PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يوميات عبرود في شوارع الرياض



مكسر الدنيا
18-01-2008, 21:11
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته


قرأت هذا الموضوع في احد المنتديات وحبيت اجيبه لكم


نبدأ


الحلقة الاولى


هذا الحلقة صارت احداثها في وسط شهر رمضان
رحت لخوي وهو ساكن في حي الروضه قريب من مخرج 11 ولما وصلت عنده اذن المغرب وأكلنا تمر مع شوي لقيمات مع شوي بسبوسه وبعدين رحنا للمسجد أسمه مسجد خديجة بنت خويلد وهو مسجد جديد ما شاء الله عليه المهم
كان نظام خويي يحط الفطور بعد صلاة التراويح مو مثلنا بعد صلاة المغرب على طول
المهم
الرجال الله يجزاه خير عزمني على مطعم بصراحه مررررره روعه بس غااالي شوي وهو مطعم اسمه مطعم الألب وهو أكل سويسري وبصراحه نظام المطعم تقول جالس في احدا بيوت السويسرين اللي في جبال الألب اللي تغطيها الثلوج
وبصراحه كانت طريقة تقديم الأكل حلوه بالمرررره
وهي
تطلب لحم او سمك او دجاج ويجيبونه لك نيّ توه ما طبخ ويجيبون معه وجار والوجار هذا بالحجازي يسمونه كانون وهو اللي فيه جمر عشان تشوي اللحم اللي يجيبونه لك
وبعدها تجلس تشوي لنفسك وتاكل بس والله حركه حلوه بس مثل ماقلت لكم عيبه غالي شوي
القصه
لما جينا بنروح للمطعم
خوي ما شاء الله عليه معاه لكزس 460 موديل 2007 لما ركبنا السياره وجينا بنطلع من البيت شاف سيارتي وقال لي الليموزين هذا لك
قلت له : إيه
قال لي : تكفى خلنا نروح فيه ودي اسوقه وشوف كيف شكلي بالليموزين
قلت له : مو مشكله بس شرط تحاسبني على المشوار
هههههههههههه
كنت امزح معه
وبعدها رحنا للمطعم بسيارتي وكان هو اللي يسوق

معليش احس اني طلعت برا الموضوع
نرجع لموضوعنا وهو مواقفي مع الزبائن الليموزين
طبعاً المواقف كثيره
بس
اليوم بقول لكم أهم ثلاث مواقف صارت لي بالأمس

الأول محزن والثاني يقهر وأحس انه ابتلاء من رب العالمين والثالث مفرح وتعويض عن الموقفين اللي صارو لي قبلها

اولاً الموقف المحزن

بصراحه انا لما طلعت من بيت خويي وكان بيته ما شا ء الله في حي كله بيوت راقيه وكله ناس تحس انهم ما شاء الله عليهم شبعانين
القصه وما فيها

وأنا جالس في السياره قبل ما اتحرك من بيت خويي شفت لي حرمه عجوز طالعه من احد البيوت اللي قريبه من بيت خويي وبصراحه شفتها تمشي وسط الحاره والشارع العام بعيد عنها قلت في نفسي شكلها تبي ليموزين
المهم
مريت من عندها ودقيت بوري وبعدها شافتني وأشرت لي وركبت معي
وقالت لي : تكفى ياولدي أبي أي مسجد في حي العليا أو شارع التحليه أو التخصصي
قلت لها : ان شاء الله
وبصراحه وحنّا في الطريق
قالت لي : ياولدي ماتعرف احد من أهل الخير يفزع لي في علاج بنتي الله يشفيها لي
قلت لها : والله اهل الخير اللي اعرفهم واجد بس المشكله من اللي يسخر لهم بأنهم يساعدونك
قالت لي : والله ياولدي أنا عندي بنت ومريضه بمرض مايعلم فيه الا الله وعلاجها قالو لي في امريكا وأنا ياولدي حرمه ضعيفه ولا عندي شي اقدر أساعدها فيها غير أدعي الله سبحانه وتعاله بأن يشفيها

بصراحه بعدها ضاق صدري

قلت له : الله يعينك وبعدها عرفت وش كانت تبي بالمساجد اللي في حي العليا وشارع التحليه او التخصصي
وبعدين نزلتها عند المسجد اللي في اخر شارع التحليه والقريب من مركز الدفاع المدني قلت في نفسي إن شاء الله تلقا لها واحد من أهل الخير يفزع لها في موضوعها
وبصراحه لما جت تنزل
قالت لي : كم حسابك ياولدي
قلت لها : حسابي ابيك تنزلين وتدعين لأمي بالشفاء وتدعين لي بالتوفيق
وبعدها الله يهديها جلست تبكي وتصيح في السياره وهي تدعي لي وبيني وبينكم حسيت انها صادقه في كلامها

أسأل الله العلي القدير بأن يشفي بنتها وأن يفرج همها وهم كل مسلم


وثانياً الموقف اللي احس انه ابتلاء من رب العالمين وهو يقهر من قلب

دخلت شارع العروبه في حي السليمانيه ولما وصلت عند سوبرماركت بنده وقفتني حرمه
وقالت لي : ابيك توديني لحي البديعه عند الاسواق الشعبية

قلت لها : إن شاء الله

قالت لي : بكم توديني

قلت لها : بـ 20 ريال

وبعدها ركبت بدون ما تكاسر وبدون ما تعترض عن قيمت المشوار

الحاصل

لما وصلتها لمشوارها وجت تنزل قالت لي كلام نزل علي مثل الصاعقه والعياذو بالله

قالت لي : بصراحه ياخوي أنا ماعندي فلوس وإذا تبي حسابك رح دبر لك مزبن أو شقة مفروشة وبعدها خذ حسابك على راحتك

قسماً بالله العظيم بغت عيني تدمع من القهر

وقلت لها : انزلي وسكري الباب والله يستر علينا وعليك وإن شاء الله ربي بيعوضني حسابي منك
وبعدها صكت الباب ومشيت وأنا أمشي حسيت ان ابليس ملعون الوالدين جالس جنبي على الكرسي ويقول لي : ياعبرود ياغبي أرجع لها وخذ حسابك على راحتك والله فرصه ما تتعوض
وبعدها تعوذت من أبليس وجلست استغفر وأقول الحمد الله الذي عافاني ولم يبتليني

آ ه ه ه ه ه ه ه ه

والموقف الثالث والمفرح واللي عوضني عن المواقف الثلاثة

كنت امشي من عند كوبري جسر الخليج وكان اتجاهي لجهة الغرب وكان فيه محلات تأجير السيارات اللي تحت الكوبري وكانو واقفين إثنين من الشباب وهو من أهل عفيف وكانو عتبان

