PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [النقاش الرسمي hunter x hunter آرك الإنتخـابـات]

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 [86] 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158

HMan
23-08-2012, 15:28

انا اعرف مصطفى كامل و حسن الأسمر و احمد عدوية و عبد الباسط حموده :biggrin-new:

hahahahahahahahahahahahahaahahah
nice joke

ssj3 gogeta
23-08-2012, 15:56
http://burnews.com/news-action-show-id-42173.htm

المقطع يتكلم

اذا في احد يعرف احد عنده امكانيه لانهاء ذا العنف اتمنى انه يبلغه في اقرب وقت

مـפـمـב
23-08-2012, 16:26
تتفاخرون بمعرفتكم بأنواع الموسيقى؟:مندهش:
الموسيقى إلى الجحيم !
أنا ما أعرف شيء من أنواع الموسيقى ، ولا يهمّني هذا ، بل فخور به:نوم:

هذي جهرر وتفاخر بالمعصية

الله يهدينا وياهم

HMan
23-08-2012, 17:00
^^^^
ان كنت تظن من حديثي اني متفاخر بمعرفة القليل عن الاغاني فهذا خاطيء
انا لا افخر بهذا
لكن تحدثت بالموضوع
و الحديث بموضوع ليس افتخار

Born Killer
23-08-2012, 19:13
في الدقيقة 3:09 ....... بداية دخول الـ (( إنجو )) إلى المشهد ...... يظهر أوست لا استطيع وصفه سوى بـ مهزلة !!!

بالعكس هذا الاوست نفسي وسوداوي
بما انك وصفته بكلمة "مهزلة" فيبدوا انك ماتعرف الاوستات النفسية
اتوقع راح يظهر في حديث باكوندا مغ نفسها لما انخطف الزعيم

Born Killer
23-08-2012, 19:23
Unix

انا اول ماشفت رمزيتك عرفت انك ولد ماهو طبيعي
من جد يعني كل متعصبين نيبون مدحوا ماد على اخر حلقتين باستنثانك
مفرووووض انك تفرح لان ماد انتجت هانتر من جديد لانك اخيرا راح تشوف ارك القريد لاند
الي شوهته نيبون واصفه بكلمة مهزلة وراح تشوف اكثر ارك دموية وسوداوي ونفسي وعنف في انمي شونين
وهو "ارك النمل" يعني بعد سنة او سنة ونص راح ينقرضون متعصبين نيبون ويصيرون متعصبين
مادهاوس
وعلى فكرة احنا باقي بالبداية يعني باقي ماشفت شي

الله يعنيكم يا متعصبين نيبون حالتكم حالة

omaar97
23-08-2012, 20:02
^
اللهم لك الحمد و الشكر

توقيعك أسطوري :cool:

ليبارد
23-08-2012, 20:20
وينكس ........

@ بالنسبه لانشتاين اعجبني الموضوع لاكن المشكله انه يختلف تماما عن وضعنا هنا فانيشتاين عالم ضد علماء يعني من نفس الفئه والعقليه وان كان هو المتفوق لو كان انيشتاين ضد رعاه غنم لكان التواصل شبه مستحيل لانعدام التشابه بينهم وهذا تقريبا مايحدث هنا فانت هنا ماتعرف ايش السالفه وبس تهرج باي شي من عندك عرفت ... يعني عشان نطبق قصه انيشتاين هنا لازم تشتري مجلدات هنتر وتستفسر عنها من شينوبي مثل مانصحتك بعدها نصير نقدر نطبق تلك النظريه لوجود التكافئ اما الان فلايستوي الذين يعلمون والذين لايعلمون @

@ اعجبتني منك يامستجد اجابه لان الكاتب اخطئ مع هيسوكا ههههههههه اتعرف لماذا اتيت بكل الاحداث التي تحدثت عن النزيف ؟؟؟؟ ليس لاني يجب ان اشاهد كل الاحداث بل لانك ذكرت في اول نقاش لك ان الكاتب لم يكن يهتم بالنزيف وانتبه للامر في الاحداث المتقدمه هههههههه والموضوع عكس ماتقول الكاتب كان منتبها للنزيف طوال الوقت من ارك الصيادين الى اركات مابعد الجريد ايلند اي قبل وبعد هيسوكا وهنا انتبه الكاتب ايضا بخروج الدم من ذراع هيسوكا وقت وقف الهاله اي في نفس الحدث والفصل التالي مباشره ههههههههههههههه يعني الكاتب الفكره موجوده براسه بشكل دائم لاكن اذا عرف السبب بطل العجب .. فمساله ان الكاتب في البدايه لم يركز على النزيف ثم عرف ذلك متاخرا باطله لوجود مايدحضها تماما @

@ هل اقصد ان جميع من يستخدم الاساسيات ياتي معها البانجي غام هههههههههههه دليل قطعي اخر على انك مستجد واقل من مبتدئ يعني حتى بيطئ الاسيعاب ..... الهاتسو اصلا هو من الاساسيات والقدرات الخاصه لاي شخص تندرج تحت الهاتسو نفسه منها قدره التحويل والعلكه المطاطيه الخاصه بهيسوكا كحال مكنسه شيزوكو مثلا المجسده كلها من الاساسيات @

اي انه استخدم البانجي غام او لا ستكون كلها اساسيات لاكن الفرق ان نقول استخدم التين او الرين او الهاتسو الخاص به او الزيستو لان ان نقول الاساسيات للثلاث السابقه وناتي للعلكه المطاطيه ونصفها بصفه تختلف عن الاساسيات فهي في لاخير منهم ولكل عنصر من الاساسيات اسم خاص به ......

اما دليل الملك يختبئ خلف الجنود ههههههههه اضحكتي يارجل .......... قلت لك انت مع نفسك الوحيد الي مصلب وعلى جهل يعني لو تفهم بالقصه معقوله لاكن لاتفهم وماتبي تقتنع مشكلتك المهم انك طلعت قدام الناس مستجد واقل من مبتدئى وماتعرف كيف تدور القتالات هنا .... تراك خلف الكيبورد ما باخذ عصى وامغط فيك واقول لازم تقول انا غلطان قول انا غلطان ههههههههههههههههه يعني بتقعد لبكره حتى لو عمرك 9 سنوات فقط تقول لا لا لا لا لا للمخدرات سهله ترى ...... خاصه للجاهلين وللي وجيههم مغسوله اشوي ماتفرق معهم ....

يعني اجهزه الحاسوب ماقصرت خلت كل واحد يقدر يختبئ خلف الشاشه ويدق على ذا الكيبورد على كيفه وكيفما اتفق ...... عرفت مقصدي ؟؟

هل عندما يتحدث عالم الذره مع بائع الشعير كيف يستطيع ان يقنعه بنظريته ؟؟؟؟

للمعلوميه هناك اناس لم يتعلموا قط سابقا من الشيبان على قولهم كانو مقتنعين ان الارض مسطحه لانعدام العلم في المناطق النائيه خاصه ومن المستحيل اقناعهم من اكبر العلماء ان الوضع عكس مايقولون ..... الا عاد لو اخذوهم رحله على الفضاء بيكون فيها كلام اخر ......

تقدر تفهما يامستجد ......

خاصه ان بيجي بعدك كثيرين نفس وضعك يدخلون بحماس شديد لمحاوله بعض المناوشه اعتد على امثالكم من زمان ..... يعني لاتخف لست الاول ولست الاخير قلتها لك بدايه النقاش يامستجد انت تختلف عنهم فقط بانك اقل من مبتدئ ولاتفهم شي جاي على عماها على قولهم ومسوي معلم ......

:nevreness:

اللبيب بالاشاره يفهم :wink-new:

@

ليبارد
23-08-2012, 20:26
المستجد يقول نظيره انيشتاين ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ هذا اسهل شي تاخذ من كلامه وتعرف كيف هو يحوس ومضيع ام الطاسه ... عالم ضد علماء وكانه هنا يعرف شي. ونسي انه اقل من مبتدئ حتى ....

بالمناسبه هل تعرف الايه الكريمه التي يقول فيها جل وعلى ( هل يستوي الذين يعلمون والذين لايعلمون )؟

اظنها تكفيك قطعا .... الا ان كان لديك هرطقه اخرى هههههههههههه .....يامستجد واقل اعضاء المنتدى معلومات ...:worked_till_5am:

omaar97
23-08-2012, 20:41
اظنها تكفيك قطعا .... الا ان كان لديك هرطقه اخرى هههههههههههه .....يامستجد واقل اعضاء المنتدى معلومات ...

ليبارد , أنصحك توقف هذا النقاش وتنسحب منه قبل ما يغمى عليك :d

џŁṪλй$
23-08-2012, 20:42
معليش معليش
التستوستيرون يغلي في عروقنا :لعق:

يا بابا .. هرمون التستوستيرون مسؤل عن تطوير الصفات الجنسيه للرجل !!
لذا لا أجد أي داعي لإستخدامه في هذا المكان !!
جاهل !!!

rayzo
23-08-2012, 20:46
http://www.youtube.com/watch?v=A7yfgM7mvf4

هل يوجد احد يعرف اسم هذا الاوست
تقريبا يبدأ في الدقيقة 29:02
بحثت عنه كثيرا لكن لم اجده

Eternal light
23-08-2012, 21:08

:مندهش:

ليبارد
23-08-2012, 21:34
omaar97

اهلا حبيبي ... المسأله ليست نقاش للموضوع ........ كل السالفه ان الكثيرن هنا سيعرفون تفسير لما حدث فقط .... اي الجميع هنا .....

اما الغوغائيون .... فدعهم يتحدثون عن مايجول بخواطرهم ....... ... انت سمعت ايش يقول المستجد ...

( حتى لو كتب الكاتب اكبر خطئ قصصي في التاريخ لن تعترفو به ) ........ الرجال زعلان ووده يشوف الكاتب يخطئ بشمعه :disgust: هذه النوعيات من الكائنات معروفه وتجدها كثيرا في المجتمع ..... يعني عادي قابلنا مثل هالعينات كثير وليست جديده علينا ...:nevreness:

والاهم انه يقول الكاتب قد يخطئ والكاتب لايترك صغيره ولا كبيره الا ويضعها وهو مايعرف لا الصغيره ولا الكبيره مثل اللي ماحصل لابلح الشام ولاعنب اليمن هههههههههههه الرجال يقول فهم قدره نوكيل وهو لم يعرف ماهي الاساسيات وماهي التقنيات المتقدمه والفرق بينهم ......هههههه ........ عش رجبا ترى عجبا .......:emmersed: طبعا هو لم ولن يعرف مااقصد الباقيين متابعي مانجا هنتر هم من سيعرفون قصدي ويعرفون وضعه .....:nevreness:

اي امثال هؤلاء ليسو اكثر من مثيري شغب كما يحدث وتراه في الواقع احيانا :wink-new::wink-new: .... لمحاوله لفت الانتباه .....

على فكره تلقى البعض الحين قاعد يقرأ المانجا من اول وجديد ويحاول يمحص ويفحص ويدقق يارب القى خطئ يارب القى خطئ هههههههههههههه ....... خلهم يحلمون من حقهم ....

anime sniper
23-08-2012, 21:46
omaar97

اهلا حبيبي ... المسأله ليست نقاش للموضوع ........ كل السالفه ان الكثيرن هنا سيعرفون تفسير لما حدث فقط .... اي الجميع هنا .....

اما الغوغائيون .... فدعهم يتحدثون عن مايجول بخواطرهم ....... ... انت سمعت ايش يقول المستجد ...

( حتى لو كتب الكاتب اكبر خطئ قصصي في التاريخ لن تعترفو به ) ........ الرجال زعلان ووده يشوف الكاتب يخطئ بشمعه :disgust: هذه النوعيات من الكائنات معروفه وتجدها كثيرا في المجتمع ..... يعني عادي قابلنا مثل هالعينات كثير وليست جديده علينا ...:nevreness:

والاهم انه يقول الكاتب قد يخطئ والكاتب لايترك صغيره ولا كبيره الا ويضعها وهو مايعرف لا الصغيره ولا الكبيره مثل اللي ماحصل لابلح الشام ولاعنب اليمن هههههههههههه الرجال يقول فهم قدره نوكيل وهو لم يعرف ماهي الاساسيات وماهي التقنيات المتقدمه والفرق بينهم ......هههههه ........ عش رجبا ترى عجبا .......:emmersed: طبعا هو لم ولن يعرف مااقصد الباقيين متابعي مانجا هنتر هم من سيعرفون قصدي ويعرفون وضعه .....:nevreness:

اي امثال هؤلاء ليسو اكثر من مثيري شغب كما يحدث وتراه في الواقع احيانا :wink-new::wink-new: .... لمحاوله لفت الانتباه .....

على فكره تلقى البعض الحين قاعد يقرأ المانجا من اول وجديد ويحاول يمحص ويفحص ويدقق يارب القى خطئ يارب القى خطئ هههههههههههههه ....... خلهم يحلمون من حقهم ....

حقيقة توقعت انه يملك شيء قوي ... لكني صدمت باللذي جاء به :upset::upset:

بالمناسبة ... ادخل نقاش مانجا هنتر في شونين .... واتمنى منك تغيير موقع الصور اللي تستخدمه الى هذا الموقع لانه افضل photobucket.com

HMan
23-08-2012, 23:21
شباب خلاص قفلوا السيرة لانها صارت مقرفة مع احترامي للجميع
هو قال ما لديه و نحن وضحناله و لكنه مقتنع بنظريته>خلاص
انظروا لاخر الردود ماذا سوف تجدون؟
كلام معاد مرارآ و تكرارآ حتى اني صرت اطوف على ردود ليبارد و يونيكس
و لو تلاحظون بدأت الالفاظ السيئة تضق الباب و اول ما تسرب منها الاهانات
عندما عدت لاخر ردودي و ردود الاخ يونيكس اراها تخطت الحد كثيرآ
بدأت اهينه بعد ان اهانني
و انظروا الى انفسكم
صرتم تهينونه ايضآ
اول مرة اشاهد ليبارد عصبي لهذه الدرجة و اصبحت كلمات المبتديء و المستجد عالقة في ردوده
و البعض بدأ ينعته بالجاهل
نعم انا قلت هذا عنه و لكن مرة واحدة تكفي و ندمت على ما قلته حتى و لو كنت محقآ
اكره الاهانات الغير مباشرة و اصبح النقاش مليء بها
المشكلة الان ان هذا الخلاف صعب ينتهي الى بتنازل احد الطرفين
حقيقة نحتاج انذار على ما يحدث من اهانات ملتوية و انا لن اسلم منها
انا اعتذر للاخ يونيكس للاهانات فقط و ليس لمجادلتي معه فكما ترون عندما وجدت انه لا امل منه تركت القصة و كملت حياتي
و اقول للاخ يونيكس و ليبارد صفوا القلوب و اعتذروا لبعض على الاهانات التي وجهتموها لبعض
ترى الاعتذار لا يجرح الكرامة و لا ينزل من قيمة الانسان شيء

و انا اعتذر مما بدر مني من اساءات
و اعتذر للاعضاء و اتمنى ان يقبلوا اعتذاري
السموحة

souhail hunter
24-08-2012, 00:16
http://burnews.com/news-action-show-id-42173.htm

المقطع يتكلم

اذا في احد يعرف احد عنده امكانيه لانهاء ذا العنف اتمنى انه يبلغه في اقرب وقت

اخي المواضيع خارج النقاش ضعها في سبويلر

souhail hunter
24-08-2012, 00:21
جاهل !!!

ليست طريقة للنقاش يا اخي:ambivalence:

ليبارد
24-08-2012, 00:40
HMan

حبيبي المسأله ليست قفلو السالفه او افتحو السالفه ....... يعني كل من جاى من الاطفال في الخارج يفتح سالفه على كيفه ويقفلها على كيفه ؟؟؟؟

المساله ان في كثير من الاطفال في المستقبل سيفعلون مايفعله المستجد الان ...... يعني كل من اراد ان يثير شغب وهو لايعرف شي ولايعرف من المانجا الا اسمها ..... صارت فوضى وانا اخوك ........

اي ان هذه العينات ليست المشكله في شخص واحد الان ...... المشكله الكثير من المهرجين سيأتون لاحقا ... وستصبح المسأله خارجه عن النقاش الاساسي ويتم دخولنا في متاهات كل يوم مع كل عضو جديد او عضو ياتي بعضويه بديله وهكذا .............. ونصبح في الاخير في دائره مفرغه ومع اناس لاعلاقه لهم بمانجا هنتر اصلا .....

ثم اني لم اخطئ بحقه اصلا ...... هلو لايعرف شيء مما يقول يعني واحد جاي اليوم يتكلم عن شي نسولف عنه من سنين ... تسائل جاوبناه ....... اصر واصر واصر وفسر امور واتضح انه اصلا لايعرف شي عن النين ......... فكيف تريد ان تنظر في اقل شخص في المنتدى معرفه بالنين .......

انا اسهل شي اسويه اني اصفه .... لانه ليس اهلا للمناقشه لعدم وجود التكافئ في معرفه الامور في المانجا اساسا ....... لكن المسأله ليست فيه هو .... المسأله ان بعده سيأتي الالاف المهرجين والاطفال بمختلف توجهاتهم سواء شخص يريد ان ينتقص من المانجا لانه يحب مانجات اخرى منافسه او شخص يريد ان يرفع من قدر نسخه معينه كنيبون او مادهاوس بانتقاص المانجا باي طريقه او شخص ثالث خلص العيد عندهم وجاي يكمل باقي ايام العيد معنا هنا ......

يعني السالفه مو كل من جا وهو مايفهم يسولف وبعدها يقول خلاص قفلنا السالفه ....... الواحد يتكلم في شي هو يعرف تفاصيله او يسكت افضل من البدايه ......:disturbed:

الكلام ليس موجهه فقط للمستجد ......................... اي طفل او مهرج يفكر بالدخول هنا ......... عليه ان يعرف قبل ان يتحدث ماذا سيتحدث به ....... نقاشنا للمقارنه هنا وليس لتضيع الوقت مع هكذا عينات .....

ليسانا
24-08-2012, 00:47
واااو :موسوس: ..
النقاشش اصبحح حادد جداا :موسوس: <برآآ :ضحكة: ..
بالنسبه للاوست صحح اختيارههم فاششل جداا =="
+ الآوست او النغمه أو ايً كان اذا ظهر هيسوكا :تعجب: ..
^ احسها تقلل من هيبتهه :بكاء: ..
اما بالنسبه للقتال بالحلقه 44 كان هناك اخطاءء فادحهه ">> <لككن اعتقدد ان النسخه الجديده بالنسبه للحماس أحمس من النسخه القديمه :أوو: ..

http://www.youtube.com/watch?v=uNRDplYDFjk&feature=related

+ ياليت يجددون هالآوست + يضعونههه :بكاء:
هناا (http://www.youtube.com/watch?v=5urCNUxkZbg)

Şilεпτ
24-08-2012, 00:50
جميل من ماد هاوس زادت العنف وقلبت الأجواء مرة وحدة
بصراحة حلقة إبداعية، الأن ماأعاني من مشكلة العنف بهانتر، لأن العنف ماكان جل اهتمامي
والأوست برضه ممتاز، لكن لازم ينحط بأنسب الأماكن، مع أن واضح أن موضع الأوستات تحسن عن أول

وبالنسبة لي أول مابدأ هانتر حددت مصيره بهذا الآرك! هو أفضل آرك عندي، لو انتهى بخير أعترف أن مادهاوس متفوقة

تحديدًا عند معركة ابوجين وكورابيكا

ماأدري إذا ماداهوس تقدر تتفوق على هذي الحلقة الأسطورية...

كل شي فيها كان ممتاز، خصوصًا الرسم والإنماشين إبداع إبداع!
على طول ذكرتني بأوفا كينشين الأولى

نشوف كيف بتتصرف ماد بعد كم أسبوع ::لقافة::

Horror men
24-08-2012, 00:50
جاهل !!!

طيب وكلامك له داعي :جرح: ؟! جاهل ويابابا كاانه اصغر عيالك :جرح: وش في اسلوبكم في النقاش صار جاف كذا ::غضبان:::جرح:

Horror men
24-08-2012, 00:55
HMan

حبيبي المسأله ليست قفلو السالفه او افتحو السالفه ....... يعني كل من جاى من الاطفال في الخارج يفتح سالفه على كيفه ويقفلها على كيفه ؟؟؟؟

المساله ان في كثير من الاطفال في المستقبل سيفعلون مايفعله المستجد الان ...... يعني كل من اراد ان يثير شغب وهو لايعرف شي ولايعرف من المانجا الا اسمها ..... صارت فوضى وانا اخوك ........

اي ان هذه العينات ليست المشكله في شخص واحد الان ...... المشكله الكثير من المهرجين سيأتون لاحقا ... وستصبح المسأله خارجه عن النقاش الاساسي ويتم دخولنا في متاهات كل يوم مع كل عضو جديد او عضو ياتي بعضويه بديله وهكذا .............. ونصبح في الاخير في دائره مفرغه ومع اناس لاعلاقه لهم بمانجا هنتر اصلا .....

ثم اني لم اخطئ بحقه اصلا ...... هلو لايعرف شيء مما يقول يعني واحد جاي اليوم يتكلم عن شي نسولف عنه من سنين ... تسائل جاوبناه ....... اصر واصر واصر وفسر امور واتضح انه اصلا لايعرف شي عن النين ......... فكيف تريد ان تنظر في اقل شخص في المنتدى معرفه بالنين .......

انا اسهل شي اسويه اني اصفه .... لانه ليس اهلا للمناقشه لعدم وجود التكافئ في معرفه الامور في المانجا اساسا ....... لكن المسأله ليست فيه هو .... المسأله ان بعده سيأتي الالاف المهرجين والاطفال بمختلف توجهاتهم سواء شخص يريد ان ينتقص من المانجا لانه يحب مانجات اخرى منافسه او شخص يريد ان يرفع من قدر نسخه معينه كنيبون او مادهاوس بانتقاص المانجا باي طريقه او شخص ثالث خلص العيد عندهم وجاي يكمل باقي ايام العيد معنا هنا ......

يعني السالفه مو كل من جا وهو مايفهم يسولف وبعدها يقول خلاص قفلنا السالفه ....... الواحد يتكلم في شي هو يعرف تفاصيله او يسكت افضل من البدايه ......:disturbed:

الكلام ليس موجهه فقط للمستجد ......................... اي طفل او مهرج يفكر بالدخول هنا ......... عليه ان يعرف قبل ان يتحدث ماذا سيتحدث به ....... نقاشنا للمقارنه هنا وليس لتضيع الوقت مع هكذا عينات .....

:ميت: :جرح:

السرييع
24-08-2012, 01:01
طيب وكلامك له داعي ؟! جاهل ويابابا كاانه اصغر عيالك وش في اسلوبكم في النقاش صار جاف كذا

اذا اسلوبنا جاف بله بالموية :bi_polo:

^
اصلاً عادي ,,
انا عارف اني سامج فعشان كذا بترك المنتدى :grief:

السرييع
24-08-2012, 01:17
معلومة قد تكون غريبة للبعض ,,

هل تعلم ان قناة نيبون تملك مانسبته 84.5 % من حصة استوديو مادهاوس !!

و أيضاً استوديوهات سوني تملك حصة من راس مال الاستوديو !

