PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [النقاش الرسمي hunter x hunter آرك الإنتخـابـات]

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 [140] 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158

MonsterTOSHIMA
01-05-2014, 17:47
معقوله الجسم المتفحم يكون الملك ؟ انا احس انه مو هو لأن ملامح وجهه مثل شكل البوذا :em_1f636:

اظن هالشيء نفس فكرة تغير وجه بوف

Knight Artorias
01-05-2014, 19:29
هذا المشهد في المانجا كان مختلف ..
بالم وإيكالغو وميلوريون كانوا مختبئين إلى حين انطلاق غون وبيتو نحو بيجين حيث جثة كايتو ..
فقط كيلوا وناكل هما من دخلا الغرفة ومن قابلا غون وبيتو ..
وهذا هو المنطقي ، ظهور إكالغو وبالم وميلريون أمام بيتو سيكشف خيانتهم أمام النمل .. وسيشوش على تركيز غون .. :)
كما أن بالم كانت اتفقت مع كيلوا أنها لن تظهر أمام غون بشكلها ذاك ،.

هكذا ظهر الحدث في المانجا ..:نظارة:
1 (http://www.citymanga.com/files/images/hunter_x_hunter/300/16.jpg) - 2 (http://www.citymanga.com/files/images/hunter_x_hunter/300/17.jpg) - 3 (http://www.citymanga.com/files/images/hunter_x_hunter/300/18.jpg)

لابد وأن الأمر هو سهو من الاستديو .. أو سوء فهم .. لأنه في الصفحة التالية لرحيل غون .. ظهر جميع الأصدقاء مجتمعين ..
وظهرت صورة -فلاش باك- عن آخر جملة لغون قبل الانطلاق .. وربما تلك الصورة هي التي لبست عليهم الأمر ..:لحية:
4 (http://www.citymanga.com/files/images/hunter_x_hunter/300/19.jpg)

عمل الاستديو على هنتر ممتاز , لكن عليهم حركات غريبة ومالها تفسير , مثل عدم توضيحهم لعلاقة كايت بغون في البداية , و غلطتهم في اجتماع الشلة

killua light
01-05-2014, 21:08
المشكلة يجيك يفسر تركيز جون الحاد على انه هياط ويقول كرهت جون -_-

الشخصيات في هانتر قواها محدودة مقارنة بأنميات الخيال الثانية

يعني مثلاً إيكالجو استغرب ان المبنى تدمر في 30 دقيقة.. مع انه يدري ان فيه 3 حراس ملكيين وشخصيات كثير

لكن باقي الانميات المبنى هذا يعتبر ولا شيء أضعف الشخصيات تدمره في دقيقة xD

صحيح نفس لوفي يدمر المبنى في دقيقة:em_1f610:

و جوكو في 7 ثواني:e402:

انا كنت اقصد انو هياط الملك بيسيطر عل عالم ويصنع جزيرة للبشر ومدري ايش هاه كلام فاضي ترفيع من الحرس الملكي وهو مصدق خلينا نقول نملة مايعرف بقوة القنبلة والبشر

لكن نيترو عارف قوة القنبلة ( الرجل المسكين) الاسم خطير:em_1f624: لكن الى يسوي الي في راسة ويحارب الملك ويموت:e411: ويبهدل الناس معه

يعني قنبلة او ثنين كانت تكفي بدل التخطيط والحوسا الي عملها نيترو:e404: << لا ياشيخ

+ لاتستهين بالقنابل النووية

تعرف القنبلة النووية اللي دمرت هيروشيما ؟

هذي تعتبر جداً ضعيفة.. فيه القنبلة الهيدروجينية أقوى منها بعشرات آلاف الاضعاف

وطريقة صناعة القنبلة الهيدروجينية المعروفة بدائية.. أمريكا والدول الكبرى تحتفظ بطريقة صناعتها

http://lh5.ggpht.com/_Vd0E-eWKu7w/S2pF8kn8gNI/AAAAAAAAAmw/L5rxrmKlfHc/patrick%20star%20dumb%20expression.JPG

هاتاكي كاكاشي$
01-05-2014, 21:21
هل القنبلة التي استخدمها نيترو لها علاقة بالنين ؟!

اذا كان ما يحتاج وتنفجر بسرعة او بمؤقت كان يمديهم منذ البداية جعل نوف يدخل القصر ومعه القنبلة يتركها و يدخل البعد الخاص به تنفجر يموتون كل النمل مع الملك و ينتهي الارك !! :ميت:

D o F F y ~
01-05-2014, 21:27
نيترو يوم قال : انا لست وحدي :
يقصد انه فيه ناس مستخدمين نين اقوياء غيره
ولآ يقصد الزهور المنتشره حول العالم ؟؟

K ! R A
01-05-2014, 21:59

دققوا في الجثة ,, بتشوفو ان اليد اليسرى مقطوعة
+
هناك سواد في منطقة الفم ,,
الي يبين في الصورة ان هذي جثة نيترو ,,
بما ان احتمال انها جثة نيترو ,, اجل هناك احتمالية بنجاة الملك

هاتاكي كاكاشي$
01-05-2014, 22:13

دققوا في الجثة ,, بتشوفو ان اليد اليسرى مقطوعة
+
هناك سواد في منطقة الفم ,,
الي يبين في الصورة ان هذي جثة نيترو ,,
بما ان احتمال انها جثة نيترو ,, اجل هناك احتمالية بنجاة الملك

هذا الملك مستحيل نيترو يبقى شيء من جسدة بفعل الانفجار القوي
بعيدا ان القنبلة في جسدة هل نسيت شكله بعد استخدام اخر تقنية له ؟!
اتوقع انه غير قاد على المشي حتى تريد جسده يبقى

وما اتوقع يوبي و بوف اغبياء لذي الدرجة انهم يقومون بأمساك جثة نيترو يحسبونة الملك :ضحكة:
هم في النهاية نمل اكيد حددوه بواسطة الرائحة او بقايا النين !!

بس ما زال عندي امل انه حي :بكاء:
يمكن هذا نسخة او لم يمت بعد مع هذا التفحم :بكاء:

تحياتي ::جيد::

..Rуυzαкi
01-05-2014, 22:17
^انا معك
هو حي لاكن كيف بيرجع هذي السؤال

ibrahimovic77
02-05-2014, 03:14
المشكلة يجيك يفسر تركيز جون الحاد على انه هياط ويقول كرهت جون -_-

الشخصيات في هانتر قواها محدودة مقارنة بأنميات الخيال الثانية

يعني مثلاً إيكالجو استغرب ان المبنى تدمر في 30 دقيقة.. مع انه يدري ان فيه 3 حراس ملكيين وشخصيات كثير

لكن باقي الانميات المبنى هذا يعتبر ولا شيء أضعف الشخصيات تدمره في دقيقة xD

+ لاتستهين بالقنابل النووية

تعرف القنبلة النووية اللي دمرت هيروشيما ؟

هذي تعتبر جداً ضعيفة.. فيه القنبلة الهيدروجينية أقوى منها بعشرات آلاف الاضعاف

وطريقة صناعة القنبلة الهيدروجينية المعروفة بدائية.. أمريكا والدول الكبرى تحتفظ بطريقة صناعتها

MonsterTOSHIMA
02-05-2014, 07:16
هل القنبلة التي استخدمها نيترو لها علاقة بالنين ؟!

اذا كان ما يحتاج وتنفجر بسرعة او بمؤقت كان يمديهم منذ البداية جعل نوف يدخل القصر ومعه القنبلة يتركها و يدخل البعد الخاص به تنفجر يموتون كل النمل مع الملك و ينتهي الارك !! :ميت:

المهمة موكلة لنيترو.. إذا نيترو يبي ينتحر نوف مايبي

+ مدى القنبلة مب كبير.. يعني مااتوقع احد بيضحي ويقرب من الملك وحراسه

ونيترو بشكل عام يبي يستمتع بالقتال ماهمه اذا ماتوا ربعه ولالا :d

..Rуυzαкi
02-05-2014, 09:06
هذا المشهد في المانجا كان مختلف ..
بالم وإيكالغو وميلوريون كانوا مختبئين إلى حين انطلاق غون وبيتو نحو بيجين حيث جثة كايتو ..
فقط كيلوا وناكل هما من دخلا الغرفة ومن قابلا غون وبيتو ..
وهذا هو المنطقي ، ظهور إكالغو وبالم وميلريون أمام بيتو سيكشف خيانتهم أمام النمل .. وسيشوش على تركيز غون .. :)
كما أن بالم كانت اتفقت مع كيلوا أنها لن تظهر أمام غون بشكلها ذاك ،.

هكذا ظهر الحدث في المانجا ..:نظارة:
1 (http://www.citymanga.com/files/images/hunter_x_hunter/300/16.jpg) - 2 (http://www.citymanga.com/files/images/hunter_x_hunter/300/17.jpg) - 3 (http://www.citymanga.com/files/images/hunter_x_hunter/300/18.jpg)

لابد وأن الأمر هو سهو من الاستديو .. أو سوء فهم .. لأنه في الصفحة التالية لرحيل غون .. ظهر جميع الأصدقاء مجتمعين ..
وظهرت صورة -فلاش باك- عن آخر جملة لغون قبل الانطلاق .. وربما تلك الصورة هي التي لبست عليهم الأمر ..:لحية:
4 (http://www.citymanga.com/files/images/hunter_x_hunter/300/19.jpg)

خطأ غير ترتيب الاحداث عندي

بما ان غون ما شاف بالم كان منطقي ما يتغير فيه شي

عالعموم في الحلقة القادمة اذا ثبت ان الجثة ترجع للملك او انه وجدوه حي في كل الاحوال راح ينتقمون للي فعلوه مع الملك الا اذا امر الملك غير ذلك اذا كان حي

راح تكون مصيبة
لان الاشخاص المأمولين انهم يجارون الحراس كيلوا و بالم فقط

لاكن اتوقع راح يكون في تغيير كبير في مجريات الاحداث تغير كل شي

Knight Artorias
02-05-2014, 14:16
بما انا غون مع بيتو , فسيواجه كيلوا احد الحارسين لوحدة , وناكل وبالم سيتعاونون على الحارس الاخر .
لكن قبل المعركة ستعرف بيتو ان الملك مات بطريقة او اخرى , وعندها لن تهتم بكوموغي وستحاول الغدر بغون ومقاتلته قبل الوصول الى بيجين
وعندها ستعرف بالم ان غون في خطر لكنها لن تساعده لان بوف ويوبي وصلوا عندهم .
+
سيموت ايكالغو او ميليلرون هذا اذا لم يموتان معا ........... هذا السيناريو الذي اتوقعه :e404: من الافضل انا ولا توغاشي ؟؟

џŁṪλй$
02-05-2014, 16:55
القتالات بين الحرس الملكي وبين الصيادين بعد الآن مرفوضة تماماً بالنسبة لي .. المسألة صارت إستهبال .. قتال موت وحياة وبعدين ياخذون فاصل ويرجعون يكملون <.<
القتال الوحيد اللي أبغى أشوفة هو قتال غون وبيتو .. فقط.

وأيوه .. لو صار في الحلقة الجاية حركات " الأنمي هذاك " .. راح يطيح من عيني آرك النمل .. الملك مات .. خلاص أنتهينا.
مو لازم ترجعه حي عن طريق تضحيه .. أو تسوي ذكي علينا وفي النهايه ما يطلع الملك <.<

MĀJĒD
02-05-2014, 17:23
المفروض أن الملك أصلاً ما يموت :d
قوة الإنفجار صح كبيره لكن كقوه هجوميه أظن زيرو البوذا أقوى
الملك أصاب بخدوش فقط :نوم:
+
ما عندي مانع لو مات بدون رجعه أنا أكرهه أصلاً لكن كوموجي موجوده فأظن دور الملك ما خلص :نوم:

Knight Artorias
02-05-2014, 18:07
المفروض أن الملك أصلاً ما يموت :d
قوة الإنفجار صح كبيره لكن كقوه هجوميه أظن زيرو البوذا أقوى
الملك أصاب بخدوش فقط :نوم:
+
ما عندي مانع لو مات بدون رجعه أنا أكرهه أصلاً لكن كوموجي موجوده فأظن دور الملك ما خلص :نوم:

ماعتقد ان الزيرو يمكن يحول المكان الى مثل البركان الثائر
+
الافضل ان يموت الملك لان مع فلسفة نيتيرو الجميلة والقنبلة النووية , الانسب ان يموت , لكن مع ذلك ماودي يموت الملك مع اني اكرهه ...... ادري متناقض :em_1f605:

راانوو
03-05-2014, 01:16
,

راانوو
03-05-2014, 01:18
صباح الخير مينآ
وقفت القناص عند الحلقة 115 لين 127
وشفتهم دفعة وحده خلال يومين
لا لا وش ذا ؟؟! وش هالإبداااع ؟ وش أقول ؟؟

الحلقة 116 شيء عجيب ورهيب إبداع المؤلف في قلب الشخصيتين قون وبيتو إلى شخصيات أخرى وصفات جديدة
أبهرني الصراحة الرسم وأداء الأصوات والحوار والأستات كلش روووووعه

شخصية بوف رهيب رهيب رهيب ولاء للملك فضيع

عاد نيترو والملك شيء عجيب مادري أصلا لو تكلمت ما يكفي أبد أبد أبهررني إلى درجة أني عدتهم أكثر من مره

الحمدلله إني جمعت الحلقات ماادري شلون قدرتوا تصبرون ><

الصدق الحمدلله اني ما قريت المانجا ولا إنحرق علي شيء أبد استمتعت فيهم من الخاطرر

كل شيء بأنمي هانتر رهيب جد أنمي مميز في عالم الشونين قريت كل محادثاتكم من قبل 30 صفحة

أحس اللي ينقد ما عرف هانتر صح جد مؤلفه مبدع للآخر أبهرني .... !

Lyanna
03-05-2014, 09:43
أنا للحين ما أقتنعت بموت ميريوم :em_1f610:
مستحيل ينتهي دوره حتى هذا الحد
و الفحمة إلي طلعت في آخر الحلقة .. كانت تشبه البوذا و لا أظنها تمد للملك بأي صلة:موسوس:
السؤال الذي يدور في بالي هل تلك الفحمة هو ميريوم نفسه أو أنه قد استطاع الفرار بإحدى قدراته المجهولة ؟

....

ميريوم شخصيته رهيبة و أُعجبت فيه كثيراً :e106:
في أول ظهور له في الآرك كنت أكرهه و بشدة لأنه سطحي أو بالأحرى لا علم له بهذا العالم و يسلب حياة أي كائن أمامه بما أنه الملك :تعجب:
تغير شخصية الملك كانت نقطة تحول إيجابية و أعطى للأرك نكهة:لقافة: , ليس فقط الملك أيضاً تغير كلاً من غون و كيلوا
غون الشخصية المرحة و البريئة غرقت في الظلام بينما كيلوا الذي يتصف بالبرود أصبح الآن هادئاً و أكثر رزانة
حتى ناكل نفسه ذُهل من طريقة تفكيرهما بإن لا يذهب كيلوا مع غون كي لا تتخذ بيتو من كيلوا رهينة له و تنقلب الطاولة عليهم:تدخين:

@طعس@
03-05-2014, 12:07
1993143

نيترو : "أنا في غاية الإمتنان !! ، ممتن لكل شيء قد جعل لقائنا ممكنا"

1993144

الراوي : "وجد الملك ان شعوراً واحدا تولد بداخلة ، الإعجاب الكامل و المطلق بقوة عدوة"

انا لم يسبق لي أن شاهدت أخلاق قتالية وانسجام بين خصمين يماثل هذا في أي أنمي شاهدته من قبل

Veneficae
03-05-2014, 12:53
حلقة رائعة
كوموجييييييييييييييييييي:e106::e106:
علي الاشادة بتطور كيلوا خلال الارك... من افضل لافضل:e414:
لم اكن معجبة بجون سابقا و لست معجبة بتطوره لكن في هذه الحلقة بالذات عجبني:em_1f60e:(اعجاب مؤقت بس:em_1f61b:)
تشيبي بوف الباكي كواييي:e414:

بالنسبة للجثة .. هي فعلا اقرب لبوذا من الملك:موسوس:
على كل حال
موت الملك=رفع القبعة لتوغاشي(مع اني اشك)
نجا بطريقة ما= ميه:em_1f634:
الجثة لنيترو =اهانة فما اظن:نوم:

لكل الي مك عاجبهم موت الملك على يد انسان عادي
https://31.media.tumblr.com/514a26ae8603985a0189b7dd77ffaa6c/tumblr_n500niQ8km1tveedmo1_500.png

عارفة متأخرة لكن الملك المفضلة ك6#:em_1f60e:

راانوو
03-05-2014, 13:59
بعد حلقات هانتر أحس كل ما فتحت الآب
أبي أشاهد أنمي أروح وأعيد حلقااااته
يسبب لي هوووس فيه خخخ ><

أحس ما بعده أنمي بمستواااااه : (

devil slyer
03-05-2014, 18:18
للتوي تمكنت من الوصول الى ارك النمل وسوف انهي الجزئية الأولى :e418:

بداية شاهدت الحلقات يلي كنت مفوتها من ارك يورك شين وكانت رووووووعة ارك ابداعي بكل معنى الكلمة واعطيه 9.5/10 حسنا سبب هذا هو اني لم ارى سوى قتل واحد بكامل الأرك

ثم اكملت ارك غريد يلند ..... من شدة الحماس و ألحداث المتواصلة خلصته بيوم واحد !!!! اجل بيوم واحد انهيت ارك كامل ..... الأرك كفكرة كان ممتاز وتحديات جميلة جدا وقتلات رهيبة يستحق 9/10 لكن لسبب ما تمتعت به اكثر من ارك العناكب رغم انه كان اقل مستوى :e105:

ثم ارك النمل :e107: ما الذي يحصل بحق الجحيم منذ ان بدأت ارك لنمل تغيرت طريقة سرد القصة تماما واصبح المؤلف يعتمد على لسوداوية بشكل كبير وواضح لا ادري حقا لماذا غير طريقته, ف القصة ممتازة كما هي ... الا انني لا اعرض ما يحصل وبنهاية المؤلف هو ادرى بمصلحة المانجا وهو يعلم ما الذي يجب القيام به

ف الختام لا يسعني سوى ان ارفع القبعة احترام لتوغاشي em_1f60e
ولا انسى جهد لأستديو الذي رفع من متعة القصة كثيرا mad house استديو رائع وانا مسرورو لأنه ستلم هذه التحفة وكمل عليها بلمساته الجميلة <<< بس لو يغيرون اغنية البداية

DARKNESS-STRIKE
04-05-2014, 19:20
<span style="font-family:arial;"><font size="4"><span style="color:#ff0000;">
http://www.youtube.com/watch?v=8cDLh6_fmI4

هل تتذكرين من أنا؟

لا تعبثي معي . . . ماللذي علي أن أنتظره؟

أنهضي

أخرجي للخارج

لماذا هي فقط؟

مع أنكِ فعلتي ذلك الفعل الفظيع لـ كايتو

لمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا ؟

$_Difficult_$
04-05-2014, 20:37
1993143

نيترو : "أنا في غاية الإمتنان !! ، ممتن لكل شيء قد جعل لقائنا ممكنا"

1993144

الراوي : "وجد الملك ان شعوراً واحدا تولد بداخلة ، الإعجاب الكامل و المطلق بقوة عدوة"

انا لم يسبق لي أن شاهدت أخلاق قتالية وانسجام بين خصمين يماثل هذا في أي أنمي شاهدته من قبل

وأنا ايضا

هانتر متميز في كل شيء e106

NaGaTo-1
05-05-2014, 00:15
من وجهة نظري افشل احداث شفتها بحياتي
الاسباب :-

1- كايتو مات على يد نيترو ومات بسهوله علما ان كايتو تلميذ ( لجين ) :e40f:
2- بيتو تنذل من غون علما ان غون ولا شي عند كايتو e107
3- نيترو رئيس اتحاد الصيادين مع الملك والقتال كان منتظر بشغف وبالاخير بحلقه ينتهي القتال ( لم يرضي المشاهد ) :e416:

اعتقد ان الاسباب هذي كفيله لفشل الاحداث ...!! em_1f610

Knight Artorias
05-05-2014, 00:57

3- نيترو رئيس اتحاد الصيادين مع الملك والقتال كان منتظر بشغف وبالاخير بحلقه ينتهي القتال ( لم يرضي المشاهد ) :e416:

1- قصدك مات على يد بيتو :em_1f606: طيب واذا كان تلميذ جين مايموت يعني !؟ في الاساس غون وكيلوا هم سبب عدم تركيزة , وبسبب ذلك قطعت يده وانهزم
(اعتقد حتى لو لم يكونو موجودين سيهزم من بيتو ) وبالعكس اشوف موت كايتو ممتاز ورفع من مستوى الارك , وسبب لنا صدمة ( هذا المطلوب ) .

2- لم تذل من غون لانه اقوى منها , بل بسبب الضروف وقتها ( مايحتاج اشرح :e415:)

3- تمنيت ان يكون النصف الاول من قتال نيتيرو والملك يكون اطول , لكن النصف الثاني كان اسطوووووووووووووري حتى اني تأثرت به وأنا اعلم ان نيتيرو سيموت
(محروق علي )

MonsterTOSHIMA
05-05-2014, 12:08

يب شيء طبيعي يموت بسهولة
في آخر حلقة إيكالجو قال جون بيخسر من بيتو حتما.. ولو انضم لهم انا وكيلوا وبالم وناكل مابتتغير النتيجة
يعني قوتها واضحة.. وقوة جين مجهولة ترى جون وكيلوا صيادين محترفين مثل جين عادي مااشوف انه معجزة
+ مين قال انه مات بسهولة :موسوس:
القتال بدأ في الليل وشفنا راس كايتو في الصباح ::جيد::

بيتو ماانذلت ولا شيء بس خايفة من الملك ولا ماهمها جون

لم يرضي المشاهد ؟ وجهة نظرك على العين والراس
لكن طول القتال مايحدد أسطوريته
انا شفت دراقون بول كل شيء يعجبني فيه باستثناء القتال الطويل المنتظر في كل ارك :نوم:

أهم شيء ان القتال يوصل الفكرة المطلوبة.. قوة نيترو والملك وكلام نيترو آخر القتال
ماله داعي يطول القتال لين مانحس بالتمطيط

هاتاكي كاكاشي$
05-05-2014, 13:29

1- موت نيترو كان متوقع جدا بس كايتو سبب صدمة لكثير من المتابعين وانا اعتبرهه حدث اسطوري الي ما اعجبني موت الملك مع انه مو اكيد مات

3- طول القتال عن نفسي يقلل من مستواه الا اذا كان فيه عدة شخصيات موجودة وكذا اما شخصين بس !! القتال اسطووري

هاتوري هانزو
05-05-2014, 15:21
يب شيء طبيعي يموت بسهولة
في آخر حلقة إيكالجو قال جون بيخسر من بيتو حتما.. ولو انضم لهم انا وكيلوا وبالم وناكل مابتتغير النتيجة
يعني قوتها واضحة.. وقوة جين مجهولة ترى جون وكيلوا صيادين محترفين مثل جين عادي مااشوف انه معجزة

لم يرضي المشاهد ؟ وجهة نظرك على العين والراس
لكن طول القتال مايحدد أسطوريته
انا شفت دراقون بول كل شيء يعجبني فيه باستثناء القتال الطويل المنتظر في كل ارك :نوم:

أهم شيء ان القتال يوصل الفكرة المطلوبة.. قوة نيترو والملك وكلام نيترو آخر القتال
ماله داعي يطول القتال لين مانحس بالتمطيط

الحين لقرآء المانجا بعرف .. هل قتال كايتو وبيتو ستعرض ف الايام القادمه ولا تبقى مجهوله هكذآ ..؟ :(

ibrahimovic77
05-05-2014, 19:17
الحين لقرآء المانجا بعرف .. هل قتال كايتو وبيتو ستعرض ف الايام القادمه ولا تبقى مجهوله هكذآ ..؟ :(

لم يعرض

..Rуυzαкi
05-05-2014, 20:41
يب شيء طبيعي يموت بسهولة

لا تعتمد على كلام إيكالجو لانه مجرد توقع منه

ولا تعتمد على شي احنا ما شفناه ربما قون اقوى من بيتو لا تدري ..

ومن قال ان بيتو ماهمها قون ?! في البداية صح ماكان يهمها شي غير علاج الفتاة بالكامل لاكن الان اصبح همها الاهم غون تخاف ان يصل الى الملك

يعني انا مستغرب اذا كنت شفت اخر حلقة اكيد شفت تعابير بيتو من الخوف والانصياااع لكلام غون

يعني اسألك سؤال بعد ما انّهت بيتو مهمتها بالكامل وهو علاج الفتاة ما الذي كان يمنعها من قتل غون ومثل ما قال المعلق "كانت بيتو قريبة كفاية لقطع رأس غون بذراع واحدة لاكن لم تستطع الحراك.. بعد ما رأت كم هي حواس غون حادة ، غرائز بيتو امرتها بالانصياع "
أليست هذه الحيطه والانصياع لاوامر غون بحذر دليل على الخوف ولو قليل

Jiraiya. sama
05-05-2014, 21:29
^

صحيح .. لكن تظل بيتو أقوى من غون بمراحل

Sora Kirisawa
05-05-2014, 21:32
^

صحيح .. لكن تظل بيتو أقوى من غون بمراحل

لربما ان عاد كايتو ومعه يده ومعه غون
يقضي على بيتو :لقافة:

Jiraiya. sama
05-05-2014, 21:39

1- كايتو مات على يد نيترو ومات بسهوله علما ان كايتو تلميذ ( لجين ) e40f
3- نيترو رئيس اتحاد الصيادين مع الملك والقتال كان منتظر بشغف وبالاخير بحلقه ينتهي القتال ( لم يرضي المشاهد ) e416

1-عكسك تماماً هزيمته من قبل بيتو جعلتني أشتد حماساً للآرك , فهذا يوضح مقدار قوة بيتو الهائلة !

2-بيتو كانت خائفة على كوموغي لا على نفسها , فهي تعلم أن غون أضعف منها بكثير

3-القتال كان قصير فعلاً , لكنه كان أسطووري :e106:

Jiraiya. sama
05-05-2014, 21:41
^

اجتماع غون وكايتو على بيتو لن يغير النتيجة على الأرجح , لكن هذا غير مستبعد فنحن لا نعلم بمقدار قوة كايتو .

Sora Kirisawa
05-05-2014, 21:48
^

اجتماع غون وكايتو على بيتو لن يغير النتيجة على الأرجح , لكن هذا غير مستبعد فنحن لا نعلم بمقدار قوة كايتو .
صحيح هو ممكن ف
كلمة "محاولة اخرى" قد لا تعمل مع كثير من الشخصيات او لا تفيدهم الا ف نطاق معرفة الخصم والخبرة
ولكن مع شخص ك كايتو تظهر اسلاحته "بالحظ" كل قتال سيختلف عن الأأخر ..

se7enHeart
06-05-2014, 13:54
من الاقوى بين :

كيلوا و كورابيكا ؟

Sora Kirisawa
06-05-2014, 14:01
من الاقوى بين :

كيلوا و كورابيكا ؟

نظرا لأن شرط كوربيكا هو قتال العناكب فقط أن أستخدام السلاسل

كيلوا يفوز

devil slyer
06-05-2014, 14:28
نظرا لأن شرط كوربيكا هو قتال العناكب فقط أن أستخدام السلاسل

كيلوا يفوز

لو فرضنا ان كورابيكا يستطيع استخدامها في جميع الحالات من هو الفائز ؟

فكما تعلم في ارك يورك شين الفرق بين كيلوا و كورابيكا كان واسع جدا :em_1f617:

Sora Kirisawa
06-05-2014, 14:46
^
لو فرضنا
بأستخدام السلاسل سيتمكن كوربيكا من عدم افلات كيلوا
ولكن ف نفس الوقت سيكون صعبا جدا امساك كيلوا من الأساس

لو اخذنا بالأعتبار مهارات كوربيكا ف امساك الرصاصات ب السلسلة
سيكون سرعة كيلوا مشكلة نعم ولكن ليست كبيرا

ان قُيد كيلوا انتهى بفوز كوربيكا
ناهيك عن ان هجمات كيلوا تأثيرها كبير نعم ولكن كوربيكا "الأمبراطور" يمكنه علاج نفسه من اي ضرر
غير امتلاكه ضربات قوية
والسلسلة قد لا ترى الا ان استخدم كيلوا النين ف عينيه

ف النهاية ارى ان المعركة تذهب لكوربيكا

Jiraiya. sama
06-05-2014, 17:04
صحيح هو ممكن ف
كلمة "محاولة اخرى" قد لا تعمل مع كثير من الشخصيات او لا تفيدهم الا ف نطاق معرفة الخصم والخبرة
ولكن مع شخص ك كايتو تظهر اسلاحته "بالحظ" كل قتال سيختلف عن الأأخر ..
نحن لا نعلم بتفاصيل هذا القتال حتى نتناقش فيه ^^

من الاقوى بين :

كيلوا و كورابيكا ؟
كيلوا أقوى , لكن إذا اعتمدنا على قوة كورابيكا الكاملة (في قتاله ضد العناكب) فسيكون هو الأقوى بلا أدنى شك !

^
لو فرضنا
بأستخدام السلاسل سيتمكن كوربيكا من عدم افلات كيلوا
ولكن ف نفس الوقت سيكون صعبا جدا امساك كيلوا من الأساس

لو اخذنا بالأعتبار مهارات كوربيكا ف امساك الرصاصات ب السلسلة
سيكون سرعة كيلوا مشكلة نعم ولكن ليست كبيرا

ان قُيد كيلوا انتهى بفوز كوربيكا
ناهيك عن ان هجمات كيلوا تأثيرها كبير نعم ولكن كوربيكا "الأمبراطور" يمكنه علاج نفسه من اي ضرر
غير امتلاكه ضربات قوية
والسلسلة قد لا ترى الا ان استخدم كيلوا النين ف عينيه

ف النهاية ارى ان المعركة تذهب لكوربيكا

كيلوا حتى بطور الامبراطور أبطأ من الرصاصة وضرباته أضعف من أوبوجين , فانتصاره على كورابيكا حتى بهذا الطور مستبعد إذا كنا نتحدث عن قوة كورابيكا ضد العناكب.

Jiraiya. sama
06-05-2014, 17:05
سؤال

الحلقة متى تنزل مترجمة بالانجليزي ومتى بالعربي ؟؟

se7enHeart
06-05-2014, 17:09
^

يعني قوتهم متساويه

Jiraiya. sama
06-05-2014, 17:14
^

إذا قارنا بين الاثنين في أفضل أحوالهم فكورابيكا أقوى

ولكن إذا جرت معركة بين الاثنين فسينتصر كيلوا طبعاً

لأن قوة كورابيكا لا تظهر إلا ضد العناكب وكيلوا ليس منهم .

Veneficae
06-05-2014, 17:33
^
اذا ذاكرتي شغالة صح...القدرة الوحيدة التي لا يستطيع استخدامها الا على العناكب هي السجن:موسوس:

Y A Z
06-05-2014, 17:41
^

إذا قارنا بين الاثنين في أفضل أحوالهم فكورابيكا أقوى

ولكن إذا جرت معركة بين الاثنين فسينتصر كيلوا طبعاً

لأن قوة كورابيكا لا تظهر إلا ضد العناكب وكيلوا ليس منهم .

في الأصل كورابيكا بدون العناكب قوي , خصوصا التخصص الخاص به الذي يُمكنه من اتقان جميع الهاتسو 100% بالنسبة لنوعه , و هذه قدره قوية جدا يستطيع تنفيذه على العناكب و غير العناكب

التقنية التي لا يستطيع تنفيذها على كيلوا هي سلسلة السجن , و طبعا كورابيكا لديه الكثير غيرها ليُقاتل بها أمام كيلوا مثل السلسلة العادية و يكفي أن أوفو أشاد بقوتها نظرا لكمية النين المعززه فيها , أيضا سلسلة الحكم , أو القتال الجسدي أو قدرات النين المتقدمه مثل الأين التي استعملها على أوفوجين

كما أن لدى كوربيكا تقنية لم تظهر وهي خاصه باصبع السبَابه

فلذلك كذا و إلا كذا أشوف كورابيكا أقوى :d

devil slyer
06-05-2014, 18:01
كورابيكا متلاعب ممتاز واختار احد اجمل القدرات وهي السلسلة .... بوضع الأمبراطور كورابيكاا مستخدم لجميع انواع النيين : معزز-متلاعب-ساحر ...الخ لذلك انا اره متكامل بذاك الوضع عداك عن انه يستطيع معالجة نفسه من اكبر الأصابات بسرعة خيالية .... فكما رأينا اوفو سحق يد كورابيكا تماما ! ورغم ذلك كورابيكا عالجها بلمح البصر

افهم من كلامكم ان كورابيكا كان متفوق على كيلو بأرك يورك شين بكثييييير

وحتى بعد ارك النمل لا زال كورابيكا متفوق اليس كذلك ؟

متى تنزل الحلقة ؟

-Yami
06-05-2014, 18:55
كيلوا الامبراطور e106
من افضل الاحداث الي رأيتها في حياتي .
شخصيته الهادئة تعجبني , ويحصل على قوة هائلة ويهزم بها احد العناكب , بجد اسطوري وحبيته كثير e106

MĀJĒD
06-05-2014, 21:00
مدري أضحك ولا أتحمس ولا وش :ضحكة:

FROESE
06-05-2014, 21:12
^
شكلك شفت الحلقه ولاتدري وش تقول عنها با الظبط

Jiraiya. sama
06-05-2014, 21:16
حلقة عادية , والجزء الأول منها لم يعجبني البتة !

وبوف أصبح رسمياً أسوء شخصية في هانتر :em_1f624:

أجمل مافي الحلقة عودة الملك ::سعادة::

وعلى ما يبدو أنه اكتسب مهارات يوبي وبوف أيضا !

الحلقة القادمة تبدو حماسية جداً ^^

Jiraiya. sama
06-05-2014, 21:18
^
اذا ذاكرتي شغالة صح...القدرة الوحيدة التي لا يستطيع استخدامها الا على العناكب هي السجن:موسوس:

في الأصل كورابيكا بدون العناكب قوي , خصوصا التخصص الخاص به الذي يُمكنه من اتقان جميع الهاتسو 100% بالنسبة لنوعه , و هذه قدره قوية جدا يستطيع تنفيذه على العناكب و غير العناكب

التقنية التي لا يستطيع تنفيذها على كيلوا هي سلسلة السجن , و طبعا كورابيكا لديه الكثير غيرها ليُقاتل بها أمام كيلوا مثل السلسلة العادية و يكفي أن أوفو أشاد بقوتها نظرا لكمية النين المعززه فيها , أيضا سلسلة الحكم , أو القتال الجسدي أو قدرات النين المتقدمه مثل الأين التي استعملها على أوفوجين

كما أن لدى كوربيكا تقنية لم تظهر وهي خاصه باصبع السبَابه

فلذلك كذا و إلا كذا أشوف كورابيكا أقوى :d

ظننت أنه لا يستطيع استعمال السلاسل مطلقاً إلا ضد العناكب :مرتبك:

لكن بما انه يستطيع استعمالها ضد أي شخص فهو أقوى من كيلوا بالتأكيد !

MĀJĒD
06-05-2014, 21:21
^
شكلك شفت الحلقه ولاتدري وش تقول عنها با الظبط

بوف و يوبي تخرفنوا بقوة :ضحكة: :ضحكة:
و الملك أكرهه ما همني و كان أصلاً متوقع عودته 100000%
الشيء الوحيد اللي أعجبني في الحلقة كان بوف و لثواني وقت ما فكر في قتل كوموجي لكنه فشل :ضحكة:
و اللحظه الأخيره من الحلقة حماسيه بعد :)

هاتاكي كاكاشي$
06-05-2014, 22:00
128

الحلقة سيئة عدا اخر جزء منها :e418:

الملك قلت هيبته بعد عودتة بهذه الطريقة الغبية :ضحكة: . طلع من المفضلة اصلا !

