PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : `~*¤!|ادعوا لصديقتي فهي ستدخل رأسها في مفرمة|!¤*~

+Neve+
10-01-2008, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا نادرا ما اكتب في هذا المنتدى** طبعا انا غير مشهورة ولذا اعتقد ان كمية الردود ستكون = 0 في موضوعي هذا

لن اتعجب فهذه هي الحقيقة المرة

وانا كتبت هذا الموضوع عوضا عن صديقتي فيفو** اتفقت معها على ان تقوم هي بعمل الموضوع منذ اسبوعين تقريبا

لكن............

لا ادري لماذا لم تقم بعمل الموضوع !!

وبما انني انا وهي شخص واحد** فقلت اعرض انا الموضوع لانني لا اطيق الانتظار

في الحقيقة يا اخواني ويا اخواتي لدى قصة مريعة

لن تصدقوها من بشاعتها** وللعلم اني مختصرة هذه القصة الى عشرة اضعاف من الحقيقة الكاملة

فقد اضطررت الى حذف كثيرا من الحقائق حتى لا تعتبروني ابالغ او اؤلف من عندي

قصة صديقتي المعذبة او بمعنى اصح (المتنقلة بلا روح) فاقت كل اساليب الاهانة والتعذيب ، بل ان تعذيب سجن (ابو غريب( في العراق ارحم !!

احب ان اعطي نبذة من سطرين عن شخصية صديقتي هذه :

فتاة خلوقة – طيبة جدا جدا بطريقة ساذجة – تعرف الله حق المعرفة – مطيعة لابويها وتضفي جو المرح في اي مكان تحل فيه – جميلة وتتميز ببهاء الطلعة – متفوقة دراسيا وطموحة وذكية

ولكنها ......

مريضة وابتلاها الله بمرض خطير تذهب على اثره للمستشفى كل يوم (ولا احب ان افصح عن حقيقة المرض)

والان سأعطي لكم نقاط مختصرة عن حياتها واتمنى لكم ان تخبروني رأيكم وبكل صراحة**لان هذه النقاط في نظري انا قمة في العذاب والجحيم ، فأود ان اعرف رأيكم

1- ابوها مزواج ويتنقل من زوجة الى اخرى ويشرب المخدرات وكل انواع الممنوعات
ليس هذا فحسب * بل يقوم بتحريض اخوانها عليها عن طريق الابتزاز والضرب والاهانة.

2- امها لاتعرف معنى الامومة فهي دائما تعايرها بمرضها وتكلفها اعمالا تضر بصحتها **وهي لا تفرق عن الاب فهي تقوم بتفضيل اخوانها عليها

3- لديها 3 اخوان ذكور :

الاخ الاول قاتل ومجرم ومحكوم عليه بالاعدام ولكنه هارب من العدالة ولا احد يعرف مكانه.

الاخ الثاني مزور ولص ويسرق اموال الشركة التي يعمل فيها ، ليس ذلك فحسب بل يسرق اموال اسرته ايضا وقام بعرض البيت الذين يعيشون فيه للبيع دون احد ان يدري، بالاضافة الى خيانة زوجته وشرب المخدرات (من شابه اباه فما ظلم)***** وهو الان في السجن وعليه ديون تعدت الـ 5 مليون ريال.

الاخ الثالث وهو اصغر الذكور واكبر من صديقتي بعام واحد**** يهرب الافلام الجنسية ويتحرش بأخته بالاضافة الى سرقة اموالها وضربها يوميا حتى تصل الى مرحلة الاغماء.

كل ذلك واهلها سعداء بما يحدث ومجرد متفرجون **فهم يحصدون ثمار تربية اولادهم الرائعة

معلومة صغيرة : صلتهم برب العالمين مقطوعة**نادرا مايسمعون عن الصلاة او الصوم ، وبرغم انهم يسكنون في مكة
الا انهم لم يقوموا بأداء عمرة واحدة لله.

حياة صديقتي الغالية اليومية :

1- الاستيقاظ مبكرا وتأدية فرض الله والذهاب للمدرسة

2- العودة من المدرسة لتفاجأ من يشد شعرها وضربها بالعصا على رأسها ** ومن يضربها ؟ اصغر الذكور

والسبب؟؟ مزاجه يريد ذلك** فهو يود ضربها فقط ليس الا.

3- تبكي المسكينة وتذهب الى غرفتها لتجد ان معظم اشيائها مسروقة والاخر مكسور بالاضافة الى شتائم فظيعة وشرفية مكتوبة على جدران الغرفة.

4- تحاول الاسترخاء قليلا بعد نوبة من البكاء (الذي يضر صحتها)، لتفاجأ بطاولة تهبط بقوة على جسمها الضعيف، ومن يضربها ؟ (احد اخويها ايضا) والسبب ؟؟ غير معلوم

5- تذهب المسكينة الى ابيها تشتكي – لعل جروحها ودمائها تستعطف قلب ابيها قليلا- والنتيجة ؟؟؟ صفعة على وجهها بالحذاء بقوله (لست فاضيا لتفاهاتك).

6- تحاول الشكوى لامها ** تجد امها تستمع لها ** فتفرح الصغيرة باهتمام الام

لكن .... على قولتنا نحن المصريين : جات الحزينة تفرح مالقتلهاش مطرح

لتجد ان الام تدير وجهها لناحية اخرى وتضع المكياج وكأنها لم تسمع شيئا.

7- كل تلك الشكاوي وهي ملقاة على الارض ، فهي لا تستطيع ان تنهض بسبب الدماء التي تنزف من رأسها وجسدها.

8- عاشت صديقتي المسكينة اياما واياما في حالة بكاء وانتباتها حالة اكتئاب شنيع سبب لها في الامتناع عن الطعام والشراب طوالة شهر ونصف.

حتى اصبح وزنها 30 كجم وتغيبت عن المدرسة مدة طويييييييييييييلة

9- خاف الاب ان تموت ابنته وتكون فضيحة (فالكل يعلم سوء المعاملة التي تتعرض لها) ، فذهب الى الطبيب ليخبره ان ابنته قد تموت في اي لحظة بسبب تضاعف المرض عليها

ويكتشف الطبيب الجراح والضربات التي على جسمها ، فسارعت الفتاة بقولها (لقد تعرضت لحادث) >> مسكينة حبيبة قلبي

10- اشتكت الي وانا نصحتها بالهروب وتأتي عندي في البيت (وياليتني ما نصحت) ** فقد نفذت النصيحة ولكن سرعان ما اهلها علموا بهروبها وما ان وجدوها حتى :

ضربوها بالسوط (الكرباج) على كل انحاء جسدها حتى وجهها .
وقام اخيها اللعين بضربها بأداة حادة في بطنها حتى فقدت الوعي

انا علمت وصرخت وقام اهلي بنقلها للمستشفى ** واهلها الحيوانات طلبوا منا ان نغطي فضيحتهم
فقلنا انها حاولت الانتحار بسبب حالة نفسية سيئة تعيشها.

11- وبعد فترة استردت حبيبتي عافيتها قليلا ، وتجد العائلة في استقبالها ويرحبون بشفائها*** والمسكينة فرحت وقالت (اخيرا حبوني اهلي)***** ولكن مركب الحظ مثقوبة دائما

فقام احد اقاربها باغتصابها *** نعم استولى على اعز ما لديها **

وهكذا انتهى امل صديقتي في الحياة مابين حب الاهل والسعادة وتمني الزواج والعيش حياة طبيعية.

والسافل الحيوان الذي اغتصبها اخبرها بأنها اذا اشتكت لاحد فيكون مصيرها القتل بالطبع .:mad:

12- اتصلت صديقتي بي تودعني ** ففزعت ، فأخبرتني انها ستقتل نفسها

قلت لها : اتريدين ان تموتي كافرة؟؟؟؟؟ هل جننتي؟؟؟ بعد كل كفاحك تدخلين النار ببساطة؟؟؟

قالت : على الاقل وانا اتعذب في جهنم ساكون على معرفة بسبب عذابي (الانتحار) ***** لكن هلا تخبريني ما سبب عذابي في الدنيا ؟؟؟

طبعا هرولت اليها واقنعتها بقوة بالعدول عن رأيها

للاسف يا اعزائي ** لم تعد صديقتي طبيعية ** فقد اصبحت تخرف في الكلام وتحدث لها تهيئات وتعزف عن الكلام فجأة *** الى غير امتناعها عن الطعام .

انها مشكلة كبيرة جدا وانا ابكي وانا اكتب هذه القصة ** ومازال مسلسل العذاب مستمرا

ساعدوني في حل مشكلتها ** صديقتي تقول : هل تدخل رأسها في مفرمة ام ترتكب جريمة وتقتل اهلها ؟؟؟؟؟

اعرف اني اطلت عليكم** لكن اذا تحدثت بالحقيقة ** فكان موضوعي اخذ عشرات الصفحات

في انتظاركم ><

+Neve+
10-01-2008, 19:32
ملحوظة : لقد قمت بعرض هذه المشكلة في المنتدى العام لما لها من ابعاد اجتماعية كبيرة

ولانني لا اعرض قصة واقعية فحسب ** بل مشكلة تستحق اهتمامكم وحلولكم المقترحة

وشكرا

مصريه وكلى فخر
10-01-2008, 20:00
+Neve+

+ + +
ايه يابنتى المأساة دى
بجد نفسيتى اتأثرت وانا بقرأ موضوعك
ياحرام :ميت:
طب صديقتك لية مش تشتكى لحد من جيرانهم
او حد فى العائلة مش معقول كل العائلة شياطين
يعنى عم او خال او اى حد
او حتى تبلغ البوليس بدل العذاب اللى هى فية ده
عموما صديقتك دى مصرية ولا لا ولو من مصر
ياترى ساكنة فين علشان لو قصتك حقيقية انا ممكن اساعدها

تحياتى

+Neve+
10-01-2008, 20:07
+Neve+

+ + +
ايه يابنتى المأساة دى
بجد نفسيتى اتأثرت وانا بقرأ موضوعك
ياحرام :ميت:
طب صديقتك لية مش تشتكى لحد من جيرانهم
او حد فى العائلة مش معقول كل العائلة شياطين
يعنى عم او خال او اى حد
او حتى تبلغ البوليس بدل العذاب اللى هى فية ده
عموما صديقتك دى مصرية ولا لا ولو من مصر
ياترى ساكنة فين علشان لو قصتك حقيقية انا ممكن اساعدها

تحياتى

ازيك يا بنت بلدي

والله مأساة كلمة شوية :بكاء:

صاحبتي دي عايشة في السعودية

وللاسف لما جيت مصر مابقتش قادرة اعرف اخبارها زي الاول

بس احنا وعدنا بعض نفضل على صلة ببعض

وكل يوم بنكلم بعض بالتليفون

بس بجد مش عارفة اساعدها :بكاء:

نفسي لما اسافر السعودية تاني اخدها معايا

واثق الخطى
10-01-2008, 20:11
السلام عليكم

يحار الوصف في وصف هؤلاء

حتى الوحوش لم تبلغ ما بلغه هؤلاء من دونية وحقارة :نوم:

إن القلب ليدمى من هذه القصة اختي الكريمة

لكن

أليس لصديقتك أقارب غير هؤلاء العقارب ؟

الا يوجد اعمام اخوال أو أي احد ؟

إن لم يكن هناك احد فما لها بعد الله غيرك

لا تتركيها وحاولي ما باستطاعتك وحاولي ادخال عائلتك معك في الامر وإيصال الامر للسلطات فهؤلاء أناس ينطبق عليهم المثل القائل

ناس تخاف ما تختشيش

أقنعيها بأنه لابد من نهاية لمعاناتها وإن بعد العسر يسرا
وإلا تيأس من رحمة الله

الله يفرج كربتها آمين :نوم:

إلى الملتقى

بديعة
10-01-2008, 20:12
الله المستعان
القصة وكانها من الخيال
فتاة بدل ان تجد في اسرتها الحضن الدافيءوالصدر الحنون .بدل ان تكون الاسرة عونا لهده المسكينة على هده الدنيا كانت عونا للدنيا عليها
بداية اختي لفتتني بعض الامور في هده الحكاية.

ويكتشف الطبيب الجراح والضربات التي على جسمها ، فسارعت الفتاة بقولها (لقد تعرضت لحادث) >> مسكينة حبيبة قلبي
لمادا تدافع الفتاة عنهم لو انها اخبرت الطبيب بالحقيقة لكان وفر لها الدعم والمساعدة اللازمتين

اشتكت الي وانا نصحتها بالهروب وتأتي عندي في البيت (وياليتني ما نصحت)
فعلا يا ليتك لم تنصحيها
عدرا لكن هده ليست نصيحة فالهروب من البيت لم ولن يكون حلا لا لمشكلة صديقتك ولا لغيرها
ثم كان عليك ان تتوقعي -وانت صديقتها المقربة -بان اهل الفتاة سيبحثون عنها اول ما يبحثون في منزلك
فنصيحتك بدل ان تنفعها اضرتها

انا علمت وصرخت وقام اهلي بنقلها للمستشفى ** واهلها الحيوانات طلبوا منا ان نغطي فضيحتهم
فقلنا انها حاولت الانتحار بسبب حالة نفسية سيئة تعيشها
خطا للمرة الثانية
في المرة السابقة لم تخبر صديقتك الطبيب وقلت في نفسي هم اهلها ولعل الفتاة بسداجتها التي وصفتها بها خافت الافصاح بالحقيقة
ام ان تكتموا انتم هدا العنف امتثال لطلب عائلة ليس في قاموسها معنى للرحمة والشفقة او حسن المعاملة
فاسمحيلي انتم مخطئووووون واكثر من دلك انت واهلك شركاء في تعديب هده الفتاة لانكم تسترتم عن هده الاسرة المريعة والساكت عن الحق شيطان اخرص ان كنت لا تعلمين

السافل الحيوان الذي اغتصبها اخبرها بأنها اذا اشتكت لاحد فيكون مصيرها القتل بالطبع .
اين تعيشون في العصر الحجري
الا يوجد قانون يحمي هده المسكينة؟

فأخبرتني انها ستقتل نفسها
نتيجة متوقعة بعد كل هدا الالم والخدلان من صديقتها واهلها واسرتها لكن الحمد لله انك اقنعتيها بالعدول

ساعدوني في حل مشكلتها ** صديقتي تقول : هل تدخل رأسها في مفرمة ام ترتكب جريمة وتقتل اهلها ؟؟؟؟؟
لا هدا ولا داك ليس بهده الطرق نحل مشاكلنا
فلتتوجه صديقتك او انت او اي شخص اخر الى الجمعيات التي تعنى بالاسرة وحماية المراة وان لم يوجد فالى مركز الشرطة ولتبلغ عن سوء المعاملة وهناك حتما ستجد من يساندها
في الاخير استغرب من شيء
انت طوال سردك لم تتحدثي عن اقارب الفتاة اقصد اخوالها اعمامها
الم يحاولوا التدخل ؟ اليسوا على علم بما يحصل لها ؟
لا حول ولا قوة الا بالله اعان الله هده لمسكينة

ولذا اعتقد ان كمية الردود ستكون = 0 في موضوعي
:D:D:Dخيبت ظنك

ღ♥جنى♥ღ
10-01-2008, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

مرحبوووووووونا خيتوو كيف حالك,,

لاحول ولا قوة الا بلله..

أختي في اللــــــــــــــه..

حقا لاادري ماذا اقول او كيف ارتب كلماتي..

مأساة حقيقية حقـــــــــــــــــا..

أختي لن أملك سوى كلمات قالها الشيخ عايض القرني قد تفيدها..

﴿ إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً ﴾

يا إنسانُ بعد الجوع شبعٌ ، وبعْدَ الظَّمأ ريٌّ ، وبعْدَ السَّهرِ نوْمٌ ، وبعْدَ المرض عافيةٌ ، سوف يصلُ الغائبُ ،

ويهتدي الضالُّ ، ويُفكُّ العاني ، وينقشعُ الظلامُ ﴿ فَعَسَى اللّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ ﴾ .

بشَّر الليل بصبح صادق يطاردُهُ على رؤِوسِ الجبال ، ومسارب الأوديةِ ، بشِّر المهمومَ بِفرجٍ مفاجئ يصِلُ في

سرعةِ الضَّوْءِ ، ولمُحِ البصرِ ، بشِّرِ المنكوب بلطف خفيٍّ ، وكفٍ حانيةٍ وادعةٍ .

إذا رأيت الصحراء تمتدُّ وتمتدُّ ، فاعلم أنَّ وراءها رياضاً خضراء وارفةّ الظِّلالِ.

إذا رأيت الحِبْل يشتدُّ ويشتدُّ ، فاعلمْ أنه سوف يَنْقطُعِ .

مع الدمعةِ بسمةٌ ، ومع الخوفِ أمْنٌ ، ومع الفَزَعِ سكينةٌ .

النارُ لا تحرقُ إبراهيم الخليلِ ، لأنَّ الرعايةَ الربانيَّة فَتَحتْ نَافِذَةَ ﴿ بَرْداً وَسَلَاماً عَلَى إِبْرَاهِيمَ ﴾ .

البحرُ لا يُغْرِقُ كَلِيمَ الرَّحْمَنِ ، لأنَّ الصَّوْتَ القويَّ الصادق نَطَقَ بـ ﴿ كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ ﴾ .

المعصومُ في الغارِ بشَّرَ صاحِبهُ بأنه وحْدَهْ جلَّ في عُلاهُ معنا ؛ فنزل الأمْنُ والفتُح والسكينة .

إن عبيد ساعاتِهم الراهنةِ ، وأرِقّاءَ ظروفِهِمُ القاتمةِ لا يرَوْنَ إلاَّ النَّكَدَ والضِّيقَ والتَّعاسةَ ، لأنهم لا ينظرون إلاَّ

إلى جدار الغرفةِ وباب الدَّارِ فَحَسْبُ. ألا فلْيَمُدُّوا أبصارَهُمْ وراء الحُجُبِ وليُطْلِقُوا أعنة أفكارِهِمْ إلى ما وراء

الأسوارِ.

إذاً فلا تضِقْ ذرعاً فمن المُحالِ دوامُ الحالِ ، وأفضلُ العبادِة انتظارُ الفرجِ ، الأيامُ دُولٌ ، والدهرُ قُلّبٌ ، والليالي

حُبَالى ، والغيبُ مستورٌ ، والحكيمُ كلَّ يوم هو في شأنٍ ، ولعلَّ الله يُحْدِثُ بعد ذلك أمراً ، وإن مع العُسْرِ يُسْراً

، إن مع العُسْرِ يُسْراً .

حقا ان مع العسر يسرا..

فلكل شخصا بهذة الدنيا له دور وكان من حظ صديقتك ان يكون هكذا دورها فلتحتسب وتصبر

ولا تفارق جبهتها السجود فما اقرب العبد الى ربه عند السجود..

لاتترك الليل ابد فلتصلي وتتضرع الى الله فالله سبحانه ينزل ويقول هل من داعي استجب

له ولتعلم انها قد ظلمت في هذه الدنيا ..

ولها اجر بأذن الله سبحانه,,

والله يحميها وين ماتكون وان شاء الله تدوم صداقتكما

فمااجمل تلك الصداقة وماأجمل عبيرها,,

دمتي في رعاية الرحمن وحفظة,,

الالم الابدي
10-01-2008, 20:40

اختي +Neve+ قصتك اشبه الى الخيال كما قلتي في بداية موضوعك

لا اعرف ماذا اقول

ولكني لا استطيع ان اصدق أن أناساً أو بشر كهؤلاء موجودين

انهم باختصار حيونات وبلا مشاعر

اما بالنسبة لصديقتك فوالله قلبي تقطع عليها من الداخل

تمنيت فقط لو اكون بجانبها في هذه اللحظه لأساعدها او لأقتل اهلها

اسمعي اختي صديقتك هذه عايشه ببلد ولا اعتقد ان الحكومة ترضى بمثل هذه الاشياء البشعه التي تحصل لها

ما يحصل جريمة ويجب ان يعاقبو عليها

يجب عليها ان تذهب الى الشرطه لتشتكي

او انها تلجأ الى ناس تعرفهم وواثقه منهم ليتبنو قضيتها ويحموها من اهلها

ما فعلتهِ انتِ عندما اقنعتها بالهروب والسكن معكِ كان أمراً جيداً بالنسبه لي

ولكن اعذرني إلا انكِ لم تكملي جميلك

كان عليكِ أن تخبري أهلك ليذهبو ويشتكو على اهلها

وعندما طلبو منكم اهلها أن تتستروا عليهم كان يجب أن ترفضوا :نوم:

وكما قالت اختي بديعه

الساكت عن الحق شيطان اخرس

اعذريني على كلامي

ولكن القصة أثرت بي بشكل كبييير

ما يجب عليكي فعله الآن هو اقناعها بأن لا تنتحر

صحيح انها تتعذب في الدنيا ولكنها بالطبع لا تريد العذاب في الآخره أيضاً

تأكدي بأني سأدعي لها عسى ربي يفرج كربتها

مع السلامه

noneee
10-01-2008, 21:04
السلام عليكم

اهلين اختي كيف الحال؟

تاثر مرة وانا اقرئ الكلام :(

مثل ماقالو لاخوان كأنها قصة من الخيال لاكن لازم تلقون الحل

للبنت المسكينة انا اشوف لازم تخبرون اقاربها خوالها او عمامها

الا اذا كانو نفسها :ميت:

الصراحة هذي مأساة حقيقية حرام البنت تموت بسسب قسوة اهلها المجرمين

اللة يصبرها و يفرج كربتها واللة يرحم حالها

وانشاللة راح ادعو لها :o

تحياتي نوني

سلااااام

RainMusic
10-01-2008, 21:11
:بكاء: (( إنّ الله مع الصابرين )) :بكاء:

اهلها الحيوانات طلبوا منا ان نغطي فضيحتهم

لا تعليــ::مغتاظ::ــق

cute4ever
10-01-2008, 21:16
اده يا نيف ده ؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

تدخل راسها المفرمة؟؟؟؟؟؟؟

طيب انا ادعي لها بعدم دخول راسها للمفرمة

طبعا انا غير مشهورة ولذا اعتقد ان كمية الردود ستكون = 0 في موضوعي هذا

وااااااااااااااضح

كل دي ردود يا نيف؟؟؟

ردود كتير جدا بصراحة

قال صفر قال

وايه اللغة العربية الحلوة دي؟؟ زي ماعلمتك الفوتو تعلميني اللغة العربية اوك؟؟؟

وانا كتبت هذا الموضوع عوضا عن صديقتي فيفو** اتفقت معها على ان تقوم هي بعمل الموضوع منذ اسبوعين تقريبا

لكن............

