PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [النقاش الرسمي hunter x hunter آرك الإنتخـابـات]

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 [138] 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158

Footnote
11-04-2014, 18:12
Footnote
ليبارد يستطيع الرد عن نفسه ..أنا موقن بذلك
مع هذا سأرد عليك ..

لا أحب توزيع التهم جزافًا .. ليبارد قال أنني أتخيل السيناريو الذي في رأٍسي ..فرددت عليه بنفس المنطق ..وهذا ليس رأيي فقط ..

انا معك بأن الحدث سخيف ومكرر ومبتذل لكنه منطقي..

وانا ادخلت ناروتو.. لاني متعجب من انك تصف ناروتو "بالاسطوري" وهو الثاني يمتلئ بهذه الاحداث وبشكل اسوأ حتى..

والامثلة كثيرة .. ومع ذلك انتقدت هذا الحدث بهنتر وكأنه غير موجود بناروتو :e107:..

إلا اذا كنت ترى نفس الحال في ناروتو.. فهنا احترم رأيك ::جيد::

لا أعلم متى أًصبح النقاش هنا للمفاضلة بين ناروتو وهنتر

الاحرى بك سؤال فانز ناروتو.. فهم من يحاولوا مرارا وتكرارا انتقاص هنتر.. ومع ذلك يشاهدونه :ضحكة:

ك الاخ kme ..فمن المعلوم انه من كبار الهيترز _حتى انه اعترف انه يكرهه هنتر ويفضل "ملوك الانمي " عليه

ع حد قوله :d

انا مثلا.. لا احب ناروتو واعتبره انمي سخيف.. وعلى ذلك توقفت عن مشاهدته منذ زمن ولم ادخل قط نقاش ناروتو

لكي اسفل فيه واشاهده (مغصوبا) لآجل اظهار عيوبه وانتقاده بشكل بشع فقط لأجل اظهار هنتر ع انه المتفوق :صمت:

لذا بما انك ترى ( اتكلم بشكل عام ) لذا بما انك ترى ان هنتر سخيف و و و الخ .. اترك مشاهدته وانتهينا :o

كما فعلت انا.. وان جاء احد يمتدح هنتر بنقاش ناروتو.. سفل بهنتر وتوغاشي كيفما تريد والله معك ::جيد::

^ عطني لقطة في ناروتو زادت من قوة الشخصية بسبب قوة الصداقة ؟
فووتنوت
لو على ملفي عشان هذا مو نقاش ناروتو

مايحتاج اذهب الى ملفك :d .. شاهد ناروتو من جديد ودقق كما تدقق ع هنتر.. وحياتك بتشوف انمي اخر :d

وما تسليكة الكيوبي وغيرها إلا مثال من بين امثلة كثيرة :d

ناروتو مو اسطوري
ناروتو مافيه منطقية
ناروتو مليئ مشاهد زي كذا وبشكل اسخف بعد

اعصابك ي صديقي :d المشهد بالحلقة السابقة راقَ لك صحيح ؟

وانا اعتبره مشهد سخيف وهو جدا قليل بهنتر بل يكاد يكون معدوم..لكن للاسف يعج بناروتو هذا المشهد :listening_headphone

لذا وعلى هذا انت تعتبر ناروتو اسطوري.. :suspicion:

من جد مسبب لك عقدة في شيء مو موجود فية اصلا 3d

عقدة ع ماذا.. محسوبك معطيه دروب من قبل الربيع العربي :barbershop_quartet_

العقدة الحقيقية هو.. هنتر بأذهان الناروتيون.. فعلى الرغم من انه "سخيف" بنظرهم إلا انهم مازالوا يشاهدوه :غياب:

ممكن تقول لي حدث واحد يثبت كلامك ؟!

اثبت كلامي ع ماذا :موسوس: .. انت معجب بمشهد الحلقة السابقة صحيح ؟ ومشهد الحلقة السابقة يكثر بناروتو..

وانت تراه مشهد رائع.. وبرضو ترى مشهد حلقة الامس رائع .. اذا انت رأيك محترم وانت صادق مع نفسك..

لكنني اعتب ع من يفضل هذا المشهد بناروتو ويطلق عليه "مشهد اسطوري ، رائع ، فكتوري ، عميق "

وعندما يأتي هذا المشهد بشكل مقارب بهنتر *للاسف* يقال عنه مشهد غير منطقي ومبتذل :مندهش:

حسنا وماذا عن المشهد في ناروتو.. "لالا ذلك المشهد اسطوري ، اصلا ماعلاقة ناروتو بنقاش هنتر" تصريف ع الصاج :d

- هل فهمت الفكرة التي اُريد إيصالها الى فانز ناروتو ؟ :نظارة:

اتوقع هو خالط بين ناروتو وفيري تيل فقوة الناكاما من عناصر القوة بفيري تيل
وبعد كلام ليبارد اكتشفت ان هيرو قصده علمي بكل لقطة ناكاما طلعت بفيري تبل
واي لقطة ناكاما باي انمي اخر اساسها علمي اصلا... ومافي شي اسمو تسليك biggrin
الا اذا البطل طالع قوة من غامض علمه ما استخدمها قبلا وصار اقوى واحد بالانمي بسبب مشاعره الجياشة الغاضبة
وقتها اتوقع اسمه تسليك اﻻ اذا كان الانسان قادر على فعل هذا بالعلم ايضا او المنطق biggrin

افضل تصريقه طلع فيها مؤلف ناروتو : الكيوبي :لعق:

~ قبل لا ارد عليك ,, انا فهمت من كلامك ان ناروتو انمي مبتذل سخيف مكرر ~

نعم :تدخين:

~ انا لم احضر النقاش لذا اريدك ان تأكد لي كلامك هذا حتى اعلق على نقطة نقاشكم ~

اكد لكِ ع ماذا :numbness: .. لسنا بنقاش ناروتو حتى اطالب بتبيان صحة ما اقول.. بل ع العكس كل من يتفلسف

ع هنتر _بنقاش هنتر_ يجب عليه تبيان صحة ما يقول :sleeping:

لانني قد اكتفيت من ناروتو وتوقفت عن مشاهدته ولم ادخل قط لنقاشه..

مثلا : عملت دروب لهنتر ووجدتك تقول عن هنتر في نقاش افلام بشبكة الاقلاع.. انه انمي سخيف ومبتذل..

رأيك ع العين والرأس ولن اطالبك بأثبات ماتقول.. لانك لست في نقاش الانمي نفسه لكي تُلزم بتبيان صحة ماتقول..

اذا انت تريد المنطقيه من انمي ناروتو خصوصا او من الانميات عموما ,, فأانت يا صديقي في الجانب الخاطئ من العالم ,, ~

غير صحيح.. انا اريد المنطقية لا الواقعية ولم اجدها إلا بهنتر.. ( طبعا المنطقية التي ليست بنسبة 100% )

~ الانميات بشكل عام لايوجد بها منطقيه لذا لاتقول لي ان انمي ناروتو ينقصه المنطقيه لان هذا الكلام يسقط على جميع الانميات ~

برضو غير صحيح :d لم اجد انمي ( ع حد علمي ) يبعثون الموتى فيه وبشكل سخيف لأجل صناعة حرب كبرى غير ناروتو :ضحكة:

وكأن الكاتب ندم ع من اماتهم.. :welcoming:

عذرًا على إقحام ناروتو في نقاش يفترض أنه لهنتر ..لكن مابياليد حيلة ..البعض ينتشي بتنقيص شيء ما ليرفع من نفسه

ع العكس .. هم من يحاولون التنقيص من هنتر وبأرك النمل بشكل خــــــــــــــــــاص

لأجل اظهاره بالارك "العادي والغير مميز" واكبر مثال صديقنا kme :nevreness:

* الخلاصة.. قبلما ان تنقد تأكد عدم تحيزك لانمي معين وتأكد ايضا انعدام هذا النقد في انميك المفضل

لكي يكون نقدك موضوعي .

:d

џŁṪλй$
11-04-2014, 18:15
من يريد اخذ الانمي كشيء للبحث العلمي فلازم ياخذ كل الانميات اللي شاهدها بهذه الطريقة....
ومن اكبر الاخطاء اللي تحصل مع البعض ياخدوا اللي بيعجبهم بمنظور العلم والباقي "شونين مبتذل سيء"

بالظبط.

ممكن ناروتو إستثناء بس .. لأن حتى العلم الحديث عجز عن تفسيرة :d

roreto
11-04-2014, 18:18
بالظبط.

ممكن ناروتو إستثناء بس .. لأن حتى العلم الحديث عجز عن تفسيرة :d

:ضحكة:

ناروتو غلبان ارحموه شوي :ضحكة:

يمكن العلم بالمستقبل يفسره :ضحكة:

وعلى فكرة من يتكلم عن "ناروتو" كثيراً اتوقع انه ماشاف شطحات بليتش فيري تيل ووان بيس لأنها تتجاوز ناروتو بسنين ضوئية :ضحكة:

MĀJĒD
11-04-2014, 18:20
مش مهتم كثير صراحه في موضوع الأمراض النفسية وتأثيرها على الدماغ وما الى ذلك.

المقصد يا ليبارد هو إن لا تفسر ما يحلوا لك بالعلم .. وما لا يحلو لك .. تفسره كأنمي فقط.

أين المنطق - بالعلم - في وجود عيون تحمر لونها عند الغضب ؟ أين المنطق العلمي في وجود تنانين بحجم السماء ؟ أين المنطق العلمي في طفل تتحول يداه لشيء أحد من السكين ؟

أعطني التفسير العلمي لهذه الأشياء إن أردت أن تأخذ هنتر بالعلم !

كل الأمور هذه لا تفسر بالعلم .. ونفسرها بأنه " انمي فقط " .. أشياء غير منطقية - ليست في سير الدراما - تحدث فيه كأي أنمي آخر : )

حدث مثلاً كـ صراخ الرجل بعد قطع رأسة .. من الخطأ تفسير بالعلم .. لأني وأكاد أن أجزم بأنه ذلك لا يمد العلم بأي صلة.

أيضاً حالة نوف .. المسألة في البداية قد تبدو مقبولة لحد ما .. لكن ما بعدها حدث فيها أمر " أنمي " وليس أمر " علمي ".

حدث بالم .. لا يجب تفسيره - لا الفانز ولا الكاتب - بالعلم .. الفانز .. لأنهم مخطئين بتفسير الأحداث بالعلم.
والكاتب يستر سيناريوهاته الضعيفة - لا أعتقد إنها كذلك - تحت العلم.

العلم لابد أن يبقى خارج الشونين مانجا.

http://img.pandawhale.com/36243-slow-clap-citizen-kane-orson-w-bJkI.gif

roreto
11-04-2014, 18:22

[/COLOR]

على الاقل الكيوبي موجود بناروتو من اول حلقة ونعرف التصريفة من زمان :d

خليني ساكتة لانتهاء الارك .... وقابلونا يا احباب العلم والمنطق :d :لعق:

Footnote
11-04-2014, 18:24

يمكن العلم بالمستقبل يمكن يفسره :ضحكة:

وعلى فكرة من يتكلم عن "ناروتو" كثيراً اتوقع انه ماشاف شطحات بليتش فيري تيل ووان بيس لأنها تتجاوز ناروتو بسنين ضوئية :ضحكة:

صحيح.. فيري تيل وبليتش اسوأ.. لكن ون بيس !! .. اختلف معك جدا !!

џŁṪλй$
11-04-2014, 18:24

يمكن العلم بالمستقبل يمكن يفسره :ضحكة:

ناروتو ميئوس من أمره بالنسبة لفانز هنتر :d

أحبهم كلهم .. تعلمت مسبقاً كيف أستمتع بأنميات الشونين .. حرام أضيع على نفسي أنميات مسلية - جداً - وألبس نظارة الناقد وأجلس أتصيد أحداث قوة الصداقة.

إن ما وجدت .. خير وبركة .. وإن وجدت .. غض البصر فقط.

kakashi555
11-04-2014, 18:26
مايحتاج اذهب الى ملفك :d .. شاهد ناروتو من جديد ودقق كما تدقق ع هنتر.. وحياتك بتشوف انمي اخر :d

اعتقد انت من يجب عليه متابعه ناروتو
لاني بعد ردك هذا ما اعتقد انك شفته اصلاً
الكيوبي تسليكة !
هل تقصد وجود الكيوبي بنفسه ام لقطة الكيوبي ضد باين ؟
ترا ولا واحدة منها تسليكة وقوة الكيوبي معروفة من اول حلقات ناروتو
ومتى يظهر معروف ايضاً ومن اساسيات الانمي

غلط تتبلى انمي وانت ما تعرفه اصلاً عشان ترفع من انميك المفضل

تحياتي لك

roreto
11-04-2014, 18:37
ناروتو ميئوس من أمره بالنسبة لفانز هنتر :d

أحبهم كلهم .. تعلمت مسبقاً كيف أستمتع بأنميات الشونين .. حرام أضيع على نفسي أنميات مسلية - جداً - وألبس نظارة الناقد وأجلس أتصيد أحداث قوة الصداقة.

إن ما وجدت .. خير وبركة .. وإن وجدت .. غض البصر فقط.

الشونين مسلي لمن لا يتعب نفسه بهذه الامور ....

بس احيانا تطلع لقطة كأنها تقلك : " انا لقطة لا يمكن التغاضي عنها من كتر الشطحة اللي فيها " > حصلت معي بماجي
ما سبق ونقدت شيء بماجي الا لقطة وحدة :ضحكة:

-----

قاعدة في اي انمي تحت تصنيف الشونين : لازم يكون في لقطات لقوة الصداقة لازم تقتنعوا وتغضوا بصر :d

فوتنوت

صحيح.. فيري تيل وبليتش اسوأ.. لكن ون بيس !! .. اختلف معك جدا !!

لا تختلف ولا شي يا كتر هالاحداث بوان بيس .... مع العلم اني استمتع فيه بس مافي داعي للقول انه ايضا " علمي" :d
وبصراحة لست بوضع صد و رد لتقلي لاء ناروتو اكتر وانا جبلك اللقطات بوان بيس وبليتش والخ ....
شاهدت كل هالانميات واعرف كل تفاصيلها وماعندي واحد مفضل عالتاني بالنسبة لـ " فيري تيل بليتش ووان بيس"
لذلك لن تأخذني العاطفة معهم :ضحكة:

bon blood
11-04-2014, 19:17

انا معك بأن الحدث سخيف ومكرر ومبتذل لكنه منطقي..

وانا ادخلت ناروتو.. لاني متعجب من انك تصف ناروتو "بالاسطوري" وهو الثاني يمتلئ بهذه الاحداث وبشكل اسوأ حتى..

والامثلة كثيرة .. ومع ذلك انتقدت هذا الحدث بهنتر وكأنه غير موجود بناروتو :e107:..

إلا اذا كنت ترى نفس الحال في ناروتو.. فهنا احترم رأيك ::جيد::

الاحرى بك سؤال فانز ناروتو.. فهم من يحاولوا مرارا وتكرارا انتقاص هنتر.. ومع ذلك يشاهدونه :ضحكة:

ك الاخ kme ..فمن المعلوم انه من كبار الهيترز _حتى انه اعترف انه يكرهه هنتر ويفضل "ملوك الانمي " عليه

ع حد قوله :d

انا مثلا.. لا احب ناروتو واعتبره انمي سخيف.. وعلى ذلك توقفت عن مشاهدته منذ زمن ولم ادخل قط نقاش ناروتو

لكي اسفل فيه واشاهده (مغصوبا) لآجل اظهار عيوبه وانتقاده بشكل بشع فقط لأجل اظهار هنتر ع انه المتفوق :صمت:

لذا بما انك ترى ( اتكلم بشكل عام ) لذا بما انك ترى ان هنتر سخيف و و و الخ .. اترك مشاهدته وانتهينا :o

كما فعلت انا.. وان جاء احد يمتدح هنتر بنقاش ناروتو.. سفل بهنتر وتوغاشي كيفما تريد والله معك ::جيد::

اعصابك ي صديقي :d المشهد بالحلقة السابقة راقَ لك صحيح ؟

وانا اعتبره مشهد سخيف وهو جدا قليل بهنتر بل يكاد يكون معدوم..لكن للاسف يعج بناروتو هذا المشهد :listening_headphone

لذا وعلى هذا انت تعتبر ناروتو اسطوري.. :suspicion:

عقدة ع ماذا.. محسوبك معطيه دروب من قبل الربيع العربي :barbershop_quartet_

العقدة الحقيقية هو.. هنتر بأذهان الناروتيون.. فعلى الرغم من انه "سخيف" بنظرهم إلا انهم مازالوا يشاهدوه :غياب:

اثبت كلامي ع ماذا :موسوس: .. انت معجب بمشهد الحلقة السابقة صحيح ؟ ومشهد الحلقة السابقة يكثر بناروتو..

وانت تراه مشهد رائع.. وبرضو ترى مشهد حلقة الامس رائع .. اذا انت رأيك محترم وانت صادق مع نفسك..

لكنني اعتب ع من يفضل هذا المشهد بناروتو ويطلق عليه "مشهد اسطوري ، رائع ، فكتوري ، عميق "

وعندما يأتي هذا المشهد بشكل مقارب بهنتر *للاسف* يقال عنه مشهد غير منطقي ومبتذل :مندهش:

حسنا وماذا عن المشهد في ناروتو.. "لالا ذلك المشهد اسطوري ، اصلا ماعلاقة ناروتو بنقاش هنتر" تصريف ع الصاج :d

- هل فهمت الفكرة التي اُريد إيصالها الى فانز ناروتو ؟ :نظارة:

نعم :تدخين:

اكد لكِ ع ماذا :numbness: .. لسنا بنقاش ناروتو حتى اطالب بتبيان صحة ما اقول.. بل ع العكس كل من يتفلسف

ع هنتر _بنقاش هنتر_ يجب عليه تبيان صحة ما يقول :sleeping:

لانني قد اكتفيت من ناروتو وتوقفت عن مشاهدته ولم ادخل قط لنقاشه..

مثلا : عملت دروب لهنتر ووجدتك تقول عن هنتر في نقاش افلام بشبكة الاقلاع.. انه انمي سخيف ومبتذل..

رأيك ع العين والرأس ولن اطالبك بأثبات ماتقول.. لانك لست في نقاش الانمي نفسه لكي تُلزم بتبيان صحة ماتقول..

غير صحيح.. انا اريد المنطقية لا الواقعية ولم اجدها إلا بهنتر.. ( طبعا المنطقية التي ليست بنسبة 100% )

برضو غير صحيح :d لم اجد انمي ( ع حد علمي ) يبعثون الموتى فيه وبشكل سخيف لأجل صناعة حرب كبرى غير ناروتو :ضحكة:

وكأن الكاتب ندم ع من اماتهم.. :welcoming:

ع العكس .. هم من يحاولون التنقيص من هنتر وبأرك النمل بشكل خــــــــــــــــــاص

لأجل اظهاره بالارك "العادي والغير مميز" واكبر مثال صديقنا kme :nevreness:

* الخلاصة.. قبلما ان تنقد تأكد عدم تحيزك لانمي معين وتأكد ايضا انعدام هذا النقد في انميك المفضل

لكي يكون نقدك موضوعي .

~ هههه اخي كلامك اضحكني وبشده ~

~ المنطق هو استخدام العقل بوضع الأمور في مكانها الصحيح ,, بينما الواقع حالة الأشياء كما هي موجودة ~

~ لذا الاثنان مترابطان,, حسنا جميعنا نشاهد الانمي للهروب من الواقع والاستمتاع بالخيال الخصب الذي لا حدود له ~

~ يوم من الايام احد من اصدقائك يقول لك ما رايك نتخيل اننا نطير,, ولكنك تجيبه لالا لاتوجد منطقيه كيف الانسان يطير ~

~ نحن هنا لانبحث عن المنطق ,, نبحث عن المتعه والحريه من غير حدود ,, هل سوف تناقش احلام الناس بالواقع والمنطق ~

~ الذي لايمكنك اسقاطه على احلام الناس ~

~ انا من عشاق القناص ,, نخبرني ان ناروتو به احياء الموتي اين المنطق ~

~ انا ارد عليك بالمثل,, اين المنطق ان الحشرات تقتل البشر ؟؟؟ ~

ibrahimovic77
11-04-2014, 20:09
انقلب النقاش الى مقارنه بين هذا الأنمي وذاك

HXH BOY
11-04-2014, 20:17
^

لازم كل فترة تتكرر المهزلة هذي هنا

ibrahimovic77
11-04-2014, 20:18
في الأنمي اختصرو ماحصل مع بالم وكيف تم تجنيدها من قبل بيتو و وبوف

لأنو في المانغا كان شرحها اطول

џŁṪλй$
11-04-2014, 20:23
في الأنمي اختصرو ماحصل مع بالم وكيف تم تجنيدها من قبل بيتو و وبوف

لأنو في المانغا كان شرحها اطول

للأسف إختصارات الأنمي في موضوع الراوي .. والتحريف أحياناً دائماً تخرجني غير مستوعب تماماً للحدث <.<

ولما أقرأ التشابتر في المانجا .. الوضع أبسط مما يبدو عليه في الحقيقة.

وأكبر مثال تطور يوبي في الحلقة 121 .. في الأنمي .. راوي سريع سريع وكم كلمه من هنا وهناك .. في المانجا .. تم شرح أيش حصل مع يوبي بشكل أوضح وبكثير!

أنصحكم بالإطلاع عليها .. راح تُذهلون!

ibrahimovic77
11-04-2014, 20:39
للأسف إختصارات الأنمي في موضوع الراوي .. والتحريف أحياناً دائماً تخرجني غير مستوعب تماماً للحدث <.<

ولما أقرأ التشابتر في المانجا .. الوضع أبسط مما يبدو عليه في الحقيقة.

وأكبر مثال تطور يوبي في الحلقة 121 .. في الأنمي .. راوي سريع سريع وكم كلمه من هنا وهناك .. في المانجا .. تم شرح أيش حصل مع يوبي بشكل أوضح وبكثير!

أنصحكم بالإطلاع عليها .. راح تُذهلون!

بالفعل اخي

واتمنى ان يتحسن الوضع في الحلقات القادمه على مستوى شرح الأحداث

Footnote
11-04-2014, 20:50
على الاقل الكيوبي موجود بناروتو من اول حلقة ونعرف التصريفة من زمان :d

خليني ساكتة لانتهاء الارك .... وقابلونا يا احباب العلم والمنطق :d :لعق:

ان كان الامر سقطة مروعه ك "الكيوبي" فأنا اول من سيسفل بتوغاشي..

وما الحلقة السابقة إلا مثال :)

اعتقد انت من يجب عليه متابعه ناروتو
لاني بعد ردك هذا ما اعتقد انك شفته اصلاً
الكيوبي تسليكة !
هل تقصد وجود الكيوبي بنفسه ام لقطة الكيوبي ضد باين ؟
ترا ولا واحدة منها تسليكة وقوة الكيوبي معروفة من اول حلقات ناروتو
ومتى يظهر معروف ايضاً ومن اساسيات الانمي

رأيك واحترمه :d

غلط تتبلى انمي وانت ما تعرفه اصلاً عشان ترفع من انميك المفضل

شايف كلمة "ترفع" "تقلل" تعج بهذا النقاش :ضحكة:

تحياتي لك

وصل ي صديقي :e418:

~ هههه اخي كلامك اضحكني وبشده ~

جعل كل حياتك سعيدة :d

~ المنطق هو استخدام العقل بوضع الأمور في مكانها الصحيح ,, بينما الواقع حالة الأشياء كما هي موجودة ~

صحيح.. سأرد ع هذه النقطه بالاقتباس التالي..

يوم من الايام احد من اصدقائك يقول لك ما رايك نتخيل اننا نطير,, ولكنك تجيبه لالا لاتوجد منطقيه كيف الانسان يطير ~

~ نحن هنا لانبحث عن المنطق ,,

نبحث عن المتعه والحريه من غير حدود ,, هل سوف تناقش احلام الناس بالواقع والمنطق ~

~ الذي لايمكنك اسقاطه على احلام الناس ~

~ انا من عشاق القناص ,, نخبرني ان ناروتو به احياء الموتي اين المنطق ~

~ انا ارد عليك بالمثل,, اين المنطق ان الحشرات تقتل البشر ؟؟؟ ~

اولا.. يبدو انك لم تعي مقصدي.. .هذا واضح من سياق كلامك.

انا لا اتحدث عن منطقية الواقع البشري (( الحقيقي )) بل اتحدث عن منطق الانمي نفسه ..

لذا ولك الخيال.. من الغير المقبول ولا المعقول ان ترى مثلا كونان يطلق شعاع ضوئي عن طريق إبهامه..

مع العلم ان كونان انمي خيال وغير واقعي وغير منطقي بالنسبة للواقع البشري..

لكن مؤلف كونان وضع منطق وواقع خاص به.. منها منطق "التقلص عند ابتلاع حبوب خاصة " وهكذا ......

لكن وفرضا ان غوشو زاد من مفعول الحبه.. واخترق منطقه.. وبات من يأكل الحبه يستطيع الطيران وانتشال المباني..!

هنا انعدمت المنطقية بهذا الحدث !! ( اقصد منطقية الانمي نفسه )

لذا انا اقول مؤلف ناروتو خالف منطق قصته بفعلته الشنيعة "البعث" هذا ع غرار ان السيناريو مبتذل وسخيف

تجميع واحياء مقاتلين ذو صيت في معركة واحدة لكي يختصر عناء بناء قصة جديدة ونمط وسيناريو جديد وشخصيات جديدة

بلا شك حركة رخيصة جدا.. + انها تدر بالمال الوفير بما انه بعث جميع الشخصيات الاسطورية منها "مادارا" :peaceful:

حتى ولو اتفقنا انه لم يخالف منطق قصتة.. فلا اعتقد اننا نختلف انها حركة رخيصة جدا !

+

لاتخف.. ان حدث امر مستقبلي لهانتر وشابة هذه الحركة الرخيصة والغير منطقية.. سأكون اول من سيسفل بالكسول.

هاتاكي كاكاشي$
11-04-2014, 21:08
^^

ههههههههههههههههههههههههه
كيف الكيوبي في ناروتو سقطة وهو في اول لقطة من الانمي ذكر انه في ناروتو يعني مو فجأة كشفو انه في ناروتو !!!!!!
بعدين بخصوص الايدوتينسي ترا ذكرت من اول 80 حلقة في الجزء الأول وواضح ان كيشي كان مجهز لها للمستقبل سواء للحرب او غير ذلك
يعني اذا تعتبر هذه اشياء فجأه فكر فيها المؤلف تراك مخطئ

بخصوص الحدث الي ذكر في الحلقة السابقة فهمت انك تحسبة اعجبني بس الحدث كان عادي بالنسبة لي لم اكرهه او اعجب به بس تقبلته !! :e40a:

ليبارد
11-04-2014, 21:21

المقصد يا ليبارد هو إن لا تفسر ما يحلوا لك بالعلم .. وما لا يحلو لك .. تفسره كأنمي فقط.

أين المنطق - بالعلم - في وجود عيون تحمر لونها عند الغضب ؟ أين المنطق العلمي في وجود تنانين بحجم السماء ؟ أين المنطق العلمي في طفل تتحول يداه لشيء أحد من السكين ؟

كل الأمور هذه لا تفسر بالعلم .. ونفسرها بأنه " انمي فقط " .. أشياء غير منطقية - ليست في سير الدراما - تحدث فيه كأي أنمي آخر : )

حدث مثلاً كـ صراخ الرجل بعد قطع رأسة .. من الخطأ تفسير بالعلم .. لأني وأكاد أن أجزم بأنه ذلك لا يمد العلم بأي صلة.

أيضاً حالة نوف .. المسألة في البداية قد تبدو مقبولة لحد ما .. لكن ما بعدها حدث فيها أمر " أنمي " وليس أمر " علمي ".

حدث بالم .. لا يجب تفسيره - لا الفانز ولا الكاتب - بالعلم .. الفانز .. لأنهم مخطئين بتفسير الأحداث بالعلم.

انا لم افسر مايحلو لي ......... الامر مفسر بالمانجا بشكل علمي مندمج مع قصه خياليه ( كحال طريقه بوكل وبيتو ) ولو لم يكن كذلك لما كان لدينا الحاجه في الحديث عن هذا الموضوع ..

المسأله و مافيها عندما لايهتم شخص بأمور كهذه ليس من حقه ان يرمي الاتهامات جزافا هكذا حسب يايحيط به من علم فقط اما ان كان متأكد تماما مما يقوله بشكل قاطع ان ماتم الحديث عنه من معلومات باطل بنسبه 100% عندها لن يكون لأي احد حجه عليه مطلقا ...

فالمنطق في انمي خيالي يكون بحدوده الخياليه فقط فالعيون الحمراء والتنانين وتحول اليد لايوجد لها تفسير علمي لانها بالاساس ضمن القصه الخياليه وهي اساسات ودعائم القصه وليست تفسيرات لها ...:

على هذا الاساس النين بجميع انواعه + الفقز من مسافات عاليه جدا كهبوط زينو ونيترو من التنين المخلوقات الغريبه بهنتر + معزوفه الشيطان الموسيقيه التي تحدثت عنها سيزستسو لكرابيكا + .... الخ كلها ليست منطقيه ...... مع انها خلاف ذلك هي منطقيه داخل هذه القصه الخياليه لكن ليس لها اساس علمي لانها هي اصلا اساس القصه ....

(( اما مسأله الراس يصرخ بعد قطعه ... قلت من الخطئ تفسيره بالعلم رغم ان الشخص يظل حي وبوعيه بعد قطع راسه ..... اما مسأله انك تكاد تجزم ان هذا لايحدث (( تقصد صراخه )) تختلف عن الجزم القاطع وثبوت ان هذه الحاله لم تحدث في التاريخ مطلقا فعندما اتحدث عن حالات كان الوعي موجودا بعد قطع الراس في مشهد مستحيل لمن لايعرفه لن يكون هناك استحاله من حدوث حاله اخرى كالصراخ رغم اني استبعدها ايضا لكن المقصد هو انك ان لم تتاكد من شيء لاتنكر وجوده وتتهم من يقولوون باحتماله بانهم مخطئون تستطيع ان لاتوفقهم وتقول ان هذا الامر غير ممكن الحدوث من وجهه نظرك او لا ترجحه او ان هذه الحاله لا اتوقع حدوثها .... اي لك الحريه في رفضها طالما ان الامر لم يثبت امامك لكن ليس لك الحق في وضعها في خانه الخطئ طالما الامر يخضع لاحتمالات ولم تجد اجابه صريحه لها ...

نفس الأمر مسأله نوف ........(( انا لم يعجبني الامر وارى انه مبالغه )) ..... لكن ان يقول شخص انه مستحيل ان يشيب شعر الراس من الخوف وعندما تثبت الحاله يأتي اخر ويقول انه معقول لكن الاستحاله تكمن في سرعه حدوث هذا الامر وانه يحتاج الى ايام وليس في فتره قصيره اقل من يومين وكأن الاعتراض يكون على مراحل لاجل الاعتراض فقط وبعدها عندما نتحدث عن متلازمه انطوانيت تحدث تم نقله تاريخيا مع حوادث اخرى مشابه عن شيب شعر الراس في وقت فياسي يأتون بالمرحله الثالثه ويقولون لكن المبالغه في ضعف جسده وهزالته ...؟؟!

هذا مايسمى بالاعتراض لمجرد الاعتراض فقط ولا يوجد له تفسيرا ثانيا ....

أما حدث بالم انت ذكرت انك لاتعتقد انه تحت العلم ( اي انه تخمين ) لهذا تستطيع ان تقول ان الكاتب سيتر على سيناريوهاته الضعيفه يسلك فاشل قل ماشئت لانه رأيك الخاص لكن لا تفرض على الاخرين انه لايجب ان يتم تفسير الامر بدمج العنصر الخيالي مع المنطق العلمي هنا لانك لم تحسم امرك على ان هذا الشيء قطعا لايدخل ضمن النطاق العلمي .... ولو كان الامر كذلك لسلمنا جدا ...

الامر هنا لادخل له بالشونين ( المقصد على العناصر الخياليه التي تم الخلط بينها وبين المنطق ) ...

فأنميات السنين ايضا كثير منها الخيالي ( جانتز + بيرسيرك + فات زيرو + شتاين جيت + كابوي بيبوب + ...... الخ ) هل كل هذه الانميات خاليه من المنطق ؟؟؟ لا اما المنطق بالعلم فبعض حالاتها تفسر هكذا حسب الحاله وليس كلها وبعضها اساس التفاصيل خياليه وهي اساسا للسلسله نفسها ....

المقصد هو ... الانكار لشيء يختلف عن النقاش عندما تنكر شيء عليك انت ان تحضر مايثبت حجتك وليس رمي الحديث هكذا الا في حاله ان كان حديثك فقط يمثل ردا عن وجهه نظرك الشخصيه الخاصه بك ...

ليبارد
11-04-2014, 21:37
اتوقع انت الوحيد اللي فهمت المغزى من كلامي :d

من يريد اخذ الانمي كشيء للبحث العلمي فلازم ياخذ كل الانميات اللي شاهدها بهذه الطريقة....
ومن اكبر الاخطاء اللي تحصل مع البعض ياخدوا اللي بيعجبهم بمنظور العلم والباقي "شونين مبتذل سيء"

بما ان الرد الذي قبله كان موجها الي فأتوقع اني من المعنيين بهذا الامر ...

نحن للمعلوميه نقيس الانميات كلها والمانجات بنفس الطريقه والكيفيه ............... لكن المشكله هو التحسس الزائد هنا على الارجح ...

في الانميات او المانجات الواقعيه يكون عنصر الخيال فيها عنصر غير منطقي ويدخل في دائره التناقضات لكن في الانميات والمانجات الخياليه الامر مختلف هنا ويعتمد على قوانين السلسله وعلى نظام السلسله نفسها بالاضافه لعدم وضع تناقضات داخلها كما ان ادخال عناصر واقعيه داخل قصه خياليه شيء موجود وشائع ومنتشر لهذا نجد مثلا في قصص معينه ان البشر لايطيرون لان الواقع يفرض ذلك رغم ان السلسله خياليه لكن في قصه اخرى نجدهم خوارق وقادرين على الطيران مثلا او امتلاك طاقات كبيره جدا ومدمره وهكذا .... وكل مانجا وانمي تحاسب من منطقها الخاص التي تفرضه لهذا المقاييس تختلف ..

ساوضح لك ... في سبويلر ...

في كونان مثلا :: مسأله حل مئات القضايا وكونان مازال في المرحله الابتدائيه في المدرسه وجينتا وميتسوكو وايومي لم يكبرا بعد تعد غير واقعيه .... لكن في انمي كونان غوشو لم يجعل عنصر الزمن عنصرا اساسيا في القصه ... لو كان الامر في هنتر مثلا سيكون هناك ثغره قصصيه لان منطق المسلسله يتحرك مع الزمن نفس الحال لمانجا العمالقه او كلايمور او ديث نوت وهكذا الامر هنا ملزم لهم والاخلال به يعد ثغره لكن في كونان هو ليس كذلك .... لهذا لانحاسب غوشو على هذا الامر ...

في العمالقه مثلا :: تحول اني لعملاقه لايحتاج الكثير من التفسيرات لان اساسا المسلسله هكذا وهذا منطقه عوده ايرن بعد ان تم التهامه هي ماتحتاج الى تفسير لانها شيء ليس من اساس المسلسل والكاتب فسر الامر جزئيا وكان التفسير مقبولا وترك امور اخرى مفتوحه نحتاج ان تتوضح اكثر حول هذه الاسرار لهذا ليس لنا ان نقول ان الحدث غير منطقي لان التفسيرات الاوليه ظهرت وهناك المزيد ايضا ...