الحلقة القادمة شكلها بتكون تفجيرية :em_1f60e:

K I S A M E
06-05-2014, 22:22
:ضحكة: :ضحكة: :ضحكة: خرفنوا بوف ويوبي قاموا يرضعوا الملك
حلقة سيئة لكن اضحكتني بجد :ضحكة:

ғαптαsтıc
06-05-2014, 22:42
سلآمآت وش هالخبآل ؟
بوف نتقبلهآ منه هو مريض من أول لكن يوبي ! :تعجب:
والملك كآن جلس ميت أحسن كآنت له هيبته الآن رجع يغآزل حرآسه :تعجب: معليه ع الكلمة بس بجد ذآ اللي صآر :تعجب:
الجزء الأول كآن سيء جدا

النهآية مرآآ حمآآس :أوو:

K A R A ~
06-05-2014, 22:58
أتابع الانمي حاليا في الحلقه 12 :غياب: شاهدت تقريبا 6 حلقات ورى بعض :غياب:

حابه اتابع الاوفا بس اخاف احرق على نفسي اذا فيها حرق , اتابعها بعد اي حلقه ؟
و كم عددها ؟

K A R A ~
06-05-2014, 23:01
مادري منهم بوف ويوبي :ضحكة: بس اشوف كميات من الحرق تتحاذف علي من كل جانب :غول: >> متعوب عليها

شكلي اسحب على الموضوع الين ما اوصل لهذي الحلقات على الاقل بعد الحلقه 100 :ضحكة:

Naqatu
06-05-2014, 23:10
128
لا تعــلــيــق :غياب:

الــبدايــة جدا مبـالغ فيها
وبــوف مزعجنا مـــن اول يجــي الثــاني يـوـبــي ويــكــمل الدرامــا :تعجب:

* RA!N *
06-05-2014, 23:38
أتابع الانمي حاليا في الحلقه 12 :غياب: شاهدت تقريبا 6 حلقات ورى بعض :غياب:

حابه اتابع الاوفا بس اخاف احرق على نفسي اذا فيها حرق , اتابعها بعد اي حلقه ؟
و كم عددها ؟

لا تتابعي الاوفا تابعي هنتر 2011 فقط
لان هنتر 2011 مغطي احداث المانجا كلها " وحتى الاوفا اللي هي اصلا من المانجا "

D o F F y ~
07-05-2014, 00:15
هههههه بوفو منتهي وربي :p
مدري ليه مو عاجبكم
غير كذا يوبي يوم شاف البتلوكلين حق ناكل ليه ما تكلم وقال للملك ايش هو ؟؟ :نوم:
عموما حلقة حلوة والنهاية أحلى لكن السؤال يقول
كيف راح يموت الملك الحيين ؟؟؟ :confused::confused:
بواسطة تطبيق منتديات مكسات

XxmadridyxX
07-05-2014, 00:27
حلقة سيئة
وطريقة عودة الملك أسوء

لأي هدف ضحى نيترو بنفسه
الملك عاد أقوى ولم يمت

مين اللي يقدر يهزم الملك حاليا

DHMY?
07-05-2014, 00:50
افضل ما في الحلقة عودة الملك

وبشكل أقوى بأضعاف مضاعفة

ibrahimovic77
07-05-2014, 01:42
ههههههههههههههه

بوف و يوبي مخفات

والملك الخبيث يفتح فيهم انتا خلاياك لذيذه وكأنها نعيم :e412:

والدلوخ مصدقين اكل من خلاياهم لين ما صارو اقزام

~ linda
07-05-2014, 02:00
مستوعبين نيترو وش إلي سواه ؟؟

خلا الملك أقوى من قبل بـ أضعاف مضاعفة :d يعني لو قاعد في بيته و ما فقد حياته كان أحسن

بس الزين بالموضوع أن يوبي و بوفو صاروا قمة في الضعف ! >> زين بالنسبة للبشر أما بالنسبة لي فما ودي ينتهي دور يوبي كذا ..

K I S A M E
07-05-2014, 04:49
موت نيترو ذهب هباء للأسف :تعجب:

pika pika
07-05-2014, 07:13
كنت مستغرب من عدد اللي يقولوا أكيد الملك ما مات ..الحين عرفت ليش :em_1f611:
صرخات بوف ويوبي كأنها :e40c:

pika pika
07-05-2014, 07:20
أتوقع عودة كايت ..بيتو بترضعه حليب القطط الملكي:em_1f610:

TRO+
07-05-2014, 07:29
كتمت الصوت لما بدا بوف بالنواح
الملك رجع، مستحيل يموت في قتال الان، مستحيل

طيب الملك كيف ماعرف وش يفكر فيه بوف بالنسبة لكوموغي؟
ما يقرا الافكار

pika pika
07-05-2014, 07:38
^^
لا ..يستقرئ النوايا و لا يقرأ الأفكار

Veneficae
07-05-2014, 08:38
موت الملك=رفع القبعة لتوغاشي(مع اني اشك)
نجا بطريقة ما= ميه:em_1f634:

:)

لا استطيع التعليق على الحلقة...فقط:e412::e412::e412::e412:
توغاشي تبا لك:e412:

تضحية نيترو جعلت الوضع اسوا:e403:
ذكرني بتضحية تيتوس:e413:
على الاقل يوبي و بوف صاروا كاوايي:em_1f606:
لا ارى طريقة لتسوية الارك الا بموت الملك
اتمنى ما تكون نهايته على يد احد الولدين:نوم:

أتوقع عودة كايت ..بيتو بترضعه حليب القطط الملكي:em_1f610:

قتلتني:e412:

roreto
07-05-2014, 09:11
^^

شو قصدتي بنجاة الملك = ميه ؟؟
لما قرأتها فكرتك قصدك اذا نجى فستعتبريه حدث 100 / 100 :موسوس:

______

هل توغاشي يعتبر هالافعال المقرفة كوميديا ! -_-
انا ما شفت الحلقة بس قرئتها مانجا... ومع الاصوات بتكون مقززة اكتر اتوقع

حاليا الانمي صار بالشابتر 300 اتوقع... باقي 18 شابتر للارك القادم 3>

Sora Kirisawa
07-05-2014, 09:26
^^

______

هل توغاشي يعتبر هالافعال المقرفة كوميديا ! -_-
انا ما شفت الحلقة بس قرئتها مانجا... ومع الاصوات بتكون مقززة اكتر اتوقع

حاليا الانمي صار بالشابتر 300 اتوقع... باقي 18 شابتر للارك القادم 3>

Meh تعبر عن عدم الرضى بالشئ
+
يعني الانمي راح يتوقف راح يتوقف :نوم:

killua light
07-05-2014, 11:23
ما مات...اهب ياوجهه

http://1.bp.blogspot.com/-mOXamfO4K8Y/U2n6vQdEjHI/AAAAAAAEo6g/Jex9R4PIwPk/s1600/Hunter+X+Hunter+-+128+-+Large+05.jpg

لا وصار اقوا بعد... ياسلام

هذا يعني ان موت نيترو بلا فائده تبا لك يا ميريوم

مدري كيف بيموت الملك حقيقه اتوقع الي بيقتل الملك قون ولا يجون كلهم ضدة

90% راحت هبل …. يعني المخرج عنده نقص عاطفي … بامكانه يقلل من البكاء والغباء في اول الحلقة ويزيد احداث مفيدة ومفهومة

لكن تفطس ضحك ههههههههههههههههههه وبوف كاوااييي وهو تشيبي بس خبيث جداً يا ساتر *^*

الشي اللي ماتوقعته ان يوبي يصبح تشيبي ايظآ XD

ياخي ذول الاثنين

صراخهم يعور الراس , راحت نص الحلقة وهم يصارخون....

ههه بس صارت اشكالهم كيووت ،الدقيقة 6:00 فطستني ضحك XD.

☁AќaTŠЏĸί☁
07-05-2014, 11:27
أرك النمل أسطوري وأفضل أرك بجميع الأنميات !!!!!

^

كلام الأعضاء عنه حمسني لدرجه الجنون لمشاهدته
وهاهنا وصلنا الى نهايه الأرك ولم أرى ذلك الشيئ المسمى بالأسطوره والخ
الحدث الوحيد الأسطوري هو طريقه موت كايتو لا غيييييييييير

مللت وأنا أنتظر وأنتظر وأنتظر أحداث جميله وتوجهت للمانجا وقرأت الى الأخير وتأكد أنه من أسوأ أركات هانتر

أنا معجبه بهذا الأنمي الجميل لكن أردت قول أن أرك النمل لم يكن بالمستوى المطلوب بتاتاً بعباره واحده (أرك ممل )
وهذا رأي

القلعه الخضراء
07-05-2014, 11:42

^

وهاهنا وصلنا الى نهايه الأرك ولم أرى ذلك الشيئ المسمى بالأسطوره والخ
الحدث الوحيد الأسطوري هو طريقه موت كايتو لا غيييييييييير

مللت وأنا أنتظر وأنتظر وأنتظر أحداث جميله وتوجهت للمانجا وقرأت الى الأخير وتأكد أنه من أسوأ أركات هانتر

أنا معجبه بهذا الأنمي الجميل لكن أردت قول أن أرك النمل لم يكن بالمستوى المطلوب بتاتاً بعباره واحده (أرك ممل )
وهذا رأي

اوافقك الراي اسوأ ارك في هنتر

MonsterTOSHIMA
07-05-2014, 11:58
صراحة.. طعم الحلقة 126 راح بسبب هالحلقة :ميت:

^

واحد بين مليون شخص يقول هالكلام
و 999.999 يقولون انه سيء[/COLOR]

☁AќaTŠЏĸί☁
07-05-2014, 12:17
tro+
أرجو المعذره تم التعديل

+
مونستر

أقرأ الصفحات النقاش عند بدايه الارك
وأقرأ الموضوع الذي وضعه أيمون عن خبر ارك النمل وسترى بعينك المبالغه :نوم:

MonsterTOSHIMA
07-05-2014, 12:26
tro+
أرجو المعذره تم التعديل

+
مونستر

أقرأ الصفحات النقاش عند بدايه الارك
وأقرأ الموضوع الذي وضعه أيمون عن خبر ارك النمل وسترى بعينك المبالغه :نوم:

مب مبالغة هذي وجهات نظر.. ماعليك منهم خلهم يستمتعون

عالعموم انا ماشفت الا ثلاثة يمدحونه بشكل عام مايقولون انه الافضل

والباقين يذمونه

انا هنا من اول سنة للانمي مااشوف الا ناس يذمون الارك :نوم:

إذا تقصد واحد او اثنين انا اقصد الاغلبية

~ O R O ~
07-05-2014, 13:03
انتهى أرك النمل بالنسبة لي عند الحلقة 126.
بعد كل ما سواه نيتيرو الملك لا يموت؟
اوكيه، دروب لنهاية الأرك فقط.

~ O R O ~
07-05-2014, 13:16
أو بالأصح أقول أنّ الأرك خرب مع هذه الحلقة.

S A G A
07-05-2014, 13:22
حلقة اليوم خربت اوووووم السالفة والحماس :em_1f635: طاحت الهيبة :e415:

K I S A M E
07-05-2014, 13:48
ان شاء الله الحلقة القادمة تعيد بعض من الحماس

DHMY?
07-05-2014, 13:55
انا على العكس الحلقة عاجبتني

بالأساس مستحيل اقوى مخلوق يموت بسبب قنبلة.!

عودة أقوى مخلوق اسطورية الآن اذا قتل وهو بهذي القوة هنا اعتبر الأمر سخيف

عشان نيترو فجر نفسه غصب لازم الملك يموت.! لأن نيترو ضحى بنفسه ومات.!

فارق القوى والتحمل بينهم شاسع الملك ما قتل من الهجوم

@طعس@
07-05-2014, 14:06
فعلا الي صار في الحلقة مصخرة بحق ، خرفنة وقلت حيا

لكن بالنسبة لهذا الارك ، انا أشوفة ممل في البداية وايضاً هنتر مليء بالأمور والشخصيات المبهمة ومو ناقص ينفتح باب جديد وشخصيات جديدة اما الإبداع وما يستحق المشاهدة من احداث في هذا الأرك ، موت كايتو وقتال العناكب وأخيرا قتال نيترو فقط

MonsterTOSHIMA
07-05-2014, 14:12

قاعد تتكلم عن اقوى مخلوق هانتر مب دراقون بول

شكلك ماتعرف عن القنابل النووية :نوم:
يعني كان معقول انه يموت من القنبلة

~ O R O ~
07-05-2014, 14:16

لكن بالنسبة لهذا الارك ، انا أشوفة ممل في البداية وايضاً هنتر مليء بالأمور والشخصيات المبهمة ومو ناقص ينفتح باب جديد وشخصيات جديدة اما الإبداع وما يستحق المشاهدة من احداث في هذا الأرك ، موت كايتو وقتال العناكب وأخيرا قتال نيترو فقط

فعلاً.
اللي باللون الأحمر هي الأحداث الوحيدة التي تستحق الثناء في هذا الأرك.

iniesta
07-05-2014, 14:34
الحقيقة أنني متعجب من كلام أغلب الأعضاء الذين ينجرفون مع التيار أو يسبحون مع الموجة ...

الحلقة كانت جيدة جداً في رأيي .. ومنطقية ..
قبل الحلقة 99% من المناقشين كانوا يتمنون عودة الملك ولو بطريقة تسليكية .. :e418:
والآن عندما عاد بطريقة منطقية .. خرج معجبوا ون بيس وناروتو لاغتنام الفرصة .. آرك النمل حتى الآن يقدم ما لم تقدمه انميات ممططة شهيرة ..
وبالنسبة للكلام عن الشذوذ والانحراف ، أرى أن ما فعله الحارسان لا يقترب أبدا من ذلك الوصف .. وقد شبهه الكاتب بحب الأم لوليدها عكس الانميات الاخرى التي تصنع جزر كاملة .. أو تقنيات خاصة للانحراف .. :em_1f607:
وللعلم فقط ، الآرك لم ينتهي بعد .. وهنتر لم ينتهي بعد .. وأتمنى من الاخوان الذين قالوا أن هنتر سيذهب إلى الدروب أن يفوا بوعودهم هذه المرة .. ولا يعودوا للانتقاد كما في كل مرة ..
لأن دخولهم يكون فقط للبحث عن عيوب .. وانتقاد كل شيء .. ولكن ماذا يمكن أن نتوقع من أشخاص انتقدوا الحلقة 126 التي حصلت على شبه اجماع عالمي ..:em_1f60e:

عموما .. أي شخص لديه ملاحظات 'حقيقية' على الحلقة أتمنى أن يفصح عنها ويوضح موطن الالتباس أو الاختلاف لديه .. ولا ينتقد فقط من أجل الانتقاد حتى الأطفال بإمكانهم أن يقولوا حلقة سيئة .. ولكن لا يستطعون أن يوضحوا لماذا قالوا ذلك ..em_1f610

ماالذي أعجبك وما الذي لم يعجبك .. ولكن أن تمسحوا كل الأحداث الرائعة في 70 حلقة ضمن الآرك ، بسبب أن نصف حلقة لم يعجبكم ، فهذا لعمري هو تجسييد لمعنى الهيترز بأبشع الصور ..:e108:

DHMY?
07-05-2014, 14:37

يارجل الملك من شكله ما استغرب انه يقرب لفريزا

لكن هذا افوجين رد قذيفة بازوكا بيده . لو صار انفجار اقل من هذا بعض الشيء أشك انه راح يقتله

لكن بالنسبة لأقوى مخلوق اعتبر الوضع طبيعي لو أن بوف و يوبي ما ساعدوه هلك

iniesta
07-05-2014, 14:42
صراحة.. طعم الحلقة 126 راح بسبب هالحلقة :ميت:

واحد بين مليون شخص يقول هالكلام
و 999.999 يقولون انه سيء

أختلف مع كلامك ..
أغلب من تابعوا المانجا أعجبوا بها كثيرا .. لأنها مختلفة عن الهراء الموجود في الشونين حاليا ..
كل شيء منطقي ، وكل شيء يجري وفق القواعد التي وضعها توغاشي في البداية ..

الحقيقة ،. أظن أن المشكلة تقع في الفهم .. ليس بامكان الجميع فهم أحداث آرك النمل ..
أتفهم هذا الأمر لذلك أتقبل أن يقول شخصا ما أنه لم يستوعب حدثا ما ، أو تطورا ما ..
ولكن أن تقول كل شيء سيء ، والآرك أسوء آرك .. والدروب في الانتظار .. ضاعت الهيبة .. لبن العصفور ...... إلخ
رغم أن الآرك لم ينهِ بعد ، ورغم أن التفاصيل كلها منطقية ..

فهذا يؤكد أنك تنوي قول هذا الكلام منذ البداية ، ولكن كنت تنتظر الوقت المناسب ، أو أنك لم تفهم ، ولكنك تكابر .. :)

كما يقول المثل : الانسان عدو ما يجهل .. :e056:

iniesta
07-05-2014, 14:58
مب مبالغة هذي وجهات نظر.. ماعليك منهم خلهم يستمتعون

عالعموم انا ماشفت الا ثلاثة يمدحونه بشكل عام مايقولون انه الافضل

والباقين يذمونه

انا هنا من اول سنة للانمي مااشوف الا ناس يذمون الارك :نوم:

إذا تقصد واحد او اثنين انا اقصد الاغلبية

مع كامل الاحترام لرأيك أخي .. ولكن هذا الكلام عارٍ من الصحة .. وهو أقرب إلى الهراء ..

ترتيب هنتر في المال قبل بداية أرك النمل كان 41 .. وتقييمه كان 8.62 ..
والآن ، ونحن على بعد 7 حلقات من النهاية .. ترتيب هنتر هو 13 .. وتقييمه هو 8.89 ..

وهو متفوق على كل الشونين المستمر حاليا .. بل هو في فلك آخر بعيد مقارنة بهم ..
كما أنه هو أفضل انمي مستمر في الوقت الراهن ..
وهو ثالث أفضل انمي تتجاوز حلقاته الـ100 .. بعد 'أسطورة أبطال المجرة' و'غينتاما' ..

لذلك .. رجاءً ارحم عقولنا من تعصبك .. هذا .. الحلقة لم تعجبك .. فهمنا ..
ولكن لا تخسف بهنتر بهذا الشكل الشنيع ..

..Rуυzαкi
07-05-2014, 14:59
احساسي صار في محله والملك حي :d
اهم شي التمطيط حق بوف ويوبي قعدت اكثر من دقيتين وانا اضحك ههههههههههههه

اكيد شخص لم نرى اي قوة له مميزة يموت بهذي السرعة

المهم مع عودة الملك للقصر مع المعنويات المحطمة بموت نيترو الذي يعتبر اقوى منهم جميعاً انا اجزم بموت احد الموجودين بالقصر

الامل الوحيد الان بنسبة لي غون المتوجه لكايت
لاكن الان بذات لايمكن اعرف وش بيصير في الاحداث القادمة

MonsterTOSHIMA
07-05-2014, 15:00
يارجل الملك من شكله ما استغرب انه يقرب لفريزا

لكن هذا افوجين رد قذيفة بازوكا بيده . لو صار انفجار اقل من هذا بعض الشيء أشك انه راح يقتله

لكن بالنسبة لأقوى مخلوق اعتبر الوضع طبيعي لو أن بوف و يوبي ما ساعدوه هلك

شفت دراقون بول ؟ تعرف فريزر ؟ هذا في ثانية وحدة يقدر يجهز تقنية تدمر كوكب كامل :d
تعرف كم سرعته ؟ مايقل عن 7 مليون كم/س مااذكر كم بالضبط
تقارنه بالملك اللي ماجارى سرعة الصوت ؟

الظاهر نعم.. ماتعرف عن القنابل النووية

تعرف قنبلة هيروشيما ؟ هذي القنبلة خلت كل شيء هيروشيما يذوب

ونوع من القنابل النووية اللي هو القنابل الهيدروجينية قوتها تزيد عن 16 ألف ضعف القنابل العادية
وللمعلومية طريقة صناعة القنبلة هذي بدائية.. الدول الكبرى تتحفظ بالطريقة المثلى لصناعتها
حرام تقارنها بالقذيفة الموجهة لأوفو :نوم:

أختلف مع كلامك ..
أغلب من تابعوا المانجا أعجبوا بها كثيرا .. لأنها مختلفة عن الهراء الموجود في الشونين حاليا ..

الحقيقة ،. أظن أن المشكلة تقع في الفهم .. ليس بامكان الجميع فهم أحداث آرك النمل ..
أتفهم هذا الأمر لذلك أتقبل أن يقول شخصا ما أنه لم يستوعب حدثا ما ، أو تطورا ما ..
ولكن أن تقول كل شيء سيء ، والآرك أسوء آرك .. والدروب في الانتظار .. ضاعت الهيبة .. لبن العصفور ...... إلخ

فهذا يؤكد أنك تنوي قول هذا الكلام منذ البداية ، ولكن كنت تنتظر الوقت المناسب ، أو أنك لم تفهم ، ولكنك تكابر .. :)

كما يقول المثل : الانسان عدو ما يجهل .. :e056:

يارجل

أنا فانز هانتر.. الانمي الوحيد اللي عمري ماذميت حلقة واحدة منه !! كل الانميات ذميت حلقة واحدة منها عالاقل حتى افضل انمي عندي ( ون بيس )

كل اللي قلته انه راح طعم الحلقة اللي كانت افضل حلقة بهانتر بالنسبة لي.. اكثر ماعجبني نهاية نيترو والملك
فإذا كنت اعرف ان الملك سيعود بتروح متعة الحلقة بالنسبة لي ::جيد::

مااعترض توغاشي واقول انه خربها لكن السيناريو ماناسبني

اما عن كلامي بمعجبين وكارهين الانمي
انت متابع النقاش وتعرف اللي اتكلم عنه

roreto
07-05-2014, 15:05
الحقيقة أنني متعجب من كلام أغلب الأعضاء الذين ينجرفون مع التيار أو يسبحون مع الموجة ...

قبل الحلقة 99% من المناقشين كانوا يتمنون عودة الملك ولو بطريقة تسليكية .. :e418:
والآن عندما عاد بطريقة منطقية .. خرج معجبوا ون بيس وناروتو لاغتنام الفرصة .. آرك النمل حتى الآن يقدم ما لم تقدمه انميات ممططة شهيرة ..
وبالنسبة للكلام عن الشذوذ والانحراف ، أرى أن ما فعله الحارسان لا يقترب أبدا من ذلك الوصف .. وقد شبهه الكاتب بحب الأم لوليدها عكس الانميات الاخرى التي تصنع جزر كاملة .. أو تقنيات خاصة للانحراف .. :em_1f607:
..:e108:

:ضحكة:
ما كنت متوقعة انت تصل باحدهم للتفكير بهذه الطريقة... :ضحكة:
ترى كله انمي وشونين لا داعي لكل هذا .... والمانجاكا ما عم يدفعوا لاحد شيء لتفكر بهذه الطريقة :ضحكة:

99% من اللي ما اعجبتهم الحلقة قالوا ان الحلقة اللي قبلها وقبل قبلها ممتازة واي حلقة حلوة ينقال عنها حلوة هنا
ولكن المناقشين هنا يقولون عن الجيد جيد والسيء سيء بغض النظر عما هو مصدره

وبالنسبة للشذوذ والانحراف ما قاله الاعضاء هنا انحراف وشذوذ هو باي انمي خرجت منه مثل هذه الافعال سيقال انه انحراف وشذوذ
مو شيء بحبه بقول عنه لاء مو انحراف وشيء ما بحبه بقول عنه انحراف

اتمنى يكون الفانز ذوي تفكير موضوعي بعيدا عن العاطفة ^_^

MonsterTOSHIMA
07-05-2014, 15:09
مع كامل الاحترام لرأيك أخي .. ولكن هذا الكلام عارٍ من الصحة .. وهو أقرب إلى الهراء ..

والآن ، ونحن على بعد 7 حلقات من النهاية .. ترتيب هنتر هو 13 .. وتقييمه هو 8.89 ..

وهو ثالث أفضل انمي تتجاوز حلقاته الـ100 .. بعد 'أسطورة أبطال المجرة' و'غينتاما' ..

لاتفهمني خطأ

صراحة.. ماألوم كل من كره فانز هانتر وقال عنهم متعصبين :ميت:

هو قال ان الجميع ينفخ في ارك النمل

لكن انا قلت الواقع.. فقط 3 شفتهم يمدحونه هنا والباقين يذمونه

..Rуυzαкi
07-05-2014, 15:11

واضح
المؤلف يحاول يجعل موت الملك على شخص غير نيترو شخص راح يغير الموازين ويكسر التوقعات

وربما يجعل موت الملك بطريقة مختلفة

..Rуυzαкi
07-05-2014, 15:16
أو بالأصح أقول أنّ الأرك خرب مع هذه الحلقة.

لالا تعوذ من الابليس

اصبر الين ما ينتهي الاراك العبرة في الخواتيم ولا تستعجل :d

roreto
07-05-2014, 15:19

ترى انت اللي لازم ترحم نفسك .... معروف مونستر انه لا ينتقد هانتر
وكلامه مافي ذرة انتقاد... اقرأ من البداية قبل الكلام

+

تقييم المال مو معيار ....
ترى كلاند افتر ستوري بالتوب ...
وبالنسبة للمانجا واتاشتاشي رقم واحد
وكلاهما لا يستحقان هذه المرتبة العالية

ومونستر من افضل الانميات تحتهم

كما ان تقييم العمالقة باخر حلقة كان 7 والان 18

الفانز بالمال حفنة اطفال لا يغريهم الا الحماس

DHMY?
07-05-2014, 15:30
الظاهر نعم.. ماتعرف عن القنابل النووية

تعرف قنبلة هيروشيما ؟ هذي القنبلة خلت كل شيء هيروشيما يذوب

ونوع من القنابل النووية اللي هو القنابل الهيدروجينية قوتها تزيد عن 16 ألف ضعف القنابل العادية
وللمعلومية طريقة صناعة القنبلة هذي بدائية.. الدول الكبرى تتحفظ بالطريقة المثلى لصناعتها
حرام تقارنها بالقذيفة الموجهة لأوفو :نوم:

اعرف القنبلة النووية وقوتها ولها انواع كثيرة

لكن سؤال لك انت تعرف قوة الملك وقدرة تحمله ضدها.؟ حولته فحمه لكن ما قتلتة

هذا الشيء بالنسبة لي طبيعي بالنسبة لأقوى مخلوق في هنتر

افوجين قال مقارنته بدبابة شيء تافه وهو مافيه مقارنة بينه وبين حراس الملك كيف الملك نفسه.؟

اساسا هل هي قنبلة نووية أو لا.؟ القنبلة النووية صغيره لكن ما توصل انها تدخل جسم الانسان.!

♥ ѕнояι снαɴ
07-05-2014, 15:45
ميريوم أوووو ساما حي يا لبى بس تعرفون شنو فرحتي لما بدأ يحرك شفايفه وبدأ يتحرك :e106::e106::e106::e106::e106: ..
الحلقة لا تقارن بالحلقتين السابقتين لكن جيدة ..

اللي يقولوا أرك ممل وأنمي فاشل ما أدري شنو بالله ليش تطالعونه سحبوا عليه تركوه وفكونا ..

على فكرة أنا أقرا المانجا وقريت الأرك هذا والارك اللي بعده ولا زلت أستغرب ممن يقول أنه لما تحول للمانجا وجده أرك غبي وفاشل, دعه إذن وأترك القصة وريح نفسك وريحنا ..
الكلام عام لا أخص أحداً ...

pika pika
07-05-2014, 15:46
^^
dhmy?
زهرة الرجل المسكين إسقاط صريح على القنبلة النووية ..حجمها لا يتجاوز حجم كف اليد..أي لا مانع من زراعتها في جسد إنسان

iniesta
07-05-2014, 16:30
يارجل

أنا فانز هانتر.. الانمي الوحيد اللي عمري ماذميت حلقة واحدة منه !! كل الانميات ذميت حلقة واحدة منها عالاقل حتى افضل انمي عندي ( ون بيس )

كل اللي قلته انه راح طعم الحلقة اللي كانت افضل حلقة بهانتر بالنسبة لي.. اكثر ماعجبني نهاية نيترو والملك
فإذا كنت اعرف ان الملك سيعود بتروح متعة الحلقة بالنسبة لي ::جيد::

مااعترض توغاشي واقول انه خربها لكن السيناريو ماناسبني

اما عن كلامي بمعجبين وكارهين الانمي
انت متابع النقاش وتعرف اللي اتكلم عنه

عذرا أخي مونستر ..

ردي على كلامك كان فقط في أول سطرين .. أعتذر عن سوء الفهم .. :e107:
أعلم أنك من قدماء المناقشين هنا .. ولا يمكن أن أعترض على من لم تعجبه الحلقة ..

كلامي كان عن من يسفل بالانمي بسبب حلقة واحدة أو نصفها .. وبدون حتى أن يذكر سلبيات .. واقتبست بعض كلامهم في الرد ..
كلامك فقط كان عن المناقشين الذين يمدحون آرك النمل .. في هذا المكان ..
كلامك صحيح 100% .. إن كان هذا ما تقصده .. :لحية:

سلام ~

RORONOA ZOR0
07-05-2014, 16:37
مع الأسف البعض لا يتقبل الرأي أبدا
لا أعلم ما هو السبب لكن لكل واحد رأيه مهما كان
فتقبلوه برحابة صدر

http://im59.gulfup.com/hCB5Qu.png (http://www.gulfup.com/?l5jIil)

لقطة علاج الملك لقطة فطستني ضحك بكل صراحة
يوبي و بوف مبسوطين مرة لأنهم ساعدو الملك بكل قوتهم بكل ما يستطيعون فعله

أهم شي عندي هو أن نيترو فعلاً أثر على الملك تأثير جبار و سبب في تدمير ذاكرة الملك و تدمير كل من بوف و يوبي و خسارة قوتهم
من أجل علاج الملك و قوة الملك فادته جدا في العلاج السريع و هيا أمتصاص القوة

و نجي لشخصية بوف الأوصخ بين الحراس بعد ما عرف أن ذاكرة الملك مشوشة على طول راح يقتل البنت ( كومجي << اذا خطأ الأسم لحد يعلق :e40d: )
لكن قدرة بالم الخارقة عرفت أن بوف قادم و الملك قادم صنعت كمين لبوف خطير
من يوم ما نزل على طول ناكل صفقه بنية تريح القلب بس أن شاء الله
المصنج ما يفك قدرته مرة ثانية لو من الأساس ما فكها من يوبي كان الملك في إعداد الموت

و الأن نرى تقلب الأحداث 180 درجة بعد أن أخذو البنت ليجعلوها رهينة و الأن يحمونها
و بعد أن كان يوبي خارق أصبح فعلا حشرة تقلبات كثيرة نمر بها في هذا الأرك الرائع

http://im47.gulfup.com/dtQNZi.png (http://www.gulfup.com/?eEEkzh)

و بنتظار القادم
متحمس لقوة الملك هل أصبح أقوى ؟ أم أنه أصبح أضعف

iniesta
07-05-2014, 16:50
ما كنت متوقعة انت تصل باحدهم للتفكير بهذه الطريقة... :ضحكة:
ترى كله انمي وشونين لا داعي لكل هذا .... والمانجاكا ما عم يدفعوا لاحد شيء لتفكر بهذه الطريقة :ضحكة:

99% من اللي ما اعجبتهم الحلقة قالوا ان الحلقة اللي قبلها وقبل قبلها ممتازة واي حلقة حلوة ينقال عنها حلوة هنا
ولكن المناقشين هنا يقولون عن الجيد جيد والسيء سيء بغض النظر عما هو مصدره

وبالنسبة للشذوذ والانحراف ما قاله الاعضاء هنا انحراف وشذوذ هو باي انمي خرجت منه مثل هذه الافعال سيقال انه انحراف وشذوذ
مو شيء بحبه بقول عنه لاء مو انحراف وشيء ما بحبه بقول عنه انحراف

اتمنى يكون الفانز ذوي تفكير موضوعي بعيدا عن العاطفة ^_^

أهلا اختي
المعذرة .. لأنني تجاوزت توقعاتك .. سلبا .. :ميت:

تقصدت أن يكون الرد "هجوميا" بعض الشيء .. ربما بالغت قليلا .. :موسوس: .. كثيرا ..؟:موسوس:

كلامي كان فقط عن من يبالغون في التنقيص والتسفيل .. لا أرى داعيا لكل هذه السخرية ..
وهناك بعض الشباب يدخلون فقط لذكر السبيات .. مثل أحد الاخوة قال أن هنتر تافه لأن قتال الملك ونيترو تم في حلقة واحدة ..
هذه الردود تناقض نظرتك عن الاعضاء هنا "يقولون عن الجيد جيد والسيء سيء" ...

طيب ، من وجهة نظرك الموضوعية ، هل ترين أن حدث موت كايتو هو الحدث الجيد الوحيد في آرك النمل ..؟ em_1f60e
وهل يستحق هنتر الدروب بعد هذه الحلقة ..؟ وهل ترين أن آرك النمل هو أسوء آرك في هنتر ..؟
أتمنى أن تجيبي ..:نظارة:

بالنسبة لمسألة الانحراف ..
أرى أن تصرف الحارسين بعيد عن الانحراف .. أو الجانب القذر منه ..
تصرفاتهما وإن كانت مبلغا فيها ، فهي كما ذكر المعلق ، أشبه بعاطفة الأمومة ..
الحب غير المشروط .. أي أنهما مستعدان لمنح حياتهما للملك ،. كما تضحي الأم من أجل وليدها .. :تدخين:

أشاركك أمنيتك الأخيرة ، وذلك سبب ردي في الأصل ..
ولكن للأسف ، الموضوعية تختلف من شخص لآخر ..

Footnote
07-05-2014, 16:53

وللعلم فقط ، الآرك لم ينتهي بعد .. وهنتر لم ينتهي بعد .. وأتمنى من الاخوان الذين قالوا أن هنتر سيذهب إلى الدروب أن يفوا بوعودهم هذه المرة .. ولا يعودوا للانتقاد كما في كل مرة ..
لأن دخولهم يكون فقط للبحث عن عيوب .. وانتقاد كل شيء .. ولكن ماذا يمكن أن نتوقع من أشخاص انتقدوا الحلقة 126 التي حصلت على شبه اجماع عالمي ..:em_1f60e:

عموما .. أي شخص لديه ملاحظات 'حقيقية' على الحلقة أتمنى أن يفصح عنها ويوضح موطن الالتباس أو الاختلاف لديه .. ولا ينتقد فقط من أجل الانتقاد حتى الأطفال بإمكانهم أن يقولوا حلقة سيئة .. ولكن لا يستطعون أن يوضحوا لماذا قالوا ذلك ..em_1f610

ماالذي أعجبك وما الذي لم يعجبك .. ولكن أن تمسحوا كل الأحداث الرائعة في 70 حلقة ضمن الآرك ، بسبب أن نصف حلقة لم يعجبكم ، فهذا لعمري هو تجسييد لمعنى الهيترز بأبشع الصور ..:e108:

أختلف مع كلامك ..

:dكما يقول المثل : الانسان عدو ما يجهل .. :e056:

كنت سأرد لكن ردك كفى و وفى اخي انيستا.. ففي إعاقة خفيفة من هنتر تكالب الهيتر من كل حدٍ وصوب !!

وكنت ارى ان المشاركين لايتعدى عددهم الـ 5 الى 8 والان اصبحوا 200 :d

لكن هذا يؤكد بل يعطي هدية ل ارك النمل بلا شعور منهم.. فهم يؤكدوا المثل في ارك النمل

(( غلطة الشاطر بعشرة )) :لعق: ما ان قل العطاء إلا ي ساتر استر.. النقاش انفجر من الشتائم :d

بل شتموا كل الارك.. وكأنهم ينتظرون فرصة سانحة للشتم مسبقا.. وقد صدق بهذا اخي انيستا !!