متأثرة ألآنمي ♥
24-08-2012, 01:19
الأخت ليسانا ماهي الأخطاء الفادحه ؟

السرييع
24-08-2012, 01:22
واااو :موسوس: ..
النقاشش اصبحح حادد جداا :موسوس: <برآآ :ضحكة: ..
بالنسبه للاوست صحح اختيارههم فاششل جداا =="
+ الآوست او النغمه أو ايً كان اذا ظهر هيسوكا :تعجب: ..
^ احسها تقلل من هيبتهه :بكاء: ..
اما بالنسبه للقتال بالحلقه 44 كان هناك اخطاءء فادحهه ">> <لككن اعتقدد ان النسخه الجديده بالنسبه للحماس أحمس من النسخه القديمه :أوو: ..

http://www.youtube.com/watch?v=uNRDplYDFjk&feature=related

+ ياليت يجددون هالآوست + يضعونههه :بكاء:
هناا (http://www.youtube.com/watch?v=5urCNUxkZbg)

شباب أحد يرد على العضوه ليسانا في نقاش أنمي هانتر في مكسات و يقول لها أيش الأخطاء الفادحه ؟
أنا لدي رغبه في معرفتها و أظن أها ستقول أن الأخطاء أن الحلقه مختلفه عن نيبون
لكن ليسألها أحدكم لأن عضويتي القديمه لا أستطيع التسجيل بها لأني ناسي الباسورد و الأيميل القديم الذي مسجل فيه مأخوذ و مغيرين الباسورد لذلك لا أستطيع ان أدخله لكي أعرف الباسورد
المهم أحد يسألها السؤال الذي وضعته في الأعلى

هذا العضو kamikaze kaitou يسألك من منتدى شونين العرب ,,

UNIX
24-08-2012, 01:46
Grim.Reaper

يب طيرت النوم بانبراشاتك :تعجب:
خلاص بما انك فهمت قفل الموضوع ولا تطوله

The Blow Flower

قاعد اقلهم من اول بس محد يسمع << كيف البريء :لعق:

بعدين الانمي كله اغاني انت ايش جابك هنا :تعجب:

anime sniper

بالنسبة لك مقنع .. غيرك شكاك وما يقتنع :d

تابعت ناروتو لفترة ثم دردبته :smug:

تقصد انه ما يمديني اضغط shut down واسحب عليكم كلكم
بكم تراهن ؟ :تدخين:

ssj3 gogeta

ما باليد حيلة يا أخ
الله يعين

Born Killer

رمزيتي جميلة :tongue-new:

يب انا فرحت لخبر عودة هنتر لكن ظننت انهم سيبدأوا مباشرة بأرك النمل
يعني ليه تعيد الحكاية مرتين :تعجب:

صحيح نيبون شوهت الرسم في الجريد آيلاند .. لكن الأرك لم يكن سيئًا ابدا
(لاحظ اني اعطيت المسلسل و الأوفا الأولى 10 - والجريد آيلاند 9)

انا اشوف اللي سوته نيبون كافي .. وما نحتاج احسن منه .. نحتاج غيره ::جيد::

ومني متعصب :تعجب:

ليبارد

وينكس ........

هذا مو انا .. ننتقل للي بعده

omaar97

من الجميل انك تتابع الحالة الصحية للأعضاء :d

ليبارد

خخخخ أعرف أعرف .. بس جيدة "وينكس" :ضحكة:

ممممممـ .. أظن انك انتهيت .. حاولت اصفي ردك كله ما نزل شيء :numbness:

ليه قاعد تقول "مستجد" وانا اقدم منك ؟ :موسوس:
بني .. لقد رأيت أشياء لم تخطر على بالك :لحية: << عاش الدور :d

هل عندما يتحدث عالم الذره مع بائع الشعير كيف يستطيع ان يقنعه بنظريته ؟؟؟؟
تتذكر مثال عالم الفيزياء و النادلة :d
"إذا لم تستطع أن تبسطه .. فهذا يعني أنك لا تفهمه" آينشتاين ::جيد::

@ اعجبتني منك يامستجد اجابه لان الكاتب اخطئ مع هيسوكا ههههههههه اتعرف لماذا اتيت بكل الاحداث التي تحدثت عن النزيف ؟؟؟؟ ليس لاني يجب ان اشاهد كل الاحداث بل لانك ذكرت في اول نقاش لك ان الكاتب لم يكن يهتم بالنزيف وانتبه للامر في الاحداث المتقدمه هههههههه

يب يب .. في اختبار الصيادين لم يرسم شخص يتعارك وهو ينزف .. بل قال ببساطة "مات بسبب النزيف الحاد"
ولو كان كلامك صحيح (وهي الحالة التي وضعتها في الرد الأول لي) .. فيصبح هذا تناقض .. شخصيات تموت من النزيف وآخر لا يتأثر :wink-new:

بعدين يا أخي انا عندي لك سؤال
http://th09.deviantart.net/fs70/150/i/2012/229/0/4/why_so_serious___joker_fan_art_by_vega_artworks-d5bee9t.jpg

Sultan

ما تعلمت من جريم ريبر .. جرب تحبث قبل ما تتفلسف :تعجب:

الهرمون هو السبب في اعطاء الصفات الذكورية .. الصفات الذكورية تسبب بالتالي العدوانية و العنف و الخشونة
ومثبت انه اذا زاد الهرمون عند شخص تزداد عدوانيته و دخوله في عراكات
اذا تبغى تتأكد تقدر تروح الصيدلة و تاخذ ادوية تطويل الشعر التي تخفض من الهرمون وترى النتيجة في نفسك :ضحكة:

من حصة انجليزي لحصة أحياء و صيدلة :emmersed:
أخاف بس هذا النقاش يدخل في مقرراتكم :hororr:

HMan

ما يحتاج تعتذر يا رجل انا فاهمك من البداية انك ما تقصد سوء ::جيد::
+
أنا أرفع الضغط دايما :لعق:
+
انا اعتذر اذا جاء مني ناحيتي شيء مع انه ما جاء شيء .. ايزي :d

ليسانا
24-08-2012, 02:02
الأخت ليسانا ماهي الأخطاء الفادحه ؟

اعتقد اني بالغت عندما قلت انها فادحهه :غياب:""

لكن لآزال هناك اخطاء ::غضبان::..
فمثلا عند الدقيقه 07:01 بالنسخهه الجديده كان رئيس الخدم <نسيت اسمه =="> مسك يد كورابيكا لكن بالنسخه القديمه لم يمسكها =) ..
+ فـ الدقيقه 04:03 اختفى وحش الظلال اللي كان في يدهه .. < + هذا غلط بالنسخه القديمهه لكن اعتقد ان النسخه الجديده تفادته :أوو: ..
+ عندما صرخ ايفوو بالنسخه القديمه كورابيكا لم يسد اذنهه لكن بالنسخه الجديده سدها
+ عندما سحبه وحش الظلال الى تحت الآرض هجموا عليه بالنسخه القديمه + كان ايفو متوتر لكن بالنسخه الجديده لم يهجموا + لم يكن متوتر
^ لكن اعتقد القتالل بالنسخه الجديده احمس + اكثر دمويه من النسخه القديمه :أوو: ..
وبسس :أوو: ..

Born Killer
24-08-2012, 02:03
يعني ليه تعيد الحكاية مرتين

انا اشوف اللي سوته نيبون كافي .. وما نحتاج احسن منه .. نحتاج غيره

اجد فكرة الريمك من جديد فكرة افضل بمئية مرة لان لاتنسى ان الفارق بينهم
10 سنوات يعني فيه كثير نسوا احداث ارك الصيادين والزوليدك وبرج السماوات و ارك اليوركشين
+
القريد لاند في نيبون مهزلة
وعلى فكرة نيبون حذفت 14 تشابتر من المانجا يعني الارك مو كامل

Born Killer
24-08-2012, 02:10
اعتقد اني بالغت عندما قلت انها فادحهه :غياب:""

لكن لآزال هناك اخطاء ::غضبان::..
فمثلا عند الدقيقه 07:01 بالنسخهه الجديده كان رئيس الخدم <نسيت اسمه =="> مسك يد كورابيكا لكن بالنسخه القديمه لم يمسكها =) ..
+ فـ الدقيقه 04:03 اختفى وحش الظلال اللي كان في يدهه .. < + هذا غلط بالنسخه القديمهه لكن اعتقد ان النسخه الجديده تفادته :أوو: ..
+ عندما صرخ ايفوو بالنسخه القديمه كورابيكا لم يسد اذنهه لكن بالنسخه الجديده سدها
+ عندما سحبه وحش الظلال الى تحت الآرض هجموا عليه بالنسخه القديمه + كان ايفو متوتر لكن بالنسخه الجديده لم يهجموا + لم يكن متوتر
^ لكن اعتقد القتالل بالنسخه الجديده احمس + اكثر دمويه من النسخه القديمه :أوو: ..
وبسس :أوو: ..

في غلطة اخرى وهي في نيبون وهي الانجو ووشم الجيني ريدوان
في نيبون كان افو بدون قميص عندما سحبه تحت الارض هجموا ثلاث وحوش الظظل من وراء وكان
الوشم باين جدا ولكن لم بروه الى بعد الانفجار

هاذي غلطة كبيرة

السرييع
24-08-2012, 02:34
اعتقد اني بالغت عندما قلت انها فادحهه ""

لكن لآزال هناك اخطاء ..
+ فـ الدقيقه 04:03 اختفى وحش الظلال اللي كان في يدهه .. < + هذا غلط بالنسخه القديمهه لكن اعتقد ان النسخه الجديده تفادته ..
^ لكن اعتقد القتالل بالنسخه الجديده احمس + اكثر دمويه من النسخه القديمه ..
وبسس ..

هذا رد لكٍ من العضو kamikaze kaitou في شونين العرب :

دينجرس أنظر إلى ردها ظهر مثل ما توقعت تماماً و هو أن الاخطاء أن الحلقه مختلفه عما عرض في حلقة نيبون

أسدي إلي معروف و قول لها أن ماد كانت تتبع المانجا و هي الأساس أما نيبون فهي تحريف و حذف

rayzo
24-08-2012, 02:37

صحيح
صاحب الاستيديو باعه بمبلغ كبير لقناة نيبون

ايضا هل استيديو بيروت ملك لقناة tv tokyo ؟؟

ليسانا
24-08-2012, 02:42
هذا رد لكٍ من العضو kamikaze kaitou في شونين العرب :

اهااا :موسوس: ..
يعني الآخطاء كلها من النسخه القديمه :موسوس: ..؟؟

ليسانا
24-08-2012, 02:46
في غلطة اخرى وهي في نيبون وهي الانجو ووشم الجيني ريدوان
في نيبون كان افو بدون قميص عندما سحبه تحت الارض هجموا ثلاث وحوش الظظل من وراء وكان
الوشم باين جدا ولكن لم بروه الى بعد الانفجار

هاذي غلطة كبيرة

يب حتى هذا خطأ :موسوس: ..

ليبارد
24-08-2012, 03:03
UNIX

خلاص عشان تعرف مقصدي من اول ونكس او فينكس او تويكس ههههههههههههههههه المهم :congratulatory:

نعم انت اقل من مبتدئ في مانجا هنتر = كطالب مستجد للتو لايعرف من المنهج اساسياته = مستجد واقل من متبدئ حتى ......

بعدين انت قبلي ولا بعدي ايش لي فيك لايكون من اول وانت تحسب ان اللي يسجل دخول اول هو اللي يعرف اكثر في مانجا هنتر :congratulatory: ترى ياحبيب مابنقعد نطارد كل واحد في غرف المنتديات والصلات والاسطح ههههههه المووضع ضمن حدود هنتر كمانجا وانمي ومعلوماته .... اما مسأله متى دخلت ومتى خرجت ماحد فاضيلك حتى يشيك عليك ويحضرك للدوام هنا ....... للمعلوميه كثير غيرك من مهرجين يدخلون بين الحين والاخر لاثاره الشغب ويروحون وننساهم مثلهم مثل اللي قبلهم ...:encouragement:

اها مثال عالم الفيزياء والنادله ..... جميل جدا :encouragement: لاكن النادله اتت لغرض التعلم والفهم وليس لغرض اخر ...

والاهم من هذا ان الجميع هنا فهم الامر بكل سهوله الا انت ... فيبدو ان مستوى النادله والجميع هنا في الفهم اعلى منك بمراحل ...... ( للمعلوميه ترى في اصناف من الناس عافانا الله لا انيشتان ولا نيوتن ولا غيرهما قادرين على افهامها اي نقطه مهما كانت ليس عيب في نيبوتن ولا انيشتان ....... انما لمشكله عقليه في نفس ذلك الانسان .... من جنون او سفه او غيرهما عافانا الله جميعا )

النادله على الاقل اتضح انه وان كانت غير متعلمه لاكنه ذات عقليه جيده وتستطيع الاستعاب كما هو حال معظم الاعضاء هنا ........:loyal::loyal::congratulatory::congratulat ory: اما من ليس عليهم حرح فلا طائل من تعليهم ... حتى يصبح عليهم حرج .....:congratulatory:

... انت مازلت تجادل في مانجا لاتعرف ماهي طرق المعارك فيها وماهي الاساسيات والامور المتقدمه ؟؟؟؟ فعلا يرحم ام الريميك اللي ماعرفت فائدته بشكل كبير الا الحين :congratulatory: ...... رغم اني مازلت افضل نيبون ......

انت اول تقول ان الكاتب لم ينتبه الى امر النزيف وان النزيف يسبب الموت الا في الفصول المتقدمه جدا ..... واحضرنا لك فصول متبدئه جدا تتحدث عن ان النزيف يسبب الموت مما يعني ان الكاتب اخذ مسااله النزيف وخطورته بعين الاعتبار منذو بدايه المانجا وعكس كلامك بان الكاتب انتبه للنزيف متاخرا ايها المستجد ...... واخبرناك ان هناك فصول متوسطه عن ان النزيف يسبب الموت ..... واخبرناك ايضا ان بعضهم استطاع ايقاف النزيف بطرق مختلفه ............. واخبرناك ايضا ان هيسوكا الوحيد الذي يملك هاله مختلفه عن الاخرين لهذا هالته تحد من تدفق الدماء في القتال كانت الهاله منتشره وموزعه بين انحاء الجسد واجزاء مختلفه من الحلبه وكاسترو (( في الانواع المتقدمه للنين التي تجهلها بالتاكيد لو كنت مثل النادله على لاقل لذهبت الان لتعرف ميزات هذه الانواع المتقدمه لتحبث عن الحقيقه او اجابه مقنعه لكن للاسف حتى النادله اتضح انها تبحث افضل منك )) ... لهذا كان هناك تسرب ليس كنزيف من لاميزه له لحجب الدماء وبعد القتال الهاله اصبحت تحيط بهيسوكا كامله لهذا لم تخرج قطره دم واحده حتى ابعد هيسوكا هالته بامر من ماتشي ....... ...........

دون اغفال انك افترضت بصحه هذا جدال وسألت سؤال على بالك انه تعجيزي عن الصوره الاخيره بعد القتال ولماذا الدماء مازالت تتسرب من ذراع هيسوكا رغم ان القتال منتهي فقلنا لك ان الهاله مازالت منتشره بدليل ان يد هيسوكا المقطوعه والنسج المخادع على ذراعه موجود ولو لم تكن الهاله منتشره لسقطت ذراعه وسقط النسيج المخادع على الارض ...........

اي ان النزيف ان لم يتوقف بطريقه او اخرى ... سيموت صاحبه ........ الجميع حدث لهم هذا وهيسوكا لديه ميزه عن الاخرين بقدرته على احتواء النزيف وايقافه لان هالته ذات حاله خاصه ومختلفه ..... البانجي غام .... ترى هذي من الاساسيات عشان لاتنسى .؟؟؟؟؟

اما سؤالك في الصوره التي لم تظهر لدي ...... يبدو انه غير مهم لان الصوره اساسا لم تظهر لهذا لاقيمه له تماما كالقضيه التي اتيت بها وانت تجهل اساسيات المانجا التي تناقش فيها :disillusionment:

ليبارد
24-08-2012, 03:22
ليسانا

اهلا بك اختي الكريمه ......

فعلا ماوضعتيه من استفسرا وستاؤلات عن الاخطاء رائع ويخدم النقاش ..... وهذا مانسعى اليه جميعا خاصه انه في نفس لاحداث التي تعرض حاليا والتي تجري فيها المناقشه والمقارنه ..... احسنتي :smile-new:

انتي من افضل من طبق فكره أنشتاين مع الاخوه ايضا الذين شرحوا لكي وتناقشوا معك على تساؤلاتك ......

أتمنى فعلا من جميع من يهتم بامر النقاش ويريد النقاش لخدمته ورفع مستواه ان يحذو حذوك ..... ومره اخرى اهلا وسهلا بك ....

والاخطاء لابد ان تتواجد في النسختين والمانجا ايضا فلا يوجد عمل بدون اي خطئ ..... لاكن نحن نريد من الاستديو الجديد ان يقلل الاخطاء قدر لامكان ويرفع مستوى الانمي الى ابعد مدى ممكن ليقارن بابداعات انمياته الكبيره كديث نوت ومونستر ورينبو على سبيل المثال لا الحصر .... فمانجا هنتر تستحق عمل جبار من الاستديو وليس مجرد عمل وريميك عادي .....

ليسانا
24-08-2012, 03:45
ليسانا

اهلا بك اختي الكريمه ......

فعلا ماوضعتيه من استفسرا وستاؤلات عن الاخطاء رائع ويخدم النقاش ..... وهذا مانسعى اليه جميعا خاصه انه في نفس لاحداث التي تعرض حاليا والتي تجري فيها المناقشه والمقارنه ..... احسنتي :smile-new:

انتي من افضل من طبق فكره أنشتاين مع الاخوه ايضا الذين شرحوا لكي وتناقشوا معك على تساؤلاتك ......

أتمنى فعلا من جميع من يهتم بامر النقاش ويريد النقاش لخدمته ورفع مستواه ان يحذو حذوك ..... ومره اخرى اهلا وسهلا بك ....

والاخطاء لابد ان تتواجد في النسختين والمانجا ايضا فلا يوجد عمل بدون اي خطئ ..... لاكن نحن نريد من الاستديو الجديد ان يقلل الاخطاء قدر لامكان ويرفع مستوى الانمي الى ابعد مدى ممكن ليقارن بابداعات انمياته الكبيره كديث نوت ومونستر ورينبو على سبيل المثال لا الحصر .... فمانجا هنتر تستحق عمل جبار من الاستديو وليس مجرد عمل وريميك عادي .....

هلا فيك اكثرر ^^ <:ضحكة: ..
انا لم افعل سوى الواجب :أوو: ..
صحيح لابد ان تتواجد الاخطاء لكن كم قلت نحن نريد ان يصبح عملاً جبار + ينافس النسخه القديمه او يتخطاها :أوو: .
لكن يظل الانمي هذا من اروع الانمياتت :redface:

رمزيات للآنمي الرائعع هانتر × هانتر ^^
من تصميمي :أوو: ..

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739130&stc=1&d=1345776017 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739131&stc=1&d=1345776017 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739132&stc=1&d=1345776017 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739133&stc=1&d=1345776017 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739134&stc=1&d=1345776017

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739142&stc=1&d=1345776539 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739143&stc=1&d=1345776539 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739144&stc=1&d=1345776539 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739145&stc=1&d=1345776539 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739146&stc=1&d=1345776539

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739148&stc=1&d=1345777105 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739149&stc=1&d=1345777105 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739150&stc=1&d=1345777105 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739151&stc=1&d=1345777105 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739152&stc=1&d=1345777105

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739153&stc=1&d=1345777233 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739154&stc=1&d=1345777233 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739155&stc=1&d=1345777233 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739156&stc=1&d=1345777233 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739157&stc=1&d=1345777233

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739159&stc=1&d=1345777515 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739160&stc=1&d=1345777515 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739161&stc=1&d=1345777515 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739158&stc=1&d=1345777515 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739170&stc=1&d=1345777862

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739162&stc=1&d=1345777515 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739164&stc=1&d=1345777678 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739166&stc=1&d=1345777678 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739165&stc=1&d=1345777678 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739171&stc=1&d=1345777862

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739167&stc=1&d=1345777678 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739168&stc=1&d=1345777678 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739169&stc=1&d=1345777862 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739172&stc=1&d=1345777862 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739173&stc=1&d=1345777862

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739179&stc=1&d=1345778310 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739180&stc=1&d=1345778310 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739181&stc=1&d=1345778310 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739182&stc=1&d=1345778310 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739183&stc=1&d=1345778310

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739189&stc=1&d=1345778658 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739190&stc=1&d=1345778658 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739191&stc=1&d=1345778658 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739192&stc=1&d=1345778658 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739193&stc=1&d=1345778658

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739199&stc=1&d=1345778866 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739200&stc=1&d=1345778866 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739201&stc=1&d=1345778866 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739202&stc=1&d=1345778866 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739203&stc=1&d=1345778866

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739205&stc=1&d=1345779003 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739206&stc=1&d=1345779003 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739207&stc=1&d=1345779003 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1739208&stc=1&d=1345779003

^ اتمنى تعجبكمم :أوو: ..

ليبارد
24-08-2012, 03:45
شباب في اي اخبار عن الاستديو ...... على الاقل نريد ان نعرف متى تنتهي هذه الافتتاحيه التعيسه :chargrined: سيئه جدا .... واشوف ان الاستديو ماطل بوجودها .....

ايضا اتمنى دخول دفعه ثالثه من الاوستات في الحلقتين القادمتين فالاوستات الموجوده وصلت الى مرحله جيده جدا لاكنه مازالت دون مستوى الارك خاصه في الاحداث القادمه التي هي اقوى من ماجرى من احداث بكثير ..... تحتاج اوستات خارقه ومتنوعه ايضا ..... مناسبه للاحداث الملحميه التي ستظهر لاحقا ....

السرييع
24-08-2012, 05:40
صحيح
صاحب الاستيديو باعه بمبلغ كبير لقناة نيبون

ايضا هل استيديو بيروت ملك لقناة tv tokyo ؟؟ ررررررررررررررر

عطني اسمه بالانجلش ,,
دورت عليه و ما حصلته :cool2:

ssjAthena
24-08-2012, 07:45

قناة نيبون ntv
التى يعرض عليها كثير من مسلسلات مادهاوس

لا تمت لأستديو الأنمي نيبون بأي صلة....

كلمة نيبون تعني "اليابان" --- معلومة صغيرة :)

souhail hunter
24-08-2012, 08:04
UNIX

خلاص عشان تعرف مقصدي من اول ونكس او فينكس او تويكس ههههههههههههههههه المهم :congratulatory:

نعم انت اقل من مبتدئ في مانجا هنتر = كطالب مستجد للتو لايعرف من المنهج اساسياته = مستجد واقل من متبدئ حتى ......

بعدين انت قبلي ولا بعدي ايش لي فيك لايكون من اول وانت تحسب ان اللي يسجل دخول اول هو اللي يعرف اكثر في مانجا هنتر :congratulatory: ترى ياحبيب مابنقعد نطارد كل واحد في غرف المنتديات والصلات والاسطح ههههههه المووضع ضمن حدود هنتر كمانجا وانمي ومعلوماته .... اما مسأله متى دخلت ومتى خرجت ماحد فاضيلك حتى يشيك عليك ويحضرك للدوام هنا ....... للمعلوميه كثير غيرك من مهرجين يدخلون بين الحين والاخر لاثاره الشغب ويروحون وننساهم مثلهم مثل اللي قبلهم ...:encouragement:

اها مثال عالم الفيزياء والنادله ..... جميل جدا :encouragement: لاكن النادله اتت لغرض التعلم والفهم وليس لغرض اخر ...

والاهم من هذا ان الجميع هنا فهم الامر بكل سهوله الا انت ... فيبدو ان مستوى النادله والجميع هنا في الفهم اعلى منك بمراحل ...... ( للمعلوميه ترى في اصناف من الناس عافانا الله لا انيشتان ولا نيوتن ولا غيرهما قادرين على افهامها اي نقطه مهما كانت ليس عيب في نيبوتن ولا انيشتان ....... انما لمشكله عقليه في نفس ذلك الانسان .... من جنون او سفه او غيرهما عافانا الله جميعا )

النادله على الاقل اتضح انه وان كانت غير متعلمه لاكنه ذات عقليه جيده وتستطيع الاستعاب كما هو حال معظم الاعضاء هنا ........:loyal::loyal::congratulatory::congratulat ory: اما من ليس عليهم حرح فلا طائل من تعليهم ... حتى يصبح عليهم حرج .....:congratulatory:

... انت مازلت تجادل في مانجا لاتعرف ماهي طرق المعارك فيها وماهي الاساسيات والامور المتقدمه ؟؟؟؟ فعلا يرحم ام الريميك اللي ماعرفت فائدته بشكل كبير الا الحين :congratulatory: ...... رغم اني مازلت افضل نيبون ......