لا ادري لماذا لم تقم بعمل الموضوع !!

بلو بقت بتستعبط

بجد مخنوق منها

عاملة حالها business woman ....تقوليلها تعمل موضوع تطنش

تقوليلها تعدل اسمي في البار تطنش

بقت مهبولة

لن تصدقوها من بشاعتها** وللعلم اني مختصرة هذه القصة الى عشرة اضعاف من الحقيقة الكاملة

كمان؟؟؟؟ واو

فقد اضطررت الى حذف كثيرا من الحقائق حتى لا تعتبروني ابالغ او اؤلف من عندي

هههههههه حاسس يا نيف بأسلوبك ده بتضحكي عليا

قصة صديقتي المعذبة او بمعنى اصح (المتنقلة بلا روح) فاقت كل اساليب الاهانة والتعذيب ، بل ان تعذيب سجن (ابو غريب( في العراق ارحم !!

!!!!!!! لاحووووووول

احب ان اعطي نبذة من سطرين عن شخصية صديقتي هذه :

فتاة خلوقة – طيبة جدا جدا بطريقة ساذجة – تعرف الله حق المعرفة – مطيعة لابويها وتضفي جو المرح في اي مكان تحل فيه – جميلة وتتميز ببهاء الطلعة – متفوقة دراسيا وطموحة وذكية

ماشاء الله....

ولكنها ......

مريضة وابتلاها الله بمرض خطير تذهب على اثره للمستشفى كل يوم (ولا احب ان افصح عن حقيقة المرض)

مسكينة ...الله يشفيها

والان سأعطي لكم نقاط مختصرة عن حياتها واتمنى لكم ان تخبروني رأيكم وبكل صراحة**لان هذه النقاط في نظري انا قمة في العذاب والجحيم ، فأود ان اعرف رأيكم

1- ابوها مزواج ويتنقل من زوجة الى اخرى ويشرب المخدرات وكل انواع الممنوعات
ليس هذا فحسب * بل يقوم بتحريض اخوانها عليها عن طريق الابتزاز والضرب والاهانة.

2- امها لاتعرف معنى الامومة فهي دائما تعايرها بمرضها وتكلفها اعمالا تضر بصحتها **وهي لا تفرق عن الاب فهي تقوم بتفضيل اخوانها عليها

3- لديها 3 اخوان ذكور :

الاخ الاول قاتل ومجرم ومحكوم عليه بالاعدام ولكنه هارب من العدالة ولا احد يعرف مكانه.

الاخ الثاني مزور ولص ويسرق اموال الشركة التي يعمل فيها ، ليس ذلك فحسب بل يسرق اموال اسرته ايضا وقام بعرض البيت الذين يعيشون فيه للبيع دون احد ان يدري، بالاضافة الى خيانة زوجته وشرب المخدرات (من شابه اباه فما ظلم)***** وهو الان في السجن وعليه ديون تعدت الـ 5 مليون ريال.

الاخ الثالث وهو اصغر الذكور واكبر من صديقتي بعام واحد**** يهرب الافلام الجنسية ويتحرش بأخته بالاضافة الى سرقة اموالها وضربها يوميا حتى تصل الى مرحلة الاغماء.

كل ذلك واهلها سعداء بما يحدث ومجرد متفرجون **فهم يحصدون ثمار تربية اولادهم الرائعة

القصة دي سمعتها قبل كده !!!!!

نيف اوعي تكوني كتبتي اللي في بالي

معلومة صغيرة : صلتهم برب العالمين مقطوعة**نادرا مايسمعون عن الصلاة او الصوم ، وبرغم انهم يسكنون في مكة
الا انهم لم يقوموا بأداء عمرة واحدة لله.

لا خلاص مش البنت اللي في بالي ^^

حياة صديقتي الغالية اليومية :

1- الاستيقاظ مبكرا وتأدية فرض الله والذهاب للمدرسة

2- العودة من المدرسة لتفاجأ من يشد شعرها وضربها بالعصا على رأسها ** ومن يضربها ؟ اصغر الذكور

والسبب؟؟ مزاجه يريد ذلك
** فهو يود ضربها فقط ليس الا.

3- تبكي المسكينة وتذهب الى غرفتها لتجد ان معظم اشيائها مسروقة والاخر مكسور بالاضافة الى شتائم فظيعة وشرفية مكتوبة على جدران الغرفة.

4- تحاول الاسترخاء قليلا بعد نوبة من البكاء (الذي يضر صحتها)، لتفاجأ بطاولة تهبط بقوة على جسمها الضعيف، ومن يضربها ؟ (احد اخويها ايضا) والسبب ؟؟ غير معلوم

5- تذهب المسكينة الى ابيها تشتكي – لعل جروحها ودمائها تستعطف قلب ابيها قليلا- والنتيجة ؟؟؟ صفعة على وجهها بالحذاء
بقوله (لست فاضيا لتفاهاتك).

6- تحاول الشكوى لامها ** تجد امها تستمع لها ** فتفرح الصغيرة باهتمام الام

لكن .... على قولتنا نحن المصريين : جات الحزينة تفرح مالقتلهاش مطرح

لتجد ان الام تدير وجهها لناحية اخرى وتضع المكياج وكأنها لم تسمع شيئا.

7- كل تلك الشكاوي وهي ملقاة على الارض ، فهي لا تستطيع ان تنهض بسبب الدماء التي تنزف من رأسها وجسدها.

8- عاشت صديقتي المسكينة اياما واياما في حالة بكاء وانتباتها حالة اكتئاب شنيع سبب لها في الامتناع عن الطعام والشراب طوالة شهر ونصف.

حتى اصبح وزنها 30 كجم وتغيبت عن المدرسة مدة طويييييييييييييلة

9- خاف الاب ان تموت ابنته وتكون فضيحة (فالكل يعلم سوء المعاملة التي تتعرض لها) ، فذهب الى الطبيب ليخبره ان ابنته قد تموت في اي لحظة بسبب تضاعف المرض عليها

10- اشتكت الي وانا نصحتها بالهروب وتأتي عندي في البيت (وياليتني ما نصحت) ** فقد نفذت النصيحة ولكن سرعان ما اهلها علموا بهروبها وما ان وجدوها حتى :

11- وبعد فترة استردت حبيبتي عافيتها قليلا ، وتجد العائلة في استقبالها ويرحبون بشفائها*** والمسكينة فرحت وقالت (اخيرا حبوني اهلي)***** ولكن مركب الحظ مثقوبة دائما

وهكذا انتهى امل صديقتي في الحياة مابين حب الاهل والسعادة وتمني الزواج والعيش حياة طبيعية.

والسافل الحيوان الذي اغتصبها اخبرها بأنها اذا اشتكت لاحد فيكون مصيرها القتل بالطبع .

قلت لها : اتريدين ان تموتي كافرة؟؟؟؟؟ هل جننتي؟؟؟ بعد كل كفاحك تدخلين النار ببساطة؟؟؟

قالت : على الاقل وانا اتعذب في جهنم ساكون على معرفة بسبب عذابي (الانتحار) ***** لكن هلا تخبريني ما سبب عذابي في الدنيا ؟؟؟

طبعا هرولت اليها واقنعتها بقوة بالعدول عن رأيها

اده اده اده !!!!

ايه البشاعة دي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانتي روحتي لها امتى يانيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دي في مكة !! يعني في السعودية !!!!!!!!!!!

وازاي هي ساكتة على ده كله؟؟؟؟؟؟؟

طيب حسب كلامك طيب لما روحتو وديتوها المستشفى

واهلها طلبوا انكم تتستروا على فضيحتهم

ليه سمعتوا كلامهم؟؟؟؟؟؟؟

كنتوا المفروض تاخدوها البيت معاكم والله ......وتبلغوا البوليس كمان

وانا لما اجي ازوركم انفذ لها طلباتها واخللي اختي معاها دايما !!!!

بجد دي سفالة وحيوانية من اهلها

عموما انا بجد شايف ان الحل انها تشتكي لحد من الجيران او حد من قرايبها (بحيث يكون عدل يعني)

يا اما لما تيجي فرصة عمل ابوكي في السعودية يا نيف تروحيلها وتتصرفي معاها

بجد مسكينة جدا ><

اخللي اختي تيجي تقرا عشان تعرف النعيم اللي هي فيه

شكرا جدا نيف على الموضوع المأساوي ><

RainMusic
10-01-2008, 21:22

بعد كل اللي قرأته..إلك نفس تضحك :مندهش:

+Neve+
10-01-2008, 21:28
السلام عليكم

يحار الوصف في وصف هؤلاء

حتى الوحوش لم تبلغ ما بلغه هؤلاء من دونية وحقارة :نوم:

لكن

لا تتركيها وحاولي ما باستطاعتك وحاولي ادخال عائلتك معك في الامر وإيصال الامر للسلطات فهؤلاء أناس ينطبق عليهم المثل القائل

ناس تخاف ما تختشيش

وإلا تيأس من رحمة الله

الله يفرج كربتها آمين :نوم:

إلى الملتقى

اهلا وسهلا بالمراقب الكريم واثق الخطى

انا احييك على ردك الهايل وكلامك الجميل

للاسف قرايبها ينقسموا مابين مسافرين ومابين حاقدين لانهم اسرة ثرية نوعا ما

لا اعرف بعد ان سافرت الى مصر من يكون بجانبها الان ><

بجد انا بعيط

مش عارفة اعمل لها اي دلوقتي

اشكرك اخي واثق الخطى على ردك الرائع والمأخوذ به

زمـرد
10-01-2008, 21:32
السلام عليكم

المفروض اختي انكم ماتتسترون على القضيه البنت

او انكم خفتوا على نفسكم من شي لو خبرتوا الشرطه مثلا

بعدين بالمستشفى واثار الضرب كيف قالت انه حادث الحادث اثاره غير واكيد الدكتور عرف

واذا تريدون تغيير بحياتها وان شاء الله يحدث لازم اخذ خطوه كبيره وغير متوقعه وخطيره الا وهي ابلاغ الجهات المختصه

فالموضوع يكبر كل يوم ويتفاقم الى ان حدث ماحدث

وان انتحرت الفتاه فهي على مسؤوليه من تغطى على امرها وموضوع كهذا لايسكت عليه..!!!!

اختي في الله..
يجب اتخاذ خطوه جريئه والوقوف ضد الكل لتستطيع اكمال حياتها مع اني اشعر بانه شي صعب
اعتقد بانها تحتاج لمعالجه نفسيه.

حل مساعد::
اقرئي صوره ياسين 360 مره وادعي بعدها بالتوفيق لها وان شاء الله يستجاب

والله يوفقها ويخارجها
امين

+Neve+
10-01-2008, 21:37
الله المستعان
القصة وكانها من الخيال
فتاة بدل ان تجد في اسرتها الحضن الدافيءوالصدر الحنون .بدل ان تكون الاسرة عونا لهده المسكينة على هده الدنيا كانت عونا للدنيا عليها
بداية اختي لفتتني بعض الامور في هده الحكاية.

اهلا بديعة

انا مبسوطة لانك رديتي على موضوعي المتواضع

لمادا تدافع الفتاة عنهم لو انها اخبرت الطبيب بالحقيقة لكان وفر لها الدعم والمساعدة اللازمتين

زي ما قلت** صديقتي طيبة جدا وساذجة

ودايما كل مرة تحاول تدافع عنهم لعل قلبهم يرق لها

وتخاف ايضا لو فضحتهم ممكن ان يزدادوا سوءا معها

فعلا يا ليتك لم تنصحيها
عدرا لكن هده ليست نصيحة فالهروب من البيت لم ولن يكون حلا لا لمشكلة صديقتك ولا لغيرها
ثم كان عليك ان تتوقعي -وانت صديقتها المقربة -بان اهل الفتاة سيبحثون عنها اول ما يبحثون في منزلك
فنصيحتك بدل ان تنفعها اضرتها

طيب كنت اعمل ايه؟؟؟

ماهي ماتعرفش غيري تهرب عنده** في نفس الوقت انا مش لاقية حل لموضوعها ده

خطا للمرة الثانية
في المرة السابقة لم تخبر صديقتك الطبيب وقلت في نفسي هم اهلها ولعل الفتاة بسداجتها التي وصفتها بها خافت الافصاح بالحقيقة
ام ان تكتموا انتم هدا العنف امتثال لطلب عائلة ليس في قاموسها معنى للرحمة والشفقة او حسن المعاملة
فاسمحيلي انتم مخطئووووون واكثر من دلك انت واهلك شركاء في تعديب هده الفتاة لانكم تسترتم عن هده الاسرة المريعة والساكت عن الحق شيطان اخرص ان كنت لا تعلمين

صدقيني احنا وافقنا على طلبهم لما وعدونا انهم مش هيكرروا افعالهم الوحشية دي

في ايه اكتر من ابوها باس ايد بابا عشان مايفضحهوش؟؟؟

اين تعيشون في العصر الحجري
الا يوجد قانون يحمي هده المسكينة؟

:مذنب:

بجد انا نفسي اعمللها حاجة اكتر من الدنيا دي كلها

نتيجة متوقعة بعد كل هدا الالم والخدلان من صديقتها واهلها واسرتها لكن الحمد لله انك اقنعتيها بالعدول

لا هدا ولا داك ليس بهده الطرق نحل مشاكلنا
فلتتوجه صديقتك او انت او اي شخص اخر الى الجمعيات التي تعنى بالاسرة وحماية المراة وان لم يوجد فالى مركز الشرطة ولتبلغ عن سوء المعاملة وهناك حتما ستجد من يساندها

البنت خايفة تبلغ الشرطة

كده ممكن اهلها يمنعوا عنها الاكل واللبس

بجد والله ............. مش عارفة اقول ايه

في الاخير استغرب من شيء
انت طوال سردك لم تتحدثي عن اقارب الفتاة اقصد اخوالها اعمامها
الم يحاولوا التدخل ؟ اليسوا على علم بما يحصل لها ؟
لا حول ولا قوة الا بالله اعان الله هده لمسكينة

هه

قرايبها مين يا بديعة؟؟

قرايبها مابين مسافرين وبين حاقدين عشان اسرتها ثرية

يكفي ان في واحد من قرايبها اغتصبها

في ايه اكتر من كده؟؟

مفيش داعي اذكر قرايبها والا القصة هتكون صعبة التصديق خالص بقى

:D:D:Dخيبت ظنك

هههههه

ميرسي جدا يا بديعة على ردك

الف شكر ليكي ^.^ وربنا يخليكي للمنتدى بردودك الحلوة دي

+Neve+
10-01-2008, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبوووووووونا خيتوو كيف حالك,,

اهلا بيكي انتي يا عسل

منورة موضوعي خالص من فوق لتحت

لاحول ولا قوة الا بلله..

أختي في اللــــــــــــــه..

حقا لاادري ماذا اقول او كيف ارتب كلماتي..

مأساة حقيقية حقـــــــــــــــــا..

>.<

أختي لن أملك سوى كلمات قالها الشيخ عايض القرني قد تفيدها..

﴿ إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً ﴾

يا إنسانُ بعد الجوع شبعٌ ، وبعْدَ الظَّمأ ريٌّ ، وبعْدَ السَّهرِ نوْمٌ ، وبعْدَ المرض عافيةٌ ، سوف يصلُ الغائبُ ،

ويهتدي الضالُّ ، ويُفكُّ العاني ، وينقشعُ الظلامُ ﴿ فَعَسَى اللّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ ﴾ .

بشَّر الليل بصبح صادق يطاردُهُ على رؤِوسِ الجبال ، ومسارب الأوديةِ ، بشِّر المهمومَ بِفرجٍ مفاجئ يصِلُ في

سرعةِ الضَّوْءِ ، ولمُحِ البصرِ ، بشِّرِ المنكوب بلطف خفيٍّ ، وكفٍ حانيةٍ وادعةٍ .

إذا رأيت الصحراء تمتدُّ وتمتدُّ ، فاعلم أنَّ وراءها رياضاً خضراء وارفةّ الظِّلالِ.

إذا رأيت الحِبْل يشتدُّ ويشتدُّ ، فاعلمْ أنه سوف يَنْقطُعِ .

مع الدمعةِ بسمةٌ ، ومع الخوفِ أمْنٌ ، ومع الفَزَعِ سكينةٌ .

النارُ لا تحرقُ إبراهيم الخليلِ ، لأنَّ الرعايةَ الربانيَّة فَتَحتْ نَافِذَةَ ﴿ بَرْداً وَسَلَاماً عَلَى إِبْرَاهِيمَ ﴾ .

البحرُ لا يُغْرِقُ كَلِيمَ الرَّحْمَنِ ، لأنَّ الصَّوْتَ القويَّ الصادق نَطَقَ بـ ﴿ كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ ﴾ .

المعصومُ في الغارِ بشَّرَ صاحِبهُ بأنه وحْدَهْ جلَّ في عُلاهُ معنا ؛ فنزل الأمْنُ والفتُح والسكينة .

إن عبيد ساعاتِهم الراهنةِ ، وأرِقّاءَ ظروفِهِمُ القاتمةِ لا يرَوْنَ إلاَّ النَّكَدَ والضِّيقَ والتَّعاسةَ ، لأنهم لا ينظرون إلاَّ

إلى جدار الغرفةِ وباب الدَّارِ فَحَسْبُ. ألا فلْيَمُدُّوا أبصارَهُمْ وراء الحُجُبِ وليُطْلِقُوا أعنة أفكارِهِمْ إلى ما وراء

الأسوارِ.

إذاً فلا تضِقْ ذرعاً فمن المُحالِ دوامُ الحالِ ، وأفضلُ العبادِة انتظارُ الفرجِ ، الأيامُ دُولٌ ، والدهرُ قُلّبٌ ، والليالي

حُبَالى ، والغيبُ مستورٌ ، والحكيمُ كلَّ يوم هو في شأنٍ ، ولعلَّ الله يُحْدِثُ بعد ذلك أمراً ، وإن مع العُسْرِ يُسْراً

، إن مع العُسْرِ يُسْراً .

حقا ان مع العسر يسرا..

امتى بس ينتهي العسر ده يا جني

نفسي اعرف نهايته

فلكل شخصا بهذة الدنيا له دور وكان من حظ صديقتك ان يكون هكذا دورها فلتحتسب وتصبر

ياريتني مكانها ولا شوفتها كده ابدا

ولا تفارق جبهتها السجود فما اقرب العبد الى ربه عند السجود..

لاتترك الليل ابد فلتصلي وتتضرع الى الله فالله سبحانه ينزل ويقول هل من داعي استجب

ده الي بيحصل واللهي

بنت تعرف ربنا بحق وحقيقي

له ولتعلم انها قد ظلمت في هذه الدنيا ..

ولها اجر بأذن الله سبحانه,,

آآآآآآآآآآآآآآآآمين

والله يحميها وين ماتكون وان شاء الله تدوم صداقتكما

فمااجمل تلك الصداقة وماأجمل عبيرها,,

دمتي في رعاية الرحمن وحفظة,,

ان شاء الله تدوم صداقتنا للابد

وهفضل معاها بروحي دايما

شكرا حبيبتي جني على ردك الرائع والهائل جدا جدا

RainMusic
10-01-2008, 21:44

أختي زمرد..هل أنتي متأكدة من هذا الكلام؟؟
أنا لا أريد أن أنتقد كلامك..ولكن يجب على الشخص أن يتأكد من مصادره ومن ثم ينقلها لغيره :rolleyes:
فأرجو أن تأتي لنا بمصدر هذا الكلام :o

+Neve+
10-01-2008, 21:51

اختي +Neve+ قصتك اشبه الى الخيال كما قلتي في بداية موضوعك

لا اعرف ماذا اقول

ولكني لا استطيع ان اصدق أن أناساً أو بشر كهؤلاء موجودين

انهم باختصار حيونات وبلا مشاعر

>.< تعرف يا ألم ؟

لما بتسمع حد بيشتم اهلها بتزعل وبتقعد تعيط؟؟

شوفت قد ايه هي طيبة وطاهرة؟

اما بالنسبة لصديقتك فوالله قلبي تقطع عليها من الداخل

تمنيت فقط لو اكون بجانبها في هذه اللحظه لأساعدها او لأقتل اهلها

قتل اهلها هو الحل

يا اما تبعد عنهم ** بجد يارب امتى يجي اليوم ده

اسمعي اختي صديقتك هذه عايشه ببلد ولا اعتقد ان الحكومة ترضى بمثل هذه الاشياء البشعه التي تحصل لها

ما يحصل جريمة ويجب ان يعاقبو عليها

يجب عليها ان تذهب الى الشرطه لتشتكي

منعتني اني اعمل كده

مش عايزة سمعة عيلتها تضيع في الحضيض

ومش عايزة سمعتها هي كمان تروح

او انها تلجأ الى ناس تعرفهم وواثقه منهم ليتبنو قضيتها ويحموها من اهلها

ما فعلتهِ انتِ عندما اقنعتها بالهروب والسكن معكِ كان أمراً جيداً بالنسبه لي

ولكن اعذرني إلا انكِ لم تكملي جميلك

>.<

كان عليكِ أن تخبري أهلك ليذهبو ويشتكو على اهلها

اهلي عارفين كل حاجة

بس بجد واللهي مفيش في ايدنا حيلة دلوقتي

لاننا عايشين في مصر والله اعلم بيها

وعندما طلبو منكم اهلها أن تتستروا عليهم كان يجب أن ترفضوا

فعلا** احنا غلطانين جدا لاننا سمعنا كلامهم

ماكانش المفروض نتأثر بتوسلاتهم البراقة المقنعة

وكما قالت اختي بديعه

الساكت عن الحق شيطان اخرس

اعذريني على كلامي

ولكن القصة أثرت بي بشكل كبييير

ارجوك كده بجد انا حاسة اني لما سافرت مصر وسيبتها

حاسة اني عملت جريمة

يغور كل شئ في سبيل صديقتي الغالية >.<

ما يجب عليكي فعله الآن هو اقناعها بأن لا تنتحر

صحيح انها تتعذب في الدنيا ولكنها بالطبع لا تريد العذاب في الآخره أيضاً

تأكدي بأني سأدعي لها عسى ربي يفرج كربتها

مع السلامه

اشكرك واحييك اخي ألم ابدي على ردك الرائع والمتميز

كثر الله من امثالك

+Neve+
10-01-2008, 21:53
:بكاء: (( إنّ الله مع الصابرين )) :بكاء:

لا تعليــ::مغتاظ::ــق

مشكور rainmusic على ردك

انا شايفاك وانت بتتابع الردود

شكرا ليك جدا

RainMusic
10-01-2008, 21:55
أعتذر منكـِ أختي العزيزة +Neve+ لأني خرجت عن الموضوع في عدة ردود وانتقادات..
ولكني لا أستطيع أن أرى الخطأ ولا أنقده وأحاول تغيره..
فقد قال رسولنا عليه أفضل الصلاة والتسليم:
(( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ))
وربما يجب علينا جميعاً أن نتعلم من هذا الحديث.. :rolleyes:

تقبلي مروري
:o

RainMusic
10-01-2008, 22:02
مشكور rainmusic على ردك

انا شايفاك وانت بتتابع الردود

شكرا ليك جدا
بصراحة ،، أنا تأثرت جداً بهذه القصة :( عشان هيك مش عارفة أطلع من الموضوع :مرتبك: وأتمنى تنحل مشكلتها من أعماق قلبي..