طبعا حتى الان لم ارى سببا واضحا لشتم الحلقة ؟ هل هنالك من عدم منطقية ؟ ام سيناريو لم يعجبك ؟ ام ماذا ؟

طبعا المنطقية موجودة بسبب ان الملك لم يمت إنما اُصيب إصابة عميقة جدا وكان يتنفس ع مهل

إي انه لم يمت ثم انبعث ك بعض احم احم :d طبعا الذي يراهن ع قوة القنبلة ألم ترى قوة جسد الملك المطلقة ؟

بل من المفترض ان يتلاشى من القنبلة إلا ان جسدة الممتنع حماه ومع ذلك تفحم ولولا وصول حرسه وخسارة الصيادين منهم لمات الملك ( بـــكــــل تأكيد )

ايضا السيناريو والحبكة القوية لصالح توغاشي ف هو يعرف ماذا يعمل.. فقد احسن في اختيار قدرة الملك..

واستخدمها في وقتها المناسب :e20c: + اين الذي يقولون "اننا لم نرى قدرات الملك بعد"

هههههههههههههههههههه هـا هي قدرتة تتفعل في وقتها المناسب بحبكة اقل ما يقال عنها اسطورية !!

فلمَ الشتم الان :ضحكة:

كنت تقريبا انا الوحيد الذي سيعجبه موت الملك وانه سيكون موت فلسفي.. وكان اغلبية الاعضاء ضد هذا

ويعتبرونه بالعمل "السخيف" والان الملك لم يمت وعاد بطريقة ذكية وبـ حبكة وقوية..

وما لي اراهم يشتمون وكأنهم يناقضون انفسهم ههههههههههههههههههههه لاتعليق !!

يعني بالبلدي "والله بنشتم ومش راضين ولا احنا راضين ومهما عمل توغاشي بيكون مخيس وممل " ( نهاية القصة )

طبعا لو اتحدث عن ما فعله توغاشي من خلط للاوراق بشكل رائع جدا جدا جدا وان كان بعضه لم يكن جيدا !

سيأخذ مني صفحات وصفحات..

ع العموم.. مع كل ماقلت لم يعجبني الحدث مطلقا.. وكنت الوحيد الذي يتمنى موت الملك

لكن ف النهاية لم يمت وبطريقة منطقية ( فـي عالم هنتر ) لكن مازال الامر لم يعجبي ابدا..

وبهذا اكون الوحيد تقريبا الذي لم يناقض نفسه :d وبقيت ع رأيي وهو "الموت افضل واكثر فلسفه"

ع كل حال هنالك البعض يقول "الذي حصل للملك من تفحم وانهزام وفقدان للذاكرة اكثر إهانة من لو مات"

اممممم يعني ممكن يكون صحيح.. لكنني مازلت ع رأيي .

الحلقة لم تعجبي من الاخر.. لكن كالعادة توغاشي مازال محافظ ع الحبكة والمنطقية وهذا شئ محفز.

#معًا_لعلاج_التناقض :d

NEDXED
07-05-2014, 16:55
المشكله والاغلب

انو ما ينتظر شي ليبدا سخط بالارك وخلى الارك كله بشخصيه وحده فهذا ان دل يدل على ..................

اما بخصوص الملك اعتقد الارك لسه ما انتهى

وبكرا نلاقي نفس الاشخاص يقلبو 180 درجه الارك اسطور و و و هوا فعلا اسطوري

وهانتر اسطوري بطبيعة الحال بس

ننتظر ونشوف

MĀJĒD
07-05-2014, 17:03
صراحه كان واضح جدا عودة مريم اللي يسب الحلقه هو الغلطان :d
الزبده كن باقي و يجي جون :مكر:؟

NEDXED
07-05-2014, 17:04
اعتقد قدرة ميريم واضحه فاستغرب من اللي متفاجيين

iniesta
07-05-2014, 17:16
ترى انت اللي لازم ترحم نفسك .... معروف مونستر انه لا ينتقد هانتر
وكلامه مافي ذرة انتقاد... اقرأ من البداية قبل الكلام

+

تقييم المال مو معيار ....
ترى كلاند افتر ستوري بالتوب ...
وبالنسبة للمانجا واتاشتاشي رقم واحد
وكلاهما لا يستحقان هذه المرتبة العالية

ومونستر من افضل الانميات تحتهم

كما ان تقييم العمالقة باخر حلقة كان 7 والان 18

الفانز بالمال حفنة اطفال لا يغريهم الا الحماس

انتقادي كان لفكرة التقليل من هنتر .. كأنه أثبت فشله بعد حلقة الأمس .. وتمت مراسم الدفن .. :نوم:
ردة فعلي كانت هزلية عندما كنت أكتب الرد .. وليست انتقامية كما بدت عليه من تعليقاتكم ..:ميت:
فقط نسيت وضع الابتسامات ..:ميت: خصوصا آخر سطرين ..:ميت:

تقييم المال هو المعيار والوحيد .. وإن لم يكن دقيقا دائما .. إلا أنه يعطيك فكرة عن ما يحدث ..
وحتى الانطاباعات عن حلقات هذا الآرك كانت إيجابية جداً ,,

كما قلت سابقا كلاناد أو واتاشتاشي هي اختيارات أغلبية .. ربما لأن الأغلبية تفضل ذلك النوع .. (أظن فول ميتال وبيرسيك هما المتصدران الآن)..
ونفس الأمر ينطبق على العمالقة .. ربما السبب أن غالبية الفانز حاليا يفضلون تلك الأنواع من الانميات .. وهذا حقهم ..

ولكن تقدم تصنيف هنتر يدل على متابعي هنتر رفعوا تقييماتهم للعمل بعد الدخول في آرك النمل ..
أي أن آرك النمل هو نقلة نوعية للقصة .. وهي نقلة إيجابية بالتأكيد .. والدليل أن الانمي ارتفع تقييمه تدريجيا طوال فترات السنة الماضية ..
بينما العمالقة ينخفض ترتيبه تدريجيا ، لأنه حصل على تسويق وتطبيل كبير قبل انطلاقه .. ونفس الأمر لموسم فيري تيل الجديد الذي كان ضمن العشرة الأوائل أيضا ..:جرح:

أليس لديك حساب في المال .. حتى تصفي الفانز هناك بالأطفال ..؟ أنا لدي حساب هناك .. :ضحكة:

من ترين الأحق بالانمي رقم 1 والمانجا رقم 1 ..؟ :موسوس:

roreto
07-05-2014, 17:20
طيب ، من وجهة نظرك الموضوعية ، هل ترين أن حدث موت كايتو هو الحدث الجيد الوحيد في آرك النمل ..؟ em_1f60e
وهل يستحق هنتر الدروب بعد هذه الحلقة ..؟ وهل ترين أن آرك النمل هو أسوء آرك في هنتر ..؟
أتمنى أن تجيبي ..:نظارة:

أشاركك أمنيتك الأخيرة ، وذلك سبب ردي في الأصل ..
ولكن للأسف ، الموضوعية تختلف من شخص لآخر ..

كل الأسئلة جوابها لاء
في كتير احداث حتى انها أفضل من موت كايت برأيي ،،، وفي احداث كانت أسطورية من وجهة نظري
لا أنسى حلقة اقتحام نوف للقصر ،،، وحلقة نيترو والحلقة الاخيرة التي ستكون من الارك

بالنسبة لي الانمي الطويل لا يجب تسفيله كاملا بسبب حلقة او حدث
ولكن لا مشكلة بنقض الحدث نفسه
حدث الحراس والملك كان سيء بالنسبة لي ،،، ولكني لن أسفل هانتر كاملا بسببه

ليس أسوء ارك في هانتر وليس الافضل بالنسبة لي :d

بالنسبة للانحراف وان توغاشي فسرها كالأم ،،،،، لو بوف ويوبي كانوا إناث كنت تقبلت المشهد
ولكنهم ذكور ،،، كان من الأفضل تشبيههم بالأب ،،،،

ولكني اعلم ان بوف ويوبي لا يرونه كالابن وأنهم يحمونه كالاب او الام،،،
بوف وضيع وذليل جداً ولا يرى نفسه الا خادم للملك ،،، وكل الحراس كذلك ،،،
بعكس باقي النمل اللي كان عندهم استقلالية وتمرد نوعا ما ،،،،

Footnote
07-05-2014, 17:21
اعتقد قدرة ميريم واضحه فاستغرب من اللي متفاجيين

هنا المضحك اخي.. يعني البعض يريد ان يشتم بأي طريقة ..

ف البعض يقول رجع للحياة >> اساسا هذا القول خاطئ 100%

لان الملك اساسا لم يمت والله لم يمت لان الموتى في هنتر لايعودون هنتر اكثر منطقية في ذلك !!

طبعا البعض ساخط "لمَ الملك لم يمت.. يفترض ان يكون في عداد الموت الان"

سخطتك إيجابي نوعا ما.. وانا كنت من الذين يتمنون موت الملك..

لكن علينا ألا ننسى ان النمل يبقون احياء لمدة يوم ولكي تقتلهم سريعا يجب عليك ( قطع رؤوسهم )

( تذكروا كلام كايتو في اول ارك النمل )

والكل رأى الملك.. رأسه سليم ولم يقطع.. إذا الحدث منطقي 100%

إذا لمَ الشتم يبو المنطقية انت :d

لكن _وللامانه_ السيناريو لم يعجبي وكان بالامكان افضل مما كان.. تمنيت ان يمت الملك..

ممكن السيناريو لم يعجبك.. لكن هذا لايسمح لك ان تسفل بالارك كله لان حدث لم يعجبك انت انت انت انت

مو الامر يمشي ع ذوق غيرك :d لكن لو كان هنالك شئ غير منطقي البته وشى ( وكأنه يستخف بعقل المشاهد )

او حدث يناقض صلب القصة لكان لك الحق في النقد الاذع بل التسفيل !!

لكن الي اشوفه ان البعض هنا.. ان اراد موت مثلا ناكل في الحلقة القادمة وناكل لم يمت

تجدها يدخل النقاش ويكتب "ها ها سخيف ممل غبي قبيح لا لا لاتناقشني والله سخيف توغاشي حيوان هنتر دروب"

هههههههههههههههههههههه يعني ي يكون السيناريو ع مزاج الباشا ولا خلاص كل الارك سخيف وابن كلب !!

هل هذا منطق بالله :نوم:

مثلا انا لم يعجبي السيناريو والحلقة كلها تقريبا لم تعجبي.. لكن هذا لايخول لي الشتم والسب بشكل غريب !

لاجل ان السيناريو لم يعجبي !!!!!!!!!!!!!

------------------------------------

في الحلقة هذه اكتشفت ان توغاشي عبقري "حبكة" فمن كان يتوقع ان بالم تستخدم قدرتها ع الملك والحراس

بعد كل هذه الاحداث.. بل الكثير نسى ان عيون بالم التتبعية من صلب خطة الصيادين ..!!

والان وبعد كل ذلك نراها تستخدم قدرتها.. كم انت كبير ي توغاشي :e022::e022:

ايضا هنالك اشياء اخرى في الحلقة تنم عن حبكة مجنونة وسيناريو اجن واجن !!

سأذكرها ان سنحت لي الفرصة ان شاء الله :e022:

roreto
07-05-2014, 17:25
أليس لديك حساب في المال .. حتى تصفي الفانز هناك بالأطفال ..؟ أنا لدي حساب هناك .. :ضحكة:
من ترين الأحق بالانمي رقم 1 والمانجا رقم 1 ..؟ :موسوس:

توقعت ردك كان انتقامي لذلك رديت بهذه الطريقة :d

بلى عندي حساب ولكن تقيمي واحد على مئات الآلاف :ضحكة:
يعني ماله طعمة ،،،،،، :ضحكة:

الانمي رقم واحد شتانيز غيت او مونستر
والمانجا ES او الفتيان :d

iniesta
07-05-2014, 17:34
كنت سأرد لكن ردك كفى و وفى اخي انيستا.. ففي إعاقة خفيفة من هنتر تكالب الهيتر من كل حدٍ وصوب !!

وكنت ارى ان المشاركين لايتعدى عددهم الـ 5 الى 8 والان اصبحوا 200 :d

لكن هذا يؤكد بل يعطي هدية ل ارك النمل بلا شعور منهم.. فهم يؤكدوا المثل في ارك النمل

(( غلطة الشاطر بعشرة )) :لعق: ما ان قل العطاء إلا ي ساتر استر.. النقاش انفجر من الشتائم :d

بل شتموا كل الارك.. وكأنهم ينتظرون فرصة سانحة للشتم مسبقا.. وقد صدق بهذا اخي انيستا !!

ردك فيه الخير والبركة .. e056

وتمنيت لو أنهم ذكروا مواطن الخلل في القصة أو الحبكة ... أو أن يذكروا الايجابيات والسلبيات انطلاقا من رؤاهم المختلفة ,..

ولكنهم انساقوا وراء التسفيل والاستهزاء وبدون جملة مفيدة توضح أسباب امتعاضهم .. ثم رحلوا بلا رجعة .. إلى العثرة القادمة .. :e409:

ع العموم.. مع كل ماقلت لم يعجبني الحدث مطلقا.. وكنت الوحيد الذي يتمنى موت الملك

لكن ف النهاية لم يمت وبطريقة منطقية ( فـي عالم هنتر ) لكن مازال الامر لم يعجبي ابدا..

وبهذا اكون الوحيد تقريبا الذي لم يناقض نفسه :d وبقيت ع رأيي وهو "الموت افضل واكثر فلسفه"

ع كل حال هنالك البعض يقول "الذي حصل للملك من تفحم وانهزام وفقدان للذاكرة اكثر إهانة من لو مات"

اممممم يعني ممكن يكون صحيح.. لكنني مازلت ع رأيي .

الحلقة لم تعجبي من الاخر.. لكن كالعادة توغاشي مازال محافظ ع الحبكة والمنطقية وهذا شئ محفز.

#معًا_لعلاج_التناقض :d

ربما يكون موته فلسفيا في هذا الوقت .. ولكن توغاشي لديه أهداف أخرى يريد إيصالها ..

وهناك نقاط لا يمكن لأحد غير ميرويم أن يضعها على الحروف ..

كما أن موته في ذلك الوقت كان ليفسد بقية الأحداث وجاءت مناسبة تماما لقدرات الجميع ..

جسد الملك الصلب وقدرته في التغدي على خلايا الكائنات الاخرى ، وقدرات حارسيه في التحكم بخلايا جسديهما ..

هذا جعل من الأمر قمة في المنطقية والتوافق .. وقادم الأحداث ستوضح أنه لم يكن بالامكان أفضل مما كان .. :نظارة:

المهم ، بما أنك تحكم على الأحداث من جوانبها الفلسفية ..

فأظن أن النهاية ستروقك أكثر من السيناريو الذي كنت تتمناه ..

Knight Artorias
07-05-2014, 17:35
الحلقة اعجبتني عكسكم :e415: كنت في العادة لا استمتع كثيرا في الحلقات التي يضهر فيها بوف بهذه الحركات الغبية , لكن هذه المرة استمتعت بالحلقة
يمكن لانني انسجمت كثيرا , او لان الحدث الذي كنت اريده تحقق ؟ , لكن الصراحة اصبت بالاحباط , تمنيت ان ارى قتال ليوبي حتى الموت خاصة مع كيلوا وهو يستخدم تقنيته الجديدة,
لكن الواضح ان يوبي لا يستطيع القتال بهذا الشكل :e058: الا اذا رجع الملك الخلايا ليوبي ( اعتقد مستحيل يحصل هذا الشيئ ) .
+
اتوقع ان بوف سيموت على يد الملك بسبب الخيانة
+
لم ارى الانحراف الذي تتتكلمون عنه

HXH BOY
07-05-2014, 17:51
^

أخييرا واحد يوافقني في الانطباع عن الحلقة xD

iniesta
07-05-2014, 17:59
كل الأسئلة جوابها لاء
في كتير احداث حتى انها أفضل من موت كايت برأيي ،،، وفي احداث كانت أسطورية من وجهة نظري
لا أنسى حلقة اقتحام نوف للقصر ،،، وحلقة نيترو والحلقة الاخيرة التي ستكون من الارك

بالنسبة لي الانمي الطويل لا يجب تسفيله كاملا بسبب حلقة او حدث
ولكن لا مشكلة بنقض الحدث نفسه
حدث الحراس والملك كان سيء بالنسبة لي ،،، ولكني لن أسفل هانتر كاملا بسببه

ليس أسوء ارك في هانتر وليس الافضل بالنسبة لي :d

بالنسبة للانحراف وان توغاشي فسرها كالأم ،،،،، لو بوف ويوبي كانوا إناث كنت تقبلت المشهد
ولكنهم ذكور ،،، كان من الأفضل تشبيههم بالأب ،،،،

ولكني اعلم ان بوف ويوبي لا يرونه كالابن وأنهم يحمونه كالاب او الام،،،
بوف وضيع وذليل جداً ولا يرى نفسه الا خادم للملك ،،، وكل الحراس كذلك ،،،
بعكس باقي النمل اللي كان عندهم استقلالية وتمرد نوعا ما ،،،،

طيب ، إذن ، أنت تدعمين كلامي .. ولكن بشكل أقل حدّة .. صح ..؟ :D.. لا تقولي أن هذه "لاء" أيضاً ..:ميت:

الحلقة الأخيرة للآرك ..؟ هل تابعت المانجا ..؟ :موسوس:

حدث الحراس كان سيءً بالنسبة لأذواق البعض ..

ولكنه منطقيا ممتاز جداً .. وحتى لمن فهمه بدون تأويلات منحرفة سيعجبه ..

طيب ، أليس هذا الآرك من بين الأفضل ..؟ يعني بالعربي .. هل أعجبك أم لا ..؟ :مكر:

السبب أولا هو أنهم نمل وليس بشر .. لذلك دور الأم والأب عندهم مختلف بعض الشيء -الاب تهرب من مسؤولية النفقة لذلك هو شخص سيء الأم تطعم صغارها حتى يكبروا-.. :D

أيضا ، بيولوجيا ، العملية التي قام بها يوبي وبوفو كان أقرب لإرضاع الأطفال .. وبما أن 'جنس' نمل غير محدد (ذكر/أنثى)..
فمشاعر الأمومة عادية لأُحاديي الجنس .. فهم على الأغلب لا يستطيعون التكاثر .. :غريب: ,, الأغرب هو أن تتخيل كيف ينظرون للملك بنظرة غريزية .. لا دليل على ذلك مطلقا ..:em_1f611:

ولو اعتمد الأمر على البكاء العاطفي لكان نصف شخصيات الشونين الذكور .. إناثا .. :ضحكة:

نعم ، الحراس عندهم الاحساس بالواجب أقوى من بقية النمل ..
لو نظرت لتقسيم النمل الذي شرحه أصدقاء كايتو في البداية .
الملكة تلد النمل العادي ثم الحراس وأخيرا الملك ..
الملك يذهب رفقة حراسه لاختيار ملكة ،..
ولاء الحراس يكون للملك عكس بقية النمل الذين يدينون بالولاء للملكة ..
وهذا عامل موجود في طبيعة تكوينهم ، وليس مفتعلا كما تشير الاقوال الساخرة ..

MĀJĒD
07-05-2014, 18:00
السالفه ما فيها أنحراف بس قلة أدب من يوبي لكن بوف متعوديم عليه :ضحكة:
+
كم باقي حلقة على نهاية الآرك + كم باقي على ظهور جون ضد بيتو + فيه حدث يقولون قوي مره أقوى من نيترو ضد الملك كم باقي عليه ؟

Footnote
07-05-2014, 18:01
ردك فيه الخير والبركة .. e056

شكرا ع المجاملة الجميلة :e056:

وتمنيت لو أنهم ذكروا مواطن الخلل في القصة أو الحبكة ... أو أن يذكروا الايجابيات والسلبيات انطلاقا من رؤاهم المختلفة ,..

ثرثرة ثرثرة ثرثرة................... غير مفهومة :barbershop_quartet_

ولكنهم انساقوا وراء التسفيل والاستهزاء وبدون جملة مفيدة توضح أسباب امتعاضهم .. ثم رحلوا بلا رجعة .. إلى العثرة القادمة .. e409

صحيح بل الهجوم ذكرني بهجوم نيترو وزينو الجوي :ضحكة: نفس الاندفاع وقوة الهجوم :ضحكة::ضحكة::ضحكة:

ي رجل بعضهم شطب الارك كله وبدأ يشتم ويتكلم.. وانا لم اره من قبل.. كـأنه متخبي وراء ديناصور الزولديك الطائر

وعند اللحظه المناسبة هجم هجوما سريعا.. سكنهم مساكنهم :d

واعجبتي جملتك بل هي في صلب الواقع.. " إلى العثرة القادمة " #حقيقة

ربما يكون موته فلسفيا في هذا الوقت .. ولكن توغاشي لديه أهداف أخرى يريد إيصالها ..

وهناك نقاط لا يمكن لأحد غير ميرويم أن يضعها على الحروف ..

كما أن موته في ذلك الوقت كان ليفسد بقية الأحداث وجاءت مناسبة تماما لقدرات الجميع ..

اتمنى ذلك حقا !!

جسد الملك الصلب وقدرته في التغدي على خلايا الكائنات الاخرى ، وقدرات حارسيه في التحكم بخلايا جسديهما ..

هذا جعل من الأمر قمة في المنطقية والتوافق .. وقادم الأحداث ستوضح أنه لم يكن بالامكان أفضل مما كان .. glasses

مافيها جدال ولا كلام.. الحدث منطقي 100% .. وان شاء الله يكون الامر "ستوضح أنه لم يكن بالامكان أفضل مما كان"

مع العلم انني لااتوقع ذلك :d ع العموم توغاشي دائما ما يفاجأنا.. ليس غريبا عليه :تدخين:

المهم ، بما أنك تحكم على الأحداث من جوانبها الفلسفية ..

فأظن أن النهاية ستروقك أكثر من السيناريو الذي كنت تتمناه ..

ان كانت النهاية فلسفية وبشكل محكم.. صدقني سأكون اول القائلين بأسطورية ارك النمل وانه الافضل ع الاطلاق !

iniesta
07-05-2014, 18:06
توقعت ردك كان انتقامي لذلك رديت بهذه الطريقة :d

بلى عندي حساب ولكن تقيمي واحد على مئات الآلاف :ضحكة:
يعني ماله طعمة ،،،،،، :ضحكة:

الانمي رقم واحد شتانيز غيت او مونستر
والمانجا ES او الفتيان :d

سوء الظن .. :محبط:<<أمزح:d

الخطأ خطئي .. :مذنب:

إذن فأنت واحدة من مئات الآلاف .. منا نحن فانز المال الأطفال ..em_1f60e

أصلا شتاينز غيت هو الثاني .. والفتيان في المركز الرابع .. :e413:

هذا يذل على أن المال فيه بعض من المنطقية .. إلا حينما يتعلق الأمر بموضات مثل العمالقة .. :صيني:

Naru-Mina
07-05-2014, 18:13
+
كم باقي حلقة على نهاية الآرك + كم باقي على ظهور جون ضد بيتو + فيه حدث يقولون قوي مره أقوى من نيترو ضد الملك كم باقي عليه ؟

الحلقة 130 - 131 حسب تسلسل المانجا " تشابترين لكل حلقة "

HXH BOY
07-05-2014, 18:19
+

باقي 7 حلقات
حلقة وحدة (بعد الجاية) ويمكن حلقتين بالكثير

بالنسبة للحدث حسب الاذواق .. في متابعين مانغا حتى بعد انتهاء الأرك يعتبرون مواجهة نتيرو والملك الأفضل .. بعضهم يمكن يقصد آخر حلقات الأرك ويمكن الي بعد حلقة أو حلقتين

MĀJĒD
07-05-2014, 18:27
شكراً لكما :d
حماس :مكر:

Veneficae
07-05-2014, 18:58
وات انحراف و شذوذ:d؟
هل هذه انا ام ان بعض المصطلحات القوية تستخدم بشكل خاطئ و في غير محله:e415:؟

الولدين تصرفوا على مبدأ غريزي ولدو به و لاجله
شخصيا لست نملة و ا املك من اشعر بالولاء اتجاهه لذلك وجه نظري كبشرية رد فعلهم على الثناء مبالغ به
لكن اراهن ان بيتو كانت لتفعل نفس الشيء لو كانت معهم لانها مثلهم

لا اعلم هل اعدها سلبية ام ايجابية...
النمل تصرفاتهم مختلفة مما يصعب علي فهمهم و التواصل معهم فلا اتعلق بهم
في نفس الوقت يجعل من الصعب التكهن بتحركاتهم و ردود افعالهم

^^

طبعا لا:تعجب:
عودة الشخصية الشريرة في الحالات المشابهة هو الامر الشائع بين الشونين و طبعا افضل التغيير:نوم:
و اذا تكرر السناريو فسكون حدث عادي ان لم يكن ممل بس طلع مضحك :ضحكة:

لا اظن انها قنبلة نووية...او تملك خواصها
اذا كانت الاشعاع الناتج عنها سيكون كفيل بقتل الملك و بوف و يوبي

مجدداً
https://31.media.tumblr.com/514a26ae8603985a0189b7dd77ffaa6c/tumblr_n500niQ8km1tveedmo1_500.png

على اي حال لم يمت:em_1f634:

Obscure Blue
07-05-2014, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موقف هانتر من يوم ما بدأ ارك النمل ..انتظر هالأرك ينتهي عشان اشوفه مرة وحدة في الصيف ان شاء الله :d
لكن متابع لهالنقاش بإستمرار , وبصراحة هذي رسالة اوجهها لكل فانز هانتر هنا

اولا لتعلموا ان الكثير من الأعضاء اصبحوا يربطوا التعصب بكم , وأصبحتم مثالا متداولا بين الأعضاء والمناقشين على التعصب
قد اوافق على هذا الرأي جزئيا وقد اكون ضده جزئيا ايضا -بعض الأعضاء ينطبق عليهم هذا الرأي وبعضهم لا-
لكن وعلى كل حال ..السبب الحقيقي الذي جعل من فانز هانتر يُربطون بهذه الصفة هو مشهد بعض الردود الموجودة هنا

اريد منكم ان تدخلوا نقاش ناروتو او نقاش ون بيس -الذين تزعمون ان فانزهم حقودين عليكم وعلى هانتر-
سترون نفس الإنطباعات التي ترونها هنا من نقد ومن نفس الأعضاء
صدقوني الموضوع ليس حقدا او ما شابه ..لكن ليس كل امر او حدث منطقي معصوم من النقد و يجب ان يعجب الكل
إطرح رأيك لكن لا تفرضه على الكل وترمي الإتهامات جزافاً
لا أعلم أينكم عن المقولة الشهيرة والتي اجزم ان جميعكم مؤمناً بها "لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع"
إفهموها جيدا وصدقوني ستُحرجون من بعض الردود هنا
+ أنا أرى حرفيا بعض الإتهامات هنا للأعضاء ..في الحقيقة اريد رد واحد يحتوي على شتم او تسفيل للأحداث كما تزعمون

و أخيرا اريد ان افصح بمعلومة او رأي بالأحرى يتقلب داخلي
توغاشي يعتبر واحد من المؤلفين الضعيفين في صنع "الحبكة" , وهو في الحقيقة لا يتميز في جانب "الحبكة" بتاتا
هو يتميز فعليا في نضوجة الأفكار و في بناء القواعد المرنة التي تسمح له مستقبلا في صنع اركات رائعة و كاملة المنطقية تقريبا
ويتميز ايضا في صنع و تطوير الشخصيات من الناحية العميقة للشخصية "المشاعر"
أما الحبكة ! ..فهو يعتبر فعلا ضعيف فيها مقارنة ببعض المؤلفين و الأعمال
لكن أنا على كل حال لم اشاهد ارك النمل بعد لكني شاهدت ما يسبقة لذى رأيي يمثل ما شاهدته ..وهو قابل للتغيير على كل حال

ملاحظة : أتمنى الا يتحسس أحد من ردي هذا , فأنا بحق لا أقصد شخص بعينه إنما اتحدث عن كيان فانز هانتر بشكل عام
+ القضية تافهة جدا ..نحن نتحدث عن أنمي هنا .

والسلام عليكم والرحمة ^^

Knight Artorias
07-05-2014, 19:08
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1994224&stc=1&d=1399489587

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/391293_387328337989551_1396700908_n.jpg

h_rààf
07-05-2014, 19:27
والآن عندما عاد بطريقة منطقية .. خرج معجبوا ون بيس وناروتو لاغتنام الفرصة

بالضبط !! بعض الاعضاء ما نراهم يناقشون الانمي ... فقط يتصيدون السلبيات ويتجاهلون كل ايجابيات الحلقة بل الانمي ...

مثلا في قتال نيترو ضد الملك ما شفناهم ما لقوا شي ينتقذوه :d

,,

ما في حد يعارض النقذ لكن يكون بناء وتطرح وجهة نظرك والشي للي ما اعجبك ... وليس بتسفيل الانمي امام عشاقه , دخول نقاش هنتر والتسفيل به امام محبيه فكرة ليست سديدة

ji-ka-naru
07-05-2014, 19:45
كبيييير يا ناكل http://www.mexat.com/vb/images-cache/3/1/1/1/a/f/0/3111af0f1e4ad34cb9ebc9f55f81f2d0.gif

https://31.media.tumblr.com/6626771752bea82f821bc53065059a22/tumblr_n566mkFfJ01r2rp33o1_500.gif

MĀJĒD
07-05-2014, 19:51
كبيييير يا ناكل http://www.mexat.com/vb/images-cache/3/1/1/1/a/f/0/3111af0f1e4ad34cb9ebc9f55f81f2d0.gif

https://31.media.tumblr.com/6626771752bea82f821bc53065059a22/tumblr_n566mkFfJ01r2rp33o1_500.gif

برد قلبي مع بوف هذا :e106:
ناكل يقترب للمفضله هو و بالم :em_1f60e:

M A S A M U N E
07-05-2014, 19:52
على طول كرهتو الارك بسبب حلقة ؟ انتظرو للنهاية طيب :em_1f62c:
ترا صدق يعتبر من افضل الاركات في عالم الانمي والمانجا , جرعات كبيرة من النضج والحماس والمنطقية والفلسفة (ينافس افضل اعمال السينين بالنسبة لي), لذا للمره المليون من يترقب احداث شونينية بحتة , عليه بال Skip

Jiraiya. sama
07-05-2014, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم

انا موقف هانتر من يوم ما بدأ ارك النمل ..انتظر هالأرك ينتهي عشان اشوفه مرة وحدة في الصيف ان شاء الله :d

اولا لتعلموا ان الكثير من الأعضاء اصبحوا يربطوا التعصب بكم , وأصبحتم مثالا متداولا بين الأعضاء والمناقشين على التعصب
قد اوافق على هذا الرأي جزئيا وقد اكون ضده جزئيا ايضا -بعض الأعضاء ينطبق عليهم هذا الرأي وبعضهم لا-
لكن وعلى كل حال ..السبب الحقيقي الذي جعل من فانز هانتر يُربطون بهذه الصفة هو مشهد بعض الردود الموجودة هنا

اريد منكم ان تدخلوا نقاش ناروتو او نقاش ون بيس -الذين تزعمون ان فانزهم حقودين عليكم وعلى هانتر-
صدقوني الموضوع ليس حقدا او ما شابه ..لكن ليس كل امر او حدث منطقي معصوم من النقد و يجب ان يعجب الكل
لا أعلم أينكم عن المقولة الشهيرة والتي اجزم ان جميعكم مؤمناً بها "لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع"
+ أنا أرى حرفيا بعض الإتهامات هنا للأعضاء ..في الحقيقة اريد رد واحد يحتوي على شتم او تسفيل للأحداث كما تزعمون

والسلام عليكم والرحمة ^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلام سليم :نوم:

المناقشين هنا هم الوحيدين الذين لا يتقبلون النقد !

------------------------------
قبل حلقة أمس انحرقت علي أهم أحداث هذا الارك والي بعده حتى :ميت:

لذلك لن أشترك معكم النقاش حول هذا الموضوع ومعظم المواضيع القادمة على الأغلب

وسأكتفي بقول أن معظم من أعطى هذا الارك دروب فقد تسرع !

џŁṪλй$
07-05-2014, 20:22
شخصياً ما حبيت اللي صار للملك, توغاشي لما أستخدم القنبلة, ورّط نفسه :)
ما يقدر يمسح بمجهودات نيترو, ولا يقدر يقتل الملك بالشكل الجاف هذا, الحل ؟ إستخدم كليشيهات الشونين المعروفة - بشكل جيد ومنطقي - وأعد الشرير للحياة مجدداً!

نقطة أخرى ما حبيتها, التطور المذهل والرائع جداً لشخصية يوبي, توغاشي مسح به البلاط! يوبي اللي وصل للنضوج الفكري واللي بدأ ينظر للأمور بعمق, واللي متّزن عاطفياً..
كل التطور اللي صار له سابقاً .. أنمسح تماماً في هالحلقة, وشفنا يوبي رجع مخلوق " نملي " وسطحي كما ولدّ!
حسيت إنه ... ضيعت وقتي وحماسي على لا شيء!

لكن عموماً الحلقة ممتعه جداً! كوني أنتقد ما يمنع إني أستمتع بكل ثانية في الحلقة :)
خصوصاً النصف الثاني .. مشوق جداً !!

Mexatiyh
07-05-2014, 20:22
السلام عليكم

بعيداً عن الحلقة ...........

تباً انا عندي اسوء حظ مع سالفة المانجا تابعت مانجا هنتر بعد ما فقد كل شخص يتابع هنتر انه راح يرجع انيمي

وتابعت المانجا وبعد شهرين مادهاوس الطيبه وضعت اكبر خبر ممكن يتصوره كل فانز لهنتر " وهذا بعد ما فات الفوت " حسبي الله :e057:

نرجع للحقة

https://24.media.tumblr.com/4941a6ee9b8403191cf2fb451722e9b9/tumblr_n57ql4YJZc1qblqapo1_500.jpg
The King.. is alive.

ياعالم في كابوس ممكن تعيشه اكثر من هذا الحين مين يهزمه هذا يامصيبه مابعدها مصيبه :e107::e107:
ومات نيترو كذا بدون فايده :ميت: :ميت:

الحلقة رائعه بس البداية البايخه وحركات حرس الملك قدمت فيها >< مو لازم كل هذا :غول:

https://24.media.tumblr.com/4630574334fafb55049e8dbd8d5f0f43/tumblr_n56qntqQ3K1s3dnjro1_500.png

يامريض انت وياه :em_1f62b:

MĀJĒD
07-05-2014, 20:27
يمكن الزولديك يتدحلون في الموضوع :e106:
+
ممكن أحد يذكرني بشروط كوروورو عشان يسرق قوة خصمه ؟
هل يقدر يسرق قوة الملك و حراسه ؟ :em_1f607:

Mexatiyh
07-05-2014, 20:32

له القدرة على سرقة قوة الخصم ؟؟!!
اول مره اسمع عن هذا " باين علي ناسيه احداث كثيره :e108:
ذكرني الله يعافيك

Veneficae
07-05-2014, 20:32

يكون ذلك رائعا:قرصان:

Veneficae
07-05-2014, 20:34
له القدرة على سرقة قوة الخصم ؟؟!!
اول مره اسمع عن هذا " باين علي ناسيه احداث كثيره :e108:
ذكرني الله يعافيك

ايه...
حتى سرق قدرة البنت على التنبء و قطعة القماش الي استخدمها في قتاله مع الزولديك مسروقة من "بومة"

iniesta
07-05-2014, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم

توغاشي يعتبر واحد من المؤلفين الضعيفين في صنع "الحبكة" , وهو في الحقيقة لا يتميز في جانب "الحبكة" بتاتا
هو يتميز فعليا في نضوجة الأفكار و في بناء القواعد المرنة التي تسمح له مستقبلا في صنع اركات رائعة و كاملة المنطقية تقريبا
لكن أنا على كل حال لم اشاهد ارك النمل بعد لكني شاهدت ما يسبقة لذى رأيي يمثل ما شاهدته ..وهو قابل للتغيير على كل حال

ملاحظة : أتمنى الا يتحسس أحد من ردي هذا , فأنا بحق لا أقصد شخص بعينه إنما اتحدث عن كيان فانز هانتر بشكل عام
+ القضية تافهة جدا ..نحن نتحدث عن أنمي هنا .

والسلام عليكم والرحمة ^^

أهلا بك أخي ..

لا أرى أن الكثير من الاعضاء يربطون التعصب بنا .. هل نحن جنس غير بشري مثلا ..؟
هناك منا من هو معجب بمانجات وانميات أخرى .. لذلك أرجوك ، لا تعمم .. فنحن نختلف في أمور كثيرة متعلقة بالأذواق ..

لا أحد هنا ضد الانتقاد ، بل الانتقاد أمر صحي جدا في النقاشات .. ولكن بشرط أن يكون في مكانه ..
ولكن أن يُنتقد هنتر لأنه غير منطقي أو أنه يحتوي على انحراف و fhcx'wf-gjik.. فهذه حقارة وليست انتقاد ..

أتفق معك في أنه لا يوجد في عالمنا شيء كامل .. ولكن لا يعني هذا أن كل شيء متساوٍ في النقص ..
هناك قصص مليئة بالثغرات وهناك قصص متماسكة بشكل يجبرك على احترامها .. فلا تطلب مني أن أساوي بين هذه وتلك ..

تطلب أن أعطيك رد واحد فيه تسفيل .. سأعطيك أكثر من ذلك ، و فقط في آخر يومين .. :تدخين:

وتأكدت أنه من أسوأ أركات هانتر
أردت قول أن أرك النمل لم يكن بالمستوى المطلوب بتاتاً بعباره واحده (أرك ممل )

اوافقك الراي اسوأ ارك في هنتر

الأرك خرب مع هذه الحلقة.

حلقة اليوم خربتاوووووم السالفة والحماس em_1f635 طاحت الهيبة e415

لكن بالنسبة لهذا الارك ، انا أشوفة ممل

اعتقد ان الاسباب هذي كفيله لفشل الاحداث ...!!

em_1f610

ههه .. عفوا .. ولكن هل تقول أن توغاشي ضعيف في الحبكة ..؟ :موسوس: .. أعطنا مانجا شونين بربع حبكة هنتر .. :) .. وبدون تناقضات .. :نظارة:
ولكن قبل ذلك تابع آرك النمل .. :رامبو:

Mexatiyh
07-05-2014, 20:46
ايه...
حتى سرق قدرة البنت على التنبء و قطعة القماش الي استخدمها في قتاله مع الزولديك مسروقة من "بومة"

ايوه اييييوه ذكرته شكراً :أوو:

بس كورابيكا سحب قوته اتذكر قال انها راح ترجع بس مدري كيف الطريقة ؟

MĀJĒD
07-05-2014, 20:50
ايوه اييييوه ذكرته شكراً :أوو:

بس كورابيكا سحب قوته اتذكر قال انها راح ترجع بس مدري كيف الطريقة ؟

في ارك جزيرة الطمع هيسوكا أخذ واحد معه يقدر يشيل ختم كورابيكا عن كوروورو
+
لاحظت أن من زمان ا كتبت اسم كورابيكا ولا ليوريو :ضحكة:
زمان عنهم يمكن إلى الآن أشوف اليروك شين أفضل لأنه مركز بشكل أكبر عليهم أكثر من جون و **** :)

iniesta
07-05-2014, 20:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلام سليم :نوم:

المناقشين هنا هم الوحيدين الذين لا يتقبلون النقد !

------------------------------
قبل حلقة أمس انحرقت علي أهم أحداث هذا الارك والي بعده حتى :ميت:

لذلك لن أشترك معكم النقاش حول هذا الموضوع ومعظم المواضيع القادمة على الأغلب

وسأكتفي بقول أن معظم من أعطى هذا الارك دروب فقد تسرع !

ماذا تقصد بـ"لا يتقبلون النقد" .. هل تعني أننا نحدف الردود المنتقدة مثلا ..؟ -لا نمتلك هذه السلطة-..:D
أم تعني أننا نرد عليها ..؟ :D
طبعا الرد على الانتقاد وتوضيحه لا يعد سلبية .. :) ..
كما أن الكلام الذي كنت أتحدث عنه لا يصنف ضمن خانة النقد ، بل يعتبر تسفيلا صريحا -كما في الاقتباس في ردي السابق-.. e057

-----------------------------
هذا الآرك وللي بعده ..؟ e107
كيف حدث هذا ..؟ :em_1f615:
هذا أمر سيء فعلا .. وأنت على أبواب النهاية ..
ولكن يمكنك أن تنظر للأمر من الجانب الإيجابي دائما .. فقد حرقت عليك الأحداث قبل 3 أسابيع من عودة توغاشي .. ::جيد::
أما نحن فننتظر منذ سنتين ..:( يعني أنك محظوظ .. ;)

џŁṪλй$
07-05-2014, 20:52
+
زمان عنهم يمكن إلى الآن أشوف اليروك شين أفضل لأنه مركز بشكل أكبر عليهم أكثر من جون و **** :)

ميييه

كرابيكا وليوريو شخصيات سيئة قدام مجموعة الشخصيات الرهيبه اللي ظهرت في آرك النمل :)

Mexatiyh
07-05-2014, 20:53
^
انا وش سالفتي مع النسيان :جرح: :مرتبك: تذكرته الاسود ذاك

ليش تكره كيلوا :موسوس:؟ اي والله من زمان عنهم احس اراك النمل طويييل مره وحسيت بالمانجا يوم اتابعه ضعف المده الحين :صمت:!
من كثر الحوارات الي فيه

pika pika
07-05-2014, 20:54
^^

كورابيكا :e107:

pika pika
07-05-2014, 20:58
لا يوجد في جميع الشخصيات المتبقية من يستطيع هزيمة الملك ..بالأحرى حتى بيتو تستطيع هزيمتهم لوحدها
بيتو > ناكل+غون+بالم +ايكاغالو + كيلوا + الحرباية(ناسي اسمه)

iniesta
07-05-2014, 21:01
شخصياً ما حبيت اللي صار للملك, توغاشي لما أستخدم القنبلة, ورّط نفسه :)
ما يقدر يمسح بمجهودات نيترو, ولا يقدر يقتل الملك بالشكل الجاف هذا, الحل ؟ إستخدم كليشيهات الشونين المعروفة - بشكل جيد ومنطقي - وأعد الشرير للحياة مجدداً!

نقطة أخرى ما حبيتها, التطور المذهل والرائع جداً لشخصية يوبي, توغاشي مسح به البلاط! يوبي اللي وصل للنضوج الفكري واللي بدأ ينظر للأمور بعمق, واللي متّزن عاطفياً..
كل التطور اللي صار له سابقاً .. أنمسح تماماً في هالحلقة, وشفنا يوبي رجع مخلوق " نملي " وسطحي كما ولدّ!
حسيت إنه ... ضيعت وقتي وحماسي على لا شيء!

لكن عموماً الحلقة ممتعه جداً! كوني أنتقد ما يمنع إني أستمتع بكل ثانية في الحلقة :)
خصوصاً النصف الثاني .. مشوق جداً !!

طبعا هذا رأيك وانطباعك .. ويعكس رؤيتك فقط .. ولحد الآن الاحداث ماتزال مستمرة .. :تدخين:
ما أجمل أن تعرف كل شيء قبل أن يحدث ..<<ميزات المانجاويين :d

بالنسبة ليوبي ، توغاشي هنا طبق المثل القائل : "غلب الطبع التطبع" .. هذا الأمر ظهر في الحلقة السابقة 127 .. عندما قال بأنه سيقتلهم جميعا بعد أن رأى الإنفجار .. هذا الأمر غريزي في النمل الانتماء والتبعية لمن هم أعلى منك رتبة ..

لم تتحدث عن الجوانب المضيئة من الحلقة .. اكتساب الملك لقدرة الطيران وفقدانه لذاكرته .. محاولة بوفو محو كوموجي من ذاكرة الملك ..
بوفو الذي أكل ضربة أليمة وحصل على بوتكلين جميل يتبعه .. توجه الملك نحو القصر .. وتوجه غون وبيتو نحو بيجين ... ألا ترى أن كل هذه الأمور كانت إيجابية ... :نظارة:

midorima
07-05-2014, 21:07

ترا مو لازم اذا تبغا تمدح هانتر تسب بالأنميات الثانية
تقدر تمدح وتقول رأيك بدون هذا الأسلوب الي مايجي وراه الا المشاكل والأستفزاز

MĀJĒD
07-05-2014, 21:13
ميييه

كرابيكا وليوريو شخصيات سيئة قدام مجموعة الشخصيات الرهيبه اللي ظهرت في آرك النمل :)

أتكلم عن الأبطال
طبعاً جون الآن ممتاز لكن مستحيل يستمر هكذا :نوم:
+
من ناحية الشخصيات في الآركين عدا كايت و نيترو ولا شخصيه تهمني في هذا الآرك
اليروك شين كان ظهور العناكب قوي و يمكن أجواء المدن يعجبني أكثر عشان كذا :d
سلبية النمل الوحيده عدم وجود هيسوكا :d

џŁṪλй$
07-05-2014, 21:17
طبعا هذا رأيك وانطباعك .. ويعكس رؤيتك فقط .. ولحد الآن الاحداث ماتزال مستمرة .. :تدخين:
ما أجمل أن تعرف كل شيء قبل أن يحدث ..<<ميزات المانجاويين :d

بالنسبة ليوبي ، توغاشي هنا طبق المثل القائل : "غلب الطبع التطبع" .. هذا الأمر ظهر في الحلقة السابقة 127 .. عندما قال بأنه سيقتلهم جميعا بعد أن رأى الإنفجار .. هذا الأمر غريزي في النمل الانتماء والتبعية لمن هم أعلى منك رتبة ..

لم تتحدث عن الجوانب المضيئة من الحلقة .. اكتساب الملك لقدرة الطيران وفقدانه لذاكرته .. محاولة بوفو محو كوموجي من ذاكرة الملك ..
بوفو الذي أكل ضربة أليمة وحصل على بوتكلين جميل يتبعه .. توجه الملك نحو القصر .. وتوجه غون وبيتو نحو بيجين ... ألا ترى أن كل هذه الأمور كانت إيجابية ... :نظارة:

ترى الإنتقاد ما يعني إني ما حبيت الحلقة, الحلقة مجملاً رائعه جداً وأختصرت هالشيء في " الحلقة ممتعه جداً "

بالنسبة ليوبي ..
السيء في الأمر هو إن التطور كان لأجل الصفح عن الصيادين فقط, توغاشي ما يبغى يكسر موازين القوى, ولا يبغى يقتل الشخصيات .. فقام بخدعه بسيطة وهي تطوير شخصية يوبي تحت مسمى النضوج.
وبعد ما أستفاد من التطور .. قام بإعادته على ما كان عليه سابقاً.
ضعف كتابي واضح!

الملك لو ما أستعاد ذاكرته .. راح يكون نفس الشيء بالنسبة ليوبي .. أنا شفت 10 حلقات من الغونغي عشان أشوف كيف شخصية الملك النهائية
مو عشان أشوفة يرجع لما كان عليه سابقاً :/

Obscure Blue
07-05-2014, 21:28
أهلا بك أخي ..

هناك منا من هو معجب بمانجات وانميات أخرى .. لذلك أرجوك ، لا تعمم .. فنحن نختلف في أمور كثيرة متعلقة بالأذواق ..

لا أحد هنا ضد الانتقاد ، بل الانتقاد أمر صحي جدا في النقاشات .. ولكن بشرط أن يكون في مكانه ..
ولكن أن يُنتقد هنتر لأنه غير منطقي أو أنه يحتوي على انحراف و fhcx'wf-gjik.. فهذه حقارة وليست انتقاد ..

أتفق معك في أنه لا يوجد في عالمنا شيء كامل .. ولكن لا يعني هذا أن كل شيء متساوٍ في النقص ..
هناك قصص مليئة بالثغرات وهناك قصص متماسكة بشكل يجبرك على احترامها .. فلا تطلب مني أن أساوي بين هذه وتلك ..

تطلب أن أعطيك رد واحد فيه تسفيل .. سأعطيك أكثر من ذلك ، و فقط في آخر يومين .. :تدخين:

em_1f610

ههه .. عفوا .. ولكن هل تقول أن توغاشي ضعيف في الحبكة ..؟ :موسوس: .. أعطنا مانجا شونين بربع حبكة هنتر .. :) .. وبدون تناقضات .. :نظارة:

أهلا اخي اينستا كنت متشوق لمناقشتك في الحقيقة ^^

صدقني يا اخي فانز هانتر إكتسبوا هذه الصفة بالفعل للأسف ..وبإمكانك الذهاب لأي نقاش لتسأل عن الأمر
+ و هل التعصب صفة توجد في غير البشر :موسوس:

أنا بصراحة وضعت سطر كامل في ردي لأوضح أني لا اعمم هذه الصفة

حقارة وليست إنتقاد ؟ ..يا أخي لا تآخذني لكن فعلا عليك ان تتعلم تقبل الآراء
بعض من أكبر فانز ناروتو اصبحوا ينتقدوه نقدا لاذعاً لكن مع هذا مازالوا يعتبرون أنفسهم فانز له
رغم ان نقدهم من وجهة نظري مبالغ فيه كثيرا لكن هذه هي ردة الفعل الطبيعية اذا وجد الشخص مالا يروق له
وهذا أمر اراه غير متقبل هنا وبشدة ..وهنا نقطة إعتراضي

ولكن أن يُنتقد هنتر لأنه غير منطقي أو أنه يحتوي على انحراف

هذه أسباب جدا طبيعية للنقد ..أحياناً ردة فعل بعض الشخصيات تكون نتنة بحق
وبالنسبة للمنطقية ..اذا كان في المنطقية خلل ..فهنا المكان الحقيقي للنقد

ومن طلب منك أن تساوي او تقارن هانتر بأي عمل آخر ؟
هل تقبلك وإحترامك للآراء المناقضة لرأيك يعني انك قبلت بتساوي هانتر بأعمال أخرى ؟
يا اخي انيستا انا بصراحة الاحظ في ردودك انك تحاول دائما ان تقارن هانتر بأعمال اخرى تحسباً منك
انك تظهر شأن هانتر بهذه الطريقة أو أنك ترد بالطريقة الصحيحة على النقاد
صدقني ..نفس هؤلاء النقاد لديهم نفس الإنطباعات و رداة الفعل في باقي الأنميات وليس في هانتر وحده

يا أخي هذه رداة فعل جدا طبيعية مقارنة بالنقد الذي يوجه لناروتو و ون بيس و بليتش حتى
في الحقيقة هانتر أراه اكثر انمي شونين يتم مدحه منذ أن بدأت النسخة الجديدة سنة 2011

بكلامك هذا أعلم تماما انك لا تتابع كونان :نوم:
يا عزيزي اينيستا تريد أن تعرف المعنى الحقيقي للحبكة ؟!
تابع كونان و ون بيس ولاحظ كيف بإمكان الحلقة الأولى ان تؤثر في القصة والعمل بشكل كامل
وبخلاف هانتر الذي له 300 تشابتر فقط ..هذين الإثنين إقتربا من الشابتر رقم 1000 ومازال تأثير التشابترات الأولى موجود
الحبكة لا تعني دائماً مفاجأة القراء بما يخالف التوقعات ..
بل هي تعني ظهور حدث تأثيره على القصة لا يأتي الا بعد عدة سنين ..وأنا أعني هذا الكلام حرفيا
توغاشي نفسه اشاد على اودا بتماسك ون بيس رغم كل هذه السنين التي مرة عليه
كونان و ون بيس هم أكثر الشونين تميزاً من ناحية الحبكة ..هذا ان تطرقنا من ناحية الشونين فقط
اما اذا تحدثنا عن حبكة أعمال اخرى غير الشونين ..فعزائي لهانتر :نوم:

وضعت هذا الرد في سبويلر لأنه خارج عن إيطار هذا الموضوع وهو نقاش لهانتر فقط
إذا اردت إستكمال هذه النقطة بالذات ..نستطيع الذهاب لموضوع انمي شيت شات وإكمالها هناك

كما قلت رأيي يعبر عما رأيته من هانتر ..اي ما سبق ارك النمل
ورأيي قابل للتغيير بالتأكيد لأن أرك النمل ما زال ينتظرني :d

h_rààf
07-05-2014, 21:30
يمكن الزولديك يتدحلون في الموضوع :e106:
+

سكيل هنتر

1- يجب أن يرى قدرة النين لخصمه بعينه ''القدة التي يريد سرقتها''
2- يجب أن يسأل عن القدرة ''المراد سرقتها'' ويجيبه صاحب التقنية'' .
3- يجب أن تمس يد ضحيته غلاف كتاب سر قاطع الطريق .
4- يجب إنجاز كل الموجود بالأعلى خلال ساعة لتتم سرقة قدرات نين الخصم .

بعد ذلك يأتي استعمال النين المسروقة , فيجب أن يتحقق من قدرة النين في سر قاطع الطريق ويفتح صفحة قدرة النين المسروقة .

وخلال استعمال القدرة يجب أن يظل الكتاب مفتوحاً , بالإضافة إلى أن القدرة ستختفي من الكتاب عندما يموت مستعملها السابق .

Jiraiya. sama
07-05-2014, 22:07
ماذا تقصد بـ"لا يتقبلون النقد" .. هل تعني أننا نحدف الردود المنتقدة مثلا ..؟ -لا نمتلك هذه السلطة-..:D
أم تعني أننا نرد عليها ..؟ :D
طبعا الرد على الانتقاد وتوضيحه لا يعد سلبية .. :) ..
كما أن الكلام الذي كنت أتحدث عنه لا يصنف ضمن خانة النقد ، بل يعتبر تسفيلا صريحا -كما في الاقتباس في ردي السابق-.. e057

-----------------------------
هذا الآرك وللي بعده ..؟ e107
كيف حدث هذا ..؟ :em_1f615:
هذا أمر سيء فعلا .. وأنت على أبواب النهاية ..
ولكن يمكنك أن تنظر للأمر من الجانب الإيجابي دائما .. فقد حرقت عليك الأحداث قبل 3 أسابيع من عودة توغاشي .. ::جيد::
أما نحن فننتظر منذ سنتين ..:( يعني أنك محظوظ .. ;)

في البداية أرجو المعذرة , نسيت أن أقول أن بعض المناقشين هنا لا يتقبلون النقد وليس الجميع

ما قصدته بعدم تقبل بعض المناقشين للنقد , هو أنهم يردون بأسلوب غير لائق على الردود الناقدة

بعض الأشخص يبالغوا بالنقد ويتعمدون الاستفزاز ولكن الأغلبية يطرحون رأيهم فقط لا أكثر , ومع ذلك يتم الرد عليهم بأسلوب مستفز

أنا تكلمت عدة مرات عن أشياء لم تعجبني ولم أقل أي شيء غير أنها لم تعجبني ووضحت السبب ومع ذلك اتتني ردود مستفزة

والأسوء من هذا أن يتم الرد بهذا الأسلوب على من يطرح توقعاته !

----
واحد الله يهديه سألته عن شي واحد قام حرق علي الارك كله +الي بعده :em_1f610:

أنا أفكر اقرأ المانجا بس المشكلة رسم توغاشي ما يشجع :جرح:

iniesta
07-05-2014, 23:09
ترا مو لازم اذا تبغا تمدح هانتر تسب بالأنميات الثانية
تقدر تمدح وتقول رأيك بدون هذا الأسلوب الي مايجي وراه الا المشاكل والأستفزاز

أعتذر إن كنت استفزيتك .. ولكن أنا أقول أن هذا التركيز على نقطة بسيطة لم تتجاوز 8 دقائق هو أمر مبالغ فيه ..
وحتى أوضح أنه ليس بذلك الامر الجديد .. ضربت مثالا بانميات معروفة وأحداث معروفة .. ولا أحد اعتبرها سقطة أو ضربة للعملين ..
وأنا مازلت متابعا لناروتو وون بيس وهنتر .. أحداث كتلك هي أمور لا تؤخذ بعين الاعتبار إلا إذا أثرت على أحداث القصة ..
صرخات بوف ويوبي لم يكن لها أي تأثير .. فقط تعبير عن السعادة .. إلا لمن أطلق العنان لخياله .. أو أعطى المشهد أكثر من قيمته .. :نظارة:

ما أسمعه منذ مدة هو أن هذه الانتقادات في النقاشات الأخرى تقابل برحابة صدر ..
ولكنني ذكرتها مرة واحدة .. وفي نقاش هنتر .. وجاءني أكثر من انتقاد بسببها ..

هذا دليل على أن فانز هنتر ليسوا الوحيدين الذين لا يتقبلون الانتقادات .. بل ربما هم أكثر من يتقبلها ..:)

عموما أعتذر إن استفززت بكلامي أحدا ... :مذنب:

midorima
08-05-2014, 01:24
أعتذر إن كنت استفزيتك .. ولكن أنا أقول أن هذا التركيز على نقطة بسيطة لم تتجاوز 8 دقائق هو أمر مبالغ فيه ..
وحتى أوضح أنه ليس بذلك الامر الجديد .. ضربت مثالا بانميات معروفة وأحداث معروفة .. ولا أحد اعتبرها سقطة أو ضربة للعملين ..
وأنا مازلت متابعا لناروتو وون بيس وهنتر .. أحداث كتلك هي أمور لا تؤخذ بعين الاعتبار إلا إذا أثرت على أحداث القصة ..
صرخات بوف ويوبي لم يكن لها أي تأثير .. فقط تعبير عن السعادة .. إلا لمن أطلق العنان لخياله .. أو أعطى المشهد أكثر من قيمته .. :نظارة:

ما أسمعه منذ مدة هو أن هذه الانتقادات في النقاشات الأخرى تقابل برحابة صدر ..
ولكنني ذكرتها مرة واحدة .. وفي نقاش هنتر .. وجاءني أكثر من انتقاد بسببها ..

هذا دليل على أن فانز هنتر ليسوا الوحيدين الذين لا يتقبلون الانتقادات .. بل ربما هم أكثر من يتقبلها ..:)

عموما أعتذر إن استفززت بكلامي أحدا ... :مذنب:

ما اقصد انك استفزيتني... اقصد انو اسلوب التنقيص من الأنميات الأخرى هو اسلوب استفزازي
انا بالنسبة ليا تعديت مرحلة اني ازعل او اعصب عشان احب سب الأنمي المفضل عندي
خلي الي ينتقد ينتقد... بالنهاية هذا مجرد رأي شخصي... اذا شخص قال بعطي الأنمي دروب خليه براحتو
واذا انتقد اي شخص حدث من الأنمي خليه ينتقد ويعبر براحتو
انا عن نفسي ماعجبتني حركة بوفو و يوبي... وبوفو قلنا هذي شخصيتو كذا لأنه ثاني مرة يسويها بس ليش بوفو :em_1f611:
هانتر انمي اسطوري واذا حدث لم يعجب فلان وعجبني انا ما انتقد الشخص لأنه رأيه الشخصي
وصدقني مافي احد فالعالم يتابع انمي عشان بس ينتقد
الي يبغا يحط الأنمي للدروب براحتو.... والي يقول بحط الأنمي للدروب ويرجع له براحتو
اتمنى وصلت فكرتي

midorima
08-05-2014, 01:36
+

ليش تكره كيلوا ياخي
احس انك لما تتابع انمي,,,, تقول لازم في شخصية او اثنين اكرهها ولا ما اكمل الأنمي :em_1f611:

Footnote
08-05-2014, 01:58

لا اعلم هل انت جاد بهذا الكلام ام تمزح ؟ "ضعيف بالحبكة" هههههههههههههههههههههه لووول

طبعا لن اناقشك إلا اذا اتيت بأدلة دامغة ع قولك هذا ( لاحول ولا قوة الا بالله بس :d )

طبعا لما تقول ضعيف يعني انه في مرتبة تحت العادي والجيد والجيد جدا والممتاز والاسطوري ي سلام ي سلام :ضحكة:

كنت سأطيل بالنقاش لكن لما رأيت ردك ع انيستا

بقولك وبـ استشاهدك ب ون بيس عرفت انك لا تعلم جيدا عن ماهية "الحبكة"

ون بيس قوي جدا جدا بالحبكة لا خلاف ع ذلك.. لكن استشهادك به.. اعار منطقك في فهم "الحبكة"

فأنت حكمت ع هنتر بضعيف الحبكة لانه يختلف عن النمط المعتاد.. وانه يمتلك نمط مغاير دوما ودائما..

وانه يختلف عن ون بيس ذو النمط الواحد الغير متغير.. وتعتقد ان هذا الشئ ينم عن حبكة وهذا خاطئ

بل هو ينم عن اسلوب لا اقل ولا اكثر...

وطبعا النمط المغاير إيجابية في هنتر وعمل نادر.. بل هذه تدل ع حبكة قوية جدا.. لكنها في نمط غير معتاد في الشونين ..

وهذه اكبر ميزه في هنتر ع فكرة.. اسأل الكل ان احببت.. هنتر متنوع بالاركات إذا انه يتبع نمط مغاير تماما..

وهذا يقوي القصة.. ي رجل ارجع للصفحات القديمة واذهب الى كل المنتديات العربية منها والاجنبية..

ستجد كمية المدح لهذه الميزه القوية جدا في هنتر.. وهي _وبشكل واضح" تتم عن قوة بالحبكة..

طبعا انت الوحيد.. اعتقد الذي قال هذا الكلام الغريب جدا :غريب: فأنت كمن حوّل ميزة الى سلبية..

بل كأنك دخلت نقاش مسلسل فريندز وقلت "امممم المسلسل يفتقر او ضعيف بالكوميديا" :ضحكة:

او دخلت نقاش مسلسل بريكنج باد وقلت "هممم المسلسل ضعيف في التراجيديا" :ضحكة:

واساسا هذين الشيئين هما ميزتا بل التركيب الحيوي لهذان المسلسلان ! فكيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كما ذكرت انت الوحيد الذي قال هذا الكلام.. فعلى كثر الشتائم لم ارى احدا يقول هذا الكلام..

لان هذا الشئ ميزة حقيقية في هنتر ألا وهو قوة الحبكة مع تنوع النمط.. وهذا الشئ يصعب كثيرا ع الكتاب الاخرين :أحول:

طبعا لن ارد ع كلامك القادم ان كان هنالك رد اساسا.. إلا ومعك ادلتك الدامغة والكثيفة والقاطعة ع "ضعف" الحبكة
:topsy_turvy:

ف تذكر انت تتحدث عن "ضعف" لا عادي او جيد او "ليس ممتاز جدا كما يقال عنه ! "

Footnote
08-05-2014, 02:20
ع فكرة اشوف الكثير يتحدث عن"الان من يستطيع قتل الملك فمن كان يجارية قد مات" "الملك الان ازداد قوة عن قبل"

اولا توغاشي لااحد يعرف ماقد يفعله فهو مجنون بصنع السيناريوهات المنطقية المجنونة وهذا مشهور عنه..

اي الكل لم يتوقع ان الملك يتفحم وكاد يموت بسبب قنبلة من صنع البشر.. اي ان الاكثرية توقعوا

ان الامر.. سيكون إما بفوز الملك وعندها يقنل نيترو او يأكلة او حتى يهرب نيترو..

او يُقتل الملك ع يد قدرات نيترو الاسطورية..

وكان السيناريو ان يننحر نيترو ويتفحم الملك بسبب قنبلة من صنع البشر ويفقد ذاكرته وقواه بسببها..

وحرسه يفقدون اكثر قواهم بسببها.. فعن اي سيناريو مجنون نتحدث !!

فعلا توغاشي مجنون في السيناريو.. يخادعك دائما وابدا !!

لذا علينا ألا نخف من مسألة قوة الملك الفارعة..

ثانيًا.. الكثير هنا حكم ان الملك اصبح اقوى من ذي قبل وبكثيير !!

ع مهلك اين الدليل ع ذلك؟.. بل البعض يرى انه ضعف كثيرا عن ذي قبل..

لانني ( مجرد توقع لاغير ) لانني اعتقد ان الملك قد تفحم وزالت عنه وخارت جميع قواه المكتسبة..

ثم استرجع قوته ع يد قوى حرّاسه.. وطبعا قوى الملك السابقة اعلى بكثير من قوى حارِساه !!

هكذا انا اعتقد.. وقد يكون توقعي خاطئ.. لكن ما اريد إيصاله.. ان الامر مازال غامض

ولا نعلم هل الملك ازداد قوة ام نقص ؟

Obscure Blue
08-05-2014, 02:58
لا اعلم هل انت جاد بهذا الكلام ام تمزح ؟ "ضعيف بالحبكة" هههههههههههههههههههههه لووول

طبعا لن اناقشك إلا اذا اتيت بأدلة دامغة ع قولك هذا ( لاحول ولا قوة الا بالله بس :d )

طبعا لما تقول ضعيف يعني انه في مرتبة تحت العادي والجيد والجيد جدا والممتاز والاسطوري ي سلام ي سلام :ضحكة:

كنت سأطيل بالنقاش لكن لما رأيت ردك ع انيستا

بقولك وبـ استشاهدك ب ون بيس عرفت انك لا تعلم جيدا عن ماهية "الحبكة"

ون بيس قوي جدا جدا بالحبكة لا خلاف ع ذلك.. لكن استشهادك به.. اعار منطقك في فهم "الحبكة"

فأنت حكمت ع هنتر بضعيف الحبكة لانه يختلف عن النمط المعتاد.. وانه يمتلك نمط مغاير دوما ودائما..

وانه يختلف عن ون بيس ذو النمط الواحد الغير متغير.. وتعتقد ان هذا الشئ ينم عن حبكة وهذا خاطئ

وطبعا النمط المغاير إيجابية في هنتر وعمل نادر.. بل هذه تدل ع حبكة قوية جدا.. لكنها في نمط غير معتاد في الشونين ..

وهذه اكبر ميزه في هنتر ع فكرة.. اسأل الكل ان احببت.. هنتر متنوع بالاركات إذا انه يتبع نمط مغاير تماما..

وهذا يقوي القصة.. ي رجل ارجع للصفحات القديمة واذهب الى كل المنتديات العربية منها والاجنبية..

ستجد كمية المدح لهذه الميزه القوية جدا في هنتر.. وهي _وبشكل واضح" تتم عن قوة بالحبكة..

طبعا انت الوحيد.. اعتقد الذي قال هذا الكلام الغريب جدا :غريب: فأنت كمن حوّل ميزة الى سلبية..

بل كأنك دخلت نقاش مسلسل فريندز وقلت "امممم المسلسل يفتقر او ضعيف بالكوميديا" :ضحكة:

او دخلت نقاش مسلسل بريكنج باد وقلت "هممم المسلسل ضعيف في التراجيديا" :ضحكة:

واساسا هذين الشيئين هما ميزتا بل التركيب الحيوي لهذان المسلسلان ! فكيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كما ذكرت انت الوحيد الذي قال هذا الكلام.. فعلى كثر الشتائم لم ارى احدا يقول هذا الكلام..

لان هذا الشئ ميزة حقيقية في هنتر ألا وهو قوة الحبكة مع تنوع النمط.. وهذا الشئ يصعب كثيرا ع الكتاب الاخرين :أحول:

طبعا لن ارد ع كلامك القادم ان كان هنالك رد اساسا.. إلا ومعك ادلتك الدامغة والكثيفة والقاطعة ع "ضعف" الحبكة

طبعا الكثير يا عزيزي وانت منهم لا يعلمون المعنى الحقيقي للحبكة
فبعضهم يعتقد انها قوة الأحداث وبعضهم يعتقد انه بنضجها ..والبعض يعتقد انها ما يؤدي الى مشهد قوي بعض النظر عن نوعه
لتعلم يا عزيزي أن الحبكة موجودة حتى في بعض المسلسلات الكوميدية -مسلسل himym كمثال- ..فالحبكة ليست مقتصرة على الأصناف الناضجة ابدا
والحبكة بالتأكيد ليس لها انماط او اشكال مختلفة كما تزعم ..يا أخي الحبكة مختلفة عن هذا بكثير
الحبكة الحقيقية والقوية هي التي تكون موجودة في القصة التي تظهر أحداث تأثيرها على القصة لا يظهر الا بعد فترة من الزمن

هانتر ليست به هذه الخاصية بتاتا ..وأرجوك لا تتحجج بالقول انه مختلف و نادر ومن هذا القبيل ..لأن الحبكة لم يكن لها عدة أشكال أبدا
فكأني أقول ان فيري تيل به جانب من السينين لكن بنمط مختلف ونادر :ضحكة:
هانتر عبارة عن نقاط او بالأحرى أركات و توغاشي ببساطة ينقلنا من نقطة لأخرى ويظهر لنا المفاجئة بعد الأخرى
دون إظهار ما يدل على انه يخطط لهذا الحدث فعلا , فهو كأنه يطرح الفكرة فورا منذ ان تأتي في باله

ون بيس و كونان يا عزيزي اذا كنت قد تابعتهم منذ الحلقة الأولى الى اخر حلقة نزلت دون إنقطاع
ستعي تماما ما اقصد وستعلم تماما المعنى الحقيقي للحبكة والتي قصة هانتر تفتقر لها و بقوة رغم ان به عنصر المغامرة

انا يا عزيزي لا انجرف وراء الآراء و كلام الناس ..انت جعلت من كلام الناس كأنه قاعدة وانا قمت بكسرها
الكل يا عزيزي لديه عينين و لديه عقل ..أنا رأيت و فكرت و صنعت الرأي بعلم مسبق وليس جزافاً
فأنا أعلم تماما أغلب أركان بناء القصة الجيدة ..لأنني كنت بالفعل أقرأ و أؤلف قصص سابقاً ..لذى أنا أعي ما أكتب تماماً

خخخخ
ماذا عن كونان ؟ فأنا وضعته بجانب ون بيس كمثال ايضا رغم ان أسلوب قصته وسيرها مختلف تماماً عن أسلوب ون بيس
لكن عنصر الحبكة يبقى موجود في الإثنين وبشكل واحد ..لأن الحبكة لم يكن لها يوما شكلا آخر

لأنه وببساطة الصنف او الميزة المعينة ليس لها عدة أشكال ..لا أعلم من أين أتيت بهذا الكلام !؟

خخخخخخخخ لا بأس أنت حر لكن دعني أذكرك بأمر او أعرفك به ان كنت لا تعرفه سابقاً
من عناصر النقاش هو ان من يدعي الشئ يأتي بما يدل عليه

فكما أن الملحدين دائما يطالبون بأدلتنا نحن المسلمين على وجود الله فنحن نأتيهم دائما بالأدلة الدامغة ولله الحمد

فبما أنك انت من تدعي أن توغاشي يملك في قصة هانتر عنصر الحبكة فأحضر لي ما يدل على ذلك فعلا

ففي الحقيقة أنا من يقف في الموقف القوي هنا يا عزيزي وليس انت

Footnote
08-05-2014, 03:58
طبعا الكثير يا عزيزي وانت منهم لا يعلمون المعنى الحقيقي للحبكة
فبعضهم يعتقد انها قوة الأحداث وبعضهم يعتقد انه بنضجها ..والبعض يعتقد انها ما يؤدي الى مشهد قوي بعض النظر عن نوعه لتعلم يا عزيزي أن الحبكة موجودة حتى في بعض المسلسلات الكوميدية -مسلسل himym كمثال- ..فالحبكة ليست مقتصرة على الأصناف الناضجة ابدا

متى قلت ان قوة الاحداث والنضج يعني قوة الحبكة ؟

تحدثت فقط عن النمط وهو داخل في الحبكة فأنت تتبجح بون بيس لانه يتبع نمط واحد وحتى كونان كذلك..

ولان هنتر مختلف قلت بضعفة بالحبكة.. ي رجل كلامك رهيب ع الصبح :)

والحبكة بالتأكيد ليس لها انماط او اشكال مختلفة كما تزعم ..يا أخي الحبكة مختلفة عن هذا بكثير
الحبكة الحقيقية والقوية هي التي تكون موجودة في القصة التي تظهر أحداث تأثيرها على القصة لا يظهر الا بعد فترة من الزمن

بل لها ومن يتبع النمط المغاير يكون اصعب عليه حبك الحبكة ع عكس صاحب النمط الواحد..

طبعا كلامك عن " والقوية هي التي تكون موجودة في القصة التي تظهر أحداث تأثيرها على القصة لا يظهر الا بعد فترة من الزمن"

لا اعلم هل ارد عليك ام اضحك ام ماذا ؟

ف هنتر يمتلئ بهذا ولا ينقصه عن ون بيس وكونان بشئ.. وعلى فكرة ي صديقي هذا جزء من الحبكة :)

طبعا من يحبك الحبكة مع تغير نمطه الدائم.. هذا الشئ يعطي دلالة اقوى ع الحبكة كما قلت سابقا ..

هانتر ليست به هذه الخاصية بتاتا ..وأرجوك لا تتحجج بالقول انه مختلف و نادر ومن هذا القبيل ..لأن الحبكة لم يكن لها عدة أشكال أبدا
فكأني أقول ان فيري تيل به جانب من السينين لكن بنمط مختلف ونادر laugh
هانتر عبارة عن نقاط او بالأحرى أركات و توغاشي ببساطة ينقلنا من نقطة لأخرى ويظهر لنا المفاجئة بعد الأخرى
دون إظهار ما يدل على انه يخطط لهذا الحدث فعلا , فهو كأنه يطرح الفكرة فورا منذ ان تأتي في باله

اعيد هل انت تشاهد هنتر هنتر ام ماذا ؟ .. يبدو انك لاتعي معنى نمط مخنلف مع بقاء طغيان الحبكة ع القصة..

وتقول يظهر لنا شئ فجأه؟ ههههههههه يبدو انك لم تقرأ اول شابترات المانجا وما كتبة توغاشي..

والله ي صديقي تراك قاعد تضيع.. :ضحكة::ضحكة::ضحكة:

ون بيس و كونان يا عزيزي اذا كنت قد تابعتهم منذ الحلقة الأولى الى اخر حلقة نزلت دون إنقطاع
ستعي تماما ما اقصد وستعلم تماما المعنى الحقيقي للحبكة والتي قصة هانتر تفتقر لها و بقوة رغم ان به عنصر المغامرة

كما قلت سابقا هل انت تشاهد هنتر ؟ متأكد تشاهد هنتر..؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تقول ان هنتر يفتقد التوزان بين قصصه وانه يأتِ بشئ لم يشر إلية مسبقا :e107::e107::e107:

ي ربااااااااااااااااه ارجوك توقف.. ستحرج نفسك كثيرا !!

انا يا عزيزي لا انجرف وراء الآراء و كلام الناس ..انت جعلت من كلام الناس كأنه قاعدة وانا قمت بكسرها
الكل يا عزيزي لديه عينين و لديه عقل ..أنا رأيت و فكرت و صنعت الرأي بعلم مسبق وليس جزافاً
فأنا أعلم تماما أغلب أركان بناء القصة الجيدة ..لأنني كنت بالفعل أقرأ و أؤلف قصص سابقاً ..لذى أنا أعي ما أكتب تماماً

شكرا ع الافادة سيد شكسبير :d .. انا اقول دع عنك المجال الانماوي وتفضى للشعر افضل :d

خخخخخخخخ لا بأس أنت حر لكن دعني أذكرك بأمر او أعرفك به ان كنت لا تعرفه سابقاً
من عناصر النقاش هو ان من يدعي الشئ يأتي بما يدل عليه
فبما أنك انت من تدعي أن توغاشي يملك في قصة هانتر عنصر الحبكة فأحضر لي ما يدل على ذلك فعلا

ففي الحقيقة أنا من يقف في الموقف القوي هنا يا عزيزي وليس انت

هذه القاعدة تقف ضدك لا معك ي صديقي :ضحكة: فأنت من ادعى ان هنتر لايمتلك حبكة. "ضعيف"

والاصل هنا انمي هنتر هنتر.. وانت من ادعى الاصل ف يلزمك بأحضار الدليل والإبانه ألم تسأل محاميا عن ذلك؟ :لحية:

ألا تعلم عن ماهية "الادعاء" في القضاء ؟ .. دعني اعلمك إذا.. الادعاء يكون ع الاصل لا الفرع..

فأصل القصة او الحدث او الشخص يُدعى عليه كمن يريد كشف فساد إحدى الوزارات او الشركات..

فهنا عليه ان يأتي بالدليل الدامغ فهو من ادعى بالاول ان الشركة مثلا فيها فساد..

لا ان يُطلب من الشركة إثبات انها نقية وغير فاسدة فهذا عبط وهبل لان الاصل هنا حسن الظن والحل

والقضاء لايطلب من الشركة شئ بل يطلب من المدعي الدليل .. فهمت :لعق:

ع العموم كلامكـ الاخير يوضح انك ::بالبلدي:: ( تورطت ومو عارف كيف المخرج ) :d

كما قلت لن ارد ع كلامك القادم لانه سيكون بلا فائدة.. حتى تأتي ب إدلة دامغة وقوية تثبت "ضعف الحبكة"

:nevreness:

~ linda
08-05-2014, 03:59
Obscure Blue

من الاحداث التي تبين حبكة هانتر وفق المعايير التي طرحتها> في آرك الصيادين كان واضحا على كيلوا أنه حذر للغاية ويبتعد عن الأقوياء منهم هيسوكا ، حتى أنه حذر قون عدة مرات منه

و على العكس عندما يجد من هو أضعف منه نراه يتقدم بدون تردد ليقضي عليه ، و بعد عدة سنوات يأتي توغاشي لنا بآرك النمل و نكتشف أن كل هذا كان بسبب !! أبرة لـ أيلومي

هذا أن دل فيدل على بعد تفكير توغاشي و قوة الحبكة .

موقف آخر .. في بدايات آرك النمل قون حقد على أحدى النملات حين صرح بأنه لا يهتم بأصدقاءه .. كايت قال في نفسه ماذا أن وجدت نملة تهتم ؟ ماذا ستفعل ؟؟
و بعد عدة حلقات يجد قون نفسه في هذا الموقف أمام بيتو فما كان له سوى الأنهيار التام ..

كذلك والدة قون .. تم التلميح قليلا عنها لكني أعلم أن ذلك التلميح سيقودنا لأشياء أكبر بالمستقبل .. هناك عشرات الأسرار والتلميحات لا يسعني ذكرها قد تكون تافهة بوقتها لكن بتقدم الأحداث نستشعر أهميتها

هناك مواقف كثيرة تدل على قوة حبكة توغاشي ونظرته البعيدة للأمور و ترابط قصته بالرغم من أن كل آرك مختلف تمام الأختلاف عن الآرك الذي قبله .. .

Obscure Blue
08-05-2014, 04:43
Footnote (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=760085)

قرأت ردك كامل وبكل صراحة أضعت وقتي فيه , يا رجل اضبط اعصابك فكونك تتشدد لهذه الدرجة في قضية انمي سامحني على الوصف
لكن القضية سخيفة جدا لا داعي لكل هذا التوتر الذي يحيط ردك ..شخصيا سأمتنع عن تعديل كلمة واحدة في ردك رغم انه يجب إعادة صياغته بالكامل
لكن ولأنه موجه لي ..فأنا لا أمانع بصراحة لأن القضية من اسخف ما يمكن , فالتعي هذا اولا

وفي الحقيقة توقعت حقا ان ردة فعلك ستكون أنضج من هذا بكثير

ثانيا بكل صراحة في ردك الطويل العريض هذا لا يوجد به الا سطرين هم من خدموا نقاشنا بشئ بسيط

بل لها ومن يتبع النمط المغاير يكون اصعب عليه حبك الحبكة ع عكس صاحب النمط الواحد..

هل علي ان أكرر كلامي اكثر من مرة ؟
يا عزيزي الحبكة أشبه بالقاعدة وليست مرنة ..بالتالي ليس لها انماط او اشكال
الأفكار هي التي تقصدها أنت بقولك إختلاف انماط ..لكن مهما إختلف النمط الحبكة تبقى اسلوبها واحد
فمثلا كما وضحت الأخت ليندا في نقطة كيلوا ..كان يتجنب الأقوياء و يواجه الضعفاء ,
والسبب ظهر في وقت لاحق -في أرك النمل أعتقد- وهو أمر متعلق بإبرة او ماشابه
هذه هي الحبكة وهي نفسها الموجودة في كونان و ون بيس ..يبدو انك انت الذي لا يتابع هذين الإثنين في النهاية

هذه القاعدة تقف ضدك لا معك ي صديقي :ضحكة:
فأنت من ادعى ان هنتر لايمتلك حبكة. "ضعيف"

أنت هنا ببساطة دخلت في ما يسمى إحدى أخطاء المنطق :D
لأبسطها لك بأبسط ما يمكن

انا اليوم شاهدت فضائيين ؟
تكذبني ؟! ..إذا اين دليلك على اني كاذب < هذا هو موقفك معي هنا بكل بساطة
انت من يدعي الشئ "هانتر يمتلك الحبكة"
بينما أنا أقول "هانتر لا يمتلك الحبكة" > هذا ليس شئ , إنما هو نفي للشئ

والقاعدة تقول ان من يدعي الشئ يأتي بما يدل عليه

لكن على كل حال لا اريد منك إثبات ولا هم يحزنون
واضح يا اخي انك تأخذ القضية بأكبر من حجمها مما سيجعلك تعاني بالفعل

Obscure Blue

من الاحداث التي تبين حبكة هانتر وفق المعايير التي طرحتها> في آرك الصيادين كان واضحا على كيلوا أنه حذر للغاية ويبتعد عن الأقوياء منهم هيسوكا ، حتى أنه حذر قون عدة مرات منه

و على العكس عندما يجد من هو أضعف منه نراه يتقدم بدون تردد ليقضي عليه ، و بعد عدة سنوات يأتي توغاشي لنا بآرك النمل و نكتشف أن كل هذا كان بسبب !! أبرة لـ أيلومي

هذا أن دل فيدل على بعد تفكير توغاشي و قوة الحبكة .

موقف آخر .. في بدايات آرك النمل قون حقد على أحدى النملات حين صرح بأنه لا يهتم بأصدقاءه .. كايت قال في نفسه ماذا أن وجدت نملة تهتم ؟ ماذا ستفعل ؟؟
و بعد عدة حلقات يجد قون نفسه في هذا الموقف أمام بيتو فما كان له سوى الأنهيار التام ..

كذلك والدة قون .. تم التلميح قليلا عنها لكني أعلم أن ذلك التلميح سيقودنا لأشياء أكبر بالمستقبل .. هناك عشرات الأسرار والتلميحات لا يسعني ذكرها قد تكون تافهة بوقتها لكن بتقدم الأحداث نستشعر أهميتها

هناك مواقف كثيرة تدل على قوة حبكة توغاشي ونظرته البعيدة للأمور و ترابط قصته بالرغم من أن كل آرك مختلف تمام الأختلاف عن الآرك الذي قبله .. .

أنا قلت في بداية هذا النقاش

و واضح يا اختي ان امثلتك كلها كانت في ارك النمل

Šįłvεя βчłłеτ
08-05-2014, 07:22
على فكرة ترا اسم ميريوم بالعربية هو مريم

وشكراً

ibrahimovic77
08-05-2014, 07:29
انا إذا شفت النقاش بهذا الشكل

اكرهه ولا افكر ارجع الا بعد انتهاء المعمعه اللي حاصله

ibrahimovic77
08-05-2014, 07:36

وشكراً

شكراً عالمعلومه بس اسم الملك مو ميريوم بل ميرويم

Veneficae
08-05-2014, 10:07

وشكراً
نوب:)

جيب فشار احسن

متى قلت ان قوة الاحداث والنضج يعني قوة الحبكة ؟

تحدثت فقط عن النمط وهو داخل في الحبكة فأنت تتبجح بون بيس لانه يتبع نمط واحد وحتى كونان كذلك..

ولان هنتر مختلف قلت بضعفة بالحبكة.. ي رجل كلامك رهيب ع الصبح :)

طبعا كلامك عن " والقوية هي التي تكون موجودة في القصة التي تظهر أحداث تأثيرها على القصة لا يظهر الا بعد فترة من الزمن"

لا اعلم هل ارد عليك ام اضحك ام ماذا ؟

ف هنتر يمتلئ بهذا ولا ينقصه عن ون بيس وكونان بشئ.. وعلى فكرة ي صديقي هذا جزء من الحبكة :)

طبعا من يحبك الحبكة مع تغير نمطه الدائم.. هذا الشئ يعطي دلالة اقوى ع الحبكة كما قلت سابقا ..

اعيد هل انت تشاهد هنتر هنتر ام ماذا ؟ .. يبدو انك لاتعي معنى نمط مخنلف مع بقاء طغيان الحبكة ع القصة..

وتقول يظهر لنا شئ فجأه؟ ههههههههه يبدو انك لم تقرأ اول شابترات المانجا وما كتبة توغاشي..

والله ي صديقي تراك قاعد تضيع.. :ضحكة::ضحكة::ضحكة:

كما قلت سابقا هل انت تشاهد هنتر ؟ متأكد تشاهد هنتر..؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تقول ان هنتر يفتقد التوزان بين قصصه وانه يأتِ بشئ لم يشر إلية مسبقا :e107::e107::e107:

ي ربااااااااااااااااه ارجوك توقف.. ستحرج نفسك كثيرا !!

شكرا ع الافادة سيد شكسبير :d .. انا اقول دع عنك المجال الانماوي وتفضى للشعر افضل :d

هذه القاعدة تقف ضدك لا معك ي صديقي :ضحكة: فأنت من ادعى ان هنتر لايمتلك حبكة. "ضعيف"

والاصل هنا انمي هنتر هنتر.. وانت من ادعى الاصل ف يلزمك بأحضار الدليل والإبانه ألم تسأل محاميا عن ذلك؟ :لحية:

ألا تعلم عن ماهية "الادعاء" في القضاء ؟ .. دعني اعلمك إذا.. الادعاء يكون ع الاصل لا الفرع..

فأصل القصة او الحدث او الشخص يُدعى عليه كمن يريد كشف فساد إحدى الوزارات او الشركات..

فهنا عليه ان يأتي بالدليل الدامغ فهو من ادعى بالاول ان الشركة مثلا فيها فساد..

لا ان يُطلب من الشركة إثبات انها نقية وغير فاسدة فهذا عبط وهبل لان الاصل هنا حسن الظن والحل

والقضاء لايطلب من الشركة شئ بل يطلب من المدعي الدليل .. فهمت :لعق:

ع العموم كلامكـ الاخير يوضح انك ::بالبلدي:: ( تورطت ومو عارف كيف المخرج ) :d

كما قلت لن ارد ع كلامك القادم لانه سيكون بلا فائدة.. حتى تأتي ب إدلة دامغة وقوية تثبت "ضعف الحبكة"

:nevreness:

جومين..بس راعي اسلوبك اخي

Knight Artorias
08-05-2014, 10:24

المعمعة الحاصلة بسبب ( هنتر يمتلك حبكة , هنتر لايمتلك حبكة ) اعجبتني :e415:

لكن المشكلة ان البعض يريد اما ان تمدح الحلقة او تصمت ( ياكثر مامدحنا هذا الارك , مالمشكلة اذا ذم احد الحلقة ؟!)

iniesta
08-05-2014, 10:44
Obscure Blue

بداية أنت أعطيت تعريفا غير مضبوط للحبكة في رأيي ..:rolleyes:

الحبكة هي ترابط الأحداث بشكل قوي ، والمرونة في الانتقال من حدث إلى آخر دون احداث أي تناقض ، وأيضا ربط التفاصيل الصغيرة تظهر على مدار القصة إلى جانب الأحداث الكبيرة بأخرى لاحقة تنتهي إليها القصة بشكل يخدم التجانس بين مكوناتها ... :نظارة:

في هنتر بدأت القصة مع غون الذي يريد أن يكون صيادا ، الذي التقى بكايتو وهو صياد محترف وتلميذ لوالد غون وذلك في الفصل الأول .. بعد 185 فصلا ، غون يلتقي بكايتو بعد أن أصبح هو أيضا صيادا محترفا ..
كورابيكا يصرّح في الفصل الثاني من المانجا بأنه ينوي القضاء على عصابة العناكب .. بعد 70 فصلا تقريبا ، يتواجه كورابيكا لأول مرة مع العناكب التي هي أخطر عصابة في العالم .. ويقتل أول أفرادها .. ويتضح فيما بعد أن اثنين من أفرادها هم من الصيادين المحترفين ..
كيلوا يظهر في الفصل السادس من المانجا وهو فرد من عائلة القتلة "زولديك" .. يظهر أفراد أسرته -ومنهم شقيقه الصغير الذي لا يفارق والدته- في أحداث الزولديك ، ثم بعد ذلك بوقت طويل نفس ذلك الصغير يظهر وقد انضم للعناكب .. كما تواجه والد كيلوا وجده مع زعيم عصابة العناكب .. قام أخ كيلوا الكبير بالعمل لصالح العناكب .. غون وكيلوا يتواجهون مع عصابة العناكب من أجل كسب المال لشراء لعبة توصلهم والد غون .. وأثناء محاولة شراء اللعبة ، يظهر أخ كيلوا الآخر وهو يحاول الحصول عليها ..
هيسوكا ، أعجب بغون في بداية القصة ، اتضح فيما بعد أن له علاقة مصالح مع أخ كيلوا الكبير ، ثم ظهر بعد مدة على أنه فرد من العناكب .. ولكن اتضح بعد هذا كله أنه عضو مزيف ، وأن هدفه هو مواجهة زعيم العناكب ..
كورابيكا عقد اتفاق مع هيسوكا في اختبار الصيادين للتعاون لتحقيق هدفيهما .. القضاء على العناكب / مواجهة كورورو .. كورورو الآن يريد القضاء على كورابيكا ، وهيسوكا مازال يريد قتال كورورو ..
العناكب دخلوا للعبة التي صنعها جين والد غون ، هناك كان يبحثون عن شخص قادر على مساعدة زعيمهم ، وهيسوكا كان هناك أيضا وقد ساعدهم في البحث ، أخ كيلوا الصغير تمكن من إيجاد الشخص الذي يبحث عنه العناكب ..

كما أن ابتكار أسلوب النين وتفاصيله وتفرعاته ،.. هو لوحده يساوي حبكة متينة لقصة مستقلة بذاتها .. وأن تلتزم بقواعده كل تلك الآركات لهو تجسيد فعلي للتماسك في البناء القصصي ..
الحبكة تشابكت بشكل أكثر احكاما في آرك النمل .. ولكنك لم تتابعه بعد .. :rolleyes:

بالنسبة لكونان وون بيس .. هناك تسليكات فاحشة :D تقلل كثيرا من حبكتهما .. خصوصا حبكة ون بيس التي أراها شخصيا أضعف بكثير جدا من حبكة هنتر ..:cool:
ومستعد لأناقشك في هذا وأبين لك مواطن الخلل -وقد تناقشت في الأمر أكثر من مرة-.. ولكن نحن الآن في نقاش هنتر كما تعلم ..:قرصان:

أريد أن أشير إلى شيء لنقل أنه أزعجني في ردودك الأخيرة .. وهو اعتبار أن كلامك هو "العلم" وأن الآخرين لا "يعلمون" .. أو هذا ما فهمته .. :موسوس:
يقول الإمام الشافعي رحمه الله "رأيي صواب يحتمل الخطأ ، ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب" ..:لحية:

Sakanade
08-05-2014, 10:47
الحقيقة السيناريو الذي استخدمه توغاشي لم يعجبني ..
فبرأيي أن ظهور الملك من جديد وعودته قد يكون أمراً منطقياً ولكن من جهة أخرى فهو قد يسبب في تدمير روعة الأحداث التي حصلت في قتال نيتيرو التي كانت لتكون الأفضل في عالم الانمي وأفسدتها وأظهرت نيتيرو بعد أن كان رمزاً للتضحية من أجل القضاء على أكبر الأخطار التي يواجهها العالم محل الإشفاق والسخرية ..
فبعد أن أدخلته إلى المفضلة أعتقد أنه سيخرج من الباب الضيق بعد السيناريو الغير موفق من توغاشي حسب وجهة نظري ..

أولاً نيتيرو قال ان الملك لا يفهم شيء عن قدرة البشر اللامحدودة في التطور ويشير به إلى القنبلة المغروسة في جسده التي كما أشير أنها قد منعت في بعض البدان ما تمثله من سلاح فتاك..
والآن بعد هذه الحلقة تبين أن نيتيرو مخطئ وأنه مهما تطور البشر لن يستطيعو القضاء على الملك من شدة بطشه وجبروته..

ثانياً نيتيرو ظهر كما قلت محل الإشفاق بعد كل ما فعله في النهاية النتيجة زيادة قوة الملك , نيتيرو يعتبر من أقوى الشخصيات التي ظهرت في عالم هانتر وفي النهاية هذا مايستطيع تقديمه امام الملك , كما أن نيتيرو قال بأنهم إذا كانو سيلتقون مرة أخرى فسيكون في الجحيم , والظاهر أن نيتيرو يحلم هنا أنه يستطيع القضاء على الملك :em_1f626:

ثالثاً الدليل على أنه يمكن لقنبلة مثل تلك أن تقضي على الملك فهو أن الملك بنفسه قال بأن نيتيرو قد حسم اللعبة من البداية :em_1f627:؟
فما الذي كان يقصده الملك ..؟ لا أعتقد بأنه يريد القول بأن الأمر محسوم مهما فعل نيتيرو فسيخسر إلا أنه خذله لسانه :e402:؟

أنا الحقيقة لا زلت أتمنى اني مخطئ وأن الملك ستظهر عليه قوة الضربة بعد مدة عندما يصل إلى القصر لأنني لا أتوقع أن الملك سيموت من شيء آخر ولا أعتقد أن السيناريو سيسوء إلى هذا الحد :em_1f611:

سيكون الإنطباع النهائي عندما ينتهي الآرك بنهاية املك الحتمية ولا يزال عندي الأمل أن توغاشي قام بهذا لسبب آخر وليس من أجل أن يموت الملك على يد شخص آخر :e417:

الحلقة محبطة نوعاً ما ولكن مازال في الموضوع بقية :d

iniesta
08-05-2014, 10:50
المعمعة الحاصلة بسبب ( هنتر يمتلك حبكة , هنتر لايمتلك حبكة ) اعجبتني :e415:

لكن المشكلة ان البعض يريد اما ان تمدح الحلقة او تصمت ( ياكثر مامدحنا هذا الارك , مالمشكلة اذا ذم احد الحلقة ؟!)

ما رأيك في موضوع "المعمعة" بما أنك متابع للانمي ..؟

يمكنك أن تمدح وتذم كما تشاء .. ولكن فقط لا تسفل بكل شيء وبدون سبب .. -مرة أخرى لا أقصدك أنت بالذات ، بل الكلام عام:مذنب:-
فقط لأنك مدحت كثيرا .. لا يعني أن عليك أن تذم كثيرا .. ليس هناك قاعدة كهذه على حد علمي .. :موسوس:

Sakanade
08-05-2014, 11:09
أعتقد أن هانتر متفوق تفوق كبير على الانميات التي ذكرها الأخ الذي يتحدث عن الحبكة :d

يكفي أن في كل آرك في هانتر قبل أن ينتهي تستطيع أن تعرف ماذا سيكون الآرك الذي بعده وهذا يدل على ترابط الأحداث مع بعضها عكس الانميات التي ذكرها :d.

iniesta
08-05-2014, 11:11
فبرأيي أن ظهور الملك من جديد وعودته قد يكون أمراً منطقياً ولكن من جهة أخرى فهو قد يسبب في تدمير روعة الأحداث التي حصلت في قتال نيتيرو التي كانت لتكون الأفضل في عالم الانمي وأفسدتها وأظهرت نيتيرو بعد أن كان رمزاً للتضحية من أجل القضاء على أكبر الأخطار التي يواجهها العالم محل الإشفاق والسخرية ..
فبعد أن أدخلته إلى المفضلة أعتقد أنه سيخرج من الباب الضيق بعد السيناريو الغير موفق من توغاشي حسب وجهة نظري ..

أولاً نيتيرو قال ان الملك لا يفهم شيء عن قدرة البشر اللامحدودة في التطور ويشير به إلى القنبلة المغروسة في جسده التي كما أشير أنها قد منعت في بعض البدان ما تمثله من سلاح فتاك..
والآن بعد هذه الحلقة تبين أن نيتيرو مخطئ وأنه مهما تطور البشر لن يستطيعو القضاء على الملك من شدة بطشه وجبروته..

ثانياً نيتيرو ظهر كما قلت محل الإشفاق بعد كل ما فعله في النهاية النتيجة زيادة قوة الملك , نيتيرو يعتبر من أقوى الشخصيات التي ظهرت في عالم هانتر وفي النهاية هذا مايستطيع تقديمه امام الملك , كما أن نيتيرو قال بأنهم إذا كانو سيلتقون مرة أخرى فسيكون في الجحيم , والظاهر أن نيتيرو يحلم هنا أنه يستطيع القضاء على الملك :em_1f626:

ثالثاً الدليل على أنه يمكن لقنبلة مثل تلك أن تقضي على الملك فهو أن الملك بنفسه قال بأن نيتيرو قد حسم اللعبة من البداية :em_1f627:؟
فما الذي كان يقصده الملك ..؟ لا أعتقد بأنه يريد القول بأن الأمر محسوم مهما فعل نيتيرو فسيخسر إلا أنه خذله لسانه :e402:؟

أنا الحقيقة لا زلت أتمنى اني مخطئ وأن الملك ستظهر عليه قوة الضربة بعد مدة عندما يصل إلى القصر لأنني لا أتوقع أن الملك سيموت من شيء آخر ولا أعتقد أن السيناريو سيسوء إلى هذا الحد :em_1f611:

سيكون الإنطباع النهائي عندما ينتهي الآرك بنهاية املك الحتمية ولا يزال عندي الأمل أن توغاشي قام بهذا لسبب آخر وليس من أجل أن يموت الملك على يد شخص آخر :e417:

أتفق معك في جل كلامك ، ولا أقول إلا كما قلت للأخ Footnote .. الصبر جميل .. http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

ولكن هناك نقطة أختلف معك فيها .. وهي أن تضحية نيترو ذهبت أدراج الرياح ..
تضحية نيترو دمرت قوة 2 من الحراس الملكيين .. + أفقدت الملك ذاكرته .. + جعلته يحس بالرعب لأول مرة ..

كما أن أهم مميزات أسلوب توغاشي هو أن يختار الحوارات بعناية ودقة متناهية .. ويكتب فقط ما قل ودل ..
وقد أشار في تصريح له بعد الفلم الأول : "في رأيي ، القدرة على استخدام كلمات بسيطة وفعّالة والتي تكون ضمن السياق ، وتناسب المساحة المحددة لها في ذات الوقت ، ذلك أهم من التخطيط أو التصميم" ..:صيني:
فعلا ، الكلمات أحيانا تكون أقوى من الأفعال ..:تدخين: .. والتعقيد في الكلام قد يؤدي إلى التشتت وصعوبة الفهم ..:e405:

Šįłvεя βчłłеτ
08-05-2014, 11:13
شكراً عالمعلومه بس اسم الملك مو ميريوم بل ميرويم

هذا هو ما طاح الا انبطح :em_1f607:

pika pika
08-05-2014, 11:16
ردود الفعل السلبية على الحلقة هي حق طبيعي لأي مشاهد ولا يحق لأحد أن يصدادرها أو يصفها بالحقارة أو التسفيل أو إقحام أنيميات أخرى من العدم
السلبيات ليست فقط تكمن في منطق الأحداث بل حتى سير القصة,, قد يكون الحدث منطقي ولكن يهدم كل مابناه الكاتب في قصته ..موت l في منتصف ديث نوت سلبية عليه .. ولو كان في النهاية لكنت القصة أكثر تكاملًا .. نفس الحالة هنا ..حلقة أقل ما يقال عنها أسطورية تستحق أن تكون خاتمة ولا أروع ..تنسف بسبب حلقة أخرى ..الإعتراض هنا على السيناريو لا حدث بعينه
هناك أحداث يبدع الكاتب في حبكتها ولكن يفقد الطرف الأخير من الحبل ..مثلًا قتالات القصر ..كانت جميلة كأحداث لكن خاتمتها (رغم منطقيتها) لم تكن بنفس القوة ..بل اتضح أن جميع التضحيات كانت بلا معنى بعد إزالة ناكل تقنيته وذهاب مورال وشوت ..كذلك الأمر مع إمضاء حلقات عدة لتطور شخصية الملك وفي النهاية يفقد ذاكرته ..تطور يوبي النفسي ثم رجوعه ..وبالذات في هذه الحلقة حينما غدت تضحية نيترو عديمة المعنى ..كمن يصنع تحفة في غاية الكمال ثم يكسرها
في النهاية الإنطباعات والآراء مسألة متفاوتة من شخص لأخر ..ومايراه شخص ما أسطورة الأنيمي قد يراه آخر لا يستحق المشاهدة..لكل شخص معاييره وذائقته ..

MĀJĒD
08-05-2014, 11:20
أحس ما دام كونان دخل في السالفه مقدر أسكت :d
لكن ما أبغى في كلام طويل :d
هنتر كأي أنمي طويل صعب تجد رابط بين كل آرك و آرك
أنا إلى الآن ناسي كيف تم الإنتقال بين آرك الزولديك و البرج و اليورك شين
نفس الشيء مع الأنميات الطويله اللي تابعتها ناروتو و بليتش بعض الأحيان إذا كانت الحبكه عادية ما نلاحظ هذا الشيء
أغلب الأنميات حبكتها عاديه و هذا شيء عادي ما فيه مشكله لكن كونان إلى الآن ما شفت فيه تناقضات بالعكس يمكن من أقوى الانميات من ناحية الحبكه
أنت بس شوف كيف بعد ظهور حدث معين ارجع للأحداث القديمه و تجد تلميحات بالجمله لكنها مخفيه صح و تحتاج عين قويه و تركيز :d

حبكة قويه جداً مثل مونستر أو باندورا هيرتز صعب جداً تشوفها في الانميات العاديه
حتى أفضل أنمي شفته و هو فل ميتل ما أقدر أقول عن حبكته أنها قويه بل عاديه هذا ما قلل شيء من ترتيبه أبداً

هنتر بالنسبة لي ما أشوفه بسبب الحبكه بل يعجبني فيه المغامره و الإنتقال من مكان لآخر
و ظهور بعض الشخصيات في اوقات غير متوقعه و تنوعها في كل آرك (مع أن جون و **** فيه تركيز كبير عليهم مقارنة بكورابيكا و ليوريو)
لكن هنتر ينقصه شيء واحد بس و يمكن يكون التوب عندي و هو الغموض في الأحداث
باندورا كونان مونستر العمالقه
هذي الأنميات دخلت المفضله بالراحه بسبب أني اعشق شيء اسمه غموض و أحداث مبهمه
هنتر للأسف ضعيف جداً من هذي الناحية الشيء الوحيد الغامض فيه مكان جين و ام جون فقط :جرح:

الخلاصه أن لكل أنمي شيء يميزه و الحبكه ليست ميزه في هنتر لكن هذا ما يعني أن هنتر سيء
بالعكس هنتر يتفوق في كثير من النواحي (الحوارات و المشاعر بالذات) و لو نحسب الأنمي هو أفضل انمي طويل إخراجياً

Sakanade
08-05-2014, 11:25
أتفق معك في جل كلامك ، ولا أقول إلا كما قلت للأخ Footnote .. الصبر جميل .. http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

ولكن هناك نقطة أختلف معك فيها .. وهي أن تضحية نيترو ذهبت أدراج الرياح ..
تضحية نيترو دمرت قوة 2 من الحراس الملكيين .. + أفقدت الملك ذاكرته .. + جعلته يحس بالرعب لأول مرة ..

كما أن أهم مميزات أسلوب توغاشي هو أن يختار الحوارات بعناية ودقة متناهية .. ويكتب فقط ما قل ودل ..
وقد أشار في تصريح له بعد الفلم الأول : "في رأيي ، القدرة على استخدام كلمات بسيطة وفعّالة والتي تكون ضمن السياق ، وتناسب المساحة المحددة لها في ذات الوقت ، ذلك أهم من التخطيط أو التصميم" ..:صيني:
فعلا ، الكلمات أحيانا تكون أقوى من الأفعال ..:تدخين: .. والتعقيد في الكلام قد يؤدي إلى التشتت وصعوبة الفهم ..:e405:

للصبر حدود كما يقال :d

الحقيقة أفكر بإنهاء الآرك في المانجا بما أنه أوشك على الإنتهاء كما أني لا أطيق الإنتظار 7 حلقات على النهاية :ميت:

كما أن أغلب الأحداث قد حرقت علي ولم يبقى سوى كيف سيصل املك لتلك الصورة المشهورة :d

ما رأيك :d ؟

roreto
08-05-2014, 11:26
هذا يذل على أن المال فيه بعض من المنطقية .. إلا حينما يتعلق الأمر بموضات مثل العمالقة .. :صيني:

اتوقع فهمت مثالي عن العمالقة خطأ .... العمالقة بعد اسبوعين تقريباً من انتهاءه كان لا يزال بالمرتبة 7
ولكن الاطفال ماذا يفعلون؟؟؟... انتهى الشيء انتهى الحماس معه ملينا منه ننزل تقيمه :d
اما بالنسبة للكبار اذا شيء انتهى مع الحلقة الاخيرة وكنت مقيمته 10 لن يخفضوا تقييمه بعد شهر لانه "انتهى"
باختصار كلمة "موضة" تكون للاطفال ... اما الكبار اذا اعجبهم شيء سيبقون عند رأيهم فيه حتى بعد قرون :d

لذلك لا تعتمد تقييم المال لهانتر الا عند انتهاءه :تدخين:
لان ممكن كتير اطفال مع انتهاء الحماس يتغير التقييم :مرتبك:

---------------------------------

بالنسبة للحبكة اتوقع في اختلافات بالتعريف فجبت تعريف الويكبيديا :d

الحبكة هي مصطلح أدبي يقصد به الأحداث المتتابعة والمتسلسلة التي تتكون منها قصة ما، مع التأكيد على علاقة الأحداث ببعضها، وذلك من أجل توليد أثر عاطفي أو فني لدى المتابع.[1]

وفي مختار الصحاح: عن ابن الأعرابي “أن كل شيء قد أحكمته وأحسنت عمله فقد (احتبكته)”

ـ الحبكة : وهي التي تعطي كاتب القصة تصوّر عام عن الكيفية التي يريد من خلالها ان يقدم الحدث الذي في القصة (أو الرواية) للقرّاء 0 كيفية تسلسل الاحداث مثل : الفلاش باك 0 يختار الحدث الذي يريد تقديمه أو تأخيره لزوم التشويق أو الدراماتيكية 0
وتعتبر بداية الصراع هي بداية الحبكة, والحادث المبدئي هو المرحلة الأولى في الصراع (بعد المقدمات والتعريف بالشخصيات طبعاً) ونهاية الصراع هي نهاية الحبكة، وبناء الحبكة يشبه جانبي هرم متقابلين حيث تبدأ المقدمة من أحد جانبي الهرم, والحدث المبدئي هو نقطة التسلق، وتعقد الأحداث هو منتصف الطريق وصولاً إلى الأزمة في قمة الهرم وذروته وهي نقطة التحول والهبوط على الجانب المقابل ومعالم الانفراج بين ذروة الهرم ومنتصف طريق الهبوط حيث ختام الحبكة عندما يمس الجانب المقابل من الهرم الأرض ويبرز هذا جلياً في المسرحيات ذات الفصول الثلاثة حالياً أو ذات الفصل الواحد.

