PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [النقاش الرسمي hunter x hunter آرك الإنتخـابـات]

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 [61] 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158

العقيد فهد
30-04-2012, 19:07
السلام عليكم ^.^
رأيك وأنت لك الحرية فيه ^.^ , + تعجبني أرائكـ
بس نصيحة لك: في أي رد لكـ لا تكتب " متعصب نيبون أو ماد " <~ لأن الجماعه هنا بيقومون عليكـ :موسوس:
...
على العموم الحلقة كانت جيدة , ليست سيئة لهذه الدرجة أليس كذلك :موسوس: حتى الرسم بعض اللقطات كانت أسطوريه ولم تكن طفوليه :موسوس:
يكفي مشهد البرج من الخارج :غياب: كان مذهلاً أليس كذلك؟؟؟
الأوستات الجميع هنا متفق على أن نيبون متفوقه وبأشوااااااااااااااااااااااااااااااااااط :غياب:
لكن ماد أيضًا تتحسن ^.^ ألا ترى هذا ؟؟!!! تغيرت الأوستات بشكل كااامل عن الأوستات التي ظهرت بداية المسلسل :ميت: .

إذا تكرمت أريد أن أقول لك شيئًا :موسوس:
ماهو التعصب ؟؟؟ دعني أخبركـ ,,
المتعصب هنا هو من يأتي ليقول بأن الحلقة كللللللللللل مافيها لم يعجبه , مهما تحسن الأنمي وزاد مستواه فسيأتي ليقول بأنه فاشل !.
المحايد هو من يذكر " سلبيات النسختين , وإيجابياتها " ويشجع أي تقدم يحصل , ولا يتغاضى عن تقدم الأنمي كما هو حال المتعصب !
إذا أبديت رأيكـ بكل وضوح وبطريقة لائقه وذكرت مالم يعجبكـ وما أعجبكـ , هنا لن يقول لكـ أحد بأنكـ متعصب , رجاء لا تأتي لتقول بأن الحلقة كلها سيئة وتذهب >.< هذه إسائه للأنمي قبل أن تكون تهمة لك من قبل الأعضاء بأنكـ متعصب :موسوس:.
جميعنا أحببنا نيبون من قبل ماد بل عشقناها على الرغم من كل التحريف الذي إحتوته , ورغم الرسوم السيئة في بعض الحلقات , ورغم فشلها الذريع في الأوفتين الأخيرتين .
لكن ماد الآن هي التي ستكمل لنا ^.^ لذا ليكن لها القليل من الشكر فقط :مرتبك:
لما لم تتقبل ماد للأن ؟؟+ أريد أن أعرف رأيكأ بالتفصيل للحلقة لأني لست مقتنعه تماما بأن كل الحلقة سيئة :مرتبك:

اهلا وسهلا اختي وحيده كالقمر ..
حسناً .. توجد لقطات اعجبتني .. ولكن عقدة الطفوليه لم تذهب .. لذلك المشهد مشوش لدي !!

.

اما حديثك عن المتعصب الذي لايستهويه شياً مهما تقدم الانمي وازداد تفوقاَ ..
حسناً .. انا لم اقل ان الحلقه بأكملها سيئه .. لكن المعاييرالتي انا افضلها لاتوجد قطعاً بهذه الحلقه والانمي بشكل عام ( اقصد الانمي . هنتر مادهاوس . )
والمعايير التي انا افضلها شرحتها للاخ اعلاه ..
الشئ الاخر .. انا لن افصل الحلقه لانني وعدت احد الاخوه بعدم الحكم على ( ماد ) حكماً حقيقياً الا في ارك اليورك شين .. ( وانا على وعدي ) ..^

.

الشئ الاخر .. الاوفتين الاخيرتين من نيبون ( سيئتان جداً ) .. ولم تعجباني قط ،، لكنها على الاقل اكثر هدواً من النسخه الحاليه ..
اما عن سؤالك لماذا لا اتقبل ( ماد ) .. الجواب : راجعي ردودي السابقه وستعلمين لماذا لا اتقبل ( ماد ) ..
وعلى فكره رأي اخي العزيزي انس .. يطابق رأيي لذلك انصحكِ بمراجعة ردودي وردود الاستاذ انس ..
بالاخير .. اسعدني الحديث معكِ ،، واتمنى فعلا ان تراجعي ردودي .. لانني كسول ولن اشرح لكِ لماذا لم تعجبني ( ماد ) ^.^ ..

دمتي بود .

Thunder Soul
30-04-2012, 19:13
تذكرون يا شباب النقاش اللي عملته:لعق:

وفي الاخير فشل واصبح مهجور وبسبب متعصبي نيبون

والان اصبح هذا النقاش من انشط النقاشات بالقسم:مرتبك:

حقاً شيء محزن لما ابني شيء واراه يتهدم امام عيناي

obuymz
30-04-2012, 19:19
تذكرون يا شباب النقاش اللي عملته:لعق:

وفي الاخير فشل واصبح مهجور وبسبب متعصبي نيبون

والان اصبح هذا النقاش من انشط النقاشات بالقسم:مرتبك:

حقاً شيء محزن لما ابني شيء واراه يتهدم امام عيناي

تصدق يمكن أنقل للنقاش الثاني من يأتي معي
سئمت من هذا النقاش يجيب الجلطة إتهامات بالطفولية وكلام لا أساس له وبدون حتى أي دليل واضح :ميت:

اللي يبغى ينقل النقاش الثاني على طول
وهذا خلوه للنيبونيين بصراحة سبب مشاركتي في هذ النقاش هو لأن النقاش الثاني أصبح مهجور
http://www.mexat.com/vb/threads/941171-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A-%D9%84%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A9-hunter-x-hunter-2011-%D8%AA%D9%85-%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84%D9%89/page297
ساعدوني في تفعيل هذا النقاش
ممنوع دخول متعصبين نيبون فقط الحياديين ومتعصبين ماداهاوس مسموح لهم بالدخول

العقيد فهد
30-04-2012, 19:24
العقيد فهد

كل هذه الأمور لا تخلو من الأنميات حتى ال+17
لماذا لا تضع المانجا هي المعيار الأساسي لقياس هانتر وليس نيبون
وأيضاً لا تحبطنا معك
اللي أفهم منك أنك تكره الأنميات وتفضل الأفلام عليها لذالك نضرتك بعيدة جداً عن نضرتنا وذوقك مختلف كثيراً عن ذوقنا ودائماً تكون نضرتك للأنميات سلبية لأنك تضنها تخص الأطفال كلها لذالك رجائاً لا تحبطنا معك
والطفولية موجودة في كل النسختين سوأً في نيبون أو في ماداهاوس أو حتى في المانجا

لكن تبغى الصراحة وماتزعل نسخة نيبون نسبة الطفولية ومراعات الأطفال وتخفيف العنف فيها أكثر بكثير من ماداهاوس
لذالك كل المعيارات التي تسير أنت عليها ماهي إلا أوهام
ماتريده أنت هو نسخة مطابقة لنيبون في كل شيء
لذالك أقترح عليك ترك الأنمي حتى آراك جزيرة الطمع فمن الواضح أنه لن يعجبك أي شيء في ماداهاوس طالما أنه مخالف لنيبون

لا اعلم بماذا ارد عليك .. اقراً ردودي على فتى الصيد ؛ وحيده كالقمر .. وتمعن بحديثي وستفهم ماذا اعني بالاداء الطفولي ..

.

حقيقتاً شخصيتك تجبرني على الرد عليك ، بما انك من اعتى متعصبي ( ماد ) ..
فأنت من النوع المتعصب الذي لا يشتم ولا يقلص من العضو المخالف لديه .. حقاً احببت هذا بك ^.^
لذلك اضطر ارد عليك حتى ولو كان بعضاَ من ردودك غير منطقيه وبها تعصب وانحياز واضح ..

بالاخير ..
امل منك عدم التعصب وتقبل رأي الاخر ..

..

شاكراً لك عزيزي ، دمت بود .

Ţhe Blue Flower
30-04-2012, 19:29
العقيد فهد ...
هل شاهدت انمي وأعجبك غير جزيرة الكنز؟(السيء جداً في نظري)

obuymz
30-04-2012, 19:32
لا اعلم بماذا ارد عليك .. اقراً ردودي على فتى الصيد ؛ وحيده كالقمر .. وتمعن بحديثي وستفهم ماذا اعني بالاداء الطفولي ..

.

حقيقتاً شخصيتك تجبرني على الرد عليك ، بما انك من اعتى متعصبي ( ماد ) ..
فأنت من النوع المتعصب الذي لا يشتم ولا يقلص من العضو المخالف لديه .. حقاً احببت هذا بك ^.^
لذلك اضطر ارد عليك حتى ولو كان بعضاَ من ردودك غير منطقيه وبها تعصب وانحياز واضح ..

بالاخير ..
امل منك عدم التعصب وتقبل رأي الاخر ..

..

شاكراً لك عزيزي ، دمت بود .

قرأت ردودهم حتى مع هذا لا أجد مبرر يجعلك تخسف بماداهاوس إلى الحضيض بما أن نيبون تحتوي على طفولية أكثر منها بكثير
+
أنا لست من النوع الذي يلقي التهم بدون دليل حتى لو أني من أعتى متعصبين ماداهاوس مثلك لا يوجد لك أدلة واضحة على أن النسخة طفولية وإذا كنت تقصد بالإضائة والأوستات وتصميم الشخصيات فهذا كله كلام فارغ وهذا الرد يثبت صحة كلامي

http://www.mexat.com/vb/threads/380174-%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4-%D9%86%D8%B3%D8%AE%D8%A9-%D9%86%D9%8A%D8%A8%D9%88%D9%86-%D9%85%D9%86-hunterXhunter-%D9%88-%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%86%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D9%85%D8%B9-%D9%86%D8%B3%D8%AE%D8%A9-MadHous-%D9%8A%D8%B1%D8%AC%D9%89-%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%A1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%86/page636

الرد رقم 12708 في هذه الصفحة لم يجبني عنه أحد وأنت إكتفيت بقول فقط (كلامك غير منطقي) بدون أي دليل على أن كلامي خاطئ

Pazzo
30-04-2012, 19:35
جزيرة الكنز(السيء جداً في نظري)

سيء من وجهة نظرك و لكن برأيي الشخصي هو أن هذا الإنمي من أفضل الإنميات على مستوى التاريخ التي أُعجبت بها ..
من أوائل أعمال ماد هاوس ..
جزيرة الكنز أسطورة لن أنساها .. :nevreness:

HXH BOY
30-04-2012, 19:37
أنا أشوف لو يرجعون الموضوعين مع بعض ويوحدونهم أحسن !

وحيدة كالقمر
30-04-2012, 19:38
اهلا وسهلا اختي وحيده كالقمر ..
حسناً .. توجد لقطات اعجبتني .. ولكن عقدة الطفوليه لم تذهب .. لذلك المشهد مشوش لدي !!

.

اما حديثك عن المتعصب الذي لايستهويه شياً مهما تقدم الانمي وازداد تفوقاَ ..
حسناً .. انا لم اقل ان الحلقه بأكملها سيئه .. لكن المعاييرالتي انا افضلها لاتوجد قطعاً بهذه الحلقه والانمي بشكل عام ( اقصد الانمي . هنتر مادهاوس . )
والمعايير التي انا افضلها شرحتها للاخ اعلاه ..
الشئ الاخر .. انا لن افصل الحلقه لانني وعدت احد الاخوه بعدم الحكم على ( ماد ) حكماً حقيقياً الا في ارك اليورك شين .. ( وانا على وعدي ) ..^

.

الشئ الاخر .. الاوفتين الاخيرتين من نيبون ( سيئتان جداً ) .. ولم تعجباني قط ،، لكنها على الاقل اكثر هدواً من النسخه الحاليه ..
اما عن سؤالك لماذا لا اتقبل ( ماد ) .. الجواب : راجعي ردودي السابقه وستعلمين لماذا لا اتقبل ( ماد ) ..
وعلى فكره رأي اخي العزيزي انس .. يطابق رأيي لذلك انصحكِ بمراجعة ردودي وردود الاستاذ انس ..
بالاخير .. اسعدني الحديث معكِ ،، واتمنى فعلا ان تراجعي ردودي .. لانني كسول ولن اشرح لكِ لماذا لم تعجبني ( ماد ) ^.^ ..

دمتي بود .

سأختصر كلامي الطويل الآن :ضحكة:
طالما أنكـ لن تفصل الحلقة , لذا حاول أن تذكر على الأقل أن هناك شيء نال إعجابكـ , حتى لا تتهم بالتعصب
وهذا لأجلكـ ليس لأجل نيبون أو ماد أو هنتر >.<

سننتظر حكمكـ على ماد وقتها :موسوس: آمل آلا يكون أركـ اليورك شين طفوليًا هو الآخر :موسوس:

الأوفتان >.< آه لو أنني أمسكـ بذلكـ المخرج الغبي وأقتله الآن :ميت: بالفعل لقد قتل الأوفتان وقتل القصه بدووون رحمه >.<
إذا رأيت القصه الأصيلة ستفضل طفوليه ماد على تحريف وحذذذذذذذذذذف نيبون >.<
...
نعم أعرف ردودكم:موسوس: أنا متابعه قديمة للنقاش , وأحفظ ردودكم حتى أكثر من الإختبار إللي المفروض أذاكر عشان أختبر بكره >.<

TRO+
30-04-2012, 19:58
،

ما رأيكم بموسيقى هذه النسخة ؟
أحيانا اراهم يبالغون بها ، او لا تناسب مايحصل من احداث .. بمشاهد هادئة تظهر موسيقى حماسية ._.

Pazzo
30-04-2012, 20:03
،

أحيانا اراهم يبالغون بها ، او لا تناسب مايحصل من احداث .. بمشاهد هادئة تظهر موسيقى حماسية ._.

فعلاً هذا ما نشكو منه ..
وقت ما كان كيلوا قبل حلقتين يحكي لـ غون عن هالة أخيه ..
من لحن يُبشّر بالرعب لمدة ثانيتين إلى لحن هادئ و يثير البهجة ..
و لكن إختيار الأوستات الآن أبرك و أفضل من قبل في أرك الإختبار الذي قاسيت منه من نواحي عديدة :غول:

al_aseer5050
30-04-2012, 20:06
أنا أشوف لو يرجعون الموضوعين مع بعض ويوحدونهم أحسن !

وحيدة كالقمر
30-04-2012, 20:07
،

عندهم أوستات حلوة بس مضيعين الحلقة مايدرون يحطونها وين :ضحكة:
هنتر أكثر شي يبغالو أوستات نفسيه الحماسية هذي نادرة >.< .
بس منجد زي ماقال dx.9 ذحين أحسن بميه مرة من أول :ضحكة:
والله أول يكون وضع هادي فجأة يطلع لكـ أوست يطيركـ من الفجعه :ميت:, ههههـ

العقيد فهد
30-04-2012, 20:11
العقيد فهد ...
هل شاهدت انمي وأعجبك غير جزيرة الكنز؟(السيء جداً في نظري)

نعم هناك انميات كثيره اعجبت بها .. وسأذكر لك الصنف الافضل لدي بالترتيب ..

..

1 الاسطوره جزيرة الكنز - 2 هنتر ( نيبون ) هنتر - 3 رينبو - 4 ديث نوت - 5 مونستر - 6 هيلسنيج ..

العقيد فهد
30-04-2012, 20:17
،

هذا ماكنت اتحدث عنه ( الهدوئ معدوم بالنسخه الحاليه ) ،، وكأنني اشاهد برنامج موسيقي وليس انمي !!
وهذا يدخل في ( الهدوئ بالاداء ) ..

.

احسنت اخي ملاحظه في محلها ..

Ţhe Blue Flower
30-04-2012, 20:35
نعم هناك انميات كثيره اعجبت بها .. وسأذكر لك الصنف الافضل لدي بالترتيب ..

..

1 الاسطوره جزيرة الكنز - 2 هنتر ( نيبون ) هنتر - 3 رينبو - 4 ديث نوت - 5 مونستر - 6 هيلسنيج ..

آها ، شكراً لك على الإجابة ، حبّيت أعرف ذوقك:)

سيء من وجهة نظرك و لكن برأيي الشخصي هو أن هذا الإنمي من أفضل الإنميات على مستوى التاريخ التي أُعجبت بها ..

ايه من وجهة نظري ، وقد ذكرت هذا في ردي حسب ما أذكر:موسوس:

(السيء جداً في نظري)

أوه ، لقد ذكرت هذا فعلاً:نوم:

ChaЯizMa
30-04-2012, 20:38
باعتقادي النمط الي تسير عليه ماد شونيني بدرجة أكبر من ماكان عليه في نيبون ..

ربما ذلك النمط جعل الهدوء الرائع في نيبون ينعكس في النسخه الحالية لتصبح شونينيه أكثر !

عموما ظهر كم أوست رائع في الحلقة الشي الوحيد الي عجزت اتعود عليه صوت النين ..

ليس سيئا لكن ليس ذللك الصوت الرنان فعلا في نيبون .. ذاك الصوت يحسسك بشي ثاني فعلا :d

ايضا تصميم الأدوار ال200 والغرف حسسني اني في فندق !!!

يعني اعتقد كان الأمور في نيبون رائع ومعقول .. وخلنا نقول انا في 2012 لكن ما كنت اتمنى شكل الطوابق العليا يكون بذلك الشكل ..

تقييمي للحلقة من ماد : 8.5

تقييمي للحلقة من نيبون : 8.2

ماد تفوقت في عرض بعض المشاهد بطريقة رائعه :encouragement:

M A D A O
30-04-2012, 20:46
سئمت من هذا النقاش يجيب الجلطة إتهامات بالطفولية وكلام لا أساس له وبدون حتى أي دليل واضح

تراه شخص او شخصين الي يدافع عن هانتر نيبون .. الاغلبيه كلها هنا مع مادهاوس
مدري وش الي مضيق خاطرك فعلاً :لقافة:

واستغرب حقيقةً الي يجي هنا ويتهم متعصبي نيبون ومدري وش
انا ماشي مع النقاش من بدأ يفتح من على ايام العضو المبدع جوكر الي كان يجيب مقارنات جميلة بين النسختين بدون تحيز نهائياً

بداية النقاش كان الاغلبيه مع نيبون .. شوي شوي بدأ يتقلص العدد الى ان اصبح اثنين او ثلاثة الي يدافعون عن نيبون الى الان
والباقيين اما متعصبين لـ مادهاوس او بنات شاطحين يتابعونه عشان قون وكيلوا كاكووووي .. او اعضاء يدعون انهم محايدين وهم أكبر متعصبين لماد

حقيقةً النقاش حالياً انحدر انحدار كبير جداً جداً ..

..

M A D A O
30-04-2012, 20:51
من أوائل أعمال ماد هاوس ..
جزيرة الكنز أسطورة لن أنساها .. :nevreness:

الي واقف ورا هالأبداع هو المخـرج الأفضل على مستوى تاريخ الانمي
أوسامو ديزاكي ^^

المضحك على مدحي له ماشفت له أي عمل :d

HXH Bloody
30-04-2012, 20:52
الحلقة لم تنل رضآي للأسف !
صوت غون كل حلقة ورا حلقة أكرهه أكثر , صوته ياشيخ حاد جداً يدخل الأذن بقوة ومو حلو :sour:

وأحب أقول الأحداث السريعة لاتتماشى مع Hunter X Hunter , مادهاوس الآن تحاول الوصول بأقصى سرعة إلى مكان توقف نيبون وهذا هو سبب الأحداث السريعة , ان شاء الله اذا وصلوا إلى تلك النقطة سنرى الحلقات أفضل.

Grim.Reaper
30-04-2012, 20:55
صوت غون كل حلقة ورا حلقة أكرهه أكثر , صوته ياشيخ حاد جداً يدخل الأذن بقوة ومو حلو :sour:

وأحب أقول الأحداث السريعة لاتتماشى مع Hunter X Hunter , مادهاوس الآن تحاول الوصول بأقصى سرعة إلى مكان توقف نيبون وهذا هو سبب الأحداث السريعة , ان شاء الله اذا وصلوا إلى تلك النقطة سنرى الحلقات أفضل.

الأحداث كانت أسرع في حلقة النسخة السابقة.

Thunder Soul
30-04-2012, 21:00
^

مافي حلقة ترضي عشاق نيبون:مرتبك:

يبدو ان ماد هاوس بالفعل ارتكبت غلطة باعادة انتاج الانمي

المفروض يسحبون على هانتر ويكملون هاجيمي نو ايبو +تينجو تينج::جيد::

وحيدة كالقمر
30-04-2012, 21:04

إممممـ ماد هاوس مو سريعه نيبون أضافت فلرات كثير عشان كذا حسيناها مطوله :موسوس:
المانجا أحداثها سريعه
بس لسى أصبر ^.^ في حاجات حذفتها نيبون راح تشوفها في ماد , يعني راح تطول ^.^

TRO+
30-04-2012, 21:05
DX.9 - وحيدة كالقمر - العقيد فهد

هههههه جميل ، اعتقدت اني الوحيد الذي يشتكي من ذلك
هو بالفعل تتحسن من حلقة لأخرى ، اتمنى ان تنتهي ويتوقف احساس انك تتابع باتمان او سوبرمان :tan:

obuymz
30-04-2012, 21:09
تراه شخص او شخصين الي يدافع عن هانتر نيبون .. الاغلبيه كلها هنا مع مادهاوس
مدري وش الي مضيق خاطرك فعلاً :لقافة:

واستغرب حقيقةً الي يجي هنا ويتهم متعصبي نيبون ومدري وش
انا ماشي مع النقاش من بدأ يفتح من على ايام العضو المبدع جوكر الي كان يجيب مقارنات جميلة بين النسختين بدون تحيز نهائياً

بداية النقاش كان الاغلبيه مع نيبون .. شوي شوي بدأ يتقلص العدد الى ان اصبح اثنين او ثلاثة الي يدافعون عن نيبون الى الان
والباقيين اما متعصبين لـ مادهاوس او بنات شاطحين يتابعونه عشان قون وكيلوا كاكووووي .. او اعضاء يدعون انهم محايدين وهم أكبر متعصبين لماد

حقيقةً النقاش حالياً انحدر انحدار كبير جداً جداً ..

..

المعذرة صديق العزيز
أنا ماعندي مشكلة واحد يمدح نيبون
لكن أن يأتيك شخص يخسف بالحلقة خسف كامل ويحول إيجابياتها إلى سلبيات هذا مايضيق صدري ولو أنه كتب ماداهاوس قدمة عمل جيد لكني أفضل حلقة نيبون بسبب كذا وكذا ولأن ذوقي كذا وكذا فعلى عين وراسي

هذا آخر رد أضن أنني سأكتبه في هذا النقاش سأنتقل للنقاش الآخر أفضل لي بما أنني أنتضر الكثير من ماداهاوس ونضرتي إيجابية لها فهذا أفضل لي

SHINOBI-03
30-04-2012, 21:15
ألقيت نظرة سريعة على حلقة Nippon التي تعادل الحلقة الحالية، و أقول مِن ما شاهدته بأن Nippon قد جعلت الأحداث تمشي بعجالة و كأنه لا وقت للراحة على عكس Madhouse التي أخذت وقتها و التعمق بما يحدث.

غداً سأعيد مشاهدتها كاملةً

HXH Bloody
30-04-2012, 21:18
^

مافي حلقة ترضي عشاق نيبون:مرتبك:

يبدو ان ماد هاوس بالفعل ارتكبت غلطة باعادة انتاج الانمي

المفروض يسحبون على هانتر ويكملون هاجيمي نو ايبو +تينجو تينج::جيد::

هههه أنتم عجيبون فعلاً , أي شخص يتكلم بسوء عن مادهاوس تسمونها معتصب لنيبون مباشرةً , فعلاً أمركم غريب يارجل !

غرور ملك
30-04-2012, 21:19
امممم الحلقه قمه بلا توووب
الذين يشتكون من صوت قوون معهم حق صرااحه صوته متغير جدااا
نرجع للحقه كا العاده ممتازه بس ليش النين حتى مع وينغ بنفسجي

ومع هيسوكااا با النسبه لكوربيكا ولضهوره فجاه انا ماني مستغرب ليش يمكن يوضحونا هلى ان احداث اليورك شين قربت او يضهرو ان كوربيكا انه متقن للنين

العقيد فهد
30-04-2012, 21:24
هذا آخر رد أضن أنني سأكتبه في هذا النقاش سأنتقل للنقاش الآخر أفضل لي بما أنني أنتضر الكثير من ماداهاوس ونضرتي إيجابية لها فهذا أفضل لي

. ههههههههههه . كم انت دكتاتور ..! ليس لديك القدره لتحتمل شخص واحد يفضل نيبون حتى الان ( الا .. وهو انا ) !! عجيبُ امرك عزيزي ^.^ ..
انا الاحظ الكل معجب بــ ( ماد ) ويفضلونها على نيبون .. لم يبقى الا انا ..
وانا اعتبر نفسي محايد ولم اقل كلاماً بمحض التعصب والانحياز ،، ايضا خي جامبا لا اراه كثيراً بالنقاش ..!
لكن من طريقة حديثك يوحي لي لماذا انت تغضب بسرعه من الذين ينتقدون ( ماد ) ..
الجواب : انك من الذين يوهم نفسه بعمل ( ماد ) ويقنع نفسه الزاماً .. لذلك لا يريد سماع اي انتقاد لــ ( ماد ) ..
ليس لــحب النسخه ،، بل ارضاً لنفسه وعدم الانكسار ..
هذه هيا الحقيقه المره ، أليس كذلك ..؟

.

في امان الله .

M A D A O
30-04-2012, 21:25
المعذرة صديق العزيز
أنا ماعندي مشكلة واحد يمدح نيبون
لكن أن يأتيك شخص يخسف بالحلقة خسف كامل ويحول إيجابياتها إلى سلبيات هذا مايضيق صدري ولو أنه كتب ماداهاوس قدمة عمل جيد لكني أفضل حلقة نيبون بسبب كذا وكذا ولأن ذوقي كذا وكذا فعلى عين وراسي

مع اني ماشفت خسوف بكلام العضو العقيد فهد .. فقط لم تعجبه الاجواء والتي تشكل وبنسبة له شيء كبير ( مثلي ) :d
وبعدين وش يضيق صدرك .. نقول كلام العضو العقيد فهد غلط , هو عضو واحد يشطح بالنقاش وماتعجبه نسخة ماد
اما الاغلبيه هنا ماشاء الله شغالين في اخراج عيوب نيبون وسبها وسب من يتابعها وسب كل عامل عليها والاعمال الي عملو عليها في غير هانتر ..