وكان أعمارهم تقريباً على 20 سنه وبصراحه اشكالهم تقول دشير وراعين هجوله ومشاكل بس والله العظيم طلعو عن ألف رجال
لما وقفت لهم
قال لي : الاخ سعودي هلا والله
ابك نبي مستشفى الإمان ونبي نسجل موعد هناك وبعدين نبيك تودينا عند ملعب استاذ الملك فهد
قلت لهم : خير ان شاء الله من هنا لمستشفى الإيمان باخذ منكم 25 ريال ومن مستشفى الإيمان إلى ملعب الملك فهد باخذ منكم 30 ريال
وبعدها
قالو لي : مو مشكله بس اهم شي نوصل بسرعه للمستشفى

المهم

لما وصلنا للمستشفى لقينا الدكتور خلص دوامه وبعدها

قالو لي : خلاص ودنا للأستاذ الملك فهد
وحنّا في الطريق نمشي
قال لي الولد : ابك يالرجال تعرف محل يبيع فاكس

قالت لهم : هذا حنّا قريبين من حراج بن قاسم خلنا نشوف لكم فاكس يمكن عندهم
وبعدين قلت لهم : وش تبون بالفاكس
قال لي : والله أبوي موصينا وقال لنا إذا رحتو للرياض جيبو معكم فاكس

وبعدها جلسنا ندور في الحراج حق بن قاسم تقريباً نصف ساعه ولا لقينا شي وبعدها
قال لي : ابك خلاص رجعنا شكلنا تأخرنا على أهلنا

القصه أنا كنت متفق معهم على 25 ريال وعلى 30 ريال والمجموع 55 ريال وكنت بصراحه خايف من أشكالهم وقلت في نفسي شكلهم لما أوصلهم بيسحبون علي ويضحكون علي ويجحدوني
وبصراحه كل التوقعات اللي قلتها طلعت العكس
قبل ما انزلهم قال لي واحد فيهم

ابك انت وش ترجع
قلت له : انا شمري
قال لي : والله والنعم ابك انتم ناس راعين كرم

ولما وصلتهم لمكانهم اللي يبونه

قال لي اللي راكب قدام : ابك انت شمري وانت كريم بس والله ما تصير اكرم مني وبعدها دفع لي 80 ريال على المشاوير اللي وديتهم لها وأنا كنت متفق معهم على 55 ريال وقلت له : ليش تدفع لي الزياده
قال لي : ابك الزياده حقت الدوران في الحراج عشان نشتري فاكس

وبعدها خاب ضني فيهم
وقلت لهم : هذا جوالي متى ما بغيتو شي دقوي علي وانا ان شاء تحت الخدمه في أي وقت
وبعدها جلست ادعي لهم وأقول الله يوفقهم ويفرج همّهم ويرجعهم لأهلهم في عفيف على خير


اخ خ خ خ خ خ خ خ

بصراحه احس اني تعبت وأنا اكتب الموضوع

معليش بروح انام

وللحديث بقية في الحلقة الثانية مع يوميات عبرود في شوارع الرياض


محبكم في الله وسائق الليموزين : عبرود

يتبع

مكسر الدنيا
19-01-2008, 11:02
مثل ماقلت لكم بكمل

نبدأ

الحلقة الثانية

طبعاً مثل ماقلت لكم في السابق جميع المواقف هذي حدثت في شهر رمضان عام 1428هـ

الموقف الأول

يقول المثل خذ الحكمه من أفواه المجانين بصراحه قبل كم يوم كنت طالع من حي عرقة وكنت نازل من الكوبري اللي ينزلك على جامعة الملك سعود وأنا واقف عند الأشارة حقت سوبرماركت التميمي جاني رجال ما شاء الله عليه حجمه بدون مبالغة كبر الكامري اللي أنا راكبها وكان لابس لبس مرتب بس المشكله وش هي أنه اول ما ركب وبدون مقدمات
قال لي : قسماً بالله العظيم ماني مدخن معك والله العظيم ما ادخن معك
وأنا بصراحه كنت مفجوع شوي وبعدين
قلت له : طيب مو مشكله لا تدخن بس وين تبي أوديك

قال لي : إذا دخنت ابيك تظربني قدام العالم

وأنا بعدها عرفت أن الرجال مو صاحي وفيه شوية مس والعياذو بالله وبيني وبينكم بصراحه كنت ميت من الخوف لأنه ما شاء الله عليه جسمه عبارة عن مدرعه لو زعل علي يمكن يخطفني أنا والسيارة مع بعض والله العظيم ما تعوق معه

المهم تدرون وش قلت له

قلت له : بصراحه أنا بلف مع الحارة عشاني معزوم عند شباب على السحور
وكنت ابي اصرّفه

المهم

وبعدها نزل على طول
وقال لي : سأل صحابي الرسول صلى الله عليه وسلم وقال له هل المسلم يزني يارسول الله قال نعم وقال له هل المسلم يسرق يارسول الله قال نعم وقال له هل المسلم يكذب يارسول الله قال لا وبعدها قفل الباب بقوة
وبعدين أنا كنت ابي ارد عليه
وقلت له : يا اخ اسمعني
وقال لي : اقول انقلع يلا ضف وجهك بسرعه
وأنا بعدها على طول مشيت بسرعه وكنت قامط (خايف)
لذا صدق المثل اللي يقول خذ الحكمه من أفواه المجانين سبحان الله على أن عقله شوي رايح فيها ألا انه بصراحه احرجني بالحديث اللي قاله لأني بصراحه كنت اكذب عليه عشان كنت ابي اصرّفه ولو شفتوه والله ما تلوموني


الموقف الثاني


بعد ربع ساعه من تصريفي للرجال المجنون شفت لي حرمه عمرها تقريباً 45 سنه ومعها بنتها ووقفتني
وقالت لي : نبي البديعه عند سوق الرياض الدولي
قلت لها : إن شاء الله
قالت لي : بكم ؟
قلت لها : 25 ريال
وبعدها ركبت على طول هي وبنتها
الحاصل
لما كنت في الطريق أنا كنت على باللي يبون أسواق القرية الشعبيه اللي في البديعه واللي قريبه من نادي النصر
هههههههههههههههههههههه
ولما وصلنا للأسواق القرية الشعبيه
قالت لي : الله يجزاك خير ياولدي بصراحه مشيتنا في البديعه وتبي الصراحه من زمان ما تمشينا فيها عاد يلا الله يجزاك خير رجعنا عند سوق الرياض الدولي وبصراحه احس انك خربطت وضيّعت صح ولا لا
قلت له : إيه والله أني خربطت بس ماعليكم بنخصم لكم من قيمة المشوار
وبصراحه الله يجزاها خير لما وصلتها عند بيتهم اللي جنب السوق عطتني 25 ريال + 10 حقت التضييعه اللي ضيعتهم فيها
وقالت لي : هذي حقت التمشيه اللي مشيتنا فيها في البديعه ومره ثانية فرّق بين القرية الشعبية وسوق الرياض الدولي وخلك منتبه زين

