PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تفكير محشش

رُؤيـَا ،
21-01-2008, 17:34
بسم لله الرحمن الرحيم

>>>>>>> محشش فكر وحس ان العالم فيه اشياء كثيرة غلط وحط اسئلة ليبرهن على ذلك :>> إذا كانت الخضار والفاكهة تفيد في تخسيس الوزن ، فلماذا لم يستفد الفيل منها ؟> ...................................>

أنت تركض للأمام لتخفيض وزنك ، ماذا لو ركضت للوراء هل يزيد وزنك ؟؟؟؟> .....................................> لماذا الصمغ الشديدالفعالية لا يلتصق بالأنبوب الذي يحتويه ؟> ...................................> إذا كان العالم مسرحاً كما يقولون ، فأين يجلس المتفرجون ؟> .................................> إشارة ممنوع المشي على الحشيش المزروع ، كيف وضعت في مكانها ؟؟> .....................................> البطيخ الذي لايحتوي بذور ، كيف تمت زراعته ؟> ....................................> نسمع كثيراً عن سرعة الضوء ، طيب كم تبلغ سرعة العتمة ؟؟> ......................................> لماذا لا يصنعون طعام القطط بنكهة الفئران ؟> .......................................> لماذا يعقمون الإبرةالسامة لقتل المحكوم عليهم بالإعدام ؟؟؟؟> ......................................> لماذا كان الطيارون الانتحاريون اليابانيون> ( الكاميكاز ) يرتدون خوذة واقية ؟> ........................................> إذا كان السوبر ماركت> يفتح لمدة أربعا وعشرين ساعة> في اليوم لمدة عامٍ كامل ،>> فلماذا وضعت عليه الأبواب والأقفال؟؟>>>>>>>> هل يوجد أسئلة؟>>>>>>

أروجو أن تكون نالت إعجابكم :D:D

M A N G O
21-01-2008, 17:43
ههههههههههههههههههههه
موضوع راعه مره
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخههههههههههههههههههههههههههههه ههخخخخخخخخخخخخخهههههههههههه

بنت النجف
21-01-2008, 18:11
ههههههههه

اسئلته غريبه

خخخخخخخخخ

مشكورة اختي على الموضوع الاكثر من رائع