وايضاً هناك شيء قاهرني وهو شيء واحد , ليش اي واحد ماتعجبه الحلقة يصبح متعصب نيبون :مندهش: !
وكل شوي تجيبون طاري متعصبي نيبون مع اني ماشوف ولا واحد متعصب لنيبون في هالنقاش ..

Thunder Soul
30-04-2012, 21:31
ليش اي واحد ماتعجبه الحلقة يصبح متعصب نيبون

لان السبب وراء عدم اعجابهم بالحلقة:لم تجاري نيبون

نيبون نيبون نيبون ولله انقرفت من هالكلمة من كثر ما اسمعها بالنقاش

لازم الحلقة تصير زي نيبون بالضبط ولا بتكون فاشلة:ميت:

حتى الاعضاء يقولون ماد هاوس بهذه الحلقة سريعة ونيبون ماخذة وقتها..رغم ان الامر معكوس..هالمرة ماد هاوس مططت في الحلقة شوي^^

السرييع
30-04-2012, 21:37
بالنسبة لي لا أرى أحد يقيم و يقارن بحيادية سوى الأخ ليبارد

بالله اذا دخل او كتب شي احد يسوي خير و ينبهني .. الرجل هذا تحليلاته لا توصف 3>

M A D A O
30-04-2012, 21:41
لان السبب وراء عدم اعجابهم بالحلقة:لم تجاري نيبون

نيبون نيبون نيبون ولله انقرفت من هالكلمة من كثر ما اسمعها بالنقاش

لازم الحلقة تصير زي نيبون بالضبط ولا بتكون فاشلة:ميت:

حتى الاعضاء يقولون ماد هاوس بهذه الحلقة سريعة ونيبون ماخذة وقتها..رغم ان الامر معكوس..هالمرة ماد هاوس مططت في الحلقة شوي^^

مارح احكم على الحلقة لاني ماشفته
وانا اصلاً ماشفت حلقة كامله للنسخة الجديده من مبطي لأني بمجرد مرور 5 دقايق مقدر اكمل الحلقه ..

لكن ليش أييي واحد الاحظه هنا يتكلم عن الحلقة وهي ماعجبته .. خلالالالالالالالاص حتى لو ماذكر نيبون برده اصبح متعصب لنيبون
ليش ؟ .. ياخي رأيه ! , محد عارضكم يوم خسفتو بنيبون وبمخرجها واعماله الثانيه ومحبين نسخة نيبون :numbness: !

Thunder Soul
30-04-2012, 21:51
^

هذه الحقيقة لا اكثر

اي واحد ما عجبته الحلقة"باكملها" متعصب لنيبون...حتى اسألهم ليش ما عجبتهم الحلقة..ما بيجاوبونك:ضحكة:

N.O.B.D
30-04-2012, 21:51
من أول ما بدأ النقاش كان ثلاث أرباع المناقشين مع نيبون

و كان كثير من الأعضاء متقبلين لنسخه مادهاوس و يرونها جيده لكنهم يحبون نسخه نيبون أكثر

معجبين نسخه نيبون العاديين تضايقو من عدم ذكر إيجابيات مادهاوس على الأقل من متعصبي نيبون و الخسف لها في كل حلقه

و النتيجه كره كثير من الأعضاء نسخه نيبون الذين كانو من قبل يحبونه و اتجهو لنسخه مادهاوس

و السبب الرئيسي لتحول النقاش لهذا الشكل برأي هم متعصبي نيبون

لازم الحلقه تكون سوبر ممتازه في مادهاوس عشان يقولون بس حلقه عاديه :نوم:

Pazzo
30-04-2012, 21:56
طيب الآن إذا الواحد قال رأيه في الحلقة بأنها سيئة صار مُتعصب ؟
العقيد فهد وضح الأسباب و قال هذا لم يعجبه و إلخ ..
لم يأتي ليقول كلامه عن عبث بل قال ما هي السلبيات ..
هل هذا يُعتبر بمُتعصب ؟؟؟؟
نفس الشيء للأخ مستر لوفي قال رأيه عن الحلقة .. هل صار مُتعصب ؟
أنا سبق لي و أن ذكرت الحلقات التي لم تُعجبني و ما شفت نفسي مُتعصب لإحدى النُسختين أبداً و لله الحمد ..
لكُلٍ لها هفواتُها و إبداعاتها .. ::جيد::
هذا ما لدي ..
ودي .. :encouragement:

Thunder Soul
30-04-2012, 22:01
^

ياخي اي شخص يقارن النسخة الحديثة بالقديمة متعصب برأيي

النسخة الحديثة ليست مشتقة من القديمة!!

+

من الصعب على احد ان يكون محايداً وهو شاهد نسخة نيبون...لازم يكون مشاهد جديد تماماً

N.O.B.D
30-04-2012, 22:12
أنا سبق لي و أن ذكرت الحلقات التي لم تُعجبني و ما شفت نفسي مُتعصب لإحدى النُسختين أبداً و لله الحمد ..
هذا ما لدي ..

بالضبط هم ذكروا الإيجابيات و الأشياء التي تعجبهم و لا مشكله في هذا كونهم يميلون أكثر نحو نسخه نيبون

لكن في أعضاء العكس الحلقه السيئه و خسف دون إيجابيه واحده

hassan11
30-04-2012, 23:55
نسخة نيبون لن تعود ابدا

إما يتوقف هانتر او يستمر هكذا

لو فقدت الأمل اترك مشاهدة هانتر ماد هاوس و اذهب حمل هانتر نيبون و اجلس الليالي تبكي على الإبداع عند نيبون :barbershop_quartet_

في النهاية كلنا ما بنفيد نيبون او ماد هاوس تعصبنا ولا كرهنا
اصلا حتى دعم ما تدعموهم بشيء
مجرد انفعالات و هراء x هراء

مصلحة هانتر في ماد هاوس و الأغلب يشوف ماد هاوس افضل من نيبون لذا مارح يكون اي تغير ابدا الي متحطم من ماد هاوس افضل له يفقد الأمل كمان و يتركه بوفر على نفسه عناء تعذيب نفسه كل اسبوع بمشاهدة حلقة سيئة جداً جداً جداً

Šįłvεя βчłłеτ
01-05-2012, 00:03
أهـم شيـء عندي اشـاهد هانتـر هانتـر ^_^

SHINOBI-03
01-05-2012, 06:37
هذا ما لدي ..

المشكلة ليست بذكر الآراء. المشكلة عندما تعجب حلقة الجميع عدا شخصٍ أو اثنين و يقولون بأنها سيئة مِن دون دعم ما يقولونه أو إحضار أدلة.

لنفترض مثلاً بأنني لا أحب فيلم The Dark Knight ((مِن أفلامي المفضلة)) أحد أشهر و أنجح الأفلام. هل ستقبلون إذا قلت "هذا فيلمٌ فاشل و سيء." و لا شيء أكثر؟

HXH BOY
01-05-2012, 08:16
http://im17.gulfup.com/2012-05-01/1335845924821.jpg (http://www.gulfup.com/show/X8z8ipo3k1c848k)

http://im15.gulfup.com/2012-05-01/1335846558261.jpg (http://www.gulfup.com/show/X6qi2sompd8eu)
[url

هل هذا هو جون الذي نراه في ماد ؟

رسم جون في المانجا تغير ابتداء من أرك اليورك شين تقريبا

أتمنى ماد تغيّر رسمه هي الأخرى مع بداية هذا الأرك .. وصوته مرة وحدة اذا ممكن :distant:

Grim.Reaper
01-05-2012, 08:25
ألقيت نظرة سريعة على حلقة Nippon التي تعادل الحلقة الحالية، و أقول مِن ما شاهدته بأن Nippon قد جعلت الأحداث تمشي بعجالة و كأنه لا وقت للراحة على عكس Madhouse التي أخذت وقتها و التعمق بما يحدث.

غداً سأعيد مشاهدتها كاملةً

صحيح, الأحداث في حلقة Nippon كانت أسرع بكثير من أحداث حلقة Madhouse , حتى أن حلقة Nippon إنتهت عند نهاية قتال غون وغيدو! على عكس حلقة Madhouse التي أعطت كل حدث حقه, وقررت جعل الحلقة القادمة عن قتال غون وغيدو. في حلقة Nippon تم شرح ما حصل في قتال غون وغيدو بشكل سريع ومختصر, والأحداث كانت تسيير بسرعة كبيرة جدًا, ولم يتم شرح النين بشكل مطلوب , وكانت الرسوم سيئة, وتم إظهار الثلاثي غيدو ومن معه بشكل طفولي سخيف. ومع ذلك لا يزال هناك من يفضلها على حلقة النسخة الحديثة وينتقد النسخة الحديثة بقول "الألوان طفولية فاقعة, الألحان صاخبة, الوجوه طفولية, سرعة سير الأحداث كبيرة جدًا" وبعضهم الآخر يقول "تم تحويل حلبة السماء إلى فندق خمسة نجوم" يبدو أنه نسي أن حلبة السماء هي رابع أطول مبنى في عالم HXH, ومن المفترض أن تكون ذات منزلة أعلى من فندق خمسة نجوم!!

وفي النهاية يقولون أين هم متعصبوا النسخة القديمة؟

Grim.Reaper
01-05-2012, 08:33
من أول ما بدأ النقاش كان ثلاث أرباع المناقشين مع نيبون

و كان كثير من الأعضاء متقبلين لنسخه مادهاوس و يرونها جيده لكنهم يحبون نسخه نيبون أكثر

معجبين نسخه نيبون العاديين تضايقو من عدم ذكر إيجابيات مادهاوس على الأقل من متعصبي نيبون و الخسف لها في كل حلقه

و النتيجه كره كثير من الأعضاء نسخه نيبون الذين كانو من قبل يحبونه و اتجهو لنسخه مادهاوس

و السبب الرئيسي لتحول النقاش لهذا الشكل برأي هم متعصبي نيبون

لازم الحلقه تكون سوبر ممتازه في مادهاوس عشان يقولون بس حلقه عاديه :نوم:

+1×10^999999999

النسخة السابقة كانت أول مسلسل أشاهده مترجمًا في حياتي, وكانت من مسلسلاتي المفضلة. أما الآن فأنا أكرهها ولا أحس بالمتعة أثناء مشاهدتها أبدًا, والسبب الأساسي هو هذا النقاش.

من الآن فصاعدًا سوف أتجه للنقاش الآخر. لذلك من الممكن أن يكون هذا آخر رد لي هنا.

HXH BOY
01-05-2012, 08:37
+1×10^999999999

من الآن فصاعدًا سوف أتجه للنقاش الآخر. لذلك من الممكن أن يكون هذا آخر رد لي هنا.[/COLOR]

صدّقني راح يخرب النقاش زيادة بأسلوبكم ذا :)

new wave
01-05-2012, 09:02
من المستحيل أن تأتي حلقه من النسخة ماد هاوس تعجب الجميع في هذا النقاش مهما أبدعت ماد هاوس, فلكل واحد هنا معاييره الخاصه التي تتضارب مع معايير الآخريين للحكم على الحلقه, مع العلم أني محب لنسختين والمانجا, أستمتع عندما أشاهد أي حلقه من أي نسخه وحتى المانجا, المهم أنها hunter x hunter
ما أريد توضيحه هوه ما نراه من تعصب ومهاترات من كلا الطرفين لن تخدم أحد ولن يكون هناك أحد في هذا النقاش راضي على ما يحدث هنا, الا اذا احترمنا آراء الأخريين, وأي واحد لم يعجبه رد أحد, ليرد عليه بطريقه محترمه هكذا راح يتشجع ليناقش معك بدون تعصب وممكن تشوف تغير في رأيه حتى:jaded:

SHINOBI-03
01-05-2012, 09:40
مقارنة حول سرعة الأحداث

المشهد الأول: إيقاظ النين

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/hunterxhunterEP39part1-YouTubeflv_snapshot_0315_20120501_132828.jpg
http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/HorribleSubsHunterXHunter-29480pmkv_snapshot_0741_20120429_233653.jpg

نسخة Nippon: أربع دقائق و 56 ثانية
نسخة Madhouse: ثمانية دقائق و 41 ثانية

المشهد الثاني: إختراق حاجز هيسوكا

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/hunterxhunterEP39part1-YouTubeflv_snapshot_0509_20120501_132925.jpg
http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/HorribleSubsHunterXHunter-29480pmkv_snapshot_1113_20120429_234226.jpg

نسخة Nippon: دقيقة
نسخة Madhouse: دقيقتان و 20 ثانية

المشهد الثالث: التسجيل

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/hunterxhunterEP39part1-YouTubeflv_snapshot_0755_20120501_133042.jpg
http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/HorribleSubsHunterXHunter-29480pmkv_snapshot_1443_20120429_234716.jpg

نسخة Nippon: أربع دقائق و ثلاث ثواني
نسخة Madhouse: أربع دقائق و 25 ثانية

المشهد الرابع: تفقد الغرفة:

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/hunterxhunterEP39part1-YouTubeflv_snapshot_0959_20120501_133111.jpg
http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/HorribleSubsHunterXHunter-29480pmkv_snapshot_1739_20120429_235145.jpg

نسخة Nippon: أقل عن دقيقة (41 ثانية)
نسخة Madhouse: أقل عن دقيقة (57 ثانية)

المشهد الخامس: بداية قتال غون و غيدو

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/hunterxhunterEP39part2-YouTubewebm_snapshot_0024_20120501_133231.jpg
http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/HorribleSubsHunterXHunter-29480pmkv_snapshot_2008_20120429_235540.jpg

نسخة Nippon: دقيقة و 48 ثانية
نسخة Madhouse: ثلاث دقائق و 19 ثانية

hassan11
01-05-2012, 10:01
همممم اتوقع السؤال الصحيح ليش ترغم نفسك على مشاهدة شيء ما تحبه؟

اعرف ناس كثير ترك ماد هاوس و قرر تركه حتى يصل للأحداث الي توقف عندها نيبون
و بصراحة اتفهم هذا و الناس اذواق

لكن الشيء الي ما يدخل عقلي هو شخص يعتبر كل حلقة من ماد هاوس تعذيب نفسي و سيئة و مع هذا مستمر بالمشاهدة

يبدو انه ماد هاوس تملك سحر أخر وهو إرغام كاريها على مشاهدتها و تعذيبهم نفسياً :biggrin-new:

HXH BOY
01-05-2012, 10:02
هكذا إذا :نوم:

أقل مايقال عنها حركات أطفال .. عزل أخوانكم ومشاركيكم بحب هنتر عن النقاش والنقاش لوحدكم لتصفقو لماد حتى على أخطائها !

لو مثلا اتفقنا أن نوحّد الموضوعين ونبدي آراءنا سويا دون المقارنة مع نيبون لكان أفضل وإن كان هناك استثناءات لا بأس .. حتى أن المقارانات الكبيرة بين نيبون وهنتر انقرضت منذ فترة واصبح الأعضاء يدخلون ليبدون آراءهم بالحلقة دون النقاش بشكل كبير عن مافعلت نيبون

شخصيا أشوف اللي حصل أسوأ من التعصّب نفسه .. اذا استمر الوضع على هذا الحال سأعود لنقاش الأنمي بشونين على الأقل جميع عشاق هنتر هناك يد واحدة بغض النظر عن ميولهم وآراءهم

الله يسامح اللي فرّقنا وخرّب الموضوع بس :)

hassan11
01-05-2012, 10:09
هكذا إذا :نوم:

أقل مايقال عنها حركات أطفال .. عزل أخوانكم ومشاركيكم بحب هنتر عن النقاش والنقاش لوحدكم لتصفقو لماد حتى على أخطائها !

لو مثلا اتفقنا أن نوحّد الموضوعين ونبدي آراءنا سويا دون المقارنة مع نيبون لكان أفضل وإن كان هناك استثناءات لا بأس .. حتى أن المقارانات الكبيرة بين نيبون وهنتر انقرضت منذ فترة واصبح الأعضاء يدخلون ليبدون آراءهم بالحلقة دون النقاش بشكل كبير عن مافعلت نيبون

شخصيا أشوف اللي حصل أسوأ من التعصّب نفسه .. اذا استمر الوضع على هذا الحال سأعود لنقاش الأنمي بشونين على الأقل جميع عشاق هنتر هناك يد واحدة بغض النظر عن ميولهم وآراءهم

الله يسامح اللي فرّقنا وخرّب الموضوع بس :)

ايه ذكرتني النقاش هناك غير شكل ما تسير فيه مثل هالمشاكل

لكن دعنا نكون واقعين لم ارى هناك شخص يدخل و يخسف هانتر ماد للارض او هانتر نيبون للأرض و هذا الفرق

anime sniper
01-05-2012, 10:31
ملاحظة يا اخوان .. : -
الزلة الوحيدة بالنسبة لي في هنتر ماد واعتبرها زلة كبيرة هي شخصية قون بشكل كامل
الرسم غير جيد
والصوت بالنسبة لي انتقل من مرحلة مقبول الى سئ ..
اعتقد هذا الشي الوحيد الي ممكن ينذكر وفعلا اتمنى من كل قلبي تغيير رسم قون في اليورك شين .
بالنسبة للصوت فهي مشكلة لا تقل عن سابقتها لان مؤدية الصوت بالنسبة لي الان سيئة .
ومن هذي الناحية مهما انتقد محبين النسخة السابقة ماد فهم على حق ..

أنـس
01-05-2012, 11:30
.

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا جماعة المناقشين الأشداء المثيرين للمشاكل ؟ :ضحكة:

أتمنى أنكم جميعاً بخير وعافية ::جيد::

.

تمت للتو مشاهدة الحلقة 29 من القناص وأيضاً نظيرتها من نسخة نيبون ..

.

.

التفوق هذه المرة كان واضحاً جداً لصالح نسخة مادهاوس .. ^_^

في الرسم والإخراج وأيضاً إعطاء الأحداث والمشاهد حقها .. حتى الأوستات كانت ملائمة جداً وهذا يبشر بالخير ..

أتمنى أن تستمر مادهاوس على هذا المنوال وأن تبتعد ما أمكن عن تلك الطفولية السخيفة والاستعجال المقيت الذي أفسدت به معظم الحلقات السابقة من آرك اختبار الصيادين والزولديك >_<

.

.

الرسوم في حلقة مادهاوس كانت رائعة جداً على خلاف نسخة نيبون التي كانت رسومها في هذه الحلقة عادية جداً ، وكذلك تقنيات الجرافيكس المتطورة التي ساعدت على إظهار تقنيات النين بأفضل صورة ممكنة ..

بخصوص الأوستات ، أعجبني كثيراً الأوست الذي رافق مقطع شرح الأستاذ وينغ لتقنية التين ، كان مثيراً جداً ويبث ذلك الشعور بخطورة الموضوع :تدخين:

.

.

أيضاً ، وحول المقارنة بين الحلقتين في النسخة القديمة والجديدة ، هناك اختلاف جذري يدعو إلى الاهتمام .. وأعتقد أنها المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك بهذا الشكل المتميز الذي رجح كفة مادهاوس في نظري على غير العادة ..

أنا أعني طول المشاهد وإعطاء كل حدث حقه الكامل ..

كان من أكثر ما يزعجني في الماضي أن مادهاوس قامت بتسريع الأحداث واختصارها بشكل مخلّ جداً في آرك الصيادين .. وحتى في الحلقات التي ضمت نفس الحجم من الأحداث في النسختين كنت ألاحظ أن نيبون أجادت تقسيم زمن الحلقة على أهمية الأحداث بشكل مميز جداً ، بعكس مادهاوس التي كثيراً ما اختصرت الأحداث المهمة في الوقت الذي مططت فيه الأحداث العادية والثانوية ..

في حلقة اليوم نلاحظ أن العكس تماماً هو ما حصل ، فقد اعتنت مادهاوس جيداً بأحداث الحلقة ومنحتها جميعاً دقائق إضافية كما شرح الأخ شينوبي قبل قليل .. وكانت نهاية الحلقة مبكرة جداً مقارنة مع حلقة نيبون التي اختصرت الأحداث جداً واستعجلتها بشكل ملحوظ ، وهذا على غير عادتها التي عرفناها في الآركات السابقة ..

من سلبيات نيبون التي لا يختلف عليها اثنان : الحذف .. ولا سيما في الآركات التي جاءت بعد اختبار الصيادين ..

ورغم أن مادهاوس أيضاً لها سوابق في مجال الحذف إلا أننا لا ندري ما الذي ستقدمه لنا في الحلقات القادمة ..

أتمنى أن تحافظ مادهاوس على مستواها الرائع الذي ظهرت به في هذه الحلقة 29 .. وأن تكون سبباً في أن نشاهد ما لم نشاهده في نسخة نيبون .. ^_^

.

.

لي عودة للتعليق على بعض الأمور الجانبية ..

ςσηαή
01-05-2012, 11:36
أهلا أنس سعدت بردك وتعجبني مراجعتك أنت والاخ ليبارد أرائكم عادلة :redface:

new wave
01-05-2012, 11:46
شكرا للأخ شينوبي على مقارنة سرعة الأحداث, تابعت حلقة نيبون وتفاجأت بسرعة الأحداث على غير العاده منها:eek2:
وشكرا للأخ أنس تحليله جدا رائع ومنصف جدا فعلا ماد هاوس قدمت أداء رائع جدا من ناحية الرسوم و الأوستات والأنيميشن مبشر جدا, متشوق لرأية الأنميشن في الحلقه القادمه:eagerness:

SHINOBI-03
01-05-2012, 12:18
و للمعلومية أيضاً، حلقة Madhouse قد غطت فصلين، بينما حلقة Nippon قد غطت ثلاثاً.

new wave
01-05-2012, 12:23
حلقة ماد هاوس أخذت الشابتران 48 و 49 دون زياده أو نقصان

new wave
01-05-2012, 12:28
غريب أمر نيبون في هذه الحلقه في اختبار الصيادين كانت الحلقه في نيبون تأخذ تشابتر واحد

SHINOBI-03
01-05-2012, 12:34
غريب أمر نيبون في هذه الحلقه في اختبار الصيادين كانت الحلقه في نيبون تأخذ تشابتر واحد

ربما رأوا بأن الأحداث الحالية مملة و أرادوا إنهاءها بسرعة حتى يدخلوا أحداث يوركنيو التي يرونها أفضل؟

omaar97
01-05-2012, 12:46
أنس أعجبته الحلقة ^_^
يعني الحلقة فعلاً رائعة , لو قدمت مادهاوس أداء مثل هذه الحلقة والحلقة الماضية والحلقة 24 فسيتم مسح نيبون تماماً :courage:

عيب مادهاوس الوحيد الذي يصعب التخلص منه وربما مستحيل هو غون
بجد غون نيبون أحسن بكثير بكثير من غون ماد خاصة الصوت , وغون هو الشخص الوحيد الذي أتفق مع العقيد فهد على أن شكله طفولي , لننتظر ونرى كيف سيكون شكله بآرك اليورك شين ..

عموماً لننتظر هيسوكا وكاسترو فمنه أستطيع تخمين ماذا سيحدث باليورك شين وآرك النمل , مع أني متأكد 100% أنه سيعرض بطرق ملتوية أو ربما سيتم حذف جزء منه لأن البشاعة والدموية فيه لا توصف ولكن لننتظر ونرى .... وهناك أيضاً بعض اللقطات أنتظرها باليورك شين لأتأكد أن آرك النمل سيمر على خير

new wave
01-05-2012, 12:54
ربما رأوا بأن الأحداث الحالية مملة و أرادوا إنهاءها بسرعة حتى يدخلوا أحداث يوركنيو التي يرونها أفضل؟
ممكن من يعلم ما يفكر فيه النيبونيون, لكن هل انتهت أفكار المؤلف في اضافة الفلرات في أراك البرج واليورك شين؟
فالذي أعرفه هو أن استوديو نيبون في هذين الأراكين بدأو يحذفون و يغيرون في طريقة ترتيب الأحداث غير مكترثين اذا حدث أي تناقض للقصه فكيف لم يستطيعوا زيادة أي اضافات وهذا أعتقد بسبب عدم وجدود نيه لاكمال قصة المانجا وربما بسبب الميزانيه

Pazzo
01-05-2012, 12:58
المشكلة ليست بذكر الآراء. المشكلة عندما تعجب حلقة الجميع عدا شخصٍ أو اثنين و يقولون بأنها سيئة مِن دون دعم ما يقولونه أو إحضار أدلة.

لنفترض مثلاً بأنني لا أحب فيلم The Dark Knight ((مِن أفلامي المفضلة)) أحد أشهر و أنجح الأفلام. هل ستقبلون إذا قلت "هذا فيلمٌ فاشل و سيء." و لا شيء أكثر؟

أخي شينوبي أنا أحد عُشاق أفلام هوليوود :encouragement:
و فلم Dark knight هو أجمل فلم في سلسلة بات مان سبق لي و أن شاهدته مع تفضيلي لجميع أفلام هذه السلسلة الرائعة ..
نهاية Dark knight هي نهاية رائعة فلَم نرى المُنتصر من الخاسر ..
الأرجح بأن الـ Joker إنتصر و لو إنهم حذفوا آخر مشهد له في الفلم إحتراماً و تقديراً له لأن مؤدي دور الشخصية توفى بعد تمثيل الفلم ..
أعلم بأنك تعلم بالقصة بشكل أكبر ::جيد:: ..
دُمت بود

العقيد فهد
01-05-2012, 14:54
يا اعزائي .. عندما اقول ( الحلقه طفوليه ) ليس لانني لم اعجب بالحلقه ،، بل بالعكس انا عجبتني الحلقه من الناحيه التقنيه ..
لكن عقدة الطفوليه والاجواء الصاخبه لم تذهب بعد ،، وانا اهم معيار لدي هوا ( النضج بالاداء ، الهدوئ بالاجواء ) ..
لذلك من الطبيعي ان الحلقه لن تعجبني بشكل عام ،، بسبب انعدام المعايير التي انا اريدها ..

..