أنا بنت مش ولد :p

+Neve+
10-01-2008, 22:08
اده يا نيف ده ؟؟؟؟؟؟؟؟

تدخل راسها المفرمة؟؟؟؟؟؟؟

طيب انا ادعي لها بعدم دخول راسها للمفرمة

وااااااااااااااضح

كل دي ردود يا نيف؟؟؟

ردود كتير جدا بصراحة

قال صفر قال

وايه اللغة العربية الحلوة دي؟؟ زي ماعلمتك الفوتو تعلميني اللغة العربية اوك؟؟؟

بلو بقت بتستعبط

بجد مخنوق منها

بقت مهبولة

كمان؟؟؟؟ واو

هههههههه حاسس يا نيف بأسلوبك ده بتضحكي عليا

!!!!!!! لاحووووووول

ماشاء الله....

مسكينة ...الله يشفيها

القصة دي سمعتها قبل كده !!!!!

نيف اوعي تكوني كتبتي اللي في بالي

لا خلاص مش البنت اللي في بالي ^^

اده اده اده !!!!

ايه البشاعة دي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانتي روحتي لها امتى يانيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دي في مكة !! يعني في السعودية !!!!!!!!!!!

وازاي هي ساكتة على ده كله؟؟؟؟؟؟؟

طيب حسب كلامك طيب لما روحتو وديتوها المستشفى

واهلها طلبوا انكم تتستروا على فضيحتهم

ليه سمعتوا كلامهم؟؟؟؟؟؟؟

كنتوا المفروض تاخدوها البيت معاكم والله ......وتبلغوا البوليس كمان

وانا لما اجي ازوركم انفذ لها طلباتها واخللي اختي معاها دايما !!!!

بجد دي سفالة وحيوانية من اهلها

عموما انا بجد شايف ان الحل انها تشتكي لحد من الجيران او حد من قرايبها (بحيث يكون عدل يعني)

يا اما لما تيجي فرصة عمل ابوكي في السعودية يا نيف تروحيلها وتتصرفي معاها

بجد مسكينة جدا ><

اخللي اختي تيجي تقرا عشان تعرف النعيم اللي هي فيه

شكرا جدا نيف على الموضوع المأساوي ><

ايوه كده رد عدل

عموما اول ماتيجي فرصة بابا يسافر تاني شووووووووووووووور هروح لها

وعايزاك يعني تحضر بعض الحاجات الحلوة لها اخدها معايا اذا ماكانش في مانع

ميرسي كيوت على ردك الحلو والقمور زيك

منور

+Neve+
10-01-2008, 22:16
السلام عليكم

المفروض اختي انكم ماتتسترون على القضيه البنت

او انكم خفتوا على نفسكم من شي لو خبرتوا الشرطه مثلا

بعدين بالمستشفى واثار الضرب كيف قالت انه حادث الحادث اثاره غير واكيد الدكتور عرف

واذا تريدون تغيير بحياتها وان شاء الله يحدث لازم اخذ خطوه كبيره وغير متوقعه وخطيره الا وهي ابلاغ الجهات المختصه

فالموضوع يكبر كل يوم ويتفاقم الى ان حدث ماحدث

وان انتحرت الفتاه فهي على مسؤوليه من تغطى على امرها وموضوع كهذا لايسكت عليه..!!!!

اختي في الله..
يجب اتخاذ خطوه جريئه والوقوف ضد الكل لتستطيع اكمال حياتها مع اني اشعر بانه شي صعب
اعتقد بانها تحتاج لمعالجه نفسيه.

والله يوفقها ويخارجها
امين

وعليكم السلام

اسعدني ردك يا زمرد

وبجد انا موافقة على كلامك من الالف للياء

ان شاء الله بعد الشر بعد الشر ما يحصلش كده ابدا

ميرسي اوي يا زمردتي القمورة على ردك الجوهري زيك

وعموما هحاول اخد بنصيحتك في موضوع سورة يس

ميرسي اوي

+Neve+
10-01-2008, 22:17
كيوت على فكرة كنت رادة عليك رد طويل

مش عارفة بقية الرد فيين !!!!!!!!!!!!!!!!

هبقى اقوللك في المسن ^.^

+Neve+
10-01-2008, 22:18
بصراحة ،، أنا تأثرت جداً بهذه القصة عشان هيك مش عارفة أطلع من الموضوع وأتمنى تنحل مشكلتها من أعماق قلبي..

وشك يا حبيبتي حلو عليا

طول مانتي قاعدة في الموضوع منوراه اكتر واكتر

و so sorry اني غلطت وفكرتك ولد

انتي اجمل بنوتة كمان وشكرا جزيلا ليكي

حظ سعيد

killua_
10-01-2008, 22:19

لا حول ولا قوة الى بالله :نوم:

الصراحة يا اختي قصة مؤثرة فعلا ..

يولد الأنسان وهو يحمل في يده كتاب الحياة ...

فربما يكون عنوان هذا الكتاب السعادة ..

وربما يكون عنوان هذا الكتاب التعاسة ..

الله وحده الذي يعلم ...

لكن الأنسان وحده هو الذي يصنع سعاده قلبه ..

فعليه ان يبتسم وقت الشدة ..

ويطمأن وقت الأزمات ..

لأن الله وحده هو القادر على كل شيء ..

وكل ما يحدث له ما هو الا قدر قدره الله وحده ...

وكانت امي دائما تقول من يعيش حياة صعبة فأن الله سبحانه يمتحنه حتى يعرف مدى قوة ايمانه ..

فما علينا القول سوى ..

عليكم بالصبر والله مفرج الكربات ...

وشكــرا

زمـرد
10-01-2008, 22:24
أختي زمرد..هل أنتي متأكدة من هذا الكلام؟؟
أنا لا أريد أن أنتقد كلامك..ولكن يجب على الشخص أن يتأكد من مصادره ومن ثم ينقلها لغيره :rolleyes:
فأرجو أن تأتي لنا بمصدر هذا الكلام :o

مصدر من القران والسنه مثلا؟؟ مافيه
يعني تقدري تقولي اسلوب مجرب مثل الادعيه

The X Detective
10-01-2008, 22:32
لا أعلم ماذا أقول ...

أيحدث هذا في مكة وأنا بها ولا أحد يعلم ولا يسمع بذلك !

لا أعلم الحلول المعروض من قبل الأعضاء أقرأها ولكن أجدك تغلقي باب الحل !

بإمكان الفتاة تبليغ هيئة الأمر بالمعروف أو الشرطة وسيقومون باللازم دون أن يحدث لها مكروه ، فهم سيأخذونها بعيداً ويبحثون لعلاج مشكلة أهلها ...

بصراحة لا أقصد التكذيب ولكن هذا الكلام غير صحيح ولا دليل عليه ؛

في الأمور الدينية لا يوجد إلا قرءان أو سنه أو صحابة ؛ غير ذلك قد يعتبر بدعة ...

هناك أدعية عند المصيبة وأدعية للهموم وما شابه

لي عودة أخرى

:محبط:

زمـرد
10-01-2008, 22:35
طيب خلاص نيف لاتجربي ادعيلها والله يوفقها

RainMusic
10-01-2008, 22:36
مصدر من القران والسنه مثلا؟؟ مافيه
كنت أعلم بأنه لا يوجد مصدر من القرآن أو السنة..
لأني أعيش بالسعودية..وكلنا نعرف أن مناهج السعودية يوجد بها أربع كتب للدين ( توحيد ، فقه ، حديث ، تفسير )..
ولم أسمع طوال حياتي الدراسية والإجتماعية بهذا الحديث..:rolleyes:
لهذا ،، أردت أن أنبهك أختي الكريمة..كي لا تقعي بما يسمى بـ البدعة :o
قال صلى الله عليه وسلم: (( إن أصدق الحديث كتاب الله وأحسن الهدي هدي ‏ ‏محمد ‏ ‏وشر الأمور ‏ ‏محدثاتها ‏ ‏وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار )).
و البدعة هي ما لم يكن له دليل من الكتاب والسنة من الأشياء التي يُتقرب بها إلى الله.

أعتذر منكـِ مجدداً أختي +Neve+ لخروجي عن الموضوع :o

+Neve+
10-01-2008, 22:59

لا حول ولا قوة الى بالله

الصراحة يا اختي قصة مؤثرة فعلا ..

يولد الأنسان وهو يحمل في يده كتاب الحياة ...

فربما يكون عنوان هذا الكتاب السعادة ..

وربما يكون عنوان هذا الكتاب التعاسة ..

الله وحده الذي يعلم ...

لكن الأنسان وحده هو الذي يصنع سعاده قلبه ..

فعليه ان يبتسم وقت الشدة ..

ويطمأن وقت الأزمات ..

لأن الله وحده هو القادر على كل شيء ..

وكل ما يحدث له ما هو الا قدر قدره الله وحده ...

وكانت امي دائما تقول من يعيش حياة صعبة فأن الله سبحانه يمتحنه حتى يعرف مدى قوة ايمانه ..

فما علينا القول سوى ..

عليكم بالصبر والله مفرج الكربات ...

وشكــرا

وعليكم السلام

فعلا والله حياة صعبة ومؤلمة

ان شاء الله صديقتي تروح الجنة وانا معاها

وربنا يجازيها على قد نيتها

وقد عملها الصالح

ميرسي جدا على ردك ومرور الي نور الموضوع

+Neve+
10-01-2008, 23:02
لا أعلم ماذا أقول ...

أيحدث هذا في مكة وأنا بها ولا أحد يعلم ولا يسمع بذلك !

لا أعلم الحلول المعروض من قبل الأعضاء أقرأها ولكن أجدك تغلقي باب الحل !

بإمكان الفتاة تبليغ هيئة الأمر بالمعروف أو الشرطة وسيقومون باللازم دون أن يحدث لها مكروه ، فهم سيأخذونها بعيداً ويبحثون لعلاج مشكلة أهلها ...

ماهم ساترين على نفسهم يا اخي الكريم

بصراحة لا أقصد التكذيب ولكن هذا الكلام غير صحيح ولا دليل عليه ؛

عموما قراءة القرءان مفيدة على كل حال

في الأمور الدينية لا يوجد إلا قرءان أو سنه أو صحابة ؛ غير ذلك قد يعتبر بدعة ...

هناك أدعية عند المصيبة وأدعية للهموم وما شابه

لي عودة أخرى

منتظرة عودتك الاخرى

وميرسي جدا لمرورك اللبق

+Neve+
10-01-2008, 23:03
كنت أعلم بأنه لا يوجد مصدر من القرآن أو السنة..
لأني أعيش بالسعودية..وكلنا نعرف أن مناهج السعودية يوجد بها أربع كتب للدين ( توحيد ، فقه ، حديث ، تفسير )..
ولم أسمع طوال حياتي الدراسية والإجتماعية بهذا الحديث..
لهذا ،، أردت أن أنبهك أختي الكريمة..كي لا تقعي بما يسمى بـ البدعة
قال صلى الله عليه وسلم: (( إن أصدق الحديث كتاب الله وأحسن الهدي هدي ‏ ‏محمد ‏ ‏وشر الأمور ‏ ‏محدثاتها ‏ ‏وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار )).
و البدعة هي ما لم يكن له دليل من الكتاب والسنة من الأشياء التي يُتقرب بها إلى الله.

أعتذر منكـِ مجدداً أختي +Neve+ لخروجي عن الموضوع

حبايبي انتوا تشرفوا في اي وقت

اي حاجة بتقولوها بستفيد منها وبحاول افيدها لصاحبتي

اشكركم جميعا

ساسكي ساما
10-01-2008, 23:09
السلام عليكم

يحار الوصف في وصف هؤلاء

حتى الوحوش لم تبلغ ما بلغه هؤلاء من دونية وحقارة

لكن

ناس تخاف ما تختشيش

وإلا تيأس من رحمة الله

الله يفرج كربتها آمين

بس هي ليش ما تروحـ للشرطة ليش ؟

طبيب النيل
10-01-2008, 23:14
السلام عليكم

و الله الحل يا نيف انها تبلغ الامن

و الامن في السعودية محايد في مثل هذه الظروف

او انها تسرق فلوس و تروح تسافر على اي بلد او تجي لك في مصر

و عن مرضها فان مصر بها اطباء من افضل الاطباء على مستوى الوطن العربي

دا رايي

Loreena
10-01-2008, 23:44
يالله صراحه انصدمت وانا اقراء القصه

كل سطر اقول ممكن الي بعد مكتوب فيه امزح عليكم

او يطلع شيء ثاني غير الي مكتوب

لكن انا مو قادره استوعب

كل هذا يصير لاختنا وهي ساكنه بمكه معي ولا اعرفها

هذي قصه اغرب من الخيال زي ماقالوا الاخوان

انتي قلتي ان صديقتك طيبه جدا لدرجة السذاجه

طيب مدام هي كذا يعني محتقدر تساعد نفسها

واذا هي عاجزه عن مساعدة نفسها

فالواجب انك انت تساعديها

لانك صديقتها واقرب الناس لها

وهي لاتثق باحد غيرك

وانتي الي عرفه كل اسرارها

ليش ساكته ليش ماساعدتيها

اتصلي بالشرطه وبلغيهم

اتصلي بهيئه الامر بالمعروف وبلغيهم

وراح تنقذين صديقتك باذن الله

فيه اب قبل فتره عذب ابنته لين ماتت

والان محكوم عليه هو وزوجته اعتقد بالقتل

والقصه حقيقيه وانا اعرف وحده تعرف ام البنت الي ماتت

يعني الحق مايضيع

ياليتك لو تبلغين الشرطه السعوديه

وراح ترتاح صديقتك

صدقيني لو عرفت الشرطه بالموضوع راح تنتهي المعاناة

انتي بس بلغيهم او بلغي هيئة الامر بالمعروف

وهم راح يراقبوا اهلها ويقبضوا عليهم بالجرم المشهود

وراح يعتنوا بالبنت ومراح يسيبوها لهم

اكيد راح يخلوها مرتاحه

وامكن يامنون لها مسكن خاص بها بعيد عنهم تحت حمايه الشرطه

وبالنسبه لمرضها راح يتابعوه ويعالجوها ان شاء الله

انت بس بلغي الشرطه وتنحل المسأله

بس انتبهي اهلها لازم مايعرفون انك بلغتي

وحتى هي كمان لاتقوليلها

امكن لشدة طيبتها تقول لاهلها وتحذرهم

ولاتنسين خليك دائما معاها وذكريها بالله والاجر العظيم الي راح تلقاه ان شاء الله

وادعيلها بنص الليل وانا راح ادعي معاك

الله ينصرها ويخلصها مماهي فيه

*Light Angel*
11-01-2008, 00:46
موضوع مؤثؤ نيفو
وسوري لأني مانزلته وانتي عارفه السبب

- تحاول الشكوى لامها ** تجد امها تستمع لها ** فتفرح الصغيرة باهتمام الام
وممكن كمان الام تديها قلم "صفعه"امام افراد العائله الكريمه"مزاحا"

يارب في بناته واحده واحده

عايلتها مرض بحاله
ومرض كمان
الله يكون في عون الجميع

- عاشت صديقتي المسكينة اياما واياما في حالة بكاء وانتباتها حالة اكتئاب شنيع سبب لها في الامتناع عن الطعام والشراب طوالة شهر ونصف.
اممم
صح والله
حتى ان الدكتور قال لها راح تختفين
وقامت من بعدها تدعي على نفسها بالاختفاء
ياللا بطلت الدعوى بالموت لقت الاختفاء ارحم
الله يكون في العون

شكلها ناويه تسويها ثاني
الله يغفرلها و للجميع اذا سوتها

كلهم عقارب
حتى اصدقائها
همهم فلوسها وبس

بلو بقت بتستعبط

بجد مخنوق منها

بقت مهبولة

فعلا
مهبوله اس عشره ضرب مليون ضعف الف

شكرا نيفو
ويارب نشوف حلول معتبره قبل ان تعود اليها همة الانتحار بما أن الفكره قد طرأت عليها مرة اخرى
شكرا مره تانيه على معاونتك ليها ويارب في موازين حسناتك وحسناتها وحسنات كل من يحاول المساعده

Atem's Love
11-01-2008, 01:51
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ...
لا اله الا الله ...
قصة من جد مروووعة ..بكل معانيها ..
ايعقل ان هنالك اناس بهذه الوحشية
الاب والام والاخوة ايضاً
معقولة ؟؟
اكاد لااصدق انهم بشر
ليسو سوى وحوش بهيئة بشر ><
اين الرحمة في قلوبهم... اين الشفقة ...
البنت مريضة ...وفوق هذا تتحمل هذه المعامله السيئة ><
ومع هكذا لااستغرب انه وحوش... شياطين ...
فهم لايعرفون ربهم حق المعرفة ....كما قلتي علاقتهم به سبحانه وتعالى مقطوعة ...اذا تحجرت قلوبهم لبعدهم عن ربهم وذكره ...
اما هي اعتقد انه ابتلاء لها من الله عزوجل
المعروف ان اشد الناس عذبا الانبياء ... لشده ايمانهم
وهي قتاة مؤمنة تخاف ربها لذا ابتلاه سبحانه بأناس مثل الشياطين حتى يثبتها على ايمانها ...
.....
وحياتها اليومية عذاب X عذاب
من جد انا اقراء وابكي عليها ><
ايعقل ان هنالك اناس تحجر قلبهم لهذه الدرجة ><
والاسواء مرضها يشتد عليها .... وقصة الاعتصاب ><
وللاسف لوكانت تسكن عندك كان افضل ...لكن اهلها المجرمين
لماذا ردوها اليهم ..هم لايردونها ..اناس حمقاء
ماالومها اذا كانت تنوي الاتنحار :نوم:...
يئست من الحياة ...لكن ماجزاء من ينتحر الى النار خالدا مخلد بها ><"
صراحة لااعرف ماذا اقول؟؟
ماذا انصحك لمساعدتها ..؟><
هي لاحول لها ولاقوة ...مغلوب على امرها ....
لكن لما لاتذهب الى الشرطة ...وتشكي عليه
الى المحكمة ..ترفع عليهم قضية ..
اي اي مكان الا اهلها ><
اقاربها ...اي انااااااااااااس ><
عجز لساني عن الكلام
اتمنى لها من كل اعماق قلبي ...
ان الله يفرجها من هؤلاء الوحوش
و يجعها تعيش حياه سعيدة ان شاءالله
امين يارب
اقبلي مروري

أوروتشيمارو ساما
11-01-2008, 01:59
السلام عليكم

أختي الكريمهـ ،، فعلاً حياة متعبهـ وجهنميهـ

أختي ،، من خلال قرائتي للموضوع عرفت أن الفتاة تسأل لماذا يضربوني؟

أريدك أن تخبريها أن هذا كلهـ تكفير من الذنوب إن شاء الله

وقولي لها أن هناك جمعية إجتماعيهـ في السعوديهـ متخصصهـ للمشاكل الأسريهـ

وأنا متأكد أنهم لو عرفوا أن ما حصل هو حقيقي فسيتم إبعاد الفتاة من هؤلاء الشياطين

ووضعها في مركز ليتم تعليمها وتثقيفها حتى تكبر وتتزوج

لا تخافي أختي

سأقوم بإحضار رقم هاتف الجمعيهـ ووضعهـ في هذا الموضوع

والهاتف الذي سأحضرهـ يكون خاص ببلاغات التعدي الجسدي والجنسي

ولا تجعلي الفتاة هي من تقوم بالإتصال عليهم بل أتصلي بنفسك عليهم وإبلاغهم بكل شيء

أرجوا الإنتظار

^_^

في أمان الله

*الكنق*
11-01-2008, 02:40
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة لم أكمل القصة لبشاعتها ولنها في مكة

لازلت أعتقد أن القصة غير صحيحة

هل وصل بنا الحال الى هذا؟؟؟؟؟

سبحان الله في مكة المكرمة

لا حول ولا قوة الابالله

نصيحتي لهذه الاخت أن كانت القصة صحيحة

أن تذهب لاحد فروع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

وباذن الله لن يعدمو أن يجدو لها حل

والسلام عليكم ورحمة الله

virona
11-01-2008, 03:06
.
.
.
الـs ـلام عليـ k ـم
+Neve+
يختي والله مسكينه هالبنت
الله يساعدها بس

ياقلبي عليها
حسبي الله عليه
الواطي

منعتني اني اعمل كده

ليش منعتك ان تشتكين على اهلها ؟؟
احنا عندنا مشكله عائلية فرقت كل عايلتنا ومعارفنا من جهة ( ابوي )
محد يكلم احد
ولما بدا الضرب بين الاطراف
بلغنا والشرطه وربي ما قصروا
لازم تبلغ لانه الحل الوحيد
اجل تنتحر وتروح النار بعد ما كافحت في الحياه
حراام تضيع على نفسها
والله حرااام

لا بركة الله فيه من اخو

الله يكون بعونها بسـ
.
.
.

