PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الى محبي ساساكي

lady of roses
22-01-2008, 06:29
السلام عليكم:)..........اهلا بكم اعزائي محبي ساساكي:cool:..احب ان اتكلم اليوم عن ساساكي الغامض فشخصيته تبدو غامضة ومحيرة والذي يحير اكثر كلماته التي ينطق بها فجأة فتتسائل أحقا قال ساسكي ذلك؟؟؟الذي دفعني لكتابة هذا الموضوع هو بعض النقاشات التي قرأتها في احد المواقع الاجنبية...واليكم هذه الملاحظات عن ساساكي :مكر: _اولا:في الحلقات الاولى وفي الاختبار الذي اجراه كاكاشي bell test تحدث مع ساكورا وقال لها بأنه منتقم فمالذي دفعه لتضييع الوقت في الكلام وهو الذي قال عند اختيار مجموعته بأنه يريد العمل وحده....وقال لساكورا مسبقا بأنها مزعجة ..._ثانيا:عند امتحان الشونين قال لساكورا ان تبقى هادئة وان لاتخبر احدا عن العلامة السوداء في رقبته وقال لها((لن ادع احدا يقف في طريقي حتى لو كنت انت))؟؟؟؟ من صيغة الكلام تعتقد ان ساكورا شخص مهم له وبأمكانها التأثير عليه ..لماذا لم يكن اكثر قسوة معها لوكان يكرهها ويعتبرها مزعجة حقا ..لكن من كلماته((حتى لو كنت انت)) تشعر [ان ساكورا تعني له شيئا مهما..._ثالثا:في عراكه مع قارا قال لناروتو بأن عليه أن يساعد ساكورا بأي وسيلة...لماذا فكر بساكورا وقتها؟؟؟........سأكتفي بهذه الملاحظات مع ان هناك المزيد..مالذي يقصده المؤلف من هذا الكلام وماهي افكار ساساكي الحقيقية هل حقا هو لايفكر الا بالأنتقام ام ان العمل الجماعي بدأ يغيره وهل حقا يريد قتل اخاه ؟؟؟؟اعتقد ان ساساكي رغم غموضه وبروده الا ان له قلب كبير فهو يحب اخاه ولايستطيع فهم ماحدث لعشيرته على يد اخيه ...ويحب ناروتو وربما بدأ يفهم ساكورا أكثر ولم يعد يراها مزعجة كما كان يعتقد... المؤلف لايزال بحاجة لتوضيح الكثير فهو يركز على افكار ومشاعر ناروتو وساكورا وغيرهم لكن ساسكي لايزال بحاجة الى كثير من التوضيح فهو ليس مجرد لوحة جميلة يعجب بها الجميع وليس مجرد قلب حاقد ملأته الرغبة بالانتقام بل هو شيء اخر لانعرفه ولاأدري لماذا يحاول المؤلف تحاشي الحديث عن شخصيته بصورة اوضح كما هو الحال مع بقية الشخصيات مع انه ثاني الشخصيات الرئيسية في المسلسل........:rolleyes:

J U N O
22-01-2008, 06:33
أوافقك ألرأي شخصية ساسكي في الأنمي مؤثره جدا

وخاصة قصة ساسكي وساكورا

وشكرا على الموضوع

Heяo
22-01-2008, 06:37
ساسكي يحب ساكورا بس ما يبي يقول لها عشان ما تنجن و تصير فيها حاله نفسيه / من الوناسه

و بعد مو فاضي لها يفكر بالإنتقام

و اهو يحب ناروتو لو ما يحبه ليش ضحى بنفسه و انقذه من هجوم هاكو / حلقه 16

و انا اموووووووووت فيه

dasy
22-01-2008, 06:58
مع اني مب من محبي ساسكي
الا كلامج يميل الى المنطق

وانا اتوقع ان ساسكي لازال يحتفظ بذكرى الطيبه لأخيه الذي لا يستحق شي مع اني من محبي إيتاشي
وبما ان ساسكي كان يرى ساكورا مزعجه وان ناروتو عديم الفائده فقد تغير رأيه بعدما اصبحوا فريق واحد

ولكن وكل هذا لم تشبع رغبة ساسكي للإتنقام .. فإن ايتاشي لم يقتل العشيره فحسب
وانما إيتاشي قد أهان ساسكي إهانة لا تغتفر حينما قال "انت أضعف بكثير من اني اقتلك"
وحينما راه مرة اخرى قال له "انت ضعيف جدا، لماذا انت ضعيف، لانك تنقصك الكراهيه"

ولا ننسى الضربات واللكمات والتعذيب النفسي الذي تلقاه من اخاه الكبير

مشاعر ساسكي يملئها الغضب ولا يطفئها الا شيئ كبير
وهو الحب ... واتوقع هذا ما سيعطيه ناروتو وساكورا

K I S A M E
22-01-2008, 08:40
شخصيه تحتاج للوقوف عندها ومؤثره في القصه

lady of roses
22-01-2008, 10:33
شذى الانمي اشكرك على المرور الطيب....فعلا ساساكي شخصية مؤثرة جدا..

lady of roses
22-01-2008, 10:37
خطيرة اشكرك على المرور ......لكن ليس من المؤكد ان ساساكي يحب ساكورا ربما يحبها كأخت او كصديقة..مشاعره غير واضحة

lady of roses
22-01-2008, 10:44
dasy ..اشكرك على مرورك الطيب ..بالتأكيد ساسكي يحتفظ بذكرى طيبة عن اخيه فبحسب ماقرأته عن قصة ساساكي ان اخاه كان يعامله بكل لطف ومحبة وهذا ما جعل ساساكي مصدوما مما فعله اخاه بأهله....

lady of roses
22-01-2008, 10:46
darknes kisame اشكرك اخي على المرور الطيب..

Fire-Vega
22-01-2008, 10:47
مشكووووووووووورة على الموضوع

و انا اوافقك الراي شخصية ساسكي غامضة و رائعة

lady of roses
22-01-2008, 10:53
fire vega اشكرك اختي على مرورك الطيب...

؛بسمة حب؛
22-01-2008, 11:15
اتمنى من اعمــــــاق قلبي انو في النهايه ساسكي يحب ساكورا

والله انا ماشدني في البدايه لمتابعة ناروتو إلا قصة ساكورا مع ساسكي :(

حتى بعد الحلقة 109 تحطمت بشكل كبيييييير و وقفت عن متابعة ناروتو لفتره طويله

بعدين رجعت لمتابعته على أمل انه يرجع للقريه و يحبها وإلا الآن الأمــل مازال موجود

و مشكووره على التحليل المنطقي و أتفق معك في كل اللي قلتيه

مودتي لك :)

lady of roses
22-01-2008, 11:28
اشكرك اختي بسمة حب على مرورك الجميل ....انا ايضا اتمنى ان يحب ساساكي ساكورا في النهاية ..انهما اكثر شخصيتين تعجبني في ناروتو

*saske*
22-01-2008, 11:47
صح انو ساسكي غامض وشخصيتو مو مفهومة بس انا بلشت افهم

شكرا" على الموضوع

lady of roses
22-01-2008, 14:11
saske...اشكرك اخي على المرور الطيب

Takada
22-01-2008, 14:28
شكرا على الموضوع

وانا اعتقد انه يحب ساكورا بس ما يبغى يقول لها

بس يبغى يفكر للانتقام من ايتاشي

وهذا الشيء لايمنعه من حب اصدقائه

Dark Butterfly22
22-01-2008, 14:41
مشكورة عمري lady of roses ع الموضوع الاكتر من رائع

http://www.khellan.net/up2/uploads/72038ab68d.gif (http://www.khellan.net/up2/)

و بالنسبة لراي فانا اشبهه بهيرو من اجنحة الكاندام و كما قلت فن روح الفريق قد غيرته كثيرا فقد كان اكثر جفاءا و غموضا عندما دخل لا انه الان افضل انه شخصية رائعة و مميزة و لا انكر انه يريد الانتقام من اخية لكنه لا يزال يكن له المشاعر فهو من لحمه و دمه ام انا مخطئة؟
ساسكي يحب ناروتو و ساكورا لكن لا يريد اظهار المشاعر لهما لكي لا يتعلقو به اكثر و هو بدوره سيتعلق اكثر بهم لذلك لا يظهر مشاعره تجاه الاخرين , لكن هو في الداخل له قلب كبير متل هيرو و يحبهم كثيرا لكن كما قلت لا يريد اظهار ذلك حتى لا يمنعوه ايضا من تحقيق هدفه و لا يقفون بوجهه و لا يحتاج الكاتب الى توضيح شخصيته اكثر فهو واضح جدا و هذا سر نجاحه و شهرته .
اتمنى ان لا اكون قد اطلت عليكم و ازعجتكم بكلامي

Dark Butterfly22
22-01-2008, 14:42
شكرا مرة تانية ع الموضوع الكووووول زيك و تقبلي مروري

lady of roses
22-01-2008, 14:42
اشكرك اختي العزيزة takadaعلى مرورك الجميل...

Ś Λ Λ Đ Ǿ N
22-01-2008, 14:44
اخاف بعد كل ذا الكلام عن ساسكي وطيبته يقتل ناروتو ولا يصير شي مو زين وتتحطم امالنا كلنا ^^
شكرا اعجبني الموضوع فعلا

lady of roses
22-01-2008, 15:07
مشكووورة اختي فاتنة الظلام على مرورك الجميييل..وجهة نظرك معقولة وفكرت بها سابقا لكني اخاف ان يتحول ساساكي الى شخصية شريرة الى الابد بحجة اكتساب القوة والانتقام ولا يعود الى كونوها ...وكما تعرفين المؤلف يستطيع ان يغير القصة كما يريد...

lady of roses
22-01-2008, 15:12
شكرا اخي باتيستا على مرورك الطيب.....معك حق ان ايضا خائفة من خيبة الامل..

Dark Butterfly22
22-01-2008, 15:25
عفوا عمري lady of rosesو حكيك في وجهة نظر بس و احتمال يصير هيك 50% بس ما اعتقد هيك يمكن بالاول شوي يحس بغرور يمكن او غير اشي لكن كما حكيتي فان ساكورا و انروتو يستطيعون التاثير علية و يعيدوه الى طبيعته حتى يمكن احسن او احتمال العكس يمكن كما حكيتي ما يرجع و ينسى كل معاني الصداقة