الشئ الاخر : لماذا ارا بعض الاعضاء متنرفزين من ردودي ويريدون الذهاب الى النقاش الاخر !!
ياعزيزي ان لم تعجبك أراي ،، فقط لا تلتفت إلي واكمل النقاش وكأنني معدوم الوجود ^_* .

n14n
01-05-2012, 15:08
س :: سوال النين ماله صوت

new wave
01-05-2012, 15:21
س :: سوال النين ماله صوت

النين في نسخة ماد هاوس له صوت كصوت الرياح

Mexatiyh
01-05-2012, 15:24

كيفكم إن شاء الله الجميع بخيير :أوو:

النقاش صار فيه حساسية والمناقش مايقدر يعطي رأيه بكل راحة :ميت:

الوضع منقلب هنا :جرح: ردود المناقش صارت تُفهم بالعكس

الله يسامح اللي فرّقنا وخرّب الموضوع بس

المعذرة

نقاش مقارنة بين النسختين يكون بهذا الموضوع
بمعنى راح نشوف نقد ومدح لنسختك المفضلة فالموضوع للمقارنة
وهذا شيء طبيعي ^^

وموضوع نسخة نقاش أنيمي هنتر عام 2011
راح يكون منحصر فقط عن النقاش بالنسخة الجديدة
ويُمنع ذكر إي مقارنة بين النسختين بهذا الموضوع

مثلاً انا تابعت الحلقة من النسخة الجديدة أناقش عنها بموضوع النقاش الرسمي لها

اتمنى من الجميع احترام رأي الاخر كان مدح أو ذم ونبتعد عن السخرية بالردود وتوقع الرد قبل وضع صاحبه

·تُمنع الإساءة إلى آراء الآخرين أو التهجم ، أو التهكم و استفزاز الأعضاء.

" هذاك راح يرد كذا وهذاك راح يرد كذا "
ويصل هذا للعضو حتى يبتعد عن النقاش نهائي لأنه وجد أعضاء لايحترمو رأيه
فكيف يبادلكم بحترام رأيكم :جرح:

دمتم بخير دائماً

omaar97
01-05-2012, 15:29
لكن عقدة الطفوليه والاجواء الصاخبه لم تذهب بعد

للأسف الأشكال الطفولية لن تذهب وأقصد هنا شكل غون , من الصعب تغيير شكل شخصية رئيسية لذا يجب أن تعتاد عليها وهذا الشيء الوحيد الذي لم أعتد عليه بعد :dispirited:
أما بقية الأشكال برأيي ممتازة واعتدت عليها بسرعة
بالنسبة للأجواء لا أراها صاخبة مثل اختبار الصيادين ولكن أين تريد السوداوية في هذا الآرك ؟؟ إذا كانت الأجواء مزعجة لك بهذا الشكل فبرأيي لا تكمل الآرك وتابع النقاش وشاهد الصور , إذا كان هناك حلقة أجواءها مناسبة لك شاهدها :encouragement:

anime sniper
01-05-2012, 15:30
صوت النين في نسخة ماد هو نفس شرح غون له .. نفس البخار المنبعث من الابريق ( اعتقد هذا الي وصفه به ) ومع ذلك فصوت نيبون افضل

new wave
01-05-2012, 15:31
يا اعزائي .. عندما اقول ( الحلقه طفوليه ) ليس لانني لم اعجب بالحلقه ،، بل بالعكس انا عجبتني الحلقه من الناحيه التقنيه ..
لكن عقدة الطفوليه والاجواء الصاخبه لم تذهب بعد ،، وانا اهم معيار لدي هوا ( النضج بالاداء ، الهدوئ بالاجواء ) ..
لذلك من الطبيعي ان الحلقه لن تعجبني بشكل عام ،، بسبب انعدام المعايير التي انا اريدها ..

..

الشئ الاخر : لماذا ارا بعض الاعضاء متنرفزين من ردودي ويريدون الذهاب الى النقاش الاخر !!
ياعزيزي ان لم تعجبك أراي ،، فقط لا تلتفت إلي واكمل بالنقاش وكأنني معدوم الوجود ^_* .
أنا متفهم لك, بس الي يريدون ترك هذا النقاش أصبحوا مندمجين مع نسخة ماد هاوس ويريدون متابعتها بدون مقارنه وكأنها أنمي منفصل عن نسخة نيبون, وما فهمته من كلامهم أنهم ملوا من سماع كلمة طفوليه وألوان فاقعه وغيرها من المصطلحات منك ومن أنس وحتى جامبا حتى أنهم بدأوا يحطون توقعهم لردودكم بعد كل حلقه, ومع هذا فأنا لا أوافقهم في هذا, واذا ما حدث ذلك سأشارك في كلا النقاشين

new wave
01-05-2012, 15:36

المعذرة

وهذا شيء طبيعي ^^

اتمنى من الجميع احترام رأي الاخر كان مدح أو ذم ونبتعد عن السخرية بالردود وتوقع الرد قبل وضع صاحبه

دمتم بخير دائماً

HXH BOY
01-05-2012, 15:39

المعذرة

وهذا شيء طبيعي ^^

دمتم بخير دائماً

طريقة الموضوعين هذي راح تشتت الأعضاء و تضيّع النقاش لا أكثر ..

عموما يبدو أن النقاش سيصبح مملا حتى هنا .. أستودعكم الله

12th
01-05-2012, 15:54
ليش بعض الأعضاء مايعجبهم العجب >>>>أدري انه تعصب

والله الحلقة 29 كانت ابداع في وصف النين وتعليمه وكل شي
السلبيه المحيده كانت موظفة الاستقبال بس
اما الباقي فاحسن من نسخة نيبون

SHINOBI-03
01-05-2012, 16:02
ليش بعض الأعضاء مايعجبهم العجب >>>>أدري انه تعصب

والله الحلقة 29 كانت ابداع في وصف النين وتعليمه وكل شي
السلبيه المحيده كانت موظفة الاستقبال بس
اما الباقي فاحسن من نسخة نيبون

ما المشكلة مع موظفة الإستقبال؟ دورها كان كما تم تقديمه في المانغا و نسخة Nippon.

hassan11
01-05-2012, 16:51

لا
في أرك اليوركشين كان الحذف و التسريع اكثر بكثير من الي بأرك حلبة السماء طبعا غيروا اكثر الأمور و سرعوا الأحداث اكثر

انا سابقاً قلت لكم انه الأرك الوحيد الي كان فيه اضافات هو اختبار الصيادين و ارك الزولديك التزموا فيه دون حذف او زيادة
لكن بعدها اصبح موضوع حذف x حذف

لذلك ارك الجرييد ايلند أنحذف حذف شنيع حتى يادوب اظهروا منه شيء , لهذا الأرك كان اسوء ارك للكل , لكنهم ما يعرفوا انه الإستديو حرف في المانجا في ذلك الأرك بطريقة قصت الأحداث المحمسة و المهمة لأنه اغلبها دموية مع الإبقاء على الأشياء الجانبية فصار ارك طفولي بإمتياز

Thunder Soul
01-05-2012, 17:07
^

اجل في انتظار ارك اليوركشن والجريد ايلاند من ماد

الاجانب صاروا يلقبون نسخة ماد ب"تبني مخلص للمانجا"

تستاهل اللقب

Cloud ~
01-05-2012, 17:17
-

مقارنة بسيطة ~

شوف الملامح كيف ؟ مرعبة :# و توحي بالغموض
+ النين هنا لونه مختلف عن نسخة ماداهاوس :")!
لكن دقة الرسم بالنسخة القديمة ما تعجبني ابداً تكبر الشخصيات -.-""

هنا مافي غموض ولا رعب D": !! , و النين لونه بنفسجي ب_ب "

hassan11
01-05-2012, 17:18
-

مقارنة بسيطة ~

بس المشهد ما كان مرعب او غامض بالأساس

Cloud ~
01-05-2012, 17:22
بس المشهد ما كان مرعب او غامض بالأساس

صح :")
بس عشان يكون مناسب مع شخصية هيسوكا الغامضة لازم يكون فيه شوية رعب و غموض ب_ب"

hassan11
01-05-2012, 17:27
صح :")
بس عشان يكون مناسب مع شخصية هيسوكا الغامضة لازم يكون فيه شوية رعب و غموض ب_ب"

لو قصدك عن للون النين فأشوفه مناسب لشخصيته اكثر بهذا اللون العوب مثله

اما كإضائة و اللحن اتوقع مجرد اذواق بالنهاية

لكن كمشهد ما اشوفه كان يحتاج اي رعب او غموض ابدا

NEDXED
01-05-2012, 17:30

..

ياعزيزي ان لم تعجبك أراي ،، فقط لا تلتفت إلي واكمل النقاش وكأنني معدوم الوجود ^_* .

اخي الكريم

مسالة الطفوليه ونمط ماد هاوس كان واضح من البدايه اذا لا تتعب نفسك امور لا تعيل بشي

فانا مثلك كنت سابقآ لا احبذ مشاهدة الانمي , ولكن الان ارى بان يكملو الانمي افضل من لاشي

اما من ناحية الاجواء وما الى .... الخ

ستتعود عليها مع الوقت ... والا المقارنه بين الاثنين امر مفروغ منه بالمره , لانو لكل انمي

اخراجه و ساوند تراك و و و و و ,,,

والاهم من ذلك بان نسخة نيبون هي الافضل شاء من شاء وابى من ابى

اذا ريح راسك فاصلا المقارنه بين النسختين يعتبر كالحلقه المفرغه , فقط بكل حلقه يتكرر الامر

Pla , pla , pla pla , pla ,pla p,pla

Thunder Soul
01-05-2012, 17:38
^

صح لسانك

لكن اخالفك في شيء واحد

نسخة نيبون الافضل لكن حالياً

ننتظر الى ان يصل الانمي الى اليوركشن وبعدها نحكم ايهما الافضل"مجملاً"

.kakarot.
01-05-2012, 17:41
صراحة الشيء الوحيد الذي تتفوق به نسخة نيبون بالنسبة لي هو وجه هيسوكا فقط لاغير "في هذه الحلقة فقط"

أما غير ذلك ف حلقة ماد هاوس أجمل وأقوى من نيبون بكثير

Chocolate ink
01-05-2012, 18:09
القناص عاد بقوة وسوف تزداد شهرته اذا اكملو القصه , وسوف تكون خساره كبيرة Nippon
وفوز لي ماد هوس ,, :)

anime sniper
01-05-2012, 18:15
اخي الكريم

مسالة الطفوليه ونمط ماد هاوس كان واضح من البدايه اذا لا تتعب نفسك امور لا تعيل بشي

فانا مثلك كنت سابقآ لا احبذ مشاهدة الانمي , ولكن الان ارى بان يكملو الانمي افضل من لاشي

اما من ناحية الاجواء وما الى .... الخ

ستتعود عليها مع الوقت ... والا المقارنه بين الاثنين امر مفروغ منه بالمره , لانو لكل انمي

اخراجه و ساوند تراك و و و و و ,,,

والاهم من ذلك بان نسخة نيبون هي الافضل شاء من شاء وابى من ابى

اذا ريح راسك فاصلا المقارنه بين النسختين يعتبر كالحلقه المفرغه , فقط بكل حلقه يتكرر الامر

Pla , pla , pla pla , pla ,pla p,pla

هذا ما يسمى تعصب

12th
01-05-2012, 19:05
^
أكبر صح

SHINOBI-03
01-05-2012, 19:28
المقارنة بين النسختين ستكون أصعب خلال الحلقات القادمة بسبب التغيير بمواضع الأحداث.

Šįłvεя βчłłеτ
01-05-2012, 20:12
-

مقارنة بسيطة ~

اللون الوردي هذا نفس اللون الي استخدمته نيبون فالاوفا الثالثة .. تقنية هيسوكا البانج < الاسم مدري عنه اهم شيء العلكة

نيبون الي ماعرفت تختار الالوان بالمشهد هذا ..

اعتقد كذا ^_^

ولا داعي للتعصب كلكم عشاق هانتر .. استغرب احيان ان فيه متعصبين زيكم .. الموضوع للمقارانات واكيد فيه ناس بصف نيبون للان والاخر بصف ماد حتى الان .. لكن بالاخير نريد الرقي لماد لان نيبون من العصر القديم :d

اعجبني رد انس " منـصف "

سلامي للجميـ ع

BenN BeckmaN
01-05-2012, 20:36
أعتقد أن الامور لم تتضح لنيبون في معظم الاحداث بعكس ماد حالياً فلون النين سابقاً في نيبون رمادي وتم تغييره الى الزهري وهذا سبب لعدم معرفتهم لماهية قوة هيسوكا عموماً مادهاوس تقدم عمل ولا أروع وملتزمة بالمانجا بنسبة 90% وهذا كافي بعكس نيبون التي حرفت الكثير ولكوني لم أتابع المنجا من البداية فقد ظننت بأن ماد تختصر أتمنى مشاهدة أنمي رائع من ماد تباعاً لما فعلته في ديث نوت

new wave
01-05-2012, 20:48
المقارنة بين النسختين ستكون أصعب خلال الحلقات القادمة بسبب التغيير بمواضع الأحداث.
فعلا ترتيب الأحداث سيختلف بشكل كبير بين النسختين فنيبون حرفت بمواضع الأحداث, لكن الشي الوحيد الذي لن يكون به مقارنه هو قتال هيسوكا وكاسترو وأنا بانتظاره وأرجوا أن لا يخيب ظني بمشاهدته فهو سيعطينا لمحه أقرب لما يمكن أن تعرضه ماد هاوس وما يمكن أن يحجب خاصه في الأراكات القادمه ستزداد نسبة العنف بشكل كبير

hassan11
01-05-2012, 21:12
فعلا ترتيب الأحداث سيختلف بشكل كبير بين النسختين فنيبون حرفت بمواضع الأحداث, لكن الشي الوحيد الذي لن يكون به مقارنه هو قتال هيسوكا وكاسترو وأنا بانتظاره وأرجوا أن لا يخيب ظني بمشاهدته فهو سيعطينا لمحه أقرب لما يمكن أن تعرضه ماد هاوس وما يمكن أن يحجب خاصه في الأراكات القادمه ستزداد نسبة العنف بشكل كبير

و غير انه نيبون كانت تحذف الكثير :tranquillity:

Mexatiyh
01-05-2012, 21:16
طريقة الموضوعين هذي راح تشتت الأعضاء و تضيّع النقاش لا أكثر ..

عموما يبدو أن النقاش سيصبح مملا حتى هنا .. أستودعكم الله

مثلك قبل كنت معارضة لتكون لهنتر نسختين من النقاش :tennis:
بس بعد متابعتي لردود الأعضاء وفي بداية النسخة الجديدة
اقتنعت بنسبة 100%100
ان هنتر يحتاج نسختين :D

لأن لو مافيه نسختين كان الوضع متلخبط اكثر على المناقشين

و تضيّع النقاش لا أكثر ..

أخوي إذا تشوف المقارنة مضيعة لا تقارن
في نقاش لهنتر 2011 يخص هنتر ماد يكون موضوع بعيد عن المقارنة

ذكرياآت ياقناص
01-05-2012, 21:27
أخييييراً أقدر أشارك بالنقاش
شعوري كان :mad2: لما أشوف النقاش مشتعل وأنا مشاهد فقط

متابع للنقاش كل صفحة من حوالي الصفحة 500 :)

حياك الله بينا

حاسه بشعورك مجربته قبل ما أسجل ^^

ذكرياآت ياقناص
01-05-2012, 21:33
لا بل هناك ديث نوت
ودي غري مان
وغيرها الكثير

ماداهاوس يستطيعون فعلها ويكفيني أن آراك الزولديك تفوق على سوداوية نيبون

أجل أملنا باليورك شين كبير ^^

على فكرة راجعت الحلقة وفهمت ان سبب اعاقتهم من طريقة أستقبالهم في الطابق المتين

ذكرياآت ياقناص
01-05-2012, 21:38
عندي سؤال : ايش هي نسخه نبيون ونسخه ماد هاوس

نيبون هي الأستديو اللي أصدر سلسلة هانتر القديمة مثل ماقال obuymz أصدرت عام 1999

وماد هاوس هي الاستديو اللي أعاد أنتاج هانتر من جديد في عام 2011

يعني الحلقات اللي تشوفها الحين فيه نفسها قديمه اصدرها أستديو سابق

ومهمتنا هنا نقارن بينهم ^^

ذكرياآت ياقناص
01-05-2012, 21:42
المقعد يستخدم النين في الكرسي ليزيد سرعته على مذكر ..

صدقت

فعلا تذكرت لما أسرع بالهرب

ذكرياآت ياقناص
01-05-2012, 21:45
على فكرة ياشباب , لديكم خطأ لغوي في أحد كلماتكم وأنتم تستمرون على هذا الخطأ دائما !

مايسمونها (ألوان صاخبة) يسمونها (ألوان فاقعة).

صدقت

أعتقد أن سبب أستخدامنا لمصطلح صاخبة ان الألوان الفاقعه رافقتها أوستات مزعجه طبول وإضاءة قوية

لكن الحمدلله الوضع تعدل الحين ^^

ذكرياآت ياقناص
01-05-2012, 22:19
أهـم شيـء عندي اشـاهد هانتـر هانتـر ^_^

✿ Scαяℓεт мσση ✿
01-05-2012, 22:20
تمت مشاهدة الحلقة مع اني من محبي نيبون بس عنجد الحلقة كانت حلوووة استمتعت فيها مع انو في مشكلة سطوع الالوان الزايد وصخب الحلقة زي ما حكى الاخ العقيد فهد بس ما بنفي انو ماد بتتقدم وان شاء لله تكمل مادهاوس على هيك مستوى لانه بالاخر ما حيكمل هنتر الا ماد فتطورها هو لصالحنا كلنا سواء محبي ماد او نيبون فاحنا بنشترك اصلا بحب هنتر

ذكرياآت ياقناص
01-05-2012, 22:28

اللي فهمته ان نيبون من بعد ارك أختبار الصيادين صارت تحذف

وربما هذا سبب سرعتها هنا بدت تختصر الأحداث ثم أتجهت من بعدها للحذف

على فكرة نيبون أكثر طفولية في رسمها من مادهاوس بكثيييييييير

هذا لاحظته بمقارنة الرسم بينهم

لكن نيبون دخلتنا بجو ناضج بالسوداويه وربما الاوستات هي السبب

لاني ما ادقق فيها فانا ما اسمع الموسيقى لكنها تجي في اذني لما تظهر في الاحداث

يعني رسم ماد اكثر نضوج من نيبون

وجو نيبون أكثر نضوج من ماد

أنا معجبة بـ ماد هاوس رغم عيوبها اللي أشوفها تتقلص مع الوقت

متفائلة باليورك شين باذن الله ان شاء الله تكون عند حسن الظن

لكن راقبوها وانتم متفائلين , راقبوها بنظرة رضى

لان :

وعين الرضا عن كل عيب كليلة كما إن عين السخط تبدي المساويا

على فكرة مافيه أحد عندنا متمكن من الأنجليزية يقدر يسجل في موقعهم يكون سفيرنا عندهم لتوضيح اراءنا خاصه اللي مايعجبنا ؟

سألت هالسؤال قبل ماجاء جواب ولا أظني ابحصل على جواب

لذلك لاتدققون كثير وتابعوا وانتم مستمتعون لا تتابعون وانتم تقارنون

مافيه أخبار عن يوشيهيرو توغاشي ؟

Ţhe Blue Flower
01-05-2012, 22:38
السالفة وما فيها:
اللي يبي يقارن يكتب هنا
اللي يبي يقول رأيه عن ماد"بدون مقارنة"يروح للنقاش الثاني
بس أنتم الله يهديكم مكبرين الموضوع

ذكرياآت ياقناص
01-05-2012, 22:47
-

مقارنة بسيطة ~

المشكلة في التناقض

فـ نيبون جابته رمادي بعدين في الجريند ايلند تحول لبنفسجي او وردي <<< نسيت

فهي غلطت في البداية وغيرته وعدلته بعدين وهذا يحوس معلوماتنا

بعكس لو مشيت من البداية صح ... أما ماد فمن البداية موضحه الألوان صح وأول مانشوف البنفسجي نعرف ان هذا النين الخطر

انا أميل لماد حتى حبيتها وفضلتها الحين لاني كنت افضلها في اختبار الصيادين لكن الحين افضل ماد

لكن مايضيق صدري الا اذا احد قال الحلقة هذي تخسف بنيبون الارض , تمسح بكرامتها الارض , ....... الخ

وكان الشخص يبحث عن شخص يحارشه أو يستفزه

الجمل هذي مالها داعي , أتركوها يا أخوان الله يرضى عليكم

Grim.Reaper
02-05-2012, 05:32
صدّقني راح يخرب النقاش زيادة بأسلوبكم ذا :)

قلت أنها قد تكون مشاركتي الأخيرة, لكنني لم أأكد شيئًا.

ليبارد
02-05-2012, 09:33
السلام عليكم جميعا ...

كيف حالكم :nevreness:؟؟؟

بدايه قبل ان اعود واناقش معكم مامضى وماسياتي من امور واحداث .... اعتذر عن الانقطاع الطارئ والمفاجئ لامور خارجه عن ارادتنا كما انني امر هذه الايام بمشاغل كثيره مما يجعل دخولي على المنتدى غير مضمون بشكل يومي لاكن باذن الله سادخل على الاقل مره او مرتين بالاسبوع ..... في قادم الايام ..

بالنسبه لاخر ماحللته للمقارنه في الحلقات هي الحلقه 27 ... وقد حصلت ماد على تقييم 6.9 ونيبون على تقييم 7.3 نظرا لبعض الامور المعنويه وبعض السلبيات في النسختين في هذه الحلقه وهي البدايه طبعا لارك برج حلبه السماء .....

يتبع ..............

ليبارد
02-05-2012, 09:37
بدايه وحتى نعرف نمط هذا الارك ........... هو ارك دارك شونين ... اي شونين سوداوي ونفسي لاكن يكون بدايته شونين اعتيادي .. حتى الوصول الى الطابق 200 وبعدها تبدء السوداويه ..... هذه النمط الاساسي في المانجا والذي يجب ان يسير عليه الاستديو ....

لهذا الحلقه 27 لامشكله كبيره في كونها شونينيه الاهم ان الحلقات من بعد ال 200 يجب ان تكون دارك شونينيه وليست شونينيه فقط .......

ساضع الان تحليل الحلقه 28 ..... ولاحقا ساضع تحليل الحلقه 29 .....

يتبع .......................

Grim.Reaper
02-05-2012, 09:38
وأخيرًا عدت يا ليبارد, أقلقتنا عليك يا رجل!

ليبارد
02-05-2012, 09:39
في البدايه نأتي الى القسم الاول من الحلقه .......

1- لحظه شرح وينج للنين .....

نلحظ ان البدايه في مادهاوس شونين اعتيادي كما هو حالها منذو بدايه حلبه السماء ... حتى الموسيقى المصاحب لاسم الحلقه توضح هذا الامر بشكل جلي لاكن لاباس وهي ليست سيئه لاكن في مستوى عادي جدا ..

هنا عندما عرض المخرج المنزل من الخارج مع الاضائه والزوايا العرض ممتاز في النسختين لاكن في نيبون فارق لاوست يلعب دوره هنا ( اوست غامض - سنين ) لنيبون مقابل ( اوست شرح وتدريب - شونين ) اي ان اوست مادهاوس ايضا مناسب لاكنه ليس ذو بعدا نفسي كما هو الاوست المصاحب لنيبون مما اعطى نيبون بعدا نفسيا اكثر من مادهاوس هنا اما في الخلفيات هنا كلاهما رائعان ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133595260525.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.qzal.net/01/2012-04/13358907181.jpg (http://www.qzal.net/)[/URL]

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594529827.jpg (http://www.qzal.net)

ايضا لقطه كوميديه جيده في نيبون عندما ذكر وينج انه سيقتل كيلوا ..... وجاده وجيده ايضا من مادهاوس ...
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133595112539.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133595116822.jpg (http://www.giantup.com/)

هنا نيبون افضل من مادهاوس سببه الاوست الذي غير النمط من شرح وتدريب عادي الى اثاره وغموض حول النين وماهيته ....

نيبون 70% مادهاوس 30%

2- لحظه اطلاق الهاله من وينج بنيه شريره ........

في مادهاوس ظهر اوست رائع ومناسب هنا ومن اوستات ماد المتميزه ( اوست غموض - دارك شونين ) في نيبون اعتمدت على صوت النين فقط دون اوست لاكن كان مميزا ايضا لان صوت النين مميز في نيبون كما ان صوت النين مناسب جدا في مادهاوس وبالحديث عن صوت النين قبل الدخول في اكمال التفاصيل ...
http://www.qzal.net/01/2012-04/13358908161.jpg (http://www.qzal.net/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594544422.jpg (http://www.qzal.net)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594550325.jpg (http://www.giantup.com/)

صوت النين في نيبون / مازلت اشعر انه ماركه مسجل لهنتر وهو رائع جدا دون الانتقاص من الصوت الجديد ايضا لاكن احقاقا للحق هو شونيني اكثر ... اي صوت النين في نيبون شونين التوجهه ...

صوت النين في مادهاوس / تاقلم جيد في البدايه معه رغم ان القديم صداه مازال في الميدان وهو اقل في نبره الصوت بكثير من الصوت السابق لاكنه مناسب جدا وهو سنين اكثر من صوت نيبون ....... اي انه سيتوضح اكثر في ارك اليوركينو القادم حيث ان الاجواء السننيه لابد ان تكون موجودا وسيتضح انه مناسب اكثر من نيبون لاي اجواء سنينيه ....

طريقه عرض هروب كيلوا للجدار في مادهاوس اوضح وافضل وغير مرئيه في نيبون لاكن في زاويه عرضه في الزاويه كلاهما رائعان ....
http://www.qzal.net/01/2012-04/13358909261.jpg (http://www.qzal.net/)
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594555615.jpg (http://www.qzal.net)

بالنسبه للاوست واصلت مادهاوس عرض اوست ممتاز اخر هذه المره ( غموض - سنين ) وهو من اوستات الدفعه الثانيه التي ظهرت مع بدايه ارك الزولديك مقابل حديث مع عدم وجود اوست ( العرض الصامت ) من قبل نيبون مع انه مناسب وجيد لاكن بالتاكيد في مادهاوس كان الوضع افضل خاصه ان الاوستين كانا في مكانهما تماما ........

في المشهد الثاني كلاهما جيدان لاكن مادهاوس هنا افضل ...

نيبون 40% مادهاوس 60%

3- لحظه خروجهما من عند وينج ...

