PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [النقاش الرسمي hunter x hunter آرك الإنتخـابـات]

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 [42] 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158

obuymz
13-03-2012, 16:25
ههههههههه
ياشباب أبغى أعرف ليش جماهير ناروتو حسودين إلى هذي الدرجة والله إني كرهت ناروتو منكم يجماعة إيش رايكم نطالب بتعديل إسم النقاش ونخلي فيه ممنوع دخول جماهير ناروتو

بس تكلمنا في ناروتو عشان نقارنه بهانتر شوي الكل نقز عليك لهذي الدرجة أنتم خايفين من أن يكتسح هانتر ناروتو في المستقبل

في النهاية بقول خلاص ناروتو أحسن أنمي ولن نذكره مجدداً في النقاش :o
أطلعو بره :fatigue:

ليبارد
13-03-2012, 16:27
rayzo

نحن فقط نتحدث عن العمل للاستديو بالنسبه لمادهاوس مقارنه بالثلاثي .......وهو يعتبر كبدايه اكثر من رائع بصراحه ...

يعني مثلا تخيل اننا اخذنا انميات الثلاثي وقمنا بالمقارنه ورصد الاخطاء على كل حلقه كما نفعل مع نيبون ومادهاوس هنا كم سنكتشف من الاخطاء ............

ون بيس لحاله اخطاء الاستديو يبيلها موسوعه من ناحيه الرسم يكفي السحابه في حلقات اراباستا وهي تتحرك مع المباني كانها ثابته عندما نامي كانت تجري لم انسى هذا المشهد لانه واضح جدا بصراحه وخطأ فاحد وكاني اشاهد توم وجيري وليس انمي كبير وعظيم كون بيس ..........

اي الاخطاء موجوده في جميع الانميات الطويله لاكن مادهاوس اختلفت انها خضعت للمقارنات مع نيبون فعلى ايام نيبون لم يكن احد يلتفت لاخطائها عكس الان بدأنا رصد الاخطاء التي لم يلاحظها الكثيرين منها وهذا ضريبه المقارنه لاكن يظل في الاخير ان انتاج مادهاوس حتى لاان من الناحيه التقنيه اكثر من جيد ........

كان ينقصها العامل المعنوي + الاوستات ويبدوا ان الاثنان يتصاعدان شيأ فشيأ بمرور الحلقات الاخيره ...

Pazzo
13-03-2012, 16:27
أخوي ريزو يعني وش فيها الصورة ؟
إي نعم أفضل إنمي في اليآبان ..
مش عيب ..
هآنتر بيصول له و راح يتفوق عليه ..
هذا إحتمال لمَ لا ؟ ..
يكفي مقارنة يا شباب :uncomfortableness:

ليبارد
13-03-2012, 16:28
rayzo

نحن فقط نتحدث عن العمل للاستديو بالنسبه لمادهاوس مقارنه بالثلاثي .......وهو يعتبر كبدايه اكثر من رائع بصراحه ...

يعني مثلا تخيل اننا اخذنا انميات الثلاثي وقمنا بالمقارنه ورصد الاخطاء على كل حلقه كما نفعل مع نيبون ومادهاوس هنا كم سنكتشف من الاخطاء ............

ون بيس لحاله اخطاء الاستديو يبيلها موسوعه من ناحيه الرسم يكفي السحابه في حلقات اراباستا وهي تتحرك مع المباني كانها ثابته عندما نامي كانت تجري لم انسى هذا المشهد لانه واضح جدا بصراحه وخطأ فاحد وكاني اشاهد توم وجيري وليس انمي كبير وعظيم كون بيس ..........

اي الاخطاء موجوده في جميع الانميات الطويله لاكن مادهاوس اختلفت انها خضعت للمقارنات مع نيبون فعلى ايام نيبون لم يكن احد يلتفت لاخطائها عكس الان بدأنا رصد الاخطاء التي لم يلاحظها الكثيرين منها وهذا ضريبه المقارنه لاكن يظل في الاخير ان انتاج مادهاوس حتى لاان من الناحيه التقنيه اكثر من جيد ........

كان ينقصها العامل المعنوي + الاوستات ويبدوا ان الاثنان يتصاعدان شيأ فشيأ بمرور الحلقات الاخيره ...

obuymz
13-03-2012, 16:29
رسم ون بيس في الحرب فعلاً أسطوري و أجزم بهذا !! ..
و لكن شوفوا الآن كيف الرسم ؟
سمعت إن الرساميين الحاليين هم من الدرجة الثالثة ..
أرأيتُم كيف الأستوديو ربحي ؟ يكسب و لا يعدل في شيء :culpability:
أخوي obuymz إنت أدرى مني في هذه النقطة ..
هل فعلاً رساميين ون بيس تم نقلهم للعمل على توريكو ؟
ألا تذكر أرك الثريلر بآرك ؟
و بالأخص الرسم في الحلقة 377 ..
من أعدوا تلك الحلقة الأسطورية ..
هُم طاقم عمل توريكو ..
لهذا توريكو إحترافي يا عزيزي ..
شكلي ببدأ أتابعه الآن ..
تنصحني فيه و بقوة ؟
بالتأكيد لا يفوتك هذا الأنمي

♥ MaR3sArI3 ♥
13-03-2012, 16:33
و المشكلة بعض الاعضاء هذه طريقتهم بالمقارنة

و يقولون هذا افضل انمي باليابان ؟؟

السلام عليكم ,,

أهلاً أخي الكريم ,,

نصيحة موجه لك وللكل بشكل عام ,,

لاداعي للتجريح في حق الأنميات الأخرى والإستهزاء بها ,, سواء من ناحية الرسم أوا الإخراج أو أو ... الخ

لذالك لاداعي للخروج عن سياق الموضوع ,,

+

آسف ان سببت لك اي ازعاج

ssjAthena
13-03-2012, 16:35
نغير السولافة:

اتمنى من ماد تعديل صوته مثل ما تم تعديل صوت ايلومي ليصبح ذكوري اكثر

لأن صوته في نيبون انثوي حتى مركز الزهرة انخدعوا به و جعلوه فتاة :highly_amused:

ارى ان مؤدي صوت هياي من يويوهاكوشو الأفضل لتأديه دوره ما رأيكم؟

HALO REACH
13-03-2012, 16:35

معه اسف انت لا تعرف الرسم هذه مشهد افضل مشاهد ون بيس هو 3d

ليبارد
13-03-2012, 16:36
rayzo

والله حرام عليك ون بيس انمي رائع جدا وافكاره قويه ومترابطه ولديه قصه ذات هدف واحداث غير متوقعه وترابط في الاحداث هو الاكبر بين الثلاثي بالاضافه لكون عالمه كبير جدا ........

تحدثت فقط عن ان استديو توي انميشن كان مقصرا كثيرا مع ون بيس مقارنه برسومات اودا ....

obuymz
13-03-2012, 16:36
نغير السولافة:

بالفعل تصدق أني مادريت أنه رجل إلى قبل شهرين كان على بالي فتاة :beguiled:

Eternal light
13-03-2012, 16:37
نغير السولافة:

ذكر :مندهش: !!!!!!؟؟؟؟

ليبارد
13-03-2012, 16:40
♥ MaR3sArI3 ♥

المعذره اخي نحن لم نحاول ان ننتقض من اي انمي انما نذكر ان هنتر ماد ليس الوحيد الذي عانا من بعض السلبيات فهي موجوده في جميع المسلسلات الطويله وان كانت متفاوته ..........

كما انني من المعجبين مؤخرا بون بيس وافكاره كثيرا ولم اتوقع اني ساتابعه في البدايه لاكن جماله في ان احداثه تزداد اثاره وقوه مع التقدم المستمر للاحداث وانا الان في الحلقه 410 ........ لهذا الاريد ان يحرق علي مابعدها حتى اصل الى نهايته ...

obuymz

لا تقولي أنك ماتدري :witless:

Pazzo
ذكر !!!!!!؟؟؟؟

أكيد ..
المؤلف أظهر فايتان على إنه ذكر ..
لن أحرق عليكم أي حدث ..
و لكنه ذكر و أؤكد كلامي :pride:

ليبارد
13-03-2012, 16:41
Eternal light

هههههههههههههه ماعليك حتى انا انخميت ايام اسبيستون ومانفع اني انتبه مع نيبون لان الفكره رسخت الا ان قرات المانجا ............

عموما نتمنى من مادهاوس انها تصحح ا الكثير من المفاهيم الخاطئه وبعض الامور السبليه خاصه في ارك الجريد ايلند بالذات ......

rayzo
13-03-2012, 16:47
rayzo

أخوي ريزو يعني وش فيها الصورة ؟
إي نعم أفضل إنمي في اليآبان ..
مش عيب ..
هآنتر بيصول له و راح يتفوق عليه ..
هذا إحتمال لمَ لا ؟ ..
يكفي مقارنة يا شباب :uncomfortableness:

السلام عليكم ,,
أهلاً أخي الكريم ,,
نصيحة موجه لك وللكل بشكل عام ,,
لاداعي للتجريح في حق الأنميات الأخرى والإستهزاء بها ,, سواء من ناحية الرسم أوا الإخراج أو أو ... الخ
لذالك لاداعي للخروج عن سياق الموضوع ,,
+
آسف ان سببت لك اي ازعاج

rayzo
والله حرام عليك ون بيس انمي رائع جدا وافكاره قويه ومترابطه ولديه قصه ذات هدف واحداث غير متوقعه وترابط في الاحداث هو الاكبر بين الثلاثي بالاضافه لكون عالمه كبير جدا ........
تحدثت فقط عن ان استديو توي انميشن كان مقصرا كثيرا مع ون بيس مقارنه برسومات اودا ....

اخواني يبدو بأنكم فهمتوني خطأ
في عضو بالنقاش هذه هي طريقة مقارنته
و انا احضرت صورة من ون بيس بنفس الطريقة
اصلا ون بيس يعتبر من اقوى الانميات الي شاهدتها
و هو افضل انمي باليابان حاليا لا شك في ذلك
و حركات لوفي هذا هي الي مخليته من افضل الشخصيات بالنسبة لي
انا من اكبر معجبين ون بيس و تم حذف الرد ^^

Eternal light
13-03-2012, 16:51
خخخخخخخخ

والله أول مرة أسمع أنه ذكر :ضحكة:

أصلا حتى ما أقدر أتخيله وهو ذكر , كل هذا بسبب نيبون :ضحكة:

♥ MaR3sArI3 ♥
♥ MaR3sArI3 ♥

المعذره اخي نحن لم نحاول ان ننتقض من اي انمي انما نذكر ان هنتر ماد ليس الوحيد الذي عانا من بعض السلبيات فهي موجوده في جميع المسلسلات الطويله وان كانت متفاوته ..........

كما انني من المعجبين مؤخرا بون بيس وافكاره كثيرا ولم اتوقع اني ساتابعه في البدايه لاكن جماله في ان احداثه تزداد اثاره وقوه مع التقدم المستمر للاحداث وانا الان في الحلقه 410 ........ لهذا الاريد ان يحرق علي مابعدها حتى اصل الى نهايته ...

لا لا انت فهمت غلط ,,

أنا كان قصدي ,, انكم تسكرون سالفة المقارنة بإنميات أخري غير هانتر بنسختيه ,,

+

انا صحيح اني من معجبين ون بيس ,, ولكن ,, كلمة الحق تقال ,, انا أعجبت جدا بأنمي هانتر ,, لدرجة انه اول انمي شاهت حلقاته كاملة على النت ,, من نسخة نيبون طبعا ,, و أعتقد انه كما يقال ,, سيكون الأسطورة القادمة بلا منازع !!

لذالك انا لا أهتم بقناعات غيري اذا انتقد اي انمي احبه ,, مثل ون بيبس ,, بل اتقبل الموضوع بكل صراحة ,, لان ,, الناس اذواق واختلاف الراي لايفسد للود قضية ,,

Dante.red
اخي ليبارد اتمنى ان تجاوبني على رسائل خاصه

rayzo
13-03-2012, 16:52
فيتان من الشخصيات الي قللت نيبون في اظهارها ولم تظهرها بشكل قوي

ليبارد
13-03-2012, 16:53
ارجو من الاخوان اللذين يضعون صور في الاحداث المتقدمه لبليتش او ون بيس ان يضعونها في سبويلر لاني صرت ارد بتحفظ بعد ان عرفت انه تم طرح صوره في احداث متقدمه عن ماشاهدته ............ سبويلر تكفون ...

♥ MaR3sArI3 ♥
13-03-2012, 16:54
اخواني يبدو بأنكم فهمتوني خطأ
في عضو بالنقاش هذه هي طريقة مقارنته
و انا احضرت صورة من ون بيس بنفس الطريقة
اصلا ون بيس يعتبر من اقوى الانميات الي شاهدتها
و هو افضل انمي باليابان حاليا لا شك في ذلك
و حركات لوفي هذا هي الي مخليته من افضل الشخصيات بالنسبة لي
انا من اكبر معجبين ون بيس و تم حذف الرد ^^

لا لا انا حطيت ذالك الرد للحد من الخروج عن النقاش ,,

لكي لايتم اغلاق الموضوع ونحرم متعة المناقشة ,,

obuymz
13-03-2012, 16:55
ارجو من الاخوان اللذين يضعون صور في الاحداث المتقدمه لبليتش او ون بيس ان يضعونها في سبويلر لاني صرت ارد بتحفظ بعد ان عرفت انه تم طرح صوره في احداث متقدمه عن ماشاهدته ............ سبويلر تكفون ...

نعم ياشباب حرام عليكم ليبارد يحق له الإستمتاع مثلنا بالأحداث :mad2:

N.O.B.D
13-03-2012, 16:55
أصلا معروف مادهاوس اغلب أعماله ليست قويه من حيث الانميشن

بونز أبـــــــــــداع في الانميشن

تقريبا أنتج أقوى مشاهد في الانميشن في تاريخ الانمي

اعترف بهذا لكن لديهم عده أعمال أراها تجابه بونز في الأنميشن و بقوه

Yojouhan Shinwa Taikei - Dennou Coil - Trigun

و من ناحيه الأفلام مادهاوس الأفضل فيه من ناحيه الأنميشن من بين كل الإستيديوهات

يكفي فقط ذكر فيلم ريدلاين الذي أنتجوه هذا غير فيلم سامر وورز

obuymz
13-03-2012, 16:56
فيتان من الشخصيات الي قللت نيبون في اظهارها ولم تظهرها بشكل قوي

أعجبت بشخصيته حينما علمت أنه رجل :cool:

HXH BOY
13-03-2012, 16:57
اللي يقارن ون بيس بهنتر جيب صور من اول 20 حلقة لون بيس وقارنها بصور هنتر الآن !!

اما ناروتو صراحة انا فهمت ليش العقيد فهد حاول يعطيه فرصة ويئس منه بالأخير

قارنو بس أول 5 حلقات بينه وبين هنتر وشوفو التفاهة كيف

هنتر من أول حلقة والإثارة موجودة .. مغامرات ومواجهات والغاز وحماس

أما ناروتو والله ماشفت منه الا حب ومشاهد مخلة وتقنية اغراء وكلام فاضي .. تفاهة x تفاهة

وزي ما الحماس بعد ذلك بدات تتصاعد وتيرته بناروتو هنتر نفس الشي

اذا بتقارنون بعدل قارنو من الحلقات الأولى بالأنميات الأخرى .. لأن هذا هو سبب هبوط شعبية هنتر أصلا .. ظروفه وتأخر الحلقات وتوقفها

لكن اذا وصل هنتر بعيد قارنو حلقاته بالحلقات المتقدمة من غيره ومتأكد برضه وقتها الغلبة راح تكون لهنتر ،،

Gamba
13-03-2012, 17:10
طول بالك , لا تتسرع في الحكم , إنت من المتابعين للثلاثي , يعني المفروض تعرف الأوضاع في هذه الأنيميات :chuncky:

ليبارد
13-03-2012, 17:14
obuymz

فيتان من اكثر الشخصيات المتوحشه والساديه بعد ابوجين في الريودان ..... ويجاريه ايضا فنيكس ........

ليبارد
13-03-2012, 17:18
obuymz

فيتان من اكثر الشخصيات المتوحشه والساديه بعد ابوجين في الريودان ..... ويجاريه ايضا فنيكس ........

ليبارد
13-03-2012, 17:28
يالله استودعكم نشوفكم في وقت ثاني .............

Gamba

ارجو انك تطمنا عن الاخ العزيز انس اذا عرفت ايش مغيبه ............ لان من فتره مااشوفه في النقاش ....

خاصه ان لي فتره ماادخل على قسم الخاص بترجماته للانمي ( البؤساء ) لاني متابعه معاه لاكن متاخر تقريبا بحلقتين عن انس ولا اعرف هل هو متواجد هناك ام لا في هذه الفتره ....

obuymz
13-03-2012, 17:37
طول بالك , لا تتسرع في الحكم , إنت من المتابعين للثلاثي , يعني المفروض تعرف الأوضاع في هذه الأنيميات :chuncky:

وأنا ماقلت إلا وجهت نضري توريكو أفضل من ناروتو في رسم الطبيعة
وهانتر أفضل في رسم الملامح من ناروتو
و ون بيس أفضل في الأنميشين من هانتر
هل أنا مخطء :emmersed:

+

أضن أن الأنمي المفضل لك هو ناروتو أليس كذال :wink:

Grim.Reaper
13-03-2012, 17:42
هل تعلمون أنّي شاهدت One Piece وBleach وNaruto ولم أكن أهتم لجودة الرسم أو "الأنيميشن" أو الألحان أو الأخطاء أو الدماء أو العنف أو قوة الإخراج أو أيٍ من تلك الأمور, حتى أنّي لم أقم بتفضيل أيٍ منها على الآخر, فقط كنت أشاهد الأنمي للإستمتاع وليس للمقارنة, فعندما إنتهيت من Naruto إنتقلت إلى Naruto Shippuden مباشرة ولم ألحظ أنه تم تغيير الالحان أو طريقة الإخراج أو طريقة الرسم ....الخ, وأيضًا شاهدت Bleach ولم أنتبه لكون الالحان فيه جميلة, ولم يعلق في بالي إلا لحنين من كل الأنمي وهما لحنين من الحلقة الأولى (اللحن الأول من الحلقة الأولى واللحن أو بالاصح الأغنية التي ظهرت عندما حصل إتشيجو على قواه من روكيا), وشاهدت One Piece ولم ألحظ تذبذب الرسم أو ضعف الألحان.