وبصراحه بعدها انحرجت وحسيت نفسي غبي

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

آ خ خ خ خ خ

عن أذنكم بكمل معكم باقي المواقف في حلقه قادمة عشان الحين بروح اتعشا مع اخوياي





محبكم في الله وسائق الليموزين / عبرود

يتبع

Kla$h.07
19-01-2008, 11:21
يسلمـــــ اخويـــــ عـــ الموضوعــــــ

مكسر الدنيا
19-01-2008, 11:31
شكرا على الرد

مكسر الدنيا
19-01-2008, 22:12
الحلقة الثالثة


طبعاً مثل ما وعدتكم باحلقة الماضيه وقلت لكم أني بقول لكم موقف بصراحه اعتبره خيالي وفي نفس الوقت مرعب شوي وبيني وبينكم الكلام اللي بقوله ما الوم إي احد يكذبني فيه لأني أنا بنفسي ماني مصدق اللي صار لي مع الموقف هذا



المهم

الموقف الأول المخيف بعض الشيء

كنت امشي عند كوبري الخليج بالقرب من محلات تأجير السيارات وشفت لي لليموزين واقف يتفاهم مع زبون على السعر وفجأه شفت الزبون صك باب الليموزين بقوه

وقال لسائق الليموزين : انقلع ضف وجهك

طبعاً أنا لما شفت الموقف قلت في خاطري شكل الزبون هذا راعي مشاكل خلني بس أوخر عنه
وبعدين شافني وأشر لي

وقال لي : وقف يالحبيب

بعدها فكرة وقلت في خاطري وقف وإذا سوا أي حركه مالها داعي انزل وتفاهم معه

وبعدين

قال لي : بكم توصلني للبديعه عند مفرق بلال بن رباح
قلت له : بـ 20 ريال

قال لي : مدامك سعودي والله تستاهلها احسن من الباكستاني ابن الكلب
ههههههههههههههه
استغفر الله

المهم
لما ركب اول شي سواه فتح الدريشه وطلع جسمه من الدريشه وجلس يصرخ بصوت عالي
وقال : شفتو ركبني راعي الليموزين شفتو كيف ركبني والله العظيم ركبني
وكان يكلم الناس اللي تمشي على الرصيف وبصراحه
أنا بعدها ضاق صدري وقلت في خاطري وشفيه هذا لا يكون مجنون
المهم

صك الدريشه وجلس على الكرسي وخلا ظهره على الدريشه ووجه علي وجلس يتكلم ويهذري كلام بصراحه انا قلت في خاطري شكله مجنون وكان كل جمله يخلص منها
يقول بعدها : واثق الخطوة يمشي ملكاً

وبعدين جلس يطالع فيني
وقال لي : انت عيونك دايماً تدمع شكلك تدعي لواحد مريض منهو هذا المريض ؟
بصراحه لما قال لي الكلام هذا انا قلت في خاطري ياولد شكله فيه مس والظاهر الجني الليكلمني الحين
وبعدين
قلت له : بصراحه انا ادعي لأمي بالشفا كل يوم
وقال لي : وشفيها ؟
قلت له : فيها فشل كلوي
وبعدها
قال لي : بسرعه عطني قلم بسرعه يلا بسرعه
طبعاً يقولها وهو يصرخ
وأنا من قوة الخوف بغيت انط من السياره
ههههههههههههههههه
استغفر الله
ولما اعطيته القلم كتب رقم جواله وبعدين كتب اسمه
وأسمه خالد بن محمد بن خالد ال؟؟؟؟؟
وقال لي : بذمتك أسمي مو مثل اسم أمير
قلت له : صدقت والله كأنه أمير
قال لي : شف ترا بذمتك هذا رقم جوالي إذا شفت أمك أسألها وقل لها أن خالد بن محمد ال؟؟؟؟؟ بيتبرع بكليته لك وشف وش تقول لك وتكفى رد علي تراها في ذمتك إذا ماسألتها
وأنا بصراحه إلى الأن ما سألت أمي لأنه بصراحه الرجال أحس انه فيه بعض المس
وقال لي : انا اصلاً كنت أمير بس بعد ما مات أبوي راح كل شي عني وكنت اركب جيب لكزس وكنت اركب شبح بس بعد ما مات ابوي راح كل شي

وأنا بصراحه طول الطريق من كوبري الخليج إلى أن وصلت حي البديعه وأنا ما اقول الا جملتين طول الطريق
وهي
والله انك صادق
والله يعينك
والله انك صادق
والله يعينك
وبيني وبينكم سوا حركه معي بعدها خفت منه . والحركه هي

طبعاً أنا دايماً احط عندي في مسجل السياره شريط قصص الأنبياء للدكتور طارق سويدان وكنت حاط في المسجل في هذاك اليوم قصة نبي الله سليمان لما عذب الجن وطبعاً لما ركب الرجال معي أنا ماشغلت الشريط أبداً ولما قربنا للمكان اللي هو يبيه