انت اول تقول ان الكاتب لم ينتبه الى امر النزيف وان النزيف يسبب الموت الا في الفصول المتقدمه جدا ..... واحضرنا لك فصول متبدئه جدا تتحدث عن ان النزيف يسبب الموت مما يعني ان الكاتب اخذ مسااله النزيف وخطورته بعين الاعتبار منذو بدايه المانجا وعكس كلامك بان الكاتب انتبه للنزيف متاخرا ايها المستجد ...... واخبرناك ان هناك فصول متوسطه عن ان النزيف يسبب الموت ..... واخبرناك ايضا ان بعضهم استطاع ايقاف النزيف بطرق مختلفه ............. واخبرناك ايضا ان هيسوكا الوحيد الذي يملك هاله مختلفه عن الاخرين لهذا هالته تحد من تدفق الدماء في القتال كانت الهاله منتشره وموزعه بين انحاء الجسد واجزاء مختلفه من الحلبه وكاسترو (( في الانواع المتقدمه للنين التي تجهلها بالتاكيد لو كنت مثل النادله على لاقل لذهبت الان لتعرف ميزات هذه الانواع المتقدمه لتحبث عن الحقيقه او اجابه مقنعه لكن للاسف حتى النادله اتضح انها تبحث افضل منك )) ... لهذا كان هناك تسرب ليس كنزيف من لاميزه له لحجب الدماء وبعد القتال الهاله اصبحت تحيط بهيسوكا كامله لهذا لم تخرج قطره دم واحده حتى ابعد هيسوكا هالته بامر من ماتشي ....... ...........

دون اغفال انك افترضت بصحه هذا جدال وسألت سؤال على بالك انه تعجيزي عن الصوره الاخيره بعد القتال ولماذا الدماء مازالت تتسرب من ذراع هيسوكا رغم ان القتال منتهي فقلنا لك ان الهاله مازالت منتشره بدليل ان يد هيسوكا المقطوعه والنسج المخادع على ذراعه موجود ولو لم تكن الهاله منتشره لسقطت ذراعه وسقط النسيج المخادع على الارض ...........

اي ان النزيف ان لم يتوقف بطريقه او اخرى ... سيموت صاحبه ........ الجميع حدث لهم هذا وهيسوكا لديه ميزه عن الاخرين بقدرته على احتواء النزيف وايقافه لان هالته ذات حاله خاصه ومختلفه ..... البانجي غام .... ترى هذي من الاساسيات عشان لاتنسى .؟؟؟؟؟

اما سؤالك في الصوره التي لم تظهر لدي ...... يبدو انه غير مهم لان الصوره اساسا لم تظهر لهذا لاقيمه له تماما كالقضيه التي اتيت بها وانت تجهل اساسيات المانجا التي تناقش فيها :disillusionment:

اخ ليبارد والله زودتها اخي ..اوضحت وجهة نظرك فلا داعي للتهكم :apologetic:

M A D A O
24-08-2012, 08:08

ببساطه لان القناه انتشلت الاستديو بعد افلاسه من القاع !

souhail hunter
24-08-2012, 08:11
Grim.Reaper

يب طيرت النوم بانبراشاتك :تعجب:
خلاص بما انك فهمت قفل الموضوع ولا تطوله

The Blow Flower

قاعد اقلهم من اول بس محد يسمع << كيف البريء :لعق:

بعدين الانمي كله اغاني انت ايش جابك هنا :تعجب:

anime sniper

بالنسبة لك مقنع .. غيرك شكاك وما يقتنع :d

تابعت ناروتو لفترة ثم دردبته :smug:

تقصد انه ما يمديني اضغط shut down واسحب عليكم كلكم
بكم تراهن ؟ :تدخين:

ssj3 gogeta

ما باليد حيلة يا أخ
الله يعين

Born Killer

رمزيتي جميلة :tongue-new:

يعني ليه تعيد الحكاية مرتين :تعجب:

انا اشوف اللي سوته نيبون كافي .. وما نحتاج احسن منه .. نحتاج غيره ::جيد::

ومني متعصب :تعجب:

ليبارد

هذا مو انا .. ننتقل للي بعده

omaar97

من الجميل انك تتابع الحالة الصحية للأعضاء :d

ليبارد

خخخخ أعرف أعرف .. بس جيدة "وينكس" :ضحكة:

ممممممـ .. أظن انك انتهيت .. حاولت اصفي ردك كله ما نزل شيء :numbness:

ليه قاعد تقول "مستجد" وانا اقدم منك ؟ :موسوس:
بني .. لقد رأيت أشياء لم تخطر على بالك :لحية: << عاش الدور :d

تتذكر مثال عالم الفيزياء و النادلة :d
"إذا لم تستطع أن تبسطه .. فهذا يعني أنك لا تفهمه" آينشتاين ::جيد::

يب يب .. في اختبار الصيادين لم يرسم شخص يتعارك وهو ينزف .. بل قال ببساطة "مات بسبب النزيف الحاد"
ولو كان كلامك صحيح (وهي الحالة التي وضعتها في الرد الأول لي) .. فيصبح هذا تناقض .. شخصيات تموت من النزيف وآخر لا يتأثر :wink-new:

بعدين يا أخي انا عندي لك سؤال
http://th09.deviantart.net/fs70/150/i/2012/229/0/4/why_so_serious___joker_fan_art_by_vega_artworks-d5bee9t.jpg

Sultan

ما تعلمت من جريم ريبر .. جرب تحبث قبل ما تتفلسف :تعجب:

الهرمون هو السبب في اعطاء الصفات الذكورية .. الصفات الذكورية تسبب بالتالي العدوانية و العنف و الخشونة
ومثبت انه اذا زاد الهرمون عند شخص تزداد عدوانيته و دخوله في عراكات
اذا تبغى تتأكد تقدر تروح الصيدلة و تاخذ ادوية تطويل الشعر التي تخفض من الهرمون وترى النتيجة في نفسك :ضحكة:

من حصة انجليزي لحصة أحياء و صيدلة :emmersed:
أخاف بس هذا النقاش يدخل في مقرراتكم :hororr:

HMan

ما يحتاج تعتذر يا رجل انا فاهمك من البداية انك ما تقصد سوء ::جيد::
+
أنا أرفع الضغط دايما :لعق:
+
انا اعتذر اذا جاء مني ناحيتي شيء مع انه ما جاء شيء .. ايزي :d

اكلوك اكل :chuncky: اخي UNIX لقد اعطيت رايك انت ايضا في مسالة النزف مع اني مع احترامي للكل... ليبارد فكرته واضحة واكثر اقناعا من فكرتك:encouragement:

omaar97
24-08-2012, 09:11
من الجميل انك تتابع الحالة الصحية للأعضاء

على الأقل فيه واحد مهتم :d
النقاش بصراحة ما في منه فايدة لأنه فتح قبل هالمرة وإنت فتحته مرة ثانية على الفاضي , إذا ما اقتنعت بعد كل هالصفحات نصيحة خليك برأيك ولا تكمل النقاش لأنك ما رح تقتنع وما رح تجني من وراه إلا مضيعة الوقت ..

Ţhe Blue Flower
24-08-2012, 09:15
يونيكس ، سؤال :
متأكّد أنك ما كنت تكتب مواضيع في القسم العام أو قسم النقاش الجاد؟
أنا شبه متأكّد من هذا::جيد:::d

ليبارد
24-08-2012, 09:24
خلاص خلونا نلتفت لمناقشه النسختين والمقارنه بينهم ....... ومتاكد انه بعد حين سيأتي مهرجين لاضاعه الوقت والنبش في امور خارج مجال النقاش ...... لاكن لاباس ....

المهم اذا في اخبار جديده عن الاستديو بشكل عام ..... اتمنى ان يكون هناك خبر .... خاصه بما يتعلق بالفلم او توجاشي نفسه وموعد عوده المانجا او الانمي وبعض التعديلات به كالافتتاحيه وغيرها من الامور ..... او حديث للمخرج بشكل عام .....

Ẫngểℓ_$ẳŊ
24-08-2012, 12:03
ليبارد
هو مقتنع بكل ماتقول وتجده يضحك في قرارة نفسه لانه انحشر ولم يستطيع ايجاد الخطا الذي كان يتمناه

لذلك تجاهله ودعه يغرد لوحده ^_^

ليبارد
24-08-2012, 12:19
أنجل سان كيف حالك ........

ماعليك الاهم ............ نريد ان نرى مستجدات مايحدث مع هنتر ... لاني عرفت ان اكثر من خبر لم يتم ترجمتهم ......

+ كيف وضع الانميات الشونينيه حاليا على الساحه من جميع النواحي ..... ( قصه المانجا + اداء الاستديو )

لاني في الفتره الحاليه متوقف عن المشاهدات للانمي ومشغل بامور اخرى ....

pain091
24-08-2012, 12:50
ما شاء الله
دائما نقاش هانتر مولع بسبب المقارنات
صدمت عندما زرت موقع شبكه شونين العربيه
و اذا الحرب مستمــــــــــــره هناك ايضا

ليبارد
24-08-2012, 12:57
pain091

تقصد ان الحرب والكلام خارج نطاق موضوع النقاش .... شي ايجابي :distant:

بالتاكيد زياده صفحات النقاش شي مهم وايجابي لاكن فيما يفيد ويخدم النقاش فقط .......

pain091
24-08-2012, 13:01
pain091

تقصد ان الحرب والكلام خارج نطاق موضوع النقاش .... شي ايجابي :distant:

بالتاكيد زياده صفحات النقاش شي مهم وايجابي لاكن فيما يفيد ويخدم النقاش فقط .......

اقصد بالحرب هنا هي المقارنات و ليس الخروج عن موضوع النقاش

fahad.
24-08-2012, 13:10
للحين فيه ناس تقارن نسخة نيبون بمادهاوس ؟ :calm:
نسخة نيبون عفا عليها الزمن واصبحت من مخلفات التاريخ

pain091
24-08-2012, 13:14
للحين فيه ناس تقارن نسخة نيبون بمادهاوس ؟ :calm:
نسخة نيبون عفا عليها الزمن واصبحت من مخلفات التاريخ

الناس اراء
انا ايضا افضل نسخه نيبون على ماد
بينما البعض يفضل نسخه ماد

pain091
24-08-2012, 13:18
هل الاوست الثاني قد تم أصداره كاملا ؟

Ẫngểℓ_$ẳŊ
24-08-2012, 13:21
أنجل سان كيف حالك ........

ماعليك الاهم ............ نريد ان نرى مستجدات مايحدث مع هنتر ... لاني عرفت ان اكثر من خبر لم يتم ترجمتهم ......

+ كيف وضع الانميات الشونينيه حاليا على الساحه من جميع النواحي ..... ( قصه المانجا + اداء الاستديو )

لاني في الفتره الحاليه متوقف عن المشاهدات للانمي ومشغل بامور اخرى ....

بخير الحمدلله انت كيفك...؟

الاخبار انا متابعها اول بأول لا جديد

تويتر الانمي كاتب عن تنظيم رحلات هنترية لمدينة اوساكا ودعايات للانمي وكذا

بخصوص الشونين الحالي

من وجهة نظري الافضل هو هنتر

_____

( ون بيس )

- ارك ممل للغاية قصته سيئة جدا
- القتال من طرف واحد وهو طاقم لوفي لا مجال للمقارنة اصلا بالطرف الاخر
- تمطيط شديد من الاستديو مما ادى لجعل الغالبية ينتقلون للمانجا ويشاهدوها " تخيل حلقة اخذت 9 صفحات فقط والباقي فلر "
:. يقال وبنسبة 80% صحيحة ان بعد هذا الارك يوجد ارك فلري (15 حلقة ) لان الارك القادم لا يقل عن " اسطوري " من حيث الحبكة وسير القصة لذلك الاستديو ادائه سيء في هذا الارك ويريد التمطيط قدر المستطاع ليزيد من انتاجية اركه الاسطوري
- هناك فلم سيعرض لون بيس في 2013 الرسم من الترايلر والانميشن رائعين
لربما بسببه ساء هذا الارك من الناحية الفنية
- دموية " معدومة جدا " لا وجود " للعنف "
- انميشن سيء الى مقبول ماعدا مشاهد يتيمة يكون عآلي ممتاز جدا
- اوستات مكررة لا جديد
- رسم ايضا لا وجود لرسامين من فئة A الموجودين B والغالبية C < ربما a في حلقة لكن لا اعلم

الاستديو ادائه سيء حقا فميزانية ون بيس تذهب لتوريكو حتى الرسامين من فئة A نقلوهم لتوريكو

________

( ناروتو )
- قصة جيدة - جيدة جدا في الارك الحالي
- يبدو ان المؤلف بدأ بحرق اوراقه جميعها لذلك اتوقع ان يكون الارك الاخير + اعتقد سمعت انه يريد انهاء المانجا في 2013
- انميشن جيد - جيد جدا
- رسم من نظري انه عادي يناسب انمي طويل
- لا اعلم عن التمطيط والفلرات لاني لم اتعمق في ناروتو

الاستديو ادائه عادي ومناسب

( توريكو )

آخذ نصيب الاسد من توي
- قصة عادية في نظري الى الان ولم تصل الى الجيد جدا
- انميشن ممتاز
- دموية معدومة + عنف ايضا شبه معدوم
-رسم ممتاز اراه وينافس هنتر بل يتفوق ربما - متفوق في Background
- رسامين من فئة عالية وممتازة
- اوستات عادية

الاستديو اداءهـ ممتاز مقارنة بون بيس بل ضعف ادائه في ون بيس !_!

( فيري تيل )

- قصة سيئة
- رسم سيء
- ارك فلري
- اوستاته رائعة جدا وشاعرية ودرامية تعجبني كثيرا وتقييمها لدي ممتازة جدا جدا
- دموية معدومة
- عنف معدوم
- شونين تقليدي 100% بل منسوخ

بصراحة ارى ان هنتر في المقدمة حاليا من ناحية الاستديو والقصة ايضا

فهو في ارك قصته تقييمها " اسطوري "

لذلك ان اردت مشاهدة شيء غير هنتر فشاهد توريكو من الناحية الاخراجية رائع

تحياتي لك

Ẫngểℓ_$ẳŊ
24-08-2012, 13:21
السلام عليكم

بعد انقضاء يوم متواصل كامل وتعب وتركيز شديدينhttp://sh-arab.com/sh/images/smilies/Onion%20Icon/059.gif

استطعت اخيرا انجاز هذا التصميم

اتمنى ان يحوز على رضاكم واعجابكم

<< طبعا عصرت مخي والمخيخ عشان اطلع فكرة التصميم واحداثه

http://youtu.be/km4EGUG7jLQ

لاتنسون شوفوه " كامل "على HD

يلا ارائكم وانتقاداتكم وكل شيءhttp://sh-arab.com/sh/images/smilies/Onion%20Icon/037.gif

pain091
24-08-2012, 13:31
أشك و بقوه ان ملحن هانتر Yoshihisa HIRANO
كان له دور كبير في روعه اوستات ديث نوت
اتوقع الدور البارز كان من الملحن الثاني
المدعـــــــو Hideki TANIUCHI
و الذي تم حبسه مؤخرا

fahad.
24-08-2012, 13:34
الناس اراء
انا ايضا افضل نسخه نيبون على ماد
بينما البعض يفضل نسخه ماد
ما الذي يجعلك تفضل نسخة نيبون على مادهاوس ؟!

kaka 777
24-08-2012, 13:37
اخي العزيز بين كم انا سعيد لأطلاعك على هذا النقاش والمشاركة فيه

اما بالنسبة للاوستات فأنا ارى الملحن متمكن لكن والله اعلم ان سياسة مادهاوس في هانتر لم تعطه المساحة الكافية للابداع !!

anime sniper
24-08-2012, 13:43
أشك و بقوه ان ملحن هانتر yoshihisa hirano
المدعـــــــو hideki taniuchi
و الذي تم حبسه مؤخرا

هذا الملحن كان المسؤول عن الاوستات اللتي تشبه الثيم الرئيسي واوست ريوك وما الى ذلك .... الملحن الاخر مسؤول عن اوستات مثل اوست ( l ) ( n)

pain091
24-08-2012, 13:46
ما الذي يجعلك تفضل نسخة نيبون على مادهاوس ؟!

قد بينت ردي سابقا
و هذا هو

رائي بخصوص نسخه ماد :

الرسم

شبه ثابت لكن لايوجد شيء مميز

الانميشن

متواضع و لايوجد سوى مشهد واحد رائع يذكر على مدى 43 حلقه
و هو النصف الاول من قتال هيسوكا مع جون

تصميم الشخصيات

عادي جدا

السونتراك

أعتقد الغالبيه تتفق على سوء الاوستات و الاختيار لها

عرض المشاهد

عادي جدا جدا جدا

مستوى سير الاحداث

جيد / جيدجدا

نسخه نيبون :

الرسم

يوجد بها تفاوت لكن بعض حلقاته احتوت على رسم مميـــــــــــز مثل حلقات Akira MATSUSHIMA

الانميشن :

جيد / جيدا جدا

السونتراك

رائـــــــــــــــــــــــــــع و الجميع اعتقد متفقين

عرض المشاهد

رائـــــع

تصميم الشخصيات

رائع و مميـــــــــــز

مستوى سير الاحداث

سير الاحداث وتيرتها بطئيه لكنها ليست ممله

برائي ماد متفوقه على نيبون :

- الاحداث أسرع و عدم التحريف

- السوداويه + الدمويه

- ثبات الرسم

اما المتبقي كله بنظري لصالح نيبون

باختصار نسخه ماد لحد الان جيـــــــــــــــده

نيبون ممتــــــــــــازه

و ثق تماما انك لست مجبرا على الاقتناع به

pain091
24-08-2012, 13:52
اخي العزيز بين كم انا سعيد لأطلاعك على هذا النقاش والمشاركة فيه

كما يسعدني تواجدك و مشاركاتك ايضا أخي العزيز

اما بالنسبة للاوستات فأنا ارى الملحن متمكن لكن والله اعلم ان سياسة مادهاوس في هانتر لم تعطه المساحة الكافية للابداع !!

حتى انا متعجب !!
لانه قدم اداء رائعا مع الملحن الآخر في ديث نوت
قد يكون كلامك صحيحا

هذا الملحن كان المسؤول عن الاوستات اللتي تشبه الثيم الرئيسي واوست ريوك وما الى ذلك .... الملحن الاخر مسؤول عن اوستات مثل اوست ( l ) ( n)

و لهذا انا متعجب من ادائه في نسخه ماد

fahad.
24-08-2012, 14:00
قد بينت ردي سابقا
و هذا هو

و ثق تماما انك لست مجبرا على الاقتناع به
رسم بادوات قديمة وبانتاج سيئ افضل من رسم بالادوات الحديثة وبابعاد عالية ؟ :eek:

Ţhe Blue Flower
24-08-2012, 14:02
و الذي تم حبسه مؤخرا

هيديكي ملحّن خارق
مؤسف أنه طلع محشش
كايجي - أكاجي - ديث نوت - آوي بانغاكو
كلها لحّن لها الأسطورة المحشش هيديكي ، محد ينافسه برأيي غير كاغورا ، وشيرو
النتيجة : هيديكي بيغطّي على شريكه حتى لو كان سيء:d

RORONOA ZOR0
24-08-2012, 14:04
السلام عليكم

بعد انقضاء يوم متواصل كامل وتعب وتركيز شديدينhttp://sh-arab.com/sh/images/smilies/Onion%20Icon/059.gif

استطعت اخيرا انجاز هذا التصميم

اتمنى ان يحوز على رضاكم واعجابكم

<< طبعا عصرت مخي والمخيخ عشان اطلع فكرة التصميم واحداثه

http://youtu.be/km4EGUG7jLQ

لاتنسون شوفوه " كامل "على HD

يلا ارائكم وانتقاداتكم وكل شيءhttp://sh-arab.com/sh/images/smilies/Onion%20Icon/037.gif

ما شاء الله رائع و تابع
الى الامام

نبدأ في الاجابيات

البادية حلوة
و الاغنية راكبة مرة في البداية
و التداخل في اللقطات كان رائعة

السلبيات

أنت جبت كليوا في البداية و بعدين ما جبت ولا لقطة عنه
كانت الاغنية شوية روقان و المقطع سار فيه حماس
مرة ما كانت متراكبة
و في النهاية سرت مركز فقط على قتال هيسوكا و قون
لو دخلت لقطات لكيلوا افضل

وشكرا

omaar97
24-08-2012, 14:07
و الذي تم حبسه مؤخرا

هو نفسه وقد تأكدت من ذلك بعد أوست Requiem Aranae الأسطوري , ولكن أوست واحد أسطوري بدفعتين يجعلك تشك فعلاً أنه نفس الملحن , أوست ديث نوت الرئيسي يرمي كل أوستات هنتر ماد وهنتر نيبون وأغلب أوستات الأنميات خارج المنافسة !! لم أسمع أفضل من هذا الأوست إلا أوست جين بكونان ! وينافسه أوست the battle is to the strong من فيت زيرو .
ولكن لننتظر الدفعة الثالثة فقد نسمع أوست أفضل من Requiem Aranae , مع أني أفضل أن تكون أغلب الأوستات بمستوى Requiem Aranae على أن يكون هناك أوست أو أوستين أسطوريين ..

pain091
24-08-2012, 14:09
رسم بادوات قديمة وبانتاج سيئ افضل من رسم بالادوات الحديثة وبابعاد عالية ؟ :eek:

و من أين اتيت بهــــــــذا الكلام !!

انا قلت بعض حلقات نسخه نيبون
أقصد حلقات المشرف أكيــــــــــرا فقط

Ẫngểℓ_$ẳŊ
24-08-2012, 14:09
ما شاء الله رائع و تابع
الى الامام

نبدأ في الاجابيات

البادية حلوة
و الاغنية راكبة مرة في البداية
و التداخل في اللقطات كان رائعة

السلبيات

أنت جبت كليوا في البداية و بعدين ما جبت ولا لقطة عنه
كانت الاغنية شوية روقان و المقطع سار فيه حماس
مرة ما كانت متراكبة
و في النهاية سرت مركز فقط على قتال هيسوكا و قون
لو دخلت لقطات لكيلوا افضل

وشكرا

اهلا اخي زورو

بالفعل السلبيات في محلها

اشكرك عزيزي على الانتقاد وبإذن الله احاول ان اتفاداها في المراات القدامة

وحقيقة سعدت بانتقادك

اشكرك جزيل الشكر واتمنى لك التوفيق

pain091
24-08-2012, 14:16
نتتظر ال ost 3
و اتمنى ان لايكون مخيب للآمـــــــــــــال

pain091
24-08-2012, 14:19
Ẫngểℓ_$ẳŊ

صــــــــــوره الرمزيه رائعه ههههه ::جيد::

Ẫngểℓ_$ẳŊ
24-08-2012, 14:25
Ẫngểℓ_$ẳŊ

صــــــــــوره الرمزيه رائعه ههههه ::جيد::

الاروع هو ردك عزيزي

تسلم كلك ذوق

رمزيتك من انمي ايش..؟
+
ماقلت لي رايك في التصميم..؟

pain091
24-08-2012, 14:30
رمزيتك من انمي ايش..؟
+
ماقلت لي رايك في التصميم..؟

رمزيتي من فيلم Vampire Hunter D: Bloodlust

بالنسبه للتصميم
شاهدت أثنين فقط
و كانا رائعين
لايصدق انها من عمل شخص للمره الاولى
جاري مشاهده التصميم الجديد

UNIX
24-08-2012, 14:33
Horror Men

بدأت تفهم الوضع ؟ :d

Born Killer

يا أخي ارك النمل أطول من المسلسل .. والآن المانجا تقدمت بأرك بعده
يعني بيخلصوا منه من هنا .. كأس العالم يكون جاء في قطر :ضحكة:

طيب يبدأوا من الجريد آيلاند على الأقل :تعجب:

ليبارد

يا أخي انت اكتب لك جملتين .. تقوم تكتب رد طويل عريض كل مرة :تعجب:
أفهمها يارجل :numbness:

بعدين انت قبلي ولا بعدي ايش لي فيك لايكون من اول وانت تحسب ان اللي يسجل دخول اول هو اللي يعرف اكثر في مانجا هنتر

طيب انا قبلك و مستجد .. انت ايش ؟ .. فترة فطام ؟ :welcoming:
مشي حالك فاهمك .. تقصد انك شسمه .. كذا .. مدري ايش :ضحكة:

اها مثال عالم الفيزياء والنادله ..... جميل جدا لاكن النادله اتت لغرض التعلم والفهم وليس لغرض اخر ...

مثال مين ؟ .. هذه مقولة
أتت من فين ؟ :ميت:

انت اول تقول ان الكاتب لم ينتبه الى امر النزيف وان النزيف يسبب الموت الا في الفصول المتقدمه جدا ..... واحضرنا لك فصول متبدئه جدا تتحدث عن ان النزيف يسبب الموت مما يعني ان الكاتب اخذ مسااله النزيف وخطورته بعين الاعتبار منذو بدايه المانجا وعكس كلامك بان الكاتب انتبه للنزيف متاخرا ايها المستجد

كتبت هذه الحالة في الرد الاول
اذا كان الكاتب يعرف مسألة النزيف .. فيصبح تناقض .. والتناقض خطأ على ما اظن .. ولا ؟ :موسوس:

بس مو عجيب هيسوكا
حتى بعد ما رمى البطاقات في جسده وقتله لا يزال متصل بها
يمكن يبغى يجر كاسترو معاه ويدفنه تقديرا لجهوده .. بس ما انحسب معاه :wink-new:

اما سؤالك في الصوره التي لم تظهر لدي ...... يبدو انه غير مهم لان الصوره اساسا لم تظهر لهذا لاقيمه له تماما كالقضيه التي اتيت بها وانت تجهل اساسيات المانجا التي تناقش فيها

http://3.bp.blogspot.com/-dvWHo3b5TaA/T4c2phErNmI/AAAAAAAAADU/EIoq59Iw8tM/s220/serious.jpg

souhail hunter

يقولوا "رضى الناس غاية لا تدرك"
اما بالنسبة لي "رضى الناس غاية لا تُطلب" :d

The Blue Flower

يب يب .. مواضيع متفجرة :لعق:
بس خلاص طفشت منه :لحية:

Angel san

ما شاء الله شكلك تعرف الكثير عني .. طيب تعرف أي نوع ليز كنت آكل وانا اضحك في قرارة نفسي ؟ :تعجب:

UNIX
24-08-2012, 14:35
و الذي تم حبسه مؤخرا

يب المحشش هو المسؤول الاول
هيرانو كان صاحب اوستات الأوركسترا و الكواير .. من ويكييبديا و أعمال هيداكي تعرف هذا الشيء ::جيد::

Grim.Reaper-75
24-08-2012, 14:42
أونيكس.

تقمصك لشخصية الجوكر ممتاز!!
لا تقول لا ما اقلد الجوكر ومن هالكلام :تعجب: اعترف ولا تخجل :d

Grim.Reaper-75
24-08-2012, 14:44
أونيكس.

تقمصك لشخصية الجوكر ممتاز!!
لا تقول لا ما اقلد الجوكر ومن هالكلام :تعجب: اعترف ولا تخجل :d

رمزيتك من كتاب The Killing Joke أسطوري هذا الكتاب.

pain091
24-08-2012, 14:50
التصميم الجديد الذي صنعه الاخ Ẫngểℓ_$ẳŊ
ممتـــــــــاز ايضا

Ẫngểℓ_$ẳŊ
24-08-2012, 15:09
ليبارد
اخر اخبار مادهاوس هو:
الاستديو ينوي اكمال الانمي الرائع Ninja scroll

وانه في تحدي مع المخرج مخرج السلسلة القديمة Yoshiaki Kawajiri (http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/people.php?id=72)

http://youtu.be/_CJ-zRIT1Wk
من الفيديو التصوير رائع

لكن اتمنى ان لا يؤثر على هنتر

Ẫngểℓ_$ẳŊ
24-08-2012, 15:12
UNIX

ليز ماكس حآر .. واندومي كاري الدجاج ....:تعجب:

Pain

يبدو لي ان الفلم رائع يجب علي مشاهدتهـ
اشكرك اخي وفرحت انه اعجبك:acne:
تحياتي

ليبارد
24-08-2012, 15:29
UNIX

:biggrin-new:

شباب طالما ان الجميع فاهم السالفه من اول من مناقشي المنتدى ..... اكملوا نقاشاتكم الرائعه ودعوكم من سخافه المهرجين من الناس ......

لان القافله تسير و ...................................:smile-new:

يعطيك العافيه (( أنجل سان )) ننتظر جديد من الاخبار .......

ليبارد
24-08-2012, 15:34
في تفاصيل اكثر عن سلسله نينجا سكرول القادمه ؟؟؟؟

موعدها مثلا ؟؟؟؟

ليبارد
24-08-2012, 15:49
بس مو عجيب هيسوكا
حتى بعد ما رمى البطاقات في جسده وقتله لا يزال متصل بها
يمكن يبغى يجر كاسترو معاه ويدفنه تقديرا لجهوده .. بس ما انحسب معاه :wink-new:

:highly_amused::highly_amused::highly_amused:

صح اتوقع هذا كل شي ممكن بعدين اكرام الميت دفنه طلع راعي واجب هالهيسوكا :topsy_turvy: عموما في الاخير هيسوكا مهرج يعني لازم نتوقع منه بعض الشطحات وخفه العقل :eagerness:

القافله تسير و ......... :nevreness:

Ẫngểℓ_$ẳŊ

على فكره كيف اجد روابط لنينجا سكرول السابق مترجمه ... لاني لم اشاهده ......

anime sniper
24-08-2012, 15:51
يبدو ان ماد هاوس لديه الكثير من الاعمال القادمة ... خايف تكون على حساب هنتر ...

ليبارد

بالنسبة لهنتر يبدو انه دخل في قائمة اكثر 10 مشاهدات في الحلقة 44 على كلام الاخر غريم ريبر .... وفي الحلقة 43 كان ال 12 .

ليبارد
24-08-2012, 15:56
فعلا يارجل ..... عموما اتوقع الاستمرار على هذه القوه في هذا الارك كاملا ..... لكن هل بسبب هذه الدقه والجوده سيكون الموضوع على حساب الجريد ايلند ؟؟؟ بصراحه متخوف من العمليه ....... ففشل الجريد ايلند مرتين يعد كارثه للامانه :livid: يكفي ان نيبون فشلت في الارك ..... ومادهاوس مطالبه بالذات بتعويض فشل نيبون فيه لان الاركات السابقه ان استثنينا ارك البرج الذي كان متوسط المستوى في نيبون كلها رائعه وفي مستوى مرضي تماما ...... الا ارك الجريد ايلند الذي سبب حتى في تلك الفتره برحيل الكثيرين وعدم اكمال سلسله هنتر نيبون ....

ليبارد
24-08-2012, 15:58
anime sniper

ايضا هل تظن ان المبالغه بعض الشي بالعنف في لقطات متتابعه في الفتره الاخيره لمادهاوس ... ستسبب غرامات لها وتؤثر على انتاجها لاحقا ..........((( خاصه اننا نعلم ان اركات مابعد الجريد ايلند اهم من الريميك كاملا وان اخذنا الجريد ايلند معهم بعين الاعتبار لحذف 14 فصلا واختصار فصول اخرى وضعف وسوء الانتاج في نيبون )) ؟؟؟

new wave
24-08-2012, 16:03
ليبارد
اخر اخبار مادهاوس هو:
الاستديو ينوي اكمال الانمي الرائع Ninja scroll

وانه في تحدي مع المخرج مخرج السلسلة القديمة Yoshiaki Kawajiri (http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/people.php?id=72)

http://youtu.be/_CJ-zRIT1Wk
من الفيديو التصوير رائع

لكن اتمنى ان لا يؤثر على هنتر
شكرا لك أخي على الترايلر
سمعت عن الخبر لكن أول مره أشوف الترايلر
بصراحه تابعت كم حلقه منه وأعجبت بأساليب القتال لكن لم أكمله
بصراحه تذكرته الآن وراح أكمله قريب
لكن هل راح يكون فلم أو أوفا أو مسلسل تلفزيوني
وواضح من الترايلر لأن الأنتاج مو هين

new wave
24-08-2012, 16:09
anime sniper

ايضا هل تظن ان المبالغه بعض الشي بالعنف في لقطات متتابعه في الفتره الاخيره لمادهاوس ... ستسبب غرامات لها وتؤثر على انتاجها لاحقا ..........((( خاصه اننا نعلم ان اركات مابعد الجريد ايلند اهم من الريميك كاملا وان اخذنا الجريد ايلند معهم بعين الاعتبار لحذف 14 فصلا واختصار فصول اخرى وضعف وسوء الانتاج في نيبون )) ؟؟؟
بصراحه صعبه أفكر أن مادهاوس لا تدفع غرامات
لأن هذا يجعلني أفكر أين هذه الدماء والعنف من الأراكات السابقه
ويجعلني أفكر أن هذا ظلم للأنميات الأخرى الملتزمه
لكن بعيدا عن هذا أريد لهذا أن يستمر

ليبارد
24-08-2012, 16:14
فعلا ياخي يبدو ان انتاجه سيكون رائعا ......

اتمنى ان لايؤثر على هنتر ...... ايضا نرجو ان يكون فلم هنتر بمثل هذه الجوده ..... وقصه فلم جيده على لااقل ....

ssjAthena
24-08-2012, 16:36
و الذي تم حبسه مؤخرا

هيرانو الحانه كلها اوركسترا و كنائسية
مثل لحن ريوك و لحن low of solipsism , و لحن Technology of Death و Domine Kira , و Requiem , Death Note Theme

هيديكي الحانة غير و يمكن تميزها من البيس و الجيتار:
مثل لحن L و "N , Light theme , Mello , Kodoku , "Death note Main theme و الاحان الصاخبة عموما :)

SHINOBI-03
24-08-2012, 18:02
قولوا من عاد إليكم بعد إجازة أسبوع تعيسة؟

نظراً لأنني لازلت متعباً من عناء السفر فإنني سأشاهد الحلقة غداً و آمل أن أضع تحليلي في اليوم نفسه بالإضافة لمعرفة ما فاتني خلال غيابي هنا و هناك.

Thunder Soul
24-08-2012, 18:11
اهلا بعودتك

anime sniper
24-08-2012, 18:25
anime sniper

حقيقة اذا قارنت الان بين مستوى العنف بين ون بيس وهنتر " بما اني لا اتاعب غير ون بيس " .... هنتر في وادٍ مختلف تماما .... لا اعلم الحد المسموح به " بدون دفع غرامات " لكن مما نسمع عن مستوى العنف والدموية المعدومة على الساحة فنحن نرى ان هنتر هو افضل شونين حاليا موجود في الساحة بالموافقة بين الاخارج العالي والعنف والدموية الكبيرة ..

طبعا لا اتأمل ان تبقى ماد هاوس على نفس هذا الاخراج الخارق والعنف الكبير حتى ارك جزيرة الطمع ....

اتوقع ستكون سياسة ماد هاوس هكذا ..

في ارك الصيادين .... عرض شونيني ذو سطوع عالي بعيد عن الاجواء الكئيبة لتجميع قاعدة جماهيرية تجعل السلسلة تصمد مستقبلا ً مع اخراج جيد وعنف متواضع . طبعا لو لاحظنا ارك الصيادين ايضا كان مستوى الرسم به ثابت لكن لم يكن بالجودة الخارقة كما هو الحال الان لكن كان في مستوى جيد جدا . باختصار كان ارك ربحي بدرجة كبيرة مع عدم اهمال الجانب الاخراجي .

ارك الزولديك وبرج السماء ... ايضا كانت ماد هاوس معتدلة مع عرض قتال هيسوكا بعنف كبير جدا . وهنا كانت قفزة نسبية لماد هاوس من ناحية الاوستات والاخراج بشكل عام .

ارك اليوركشين .... ستضع فيه ماد هاوس نسبة كبيرة جدا من الميزانية .... اخراج من المستوى العالي من ناحية الرسم والاوستات والانميشين .... مع وضع عنف ودموية جريئة وقد تدفع غرامات عليها .

في الجريد آيلند ... اتوقع ان تهدئ الوضع .... ستقل قوة الرسوم والانميشن والعنف والدموية من اجل تجميع ميزانية تكفي لآرك النمل الثقيل . من المستحيل ان تستمر ماد هاوس على رتم اليورك شين في الجريد آيلند .

اتوقع هذه هي السياسة اللتي قد تتبعها

وايضا قد تستمر في اتباع سياسة الجريد آيلند في الثلث الاول من ارك النمل ...

anime sniper
24-08-2012, 18:31

نظراً لأنني لازلت متعباً من عناء السفر فإنني سأشاهد الحلقة غداً و آمل أن أضع تحليلي في اليوم نفسه بالإضافة لمعرفة ما فاتني خلال غيابي هنا و هناك.

اهلا بك ...:snowman::snowman:

new wave
24-08-2012, 18:38

أهلا شينوبي
اجازه تعيسه:confused:
وتقول أنك ذهبت الى صلاله
لم أحس بالملل مطلقا في رحلاتي الثلاث الى صلاله
مع تلك الأجواء الغائمه و الرذاذ و البساط الأخضر
عموما لا أعرف قصتك أو ما تقصد فعلا لكن أبديت رأيي فقط:eagerness:

Grim.Reaper-75
24-08-2012, 18:40

تعيسة؟

ألهذا كتبت Recovery بالقرب الرمزية؟
والتي ذكرتني بهذه الصورة:
http://2.bp.blogspot.com/-c-htywgNmqQ/T6ANKcXSqvI/AAAAAAAAABo/xujUVMz4194/s1600/Eminem-Recovery.jpg

ليبارد
24-08-2012, 18:48
شينوبي .....

الحمدلله على السلامه واهم شي عودتك ..... معوضه الاجازات ماعليك ....

انمي سينبر .....

بصراحه لا اتمنى العوده لمرحله اختبار الصيادين المتواضعه بالنسبه لباقي الانتاج في نظري ..... اتمنى على الاقل ان تتفاوت القوه بين مستوى اليورك شين ومستوى اركي الزولديك والبرج مع الاحتفاظ بالعنف بشكل مقبول حتى لو خفف قليلا .... حتى الجريد ايلند لا اريد ان يعود السطوع المبالغ فيه فهناك احداث فيه سوداويه ودارك شونينيه صحيح انها ليست كاليوركينو لاكنها مهمه ايضا خاصه انه اكثر ارك في نسخه نيبون من ناحيه سوء الجوده والانتاج وعدم قبوله من اكثر المتابعين .... لهذا هو اكثر الاركات حاجه لريميك ممتاز يعوض اخفاق نيبون فيه ....

SHINOBI-03
24-08-2012, 18:53
أهلا شينوبي
اجازه تعيسه:confused:
وتقول أنك ذهبت الى صلاله
لم أحس بالملل مطلقا في رحلاتي الثلاث الى صلاله
مع تلك الأجواء الغائمه و الرذاذ و البساط الأخضر
عموما لا أعرف قصتك أو ما تقصد فعلا لكن أبديت رأيي فقط:eagerness:

أقول بأنها تعيسة لأن معظم الأيام قد تم تضييع الوقت بسبب عدم التخطيط. و هذا ما يحصل عندما تكون العائلة بأكملها مسافرة معك. و بالعئلة أكملها لا أعني عائلتي و حسب، بل أقصد الجميع (أو بمعنى أدق إثنين من أعمامي و أبناء عمي الأكبر و عائلاتهم)! و الوقت تم إهداره كل يوم بمحاولة إختيار المكان الملائم لتمضية الوقت فيه و هذا شبه مستحيل عندما لا يتفق الجميع على مكان واحد منذ البداية. خصوصاً أن بعضنا أتى للمرة الأولى و لم يكونوا مألوفين للمناطق و لهذا وجب البقاء معاً و الحرص على عدم غيابهم عن الأنظار هذا بالإضافة للخلاف حول الأماكن التي تزورها و ما إذا كانت ملائمة أو لا و بهذا يتأخر الغداء حتى المغيب و نعود للمنزل ما بعد منتصف الليل و نكون مرهقين جداً و لا نستفيق إلى عند الظهيرة و ننتظر حتى الساعة الثالثة على الأقل حتى نغادر. الرحلة كانت جميلة، و خصوصاً زيارة مناطق جديدة لم نزرها سابقاً مثل حاسك و شلال ناطف و آثار سمهرم و التي لم أستطع مشاهدة الآثار الرئيسية حتى لا نتأخر عن الجمع الذي لم يدخل معنا لكونهم زاروا المكان و هذا قد أغاظني لكوني من محبي المتاحف و الآثار و لم أستطع مشاهدة شيءٍ منها!!

Grim.Reaper-75
24-08-2012, 18:58
^الرحلات العائلية غير مسلية أبدًا.

ليبارد
24-08-2012, 19:01
يارجال اهم شي انك رحت وغيرت جو المره الاخر تصير تروح وانت عارف ايش اللي تبيه بالضبط ومباشره :nevreness: مو لازم كل رحله تكون مثل مانبغى بالتمام والكمال .....

new wave
24-08-2012, 19:13
^^^^^
يارجل ما ألومك
بس أحسن مني لأني ما طلعت مكان
خيرها في غيرها انشاء الله

SHINOBI-03
24-08-2012, 19:16
مهما يكن... المهم...

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/d5738cce93911756a71b573ca8016d001345835544_full.pn g

الحلقة القادمة مؤجلة، صحيح؟

new wave
24-08-2012, 19:28
^^^^^^
نعم مؤجله

rayzo
24-08-2012, 20:53
هل الاوست الثاني قد تم أصداره كاملا ؟

نعم تفضل : http://www.youtube.com/playlist?list=PL87C1E11CA0B19F26

rayzo
24-08-2012, 21:00
بخصوص هيرانو و هيديكي
الانسب لهانتر هو هيرانو بكل تأكيد وهو الاكثر شهرة
هيرانو عنده خبرة بأعمال كثيرة شونين و بنفس الوقت يستطيع ان يلحن الالحان الكنائسية..

طبعا هيديكي مبدع لكن لا يناسبه هانتر..

TeEe
24-08-2012, 21:20
UNIX

:biggrin-new:

شباب طالما ان الجميع فاهم السالفه من اول من مناقشي المنتدى ..... اكملوا نقاشاتكم الرائعه ودعوكم من سخافه المهرجين من الناس ......

لان القافله تسير و ...................................:smile-new:

أخي "ليبارد" بما أن الموضوع إنتهى وعرفنا من هو المنتصر بوجهة نظره , فلا داعي للهرجة الزايده .. وأرجو النقاش يعود كما كان .

السرييع
24-08-2012, 21:24
بخصوص هيرانو و هيديكي
الانسب لهانتر هو هيرانو بكل تأكيد وهو الاكثر شهرة
هيرانو عنده خبرة بأعمال كثيرة شونين و بنفس الوقت يستطيع ان يلحن الالحان الكنائسية..

طبعا هيديكي مبدع لكن لا يناسبه هانتر..

انا عدت للصفحات السابقة ,,
و رأيت نقاش ان هيديكي انسجن بسبب المخدرات ,,
مش المهم ,,

سؤالي من هو مؤلف الاوست الرئيسي لديث نوت و المسمى Death Note Theme ,,
هل هيديكي أم هيرانو ؟

لانه تلخبطت في النقاش في الصفحات السابقة :/

rayzo
24-08-2012, 21:34
انا عدت للصفحات السابقة ,,
و رأيت نقاش ان هيديكي انسجن بسبب المخدرات ,,
مش المهم ,,

سؤالي من هو مؤلف الاوست الرئيسي لديث نوت و المسمى Death Note Theme ,,
هل هيديكي أم هيرانو ؟

لانه تلخبطت في النقاش في الصفحات السابقة :/

للاسف هيديكي ماراح نشوف اسمه فترة طويلة في الساحة..
اما هيرانو مشغول في هانتر و شكلة مطول..
الاوست الي ذكرته احتمال كبير لهيرانو
هيديكي ما عنده اوستات كنائسية كثيرة ( هذا اذا كان عنده ) في اعماله الاخرى
بينما هيرانو توجد لديه الكثير.

HMan
25-08-2012, 00:25
[CENTER]IMG]http://im24.gulfup.com/2012-08-25/1345848702192.png[/IMG]

تبدأ الحلقة باستمرار مجزرة اوبو و اظهار ماد الرائع للعنف من تكسير و تحطيم للرؤوس

انتهى امر المافيا و لكن مازال هناك الانجو الذين لم نعرف عنهم الا اسمهم
هاهم اتيون و شالنارك يحذر اوبو
و عند استعداد اوبو للقتال يظهر من خلفه الدودة ضاربآ اياه

و لكن اوبو لم يتأثر
و لكن...

تكسرت اصابع الدودة لتظهر صلابة جسد اوبو
لقد سمعت بالفترة الاخيرة عن تفضيل بعض الناس لرسم نيبون و وصفه بالمميز و ان رسم ماد ثابت و لكنه عادي
لذلك اقول له ياريت تستريح فهذه الصورة بالاعلى تظهر من المميز
ملامح رائعة و مميزة تعبر عن التعجب و الاندهاش
ماد تتفوق بشخصية الدودة
و الان يحين موعد الرد

يالا القوة
لقطة عنيفة جدآ رغم تخفيف العنف فتم تغطية خروج العين بالخد
اما ان حاولنا المقارنة مع نيبون فلقد حولت اللقطة للعب اطفال بادخال الوجه كاملآ الى الداخل و عذرآ لعدم توفر صورة
نجحت ماد بعرض تغطية الخد للعين لانها زادت من قوة لكمة اوبو مزيدة لدخول الخد مع العين و ذلك سوف يتم ذكره بعد قليل
في المانجا العنف اكبر طبعآ لعرضها للحبل الذي يربط العين داخل الرأس و تكسر الاسنان
اتجاه العين صحيح تماما فالتفاف الرأس السريع للخلف يجعل العين تتجه الى الامام
يعني كنظرية لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار اي القوى و مضاد له بالاتجاه

و لكن الدودة لم يستسلم و يسحب يد اوبو معه و يجعله في موقف محرج بين قتله تحت الارض او فوقها بواسطة باقي الانجو

هذه اللقطة رائعة و تعتبر من المستوى الثالث من الانيميشين>سوف يذكر لاحقآ
متفوقة على نيبون ماد تظهر ثلاثة دقائق رهيبة
ننتقل للقادم
لكمة الانفجار الكبير
تبدأ بتحويل اوبو هالته الى قبضته باستخدام[COLOR="White"]الكو
و يشن الهجوم مدمرآ الارض و من فيها و مخيفة من حولها من الانجو و حراس نوستراد

الصورة الاخيرة تحفة اخراجية و اتسائل من من ينتقد الاخراج
ماذا تسمون هذا؟

سوف اضع مقارنة بالنسبة للضربة
اولا لون الهالة فنيبون كان قريبآ للون المتفجرات و هالة اوبو ظهرت باللون الاحمر سابقآ
فاذا لماذا رسم قوس قزح؟
لقد وضعت تسائل سابقآ نقلآ عن احد الزوار و هو اعتقاده انه في نيبون لكمة اوبو تسبب الانفجارات
و السبب

اكثر عامل ساهم بهذا الاعتقاد هو اللون الناتج من اللكمة
و تغير لون الهالة
و لكن هذا لا يمس حقيقة ان نيبون ابدعت بها و الانميشين كان من المستوى الثالث البدائي>>سوف يشرح لاحقآ
و هي افضل لقطة لنيبون في الحلقة و من الاضافات الجميلة هو ما سببته قوة اللكمة من انقلاب للسيارة و و وصوله الى بقية اعضاء العناكب

و الان التفضيل
من ناحية الحماس السريع الذي يحسس بجو من التفاعل مع اللقطة افضل نيبون
من ناحية القوى الكبيرة و المرعبة مع اندهاش الجميع و الخوف منها ماد
في نيبون اكثر ما حمسني صرخة اوبو و كانها يقول حل عني لدي عمل اهم,لقد اغضبتني ايتها الحشرة
في ماد استعداد اوبو للكم مع اظهار خوف الانجو منه و الثقة بالنفس و لكن اكثر ما امتعني
اوبو وسط الانفجار و صوت من الانفجار:تشي تشي تشي>>دخلت جو
و ظهور اسم التقنية مع صوت مرفق مع الكلمة كان روعة
و هذه المرة الاولى التي تعرض اسم القدرة مع استمرار الحركة ربما لديهم شخص يدخل المنتديات و سمع نصيحة الاخ ليبارد

اوبو ينزع شيئآ عنه و ما هذا

ماهذا؟يد مقطوعة!!طيب فهمنا انكم فزتم على نيبون من هذه الناحية و لكن علي اقول لك:ارحموا عزيز قوم ذل
من ناحية العنف فلا تمسك الكلمة علي
و بعدها يظهر وشم العنكبوت
و هنا تفوق اخراجي على نيبون الذي قلناه عن عدم تمزق قميص اوبو بسبب الصاروخ
نزول قميص اوبو الممزق عن ظهره و اكتشاف الوشم مع انطلاق اوست مرعب و رائع يناسب اللقطة
و من ثم ادهاش الانجو ان عدوهم من الريودان كان افضل من نيبون
و كورابيكا!!لقطة ابداعية بعرض عيونه القرمزية المغطاة بالعدسات السود مع دقات القلب كانت مدهشة
و الوشم في ماد افضل و شكله جميل

بعدها تشرح ماتشي ان اوبو وضع القليل من النين في قبضته
و اللقطة اعجبتني جدآ
ملامح ماتشي رائعة جدآ جدآ

و بعدها يبدأ هجوم الانجو بدون خوف
مع لقطة شونينية التي تشبه الطياران

و القنفذ اول المتقدمين و يحاول اوبو لكمه و لكن قدرة القنفذ تمنع ذلك بواسطة شعره

و اثناء انشغال اوبو بالقنفذ يشن الكلب المسعور هجومه و يقوم بقضم كتف اوبو
و العنف يستمر و الدموية ايضآ

انظروا لاثار عضة الكلب مع ظهور اسنانه معلمة على لحم اوبو
و الان الدموية

و لكن اوبو لا يضعف و يحاول الهجوم باستخدام القنفذ و لكن....