عندما غادر جون وكيلوا كلا المشهدين رائعين حتى عرض الاجواء الخافته كان ممتازا ...... لكن طريقه خروج جون من الباب غير متقنه في مادهاوس ...

http://www.qzal.net/01/2012-04/13358909791.jpg (http://www.qzal.net/)

http://www.qzal.net/01/2012-04/13358910371.jpg (http://www.qzal.net)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359456168.jpg (http://www.qzal.net)

ايضا طريقه اخفاء وين الشرح الحقيقي للنين في مادهاوس كانت افضل عندما مسح الكلمات ليبدء الشرح الحقيقي لزوشي عكس نيبون التي جعلت هناك لوحه خلفيه اماما للوحه الاماميه وارى ان العرض في مادهاوس اكثر منطقيه ايضا (( من منهما مطابق للمانجا كون الاحداث القديمه لا اذكرها بالتفصيل ؟ ) ففي نيبون يبدو وكان زوشي متوطئ مع وينج ومتفق معه على خداعهما مع ان الامر عكس ذلك ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359456814.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133595121226.jpg (http://www.giantup.com/)

ايضا حديث كيلوا مع جون عن ان وينج يكذب عليها كان جيد وفي المستوى مع الاوست الغامض ( دارك شونين ) يوضح ان هناك سر وراء اخفاء وينج امور النين الحقيقيه عنهما .. لكن في نيبون كان الوضع افضل هنا رغم عدم وجود اوست في البدايه لاكن صوت الرياح وطريقه العرض للحشرات الليليه على الانوار كانت توضح الغموض بطريقه ونمط اخر ورائع ايضا ( نمط سنين ) كما ان طريقه ظهور زوشي وكيلوا يتحدث عنه تاتي على نمط الانميات القديمه الرائعه ...

http://www.qzal.net/01/2012-04/13358911451.jpg (http://www.qzal.net/)
[url=http://www.giantup.com/]http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359458909.jpg (http://www.qzal.net)

في نهايه العرض ظهر اوست ( اثاره - سنين ) مناسب مع طريقه عرض البرج الرائعه ايضا ...
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594594928.jpg (http://www.giantup.com/)

كما ان لقطه كيلوا عندما ضرب زوشي كان افضل في مادهاوس خاصه من ناحيه الانميشن وطريقه عرض الزوايا .... رغم ان المقارنه هنا تاتي مع نفس الفقره لنفس الحلقه ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594600225.jpg (http://www.giantup.com/)
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594610811.jpg (http://www.giantup.com/)
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594614912.jpg (http://www.giantup.com/)

نيبون

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594618727.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594624917.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594628333.jpg (http://www.giantup.com/)

مازال هناك مشكله في مادهاوس وهي عدم ثبات اتقان رسم جون اكثر من مره فهو الوحيد حاليا بين الابطال الذي شكله يتفاوت من ناحيه الاتقان مما يعطي البعض هنا شعورا بالطفوليه للحلقه دون معرفه السبب وفي هذا المشهد لحظه مشي كيلوا مع جون كان جون في اكثر من مره غير متقن الرسم .. اما الاخرون كيلوا وكواربيكا وليوريو فلايوجد فيهما عيوبا تذكر ..

هنا كلاهما رائعين لحظه خروجهما من وينج لاكن سافضل هنا نيبون لاكن بنسبه بسيطه جدا

54% نيبون 46% مادهاوس .....

يتبع """""""""""""""""""""""""""

ليبارد
02-05-2012, 09:47
4- لحظه ذكر وينج سبب عدم تعليمهم النين الحقيقي .....

الحدث في النسختين في المستوى كان اوست غموض جيد ( دارك شونين ) لمادهاوس واوست غموض اخر ( سنين ) لنيبون لاكن نلاحظ ان الاوست هنا تكرر في نفس الحلقه في مادهاوس مما يدل على ان مادهاوس علينا ان نزل دفعه جديد من الاوستات لتغطيه جميع الاجواء باوستات مختلفه ومتنوعه ....... لاكن لايغلي من كون الاوست مناسب ...

http://www.qzal.net/01/2012-04/13358912021.jpg (http://www.qzal.net/)[/URL]

ايضا طريقه رمي الورقه في مادهاوس افضل من ناحيه الانميشن والتحريك رغم انه اعجبني كسر الزجاجه في نيبون اكثر من علبه العصير في مادهاوس لاكن كلاهما في المستوى ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594634319.jpg (http://www.qzal.net)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594639217.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594643225.jpg (http://www.giantup.com/)

اللقطه الكوميديه رائعه في النسختين واعجبني خلفيه المباني السوداويه في مادهاوس وهذا مايجب ان يكون عليه ارك اليورك شين القادم ....

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594647120.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594650823.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594664224.jpg (http://www.giantup.com/)

نيبون 48% مادهاوس 52%

5- مابعد المشهد الرابع حتى الوصول للطابق 200...

طريقه عرض ظهور النهار على البرج في مادهاوس افضل .... الاوست في مادهاوس ( رياضي - شونين ) اما في نيبون كان الاوست ( دارمي - شونين او جوسي كلاهما يناسبهما الاوست ) نظرا لان نيبون قفزت مباشره بالتجاه المصعد اما مادهاوس فعرضت تحديات جون وكيلوا داخل الحلبات وكيف وانجازاتهما في الطوابق بعد المائه ....

الملاحظ في نيبون ان المشهد الكوميدي يتكرر كلما تم صعودهم الى المصعد ؟؟؟ كان من الافضل ان يكون هناك مشهد او اثنين كوميديين فقط ....

في نزالات جون وكيلوا داخل الحلبات نلاحظ ان الحلبات اصبحت دارك شونين وليست ساطعه تماما كحلبات هاجيمي نو ايبو من حيث الاضائه ...
http://www.qzal.net/01/2012-04/13358914001.jpg (http://www.qzal.net/)
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359469114.jpg (http://www.qzal.net)

هاجيمي نو ايبو

http://www.qzal.net/01/2012-04/13358915171.jpg (http://www.qzal.net/)

[url=http://www.giantup.com/]http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594674410.jpg (http://www.qzal.net)

هذه صوره لحلبه الملاكمه في انمي ريبنو ايضا ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594680123.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359468637.jpg (http://www.giantup.com/)

هنا لم تخض نيبون في الموضوع كثيرا وهو في صالح مادهاوس بالتاكيد .......... الا في عرض حديث وينج انه انه ليس لديه خيارا اخر لتعليهم كان في نيبون غموضا حيث ان الاوست لم يكن غامضا او يوحي بالغموض في مادهاوس اثناء حديثه مع نفسه ... كان اوست بطولي شونيني وكان مناسب في جميع اجواء هذا المشهد لاكن فقط لو تم اخراج مشهد وين باوست اخر او في نهايه عرض هذا المشهد لكان افضل بكثير لاكن لايغلي ان مادهاوس تفوقت هنا على نيبون ....

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594706322.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594711724.jpg (http://www.giantup.com/)

نيبون 25% مادهاوس 75%

6- لحظه صعودهم على المصعد حتى الوصول الى الممر المخيف في الطابق 200....

في المصعد كما ذكرت لنيبون من قبل المشهد كان كوميدي وفي مادهاوس شونيني بطولي وكلاهما غير مناسبان بشكل كبير للحدث والغموض حول هذا الطابق وخطورته ... لاكن ليسا بذاك السوء ...
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594697820.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594717430.jpg (http://www.giantup.com/)

لحظه الخروج والمشي كانت قصيره في نيبون لاكنه كبدايه اكثر خطوره من مادهاوس وتعطي مقدمه جيده للخطر القادم .... وقبلها ساتحدث عن ديكور الطابق في النسختين ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594736619.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594738436.jpg (http://www.giantup.com/)

ماد ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594763330.jpg (http://www.giantup.com/)

في مادهاوس كان فخم جدا ومناسب لمكانه الطابق والاثرياء والمشاهير المتواجدين فيه خاصه ان اخذنا بالاعتبار انه من اعلى اربع بنايات في العالم ايه نستطيع ان نقول انه اكثر من مجرد فندق خمسه نجوم والدليل غرفه الرائعه والمكافئات الكبيره للفائزين فيه كما ان الاجواء سوداويه فيه وليس معنى السوداويه ان تكون قاتمه جدا .... فالممر هنا يشابه بحد كبير اجواء ( كايجي - ارك سفينه اسبوار ) واجواء ( لعبه ريزيدنت ايفل 1 في القصر المهجور في الباحه العامه - على البلايستيشن 1 ) نفس الممرات طبعا في مثل هذه الممرات السوداويه ضمنيا وليست مظلمه بشكل كبير يلعب الاوست دوره ايضا في جعل الاجواء سوداويه او لا لاكن استطيع ان اقول ان بدايه دخولهم للممر لم يكن سوداويه وفيه بعض السطوع رغم هدوء الخامه للاثاث لكن منذو المشهد التالي لحظه التقاء هيسوكا مرورو بما بعدها اصحبت الاجواء في هذا الطابق تميل للسوداويه ....

اجواء كايجي النفسيه السيكولوجيه في ارك سفينه اسبوار ...( كايجي 1 )

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594787417.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594788933.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594790224.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359479180.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594793736.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594795728.jpg (http://www.giantup.com/)

اجواء القصر في ريزيندنت ايفل الاصدار الاقدم والاول على البلايستيشن القديم (1)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594798315.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594802620.jpg (http://www.giantup.com/)

ففي بدايه الممر الاجواء كانت غير سوداويه رغم ان البيئه ملائمه نظرا لان الاوست لم يكن مناسب حيث انه نفس الاوست عندما تم صعودهم من اعلى الطابق وكان على مادهاوس ان تتوقف عن عرضه لحظه خروجهم من المصعد مباشره ....

.... العرض متقارب في النسختين لاكن في نيبون افضل بشكل بسيط وللاوستات دور في هذا رغم ان المشهد قصير جدا ...

نيبون 55% مادهاوس 45%

يتبع """""""""""""""""""

ليبارد
02-05-2012, 09:52
7- لحظه دخولهم الممر المظلم ...

البدايه رائعه في النسختين لاكن في نيبون اروئع خاصه مع كسر احدى الانوار في الاعلى تعطي المكان هيبه اكبر ... السوداويه موجوده ايضا في النسختين الاوست كان مناسبا في مادهاوس ( غموض - دارك شونين ) لاكن صوت النين المميز في نيبون غطى على عدم عرضها لاي اوست .... رده فعل كيلوا وجون في النسختين رائعه من تاثرهم بالهاله لاكن في نيبون كانت افضل ...
http://www.qzal.net/01/2012-04/13358912911.jpg (http://www.qzal.net/)[/URL]

[url=http://www.giantup.com/]http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594736619.jpg (http://www.qzal.net)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594738436.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594741823.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594743528.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594747832.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594747817.jpg (http://www.giantup.com/)

ماد ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594763330.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594764624.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594766423.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594767920.jpg (http://www.giantup.com/)

ايضا الفتاه في مادهاوس افضل واكثر رعبا من نيبون رغم ان الاخيره ايضا جيده ...... الاوست في مادهاوس هنا رائع ومتفوق بشكل كبير ( رعب - سنين ) ملاحظه ... من افضل الاوستات النسنينه لدي واتفائل بالمشهد كثيرا بوجود هذا الاوست واتمنى ان تعرض ماد اكثر من اوست بنفس الهيبه والقوه لهذا الاوست النفسي ....

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359483508.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594838614.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594841921.jpg (http://www.giantup.com/)

نيبون ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359484546.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594850818.jpg (http://www.giantup.com/)

طريقه خروج الفتاه في مادهاوس افضل وطريقه عرض هيسوكا ايضا في مادهاوس افضل من حيث طريقه الظهور او من حيث رده فعل جون وكيلوا او من حيث رسم هيسوكا المتقن جدا في مادهاوس خاصه اني احسست في نيبون كانه متفق مع الفتاه الموظفه في البرج عكس مادهاوس التي لم تظهر ذلك رغم ان ذلك لايطابق مانجا هنتر ..

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594860218.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594863523.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594868217.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594871724.jpg (http://www.giantup.com/)
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594898726.jpg (http://www.giantup.com/)

نيبون ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594905918.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359490883.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594909818.jpg (http://www.giantup.com/)

طريقه شرح هيسوكا عن كيفيه عثوره عليهما في مادهاوس افضل من نيبون واوست مادهاوس الاستعراضي كان في محله هذه المره في قسمه الاول عندما تحدث هيسوكا عن كيفيه معرفته وبحثه عن مكانهما ... من الاماكن القليله التي كانت مناسبه لاوست هيسوكا الاستعراضي ... لكن كان على مادهاوس ان توقف عرض الاوست في اللحظه التي ذكر لهما هيسوكا بانه ليس الوقت المناسب لتقدمهما لهذا الطابق ولحظه اطلاق الهاله بعدها اصبح الاوست سلبيا على المشهد عكس البدايه الايجابيه له والتي جعلت بدايته متفوقه على نيبون والجزئيه الثانيه متاخره عن نيبون ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594916113.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594919314.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594920630.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359492649.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594929726.jpg (http://www.giantup.com/)

لحظه ابعاد كيلوا وجون حتى خروجهم مره اخرى كان لاباس به في مادهاوس والمشكله الوحيده هي الاوست الاستعراضي ( شونين ) لايناسب حدث خطير مثل هذا عكس نيبون اوست ( اثاره - دارك شونين ) ومناسب ورائع جدا مع صوت صدى النين القوي اعطاه بعدا اخر وخطوره اعلى بكثير من خطوره مادهاوس هنا ....

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594937030.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594944315.jpg (http://www.giantup.com/)
منظر رائع هنا لاكن الاوست هو من كسر الكثير من قوه المشهد ... ... كان يحتاج اوست مثير ومخيف ..
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594950219.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594954620.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594957512.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594975713.jpg (http://www.giantup.com/)

في اخر لحظاتهم في الممر نيبون كانت افضل باوست سنيني غموضي رائع مع ان مادهاوس ايضا كان اوستها مناسب دارك شونيني اثاره ..... لاكن طريقه عرض الموظفه هنا لفرصه رجوعهم من جديد في نيبون افضل من مادهاوس ....

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594981522.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594983622.jpg (http://www.giantup.com/)

المشهد وتقييمه كاملا نيبون 54% مادهاوس 46% ....

8- لحظه اخبار وينج لهم عن مبادئ النين الحقيقيه ...

منذو البدايه مادهاوس بدات بدايه جيده باوست ممتاز ( غموض نفسي - سنين ) كما ان طريقه شرحها للاساسيات للنين اسهل واوضح من مادهاوس رغم انهما سردا تقريبا الامور لكن في مادهاوس كانت مبسطه اكثر مما سيسهل مستقبلا لمتابعي هنتر الانمي دون المانجا والتحليل والمناقشه والفهم في الامور العميقه المستقبليه باذن الله ......

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594989737.jpg (http://www.giantup.com/)
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359499437.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133594999220.jpg (http://www.giantup.com/)

تين - غطاء يقوي الجسم ويحميه من الرين للخصوم ...

زيتسو - الغاء يخفي الوجود وهذا مافعله جون في الغابه مع هيسوكا فطريا من تعوده على العيش في الغابه ...

الرين - اطلاق الهاله .. وتختلف على حسب النوايه ان كانت سلميه او عدائيه ويتم التصدي لها بالتين الغطائي الدفاعي ...

الاوست اصبح رائعا في القسم الثاني من الشرح لنسخه نيبون وغموضي ونفسي وسنيني ايضا .. ومادهاوس استمرت على نفس الاوست الرائع والمناسب ايضا ...

لحظه تهشم الجدار في النسختين رائعه لاكن مشكله نيبون هي ان تلك اللوحه كانت موجوده ولم تتهشم وهو خطئ اخراجي لهذا ارى ان لقطه ماد كانت افضل كما ان تفاجئهما الاثنان افضل في مادهاوس ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359500882.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359500882.jpg (http://www.giantup.com/)

تقييم المشهد نيبون 40% مادهاوس 60% ....

9- المشهد الاخير لحظه ظهور هيسوكا يرمي البطاقات ....

كان صامتا بدون اوست في نيبون مع صوت النين المميز اعطى النهايه بعد نفسي وايجابي كثيرا ورائع لنهايه حلقه فقط السلبيه هي في عرض مكان جلوس هيسوكا بشكل خاطئ في منتصف الممر وليس متكئا على الجدار ...

اما في مادهاوس فالاوست وان كان رائعا لاكن كان افضل كنهايه في المباريات والحلبات كنهايه الحلقه القادمه وليس هنا .... ليس سيئا لاكن في نيبون عرض الاوست افضل ...

طريقه عرض هيسوكا ايضا جيده في مادهاوس ....

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133595017226.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133595018516.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133595030437.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133595031611.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133595033820.jpg (http://www.giantup.com/)

تقييم المشهد ... نيبون 65% مادهاوس 35%

يتبع """""""""""""""""""

ليبارد
02-05-2012, 09:57
التقييم للحلقات بالنسب ...

49% نيبون مادهاوس 51%

التقييم العام للحلقات ,,,

نيبون 7.4 مادهاوس 7.5

رغم ان العناصر المعنويه موجوده لاكن بشكل اقل من نيبون في ماد لاكن ماساعدها هنا العرض التقني وطريقه الشرح ايضا التي كانت اكثر سهوله من نيبون مما جعلها هي ونيبون كمستوى عام متماثلتين

وبالنسبه للحلقه الجديده 29 .... ساعطي تقييمه في الغد او بعد الغد ان شاء الله ....

ليبارد
02-05-2012, 10:00
Grim.Reaper

المعذره اخي :nevreness: فعلا ظروف خارجه عن الارداه حرمنتا من التواصل معكم ...

التزامات بالعمل خارج منطقتي بالاضافه لاستعداد لاختبارات الانتساب وتعرضي لحادث سير طارئ كلها اثرت على وجودي بالمنتدى لاكن الحمدلله انا الان سليم معافا والامور عدت سلامات ....:nevreness:

اشكر كل من سأل عني واعتذر على عدم قدرتي على التواصل معكم ....

ليبارد
02-05-2012, 10:15
شباب هل هناك مستجدات من الاستديو او شي عن هنتر بشكل عام ( الفلم - توجاشي - المخرج - مبيعات المانجا - غيرها من الامور )

+ الحلقه 29 لم يسعني المشاهده سوى مقتطفات لاتتجاوز الدقيقه لهذا ساحتاج وقت حتى اشاهدها واحللها مع مادهاوس قبل الوصول الى الحلقه القادمه 30 .......

من مراجعه النسخه السابقه والمانجا ........... النسخه السابقه اختصرت في هذا الارك فهي عرضته كاملا ب 8 حلقات فقط والمفترض تقريبا ان يكون بحوالي 12 حلقه ...... لهذا من هذه الناحيه يبدو ان فرصه ماد كبيره هنا لاكن عليها ان ترفع الرتم خاصه من ناحيه الاوستات والاجواء السوداويه لتناسب الدراك شونين طبعا ..... ومستوى الانميشن والقتالات في اللقائات القادمه ...

مستوى حلقات نيبون بشكل عام في هذا الارك في مستوى اعتيادي ليس عالي جدا وليس منخفض جدا ومقبول ....

يقع بين 7.1 و 7.7 باستثناء حلقه جون وهيسوكا قد تتجاوز ال 8 نقاط لانها الافضل في الارك من انتاج نيبون لهذا ان تمكنت مادهاوس من انتاج حلقات قويه من الناحيه التقنيه والناحيه المعنويه واستفادت من الامور المختصره ايضا في هذا الارك قد تنتج اكثر من حلقه بنسبه تتجاوز ال 8 نقاط ... خاصه اني اتوقع ان يكون هذا الارك بواقع 12 حلقه تقريبا ...

لي عوده ....

Mexatiyh
02-05-2012, 10:26
أهلاً بعودتك ليبارد

تحليل راائع ابدعت شكراً لك :أوو:

عندي تذكير بسيط لك وللجميع ^^

وهو وضع الصور بحجم كبيير يصعب التصفح عند البعض

يجب وضع الصور الكبيرة في سبويلر [ http://www.mexat.com/vb/images/wysiwyg/spoiler.gif ]حتى لا تثقل الصفحة وتصعب القراءة على الأعضاء .

دمتم بخيير :tennis:

العقيد فهد
02-05-2012, 10:54
..
.

اهلا بعودتك عزيزي ليبارد ..
تحليلك رائع ومقنع ،، مع العلم انني اتفق معك ببعضاً منه واخلافك ببعضاً منه .. احسنت ، وفعلا سررت بعودتك فأنت ( إنارة النقاش ) ..

.

لي عوده للنقاش معك ..

سلام عليكم .

Pazzo
02-05-2012, 11:16
أهلاً بك عزيزي ليبارد .. نورت النقاش ..
سلامات ما تشوف شر :smug: ..
و تحليلك منطقي للغاية و أوافقك في مُعظم كلامك ..
دُمت بود .. :peaceful:

غرور ملك
02-05-2012, 11:27
اهلا بعودتك ليبارد لك وحشه ولله والحمدلله على سلامتك ....:redface:

Grim.Reaper
02-05-2012, 11:31
Grim.Reaper

التزامات بالعمل خارج منطقتي بالاضافه لاستعداد لاختبارات الانتساب وتعرضي لحادث سير طارئ كلها اثرت على وجودي بالمنتدى لاكن الحمدلله انا الان سليم معافا والامور عدت سلامات ....:nevreness:

الحمد لله على سلامتك يا ليبارد, غيابك جعل النقاش :جرح: أتمنى أن تستمر معنى في النقاش.

ليبارد
02-05-2012, 12:13
شكرا لكم جميعا .................... فعلا افتقدتكم كثيرا انتم وباقي الاعضاء .....

طبعا عندما ذكرت التقييم للحلقه اقصد بجميع جوانبها ........ فالنسختين وجدت بعض الامور التي تحتاج الى اصلاح ....

طبعا نيبون لن نتحدث عنها كثيرا لانها النسخه السابقه ..... اما الحديث سيكون عن ماد هنا لانها هي المستمره ....

ماد تفوقت على نيبون (( ايجابيات )) ..........

1- الشرح السهل والذي يجعل الجميع لاحقا يعرفون التفاصيل والقدره على التحليل والمناقشه كحال متابعي المانجا ....

2- الجرافيس العالي وللقدامه والحداثه في الاصدار دورا في هذا ....

3- الثبات في رسوم معظم الشخصيات مقارنه بتذبذب نيبون باسثناء بعض الرسامين الكبار كاكيرا ماتسوشيما صاحب الابداع في رسوم حلقات هنتر ...

............

سلبيات لماد مقارنه بنيبون ....

1- العنصر المعنوي خاصه النفسي هنا قليل وليس معدوم مقارنه بنيبون لاكن لا اعتبره سلبيه بقدر مااعتبرها ايجابيه كبيره لنيبون لان العناصر المعنويه النفسيه والمرعبه تبدء في الطوابق العليا .....

2- الاوستات رغم ان مادهاوس لديها تحسن في الاوستات لاكن لايزال هناك بعض المشاهد والفقرات التي تعاني من عدم توفيق بالاوستات بالاضافه لان الانتقال من اوست لاوست غير مرن في مادهاوس الا فيما ندر مما يسبب بعض المشاكل ....

كمثال / الاوست في مشهد بدايه دخوله في الطابق 200 بعده الاوست مختلف تماما عندما شاهدوا الهاله المظلمه اوستين مختلفين التوجهه ليس بينهما اي فاصل زمني ....(( اتمنى ان تنتبه ماد لهذه المشكله ))

3 - السطوع في حلبات الطابق الارضي كان مبالغ فيه قليلا صحيح ان الطوابق الارضيه كانت ذو نمط شونيني لاكن المشكله كانت ان الارضيه ساطعه جدا عكس الحلبه المدرجات التي كانت في نمط جيد نسبيا وعلى شكل رياضي رائع ....

ملاحظه / بعض الامور تعدلت في مادهاوس وبعدها تحتاج الى تعديل خارج اطار الحلقه ....

المقدمه - الاوبينج (موسيقى البدايه ) - الايدينج ( موسيقى النهايه ) - المعلق - الفاصل بين الحلقتين - موسوعه هنتر - البريفيوا ( عرض الحلقه القادمه ) .........

سبعه امور ساتحدث عنها بعضها كان افضل وبعضها يحتاج الى الافضل في قادم المواعيد ....

1- المقدمه .... هذه المقدمه مناسبه للارك عكس مقدمه ارك الزولديك التي كانت غير مناسبه ... رغم اني من مؤيدي عدم وضع المقدمه طول فتره الارك خاصه في الاركات المظلمه ( ارك اليورك شين ) ولبدء مباشره بالتفاصيل ...

2- الاوبينج .... لم يغيرو الكثيره شونينيه احس انها لاتناسب هنتر كثيرا هنتر يحتاج شيء اكثر قوه ونضجا منها .... لاكن لاباس بها خاصه في ارك حلبه السماء لاكن وضع صور الريودان في مقدمه شونينيه كهذه غير موفق اطلاقا واكثر مااستفدنا منه هو معرفه ان اشكالهم ستكون في المستوى فقط ....

3- المعلق ..... ايضا هو اتمنى ان يختفي مع مرورو الحلقات على الاقل في نهايه الحلقه فالنهايه الصامته افضل من نهايه المعلق في معظم المسلسلات ان استثنيتت بعض المسلسلات التي كان التعليق فيها رائعا ( كايجي + رينبو ) ومناسب لها اما هذا التعليق يجعل الامر مهما حدث يبدوا كمغامرات فقط ..... على الاقل تعليق النهايه لان نهايه الحلقه ذات تاثير نفسي على المشاهد اكثر من بدايتها ...

4- الفاصل بين الحلقتين ...... كان دون المستوى في مادهاوس ( شونيني اعتيادي بحت للثلاثي + شونيني طفولي لجون ) وهو لايناسب هنتر خاصه فاصل جون الذي هو دون المستوى في نظري اما الفاصل الجديد فهو مناسب لانميات الدارك شونين والسنين بامتياز واتمنى استمرراه حتى النهايه ............((( فاصل نيبون سنيني رائع كالقصص والرويات تماما وعلى نفس النمط )))

5- موسوعه هنتر ....... على نمط جميع الشونين الطويل ( ناروتو + ون بيس + ........... ) هنتر مختلف قليلا لاباس بوجودها هنا في هذا الارك فهي تعطي ربما معلومات ..... لكن يجب ان لا تتواجد ابدا في ارك اليورك شين والجريد ايلند ....

6- البريفيو ........ جيد حتى الان لاكن يجب ان يكون اكثر خطوره في المرات القادمه عموما هو مقارب لمستوى بريفيوا نيبون لاكن بريفيوا نيبون افضل قليلا في ناحيه الاوست .... وكلاهما لم يجعباني كثيرا ..... الا في بريفيوا حلقه 7 في نهايه الحلقه السادسه من الاوفا الاولى بهنتر نيبون بموسيقى تناسب ذلك الحدث الرائع والكبير ...... اتمنى بريفيوا في الاركات القادمه اكثر جديه وخطوره وليس مغامرات كهذا ...

7- الايدينج .......... ممتاز وهو دارك شونيني + سنيني وعرض الريودان هنا ايضا رائع بالظلال وعدم اظهار وجوههم كما انه مناسب لارك مثل ارك برج حلبه السماء ....... رغم اني اتوقع تغييره لاحقا ....

لي عوده ...

new wave
02-05-2012, 12:15
أهلا بعودتك سالما ليبارد
فعلا تحليلاتك منطقيه جدا تسلم وكلامك أقنعني
أنت الأفضل تحليلاتك تخلوا من العاطفه وهذا هو المطلوب

ليبارد
02-05-2012, 13:07
شكرا لكم جميعا ............ بدون استثناء ...

العقيد فهد

توقيعك رائع جدا :nevreness: كيف لا وهو يضم احد اروع الحوارات لاحد افضل الشخصيات في احد افضل الانميات .......

حوارات + شخصيه + انمي ............... كلها عملاقه ...:nevreness:

TRO+
02-05-2012, 13:14
،

ليبارد (http://www.mexat.com/vb/members/704329-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%AF)

أحببت ملاحظتك حول الاوست وان ماد هاوس تبدأه من مشهد مناسب لكن تطيله ويستمر الى مشهد اخر غير مناسب
بالنسبة لي كانت النقطة الوحيدة التي لم تعجبني بـ الحلقة 29 هو هذا

وتشكر صراحة على اثراء الموضوع بطرح هذه المقارنة الرائعة (:

omaar97
02-05-2012, 13:18
ليبارد عاد ^_^
لاحظت أن هناك سبب جعل تقييم مادهاوس يقل بالحلقة 28 وهو الأوستات , الأوستات بحد ذاتها سيئة ما عدا الأوستات الجديدة مثل أوست الزولديك وأوست النين , مع أن توزيع الأوستات كان ممتاز بالحلقة إلا أن الأوستات نفسها سيئة , على ما أظن هذا العيب سيختفي مع اليورك شين , لو كان هناك تقييم للحلقة إذا كانت أوستات مادهاوس مساوية لنيبون فأظن أنه سيتعدى 8/10

بانتظار تحليل الحلقة 29 ..

ممكن حلقات Code Geass الموسم الأول بترجمة غير ترجمة Anime Down ؟؟ لأنني لم أجد غيرها ولا أريد المشاهدة بترجمتهم

HaMaDa2700
02-05-2012, 14:13
أهلاً بعودة الأخ ليبارد ...... و الحمد لله على السلامة و ما تشوف شر

بالنسبة لـ الإيندينج الجديدة ....... بالنسبة لي ...... هي أفضل من الإينديج التي قبلها

ننتظر رؤيتك للحلقة 29

anime sniper
02-05-2012, 16:08
اهلا بالعودة اخ ليبارد وسلامات ان شاء الله وما تشوف شر
اخيرا سوف يلتهب النقاش من جديد
بالنسبة للايندينج فهي بالنسبة لي افضل ايندينج لهنتر وهي ممتازة جدا
فعلا اتمنى عدم تغييرها حتى نهاية اليورك شين -عدى تغيير اللقطات واظهار المزيد من شخصيات اليورك شين -
بمناسبة الحديث عن الايندينج فهل نزلت النسخة الكاملة ؟

♥ Νew Era
02-05-2012, 16:17
^
^
لا ,, أنتظر اسبوعين

ssjAthena
02-05-2012, 16:19
الحمدلله على السلامه

نورت النقاش اخ ليبارد

لك معزة كبيرة في الموضوع :tickled_pink:

ننتظر تحليلك لحلقة 29 بفارغ الصبر :)

العقيد فهد
02-05-2012, 16:43
اهلين اخي العزيز ..

اخي الكريم

نعم اعلم بذلك ،، لكن بعض الاعضاء يقول ( ماد ) تحسنت وبدأت تتفوق على نيبون من ناحية ( النضج والسوداويه ) ..!!
لذلك انا انتقد ( ماد ) وابين للاعضاء الكرام ان ( ماد ) مستمره على المنهج ( الطفولي ) ..
ولم تتفوق على نيبون من هذه الناحيه بل لم تأتي بــ 1 بالمئه من سوداوية نيبون ونضجها بالاداء والاخراج ..
ومن ينكر ذلك فهو متعصب للنسخه الحاليه ،، لذلك لن تجد شخص محايد يقول نيبون افضل من ( ماد ) من الناحيه الفنيه والتقنيه ..
والعكس صحيح ..

.

.

حسناً انا متفق معك بهذا الامر ،، ( الوصل ولا القطيعه ) هذا مثل يقال عندنا في نجد ..^
ومعناه ( شئ احسن من لا شئ ) .. يعني على الاقل سنشاهد قصه هنتر حتى ولو عرضت بشكل طفولي ..!

..

.

سررت بالحديث معك ، اتمنى حقاً ان تواصل النقاش معنا ..

دمت بود .

NEDXED
02-05-2012, 18:46
اهلين اخي العزيز ..

نعم اعلم بذلك ،، لكن بعض الاعضاء يقول ( ماد ) تحسنت وبدأت تتفوق على نيبون من ناحية ( النضج والسوداويه ) ..!!
لذلك انا انتقد ( ماد ) وابين للاعضاء الكرام ان ( ماد ) مستمره على المنهج ( الطفولي ) ..
ولم تتفوق على نيبون من هذه الناحيه بل لم تأتي بــ 1 بالمئه من سوداوية نيبون ونضجها بالاداء والاخراج ..
ومن ينكر ذلك فهو متعصب للنسخه الحاليه ،، لذلك لن تجد شخص محايد يقول نيبون افضل من ( ماد ) من الناحيه الفنيه والتقنيه ..
والعكس صحيح ..

.

.

حسناً انا متفق معك بهذا الامر ،، ( الوصل ولا القطيعه ) هذا مثل يقال عندنا في نجد ..^
ومعناه ( شئ احسن من لا شئ ) .. يعني على الاقل سنشاهد قصه هنتر حتى ولو عرضت بشكل طفولي ..!

..

.

سررت بالحديث معك ، اتمنى حقاً ان تواصل النقاش معنا ..

دمت بود .

iهمممم بخصوص النقاش اخذت كفايتي منه

مجرد تضييع وقت في امور ثانويه لا تساعد في في شي

بتعرف لو كنت ساشارك متى ,,, في ارك الغريند لاند من

نسخة نيبون لانها الاسوء برائي وهي تستحق بعض الشي مقارنتها بماد

اذا كنت قارئآ للمانغا تعال فبالمانغا توجد حوارات اكثر نضج

(( والاهم من ذلك اعجبني توقيعك كثيرآ ذكرتني بشخصيه فعلا : وضع لها بصمه من العيار الثقيل بعالم الانمي ))

N.O.B.D
02-05-2012, 20:31

ليس بعض الشيء بل ستستحقها تماما بلا رحمه

إستخدام نيبون للتقنيات كان سيء جدا ...لا رسم و أنميشن محترم و غير هذا حذف للشابترات

طبعا أقصد الأوفا الثالثه و الرابعه آخر ما أنتجته نيبون لهانتر

لا أدري نيبون لو أكملت هانتر هل ستقدم نص اللي قدمته مادهاوس أشك صراحه :نوم:

لأن مادهاوس تتطور مع كل حلقه و عندما تصل لذلك بيكون مستواه الإخراجي توب

الحمدالله أن مادهاوس أخذت الأنمي بدل ما نشوف هانتر مستواه يسوء أكثر فأكثر لو أكملته نيبون

new wave
02-05-2012, 21:30
ليس بعض الشيء بل ستستحقها تماما بلا رحمه

إستخدام نيبون للتقنيات كان سيء جدا ...لا رسم و أنميشن محترم و غير هذا حذف للشابترات

طبعا أقصد الأوفا الثالثه و الرابعه آخر ما أنتجته نيبون لهانتر

لا أدري نيبون لو أكملت هانتر هل ستقدم نص اللي قدمته مادهاوس أشك صراحه :نوم:

لأن مادهاوس تتطور مع كل حلقه و عندما تصل لذلك بيكون مستواه الإخراجي توب

الحمدالله أن مادهاوس أخذت الأنمي بدل ما نشوف هانتر مستواه يسوء أكثر فأكثر لو أكملته نيبون

فعلا لم أستطع اكمال الأوفات من كثر ما هي سيئه, كنت أحس أني أتابع مسلسل ثاني لم أرى أي مسلسل يحدث له مثل ما حدث للقناص في هذه الأوفات أرجوا أن تتحفنا ماد هاوس بعرض هذا الأراك بأحلى صوره فقد عرفت أن نصف هذا الأراك محذوف في نيبون, عموما أنا متحمس للحلقات القادمه من كل الأراكات فقد نسيت الكثير من الأحداث خاصه أراك اليورك شين,و بقي عندي الكثير من التساؤلات مبهمه بسبب تحريف نيبون بعض من أحداث

ليبارد
02-05-2012, 23:03
تحليل الحلقه 29 .....

القسم الاول / لحظه حديث وينج معهما حتى ايقاظ الطاقه الداخليه منهما ..

البدايه كانت رائعه في مادهاوس من ناحيه الاوست مع عرض الاجواء الليليه للبرج واللمسه الرائعه لتلك القطه في الممر ..

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598095130.jpg (http://www.giantup.com/)
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598095130.jpg (http://www.giantup.com/)
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598116625.jpg (http://www.giantup.com/)
هذه الصوره ممتازه جدا وتذكرني بانميات رائعه دراميه وروائيه ....

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598123020.jpg (http://www.giantup.com/)
هذه اللمسات نرجو ان تتكرر بين الحينه والاخره في مادهاوس .... وهي من عناصر ابداع نيبون في حلقاتها الماضيه ...

مادهاوس اجادت هنا في اتقان الرسم وفي الاوست وطريقه الشرح ايضا كلها توحي بخطوره الموقف وعدم استسهاله اكثر من نيبون ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598134310.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598140714.jpg (http://www.giantup.com/)

صوره توضح طريقه الشرح الرائعه مع الاوست الرائع مع الصور التعبيريه الممتازه من مادهاوس هنا ..

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598144317.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598149822.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598155438.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598162727.jpg (http://www.giantup.com/)

......

كما ان هذه الصوره كانت رائعه جدا من ماد ....

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598171212.jpg (http://www.giantup.com/)

بالاضافه لعدم ثبات رسوم نيبون في هذا المشهد ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598177414.jpg (http://www.giantup.com/)

منظر جيد ايضا لصوره البرج من الشرفه من مادهاوس ونيبون فعلت نفس الشي في وقت سابق ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598181118.jpg (http://www.giantup.com/)

شرح موضوع التحيه في الطابق 200 والهجوم على الجدد من ساكني الطابق خاصه ممن لايعرفون عن النين شي مما قد يسبب لهم اعاقات او الوفاه ان كانوا ضعافا نقطه مهمه تطرقت لها مادهاوس ولم تتطرق لها نيبون وتجاوزتها وهي بصالح ماد بالتاكيد ..

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598186420.jpg (http://www.giantup.com/)

وهي سبب معرفه اعاقه الثلاثي ....

رده فعلهما عدما اطلق عليهما الهاتسو جيده في النسختين لاكن في مادهاوس كانت اكثر تفصيلا خاصه مع شرح الامر بالصور بطريقه رائعه ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598198520.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598205018.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598208317.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598208317.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598212625.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598218810.jpg (http://www.giantup.com/)

بشكل عام مادهاوس تفوقت هنا على نيبون في معظم اجزاء المشهد ونيبون اجادت في نهايه المشهد بسبب الاوست وصوت النين بشكل خاص .. لاكن من ناحيه الرسم والخلفيات والاخراج والاوستات والشرح والتفاصيل كلها في صالح مادهاوس في المشهد الاول ...

نيبون 20% مادهاوس 80% ....

يتبع ::::::::::::::::::::::::::::::::::

ليبارد
02-05-2012, 23:45
القسم الثاني / لحظه استخدام وينج الهاتسو العدائي اتجاههم حتى نهايه حديثهم مع هيسوكا .....

البدايه جيده في النسختين لاكن نيبون كان اوستها اكثر قوه مع ان اوست ماد ايضا رائع وفي المستوى ... كما ان رسم جون وكيلوا لم يكن كما يجب والانميشن ايضا في مادهاوس اعلى ...

هنا زاويه اخراج وينج وهو يقوم باطلاق الهاله العدائيه رائعه في النسختين لاكن في نيبون افضل ..

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598248316.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359825059.jpg (http://www.giantup.com/)

الانتقال الى الممر كان افضل واكثر مرونه في مادهاوس من نيبون التي جعلت المشهدين متشابكين تماما ....

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598260024.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598261833.jpg (http://www.giantup.com/)

مشيهم في الممر كان رائع في النسختين من معظم النواحي لاكن لنيبون التفوق في الاوست الرائع مقابل عرض صامت رائع ايضا مع صوت النين في مادهاوس ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598270319.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598271920.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598273113.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598276334.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598277820.jpg (http://www.giantup.com/)

حديث هيسوكا معظمه متشابه في النسختين وفي المستوى المطلوب ..

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598289810.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598301418.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598301525.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598302914.jpg (http://www.giantup.com/)

هذه اللقطه ممتازه في النسختين لاكن الاخراج لها وزاويه العرض في نيبون افضل من مادهاوس بالنسبه لتلاعب هيسوكا بهالته ..

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598314830.jpg (http://www.giantup.com/)
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598316330.jpg (http://www.giantup.com/)

طبعا لا اتحدث عن لون الهاله هنا فلون هاله هيسوكا طبيعي ان يميل للون الزهري بحكم نوع نينه ... اتكلم عن الزاويه فقط وطريق عرضها ..

اي ان المشهدين ممتازين وكلا متفوق في جوانب .. بسيطه ....

نيبون 52% مادهاوس 48% ....

يتبع ::::::::::::::::::::::::

ليبارد
02-05-2012, 23:53
القسم الثالث / لحظه ظهور الثلاثي غيدو ومن معه (( لا اتذكر اسمائهم ولم اراجع المانجا وحلقات نيبون القادمه بعد )) حتى اعلان نزال جون ...

البدايه رائعه في النسختين في عرض الثلاثي ... حتى الاوستين كانا رائعين ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598377925.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598381328.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598386010.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598403221.jpg (http://www.giantup.com/)

ايضا اعجبني اظهارهم للاعاقات كما هي وعدم تحريفها لماد عكس نيبون ...

وقت الحصول على التذاكر رائع في النسختين من الناحيه الكوميديه لاكن الشرح مبسط بشكل اكبر وافضل في مادهاوس الاوستات ايضا كانت رائعه ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599671027.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599675132.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599678926.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599684635.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599687825.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599689030.jpg (http://www.giantup.com/)

وقت حضور الثلاثي مره اخرى رائعا في النسختين مع الاوستين الرائعين لماد ونيبون ....

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599717515.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599724122.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599727919.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599731327.jpg (http://www.giantup.com/)

بصراحه تصميم الشخصيات كان رائعا في النسختين باستثناء الكرسي المتحرك الذي كان تصميمه افضل في مادهاوس وبدى فعلا انه كرسي اعاقه عكس نيبون التي اظهرته كانه لعبه دراجه ....

ايضا بالنسبه للحوارات كانت في صالح مادهاوس من ناحيه ذكر كيلوا ان الثلاثي ربما تعرضوا لتحيه وانهم لو اتوا هذا الطابق قبل معرفته بالتين والرين لربما وصل بهم الحال بنفس الامر نيبون لم تذكر اي شي عن هذا ...

اما بالنسبه لمنظر الغرفه الفخمه اكثر فخامه في مادهاوس لاكنهما بالمستوى نظرا لان نيبون اصلا نسخه سابقه وقديمه وتختلف التقنيات والتطور عن السابق ... لاكن كلاهما تعبر عن الفخامه .... وهذه الصوره العاليه للبرج اعجبتني في ماد ..

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599742126.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599744216.jpg (http://www.giantup.com/)

عرض حماس جون مع الاوست الشونيني الحماسي البطولي في مادهاوس كان في محله كذلك الحال لمادهاوس ..

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599760736.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com13359976887.jpg (http://www.giantup.com/)

العناصر المعنويه موجوده بالنسختين لاكن هناك ماتفوقت به ماد على نيبون بعده امور هنا خاصه من ناحيه الشرح وتصميم الشخصيات واظهار الاعاقات والامور الاخرى ...

نيبون 40% مادهاوس 60%

يتبع .....................

ليبارد
03-05-2012, 00:01
القسم الرابع / بدايه نزال جون مع غيدو .....

البدايه في الخلفيات وطريقه عرض الحلبه والزوايا لصالح مادهاوس هنا ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599793324.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599803420.jpg (http://www.giantup.com/)

وجود المعلقه في المقصوره في مادهاوس افضل من مكان وجودها بين الحشود في نيبون ....

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599840320.jpg (http://www.giantup.com/)

طريق عرض الحلبه في مادهاوس رائع وبمنط سوداوي رياضي كما ان طريقه خروج المشاركين ممتازه ومميزه ,,,

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599843525.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599844418.jpg (http://www.giantup.com/)

اما نيبون فلم تعطي البدايه ذلك البعد الكبير كما هو حال مادهاوس ..

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599852711.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599892521.jpg (http://www.giantup.com/)
لكن يحسب لها انها عرضت وينج عندما نصحهما بعدم خوض اي نزال لانها لم تذكره سابقا كما هو حال مادهاوس ... اي عوضت هذا النقص في الحوار هنا ...

الطابق 60 حيث المكان الذي يشاهد منه وينج وزوشي مباراه جون اعجبتني ماد في تفصيلها لارقام الطوابق بالاضافه لاعطاء كل قسم سوداويته وسطوعه المعتاد ,,,

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599871818.jpg (http://www.giantup.com/)

الانميشن هنا عالي في طريقه اظهار التين ,,,, لمادهاوس

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599884714.jpg (http://www.giantup.com/)

انميشن عالي هنا وطريقه ممتازه من مادهاوس في اظهار اسم التقنيه خاصه ان هنتر ليس كالشونين يشرح العدو تقنياته للخصم ,,,

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599898126.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599899625.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599907824.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599917824.jpg[/url

لاننسى هنا ان الاوست في مادهاوس افضل واكثر اثاره وخطوره للموقف من نيبون التي لم توفق كثيرا في الاوست هنا وجعلت النزال عاديا .....وليس حماسيا قويا وخطيرا كما هو حال مادهاوس ..

ضربه ومقاوه من جون ممتازه ذات انميشن عالي في مادهاوس اكثر منه في نيبون....

[url=http://www.giantup.com/]http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599930223.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599931532.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599933127.jpg (http://www.giantup.com/)

نظرات لكيلوا تبين خطوره النزال مع الاوست المثير والقتالي الحماسي ,,,

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599934627.jpg (http://www.giantup.com/)

كما ان مادهاوس افضل في شرح نظام النقاط والفوز والخساره وهي ذكرت ان غيدو يملك نقطه من ضربه مباشره لجون لان جون لم يسقط وقاوم فلم تسحب نقطه السقوط الاخرى عكس نيبون التي لم تهتم كثيرا بامور الشرح مما جعل الكثيرين لايعرفون متى يفوز المتسابق او يربح الا بالضربه القاضيه فقط ,,,

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599937122.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599938524.jpg (http://www.giantup.com/)

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599939431.jpg (http://www.giantup.com/)

هنا نهايه رائعه لمادهاوس مع اوست النهايه الرائع والذي في محله هذه المره واتمنى ان ياتي فقط عندما يكون الامر مناسبا كهذه المره تماما مع الخلفيه لجون الرائعه لنهايه حلقه جميله فعلا ...

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133599935816.jpg (http://www.giantup.com/)

تقييم المشهد ,,,,,

نيبون 28 % مادهاوس 72%

التقييم بشكل عام للحلقه ,,,,

نيبون 38% مادهاوس 67%

تقييم الحلقه بشكل عام ,,,,

نيبون 7.1 مادهاوس 8.0

هذه الحلقه يوجد تفوق واضح المعالم لمادهاوس عن نظيرتها نيبون خاصه انها تفوقت عليها هنا في النواحي المعنويه المتميزه فيها نيبون بالاضافه لتفوقها في النواحي التقنيه والالتزام بالمانجا اكثر وعدم التحريف والحذف بالاضافه للشرح المبسط والانميشن العالي والاوستات القويه .... اي ان الحلقه لاتحتوي على سلبيات كبيره تذكر .

اتمنى ان تستمر ماد على هذه الوتيره وتبدء بالارتفاع من هذه النقطه المرتفعه نسبيا مقارنه بالتقييمات السابقه عندها ستكون لماد كلمه في هذا الارك وقد تصل بهنتر الى نقطه الانميات الكبيره والقويه جدا 7.80 قبل الوصول حتى الى ارك اليورك شين ,,,,

لي عوده .....

ذكرياآت ياقناص
03-05-2012, 00:45
Grim.Reaper

الحمدلله على السلامة وجعلها سلامة دايمة

هذه الحلقه يوجد تفوق واضح المعالم لمادهاوس عن نظيرتها نيبون خاصه انها تفوقت عليها هنا في النواحي المعنويه المتميزه فيها نيبون بالاضافه لتفوقها في النواحي التقنيه والالتزام بالمانجا اكثر وعدم التحريف والحذف بالاضافه للشرح المبسط والانميشن العالي والاوستات القويه .... اي ان الحلقه لاتحتوي على سلبيات كبيره تذكر .

اتوقع الحين اكثر شي يميز نيبون الاوستات فقط والبقية لماد

ان شاء الله تتحسن ماد اكثر واكثر

لانها هي الباقية لنا ويارب تكمل السلسلة كاملة

شكرا لك ليبارد

amir12
03-05-2012, 02:13
لن أنساك أبدا يا نين نيبون صوتا ولونا إنه تحفة فنية وأسطورية ، وليس لي إلا أن أتقبل النين الجديد عسى أن يرضيني في باقي الحلقات .

لحدود الساعة لا أعلم لم لا يعجني كيلوا مادهاوس أحسه رسما طفوليا ربما شعره أو ملامحه بعكس كيلوا نيبون أحسه جادا وأعجبتي ملامحه كثيرا .

لحدود الساعة لم أتقبل تلك الشخبطات البنفسجية وتأثيرات النين .

مادهاوس تريد أن تختلف وتتميز عن نيبون فحرام طبعا أن تقلد صوت النين وشكل الإخراج وكل شيئ ، لكن حنيننا لتحفة نيبون يجعلنا نفضفض لكم بما يخالج أنفسنا ونحن نعلم علم اليقين أنه لولا مادهاوس لما كنا هنا مجتمعين سعداء بعودة الهانتر ، فقط وجب أن نكون محترمين لآراء الآخرين وأن لا نتعصب لأجل العناد بل لأجل الحنين وشتان بين ذاك وذالك ، فنحن أولا وأخيرا نحمل بطاقة حب الهانتر الموحدة .

دمتم بود .

ذكرياآت ياقناص
03-05-2012, 02:29
لن أنساك أبدا يا نين نيبون صوتا ولونا إنه تحفة فنية وأسطورية ، وليس لي إلا أن أتقبل النين الجديد عسى أن يرضيني في باقي الحلقات .

لحدود الساعة لا أعلم لم لا يعجني كيلوا مادهاوس أحسه رسما طفوليا ربما شعره أو ملامحه بعكس كيلوا نيبون أحسه جادا وأعجبتي ملامحه كثيرا .

لحدود الساعة لم أتقبل تلك الشخبطات البنفسجية وتأثيرات النين .

مادهاوس تريد أن تختلف وتتميز عن نيبون فحرام طبعا أن تقلد صوت النين وشكل الإخراج وكل شيئ ، لكن حنيننا لتحفة نيبون يجعلنا نفضفض لكم بما يخالج أنفسنا ونحن نعلم علم اليقين أنه لولا مادهاوس لما كنا هنا مجتمعين سعداء بعودة الهانتر ، فقط وجب أن نكون محترمين لآراء الآخرين وأن لا نتعصب لأجل العناد بل لأجل الحنين وشتان بين ذاك وذالك ، فنحن أولا وأخيرا نحمل بطاقة حب الهانتر الموحدة .

دمتم بود .

صحيح

وأعرف شعورك

وصدقت في تقبلك لـ هانتر الجديد

رغم روعه الماضي الا اني سعيده بالحاضر

خاصه ان نيبون كانت ناويه تنهي هانتر بتحريف القصة ووضع نهاية لها

حتى لاتكمل السلسلة نظرا لظروفها المادية على ما اعتقد

روعة بداية نيبون لاتعني ان ماد سيئة بل ان ماد روعه وبداية نيبون أسطورية

وروعه نيبون رائيناها جميعا الحمدلله

لان تكملتهم لـ هانتر لم تكن رائعه وهذي فرصة ماد لتكملها لنا بانتاجهم الرائع

كلنا عجبتنا الحلقة 29 رغم ان المخرج لم يعدنا في هذا الارك بشي

ان شاء الله القادم راح يكون أفضل بكثير باذن الله

ليبارد
03-05-2012, 07:01
amir12

بالنسبه لصوت النين ..... طبيعي مايحصل معك كونه الصوت المعتاد + مميز وذو تاثير قوي جدا = يعصب تغيير التفكير انه صوت النين مختلف ..

حتى انا تحدثت في تحليل الحلقه 28 ان صوت النين السابق اشعر انه ماركه مسجله باسم هنتر .. رغم اني اعتدت سريعا جدا على الصوت الجديد ويحتاج البعض الوقت مع مرورو قتالات البرج حتى يعتادون عليه مثلي .... اي ان الصوت جيد لاكنه يحتاج الى وقت ..

كما انه للامانه الصوت الجديد للنين مناسب كسنين اكثر من الصوت السابق المناسب للشونين وستضح كلامي في قتالات اليورك شين بان صوت النين الحالي اكثر نضجا من الصوت السابق رغم اني حتى الان احب الصوت السابق اكثر ...

صوت النين في نيبون / المتوقع انه سيكون مناسب اكثر من مادهاوس في حلقات التدريب ...... الجريد ايلند بشكل كبير .

صوت النين في مادهاوس / المتوقع انه سيكون مناسب اكثر في القتالات المميته والحره والملحميه ..... اليورك شين بشكل كبير ...

فاتوقع ان يكون صوته وطريقته في اليورك شين تماما كطريقه فات زيرو المسلسل السنيني الجديد ....

اما لونه فمازال مبكرا الحديث عنه فالهاتسو هو العنصر الحاسم في تحديد النوع وسيتحدد عندما يتم معرفه هاتسو كل شخص وقتالات البرج المتقدمه بعد ان يختبر جون وكيلوا نوع الهاتسو لديهما عن طريق الكاس والورقه ...

بالنسبه لكيلوا ؟؟؟ ربما فعلا طريقه تقييم الناس والاخرين تختلف فعلا من شخص لاخر .... فارى ان كيلوا اصبح ممتازا جدا كان طفوليا وبعيدا عن شخصيته فقط في بدايه المسلسل لاكن تقريبا منذوا الحلقات 11 ومابعدها اظن ان كيلوا ماد اصبح يقارع كيلوا نيبون تقريبا ... حتى السيو اصبح اتقانه جيدا ....

نحن العكس ؟؟؟ المشكله الاساسيه في جون نفسه هو من جعل البدايه تميل لقله النضج بطريقه اكبر بالاضافه لعدم ثبات رسمه في الحقيقه وتصميمه اي نتمنى ان يركزو على جون كثيرا من هذه الناحيه وجعله جادا في مواقف كثيره ...

كما ان السيو لجون موضع اختلاف كثيرين حتى الان والكثير يفضل السيو القديم عن الحديث .... اي ان جون حتى الان يعتبر من بين الابطال هو الموضع الاساسي للخلاف والمشكله انه بطل المسلسل الرئيسي اي ان معظم الاركات والحلقات سيتواجد فيها بالتاكيد ..... فعلى مادهاوس ان تنتبه له كثيرا ... اما كواربيكا وليوريو فهم في المستوى بالنسبه لمادهاوس وهذا مهم خاصه لكواربيكا كونه بطل احد الاركات الاسطوريه والمهمه ((( اليورك شين ))) ....

التاثيرات البنفسجيه فعلا كثرها يسبب السلبيه لاكن اظن انها مع السوداويه القادمه ستزول تدريجيا ولن تظهر الا نادرا فالمشكله كانت في مادهاوس في البدايه ان العرض كان غير سوداوي خاصه في الارك الاول لهذا كانت تلجئ للامور الخطيره بالخلفيه البنفسجيه النفسيه هذا جيد في عدد من المشاهد لاكن ليس دائما لدرجه ان يجعل المشاهد يتوقع كل شي من الاستديو ...... لاكن نلاحظ انه في ارك الزولديك بعد ظهور السوداويه قلت الخلفيات البنفسجيه لتعود للظهور مره اخرى في في بدايه ارك البرج الغير سوداويه والان بعد الوصول للطابق ال 200 وبدء السوداويه المتوقعه لا اظن ان العروض البنفسيجه ستظهر بالشكل الكبير كما في السابق .....

ننتظر ونرى ...

العقيد فهد
03-05-2012, 09:56
شكرا لكم جميعا ............ بدون استثناء ...

العقيد فهد

توقيعك رائع جدا :nevreness: كيف لا وهو يضم احد اروع الحوارات لاحد افضل الشخصيات في احد افضل الانميات .......

حوارات + شخصيه + انمي ............... كلها عملاقه ...:nevreness:

جزيرة الكنز اسطوره لن ينسها التاريخ .. حوارات وقصه وسيناريو حقاً ترصع بالتاريخ ..

شاكراً لك على الاطراء عزيزي ليبارد ..

ودي .

العقيد فهد
03-05-2012, 10:08
iهمممم بخصوص النقاش اخذت كفايتي منه

مجرد تضييع وقت في امور ثانويه لا تساعد في في شي

اذا كنت قارئآ للمانغا تعال فبالمانغا توجد حوارات اكثر نضج

(( والاهم من ذلك اعجبني توقيعك كثيرآ ذكرتني بشخصيه فعلا : وضع لها بصمه من العيار الثقيل بعالم الانمي ))

اعتقد ،، الامور ستشتعل في ارك الغريند لاند .. فعلا نيبون قدمت عمل سئ ومحبط في ارك الغريند لاند ،، لذلك اعتقد ،، الامر في مصلحة ( ماد ) ..
لتقدم لنا عمل ينسينا تحفة نيبون ،، مع ذلك اشك في قدرة ( ماد ) على انسائنا نيبون ،، ( طبعاً ) اذا استمرت على النهج الطفولي الصارخ ..!

..

لا للاسف لستُ من متابعي المانجا ،، لانني لا اجيد اللغه التعيسه ( الانجليزيه ) .. ورسم توغاشي سئ في الفصول الاسبوعيه ..
والمجلدات باللغه الانجليزيه ..!

.

.

جزيرة الكنز اسطوره لن يعرفها الا من عاش معها ..
شاكراً لك على الاطراء عزيزي ..

ودي .

M A D A O
03-05-2012, 10:54
اعتقد ،، الامور ستشتعل في ارك الغريند لاند .. فعلا نيبون قدمت عمل سئ ومحبط في ارك الغريند لاند ،، لذلك اعتقد ،، الامر في مصلحة ( ماد ) ..
لتقدم لنا عمل ينسينا تحفة نيبون ،، مع ذلك اشك في قدرة ( ماد ) على انسائنا نيبون ،، ( طبعاً ) اذا استمرت على النهج الطفولي الصارخ ..!

برأيي الأبداع كان منحصر على الأنمي فحتى الأوفا الاولى ماكانت ولا بربع إبداع الانمي ^^

SHINOBI-03
03-05-2012, 11:47
أنا لن أعترض إذا كانت ألوان كايت ستكون مختلفة عن ألوان المانغا هذه

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/2012-05-02_17-58-50_116.jpg

العقيد فهد
03-05-2012, 11:55

عزيزي شينوبي ،، المسأله ليست باللون بل كيفية اظهار اللون !! ( لون ازرق صاخب ، لون ازرق غامق وهادئ ) ..

Grim.Reaper
03-05-2012, 12:12

ما هذا يبدو الأمر وكأن كايت من جماعة الأحياء الموتى! حتى لون بشرته مائل للزرقة!

new wave
03-05-2012, 12:16

ألوان الملابس أراها مناسبه, لكن لون البشره تجعله وكأنه ليس انسان وأتوقع انهم راح يغيروه, وبنسبه للون العين لا بأس به وممكن تكون ممتازه في الأنمي لشخصيه لها مكانه في القصه, والشعر مناسب أيضا في نظري

Pazzo
03-05-2012, 12:24
الشعر الأنسب لـ [ كايتو ] من وجهة نظري هو الشعر البُني ..
أو يكون أصفر غامق كما كان في نيبون و ليس فسفوري كشعر [ سيلفا ] :غول: ..
الحديث عن [ كايتو ] في هذا الوقت يدل على أهميته في القصة ..
و كما توقعت فإنهم سيأتون بالفلاش باك بعد أرك ( جزيرة الطمع ) ..
هذا وفقاً لإستنتاجاتي و مُتابعي المانجا أتوقع فكروا مثل ما فكرت أنا ::جيد:: ..
:smile-new:

anime sniper
03-05-2012, 12:35
الشعر الأنسب لـ [ كايتو ] من وجهة نظري هو الشعر البُني ..
أو يكون أصفر غامق كما كان في نيبون و ليس فسفوري كشعر [ سيلفا ] :غول: ..
الحديث عن [ كايتو ] في هذا الوقت يدل على أهميته في القصة ..
و كما توقعت فإنهم سيأتون بالفلاش باك بعد أرك ( جزيرة الطمع ) ..
هذا وفقاً لإستنتاجاتي و مُتابعي المانجا أتوقع فكروا مثل ما فكرت أنا ::جيد:: ..
:smile-new:

فسفوري ؟؟ تقصد في نسخة ماد

Pazzo
03-05-2012, 12:37
فسفوري ؟؟ تقصد في نسخة ماد

نعم .. شعر [ سيلفا ] في نيبون كان مُمتاز ..
و لكن في ماد لم يُعجبني أبداً ..
:uncomfortableness:

anime sniper
03-05-2012, 12:39
^^
نعم في نيبون كان ممتاز
لكن في ماد هاوس كان لون شعره غير قابل للتميز بسبب اضائة الغرفة

Pazzo
03-05-2012, 12:44
^^
نعم في نيبون كان ممتاز
لكن في ماد هاوس كان لون شعره غير قابل للتميز بسبب اضائة الغرفة

فعلاً .. أنا كرهت أجواء ماد هاوس بالكامل لأن الأجواء كما هي .. نفسها نفسها ..
أجواء و إضاءة ساطعة مع اللون البنفسجي الذي ألقاه في كل مكان و كل حلقة ..
كرهت اللون البنفسجي من كثر ما شفته :chargrined: ..

anime sniper
03-05-2012, 12:44
http://img152.imageshack.us/img152/2189/silvaandkillua.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/152/silvaandkillua.jpg/)

من هذه الزاوية يظهر الى الان ان شعر سيلفا نفس لون شعر كيلوا واعتقد انه هذا هو اللون المناسب

rmade
03-05-2012, 12:45
http://img152.imageshack.us/img152/2189/silvaandkillua.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/152/silvaandkillua.jpg/)

من هذه الزاوية يظهر الى الان ان شعر سيلفا نفس لون شعر كيلوا واعتقد انه هذا هو اللون المناسب

anime sniper
03-05-2012, 12:45

مع اني لا اواجه مشكلة مع اللون البنفجي لكن لا احبذ الاستمرار عليه في كل مشهد سوداوي

Pazzo
03-05-2012, 12:47
مع اني لا اواجه مشكلة مع اللون البنفجي لكن لا احبذ الاستمرار عليه في كل مشهد سوداوي

لهذا أنا لا أُحبذه و السبب هو المبالغة بعرضه ^ ^ ..

anime sniper
03-05-2012, 12:52
اعتقد انهم سيستمرون على نمط اللون البنفسجي الى الى ارك اليورك شين وبعدها تتم بعض التغييرات الكبيرة نسبيا ( مجرد توقع )

Pazzo
03-05-2012, 12:56
اعتقد انهم سيستمرون على نمط اللون البنفسجي الى الى ارك اليورك شين وبعدها تتم بعض التغييرات الكبيرة نسبيا ( مجرد توقع )

يغيروا النمط بس بعد أيش ؟؟ ^^"
نمط ماد هاوس سيُصبح جيد جداً في المُستقبل ، لا خلاف على هذا ..
و لكنني مُتيقن بأن ماد مهما فعلت فإنها لن تصل لمستوى الأجواء المُرعبة و السوداوية + الأوستات كالتي عند نيبون ..
قد تُبدع في الأنيميشن و الدموية .. و لكن من وجهة نظري بأنها لن تصل لمستوى نيبون من ناحية الأجواء و الأوستات ..
و أما عن سير القصة و الأنيميشن و إلخ .. فستؤول الأمور لصالح ماد بلا شك ..

غرور ملك
03-05-2012, 13:05
شباب وش لون شعر كيلووو با لله ........سيلفر اكيد طيب شعر كيلو طالع لبوه انتهى فلم لون شعر سيلفررر :uncomfortableness:
ااما با النسبه للون البنفسجي احسهم غثونا فيه ولو اه اجده رهييب في بعض القطات

غرور ملك
03-05-2012, 14:00
شباب وش لون شعر كيلووو با لله ........سيلفر اكيد طيب شعر كيلو طالع لبوه انتهى فلم لون شعر سيلفررر :uncomfortableness:
ااما با النسبه للون البنفسجي احسهم غثونا فيه ولو اه اجده رهييب في بعض القطات

amir12
03-05-2012, 14:22

شوكة في الحلق:نوم:

amir12
03-05-2012, 14:36
الله يرحمك يا نين نيبون .

أبكيك يا نين نيبون حسرة * على لونك الزاهي البديع

وأهيم عجبا من سحر صوتك * لا صوت بخار إبريق شنيع

http://www.youtube.com/watch?v=mIVOPx1OYrQ

Pazzo
03-05-2012, 14:38

ههههههههههههههههه صَحّ لسانك شاعرنا ..
هههههههه

Ţhe Blue Flower
03-05-2012, 14:43
بوااااااااااام(صوت نين نيبون)
مدري كيف عاجبكم هالصوت:مرتبك:

العقيد فهد
03-05-2012, 14:44
الله يرحمك يا نين نيبون .

http://www.youtube.com/watch?v=mIVOPx1OYrQ

صدقت ياعزيزي ،، لكن هل صوت النين في ( ماد ) سيئ الى هذه الدرجه ، ام صوت النين في نيبون اسطوري ! ومن المستحيل نسمع صوتاً غيره !! ..
على فكره .. انت راقي في مدحك لـ نيبون ، وهجائك لــ ( ماد ) ..
احييك .

amir12
03-05-2012, 14:49
http://img20.imageshack.us/img20/2617/hunter22imgosef.png (http://img20.imageshack.us/i/hunter22imgosef.png/)

مابالك أيها اللون البنفسجي قد أطحت بأعصابي ، وأضحكت عليّ أصحابي ، أُصبِحُ بك وأمسي عليك ، في كل شدة أنت حاضر ، في كل قرحة أنت حاضر ، تحيط بالشخص فتفسد مشهده ، وتجعلني كئيبا ، هذا اللون ما أفسده . ستمسي العداوة بيني وبينك مادهاوس إلى أن تطلقي زوج لون الهوس لون البنفسج.....!

Ţhe Blue Flower
03-05-2012, 15:34
^
برضه ما أدري ايش اللي مسخّطكم على اللون البنفسجي؟
مهما نظرت فيه ، أجده أفضل من أدوات الرسم القديمة لنيبّون

Thunder Soul
03-05-2012, 15:39
دارك شونين وش تتوقعون

اكيد اللون البنفسجي بيكون بكل مكان:تدخين:

12th
03-05-2012, 15:43
البنفسجي افضل شي يتناسب مع نين هيسوكا وايرومي

ليبارد
03-05-2012, 18:17
<<< احتفالات مدريد حاليا .,,,

السرييع
03-05-2012, 18:24
^
ليبارد مدريدي :((((((

مبرووك الدوري .. فزتوا بجدارة لولا بعض المساعدات :)

♥ Νew Era
03-05-2012, 18:37
الناس أذواق & لو تشابهت الاذواق لبارت السلع & و كل له الحق بالتعبير عن رأيه ..

و لكن اللي لاحظته ف النقاش أن عشاق - ما متعصبين :D - نيبون و بعدهم عشاق ماد يطبقوا المقولة :

http://images3.wikia.nocookie.net/__cb20120326223807/desperate/images/f/f4/Hater_gonna_hate_02.jpg

:D

...
هالموسم استراحة محارب لبرشلونة !!

obuymz
03-05-2012, 18:53
السلام عليكم
رغم أني أنتقلت للنقاش الآخر لكن أحد الإخوة من المتابعين لردودي والمعجب بها طلب مني العودة إلى النقاش ليس بيدي حيلة رغم أني رفضت هذا لكن لا بأس سيكون تواجدي من الآن فصاعداً لإفراغ غضبي على نيبون في هذا النقاش وسرد فضائحها والنقاش الآخر سيكون من أجل الترفيع والمدح في ماداهاوس:courage:

يبدو أن النواح قد إزداد بشكل فضيع في هذا النقاش :confused2:
ولاتزال الإتهامات الباطلة على ماداهاوس بالطفولية تتوافد إلى هنا من دون حتى أدلة أو براهين واضحة لا ألومهم ... الحمد لله الذي كفانا من عقدة الطفولية :numbness:
لا تعليق
http://im9.gulfup.com/2012-05-03/1336069971151.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xr92p14gqy5cko) http://im9.gulfup.com/2012-05-03/1336069971844.jpg (http://www.gulfup.com/show/X29r8dmw8q45c8)
ماداهاوس>>> مقطوع اليد
نيبون>>> مخبئ يده تحت قميصة

http://im9.gulfup.com/2012-05-03/1336069971185.jpg (http://www.gulfup.com/show/X29r8gwwgqoro4) http://im9.gulfup.com/2012-05-03/1336069971723.jpg (http://www.gulfup.com/show/X29r8a2lw7pog4)
ماداهاوس>>> مقطوع الأرجل
نيبون>>> مشعوذ (مهرج)

http://im9.gulfup.com/2012-05-03/1336069971662.jpg (http://www.gulfup.com/show/X29r8714p0gw0s) http://im9.gulfup.com/2012-05-03/1336069971926.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xr92ul1cspmowo)
ماداهاوس>>> مشلول الأقدام
نيبون>>> طفل يلعب بدراجته في السيب

بالفعل نيبون أنمي سنين من الطراز الرفيع :eek:

بالنسبة لصوت النين
فأقول
يا أهل الواقعية ماذا تفضلون
صوت بخار يخرج من الجسد <<< ماداهاوس
أو صوت مكيف معطل <<< نيبون

:tickled_pink:

ليبارد
03-05-2012, 19:16
السرييع انا تشلساوي ولست مدريدي ,,,,,, لكن فرحت لريال مدريد على الاقل ياخذون شي من برشلونه لازم يفرحون واشوف انهم اجتهدو هذه السنه ,,,, مع اني اشوف ان برشلونه خذله ان مستواه تذبذب هذا الموسم والحظ اشوي بعد ماساعده ولعبه مباريات مغضوطه بين تشلسي والريال

^_^Kioko-chan
03-05-2012, 20:08
عفوا ,,
شو الحلو في صوت نين نيبون ؟؟:confused2:(لم يعجبني ابدا )
صوت نين ماد افضل :uncomfortableness:
اما عن اللون البنفسجي المتكرر لا ارى فيه اي ازعاج بل جيد واتمنى ان يستمر ولكن ليس دائما (لوني المفضل)
صراحة استغرب منكم :distant:

Thunder Soul
03-05-2012, 20:12

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه في الصميم

أنـس
03-05-2012, 20:14
.

.

مرحبااااا بكم أصدقائي ^_____^

.

ومرحباً بعودتك أخي وصديقي العزيز ليبارد وأنت أيضاً يا أمير ::جيد::

أعجبتني كثيراً تحليلاتك الرائعة يا ليبارد أحسنت ::جيد::

تحليلات منطقية وعميقة وأتفق معك في معظمها ..

.

الحلقة 29 برأيي وكما صرحت كانت لصالح مادهاوس ، لكن الكفة العامة للمسلسل لا تزال لصالح نيبون وبفرق شاسع جداً ..

.

.

عودتي هذه للتعليق على بعض الأمور الجانبية ..

.

صوت النين :

صوت النين في مادهاوس ( مقبول ) .. ويمكن أن نصفه بأنه ( مناسب ) / ( منطقي ) / ( جيد ) ..

لكن صوت النين في نيبون هو كما قال أخي ليبارد ( ماركة مسجلة ) .. أي أنه ( إبداعي ) / ( خارج عن المألوف ) / ( لا يمكن تقليده ) ..

صوت النين في نيبون لمسة إبداعية رائعة لا يمكن أن نقارنها مع صوته في مادهاوس والذي يتراوح فقط بين ( العادي ) و ( الجيد ) ..

.

نفس الشيء برأيي ينطبق على صوت هيسوكا .. والذي هو في مادهاوس ( عادي ) ليس فيه أي شيء يميزه عن بقية أصوات الشخصيات في عالم الأنيمي .. لكنه في نيبون ( مميز ) وإبداعي ، أي أنه ماركة مسجلة لا وجود لها سوى في شخصية هيسوكا لنسخة نيبون ولا يمكن أن تتكرر في أي أنيمي آخر ..

.

.

في مثل هذه الأمور الدقيقة يتحدد الفارق الإبداعي بين النسختين ، وعلى أساسها أفضل نيبون وبمراحل على مادهاوس .. لأن مسلسل نيبون نجح في أن يكون ( استثناءً ) عن بقية المسلسلات .. في حين أن عمل مادهاوس لم يزد عن كونه مجرد مسلسل شونين عادي من بين آلاف المسلسلات المشابهة ..

.

.

.

kito-kid99
03-05-2012, 20:26
بالنسبة لصوت النين
فأقول
يا أهل الواقعية ماذا تفضلون

صراحة بالنسبة لصوت النين

صوت نيبون اسطوري ..

وصوت مادهاوس ممتاز ..

وصراحة صوت نين نيبون مو راضي يروح من عقلي مدري ليش ؟!

باختصار الاصوات كلها تنفع كـ نين وكلها جيدة

لكن تتفاوت في المقدار فقط

kito-kid99
03-05-2012, 20:30
.

.

صوت النين :

صوت النين في مادهاوس ( مقبول ) .. ويمكن أن نصفه بأنه ( مناسب ) / ( منطقي ) / ( جيد ) ..

لكن صوت النين في نيبون هو كما قال أخي ليبارد ( ماركة مسجلة ) .. أي أنه ( إبداعي ) / ( خارج عن المألوف ) / ( لا يمكن تقليده ) ..

صوت النين في نيبون لمسة إبداعية رائعة لا يمكن أن نقارنها مع صوته في مادهاوس والذي يتراوح فقط بين ( العادي ) و ( الجيد ) ..

.

في مثل هذه الأمور الدقيقة يتحدد الفارق الإبداعي بين النسختين ، وعلى أساسها أفضل نيبون وبمراحل على مادهاوس .. لأن مسلسل نيبون نجح في أن يكون ( استثناءً ) عن بقية المسلسلات .. في حين أن عمل مادهاوس لم يزد عن كونه مجرد مسلسل شونين عادي من بين آلاف المسلسلات المشابهة ..

.

.

.

كلام جميل جدا واتفق معك في هذا الكلام

rayzo
03-05-2012, 20:31
برشلونه يمر حاليا بعصره الذهبي
لكن هذه السنه ما قدم اداء جيد
تشيلسي دفاع × دفاع ضد برشلونه
مع هذا السادس في الدوري الانجليزي في نهائي دوري الابطال
الدوري الانجليزي افضل دوري

انا مانشستراوي ( يونايتد طبعا )
برشلونه و مانشستر يونايتد هم الاقوى اما الباقي ففي مستوى اخر تماما

هذه السنة لاعبين مانشستر يونايتد تعرضوا للاصابات كثيرة لهذا لم يقدم اداء جيد
لكن في رجوعه السنة القادمة سنعلم الاطفال السيتي من هو يونايتد الحقيقي
اللوم يقع على المدرب تشكيلة غريبة
كلهم كبار فوق الـ 30 سنة
سكولز و جيجز و كاريك
و بارك مستواه هابط جدا اتمنى خروجه و يذهب يلعب بالدوريات الخليجية مثل الكثير من اللاعبين الذين ليس بأستطعاتهم التكملة مع الفرق القوية
ما يعرف يستلم كره حتى ؟؟
فعلا متسواه هبط

أنـس
03-05-2012, 20:41
.

.

الشارات الجديدة :

مادهاوس قدمت عملاً جيداً في المشاهد الجديدة للشارات ولا سيما شارة النهاية التي كانت قمة في الروعة ^_^

.

لكني أنبه إلى أنه لا يمكن أبداً الاعتماد على الشارات في تحديد أشكال الشخصيات وانطباعاتنا حولها .. لأن رسم الشارات هو ( رسم فني ) ويختلف عن الرسم في الحلقات المعروضة ..

.

أشكال العناكب حسب الشارة تبدو جيدة جداً ما عدا ( كورورو ) في إحدى الصور ، حيث يظهر الشكل المرسوم في جبينه بشكل سيء كما أن حدود وجهه جعلته يبدو أسمن بكثير مما هو عليه في المانغا ...

لو أن أحداً يتفضل بوضع الصورة ونظيرتها في المانغا حتى تروا ما أقصد :مرتبك:

.

.

kito-kid99
03-05-2012, 20:49
مع العلم انا احب النسختين كلاهما

βσ
03-05-2012, 20:59
amir12

هههههههههههههههههههههههههههههههه والله ان اشعآآرك فلله :ضحكة: !!

SHINOBI-03
03-05-2012, 21:05
.

أشكال العناكب حسب الشارة تبدو جيدة جداً ما عدا ( كورورو ) في إحدى الصور ، حيث يظهر الشكل المرسوم في جبينه بشكل سيء كما أن حدود وجهه جعلته يبدو أسمن بكثير مما هو عليه في المانغا ...

لو أن أحداً يتفضل بوضع الصورة ونظيرتها في المانغا حتى تروا ما أقصد :مرتبك:

المعذرة يا أنس، لكن ألم تقل هذا بالرد نفسه؟ :مرتبك:

.

لكني أنبه إلى أنه لا يمكن أبداً الاعتماد على الشارات في تحديد أشكال الشخصيات وانطباعاتنا حولها .. لأن رسم الشارات هو ( رسم فني ) ويختلف عن الرسم في الحلقات المعروضة ..

المهم، هذا ما تطلبه

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/HorribleSubsHunterXHunter-27480pmkv_snapshot_0108_20120415_121101.jpg
http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/hunter08_154.jpg

و صورة جماعية للعناكب من النسختين.

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/tumblr_m2i4u72glA1r53x0lo1_500-Copy.jpg
http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/genei-ryodan-only-chrollo-feitan-machi-hisoka-4228.jpg
http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/spidershead.png

أنـس
03-05-2012, 21:31
.

.

المعذرة يا أنس، لكن ألم تقل هذا بالرد نفسه؟

بلى عزيزي شينوبي ^_^

أنا فقط انتقدت تلك الرسمة بعينها ولم أنتقد شكل كورورو في المسلسل لأنه لم يظهر بعد .. وأقول بأن شكله في شارة النهاية رائع جداً ^_^

.

فقط أعبر عن استغرابي كيف تم السماح لرسمة كهذه بالظهور رغم أن فيها أخطاء لا يستهان بها .. فإذا تجاهلنا الشكل في جبهته وكيف أنه غير متوازن .. فلا يمكن أن نتجاهل انحناءة وجهه التي تبدو عمودية أكثر مما يلزم لو قارنّاها برسمة المانغا .. مما يعطي إيحاءً بأنه رجل سمين بعض الشيء ..

الشيء الوحيد الذي أعجبني في رسمة مادهاوس هو العينان .. شكلهما رائع بحث ودون شوائب ..

.

.

لكن على العموم هذه مجرد رسمة ومازلنا ننتظر أداء مادهاوس في آرك العناكب ونتمنى ألا تفسده كما أفسدت بقية الآركات السابقة .. ^_^

.

SHINOBI-03
03-05-2012, 22:33
بخصوص صوت النين الأصلي فأنا معكم بأنه صوتٌ مميز بالفعل. لكن هل هو ملائم؟ لكم الخيار بهذا، لكنني شخصياً لا أراه كذلك. النين تم وصفه كبخار، و البخار لا يلائمه صوتٌ رنان كالصوت الأصلي و لهذا أرى بأن صوت النسيم أكثر ملائمةً له.

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/HunterXHunter-29480pmkv_snapshot_0810_20120504_020318.jpg

مسلسل Ninku كان لديه ما يُسمى "دخان المنتصر" و هو هالة دخانية أو بخارية تنبعث من النينكو السماويين عندما يتخذون قراراتٍ صعبة أثناء القتال. و في أثناء استخدامه الأول تم استخدام صوت رياح له. لذا فهذا يجعل خيار Madhouse لا بالجديد و لا بالسيء.