عندما ناقشتك سابقا في ايرين وسيناريو ميكاسا ذكرت ان الامر غير منطقي من ناحيه علميه ( نفسيه ) .... اي هنا ربطت الامر ايضا بالعلم المرتبط بالخيال ولم اربطه بتحول ايرين الى عملاق او تحول أني الى عملاقه لأن تلك الامور تفسيراتها موجوده من داخل السلسله الخياليه نفسها وهي اساسا المسلسله عكس هذا المشهد الذي كان تفسيره النفسي لطفل يقتل بكل سهوله ولايتأثر بشيء فقط للدفاع عن فتاه .....

نفس الحال للكلايمور مثلا هم تقطع ايديهم وارجلهم ومن الممكن اعادتها ....... نفس الحال لديث نوت مع النوته التي يستطيع الشخص ان يقتل كل شيء هذه امور لاتفسر بالعلم لانها اساس القصه والشنيجامي ايضا لكن السيناريوهات الداخليه في ديث نوت تحتم التفسير المنطقي لها واحيانا التفسير المبني على العلم ...

ايضا السنين ليس بعيد عن هذا فبيرسيرك نفسه قائم على اسس خياليه كقتال جاتس للشياطين .....

اي اننا عندما نشاهد قنبله لاتقتل شخص بشري في انمي كونان وينجو البشري بطريقه ما سنقول هذا تسليك ................ لكن عندما تكون نفس القنبله ولاتقتل شخصيه اخرى في دراغون بول لن نقول هذا مع تفسيرات مقبوله سيكون الأمر منطقيا ....

هنا ليس من الصحيح المقارنه بين العملين في نفس التطبيق ( القنبله النوويه ) .... لان الاسس الخياليه للعملين مختلفه بالاساس ..

roreto
11-04-2014, 22:02
^^
لما تكلمت عن اخذ كل الانميات بمقياس واحد او نظرة واحدة لم اقصد كلامك هذا
انا اتكلم عن شيء محدد.... اذا كنت تتابع هانتر على اساس علمي فانت مجبر على متابعة فيري تيل وتوم وجيري باساس علمي مثلا :d

وبصراحة بعد كلامك المطول النفسي طلع فيري انمي سينين وعلمي يا اخي ^^"

+
ما زلت عند كلامي فعل ايرين مو شطحة وجبتلك ادلة واقعية تثبت كلامي بس يبدو انت ما عجبك الدليل الواقعي :مرتبك:

________
مين صرخ بعد ما انقطع راسه ؟؟ ما بذكر هيك لقطة !
وبما اني قرأتها بعلق عليها...
اجل من الاستحالة الصراخ بعد الانقطاع.... اساس الصوت هو الهواء الخارج من الرئتين
اذا انفصل الرأس كما تعلم لن يخرج الهواء للحنجرة والحبال الصوتية... وبالتالي مستحيل يطلع صوت

+

شتانيز غيت مجرد خيال!! ' _ '... اولا هو خيال علمي وليس خيال
ثانيا قصة الضابط اللي تكلموا عنه واللي اتدعى انه اتى من المستقبل حقيقية
يعني ﻻ تضع شتانيز غيت مع اشياء مثل جانتز وبيرسيرك وفيت ﻷنه ارقى منهم :ضحكة:

^
كلامي مزح ليس الا ﻻ تعتبره اهانة اوشي لباقي الانميات :d

ليبارد
11-04-2014, 22:23
roreto

فياريتل لم اتابعه .... او استطيع ان اقول لم اشاهد الا بعض حلقاته فقط .... لكن واضح من البدايه ان نمطه تسليكي للمتعه وليس للتدقيق ...

يعني من حلقات اكثره اشياء لايسعني الحديث عنها ..... لاحاجه لذلك اصلا ...... واصلا فياري تل لاعلاقه له بالوضع النفسي لانه كما هو لايتغير معهم مطلقا :e415:

ناتسو على نفس النمط واتوقع انه خلال المائه حلقه القادمه سيكون كذلك اذا اين العنصر النفسي والتخير السيكولوجي بالامر ؟؟ لايوجد الاثار النفسيه وتغيرها لاتؤثر في العمل مطلقا ولادخل لها والشخصيات كما هي لاتتغير سواء كانت سطحيه او غاضبه او كسوله او شجاعه او جبانه او منحرفه أو غير ذلك ....

الامر يختلف عندما تتحدثي عن عمل أخر تتطور فيه الشخصيات وتختلف تدريجيا حسب سيرها داخل القصه هنا للعنصر النفسي دور فعال جدا بالأمر ( اقرب مثال حي لاحد ارقى الانميات مثلا هو مونستر حال تينما في بدايه السلسله النفسي يختلف تماما عن حاله في مراحل متقدمه ) ... هنا ستكون الحالات النفسيه والمعنويه لها دور بارز في مجرى الاحداث وتغير نمط الشخصيات ..... كحال شوت لدينا مثلا .. وكحال ساسكي في ناروتو ....

لكن عندما نتحدث عن عمل الشخصيه فيه لاتتغير ولاتتطور شخصيتها الأمر مختلف تماما كحال ناتسو ايشتغو لوفي وهكذا ... هنا الامر النفسي وتغير الشخصيه سيكولوجيا غير موجود من الاساس ولايدخل في عنصر بناء الشخصيه لهذا تقييمي لحدث نفسي في شخصيات اخرى تتطور يتختلف عن الوضع هنا تماما ...

اما فعله ايرين سبق وتحدثنا طبعا عن هذا واحضرتي ادلتك .... لكن المسأله اني ذكرت في ردي ان الامر ليس مختص بالقتل فقط بل البرود الكبير للطفل يعيش في كنف والديه وقتل بسهوله وهو نفسه الذي تذكر ان والدته اكلها العملاق وكاد ان يتقائ رغم ان شخصيته هنا تطورت وكبر مقارنه بالطفل السابق بالاضافه بان الامر بعدها اصبح حورا بين العائله بين الثلاثه بعد ان تم القتل وانتهى بكل سهوله ... اي هذه الامور منطقيه في انمي للحروب والتشرد وليس في انمي افراده داخل المدن ومحتمين خلف الاسوار لايشاهدون الا فرقه الاستطلاع التي تاتي مثقله بالخسائر ( كحال الحوادث المعروفه ) فمن يرى النتيجه ليس كحال من يرى المعركه نفسها كفراد فريق الاستطلاع ....

اي بعيدا عن السيناريو نفسه ان كان جيدا ام لا ................ المشكله فقط في كون ايرين طفل قتل ولم يتأثر مطلقا وبعدها كاد ان تيقيأ بسبب والدته ....( قد تقولي لانها والدته ) امر الوالده مختلف واتفق معك لكن المسأله في التقئ والتقئ والدوخه والاغماء بشكل عام لاتحدث بسبب تذكر مشهد لشخصيه معينه انما للمشهد وقوته نفسه وتأثيره على الشخص .... ( ان كان السطر الاخير يوجد خطئ به تستطيعي ان توضحيه في سبويلر ) ...

ملاحظه : مسأله قطع الراس والصراخ .... بالاساس بعض الحروف تنطق من الفم نفسه وليس من الحنجره .... والاهم رغم اني من معارضي المشهد المقصد وبيت القصيد هو ان مسأله قطع الراس والحياه بعدها كانت مستحيله حتى تم الحديث عن حاله مطابقه ولم لن تعرض لكان الامر ان هذا الامر مستحيلا لهذا عندما اجد حاله كهذا توقعت سابقا انها غير ممكنه الحدوث من الصعب ان ارفض انه من الممكن ان تكون ايضا الحاله الثانيه قد حدثت حتى لو اني لم اؤمن بها شخصيا لان الحاله الاولى التي انكرتها والتي كنت ارى انها مستحيله الا ان كنت متاكدا قطعا من استحاله حدوثها او من انها لم تحدث بالتاريخ ابدا ( الحياه والوعي والمشاهده بعد قطع الراس لنصف دقيقه ) ....

Footnote
11-04-2014, 22:25
ههههههههههههههههههههههههه

كيف الكيوبي في ناروتو سقطة وهو في اول لقطة من الانمي ذكر انه في ناروتو يعني مو فجأة كشفو انه في ناروتو !!!!!!

لم تعي مقصدي.. "افضل تصريفه طلع فيها مؤلف ناروتو : الكيوبي zlick" << ردي ع إحدَ السيدات..

اقصد بالسقطة.. هي التصريفه في حال انعدام موازنة قوة ناروتو بالعدو بقدرة جديدة "كالناسك "

ف تأتي هذه التصريفة "قوة الكيوبي المكبوته داخله" تظهر ( طبعا بعد فلم هندي ، قوة صداقة الخ )

المهم.. تظهر وتقضي ع العدو ك "باين" ويعود السلام لقرية بفضل "السوبر هيرو ناروتو" وعاد يذهب ناروتو له ويرجع له صوابه ويكون مع الخير وصباحك فول ي معلم :em_1f606:

بعدين بخصوص الايدوتينسي ترا ذكرت من اول 80 حلقة في الجزء الأول وواضح ان كيشي كان مجهز لها للمستقبل سواء للحرب او غير ذلك

ي رجل :e415: القدرة تعدت منطق دراغون بول حتى.. وتأتي وتقول لي مجهزها :em_1f606:

ي رجل لم يبقى احد لم يرجع للحياة.. لا استبعد رؤية "هولاكو خان " بالحرب :ضحكة:

حتى اورتشيمارو رجع :أحول: << الظاهر حرق.. لاتشاهد اللي بالابيض يامن تشاهد انمي ناروتو

يعني اذا تعتبر هذه اشياء فجأه فكر فيها المؤلف تراك مخطئ

لاتكلمني ع ركاكة حبكته إطلاقا !! .. فالاعمى يشاهد ركاكة الحبكة خاصةً في منتصف ناروتو شيبودن..

ولا ارى انه بعيد عن حبكة كوبو الرديئة ماعدا ناروتو الجزء الاول..

ان كان يحبك القصة ع بعد مِئات الشابترات.. ف ماذا نقول عن اودا ؟ انتهى من نهاية ون بيس قبل ان يبدأ بتأليف القصة حتى :ضحكة::ضحكة:

بخصوص الحدث الي ذكر في الحلقة السابقة فهمت انك تحسبة اعجبني بس الحدث كان عادي بالنسبة لي لم اكرهه او اعجب به بس تقبلته !! e40a

إذا انت تقر انك تشاهد ناروتو ع مضض بما ان المشهد تقبلته فقط وهو بالاصل يمتلئ وبشكل ( هندي مبالغ ) بناروتو :d

ان اقريت بذلك.. سأحترم رأيك وان قلت غير ذلك.. فأنت متناقض .

* انتهى النقاش *

:غياب:

m00m121
11-04-2014, 22:40
Footnote

خخخخخف عليناا ي محجر لهممم << امزحح امزحح D:

وصرااحهةة ي Footnote اناا معكك في كل نقطهةة e418

ليبارد
11-04-2014, 22:57
^^
لما تكلمت عن اخذ كل الانميات بمقياس واحد او نظرة واحدة لم اقصد كلامك هذا
انا اتكلم عن شيء محدد.... اذا كنت تتابع هانتر على اساس علمي فانت مجبر على متابعة فيري تيل وتوم وجيري باساس علمي مثلا :d

وبصراحة بعد كلامك المطول النفسي طلع فيري انمي سينين وعلمي يا اخي ^^"

من قال اني لا افعل هذا لهذا تجيدي تقييمي العالم لكل الانميات والمانجات فيه الكثير من التدقيق حتى ان البعض يخبرني بان اهم شيء هو المتعه رغم ان ياستمتع الى عندما تصل الحدود اقصاها .... ( توم وجيري + ميكي ماوس + اسكوبي دو + .... الخ هذه امور خارجه عن النطاق المحدد لان اساسها هو الترفيه بالامنطق اساسا بل ان انعدام المنطقيه سبب من اسباب نجاحها )

حتى فياري تل الذي تتحدث عنه اقييمه من منطق علمي ومن مختلف النواحي الممكنه .... لكن الامور التي لاتدخل فيه ضمن قوانين السلسله والتوجهات الاساسيه اتغاضى عنها طبعا ...

فمثلا الجليد او الماء اقوى من النار بالتاكيد هذا الامر العلمي ساخذه بعين الاعتبار ان قاتل ناتسو شخصا لديه قدره الماء .... بالتاكيد انتظر تفسيرات لمعظم الحالات والتي لايوجد فيه تفسيرا وسبب واضح قد تكون تسليكا ..... وعموما الامر ليس له علاقه هنا بمتعه العمل فالمتعه تختلف من شخص لاخر وهي مسأله اذواق .... انا اتحدث عن الامور المنطقيه والغير منطقيه العشوائيه والاعشوائيه السير المنظم والسير الغير منظم .... هذا هو مقصدنا ...

اما على كلامك بان من حديثي المطول على التسليك اتضح لك بان فياريتل سنين خيالي فيبدو ان الحلقات المتقدمه قليلا افضل من البدايه بكثير ...... ربما فعلا ان اكملته وجدت فيه ماتحدثت عنه من شرح هنا وربما يتغير الكثير من تقييمه ...

هاتاكي كاكاشي$
11-04-2014, 23:02

لم تعي مقصدي.. "افضل تصريفه طلع فيها مؤلف ناروتو : الكيوبي zlick" << ردي ع إحدَ السيدات..

اقصد بالسقطة.. هي التصريفه في حال انعدام موازنة قوة ناروتو بالعدو بقدرة جديدة "كالناسك "

ف تأتي هذه التصريفة "قوة الكيوبي المكبوته داخله" تظهر ( طبعا بعد فلم هندي ، قوة صداقة الخ )

المهم.. تظهر وتقضي ع العدو ك "باين" ويعود السلام لقرية بفضل "السوبر هيرو ناروتو" وعاد يذهب ناروتو له ويرجع له صوابه ويكون مع الخير وصباحك فول ي معلم :em_1f606:

:غياب:

ما كانت تصريفة وسبب خروج قوة الكيوبي كان واضح جدا وهو بسبب هيناتا بعد ان حطمت الاوتاد و طعنت على يد باين والسبب منطقي جدا
وهزيمة باين كانت فكرة ذكية من ناروتو , واصلا باين كان منهك من قتالة مع الكيوبي و الشينراتينسي العملاقة و كونوها عموما !!
وناروتو مو السوبر هيرو لأنة مو من النوع الي يهزم اقوى شخصيات الأرك
لانه من بداية الانمي ماهزم اقوى اشخاص عكس بقية الشونين
منذ البداية وناروتو مو السوبر هيرو مثال :
ارك زابوزا و هاكو ناروتو وساسكي قاتلو هاكو , ارك الشونين قاتل قارا مو اوروتشيمارو , ارك ساسوري قاتل ديدارا ولم يكن ندا له , ارك كاكوزو و هيدان قاتل كاكوزو الي كان منهك من قتالة مع كاكاشي و تيم اسوما ودمر قلبين فقط وهذا كلة يدل على ان ناروتو مو السوبر هيرو عكس انميات الشونين الباقية الي لازم البطل يهزم الاقوياء !!

واقناع ناروتو لناقاتو كان منطقي ايضاً لأن ناقاتو اصله طيب !

ليبارد
11-04-2014, 23:05
Footnote

المشكله ان البعض هنا يخلط ( السيناريو والحبكه مع المنطقيه ) والمشكله الاخرى ادخال الواقعيه ضمن المنطقه وهما عنصران مختلفان كليا .....

المشهد المبتذل ....... يدخل ضمن السيناريو والحبكه ويكون مستواها ضعيف ( لاتتعب كتابي في كتابتها وسيناريو لاتشعر انك وصلت الى شيء جديد ومكررا كثيرا وتقليدي ... الخ ) كحال سيناريو بالم وكيلوا كمثال ....

المشهد المبتكر او السيناريو والحبكه القويه ..... هي التي تكون مصنوعه باتقان وتشعر بان الكاتب اخذ جهد في تأليفها واعتمد على امور جديده او قلما تشاهدها بشكل عام كمثال ( سيناريو هبوط زينو ونيترو كاملا من الحلقه 111 حتى الاقتحام في الحلقه 112 ) ....

أما انعدام المنطقيه هو حدوث ظاهر او اختلال في ظاهر سابقه ومعروفه وليس لها تفسير واضح وان تكون شيء لايمكن حدوثه في منظق السلسله اساسا ...

كمثال ( لو لم تفسر ضربات كيلوا ليوبي في البدايه على انها فارق السرعه بينهما وفارق رده الفعل فقط وبعدها تكون الزياده بانتصار كيلوا وخساره يوبي للمعركه من كيلوا رغم ان البدايه تفرض ان الفارق بينهما هائل في القوه ثم يأتي هذا التحول وهذه الطفره من العدم وبدون وجود سبب او تفسيرا واضح ) ....

الحدث المنطقي ( ان كيلوا استطاع اخذ عده ضربات من يوبي فقط لانه تفوق بفعل فارق السرعه بقدرته كامورا .... وبما ان يوبي خارق القوه جسديا ومن حيث الهاله لم يصب بسببها باي اضرار تذكر ) ....

Šђąņκs
12-04-2014, 00:03
ي شبآب ..

أتمنى تتوقفو عن مٌقارنة الإنميآت بعضهآ بـ بعض ::جيد::
و عدم التجريح في أي إنمي , لأن كُل إنمي له عُشاقة و الفانز الخاص به ::جيد::

و شُكرآ ^^

K I S A M E
12-04-2014, 00:21
متى بتمر الساعة ونشوف غون يلعب مع بيتو ههه ، للآن ننتظر هذا القتال

pika pika
12-04-2014, 01:24
ليبارد
ماذا تريد بالضبط ؟
هل تريد أن تنتصر لنفسك بعد إحراجك الشديد ؟
هل تعلم كم نقطة أثرتها عليك ثم تتجاهل بعضها وترد على أخرى بكلام مرتجل و وضعيف ؟
ردودك تفوح منها رائحة النرجسية على غير العادة ... يا أخي النقاش منتهي منذ البداية وأنت متعلق بقشة الفرق بين الأمراض النفسية والعقلية وجالس ترقع لتوغاشي بقسم المخ والأعصاب وكأن لا أحد يعلم عن هذا القسم سواك ..لربما لو سألت طالب في المتوسط عن أمنيته قد يقول جراح أعصاب ..أما عن هذا العلم ..علم الأمراض المتعلقة بالدماغ فلا أزال عند كلامي ..هذا ليس علمًا ..
بعد أن وصفت مستواي أو مستوى مشاهدي هنتر بالضعف الثقافي ...استغرقت ساعات تقرأ وتنسخ وتلصق عن الأمراض الدماغية و غيرها ..لا تقل لي إنك تعلمها مسبقًا ..لقد أجبرتك أن تتدارك موقفك وتعود لتقرأ جيدًا قبل التحدث .. ولكن رغم ذلك لم تحسن الرد ..بل أستطيع الرد عليك كما فعلت مسبقًا بنجاح وفي كل نقطة ..لست عاجزًا عن الرد .. ولاتوهم أحدًا أني لا أستطيع ..كل مافي الأمر أني أشفق عليك ..نعم أنت ..هل كتبت كل هذه الردود للدفاع عن مشهد لتوغاشي ..بل وتريد المواصلة ..ارحم نفسك يا رجل ..حتى الأعضاء طالبوك أن تتوقف عن تفسير كل شيء بشكل علمي.. قد تكون متحدثاً لبقًا تستطيع الخروج من أزمة مأزق ما ..ولكنك كحال توغاشي في ذلك المشهد - مع أنه رائع فيما سواه- ..
ليس بإمكانك أن تجربني على الرد ..هذا النقاش للجميع وليس ملكًا لك وحدك ..أتحدث كيفما أشاء وقتما أشاء ..قد أصفق لتوغاشي و أنتشي به طربًا حينما يأتي بمشهد كمشهد بيتو وغون ..وقد أنتقده كأي مشاهد طبيعي حينما يعيد بالم لحالتها الطبيعية بعد بكاء كيلوا ..لن أخترع علومًا وتصانيف فقط لأحمي ظهر توغاشي ..أنت لا تزال متعلقًا بنقطة الفرق بين الأمراض العقلية والنفسية وأنها جميعًا متعلقة بالدماغ ..هنا لكل مرض تصنيفية ..فهناك الفيزكال والسايكولاجكال والمينتال ..وبما أنه تحدث عن الدماغ رجحت ألأمراض العقلية فهي الوحيدة التي تصنيفها يرجع مباشرة للدماغ وليست بحاجة للفة طويلة ..كمرض نفسي متعلق بالدماغ أو مرض جسدي متعلق بالدماغ لكي ينقذ جناب حضرة توغاشي..
ثم ماهذا التعالي ..لقد شوهت صورتك كمناقش متميز ..تارة تظن نفسك الوحيد الذي يتحدث بموضوعية .. وتارة أنت ذا المستوى الثقافي العالي الذي يعلم تفسير كل صغيرة وكبيرة يأتي بها توغاشي علميًا والبقية لا يفهمون ويهرفون بما لا يعرفون ..حتى أنك توهمت أنك أفحتمني ببنما أنك لم تقنعني بعد كيف لهكذا مشهد مبتذل أن يكون علميًا ..بل كمن تدور في حلقة كمفرغة أو تذهب يميناً وشمالًا بعيدًا عن صلب الموضوع .... لقد أسهبت في كلامي ..أستطيع أن ألخص لك ما أريد قوله في جملة واحدة ..مشهد بالم وكيلوا ليس مستندًا على أساس علمي
والآن دورك في جملة واحدة فقط ..أعلم أنها صعبة ..ما رأيك بهذه ..توغاشي لا يخطئ..أو هذه ..مشهد بالم علمي مئة بالمئة وعلى من ينفيه ألا يتحدث إلا ولديه زمالة طبية .. دعنا من هذا ..اكتبها كيفما تشاء .... واسترسل في الردود مع نفسك لتقنع نفسك أنك على حق ..ولكني لن أرد عليك في نقطة .. ولن أقر لك بصحة ما ادعيت ..ثم ما حكاية قصة تقنية بوف ..هل تعيب علي اني حسبتها بطريقة رياضية ..أنت من وضع نفسه في موقف محرج حينما قلت أنه نسخة وبنيت كلامك على المانجا ..لم يكن في إمكان أي مشاهد الجزم أنه نسخة كما فعلت أنت وبأعذار واهية ..ولكنك كنت تعلم عن التقنية مسبقًا بصفتك قارئًا للمانجا ..لذا إن أردت أن تحرق علينا التقنيات أو الأحداث فرجاء هذا ليس المكان المناسب ..
للمرة الأخيرة ..لن أرد عليك في أي نقطة عن هذا الموضوع فلا تحاول استفزازي

ليبارد
12-04-2014, 03:12
ليبارد
ماذا تريد بالضبط ؟

سلامتك اولا وان تكون هادئا ثانيا e418

هل تريد أن تنتصر لنفسك بعد إحراجك الشديد ؟

لا حاجه لذلك والأمر اصلا لايعدو للأحراج لو أن الامر كذلك ساقول بسهوله بأن ماتقوله أنت او اي احد اخر يعتبر حجه قويه .... هذا الامر سبق وحدث في مرات متعدده مع اعضاء مختلفون هنا وفي مشاهد مختلفه اي ان الراي يتغيير وليس ثابتا والقناعات كذلك والامر ليس بحرب اعلاميه او حرب للراي .... مثلا انا بكل بساطه لم اختلف مع احد في كون المشهد مبتذل لم اختلف كذلك في مبالغه مشهد نوف لم اختلف كذلك في كون ابره ايلومي رغم عدم معرفتنا ماهيتها وصناعته دخلت الان جي ال مع كيلوا قبل صناعتها ... كل هذه الامور لم اختلف بها ولن يختلف الامر هنا ان كانت الحجج مقنعه بما يكفي ....

هل تعلم كم نقطة أثرتها عليك ثم تتجاهل بعضها وترد على أخرى بكلام مرتجل و وضعيف ؟

لا اظن اني لم اردى على نقاطك المهمه التي اثرتها وان حدث ذلك قد يكون بسبب النسيان وليس التعمد ان اردت توضيح نقطه مهمه حاليا فلا باس بذلك وسادقق بها جيدا ... اما ماحدد بالاحمر لن أعقب عليه وساعتبره غير موجودا لانه لافائده من ان نتراشق بكلمه كلامك ضعيف والاخر يرد أنت ضعيف خاصه ان الامر هنا قد يدخل الموضوع الى الشخصنه التي لانريدها ولانتمنى وصولنا لها

ردودك تفوح منها رائحة النرجسية على غير العادة ... يا أخي النقاش منتهي منذ البداية وأنت متعلق بقشة الفرق بين الأمراض النفسية والعقلية وجالس ترقع لتوغاشي بقسم المخ والأعصاب وكأن لا أحد يعلم عن هذا القسم سواك ..لربما لو سألت طالب في المتوسط عن أمنيته قد يقول جراح أعصاب ..أما عن هذا العلم ..علم الأمراض المتعلقة بالدماغ فلا أزال عند كلامي ..هذا ليس علمًا ..

لاتاخذ الامور بهذا الشكل ... الامر ومافيه انت تفتح النقاش متى تريد حسنا هذا من حقك لكن ان تغلق الخط ايضا هكذا متى تريد اظن ان الامر ليس كذلك .....

من قالك لك اني الوحيد الذي يعرف بهذا القسم بل من قال لك ان لدي خبره كبيره بالطب .... بارجل مالي ومال هالقسم ما اعرفه فقط من خلال ما اقرائه سطحيا كحال معظم الناس يعتمدون على مايرونهم أمامهم فقط الا في معظم الحالات البسيطه والتخصص الطبي خاصه لما لتعلق الامر بالدماغ والاعصاب ليس لي فيه شأن ومجالاتي التي افضلها خارج مجال الطب بكبره ...

لكن بالتاكيد مسأله ان الامور النفسيه متعلقه بامراض الدماغ هذه معروفه قديما لدي بل وتوقعت انها معروفه لدى الاغلبيه لهذا استغربت في ردك الذي تجاهل هذه النقطه ...

كما ان النص لايجب ان تاخذه دائما كما هو وتلصقه ( علم الامراض المتعلقه بالدماغ ) فهذا ليس قسما في مستشفى او وزاره للصحه او جامعه طبيه ... المقصد هنا ان الامراض المتعلقه بالدماغ عموما في علومها تعرف هذا الامر وهو شائع لديها كالامراض النفسيه هذه تعد قسما وجراحه المخ والاعصاب مثلا قسم اخر وغيرها من الاقسام .... وجميع هؤلاء المتخصصون شائع لديهم هذا الامر وان المعنويات تحفز المريض وتزيد من مفاومته وقدرته على التحسن .... هذا هو المقصد هنا . والامر ذكر صراحه في المانجا لهذا لا اجد ان ارقع شيء انا اذكر شيء موجود وليس غير موجودا واحاول ان اجلبه بنص علمي من رأسي اما انكاره للكاتب او موافقته فهذا يعود للشخص نفسه ...

بعد أن وصفت مستواي أو مستوى مشاهدي هنتر بالضعف الثقافي ...استغرقت ساعات تقرأ وتنسخ وتلصق عن الأمراض الدماغية و غيرها ..لا تقل لي إنك تعلمها مسبقًا ..لقد أجبرتك أن تتدارك موقفك وتعود لتقرأ جيدًا قبل التحدث .. ولكن رغم ذلك لم تحسن الرد ..بل أستطيع الرد عليك كما فعلت مسبقًا بنجاح وفي كل نقطة ..لست عاجزًا عن الرد .. ولاتوهم أحدًا أني لا أستطيع ..كل مافي الأمر أني أشفق عليك ..نعم أنت ..هل كتبت كل هذه الردود للدفاع عن مشهد لتوغاشي ..بل وتريد المواصلة ..ارحم نفسك يا رجل ..حتى الأعضاء طالبوك أن تتوقف عن تفسير كل شيء بشكل علمي.. قد تكون متحدثاً لبقًا تستطيع الخروج من أزمة مأزق ما ..ولكنك كحال توغاشي في ذلك المشهد - مع أنه رائع فيما سواه- ..

كلامك هنا هجومي للغايه ................. قبل كل شيء ...:em_1f610:

سؤال لك ....... ان قلت لك اني اعرف هذه المعلومات مسبقا هل ستقول عني اني كاذب ؟؟؟ :e402:

لم اقل هذا جزافا بحكم انه في اي عمل ان كان لدي الشخص نفص في المعلومات العامه لايعد جحه على المؤلف نفسه ..... وانت وافقت ضمنيا على هذا عندما قلت ان مشهد شيب الراس تعرفه ولاشأن لك في خطأ الاخرين رغم انه بالاساس ليس خطئ انما فقط معلومه لايعرفونها وعدم وجود المعلومه يختلف عن الخطئ بالتاكيد ...

اما قولك بأنك تشفق علي رغم انها خارج نطاق الموضوع كله ... لاباس على الاقل افضل من ان تكون لديك ضغينه علي او اني ظلمتك بشيء ما وانا لا اعلم ....:e056:

باقي الكلام لا اعرف كيف ارد عليه لانه هجوم خارج نطاق العمل تماما .... ربما نقطه ان الاعضاء طالبوني بتفسير كل شيء بشكل علمي سبق وذكرتها لاحد الاعضاء ربما انت لم تشاهد هذا الرد اني لم افسر كل شيء بشكل علمي ... اذكر لي عشر حلقات لا خمس حلقات متتاليه اتت بها مشاهد قمت بتفسيرها بشكل علمي ؟؟ لايوجد .... الامر هنا ذكر بشكل علمي لهذا قمت باخذ نقاش الموضوع بهذا الشكل ولاننسى اصلا ان الامر عباره عن دمج العنصر الخيالي بالعنصر العلمي هنا ادخال عنصر علمي في قصه خياليه .. هناك اشياء تم ادخال العنصر العلمي مع الخيال القصصي لصنع الحدث ( كحال مورال مثلا عندما نفخ ثاني اكسيد الكربون في الكنسيه واستنشق الاكسجين ومات ليول بعدها ) الامر هنا خيالي والموضوع فيه بعض المبالغه لكنه منطقي في حدود القصه فمن الاستحاله في هذه المده القصيره ان يستنشق رجل واحد جل الاكسجين المتواجد في كنيسه كامله .... والامر مستند على منطق علمي من حيث ان غاز ثاني اكسيد الكربون يقتل الكائنات الحيه باستثناء النباتات في النهار ..... لو ان مورال اطلق النيتروجين مثلا لكان الامر غير منطقي رغم ان القصه خياليه... فالامر ان المستند الاساسي خيالي مبني على منطق علمي داخل قصه خياليه ... ومع هذا لم نكره هنا وندقق في مساحه الكنسيه ومقارنه استنشاق الاكسجين وطرد ثاني اكسيد الكربون وغيرها من الاحداث ايضا ...

ليس بإمكانك أن تجربني على الرد ..هذا النقاش للجميع وليس ملكًا لك وحدك ..أتحدث كيفما أشاء وقتما أشاء ..قد أصفق لتوغاشي و أنتشي به طربًا حينما يأتي بمشهد كمشهد بيتو وغون ..وقد أنتقده كأي مشاهد طبيعي حينما يعيد بالم لحالتها الطبيعية بعد بكاء كيلوا ..لن أخترع علومًا وتصانيف فقط لأحمي ظهر توغاشي ..أنت لا تزال متعلقًا بنقطة الفرق بين الأمراض العقلية والنفسية وأنها جميعًا متعلقة بالدماغ ..هنا لكل مرض تصنيفية ..فهناك الفيزكال والسايكولاجكال والمينتال ..وبما أنه تحدث عن الدماغ رجحت ألأمراض العقلية فهي الوحيدة التي تصنيفها يرجع مباشرة للدماغ وليست بحاجة للفة طويلة ..كمرض نفسي متعلق بالدماغ أو مرض جسدي متعلق بالدماغ لكي ينقذ جناب حضرة توغاشي..

بالتاكيد لك حريه التعبير... لكن عندما تبدء بنقاش شخص ما بشكل ضمني وتدخل بنقاش معه بارادتك فمن الاولى ان لاتغلق النقاش متى ما اردت ذلك ... عدى ذلك المنتدى نقاشي والكل له حريه التعبير عن رايه بل والدفاع عنه بما يراه منطقيا ويدعم منطقه ...

مسأله تصفيقك لتوغاشي من عدمه هذا الامر يعود لك وله ... لا ينقص مني او يزيد مني شيء والعكس ايضا صحيح ...

بالنسبه لمشهد بالم انا ايضا انتقدت المشهد ووصفته بانه مبتذل وتقليدي .... اما مسأله اني اخترعت علوما وتصانيف لا اعرف هل تقصدني ام تقصد الكاتب ... انا لم اخترع شيء من عندي وهذه الامراض موجوده والاهم ان الحاله المعنويه للشخص وعلاقته بمرضى الاعصاب موجوده ايضا ..

أنت تقول انك رجحت الأمراض العقليه .... لان تصنيفها الوحيد الذي يرجع مباشره الى الدماغ ... رغم ان الترجيح لايعني الحسم ... وانا تطرقت للامراض النفسيه لان الموضوع ذكر اساسا في القصه الخياليه ( انه لامر متعلق بالذكريات والعواطف او المشاعر والحد الفاصل بينهم ) ... بالاضافه بان هذا الاختصاص بالذات هو الاقرب لكون الحاله المعنويه للشخص مؤثره فيه ... فدائما الافضل يكون باخذ الاحتمال الارجح الذي يتوافق مع ماذكر وليس الاخذ بالاسباب الابعد احتماليه ...

والسبب الاخر الذي جعل الامر يرجح الى الامراض النفسيه المتعلقه بالعقل ان الامراض المتعلقه بالدماغ مباشره تكون عاده سببها خلل عضوي باحد وظائف الدماغ نفسه اما السبب الاخر فهو وجود مشكله عقليه لاكن ليست بسبب خلل في بنيه الدماغ الاساسيه انما بسبب حاله نفسيه ...

لا اظن ان بالم ضربت خلف رأسها مثلا او حصلل لها ارتجاج بالمخ سبب نزيف داخلي او جلطه في القصه ...... انما الخوف الشديد عندما رأت الهاله اقرب للصحه انه اثر على حالتها العقليه قبل ان تحاول قتل نفسها حتى طعنتها اتت على صدرها ولا علاقه بالمخ والدماغ هنا بالامر من ناحيه تلف عضوي ....

والأهم من هذا عندما يكون هناك احتمالين او ثلاث احدهما صائب ليس من المقبول ان يتم اختيار الاحتمال الذي يحسب على السيناريو انما يجب الاخذ اولا بالاحتمال الاقرب للسيناريو مالم يكن ممكنا ... وعلى الاقل ان اخذت الاحتمال الابعد للسيناريو والذي اراه انا هو الاقرب منطقيا لايصح ان اتهم من يتحدثون بمنطق السيناريو الاخر بانهم مستميتون وانه يتعلقون بقشه لان الاحتمالات كلها قائمه في نفس التخصص وهو امراض تتعلق بالدماغ بشكل عام وتسبب خللا في وظائفه ...

لو اني حاولت تفسير المشهد المتعلق بالعواطف او الذكره او التشوش الذهني ..... بامور في اختصاص مختلف لاعلاقه لها بما حدث كالجهاز الهضمي لسلمت بان الامر ترقيع لاجدوى منه وعديم القيمه ولايصح مطلقا لا في منطق السلسله ولا في المنطق العلمي ايضا ...

ثم ماهذا التعالي ..لقد شوهت صورتك كمناقش متميز ..تارة تظن نفسك الوحيد الذي يتحدث بموضوعية .. وتارة أنت ذا المستوى الثقافي العالي الذي يعلم تفسير كل صغيرة وكبيرة يأتي بها توغاشي علميًا والبقية لا يفهمون ويهرفون بما لا يعرفون ..حتى أنك توهمت أنك أفحتمني ببنما أنك لم تقنعني بعد كيف لهكذا مشهد مبتذل أن يكون علميًا ..بل كمن تدور في حلقة كمفرغة أو تذهب يميناً وشمالًا بعيدًا عن صلب الموضوع .... لقد أسهبت في كلامي ..أستطيع أن ألخص لك ما أريد قوله في جملة واحدة ..مشهد بالم وكيلوا ليس مستندًا على أساس علمي ...