لا تنجح.القنفذ يستطيع تحويل جزء من جسده او شعره الى ناعم و سلس مع ابقاء بقية شعره كالاشواك
ثم يعوض الكلب المسعور ليعض فخد اوبو

صدق من سماك كلبآ
و يسقط اوبو بعدها بسبب السم الموجود بانياب الكلب
و بعدها يحين دور العلقة و لكن يا ريته لم يحن
قمة القرف بلسان اشبه بالحشرات و اطلاقه للعلقات منه
و يضعها داخل اوبو باستخدام جرحه
و العلقات التي وضعها من النوع التي تتوجح الى المثانة و تضع بيضها فيه و حين يفقس البيض سوف تكون الحصيلة الاف العلقات و التي سوف تخرج مع البول قد يبدو الامر عاديآ و لكن الالم الكبير لهذه العملية يسبب الموت
و هنا نرى طريقة الوضع

و لكن هل سوف يسكت اوبو؟
طبعآ و يلتهم نصف رأس العلقة بلقطة عنيفة للغاية و لكن بدون دماء
مع اوست النين النفسي و العميق جدآ و الكئيب بنفس الوقت
كانت اللقطة رائعة و مباشرة مع انميشين جيد

هذه اللقطة تعبر على وحشية اوبو و النظر الى ملامحه تكفي لوصف اللقطة
واو
و الان الى المفارقة

في نيبون كانت اللقطة ملتوية مع عرض سيء لصوت القضم و الدماء السوداء التي تحسسك انك تشاهد تقنية الكورامي من ناروتو التي يستخدما اوريتشيمارو و التي تحوله الى شيء مثل الشوكولاتة و لكن في نيبون تبدو كالنفط
في ماد عرض مباشر عنيف مع اظهار انميشين من المستوى الثالث كذلك و ربما يكزن المسؤول على لقطات الانميشين من هذا المستوى second key animition و هو الذي يعمل على لقطات قصيرة من حلقة معينة
مع اخفاء الدموية كانت ممتازة ففي هذه اللقطات العنف محتاج اكثر من الدموية
و ايضآ اخراج اللقطة كان افضل في ماد>>تعددت مرات التفوق الاخراجي في هذه الحلقة على نيبون
في المانجا العنف في التوب مع اظهار التفاصيل الداخلية للرأس كالجمجمة
ماد تتفوق باللقطة على نيبون

و الان يقول اوبو للكلب جملة رائعة:اتظن انك وحدك الذي يعض
و كانه يقول ان كنت كلبآ فأنا اسد
و الان الى اللقطة الاسطورية المنتظرة

قمة الرعب و السوداوية من التظليل الرائع و الدماء على اسنان اوبو اعطت اللقطة حقها و اكثر
و هنا الفرق مع المانجا

وهنا مقارنة مع نيبون

في ماد و المانجا لقطتين اسطورتين
في نيبون لقطة بشعة و سوء بالرسم و بها نوع من الكوميديا

المهم
بعد هذا يقذف اوبو عظمة من احدى العلقات على الكلب المسعور مخترقة يده و رأسه بلقطة عنيفة اخرى و دموية تضاف الى قائمة العنف

اللقطة الاخيرة رائعة اخراجيآ

و حان دور القنفذ و لكن ان كان لا يستطيع ضربه و لا قذف عليه شيء فماذا تبقى
الصوت
و لمسة جميلة من ماد باضافة استعداد اعضاء العناكب للصوت

صرخة اوبو في ماد اقوى و افضل
و التأثيرات الجانبية على المكان رائعة

لقطة مسك اوبو للقنفذ كانت حزينة نوعآ ما و كانت رائعة من ناحية الرسم

كورابيكا لم يعد يستطع التحمل.كيف و عدوه امامه؟
يتوجه الى اوبو مع اوست كورابيكا المليء بالحماس
و ما يحصل الان من نظرة كورابيكا الى تحول الرؤوية الى اللون الاحمر مع شجار دالزولين معه و التوتر الظاهر بالفريق
كله تم اظهاره بشكل مذهل للغاية و جميل و يتفوق على نيبون التي لم تعرض وجود دالزولين بالاصل

تقوم سينريتسو بالعزف لتهدئة الوضع و على ما يبدو ان هذه قدرتها

بعض المقارنة

العزف كان جميل بالاثنان و ترجع هذه المسألة لكل شخص و اذنه الموسيقية
المنظر الربيعي كان اجمل في ماد
و حتى نيبون كان المنظر جميلآ
يهدأ كورابيكا و يقرر مسك اوبو بخطة و ليس بتهور و الفضل يعود لسينريتسو
و يحين موعد الخطة

لون الهالة جميل و ملامح اوبو رائعة
و لكن ماتشي لا تقف ساكنة

هذه اللقطة في ماد اروع و معطاة حقها عكس نيبون التي اظهرته برمشة عين
و انظرو الى ملامح ماتشي
روعة و تركيز عالي عليه من ناحية الملامح و المشاهد

بعدها ننتقل لحديث كورابيكا و اوبو بالسيارة مع اظهار قدرات كورابيكا الرائعة

غضب كورابيكا و توتر سينريتسو كان رائع و محمس جدآ مع الاوست و قول كورابيكا لاوبو اصمت
اما ففي نيبون حدث و لا حرج لقطة عادية
و تنتهي الحلقة بلوحتين فنيتين لاوبو و كورابيكا التي تتخص بهم مادهاوس

بعض المقارنات

1-تكسر اصابع الدودة
الغلبة لماد و السبب ان الكسر كان متفوق قليللآ على نيبون و بالملامح لا احتاج للحديث
ماد 18+
نيبون للاطفال

2-لقطة الدودة تحت الارض
الغلبة لنيبون لعرضها المطابق للمانجا
و لكن اشعر ان طريقة نزوله بالارض خاطئة فيبدو و كأن الفتحة ليست بطريق واحد و الذي هو للصعود و النزول و انما كالسرير الذي ينام به

3-الكلب في نيبون
لقبه كلب و ليش شكله
حقيقة اهانة لرسومة نيبون و جعل الشخصية متحولة

4-اليد المقطوع
في ماد عرض مباشر و كامل لها
في نيبون لم تظهر حتى بل تم التأشير اليها

5-رسم القنفذ
بدون مقدمات ماد افضل
و لكن لقطة دخول الشعر بيد اوبو افضل في نيبون

6-عضة الكلب
علقنا عليها سابقآ في ماد
في نيبون عليهم ان يخجلوا هل هذه عضة كلب
تبدو كعضة الفئران
كل الفم الكبير و في النهاية عضة صغيرة
تفوق اخر لماد

7-ضرب اوبو باستخدام القنفذ
في نيبون طريفة
في ماد رائعة و سوداوية و النظر لملامح العلقة يكفي مع الاوست الاسطوري الثاني لمادهاوس
ينسي الاوست السابق الذي شوه اللقطة

8-قذيفة اوبو على الكلب
تبدو ككرة البيسبول مهزلة اخراجية

9-نظرة كورابيكا
في نيبون جامدة و كأنه يؤدي العمل مكروهآ
في ماد تظهر غضب كورابيكا مع لون عينيه

10-غضب كورابيكا
نفس السابق اضافة الى اللمسات الفنية المتعودين عليها في ماد

11-سلسلة كورابيكا
في النسختين تم حذف ان سلسلة كورابيكا كبرت كما حدث بالمانجا

حلقة من روائع ماد اوستات رائعة ما عدا اوست تومبا
زوايا اخراجية
عنف
دموية
لوحات فنية
التقيم 10/10

يتبع يرجى عدم الرد

و هنا تنتهي الحلقة

HXH BOY
25-08-2012, 00:52
^

بانتظارك ودي أعرف وش المستوى الثالث من الأنميشن
جزاك الله كل خير ^^

ليبارد
25-08-2012, 01:58
HMan

تحليل رائع ..........:encouragement: واصل ..... ننتظر التكمله ....

ليبارد
25-08-2012, 01:59
HMan

تحليل رائع ..........:encouragement: واصل ..... ننتظر التكمله ....

Electric Shock
25-08-2012, 02:36
ايش سالفتكم هنـا طايحين مضاربات ؟ ترى والله مايسوى

.. متعصبين نيـبون اهجدوا بالله !!

كل شوي مطلعين عيوب مزيفة في نسخة ماد .. فهمنا انكم مسوين اولـد سكوول ومادري ايش وكلام فـاضـي :نوم: !

بس الي مستغرب منه كيف بتقارنوا بين النسخـتـين ؟ انتوا بكامل قواكـم الـعـقلية وانتوا تقـارنوا انمي انتاج 2011 بأنمي انتاج 1999 ؟؟!!!

بس اذا في نسخة افضـل فـاكيد بتكون نسخة ماد

M A D A O
25-08-2012, 03:57
ايش سالفتكم هنـا طايحين مضاربات ؟ ترى والله مايسوى

.. متعصبين نيـبون اهجدوا بالله !!

كل شوي مطلعين عيوب مزيفة في نسخة ماد .. فهمنا انكم مسوين اولـد سكوول ومادري ايش وكلام فـاضـي :نوم: !

بس الي مستغرب منه كيف بتقارنوا بين النسخـتـين ؟ انتوا بكامل قواكـم الـعـقلية وانتوا تقـارنوا انمي انتاج 2011 بأنمي انتاج 1999 ؟؟!!!

بس اذا في نسخة افضـل فـاكيد بتكون نسخة ماد

حرام عليك ياخي تراه شخص او شخصين هم من معجبي نيبون :d
النقاش هنا ماعاد بقى فيه احد يحب نسخة نيبون ..
الا القليل وانا منهم ,

Electric Shock
25-08-2012, 04:38
^

مافهمت

انت متعصب ولا محب للنسخة ؟ في فـرق

حتى انا احب نسخة نيبون, لكن ما تقارن بنسـخـة ماد في رأيي ورأي الاغـلبية !

ليبارد
25-08-2012, 04:42
M A D A O

انا ايضا احب نسخه نيبون :pride: لكن فقط بدون غلو ومبالغه للنسختين :nonchalance:

ليبارد
25-08-2012, 04:50
Electric Shock

اهلا بك ياخي ... كيف لايوجد مقارنه ؟؟؟؟

ارك الصيادين التفوق فيه بشكل صريح وساحق لنيبون .... رغم انه ليس سيئ بماد لاكن لم يكن بمستوى الطموح (38) فصلا من المانجا .... تفوقت نيبون بمجموعها بشكل صارخ ....

ارك الزولديك ... هناك تفاوت محبي نيبون يرون نيبون الافضل ومحبي ماد يرون ماد الافضل وكلا المعايير مقبوله لمحبي نيبون ومحبي مادهاوس .... وانا ارى انهما متقاربين جدا كلا احتوى على ايجابيات وسلبيات مع اني ارى ان ايجابيات مادهاوس اكثر هنا لاكن سلبياتها اكثر ايضا من نيبون في نفس الارك ... تستطيع ان تقول انهما متقاربان والموضوع فيه وجهه نظر لا اكثر ....

ارك البرج .... تفوق واضح لمادهاوس هنا على نيبون 21 فصلا من المانجا ...... مع وجود بعض اللمسات لنيبون في نزال هيسوكا وغون خاصه ......

بالاضافه لاحداث جزيره الحوت النسختين جيدتين فيهما .....

................................... هنا تجد ان اكثر ارك اهميه في السلسله حتى الان كانت الغلبه به لنيبون وبفارق وسيع عن مادهاوس ............. مع ان ارك البرج ايضا ارك مهم لاكنه ليس باهميه ارك الصيادين او حتى بنفس طوله ......

ارك اليورك شين ..... مازلنا في البدايه هناك حلقات اسطوريه قدمتها نيبون اخراجيا بشكل قوي جدا وايضا من ناحيه الرسوم هذه الخمس حلقات ستكون التحدي الاصعب لمادهاوس لمعرفه امكانيه تفوقها على نيبون من عدمه لان ماتم تقديمه حتى الان ليس اكثر من بدايه اليورك شين فقط ... في انتظار الاحداث الهم :shame: .....

نتمنى التوفيق لمادهاوس وان تقدم اعلى من المستوى الذي قدمته نيبون وفي الاخير تظل نيبون نسخه عملاقه من نسخ الانمي وتاريخ حافل ومحفوظ في قلوب عشاق الانمي القدامى خاصه الذين عاصرو حقبه ومدرسه الانمي القديمه ....

Eternal light
25-08-2012, 08:00
النقاش هنا ماعاد بقى فيه احد يحب نسخة نيبون ..
الا القليل وانا منهم

أنا أحب نسخة نيبون وافضلها على نسخة مادهاوس ==

لكن المشكلة هي عدم الإعتراف بأخطاءها من قبل المتعصبين الآخرين ومحاولة تبرير الأخطاء .. بل و وصف الخطأ بأنه ميزة :ميت:

Da7oom
25-08-2012, 08:13
رائع H man ,

تحليل رائع ومميز افتقدناه الفترة الماضية .

متابع :)

anime sniper
25-08-2012, 11:28
شينوبي .....

الحمدلله على السلامه واهم شي عودتك ..... معوضه الاجازات ماعليك ....

انمي سينبر .....

بصراحه لا اتمنى العوده لمرحله اختبار الصيادين المتواضعه بالنسبه لباقي الانتاج في نظري ..... اتمنى على الاقل ان تتفاوت القوه بين مستوى اليورك شين ومستوى اركي الزولديك والبرج مع الاحتفاظ بالعنف بشكل مقبول حتى لو خفف قليلا .... حتى الجريد ايلند لا اريد ان يعود السطوع المبالغ فيه فهناك احداث فيه سوداويه ودارك شونينيه صحيح انها ليست كاليوركينو لاكنها مهمه ايضا خاصه انه اكثر ارك في نسخه نيبون من ناحيه سوء الجوده والانتاج وعدم قبوله من اكثر المتابعين .... لهذا هو اكثر الاركات حاجه لريميك ممتاز يعوض اخفاق نيبون فيه ....

صحيح ان القريد آيلاند اكثر ارك مظلوم ... لكن المشكلة ان قبله ارك قوي جدا وبعده ارك اقوى واطول كثيراً . لا اتوقع ان يكون المستوى ثابت كاليورك شين حتى الان .. على الاغلب سيعطونن الحلقات الاسطورية حقها لكن بقية الحلقات لا اتوقع مستواها كاليورك شين والا لن يستطيعوا اكمال ارك النمل ابداً

ليبارد
25-08-2012, 11:30
Eternal light

بالنسبه لمتعصبي مادهاوس ونيبون ..... للاسف هم كالتالي ....

متعصبي مادهاوس :: يهولون الامور بمبالغه ..... بعض الحلقات تستحق المبالغه والتصفيق وبعضها جيده جدا وفي مستوى مرضي لاكن ليس لدرجه المبالغه الكبيره جدا لانهم يريدون اثبات تفوق مادهاوس الحالي وانها ستصنع اسطوره هنتر الانمي بشتى الوسائل .....

متصبي نيبون :: وضعهم كالضره عندما تغير من ضرتها الجديده والتي لديها كل الاضواء فتحاول قدر الامكان تصيد عيوبها واخطائها وهي لاتنظر لنفسها بالمراه وترى عيوبها بل ترى انها كامله وبدون عيوب وتحاول ان تجدد شبابها باي طريقه رغم انها تعيش في جيل غير جيلها ولم تكن تهتم بمظرها لسنوات وسنوات حتى ظهرت الضره الجديده .......... بالاضافه لمحاوله اختلاق امور واخطاء خارج مجال الضره والحاق الزوج بالضرر لسوء اختياراته (( المانجا هنا )) .....

هذا هو واقعهم :redface-new:

طبعا هناك نخبه من محبي النستخين لاينطبق عليهم هذا الامر فهم وان كانو يميلون لنسخه معينه الا ان توجههم موضوعي ويسعون لنجاح هنتر بغض النظر عن نوع النسخه بنائا على مايرونه من امور ضروريه في الانمي من وجهه نظرهم ........... احيهم واكثرهم يعرفون انفسهم ....:tennis:

SHINOBI-03
25-08-2012, 11:51
آمل أن تكونوا سعيدين، لأنكم جعلتموني أضيع وقتي في قراءة صفحات من هراء x هراء!! أغيب عنكم أسبوعاً و أتطلع لنقاشاتٍ حامية حول الحلقة و أعود لأعثر على نقاشات عقيمة حول "الواقعية" و الدماء من أحداث قديمة؟!!

آه آسف، أكنتم تنتظرون شيئاً آخر مني؟! شيءٌ أسمه "تحليل"؟ لا أظن بأنكم تستحقونه مني هذا اليوم. لا تكترثوا لي، أكملوا ما بدأتم لأنني أغبى مِن أن أشارككم.

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/SupermanIVmp4_snapshot_0129_20120825_154549.jpg

Horror men
25-08-2012, 12:11
^^^
:( فعلا الصفحات السابقة كانت هراء في هراء :ميت:

مـפـمـב
25-08-2012, 13:26
أنا أحب نسخة نيبون وافضلها على نسخة مادهاوس ==

لكن المشكلة هي عدم الإعتراف بأخطاءها من قبل المتعصبين الآخرين ومحاولة تبرير الأخطاء .. بل و وصف الخطأ بأنه ميزة :ميت:

وهذا أكثر ما ينرفزني :crushed:

HMan
25-08-2012, 14:58
آمل أن تكونوا سعيدين، لأنكم جعلتموني أضيع وقتي في قراءة صفحات من هراء x هراء!! أغيب عنكم أسبوعاً و أتطلع لنقاشاتٍ حامية حول الحلقة و أعود لأعثر على نقاشات عقيمة حول "الواقعية" و الدماء من أحداث قديمة؟!!

آه آسف، أكنتم تنتظرون شيئاً آخر مني؟! شيءٌ أسمه "تحليل"؟ لا أظن بأنكم تستحقونه مني هذا اليوم. لا تكترثوا لي، أكملوا ما بدأتم لأنني أغبى مِن أن أشارككم.

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/SupermanIVmp4_snapshot_0129_20120825_154549.jpg

و المشكلة اني شاركت بها

HMan
25-08-2012, 14:59
شباب التحليل اضفته على الرد السابق

ليبارد
25-08-2012, 16:19
HMan

اذا انت شاركت فيها انا كنت طرف اساسي فيها :joyous: عموما قد يكون لي نصيب كبير من الخطئ كوني نزلت الى مستوى لا انزله بالعاده ...... ولم يكن علي مخاطبه اي شخص خاصه ان كان خارج مجال النقاش والمنتدى النقاشي هنا ...... عموما مايهون الامر ان هذا الاسبوع عطله ولم يضيع الكثير سوى بعض الصفحات التي ارى انها من اسوء صفحات النقاش كلها من اوله الى اخره ..... والاهم ان يكون هدفنا جعل بيئه النقاش افضل هنا .... وعدم الالتفات لاي شي اخر ....:miserable:

Da7oom
25-08-2012, 16:32
Hman أنا زعلان منك ... جد والله :(

ليش تبخل علينا بمقارناتك الرائعة ذي ؟

جد مقارنات ومشاركات رجعت الحياة للموضوع .

احترافية وتميز , استمر جعل ربي يعطيك العافية .

HMan
25-08-2012, 17:34
Hman أنا زعلان منك ... جد والله :(

ليش تبخل علينا بمقارناتك الرائعة ذي ؟

جد مقارنات ومشاركات رجعت الحياة للموضوع .

احترافية وتميز , استمر جعل ربي يعطيك العافية .

و الله يا اخ دحوم معك حق
في البداية وضعتها لزيادة خبرتي و ربما بسبب وجود شينوبي و ليبارد فكان صعب ادخل طرف ثالث معهم
يا اخي نصف التحليل يروح ذكر الاحداث التي بالحلقة
اما شينوبي و ليبارد لا يتركان شيء من شرهما
لذلك صرت اغير من الطريقة لتصبح لي لمسة خاصة
من الان فصاعدآ لن ابخل عليكم و انشالله اكون عوضت عما ارتكبته

HMan
25-08-2012, 17:36
اخ شينوبي هدي اعصابك ترانا ليس لنا اثنان شينوبي
هدي اعصابك و انسى انه كان هناك مثل هذه مشاركات

SHINOBI-03
25-08-2012, 17:41
اخ شينوبي هدي اعصابك ترانا ليس لنا اثنان شينوبي
هدي اعصابك و انسى انه كان هناك مثل هذه مشاركات

لسوء حظي آلة الزمن قد نفذت من الأسواق و بالتالي لا أملك واحدة لتعيدني لما قبل بداية قراءة الصفحات و إعادة يومي هذا الذي أهدرته.

أبو جلمبو-كن
25-08-2012, 18:20
يا عيال ممكن أحد يشرح لي بشكل مبسّط أساسيّات النين بالإضافة إلى أنواعه ؟؟

فيه حاجات سمعتها بالحلقة مثل الإن و الجيو فالتبس علي الأمر

وحيدة كالقمر
25-08-2012, 18:47

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^_^
لن أتعمق كثيرًا
أساسيات النين بكل بساطة :
رين = إطلاق الهالة وهي تستخدم للهجوم
تين = إبقاء الهالة قريبه من الجسم أو محاطة به .
زيتسو= وهو إخفاء الهالة وتستخدم في التجسس حتى لا يشعر الخصم بكـ
الهاتسو = وهو النوع الخاص بكل شخص ويختلف من شخص لأخر " التعزيز - التحويل - الإشعاع - التجسيد - التحكم - التخصص " .
وهناكـ بعض الأمور الأخرى في النين وهي مراحل قد تكون متقدمه منه
الإن = إخفاء الهالة وهو نوع قوي ومطور من الزيتسو , بالإمكان إخفاء الأجسام بواسطة الإن
الجيو = تركيز الهالة في العينين , وبها يتمكن الشخص من رؤية الأجسام المخفية بواسطة الإن
...
أتمنى أنني لم أخطئ , وأتمنى أن تتوضح الصورة لديكـ الآن
أي سؤال أنا جاهزة ^_^

HMan
25-08-2012, 20:04

اساسيات النين كالتالي
التن=الانتشار
يستخدم التن للحفاظ على الهالة حول الجسد
يستخدم التن للدفاع امام الهجمات العاطفية كالتي استخدمها هيسوكا بالمرر ببرج حلبة السماء و لكنه لا يدافع امام الهجمات الجسدية

الزيتسو=القمع,التخليف
يستخدم الزيتسو لاخفاء الوجود عن طريق اخفاء الهالة مما يزيد من الاحساس بوجود هالات الاعداء
و يستخدم ايضآ للراحة من الارهاق لان الهالة تعود لداخل الجسد
و يعتبر الزيتسو خطيرآ اثناء المعارك امام مستخدمي النين اذ يترك الجسد بلا دفاع

الرين=التعزيز
يستخدم الرين لزيادة تدفق الهالة مع ابقائها من التسرب خارج الجسد
في حين تعتبر التن دفاع فالرين يعتبر للهجوم
لانه يزيد القوى و السرعة و يساعد في العمليات المتقدمة من النين

هاتسو=التحرير
القدرات الخاصة لكل شخصية و لا يمكن استخدام قدرة خاصة لشخص اخر>>ما عدا كورورو

انواع الهاتسو الستة
التعزيز
يستعمل بزيادة قوة الهجوم و الدفاع و العلاج من الاصابات كأوبوجين

التحويل
تحويل الهالة الى خواص مواد اخرى كهيسوكا الذي يحول هالته الى خاصة المرونة و اللزوجة الخاصة بالعلقة

التجسيد
القدرة على تجسيد مادة او شيء كسلسلة كورابيكا و مكنسة شيزوكو

الاشعاع
القدرة على التحكم بالهالة بعيدآ عن مصدرها و تضعف قوة الهالة كلما ابتعدت عن المصدر>>المستعمل
و لكن المشعين الاقوياء قادرين على ارسال هالتهم بعيدآ عنهم مع القدرة على الحفاظ عليها كفرانكلين

التحكم
القدرة على التحكم بالكائنات الحية و الغير حية و تزيد قوة التحكم بزيادة صعوبة الشرط فمثلآ ايلومي يحتاج لوضع ابره على عدوه من اجل التحكم فيه

التخصص
قدرات لا تتصل بالانواع الخمس السابقة
و هي من اصعب الانواع واغربها
فمثلآ نيون نوستراد
قادرة على كتب نبوءة عن اي شخص غيرها فقط بمعرفة اسمه الحقيقي و فصيلة دمه و صورته ان لم يكن موجود

القدرات المتقدمة

الجيو=التركيز
القدرة على تركيز الهالة بجزء من الجسم و غالبآ ما يستخدم بالعين لرؤية الهالة الهالة المخفية بالان

الان=الاخفاء
الان قدرة متقدمة من الزيتسو و هي اخفاء الوجود كاملآ للنين و يمكن اخفاء الاجسام كذلك و يستخدم الجيو لرؤوية ما يخفى او يختفي بالان

الكو
قدرة متقدمة من الجيو و يستخدم الكو لتجميع كل الهالة حول جزء معين كاليد تاركآ بقية الجسم في حالة هاتسو
و لكن ان نجح الهجوم فسوف يكون الضرر كبيرآ على العدو
كمثال البيغ بانغ امباكت الخاصة باوبو و التي استخدمها على الدودة لو تلاحظ كيف جمع الهالة حول يده

اتمنى ان اكون افدتك

Da7oom
25-08-2012, 20:11
و الله يا اخ دحوم معك حق
في البداية وضعتها لزيادة خبرتي و ربما بسبب وجود شينوبي و ليبارد فكان صعب ادخل طرف ثالث معهم
يا اخي نصف التحليل يروح ذكر الاحداث التي بالحلقة
اما شينوبي و ليبارد لا يتركان شيء من شرهما
لذلك صرت اغير من الطريقة لتصبح لي لمسة خاصة
من الان فصاعدآ لن ابخل عليكم و انشالله اكون عوضت عما ارتكبته

بالعكس وجود تحليل مميز مثل تحليلك سيدفع ليبارد وشينوبي للابداع اكثر ,

والتنافس الجميل حنا الكسبانين منه في النهاية .

