PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل تساءلت ما هو أجمل حلم حلمت/ي به يوما؟؟

Wilo
27-05-2004, 07:39
هل تساءلت ما هو أجمل حلم حلمت/ي به؟؟
بخصوصي أنا, لقد حلمت بأني قرب معبد جميل جدا فدخلت اليه, و كان مملوءا بماء متلألئة, فباشرت بالسباحة و كان على الحيطان رسومات خلابة, أما بالنسبة للماء فكان لونه بين الأخضر و الأزرق و كان فيه نور ساطع...
أرجو أن يعجبكم هذا الموضوع!!! :لقافة: ::جيد::

HARD-GIRL
27-05-2004, 08:56
حلو انا أحلى حلم حلمتة هي الأ؛لام إلي تتحقق في الحقيحق

وأحلى حلم حلمتة وماتحقق اني أطير في الهوا جني الريشة

zainab
27-05-2004, 16:54
السلام عليكم

شكرا على الموضوع الجميل ^_^

اجمل حلم شفته فى حياتى هو......
شفت شخص عزيز لى فى مدرستنا ^_~ و جاى مشان يزور المدرسه و يشووفنى و بكيت فى الحلم من شدة الفرح و من قمت من النوم كمان قعدت ابكى لان كان شبيه للواقع كثيـــــــــــر

تحياتى زينب

Allord
27-05-2004, 17:17
اولا مشكوور على الموضووع الجمييل.

ثانيا:

احلى حلم حلمته......يووم شفت حياتي في نومي وانا خلاص متزووج..><<<<<<<<<<<<ميين قدي.

Eri_chan
27-05-2004, 17:35
اممممم ... نادرا ما أحلم أحلام حلوة !!!

بس أتذكر اني حلمت حلم حلو ^_^

كنت رايحة مع خالتي ( الله يرحمها) أنا وهي وبنتها عالعمرة بس ما كنا رايحين عالكعبة كنا رايحين
مكان حلو أخضر و قالت لنا خالتي ( الله يرحمها) يالله روحوا انتوا الثنتين وتوضوا بماء زمزم لما رحنا ندور عليه ما لقيناه !!!

هو الحلم غريب بس هو من أروع الأحلام اللي حلمت فيها ^_^

Pierce Brosnan
27-05-2004, 18:49
مشكور على الموضوع ::جيد::
والله انا حلمت ان البنات الي في الكره الارضيه يلحقوني يبون يخطبوني :eek: :eek: طبعا انا مالي مفر منهم دخلت في وسطهم وبعدين مدري ايش صار وصحيت من النوم بس قهر :بكاء: قلت ياليته صدق :مذنب: <<<<امزح :p

لاوالله بصراحه انا تحلمت اني تزوجت من وحده الله يستر عليها وتشوف مراسيم الزواج وتشوف البنات في كل مكان مني عارف ايش اسوي من الفرح ::سعادة:: بس المشكلة يوم انتهت مراسيم الزواج واحنا راجعين في الطريق في السياره توني ابغى اشيل الغطاء عن وجها وفرحااان بس يوم شلته طلعتلي قطوه بدون شعر :eek: يعني تخيلوا قطوه بدون شعر وتشوف جلدها احمر ::مغتاظ:: :مندهش: والله اني يوم صحيت اقسملكم بالله اني اصيح لسببين الاول كنت متخيل نفسي اني متزوج صدق والشي الثاني ابكي منقهر من القطوه الله لايوفقها انشاءالله :بكاء: :مذنب: :بكاء:

PiNk DrEaM
27-05-2004, 19:18
بس المشكلة يوم انتهت مراسيم الزواج واحنا راجعين في الطريق في السياره توني ابغى اشيل الغطاء عن وجها وفرحااان بس يوم شلته طلعتلي قطوه بدون شعر

هههههههههه حلم عجيب :cool:

مستانس و بالنهاية تطلعلك قطوة بدون شعر :p

آنا الصراحة ما أتذكر الأحلام اللي أحلمها :confused:

بس أكثر أحلامي تتحقق :نوم:

من جذي ما أحب أحلم :بكاء:

و مشكـــــــور عالموضوع الحلو ::جيد::

Digimon
27-05-2004, 22:40
لك خساره احلامكون حلوه ومهضومه كثير لك انا مش بحلم كثير واذا حلمت بنسى لك بنسى كثير :لعق:

Pierce Brosnan
27-05-2004, 22:44
PiNk DrEaM
ههههه انا زيك بصراحه :مذنب: بعض الاحيان ودي ماانوم سنه كاملة علشان مااتحلم :ميت:

Loreen
28-05-2004, 07:16
اجمل حلم حلمته هو حلمين واحد عن عمتي القشره والثاني عن الخميني

حلمت انها ماتت هي وبناتها بحادث سقوط من ناطحت سحاب .ورحنا نعزي زوج عمتي ..انا وبوي وبنت عمتي الثانيه وكنا مبسوطين على الاخر . ::سعادة:: وزوج عمتي منحرق قلبه وقام يبكي بكاء الله لا يوريكم لما سوى نهر جاري من الدموع .....والحلم حلو في بدايته تحول الى مأساه ..غرقت بدموعه بعد محاولات فاشله في السباحه :محبط: ومالقيت نفسي الا في مقبره جماعيه مع عمتي وبناتها والمرعب في الحلم ان عمتي كانت تقدر تقوم وتحرك ايدينها وانا منسدحه على الارض بس عيوني الي اقدر احركها

الحلم الثاني :

حلمت اني في ايران ايام الخميني ..وكان الخميني يتكلم في منبر عالي وانا بين وسط الجموع في الساحه وهو يهز بشته ويقول " اليله انا طالع للقمر الساعه 12 بعد منتصف اليل بسجاده سحريه وهناك بهز بشتي ثلاث هزات متواصله
وتتخللها رقصة العرضه وبعدين برجع على بيتي ولازم الكل يكون متواجد عند الساعه 12 الا خمس دقايق بتوقيت طهران بنفس الساحه ( على فكره كنا بالعصر يومنه يخطب فينا )
المهم جت الساعه 12 الا 7 دقايق وساحه فل وكل واحد جاب معه منظاره وقمنا نعاين القمر

ويوم دقت 12 بظبط الاونشوف الخميني يهز بشته من على سطح القمر وهويرقص العرضه على انغام نحمدالله جت على ماتمنا <<<< وفجاء صحيت من النوم بس والله كان حلم حلو ::سعادة::

كتبه : اكبر مخرف في المنتدى D.R EVIL

Pierce Brosnan
28-05-2004, 09:04
ههههههههه الخميني مره وحده :d

خالتكم مزينه
28-05-2004, 09:31
موضوع حلو كثير

انا احلى حلم حلمته ماراح اقوله لانو في اشيا خاصه

لكن في حلم حلو

انو انا شفت شادي اسود وماري كيت واشلي ورويدا عطيه في مطعم ورحت اجلس معهم واتكلم معهم واخذت تواقيعهم وصورت معهم <<حلم حلو لانو من هواياتي تجميع تواقيع وصور مع المشاهير

وشكرا

Hikki
28-05-2004, 10:17
هلا أخ "ويلو" .... موضوع حلو ...
أنا أحلى حلم حلمته أني اتخرج من الجامعة و استلم شهادتي و أولد بنفس اليوم !!!