بإختصار أنا معجب بالثلاثي مثل إعجابي بــHunter X Hunter وأنزعج إن تم وصفها بسوء, لذلك الرجاء من الجميع إحترام آراء الآخرين وعدم تسفيهها.

obuymz
13-03-2012, 17:44
obuymz

أكثر ما أحبه في الأنمي وألعاب الفديو الشخصيات المتعطشة للدماء طبعاً الرجال لذالك إزداد إعجابي في فيتان حينما علمت أنه رجل
لكن أفضل رجل سادي عندي في العالم الرقمي (عالم الأنمي وألعاب الفديو) هو
http://im12.gulfup.com/2012-03-13/1331660623231.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xcjpa2ubhy9p)

obuymz
13-03-2012, 17:45
هل تعلمون أنّي شاهدت One Piece وBleach وNaruto ولم أكن أهتم لجودة الرسم أو "الأنيميشن" أو الألحان أو الأخطاء أو الدماء أو العنف أو قوة الإخراج أو أيٍ من تلك الأمور, حتى أنّي لم أقم بتفضيل أيٍ منها على الآخر, فقط كنت أشاهد الأنمي للإستمتاع وليس للمقارنة, فعندما إنتهيت من Naruto إنتقلت إلى Naruto Shippuden مباشرة ولم ألحظ أنه تم تغيير الالحان أو طريقة الإخراج أو طريقة الرسم ....الخ, وأيضًا شاهدت Bleach ولم أنتبه لكون الالحان فيه جميلة, ولم يعلق في بالي إلا لحنين من كل الأنمي وهما لحنين من الحلقة الأولى (اللحن الأول من الحلقة الأولى واللحن أو بالاصح الأغنية التي ظهرت عندما حصل إتشيجو على قواه من روكيا), وشاهدت One Piece ولم ألحظ تذبذب الرسم أو ضعف الألحان.

أنا مثلك لم أهتم بهذه الأمور :unconscious:

Gamba
13-03-2012, 17:46
وأنا ماقلت إلا وجهت نضري توريكو أفضل من ناروتو في رسم الطبيعة
وهانتر أفضل في رسم الملامح من ناروتو
و ون بيس أفضل في الأنميشين من هانتر
هل أنا مخطء :emmersed:

+

أضن أن الأنمي المفضل لك هو ناروتو أليس كذال :wink:

هههههه براحتك :cool2:

غرور ملك
13-03-2012, 18:09
نحن نحترم ارا الاخرين ونحب الثلاااثي المرح بس مو اكثر من هانتر طبعا :tongue-new:
بس المفروض الاخواان يتفهم وضعنا يعني هذا النقااش خاص بهانتر فقط
صرااحه احس انه تعمد انو واحد يدخل في النقااش الخاص لي هانتر ويسب فيه ولا يحترم الاعضا الموجودين فيه
يا اخوااان لكل من الثلاااثي المرح قسم خاااص فيه بلاااش تجريح لا والمصيبه انو بعض الاعضااا يدخل النقاااش ويحمل من بعض الصور المتحركه لانمي بلتش او اي من الثلااثي وهذا يعتبر حرق وغير مباله بي الاخرين اي انانيه
على العموم فعلا لي الاخ انس وحشه نتمىيكون بصحه وسلامه
صرااحه من بعد ايومي فيتان الاخطر من بين العنااكب حتى سمعت انو اقوى من ابو جين

obuymz
13-03-2012, 18:10
أنتبهو ياشباب في أي لحضة بيجي تسوكشما ويحرق علينا بليتش تيقضو جيداً :موسوس:

N.O.B.D
13-03-2012, 18:16
صحيح ما ترتيب القوى في عصابه العنكبوت

بالتأكيد أقوى واحد كورو لكن الذي بعده بالترتيب ؟؟

Pazzo
13-03-2012, 18:16
أنتبهو ياشباب في أي لحضة بيجي تسوكشما ويحرق علينا بليتش تيقضو جيداً

هههههههههههههههه
+1 ..
ترقبوا الحدث ههههههههه

Gamba
13-03-2012, 18:20
نحن نحترم ارا الاخرين ونحب الثلاااثي المرح بس مو اكثر من هانتر طبعا :tongue-new:
بس المفروض الاخواان يتفهم وضعنا يعني هذا النقااش خاص بهانتر فقط
صرااحه احس انه تعمد انو واحد يدخل في النقااش الخاص لي هانتر ويسب فيه ولا يحترم الاعضا الموجودين فيه
يا اخوااان لكل من الثلاااثي المرح قسم خاااص فيه بلاااش تجريح لا والمصيبه انو بعض الاعضااا يدخل النقاااش ويحمل من بعض الصور المتحركه لانمي بلتش او اي من الثلااثي وهذا يعتبر حرق وغير مباله بي الاخرين اي انانيه
على العموم فعلا لي الاخ انس وحشه نتمىيكون بصحه وسلامه
صرااحه من بعد ايومي فيتان الاخطر من بين العنااكب حتى سمعت انو اقوى من ابو جين

غرور ملك لا تقول سمعت إنه أقوى لأنه ممكن هذا يعتبر حرق :mask:

Gamba
13-03-2012, 18:23

لا لا . لا نريد أن نعرف الأقوى و الأضعف و الأعنف و الأقل عنفا

pain091
13-03-2012, 18:29
هل شاهدت الحلقه 19 من ناروتو الجزء الاول ؟

حلقه موت زابوزا

Animation Director : Hirofumi SUZUKI

Key Animation :

Tetsuya TAKEUCHI

Tokuyuki MATSUTAKE

Nozomu ABE

و هناك غيرهم من عمل على هذه الحلقه

اعتقد انها فيلم و ليست حلقه

ssjAthena
13-03-2012, 18:50
هل شاهدت الحلقه 19 من ناروتو الجزء الاول ؟

حلقه موت زابوزا

Animation Director : Hirofumi SUZUKI

Key Animation :

Tetsuya TAKEUCHI

Tokuyuki MATSUTAKE

Nozomu ABE

و هناك غيرهم من عمل على هذه الحلقه

اعتقد انها فيلم و ليست حلقه

ارك زابوزا بنظرى افضل ارك في ناروتو كله....

ssjAthena
13-03-2012, 18:55

ترتيب القوى غير معروف
كرورو اقوى واحد من حيث المقدرات و النين الخ طبعا
اتوقع فيتان يحل ثانيا

لكن هناك ترتيب القوى الجسدية....اى مصارعة الذراع
مرتبين من الأقوى للأضعف
1- ابوجين
2- فينكس
3-هيسوكا
4-فرانكلين
5-فيتان
6-ماتشي
7-كورورو
8-المومياء الى نسيت اسمه
9-نوبونا الساموراي
10-شالنارك
11-باكوندا
12-شيزوكي
13-ابو عين وحدة المغطي بشعره

ChaЯizMa
13-03-2012, 18:58
النقاش لازال يشطح في كثير من الأحيان .. :d

خلاص ياشباب .. نارروتو وون بيس وبليتش وهانتر كل واحد اطلق من الثاني :d

يعني اكثر شي يغبن صدق الي داخل ما يدري وش السالفه !!

تقول كن أحد مرسلة رساله ان هالنقاش في سب .. ودخل وقام ينزل صور وخلاص انا الفاهم !! :d

هي كلها على بعضها وجهة نظر في النهاية ..

ووللأسف البعض ما يعرف يناقش !! :d

باختصار راسه قافل ومقتنع بالي يقوله .. يعني من الأخير مخلي الدعوه عناد شكلها :d

انا وجهة نظري ون بيس كأنمي اكثر شدني فيه احداثه واجواءه الكوميديه .. واتفق مع ليبارد بشأن الأوستات الخاصه فيه ~

في ناروتو يعجبني الرسم وكذلك الاحداث ..

في بليتش اكثر ما شدني فعلا هو تماسكه وروعة الاوستات فيه :tongue-new:

وفرق بين اني اقول تماسك في الرسم والاخراج والانميشن .. يعني تلقى اغلب الحلقات على مستوى ثابت تقريبا أو متقارب ..!

على عكس ون بيس مثلا الي ابدع في آرك الحرب وجو كم واحد مزعجينا بصور ذلك الآرك وكأن الانمي كله عباره عن آرك واحد !!

للمعلومية ترا ون بيس من افضل كذا انمي بالنسبة لي علشان ما ينقز واحد ويقول انت ضد ون بيس !! :d

بالنسبة للانميشن .. أكيد في انمي ذو طابع سلسلي طويل .. بتجد حلقه أو مشهد أو اكثر يكون فيه الانميشن أو الرسم فيه روعه ..!

يعني تشوف احد يتكلم أحد عن الانمي بشكل عام ويقيمه بوجهة نظره ويجيك واحد ناط ويرز لنا احلى رسمه ويقول تكفي هاذي !!

ياخي ما قلنا ان الانمي الفلاني معدوم من روعة الرسم والاوستات كلها فاشله والرسم كله فاشل !!

النقاش كان عن الانمي بشكل كامل كرسوم وكأوست بعيدا عن هانتر .. كون هانتر لم يكمل ال25 حلقة حتى !!

والموضوع كله تقيييم شخصي موب دفاع ولا استهزاء .. اولا واخيرا اذا البعض يشوف هانتر سيئ ممكن اي شخص ثاني يقول ون بيس سيئ !!

لكن للمعلومية هانتر اذا استمر في التطور الي هو عليه اعتقد راح نكون على موعد مع تكسير رووس وتحدي كبير مع الثلاثي .. :02.47-tranquillity:

النقاش يتجه للهاوية وقد يتعرض للاغلاق والسبب بعض الشاطحين الي داخل على انه محامي ياساده !! :d

اتمنى ان نرجع لمحور حديثنا عن هانتر افضل :tongue-new:

HXH BOY
13-03-2012, 19:16
ترتيب القوى غير معروف
اتوقع فيتان يحل ثانيا

مرتبين من الأقوى للأضعف
1- ابوجين
2- فينكس
3-هيسوكا
4-فرانكلين
5-فيتان
6-ماتشي
7-كورورو
8-المومياء الى نسيت اسمه
9-نوبونا الساموراي
10-شالنارك
11-باكوندا
12-شيزوكي

من اي صفحة هذي بالله ؟

ليبارد
13-03-2012, 19:23
Hxh boy

موجوده بالمانجا فعلا ترتيبهم كما ذكر الاخ .......

المومياء اسمه ( بونولوف ) والصغير ابوعين ( كورتوبي )

obuymz
13-03-2012, 19:24
تم مشاهدة الحلقة 4 و 5 و 6 البلوراي النتيجة = لايوجد فرق :disturbed:

HXH BOY
13-03-2012, 19:27
أما ماتشي أقوى من كرورو بالمكاسرة xd

يعطيكم العافية ليبارد ssjAthena ^^

RORONOA ZOR0
13-03-2012, 19:51
تم مشاهدة الحلقة 4 و 5 و 6 البلوراي النتيجة = لايوجد فرق :disturbed:

معليش
بس من وين شفتها بلوري ؟؟؟؟؟

أو من وين جبتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

obuymz
13-03-2012, 20:02
معليش
بس من وين شفتها بلوري ؟؟؟؟؟

أو من وين جبتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://www.nyaa.eu/?page=download&tid=295443

aq abrar
13-03-2012, 20:39
ترتيب القوى غير معروف
اتوقع فيتان يحل ثانيا

مرتبين من الأقوى للأضعف
1- ابوجين
2- فينكس
3-هيسوكا
4-فرانكلين
5-فيتان
6-ماتشي
7-كورورو
8-المومياء الى نسيت اسمه
9-نوبونا الساموراي
10-شالنارك
11-باكوندا
12-شيزوكي

اي قوه..
والله العصابه كلهم حشرات مدري كيف تجمعو..
العناكب!!!
مافكر احد يقتلهم ب..فليت..او..بف باف..
ويريحنا منهم:disturbed:

aq abrar
13-03-2012, 20:42
http://im13.gulfup.com/2012-03-12/1331564547861.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xcc2r254iq43)
http://im13.gulfup.com/2012-03-12/1331564548924.jpg (http://www.gulfup.com/show/X3fcrmic20h6c)

وااااااااو..الانميشن افضل من نيبون مليون الف مره..
اسمحولي الي يقول غير كذا يكذب على نفسه

Ţhe Blue Flower
13-03-2012, 20:49
ههههههههه
ياشباب أبغى أعرف ليش جماهير ناروتو حسودين إلى هذي الدرجة والله إني كرهت ناروتو منكم يجماعة إيش رايكم نطالب بتعديل إسم النقاش ونخلي فيه ممنوع دخول جماهير ناروتو

بس تكلمنا في ناروتو عشان نقارنه بهانتر شوي الكل نقز عليك لهذي الدرجة أنتم خايفين من أن يكتسح هانتر ناروتو في المستقبل

في النهاية بقول خلاص ناروتو أحسن أنمي ولن نذكره مجدداً في النقاش :o
أطلعو بره :fatigue:
أعتقد أنك تقصد ون بيس؟
4 يدافعون عن ون بيس وواحد (بثر،لا أحترمه)مع ناروتو

والله ما دريت إلا تو:eek2:

أعجبت بشخصيته حينما علمت أنه رجل :cool:

عنصري:d

أنتبهو ياشباب في أي لحضة بيجي تسوكشما ويحرق علينا بليتش تيقضو جيداً :موسوس:

:ضحكة:
==================
الصورة هذي (http://im13.gulfup.com/2012-03-12/1331564548924.jpg) جباااارة

RORONOA ZOR0
13-03-2012, 20:50
http://www.nyaa.eu/?page=download&tid=295443

فعلا هي نسخة صافية جدا

لكنها ليست الأصلية
لان الأصلية فقط تباع ولا تحمل
و إذا أي واحد رفعها على طول تم حذفها
عشان القوق

على ما اعتقد أنها ليست النسخة الكاملة
أبدا

Thunder Soul
13-03-2012, 20:50
شباب اللقطات الدموية موجودة بالبلو راي؟؟

DoN JoKeR ~
13-03-2012, 20:53
السـلام عـليكم!

عتدي سـؤال

دايما يوم اكتب Hunter X Hunter في اليوتيوب, جوجـل ..الخ!

يطلـعـلي Tagalog Version .. ايش هو ذا :موسوس: ؟؟

اتمنـى احــد يجاوبـنـي ..

غرور ملك
13-03-2012, 20:59
ها الحين المترجمين ليه ما ينزلون البلوري ويترجمونه لناااا عشان نشوف الفرق :topsy_turvy:

SHINOBI-03
13-03-2012, 21:01
السـلام عـليكم!

عتدي سـؤال

يعني باللغة التغلوغية. إحدى اللغات الفلبينية.

aq abrar
13-03-2012, 21:04
السـلام عـليكم!

