PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الجزء الثاني (قصة الشاب إيتاتشي)

Itachi&Kakashi
16-01-2008, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم .. عساكم بخيييييييير؟؟

إعتذار:

أقدم اعتذاري لتأخري في ووضع الجزء الثاني لعدة ظرووف وهيا : الإختبارات وضغطها .. وغيرها من الظرووف :) )

يلااا اترككم مع الجزء الثاني

تفضلوا :

فلما قلت لهم وداعًا .. قد يخطر ببالهم أن أحداُ كان يتجسس علي ولكن لم يتضح لهم ذلك .. إيتاتشي وهو في طريقه يقول في نفسه (آآآآه ليتني استطع مقابلة هؤلاء الاثنين (ذي فوكس ومودي) أثناء تفكيره عارضة احد جواسيس الحكومة وقال له (سلم نفسك أيها الحقير ) إيتاتشي لم يعره اهتمام وسلك طريقه ولكن هذا الجاسوس هو من فئة (ذي فوكس)هرب إيتاتشي ووصل فجأة إلى مقر مودي ولكنه تفاجأ بأن مودي وذي فوكس موجودون هناك وهم يتحدثون عن شي .. قال إيتاتشي يا ترى عن ماذا يتحدثون أنا لم اعتاد التجسس ولكن هذه المرة سأضطر لتجسس عليهم .. مودي وذي فوكس يقولا( أتتذكر يا مودي الشاب الغبي إيتاتشي ... قال مودي اممم نعم أتذكره كان شاب غبياً .. لقد مضى على تلك الحادثة 6أعوام يا ترى هل سنقابل ذلك الشاب ..وهل هوا باقٍ على غبائه ... (قاطع كلامهم إيتاتشي قائلاً) ياااااااااااااااااالها من محادثة مشوووقة ياترى ه سيبق على غبائه .. ههههههههااااا.. أنا الذي أقوول هل ستبقون على غبائكم وصغر عقلكم أيها الأطفال .. التفت ذي فوكس ومودي .. وقالوا من هذا يا ترى ؟؟؟!! قال إيتاتشي .. أمم ألا تتذكراني أنا إيتاتشي الذي كنتم تتحدثون عنه وبسخرية أيها الحمقى .. قالوا (مودي وذي فوكس) لا تقل أحمق أيها الحقير .. قال إيتاتشي .. حقير هااا ستندم على هذه الكلمة أيها الطفل المدلل .. ستتذكرون عندما أنزل القبعة (انزل القبعة السوداء وانزل خصلتين من شعره على كل الجمبين ) قالوا جميعهم(مودي ذي فوكس) آآآآآآآووووه أنت أيها اللعين .. قال مودي ما الذي جعلك مطلوب للعدالة .. قال إيتاتشي وهل يهمك ذلك .. قال :مودي وكله تعجب.. غريب أمرك يا إيتاتشي ألم تكن طيب القلب تنخدع من أي شخص (قال هذه العبارة بسخرية)قاطع كلامه إيتاتشي بضربة في منتصف بطنه أنزلت الدماء من فمه دهش ذي فوكس من فعلت إيتاتشي ولكن يبدوا أن إيتاتشي فقد السيطرة على نفسه .. نظر إيتاتشي بنظره الحاقد على ذي فوكس.. قال ذي فوكس: ما الذي فعلته بمودي .. قال إيتاتشي لا شأن لك بذالك .. قال ذي فوكس إن أردت مجاراتي فتقدم لا تتقوى على شاب مدلل مثل هذا .. قلت بما أنك قلت هذا الكلام فلماذا لا تعلمه الرجولة والشراسة أيها القط الأمرد .. قاطع كلامه ذي فوكس بهجمة .. ولكن إيتاتشي استخدم تقنية (التيك كاي .. الصد المنيع) لم تأثر الضربة بتاتا ًعلى إيتاتشي .. ذهل ذي فوكس من فعلت إيتاتشي وقال ما الذي فعلته أيها اللعين .. قال إيتاتشي وهل تفقه في شي غير الخيانة والحقارة أيها القط الأمرد من قال عنك لاعب الحديد المشهور ... قال ذي فوكس أغلق فمك وخــــــــــــذ هذه الضربة .. إيتاتشي استخدم تقنية ال(ساورو .. الهجوم المباشر) صد الضربة ورفسة .. سقط على الأرض من قوة الرفسة ..قاطع محور حديثهم وقتالهم .. مودي قائلاً .. لماذا ضربتني أيها الحقير .. قال إيتاتشي: لم تعرف السبب إلا الآن لأنك لم تكبر قط .. ما تزال طفلاً مدللاً .. (قاطع حديثنا ذي فوكس قائلاً) إيتاتشي أيها اللعين .. أتريد ضرب مودي مرةً أخرى .. قال إيتاتشي ههههههه لا .. ولكن اريد ضربك أنت أيها اللعين .. قال ي فوكس فلتتقدم وتقاتل بكل قوتك .. قال إيتاتشي هه حسنا سنرى .. بدأ بالهجوم ذي فوكس .. ولكن لم يستطع مجارات إيتاتشي .. استخدم إيتاتشي أسلوب (الجيقان .. اختراق الجسم كالرصاصة )سقط ذي فوكس مغشياً عليه من شدة الألم الذي أتاه من تقنية إيتاتشي ... اندهش مودي وقال ما الذي فلعته أيها اللعين .. قال إيتاتشي ههههههههه وهل تفقه في ذلك أيها الطفل المدلل .. أراك لاحقاً أنت وذي فوكس لاعب الحديد هههههههههههه وداعاً ..
وإيتاتشي سائر في طريقة يقوول ( آآآآآآه لقد لقنته درساً لا ينساه ولكن هل سيتركني وحيداً أنا أتوقع منه شي سيء .. يا ترى هل سيبلغ الحكومة عن ما حدث .؟؟؟!! لدي شعور سيء حيال ذلك ..) قاطع تفكيري (لورد) قائلاً أين كنت طوال هذه المدة .. سكت قليلاً إيتاتشي .. (نظر لورد إلا ملابس إيتاتشي ولقيا بقعة دم على كتفه ) قال لورد إيتاتشي .. ما هذه البقعة .. ماالذي جرا لك ؟؟؟؟؟!!!!!! أخبرني !!! قال إيتاتشي هون عليك يا لورد سأحكي لك ما الذي جرى لي .. طوال هذه المدة , لقد وجدت (مودي وذي فوكس) حدث بيننا حوار وقتال عنيف .. قال لورد ماذا؟! وكيف ؟؟ قال إيتاتشي لا تقلق تجسست عليهم ولكن سمعت مالم يسرني .. قالوا ( أتتذكر شاب غبي يدعى إيتاتشي...إلخ) أنا شعرت بالحقد حيال ذلك ولكن لم أتهور تفهمنا ولكن اتضح لي بأنهم يريدون القتال ضدي, لقد تلقوا ما يستحقون ..قال لورد وماذا فعلت .. قال إيتاتشي :مودي تلقى ضربه أنزلت الدماء من فمه وذي فوكس تلقى عدة ضربات وفي النهاية استخدمت ضده (الجيقان) قال لورد ماذاااااااااا ؟؟1 قال إيتاتشي إنه عنيد لا يريد الهزيمة .. وأنا ليس لدي الوقت الكافي لأقضيه مع أناس أمثاله .. ولكن بعد كل ذلك لدي شعور سيء حيال ذي فوكس .. قال لورد وما هو؟؟؟ قال إيتاتشي أخشى بأن ذي فوكس يذهب للحكومة ويخبرهم بما حصل .. وقد يكذب عليهم وهم يصدقونه لأن لديه واسطة هناك .. وأنا أخشى بأن يصدقونه ويخبرهم بمكاني ويقبضون علي .. وقبل كل ذلك أتدري لماذا أنا مطلوب ...؟؟؟ قال لورد لماذا؟؟ قال إيتاتشي: عندما وصلت إلى هذه المنطقة بعد سفري للتدريب كنت أشاهد قتال عنيف بين (ذي فوكس وشخص لا اعرفه) وذي فوكس قتل ذلك الشاب ولاحظ بأني أتجسس عليه .. خشي بأن اذهب للحكومة واخبرهم بما حصل .. هرب وترك عليا بصمات الدماء بدون أن ألاحظه وفور وصول الشرطة .. اتضح بأن بصمات القاتل .. تلبست علي والآن أنا متهم بجريمتين جريمة قتل وجريمة بأني هجرت المنطقة وفور وصولي ارتكبت جريمة قتل ..هذا كل ما في الموضوع . قال لورد امممم يالها من قصة حزينة .. قال إيتاتشي وما المحزن فيها ألا تراعي ظروفي وتساعدني في مصيبتي هذه .. قال لورد هون عليك أنا وبرنس سنساعدك بقدر المستطاع لا تقلق ولا تتهور ... تذكر لا تتهور أنا أعلم بأنك متهور في بعض الأمور.. قال إيتاتشي لا تقلق .. قال لورد الآن أن ذاهب لأخبر البرنس بموضوعك .. قال إيتاتشي : حسنا أنا ذاهب لأخذ قسطاً من الراحة في منزلي.. قال لورد حسنا .. وداعاً.

إيتاتشي وهو سائر في طريقة وإذا به يلتقي بالحكومة ..قال (آآآآآآآآآآآآآآخ هذا ما كنت أخشاه .. تباً لك أيها الحقييير)هرب إيتاتشي ولكن كان هروبه دون جدوى .. لقد حوصر من كل الجهات لا يستطيع فعل أي شيء سوى القتال .. ولكن إيتاتشي اتخذ عهداً على نفسه بأنه لا يقاتل الحكومة لأنه ليس شرير .. رجال الحكومة انتشروا في كل مكان ..لم يستطع الهرب منهم.. قبضوا عليه وهوا يقول لمااااااااااااااااااااااااذااااااا؟؟!!!! تفعلوا بي هذا الشي أنا لست شرير أنا لم افعل شي .. ولكن لم يعروه أي اهتمام .

دخل إيتاتشي السجن وهوا ينادي ويقوول ما الذي فعلته بالله عليكم .. الم تكونوا تحكمون بالعدالة .. أين العدالة بالله عليكم .. تقبضون على شخص لم يفعل أي جريمة .. قال أحد رجال الحكومة .. تقتل شخص بريء وترهب العالم وتقوول لم تفعل أي شيء .. يالك من شخص غريب الأطوار إنك تدعي البراءة ولكن ابق مكانك ولا تحرك ساكناً ..

(إيتاتشي القي القبض عليه ظلماً .. وهوا الآن متهم بجريمتين وهيا (الغربة عن المنطقة بدون علم أحد وقتل أحد المواطنين ظلم )

يا ترى ما الذي سيفعله .؟؟ومن الذي سيصدق إيتاتشي بأنه بريء ؟؟

هذا ما سنعرفه في الجزء الثالث ^__^
إنشاء الله يحوز على رضاكم ..

وتذكروا هدف هذاالجزء .. هو كشف بعض الغموض الي في الجزء الأول ..

في الجزء الثالث يبدأ الحماس ..

يلااا اشوفكم على خيير ..

ولجزء الثالث يمكن بعد الإختبارات النهائية ..

يعني بعد شهر من دحين ..

تعرفوا إنتو الإختبارات وانا عندي معدل تراكمي ولازم اجتهد ..

دعواااااااااتكم لي بالتوفيق.::جيد::

دودي 1990
16-01-2008, 15:22
مرحبااااااااااااااااا ايتاشي& كاكاشي
كيييييييييييييييفك؟؟؟؟؟ & شلونك احمر اصفر اخضر
الموهييييييييييييييييييييييم......
متحمسة حضرتي بدي اكملها خلصت بسرعة :بكاء:
ذكرتني بالدعايات يتركونا على اعصابنا ..:لقافة: الموهيييييييم......انت من جد الك مستقبل بالكتابة
ماشالله علـــــــــــــيك الاسلوووووووووب فعلن = فعلا حلوووووو جدن= جدا
وزي ماقلتلك بالجزء الاول الحلووووو فيها انها موجزة وغير مملة ..::جيد::
واناااااااااا بانتضااااااااار الجزء3 بعد الاختبااااااااااارات وراح يكوووون احلى جزء لأنو راح نكوووون مروووووقييييييييين ..:rolleyes:
ثكرن ثكرن .......
ويشرفني اني اول وحدة ترد......
سلااااام.....;)

meroooooooo
16-01-2008, 15:30
روووووووووووووعه

والله مؤلـــــف قصص ممتاز;)

الله يوفقك::جيد::

قصه جمعت جميع الجوانب

قصه شيّقه كمان;)

استمر على ماأنت عليه::سعادة::::سعادة::

وبانتظار الجزء الثالث::جيد::

دمــــت خطير;)

تقبل مروري

meroooooooo

R aVe N
16-01-2008, 15:32
الففففف شكر على القصة الروعة

Itachi&Kakashi
16-01-2008, 15:40
مرحبااااااااااااااااا ايتاشي& كاكاشي
كيييييييييييييييفك؟؟؟؟؟ & شلونك احمر اصفر اخضر
الموهييييييييييييييييييييييم......
متحمسة حضرتي بدي اكملها خلصت بسرعة :بكاء:
ذكرتني بالدعايات يتركونا على اعصابنا ..:لقافة: الموهيييييييم......انت من جد الك مستقبل بالكتابة
ماشالله علـــــــــــــيك الاسلوووووووووب فعلن = فعلا حلوووووو جدن= جدا
وزي ماقلتلك بالجزء الاول الحلووووو فيها انها موجزة وغير مملة ..::جيد::
واناااااااااا بانتضااااااااار الجزء3 بعد الاختبااااااااااارات وراح يكوووون احلى جزء لأنو راح نكوووون مروووووقييييييييين ..:rolleyes:
ثكرن ثكرن .......
ويشرفني اني اول وحدة ترد......
سلااااام.....;)

يااااااااااااهلا أختي الغالية ..

الحمد لله بخير دامك بخييييير..

اشكرك حقيقةً على الإطرااااااااااااااء الجميل الي خلى وجهي لونه :o..

ويشرفني أن عضوه غالية ترد على احد مواضيعي ..::جيد::

Itachi&Kakashi
16-01-2008, 15:42
روووووووووووووعه

والله مؤلـــــف قصص ممتاز;)

الله يوفقك::جيد::

قصه جمعت جميع الجوانب

قصه شيّقه كمان;)

استمر على ماأنت عليه::سعادة::::سعادة::

وبانتظار الجزء الثالث::جيد::

دمــــت خطير;)

تقبل مروري

meroooooooo

اشكرك على إطرااااااااااااائك الجميييييييييييييييل ..

إنشاء الله .. اكون زيما قلت (مألف قصص)

أنجلينا
16-01-2008, 15:44
هااااي::سعادة::
يسلمووو عالقصه الحلوه

بصراااحه ممكن نتعلم منك كتابة مواضيع التعبيييير ::جيد::
بس المشكله اني علمي وما في عنا تعبييير :D
بس مو مشكله مستقبلا ::مغتاظ::شكرا تاني مره عالموضوع::جيد::

The Gray Fox
16-01-2008, 16:37
شوووووووكرن

كككككككككككك

سوسو الشقية
16-01-2008, 16:47
ثااانكس على القصة الحلوووة ..