وانا من الان حاجز نسختك من تحليل الحلقة القادمة ... ( :p شينوبي وليبارد )

rayzo
25-08-2012, 20:13
الاشعاع
القدرة على التحكم بالهالة بعيدآ عن مصدرها و تضعف قوة الهالة كلما ابتعدت عن المصدر>>المستعمل
و لكن المشعين الاقوياء قادرين على ارسال هالتهم بعيدآ عنهم مع القدرة على الحفاظ عليها كفرانكلين

همممممم هيسوكا لن يواجة مشكلة كبيرة مع مستخدمين الاشعاع..
كل ما عليه فعله هو استخدام البانجي غام خاصته.

كنت اتسائل هل سيلفا من مستخدمين الاشعاع ؟؟
وهل زينو من مستخدمين التحويل ؟؟

كهيسوكا الذي يحول هالته الى خاصة المرونة و اللزوجة الخاصة بالعلقة
هل هذا الكلام ينطبق على زينو كذلك يحول هالته الى تنين ؟؟

أبو جلمبو-كن
25-08-2012, 20:22
يعطيكم العافية عالتوضيح

الحين عرفت الفرق بين التين و الرين لأنّي سابقاً كنت أشوف لهم نفس الوظيفة

طيّب والد كيلوا أقدر أقول أنّه ممن يستخدمون الإشعاع ؟؟

ليبارد
25-08-2012, 20:29
نعم رايزار ..... زينو على الارجح ضمن مجموعه التحويل ... اي يحول هالته الى خواصل التنين الناريه والملتهبه ...

هيسوكا حسب وجهه نظري فعلا قدرته فعاله امام مستخدمي الاشعاع لاكن ينبغي فقط علينا معرفه مدى اتقان هيسوكا التحويل ( كم بالمائه ) .... ومعرفه مدى اتقان خصمه الاشعاع مثلا ... والتعزيز ايضا لكلاهما ... فتفوق احدهما بالتعزيز على الاخرى جدير بتغيير مسار المعركه دون الاغفال على ان مستخدمي التحويل تقريبا اكثر كفائه على وضع الخطط القتاليه من مستخدمي الاشعاع .....

ارى ان هيسوكا اكثر من يعصب عليه مواجهتهم هو مستخدمي التعزيز الاقوياء جدا ... ( اكثر من 80% اتقان لها ) لانه سيكون من الصعب عليه اصابتهم اصابات بليغه نظرا لدفاعاتهم وهجومهم القوي والفعال جدا ..... كما انه لايعتمد على نوعيات مختلفه كالتنويم وغيرها التي قد تكون فعاله ومجديه مع متقني التعزيز .....

اما باقي الانواع فارى ان هيسوكا يملك فرصه جيده امامها حتى التخصص يستطيع هيسوكا بتخطيط محكم ان يزيد من فرصه في المعارك مع هذه الانواع ......:joyous:

rayzo
25-08-2012, 20:30
يعطيكم العافية عالتوضيح

الحين عرفت الفرق بين التين و الرين لأنّي سابقاً كنت أشوف لهم نفس الوظيفة

طيّب والد كيلوا أقدر أقول أنّه ممن يستخدمون الإشعاع ؟؟

نعم يبدو انه من مستخدمين الاشعاع للتو تأكدت من تقرير لهانتر..

Reinforcement -التعزيز
يمكن ان يستعمل مستخدم التعزيز قدرته لزيادة طاقته الجسدية في الهجوم والدفاع
اشهر مستعملي التقوية :
1 جون فريكس
2 ابوجين
3 فينيكس
Emission -الاشعاع
يمكنهم فصل النين عنهم وإخراج كرات من النين ضخمة جدًا .
اشهر مستعملي الاشعاع :
1 فرانكلين
2 رازور
3 سيلفا
Manipulation-التحريك ( التحكم )
لدى مستعملي التلاعب القدرة على التحكم بالناس او الاشياء الاخرى , مثل شالنارك الذي يستطيع السيطرة على الناس بوضع الهاتف عليهم ,
اشهر مستخدمي التلاعب :
1 شالنارك .
2 ايرومي
Materialization-التجسيد
لديهم القدرة على التجسيد بالنين , ويمكنهم صنع أشياء كثيرة بالنين , التجسد هي القدرة الوحيدة التي يستطيع الناس العاديين رؤيتها و لمسها .
اشعر مستخدمي التجسد :
1 كايتو
2 كورابيكا
3 شيزوكو
4 كورتوبي
Transformation-التحويل
يمكن ان يستعمل التحويل في تغير شكل النين , على سبيل المثال كيلوا يستخدم الكهرباء ,
اشهر مستخدمي التحويل :
1 كيلوا زولديك
2 هيسوكا
3 بيسكي
4 ماتشي
Specialization-التخصص
التخصص هو النوع الاكثر غموضا من انواع النين الاخرى, مثلا تسمح قدرة تخصص باستعمال الانواع الخمس الاخرى بكفاءة 100% ,ويمكن أن يصبح الشخص فيما بعد من هذا النوع
مستعملي التخصص البارزين هم :
1 كورورو
2 كورابيكا

هذا رابط التقرير للاخت وحيدة كالقمر هنا (http://www.mexat.com/vb/threads/936495-%E2%97%8F%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%8E%D9%82%D9%91%D8%A A%D9%91-%D9%84%D9%8E%D8%A7-%D9%8A%D9%8E%D9%87%D9%91%D8%AF%D9%8E%D8%A3-%E2%97%8F-%D9%88%D9%8E-%D8%A2%D9%84%D9%82%D9%90%D8%AA%D9%8E%D8%A2%D9%84%D 9%91-%D9%85%D9%8F%D8%B3%D9%91%D8%AA%D9%8E%D9%85%D9%90%D 8%B1%D9%91-%E2%97%8FHunter%E3%84%A8Hunter)

ليبارد
25-08-2012, 20:32
هلا ابو خالد .....

بالنسبه لوالد كيلوا سيلفا .... مما اتضح حتى الان انه مسخدم اشعاع من القذيفه التي اطلقها .... لانها من نوع اشعاع لاكن الموضوع ليس حتميا لسبب بسي ساوضحه لك الان ......

ان مستخدم النين يستطيع احيانا ان يستخدم اكثر من نوع لاكن لن تكون بنفس كفائه نوعه الاساسي لكن كلما اقتربت من نوعه الاساسي تزداد النسبه .....

كمثال / مستخدم التعزيز يستطيع ان كان ذو موهبه عاليه وتدريب ذو جوده كبيره ان يصل بالاشعاع والتحويل الى نسبه تصل ال 80% من الاتقان ... وهي كافيه مثلا لاحداث ضربه مثل ضربه سيلفا ..... اي انه من الواضح انه من نوع الاشعاع لاكن ليس شرطا اساسيا .... ان يكون نوعه الرئيسي قد تكون نوع اتقنه مع نوعه الاساسي الاخر .....

ليبارد
25-08-2012, 20:33
طالما وضعت التقرير انتهى سيلفا من نوع الاشعاع ......:chuncky:

rayzo
25-08-2012, 20:38
نعم رايزار ..... زينو على الارجح ضمن مجموعه التحويل ... اي يحول هالته الى خواصل التنين الناريه والملتهبه ...

هيسوكا حسب وجهه نظري فعلا قدرته فعاله امام مستخدمي الاشعاع لاكن ينبغي فقط علينا معرفه مدى اتقان هيسوكا التحويل ( كم بالمائه ) .... ومعرفه مدى اتقان خصمه الاشعاع مثلا ... والتعزيز ايضا لكلاهما ... فتفوق احدهما بالتعزيز على الاخرى جدير بتغيير مسار المعركه دون الاغفال على ان مستخدمي التحويل تقريبا اكثر كفائه على وضع الخطط القتاليه من مستخدمي الاشعاع .....

ارى ان هيسوكا اكثر من يعصب عليه مواجهتهم هو مستخدمي التعزيز الاقوياء جدا ... ( اكثر من 80% اتقان لها ) لانه سيكون من الصعب عليه اصابتهم اصابات بليغه نظرا لدفاعاتهم وهجومهم القوي والفعال جدا ..... كما انه لايعتمد على نوعيات مختلفه كالتنويم وغيرها التي قد تكون فعاله ومجديه مع متقني التعزيز .....

اما باقي الانواع فارى ان هيسوكا يملك فرصه جيده امامها حتى التخصص يستطيع هيسوكا بتخطيط محكم ان يزيد من فرصه في المعارك مع هذه الانواع ......:joyous:

صحيح هيسوكا سيكره مواجهة شخص من نوع التعزيز
لكن كما قلت اخي ليبارد هيسوكا ذكي و يخطط للمعارك
قتال هيسوكا و كاسترو اكبر مثال
كاسترو من نوع التعزيز لكن مع هذا هيسوكا استطاع ان ينتصر عليه
خططه ذكيه جدا كيفيه استخدامه للعلكة اكثر من رائعة و خبيثه بنفس الوقت..

rayzo
25-08-2012, 20:54
هلا ابو خالد .....

بالنسبه لوالد كيلوا سيلفا .... مما اتضح حتى الان انه مسخدم اشعاع من القذيفه التي اطلقها .... لانها من نوع اشعاع لاكن الموضوع ليس حتميا لسبب بسي ساوضحه لك الان ......

ان مستخدم النين يستطيع احيانا ان يستخدم اكثر من نوع لاكن لن تكون بنفس كفائه نوعه الاساسي لكن كلما اقتربت من نوعه الاساسي تزداد النسبه .....

كمثال / مستخدم التعزيز يستطيع ان كان ذو موهبه عاليه وتدريب ذو جوده كبيره ان يصل بالاشعاع والتحويل الى نسبه تصل ال 80% من الاتقان ... وهي كافيه مثلا لاحداث ضربه مثل ضربه سيلفا ..... اي انه من الواضح انه من نوع الاشعاع لاكن ليس شرطا اساسيا .... ان يكون نوعه الرئيسي قد تكون نوع اتقنه مع نوعه الاساسي الاخر .....

كلامك صحيح 100%

وهذا دليل على صحة كلامك

http://www.ourmanga.com/manga/Hunter_X_Hunter/Chapter-209/HunterXHunter209-p04.png

يقول نوكيل هنا ( هجوم اشعاعي ؟؟ )

http://www.ourmanga.com/manga/Hunter_X_Hunter/Chapter-209/HunterXHunter209-p05.png

ثم يقول هنا : على كل حال هي لا تقارن بضربته الصخرة ( rock )

http://www.ourmanga.com/manga/Hunter_X_Hunter/Chapter-209/HunterXHunter209-p06.png

لكنه فخ من غون لكي يستخدم الصخرة..

HXH BOY
25-08-2012, 21:00
رايزو التقرير مخطئ على الأرجح .. سيلفا من التحويل والمصدر هنتربيديا وكم موقع ثاني ناسيها

ليبارد
25-08-2012, 21:09
رايزار ....

بالنسبه لهيسوكا وكاسترو ليست مقياس .... كاسترو اخطئ في استخدام السلاح ... فهو استخدم نوعي التجسيد والتحكم والبعيدين تماما عن نوعه الاساسي .... مما جعل تحكمه بالنين اضعف ويوجد نقاط ضعف كثيره استغلها هيسوكا .... كما ان كاسترو اصلا لسنا على علم بمقدار وصوله للتعزيز وقوته الجسديه ايضا لاكن على الارجح انه لايصل الى 60% حتى كمعزز ....

اي تحدثت عن المعززين الاقوياء جدا الذين تصل نسبه تعزيزهم الى اكثر من 80% وهم محترفين جدا في النين ولايخشون المعارك مثل كاسترو الذي كان مرتبكا جدا ...... دون اغفال ان مستخدمي تعزيز اقوياء جدا على الارجح لن يتأثرو بلكمه هيسوكا القويه تلك .... كما هو حال كاسترو ... الذي هو في مستوى متوسط وليس من اقوياء النين والمحترفين الكبار كهيسوكا والزولديك والعناكب وغيرهم وحتى ممتحي الصيادين ....

HMan
25-08-2012, 21:13
بما اننا فتحنا موضوع المعارك
اعتقد لو كان سيلفا اشعاع و قاتل هيسوكا فالمعركة سوف تكون غير متوقعة النتيجة
سيلفا ليس من النوع الذي يعطي خصمه فرصة للتفكير
اضافة الى سرعته العالية
ليس غبيآ يعني الامور التي كانت افضلية لهيسوكا في معركته مع كاسترو لن تكون سهلة للتفكير
فكاسترو و رغم سرعته الا انه اعطى هيسوكا وقت للنهوض و التفكير و التخطيط و الاستنتاج و التحليل
اضافة الى انه كان يستطيع يدي هيسوكا بسهولة و لكنه بدأ بثربرة طويلة
اغلبية القتال كاسترو يقف و يستمع لهيسوكا و تلاعبه فيه
لو قارنا بين غون و كيلوا بعد الجريد ايلاند فهم افضل من كاسترو
المفترض انه محترف للنين
و المحترف لا ينسى استخدام الجيو في معاركه و خصوصآ انه كان متقدم و خصمه بيد و احدة
فانا اعتقد سيلفا قادر على هزيمة هيسوكا

HXH BOY
25-08-2012, 21:20
هيسوكا لا يحتاج لكل ذلك التخطيط والتلاعب كل مرة .. ربما لأن قدرة كاسترو كانت غامضة وأثارت فضوله
أو كما قالت ماتشي كان بامكانه انهاء الأمر بسرعة لكنه أراد الاستعراض

قدرة هيسوكا خطيرة جدا ومتطلباتها ليست صعبة .. فقط الاتصال بالخصم لو فعل سيلفا مع هيسوكا مثلما فعل مع كرورو ولكمه ستتصل العلكة بجسمه وربما ينتهي أمره !

HMan
25-08-2012, 21:21
رايزار ....

بالنسبه لهيسوكا وكاسترو ليست مقياس .... كاسترو اخطئ في استخدام السلاح ... فهو استخدم نوعي التجسيد والتحكم والبعيدين تماما عن نوعه الاساسي .... مما جعل تحكمه بالنين اضعف ويوجد نقاط ضعف كثيره استغلها هيسوكا .... كما ان كاسترو اصلا لسنا على علم بمقدار وصوله للتعزيز وقوته الجسديه ايضا لاكن على الارجح انه لايصل الى 60% حتى كمعزز ....

اي تحدثت عن المعززين الاقوياء جدا الذين تصل نسبه تعزيزهم الى اكثر من 80% وهم محترفين جدا في النين ولايخشون المعارك مثل كاسترو الذي كان مرتبكا جدا ...... دون اغفال ان مستخدمي تعزيز اقوياء جدا على الارجح لن يتأثرو بلكمه هيسوكا القويه تلك .... كما هو حال كاسترو ... الذي هو في مستوى متوسط وليس من اقوياء النين والمحترفين الكبار كهيسوكا والزولديك والعناكب وغيرهم وحتى ممتحي الصيادين ....

و هذا ما اقوله
فلكمة هيسوكا لن تأثر باوبو مثلآ
ثم ان شخصية كاسترو ليست كباقي المعززين
فاغلبية المعززين يتوجهون للمعركة دون خوف اما كاسترو فخائف من شخص متفوق عليه و مقطوع اليد و متقدمآ بالنقاط فهذا التوتر هو وضع نفسه فيه
و لكن اجد ان كاسترو تاه من كثرة الهالة المهدرة لاستخدام التجسيد لتجسيد نسخة منه و هذا يتطلب مجهود و نين كبيرين اضافة الى استخدامه التحكم
و اعتقد انه ركز على الامور الثانوية فالجيو فالمعركة اساسي و خصوصآ امام المحترفين باستخدامه

ليبارد
25-08-2012, 21:29
رايزار ....

HMan
25-08-2012, 21:34
رايزو التقرير مخطئ على الأرجح .. سيلفا من التحويل والمصدر هنتربيديا وكم موقع ثاني ناسيها

اعتقد ان الويكي بيديا اجتهادات شخصية و ليست رسمية و من وضع سيلفا من المحولين فهو بناء على اعتقاد و ليس من المانجا او كتاب الشخصيات

HXH BOY
25-08-2012, 21:43
اعتقد ان الويكي بيديا اجتهادات شخصية و ليست رسمية و من وضع سيلفا من المحولين فهو بناء على اعتقاد و ليس من المانجا او كتاب الشخصيات

ان شاء الله الأنمي يعطينا العلم الأكيد :encouragement:

rayzo
25-08-2012, 22:08
رايزو التقرير مخطئ .. سيلفا من التحويل والمصدر هنتربيديا وكم موقع ثاني ناسيها

حقا ؟؟ :d
احتمال قد يكون استخدم هجوم اشعاعي لكي يقلل من قوة الضربة.. علما بأن زينو ايضا كان سيتضرر من هذه الضربة
لكن صعبة على سيلفا انه يستخدم ضربة اشعاعيه.. لانه من نوع التحويل
هل سيلفا فعل كما فعل كاسترو
كاسترو من نوع التعزيز استخدم التجسيد لكي يصنع نسخة من نفسه لكن كان عليه ايضا ان يتحكم بنسخة فتطلب منه نوع التحكم كذلك

هذي هي الانواع

التحويل بعيد عن الاشعاع..

HXH BOY
25-08-2012, 22:12
فعلا الأمر مبهم راح أتأكد من أحد العاملين عالموسوعة الآن ليش حطوه تحويل ..

rayzo
25-08-2012, 22:22
رايزار ....

1+
كلامك رائع جدا اخي ليبارد و مقنع
لكن هناك نقطة تضاف لهيسوكا..
ان جميع المعززين يكونون بسطاء في التفكير هذه هي شخصيتهم
يستطيع ان يستدرجهم هيسوكا بطريقته الخاصة.

Ẫngểℓ_$ẳŊ
25-08-2012, 22:24
بصراحة الى الان قدرة هيسوكا اراها سيئة

لاارى فيها تلك القدرة القوية ل

ولا تخطيط هيسوكا لكانت القدرة تحت المتوسط في نظري

+
فعاليتها ضد اصحاب الاشعاع

والجيو يسهل على الشخص تجنبها

لا اعلم هل هناك اشياء مذهلة فيها ...؟

^
طبعا لا تقرا كيوكو هنا ولا بنروح في خبر كان هههههه:witless:

HXH BOY
25-08-2012, 22:28
^

لم ترى منها الكثير بعد ..

( الرجال ماشاف شي لا تحرقو عليه بالله >_< )

Ẫngểℓ_$ẳŊ
25-08-2012, 22:40
يب يب لم ارى شيء

خذوني على قد اللي شفته بس :emmersed:

من اللي شفته استنتج انها قادرة على رد الاشعاع مثلا فقط لكن تطويرها ودمجها لا اعلم عنه شيء حتى الان

لذلك بدون حرق ههههه

souhail hunter
25-08-2012, 22:52
اعتقد سيلفا محول ارى تيارات كهربائية حول الكرة قد يكون كحال كيلوا
http://images2.wikia.nocookie.net/__cb20111225222236/hunterxhunter/images/7/75/Super_Nen_Ball.jpg
زينو حسب الموسوعة محول لكن يظهر كمشع اكثر منه محول يطلق هالته ويتحكم بها اقرب تخمين
http://images2.wikia.nocookie.net/__cb20111225223223/hunterxhunter/images/c/ca/Zeno-vs-chrollo.jpg
http://images4.wikia.nocookie.net/__cb20090327182127/hunterxhunter/images/thumb/4/42/Chart.jpg/300px-Chart.jpg

HMan
25-08-2012, 23:03
اعتقد سيلفا محول ارى تيارات كهربائية حول الكرة قد يكون كحال كيلوا
http://images2.wikia.nocookie.net/__cb20111225222236/hunterxhunter/images/7/75/Super_Nen_Ball.jpg

لا اعتقد فبذلك تكون قدرته نفس كيلوا لانه لا يوجد قدرتين متشابهتان من النين
اعتقد لو نعرف ما هي هذه الكرات فسوف نعرف نوع نين سيلفا
فلو كان هذا شيء كالنيزك او القنبلة النووية و تأثيرها على المكان فسوف نكتشف نوعه

HXH BOY
25-08-2012, 23:09
بالنسبة لزينو هو بالتأكيد محول غير شكل هالته على شكل تنين يتحكم به بدقة ويقبض الخصم بفكه .. كما أن الهالة متصلة بجسمه ولم تفصل
لكن الاشعاع فصل الهالة عن الجسم

رد علي أحدهم في الموسوعة يقول أن كرات سيلفا ليست هالة نقية لو تلاحظون .. لكن فصلها لشخص غير مشع يضعفها كثيرا وكرات سيلفا كانت قوية
الأمر ما زال غير واضح بالنسبة لي >_<

HMan
25-08-2012, 23:13

هنا تظهر الكرات منفصلة عن جسد سيلفا حيث لا يوجد هالة حول يديه
و تبدو الكرات كالشمس و ليس حولها تلك الكهرباء
امر معقد
سوف اجن

HXH BOY
25-08-2012, 23:21
ربما هذا يوضح الأمر أكثر .. أو يعقده لا أعلم >_<

قدرة فيتان .. مع انه محول لكن الشمس الحارقة لم تكن ضعيفة أبدا

هناك تفسير منطقي ربما ينهي كثير من الشبهات التي نقع فيها

أشخاص مثل سيلفا وفيتان ونيترو لم يصرح بنوع نينهم في المانجا .. هل يعقل أن مافي المنتديات والموسوعات كله اجتهادات ولم يذكر نوعهم حتى الآن ؟؟

HXH BOY
25-08-2012, 23:27
صدقوني الداتا بوك فيه التفسيرات كااملة .. لكن ماني مصدق كيف إلى الآن محد ترجمه !!!!