هانتر مثل وان بيس اسلوبه مختلف بسرد القصة... يتبع اسلوب كل ارك حبكة خاصة ... فانميات المغامرة تختلف ببناءها عن غيرها

وهذا من التعريف .... في اليورك شين بدأت حبكته ووصلت لقمة الهرم ورجعت انتهت ... وكذلك بالنمل يبدأ ببناء الشخصيات والتعريف بالمحيط ووصل للذروة عند الاقتحام والان اللمسات الاخيرة

اما انميات اخرى تعتمد الحبكة للقصة كاملة كناروتو وكونان وماجي ... فبناروتو لا يعتمد مبدأ هانتر ووان بيس " مبدأ كل ارك قصة"

وفي انميات تعتمد اسلوب قطيع الغنم بالحبكة كبليتش :ضحكة: >>> مزحة ::نينجا::

ملاحظة : لا علاقة بالتسليكات بالحبكة ... فما تراه انت تسليكة ممكن انا اراه منطقي للقصة والعكس صحيح :تدخين:
------

اعتذر عن الرد فيما بعد اذا حدا رد عليي لأني مشغولة :تدخين:

Knight Artorias
08-05-2014, 11:30
ما رأيك في موضوع "المعمعة" بما أنك متابع للانمي ..؟

يمكنك أن تمدح وتذم كما تشاء .. ولكن فقط لا تسفل بكل شيء وبدون سبب .. -مرة أخرى لا أقصدك أنت بالذات ، بل الكلام عام:مذنب:-
فقط لأنك مدحت كثيرا .. لا يعني أن عليك أن تذم كثيرا .. ليس هناك قاعدة كهذه على حد علمي .. :موسوس:

اتفق مع الذي يقول ان هنتر يمتلك حبكة قوية .

انا شخصيا اعجبتني الحلقة , لكن من الطبيعي ان تجد شخص لا تعجبه الحلقة

Sakanade
08-05-2014, 11:32
هانتر كل آرك مرتبط بالذي بعده وكل آرك لديه ألغاز يتم الكشف عنها في آرك آخر وهذا يدل على قوة الحبكة :d
أقصد يعني في هانتر ما تحس أن الآرك انتهى وبدأ في آرك آخر كما هو الحال في بقية الشونين وهذا ما يميز توغاشي..

نهاية الغرين آيلاند وبداية النمل مافيه أي فاصل بينهم وهنا تكمن قوة الحبكة :d

Sakanade
08-05-2014, 11:33
هانتر كل آرك مرتبط بالذي بعده وكل آرك لديه ألغاز يتم الكشف عنها في آرك آخر وهذا يدل على قوة الحبكة :d
أقصد يعني في هانتر ما تحس أن الآرك انتهى وبدأ في آرك آخر كما هو الحال في بقية الشونين وهذا ما يميز توغاشي..

نهاية الغرين آيلاند وبداية النمل مافيه أي فاصل بينهم وهنا تكمن قوة الحبكة :d

Footnote
08-05-2014, 12:19
كما توقعت لا رد يذكر.. (وانا من اعطى القضية حجما كبيرا ، وانا من توتر ع قضية سخيفة)

.. مخرج جيد .. :d

وقعت في ورطة كبيرة ي صديقي :لعق:

-------------------------------

لا اتمنى من احد ان يذكر هذه الاشياء لان عندما تذكرها هنا.. بدورها تفيد الحصر والقصر..

وهذا ليس جيدا.. ف تلك الاشياء عيب ان تذكرها فرادى.. لانها كثيره وكمن يطالبك ب إثبات ان الشمس حاضرة في رابعة النهار ف الرد يكون.. "كيف الحال ؟ " :d

فمن ادعى غير ذلك.. عليه الاثبات :نظارة:

النقاش حُسم.. فليس لي نقاشا في من يدعِ جزافا ثم يطالب الطرف الاخر بأحضار دليلا ع عكس ذلك..

مهما قلت في موضع غير "إحضار الادلة" لن ارد..

لاتعتقد انني غبي الى هذه الدرجة لكي انجرف معك تحت نقطات اخرى..

لكي تنفذ بجلدك من النقطة الاهم.. ( إثبات ان الحبكة "ضعيفة" )

Footnote
08-05-2014, 12:28
الحبكة هي ترابط الأحداث بشكل قوي ، والمرونة في الانتقال من حدث إلى آخر دون احداث أي تناقض ، وأيضا ربط التفاصيل الصغيرة تظهر على مدار القصة إلى جانب الأحداث الكبيرة بأخرى لاحقة تنتهي إليها القصة بشكل يخدم التجانس بين مكوناتها ... glasses

في هنتر بدأت القصة مع غون الذي يريد أن يكون صيادا ، الذي التقى بكايتو وهو صياد محترف وتلميذ لوالد غون وذلك في الفصل الأول .. بعد 185 فصلا ، غون يلتقي بكايتو بعد أن أصبح هو أيضا صيادا محترفا ..
كورابيكا يصرّح في الفصل الثاني من المانجا بأنه ينوي القضاء على عصابة العناكب .. بعد 70 فصلا تقريبا ، يتواجه كورابيكا لأول مرة مع العناكب التي هي أخطر عصابة في العالم .. ويقتل أول أفرادها .. ويتضح فيما بعد أن اثنين من أفرادها هم من الصيادين المحترفين ..
كيلوا يظهر في الفصل السادس من المانجا وهو فرد من عائلة القتلة "زولديك" .. يظهر أفراد أسرته -ومنهم شقيقه الصغير الذي لا يفارق والدته- في أحداث الزولديك ، ثم بعد ذلك بوقت طويل نفس ذلك الصغير يظهر وقد انضم للعناكب .. كما تواجه والد كيلوا وجده مع زعيم عصابة العناكب .. قام أخ كيلوا الكبير بالعمل لصالح العناكب .. غون وكيلوا يتواجهون مع عصابة العناكب من أجل كسب المال لشراء لعبة توصلهم والد غون .. وأثناء محاولة شراء اللعبة ، يظهر أخ كيلوا الآخر وهو يحاول الحصول عليها ..
هيسوكا ، أعجب بغون في بداية القصة ، اتضح فيما بعد أن له علاقة مصالح مع أخ كيلوا الكبير ، ثم ظهر بعد مدة على أنه فرد من العناكب .. ولكن اتضح بعد هذا كله أنه عضو مزيف ، وأن هدفه هو مواجهة زعيم العناكب ..
كورابيكا عقد اتفاق مع هيسوكا في اختبار الصيادين للتعاون لتحقيق هدفيهما .. القضاء على العناكب / مواجهة كورورو .. كورورو الآن يريد القضاء على كورابيكا ، وهيسوكا مازال يريد قتال كورورو ..
العناكب دخلوا للعبة التي صنعها جين والد غون ، هناك كان يبحثون عن شخص قادر على مساعدة زعيمهم ، وهيسوكا كان هناك أيضا وقد ساعدهم في البحث ، أخ كيلوا الصغير تمكن من إيجاد الشخص الذي يبحث عنه العناكب ..

كما أن ابتكار أسلوب النين وتفاصيله وتفرعاته ،.. هو لوحده يساوي حبكة متينة لقصة مستقلة بذاتها .. وأن تلتزم بقواعده كل تلك الآركات لهو تجسيد فعلي للتماسك في البناء القصصي ..
الحبكة تشابكت بشكل أكثر احكاما في آرك النمل .. ولكنك لم تتابعه بعد .. rolleyes

صحيح تعريفه للحبكة ناقص.. فقد قلت مسبقا "هذا جزء من الحبكة"

اي انه جزء بسيط من الحبكة اما اصل الحبكة هي : كما في تعريفك لها ..

والاصل في هنتر خارق ومتين ناهيك عن باقِ الاجزاء..

+

اتمنى ألا ننجرف الى مواضيع اخرى.. لكي لاتضيع علينا النقطة المهمه :)

Footnote
08-05-2014, 12:31

كلامك جميل... وانا اتفق معك في اشياء كثيرة..

لكن حتى الان لم تنتهي اللعبة.. ف انيستا يعدنا بشئ جميل في المستقبل..

حسنًا فلننتظر :d

kakashi555
08-05-2014, 12:31
^^

ما اعتقد ان يمكنه اثبات ضعف الحبكة لانه لا يستطيع
مثال بسيط على سيرة الفضائيين :e415: لو اقول يجيك واحد يقول لك اثبت ان ما فيه فضائيين في الارض هل تستطيع ؟
لكن انت تستطيع ان توريه قوة الحبكة
وما يحتاج خلاص لان الاعضاء ما قصروا بينوا الحبكة في القناص

انا ارى هانتر قوي في الحبكة صراحة

واعجبتني اراء الاعضاء عن الحبكة قليل ما ادخل النقاش واستفيد ههههه

@طعس@
08-05-2014, 13:21
أهلا بك أخي ..

em_1f610

لو حتقتبس ردي ، اقتبسة بشكل كامل

هنتر افضل انمي شونين عندي ومع ان هذا الأرك فيه فلسفة وعمق كبير وفيه احداث رائعة والي ذكرتها في السابق ، لكن اغلب المتابعين أحسوا بالملل حتى نصف الأرك كون الشخصيات في هذا الأرك غريبة وغير بشرية أصلا

نقطة اخيرة ، نجاح هنتر الساحق بعد عودته مقارنة بباقي الشونين (والذي توقعته من قبل ٦ سنوات) ليس لان ارك النمل أسطوري ولكن لان الأنمي أسطوري في الأساس ، يعني لو توغاشي بدل ارك النمل بأي ارك ثاني كان شفنا هنتر حقق نفس الأرقام والايرادات والفانز (وقد تكون اكثر كون كثيرين من الناس الي أعرفهم من تابعو هنتر قبل ١٠ سنين لما اطلعو على بداية ارك النمل ما تحمسو يرجعو يتابعو الأنمي )

Footnote
08-05-2014, 14:27
ما اعتقد ان يمكنه اثبات ضعف الحبكة لانه لا يستطيع

إذا.. لايتفلسف علينا ان كان لايستطيع إثبات إدعاءاته : \

مثال بسيط على سيرة الفضائيين e415 لو اقول يجيك واحد يقول لك اثبت ان ما فيه فضائيين في الارض هل تستطيع ؟

نعم تستطيع.. فللفضائيين بيئة خاصة بهم لايستطيع الارضي العيش بها والعكس..

لذا استطيع إثبات ذلك :distrust:

لكن انت تستطيع ان توريه قوة الحبكة

مايحتاج.. لان الاصل موجود وحادث.. ولم يُفقد اثره لكي يلزم علي إثبات ذلك التصور..

فهو _هذا ان كان_ متابع لهنتر.. يركز حبتين ويستطيع بل الامر لايحتاج تركيز حتى !!

ف قوة الحبكة طاغية ف الاحداث.. وانا لن اذكر شيئًا منها ( مع العلم ان اكثرها ظاهر ) حتى يأتي ب ادلة دامغة تثبت قوله..

فأنا قلت وسأقول.. لن اهتم لكلامه مهما قال.. حتى يثبت ماسبق ان قال !

وما يحتاج خلاص لان الاعضاء ما قصروا بينوا الحبكة في القناص

بل الاعضاء اعطوه عناوين فقط بل لم يعطوه شيئًا من حبكة هنتر المتينة !

انا ارى هانتر قوي في الحبكة صراحة

هذا شبة إجماع ان لم يكن إجماع ع ذلك.. الذي شذ هو صديقنا فقط :d

Footnote
08-05-2014, 14:38
هنتر افضل انمي شونين عندي ومع ان هذا الأرك فيه فلسفة وعمق كبير وفيه احداث رائعة والي ذكرتها في السابق ، لكن اغلب المتابعين أحسوا بالملل حتى نصف الأرك كون الشخصيات في هذا الأرك غريبة وغير بشرية أصلا

:موسوس: غريبة..! اخي طعس :d

ألم تعلم ان عالم هنتر من اول شابتر قد وضح فيه توغاشي انه يحتوي ع وحوش واشياء غامضة و و الخ..

لذا ع اي اساس انت مستغرب :موسوس: .. توغاشي لم يأتي بتلك الشخصيات الغير بشرية من لا شئ..

بل وضّح ذلك في اول شابتر !

وحتى في اراكات سابقة ظهرت وحوش وشخصيات غير بشرية ولم يتفاجأ احد..

طبعا اعتقد السبب الذي دعاك تستغرب هو ان توغاشي في هذا الارك ركز ع الشخصيات الغير بشرية..

وليس ك الاراكات السابقة ف كانت الشخصيات الغير بشرية ليست محور الارك او القصة :angel:

devil slyer
08-05-2014, 15:10
السلام عليكم

حبيت ارد على بعض من ينتقد الأرك بسبب الحلقة "اتكلم بشكل عام "

من الخطأ جد اان تقول ان الأرك خرب على حساب حلقة واحدة فليس من المنطق ان تنسف ارك يزيد على 50 حلقة بسبب حلقة واحدة بل بسبب "سيناريو لم يعجبك" الأرك مليئ ب السيناريوات الكثيرة و الأحداث فأذا كنت ستنسف الأرك لأن سيناريو واحد لم يعجبك فهذا مشكلة ..... ليس من حقك ابدا ان تنتقد مندون دليل على كلامك فعندما يأتي شخص ويتهم هنتر بأنه انمي ليس فيه حبكة وسيناريوات سيئة وبنهاية يقول هذا رأيي <<< ف السكوت افضل :e40e:
...
لمن يقول ان الملك ما زال على قيد الحياة و الوحيد الذي كان قادرا على قتله مات ! ....فأقول لك لا تتسرع فما خفي اعضم و توغاشي مؤلف مجنون و بيفاجئك ب أحداث غير متوقعة تماما :em_1f60e:
+
الأخ يلي يتحدث عن الحبكة .... بما ان تعريفك للحبكة هو ترابط الأحداث وتأثير الأحداث على بعض ..... فهنتر يفوق جميع الأنميات لتي ذكرتها ليس هناك حدث في هنتر بلا سبب او لا مغزى كل فعل له سبب وكل حدث له سبب وكل موقف وله سبب .... وكل شيئ مترابط بطريقة ممتازة :em_1f60e:

ليبارد
08-05-2014, 15:17
السلام عليكم ............

يبدو اني وصلت متأخرا جدا :em_1f60e: ...... وهذا جيد نسبيا لكي ارى هل انا من يكون محور النقاشات الحاده دائما ام انها تتحرك بوجودي او بدونه :em_1f606:

... قبل ان اتحدث عن ما أود قوله ما أجد ايجابي وسلبي في نفس الوقت في أرك النمل في فترته الأخيره هو ( ان المشاهد لايعرف اين يتجهه المؤشر بالضبط ويشعر بأن كل شيء انتهى وافسد لان الحلول في رأسه تكاد تنعدم من تهور الكاتب في التقدم المفرط حسب مايراه هذا شاهدناه عندما عرفنا قوه الحراس قبل الاقتحام وصعوبه تقديم الاقتحام بين فريقين يختلفان في الامكانات بشكل كلي ثم عندما هزم الصيادين بشكل كاسح امام الحرس الملكي الذي لم يستنفذ منهم طاقات كبيره خاصه بوف الذي بقي بكامل قدراته تقريبا ولم يستهلك اي شيء ... ثم أخير بعد الانفجار وماحدث بين نيترو والملك من شيء اسطوري ثم الانتقال الى مرحله يعشر فيها المشاهد ان الامر افسد وان الحلول معدومه كليا ولايوجد مؤشر واضح للاتجاه القادم ) ...

هذا الشيء سلبي من كون مشاعر المشاهد تجعله خائفا من المستقبل الذي يبدو ضعيفا وقد يدمر السابق حتى لو لم يحدث لكن لايوجد شيء اخر الا هذا السيناريو ...

لكن كونه إيجابي بأن المشاهد سيضطر للانتظار لمعرفه منحنيات القصه التي لايوجد توقع واضح حول كيفيه السير في القصه التي تبدو مغلقه الأبواب على خيال المشاهدين نظرا لاستنفاذ جميع الادوات المتعارف عليها ... وعندما تكون الأدوات اللاحقه مثاليه ورائعه ستوضح عاده كون ان الامر سلبي فقط في ظاهره او بدايته وإيجابيه فيما بعد نظرا لانه يتبع مبدء متغير لايجعل المشاهد يقف هكذا :em_1f610: وهو يعرف ماسيحصل تقريبا لكنه فقط ينتظر اين ومتى ستكون هذه الامور التي من المتوقع ان تحصل وهي ستحصل بطريقه جميله أم لا .... هنا المشاهد ليس متأكدا من جميع الخيارات وهو في حاله من التوهان لدرجه انه لايستطيع بسهوله تخمين ماقد يحدث بعد عشره فصول من الأن ( اي تضييق الخناق حتى على المشاهد الذي لايستطيع تقديم سيناريو مقبول او مقنع من وجهه نظره لمده عشره فصول فقط ....)

أنا ذكرت سابقا إني لن اتدخل الا في رأيي فقط او في مايكون موجهه لي كسؤال او استفسار او رأي والرد على صاحبه فقط ..... الأخرين لهم مايريدون في طرحه ولا شأن لي بالنقاش معهم ...... ( للمعلوميه لم أشاهد الحلقه لكن بالتاكيد أعرف محتواها وهي بدايه المجلد 29 قبل الأخير من الارك ) ..... فقط ما أود قوله بشكل عام لأغلبيه اللذي ...

لكن انتظر كل من علق على هدم الأرك او ان هذا السيناريو ( سيء - اتحدث بالذات عن السيناريوهات الحاليه لهذه الفصول حتى الوقوف ) وماشابهه وكأن بالأمكان افضل مما كان ...... الانتظار ليس الأن لكن في نهايه الارك تماما ....... أنتظر ردودهم وقد انسى البعض لكن اتمنى منهم عدم نسيان ردي + مما ذكر ان هنتر للدروب بعد هذه الاحداث اتمنى ان يكون كلامه في محله في نهايه الأرك .... لأني سأعرف هل هنتر مازال في الدروب كما اقتنعوا الأن ام ماذا ؟!

MĀJĒD
08-05-2014, 15:45
مع قوة الملك الحاليه و لا يوجد شخص قادر على قتله أتوقع عرفت نهاية الآرك :d
+
أبغى أشبع الرغيه الهيسوكايه في داخلي أحد يعرف رقم حلقة قتاله مع جون في البرج ؟ :d

iniesta
08-05-2014, 15:47
ردود الفعل السلبية على الحلقة هي حق طبيعي لأي مشاهد ولا يحق لأحد أن يصدادرها أو يصفها بالحقارة أو التسفيل أو إقحام أنيميات أخرى من العدم
السلبيات ليست فقط تكمن في منطق الأحداث بل حتى سير القصة,, قد يكون الحدث منطقي ولكن يهدم كل مابناه الكاتب في قصته ..موت l في منتصف ديث نوت سلبية عليه .. ولو كان في النهاية لكنت القصة أكثر تكاملًا .. نفس الحالة هنا ..حلقة أقل ما يقال عنها أسطورية تستحق أن تكون خاتمة ولا أروع ..تنسف بسبب حلقة أخرى ..الإعتراض هنا على السيناريو لا حدث بعينه
هناك أحداث يبدع الكاتب في حبكتها ولكن يفقد الطرف الأخير من الحبل ..مثلًا قتالات القصر ..كانت جميلة كأحداث لكن خاتمتها (رغم منطقيتها) لم تكن بنفس القوة ..بل اتضح أن جميع التضحيات كانت بلا معنى بعد إزالة ناكل تقنيته وذهاب مورال وشوت ..كذلك الأمر مع إمضاء حلقات عدة لتطور شخصية الملك وفي النهاية يفقد ذاكرته ..تطور يوبي النفسي ثم رجوعه ..وبالذات في هذه الحلقة حينما غدت تضحية نيترو عديمة المعنى ..كمن يصنع تحفة في غاية الكمال ثم يكسرها
في النهاية الإنطباعات والآراء مسألة متفاوتة من شخص لأخر ..ومايراه شخص ما أسطورة الأنيمي قد يراه آخر لا يستحق المشاهدة..لكل شخص معاييره وذائقته ..

كذلك الرد على هذه الردود السلبية حق طبيعي .. :تدخين:
لأننا في نقاش هنتر .. المخطئ هو الذي يدخل لنقاش هنتر ثم يقول آرك تافه وممل وسخيف .. :)

بالنسبة لموت إل في ديث نوت كان من أفضل الأحداث بنظري .. وكان ذلك هو الوقت المثالي لموته رغم أنه شخصيتي المفضلة في الانمي ..:D
الأهم من وقت موت الشخصيات أو طريقة موتها ، هي الرسالة التي يريد المؤلف إيصالها من الحدث .. :نظارة:
وما ينطبق على ديث نوت في موت إل ، ينطبق على هنتر في نجاة الملك ..:تدخين:

تقول أن النهايات سيئة رغم أن هناك سبع حلقات متبقية على نهاية الآرك .. اصبر حتى ينتهي الآرك قبل أن تصدر الأحكام ..:rolleyes:

كما قلت ، لكل شخص معاييره .. ولكن أقول لبعض الاعضاء هداهم الله .. إذا لم يعجبك الانمي ودردبته ،.. فلا داعي لتأتي وتسبه هنا ..
فهذا موضوع للنقاش والأخذ والرد .. وليس لطرح الانتقادات ، ثم المطالبة بعدم الرد عليها .. كأن بعض الآراء مقدسة ولا يجوز التعليق عليها ..

pika pika
08-05-2014, 15:50
سؤال ليبارد :e414:
بغض النظر عن كون بقاء الملك حيًّا يخدم تكملة القصة .. مارأيك في بقائه حيًّا بعد ملحمته مع نيترو ؟
هل كنت لتحبذ هذا السيناريو ؟

iniesta
08-05-2014, 15:51
للصبر حدود كما يقال :d

الحقيقة أفكر بإنهاء الآرك في المانجا بما أنه أوشك على الإنتهاء كما أني لا أطيق الإنتظار 7 حلقات على النهاية :ميت:

كما أن أغلب الأحداث قد حرقت علي ولم يبقى سوى كيف سيصل املك لتلك الصورة المشهورة :d

ما رأيك :d ؟

أنصحك أن تصبر ، على الأقل للأسبوعين القادمين .. :نوم:
حتى تعود المانجا .. ثم يمكنك الاستمرار في المتابعة بشكل أسبوعي .. :لحية:
لو تابعت المانجا الآن فسَتَمُر عليك الأيام القليلة القادمة ثقيلة طويلة .. :D

ولكن القرار الأول والأخير عائد إليك .. :rolleyes:

pika pika
08-05-2014, 15:57
كذلك الرد على هذه الردود السلبية حق طبيعي .. :تدخين:
لأننا في نقاش هنتر .. المخطئ هو الذي يدخل لنقاش هنتر ثم يقول آرك تافه وممل وسخيف .. :)

بالنسبة لموت إل في ديث نوت كان من أفضل الأحداث بنظري .. وكان ذلك هو الوقت المثالي لموته رغم أنه شخصيتي المفضلة في الانمي ..:D
الأهم من وقت موت الشخصيات أو طريقة موتها ، هي الرسالة التي يريد المؤلف إيصالها من الحدث .. :نظارة:
وما ينطبق على ديث نوت في موت إل ، ينطبق على هنتر في نجاة الملك ..:تدخين:

تقول أن النهايات سيئة رغم أن هناك سبع حلقات متبقية على نهاية الآرك .. اصبر حتى ينتهي الآرك قبل أن تصدر الأحكام ..:rolleyes:

كما قلت ، لكل شخص معاييره .. ولكن أقول لبعض الاعضاء هداهم الله .. إذا لم يعجبك الانمي ودردبته ،.. فلا داعي لتأتي وتسبه هنا ..
فهذا موضوع للنقاش والأخذ والرد .. وليس لطرح الانتقادات ، ثم المطالبة بعدم الرد عليها .. كأن بعض الآراء مقدسة ولا يجوز التعليق عليها ..

بالعكس ..أي شخص يضع رأيه هنا يفترض أن يتقبل الآراء المعارضة أو المعقبة على كلامه ..لكن لا حاجة لذكر أمور استفزازية ..تستطيع أن تناقشه بموضوعية في نفس النقطة التي طرحها
..لم أقل أن الأرك سيء ..قلت أن الحلقة هذه نسفت روعة تلك الحلقة ..وهذه هي سلبيتي مع آهات بوف ويوبي فقط ..على هذه الحلقة فقط
:e415:

iniesta
08-05-2014, 16:05
لو حتقتبس ردي ، اقتبسة بشكل كامل

نقطة اخيرة ، نجاح هنتر الساحق بعد عودته مقارنة بباقي الشونين (والذي توقعته من قبل ٦ سنوات) ليس لان ارك النمل أسطوري ولكن لان الأنمي أسطوري في الأساس ، يعني لو توغاشي بدل ارك النمل بأي ارك ثاني كان شفنا هنتر حقق نفس الأرقام والايرادات والفانز (وقد تكون اكثر كون كثيرين من الناس الي أعرفهم من تابعو هنتر قبل ١٠ سنين لما اطلعو على بداية ارك النمل ما تحمسو يرجعو يتابعو الأنمي )

أعتذر .. :مذنب:

لكن اقتبست فقط العبارات التسفيلية المبالغ فيها دون أن أذكر أسماء أصحابها .. وذلك حتى أرد على الأخ المراقب الذي طلب أمثلة .. :d
ربما كتبتَ ذلك بسبب غضبك على الحلقة .. ولكنك أنت من كتبت ذلك الكلام وليس أنا .. ;)

من هم أغلب المتابعين الذين تتكلم عنهم ..؟ أرى عكس كلامك أن أغلب المتابعين استمتعوا بهذا الآرك وهم متشوقون لنهايته .. :رامبو:
وأشكال الشخصيات لا تهم بقدر قوة الأحداث والأفكار .. ولا يمكن أن نحكم على الطعام من شكله دون أن نتذوقه .. وإلا فإن حكمنا سيكون متسرعا .. :تدخين:

أختلف معك في هذا النقطة الأخيرة .. آرك النمل في نظر أغلب من أعرفهم من متابعي هنتر القدماء والجدد هو أفضل آرك في هنتر حتى الآن ..
الذي لم يتحمسوا لهنتر بسبب أشكال النمل ، هم مثل أولئك الذين يرفضون أكل الطعام لذات السبب .. الشكل .. وتلك آراء سطحية غير موضوعية إطلاقا .. :ميت:
ولو كانت العبرة بالأشكال لكان ون بيس أسوء انمي في التاريخ .. :d

Footnote
08-05-2014, 16:19
السلام عليكم ............

يبدو اني وصلت متأخرا جدا :em_1f60e: ...... وهذا جيد نسبيا لكي ارى هل انا من يكون محور النقاشات الحاده دائما ام انها تتحرك بوجودي او بدونه :em_1f606:

... قبل ان اتحدث عن ما أود قوله ما أجد ايجابي وسلبي في نفس الوقت في أرك النمل في فترته الأخيره هو ( ان المشاهد لايعرف اين يتجهه المؤشر بالضبط ويشعر بأن كل شيء انتهى وافسد لان الحلول في رأسه تكاد تنعدم من تهور الكاتب في التقدم المفرط حسب مايراه هذا شاهدناه عندما عرفنا قوه الحراس قبل الاقتحام وصعوبه تقديم الاقتحام بين فريقين يختلفان في الامكانات بشكل كلي ثم عندما هزم الصيادين بشكل كاسح امام الحرس الملكي الذي لم يستنفذ منهم طاقات كبيره خاصه بوف الذي بقي بكامل قدراته تقريبا ولم يستهلك اي شيء ... ثم أخير بعد الانفجار وماحدث بين نيترو والملك من شيء اسطوري ثم الانتقال الى مرحله يعشر فيها المشاهد ان الامر افسد وان الحلول معدومه كليا ولايوجد مؤشر واضح للاتجاه القادم ) ...

هذا الشيء سلبي من كون مشاعر المشاهد تجعله خائفا من المستقبل الذي يبدو ضعيفا وقد يدمر السابق حتى لو لم يحدث لكن لايوجد شيء اخر الا هذا السيناريو ...

لكن كونه إيجابي بأن المشاهد سيضطر للانتظار لمعرفه منحنيات القصه التي لايوجد توقع واضح حول كيفيه السير في القصه التي تبدو مغلقه الأبواب على خيال المشاهدين نظرا لاستنفاذ جميع الادوات المتعارف عليها ... وعندما تكون الأدوات اللاحقه مثاليه ورائعه ستوضح عاده كون ان الامر سلبي فقط في ظاهره او بدايته وإيجابيه فيما بعد نظرا لانه يتبع مبدء متغير لايجعل المشاهد يقف هكذا :em_1f610: وهو يعرف ماسيحصل تقريبا لكنه فقط ينتظر اين ومتى ستكون هذه الامور التي من المتوقع ان تحصل وهي ستحصل بطريقه جميله أم لا .... هنا المشاهد ليس متأكدا من جميع الخيارات وهو في حاله من التوهان لدرجه انه لايستطيع بسهوله تخمين ماقد يحدث بعد عشره فصول من الأن ( اي تضييق الخناق حتى على المشاهد الذي لايستطيع تقديم سيناريو مقبول او مقنع من وجهه نظره لمده عشره فصول فقط ....)

أنا ذكرت سابقا إني لن اتدخل الا في رأيي فقط او في مايكون موجهه لي كسؤال او استفسار او رأي والرد على صاحبه فقط ..... الأخرين لهم مايريدون في طرحه ولا شأن لي بالنقاش معهم ...... ( للمعلوميه لم أشاهد الحلقه لكن بالتاكيد أعرف محتواها وهي بدايه المجلد 29 قبل الأخير من الارك ) ..... فقط ما أود قوله بشكل عام لأغلبيه اللذي ...

لكن انتظر كل من علق على هدم الأرك او ان هذا السيناريو ( سيء - اتحدث بالذات عن السيناريوهات الحاليه لهذه الفصول حتى الوقوف ) وماشابهه وكأن بالأمكان افضل مما كان ...... الانتظار ليس الأن لكن في نهايه الارك تماما ....... أنتظر ردودهم وقد انسى البعض لكن اتمنى منهم عدم نسيان ردي + مما ذكر ان هنتر للدروب بعد هذه الاحداث اتمنى ان يكون كلامه في محله في نهايه الأرك .... لأني سأعرف هل هنتر مازال في الدروب كما اقتنعوا الأن ام ماذا ؟!

http://conservativebyte.com/wp-content/uploads/2013/02/obama_clapping.gif

رد رائع ك عادة ردودك اخي ليبارد :e20c:

ليبارد
08-05-2014, 16:23
سؤال ليبارد :e414:
بغض النظر عن كون بقاء الملك حيًّا يخدم تكملة القصة .. مارأيك في بقائه حيًّا بعد ملحمته مع نيترو ؟
هل كنت لتحبذ هذا السيناريو ؟

سأجيبك بشكل لايحرق القصه ...

عندما كنت أشاهد ارك النمل على شكل فصول بالمانجا كانت هناك ثلاث فجوات كبيره بالنسبه لي ستسقط القصه ( أحدها عوه الملك وضياع مجهود أسطوره الصيادين ) .....

هذه الثلاث كنت انتظر لنهايه الارك رغم ان الحكم المبدئي لكل حدث فيهم ( انزل مستوى الارك كثيرا بالنسبه لي بل انزل مستوى المانجا كلها وتوغاشي وضع نفسه في موقف حرج بدون مخرج لنهائيه تضمن له المنطقيه المندمجه مع القصه الرائعه والفريده خاصه ان الملك ونيترو هما محور القصه الأساسي والتفاصيل الصغيره مهمه جدا لهما لانهما أمل جنسي البشر والنمل في المعركه والقصه ) ....

لكن بعد نهايه الارك ( المجلد 30 ) تأكدت ان تلك الاحداث الثلاث كانت في محلها وخدمت القصه بشكل أكبر بكثير لو كان الحال على ما أردناه ...... وبعد المجلد 30 بالذات لم أعد اتسرع بالحكم على كل مايفعله توغاشي لاني اعرف ان الكاتب الذي يستطيع ان يخرج من مأزق فعله بقصته ( للمعلوميه فقط المخرج موجود حتى من قبل الجزئيه الثالثه ) ... أكثر من مره وبسيناريوهات أسطوريه قادر على أعاده هذا الامر في الفصول القادمه .... لهذا لم أعد اشكك في ابداعاته والقدره على الخروج بأفضل الحلول دائما مع هذا لايمنع من اني انتقد بعض التفاصيل الصغيره أحيانا ( الانتقاد لابد منه لان الكمال غير موجود أصلا ) ...

فأقول لك لاتتسرع كما تسرعت أنا في الحكم ,,,,,,,,,,,,,,,, السؤال الذي وجهته لي ستجيب عليه بنفسك في نهايه أرك النمل وبسهوله أيضا ...:e056:

pika pika
08-05-2014, 16:37
ليبارد ..
جميل جميل:e106:
مشاهدوا الأنيمي لحظيون ..أي نحكم على الحلقة كمفردة بدون أن نصل النقاط ..لأننا بالطبع لا نعلم مالقادم
ردة الفعل طبيعية إذن :e404: ..حتى الأن آمل أن تكون النهاية أسطورية تليق بهذا الأرك
توقعاتي أن المسألة لم تعد مسألة قوة الآن ..وتدخل شخصيات خارجية على نهاية الأرك خيار مستبعد ..لكن أتمنى أن نحفل برائعة أخرى من روائع توغاشي

iniesta
08-05-2014, 16:37
اتوقع فهمت مثالي عن العمالقة خطأ .... العمالقة بعد اسبوعين تقريباً من انتهاءه كان لا يزال بالمرتبة 7
ولكن الاطفال ماذا يفعلون؟؟؟... انتهى الشيء انتهى الحماس معه ملينا منه ننزل تقيمه :d
اما بالنسبة للكبار اذا شيء انتهى مع الحلقة الاخيرة وكنت مقيمته 10 لن يخفضوا تقييمه بعد شهر لانه "انتهى"
باختصار كلمة "موضة" تكون للاطفال ... اما الكبار اذا اعجبهم شيء سيبقون عند رأيهم فيه حتى بعد قرون :d

لذلك لا تعتمد تقييم المال لهانتر الا عند انتهاءه :تدخين:
لان ممكن كتير اطفال مع انتهاء الحماس يتغير التقييم :مرتبك:

---------------------------------

وااااااات ..؟ :eek:
لا تقولي بأنك من فانز العمالقة ..؟ ..:(
الأحداث الأخيرة في انمي العمالقة كانت باردة ، أما في المانجا فهي ميتة .. :ميت:
وبرأيي المتواضع ، العمالقة هو أكثر انمي منفوخ شفته في حياتي ..:D .. هو انمي جيد .. ولكن أوفريتد بقوة .. ::مغتاظ::
وعندما قرأت تصريحات الكاتب تيقنت أنها ستتحول لمانجا تجارية أخرى ..:جرح:
إذا كان تقييم الأطفال هو الغالب ، فإن ون بيس سيكون المتصدر .. :D .. -لا تتسرعوا ،لم أكمل كلامي بعد:مرتبك:- .. لأنه موجه للجميع الأعمار والأجناس .. حتى البرمائيين .. :D
ولكن الملاحظ أن مونستر وديث نوت في ترتيب متقدم .. و شتينز غيت الثاني .. وكود غياس 8 و 16 .. وأبطال المجرة 9 ..
والأطفال لن يفهموا شيء من هذه الانميات .. :جرح:

بالنسبة للحبكة اتوقع في اختلافات بالتعريف فجبت تعريف الويكبيديا :d

هانتر مثل وان بيس اسلوبه مختلف بسرد القصة... يتبع اسلوب كل ارك حبكة خاصة ... فانميات المغامرة تختلف ببناءها عن غيرها

وهذا من التعريف .... في اليورك شين بدأت حبكته ووصلت لقمة الهرم ورجعت انتهت ... وكذلك بالنمل يبدأ ببناء الشخصيات والتعريف بالمحيط ووصل للذروة عند الاقتحام والان اللمسات الاخيرة

اما انميات اخرى تعتمد الحبكة للقصة كاملة كناروتو وكونان وماجي ... فبناروتو لا يعتمد مبدأ هانتر ووان بيس " مبدأ كل ارك قصة"

وفي انميات تعتمد اسلوب قطيع الغنم بالحبكة كبليتش :ضحكة: >>> مزحة ::نينجا::

ملاحظة : لا علاقة بالتسليكات بالحبكة ... فما تراه انت تسليكة ممكن انا اراه منطقي للقصة والعكس صحيح :تدخين:
------

اعتذر عن الرد فيما بعد اذا حدا رد عليي لأني مشغولة :تدخين:

أرى أن ون بيس حبكته جيدة .. ولكن أرى حبكة هنتر أفضل من حبكته .. -أرجو أن يعذر المشرفون مقارنتي هذه ولكنها بهدف توضيح بالمثال-

لأننا نجد في ون بيس ، نفس القالب تقريبا لكل آرك .. مع نوع من التكرار في التفاصيل ..
كل آرك جزيرة جديدة .. الطاقم يواجه الأشرار .. لوفي يسحق الشرير الأكبر .. ثم يحتفل الطاقم ويرقصون ويغنون يوهو هوهو ..
وإلى الجزيرة التالية نشد الرحال .. وحتى داخل الجزر نجد أن بعض السيناريوهات تتكرر .. كإنقاذ ملك الجزيرة الذي يمتلك ابنة جميلة يعجب بها سانجي ..:D (أراباستا-يوجين-دريسروزا)

كما أن هنتر يسير في نسق متعدد .. فنحن نتابع الاحداث الرئيسية لغون في بداية القصة مع الأبطال الآخرين للقصة ، كيلوا ، كورابيكا ، ليوريو ..
ولكن في لحظة معينة ننتقل لأحداث كورابيكا في أغلب أحداث اليورك شين مع دور بسيط لغون وكيلوا وليوريو ..
ثم تعرض أحداث كثيرة في آرك النمل بغياب غون وكيلوا عن مركز الأحداث والتركيز على الشخصيات الجديدة ..
بينما في ون بيس الرؤية لا تفارق أبدا الأبطال وتسير في طريق واحد .. ولا تمر حلقتان متتاليتان دون أن يظهر البطل .. حيث يكون هو دائما الحدث الرئيسي .. وبطل كل الآركات .. وحتى عندما تحدث وقائع كبرى في عالم ون بيس ، فإنها لا تظهر بل نسمع عنها عندما يسمع عنها البطل ..

هنا برأيي تميز هنتر ، بعرض الأحداث الفريدة والمنطقية والمفاجئة .. :نظارة:

Footnote
08-05-2014, 16:38
..قلت أن الحلقة هذه نسفت روعة تلك الحلقة ..وهذه هي سلبيتي مع آهات بوف ويوبي فقط ..على هذه الحلقة فقط

هذه ليست سلبية متعينة ع ظهر هذا الحدث.. إنما سيناريو لم يعجبك انت كما هو ايضا لم يعجبني..

بما ان الحدث منطقي وحبك بشكل قوي.. إذ _واخيرا_ الملك فعل قدرتة المشهوره..

وهذا اعجب اناس ولم يعجب اناس اخرين.. لكن يبقى السيناريو منطقي وحبك بشكل قوي جدا..

ومن يعرف توغاشي وحركاته الترولية.. فهو يلعب في عقلك ومخك وكل عضو من اعضائك..

ف توغاشي قرر إلا يكون مؤلف إستهلاكي.. فهو يصنع احداثا غير متوقعه وجديدة ويقلبها رأسا ع عقب..

( مبدأ توغاشي في التأليف "محاولة صنع الحدث الغير متوقع" ) ..

ك سيناريو خوف نوف وبكائة عندما هرب من القصر.. اعجب الكثير ولم يعجب البعض..

لكن البعض _العقلاء منهم_ قالوا هذا السيناريو لم يعجبني.. اما السطحيين او لنقل الهيتر او المتربصين

تسمع منه " غبي سخيف.. هل توغاشي يستخف بعقلنا لا لا لاتقنعني هذا شئ غير منطقي وواقعي غبي غبي غبي

لالالالا ارك النمل افشل ارك.. توغاشي لايعرف ماذا يكتب.. متناقض.. رجل يبكي!! ها ها ها هل نحن نشاهد توم وجيري ها ها ها"

و و و و و و و الخ..

بمعنى : سيناريو لم يعجبه.. بات سقطة وفشل وتناقض وابن كلب وتوغاشي مايفهم وهو الي يفهم..

+ اي معلومة جابها توغاشي هو لا يعرفها على طول يضعها سقطة وغير واقعي ومنطقي.. ك بياض شعر نوف من الخوف

والمشكلة هذا الشئ حاصل وثابت علميا واشياء كثييررره لايسعني ذكرها الان..

اقول هذا.. لكي نفرق من ينتقد بشكل موضوعي ومن يشتم ويسب بشكل تهريجي لاجل تحيز او تربص او او الخ..

ولو ترجع للصفحات السابقة ستجد هذا وهذا.. اي لا انكر ان هنالك ناقدون عقلاء ومحترمين وأرائهم ع الرأس من فوق..

ولا تنكر انت ايضا ان هنالك شامتين وقادحين ومتربصين ( كارهين ) ..

..........

كلامك عن آهات بوف ويوبي.. اعتقد ان الاستديو قد بالغ بها كثيرا.. فهي بالمانجا لم تكن سوى صفحتين عابرتين !

Jiraiya. sama
08-05-2014, 16:46
إذا.. لايتفلسف علينا ان كان لايستطيع إثبات إدعاءاته : \

نعم تستطيع.. فللفضائيين بيئة خاصة بهم لايستطيع الارضي العيش بها والعكس..

لذا استطيع إثبات ذلك :distrust:

مايحتاج.. لان الاصل موجود وحادث.. ولم يُفقد اثره لكي يلزم علي إثبات ذلك التصور..

فهو _هذا ان كان_ متابع لهنتر.. يركز حبتين ويستطيع بل الامر لايحتاج تركيز حتى !!

ف قوة الحبكة طاغية ف الاحداث.. وانا لن اذكر شيئًا منها ( مع العلم ان اكثرها ظاهر ) حتى يأتي ب ادلة دامغة تثبت قوله..

فأنا قلت وسأقول.. لن اهتم لكلامه مهما قال.. حتى يثبت ماسبق ان قال !

بل الاعضاء اعطوه عناوين فقط بل لم يعطوه شيئًا من حبكة هنتر المتينة !

هذا شبة إجماع ان لم يكن إجماع ع ذلك.. الذي شذ هو صديقنا فقط :d

رجاء حسب أسلوبك في النقاش لأنه ينرفز :نوم:

Footnote
08-05-2014, 16:56
رجاء حسب أسلوبك في النقاش لأنه ينرفز :نوم:

ينرفز من اي ناحية ؟ وهل من يتهم جزافا ان هنتر حبكتة "ضعيفة" ثم عندما يُطالب بالاثبات والدليل يتهرب بحجة واهية

هل هذا عمل غير منرفز..؟

............... انتظرك ان تقول لي اين الامر "المنرفز" بالضبط.. ام ان كلامي لايعجبك ووجودي يضايقك :لقافة:

فهذا شئ اخر :لعق:

pika pika
08-05-2014, 16:59
هذه ليست سلبية متعينة ع ظهر هذا الحدث.. إنما سيناريو لم يعجبك انت كما هو ايضا لم يعجبني..

بما ان الحدث منطقي وحبك بشكل قوي.. إذ _واخيرا_ الملك فعل قدرتة المشهوره..

وهذا اعجب اناس ولم يعجب اناس اخرين.. لكن يبقى السيناريو منطقي وحبك بشكل قوي جدا..

ومن يعرف توغاشي وحركاته الترولية.. فهو يلعب في عقلك ومخك وكل عضو من اعضائك..

ف توغاشي قرر إلا يكون مؤلف إستهلاكي.. فهو يصنع احداثا غير متوقعه وجديدة ويقلبها رأسا ع عقب..

( مبدأ توغاشي في التأليف "محاولة صنع الحدث الغير متوقع" ) ..

ك سيناريو خوف نوف وبكائة عندما هرب من القصر.. اعجب الكثير ولم يعجب البعض..

لكن البعض _العقلاء منهم_ قالوا هذا السيناريو لم يعجبني.. اما السطحيين او لنقل الهيتر او المتربصين

تسمع منه " غبي سخيف.. هل توغاشي يستخف بعقلنا لا لا لاتقنعني هذا شئ غير منطقي وواقعي غبي غبي غبي

لالالالا ارك النمل افشل ارك.. توغاشي لايعرف ماذا يكتب.. متناقض.. رجل يبكي!! ها ها ها هل نحن نشاهد توم وجيري ها ها ها"

و و و و و و و الخ..

بمعنى : سيناريو لم يعجبه.. بات سقطة وفشل وتناقض وابن كلب وتوغاشي مايفهم وهو الي يفهم..

+ اي معلومة جابها توغاشي هو لا يعرفها على طول يضعها سقطة وغير واقعي ومنطقي.. ك بياض شعر نوف من الخوف

والمشكلة هذا الشئ حاصل وثابت علميا واشياء كثييررره لايسعني ذكرها الان..

اقول هذا.. لكي نفرق من ينتقد بشكل موضوعي ومن يشتم ويسب بشكل تهريجي لاجل تحيز او تربص او او الخ..

ولو ترجع للصفحات السابقة ستجد هذا وهذا.. اي لا انكر ان هنالك ناقدون عقلاء ومحترمين وأرائهم ع الرأس من فوق..

ولا تنكر انت ايضا ان هنالك شامتين وقادحين ومتربصين ( كارهين ) ..

..........

كلامك عن آهات بوف ويوبي.. اعتقد ان الاستديو قد بالغ بها كثيرا.. فهي بالمانجا لم تكن سوى صفحتين عابرتين !

طيب أنا تصنفني هيتر لو عقلائي :e402:
ليست المشكلة أنه خالف توقعاتي أو أتى بحدث لم أفهمه ..بل على العكس ..مو مواصفات الكاتب الممتاز عدم التكرار
وصفتها بالسلبية ليست لأنها مختلفة أو لم تعجبني شخصيًّا ..بل لأنها مرتبطة بحلقة أخرى في قمة الإمتياز
مثلًا موت كايت ..الحدث كان مفاجئ ..صادم ..وفي ذات الوقت جدًّا إبداعي ..لن آتي وأعترض عليه ..بالعكس موقف مشرف لكايت ..لكن تخيل أخي Footnote أن يعود كايت بعد حلقتين وبطريقة منطقية جدًّا كما حدث مع الملك ..هنا بنظري حلقة موت كايت العظيمة خسرت قيمتها ..وسأصنفها سلبية ..هذا قصدي :D

MĀJĒD
08-05-2014, 17:03
صراحه مستغرب ليش الكره على عودة الملك
كانت متوقعه جداً جداً و الحلقة 126 لا تزال أسطوريه و ما تغير فيها شيء لأن أسطورية الحلقة كانت بسبب نيترو ليس مريم :d
يعني عودة مريم ما غيرت أسطورية الحلقة تلك صح تضحية نيترو كانت تقريباً بلا فائده لكن على الأقل خرجنا بحلقة أسطورية فعلاً :d

Veneficae
08-05-2014, 17:06
ينرفز من اي ناحية ؟ وهل من يتهم جزافا ان هنتر حبكتة "ضعيفة" ثم عندما يُطالب بالاثبات والدليل يتهرب بحجة واهية

هل هذا عمل غير منرفز..؟

............... انتظرك ان تقول لي اين الامر "المنرفز" بالضبط.. ام ان كلامي لايعجبك ووجودي يضايقك :لقافة:

للمرة الثانية جومين
المشكلة في اسلوب و لهجة و الرد

Jiraiya. sama
08-05-2014, 17:11

هل هذا عمل غير منرفز..؟

الرجال قال رأيه , و إذا افترضنا أنه مخطئ فيمكنك أن تبين له أخطاءه دون اللجوء لهذا الأسلوب

+

معظم ردودك التي أقرأها تحتوي على استفزاز واضح

فقد قلت مرة أني أتابع هانتر بالمقلوب لأني قلت أن الملك سيعود !

وتلك لم تكن المرة الوحيدة التي تقول لي مثل هذا الكلام حتى

Veneficae
08-05-2014, 17:23
سأجيبك بشكل لايحرق القصه ...

عندما كنت أشاهد ارك النمل على شكل فصول بالمانجا كانت هناك ثلاث فجوات كبيره بالنسبه لي ستسقط القصه ( أحدها عوه الملك وضياع مجهود أسطوره الصيادين ) .....

هذه الثلاث كنت انتظر لنهايه الارك رغم ان الحكم المبدئي لكل حدث فيهم ( انزل مستوى الارك كثيرا بالنسبه لي بل انزل مستوى المانجا كلها وتوغاشي وضع نفسه في موقف حرج بدون مخرج لنهائيه تضمن له المنطقيه المندمجه مع القصه الرائعه والفريده خاصه ان الملك ونيترو هما محور القصه الأساسي والتفاصيل الصغيره مهمه جدا لهما لانهما أمل جنسي البشر والنمل في المعركه والقصه ) ....

لكن بعد نهايه الارك ( المجلد 30 ) تأكدت ان تلك الاحداث الثلاث كانت في محلها وخدمت القصه بشكل أكبر بكثير لو كان الحال على ما أردناه ...... وبعد المجلد 30 بالذات لم أعد اتسرع بالحكم على كل مايفعله توغاشي لاني اعرف ان الكاتب الذي يستطيع ان يخرج من مأزق فعله بقصته ( للمعلوميه فقط المخرج موجود حتى من قبل الجزئيه الثالثه ) ... أكثر من مره وبسيناريوهات أسطوريه قادر على أعاده هذا الامر في الفصول القادمه .... لهذا لم أعد اشكك في ابداعاته والقدره على الخروج بأفضل الحلول دائما مع هذا لايمنع من اني انتقد بعض التفاصيل الصغيره أحيانا ( الانتقاد لابد منه لان الكمال غير موجود أصلا ) ...

فأقول لك لاتتسرع كما تسرعت أنا في الحكم ,,,,,,,,,,,,,,,, السؤال الذي وجهته لي ستجيب عليه بنفسك في نهايه أرك النمل وبسهوله أيضا ...:e056:

تبا لا ترفع سقف توقعاتي:e411:

Footnote
08-05-2014, 17:40
طيب أنا تصنفني هيتر لو عقلائي e402

خنفشاري :d

وصفتها بالسلبية ليست لأنها مختلفة أو لم تعجبني شخصيًّا ..بل لأنها مرتبطة بحلقة أخرى في قمة الإمتياز
مثلًا موت كايت ..الحدث كان مفاجئ ..صادم ..وفي ذات الوقت جدًّا إبداعي ..لن آتي وأعترض عليه ..بالعكس موقف مشرف لكايت ..لكن تخيل أخي Footnote أن يعود كايت بعد حلقتين وبطريقة منطقية جدًّا كما حدث مع الملك ..هنا بنظري حلقة موت كايت العظيمة خسرت قيمتها ..وسأصنفها سلبية ..هذا قصدي

لا ي اخي.. انت بهذا خلطت الاوراق و اضعت الفأس والرأس :d

ف مشهد كايتو يختلف تماما عن مشهد الملك ونيترو..

ف اولا نزال يبتو وكايتو كان من طرف واحد.. وكان الامر تحصيل حاصل والفائز معروف.. لكن هل يقتل كايتو ام يهرب..؟

فكان الجواب.. رأسه في حضن القط :d

ثانيا.. كايتو مات والملك لم يمت ( نقطة مفصلية )

ثالثا.. معركة نيترو والملك كانت بمثابة.. قتال مصيري بين النمل والبشر وبين الشر والخير

( طبعا لايعني الخير ان يكون بصف البشر )

اما قتال او بالاحرى اغتيال كايتو لم يكن الامر متعلقا لا ببشر ولا حتى بنمل او بخير او بشر او في تحديد مصير ..

إنما كان اشبة بأفتراس حيوان متوحش ل انسان يجوب الغابة ( اتحدث عن الامور النفسية والمفاهيم التراجيدية )

اما معركة الملك ونيترو كانت معركة ذات معاني نفسية وفلسفية ومصيرية وكان الامر اشبة بقتال انسان ل انسان..

لان الملك اصبح يتصرف هكذا.. فهو ما ان ينتهي من قتل نيترو.. سيذهب بصفتة حاكما جديدة للارض..

وسيضع قوانينة الخاصة..! ( بمعنى انها معركة بين قوى تصارع لاجل السيطرة وفرض احكامها وقوانينها )

كانت معركة ذات معاني فلسفية ونفسية بشكل مجنون !!

لا ك اغتيال حيوان مفترس ل انسان !

رابعا.. نيترو انتحر والملك تفحم وكاد ان يموت ولولا فشل الصيادين في إيقاف الحرسين لكان الملك الان ميتا.

هذا الشئ قد تراه ( لايعني شئ ) لكنه يعني ان نظرنا من زاوية اخرى..

المعركة انتهت بموت شخص وتفحم شخص اخر وإنقاذة من قبل حراسة بفضل قدرتة التي ظهرت في وقتها..

وكانت الضريبة.. فقدان الملك لذاكرتة - انخفاض قوة الحراس تماما !! .. كل هذه السيناريوهات حصل في قتال واحد

نيترو كسب في فقدان الملك لذاكرته وقد ينتج من هذا مصلحة و حصر قوة الحراس وباتا لايشكلان خطرا تقريبا..

من ناحية اخرى الملك كسب في انه نجى بأعجوبة من الموت + اكتسب قدرات جديدة واعظمها الطيران !!

وايضا قدرتة ع التنبئ إلا وهي قدرة بوف ! مع العلم ان هذا لايعني ان الملك الان اصبح اقوى من السابق.. بل قد يكون

اضعف حتى !

خامسا.. كايتو بشري لاوزن له ولايعول عليه قصص واحداث كثيرة اما الملك ( ملك ! )

إذ بوسع توغاشي الاستفادة منه.. فهو شخص يعبر عن جنس كامل ألا وهو النمل..

اي انه ليس بشخص عادي ك كايتو..

واشياء كثيرة اخرى لااستطيع ذكرها لاني مشغول الان..

بالنهاية قد ترى انت.. ان هذه الفروق التي ذكرتها ليس فروق جوهرية..

لكن لو ترى هذه الفروق من ناحية نفسية وفلسفية ستجد انها فروق جوهرية ما بين النزال الاول والنزال الثاني !

الى اللقاء ..

Footnote
08-05-2014, 17:42
الرجال قال رأيه , و إذا افترضنا أنه مخطئ فيمكنك أن تبين له أخطاءه دون اللجوء لهذا الأسلوب

+

معظم ردودك التي أقرأها تحتوي على استفزاز واضح

فقد قلت مرة أني أتابع هانتر بالمقلوب لأني قلت أن الملك سيعود !

وتلك لم تكن المرة الوحيدة التي تقول لي مثل هذا الكلام حتى

قبل لا اخرج.. قلت لك ي عزيزي انك تتابع هنتر بالمقلوب لانك قلت ان هنتر لايعتمد ع قتال الضربة والضربتين

لا ان الملك سيعود !!

الى اللقاء ..

Obscure Blue
08-05-2014, 17:43
Footnote (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=760085)

أقسم بالله اني اقرأ ردودك وأضحك , لا احاول استفزازك او ماشابه
لكن يا اخي الا تعي سخافة المرحلة التي وصلت اليها فعلا ؟ ..الله يعينك على نفسك يا رجل :نوم:

جينتاما يملك حبكة قوية جدا في قصته ان كنت لا تصدقني فأحضر ما يدل على اني كاذب لأنك تدعي ان جينتاما لا يملك حبكة
والأصل ان جينتاما يملك حبكة قوية جدا وانت من نقض الأصل فبالتالي انت من عليك إحضار الدليل
الله يرحملي والديك يا اخي روح اقرأ عن المنطق وعن أخطاء المنطق وستستوعب انك وقعت في احداها بكل وضوح

ع العموم هذا اخر رد لي معك لأن أسلوبك سطحي جدا و ببساطة هو التهرب بالكلام الإستفزازي وإعادة نفس النقاط
لست شجاعا كالأخ انيستا أو الأخت ليندا لتقوم بالرد على النقاط لإثبات موقفك و مع إستخدام الأسلوب المناسب

و عموما فالتعلم اخي انه من واجبي ان اعدل ردودك تلك كلها بالحذف وإعطائك تحذير أيضا
لكن كما قلت سابقا ..بما اني انا هو خصمك فلن اعدل شئ من ردودك لكن اتمنى مستقبلا تحاول تضبط اعصابك و تتناقش بأسلوب أكثر تهذيب
حتى لا تحرم من المشاركة هنا مستقبلا ..

iniesta (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=416686)

الحبكة هي ترابط الأحداث بشكل قوي ، والمرونة في الانتقال من حدث إلى آخر دون احداث أي تناقض ، وأيضا ربط التفاصيل الصغيرة تظهر على مدار القصة إلى جانب الأحداث الكبيرة بأخرى لاحقة تنتهي إليها القصة بشكل يخدم التجانس بين مكوناتها ... :نظارة:

هذا هو مفهومي للحبكة بالظبط , لكن ما قلته انا للأخ كان احد المواقف التي تبرز الحبكة القوية في القصة
وكثرة المواقف التي اقصدها تعني ان القصة تمتلك عنصر الحبكة بشكل قوي بالتالي ترابط الأحداث والأركات طبيعي الظهور إذا وجدت هذه المواقف

أخي انيستا ..هل تعتبر هذه حبكة قوية :موسوس:
مواقف كهاذه تحدث دائما في الأعمال الأخرى وبصراحة تطور الشخصيات طوال سير القصة بجانب ظهور الشخصيات و إختفائها
أمر حرفيا دائم الحصول حتى في بعض الأعمال الضعيفة جدا والتي لا تقارن بهانتر بتاتا ..فأعذرني هذا ليس مثالاً أخاذا على قوة الحبكة

ساسكي أيضا في بداية قصة ناروتو صرح انه يريد قتل أخيه ..بعدة عدة سنين وبعد ان شاب رأسنا .. قتل اخاه
^ هذا مشابه تماما لما طرحته أخي انيستا وبصراحة انا لا اعتبر ناروتو قوي في حبكته بتاتا
يا اخي لوفي صرح منذ اول حلقة انه يريد ان يصبح ملك القراصنة ..في نهاية مانجا ون بيس اذا اصبح ملكاً للقراصنة هل سنعتبر ان هذه حبكة قوية في القصة ؟
أهداف الشخصيا اذا قاموا بفعلها ..هذا أمر لا يعتبر قوة في الحبكة بتاتا يا اخي انيستا

هذا حقا يا اخ انيستا ما اسميه بالحبكة القوية
لكن أمور كهذه حرفيا تحدث طوال الوقت في ون بيس و كونان
انا فهمت من كلامك انك متابع جيد لون بيس ..هل فعلا لم تلاحظ الفرق بين حبكة ون بيس التي استمرت 20 سنة
وبين حبكة هانتر التي بالكاد وصلت للتشابتر 300 ؟

الحبكة تشابكت بشكل أكثر احكاما في آرك النمل .. ولكنك لم تتابعه بعد .. :rolleyes:

وهل هانتر تفرد بهذه الميزة , التشاكرا في ناروتو معقدة أكثر من النين حتى

أحضر لي خطأ واحد إرتكبه كيشي في ما يتعلق بالتشاكرا ..لكن في نقاش الشيت شات :D

بالنسبة لكونان وون بيس .. هناك تسليكات فاحشة :D تقلل كثيرا من حبكتهما .. خصوصا حبكة ون بيس التي أراها شخصيا أضعف بكثير جدا من حبكة هنتر ..:cool:
ومستعد لأناقشك في هذا وأبين لك مواطن الخلل -وقد تناقشت في الأمر أكثر من مرة-.. ولكن نحن الآن في نقاش هنتر كما تعلم ..:قرصان:

يا اخي انيستا لا تقارن قصة إستمرت لـ41 أرك بقصة استمرت لـ6 اركات
فكل الأعمال كانت في بداياتها كاملة -والكمال لله- وبقصة و حبكة جدا رائعة وبالروعة التي تراها في هانتر
لكن فعليا لا يوجد ماهو كامل ..أنا اقر ان هناك بعض التسليكات في ون بيس
لكن بصراحة لا استطيع ان اقارن شخص استمرت قصته 20 سنة بشخص لم يكمل 10 اركات حتى
هناك فرق كبير جدا في قدرات الشخصين
+
لا بأس أخبرتك سابقاً أننا نستطيع ان ننقل عفشنا لنقاش انمي شيت شات
وبصراحة انا متشوق لأرى تسليكات كونان التي تقول عنها :لقافة:

أريد أن أشير إلى شيء لنقل أنه أزعجني في ردودك الأخيرة .. وهو اعتبار أن كلامك هو "العلم" وأن الآخرين لا "يعلمون" .. أو هذا ما فهمته .. :موسوس:
يقول الإمام الشافعي رحمه الله "رأيي صواب يحتمل الخطأ ، ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب" ..:لحية:

كنت أتمنى بصراحة الا اترك إنطباع كهذا ابدا لهذا كنت دائما اشير الى ان رأيي قابل للتغيير
لكن أسلوب كهذا يظل افضل بمئة مرة من الأسلوب الذي واجهته انا :D

pika pika
08-05-2014, 18:18
خنفشاري :d

لا ي اخي.. انت بهذا خلطت الاوراق و اضعت الفأس والرأس :d

ف مشهد كايتو يختلف تماما عن مشهد الملك ونيترو..

ف اولا نزال يبتو وكايتو كان من طرف واحد.. وكان الامر تحصيل حاصل والفائز معروف.. لكن هل يقتل كايتو ام يهرب..؟

فكان الجواب.. رأسه في حضن القط :d

ثانيا.. كايتو مات والملك لم يمت ( نقطة مفصلية )

ثالثا.. معركة نيترو والملك كانت بمثابة.. قتال مصيري بين النمل والبشر وبين الشر والخير

( طبعا لايعني الخير ان يكون بصف البشر )

اما قتال او بالاحرى اغتيال كايتو لم يكن الامر متعلقا لا ببشر ولا حتى بنمل او بخير او بشر او في تحديد مصير ..

إنما كان اشبة بأفتراس حيوان متوحش ل انسان يجوب الغابة ( اتحدث عن الامور النفسية والمفاهيم التراجيدية )

اما معركة الملك ونيترو كانت معركة ذات معاني نفسية وفلسفية ومصيرية وكان الامر اشبة بقتال انسان ل انسان..

لان الملك اصبح يتصرف هكذا.. فهو ما ان ينتهي من قتل نيترو.. سيذهب بصفتة حاكما جديدة للارض..

وسيضع قوانينة الخاصة..! ( بمعنى انها معركة بين قوى تصارع لاجل السيطرة وفرض احكامها وقوانينها )

كانت معركة ذات معاني فلسفية ونفسية بشكل مجنون !!

لا ك اغتيال حيوان مفترس ل انسان !

رابعا.. نيترو انتحر والملك تفحم وكاد ان يموت ولولا فشل الصيادين في إيقاف الحرسين لكان الملك الان ميتا.

هذا الشئ قد تراه ( لايعني شئ ) لكنه يعني ان نظرنا من زاوية اخرى..

المعركة انتهت بموت شخص وتفحم شخص اخر وإنقاذة من قبل حراسة بفضل قدرتة التي ظهرت في وقتها..

وكانت الضريبة.. فقدان الملك لذاكرتة - انخفاض قوة الحراس تماما !! .. كل هذه السيناريوهات حصل في قتال واحد

نيترو كسب في فقدان الملك لذاكرته وقد ينتج من هذا مصلحة و حصر قوة الحراس وباتا لايشكلان خطرا تقريبا..

من ناحية اخرى الملك كسب في انه نجى بأعجوبة من الموت + اكتسب قدرات جديدة واعظمها الطيران !!

وايضا قدرتة ع التنبئ إلا وهي قدرة بوف ! مع العلم ان هذا لايعني ان الملك الان اصبح اقوى من السابق.. بل قد يكون

اضعف حتى !

خامسا.. كايتو بشري لاوزن له ولايعول عليه قصص واحداث كثيرة اما الملك ( ملك ! )

إذ بوسع توغاشي الاستفادة منه.. فهو شخص يعبر عن جنس كامل ألا وهو النمل..

اي انه ليس بشخص عادي ك كايتو..

واشياء كثيرة اخرى لااستطيع ذكرها لاني مشغول الان..

بالنهاية قد ترى انت.. ان هذه الفروق التي ذكرتها ليس فروق جوهرية..

لكن لو ترى هذه الفروق من ناحية نفسية وفلسفية ستجد انها فروق جوهرية ما بين النزال الاول والنزال الثاني !

الى اللقاء ..

بالتأكيد يختلف ..كل نقاطك في محلها ..لكن حادثة كايت ذكرتها كمثال لا على سبيل المقارنة
الملك بقي حيًّا لسبب يخدم القصة بالتأكيد ..ربما لم تنته أوراقه بعد ..
على كل لازال هنالك حوالي سبع حلقات قد تحمل الكثير والكثير

NEDXED
08-05-2014, 19:46
لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

الله يعينك يعني بجد مو عارف كيف تستحمل هالناس فاكرك انتا وكول مان والشباب الباقين بنقاش المانغا

والان ببداية 2011 و 2012 بصراحه ما ادري كيف تصبر وترد عليهم حتى لو اختلفت الاساليب فتبقى نظرتهم

وحده يا انهم ما يعرفو للان hunter x hunter او عندهم اختلال في المخيخ الايسر

وتستمر الحكايه وانت تعاني نصيحتي اقر وخليك متل صفحات النقاش تقولهم وراء وراء وراء والهانتر يتقدم

بترتيب المال وهذا ان دل فيدل على قوة وترابط الاحداث ... والخ

تحياتي لك ولنضالك في سبيل القهر اللي تشوفه من هالردود اللي عامله ( وضعية الميت )

-Yami
08-05-2014, 19:55
ما رأيكم في اول عشر دقائق من الحلقة
مبالغة بوف ويوبي في انقاذ الملك ولقطات البكاء وبوف عاري .
لقطات برأيي مقززة جداً وكأنهم شواذ .
متفهم إهتمامهم الكبير في الملك , لكن طريقة عرض هذا الاهتمام جداً مقززة .

أول إنمي في حياتي اتعمق فيه بشكل مو طبيعي .
كنت دائما عندما اشاهد الانمي انتظر موت الشرير وانتصار البطل
لكن هنا في هانتر غير , لا يهم من الشرير ومن الطيب , وخصوصا الملك ونيترو , أمل البشرية والنمل يقع على عاتقهمها .
والبشر والنمل يكفاحون بأقوى مالديهم من قوة من اجل الانتصار على الطرف الآخر , إنمي جميل جداً وانا سعيد بمشاهدته . أهنئ الكاتب بصراحة ::جيد::

NEDXED
08-05-2014, 20:02
نرجع لموضوع الحبكة اللي بعضهم يطبل ثم يشطح ويوقل من ارك الغريد ايلاند الى نمل الكيميرا

اولا وفي بداية الانمي استعرض الراوي : الوحوش السحريه والمخلوقات و و و و و و الخ

اذا النملة هذه ما نطت من انمي ثاني وقالت اعملولي ارك

المشكله ودي اتكلم بس اذا بتكلم وغيري يشوف حاجه ثانيه وما يفهم الهانتر فهذه مشكله

وماله داعي نكتب بالتفصيل عن القصه لانو حتى الكتابه بتكون شي اعجازي لنوصلهم المعلومه

بخصوص الحلقة اللي فاتت

جباره اسطوريه حبكة عبقريه من توغاشي الافضل هانتر والباقي خس << == يستاهل واكثر بعد

رغم انو الجزئيه الاولى اخذت كثير من الحلقه بس الفاجاه كانت فقدان الملك لذاكرته
واستغلال بوف للشي هذا , انتــــــــــــــظار ناكل لبوف امر غير متوقع , حسابات بوف
بوصول الملك الى القصر كان مفاجاه للقوه اللي اكــــــــــــــــتسبها او اللي هيا قدرته
بطبيعة الحال , ولم يكن امرآ تسليكيآ فرعونيآ عالـــــــــــــــــــفاضي واعتقد استعرضو
قدرته بصوره للملك وهوا ياكل , واعتقد انهم حــــسو بعض المشاهدين ما حيستوعب
الموضوع , بالم ورويتها للملك ايش حيعملو لمن الملك يوصل للقصر

ثناء الملك على بوف جعلنا نرى شي من شخصية ( السايكو ) بوف وهذا اللي ما عجبني
ينطنط من مكان لمكان معذرو نمله وله جوانح ووش ننتظر منه بس الحلقه بطلها بوف

الاكثر اهميه هل بوف راح يعمل اللي بباله قبل ما يوصل الملك

^^^^

هذه احداث الحلقه ويقولو ايش الحلقه مو هالقد معذورين اللي يدور عالزله ويطرحها
بغلاف نقد او راي عام او او او او ,,,,, الخ

لا تنتظرو منه شي

نراكم في الحلقه القادمه يا حلوين

دوووام

MĀJĒD
08-05-2014, 20:07
ليش الكل ما يريح نفسه و يستخدم قائمة التجاهل إذا كانت فيه :d ؟
اللي يسبون الحلقة يتجاهلون اللي يدافعون و العكس و ليف هابلي افر افتر :d

FROESE
08-05-2014, 21:16
^
وخلال كل ها النقاشات والاقناعات ووو اتحدى احد اقتنع بكلام الثاني

Šįłvεя βчłłеτ
08-05-2014, 21:28
ليش الكل ما يريح نفسه و يستخدم قائمة التجاهل إذا كانت فيه biggrin ؟
اللي يسبون الحلقة يتجاهلون اللي يدافعون و العكس و ليف هابلي افر افتر

ماراح يكون نقاش لو سوينا هالشيء

لابد يكون فيه نقد من جهة والرد عليه من جهة آخرى .. اما لو كلنا قمنا نطبل لهانتر بعد كل حلقة اصبح نقاش عقيم " ان سمي نقاش اصلا "

اي صح يحوص براسي سؤال منذ مبطي : كيف عرف كيلوا ان صاحب الهجوم على القصر هو جده حتى انه سمى التقنية . كيف عرف وهو ماتعلم النين الا مع غون بالبرج ومافارق غون ابدا

وسلامتكم

MĀJĒD
08-05-2014, 21:56
^
وخلال كل ها النقاشات والاقناعات ووو اتحدى احد اقتنع بكلام الثاني

عادي لو محد أقتنع كل واحد يبين وجهة نظره بإحترام و خلاص :d

ماراح يكون نقاش لو سوينا هالشيء

لابد يكون فيه نقد من جهة والرد عليه من جهة آخرى .. اما لو كلنا قمنا نطبل لهانتر بعد كل حلقة اصبح نقاش عقيم " ان سمي نقاش اصلا "

اي صح يحوص براسي سؤال منذ مبطي : كيف عرف كيلوا ان صاحب الهجوم على القصر هو جده حتى انه سمى التقنية . كيف عرف وهو ماتعلم النين الا مع غون بالبرج ومافارق غون ابدا

وسلامتكم

و الله مدري عن كيلوا :d
لكن بخصوص النقاش صراحه هذا الحل الوحيد :d
محد معترف بغلطه و كل واحد يقول أنا صح فأحسن شيء كل واحد يعيش مع نفسه و ما عليه في أحد :d
أصلاً أنا مدري ليه كل هالزعل على أنمي و الله من الردود أنا أحس بهالة الكراهيه طالعه من الشاشه :ضحكة:
ما تستاهل أبد :d

-Yami
08-05-2014, 22:13
بهالة الكراهيه طالعه من الشاشه

هههههههههههههههههه :ضحكة:
الله يهديهم , ما تاصل لدرجة الكراهية عشان انمي .

MĀJĒD
08-05-2014, 22:24
http://37.media.tumblr.com/5bbdbce5ba01af39d8246ee9a0cfb9cc/tumblr_n02v4vWUBG1rjf4f5o6_r1_500.gif

http://37.media.tumblr.com/537629cdf737916a97d74129fd1cfebe/tumblr_mzrm5cLv2d1rpodico1_r1_500.gif

ji-ka-naru
08-05-2014, 22:50
حلقه رائعه الصراحه
واكثر مايزيد جمال الحلقه هو حركات بوف ويوبي الشاذه امام الملك:e405:
واتمنى ان نشاهد مثل هذه الحركات مجددا :e105:
https://24.media.tumblr.com/b1298e4747ca9c159d3b0a999db3d83b/tumblr_n59hztTdX21snfldqo6_400.gif

بعدين انا فعلا استغرب واذكر اكثر المناقشين اعترضوا على موت الملك بسبب قنبلة نيترو
الحين مو عاجبهم ان الملك رجع بطريقه منطقيه والسبب اننا لم نرى قوة الملك الحقيقيه :em_1f62c:
طبعا رأينا قوة الملك عندما امتص قدرة يوبي وخرج له جناحان طار بهم الى القصر

انا ماعندي مشكله احد يجي وينتقد لكن لاينتقد كل الارك والانمي والكاتب والاستديو وهو للحين مانتهى
يااخي انا اتابع الانمي من بداية الارك واحب ادخل هنا واقرا الردود
لكن يجيك واحد ينسف كل الارك عشان لقطه وحده ويقول الارك فاشل حتى قبل ماينتهي
قسم بالله اتحطم
المشكله الاشكال هذي لما تدخل وتجلس تسب في الاحداث والارك والكاتب ويردون عليهم الاعضاء الي هنا
تتدخل طائفه اخرى تندد بحرية الرأي وتدافع عنهم وتقول انه فانز هانتر متعصبين ويحطون اللوم عليهم :em_1f636:

انا صراحه مااحب المهاترات ولا انا من عشاقها لكن تكرر هالامر كثير وهذا الي خلاني ارد

يعني ياعزيزي الناشط في حقوق الانسان ماعندك مشكله واحد يجي ويسفل في الانمي كله
بس عندك مشكله لما احد يرد عليه ويدافع عن الانمي !
الكيل بمكيالين :em_1f636:

الصراحه لم اجد صوره اجمل ولا ابلغ من هذه الصوره لتوضح مكان هنتر الحقيقي

https://31.media.tumblr.com/d80bea2fb4e99fc22645ad653510117a/tumblr_n45lrqi54F1so5by8o5_1280.png

Veneficae
08-05-2014, 23:00
http://37.media.tumblr.com/5bbdbce5ba01af39d8246ee9a0cfb9cc/tumblr_n02v4vWUBG1rjf4f5o6_r1_500.gif

http://37.media.tumblr.com/537629cdf737916a97d74129fd1cfebe/tumblr_mzrm5cLv2d1rpodico1_r1_500.gif

سيبيض شعري من شدة لهالة الشريرة الخارجة من الشاشة@@

iniesta
08-05-2014, 23:29
Obscure Blue

هذا هو مفهومي للحبكة بالظبط , لكن ما قلته انا للأخ كان احد المواقف التي تبرز الحبكة القوية في القصة
وكثرة المواقف التي اقصدها تعني ان القصة تمتلك عنصر الحبكة بشكل قوي بالتالي ترابط الأحداث والأركات طبيعي الظهور إذا وجدت هذه المواقف

طبيعي ولكنك لم تذكره .. عموما هذا ليس موضوع اختلافنا ..

أخي انيستا ..هل تعتبر هذه حبكة قوية :موسوس:
مواقف كهاذه تحدث دائما في الأعمال الأخرى وبصراحة تطور الشخصيات طوال سير القصة بجانب ظهور الشخصيات و إختفائها
أمر حرفيا دائم الحصول حتى في بعض الأعمال الضعيفة جدا والتي لا تقارن بهانتر بتاتا ..فأعذرني هذا ليس مثالاً أخاذا على قوة الحبكة

لقد كتبت الفقرة كلها متصلة .. وبدأت من الصفر حتى آخر نقطة شاهتها أنت حتى أوضح حبكة هنتر من الانطلاقة إلى مكان توسع الأحداث ..
طيب ، تابع آرك النمل وما بعده ، وستفهم أن لقاء غون بكايتو .. بل الفصل الاول من هنتر بشكل عام كان شيء خرافي في الحبكة ..:ض2:

ساسكي أيضا في بداية قصة ناروتو صرح انه يريد قتل أخيه ..بعدة عدة سنين وبعد ان شاب رأسنا .. قتل اخاه
^ هذا مشابه تماما لما طرحته أخي انيستا وبصراحة انا لا اعتبر ناروتو قوي في حبكته بتاتا
يا اخي لوفي صرح منذ اول حلقة انه يريد ان يصبح ملك القراصنة ..في نهاية مانجا ون بيس اذا اصبح ملكاً للقراصنة هل سنعتبر ان هذه حبكة قوية في القصة ؟
أهداف الشخصيا اذا قاموا بفعلها ..هذا أمر لا يعتبر قوة في الحبكة بتاتا يا اخي انيستا

بالنسبة لي ، أرى أن حبكة ناروتو جيدة جداً ، وأغلب أحداث منطقية وممتعة .. إلى وقت معين ..:جرح:
مشكلة مانجا ناروتو هي أن الحبكة وصلت لنهايتها بالفعل .. وكيشي لم يستطع انهاءها وفي نفس الوقت لم يقدر على تجديد الدماء فيها رغم استخدامه لتقنيات الإحياء .. :ميت:

وكلامي عن كورابيكا والعناكب أردت منه تقديما لما ذكرته عن العصابة وما تداخلت به من أحداث أخرى مهمة لاحقا ..:نظارة:

هدف لوفي هو أسوء مثال عن الحبكة القوية ..:D ..
بالنسبة لي أفضل ما في ون بيس هو ما يتعلق بالقرن المفقود .. وهناك فقط تظهر قوة الحبكة في ون بيس .. حتى الآن على الأقل .. :تدخين:

هذا حقا يا اخ انيستا ما اسميه بالحبكة القوية
لكن أمور كهذه حرفيا تحدث طوال الوقت في ون بيس و كونان
انا فهمت من كلامك انك متابع جيد لون بيس ..هل فعلا لم تلاحظ الفرق بين حبكة ون بيس التي استمرت 20 سنة
وبين حبكة هانتر التي بالكاد وصلت للتشابتر 300 ؟

أعطني أمثلة .. طوال الوقت ..:مكر:
ههه .. هنا عليك أن تراجع معلوماتك ..
الحبكة ليست بالعدد يا صديق ..

هنتر عدد فصوله 340 .. وأرى أن تطور قصته وتماسكها أفضل بكثير من ون بيس .. بكثير ..
ون بيس عدد فصوله 746 .. وهناك الكثير من الأحداث غير المؤثرة .. والتي لا تتغير القصة بحذفها .. بل هناك آركات كاملة عبارة عن أحداث تافهة ..
في هنتر ، كل آرك في مكانه المناسب ، وحذف حدث واحد يؤثر على القصة بشكل كامل .. وهنا قوة الحبكة ..
ومع ذلك ، ون بيس فيه عدة تسليكات .. وهنتر حتى الآن .. لا توجد به أي تسليكة .. :em_1f610:
في ون بيس دائما البطل يسحق العدو الرئيسي أي أن الأمر تكرر لـ41 مرة دون تغيير ..
في هنتر غون فاز مرة واحدة فقط على عدوه الرئيسي حتى الآن وهي في الجريد آيلند ..

ولمعلوماتك .. ون بيس بدأ سنة 1997 .. وهنتر بدأ سنة 1998 .. ;)

وهل هانتر تفرد بهذه الميزة , التشاكرا في ناروتو معقدة أكثر من النين حتى

أحضر لي خطأ واحد إرتكبه كيشي في ما يتعلق بالتشاكرا ..لكن في نقاش الشيت شات :D

التشاكرا مفهوم بسيط جدا مقارنة بتعقيدات النين .. بل يبدو لي أن التشاكرا ليست نظاما واضحا أصلا .. :D ..

تشاكرا الكيوبي ،. تشاكرا البوابات .. تشاكرا الختمة الملعونة .. مجرد قوى خارقة تميز بعض الشخصيات ..
عكس النين الذي يمتلكه جميع البشر .. كما أن شرحها لا يرقى لأن يقارن مع تفاصيل النين الموضوعة بدقة .. :)

يا اخي انيستا لا تقارن قصة إستمرت لـ41 أرك بقصة استمرت لـ6 اركات
فكل الأعمال كانت في بداياتها كاملة -والكمال لله- وبقصة و حبكة جدا رائعة وبالروعة التي تراها في هانتر
لكن فعليا لا يوجد ماهو كامل ..أنا اقر ان هناك بعض التسليكات في ون بيس
لكن بصراحة لا استطيع ان اقارن شخص استمرت قصته 20 سنة بشخص لم يكمل 10 اركات حتى
هناك فرق كبير جدا في قدرات الشخصين
+
لا بأس أخبرتك سابقاً أننا نستطيع ان ننقل عفشنا لنقاش انمي شيت شات
وبصراحة انا متشوق لأرى تسليكات كونان التي تقول عنها :لقافة:

العبرة ليست بالآركات أخي العزيز .. هل تعلم أن صديقنا عبقور عدد فصوله أكثر من ون بيس وهنتر مجتمعين ..:)
وأظن أنك تعد ضمن الـ41 آركا .. آركي فوكسي .. وآرك اليوجين .. وهذه لوحدها تدمر الحبكة والمنطق إلى قطع صغيرة متناثرة .. :D
نعم هناك فرق شاسع بين قدرات الشخصين .. طبعا لصالح توغاشي .. :نظارة:

كنت أتمنى بصراحة الا اترك إنطباع كهذا ابدا لهذا كنت دائما اشير الى ان رأيي قابل للتغيير
لكن أسلوب كهذا يظل افضل بمئة مرة من الأسلوب الذي واجهته انا :D

لكنك لم تتوقف عن تكرار عبارة أن لا تفهم .. وأنا أعرف .. وسأضيف هذه المعلومة لمعارفك .. وعباراة من هذا القبيل ..
بالنسبة لي ، لا مانع لدي مع كلا الأسلوبين .. فأسلوب الأخ Footnote ساخر ، ويقوم على المزاح .. القاسي أحيانا ..:D
وأسلوبك يعطي صورة على أنك صعب الاقتناع وأنك تعرف بالفعل كل شيء .. حتى وإن حاولت أن تبدأ كلامك بجمل تبدي فيها استعدادك لتقبل كلام الطرف الآخر ..
كمن يقول بداية كلامه .. "مع كامل الاحترام لك أخي ولكن .............. " ..<<ماذا تتوقع أن يكون مكان النقاط .. طبعا عكس الكلام في البداية .. أي تقليل الاحترام .. :D

وأنت عندما تكرر أن رأيك قابل للتغيير ، فأنت تلمّح إلى أن الطرف الآخر لا ينطبق عليه نفس الكلام .. :تدخين:

iniesta
08-05-2014, 23:32
لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

الله يعينك يعني بجد مو عارف كيف تستحمل هالناس فاكرك انتا وكول مان والشباب الباقين بنقاش المانغا

والان ببداية 2011 و 2012 بصراحه ما ادري كيف تصبر وترد عليهم حتى لو اختلفت الاساليب فتبقى نظرتهم

وتستمر الحكايه وانت تعاني نصيحتي اقر وخليك متل صفحات النقاش تقولهم وراء وراء وراء والهانتر يتقدم

بترتيب المال وهذا ان دل فيدل على قوة وترابط الاحداث ... والخ

تحياتي لك ولنضالك في سبيل القهر اللي تشوفه من هالردود اللي عامله ( وضعية الميت )

آمين ...:نوم:

أخي العزيز .. أنا أستمتع بعكس انطباعي وفهمي للآخرين وتوضيح ما فهمته من الأحداث ..
وفي نفس الوقت أستفيد مما فهمه الآخرون .. وأصحح الرؤى الخاطئة لدي .. وربما أفيد غيري أيضا ..

شكرا على النصيحة ..

شكرا لك أخي nedxed ..
+
ستعود قريبا للحياة ..

Ṣwεεтέя,n
09-05-2014, 00:27
حلقه مضحكه ..:e412:
كنت متوقعه ان ميرويم حي لكن ماتوقعته يكون الجثه المتفحمه وماتوقعت يرجع بهالطريقه :e412:
احس الحلقه خلصت بسرعه

Knight Artorias
09-05-2014, 10:48
وااااااات ..؟ :eek:
لا تقولي بأنك من فانز العمالقة ..؟ ..:(
الأحداث الأخيرة في انمي العمالقة كانت باردة ، أما في المانجا فهي ميتة .. :ميت:
وبرأيي المتواضع ، العمالقة هو أكثر انمي منفوخ شفته في حياتي ..:d .. هو انمي جيد .. ولكن أوفريتد بقوة .. ::مغتاظ::
وعندما قرأت تصريحات الكاتب تيقنت أنها ستتحول لمانجا تجارية أخرى ..:جرح:
إذا كان تقييم الأطفال هو الغالب ، فإن ون بيس سيكون المتصدر .. :d .. -لا تتسرعوا ،لم أكمل كلامي بعد:مرتبك:- .. لأنه موجه للجميع الأعمار والأجناس .. حتى البرمائيين .. :d
ولكن الملاحظ أن مونستر وديث نوت في ترتيب متقدم .. و شتينز غيت الثاني .. وكود غياس 8 و 16 .. وأبطال المجرة 9 ..
والأطفال لن يفهموا شيء من هذه الانميات .. :جرح:

أرى أن ون بيس حبكته جيدة .. ولكن أرى حبكة هنتر أفضل من حبكته .. -أرجو أن يعذر المشرفون مقارنتي هذه ولكنها بهدف توضيح بالمثال-

لأننا نجد في ون بيس ، نفس القالب تقريبا لكل آرك .. مع نوع من التكرار في التفاصيل ..
كل آرك جزيرة جديدة .. الطاقم يواجه الأشرار .. لوفي يسحق الشرير الأكبر .. ثم يحتفل الطاقم ويرقصون ويغنون يوهو هوهو ..
وإلى الجزيرة التالية نشد الرحال .. وحتى داخل الجزر نجد أن بعض السيناريوهات تتكرر .. كإنقاذ ملك الجزيرة الذي يمتلك ابنة جميلة يعجب بها سانجي ..:d (أراباستا-يوجين-دريسروزا)

كما أن هنتر يسير في نسق متعدد .. فنحن نتابع الاحداث الرئيسية لغون في بداية القصة مع الأبطال الآخرين للقصة ، كيلوا ، كورابيكا ، ليوريو ..
ولكن في لحظة معينة ننتقل لأحداث كورابيكا في أغلب أحداث اليورك شين مع دور بسيط لغون وكيلوا وليوريو ..
ثم تعرض أحداث كثيرة في آرك النمل بغياب غون وكيلوا عن مركز الأحداث والتركيز على الشخصيات الجديدة ..
بينما في ون بيس الرؤية لا تفارق أبدا الأبطال وتسير في طريق واحد .. ولا تمر حلقتان متتاليتان دون أن يظهر البطل .. حيث يكون هو دائما الحدث الرئيسي .. وبطل كل الآركات .. وحتى عندما تحدث وقائع كبرى في عالم ون بيس ، فإنها لا تظهر بل نسمع عنها عندما يسمع عنها البطل ..

هنا برأيي تميز هنتر ، بعرض الأحداث الفريدة والمنطقية والمفاجئة .. :نظارة:

برأيي المتواضع العمالقة انمي اسطوري :e106:
+
صرت اسمع كلمة اوفريتيد كثير هذه الايام :em_1f624: المهم اني واثق ان الموسم الثاني سيكون ارهب , وبنسمع كلمة اوفريتد واجد

roreto
09-05-2014, 13:51
iniesta

بالنسبة للعمالقة وانه اوفريتد...
ما تراه انت اسطوري انا اراه اوفريتد
وما اراه انا ممتاز انت تراه اوفريتد

اذواق سبحان الله :e056:

وكون المرء تابع الشيء لانه سمع انه اسطوري وعظيم ولا شيء يوجد مثله ....طبيعي انه سيرفع سقف توقعاته ويراه اوفريتد
وحصلت مع كتير متابعين للعمالقة وارك النمل

التطبيل مضر للصحة لاي انمي كان :e40a:

بالنسبة لوان بيس لا يهمني الكلام عنه بصراحة ولكني قلت انهما متشابهان لانهما يتبعان اسلوب كل ارك حبكة خاصة
اسلوب اودا الروتيني اراه سيء ولكن فانز وان بيس يعشقونه ....

------------------------

مع ان لا علاقة لي بالامر :e415:

الله يعزك ... تتهم البشر بالاعاقة من اجل ارائهم الشخصية لـ "انمي" " يعني شيء مرسوم " " يعني اوراق تتحرك امامك "
انت مقدر سخافة الموضوع !! :e412:

+

يمكن هالعضو ثالث عضو يتهم الاخرين بالاعاقة او الجنون او الهبل او عندهم ضمور بالمخ او يمكن كساح وشلل اطفال :ضحكة: ... الخ
بسبب انه رأى الحلقة سيئة :em_1f606:

roreto
09-05-2014, 13:55
ما حدا جاوب على سؤال الاخ .... بصراحة انا ما عندي جواب له وكنت منتظرة احد من الفهمانين القصة تمام يجاوبو! :موسوس:

كيف عرف كيلوا ان صاحب الهجوم على القصر هو جده حتى انه سمى التقنية . كيف عرف وهو ماتعلم النين الا مع غون بالبرج ومافارق غون ابدا

Veneficae
09-05-2014, 13:59
^
الشيء الوحيد في بالي انه شافه يستخدمها بس مك عارف مهيتها

MĀJĒD
09-05-2014, 14:05
على طاري زينو يوم ظهر مع نيترو توقعته أقوى بشري بعده لكن تذكرت كلامه مع كورورو
أن لو كان القتال جدي كان قُتل :غياب:
نحتاج المزيد من كورورو :غياب: + هيسوكا :d

roreto
09-05-2014, 14:10
فيني

الشيء الوحيد في بالي انه شافه يستخدمها بس مك عارف مهيتها

ليش اللي مو قادر يستخدم النين سابقاً قادر على رؤية اساليب النين؟ :موسوس:
اقصد يعني مثلا كيلوا كان مع جده سابقا قبل تعلم النين وشافه يستخدم هالقدرة ... هل هو قادر على رؤيتها؟؟

مثلاً قدرة هيسوكا البانجي غام .... غون لم يستطع رؤيتها فوراً لانه لم يكن يستخدم الغيو بعيونه
وبالتالي اتوقع اساليب النين لا يمكن رؤيتها لشخص لا يستخدم النين

Veneficae
09-05-2014, 14:21
فيني

اقصد يعني مثلا كيلوا كان مع جده سابقا قبل تعلم النين وشافه يستخدم هالقدرة ... هل هو قادر على رؤيتها؟؟

مثلاً قدرة هيسوكا البانجي غام .... غون لم يستطع رؤيتها فوراً لانه لم يكن يستخدم الغيو بعيونه

صح نسيت:أحول:
لكن أعتقد تقنيات التجسيد مرئية. .>>مك متأكدة

Šįłvεя βчłłеτ
09-05-2014, 14:31
شكلها سقطه من الكاتب ~_~

مالقيت لها مخرج

pika pika
09-05-2014, 14:34
أذكر قدرة اللي ينسخ الأشياء من العناكب ..أعضاء المزاد يشوفوها طبيعي ..إذا قدرة زينو من نفس النوع فاحتمال يكون شافها كيلوا من قبل

MĀJĒD
09-05-2014, 14:36
شكلها سقطه من الكاتب ~_~

مالقيت لها مخرج

:d

☁AќaTŠЏĸί☁
09-05-2014, 14:49
^
الله يعين أخي على هجماتهم الان كان الله بعونك :e414:

roreto
09-05-2014, 14:50
أذكر قدرة اللي ينسخ الأشياء من العناكب ..أعضاء المزاد يشوفوها طبيعي ..إذا قدرة زينو من نفس النوع فاحتمال يكون شافها كيلوا من قبل

تقصد اللي نسخ الابنية بارك اليورك شين؟؟
ربما كلامك صحيح.... ولكن المشكة لو ان كيلوا رأى التقنية كان سأل جده ولكان يعرف ماهو النين!! :موسوس:

ولكن مما ظهر ان كيلوا لم يكن يعلم اي شيء عن النين ^^"

iniesta
09-05-2014, 14:56
على طاري زينو يوم ظهر مع نيترو توقعته أقوى بشري بعده لكن تذكرت كلامه مع كورورو
أن لو كان القتال جدي كان قُتل :غياب:
نحتاج المزيد من كورورو :غياب: + هيسوكا :d

زينو لم يقل أن كورورو سيقتله .. :)
قال ، إذا قاتل كورورو بنفس الطريقة -أي بنية سرقة القدرات- فإن زينو هو من سيفوز بكل تأكيد ..
ولكن إذا قاتل كورورو بنية القتال حتى الموت .. فسيكون من الصعب تحديد الفائز .. أي أن المعركة ستكون متكافئة أكثر ..

كما أن زينو أشار إلى أنه إلى جانب نيترو كانا بمثابة "الين واليان" .. رغم أن نيترو كان أقوى طبعا ..
ولكن هذا الوصف يدل على أن زينو ليس بعيدا عنه في المستوى .. ولا أظن أن نيترو اختار زينو بالذات لهذه المهمة بدون سبب ..
بل حتى أن الملك عبر عن إعجابه بقوة زينو .. وقدرة التنين خاصته .. كما أعجب بقدرة نيترو ..

كيف عرف كيلوا ان صاحب الهجوم على القصر هو جده حتى انه سمى التقنية . كيف عرف وهو ماتعلم النين الا مع غون بالبرج ومافارق غون ابدا

كيلوا عندما كان في بيته ، كان قاتلا محترفا .. ربما نفذ إحدى المهام رفقة جده .. وشاهد هذه التقنية .. :صيني:
أو ربما سمع عنها من شخص آخر شاهدها ، من العائلة أو من الخدم .. :)

ولكن أظن أنه لم يعرف حينها بوجود النين ، ولم يتملك أدنى فكرة عن كيفية تنفيذها .. ولكنه عرفها عندما شاهدها .. :نظارة:

iniesta
09-05-2014, 15:11
ربما كلامك صحيح.... ولكن المشكة لو ان كيلوا رأى التقنية كان سأل جده ولكان يعرف ماهو النين!! :موسوس:

هل شاهدتِ لقاء كيلوا بوالده ..؟
كأنه يقابل ملك البلاد ، كلامه معه كان دبلوماسي جداً في البداية .. :مرتبك:
أظن أن نظام الزولديك الصارم هو الذي منع كيلوا من معرفة أي معلومة عن النين .. وأتوقع أن ذلك متعمد .. حتى يشقّ كيلوا طريقه بنفسه كما قال سيلفا ..:cool:
والدليل أن كالوتو الذي يصغر كيلوا بسنتين ظهر في الجريد آيلند وقد أتقن النين بشكل ممتاز ..
ولابد وأنه قد تم تعليمه من أحد أفراد العائلة وفي سن أصغر من التي غادر فيها كيلوا البيت للمشاركة في الاختبار ..
ونحن نعلم أن كيلوا هو أكثر أبناء سيلفا موهبة .. لذلك أظن أن العائلة كانت تخفي عن كيلوا تفاصيل عن النين حتي يكتشفه بنفسه ودون مساعدة منهم .. :تدخين:

kakashi555
09-05-2014, 15:36
سؤال

اذكر ان بالم ما قدرت تشوف قون بتقنيتها مع انها شافته من قبل بسبب دخولها الشرنقة
اذا كيف شافت بوف وهو قادم ؟

صححوا لي اذا اني ملخبط بقصة قون ولماذا ما قدرت تشوفه

Monkey Kid
09-05-2014, 15:42
فيني

أعتذر على التدخل لكن دعني أشرح ...
في قتال غون وهيسوكا إستعمل هيسوكا قدرة "إن" في البانجي غام خاصته ليخفيها تماماً
وعند إستخدامه تلك القدرة يستحيل رؤيتها دون إستخدام "غيو"
لكن قدرة زينو لم تكن مخفية بـ "إن" لأن الجميع تمكن من رؤيتها دون إستعمال "غيو" (تظهر هالة في أعين مستخدمي غيو)
لهذا أظن أن كلام فيني صحيح :سعادة2:

ليبارد
09-05-2014, 15:54
ما حدا جاوب على سؤال الاخ .... بصراحة انا ما عندي جواب له وكنت منتظرة احد من الفهمانين القصة تمام يجاوبو! :موسوس:

بالنسبه لاجابه هذا السؤال اظن اننا قد تحدثنا عنها في الحلقه 111 لا أعرف ان كان في ها النقاش ام شونين لهذا ساعيد الاجابه والتفسير الأقرب للأمر ...

1- كيلوا اتضح سابقا انه يعرف النين كهاله لكنه لايعرف اسمه .... كيلوا وغون لمسا هاله النين قبل معرفته لكن اتضح ان غون لايعرف شيء عنه مطلقا وكيلوا يعرف لكن لايعرف اسمه ومعلومات مهمه عنه وكيفيه اكتسابه وربما يظن انه فقط مهارات خاصه بأسرته ولايستطيع اي احد اتقانها ...

غون عرف هاله النين في الغابه لحظه جنون هيسوكا .........في الاختبار الرابع ..

كيلوا عرف هاله النين عندما امره ايلومي بالانسحاب بل يبدو انه كان يعرفها من قبل ايضا والاهم والمؤكد هو انه عندما استخدم زوشي الرين في برج حلبه السماء تراجع كيلوا فورا وتذكر هاله ايلومي وعرف ان هذه القدره اكتسبها اشخاص غير اسرته ومنها كان طريقه لتعلم النين ....

هذا يوضح ان كيلوا في نظام الزولديك الصارم لم يكن يستطيع السؤال عن اي شيء بسهوله والامر داخل منزل الاسره اشبه بالنظام العسكري حتى لو عرف بعض الامور ليس له ان يحاول معرفه اكثر مما ينبغي ( ربما الخوف على كيلوا جعلهم يبالغون في الحفاظ عليه من كل شيء لان كاروتو تعلم النين قبل كيلوا على مايبدو رغم انه أصغر سنا ) ...

نأتي الان الى دراغون دايف .... القدره يحتمل ان تكون تحويليه او تجسيديه .... التحويل قدره زينو الاساسيه والتسجيد قدره قريبه من زينو والمحترفين عاده يملكون الاساليب القريبه منهم بنسب جيده ...

اختيار احتمال التجسيد يعني ان الجميع يستطيع رؤيه الاجسام الصلبه للنين حتى غير المستخدمين لها كحال سلاسل كرابيكا ونسخ كورتوبي من العناكب التي يراها جميع افراد فريقهما وحتى العوام من الناس .... كما ان وقوف زينو ونيترو فوق التنين يعطي مؤشر اقوى على ان الجسم مجسد كحال كتاب كورورو الذي يراه اي شخص كما ان التنين بالاساس لم يكن يبدو ان بيتو تحتاج ان تستخدم تقنيات البحث كالأن حتى تجد التنين لانه واضح أمامه حتى بعد ان اخفت هالتها الأن واستعدت للقتال كان التنين واضح ما اربكها هو انقام التنين واختفاء المحاربين خلفه فقط وليس التنين نفسه ....

فالارجح انه عرف عنها كتقنيه معروفه لجده وشاهدها كما عرف هاله ايلومي وجربها تماما لكن لم يكن يعرف ان النين قد يستخدمه الجميع بما في ذلك عدم معرفته باسم النين من الاساس كقانون للقوه والهاله الخاصه بالانسان ....

2- أن تكون سقطت سهوا من توغاشي لكن هذا مستبعد مع وجود الاختيار الاول الذي يدعم السبب بشكل كبير جدا ....

ليبارد
09-05-2014, 16:04
iniesta

ألا ترى انك بالغت في وصف أنمي العمالقه ؟em_1f610

صحيح ان العمالقه لايصل الى الاسطوريه ( مما شاهدته من الموسم الأول ) لكنه أنمي ممتاز جده لديه سلبيات وايجابيات لكن ايجابياته كثيره جدا وارى انه في مستوى الانميات القويه جدا لمشكلته تكمن في انك تشعر بانه قدم اقوى ماعنده في أول ثمان حلقات تقريبا بعدها قد يصعد المسلسل لكن تشعر ان تلك هي قمته ومن الصعب تجاوز هذا السقف خاصه ان تلك القمه كلفت السلسله الكثير من الاوراق الهامه والتضحيه بها ...... لكن قد يعود الى هذا السقف مره اخرى وقد يتجاوزه في القادم من يدري e056 الامر ايضا يعتمد على ان تكون تلك الاوراق التي تم استخدامها ليست كل شي وان تكون السلسله قادره على اظهار المزيد من الاوراق المختلفه والتي لاتقل قوه عن الاوراق السابقه .....

أرى ان أنمي اسطوري كثير على العمالقه لكن كلمه أنمي جيد قليله جدا في حقه ايضا :em_1f607:

Knight Artorias
09-05-2014, 16:26
^
ارى انه اسطوري :e404: لكن ليس بالضروة ان مااراه رهيب او اسطوري ان تراه نفس الشيئ .

لكن اذا وجد عمل ايجابياته اكثر من سلبياته , ولديه نقاط قوة تجعل منه شيئ ممتع جدا , من الظلم ان تقول عنه جيد فقط
+
بالنسبة لكم متى تقولون ان الشيئ اسطوري سواء كان انمي او لعبة او فلم او اي كان ؟

iniesta
09-05-2014, 16:29
سؤال

انتظر حتى تتوضح شروط قدرة بالم .. :نظارة:

roreto

بالنسبة للعمالقة وانه اوفريتد...
ما تراه انت اسطوري انا اراه اوفريتد
وما اراه انا ممتاز انت تراه اوفريتد

اذواق سبحان الله :e056:
وكون المرء تابع الشيء لانه سمع انه اسطوري وعظيم ولا شيء يوجد مثله ....طبيعي انه سيرفع سقف توقعاته ويراه اوفريتد
وحصلت مع كتير متابعين للعمالقة وارك النمل

التطبيل مضر للصحة لاي انمي كان :e40a:

سبحان الله .. :لحية:
ولكن .. العماقة فعلا اوفريتد .. وفيه تسليكات كثيرة .. الشخصيات فيه عديمة العمق ..:ميت:
في رأيي العمالقة بمستوى فيري تيل .. يعني عادي أو جيد .. :)
نقطة قوته تكمن في البداية القوية .. والانتاج القوي ،.. ولكن بعد ذلك المؤلف فشل في تطوير فكرته ..
سؤال : هل تابعتِ المانجا ..؟

لم أتابع العمالقة لأنني سمعت عنه مدحا .. ولا أتأثر بكلام الآخرين في العادة ..:D
سمعت الكثير من المدح والتطبيل لشتاينز غيت وديث نوت ومونستر ، وكلها أراها تستحق ذلك المدح وأكثر .. :سعادة2:
وسمعت مدحا لانميات أخرى مثل غورين لغن و أنو هانا و العمالقة .. ولا أراها تستحق ذلك .. ولا حتى ربعه .. اللهم من ناحية الانتاج ..:غياب:

أتفق معك في أن الذوق هو الذي يحدد الأسطوري من الاوفريتد ... :نوم:
ولكن هناك أمور عليها شِبه اجماع .. لأنها أعمال مميزة ومختلفة عن البقية .. وذات لمسة خاصة .. يحبها كل من يمتلك ذوقا سليما .. :تدخين:
العمالقة كان مشروع مانجا أسطورية .. ولكن للأسف .. الأطماع حولتها لمانجا تمطيطية أخرى ..:محبط:

ليبارد
09-05-2014, 16:33
Knight Artorias

بالنسبه لي اسطوري او ممتاز او جيد جدا لاعلاقه لها بأعجابي بالسلسله من عندمه لأن المعايير لدي ثابته لاتتغير .... قد افضل شيء على شيء اخر مع ان الاخر اسطوري ومايعجبني جيد جدا مثلا الامر بالاعجاب يعتمد على الميول الخاصه بك وأين هو توجههك الاساسي .... اما قوه السلسله تعتمد على الجوده وارتفاع معظم المعايير او كلها تقريبا ...

Monkey Kid
09-05-2014, 16:34
سؤال

هناك شروط محددة لتلك القدرة موجودة في المانجا
أظن أن شرحها سيعتبر حرق ..!

pika pika
09-05-2014, 16:39

يب ..هو زاتو
مع كذا يظل احتمال ضئيل ..لأننا افترضنا في البداية أنه رآها مرة من دون أن يعلم ماهيتها وعلى هذا الإفتراض بنينا افتراض آخر أن القدرة تجسيد ..بلا أدلة ثابتة ..

pika pika
09-05-2014, 16:44
ليبارد ..
إذا كانت قدرة زينو الأساسية التحويل ..لماذا تكون أحد أقوى قدراته تجسيد ؟ من الأسهل له أن تكون تحويلية ؟

kakashi555
09-05-2014, 16:44
انتظر حتى تتوضح شروط قدرة بالم .. :نظارة:

[/COLOR][/FONT][/B][/CENTER]

حلو انه مو تناقض

kakashi555
09-05-2014, 16:47
هناك شروط محددة لتلك القدرة موجودة في المانجا
أظن أن شرحها سيعتبر حرق ..!

يعطيك العافية على الاجابة وبنتضر

iniesta
09-05-2014, 16:52
iniesta

ألا ترى انك بالغت في وصف أنمي العمالقه ؟em_1f610

صحيح ان العمالقه لايصل الى الاسطوريه ( مما شاهدته من الموسم الأول ) لكنه أنمي ممتاز جده لديه سلبيات وايجابيات لكن ايجابياته كثيره جدا وارى انه في مستوى الانميات القويه جدا لمشكلته تكمن في انك تشعر بانه قدم اقوى ماعنده في أول ثمان حلقات تقريبا بعدها قد يصعد المسلسل لكن تشعر ان تلك هي قمته ومن الصعب تجاوز هذا السقف خاصه ان تلك القمه كلفت السلسله الكثير من الاوراق الهامه والتضحيه بها ...... لكن قد يعود الى هذا السقف مره اخرى وقد يتجاوزه في القادم من يدري e056 الامر ايضا يعتمد على ان تكون تلك الاوراق التي تم استخدامها ليست كل شي وان تكون السلسله قادره على اظهار المزيد من الاوراق المختلفه والتي لاتقل قوه عن الاوراق السابقه .....

أرى ان أنمي اسطوري كثير على العمالقه لكن كلمه أنمي جيد قليله جدا في حقه ايضا :em_1f607:

ربما أتكلم بلسان الغاضب على تدمير مانجا كان يالامكان أن تكون ضمن الأفضل لو أجاد صاحبها استخدام أوراقه الرابحة والاتزام بأفكاره الخاصة ..
لذلك قد يكون النسف قويا .. :ضحكة: .. خصوصا بعد أن قرأت تصريحات المؤلف ..:ميت: .. وبعد أن تابعت الفصول الاخيرة .. :جرح:

المشكلة أن الرتم أصبح أبطئ من بليتش وون بيس حاليا .. رغم أن المانجا شهرية .. إلا أن الأحداث المهمة والمؤثرة نادرة جداً ..
أظن أن المانجا تعيش فقط بسبب أمجادها الغابرة ..
وتراجع المؤلف عن قرار انهاء المانجا عند المجلد 20 .. يوضح أنه سيتبع النهج التمطيطي للحصول على أكبر عائد مادي ممكن ..

بصراحة .. ومما أرى حاليا ، أشك في أن المانجا قادرة على التفوق على البداية .. ربما بعد عدة سنوات .. ::مغتاظ::