و فعلا ابعدت فيها
و ممتعة حتى اني قاعدة اتخيل المواقف
سويت فلم هندي في خيااالي
خخخخخ

انتظر الجزء الثالث بفااارغ الصبر ... :rolleyes:

المحبة : سوسو الشقية

فردوس الامارات
16-01-2008, 19:55
وعليكم السلام وحمه الله وبركاته ^^.. :)
الحمدلله بخـيــــــــر ^^.. شحالكـ انت ؟

بالنسبهـ للقصهـ .. :rolleyes:
رااااااااااااائعة راااااااااااااائعة
وربي القصه حلوهـ ^^.. :D
وفقكـ الله ف الاختبارات ^^..
بانتظآر الجزء الثآلث ^^..
سلااام

عاشق دمعه
16-01-2008, 20:11
ابدعت أخي .... قصه رااائعه ... مشوقه .. وحلوه

::جيد::

اشكركــ .. من كل قلبي ..

وفي انتظار الجزء الثالث ...

الى .. لقاء .. سلاام

Itachi&Kakashi
16-01-2008, 22:10
هااااي::سعادة::
يسلمووو عالقصه الحلوه

بصراااحه ممكن نتعلم منك كتابة مواضيع التعبيييير ::جيد::
بس المشكله اني علمي وما في عنا تعبييير :D
بس مو مشكله مستقبلا ::مغتاظ::شكرا تاني مره عالموضوع::جيد::

هاااااايااااااااااات

سلمت أناملك على الإطرااااااااء الجميييييييييل ^___^

يمكن بس كلنا علمي .. ههه

العفووووو

Itachi&Kakashi
16-01-2008, 22:16
ثااانكس على القصة الحلوووة ..

و فعلا ابعدت فيها
و ممتعة حتى اني قاعدة اتخيل المواقف
سويت فلم هندي في خيااالي
خخخخخ

انتظر الجزء الثالث بفااارغ الصبر ... :rolleyes:

المحبة : سوسو الشقية

لا ثانكس على واجب ..)ام الرد

يسلمووووووو على لإطراااااااااااااااء الجمييييييييييييل

هههههههههههه

فلم مكسيكي سويتي .هههه

Itachi&Kakashi
16-01-2008, 22:20
وعليكم السلام وحمه الله وبركاته ^^.. :)
الحمدلله بخـيــــــــر ^^.. شحالكـ انت ؟

بالنسبهـ للقصهـ .. :rolleyes:
رااااااااااااائعة راااااااااااااائعة
وربي القصه حلوهـ ^^.. :D
وفقكـ الله ف الاختبارات ^^..
بانتظآر الجزء الثآلث ^^..
سلااام

ان بخييير دامك بخيير..

يسلموو على الإطرااااااااااااء الي اسعدني ..

الله يسمع منك..

وعليكم السلام

Itachi&Kakashi
16-01-2008, 22:23
ابدعت أخي .... قصه رااائعه ... مشوقه .. وحلوه

اشكركــ .. من كل قلبي ..

وفي انتظار الجزء الثالث ...

الى .. لقاء .. سلاام

تسلم اناملك على الإطرااااااااااااء الجميييييييييييل

الله يسلم قلبك..

سيدة الوهم
16-01-2008, 23:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^_^

أحداث القصه شيقه وممتعه ::سعادة::
وعندك حس مسرحي وتصوير حلو يتمثل في بداية مشهد النقاش والقتال بين إيتاتشي و مودي إلى نهاية الجزء http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=329162&stc=1&d=1191078695
والله عيشتني جو مع كل الأحداث :p

يعني ماشاء الله عليك عندك مخيله حلوه و أفكار من مدري وين بس خطيره http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=329162&stc=1&d=1191078695

انصحك تقرا قصص شارلوك هولمز للكاتب آرثر كونان دويل علشان تستفيد من طريقته في تسلسل الأحداثhttp://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=327347&stc=1&d=1190730186

وحاول تنوع في مفردات قصتك وتجنب التكرار وانا اختك http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=329162&stc=1&d=1191078695

ان شاء الله ما أكون أزعجتك برأيي :ميت: .. بس أشوف عندك موهبه حلوه و أحسن طريقه لتطويرها هي شوية إنتقاد مع كم نصيحه http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=329162&stc=1&d=1191078695

مشكووووووور وماقصرت لأنك نزلت لنا الجزء الثاني على الرغم من ظروفك ^_^

وفي إنتظار الجزء الثالث بعد الإختبارات بإذن الله http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=329162&stc=1&d=1191078695

دمت مبدعاً ~_^

فانيليا
17-01-2008, 06:46
هااااااااااااااااااااااااي ايتاشي :لقافة:

كيفك ؟؟:cool:

انشالله تمااااااااااااااااموووو

يلا يا جماعة صفقة كبييييييييييييييييرة للكاتب ايتاشي :D :p ::سعادة::