أمر غريب للأسف الشديد

Ẫngểℓ_$ẳŊ
25-08-2012, 23:40

و تبدو الكرات كالشمس و ليس حولها تلك الكهرباء
امر معقد
سوف اجن

ممكن تكون كرات نارية او كاي طاقة اخرى

اليس من المفترض ان يكون شكلها هكذا تماما:

http://images3.wikia.nocookie.net/__cb58378/dragonball/images/1/1a/GokuChargingGenkiDama..png
http://images2.wikia.nocookie.net/__cb58378/dragonball/images/2/2d/GokuSpiritBombFrieza02.png

rayzo
25-08-2012, 23:49

هناك تفسير منطقي ربما ينهي كثير من الشبهات التي نقع فيها

أشخاص مثل سيلفا وفيتان ونيترو لم يصرح بنوع نينهم في المانجا .. هل يعقل أن مافي المنتديات والموسوعات كله اجتهادات ولم يذكر نوعهم حتى الآن ؟؟

فيتان من التحويل
فجأة تحولت ملابسه

HXH BOY
25-08-2012, 23:56
بالنسبة لفيتان تأكدت من الداتا بوك .. نوعه تحويل

http://mangahead.com/index.php/Manga-Collections/Special-Collections/Hunter-X-Hunter-Character-and-World-Official-Databook/115.jpg?action=big&size=original&fromthumbnail=true

نيترو وزينو وسيلفا وبونيلوف ( اللي بضمادات في العناكب ) من الذين لم تذكر أنواع هالاتهم

HXH BOY
26-08-2012, 00:28
سألت أحد العاملين عالموسوعة عن مصدر أنواع النين رد :

I'm pretty sure most come from the various guide books.. Some Troupe members also had info on chapter title pages

مدري هل يقصد بالـ guide books الداتابوك لأني شيكت عليه مالقيت لبعض الشخصيات

Electric Shock
26-08-2012, 01:18
حلقة الاسبـوع هذا مئجلة :eek: !!!

تبا تبا تبا .. مالقـوا الا هنتر يئجلوه :بكاء:

اكثر انمي متحمس له حالـيـا :نوم:
رغم اني اعـرف الاحداث لكن متحمس له اكثر من باقي الانميات :ضحكة: !

السرييع
26-08-2012, 01:26
في شخص هنا افتقده ,,

من بعد الحلقة 44 ما شفنا له رد !!

souhail hunter
26-08-2012, 01:27
لا اعتقد فبذلك تكون قدرته نفس كيلوا لانه لا يوجد قدرتين متشابهتان من النين
من قال لا يمكن ان يكون هناك قدرتان متشابهتان قد يكون لهم نفس نوعية التحويل ''الكهرباء'' لكن تختلف طريقة استخدامهما لها عن طريق قدرات مختلفة

ليست منفصلة بل يداه داخل الكرة وان كانت ظاهرة

هدا لان قدرة فايتن نفسها تتفاوة قدرتها لان الخصم هو من يتسبب في زيادة قوتها

ممكن تكون كرات نارية او كاي طاقة اخرى

اليس من المفترض ان يكون شكلها هكذا تماما:

مع انها تظهر كالشمس فانا اظن انها كهرباء ..ومن يدري قد يكون سيلفا يستطيع تحويل هالته الى مادتين مختلفتين في نفس الوقت ويدمجهما:biggrin-new:

Electric Shock
26-08-2012, 02:34
في شخص هنا افتقده ,,

من بعد الحلقة 44 ما شفنا له رد !!

العقـيد فهد ؟ :d

انا كنت متابع النقـاش بسكات بس ماشاركت الا امـس

السرييع
26-08-2012, 03:03
العقـيد فهد ؟

انا كنت متابع النقـاش بسكات بس ماشاركت الا امـس

ما كنت اقصدك ,,

قصدي اللي قصدته في ردك :cool2:

ليبارد
26-08-2012, 05:01
HMan

لاكن استخدام الجيو ليس سهلا على الاطلاق ... فديه سلبيه كبيره جدا وهي انه يترك باقي الجسد عاري تماما دون نين مما يجعل خطر الاصابه مضاعفا وقد يكون قاتلا ...., وهذا ايضا سلبي امام محترفين واذكياء كهيسوكا عندما تحاول ان تستخدم الجيو في معركه حقيقيه لتتبع هالته ....

HXH BOY
26-08-2012, 05:44
ليبارد الجيو لا يترك الجسد عاري تماما .. تبقى هالة أقل في باقي أنحاء الجسم لكن أيضا تكون أكثر عرضة للضرر

باستخدام الـ " كو " تكون باقي أجزاء الجسد بلا هالة وعارية تماما .. تكون كل الهالة مركزة في جزء واحد

anime sniper
26-08-2012, 07:46
الا يوجد احتمال ان يكون سيلفا زولديك من نوع التعزيز ؟ بالنظر الى جسمه فهو اقوى تقريبا من كل المعززين اللذين ظهروا في القصة الى الان عدا اوفوجين . ؟؟
لكن احتمال كبير ان لا يعتمد على التعزيز فقط .

Born Killer
26-08-2012, 07:48
لو سمحتوا ممكن رابط الداتا بوك

Born Killer
26-08-2012, 08:10
لو سمحتوا ممكن تعطوني رابط الاوست الي ظهر في الدقيقة 6:16

http://www.youtube.com/watch?v=BDevo3M9RNc

ليبارد
26-08-2012, 09:55
anime sniper

النظر الى شخصيه سيلفا ...... يستعبد ان يكون من المعززين ... فهو من الواضح انه محلل ممتاز اثناء القتال ويعتمد على التحليل في القتال اكثر من الهجوم المباشر البسيط كما هو الحال مع المعززين بالعاده ....

كما ان القوه البدنيه ليست شرطا لكي يكون الشخص معززا ... فمثلا نوبوناغا معزز وهو في مستوى بدني متوسط ويتفوق عليه كثيرين من نوعي الاشعاع والتحويل كفرانكلين وهيسوكا وفيتان وماتشي مثلا ...... لكن مايجعل نوبوناغا يتفوق عليهم تعزيزيا فقط ربما انه يعرف انه ليس مميز بدنيا فسخر قدراته التعزيزيه على تقويه السيف كساموراي على الارجح ... عكس فينكس وابوجين الاقوياء جدا جدا بدنيا والاكثر قوه من الاخرين فكان سهل عليهم ان يسخرو قدراتهم وهالاتهم التعزيزيه بناءا على بنيتهم الجسديه ........

ابوجين يختلف عن فينكس انه الاقوى بدنيا في المسلسل + تم ذكرها بشكل صريح انه وصل من ناحيه قوه الهاله الى الحد الاقصى اي انه لايوجد اي معزز في المسلسل يساوي ابوجين في القوه .... وهو الاقوى على الاطلاق كمعزز ... اما فينكس والبقيه الامر يكمن في نسبه وصولهم بهالاتهم الى اي حد ؟؟؟ فمن حديث نوبوناغا عن ان ابوجين وصل الى المستوى الاقصى في التعزيز يدل على ان فينكس في مستوى اقل من الحد الاقوى ( اي ربما 90% او اقل او اكثر قليلا ) ......

نفس الحال ينطبق على جميع الاعضاء .....

ليبارد
26-08-2012, 09:58
بالنسبه للعقيد فهد ....

كيف تريدون ان يدخل احد الى النقاش بعد الفوضى التي حدثت والطفوليه والتهريج في الفتره الماضيه ...... بصراحه انا شخصيا ارى اني احد الاسباب الرئيسيه لتراجع المستوى النقاشي في تلك الفتره وكان علي ان لا التفت لاي شي غير مهم اصلا .......

ليبارد
26-08-2012, 09:59
صحيح هنتر بوي الجيو اقل عرضه للخطر من الكو ..... لاكن المقصد ان الجيو خطير ايضا في القتال فهو يعرض الجسد للهجمات المباشره والتي قد تكون قاتله .....

anime sniper
26-08-2012, 10:53
anime sniper

النظر الى شخصيه سيلفا ...... يستعبد ان يكون من المعززين ... فهو من الواضح انه محلل ممتاز اثناء القتال ويعتمد على التحليل في القتال اكثر من الهجوم المباشر البسيط كما هو الحال مع المعززين بالعاده ....

كما ان القوه البدنيه ليست شرطا لكي يكون الشخص معززا ... فمثلا نوبوناغا معزز وهو في مستوى بدني متوسط ويتفوق عليه كثيرين من نوعي الاشعاع والتحويل كفرانكلين وهيسوكا وفيتان وماتشي مثلا ...... لكن مايجعل نوبوناغا يتفوق عليهم تعزيزيا فقط ربما انه يعرف انه ليس مميز بدنيا فسخر قدراته التعزيزيه على تقويه السيف كساموراي على الارجح ... عكس فينكس وابوجين الاقوياء جدا جدا بدنيا والاكثر قوه من الاخرين فكان سهل عليهم ان يسخرو قدراتهم وهالاتهم التعزيزيه بناءا على بنيتهم الجسديه ........

ابوجين يختلف عن فينكس انه الاقوى بدنيا في المسلسل + تم ذكرها بشكل صريح انه وصل من ناحيه قوه الهاله الى الحد الاقصى اي انه لايوجد اي معزز في المسلسل يساوي ابوجين في القوه .... وهو الاقوى على الاطلاق كمعزز ... اما فينكس والبقيه الامر يكمن في نسبه وصولهم بهالاتهم الى اي حد ؟؟؟ فمن حديث نوبوناغا عن ان ابوجين وصل الى المستوى الاقصى في التعزيز يدل على ان فينكس في مستوى اقل من الحد الاقوى ( اي ربما 90% او اقل او اكثر قليلا ) ......

نفس الحال ينطبق على جميع الاعضاء .....

هذا هو العائق الوحيد من كون سيلفا من المعززين وهو الشخصية ....

المشكلة ان سيلفا قوي بدنيا بشكل كبير جدا ... لو قارنا هيسوكا بسيلفا نجد ان الفارق في الجسم كبير جدا مع ان هيسوكا اقوى المحولين في العصابة جسديا وهو الاقوى خلف المعززين مباشرةً ...

لهذا ارى انه قد يكون معززاً ويستخدم التحويل والاشعاع بنسب عالية جدا .... لاتنسى ان المعزز يستطيع اتقان الاشعاع والتحويل بنسب عالية ايضا ...

بالنسبة لنوبوناغا ... قد لا يكون الاقوى جسديا لكن في الغالب وبما انه من نوع التعزيز ... هالته تقلل الفارق ..... بما انه ينتمي للتعزيز على الاغلب ان هالته تقلل فجوة الضعف الجسدي لديه .

بالمناسبة ... فينيكس قد يكون عصبي وقليل الصبر ... لكن لا اتوقع ان تكون شخصيته مثل اوفوجين .... اتوقع انه مخطط ممتاز ايضا ... لا اتوقع انه يهاجم بدون تخطيط مثلما يفعل اوفوجين .

ليبارد
26-08-2012, 11:20
صحيح اخي ..... بالنسبه لفينكس ابو المتهورا لاكبر ... والمغرور الاكبر بينهم ايضا من ناحيه الثقه الزائده ....

بالنسبه لسيلفا قد لايكون الحجم الجسدي شرطا ففرانكلين جسديا اكبر حجما من سيلفا وهو الاكبر حجما بعد ابو مباشره ....... كما ان سيلفا قد يكون متقن للتعزيز بنسبه 80% ومتقن للاشعاع بنسبه قد تصل الى الاقصى من يدري اي ان سيلفا قوي جدا ووصوله الى المستوى الاقصى مقبول ووارد جدا وعندما ترى بنيته القويه ووصوله الى مستوى 80% من التعزيز تتاكد ان جميع الاصناف الاخرى غير المعززين لايجارونه بالقوه ولايوجد ايضا الى نسبه من النخبه من المعززين الذين هم اقوى بالاصطدام المباشر مع سيلفا دون الاغفال ان سيلفا اصلا ان كان مشعا فهو يمتلك مزات اخرى لايمتلكها المعززين كالقدره على القتال من مسافات بعيده دون الحاجه للاقتراب من الخصم كثيرا ....

ليبارد
26-08-2012, 11:21
لاتنسى ايضا ان فينكس وان ك ان ليس بتهور ابوجين لاكنه يعد متهورا واقل تخطيطا من البقيه بدليل ماحدث في نهايه اليورك شين + ماحدث بينهم وبين النمل فهو اكثر الاعضاء حماسه للتحدث والقتال واعتبار المسأله سباقا لا اكثر ...

ليبارد
26-08-2012, 11:28
مافي بين الاخبار اي حديث عن الافتتاحيه السيئه للمسلسل ؟؟

بصراحه احس ان الاستديو مهمل وكسول جدا في هذه المساله افتتاحيتين شونييتين متشابهتين لم يتم تغييرها على الاقل لو كانت الافتتاحيه الثانيه مختلفه كالختاميه نستطيع ان نقول انه حصل تغيير جيد اما بهذه الطريقه كالبدايه تمام حتى صور اختبار الصيادين المزعجه متواجده في احداث اليورك شين بطريقه غير منطقيه اطلاقا :grumpy:

مـפـمـב
26-08-2012, 12:03
مافي بين الاخبار اي حديث عن الافتتاحيه السيئه للمسلسل ؟؟

بصراحه احس ان الاستديو مهمل وكسول جدا في هذه المساله افتتاحيتين شونييتين متشابهتين لم يتم تغييرها على الاقل لو كانت الافتتاحيه الثانيه مختلفه كالختاميه نستطيع ان نقول انه حصل تغيير جيد اما بهذه الطريقه كالبدايه تمام حتى صور اختبار الصيادين المزعجه متواجده في احداث اليورك شين بطريقه غير منطقيه اطلاقا :grumpy:

حسب الإحصائيات والأرقام

الأغنيه راح تتغير الحلقه 52

Ẫngểℓ_$ẳŊ
26-08-2012, 12:03
ليبارد
حسب كلامك وتوقعاتك ان ارك اليورك شين سيكون الى الحلقة 70

الافتتاحية الثانية بدأت 27 + 26 تغيرت الاولى = 53 يعني ستتغير الافتتاحية في هذه الحلقة على ما اعتقد اي في منتصف الارك او في ثلثه الاول

والتي بعدها
53+ 26 = 79 اي في ثلث الجريد ايلند

وهكذا اذا كان الاستديو يعتمد عى هذا النظام لكن لازالت تلك حسب توقعاتي الشخصية لا اكثر

Ẫngểℓ_$ẳŊ
26-08-2012, 12:05
محمد

ههههه تفكيرنا واحد :eagerness:

KingOfPiece
26-08-2012, 12:14
الإفتتاحية الجديدة تكون بعد الحلقة 52 إن شاء الله لأن الأنيمي سوف يكون كمل عام تقريبا :/ سوف تكون بداية أرك الجريد أيلاند + سيكون في الجريد أيلاند شخصيات جديدة وهذه الإفتتاحية لا تصلح لأن أقصى شيء بها هم العناكب ^^

وحيدة كالقمر
26-08-2012, 12:15
السلام عليكم ^.^

ماشاء الله عليكم ::سعادة::
أمس الليل طول الوقت أحدث أستنى أي رد بعد ردي @_@ ودخلت اليوم وتفاجأت 3 صفحات :ميت:
إممممـ في أي شي تتناقشون ذحين ؟ :موسوس: أشوف مواضيع كثيرة :ضحكة:
. . .
بالنسبة لنوع الهاتسو لـ سيلفا .
أنا كتبت الإشعاع حسب كثير من المواضيع إللي شفتها
+ إعتمد على الإشعاع بسبب هجوم سيلفا الوحيد إللي شفناه منه
كرات ضخمة من النين تدل مباشرة على الإشعاع
ولم نر أي هجوم آخر لسيلفا حتى نحكم بأنه من التحويل مع أن هذا قد يكون إحتمال وارد
. . .
في أركـ النمل رأينا هجوم سيلفا على النملة "زيتوه" <~ أظن أن إسمه هكذا , ذلكـ النمر :موسوس:
بسبب تلكـ الضربه أحدث حفرة كبيرة في الأركـ , ذكرني هذا الهجوم بهجوم أوفو
هنا يمكن أن نقول سيلفا من التعزيز :ضحكة:

لكن شخصية سيلفا لا تدل أبدًا على التعزيز :موسوس:, هو يمتلكـ قوة جسدية كبيرة مما تدفعه لمقاتله شخص متقن للتعزيز بسهولة
. . .
بالنظر إلى شخصية سيلفا
شخصية حذرة ومخطط بارع وهادئ وهذا ينطبق على مجموعه التحويل " كيلوا وهيسوكا مثلا " .
لكن لا أظن بأنه مخادع :موسوس:
. .
على العموم :أحول: إختصار الكلام السابق هو
نوع الهاتسو الخاص بسيلفا محصور بين التحويل والإشعاع
والأرجح هو الإشعاع بسبب الدليل الوحيد , أما التحويل فللآن لم نرى ما يدل على هذا غير ماكتب في المواقع الخاصة .

مـפـمـב
26-08-2012, 12:58
حلقة الاسبـوع هذا مئجلة :eek: !!!

تبا تبا تبا .. مالقـوا الا هنتر يئجلوه :بكاء:

اكثر انمي متحمس له حالـيـا :نوم:
رغم اني اعـرف الاحداث لكن متحمس له اكثر من باقي الانميات :ضحكة: !

+1 :redface:

محمد

ههههه تفكيرنا واحد :eagerness:

:tears_of_joy:

Horror men
26-08-2012, 13:05
سلام عليكم

استفسار صغير

الحلقة كم تغطي تشابتر في العادة :) ؟!

شكرا لكم

anime sniper
26-08-2012, 13:40
سلام عليكم

استفسار صغير

الحلقة كم تغطي تشابتر في العادة :) ؟!

شكرا لكم

اعتقد في غالب الحلقة تكون شابتر ونص

souhail hunter
26-08-2012, 14:52
لو سمحتوا ممكن رابط الداتا بوك

الداتا بوك
http://www.narutoforums.com/showthread.php?t=779521

THE D1RK SOUL
26-08-2012, 15:40
متأكّد ان سيلفا من نوع التحويل. لأنه لو انه معزز كان راح يكون متهور, ومشع كان راح يكون قليل الصبر, ومتحكم راح يكون جدلي, ومجسّد راح يكون متوتر. كل هذه الصفات ما شفناها على سيلفا.

HXH BOY
26-08-2012, 15:44
^

على فكرة هذه الطريقة ليست صحيحة دائما ..

ssjAthena
26-08-2012, 15:57

غلاف الدي في دي \البلو ري التاسع

سيصدر في 24 من تشرين الأول

هذه المره لن يحتوى على 3 حلقات كالعادة
بل على مجموعة الحلقات من 27-38
اى ارك البرج و جزيرة الحوت كاملين :)
-----

على الأغلب ربما سيكون ارك اليورك شين كله حزمة واحدة :)

Ţhe Blue Flower
26-08-2012, 16:13

غلاف الدي في دي \البلو ري التاسع

سيصدر في 24 من تشرين الأول

هذه المره لن يحتوى على 3 حلقات كالعادة
بل على مجموعة الحلقات من 27-38
اى ارك البرج و جزيرة الحوت كاملين :)
-----

على الأغلب ربما سيكون ارك اليورك شين كله حزمة واحدة :)

كم بيكون سعره؟ ، ما يقل عن 100$ أتوقّع:d

متشوّق له ، أبي أحمله أوّل ما ينزل إن شاء الله ، أبي أشوف كان فيه شيء محجوب في القتال أم لا

Da7oom
26-08-2012, 16:24
شباب انا اتابع فصول ارك النمل الحين مانجا ,

بس الرسوم لك عليها :(

احد يقدر يفيدني برابط احمل منه رسومات افضل ؟
تم التعديل يُمنع الحرق

Da7oom
26-08-2012, 16:27

تم التعديل يُمنع الحرق

.

ssjAthena
26-08-2012, 16:28

تم التعديل يُمنع الحرق

سيل
http://media.comicvine.com/uploads/0/6342/151003-163934-cell_super.jpg

al_aseer5050
26-08-2012, 16:46

تم التعديل يُمنع الحرق

موجودة بجودة أفضل
ولكن لم تترجم بالعربي
شوف هذا الموقع
http://www.citymanga.com/hunter_x_hunter/
شوف الشابترات اللي فيه وشوف اللي مترجمة عربي بتشوف فرق كبير

Da7oom
26-08-2012, 16:50
سيل
http://media.comicvine.com/uploads/0/6342/151003-163934-cell_super.jpg

يس ,

تصدق حتى يشبه فريزر بنفسه لما يكون مدرع !

:)

Da7oom
26-08-2012, 16:53
موجودة بجودة أفضل
ولكن لم تترجم بالعربي
شوف هذا الموقع
http://www.citymanga.com/hunter_x_hunter/
شوف الشابترات اللي فيه وشوف اللي مترجمة عربي بتشوف فرق كبير

قارنت الفصل 201 اللي تو قريته ولاحظت الفرق ,

يعطيك العافية ... انجليزي ما عندي مشكلة

واذا فيه عربي يكون افضل ... Thanks .

هيساقي
26-08-2012, 17:14

تم التعديل يُمنع الحرق

ياخي لا تحرق لو سمحت

joooker-hacker
26-08-2012, 19:34
الحلقة 45 نزلت ؟! لأني ما حصلتها ~~
فإذا هنالك من يعرف و لديه الرابط أتمنى أن يتكرم علينا به :bi_polo:

al_aseer5050
26-08-2012, 19:37
قارنت الفصل 201 اللي تو قريته ولاحظت الفرق ,

يعطيك العافية ... انجليزي ما عندي مشكلة

واذا فيه عربي يكون افضل ... Thanks .

الفرق ما يكون كبير في الفصول العادية
بس لما يكون الشابتر فيه قتال تشوف ان الفرق كبير جداً

للاسف ماحد أعاد ترجمة الفصول بهذي الجودة
أذكر فريق شونين العرب ترجم من 185 إلى 200 ووقفو الترجمة
ومادري عنهم إذا بيكملو أو لا

Ķαқαşђĭ-Śα₥α
26-08-2012, 19:39
الحلقة 45 نزلت ؟! لأني ما حصلتها ~~
فإذا هنالك من يعرف و لديه الرابط أتمنى أن يتكرم علينا به :bi_polo:

تأجلت :نينجا:

joooker-hacker
26-08-2012, 19:41
تأجلت :نينجا:

ليش :ميت:؟
و أنا إلي كنت معتمد عليها بعد حلقة ون بيس المملة t^t

rayzo
26-08-2012, 20:18

تم التعديل يُمنع الحرق

تفضل
http://www.ourmanga.com/Hunter_X_Hunter/
جودة و رسم ممتازين
الرسم رسم مجلدات لكن مترجم انجليزي
العرب مترجمين الشابترات

ليبارد
26-08-2012, 20:49
بالنسبه لطول ارك اليوركينو ... وماتبقى منه حتى اللحظه وبالنظر الى طريقه سير الاستديو بفصل ونصف الى فصلين للحلقه الواحده نجد الاتي ....

الحلقات من 37 الى 44 ومجموعها 8 حلقات ... غطت الفصول من 64 الى منتصف 78 تقريبا .... 13 فصلا ونصف غطت ثمان حلقات كامله وهو اصلا معدل سير الاستديو بالعاده .......

الفصول المتبقيه من منتصف 78 الى نهايه الفصل 119 = 40 فصلا ونصف ........ اي سيكون هناك حلقات كثيره اخرى ولم ناخذ من اليورك شين الا 13.5 وتبقى 40.5 ...... حوالي ثلاث اضعاف البدايه من جزيره الحوت حتى الان ....

Da7oom
26-08-2012, 21:32
ياخي لا تحرق لو سمحت

Sorry :( .... عدلوا ردود الحرق يا مشرفين ...

الفرق ما يكون كبير في الفصول العادية
بس لما يكون الشابتر فيه قتال تشوف ان الفرق كبير جداً

للاسف ماحد أعاد ترجمة الفصول بهذي الجودة
أذكر فريق شونين العرب ترجم من 185 إلى 200 ووقفو الترجمة
ومادري عنهم إذا بيكملو أو لا

يعطيك العافية

تفضل
http://www.ourmanga.com/Hunter_X_Hunter/
جودة و رسم ممتازين
الرسم رسم مجلدات لكن مترجم انجليزي
العرب مترجمين الشابترات

~ḾĶ~
26-08-2012, 21:57
عندي كم سؤال ، ناسي الأحداث ومشوار أرجع أدورهم في المانجا :disturbed::disturbed:

أنا إلي أعرفه أنه القيو عبارة عن كو لكن خاص بالعينين ، هل هذا صحيح ؟؟

هل الكو يكون بنسبة 100 % ، أم هو تركيز بنسب مختلفة ؟؟؟؟؟

رايزور الذي ظهر في القريد آيلند ، هل هو تعزيز ؟؟
لأني أشوفه متقن للتجسيد والتحكم وأيضا ظربته أقوى من كل من في اللعبة فأكيد متقن للتعزيز بأكثر من 70 % .... وأيضا هو متقن للإشعاع على حسب ما أذكر ....
يعني بإختصار مثل كاسترو لكن افضل منه بكثير في كل شيء ....