يبدو انه علي تلميع صورتي من جديد e415....

بما انك اسهبت بالكلام ساجيب على المختصر المهم فقط ............ نحن لسنا في برنامج طبي نحن هنا في قصه خياليه لكن القصه الخياليه لاتخلو من المنطق واعتماها على المحيط الواقعي لصنع تفاصيل خياليه .... هذا الامر موجود في جميع الفانتزي افلام ومسلسلات وانمي ومانجا وقصص وغيرها ....

مشهد بالم وكيلوا (مبتذل ) هو قصه خياليه بكبرها من خروج بالم من الشرنقه للقتال لحركه الارمله السوداء لكن تم دمج المنطق الخاص بالسلسله اولا في عرض القتال والاحداث وماشابه والمنطق العلمي في ازاه حد بالم الفاصل بين عواطفها وذكرياتها بسبب كيلوا لانها في الدماغ اصلا ... وان هناك امراض متعدده بالدماغ يكون التحفيز له دور فعال في تحسن المريض وحالته الصحيه بشكل كبير ..... دون نسيان ان التجربه فاشله بالاساس وهي التجربه للرقم واحد .... اي ان هذه التجربه ايضا لو فشلت بعد خروج بالم مباشره لكان الامر منطقيا ولفشلت بدون لقاء كيلوا عند خروج بالم في مكان عام لكان الامر منطقيا ولو فشلت بدايه لقاء كيلوا ببام لكان الامر منطقيا وماحدث ايضا يعد منطقيا ..... الامر ان التشربه معرضه للفشل باي وقت ولم تكن على قدر التطلعات وهذا التحفيز البسيط وضح عيوب التجربه ( مبتذل مره اخرى لكن الامر منطقي بالنسبه للسلسله ودمجها مع المنطق العلمي هنا:e056: ) .

والآن دورك في جملة واحدة فقط ..أعلم أنها صعبة ..ما رأيك بهذه ..توغاشي لا يخطئ..أو هذه ..مشهد بالم علمي مئة بالمئة وعلى من ينفيه ألا يتحدث إلا ولديه زمالة طبية .. دعنا من هذا ..اكتبها كيفما تشاء .... واسترسل في الردود مع نفسك لتقنع نفسك أنك على حق ..ولكني لن أرد عليك في نقطة .. ولن أقر لك بصحة ما ادعيت ..ثم ما حكاية قصة تقنية بوف ..هل تعيب علي اني حسبتها بطريقة رياضية ..أنت من وضع نفسه في موقف محرج حينما قلت أنه نسخة وبنيت كلامك على المانجا ..لم يكن في إمكان أي مشاهد الجزم أنه نسخة كما فعلت أنت وبأعذار واهية ..ولكنك كنت تعلم عن التقنية مسبقًا بصفتك قارئًا للمانجا ..لذا إن أردت أن تحرق علينا التقنيات أو الأحداث فرجاء هذا ليس المكان المناسب ..

لا اعرف هل هو سؤال واحد او اسئله كثيره لكن سأجيب على كل سؤال استطيع ان اراه هنا ...

هل توغاشي لايخطئ ؟؟ ...... لا هناك اعظم منه واخطؤو والبشر ليسوا كاملين حتى بعض الانبياء عليهم السلام اخطؤو ...... مثلا انا اعتبرت عندما نزع كيلو الابره وعدم كشفها في الان جي ال انه خطئ لم يحسب توغاشي حسابه وفاته رغم ان الابره لانعلم مما صنعت لكني رجعت انه لن تكون من شيء سوى معدن او النين وبحكم نوع نين ايلومي الاقرب انه معدن .... الذا طالما لايوجد تفسير لها تظل كما هي ( الطبيعي والقياسي ان ال ابره من المعدن ) ... وهذا يجعل الامر فيه سلبيه هنا وان كانت بسيطه ....

مشهد بالم علمي مائه بالمائه ؟؟ لا 100% سنصبح هكذا في مختبر ابحاث او في عياده طبيه على هذا الحال ... هو مشهد خيالي لقصه خياليه تم عرضه على منطق علمي .... اما من ينفيه لايتطلب زماله علميه لكن يتطلب انه يعرف ومتاكد من ان هذا الامر او المعلومه غير صحيحه علميا اي الحجه تكون الدليل على عدم صحته وليس على انه لم اسمع به او لا عرف انه حصل هكذا ....

كصحه معلوه ان الميت دماغيا لايعود للحياه هذ الامر مؤكد وجميع الحالات تثبت ذلك وان ثبت عكس ذلك في حاله واحده مستقبلا سيكون الامر مختلفا عكس القلب الذي قد يتوقف ولكن يعود للانعاش ويعود الشخص للحياه لان هذه الامور حدثت في عده مناسبات وربما هنا اناس في هذا العالم يعتقدون ان توقف القلب يعني حتميه الموت لانه لم تصلهم هذه المعلومه ...

مسأله الاقرار ........... لا اطالبك به فها رايك تستطيع ان تقول ان المانجا كلها فاشله وصدقني لن اعقب عليك هذا رأيك لكن عندما نتحدث ثم تقول استغرب مما يستميتون بالدفاع وغيرها من الامور ثم تغضب علينا لا اعرف ماذا فعلت لك هنا بالضبط :em_1f635:

نأتي الى مسأله بوف ...

هنا انا لاعيب عليك ان تاخذ الامور بحساسيه مفرطه هنا ... المقصد انه ليس كل شيء يبنى دائما على منطق رياضي بحت لاننا في قصه ولسنا في حصه علميه فالبناء على الاحتمالات ايضا يكون موجودا ومأخوذا به في كثير من الامور منها القصص مالم يثبت شيء بدليل قاطع او شبه قطعي على الاقل ... صدقني لم اعيب عليك هنا ولاتأخذ الامر على هذه الشاكله ...

المسأله هنا فعلا انا طبيعي شاهدت المانجا قبلك ومع هذا لم احرق شيء لهذا لاتتهمني بما لم افعله ...

ثم للمعلوميه ... هل تصدق ان هذا الفصل شاهدته مباشره عام 2008 ورجت انها نسخه رغم ان الاحتمال الثاني كان قائم لدي من الاساس وبنيت الامر على ان النحله بالاساس كانت تفكر بالهرب ولاتفكر بالقتال .... اي ان تفسير ماحدث بعدها اتى بحوالي عام على الاقل ... وليس كما تظن .. اي اني تحدثت كما تحدثت عندما شاهدت الفصول من 281 الى 290 فقط ولم ازد عليها كثيرا لكي لا احرق ....

اما تشكيكك في كوني احرق الاحداث او التنقيات او احتمال ذلك فلن ارد عليه ...... اعرف انك تعرف اني لا افعل ذلك ولن افعل :e056:

للمرة الأخيرة ..لن أرد عليك في أي نقطة عن هذا الموضوع فلا تحاول استفزازي

هل أفهم أن هذا تهديد :em_1f626:؟؟ امزح :e409: لاتأخذ الامور بتحسس كبير فهذا ضرره اكثر من فائدته للنقاش ولي ولك كاعضاء قبل كل شيء ...

.... للمعلوميه تعديلي سببه اخطاء املائيه لكي لاتقول اني عدلت ردودي الحواريه ....

ليبارد
12-04-2014, 03:48
ليبارد

.حتى أنك توهمت أنك أفحتمني ببنما أنك لم تقنعني بعد ....

يارجل انا هنا امزح e415 فقط لاني اعرف انك عندما قلت اني افحمتك كنت تقصد التهكم على سبيل الدعابه والأمر لم يكن جديا e056

هاتوري هانزو
12-04-2014, 11:07
اتوقع ان توغآشي مسجل في منتدى مكسآت تحت اسم " ليبآرد " عشآن كذا نشوف الدفآع عن هنتر والدفاع عن توغآشي مهما اخطأ :e412:

џŁṪλй$
12-04-2014, 11:27
اتوقع ان توغآشي مسجل في منتدى مكسآت تحت اسم " ليبآرد " عشآن كذا نشوف الدفآع عن هنتر والدفاع عن توغآشي مهما اخطأ :e412:

توغاشي ماشي في السليم حتى الآن, حدث بالم أختلفت علية الآراء .. منطقي ؟ تسليكي ؟ إنت ورأيك.

لكن بالطبع لا يوجد مخطئ وصائب هنا .. هي مجرد آراء.

عموماً هالساوندتراك مستواه أسطوري صراحه .. وكان راكب جداً مع قصة بالم المحزنه.

http://www.youtube.com/watch?v=Jpd5XhlZ9W4

..Rуυzαкi
12-04-2014, 11:34
متى بتمر الساعة ونشوف غون يلعب مع بيتو ههه ، للآن ننتظر هذا القتال

الى الان مرت نصف ساعة تقريباً على الاقتحام

ومتاكد راح تتغير الاحداث بنسبه لغون احساس يراودني

هاتوري هانزو
12-04-2014, 11:51
افضل OST لـ هنتر ^^

http://www.youtube.com/watch?v=Z4R42NALDy8&feature=player_detailpage

MonsterTOSHIMA
12-04-2014, 12:11
افضل OST لـ هنتر ^^

http://www.youtube.com/watch?v=Z4R42NALDy8&feature=player_detailpage

تباً

لاتجعلني أبكي :e411:

iniesta
12-04-2014, 12:18
أسكت احسن :d
كل النمل أكرههم أصلاً ما عدا بيتو :نوم: و الأخطبوط و السحلية و يوبي عاديين
الصيادين بس جون و نيترو
من ناحية الشخصيات هذا أسوأ آرك :جرح:

من كلامك هذا يجب أن نصنفك كهيتر لهنتر ..:e417:
تكره كل الشخصيات لأسباب ذوقية ، ولكنك تسفل بها بدون مبررات ..
فقط لأنك ترى أنها تماثل شخصيات أخرى .. ورغم أنها تختلف عنها في أمور كثيرة جداً ..
هل شاهدت كورورو يلعب غونجي مثلا .. أو يذبح الأطفال ،.. أو يقول لشخص تعال نحل المسألة بالحوارا ..؟
هل شاهدت يوما هيسوكا وهو مخلص وخاضع لشخص معين ..؟

على هذا الحال ستكره كل بطل شونين -خصوصا لوفي وناروتو- لأنهم نسخة من غوكو .. ستكره كل شخصية باداسية لأنها تشبه فيجيتا ..
ستكره كل الشخصيات الخبيثة ، لأنهم لا يصلون لخبث هيسوكا .. ستعيش حياتك كلها في كره ..:e107:

حاول أن تحكم على الشخصية من خلال ما قدمته ودورها في القصة .. وليس انطلاقا من شبهها بشخصيات أخرى ..e402

في رأيي ، هذا الآرك أفضل آرك في هنتر من حيث تنوع الشخصيات ، وتطورها .. وحتى من حيث بناءها وطباعها ..
المشكلة أنك تتسرع وتحكم على الآرك قبل انتهاء أفضل مراحله .. كأنك تحكم على اليورك شين من خلال الأحداث التي جرت قبل قتال كورابيكا وأوفو ..:e406:

iniesta
12-04-2014, 12:22
واضح انك تقصدني

اولا انا ما انتقدت هنتر وكما قلت شيء اسطوري بالنسبة لي !!
ثانيا ماكرهته ابدا ولم اذكر اني كرهته اصلا :em_1f610: بس رديت على الي دخل ناروتو في الموضوع واستنقص من الانمي !!
تحياتي

أهلا أخي كاكاشي .. لم تكن وحدك المقصود بكلامي .. em_1f610
بعض من كلامي كان موجها لك ، ولكن الأمور التي ذكرتها كانت لأشخاص آخرين بدأو كلامهم بنفس مقدمتك "هنتر في المفضلة"..
لذلك اي كلام لم تقله فإن ردي عليه ليس موجها لك ، بل لمن قاله .. مثل مارتينو بيكا بيكا ..:e40c:

MĀJĒD
12-04-2014, 12:32
من كلامك هذا يجب أن نصنفك كهيتر لهنتر ..:e417:
تكره كل الشخصيات لأسباب ذوقية ، ولكنك تسفل بها بدون مبررات ..
فقط لأنك ترى أنها تماثل شخصيات أخرى .. ورغم أنها تختلف عنها في أمور كثيرة جداً ..
هل شاهدت كورورو يلعب غونجي مثلا .. أو يذبح الأطفال ،.. أو يقول لشخص تعال نحل المسألة بالحوارا ..؟
هل شاهدت يوما هيسوكا وهو مخلص وخاضع لشخص معين ..؟

على هذا الحال ستكره كل بطل شونين -خصوصا لوفي وناروتو- لأنهم نسخة من غوكو .. ستكره كل شخصية باداسية لأنها تشبه فيجيتا ..
ستكره كل الشخصيات الخبيثة ، لأنهم لا يصلون لخبث هيسوكا .. ستعيش حياتك كلها في كره ..:e107:

حاول أن تحكم على الشخصية من خلال ما قدمته ودورها في القصة .. وليس انطلاقا من شبهها بشخصيات أخرى ..e402

في رأيي ، هذا الآرك أفضل آرك في هنتر من حيث تنوع الشخصيات ، وتطورها .. وحتى من حيث بناءها وطباعها ..
المشكلة أنك تتسرع وتحكم على الآرك قبل انتهاء أفضل مراحله .. كأنك تحكم على اليورك شين من خلال الأحداث التي جرت قبل قتال كورابيكا وأوفو ..:e406:

أنا ما أكره شخصيه بسبب أني أقارنها مع شخصيه أخرى
و نعم أكره شخصيات كثيره لأنها ما تناسب ذوقي و أسفل فيها بأسباب + تفريغ غضب :d
الملك أنا أكرهه لأسباب كثيره منها سالفته مع البنت + شخصيته أول ما ظهر كانت ممتازه لكن تغيره الكثير و الكبير ما أعجبني
ما نعرف وش بيصير لكوروو ل كان مكان الملك وقتها يمكن أكرهه لو صار زي الملك و هيسوكا مستحيل أكرهه لكن لو صار زي بوف بأكرهه طبعاً
و عكس كلامك ناروتو يعجبني في ناروتو و بطل فل ميتل و بطل العمالقه
و شخصيات مجنونه غير هيسوكا يعجبوني مايوري و أوروتشمارو مثلاً
أنا قلت حكمي حالياً و أتوقع لو الملك استمر بأكرهه زياده :نوم:
و هل لأني قلت أكره الملك صرت هيتر ::مغتاظ::؟
نيترو و جون و بيتو أفضل شخصيات الآرك بالنسبه لي بدونهم يمكن يكون في مستوى جزيرة الطمع بالنسبة لي :نوم:
الزبده أني ما أكره شخصيه بسبب أخرى ولو أذكر قائمة شخصياتي في كل الأنميات بتلاحظ هذا الشيء :نوم:

iniesta
12-04-2014, 12:35
بالنسبة لي افضل اليروك شين على النمل بسبب قلة الشونينيات باليورك شين وكثرتها بالنمل :نوم:

اليورك شين ارك من انمي سينين :em_1f607:

طيب ، عددتِ 7 أو 8 لقطات قلتِ أنها "بنظركِ" شونينية .. -وأنا أختلف معكِ في بعضها- .. وأريد أن أرى بعض الأمثلة لتكرار أحداث هنتر في شونين أخرى كما قلتِ ..e415
ولكن حتى لو قلنا 8 لقطات شونينية .. طيب هل عددت اللقطات السينينة .. اللحظات الأسطورية .. الأحداث غير المتوقعة ..
التفاصيل الدقيقة والمتماسكة .. وكثير من الأحداث التي قد تبدو لنا الآن عادية ، ولكن حسناتها ستظهر لاحقا ..
ستجدين أضعاف هذا الرقم .. ولن تجدي ربعها في اليورك شين ، ولا في أي آرك في عالم الشونين .. وأتحداكِ أن تجدي مثيلا لآرك النمل في هذه الناحية ..e402

iniesta
12-04-2014, 12:44
ناروتو مو اسطوري
ناروتو مافيه منطقية
ناروتو مليئ مشاهد زي كذا وبشكل اسخف بعد

من جد مسبب لك عقدة في شيء مو موجود فية اصلا ::سخرية::

ممكن تقول لي حدث واحد يثبت كلامك ؟!

هو سؤال مُركب لحدث واحد من ناروتو .. كيف فاز ناروتو على ناغاتو ..؟ وماذا حدث بعدها ..؟ وأين كان كاكاشي حينها ..؟ :em_1f60b:
إذا أجبت عنه ستجيب عن كل أسئلتك وأسئلة فانز ناروتو من بعدك .. e402 .. اتضح لي أن هذا النقاش يجب أن يسمى ..
النقاش الرسمي لفانز ناروتو الهيترز هنتر .. باستثناء ليبارد و Footnote .. :em_1f60e:

iniesta
12-04-2014, 12:54
~ اعتذر على التدخل ~

~ قبل لا ارد عليك ,, انا فهمت من كلامك ان ناروتو انمي مبتذل سخيف مكرر ~

~ انا لم احضر النقاش لذا اريدك ان تأكد لي كلامك هذا حتى اعلق على نقطة نقاشكم ~

~ اذا انت تريد المنطقيه من انمي ناروتو خصوصا او من الانميات عموما ,, فأانت يا صديقي في الجانب الخاطئ من العالم ,, ~

~ الانميات بشكل عام لايوجد بها منطقيه لذا لاتقول لي ان انمي ناروتو ينقصه المنطقيه لان هذا الكلام يسقط على جميع الانميات ~

أختلف تماما مع كلامك ..
المنطقية لا تتناقض مع الخيال ..
الخيال هو ضد الواقع ..
الواقعية شيء و المنطقية شيء مختلف تماما ..

المنطقية هي قواعد محددة نسير عليها .. مثلا .. كل انسان يتأثر بالزمن .. وكل انسان سيموت ... و 1+1=2 ..

منطق مانجا هنتر .. ملكة النمل تستطيع أكل البشر والحيوانات ودمج خلايهم لانجاب كائن نملي يحمل خلايهما ..:)
منطق مانجا ون بيس .. أي شخص سيأكل فاكهتين سيموت .. باستثناء اللحية السوداء ..:em_1f605:
منطق مانجا كونان .. هناك دواء يقلص حجم الانسان ودواء يعيده لحجمه ..:e40d:
منطق مانجا ناروتو .. ناروتو عنده تشاكرا هائلة تتجاوز تشاكرا كاكاشي بأضعاف لأنه حاضن للكيوبي ..:em_1f60e:

الواقعية .. لا وجود للهاتسو والنين في عالمنا .. :)
لا يوجد فواكه شيطان في عالمنا .. :)
ولا وجود لأدوية التقليص والتمديد في عالمنا .. :)

بالنسبة لي .. إذا كان هناك مانجا خيالية لديها قواعد وقوانين محددة ومسطرة منطقية في عالم المانجا الخاصبها .. ثم يقوم المؤلف بمخالفتها دون مبرر سوى عدم تمكنه من ايجاد سيناريو أفضل يحترمها .. فهنا أنتقد هذا المؤلف في هذه النقطة وإن كنت معجبا بما يقدمه فيما سواها ..:نظارة: .. كأن يعود كونان لحجمه حتى بدون دواء .. فقط عندما يريد ذلك .. أو أن يأكل لوفي أكثر من فاكهة بدون أن يتأثر .. أو أن تتجاوز التشاكرا عند كاكاشي تشاكرا ناروتو .. :e40e:

iniesta
12-04-2014, 13:39

....................

MĀJĒD
12-04-2014, 13:53
...

katsuji
12-04-2014, 13:55
...

katsuji
12-04-2014, 13:58
..

ليبارد
12-04-2014, 13:58
iniesta

المشكله ليست في تفضيل الشخصيه او كرها فهذه حريه المشاهد وكل شخص لديه نمط معين في تفضيل شخصياته ..... ونفس الحال لتفضيل ارك عن ارك أو انمي عن انمي وهكذا .... هذه ليست مشكله ....

المشكله عندما تريد ان تطبق الامر علميا بشكل حرفي وليس ضمني على حدث خيالي ........ وعندما ترى ذلك مستحيل تعتقد بان الخيال لايطبق عليه الامور العلميه في كل شيء رغم ان معظم المؤلفين اصلا حتى اصحاب القصص الخياليه يستمدون ويقتبسون قصصهم من الواقع الذي يشاهدونه حولهم ويتأثرون به لكن يصيغونه على شكل قصه خياليه ....

كأمثله ::

هنتر هنتر """ قصه خياليه هل سارت فقط بمنطق الأنمي ولم تسير على منطق علمي او او واقعي او علمي مصاغ بطريقه خياليه ؟؟؟

1- في ارك الصيادين """" كيف اصطاد غون بطاقه هيسوكا ؟؟؟

في البدايه تدرب على كيفيه امساك الفريسه ثم وجد الطائر عنما انقض على السمكه التي فقزت لتلتهم فريستها ادرك بعدها غون طريقه الصيد المثاليه ( هذا حدث ليس داخل منطق الانمي انما مبني على اساس علمي ومعظم الحيوانات تصيد هكذا ) لهذا اختار صيد هيسوكا عندما انقض على خصمه وهي اللحظه التي يترك نفسه فيها مكشوفا ...

كان بامكان المؤلف ان يجعل غون يصيد بطريقه عاديه وقد لايكون الامر تسليكا ايضا وسيصبح من منطق الانمي فقط ......

2- عندما دفع غون الرجال في بدايه برج حلبه السماء مع قوته الكبيره استطاع اخراجهم خارج الحلبه بسهوله ( هذا حدث من منطق الانمي ولايمد للواقع والمنطق الحقيقي بصله وليس له علاقه بالعلم الموجود مطلقا ) لكنه منطقي من حيث الانمي فقط اذ ان الواقع يقول ان اي شخص مهما امتلك من القوه البدنيه في سن 12 عاما من المستحيل ان يفعل هذا ....

3- عندما شرب افوجين البيره لكي يزيل الطفيليات ( خيال مبني على منطق علمي ) وهو ان مشروبات الشعير اساسا فعلا تسبب في خروج الاشياء الضاره التي تخرج عن طريق الكلى وتصفي الكلى ......... مع ان مسأله وجود تلك الطفيليات لايمت للعلم بصله لكننا لانتحدث عن انمي واقعي حتى نطالب بوجود مرض طفيليات الان جو ..... لكن هذا لايعني ان الموضوع خارج كليا عن النطاق العلمي لان البيره فعلا تفعل ذلك في العالم الحقيقي ...

4- مثلا كل شيء عن كرابيكا يمثل نظام منطق السلسله نفسه ولاعلاقه للعالم الواقعي به ...... ولادخل للعلم هنا ايضا ولايوجد اقتباس من شيء علمي ...

5- مثلا تقنيه العلكه والمطاط الخاصه بهيسوكا خياليه بحته لكنها قائمه على منطق علمي موجود بخصوص خواص العلكه وخواص المطاط ومنطق واقعي موجود وهي حيله لاعبي الخفه بالنسبه لتقنيته القوام المخادع ..... لكنها مصاغه في قصه خياليه .... لكن الاقتباس والاحياء من الواقع ...

6- الغازولين في ارك الجريد ايلند مثلا ...... اللعبه خياليه قتال غون وغينثرو منطقي في حدود منطقيه السلسله لكن بالنظر لمواد المفجر نفسها والتي يصنع منها المتفجرات والغازولين وقابليته للاشتعال نجد ان هذا الاساس قائم على منطق علمي ومصاغ في قصه خياليه وهو ان الغازولين ان التحم مع زهره غينثرو الناريه ستؤدي لاشتعاله وربما موته ...... اي خيال لكنه مبني على منطق علمي ,,,

7- نفس الحال لمورال في الكنيسه مع ليول .................. سرعه شيتو ........... الخ ..

8- مساله قرائه بيتو لمكان تأثير الدماغ لكي تسحب المعلومات من بوكل ..... خيال مبني على منطق علمي ...

9- الاخيره ............... الامر مختص بالدماغ لبام والحديث كان عن الذكريات والعواطف والفصل بينها .... السلسله خياليه لانه لايوجد مرض اسمه فصل الذكريات عن العواطف لهذا نحن قسناه على امراض اخرى ... لكن هناك فعلا مراكز بالدماغ مختصه بالمشاعر وهناك مراكز مختصه بالتحليل والمنطق والبيانات وهكذا .....

ومن منطق أن امراض الدماغ ( الغير عضويه خاصه ) .... الحاله المعنويه وتشجيع المريض له دور فعال في تحسنه من مرضه ومقاومته كان المنطق في هذا المشهد ( اي انه مبني على امور علميه مصاغ داخل قصه خياليه ) ... خاصه ان التجربه لم تكن اصلا على قدر التطلعات وليست مثاليه وركيكه ...

فلا يمكن تحول بام لنمله ولايمكن ان يسيطر عليها النمل ولايوجد شيء اسمه فصل العواطف عن الذكريات بواسطه الدكتور بلايز هذه كلها داخل منطق السلسله فقط لكنها ليست عشوائيه واتت من منطق علمي ... فالعواطف والذكريات مكانها الدماغ ولو كان الامر ليس مبني على شيء لكان اللعب بالعواطف والذكريات عن طريق المعده يمثل نفس الامر ولايوجد فرق فالقصه خياليه بكل الاحوال .....

المقصد انه ليس كل شيء يفسر بالعلم ( كحال النين مثلا ) وليس كل شيء لايمكن تفسيره بالعلم ( كحال اصطياد غون لهيسوكا ) ....

فنحن نتحدث عن قصه (خياليه في عالم خيالي ) منطق السلسله (لكن المتواجدين فيها بشر افتراضيين يسيرون بنمط بين الواقع والخيال كحال الواقع التي تعيشه ميتو سان والخيال الذي يحدث في الطابق بعد ال 200 متر من برج حلبه السماء ) .....

MĀJĒD
12-04-2014, 14:03
..

ليبارد
12-04-2014, 14:10
ارى ان الامر ليس له علاقه بناروتو او ون بيس و غيرهما ................... اي ان الامر مختص بهنتر هنتر فقط والافضل التركيز على ذلك ...

صحيح اني لم اشاهد ناروتو ....... لكن اي عمل مهما كان له سلبيات سيكون له ايجابيات اي الحالاتين متواجده بكل عمل سواء ناروتو او هنتر او غيرهما .....

ليبارد
12-04-2014, 14:11
يا أخي الواحد لازم يخلص الدكتوراه على الأقل في ثلاث تخصصات مختلقه عشان يفهم توغاشي :ضحكة:
روق المانجا و استمتع :)

ياخي تدري انك من افضل الاعضاء الي استمتع بردودهم e412 ............. بدون مجامله

kme
12-04-2014, 14:12
الله يكون في عونكم يا مناقشين مع متعصبي القناص

جعلو منكم كارهين لانكم تفضلو ناروتو أو أي إنمي اخر أكثر جعلو منكم جاهلين لان المؤلف يخاطب العلماء فقط و العقليات الخارقة و نحن جهله

انا راح أتكلم من منظوري كمتابع

عندما نقراء ردود ليبارد و كأننا لا نفقه شي و نحن جهله

و أنا أقول الإنمي يخاطب من عمر ال15 فما فوق وهذا واحد

ثانيا عندما يتفلسف علينا المؤلف أو يتفلسف علينا أي إنمي يجب أن يخاطب المشاهد بأبسط الطرق و أسهلها لكي تصل المعلومة

مو مثل ما يقول ليبارد هو فلسفه ملحمية لا يفهمها إلا العباقرة و كأنه يقول أنتم جاهلين ولا ألومكم

إحنا نتفرج إنمي في الأول و الاخير عشان نستمتع إذا إنمي القناص ما قدر يوصل لنا المعلومة هذا مشكلة الإنمي نفسه

الهرجة مي تعجيز عشان تتكلم عن علم الطب و تقول المخ و الاعصاب و المخيخ و العلوم إلي مالها أي صله وإنتم أعطيتو الإنمي أكبر من حجمه الصراحة

katsuji
12-04-2014, 14:15
...

kme
12-04-2014, 14:21
...

katsuji
12-04-2014, 14:24
..

ليبارد
12-04-2014, 14:24
kme

اولا كيف حالك :em_1f60e:

سأوضح لك الأمر لكي لاتظن اني اقصد الجهل بالمعنى الحرفي .....

لايوجد شخص يحيط بكل شيء نحن او المؤلفون او الادباء او الاطباء او العلماء والفلاسفه ايضا العلم واسع جدا والشخص في كل يوم يجد امور جديده عليه احيانا سواء في مقاله او في برنامج تلفازي او من خلال مشاهدته الواقع او حتى في فلم وهكذا ....

لهذا الحكم على الشيء بسرعه بمجرد انه خارج الحدود التي تعرفت عليها حتى الان لايعد حكيما ومتسرعا .... والامر ليس متخصا بشئ معين الجميع يطبق عليهم هذا الشيء..

كمثال ::: ناروتو مثلا كيشي اقتبس اشياء كثيره من اساطير يابانيه وربما صينيه وغيرها ........... الكثير من الأمور هذه لا اعلمها انا لانها ثقافتهم وهي خارج مجال معرفتي الحاليه عندما يكون هناك سيناريو مثلا يتحدث عن خرافه ما قد لايعجبني وارى انه تسليكي من منظوري الشخصي رغم ان الكاتب نفسه قصد منطقيه من هذه الخرافه التي تعد منطقيه بالنسبه لهم .... اي شخص يعرف مايدور داخل ناروتو ومدقق به جيدا سيكون قادرا على فهم الأمر هنا أكثر .... انا ساتحدث مبدئيا واقول ان الامر لايمكن ان يحدث وعشوائي وكيشي مثلا بناه من اللاشئ رغم ان الواقع غير ذلك وهو مبني على خرافه معروفه ومصاغ داخل قصته .......

انا فقط لا اعرف هذه المعلومه واجهلها لكن هذا لايعني الجهل بالمعنى الحرفي فالاشخاص جميعهم لايعرفون كل شيء فالمجال المعرفي كبير جدا بشتى انواعه ومن الصعب الاحاطه به كله من قبل شخص واحد ...

ليبارد
12-04-2014, 14:28
katsuji .............kme

لم يطالبك احد بان لاتستمتع ولم يطالبك احد بان لاتاخذ الامور ببساطه وانها مجرد انمي فقط ............. البساطه مريحه احيانا وافضل من التعقيد بكثير ...

الامر ومافيه ببساطه عندما تقول لشيء انه غير منطقي عليك ان تعي ذلك وان يكون لديك شيء واضح عن سبب عدم المنطقيه .... نفس الامر بالنسبه للواقعيه لان الخلط بينهما قد يحدث بين المناقشين بالخطئ ....

RORONOA ZOR0
12-04-2014, 14:33
الموضوع أتخذ مجرى اخر
أرجو عدم الخروج من الموضوع بعد هذا الرد
لانه سيتم إتخاذ الإجراء اللازم من بعد هذا الرد

وشكرا

katsuji
12-04-2014, 14:34
تعديل

ليبارد
12-04-2014, 14:41
تعديل

iniesta
12-04-2014, 14:46
لازم نطبل لتوغاشي و نقول عنه شكسبير و نيوتن عشان ما نصبح هيتر لهنتر !؟

لماذا تريد أن تكون على الطرف الأقصى ..؟ أن تكون مطبلا أو تكون مسفلا ..؟
يمكنك دائما إمساك العصى من الوسط ..
وذلك بانتقاد ما يجوز انتقاده ، وبإعطاء مبررات لانتقاده .. ومدح ما ينبغي مدحه .. وإعطاء أسباب لمدحك ..
أما أن يخرج كل شخص ويقول ، هذا أسوء آرك في التاريخ .. هذا رأيي وأنا حر ولن أغير رأيي يا متعصبين .. فهذا لن يبقى نقاشا حينها ..:e108:

أو أن تنتقد حدث منقطي ، وتقول عنه تسليك .. رغم أنك لا تلتفت لمثله وأسوء منه في انميات أخرى ولا تعتبره سلبية ..

في هنتر وفي آرك النمل بالخصوص ، من "النادر" أن تجد شيء غير منطقي ، أو تسليكي ، أو مستهلك ..
هذه الحقيقة تؤرق الكثير من فانز المانجات الأخرى ،.. لماذا هنتر لا يوجد فيه "الكثير" من تلك الخرابيط والتسليكات والشطحات ..
هذا يدفعهم لتصيد كل صغيرة وكبيرة .. كحال الصفحات السابقة .. وقد ذكرت في أول ردودي عن هذه الحلقة أن أغلب المناقشين أغفلوا 90% من أحداث الحلقة ..
وركزوا على حدث واحد .. والأغرب من ذلك أنهم بدءوا يسفلون بالمانجا وكاتبها ومتابعيها .. وأصبح آرك النمل تسليكيا ، وأسوء آرك من حيث الشخصيات .. وأضعف آرك من حيث السناريو .. وكل السلبيات في الدنيا والأمور القبيحة والبشعة والقذرة والغبية والمعفنة موجودة في آرك النمل ..

هناك سبب يريح هؤلاء من أرَقهم .. توغاشي قضى أكثر من 8 سنوات في تأليف هذا الآرك ،.. لذلك لا تستغرب من فشلك في استخراج أي أخطاء خلال يوم وليلة .. الآرك منطقي لأبعد درجة ..
وأقول لمن ينتقدون هذا الحدث ، طيب ، أعطونا ما كان يجب على توغاشي فعله في الحلقة بدل السيناريو الذي وصفتموه بـ"السخيف" و "المبتذل".. أعطونا سيناريوهات عبقرية يمكن وضعها في ذلك المشهد ..
ولعلمك هنتر ليس موجها لأطفال 13 .. مع كامل الاحترام للأطفال في سن 13 ..

MĀJĒD
12-04-2014, 14:57
لماذا تريد أن تكون على الطرف الأقصى ..؟ أن تكون مطبلا أو تكون مسفلا ..؟
يمكنك دائما إمساك العصى من الوسط ..
وذلك بانتقاد ما يجوز انتقاده ، وبإعطاء مبررات لانتقاده .. ومدح ما ينبغي مدحه .. وإعطاء أسباب لمدحك ..
أما أن يخرج كل شخص ويقول ، هذا أسوء آرك في التاريخ .. هذا رأيي وأنا حر ولن أغير رأيي يا متعصبين .. فهذا لن يبقى نقاشا حينها ..:e108:

أو أن تنتقد حدث منقطي ، وتقول عنه تسليك .. رغم أنك لا تلتفت لمثله وأسوء منه في انميات أخرى ولا تعتبره سلبية ..

في هنتر وفي آرك النمل بالخصوص ، من "النادر" أن تجد شيء غير منطقي ، أو تسليكي ، أو مستهلك ..
هذه الحقيقة تؤرق الكثير من فانز المانجات الأخرى ،.. لماذا هنتر لا يوجد فيه "الكثير" من تلك الخرابيط والتسليكات والشطحات ..
هذا يدفعهم لتصيد كل صغيرة وكبيرة .. كحال الصفحات السابقة .. وقد ذكرت في أول ردودي عن هذه الحلقة أن أغلب المناقشين أغفلوا 90% من أحداث الحلقة ..
وركزوا على حدث واحد .. والأغرب من ذلك أنهم بدءوا يسفلون بالمانجا وكاتبها ومتابعيها .. وأصبح آرك النمل تسليكيا ، وأسوء آرك من حيث الشخصيات .. وأضعف آرك من حيث السناريو .. وكل السلبيات في الدنيا والأمور القبيحة والبشعة والقذرة والغبية والمعفنة موجودة في آرك النمل ..

هناك سبب يريح هؤلاء من أرَقهم .. توغاشي قضى أكثر من 8 سنوات في تأليف هذا الآرك ،.. لذلك لا تستغرب من فشلك في استخراج أي أخطاء خلال يوم وليلة .. الآرك منطقي لأبعد درجة ..
وأقول لمن ينتقدون هذا الحدث ، طيب ، أعطونا ما كان يجب على توغاشي فعله في الحلقة بدل السيناريو الذي وصفتموه بـ"السخيف" و "المبتذل".. أعطونا سيناريوهات عبقرية يمكن وضعها في ذلك المشهد ..
ولعلمك هنتر ليس موجها لأطفال 13 .. مع كامل الاحترام للأطفال في سن 13 ..

