PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [النقاش الرسمي hunter x hunter آرك الإنتخـابـات]

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 [124] 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158

spelunky
22-12-2013, 18:08
على ذكر فول ميتال..
نهايته نفسها نهايتها سول ايتر العدو يموت ببوكس..اتوقع هذه النهاية فلر بفول ميتال مثل ما هي فلر بسول ايتر
اذا انت قارئ المانجا صححلي معلومتي

للاسف النهاية هي نفسها و هي سقطة العمل الوحيدة بالنسبة لي

في انتظار صورة و توقيع ليبارد

اخيرا ليبارد قرر يدخل القرن الحادي و العشرين :d

roreto
22-12-2013, 18:11
علموني اشلون احط صورتي الرمزيه والتوقيع هنا :e406:

بتروح هيبتك اذا حطيت رمزية :e105:

roreto
22-12-2013, 18:16
للاسف النهاية هي نفسها و هي سقطة العمل الوحيدة بالنسبة لي
:d

العبرة في الخواتيم يا اخ العرب http://im40.gulfup.com/r4naA.gif
اذا كانت نهاية عمل سخيفة لهذه الدرجة لعمل اسطوري فيجب قتل الكاتبة طبعاً :تدخين:

τяαfα!ɢαя ℓαω
22-12-2013, 18:16
spelunky

انا من زمان ابي اكون بنقاش العمل الاخر لكن المشكله ان حلقات الانمي طويله وكلها حذفت من الجهاز .............. يعني قدامي 160 حلقه تقريبا ماهي هينه لكن شكلي باكملها مانجا حتى المانجا في ذلك العمل ارى انها متقدمه كثيرا على الانمي في الاداء .... عكس العمل هنا ....

τяαfα!ɢαя ℓαω

ذكريات لوفي لأخيه أيس ............ اي بعد المارين فورد باي فصل نبدء ؟؟ الرجاء لاحد يتدخل ويقول خارج النقاش ومن هالكلام ....
إبدأ من الفصل 582..الأرك يبدأ في نهاية الفصل تقريبا...أكمل مانجا و لا عاد تقرب الأنمي إلا بعد إنهاء المانجا.

spelunky
22-12-2013, 18:18
بوف لن يفارق الملك حسبما ظهر في الحلقة السابقة !! سيبقى بجوار الملك خوفاً من وجود قدرة بإمكانها نقل الملك لمكان آخر !
وأيضاً مورال الآن مرهق جداً .. وخصمه شخص جعل من شعر صديقة نوف أبيض من رعب هالته !

هو يفترض به ان لا يفارق الملك لكن,من المستحيل ان يبقى مع الملك بجوار نيترو ففتال نيترو و الملك اصلا مهمة مستحيلة فما بالك بتواجد بوف مع الملك,سوف ينفصل بطريقة او باخرى لكن كيف لا اعلم حقيقة

ليست المشكلة ان مورال يقالت بثلت قوته,فمن قتالات مورال الاخيرة لاحظنا انه ابدا لم يضطر لاستخدام قوته الكامنة بل هو يستخدم عقله و يقضي على العدو ببطء عن طريق خطة محكمة

لكن المشكلة هنا ان مورال سوف يقاتل اسوء شخص و هو بوفو اي ان خطط السيد مورال مكشوفة و لن يقع بوفو في حيله, و اذا فكر مورال في استخدام قوته لن يجيد نفعا فهو فاقد لثلثي قوته

موقف مورال يضاهي نيترو في سوء الموقف

شوت ليس جبان كما ظهر في الإنمي #__# !!

شوت يأخذ وقت طويل في إنتزاع الفرص .. بينما في القتال فعلياً ما أشوفة جبان .. قاتل كيلوا .. وقاتل كايت .. وما ظهر منه أي جبن وخوف.

آخر صورة #__#.

فـ خلال القتال راح يبدع .. لكن خلال الثواني المعدوده في تشتيت الحرس الملكي راح يجيب العيد <__<.

كل ما يتطلبه الامر هو لحظة من التردد امام الحرس الملكي لكي يطير راس شوت>>>>اتوقع هذكا ستكون نهايته

يا لك من سفاح :em_1f610:

توغاشي هو السفاح جعلني اتوقع موت اي شخص,حتى كيلو لن اتفاجئ اذا تم قتله e107

ماذا عنك من الناجون برايك ؟

roreto
22-12-2013, 18:22
توغاشي هو السفاح جعلني اتوقع موت اي شخص,حتى كيلو لن اتفاجئ اذا تم قتله

كيلوا مستحيل يموت :نوم:

ليبارد
22-12-2013, 18:30
فلوميتل نهايته لم تكن بالمستوى المأمول .......... صحيح ان النهايه تعتبر الأهم .......... لكن القصه كامله خاصه من حيث عمقها ومن حيث مستوى الكتابه والتأثير على المشاهد لايعلى عليها .... قصه وكتابه متعوب عليها جدا :em_1f60e:

فلوميتل مستوى الكتابه فيه مرتفع ................ لا ادري ان كنتم ستفهون مقصدي :e401: ...... هو من افضل عشره اعمال قصصيا وانتهى الامر ... حتى نعثر على جدد لم نشاهدهم عظماء جدا ...

τяαfα!ɢαя ℓαω

ذا سأبداء بالمانجا لاني شاهدتها بارك المارين فورد افضل بمراحل كثيره من الانمي رغم ان الانمي ايضا كان رائعا ... وبعدها نعود على الانمي .....

سول ايتر

كيف نهايته ؟؟؟ لاني لم اشاهده حتى الان ؟؟؟ هل النهايه بضربه غير منطقيه نهائيا ولايوجد لها تفسيرات من الكاتب ؟؟:e40d:

ليبارد
22-12-2013, 18:32
للمعلوميه توقيعي ليس حرقا ......... عشان لاتوسوسون يعني توقيع شخص انماوي ....... الصفحه من ارك اليورك شين عن فقط ... وكل ماكتب ايضا بارك اليورك شين ..

τяαfα!ɢαя ℓαω
22-12-2013, 18:34
مع عرض الفــلم الثاني من هانــتر..أقدر أقول إن مادهاوس ناوية تـكمل الــنمل إلى نهايته..هذا شيء شبه مؤكد الأن..
لكن في حال عاد توغاشي مع بـداية الـسنة..في إحتمالية أيضا نرى الأرك التــالي بتحريك مادهاوس.

roreto
22-12-2013, 18:39
سول ايتر

كيف نهايته ؟؟؟ لاني لم اشاهده حتى الان ؟؟؟ هل النهايه بضربه غير منطقيه نهائيا ولايوجد لها تفسيرات من الكاتب ؟؟:e40d:

بالمانجا مو هيك النهاية :تدخين:...نهاية المانجا جميلة وفيها اشتراك لسبع اشخاص..وليس فقط البطلة
بس الانمي والنهايات الفلرية الذابحة...الضربة احم لا تقرف عبارة عن شجاعة http://im35.gulfup.com/ho2DM.gif
لها تصريفة ان ام البطلة من الاساطير ...ولكن عذر اقبح من ذنب...يا ليتهم تركوه بنهاية مفتوحة ولا شوهوه

spelunky
22-12-2013, 18:45
ليبارد سامحني لكني لا اراديا ضحكت عندما شاهدتك بصورة رمزية ههههه :d

لكن بصراحة اختيار موفق للصورة و للشخصية ::جيد::

ما هي افضل عشر اعمال لديك,اشعر اننا متشابهين

τяαfα!ɢαя ℓαω
22-12-2013, 18:46
فلوميتل مستوى الكتابه فيه مرتفع ................ لا ادري ان كنتم ستفهون مقصدي :e401: ...... هو من افضل عشره اعمال قصصيا وانتهى الامر ... حتى نعثر على جدد لم نشاهدهم عظماء جدا ...

:e40d:

http://myanimelist.net/anime/16918/Gin_no_Saji

إذا كنت معجب بـ كاتبة فول ميتال..أنصحك و بشدة مشاهدة عملها الجديد..سيلفر سبون..من أروع مارأيت هذه الـسنة...
العمل يـختلف كليا عن فول ميتال مع ذالك راح ترى فيه إبداع ملموس تتعب تجد له مــثيل من أنميات هذه الـسنة..أنصحك به و بشدة .

τяαfα!ɢαя ℓαω
22-12-2013, 18:48
لوول..ليبارد برمزية...في أغرب من كذا :ضحكة:؟

џŁṪλй$
22-12-2013, 18:50
توغاشي هو السفاح جعلني اتوقع موت اي شخص,حتى كيلو لن اتفاجئ اذا تم قتله e107

ماذا عنك من الناجون برايك ?

منطقياً وبسيناريو متوقع .. لا أحد سينجو .. حتى قون سيموت !

لأنه النمل هنا .................................................. ....................................... والصيادين هنا.

لكن هنتر أبداً ما يمشي بأحداث متوقعه .. شخصياً أتوقع أن ينجو ناكل وشوت بإصابات بالغة .. أو من الممكن أن ينجو مورال .. أو حتى إيكالغو وميليريون

من الممكن أن يدخل صديق نيترو القديم لإنقاذ ناكل وشوت, ومن جهه أخرى قتال مورال وبوف لن يكتمل أبداً - إذا بدأ أصلاً - .. بوف شخص موسوس وراح يحمي الملك بحياته حتى لو أضطر للهرب من المعركه

ليبارد
22-12-2013, 18:51
τяαfα!ɢαя ℓαω

بس بالله عليك كيف الرمزيه خطيره صح :em_1f606:

FROESE
22-12-2013, 18:52
http://myanimelist.net/anime/16918/Gin_no_Saji

إذا كنت معجب بـ كاتبة فول ميتال..أنصحك و بشدة مشاهدة عملها الجديد..سيلفر سبون..من أروع مارأيت هذه الـسنة...
العمل يـختلف كليا عن فول ميتال مع ذالك راح ترى فيه إبداع ملموس تتعب تجد له مــثيل من أنميات هذه الـسنة..أنصحك به و بشدة .

فعلا الملعقه الفضيه جدا جميل وكوميدي لكن عيبه حلقاته 11 حلقه هذا الجزء الاول في إنتظار الجزء الثاني

إنمي فكرته غريبه ومش ممل حتى الرسم ممتاز

ليبارد
22-12-2013, 18:56
بالمانجا مو هيك النهاية :تدخين:...نهاية المانجا جميلة وفيها اشتراك لسبع اشخاص..وليس فقط البطلة
بس الانمي والنهايات الفلرية الذابحة...الضربة احم لا تقرف عبارة عن شجاعة http://im35.gulfup.com/ho2DM.gif
لها تصريفة ان ام البطلة من الاساطير ...ولكن عذر اقبح من ذنب...يا ليتهم تركوه بنهاية مفتوحة ولا شوهوه

وش دخل ام البطله ان كانت من الاساطير بالبطله الحين ؟؟؟ يعني المفروض ان ام البطله هي اللي تفعل الضربه اجل مو البطله اذا ام البطله اسطوره مو صح ؟؟:em_1f627:

џŁṪλй$
22-12-2013, 18:57
τяαfα!ɢαя ℓαω

إترك فول ميتل وهنتر وروح تابع شتاينز جيت .. الأعظم بالنسبة لي .. لا ديث نوت ولا العمالقة ولا أي شيء يصف جنبه :تدخين:

ليبارد
22-12-2013, 19:05
سلطان هذه انمي ولا مانجا ؟؟؟ الظاهر انها مثيره للاهتمام (( يعني التوب 10 ممكن يقتحم هذه المره :e059::e059: ) ......

spelunky

1- فتيان القرن العشرين

2- كود جياس

3- ديث نوت

4 - مونستر

5- ورده فيرساي ( ليدي اوسكار )

6- بيرسيرك

7- هنتر هنتر

8- جزيره الكنز ...

9- فلوميتل

10 - شيكي .....

طبعا في قائمه العشرين ايضا :e415: وأنمياتها ممتازه جدا ومن الطراز الرفيع ايضا ............ التقييم لدي يبنى على معايير دقيقه .... وطبعا اتحدث عن افضل ماقدمت هذه الاعمال كمانجا او كأنمي او كلاهما ....

طبعا يبدو ان اسطوره ابطال المجره سيقتحم هذا التوب تين لاني التمس منه قدرات هائله وانا في بدايته ............ ايضا ساشاهد العمل الذي قاله ليس سلطان ولاو ايضا .... اتوقع ان يدخلون بالتوب 10 او التوب 20 ...

џŁṪλй$
22-12-2013, 19:16
سلطان هذه انمي ولا مانجا ؟؟؟ الظاهر انها مثيره للاهتمام (( يعني التوب 10 ممكن يقتحم هذه المره :e059::e059:
) ......

الم تتابع شتاينز جيت #_# ؟!!

المركز الثاني في المال !

طيب يا صديقي هي فيجوال نوفال على جهاز الـ psp, تم تحويلها لإنمي.

القصة بإختصار تتلكم عن أصدقاء وجدوا طريقة لإرسال رسائل عبر الزمن .. الباقي سبويلر

السيناريو من نوعية هنتر وأثقل بعد , من النوع اللي صعب إنك تتوقع أي شيء في القصة .. والمسلسل مليء بالـ twists اللي تخليك تنصرع :d

لكن بالطبع بالطبع .. ليس أفضل إنمي لدي .. مبالغة فقط :em_1f606:

spelunky
22-12-2013, 19:19
سلطان هذه انمي ولا مانجا ؟؟؟ الظاهر انها مثيره للاهتمام (( يعني التوب 10 ممكن يقتحم هذه المره :e059::e059: ) ......

spelunky

1- فتيان القرن العشرين

2- كود جياس

3- ديث نوت

4 - مونستر

5- ورده فيرساي ( ليدي اوسكار )

6- بيرسيرك

7- هنتر هنتر

8- جزيره الكنز ...

9- فلوميتل

10 - شيكي .....

طبعا في قائمه العشرين ايضا :e415: وأنمياتها ممتازه جدا ومن الطراز الرفيع ايضا ............ التقييم لدي يبنى على معايير دقيقه .... وطبعا اتحدث عن افضل ماقدمت هذه الاعمال كمانجا او كأنمي او كلاهما ....

طبعا يبدو ان اسطوره ابطال المجره سيقتحم هذا التوب تين لاني التمس منه قدرات هائله وانا في بدايته ............ ايضا ساشاهد العمل الذي قاله ليس سلطان ولاو ايضا .... اتوقع ان يدخلون بالتوب 10 او التوب 20 ...
قائمة مثيرة و اتفق معك فيها لكن توقعت ان يكون العمالقة و كلايمور منها خاصة و انك دائما تمدحها

جميل جدا ان وجود جزيرة الكنز,فسلفر بالنسبة لي هو اعمق و اقوى شخصية تم تقديمها في عالم الترفيه باكمله,كل مشهد له عبارة عن حكمة خاصة مع صوت المبدع وحيد جلال فهو تقمص الدور بشكل جميل

انمي stiens gate عمل ضجة كبيرة و الكثير فضلوه على ديث نوت انصحك بالمشاهدة كما قال سلطان

بالمناسبة فتيان القرن العشرين يبدو انه يجب علي قرائة هذا العمل

roreto
22-12-2013, 19:23
وش دخل ام البطله ان كانت من الاساطير بالبطله الحين ؟؟؟ يعني المفروض ان ام البطله هي اللي تفعل الضربه اجل مو البطله اذا ام البطله اسطوره مو صح ؟؟:em_1f627:

اسأل الاستوديو :e40c:
+
شتانيز غيت فيه اقتباس لقصة الضابط الامريكي يلي اتدعى انه أتى من المستقبل

ليبارد
22-12-2013, 19:31
اسأل الاستوديو :e40c:
+
شتانيز غيت فيه اقتباس لقصة الضابط الامريكي يلي اتدعى انه أتى من المستقبل

يعني ريحتيني ........ قبل ماضيع وقتي فيه بالاخير اندم :em_1f611:

tiger 21
22-12-2013, 19:39
الان الفرق بين الانمي والمانجا ما زال كبير. و ع حسب الاخبار المتداوله ان توغاشي بكمل المانجا قبل نهايه العام الحالي. فباذن الله الفرق ما يقل وما يتوقف هنتر ليبارد ما شاء الله عليه يحب اعمال توغاشي وزوجته اخذت العيله كلها ما ما em_1f605

roreto
22-12-2013, 19:42
يعني ريحتيني ........ قبل ماضيع وقتي فيه بالاخير اندم :em_1f611:

مممم ولكنك لم تحكم على فول ميتال بالسوء وكانت نهايته نفس النهاية!...هذا غير ان نهاية فول ميتال من المانجاكا نفسها ام نهاية سول ايتر فلرية!
فكيف حكمت على سول ايتر!
بالنسبة لي لم اشعر ان وقتي ضاع فيه ابداً وكان من الممتع متابعته عدا اخر لقطة من الحلقة الحلقة الاخير :نوم:
استطيع حذف اخر لقطة من مخيلتي واكمل المانجا لا من شاف ولا من دري :d

BrainJR
22-12-2013, 19:48
كيف تقولون إن نهآية فول ميتآل سيئه بسبب إنها ضربه عآدية ؟ :موسوس:
بعد الجيوش و والصوآريخ و الرصاص و حرآيق روي و كيمياء أرمسترونج و إدوآرد
و هوينهآيم و إيزومي و جرييد و في النهآية تقولون خسر بسبب الضربة ؟ :تعجب:
مآت لأن هذآك كله صآر له والضربه الأخيره كآنت زي كآنه اللمسه الأخيره بس ..
~

tiger 21
22-12-2013, 20:04
كيف تقولون إن نهآية فول ميتآل سيئه بسبب إنها ضربه عآدية ؟ :موسوس:
بعد الجيوش و والصوآريخ و الرصاص و حرآيق روي و كيمياء أرمسترونج و إدوآرد
و هوينهآيم و إيزومي و جرييد و في النهآية تقولون خسر بسبب الضربة ؟ :تعجب:
مآت لأن هذآك كله صآر له والضربه الأخيره كآنت زي كآنه اللمسه الأخيره بس ..
~

نهايه فول ميتل كانت مخيبه للامال

ليبارد
22-12-2013, 20:39
مممم ولكنك لم تحكم على فول ميتال بالسوء وكانت نهايته نفس النهاية!...هذا غير ان نهاية فول ميتال من المانجاكا نفسها ام نهاية سول ايتر فلرية!
فكيف حكمت على سول ايتر!
بالنسبة لي لم اشعر ان وقتي ضاع فيه ابداً وكان من الممتع متابعته عدا اخر لقطة من الحلقة الحلقة الاخير :نوم:
استطيع حذف اخر لقطة من مخيلتي واكمل المانجا لا من شاف ولا من دري :d

جيد يعني تقصدي ان القصه والسيناريو والكتابه في مستوى عالي ؟؟؟ اذا سأتابعه خاصه ان النهايه الفليريه لاتعني لي الكثير .... فلوميتل مثلا نهايته دون المستوى لكن مستوى الكتابه والعمق القصصي افضل شونين بعد هنتر هنتر لهذا مافعله فلوميتل يعوض اخفاقه في اخر سيناريو وان كان محسوبا عليه بالتاكيد :e402: يعني لازم ندخلها بتقييم السلسله ...

тнє вℓυє
22-12-2013, 21:28
افتتاحيه القناص العربيه افضل من 99% من الافتتاحيات اليابانيه اللي شفتها :نوم:
ولا تنسى افتتاحية ادغال الديجتال

نسخة نيبون اسطورية وهي الافضل !
من جدكم بالله ؟!
وحتى الاوستات اللي سمعتها من هذه النسخة سيئة جدا جدا جدا

W.S.A
22-12-2013, 22:45
الحين بالحلقة الماضية طلع شقيق الملك التوام ما تلاحظون انه كبر بسرعة مقارنة مع الاطفال الاخرين !!!

فعلى حسب معرفتي ان الوقت الزمني لولادته و وقت ظهوره بالحلقة الماضية تقريبا 3 اشهر !

و تتوقعون اذا رات جمعية الصيادين قوة الملك سوف يقتلون الطفل لانه شقيقه التوام و ربما يحمل نفس نواياه و قوته . >> اقصد قتله احتياطا لمصلحة البشرية .

ibrahimovic77
23-12-2013, 00:14
شباب فيه اوست رائع في النسخه الجديده من hunter x hunter

بحثت عنه في كل مكان ولم اجده اتمنى من اللي يلقاه يسدحه لنا em_1f606

الأوست هذا سمعته في الحلقه 48 في الدقيقه 17.44

roreto
23-12-2013, 09:18
من تتوقعوا يفوز بالقتال بين هيسوكا وكورورو؟
نحن نعلم شخصية الاثنان وقدراتهما والاعيبهما!...يعني سهل نتوقع :لحية:
+
تتوقعوا توغاشي يسحب عالقتال ويعطينا النتيجة فقط؟ كما فعل مع كايتو وبيتو؟ ::غريب::

D o F F y ~
23-12-2013, 09:50
كورولو بالتأكيـــد :em_1f61b:

T.K
23-12-2013, 10:33
http://www.youtube.com/watch?v=nx5ozXo9alQ&list=PL7510088FB2AE1B2A

اوست لوسيفر الرهيب والاوسطوري فوق الجبل وهو يقراء نبوئته مره اخرى في نهايه اسطوريه للاوفا 1 ........... ابداعات اليورك شين ..

صراحة الاوست هاذا خطير !

عندي سؤال هل اوستات الجزئية الثانيه راح تجي فالجزئية الثالثه ولا تختفي xD

وشسمه سويت حساب ولا لسع ؟ ماتوقع التسجيل صعب الى هاذي الدرجه :em_1f606:

MonsterTOSHIMA
23-12-2013, 10:54
+
تتوقعوا توغاشي يسحب عالقتال ويعطينا النتيجة فقط؟ كما فعل مع كايتو وبيتو؟ ::غريب::

قتال كايتو مب لأجل القتال والقوة.. بل للصدمة

MonsterTOSHIMA
23-12-2013, 10:57
τяαfα!ɢαя ℓαω

انت ليبارد :موسوس:

ياخي محد بيعرفك انت الحين مثل اللي غير شكل لحيته :d

roreto
23-12-2013, 11:04
قتال كايتو مب لأجل القتال والقوة.. بل للصدمة

انا ما قلت بدي قتال واستعراض قوة،،،ممكن القتال يكون ألاعيب ومكر وحيل،،،بس بضل اسمه قتال
مثلا لما نقول قتال ليش تحسسوني انو بدنا قتال دراغون بولي وعضلات وكاميهامي تمسح المجرة ^^"
لا يا اخي ما بدنا هالشغالات نحن ^^"

Cloudy Ayasaki
23-12-2013, 11:14
انا ما قلت بدي قتال واستعراض قوة،،،ممكن القتال يكون ألاعيب ومكر وحيل،،،بس بضل اسمه قتال
مثلا لما نقول قتال ليش تحسسوني انو بدنا قتال دراغون بولي وعضلات وكاميهامي تمسح المجرة ^^"

انا اكثر شئ ضايقني غير ان كايتو مات ولم يظل معنا حلقات اكثر اننا ما شفنا الا ثلاثة اسلاحة وحتي السلاح الثالث العصا لم نعرف قدراته :نوم:

هو مونستر عنده حق النتيجة مباشرتا اكثرت الصدمة , بس انا معك المفروض يعطونا قتال مطول ولكن ك "فلاش باك" بعد ما عرفنا النتيجة ^^

MonsterTOSHIMA
23-12-2013, 11:45

لالا مالي دخل بطريقة القتال بس اقول لك ان سالفة كايتو مختلفة قليلاً الغرض منه الصدمة

spelunky
23-12-2013, 11:56
+

من الصعب ان تخبر من الفائز في قتالات هنتر خاصة و ان كان الاثنان على مستوى متقارب

فالقتال في هنتر يعتمد على امور كثير,فكورور يمكن ان يسيطر طوال الوقت لكن هيسوكا يقلب عليه الطاولة في اخر لحظة و يمسحه من على وجه الارض

قتال هيسوكا و كاسترو يمثل ما اقوله الان

spelunky
23-12-2013, 11:59

خط احمر لا تطاولي على دراغون بول و الا انا هو الذي سوف يسمحك من المجرة :d

تريدين قتال مكر و حيل ؟ هنتر منذ بدايته و هو يعتمد هذا النوع من القتالات و يضيف ايضا عليها اللمسة الدراغون بولية ايضا

لذلك نوع هنتر في القتالات هو المفضل لي ::جيد::

انا مثلك اتمنى رؤية القتال

لكن لو توغاشي ارانا القتال فهو هكذا يضيع الصدمة و المفاجئة التي حلت بالجميع,لكني اتمنى رؤية القتال على هيئة فلاشباك

spelunky
23-12-2013, 12:01
انا اكثر شئ ضايقني غير ان كايتو مات ولم يظل معنا حلقات اكثر اننا ما شفنا الا ثلاثة اسلاحة وحتي السلاح الثالث العصا لم نعرف قدراته :نوم:

هو مونستر عنده حق النتيجة مباشرتا اكثرت الصدمة , بس انا معك المفروض يعطونا قتال مطول ولكن ك "فلاش باك" بعد ما عرفنا النتيجة ^^

هنا ذكاء توغاشي في صنع تويست عظيم

اي انه قتل شخصية قوية و واعدة جدا دون ان نرا اي شيء منها

فمن كان يتوقع موت كايتو و نحن راينا ثلاث اسلحة فقط من اصل التسعة !

ليبارد
23-12-2013, 12:15
roreto

اذا كان توقع القتال سهلا ....... ارينا توقعك حول القتال ونتيجته ايضا :e418:

................................................

spelunky

الروعه ليست بالقتال فقط ركز على نبوئتي كورورو وهيسوكا معا .............

نتيجتهما معا حول النبؤءه توضح ان هيسوكا وكورورو على الارجح سيلتقيان عندما يفقد العنكبوت نصف اطرافه ( سته اطراف ) .......... وحتى الان فقط العنكبوت ثلاثه من اطرافه هم اوفوجين وهيسوكا وباكوندا .....

ايضا المشكله في معرفه ظروف القتال وأمور اخرى كثيره ............. قتال قد من الاحداث العظيمه جدا والامور المرتقبه كثيرا بعالم الانمي والرسوم ...

النتيجه :: صعب التوقع بل مستحيل ............ هيسوكا مجنون داهيه ماكر ذكي وكورورو خبير عبقري متزن لايخطئ ......

صراع شخصيتين تحمل الكثير والكثير من المعجبين :em_1f61f:

ليبارد
23-12-2013, 12:17
خط احمر لا تطاولي على دراغون بول و الا انا هو الذي سوف يسمحك من المجرة :d

تريدين قتال مكر و حيل ؟ هنتر منذ بدايته و هو يعتمد هذا النوع من القتالات و يضيف ايضا عليها اللمسة الدراغون بولية ايضا

لذلك نوع هنتر في القتالات هو المفضل لي ::جيد::

انا مثلك اتمنى رؤية القتال

لكن لو توغاشي ارانا القتال فهو هكذا يضيع الصدمة و المفاجئة التي حلت بالجميع,لكني اتمنى رؤية القتال على هيئة فلاشباك

:e418: +1

ليبارد
23-12-2013, 12:25
توغاشي لم يسحب على قتال كايتو وبيتو من فراغ ..... هو وضع قتالات اقل اهميه منهما بكثير منها صراع تسزيجيرا مع غينثرو بالجريد ايلند مثلا وقتال مورال مع شيتو ايضا .... لن يكون بأهميه قتال كايتو مع بيتو ... اي انه هناك هدف اهم وهو وقع الصدمه على المشاهد ... القتال سيذهب الصدمه والغرض من عكس توقعات غون لكيلوا بان كايتو سينتصر .. رغم شعور كيلوا بانهما تركا كايتو يموت وحده لان ظروف النزال كلها ضده وحتى لو انتصر سيكون صعب عليه النجاه هناك مع ذلك النزيف .... اي ان حدس كيلوا هو الصحيح ...

ليبارد
23-12-2013, 12:31
صراحة الاوست هاذا خطير !

عندي سؤال هل اوستات الجزئية الثانيه راح تجي فالجزئية الثالثه ولا تختفي xD

وشسمه سويت حساب ولا لسع ؟ ماتوقع التسجيل صعب الى هاذي الدرجه :em_1f606:

اكيد بتجي اوستات الجزئيه الثانيه بالثالثه بس بتضاف لها اوستات بدفعه جديده وهي افضل من الدفعه السابقه بكثير وهناك عدد من الاوستات الاسطوريه القادمه e418

+

لا ولله للحين ماسويت ............ مشغول ويالله سويت لي صوره رمزيه وتوقيع اصلا ماتوقعت اني باسويها بحياتي :e415: اكيد اذا فعلت حساب باعطيك خبر :em_1f62c:

HXH BOY
23-12-2013, 12:31
roreto

اذا كان توقع القتال سهلا ....... ارينا توقعك حول القتال ونتيجته ايضا :e418:

................................................

spelunky

الروعه ليست بالقتال فقط ركز على نبوئتي كورورو وهيسوكا معا .............

نتيجتهما معا حول النبؤءه توضح ان هيسوكا وكورورو على الارجح سيلتقيان عندما يفقد العنكبوت نصف اطرافه ( سته اطراف ) .......... وحتى الان فقط العنكبوت ثلاثه من اطرافه هم اوفوجين وهيسوكا وباكوندا .....

ايضا المشكله في معرفه ظروف القتال وأمور اخرى كثيره ............. قتال قد من الاحداث العظيمه جدا والامور المرتقبه كثيرا بعالم الانمي والرسوم ...

النتيجه :: صعب التوقع بل مستحيل ............ هيسوكا مجنون داهيه ماكر ذكي وكورورو خبير عبقري متزن لايخطئ ......

صراع شخصيتين تحمل الكثير والكثير من المعجبين :em_1f61f:

النبوءة متعلقة بالشهر الذي كُتِبت فيه فقط .. يفترض أن يموت ستة أعضاء خلال ذلك الشهر أذكر منهم شيزوكو وربما شالنارك .. والأخير إما فينكس أو كروتوبي أو فيتان لأن كرورو لم يتنبأ لهم لنقص معلوماتهم
لكن كرورو تمكن من تفادي النبوءة وخسارة باكو فقط

أي أن القتال المنتظر بين كرورو وهيسوكا لا علاقة له بموت أحد العناكب..

ليبارد
23-12-2013, 12:35
النبوءة متعلقة بالشهر الذي كُتِبت فيه فقط .. يفترض أن يموت ستة أعضاء خلال ذلك الشهر أذكر منهم شيزوكو وربما شالنارك .. والأخير إما فينكس أو كروتوبي أو فيتان لأن كرورو لم يتنبأ لهم لنقص معلوماتهم
لكن كرورو تمكن من تفادي النبوءة وخسارة باكو فقط

أي أن القتال المنتظر بين كرورو وهيسوكا لا علاقة له بموت أحد العناكب..

صحيح نبوؤه نيون شهريه فقط ........ لكن كورورو لم يفقد باكو فقط ... فقد باكو وهيسوكا وافوجين ............. ثلاثه من اصل سته لان الفقد لايعني الموت فقط اي خساره الاعضاء ... بالاضافه بانه فقد قوته وتم عزله تماما ..

HXH BOY
23-12-2013, 12:53
^

الي اقصده هو ما استطاع كرورو تغييره .. اوبو مات قبل نبوءة كرورو وهيسوكا ناوي يترك العصابة من قبل ولا يستطيع كرورو تغيير ذلك
الثلاثة المتبقين استطاع كرورو إنقاذهم

عموما خلاصة الموضوع أن مسألة النبوءة انتهت بإيجاد مزيل النين ولا علاقة لها بقتال كرورو وهيسوكا القادم

~Masked~
23-12-2013, 14:55
بالنسبة لقتال لوسفير وهيسوكا
هيسوكا يعتمد بشكل كبير على نفسية الخصم وهذا واضح فى معظم قتالاته
وهذا العامل لا يؤثر اطلاقا على لوسفير
ايضا يعتمد هيسوكا على الخديعة والمكر
وهذا ايضا لن يؤثر على شخص بخبرة لوسفير والذى سينتبه بالجيو لافخاخ هيسوكا
هكذا يفتقد هيسوكا لجزء كبير من قوته
فى رائى سيكون الفائز هو لوسفير ولكن بعد معركة طويلة ومنهكة
لا اقارن هنا بالقوة لانها ليست ذات اهمية واظن انهما متقاربان
الخطط والاستراتيجية مهمة جدا فى هنتر
لكن فى معظم القتالات تجد ان الطرف الذى يعتمد على قوته فقط يخسر دون ادنى شك
وتجد ان الطرف الاخر محضر خطة شبه متكاملة لهذا يفوز
كما راينا فى قتال كورابيكا واوفو
وايضا جون والمفجر
يدخل ايضا عنصر النفسية فى القتال وهو عنصر مهم جدا

لذا اجد ان لوسفير له النسبة الاكبر فى الفوز

crisis
23-12-2013, 17:01
هل ممكن استرجاع النين الذي سرقه لوسفر ؟

Šђąņκs
23-12-2013, 17:40
^

ممكن بـ طريقة وحدة و هي موت كورولو ::جيد::

Šђąņκs
23-12-2013, 17:42
أووه مبروك رمزية و توقيع لـ هيسوكآ
و كمان المٌناقش عليه هيسوكآ تطقيمم سووبر ::جيد:: :d

ليبارد
23-12-2013, 17:57
knov

ربما اتفق معك بعض الشيء ........... كورورو اقوى من هيسوكا على الارجح بدليل ان هيسوكا يريد نزاله ويعتبره الخصم الاهم بالاضافه بانه اكثر هدوء وخبره ولاتؤثر به جميع الامور النفسيه ....... خبير معارك واستراتجيات .......... ايضا هيسوكا داهيه غير عاديه ومعارك النين من الصعب توقعها تعتمد على ظروف اللقاء وجزئيات بسيطه ...

ليبارد
23-12-2013, 18:51
قائمة مثيرة و اتفق معك فيها لكن توقعت ان يكون العمالقة و كلايمور منها خاصة و انك دائما تمدحها

جميل جدا ان وجود جزيرة الكنز,فسلفر بالنسبة لي هو اعمق و اقوى شخصية تم تقديمها في عالم الترفيه باكمله,كل مشهد له عبارة عن حكمة خاصة مع صوت المبدع وحيد جلال فهو تقمص الدور بشكل جميل

انمي stiens gate عمل ضجة كبيرة و الكثير فضلوه على ديث نوت انصحك بالمشاهدة كما قال سلطان

بالمناسبة فتيان القرن العشرين يبدو انه يجب علي قرائة هذا العمل

بالمناسبه انا لا اتحدث حسب مااحبه ويناسب ذوقي بشكل عام ... اتحدث عن الافضل من مما شاهدت من جميع النواحي خاصه قوه كتابه القصه ورؤيه الكاتب ( شدد على هذه كثيره ) بالاضافه لابداعات الاستديو ان امكن وتنوع الاحداث الهتشكوكيه والمؤثره على المشاهد وتناسب العرض مع قوانين السلسله ونضج القصه و (( هنتر هنتر لو شاهدته فقط على مادهاوس دون نيبون لما اخذ هذا المركز اي لنيبون دور كبير جدا ايضا خاصه باركي الصيادين واليورك شين الاسطوري ) ....

ولهذا كنت اقول عن الجزئيه الثانيه من ارك النمل انها بمستوى يقارب اليورك شين او مثله ( كان قصدي الاساسي مستوى الكتابه والقصه والسيناريو ) وذكرت ايضا ان الكثيرين قد لايناسبهم هذه الجزيئه ولايأخذو منها الا مسأله وصول فرقه الاقتحام الى القصر وانتظار ملاحم او معارك ... لان البعض ربما الكثيرين اصلا لايهتمون بالقصه ومستوى الكتابه ورؤيه الكاتب انما بالاحداث وهناك فرق بين القصه والاحداث وكثيرين لايعرفون تحديد الفرق ... وهذا من اسباب قله شعبيه مونستر مثلا مقارنه باعمال اخرى اقل منه مستوى بكثير ...

العمالقه وكلايمور رائعين لكن هناك ماهو متقدم عليهما حتى الان وان كنت اظن ان العمالقه اقرب من كلايمور واعلى مستوى يقارب العشره بالاعلى .... وامامهما القصه مفتوحه حتى الان ...

هما في قائمه العشرين بالتاكيد فهناك اعمال اخرى قويه جدا منها ريمي الفتى ورينبو والعمالقه وكايجي وكلايمور وهليسنج وجاندام سيد وجو البطل وغيرهم ........ كل هؤلاء بالتاكيد مفضلين ويستحقون المشاهده والاشاده ايضا ... وتقييمي لهم فوق ال 8 نقاط بالتاكيد ...

ليبارد
23-12-2013, 19:00
أووه مبروك رمزية و توقيع لـ هيسوكآ
و كمان المٌناقش عليه هيسوكآ تطقيمم سووبر ::جيد:: :d

الله يبارك فيك ......... مابيغينا نسويها :em_1f606:

spelunky
23-12-2013, 19:02
بالمناسبه انا لا اتحدث حسب مااحبه ويناسب ذوقي بشكل عام ... اتحدث عن الافضل من مما شاهدت من جميع النواحي خاصه قوه كتابه القصه ورؤيه الكاتب ( شدد على هذه كثيره ) بالاضافه لابداعات الاستديو ان امكن وتنوع الاحداث الهتشكوكيه والمؤثره على المشاهد وتناسب العرض مع قوانين السلسله ونضج القصه و (( هنتر هنتر لو شاهدته فقط على مادهاوس دون نيبون لما اخذ هذا المركز اي لنيبون دور كبير جدا ايضا خاصه باركي الصيادين واليورك شين الاسطوري ) ....

ولهذا كنت اقول عن الجزئيه الثانيه من ارك النمل انها بمستوى يقارب اليورك شين او مثله ( كان قصدي الاساسي مستوى الكتابه والقصه والسيناريو ) وذكرت ايضا ان الكثيرين قد لايناسبهم هذه الجزيئه ولايأخذو منها الا مسأله وصول فرقه الاقتحام الى القصر وانتظار ملاحم او معارك ... لان البعض ربما الكثيرين اصلا لايهتمون بالقصه ومستوى الكتابه ورؤيه الكاتب انما بالاحداث وهناك فرق بين القصه والاحداث وكثيرين لايعرفون تحديد الفرق ... وهذا من اسباب قله شعبيه مونستر مثلا مقارنه باعمال اخرى اقل منه مستوى بكثير ...

العمالقه وكلايمور رائعين لكن هناك ماهو متقدم عليهما حتى الان وان كنت اظن ان العمالقه اقرب من كلايمور واعلى مستوى يقارب العشره بالاعلى .... وامامهما القصه مفتوحه حتى الان ...

هما في قائمه العشرين بالتاكيد فهناك اعمال اخرى قويه جدا منها ريمي الفتى ورينبو والعمالقه وكايجي وكلايمور وهليسنج وجاندام سيد وجو البطل وغيرهم ........ كل هؤلاء بالتاكيد مفضلين ويستحقون المشاهده والاشاده ايضا ... وتقييمي لهم فوق ال 8 نقاط بالتاكيد ...

ريمي الفتى الشريد! هل هو قوي الى هذه الدرجة ؟

انا شاهدت ريمي الفتاة و اعشقه جدا,فما رايك بريمي الفتاة ؟

roreto
23-12-2013, 19:16
اذا كان توقع القتال سهلا ....... ارينا توقعك حول القتال ونتيجته ايضا

مو قتال ومجرياته حتى بفيري تيل ما فيني اتوقع مجريات القتال فيني اتوقع النتيجة فقط :ضحكة:

احم...
كلاهما لا يعرف قدرات الاخر على ما اذكر...ولكن هيسوكا اخبر العناكب انه يعرف قدرة كورورو...
نقطة للنفسية لهيسوكا...
وهو اصلا رأه عندما قام بنقل نوبوناغا وهو فاتح للكتاب...
هذه نقطة اخرى لهيسوكا...

كورور ثابت الشخصية ولكن قدرته لها نقطة ضعف وهي فتح الكتاب...يعني شل يد عن الحركة والمراوغة
نقطة اخرى لهيسوكا...

بتوقعي كورورو اقوى ولكن الفوز لهيسوكا :d

ليبارد
23-12-2013, 19:33
مو قتال ومجرياته حتى بفيري تيل ما فيني اتوقع مجريات القتال فيني اتوقع النتيجة فقط :ضحكة:

احم...
كلاهما لا يعرف قدرات الاخر على ما اذكر...ولكن هيسوكا اخبر العناكب انه يعرف قدرة كورورو...
نقطة للنفسية لهيسوكا...
هذه نقطة اخرى لهيسوكا...

كورور ثابت الشخصية ولكن قدرته لها نقطة ضعف وهي فتح الكتاب...يعني شل يد عن الحركة والمراوغة
نقطة اخرى لهيسوكا...

هيسوكا يعرف ان كورورو سارق قدارت فقط ......... ذكر بالمانجا والنسخه الحاليه ان هيسوكا يعرف قدارت افوجين ونوبوناغا كامله ... الاخرين باستثناء نوبوناغا وبونوليوف وفينكس وفيتان يعرف بعض قدراتهم فقط وليس كلها والاربعه السابقين الذين ذكرتهم لايعرف عنهم اي شيء .... اي معلوماته ناقصه ...

كورورو لانعرف اصلا كم قدره بكتابه وماهي اساليبها ؟؟؟ ثم ان هنتر حسب نمط النين للاشخاص عاده يكون لديهم مابين قدرتين الى اربع قدرات للشخص الواحد وثلاث قدرات لمعظمهم ( تكون لنفس النوع والنوعين القريبه منك ) ..... كتاب اللص الخاص بابليس احد هذه القدارت ... وهو كتاب سرقه القدارت ... ويستخدمه لوسيفر عندما يريد امساك شخص حي او الاستفاده من احد القدرات الموجوده بالكتاب للقتال ....

لكن هل لدى لوسيفر قدره اخرى غير الكتاب ؟؟؟ بالتاكيد الارجح نعم لان الكتاب يعد قدره واحده بالاخير ... بدليل ..

1- عندما عرف كورورو تفكير زينو وبانه لن يتمكن ابدا من القبض عليه حيا اغلق كتابه واراد القتال باسلوب اخر وبنمط مختلف للقضاء على زينو قبل ان يشتت سيلفا انتباهه لينقض عليه كورورو ...

2- شخص حذر وذكي وخبير مثل كورورو من الاستحاله ان يعتمد على قدره واحده تاخذ قدرات الاشخاص احياء .... لان هؤلاء الاشخاص لو ماتوا كلهم في ظروف مختلفه لن يكون لكورورو اي قدره وجميع القدرات المسروقه ستحذف من صفحات كتابه ويصبح كتابه فارغا بدون اي قدره ....

اي اننا عرفنا قدره واحده فقط لكورورو لوسيفر وفيها قدرات مسروقه لانعرف عددها .... ظهر منها فقط عبائه فوركو واسماك النين والنقل الفوري وسرقه قدره نيون ....

spelunky
23-12-2013, 19:42
لا اعلم لماذا تعتبرون عدم قدرة استخدام كورورو ليده الاخرة اثناء القتال سلبية !

فهو اعتاد على الامر بالطبع و الجميع شاهده كيف قاتل بكفائة عالية امام وحوش الزولديك

اذا كان الامر بالاذرع فيوبي اقوى شخص لانه يمتلك اربع اذرع :d

ايضا شانكس من ون بيس اسطورة و الكل يهابه و هو رجل بذراع مبتورة,فلا تدققوا كثيرا على امر الذراع

roreto
23-12-2013, 19:44
هيسوكا يعرف ان كورورو سارق قدارت فقط ......... ذكر بالمانجا والنسخه الحاليه ان هيسوكا يعرف قدارت افوجين ونوبوناغا كامله ... الاخرين باستثناء نوبوناغا وبونوليوف وفينكس وفيتان يعرف بعض قدراتهم فقط وليس كلها والاربعه السابقين الذين ذكرتهم لايعرف عنهم اي شيء .... اي معلوماته ناقصه ...

الحلقة 55 من هذه النسخة...هيسوكا كذب على كورورو وقال له انا يعلم قدرات 8 منكم...
ولكن بينه وبين نفسه قال: انا اعرف قدرات شخصيتين فقط...وهما شيزوكا وافوجين فقط

هو اصلا لا يعرف قدرة كورورو السرقة هذا ما فهمته من كلامه بتلك الحلقة
حتى انه تفاجئ لما شاهد كورورو نقل نوبوناغا

tiger 21
23-12-2013, 19:50
knov

ربما اتفق معك بعض الشيء ........... كورورو اقوى من هيسوكا على الارجح بدليل ان هيسوكا يريد نزاله ويعتبره الخصم الاهم بالاضافه بانه اكثر هدوء وخبره ولاتؤثر به جميع الامور النفسيه ....... خبير معارك واستراتجيات .......... ايضا هيسوكا داهيه غير عاديه ومعارك النين من الصعب توقعها تعتمد على ظروف اللقاء وجزئيات بسيطه ...
الشي اللي محيرني ليش هيسوكا يبغي يقاتل لوسفير مع انه يوجد غير لوسفير اقويا فهل تدل رغبه هيسوكا ع ان لوسفير هو الاقوا

tiger 21
23-12-2013, 19:51
knov

الشي اللي محيرني ليش هيسوكا يبغي يقاتل لوسفير مع انه يوجد غير لوسفير اقويا فهل تدل رغبه هيسوكا ع ان لوسفير هو الاقوا

~Masked~
23-12-2013, 20:04

لا طبعا هناك اقوى منه
على الاقل الذى اعرفه نيترو
لكن الامر يبدو نفسى على الارجح
شخصية هيسوكا تحب المنافسة جدا
وعندما يعجب بقدرات شخص يريد قتاله لاثبات لنفسه انه الاقوى

تم تعديل قوانين المنتدى ليصبح التوقيع 400 ميجا وليس 200
لانى الاحظ انه تم حذف توقيعك على اساس هذا السبب

ليبارد
23-12-2013, 20:05
الحلقة 55 من هذه النسخة...هيسوكا كذب على كورورو وقال له انا يعلم قدرات 8 منكم...
ولكن بينه وبين نفسه قال: انا اعرف قدرات شخصيتين فقط...وهما شيزوكا وافوجين فقط

هو اصلا لا يعرف قدرة كورورو السرقة هذا ما فهمته من كلامه بتلك الحلقة
حتى انه تفاجئ لما شاهد كورورو نقل نوبوناغا

شيزوكو وافوجين يعلم جميع قدراتهم اما الاخرين ليست كامله ... يعرف ان كورورو سارق قدرات بدليل سرقه كورورو لقدره فوروكو من الانجو امام جميع الريودان بالمقر ( قدره العبائه )

يعرف قدره ماتشي خيوط النين فهي من عالجته ............ هيسوكا يعرف قدرات كثيرين كما يعرفون هم ايضا لكن لايعرف قدرات كل شخصيه بشكل كامل بعض القدرات مجهوله لديه باستثناء افوجين وشيزوكو فقط ...

ليبارد
23-12-2013, 20:07

ليس شرطا ان يكون الاقوى لكنه من الابراع والاقوى واحد الاقوياء جدا بدليل مطارده هيسوكا له ...

هناك اقوياء اخرين لكن هيسوكا ربما لن يستطيع ان يجد الفرصه بسهوله لقتالهم مثل نيترو فهو رئيس الجمعيه وكيف يقتحم هيسوكا الجمعيه ليقنعه بقتال فردي ؟؟؟

جين فريكس مثلا غير متواجد ولايستطيع احد ان يجده مطلقا وهكذا ............. كورورو من البارعين جدا وهو ليس مستحيل على هيسوكا من حيث ايجاده فقط يحتاج الى ان يكون معزول عن العصابه والامر كان صعبا جدا واحتاج هيسوكا سنتين كاملتين ليتمكن من هذا رغم كونها ناقصه ...

ليبارد
23-12-2013, 20:08
ريمي الفتى الشريد! هل هو قوي الى هذه الدرجة ؟

انا شاهدت ريمي الفتاة و اعشقه جدا,فما رايك بريمي الفتاة ؟

لا مجال للمقارنه قييمت ريمي الفتاه 7.76 نقطه ..................... ريمي الفتى 8.48 نقطه وهو من طراز جزيره الكنز والكبار ....

ليبارد
24-12-2013, 03:04

احم...
نقطة للنفسية لهيسوكا...
هذه نقطة اخرى لهيسوكا...

نقطة اخرى لهيسوكا...

معروف اصلا ان اي قتال سيتنهي بانتصار احدهما او عدم انتصار ايا منهما او عدم وقوع المعركه اصلا ...

اي مساله هيسوكا وكورورو بديهيا هي اما انتصار هيسوكا او كورورو او خروج المعركه بدون انتصار لاحدهما او عدم وقوع المعركه اصلا :e056:

لكن المقصد ان التكهن صعب ..... كون المعطيات ناقصه فكورورو مثلا قاتل سيلفا وجها لوجه سابقا وخرج من المعركه حيا هو وكورورو معا وسيلفا ليس اقل خبره في المعارك من هيسوكا بالتاكيد ..... بالاضافه بان زينو دخل المعركه وهو لديه فكره عن ان كورورو سارق قدرات بالاضافه بأنه رغم معرفته ذلك لم يتمكن من محاصره كورورو الا بعد تدخل سيلفا نفسه رغم معرفته بتحليل الوضع وبان كورورو لايستطيع استخدام يده الاخرى اثناء القتال ....

اي ان سيلفا وزينو نفسهما يوضحان ان مسأله معرفه ان كورورو سارق قدرات وانه يستخدم يد واحده اثناء القتال بكتاب اللص لايعني انك قادر على هزيمته بمفردك ... بالتاكيد سيلفا وزينو اعدمه الزولديك حاليا اقوى عائله قتله بالعالم والاكثر شهره ...

midorima
24-12-2013, 07:48
لا اعلم لماذا تعتبرون عدم قدرة استخدام كورورو ليده الاخرة اثناء القتال سلبية !

فهو اعتاد على الامر بالطبع و الجميع شاهده كيف قاتل بكفائة عالية امام وحوش الزولديك

اذا كان الامر بالاذرع فيوبي اقوى شخص لانه يمتلك اربع اذرع :d

ايضا شانكس من ون بيس اسطورة و الكل يهابه و هو رجل بذراع مبتورة,فلا تدققوا كثيرا على امر الذراع

كورولو ضد الزولديك قفل الكتاب وسار يستخدم يدين

MĀJĒD
24-12-2013, 08:22
هيسوكا و كورورو و نيترو افضل شخصيات هنتر بالنسبة لي و ما اقدر اتحمل إذا واحد منهم قتل الآخر :بكاء:
لكن مدري ليه من الثلاثه احس اني قي صف هيسوكا دائما :d
هل ذكر ان جين في مستوى نيترو و اقوى منه في الانمي :موسوس:؟

Šђąņκs
24-12-2013, 08:33
^

إلى الآن لا نعلم من أقوى شخص بالنين ::جيد::
لكن كمآ ذكر نيترو فهو كان الأقوى قبل ربع قرن أي قبل 25 سنة ::جيد::

حاليآ فيه شخصيآت كثيرة قوية , لكن نجهل الأقوى

بالنسبة لـ جين ما ذُكر عنه شيء ::جيد::

Cloudy Ayasaki
24-12-2013, 09:46
^

إلى الآن لا نعلم من أقوى شخص بالنين ::جيد::
لكن كمآ ذكر نيترو فهو كان الأقوى قبل ربع قرن أي قبل 25 سنة ::جيد::

حاليآ فيه شخصيآت كثيرة قوية , لكن نجهل الأقوى

بالنسبة لـ جين ما ذُكر عنه شيء ::جيد::

الم يقل نيتيرو انه كان الاقوي عندما كان ف الستينات او ف نصف عمره شئ كهذا :موسوس:
عمر نيتيرو الحالي فوق ال100 بالمناسبة

اعتقد جين هو من اقوي مستخدمي النين
يمكنني الجزم انه اقوي من نيتيرو الحالي
لا تنسوا لقطة نيبون
اللي فيها ظهر انه يركب ع شئ والشئ راكب ع طائر حجمه بحجم نصف القصر :ضحكة:

Y A Z
24-12-2013, 09:55
هل ذكر ان جين في مستوى نيترو و اقوى منه في الانمي :موسوس:؟

ما ذُكر هذا الأمر تحديدا

لكن نيترو قال لبيسكت بأن جين من أفضل 5 أشخاص يستخدمون النين حول العالم

spelunky
24-12-2013, 13:42
الليلة ليلتنا>>>>مع اني ساشاهد الحلقة في الصباح ان شاء الله لكن لا باس

عموما اشعر ان هنالك موت سريع لاحد الرفاق فور اقتحاهم للقصر و هو احد النملتين و على الاغلب الحرباء هي الضحية

حيث انه سوف يحاول تفكيك التشكيلة التي سوف يتخذها الحراس حول الملك لكنه سيفشل حيث اتوقع ان احد الحراس سوف يكون مستخدم للإن لاكتشاف اي الاعيب و خدع مثل خدعة الحرباء

الفارس077
24-12-2013, 15:10

عموما اشعر ان هنالك موت سريع لاحد الرفاق فور اقتحاهم للقصر و هو احد النملتين و على الاغلب الحرباء هي الضحية

حيث انه سوف يحاول تفكيك التشكيلة التي سوف يتخذها الحراس حول الملك لكنه سيفشل حيث اتوقع ان احد الحراس سوف يكون مستخدم للإن لاكتشاف اي الاعيب و خدع مثل خدعة الحرباء

الحلقة ساعة كم تنزل فالنت تقريبا :موسوس:

+

نيترو قبل عن يروح عنهم قالهم انه لابد ان تكون هناك تضحية قالها بالحرف الواحد ( يعني أحد بيموت لا محالة )

لكن السوال هنا من يا ترى ؟

spelunky
24-12-2013, 15:15
الحلقة ساعة كم تنزل فالنت تقريبا :موسوس:

+

نيترو قبل عن يروح عنهم قالهم انه لابد ان تكون هناك تضحية قالها بالحرف الواحد ( يعني أحد بيموت لا محالة )

لكن السوال هنا من يا ترى ؟

الحلقة تصدر انجليزي في منتصف الليل تقريبا و المحبين احيانا يصدرونها في منتصف الليل

يا رجل واحد سوف يموت ؟ انت رحيم بدرجة كبيرة انا اتوقع اقل شيء ثالثة قتلى و بطرق بشعة ايضا

الفارس077
24-12-2013, 15:37
الحلقة تصدر انجليزي في منتصف الليل تقريبا و المحبين احيانا يصدرونها في منتصف الليل

يا رجل واحد سوف يموت ؟ انت رحيم بدرجة كبيرة انا اتوقع اقل شيء ثالثة قتلى و بطرق بشعة ايضا

مب سالفة رحيم :e415:

لكن ايضا ما نستهين بغون والشلة يعني شوي تحفيز :em_1f619:

MonsterTOSHIMA
24-12-2013, 16:39
مب سالفة رحيم :e415:

لكن ايضا ما نستهين بغون والشلة يعني شوي تحفيز :em_1f619:

المهم انكم واثقين ان ربعنا ميتين :d

џŁṪλй$
24-12-2013, 18:22

الحلقة هذه أو القادمه تبدو تفجيرية .. أغلب قراء المانجا ينتظروها

بالمناسبة .. توقيعك مو حرق :e40f: ؟

شفت هالصور في التمبلر .. شكلها سبويلر أليم وصور مأخذوه من أحداث معينه من المانجا .. بس رفعت مستوى الحماس عندي لثلاث أضعاف #_#.

spelunky
24-12-2013, 18:29
الحلقة هذه أو القادمه تبدو تفجيرية .. أغلب قراء المانجا ينتظروها

بالمناسبة .. توقيعك مو حرق :e40f: ؟

شفت هالصور في التمبلر .. شكلها سبويلر أليم وصور مأخذوه من أحداث معينه من المانجا .. بس رفعت مستوى الحماس عندي لثلاث أضعاف #_#.

هههههههههه

المشكلة على حظنا اللعين الحلقة القادمة مؤجلة بسبب عيد الميلاد المجيد,اللعنة فقط :e416:

حقيقة انا شاهدتها في التمبلر(هي و مجموعة صور مشابهة بنفس النمط) و اعجبتني فوضعتها,لا اعلم حقيقة اذا كانت حرق لكني لا اتوقع ابدا

http://25.media.tumblr.com/b9acaa55c917ec4028df4303879aa651/tumblr_mxkyqx99T81qaz2xeo5_r1_500.png

http://24.media.tumblr.com/48ae1eaa28dda8a933621aaa8b572e9e/tumblr_mxkyqx99T81qaz2xeo6_r1_500.png

http://24.media.tumblr.com/6601f7905e30e4e15a010cd16dabc45f/tumblr_mxkyqx99T81qaz2xeo4_r1_500.png

http://25.media.tumblr.com/169f8a1ec3e7b2b58449840729a55591/tumblr_mxkyqx99T81qaz2xeo7_500.png

http://31.media.tumblr.com/d5564dc019d24af76ab42657a660dd92/tumblr_mxkyqx99T81qaz2xeo1_r1_500.png

http://31.media.tumblr.com/601d278fbdcbecc3681881d52b9eb9d7/tumblr_mxkyqx99T81qaz2xeo3_r1_500.png

اعتقد ان هذه الصور هي تواقيعي القادمة ان شاء الله حيث سابدل بينهم كل نصف ساعة :p

-Yami
24-12-2013, 18:34
مافيه حلقة اليوم ؟
غريبة حتى المحبين ما نزلوا الترجمة ::مغتاظ::

Mohd ،
24-12-2013, 18:37
بعد نصف ساعة ستصدر مترجمة للانجليزية ... 3 ساعات تقريباً حتى تترجم للعربية ..

spelunky
24-12-2013, 18:45
مافيه حلقة اليوم ؟
غريبة حتى المحبين ما نزلوا الترجمة ::مغتاظ::

يبدو انك متحمس بشكل كبير>>>>>>>>كلنا كذلك في الواقع الا بعض المتربصين بالارك :rolleyes:

اصبر,فلقد انتهى عرضها في اليابان منذ ساعتين تقريبا

spelunky
24-12-2013, 18:49
لا لا لا

تبا تبا تبا

لقد كنت اشاهد بعض اعمال المعجبين على احدى صفحات الفيسبوك الخاصة بهنتر اذا بي اجد صورة من المانجا بها حرق خطير جدا جدا

صورة بها نيترو و قدمه مبتروة

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ما اقذرهم يريدون تحميس المعجبين بهذه الطريقة ؟ بعد هذه الصورة الغيت كل اعاجباتي لصفحات هنتر على الفيسبوك و يبدو اني سوف اتقوقع على نفسي و انعزل في صومعتي عن هذه المواقع الملغمة بالحروق و التي لا تراعين المعجبين تبا لهم

انا حقيقة تعيس جدا مع كل الحرص على ان لا اخذ اي حرق بسيط لهذا الارك,الا اني اخذ حرق و ليس اي حرق بل حرق قوي كهذا,تبا لهم و تبا لامثالهم

HXH BOY
24-12-2013, 18:56
^

ههههه والله كنت اكتب لك رد تبتعد عن هذي الصفحات xD

معروووف سواء اليوتيوب او الفيس او غيرها ما يرحمون ابدا في الحرق وبكل بجاحة

џŁṪλй$
24-12-2013, 18:57
هههههههههه

المشكلة على حظنا اللعين الحلقة القادمة مؤجلة بسبب عيد الميلاد المجيد,اللعنة فقط :e416:

حقيقة انا شاهدتها في التمبلر(هي و مجموعة صور مشابهة بنفس النمط) و اعجبتني فوضعتها,لا اعلم حقيقة اذا كانت حرق لكني لا اتوقع ابدا

http://25.media.tumblr.com/b9acaa55c917ec4028df4303879aa651/tumblr_mxkyqx99T81qaz2xeo5_r1_500.png

http://24.media.tumblr.com/48ae1eaa28dda8a933621aaa8b572e9e/tumblr_mxkyqx99T81qaz2xeo6_r1_500.png

http://24.media.tumblr.com/6601f7905e30e4e15a010cd16dabc45f/tumblr_mxkyqx99T81qaz2xeo4_r1_500.png

http://25.media.tumblr.com/169f8a1ec3e7b2b58449840729a55591/tumblr_mxkyqx99T81qaz2xeo7_500.png

http://31.media.tumblr.com/d5564dc019d24af76ab42657a660dd92/tumblr_mxkyqx99T81qaz2xeo1_r1_500.png

http://31.media.tumblr.com/601d278fbdcbecc3681881d52b9eb9d7/tumblr_mxkyqx99T81qaz2xeo3_r1_500.png

اعتقد ان هذه الصور هي تواقيعي القادمة ان شاء الله حيث سابدل بينهم كل نصف ساعة :p

أرجوك توقف : (

الصور بالتأكيد مأخوذة من أحداث معينه من المانجا .. خصوصاً اللي في المنتصف .. تبدو حرق ناري جداً وأتمنى إني فهمتها بشكل خاطئ :e401:

ضعها داخل سبويلر على الأقل :em_1f62c:

spelunky
24-12-2013, 18:59
^

ههههه والله كنت اكتب لك رد تبتعد عن هذي الصفحات xD

معروووف سواء اليوتيوب او الفيس او غيرها ما يرحمون ابدا في الحرق وبكل بجاحة

المشكلة انهم يعرضون امور جميلة جدا كصور و خلفيات

لكن لا عليك فانا طلقتهم بالثلاثة اليوم

ان شاء الله الحلقة تسيني هذه المصيبة اللعينة

roreto
24-12-2013, 18:59

spelunky اذا بتحط هذا التوقيع بتكون العضو الاسطوري صاحب التوقيع الهنتراوي الاسطوري http://im40.gulfup.com/NA9bi.gif

+

يفضل انك ما تحط سبويلرات حروق لأني ملقوفة وبحب اقرأهم...بس لسة ما قرأت هذا احذفه احسنلك http://im40.gulfup.com/OjZbM.gif

spelunky
24-12-2013, 19:00
أرجوك توقف : (

الصور بالتأكيد مأخوذة من أحداث معينه من المانجا .. خصوصاً اللي في المنتصف .. تبدو حرق ناري جداً وأتمنى إني فهمتها بشكل خاطئ :e401:

ضعها داخل سبويلر على الأقل :em_1f62c:

لا تحدثني عن الحرق ارجوك فانا حرقت نفسي اليوم e40f
مع ان توقيعي الحالي يبدو فان ارت و خالي تماما من اي حرق

لكن سوف احذفه لاجلك لا تقلق و سدا لباب الشبهات ::جيد::

џŁṪλй$
24-12-2013, 19:03
لا تحدثني عن الحرق ارجوك فانا حرقت نفسي اليوم e40f

عموما سوف احذفها لاجلك لا تقلق ::جيد::

وضعها داخل سبويلر أمر كافي ::جيد::

أنا متأكد إني أكثر شخص محروق عليه آرك النمل هنا :e409:

حتى نهاية الآرك أعرفها :e056:

roreto
24-12-2013, 19:06
spelunky

http://www.mexat.com/vb/images-cache/6/3/2/1/4/4/b/632144b6d3d3bd7fe617e952d26f2295.jpg

تستاهل الحرق يلي اجاك مع اني ما قرأته بس من تصرفك يبدو حرق بالنووي http://im40.gulfup.com/6uHgF.gif

Mohd ،
24-12-2013, 19:08
جاري تحميل الحلقة 110 :e106:

spelunky
24-12-2013, 19:09

spelunky اذا بتحط هذا التوقيع بتكون العضو الاسطوري صاحب التوقيع الهنتراوي الاسطوري http://im40.gulfup.com/NA9bi.gif

+

يفضل انك ما تحط سبويلرات حروق لأني ملقوفة وبحب اقرأهم...بس لسة ما قرأت هذا احذفه احسنلك http://im40.gulfup.com/OjZbM.gif

اولا انا وضعت ثلاث تحذيرات لاجل الفضوليين امثالك :d

ثانيا: شكرا لك لانك دمجتي هذه الصورتين معا فهما رائعتين جدا و خاصة ان ناكل موجود بها و ايضا هذه خالية من اي شبهات
لكن سوف اضعها ان شاء الله بعد الخروج من الازمة النفسية الحالية

يبدو اني سوف اشيب مثل نوف>>>>>هذا جزائي كنت في البداية اسخر منه و الان دوري

spelunky
24-12-2013, 19:09
وضعها داخل سبويلر أمر كافي ::جيد::

أنا متأكد إني أكثر شخص محروق عليه آرك النمل هنا :e409:

حتى نهاية الآرك أعرفها :e056:

اوه حتى انت ؟ لكن لا باس دعنا نعزي بعضنا البعض

ليبارد
24-12-2013, 19:42
انتم تدورون تحرقوون على انفسكم وتشتكون :em_1f636: ..........

ليبارد
24-12-2013, 19:46
ملاحظه :: لمن لايحبون الحرق عليهم تجنب + اليوتيوب +صفحات المعجبين كالفيس بوك + البريفيو + السبويلرات ............... خاصه في هذه الاشهر بالذات :em_1f610:...

tiger 21
24-12-2013, 21:01
ليبارد كلامك صحيح لكن في ناس ومنهم انا اول ما نشوف كلمه حرق يدنا تحكنا لين نفتحه

FROESE
24-12-2013, 22:35
الحلقه نزلت ع فكره ع المحبين :em_1f62c:

crisis
24-12-2013, 22:42
تم مشاهدة الحلقة. :em_1f62c:

البريفيو فيه حرق قوي لا حد يشوفه :em_1f606:

ғαптαsтıc
24-12-2013, 23:02
فيني صرخة قهر :غول::غول:
مدري مين ضحك علي وقآل الحلقة حمآآس وتحمسست مرآآ وكل شوي أحدث أشوف نزلت أو لا
قلت النص الأول هرج والثآني القتآل يبدأ أكيد أكيد !
لكن لا الحلقة كلهآ هرج :غول:

يعني الحلقة كلهآ تتكلم عن العشر دقآيق قبل الأقتحآم :تعجب::بكاء:
هذآ مآيعني أنها سيئة لكن كنت متحمسة للقتآل :em_1f605:
بس يخرب بيتهم تهورو أختارو أقرب مدخل للملك (الدرج) :e107:

الله يعين آسبوع ثآني والقتآل ب يبدأ خلاص :d
من البريفيو بآين إن الجآيه حمآآآآآس قآتل :e106:

ji-ka-naru
25-12-2013, 01:02
الحلقه ماكانت ممتاز جدا
كلها حوارات وأنا كنت اعتقدت انها حلقة اقتحام القصر
مجموعة الاقتحام مشكلتهم يفكرون زياده عن اللزوم
اخر ماوصل فيه خيالهم الواسع شطحة بالم مع الملك :e40f:

ماادري ليه يفكرون كثير بالي حدث عندما توقف إن بيتو عن العمل
مجرد التفكير فيه يسبب لك تشتت في الذهن
خاصة انك على أخر عشر دقائق من بداية المهمه

اذا كان احد راح يسبب مشاكل للمجموعه غير الحرس الملكي
هم مزيلة النين + الذئب + مزاجية الملك

البريفيو وضح لنا شيء مهم
ننتظر الحلقه القادمه على أحر من الجمر

MĀJĒD
25-12-2013, 03:26
ياليل نصبر اسبوع ثاني بعد :ميت:
البريفيو و اخيرا و طلع توقعي صحيح بخصوص صديق نيترو بس وش السبب لمقابلته ؟،

spelunky
25-12-2013, 05:32
ياليل نصبر اسبوع ثاني بعد :ميت:
البريفيو و اخيرا و طلع توقعي صحيح بخصوص صديق نيترو بس وش السبب لمقابلته ؟،

يكفي حرق,فانا اكلت حرق العمر e416

ضعر ردوك في سبوليزر فانا لا شاهد الاستعراض و غيري الكثير

spelunky
25-12-2013, 05:43
يبدو اني صدقت عندما قلت مازحا قبل اسبوع "سيكون ترول عظيم لو كانت احداث الحلقة 110 في العشر دقائق :d" لكن يبدو اننا جميعنا وقعنا في الفخ

اول شيء تم خداعنا و الاقتحام ليس اليوم و على حلقة الاقتحام يتاجل الانمي اسبوع... هل يعقل ان تكون مؤامرة علينا ؟

انا ادرك ان الجميع كان ينتظر الاقتحام,لكن لحظة هذا لا يجعل احلقة ليست رائعة

بل بالنسبة لي هي حماسية و مثيرة جدا تلذذت بالاستناجات و التحليل,حيث ان الذئب فقط مسك طرف الخط ثم اخذ يتتبعه و الان هو تقريبا اكتشف خطتهم

فلو يخبر الاحمق ما اكتشفه لبوفو لوقع اصدقائنا في المصيدة و كلهم سوف يقتلوا لان بوف ذكي و هو بالفعل حذر من كون احدهم يمتلك قدرة انتقال اني

ايضا يعجبني كيف ان اصدقائنا يضعون جميع الاحتمالات و يخططون بمنطقية

لكنهم جعلوا الملك زير نساء و بالم و كوموغي ضحاياه ههههههههههههههه ناكل ايه الاحمق الكبير

بخصوص اوامر الملك...هل المخرج الذي وضعه نوف بجوار السلالم في الطابق الاول ؟ اي هل هو ضمن نطاق ان بيتو الجديد ؟

ايضا عندما شاهدت الملك يضرب يوبي,قلت في نفسي هكذا يصبح الجميع مضروبين من قبل الملك,لكن اذا بي افاجئ ببيتو تقولها...هل يعقل اني امتلك نفس دنائة تفكير هذه القطة الشريرة :e416:

اكثر ما اعجبني في الحلقة هو توتر الحرباء و ارتجافه فهو منطقي جدا و واقعي حيث انه اشعرني بخطورة ما هم مقبلين عليه,عكس غون و الرفاق يحتسون العصير قبل قتال مصيري !

و ايضا كيف ان الحرباء لم تدخن خوفا من ان يشتموا رائحته>>>>>>توغاشي لا يتجاهل اصغر و اتفهها ::جيد::

حقيقة حلقة رائعة جدا و لا اجد بها اي سلبية, و استنتجنا ان بالم تمكنت من الهرب و يبدو انها تختبئ في مكان ما.

توقعي للحلقة القادمة ان الرفاق سوق يقعون في المصيدة و راس سوف تطير على السريع و توقعي انها الحرباء او الاخطبوط

لكن ايضا ما دور النمل العاديين ؟ حيث ان اصدقائنا لم يشملوهم في الخطة

فلدينا مزيلة النين و الذئب و النلمة الضعيفة و ايضا شيتو

يبدو ان الامر كما قال كيلوا...تخطط و تتعب في النهاية يوم تنفيذ العملية تجري الرياح بما لا تشتهي السفن و يفسد الامر برمته

spelunky
25-12-2013, 05:50
انتم تدورون تحرقوون على انفسكم وتشتكون :em_1f636: ..........

انا لا ابحث عن الحرق هو ياتيني من حيث لا احتسب :e40f:

ما يحزنني هو اني حريص جدا على اجتناب الحرق لكن دائما يحرق علي بطرق غبية لا اعلم كيف

فون بيس حرقت علي اهم احداثه...ناروتو حرقت علي اهم احداثه

وصلت لاعتقاد انه من المستحيل ان يمر علي ارك قوي و ناري الا و هو محروق علي :e107:

مشكلتي هي العشاق من شدة عشقهم يضعون الحرق في كل مكان و يعتقدون انه يعتبر تحميس و اثارة

عموما تعايشت مع حرق الامس و دعني استمتع بالاحداث الحالية :e106:

ليبارد
25-12-2013, 08:02
spelunky

اجابه الحذاء الخاص بنوف والدماء بالاضافه للجندي الناقص اتت سريعه من الذئب ويلفن e056

ليبارد
25-12-2013, 08:44
ساتحدث عن شيء قبل ان نصل لأمور ستكون اهم من حيث الحديث عنها خاصه ان هذه الحلقه هي الاولى من الجزئيه الثالثه ..... (( اتمنى ان يوفق الاستديو في مجاراه توغاشي بالرسم والاخراج ايضا لان رسمه في هذه الجزئيه متقن جدا عكس الفصول القديمه من المانجا :e058:))

البعض تذمر من الجزئيه السابقه ....... بالطبع نحن هنا لانلوم احدا لكن لتوضيح الامور بشكل اكبر ... خاصه اننا ذكرنا سابقا ان هذه الجزئيه قد لاتعجب شريحه كبيره من المشاهدين والسبب ان الكثيرين يهتمون بالحماس وينتظرون الملاحم ان تأتي باسرع وقت ولايحبون ان يشغلوا امورهم بمسأئل التخطيط وما شابه ...

نبدء بالبدايه .......... هل الجزئيه الثانيه كانت مماطله وتمطيط ليس له فائده وغير منطقي من حيث كثر التكتيكات وكثر الخطط والتقدم بها ؟؟؟

بالتاكيد من ينظر للامر نظره سريعه سيظن ذلك .... لكن سنتحدث عن نقاط هي جديده على معظمنا فبهنتر او عمل اخر لم نكن معتادين على ان تكون الخطط بهذه الدسامه وهذا التوسع وهذه المده الطويله جدا كالحروب البارده وتخطيطات ماقبل الحرب بين دولتين مثلا ... عاده اعتدنا ان تكون الخطط عباره عن حلقه او حلقتين تقريبا ثم يبدء التنفيذ اي الخطط ليس جزء من القصه انما فقط تخدم الاحداث والقصه عكس مايحدث هنا بارك النمل التخطيط كان جزء كبيرا من قصه الارك وهي جديده تقريبا على عمل تصنيفه شونين اعتاد على الحماس المستمر والملاحم والقتالات مع تخطيطات بسيطه لاتتجاوز النصف حلقه الى حلقتين وان كان بعدها بدون تخطيط اساسا ...

لماذا بالغ توغاشي بوضع خطط الاقتحام لمده جزئيه كامله تقريبا من الارك ؟؟ لماذا لم يكتفي بحلقه او حلقتين فقط؟؟؟

الجميع شاهد بالبدايه قوه بيتو احد حراس الملك ....... هزمت كايتو احد الصيادين الكبار واظهرت هاله جعلت فرائص كيلوا ترتعد بل ان كيلوا ذكر لنيترو ورفاقه انه لايرى كيف بامكانهم هزيمتها رغم اعترافه بقوتهم الثلاثه نوف ومورال ونيترو ...

بعدها نيترو تسأئل ان كانت نيفير بيتو اقوى منه ؟؟؟ هل تعرفون معنى هذا السؤال ؟؟ اي انها على الاقل في مستوى مقارب لنيترو .... هنا نتحدث عن حارسه يتبقى حارسان وسيدهم جميعا ......

نيترو ومورال ونوف معا لم يدخلوا العش لعدم معرفتهم بماهيه العدو رغم معرفتهم التامه بعدم ولاده الملك لكن وجود حارس يحرس المكان وافراد مجهولون بالداخل قد يكون الحارسان الاخران وزعماء سرب وماشابه جعل الامور معقده عليهم فنيترو ذكر لهم انه من غير المجدي الدخول بدون وضع خطه محكمه للهجوم ....... اي مسأله الهجوم العشوائي هذه لاتجدي وان نهجم وندخل ونبدء المواجهه مع عدو شرس مجهول القدرات والعدد والقوه ايضا....

بعدها كوروتو اخبر نيترو انه لن يتمكن من لمس الملك اصلا ... بل ربما يقتل قبل ان يقابل الملك على يد احد حرسه الملكيين ...... اي ان نيترو لايشكل له الملك مشكله الحراس هم بنفسهم مشكله كبيره ايضا بالنسبه لينترو ولو اعتمد على العشوائيه سيقتل حتما قبل ان يرى وجهه الملك خاصه انه شرسين جدا في الدفاع عنه ...

هنا الكثيرين بدوء بالاستياء من هذه القوه الكبيره للحراس والملك وبان توغاشي بالغ بالامر ...... رغم ان الامر كله يخص نمل الكاميرا المجهول حتى الان ( راجعوا اول فصول ملكه النمل مقطوعه اليد بالحلقه الاولى ) .... بالاضافه بان كايتو حدسه كصياد قوي جدا وكان يعرف ان الملكه ان اكلت البشر وولدت الملك سيكون الخطر من الصعب كثيرا ردعه فكيف الحال ان تزاوج الملك وولد ملكه نمل جديده اومجموعه من الملوك ....

بعد هذا الاسيتاء الكبير من البعض وان توغاشي ورط نفسه بالمبالغه بقوه الحراس مع ان نيترو اختار فريقه من الاساس ( مورال + نوف ) وطلابهما ومع معرفته بخساره فريق كايتو وجون وكيلوا اعطى فرصه اخيره لغون وكيلوا ان ارادا ارجاع كرامتهما كصيادين محترفين بالتغلب على الصيادين الاخرين ناكل وشوت ....

المهم بالموضوع ان نيترو عرف بان مورال ونوف سمحا لكيلوا وغون بالمجيئ معهما رغم الخساره خاصه ان الشرط كان الذهاب الى الان جي ال فلم يكن لنيترو الاعتراض الاهم ان هذه هي المجموع التي اختارها لانها تتبع نوف ومورال وهو فعل الكثير من الاعذاء لسلطات اخرى حتى يقنعهم باخذ نوف ومورال معه فقط ولانعرف السبب ؟؟

عند اعلان دييغو عن الاختيار والاحتفال الوطني .بعد عشره ايام ارسل نيترو رساله الى نوف ومورال تفيد بانه عند ذلك اليوم الساعه 00 منتصف الليل ... طبعا الاحتفال الساعه 3 صباحا ..... يريد منهم ان يفرقوا الحراس ويسهلوا مهمه استفراده بالملك وابعاد الحراس عنه قدرا الأمكان ....

السؤال لماذا قال نيترو ذلك اليوم بالذات ؟؟ لماذا لم تبدء المهمه غدا مثلا ؟؟؟

الاجابه هو ان العمليه تتطلب دقه كبيره من الضربه الاولى وهم امام خصوم اقوياء جدا ويفوقونهم قوه بفارق مريح فهي كالاغتيال ان فشلت الاولى قد لاتكون هناك فرصه ثانيه ويذهب عنصر المفاجئه عن الحراس وتنقلب الامور كلها ....

المتوقع طبيعي بعد عشره ايام ان الملك في ذلك الوقت سيكون في غرفه العرش ليراقب الاختيار بنفسه ( مهم جدا ان يكون مكان الملك معروف لان اقتحامهم القصر في وقت يكون الملك غير متواجد او في منطقه بعيده يعد كارثيا جدا و مجهود بدون اي فائده خاصه ان القصر كبير ولايمكن مراقبته بالكامل الى بالان الخاص ببيتو فقط ....

العمليه تتضمن مرورهم بسلام الى دوله غوروتو الشرقيه والى العاصمه بجين .......... غون وكيلوا مثلا مروا من طريق الغابات واعترضتهم بعض الوحش من النمل مورال ونوف تعاون معهم ماركو احد خاصيه بيزف وهو اكبر الضباط العسكريين على الاطلاق في جمهوريه شرق غوروتو بالاضافه بانه اعطاهم معلومات كثيره مقابل تأمين هروبه هو وابنائه وزوجته خارج البلاد ( مثل اللجوء السياسي ) حتى الان نعرف انه من هذه المعلومات هو الوزير بيزف ودوره استفاده بالم من هذا الامر فماركو هو من ساعدها للتسلسل الى القصر ......

المشكله ان الاختيار كان سيكون يوميا بقتلى يصلون الى 50000 لكن كيلوا ونوف ومورال عرقلوا العمليه لهذا حصلت اشتباكات كثيره اولها كيلوا حتى سقط وانقذه اكاغورو وبعدها محاصره بيجين من قبل نوف ومورال وبيتو التي لم تستطيع التعامل مع الامر من بعيد بعد سقوط دماها ولاتستطيع ان تترك القصر لان الهدف الرئيسي هو حمايه الملك وتأمين القصر اضطرت الى الاستعانه ببعض زعماء الاسراب ومنهم ليول ومنها حصلت الاشتباكات المتكرره مع مورال ... كل هذه الفتره ننتظر لحظه نيترو التي اختارها للاقتحام وانه الوقت الافضل والمثالي ....

كان نوف ايضا ينتظر اللحظه المناسبه للقدره على صناعه بواباته داخل القصر .......... لان مسأله دخول الابطال من الواجهه هكذا كالسوبر مان امام خصوم اقوى منهم تعد حماقه وتهور غير محسوب فنحن هنا لسنا امام خصوم بقوه غينثرو مثلا في ارك الجريد ايلند ....... وفعل نيترو ماكان مطلوبا منه رغم انه تمنى ان يتقدم اكثر وكان يريد فتح البوابه في الطابق الثاني نفسه بجانب غرفه العرش مباشره لكن ان بوفو كان بالمرصاد وتوفق في صنع المخرج القريب عند الدرج مباشره ...

( ملاحظه :: اختيار مورال للمخرج القريب في الحلقه الحاليه يوضح ان الباب الاخير الذي سيخرجون منه سيخرجهم من الدرج في داخل القصر في مكان لاتراجع فيه ابدا ) .... والتراجع هذا انتهى منذو ان دخلوا تلك الغرفه التي لامخرج منها سوى القصر نفسه ...

ايضا طريقه تشتيت الحراس اثناء تحرك الحشود حتى يظنون انه عمل فردي وليس من مجموعه تقوم بخطه واحده حتى يكون اقتحام المجموعه اكثر مفاجئه ..... بالم حتى الان ليس لها اثر .. كانت خطتها تقضي برؤيه الملك شخصيا لكي تكون اله مرشده للصيادين عن مكان وجوده اللحظي والفوري الان ....

بالنسبه للملك فهو امر بيتو ان تبعد الان عن الطابق الثاني وتلف هالتها حول الطابق الاول والثالث فقط ..... اي ان مخرج نوف سيكون ضمن نطاق نيفير بيتو بالتاكيد ....

................. تم اختيار الثلاث مداخل التي خلف القصر وليست امامه تجنبا لاي ضوضاء ........ نوف وضع مخارج متعدده لكي يختار اصدقائنا منها مايناسبهم ومايريحهم نفسيا ويرونه افضل لهم .........

اي ان الصيادين حاليا امام معجزه كبيره جدا امام خصوم قال عنهم كيلوا انهم اقوى من هيسوكا ومن ايلومي ...... هذا غير ملكهم نفسه ... والامر هنا يعتمد على التكيك والخطط العاليه جدا والرفيعه المستوى قبل الدخول في نزال غير متكافئ من حيث القوه بين الخصمين ....

هنا يتضح ان البعض ذكر ان هذا التخطيط مبالغ به وقبلها كان يقول بان قوه الحراس مبالغ بها وكيف سيتمكن هؤلاء الصيادين من المواجهه ؟؟؟ رغم ان هنتر هنتر بالاساس يعتمد على بناء الخطط وليس فقط القتال العشوائي الغير موجهه وهذا ماجعل كورابيكا يتقدم سابقا بخطوه على الريودان ويهزم ابوفجين لان الاول دخل بخطط مدروسه ويعرف مايريد من المعركه والاخر دخل على انها نزال عادي تقليدي للقوه فقط دون اخذه بالحسبان ان خصمه قد خطط لمكائد ضده ....

تقييم الحلقه الاولى من الجزئيه الثالثه _ ارك نمل الكاميرا _ 8.6 نقطه .....

ليبارد
25-12-2013, 08:50
فقط اتمنى ان يكمل المجلد 25 الحالي باداء عالي جدا من الاستديو .... لان فريق العمل حسب ذكر الكثير من الاعضاء ليس قويا جدا للحلقه القادمه واذكر ادائهم الغير مرضي بقتال كورورو والزولديك مقارنه بالاداء الرائع في نيبون ..... اسبوعين كافيه لهم لتعديل اوضاع العمل على الحلقات القادمه ...... فقط هذه المره اتمنى ان يخرجون كتوغاشي بالمانجا تماما ......فهو من الفصول 261 ... استطيع ان اقول انها اظهرها بشكل رائع جدا من حيث الملامح والتاثير والزوايا والرسم ..... لا اعرف ان كان الاستديو سيتقن كل شيء .... اتمنى ان يفعل ...

Limit Out
25-12-2013, 09:28
و الله اني خايف من ماد ..
البريفيو ما يطمن بأخراج ممتاز ..

مُحِب الأنيميشين
25-12-2013, 09:28
السلام عليكم

الحلقة 106 امممم يوجد جوانب فيها صراحتا لم تعجبني

فعند التصاق حذاء نوف بدم الحشرة ترك حذائه في القصر , السؤال لماذا لم يقم باخفاء حذائه فربما يكشف انه دخل احد ما القصر

السلام عليكم

عندما صرحت بهذا التحليل اخذ من الاغلبية ان لا اهمية له

لاكن ماكشفته لنا الحلقة 110 مثل توقعاتي بالضبط اذ ان الحذاء سبب توتر في القصر

ايضا لاحظت في هذه الحلقة استنتاجات فورية وواضحة سواء من طرف الحشرات او من طرف جون والفريق

اذ ان الحشرة التي له شكل الذئب استنتجت فورا ان الدخيل لديه خاصية الانتقال السريع

ايضا استنتاج كيلوا لقطع يد الملك

اعنقد كانت تحليات مبالع فيها

مازات الاحداث محمسة كعادتها

بانتظار الحلقة القادمة

MĀJĒD
25-12-2013, 09:40
لو كايت + نيترو + نوف و مورال و اللي معهم و جون و كيلوا قابلوا بعض و هجموا قبل وﻻدة الملك كان اتوقع تغير الوضع
بوجود بيتو فقط إذا كانوا بوف ويوبي مثل قوتها اظن صعب لكن عندهم فرصه ايضا

spelunky
25-12-2013, 10:56

هذا التشائم هو الذي يقتل علينا متعة الاحداث,مثل عشاق نيبون ايام الحرب يهاجمون ماد و يجعلونك لا تستمتع ابدا بالحلقات,الاوست غير ضابط ,المشهد يمكن ان يكون افضل,الرسم سيء...الخ

حقيقة من مشاهدتي للماد الى الان لم اجد حلقة واحدة انتاجاها سيء يا رجل انظر الى ون بيس تم قتله من قبل توي قتلا شامل و كلي

دعنا نشاد و نستمتع بالاحداث ::جيد::

spelunky
25-12-2013, 10:59
بخصوص ليبارد ما شاء الله ردك رائع جدا

انا عشقت الجزئية الثانية جدا فالتخطيط اعطى الامر واقعية و جدية كبيرة و كيف انهم يفكرون بشكل دقيق و يضعون جميع الاحتمالات هذا يجعلك تشعر فعلا باننا مقبلين على مهمة خطيرة جدا و مهمة نجاة

ايضا اعجبني تطور نفسيات الشخصيات خلال هذه الجزئية بشكل كبير ::جيد::

ايضا اعجبني التطور البطيء للاحداث و المنطقي لهذه الجزئية حيث انه فعلا يشعرنا بالتخطيط ما قبل الحرب,و اعجبني توغاشي في تلميحاته السياسية في هذه الجزئية ::جيد::

لكن اكثر ما اعجبني في هذه الجزئية هو ردك المفصل هذا و الشامل

тнє вℓυє
25-12-2013, 11:04
دام ان توشاغي جعل من نخبة مستعملي النين يخافون ويرتجفون امام "ان" بيتو فلماذا كوموغوي لم تتاثر وكذلك بقية النمل الموجودين في القصر ؟

spelunky
25-12-2013, 11:12
قبل قليل اعدت مشاهدة الحلقة مع اخي الاصغر

و لاحظت شيئا لم الاحظه اثناء مشاهدتي للحلقة للمرة الاولى,في مشهد انطلاق اصدقائنا في نهاية الحلقة شاهدنا ان النملة التي هزمها نوف انضمت لهم !

حقيقة فوجئت كيف انضمت لهم فجاة و لماذا لم يعرضوا حدث انضمامها للمشاهدين مع انه شيء مهم و ما هو دورها في الخطة...فجاة هكذا من دون اي سابق انذار نشاهدها مع الرفاق سوف تنطلق !

ايضا الحذاء غريبة اسبوع كامل حتى يتم اكتشافه و رؤويته !

الذئب فقط لو انه اخبر بوف,بوفو سوف يقوم بسرعة باكتشاف الخطة و يعلم ما هو سبب اختفاء اثار الاقدام عند السلام و هي الانتقال الاني>>>>>لان هذه القدرة يخشاها بوف من تواجدها مع العدو

ايضا اعتقد ان غون و كيلوا سوف يشتبكون مع يوبي عكس المتوقع لانهم اول دفعة ستحتقحم القصر و يوبي في حراسة السلالم بما ان الملك طردهم من الدور الثاني و ما فوق ههههههههههههه

اثناء مشاهدتي للحلقة مع اخي و اثناء مشهد استحمام النملة مزيلة النين اخي رمقني بطرف عينه و كانني شخص منحرف :e40d: >>>>>>صحيح انني منحرف لكن في الخفاء و ليس بهذا الشكل العلني :e417: <<<<امزح امزح :d

عموما تم ذكر انه يوجد احدى عشر جندي في القصر...من هم ؟ فنحن لا نعلم سوا اربعة
1-شيتو. 2-النملة مزيلة النين. 3- النملة الخرساء(خادمة مزيلة النين) 4- الذئب 5 و 6 هما النملتين المتواجدتين مع الذئب عند الحذاء

هل الذئب قائد سرب او ماذا ؟

اهم شيء في الحلقة انه تم كسر خاطري بشكل كبير على الفتاة كوموغي :بكاء:

тнє вℓυє
25-12-2013, 11:12
فقط اتمنى ان يكمل المجلد 25 الحالي باداء عالي جدا من الاستديو .... لان فريق العمل حسب ذكر الكثير من الاعضاء ليس قويا جدا للحلقه القادمه واذكر ادائهم الغير مرضي بقتال كورورو والزولديك مقارنه بالاداء الرائع في نيبون ..... اسبوعين كافيه لهم لتعديل اوضاع العمل على الحلقات القادمه ...... فقط هذه المره اتمنى ان يخرجون كتوغاشي بالمانجا تماما ......فهو من الفصول 261 ... استطيع ان اقول انها اظهرها بشكل رائع جدا من حيث الملامح والتاثير والزوايا والرسم ..... لا اعرف ان كان الاستديو سيتقن كل شيء .... اتمنى ان يفعل ...
تتحدث وكان الحلقة في طور الانشاء من طرف الاستديو
الان تلقاهم شغالين على حلقة رقم 114 او 115 تقريبا

spelunky
25-12-2013, 11:15

الان تجدهم في احلى عطلة بسبب الكريسمس :d

spelunky
25-12-2013, 11:19
دام ان توشاغي جعل من نخبة مستعملي النين يخافون ويرتجفون امام "ان" بيتو فلماذا كوموغوي لم تتاثر وكذلك بقية النمل الموجودين في القصر ؟

اولا هو خاف من هالة بوفو و ليس بيتو

و يبدو ان هالة بوفو اقوى من بيتو و اكثر شرا رغم قصر مداها

ثانيا كيف تخاف كوموغي من هالة بيتو و هي للتو اتقنت النين و لا تعرف اصلا ما هو هذا الشيء و ما هي انواعه و لا اي شيء عنه

ثالثا كيف تريد ان يخاف النمل الاشرار من الهالة الشريرة ؟ كم انهم ايضا يعملون يخدمون الملك و الحراس( و ان كان البعض منهم خونة يفعل هذا لمصالح شخصية)

رابعا: من الذي خاف من هالة بيتو ؟ لم يخف احد سوا نوف و هذا طبيعي فهو شخص جبان هذه طبيعة شخصيته فكما يوجد الشخص الشجاع مثل غون و كايتو يوجد الشخص الجبان مثل نوف

كيلوا تعرض للهالة و خاف و الكل يعلم السبب انها الابرة التي تجبره على الهرب و الحذر من اي شيء خطير و يفوق مستواه

roreto
25-12-2013, 11:34
^
غون خاف من هالة هيسوكا بالامتحان تبع البطاقات مع العلم انه لم يكن يعرف شيء عن النين
فهذا مو سبب لعدم خوف كوموغي :نوم:

Cloudy Ayasaki
25-12-2013, 12:07
اولا هو خاف من هالة بوفو و ليس بيتو

و يبدو ان هالة بوفو اقوى من بيتو و اكثر شرا رغم قصر مداها

ثانيا كيف تخاف كوموغي من هالة بيتو و هي للتو اتقنت النين و لا تعرف اصلا ما هو هذا الشيء و ما هي انواعه و لا اي شيء عنه

ثالثا كيف تريد ان يخاف النمل الاشرار من الهالة الشريرة ؟ كم انهم ايضا يعملون يخدمون الملك و الحراس( و ان كان البعض منهم خونة يفعل هذا لمصالح شخصية)

رابعا: من الذي خاف من هالة بيتو ؟ لم يخف احد سوا نوف و هذا طبيعي فهو شخص جبان هذه طبيعة شخصيته فكما يوجد الشخص الشجاع مثل غون و كايتو يوجد الشخص الجبان مثل نوف

كيلوا تعرض للهالة و خاف و الكل يعلم السبب انها الابرة التي تجبره على الهرب و الحذر من اي شيء خطير و يفوق مستواه

لا اعتبر نوف جبان
غون ليس شجاع بل متهور فهو بخبرته الحاليا لا يملك ادني فرصة امام بيتو
كيلوا خاف وهرب هذا بسبب الابرة صحيح ولكن لاحظ حتي بدون الابرة ستكون النتيجة ضرب كيلوا لغون
لو تتذكر كايتو قال لكيلوا انها حركة جيدة فلو كانوا معه ضد بيتو سيكون عائق اكبر لكايتو
اصلا بدون غون وكيلوا وكايتو بيديه الاثنين اتوقعه اقوي من بيتو بسبب الخبرة :تدخين:

ғαптαsтıc
25-12-2013, 12:25

و لاحظت شيئا لم الاحظه اثناء مشاهدتي للحلقة للمرة الاولى,في مشهد انطلاق اصدقائنا في نهاية الحلقة شاهدنا ان النملة التي هزمها نوف انضمت لهم !

حقيقة فوجئت كيف انضمت لهم فجاة و لماذا لم يعرضوا حدث انضمامها للمشاهدين مع انه شيء مهم و ما هو دورها في الخطة...فجاة هكذا من دون اي سابق انذار نشاهدها مع الرفاق سوف تنطلق !

أهنيك ع الملاحظة :d
تصدق أنا شفتها وهي طايحة ع الارض مهزومة ماركزت أنها وقفت معآهم ورآيحة معآهم :ضحكة:
بعد كلامك شفتها :e107: بس وين رآحت جروحهآ ؟ أشوف قآمت سليمة :تعجب:

أحس في شيء غلط ماشفنا نوايا حسنة منها عشان تنظم بالعكس كانت حشرة لعينة تستخدم التخاطر عشان تكشف مكآن أبطآلنآ :تعجب:

D o F F y ~
25-12-2013, 13:05
بالنسبة للنملة الي هزمهآ نوف
مآهو ايكالغو الاخطبوط الطفيلي ركب فيهآ ؟؟

>.FaLCoN.<
25-12-2013, 13:10

ا

هذا الاخطبوط ، يستخدمه كوعاء له

هاتوري هانزو
25-12-2013, 13:30
لا النمله انهزمت من نوف اصلا

تتذكرو الاخطبوط لما كان في داخل القنآص اللي يطلق ع كيلوآ !؟؟
هذا نفسو بس استخدم النمله ذي ام اليعآسيب :em_1f606:

طبعا هذه قدرة الاخطبوط انو يستخدم شخص ( ما ادري ميت او حي ) المهم يدخل في الشخص دا ويصير يتحكم بارادته :e404:

Limit Out
25-12-2013, 13:39
^
غون خاف من هالة هيسوكا بالامتحان تبع البطاقات مع العلم انه لم يكن يعرف شيء عن النين

غون حواسة اعلى من حواس البشر العادي بقليل فهو اقرب للحيوان البري ، ايضاً هو لم يدرك انه نين .. ادرك رغبة القتل التي تملكت هيسوكا و ليس النين ..
كوموغي انسان عادي متفوق في لعبة ليس اكثر.

Limit Out
25-12-2013, 13:44
هذا التشائم هو الذي يقتل علينا متعة الاحداث,مثل عشاق نيبون ايام الحرب يهاجمون ماد و يجعلونك لا تستمتع ابدا بالحلقات,الاوست غير ضابط ,المشهد يمكن ان يكون افضل,الرسم سيء...الخ

حقيقة من مشاهدتي للماد الى الان لم اجد حلقة واحدة انتاجاها سيء يا رجل انظر الى ون بيس تم قتله من قبل توي قتلا شامل و كلي

دعنا نشاد و نستمتع بالاحداث ::جيد::

للعلم فقط انا من عشاق ماد و افضل نسخة هانتر منهم على نسخة نيبون
ايضاً انتقادات عشاق نيبون غالباً ما تكون صحيحة و في محلها.
ايضاً سبب تشائمي هو اني متابع المانجا و ما اتصور بأي طريقة ممكنة ان مادهاوس تقدر تخرج الجزئية الثالثة بمستوى أعلى من توغاشي أو مقارب له حتى.
أتمنى أن يكون كلامي كله خاطيء و تثبت ماد انها لا تزال تستطيع مواكبة توغاشي بعد خروج اغلب المبدعين من الأستديو خلال السنوات الماضية ..
بالمختصر ستكون جودة الحلقات القادمة بنفس الفائتة في أفضل الأحوال على الأغلب.

D o F F y ~
25-12-2013, 15:13
^
والله قهر الاستديو مآشي صح من آول
لكــن مآلهم دآعي فالحركة هذي
لو بس خلوآ مشرف حلقة الاسبوع هذآ يشرف على الحلقة الجآية !! كآن كل شيء بيكون تمآآآآآم ..
لكن .. للأمآنة المشرف حق الاسبوع الجآي قدم حلقة ممتآزة جدآ الي هي 104
لكن ان شآء لله يبدع فالحلقة الجآية :em_1f610:

roreto
25-12-2013, 15:37
غون حواسة اعلى من حواس البشر العادي بقليل فهو اقرب للحيوان البري ، ايضاً هو لم يدرك انه نين .. ادرك رغبة القتل التي تملكت هيسوكا و ليس النين ..
كوموغي انسان عادي متفوق في لعبة ليس اكثر.

يعني انت تعتقد ان الحيوان البري قادر على الشعور بالنين xd
هذا مو عذر...غون حاسة الشم عنده قوية ورئتاه سعتاهما اكبر من البشر العادين كونه تربى بالغابات وهذا ماله علاقة باستشعاره بهالة هيسوكا بالغابة !!
غون سماها رغبة بالقتل ولكنها في الحقيقة هالة!

وغون كان طفل عادي وحواسه حيوانية قليلاً ليس الا :نوم:

Mohd ،
25-12-2013, 15:41
صراحة سؤال محير .. لماذا ﻻ يشعر البشريون داخل القصر بإن بيتو ... ربما هو ما ذكر في حلقة اليوم انها تتعرف على هوية الداخلين والخارجين ..

ليبارد
25-12-2013, 16:45
لو كايت + نيترو + نوف و مورال و اللي معهم و جون و كيلوا قابلوا بعض و هجموا قبل وﻻدة الملك كان اتوقع تغير الوضع
بوجود بيتو فقط إذا كانوا بوف ويوبي مثل قوتها اظن صعب لكن عندهم فرصه ايضا

كايت لم يلحقوا به ..... لان نيترو ومورال ونوف وصلوا متأخرا وكايت كان يسبقهم ....

الاخرين غون وكيلوا وبالم وناكل وشوت كانت لديهم بعض العيوب .... طبعا الامر ليس بالقوه انما بالشخصيه نفسها باستثناء غون وكيلوا كانا منهزمين نفسيا ومنكسران تماما وعليهما اثبات انهما مازال صيادين محترفين ....

نيترو راى بيتو فقط لكنه لم يعلم عدد الموجودين بالعش ومن الخطوره المجازفه من رئيس الصيادين نفسه والدخول الى الوكر دون معرفه مسبقه بماهيه وعدد الاعداء خاصه ان كايتو قبلهم وقع ضحيه النمل الموجود بذلك العش .......... بدليل ان بوفو خرج من البيضه في ذلك الوقت اي اصبح هناك حارسان وعدد غير محدد من زعماء الاسراب كليو وكوروتو وشيتو وزازان والكثيرين ممن هم قادرين على ان يسببوا المشاكل لنوف ومورال على الاقل ....

يعني بالمختصر ............. الانسحاب طيب :e415:

ليبارد
25-12-2013, 16:49
^

هناك فرق بين الهاله العدائيه والهاله الاخرى فالرين او الهاله عموما تكون حسب عقليه الشخص ( حديث وينج سان لغون وكيلوا ببرج حلبه السماء ) ...

عندما اظهر وينج الهاله بشكل اعتيادي دون وجود حاله عدائيه تجاههم لم يخف كيلوا وغون وعندما اظهر الهاله بنيه عدائيه خاف الاثنان وكيلوا التصق بزاويه الجدار بالاعلى :e40a:

( من اركــ برج حلبه السماء ) ...

اي ان بيتو مثلا عندما اطلقت الهاله لغون وكيلوا بالغابه بالان جي ال كانت عدائيه وسماها كيلوا بالهاله الشريره ..... عكس كوموغي التي لم يكن هناك شعور عدائي تجاهها ...

MonsterTOSHIMA
25-12-2013, 16:49

ماعليك في أحد الحلقات بالجريد آيلاند البرفيو كان رسمه سيء لكن تعدل بشكل ملحوظ مع الحلقة

غلطان

راجع قتال الزولديك الرسم أفضل بكثير من نيبون

ليبارد
25-12-2013, 16:58
هذا مو عذر...غون حاسة الشم عنده قوية ورئتاه سعتاهما اكبر من البشر العادين كونه تربى بالغابات وهذا ماله علاقة باستشعاره بهالة هيسوكا بالغابة !!

غون حواسه الحيوانيه قليله ؟؟؟؟ خطئ :em_1f611: غون مايميزه عن غيره انه تربى بالغابات ويحمل الكثير من صفات الحيوانات حتى الشم له مقارب لشم الكلاب ... في مستنقعات نيوميري بارك الصيادين استطاع ايجاد ليوريو عندما حمله هيسوكا ودل الاخرين على الاختبار ( كورابيكا ) من رائحه عطره فقط اي ان غرائز غون حيوانيه وهو وحش كامن بشهاده معظم من قابله من الكبار ( هيسوكا - بيسكي - وينج - رايزار - ايلومي ) .....

لكن هذا لاعلاقه لهو بشعوره بالنين ........... او شعور كوموغي طبعا .... فالنين هو القدره العقليه للشخص بتعريف النين الاساسي ............ والهاله تختلف حسب مايريده الشخص سواء كانت عدائيه ام لا ... ان كانت عدائيه تجاه شخص معين فبالتاكيد سيتسمر مكانه ...

غون وكيلوا مثلا لم يخافوا من هاله كايتو رغم ان كايتو قوي جدا ........ ونفس الحال لكوموغي مع الحراس ...

MonsterTOSHIMA
25-12-2013, 16:59
عندي تساؤل

كيف نوف علم أن تلك الهالة تخص بوف ؟ أصلاً هو ماقابل بوف كيف عرف بوجود كائن اسمه بوف قبل مايعرف هالته ؟

ليبارد
25-12-2013, 16:59
صراحة سؤال محير .. لماذا ﻻ يشعر البشريون داخل القصر بإن بيتو ... ربما هو ما ذكر في حلقة اليوم انها تتعرف على هوية الداخلين والخارجين ..

يشعر الجميع في القصر فقط وليس في منطقه بيزف باطن الارض بهاله بيتو ..... لكن ليست عدائيه تجاههم لانها تعرفهم جيدا هي عدائيه تجاه الغرباء فقط الذين لم تتعرف عليهم وتحتاج الى تفقد هويتهم ....

ليبارد
25-12-2013, 17:00
عندي تساؤل

كيف نوف علم أن تلك الهالة تخص بوف ؟ أصلاً هو ماقابل بوف كيف عرف بوجود كائن اسمه بوف قبل مايعرف هالته ؟

كل المعلومات اخذها من كورتو طبعا .... كوروتو يعرف جميع الحراس جيدا ومايقومون به وكيف هي عقليتهم ...... هو يعرف بوفو ويوبي وبيتو من خلال كوروتو حتى اسم الملك نفسه عرفوه منه لانهم لايعرفون لغه التخاطر بينه وبين الملكه ....

Mohd ،
25-12-2013, 17:08
يشعر الجميع في القصر فقط وليس في منطقه بيزف باطن الارض بهاله بيتو ..... لكن ليست عدائيه تجاههم لانها تعرفهم جيدا هي عدائيه تجاه الغرباء فقط الذين لم تتعرف عليهم وتحتاج الى تفقد هويتهم ....

لوهلة ظننت ان توقاشي جاب العيد :موسوس:

ليبارد
25-12-2013, 17:17
لوهلة ظننت ان توقاشي جاب العيد :موسوس:

تماما كنا دائما نتناقش بنفس الطريقه تقريبا في نقاش المانجا وقت صدور الفصول فطبيعي تكون هذه التساؤلات :em_1f607:

هي نفس حاله بيتو عندما كانت تحرس العش ............. جميع الجنود داخل العش ايضا يشعرون بالهاله وتكون ضمن مجالهم لكنها ليست عدائيه ... الا لشخص غريب عنهم لهذا ظهرت الهاله العدائيه عندما دخل مجالها الغرباء ( كايتو وغون وكيلوا ) وهم من شعر بالهاله العدائيه وليس الاخرين كبيجي الذي لم يعرف ماذا يجري ....:em_1f60e:

ليبارد
25-12-2013, 17:25

ليس فلاتر تابع ليو انما هو نفسه ايكاغورو الاخطبوط ولها علاقه بقدرته استعاره الجسد الميت والتحكم به كما فعلها مع ذلك الرجل عندما هاجم كيلوا سابقا ..

ايضا الحذاء غريبة اسبوع كامل حتى يتم اكتشافه و رؤويته !

القصر كبير وهو خالي من الجنود لان الحراس لايثقون بهم ... ولايوجد سوى 11 نمله ... ومن وجده تابعي ويلفن الذئب وهم ولائهم لويلفن وليس للحراس لان زعماء الاسراب وجميع فصائل النمل الاخرى ليس لديها اي ولاء للملك والمسأله فقط عمليه مصالح ولايوجد ولاء للملك الى لدى الحراس فقط والحراس ايضا لايعتمدون عليهم ويتركون لهم المهمات السهله او التي من المتوقع الفشل بها وليست المهام الحساسه كالمراقبه مثلا ...

الذئب فقط لو انه اخبر بوف,بوفو سوف يقوم بسرعة باكتشاف الخطة و يعلم ما هو سبب اختفاء اثار الاقدام عند السلام و هي الانتقال الاني>>>>>لان هذه القدرة يخشاها بوف من تواجدها مع العدو

بالتاكيد لن يخبر بوفو بدون مقابل فهو ليس لديه ولاء اتجاههم ويريد شيء لمصلحه نفسه قبل مصالحهم

...

ليبارد
25-12-2013, 17:28

للاسف كلامك صحيح :e40e: ... واخشى ان لايتم اخراج الثلاث حلقات القادمه بمستوى المانجا ......... هذه الفصول مستواها بالمانجا عالي جدا ولا اعرف كيف سيكون وضع الفريق الكوري اتمنى لهم التوفيق فقط فالاحداث القادمه خلال الشهر القادم ستحدد مستوى الاستديو وقدرته على الانتاج ومجاراه المانجا والقصه خاصه ان الوضع هنا مرتفع جدا :em_1f62c:

roreto
25-12-2013, 17:32
الحلقة كانت حلوة لا بأس بها اعتقدتها تافهة من بريفيو الحلقة الماضية :d

حدا يفهمني ما الذي يجري للملك؟؟ ليش هو غاضب ومنزعج؟!
يذكرني بالمراهقين بصراحة دائماً عصبيين على اشياء غير مفهومة :ضحكة:

مورايل وناكل وافكارهم المنحرفة :ضحكة:...طبيعي تفكير الرجال دائما شاطح :ضحكة:
وعلى اساس غون ما فهم شي...

غون يكثر الشرب كثيراً لأنه متوتر

الاخطبوط استخدم النملة المستشعرة كما كان يستخدم ذلك الجسد عندما كان يصيب كيلوا :موسوس:

حالياً باقي 3 دقايق صحيح؟...تخيلوا احداث الحلقة القادمة بهذه الثلاث دقائق :ضحكة:

ليبارد
25-12-2013, 17:39

حدا يفهمني ما الذي يجري للملك؟؟ ليش هو غاضب ومنزعج؟!
يذكرني بالمراهقين بصراحة دائماً عصبيين على اشياء غير مفهومة :ضحكة:

الملك متضجر ......... هو تستطيعي ان تقولي مراهق فهو لم يكمل الشهرين ... حتى انه خرج قبل اكتماله عنوه :em_1f635: ... لهذا هو يتعرف على امور مختلفه ..... هو متضجر من هزائمه اولا ثم هزيمته الاخرى عندما سألته كوموغي عن اسمه فلم يقنعه الحراس باجابه وافيه عن اسمه ..... ؟؟

يتسائل عن سبب وجوده ......... هو الملك لكن ليس له اسم حتى القصر اخذه واستعاره وهو لم يكن قصره اساسا واتى من العش المظلم :em_1f61f: حتى الناس الذين يقفون امامه جميعا كاحترام له ليسوا في وعيهم .............. لكنه بعدها قال على الرغم من هذا الضجر ان كان قدري ان اقف عليهم واكون سيدهم فانا لن ارفض :e418:

مورايل وناكل وافكارهم المنحرفة :ضحكة:...طبيعي تفكير الرجال دائما شاطح :ضحكة:
وعلى اساس غون ما فهم شي...

غون يكثر الشرب كثيراً لأنه متوتر

الاخطبوط استخدم النملة المستشعرة كما كان يستخدم ذلك الجسد عندما كان يصيب كيلوا :موسوس:

حالياً باقي 3 دقايق صحيح؟...تخيلوا احداث الحلقة القادمة بهذه الثلاث دقائق :ضحكة:

:em_1f606: تخيلي ان الثلاث دقائق تاخذ ثلاث حلقات :em_1f636:

ليبارد
25-12-2013, 17:41

لا اعتقد انه يوجد حلقات تافهه ان اخذنا الامر بمنظور تطور القصه وتقدمها بشكل ملحوظ وتدريجي :e417: ....... لكن قد تكون تافهه للبعض ان كان للامر علاقه بالقتال والحماس :e056:

..

roreto
25-12-2013, 18:23
..

فكرتها تافهة لان البريفيو عرض لقطة الكلام والشجار بين كيلوا وغون والتاكو ،،،،يعني فكرتها كوميدية وحاليا مو وقت الكوميديا :غول:

ليبارد
25-12-2013, 19:08
roreto

من جد ........... لكن افضل البريفيو التافهه عن الحرق به ..... رغم انه لايهمني لاني لا افتح اي بريفيو في الانميات التي لم اشاهد المانجا الخاصه بها ولا اريد الحرق e417

ليبارد
25-12-2013, 19:10
فكرتها تافهة لان البريفيو عرض لقطة الكلام والشجار بين كيلوا وغون والتاكو ،،،،يعني فكرتها كوميدية وحاليا مو وقت الكوميديا :غول:

فعلا انا اكره الكوميديا وقت الجد والخطوره ................. هذا يقلل كثيرا من قدر العمل ......... بعدين للامانه توغاشي من سلبياته انه ليس جيدا بالكوميديا ... كوميديا جافه تقريبا الا فيما ندر على الاقل بالنسبه لي كرأي شخصي .............. ارى ان كيشي واودا افضل منه بكثير في هذا اللون .... وكوبو لايقل سوء عنه ...

џŁṪλй$
25-12-2013, 19:28
الحلقة لم تحتوي على ذلك الحدث الكبير أو تلك المعلومات الجديده .. أشياء بسيطة من هنا وهناك وتفسير لبعض الأمور فقط.

لكن الحلقة ممتعه .. ممتعه جداً جداً !! عشان كذا أنا أحب هنتر .. رغم إن الحلقات الحلقات الحالية من المفترض إنها تكون ممله وبلا أكشن .. لكن أجد نفسي منغمس لدرجة إن الحلقة تنتهي بمجرد ما تبدأ !!

عموماً.

أخيراً الذئب طلع وأنا من أول أتسائل وين راح : /. المشكلة إنه خرج من اللامكان حقيقتاً .. كان مختفي مختفي مختفي .. فجأه أنا موجود .. ولا يبغى يصير الملك :e40f:
لازم يموت هالذئب لأنه جاب العيد في النمل .. لو إنه أخبر بوفو أو يوبي بمسألة الحذاء كان راحت على الصيادين.

أعجبني إن مش جميع الإستنتاجات اللي خرج بها الصيادين أو النمل صحيحه 100% , أو تكون الإستنتاجات بشكل غير متسلسل.
الأمر هكذا سيكون غير منطقي
مثلاً وصلوا لإستنتاج إن الملك لوحده في غرفته بسبب وجود إمرأه معه, ووصل تفكيرهم بوجود علاقة بين بالم والملك :e40f:
أو مثلاً الذئب اللي يحلل خطوه بخطوه وما وصل للإستنتاج بشكل سريع .. مثلاً في البداية كان يعتقد إن هدف المتسلل خطف جندي.
ثم تتبع رائحة الحذاء الى الدرج ثم الى الخارج. هل تخلى عن مهمته أم حققها ؟ هل من الممكن ان يمتلك أجنحه وطار للطابق الثاني عندما وصل للدرج والحذاء مجرد تظليل ؟
ثم يتذكر حراسة بيتو للطابق الثاني .. هل توقفت بيتو عن إستخدام الإن ولو مره وأستطاع الدخيل الذهاب للطابق الثاني ؟

بعد التحمص والتدقيق خرج بسيناريو جيد .. الذئب ماكر وذكي جداً .. ومع ذلك ما وصل لذكاء بوف في إحتمالية وجود تقنية إنتقال ذاتي.

نهاية الحلقة كانت حماس بشكل !!!
" إستعدوا للهجوم !!! "

الحلقة كوم والبريفيو كوم آخر .. الهايب الآن over 9000 :e011:

9/10

ليبارد
25-12-2013, 19:38
џŁṪλй$

يبدو انك لاتهتم فقط بالاحداث ... :em_1f605: لان الامر الان عباره عن استعدادات اخيره ومراجعه لانهم الان داخل الغرفه التي لاخروج منها الى داخل القصر حتما ولامكان للتراجع الان :e108:

فعلا كما ذكرت مايعجبني بهنتر انه يعطي معظم الشخصيات ادوار مختلفه سواء كبيره او صغيره لكن من الصعب تهميش شخصيه ... فكيف الحال يكون لزعيم سرب كالذئب ويلفن ...

ليبارد
25-12-2013, 19:41
تقييم الحلقه 1 الجزئيه الثالثه من ارك النمل : 8.6 نقطه ...

MĀJĒD
25-12-2013, 19:42
الذيب طلع واحد من القاده اجل
و انا اقول فجأه صار له دور كنت احسبه نمله عاديه خاصه انه كان يسمع اوامر الاسد

ليبارد
25-12-2013, 19:54
MĀjĒd

لم يسمع اوامر الاسد رغبه منه ......... بيتو امرته هو وبرودا ( الروبيان ) ان يساندو ليول الاسد فقط وهما الاثنان ايضا زعيما سرب ..... لم يكونا متواجدين في اليوم الماطر الذي دخل فيه نوف لانهما كانا مع ليول قبل ان يفضل الاستفراد بمورال بنفسه ليلقى حتفه ....

џŁṪλй$
25-12-2013, 19:56
џŁṪλй$

يبدو انك لاتهتم فقط بالاحداث ... :em_1f605: لان الامر الان عباره عن استعدادات اخيره ومراجعه لانهم الان داخل الغرفه التي لاخروج منها الى داخل القصر حتما ولامكان للتراجع الان :e108:

فعلا كما ذكرت مايعجبني بهنتر انه يعطي معظم الشخصيات ادوار مختلفه سواء كبيره او صغيره لكن من الصعب تهميش شخصيه ... فكيف الحال يكون لزعيم سرب كالذئب ويلفن ...

كلامي عن الذئب ما كان مدح ترى .. بالعكس ذم, لما تكون قصتك متماسكة وتوضيفك للشخصيات متماسك, راح تعرف وين كل شخصية .. وراح تختفي بشكل منطقي وتظهر بشكل منطقي.

على سبيل المثال ليول جاء للقصر محاولاً إستغلال الحرس الملكي, ثم أعطي أمر بالقضاء على الصيادين .. ثم حصل ما حصل من الأحداث .. ثم قاتل ومات.
أو كولت .. خلال الإن جي إل كان دورة كبير .. في نهاية الإن جي إل أخذ الطفل ليرعاه .. وأختفى بشكل منطقي بعيداً عن الأنظار .. ثم يعود بعد فترة والطفل معه.

لكن الذئب ظهر قليلاً في الإن جي إل .. ثم بام .. أختفى ! ثم بعد 20 حلقة نجده في القصر !
ليش هو في القصر ؟ ووينه طوال هالفتره ؟ أسألة كثير تنطرح هنا .. نفس الشيء على الكوالا والثور وبقية المختفين.

ليبارد
25-12-2013, 20:28
џŁṪλй$

ذكر ناكل لشوت ان كلوت اخبرهم ان مازال هناك ثمان قاده سرب خرجو عن نطاق الان جي ال ... اي تمردو ولم يتمكن الصيادين المرسولين من الجمعيه من امساكهم وحسب ماظهر هم ( زازان + ميليرون + ليول + شيتو + برودا الروبيان الذي ظهر باحد اذاعات التلفاز + ويلفن + التمساح + السرعوف ...( ظهر بالمانجا ولا اذكر ان كان ظهر بالانمي اثناء خروجه من الان جي ال ) ...

هؤلاء فقط من ذكر بلسان كوروتو انهم يحملون عداء وهم متمردون خارج الان جي ال ويريدون تكوين مملكاتهم الخاصه بطريقتهم ....

ايضا ذكر ان هؤلاء قد يسعون الى الذهاب للملك لاكتساب القوه ... بيتو وبوفو هم من يعلمونهم كيف يستخدمون نينهم بشكل فعال وصحيح خاصه بيتو ..... لهذا كان هدف شوت وناكل ابعاد شيتو عن الملك اما الاخرون فلا يعلمون بمكانهم ولم يرونهم اصلا ...

برودا فقط ظهر بالتلفاز .... في احد اللقطات حاله حال الاسد ليول .... زازان استقرت بالريوسيغاي قبل ان تقتل على يدي فيتان .... ويلفن الذئب والتمساح والسرعوف غير معروف مكانهم .... ميلويون هدفه الحقيقي كان الانتقام من الملك لهذا التقى بغون .... الاسد هاجيا كاد ان يلقى حتفه وكان في اشتباكات كبيره مع صيادين من الجمعيه ... وصادف القصر وكان بعدها لجؤه اليهم ....

شيتو كان مراقب من ناكل لهذا هو معنا على الراداد واي خطوه يقوم بها ناكل يستطيع معرفه مكانه ومايريد ان يفعله ..... بفعل البوتكلين ....

بقي السرعوف والروبيان برودا والذئب ويلفين والتمساح .... لكنهما من الخارجين عن نطاق الان جي ال والمحتملين انهم قد يلتقون بالملك .... راينا برودا وويلفن سابقا طلبت منهم بيتو قبل حلقات ان يقدمان المساعده ليول لانه يجد صعوبات ..... اي الامر عمليه تبادل منافع معهم مقابل اعطائهم القوه او اعطائهم مهارات نين خاصه بهم .... وكلا تصرف حسب شخصيته . بشكل تقريبا ...

قبل ان نعود الى هؤلاء ...

الكوالا ليس زعيم سرب هو نائب لميلوريون الحرباء حاله حال راموت نائب كوروتو وفلاتر نائب الاسد ليول والعنكبوت بايك تابع زازان .... ظهر متذمرا لكن كوروتو استغرب قال ان الجميع توقع ان يكون هذا الشخص مع الراحلين لكنه فضل البقاء بالاضافه لانه اصلا غير مهتم بالملكه كحال الاخرين ... اي انه بالان جي ال ولايعرف لاي طرف هو بالاساس لان مزاجه صعب وغير مفهوم على مايبدو ...

الثور ... من الباقين بالان جي ال مع الباندا ايضا .... وقنديل البحر .... هؤلاء زعماء سرب لم يغادرو الان جي ال ويحاولون التمرد وبناء ممالكهم الخاصه ..... لهذا التوقع حتى الان انهم بالان جي ال مالم يأتي جديد بخصوصهم ...

نأتي الى بعض الشخصيات وطريقه تفكيرها ...

الاسد هاجيا :: واض انه ماكر ويحب السلطه كثيرا هو رضي بالخضوع كونه مضطر وواجهه خطر الموت ويحب ان ياخذ المهمات لنفسه وياكل الكعكه الكبيره .... لهذا يحب الدور البارز دائما على حساب غيره _ قالها لشيتو .....

شيتو الفهد :: سطحي التفكير ....... لهذا تجده يمشي بدون تخطيط ومايهمه هو ان يحصل على قدره ويصبح قويا جدا فقط ...

ميلريون :: بالتاكيد يريد الانتقام من والده بالتبني الذي قتله الملك ........ لهذا ظل صامتا حتى وجد غون واحس ان لديه فرصه ان يكون شريكا مع هذا الشخص ...

زازان :: ذهبت مباشره الى الريوسيغاي ... ويبدوا ان حظها كان الاسواء بين المجموعه فهي ذهبت بعيدا ووقعت ضحيه بيد العناكب ...

ويلفين :: كان صامتا طوال الوقت ... لكن لايبدو انه كان يتحدث او كان غبيا او ذكيا ... كان كالكومبارس تماما .... وكان ينفذ مايقال له ايضا فهو ساعد ليول وقبل بان يكون كومبارس ايضا .... لكن بالنسبه لشخصيته يبدو انه ينتظر فرصته جيدا لانه يريد ان يكون ملكا بالخفاء .... اي انه من النوع الماكر الذي ينتظر فرصته لهذا مازال يبدوا في الواجهه غير مهما لكنه في حديثه المونولوجي الان اتضح انه ماكر ويحمل الكثير ...

برودا اتضح وجوده مع ويلفين ايضا في الفترات الاخيره اي انه من الاشخاص اللذين التقوا بيتو ......

برودا + ويلفين + شيتو + ليول .......... حتى الان اربع زعماء سرب تأكد انهم التقوا الحراس لكي يحصلون على القوه بمقابل طبعا من اصل ثمان زعماء سرب خرجوا من الان جي ال ... ميليرون الخامس الذي انظم مع الابطال .......... زازان السادسه التي قتلت من فيتان بالريوسيغاي ....

السرعوف + التمساح ..... مازالا غير معروف مكانهم حتى الان لكنهم من الخارجين عن الان جي ال ...

ملاحظه :: زعماء الاسراب الذين اذكر اسمائهم هم الذين ذكرت اسمائهم بالانمي حتى الان .... الاخرون اشير اليهم فقط بنوعهم كالتمساح والسرعوف والباندا وهكذا ...

ليبارد
25-12-2013, 20:50
http://im37.gulfup.com/hHWgX.png (http://www.gulfup.com/?tVWVbB)

هؤلاء زعماء الاسراب قبل ولاده الملك ...............قتل منهم اثنان فقط هما العلجوم ويونيجو القنطور على يد كايتو ......

بعد ولاده الملك قتل السلحفاه وبيجي البطريق .....

عددهم 14 قبل ولاده الملك ..... وتمرد منهم 8 قاده اسراب ... قتل منهم حتى الان اثنان زازان وليول .... وميلريون انظم لفريق الاقتحام ....

џŁṪλй$
25-12-2013, 21:16
طيب يا ليبارد رجعنا لنقطة الصفر ؟

أنا كنت أتحدث مجملاً عن إختفاء النمل من بعد موت الملكه .. بعض الشخصيات مختفية في وقت من المفترض أن تظهر فيه .. فقط هذا ما أعنية.

فلما تجي هالشخصيات اللي أختفت فجأه .. تظهر فجأه بحدث قوي ويحاول يعطية دور حتى لا يهمشه .. تشعر وكأن هناك القليل من التخبيص.

كنت أتناقش مع أخوي قبل فتره حول هالموضوع .. وكان يقول " توغاشي تورط بكثرة قادة الأسراب والنمل وبدأ يصرفهم من هنا وهناك"

زازان صرفها مع العناكب, البقية لا وجود لهم .. رغم إن الصيادين الآن يبحثون عن النمل .. فلا بد إن يحدث لهم ما حدث لـ تشيتو و ليول.

ليول تم بناء شخصيته .. وفي النهايه مات بشكل سريع خلال حلقة واحده .. كولت تم تصريفة مع الطفل - على حسب كلامه :e412: -

راموت صرفة مع كيلوا .. ويرى بان تلك الحلقة شونين خالص لول.

عموماً .. شيء ما يأثر بشكل كبير على مستوى الآرك بنظري.

ibrahimovic77
25-12-2013, 21:16
تابعت الحلقه وكنت انتظر اللحظه الأخيره اللتي صرخ فيها موراو

لكن للأسف اللقطة في الأنمي ماكانت على قد الطموح

بالمانغا كانت افضل بكثير

انتظر الحلقه القادمه بشغف واتمنى ان يكون الأخراج بمستوى الأحداث

нιᴅeкo
25-12-2013, 21:32
يآرب يموتَ الذيبَ بيخربَ كل خططَ كيَلوا والباقينَ .
السؤال هنـاا الكوالا القوي وين رآحَ ؟ :d .
ايهَ وامسَ تذكرتَ شيء ب آرك القريد آيلاندَ
الحينَ الفلاشَ الليَ حصلها جون منَ أبوهاَ وش كانتَ فايدتهاَ ؟ :D

وكل يوومَ ينحرقَ عليَ احدااثَ كثيررَ ي الله :( .

Cloudy Ayasaki
25-12-2013, 21:49

أنا كنت أتحدث مجملاً عن إختفاء النمل من بعد موت الملكه .. بعض الشخصيات مختفية في وقت من المفترض أن تظهر فيه .. فقط هذا ما أعنية.

فلما تجي هالشخصيات اللي أختفت فجأه .. تظهر فجأه بحدث قوي ويحاول يعطية دور حتى لا يهمشه .. تشعر وكأن هناك القليل من التخبيص.

كنت أتناقش مع أخوي قبل فتره حول هالموضوع .. وكان يقول " توغاشي تورط بكثرة قادة الأسراب والنمل وبدأ يصرفهم من هنا وهناك"

زازان صرفها مع العناكب, البقية لا وجود لهم .. رغم إن الصيادين الآن يبحثون عن النمل .. فلا بد إن يحدث لهم ما حدث لـ تشيتو و ليول.

ليول تم بناء شخصيته .. وفي النهايه مات بشكل سريع خلال حلقة واحده .. كولت تم تصريفة مع الطفل - على حسب كلامه :e412: -

لو تم صنع قصة لكل قائد السرب وترك الموضوع الاصلي الذي هو الملك الذي يكون اقوي واقوي مع الوقت
سيكون الامر غير منطقي + سنشعر بملل شديد
مثلا لو قاتل حاليا ناكل احد قادة الاسراب قبل دخول القصر , حسنا لا مشكلة
لو قاتل معركة اخرة بنبدء بالملل ولا تنسي نظام قتالات هنتر ( تحليل x تحليل ) نوع جميل ولكن تكراره يصيبك بالملل
الفانز حاليا يهتمون بنيتيرو والملك برأيي
وفانز كايتو منتظرين دخول القصر لنري ماذا سيفعل غون الذي اخذ منه الشخص الذي كان اخه الاكبر وايضا هو جزء من مماته ( قطعت يد كايتو عندما اندفع ليحمي غون وكيلوا )
غير ان بعض الناس كانوا متضايقين من تفرع الاحداث وقت الجيني ريودان ضد النمل
فما بالك لو شخصيات عادية ضد النمل ليس العصابة العظيمة ..
اما فانز النمل .. اظن ان تم السحب عليهم من قبل الكاتب :ضحكة:
باختصار الامر لكي لا نمل من الارك والمفترض يتجهون للاقوي لانه يذداد قوة مع الوقت ^^

Limit Out
25-12-2013, 21:56

الحيوانات تدرك مشاعر الخوف فلماذا لا تدرك الرغبة بالقتل
لم يستشعر الهالة لأنه لا يعرف ماهو النين اصلاً ، استشعر رغبة هيسوكا لأجل القتل فقط
سماها رغبة بالقتل لأنه لا يعرف ماهي الهالة الوحشية ..
البشر العاديين لا يدركون أو يحسون بالنين الا عندما يتعلمون النين.

ليبارد
25-12-2013, 21:58

صدقت بكلامك .... حنا نحن بصراحه تحدثنا عن كثره قاده الاسراب للنمل وكيف سيتم تصريفهم .... لكن ارى من المبكر الحكم المطلق عليهم .....

فمثلا مشكله شيتو وليول وزازان وقوعهم في قبضه مورال ونوف هؤلاء الان هم محور القصه مع غون وكيلوا وشوت وناكل ... اي الامور في هذه المنطقه ....

الاخرين تم الحديث عن ان الصيادين فشلوا بالامساك بهم ... وغضب مورال كثيرا وتحدث مع نوف بهذا الاساس وقال ان المنظمه لم ترسل الصيادين الذين نحن اخترناهم ونراهم الاكثر مناسبه لهذه المهمه .... لهذا فشلوا بالامساك ببقيه القاده ....

اي ان ماحدث لباقي الاسراب مع الصيادين الاخرين لم يعرض هنا ربما لعدم كشف هويه الصيادين الاخرين حتى ان ليول نفسه تم ذكر فقط انه نجى من الصيادين ولم يذكر من هم .؟؟؟ حتى صديق مورال لم نعرف الى اسمه غوران ....

مسأله التصريف تطبيعيه اهم شي ان يكون التصريف صحيح ....... فمثلا كوروتو تصريفه مع الطفل لايعتبر تصريف ليس له معنى ....... اصلا شخصيته جعلته يكون مسالما بالاضافه لكونه هو المسؤول الاول عن كل المعلومات التي اتت للصيادين .... فهذه طريقه القصه اساسا ....

لانه ليس من الضروري ان يتواجد جميع زعماء الاسراب دفعه واحده بالقصر .... هم لايوجد لديهم ولاء مطلق ...... اي كلا لديه هدف .. ومن اتى الى القصر كان يطمح لزياده قوته لا غير .. الاخرين مجهولين المكان حتى الان ... بالتاكيد ان كان كل من يختفي يعد انه تم تصريفه على هذا الاساس علينا ان نقول ان كورورو وهيسوكا ايضا تم تصريفهما مع بعضهما البعض :em_1f615:

هذه تعد شخصيات بالقصه .... اي ان تحركها دائما مستمر ... من هو مفقود سيظل مفقودا بالتاكيد حتى يتم العثور عليه ...

ومسأله موت ليول من حلقه واحده .... في هنتر المماطله لم تكن موجوده بشكل دائما فافوجين تم بناء شخصيته ومات من حلقه واحده ايضا ........ ولاننسى ان من قتله مورال اي صياد خبير وليس عاديا ...

انا فهمت قصدك .............. انت تقصد بناء الشخصيه ......

راموت تم بناء شخصيته من البدايه ..... ليول ايضا شيتو ... زازان .............. هؤلاء تم بناء شخصيتهم ...

ويلفن الذئب للتو اتى اليس كذلك ... المقصد كان موجودا لكنه بعيدا عن الاحداث .................. اتفق معك ... لكن تستطيع ان تحكم على بناء شخصيته لكن ليس بهذه السرعه .... فالاسد تحدثنا عنه كاملا بعد ان انتهى امره وانتهى دوره نهائيا ..... علينا انتظار الاخرين فاوراقهم لم تحرق بعد .... وويلفن لم يظهر كشخصيه قياديه بعد بل تابع لكنه يفكر بمكر بشكل مونولوجي ....... اي يملك ذكاء حاد .... لكنه ليس له دور كبير امام الحراس ولم تكن شخصيته امامهم مثل شخصيه الاسد هاجيا الذي كانت شخصيته جاهزه البناء للقصه وبينهما سلف ودين والحوار بينهما مفتوح ....

اما مسأله كيلوا وراموت ..... هي شونينه صحيح ... فهنتر ليس مونستر بالاخير .... لكنها لم تخرج عن المنطق وكيلوا بالاساس يملك قوه كبيره وموهبه عظيمه لكنها كانت مقيده من ايلومي منذ الصغر .... واستطاع تحرير نفسه منها .... اي لم يكتسب قوه جديده ...

FROESE
25-12-2013, 22:02
السلام عليكم

الحلقه كانت مراجعه للخطه ونقاط الضعف بس كانت مهمه

طبعا اهم حدث هو البريفو غيره ولاشي

والله يصرنا للاسبوع الجاي واللي بعده :em_1f629:

ليبارد
25-12-2013, 22:03
لو تم صنع قصة لكل قائد السرب وترك الموضوع الاصلي الذي هو الملك الذي يكون اقوي واقوي مع الوقت
سيكون الامر غير منطقي + سنشعر بملل شديد
مثلا لو قاتل حاليا ناكل احد قادة الاسراب قبل دخول القصر , حسنا لا مشكلة
لو قاتل معركة اخرة بنبدء بالملل ولا تنسي نظام قتالات هنتر ( تحليل x تحليل ) نوع جميل ولكن تكراره يصيبك بالملل
الفانز حاليا يهتمون بنيتيرو والملك برأيي
وفانز كايتو منتظرين دخول القصر لنري ماذا سيفعل غون الذي اخذ منه الشخص الذي كان اخه الاكبر وايضا هو جزء من مماته ( قطعت يد كايتو عندما اندفع ليحمي غون وكيلوا )
غير ان بعض الناس كانوا متضايقين من تفرع الاحداث وقت الجيني ريودان ضد النمل
فما بالك لو شخصيات عادية ضد النمل ليس العصابة العظيمة ..
اما فانز النمل .. اظن ان تم السحب عليهم من قبل الكاتب :ضحكة:
باختصار الامر لكي لا نمل من الارك والمفترض يتجهون للاقوي لانه يذداد قوة مع الوقت ^^

المقصد الاخير ان هدف الفريق هو قتال الملك والحراس ............. ومشكله قاده الاسراب المتواجدين بالقصر انهم عائق استخدمه الحراس ليوقفوا مورال ونوف والبقيه فكان الاصطدام معهم ..... والباقين الغير موجودين مع الملك والحراس لاعلاقه بمورال معهم فهو ترك امرهم للجمعيه لتتولى امرهم .... وتوغاشي لم يعرض قتال بيتو وكايتو ولم يعرض لنا حتى الان ماحصل بين هيسوكا وكورورو لترك الامر كله للمجهول فكيف يقوم بحرق اوراق صيادين اخرين مع قاده اسراب ليسوا متواجدين بقلب الحدث هنا ؟؟؟

حتى شيتو نفسه بالبدايه تركه ناكل ومورال لكي يتولى امره صيادا اخرى لكن الامر عاد بينه وبينهم عندما عاد الى الملك لكي يحصل على قدرات وقوه جديده فكان عقبه امامهم ....

المحصله ان الذئب كان متواجد لكن على استحياء .... الان بدأت تظهر قدرات ذهنيه له معتبره حتى الحراس لايعرفون عنها ..... وهو كمن يتحرك بالخفاء ويلعب دور الكمبارس بالواجهه .... الروبيان ايضا تواجد لكن حتى الان لايوجد دور له فهو فقط متواجد كمتعاون مع بيتو التي طلبت منه هو والذئب مساعده الاسد هاجيا .....

باقي زعماء الاسراب الذين تورط بهم توغاشي غير متواجدين بالساحه حاليا وبعضهم تركناهم بالان جي ال اخر عهدنا بهم .... فمن المبكر جدا الحديث عنهم ...

ليبارد
25-12-2013, 22:15
المقصد انه من التقليدي جدا استخدام جميع النمل بشكل عشوائي هكذا + لانستطيع ان نحكم على الشخصيه هل تم بناء شخصيته ام لا الى بعد التقدم باحداثها ....

لو نلاحظ ان قاده اسراب النمل ( 16 )

مات منهم اثنان في الان جي ال من كايتو .......... بقي 14 ...

مات منهم اثنان اثناء ولاده الملك .......... 12 .....

كولوت حصل له ماحصل وتعهد مورال بحمايته هو الجنين النمله .......... بقي 11 زعيم سرب ...

8 قاده للاسراب غادرو العش والان جي ال وتمردوا اراد كلا منهم ان يشق طريقه ليصبح ملكا بنفسه ...

بقي 3 زعماء سرب .. ( الباندا + الثور او الوعل + قنديل البحر ) ...... هؤلاء من الذين لم يخرجوا مع الاخرن خارج الان جي ال ... اي توقعنا الان انهم مازالو بالان جي ال والاحداث الان ليست هناك ولانعرف مايجري هناك اساسا ؟؟؟؟ طبعا الكوالا كان معهم ايضا ...

اما الثمان الاخرين ............ فمات اثنان فقط زازان وليول .......... بقي 6 .... ميليورن انضم للابطال لان هدفه حمايه الملك ...

شيتو كان مطاردا وتم امساكه بالبدايه من قبل ناكل ومورال ............ ظهر ايضا بالتلفاز اثناء مهاجمه احد المدن هو والروبيان والاسد ........... لكن شيتو كان في قلب الاحداث لانه احتك مباشره بناكل وتم ضربه بالبوتكلين ...

المحصله ... انه لم يتساقط الكثير من زعماء الاسراب الثمانيه 3 فقط اثنان ماتو والاخر انضم الى الابطال .... واثنان تم تواجدهما سابقا على استحياء وهما الذئب والروبيان .... لكن الذئب اتضح انه يفكر بالخفاء وان لديه طموح قوي وتوغاشي لم يذكره سابقا لكن الاحداث لم تكن معه من الاساس ولم يكن لديه مهمه رئيسيه من الحراس حتى هذه المهمه اتت له صدفه عندما وجد حذاء نوف وخاف ان يسرق منه المجد ان اخبر يوبي او بوفو .... لهذا يريد ان يستنتج بشكل كبير جدا حتى يعترفوا به ....

الزعماء الاخرين مجهوولين ومانعرفه فقط ان الصيادين فشلوا بامساكهم جميعا ولم يمسك قائد سرب واحد ابدا بسبب ان المنظمه لم تختر الصيادين المناسبين وحسب كلام نوف انه يبدوا انهم يختارون من يصوتون لهم ( يعني شغله واسطات مو كفائه صياد ) ....

الامر بعيدا عنهم لكنهم ليسوا غائبين تماما عن الاخبار ...

roreto
25-12-2013, 22:32
فعلا انا اكره الكوميديا وقت الجد والخطوره ................. هذا يقلل كثيرا من قدر العمل ......... بعدين للامانه توغاشي من سلبياته انه ليس جيدا بالكوميديا ... كوميديا جافه تقريبا الا فيما ندر على الاقل بالنسبه لي كرأي شخصي .............. ارى ان كيشي واودا افضل منه بكثير في هذا اللون .... وكوبو لايقل سوء عنه ...

لا اقصد بكلمة كوميديا المعنى الحرفي لها،،،اقصد تحول الشخصيات للتشيبي مثل غون اليوم وهو يشرب العصير،،،اكره هذه التحولات في اللحظات الجدية :غول:
واحد أسبابي لعدم أستظراف وان بيس هو وضع التهريج "التهريج وليس مجرد كوميديا" في أوقات جدية،،،اكثر شيء كرهته في وان بيس تهريج باغي والشخص الشاذ نسيت اسمه بالحرب،،،،يعني ما بتشعر بهول الحرب بهذه الطريقة :تعجب:
وما يعجبني بنارتو بأوقات الجد والحروب مافي حركات تهريج،،،،دراما فقط
وبالطبع هانتر جيد بهذا الامر بالنسبة لي :e056:

+
بالنسبة للبريفيو وعدم مشاهدته :em_1f606:،،،انا اعتبر هذا الامر زيادة تعصب،،،صح انا ما بحب الحرق ولكن البريفيو عندي من المهم مشاهدته،،يعني هو جزء من الحلقة ولازم شوفه :تدخين:

~Masked~
25-12-2013, 22:33
الحلقة جيدة توقعت ان تكون احداثها تافهة من البرفيو السابق
الملك فى حيرة من جهله لهدفه فى الحياة
والحراس حائرون فى كيفية حراسة الملك دون ازعاجه
نوف احسه استعاد ثقته فى نفسه :e106:
لماذا احس ان فى الفريق افراد منحرفون :e40e:
على العموم الحلقة القادمة مليئة بالاثارة :e056:

ليبارد
25-12-2013, 22:43
لا اقصد بكلمة كوميديا المعنى الحرفي لها،،،اقصد تحول الشخصيات للتشيبي مثل غون اليوم وهو يشرب العصير،،،اكره هذه التحولات في اللحظات الجدية :غول:
واحد أسبابي لعدم أستظراف وان بيس هو وضع التهريج "التهريج وليس مجرد كوميديا" في أوقات جدية،،،اكثر شيء كرهته في وان بيس تهريج باغي والشخص الشاذ نسيت اسمه بالحرب،،،،يعني ما بتشعر بهول الحرب بهذه الطريقة :تعجب:

+
بالنسبة للبريفيو وعدم مشاهدته :em_1f606:،،،انا اعتبر هذا الامر زيادة تعصب،،،صح انا ما بحب الحرق ولكن البريفيو عندي من المهم مشاهدته،،يعني هو جزء من الحلقة ولازم شوفه :تدخين:

صحيح هنتر هنتر لايوجد فيه كوميديا في اوقات الجد والملاحم مطلقا وهذا شاهدناه بكل الاركات منذ انطلاقه ارك الصيادين .... حتى هذه اللقطه الكوميديه مازال الفريق بالامان ولم يدخل القصر بعد ..... هذه سلبيه ون بيس فعلا في منتصف المعارك تكون اللقطات الكوميديه التي تقلل من قوه المشهد ...

البريفيو بالنسبه لي حرق ......... حرق شنيع e108

FROESE
25-12-2013, 22:56
البيريفو با النسبه لي حماس شد اعصاب توقعات وخيالات ..<<طبعا لمن لم يقرؤ المانجا

ibrahimovic77
25-12-2013, 23:52
المقصد انه من التقليدي جدا استخدام جميع النمل بشكل عشوائي هكذا + لانستطيع ان نحكم على الشخصيه هل تم بناء شخصيته ام لا الى بعد التقدم باحداثها ....

لو نلاحظ ان قاده اسراب النمل ( 16 )

مات منهم اثنان في الان جي ال من كايتو .......... بقي 14 ...

مات منهم اثنان اثناء ولاده الملك .......... 12 .....

كولوت حصل له ماحصل وتعهد مورال بحمايته هو الجنين النمله .......... بقي 11 زعيم سرب ...

8 قاده للاسراب غادرو العش والان جي ال وتمردوا اراد كلا منهم ان يشق طريقه ليصبح ملكا بنفسه ...

بقي 3 زعماء سرب .. ( الباندا + الثور او الوعل + قنديل البحر ) ...... هؤلاء من الذين لم يخرجوا مع الاخرن خارج الان جي ال ... اي توقعنا الان انهم مازالو بالان جي ال والاحداث الان ليست هناك ولانعرف مايجري هناك اساسا ؟؟؟؟ طبعا الكوالا كان معهم ايضا ...

اما الثمان الاخرين ............ فمات اثنان فقط زازان وليول .......... بقي 6 .... ميليورن انضم للابطال لان هدفه حمايه الملك ...

شيتو كان مطاردا وتم امساكه بالبدايه من قبل ناكل ومورال ............ ظهر ايضا بالتلفاز اثناء مهاجمه احد المدن هو والروبيان والاسد ........... لكن شيتو كان في قلب الاحداث لانه احتك مباشره بناكل وتم ضربه بالبوتكلين ...

المحصله ... انه لم يتساقط الكثير من زعماء الاسراب الثمانيه 3 فقط اثنان ماتو والاخر انضم الى الابطال .... واثنان تم تواجدهما سابقا على استحياء وهما الذئب والروبيان .... لكن الذئب اتضح انه يفكر بالخفاء وان لديه طموح قوي وتوغاشي لم يذكره سابقا لكن الاحداث لم تكن معه من الاساس ولم يكن لديه مهمه رئيسيه من الحراس حتى هذه المهمه اتت له صدفه عندما وجد حذاء نوف وخاف ان يسرق منه المجد ان اخبر يوبي او بوفو .... لهذا يريد ان يستنتج بشكل كبير جدا حتى يعترفوا به ....

الزعماء الاخرين مجهوولين ومانعرفه فقط ان الصيادين فشلوا بامساكهم جميعا ولم يمسك قائد سرب واحد ابدا بسبب ان المنظمه لم تختر الصيادين المناسبين وحسب كلام نوف انه يبدوا انهم يختارون من يصوتون لهم ( يعني شغله واسطات مو كفائه صياد ) ....

الامر بعيدا عنهم لكنهم ليسوا غائبين تماما عن الاخبار ...

هههههههههههههههههههه em_1f606

اكتشف الخطأ اللي انت كتبته

тнє вℓυє
26-12-2013, 01:15

+
اذا كان الامر هكذا فاتركي ناروتو من الان
لانه يوجد به تهريج ايضا في وقت الجد :e40b:

احد يذكرني باسم جد كيلوا
دايم انساه :p

Šђąņκs
26-12-2013, 02:02
^

زينو زولديك :d

Šђąņκs
26-12-2013, 02:11
تم مُشاهدة الحلقة 110

حلقة كُنت أتوقع هيآ بداية الحمآس و الإقتحآم
لكن فيهآ تخطيطآت و تغير مُجريات في القصر
و أمور كانت مهمة و يجب توضيحهآ مثل مسآئلة حذاء نوف
بيزيف إكتشف إن بالمُ هربت ::جيد::
ذاك اللي قابل بيزيف ذكي و إستنتج أمور كثيرة , لكن أفضل شيء سواء م علم أحد من الحُراس
و ما فيه إلا بكش ع بيزيف يقول قنابل فيه بالقصر :d

نهاية الحلقة لقطة حلوة و نهآية لـ الأحداث و الدخول في القتالات التي قد تقتل البعض و قد تٌصيب البعض الآخر ::جيد::
لقطة موريل الآخيرة الختامية للحلقة حلوة :تدخين:

البريفيوو حمآآاس :تدخين:

أووووه , ججاتني قوة حمآس و شغف لـ مشاهدة الحلقة بأسرع وقت
حينمآ رأيت (زينو زولديك) ::جيد:: , الشايب طلع خوي نيترو ..
ما كُنت بآشاهد البريفيو , لكن قُلت ما فيه مشكلة أشاهد البريفيو
لأن بوقف عن هانتر إلى بعد الاختبارات , و راح أنسى لقطات البريفيو
لكن دآم فيهآ لقطآت لـ زينوو , أووه حمآس و ما راح انسى :تدخين:

Šђąņκs
26-12-2013, 02:21
بالمُناسبة بُكره يتم عرض فلم هانتر ::جيد::
أشوف م أحد تكلم عنه :d
إنسحب عليه ؟ ~

spelunky
26-12-2013, 03:31
لان الفلم الاول خدعنا به فان شاء الله لن نخدع مرة اخرى و دعنا من هذا الهراء>>>>>>لكن ان شاء الله ساشاهده بما اني عاشق للعمل بشكل كبير لكن لن اتوقع منه شيء

من تفاهات الفلم الاول:العناكب عندما عثروا على كورابيكا اخيرا قالوا له احذر سوف نبحث عنك مرة اخرى و نجدك

ههههههههههههههههههههه يا رجل هل نحن فتية صغار ام هل العناكب تلعب مع كورابيكا لعبة الغميضة ؟

spelunky
26-12-2013, 03:33
الحلقة جيدة توقعت ان تكون احداثها تافهة من البرفيو السابق

:e416:
لا توجد حلقة تافهة بهنتر,جميع حلقات هنتر نقيمها بـ 200% ::جيد::

:d

spelunky
26-12-2013, 03:39
لكن الحلقة ممتعه .. ممتعه جداً جداً !! عشان كذا أنا أحب هنتر .. رغم إن الحلقات الحلقات الحالية من المفترض إنها تكون ممله وبلا أكشن .. لكن أجد نفسي منغمس لدرجة إن الحلقة تنتهي بمجرد ما تبدأ !!

ربما لان التحليل المنطقي اعجبك ؟ او ربما لانك شعرت ان اصدقائنا في خطر و على وشك ان يتم كشف خطتهم قبل الهجوم بعدة دقائق !

عموما يوبي سوف يكون منتظر عند السلام التي تصل بين الطابق و الاول و الثاني,اي ان غون و كيلوا ايكالغو سيكونون في وجه المدفع

السؤال اين هو بوفو ؟ الم يكن ينوي ان يكون بجوار الملك لحراسته ؟ يبدو ان نيترو سينفرد به بسهولة و ارتحنا من عقبة بوفو

الملك حقيقة بكريائه العظيم اصبح يقتح الثغرات في دفاعات القصر الحصينة

حقيقة نوف ارتبك غلطة فظيعة و هي ترك الحذاء و الدماء و غريبة ان نرا غلطة فظيعة كهذه من شخص يفترض ان يكون الاذكى هنا و يفترض ان يكون من النخبة

اي ان الخطا الذي ارتكبه و هو بترك دلائل على فعلته بشكل صريح كهذا لا يفعلها اغبى اللصوص و المبتدئين

و لا تخبروني انه كان تحت الضغط و لا يستطيع خسارة المزيد من الوقت

لانه عملية سحب الجثة و وضعها في البعد تستغرق وقت اكثر مما يستغرقه الامر لوضع الحذاء في البعد الخاص به و مسح الدماء بالسترة الخاصة ثم نزعها و وضعها في البعد ايضا مع الجثة

اصلا لا فائدة من اخفاء الجثة و الدماء موجودة و الحذاء موجود,اي انه اخفى دليل و ترك دليلين اخرين للمجرمين قمة الغباء للاسف من نخبة مثله

المشكلة ان خطاه هذا كاد ان يرسل اصدقائنا الى الموت جميعا لو ان الامر وصل الى بوفو او احد الحرس الملكي(طبعا باستثناء عديم العقل و التفكير "البقرة الضاحكة"يوبي

يعني الامر اصبح واضح جدا نوف ليس بنحبة انما مدعي و متذاكي يستعرض عضلاته على الطفلين غون و كيلوا

اعلم اني بردي هذا قد افتح على نفسي بوابة هجوم انا بغنى عنها من قبل عشاق نوف لكن الامر واضح و لا استطيع السكوت عن عدم كتابة هذا الرد

ibrahimovic77
26-12-2013, 05:15
لان الفلم الاول خدعنا به فان شاء الله لن نخدع مرة اخرى و دعنا من هذا الهراء>>>>>>لكن ان شاء الله ساشاهده بما اني عاشق للعمل بشكل كبير لكن لن اتوقع منه شيء

من تفاهات الفلم الاول:العناكب عندما عثروا على كورابيكا اخيرا قالوا له احذر سوف نبحث عنك مرة اخرى و نجدك

ههههههههههههههههههههه يا رجل هل نحن فتية صغار ام هل العناكب تلعب مع كورابيكا لعبة الغميضة ؟

سمعت احد الأعضاء يقول ان الفلم ينزل على الأنتر نت بعد عرضه في اليابان بـ6 اشهر

ليبارد
26-12-2013, 05:34
سؤال ... لاعلاقه له بالحرق طبعا .....

مارأيكم ..... هل ترون ان توغاشي اكثر من عدد شخصيات زعماء الاسرب اكثر من المطلوب ؟؟؟ وكيف ترون الصعوبه الحاليه لتصريفهم لخدمه القصه ؟؟؟

spelunky
26-12-2013, 05:48

مارأيكم ..... هل ترون ان توغاشي اكثر من عدد شخصيات زعماء الاسرب اكثر من المطلوب ؟؟؟ وكيف ترون الصعوبه الحاليه لتصريفهم لخدمه القصه ؟؟؟

نعم,لكنه تجاهلهم في بعد و ركز كل التركيز على الملك و الحرس

مثلا شيتو كان اتت ثلاث فرص لابطالنا لقتله لكن توغاشي ينقذه

حقيقة لا استطيع انتقاده الان,ننتظر نهاية الارك حتى نحكم بشكل جيد,فربما هو هرب شيتو من المازق لاستخدامه في تويست فيما بعد و كذلك الكوالا ذو الشعبية الكبيرة

لانه توغاشي لا يضع هيبة كبيرة في شخصية ثم يتجاهلها بشكل كبير,اي ان الكوالا له دور فيما بعد و دور قوي ايضا هذا ما استنتجته خاصة و اني لاحظت عشاق المانجا منذ ظهور في الانمي و الكل يضعه في التوقيع و يقولون انه اسطوري..الخ

مع انه لم يظهر سوا في مشهدين ثلاثة !

سمعت احد الأعضاء يقول ان الفلم ينزل على الأنتر نت بعد عرضه في اليابان بـ6 اشهر

نعم يا صديقي يصدر في الانترنت مع صدور الديفدي,اعتقد انه سيصدر في الشهر المبارك كما حدث في العام الماضي

roreto
26-12-2013, 09:35
اذا كان الامر هكذا فاتركي ناروتو من الان
لانه يوجد به تهريج ايضا في وقت الجد :e40b:

احد يذكرني باسم جد كيلوا
دايم انساه :p

نضحك على بعض! :e402:
بناروتو وطول الـ560 حلقة ما كان فيه تهريج وقت الجد...وحاليا ومن بعد مو جيرايا الكوميديا صارت جداً قليلة فيه :نوم:

اما اذا كنت تقصد بالتهريج بوقت الجد هي نكات مادارا المستفزة او تشبيهات ناروتو فهذا مو قصدي :e415:
اقصد شيء مشابه لتهريج ياجي وقت الحرب...او حركات التحول للتشيبي كما هو موجود بماجي :ميت:

roreto
26-12-2013, 10:21

ممم بصراحة انا اعتقد ان توغاشي مسح هيبة زعماء الاسرار :نوم:
يعني بالبداية مجرد كلمة نمل الكيميرا كنا نشعر انه شيء قوي وصعب الفوز عليه وما الى ذلك...ولكن بعد ظهور بيتو اصبح الزعماء مجرد سخافة
يكفي ان زازان وشوت وليول كانوا مجرد سخافة :نوم:

ما الفائدة من هذه الحركة يا توغاشي؟
برأيي انه فعل هذا فقط لاظهار ان الحرس والملك بمستوى اخر....
يعني هدف مسح هيبة الزعماء اظهار مستوى الحراس الحقيقي

مع ان هذه الحركات لا تعجبني ( مسح هيبة احد لاظهار احد فوقه ) ولكنها لم تزعجني كثيراً حالياً

MonsterTOSHIMA
26-12-2013, 11:05
بالمُناسبة بُكره يتم عرض فلم هانتر ::جيد::
أشوف م أحد تكلم عنه :d
إنسحب عليه ؟ ~

مابنشوفه الا بعد 6-8 أشهر على الأقل على ماينزل البلوراي -_-"

أنا أقول لا

لو انهم بالنسبة لتوغاشي كثيرين ماكان قتل بوكل وجاب رفاق أكثر

ليبارد
26-12-2013, 11:48
يعني بالبداية مجرد كلمة نمل الكيميرا كنا نشعر انه شيء قوي وصعب الفوز عليه وما الى ذلك...ولكن بعد ظهور بيتو اصبح الزعماء مجرد سخافة

مع ان هذه الحركات لا تعجبني ( مسح هيبة احد لاظهار احد فوقه ) ولكنها لم تزعجني كثيراً حالياً

لكن الا ترين ان هيبه زعماء الاسراب قد قلت اساسا منذو ان تصادموا مع كايتو .... اي ان كايتو كانت هيبته فوق الجميع واظهر ان زعماء الاسراب صغار امامه ( القنطور + العلجوم + الاسد الذي فر مع اتباعه ) حتى عاده بيتو وارجعت معها هيبه النمل .... خاصه انه من المستحيل ان يصنع توغاشي شخصيات زعماء الاسراب 16 شخصيه كامله بقوه نيترو او كايتو او كبار القوه بهنتر هنتر .. فهذا سيجعل الملك والحراس في مستوى مختلف تماما عن جميع البشر وفي وضع لايمس اطلاقا ...

اي ان الزعماء كانوا خصوما لاباس بها امام مورال اكثر من بدايه الارك مع كايت .... بالاضافه لعدم سقوطهم امام من هم اقل من مورال كشوت وغون مثلا ...

كما انهم يقومون بادوار مهمه الاسد هاجيا مثلا دوره كان جيدا .... وسبب بعض المشاكل وكان لديه نوايا ضد الحرس .... زازان تقاتلت مع فيتان احد اقوياء العناكب وسببت بعض الاضرار له ولو كانت مثلا في مستواه لسقطت هيبه العناكب لانه سيكون بينهم وبين الحراس فارقا شاسعا جدا ... ولا اظن ان الفارق يصل الى الدرجه المهوله جدا ... فبالاخير مستوى فيتان مقارب تقريبا لمستوى ايلومي او هيسوكا ... كقتله محترفين للنين ...

الصحيح انه تم التقليل من هيبتهم لانه ظهر من هو اعلى هيبه منهم ( نيترو وكايتو و الحراس والملك بعدها اصطدم بهم مورال ايضا ) واتضح انهم ليسوا بهذا المستوى وهم في مستوى اقل .....

D o F F y ~
26-12-2013, 11:50
لكن للأمآنة آحسسـه مبآلغ جدآآ فقوة الحرآس الملكييــن -- أتمنى ان يكون موتهم بطريقة منطقية
لاني للأن اشوف الصيآدين الي رآيحين يهجمون ماهم ند للحرس ولو بـ 30 % :em_1f610:

~ linda
26-12-2013, 13:52
أنا أيضا أتسائل كيف سينتهي الحراس الملكيين ..

و الملك ! حقا لا أعلم كيف سيموت الملك .. القنبلة النووية لن تقتله !

هذا إذا افترضنا أن نيترو و فريقه سيفوزون

ربما يموتون شر ميته من يعلم :d قد يفعلها توغاشي

~Masked~
26-12-2013, 13:56
ربما لان التحليل المنطقي اعجبك ؟ او ربما لانك شعرت ان اصدقائنا في خطر و على وشك ان يتم كشف خطتهم قبل الهجوم بعدة دقائق !

عموما يوبي سوف يكون منتظر عند السلام التي تصل بين الطابق و الاول و الثاني,اي ان غون و كيلوا ايكالغو سيكونون في وجه المدفع

السؤال اين هو بوفو ؟ الم يكن ينوي ان يكون بجوار الملك لحراسته ؟ يبدو ان نيترو سينفرد به بسهولة و ارتحنا من عقبة بوفو

الملك حقيقة بكريائه العظيم اصبح يقتح الثغرات في دفاعات القصر الحصينة

حقيقة نوف ارتبك غلطة فظيعة و هي ترك الحذاء و الدماء و غريبة ان نرا غلطة فظيعة كهذه من شخص يفترض ان يكون الاذكى هنا و يفترض ان يكون من النخبة

اي ان الخطا الذي ارتكبه و هو بترك دلائل على فعلته بشكل صريح كهذا لا يفعلها اغبى اللصوص و المبتدئين

و لا تخبروني انه كان تحت الضغط و لا يستطيع خسارة المزيد من الوقت

لانه عملية سحب الجثة و وضعها في البعد تستغرق وقت اكثر مما يستغرقه الامر لوضع الحذاء في البعد الخاص به و مسح الدماء بالسترة الخاصة ثم نزعها و وضعها في البعد ايضا مع الجثة

اصلا لا فائدة من اخفاء الجثة و الدماء موجودة و الحذاء موجود,اي انه اخفى دليل و ترك دليلين اخرين للمجرمين قمة الغباء للاسف من نخبة مثله

المشكلة ان خطاه هذا كاد ان يرسل اصدقائنا الى الموت جميعا لو ان الامر وصل الى بوفو او احد الحرس الملكي(طبعا باستثناء عديم العقل و التفكير "البقرة الضاحكة"يوبي

يعني الامر اصبح واضح جدا نوف ليس بنحبة انما مدعي و متذاكي يستعرض عضلاته على الطفلين غون و كيلوا

اعلم اني بردي هذا قد افتح على نفسي بوابة هجوم انا بغنى عنها من قبل عشاق نوف لكن الامر واضح و لا استطيع السكوت عن عدم كتابة هذا الرد

حسنا لو كان الامر متعلق بالحذاء الحذاء التصق تماما بدم تلك النملة لذلك تركه
لو كان نوف ليس من النخبة لما جلبه نيترو فى مهمة كهذه
فى الواقع بعد مشاهدتى للحلقات كنت افكر
كيف كانوا سيدخلون دون تلك القدرة (الغميضة )
الدخول مستحيل

~Masked~
26-12-2013, 13:59
لكن للأمآنة آحسسـه مبآلغ جدآآ فقوة الحرآس الملكييــن -- أتمنى ان يكون موتهم بطريقة منطقية
لاني للأن اشوف الصيآدين الي رآيحين يهجمون ماهم ند للحرس ولو بـ 30 % :em_1f610:

عندك حق تماما
لذا سننتظر ونرى

~Masked~
26-12-2013, 14:02

لا داعى للحرق :em_1f624:
لم يتم ذكر القنبلة النووية :e403:

ليبارد
26-12-2013, 14:50

لهذا استغرب ممن يقولون ذلك ثم يطالبون بمعارك مباشره بدون تطيط طويل جدا وحساب لكل دقيقه وصغيره بحجه المماطله التي لافائده منها ...

~ linda
26-12-2013, 15:12
لا داعى للحرق :em_1f624:
لم يتم ذكر القنبلة النووية :e403:

أي حرق يا أخي !!

لا يكون كلامي صح !! أذا كذا أنا انحرق علي مو أنت لانك نبهتني عليه

و القنبلة النووية كانت مزحه :d !!

~ linda
26-12-2013, 15:14
لهذا استغرب ممن يقولون ذلك ثم يطالبون بمعارك مباشره بدون تطيط طويل جدا وحساب لكل دقيقه وصغيره بحجه المماطله التي لافائده منها ...

لو أن توغاشي بدأ مُباشرة بالمعارك كان قالوا اووه شوفوا كيف بدأوا معارك بدون تخطيط و بسرعة !

أنا أستمتع بجميع حلقات هذا الآرك سواء تخطيط او قتال :d عكس السابق كنت أنتظر الاقتحام فقط

~ linda
26-12-2013, 15:19
knov

شكرا لك حرقت علي شر حرق :)

~Masked~
26-12-2013, 15:41
knov

شكرا لك حرقت علي شر حرق :)

:em_1f610:
لم اقصد ظننت انك قارئة مانجا وتعرفين بالامر :em_1f624:
على كل هناك كثير من التفاصيل غائبة عنك
انا اسف :e406:

~ linda
26-12-2013, 15:49
:em_1f610:
لم اقصد ظننت انك قارئة مانجا وتعرفين بالامر :em_1f624:
على كل هناك كثير من التفاصيل غائبة عنك
انا اسف :e406:

لا عادي حصل خير .. ما أتوقع اني فهمت شيء اصلا

و مهما صار بضل صامده و استمتع بالانمي :d

ليبارد
26-12-2013, 15:52
استمتعوا بالاحداث واتركوا عندكم الوسواس ..................... :em_1f60e:

ليبارد
26-12-2013, 15:53
knov

انت قارئ للمانجا ؟؟؟

~Masked~
26-12-2013, 16:11
استمتعوا بالاحداث واتركوا عندكم الوسواس ..................... :em_1f60e:

::جيد::

~Masked~
26-12-2013, 16:12
knov

انت قارئ للمانجا ؟؟؟

نعم انهيتها من فترة

ji-ka-naru
26-12-2013, 17:14
من تتوقعون اقوى
كايتو ام كورولو

~Masked~
26-12-2013, 17:23
من تتوقعون اقوى
كايتو ام كورولو

فى هانتر الامر مختلف قليلا
القوة لا صلة لها هنا او لنقل انها لا يؤخذ بها كثيرا لان هناك عوامل اخرى مهمة
كالتخطيط والذكاء والخبرة والنفسية واحيانا كثيرة ارض المعركة نفسها

من ناحية الخبرة فكورولو متفوق قليلا على كايتو
لانه بحكم حياته واجه الكثيرمن القتلة الماجورين وتغلب عليهم للحصول على الاشياء المسروقة ولا ندرى ما مقدار القوة او النين الذى سرقه وختمه داخل الكتاب

لكن لو تقابلا فى معركة ارجح كثيرا فوز كورولو

ليبارد
26-12-2013, 17:31
نعم انهيتها من فترة

عندما ترى ملاحظه يفضل ان تسأل صاحبها اولا عن اذا كان قارئ للمانجا ام لا لان بعض التخمينات قد تكون مقاربه للوقائع وعندها قد تتسب بحرق جزئي او كلي للبعض :e402:

س/ مارأيك بمستوى مانجا هنتر هنتر كاملا + مستوى ارك النمل الجزئيه الثالثه منه مقارنه بما كنه نقوله عنها + مستوى ارك التصويت والانتخابات + هل هناك امور معينه لم تفهمها او مشوشه عليك ب المانجا ؟؟

ليبارد
26-12-2013, 17:33
من تتوقعون اقوى
كايتو ام كورولو

أنت من تتوقع ............. لان امور القوى اتحدث عنها انا اكثر بالمانجا .... كايتو ام كورورو ؟؟

ايضا بغض النظر عن المنتصر نحن نتحدث عن الافوى فقط ....

كيف ترتب قوه الشخصيات التاليه من وجهه نظرك ... حسب الاقوى ...

كورورو + كايتو + هيسوكا + ايلومي + بيتو + سيلفا + فيتان + افوجين + نوبوناغا + كورابيكا + رايزار + بيسكي + وينج سان مدرب كيلوا وجون ببرج القوه + مورال + ناكل + ليول الاسد + كاسترو ....

~Masked~
26-12-2013, 17:44
عندما ترى ملاحظه يفضل ان تسأل صاحبها اولا عن اذا كان قارئ للمانجا ام لا لان بعض التخمينات قد تكون مقاربه للوقائع وعندها قد تتسب بحرق جزئي او كلي للبعض :e402:

س/ مارأيك بمستوى مانجا هنتر هنتر كاملا + مستوى ارك النمل الجزئيه الثالثه منه مقارنه بما كنه نقوله عنها + مستوى ارك التصويت والانتخابات + هل هناك امور معينه لم تفهمها او مشوشه عليك ب المانجا ؟؟

نعم سافعل هذا :e415:
مانجا هانتر من افضل المانجا التى قراتها حقا تحوى كثير من المعلومات وغيرت فكرة ان القوة المطلقة هى الوسيلة للتغلب على الطرف الاخر

مستوى ارك النمل بالنسبة لى وللكثيرين لم يكن -فى بادىء الامر - قويا لكن بعد تتطور الاحداث وصولا للجزئية الثانية والثالثة اصبح افضل كثيرا واكثر تشويقا تعرف لو انى لم اقرا المانجا لم اكن لتوقع هذه الاحداث فعلا :em_1f605:

لم يعجبنى كثيرا هذا الارك اقرب الى الحروب النفسية
لكن اعجبتنى كثيرا قدرة نائب الرئيس - لاذكر اسمه - على استغلال جميع النقاط احسه لاعب شطرنج بارع يحرك القطع
تعجبت كثيرا من كره الصيادين لجين
قبل ان اقرا المانجا كنت راسم له شخصية معينة لكن صدمت :e40e:

الارك الجديد غريبة جدا فكرته نوعا ما لم استوعبها بعد كاملة على الرغم من الامر يخص فعلا نظريات علمية حول الامر
مثلا الفضاء الخارجى توزيع بعض المجرات يشبه اجزاء من جسم الانسان
انتظر هذا الارك لانه يبدو شديد التشويق

كنت رايتك تكلمت عن كلايمور واحببت ان اراه :)
تابعته كاملا
عندك حق كلايمور ملحمى جدا جدا لكن لو كان فتيان وليس فتيات كان سيصبح اسطورى حقا
كنت اريد سؤالك ليس له جزء ثانى ؟؟؟

ليبارد
26-12-2013, 18:21
نعم سافعل هذا :e415:
مانجا هانتر من افضل المانجا التى قراتها حقا تحوى كثير من المعلومات وغيرت فكرة ان القوة المطلقة هى الوسيلة للتغلب على الطرف الاخر

مستوى ارك النمل بالنسبة لى وللكثيرين لم يكن -فى بادىء الامر - قويا لكن بعد تتطور الاحداث وصولا للجزئية الثانية والثالثة اصبح افضل كثيرا واكثر تشويقا تعرف لو انى لم اقرا المانجا لم اكن لتوقع هذه الاحداث فعلا :em_1f605:

لم يعجبنى كثيرا هذا الارك اقرب الى الحروب النفسية
لكن اعجبتنى كثيرا قدرة نائب الرئيس - لاذكر اسمه - على استغلال جميع النقاط احسه لاعب شطرنج بارع يحرك القطع
تعجبت كثيرا من كره الصيادين لجين
قبل ان اقرا المانجا كنت راسم له شخصية معينة لكن صدمت :e40e:

الارك الجديد غريبة جدا فكرته نوعا ما لم استوعبها بعد كاملة على الرغم من الامر يخص فعلا نظريات علمية حول الامر
مثلا الفضاء الخارجى توزيع بعض المجرات يشبه اجزاء من جسم الانسان
انتظر هذا الارك لانه يبدو شديد التشويق

كنت رايتك تكلمت عن كلايمور واحببت ان اراه :)
تابعته كاملا
عندك حق كلايمور ملحمى جدا جدا لكن لو كان فتيان وليس فتيات كان سيصبح اسطورى حقا
كنت اريد سؤالك ليس له جزء ثانى ؟؟؟

نائب الرئيس اسمه باريستون هيل ............ صياد ثلاثي ..

لو تذكر اني ذكرت ان لدي ثلاث شخصيات هي المفضله بهنتر هنتر منها هيسوكا وبوفو ولم اكمل هذا هو الشخصيه الثالثه التي كنت اتكلم عنها .....

أهم شي ان اركــ النمل رائع مارأيك بنهايته ؟؟؟ نهايه غير متوقعه اليس كذلك ؟؟؟ ايضا الكثيرين توقعوا ان ينتهي جميع النمل مع هذا الاركـــ لكن يبدو ان ادوارهم ستكون موجوده لاحقا ...

ليبارد
26-12-2013, 18:40
knov

لم ينزل حتى الان موسم ثاني له واتمنى ان ينزل قريبا ..... لان المانجا مستمره

~Masked~
26-12-2013, 18:43
نائب الرئيس اسمه باريستون هيل ............ صياد ثلاثي ..

لو تذكر اني ذكرت ان لدي ثلاث شخصيات هي المفضله بهنتر هنتر منها هيسوكا وبوفو ولم اكمل هذا هو الشخصيه الثالثه التي كنت اتكلم عنها .....

أهم شي ان اركــ النمل رائع مارأيك بنهايته ؟؟؟ نهايه غير متوقعه اليس كذلك ؟؟؟ ايضا الكثيرين توقعوا ان ينتهي جميع النمل مع هذا الاركـــ لكن يبدو ان ادوارهم ستكون موجوده لاحقا ...

نعم طبعا لم اتوقع هذا توقعت يموت من قتال نيترو ولكن مات من الاشعاع نيترو قتل الجميع :e056:
نعم جميع النمل الذى لم يظهر سيتضح فى نهاية الارك
موت الملك على يد كوموجى كان عاطفيا جدا

~Masked~
26-12-2013, 18:44
knov

لم ينزل حتى الان موسم ثاني له واتمنى ان ينزل قريبا ..... لان المانجا مستمره

اتمنى هذا حقا

ji-ka-naru
26-12-2013, 20:01
أنت من تتوقع ............. لان امور القوى اتحدث عنها انا اكثر بالمانجا .... كايتو ام كورورو ؟؟

ايضا بغض النظر عن المنتصر نحن نتحدث عن الافوى فقط ....

كيف ترتب قوه الشخصيات التاليه من وجهه نظرك ... حسب الاقوى ...

كورورو + كايتو + هيسوكا + ايلومي + بيتو + سيلفا + فيتان + افوجين + نوبوناغا + كورابيكا + رايزار + بيسكي + وينج سان مدرب كيلوا وجون ببرج القوه + مورال + ناكل + ليول الاسد + كاسترو ....

المشكله ان التوقع صعب جدا جدا
طبعا كورلو هو زعيم العناكب وهو لديه الخبره والقوه الجسديه والذكاء وهاتسو قوي ايضا
جميع صفات المقاتل القوي متواجده لديه ( بدون نقاط ضعف )

كايتو يكفيه فقط انه تلميذ جين فريكس الوحيد وهذا بحد ذاته يعطينا الكثير عن هذه الشخصيه
الهاتسو لديه ايضا قوي جدا ومدمر

انا ربما اميل لخيار كارولو بسبب كتابه
لكن كايتو قاتل نمله من الحرس الامبراطوري بيد واحده وحتى الفجر
وبالعاده الهاله العدائيه للحرس تحبط عزيمة اقوى المقاتلين لكنه وقف امامها وقاتلها مع انه لم يكن مستعدا

الشخصيات الي عطيتني اياها كثيره جدا :e40f:

بيتو - سيلفا - كورورو - كايتو - هيسوكا - مورال - ايلومي - رايزر - فيتان - وينج سان - ناكل - بيسكي ( الى مزبلة التاريخ ) - افوجين - كورابيكا - نابوناقا - ليول الاسد - كاسترو

سؤال بسيط كم عمر كايتو
وكم عمر كورورو

ليبارد
26-12-2013, 20:10
عمر كورورو 26 عاما ..... والان يقارب 27 عاما حسب سير القصه .... اي انه تقريبا بالسادسه والعشرين واشهر ...

عمر كايتو تقريبا 24 عاما .......

RORONOA ZOR0
26-12-2013, 20:12
يكفي يا شباب أسبويلر حرق
خلوا متابعي الانمي يشاركون

حقيقة ما أشوفهم كثيرين لكن المشكلة أنه لم يتقن ظهورهم أو نهايتهم
و أيضا لم يختار لهم قوات رائعة و مبتكرة معاد قوة الفهد عجبتني

و بعدين أنا أشوف أنه مو شرط كل النمل يموتون عشان ننتهي من أرك النمل ممكن ننتهي من أرك النمل
و يبقى بعض النمل

џŁṪλй$
26-12-2013, 20:13
http://im33.gulfup.com/6IHqs.pnghttp://im33.gulfup.com/YqTGE.pnghttp://im33.gulfup.com/Ol0uy.pnghttp://im33.gulfup.com/XGzwQ.png

مالذي حل بإبن الزولديك ؟ لم أعهد القاتل البارد كيلوا بهذه التعابير أبداً .. هناك شيء ما مختلف في كيلوا.
شيء سيجعل من كيلوا يذبل .. كيلوا ظهر بأكثر من مره بتعابير أعجز عن وصفها حقيقتاً .. هل هذا هو الخوف ؟ لا أتوقع .. حزن .. من ماذا ؟ ما حصل لكايت ؟ يائس ... ؟ لا .. هناك شيء أكثر عُمقاً بخصوص كيلوا . .

توقعاتكم ؟

spelunky
26-12-2013, 20:26
سيلفا عندما اعطى لكيلوا الاذن بالذهاب مع غون

كان واثق انه سيعود اليه لانه يراه الوريث الافضل لهذه العائلة من بعده

ايضا كيلوا يسير مع غون بلا هدف,فقط اريد الذهاب مع غون و هذا شيء سطحي

و اعتقد حزنه يكمن لانه مجوف من الداخل اي انه انسان بلا هدف,و هو ايضا يصارع طبيعيته التي تربى عليها و انه من عائلة قاتلة و يجب عليه القتل

اعتقد ان هذه الافكار تدور في ذهن كيلوا

ما هو هدفي ؟ لماذا انا موجود ؟ لماذا اسير مع غون و انا بالاصل قاتل ابن قاتل ؟ ايعقل ان ابقى ملتصقا بغون كالعلكة ؟

اسئلة كثيرة تدور في باله و يتصرف على غير سجيته و طبعه حاله من حال الملك فهم يخوضون صراع نفسي

اعتقد ان توغاشي يخطط لارك اصطدام غون مع الزولدك

FROESE
26-12-2013, 20:26
فيه اكثر من توقع اولها غون + الشي الثاني اتوقع الابره المغروسه في رأسه من اخيه وبعد ما اقتلعها تغير اقصد النين تبع اخوه اختفى منه واصبح شخصيه إخرى

والسبب اللي خلاه يتغير لانه وجد غون مستمع له -نفس الافكار ايضاء العمر

ويمكن مايبي يتخلى عن غون بسب أنه من عائله الزوداليك لانه سافر معه راى عالم اخر غير عالمه شاف ناس اقوى منه

ما اتوقع إنه بسبب كايت يكن صداقه غون وصراحته معه هي اللي غيرته

џŁṪλй$
26-12-2013, 20:36
شخصياً أذهب مع قول أن كيلوا " يفتقد " غون القديم.

الأمر لا علاقة له بكونه بجانب غون أو لأ .. كيلوا من بدية الآرك وهو بجانب قون .. لكن الأمر له علاقة بتحول قون لشخص مظلم يسعى للإنتقام بكامل قواه, غون تغير كثيراً مؤخراً ولم يصبح نفس الشخص الذي كان عليه سابقاً .. كيلوا عندما قابل جون كان سفاح .. جون هو الشخص من غيره لشخص طيب وأعطاه معنى للحياه .. فتخيل أن تجد الشخص الذي غيرك يصبح مظلماً يسعى للإنتقام ؟

بالإضافة الى إن توغاشي رفع من صداقة وجون وكيلوا وكيميائيتهم بشكل جبار خلال الجريد آيلاند .. ثم تبدأ الصداقة تتدهور ..

spelunky
26-12-2013, 21:00
بخصوص الاقوى, فانا سئمت من هذا الامر فهو عديم الجدوى هنا في عالم هنتر

و ماذا اذا كان كايتو اقوى من كوروور ؟ هل هذا يعني ان الامر حسم و ان كايتو سوف ينتصر اذا خاض نزال نزيه مع كورورو ؟ لا بالطبع لا بل انه من المستحيل التكهن بالامر

فالاهم هنا في عالم قتالات هنتر هي الخطط و الحيل و القدرات

حيث ان شخص قوي يستطيع الفوز على من هو اقوى منه بسبب الحيلة و الخدعة و اتقانه لاستخدام القدرة بشكل ذكي

حيث انه بهنتر لا توجد قدرة ضعيفة,فالامر يعتمد على مستخدم القدرة و مدى ذكائه و اتقانه لاستخدام قدرته و بنائه للخطط عليها

و ايضا يعتمد امر القتال على معرفة قدرة الخصم,فاذا كانت قدرة الخصم مكشوفة لك, فان الخصم في هذه الحالة في مازق كبيرة

و لنا في قتال غون و المفجر عبرة و ايضا في قتال كورابيكا و افوجن احلى عبرة

فافوجين و الذي كان جميع العناكب يثقون به و انه لم يخسر قط في نزال فردي نزيه خسر من مبتدا لم يتعلم النين الا حديثا مثل كورابيكا لماذا يا ترا ؟

هل هي قوة الصداقة ؟ هل هي قوة الانتقام ؟

لا,قطعا لا>>>>>>>نحن هنا في هنتر و لسنا في.... افضل تشفير الاسم سدد لباب الفتن لكن اعتقد ان مقصدي وصل اليكم سادتي الكرام

كورابيكا ببسباطة انتصر بسبب اخذه للامر بجدية و دراسته للخصم و فهمه كما انه اخذ معلومات عن قدرته من هيسوكا و من مراقبته له فتمكن من معرفة شخصيته ايضا

و ايضا استهانة افوجين بكورابيكا حيث انه اغتر بنفسه كثير فهو صاحب الجسد الضخم الاصلب من الجبال الذي و انه اتقن التعزيز بنسبة مئة بالمئة فمن انت يا كورابيكا ايها المغمور مقارناة بي انا عضو العناكب ؟

spelunky
26-12-2013, 21:06
شخصياً أذهب مع قول أن كيلوا " يفتقد " غون القديم.

الأمر لا علاقة له بكونه بجانب غون أو لأ .. كيلوا من بدية الآرك وهو بجانب قون .. لكن الأمر له علاقة بتحول قون لشخص مظلم يسعى للإنتقام بكامل قواه, غون تغير كثيراً مؤخراً ولم يصبح نفس الشخص الذي كان عليه سابقاً .. كيلوا عندما قابل جون كان سفاح .. جون هو الشخص من غيره لشخص طيب وأعطاه معنى للحياه .. فتخيل أن تجد الشخص الذي غيرك يصبح مظلماً يسعى للإنتقام ؟

بالإضافة الى إن توغاشي رفع من صداقة وجون وكيلوا وكيميائيتهم بشكل جبار خلال الجريد آيلاند .. ثم تبدأ الصداقة تتدهور ..

لكن غون لا يزال طيب و راينا كيف انه وثق بالحرباء سريعا و كون معها صداقة و لم ينظر لها على انها نملة

ايضا يمكننا تفسير تصرفات كيلوا على انه خائف على غون من النمل و ان يتم قتله من قبلهم و هو عاجز عن فعل شيء

فنراه دائما قلق و انه ما زال هنالك شيء خاطئ..الخ

و ايضا نراه متحمس و يقول سوف احمي غون بكل ما لدي و لن اسمح لاحد بان يتدخل في قتالك..الخ

كيلوا قريب لشخصية الملك و الصراع النفسي فهل يصبح طيب مثل غون و شخص مسالم ام يعود لسبب وجوده الرئيسي و حياة المرتزقة

هذه رؤيتي للموضوع

~Masked~
26-12-2013, 22:38

و ماذا اذا كان كايتو اقوى من كوروور ؟ هل هذا يعني ان الامر حسم و ان كايتو سوف ينتصر اذا خاض نزال نزيه مع كورورو ؟ لا بالطبع لا بل انه من المستحيل التكهن بالامر

حيث ان شخص قوي يستطيع الفوز على من هو اقوى منه بسبب الحيلة و الخدعة و اتقانه لاستخدام القدرة بشكل ذكي

حيث انه بهنتر لا توجد قدرة ضعيفة,فالامر يعتمد على مستخدم القدرة و مدى ذكائه و اتقانه لاستخدام قدرته و بنائه للخطط عليها

و ايضا يعتمد امر القتال على معرفة قدرة الخصم,فاذا كانت قدرة الخصم مكشوفة لك, فان الخصم في هذه الحالة في مازق كبيرة

فافوجين و الذي كان جميع العناكب يثقون به و انه لم يخسر قط في نزال فردي نزيه خسر من مبتدا لم يتعلم النين الا حديثا مثل كورابيكا لماذا يا ترا ؟

لا,قطعا لا>>>>>>>نحن هنا في هنتر و لسنا في.... افضل تشفير الاسم سدد لباب الفتن لكن اعتقد ان مقصدي وصل اليكم سادتي الكرام

كورابيكا ببسباطة انتصر بسبب اخذه للامر بجدية و دراسته للخصم و فهمه كما انه اخذ معلومات عن قدرته من هيسوكا و من مراقبته له فتمكن من معرفة شخصيته ايضا

و ايضا استهانة افوجين بكورابيكا حيث انه اغتر بنفسه كثير فهو صاحب الجسد الضخم الاصلب من الجبال الذي و انه اتقن التعزيز بنسبة مئة بالمئة فمن انت يا كورابيكا ايها المغمور مقارناة بي انا عضو العناكب ؟

انتصر بوجود سلسلة الختم والتى لولاها ما كان انتصر والتى جاءت قوتها عن طريق ميله للانتقام لقبيلته

~Masked~
26-12-2013, 22:40
http://im33.gulfup.com/6IHqs.pnghttp://im33.gulfup.com/YqTGE.pnghttp://im33.gulfup.com/Ol0uy.pnghttp://im33.gulfup.com/XGzwQ.png

مالذي حل بإبن الزولديك ؟ لم أعهد القاتل البارد كيلوا بهذه التعابير أبداً .. هناك شيء ما مختلف في كيلوا.
شيء سيجعل من كيلوا يذبل .. كيلوا ظهر بأكثر من مره بتعابير أعجز عن وصفها حقيقتاً .. هل هذا هو الخوف ؟ لا أتوقع .. حزن .. من ماذا ؟ ما حصل لكايت ؟ يائس ... ؟ لا .. هناك شيء أكثر عُمقاً بخصوص كيلوا . .

توقعاتكم ؟

كيلوا قلق على مصير ذلك القتال
كيلوا من النوع الذى يدقق ويخطط كثيرا جدا قبل ان يدخل اى معركة
خطتهم مثلا ضد المفجر على الرغم من خطورتها الا انها كانت مضمونة بنسبة كبيرة جدا
اما خطتهم حاليا
1/ ليست مضمونة
2/ تحتمل المفاجاة غير المتوقعة
3/ خصومهم غاية فى القوة وغير واضح طريقة لهزيمتهم

џŁṪλй$
26-12-2013, 23:41
^

جميعهم قلقين .. ناكل وشوت ومورال ... جميعهم !

ورأينا قلقهم بشكل واضح في الحلقات السابقة .. حتى كيلوا رأينا قلقة.

لكن تعابير وجه كيلوا هنا بعيده تماماً عن تعابير الشخص القلق والخائف من الموت .. تعابير شخص يمتلك حزن لا يصدق !!

أنا لم أقرأ المانجا .. فلا أعلم مالذي سيحدث مع كيلوا.. لكن لا أتوقع إن تعابير وجه كيلوا الحالية ستمر بلا تفسيرات مستقبلاً.

~Masked~
27-12-2013, 00:30
^

جميعهم قلقين .. ناكل وشوت ومورال ... جميعهم !

ورأينا قلقهم بشكل واضح في الحلقات السابقة .. حتى كيلوا رأينا قلقة.

لكن تعابير وجه كيلوا هنا بعيده تماماً عن تعابير الشخص القلق والخائف من الموت .. تعابير شخص يمتلك حزن لا يصدق !!

أنا لم أقرأ المانجا .. فلا أعلم مالذي سيحدث مع كيلوا.. لكن لا أتوقع إن تعابير وجه كيلوا الحالية ستمر بلا تفسيرات مستقبلاً.

نعم جميعهم
لكن مع شخص يحب التحليل المنطقى يختلف الامر
قلقه على جون ماذا سيفعل مع تلك النملة بيتو
ممكن يتضح الامر لاحقا

W.S.A
27-12-2013, 00:58

توقعاتكم ؟

الملك يسأل نفسه من أنا ؟؟ ما أسمي ؟ لا يهم كل هذا انا الملك اقتل من اشاء انا الاقوى !! بعد لحظات لا أعلم مالذي حصل لي تجاه هذه الفتاة

كيلوا في الطرف الاخر يعلم ان هناك شي ناقص سيخرب عليهم خطتهم , ام هي لعنة اخيك اصبحت عادة لديك و لا تستطيع التخلص منها .

و لا اعلم احس علاقة غون و كيلوا في هذا الارك بعض اللحظات احس انهم بعيدين عن بعض مقارنة مع باقي الاركات >> مجرد احساس

كلاهما الان يشهدان صراع مع النفس , شخص لا يعلم سوى انه ملك بالفطرة و شخص مع احترامي يمشي بدون هدف واضح !

لا يوجد في بالي سوى توقعين :

الاول انهم الاثنين سيلاقون نفس المصير

الثاني : كيلوا سيفترق عن قون في نهاية الارك

ji-ka-naru
27-12-2013, 02:46

الانمي اصلا يتكلم عن مواجهة الصيادين لبعضهم والبقاء أكيد للاقوى
طبعا لا احد فوزه مضمون ..واي كاتب يستطيع ان يجعل القوي ينتصر على الضعيف او العكس
طبعا الفوز يعتمد على جزئيات صغيره كما قلت ..لكن لا امانع من معرفة فرصة صياد امام أخر في معركه عادله
انا بالنسبه لي احب رؤية مواجهة صياد لاخر في مواجهه وقتال عادل بدون هذه الجزئيات
وشخصيات قويه مثل كايتو او كورورو او هيسوكا من الشخصيات القويه ولا مانع من التفكير
في مواجهه بينهم وتوقع الاقوى

ما أدري كيف سئمت من الشيء الاساسي الذي يتكلم عنه هذا الانمي

طبعا نحن لانتكلم عن ذلك في أرك النمل
لان ميزان القوى في ارك النمل معروفه
الملك ثم الحرس الملكي ثم الصيادين

Šђąņκs
27-12-2013, 05:22

غريب كلامك

بالعكس أرى إن القادة أخذو ظهورهم و قوتهم

مثلا زازان , رأيناها تُجاري نُخبة أحد أفراد الريودآن (فيتآن) و تُصيبه بإصابات قوية !
حتى جعلته يستخدم التقنية التي لا يستطيع التحكم بمدى تآثيرهآ !

أرى أيضآ اللي تحت قادة الأسرآب (بسميهم نوآب :d) رآينى البعض منهم يُسبب إصابات لـ أعضاء الريودان
كـ الذي قابل شالنارك ! شوف كيف !

بالنسبة لـ ليول أرى تكبُره و استهزائه بالخصم هوآ من قاده لـ موته , و مآت بطريقة و تخطيط رائع من موريل
ترى موريل ليس بالسهل هزيمته , من النُخبة !

شوت أرآه يعتمد ع السرعة و لكن لديه قدرة حتى موريل قال أنهم لا يعرف كيف يستخدمهآ و آيضا موريل إنتصر بالذكاء ::جيد::

أرى إنه لم يُنقص من حجم قادة الأسراب , بل القادة واجهو نُخبة من مستخدمين النين ::جيد::
و هذآ فوق طاقتهم

ليبارد
27-12-2013, 08:17
Šђąņκs

كلامك اتفق مع بعضه ......... فيتان ومورال مثلا اتضح انهم اقوى من مستوى قاده الاسراب اساسا .... كما ان هناك الكثير من قاده الاسراب لم يموتوا بعد ....... حتى النواب منهم فلاتر تابع الاسد ليول .... وايضا هينا تابعه الاسد ليول التي ازاله نين ناكل نرى انهم اخذوا مساحه جيده من السلسله توازي اهميتهم تقريبا ...

Šђąņκs
27-12-2013, 08:32
Šђąņκs

كلامك اتفق مع بعضه ......... فيتان ومورال مثلا اتضح انهم اقوى من مستوى قاده الاسراب اساسا .... كما ان هناك الكثير من قاده الاسراب لم يموتوا بعد ....... حتى النواب منهم فلاتر تابع الاسد ليول .... وايضا هينا تابعه الاسد ليول التي ازاله نين ناكل نرى انهم اخذوا مساحه جيده من السلسله توازي اهميتهم تقريبا ...

انا اتكلم عن القادة اللي ذكرتهم (روريتو) و بينت سبب موتهم و شوت سبب هزيمته .. لم اتكلم عن القادة الباقيين لان ما نعرف عنهم شيء حاليا بعد خروجهم من ال n g l ::جيد:: ..

صحيح النواب فلاتر ما ميزه قوتهه ف هوآ كان مراقب المناطق ب قدرتهه ؛ هينا هي من ازالة النين عن شوت لنراه يعود ل موريل بقوة اضافية و قدرة جديدة .. اتوقع دورهها حاليا انتهى مثل ما رآينا فلاتر اخذ حقهه و اهميتهه من القصة و انتهى ::جيد::

بواسطة تطبيق منتديات مكسات

spelunky
27-12-2013, 09:44
[color="#000000"]
انتصر بوجود سلسلة الختم والتى لولاها ما كان انتصر والتى جاءت قوتها عن طريق ميله للانتقام لقبيلته

سلسة الختم احد الاسباب بالطبع لكن هل هي السبب الوحيد ؟

هل كورابيكا اتصر بهذه البساطة لانه يمتلك سلسلة الختم ؟ بالطبع يا صديقي العزيز لا

فتخيل لو ان سلسلة الختم مع تومبا هل سينتصر اذا تومبا على افوجين ؟

كورابيكا انتصر لانه ذكي و كان يعلم ان الخصم خطير و لا يجب الاستهانة به و درس العناكب جيدا و وضع قدراته بحكمة كبيرة

ايضا فهو اخذ معلومات كثيرة عن افوجين و قدرته سواء من هيسوكا او مشاهدته له في قتاله مع العصابات الاخرى,و مع كل هذا كورابيتكا لم يضمن الفوز ابدا بل كان يجازف بحياته بشكل كبير

فهو عزل اوفيجن عن النين لكن ماذا لو تمكن اوفوجين من كسر السلسة بالاعتماد على قوته الجسدية البحتة ؟عندها سيكون كورابيكا في مازق كبير جدا

فهو اختار افوجين بذكاء,لانه اذا لم يستطع اقوى عضو في العصابة جسديا من تحطيم السلسلة فلن يستطيع بقية العصابة الفرار من السلسلة حالما تقيدهم السلسلة

و من اسباب انتصار كورابيكا جهل اوفوجين بقدرات كورابيكا و جهله بان السلسة ليست حقيقة و كون كورابيكا مجسد

فحالما يتم اكتشاف قدرتك في هنتر و نوعك من النين تكون قد خسرت جزء كبير من نسبة الفوز

اي انه كما قلت القتالات في هنتر تعمد على امور كثيرة غير القوة

رغبة كورابيكا هنا دافع و ليس سبب قدرته هذه

فهو اختار قدرته بذكاء و حذر شديد و مع شروط صعبة

اي قوته لم تاتي فقط لانه يرغب بالانتقام بل بسبب اختياره لها بعناية
[color]

Lazy Snow
27-12-2013, 09:53
النملة اللي هزمها نوف قامت :ضحكة:
تتوقعون سمعت كل شيء و بتبلغ الحراس الملكيين ولا غلطه من الأستوديو ؟ :موسوس:

spelunky
27-12-2013, 09:54
نعم جميعهم
لكن مع شخص يحب التحليل المنطقى يختلف الامر
قلقه على جون ماذا سيفعل مع تلك النملة بيتو
ممكن يتضح الامر لاحقا

تماما

الجميع قلقون لكن علامات القلق و درجته تختلف من شخص لاخر

فمكماهون هو الاكثر قلقا و ايضا كيلوا قلق بشكل كبير جدا لكنه يخفي ذلك

حيث قالها شوت مكاموهون ان خلف تلك الابتسامة قلق كبير و انه على حافة الانهيار لكنه يكبت تلك المشاعر

ناكل مثلا لانه شخص متهور قلق لكن درجة قلقه ضعيفة جدا

الحرباء اعجبني الاستديو في قلقه رجفة قدميه قبل المعركة بدقيقتين امر طبيعي و اشعرني بخطورة الموقف بشكل كبير

عموما سيلفا لن يترك كيلوا للابد مع غون هو سمح له بالخروج و التسكع مع غون لاكتساب الخبرة ثم سيعيده بالقوة لانه الاجدر لحمل اسم العائة و ليس ايلومي

spelunky
27-12-2013, 09:55

انا كنت اظن ذلك مثلك

لكن اتضح انه الاخطبوط سيطر على جسدها بقدرته

spelunky
27-12-2013, 10:01
الانمي اصلا يتكلم عن مواجهة الصيادين لبعضهم والبقاء أكيد للاقوى
طبعا لا احد فوزه مضمون ..واي كاتب يستطيع ان يجعل القوي ينتصر على الضعيف او العكس
طبعا الفوز يعتمد على جزئيات صغيره كما قلت ..لكن لا امانع من معرفة فرصة صياد امام أخر في معركه عادله
انا بالنسبه لي احب رؤية مواجهة صياد لاخر في مواجهه وقتال عادل بدون هذه الجزئيات
وشخصيات قويه مثل كايتو او كورورو او هيسوكا من الشخصيات القويه ولا مانع من التفكير
في مواجهه بينهم وتوقع الاقوى

ما أدري كيف سئمت من الشيء الاساسي الذي يتكلم عنه هذا الانمي

طبعا نحن لانتكلم عن ذلك في أرك النمل
لان ميزان القوى في ارك النمل معروفه
الملك ثم الحرس الملكي ثم الصيادين

اذا كان الفوز للاقوى لماذا خسر اوفوجين للمغمور كورابيكا ؟

لماذا خسر الخبير المفجر للطفل غون ؟

كورورصادم مع زوحشي الزولديك و تمكن من النجاة تسلب قدرته من الشاب كورابيكا ؟

خبير الصيد تلميذ فريكس الوحيد قتل من قبل احد الحرس الملكي لماذا ؟

لماذا الاقوى يخسر هنا ؟

نعم سئمت من الحديث عن الاقوى لانه لا يقدم و لا يؤخل و يستحين ان نعرف من هو الاقوى و ان عرفنا فهذا لن يرشدنا الى هوية المنتصر في نزالات الشخصيات

و ايضا من قال ان انمي هنتر قائم على من هوا اقوى ؟ هنتر اعمق من ذلك فالاقوياء هنا يخسرون من شباب مبتدئين بطرق منطقية

ففي عالم كرة القدم مثلا ليس الفريق الاقوى دائما يفوز و هكذا في هنتر

spelunky
27-12-2013, 10:07
عموما اصدقائي جمعة مباركة عليكم اجمعين و على الامة الاسلامية

لكن اتمنى ان لا يوجد حرق او تلميحات

لانه نحن معشر "الانمي" تمكنا من الوصول للاقتحام اخيرا بسلام من دون اي حرق اتمنى ان نستمر على هذا الانضباط لانه من المؤسف جدا انه بعد كل هذا الصمود و النجاة من الحرق

يتم الاطاحة بنا بسبويلر قوي يفسد كل شيء ::جيد::

ليبارد
27-12-2013, 10:23
[color="#000000"]

هل كورابيكا اتصر بهذه البساطة لانه يمتلك سلسلة الختم ؟ بالطبع يا صديقي العزيز لا

كورابيكا انتصر لانه ذكي و كان يعلم ان الخصم خطير و لا يجب الاستهانة به و درس العناكب جيدا و وضع قدراته بحكمة كبيرة

ايضا فهو اخذ معلومات كثيرة عن افوجين و قدرته سواء من هيسوكا او مشاهدته له في قتاله مع العصابات الاخرى,و مع كل هذا كورابيتكا لم يضمن الفوز ابدا بل كان يجازف بحياته بشكل كبير

فهو عزل اوفيجن عن النين لكن ماذا لو تمكن اوفوجين من كسر السلسة بالاعتماد على قوته الجسدية البحتة ؟عندها سيكون كورابيكا في مازق كبير جدا

فهو اختار افوجين بذكاء,لانه اذا لم يستطع اقوى عضو في العصابة جسديا من تحطيم السلسلة فلن يستطيع بقية العصابة الفرار من السلسلة حالما تقيدهم السلسلة

و من اسباب انتصار كورابيكا جهل اوفوجين بقدرات كورابيكا و جهله بان السلسة ليست حقيقة و كون كورابيكا مجسد

فحالما يتم اكتشاف قدرتك في هنتر و نوعك من النين تكون قد خسرت جزء كبير من نسبة الفوز

[color]

صحي اضف الى ذلك ان كورابيكا دخل بهدف واضح ورؤيه واضحه للخصم .... افوجين دخل على اعتبار كورابيكا خصم كاحد الخصوم الاوقوياء الكثر الذين واجههم والنتصر عليهم ولايوجد شيء جديد بخصوصه ..... اي لم يتوقع ان هذا الخصم دبر له المكائد وانه عرف كل شيء عنه تقريبا كما ان الامر عباره عن فرصه واحده واستلها كورابيكا لو لم يتمكن من افوجين وقتها لن يهزمه بعدها ابدا لان الفرص لاتتكرر ......

ليبارد
27-12-2013, 10:30
اذا كان الفوز للاقوى لماذا خسر اوفوجين للمغمور كورابيكا ؟

كورابيكا نستطيع ان نقول انه الان بمستوى المقاتلين الاشداء يكفي انه انتقل الى اتقان نسب النين 100% للهاتسو بالنسبه لمجسد وهذا لايأتي الى بتدريب طويل جدا بل انه كل الانواع تعد شبه مستحيل لكنه كمتخصص استطاع الشذوذ ... لكن بالطبع هو لايقارن بقوه افوجين بعد كل هذا ...

لماذا خسر الخبير المفجر للطفل غون ؟

هذا دليل على ان معارك النين تعتمد على الكثير من الجزئيات وليس القوه فقط ... لكن لاننسى ان هدف المفجر كان استسلام غون وليس قتله وهذا مااضعفه لو كان يريد قتله لكان بأمكانه فعل ذلك ...

كورورصادم مع زوحشي الزولديك و تمكن من النجاة تسلب قدرته من الشاب كورابيكا ؟

صحيح قوه الشخص لاتعني انه حتما سينتصر

خبير الصيد تلميذ فريكس الوحيد قتل من قبل احد الحرس الملكي لماذا ؟

لانحتاج التحدث كثيرا عن هذا هو واجه وحش خارق القوه وهو في اسوء حالاته القتاليه وبذراع واحده مقطوعه ... اي ان خطر النزيف وامور كثيره خسرها قبل النزال اصلا .... وهذا يعزز ماتقوله ان معارك النين في هنتر ليست ساحه مصارعه ... انما ساحه قتال باستغلال الفرص الامثل للشخص كل شخص يحاول ان يوفر لنفسه الظروف المناسبه لتزيد من فرصه بالانتصار والقوه احد هذه الفرص وليست كلها ...

لماذا الاقوى يخسر هنا ؟

نعم سئمت من الحديث عن الاقوى لانه لا يقدم و لا يؤخل و يستحين ان نعرف من هو الاقوى و ان عرفنا فهذا لن يرشدنا الى هوية المنتصر في نزالات الشخصيات

نحن نقصد فقط من الاقوى وليس من المنتصر .......... مثلا جين فريكس من اقوى المستخدمين للنين بالعالم ( هذه حقيقه ) هل هذا يعني انه سينتصر حتما على كل شخص اقل قوه منه ؟؟؟ بالتاكيد لا .... بدليل ان كورورو نفسه امسكه كورابيكا وجرده من قوته ...

اي مسأله الاقوى هذه موجوده ............ هناك شخص قوي وهناك شخص اقوى منه ........ لكن المنتصر لاتدخل بمثل هذه الامور فهذه امور اخرى تحكمها القوى وكثير من العوامل الاخر ..

و ايضا من قال ان انمي هنتر قائم على من هوا اقوى ؟ هنتر اعمق من ذلك فالاقوياء هنا يخسرون من شباب مبتدئين بطرق منطقية

ففي عالم كرة القدم مثلا ليس الفريق الاقوى دائما يفوز و هكذا في هنتر

..............

ليبارد
27-12-2013, 10:32
انا كنت اظن ذلك مثلك

لكن اتضح انه الاخطبوط سيطر على جسدها بقدرته

+ 1 ............. نعم صحيح لكي يستطيع التسلل بشكل افضل خاصه ان فلاتر اصلا لم يبلغ احد عنه بانه مات لان ليول قال ان فلاتر حي حيث انه تمكن من استعاره قدرته قبل ان يقتله نوف ...... وهذا اخر ماوصل الى الذئب ويلفين والروبيان برودا ....

spelunky
27-12-2013, 11:14
[center][color="#00$2$2$3$3"]

اي مسأله الاقوى هذه موجوده ............ هناك شخص قوي وهناك شخص اقوى منه ........ لكن المنتصر لاتدخل بمثل هذه الامور فهذه امور اخرى تحكمها القوى وكثير من العوامل الاخر ..

اها اذا كنتم تتحدثون عن تصنيف القوى و ليس المنتصر

عموما انا لا افضل تصنيف القوى بشكل فردي

لانه من المستحيل ان تحدد الاقوى بين مئات الشخصيات دون ان تظلمهم فقد نضع نوبوناغا مثلا اقوى من اوفجين لكن الواقع يكون العكس تماما لذلك اصنفهم على حسب مجموعات و كل مجموعة تحتوي اشخاص معينيين متقاربين بالمستوى

مثلا انا اضع المفجر في رتبة شوت و ناكل و كاسترو و التي هي اقل من ربتة كورورو و كايت و سيلفا

spelunky
27-12-2013, 11:52
لدي استفسار عن النلمة مزيلة النين و هو كيف يعقل ان يوجد شخصين بنفس قدرة النين ؟

المطهر الذي مع العناكب و المطهرة مع النمل !

D o F F y ~
27-12-2013, 12:01
^
يمكن القدرة غير لكن الهدف وآحد !!
مثلا .. الخال الي فالجزيرة طلع حيوآن عشآن يأكل النين .. اما النملة اخذت النين فبطنهآ .. فالنهآية الاثنين قدروآ يلغوآ النين !!
.. مثل ايلومي وشالنآرك قدرتهم مختلفة لكن فالنهآية الاثنين تحكموآ بالشخص الي يبغون :e409:

џŁṪλй$
27-12-2013, 12:16
عندما يستحوذ إيكالغو على جسم شخص ما ..

هل يستحوذ على قدرته أيضاً ؟

أعني .. إن كان سيستحوذ على قوة فلاتر .. فـ راح يكون ذا عون كبير جداً للصيادين.

Šђąņκs
27-12-2013, 12:51

ما فيه مشكلة .. القدرة هي ازالة النين
لكن الفرق ممكن ب الخصائص او شيء مقارب
ف مثلا غون يمتلك الجاجنكن و رأينا فينكس يمتلك ضربة مقاربه لها .. ايضآ المتحكمين يمتلون اغلب الصفات لكن فيه خصائص تختلف بينهم
ف الامر عادي ..
مثلا الاسمر اللي ب الجريد آيلند عند ازالة النين يخرج حيوان لهه و يتمسك به ل فترة معينه ..
امم هينا ممكن عن طريق انتفاخ بطنها لفترة معينهه
الاختلاف بالخصائص ::جيد::

Šђąņκs
27-12-2013, 12:52
عندما يستحوذ إيكالغو على جسم شخص ما ..

هل يستحوذ على قدرته أيضاً ؟

أعني .. إن كان سيستحوذ على قوة فلاتر .. فـ راح يكون ذا عون كبير جداً للصيادين.

فقط يآخذ الجسم ؛ و لا يمنكهه استخدام قوة فلاتر الخاصة

~Masked~
27-12-2013, 13:51
[color="#000000"]

[color]

لا اقلل من كورابيكا فهو من شخصياتى المفضلة
ولكن فعلا ان لم يكن معه سلسلة الحكم كان انتهى لم يكن يستطيع هزيمة اوفو مهما فعل
قدرته تلك اختارها للانتقام
بدليل ان مدربه اخبره ان جعل الشرط هو موته اذا امسك احد اخر غير العناكب هو شرط ضعيف جدا

~Masked~
27-12-2013, 13:52

الاخطبوط يسيطر عليها

ليبارد
27-12-2013, 13:59

شارلنارك ذكر ان مزيلي النين نادرون بالعالم وهم اقل من عشره اشخاص فقط .......... طبعا قبل ولاده النمله هينا مزيله النين ...

MonsterTOSHIMA
27-12-2013, 14:22
لا اقلل من كورابيكا فهو من شخصياتى المفضلة
ولكن فعلا ان لم يكن معه سلسلة الحكم كان انتهى لم يكن يستطيع هزيمة اوفو مهما فعل
قدرته تلك اختارها للانتقام
بدليل ان مدربه اخبره ان جعل الشرط هو موته اذا امسك احد اخر غير العناكب هو شرط ضعيف جدا

بالعكس العقد حقه مرة قوي

يستخدمه على أشخاص محدودين جدًا وعقوبته الموت

اما اذا تقصد ضد باقي الاشخاص فكورابيكا مايهتم

+ اعتقد يقدر يزيل العقد ويتدرب عادي ولا :موسوس:

~Masked~
27-12-2013, 14:27
بالعكس العقد حقه مرة قوي

يستخدمه على أشخاص محدودين جدًا وعقوبته الموت

اما اذا تقصد ضد باقي الاشخاص فكورابيكا مايهتم

+ اعتقد يقدر يزيل العقد ويتدرب عادي ولا :موسوس:

لم اقصد ضعيف فى القوة
بل حدوده فقط العناكب !!!
لا يستطيع ازالة العقد
لكن لديه سلاسل اخرى تفيده فى قتال الاخرين

MonsterTOSHIMA
27-12-2013, 14:42

بشكل عام القدرة تختلف لكن المضمون متشابه

يعني مثل ليول وكورولو كلهم يسرقون قدرات لكن الفكرة مختلفة

اللي بالجريد آيلاند استدعى وحش آكل النين، ممكن الثاني بنفسه يقدر يشيله أو ينقله لبعد آخر وكذا

لم اقصد ضعيف فى القوة
بل حدوده فقط العناكب !!!
لا يستطيع ازالة العقد

اي هذا اللي يبيه بس..لكن حتى مع العقد تدريبه ماكان كافي كافي لمواجهتم راس براس

متأكد انه مايقدر ؟ كأن مرت علي معلومة انه يقدر :موسوس:

~Masked~
27-12-2013, 14:54
اي هذا اللي يبيه بس..لكن حتى مع العقد تدريبه ماكان كافي كافي لمواجهتم راس براس

متأكد انه مايقدر ؟ كأن مرت علي معلومة انه يقدر :موسوس:

لكن هذا يجعله ضعيف امام الاخرين
طبعا لن يستطيع مواجهتهم كلهم فى نفس الوقت يحتاج الى قتال فردى وايضا يحتاج الى وضع السلسلة عليهم دون ان يشعروا اذا فعل هذا انتصاره مؤكد مهما كان خصمه

لا لا يقدر على فك العقد الا بمزيل نين

MonsterTOSHIMA
27-12-2013, 15:02
لكن هذا يجعله ضعيف امام الاخرين
طبعا لن يستطيع مواجهتهم كلهم فى نفس الوقت يحتاج الى قتال فردى وايضا يحتاج الى وضع السلسلة عليهم دون ان يشعروا اذا فعل هذا انتصاره مؤكد مهما كان خصمه

لا لا يقدر على فك العقد الا بمزيل نين

مايهمه كونه ضعيف أمام الآخرين مايبي الا ينتقم من العناكب

اشك ان في احد يقدر يواجههم كلهم في نفس الوقت :موسوس:

صحيح كورابيكا مب بمستواهم في القوة والخبرة هو تدرب سنة بدون قتال هم تدربوا وقاتلوا عقود من الزمن
عشان كذا استخدم خطة تمنع العناكب من القرب منه

ليبارد
27-12-2013, 15:03
لم اقصد ضعيف فى القوة
بل حدوده فقط العناكب !!!
لا يستطيع ازالة العقد

العقد او القيد لكورابيكا قوي جدا لكنه فعال على العناكب فقط ويخص سلسله السجن فقط وقوته لانه تم حصره ب 13 عشر شخصا فقط من ملايين الاشخاص ...

ليبارد
27-12-2013, 15:06
بالنسبه لكورابيكا ........ لا اظن انه حكم مطلق قول انه لن يستطيع ان واجههم فرديا .......... لان العناكب اصلا متفاوتين بالقوه ففيتان مثلا لايقارن وليس بمستوى شيزوكو على سبيل المثال .... العناكب تتفاوت بالقوه وكلهم محترفين ...

كورابيكا كقوه في طور الامبراطور التخصص ........... هو يمتلك قوه معتبره جعلته يتخطىى حدود التدريب ............ فهو اصبح متقنا لجميع الانواع بسنبه 100% كمجسد ... وهناك مجسدين امضوا سنوات طويله ولم يصلوا الى هذا المستوى من اتقان التجسيد ..... لكن الخبره هنا ليست لكورابيكا فهو لايملك خبره تتجاوز العام الواحد ... لكن الخبره يتسطيع كسبها لاحقا ....

ليبارد
27-12-2013, 15:30
ساتحدث عن الشروط ( القسم ) اللعنات ( التضحيه ) القيود ( تحديد ) ......... فهذه كله تعتبر سلاح ذو حدين ... اي يجب ان تختار بعنايه اذا كان صاحبها يريدها لانها تضره كما تفيده تماما وربما تضره اكثر ...

القيد :: تحديد القوه في نطاق معين فقط ( تعتمد على القدره وليس الشخص نفسه ) ..... اي يتم تحديد القدره فقط لكي تزداد قوتها وتصل الى نسبه لاتستطيع وصولها بخلال هالتك العاديه ....

كمثال كايتو يملك تسع اسلحه مختلفه وهذا شيء صعب جدا ولايوجد مقاتل بهنتر ابدا امتلك هذا العدد من الاسلحه ( عاده مابين 2 الى 3 تقريبا المعدل الطبيعي ) .... بالاضافه لتنوع الاسلحه خارج مجال نينه ( مجسد ) فالسلاح الناري الخاص بكايتو مصنوع (تجسيد ) ورصاصه عباره عن ( اشعاع ) وهذا خارج مجال كايتو لهذا نجد ان الرشاش اضعف من المنجل الذي هو في نطاق مجال كايتو كمجسد ,,,,

نتيجه هذا السلاح من كايتو اضطر لصنع قيد على سلاحه ,,,,,,,,,,, لايستطيع اختيار السلاح بنفسه انما يختاره شريكه الرولت المجنون + لايستطيع استبدال السلاح الا عند استخدامه مره على الاقل .....

مثال 2 / شيزوكو ...... مكنسه تسحب الاشياء بشكل غير محصور ..... وبما ان هذا الامر فوق طاقتها والطاقه الطبيعيه اضطرت لتحديد قدره السلاح ليصل الى هذا المستوى ....

النتيجه : لاتسحب اي شيء حي فقط تسحب الاشياء الغير حيه ......... اي انها حددت حوالي 50% كامله من الاشياء مما ضاعف قوه سلاحها ...

هذه امثله للقيود .........

الشروط ( القسم ) .... هو التزام من الشخص بشئ معين ان يفعل او لايفعل وان لم يلتزم به فان العقوبه ستتحدد عليه ....

كورابيكا عقوبه الاخلال بسلسله السجن واستخدامها على غير العنكبوت الموت .. وهو قسم قوي جدا ....

الاخوه روسو اصحاب لعبه السهام ان اخطؤو بمكان الضربه الاخيره كل الاصابات السابقه التي فعلوها للخصم ترد عليهم معا ....... لهذا قدرتهم قويه ...

ملاحظه : كورابيكا قدرته عباره عن قيد ( العناكب فقط ) + قسم ( الاخلال بالشرط يعني الموت ) .......

التضحيه ( اللعنه ) هو فعل شيء او زياده قوه قدره او قوه او طلب قوه اضافيه قادر على امتلاكها ... لكن يتم دفع تكاليفها من الجسد نفسه وليس من القدره اي انها لعنه على صاحبها نفسه ...

كمثال :: فرانكلين قطع اصابعه لكي تزداد قوه الرشاش الخاص به بالنين ....... ولو قطع يده مثلا لزادت القوه بشكل اكبر لكنه قطع اصابعه لانه بالتاكيد يعرف ان قطع يديه مكلف جدا والتضحيه اكبر بكثير من ان يفكر بالقيام بها ....

كمثال 2 :: فيتان لديه قده الشمس الحارقه زرار الالم .......... لكن هذا القدره لاتتفعل الى عندما يتضرر فيتان جسديا اولا وتكون قوتها حسب الضرر الذي يحصل عليه ولو زاد هذا الضرر قد تصل الى اعلى مستوياتها ....

هذا مثال بسيط ......... قد يستخدم شخص نوعين ( قيد وشرط مثلا ) كحال كورابيكا ...

الكثيرين لايلجؤون لمثل هذه الانواع لانها سلاح ذو حدين وقد تعتبر مضره جدا بصاحبها مستقبلا او حاليا ايضا ... اي ان في الهنتر اختيار نوع سلاحك مهم حسب ماستقدم عليه انت وماتبرع فيه وماتواجهه من مشكلات بالاضافه في حاله رغبه الشخص ان يكون لديه نوع من هذه القيود او اللعنات عليه ان يكون حكيما جدا باختيار المناسب له فيها لان لها اضرار وسلبيات كبيره فهي كالنصل الحاد على الخصم وصاحبها بنفس الوقت ...