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/Ninja/Ninku_05_8EFDC096avi_snapshot_1000_20120504_015830 .jpg
http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/Ninja/Ninku_19_B2826BA2avi_snapshot_1801_20120504_020809 .jpg

المقطع بهذا الرابط إن أردتم السماع http://www.mediafire.com/?twj45ckowicnfnd

obuymz
03-05-2012, 22:42
SHINOBI-03

بخصوص صوت النين الأصلي فأنا معكم بأنه صوتٌ مميز بالفعل. لكن هل هو ملائم؟ لكم الخيار بهذا، لكنني شخصياً لا أراه كذلك. النين تم وصفه كبخار، و البخار لا يلائمه صوتٌ رنان كالصوت الأصلي و لهذا أرى بأن صوت النسيم أكثر ملائمةً له.
::جيد::

بالنسبة لي نيبون كانت تستخدم الكثير من الطرق الملتوية لجذب الإنتباه بإختصار هي نسخة (منافقة)
كما نرا الأجواء سوداوية وناضجة كما يقول البعض لكن لو أتبنا إلى المفهوم الواقعي فهي نسخة طفولية نضراً لحذف الكثير من العنف وزيادة الفلرات الطفولية السخيفة
ماداهاوس نسخة ناضجة وأفضل منها بكثير قد تكون الأجواء نعم شوننية بعض الشيء لكن لو رأينا الواقع فنجد أنها نسخة ناضجة نضراً لوجود العنف فيها وقلة الفلرات الطفولية

:stung:

Ţhe Blue Flower
03-05-2012, 23:16
ونتمنى ألا تفسده كما أفسدت بقية الآركات السابقة .. ^_^

ماد هاوس ما أفسدت أي ارك
الصيادين والزولديك كانوا بين الجيد والممتاز
ورأيك هذا أعتقد لا يوافقه غير العقيد فهد

غرور ملك
03-05-2012, 23:20
ماد حتى الا ن تقدمها ممتاز وفيك كل الاركات بس ارك الصيادين فيه بعض الحلقات انا اقول بعض
طبعا الكل لاحض الفرق في تقدم ماد من ناحية كل شي انا لن اذكرها لكن الكل لاحض
بمتابعتي لي ارك حلبة السما فانا اضمن ارك اليورك شين انه بيكون قمة ةلا ننسى كلام المخرج عن ارك اليورك شين
بما ان ارك اليورك شين ....

ذكرياآت ياقناص
04-05-2012, 02:17
على فكرة

في البداية ماعجبتنا شخصية كيلوا لاننا فضلنا شخصيته السابقة الغامضه الصارمة . عطته هيبه

لكن بداية كيلوا الجديدة هي الصحيحة رغم اننا ماتقبلناها بسبب مارسخ في ذهننا عنه

والسبب ان كيلوا من كان صغير وهو يبحث عن صداقة ويحاول يتعرف

فشي طبيعي شخصيته الجديدة تكون متداخله مع الناس لانه متقبل لها ومافي نفسه اي نفور منهم

مثل عائلته

جزيرة الكنز

ذكريات لا تنسى ^^

ذكرياآت ياقناص
04-05-2012, 02:24

dx.9 ياااااااااااااا سعدك

البنفسجي وراك وراك حتى بالمانجا ^^

شكل البنفسجي معجب اليابانيين كااااااااااااااااااافة

مشكلة أختلاف الأذواق >_<"

Grim.Reaper
04-05-2012, 07:20
ما الغريب في صوت النين في النسخة السابقة؟

لو قلتم جميل فهذا صحيح, أما أن تقولوا إبداعي!! هذه هي المبالغة بعينها!

صوت النين في النسخة السابقة متكرر في العديد من أنميات الشونين!!

محبو النسخة السابقة للأسف يعتبرون أي أنمي شونين أنمي طفولي سخيف يترفعون عن مشاهدته لذلك يظنون أن صوت النين في النسخة السابقة لم يسبق إستخدامه وإبداعي مميز!

ليبارد
04-05-2012, 07:26
أنـس

اهلا بك عزيزي الرائع ..............

فعلا كما ذكرت بالنسبه لصوت هيسوكا نيبون يعتبر مختلف عن جميع الانميات والمسلسلات التي نعرفها وتحس انه ( خاص بالقناص فقط ) .... خاصه انه يظهر الكثير من شخصيته بسهوله كمنحرف ومضطرب ومجنون وغير مستقر .... اما ماد فادائه جيد ورائع ايضا خاصه انها عملت بجد على اتقان شخصياته لاكن اتحدث عن ان نبره الصوت النيبوني لهيسوكا مختلفه كثيرا عن المسلسلات كصوت النين ايضا وكانهما وجدا فقط للهنتر او القناص .....

خاصه في تلك اللقطه الاخراجيه التي اجدها افضل في نيبون من مادهاوس من ناحيه الزاويه ....

http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133598316330.jpg (http://www.giantup.com/)
http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133611432831.jpg (http://www.giantup.com/)

هنا صوت هيسوكا فعلا ذكرني بان هيسوكا نيبون كصوتا ( ماركه مسجله ) ..... احسست بانه مستهتر جدا ومختلف عن البقيه ... رغم ان شكله في مادهاوس افضل طبعا كتصميم وصوته رائع جدا ايضا ...

الاصوات المميزه جدا في نيبون (( ماركه مسجله )) صوت النين + هيسوكا + كورورو ......

هذه الاصوات رغم ان مادهاوس اجادت في الاثنين الا ان نيبون لها صدى مختلف تقريبا ولا الوم ماد فيها لان نيبون قدمت اكثر مايمكن تقديمه فيهما ويتبقى كورورو المهم جدا جدا واتمنى ان يكون صوته مناسب جدا لان صوته بالنسبه لشخصيته الرزينه والهادئه رائع جدا في نيبون وهو شرير استثنائي مختلف عن اصوات اشرار المسلسلات الاخرى السنينيه والشونينيه ومناسب لشخصيته الرزينه والشابه والعاقله والواثقه ....:sneakiness:

اما بالنسبه لراي انس عن ان الكفه العامه لصالح نيبون بفارق شاسع .....................

بالتاكيد انا اتتفق معك تماما فيها ولاكن ارى ان مادهاوس تتحسن وننتظر منها المزيد لان هذا بالتاكيد لايكفي ...

انا قيمت عمل نيبون كاملا بواقع 8.60 نقطه .. وهو رقم جبار جدا ويقارن بالانميات العملاقه فقط ولايصل اليه اي انمي بسيط نهائيا ......... وهذا مع احتساب الجريد ايلند الذي اثر بالسلب على السلسله لاكن عملها في الاركات السابقه لم يجعلها تسقط حتى مع الجريد ايلند ......

نيبون قدمت اركات في المستوى بغض النظر عن بعض التحريفات باستثناء ( ارك الجريد ايلند _ متوسط تقريبا وهو بالنسبه للشونين العادي جيد لاكن بالنسبه لعمل نيبون السابق على القناص يعتبر سيء بالاضافه لقوه القصه بالمانجا يعتبر سيء ) وايضا ( ارك برج حلبه السماء ........ قدمت هنا اداء مقبولا وجيدا لاكن بالتاكيد كان با مكانها ان تجعله افضل ولا استطيع ان اصفه بالممتاز مقارنه بالمانجا لاكن بشكل عام الارك في المستوى واي شخص يتابعه دون الرجوع للمانجا وقراء القصه سيقول ان الارك رائع )

لهذا ارى هنا ان مادهاوس ان استطاعت ان تعمل على عيوبها وتصلحها وتجتهد في هذا الارك خاصه من النواحي المعنويه ستجد الفرصه للتفوق على نيبون هنا نظرا لان نيبون قدمت عملا قويا تقريبا في حلقه مواجه جون وهيسوكا فقط والباقي حلقات جيده تقريبا وفي مستوى ال 7 الى 7.7 نقاط .........

بالنسبه لتقييمي لمادهاوس حتى الان خلال اركين هما الصيادين والزولديك وصلت الى 7.48 نقطه ......

طبعا وضعت معايير كثيره للتقييم تتجاوز الثلاثين معيارا .... مشكله مادهاوس هنا ان تقيماتها منخفضه تقريبا حتى الان وان حصل ارتفاع طفيف في عناصر ضروريه ومؤثر في التقييم ( الدراما + السوداويه + التراجيديا + السيكولوجيه النفسيه + الرعب ) عناصر معنويه كثيره جدا اعطت التفوق لنيبون بالاضافه لطريقه الاخراج ايضا ولم تجاري ماد نيبون في العناصر المعنويه حتى الان الى في عنصري الكوميديا + الاكشن والاثاره حتى الان ........

نيبون منذو ارك الصيادين دخلت مع الانميات الكبرى بواقع 7.90 نقطه ( الحاجز للانميات الكبرى 7.80 نقطه :eagerness: ) ..... اي ان بدايتها كانت عاليه جدا ولم لم تحرف في بعض الامور لا اعرف الى اين ستصل لاكن بالتاكيد ستكون متجاوز حاجز ال 8 نقاط ..... عموما هي تجاوزته في الارك الثالث ارك البرج ....

ايضا من الامور المؤثره في التقييمه هي الحلقات الاسطوريه للفصول الاسطوريه للمانجا .....

فهنتر او القناص ان استثنينا ارك الزولديك الجيد المستوى نرى ان في كل ارك في هنتر حلقات او فصول اسطوريه سوداويه من نوعين ( اما سوداويه مرعبه او سوداويه غير متوقعه الاحداث ) ...... هذه مختلفه عن الحلقات العاديه وبقوه مضاعفه جدا ....

ارك الصيادين مر بحلقتين اسطوريتين ( جنون هيسوكا + ظهور ايلومي ) ...

الاولى مادهاوس لم تجاري نيبون الا تقنيا اما في عناصر السوداويه المفترضه حسب قويه الاحداث كانت لنيبون من الناحيه الاخراجيه ومن الناحيه المعنويه ايضا ..... لهذا استطيع ان اقول ان حلقه مادهاوس قدمت اداء جيد جدا هنا اما نيبون قدمت اداء ممتازا والمانجا كانت اسطوريه هنا طبعا ...... اي ان نيبون كان لديها نقص قليل جدا في بعض الامور لاكن ليس كنقص مادهاوس هنا وهي تفوقت عليها في هذه الحلقه معنويا .....

الحلقه الاخرى لظهور ايلومي كانت مادهاوس جيده فقط .... اما نيبون فكانت اسطوريه وقارعت المانجا مقارعه قويه ايضا رغم بعض الملاحظات لاكن لم يمنع من قول ان نيبون ابدعت هنا وخلقت ورائها حلقه للتاريخ سوداويه غير متوقعه ظهر ايلومي فيها كالشبح امام كيلوا مع تلك الاجواء الاسطوريه والتراجيديا العاليه جدا مقارنه بالحزن البسيط في مادهاوس ....

شخصيتين ايضا ساعدا الحلقه على الظهور بمعق اكبر وقوه اكبر نظرا لان نيبون اجداتهما اكثر من ماد والشخصيتين مهمتين في القناص هما ( ساتوتسو وهو يخاطب جون + ايلومي وهو يواجه كيلوا ) ......

هذه الحلقتان طبعا من العوامل التي تم التقييم عليها منفردا واعطت نقاط اضافيه لنيبون لانها حلقات استثنائيه مقارنه بمادهاوس التي قدمت اداء جيدا لاكن ليس بالمستوى العالي جدا جدا ...وننتظر منها المزيد ....

كما انه ثالث الحلقات الاسطوريه هي ( كاسترو + هيسوكا ) هنا نيبون حذفت القتال نظرا للعنف المفرط فيه لاكن هل مادهاوس قادره على التحدي واظهاره لتعويض الحلقات الاسطوريه السابقه لنيبون في ارك الصيادين والتفوق هنا ؟؟؟

للمعلوميه مشكله هذا القتال ليس فقط في كونه قتال عنيف فاالاف المسلسلات تحمل قتالات مشابهه وربما اكثر عنفا ... لاكن مادهاوس ان كانت ستظهره عليه ان تظهر الكثير من الاخراج القوي والاوستات القويه والعناصر المعنويه التي اهمها هو .....

العنصر النفسي ((( فالاجواء كانت نفسيه ومشحونه وهيسوكا كان كلاعب ساحر ممن يقدمون العروض السحريه لارعاب الخصوم تدريجيا حتى الفتك بهم + عنصر الرعب ) اي يجب ان يكون العنصر النفسي هنا في اعلى مستوياته بالاضافه للملامح واظهار الرعب على الجماهير + كيلوا + كاسترو ...... هذا غير العنصر التقني المتمثل في انميشن عالي المستوى والرسوم ايضا اظهار الرسوم والملامح والظلال بالشكل المناسب ..... هنا استطيع ان اقول ان مادهاوس ستتفوق في هذا الارك على نيبون ........... اي ان الحلقه وان حذفتها نيبون ان اظهرتها مادهاوس سنقييمها مقارنه بالمانجا نفسها ...... لنحدد مستواها ... لايهمني اخراج الزوايا العنيفه كثيرا الاهم ان تظهر الامور المهمه في الاحداث والتي تؤثر على فهم الحلقه + الامور المعنويه والنفسيه والمرعبه واظهار شخصيه هيسوكا الشريره واللعوبه .....)))

اي ان هذا الارك يحمل هذه الحلقه الاسطوريه التي هي فرصه لمادهاوس لفعل لانطلاقه قويه جدا .... سيهل بعدها امور هذا الارك والاركات اللاحقه ....

لي عوده ...............

ليبارد
04-05-2012, 07:39
ياأخون ............... الموضوع لايتحدث عن ان صوت النين الحالي سيء ...... بالعكس اراه جيد جدا ومناسب ايضا ..

قلت سابقا ان النين الحالي اكثر منطقيه بالعكس اراه مناسب كسنين اكثر ............ لكن الصوت السابق ماركه مسجله فعلا وهو صوت (راكب على الهنتر تماما ) يساعد في خلق الاجواء حتى دون اوستات او اضافات .... لكن مادهاوس اعجبتني في اظهار النين لاسيما من ناحيه الانميشن العالي والصوت الجيد جدا والمقبول في نظري منطقيا ايضا ....

بالنسبه لنيبون ............ بعض الاخوه كرهوا العمل السابق نظرا للتعصب المتواجد من الطرفين لاكن هذه الطريقه ليست صحيحه ...... فالنسخه السابقه انتهت وقدمت عملا قويا جدا ونحن هنا فقط نمطح ان تتجاوز مادهاوس مقدار العمل الذي انتجته نيبون ...... هذا كل مافي الامر فكلاهما مع المانجا يمثلون القناص او الهنتر ......

الاركات السابقه لمادهاوس لم تكن سيئه بقدر ماكانت في نيبون جيده اتحدث عن ارك الصيادين ...... طبعا مادهاوس في اول اربع حلقات اجدها ناقصه في الكثير من الامور بعدها بدأت بالتطور لاكن العناصر المعنويه لم تكن موجوده بشكل كبير لا الومها كثيرا كونها تحاكي لمانجا لاكن ايضا كان بامكانها ان تستفيد من عمل نيبون و المانجا معا ....... لتقدم شي استثنائي كما ان الحلقه ال 6 هي التي برايي دون المستوى وكانت سيئه بنظري وعاتبت ماد كثيرا عليها الا في الاختبار البديل ... اما الباقي فكان في مستويات متوسطه الى جيده جدا لاكن بالتاكيد كان بامكانها اضافه الاكثر والاهم اننا احسسنا بالتطور لمادهاوس وهذا مؤشر ايجابي ....

اهتمام ماد بمضمون القصه ( المانجا ) + اخراج اللقطات العنيفه دون حذف اعطى مؤشرا ان ماد ستقوم باعمال كبيره مستقبلا لاكن نرجوا ان لاتتاخر كثيرا ... ارك الزولديك في رايي رائع جدا هو اقل قليلا من النواحي المعنويه من نيبون لاكنها موجوده وبنسبه جيده ولاباس بها لاكنه تفوق من الناحيه التقنيه وارى انه بشكل عام متفوق وان كان تفوق طفيف على ارك الزولديك لنيبون .... لاكن بشكل عام مازالت نيبون متفوقه كون ارك الصيادين اطول واكثر اهميه من ارك الزولديك القصير ....... فقوه الارك وطوله تحسب ايضا في التقييم .......

العناصر المعنويه بصراحه بدات تتواجد في مادهاوس حتى السوداويه من الطابق 200 ... ارى انها موجوده الاهم المحافظه عليها فالحلقه 29 حلقه سوداويه بامتياز والممرات رائعه على طريقه سفينه اسبوار ( مسلسل كايجي ) .... الاوستات الان في مستوى جيد بصراحه ومتفائل بقدوم العديد من الاوستات الاسطوريه ليصل مستوى الاوستات الى نيبون خاصه ان مادهاوس لها اعمال جباره من ناحيه الاوست ...... الانميشن ارتفع عن السابق استطيع ان اقول الان ان الانميشن في مادهاوس افضل من نيبون بقي فقط ان اتاكد من نهايه نزال غيدو وجون ......

اي ان مادهاوس امامها امور هي الفاصل الذي سيجعلها تتجاوز سلبياتها امام نيبون وتستفيد من ايجابياتها الاخرى للتفوق الصريح على نيبون وهي ( الاوستات وعرضها في اماكنها المناسب + الامور المعنويه وزيادتها + الاخراج في عرض الزوايا والدقائق المناسب لكل مشهد ) هذه هي الامور الفاصله والتي مازالت تجعل نيبون تقاوم عمل مادهاوس رغم ان مادهاوس تفوقت في العنف والدمويه والانميشن والتقييد بالمانجا وغيرها من الامور المهمه ايضا .....

عموما حلقه كاسترو بدات اتفائل اكثر بوجودها واظن انها ستكون البريفيو في الحلقه القادمه هي بدايه ظهوره .... نسبه التفاؤل تجاوزت ال 50% ... حاليا مع انها كانت اقل بكثير ...

لي عوده ....

Grim.Reaper
04-05-2012, 08:04
هنالك شيئ إنتبهت له في النسخة السابقة.

في النسخة السابقة ماتشي شاهدت قتال غون وهيسوكا في حلبة السماء, ولكنها في المانجا لم تفعل , أي أن مشاهدتها للقتال كانت فلر!
ولكن هذا الفلر سبب خطأ في القصة!

عندما تم القبض على غون وكيلوا من قبل العناكب ماتشي كانت مع العصابة ولم تعرفهم, مع أنها شاهدت القتال ويفترض أن تعرفهم!

حقًا النسخة السابقة كانت أفضل من المانغا نفسها !!::سخرية::

Eternal light
04-05-2012, 08:14
أوكي

مينا ..
دعونا نتفق على شيء

نسخة نيبون ليست نسخة طفولية , ونسخة مادهاوس ليست نسخة طفولية

وبهذا نختصر الكثير من الردود حول موضوع الطفولية وانتقاد النسختين بالطفولية المعدومة تقريبا فيهما

^_^Kioko-chan
04-05-2012, 08:45

في النسخة السابقة ماتشي شاهدت قتال غون وهيسوكا في حلبة السماء, ولكنها في المانجا لم تفعل , أي أن مشاهدتها للقتال كانت فلر!

عندما تم القبض على غون وكيلوا من قبل العناكب ماتشي كانت مع العصابة ولم تعرفهم, مع أنها شاهدت القتال ويفترض أن تعرفهم!

انتبهت لهاي النقطة من زمان( واستغربت لما ما عرفتهم في النسخة القديمة مع انها شاهدت القتال) ومع ذلك ما عرفتهم :livid:

anime sniper
04-05-2012, 09:24
كنت اتسائل من زمان ان كان هذا فلر او في المانجا
ان كان فلر صراحة ماله اي داعي

ليبارد
04-05-2012, 09:44
Grim.Reaper

نعم كان هذا فلر ........ لكن نيبون وضحت لاحقا ان ماتشي تعرفت على جون عندما سألت هيسوكا في مقر العناكب انك تعرف الصبي سابقا عندما اجتمع العناكب في المقر قبل ان يحتجز نوبوناغا جون وكيلوا ........... وهيسوكا رد عليها بضحكه غير معروفه السبب واشار ببطاقته ....... وبعدها ترك الامر بينهما مبهما كان بينهما سرا لم نعرفه بعد مما جعل الكثيرين يتوقعون ان هناك تكمله لهذا المشهد في تفاصيل قادمه اخرى ..... مع ان الامر عكس ذلك ولايوجد لها اساس في المانجا .....

اي نيبون اضافت فلير خاطئ .....وحاولت ان ترقعها لاحقا لان بطريقه خاطئه ومبهمه اخرى شوشت على المتابعين للانمي دون المانجا .... اي بنت الامر على اساس خاطئ منذو البدايه ....

ليبارد
04-05-2012, 10:24
Eternal light

anime sniper

Grim.Reaper

ذكرياآت ياقناص

غرور ملك

Ţhe Blue Flower

obuymz

شينوبي .......................

كيف حالكم جميعا :tennis: .....................

الموضوع للمناقشه فقط لمصلحه هنتر من الجميع سواء من محبي نسخه نيبون او مادهاوس او المانجا ........... فالموضوع كله فقط للرقي بهنتر دون الاسائه له بجميع جزئياته لاكن لايعني ان الانتقاد ممنوع فالنقد والمدح لايجابيات وسلبيات النسخه سيكون متواجدا بشكل حتمي حتى نهايه الجريد ايلند ...........

حتى توجاشي نفسه انتقدنا توقفاته المتكرره والطويله + الرسم المتفاوت للفصول وادخار الرسم القوي فقط للمجلدات الاصليه عكس غيره من المانجكا للشونين ..........

اي ان النقد ليس عيبا ..... لاكن الاهم ان ننصف كل نسخه فليس الحل هو محاوله الانتقام من النسخه السابقه التي امتعت جميع من شاهدها بالاجماع للاغلبيه لمجرد ان عضوا او عضوين تحدثوا عن نسخه مادهاوس بسوء ....

هذا ليس ايجابيا لا لنيبون ولا لمادهاوس ايضا ... نحن نريد فقط ان تستفيد مادهاوس من ايجابيات نيبون وان تتجاوز سلبياتها وان تتقيد في المانجا في القصه والاحداث والحوارات ولاباس باضافه لمساتها الخاصه على ان لاتغير او تحرف من القصه الاساسيه لكي لاتناقض القصه .....

لي عوده ....

Pazzo
04-05-2012, 10:29
Grim.Reaper

نعم كان هذا فلر ........ لكن نيبون وضحت لاحقا ان ماتشي تعرفت على جون عندما سألت هيسوكا في مقر العناكب انك تعرف الصبي سابقا عندما اجتمع العناكب في المقر قبل ان يحتجز نوبوناغا جون وكيلوا ........... وهيسوكا رد عليها بضحكه غير معروفه السبب واشار ببطاقته ....... وبعدها ترك الامر بينهما مبهما كان بينهما سرا لم نعرفه بعد مما جعل الكثيرين يتوقعون ان هناك تكمله لهذا المشهد في تفاصيل قادمه اخرى ..... مع ان الامر عكس ذلك ولايوجد لها اساس في المانجا .....

اي نيبون اضافت فلير خاطئ .....وحاولت ان ترقعها لاحقا لان بطريقه خاطئه ومبهمه اخرى شوشت على المتابعين للانمي دون المانجا .... اي بنت الامر على اساس خاطئ منذو البدايه ....

و حتى و إن كان فلر .. فقد أُعجبت بأحد اللقطات في معركة هيسوكا و غون ..
و هي عندما قام هيسوكا بركل الأرضية و إرسالها للجماهير بسرعة كبيرة ..
هي في المانجا كذلك و لكن نيبون أضافتها على أن هيسوكا كان يُرسلها تجاه ماتشي و كان هذا أول ظهور لها ..
هو فلر خاطئ و لو إنه كان مُميز :distant:

obuymz
04-05-2012, 10:31

رغم أني ناسي غالب أحداث اليورك شين لكني لم أنسى هذه لأنه كان يثير الكثير من تساؤلاتي لماذا لم تشي ماتشي بهيسوكا وهي وفية للعناكب وكورو ومن أوثق أعضائها

بالفعل لعب أطفال

Pazzo
04-05-2012, 10:31
dx.9 ياااااااااااااا سعدك

البنفسجي وراك وراك حتى بالمانجا ^^

وش نسوي :ambivalence: .. كل الخلفيات بنفسجية في نسخة ماد :غول:
إن شاء الله يتعدّل الوضع في اليورك شين .. قولوا آمين .. :distant:

obuymz
04-05-2012, 10:40
Eternal light anime sniper Grim.Reaper ذكرياآت ياقناص غرور ملك Ţhe Blue Flower obuymz شينوبي .......................

الموضوع للمناقشه فقط لمصلحه هنتر من الجميع سواء من محبي نسخه نيبون او مادهاوس او المانجا ........... فالموضوع كله فقط للرقي بهنتر دون الاسائه له بجميع جزئياته لاكن لايعني ان الانتقاد ممنوع فالنقد والمدح لايجابيات وسلبيات النسخه سيكون متواجدا بشكل حتمي حتى نهايه الجريد ايلند ...........

حتى توجاشي نفسه انتقدنا توقفاته المتكرره والطويله + الرسم المتفاوت للفصول وادخار الرسم القوي فقط للمجلدات الاصليه عكس غيره من المانجكا للشونين ..........

اي ان النقد ليس عيبا ..... لاكن الاهم ان ننصف كل نسخه فليس الحل هو محاوله الانتقام من النسخه السابقه التي امتعت جميع من شاهدها بالاجماع للاغلبيه لمجرد ان عضوا او عضوين تحدثوا عن نسخه مادهاوس بسوء ....

هذا ليس ايجابيا لا لنيبون ولا لمادهاوس ايضا ... نحن نريد فقط ان تستفيد مادهاوس من ايجابيات نيبون وان تتجاوز سلبياتها وان تتقيد في المانجا في القصه والاحداث والحوارات ولاباس باضافه لمساتها الخاصه على ان لاتغير او تحرف من القصه الاساسيه لكي لاتناقض القصه .....

لي عوده ....
بالتأكيد كلامك عين الصواب لكن ألا ترى من المبالغة وصف نسخة ماداهاوس بالطفولية وهي تحتوي على عنف أكثر من نيبون
ما أقول لاتنتقدون الأجوء بالعكس أنتقدوها لكن لا تبالغو في وصفها بالطفولية يمكنك إنتقادها بـ(شونينة تقليدية) لأنه حينما تقول طفولية فأنت تقصد بأنه للأطفال تحت 7 سنوات المخصصة لتعليم الأطفال
مثال للأنميات الطفولية

http://www.youtube.com/watch?v=jZQFZ-lczLM
هنا يجوز الحكم على الأنمي بالطفولي

ما يزيد الطين بله أنه لا يزال بعض الأعضاء متمسك بحكم الطفولية عليه رغم أن عنفه أكثر من نيبون وفلراته الشوننية أقل كذالك ::سخرية::

+

أنا لم أسيء إلى نيبون في آخر حلقة كان تقيمي
10 ماداهاوس
9.5 نيبون

لكن بعد رؤيت مافعلوه من تحريفات في الثلاثي فأنا أغير تقيمي
6 نيبون

rayzo
04-05-2012, 10:43
http://www.youtube.com/watch?v=FFDzHLeSFc8&amp;feature=related

:بكاء:

اوستات نيبون فيها شي غريب..
لا استطيع وصفه..