''فتاة الديزل''
11-01-2008, 03:54
يآربيه حشى موأهل ذولآ معقوله في نآس كذآآ قآسيه ومآفي بقلوبهآآ رحمه والله قصتهآ تقهر وتحــزن:(
لا حول ولا قوة الا بالله
اسأل الله ان يعآفيهآ ويحفظهـآ ويبعد عنهآآآ كل مكـــروهـ ويبعد عنهآآفكرة الانتحـــآر هذي أنصحيهآآ لآتخلينهآ تسوي اللي برآسهآ :بكاء: ..
و أن يكون ما أصابها تكفيراً لذنوبها و تعظيماً لأجرها..
و لنتذكر أيضاً أن الدعاء لأخيك في ظهر الغيب مستجاب.
والله يعيدها سالما معافا
انه سميع مجيب الدعاء
وتسلميــــن خيتوآآ ع مساعدتها وفتحك للموضوع وجعلهآآ الله في موآزين حسنآتكـ.

RainMusic
11-01-2008, 09:26
عندي تساؤل..قد يكون غبياً ولكني لم أستطع منع نفسي من السؤال :مرتبك:

لماذا اختارت صديقتكِ المفرمة لتنتحر بواسطتها :confused:

.: Đaяk Giяl :.
11-01-2008, 09:41
:بكاء: :بكاء: :بكاء:
شيء مؤثر لو كنت مكانها لهربت لمكان بعيييييييييد
أتنى من الله أن يساعدها و إن شاء الله تدخل الجنة و تتهنى فيها بدل من الدنيا التي ليس لها فائدة

دلع السعوديه
11-01-2008, 09:58
الصراحه قصه مؤثره

بس احنى في بلد حضاري

يعني اذا بلغت احد السلطات

اكيد هم ما حيتركوا القضيه

على الاقل تبلغوا الشرطه

وانا اعتقد انهم بيلاقوا لها

مكان تعيش فيه احسن

من بيت اهلها

اتمنى اني ساعدتك بشي

وادعوا لها بالصبر وان الله يساعدها

RainMusic
11-01-2008, 11:20
من أدعية تفريج الكروب ورفع الهموم :

عن ابن عباس ، عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : « كلمات الفرج : لا إله إلا الله الحليم الكريم ، لا إله إلا الله العلي العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش الكريم »

عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : « دعوات المكروب : اللهم لا إله إلا أنت ، رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، شأن الدنيا والآخرة ، في عفو منك وعافية ، لا إله إلا أنت »

عن علي بن أبي طالب ، رضي الله عنه ، قال : علمني رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا نزل بي كرب أن أقول : « لا إله إلا الله الحليم الكريم ، سبحان الله ، وتبارك الله رب العرش العظيم ، والحمد لله رب العالمين »

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إذا نزل به هم أو غم : « يا حي ، يا قيوم ، برحمتك أستغيث »

عن أسماء بنت عميس ، قالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : « من أصابه غم ، أو هم ، أو سقم ، أو شدة ، أو ذل ، أو لأواء ، فقال : الله ربي لا شريك له ، كشف ذلك عنه »

قال عبد الله بن مسعود : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « ما أصاب مسلما قط هم ولا حزن فقال : اللهم إني عبدك ، ابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي في يدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور بصري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي ، إلا أذهب الله همه وأبدل له مكان حزنه فرجا » ، قالوا : يا رسول الله ، أفلا نتعلم هذه الكلمات ؟ قال : « بلى ، ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن »

بلغنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا أصابه هم أو غم أو كرب يقول : « حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوقين ، حسبي الرزاق من المرزوقين ، حسبي الذي هو حسبي ، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم »

أرجو من جميع الأعضاء (وأنا قبلكم) أن يقرؤا هذه الأدعية..علّ في ذلك تفريجاً لكربة تلك المسكينة

:بكاء: :بكاء: :بكاء:

the white.44
11-01-2008, 11:23
Hay

كيف الحال مع الكل هنا؟!
ان شاء الله تمام؟!
الحمد لله على كل حال
::جيد::
..
..
..

شو هالمأساة اللي كتبتيها لنا؟!
لا حول ولا قوة الا بالله
..
ومما زاد الطين بلة أخوانها ضدها أيضا..
لا وبل هم من يضربوها وليس أحد الوالدين!
صراحة شيء غير مصدق البتة انه مازال يوجد ناس كهؤلاء بالمعاملة السيئة!!
ولكن متى سيعقلون!!
بعد ان يفضحوا بين الناس وعلى التلفاز ؟!
أم بعد ان تموت الفتاة ويخسروا ابنتهم الوحيدة ؟!
لا أجد حلا سوى التبليغ عنهم..:نوم:
وان يكونوا أهلها..الأهل هم من يحبون ويهتمون ويرعوا بناة المستقبل..
لا من يشرب ويسكر ويفعل كل شيء ..
والمبرر
" مزاجي يريد ذلك "
::مغتاظ::
..
حقا..اتصلي أنتي بالشرطة..لا تهتمي لها ولما تقوله
..
لأنها خائفة لن ولم تفعل ذلك أبدا..
لكن حياتها بالمقابل لا معنى لها..
إني أقول الحق..لو كنت مكانك لما اهتممت لما تقول ولفعلت هكذا..ولا حل آخر إلا إن راد الله رب العالمين أن يعقلوا قبل فوات الأوان.!!
:نوم:

لكن لتجرب قبل التبليغ دعاء الله عز وجل !!
:)
مرة قيل لي من معلمة الدين انه يجوز
" رح أقولها من الفهم لاني مو عارفة كيف أوصلها لكم بالطريقة الصحيحة "
وانتي بيتدعي وتكوني مثلا ما رضيتي تتكشفي وانتي مريضة مع العلم انو يجوز كشف المكان المعني بالأمر فقط تقولي ::
يارب .. مثل ما أنا ما رضيت اني أعصي أمرك وأكشف وجهي مع انه حلال بحالتي هذه انك تشفيني
...
:rolleyes:

إن شاء الله أكون وضحت معنى كلامي لكم..

Bye
the white.44

القبعه القشيه
11-01-2008, 11:33
انا اقترح
انه فيي من الايام
تهرب من البيت وعلى طول اقرب مركز شرطه
تحياتي تقبلي مرور اخوك

Noriko-sama
11-01-2008, 11:41
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...

صديقتك غلطانه...المفروض أنه لما كشف عليها الدكتور ما أسترت على أهلها... المفروض أخبرته.. علشان يبلغ الشرطة...

وأنتي وأهلك... إيضاً كنتوا متخاذلين معاها... لأنكم أخفيتوا عن عمايل أهلها... وقلتوا أنها حاولة الأنتحار...

إذا كانت صحيح تريد أن تنتحر... فقبل ذالك يجب عليها أن تبلغ السلطات و مؤسسات حقوق المرأه... وأذا لم ينقذوا... عندها تفكر في الأنتحار!!!!

سلام..

brave of rome
11-01-2008, 11:45

والله احنا نظلم الحيوانات بتشبيه هؤلاء الصعاليك الملاعين

اين العدل؟يا امة محمد:mad:

اين حقوق الطفل يا امة محمد؟

noisy cat
11-01-2008, 11:51
انا ماقريت الردود

بس في شيء اسمه حقوق الانسان

روحي لحقوق الانسان واعرضي مشكلتها عليهم

واهما بتولون الموضوع

مره قريت بمجله انوا بنت ابوها مايصرف عليه

وراحت حقوق الانسان وسكنت عندهم وعايشه هناك

اممم

اهم شيء كوني بجنبها وصبريها

والصبر مفتاح الفرج

يارب بهالجمعه الجامعه تفرج عليها يارب انتقم لها

يارب ارحمها يارب عوض عليها

القبعه القشيه
11-01-2008, 12:01
لا اله الا الله

Snipeur
11-01-2008, 12:10
اختي القصة كأنها خيالية
في ناس بالشاعة دي
وكمان ساكنين في أطهر بقعة على وجه الارض
هذه جاهلية العصر الحديث
انا لا املك لصديقتك الا الدعاء لها بالفرج القريب
الحل كما قالوا الأعضاء الذهاب الى الجهات المعنية لأن الحالة وصلة لدرجة الأنتحار
ارجو منك من عائلتك وخاصة عائلتك استشارة محامي و الجمعيات و ليس الأنتظار ما ستؤول اليه الأمور
ووجب على عائلتك التحرك لما نقض المجرم عهده بعدم تكرار الأمر
و في الأخير
أسأل الله ان يفرج على هذة الفتاة من عنده ان الله سميع مجيب الدعاء
آمين

x.BONJA.x
11-01-2008, 12:26
لآحوول ولآقووة اللآ بالله ,,

الله يفرج عنهااا :بكاء:

ღ ملاك الظلام ღ
11-01-2008, 12:43
اختي قريت الموضوع والردود كلها بتمعن وانا اوافق على راي الاعضاء اختي لو فعلا تحبين صديقتك وتتمنيلها الخير والسعادة بلغي الشرطة لانو اهلها هم اللي يستحقو العقاب مش هي واذا هي راضية عن تصرفات اهلها وما تتمنى تعاقبهم فليش تنتحر وهم الغلطانين ؟؟؟؟؟ليش تتعذب في الاخرة عذاب اضعاف اللي تعذبتو في الدنيا ؟؟؟على كل معاها حق تتالم لانو ظروفها جدا صعبة اختي انا مستغربة كيف انت ساكتة يعني مستنية تموت زميلتك عشان تتصرفي بعد فوات الاوان يروحو اهلها عالسجن احسن ما تموت هي لانهم فعلا يستحقون السجن والعقاب وما تنسى الدعاء وانت بعد ما تنسيها ... عشان ما تتحاسبي يوم القيامة لانك ساعدت بتعذيبها ولو انو الحل سيئ الا انو الحل الوحيد لو هي حابة تنتهي معاناتها .....الا اذا حبت تنتحر وتكمل بقية حياتها تتعذب عذاب اشد من هذا ...

+Neve+
11-01-2008, 12:50
atem‘s love

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ...
لا اله الا الله ...
قصة من جد مروووعة ..بكل معانيها ..
ايعقل ان هنالك اناس بهذه الوحشية
الاب والام والاخوة ايضاً
معقولة ؟؟
اكاد لااصدق انهم بشر
ليسو سوى وحوش بهيئة بشر ><
اين الرحمة في قلوبهم... اين الشفقة ...
البنت مريضة ...وفوق هذا تتحمل هذه المعامله السيئة ><
ومع هكذا لااستغرب انه وحوش... شياطين ...
فهم لايعرفون ربهم حق المعرفة ....كما قلتي علاقتهم به سبحانه وتعالى مقطوعة ...اذا تحجرت قلوبهم لبعدهم عن ربهم وذكره ...
اما هي اعتقد انه ابتلاء لها من الله عزوجل
المعروف ان اشد الناس عذبا الانبياء ... لشده ايمانهم
وهي قتاة مؤمنة تخاف ربها لذا ابتلاه سبحانه بأناس مثل الشياطين حتى يثبتها على ايمانها ...
.....
وحياتها اليومية عذاب X عذاب
من جد انا اقراء وابكي عليها ><
ايعقل ان هنالك اناس تحجر قلبهم لهذه الدرجة ><
والاسواء مرضها يشتد عليها .... وقصة الاعتصاب ><
وللاسف لوكانت تسكن عندك كان افضل ...لكن اهلها المجرمين
لماذا ردوها اليهم ..هم لايردونها ..اناس حمقاء
ماالومها اذا كانت تنوي الاتنحار ...
يئست من الحياة ...لكن ماجزاء من ينتحر الى النار خالدا مخلد بها ><"
صراحة لااعرف ماذا اقول؟؟
ماذا انصحك لمساعدتها ..؟><
هي لاحول لها ولاقوة ...مغلوب على امرها ....
لكن لما لاتذهب الى الشرطة ...وتشكي عليه
الى المحكمة ..ترفع عليهم قضية ..
اي اي مكان الا اهلها ><
اقاربها ...اي انااااااااااااس ><
عجز لساني عن الكلام
اتمنى لها من كل اعماق قلبي ...
ان الله يفرجها من هؤلاء الوحوش
و يجعها تعيش حياه سعيدة ان شاءالله
امين يارب
اقبلي مروري

والله يا جماعة مش عارفة اقوللكم ايه

بجد قصة مروعة جدا

وانا حذفت كتير من الحقائق المؤلمة منها

انا بجد عايزة اجيبها عندي باي شكل

هي وصلت لمرحلة كره شديد لاهلها

ومش قادرة تمسك عليهم اي حاجة حلوة في حقها

هي يا عيني كانت ناوية تهرب من اهلها عن طريق الزواج

الزواج مهما كان قرفه على الاقل ارحم من اهلها

لكن للاسف اغتصبت

يعني انا نفسي ربنا يريحها من القرف الي هي فيه

مش بأيدي اعمللها اي شئ

عشان كده عرضت الموضوع في المنتدى

شكرا حبيبتي على مرورك الرائع واقبلي ردي المتواضع عليكي

+Neve+
11-01-2008, 12:54
السلام عليكم

يحار الوصف في وصف هؤلاء

حتى الوحوش لم تبلغ ما بلغه هؤلاء من دونية وحقارة

لكن

ناس تخاف ما تختشيش

وإلا تيأس من رحمة الله

الله يفرج كربتها آمين

بس هي ليش ما تروحـ للشرطة ليش ؟

هي ماتقدرش تروح للشرطة لانها محبوسة في البيت

ولانها لو عملت كده اهلها هيعرفوا وهيقتلوا شوور يعني

وشكرا لردك

+Neve+
11-01-2008, 13:03
طبيب النيل

السلام عليكم

و الله الحل يا نيف انها تبلغ الامن

و الامن في السعودية محايد في مثل هذه الظروف

او انها تسرق فلوس و تروح تسافر على اي بلد او تجي لك في مصر

و عن مرضها فان مصر بها اطباء من افضل الاطباء على مستوى الوطن العربي

دا رايي

مشكلة صاحبتي يا طبيب النيل انها طيب ةجدا وافكارها مش زينا

ماتقدرش تعمل حاجة جنونية او اي حاجة

لانها من النوع المستكين على نفسه

يعني هي لما هربت

هربت عندي ماهربتش في حتة مجهولة وعملت مغامرة !!!

لو صاحبتي مش طيبة والله كانت عملت حلك ده

وعموما هحاول اقنعها** الطيب دايما يقلب في الاخر

وشكرا لردك يا طبيب

اميرة الخيال

يالله صراحه انصدمت وانا اقراء القصه

كل سطر اقول ممكن الي بعد مكتوب فيه امزح عليكم

ياريت كان مزاح والله >.< وكنت حطيته في قسم الاصدقاء والمرح

او يطلع شيء ثاني غير الي مكتوب

لكن انا مو قادره استوعب

كل هذا يصير لاختنا وهي ساكنه بمكه معي ولا اعرفها

هذي قصه اغرب من الخيال زي ماقالوا الاخوان

الدنيا دي مليانة بلاوي

بس عشان كل واحد يحمد ربنا على النعمة الي هو فيها

انتي قلتي ان صديقتك طيبه جدا لدرجة السذاجه

طيب مدام هي كذا يعني محتقدر تساعد نفسها

واذا هي عاجزه عن مساعدة نفسها

فالواجب انك انت تساعديها

لانك صديقتها واقرب الناس لها

المشكلة اني دلوقتي عايشة في مصر

وهي هناك لوحدها

مش عارفة اعمل ايه !!

وهي لاتثق باحد غيرك

وانتي الي عرفه كل اسرارها

ليش ساكته ليش ماساعدتيها

اتصلي بالشرطه وبلغيهم

اتصلي بهيئه الامر بالمعروف وبلغيهم

وراح تنقذين صديقتك باذن الله

ممكن هي تزعل مني

بجد مش عارفة الاقيلها حل وسط

بس شكلي هعمل كده في الاخر

ارجو انهم مايكونوش غيروا عنوانهم

فيه اب قبل فتره عذب ابنته لين ماتت

والان محكوم عليه هو وزوجته اعتقد بالقتل

والقصه حقيقيه وانا اعرف وحده تعرف ام البنت الي ماتت

يعني الحق مايضيع

ياليتك لو تبلغين الشرطه السعوديه

وراح ترتاح صديقتك

صدقيني لو عرفت الشرطه بالموضوع راح تنتهي المعاناة

انتي بس بلغيهم او بلغي هيئة الامر بالمعروف

وهم راح يراقبوا اهلها ويقبضوا عليهم بالجرم المشهود

وراح يعتنوا بالبنت ومراح يسيبوها لهم

اكيد راح يخلوها مرتاحه

وامكن يامنون لها مسكن خاص بها بعيد عنهم تحت حمايه الشرطه

وبالنسبه لمرضها راح يتابعوه ويعالجوها ان شاء الله

انت بس بلغي الشرطه وتنحل المسأله

بس انتبهي اهلها لازم مايعرفون انك بلغتي

وحتى هي كمان لاتقوليلها

امكن لشدة طيبتها تقول لاهلها وتحذرهم

ولاتنسين خليك دائما معاها وذكريها بالله والاجر العظيم الي راح تلقاه ان شاء الله

وادعيلها بنص الليل وانا راح ادعي معاك

الله ينصرها ويخلصها مماهي فيه

استغفر الله العظيم

نفسي اعرف ايه الجريمة الي ارتكبتها عشان يحصللها ده كله

حسبي الله ونعم الوكيل

عموما رأيك مأخوذ به واتمنى هي تقتنع

اشكرك على ردك الحلو والجميل

+Neve+
11-01-2008, 13:11
فيفوفة الزمان والمكان

موضوع مؤثؤ نيفو
وسوري لأني مانزلته وانتي عارفه السبب

وممكن كمان الام تديها قلم "صفعه"امام افراد العائله الكريمه"مزاحا"

يارب في بناته واحده واحده

عايلتها مرض بحاله
ومرض كمان
الله يكون في عون الجميع

اممم
صح والله
حتى ان الدكتور قال لها راح تختفين
وقامت من بعدها تدعي على نفسها بالاختفاء
ياللا بطلت الدعوى بالموت لقت الاختفاء ارحم
الله يكون في العون

شكلها ناويه تسويها ثاني
الله يغفرلها و للجميع اذا سوتها

كلهم عقارب
حتى اصدقائها
همهم فلوسها وبس

فعلا

شكرا نيفو

شكرا مره تانيه على معاونتك ليها ويارب في موازين حسناتك وحسناتها وحسنات كل من يحاول المساعده

انا بجد بشكرك على ردك ومرورك الي نور موضوعي

وطبعا الموضوع موضوعك اولا واخيرا

انا مجرد ناقلة بس

وممكن كمان الام تديها قلم "صفعه"امام افراد العائله الكريمه"مزاحا

>.< دي من احد الحقايق الي حذفتها

لان ده ماسمهوش مزاح

اسمه شلل نصفي

شكلها ناويه تسويها ثاني

ماهي لو عملت كده انا بصراحة هلحقها

يعني ان شاء الله لها الفردوس على صبرها ده كله

ماتجيش تضيع ده كله في لحظة يأس

ويارب اكون معاها في مكانة الجنة الي هتدخلها آمين

فعلا

هههههههههههههههههههههههههه

يلا هو حب يستفزك ويغيظك شوية

وشكله نجح

يا عبيطة كنت اعملي نفسك عادي

عشان هو الي يتغاظ

خليكي كده تقعي في المقالب

وانا حذفت من ردك الجملة دي

ويارب نشوف حلول معتبره قبل ان تعود اليها همة الانتحار بما أن الفكره قد طرأت عليها مرة اخرى

لان صاحبتي مؤمنة بالله واعتقد ان الكلام ده بتقوله من زعلها بس

لكن هي بتحب ربنا فوق الكل

ميرسي اوي يا فيفوفتي على ردك القمور والكميل زيك

+Neve+
11-01-2008, 13:17
اورتشيمارو ساما

السلام عليكم

أختي الكريمهـ ،، فعلاً حياة متعبهـ وجهنميهـ

أختي ،، من خلال قرائتي للموضوع عرفت أن الفتاة تسأل لماذا يضربوني؟

أريدك أن تخبريها أن هذا كلهـ تكفير من الذنوب إن شاء الله

وقولي لها أن هناك جمعية إجتماعيهـ في السعوديهـ متخصصهـ للمشاكل الأسريهـ

وأنا متأكد أنهم لو عرفوا أن ما حصل هو حقيقي فسيتم إبعاد الفتاة من هؤلاء الشياطين

ووضعها في مركز ليتم تعليمها وتثقيفها حتى تكبر وتتزوج

لا تخافي أختي

سأقوم بإحضار رقم هاتف الجمعيهـ ووضعهـ في هذا الموضوع

والهاتف الذي سأحضرهـ يكون خاص ببلاغات التعدي الجسدي والجنسي

ولا تجعلي الفتاة هي من تقوم بالإتصال عليهم بل أتصلي بنفسك عليهم وإبلاغهم بكل شيء

أرجوا الإنتظار

^_^

في أمان الله

اتمنى يا اخي فعلا تحضر الهاتف

او اي حاجة

وان شاء الله الموضوع يحاط بالسرية لان اهلها صعبين جدا جدا

بس لازم تسترد صاحبتي حقها

حتى لو كان ده تكفير للذنوب

لكن لا يضيع حق ووراءه مطالب

اشكرك يا اخي على مرورك وردك الكريم والرائع

الكنق

بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة لم أكمل القصة لبشاعتها ولنها في مكة

لازلت أعتقد أن القصة غير صحيحة

ليت القصة غير صحيحة

كم اتمنى ان يكون ذلك حلما لي ولها

لكن الواقع والحقيقة مرة ومؤلمة جدا

هل وصل بنا الحال الى هذا؟؟؟؟؟

سبحان الله في مكة المكرمة

لا حول ولا قوة الابالله

نصيحتي لهذه الاخت أن كانت القصة صحيحة

أن تذهب لاحد فروع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

وباذن الله لن يعدمو أن يجدو لها حل

القصة يا اخي صحيحة

والحل كما قلت

لكن ماذا سيحدث اذا سجنوا اهلها؟

ستكون فضيحة في عائلتها وعائلتها رسمية جدا

المشكلة ان القصة معقدة جدا وليست مجرد تعذيب فتاة وتريد ان تخلص من اهلها فحسب

بل هناك سمعة للعائلة وثروة و...و...و....

بالاضافة ان ابيها له صلة بكبار الدولة ومركزه الاجتماعي كبير

وممكن بنقوده ان يغطي على كل شئ

هناك مشكلة كبيرة فعلا

اشكرك اخي على ردك الشكاك

والسلام عليكم ورحمة الله

+Neve+
11-01-2008, 13:21
;9645205']
.
.
.
الـs ـلام عليـ k ـم
+Neve+
يختي والله مسكينه هالبنت
الله يساعدها بس

ياقلبي عليها
حسبي الله عليه
الواطي

محد يكلم احد
لازم تبلغ لانه الحل الوحيد
اجل تنتحر وتروح النار بعد ما كافحت في الحياه
حراام تضيع على نفسها
والله حرااام

لا بركة الله فيه من اخو

الله يكون بعونها بسـ
.
.
.

اهلا جازي

يختي والله مسكينه هالبنت
الله يساعدها بس

ياقلبي عليها
حسبي الله عليه
الواطي

>.<

محد يكلم احد

لانها عارفة اهلها

اهلها متوحشين

ممكن بعد مالشرطة تعمل الي عليها والمشكلة تتحل

يقوم احد افراد عائلتها بقتلها

انتي فاكرة ايه؟؟

دول مالهومش حل

هم دول لو بيخافوا ماكانوش عملوا فيها كده

شكرا حبيبتي على ردك الجميل

Loreena
11-01-2008, 13:24
COLOR]

استغفر الله العظيم

نفسي اعرف ايه الجريمة الي ارتكبتها عشان يحصللها ده كله

حسبي الله ونعم الوكيل

عموما رأيك مأخوذ به واتمنى هي تقتنع

اشكرك على ردك الحلو والجميل[/QUOTE]

مو لازم تقوليلها انك بلغتي الشرطه

انتي حاولي تعرفين عنوانها اذا كانت غيرته

وبدون ماتقوليلها انك راح تبلغي الشرطه

والشرطه راح تجي وتحل الموضوع مع اهلها ولا راح احد يعرف مين بلغ عليهم

وراح تنحل المسأله باذن الله

اتمنى لك التوفيق بانقاذ صديقتك

وطمنينا عليها

+Neve+
11-01-2008, 13:27
فتاة الديزل

يآربيه حشى موأهل ذولآ معقوله في نآس كذآآ قآسيه ومآفي بقلوبهآآ رحمه والله قصتهآ تقهر وتحــزن
لا حول ولا قوة الا بالله
اسأل الله ان يعآفيهآ ويحفظهـآ ويبعد عنهآآآ كل مكـــروهـ ويبعد عنهآآفكرة الانتحـــآر هذي أنصحيهآآ لآتخلينهآ تسوي اللي برآسهآ ..
و أن يكون ما أصابها تكفيراً لذنوبها و تعظيماً لأجرها..
و لنتذكر أيضاً أن الدعاء لأخيك في ظهر الغيب مستجاب.
والله يعيدها سالما معافا
انه سميع مجيب الدعاء
وتسلميــــن خيتوآآ ع مساعدتها وفتحك للموضوع وجعلهآآ الله في موآزين حسنآتكـ.

اشكرك حبيبتي على ردك الجميل

وده واجبي تجاهها

ده اقل مما يجب

المفروض اسيب بلدي دي واروح لها واخدها غصب عن اهلها واهددهم بالفضيحة اذا حاولوا يمنعوني

Rain Music

عندي تساؤل..قد يكون غبياً ولكني لم أستطع منع نفسي من السؤال

لماذا اختارت صديقتكِ المفرمة لتنتحر بواسطتها

هههههههههههه

هي كلمة قالتليها من غيظها وحزنها

فانا اخدتها عنوان للموضوع

وشكرا على التساؤل الحلو

Cooool Girl

شيء مؤثر لو كنت مكانها لهربت لمكان بعيييييييييد
أتنى من الله أن يساعدها و إن شاء الله تدخل الجنة و تتهنى فيها بدل من الدنيا التي ليس لها فائدة

فعلا الهرب في نظري افضل حل

وبجد والله لو جات عندي استحالة نقصر في حقها

وهنعتبرها واحدة من افراد الاسرة

صحيح مستوانا المادي مش زي مستواهم

بس اعتقد ان المعاملة الحسنة افضل مليون مرة من مليار ريال

عاشق بيجتا
11-01-2008, 13:28
لا حول ولا قوة إلى بالله

sHaDy G!Rl
11-01-2008, 13:39

أختي Neve ..

هناك الكثير من الحقائق الناقصة في هذه القصة ..

وهناك الكثير من التناقضات أيضاً ..

لن أخوض كثيراً في النقاش حول ما ورد هنا ..

ولا حول طريقه كتابة وعرض الموضوع ..

ولكن عندي تعليقات بسيطه على بعض ما ذكرتي ..

عاشت صديقتي المسكينة اياما واياما في حالة بكاء وانتباتها حالة اكتئاب شنيع سبب لها في الامتناع عن الطعام والشراب طوالة شهر ونصف

سبحان الله .. ومع ذلك تمكنت من النجاة ..!!!

عزيزتي .. الأطباء ليسوا بحمقى حتى لا يستطيعوا التفريق بين علامات العنف الجسدي وحوادث التصادم ..

الحلول كانت موجودة ببساطه بين ردود الأعضاء ..

وهي حلول منطقيه يمكن لأي شخص التوصل إليها ..

ولكني استغرب حقاً نشرك لقصة كهذه في منتدى عام .. وعدم طلبك المساعدة من أحد الجهات المختصة بمثل هذه الحالات ؟؟؟

يبدو أني علمت الهدف الحقيقي من وراء هذا الموضوع ..

دمتم جميعاً بخير ..

sHaDy G!Rl

+Neve+
11-01-2008, 13:42
دلع السعودية

الصراحه قصه مؤثره

بس احنى في بلد حضاري

يعني اذا بلغت احد السلطات

اكيد هم ما حيتركوا القضيه

على الاقل تبلغوا الشرطه

وانا اعتقد انهم بيلاقوا لها

مكان تعيش فيه احسن

من بيت اهلها

اتمنى اني ساعدتك بشي

وادعوا لها بالصبر وان الله يساعدها

شكل ده الي هيحصل في الاخر

مش عارفة بس صديقتي عندها امل في ايه !!

دول مش هينصلحوا ابدا حتى لو راضوها بكام حاجة حلوة

وشكرا حبيبتي على ردك

rain music

من أدعية تفريج الكروب ورفع الهموم :

عن ابن عباس ، عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : « كلمات الفرج : لا إله إلا الله الحليم الكريم ، لا إله إلا الله العلي العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش الكريم »

عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : « دعوات المكروب : اللهم لا إله إلا أنت ، رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، شأن الدنيا والآخرة ، في عفو منك وعافية ، لا إله إلا أنت »

عن علي بن أبي طالب ، رضي الله عنه ، قال : علمني رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا نزل بي كرب أن أقول : « لا إله إلا الله الحليم الكريم ، سبحان الله ، وتبارك الله رب العرش العظيم ، والحمد لله رب العالمين »

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إذا نزل به هم أو غم : « يا حي ، يا قيوم ، برحمتك أستغيث »

عن أسماء بنت عميس ، قالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : « من أصابه غم ، أو هم ، أو سقم ، أو شدة ، أو ذل ، أو لأواء ، فقال : الله ربي لا شريك له ، كشف ذلك عنه »

قال عبد الله بن مسعود : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « ما أصاب مسلما قط هم ولا حزن فقال : اللهم إني عبدك ، ابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي في يدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور بصري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي ، إلا أذهب الله همه وأبدل له مكان حزنه فرجا » ، قالوا : يا رسول الله ، أفلا نتعلم هذه الكلمات ؟ قال : « بلى ، ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن »

بلغنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا أصابه هم أو غم أو كرب يقول : « حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوقين ، حسبي الرزاق من المرزوقين ، حسبي الذي هو حسبي ، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم »

بجد يا مطر الموسيقى انتي تاعبة نفسك

بجد مش هنسى لك ده ابدا

ربنا يخليكي يارب على اهتمامك الشديد لقضية صاحبتي

ربن يكتر من امثالك

the white

Hay

كيف الحال مع الكل هنا؟!
ان شاء الله تمام؟!
الحمد لله على كل حال

الحمد لله احنا كويسين

لا ينقصنا سوى سعادة صديقتي

..
..
..

شو هالمأساة اللي كتبتيها لنا؟!
لا حول ولا قوة الا بالله
..
ومما زاد الطين بلة أخوانها ضدها أيضا..
لا وبل هم من يضربوها وليس أحد الوالدين!
صراحة شيء غير مصدق البتة انه مازال يوجد ناس كهؤلاء بالمعاملة السيئة!!
ولكن متى سيعقلون!!

والله اخواتها دول زبالات متحركة

كلهم حيوانات وسفلة

ولا واحد ياربي فيهم واقف معاها

بعد ان يفضحوا بين الناس وعلى التلفاز ؟!
أم بعد ان تموت الفتاة ويخسروا ابنتهم الوحيدة ؟!
لا أجد حلا سوى التبليغ عنهم..
وان يكونوا أهلها..الأهل هم من يحبون ويهتمون ويرعوا بناة المستقبل..
لا من يشرب ويسكر ويفعل كل شيء ..
والمبرر
" مزاجي يريد ذلك "

الله يلعن مزاج شكله

والله انا من فترة اخويا البيبي هزر معايا بطريقة طفولية فقمت فتحت له دماغه في الحيطة

مش عارفة لو الزفت اخوها ده كان اخويا كنت عملت فيه ايه

..
حقا..اتصلي أنتي بالشرطة..لا تهتمي لها ولما تقوله
..
لأنها خائفة لن ولم تفعل ذلك أبدا..
لكن حياتها بالمقابل لا معنى لها..
إني أقول الحق..لو كنت مكانك لما اهتممت لما تقول ولفعلت هكذا..ولا حل آخر إلا إن راد الله رب العالمين أن يعقلوا قبل فوات الأوان.!!

شكلي هعمل كده فعلا

واتمنى هي ماتزعلش مني

بس كله لمصلحتها

على الاقل لو ربنا كرمها وجه واحد عدل واتقدم لها** تكون سليمة ومعافاة وتملى عينه

مايبقاش القرف من كله

لكن لتجرب قبل التبليغ دعاء الله عز وجل !!

مرة قيل لي من معلمة الدين انه يجوز
" رح أقولها من الفهم لاني مو عارفة كيف أوصلها لكم بالطريقة الصحيحة "
وانتي بيتدعي وتكوني مثلا ما رضيتي تتكشفي وانتي مريضة مع العلم انو يجوز كشف المكان المعني بالأمر فقط تقولي ::
يارب .. مثل ما أنا ما رضيت اني أعصي أمرك وأكشف وجهي مع انه حلال بحالتي هذه انك تشفيني
...

إن شاء الله أكون وضحت معنى كلامي لكم

انا فاهمة معنى الكلام

بس هي دلوقتي تستخدم الدعاء ده ازاي في حالتها؟؟
وشكرا حبيبتي عالمعلومات والرد الجميل

القبعة القشية

انا اقترح
انه فيي من الايام
تهرب من البيت وعلى طول اقرب مركز شرطه
تحياتي تقبلي مرور اخوك

اووووووووكي

هناخد بحلك

وشكرا اخي على ردك

Norico sama

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...

صديقتك غلطانه...المفروض أنه لما كشف عليها الدكتور ما أسترت على أهلها... المفروض أخبرته.. علشان يبلغ الشرطة...

وأنتي وأهلك... إيضاً كنتوا متخاذلين معاها... لأنكم أخفيتوا عن عمايل أهلها... وقلتوا أنها حاولة الأنتحار...

إذا كانت صحيح تريد أن تنتحر... فقبل ذالك يجب عليها أن تبلغ السلطات و مؤسسات حقوق المرأه... وأذا لم ينقذوا... عندها تفكر في الأنتحار!!!!

هي ماراحتش الدكتور لوحدها

زي مانتي عارفة انه لازم في السعودية يكون في ولي امر مع المريض

وابوها الظريف ده كان معاها

وشكرا حبيبتي على ردك

brave ot rome

والله احنا نظلم الحيوانات بتشبيه هؤلاء الصعاليك الملاعين

اين العدل؟يا امة محمد

اين حقوق الطفل يا امة محمد؟

فعلا

على الاقل الحيوانات مش ممكن تعمل كده

ده الحيوان بيحب ابنه اكتر من اي مخلوق تاني

شكرا على ردك البليغ

+Neve+
11-01-2008, 13:51
noisy cat

انا ماقريت الردود

بس في شيء اسمه حقوق الانسان

روحي لحقوق الانسان واعرضي مشكلتها عليهم

واهما بتولون الموضوع

مره قريت بمجله انوا بنت ابوها مايصرف عليه

وراحت حقوق الانسان وسكنت عندهم وعايشه هناك

اممم

اهم شيء كوني بجنبها وصبريها

والصبر مفتاح الفرج

يارب بهالجمعه الجامعه تفرج عليها يارب انتقم لها

يارب ارحمها يارب عوض عليها

>.<

حقوق الانسان

هه

مسكينة صديقتي

لو كانت تعرف ان نهاية المطاف هيكون عناية من الغرباء كانت انتحرت

يلا هحاول اقنعها

شكرا لردك الحلو

snipeur

اختي القصة كأنها خيالية
في ناس بالشاعة دي
وكمان ساكنين في أطهر بقعة على وجه الارض
هذه جاهلية العصر الحديث
انا لا املك لصديقتك الا الدعاء لها بالفرج القريب
الحل كما قالوا الأعضاء الذهاب الى الجهات المعنية لأن الحالة وصلة لدرجة الأنتحار
ارجو منك من عائلتك وخاصة عائلتك استشارة محامي و الجمعيات و ليس الأنتظار ما ستؤول اليه الأمور
ووجب على عائلتك التحرك لما نقض المجرم عهده بعدم تكرار الأمر
و في الأخير
أسأل الله ان يفرج على هذة الفتاة من عنده ان الله سميع مجيب الدعاء
آمين

ان شاء الله تتحل مشكلتها

سواء بمزاجها او غصب عنها

المفروض هي ماتقفش في طريق حل مشكلتها

لان كده حرام واللهي

ربنا في الاخر هيسألها يوم القيامة عن هضمها لحقها

(ولبدنك ونفسك عليك حق)

اشكرك على ردك الجميل

بريتني سبيرز

لآحوول ولآقووة اللآ بالله ,,

الله يفرج عنهااا

امين

وشكرا بريتني على ردك الحلو

سلاسل الاحساس

اختي قريت الموضوع والردود كلها بتمعن وانا اوافق على راي الاعضاء اختي لو فعلا تحبين صديقتك وتتمنيلها الخير والسعادة بلغي الشرطة لانو اهلها هم اللي يستحقو العقاب مش هي واذا هي راضية عن تصرفات اهلها وما تتمنى تعاقبهم فليش تنتحر وهم الغلطانين ؟؟؟؟؟ليش تتعذب في الاخرة عذاب اضعاف اللي تعذبتو في الدنيا ؟؟؟على كل معاها حق تتالم لانو ظروفها جدا صعبة اختي انا مستغربة كيف انت ساكتة يعني مستنية تموت زميلتك عشان تتصرفي بعد فوات الاوان يروحو اهلها عالسجن احسن ما تموت هي لانهم فعلا يستحقون السجن والعقاب وما تنسى الدعاء وانت بعد ما تنسيها ... عشان ما تتحاسبي يوم القيامة لانك ساعدت بتعذيبها ولو انو الحل سيئ الا انو الحل الوحيد لو هي حابة تنتهي معاناتها .....الا اذا حبت تنتحر وتكمل بقية حياتها تتعذب عذاب اشد من هذا ...

والله انا ماساكتة ولا حاجة

بس كل مااجي احل المشكلة

الاقيها تقوللي ( خلاص خلاص اكيد هم بيحبوني من جواهم بس يكمن طبعهم وحش شوية)

( خلاص خلاص بابا زمان كان بيجيبلي حاجات حلوة المفروض افتكرله الخير مش الشر)

بجد اتخانقت معاها بدل المرة الف

ابوها بس كان بيسكتها

لكن لو هو بيحبها فين المعاملة والعدل؟

اشكرك على ردك وحسن قرائتك

the white.44
11-01-2008, 14:03
Hay

+Neve+

انا فاهمة معنى الكلام

بس هي دلوقتي تستخدم الدعاء ده ازاي في حالتها؟؟
وشكرا حبيبتي عالمعلومات والرد الجميل

اممممـ..:نوم:
لا تنسي انو في تفاصيل محذوفة من القصة ممكن من بينها نلاقي مبرر قوي ..
بس أحد المبررات اللي كتبت عأساسها هذه المعلومة انها تسترت على أخوانها من أفعالهم..::مغتاظ::
يعني ما قالت للدكتور عن السبب الحقيقي للجروح..:ميت:
اضافة انها عدلت عن فكرة الانتحار! :)
وكمان ما صارت مثل اخوانها وبعدها محترمة أهلها..ولم تعقهم.! :نوم:
وانا سبق ونزلت موضوع عن بر الأبناء..وليس بر الوالدين..
وبصراحة هؤلاء الناس لا يستحقون بروتون واحد من الاحترام
(( أو نايترون أو الكترون ))
:نوم:

يعني مثل هيك صيروا دوروا بتفاصيل القصة على شيء..
وبعدين مو لازم سبب عشان ندعي ::جيد::..
إن الله يجيب دعوة الداعي اذا دعا

Bye
the white.44

+Neve+
11-01-2008, 14:03
اميرة الخيال

مو لازم تقوليلها انك بلغتي الشرطه

انتي حاولي تعرفين عنوانها اذا كانت غيرته

وبدون ماتقوليلها انك راح تبلغي الشرطه

والشرطه راح تجي وتحل الموضوع مع اهلها ولا راح احد يعرف مين بلغ عليهم

وراح تنحل المسأله باذن الله

اتمنى لك التوفيق بانقاذ صديقتك

وطمنينا عليها

ان شاء الله احاول

واتمنى من الله ان يوفقني الى ما اريده

شكرا حبيبتي على ردك ومتابعتك

Shady girl

أختي Neve ..

هناك الكثير من الحقائق الناقصة في هذه القصة ..

وعليكم السلام

فعلا في حقائق ناقصة كتير

لاني حذفت حاجات كثيرة جدا عشان الموضوع مايكونش طويل وصعب القراءة

وفي نفس الوقت اكيد في حقائق ماعرفهاش لاني بالتأكيد معرفش كل صغيرة وكبيرة عنها

ولكن عندي تعليقات بسيطه على بعض ما ذكرتي ..

عاشت صديقتي المسكينة اياما واياما في حالة بكاء وانتباتها حالة اكتئاب شنيع سبب لها في الامتناع عن الطعام والشراب طوالة شهر ونصف

سبحان الله .. ومع ذلك تمكنت من النجاة ..!!!

طبعا

لانها كما ذكرت تذهب للمستشفى يوميا وتأخد المحاليل التي تساعد على ابقائها حية

عزيزتي .. الأطباء ليسوا بحمقى حتى لا يستطيعوا التفريق بين علامات العنف الجسدي وحوادث التصادم ..

طبعا

ولكن الطبيب شعر ان الموضوع خاص وانه لايوجد دليل على شخص معين ضربها

وفي نفس الوقت لقاها هي بتدافع**فقال خلاص يمكن الموضوع بايدها وهي مسامحة

ماتنسيش ان في اطباء كتير مايحبوش يدخلوا نفسهم في مشاكل

الحلول كانت موجودة ببساطه بين ردود الأعضاء ..

وهي حلول منطقيه يمكن لأي شخص التوصل إليها ..

للسبب ده بالذات عرضت الموضوع

لان الحلول المنطقية والسريعة صديقتي مش قادرة تعملها ولا حد قادر يعملها لها

فحبيت اعرض الموضوع على امل يكون في يرضي جميع الاطراف

وتفتكري يعني ما عرضتش عليها الحلول دي؟؟

انا مصاحباها من 5 سنين

مش معقول في الخمس سنين ماقدرتش اقوللها كل الحلول دي !!

انا فعلا مش لاقية حاجة نافعة !! كل وسائلي استنفذت

ولكني استغرب حقاً نشرك لقصة كهذه في منتدى عام .. وعدم طلبك المساعدة من أحد الجهات المختصة بمثل هذه الحالات ؟؟؟

حبيبتي في فرق اني انشر موضوع في منتدى بدون ذكر اسمها وعنوانها وتليفونها

واني اطلب المساعدة من احد الجهات مع ذكر الاسم والتليفون والعنوان

امال الجهات هتساعدها ازاي؟؟ وهيوصلوا لها ازاي؟

لازم تكون هي قدامهم

اما موضوعي هنا ماحدش من اهلها ممكن يوصلله او يثبت شئ على اني صديقتها

بس

وشكرا حبيبتي على تفكيرك المنطقي

يبدو أني علمت الهدف الحقيقي من وراء هذا الموضوع ..

ايه الهدف الحقيقي؟

ودمتي بخير

Z O Я O
11-01-2008, 14:59
ان الله مع الصابرين
::مغتاظ::

لاحول ولا قوه الا بالله

وش نقوول والله مانقدر نقترح اي اقتراح

لان هذي العايله
مالها حل

وقولي لصديقتك

ان الــــــــــلـــــه مــــــــــــــــــع الـــــــــصـــــــابــــريــــــــن

*Light Angel*
11-01-2008, 15:22
ومشان كذا ربنا يحذف عليهم المصايب
والبنت تقول كمان انها منتظره طامه كبرى

بلغي الشرطة لانو اهلها هم اللي يستحقو العقاب مش هي واذا هي راضية عن تصرفات اهلها وما تتمنى تعاقبهم فليش تنتحر وهم الغلطانين ؟؟

المشكله ان الشرطه بالنسبه لها حل مستحيل
مش ممكن ترفع على اهلها دعوى
لان هذا يهز شرف العايله خاصه انهم من عايله كبيره
وهي خايفه عليهم لان في الاخر راح يصيرون هذرة بين الاوادم
وعموما تقريبا اقاربها كلهم متخلفين
كل واحد بعلته الله يعلهم زياده

Loreena
11-01-2008, 15:27
المشكله ان الشرطه بالنسبه لها حل مستحيل
مش ممكن ترفع على اهلها دعوى
لان هذا يهز شرف العايله خاصه انهم من عايله كبيره

ليش الشرطه حل مستحيل

الشرطه لو تدري مراح تخليها تعيش معاهم

وراح توفر لها حياة خاصه

منزل ومأكل ومشرب ودراسه وعلاج وراحه نفسيه بعيد عن اهلها

يعني بالعكس هو الحل الوحيد

*Light Angel*
11-01-2008, 15:38
ليش الشرطه حل مستحيل

الشرطه لو تدري مراح تخليها تعيش معاهم

وراح توفر لها حياة خاصه

منزل ومأكل ومشرب ودراسه وعلاج وراحه نفسيه بعيد عن اهلها

يعني بالعكس هو الحل الوحيد

مو شئ سهل عليها ابدا
وزي ماقلت الشرف والعوايل الكبيره تلعب دور كمان
وشكرا للتفاعلك مع المشكله اميره

RainMusic
11-01-2008, 15:59
وزي ماقلت الشرف والعوايل الكبيره تلعب دور كمان

يلعن أبو العوائل الكبيرة عـ ابو اللي اخترعها :mad:
يعني عشان عيلة كبيرة الواحد يسكت..::مغتاظ::
لا والله..والله ما أسكت :نوم:
بس انتو عطوني رقمها أو عنوانها..وان شا الله بحاول ألاقيلها حل..
وإذا ما قدرت..ما لي غير الدعاء :مذنب:

إنتو ما بتعرفوا هالقصة شو عملت فيني..والله اني بنام وبصحى وأنا أفكر فيها :بكاء:

Loreena
11-01-2008, 16:49

ههههههههه اعصابك حبيبتي

صحيح والله

بكيفهم اهلها

ليش تهتم بسمعتهم وشرفهم مدام هم مهم مهتمين حتى بحياتها وروحها

ايش احسن الروح او شرف اهل مايبونك ويعذبونك ليل ونهار

الاختيار الصائب واضح

صحيح كلها مره لكن واحد منها اقل مراره

اذا هي تبي تعيش حياتها سعيده

الحل موجود في من يبعدها عنهم

ويخلصها من عذابهم

وبعدين المشكله مراح تنتشر الا لو وصل الخبر للصحف الي راح تنشره

الله يكون في عونها هذي المسكينه

والله اشغلتنا قصتها

ياليتني اعرفها انا كمان في مكه معاها

همسة فرح
11-01-2008, 18:15

اول شي اختي ما دخل الشخص الطارح للموضوع بعدد الردود:confused:

اعتقد ان معظم الاعضاء يردو على الموضوع على حسب جماله او لفت الانتباه

اما عن الشخص الطارح لا اعتقد ابدا ابدا :نوم:

بالنسبه لموضوعك ليه حذفتي منه ------>لقافه:D

بصراحه القصه جدا جدا مؤثره

وكنت اسمع عن حالات بعض البنات واللي يعانوه

لكن مو بهذا السوء

بس اللي استغربه مافي اي احد من العائله في قلبه رحمه

ولا عم ولا خال وقبلهم الام:confused:

ايش هذي القسوه :بكاء:

حسبي الله ونعم الوكيل

اختي ان كنتي تبغي النصيحه عند طريقتين

اما الدعاء لها لتحسين حالها

او ابلاغ الجهات الامنيه الخاصه بالنسبه للإغتصاب

هذا موضوع خطير ما ينسكت عليه ابدا

ولا تخليها تفكر بالانتحار وذكريها بالله

وان الدنيا مهما طالت نهايتها الزوال

وان فيه يوم للظالم مهما طال الزمن لازم يجي له يوم

(كل ابن ادم وان طالت سلامته يوما على آله حدباء سيحمل)

لازم كل مجرم ياخذ حقه

ما اقدر اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

الله يعينك ويعينها:نوم:

S M ! L E Y
11-01-2008, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتهـ ,,

لا أعلم مالذي أقولهـ ,, لا أعرف مالذي سأقولهـ ,, لا أدري ما أفعـل ,, لا أدري مالحل ,,

حقـاً عـائلـة قذرة ,,

لا حـل سوى تدخل الجهـات المختصـة بهذا الأمـر ,, :نوم:

وكمـا قآل أخـي واثق الخطى , لا أحد لهـا بعد الله غيركــ ,,

حقـاً أنهم وحوش ,, :مذنب:

الالم الابدي
12-01-2008, 09:57
منعتني اني اعمل كده

اشكرك واحييك اخي ألم ابدي على ردك الرائع والمتميز

كثر الله من امثالك
الله يااااااخذ السمعة والفلوس

اختي أي سمعة تتكلم عنها ؟!

يعني هي عندها استعداد تنتحر وتدخل لجنهم وما عندها استعداد تشوه سمعة عائلتها الحقيرة؟!

اختي الاعضاء اقترحو عليكي حلول كثيرة

ولكن اي حل يُعرض عليكي تغلقي الباب في وجهه

انتي كتبتي الموضوع علشان تلاقي حل .... صح ولا لا ؟!

إذن ما عليكي بسمعة اهلها ولا بأي شي

روحي اشتكي عليهم بدون أن تقولي لها

اشتكي واحكي للشرطه كل شي

هذا هو الحل اذا كنتي تريدين ان تبقى صديقتك على قيد الحياة

ملاحظة : أنا بنت وليس ولد

الالم الابدي
12-01-2008, 10:04

وربي انا بعد نفس الشي

القصة أثرت فيني بشكل كبيييييييير جداً

خلتني أشكر ربي كل لحظه وعلى كل شي ... خلتني اعرف النعمة يلي عايشة فيها

وربي من يوم ما قريت القصة تغيرت 180 درجة ويشهد الله اني حتى ما اقدر اضحك ودائماً أفكر بيها

والله كل يوم ادخل واقرا كل الردود واقول عسى تنحل مشكلتها ولكن...:ميت:

ما نملك غير الدعاء لله :نوم:

نملـة كـاآشـخـة
12-01-2008, 10:20
السلام عليكمـ ..

استغفر الله العظيم .. :نوم:

وصلت الحقارة .. الى هذه الدرجة .. !!

والله هذه البنت قطقعت خاطري .. :بكاء:

بس .. الشيء الي في بالي .. وين اعمامها وخالتها و اقرباها .. ؟؟ ..! ::مغتاظ::

الله يهدي اهلهااا .. :نوم:

والله .. انا لو ابا ,, استريح وافك عمري من هذا العذااب ما كنت بهتم بسمعتي .. :نوم:

انتي .. ما عليكي بسمعة اهلها .. ولا سمعتهااا .. المهم .. هي تلقى الراحة وبس ..

وهذا هو رايي .. والسمووحة .. :نوم:

peace out

Artemis
12-01-2008, 16:34
‍‍‍‍‍‍

" حـسبـنا الله ونـعم الـوكـيل "

ياربّ . أسألك أن تنقذ هذه الفتاة

عزيزتي نيفي ..
الحق سيظهر والباطل سيُزهق

لكن عتبي عليك وعلى أهلك
( وهذا ما جعلني أستنكر القصّة قليلاً )

من موافقتكم على ستر فضيحتهم
كيف ذلك ؟

هذه روح تتعذب ، بستركم على : شناعتهم . قبحهم . انعدام قلوبهم
كأنكم تساعدونهم على تعذيبها .. بل ما هو موقف الفتاة منكِ
وهذه وهي صديقتك ، ألا تريدين لها الخير ؟

عزيزتي !

على ما يبدو أن القصّة حقيقية
لذا أرجو منكِ إرسال رقم هاتف منزلها أو اسم ولي أمرها بالكامل
على الرسائل الخاصة

وأنا بإذن الله ، سأعزم ما بقدري وقوتي
أن أنقذ هذه الفتاة

أتمنى أن تراجعي نفسك في ما فعلتيه أنتِ وأهلك
وأن تتصرفوا بأسرع وقت ممكن ( بدل تضييع وقتك على الإنترنت )
هذه روح مُعذبة يا نيفي .. ألا تعلمين معنى روح ؟
يعني بأنها ليست ملكك ولا ملك أهلها .. إنها ملك الله
وزهقها بلا سبب ، سيؤدي والله أعلم بدخولكم النار

أتمنى أن تسامحيني على كلامي المقتضب
لكن شيء " مروع كهذا " .. لا والله أن أعتى القلوب لا تستطيع استحماله

لكِ ودي
.. آرتميس

sHaDy G!Rl
12-01-2008, 22:38
أختي ..

اسمحي لي بطرح تساؤلاتي حول هذه القضية, لأن هناك الكثير من التناقضات كما ذكرت من قبل ..

ودعينا نقف سوياً عند بعض النقاط ...!!

لديها 3 اخوان ذكور :

الاخ الاول قاتل ومجرم ومحكوم عليه بالاعدام ولكنه هارب من العدالة ولا احد يعرف مكانه

هذا يعني أن الأخ الأكبر مختفي .. تبقى لدينا أخان

الاخ الثاني مزور ولص ويسرق اموال الشركة التي يعمل فيها ، ليس ذلك فحسب بل يسرق اموال اسرته ايضا وقام بعرض البيت الذين يعيشون فيه للبيع دون احد ان يدري، بالاضافة الى خيانة زوجته وشرب المخدرات (من شابه اباه فما ظلم)***** وهو الان في السجن وعليه ديون تعدت الـ 5مليون ريال.

الأخ الثاني في السجن .. تبقى لدينا أخ واحد

أخاها الأصغر يضربها يومياً ضرب مبرح

والآن دعونا ننتقل إلى حياة صديقتك اليومية :

الاستيقاظ مبكرا وتأدية فرض الله والذهاب للمدرسة

على الرغم من كل ما تتعرض له هذه الفتاة فإنها لا تزال قادره على الذهاب إلى المدرسة بشكل منتظم ..

وتواجه يومياً مدرساتها وزميلاتها .. وعلى الرغم من أن الجميع يرى آثار الضرب عليها إلا أن أحدهم لم يتفوه بكلمة ..

هذا دون النظر إلى الشخص المهتم بها الذي سيقوم بإيصالها يومياً إلى المدرسة وإرجاعها منها ..

أم أنها كانت تخرج بمفردها ؟؟؟

العودة من المدرسة لتفاجأ من يشد شعرها وضربها بالعصا على رأسها ** ومن يضربها ؟ اصغر الذكور
والسبب؟؟
مزاجه يريد ذلك

تحاول الاسترخاء قليلا بعد نوبة من البكاء (الذي يضر صحتها)، لتفاجأ بطاولة تهبط بقوة على جسمها الضعيف، ومن يضربها ؟ (احد اخويها ايضا (والسبب ؟؟

غير معلوم

من أين جاء هذا الأخ الثاني ....؟؟؟؟؟؟؟ وأنتي ذكرتي مسبقا أن ليس هناك سوى أخ واحد مازال يعيش معهم ...!!!

كل تلك الشكاوي وهي ملقاة على الارض ، فهي لاتستطيع ان تنهض بسبب الدماء التي تنزف من رأسها وجسدها.

ومع ذلك فهي قادرة على الذهاب يومياً إلى المدرسة ........!!!!!!!!!!!

يتبع ..

sHaDy G!Rl
12-01-2008, 22:42
خاف الاب ان تموت ابنته وتكون فضيحة (فالكل يعلم سوء المعاملة التي تتعرض لها) ، فذهب الى الطبيب

ليخبره ان ابنته قد تموت في اي لحظة بسبب تضاعف المرض عليها

مع أن الفتاة تذهب يومياً إلى المستشفى لأخذ المحاليل الخاصة بها .. ذهب بها الأب من جديد بحجه أن المرض تضاعف عليها .. وعندما رأى الطبيب آثار الضرب الشنيع عليها قالت بأنها تعرضت لحادث ...!!!!
أين المنطق هنا ؟؟

لاحظي كلامك هنا ..

ودايما كل مرة تحاول تدافع عنهم لعل قلبهم يرق لها وتخاف ايضا لو فضحتهم ممكن ان يزدادوا سوءا معها

البنت خايفة تبلغ الشرطة كده ممكن اهلها يمنعوا عنها الاكل واللبس

>.< تعرف يا ألم ؟
لما بتسمع حد بيشتم اهلها بتزعل وبتقعد تعيط؟؟
شوفت قد ايه هي طيبة وطاهرة؟

هي وصلت لمرحلة كره شديد لاهلها ومش قادرة تمسك عليهم اي حاجة حلوة في حقها

بس كل مااجي احل المشكلة الاقيها تقوللي ( خلاص خلاص اكيد هم بيحبوني من جواهم بس يكمن طبعهم وحش شوية)(خلاص خلاص بابا زمان كان بيجيبلي حاجات حلوة المفروض افتكرله الخير مش الشر)

مش عايزة سمعة عيلتها تضيع في الحضيض ومش عايزة سمعتها هي كمان تروح

هي ماتقدرش تروح للشرطة لانها محبوسة في البيت ولانها لوعملت كده اهلها هيعرفوا وهيقتلوا شوور يعني

محبوسة في البيت وتذهب يومياً إلى المدرسة والمستشفى

لانها كما ذكرت تذهب للمستشفى يوميا وتأخد المحاليل التي تساعد على ابقائها حية

لا تنسي بأن الأطباء سيرونها كل يوم وسيرون آثار الضرب العنيف على جسدها ولم يتم فتح تحقيق لذلك ..!!!

الله يلعن مزاج شكله والله انا من فترة اخويا البيبي هزر معايا بطريقة طفولية فقمت فتحت له دماغه في الحيطة

فتحتي دماغ أخوكي في الحيطه ؟؟؟ وكمان (والله) ؟؟؟

هي ماراحتش الدكتور لوحدها زي مانتي عارفة انه لازم في السعودية يكون في ولي امر مع المريض

من أين جئتي بهذه المعلومة ؟؟؟؟؟

يتبع ..

sHaDy G!Rl
12-01-2008, 22:46
حقوق الانسان
هه
مسكينة صديقتي لو كانت تعرف ان نهاية المطاف هيكون عناية من الغرباء كانت انتحرت

لا أعتقد أن هناك شخص بعقله يفضل أن يتلقى تلك المعاملة على أن ينقذه الغرباء ...!!!

الطبيب شعر ان الموضوع خاص وانه لايوجد دليل على شخص معين ضربها وفي نفس الوقت لقاها هي بتدافع**فقال خلاص يمكن الموضوع بايدها وهي مسامحة ماتنسيش ان في اطباء كتير مايحبوش يدخلوا نفسهم في مشاكل

عذراً .. ولكنه كلام لا يتقبله عقل ولا منطق ..

حبيبتي في فرق اني انشر موضوع في منتدى بدون ذكر اسمها وعنوانها وتليفونها واني اطلب المساعدة من احد الجهات مع ذكر الاسم والتليفون والعنوان امال الجهات هتساعدها ازاي؟؟ وهيوصلوا لها ازاي؟ لازم تكون هي قدامهم اما موضوعي هنا ماحدش من اهلها ممكن يوصلله او يثبت شئ على اني صديقتها

ما عنيته بكلامي أنه بإمكانك طلب المساعده أو على الأقل أخذ المشورة فقط ممن يعرفون كيفيه التعامل مع مثل هذه الأمور ..

ولن تكوني بحاجه لذكر أي معلومات لا تريدين ذكرها عن (( صديقتك ))

لذلك استنكرت كونك تطلبين مساعدة جادة من منتدى ..

المفروض هي ماتقفش في طريق حل مشكلتها لان كده حرام واللهي ربنا في الاخر هيسألها يوم القيامة عن هضمها لحقها
(ولبدنك ونفسك عليك حق)
اشكرك على ردك الجميل

أتمنى التأكد من صحة نص الحديث قبل نشره ..

اعرف اني اطلت عليكم** لكن اذا تحدثت بالحقيقة ** فكان موضوعي اخذ عشرات الصفحات

ربما كان يجب أن تتحدثي ببعض الحقيقة ...

نصيحتي لكِ ..

جربي قلمك في قسم القصص والروايات .. أتوقع لكِ مستقبل باهر هناك ..

عذراً لقسوتي في الحديث .. ولكن ساءني حقاً ما رأيت هنا ..

مع التحية ..

sHaDy G!Rl

N I Đ O O
13-01-2008, 15:36
لا حول ولا قوة الا بالله

ايش هذي القصة ما كأنها حقيقيه!!

والله من جد مأساه

ما فيه حل الا انك تبلغين البوليس

يا قلبي والله قصتها محزنه مرررررة

هي في اي مدينه ساكنه في السعوديه؟

عشان اذا كانت قريبه مني اقدر اساعدها
ان شاء الله

دعائي لها راح يكون مستمر وانتي كمان ادعي الله انه يفرج عنها مصيبتها

وانهاتتعافى من مرضها

اختك

*only MooOooN*

cute4ever
13-01-2008, 17:21
نيف معلش بتدخل اوك؟

للاخت shady

على الرغم من كل ما تتعرض له هذه الفتاة فإنها لا تزال قادره على الذهاب إلى المدرسة بشكل منتظم ..

وتواجه يومياً مدرساتها وزميلاتها .. وعلى الرغم من أن الجميع يرى آثار الضرب عليها إلا أن أحدهم لم يتفوه بكلمة ..

هذا دون النظر إلى الشخص المهتم بها الذي سيقوم بإيصالها يومياً إلى المدرسة وإرجاعها منها ..

أم أنها كانت تخرج بمفردها ؟؟؟

زي ما قالت نيف

العيلة ثرية وعندهم سواق ياخد كل العيال يوصلهم للمدرسة واحد واحد

اوك؟

حاجة كمان ان نيف حاذفة حقائق كتير.....يعني نيف مرة حكتلي ان صحابها اشفقوا عليها وحاولوا يعملوا حاجة الا ان البنت منعتهم خوفا من اهلها

واحيان تانية البنت كانت تقول انها اتعرضت لحادث او وقعت او تألف كلام عشان تغطي على الفضيحة

والمدرسين اشتكوا كتير لاهل البنت عشان مش بيعتنوا بيها

فالاهل قاموا بنقل البنت الى مدرسة تانية

كل دي حاجات حذفتها نيف عشان الموضوع مايطولش...واكتفت بس بذكر بعض الوقائع المهمة

من أين جاء هذا الأخ الثاني ....؟؟؟؟؟؟؟ وأنتي ذكرتي مسبقا أن ليس هناك سوى أخ واحد مازال يعيش معهم ...!!!

لا انتي قريتي غلط

دلوقتي الاخ المسجون ده .... مسجون حديثا

يعني تقريبا من حوالي شهر او اقل

عشان اتسجن من فترة صغيرة يبقى ما عملش حاجة قبل كده؟؟؟

هو له تاريخه المشرف برضه....ولسه داخل السجن قريب

ونيف كانت تحكي القصة عموما وتحكي الحاجات اللي حصلت للبنت كوقائع مش كسرد قصة وتوالي احداث

عرفتي؟

ومع ذلك فهي قادرة على الذهاب يومياً إلى المدرسة ........!!!!!!!!!!!

يااااااااا شادي جيرل ماكانتش بتروح يوميا

هي البنت منتظمة بس لما يحصللها ضرب كده مش بتروح

لغاية ماغابت مدة طويلة عن المدرسة لما اشتد المرض عليها...اوك؟

مع أن الفتاة تذهب يومياً إلى المستشفى لأخذ المحاليل الخاصة بها .. ذهب بها الأب من جديد بحجه أن المرض تضاعف عليها .. وعندما رأى الطبيب آثار الضرب الشنيع عليها قالت بأنها تعرضت لحادث ...!!!!
أين المنطق هنا ؟؟

لا عادي

البنت دايما بتروح المستشفى مع ابوها عشان لازم ولي امرها يكون معاها

والطبيب كان عارف انها مضروبة بس سكت لما لقى البنت بتدافع بشدة....فعرف ان الموضوع خاص وسري وخاف يتدخل

وانتي عارفة ان معظم الاطباء يحبوا يكونوا في حالهم

محبوسة في البيت وتذهب يومياً إلى المدرسة والمستشفى

ههههههههههههههههههههه

يادي المدرسة

المدرسة بتروحها اجباري.....والمستشفى بتروحها لانها مريضة بالمرض المعروف

وكل ده باذن اهلها مش بمزاجها

بدليل انها مش بتروح حتة تانية

لا تنسي بأن الأطباء سيرونها كل يوم وسيرون آثار الضرب العنيف على جسدها ولم يتم فتح تحقيق لذلك ..!!!

بالطبع في اختراع اسمه رشوة...غير انهم بيغيروا الاطباء كل شوية

مش ثابتين على طبيب واحد عشان ماحدش ياخد باله اكتر من كده

فتحتي دماغ أخوكي في الحيطه ؟؟؟ وكمان (والله) ؟؟؟

هههههههههه فاكراكي يا نيف بتهزري

عموما نيف متوحشة وبتحب ضرب الاولاد بمنتهى قلة الادب

من أين جئتي بهذه المعلومة ؟؟؟؟؟

والله البنت اللي قالتلنا كده وسعوديين غيرها قالوا نفس المعلومة

ولا ايه يا نيف؟؟؟ ولا انتي تألفي عليا؟

لا أعتقد أن هناك شخص بعقله يفضل أن يتلقى تلك المعاملة على أن ينقذه الغرباء ...!!!

عزيزتي لو انتي مكانها كنتي عملتي ايه؟؟؟؟

بس تقولي بجد ومن غير مبالغة

عذراً .. ولكنه كلام لا يتقبله عقل ولا منطق ..

معلش ده اللي حصل

والكلام ده مش تأليف.....ده اللي نعرفه...الله اعلم يمكن اتقاللنا غلط او فهمناه غلط او ده اللي حصل فعلا

ما عنيته بكلامي أنه بإمكانك طلب المساعده أو على الأقل أخذ المشورة فقط ممن يعرفون كيفيه التعامل مع مثل هذه الأمور ..

ولن تكوني بحاجه لذكر أي معلومات لا تريدين ذكرها عن (( صديقتك ))

لذلك استنكرت كونك تطلبين مساعدة جادة من منتدى ..

ههههههههههههه

معلش هي حبت تنشر الموضوع للنقاش ولانها بتحب رأي الاعضاء

كمان مين قال انها ماخدتش باللي في ايدهم المشورة؟

اخدت بس مانفعش حاجة..كل كلامهم عادي ومش مؤثر

أتمنى التأكد من صحة نص الحديث قبل نشره

عموما اعتقد صديقتي تنقل مضمون الحديث ومش بتنقل نصه ... اوك؟

ربما كان يجب أن تتحدثي ببعض الحقيقة ...

عزيزتي هي تحدثت خلاص ببعض الحقيقة

نصيحتي لكِ ..

جربي قلمك في قسم القصص والروايات .. أتوقع لكِ مستقبل باهر هناك ..

عذراً لقسوتي في الحديث .. ولكن ساءني حقاً ما رأيت هنا ..

عذرا انتي كمان

انا مافضلش تكلمي صديقتي باللهجة دي

نيف ماتكدبش .... وكون انك عايشة في نعيم ومش دريانة باللي بيحصل في العالم فدي مشكلتك

واتمنى انتي تروحي قسم الجيرل ولا ميجا السيارات حيث هناك النعيم المتقد والواقعية المطلوبة في نظرك

سلام

*Light Angel*
13-01-2008, 17:30
عذرا انتي كمان

انا مافضلش تكلمي صديقتي باللهجة دي

نيف ماتكدبش .... وكون انك عايشة في نعيم ومش دريانة باللي بيحصل في العالم فدي مشكلتك

واتمنى انتي تروحي قسم الجيرل ولا ميجا السيارات حيث هناك النعيم المتقد والواقعية المطلوبة في نظرك

سلام

كيوتو هدي اعصابك ولا تعصلج مشان احد

وفعلا شادي

ليكي حق انك تنتقدي بس مالك حق تكذبي الامور او تنفيها
اذا كان في اب قتل بنته مشان زوجته بس وبدون سب لاتنفين وجود قصه كذا

واذا انتي مبسوطه ومرتاحه غيرك تعبان
ومستحيل نيف تعرف كل شئ
هي تعرف العموم
بعدين كمان هي سردت عاما وماقعدت تحلل كل نقطه وليه وليه
ولو قعدنا كذا يبيلنا اربع صفحات موضوع

ولا شنو رايك؟؟

واذا كان الموضوع ماعجبك مافي داعي تجرحي شعور احد

وشكرا

Dreamer Angel
13-01-2008, 17:44
في تناقضات كثيره.. في القصه..
لذا......... لاتعليق
sorry:نوم:

cute4ever
13-01-2008, 17:56
في تناقضات كثيره.. في القصه..
لذا......... لاتعليق
sorry

لذا كنتي لا تردي افضل

سلام

Dreamer Angel
13-01-2008, 18:06
لذا كنتي لا تردي افضل

سلام

على ماظن الموضوع نزل علشان..تلقو ردود..
فالواجب احترام الرد كيف مكان سلبي او اجابي..
فأتمنى مستقبلا..تقبل نظريات الاعضاء..
يعني لو بناقشك..في القصه مستحيل..بنخلص..
يعني المعذره..القصه مبالغه يعني اذا ابنت المظلومه ماعندها راي وتخاف..
وين اهل الخير.. في النهايه احنا مسلمين..وين المدرسه وين المستشفى..
معقول ولا احد حاول يساعد ولو بنصح او بشي بسيط..اذا البنت عندنا في السعوديه غابت او مرضت او لاحضو عليها ضرب او عنف بسرعه تتدخل المدرسه..عندي اخت كانت لما تغيب المدرسه تسال وتتصل ليه غايبه..وكمان تطالب تجيب عذر طبي..
......مهما قلت ماحنخلص..
ويفضل زي ماقلت تقبل الاراء كيف ماكانت سلبيه او اجابيه..
ارجو المعذره

cute4ever
13-01-2008, 18:14
وين اهل الخير.. في النهايه احنا مسلمين..وين المدرسه وين المستشفى..
معقول ولا احد حاول يساعد ولو بنصح او بشي بسيط..اذا البنت عندنا في السعوديه غابت او مرضت او لاحضو عليها ضرب او عنف بسرعه تتدخل المدرسه..عندي اخت كانت لما تغيب المدرسه تسال وتتصل ليه غايبه..وكمان تطالب تجيب عذر طبي..
......مهما قلت ماحنخلص..
ارجو المعذره

سوري المفروض هي تتعب في الموضوع عشان تلاقي ردود ايجابية

وبعدين يا جماعة القصة مش متفبركة

القصة حقيقة وطالبة هي رأيكم

يا تقولوا رأي عدل يا بلاش

سلام

Dreamer Angel
13-01-2008, 18:22
سوري المفروض هي تتعب في الموضوع عشان تلاقي ردود ايجابية

وبعدين يا جماعة القصة مش متفبركة

القصة حقيقة وطالبة هي رأيكم

يا تقولوا رأي عدل يا بلاش

سلام

انا لو بقول راي وهي تبغى حل..
عندها..هيئه حقوق الانسان بالرياض.. تحديدا حي الصحافه.. اذا كانت فعلا في السعوديه..
او عندهااقرب مستشفى حكومي.. مو خاص حكومي.. مدينه الملك فهد الطبيه..او مستشفى الملك فيصل التخصصي..
او مستشفى الملك خالد الجامعي..
اي مستشفى حكومي.. لان الحكومي مو مثل الخاص.. على طول من يلاحظو عنف اوضرب..يفتح تحقيق شامل..اذا احد حاول ينتحر..وهم انقذوه..
المستشفيات الحكوميه ماتتركوبحالو ..لا..الا تفتح تحقيق مو بس معاه كمان مع عائلته..
هذا الشي شفته..بعيني..لما صار محاوله انتحار من احد معارفي....كذا حصل بس من محاوله انتحار فما بالك عنف اسري ..شديد..
وكمان احب اضيف..
الدعاء والتوكل على الله الوحد الاحد... والاستغفار امره عظيم..يكفي انو يفرج الكرب..
هذا الي اقدر افيدها فيه.. لو فعلا محتاجه مساعده..
المعذره..

*Light Angel*
13-01-2008, 18:27
وين اهل الخير.. في النهايه احنا مسلمين..وين المدرسه وين المستشفى
[center]معقول ولا احد حاول يساعد ولو بنصح او بشي بسيط..اذا البنت عندنا في السعوديه غابت او مرضت او لاحضو عليها ضرب او عنف بسرعه تتدخل المدرسه..عندي اخت كانت لما تغيب المدرسه تسال وتتصل ليه غايبه..وكمان تطالب تجيب عذر طبي..
......مهما قلت ماحنخلص..
ارجو المعذره

عزيزتي
انا في السعوديه
عارفه مدرستي تتقبل 3 اعذار غياب بس اوكي
بعدها اشعار
اكتبي فيه الي يعجبك
وتجي تكتب البنت ظروف صحيه بس
واذا لاحظو على بنت تعب او شئ او ضرب
سألو
اخوها ضربها وخلاص الاهل عارفين
شنو اكثر
والله ان مدرستي ولا همها انشاء الله تجي مكسوره للمدرسه
مو شرط كل مدرسه زي بعضها
وشئ ثاني
ممكن البنت تكون في اهليه
لان الاهليه متساهلين جدا
وكمان لما نرد نرد بأسلوب ولا نجرح
ومافي رد سلبي وايجابي
في شئ اسمه راي
تطرحين ارائك واستفساراتك دونما تجريح
ماقتنعتي شئ راجع لك
يعني ادخل على مواضيع كثير ماعجبتني واتركها بس ماجرح
مافي داعي نكسر شعور احد لمجرد ان في شخص قبلنا سوا كذا
هذا رأيي
وشكرا

Đмзα кυяαpιcα
13-01-2008, 18:31
السلام عليكم

اختى عند حل

انتي تكلميها بالتلفون من مصر ع السعوديه حاولي تقنعي صحبتك انكم تشتكوا للشرطه

او انتي تشتكي وهي توقف معاكي

ما ادري احس انو حلي مو لهذي الدرجه بس قلتوا والله عشين اتمنى اساعدها وهذي الطريقه الوحيده

Dreamer Angel
13-01-2008, 18:55
عزيزتي
انا في السعوديه
عارفه مدرستي تتقبل 3 اعذار غياب بس اوكي
بعدها اشعار
اكتبي فيه الي يعجبك
وتجي تكتب البنت ظروف صحيه بس
واذا لاحظو على بنت تعب او شئ او ضرب
سألو
اخوها ضربها وخلاص الاهل عارفين
شنو اكثر
والله ان مدرستي ولا همها انشاء الله تجي مكسوره للمدرسه
مو شرط كل مدرسه زي بعضها
وشئ ثاني
ممكن البنت تكون في اهليه
لان الاهليه متساهلين جدا
وكمان لما نرد نرد بأسلوب ولا نجرح
ومافي رد سلبي وايجابي
في شئ اسمه راي
تطرحين ارائك واستفساراتك دونما تجريح
ماقتنعتي شئ راجع لك
يعني ادخل على مواضيع كثير ماعجبتني واتركها بس ماجرح
مافي داعي نكسر شعور احد لمجرد ان في شخص قبلنا سوا كذا
هذا رأيي
وشكرا

لحظه لحظه اي تجريح انتي تتكلمي.. عنه..
انا من البدايه قلت لاتعليق..
ناقشني العضو cute4ever

ورديت عليه..
وبعدين التجريح هذا ياماما..

نصيحتي لكِ ..</B>

جربي قلمك في قسم القصص والروايات .. أتوقع لكِ مستقبل باهر هناك ..</B>

عذراً لقسوتي في الحديث .. ولكن ساءني حقاً ما رأيت هنا ..</B>

هذا هو التجريح.. ليه ماحد رد على هالنقطه..والكلام.. والتجريح هذا..

اقوووول انا قلت رايي .. ولا اشوف فيه لاتجريح ولا شي..

الي يعجبه يعجبه الي موعاجبه يرميه وراه..

وبعدين الكلام صار بيني وبين العضو cut4ever

صح ولا لا..

يعني بكل احترام هذا شي مايعنيك..

على العموم..

اتمنى اني وضحت..

واظن كلامي واضح..

لو بغيت اجرح اعرف كيف اجرح..

مايحتاح احد يعلمني وش اقول وش المفروض اني اقول اعتقد الكل حر برايه..

المعذره..

(صار الموضوع نقاش عن مشاركه الاعضاء اكثر من نقاش عن الموضوع نفسه)

cute4ever
13-01-2008, 19:14
ناقشني العضو cute4ever

ورديت عليه..

صح ولا لا..
على العموم..
اتمنى اني وضحت..
واظن كلامي واضح..
المعذره..

خلاص خلاص خلاص

مش عايز حد يتعصب حاليا

بجد يعني عايزين تصدقوا صدقوا

مش عايزين ماتقولوش شئ لانها مش بتألف

وبلو بتتكلم عامة

ماحدش كمان يفخر انه جرح ولا مجرحش

ايه يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اي حد هيجرح هياخد على دماغه

وهي مشكلة والسلام

مشكلة هدفها النقاش قبل ما يكون التكذيب والتجريح

RainMusic
13-01-2008, 19:17
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 5 , عدد الأعضاء » 5 , عدد الزوار » 0 RainMusic (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=144775), blue....dunc (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=114175), dreamer angel (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=244213), شـايله جـروحها (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=236496), sHaDy G!Rl (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=109258)

:eek: :eek: :eek:
أكيد كلكم ناويين تساعدوا البنت المسكينة..صح ؟؟؟

*Light Angel*
13-01-2008, 19:19
[quote=dreamer angel;9680662]
ناقشني العضو cute4ever

يعني انتي قايله في تناقضات لا تعليق
يعني شو راح يقول الاعضاء الباقيين
عموما هذا رايك والتاني رايي

ورديت عليه..

ردينا عليها
شوفي الردود زين وشوفي شلون ردينا عليها

الي مايعجبنا في مواضيعنا مانقطه ونمشيه
نديه الي يستحقه
بالذات اذا وجه الكلام الى اي احد منا نحن الثلاثه

صح ولا لا..

هههههههههه
انا حر عاد اناقش الرد الي يعجبني
بعدين انا كنت اوضح لك امور بس
يعني مو هبلا اشوف شئ واقطه
حاولت اصحح لك معلومه بلطف وبهدوء
بس شكل هالاسلوب ماينفع

على العموم..

اتمنى اني وضحت..

واظن كلامي واضح..

مشاء الله تبارك الله
حتى انا اعرف تصدقين؟؟

المعذره..

فعلا كل واحد حر برأيه
بس نقدر نناقش الاراء بهدوء لو شغلنا عقولنا
بس شكل ناس ماتحب النقاش
تحب الجدل

الموضوع والردود كلها لازم نناقشها
واذا احد شاف معلومه خطا عند احد المفروض يصححها
هذا رايي

cute4ever
13-01-2008, 19:21
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 5 , عدد الأعضاء » 5 , عدد الزوار » 0 RainMusic (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=144775), blue....dunc (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=114175), dreamer angel (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=244213), شـايله جـروحها (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=236496), sHaDy G!Rl (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=109258)

:eek: :eek: :eek:
أكيد كلكم ناويين تساعدوا البنت المسكينة..صح ؟؟؟

لا جايين يكدبوا صاحبة الموضوع ويردوا عليا

ونسيب البنت المسكينة دلوقتي......اظن خدت حقها في النصايح

جه وقت الخناق بقى :mad:

Dreamer Angel
13-01-2008, 19:34
[quote]

يعني انتي قايله في تناقضات لا تعليق
يعني شو راح يقول الاعضاء الباقيين
عموما هذا رايك والتاني رايي

ردينا عليها
شوفي الردود زين وشوفي شلون ردينا عليها

الي مايعجبنا في مواضيعنا مانقطه ونمشيه
نديه الي يستحقه
بالذات اذا وجه الكلام الى اي احد منا نحن الثلاثه

هههههههههه
انا حر عاد اناقش الرد الي يعجبني
بعدين انا كنت اوضح لك امور بس
يعني مو هبلا اشوف شئ واقطه
حاولت اصحح لك معلومه بلطف وبهدوء
بس شكل هالاسلوب ماينفع

مشاء الله تبارك الله
حتى انا اعرف تصدقين؟؟

فعلا كل واحد حر برأيه
بس نقدر نناقش الاراء بهدوء لو شغلنا عقولنا
بس شكل ناس ماتحب النقاش
تحب الجدل

الموضوع والردود كلها لازم نناقشها
واذا احد شاف معلومه خطا عند احد المفروض يصححها
هذا رايي

اختي عندي ملاحظه هي وحده..كلمه قلتها من قبل.. لاتعليق.. يعني لا القصه صدق ولا كذب..
مادري كيف اوصفها.. ناقشتوني عليها..
ثانيا.. والمعذره..في اشياء ماتخش العقل..
ثالثا..انا عطيت حلول..ولا احد منكم رد عليها ولا قال حتى كلام صحيح.. وربي الي يسمعكم كاننا برا في دوله متخلفه..
على مااظن احنا بالسعوديه..ومساله تقولي مدارس تختلف عن مدارس..
والله هذه نظريتك.. ومدرستك انا اقول كل شي شفته بعيني..
ماجبت شي من راسي..
وبعدين صرت انا اكبر همكم.. اذا كلامي ماعجبكم ارموه مو شرط تردو عليه..
وثاني شي عاد فضوها سيره كان الهدف مساعده صار الحين تجادل في الاراء.. اعيد واكرر الكل حر برايه.. وواثقه من كلامي مافيه لاتجريح ولاشي..
بس احب اقول مافي شي اسمه فوضى ولامعقول احد مالاحظ..
ولااظن انو مافي انسانيه باحد لما يشوف البنت تتعرض لعنف اسري..والكل ساكت المعذره هذه النقطه بذات ماتخش العقل..

sHaDy G!Rl
13-01-2008, 20:17
مساء الخير جميعاً ..

يبدو أن الموضوع تحول إلى ساحة حرب ..

كنت أتمنى أن أجد ردود أكثر هدوءاً وتعقلاً من هذا ..

أخي الفاضل كيوت .. أشكرك على إجابة تساؤلاتي مع أني كنت أرغب بأن أسمع إجابة صاحبه الموضوع نفسه حول ماطرحت ..

كنت على وشك أن أكتب رداً مفصلاً على تعليقك ..

وكان لدي الكثير لقوله, والنقاش حوله ..

ولكني عدلت عن إضافه أي شيء آخر إلى هذا الموضوع لتغير مجرى الحوار وأسلوبه ..

لا أعلم لم هذا التعصب ؟؟

لم قمتم بطرح قضية كهذه في منتدى عام وأنتم على علم تام بأن هناك آراء لن تروقكم ؟؟؟

ألم يكن من المفروض التعامل مع تلك الآراء بمرونه أكبر ؟؟

لو أحببت الإستمرار لاستمريت ..

حتى أثبت ما لدي أو تقنعوني بما لديكم ..

ولكني .. سأترك لكم الساحه الآن .. خوضوا نقاشكم كمان تريدون وبالأسلوب الذي يريحكم ..

دمتم بكل الخير ..

sHaDy G!Rl

RainMusic
13-01-2008, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
إخوتي في الله ،،
blue....dunc ღ cute4ever
كنت أتناقش أنا وصديقتي الغالية على قلبي dreamer angel بخصوص موضوعكم..وطلبت منها الإذن بأن أرد عليكم نيابة عنها..فوافقت ::سعادة::
<< وإن دل هذا على شيء فإنه سيدل على طيبة قلبها وتفهمها ^^
لذا ،، أرجو منكم تفهم موقفها..:o
أنا لا ألومها..فالقصة أشبه بالخيال..:مرتبك:
لا يعني ذلك أني أكذبكم..فالله وحده يعلم بما في قلبي من حرقة على تلك المسكينة :مذنب: :بكاء:
ولربما خرج قلمها عن سيطرتها في بعض ردودها..لكن هذا لا يعني أن يستمر النقاش بهذه الصورة ويخرج تماماً عن الموضوع :نوم:
وهنا أذكركم بهدف هذا النقاش..ألا وهو: إيجاد حل لتلك الفتاة

ودمتم بود

RainMusic
13-01-2008, 20:51
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 2 , عدد الأعضاء » 1 , عدد الزوار » 1

من هذا الزائر يا ترى؟؟؟ :rolleyes:

ميـلـوريـن
13-01-2008, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أختي الكريمة

هل تعلمين عدد المسلمين الذين لعنتيهم في هذه الكلمات الأربع ؟

ربما لم تقصدي اللعن لكنك لعنتي :نوم: اللعن لا مزاح فيه

أرجو أن تعودي إلى الله سبحانه و تعالى و تستغفريه

~ ~ ~

غاليتي صاحبة الموضوع

بما أنك في مصر و بما أن صديقتك كالمقطوعة من شجرة و لن تستطيع أن تؤذي أهلها

فأنت لست مقطوعة من شجرة.. صحيح؟

بإمكانك أن تكلمي صديقة أخرى لك في مكة أو جيرانكم أو أقاربكم

و هم سيبلغون الشرطة أو هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر دون أن يعلم أهل صديقتك بالجهة التي بلغت

و صدقيني ، في المملكة (خصوصاً هيئة الأمر بالمعروف) تحرص على عدم التفضيح من باب ستر المسلم.. أي أن الهيئة حل مثالي قد يساعد صديقتك دون فضائح في اسم عائلتها ::جيد::

إذا كانت هي غير قادرة على إيذاء أهلها و إذا كنت انت غير قادرة على الاتصال لكونك في دولة أخرى ، فبإمكان صديقاتكما لو وجدن ، أو جيرانكم أنتم في مكة أو صديقة لك مازالت هناك

و بما أن اهلك عالمون بما يجري فربما تستطيع والدتك أو والدك الطلب من أحد أصدقائهم بالقيام بالمهمة

و إذا تحدثت مع صديقتك هاتفياً أو بالبريد أو بأي وسيلة ، قولي لها فقط : إن الله إذا أحب عبداً ابتلاه

و إنها ستجد فرق كل شيء في الجنة بإذن الله تعالى

لكن هذا طبعاً لا يعني أن نضيع جقها في الدنيا ، و إلا لما كانت هناك شريعة و لما كان هناك قانون

فكتبت لك رأيي أعلاه و أرجو أن يفيدك و يفيد صديقتك ::جيد::

أدعو لها بالخلاص العاجل من هذه الأزمة

شكراً و السلام

زيدان.
13-01-2008, 21:11
و ين جريدة عكاظ عن هذه القصة ...؟؟!!!

اقول يا أخت ... لا تألفين قصة من راسك و تقولين انها حقيقية

صارت تاكل ضرب بالمزاج ... و ين صارت هذي ...؟؟

RainMusic
13-01-2008, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أختي الكريمة

هل تعلمين عدد المسلمين الذين لعنتيهم في هذه الكلمات الأربع ؟

ربما لم تقصدي اللعن لكنك لعنتي :نوم: اللعن لا مزاح فيه

أرجو أن تعودي إلى الله سبحانه و تعالى و تستغفريه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)
أختي أنا لم أقصد العوائل الكبيرة..بل قصدت المصطلح البغيض الذي على أساسه تتم معاملة الناس غالباً..
والدليل هو قولي:

عـ ابو اللي اخترعها

فلا يعقل أن أسب مخترعها (خالقها) وهو الله سبحانه وتعالى..
لأني بهذا سوف أتجاوز حدودي مع الله -عز وجل- وهذا الشيء الذي لم ولن أفعله بإذن الله..
لذا ،، قصدي من اللعن كان للذين فرقوا بين البشر بهذه المصطلحات الغبية ::مغتاظ::
وأعتقد بأنهم يستحقون السب لأنهم خالفوا أهم أوامر الدين الإسلامي..والذي كان أساساً من أساسيات هذا الدين العظيم..
ألا وهو: المساواة
.....
شكراً لكـِ غاليتي على النصيحة
وفي أمان الله
::جيد::

RainMusic
13-01-2008, 21:18
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 2 , عدد الأعضاء » 2 , عدد الزوار » 0 RainMusic (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=144775)

يا ترى من هو هذا العضو المتخفي؟؟؟ :لقافة: :D

rozalia
13-01-2008, 22:04

RainMusic

عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 2 , عدد الأعضاء » 2 , عدد الزوار » 0 RainMusic (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=144775)

يا ترى من هو هذا العضو المتخفي؟؟؟ :لقافة: :D

:موسوس:
لظروف دراسية مؤقتة :ميت:

:

اختي نيف

لا ادري ماذا عساي اقول..
فعلاً القصة يقشعر لها البدن وينفطر لها القلب..

لا يمكن لأحد ان يحكم ان كانت القصة حقيقية ام لا
لذلك سأدعو لهذه المسكينة بالرحمة :محبط:

وانا ارى ان عليك ان تقومي بالاتصال بالشرطة او الجهات المختصة.. ليساعدوها
حتى لو كان اهلها مافيا فلن يستطيعو ايذاءها عندما تصبح تحت حماية الشرطة..
وخصوصاً ان لها اخ هارب.. والآخر مسجون
وهذا اكبر دليل على ان ما يحدث لها من عنف هو بسبب اهلها
لو اسقطت الفتاة حقها امام الشرطة وفي المحكمة.. فالدولة لن تسقط حقها
ليس من الضروري ان تعلم بأن هناك من اتصل بهم
ربما هي خائفة بعد كل التعذيب الذي لاقته ولا تعرف ما تفعل
لذلك حان دوركِ لتساعديها

لا تنتظري اختي اكثر.. لا تدرين ماذا يمكن ان يكون قد حدث لها هذه اللحظة >> بعيد الشر

نحن نشفق على الحيوانات عندما نراها تتأذى.. لأنها روح
فما بالك بانسان..
اختي ماذا تنتظرين للاتصال بهم..
الموضوع لا يحتمل ان تنتظري اكثر

اسأل الله ان يصبرها ويفك كربها.. آمين يارب :مذنب:

:

الفارسة Faresah
14-01-2008, 10:33
لا حول و لا قوة إلا بالله
لو تحاول تتصل بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أكيد بيساعدوها
الله يعينها

+Neve+
14-01-2008, 11:10
مساء الخير جميعاً ..

يبدو أن الموضوع تحول إلى ساحة حرب ..

كنت أتمنى أن أجد ردود أكثر هدوءاً وتعقلاً من هذا ..

أخي الفاضل كيوت .. أشكرك على إجابة تساؤلاتي مع أني كنت أرغب بأن أسمع إجابة صاحبه الموضوع نفسه حول ماطرحت ..

كنت على وشك أن أكتب رداً مفصلاً على تعليقك ..

وكان لدي الكثير لقوله, والنقاش حوله ..

ولكني عدلت عن إضافه أي شيء آخر إلى هذا الموضوع لتغير مجرى الحوار وأسلوبه ..

لا أعلم لم هذا التعصب ؟؟

لم قمتم بطرح قضية كهذه في منتدى عام وأنتم على علم تام بأن هناك آراء لن تروقكم ؟؟؟

ألم يكن من المفروض التعامل مع تلك الآراء بمرونه أكبر ؟؟

لو أحببت الإستمرار لاستمريت ..

حتى أثبت ما لدي أو تقنعوني بما لديكم ..

ولكني .. سأترك لكم الساحه الآن .. خوضوا نقاشكم كمان تريدون وبالأسلوب الذي يريحكم ..

دمتم بكل الخير ..

sHaDy G!Rl

Shady Girl

اولا انا قرأت ردودك الي فاتت

وكون ان كيوت رد عليها بدالي

فعموما ردي هو هو بتاع كيوت

اظن كيوت جاوب على كل اسئلتك

ومن ناحية انك كنتي عايزة تتناقشي بهدوء وبدون تعصب

فللاسف انتي السبب في كل الي حصل

حضرتك تقوليلي اروح قسم الروايات واروح األف فيها هناك

وفي الاخر تقولي نتناقش بهدوء؟؟؟

بكلامك الي كله تجريح و مهاجمة للقصة وليا خليتي الاعضاء الي بعدك يقلدوكي

وبالتالي صحابي كانوا لازم يجوا يدافعوا

يا اخت مين قال اني مابعرفش اتعامل مع الاراء؟؟؟؟

سوري كلامك مش ظريف ** لما تحبي تقولي رأيك**قولي رأيك في القصة مش فيا

لاني بالتالي مش هنفذ رأيك في اني اروح قسم الروايات

ولو سمحتي كفاية تغيير في مجرى الموضوع اكتر من كده

عموما يا آنسة زي ما قاللك كيوت

ممكن تروحي انتي اي قسم تاني فيه واقعية او حاجات انتي متبرمجة عليها

وبرضو هتبدعي في الاقسام دي هناك

عن اذنك

bisalabisa2000
14-01-2008, 11:18
دي حاجة صعبة خالص ....
كلمة مأساة قليلة على المشاكل دي
يا رب فك كربتها و يا رب و أجعلها من الصابرين
أمين

أبو العتاهية
14-01-2008, 11:34
إذا أردت لها النجاة
أعطني عنوان منزلها بأسرع وقت على الرسائل الخاصة
واسمها الكامل وأسماء أفراد الأسرة
أنا جاد جدا (إن كان ما ذكرته صحيحا)
وأنا أضع اللوم عليك وبشدة لأنك صامتة ولم تفعلي شيئا... وكل ما تريدينه هو الدعاء لها ؟
عجبا لأمرك !
أعطني المعلومات بأسرع وقت وأنا سأتصرف

+Neve+
14-01-2008, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
إخوتي في الله ،،
blue....dunc ღ cute4ever
كنت أتناقش أنا وصديقتي الغالية على قلبي dreamer angel بخصوص موضوعكم..وطلبت منها الإذن بأن أرد عليكم نيابة عنها..فوافقت ::سعادة::
<< وإن دل هذا على شيء فإنه سيدل على طيبة قلبها وتفهمها ^^
لذا ،، أرجو منكم تفهم موقفها..:o
أنا لا ألومها..فالقصة أشبه بالخيال..:مرتبك:
لا يعني ذلك أني أكذبكم..فالله وحده يعلم بما في قلبي من حرقة على تلك المسكينة :مذنب: :بكاء:
ولربما خرج قلمها عن سيطرتها في بعض ردودها..لكن هذا لا يعني أن يستمر النقاش بهذه الصورة ويخرج تماماً عن الموضوع :نوم:
وهنا أذكركم بهدف هذا النقاش..ألا وهو: إيجاد حل لتلك الفتاة

ودمتم بود

عموما

صحابي بس عملوا الي عليهم

وانا قلت القصة اشبه بالخيال من الاول

تقوموا سايبين القصة وتقعدوا تناقشوني في كمية الشبه بينها وبين الخيال

الي عايز يقدم حلول اهلا وسهلا

الي مش عايز خلاص براحته** بس مايقلبليش الموضوع خناق او يقوللي مش مصدق ويمشي

يعني الاخت shady girl كانت ماشية مضبوط

وكانت بتناقش الحاجات الي هي مش مصدقاها

لكن ليه مايبقاش في حاجة وحشة؟

قامت كبت تراب على ردها بأسلوبها الرائع

عموما ماحبش حد يكلمني بقلة ذوق لاني ذوق مع الكل

+Neve+
14-01-2008, 11:41
و ين جريدة عكاظ عن هذه القصة ...؟؟!!!

اقول يا أخت ... لا تألفين قصة من راسك و تقولين انها حقيقية

صارت تاكل ضرب بالمزاج ... و ين صارت هذي ...؟؟

القصة دي حصلت يا خويا وانت قاعد بتلعب بلاي ستيشن وتضربلك كام بوء شيشة

اقسم بالله الي هيضايقني اكتر من كده مش هيلوم الا نفسه

ده حاجة تقرف

اصلا غبية ومغفلة لما قلت اعرف ارائكم

طلع لسانكم طويل وفي منتهى قلة الادب

+Neve+
14-01-2008, 11:44

RainMusic

:موسوس:
لظروف دراسية مؤقتة :ميت:

:

اختي نيف

لا ادري ماذا عساي اقول..
فعلاً القصة يقشعر لها البدن وينفطر لها القلب..

لا يمكن لأحد ان يحكم ان كانت القصة حقيقية ام لا
لذلك سأدعو لهذه المسكينة بالرحمة :محبط:

وانا ارى ان عليك ان تقومي بالاتصال بالشرطة او الجهات المختصة.. ليساعدوها
وخصوصاً ان لها اخ هارب.. والآخر مسجون
وهذا اكبر دليل على ان ما يحدث لها من عنف هو بسبب اهلها
لو اسقطت الفتاة حقها امام الشرطة وفي المحكمة.. فالدولة لن تسقط حقها
ليس من الضروري ان تعلم بأن هناك من اتصل بهم
ربما هي خائفة بعد كل التعذيب الذي لاقته ولا تعرف ما تفعل
لذلك حان دوركِ لتساعديها

لا تنتظري اختي اكثر.. لا تدرين ماذا يمكن ان يكون قد حدث لها هذه اللحظة >> بعيد الشر

نحن نشفق على الحيوانات عندما نراها تتأذى.. لأنها روح
فما بالك بانسان..
اختي ماذا تنتظرين للاتصال بهم..
الموضوع لا يحتمل ان تنتظري اكثر

اسأل الله ان يصبرها ويفك كربها.. آمين يارب :مذنب:

:

اوكي

عموما انا بشكرك اوي على ردك المحترم

وعموما انا مزاجي متعكر دلوقتي وسوري اوي لاني مش هعرف ارد عدل

وعموما انسوا موضوع الشرطة ده خالص

ابوها له صلة كبيرة بكبار رجال الدولة وهتكون فضيحة

+Neve+
14-01-2008, 11:47
إذا أردت لها النجاة
أعطني عنوان منزلها بأسرع وقت على الرسائل الخاصة
واسمها الكامل وأسماء أفراد الأسرة
أنا جاد جدا (إن كان ما ذكرته صحيحا)
وأنا أضع اللوم عليك وبشدة لأنك صامتة ولم تفعلي شيئا... وكل ما تريدينه هو الدعاء لها ؟
عجبا لأمرك !
أعطني المعلومات بأسرع وقت وأنا سأتصرف

انا ماطلبش الدعاء !!!!
بل طلبت مناقشة الموضوع والمشكلة

وموضوع الشرطة انسوووووه تماما

كده المشكلة هتزيد اكتر يا جماعة

اصل انتوا مش عايشين في الدنيا

انتوا لو مكانها كنتوا عملتوا زيها بالضبط

وانا مقدرش ابعت لحد عنوانها واسمها والا هروح في ستين داهية ان شاء الله

وانا مش صامتة على موضوعها

بس عايزة اساعدها بعيدا عن موضوع الشرطة

الشرطة مش هتعمل حاجة

وممكن اهلها يقتلوها ** افهموا ارجوكم

أبو العتاهية
14-01-2008, 11:55
انا ماطلبش الدعاء !!!!
بل طلبت مناقشة الموضوع والمشكلة

وموضوع الشرطة انسوووووه تماما

كده المشكلة هتزيد اكتر يا جماعة

اصل انتوا مش عايشين في الدنيا

انتوا لو مكانها كنتوا عملتوا زيها بالضبط

وانا مقدرش ابعت لحد عنوانها واسمها والا هروح في ستين داهية ان شاء الله

وانا مش صامتة على موضوعها

بس عايزة اساعدها بعيدا عن موضوع الشرطة

الشرطة مش هتعمل حاجة

بل افهمي أنت
أنا لم أذكر سيرة الشرطة نهائيا
أرسلي الإسم وسوف يتم التعامل مع الأمر بسرية تامة
الشرطة ليس لها فائدة هنا وهذه ليست مهمتها
وطالما أن أهلها قد يقتلوها
إذن ماذا تنتظرين ؟

+Neve+
14-01-2008, 11:57
بل افهمي أنت
أنا لم أذكر سيرة الشرطة نهائيا
أرسلي الإسم وسوف يتم التعامل مع الأمر بسرية تامة
الشرطة ليس لها فائدة هنا وهذه ليست مهمتها
وطالما أن أهلها قد يقتلوها
إذن ماذا تنتظرين ؟

خلاص بسألها

ولو حصلت اي مصيبة بقى انا هكون عملت الي عليا

باي

أبو العتاهية
14-01-2008, 12:00
انا ماطلبش الدعاء !!!!
وهذا عنوان الموضوع:

`~*¤!|ادعوا لصديقتي فهي ستدخل رأسها في مفرمة|!¤*~

أمر آخر:

هههههههههههههههههههه
لو كان أهلها بضعة رعاة غنم مسلحين فإن الشرطة ستقف مكتوفة اليدين

+Neve+
14-01-2008, 12:18
وهذا عنوان الموضوع:

أمر آخر:

هههههههههههههههههههه

معلش يا سيدي

كلمة ادعوا دي كلمة دارجة بنقولها على اي حد محتاج مساعدة

وعندك حق

الشرطة مش كل حاجة

rozalia
14-01-2008, 12:57
السلام عليكم من جديد

ابوها له صلة كبيرة بكبار رجال الدولة وهتكون فضيحة

عذراً اختي.. لكن هل ذكرتي هذا من قبل؟
واعتذر لأنني لم ارها ان كنت قد ذكرته ^_^

فقط هدئي من روعك اختي.. لا يمكنك ان تجدي للفتاة حلاً وانتِ بهذه الحال

لكن ايهما تريدين الفضيحة ام حياتها!!

الاخ ابو العتاهية قال:

اذاً شرطة السعودية لا يمكنها ان تقدم اي شيء لمساعدتها
انا لا اقطن في السعودية لذلك لم اعرف هذه المعلومة ايضاً

عودة الى ما ذكرتيه..

اختي الا ترين ان الفتاة تموت كل يوم بسبب ما يفعلونه بها..

السؤال المطروح..

الا يوجد جهات مختصة بالسعودية يستطيعون انقاذها غير الشرطة

والاخ ابو العتاهية قال انه يمكن ان يساعدها
اذا كان حقاً يستطيع ومتأكد من هذا الامر
فتوكلي على الله اختي
ربما هذا الامر سيخفف من معاناتها

لكن ما الذي يجعلك متأكداً من هذا الامر؟

اعتقد ان عليك ان تطلع نيف كيف ستقوم بمساعدة صديقتها فهذه مسؤوليه كبيرة ملقاة على عاتقها..
كما ان حياة الفتاة اصبحت على المحك ولا يمكن ان تضع حياتها تحت ايدي اي شخص هكذا.. اليس هذا من المنطقية !

واعتذر ان كان في كلامي ما اغضبكِ :نوم:

في امان الله..

أبو العتاهية
14-01-2008, 13:30
إن كانت القصة حقيقية وما ذكر كان صحيحا، فأنا أعرض المساعدة
فإن رفضت فأنت إما كاذبة ، أو خائنة لصديفتك وسوف تكونين السبب في مقلتها أو وفاتها نتيجة المرض .

وأنا أتساءل : ما سر عدم رغبتك بالإفصاح عن مرضها ؟ :لقافة:

DU*
14-01-2008, 13:50
مو البنت تبي تموت ؟؟

وهي عارفة ان الانتحار حرام

تبلغ اهلها عن قريبها الل اغتصبها يقوم يقتلها وتموت وهي شهيدة لان من مات دون عرضه فهو شهيد

RainMusic
14-01-2008, 14:39
عموما

صحابي بس عملوا الي عليهم

وانا قلت القصة اشبه بالخيال من الاول

تقوموا سايبين القصة وتقعدوا تناقشوني في كمية الشبه بينها وبين الخيال

الي عايز يقدم حلول اهلا وسهلا

الي مش عايز خلاص براحته** بس مايقلبليش الموضوع خناق او يقوللي مش مصدق ويمشي

يعني الاخت shady girl كانت ماشية مضبوط

وكانت بتناقش الحاجات الي هي مش مصدقاها

لكن ليه مايبقاش في حاجة وحشة؟

قامت كبت تراب على ردها بأسلوبها الرائع

عموما ماحبش حد يكلمني بقلة ذوق لاني ذوق مع الكل

وما ذنبي أنا :مرتبك: لتكلميني بهذا الأسلوب :confused:

عموماً ،، أنا عارفة انه نفسيتك تعبانة من كلام بعض الأعضاء..لذا فأنا لا ألومكـِ...
بس انتي هدّي وروقي أعصابك ;)

ولي عودة بإذنه تعالى

Loreena
14-01-2008, 14:56
الله يكون في عونك يانيف

وان شاء الله تلاقي حل وتساعدي صاحبتك

أبو العتاهية
14-01-2008, 15:37
مو البنت تبي تموت ؟؟

وهي عارفة ان الانتحار حرام

تبلغ اهلها عن قريبها الل اغتصبها يقوم يقتلها وتموت وهي شهيدة لان من مات دون عرضه فهو شهيد
رأي سديد

ice_blue_eyes
14-01-2008, 17:09

يا للغرابة !! هذا من أغرب ما قراته حقاً :eek:

لن أخوض في كون القصة صحيحة أم غير صحيحة .. فأنت شاهدة على نفسك أمام الله يوم القيامة

فإن كانت غير صحيحة سامحك الله :)

وإن كانت صحيحة فأقول لكِ ماذا تنتظرين يا فتااااة ؟؟!!! :eek::eek::eek:

عليكِ بالإسراع وتنفيذ ما وضعه الأعضاء لكِ من حلول ! :eek:

اعني أنظري إلى المنطق بينما انتِ هنا مترددة -ولا نلومكي- قد تكون تلك الفتاة في منزلها تلفظ أنفاسها الأخيرة !!!:eek:

الأخ أبو العتاهية بإذن الله سيساعدك كما قال لذا أسرعي :(

وأستغرب على أي شرف تحاولون التستر !!

أولا اخوها الكبير قاتل ومجرم وفوق هذا كله هارب من العدالة !!! حشااا يعني ليس هناك أحد يعلم ولا يحس بالدنيا ؟؟ طبعاً وبكل تأكيد الخبر سيكون إنتشر في الدنيا وخلق الله علموا بالأمر فعلى أي شرف يحاولون التستر ؟؟؟؟؟؟؟؟

الاخ الثاني حرامي وسااارق ودخل السجن منذ فترة حديثة كما أسلفتم فأأأأين ذلك الشرف الذي تخافون عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟ شرف واحد هارب من العدالة والآخر مسجون ما شاء الله !! :eek:

إما أن تتحدثوا الآن وإلا لن تلومي إلا نفسك في النهاية والتي اخشى أن تكون فظيعة !!:بكاء::بكاء::بكاء::بكاء:

اعتذر إن قلت كلاماً مؤذياً أو جارحاً ولكني في الفقرة الحمراء أوجه حديثي إلى الفتاة وأهلها

واثق الخطى
14-01-2008, 17:28
الموضوع مغلق بطلب من صاحبته