عتدي سـؤال

الله اعلم تاغالوغ يعني فلبيني..
ترجمه فلبينيه يعني

DoN JoKeR ~
13-03-2012, 21:08
SHINOBI-03,aq abrar

اهااا

شكرا :موسوس:

------------

شباب تتوقـعـوا ماد هـاوس يكـمـلوا الانمي لين احداث المـانجـا الحاليـة

ياريت والله .. نفـسي بس اتابع القـنـاص بدون ماعرف الاحــداث وايش راح يصير

واكره ماعـلـي المانجا يعني مستحيل اشوف القناص مانـجـا !! :نوم:

غرور ملك
13-03-2012, 21:29
طفش في طفش

زاغموط
13-03-2012, 21:30
ياحبيبي ماتقولي قناص نيبون او قناص مادهاوس مادري شسمها معروف عند كل الناس ان القناص المدبلج الي حطه سبيستون هو احسن واحد حتى ان قوت القصه تفوقت فيها على المانجاكا نفسه طلع المانجاكا مايعرف يحبك القصه ومركز الزهره حبكوا قصته حبكه اسطوريه اتحدى اي واحد يشوف نسخة المجانين او النسخه المزوره ويشوف اعضم قناص فالكون وهو قناص سبيستون ويقوول ان هذولا احسن ياحبيبي انت وهو لاتقصون على نفسكم

غرور ملك
13-03-2012, 21:44
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:excit ement::excitement::excitement:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :excitement::excitement::excitement:
واخير ضهرت ما بغيت تضهر يارجال وش دعوه تدري عاد انت :encouragement::encouragement::encouragement:
تعجبني بس سبيستون هههههههههههههههه اضحكتني ربي يسعدك صراااحه روحت الطفش الي فيني :glee::glee::glee::glee::glee:

al_aseer5050
13-03-2012, 21:47
^^
لا تعليق

غرور ملك
13-03-2012, 21:56
وش فيك اخي

al_aseer5050
13-03-2012, 22:01
وش فيك اخي

كنت أقصد العضو زاغموط بس انت رديت قبلي

زاغموط
13-03-2012, 22:12
لا تطنز انت وهو ترا من صجي اتكلم
والرجاء اضافة قناص سبيستون في العنوان عشان القناص المزور والقناص المجنون يتشرشحون والله لا أعلمكم قناص سبيستون الاسطوري اصلا كل شي فيه احلى بوايد من نيبون الفاشل وماد هاوس الي افشل من نيبون الاصوات + حبكة القصه الي من عند مركز الزهره الاسطوريه + خطورة الموقف الي لوكنت شايب عمي وشفت الموقف غصب عنك بتحس بالحماس ياعشاق قناص سبيستون كلنا اليوممم مظاهرات في ميدان نقاشات الانمي عشان الادارة تضيف قناص سبيستون في المقارنه وذيك الساعه والله لا اثبت فشل نيبون وماد هاوس فوقها

н є α v є n
13-03-2012, 22:14
^
نيبون هو نفسه الزهرة
مع التحريف وحذف المقاطع وإختلاف الآصوات

Pazzo
13-03-2012, 22:17
ما الذي سيأتي به تسوكيشينا اليوم ؟
حلقة زبالة مع إحترامي ..
أرك سيء جداً و عاهة على بليتش ..
أعتقد الوقت حان لتوقف إنمي بليتش .. :stung:
ما توقعت المؤلف أفكاره إنتهت كذا :moody:

+++

البلوراي يا نآس ما فيه فرق أبداً ..
و كأنني أشوف الحلقة من القناة ..
بس شعار قناة نيبون غير موجود ..
أما البآقي نفس الشيء :culpability: ..
:jaded:

زاغموط
13-03-2012, 22:20
^
^
غلط وألف غلط نيبون ماعطت القناص حقه الكامل مركز الزهره هو الي عطاه حقه الكامل كفاية التناغم الرهيب بين اصوات المدبلجين وبين الالحان الاسطورية والله كأني اسمع اغنيه يعني قناص مركز الزهره كان طربه + حماس + تشويق + دراما احسن حتى من المسلسلات الخليجيه فرمضان + رعب والله اني ماكنت انام فالليل كنت اتذكر وجه هيسوكا المرعب + واقعيه حقيقيه

الحين قولي هل قناص نيبون يقدر يعيشك كل هالجو الرائع والاسطوري ؟؟ خسئت نيبون وماد هاوس بل وحتى توقاشي على تخطي قناص سبيستون اسطوورة في عالم الكراتين العربيه واليابانيه حتى اليابانيين اعترفوا بعضمة السانهم ان قناص سبيستون اروع بل حتى نيبون صرحت تصريح انها اخطأت في صوت هانزو وهيسوكا وكورابيكا !

العقيد فهد
13-03-2012, 22:23
نغير السولافة:

دقيقه دقيقه .. ماذا تقول ..!!
معقوله فيتان ذكر .. عجباَ .. لم افكر لحظه بأنهٌ ذكر ..
ماذا فعلتي بنا يانيبون >_< ..

شئ اخر .. يا اعزائي الكرام .. ارجوكم بدون حرق .. لا اريد مقارنات بين افراد العناكب ..
لان البعض يأتي بالترتيب من تحليلاته الشخصيه لقوة افراد العناكب.. والبعض يأتي بالترتيب من المانجا ..!!
وهذا حرق منقطع النظير ..

اكرر بدون حــرق .

Šįłvεя βчłłеτ
13-03-2012, 23:03
اتفــق مـ ع زاغمـوط .. حتى الـ op في النسخة المدبلة اطلق من النسخة اليابانية .. Xd

زاغموط
13-03-2012, 23:33
^
^
اغنية البداية اسطورية الصراحه اجمل بكثير من الاغنية اليابانيه المبتذله

pain091
13-03-2012, 23:40
تم الاعلان عن فيلم لانمي القناص

http://www.animenewsnetwork.com/news/2012-03-13/mainichi/hunter-x-hunter-manga-gets-1st-anime-film

н є α v є n
13-03-2012, 23:42
^
شكرا لك باين
وآخيرا سار له فلم

Pazzo
14-03-2012, 00:22
شكراً أخوي ...
الصراحة فرحت لهذا الخبر :chuncky:
و لكنني مستغرب .. كيف ستكون أحداث الفلم ؟
هل سيكون قتال بين غون مع الصيآدين مُستخدمين النين ؟ :bi_polo:
فعلاً يصعُب التكهن بأحداث الفلم إن لم نُشاهد التريلر الخآص به ..
أعتقد بأنها فكرة .. و مُمكن إشاعة :culpability: ..
و لكن لو توغاشي أشرف على الفلم صدقوني راح يجيب العيد في اليآبان هههه ..
راح يحط أعنف أنواع البشآعة و التقطيع في الفلم ..
كعادته ما يقصَر في هذه الأمور :jaded:

Thunder Soul
14-03-2012, 01:42
في بعض الناس هنا

الله يستر عليهم:chuncky:

N.O.B.D
14-03-2012, 01:43

http://www.animenewsnetwork.com/news/2012-03-13/mainichi/hunter-x-hunter-manga-gets-1st-anime-film

يبدو أنهم يريدون جمع ميزانيه كبيره من أجل إطاله الأنمي

بالتوفيق لمادهاوس ^^

مصبـاح
14-03-2012, 01:58
اتفــق مـ ع زاغمـوط .. حتى الـ op في النسخة المدبلة اطلق من النسخة اليابانية .. Xd أصلاً أغنية البداية لمركز الزهرة , قاموا بسرقة لحنها من أغنية نهاية نيبون . والألحان المسروقة ليست إبداعاً أبداً . + تناغم الأصوات ومناسبتها للنص, لا يمكن أن نقول أن الزهرة تفوقت على نيبون ! نعم, ربما أبدع مركز الزهرة في هذا الأنيمي قليلاً, ولكن من المبالغة أن نقضي بتفوقهم على نيبون

amir12
14-03-2012, 04:54
ما رأيكم بالأنميشن هنا ؟

http://www.youtube.com/watch?v=ZUggw-XPW-4

ssjAthena
14-03-2012, 05:01

على الأغلب ستكون قصة الفلم جانبية

مثل افلام دراغون بول

شكرا على هذا الخبر :)

♥ Νew Era
14-03-2012, 06:11
ما الذي سيأتي به تسوكيشينا اليوم ؟
حلقة زبالة مع إحترامي ..
أرك سيء جداً و عاهة على بليتش ..
أعتقد الوقت حان لتوقف إنمي بليتش .. :stung:
ما توقعت المؤلف أفكاره إنتهت كذا :moody:

+++

culpability: ..

أحترم رأيك و لكن حاول المره القادمة استخدام كلمات أفضل في النقد ,, أو على الاقل تشرح وجهة نظرك ,, ما تلقي الكلام بهذه الطريقة ..
+
لاتنسى انك في نقاش هنتر بنسختيه و ليس أنمي شات !!!

هذا حتى لا يخرج النقاش عن مجاله ..

obuymz
14-03-2012, 06:30
كنت على وشك نقل الخبر لكن باين سبقني
من يصدق هذا حقاً فلم لهانتر :cool2:
http://myanimelist.net/forum/?topicid=413485

obuymz
14-03-2012, 06:34
إيش تتوقعون الفلم ياشباب أنا أتمنى أنه ريميك سريع لآراك الصيادين مع العنف والدموية بدون حذف ما ودكم تشوفون ضحكة هيسوكا وقلب جونز ورأس غريتا بدون تحريف أو حذف :afro:

obuymz
14-03-2012, 06:47
^
^
غلط وألف غلط نيبون ماعطت القناص حقه الكامل مركز الزهره هو الي عطاه حقه الكامل كفاية التناغم الرهيب بين اصوات المدبلجين وبين الالحان الاسطورية والله كأني اسمع اغنيه يعني قناص مركز الزهره كان طربه + حماس + تشويق + دراما احسن حتى من المسلسلات الخليجيه فرمضان + رعب والله اني ماكنت انام فالليل كنت اتذكر وجه هيسوكا المرعب + واقعيه حقيقيه

الحين قولي هل قناص نيبون يقدر يعيشك كل هالجو الرائع والاسطوري ؟؟ خسئت نيبون وماد هاوس بل وحتى توقاشي على تخطي قناص سبيستون اسطوورة في عالم الكراتين العربيه واليابانيه حتى اليابانيين اعترفوا بعضمة السانهم ان قناص سبيستون اروع بل حتى نيبون صرحت تصريح انها اخطأت في صوت هانزو وهيسوكا وكورابيكا !

حقاً المعذرة لكن بالنسبة لي نسخة سبيستون مسخرة يلعبون بعقولنا لأن النسخة كانت مخصصة للأطفال +7 حتى أنهم الشيء الوحيد الذي أستفادو منه في عرض الأنمي هي ألعاب وبيض الشوكلاه وحقائب وحفايض وجزم وشراريب وكرون فلكس من القناص :loyal:
قناص سبيستون لم يعرض إلا 10% من الأحداث صحيحة كما هي
والباقي كلها تحريف X حذف
في النهاية أنا أبغى القصة الأصلية وليست قصة كلها مؤلفة من جديد:tears_of_joy:

SHINOBI-03
14-03-2012, 06:49
إيش تتوقعون الفلم ياشباب أنا أتمنى أنه ريميك سريع لآراك الصيادين مع العنف والدموية بدون حذف ما ودكم تشوفون ضحكة هيسوكا وقلب جونز ورأس غريتا بدون تحريف أو حذف :afro:

بل حسب الخبر سيكون قصة جديدة

obuymz
14-03-2012, 07:00
بل حسب الخبر سيكون قصة جديدة

حسناً ننتضر ونرا متحمس بشدة :snowman:

obuymz
14-03-2012, 07:07
http://www.youtube.com/watch?v=O1eumKPouFo
الدقيقة 9

العقيد فهد
14-03-2012, 07:15
أحترم رأيك و لكن حاول المره القادمة استخدام كلمات أفضل في النقد ,, أو على الاقل تشرح وجهة نظرك ,, ما تلقي الكلام بهذه الطريقة ..
+
لاتنسى انك في نقاش هنتر بنسختيه و ليس أنمي شات !!!

هذا حتى لا يخرج النقاش عن مجاله ..

(( أحترم رأيك و لكن حاول المره القادمة استخدام كلمات أفضل في النقد ,, أو على الاقل تشرح وجهة نظرك ,, ما تلقي الكلام بهذه الطريقة .. ))

حسناً .. كلامك صحيح .. يجب اختيار الالفاض الحسنه في النقد ..
مع العلم ان اخي xd لا يقصد التجريح .. ( فقط من باب التعبير عن رأيه )

..
..

(( لاتنسى انك في نقاش هنتر بنسختيه و ليس أنمي شات !!! ))

حسناً انا لستو معك بهذه النقطه ..
بما انك من عشاق بليتش .. فالافضل لك الانشغال في نقاش بليتش ..
لا يجب علينا مراعات كل عشاق الانميات في اليابان ..
كلما شخص مننا انتقد انمي اخر غير هنتر في نقاش هنتر ..
اتئ صاحب الانمي المنتقد وبدأ يشتم و و الخ .. ( طبعا انا لا اقصدك انك ممن يشتمون ) ..
لكن اكثرية الاعضاء الذين لاينتمون الى نقاش هنتر ..
فقط يأتون الى نقاش هنتر لــ احداث المشاكل والمقارنات ووجع الرأس
ولماذا انت تنتقد مسلسلي المفضل .. (( هنتر انمي سخيف والى اخره ..؟ )) .!!
لذلك من الاخر .. ياعزيزي اذا كنت لا تريد سماع اي نقد سواء بناء او غير بناء .. لاتأتي الى نقاشات غير بليتش
وانا متأكد لو اذهب الى نقاش ون بيس .. اجد كثيراً مايسب مثلا ناروتو ..
ولو اذهب الى نقاش ناروتو .. اجد العكس ( ون بيس محل النقد هناك والشتم ) ..
و و و .. الخ .
لذلك انت ماتم ملزوم تدخل نقاش هنتر اذا كنت من الذين لايتحملون النقد البناء او غير البناء ..
انا لو اجد اعضاء في نقاش بليتش او ون بيس او غيره يشتمون هنتر وينتقدونه سواءً نقد بناء او غير بناء
سألتزم الصمت .. لماذ ..؟
لانني انا الذي قفزت الى ساحاتهم وليس هم .. وايضا هم احرار فيما ينتقدون ..
سواء كنت افضل انتقادهم ام لا ..

لذلك ارجو من جميع عشاق الثلاثي .. ممن لا يتحملون النقد البناء او غير البناء ..
عدم الدخول لنقاش هنتر .. افضل لنا ولكم ..

..
..

(( هذا حتى لا يخرج النقاش عن مجاله .. ))

معاك حق ..

ارجو من جميع الاعضاء .. عدم الدخول بالمقارنات .. والتنقيص من الانميات الاخر
وانا اولكم ..

بالاخير .. ارجو منك عزيزي ان تتقبل نصحي لك ..

دمت بود .

THE D1RK SOUL
14-03-2012, 07:55
فيه احد غيري يشوف ان فتال غون وهيسوكا افضل من قتال هيسوكا وكاسترو !
الدموية ليست كل شيء! فتال غون راح يبيّن قوة الانميشن وما الى ذلك!

♥ Νew Era
14-03-2012, 08:04
العقيد فهد

مع العلم ان اخي xd لا يقصد التجريح .. ( فقط من باب التعبير عن رأيه )

أنا آسف اذا فهمت كلامه بطريقة خاطئه .. و لكن طريقة تعبيره غريبه !!!

بما انك من عشاق بليتش .. فالافضل لك الانشغال في نقاش بليتش ..

حسنا ,, لا أعتقد أن كوني من عشاق بليتش يمنعني من أن أدخل نقاش أنميات أخرى للأستفسار و لو قليلا ..
أنا أشاهد بليتش و ناروتو و و هنتر و بدأت رحلتي الونبيسيه و غيرها من الانميات .. هل تعني أن تفضلي لأي أنمي يمنعني من مشاهدت أنمي أخر و النقاش فيه !!!

مثال : شاهدت هنتر المدبلج أكثر عن 5 مرات و لكن عندما بدءت بمشاهدت النسخة الجديدة شاهت بعض الاختلاف فأحببت أن أسأل أصحاب الخبرة في هنتر << و هم في هذا النقاش :D

لا يجب علينا مراعات كل عشاق الانميات في اليابان ..
...

كلما شخص مننا انتقد انمي اخر غير هنتر في نقاش هنتر ..
اتئ صاحب الانمي المنتقد وبدأ يشتم و و الخ .. ( طبعا انا لا اقصدك انك ممن يشتمون ) ..
لكن اكثرية الاعضاء الذين لاينتمون الى نقاش هنتر ..
فقط يأتون الى نقاش هنتر لــ احداث المشاكل والمقارنات ووجع الرأس
ولماذا انت تنتقد مسلسلي المفضل .. (( هنتر انمي سخيف والى اخره ..؟ )) .!!

مثال ما حدث أمس .. حتى انحرق علي الكثير من أحداث ون بيس و هنتر -مانجا - ..

لذلك من الاخر .. ياعزيزي اذا كنت لا تريد سماع اي نقد سواء بناء او غير بناء .. لاتأتي الى نقاشات غير بليتش
وانا متأكد لو اذهب الى نقاش ون بيس .. اجد كثيراً مايسب مثلا ناروتو ..
ولو اذهب الى نقاش ناروتو .. اجد العكس ( ون بيس محل النقد هناك والشتم ) ..
و و و .. الخ .
لذلك انت ماتم ملزوم تدخل نقاش هنتر اذا كنت من الذين لايتحملون النقد البناء او غير البناء ..
انا لو اجد اعضاء في نقاش بليتش او ون بيس او غيره يشتمون هنتر وينتقدونه سواءً نقد بناء او غير بناء
سألتزم الصمت .. لماذ ..؟
لانني انا الذي قفزت الى ساحاتهم وليس هم .. وايضا هم احرار فيما ينتقدون ..
سواء كنت افضل انتقادهم ام لا ..

يا عزيزي الكثيرين يشاهدون أكثر عن أنمي واحد !! فمشاهدتي لأي أنمي ما تمنع مشاهدتي للآخر ..

و نقاش أي أنمي ليس حكرا على أحد .. في النهاية هذا نقاش .. و يصير الاختلاف بين الاعضاء .. و أحيانا الواحد يزيد عنده الحماس أو التعصب ,, ما أختلفنا و كلامي للأخ DX.9 ما هو غير نصيحة حتى ما يتكرر اللي حدث أمس ,, و أعتذر اذا عبرت بطريقة سيئة ..
دخولي لنقاش هنتر يكون في الغالب للقرأه فقط !!

لذلك ارجو من جميع عشاق الثلاثي .. ممن لا يتحملون النقد البناء او غير البناء ..
عدم الدخول لنقاش هنتر .. افضل لنا ولكم ..

لا أوفقك في الرأي ..
طريقة النقد هي المشكلة ...

بالاخير .. ارجو منك عزيزي ان تتقبل نصحي لك ..

دمت بود ..

دامت أيامك عامره بالأفراح و المسرات ..

الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية :D

EMUNOPLA
14-03-2012, 08:14
توقف مانجا Hunter X Hunter مجدداً + الإعلان عن فلم أنمي له (http://www.mexat.com/vb/threads/996491-%D8%AA%D9%88%D9%82%D9%81-%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%AC%D8%A7-Hunter-X-Hunter-%D9%85%D8%AC%D8%AF%D8%AF%D8%A7%D9%8B-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D9%81%D9%84%D9%85-%D8%A3%D9%86%D9%85%D9%8A-%D9%84%D9%87)

obuymz
14-03-2012, 08:32
فعلا هي نسخة صافية جدا

لكنها ليست الأصلية
لان الأصلية فقط تباع ولا تحمل
و إذا أي واحد رفعها على طول تم حذفها
عشان القوق

على ما اعتقد أنها ليست النسخة الكاملة
أبدا
هل أنت متأكد للعلم البلوراي مهرب :موسوس:

obuymz
14-03-2012, 08:34
أعتقد أنك تقصد ون بيس؟
4 يدافعون عن ون بيس وواحد (بثر،لا أحترمه)مع ناروتو

والله ما دريت إلا تو:eek2:

عنصري:d

==================
الصورة هذي (http://im13.gulfup.com/2012-03-12/1331564548924.jpg) جباااارة

:d

HXH BOY
14-03-2012, 08:41
شبآآآآآب راح يصدر فيلم للأنمي مبرووووووووووووك

THE D1RK SOUL
14-03-2012, 08:43
:grey::cower::chargrined::apathy::crushed::distres s:

توغاشي يا &#@$%

HXH BOY
14-03-2012, 08:53
شباب حسب خبرتكم تقريبا بعد الاعلان عن الفلم كم بيقعدون الين يصدرونه

او التريلر على الأقل ؟

Gamba
14-03-2012, 08:56
توقف مانجا Hunter X Hunter مجدداً + الإعلان عن فلم أنمي له (http://www.mexat.com/vb/threads/996491-%D8%AA%D9%88%D9%82%D9%81-%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%AC%D8%A7-Hunter-X-Hunter-%D9%85%D8%AC%D8%AF%D8%AF%D8%A7%D9%8B-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D9%81%D9%84%D9%85-%D8%A3%D9%86%D9%85%D9%8A-%D9%84%D9%87)

خبر مفاجئ لكنه ليس بغريب :لقافة:

هناك عدة احتمالات :

- أن تطول مدة التوقف مجددا ::مغتاظ::

- أن يترك استوديو مادهاوس هانتر و لا يكمله :rolleyes:

- أن يحشو استوديو مادهاوس الأنيمي بالفيلرات إذا استمر بعرض الأنيمي و طال توقف توجاشي و اقترب الأنيمي من المانجا :صمت:

- مسألة إزاحة مانجا هانتر لناروتو لن تتحقق كما هو متوقع (مني) :موسوس: . أما One Piece فتحلم مانجا هانتر تقترب منه حتى :غياب:

تبقى الآن قضية مدة التوقف ::confused:

1- هل ستكون قصيرة أم طويلة ؟ :محبط:

2- هل ستكون مؤقتة أم نهائية :cower: ؟

HXH BOY
14-03-2012, 08:59
^^^^^

كالعادة تشاؤم ما ادري على ايش

خل ماد هاوس توصل نص اللي وصله توجاشي عالاقل عشان تحشو فلرات !!
وليش يوقف الأنمي ؟
كلام غريب من جد

ليبارد
14-03-2012, 09:01
خبران احدهما محزن فعلا وهو ( توقف توجاشي من جديد ) والاخر مفرح جدا ( نزول فلم انمي لهنتر لاول مره )

اي انه سيطرح في القتره القادمه الثلاث المجلدات الاخيره التي عمل عليها مؤخرا وبالتاكيد اخر خمسه فصول ردئيه الرسم سيتم التعديل عليها ........

انا لا امنع توقفه فهو يقدم قصه رائعه وباحداث سريعه وغير ممططه لاكن المشكله ان توقفاته طويله وهذا مالا نتمناه لو كانت على الاكثر حتى اغسطس القادم اي تقريبا تاخذ 6 اشهر لما غضبنا كثير لاكن المشكله ان توقفاته حتى غير معلومه .....

عموما عزائنا الوحيد هو الانمي والفلم الخاص به يدل على ان الاستديو يهدف الى الاستمراريه والاستفاده من ارباح الافلام خاصه ان مادهاوس جيده في عمل الافلام واتمنى ان يشاركهم توجاشي في صنع قصه الفلم لان الفلم يحتاج الى قصه قويه ولا اتمنى ان يكون هزلي او كوميدي واريده مثيرا على طراز افلام كونان الافضل لدي ( شاهدت منها اول عشره افلام ) لو كان يقارب مستواها من حيث القصه فساراه ناجحا بكل المقاييس ..........

اي مايهني الان هو قوه قصه الفلم + طريقه اخراج مادهاوس له من حيث الابداع الفني والمعنوي + مدى قبول الفلم وارباحه التي اراها مهمه جدا كبدايه انطلاقه موفقه + موعد العرض للفلم نريده متى مارايتم الخبر + ان يشارك توجاشي الكسول معهم على الاقل في قصه الفلم لصنع تحفه فنيه راقيه لهنتر ........

كما انه كما ذكرت الفلم يدل على ان الاستديو يتوجه بهنتر الى اكماله بدون توقف وقد تكون هناك افلام اخرى مستقبلا ربما بشكل سنوي كحال باقي الشونين .......... وليستفيد الاستديو من زياده الشهره والمبيعات معا لسيتطيع اكمال المسلسل باريحيه وبميزانيه عاليه ...

شكرا على الخبر

ليبارد
14-03-2012, 09:05
Gamba

بالتاكيد حبيبي لن تتوقف المانجا ........... فهي مازالت في طور التسخين والقصه تحمل الكثير والكثير بل القادم اكثر من الماضي بكثير ايضا .............

لكن اتمنى ان يكون على الاقل التوقف سنوي اي يعمل سته اشهر ويتوقف سته اشهر براي هذا مناسب حيث ان الشونين جميعا تنزل تقريبا مابين 5 الى 6 مجلدات لحساب مجموع مبيعات السنه فهو لاباس ان نزل 3 مجلدات سنويا انا ارضى بهذا .............

خاصه انه في اخر الفصول تم نزول مستوى الرسم وعرفت حينها انه لن يكمل يعني بالعربي ( طفش ويبي يريح اشوي )

الكسل مشكله ملازمه له للاسف ..... وعلينا القبول بها نظرا لعبقريته على الاقل ...

HXH BOY
14-03-2012, 09:07
^^^^^^^^^

شوووف اش مكتووب هنا

According to Mainichi's source, the story of the film be an entirely original one.

القصة راح تكون عن أحداث بالمانجا .. تخيييلو بسس يخلون احداث البرج هي قصة الفلم
دموية بقتال هيسوكا + قفزة سررييييعة بالأحداث عشان نكمل يآآآرب يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب XD

والله فكرة خطييرة لو سووها

المصدر http://www.animenewsnetwork.com/news/2012-03-13/mainichi/hunter-x-hunter-manga-gets-1st-anime-film

SHINOBI-03
14-03-2012, 09:13
^^^^^^^^^

شوووف اش مكتووب هنا

According to Mainichi's source, the story of the film be an entirely original one.

القصة راح تكون عن أحداث بالمانجا .. تخيييلو بسس يخلون احداث البرج هي قصة الفلم
دموية بقتال هيسوكا + قفزة سررييييعة بالأحداث عشان نكمل يآآآرب يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب XD

والله فكرة خطييرة لو سووها

المصدر http://www.animenewsnetwork.com/news/2012-03-13/mainichi/hunter-x-hunter-manga-gets-1st-anime-film

أتفهم معنى an entirely original one؟ يعني قصة أصلية بالكامل و لم يتم تقديمها بالمانغا.

HXH BOY
14-03-2012, 09:16
^^^^^

أمااا >_<

ههههه على بالي يعني من القصة الأصلية xd
ماعليه اهم شي الفلم متى صدوره على الأغلب ؟

RORONOA ZOR0
14-03-2012, 09:32

لو البلوري مهرب
كان تلاقي ون بيس مهرب و ناروتو مهرب
والكثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
من التهريب

إذا أردت ان تقطع الشك
فل تبحث في امزون عن السخة الأصلية او ال dvd

أنا عن نفسي بحثت و لم اجد أي نسخة dvd
لهنتر 2011
على ما اظن فقط نسخة الدبلجة الامركية
والدبلجة برظوا ما تجيب النسخة الكاملة

يعني انا متأكد انها مو النسخة الكاملة
بنسبة 70%

Şilεпτ
14-03-2012, 09:37
اخوان كل شي مهرب بالاساس
اللي نشوفه اسبوعياً هذا مهرب ومنافي للقوانين
كل مافي الامر، البلو راي يشتروه الناس، ومن ثم يرفعوه على النت
وبعدين يترجم...
واذا تذكرون قانون سوبا اللي كان بيتطبق، هذا القانون لو تطبق ماكان شفنا اغلب الانميات تعرض
لان امريكا هي الي تصدرها لنا

نفس الامر ينطبق على البرامج ووو...

العقيد فهد
14-03-2012, 09:44
اذاً ... توقف توغاشي من جديد >_< ..

+

كم مره توقف توغاشي عن المانجا .

Ţhe Blue Flower
14-03-2012, 09:52

البلو راي يرفع على النت
في موقع نيا تورنت يوجد مئات الانميات بنسخة أقراص البلوراي
مسكت على هنتر يحذفون البلوراي حقّه يعني؟

او التريلر على الأقل ؟

ما عندي خبرة
لكن الانمي ما نزل على المال إلى الآن
شخصياً أعتقد أنه بيعرض بالسينما بعد سنة على الأقل

pain091
14-03-2012, 10:24
هل خير توغاشي انه مريض صحيح فعلا ام ان هذا الرجل مستهتر !!

كم مره تتوقف مانجا القناص

-RelaX-
14-03-2012, 10:41

او التريلر على الأقل ؟

المانجا بتتوقف ونت همك الفلم :shame:

توغاشي معروف عنه اذا توقف يتوقف لمدة طويلة + هذي مو اول مره او ثاني مره تتوقف فيها مانجا هانتر

HXH BOY
14-03-2012, 11:25
أما سنة :(

اش الفايدة اجل على بالي تصبيرة الين نوصل أرك النمل :(

الله يعين بس

rayzo
14-03-2012, 11:38
خبر مفاجئ لكنه ليس بغريب :لقافة:

هناك عدة احتمالات :

- أن تطول مدة التوقف مجددا ::مغتاظ::

- أن يترك استوديو مادهاوس هانتر و لا يكمله :rolleyes:

- أن يحشو استوديو مادهاوس الأنيمي بالفيلرات إذا استمر بعرض الأنيمي و طال توقف توجاشي و اقترب الأنيمي من المانجا :صمت:

- مسألة إزاحة مانجا هانتر لناروتو لن تتحقق كما هو متوقع (مني) :موسوس: . أما One Piece فتحلم مانجا هانتر تقترب منه حتى :غياب:

تبقى الآن قضية مدة التوقف ::confused:

1- هل ستكون قصيرة أم طويلة ؟ :محبط:

2- هل ستكون مؤقتة أم نهائية :cower: ؟

ههههههههه لا تستانس حبيبي هانتر ما اصدر مجلداته الى الان
من شابتر 311 الى شابتر 340 يكفي 3 مجلدات = نهاية ناروتو
اذا مجلدات ناروتو الاربعة فرق بين مجلدات هانتر الاثنين مليون بس اجل كيف لو كانوا ثلاث مجلدات لهانتر ؟؟
و بعدين مادهاوس محتاجه سنة و كم اسبوع لكي تصل الى ارك النمل فقط !! و محتاجه سنة اخرى لكي تنهيه !!
و عندما تنتهي من ارك النمل يوجد اركات قادمة !!
يبدو بأنك لا تعرف الفرق الكبير بين الانمي و المانجا
و حتى لو وصلوا للارك النمل بسنة يمكن توغاشي يرجع و يستمر الفارق الكبير بين الانمي و المانجا
تأكد قبل ان تتكلم..

غرور ملك
14-03-2012, 11:42
الحمدلله تحقق حلمي بنزول فلم لي هانتر
الحين الفلم سيكون مرااقب من الرقابه ولا زي الاوفا غير مراااقب اي بنشوف دمئا ولا طش
توقااشي مريض ولا كسل ولا وش السالفه هذا اشبه ب...............
يا اخي ليه ارتاح من ردودك احساه ايجابيه ومريحه نفس الوقت عكس بعض الاعضا هداهم لله :concern:

غرور ملك
14-03-2012, 11:43
طبعا اقصد اكيد اخي رايزو ^_^

kaka 777
14-03-2012, 11:46
هل خير توغاشي انه مريض صحيح فعلا ام ان هذا الرجل مستهتر !!

كم مره تتوقف مانجا القناص

دائما مايكون العذر للتوقف المرض

لكن لا يوجد شيء مؤكد

اعتقد انها فترات راحه و (كسل )

ان ماخانتني الذاكره انها توقفت حوالي ثلاث مرات

واحيانا يصل التوقف لسنة كاملة !!!

new wave
14-03-2012, 11:46
الحمدالله أني متوقف عن قرائة المانجا ولا كنت أكون محبط جدا:listening_headphone

~ĹẨṾĪ~
14-03-2012, 11:47
المشكلة مو في توقف المانجا ,

المانجا الاسبوع هذا بدأت آرك جديد , ممكن المؤلف يوقف كم اسبوع عشان يرتاح ويرتب أفكاره + تحسين رسم المجلدات

غرور ملك
14-03-2012, 11:49
تدرون وش الي قاهرني انو ما حدد موعد عودته يعني الاخ ما خذا اجازه مفتوحه
اتوقع الاخ يتثاقل شوي يدر ان الناس معجبين فيه وبي اعماله وصررحه هو فعلا اعماله اسطوريه
ما لنا الى الصبر :topsy_turvy::concern:

rayzo
14-03-2012, 11:50
بخصوص الفلم خبر رائع حقا
لكن القصة ستكون جديدة كليا
انا متوقع عن ماضي جين..
و اختبار الصيادين الخاص به طبعا المكائد و الامحانات مختلفة بكل سنة
اتوقع دموية في الفلم ( من تأليف توغاشي ماذا تتوقعون ههههههه )

new wave
14-03-2012, 11:50

المانجا الاسبوع هذا بدأت آرك جديد , ممكن المؤلف يوقف كم اسبوع عشان يرتاح ويرتب أفكاره + تحسين رسم المجلدات

أخي لو سمحت ويش أسم المانجا في توقيعك

Pazzo
14-03-2012, 11:52
مرحباً يا شباب ..
كيف حالكُم ..

أعتذر عن ما بدرَ مِني تجآه إنمي بليتش ..
فأنا من مُحبي هذا الإنمي سابقاً و لكن بعد أرك الهوجيموندو بدأت أكره بليتش ..
لم أعتد هذا المستوى الدنيء من المؤلف كوبو في تشآبتراته و لهذا إنفعلت قليلاً ..
أعتذر للأخ زيرف و آسف على اللي قلته ..
+ أشكر اخ العزيز العقيد فهد لتهدئته للأوضاع و شُكراً له أيضاً لأنه وضح بأنني لم أقصد التهجُم أو الإساءة ..

يآ نآس وش الأخبار التعيسة هذه .. أصبح على خبر توقف مآنجا هآنتر :eek-new::concern:
الله المستعان >< ..
ما أدري و الله .. شكله بيعملها زي ما عملها مع نيبون ...:neglected:
الله يعين من توقفاته المستمرة ... الآن كنت في أوج الحمآس للتشآبتر القادم >< ><
ع العموم .. راح نستعيد ذكرياتنا بالتركيز على الإنمي و المُقارنة بين النُسختين ::جيد::
و سننتظر عودة المآنجا بفارغ الصبر :upset: ..
ودي :jaded:

-RelaX-
14-03-2012, 11:56

لو كان بياخذ اجازه قصيره كان اعلن عن مدة توقفة عشان مايحبط ماتابعين المانجا والمانجا توقفت اكثر من مره

+

لسى المانجا رجعت من فترة سبات ورجعها فترة قصيره والحين يوقفها

HXH BOY
14-03-2012, 11:58
ياشباااب في شابتر اليوم ترى !!

ليبارد
14-03-2012, 12:09
اولا ساخبر الجميع عن مساله خوفهم من بيعه المجلدات في المانجا وانخفاض الشعبيه ............

ببساطه الشعبيه لن تخفض بعد الان كالسابق لماذا ؟؟؟

سابقا كانت المانجا تصدر متقطعه فقط والانمي متوقف منذو سنوات اي لايوجد اي عمل لهنتر اما الان الانمي والمانجا متواجدان كسائر الاعمال الاخرى فهما توقفت المانجا يظل الانمي يثبت ويرسخ وجود الشعبيه اي جماهير هنتر فقط ستنتظر لاكنها لن تترك المانجا وستعود اليها فور عودتها نظر لاحياء هنتر بالانمي .............

كما اني اختلف مع جامب اللذي بالغ في قول ان الانمي سيحشر بالفليرات ........ هل تعلم اننا بحاجه منذو الان الى ثلاث سنوات ونصف على الاقل حتى نصل الى الاحداث المتواجده حاليا ؟؟؟ اي لن نصل هنا الا والمانجا على الاقل قد تجاوزت ال 400 فصل كحد ادنى ...........

ايضا بالنسبه للمجلدات المجلدات الاخيره المباعه قبل عرض الانمي حتى بين ناروتو وهنتر كانت كالتالي ..........

ناروتو باع خمس مجلدات بقيمه 7 مليون تقريبا ....... وهو الثاني خلف ون بيس الذي وصلت مجلداته بفارق فلكي يصل الى 38 مليون بخمس مجلدات ايضا ...........

هنتر باع مجلدين فقط وللمعلوميه المجلدان نزلا في الشونين قبل سنه وثلاث اشهر من تاريخ اصدار المجلدات نظرا لان توجاشي توقف كثيرا جدا تلك الفتره + لم يكن هناك انمي يزيد من شهره المسلسل لتوقف الانمي السابق ...

مع هذا تم بيع المجلدين فقط بحوالي 3 مليون نسخه ............ اي لو حسبنها نسبه وتناسب نرى ان هنتر تفوق على ناروتو في المبيعات حسبب عدد المجلدات مع انه لم يكن هناك انمي مستمر يدعم شهره العمل خاصه للجدد + المجلدين اصدرا بعد نزول الفصول على الجامب بحوالي سنه وثلاثه اشهر .....

فارى ان الثلاث مجلدات القادمه خاصه انه جديثه العهد + الانمي لقى قبول جدا ويدخل اكثر من مره ضمن افضل المشاهدات = كافيه لاحراز تقدم على مجلدات ناروتو الاربع او الخمس القادمه تقريبا والله اعلم ..........

اللذي لايزال بعيد وبعيد جدا جدا هو ون بيس فقط .........................

اما بالنسبه للكاتب نحن قراء المانجا لم نتفاجأ بل كان لدينا توقع وتصويت تقريبا عن ترشيح ان كان توجاشي سيستمر ام انه سيتوقف لانها عاداته التي لايتركها بل ارى انه فعل الكثير انا شخصيا توقعت في البدايه انه سيتوقف عن الفصل 320 وبعدها عندما اكمل قلت خلاص لن يتجاوز ابدا الفصل 330 وعندما تجاوزه رايت انه ادى ماعليه وتمنيت انه يجمل ويصل على الاقل الى القصل 350 لارى احداث جديده اي طمعت فيه لاكن بعد كتابه بعض الفصول المتاخره جدا من بعد الفصل 335 تقريبا بجوده سيئه تاكدت انه سيتوقف وانه مل ههههههههه وفعلا توقف بعد كتابه ثلاثين فصلا ارى انها انجاز لتوجاشي ............. الاهم ان لايتاخر بالعوده ........

ففي 2008 على مااظن توقف توجاشي في شهر 5 وعاد للكتابه في شهر 10 اي توقف خمسه اشهر كاقصر توقف شاهدته له واتمنى ان تكون توقفاته على الاقل في هذه الحدود ثم العوده لكتابه مالايقل عن 20 فصلا الى 30 فصلا ارى انها جيده لنا وله ..... ليرتب افكاره خاصه ان افكاره قويه جدا شونينيه كانت ام سنينه بل والامور المتقدمه في المانجا فلسفيه بشكل كبير جدا وكانني اتابع مانجا سنين حقيقي لهذا انا لا الومه كثيرا ..........

كما ان مانجته تختلف كونها تحمل احداث سريعه ليس فيها تمطيط وملل بين الفصول بالاضافه لعدم وجود التناقض وتبيان القصه بين الجيد والرديئ اي انها في وتيره مرتفعه بشكل كبير ومتسارعه جدا ومتقلبه لاحداث فالتوقف له افضل من الاستعجال في بعض الاحيان في رايي لان نمطه اكثر سرعه في الاحداث وعرضها بكثير من نمط كيشي وكوبو واودا ...........

الاهم ان يشارك عندي في الفلم وان لايكون الفلم حرق لاحداث مستقبليه كما انني لا اعلم اهو جيد ان يكون من المانجا ام لا لاكن نتمنى ان تكون القصه وهي اهم شي قويه وذات هدف ويكون لديه فكر عالي كافلام كونان ذات الفكر العالي جدا والحس الدرامي والاكشني والغامض ........... بالاضافه لكون الاستديو سيعرض الفلم كعادته في عرض الافلام بطريقه قويه جدا .......

ليبارد
14-03-2012, 12:10
☆naruto☆

توجاشي مااعلن ابدا في اي مره توقف فيها متى سيعود لاكن في احد توقفاته توقف خمسه اشهر فقط .......... والان لايبدو مريضا حسب علمي ونرجوا انه سيتوقف على اكثر تقدير مثل تلك المده ....

kaka 777
14-03-2012, 12:14
بخصوص الفلم خبر رائع حقا
لكن القصة ستكون جديدة كليا
انا متوقع عن ماضي جين..
و اختبار الصيادين الخاص به طبعا المكائد و الامحانات مختلفة بكل سنة
اتوقع دموية في الفلم ( من تأليف توغاشي ماذا تتوقعون ههههههه )

انا مثلك اتمنى تكون القصه من توغاشي

ويكون الفلم والقصه ممتازين

متشوق للفلم رايزو

ان شاء الله يعرضونه قريب :biggrin:

-RelaX-
14-03-2012, 12:17
☆naruto☆

توجاشي مااعلن ابدا في اي مره توقف فيها متى سيعود لاكن في احد توقفاته توقف خمسه اشهر فقط .......... والان لايبدو مريضا حسب علمي ونرجوا انه سيتوقف على اكثر تقدير مثل تلك المده ....

انشاء الله توقفة مايطول

ليبارد
14-03-2012, 12:19
العقيد فهد

تدري ياخي العزيز ان حنا صبورين جدا متابعين المانجا ............

من بعد ان عاد في كتابه الفصول بعد الفصل 260 ............

صار يكتب عشر فصول ويوقف

كتب من الفصول 261 الى 270 ثم توقف تقريبا سته الى ثمانيه اشهر ....

كتب من الفصول 271 الى 280 ثم توقف تقريبا قرابه السنه على مااذكر ....

كتب من الفصول 281 الى 290 وتوقف خمسه اشهر وهي المده الاقصر ..........زز

كتب من الفصول 290 الى 310 وهذه المركه كان كريم معنا بمجلدين كاملين :wink: بس بسببها قعدنا وراه سنه وثلاث اشهر :congratulatory:

الحين كتب من الصول 311 الى 340 بصراحه نشوفه خرافي جدا جدا هههههههههههه بس الله يستر من التوقف بس بعد ماتم انتاج الانمي لا اظن انه سيتوقف كثيرا ربما عده شهور لاكن بالتاكيد لن تقل عن ثلاثه اشهر كحد ادنى ...

للمعلوميه الفصل 261 تم اصداره في شهر 10 / 2007 حسب مااذكر تخيل يعني له تقريبا قرابه الخمس سنوات ان توقف لم يكتب فيها الا الفصول من 261 الى 340 اي 80 فصلا .......... اي مانجكا اخر قد يكتبها في غضون سنه ونصف ......

غرور ملك
14-03-2012, 12:27
انا اتمني يتوقف با الاشهر مو با السنةاات :confusion: ولا يزيد فوق 3اشهر :emmersed:
اعتقد انها مده كافيه لييرتب افكااره حتى انا لما اتابع المنجا اشوف افكاره غريبه شوي ويسبق الاحداااث شوي ولاه نطات غريبه وغير مبرره
فعلا يستحق راحه لتجميع افكاااره

Gamba
14-03-2012, 12:47
ههههههههه لا تستانس حبيبي هانتر ما اصدر مجلداته الى الان
من شابتر 311 الى شابتر 340 يكفي 3 مجلدات = نهاية ناروتو
اذا مجلدات ناروتو الاربعة فرق بين مجلدات هانتر الاثنين مليون بس اجل كيف لو كانوا ثلاث مجلدات لهانتر ؟؟
و بعدين مادهاوس محتاجه سنة و كم اسبوع لكي تصل الى ارك النمل فقط !! و محتاجه سنة اخرى لكي تنهيه !!
و عندما تنتهي من ارك النمل يوجد اركات قادمة !!
يبدو بأنك لا تعرف الفرق الكبير بين الانمي و المانجا
و حتى لو وصلوا للارك النمل بسنة يمكن توغاشي يرجع و يستمر الفارق الكبير بين الانمي و المانجا
تأكد قبل ان تتكلم..

على أيش أستانس ؟! :disillusionment:

- أنا صحيح لست متابع لمانجا هانتر لكن قصة بمستوى هانتر أريد أن أرى نهايتها و سمعنا أن توجاشي مريض بالقلب و ما يثير القلق ألا ينهي توجاشي المانجا فيظل هانتر مجهول النهاية :confusion:

- و بالنسبة للأنيمي لا أريد أن يكون مصيره مثل نسخة نيبون

- أما فيما يتعلق بمنافسة هانتر لناروتو و ون بيس في المانجا فهذه وجهة نظري . صحيح أن هانتر قصته مميزة و قوية لكن القصة وحدها لا تكفي لتصدر المانجا و هناك عوامل أخرى مؤثرة مثل الاستمرارية و دقة الرسم و مانجا هانتر معروفة بالتوقفات و تفاوت الرسوم .

rayzo
14-03-2012, 12:48
و اخيرا وصلت الشحنة !!
طلبت مجلدات ارك النمل و اول مجلد لارك النمل 19
من شابتر 188 الى 199
طبعا اخذت كم صورة من مجلد 19
الغلاف

لمتابعين المانجا فقط حرق

SHINOBI-03
14-03-2012, 12:54
يا rayzo من أين اشتريتها؟ و هل المصدر يملك المجلدات الخامس و الثامن و التاسع؟

ليبارد
14-03-2012, 12:55
Gamba

بالنسبه للمبيعات اخر مجلدين لهنتر 28 و 29 حصلا على مبيعات تصل حوالي 3 مليون ....
وخمس مجلدات لناروتو حصلت على سته مليون ونصف تقريبا الى اقل من ال 7 مليون ....

وقتها لم يكن هناك انمي وتعرف ان الانمي والمانجا يدعمان معا للشهره اصلا وزياده الجماهير + المجلدات اصدرت بعد فتره طويله جدا من تاريخ عرضها في المجله سنه وثلاث اشهر ...

لذا توقف هنتر الان واصدار المجلدات لاحقا لن يسبب مشكله لهنتر امام ناروتو على الارجح نظرا لان مجلدات هنتر الثلاث تعتبر اكثر من كافيه لمنافسه ناروتو وربما لازاحته عن المركز الثاني خاصه ان الانمي بدء يلقى قبولا كبير ........

اما التوقف انساه تماما لن يتوقف الانمي ... كنيبون فوقت نيبون كانت المانجا مازالت لم تصل الى 230 فصلا حتى عندما وصلت نيبون على نهايه الجريد ايلند 184 اما الان فنحن مانزال في الفصل 40 تقريبا والمانجا وصلت الى 340 واخر ماوقفت عنده نيبون 184 اي ان الفواق فلكيه وحتى الان الفارق بينهما 300 فصلا تقريبا ....

من هالناحيه تطمن بس انا عندي يوقف ويعطيني قوه قصه احسن من انه يستمر ويتذبذب مستوى القصه كحال البعض من الشونين المعروفه للاسف ....

rayzo
14-03-2012, 13:01
يا rayzo من أين اشتريتها؟ و هل المصدر يملك المجلدات الخامس و الثامن و التاسع؟

من موقع امزون
لا والله ما يملكهم..
بعض المرات اشتري من محلات لكن نصب × نصب و السعر غالي

Gamba
14-03-2012, 13:08
Gamba

بالنسبه للمبيعات اخر مجلدين لهنتر 28 و 29 حصلا على مبيعات تصل حوالي 3 مليون ....
وخمس مجلدات لناروتو حصلت على سته مليون ونصف تقريبا الى اقل من ال 7 مليون ....

وقتها لم يكن هناك انمي وتعرف ان الانمي والمانجا يدعمان معا للشهره اصلا وزياده الجماهير + المجلدات اصدرت بعد فتره طويله جدا من تاريخ عرضها في المجله سنه وثلاث اشهر ...

لذا توقف هنتر الان واصدار المجلدات لاحقا لن يسبب مشكله لهنتر امام ناروتو على الارجح نظرا لان مجلدات هنتر الثلاث تعتبر اكثر من كافيه لمنافسه ناروتو وربما لازاحته عن المركز الثاني خاصه ان الانمي بدء يلقى قبولا كبير ........

اما التوقف انساه تماما لن يتوقف الانمي ... كنيبون فوقت نيبون كانت المانجا مازالت لم تصل الى 230 فصلا حتى عندما وصلت نيبون على نهايه الجريد ايلند 184 اما الان فنحن مانزال في الفصل 40 تقريبا والمانجا وصلت الى 340 واخر ماوقفت عنده نيبون 184 اي ان الفواق فلكيه وحتى الان الفارق بينهما 300 فصلا تقريبا ....

من هالناحيه تطمن بس انا عندي يوقف ويعطيني قوه قصه احسن من انه يستمر ويتذبذب مستوى القصه كحال البعض من الشونين المعروفه للاسف ....

كلامك صحيح ليبارد لكن تبقى وجهة نظري و هي أنه لن يزيح ناروتو و ممكن أصيب و ممكن أخطئ .

أما فيما يتعلق بتوقف توجاشي فالمشكلة ليس بالتوقف نفسه لكنك لا تعرف متى سيعود .

عندما يتوقف أودا و كيشي في ون بيس و ناروتو عادة يذكرون السبب كالمؤلف يحتاج إلى جمع أفكاره , المؤلف مسافر و يذكرون وقت العودة .

القصة تسير بشكل سريع في المانجا و أحداثها قوية ما اختلفنا لكن على هذا المنوال (التوقفات) برأيك متى ستنتهي المانجا ؟

HXH BOY
14-03-2012, 13:31
توجاشي سيضع رسالة باصدار الجمب القادم يوم الاثنين .. يمكن يذكر سبب توقفه + موعد العودة

غرور ملك
14-03-2012, 13:32
اممممممم مدري وش الفرق بين المجلدات والشابترات الي نحملها من المنتديات ممكن احد يوضحلي
=رسم بيتووو روعه وايضا جودة الرسم ممتازه بس ليه انقلش ][/spoiler]

غرور ملك
14-03-2012, 13:33
^^
امانه ماشالله الاخبار الفرحه تئاتي بستمرار :hopelessness::wink-new::wink-new:

HXH BOY
14-03-2012, 13:36
^^^^^^^^^^^

المجلدات رسمها أفضل بكثيير والترجمة رسمية وأفضل بكثير أيضا

HXH BOY
14-03-2012, 13:38
rayzo

مبرووك والله ،، شفت أول صفحة اش كان تعليق توجاشي >_<

فعلا كسول :p

ليبارد
14-03-2012, 13:39
Gamba

حسب توقعنا انه لن تتوقف في القريب نظرا لان الامور مفتوحه على مصراعيه بل يبدو اننا لم نتجاوز حتى ال 30% من المسلسل كاملا تقريبا كاحداث قادمه منتظره ....... اي ان كل هذه المانجا ليست سوى البدايه فقط ...

HXH BOY

يعطيك العافيه مايهمني السبب ياخذ ر احته اهم شي يعطي موعد العوده بالضبط لان التعليق المفتوح معاه هو اللي اتعبنا ....

غرور ملك
14-03-2012, 13:40
ايش كان عذر توقاش ومتى عودته وكم ستستغرق

HXH BOY
14-03-2012, 14:10
ان شاء الله يعطينا التفاصيل يوم الاثنين برسالته

ليبارد
14-03-2012, 14:20
خاص لون بيس .............. ابي رابط ميد فاير شغال يحمل الحلقات من 418 لاني الحين وصلت 410 وشغال اكمل

Dante.red
14-03-2012, 14:48
تم التعديل

ليبارد
14-03-2012, 14:55
معليش ياخوان بعد الحلقه 417 ماهي موجوده :barbershop_quartet_ ياليت رابط لها طبعا ون بيس

aq abrar
14-03-2012, 15:03
انميشن خخخخ
هنتر 20 تزعيط وتعغيط انميشن خايس رسم طيزلاني انتاج زعتراني غون رسم جعله تعفيطي رسم هنتر 2011 خلاطيسي هههه هو رسم ؟
هنتر انمي سخيف جدآ كلاب تسبح وتتكلم معه حيمار ولمعارك تزعيطية حيونات وتقاتل

ههههههههههه..والله انت تعجبني
..
الانسان الوحيد الصادق هههههههه

Eternal light
14-03-2012, 15:03
مساكيين عشاق هنتر لقد هرب توجاشي مجددا هههههه
لا تحزنون تم اعلان فلم للهنتر خخخخخخخخخ :biggrin-new:

::سخرية::

♥ Νew Era
14-03-2012, 15:07
ما في داعي لسخرية بهذه الطريقة على هنتر بنسختيه ..

اذا تريد تنتقد قدم دليل ما كلام انشائي و صور كوميدية !!

أو أتخذ القرار الشجاع و اسحب "السيفون" على الانمي و ريح نفسك و ريح الآخرين ..

دمت بود ..

Eternal light
14-03-2012, 15:10
ما في داعي لسخرية بهذه الطريقة على هنتر بنسختيه ..

اذا تريد تنتقد قدم دليل ما كلام انشائي و صور كوميدية !!

أو أتخذ القرار الشجاع و اسحب "السيفون" على الانمي و ريح نفسك و ريح الآخرين ..

دمت بود ..

هههههه مافيه فائدة + لا تتعب نفسك بنصيحتهم .. مثل هذي الأشكال ما ينفع معاها هذا الكلام :)

لازم تقلعهم الإدارة من الموضوع حتى يفهموا ;)

Dante.red
14-03-2012, 15:20
تم التعديل

Pazzo
14-03-2012, 15:22
اي فعلاً مساكين ..
لاكننا نستمتع بعمل توغاشي ..
و تركنا الإنميات العاهات لأصحابها عزيزي Dante ..
أهم شيء إن هآنتر مستواه في تصاعد و ليس مُتذبذباً كالإنميات التعيسة ..

ليبارد
14-03-2012, 15:24
هههههههههههههههه ولله في ناس عندهم وقت زايد

اعجبتني ((( كلاب تسبح ))) كل اللي صار كوم وهالكلمه وحدها كوم :highly_amused:

عموما ياخوان لاهنتو روابط فعاله لون بيس من الحلقه 417 وفوق لان كل الموقع اللي اعرفها روابطها قفلت + روابط بليتش من الحلقه 200 وفوق ............

Pazzo
14-03-2012, 15:51
للأخ ليبارد .. روابط ون بيس ..

http://www.mexat.com/vb/threads/914110
هذا الموضوع يا عزيزي إقعد قلب فيه .. الروابط من الحلقة 400 إلى 500 ..
و على عدة سيرفرات .. ..
روابط كثيرة أنا حملت منها .. إن شاء الله لاتزال شغالة ^^" ..
هُنا أيضاً مُجلد خاص على الآيفايل ..
http://ifile.it/_8rzq1od/One-Piece-b7r

ليبارد
14-03-2012, 15:59
DX.9

يعطيك العافيه اخوي ومشكور ...........:chuncky:

ssjAthena
14-03-2012, 16:10
اتمنى ان يكون التوقف للعمل على تحسين رسم المجلدات...
او للعمل على قصة للفلم

اما بعدين مع كسلك يا توغاشي

في فترة توقفك صعدت عاهات الأنمي....

obuymz
14-03-2012, 16:10

كم عمرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused-new:

Gamba
14-03-2012, 16:16
ربما تنتهي مانجا هانتر مع ون بيس لكن ليس بسبب ضخامة عدد فصولها :chuncky:

obuymz
14-03-2012, 16:22
ربما تنتهي مانجا هانتر مع ون بيس لكن ليس بسبب ضخامة عدد فصولها :chuncky:

لعلمك مانجا ناروتو في آخر أراكاتها :acne:

العقيد فهد
14-03-2012, 16:24
شاهدت حلقه هنتر 22 ( ماد ) .. مره اخرى .. ويبدو انني استعجلت بالحكم قليلاً ..
فعلا .. الاضاءه انخفضت كثيرا .. على عكس الحلقات الاولى .. كانت الاضاءه عاليه جدا ..

نيبون ( 8.0 ) .. ماد ( 7.9 ) ..

تمت إعادة التقييم ..

+

عندما انظر للحلقه من منظور المقارنه .. من المستحيل تعجبني الحلقه ..
لكن عندما انظر للحلقه من منظور الاستمتاع واحياء انمي هنتر من جديد .. حتما ستعجبني الحلقه ..
وهذا ماحدث معي اليوم .

Pazzo
14-03-2012, 16:25
لعلمك مانجا ناروتو في آخر أراكاتها
خير و بركة لو ينتهي نآروتو .. أفضل للجميع :disgust:
لم أعد أستمتع بـ نآروتو أبداً :wink-new: ..
+
ما أستبعد هآنتر يكمل المشوار ..
لأن توغاشي في تشآبتره الأخير لمح بأن القصة مُستمرة ..
و لن تنتهي بعد أرك النمل ..
هنيئاً لكُم يا مُحبي هآنتر .. :emmersed: ..
راح نستمتع أكثر و أكثر .. ::جيد:: ..
و راح نستمر طويلاً مع هآنتر و ون بيس

SHINOBI-03
14-03-2012, 16:25
وجدت موقعاً يبيع المانغا بثمنٍ رخيص

http://www.justmanga.com/browse.cfm?anime=Hunter%20X%20Hunter&CFID=28661599&CFTOKEN=84966076

Pazzo
14-03-2012, 16:28
DX.9

يعطيك العافيه اخوي ومشكور ...........

العفو عزيزي و أي خدمة أنا تحت أمرك ::جيد:: ..

شاهدت حلقه هنتر 22 ( ماد ) .. مره اخرى .. ويبدو انني استعجلت بالحكم قليلاً ..
فعلا .. الاضاءه انخفضت كثيرا .. على عكس الحلقات الاولى .. كانت الاضاءه عاليه جدا ..

نيبون ( 8.0 ) .. ماد ( 7.9 ) ..

تمت إعادة التقييم ..

+

عندما انظر للحلقه من منظور المقارنه .. من المستحيل تعجبني الحلقه ..
لكن عندما انظر للحلقه من منظور الاستمتاع واحياء انمي هنتر من جديد .. حتما ستعجبني الحلقه ..
وهذا ماحدث معي اليوم .

+ 10000 ..
فعلاً كلامك هو السليم بنسبة 100 % ..
التقييم مُتقارب للغاية ..
لا يسعني سوى القول بأنني قد أُعجبت بهذه الحلقة ..
عبر النُسختين و أرى بأن الحلقة هذه تعادُل بين النسختين .. على حدٍ سواء ..
أول مرة أعطي تعادل بين النُسختين .. بعد التفوق الجزئي بينُ نيبون و مآد هآوس !
على فترات فنرى بأن مآد أفضل في البعض و البعض الآخر نرى تفوق من نيبون ..

Gamba
14-03-2012, 16:29
لعلمك مانجا ناروتو في آخر أراكاتها :acne:

إي أعلم أنها ستنتهي قريبا بس ما أتخيل مانجا ناروتو بتنتهي خلاص :disillusionment:

Gamba
14-03-2012, 16:35
dx.9

الحلقة القادمة فيها نفسية , حنشوف ماذا ستفعل ماد هذه المرة

Pazzo
14-03-2012, 16:39
dx.9

الحلقة القادمة فيها نفسية , حنشوف ماذا ستفعل ماد هذه المرة

شوف عزيزي من النآحية المعنوية و النفسية أحس فيها فقر في الأداء من قِبل مآد هآوس ..
لازلت راضي و لازلت مُتفائل ..
إن شاء الله تظهر الحلقة بالشكل المطلوب ..
و ما يُبقي على ثقتي هي الأجواء التي بدأت تتحسن شيئاً فشيئاً ..
و ملامح كيلوا عند مُقابلة شقيقه كآنت شبه مُمتازة في نظري مع الأوست المرعب ..
و كآنت تفوق الإمتياز في نيبون ::جيد:: ..
أنا لا أريد أن أرى عملاً أفضل من نيبون ..
و لكنني أريد أن أرى كل شيء كالمآنجا بدون فلرات ..

وحيدة كالقمر
14-03-2012, 16:49
أحلى لقطات في الحلقة
http://30.media.tumblr.com/tumblr_m0pu21gwXP1qzk4cro2_500.gif (http://30.media.tumblr.com/tumblr_m0pu21gwXP1qzk4cro2_500.gif)

http://29.media.tumblr.com/tumblr_m0pu21gwXP1qzk4cro1_500.gif (http://29.media.tumblr.com/tumblr_m0pu21gwXP1qzk4cro1_500.gif)
...
ماد بدأت تتحسن في الدراما أو الأحداث النفسية :أوو:
بعد ماكانت شبه معدومه في البدايه :fatigue: ,
بدأت تحسن الأوستات + الملامح + الأجواء يعني ما بقيلهم إلا إنهم يركزو أكثر :غول:.

الحلقة هذي من أفضل الحلقات بصراحة ^.^ ربما إقتربت من تفوقت على نيبون بعض الشيء ^.~
مستواهم متقارب هنا , لكن نيبون كانت لها أفضلية السوداوية + ظهور ميكي
ماد هاوس زادت السوداوية بشكل كبييير عن أول , حتى ميكي سار لونو أسود :ضحكة:
ظهور ميكي رائع في ماد لكنه ممتاااز وأسطوري في نيبون من رأئي كان أكثر رعب ^.~
<~ لا أدري هل هو حقيقة أم بسبب الذكريات وإني كنت أخاف من ميكي نيبون:ميت:.

وحيدة كالقمر
14-03-2012, 17:12
^
والله بديت أشكـ في نفسي :ضحكة: ما عمري دخلت نقاش إلا الكل سكت ههههـ
خلاص آخر مرة أدخل بس كملو :موسوس:

زاغموط
14-03-2012, 17:27
حقاً المعذرة لكن بالنسبة لي نسخة سبيستون مسخرة يلعبون بعقولنا لأن النسخة كانت مخصصة للأطفال +7 حتى أنهم الشيء الوحيد الذي أستفادو منه في عرض الأنمي هي ألعاب وبيض الشوكلاه وحقائب وحفايض وجزم وشراريب وكرون فلكس من القناص :loyal:
قناص سبيستون لم يعرض إلا 10% من الأحداث صحيحة كما هي
والباقي كلها تحريف X حذف
في النهاية أنا أبغى القصة الأصلية وليست قصة كلها مؤلفة من جديد:tears_of_joy:

لالالا لاتغلط على قناص سبيستون ترا احسن من النسختين ومن المانجا نفسها !! لعبوا بعقلك ؟؟ بالعكس ضافوا حبكه اسطورية ضافوا حق رئيس عصابة العنكبوت اخو شفت الفكره الجهنميه تخيل يكون عنده توأم بنفس قوته حبكه اسطوريه اما الحذف الي حذفوا شنو حذفوا ؟؟ مينشي وهي تسبح :chuncky: وعلى طاري شنط المدريه هاي دليل على انه ناجح انهم نقلوه من التلفزيون لين شنط اليهال بالعكس هذي نقطه لصالحه ودليل على شهرته اما على طاري السبع سنين ترى عادي يعني من بيشوفه ابوي مثلا ؟؟ اكيد اليهال الي عمرهم سبع سنين حتى في النسخه المحرفه والنسخه المجنونه خلوه يناسب كل الاعمار الكل يحب قناص سبيستون كفايه صوت هيسوكا الاسطوري الي فالياباني كأنه ... ماعرف اوصفه من كثر ماهو كريه !

زاغموط
14-03-2012, 17:29

لو سمحت اذا كنت موجود في النقاش عشان تتشمت انصحك تطلع لان عشاق القناص الحقيقين مابيرضون على القناص

Ẫngểℓ_$ẳŊ
14-03-2012, 17:30
بصراحة ما ادري فيه ردود استفزازية تدخل على نقاش هنتر من الاخريين وكأنهم يقولون تكلم على انمياتنا

خبر توقف المانجكا لفترة محزن قليلا ولكن سوف يعوضها باذن الله ولا زال الطريق طويلا للوصول

< على الاقل احسن من اللي اعلن انها بتنتهي هذا العام XD :biggrin-new::biggrin-new:مدري تبغونا ننزل عقولنا لكم غصب صراحةhttp://www.mexat.com/vb/images-cache/4/8/4/8/6/c/7/48486c7615b2d42d93946772b5c18f16.png

بالنسبة للتفوق في الحقيقة ارك ناروتو يقال انه الاخير فهو اسطوري وتوقعي ان مبيعاته ستكون في المرتبة الثانية
+
بليتش في الارك الاخير فسيكون الثالث ان صحت توقعاتي او يتنافس مع هنتر
+
بخصوص الاول في الحقيقة مبيعات الارك السابق وصلت لـ38 مليون فاتوقع انه سوف يحافظ على الصدارة فالانمي حاز على المركز الاول منذ سنة اصداره(1998-2011)

الفلم يبدو لي انه حماسي جدا واتمنى ان يكون دموي بحت < تمنيت ان يكون عن احداث برج السماء فيكون دموي جدا

بخصوص الحلقة 22

تقدم واضح وجميل جدا لماد وتغيرت الاجواء كليا عن ارك الصيادين انا راض تمام الرضى عن ماد الان وبأذن اله تتقدم مع مرور الزمن
اتمنى منكم عدم النظر لماد بهذه النظرة السوداوية :smile: فانا واثق من كلام المخرج حتى ولو كان العمل ربحي فلابد ان يبدعوا فيه
زيادة الابداع في الانمي = زيادة المشاهدين والربح المادي من وراءه

هذا مالدي اليوم اتمنى تكون مشاركة خفيفة > متابع بصمت مرة اخرى:redface:

rayzo
14-03-2012, 17:32
وجدت موقعاً يبيع المانغا بثمنٍ رخيص

http://www.justmanga.com/browse.cfm?anime=Hunter X Hunter&CFID=28661599&CFTOKEN=84966076 (http://www.justmanga.com/browse.cfm?anime=Hunter%20X%20Hunter&CFID=28661599&CFTOKEN=84966076)

جميل جدا
لكن مرة جربت تطلب من هذا الموقع ؟؟

SHINOBI-03
14-03-2012, 17:41
جميل جدا
لكن مرة جربت تطلب من هذا الموقع ؟؟

ليس بعد، و لو لم أستهلك مدخراتي للـTransformers ((سحقاً لكِ يا Hasbro)) خلال الأسابيع الماضية لقمت بالشراء فوراً. لكن علي التوفير حتى الشهر المقبل.

Gamba
14-03-2012, 17:42
بالنسبة للتفوق في الحقيقة ارك ناروتو يقال انه الاخير فهو اسطوري وتوقعي ان مبيعاته ستكون في المرتبة الثانية
+
بليتش في الارك الاخير فسيكون الثالث ان صحت توقعاتي او يتنافس مع هنتر
+
بخصوص الاول في الحقيقة مبيعات الارك السابق وصلت لـ38 مليون فاتوقع انه سوف يحافظ على الصدارة فالانمي حاز على المركز الاول منذ سنة اصداره(1998-2011)
:redface:

ههههههه و ليش ما ذكرت اسم المانجا المتصدرة ؟! :emmersed:

$$$.Y.D$$$
14-03-2012, 17:45
شباب ممكن شخص يعيطيني رباط عشان تحميل حلقات النسخة القديمة أو مشاهدة مباشرة

obuymz
14-03-2012, 17:53
لالالا لاتغلط على قناص سبيستون ترا احسن من النسختين ومن المانجا نفسها !! لعبوا بعقلك ؟؟ بالعكس ضافوا حبكه اسطورية ضافوا حق رئيس عصابة العنكبوت اخو شفت الفكره الجهنميه تخيل يكون عنده توأم بنفس قوته حبكه اسطوريه اما الحذف الي حذفوا شنو حذفوا ؟؟ مينشي وهي تسبح :chuncky: وعلى طاري شنط المدريه هاي دليل على انه ناجح انهم نقلوه من التلفزيون لين شنط اليهال بالعكس هذي نقطه لصالحه ودليل على شهرته اما على طاري السبع سنين ترى عادي يعني من بيشوفه ابوي مثلا ؟؟ اكيد اليهال الي عمرهم سبع سنين حتى في النسخه المحرفه والنسخه المجنونه خلوه يناسب كل الاعمار الكل يحب قناص سبيستون كفايه صوت هيسوكا الاسطوري الي فالياباني كأنه ... ماعرف اوصفه من كثر ماهو كريه !

شوف أنت ماشفت هانتر على سبيستون لأن سبيستون يستفيدون من الرسوم والموسيقى بس والباقي قله قصة ثانية من عندهم
وبعدين حق ماداهاوس ونيبون +13 مو +7

http://www.youtube.com/watch?v=BVmtZSX4A0k
الدقيقة 5

http://www.youtube.com/watch?v=rLdvbZ49ITI
الدقيقة 15:30
هذا الي حذفوه وهناك المزيد

بالمناسبة حتى أنا فخور بعمل مركز الزهرة لأن فيها أفضل المدبلجين في العالم العربي :wink:

aq abrar
14-03-2012, 18:13
ياجماعه لاحد يقولي توغاشي عنده مرض ولا عنده شغل ثاني..
فعلا مستهتر وكسووووووووووووول بشكل فضيع..كل شوي موقف على ايشش؟؟؟!!!!!!!
:emptiness::emptiness::emptiness:
لا هو اطول مسلسل بالعالم الي قاعد ينتجه..ولاهي القصه الي مدري وش بدايتها من نهايتها..
فعلا كسل على فاشوش!!:confusion:
لو رسام ثاني كان رسم هانتر من اوله لاخره بشهر!!

زاغموط
14-03-2012, 18:31
شوف أنت ماشفت هانتر على سبيستون لأن سبيستون يستفيدون من الرسوم والموسيقى بس والباقي قله قصة ثانية من عندهم
وبعدين حق ماداهاوس ونيبون +13 مو +7

http://www.youtube.com/watch?v=BVmtZSX4A0k
الدقيقة 5

http://www.youtube.com/watch?v=rLdvbZ49ITI
الدقيقة 15:30
هذا الي حذفوه وهناك المزيد

بالمناسبة حتى أنا فخور بعمل مركز الزهرة لأن فيها أفضل المدبلجين في العالم العربي :wink:

باااال شووف الاصوات في الياباني غلططط وبعدين شفت الدقيقه 15.30 وماحذفوا منها اي اي شي تقريبا هاي شي الشي الثاني ان الاصوات اليابانيه غلط في غلط ماشووف راكبها ابدا اصوات مركز الزهره تحسسك بالرعب والقوه تحس ان الموقف الي جدامك موقف خطير

وشكرا على المديح الموجه لمركز الزهره

obuymz
14-03-2012, 18:38
باااال شووف الاصوات في الياباني غلططط وبعدين شفت الدقيقه 15.30 وماحذفوا منها اي اي شي تقريبا هاي شي الشي الثاني ان الاصوات اليابانيه غلط في غلط ماشووف راكبها ابدا اصوات مركز الزهره تحسسك بالرعب والقوه تحس ان الموقف الي جدامك موقف خطير

وشكرا على المديح الموجه لمركز الزهره

لا بأس شكراً سررت بالتحدث معك :love_heart:

Pazzo
14-03-2012, 18:42
اممم شباب ياليت أي أحد عنده فكرة أو متعمق في المآنجا يشرح لنا ..
الآن صراحةً أنا تعودت على إن النين على ألوان رائعة ..
ما ودي اشوفه لون واحد *_* ..
راح اُصاب بإحباط شديد فعلاً :sorrow: ..
أتمنى يكون ملون على الأقل ..
و حتى لو كآنت الألوان عشوائية و مالها دخل في النوع .. :congratulatory:

HXH BOY
14-03-2012, 18:49
زاغموط aq abrar

لا تضيعون وقتكم معاهم جايين يستهبلون بس :)

$$$.Y.D$$$

تفضل :

http://www.mediafire.com/?fa398tn2ala1u

مشاهدة مباشرة ( الجودة عادية او اقل ): http://add-anime.com/watch_video.php?v=D7M5N82N931Y

جودة ممتازة عاليوتيوب لكن اول 35 حلقة فقط http://www.youtube.com/watch?v=2Yju_TkIdAU&feature=plcp&context=C4e3e688VDvjVQa1PpcFNd22JQp61nv6kxcnraNOjX yjewORQP5Lk=

pain091
14-03-2012, 18:50
تم الاعلان عن شاره البدايه و النهايه الجديده لأانمي القناص و التي سوف تكون في 15 ابريل

أي تقريبا في الحلقه 27 اذا لم يكن هناك توقف

http://www.animenewsnetwork.com/interest/2012-03-14/2011-hunter-x-hunter-anime-new-theme-songs-listed

HXH BOY
14-03-2012, 18:52
اممم شباب ياليت أي أحد عنده فكرة أو متعمق في المآنجا يشرح لنا ..
الآن صراحةً أنا تعودت على إن النين على ألوان رائعة ..
ما ودي اشوفه لون واحد *_* ..
راح اُصاب بإحباط شديد فعلاً :sorrow: ..
أتمنى يكون ملون على الأقل ..
و حتى لو كآنت الألوان عشوائية و مالها دخل في النوع .. :congratulatory:

الكاتب ماقد صنف ألوان للنين .. بس ماد هاوس مدري اش بيسوون
بالنسبة لي صراحة ودي تكون بلون واحد عشان مايتلخبط المتابعين

HXH BOY
14-03-2012, 18:56
تم الاعلان عن شاره البدايه و النهايه الجديده لأانمي القناص و التي سوف تكون في 15 ابريل

أي تقريبا في الحلقه 27 اذا لم يكن هنك توقف

http://www.animenewsnetwork.com/interest/2012-03-14/2011-hunter-x-hunter-anime-new-theme-songs-listed

يعطيك العافية عالخبر ..
يعني على أرك حلبة السماء تقريبا
معقولة ارك الزولديك بيوصل الين الحلقة 27 ؟!
ام ارك حلبة السماء بيخلص بالحلقة ذي ؟ < تخيلو بس :witless:

Grim.Reaper
14-03-2012, 19:00
يعطيك العافية عالخبر ..
يعني على أرك حلبة السماء تقريبا
معقولة ارك الزولديك بيوصل الين الحلقة 27 ؟!
ام ارك حلبة السماء بيخلص بالحلقة ذي ؟ < تخيلو بس :witless:

أعتقد أن الحلقة 27 ستكون بداية آرك حلبة السماء, والحلقة 26 ستكون نهاية آرك الزولديك.

pain091
14-03-2012, 19:03
أذن 4 حلقات سوف تكون عن أرك الزولديك

obuymz
14-03-2012, 19:05

أخيراً مللت من الإفتتاحية
وأكرر آرالك الزلولديك سينتهي في الحلقة 24 أو 25 أنا واثق من هذا

obuymz
14-03-2012, 19:07
أعتقد أن الحلقة 27 ستكون بداية آرك حلبة السماء, والحلقة 26 ستكون نهاية آرك الزولديك.

هل تفكرون فيما أفكر فيه الحلقة 26 ربما تكون ملخص للأحداث :hurt:
لأن مستحيل يطول الآراك أكثر من 3 حلقات أخرى

Grim.Reaper
14-03-2012, 19:07
the new opening theme song "departure! -second version-,"

يبدو أن أغنية البداية الجديدة ستكون الإصدار الثاني لـDeparture والتي هي أغنية البداية الحالية.

new wave
14-03-2012, 19:08

واوووو كنت أنتظر تغير أغنية البدايه أو على الأقل نعرف أنها ستتغير:barbershop_quartet_

Grim.Reaper
14-03-2012, 19:09
هل تفكرون فيما أفكر فيه الحلقة 26 ربما تكون ملخص للأحداث :hurt:
لأن مستحيل يطول الآراك أكثر من 3 حلقات أخرى

أنا أفضل أن يطول آرك الزولديك, على أن يتم وضع حلقة ملخص للأحداث لا معنى لها.

HXH BOY
14-03-2012, 19:12
خطأ وتحريف غبي آخر لنيبون اعرفه للتو ..

بقتال جون وهيسوكا .. صراحة استغربت يوم هاجم جون هيسوكا ولطم أهله وهيسوكا كان متفاجئ!!
معقولة جون من أول يحاول يلمس هيسوكا ماقدر آخر شي فجأة نط عليه وضربه !!

بالأنمي كأن هيسوكا ماقدر يتصدى للكمة جون وتفاجأ فيها .. بس هذا اللي سار بالمانجا :

http://www.mangareader.net/207-14072-6/hunter-x-hunter/chapter-63.html

http://www.mangareader.net/207-14072-7/hunter-x-hunter/chapter-63.html

http://www.mangareader.net/207-14072-8/hunter-x-hunter/chapter-63.html

http://www.mangareader.net/207-14072-9/hunter-x-hunter/chapter-63.html

هيسوكا حس فيه يوم هجم لكن خلاه ..
حركة غبيية وتناقض من نيبون !

obuymz
14-03-2012, 19:13

أنا معك لكن الأمر خارج سيطرتنا

EMUNOPLA
14-03-2012, 19:15
الكشف عن أغنية البداية و النهاية الجديدة لـ Hunter X Hunter (http://www.mexat.com/vb/threads/996615-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D8%A3%D8%BA%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%87%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D9%80-Hunter-X-Hunter)

$$$.Y.D$$$
14-03-2012, 19:16
زاغموط aq abrar

لا تضيعون وقتكم معاهم جايين يستهبلون بس :)

$$$.Y.D$$$

تفضل :

http://www.mediafire.com/?fa398tn2ala1u

مشاهدة مباشرة ( الجودة عادية او اقل ): http://add-anime.com/watch_video.php?v=D7M5N82N931Y

جودة ممتازة عاليوتيوب لكن اول 35 حلقة فقط http://www.youtube.com/watch?v=2Yju_TkIdAU&feature=plcp&context=C4e3e688VDvjVQa1PpcFNd22JQp61nv6kxcnraNOjX yjewORQP5Lk=

شكرا لك

Pazzo
14-03-2012, 19:40
سُحقاً ..
كنت أبغى أغنية مُرعبة ..
النُسخة الثانية من Departure ..
الصراحة الأغنية لا بأس بها ..
و لكنها ما تبشر بأحداث مُرعبة ، أليس كذلك يا شباب ؟
الأغنية حق وناسة و تميل للطفولية ..
الصراحة أتوقع مستواها بيكون سطحي مع الأسف ..
فين الأغنية الثانية حق نيبون بس !!

Pazzo
14-03-2012, 19:42
http://www.youtube.com/watch?v=9_nZoQeE76Q

فعلاً أبغى أغنية مثل هذه ..
إستمعوا لها رجاءً و شوفوا و أحكموا ..
أنتظر أغنية كهذه يا نآس :tongue-new: ..
:grumpy:

SHINOBI-03
14-03-2012, 19:46
تعلمون إن لن تعجبكم الأغنية تستطيعون تجاوزها أليس كذلك؟ لستم مجبرين على مشاهدتها.

Grim.Reaper
14-03-2012, 19:49
تعلمون إن لن تعجبكم الأغنية تستطيعون تجاوزها أليس كذلك؟ لستم مجبرين على مشاهدتها.

أنا بالنسبة لي لست مهتمًا بالأغنية نفسها, بل مهتم بمشاهدة الفيديو الخاص بها.

وحيدة كالقمر
14-03-2012, 19:59
http://www.youtube.com/watch?v=9_nZoQeE76Q

فعلاً أبغى أغنية مثل هذه ..
إستمعوا لها رجاءً و شوفوا و أحكموا ..
أنتظر أغنية كهذه يا نآس :tongue-new: ..
:grumpy:

الأغنية هذيي حلوة ^.^
الصور قوية جدًا والتأثيرات وكل شي :أوو:
ماعدا شي واحد :غول: الصوت ~.~ صوت إللي يغني ما أدري أحسو مرررة مو حلو مايعرف يغني :ضحكة:
الأغنية هذي بالذات كل ما بدأت الحلقة أعديها بسبب الصوت ~.~
...
أشوف أغاني الأوفات كانت أحلى شي ^.~

وحيدة كالقمر
14-03-2012, 20:00

أن بالنسبة لي لست مهتمًا بالأغنية نفسها, بل مهتم بمشاهدة الفيديو الخاص بها.
1+
هذا أكثر شي يهمني كمان ^.^

ليبارد
14-03-2012, 20:10
obuymz

ارك الزولديك سينتهي عند الحلقه 25 والحلقه 26 فلير اعاده احداث او رساله اخرى من جون ,,,,,,,,,,, وبعدها ارك حلبه السماء ........

باقي مساله التوقيت بس لو يتغير موعد العرض مع 27 مثل ماكنت متوقع من البدايه ان التوقيت بيتغير تقريبا مع الحلقه 26 اتمنى بس ....

Ẫngểℓ_$ẳŊ
14-03-2012, 20:11
ههههههه و ليش ما ذكرت اسم المانجا المتصدرة ؟! :emmersed:

طبعا وهل يخفى القمر...؟ لو ذكرتها او ماذكرتها تبقى ون بيس متربعة على عرش (المانجات)<<:ضحكة: > رغم اني اعلنت توقفي عن الانمي بسبب التمطيط وسوف اتابعه على شكل مجموعات كل 10 او 15 حلقة مجتمعة حتى لا يذهب حماسه:sour:

N.O.B.D
14-03-2012, 20:11
على ذكر فيلم هانتر

من ناحيه الإخراج و الأنميشن مادهاوس أفضل إستيديو على الإطلاق في هذا في مجال الأفلام

فطمن من ناحيه الإنتاج

و بما أن الأفلام ليست عليها رقابه شديده مثل الأنمي التلفزيوني

بكل تأكيد سيكون أكثر دمويه و سوداويه لكن أتمنى تكون القصه بالمستوى بما أنه سيكون فيلر

لكن بشكل عام الفيلم هذا من أجل زياده الميزانيه و الإستمرار بالأنمي

Ẫngểℓ_$ẳŊ
14-03-2012, 20:13
الأغنية هذيي حلوة ^.^
الصور قوية جدًا والتأثيرات وكل شي :أوو:
ماعدا شي واحد :غول: الصوت ~.~ صوت إللي يغني ما أدري أحسو مرررة مو حلو مايعرف يغني :ضحكة:
...

كانه مغصوب يغني :ضحكة:

Pazzo
14-03-2012, 20:14
أغنية المُقدمة شيء مُهم بالنسبة لي ..
عزيزي شينوبي أنا ما أعترض ..
فقط قلت لو تكون أغنية جديدة مُرعبة و جميلة ستكون رائعة أكثر ..

new wave
14-03-2012, 20:16
كنت أتمنى من مغني أغنية النهاية الحالية أن يغني الأفتتاحية الجديدة فهو ممتاز جدا للأغاني الحماسية وهو على ما أعتقد نفس مغني أغنية الأفتتاحيه للموسم الثاني من كايجي صراحه كانت روعه:joyous:

Pazzo
14-03-2012, 20:17
الأغنية هذيي حلوة ^.^
الصور قوية جدًا والتأثيرات وكل شي
ماعدا شي واحد الصوت ~.~ صوت إللي يغني ما أدري أحسو مرررة مو حلو مايعرف يغني
...

هههههههههههههههه
بالعكس .. أنا أُعجبت بالصوت .. :pride:
أرى بأنه مُناسب لأغنية كهذه :congratulatory:

كانه مغصوب يغني
ههههههههههه بس الأغنية في المُجمل العام جميلة :witless:

Grim.Reaper
14-03-2012, 20:25

يبدو أن كسل توجاشي أصاب شركة مادهاوس لذلك لم يقوموا بتغيير الاغنية حتى الان, وحتى بعد تغيرها ستكون نسخة محدثة من النسخة الاصلية, يبدو أن Hunter X Hunter أنمي جالب للكسل:مكر:.

N.O.B.D
14-03-2012, 20:26
كنت أتمنى من مغني أغنية النهاية الحالية أن يغني الأفتتاحية الجديدة فهو ممتاز جدا للأغاني الحماسية وهو على ما أعتقد نفس مغني أغنية الأفتتاحيه للموسم الثاني من كايجي صراحه كانت روعه:joyous:

أغنيه النهايه حبيتها جدا ..أفضل من الإفتتاحيه بكثير

نفس الشيء أتمنى يجربون يغنون الإفتتاحيه أيضا

هذي أغنيه النهايه كامله للي حاب يسمعها أنا عن نفسي أول ما نزلت كنت كل يوم أخذ منها جرعه

http://www.youtube.com/watch?v=H3HS2LhDFq4

و هذي إفتتاحيه كايجي

http://www.youtube.com/watch?v=iJ0_ywZIm-0&feature=related

إفتتاحيه خرافيه لا يفوتكم الأنمي من أساطير الأنمي

و هو من ماد هاوس أيضا

obuymz
14-03-2012, 20:28

الإفتتاحي القادمة ستكون لآراك البرج وقد يأخذ آراك البرج على الأقل 13 أو 12 حلقة وتتغير الإفتتاحية ونشوف إفتتاحية ظلامية خاصة بآراك الريودن مثل

http://www.youtube.com/watch?v=lG-4EYtOZuk&feature=related
أتمنى تكون ظلامية وحماسية مثل هذي

new wave
14-03-2012, 20:29
يبدو أن كسل توجاشي أصاب شركة مادهاوس لذلك لم يقوموا بتغيير الاغنية حتى الان, وحتى بعد تغيرها ستكون نسخة محدثة من النسخة الاصلية, يبدو أن Hunter X Hunter أنمي جالب للكسل:مكر:.

فعلا أخي أتفق معاك وأنا أيضا بدأت أشعر بالنعاس بسببهم:sleeping:
فعلا الهانتر مظلوم دائما:concern:

Eternal light
14-03-2012, 20:31
على ذكر فيلم هانتر

من ناحيه الإخراج و الأنميشن مادهاوس أفضل إستيديو على الإطلاق في هذا في مجال الأفلام

فطمن من ناحيه الإنتاج

بكل تأكيد سيكون أكثر دمويه و سوداويه لكن أتمنى تكون القصه بالمستوى بما أنه سيكون فيلر

فعلا مادهاوس أقوى أستديو من ناحية أفلام الأنمي > من الناحية الإخراجية< ويملك أفلام إخراجها قوي جدا

وأكبر مثال على هذا ريد لاين , فيلم الأنمي رقم 1 عندي في الأنميشين والرسوم :)

obuymz
14-03-2012, 20:35
بصراحة أفضل إففتاحية شفتها في حياتي

http://www.youtube.com/watch?v=II9mI-uPdso&feature=related

new wave
14-03-2012, 20:37

هذي أغنيه النهايه كامله للي حاب يسمعها أنا عن نفسي أول ما نزلت كنت كل يوم أخذ منها جرعه

و هذي إفتتاحيه كايجي

http://www.youtube.com/watch?v=iJ0_ywZIm-0&feature=related

إفتتاحيه خرافيه لا يفوتكم الأنمي من أساطير الأنمي

و هو من ماد هاوس أيضا

كنت أتمنى وجود الموسم الثالث من كايجي ضمن أنميات الربيع لكن أملي خاب:apologetic:
أرجو أن نشاهده في القريب العاجل أو ضمن أنميات الخريف القادم:wink:

Şilεпτ
14-03-2012, 20:38
على ذكر فيلم هانتر

فطمن من ناحيه الإنتاج

لو وفرو الفلم لارك العناكب بيكون ممتاز
يكفي السوداوية الي فيه وتطور الشخصيات السريع الرائعان
اتمنى ان يعطو هذا الارك حقه على الاقل

N.O.B.D
14-03-2012, 20:38

فعلا مادهاوس أقوى أستديو من ناحية أفلام الأنمي > من الناحية الإخراجية< ويملك أفلام إخراجها قوي جدا

وأكبر مثال على هذا ريد لاين , فيلم الأنمي رقم 1 عندي في الأنميشين والرسوم :)

بصراحه نفسك أقوى فيلم من ناحيه الأنميشن شفته هو ريد لاين

المخرج اللي اشتغل عليه أسطوري و فوق هذا استغرق أكثر من ٧ سنوات في إنتاجه

..

الإفتتاحي القادمة ستكون لآراك البرج وقد يأخذ آراك البرج على الأقل 13 أو 12 حلقة وتتغير الإفتتاحية ونشوف إفتتاحية ظلامية خاصة بآراك الريودن مثل

ديث نوت

:ألف قلب له :

أتخيل مخرج ديث نوت يأخذ هانتر

أنا متأكد أنه بيكون أفضل من نيبون بأضعاف و الأجواء و السوداويه يمكن تكون أفضع من المانجا

Eternal light
14-03-2012, 20:40

بالنسبة لي أفضل هذه الإيندينج وأراها أكثر سوداوية + أقوى ايندينج شفتها في حياتي من جميع النواحي

http://www.youtube.com/watch?v=6SU4DAMxL5c

obuymz
14-03-2012, 20:41
وش رايكم بهذي الإفتتاحية

http://www.youtube.com/watch?v=klFVxGAacz0
أتمنى تكون إفتتاحية البرج مثلها :listening_headphone

obuymz
14-03-2012, 20:41
بالنسبة لي أفضل هذه الإيندينج وأراها أكثر سوداوية + أقوى ايندينج شفتها في حياتي من جميع النواحي

http://www.youtube.com/watch?v=6SU4DAMxL5c

بالفعل مذهلة

N.O.B.D
14-03-2012, 20:42
كنت أتمنى وجود الموسم الثالث من كايجي ضمن أنميات الربيع لكن أملي خاب
أرجو أن نشاهده في القريب العاجل أو ضمن أنميات الخريف القادم

هو المخرج سياسته يأخذ هذا أجزاء كايجي عندما تنتهي

و هذا الجزء حتى الآن لم ينتهي

لكن المشكله قصه الجزء الجديد لا تشجع و كله عن لعبه يابانيه صعبه القوانين:calm:

أيضا كايجي كان أفضل أنمي شفته من السنه الماضيه على الإطلاق

أقوى سينين من ناحيه الإثاره مع ديث نوت شفته في حياتي

obuymz
14-03-2012, 20:46

بصراحه نفسك أقوى فيلم من ناحيه الأنميشن شفته هو ريد لاين

المخرج اللي اشتغل عليه أسطوري و فوق هذا استغرق أكثر من ٧ سنوات في إنتاجه

..

ديث نوت

:ألف قلب له :

أنا متأكد أنه بيكون أفضل من نيبون بأضعاف و الأجواء و السوداويه يمكن تكون أفضع من المانجا

Ẫngểℓ_$ẳŊ
14-03-2012, 20:49

امممممـ بخصوص كلامك اخي.. اعتقد مركز الزهرة هم اللي لعبو فينا..!!

بغض النظر عن اخطاء نيبون وتحريفها للمانجا اضاف مركز الزهرة تحريف على التحريف
بخصوص الفئة العمرية +7 سنوات اعتقد انها قوية في حق انمي عميق كـ القناص فنحن هنا معترضين على +13 تجي الفئة الاقل..!!
بخصوص الاصوات فهناك خامات صوتية عربية جميلة جدا
اما الاخ الاكبر او الاصغر لكورورو فاراها من اشد التناقضات وصنع شخصية اخرى من نفس الشخصية لا يعد امرا محمودا<<اصلا ماعمرها سارت الا في الزهرة
الاوستاتهيا نفسها اوستات نيبون ماعدا شارة البداية
فهنتر سبيستون يعتبر فرع من هنتر نيبون ولا يستطيع التفوق لا على نسخة نيبون ولا على نسخة ماد
في نظري هو الاسوء ولا اتخيل اكمال مركز الزهرة لهنتر
اما الشنط والادوات فهي تصدر في اليابان ايضا قبل سبيستونات

تحيآتي

new wave
14-03-2012, 20:52
هو المخرج سياسته يأخذ هذا أجزاء كايجي عندما تنتهي

و هذا الجزء حتى الآن لم ينتهي

لكن المشكله قصه الجزء الجديد لا تشجع و كله عن لعبه يابانيه صعبه القوانين:calm:

أيضا كايجي كان أفضل أنمي شفته من السنه الماضيه على الإطلاق

أقوى سينين من ناحيه الإثاره مع ديث نوت شفته في حياتي

حتى لو كانت اللعبه صعبه فأنا عندي أمل أن كايجي دائما يدخلك في الاثارة وشد الأعصاب و ممكن أن تفهم اللعبه ولو قليلا من خلال تسلسل الأحداث:eagerness:
هذا رأيي لأني دائما متفائل:positive:

N.O.B.D
14-03-2012, 20:57
على ذكر السوداويه في مانجا شونين فطيعه من ناحيه أجواء الرعب و السوداويه

علمت أنه تم إقصائها من شونين جمب بسبب الدمويه و السوداويه الزائده التي فيه

http://i18.mangareader.net/shingeki-no-kyojin/18/shingeki-no-kyojin-2560065.jpg

الصوره هذي أظنها كافيه لتصف أجواء المانجا

و انتقل الكاتب لمجله أخرى و حقق نجاح باهر و مبيعات عاليه تتفوق على بعض مانجات شونين مغموره

المهم أني قرأت هذي المانجا مستواه من عمالقه الشونين

لكن تبا لا أتوقع أن تتحول لأنمي لأن أجواءه أبدا لا يستطيعون إظهاره بسبب الرقابه :shame:

new wave
14-03-2012, 21:00
على ذكر السوداويه في مانجا شونين فطيعه من ناحيه أجواء الرعب و السوداويه

علمت أنه تم إقصائها من شونين جمب بسبب الدمويه و السوداويه الزائده التي فيه

http://i18.mangareader.net/shingeki-no-kyojin/18/shingeki-no-kyojin-2560065.jpg

الصوره هذي أظنها كافيه لتصف أجواء المانجا

و انتقل الكاتب لمجله أخرى و حقق نجاح باهر و مبيعات عاليه تتفوق على بعض مانجات شونين مغموره

المهم أني قرأت هذي المانجا مستواه من عمالقه الشونين

لكن تبا لا أتوقع أن تتحول لأنمي لأن أجواءه أبدا لا يستطيعون إظهاره بسبب الرقابه :shame:

ما أسم هذي المانجا أخي؟

N.O.B.D
14-03-2012, 21:03
حتى لو كانت اللعبه صعبه فأنا عندي أمل أن كايجي دائما يدخلك في الاثارة وشد الأعصاب و ممكن أن تفهم اللعبه ولو قليلا من خلال تسلسل الأحداث
هذا رأيي لأني دائما متفائل

صحيح ربما المخرج يبدع في إخراج اللعبه لنفهم

صحيح إذا أعجبك كايجي لازم تمر على أنمي ون أوت له نفس الأجواء تقريبا

و مؤدي صوت كايجي هو نفسه بطل ون أوت ..أيضا مخرج كايجي هو هو نفسه مخرج ون أوت

N.O.B.D
14-03-2012, 21:06
ما أسم هذي المانجا أخي؟

Shingeki no Kyojin

http://cdn.myanimelist.net/images/manga/1/41347.jpg http://cdn.myanimelist.net/images/manga/4/60203.jpg

new wave
14-03-2012, 21:08
صحيح ربما المخرج يبدع في إخراج اللعبه لنفهم

صحيح إذا أعجبك كايجي لازم تمر على أنمي ون أوت له نفس الأجواء تقريبا

و مؤدي صوت كايجي هو نفسه بطل ون أوت ..أيضا مخرج كايجي هو هو نفسه مخرج ون أوت

شكرا على النصيحه أخي لكن أنا تابعة ون أوت وكان فعلا مررررر حماس بس النهايه كانت مفتوحه اذا تفهم ما أعني:rapture:

new wave
14-03-2012, 21:12
Shingeki no Kyojin

http://cdn.myanimelist.net/images/manga/1/41347.jpg http://cdn.myanimelist.net/images/manga/4/60203.jpg

نعم شكرا أخي تذكرت هذه المانجا لكني لم أقرأها بعد تبدوا قمة في الحماس وحسب ما أذكر أن هناك فلم سيصدر لها في 2013 اذا لم تخني الذاكره:distant:

N.O.B.D
14-03-2012, 21:19
نعم شكرا أخي تذكرت هذه المانجا لكني لم أقرأها بعد تبدوا قمة في الحماس وحسب ما أذكر أن هناك فلم سيصدر لها في 2013 اذا لم تخني الذاكره

أنا حتى سمعت بالخبر لكن الصدمه أنه طلع فيلم حقيقي !! :nonchalance:

و اليابانين ليسوا جيدين في الأفلام الواقعيه

..

معقول توقعت ون أوت انتهت قصته!!

أيضا أنا قارىء عمل آخر لنفس المؤلف اسمه لاير جيم

مانجا أسطوره تشبه كايجي ألعاب خطيره و مقامرات و إستراتيجيات

HaMaDa2700
14-03-2012, 22:32
[CENTER]

عكسك تماماً ...... أغنية النهاية سيئة جداً !!!

كلها صراخ × صراخ ..... لا أعلم ما المميز فيها ؟؟

على الأقل أغنية البداية فيها تغير في الإيقاع و نبرة الصوت مرة مرتفعة و مرة منخفضة

أما أغنية النهاية كلها على رتم واحد ....... صراااااااااااااااااااااخ :grey:

عموماً ....... تبقى وجهة نظر :chuncky:

غرور ملك
14-03-2012, 22:37
يبدو ان الكل معجب بي ديث نوت فعلا انمي اسطوري جداااا
لكن قود قيس ومدري ايش لا مستحيل توصل مثله يكفي فيها الاااات وانا اكره الانمي الي يتمحور عن الااات اكيد فيه واحد ذكي ويقول القصه مو عن الاااات اقول صح عن لولوش وانتقامه من البريطانين .......الخ
كايجي ولله صراااحه ما تبعة بس هو من انتاج ماد اكيدرهيب بس انا ما احب السينين
ديد مان يا الهي كم انقت هذا الانمي الغبي :neglected::neglected:اقول لا تعليق
با المناسبه الي يبشرني بنزول جزا ثاني لي كايجي له مبلغ من المال :eagerness::sneakiness:شطحه
او خارج الموضوع او خارج النقاش سموه الي تبون :من الي شاف الفلم البارح على mbc2 حب في زمن الكوليره رههههههههههههي :eagerness::eagerness:حبيت الممثله طالعه شق+مشخ+صاروخ =؟؟؟؟:highly_amused::highly_amused::highly_amused: وايضا الممثلى الاول رهيب اما االثاني :topsy_turvy::topsy_turvy:.هكذا الحب وما يفعل

Ẫngểℓ_$ẳŊ
14-03-2012, 22:46
بخصوص الانميشن

ما رأيكم بهذه اللقطات من انمي جينتاما ...؟

حقيقة اتمنى من ماد ان تصل لهذه القوة في القتالات والدموية

http://www.youtube.com/watch?v=Os7hzCX60Co&amp;feature=related
وهنا بجودة عالية < الدقيقة 7:20

http://www.youtube.com/watch?v=m9973p_2po0&amp;t=7m20s

طبعا من الاحداث المتقدمة في الانمي ^_^

Pazzo
14-03-2012, 22:57
ما توقعت غينتاما هكذا دموي :hypnotysed: ..
و الله شيء طيب ..
حتى الإنميات الكوميدية فيها دم أكثر من الشونين الآن ..
شلة الشونين الجديد كلها إنميات إيتشي و ما فيها عنف ههههه ... :distant:

N.O.B.D
14-03-2012, 22:58
با المناسبه الي يبشرني بنزول جزا ثاني لي كايجي له مبلغ من المال شطحه

كايجي له جزئين

و الجزء الثاني عرض السنه الماضيه

و في إنتظار الجزء الثالث ريثما تنتهي المانجا

..

بخصوص الانميشن

جينتاما أكثر أنمي دموي طويل

في أركات القتال نرى شلالات من الدماء

بصراحه لا أتوقع لهانتر يصل لمستواه في الدمويه إلا إذا كان التوقت ليلي و تغير التصنيف

غرور ملك
14-03-2012, 23:06
اسف اخواان كنت اقصد ديث نوت اما كايجي لم اقرر بعد مشاهدته :congratulatory::tears_of_joy:

n14n
14-03-2012, 23:13

جتني قشعريرة يوم قريت ارك الريودان اتمى تكون الافتتاحية على قد الامال والتطلعات

واتمنى ان يكون النين نفس نسخة نيبون لانها بدعت فيه

العقيد فهد
15-03-2012, 01:40

هَدى من روعك ياعزيزي .. فأرك البرج لم يتعدى الـــ 8 حلقات من نيبون رغم التمطيط والفلر ..
بالاحرى لن يزيد عن الـــ 7 حلقات في نسخة ( ماد )

ليبارد
15-03-2012, 01:56
العقيد فهد

اهلا اخي العقيد بالنسبه لارك البرج لاتوجد فليرات تذكر في نيبون هناك حذف واختصار لقتال هيسوكا فقط تقريبا قتال هيسوكا ياخذ حلقه ونصف ...........

والارك بالوتيره العاديه لمادهاوس سياخذ 10 حلقات تقريبا ....... حتى نهايته ثم بدايه ارك الريودان بالعوده الى جزيره الحوت ....

ليبارد
15-03-2012, 04:37
شاهدت المقطع بصراحه دمويه جينتاما اكثر من رائعه وزاد تفاؤلي خاصه انه يحمل تصنيف +13 ...

اي من الممكن ان نفعلها مادهاوس فقط بعد تغيير وقت العرض ..........

Grim.Reaper
15-03-2012, 05:26
هَدى من روعك ياعزيزي .. فأرك البرج لم يتعدى الـــ 8 حلقات من نيبون رغم التمطيط والفلر ..
بالاحرى لن يزيد عن الـــ 7 حلقات في نسخة ( ماد )

عن أي تمطيط تتحدث؟ النسخة القديمة قامت بحذف ستة فصول تقريبًا متعلقة بقتال هيسوكا وكاسترو, في المانجا إستغرق آرك حلبة السماء 20 فصل, ومن ثم رجع جون وكيلوا إلى جزيرة الحوت

ليبارد
15-03-2012, 06:23
Grim.Reaper

نعم بعد الان ان لم تحذف ماد شي ستكون هي اطول من نظيرتها نيبون لان نيبون الاركات القادمه تقريبا محذوف فيها بعض الامور

فارك الجريد ايلند الاكثر تعرضا للحذف والاخصار تقريبا المفترض ان ياخذ بوتيره عاديه 30 حلقه وتم عرض 22 حلقه فقط

ارك اليورك شين من بدايه العوده الى جزيره الحوت حتى نهايته 25 حلقه تقريبا ......... وساخذ من بدايته الى نهايته حسب المانجا ان لم يتم الحذف 26 او 27 حلقه علما بان هناك فليرات اضافتها نييبون على هذا الارك وهناك امور اخرى لم تجلبها نيبون وتم اختصارها اي ربما تلغى الفليرات وتأتي مادهاوس بالمحذوف من المسلسل ....

ارك حلبه السماء تم حذف مايقارب الحلقتين منه الى حلقتين ونصف وقد يستغرق 10 الى 11 حلقه تقريبا .........

الاهم ان يتغير وقت العرض حسب توقعي مع البدايه الجديده للموسم الجديد ...

Gamba
15-03-2012, 06:47

أفهم من كلامك أنك تفضل حشو الآرك بالتمطيط أو الفيلر , صحيح ؟:eek-new:

Gamba
15-03-2012, 06:54
طبعا وهل يخفى القمر...؟ لو ذكرتها او ماذكرتها تبقى ون بيس متربعة على عرش (المانجات)<<:ضحكة: > رغم اني اعلنت توقفي عن الانمي بسبب التمطيط وسوف اتابعه على شكل مجموعات كل 10 او 15 حلقة مجتمعة حتى لا يذهب حماسه:sour:

مبين من الصورة الرمزية إنك من فانز One Piece , بس أنا استغربت يوم إنك ذكرت ناروتو و بلييش بالإسم و ما ذكرت ون بيس :eek-new:

Gamba
15-03-2012, 07:02

و هذا هو المطلوب من الأنيمي أن يعرض القصة أفضل و أوضح من المانجا (لا أحد يقول تريد تحريف و فيلر :congratulatory:)

Gamba
15-03-2012, 07:15
بخصوص الانميشن

http://www.youtube.com/watch?v=Os7hzCX60Co&amp;feature=related
وهنا بجودة عالية < الدقيقة 7:20

http://www.youtube.com/watch?v=m9973p_2po0&amp;t=7m20s

طبعا من الاحداث المتقدمة في الانمي ^_^

استوديو سان رايس

sword girl
15-03-2012, 07:33
يوم الخميس http://i794.photobucket.com/albums/yy230/only_vie90/cute-rabbit-emoticon-020.gif

أنا اليوم في مزاج جيد جدا =)

.

بدأت اتابع حلقات دي قراي مان وأستمتعت جدا بحلقاته

اليوم ستصل مشاركاتي للألفية الاولى ^^

و لأن اليوم خميس ^^
.
و لأن مزاجي جيد... فلا أريد أن اعكر على أحد مزاجه :لقافة:

لذلك سأسألكم :
هل أنتم مستعدون لتسمعوا نقد على حلقه هذا الاسبوع ؟
أم الافضل أن تبقى مثالية كما تبدو الان لديكم ؟

Ẫngểℓ_$ẳŊ
15-03-2012, 07:52
مبين من الصورة الرمزية إنك من فانز One Piece , بس أنا استغربت يوم إنك ذكرت ناروتو و بلييش بالإسم و ما ذكرت ون بيس :eek-new:

في الحقيقة سحبت على الاسم لانه معروف اكتر من ناروتو وبليتش فلو قلت صاحب المركز الثاني ذو المبيعات 7 مليون الناس تشك لكن ابو 38 مين مايعرفه XD
:playful: