PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بدوي في شوارع باريس ((سالفتي مع الكلب الاجرب ))

عايش على الذكرى
22-12-2007, 19:07
من العايدين والفايزين

كل عام وانتم بخير

اجازة سعيدة

احسن الله عزاكم

اختاور وحدة من الجمل اعلاه لتكون مقدمة
وكل واحد يختار اللي يناسبه

الــيوم ابي اقولكم لكم قصتي يوم سافرت لباريس ..

بصراحه في يوم من الايام حسيت بالطفش قلت يامتعب ليش ماتروح تغير جو ..

سبحان الله كنت بسافر للشرقيه قلت منها سياحه ومنها تشجيع للسياحه الداخليه هههههه ..

بس صار لي ظرف وحولتها لباريس>>> مسوي مهم

فعلاااا انها سفرةُُ ولا كل السفافير

ماعلينا الموووووووووهم

ابعلمكم وش صار في هالرحله الله لا يعيدها :

اول ماوصلت مطار باريس الي هذيك الشقراء تناديني وتقول تبي تكسي ( والله ياهي شمحوطه)

قلت لها وانا طايره بهوتي لا ابيك انتي (من اللخمه ) الموهم ركبت معها وقالت لي وين تبي تروح قلت ابي اتمشى في شوارع باريس .. واحنا نتمشي لفت نظري شارع كله طخمات من نمونه هالشقراء
قلت لها نزليني هنا .. حاسبتها ونزلت ..

وكنت لابس فنيله علاقي ..لونها احمر

ومرسوم عليها قلب منقسم نصين وشورت اخضر زيتي ومنقط بلون تفاحي..ولابس شراب لونه وردي ومقلم بلون احمر.وفي يدي سلسله ..

وكاتب على كتفي بااور مان (( مدري وش معناها)) ورسمت جمجمه تيس ..ولابس قبعه..

والناس تمر من عندي ... ويبتسمون رايحين معي ملح وانا مسوي ثقيل.... والبنات يمرون من عندي ويتسدحووون .. اللي تقول ذس فروم سعودي اريبيا..

واللي تقوول اوووه ماي قاد اروح ملح ..
...اشوي الا وفيه شايب اعمى يمشي وهو ماسك حبل ... رابطه
برقبة كلب ..

الكلب شافني وشاف الاغرائات في كراعيني __( رجولي ) __ وقام يلاحقني .. واحط لرجلي قاطع الشارع والكلب ابن الكلب ورااي والله >> اللي راح فيها الاعمى..

وهو يسحب الحبل بدون الرجال الاعمى.( الظاهر الشايب دعسته سياره )

وانا اللي افصخ الشوز واركض بشوارع باريس ... وهالكلب وراي....والكلبّ ابن الكلّب ورآآي..

في الاخير شفت فندق .. خمس نجوم ودخلته بسرعه ..ودخلت اللفت ..

واللي باللفت طلعوووا وانحاشوووووو.....الظاهر اخترعو مادروا هالمخلوق الغريب من وين جاهم

واضغط رقم 40 وطلعت الدور ال 40إلا وانا وسط كوووفي شوب شي خيالي .. اول مادخلت طلع

لي بودي قارد .. قال لي .. وات از يو نيد قلت له مأنيد شي.. بت اي يهربيييشن فروم
كلبييشن ..طبعنآ ارد عليه واطالع لبنات اللي يقدمون الطلبات..

ارتفع ضغطه وقال لي قري اوووووت .. قلت له اووووت ولا بلنتي<<تنكت انت ووجهك ....

واتعافط انا وياه في الاخير .. اخذت قاروره من القوارير المصفووفه وكسرت نصها على الطاوله وجيت
ابي اطعنه <<<<<(( منتب هين ياميل جبسون )) ..

شافني واحد لابس نظاره شمسيه وكشخه وفيه حبة خال تحت الدقن ؟؟؟ طالعت فيه وركزت الا وهو الوليد بن طلال ...

وكلم البودي قارد قال خله يدخل .. دخلت انا بكل كبرياء وشمووخ وانا اناظر للبودي قارد ...

بعين كلها اشمئزاز وسخريه (( اشمئزاز وسخريه يعني جبن بالعربى ))

قال لي الوليد..انت خليجي قلت له ايه..وطلعت له بووكي ووريته صورتي

عشان يتأكد..ابتسم..وكمل جلسته مع اصحابه..

رحت انا للبنت اللي تقدم طلبات .. جيت اتغزل فيها .. لكن ماعرفت ..

قلت لها أوووووه يو آر از مــزنة العســـل .. طالعت لي..وابتسمت قلت لها يالله شغلي بلوتوثك... راحت وهي تبتسم..

مادرت وش هالكائن البشري اللي طايح عليهم وش يقوول..طلبت لي شاااهي تلقيمه بالنعناع .. قالوا ماعندنا .. طلبت لي سندوتش كبده قالوا ماعندنا ...

قلت لهم خلاااص ابي زي اللي مع ذاااك واشرت على الوليد بن طلال ...جابو لي كووب كافي ومعه فانيلا ومدري وش معه ..
شربت وجيت بحاسب .. قلت ياولد..استح على وجهك وحاسب على الرجال هو وضيوووفه...

قلت كم المبلغ كلووه على بعضوه ..صكووووووووووووووني بمبلغ .. خيالي دفعت اللي معي واللي في البطااقه كلها حتى( المبلغ الي عطتني جدتي اشتري لها فيه عطر )

ومابقى في جيبي الا التذكره ... طلعت وانا خانقتني العبره... وأشرت للوليد بن طلال ..وقلت له ترا الحساب واصل ..
هو مادرا وش اقول لانه مشغووول باجتماعه.. وابتسم لي ...وانا قلبي بيتقطع...والدمعه تحوس بعيني ...

وبعدها وقفتلي اقرب تكسي ... وقالي على وين يسطه ..!! قلت عالمطار ... يابسطه ..!!
انا حدي الرياض وتخب علي ههههههههههاااي
وعدت ادراجي ... بسلامه ولله الحمد

الـفوائـد العـامه من الـموضوع:

1/اذا كنت رايح باريس لاتلبس فنيله علاقي..
2/لا تطلع كراعينك ترى الدعوه كلها كلاب هناك ..
3/آلآهم :آذآشفت آلوليد لاتحآسب عنه..

جده مول
30-12-2007, 15:30
شكرااا علي الموضوع الحلو

متزعم صنعاء
30-12-2007, 16:01
ورورورورورو

مشكور على مذكراتك الحلوة والمضحكه هههههههه

الا قلي انت في فرنسا بس كلهم يكلمونك انجلتش مع ان الفرنش مايحبو الانجلتش ابد ا ابدا

سي يو مي فراند