PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : "..معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع) ارجو من كل الاعضاء الدخول ......!!!

فـــهــــد
18-01-2008, 21:16
http://www.up-alswalf.com/uploads/6ab151493c.gif (http://www.up-alswalf.com/)

..معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع) ارجو من كل الاعضاء الدخول ......!!!

قمة اللقافه اذا كنت قاعد تتكلم بالتيلفون ويمك واحد من اصحابك ولما تسكر التيلفون يقولك منو هذا وشنو السالفه..
قمة اللقافه اذا كنت قاعد بالدوانيه وواحد من الربع ملقوف ياخذ تيلفونك من غير ما يستأذن يبي يشوف الصور والمسجات

قمة اللقافه اذا صار حادث بالشارع الثاني والشارع اللي انت فيه واقف مايتحرك كله عشان يشوفون شنو صاير لين

قمة اللقافه اذا غطا البنزين مال سيارتك خربان ومفتوح تعال شوف عاد مليون واحد يدق لك هرن ويأشرلك على الغطا انه مفتوح ....

قمة اللقافه اذا فتحت محل والله وفقك ويالك واحد ملقوف وعينه حاره يسألك جم اجارك وجم اجار العمال وجم تربح كل شهر .......

قمة اللقافه اذا حطيت حالتك بالمسنجرمشغول ويتسلط عليك واحد كل شوي يسإلك :إنت شقاعد تسوي ؟؟ بشنو مشغول ؟؟.....

أتدرون ما اللقافة ؟؟؟

اللقافة مصطلح عامي يطلق على من تملكهم حب الاستطلاع حتى النخاع .

وكثيراً منا يا سادة من ينعت بهذا النعت وهي صفة مستحبة عند البعض وغير مستحبة عند أخرين وتعتبر صفة

ذميمة ، وعند بعض الفئات من الناس صفة ممتعة للغاية ومحببة للنفس . كثيراً ما يردد من يعشق هذه الصفة بأن

اللقافة ثقافة ! فهل حقاً هي كذلك . فهيا معي أيها القارئ لنبحر في عالم الملاقيف ونبحث في مكتشفات مشاهير الملاقيف ..

_ هذا توماس أديسون من كبار الفيزيائيين طالب بليد طرد من المدرسة لرداءة خطه وبلادته ولكن ضرب بهم عرض

الحائط ولجأ لشيء ممتع بالنسبة له وهو حب الاستطلاع ( يعني بالمفتشر اللقافة العلمية ) حيث ساقته لقافته

لاختراع المصباح الكهربائي الذي تقبع تحته الآن لقراءة مقالتي هذه....

_ وإليك كرستوفر كولومبس ساقته لقافته

لاكتشاف أمريكا ( الله يخرب بيته على هاللقافه ) فلولاه لما سيطرت أمريكا على العالم الآن ههههه،،،،،،،،

وأقول للملاقيف : وظف لقافتك لما يخدمك ويخدم أمتك دعها طريقك لتدخل من أوسع أبواب الثقافة كما تدعي

سخرها لمنفعتك ومنفعة غيرك وليس للإضرار بالآخرين ، دعك من التدخل في شؤون الغير وحشر أنفك في

مشاكلهم وإقحام نفسك في حياتهم عنوة بحجة اللقافة تسري في دمك . دع عنك مراقبة الناس والبحث عن دقائق

أسرارهم وتتبع زلاتهم وسقطاتهم ، وتأكد بأن هناك ملاقيف غيرك فكما تتبع الناس فهناك من يتتبعك ويركض خلفك

فالحياة سلف ودين وكما يقول المثل العامي ( من دق باب الناس بابه يدقونه ) فدع الخلق للخالق . فإذا كانت اللقافة

تتملكك إلى هذا الحد فوجهها الوجهة الصحيحة وجهها للعلم والاكتشاف والاختراع حتى يقال عنك غداً كان كبير

الملاقيف ( .... ) هو من أكتشف ... وأخترع .... ووصل إلى ... ولا تكون لقافتك الخاطئة وصمة عار تلازمك طوال حياتك .

وبـــــــــس...سي يووو.....:D

كاتي يوشا
18-01-2008, 21:20
صراحة انا فيا شوي شوي شوي شوي

من اللقافة

وتسلم على الموضوع الملقوف قصدي الخطير

تقبل مروري

Night Cloud
18-01-2008, 21:44
السلام عليكم .. ^^

افهم من كلامك .. ان اللقافه صفه حميده :لقافة:

شكرا شكرا .. كنت افكرها صفه سيئه :p.. خخخخ

والسلام

мємσяιзs
18-01-2008, 21:49
هههههه
مشكور
على الموضوع

فـــهــــد
18-01-2008, 23:12
مشكورين على المرور يالحلو

ماحطيت الموضوع الا للملاقيف عاد كل واحد يعرف نفسه

:p

HUNTER OF IRAQ
18-01-2008, 23:14
مشكووووووووووور لقلق

Sukkar ~ jeddah
19-01-2008, 12:06
قمة اللقافه اذا حطيت حالتك بالمسنجرمشغول ويتسلط عليك واحد كل شوي يسإلك :إنت شقاعد تسوي ؟؟ بشنو مشغول ؟؟.....

من جد قمه اللقافه

:eek::eek::eek::eek::eek:

مشكور اخوي على الموضوع

جوهرة الأمل
19-01-2008, 12:26
كنت عبالي إن اللقافة دايما ً شينة ...

بس الحمد لله أنا لقافتي دايما ً زينة مو شينة ...

مشكووور على هالموضوع ...

Lord of Winter
20-01-2008, 02:57
اما انا اللقافه تجري في عروقي:D

وإليك كرستوفر كولومبس ساقته لقافته

لاكتشاف أمريكا ( الله يخرب بيته على هاللقافه ) فلولاه لما سيطرت أمريكا على العالم الآن ههههه،،،،،،،،
على كدا شويه ونحكم العالم:p

موضوع خطير بكل ماتحمله الكلمه من خطوره:D::جيد::

سلااااااامووووو

Kurosaki-kon
20-01-2008, 04:30
انا بكره اللقافة لما أشوف قربي
ملقوف بسوي المكان جحيم اللقافة
بنسي إسموووووو....:تدخين:

meroooooooo
20-01-2008, 05:03
تصـــــــدّق دوبني أدري إن اللقــــــافـــــــه تسوي زي كــــــذا:D

يالله أنا أبروح أتلـــــقّف يمكن اكتشف شي بالغلـــــــط:p:p