قال لي انا باخذ شريط طارق سويدان اللي في المسجل لأني احب اسمع قصة نبي الله سليمان وكيف عذب الجن
لاحظو أنا ماشغلت المسجل ولا هو شاف الشريط وكان الشريط في المسجل
وطبعاً أنا بعد ما سمعته يقول الكلام هذا قسماً بالله خفت منه قلت شكله ساحر أو فيه جني بس الله يستر
وبعدين أنا سألته سؤال قلت خلني اشوف وش السبب اللي خلاه يصير بهذي الحاله
قلت له : ليش حالتك النفسيه تعبانا ؟
قال لي : والله العظيم أنا كنت اصب للامير سلطان بن عبدالعزيز قهوه وشاهي تصدق الشي هذا ولا لا
قلت له : طيب مافيها شي إذا صبيت للأمير سلطان بن عبدالعزيز شاهي وقهوه
وقال لي : الله العظيم أنت أول واحد يصدقني بالشي هذا وبعدها سحب راسي وجلس يحب راسي وانا كنت خايف وقلت يمكن يبي يعض راسي أو يعض أذني
وبعدين قال لي مدري ليش طردوني من العمل
طبعاً أنا كنت جالس اتسمع ولا قلت له شي بعد ما سألته السؤال الأول
وقال لي : والله مالي ذنب أنا كنت انظف المسدس وبعدين طلعت طلقه ودخلت في راس خوي وانا ماكنت ادري عن المسدس انه فيه رصاصه والله العظيم ماكنت ادري وبعدها جلس يبكي
وبعدين عرف سبب حركاته معي في السياره وسبب الحركات اللي يسويها معي من استهبال وصراخ وصياح
عشانه كان عسكري في وزارة الدفاع وكان منصدم نفسياً لأنه قتل خويه
وبعدين لما قربنا عند حارتهم
قال لي : لف يمين
ودخلت أنا يمين من الحاره
وبعدين شفنا ولد يمشي في الضلام وعمره تقريباً 19 سنه وكان طويل شوي وكان معطينه ظهره وهو يمشي يعني مانقدر نشوف وجهه وهو يمشي
وبعدها قال لي : شفت الولد هذا قسماً بالله جميل جداً ماشاء الله عليه بس سبحان الله مايكمل إلا وجه الله وعيبه شي واحد مايتكلم
وبصراحه لما قفنا عند الولد
جلس يأشرون لبعض
وقال الولد للزبون اللي معي : ايه اه يوه أيه أيييه
وقال له الزبنون : أيه أيه أه أ ه بوه يوه إيه
وبعدين قال لي الزبون : تدري وش يقول لي الولد
قال له : وش يقول لك
قال لي : يقول لي غريبه كيف ركبك الرجال معه ولا خاف منك
قلت له : قل له أنا ما اخاف الا من اللي خلقني وانت رجال طيب إن شاء الله ومافيك شي
وبعدها جلس يبكي ويصيح
وقال لي : بصراحه انت أول واحد يصدقني ويقول لي الكلام هذا الله يخليك كل يوم تعال عندنا الله يخليك والله ما أسوي لك شي بس تكفى تعال عندنا
وبصراحه لما قال لي الكلام هذا حسيت ان كلامه طالع من قلب ورحمته وحسيت أن اهله وجماعته يستهبلون عليه ويهزؤنه
وبعدين قال لي : هذا الولد الابكم يصير ولد عمي
قلت له : الله يوفقه لك ويشفيه
وبعدين قال لي أمنية بصراحه حسيت ان الولد مخه فيه شوي تحسن
قال لي : تصدق يالشيخ ودي أنقل عند الحدود السوريه والحدود الأردنيه أو الحدود السعوديه
قلت له : ليش ؟
قال لي : عشان إذا جاء وقت البعث إلى أرض المحشر أكون قريب من هناك
وبعدين جلس يتكلم مع تقريباً عشر دقايق وأنا بيني وبينكم كنت مستعجل وفي نفس الوقت خايف شوي وقلت في خاطري شكل الليله هذي ماتعدي على خير وشكل الرجال هذا مامعه فلوس وبعدها بينزل ولاهو معطيني شي
وبعد عشر دقايق من النقاش والتصريف عشان امشي من عنده عطاني عشرين ريال وبعدين عطاني عشره ريال وقال لي هذي حقت التأخير
والله العظيم بعدها لما نزل جلست ادعي له من كل قلبي لأن بصراحه وضعه صعب مع الناس



الموقف الثاني وهو موقف كوميدي شوي


كنت امشي بالقرب من مستشفى مدينة الملك فهد الطبيه وكانت الساعة تقريباً 7 ونص صباحاً وكان فيه شايب عمره تقريباً 90 سنه واقف على الشارع وأشر لي ووقفت عنده
وقال لي : بكم توصلني لأم الحمام
قلت له : بـ 15 ريال ياخالي
قال لي : انا بعطيك 30 ريال ولا تدري بعطيك 50 ريال ياحرامي
هههههههههههههههههههههههه
قلت له : ليش ياخالي تقول لي حرامي بين البايع والمشتري يفتح الله
قال لي : انا دايماً أركب بـ 7 ريال
قلت له : ابشر أنا بوصلك بـ 5 ريال بس لا تزعل
ههههههههههههههههههه
ولما ركب معي مسك اذني وجلس يقبصها ويقول لي تبي تسرقني تبي تاخذ 15 ريال ياحراامي
بصراحه انا كنت راحمه عشان عمره الكبير وبصراحه لو تشوفون وجهه ترحمونه لأن وجهه ما شاء الله كأنه وجه طفل رضيع بس شايب مررره
وبعدين قالت له : انت من وين ياخال
قال لي : انا من نجران بس أخر مره رحت للنجران في عهد الملك سعود
وباقي حياتي كلها في الرياض



الموقف الثالث والأخير وكذلك كوميدي بعض الشيء


كنت امشي في شارع الضباب بالقرب من طريق خريص وأشر لي شاب ووقفت عنده
وقال لي : ابيك توصلني غبيره
قلت له : ابشر
قال لي : بكم ؟
قلت له : بـ 15 ريال
قال لي : معليش ما اقدر ادفع الا 10 ريال فقط

قلت له : ما اردك يلا اركب
المهم
لما وصلنا عند حارتهم
قال لي : لف مع اخر الشارع يمين
ولما لفيت جتن سياره مسرعه وصدمتني من الخلف وبعدها سيارتي انحذفت عن مسارها وتغيرت جهة السياره من الشرق للغرب وبعدين أنا انقلب راسي شوي وكان في بالي أني انا رقيت فوق رصيف
وقلت للزبون: وش اللي صار شكلي ركبت رصيف
قال لي : لا في واحد صدمنا وأنحاش
وبعدها جلست اضحك من القهر
نزلت وشفت السياره انحاشت وشفت صدامي انعدم شوي
وبعدين
قلت ميد الزبون : يارجال ماصار الا كل خير اهم شي سلامتك
المهم
لما وصلنا للاخر المشوار
من قوة الفجعه اللي صارت للزبون
بدال مايعطيني 10 ريال عطاني 15 ريال
وبعدها جلست اضحك
قلت في خاطري: شكله خايف مني

ههههههههههههههههههههههه


عن اذنكم بروح انام شوي




محبكم في الله وسائق الليموزين : عبرود

M-MJOODE
20-01-2008, 15:29
موضوع رهيب مرة

مكسر الدنيا
20-01-2008, 17:55
شكرا

ملكه الشوق
20-01-2008, 18:17
مشكور على الموضوع الخطير

تقبل مروري

تحياتي ملكه الشوق

مكسر الدنيا
20-01-2008, 21:17
شكرا على الرد واكيد اقبل مرورك

raad2
20-01-2008, 21:20
موشوووووع مميز
شكرا على الجهد الكبير

مكسر الدنيا
20-01-2008, 21:22
الحلقة الرابعة


طبعاً أنا لما أشتريت الليموزين طلبت من بعض الناس بأن ينصحوني وش أسوي في الليموزين
بعضهم قال لي لا تدور في الأحياء مثل حي الفيصليه ومثل حي النسيم ومثل حي النظيم
وبعضهم قال لي لا تركب أي واحد خال (أسود البشره)
وبعضهم قال لي لا تركب شباب صغار في السن
وبعضهم قال لي انتبه من الأشكال اللي تحس انهم مجرمين
وأنا بصراحه صار لي موقف عكس النصايح اللي نصحت فيها من زمان