KingOfPiece
26-08-2012, 22:41
لماذا لا نحول النقاش إلى نقاش مانجا يكون أفضل بعد كل الحرق هذا الموضوع إحترق وطالبين المطافئ xD الظاهر إن لا شيء تتناقشوا فيه لأن لا يوجد حلقة اليوم xD

Electric Shock
26-08-2012, 23:06
ليش :ميت:؟
و أنا إلي كنت معتمد عليها بعد حلقة ون بيس المملة t^t

ياليتهم ائجلوا حـلقة ون بيس المملة ولا يأجلوا هانـتـر الحماس -_- !

قهرررر ..

KingOfPiece
26-08-2012, 23:32

قهرررر ..

السرييع
27-08-2012, 00:41
بعد مشاهدتي هذه الحلقة و السابقة، تبين لي أن Madhouse بالفعل أوفت بوعودها بجعل فصل يوركنيو مختلفٌ عن الفصول السابقة. ما شاهدناه من عنف و سوادية كانت مفاجأة كبيرة و لم تكن متوقعة أبداً!! المسلسل في أيدٍ أمينة و ليمت الحاقدين غيظاً!

جملة اعجبتني من تحليل الاخ شينوبي اليوم :)

HXH BOY
27-08-2012, 03:44
عندي كم سؤال ، ناسي الأحداث ومشوار أرجع أدورهم في المانجا :disturbed::disturbed:

أنا إلي أعرفه أنه القيو عبارة عن كو لكن خاص بالعينين ، هل هذا صحيح ؟؟

هل الكو يكون بنسبة 100 % ، أم هو تركيز بنسب مختلفة ؟؟؟؟؟

رايزور الذي ظهر في القريد آيلند ، هل هو تعزيز ؟؟
لأني أشوفه متقن للتجسيد والتحكم وأيضا ظربته أقوى من كل من في اللعبة فأكيد متقن للتعزيز بأكثر من 70 % .... وأيضا هو متقن للإشعاع على حسب ما أذكر ....
يعني بإختصار مثل كاسترو لكن افضل منه بكثير في كل شيء ....

الفرق بين الجيو والكو :

• جيو Gyo ( تركيز ) :

وهو مهارة متقدمة من الرين تسمح لصاحبها بتركيز كمية أكثر من الطبيعية من الهالة لكن في جزء معين من جسمه ليقويه بالتالي تكون باقي أجزاء الجسم أضعف وأقل قوة وعرضة للخطر.

يستخدم الجيو غالبا في العين حيث يمكن رؤية الهالة أو الأجسام المخفية ( مثل الأجسام المخفية بالإن ).
يمكن استخدام الجيو في أكثر من جزء من الجسم كما فعل جينسيرو في قتاله مع جون عندما ركز هالته في كلتا يديه.

• كو Ko ( صلابة ) :

وهو شكل أقوى من الجيو حيث يسمح للمستخدم بتركيز كل مايملك جسمه من هالة في جزء واحد معين من الجسم ويستخدم الزيتسو لايقاف تدفق الهالة تماما من باقي أجزاء الجسم.
مما يجعل قوة هذا الجزء استثنائية وقوية جدا لكن يترك باقي الجسم بلا حماية تماما.
يستخدم هذه المهارة بعض مستعملي النين كتقنية هجومية ( ضربة الكو تحمل 100% من هالة فيها ) لكنها حركة خطيرة .. ترك الشخص باقي جسمه بدون حماية في قتال ضد مستخدم نين آخر فكرة غير جيدة.

رايزور اشعاع وماله علاقة بالتجسيد .. الكورة والأشخاص اللي طلعهم عبارة عن هالات .. مثل قدرة توكينو أحد حراس نوستراد ( السود اللي معاهم سيوف ومسدسات )

تفاصيل أكثر في الموضوع هنا ^^

.......

Horror men
27-08-2012, 04:55

قهرررر ..

:تعجب: حلقة ون بيس اليوم كانت ممتازة غريبة مااعجبتكم ..!

مـפـمـב
27-08-2012, 08:52
:تعجب: حلقة ون بيس اليوم كانت ممتازة غريبة مااعجبتكم ..!

الأحد الجاي حماس

هانتر و ون بيس :chuncky:

rayzo
27-08-2012, 16:00
حلقة 44 تدخل في قائمة

http://www.animenewsnetwork.com/news...g-august-13-19 (http://www.animenewsnetwork.com/news/2012-08-26/japan-animation-tv-ranking-august-13-19)

.:GINTOKI:.
27-08-2012, 17:39
حلقة 44 تدخل في قائمة

http://www.animenewsnetwork.com/news...g-august-13-19 (http://www.animenewsnetwork.com/news/2012-08-26/japan-animation-tv-ranking-august-13-19)

شكرا على الخبر

اليابانيين مهوسين بون بيس حتى الإعادة موجود في القائمة

السرييع
28-08-2012, 00:46
مواعيد الحلقات الخمس القادمة من أنمي Hunter x Hunter هي كالتالي :~

- الحلقة 45 - بعنوان : Fast X Port X promise - تاريخ : 2 / 9 / 2012 م ,,
- الحلقة 46 - ( لم يتم وضع العنوان ) - تاريخ : 9 / 9 / 2012 م ,,
- الحلقة 47 - ( لم يتم وضع العنوان ) -تاريخ : 16 / 9 / 2012 م ,,
- الحلقة 48 - ( لم يتم وضع العنوان ) - تاريخ : 23 / 9 / 2012 م ,,
- الحلقة 49 - ( لم يتم وضع العنوان ) -تاريخ : 30 / 9 / 2012 م ,,
- الحلقة 50 - ( لم يتم وضع العنوان ) -تاريخ : 7 / 10 / 2012 م ,,

الـــــمـــــــصــــــدر (http://cal.syoboi.jp/tid/2288/time?Filter=4&Filter2=Future)

ليبارد
28-08-2012, 03:04
جملة اعجبتني من تحليل الاخ شينوبي اليوم :)

المسأله ليست في الموت غيظا فالمفترض ان يكون الجميع سعيد بتطور مادهاوس وعطاء ملاحظات اضافيه على ماتبقى من الامور التي لم تتطور وتتحسن بعد .....

المسأله انك ستجد دخول وردود استفزازيه ومحاوله افتعال مشكلات كما حدث اكثر من مره من مجموعه من الساذجين والمهرجين للاسف ...... وفور انتهاء المشكلات ورجوع النقاش الى حاله ووضعه الطبيعي سيتوارون عن الانظار ويختبئون في جحورهم لان هدفهم من النقاش اصبح غير موجود وهو اثاره المشكلات ومحاوله افساد المنتدى النقاشي فقط ..... كل هذا تعصبا لنسختهم المتعصبون لها .... وللاسف كل هذه الصفات في الوقت الحالي تنطبق على بعض وليس كل حتى لا اظلم الجميع (( اطفال ومهرجي نيبون )) ....

فعلا بعض محبي نيبون يشهوون حب الجميع للنسخه ويضعون محبي نسخه نييبون بشكل عام في موقف محرج وموقف الحاسد للمنتدى والقادم فقط لاثاره المشاكل لاغير وكانهم مجموعه من الارهابيين فقط :disturbed:......... هل وصل الهوس بنيبون لدرجه انهم يسعون بالاطاحه بهنتر والبحث الحثيث والمضني والغير مجدي في عيوب مادهاوس والمانجا معا حتى يناصروا ويؤازرو نسخه 99م ؟؟؟؟؟ لهذه الدرجه بل ان البعض يتمنى في قراراه نفسه ان لاتكمل مادهاوس السلسله حتى لو انه بسببها لم يتم انتاج ماتبقى من احداث متقدمه من هنتر للابد ؟؟؟؟

على محبي نيبون ان يراجعوا انفسهم جيدا للاسف فالوضع اصبح مكشوف واصبح دخولهم القليل فقط لافتعال المشاكل وعند هدوء النقاش واتجاه بالمظهر الايجابي يتوارون عن الانظار ويختفون تماما في توجهه واضح الهدف .....

قاعده / عندما تريد ان تعرف النسخه المتفوقه في الفتره انظر الى حال المتعصبين فقط من النسختين ....

ان كانت نسخه نيبون متفوقه ستجد من متعصبي مادهاوس دخول قليل وردود استفزازيه للنسخه السابقه وتهويل عظيم لكل حلقه وان كان مادهاوس متفوقه ستجد دخول قليل من النيبونيين مع ردود استفزازيه ومحاوله البحث في اخطاء هذه النسخه والمانجا والرجوع كثيرا على الامور المناقش فيها سابقا والاحداث القديمه ايضا كرده فعل لنصره النسخه لكل متعصب ......

ولايعلم المتعصبون من النسختين انهم لن يجنوا شيئا الا بعض الصفحات القليله فقط والغير مؤثره بين الحين والاخر وان المنتدى سيتقدم بدونهم ولن يهزو منه شيئا لوجود الاعضاء الاكفاء فيه والذين هم في الاساس محبين لهنتر باي نسخه ويكون نقدهم في محله والهدف منه التطور وعلاج المشكلات لالغرض اخر .......

انتهى :friendly_wink:

ليبارد
28-08-2012, 03:05
السريع /

يعطيك العافيه اخي العزيز اي لن يكون هناك اي توقف اخر في تلك الفتره ......

HXH BOY
29-08-2012, 04:09
كيف تتوقعون سيلفا عرف ان كرورو يسرق قدرات :hopelessness:

ربما كرورو سرق قدرة منه في قتالهم السابق لذلك أبقاه حيا

قوية صراحة :emmersed:

ليبارد
29-08-2012, 04:31
ههههههههههههههههه هنتر بوي استبعد تماما هذا الامر ....

شروط كورورو صعبه جدا ان تطبق على شخصيه خارقه كسيلفا برايي كورورو لايستطيع ان يسرق قدره من سيلفا في نزال عادل مع سيلفا ابدا .... مجرد التفكير فيها سيجعله عرضه للموت تماما ....

لكن فعلا الف علامه استفهام على كيفيه معرفه سيلفا بالامر بالتاكيد ان هناك سبب ؟؟

ليبارد
29-08-2012, 04:34
ههههههههههههههههه هنتر بوي استبعد تماما هذا الامر ....

شروط كورورو صعبه جدا ان تطبق على شخصيه خارقه كسيلفا برايي كورورو لايستطيع ان يسرق قدره من سيلفا في نزال عادل مع سيلفا ابدا .... مجرد التفكير فيها سيجعله عرضه للموت تماما ....

لكن فعلا الف علامه استفهام على كيفيه معرفه سيلفا بالامر بالتاكيد ان هناك سبب ؟؟

HXH BOY
29-08-2012, 04:42
صاحي ماشاء الله :welcoming:

اعتقد هناك احتمال لذلك ..
قاتل كسيلفا لاشيء يجعله يتراجع عن مهمته سوى موت صاحب الطلب .. مالذي انهى القتال بينه وبين كرورو دون أن يموت أحدهما ؟؟
أيضا لاشي يجعله يقتل سوى المال
لذلك هناك احتمال ان كرورو سرق قدرته وأبقاه حيا :highly_amused:
ان لم يكن سيلفا يعلم بقدرته فهناك امكانية تتحقق الشروط
لكن طبعا يبقى احتمال وأمر غير أكيد حتى الآن

ليش تتوقعون أرقام أعضاء مؤسسين للعصابة مثل أوبو 11 وفيتان 12
وكرورو اعتقد 13

مو المفروض يبدؤون من الرقم 1 ؟

أعتقد عشان يحددون أقصى عدد لأعضاء العصابة ( 13 ) وهو عدد أطراف العنكبوت بالاضافة لرأسه
يعني ترقيم الأعضاء في البداية كان تنازلي

ɒєxτєя
29-08-2012, 04:56
كيف تتوقعون سيلفا عرف ان كرورو يسرق قدرات :hopelessness:

ربما كرورو سرق قدرة منه في قتالهم السابق لذلك أبقاه حيا

قوية صراحة :emmersed:

ههههههههههه صراحتا شي منطقي

+

الا الحين في فانز لزولديك :d

HXH BOY
29-08-2012, 05:05
^

في كثير بس بالنقاش الثاني ( شونين )

souhail hunter
29-08-2012, 09:03
صاحي ماشاء الله :welcoming:

اعتقد هناك احتمال لذلك ..
قاتل كسيلفا لاشيء يجعله يتراجع عن مهمته سوى موت صاحب الطلب .. مالذي انهى القتال بينه وبين كرورو دون أن يموت أحدهما ؟؟
أيضا لاشي يجعله يقتل سوى المال
لذلك هناك احتمال ان كرورو سرق قدرته وأبقاه حيا :highly_amused:
ان لم يكن سيلفا يعلم بقدرته فهناك امكانية تتحقق الشروط
لكن طبعا يبقى احتمال وأمر غير أكيد حتى الآن

ليش تتوقعون أرقام أعضاء مؤسسين للعصابة مثل أوبو 11 وفيتان 12
وكرورو اعتقد 13

مو المفروض يبدؤون من الرقم 1 ؟

أعتقد عشان يحددون أقصى عدد لأعضاء العصابة ( 13 ) وهو عدد أطراف العنكبوت بالاضافة لرأسه
يعني ترقيم الأعضاء في البداية كان تنازلي

و من قال لك ان مهمته كانت التخلص من كورو ..ما ادى للقائهما هو قضاء سيلفا على الرقم 4 من العصابة .. وكون امكانية كورو سرقة قدرة سيلفا فهي خاطاة تماما
من بين متطلبات تفعيل القدرة
رؤية القدرة التي سيسرقها لنقل ن كورو راها
ثانيا ان يسال الضحية عن القدرة نفسها والضحية تجيب ....هل تظن ان سيلفا سيقعد و يتحدث معه :glee:سيلفا قاتل بارد صامت
يجب على الضحية وضع يدها على الكتاب ...وهده مستحيلة:sour:
يمكن ان تكتشف العلاقة بينهما في الفلم فهناك رقم 4 كان حياو قد يعرض القتال

EMUNOPLA
29-08-2012, 10:08
مقارنة بين النسختين :

جون VS هيسوكا

http://www.youtube.com/watch?v=O5uVoqafQWs&amp;feature=player_embedded

EMUNOPLA
29-08-2012, 10:09
مقارنة بين النسختين :

زوشي VS كيلوا

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=xy6Uk4pc7eY

Horror men
29-08-2012, 10:55
^^

متميز كالعادة اخوي ايمون وبالنسبة لي كلهم ابدعو متشابهين لدرجه كبيرة مع تفوق بسيط لماد هاوس في قتال غون وتفوق بسيط ايضا لنيبون في قتال كيلوا :)

HXH BOY
29-08-2012, 15:49
و من قال لك ان مهمته كانت التخلص من كورو ..ما ادى للقائهما هو قضاء سيلفا على الرقم 4 من العصابة .. وكون امكانية كورو سرقة قدرة سيلفا فهي خاطاة تماما
من بين متطلبات تفعيل القدرة
رؤية القدرة التي سيسرقها لنقل ن كورو راها
ثانيا ان يسال الضحية عن القدرة نفسها والضحية تجيب ....هل تظن ان سيلفا سيقعد و يتحدث معه :glee:سيلفا قاتل بارد صامت
يجب على الضحية وضع يدها على الكتاب ...وهده مستحيلة:sour:
يمكن ان تكتشف العلاقة بينهما في الفلم فهناك رقم 4 كان حياو قد يعرض القتال

مافي شي يثبت ان سيلفا قاتل كرورو عشان العضو رقم 4 ..
بالنسبة لوضع الضحية يدها على الكتاب ذلك ليس مستحيل أبدا .. هناك أكثر من خدعة يمكن عملها دام الخصم مايعرف عن القدرة
بامكانه اخفاء الكتاب بالإن مثلا .. ومو شرط يسرق القدرة بالطريقة المعتادة

ممكن بقدرة من كتابه تساعده مثل ماكان ناوي يسرق قدرة زينو وسيلفا بعد ما يمسكهم بالبساط

بالنسبة للسؤال ممكن قدرة سيلفا مثلا تشرط انه يخبرها للخصم قبل مايستعملها زي جينسرو :rolleyes2:
يعني مو شرط طبق الشروط بالطريقة التقليدية

صحيح الشروط صعبة لكن كرورو ماهر جدا وأشوف انه قدها :black_eyed:

ليبارد
29-08-2012, 19:18
هنتر بوي

ارى انها شبه مستحيله .... ليس فقط لشروط كتاب كورورو القويه جدا بل السبب لقوه سيلفا الرهيبه فالقتال مع سيلفا بغرض قتله اصلا غير مضمون عواقبه من كورورو فكيف بالتجرأ بمحاوله سرقه القدره .... بدليل انه كاد ان يلقى حتفه عندما قاتل ثنائي الزولديك ....

كون سيلفا وكورورو خرجا احياء من القتال السابق ربما بسبب شيء اخر وليس شرط سرقه القدره كما حدث في اليورك شين فكورورو نجى من الموت امام ثنائي الزولديك دون ان يسرق قدارتهما وانتهى القتال .....

بصراحه كوروور قوي جدا جدا جدا ومن اقوى شخصيات المسلسل اما انه يسرق قدره من سيلفا ويتركه حي هذي صعبه بقوووه لو شخص غير سيلفا لو زينو ممكن يكون فيها احتمال مع انه احتمال ضعيف ايضا اما سيلفا فارى انها مستحيله بقتال عادل بين الطريفين ......

HXH BOY
29-08-2012, 20:16
ليبارد

برأيي حسب المعطيات يوجد الاحتمال
ربما لذلك سيلفا محول وقدرته اشعاع .. لأن قدرته الحقيقية ( تحويل ) سرقها كرورو

يعني تقاتلو سابقا ولم يمت أحد ( يجب أن لايموت سيلفا حتى يستفيد كرورو من قدرته )
وسيلفا يعلم أن كرورو يسرق قدرات ( إما ان كرورو سرق قدرته أو رأى قتال لكرورو يسرق قدرة شخص ما )

أيضا هناك احتمال عدم حصول ذلك كما بينت انت .. لكن احتمال حصوله مازال ممكن

.:GINTOKI:.
29-08-2012, 20:23
HXH BOY (http://www.mexat.com/vb/members/701898-HXH-BOY)

لو كان كرورو سرق قدرة سيلفا

لكان من المفترض من زينو وسيلفا قتل كرورو لكي يسترد سيلفا قدرته

HXH BOY
29-08-2012, 20:54
لو كان كرورو سرق قدرة سيلفا

لكان من المفترض من زينو وسيلفا قتل كرورو لكي يسترد سيلفا قدرته

ما اذكر في قاعدة تقول الشي ذا بالنسبة لقدرة كرورو
القدرة بح راحت خلاص :p

souhail hunter
30-08-2012, 00:06
مع كل هده التخمينات صعب التنبؤ بما حصل ...سرقة القدرة اجدها مستبعدة
hxh boy

بالنسبة للسؤال ممكن قدرة سيلفا مثلا تشرط انه يخبرها للخصم قبل مايستعملها زي جينسرو
يعني مو شرط طبق الشروط بالطريقة التقليدية

لا اظن لشخص كسيلفا ان يبتكر قدرة فيها ثرثرة ...لا تنسى هو سفاح اي عمله يقتصر غالبا على القتل الصامت و الانسحاب
دكر ايضا ان كورو عليه تحمل 4 او 5 مشاق ليسرق قدرة شخص ما امام سيلفا المعدل سيكون جد ضعيف

سيغفريد
30-08-2012, 16:09
http://www.m5zn.com/img/?img=4ee2345b48dcda5.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=4ee2345b48dcda5)

الرسم الدود في نيبون يذكرني ب

http://www.m5zn.com/img/?img=0ca32f37172be08.gif (http://www.m5zn.com/out.php?code=0ca32f37172be08)

[URL=http://www.m5zn.com/out.php?code=a2d075b76b3085b]http://www.m5zn.com/img/?img=a2d075b76b3085b.jpg[/URL[/CENTER]

џŁṪλй$
30-08-2012, 19:11
في الحلقه 16 تم إظهار مشهد إهتياج هيسوكا بشكل إبداعي ومختلف كثيراً عن بريفو الحلقه 15 . .
http://im19.gulfup.com/2012-08-30/1346352175871.pnghttp://im19.gulfup.com/2012-08-30/1346352175432.png

فرق كبير .. صحيح ؟

هل من الممكن عمل نفس الشيء في الحلقه القادمه في هذا المشهد ؟

شخصياً .. لا أتوقع ಠ_ಠ
لكن يظل إحتمال وارد . .

KingOfPiece
30-08-2012, 19:33
إنك تنتظر الحلقة إسبوعين وقت طويل جدا :/ النقاش نام :/ وبقى كله حرق..عموما يومين والحلقة تبث ^^

MonsterTOSHIMA
31-08-2012, 08:09
http://www.m5zn.com/img/?img=4ee2345b48dcda5.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=4ee2345b48dcda5)

http://www.m5zn.com/img/?img=0ca32f37172be08.gif (http://www.m5zn.com/out.php?code=0ca32f37172be08)

[URL=http://www.m5zn.com/out.php?code=a2d075b76b3085b]http://www.m5zn.com/img/?img=a2d075b76b3085b.jpg[/URL[/CENTER]

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قوية

سيغفريد
31-08-2012, 23:38
مافي أي خبر عن حلقة هذي الأسبوع ؟

KingOfPiece
01-09-2012, 01:45
مواعيد الحلقات الخمس القادمة من أنمي Hunter x Hunter هي كالتالي :~

- الحلقة 45 - بعنوان : Fast X Port X promise - تاريخ : 2 / 9 / 2012 م ,,
- الحلقة 46 - ( لم يتم وضع العنوان ) - تاريخ : 9 / 9 / 2012 م ,,
- الحلقة 47 - ( لم يتم وضع العنوان ) -تاريخ : 16 / 9 / 2012 م ,,
- الحلقة 48 - ( لم يتم وضع العنوان ) - تاريخ : 23 / 9 / 2012 م ,,
- الحلقة 49 - ( لم يتم وضع العنوان ) -تاريخ : 30 / 9 / 2012 م ,,
- الحلقة 50 - ( لم يتم وضع العنوان ) -تاريخ : 7 / 10 / 2012 م ,,

الـــــمـــــــصــــــدر (http://cal.syoboi.jp/tid/2288/time?Filter=4&Filter2=Future)

جميل ^^ لكن يا ريت لو بثوها في يوم واحد أو حتى كل أسبةع حلقتين (لم طبعا ^^ هه)

هههه +10000 بالظبط ^^

مافي أي خبر عن حلقة هذي الأسبوع ؟

لا,لا يوجد غير أنه سوف تعرض في موعدها :/

HXH BOY
01-09-2012, 07:30
^

في خبر انه تريلر الفيلم الثاني بيعرض مع الحلقة

Eternal light
01-09-2012, 08:05
ليش ما فيه حلقات خاصة لهنتر :ميت: ؟

يعني حلقتين في أسبوع واحد في حال تأجلت احدى الحلقات :ميت:

MonsterTOSHIMA
01-09-2012, 12:14
ليش ما فيه حلقات خاصة لهنتر :ميت: ؟

يعني حلقتين في أسبوع واحد في حال تأجلت احدى الحلقات :ميت:

توهم ببداية الأنيمي

كل استيديو يجمع حلقات حق شهرين قدام وهذا أفضل، لو مايجمعون حلقات كان بينكرفون كرف + مافي أحد اصلا بيقبل ينضم لهذا الاستيديو ومايضمنون انهم بينتجون الحلقة في موعدها

واذا كان في حلقتين جد تستاهل ماتوقع الاستيديو بيقصر :d

ssjAthena
01-09-2012, 14:34
اسبوعان و كأنهما دهر.....

متى ستنزل الحلقة :cower: