PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الوصايا العشر لكي تصبح مواطنا10\10

لي-سان
20-01-2008, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يامكساتيين ان شاء الله تكونوا بالف صحة وعافية

الوصايا العشر لكي تصبح مواطنا

لا تبادر بالسلام على أي هندي أو باكستاني و إن سلم عليك أحدهم فلا ترد عليه السلام… و اكتفي بالإيماء فقط إذا سلم عليك شخص عربي …….لا ترد السلام إلا على المواطنين فقط!!

إذا كان مديرك في العمل غير مواطن فهذا هو (عز الطلب)، لا تتح المجال أمامه بأن يتسلط عليك، إن طلب منك أن تنجز عملا خلال ساعة فخذ راحتك و لا تنجزه إلا بعد أسبوع…و ان استدعاك إلى مكتبه فلا تذهب إليه ودعه هو يأتي إليك، وتذكر دائما أنه من المفترض أن تكون أنت المدير مكانه حتى لو كان رصيدك من الخبرة ربع رصيد خبرته.. دع (خشمك) مرفوع دائما عليه و على جميع الموظفين غير المواطنين فأنت مواطن!

عند الكافتيريا استخدم بوق السيارة بشكل متواصل حتى يهرول إليك عامل الكافتيريا مرعوبا لكي يلبي طلبك، لا تكترث بسكان الحي فيجب عليهم أن يعلموا أنك مواطن، أعد استخدام بوق السيارة لكي تحث العامل على الإسراع في جلب الطلبية …. إن تأخر أكثر من دقيقتين… واصل التزمير بإلحاح حتى لو كانت الساعة تشير إلى ما بعد منتصف الليل.. و عندما يأتي إليك ومعه الطلب ارحل عن المكان ودع إطارات سيارتك تصدر صوت (ويل محترم) لكي يتعلم الانضباط …مع المواطنين فقط!!

عيب عليك…. أن تلتزم بالوقوف في الدور في طابور الجمعية… أو في طابور لإيداع شيك في البنك…أو لتخليص معاملة في وزارة العمل و العمال… أو في اتصالات لدفع فواتيرك المتراكمة ..اخترق الصفوف و اطرق باب المدير مباشرة..فأنت مواطن و الأبواب مشرعة أمامك!

عندما تتسوق لا تفاصل في الأسعار و لا تساوم فيها… إذا كان ثمن قنينة العطر بثلاثمائة درهم (فيابلاش) سدد ثمنها و فوقها (بخشيش) .. و إذا كان سعر متر القماش 500 فاصرف نظرك عنها وابحث عن قطعة أخرى سعر مترها 1500..لا تتسوق إلا في المحلات الشهيرة مثل باريس غاليري و ديبنهامز و غيرها.. و ابتعد عن محلات التي يرتادها الآسيوين مثل اللولو سنتر وكي إم حتى لاتضيع وسطهم فيحسبونك ( ولد العم)!

أوقف سيارتك في أي مكان .. سواء كان ذلك على الرصيف أو في موقف خاص بالمعاقين أو حتى وسط الشارع، أما إذا كنت تمتلك سيارة فاخرة عليها رقم مميز فأنت مواطن (سبيشال) و لك مميزات إضافية لا تتاح للمواطن العادي، لايهم إذا تسببت في تعطيل السير وعرقلة المرور فمائة درهم مخالفة لا تضر!!

في السينما.. احضر لمشاهدة الفيلم متأخرا بربع ساعة…و اختر الأماكن الاستراتيجية التي تمكنك من الاستمتاع بمشاهدة الفيلم..قد يكون هذا المكان مشغوولا من قبل أشخاص آخرين…إن كانوا غير مواطنين فلك الحق في أن تطلب منهم تغيير أماكنهم لكي تجلس حضرتك…لوحة ممنوع التدخين واستخدام الموبايل تقتصر ففط على غيرالمواطنين لذلك لا تتردد في استخدام المدواخ..و الحديث بصوت عالي بالموبايل… فأنت مواطن والمواطن….على راسه ريشة!

خرب…كسر..شاغب …اصرخ ..زمجر… أثر الفوضى في كل مكان…زاحم…أسرف..بذر.. خالف..تعرف ..كشر عن أنيابك… لا تقم وزنا لمن حولك …هندي عربي أفريقي… كلهم أصفار على الشمال ياااااااا موااااااطن!

الاستفادة في من جميع المميزات والامتيازات التي تقدمها الحكومة حق مشروع لكل مواطن ومواطنة…لا تفوت الفرصة للحصول على أي شيء مجاني….منازل سكنية..أراضي خاصة..مزارع…أراضي تجارية.. قدم أوراقك في كل دائرة أو مؤسسة حكومية تقدم سلعة أو خدمة مجانية لعل وعسى تحصل على شيء…فالقريب أولى من الغريب!!

عزيزتي المواطنة….لا تعتقدي أنني نسيتك في وصاياي العشرية…أعرف عشقك للجمال..وحبك للفت الانتباه …اليوم أنت معزومة على عرس…يا فرحتك!
اختاري فستانا ترتيدنه لأول مرة (و آخر مرة طبعا!) ….و عباءة فرنسية بذل فيها زوجك نصف راتبه.. ويتطلب ارتداؤها عمليات شهيق متواصلة من فرض ضيقها…لا تنسي أيضا ارتداء حذاءك ذو الكعب العالي والذي يضاهي طوله طول برج دبي…و قبل الذهاب إلى العرس قومي بعمل رتوش خفيفة في إحدى صالونات التجميل المعروفة…إن لم تعجبك التسريحة.. أو طريقة المكياج…أو نقشة الحناء… أو الرموش الاصطناعية… بكل بساطة اصرخي بأعلى صوتك على (المدام).. و لا تدفعي الحساب……حاولي إثارة انتباه المعازيم في العرس بشتى الطرق…وتذكري أن قدومك ليس سوى (لأداء الواجب) … ليس إلا!

مواطن..مواطن ..مواطن… يا عيني عليك يا مواطن

حقوق النشر محفوظة لدى منتدى مكسات

ِ

القاتل الأسود
20-01-2008, 20:16
اسف لاكن ايش الفايده من هذا الا اذا كان له بقيه

لي-سان
20-01-2008, 20:30
اسف لاكن ايش الفايده من هذا الا اذا كان له بقيه

مافهمت قصدك ممكن تشرحلي

raad2
20-01-2008, 20:38
هههههههه
هذي نصائح بالمعكوس
خخخخخخخ
يسلمو ع الموضوع

القاتل الأسود
20-01-2008, 20:38
مافهمت قصدك ممكن تشرحلي

ابي اعرف هالموضوع بس كذا مسخره ولا له بقيه
لان

كل الي قلته تعرف انه خطاء فابي اعرف اذ كان له تكمله

لي-سان
20-01-2008, 20:40
هههههههه
هذي نصائح بالمعكوس
خخخخخخخ
يسلمو ع الموضوع

خخخخخخخخخخخخخخ مشكور وتسلملي ع الرد

لي-سان
20-01-2008, 20:41
ابي اعرف هالموضوع بس كذا مسخره ولا له بقيه
لان

كل الي قلته تعرف انه خطاء فابي اعرف اذ كان له تكمله

مافي تكملة بس كذا

وانته حاول تستنتج

L a ll ï A ll e n
20-01-2008, 20:42
الـسـلام ع ـليـكم ورحـمـة الله وبرـكـاتــة ..
ليـ سآآآآآآآن
كيـفكـ ؟؟
ان شـاء الله تمـامـو..
كيـفكـ مع الاختبارات ..اكيـد متحطم بـما انهـا قربـتـhttp://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=329496&stc=1&d=1191170341

عيب عليك…. أن تلتزم بالوقوف في الدور في طابور الجمعية… أو في طابور لإيداع شيك في البنك…أو لتخليص معاملة في وزارة العمل و العمال… أو في اتصالات لدفع فواتيرك المتراكمة ..اخترق الصفوف و اطرق باب المدير مباشرة..فأنت مواطن و الأبواب مشرعة أمامك!

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=373464&stc=1&d=1199986113
ايـه ههههههههههههههههههههه

ِ
عـآآآآآاشـ عـآآآآشـ عــاآآآآآآشـ
يسـلمــو ليــووو عـ المـوزوع الوطـنيـ هع هع http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=327365&stc=1&d=1190735583
دمـت بحفظـهـ..

القاتل الأسود
20-01-2008, 20:43
انا مستنتج عشان كذا كنت انتضر بقيه وهي الاستنتاج

واسف على الازعاج

لي-سان
20-01-2008, 20:45
الـسـلام ع ـليـكم ورحـمـة الله وبرـكـاتــة ..
ليـ سآآآآآآآن
كيـفكـ ؟؟
ان شـاء الله تمـامـو..
كيـفكـ مع الاختبارات ..اكيـد متحطم بـما انهـا قربـتـhttp://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=329496&stc=1&d=1191170341

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=373464&stc=1&d=1199986113
ايـه ههههههههههههههههههههه

عـآآآآآاشـ عـآآآآشـ عــاآآآآآآشـ
يسـلمــو ليــووو عـ المـوزوع الوطـنيـ هع هع http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=327365&stc=1&d=1190735583
دمـت بحفظـهـ..

هههههههههههههههههههههه(اختبارات(انا مخلص المدرسة من 2005 والحين انا اشتغل)
انا تمام انتي كيفك ان شاء الله بخير
تسلميلي ع الرد الجميل

كاتي يوشا
20-01-2008, 20:49
اووووووووووووووووووووووووو شي :مندهش:

يعني لو سويتها مافي احد يسألني؟

هههههههههههههههههههه

لي-سان
20-01-2008, 21:12
اووووووووووووووووووووووووو شي :مندهش:

يعني لو سويتها مافي احد يسألني؟

هههههههههههههههههههه

اكيد ماحد بسالك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وتسلميلي يا اختي ع المروووو

мємσяιзs
20-01-2008, 21:19
شكرا لك
على الوصايا

خخخخخخ

لي-سان
20-01-2008, 21:21
شكرا لك
على الوصايا

خخخخخخ

تسلملي ياكيد فلاش ع الرد

мємσяιзs
20-01-2008, 22:02
الله يخليك لنا

اخوك
Kid Flash

لي-سان
21-01-2008, 10:34
الله يخليك لنا

اخوك
Kid Flash

شكراااا

DARK THUNDER
21-01-2008, 11:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالك لي سان ان شاءالله بخير

انا اقول انه موضوعك كذا 100%100

لانه المواطن في بلده والغريب في بلد اخر

والمفروض تكون الافضليه للمواطن

والله انه عندنا الهنود والباكستانيين اكثر من السعوديين

اروح مسجد القاهم كلهم من مختلف الجنسيات

ادور عن سعودي ما فيه ابد

ومشكور مره اخرى على الموضوع الرائع

لي-سان
21-01-2008, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالك لي سان ان شاءالله بخير

انا اقول انه موضوعك كذا 100%100

لانه المواطن في بلده والغريب في بلد اخر

والمفروض تكون الافضليه للمواطن

والله انه عندنا الهنود والباكستانيين اكثر من السعوديين

اروح مسجد القاهم كلهم من مختلف الجنسيات

ادور عن سعودي ما فيه ابد

ومشكور مره اخرى على الموضوع الرائع

تسلم يالغالي والف شكر ع مرورك الجميل

hataroBi
21-01-2008, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يامكساتيين ان شاء الله تكونوا بالف صحة وعافية

وعليكم السلام ورحمة الله
احنا بخير وانت كيفك انشاء الله تمااااااااام

عزيزتي المواطنة….لا تعتقدي أنني نسيتك في وصاياي العشرية…أعرف عشقك للجمال..وحبك للفت الانتباه …اليوم أنت معزومة على عرس…يا فرحتك!
اختاري فستانا ترتيدنه لأول مرة (و آخر مرة طبعا!) ….و عباءة فرنسية بذل فيها زوجك نصف راتبه.. ويتطلب ارتداؤها عمليات شهيق متواصلة من فرض ضيقها…لا تنسي أيضا ارتداء حذاءك ذو الكعب العالي والذي يضاهي طوله طول برج دبي…و قبل الذهاب إلى العرس قومي بعمل رتوش خفيفة في إحدى صالونات التجميل المعروفة…إن لم تعجبك التسريحة.. أو طريقة المكياج…أو نقشة الحناء… أو الرموش الاصطناعية… بكل بساطة اصرخي بأعلى صوتك على (المدام).. و لا تدفعي الحساب……حاولي إثارة انتباه المعازيم في العرس بشتى الطرق…وتذكري أن قدومك ليس سوى (لأداء الواجب) … ليس إلا!

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههه
وانا قلت نسيت المواطنااااااات بس هيك أحسن
لو صرخت بأعلى صوتي كل البنات راح يهربو من االمركز
هههههههه

ِ

مشكووووووووووور خيو ع الموضوووووووووووع الفله

لي-سان
06-06-2008, 09:36
تسلمون ع الردوووود

fire wolf 77
06-06-2008, 10:36
هههههههههههههههههههههههههه

افا عليك لي سان اذا ما طبقناها خخخخ

أوقف سيارتك في أي مكان .. سواء كان ذلك على الرصيف أو في موقف خاص بالمعاقين أو حتى وسط الشارع، أما إذا كنت تمتلك سيارة فاخرة عليها رقم مميز فأنت مواطن (سبيشال) و لك مميزات إضافية لا تتاح للمواطن العادي، لايهم إذا تسببت في تعطيل السير وعرقلة المرور فمائة درهم مخالفة لا تضر!!

هي هاي يبالنا اليوم .. نجربها .. نياهاهاها

عيل رقم vip شو فايدته اكيد له مميزات

الاستفادة في من جميع المميزات والامتيازات التي تقدمها الحكومة حق مشروع لكل مواطن ومواطنة…لا تفوت الفرصة للحصول على أي شيء مجاني….منازل سكنية..أراضي خاصة..مزارع…أراضي تجارية.. قدم أوراقك في كل دائرة أو مؤسسة حكومية تقدم سلعة أو خدمة مجانية لعل وعسى تحصل على شيء…فالقريب أولى من الغريب!!

لا هاي الوصيه يمكن الوحيده من الوصايا العشر يتم تطبيقها بجميع مفاهميها ..

يقولك المواطن محصل بيت وبيتين من الحكومه ومشاريع الاسكان .. بس يقولك زياده الخير خيرين

الحبيب تشوووفه راز خشمه مره ثانيه في الاراضي ومقدم على ارض وسبحان الله يحصل ارض ولا منحه بعد ياسلام عليه

قلنا يمكن الريال وراه درزن عيال بس الحبيب مخه اقتصادي

تحصله يرووح يبيع الارض لشخص ثاني ويستفيد من ورااه

شووف المخ التجاري كيف هههه

عند الكافتيريا استخدم بوق السيارة بشكل متواصل حتى يهرول إليك عامل الكافتيريا مرعوبا لكي يلبي طلبك، لا تكترث بسكان الحي فيجب عليهم أن يعلموا أنك مواطن، أعد استخدام بوق السيارة لكي تحث العامل على الإسراع في جلب الطلبية …. إن تأخر أكثر من دقيقتين… واصل التزمير بإلحاح حتى لو كانت الساعة تشير إلى ما بعد منتصف الليل.. و عندما يأتي إليك ومعه الطلب ارحل عن المكان ودع إطارات سيارتك تصدر صوت (ويل محترم) لكي يتعلم الانضباط …مع المواطنين فقط!!

مممممممم لا هاي الوصيه ما تنفع يمكن الحين راعي الكفتيريا مستوي خقاق .,.. قبل الطلب يوصلك بدقايق الحين تترجاه وشووي وتبوس ريله عشان يوصلك الطلب

ان شااء الله لو تخمس مكانك وتدق الهرن مليون مره ماشي فايده .. ولا بتشوووف راعي الكفتيريا يطالعك من طرف عينه هههههههه

خلاص راسهم كبر ..

مشكووور لي سان على الوصايا الخطيره

نياهاهاهاهاهاهاهااااااااا