PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ما هي فكرة الشر بالانمي؟؟؟

kokokiki
24-12-2007, 14:16
بسم الله الرحمن ارحيم

انا اعرف ان كثير من الانميات لديها افكار غريبة و معتقدات تقودك بأخر الانمي الي عدم التفريق بين الصح و الخطأ

مثل القناص عندما كانوا يقاتلون العصابة و احسست في النسخة اليابانية ان العصابة لم يكونوا اشرار و كان جون و

كيلوا يحاولون منع كورابيكا من الانتقام لان هذا قتل و لكن لم يكن عندهم مانع بقتل الناس الاخرين بهدف التدريب

او ان كيلوا قد قتل المئات من قبل و مما يصلنا ان الانميات تريد توصيل ان الانسان يعيش بة الخير و الشر و ايضا

الانمي كلايمورالخ.... لا اريد اطالة الموضوع

و لكن اليوم انا اتكلم عن يوغي يو هل هو شرير يعني انا اري تناقضات كبيرة بة مثلا لماذا يمنعوا ميريك من ارسال الناس الي مملكة الظل مع ان في الجزء الذي لم يعرض كان يفعل الفرعون هذا و ايضا عندما كان يحكم مصر و ايضا باكورا يقولون انة شرير لكني اري انة طيب لان جميع قريتة قتلت من اجل صنع ادوات الالفية و هو ينتقم

اذا تناقشوا معي ما رأيكم في مفهوم الصح و الخطأ بالانمي

و هل يامي شرير

ميـلـوريـن
24-12-2007, 15:12
السلام عليكم

لي عودة للرد بإذن الله ::جيد::

ღ ƒαrŏṧα
24-12-2007, 15:33
انا اقول ان فكرة الشر صحيحة لان عندماء ينتصر الخير على الشر يتعلم الجميع ان الخير هو المنتصر دائما

ومشكووووووور على الموضوع

kokokiki
24-12-2007, 16:09
انا اقول ان فكرة الشر صحيحة لان عندماء ينتصر الخير على الشر يتعلم الجميع ان الخير هو المنتصر دائما

ومشكووووووور على الموضوع

كلامك صحيح لبعض الحالات لكن معظم الحالات بالانمي جميع الناس يكون عندهم بعض الخير و بعض الشر بل و البطل يكون شريرا اكثر من العدو لكن يعتمد الامر علي كيفية عرض القصة من وجهة نظر المؤلف

يعني مثلا اذا كنت قد شاهدت كلايمور ستلاحظ ان العدو هي بريشيلا لانها قتلت تريسا لكن تيريسا قتلت العديد و بريشيلا فقدت ابويها و لهذا اصبحت كلايمور و قتلتها

و هناك امثلة عديدة مثلا ال بديث نوت انا اظن انة كان يؤيد مبدأ كيرا لك كان فقط يرير القبض علية ليثبت ذكائة بدليل انة جعل سجين يستعمل النوتة ليري اذا كان سيموت ام لا

يعني باختصار هم يركزوا علي فكرة اذا كان المرء يملك القوة و يعامل الناس معاملة حسنة بالظاهر اذا فهو طيب؟؟؟؟:confused::confused::confused:

!7mOOd
24-12-2007, 19:01
السلام عليكم

فكرة الشر بالانمي ... اممـ... :)

دائماً ما ينتصر الشر أو يظل مُخلد و يكون الأشرار عبارة عن ضحايا أو لديهم جانب طيب

و في الأغلب عندما ينتصر الأبطال في الأخير يظل الشر ضعيف و مُحيط بهم ينتظر ما يُنشطه

و في الأغلب يكون في البطل قوى شريرة بالرغم من أنهُ يُحارب الشر

يعني تكُون وسيلتهُ قوتُه في تحقيق الخير أساساً شريرة

و كأنهُم يقولون بأن قوة الشر أقوى من قوة الخير

لذا يجب أن يستخدمها ليصل إلى مُراده بسرعة

مثال بليتش و ناروتو و يويو هاكوشو :ميت:

و عموماً فلسفة الأنميات أغلبها باطلة :مرتبك:

و ليس لها أساس ، و المشكلة الصغار يتأثرون فيها :D

كُن نفسك و لا تكُن غيرك ::جيد:: و شُكراً :)

عاشق دارك كلاود
24-12-2007, 19:28
ثانكس

Z O Я O
25-12-2007, 06:13
انا لا اظن ان

يامي شرير انما يامي=يوغي

انما اي شخصيه في عالم الانمي لازم يصير فيها شر زي نامي الي بـ ون بيس

ولا ننسى كيلوا بالقناص

ولاننسى يامن الي فـ ابطال الديجتال1

عندما صادقـ خشوب

يعني كل شيء جايز