PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الحقوا موضوع خطير قبل ماينحذف(للبنات فقط)

دلوع السعودية
06-01-2008, 18:38
السلام عليكم "
كيفكم
حبيت اسوي اكشن مع نفسي
فا اتمنى إنها تعجبكم المقابله
يلا نبــــدا
إيش إسمك يا بــــاشا ؟؟
والله يا عمي انا إسمي :دلوووووع
كم عمرك يابشا

26 ونص خ خ خ خ
إيش هوايتك ؟؟
انا هواياتي كتيررررررره يعني منها : غووص والتصوير و احب اقعد على النت و احب كماااان اعزف جيتار و احب كمان و كمان و بصرررراحه نفسي اتعلم دي اللعبه بس ما اعرفلها لأنو احسها صعبه إلي هيا و كمان احب اكتب اشعار و قصص و احب اقراء كتب و زي كده يعني وبس دي بعض الاشياء إلي انا احبها
ماشاء الله عندك هوووووايات كتيره
طيب بعد ما عرفنا هوايتك نبغا نعرف إيش اكتر شي يعجبك في حياتك ..؟
والله اكتر شي احبو احب لمن احد يسويلي سبرايز و احب اصحابي كتير احب اعيش حياتي بكل كلمه و بكل لحظه اكيد ما احب ازعل احد و حتى لو زعلت احد لازم اروح اراضيه طبعن دا مو ضعف مني بس دا تقدير للصحبه إلي كانت بيننا بس إذا انسان غلط عليا و غلط في حقي اكيد إني ما حسامحو مهما سار احب اي شي يكون في مغامره يعني اي شي يكون فيه جبال و اشياء تخوف و زي يا سلام بجد بجد احسو حماااااااس
طيب إيش اكتر شي تكرهو في حياتك ..؟
يا الله لا تقولي والله اكره شي في حياتي اكره البني ادم إلي يكون شايف نفسو و كده يعني يحتقر الناس و مدري إيش يا الله دا يطلع في عيني بني ادم قمه في الوساخه اممممم اكره البني ادم إلي يسوي لصقه = حكحكه = يا الله شي يقرف و بعدين اكره اي احد يطلع عني كلام و هو مو متأكد مني و اكره إلي يحاول يفرق بيني و بين اي إنسان انا اعزو او احبو يا الله احسو إنسان تافه وبس يعني دي الاشياء إلي اانا إلين دحين مفتكرها
طيب إيش الشي إلي تقدرو في حياتك ..؟
بصررررراحه بصرررررااحه انا اقدر شيئين ( الحــــــــــب و المـــــــــوت ) اكتر شيئين اقدرهم
إيش الحب في حياتك ؟
ااااااااااااااااااه من الحب و سنين الحب يا شيخ الحب دا بالنسبه ليا كل شي في حياتي ما اقدر اعيش من دونو بجد شي حلو انا اقولك ليش إنو حلو و عاجبني يعني في ناس كتير تقول الحب مو حلو و إنو اهبل و إنسان اهبل إلي يحب و زي كده انا اقولك ليش احب الحب يعني احسو إحساس حلو يعني احلى شي لمن تكون عندك إنسانه تحبها و تحبك تخاف عليها و تخاف عليك يا الله احلى شي تقعد تسألك فين رايح و فين خارج يعني تحسها إنها بتهتم فيك تقولك يا حبيبي اتغطا كويس قبل ما تنام و انتبه على نفسك يا الله شي بجد روعه
طيب يا حبيب كم مره حبيت في حياتك ؟
بصراحه انا حبيت مررررره وحده في حياتي
ممكن نعرف إيش سار طيب ؟
اسف . اسرار خاصه ما اقدر اتكلم فيها
طيب مين اكتر مغني عربي تحبو ؟
اعشق و اموت عبدالمجيد عبدالله يا الله دا البني ادم قمة في الاحساس و اغانيه روعه و إلي يقول غير كده اسف ما عندو زوووووق و احب اغاني تامر حسني و فضل شاكر و راشد الماجد و احب كمان اليسا و شيرين احمد و لمن اكون مستكن اخر استكنان احب اسمع لمحمدعبده
طيب و اكتر مغني إنقلش تحبو ؟
AVRIL LAVIGNE امووووووووووووت في اغانيها و إستايلها
evanescence واحب كمان
nelly Furtado و كمان
Nickelback
ايش اكتر نوع اغاني تحبو ؟
METAL & ROCK & PUNK بصراحه انا احب
اكتر برنامج تحب تتفرج عليه ؟
LOST & FRIENDS & BULLRUN & PIMP MY RIDE &PRISON BREK & DR:PHIL
اكتر فلم كرتون تحبو ؟
احب توم و جيري و تيمون و بومبا و كبتن ماجد و احب جوني برافو دا البني ادم مررررررره فله
إيش دايمن يعجبك في البنت او تقريباً إيش البنت إلي تتمنى إنها تكون حبيبتك ؟
احب البنت المحترمه و المؤدبه و الدلوعه بس مو بزياده احب البنت إلي تكون محجبه احب البنت إلي تهتم في نفسها و تكون طيبه احب البنت إلي تصلي احب البنت الصريحه مهما كانت صراحتها احب البنت إلي تحترم اهلها و تحترم نفسها و حبيببها
إيش الشي إلي يلفتك في البنت في السوق و زي كده ؟
بصراحه إلي تكون محترمه نفسها و مؤدبه
اكتر خرجاتك يادلوووووع فين ؟ يعني فين تخرج دايمن ؟
دايمن اخرج مع اصحابي يعني نتقابل قدام الفيفا بعدين نروح كافيه نقعد او إننا نتقابل في بيت احد من اصحابي او بيتي ونتفرج على افلام جديده و نلعب سوني و نتعشا و نمزح و نلعب و زي كده هادي هيا الحياه على اصولها و اكره المولات و زي كده يعني التحليه سنتر و الاند مارك و ايس لاند احسو حق اطفال او احس نفسي اهبل و انا فيه احاااااااا اقعد الفلف فيه زي الاهبل
مين اعز اصحابك واحدة بنت اعزها من كل قلبي وشخص اسمو نعيم مممكن تعرفوا انتة

احلى إعلان شوفتو في التلفزيون ؟
إعلانات سنيكرز و بونتي مررررررره تعجبني بالذات الاعلان الاخير حق سنيكرز إلي هو فيه كبس في الشارع يعني كده إلي فيه كبس بين شي احمر و شي لون اخضر مررررره جيد
إيش اخر شي ممكن تقولو ؟
اتمنى المقابله تعجبكم و اتمنىاي سؤال او اي حاجه انا في خدمتكم و بس
دلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع السعودية

صبية روعة
06-01-2008, 18:51
ههههههههههههه

موضوعك ماخذ كل الاتجاهات المزح والجد والمسخرة والدراما خخخ

>>> قلبتي المقابلة مسلسل خخخ

بس الموضوع تحفة

تصدق اول مرة اشوف شب مو شب يعني واحد ولا وحدة يشهر بحبه الله يهنيكم ويكتب لكم النصيب خخخ

وصراحة كلامك حكم ومبين انه طالع من واحد مجرب هع >>>طلعت الاخت ناقدة ومحللة واحنا ماندري خخخ

وعلى العموم مشكوووووور على الموضوع الحلو والرائع

بس عجيييييب ليش قلت قبل مايحذوفه موضوع عادي وما فيه شي وبالعكس حلو وممتع

اتمنى اني ما اكون طولت عليك>>>ماخلصتي انا نمت هع

يلا

sallam

دلوع السعودية
06-01-2008, 18:59
العموم اشكرك على الموضوع =بس في شي حاب لكملو عنك=== طيب روووعة=== ممكن الموضوع خرج عن حدودو بعض الشي====== اممم تقووولي مسخرررره== العموم يااااحلوه اشكرك المرور والله واسعدني مرورك واتمنا الجاااي يكون امتع بدخولك عليا

الاميرة سيرينا
06-01-2008, 19:04
هــــــــــــــــاي

دلوع السعودية

المقابلهـ كانت حلوهـ

و ابغى اقولكـ

انو الموضوع حلوو و ما اظن حيحذفوه << ولا انتا عامل كدا عشان

الاكشن يعني " كشفتكـ "

هههههههههههههههههههههـ

بجد يسلموو عالموضوع النايس

تحياتي

الاميرة سيرينا

r#b#g
06-01-2008, 19:07
?

لا تعليق

دلوع السعودية
06-01-2008, 19:12
اشكرك على كلمت لاتعليق==== اما بلنسبة النااااايس عيووونك الحلوه ياااريقة انتي بسمتك اسعدتني والله اشكرك على مرورك الحلو ودااام عزك يااميرة الاميرات

HUNTER OF IRAQ
06-01-2008, 21:08
اكثر من روعة

تحية الى الي فوقي هه

HoOoR
06-01-2008, 22:48
هههههههههههههـ..

المقابلهـ.مرهـ.روووعهـ..

وحلوهـ.كمانـ..

مشكووووور..[][.دلوعـ.السعوديهـ.][]

على الموضوعـ.الاكشنـ.

دلوع السعودية