PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لكل محبي الأر بي جي

روح سامية
25-05-2004, 20:12
حطيت هالموضوع عشان كل واحد حط أحسن ألعاب الآر بي جي عندة و يتكلم عنها

أنا أحسن شي لعبة فاينل فانتيسي تاكتيكس على بلايستيشن ون

نظامها ستراتيجي و أحب نظامها الدقيق للمستوى و الشجاعة و تغيير نوعية اللاعب و بعد انه اللي يلعب مثل العدو مو مثل بقيو الالعاب تشوف حركات مع العدو ولا تقدر تستخدمها و بعد أنواع المهارات و هي أربع
1- مهارات الهجوم و هي تستعملها في الهجوم مثل انك تسرق من العدو او تسحر او مهارة القفز مع الرماح
2- مهارة الرد و هي يسويها اللاعب اذا هجم عليه العدو مثلاسرقة الشي اللي يرميه عليه النينجا أو زيادة الطاقة اذا تعب اللاعب أو الرد بهجمة عادية أو الرد بالسحر اذا تعرض اللاعب لسحر
3- مهارات المساعدة مثل امكانية استخدام سيف للاعبين اللي ما يقدرو أو جعل نسبة الضرب 100 % أو حماية الادوات من الكسر او السرقة
4- مهارات المشي مثل القدرة على المشي على البركان او زيادة الطاقة عند المشي او زيادة المشي او القفز بمقدار ثلاث نقاط

و قصة اللعبة جميلة بعد ولو اني ما فهمتها كلها

انتظر اعرف عن العابكم

Mangekyou Sharingan
09-06-2004, 16:53
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وور
على الموضوع

نحولة
22-07-2004, 15:17
أنا لعبت ....
ffx و ffx2 والصراحة اهما أحلى ألعاب الأربي جي الي لعبتهم ...
وخاصة في ffx2 الحلو فيهم قدرة اللاعب على تغيير الملابس ووضع اكسسوارات الحماية وغيرها
الصراحة اللعبة ffx2 رووووووعة بمعنى الكلمة ... وأنا أنصحكم فيها .. وبعد الحلو في هذي الألعاب إن النهايات تكون مختلفة على حسب مهارة اللاعب .. ففي ffx2 تقدر تحص على خمس نهايات مختلفة وهي ...
1- game over وهي نهاية سيئة عند الخسارة
2- normal العادية
3- sad ending الحزينة
4- Happy ending السعيدة
5- 100% ending النهاية السرية ...

أنا حصلت على 3 نهايات .. الـ game over , sad , happy

وإنشاء الله بلعب بعد مرة علشان أحصل على نهاية الـ 100% ...

بس في ffx فيه نهاية وحده بس .. وهي فوز يونا على جكت ويختفي تايدوس ...

وإنشاء الله بحط موضوع كامل حق نهايات وأسرار ffx2 قريبا
ومشكوووور أخوي عالموضوع الشيق ^_^

MP3
23-07-2004, 18:32
اولا ثانكيو على الموضوع

لكن في وايد العاب ار بي جي حلوة لكن بحط شيء مميز وهو Suikoden 3 على الـPS2:

1- شخصياتها وايد (108 شخصية)
2- فيها ميني جيمز
3- قصة روعة بين ثلاث شخصيات

وهذا موقع عربي لصاحبي اكيرا ;) : SuperSuikoden.com (http://www.supersuikoden.4t.com)
والصور بالملف المرفق

روح سامية
24-07-2004, 01:53
مشكورين جميعا على الردود
أخوي Mp3 أشوفك حاط صورة لستار أوشن في الثاني
انت لعبتها ؟
اذا لعبتها اكتب عنها لو سمحت و مشكور

أشواقي
الباحث عن عدو بسوووووووووووووووووووووووووم

MP3
24-07-2004, 09:43
اي فعلا هذا اللي بتوقيعي البطل لستار اوشن لكن مو ستار اوشن الثاني اسم اللعبة Star Ocean: Till the End of Time وهي على الـ PS2 وانا لعبتها بالنسخة اليابانية لكني ما كملتها لانه بالياباني علشان كيذي اسف ما اقدر اكتب عنها لكن اذا تبي بكتب عن العاب ثانية

الفتى الغامض
26-07-2004, 15:01
اولا مشكور اخوي thebsom
على الموضوع
ثانيا ما اقدر اتكلم عن احسن لعبة rpgعندي
لاني لاعب العديد منهم وكلهم روعة
بس الاكثر هي لعبة final fantaseyX
وشكرا

Hassansan
26-07-2004, 22:42
على الموضوع

bashy
06-08-2004, 06:58
وااااااااو موضوع من أروع المواضيع

ظل
04-12-2004, 10:58
افضل لعبة ار بي جي لعبتها هي
سكودين 2 ( سكويدن 2 ) على البلاي ستيشن 1
هذه اللعبة التي مازلت العبها و قد أنهايتها اكثر من 20 مرة و مازلت معجب بها من جيث القصة و شخصيات
و ايظا أنهيتها بالكامل مع كشف الاسرار جميعها و أنصح كل شخص يحب ال ار بي جي علية
أن يلعب هذه اللعبة

حـــمـــودي 999
01-01-2005, 23:37
أما انا فاينل فانتسي حاقلكم اياه بالترتيب
أولآ أكتر جزء يعجبني فاينل فانتسي 8
وبعدين10
وبعدين 7
وبعدو 9

بصراحه ما عجبني الاكس تو

ياريت تقتبو ليش عجبكم الأكس تو والسبب :d

all prince
02-01-2005, 18:02
والله انا احسن لعبة شفتها هي شادو هارتس2 وانا راح اتكلم عنها
لكن ان المشكلة العاب آر بي جي فقدت الكثير من مميزاتها خلال الفترة الماضية واصبحت تركز على القصة والعروض اكثر من تركيزها على العامل الاساسي والذي تصنع من اجله الالعاب وهو التسلية
حتى ان اللاعب بدا يتكلم عن قصة اللعبة اكثر من تحدثهم عن ما قدمت اللعبة من جديد فقد استطاعت اللعبة ان تنتزع الدرجة الكاملة في عدد من المجلات مثل مجلة psmالامريكية
وذلك بفضل الاسلوب الفريد الذي تميزت به اللعبة التي تدور احداثها بعد عامين من الجزء الاول
لم يعد من شخصيات الجزء السابق سوى (يوري) الذي اكتسب خاصية التحول الى وحوش كما سنشاهد مجموعة مثل (راسبيوتين)و(نيكولاي) كما سنتعرف على (بلانكا) ذئب يوري الاليف
لا نريد كشف المزيد من الشخصيات كي لا نفسد عليكم متعة المفاجآت
وانصح كل محبي العاب آر بي جي باقتنائها فورا وبلا تردد ::جيد::وانا اعطيها الدرجة الكاملة %100

TRANK
03-01-2005, 17:31
افضل لعبة ار بي جي لعبتها هي
سكودين على ps2
اوفاينل فانتسيx
او مشكور على الموضوع

شباط
14-01-2005, 21:17
افضل اللعبه ار بي جي

فاينل فانتسي تايتكسس
بلا منازع

واتنمنى ظهور الجزء الثاني منها

ولكم تحياتي

شباط

loveboy
18-01-2005, 08:49
السلام عليكم انا عضو جديد ارجوا ان تقبلونى صديق لكم والان ممكن طلب بسيط هو انى عايزكم تجيبولى لعبة (فاينل فانتسى 8 )او اى جزء المهم تكون كاملة ولكم جزيل الشكر مع السلامة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ؟لو سمحتم ترضو عليا بسرعة .

DARK4EVER
29-01-2005, 09:21
مشكور اخوي

x3zooz
13-02-2005, 16:28
أنا أحسن لعبة لعبتها فاينل فانتسي أكس Final Fantsy X

لعبة مثيرة وفيها الكثير من الألغاز

والشخصيات رهيبة :D وبعضها غامض ، واللعب لعب جماعي ، يعني انت (( Tidus))
ومعاك شخصيات ثانية

تمشون وتقاتلون
ونظام القتاال عجييييب

:D

x3zooz
13-02-2005, 16:33
اولا ثانكيو على الموضوع

لكن في وايد العاب ار بي جي حلوة لكن بحط شيء مميز وهو Suikoden 3 على الـPS2:

1- شخصياتها وايد (108 شخصية)
2- فيها ميني جيمز
3- قصة روعة بين ثلاث شخصيات

وهذا موقع عربي لصاحبي اكيرا ;) : SuperSuikoden.com (http://www.supersuikoden.4t.com)
والصور بالملف المرفق
ياليت تقولي ايش احسن جزء

والغلاف لا هنت :D

برررب

shana
11-03-2005, 17:25
أفضل لعبة لعبتها Ffvii

و أنا مغمضة عيني

Mithos
11-03-2005, 17:47
احسن وافضل واجمل واحلى واروع ووووووووووووووووو كل شي حق Tales of Symphonia

SuiKoDeN_NaRuTo
15-07-2005, 23:44
الصراحة انا من عشاق لعبة
SuiKoDeN:واهيا لعبه اربيجي عجيبه حدها ولها اربع اجزاء جزئين على البلاي ستيشن 1 وجزئين على البلاي ستيشن 2 والصراحة ادور احداث القصة عن شخص من اهوا بسيط اشلونيكون له معارف واصدقاء ومعارف وقصر ويدخل حروب وطريقة الفايت ماله حلو حده وطبعا يضمن الماجيك والاتاك والديفينس وغير الضربات المشتركه والشخصيات الي فيها تتعدا امية شخص موجود بس الي تستطيع انك تاخذه وياك حدك سته والصراحه انصحكم فيها
اللعبه الثانيه اهيا
WilD ArMs:الصراحه هم اهيا لعبة اربيجي تضمن عن احداث حلوه عن شخص وهم يتعرف على ناس لكن الناس الي وياه اثنين وانته ثالثهم اي يعني اللعبه حدك ثلاث اشخاص لا غير ولها هم اربع اجزاء جزئين هم على البلاي ستيشن 1 وجزئين اعتقد او ثلاثه على البلاي ستيشن 2بس على البلاي ستيشن 2 جزء من الاجزاء تلعب بأربع شخصيات واحداثه كلها عن كابويات شيء شيء والصراحه هم مثل مستوى اللعبه الطافه بس الصراحه انا اعشق اللعب الاوله اكثر من الثانيه هههههههههه
واللعبه الثاله اهيا
LeGeND OF LeGiA: والصارحة لعبه حدعا عجيبه واهيا جزئين جزء على البلاي ستيشن 1 وجزء على البلاي ستيشن تو بس الصراحه انصحكم الي يلعبها على البلاي ستيشن تو يزهب حق لغز يفرك راسه هههههههه لاني صارلي سنه يالله عرفت اشلون احلى وطبعا الي لعبها راح يقولي راح تمر عليك ثلاث الغاز مالت الشموع ويعطونك حلولها بورقه بس الشاطر والمكمل بعد اك راح اترد على مثل المكان والاوراق اليعطونك ايها غير وناقصه هههههههه وترى هم بعد اللعبه وايد وايد حلوه .
والي حاب يتعارف معاي وافيده واستفيد من بعضنا حيالله الله انا ماعندي مشكلة على المسنجر والايميل zeekooo@hotmail.cوعشانكم بهديكم اهداء ويف مال لعبة وايلد ارمز تستاهلون

~ Jenova ~
16-07-2005, 04:23
السلام عليكم ....

افضل العاب ال ار بي جي اللي لعبتها هي على Final fantasy 7 , Vagrant story and legend of legaia ......

FF7 :
لعبة رائعة باعتقادي مهما حاولت شركات الالعاب انها تنزل العاب جديدة بعد هاللعبة الار بي جي كله انتهى .... قصة ولا اروع ... نظام القتال ممتع جدا ... فيها خيارات كثيرة .... فيها ميني جيمز لطيفة .... و ما انسى ان فيها ذا جريت سيفيــــــروث :) .......
كل مرة تلعب اللعبة تكتشف اشياء جديدة ..... نظامها ممتع ومستحيــــــــــــــــــل يصيبك الملل .... والدليل على انها جيم الرائعة .. سكوير بيتعملها تكملة على البي اس 3 ... وعملتلها فيلم على الديفيدي ( كما كتب زملائنا في المنتدى ) .... يمكنك الانتقاء بين 8-9شخصيات لتشكل فريق من 3 لا يقهر .... لكل شخصية قصة وميزات متعددة .... لكن كلهم بالنهاية مرتبطين بشي واحد .... او بشخص واحد .... سيــــــــــفيـــــــــــروث ..... اقوى شخصية في العاب الار بي جي على الإطلاق .....

Vagrant story :
من وين ابدء بهذه اللعبة ..... من القصة الولا اروع ؟؟.... او من سدني لوستاروت ..... صاحب اغمض شخصية رأيتها في حياتي ؟؟؟ .... ام من اشلي ريوت الرسك بريكر الي يفرض شخصيته التائهة بقوة في اجواء اللعبة ؟؟؟ .... لعبة مع الاسف لم تنل الكثير من الدعاية من شركة سكوير سوفت ..... لكنها نالت العديد من المعجبين ... نظام القتال فيها غريب .... تحس بصعوبته ...لكن هذا ما يزيد من جمال اللعبة ... طول اللعبة تلعب بشخصية واحدة فقط ... اشلي ريوت .... ممكن انكم تقولوا : شخصية وحدة ... يييه لعبة مملة ... لكن صدقوني اللعبة تستاهل واحداث القصة مستحيـــــل تشعركم بالملل .... نظام الكاميرا فيها متطور جدا بالنسبة لوقت نزول اللعبة .... وما يزال ينافس حتى العاب ال بي اس 2 .... ولو لعبتو فاجرنت ستوري رح تلاحظوا ان الجرافيكس قريبة جدا من جرافكس البي اس 2 .... على الرغم من ان اللعبة على البي اس 1 ..... اذا تحب الاحداث الحزينة مع نهاية ما تيجي لا على البال ولا على الخاطر و اشتري اللعبة وجرب ....

Legend of legaia 1 :
لعبة عجيبة فعلا على البي اس 1 ..... اغرب نظام قتال شفته باي لعبة .... يجمع بين العاب الار بي جي والعاب الفايت مثل تكن وغيرها .. القصة رائعة جدا .... تسلسل الاحداث مرتب ومنظم بطريقة حلوة .... فيها العديد من الميني جيمز الكوول ... فيها خيارات متعددة ... 3 شخصيات ... فان , نوا , و جالا .... يسافروا حتى ينقذوا العالم من البلاك او الدارك مست ...... احداث شائقة يمروا فيها الثلاث ..... العبوها وشوفوا ....

وما انسى العاب اخرى مثل :
chrono cross
chrono trigger
FF8
FFT
FF5
FF6

والكثير غيرهم ......

ومشكـــــــــــــــــــــــــــــــور على الموضوع .....

البقوص
07-02-2008, 09:49
انا عندي افضل لعبة لعبتها

legend of legaia

وبعد سوكودين

bad2-me
24-02-2008, 07:06
:مكر:جميع أجزاء:مكر:

;)suikoden;)
::جيد::

shad wwe
02-03-2008, 21:59
ييييييييييييييييييييييييييييييسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللمممممممممممممممموووووووووووو ووووووووووووو

نارووو
08-07-2008, 11:55
على الموضوع

S H A R N A R K
30-07-2008, 23:25
مشكووور اخوي على اعطائنا الفرصة لطرح الاراء في هذا الموضوع............
وافضل لعبة ار بي جي عندي dierg of cerbrus من فاينال فانتزي الجزء السابع .....
لعبة تجنن كثير لكن ما راح اتكلم عنها .........لاني راح انزل موضوع عن اللعبة وانشاء الله تعجبكم.........

الملك فالون
31-07-2008, 09:45
ما اعرف اذا حطوها بس اروع لعبة يهة

THE HOUSE OF THE DEAD

صحيح مو ار بي جي بس فيها مسدسات لا نهائية وزومبيات و ارمي !!!

للتحميل من هنا علناً انو انا رفعت اللعبة

http://www.zshare.net/download/1541585371609cc4/

Heartless
31-07-2008, 11:51
Final fantasy

مشكووووووووور خيوووو