1
2
3
لتس قووووووووو :p

ماشاء الله القصة روووووووووعة;)

حتى احس ما كان نفسي تخلص ولما خلصت زعلت :بكاء: :D

يلا يلا متشوقة للجزء الــ3 ::جيد::

>>كأني تحمست زيادة هههههههههههههه :D

بعد الأختبارات على طوول حطه :مكر:
انتوا متى امتحاناتكم؟؟
نحنا مو هذا السبت
السبت اللي بعده:نوم:
يعني باقي اسبوووووع :مرتبك:

يووووووه صح سوووري اذا ردي كان متأخر :ميت:

يوووووهوووو ياجماعة بشتاقلكم كثير لأنه يمكن اليوم آخر يوم ادخل النت :مذنب:

عشان الأختبارات ::مغتاظ::

ادعووووووووووووووولي

مشكوووووووووور ايتاشي عالقصة النااااااااااااايس ::سعادة::

Itachi&Kakashi
17-01-2008, 07:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^_^

أحداث القصه شيقه وممتعه ::سعادة::
وعندك حس مسرحي وتصوير حلو يتمثل في بداية مشهد النقاش والقتال بين إيتاتشي و مودي إلى نهاية الجزء http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=329162&stc=1&d=1191078695
والله عيشتني جو مع كل الأحداث :p

يعني ماشاء الله عليك عندك مخيله حلوه و أفكار من مدري وين بس خطيره http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=329162&stc=1&d=1191078695

انصحك تقرا قصص شارلوك هولمز للكاتب آرثر كونان دويل علشان تستفيد من طريقته في تسلسل الأحداثhttp://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=327347&stc=1&d=1190730186

وحاول تنوع في مفردات قصتك وتجنب التكرار وانا اختك http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=329162&stc=1&d=1191078695

ان شاء الله ما أكون أزعجتك برأيي :ميت: .. بس أشوف عندك موهبه حلوه و أحسن طريقه لتطويرها هي شوية إنتقاد مع كم نصيحه http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=329162&stc=1&d=1191078695

مشكووووووور وماقصرت لأنك نزلت لنا الجزء الثاني على الرغم من ظروفك ^_^

وفي إنتظار الجزء الثالث بعد الإختبارات بإذن الله http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=329162&stc=1&d=1191078695

دمت مبدعاً ~_^

يااااااااااهلا بسيووووووووووووووده ..

إنا لله انا ماني اقيلك لا تكثر هرج .. يالله دوبي اكتب قصة ... ثاني مره في حياتي .. تبغيني اكووووون ماهر ومبدع وارتب الأحداث بنظام معين .. وحاله ..

انا في هذي القصة اعبر عن شعوري الداخلي ..

عموماً يسلمو على الإطرااء

Itachi&Kakashi
17-01-2008, 07:48
هااااااااااااااااااااااااي ايتاشي :لقافة:

كيفك ؟؟:cool:

انشالله تمااااااااااااااااموووو

يلا يا جماعة صفقة كبييييييييييييييييرة للكاتب ايتاشي :D :p ::سعادة::

1
2
3
لتس قووووووووو :p

ماشاء الله القصة روووووووووعة;)

حتى احس ما كان نفسي تخلص ولما خلصت زعلت :بكاء: :D

يلا يلا متشوقة للجزء الــ3 ::جيد::

>>كأني تحمست زيادة هههههههههههههه :D

بعد الأختبارات على طوول حطه :مكر:
انتوا متى امتحاناتكم؟؟
نحنا مو هذا السبت
السبت اللي بعده:نوم:
يعني باقي اسبوووووع :مرتبك:

يووووووه صح سوووري اذا ردي كان متأخر :ميت:

يوووووهوووو ياجماعة بشتاقلكم كثير لأنه يمكن اليوم آخر يوم ادخل النت :مذنب:

عشان الأختبارات ::مغتاظ::

ادعووووووووووووووولي

مشكوووووووووور ايتاشي عالقصة النااااااااااااايس ::سعادة::

هاااااااااايااااااااات فانيليا

الحمد لله ان بخير دامك بخيييييييير

يسلموووووووووووو على الإطراااااااااااااااااااء الجميييييييييييييييل والي اسعدني

للاالال عادي ردك متأخر ولا متقدم اهم شي اغلى الناس ردوا .. الحمد لله

ترقبوا الجزء الثالث ..

والذي يحمل في طياته أشياء ممتعه وشيقه

هبله وتستهبل
17-01-2008, 09:42
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

كيفك إيتااااااااشي

أخباااااااااااااااااااااااارك

علوووووووووووووومك

والله لما أقرا القصه متحمسه معه وأقرا وأقرا لمااا خلصصصصصصصصصت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وماشاء الله عليييييييك تصلح تصيرررررررررر مؤلف ولا مخرررررررررررج

ماشاء الله مرررره القصه عجبتتتتتتني

تسلللللللللللللم إييدك

وننتظررررررررررر الجزء التاالت على أحر من الجمرررررررر

مشكووووووور على القصه

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

Itachi&Kakashi
17-01-2008, 11:23
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

كيفك إيتااااااااشي

أخباااااااااااااااااااااااارك

علوووووووووووووومك

والله لما أقرا القصه متحمسه معه وأقرا وأقرا لمااا خلصصصصصصصصصت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وماشاء الله عليييييييك تصلح تصيرررررررررر مؤلف ولا مخرررررررررررج

ماشاء الله مرررره القصه عجبتتتتتتني

تسلللللللللللللم إييدك

وننتظررررررررررر الجزء التاالت على أحر من الجمرررررررر

مشكووووووور على القصه

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

وعليكم السلام

الحمد لله بخيروصحة وسلامة .

يسلمووووووووو على الإطراااااااااء الجميييييييييل ..الي يحمسني .. على كتابت اكثر من قصة ..

والله دي القصة تحكي عن واقع حياتي ..

يعني انا .. صاري موقف حقيقي مع (ذي فوكس ومودي ) ذولي ترى خدعوني ..وانا من جد حاقد عليهم .. فطلعت حقدي في القصة .. وليتيني اسولهم كذا .. ..فهمتي .

اما بالنسبة (إني مطلوب وانسجنت لا هذي من تأليفي )

فهمتوا كيف .

في الأجزاء الباقي راح تعرفوا اشياء عني حقيقية

وسلااااااااااااااااااااام

Mr.C00l
17-01-2008, 11:44
///\
ماان تكتيكات كذااا ::جيد::
ماشاالله عليك لقنت الجميع درس:D
وانا اقوول الخير دايم بينتصر
::سعادة::
عندي احساس راح تصير حر قريبا:رامبو:
ثانك يووو ماان في انتظار الجزء3
\\\\/

Itachi&Kakashi
17-01-2008, 13:56
///\
ماان تكتيكات كذااا ::جيد::
ماشاالله عليك لقنت الجميع درس:D
وانا اقوول الخير دايم بينتصر
::سعادة::
عندي احساس راح تصير حر قريبا:رامبو:
ثانك يووو ماان في انتظار الجزء3
\\\\/

ييسلمووووووووووووووووو يا الغالي على الإطراااااااااااااااااء الجمييييييل

وزي ما قلت الخير منتصر ..::جيد::

احساسك ما يخيب ..إنشاء الله

Itachi&Kakashi
17-01-2008, 21:33
خيبتووووووووا املي !!

ليه بس 10 ردود ؟؟؟

انا بذلت جهد .. ووعدتكم وقلتلكم مين يبغاني اكمل القصة ..

كثير قالو كملها يا مبدع ..

وين ال قالو كملها ...

ولا مجامله ..

قولوا إذا مجامله عشا حول القصة لقسم الرويات والقصص

انا هدفي واحد في وضع القصة هو أخذ رأي بعض الأعضاء في القسم دا..

مو عشان اسوي إني حق قصص ولا مبدع ..

Itachi&Kakashi
18-01-2008, 08:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم .. عساكم بخيييييييير؟؟

إعتذار:

أقدم اعتذاري لتأخري في ووضع الجزء الثاني لعدة ظرووف وهيا : الإختبارات وضغطها .. وغيرها من الظرووف :) )

تـــنـــبـــيـــه:

إلي يبغاني احول القصة لقسم الرواياتوالقصص يقولي .. لأني بصراحة شايف ردودكم قليله ..

وشكراً

يلااا اترككم مع الجزء الثاني

تفضلوا :

فلما قلت لهم وداعًا .. قد يخطر ببالهم أن أحداُ كان يتجسس علي ولكن لم يتضح لهم ذلك .. إيتاتشي وهو في طريقه يقول في نفسه (آآآآه ليتني استطع مقابلة هؤلاء الاثنين (ذي فوكس ومودي) أثناء تفكيره عارضة احد جواسيس الحكومة وقال له (سلم نفسك أيها الحقير ) إيتاتشي لم يعره اهتمام وسلك طريقه ولكن هذا الجاسوس هو من فئة (ذي فوكس)هرب إيتاتشي ووصل فجأة إلى مقر مودي ولكنه تفاجأ بأن مودي وذي فوكس موجودون هناك وهم يتحدثون عن شي .. قال إيتاتشي يا ترى عن ماذا يتحدثون أنا لم اعتاد التجسس ولكن هذه المرة سأضطر لتجسس عليهم .. مودي وذي فوكس يقولا( أتتذكر يا مودي الشاب الغبي إيتاتشي ... قال مودي اممم نعم أتذكره كان شاب غبياً .. لقد مضى على تلك الحادثة 6أعوام يا ترى هل سنقابل ذلك الشاب ..وهل هوا باقٍ على غبائه ... (قاطع كلامهم إيتاتشي قائلاً) ياااااااااااااااااالها من محادثة مشوووقة ياترى ه سيبق على غبائه .. ههههههههااااا.. أنا الذي أقوول هل ستبقون على غبائكم وصغر عقلكم أيها الأطفال .. التفت ذي فوكس ومودي .. وقالوا من هذا يا ترى ؟؟؟!! قال إيتاتشي .. أمم ألا تتذكراني أنا إيتاتشي الذي كنتم تتحدثون عنه وبسخرية أيها الحمقى .. قالوا (مودي وذي فوكس) لا تقل أحمق أيها الحقير .. قال إيتاتشي .. حقير هااا ستندم على هذه الكلمة أيها الطفل المدلل .. ستتذكرون عندما أنزل القبعة (انزل القبعة السوداء وانزل خصلتين من شعره على كل الجمبين ) قالوا جميعهم(مودي ذي فوكس) آآآآآآآووووه أنت أيها اللعين .. قال مودي ما الذي جعلك مطلوب للعدالة .. قال إيتاتشي وهل يهمك ذلك .. قال :مودي وكله تعجب.. غريب أمرك يا إيتاتشي ألم تكن طيب القلب تنخدع من أي شخص (قال هذه العبارة بسخرية)قاطع كلامه إيتاتشي بضربة في منتصف بطنه أنزلت الدماء من فمه دهش ذي فوكس من فعلت إيتاتشي ولكن يبدوا أن إيتاتشي فقد السيطرة على نفسه .. نظر إيتاتشي بنظره الحاقد على ذي فوكس.. قال ذي فوكس: ما الذي فعلته بمودي .. قال إيتاتشي لا شأن لك بذالك .. قال ذي فوكس إن أردت مجاراتي فتقدم لا تتقوى على شاب مدلل مثل هذا .. قلت بما أنك قلت هذا الكلام فلماذا لا تعلمه الرجولة والشراسة أيها القط الأمرد .. قاطع كلامه ذي فوكس بهجمة .. ولكن إيتاتشي استخدم تقنية (التيك كاي .. الصد المنيع) لم تأثر الضربة بتاتا ًعلى إيتاتشي .. ذهل ذي فوكس من فعلت إيتاتشي وقال ما الذي فعلته أيها اللعين .. قال إيتاتشي وهل تفقه في شي غير الخيانة والحقارة أيها القط الأمرد من قال عنك لاعب الحديد المشهور ... قال ذي فوكس أغلق فمك وخــــــــــــذ هذه الضربة .. إيتاتشي استخدم تقنية ال(ساورو .. الهجوم المباشر) صد الضربة ورفسة .. سقط على الأرض من قوة الرفسة ..قاطع محور حديثهم وقتالهم .. مودي قائلاً .. لماذا ضربتني أيها الحقير .. قال إيتاتشي: لم تعرف السبب إلا الآن لأنك لم تكبر قط .. ما تزال طفلاً مدللاً .. (قاطع حديثنا ذي فوكس قائلاً) إيتاتشي أيها اللعين .. أتريد ضرب مودي مرةً أخرى .. قال إيتاتشي ههههههه لا .. ولكن اريد ضربك أنت أيها اللعين .. قال ي فوكس فلتتقدم وتقاتل بكل قوتك .. قال إيتاتشي هه حسنا سنرى .. بدأ بالهجوم ذي فوكس .. ولكن لم يستطع مجارات إيتاتشي .. استخدم إيتاتشي أسلوب (الجيقان .. اختراق الجسم كالرصاصة )سقط ذي فوكس مغشياً عليه من شدة الألم الذي أتاه من تقنية إيتاتشي ... اندهش مودي وقال ما الذي فلعته أيها اللعين .. قال إيتاتشي ههههههههه وهل تفقه في ذلك أيها الطفل المدلل .. أراك لاحقاً أنت وذي فوكس لاعب الحديد هههههههههههه وداعاً ..
وإيتاتشي سائر في طريقة يقوول ( آآآآآآه لقد لقنته درساً لا ينساه ولكن هل سيتركني وحيداً أنا أتوقع منه شي سيء .. يا ترى هل سيبلغ الحكومة عن ما حدث .؟؟؟!! لدي شعور سيء حيال ذلك ..) قاطع تفكيري (لورد) قائلاً أين كنت طوال هذه المدة .. سكت قليلاً إيتاتشي .. (نظر لورد إلا ملابس إيتاتشي ولقيا بقعة دم على كتفه ) قال لورد إيتاتشي .. ما هذه البقعة .. ماالذي جرا لك ؟؟؟؟؟!!!!!! أخبرني !!! قال إيتاتشي هون عليك يا لورد سأحكي لك ما الذي جرى لي .. طوال هذه المدة , لقد وجدت (مودي وذي فوكس) حدث بيننا حوار وقتال عنيف .. قال لورد ماذا؟! وكيف ؟؟ قال إيتاتشي لا تقلق تجسست عليهم ولكن سمعت مالم يسرني .. قالوا ( أتتذكر شاب غبي يدعى إيتاتشي...إلخ) أنا شعرت بالحقد حيال ذلك ولكن لم أتهور تفهمنا ولكن اتضح لي بأنهم يريدون القتال ضدي, لقد تلقوا ما يستحقون ..قال لورد وماذا فعلت .. قال إيتاتشي :مودي تلقى ضربه أنزلت الدماء من فمه وذي فوكس تلقى عدة ضربات وفي النهاية استخدمت ضده (الجيقان) قال لورد ماذاااااااااا ؟؟1 قال إيتاتشي إنه عنيد لا يريد الهزيمة .. وأنا ليس لدي الوقت الكافي لأقضيه مع أناس أمثاله .. ولكن بعد كل ذلك لدي شعور سيء حيال ذي فوكس .. قال لورد وما هو؟؟؟ قال إيتاتشي أخشى بأن ذي فوكس يذهب للحكومة ويخبرهم بما حصل .. وقد يكذب عليهم وهم يصدقونه لأن لديه واسطة هناك .. وأنا أخشى بأن يصدقونه ويخبرهم بمكاني ويقبضون علي .. وقبل كل ذلك أتدري لماذا أنا مطلوب ...؟؟؟ قال لورد لماذا؟؟ قال إيتاتشي: عندما وصلت إلى هذه المنطقة بعد سفري للتدريب كنت أشاهد قتال عنيف بين (ذي فوكس وشخص لا اعرفه) وذي فوكس قتل ذلك الشاب ولاحظ بأني أتجسس عليه .. خشي بأن اذهب للحكومة واخبرهم بما حصل .. هرب وترك عليا بصمات الدماء بدون أن ألاحظه وفور وصول الشرطة .. اتضح بأن بصمات القاتل .. تلبست علي والآن أنا متهم بجريمتين جريمة قتل وجريمة بأني هجرت المنطقة وفور وصولي ارتكبت جريمة قتل ..هذا كل ما في الموضوع . قال لورد امممم يالها من قصة حزينة .. قال إيتاتشي وما المحزن فيها ألا تراعي ظروفي وتساعدني في مصيبتي هذه .. قال لورد هون عليك أنا وبرنس سنساعدك بقدر المستطاع لا تقلق ولا تتهور ... تذكر لا تتهور أنا أعلم بأنك متهور في بعض الأمور.. قال إيتاتشي لا تقلق .. قال لورد الآن أن ذاهب لأخبر البرنس بموضوعك .. قال إيتاتشي : حسنا أنا ذاهب لأخذ قسطاً من الراحة في منزلي.. قال لورد حسنا .. وداعاً.

إيتاتشي وهو سائر في طريقة وإذا به يلتقي بالحكومة ..قال (آآآآآآآآآآآآآآخ هذا ما كنت أخشاه .. تباً لك أيها الحقييير)هرب إيتاتشي ولكن كان هروبه دون جدوى .. لقد حوصر من كل الجهات لا يستطيع فعل أي شيء سوى القتال .. ولكن إيتاتشي اتخذ عهداً على نفسه بأنه لا يقاتل الحكومة لأنه ليس شرير .. رجال الحكومة انتشروا في كل مكان ..لم يستطع الهرب منهم.. قبضوا عليه وهوا يقول لمااااااااااااااااااااااااذااااااا؟؟!!!! تفعلوا بي هذا الشي أنا لست شرير أنا لم افعل شي .. ولكن لم يعروه أي اهتمام .

دخل إيتاتشي السجن وهوا ينادي ويقوول ما الذي فعلته بالله عليكم .. الم تكونوا تحكمون بالعدالة .. أين العدالة بالله عليكم .. تقبضون على شخص لم يفعل أي جريمة .. قال أحد رجال الحكومة .. تقتل شخص بريء وترهب العالم وتقوول لم تفعل أي شيء .. يالك من شخص غريب الأطوار إنك تدعي البراءة ولكن ابق مكانك ولا تحرك ساكناً ..

(إيتاتشي القي القبض عليه ظلماً .. وهوا الآن متهم بجريمتين وهيا (الغربة عن المنطقة بدون علم أحد وقتل أحد المواطنين ظلم )

يا ترى ما الذي سيفعله .؟؟ومن الذي سيصدق إيتاتشي بأنه بريء ؟؟

هذا ما سنعرفه في الجزء الثالث ^__^
إنشاء الله يحوز على رضاكم ..

يلااا اشوفكم على خيير ..

ولجزء الثالث يمكن بعد الإختبارات النهائية ..

يعني بعد شهر من دحين ..

تعرفوا إنتو الإختبارات وانا عندي معدل تراكمي ولازم اجتهد ..

دعواااااااااتكم لي بالتوفيق.::جيد::

قريتوا التنبيه الي فوووق ؟؟؟؟

كيكه
31-01-2008, 01:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

كيف الحال

ان شاء الله لما تكون بتقرأ ردي

يكون حالك

::سعادة:: + ::جيد::

زي ما وعدتك

اول ما اخلص اختباراتي اشوف موضوعك

:)

بصراحه شئ يزعل

انو الاصحاب يطلعوا خونه احيانا

عشان كدا الواحد لازم ما يثق في اي احد

:محبط:

كل ما اقول في عقلي انو القصه دي حقيقيه

ازعل من حال الدنيا

:(

متحمسه للجزء التالت

لاحظت كدا

و عشان كدا انتظر بفارغ الصبر وضعك للجزء الجديد

:رامبو:

دعواتي لك بالتوفيق

يارب زي ما بتبدع في قصصك

تبدع و تجيب اعلى العلامات في دراستك

انا بصدد تأليف قصه جديده للاطفال

و اتشرف بحكمك و رأيك عليها

ان شاء الله لما انتهي من تاليفها و كتابتها اقول لك

في امان الله

:)