والدليل الموقف الأول

في ثالث أيام العيد كنت امشي في شارع الستين في حي الملز ولما وقفت عند أشارة مستشفى قوى الأمن أشرو لي اربع شباب ما شاء الله عليهم كل واحد لابس احسن لبس وأشكالهم محترمه للأسف وركبو معي
وقالو لي : بكم توصلنا لكوبري الفحص الدوري عند طريق الدمام
قلت لهم : بـ 20 ريال
قالو لي : طيب مو مشكله لو تبي أكثر بنعطيك بس أهم شي وصلنا
وبصراحه من كلمتهم هذي حسيت أن وراهم شر
وسبحان الله اللي كان راكب قدام وجالس جنبي كان لسانه وسخ وكلامه مررره وسخ وكنت
اقوله له : ياخي اتقي الله عيب عليك تقول الكلام هذا انت اكبر من الكلام اللي تقوله
قال لي : طيب انا اسف
وبعدها كرر كلامه ولا أهتم بكلامي
وكان في واحد من اللي راكبين في الخلف
قال لي : انت وش اصلك ؟
وأنا بصراحه لما أحد يسألني السؤال هذا تجيني حالة غثيان وحالة نفسيه بسبب حقارة السؤال لأني أعرف اللي سأل السؤال هذا رجال فيه كبرياء وتخلف قبلي
المهم
أنا رديت عليه
وقلت له : انا من السعوديه
هههههههههههههههه
قال لي : من جد انت من وين ؟
قلت له : أنا من السعوديه ومن جزيرة العرب
هههههههههههههه
قال لي : أفا يعني ما تعرف أصلك من وين
قلت له : أنا شمري من حائل
قال لي : اهاااا
قلت له : طيب انت من وين ؟
قال لي : انا من أحسن قبيله في السعوديه
قلت له : طيب من وين ؟
قال لي : انا من قبيلة (؟؟؟؟؟؟)
قلت له : ما شاء الله تبارك الله الله يوفقك
قال لي : حنا أحسن ناس في السعوديه ومافينا أي عيب
قلت له : اخوي كل قبيله فيه الطيب وفيها البطال
قال لي : تخسا حنا غير
أنا بعدها أنقهرت
وقلت له : طيب أبيك تروح تزور أي سجن في السعوديه وشف كم واحد من قبيلتك موجود في السجن
قال لي : أقول تخسا والله مافي ولا أحد
وبصراحه لما حلف بالله وقال والله مافي أحد بعدها عرفت أن اللي راكبين معي كلهم راعين مشاكل
وسبحان الله قلبي نغزني وقلت في خاطري الله يستر شكلهم بيسون شي معي
وبعدها جلست طول الطريق اكثر من الأستغفار وأتعوذ من الشيطان وقلت الله يستر
وسبحان الله
لما وصلت لمشوارهم
ههههههههههههههههههههههههههه
نزلو من السياره وأنحاشو كلهم وكان المكان اللي نزلو فيه مظلم
وبعدها تحمد ربي بأنهم سو كذا ولا كان في بالي بأنهم بيسرقوني وبيسرقون السياره حقتي
ولاحظو أنهم كانو شباب ما شاء الله عليهم لابسين أحسن لبس وأشكالهم محترمه بس في النهاية طلعو حراميه

اما الموقف المعاكس لهؤلاء الشباب

كنت ماشي في شارع خالد بن الوليد ( انكاس) وأشر لي ولد كان في نفس عمر الشباب اللي ركبتهم قبل كذا وكان شكله سبحان لله مخيف وكان الشماغ اللي لابسه متقطع وهيئته تقول أنه حرامي
وبصراحه أنا ميزتي ما احب اشك في احد ولا أحب أسوء الضن في أحد لأن بعض أضن أثم
المهم
ركبت الولد
وقال لي : ابيك توصلني محل الاتصالات اللي في شارع الحسن بن علي عشان ابيع جوالي
قلت له : ابشر
قال لي : بكم ؟
قلت له : بعشره ريال
وبعدها ركب ولما وصلنا للسوق الجوالات قال لي اصبر بس عشر دقايق بروح ابيع الجوال وبعدين ابيك توصلني مشوار ثاني
أنا بعدها قلت في خاطري افا شكله من نفس الفصيله اللي انحاشو
بس خاب ضني المره هذي
لأن الولد رجع لي بس للأسف ما باع الجوال وقال لي بصراحه يا أخ عبرود مدري وش اقول لك
قلت له : خير وش فيه
قال لي : بصراحه مافي احد اشترى الجوال وانا بصراحه كنت معتمد على قيمة الجوال عشان اعطيك حق المشوار
والله بعدها لما شفت صراحت معي بصراحه انا رحمته
وقلت له : ماصار الا الخير وإن شاء الله ربي يعوضنا خير
وقلت له : تبي اوصلك للمحل اللي خذيتك منه
قال لي : تسلم والله مشكور

خلاصة الموقف هذا أنه الشباب اللي كانو لابسين لبس محترم طلعو حراميه والشاب اللي كان لبسه ملفت للنظر طلع ولد ناس وصادق وأمين
لذا لا احد يحكم الواحد بلبسه أو بكلامه

الموقف الثاني

كنت امشي من عند فندق الهولودي إن وطلع من الفندق هذاك الرجال اللي شايل شنطة لاب توب
المهم
الرجال شكله أوروبي أو أمريكي وأنا جلست اكلمه بالانجليزي
وقلت له : كان أي هيلبيو ( تبي مساعده)

لاحضو كلامه معي بالحرف الواحد

قال لي : هلا والله الأخ من السعوديه
طبعاً أنا مستغرب من اسلوبه بالكلام
قلت له : ايه
قال لي : كيف حالك
قلت له : بخير
طبعاً هو يتكلم معي اللغة العربيه الفصحى كأنه مسلسل مكسيكي
قال لي : شيء جميل أن يعمل الرجل السعودي في مجال الليموزين
وأنا جالس اطالع فيه واضحك
قلت له : شكراً
وبعدين جلسنا نسولف مع بعض عن حياته في السعوديه وهل حصل له مضايقات من احد
قال لي : في الحقيقه لم اتوقع بأن تكون السعوديه مثل هكذا
وبعدين أنا سألته عن لغة العربيه
وقال لي : في الحقيقه أنا درست اللغة العربيه في الجامعات الأمريكيه عندنا مثل ما تدرسون اللغة الأنجليزية عندكم
وقال لي : أنا تعلمت عليها على مدى سته سنوات
وبعدين دخلنا في سواليف عن عاداتهم وتقاليدهم اللي بصراحه ترفع الضغط لأنه مسيحي
وفي الاخير
قال لي : لقد أعجبت بك أريد رقم هاتفك لكي توصلني أي مكان ارغب في الذهاب إليه
قلت له : خير إن شاء الله
وبعدها عطيته رقمي ونزلته واعطاني بخشيش 10 ريال زياده
من جد زبون طيب

معليش بصراحه احس أني نعسان بكمل معكم باقي المواقف في الحلقة القادمه

في الحلقه القادمه بقول لكم موقف بصراحه اعتبره من الخيال وما الوم أي احد يكذبني إذا قلته لأني انا ماني مصدق إلى الأن