أنا سبيت الآرك ؟ قلت أنه أسوأ آرك ؟ قلت أن كله تسليك :موسوس:؟
كل حلقة أجي بعدها و أرد و تقدر تراجع ردودي قبل
بعدين ما دام الواحد أنتقد جزء من الحلقة يعني الباقي ممتاز عنده ما يحتاج أذكرها بل أذكر السلبيه الوحيده
لو السلبيات أكثر ما بذكرها يعني مثلاً كلنا نعرف أسطورية ديث موت لو قلت أني أكره لايت هل يعني أني أكره الأنمي 100% من أوله لآخره ؟
من كل الأعضاء ولا أحد قال أن آرك النمل أسوأ آرك لكن البعض و أنا منهم قلنا أننا نفضل اليروك شين

صراحه مدري وش أقول
لا تعليق !!

Footnote
12-04-2014, 15:07
أو أن تنتقد حدث منطقي ، وتقول عنه تسليك .. رغم أنك لا تلتفت لمثله وأسوء منه في انميات أخرى ولا تعتبره سلبية ..

http://25.media.tumblr.com/1886ad25861e1e6e0bc1ee73d2638ff8/tumblr_mocbfkNv6J1rfk8fdo1_400.gif

http://media.tumblr.com/42b91e1b527d2fe17a5f49f7d03fabb3/tumblr_inline_mongbaWxMn1qz4rgp.gif

http://1.bp.blogspot.com/-2vxqRUJj37I/Uygl7mlWSFI/AAAAAAAAF1A/K2uh8eNOmJY/s1600/19hd1ile09il9gif.gif

https://p.gr-assets.com/540x540/fit/hostedimages/1380370779/723687.gif

اشكرك اخي انيستا.. ف كلامك هذا.. اختصر عناء كلامي الطويل في الصفحات السابقة..

فهذا ما كنت فيه جاهدا ع إيصاله لهم !

http://i762.photobucket.com/albums/xx268/unamadridista/unamadridista7/2012-03-18-rvn-07a.gif

احسنت :e418:

iniesta
12-04-2014, 15:14
أنا سبيت الآرك ؟ قلت أنه أسوأ آرك ؟ قلت أن كله تسليك :موسوس:؟
كل حلقة أجي بعدها و أرد و تقدر تراجع ردودي قبل
بعدين ما دام الواحد أنتقد جزء من الحلقة يعني الباقي ممتاز عنده ما يحتاج أذكرها بل أذكر السلبيه الوحيده
لو السلبيات أكثر ما بذكرها يعني مثلاً كلنا نعرف أسطورية ديث موت لو قلت أني أكره لايت هل يعني أني أكره الأنمي 100% من أوله لآخره ؟
من كل الأعضاء ولا أحد قال أن آرك النمل أسوأ آرك لكن البعض و أنا منهم قلنا أننا نفضل اليروك شين

يمكنك أن تنتقد أمرا لم تتقبله وتقول لم يعجبني كذا .. ولكن أنت تنتقد من يحاول أن يوضح الأمر كما فهمه هو ..
وتسخر منه .. وتقول متى كانت المانجا موجهة للعلماء .. والمانجا لا تحتاج لمنطق ..
هنا ، أنت تنفي كل مميزات مانجا هنتر ، كتماسك السيناريو ومنطقية الأحداث ، وعدم وجود تسليكات من العدم ..

عندما تدخل لنقاش آرك معين .. وتقول أنا أكره هذا الآرك .. أو أفضل عليه هذا ،.. أو ذاك ..
فيجب أن تتقبل أيضا كلام من يقول أن هذا أفضل آرك ..

نقاش هنتر هو المكان الطبيعي لتواجد محبي هنتر .. لذلك لا تتوقع أن تنتقده وتقابل بالورود .. :e404:

صراحه مدري وش أقول
لا تعليق !!
الكلام ليس موجها لك فقط .. هناك نقاط موجهة لك .. وهي في البداية .. عن إمساك العصى من الوسط ..
ولكن هناك بعض الاخوة انتقدوا وسفلوا بطريقة عنيفة .. :e057:

RŬKîĂ ღHěάяT تُمنع الإساءة إلى آراء الآخرين أو التهجم ، أو التهكم و استفزاز الأعضاء
بالنسبة للمشرفين المحترمين .. هناك حملة موسعة لحذف الردود .. <<قد تحصد ردي هذا أيضا ..
طبعا كل مشرف له الحق في حذف ما يرى أنه مخالف لقوانين الموضوع ..
ولكن حبذا لو حذف فقط الجزء المستفز من الرد .. لأن هناك ردود تكون فيها معطيات القيمة ، وتتخللها أحيانا بعض الكلمات المتهكمة <<بشكل بريئ ..
الأجدر برأيي ألا تحذفو الجمل وما حمل .. والأخضر واليابس .. :em_1f607:

Cloudy Ayasaki
12-04-2014, 15:36
نقاش هنتر هو المكان الطبيعي لتواجد محبي هنتر .. لذلك لا تتوقع أن تنتقده وتقابل بالورود .. :e404:

ف الواقع انتقاد اي انمي شئ عادي ولا اظن ان احد "يكره" ان ينتقد الأنمي حقه
انا لو قلت مثلا ارك النمل لم يعجبني لبعض الأسباب مثلا >> مع اني ف الواقع احبه
1- موت كايتو كان سلبيا وايجابيا ولكن ايجابيا اكثر من سلبيا
سلبيا لانه كان لشخصية كان سيكون من الرائع ان مضت ف القصة فترة اطول
ايجابية للدفعة والصدمة حقت الفانز وغون

2-النمل
بعضهم شكلهم مقرف وانا قلبي ضعيف :ضحكة: !!! >> براه :ضحكة:

3- اهم سلبية والتي جعلتني نوعا ما اتعجب لكنها اثرت ف عدم المنطقية من الأستديو
حذف لقطات من غون وهو يتحدث عن كايتو من المانجا مثل ما حدث مع غون وكيلوا ف ارك الصيادين
مما جعل الأمر وكأن غون لم يرد ان يكون صيادا بسبب كايتو بل فقط لأباه
كايتو وغون لا يعرفون بعضهم فور لقاءهم Just What the **** is wrong with them ؟
ف المانجا اتذكر كايتو تعرف علي غون فورا >>ان لم تخني الذاكرة
ثم المشكلة الأكبر انهم يمشون غضب غون كما هو ف المانجا
يعني يضعون غضب ويقللون من تأثير السبب :تعجب:

هنا ان قلت علي هيتر او غير محب لهنتر لأني انتقدت حذف الأستديو سيكون نقاشا غير موضوعيا بالمرة
اما ثاني نقطة وهي شكل النمل ممكن تتجاهلها بالطبع :ضحكة: ! اعني شكلهم عادي لمعظم الناس ولكن بالناسبة لي لا :ضحكة:

+

فوتنوت
الفتوتوشوف فيها اكثر من واضح :لعق: :ضحكة:

MonsterTOSHIMA
12-04-2014, 15:39
تعديل

السبب خارج نقاش القناص

katsuji
12-04-2014, 15:45
..

h_rààf
12-04-2014, 15:55
iniesta

https://p.gr-assets.com/540x540/fit/hostedimages/1380370779/723687.gif

~ linda
12-04-2014, 16:58
صدق من قال غلطة الشاطر بـ عشرة !!

يعزفون الطبول و يزعجون العالم بـ شيء يعتبرونه سلبية في هانتر مع ان أنمياتهم تمتلئ بها ..

أتمنى أن نناقش أحداث الحلقة فهي أولى ..

kme
12-04-2014, 17:27
تعديل

السبب خارج نقاش القناص

kme
12-04-2014, 17:37
تعديل

السبب خارج نقاش القناص

ليبارد
12-04-2014, 18:16
سأوضح المشكله ومافيها هنا ...

أولا / علينا ان نعرف اننا في قسم نقاش هنتر ( اي يحق للفانز مدحه ولايحق لأحد ان يذمهم على المدح هنا لانه البيت الهنتراوي ) ولو اننا في نقاش اخر لانمي a مثلا يحق للاعضاء هناك ان يمدحوه ايضا لان الشئ اذا لم يمدح في المكان المخصص له اين سيمدح اذا ؟؟؟

ثانيا / الشخص اذا انتقد حدثا لن أقول له لاتنتقده اكثر ما افعله ان استفسر عن سبب الانتقاد واوضح وجهه نظري او ما اراه صحيحا له ان قبله فله وان لم يقبله فهو ذلك .... لكن المشكله عندما يعتبر توضيح مسأله معينه من وجهه نظر الطرف الاخر ( دفاعا واستماته وترقيعا وامرا لايقبل ولاينبغي ان يتواجد بالنقاش مطلقا ) ....

كحال الاخ ( بيكا ) بصريح العباره .......... هو قال قوه الصداقه .... وغيره قال ايضا ماقاله انا وضعت الامر بشكل عام ولا اقصد شخصا بعينه عن توضيح الامر من حيث الفارق بين المنطقيه والتسليك يستطيع الاخ تجاهلها ان لم تعجبه ويستطيع ان يرد عليها ايضا وان يقول انها غير مقنعه ............ لكن عندما يسمي هذا بالاستماته والدفاع ومحاوله الدفاع عن قران منزل ( كانه يقول لنا اصمتوا ولاتتحدثوا او وافقونا في كلامنا ) فهنا نواه المشكله والأسوء عندما تبدء بفتح هذا الباب وبعدها تكتفي متى شئت بقول ارى ان النقاش اخذ منعرج اخر يفضل اغلاق النقاش وترك الحريه للمشاهد ....... يعني كان النقاش من طرف واحد يحق له فتح النقاش واغلاقه الطرف الثاني لامعنى لوجوده !!!

اما مسأله فرض الراي فناك من قال ان قدرات كرابيكا غير منطقيه وتسليك ..... وليس لديه نيه حتى في معرفه تفصيل هذه القدرات وكيف اتت ... ومع هذا تقبلنا رايه لانه قال هذا رايي ولم يعترض على محاوله الدفاع عن منطقيه قدرات كرابيكا او منع المدافعين عنه من التحدث ....
الخلاصه هنا : عندما تبدء بالخروج عن محتوى المشهد وتصف المدافعين عن منطقيته بانهم مستميتين او يدافعون عن مانجكا كقران منزل عليك ان تقبل بماسيرد به عليك الطرف الاخر ....

ثالثا / الموازنه بمكيالين مختلفين فالداخلون هنا يتهكمون ويسخرون من الفانز بعبارات منها ...

1- على حسب هذا المصطح فانمي فايري تل سنين وذو منطق علمي ..

2- اتوفع ان توغاشي دخل بعضويه ليبارد لهذا هو يدافع عنه ...

3- يجب ان تكون حاصل على درجه علميه رفيعه حتى تفهم هنتر كحال فالفانز الخاصين به ..

....................................

وهم نفسهم من يقول للفانز ( المتعصبين بوجهه نظرهم ) ...

1- لماذا هذا التعصب يحق لي ابداء رايي والمتعصبون لايقبلون بحريه الرأي

2- الفانز يتهكمون ويسخرون منا ويصفوننا بضعيفي الثقافه والاطلاع ...

3- يجب ان تطبل لهنتر والا فأنك ستكون هيترز وحاقد .......

أتمنى ان لايحذف الاشراف ردي هذا .................... لان الاساس فيه هو توضيح ان كل طرف ينظر الى الامور التي لصالحه من هذه الاشياء رغم ان هناك وهنا سلبيات .....

اما بالنسبه للاشخاص الذين ينتقدون حدثا هنا ويصفونه بالتسليك وهم لايعترضون على مثله في انمي اخر فالامر هنا لايهمني طالما اني لا اناقش الانمي الاخر ولا اتابعه وليس موضوع النقاش بالاساس ...

MonsterTOSHIMA
12-04-2014, 18:20
تعديل

السبب خارج نقاش القناص

џŁṪλй$
12-04-2014, 18:35
سأوضح المشكله ومافيها هنا ...

أولا / علينا ان نعرف اننا في قسم نقاش هنتر ( اي يحق للفانز مدحه ولايحق لأحد ان يذمهم على المدح هنا لانه البيت الهنتراوي ) ولو اننا في نقاش اخر لانمي a مثلا يحق للاعضاء هناك ان يمدحوه ايضا لان الشئ اذا لم يمدح في المكان المخصص له اين سيمدح اذا ؟؟؟

ثانيا / الشخص اذا انتقد حدثا لن أقول له لاتنتقده اكثر ما افعله ان استفسر عن سبب الانتقاد واوضح وجهه نظري او ما اراه صحيحا له ان قبله فله وان لم يقبله فهو ذلك .... لكن المشكله عندما يعتبر توضيح مسأله معينه من وجهه نظر الطرف الاخر ( دفاعا واستماته وترقيعا وامرا لايقبل ولاينبغي ان يتواجد بالنقاش مطلقا ) ....

كحال الاخ ( بيكا ) بصريح العباره .......... هو قال قوه الصداقه .... وغيره قال ايضا ماقاله انا وضعت الامر بشكل عام ولا اقصد شخصا بعينه عن توضيح الامر من حيث الفارق بين المنطقيه والتسليك يستطيع الاخ تجاهلها ان لم تعجبه ويستطيع ان يرد عليها ايضا وان يقول انها غير مقنعه ............ لكن عندما يسمي هذا بالاستماته والدفاع ومحاوله الدفاع عن قران منزل ( كانه يقول لنا اصمتوا ولاتتحدثوا او وافقونا في كلامنا ) فهنا نواه المشكله والأسوء عندما تبدء بفتح هذا الباب وبعدها تكتفي متى شئت بقول ارى ان النقاش اخذ منعرج اخر يفضل اغلاق النقاش وترك الحريه للمشاهد ....... يعني كان النقاش من طرف واحد يحق له فتح النقاش واغلاقه الطرف الثاني لامعنى لوجوده !!!

اما مسأله فرض الراي فناك من قال ان قدرات كرابيكا غير منطقيه وتسليك ..... وليس لديه نيه حتى في معرفه تفصيل هذه القدرات وكيف اتت ... ومع هذا تقبلنا رايه لانه قال هذا رايي ولم يعترض على محاوله الدفاع عن منطقيه قدرات كرابيكا او منع المدافعين عنه من التحدث ....
الخلاصه هنا : عندما تبدء بالخروج عن محتوى المشهد وتصف المدافعين عن منطقيته بانهم مستميتين او يدافعون عن مانجكا كقران منزل عليك ان تقبل بماسيرد به عليك الطرف الاخر ....

ثالثا / الموازنه بمكيالين مختلفين فالداخلون هنا يتهكمون ويسخرون من الفانز بعبارات منها ...

1- على حسب هذا المصطح فانمي فايري تل سنين وذو منطق علمي ..

2- اتوفع ان توغاشي دخل بعضويه ليبارد لهذا هو يدافع عنه ...

3- يجب ان تكون حاصل على درجه علميه رفيعه حتى تفهم هنتر كحال فالفانز الخاصين به ..

....................................

وهم نفسهم من يقول للفانز ( المتعصبين بوجهه نظرهم ) ...

1- لماذا هذا التعصب يحق لي ابداء رايي والمتعصبون لايقبلون بحريه الرأي

2- الفانز يتهكمون ويسخرون منا ويصفوننا بضعيفي الثقافه والاطلاع ...

3- يجب ان تطبل لهنتر والا فأنك ستكون هيترز وحاقد .......

أتمنى ان لايحذف الاشراف ردي هذا .................... لان الاساس فيه هو توضيح ان كل طرف ينظر الى الامور التي لصالحه من هذه الاشياء رغم ان هناك وهنا سلبيات .....

اما بالنسبه للاشخاص الذين ينتقدون حدثا هنا ويصفونه بالتسليك وهم لايعترضون على مثله في انمي اخر فالامر هنا لايهمني طالما اني لا اناقش الانمي الاخر ولا اتابعه وليس موضوع النقاش بالاساس ...

المشكلة يا ليبارد من كلا الطرفين .. النقاش أمر محبب .. والمدح دائماً يميت النقاش .. لابد أن يكون هناك عناصر مختلفة تقنع بعضها بالنقاش السليم والودي.

مع الاسف .. الشباب هنا ما يفرقوا بين الإنتقاد والتسفيل .. وبسبب التسفيل في العمل نفسه .. يبدأ الطرف الآخر بالشخصنه .. ويرد الطرف الآخر بالشخصنه أيضاً هو الآخر.

والدائرة تستمر.

النقاش السليم والهادف يجب أن يحتوي لإحترام للآراء .. وعدم إستعمال التسفيل والمبالغة بالنقد .. أيضاً إدلال ادله وبراهين توضح وجهة نظرك.
وفي المقابل يجب على الآخر أن يتقبل النقد .. العمل مش مثالي وخالي من الأخطاء .. وأيضاً على كلا الطرفان الإبتعاد عن شخصنة النقاش.

џŁṪλй$
12-04-2014, 18:39
تعديل

السبب خارج نقاش القناص

HaMaDa2700
12-04-2014, 19:03
تعديل

السبب خارج نقاش القناص

MĀJĒD
12-04-2014, 19:18
تعديل

أحس ما بقى شيء نناقش فيه :d
متى بيظهر نيترو بس :غياب:

ليبارد
12-04-2014, 19:19
HaMaDa2700

صدقني اخي الكريم ان مسأله الانتقاد مفتوحه للجميع سواء محايدين او كارهين او متعصبين او غيره .... المنتدى مفتوح ويعمل على حريه التعبير عن الراي في حدود المعقول ....

لكن اسلوب النقد مهم جدا ويجعل الامر متقبلا ...

استطيع ان امدح ايجابيات الحلقه اولا ان وجدت ثم اذكر السلبيات ..... لا ان اعمل على السلبيه فقط وانسى مافي الحلقه بجميع تفاصيلها .. وايضا عندما ياتي رد مضاد للنقد ولايوجد به اي شخصيه او تجريح من غير المقبول وصف صاحب ذاك الرد مالمتعنت او المتعصب او المستميت للدفاع وهكذا .... هذا لن يكون نقاشا انما يكون فقط اريد ان انتقد ولايحق لاحد ان يرد علي عليكم ان تتفقوا معي او تصمتوا ...

ايضا السلبيات تتواجد باي شيء الكمال لله وحده ولم يصل اليه افضل علماء الارض ..... نحن نتحدث عن سلبيات هنا وهناك في حدود المعقول والمقبول بعد ان لايكون لها اي حجه مبرره .... توجد سلبيات في ارك النمل توجد سلبيات في الارك الذي يليه توجد سلبيات في اليورك شين ( اعرفها جيدا لكن ليس مكانها هنا لاننا في هذا الارك ) .... توجد سلبيات ايضا في جل الانميات والمانجات حتى القصص والروايات والافلام والاعمال بجميعها لاتصل الى الكماليه ...

لكن هذا ليس حجه لنا لكي ننتقد اي شيء ونفسل به هكذا بمجرد ان الامر لم نتقبله ......... السلبيات لايجب ايضا ان تكون فقط تناقضات قد تكون حبكه ضعيفه قد تكون السلبيات في سيناريو مبتذل قد تكون في عناصر مهمه افتقدها العمل كالدراما والتراجيديا وغيرها ( كحال هنتر وضعفه في اظهار الكوميديا رغم انها من تصنيفه ) قد تكون في الانتاج نفسه كالاخراج والاوستات والتصوير قد يكون في تصميم الشخصيات نفسها وهكذا ....

والأهم النقد يكون للشيء او الحدث في وقته او عند الحديث عنه وليس في كل مره نعيد الكره وننتقد الامور القديمه نفسها مرارا وتكرارا فهذا لن يفيد بشئ ....

هاتاكي كاكاشي$
12-04-2014, 19:25
تعديل

السبب خارج نقاش القناص

هاتاكي كاكاشي$
12-04-2014, 19:33
تعديل

السبب خارج نقاش القناص

iniesta
12-04-2014, 20:48
تعديل

السبب خارج نقاش القناص

Libra Genbu
12-04-2014, 21:29
السلام لــ متابعي القناص
عندي سؤال للمحبين و ان امكن اريد الجواب :لقافة:
الى الآن متردده في اي ارك اشاهد
لذا ما اذا تنصوني بالمشاهده
+
الأوست في الأنمي حلو ولالا :موسوس: ؟؟

Footnote
12-04-2014, 21:33
المشكلة يا ليبارد من كلا الطرفين .. النقاش أمر محبب .. والمدح دائماً يميت النقاش .. لابد أن يكون هناك عناصر مختلفة تقنع بعضها بالنقاش السليم والودي.

مع الاسف .. الشباب هنا ما يفرقوا بين الإنتقاد والتسفيل .. وبسبب التسفيل في العمل نفسه .. يبدأ الطرف الآخر بالشخصنه .. ويرد الطرف الآخر بالشخصنه أيضاً هو الآخر.

والدائرة تستمر.

النقاش السليم والهادف يجب أن يحتوي لإحترام للآراء .. وعدم إستعمال التسفيل والمبالغة بالنقد .. أيضاً إدلال ادله وبراهين توضح وجهة نظرك.
وفي المقابل يجب على الآخر أن يتقبل النقد .. العمل مش مثالي وخالي من الأخطاء .. وأيضاً على كلا الطرفان الإبتعاد عن شخصنة النقاش.

الاخ سلطان.. كما عرفتك محايد وردودك جدا لبِقه..

طرحك جدا يعجبني..

+

ليبارد كلامك لخص المشكلة هنا..

احسنت.

Footnote
12-04-2014, 21:37
الأوست في الأنمي حلو ولالا ؟؟

الاوستات مكرره مليون مره وقبيحة وكرهتها بسبب تكرارها بشكل عجيب وغريب !!

+

الاستديو في اخر الحلقات بدأ يمطط بشكل غير طبيعي وكأنني اشاهد تويه أنيميشن ون بيس !!!!

حتى انه بدأ يغير من شكل قتال نيترو والملك واشياء اخرى.. يأخر صفحة ويقدم صفحة..!!

المخرج شكله ناوي يخرب ارك النمل :em_1f610:

pika pika
13-04-2014, 07:10
ابتعدت عن الموضوع ليوم واحد علهم يتوقفون ..لكن لا يزالون يتحدثون عني :em_1f606:
أرى أن الكثير فاتني ..تعليقات كثيرة محذوفة توحي بان حربًا طاحنة دارت هنا أثناء غيابي ..تمنياتي أنها لم تصب أحدًا بسوء :e40f:
--
حسنًا ..اليوم سأحدثكم عن قصة بسيطة قبل أن أعرج على نقطتي الرئيسية ..
كان ياماكان في سالف العصر والأوان ..رجل يدعى هتلر ..حكم الألمان ..ولكنه أراد غزو بقية البلدان ..وبعد أن أصبح له ماله من عظيم السلطة والشأن ..قرر السوفييت والبريطان ..تدبير مكيدة تشوه صورته كإنسان ..فاتهموه بأنه يملك خصية واحدة ..كي لا يكون رجلًا حقيقيًّا بعد الآن ..وتوتة توتة خلصت الحتوتة :e417:
ما استخدمه السوفييت والبريطانيين يدعى سياسيًا بـ "تكتيك تشويه السمعة ". يستخدم لتأليب الشعب ضد شخصية ما ..أو تثبيطه عن الإيمان به أو بآرائه أو معتقداته... كأن يتهم شخص عاقل ولكنه ضد مصلحة حزب ما بأنه ليبرالي في دولة أغلب مواطنيها متدينين .. الدعوى قد لا تحمل أساسًا من الصحة ..ولكنها تنجح في إبعاد الشعب عن هذا الشخص ..فالشعب لن يتعب نفسه بالتفكير والعقل الجمعي سيلعب لعبته ..وحينما لا تستطيع جماعة ما أن ترد على أفكار تتهمه بالتهمة الأسرع لكي تهرب من ألم الحقيقة ..أقرب مثال حينما اتهم الرسول عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة والتسليم بأنه ساحر ..اللعبة هنا تسدعي الطعن في من قال لا في ما قيل ..الأفكار ليست مهمة ما دمنا نطعن في المصدر ..وهنا الفوضويون يتناقشون في الناس بينما العقلاء يتناقشون في الأفكار :e057:

بعد هذه المقدمة الطويلة التي صغتها لأبين تمامًا ما حدث في هذه النقاش لي شخصيًا وقد يكون قابلًا للتعميم ..
أنا هنا بعد كل حلقة من هنتر أقول رأيي في الحلقة منذ أن دخلت منتدى النقاشات ..ونقاش هنتر هو الوحيد الذي أواظب على المشاركة فيه ..رأيي عادة يتسم بالإيجابية ويحمل عبارات الإشادة والثناء لأن أرك النمل أسطوري في وجهة نظري , وأغلب حلقاته في مستوى مرتفع ..بعد الحلقة 124 كتبت ما نصه "ما أجمل قوة الصداقة :em_1f629:" ومن هنا تبدأ الأحداث بالإنقلاب ويبدأ هذا التكتيك باتخاذ مجراه .ليبارد يرد ..عادة لو كان شخص آخر غيري قد يكتفي بالسكوت أو يغير رأيه ..فليبارد هنا له اسمه واختصاصه في هنتر ..ولكن رده لم يقنعني أو يعجبني فقمت بدوري بالرد ..تكرر الأمر ذهابًا وإيابًا ..حتى توقفت إيمانًا مني أني أوصلت وجهة نظري بشكل كاف والتكملة في هكذا نقاش لن تخدم سوى شخص واحد فقط , أما بقية المناقشين فلم يعودوا مهتمين بهذا النقاش العلمي.
سآتي الآن لاستعراض التهم الجاهزة والإساءات التي تلقيتها منذ بداية انتقادي دون ذكر أسماء لكي لا أؤذي أحدًا ..وهدفي من هذا هو تبيان كم هو صحي النقاش في هنتر ..
التهم -
1- أول تهمة تلقيتها أني من فانز ناروتو وأني هنا لنقد هنتر من هذا المنطلق
2- ثاني تهمة كانت أني أتصيد الأخطاء
3- لم تكن تهمة المعنى الصريح ..لكن شكك بأني غير موضوعي ..كبداية تحقيق قبل النقاش
4- أني أريد فقط ما يعجبني وما لا يعجبني خطأ
5- أني أهاجم من يحب توغاشي وأصفهم بالتعظيم
6- أني أقصف بالسهام المناقشين بالإستماتة عن توغاشي ..ربما هذه التهمة صحيحة ولكن هي لمناقش واحد فقط ولم تأتي عن فراغ
7- أني لا أبحث بل أهاجم بدون علم
8- أني أتقبل المشهد في أنيميي المفضل ناروتو - وهذه بالمناسبة تهمة أخرى لكن ليست بتلك الأهمية - ولا أتقبلها في هنتر ..رغم أني لا أعلم من أين أتوا بهذا الكلام ..
9- أني مفحوم منذ البداية .. ربما ليست تهمة بل دعابة ..لكنها بالتأكيد ليست من أدبيات النقاش
10-أني هنا للعبث فقط أفتح النقاش كما أشاء وأقفله كما أشاء حسب ما يناسبني
11- الإيحاء باني أتهم توغاشي بالكذب والدجل لأنه اخترع أحد العلوم التي لا تدرس ..أستطيع أن أجمع جميع الأمراض المتعلقة بالدماغ ولكن لا أستطيع أن أسمي هذا علمًا ..هناك تخصصات تربط بين علم الأحياء وعلم النفس لدراسة النفس من خلال الدماغ وهي تدرس هنا في أمريكا ..لكن لم أسمع قط بهذا العلم ..حتى علم الوراثة لم يصبح علمًا إلا بعد أن أقر مجموعة من العلماء بأنه علم مستقل بذاته

الإساءات :
1- ضعف مستواي كقارئ ثقافي ..اعتبرتها كإساءة وليست تهمة لأن بها استنقاص ..مما حذاني لأبين أين أقرأ وماذا أدرس مع أني لست ملزمًا ولكن لرد الإعتبار
2- هذا الفيس :e40c: مع إن mo body cares لكن للتبيان لا أكثر ولا أقل

أوامر :
هنا ليس بتهم ولا إساءات ..ولكنها اشتراطات نقاش
البعض اتهمني أني أتقبل هنا ولا أتقبل هناك ..هم نفسهم لم يروني ما إذا كنت تقبلت أو لا في أنيمي آخر (وبالتأكيد لن فعل) ..بل هم نفسهم يقرون بأن هنتر أرقى من بقية هذه الإعمال ومن المستحيل أن يشابهها
هنتر أصنفه في مستوى أعلى من ناروتو و ون بيس ومتسوى أدنى من ديث نوت ..لذا بالطبع سأعامل كل أنيمي بحسب مستواه ..لا أتوقع أن يعود L إلى الحياة في أنيمي كديث نوت ولكن أتوقع أن يعود الهوكاجي الأول في أنيمي كناروتو ..وهنا يكمن التباين .

أيضًا المطالبة باختراعات سيناريوات لتوغاشي وإلا التزام الصمت ..وكأنهم يمارسون القمع الفكري ضد أي انتقاد سلبي ..لو سمع النقاد هذا الكلام لما وجدوا من الأساس ..

أيضًا المطالبة بذكر الإيجابي قبل السلبي وعدم التركيز على السلبي ..أي بالأحرى الإنتقاد على طريقتنا كما نريدها نحن لا أنت ..

ثم مسألة التحدي بأن من ينتقد هنا فعليه أن يتحمل فالطريق ليس مفروش بالورود .. أي أن ما جرى علي سيجري لأي شخص آخر يفكر بانتقاد حدث ما
-----
بعد كل هذا هل ترون أن النقاش هنا صحي أم قائم على سياسة الرأي الأوحد ؟
من ناحيتي أنا هنا لأتي أعشق هنتر وأحب أن أبدي وجهة نظري فيما أراه ..لكن لست هنا لخلق عداوات ..فإذا وجدت ما لم يعجبني مستقبلًا قد ألتزم الصمت
بالطبع سأترك انطباعي بعد كل حلقة هنتر كما أفعل عادة ..لكن من الصعب العودة للدفاع عن انطباعاتي أو الدخول في نقاش مطول هنا نظرًا لما بينت
في الحقيقة لقد استمتعت بنقاشي مع ليبارد طوال الوقت ..أحب النقاشات التي فيها شد وجذب .. لكن ليست تلك التي تبتدئ بالخصومة
وليبارد كالعادة مناقش رائع وفذ ومنطقي في أغلب المواقف
----
ملاحظة : بالنسبة هنا للتهم والإساءات, لا أحاول هنا لعب دور المسكين , لكن فقط لأوضح كيف يسير النقاش في هنتر ضد من ينتقد ولو بشكل بسيط
إن أخطأت في حق أحد فأقدم اعتذاري وأرجوا أن يسامحني خصوصًا ليبارد
أيضًا بعض التهم أتقبلها بصدر رحب رغم أني أعارضها ..فقد وجهت قليلًا مثلها في ردي السابق بعد أن طفح الكيل من كثرة الإتهامات ..
وكما يقول بيكاتشو دائمًا ..بيكا بيكا
:e057:

HXH BOY
13-04-2014, 07:45
^

-_-

تراك انت الي سبب كل هذي المشاكل من البداية .. نعم انت بردك "ما أجمل قوة الصداقة em_1f629" -بغض النظر عن كون الرد مخالف ام لا هو أساس المشكلة- وانت من بدأ الشخصنة بردك على ليبارد وبإمكان الجميع مراجعة الصفحة 1708 والحكم بأنفسهم..

وبعد ما انتهت المشكلة وتخلصنا من كل تلك المشاحنات تعود الآن وتشعلها مرة أخرى ::مغتاظ::

بالله سكر الموضوع وخل النقاش فحاله..

pika pika
13-04-2014, 07:59
^

-_-

تراك انت الي سبب كل هذي المشاكل من البداية .. نعم انت بردك "ما أجمل قوة الصداقة em_1f629" -بغض النظر عن كون الرد مخالف ام لا هو أساس المشكلة- وانت من بدأ الشخصنة بردك على ليبارد وبإمكان الجميع مراجعة الصفحة 1708 والحكم بأنفسهم..

وبعد ما انتهت المشكلة وتخلصنا من كل تلك المشاحنات تعود الآن وتشعلها مرة أخرى ::مغتاظ::

طيب ..ليش لا
أنا أقدم اعتذاري في ردي.. وهو يقول أني عدت لافتعال المشاكل

هاتاكي كاكاشي$
13-04-2014, 09:19
^

-_-

الأخ pika pika ليس هو من بدأ بالمشاحنات الذي بدأ بالمشاحنات من اساء لأنمي ليس له علاقة بالنقاش !!

HXH BOY
13-04-2014, 09:29
طيب ..ليش لا
أنا أقدم اعتذاري في ردي.. وهو يقول أني عدت لافتعال المشاكل

وتتوقع محد يرد عالمقالة الي كتبتها ؟
اتمنى ذلك ننتظر ونرى

ليبارد
13-04-2014, 10:09
ابتعدت عن الموضوع ليوم واحد علهم يتوقفون ..لكن لا يزالون يتحدثون عني :em_1f606:
أرى أن الكثير فاتني ..تعليقات كثيرة محذوفة توحي بان حربًا طاحنة دارت هنا أثناء غيابي ..تمنياتي أنها لم تصب أحدًا بسوء :e40f:
--
حسنًا ..اليوم سأحدثكم عن قصة بسيطة قبل أن أعرج على نقطتي الرئيسية ..
كان ياماكان في سالف العصر والأوان ..رجل يدعى هتلر ..حكم الألمان ..ولكنه أراد غزو بقية البلدان ..وبعد أن أصبح له ماله من عظيم السلطة والشأن ..قرر السوفييت والبريطان ..تدبير مكيدة تشوه صورته كإنسان ..فاتهموه بأنه يملك خصية واحدة ..كي لا يكون رجلًا حقيقيًّا بعد الآن ..وتوتة توتة خلصت الحتوتة :e417:
ما استخدمه السوفييت والبريطانيين يدعى سياسيًا بـ "تكتيك تشويه السمعة ". يستخدم لتأليب الشعب ضد شخصية ما ..أو تثبيطه عن الإيمان به أو بآرائه أو معتقداته... كأن يتهم شخص عاقل ولكنه ضد مصلحة حزب ما بأنه ليبرالي في دولة أغلب مواطنيها متدينين .. الدعوى قد لا تحمل أساسًا من الصحة ..ولكنها تنجح في إبعاد الشعب عن هذا الشخص ..فالشعب لن يتعب نفسه بالتفكير والعقل الجمعي سيلعب لعبته ..وحينما لا تستطيع جماعة ما أن ترد على أفكار تتهمه بالتهمة الأسرع لكي تهرب من ألم الحقيقة ..أقرب مثال حينما اتهم الرسول عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة والتسليم بأنه ساحر ..اللعبة هنا تسدعي الطعن في من قال لا في ما قيل ..الأفكار ليست مهمة ما دمنا نطعن في المصدر ..وهنا الفوضويون يتناقشون في الناس بينما العقلاء يتناقشون في الأفكار :e057:

بعد هذه المقدمة الطويلة التي صغتها لأبين تمامًا ما حدث في هذه النقاش لي شخصيًا وقد يكون قابلًا للتعميم ..
أنا هنا بعد كل حلقة من هنتر أقول رأيي في الحلقة منذ أن دخلت منتدى النقاشات ..ونقاش هنتر هو الوحيد الذي أواظب على المشاركة فيه ..رأيي عادة يتسم بالإيجابية ويحمل عبارات الإشادة والثناء لأن أرك النمل أسطوري في وجهة نظري , وأغلب حلقاته في مستوى مرتفع ..بعد الحلقة 124 كتبت ما نصه "ما أجمل قوة الصداقة :em_1f629:" ومن هنا تبدأ الأحداث بالإنقلاب ويبدأ هذا التكتيك باتخاذ مجراه .ليبارد يرد ..عادة لو كان شخص آخر غيري قد يكتفي بالسكوت أو يغير رأيه ..فليبارد هنا له اسمه واختصاصه في هنتر ..ولكن رده لم يقنعني أو يعجبني فقمت بدوري بالرد ..تكرر الأمر ذهابًا وإيابًا ..حتى توقفت إيمانًا مني أني أوصلت وجهة نظري بشكل كاف والتكملة في هكذا نقاش لن تخدم سوى شخص واحد فقط , أما بقية المناقشين فلم يعودوا مهتمين بهذا النقاش العلمي.
سآتي الآن لاستعراض التهم الجاهزة والإساءات التي تلقيتها منذ بداية انتقادي دون ذكر أسماء لكي لا أؤذي أحدًا ..وهدفي من هذا هو تبيان كم هو صحي النقاش في هنتر ..
التهم -
1- أول تهمة تلقيتها أني من فانز ناروتو وأني هنا لنقد هنتر من هذا المنطلق
2- ثاني تهمة كانت أني أتصيد الأخطاء
3- لم تكن تهمة المعنى الصريح ..لكن شكك بأني غير موضوعي ..كبداية تحقيق قبل النقاش
4- أني أريد فقط ما يعجبني وما لا يعجبني خطأ
5- أني أهاجم من يحب توغاشي وأصفهم بالتعظيم
6- أني أقصف بالسهام المناقشين بالإستماتة عن توغاشي ..ربما هذه التهمة صحيحة ولكن هي لمناقش واحد فقط ولم تأتي عن فراغ
7- أني لا أبحث بل أهاجم بدون علم
8- أني أتقبل المشهد في أنيميي المفضل ناروتو - وهذه بالمناسبة تهمة أخرى لكن ليست بتلك الأهمية - ولا أتقبلها في هنتر ..رغم أني لا أعلم من أين أتوا بهذا الكلام ..
9- أني مفحوم منذ البداية .. ربما ليست تهمة بل دعابة ..لكنها بالتأكيد ليست من أدبيات النقاش
10-أني هنا للعبث فقط أفتح النقاش كما أشاء وأقفله كما أشاء حسب ما يناسبني
11- الإيحاء باني أتهم توغاشي بالكذب والدجل لأنه اخترع أحد العلوم التي لا تدرس ..أستطيع أن أجمع جميع الأمراض المتعلقة بالدماغ ولكن لا أستطيع أن أسمي هذا علمًا ..هناك تخصصات تربط بين علم الأحياء وعلم النفس لدراسة النفس من خلال الدماغ وهي تدرس هنا في أمريكا ..لكن لم أسمع قط بهذا العلم ..حتى علم الوراثة لم يصبح علمًا إلا بعد أن أقر مجموعة من العلماء بأنه علم مستقل بذاته

الإساءات :
1- ضعف مستواي كقارئ ثقافي ..اعتبرتها كإساءة وليست تهمة لأن بها استنقاص ..مما حذاني لأبين أين أقرأ وماذا أدرس مع أني لست ملزمًا ولكن لرد الإعتبار
2- هذا الفيس :e40c: مع إن mo body cares لكن للتبيان لا أكثر ولا أقل

أوامر :
هنا ليس بتهم ولا إساءات ..ولكنها اشتراطات نقاش
البعض اتهمني أني أتقبل هنا ولا أتقبل هناك ..هم نفسهم لم يروني ما إذا كنت تقبلت أو لا في أنيمي آخر (وبالتأكيد لن فعل) ..بل هم نفسهم يقرون بأن هنتر أرقى من بقية هذه الإعمال ومن المستحيل أن يشابهها
هنتر أصنفه في مستوى أعلى من ناروتو و ون بيس ومتسوى أدنى من ديث نوت ..لذا بالطبع سأعامل كل أنيمي بحسب مستواه ..لا أتوقع أن يعود L إلى الحياة في أنيمي كديث نوت ولكن أتوقع أن يعود الهوكاجي الأول في أنيمي كناروتو ..وهنا يكمن التباين .

أيضًا المطالبة باختراعات سيناريوات لتوغاشي وإلا التزام الصمت ..وكأنهم يمارسون القمع الفكري ضد أي انتقاد سلبي ..لو سمع النقاد هذا الكلام لما وجدوا من الأساس ..

أيضًا المطالبة بذكر الإيجابي قبل السلبي وعدم التركيز على السلبي ..أي بالأحرى الإنتقاد على طريقتنا كما نريدها نحن لا أنت ..

ثم مسألة التحدي بأن من ينتقد هنا فعليه أن يتحمل فالطريق ليس مفروش بالورود .. أي أن ما جرى علي سيجري لأي شخص آخر يفكر بانتقاد حدث ما
-----
بعد كل هذا هل ترون أن النقاش هنا صحي أم قائم على سياسة الرأي الأوحد ؟
من ناحيتي أنا هنا لأتي أعشق هنتر وأحب أن أبدي وجهة نظري فيما أراه ..لكن لست هنا لخلق عداوات ..فإذا وجدت ما لم يعجبني مستقبلًا قد ألتزم الصمت
بالطبع سأترك انطباعي بعد كل حلقة هنتر كما أفعل عادة ..لكن من الصعب العودة للدفاع عن انطباعاتي أو الدخول في نقاش مطول هنا نظرًا لما بينت
في الحقيقة لقد استمتعت بنقاشي مع ليبارد طوال الوقت ..أحب النقاشات التي فيها شد وجذب .. لكن ليست تلك التي تبتدئ بالخصومة
وليبارد كالعادة مناقش رائع وفذ ومنطقي في أغلب المواقف
----
ملاحظة : بالنسبة هنا للتهم والإساءات, لا أحاول هنا لعب دور المسكين , لكن فقط لأوضح كيف يسير النقاش في هنتر ضد من ينتقد ولو بشكل بسيط
إن أخطأت في حق أحد فأقدم اعتذاري وأرجوا أن يسامحني خصوصًا ليبارد
أيضًا بعض التهم أتقبلها بصدر رحب رغم أني أعارضها ..فقد وجهت قليلًا مثلها في ردي السابق بعد أن طفح الكيل من كثرة الإتهامات ..
وكما يقول بيكاتشو دائمًا ..بيكا بيكا
:e057:

أولا :: ابشرك جميع الردود التي حذفت من معظم الاعضاء لم تتحدث عنك شخصيا لكي تكون مطمئنا فقط ......

ثانيا : ساترك جميع النقاط التي قصدت بها غيري وساخذ فقط النقاط التي قصدتني بها .....

بالنسبه للتهم ...

3- ماذكرته هنا تعقيبا على ردك علي رغم ان كلامي كان عاما (( استغرب من استماته البعض في الدفاع عن توغاشي وكان المانجا قران منزل )) فيما معناه لاني لا اذكر النص بشكل حرفي لكن معناه لن يختلف .... اي من كلامك يفهم انك تعترض من الاساس ليس على منطقيه الرد او عدمها انما على محاوله الرد من الاساس ......

4- ذكرتها تعقيبا على ردك لو ان التجربه الفاشله ( جعلت بام تتغير بدايه ان تخرج مباشره ) هذا المقصد بالمنى لكان الامر منطقيا بالنسبه لك لكن لانه خرجت ولم يحدث ذلك الى بعد ماحدث مع كيلوا اصبح الامر غير منطقي .... مع ان هذا او ذلك لا دخل له بكون التجربه ناجحه ام فاشله الامر فقط فالسيناريو والسبب الذي وضح فشل التجربه ...

6- اما القصف بالسهام لا حاجه للامر كثيرا بما انني المناقش الواحد المستميت المقصود على الارجح .... رغم اني انتقدت المشهد (كمبتذل ) ولم اكن في صف من اعجبهم السيناريو بشكل عام وعوده بام .....

9- بالنسبه لكلمه انت مفحوم ... رغم انها فعلا على سبيل الدعابه ..... عقبتها على ردك الذي قبلها ( لقد افحمتني ) والمقصد هنا منك على الارجح التهكم اي ان الامر ليس بالنقاش بالاساس ...... ومع هذا اخذتها انا من باب الدعابه ولم اتوقع ان تأخذ الامر بشكل أخر ...

10- بالنسبه للعبث لا اظن اني قلتها .............. لكن فعلا عندما أنت من يبدء بالنقاش بشخصيه لشخص معين بحد ذاته ( استغرب من المحاوله والاستماته في الدفاع عن مايقوله توغاشي وكأنه قران منزل ) ... هنا انت بصريح العباره جعلت الحوار بينك وبين شخص بحد ذاته اعترضت انت على مايقول وانه لم يكن عليه ان يكتب ماكتبه فكان الاولى ان تجعل النقاش ثنائيا لا احاديا من طرفك تنتيه متى تشاء وتريد فقط هذا امر في جميع نقاشات وحوارات العالم بمختلف امورها ( برنامج حواري تلفزيوني - مناظره - مجلس شورى - ...... الخ ) النقاش لايغلق هكذا م من طرف واحد متى ما ارد ذلك لو ان هذا الطرف محايدا بين مناقشين لكان الامر واضحا ولو ان الطرفين معا فضلا انهاء النقاش لكان الامر ايضا مقبولا ....

11- المسأله هنا اننا لم نقصد الامر بالمعنى الحرفي ( علم متخصص ) لان الذي بني عليه هذا بالاساس سيناريو خيالي لايتطبق بالواقع الحقيقي ( فضل الذكريات عن العواطف ) .... انت اخذت الامر بشكل حرفي كاننا نريد ان نرى قسم معين او نبحث عن قسم معين كالعيون او قسم الباطنيه وماشابه .... لكن مقصدنا هنا ان هذا الامر شائع في الامراض التي تكون في الدماغ او سببها الدماغ وانها حاله المريض النفسيه تؤخذ بعين الاعتبار وليس مثل امراض الاذن والانف والحنجره التي لاعلاقه لها بالامر ....

لان الاخذ بنص صريح وبشكل حرفي دقيق يتطلب منا البحث عن المجلد الاصلي وليس عده ترجمات مختلفه ....

مثلا احد الترجمات الاخرى ذكرت ( لطالما حدث هذا في امراض الدماغ ) ..... وهذه ذكرت ( لطالما حدث هذا في علم الامراض المتعلقه بالدماغ ) ..... لانه اساسا من السذاجه لشخص ان يفكر باختراع علم من اللاشئ في هذا العصر خاصه ليصيغه في سيناريو تخيلي ... والمقصد فيها كلها ان العامل النفسي وتاثير المقربين على الشخص يساهم في تحفيز المريض لكن في امراض تكون متعلقه بالدماغ وليس بالامراض العامه التي لايكون له علاقه بها ..... وسبب ذكر المؤلف هذا لوضع تبرير لحاله بالم لانها بالاساس في الدماغ ( مشكله في الدماغ خياليه وليست حقيقيه لكن اعتمد هنا على الواقع في طريقه تحفيز الشخص الذي يعاني من مشاكل في نفس المركز بالراس لصياغه السيناريو الخاص به ) ...

مثلا التكون البلعومي للملكه وطريقه انجاب الجيل الجديد ...... هو اخترع سيناريو علمي داخل قصته فقط اي اقتبس من العالم الخارجي فقط وصغه بطريقه خياليه لهذا من المستحيل ان يدعي ان هذا علم حقيقي ومعروف .... من الصعب ان يحاول أحد ان يفعل هذا حتى الاطباء انفسهم .... لكنه منطقي في حدود السلسله اولا والكاتب لم يخترعه من العبث انما اعتمد على نظام بيئي موجود بالعالم الواقع واضاف اليه الخيال الخاص به ...

أما بالنسبه للأسائات .....

2- ربما اعتبرتها اسائه رغم اني لم اقصد ذلك .... فمساله ضعف الثقافه وقل الاطلاع في مجال معين لا ارى انه اسائه ( أعتذر منك عنها ) .... والاهم ان المقصد كان عاما للجميع حتى لي انا فانا مثلت هذا على اعمال اخرى وقلت ان المؤلفين بالعاده لايستوحون افكارهم من العدم الشخص تتولد افكاره من البيئه المحيطه به ومنها يبدء بالتاليف ولايوجد شخص يحيط بكل الامور فقط يكون مقصد مؤلف ما خرافه معروفه في ثقافه بلاده او علم معين او اي شيء اخر لكن ليس لدي معرفه به .... هنا قد اقول عن المؤلف انه اخطئ لكن بالواقع لايعد مخطئا لانه بنى تصوره على شيء لم اعرفه بعد ..... وليس على المؤلف وضع امور لابد ان يعرفها جميع المشاهدين حتى لايكون مسؤولا امامهم .... الاهم ان تكون موجوده فعلا ولاتكون محظ خزعبلات من عنده او غير مقبوله للفئه العظمى التي تشاهد العمل ...

2- بالنسبه للفيس لا اعرف ان كنت المعني ام لا ...................... لكن لا اظن اني وضعته من الاساس ... ربما قصدت غيري هنا ....

اما مسأله المطالبه بالايجابي قبل السلبي .................. نحن نقول الافضل ان يتم الحديث عن كلاهما ( امساك العصى من الوسط ) ... هنا بالتاكيد لن يقول عندك اي احد انك هيترز كما اتهمت من البعض ....

لكن ترك الايجابيات والحديث فقط عن السلبيات .... يسمى تصيد لدى الاغلبيه ...

وترك السلبيات والحديث فقط عن الايجابيات ............. يسمى تطبيل او نفخ لدى الاغبيه .... وكلاهما سلبي ... هذه لكي لايقول البعض اني متعصب :em_1f611:

اما مسأله كون النقاش قائم على سياسه القمع .... اتحدث عن نفسي .... اتمنى اني لست كذلك.... النقد شيء اساسي في اي عمل ... لكن ان لايكون النقد لمجر النقد .. وان يكون الامر بغض جميع الاحتمالات والاعتبارات الممكنه لموضوع النقد وليس اخذ بعض الاحتمالات وترك الاحتمالات الاخرى ...

مثلا هنا النقد اتى من شقن ( السيناريو مبتذل ام جيد + السيناريو منطقي ام غير منطقي ) .....

هذا النقدان الاول لم ادافع عنه لاني ارى انه مبتذل ... رغم ان اعضاء هنا اعجبهم السيناريو ... مع هذا لم اقف في ذلك الصف انا تحدثت فقط عن الشق الثاني من النقد وهو ان السيناريو يعد منطقيا .... على الاقل ان اتهمني شخص باني مستميت بالدفاع فالنظر الى الشق الاول من النقد ورأيي فيه وياخذه بعين الاعتبار ....

............................

اما ردك الاخير علي فتاكد ان الامر عدى بوقته ولا يحتاج ان اسامحك من الاساس لانه لايوجد ضغائن من البدايه وهذه الامور تحدث وتزول بوقتها ( وسع صدرك يارجل e057 ) كما اني تفهمت اساسا ان سبب الرد هو شعورك باني استفزك لهذا اعتذرك منك .......

مساله الردود القادمه ... بالعكس عندما تجد شئ لايعجبك انتقده انا سأفعل نفس الامر نحن لسنا هنا للمجامله نتحدث عن مايعجبنا ومالايعجبنا .... المقصد فقط هو ان النقد والدفاع ضد النقد والتطبيل كل هذه موجوده ولا تستحق الغضب من احد ... استطيع ان اتيي وانتقد اي شيء موجود حاليا ويستطيع شخص اخر ان يطبل له ان اراد ذلك ..... وكل شخص لديه اسباب وحجج بنى عليها فرضياته ....

طبعا الامر خارج مجال التسفيل ( تكرار اسطوانه معروفه ونقد قديم في كل مره + او دخول فقط للنقد وليس لاي شيء اخر كالحديث عن احداث الحلقه او شيء مفيد وهكذا )

فاساسا النقاش هو الحديث عن الاحداث داخل قصه .... بعده ياتي المدح او النقد او التطبيل وغيرها لكنها كلها عناصر اقل اهميه في الحديث عن الاحداث الحاليه والسابقه والمتوقعه كشيء له اولويه للمناقشين ومحرك اساسي لاي نقاش ....

انا نفسي في نقاش شونين المانجا انتقدت اشياء وسفلت في اخرى ولاتصدق ان كان هناك مدافعين باستماته عنها لكن لي حججي بالذم والنقد ببعض الامور بهنتر نفسه ورغم ذلك ادخل في كل مره واناقش وارى ان ذلك من حقي ولايحق لاحد أن يخرجني بالدائره لاني رأيت انه يوجد سلبيات ..... لاني بالاساس ادخل لاجل النقاشوالحديث عن الاحداث وامدح مايستحق المدح كما تفعل أنت لكن عندما يأتي سيناريو لايعجبني اقول هذا وعندما ياتي خطئ اذكره ايضا وعندما يون هناك حدث سيء بالنسبه لي اذكره ايضا ......

بدليل اني رغم كوني هنتراوي الميول بالاساس .... الى ان معظم فانز هنتر المعروفين يعرفون انه خارج قائمه افضل خمس انميات ومانجا بالنسبه لي ..... والامر هنا ذوقي بحت ....

HXH BOY
13-04-2014, 11:20

+

الاستديو في اخر الحلقات بدأ يمطط بشكل غير طبيعي وكأنني اشاهد تويه أنيميشن ون بيس !!!!

حتى انه بدأ يغير من شكل قتال نيترو والملك واشياء اخرى.. يأخر صفحة ويقدم صفحة..!!

ما عليك بالعكس هو جمع أحداث بالم والأخطبوط وانتهى منها عشان يكون قتال الملك ونيترو كامل بدون تقطيع كثير

MonsterTOSHIMA
13-04-2014, 12:05

+

صراحة الاوست رهيب لو مايتكرر بالشكل الممل هذا :ميت:
حلاته مرة وحدة أو اثنتين مثل حق هروب كيلوا وجون من بيتو
حتى الدفعة الجديدة خيبت آمالي كنت أتوقع شيء سيم سيم هذا (http://www.youtube.com/watch?v=2dmrr3DxUK4) كأقل تقدير :em_1f62c:

...

والله مب ذنب الاستيديو كله من توغاشي الفرق الحين يمكن 50 فصل فقط الاستيديو ياخذ 1.5 لكل حلقة تقريباً

Jiraiya. sama
13-04-2014, 14:25

+

:em_1f610:

انتهيت من متابعة آخر 10 حلقات دفعة واحدة .. استمتعت بمشاهدة هذه الحلقات الجميلة , لكن فعلاً التمطيط فيها غير طبيعي أبداً :ميت:

وأتفق معك بالنسبة للأوستات كذلك .. الاوستات جميلة لكن الواحد طبيعي يمل منها لكثرة تكرارها ><

---
-هل سينتهي هذا الآرك بعد 10 حلقات فعلاً ؟؟

-هل مات جايرو ؟؟

HXH BOY
13-04-2014, 14:51
^

يب انتهت أغلب المهام (محاولة فصل الحرس عن الملك وإيجاد بالم)، مبدئيًّا بقي قتال الملك ونيترو + موضوع غون وبيتو

جايرو مات وأكلته الملكة

Jiraiya. sama
13-04-2014, 17:27
^^

جميل أتمنى الأحداث القادمة تكون كلها حماسية :e106:

ما توقعت يموت بهذه السهولة , خصوصاً بعد الفلاش باك المتعوب عليه :em_1f611:

Footnote
13-04-2014, 17:42
^^

ما توقعت يموت بهذه السهولة , خصوصاً بعد الفلاش باك المتعوب عليه :em_1f611:

العبرة ي صديقي ليست بجايرو البشري نفسه.. بل بالنملة الذي سيأخذ صفات جايرو البشري المملؤة بالحقد والكراهية

والقسوة والرعب والمرض النفسي والجنون الاخلاقي ..

بمعنى ان النملة الذي اخذ صفاته.. سيكون وباء عظيم وخطير ع العالم البشري :e107::e107:

هذا الذي فهمته من الفلاش باك وأكل الملكة لجايرو البشري :d

Jiraiya. sama
13-04-2014, 17:56
العبرة ي صديقي ليست بجايرو البشري نفسه.. بل بالنملة الذي سيأخذ صفات جايرو البشري المملؤة بالحقد والكراهية

والقسوة والرعب والمرض النفسي والجنون الاخلاقي ..

بمعنى ان النملة الذي اخذ صفاته.. سيكون وباء عظيم وخطير ع العالم البشري :e107::e107:

هذا الذي فهمته من الفلاش باك وأكل الملكة لجايرو البشري :d

فكرة جميلة ^^

لكن من هو الذي أخذ خصائص جايرو ؟ :موسوس:

HXH BOY
13-04-2014, 18:12
برأيكم من هو أفضل الصيادين أداءً منذ الإقتحام ؟ ومن الأفضل من النمل ؟

من الأسوأ ؟

هاتوري هانزو
13-04-2014, 18:27
فكرة جميلة ^^

لكن من هو الذي أخذ خصائص جايرو ؟ :موسوس:

اتوقع الملك مافي غيره :em_1f619:

من الأسوأ ؟

افضل الصيادين اداء اكيد بلا منازع : مورآل صآحب السيجآرة الكبيره لأنه وقف في وجه بوف و يوبي :em_1f606:
والافضل من النمل ارى انه يوبي لأنه اوقف ثلاث صيادين تقريبآ :e059:
والاسوأ نآكل لأنه اتعب رفآقه بالغائه للفصل التاسع :e058:

MĀJĒD
13-04-2014, 18:27

من الأسوأ ؟

أفضل الصيادين نيترو مع زينو
أسوأ واحد جون
أفضل نمل يوبي
أسوأ بيتو

طبعاً من ناحية الأداء فقط :نوم:

џŁṪλй$
13-04-2014, 18:29

من الأسوأ ؟

أداءً و كارزمية و تطور عظيم .. شوت.
رجّال ببساطة

بيتو هي شخصيتي المفضلة في الآرك .. تحولها من شيطانه الى أم تحاول تحمي شيء أضعف منها .. كان شيء عبقري جداً.
ولا يهونون بوف ويوبي والملك.

✿ яσяσ
13-04-2014, 19:05

من الأسوأ ؟

1-مورال واجه حارسين وهو باسوا حالاته
2-غون استطاع عزل بيتو <<< مع ان بيتو بتنعزل حتى بدون جون لان الملك امرها بعلاج كوموجي :نوم:

1-اكثر وحدة بحبها بيتو :لعق:
ولكن كاداء فيوبي وبوف تفوقوا عليها لان الملك امرها بعلاج كوموجي :نوم:

Jiraiya. sama
13-04-2014, 19:10
^

تغيرت نظرتي لشوت من بعد الحلقة التي طلب فيها من ناكل أن يذهب ويقاتل يوبي لأجله , وكل هذا فقط لأن يوبي أعطاه نظرة استصغار !

فأرسل صديقه لينتقم له من شخص حتى هو يعلم أنه أقوى منه ومن ناكل بـ 10 أضعاف تقريبا !!

فكأنه يطلب منه أن ينتحر لأجله !

===

بالنسبة لموضوع الأفضل من ناحية الأداء فأتفق مع ماجد ^^

kakashi555
13-04-2014, 19:17
هل ويلفن الذئب اخ لجايرو ؟
لانه وهو يتذكر يقول جايرو اخي

џŁṪλй$
13-04-2014, 19:32
^

تغيرت نظرتي لشوت من بعد الحلقة التي طلب فيها من ناكل أن يذهب ويقاتل يوبي لأجله , وكل هذا فقط لأن يوبي أعطاه نظرة استصغار !

فأرسل صديقه لينتقم له من شخص حتى هو يعلم أنه أقوى منه ومن ناكل بـ 10 أضعاف تقريبا !!

فكأنه يطلب منه أن ينتحر لأجله !

===

بالنسبة لموضوع الأفضل من ناحية الأداء فأتفق مع ماجد ^^

بالعكس! موقف شوت وقتها كان لا يحسد عليه صراحه .. ودموعه كانت صادقة جداً.

شوت أمضى طول عمره يختبئ داخل صندوقة, جبان, لا يقاتل الا وقت الضرورة, يستصغر نفسه .. يبكي من كمية الجبن التي فيه.

شوت لما واجه الموت أمام يوبي, قاتل ببسالة وهو غير مكترث لحياته وشعر أخيراً بالكمال .. وأصبح الشخص الذي كان يريد أن يكونه منذ فترة طويلة.
كان سعيد جداً .. لدرجة إنه سقط وكاد أن يموت وهو مبتسم ^^

وبعد كل هالأداء .. إيش كان جواب الخصم الوحيد اللي أخرج معاه كل هذا ؟ كانت نظرة إستصغار .. أو بالأصح " أنت مجرد حشرة لا تستحق الموت حتى! "
أعجز صراحه عن وصف الشعور المؤلم اللي مر فيه شوت : (

Footnote
13-04-2014, 19:51
لكن من هو الذي أخذ خصائص جايرو ؟ paranoid

الي اخذ صفات جايرو.. نملة غير معروف.. ويقال انه ظهر جزئيا بالمانجا تحديدا في اخر الجزئية الاولى او بداية الثانية

لكن الاستديو لم يظهره مطلقا :تعجب: .. تقدر تقول تحريف :ميت:

اتوقع الملك مافي غيره em_1f619

غير صحيح.. الي اخذ صفاته.. نملة ظهر جزئيا بالمانجا لكن الاستديو شطبه وكأنهُ غير موجود ::غضبان::::غضبان::

من الأسوأ ؟

الافضل : الاسطورة مورال بلا منازع..

طبعا نيترو غير محسوب.. لانه حالة خاصة.. وزينو قاتل مأجور لايدخل ضمن "لائحة الصيادين"

الاسوأ : غون.. لانه اناني ولاتهمه المهمه.. والكل يعلم ان هدفه هو الانتقام.. ولم يهتم هل المهمه ستنجح ام تفشل

هل سيقضى ع مهدد البشر الاول "الملك" ام لا.. لاننا رأيناه كيف لم يهتم عندما شاهد الملك برفقة العجوزين

وكان كل همه بيتو.. ، طبعا قد يكونا ناكل وكيلوا اسوأ منه اداءً لكنهما وضعا كل ثقلهما ع نجاح المهمه ع عكس غون

џŁṪλй$
13-04-2014, 20:10
بالمناسبة .. الآرك على وشك النهايه .. وباقي فقط القتالان الرئيسيان .. نيترو ضد الملك .. غون ضد بيتو.

ماذا عن بوف ؟ يوبي ؟ هل من الممكن أن ينتهي الآرك بدون موتهم ؟!

أو من الممكن أن يحتفظ بهم توغاشي كأوراق لما بعد آرك النمل ؟ مثل كورورو على سبيل المثال.

كنت أعتقد سابقاً إن الآرك لن ينتهي الا بموت جميع الأشرار .. لكن الآن أنعكس الوضع .. من الممكن أن ينتهي الآرك والملك وحراسة أحياء يرزقون :em_1f627:

Šђąņκs
13-04-2014, 20:26
هل ويلفن الذئب اخ لجايرو ؟
لانه وهو يتذكر يقول جايرو اخي

يعتبره كـ أخ له , لأنه ساعده عندمآ كاد يقتله والده ~
لذآ فهُو أخ له من غير صلة دم ::جيد::

K ! R A
13-04-2014, 20:45
يبي لنا فلر على طريقة ارك بعد هذا الارك ,,
ولا يتوقف الانمي ,, وان شاء الله يرجع توغاشي @@

هاتوري هانزو
13-04-2014, 21:13
يا عيال مو كأنه الدب دا اختفى فجأه :e40f:

http://img1.wikia.nocookie.net/__cb20130512040040/hunterxhunter/images/d/db/Koala_anime.png

D o F F y ~
13-04-2014, 23:43
فيه كم اوست حلو بس يتكرر بزيادة فيمل منه الواحد !!
لكن فيه كم اوست اسطوري مايتكرر مثل بعض الاوستات
يجي فبعض المشاهد يخليها اسططورية !!!

D o F F y ~
13-04-2014, 23:45
حتى الدفعة الجديدة خيبت آمالي كنت أتوقع شيء سيم سيم هذا كأقل تقدير em_1f62c
الى الان ما سمعت الا تقريبا 4 او 3 اوستات من الدفعة الجديدة !!
واغلب الاوستات الاسطورية من الدفعة الجديدة ما ظهرت
وانا متأكد انه يوم تجي ملحمة الارك الي كلنا منتظرينها راح تظهر الاوستات المنتظرة :em_1f610:

Jiraiya. sama
14-04-2014, 18:12
بالعكس! موقف شوت وقتها كان لا يحسد عليه صراحه .. ودموعه كانت صادقة جداً.

شوت أمضى طول عمره يختبئ داخل صندوقة, جبان, لا يقاتل الا وقت الضرورة, يستصغر نفسه .. يبكي من كمية الجبن التي فيه.

شوت لما واجه الموت أمام يوبي, قاتل ببسالة وهو غير مكترث لحياته وشعر أخيراً بالكمال .. وأصبح الشخص الذي كان يريد أن يكونه منذ فترة طويلة.
كان سعيد جداً .. لدرجة إنه سقط وكاد أن يموت وهو مبتسم ^^

وبعد كل هالأداء .. إيش كان جواب الخصم الوحيد اللي أخرج معاه كل هذا ؟ كانت نظرة إستصغار .. أو بالأصح " أنت مجرد حشرة لا تستحق الموت حتى! "
أعجز صراحه عن وصف الشعور المؤلم اللي مر فيه شوت : (
ولكن هذا لا ينفي حقيقة أنه يظل أناني وكان على وشك أن يودي بحياة صديقة إلى الهلاك لسبب تافه لأجله !

MĀJĒD
15-04-2014, 19:51
10/10

لازم أشوفها أكثر من مره عشان أستوعب !

ليبارد
15-04-2014, 20:01
الحلقه 125 - 9.2 أسطوريه ....

لن اتحدث عن مستوى الحلقات في القادم وسأترك الأمر للاعضاء ................ لكن ساتحدث فقط عن إنطباعي عن الشخصيات ( نيترو هيبه حقيقيه لرئيس الصيادين :em_1f607: )

MĀJĒD
15-04-2014, 20:02
الحلقه 125 - 9.2 أسطوريه ....

لن اتحدث عن مستوى الحلقات في القادم وسأترك الأمر للاعضاء ................ لكن ساتحدث فقط عن إنطباعي عن الشخصيات ( نيترو هيبه حقيقيه لرئيس الصيادين :em_1f607: )

9.2؟!
هيتر :d
هذي 10 قليله :غياب:

ليبارد
15-04-2014, 20:05
Mؤ€Jؤ’D

:em_1f606: ........... لو قتال نيترو والملك من البدايه كان ربما وصلت 9.4 على الاقل .... لكن العوض بالقادم فمن المؤكد ان الحلقه القادمه ستعرض احداث نيترو والملك ....

..Rуυzαкi
15-04-2014, 20:07

من الأسوأ ؟

الافضل مورال بذل موجهود يشهد له من بعده كيلوا

كيلوا وجوده ساعد اثنين ،ساعد الاخطبوط عندما كان امامه اثنين من جندي النمل و انقذ ناكل من الموت في اخر لحظه كلها تقريباً غير مجرى القتال

الافضل من النمل ? بيتو

الاسوء بلا مانزع ناكل :d

MĀJĒD
15-04-2014, 20:26
Mؤ€Jؤ’D

:em_1f606: ........... لو قتال نيترو والملك من البدايه كان ربما وصلت 9.4 على الاقل .... لكن العوض بالقادم فمن المؤكد ان الحلقه القادمه ستعرض احداث نيترو والملك ....

حتى 9.4 تعتبر هيتر :d
حتى النصف الأول أعجبني جون أسطوري و بيتو :e106:

FROESE
15-04-2014, 20:48
^
لا من حديثكم عن الحلقه تحدوني اروح اشوف الحلقتين اللي قبل <<بتسوي تجميع بس شكل هاالحلقه بتقطع سالفه التجميع

D o F F y ~
15-04-2014, 22:55
جاري التحميل !!!!!!!!!!
الله يسترر :e411:

midorima
16-04-2014, 00:57
الصراحة الحلقة ماعجبتني
لحد يقول عني هيتر تكفا..... مو كل من انتقد يعني هيتر
المهم
من بداية الجزئية الثالثة وتقسيم اغلب الحلقات الى جزء احداث تحبس الأنفاس وجزء أحداث مملة نوعا ما... لو لشخصيات فرعية مثل الذيب وايكالقو و ابو مقص
صراحة اول مرة اشوف انمي بالعالم بنفس هذا الأسلوب.... الأسلوب اشوفو انا مجرد تمطيط و مستفز على الأقل بالنسبة ليا انا
حلقة اليوم اكبر مثال.... الجزء الأول من الحلقة كان كلام ناكل و بيتو و قون و بوف.... وبعض اللقطات المكررة.. وبعض تعليقات المعلق البديهية
يعني الجزئية الأولى من الحلقة كانت مملة شوية بسبب بطئ الأحداث وتكرار المشاهد
ما اعرف كيف توزيع الأحداث بالمنجا بالضبط.. بس المخرج مايعرف يوزع الأحداث بالشكل الصحيح ؟
والجزئية الثانية الي تحمست لها كثير بس ماكانت قد توقعاتي للأسف
ستايل نيترو بالقتال هو السلوموشين.... شفت انميات اكشن وقتالية كثير ومافي انمي مر عليا بنفس أسلوب نيترو بالقتال
حركة اليد ليش كل مرة تجي بالبطيئ ليش الهجمة بطيئة.. وغير كذا المعلق زودها... صراحة مدري ليش للآن انتم معجبين بالمعلق
كل الي يسويه هو تمطيط الأحداث ... وكل كلامو بقتال نيترو والملك هو كلام فاضي ومكرر. لو كان نيترو يتكلم مع نفسو زي بالفلاش باك كان احسن بمليون مرة
اتمنى بالحلقة الجاية يكون رتم قتال نيترو والملك سريع شوية

m00m121
16-04-2014, 01:04
^

يااعمي طيرر قال تمطيطط

خلنا نستمتع بالحلقهةة الاسطوريهةة e106 e106

midorima
16-04-2014, 01:09
^

لو اقدر اطير ما انتظرتك تطلب مني :em_1f600:

D o F F y ~
16-04-2014, 01:45
جزئية الملك ونيترو والله أأسطووورية !!!
صدق كلامي يوم قلت لكم ان الاستديو تارك اغلب الاسوتات الحلوة للأحدآث هذي
مثل ما حصل مع اليورك شين !!
جاتني حالة غريبة من الحماس
قاعد اشوف الحلقة وخصووصا عند جزئية نيترو والملك قاعد انفض !!! هههه

D o F F y ~
16-04-2014, 01:48
:e411::e106::e411:

K ! R A
16-04-2014, 02:13
الصراحة الحلقة ماعجبتني
المهم
من بداية الجزئية الثالثة وتقسيم اغلب الحلقات الى جزء احداث تحبس الأنفاس وجزء أحداث مملة نوعا ما... لو لشخصيات فرعية مثل الذيب وايكالقو و ابو مقص
صراحة اول مرة اشوف انمي بالعالم بنفس هذا الأسلوب.... الأسلوب اشوفو انا مجرد تمطيط و مستفز على الأقل بالنسبة ليا انا
حلقة اليوم اكبر مثال.... الجزء الأول من الحلقة كان كلام ناكل و بيتو و قون و بوف.... وبعض اللقطات المكررة.. وبعض تعليقات المعلق البديهية
ما اعرف كيف توزيع الأحداث بالمنجا بالضبط.. بس المخرج مايعرف يوزع الأحداث بالشكل الصحيح ؟
ستايل نيترو بالقتال هو السلوموشين.... شفت انميات اكشن وقتالية كثير ومافي انمي مر عليا بنفس أسلوب نيترو بالقتال
حركة اليد ليش كل مرة تجي بالبطيئ ليش الهجمة بطيئة.. وغير كذا المعلق زودها... صراحة مدري ليش للآن انتم معجبين بالمعلق
كل الي يسويه هو تمطيط الأحداث ... وكل كلامو بقتال نيترو والملك هو كلام فاضي ومكرر. لو كان نيترو يتكلم مع نفسو زي بالفلاش باك كان احسن بمليون مرة

في البداية ,, مثل الاحساس ملل غير طبيعي
لدرجة بس اشوف وماعرف شنو يقولون ,,
اما بخصوص قتال نيترو والملك ,, اسمتعت فيه
وافضل شي يسويه المخرج التمطيط .. ولا يوقف الانمي

~ O R O ~
16-04-2014, 04:08
الصراحة الحلقة ماعجبتني
المهم

مللت بصراحة:e056:

KB.R
16-04-2014, 04:17
ان المعلق يتكلم ويعلق على الاحداث اعجبتني ولم تعجبني ايضا , اتمنى انها ما تستمر بعد الارك هذا , وياريت التمطيط يزيد عشان نشوف حلقات اكثر من هنتر انا ما شبعت منه ابد , ولو بهذا المستوى لو ينزل منه 500 حلقة ما عندي مشكلة

TRO+
16-04-2014, 05:32
ايش هالحلقة ايش هالحلقة

اخراج هوليوودي ، اما الاوستات !
شي فاخر بصراحة

pika pika
16-04-2014, 08:00
حلقة جميلة جدًّا ..
ناكل مادري ليش ما نفسي أشوف وجهه بعد اللي سواه ..أحس اله عين يهايط بعد على الحراس الملكيين ..ياخي ارجع واترك الحلبة للأقوياء
غون يكسر راس بوف للمرة الثانية ..تحجير قوي
استمتعت بالنصف الأول أكثر من الثاني مع إن المفترض العكس ..لكن القتال كان في بدايته ولازم يقطعه فلاش باك
أتمنى الحلقة الجاية كلها عن نيترو والملك
الأوستات رائعة
مع احترامي لهيسوكا ..لو تتقاتل مع نيترو بتصير شاورما

ليبارد
16-04-2014, 08:05
pika pika

بالنسبه لماحدث بيننا ........... أتمنى ماتاخذ بخاطرك وأعتذر منك .... الدعوه ترفيه هنا ودخولنا للاستمتاع معا قبل كل شيء :em_1f62c:

MonsterTOSHIMA
16-04-2014, 14:08
الصراحة الحلقة ماعجبتني
المهم

لالا بالعكس هالمرة المعلق ماقال كلام فاضي أو حرق علينا

يد نيترو يب سلو موشن.. مب هو الوحيد عندك بياكويا من بليتش مثلاً ::جيد:: .. لكن ضرباته كانت انميشن خااااااااارق

التمطيط والتكرار مب متعودين عليه من هانتر لأن الانمي قرب من المانجا كثير

..Rуυzαкi
16-04-2014, 15:22
حلقة اليوم رائعه جدا جدا جدا

الناس تقول تمطيط الحلقة الا شفته تمطيط عند سؤال الملك عن كيفيه معرفه اسمه الحقيقي وذيك اللقطه ما تجاوزت الدقيقه تقريباً

المهم ترك التمطيط الحلقة كانت اسطورية من ناحية الرسم والاحداث بنسبه لي

في البداية وصول ناكل عن غون ومحاولة بوف خداعهم لاكن غون كشف اوراقه :D

الصراحة ما توقعت غون راح يتكلم كثير في هذي الحلقة توقعته راح يضل ساكت كالمتوقع

لحظه استفزاز بوف لغون وظهرت هذي الصورة على وجه غون

في البدايه بيتو توقعت انه راح ينفجر لاكن كان رد عليها بهدوء انه بتنتهي مدة علاجها بعد 10 دقائق يعني بأذن الله الحلقة القادمة او الي بعدها راح تكون نهاية الوقت احتمال نرى المواجهه المنتظرة بين غون وبيتو

نيترو و الملك بداية لمعركة قويه
في هذي الحلقة خاصة امكن شفنا جزئ من قوه نيترو سريع وقوي جداً وقت نزول صخره من الاعلى وتوقفت واصبحت تسقط ببطئ من شدة سرعته

وقتها اعطاه الضربة الي خلتها يطير في العلالي بحق

الصراحة تحسب نقطه للملك
رغم الي جاه من نيترو ما شفت اي اضرار جسيمة عليه

اعجبني القلب الي اعطاه للملك في وسط المعركه
هههههههههه

killua light
16-04-2014, 16:19
انتهى الحوار وانتهى التمهيد , الآن يبدأ قتال الأساطير

نيتيرو كان دائما يترك لخصمه المبادرة بالهجوم , طبعا لأنهم ليسوا من مستواه أبدا

لكن الآن يقابل أقوى مخلوق بل وأقوى منه بكثير , لا يمكن أن يتركه يهجم أولا

يبدأ نيترو بهجماتهه الرهيبة والقوية على الملك وايضا اللي فاجئني مرة اخرى هي قوة نيترو فعلا ارشح

نيترو كـ اقوى شخصية رأيناها حتى الآن:em_1f624: الى اذا كان للملك كلام آخر:em_1f608: وافضل ما قاله نيترو هذا هو قبرك:تدخين:

بس الملك دفاع فقط اتمنا ان نرا قوة هجماتة في الحلقة القادمة

:e107::e107:

هدوء غون و عدم مبالاته بحركة بوف و تحديد مفاجأة بيتو بقولة تبقا عشر دقائق تعطينا احساس ان غون وصل الى مرحلة اخرى من القوة اصبحت تقلق اثنين من الحراس الملكيين

وفي النهاية الحلقة اسطورية تقييم : 10/10

killua light
16-04-2014, 16:53
حلقة اليوم رائعه جدا جدا جدا

اعجبني القلب الي اعطاه للملك في وسط المعركه
هههههههههه

كما هو متوقع من قوة الحب.. لقد فوجئت من قوة نيتيرو في البداية لكن تيقنت من قوته في اخر الحلقة عندما فعل قلب بيده>>>>>>> طلع الوااد حبييب =)))

الصراحة الحلقة ماعجبتني
المهم

يارجل كنت مثلك في البداية لكن الان هونت:e40a: مادام قرب الانمي من نهاية المانجا فا خلها تمط مططط عسا ان يرجع يكمل المريض توغاشي:e40c: قبل ماينتهي الانمي:em_1f611:

ibrahimovic77
16-04-2014, 17:14
الحلقه اسطوريه بكل ماتحمله هذي الكلمه من معنى

غون يبدو انه الأكثر تركيزاً من بين كل الصيادين

واقواهم عزيمه شاهدنا كيف تمكن من كشف خدع بوف

وكذالك تمكن من كشف امر بيتو بأنها تستطيع علاج كوموجي بأقل من الوقت اللذي اتفقو عليه

ناكل كان بيجيب العيد بغون لكنه تدارك ذالك في اخر لحظه

بيتو وضحت نواياها وهي انها تريد معالجة كوموجي بعد ذالك تريد ان تقضي على غون

نيترو و ميروم

هجوم نيترو قوي وسريع حتى ان الملك لم يستطع ان يوقف ذالك الهجوم

تقييمي للحلقه 10 / 10

џŁṪλй$
16-04-2014, 18:29
يا ألهي على العظمه, هالحلقة too much بالنسبة لي .. ما أقدر أتصور سيناريو أفضل من اللي شفناه.

غون x بيتو

مجدداً أشعر بأني كاتب سطحي جداً مقارنتاً بتوغاشي!! توغاشي ضرب بتوقعاتي في عرض الحائط وأبتكر أحداث أفضل وبكثير مما توقعته.

بيتو مستحيل أثق فيها بعد اليوم!! مدة العلاج اللي كانت ستمتد لدة أربع ساعات كانت كذبة من بيتو .. العلاج أساساً يأخذ ساعه كامله .. وبيتو تستطيع أن تجعله في عشر دقائق!
لكن كانت تكسب الوقت !!
كل ما قالته عن علاج كايت .. كان كذبة .. كل ما فعلته حينها من كسر لليد .. ومن وعود قطعتها .. كان كذباً #__#!!
بيتو تريد قتل غون حينما تخرج معه لعلاج كايت .. لقد خدعتني كلياً !! .. هذا هو شكلها الحقيقي..
http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH%20CA/HorribleSubsHunterXHunter-125480pmkv_snapshot_1149_20140416_180136.jpg

الملك vs نيترو.

https://24.media.tumblr.com/1009734c387120b9c366bfec70a11e48/tumblr_n43tbwb4Ar1qm6a02o1_500.gif

عظمة هنتر بالكامل تتلخص هنا, شيء مذهل جداً جداً.

أحببت جداً كيف إن نيترو أستعمل تقنيته الأخيره! اليد الـ 99 .. مش مثل أنميات الشونين .. يوفر أقوى تقنية للنهايه بلا أي سبب مقنع.
الأنميشن .. بيرفكت .. الموسيقى .. إبداع .. ببساطة أفضل مشهد قتالي في هنتر - بالنسبة لي على الأقل -.
خصوصاً الضربة الثانية .. حينما توقف الوقت .. وتأتي تلك الضربة التي جعلت الملك يحلق في الهواء :e106:

10/10.

џŁṪλй$
16-04-2014, 20:21
الحلقة الجاية هي نهاية القتال ولا أيش ؟

لأن واحد من اخوياي يقولي عنوان الحلقة الجاية مفترض يكون عنوان آخر حلقة في القتال, وإن ماد هاوس أختصرت القتال !!
لأنه .. صفر = نهاية القتال : /
بدون حرق..
صحيح ولا أشاعه ؟

HXH BOY
16-04-2014, 21:12
^

صحيح الحلقة الجاية بتعرض القتال كامل وهذي فايدة التغييرات الي سواها المخرج في ترتيب الأحداث

لكن مافي أي دليل على وجود اختصار بالعكس ان شاء الله الحلقة بتغطي القتال بالمقاس

RORONOA ZOR0
16-04-2014, 21:20
الحلقة 125 المنتصف الأول
كان ممل جدا
أما النصف الاخر رائع جدا
كان الرسم أسطوري في بعض اللقطات و رائع جدا طوال الحلقة
الانميشن كان رائع جدا
أفضل لقطة عندي هي ضربة نيترو للملك
و سفره تسفيره ما قالت شي و هو يتحكحك في الارض و يطلع شرار من شدة الحكحكة و صلابة جسد الملك
لقطة خرافية و الانميشن فيها كان رائع
ما تعوق مثل بعض الانميات يتعوق الانميشن و يصبح مغبش و ممسح من شدة الانميشن و أنا ما أحب هذا الشي أبد
البعض يحبه

بنتظار الحلقة القادمة بفارغ الصبر

~ linda
16-04-2014, 22:05
^

صدمة :d

القتال أقصر مما توقعت ..

~ linda
16-04-2014, 22:22
^

القتال أقصر مما توقعت ..

pika pika
17-04-2014, 07:39
بالعكس .. لا أحمل في خاطري شيء بتاتًا البتة :em_1f62c:

RORONOA ZOR0
17-04-2014, 10:11
^

القتال أقصر مما توقعت ..

القتال توه يبتدي
يعني لا تنصدمي

Ghanem14
17-04-2014, 12:42
الحلقة الجاية هي نهاية القتال ولا أيش ؟

لأن واحد من اخوياي يقولي عنوان الحلقة الجاية مفترض يكون عنوان آخر حلقة في القتال, وإن ماد هاوس أختصرت القتال !!
لأنه .. صفر = نهاية القتال : /
بدون حرق..
صحيح ولا أشاعه ؟

لا ليست نهاية الحلقة وانا متأكد من ذلك

-Yami
17-04-2014, 13:34
آخر حلقة اعطيها ...
البريفيو : رسم رائع والكثير من القتال بين نيترو والملك e106

Shinnyu sha
17-04-2014, 16:30
الحلقة 125 المنتصف الأول
كان ممل جدا
أما النصف الاخر رائع جدا
كان الرسم أسطوري في بعض اللقطات و رائع جدا طوال الحلقة
الانميشن كان رائع جدا
أفضل لقطة عندي هي ضربة نيترو للملك
و سفره تسفيره ما قالت شي و هو يتحكحك في الارض و يطلع شرار من شدة الحكحكة و صلابة جسد الملك
لقطة خرافية و الانميشن فيها كان رائع
ما تعوق مثل بعض الانميات يتعوق الانميشن و يصبح مغبش و ممسح من شدة الانميشن و أنا ما أحب هذا الشي أبد
البعض يحبه

بنتظار الحلقة القادمة بفارغ الصبر

والله كلامك صحيح .. خاصةً ضربة نيترو للملك ولكن انا مللت الحق اصبح الراوي أكثر من يتكلم في الأنمي ومعركة قون مع بيتو طالت كثيراً مايقارب شهران وهما جالسان بي نفس الوضعية

يا جماعة احد ما ينقل كوجومي للمستشفى :e411: .... والله المعركة طالت

џŁṪλй$
17-04-2014, 17:40
^

صحيح الحلقة الجاية بتعرض القتال كامل وهذي فايدة التغييرات الي سواها المخرج في ترتيب الأحداث

لكن مافي أي دليل على وجود اختصار بالعكس ان شاء الله الحلقة بتغطي القتال بالمقاس

أوه تباً :"(

تمنيت أن يجلس ثلاث حلقات على الاقل >_<

الحلقة 125 المنتصف الأول
كان ممل جدا

مللت الحق اصبح الراوي أكثر من يتكلم في الأنمي ومعركة قون مع بيتو طالت كثيراً مايقارب شهران وهما جالسان بي نفس الوضعية

لأ.

النصف الأول جبار, جبار جداً .. ليش جبار ؟ لأنه حرفياً " خالي " من أي ثغره قصصية ! لأنه كان عباره عن حرب ذهنية من مستوى رفيع جداً.
لأنه شابك الأحداث بشكل عبقري جداً وأراك زاوية الحدث من جهة كل الشخصيات, لأنه وكالعاده من آرك النمل .. يدفع الشخصيات للأمام.

ما يقدر الإقتحام والمشاهد اللي فيها راوي الا اللي يتعمق فيها .. إذا كنتم تدورون أحداث سطحيه و mindless action .. صدقوني .. هنتر مش لكم.

هاتاكي كاكاشي$
17-04-2014, 17:47
انا افضل الجزء الأول من الحلقة اكثر من الثاني بكثير :e106:
حرب نفسية

الجزء الثاني منها ما اعجبني ! صح ان الرسم والانميشن خارق بس القتال كان من طرف واحد وبطيء قليلا !
الحلقة القادمة يبدأ القتال الجدي :e106:

Knight Artorias
17-04-2014, 17:50
النصف الاول ماستمتعت فيه لكن النصف الثاني كان شيئ رهيب
قتال نيترو والملك 10|10 الانميشن والاوستات ممتازة , نيترو استعمل اقوى تقنية عنده واليد التاسعة والتسعين والملك على مايبدو ماتضرر كثير معقولة خلصت اوراق نيترو ؟!
+
اتوقع الملك لم يعد مهتم بأسمه بعد الي صار :e415:

MĀJĒD
17-04-2014, 18:53
كل نصف أفضل من الثاني
جون و نيترو :e106:

-Yami
18-04-2014, 03:26
الحلقة جداً جميلة بكِلا الجزئين .
قون قوي جداً لكنه لا يزال طفل , والسبب في ان بيتو خايفه منه هو لأنها لا تستطيع القتال على هذه الوضعية , وبنفس الوقت حماية كوموغي من أجل الملك .
لكنها في النهاية قالت عندما كانت تكلم نفسها , سأقضي عليه , لكن من يهتم بكوموغي ؟
اي ان بيتو اقوى بمرااااحل من قون , قون لا يملك قوة خارقة وان كان يملك ويستطيع هزيمة بيتو فأظن أن هذا الشئ غير منطقي ابداً .

Šђąņκs
18-04-2014, 03:33
حلقة أسطورية ::جيد::
لنآ فترة عن حلقة آسطورية و فخمة مثل هالحلقة :تدخين:

حقيقة كُل الجُزئيتين حلوة ؛ الأولى ممتازة .. الثانية اسطورية بمعنى الكلمة ::جيد::

الجُزئية الأولى "المُمتازة" ::جيد::

بالبداية نُشاهد ظهور ناكل يُريد قتال بوف ! , حقيقة ناكل بجد من أشجع الصيادين و الذي يُعتمد عليهم
لا يخاف من المُوت يُريد مقاتلة حارس بـ مُستوى الذي ذله و أهان به و بـ مُعلمه , لكن لم يرضى بـ جر ذيل الخيبة
بل ذهب لـ قتال الآخر , و إنجاز المُهمة .. ::جيد:: ناكل بجد شخصية مُمتازة في هانتر
بوف , لم أتوقع منه كُل هذه الإعترافات و يُريد بهآ إرباك جون !
ناكل صدق حديث بوف , بينمآ الآخر جون الذي لم نعتد عليه الذكاء ! بل التهور
نرآه اليوم بجمل سيناريو و بـ كلمآت ثقة مملوؤة بالبرود و الحقد و الهُدوء .. أنه قد يكذب بوف !

بوف يُحاول إثارة جون و يستهزأ به , عن طريق الخروج من الغرفة التي إشترط عليه جون البقاء بهآ
جون بـ رسم أسطوري و ملامح جدآ مُثيرة

لكن على الرُغم من هذآ نراه يُمهل بيتو 10 دقائق فقط لـ مُعالجة كوموغي !
بيتو سوف تُتم تقريبآ 40 دقيقة أو 50 دقيقة , شبه علاج كامل أو كامل تقريبآ مع إضافة مهاراتهآ المُكتسبة من مُعالجة الملك و العبث في كايتُ

بيتو ! صدمة كبيرة نرآها تُريد الغدر في جون و تُريد قتله فور الإنتهاء من علاج كوموغي , لكن المُشكلة من يوصل كوموغي للملك !؟
بيتو تظهر حقيقتهآ , و تنقض الوعود الكاذبة و التمثيل الذي رآه جون و كيلوآ في بداية المٌقابلة !
http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH%20CA/HorribleSubsHunterXHunter-125480pmkv_snapshot_1149_20140416_180136.jpg

..

الجُزئية الثانية "الأسطورية" ::جيد::

مُواجهة الملك و نيترو .. نيترو يبدأ بالهجوم بتقنية "بوذآ المئة ذراع"
نرى صوت خافت في صدر نيترو يقول " كم مر من الوقت !؟ كم مر من الوقت مّنذ أن هاجمت , و تركت أن يُهاجمني الخصم أولا "
توضيح لـ حديث نيترو .. بالماضي و إلى وقت ما قبل مواجهة الملك , نيترو كان ينتظر الخصوم تهاجم أولا و هوآ في وضعية الدفاع
السبب فرق القوة الكبير بينه و بين الخصوم .. شخص يتدرب لـ سنين في وحدة خافتة في مواسم مُتقلبه !
كيف يسمح له شرفة بـ مُهاجمة من هم أضعف منه , بل يُريد لحظة مُهاجمته لـ شخص أن يكون في قوته أو أقوى !
https://24.media.tumblr.com/1009734c387120b9c366bfec70a11e48/tumblr_n43tbwb4Ar1qm6a02o1_500.gif

نيترو يبدأ الهجوم الفعلي لـ تقنية "بوذآ المئة ذرآع" ! , هجوم التسع و تسعين ذرآع دفعة واحدة !
الملك الذي رآيناه صامد و غير مُؤثر به الذراع لا يستطيع تحمُل وابل من الأذرع الفتاكه تُهاجمه !
لكن مع هذآ لم نرى أي إصابات قوية في الملك ! .. اي قوة يمتلك هذآ المخلوق !
فعلا المؤلف إختار الكلمآت الأبرز عند ولادة الملك " المخلوق الأعظم , الذي سيقف فوق كُل المخلوقآت" ! كلمآت تُسطر لـ توغاشي عن هذه الشخصية ::جيد::

نيترو بكل ثقة يُخبر الملك " هذه مقبرة ! ؛ و ستكون مقبرتك " ! .. هُنآ نيترو يُظهر هيبة و قوتة الشخص الذي برُتبه " رئيس جمعية الصيادين "

نيترو يُهاجم و يقذف بالملك بعيدآ ! .. لكن مع هذآ لا نرى أي إصابات للملك ..

حقيقة الملك و هُوآ في وضعية الدفاع فقط نرآه خخارق , كيف بوضعية الهجوم !؟

قتال أسطوري من شخصين خخارقين القُوى حقيقة :تدخين:

نهاية الحلقة كانت دُرر تخرج من فم نيترو " شُكرآ لـ القدر , الذي جمعنآ معآ في نزال واحد " :تدخين:
* تدل على أن نيترو لم يجد شخص بقوة الملك ؛ التي من خلالهآ يستحق أن يُظهر نيترو كُل القوة التي لديه ::جيد::

....

حلقة 10/10 ؛ رسم أسطوري في لقطآت كثير :تدخين:

بـرسباي
18-04-2014, 05:03
اكثر ما اعجبني بالحلقة هو عندما فجر الملك هالته

هاتوري هانزو
18-04-2014, 10:22
الحين الملك وش نوعه تجسيد ولا وش ؟؟؟ :e059: سؤال محيرني من امس

m00m121
18-04-2014, 14:35
بماا ان هاجيمي انتهاا هل هنترر راحح يرجع لموعدهةة القديمم !!؟

MonsterTOSHIMA
18-04-2014, 14:36
بماا ان هاجيمي انتهاا هل هنترر را يرجع لموعدهةة القديمم !!؟

اتوقع ان هانتر صار ليلي عشان الدموية مب عشان هاجيمي :موسوس:

m00m121
18-04-2014, 14:39
^

حقاا ، لاني سمعت انهةة غيروا الموعد بسبب هاجيمي !!

لااكن اتوقع كلامكك سليم "

$_Difficult_$
18-04-2014, 20:05
حلقة رائعة جدا

والجزء الأول منها كان افضل عندي من الجزء الثاني لأن في النصف الأول انكشف الكثير والكثير من الألعايب الخبيثة لبيتو وبوف :e412:

لاكن فيه حاجة ما فهمتها

في ترجمة المحبين تبين لي ان قون اخر 10 دقائق من المدة الأصلية للعلاج يعني ان المدة اصبحت 50 دقيقة غير الوقت الذي مضى منذ عقد الاتفاق

لاكن رأيت ردود بعض الأعضاء هنا فرحون ويقولون انه لم يتبقى الا 10 دفائق فقط لبيتو !

ما الصحيح هنا ؟ :e401:

kakashi555
18-04-2014, 20:14
^^

بيتو كانت تتوقع ان العلاج الكامل بيستغرق ساعة
عشان كذا قالت اربع ساعات عشانها تدري ان قون بيخفض المدة
والحين قون نقص عشر دقايق مره اخرى وجعل المدة 50 دقيقة
لكن لحسن حظ بيتو انها تطورت في استخدام الدكتور وهي الحين تستغرق 50 دقيقة فقط بدل ساعة وهي ما تدري انها تطورت

..Rуυzαкi
19-04-2014, 00:57
لاكن رأيت ردود بعض الأعضاء هنا فرحون ويقولون انه لم يتبقى الا 10 دفائق فقط لبيتو !

المدة كانت ساعة مثل ما اتفق عليه لاكن غون قلل المدة وجعلها 50 دقيقة

والوقت ظهر في الشابتر 295

باقي 25 دقيقه على نهاية الوقت :D

ليبارد
19-04-2014, 05:08
سأتحدث قليلا عن التعمق في حوارات الجزئيه الاولى من الحلقه السابقه ( الخاصه بغرفه الضيفه والشخصيات التي بداخلها ) ....

في هذه الغرفه إلتقى نيترو وزينو بالملك..وبها إرتعدت فرائس أبسل الوحوش من هاله ملك غاضب لفتاه بسيطه وجريحه .. وبها مسح الملك دماء هذه الفتاه كوموجي وطغت رحمته على قسوته..وبها سالت الدموع على وجنتي بيتو فقط من نظرة واحده من ملكها العزيز ..وبها سخر هذا الملك من الصيادين اللذين هموا بقتله بخطوة واحده ...وبها ..وبها إلتقى غون بفريسته جرداء جاهزة للصيد.....وبها رضخ غون لمطالب صديقه الحميم بالإنتظار أمام تلك الشيطانه..وبها تصدع الكثير من روابط أفضل صديقين...وبها تبدل حال غون في هذه الغرفه ....وبها أصبحت الشيطانه أما حنونه والولد البريئ وحش لايرى غير الانتقام..وبها..... ومازالت تتوالى الاحداث في هذه الغرفه ..السحريه..........................كيف تم خلق أحداث متشابكه ومتشعبه ل9 شخصيات داخل ها الحيز الصغير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!
-----
وصل ناكل إلى الغرفه وإذا بمشهد غريب يحصل أمامه ...بيتو تعالج فتاه طريحه على أرضيه المكان....وغون جالسا يحدق بها ...وبوف خلفهما يقف ساكنا بلاحراك.!!!!
بعد قيام ناكل بعده نظرات من هنا ..
----
XXXXXXحرب نفسيه وعقليه وباردهXXXXX
ويقدم ناكل طلب المواجهه لبوف وإستدراجه خارجا..وإذا ببوف يفاجأ ناكل بالموافقه السريعه وبقول الحقيقه لهم...:جسدي الذي أمامك ليس سوى نسخه ..وجسدي الحقيقي في طريقه للملك الان ..بوف الخبيث لكي يخرج من المكان ويعرف سبب تحول يوبي قال الحقيقه لانها أفضل وسيله لخداع شخص مثل ىناكل بسيط وطلب منه التحدي ولم يأخذ بأفضليه الهجوم من الخلف .. قول الحقيقه هن سيجعله يستطيع خداع ناكل وغون في نفس الوقت..

1-خداع بوف لناكل.... أستغل بوف معرفه مورال لتقنيته .(بليزبوب النسخ) وبعد أن رأى مورال سابقا إلتقى بناكل في قتالهما ضد يوبي تأكد بأن ناكل يعرف عن تقنيته النسخ من مورال ... وبذلك سيصدق ناكل بوف عند قوله الحقيقه... ولن يشك ناكل في نوايا بوف لان ناكل شخص أعترف برحمه حارس ملكي(يوبي) عليهم وانه وفى بوعده بالمقايضه لهم مع انه كان يستطيع قتلهم .. هذا بالنظر الى شخصيه ناكل وبالنظر لما عرفه بوف مباشره عن ناكل طلب نزال شخص وعدم اخذ المبادره من الخلف يعطي مؤشرا بان هذا الشخص صريح ولايتعامل بمبدئ الغايه تبرر الوسيله .. فسيستطيع بذلك خداعه وإظهار نفسه لناكل على انه شخص صادق...وبذلك يكسب الجانب العقلي و يخرج من الغرفه ويعرف سبب تحول يوبي من ناكل بجميع الطرق الممكنه..وفعلا صدقه ناكل..:038:!!... ثم تعمد ناكل رفع صوته لإسماع غون عندما قال مخاطبا بوف..:لقد أحبرني الزعيم(مورال) أنك تستطيع إنشاء نسخ..أنت تقول الحقيقه... وبعدها تسائل ناكل عن سبب قول بوف الحقيقه له وهما لم يتقابلا سوى الان ..في أعماق بحور خبث بوف قال الحقيقه لكي يخرج من الغرفه ويعرف سر تحول يوبي وعدم اخباره بوف بأنه لم يقتل الصيادين ..وظاهريا اخبره بأنه قال الحقيقه ليقنع غون......لكن غون كان له كلام اخر..:ض2:

2-لكن للخروج من الغرفه يحتاج بوف لطلب خاص بالسماح من غون وبقوله للحقيقه وتصديق شخص من الاعداء لقصته فعندها سيقنع الشخص الاخر غون كذلك وهذا بالإضافه لقوله :أنا مجرد نسخه لايمكنني إستخدام حراشف أجنحتي..وبالتالي لايوجد سببب اخر لغون لكي يجبر بوف على الوقوف في مكانه بما ان غون منع بوف من التحرك بسبب حراشفه التي يستخدمها للسيطرة على الناس ...

-----------

لكن غون كان له كلام اخر:086:..غون مخاطبا بوف: أنت تكذب ..كنت ستقتلني من الخلف ..لكنك إعترفت بذلك حتى ..ناكل لاتدعه يخدعك!.....فعلا مثل ماقال غون في الحلقه 121 قال بوف بنفسه لبيتو لوا أنك إلتزمت الصمت لكنت قتلته..هذا بالإضافه لعدم إنكاره كلام غون حول حراشفه التي تسيطر على البشر...فبوف ناقض نفسه هنا الان عندما قال انه مجرد نسخه لايستطيع إستخدام الحراشف.. وبكونه يلمح بضعفه ورغبته بالحوار الصادق..وهو قبل قليل كان يريد إغتيال غون بصمت !!!!

لاننسى ان غون اساسا لم يرى بوف يهرب من جسده ... بالتالي الجسد الذي أمامه الان هو نفسه الجسد الذي كان يريد قتله قبل قليل + الذي لم ينكر قدرته على استخدام حراشفه التي تسيطر على الاخرين ..:فينجر:
--------
ولكي يشكك غون بكلام بوف قال له:أولا أنت تدعي كونك نسخة..أيمكنك إثبات ذلك؟؟!!!

بوف: هذا الفتى يسبب المشاكل ..يمكنني العزم بأن لديه العزيمه الأقوى بين الأعداء ..ربما يجب أن أكون مسرورا بكونه موجودا مع بيتو ..لأن عزيمته القويه تبقيه هنا ..
هنا بوف لايتكلم عن قوة غون هذا شيئ أكيد فهو لايعرف ماهيه فوته..لكنه يشير إلى شيء مهم..صاحب العزيمه الأقوى هو من سيتمسك بمبادئه ولن يحول عنها وسيكون هو الطرف الذي يفرض رأيه وهذا كان متوضحا في حبسه لحارسين ملكين في مكان واحد..فغون أكثر شخص بين المقتحمين يملك عزيمه تجعل تغير رأيه أو خداعه مهمه شبه مستحيله وكما توضح حتى الان من أساليب بوف الخداع والتلاعب النفسي بالاخرين ...فحتى خبرة مورال لم تنجح مع بوف..فأفضل أسلوب بقتاله هو التشكيك بأقوال بوف وعدم تغير الميول القلبي لجانب اخر..وكما يبدو بأن دافع الإنتقام المكبوت بصدر غون أفاده في هذا الموقف..

-----
بوف وصل مرحله لن يستطيع بها إستخدام حيل الخداع والمكر التي خدع بها المخضرمين من الصيادين....بوف:بإثبات كوني نسخه ,يمكن أن أصبح في ورطة.,,,لذا لايمكنني قول شي ,,يجب أن تقرر بنفسك ,,وأيضا سأسمح لك بأن تقرر ماسيحدث (مشيرا إلى غون) .:080:

---------
أسلوبه كان فيه سخريه كبيره على غون ..فالبرغم من معرفته ان غون لن يتأثر بحيله..إلا انه وبشكل ساخر تصرف كما لو أنه يقول ...ماسأفعله الان سيثبت أنك انت المخطئ..وبعدها إنتفخ وجهه ولاح بياض عيونه كالمجنون وإنفجر لأملايين الاجزاء الصغيره ..وتلاها بضحكته الساخره .:047:.

-------

بوف هرب ولم يهتم بما سيحدث لكوموجي من غضب وأنانية غون .. بيتو تترجى وتطلب العفو والصفح من غون على فعله بوف الطائشه من وجهه نظرها ..

بيتو :أنتظر..أنا مازلت هنا..أنا أعتذر لتصرف بوف ..أنا الوحيده التي تحتاجها.صحيح؟

إذا ماذا كان جواب غون هل كان مثل مايقول عنه البعض بأنه ساذج !!؟ لوكان كذلك لكان إستشاط غيضا وقام بقتل كوموجي وصرخ .... شخصيه غون تقدمت كثيرا هنا وأصبحت تنظر للاهم اكثر من المهم ...

ما فعله غون كانت أكثر من فعل رجل حكيم وفطن لايهتم لسفاسف الأمور....
------
قالها غون: عشر دقائق..تملكين عشر دقائق فقط أخرى لعلاجها ( الترجمه تقريبا غير دقيقه هنا ) ...

لان ما قصده غون هو تخفيض عشر دقائق من المده الزمنيه ( ساعه واحده ) .... وبذلك يصبح الوقت الكلي للعلاج 50 دقيقه ومضى حتى الأن حوالي 25 دقيقه ...

------
جواب غون جعل بيتو ترتجف :089: ..بوف الذي كان ينوي الخروج مهما كانت النتائج..وبفعلته ارتجفت بيتو من ما سيقوم غون بفعله بسبب سخريه بوف.....لكن الرعب الحقيقي الي أرعبها أكثر من ذلك كان هو تجاهل غون لسخريه بوف .. لا ليس ذلك فقط بل إستغلال الموقف المحرج الذي بتيو تمر فيه وتقصير المده الزمنيه عشر دقائق ..

بيتو ظهر انها كذبت على غون عندما قالت بأنها تحتاج 4 او 3 ساعات للعلاج وهي في الحقيقه تحتاج ساعة واحدة فقط ..لعلاجها بالكامل...لكن الدكتور بلايس أصبح أكثر مهاره مع مرور الوقت والمعالجات السابقه وبالتالي ستقل الفتره التي تحتاجها لعلاج كوموجي إلى أقل من ساعه ..وبالتالي مع مرور العديد من الدقائق من بدايه علاجها لكوموجي..ربما ستتمكن بيتو من الإنتهاء من علاجها في عشر او العشرين دقيقه الاخرى ...ومع كل هذه التحليلات تسائلت بيتو هل فعلا تعتبر هذه صدفه ؟!! لكن طغى الإحنمال الأرجح وهو ان غون قال عشر دقائق ردا على ىسخريه بوف بتعجيل الوقت فقط ولم يكن له معنى اخر,,لكن بقي جزء بسيط من الشك يساور قلب بيتو ..

وأكملها غون عندما قال لناكل:لقد أخبرتك أن بوف كان يكذب ,لكن من المحتمل أنه قال الحقيقه بشأن توجه جسده الحقيقي للملك ... أن الملك في الجنوب !!!:Smiley (10):

عند أخر حرف نطقه غون نزلت أخر قطره من بيتو وتبدد ترددها وأصبح شكها حقيقة بالنسبه لها...بيتو تعتقد الان بنسبه كامله ان غون عرف ماحصل من رموز سريه بينها وبين وبوف وفي الحقيقه غون عرف مكان الملك من رؤيته هو وكيلوا الملك ونيترو يتوجهان نحو الجنوب..لكن بيتو لم تعلم ذلك ..

------
.........مخاوف وهواجس نيفربيتو قد تحققت........
بيتو أرادت الان إنهاء المهمه التي في المتناول..لكي...

يجب أن أقتله..لأجل الملك.؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

أين وعد بيتو لغون ؟؟؟!! ..إتضح انها ظاهريا تترحم غون وتطلب منه السماح من بوف و تذللت لغون كثيرا قبلها وهي تظهر بمظهر البريئه والضعيفه .. وبوجهها الباطني تقول لا بد من أن أقتله....هي تفكر بأي مكان ستضع كوموجي فقط لكي تتخلص من عقبتها الكبيره ولكي تحظى بفرصه جيده لقتل غون والتخلص منه بفبوف و يوبي يكرهان كوموجي وهي لم تعلم بأنهما أساسا في طريقهما للملك فقط من هنا هو نسخه بوف فقط....

كلمه الملك لدى بيتو تجعلها تنسى كل شي ,,,,, استهلكت الكثير من قدراتها في علاج كوموغي وعزل نفسها وحوصرت في وضعيه سيئه جدا أمام غون لولا ان كيلوا من جعله يغير تفكيره بذلك الوقت لحصل لبيتو وكوموغي مالم يكن بالحسبان ...

ناكل: غون سأقوم بالأمور على طريقتي الخاصه ..إن يوبي ....كلا لاتبالي

الراوي: إن تسببت معلومه ناكل بتردد غون ..فسيؤدي ذلك لحتفه ..(ناكل) قرر إيقاف نفسه !!

مالذي تتوقعون ماكان ناكل بصدد قوله؟؟؟

.......................

لم أرغب بالتحدث عن الحلقات لكن هذا الفصل أعجني شخصيا عندما قرأته وفيه التعمق بشكل كبير في أنفس الشخصيات وتوضيح مشاعرها وتفكيرها من جميع الزوايا والدخول في عمق لك شخصيه على حده لرؤيه ماتفكر فيه وكيف ترى الامور ومجرى الاحداث بطريقتها ورغبتها بالتصرفات القادمه بناء على ماتراه هي ........... العمق القصصي هنا جعلني أضطر للكتابه عنه ...

:em_1f60b:

MonsterTOSHIMA
19-04-2014, 05:19
حلقة رائعة جدا

والجزء الأول منها كان افضل عندي من الجزء الثاني لأن في النصف الأول انكشف الكثير والكثير من الألعايب الخبيثة لبيتو وبوف :e412:

لاكن فيه حاجة ما فهمتها

في ترجمة المحبين تبين لي ان قون اخر 10 دقائق من المدة الأصلية للعلاج يعني ان المدة اصبحت 50 دقيقة غير الوقت الذي مضى منذ عقد الاتفاق

انا ما آخذ بترجمة المحبين أو الفرق اللي هدفها الأول هو " السرعة "

بيتو تقدر تعالج كوموجي في ساعة.. ال 3 أو 4 ساعات كذبة
لكن قدرة بيتو تطورت لأنها استخدمتها كثير فصارت تقدر تعالجها في ال10 دقايق المتبقية ::جيد::

Knight Artorias
19-04-2014, 13:51
عندي سؤالين :

1- كم نسبة قوة نسخة بوف من النسخة الاساسية (تقريبا )
2- لماذا استغرب بيتو ان غون عرف اتجاه الملك ؟ بالرغم ان كلامه مع بوف لم يكن صعب الفهم ؟!

џŁṪλй$
19-04-2014, 14:04
سأتحدث قليلا عن التعمق في حوارات الجزئيه الاولى من الحلقه السابقه ( الخاصه بغرفه الضيفه والشخصيات التي بداخلها ) ....

في هذه الغرفه إلتقى نيترو وزينو بالملك..وبها إرتعدت فرائس أبسل الوحوش من هاله ملك غاضب لفتاه بسيطه وجريحه .. وبها مسح الملك دماء هذه الفتاه كوموجي وطغت رحمته على قسوته..وبها سالت الدموع على وجنتي بيتو فقط من نظرة واحده من ملكها العزيز ..وبها سخر هذا الملك من الصيادين اللذين هموا بقتله بخطوة واحده ...وبها ..وبها إلتقى غون بفريسته جرداء جاهزة للصيد.....وبها رضخ غون لمطالب صديقه الحميم بالإنتظار أمام تلك الشيطانه..وبها تصدع الكثير من روابط أفضل صديقين...وبها تبدل حال غون في هذه الغرفه ....وبها أصبحت الشيطانه أما حنونه والولد البريئ وحش لايرى غير الانتقام..وبها..... ومازالت تتوالى الاحداث في هذه الغرفه ..السحريه..........................كيف تم خلق أحداث متشابكه ومتشعبه ل9 شخصيات داخل ها الحيز الصغير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!
-----
وصل ناكل إلى الغرفه وإذا بمشهد غريب يحصل أمامه ...بيتو تعالج فتاه طريحه على أرضيه المكان....وغون جالسا يحدق بها ...وبوف خلفهما يقف ساكنا بلاحراك.!!!!
بعد قيام ناكل بعده نظرات من هنا ..
----
xxxxxxحرب نفسيه وعقليه وباردهxxxxx
ويقدم ناكل طلب المواجهه لبوف وإستدراجه خارجا..وإذا ببوف يفاجأ ناكل بالموافقه السريعه وبقول الحقيقه لهم...:جسدي الذي أمامك ليس سوى نسخه ..وجسدي الحقيقي في طريقه للملك الان ..بوف الخبيث لكي يخرج من المكان ويعرف سبب تحول يوبي قال الحقيقه لانها أفضل وسيله لخداع شخص مثل ىناكل بسيط وطلب منه التحدي ولم يأخذ بأفضليه الهجوم من الخلف .. قول الحقيقه هن سيجعله يستطيع خداع ناكل وغون في نفس الوقت..

1-خداع بوف لناكل.... أستغل بوف معرفه مورال لتقنيته .(بليزبوب النسخ) وبعد أن رأى مورال سابقا إلتقى بناكل في قتالهما ضد يوبي تأكد بأن ناكل يعرف عن تقنيته النسخ من مورال ... وبذلك سيصدق ناكل بوف عند قوله الحقيقه... ولن يشك ناكل في نوايا بوف لان ناكل شخص أعترف برحمه حارس ملكي(يوبي) عليهم وانه وفى بوعده بالمقايضه لهم مع انه كان يستطيع قتلهم .. هذا بالنظر الى شخصيه ناكل وبالنظر لما عرفه بوف مباشره عن ناكل طلب نزال شخص وعدم اخذ المبادره من الخلف يعطي مؤشرا بان هذا الشخص صريح ولايتعامل بمبدئ الغايه تبرر الوسيله .. فسيستطيع بذلك خداعه وإظهار نفسه لناكل على انه شخص صادق...وبذلك يكسب الجانب العقلي و يخرج من الغرفه ويعرف سبب تحول يوبي من ناكل بجميع الطرق الممكنه..وفعلا صدقه ناكل..:038:!!... ثم تعمد ناكل رفع صوته لإسماع غون عندما قال مخاطبا بوف..:لقد أحبرني الزعيم(مورال) أنك تستطيع إنشاء نسخ..أنت تقول الحقيقه... وبعدها تسائل ناكل عن سبب قول بوف الحقيقه له وهما لم يتقابلا سوى الان ..في أعماق بحور خبث بوف قال الحقيقه لكي يخرج من الغرفه ويعرف سر تحول يوبي وعدم اخباره بوف بأنه لم يقتل الصيادين ..وظاهريا اخبره بأنه قال الحقيقه ليقنع غون......لكن غون كان له كلام اخر..:ض2:

2-لكن للخروج من الغرفه يحتاج بوف لطلب خاص بالسماح من غون وبقوله للحقيقه وتصديق شخص من الاعداء لقصته فعندها سيقنع الشخص الاخر غون كذلك وهذا بالإضافه لقوله :أنا مجرد نسخه لايمكنني إستخدام حراشف أجنحتي..وبالتالي لايوجد سببب اخر لغون لكي يجبر بوف على الوقوف في مكانه بما ان غون منع بوف من التحرك بسبب حراشفه التي يستخدمها للسيطرة على الناس ...

-----------

لكن غون كان له كلام اخر:086:..غون مخاطبا بوف: أنت تكذب ..كنت ستقتلني من الخلف ..لكنك إعترفت بذلك حتى ..ناكل لاتدعه يخدعك!.....فعلا مثل ماقال غون في الحلقه 121 قال بوف بنفسه لبيتو لوا أنك إلتزمت الصمت لكنت قتلته..هذا بالإضافه لعدم إنكاره كلام غون حول حراشفه التي تسيطر على البشر...فبوف ناقض نفسه هنا الان عندما قال انه مجرد نسخه لايستطيع إستخدام الحراشف.. وبكونه يلمح بضعفه ورغبته بالحوار الصادق..وهو قبل قليل كان يريد إغتيال غون بصمت !!!!

لاننسى ان غون اساسا لم يرى بوف يهرب من جسده ... بالتالي الجسد الذي أمامه الان هو نفسه الجسد الذي كان يريد قتله قبل قليل + الذي لم ينكر قدرته على استخدام حراشفه التي تسيطر على الاخرين ..:فينجر:
--------
ولكي يشكك غون بكلام بوف قال له:أولا أنت تدعي كونك نسخة..أيمكنك إثبات ذلك؟؟!!!

بوف: هذا الفتى يسبب المشاكل ..يمكنني العزم بأن لديه العزيمه الأقوى بين الأعداء ..ربما يجب أن أكون مسرورا بكونه موجودا مع بيتو ..لأن عزيمته القويه تبقيه هنا ..
هنا بوف لايتكلم عن قوة غون هذا شيئ أكيد فهو لايعرف ماهيه فوته..لكنه يشير إلى شيء مهم..صاحب العزيمه الأقوى هو من سيتمسك بمبادئه ولن يحول عنها وسيكون هو الطرف الذي يفرض رأيه وهذا كان متوضحا في حبسه لحارسين ملكين في مكان واحد..فغون أكثر شخص بين المقتحمين يملك عزيمه تجعل تغير رأيه أو خداعه مهمه شبه مستحيله وكما توضح حتى الان من أساليب بوف الخداع والتلاعب النفسي بالاخرين ...فحتى خبرة مورال لم تنجح مع بوف..فأفضل أسلوب بقتاله هو التشكيك بأقوال بوف وعدم تغير الميول القلبي لجانب اخر..وكما يبدو بأن دافع الإنتقام المكبوت بصدر غون أفاده في هذا الموقف..

-----
بوف وصل مرحله لن يستطيع بها إستخدام حيل الخداع والمكر التي خدع بها المخضرمين من الصيادين....بوف:بإثبات كوني نسخه ,يمكن أن أصبح في ورطة.,,,لذا لايمكنني قول شي ,,يجب أن تقرر بنفسك ,,وأيضا سأسمح لك بأن تقرر ماسيحدث (مشيرا إلى غون) .:080:

---------
أسلوبه كان فيه سخريه كبيره على غون ..فالبرغم من معرفته ان غون لن يتأثر بحيله..إلا انه وبشكل ساخر تصرف كما لو أنه يقول ...ماسأفعله الان سيثبت أنك انت المخطئ..وبعدها إنتفخ وجهه ولاح بياض عيونه كالمجنون وإنفجر لأملايين الاجزاء الصغيره ..وتلاها بضحكته الساخره .:047:.

-------

بوف هرب ولم يهتم بما سيحدث لكوموجي من غضب وأنانية غون .. بيتو تترجى وتطلب العفو والصفح من غون على فعله بوف الطائشه من وجهه نظرها ..

بيتو :أنتظر..أنا مازلت هنا..أنا أعتذر لتصرف بوف ..أنا الوحيده التي تحتاجها.صحيح؟

إذا ماذا كان جواب غون هل كان مثل مايقول عنه البعض بأنه ساذج !!؟ لوكان كذلك لكان إستشاط غيضا وقام بقتل كوموجي وصرخ .... شخصيه غون تقدمت كثيرا هنا وأصبحت تنظر للاهم اكثر من المهم ...

ما فعله غون كانت أكثر من فعل رجل حكيم وفطن لايهتم لسفاسف الأمور....
------
قالها غون: عشر دقائق..تملكين عشر دقائق فقط أخرى لعلاجها ( الترجمه تقريبا غير دقيقه هنا ) ...

لان ما قصده غون هو تخفيض عشر دقائق من المده الزمنيه ( ساعه واحده ) .... وبذلك يصبح الوقت الكلي للعلاج 50 دقيقه ومضى حتى الأن حوالي 25 دقيقه ...

------
جواب غون جعل بيتو ترتجف :089: ..بوف الذي كان ينوي الخروج مهما كانت النتائج..وبفعلته ارتجفت بيتو من ما سيقوم غون بفعله بسبب سخريه بوف.....لكن الرعب الحقيقي الي أرعبها أكثر من ذلك كان هو تجاهل غون لسخريه بوف .. لا ليس ذلك فقط بل إستغلال الموقف المحرج الذي بتيو تمر فيه وتقصير المده الزمنيه عشر دقائق ..

بيتو ظهر انها كذبت على غون عندما قالت بأنها تحتاج 4 او 3 ساعات للعلاج وهي في الحقيقه تحتاج ساعة واحدة فقط ..لعلاجها بالكامل...لكن الدكتور بلايس أصبح أكثر مهاره مع مرور الوقت والمعالجات السابقه وبالتالي ستقل الفتره التي تحتاجها لعلاج كوموجي إلى أقل من ساعه ..وبالتالي مع مرور العديد من الدقائق من بدايه علاجها لكوموجي..ربما ستتمكن بيتو من الإنتهاء من علاجها في عشر او العشرين دقيقه الاخرى ...ومع كل هذه التحليلات تسائلت بيتو هل فعلا تعتبر هذه صدفه ؟!! لكن طغى الإحنمال الأرجح وهو ان غون قال عشر دقائق ردا على ىسخريه بوف بتعجيل الوقت فقط ولم يكن له معنى اخر,,لكن بقي جزء بسيط من الشك يساور قلب بيتو ..

وأكملها غون عندما قال لناكل:لقد أخبرتك أن بوف كان يكذب ,لكن من المحتمل أنه قال الحقيقه بشأن توجه جسده الحقيقي للملك ... أن الملك في الجنوب !!!:smiley (10):

عند أخر حرف نطقه غون نزلت أخر قطره من بيتو وتبدد ترددها وأصبح شكها حقيقة بالنسبه لها...بيتو تعتقد الان بنسبه كامله ان غون عرف ماحصل من رموز سريه بينها وبين وبوف وفي الحقيقه غون عرف مكان الملك من رؤيته هو وكيلوا الملك ونيترو يتوجهان نحو الجنوب..لكن بيتو لم تعلم ذلك ..

------
.........مخاوف وهواجس نيفربيتو قد تحققت........
بيتو أرادت الان إنهاء المهمه التي في المتناول..لكي...

يجب أن أقتله..لأجل الملك.؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

أين وعد بيتو لغون ؟؟؟!! ..إتضح انها ظاهريا تترحم غون وتطلب منه السماح من بوف و تذللت لغون كثيرا قبلها وهي تظهر بمظهر البريئه والضعيفه .. وبوجهها الباطني تقول لا بد من أن أقتله....هي تفكر بأي مكان ستضع كوموجي فقط لكي تتخلص من عقبتها الكبيره ولكي تحظى بفرصه جيده لقتل غون والتخلص منه بفبوف و يوبي يكرهان كوموجي وهي لم تعلم بأنهما أساسا في طريقهما للملك فقط من هنا هو نسخه بوف فقط....

كلمه الملك لدى بيتو تجعلها تنسى كل شي ,,,,, استهلكت الكثير من قدراتها في علاج كوموغي وعزل نفسها وحوصرت في وضعيه سيئه جدا أمام غون لولا ان كيلوا من جعله يغير تفكيره بذلك الوقت لحصل لبيتو وكوموغي مالم يكن بالحسبان ...

ناكل: غون سأقوم بالأمور على طريقتي الخاصه ..إن يوبي ....كلا لاتبالي

الراوي: إن تسببت معلومه ناكل بتردد غون ..فسيؤدي ذلك لحتفه ..(ناكل) قرر إيقاف نفسه !!

مالذي تتوقعون ماكان ناكل بصدد قوله؟؟؟

.......................

لم أرغب بالتحدث عن الحلقات لكن هذا الفصل أعجني شخصيا عندما قرأته وفيه التعمق بشكل كبير في أنفس الشخصيات وتوضيح مشاعرها وتفكيرها من جميع الزوايا والدخول في عمق لك شخصيه على حده لرؤيه ماتفكر فيه وكيف ترى الامور ومجرى الاحداث بطريقتها ورغبتها بالتصرفات القادمه بناء على ماتراه هي ........... العمق القصصي هنا جعلني أضطر للكتابه عنه ...

:em_1f60b:

لا لم تكتب عنه .. هذا رد الأخ عمر أو aldrin من الشونين : /

ليبارد
19-04-2014, 14:08
џŁṪλй$

صحيح .......... ذكرته لاني اتفقت مع هذا الرد تماما + أصبحت كسولا حتى اني لم اعد استطيع ان اضع تحليل للحلقات لكثره الاشغال ..... لكن فعلا أعمل على وضع تحليل خاص منفصل لافضل الحوارات الهنتريه في أرك النمل بالنسبه لي + اريد ان اضعها معا في سرد واحد نهايه القصه .... الا ان ارد البعض ان اضعها مع الحلقات مباشره عندها قد اجزئها في و قتها em_1f60b

џŁṪλй$
19-04-2014, 14:13
џŁṪλй$

صحيح .......... ذكرته لاني اتفقت مع هذا الرد تماما + أصبحت كسولا حتى اني لم اعد استطيع ان اضع تحليل للحلقات لكثره الاشغال ..... لكن فعلا أعمل على وضع تحليل خاص منفصل لافضل الحوارات الهنتريه في أرك النمل بالنسبه لي + اريد ان اضعها معا في سرد واحد نهايه القصه .... الا ان ارد البعض ان اضعها مع الحلقات مباشره عندها قد اجزئها في و قتها em_1f60b

تحليلاتك للحلقات .. ما أقصد تحليل قصصي .. تحليل إخراجي ورسم وتوزيع موسيقي .. كانت رهيبه جداً.

وأيضاً حاول أن تتوسع قليلاً وقارنها بالمانجا .. من ناحية زوايا التصوير .. الرسم .. الخلفيات .. وهلم جر.

هذا هنتر ليبارد!!! الم يكن آرك النمل هو الآرك اللي كنت تنتظرة من بداية عرض نسخة 2011 ؟! أم أن توغاشي أعداك بكسلة :e416: ؟!

ليبارد
19-04-2014, 14:14
عندي سؤالين :

1- كم نسبة قوة نسخة بوف من النسخة الاساسية (تقريبا )
2- لماذا استغرب بيتو ان غون عرف اتجاه الملك ؟ بالرغم ان كلامه مع بوف لم يكن صعب الفهم ؟!

.......... على حسب تجزئيات النسخ لكن بشكل عام النسخ مجتمعه خارج نطاق الجسد الرئيسي تنخفض الى قوه 50% من قوه بوف الاساسيه ...

2- الملك ذهب الى الجنوب بيتو لاتعرف ان غون شاهد الملك وهو يتجه رفقه نيترو إلى هناك ........... لهذا خطر ببالها ان غون استطاع فهم التلميحات المشفره التي بينها وبين بوف ..

ليبارد
19-04-2014, 14:30
џŁṪλй$

الحلقه القادمه ساضع تحليل لها بأذن الله ........... سأحاول ان أساتجاوز عقبه الكسل .... لاني انتظر وأتأمل منها انها تستحق وضع التحليل فعلا الامر مرهون بيد فريق العمل :em_1f62c:

џŁṪλй$
19-04-2014, 14:38
џŁṪλй$

الحلقه القادمه ساضع تحليل لها ........... ساتجاوز عقبه الكسل .... لاني انتظر وأتأمل منها انها تستحق وضع التحليل فعلا الامر مرهون بيد فريق العمل :em_1f62c:

فريق Mai Ishii متمكن جداً إخراجياً .. الحلقة 80 .. ماضي جايرو كانت رائع جداً إخراجياً وتوزيع موسيقي.
أيضاً 51 .. وإخراجهم الرائع للمشهد العظيم قداسة الموتى.

لكن الخوف على الأنميشن .. معروف إنه مش أفضل فريق من ناحية التحريك.

Jiraiya. sama
19-04-2014, 14:59
الحلقة 125

حلقة جميلة ::سعادة::

النصف الأول عادي .. الثاني في غاية الروعة e106

---
سؤال

الحلقة تاخذ كم شابتر ؟؟

لا أذكر أن الآرك كان ممطط لهذه الدرجة !

HXH BOY
19-04-2014, 15:03
فريق Mai Ishii متمكن جداً إخراجياً .. الحلقة 80 .. ماضي جايرو كانت رائع جداً إخراجياً وتوزيع موسيقي.
أيضاً 51 .. وإخراجهم الرائع للمشهد العظيم قداسة الموتى.

لكن الخوف على الأنميشن .. معروف إنه مش أفضل فريق من ناحية التحريك.

حتى في التحريك ممتاز ^^ الحلقة 73 (النصف الأول من مواجهة المفجرين وفريق غون) تحريكها ممتاز والحلقة 7 (غون وكيلوا ضد نيترو) جيدة أيضا

џŁṪλй$
19-04-2014, 16:46
حتى في التحريك ممتاز ^^ الحلقة 73 (النصف الأول من مواجهة المفجرين وفريق غون) تحريكها ممتاز والحلقة 7 (غون وكيلوا ضد نيترو) جيدة أيضا

فعلاً ... الأنميشن جيد ... لكن يقهروني لما يستخدمون الصور ثابته كثير <.<

أداء الفريق يعتمد على ميزانية الحلقه ... وأعتقد إن ماد هاوس حطت أرقام كبيرة على الحلقة القادمه

џŁṪλй$
19-04-2014, 16:53
الحلقة 125

حلقة جميلة ::سعادة::

النصف الأول عادي .. الثاني في غاية الروعة e106

---
سؤال

الحلقة تاخذ كم شابتر ؟؟

لا أذكر أن الآرك كان ممطط لهذه الدرجة !

شابترين

هو مو تمطيط أكثر من كون القصة جالسة تمشي برتم بطيء جداً .. شخصياً ما عمري أنزعجت من البطء أو حتى من طول الآرك .. أحسها مناسبة تماماً للقصة.

D o F F y ~
19-04-2014, 16:53
الكلام كله على الميزانية !!
اذا كانت عالية بتشوفون كل شيء !!!!
اذا كانت قليلة الله يعيــن ويساعد :(

Reymond
19-04-2014, 17:18
شباب كم رقم الحلقة اللي بوف تسلل من خلف غون وكلمته بيتو ؟

+

للي يعرف كم حلقة بقي وينتهي الارك ؟

h_rààf
19-04-2014, 18:27
شباب كم رقم الحلقة اللي بوف تسلل من خلف غون وكلمته بيتو ؟

+

للي يعرف كم حلقة بقي وينتهي الارك ؟

121

,,

حوالي 10 حلقات

Knight Artorias
19-04-2014, 19:02
الي عنده صورة نيترو من المانجا وهو يسوي حركة القلب يورينا ..... وشكرا مقدما :e404:

h_rààf
19-04-2014, 19:06
http://media.animevice.com/uploads/3/30036/527033-527032-hunter_x_hunter_1100880.jpg

џŁṪλй$
19-04-2014, 19:31
http://media.animevice.com/uploads/3/30036/527033-527032-hunter_x_hunter_1100880.jpg

هههههههههههههههههههههههههه
وش يحس فيه توغاشي ؟ يعني ما أدري أيش جاب طاري القلب عند نيترو ؟ لول الحركة غريبه جداً.

نيترو شخصية رائعه بحق .. رجل يقدر الحياة فعلاً .. وشاكر لكل شيء حصل عليه .. رجلالإمتنان حق وحقيقة
يكفيك إنه يصلي قبل كل ضربة يضربها ..

HXH BOY
19-04-2014, 19:57
^

هههههه والله عني مررة عجبتني xD .. بعد أكثر من 60 سنة من اليأس من مقابلة خصم كفؤ التقى الملك ليستفيد نيترو أخيرا من القوة التي اجتهد عشرات السنين للوصول إليها

حسيت الحركة من قلب فعلا xD

Knight Artorias
19-04-2014, 20:01
وش يحس فيه توغاشي ؟ يعني ما أدري أيش جاب طاري القلب عند نيترو ؟ لول الحركة غريبه جداً.

نيترو شخصية رائعه بحق .. رجل يقدر الحياة فعلاً .. وشاكر لكل شيء حصل عليه .. رجلالإمتنان حق وحقيقة

نيترو شخصية اسطورية , اتمنى ان اشوف فلاش باك طويييل عن حياته

ليبارد
19-04-2014, 20:17

نيترو ممتن كثيرا للقدر الذي جمعه مع شخصيه رهيبه وقويه وتملك قوه أكبر منه في معركه ونزال خصمين مختلفين بعد ان ظل خاملا لسنوات طويله حتى ان لباسه الخاص بالقتال لم يراه الاجيال الاخيره من الصيادين وهو يقاتل به ( نوف ومورال ) .... ....... هنا يظهر ان نيترو يحب التحدي وانه يأس لسنوات طويله من كونه قد يحظى بنزال أسطوري كهذا ... نيترو عندما اخبره كوروتو عن قوه الملك وانه لن يقدر على لمسه .... شعر بالسعاده وتحمس كثيرا لمواجهه شخصيه أسطوريه كهذه ولهذا استعد لها جيدا وايضا هذا يظهر شيء من كون نيترو كان يريد نزال الملك في نزال رجل لرجل من البدايه ....

لكن حركه القلب فعلا توضح ان توغاشي يملك تقليعات وشطحات غريبه فعلا ...

Knight Artorias
19-04-2014, 20:31
تذكرون هيسوكا يوم قال لنيترو انه يبغى يقاتله , كان من جد ولا يمزح ؟! ....... قاعد اتخيله وهو ينضرب باليد التاسعة والتسعون :e105:

MĀJĒD
19-04-2014, 20:38
تذكرون هيسوكا يوم قال لنيترو انه يبغى يقاتله , كان من جد ولا يمزح ؟! ....... قاعد اتخيله وهو ينضرب باليد التاسعة والتسعون :e105:

أنا أحس أننا ما شفنا قوة هيسوكا الحقيقيه :نوم:
لكنه بالفعل مجنون يذكرني بزاراكي من بليتش يدور أناس أقوى منه ليستمتع
أولاً نيترو و كوروورو لو شاف الملك بينجن :ضحكة:

roreto
19-04-2014, 21:42
^^
مع ان رسم توغاشي فوق بنيترو غير متكلف الا اني حسيته جيد جداً هنا :e056:

+

لا تتكلموا وكأن هيسوكا ضعيف او كأننا شفنا كل ما عنده
كل القتالات اللي شفناها له لحد الان مع خصوم دون مستواه وبقوة :em_1f615:
كلهم كان يطقطق معهم،،،، اريد رؤيته بقتال حتى الموت،،، وهو يتعذب حتى يفوز،،، مو يفوز وهو مبتسم :em_1f606:

~ linda
19-04-2014, 22:59
^

هذي من امنياتي

أتمنى هيسوكا يقاتل بجديه لأن حياته على المحك !!

بنمل كذا كل ما قاتل أحد يبتسم :em_1f624:

أتتوقع لو دخ هيسوكا المود الجدي راح يصير أسطوري أكثر من الحين

ليبارد
20-04-2014, 00:42
~ linda

تميز هيسوكا يتمثل في طقطقته على الخصوم ( جوكر حقيقي ) :em_1f619:

ليبارد
20-04-2014, 01:22
أنا أحس أننا ما شفنا قوة هيسوكا الحقيقيه :نوم:
لكنه بالفعل مجنون يذكرني بزاراكي من بليتش يدور أناس أقوى منه ليستمتع
أولاً نيترو و كوروورو لو شاف الملك بينجن :ضحكة:

لو شاف الملك سيصر على قتاله :e409: هيسوكا لديه هوس الخصوم الاقوياء ولايهمه أحد :em_1f607:

roreto
20-04-2014, 15:08
~ linda

تميز هيسوكا يتمثل في طقطقته على الخصوم ( جوكر حقيقي ) :em_1f619:

ليش يا ليبارد انت مو نفسك تشوف هيسوكا بقتال حقيقي بدون طقطقة ؟! :تدخين:

ليبارد
20-04-2014, 16:54
ليش يا ليبارد انت مو نفسك تشوف هيسوكا بقتال حقيقي بدون طقطقة ؟! :تدخين:

نفسي اشوفه بقتال حقيقي بشرط ان لايخسر :e414: ........... فخساره واحده لهيسوكا ارى انها تنهي شخصيته وأسطوريته كجوكر فقوه هيسوكا الاساسيه ليست في قوته فهناك اقوياء مثله بالسلسله وربما اقوى لكن الكاريزما العاليه التي لديه تجعله يتفوق على البقيه باشواط ....... الكاريزما + الغموض + الجنون ........... هذا مايميز هيسوكا عن الكثيرين وأتمنى ان لاتذهب هذه الامور ادراج الرياح لان الامر سيكون محبطا لي جدا :em_1f635:

SteinsGate

كان متواجد لدي فقط .... وعرفت نوعه ونمطه قليلا فقط ولم اتعمق حتى في تقرير عنه منعا للحرق ....

انهيت الان 3 حلقات منه .............. أستطيع ان اقول اني من الحلقه الثانيه دخلت اجواء قويه جدا قصصيا ..... ربما البعض ذكر لي انه مملل في بدايته لكن بالنسبه لي هذا النوع من البناء عالي جدا ورائع لصنع القصه ...

أعجبتني شخصيه هيون كيوما ( أوكارين ) ... لم اتوقع ابدا أنها هكذا شخصيه مجنونه ( ملحوس من كثر أبحاثه :em_1f605: ) ..... الشخصيات الاخرى ايضا جيده ... واتوقع ان هذه البدايه ستصنع احداث عاليه المستوى لاحقا ...

رغم اني لا افضل عاده انميات الخيال العلمي والربوتات .... لكن أعمال مميزه كهذه تكون استثناء دائما :em_1f60e: .......... يبدو لي انه ان استمر بالارتفاع هكذا قصصيا مع وجود أحداث قويه قادمه سيتخطى هنتر بالنسبه لي قبل نهايته :e108: ....

بالمناسبه .... هل انتهت المانجا خاصته ام مستمره ؟؟؟ سمعت ان له فلم او أوفا هل هي مرتبطه بالقصه وان كانت كذلك هي هي تكمله للعمل ام انها عن متصله عن الاحداث التي بين ابعاد القصه نفسها كحال اوفات العمالقه ؟؟؟

roreto
20-04-2014, 17:28
نفسي اشوفه بقتال حقيقي بشرط ان لايخسر :e414: ........... فخساره واحده لهيسوكا ارى انها تنهي شخصيته وأسطوريته كجوكر فقوه هيسوكا الاساسيه ليست في قوته فهناك اقوياء مثله بالسلسله وربما اقوى لكن الكاريزما العاليه التي لديه تجعله يتفوق على البقيه باشواط ....... الكاريزما + الغموض + الجنون ........... هذا مايميز هيسوكا عن الكثيرين وأتمنى ان لاتذهب هذه الامور ادراج الرياح لان الامر سيكون محبطا لي جدا :em_1f635:

SteinsGate

كان متواجد لدي فقط .... وعرفت نوعه ونمطه قليلا فقط ولم اتعمق حتى في تقرير عنه منعا للحرق ....

انهيت الان 3 حلقات منه .............. أستطيع ان اقول اني من الحلقه الثانيه دخلت اجواء قويه جدا قصصيا ..... ربما البعض ذكر لي انه مملل في بدايته لكن بالنسبه لي هذا النوع من البناء عالي جدا ورائع لصنع القصه ...

أعجبتني شخصيه هيون كيوما ( أوكارين ) ... لم اتوقع ابدا أنها هكذا شخصيه مجنونه ( ملحوس من كثر أبحاثه :em_1f605: ) ..... الشخصيات الاخرى ايضا جيده ... واتوقع ان هذه البدايه ستصنع احداث عاليه المستوى لاحقا ...

رغم اني لا افضل عاده انميات الخيال العلمي والربوتات .... لكن أعمال مميزه كهذه تكون استثناء دائما :em_1f60e: .......... يبدو لي انه ان استمر بالارتفاع هكذا قصصيا مع وجود أحداث قويه قادمه سيتخطى هنتر بالنسبه لي قبل نهايته :e108: ....

بالمناسبه .... هل انتهت المانجا خاصته ام مستمره ؟؟؟ سمعت ان له فلم او أوفا هل هي مرتبطه بالقصه وان كانت كذلك هي هي تكمله للعمل ام انها عن متصله عن الاحداث التي بين ابعاد القصه نفسها كحال اوفات العمالقه ؟؟؟

آيه اهم شيء ما يخسر ،،، انا بس بدي شوفه يتعذب قليلا بالقتال بس يفوز بالنهاية ويرجع يبتسم ابتسامته المجنونة :تدخين:

تذكر باختبار الصيادين لما غون انتزع بطاقته،،،، جنونه في تلك اللحظة اريد رؤيته بقتال حقيقي :بكاء:

قبل اي شيء ،،، هل ذكرت لك انه الانمي رقم واحد بالنسبة لي ؟! :d

الأغلبية شعروا بالملل ببدايته،،، لانه غير مفهوم،،، ولكن مع تقدم الأحداث بالإجماع قالوا عنه رائع
بالنسبة لي أعجبني من اول حلقة بسبب كمية الغموض وبسبب اوكارين،،، والسوبر هكر ،،، وكورس تينا :d

الانمي + الأوفا + الفلم = شتانيز غيت كامل،،، لا يوجد شيء مستمر :d
الأوفا والفلم تكملة للأحداث،،،،، وفي الحقيقة انا وجدت ان الانمي مجرد مقدمة للفلم
بس تنتهي من الفلم بيتوضحلك هذا الشيء

ليبارد
20-04-2014, 18:10
آيه اهم شيء ما يخسر ،،، انا بس بدي شوفه يتعذب قليلا بالقتال بس يفوز بالنهاية ويرجع يبتسم ابتسامته المجنونة :تدخين:

تذكر باختبار الصيادين لما غون انتزع بطاقته،،،، جنونه في تلك اللحظة اريد رؤيته بقتال حقيقي :بكاء:

قبل اي شيء ،،، هل ذكرت لك انه الانمي رقم واحد بالنسبة لي ؟! :d

الأغلبية شعروا بالملل ببدايته،،، لانه غير مفهوم،،، ولكن مع تقدم الأحداث بالإجماع قالوا عنه رائع
بالنسبة لي أعجبني من اول حلقة بسبب كمية الغموض وبسبب اوكارين،،، والسوبر هكر ،،، وكورس تينا :d

الانمي + الأوفا + الفلم = شتانيز غيت كامل،،، لا يوجد شيء مستمر :d
الأوفا والفلم تكملة للأحداث،،،،، وفي الحقيقة انا وجدت ان الانمي مجرد مقدمة للفلم
بس تنتهي من الفلم بيتوضحلك هذا الشيء

لا مادريت انه افضل انمي لديكي :e40a: اعرف انه من مفضلتك

џŁṪλй$
20-04-2014, 19:56
قبل قليل أعدت الحلقة 105 .. يا ساتر!

أداء الراوي كان سيئاً جداً مقارنتاً بآداءه من بعد الإقتحام .. حالياً يشعرك فعلاً بأن هناك من يقص عليك قصة وهو متأثرٌ بها!
في الحلقة 105 كان يقرأ من ورقة حرفياً .. بلا أي تعابير واضحه!

هاتوري هانزو
20-04-2014, 20:57
لا مادريت انه افضل انمي لديكي :e40a: اعرف انه من مفضلتك

ليبآرد الملك وش نوعه ؟؟ وثانيا هل من الممكن ان يتقن الشخص جميع انواع النين بـ نسبة 100% ؟!!!

ليبارد
21-04-2014, 02:14
ليبآرد الملك وش نوعه ؟؟ وثانيا هل من الممكن ان يتقن الشخص جميع انواع النين بـ نسبة 100% ؟!!!

الملك متخصص ... حسب الداتابوك وهنتر بدييا ايضا ... بيتو ذكرت في الحلقه التي قتل فيها الملك دييغو ان قدرته تتمثل في زياده قوته كلما اكل العينات النادره او لنقل ازدياد قوتهم باكل العينات النادره لانه ياخذ قوتهم ....

بالنسبه لاتقان جميع الانواع بالنسبه القصوى هذا مستحيل ولايمكن ان يحدث ....

مايحدث هو اتقان الشخص للنسبه القصوى 100% بالنسبه لنوعه الاصلي .... وتكون كالتالي ..

نوعه الاصلي 100% الانواع القريبه جدا منه 80% الانواع البعيده منه 60% النوع المقابل والابعد له 40 % فقط ولايمكن ان يزداد الامر اكثر من هذا .. باستثناء التخصص الذي نسبته 0% لايمكن لصاحبه زيادتها ولايمكن الحصول عليه من الانواع الاخرى لانه حاله نادره ولايخضع لتدريبات انما يولد مع الشخص في ظروف خاصه ...

2- حتى النسبه القصوى بالنسبه لنوع النين لايمكن ان تأتي ابدا وربما لايملكها أحد سوى قله قليله جدا نتيجه التدريب الشاق والمستمر والممتد الى عشرات السنين ( كنيترو مثلا ) نستطيع ان نقول ان نيترو وصل الى القمه وعلى الارجح انه اتقن استخدام جميع الانواع بالنسبه القصوى لنوع نينه الاصلي نتيجه التدريب الكبير والسنوات الطويله التي قضاها عليه ...

3- لهذا السبب يوجد القسم + القيد + التضحيه او اللعنه .... هذه القيود تزيد وتعوض فارق القدره او المهاره للشخص لرفعها اكثر من قوته المعتاده لكنها بالمقابل لاتكون بلا مخاطره ومقابل ( كحال التبال في مانجا وانمي الكيميائي ) .... ان ان الحصول عليها سيتوجب التضحيه والمخاطره بشيء ويكون طرديا حسب مستوى رفع القوه نفسه ..

كرابيكا مثلا قدرته الاساسيه مجسد + قدرته مع العيون القرمزيه متخصص ... تخصصه هو استخدام جميع الانواع بالنسبه القصوى بالنسبه لمجسد واتضح ان هذا لايكفي بالنسبه له لضمان هزيمه العناكب فكان قيده وشرطه او قسمه بان سلسله السجن سيحصرها فقط على 13 عضوا من بين جميع الشخصيات سواء بشر او غيره كمقاتلين بهذا العالم وقدرتها القويه والفريده تتمثيل في تجريد الشخص من نينه وعدم تمكنها من محاوله الافلات الى بقدراته الجسديه الخام فقط وهكذا نوع من القدرات يعتبر قوي جدا ولايمكن الوصول اليه في الظروف العاديه وحتى المتوسطه بدون تضحيه ومخاطره ...

اي انه حصر وقيد قدرته على مجموعه صغيره جدا ولايستطيع فك هذا الشرط وكان الشرط قويا لكن ليس بما يفكي لهذا وضع نصل النين على قلبه كرهان على هذا واشترط انه ان خالف هذا الامر فانه سيموت مباشره .... هذا زاد من قوه سلسله السجن واصبحت قريبه من عدم الكسر ( لايوجد سلسله او اداه خاصه المجسده لاتكسر حسب كلام مدرب كرابيكا ميزوكين لكن هذا القسم يجعلها تكاد تكون لاتكسر ) ...

باختصار ...

1- لايمكن اسخدام انواع النين بنفس الكفائه القصوى النهائيه لان هذا فوق حدود القدرات البشريه ...

2- يمكن استخدام انواع النين بالنسبه القصوى بالنسبه للنوع الاصلي للنين .... لكن ايضا هذا غير ممكن الى بالوصول الى القمه لمقاتل قوي جدا وليس لاي شخص الامر يعتمد على الموهبه والتدريب المستمر لسنوات طويله .....ز كحال نيترو مثلا ...

3- يمكن تعويض النقص في النوع الاصلي او اي نوع بشكل جزئي او على الاقل بشكل بسيط عن طريق القيد و القسم والتضحيه .... وتكون واضحه بطلب قويه معينه وبالمقابل المخاطره حسب مستوى الطلب هذا وبعده عن قوه صاحب الشخص الحاليه ..... بالتاكيد هناك امور حتى القيد والقسم لايمكن ان تحدث لانها ابعد من حصولها لصاحب الطلب نفسه ...

4- عندما نتحدث عن نسب انواع النين فنحن نتحدث عن قسم الهاتسو فقط وتفعيل السلاح الخاص بكل شخصيه السلاح هو التشكيل الذي ينتج من الرين على شكل اداه قتاليه وقوتها تكن بالنسبه ....

5- نوع التخصص هو الوحيد الذي ليس له نسبه معينه ولايحتاج الى تدريب للهاتسو الخاص به ... انما التدريب يكون فقط على الاساسيات كالجيو والأن او القوه الجسديه الخام ... ولا يمكن الحصول عليه ايضا انما يولد مع الشخص ككورورو .... او ينشأ في بعضهم تحت ظروف خاصه جدا والاقرب للحصول عليه تحت هذه الظروف هم المتحكمين والمجسدين ( كرابيكا ) ...

..... المتخصصين مثلا ( نيون نوستراد نبؤات _ كورورو لوسيفر صائد وسارق قدرات _ كرابيكا بالزمن الامبراطوري اتقان جميع الانواع بالنسبه القصوى لمجسد وتخطيه عقبه التدريبات لسنوات طويله _ كوموغي لاعبه الغونجي _ باكوندا تقراء الذاكره للشخص ) ...

ملاحظه : القوه ليست كل شيء في حسم المعارك هناك حسابات دقيقيه جدا كالتخطيط واختيار السلاح المناسب والمكان المناسب للمعركه والظروف الاخرى المحيطه والحاله النفسيه للشخص والذكاء وماشابه ...

~ linda
21-04-2014, 12:36
^

ليبارد أنت تستحق شهادة ماجستير في هانتر ~

أنا أستفيد من شروحاتك كثير :d

MonsterTOSHIMA
21-04-2014, 12:40
^

ماقيل عن ليبارد انه توغاشي عبث :d

~ linda
21-04-2014, 12:53
^

مب زينا نسمع المعلومات من أذن و تطلع من أذن ثانية :d
..
فيه اشياء كثيرة ما أتذكر أنها انقالت بالانمي .. أحتاج أعيد الحلقات :em_1f615:

هاتوري هانزو
21-04-2014, 15:52
^

هههههههههعع شهاده دكتورآه وانتي الصآدقه :em_1f61b:

الملك متخصص ... حسب الداتابوك وهنتر بدييا ايضا ... بيتو ذكرت في الحلقه التي قتل فيها الملك دييغو ان قدرته تتمثل في زياده قوته كلما اكل العينات النادره او لنقل ازدياد قوتهم باكل العينات النادره لانه ياخذ قوتهم ....

بالنسبه لاتقان جميع الانواع بالنسبه القصوى هذا مستحيل ولايمكن ان يحدث ....

مايحدث هو اتقان الشخص للنسبه القصوى 100% بالنسبه لنوعه الاصلي .... وتكون كالتالي ..

نوعه الاصلي 100% الانواع القريبه جدا منه 80% الانواع البعيده منه 60% النوع المقابل والابعد له 40 % فقط ولايمكن ان يزداد الامر اكثر من هذا .. باستثناء التخصص الذي نسبته 0% لايمكن لصاحبه زيادتها ولايمكن الحصول عليه من الانواع الاخرى لانه حاله نادره ولايخضع لتدريبات انما يولد مع الشخص في ظروف خاصه ...

2- حتى النسبه القصوى بالنسبه لنوع النين لايمكن ان تأتي ابدا وربما لايملكها أحد سوى قله قليله جدا نتيجه التدريب الشاق والمستمر والممتد الى عشرات السنين ( كنيترو مثلا ) نستطيع ان نقول ان نيترو وصل الى القمه وعلى الارجح انه اتقن استخدام جميع الانواع بالنسبه القصوى لنوع نينه الاصلي نتيجه التدريب الكبير والسنوات الطويله التي قضاها عليه ...

3- لهذا السبب يوجد القسم + القيد + التضحيه او اللعنه .... هذه القيود تزيد وتعوض فارق القدره او المهاره للشخص لرفعها اكثر من قوته المعتاده لكنها بالمقابل لاتكون بلا مخاطره ومقابل ( كحال التبال في مانجا وانمي الكيميائي ) .... ان ان الحصول عليها سيتوجب التضحيه والمخاطره بشيء ويكون طرديا حسب مستوى رفع القوه نفسه ..

كرابيكا مثلا قدرته الاساسيه مجسد + قدرته مع العيون القرمزيه متخصص ... تخصصه هو استخدام جميع الانواع بالنسبه القصوى بالنسبه لمجسد واتضح ان هذا لايكفي بالنسبه له لضمان هزيمه العناكب فكان قيده وشرطه او قسمه بان سلسله السجن سيحصرها فقط على 13 عضوا من بين جميع الشخصيات سواء بشر او غيره كمقاتلين بهذا العالم وقدرتها القويه والفريده تتمثيل في تجريد الشخص من نينه وعدم تمكنها من محاوله الافلات الى بقدراته الجسديه الخام فقط وهكذا نوع من القدرات يعتبر قوي جدا ولايمكن الوصول اليه في الظروف العاديه وحتى المتوسطه بدون تضحيه ومخاطره ...

اي انه حصر وقيد قدرته على مجموعه صغيره جدا ولايستطيع فك هذا الشرط وكان الشرط قويا لكن ليس بما يفكي لهذا وضع نصل النين على قلبه كرهان على هذا واشترط انه ان خالف هذا الامر فانه سيموت مباشره .... هذا زاد من قوه سلسله السجن واصبحت قريبه من عدم الكسر ( لايوجد سلسله او اداه خاصه المجسده لاتكسر حسب كلام مدرب كرابيكا ميزوكين لكن هذا القسم يجعلها تكاد تكون لاتكسر ) ...

باختصار ...

1- لايمكن اسخدام انواع النين بنفس الكفائه القصوى النهائيه لان هذا فوق حدود القدرات البشريه ...

2- يمكن استخدام انواع النين بالنسبه القصوى بالنسبه للنوع الاصلي للنين .... لكن ايضا هذا غير ممكن الى بالوصول الى القمه لمقاتل قوي جدا وليس لاي شخص الامر يعتمد على الموهبه والتدريب المستمر لسنوات طويله .....ز كحال نيترو مثلا ...

3- يمكن تعويض النقص في النوع الاصلي او اي نوع بشكل جزئي او على الاقل بشكل بسيط عن طريق القيد و القسم والتضحيه .... وتكون واضحه بطلب قويه معينه وبالمقابل المخاطره حسب مستوى الطلب هذا وبعده عن قوه صاحب الشخص الحاليه ..... بالتاكيد هناك امور حتى القيد والقسم لايمكن ان تحدث لانها ابعد من حصولها لصاحب الطلب نفسه ...

4- عندما نتحدث عن نسب انواع النين فنحن نتحدث عن قسم الهاتسو فقط وتفعيل السلاح الخاص بكل شخصيه السلاح هو التشكيل الذي ينتج من الرين على شكل اداه قتاليه وقوتها تكن بالنسبه ....

5- نوع التخصص هو الوحيد الذي ليس له نسبه معينه ولايحتاج الى تدريب للهاتسو الخاص به ... انما التدريب يكون فقط على الاساسيات كالجيو والأن او القوه الجسديه الخام ... ولا يمكن الحصول عليه ايضا انما يولد مع الشخص ككورورو .... او ينشأ في بعضهم تحت ظروف خاصه جدا والاقرب للحصول عليه تحت هذه الظروف هم المتحكمين والمجسدين ( كرابيكا ) ...

..... المتخصصين مثلا ( نيون نوستراد نبؤات _ كورورو لوسيفر صائد وسارق قدرات _ كرابيكا بالزمن الامبراطوري اتقان جميع الانواع بالنسبه القصوى لمجسد وتخطيه عقبه التدريبات لسنوات طويله _ كوموغي لاعبه الغونجي _ باكوندا تقراء الذاكره للشخص ) ...

ملاحظه : القوه ليست كل شيء في حسم المعارك هناك حسابات دقيقيه جدا كالتخطيط واختيار السلاح المناسب والمكان المناسب للمعركه والظروف الاخرى المحيطه والحاله النفسيه للشخص والذكاء وماشابه ...

اها اها شكرآ ع الشرررح
طيب نيترو وش نوعه هل هو متخصص ام مجسد ؟!! :em_1f62c:

وشكرآ واسفين تعبنآك ^^

pika pika
21-04-2014, 18:21
الحين فلم هنتر الثاني متى ينزل ؟

ليبارد
21-04-2014, 20:50
هاتوري هانزو

نوعه الاساس حسب ماظهر بالملحقات كالداتا بوك تعزيز ... مع ان قدرته بوذا المائه ذراع اشعاعيه على الارجح كحال قدره رايزار وشياطينه الاربعه عشر في لعبه الجريد ايلند ( لايراها غير مستخدمي النين ) .... لكن هذا يوضح ان نيترو وصل الى مستوى عالي جدا ايضا في هاتسو الاشعاع ايضا ...

لكن كون البوذا مجسدا مستبعده تماما لعده أمور ...

التجسيد يكون لجسم صلب واضح أمامك حتى للشخص العادي وهذه القدره بيتو لم تراها ايضا القذيفه التي قذف بها بيتو توضح ان هذه القدره تمتد الى مسافه بعيده عن مكان المسخدم الاصلي ( نيترو ) بدون ان تضعف وهي من مميزات الاشعاعيين ...

التجسيد بعيد عن نوع نيترو الاصلي وشخصيه خبيره كنيترو من الاستحاله صنع سلاح اساسي من هاتسو بعيد عنه لانه لن يستخدم كاقصى حد الى 60% من قوته الكامله فقط خاصه ان نيترو لم يضع قيود او شروط على قدراته انما تركها حره تماما ورفع مستواه بالتدريب المتواصل للوصول الى القمه ....

وبالتاكيد هو ليس متخصصا .......... فالمتخصصين لهم مزايا واضحه تماما تم ذكرها بالاعلى كأمثله ...

هاتوري هانزو
21-04-2014, 21:04
هاتوري هانزو

نوعه الاساس حسب ماظهر بالملحقات كالداتا بوك تعزيز ... مع ان قدرته بوذا المائه ذراع اشعاعيه على الارجح كحال قدره رايزار وشياطينه الاربعه عشر في لعبه الجريد ايلند ( لايراها غير مستخدمي النين ) .... لكن هذا يوضح ان نيترو وصل الى مستوى عالي جدا ايضا في هاتسو الاشعاع ايضا ...

لكن كون البوذا مجسدا مستبعده تماما لعده أمور ...

التجسيد يكون لجسم صلب واضح أمامك حتى للشخص العادي وهذه القدره بيتو لم تراها ايضا القذيفه التي قذف بها بيتو توضح ان هذه القدره تمتد الى مسافه بعيده عن مكان المسخدم الاصلي ( نيترو ) بدون ان تضعف وهي من مميزات الاشعاعيين ...

التجسيد بعيد عن نوع نيترو الاصلي وشخصيه خبيره كنيترو من الاستحاله صنع سلاح اساسي من هاتسو بعيد عنه لانه لن يستخدم كاقصى حد الى 60% من قوته الكامله فقط خاصه ان نيترو لم يضع قيود او شروط على قدراته انما تركها حره تماما ورفع مستواه بالتدريب المتواصل للوصول الى القمه ....

وبالتاكيد هو ليس متخصصا .......... فالمتخصصين لهم مزايا واضحه تماما تم ذكرها بالاعلى كأمثله ...

اها اوكي فهمت .. انا ع بالي انه تجسييييييييد بس صح كلامك وضحتلي نقاط كثيره ^^

المهم اخر سؤال محيرني << كثرت اسألتك تراك هههههه :e412:

وانا اراجع الحلقآت الماضيه في أرك جبآل المدري وش اسمها عند منطقة الزولديك !!
قوتوه رئيس الخدم كان يلعب مع قون وكورآبيكآ ويوريو لعبة الهلله !

واخر جوله ثلاث قآموا وشاركو بالخدعه .. واخر شي اكتشفهآ قووون وان اللذي يحملهآ هو الشخص اللذي ورائه !
كيف حصل ذلك ؟!!!

http://img2.wikia.nocookie.net/__cb20120517210325/hunterxhunter/images/f/f6/Gotoh_little_game.png

صورة للتذكير

EMUNOPLA
22-04-2014, 09:06
بعد قليل : عودة المانجا .

someone10
22-04-2014, 09:16
^^
قرأت الخبر في احد المواقع صباح اليوم ولم اصدق ولكن الان حلم اكمال المانجا اقترب اكثر من الحقيقة.
شكرا ايمون و بانتظار التفاصيل.

EMUNOPLA
22-04-2014, 10:02
رسمياً : عودة مانجا Hunter X Hunter للساحة ! (الوداع عن الأخبار) (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1099185)

Knight Artorias
22-04-2014, 10:13
رسمياً : عودة مانجا Hunter X Hunter للساحة ! (الوداع عن الأخبار) (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1099185)

الله يبشرك بالجنة , عقبال الموسم الثاني من العمالقة :e056:

~ linda
22-04-2014, 13:09
مبروك عودة المانجا انبسطت كثير ! فيه امل ما يتوقف الأنمي :(

..

متى أحس أني محضوضة ؟

تو دخلت نقاش المانجا بالغلط و أشوف ردود و أقول غريبة ما كان فيه أحد راد حاليا !

بعدين أستوعب أن النقاش حق المانجا و أطلع بسرعة بدون أي ذرة حرق :e411: :e106:

Footnote
22-04-2014, 14:57
اخيرا رأيت الحلقة_الرائعة جدا والاسطورية فعلا في نصفها الاخر :e106:

احداث النصف الاول جميلة بوجود المجنون بوف بها :e106: ..

وخاصةً انفجاره الكبير... وتلاعبه ب مشاعر غون :مكر:

بيتو حنونه اوفر :نظارة: .. طلة ناكل رائعة كالعادة :e20c:

وسوسة بيتو ب غون اوفر اوي اوي :nevreness:

ع كل حال.. النصف الاول جميل جدا مجملا + وجود بوف ك وجود هيسوكا.. فعلا يعطي رونق خاص للحلقة..

ابدع توغاشي بهذه الشخصية المجنونة :love_heart:

:e022:

-

ببساطة النصف الثاني اسطوري بكل شئ :em_1f495:

بدايةً من انقضاض نيترو الشرس ع الملك والتي بدورها اظهرت الملك ضعيفا مُهانًا :eek: ..

ف الضربات التي اسرع من الصوت تنقض ع الملك ولا حتى دعته يلتقط انفاسه..

ضربة تلوَ ضربة .. والملك لا حول له ولا قوة :بكاء: .. لا اعلم بالضبط انا مع من..

تاره مع نيترو وتاره مع الملك.. انا حائر الان :(

ع الرغم من تلك الضربات العنيفة والقوية جدا جدا.. إلا ان الملك لم يتأذئ كثيرا :d

قد يتعجب البعض لمَ الملك لم يتأذئ ولو قليلا مع العلم انه في اول اللقاء مع نيترو..

تحديدا عندما شن نيترو هجوما خاطفا عليه ( عندما كان الملك جالسا يريد الحوار ) قد تأذئ وخرجت الدماء من فمه !!

ولو كانت قليلة.. مع العلم ان الضربة لم تكن بربع قوة الضربة التي تلقاها ف الحلقة السابقة !!

ومع ذلك تأذئ من الضربة الاضعف ولم يتأذئ _تقريبا من الضربة الاقوى ؟ ..

الجواب هو : انه في الضربة الاول كان مطلق دفاعه.. اي انه لم يتهيئ للقتال اي دفاعة كان مفتوح ع مصراعية !!

لذا اثرت عليه الضربة الاولى..

اما في الضربة الثانية القوية جدا.. لم يتأثر كثيرا.. والجواب.. انه كان متهيئ تماما للقتال وكان دفاعة يقضًا..

وطاقتة تحوم حول جسدة.. لذا الضربة ع قوتها لم تؤثر به كثيرا..

طبعا تحليلي لهذا الحدث.. ليس عن فراغ.. بل هو تحليل لكيفية القتال في عالم هنتر ..

اي ان العامل النفسي والبدني مهم جدا ف القتال..

اي بستطاعة اضعف الضعيفين قتل اقوى الاقوياء بهجوم خاطف غير معلوم !!

اي ان التهيئ للقتال بشكل نفسي وبدني وبتركيز عالِ مهم لكي يظهر المقاتل كل ما لدية..

لذا هذا الحدث يفسر احداث اخرى حدثت في هنتر ومررنا بِها مرور الكرام..

ك حدث.. قطع رأس الارنب النملة.. من قبل كيلوا.. فقد كان الارنب مفتوح الدفاع تماما.. مشغول البال..

لذا قُطع رأسه بسهولة.. كذا الملك.. عندما كان جالسا فاتحًا دفاعه غير متهيئ بدنيًا ولا حتى نفسيًا للقتال..

تلقى الضربة الاضعف من قبل نيترو بدماء ع فمة.. لانه ببساطة لم يكن متهيئ..

ننتقل لحوار نيترو مع نفسة..

دلالة الحوار.. ان نيترو لم يجد احد يقارعه قوة او حتى يقارنة لكي يتقاتل معه..

لذا هذا يُفسر.. ان نيترو اقوى رجل بالعالم ولم يزل اقوى رجل..

ف حماسة لقتال الملك.. يدل انه واخيراا وجد المقاتل الذي بأستطاعته هزيمتة ومقارعتة..

لذا الان نيترو ليس هدفة منصبة وكرسية والقضاء ع التهديد الاول له وللعالم..فقط...

بل هدفة ايضا القتال ولا سواه.. نيترو _ومن كلامه_ انه وصل لفلك اخر من القوة..

اصبح لا احد من البشر يقارعه بها.. لذا فِرح عندما ألتحم مع تلك القوة التي تستطيع هزيمتة واخيرااااا :hurt:

وما دلالة القلب إلا مثال حي :d

النصف الاخير.. اسطوري بكل المعاني.. 9.5/10 - الحلقة مجملا رائعة وجميلة 8.8/10

http://i1088.photobucket.com/albums/i336/MKM03/HxH%20CA/HUNT28_100.png

D o F F y ~
22-04-2014, 15:07
^

ياخي اتعب وانا اقول على ملامح الملك آسطووورية !!
وهو يتعرض للضرب !! وهو يستمع لكلام نيترو والله شيء خيآآآلي :e106:

~ linda
22-04-2014, 15:51
رجاء لمن يشاهد الحلقة يعطينا تقييمها و هل هي جيدة أو لا و كيف الانتاج ؟

..Rуυzαкi
22-04-2014, 16:21

اخييييييييراً بعد التوقف لسنتين اعتقد
وان شاء الله ما يتوقف الانمي

سؤال كيف المانجا توقفت وقتها وهل كانت احداث مهمه جداً ?

ibrahimovic77
22-04-2014, 18:32

بكل تأكيد كانت الأحداث مهمه وتوقفت بعز الحماس

ibrahimovic77
22-04-2014, 18:34
مشكور والله يعطيك العافيه استاذ ليبارد

HXH BOY
22-04-2014, 18:36

وقفت على بداية أرك جديد

Light Paradise
22-04-2014, 19:21
متى تنزل الحلقة :نينجا:؟

MĀJĒD
22-04-2014, 19:36
:e107::e107::e107::e107::e107::e107::e107::e107::e 107::e107::e107::e107::e107::e107::e107::e107::e10 7::e107::e107::e107::e107::e107::e107:
:e107::e107::e107::e107::e107::e107::e107::e107::e 107::e107::e107::e107::e107::e107::e107::e107::e10 7::e107::e107::e107::e107::e107::e107:

مع أني كنت حارق على نفسي لكن :e107:

D o F F y ~
22-04-2014, 19:44
الحلقة نزلت انجليزية !!
والله ماني قادر اصبر بشوفها
كلام الناس يقول : حلقة متكاملة بمعنى الكلمة :e411::e411::e411::e411::e411:

شكلها حلقة للتاريخ والتاريخ لها الله يسستتر

ليبارد
22-04-2014, 19:45
لن اتحدث عن الحلقه اليوم .....

لكن بأختصار ..

معزوفه الدمار أو قداسه الموتى * أرك اليورك شين ^ حقد البشر العميق * ارك النمل

من أعمق مشاهد هنتر هنتر على الأطلاق + قمتين من ققم المانجا ......e40a

MĀJĒD
22-04-2014, 19:48
لن اتحدث عن الحلقه اليوم سأتحدث عنها لاحقا .....

لكن بأختصار ..

قداسه الموتى * أرك اليورك شين ^ حقد البشر العميق * ارك النمل ......

من أعمق مشاهد هنتر هنتر على الأطلاق + قمتين من ققم المانجا ......e40a

ليبارد أرتاح الأسبوع هذا بأكون محامي هنتر بعد هذي الأسطوريه :e106:
مع خبر عودة المانجا بعد خخلاص :e106:

D o F F y ~
22-04-2014, 20:17
وررررررررربيييييييي حلقة جباااااااااااااااااااااااااارة

والله شيييييييييييء اليــــــــــــــــــــــــــــــم المقطع الاخير من الحلقة الم الم الم

10\10 ياحبيبي وانا ما اشوووووف الدرب

تبا لكم ماد هاوس انتم افضل استديو عرفه التاريخ الم الم الم ×××××
الاوست الي طلع فالنهاية يقتل e411e411e411e411e411e411

MĀJĒD
22-04-2014, 20:19
الأستديو أخرج كل قوته في هذي الحلقة
الآن أحس حلقة موت كابت كانت تافهه :ضحكة:

D o F F y ~
22-04-2014, 20:29
الأستديو أخرج كل قوته في هذي الحلقة
الآن أحس حلقة موت كابت كانت تافهه :ضحكة:

ههههههه بقوة تافهه !!!!!!
الى الان اعيد المشهد الاخير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تعابير وجه الملك وهو خايف اخخخخخ e106e106e106e106e106e106e106e106

اعوذ بالله حاس ان بتجيني جلطة من قوة النفضه الي فيني بعد ما شفت الحلقة ××××××

FROESE
22-04-2014, 20:34
شفت الحلقه راو وانا منبهره بروعتها لكن انبهر اكثر لو شفتها مترجمه

شكرا ماد شكرا توغاشي شكرا نيترو

roreto
22-04-2014, 20:52
كنت مقررة ما كمل متابعة هانتر الا لما يخلص الارك
بس كلامكم مرعب .... بتابع الحلقات اللي مجمعتها وحلقة اليوم ان شاء الله
سهرة هنتراوية :تدخين:

~ linda
22-04-2014, 21:01
^

محظوظة :(

MĀJĒD
22-04-2014, 21:02
كنت مقررة ما كمل متابعة هانتر الا لما يخلص الارك
بس كلامكم مرعب .... بتابع الحلقات اللي مجمعتها وحلقة اليوم ان شاء الله
سهرة هنتراوية :تدخين:

ما أنصحك الحلقتين الأخيره ما تنشاف ورا بعض too much :ضحكة:

roreto
22-04-2014, 21:33
ما أنصحك الحلقتين الأخيره ما تنشاف ورا بعض too much :ضحكة:

يعني ممكن ينلحس مخي باخر حلقتين ؟ :d

ترى اذا حصلي شي كله بكون بسببك... كلامك عن الحلقة حمسني لشوفها :ضحكة:
لأني بعرف انك لا تطبل الا للشيء المستاهل تطبيل :d

MĀJĒD
22-04-2014, 21:36
يعني ممكن ينلحس مخي باخر حلقتين ؟ :d

ترى اذا حصلي شي كله بكون بسببك... كلامك عن الحلقة حمسني لشوفها :ضحكة:
لأني بعرف انك لا تطبل الا للشيء المستاهل تطبيل :d

المخ ما ينلحس مع هنتر :نوم:
ينفجر :d

D.A.R.K55
22-04-2014, 22:11
http://i.imgur.com/X8arTYa.gif[/IMG [IMG]http://i.imgur.com/6sF1cvK.pnghttp://i.imgur.com/IZSLjU3.gif

:e107::e107::e107:

لا أعرف ماذا أقوووووول:بكاء::e411::e411:

الحلقة كانت أسطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووورية:sorrow::sorrow::sorrow:

الحلقة تستحق أني أعطيها 10/10:نوم:

هاتاكي كاكاشي$
22-04-2014, 23:25
ما هذا :e106: :e106: :e106: :e106:

افضل حلقة في الانمي :e411: :e411:

رجلي ماتشيلني , ما اقدر انوم من بعدها :e411:

توقاشي , مادهاوس :e106:

اسطوووووووووووووووووووووووورة

اخيرا وصلنا قمة الحماس في الارك

pika pika
22-04-2014, 23:27
إذا كان هنالك من تقييم يدعى 10 /10 فقد خُلِقَ لأجل هذه الحلقة

http://im73.gulfup.com/kT9iqZ.jpg (http://www.gulfup.com/?oo8vMu)

http://im73.gulfup.com/r6ToiK.jpg (http://www.gulfup.com/?yWKXv0)

http://im73.gulfup.com/DXQ8V5.jpg (http://www.gulfup.com/?TgnR7F)

http://im73.gulfup.com/vVU2iX.jpg (http://www.gulfup.com/?wbgT5g)

http://im73.gulfup.com/aQjawv.gif (http://www.gulfup.com/?lB9ysb)

عاشق النوم
22-04-2014, 23:29
انا دخلت اقول انه هالحلقة اسطوووووووووووووووووووووورية

من افضل حلقات الانمي الي شفتها ف حياتي ..

قوة x اثارة x رعب x ذكاء

شفت كل شيء ف حلقة انمي .. صراحة ابدعوا واتوقع لهذا المسلسل انه ينافس كل الانيميات .. e106e106e106e106

عاشق النوم
22-04-2014, 23:31
ع فكرة شفت الحلقة اون لاين .. بس انزلها مرة عشان مثل هذي الحلقات مكانها ف الدسكتوب ..

حلقة تنعاد 100 مرة ولا تنمل .. e106

JERAL
22-04-2014, 23:34
مع اني شفت الاحداث في المانجا من سنين الا ان الحلقه والاخراج دمااااااااااااار شامل

10/100

ji-ka-naru
22-04-2014, 23:51
حلقه للتاريخ !
نيترو شخصيه عظيمه

فعلا قتال يليق بالملوك

MĀJĒD
23-04-2014, 00:39
http://24.media.tumblr.com/2265cf53b7aba53a9501b9df82b4f84a/tumblr_n4g43q4eYr1sn6k4fo2_500.gif
http://31.media.tumblr.com/eaa6603e18a597c459a4f0a9788ff238/tumblr_n4g43q4eYr1sn6k4fo1_500.gif

وش أقول :e106:
ما أصدق أنه هو نفسه هذا

http://37.media.tumblr.com/4509e7ef39fd0912b4a61ffc4b6c6587/tumblr_mt1j0ujI2v1rnhtkzo1_500.gif

ibrahimovic77
23-04-2014, 00:49
الملك كان يتكلم بغرور بعد ما قطع ذراع نيترو

لكن الرد كان مخيف جداً

طبعاً بدون نقاش تقييم الحلقه بيكون 10 / 10

midorima
23-04-2014, 01:48
أخيييرا حلقة اسطورية تحبس الأنفاس :e106:

Senya Phoenixia
23-04-2014, 04:51
الحلقة كانت جميلة و اسطورية و دموية في آن واحد
نيتيرو مات موتة ابطال .. و الملك طلع بصلابة ماتوقعتها ,

رغم ذلك حزين على شكل نيتيرو قبل موته .. ماحبيت شكله وهو هزيل و ضعيف تبعًا لأنه شخصيتي المفضلة فماحبيت اشوفه بها الشكل

هاتوري هانزو
23-04-2014, 04:56
احسن حلقة في هنتررررر
احسسسسسسسسسسسسسسسسن قتاااااااااااااااااااال
احسسسسسسسسن انمي شونيني

لالالالا بس أحسن شيء في الحــــــــــــياااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااة :e411: :e411: :e411: :e411: :e411:
شكررررررررررررررررررررررررآ لـــــــــــــــك نيترووووووووووووو شكررررآ لكـــ ليبآرد شكررررآ لكــ ماااااااااااااااد هاوس شكرررآ لك توغآآآآآآآآآآآآآآآآآشي :e411:

Ţћє Ṗяıисε
23-04-2014, 05:10
حلقة اليوم 100%
مافيها كلام :e411:

ما انلام اعتبر هذا الارك افضل ارك بوجود هذه الاحداث و هذه الحلقة فيه
نيترو شخصية فقدت رجلها و ذراعها
لكن مات وهو لم يفقد هيبته و رعبه

بصراحة نيترو يجسد شخصية الانمي التي تستحق عن يقال عنها هيبة
شكله مرعب وهو يمووت @@

<لو ما كان شخصية خيالية و موجود امامي بالحقيقة لشعرت بالخوف منه :ضحكة:

ابدعت ماد هاوس

حلقة تظل محفورة بالذاكرة ::جيد::

TRO+
23-04-2014, 07:36
سابكي .......

RORONOA ZOR0
23-04-2014, 07:58
http://img845.imageshack.us/img845/1626/8y9b.png (http://img845.imageshack.us/i/8y9b.png/)

الحلقة 126
كل شي فيها حلو الرسم الاحداث المؤثرات
المفاجأت الصدمات التقطيع الدم الأخراج الانمبيشن

لكن

http://img845.imageshack.us/img845/1418/4em2.png (http://img845.imageshack.us/i/4em2.png/)

بكل صراحة موتت نتيرو سيئة جدا و القتال كنت اتمنى يكون أفضل
و مدري ليش نشف نتيترو كذا

و القهر الاكبر أني أعلم انه لن يفعل شي حتى بعد التضحية بنفسه
لماذا ؟ جميع المؤلفين هكذا يضحون الشياب بنفسهم بدون ما يغيرون شي
لو فعلا المؤلف مختلف عن المؤلفين كما يٌـقال
أقل شي يسير للملك عاهة مستديـمة أو الأفضل أنه يكون مات من الانفجار
مع أني واثق كل الثقة أنه لم يموت

kme
23-04-2014, 08:16
حلقة أسطورية بمعنى الكلمة و أقول تستحق 10من 10 و الصراحة الحلقة ما قدرت تخليني أرمش من قوتها و حماسها

لكن انا ودي احط العيوب لانها فاقعة قلبي لكن انا قبل وعدتكم إني معد اتكلم عن العيوب عشان كذا ما راح أقول العيوب و نخلي المتابعين ينبسطو

midorima
23-04-2014, 09:19
http://img845.imageshack.us/img845/1626/8y9b.png (http://img845.imageshack.us/i/8y9b.png/)

الحلقة 126

لكن

http://img845.imageshack.us/img845/1418/4em2.png (http://img845.imageshack.us/i/4em2.png/)

نيترو صار ناشف على قولتك لأنه استخدم كل الهالة حقتو بالضربة الصفر

Šįłvεя βчłłеτ
23-04-2014, 09:26
حلقة اسطووورية e106 e411

10/10

نيترو من افضل الشخصيات الي شفتها e106

أرك النمل افضل آرك تابعته بالانميات كلها e106

توغاشي عبقري جداً

ماد هاوس استديو رائع

سلامي للجميـ ع

Senya Phoenixia
23-04-2014, 09:31

الحلقة 126

لكن

لا اظن بأن تضحية نيتيرو كانت بدون فائدة فكلماته لا تدل على ذلك .. وانا حزين جدا على موته بهذا الشكل البشع
سنرى ماذا ستجلبه الحلقات القادمة باذن الله

Knight Artorias
23-04-2014, 09:40

الحلقة 126

لكن

القتال رهيب من جميع النواحي , لكن كنت اتمنى يكون القتال اطول او يكون متكافئ , بالنسبة لموتت نيترو ليست سيئة , لكنها محزنة ومحبطة , ومن الصعب تصديق ان رجل بهذه الهيبة يصبح هكذا , توقاشي اراد ان يشعرنا بالخوف , الصدمة , الحزن , الاحباط . ونجح بذلك بشدة بالرغم ان موت نيتيرو محروق علي الا اني تأثرت بشدة , هذه الامور كفيلة بأن تجعل الحلقة اسطوووورية
والملك لا اعتقد انه سيموت بهذه الطريقة

тнє вℓυє
23-04-2014, 09:51
وااااااااااااااااااااو !!
حلقة ولا اروع :غياب: :غياب:
لقطة خوف الملك امام نيترو جعل الادرينالين ينفجر في جسدي