PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نصيحة اخوية لكل شاب بنت

walad fallah
19-12-2007, 10:48
ابغى أسئلكم سؤال؟

كم واحد يفتقد أيام زمان ؟

من عاش وشاف الخير في أيام زمان ؟

من يعرف كيف الناس كانو يعيشو أيام زمان ؟

واخيرا هل تحس بفرق بين زمان ودحين ؟

انا شاب عايش في المدينة المنورة عشت شوية من ايام زمان ولاحظة انو قلوب الناس أتغيرت

أول كانو الناس قلوبهم على بعض الجار يسئل عن جارو وكانو الناس يصلو الرحم وتشوف ايمنا اذا كان واحد معاه 100 ريال كان اغنى الأغنياء في هداك الوقتواهم شي ما في لا خبث ولا حقد ولا حسد ولا قلة حياء واهم شي كانو الناس متسكين بدينهم ................ من الأشياء الحلوة الي حاسس اننا خنا زمان أول

دحين مشاكل بين الجيران وطيب اذا انو الواحد عرف اسم قريبه والفلوس سارة ما فيها بركة وتشف الواحد مرة ما يبغالك الخير حسد وكره وما في اي تسامح وبصراحة الواحد دحين سار يستحي يقول انا مسلم !!!!!!!!!!!!!!

ايش الهرجة يا أخونا ايش سار في الدنيا

الرسول صلى الله عليه وسلم قال : ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم

أتمنى انو كل واحد انتبه ايش بيسوي في حياته لأنو الدنيا حصاد للآخرة

وللحديث بقية

كاتي يوشا
19-12-2007, 14:57
مشكوره أخوي على النصيحة::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::
::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

شبيهة الريم
19-12-2007, 15:32
مشكور اخوي عالموضوع ..

وننتظر جديدك ..

تحياتي " شبيهة الريم """

بااااي

SNICKERS
19-12-2007, 23:15
مشكور والله يسعد قلبك على هالنصايح الجميله ..

walad fallah
21-12-2007, 21:05
مشكور عالرد بس ما في أحد جاوبني على أسئلتي

في أشيلء أنا نفسي أعرفها زي ليش الشباب يحبو يلبسو بنطلونات ضيقة ويطيحوها عشان يبين انو لابس كلسون يعني سروال يعني هو الوحيد اللي عنده سروال ولا ايش الهرجة وتشوفو قلب زي البنات نص ساعة تلاقي واقف قدام المرايا يحط جل ( ما بقي غير المكياج ) وبعدين تلاقي يشتكي شعري طاح بعدين ايش الهرجة مع البلايز البنكي ( البمبي) والموف هادا الوان انا اللي اعرفه ما تفبل الا على البنات

السؤال المهم ......... ليش الشباب يسوو كدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني في هدف لشي اللي بيسوو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا انا كنت زمان واحد منهم والحمدلله الله هداني وسبت الشي دا ..........

مو معنى كلامي اني معقد وما البس بنطلونات بس الواحد يكون عندو عقل يعني تخيل \ تخيلي انكم شفتو المنظر دا في السوق ايش اول شي يجي في مخك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بعدين الواحد ما يستحي انو احد يشوفه بالمنظر دا

سئلت مرة واحد من دولي الشباب انتو ليش بتسوو كداا قال : الواحد يخرج يشوف الناس يغير جو ( كان ما يروح غير

دا المكان ففين تغيير الجو ) يخرج يعاكس بنات , يرقم ( ترضى يسير بأختك الشي اللي بيسوو هدوللي الشباب

او انو هل يرضو البنات بهادا الشي ) والعبارة الأليمة اللي كلنا نقولها (((( تضييع وقت)))) ..............

( ليش ما نحاول ما نستفيد من هادا الوقت اللي بنضيعه )

انتبه يا شبااااااااااااااااااااااااااااااااب لا يضحك على عقلكم الشيطان

الحلقة القادمة نتناول البنان الحلوين

كاشته بغرفتها
21-12-2007, 22:38
مشكوووووووور
اخوي

خالد 2007
21-12-2007, 23:14
مشكور اخوي على النصيحه

لك ودي

رئيسة العصابة
22-12-2007, 00:35
تسلم على النصائح المفيدة

walad fallah
22-12-2007, 21:10
السلام عليكم زي ما وعدتكم دحين دور البنات

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

البنات ما في أحلى منهم بس انو في اشياء الوحدة لازم تنتبهبلها

1- لمن تخرج تروح مكان عام العادة ما يفرقو بين فرح وخرجة والكلام يعني تلاقيهم حاطين كيلو مكياج وعطور من كل شكل بس الله يهديهم ما ينتبهو انو لمن يسو زي كدا انهم يجزبو الشباب لهم

2- نفسي أعرف ايش الهرجة مع العبايات اللي تشبه الخفاش ولا العبايات اللي تبين جسمها
المشكلة البنات بعض الأحيان يكونو شافو العباية دي على صحباتهم فيروحو يقلدوهم بس المشكلة اذا انو واحد شافها ايش حيكون يا ترى انطباعو عنها !!!!!!!!!!!

3- لا يحاول يضحك عليكم الشباب بكلمة ولا كلمتين وتصدقوهم

بس هادا اللي عندي وصلى اللهم وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

لا تبخلو علينا من نصايحكم خاصة البنات