محبكم في الله وسائق الليموزين / عبرود

مكسر الدنيا
20-01-2008, 21:23
موشوووووع مميز
شكرا على الجهد الكبير

تسلم

M-MJOODE
21-01-2008, 07:08
انا بتابع الموضوع لين ينتهي

}{سينشي كودو}{
21-01-2008, 07:14
مشكوور على المووضوووع

مكسر الدنيا
21-01-2008, 12:12
شكرا على الردود

مكسر الدنيا
21-01-2008, 12:19
الحلقة الخامسة



الموقف الأول

يقول المثل
اللبيب بالأشارتي يفهمو

اقصد في كلامي هذا بأني بذكر لكم الموقف هذا وانت عاد ابيكم تفسرونه على كيفكم

مره من المرات كنت امشي في شارع حي السلام بالقرب من مركز الدفاع المدني وأشر لي هذاك الرجال اللي لابس شماغ بدون عقال وكان الشماغ مقطع شوي وكان لابس ثوب قصير وعليه وسخ شوي كانه ما غسله من زمان

المهم

لما وقفت عنده كان ما يتكلم (ابكم) وبعدين طلع لي ورقه وأشر لي بأصبعه على الكلام المكتوب على الورقه وكان مكتوب
(حي عليشه إدارة ؟؟؟؟ العامه)
قلت له : ابشر
قال لي : بكم طبعاً بالأشارات يكلمني
قلت له : بـ 20 ريال
بعدها اشر لي باصبع الأبهام وقال لي : كويس
وبعدها ركب معي

المهم

وحنّا في الطريق كنت مشغل شريط طارق سويدان وانا دايماً أي زبون يركب معي اشغل له شريط طارق سويدان حق السيره النبويه أو قصص الانبياء عشان اخليه ينسجم مع الطريق
وبعدين قال لي بالأشاره : من هذا ؟
قلت له : هذا طارق سويدان يتكلم عن السيره النبويه
بعدين أشر لي بأصبع الابهام وقال لي : كلامه طيب


المهم

لما وصلت له لأخر المشوار اللي كان يبيه طلع لي عشرين ريال ولما عطاني العشرين
قال لي بصوته : الله يجزاك خير ويوفقك
ونزل على طول وأنا بعدها جلست اطالع فيه عيوني طايره
يعني كان يتكلم بس مسوي نفسه ابكم طول الطريق
وعاد انتم فسرو فسرو شغلة الرجال وش تكون

الله يستر




الموقف الثاني


هذا الموقف يتكلم عن الفرق بين عيالنا حنا يالسعوديين وعيال الاجانب من جنسيه مصريه وسوريه وفلسطينيه ولبنانيه وسودانيه


طبعاً كل يوم أوصل لي طلاب مدارس لبيوتهم ودايماً اذا ركبو معي يجلسون يسولفون مع بعضهم
وسبحان الله اذا ركب معي طلاب سعوديين دايماً سوالفيهم ياعن السيارات أو عن مضاربات أو عن افلام او عن اغاني أو عن مشاكل في الحاره او عن مشاكلهم في البيت
أما
إذا وصلت لي طلاب أجانب من جميع الجنسيات العربيه اللي ذكرت ما شاء الله عليهم سواليفهم دايماً عن الدراسه وعن طريقة حل المسائل الكيميائيه وعن طريقة حل المعادلات الرياضيه والفيزيائيه وعن تحسين مستواهم الدراسي
والله العظيم مره من المرات وصلت لي اخوان سواريا وكان اللي راكب قدام زعلان شوي ووجهه عبوساً قمطريرا وأخوه اللي راكب ورا جلس
يقول له : خلاص ياخي وسع صدرك ما بدهاش
رد عليه وقال له : لوسمحت لا تدخل
وبعدين انا تلقفت شوي
وقلت لهم : عسى ما يشر ياشباب وشفيكم ؟
رد علي اللي راكب ورا
وقال لي : اخي زعلان عشانه ماخذ الترتيب الثالث على الفصل وهو كان متوقع يكون الأول
هههههههههههههههههههههه
وبعدين رد عليه اخوه
وقال له : شو دخلك تعلم الرجال عني ؟
وكان زعلان شوي
قلت له : اعصابك يابو الشباب ترا الدنيا ما صار فيها شي
در علي الزعلان
وقال لي : هذا بالنسبا لك بس بنسبه لي أنا صارت الدنيا سوداء وحمراء وخضراء وكل شي
وبعدها انا انحرجت منه وسكت وقلت في خاطري والله انك صادق انا اهم شي اني تخرجت بأي شي

لذى اقول سبحان الله شوفو الفرق بين عيالنا وعيال الاجانب وشوفو تفكيرهم وتفكير عيالنا

بس بصراحه انا ما يعجبني الا تفكير عيال القصمان بالذات
تدرون ليش ؟
عشانهم إذا ركبو معي اسمع سوالفيهم كلها عن البر وعن الجيوب وعن التطعيس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانا بصراحه اذا سمعت سواليف مثل هذي انسجم معها على طول
اخ خ خ خ خ خ
بس ما اقول الا
الله يصلح عيالنا وعيال المسلمين ويهديهم إلى طريق الحق
ويرزقني بمفخرة الارض (لاندكروزر2008)
إنه سميع مجيب الدعاء



الموقف الثالث


بصراحه الموقف هذا قهرني شوي بس ما اقول الا صبراً جميل والله المستعان

مره من المرات كنت امشي بالقرب من عند سوق المعيقليه وبعدين دخلت على سوق الانشاء والتعمير الجديد وكان الشارع دخول فقط لاحضو دخول فقط ولما وصلت إلى منتصف الطريق اشرت لي حرمتين ولما وقفت عندهم جتني سياره بالجهه المعاكسه وكانت السياره من نوع فان صغير وكان راكب فيها رجال ومعها عائله وهم من (؟؟؟؟)
وفجأه
نزل الاخ وقال لي : ياحمار في احد يوقف في وسط الخط ياحمار
طبعاً الاخ كان عاكس الشارع
وبعدها انا طلعت راسي من الدريشه
وقلت له : أولاً الله يسامحك على كلمت حمار وثانياً انصحك تشرب عصير ليمون مع نعناع ترا يخلي الاعصاب هادئه وثالثاً اركب سيارتك وتعوذ من ابليس لاخليك تندم
وبعدها نزل وجاني وهو معصب وانا نزلت له واتجهت له
وحط وجهه بوجهي وبصراحه كانت ريحت فمه مررررره مقززه اف اف اف اف اف والله انا اقول لكم الموقف تذكرت ريحت ثمه قسماً بالله ريحت مخرج طريق الفريان اللي في الدائري الجنوبي الله يكرمكم
المهم
قال لي : وش بتسوي إذا ما ركبت سيارتي :
قلت له : ماني مسوي شي بس انصحك تتعوذ من ابليس وتركب سيارتك لاخليك تندم تراك انت الغلطان
وانا اتناقش معه
نزلت امه الله يصلحها وفسخت النعال (الحذاء) الله يكرمكم ورجمتني فيه
وقالت لي : انا اوريك يام؟؟؟؟ ياكلب يا ق؟؟؟؟
وانا جلس اطالع فيها وانا اضحك ضحكت قهر
ههههههههههههههههههههههههههه

وبعدين قلت للرجال : يلا رح ركب امك واركب معها عشان ما اخليك تندم
وبعدها الغبي جاني ودفني
وقال لي : وش بتسوي ؟
قلت له : لحضه ابوريك وش اسوي

ورحت لسيارتي وسحبت المفتاح من السوتش وجلست اصفر للعسكري اللي كان واقف عند أمارة الرياض وكان معه دراجه ناريه وكان ينظم السير اللي عند سوق المعيقليه وبعدين جاني العسكري
وقال لي : خير وشفيكم ؟
قلت له : انت وش تشوف قدامك
قال لي : اقول لك وشفيكم وخلصني بسرعه
قلت له : الاخ عاكس الخط ومع هذا نزل وقال لي ياحمار وهذي كل المشكله
وبعدها
قال لي : اهااااا خلاص اجل انت اركب سيارتك الله يستر عليك وأنت عطني اثباتك بسرعه
وبعدها جلس الرجال اللي كان عاكس الطريق
يقول له : ياخي الحيوان موقف في وسط الخط
قال له العسكري : مو شغلك عطني اثباتك بسرعه
وبعدها انا ركبت السياره
وقلت له : احمد ربك ان امك معك ولا كان صار تفاهم ثاني
وبعدها ضرب على شنطة السياره
وقال لي : وقف يانذل
وبعدها انا مشيت وكنت مبسوط عشان العسكر بصراحه برد كبدي وخذا حقي منهم حسبي الله عليهم
ما اقول الا الله يفكنا من شر الاشكال هذي


واخيراً خلصت


قبل ما اختم الحلقه
لا اوصيكم بقراءة سورة الكهف قبل غروب شمس يوم الجمعه تراه فيها اجر عظيم




محبكم في الله وسائق الليموزين / عبرود

D a R k N e S s
21-01-2008, 19:57
بصراحه موضوع راااااااااااااااااااااااااااااااائع .. انا قريته كله غاااااااااااية في الروعه ..

مواقف والله لا تحسد عليها خخخخخخخ ..

بالتوفيق اخوي ..

تقبل مروري .. DARKNESS

=- هيـدان -=
22-01-2008, 05:01
خخخخخخ

مشكووور على الموضوع ^_^

وننتظر التكمله في اقرب وقت ^_*

مكسر الدنيا
22-01-2008, 11:14
شكرا على الردود

مكسر الدنيا
22-01-2008, 11:49
الحلقه السادسة


الموقف الأول


بصراحه فيه بعض الحريم هداهم الله يقهرونك في بعض الحركات والطامّة الكبرى واللي تفقع مرارتي إذا قالت ياخزيااااه سعودي

اخ خ خ خ خ خ
بس

المهم

كلعادة إذا جيت اصلي لازم قبل ما ادخل أي مسجد احب دايماً اتطيب لأنه بصراحه لما تصلي وريحتك طيب تحس بخشوع وانت تصلي
وانا دايماً احط دهن عود معتق هندي مع ورد طائفي بصراحه الخلطه هذي إذا حطيتها تخلي كل من مر من جنبي يسألني وش الطيب اللي انت حاطه لذى نصيحه انكم تجربونها وهي تباع عند الشركه العربيه للعود ربع توله دهن عود هندي معتق مع ربع توله ورد طائفي قطفه أولى قيمتها 570 ريال بس والله خياليه

المهم

مره من المرات وقفت أصلي العشاء في جامع الامام تركي بن عبدالله اللي يصلي فيه مفتى المملكه الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ حفظه الله
ومثل ماقلتلكم قبل ما ادخل المسجد لازم اتطيب

المهم

بعد ما طلعت من المسجد دخلت لشارع سوق الديره وأشرو لي ثلاث حريم ولما وقفت عندهم
قالت لي وحده فيهم : حي الملز شارع الظهران بـ 15 أوكيه

قلت لها : ان شاء الله

وبعدها ركبو معي ولما ركبو معي
قالت الحرمه اللي راكبه في الوسط
يعنبو ذا الهندي ريحته زينه
وانا ساكت ماقلت شي لأني عندي نظام اتبعه دايماً
إذا ركبت مع حرمه ما احب اسولف معها مهما صار الا اذا كانت حرمه عجوز ممكن اتكلم معها

اما الحريم اللي من الأربعين ونازل بس اقول لهم يمين ولا يسار ولا طوالي أو اوقف هنا

المهم

نرجع للموقف

وحنا في الطريق
قالت لي الحرمه اللي راكبه في الوسط : صدق أيش هذا طيب انت في حطي

وانا ساكت ما ابي اجاوب على سؤالها

وكررت السؤال مره ثانيه وقالت لي : هيه صديق ايش هذا طيب انت حطي

وانا ساكت ما ودي اعطيها وجه بالسواليف

وبعدها سوت حركه معي وقهرتني
مسكت كتفي وهزتني
وقالت : انت صديق ما اسمع وش انا اقول
وبعدها انفجرت عليها
وقلت لها : يا خاله الله يجزاك خير ما يجوز تتكلمين مع رجال مو محرم لك

وبعدها انحرجت وقالت : يؤه ياخزيااااه سعودي وبعدها سكتت لين وصلنا لمشوارهم

معنا كلامها يعني لو اجنبي عادي تتكلم معه
من جد شي يقهر


ما اقول الا الله يهدي ظال المسلمين



الموقف الثاني

مره من المرات كنت اوصل واحد بشارع الستين بالقرب من عند مستشفى قوى الأمن وكانت الساعه 1 ونصف الظهر وشفت لي شاب واقف على الرصيف ويطالع على جهة الغرب وبعدين مشيت ورحت اخذت لي زبون ثاني ولما مريت من عند نفس الشاب لقيته واقف مثل وقفته الاولى
وبعد نصف ساعه مريت من عنده ولقيته واقف نفس الوقفه ولا تغيرت وبعدها شكيت في الوضع وقلت ليش هذا ما يأشر لاحد وليش واقف كل هذي المده ولا ركب سياره
وبعدين وقفت عنده وتفاجأت بأنه شاب عمره في العشرين ولكن سبحان الله عيونه مختفيه من مكانها وكان أعمى الله يشفيه
وبعدين نزلت له وقلت له : يابو الشباب تبي اوصلك مكان
قال لي : لا بس ابيك توقف لي سيارة لليموزين
قلت له : ابشر انا سواق لليموزين
قال لي : لا والله ما توصلني بس ابيك تفزع لي بسيارة لليموزين لان مشواري بعيد
قلت له : والله العظيم انا سواق لليموزين عشان تصدق تعال قرب وامسك المصباح اللي فوق السياره
قال لي : لا مصدقك اجل تكفى قربني عند السياره
ولما ركب
قلت له : وين تبي اوصلك
قال : ابي عند نادي النصر
قلت له : اهم شي تدل ياخالي
قال لي : ايه ماعليك بس ودني مع طريق خريص بأتجاه طريق الحجاز
قلت له : ابشر

المهم وحنا في الطريق طلعت من الطريق العام ودخلت مع الفرعي عشان اعبي بنزين ولما طلعت من الطريق العام للفرعي
قال لي : شكلك غيرت الطريق
سبحان الله بالرغم انه اعمى لكن حس اني طلعت عن مسار الطريق
قلت له : عن اذنك شوي بعبي بنزين عشان السياره فاضيه
قال لي : خذ راحتك

المهم

لما وصلت عند مخرج عريجاء
قلت له : هذا مخرج عريجاء
قال لي : ايه تكفى اطلع من فوق الكوبري ولف يسار
وبعدين لما لفيت يسار
قال لي : فيه صراف بنك حق بنك البلاد صح على يمينك
قلت له : ايه
قال لي : لف من عنده يمين
ولما دخلت الشارع
قال لي : الحين بتجيك ثلاث مطبات بعد ثالث مطب وقف عند البيت اللي عليه رقم 33

وسبحان الله بعد ثالث مطب شفت البيت بس تعديته شوي تقريباً 3 متر
قال لي : احس انك تعديت البيت شوي صح

والله بعدها حسيت اني سويت جريمه

قلت له : ما شاء الله عليك وشلون عرفت
قال لي : خلاص تعودت على كذا

أسأل الله القدير رب العرش العظيم بأن يشفيه ويفرج همه
إنه سميع مجيب



الموقف الثالث

بصراحه الموقف هذا شوي محزن


مره من المرات طلعت من بيتنا الساعه 12 ونصف في الليل وكنت ابي اروح لمطعم ماما نوره اللي في شارع الضباب وأنا في الطريق قبل ما اطلع لكبوبري الخليج شفت لي ولد لابس ثوب صوف لونه بني واقف تحت الكوبري وكان يأشر لي من بعيد وبعدين انا وقفت عنده وكان الولد عمره تقريباً 18 سنه وشكله ولد نعمه ووسيم وشعره منتفش مثل القصات اللي طايحين فيها الشباب وكان الولد عيونه فيها شوي دموع

المهم

كان يكلمني وهو يرتجف وجالس يحكحك في جسمه ويمسح في خشمه وعيونه وبعدين
قال لي : تكفى ابيك توصلني لمستشفى الامل
قلت له : ابشر
قال لي : بس ما معي فلوس الله يخليك تكفى وصلني
قلت له : يارجال اركب مابي منك شي بس اركب
وبعدها انا شغلت الفلشر ومشيت مع طريق خريص متجه لجهة الغرب وكنت مسرع
وحنّا في الطريق
جلس الولد يبكي
ويقول : الله يلعن عيال الكلب اللي طيحوني فيه الله لا يوفقهم عيال الحرام

وانا ساكت ماقلت شي بس جالس اتسمع عليه وهو جالس يطلع كلام من قلبه المقهور وبصراحه حسيت من كلامه ان الولد طاح في مقلب بن كلب الله يكرمك
وبعدين جلس يبكي ويصيح ويقول
الحين وش اقول لابوي وش اقول لأمي
وبصراحه انا ودي اسأله بس خفت يصرخ علي وبعدين يجلس يكسر لي القزاز اللي في السياره

المهم
وحنا في الطريق كان يمشي وراي البوليس السري وكان يأشر لي بالانوار يبيني اوقف له وانا امشي بسرعه وقول في خاطري
والله ما اوقف الا في المستشفى اخاف اوقف وبعدها يصير للولد شي
وبعدها جلست أأشر للعسكري بأن معي حاله طارئه
وبعدها جلس يمشي وراي العسكري لين دخلنا المستشفى الامل اللي في حي عرقه وبعدها نزل الولد ودخل مع باب الطواريء

المهم

قال لي العسكري : وش السالفه
قلت له : ياخي هذا واحد مريض مسكين الظاهر مفعول المخدرات اللي يستخدمها بدت تأثر عليه
قال لي : طيب ليش كل هذي السرعه
قلت له : ياخي حاله طارئه وشفيك انت
قال لي : خير ان شاء الله
وبعدها راح وفكني من شره

المهم بصراحه وضع الولد اللي وصلته كان مررره صعب احس والله اعلم انه طاح بشباب كانو ناوين عليه بنيّة خبيثه

بس ما اقول الا الله يستر على عيالنا ويحفظهم من كل مكروه


قبل ما اخلص الحلقه
انصحكم تجربون حنيني تمور الصالحيه
والله طعمه خالي وينفع مع هذا البرد
خذولكم صحنين وحطوها في الميكرويف عشان تسخن وبعدها كلوها مع كاس لبن اكتيفيا
قسماً بالله في الصميم

واخيراً خلصت


انتظروني في مواقف ثاني في الحلقه رقم 7 من يومياتي في شوارع الرياض


محبكم في الله وسائق الليموزين / عبرود

ابوماجد2008
22-01-2008, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا على الموضوع وننتضر المزيد منك النشاء الله تعالى

ابوماجد2008
22-01-2008, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الموضوع الجميل و ننتضر المزيد

عين الكوبرا
22-01-2008, 14:23
يا فقاش يا ابو ماجد 2008 انت ماقريت الموضوع

عشان

تقول ماصل

مكسر الدنيا
22-01-2008, 17:44
شكرا على الردود

مكسر الدنيا
23-01-2008, 13:11
وين الردود

=- هيـدان -=
05-02-2008, 06:29
مشكوووووووووور

وبانتظار الباقي ^_^

com red
05-02-2008, 10:55
موضوعك حلو وااجد


تسلم على هذا الموضوع

فـــهــــد
05-02-2008, 16:34
نبيك تكمل فسم بالله اني ندمجت مع قصصك الحلوه,,

تقبل مروري اخوي..,

ابوماجد2008
05-02-2008, 19:15
يا فقاش يا ابو ماجد 2008 انت ماقريت الموضوع

عشان

تقول ماصل

اصلا انا ما قلت ماصل يا الفقاش

ســـاســكي
05-02-2008, 19:26
مشكور على اتعب الموجود فيه

ok

مكسر الدنيا
10-02-2008, 22:28
شرا على ردودكم الغالية

فراشة فوشية
12-02-2008, 12:38
موضوع جدا ررائع انا قريت 4 حلقات وبعدين بكمل

مكسر الدنيا
13-02-2008, 19:12
شكرا