Cloud ~
04-05-2012, 10:45
ماداهاوس>>> مقطوع اليد
نيبون>>> مخبئ يده تحت قميصة

ماداهاوس>>> مقطوع الأرجل
نيبون>>> مشعوذ (مهرج)

:tickled_pink:

: يتدحرج من شدة الضحك :
أوافقك في بعض كلامك , لكن هنا ..

نسخة نيبون أفضل :")!

Pazzo
04-05-2012, 10:53
بالنسبة لأشكال الثُلاثي من ذوي الإحتياجات الخاصة ..
فشكلهم أفضل في ( ماد ) بلا أي شك .. يكفي بأنهم تماماً كالمانغا ..
شيءٌ واحدٌ لم يعجبني في تصميم شخصية [ غيدو ] و هو لون عباءته الحمراء ..
لو كانت سوداء أو بيضاء لكانت أفضل على شكله .. ( مُجرد رأي ) ..
و لكن في النهاية الغلبة لصالح ماد بالتأكيد من ناحية تصميم أشكال الُثلاثي المرِحّ :adoration: ..

obuymz
04-05-2012, 10:54
: يتدحرج من شدة الضحك :
أوافقك في بعض كلامك , لكن هنا ..

نسخة نيبون أفضل :")!
http://im9.gulfup.com/2012-05-03/1336069971723.jpg http://im20.gulfup.com/2012-05-04/1336128805951.jpg (http://www.gulfup.com/show/X29xlfj1pxciss)

خطاء كبير نيبون أقدامه ليست مقطوعة ركزي النضر في ركبه في نيبون :eek:

obuymz
04-05-2012, 10:55
بالنسبة لأشكال الثُلاثي من ذوي الإحتياجات الخاصة ..
فشكلهم أفضل في ( ماد ) بلا أي شك .. يكفي بأنهم تماماً كالمانغا ..
شيءٌ واحدٌ لم يعجبني في تصميم شخصية [ غيدو ] و هو لون عباءته الحمراء ..
لو كانت سوداء أو بيضاء لكانت أفضل على شكله .. ( مُجرد رأي ) ..
و لكن في النهاية الغلبة لصالح ماد بالتأكيد من ناحية تصميم أشكال الُثلاثي المرِحّ :adoration: ..

غيدو لونه فاتح في المانجا مثل ماداهاوس
http://i13.mangareader.net/hunter-x-hunter/49/hunter-x-hunter-1641075.jpg

Pazzo
04-05-2012, 10:55
http://im9.gulfup.com/2012-05-03/1336069971723.jpg http://im20.gulfup.com/2012-05-04/1336128805951.jpg (http://www.gulfup.com/show/X29xlfj1pxciss)

أوافقك الرأي 100 % ..
مُمكن الأخت إعتمدت الشكل الأفضل من ناحية لون العباءة و ليس الشكل ..
الله أعلم .. :dread:

SHINOBI-03
04-05-2012, 10:57
و حتى و إن كان فلر .. فقد أُعجبت بأحد اللقطات في معركة هيسوكا و غون ..
و هي عندما قام هيسوكا بركل الأرضية و إرسالها للجماهير بسرعة كبيرة ..
هي في المانجا كذلك و لكن نيبون أضافتها على أن هيسوكا كان يُرسلها تجاه ماتشي و كان هذا أول ظهور لها ..
هو فلر خاطئ و لو إنه كان مُميز :distant:

ذاك لم يكن أول ظهور لها.

السرييع
يا شباب و انا اتصفح اليوتيوب وجدت هذا المقطع من داخل استوديوهات مادهاوس و كيف يرسمون الانمي !

http://www.youtube.com/watch?v=D-YgIJRa70Q

Pazzo
غيدو لونه فاتح في المانجا مثل ماداهاوس

لهذا من رأيي كان اللون الأبيض أنسب له ..
و لكن لا بأس باللون المُعتمد ..
:smug:

Cloud ~
04-05-2012, 10:59

أيه صح O.o"
مبين كأنه جالس -,-
بس أنا أقصد لون الرداء حقه أسود أو رمادي أفضل من الأحمر (: !

Pazzo
04-05-2012, 10:59
ذاك لم يكن أول ظهور لها.

أعتذر ^^"
فأنا لحد اليوم لا أعلم بترتيب النزالات في البُرج ..
أكان نزال [ هيسوكا × كاسترو ] في البداية أم نزال [ هيسوكا × غون ] ؟
:05.18-flustered:

ssjAthena
04-05-2012, 11:01
أعتقد أن الحلقة 51 ستكون في بداية اليوركشين, لا أعلم لماذا ولكن هذا ما أتوقعه!

بداية اليوركشين في نسخة نيبون كانت في حلقة 52

هناك فرق 10 حلقات بين ماد و نيبون
-2 حلقتين احداث تم حذفها في ارك البرج

اي حلقة 44 سيكون اول ظهور للعناكب كلهم مجتمعين

rayzo
04-05-2012, 11:05
بخصوص ظهور كوربيكا في وقت مبكر جدا
من المفترض ظهور تدريباته عندما قون و كيلوا يكونان في جزيرة الحوت

لكن تبكير تدريباته و هذا اتوقع بسبب ظهور فلاش باك كايت في جزيرة الحوت
حتى تستطيع مادهاوس اخذ راحتها في جزيرة الحوت..

ما رأيكم ؟؟

anime sniper
04-05-2012, 11:06
نزال كاسترو وهيسوكا كان قبل

^_^Kioko-chan
04-05-2012, 11:07

:dread: مستحيل اعقدته نفس اللي بمادهاوس واعتقدت انه بس في النزال ظهرت قدماه :applause:هو دائما كان هيك ولا بس في هذا المشهد؟؟

rmade
04-05-2012, 11:13
:dread: مستحيل اعقدته نفس اللي بمادهاوس واعتقدت انه بس في النزال ظهرت قدماه :applause:هو دائما كان هيك ولا بس في هذا المشهد؟؟

لا دايم كذا

انا من زمان ملاحظ هذا الشيء لأنه واضح @.@

علشان كذا مفضل الثلاثي الجديد على القديم اظهار تعويقهم

anime sniper
04-05-2012, 11:14
Eternal light

anime sniper

Grim.Reaper

ذكرياآت ياقناص

غرور ملك

Ţhe Blue Flower

obuymz

شينوبي .......................

لي عوده ....

فعلا الانتقاد في هذا الموضوع يجب ان يكون لمصلحة هنتر وليس للحط من نسخة دون اخرى
وطبعا انتقاد نسخة نيبون او نسخة ماد لا يعني الحط من قميتهما فنسخة نيبون هي نسخة قدمت لنا هنتر بانمي اسطوري في ذلك الزمان لكن هذا لا يعني انها نسخة كاملة او غير قابلة للانتقاد
اما ماد فهي النسخة التي املنا بها لتكمل لنا هنتر وهي تتطور يوم بعد يوم ولا يجب ان ننكر تقدمها الكبير في ارك الزولديك او في ارك حلبة السماء حتى الان
ننتظر قادم تحليلاتك عزيزي ليبارد

obuymz
04-05-2012, 11:16
http://im29.gulfup.com/2012-05-04/1336115837921.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xratlbpzuz2o84)
تخفيف العنف كان أحد مناهج نيبون القاتلة

الآن نضرتي للثلاثي
في نيبون >>> مهرجين سرك وطفل
ماداهاوس>>> ناس معاقين ذوي إحتياجات خاصة لهم ماضي مرير

لو أن ماداهاوس كانت مكان نيبون للعنت من دون رحمة

obuymz
04-05-2012, 11:29
أعتذر ^^"

لا تستعجل بعد الغد سترى كاسترو

^_^Kioko-chan
04-05-2012, 11:35

ما رأيكم ؟؟

صحيح ! نسيته تماما :applause: فكرة ومن الممكن ان تنفذها مادهاوس
ولكن هل هناك شيء اكيد يدل على ذلك حتى الان ؟؟

SHINOBI-03
04-05-2012, 11:40
1- قتال غون و غيدو الأول
2- قتال هيسوكا و كاسترو - ماتشي تظهر بعدها لعلاج هيسوكا و إيصال الرسالة و مِن ثم لا نراها مجدداً - يتبعه تحليل قدرات هيسوكا و استخدام تسجيل قتاله للتدرب على الغيو
3- تهديد كيلوا لـساداسو
4- قتال غون و غيدو الثاني
5- قتال كيلوا و ريهلفيرت
6- قتال غون و ريهلفيرت - يتبعه الكشف عن النين الخاص بـغون، كيلوا و زوشي
7- قتال غون و هيسوكا - نهاية فصل حلبة السماء

Grim.Reaper
04-05-2012, 11:41
أعتذر ^^"

نزال غون وهيسوكا كان النزال الأخير في حلبة السماء , بعدها ينطلق غون وكيلوا لجزيرة الحوت.

12th
04-05-2012, 11:48
^
قتال هيسوكا وغون كان من أفضل النزالات اللي شفتها في كل الانميات >>>ابدعت نيبون في القتال
أرجو ان تكون نسخة ماد أفضل حتى تزيد الحماسه

✿ Scαяℓεт мσση ✿
04-05-2012, 11:50
السلام عليكم
ممكن حدا يحكيلي ارقام الشابترات في المانغا اللي عن تدريب كورابيكا؟؟
thanks in advance

أنـس
04-05-2012, 11:59
.

.

.

من سابع المستحيلات أن تصمد مادهاوس أمام قتال غون وهيسوكا ولو بنسبة 5% .. لا سيما مع ذلك البطن الكروي البشع الذي زاده بشاعة لونه الفاقع :تعجب:

.

ستقولون مانغا ، وسأقول بأن نيبون أيضاً لم تغير شكل هيسوكا عن المانغا لكن مع ذلك لم نلحظ يوماً وجود أي شيء مشوّه في شكله ... بعكس هيسوكا مادهاوس الذي كان منذ بداية ظهوره مشوهاً وقد اكتملت المصيبة مع بطنه الكروي في هذا الآرك ..

.

نيبون ركزت على إظهار عضلات هيسوكا في هذا الآرك وقد نجحت في ذلك بشكل رائع ..

.

وأما الذين يأملون شيئاً من قتال غون وهيسوكا ، فهم برأيي لم يتعلموا الدرس من فضيحة مادهاوس في قتال غون وهانزو :ميت: ..

.

.

.

============

على كل حال .. كل شيء متوقع من المتعصبين لمادهاوس :d

فهم يقيمون الدنيا ضد الفلرات النيبونية ويحاولون تلفيق تناقضات لها ، أما إضافات مادهاوس وفلراتها فهي مقبولة عندهم ..

والغريب أكثر أنهم مازالوا يحاولون نفي تهمة ( الطفولية ) عن نسختهم رغم أن المخرج نفسه قال بأن المسلسل حتى الآن يستهدف بشكل خاص فئة ( الصغار ) ..

.

هل تكذبون كلام مخرجكم ؟ :ضحكة:

^_^Kioko-chan
04-05-2012, 12:04
^^^
ما الخطأ في قول ان الفلرات النيبونية تحتوي على تناقض ؟؟

obuymz
04-05-2012, 12:06
وأما الذين يأملون شيئاً من قتال غون وهيسوكا ، فهم برأيي لم يتعلموا الدرس من فضيحة مادهاوس في قتال غون وهانزو
قتال غون وهانز لم يكن قتالاً في المانجا وهذا ما صورته لنا ماداهاوس
لكن نيبون حولته لقتال

وبما أن قتال هيسوكا وغون في المانجا دسم فسيكون في ماداهاوس كذال

يستهدف بشكل خاص فئة ( الصغار ) ..
لم يقل هذا قال سنري سحرة للصغار وهذا لا يعني الأطفال بالتحديد الصغار هم من السن 13 وفوق هذا مايقصده :wink:
+
حتى نيبون كانت للأطفال :D

سنحكم على قتال هيسوكا وغون من وقته ومتشوق لسماع رأيك وإن شاء الله ترضيك ماداهاوس

^_^Kioko-chan
04-05-2012, 12:10
لا دايم كذا

انا من زمان ملاحظ هذا الشيء لأنه واضح @.@

علشان كذا مفضل الثلاثي الجديد على القديم اظهار تعويقهم

بسم الله متى كانت موجودة :applause: فعلا اي شخص لا يمكنه انكار ان الثلاثي في مادهاوس افضل ما عدا اللون الاحمر لواحد منهم (نسيت اسمه)

أنـس
04-05-2012, 12:15
مرحباً بك أوبويمز مر زمن طويل :مكر: :ضحكة:

قتال غون وهانز لم يكن قتالاً في المانجا وهذا ما صورته لنا ماداهاوس
لكن نيبون حولته لقتال

وبما أن قتال هيسوكا وغون في المانجا دسم فسيكون في ماداهاوس كذالك

ذلك لا يبرر إخراجها ( الفاشل ) للحدث سواء أكان قتالاً أم لا ..

كانت تستطيع أن تخرج المواجهة بشكل أفضل حتى لو لم تكن قتالاً أو قتال من طرف واحد ..

كالعادة مادهاوس ( تجيب العيد ) في الأحداث المهمة والمصيرية >_< :ميت:

لذلك أنا متشائم جداً بخصوص قتال غون وهيسوكا لا سيما وأن القتال في نيبون أسطوري بكل المقاييس .. :موسوس:

.

ذكرياآت ياقناص
04-05-2012, 12:18
وش نسوي :ambivalence: .. كل الخلفيات بنفسجية في نسخة ماد :غول:
إن شاء الله يتعدّل الوضع في اليورك شين .. قولوا آمين .. :distant:

الحمدلله تأقلمت معه

لكن نقول آآآآآآآمين

Eternal light
04-05-2012, 12:20
ليبارد .. أهلا بك بالنقاش مرة أخرى :")

نحن بخير ,, وانت :مرتبك: ؟

حقا النقاش يحتاج لك , فالنقاش اصبح في حالة يرثى لها فعلا .. وان استمر على هذا المنوال فلن أدخل إليه مطلقا ==

.

.

.

من سابع المستحيلات أن تصمد مادهاوس أمام قتال غون وهيسوكا ولو بنسبة 5% .. لا سيما مع ذلك البطن الكروي البشع الذي زاده بشاعة لونه الفاقع :تعجب:

.

ستقولون مانغا ، وسأقول بأن نيبون أيضاً لم تغير شكل هيسوكا عن المانغا لكن مع ذلك لم نلحظ يوماً وجود أي شيء مشوّه في شكله ... بعكس هيسوكا مادهاوس الذي كان منذ بداية ظهوره مشوهاً وقد اكتملت المصيبة مع بطنه الكروي في هذا الآرك ..

.

نيبون ركزت على إظهار عضلات هيسوكا في هذا الآرك وقد نجحت في ذلك بشكل رائع ..

.

وأما الذين يأملون شيئاً من قتال غون وهيسوكا ، فهم برأيي لم يتعلموا الدرس من فضيحة مادهاوس في قتال غون وهانزو :ميت: ..

.

.

.

============

على كل حال .. كل شيء متوقع من المتعصبين لمادهاوس :d

فهم يقيمون الدنيا ضد الفلرات النيبونية ويحاولون تلفيق تناقضات لها ، أما إضافات مادهاوس وفلراتها فهي مقبولة عندهم ..

والغريب أكثر أنهم مازالوا يحاولون نفي تهمة ( الطفولية ) عن نسختهم رغم أن المخرج نفسه قال بأن المسلسل حتى الآن يستهدف بشكل خاص فئة ( الصغار ) ..

.

هل تكذبون كلام مخرجكم ؟ :ضحكة:

أهلا أنس

بالنسبة ل تصميم شخصية هيسوكا فلا دخل له بالقتال وروعته وقوته :موسوس:

وبمالناسبة نعم هذا هو تصميم شخصية هيسوكا في المانجا , وقد كانت بطنه كروية لأن هيسوكا "ساحر" وشكل الساحر يكون هكذا

أما عن قتال جون وهانزو .. نعم القتال كان فظيعا من الناحية الإخراجية .. فقط الرسم كان رائعا

لكن في الحلقة الأخيرة تحسن مستوى الإخراج في الدقيقتين الأخيرة بشكل ملحوظ .. سواء من ناحية الستوري بورد أو الأنميشين أو حتى الرسم

أما عن فلرات نيبون فقد سبق التحدث عنها ,, والأخ ليبارد وضع العديد من الردود حولها وأثبت أنها فعلا ناقضت أحداث المانجا !

أما عن فلرات مادهاوس فلم أرى أي فلر يناقض المانجا ؟؟

بالنسبة للطفولية

سبق وذكرت في رد لي اليوم "لنتفق أن كلتا النسختين ليستا طفوليتان" ولكن يبدو أنه لا أحد يريد أن يقر بذلك -___-

وبالمناسبة .. إذا كانت مادهاوس لن تستطيع أن تصمد أمام قتال قون وهيسوكا بنسبة 5%

فأنا أرى أن نيبون لن تصمد أمام قتال هيسوكا و كاسترو ولو بنسبة 20%

obuymz
مرحباً بك أوبويمز مر زمن طويل :مكر: :ضحكة:

ذلك لا يبرر إخراجها ( الفاشل ) للحدث سواء أكان قتالاً أم لا ..

كانت تستطيع أن تخرج المواجهة بشكل أفضل حتى لو لم تكن قتالاً أو قتال من طرف واحد ..

كالعادة مادهاوس ( تجيب العيد ) في الأحداث المهمة والمصيرية >_< :ميت:

لذلك أنا متشائم جداً بخصوص قتال غون وهيسوكا لا سيما وأن القتال في نيبون أسطوري بكل المقاييس .. :موسوس:

.

في الحقيقة نعم الإخراج والأنميشين كان زفت في قتال غون وهانزو وما جاب ربع إبداع نيبون لكن من نهاية الحلقة 29 رأينا أنميشين جيد جداً وفي قتال ليس مهم فما بالك بقتال غون وهيسوكا أنا متفائل وإن شاء الله ما تخيب ضننا ماداهاوس أنس سنباي ::جيد::

N.O.B.D
من سابع المستحيلات أن تصمد مادهاوس أمام قتال غون وهيسوكا ولو بنسبة 5% .. لا سيما مع ذلك البطن الكروي البشع الذي زاده بشاعة لونه الفاقع

كأنك بالغت قليلا يا أنس ٥٪ :d

ملاحظ أن مادهاوس أكثر شخصيه تبدع في رسمه و شكله هو هيسوكا

لكنها بإذن الله ستففوق على نيبون في قتال هيسوكا و كاتسورا بنسبه ٨٠٪ :d

ذكرياآت ياقناص
04-05-2012, 12:21

ما رأيكم ؟؟

توقعاتك منطقية

صح أعتقد إن ظنك في محله

Grim.Reaper
04-05-2012, 12:24
.

.

.

صار اللون الأحمر سيء وفاقع الآن؟
ولكن, هل هذا يعني أن ملابس كالوتو كانت في النسخة السابقة فاقعة وسخيفة أيضًا؟

مشكلتكم هي أنكم تنتقدون النسخة الحديثة على أمور موجودة أيضًا في النسخة السابقة , ولكن ماذا نستطيع أن نقول.......الذكريات وما تفعل!!

N.O.B.D
04-05-2012, 12:29
من سابع المستحيلات أن تصمد مادهاوس أمام قتال غون وهيسوكا ولو بنسبة 5% .. لا سيما مع ذلك البطن الكروي البشع الذي زاده بشاعة لونه الفاقع

^_^Kioko-chan
04-05-2012, 12:29
^^^
ما الخطأ في قول ان الفلرات النيبونية تحتوي على تناقض ؟؟

وكأنني لست موجودة ........ لا بأس حاولت ان اشارك في النقاش ولكن انتم لا تتعاونون فيما بينكم بشيء لذا افضل الذهاب الى نقاش اخر ومنتدى غير هذا

N.O.B.D
04-05-2012, 12:34
وكأنني لست موجودة ........ لا بأس حاولت ان اشارك في النقاش ولكن انتم لا تتعاونون فيما بينكم بشيء لذا افضل الذهاب الى نقاش اخر ومنتدى غير هذا

كما قال الأخ Grim.Reaper

الذكريات و ماتفعل لهذا لا يعترفون

في فلرات كانت موقفه و تركت إنطباع رائع عن افرات و بعضها جاء متناقض رغم جماله

SHINOBI-03
04-05-2012, 12:36
ولكن, هل هذا يعني أن ملابس كالوتو كانت في النسخة السابقة فاقعة وسخيفة أيضًا؟

مشكلتكم هي أنكم تنتقدون النسخة الحديثة على أمور موجودة أيضًا في النسخة السابقة , ولكن ماذا نستطيع أن نقول.......الذكريات وما تفعل!!

لديك أيضاً ملابس كرابيكا الحمراء. لم نرهم اعترضوا عليها.

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/Kurapica-hunterxhunter-6447398-370-341.jpg

ذكرياآت ياقناص
04-05-2012, 12:40

كلنا نتكلم ... ولا كلنا يجينا رد

واحيانا نكون متعمقين بالمشاركة او مضيفين لها صور ومع هذا مايجي رد

عادي كذا الحوارات هنا لازم تتأقلمين معها

هم قروا ردك لكن اما موافقين لك او مايبون يطولون السالفة او انشغلوا برد ثاني

خلي روحك رياضية كلنا هنا نشارك مره يجي رد ومره مايجي
وسعي صدرك

أخوي ليبارد ... صدقت المفروض ماينجرح احد من الأنتقاد

والمفروض بعد لما الواحد يريد الانتقاد انه يجعله انتقاد مو تجريح في شخصية المنتقدين

عجبني تطور obuymz في الحوارات

كذا مره الاحظ عليه انه ماسك نفسه ولا يرد الهجوم ويوسع صدره

أتمنى البعض يتطور بعد

Pazzo
04-05-2012, 12:47
رجعنا لنُقطة [ كاسترو ] من جديد .. هذا [ كاسترو ] هو لعنة هانتر منذُ النسخة الماضية ^ ^
الأرك هذا و لو فيه 1000000 سلبية في ( ماد ) .. فسأنظر له بمنظور إيجابي ..
كبداية فهذا الأرك أفضل في ( ماد ) بلا أي مُنازع ..
ناقص بس أشوف [ كاسترو ] و معركته ..
و لن أُتعب نفسي بوضع أي تقييم لهذا الأرك ..
الأرك هذا لـ ( ماد ) مهما أُعجبنا بالسوداوية و الأوستات الأسطورية لـ ( نيبون ) !!!!!

SHINOBI-03
04-05-2012, 12:52

هيسوكا يقاتل كاتسورا؟!!

Pazzo
04-05-2012, 12:54
هيسوكا يقاتل كاتسورا؟!!

ههههههه [ نوبد ] بدأ يشفّر .. :eagerness:
خربط في الإسم من كثر ما تردد إسم [ كاسترو ] على مسامعه ^ ^

ssjAthena
04-05-2012, 13:02
, ولكن ماذا نستطيع أن نقول.......الذكريات وما تفعل!!

الNostalgia تعمي القلوب التى في الصدور

omaar97
04-05-2012, 13:13
أنا أيضاً لا أظن أن ماد ستتفوق في قتال هيسوكا وغون ولكن لننتظر ونرى , نيبون أبدعت بشكل كبير في هذا القتال ولكن ماد لديها القدرة عل التفوق على نيبون ولو بفارق بسيط أو على الأقل التعادل معها في هذا القتال

لا أصدق أنه تبقى يومان لنرى بريفيو هيسوكا وكاسترو :semi-twins:

SHINOBI-03
04-05-2012, 13:17
لنأمل ألا يحصل التأخير الذي حصل هذا الأسبوع. نهاري يبدأ بمشاهدة Hunter x Hunter و Transformers Prime و ذاك التأخير أفسد روتيني الأسبوعي.

obuymz
04-05-2012, 13:21
هيسوكا يقاتل كاتسورا؟!!

:ضحكة:

العقيد فهد
04-05-2012, 13:30
لديك أيضاً ملابس كرابيكا الحمراء. لم نرهم اعترضوا عليها.

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH/Kurapica-hunterxhunter-6447398-370-341.jpg

ياعزيزي شينوبي .. المشكله ليست باللون ،، بل بكيفية اظهار اللون !! .. لون ثياب كورابيكا احمر لانختلف ،،
لكن الاختلاف هوا ( ثوب كوربيكا احمر هادئ - ثوب المعاق من الثلاثي لا اعلم ماهو اسمه ^^ . احمر فاقع وصاخب . ) ..
لذلك هنا الاختلاف ، الوان ( ماد ) اغلبها بل جميعها فاقعه وصاخبه !! .. بالمقابل الوان نيبون تمتاز بالهدوئ وحسن اختيار اللون ..^

..

أنـس
04-05-2012, 13:38
ياعزيزي شينوبي .. المشكله ليست باللون ،، بل بكيفية اظهار اللون !! .. لون ثياب كورابيكا احمر لانختلف ،،
لكن الاختلاف هوا ( ثوب كوربيكا احمر هادئ - ثوب المعاق من الثلاثي لا اعلم ماهو اسمه ^^ . احمر فاقع وصاخب . ) ..
لذلك هنا الاختلاف ، الوان ( ماد ) اغلبها بل جميعها فاقعه وصاخبه !! .. بالمقابل الوان نيبون تمتاز بالهدوئ وحسن اختيار اللون ..^

..

.

.

هذا بالضبط ما أردت قوله فشكراً لك يا عقيد ::جيد::

اللون الأحمر في ملابس كورابيكا وكالوتو عادي جداً ولا يسبب الإزعاج .. بعكسه في بطن هيسوكا الكروي بحيث بدا ناشزاً وغير منطقي ومزعجاً للعين .. :غياب:

.

^_^Kioko-chan
04-05-2012, 13:46
كما قال الأخ Grim.Reaper

الذكريات و ماتفعل لهذا لا يعترفون

في فلرات كانت موقفه و تركت إنطباع رائع عن افرات و بعضها جاء متناقض رغم جماله ....

نعم صحيح ......شكرا لك :sorrow: