PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [النقاش الرسمي hunter x hunter آرك الإنتخـابـات]

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 [121] 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158

spelunky
11-12-2013, 08:16
بخصوص الحلقة 108

في هذه الحلقة شاهدنا ان نوف خارج القتال رسميا ( كما قلت لكم في السابق) و انه اصبح وسيلة نقل لاصدقائنا داخل و خارج القصر, اعتقد ان دوره انتهى بشكل كبير

كيلوا يشعر بان هنالك شيء خاطئ, لكنا انا سوف اؤكدها لك يا كيلوا فمن المستحيل ان تكون الخطة مضمونة مئة بالمئة تجاه الملك و اعوانه بل اعتقد ان معركة كهذه من المستحيل ان تنتهي دون تضحيات و مآسي لذلك كن جاهزا لهذا

لكن هذا يطرح سؤالا في ذهني و هو ما دور الاخطبوط في الخطة و كيف سيستفيدون منه

شاهدنا بيتو و هي تعتقد ان الذي هزم ليول هو شخص واحد,هذا يعني ان بالم تمكنت من الهرب بطريقة ما,لانه لو كشفت لاخذت منها المعلومات و كشف جميع المتامرين, و حتى لو افترضنا ان بالم انتحرت فهذا ينفي ان فكرة ان مورال يعمل وحيدا( لان بالم + مورال = شخصين)

يبدو ان بالم تمكنت من هربت,لكن السؤال كيف و لماذا لم تتصل ؟

شاهدنا مدى وفاء بوفو و انه اكثر الحراس الملكين حرصا على الملك وان ظنه في محله

الملك تاثر بالفتاة و يحاول ان ينكر هذا التأثر و انه ملك لا يهتم لحثالة ضعفاء,لذلك يعيش في حالة تردد وضياع فهو لا يعرف ما اسمه و لا يعلم ماذا يريد, هل يقتل الفتاة ام يبقي على حياة هذا البشري الضعيف ؟ الملك متردد و هذا شيء مفاجئ لشخصية مثله

مفاجاة الحلقة بالنسبة لي هي يوبي فهذا الذي ظننته احمق كبير و اشبه برجل الي فاجئني عندما كان يناقش و يستنتج يبدو انه يملك القليل من الذكاء>>>>>>لكني لازلت اعتقد انه يملك ايضا الكثير من البلاهة المنغولية

في النهاية احب أن أرحب بعودة فتاة المخاط كوموغي و يبدو ان ناكل و الرفاق مقبلين على مهمة مستحيلة

spelunky
11-12-2013, 08:19
[CENTER][COLOR="#000000"]
وانا اتفرج على الحلقه للمره الثانيه تشتت ذهني مع الصقر اللذي كان يحوم ويدور حول القصر ...

وعندما استدعاء الملك بوف وبيتو ويوبي كان واقفا على عامود وعندما غضب الملك حس بهياجانه وطار الى غرفة كوموغي

ياترى هل هو تقنية لاي شخص مجهول .. او يمكن نين تجسس... مجرد استنتاجات لا اعلم بها بس لفت انتباهي هذا الطائر

ان

ههههههههههه

يا صديقي دعك منه فهو صقر عادي وجد ليخدم حدث الملك و كوموغي فقط,دعك من التفكير الزائد :d

spelunky
11-12-2013, 08:22
الملك شخصيه هيبه و مرعبه لكن البنت المقرفه مخربه عليه لو يقدر يقتلها بس
متى ينتهي اليوم الأخير و يبدأ الأختيار و الخطه و كل شيء حماس غير طبيعي :غياب:
آرك النمل ينقصه هيسوكا بس
أحس أني نسيت أن الانمي فيه شخصيتين اسمهم كورابيكا و ليوريو :ضحكة:

صدقني هكذا افضل, فانا من محبين هيسوكا لكني لا ارى الان اي داعي لوجوده

و لو كثر ظهرور هيسوكا و استهلاكه سوف تضيع هيبته و شوق المعجبين له و لرؤيته

ليوريو هو المظلوم و تمنيت تواجده في الارك, لان الكاتب لم يعطي هذه الشخصية حقها ابدا و انا من عشاقه لذلك انا غاضب بعض الشيء

فانا ارى ان هذا افضل ارك ليظهر الكاتب فيه ليوريو بحلة جديدة بعد تعلمه النين و بشكل لافت و يوفيه حقه :e40f:

spelunky
11-12-2013, 08:29
لو مكانه ناديت الحراس و نقعد نضحك عليها و الصقر ينتفها :d
بس لحظة الملك يوم طلع فرحان بالقتل اللي يصير و ما ندم شيء جميل لو طلع ندمان كان كسرت الشاشه لكن الحمدلله

اعتقد ان الملك في هذا المشهد كان يحاول ان يقتل مشاعهر تجاه الفتاة فيقول لا داعي للضعفاء انا الملك الاعظم و لا شيء يردعني

لكن في اعماقه يعلم انه يحب هذه الفتاة, و شاهدنا ذلك في مشهد النسر و الفتاة و ظهور علامات الاهتمام

اشبه حالة الملك و الفتاة

بشاب يحب شابة لكنها لا تكترث له و تهينه

فيقول هذا الشاب في نفسه انا لا اكترث لها و امقتها و استطيع العيش بدونها محاولا قتل حبه الشديد لها, لكن اذا شاهد هذا الشاب الفتاة في مازق و هو الوحيد القادر على مساعدته سيساعدها دون تفكير و بدون تردد لانه يحبها في قلبه فيتصرف بالعاطفة(القلب) متناسيا المنطق(العقل) و هي ان الفتاة تكرهه و لا تكترق له

و هذا هو الملك قلبه يحب الفتاة و عقله يخبره انه الاعظم عديم المشاعر يفعل ما يريد وقتما يريد و كيفما يريد

Footnote
11-12-2013, 10:15
الحلقه اعجبتني جداااااااا .. خاصةً الملك وكوموجي.. شئ رائع.. + تقلب حالة الملك المزاجية..

هل يقتلها؟ ام لايقتلها.؟ اممم لماذا ازهق الارواح بلا فائده؟!! لالا انا الملك الاعظم لذا سأزهق الارواح الضعيفه.. انا اممم لاااا امممم ..:e106:

اكثر جزئية اعجبتني.. + جزئية الحراس.. والكوميديا الخفيفة المضحكه.. خاصةً بوفو وتقلباته الجنونية.. :ضحكة:

إذ الان علمت لماذا ليبارد.. معجب به :e402: .. بسبب تلك الحركات الخبيثة المجنونة التي تذكرني كثيرا بهيسوكا :لقافة:

بالمناسبة.. اعتقد انني علمت مصير تلك الفتاة ف الاخر.. اتوقع ان يحدث ما لا نتوقعه :d .. إذ صعب جدا التوقع مع توغاشي لانه يمشي عكس التيار......

اخرا.... حلقة رائعة واعجبتني جدا.. وانتظر الحلقة القادمة بفارغ الصبر..................................

ليبارد
11-12-2013, 10:30
بعد اعاده مشاهده الحلقه نظرا لاني شاهدتها مباشره على الرو بجوده رديئه جدا ....

تقييم الحلقه ____ 8.5 نقطه .... حلقه رائعه وجميله ...

hassan11
11-12-2013, 10:34
بعد اعاده مشاهده الحلقه نظرا لاني شاهدتها مباشره على الرو بجوده رديئه جدا ....

تقييم الحلقه ____ 8.5 نقطه .... حلقه رائعه وجميله ...

ههه ليبارد تحسسني كانه تقييم حلقات هانتر امتحان جامعي عليك لو ما وضعته بترسب بالفصل >_>

ليبارد
11-12-2013, 10:42
hassan11

ههههههههههههه كيف حالك ياعمده ..... يارجال وين مختفي والله من زمان عنك بقوه ....

بالمناسبه ايش رايك تتوقع توغاشي بيرجع قريب ولا اشلون ؟؟؟؟

بعدين في رد لي بالشيت .... على مانجا الصراصير ... الظاهر هالعصر مخصص للمسوخ من النمل للعمالقه للصراصير ....... بصراحه عندي ثلاث ايام ولو المانجا مترجمه بيسهل علي اني اخلصها بثلاث ايام خاصه اذا كانت فصولها ماهي كثيره جدا ....

hassan11
11-12-2013, 10:50
hassan11

ههههههههههههه كيف حالك ياعمده ..... يارجال وين مختفي والله من زمان عنك بقوه ....

بالمناسبه ايش رايك تتوقع توغاشي بيرجع قريب ولا اشلون ؟؟؟؟

بعدين في رد لي بالشيت .... على مانجا الصراصير ... الظاهر هالعصر مخصص للمسوخ من النمل للعمالقه للصراصير ....... بصراحه عندي ثلاث ايام ولو المانجا مترجمه بيسهل علي اني اخلصها بثلاث ايام خاصه اذا كانت فصولها ماهي كثيره جدا ....

الحمد الله و انت كيفك؟
مختفي بامور الدنيا الي ما تنتهي >_<

على الاغلب ان شاء الله برجع على اول السنة ان صدقت الاشاعة

شفت ردك انا ايضا كاتب رد عنها ... عندي عطلة للاحد من شغلي بسبب الثلوج لهيك ناوي اقرائها , تعال نعمل مشاهدة جماعية

ليبارد
11-12-2013, 10:59
hassan11

الله يعينك ويعينا على الاشغال ............. ان شاء الله يرجع لان واضح ان فتره التوقف المعروفه عنده انتهت مدتها .....

ممتاز اجل نشوف ايش وضع المانجا الجديده بما انك باجازه هالفتره وانا بعد عني اربع ايام اجازه باستغل الفرصه ... شكلها دمويه وعنيفه جدا ...... ياحظكم مع الثلوج ..

~Masked~
11-12-2013, 11:11
حلقة جميلة
اقترب اخيرا موعد القتال
بوفو هذا احمق لكن تلك هى طبيعته الوفاء للملك
الفتاة بالفعل اثرت على الملك تاثيرا كبيرا

roreto
11-12-2013, 11:18
ليبارد
هذه صور حقيقية ولا فان ارت؟ :موسوس:

spelunky
11-12-2013, 11:23
بوفو هذا احمق لكن تلك هى طبيعته الوفاء للملك

لكن انا اعتقد ان بوفو هو الاكثر ذكاء :em_1f62f:

ليبارد
11-12-2013, 11:26
roreto

فان ارت بقوه هههههههههه .... اول مره اشوفها واعجبتني خخ ..

roreto
11-12-2013, 11:32
roreto

جيد :em_1f605:
بصراحة حبيتها بس ما تخيلت هيسوكا بموقف ظريف كهذا :em_1f605:

roreto
11-12-2013, 11:32
roreto

جيد :em_1f605:
بصراحة حبيتها بس ما تخيلت هيسوكا بموقف ظريف كهذا :em_1f605:

~Masked~
11-12-2013, 12:50
لكن انا اعتقد ان بوفو هو الاكثر ذكاء :em_1f62f:

نعم هو الاكثر ذكاءا والاكثر غباءا هو يوبى

لكن تصرفاته حمقاء

нιᴅeкo
11-12-2013, 15:41
بسالكم الحين بالم وش وضعهاا ب الضبط ؟
يعني وش الشيء اللي بتسويه ؟ م فهمت :جرح:

و نوف ليش صار له كذاا ؟ :(
يعني كيلوا وجون م صار لهم كذا لما واجهوا بيتو :(

~Masked~
11-12-2013, 16:28
بسالكم الحين بالم وش وضعهاا ب الضبط ؟
يعني وش الشيء اللي بتسويه ؟ م فهمت :جرح:

و نوف ليش صار له كذاا ؟ :(
يعني كيلوا وجون م صار لهم كذا لما واجهوا بيتو :(

بالم تستطيع عندما تنظر الى احد ان تلتقط صورته فى عدسة او كرة لديها وتعرف مكانه وتراقبه
ولا نعرف ماذا حدث لها بعد مواجهة ان بيتو
نوف ما حدث له مبالغة من توجاشى
غالبا يريد اثبات قوة الحراس مع شخص ظهر انه بالغ القوة
فيريد التقليل منه ليظهر قوة الحراس
حركة غبية جدا
يبدو ان ان بوفو يمتلك القدرة على اللعب فى عقل خصمه

Footnote
11-12-2013, 16:37
بالم تستطيع عندما تنظر الى احد ان تلتقط صورته فى عدسة او كرة لديها وتعرف مكانه وتراقبه
ولا نعرف ماذا حدث لها بعد مواجهة ان بيتو
نوف ما حدث له مبالغة من توجاشى
غالبا يريد اثبات قوة الحراس مع شخص ظهر انه بالغ القوة
فيريد التقليل منه ليظهر قوة الحراس
حركة غبية جدا
يبدو ان ان بوفو يمتلك القدرة على اللعب فى عقل خصمه

لا اعتقد انها حركة غبية.. بل حركة جدا جدا رائعة.. فالانسان الطبيعي عندما ينضغط نفسيا بشكل قوي وصارخ.. غالبا يحصل له اشد مما حصل في نوف..

الضغط النفسي والتفكير بأن عاتق الخطة وملايين من البشر ع كتفيه.. وفي اي لحظه قد ينتهي كل ذلك.. سيحدث له ما حدث

بل انا ارى ان توغاشي قد قلل من الموقف قليلا.. من المفترض ان ينهار نوف بعد العملية مباشرةً لا البكاء فقط والعويل...

الضغوط النفسيه وما تفعل.. واحسب نفسي متخصص بهذا المجال.. واعي ما اقول :em_1f607: ..

مثلما قلت انهيار نوف النفساني واقعي بنسبة 100%.. لكن من يعي :em_1f629:

HXH BOY
11-12-2013, 16:40
^

معك حق المشكلة هي صعوبة استيعاب ما حصل لنوف

~Masked~
11-12-2013, 16:51
لا اعتقد انها حركة غبية.. بل حركة جدا جدا رائعة.. فالانسان الطبيعي عندما ينضغط نفسيا بشكل قوي وصارخ.. غالبا يحصل له اشد مما حصل في نوف..

الضغط النفسي والتفكير بأن عاتق الخطة وملايين من البشر ع كتفيه.. وفي اي لحظه قد ينتهي كل ذلك.. سيحدث له ما حدث

بل انا ارى ان توغاشي قد قلل من الموقف قليلا.. من المفترض ان ينهار نوف بعد العملية مباشرةً لا البكاء فقط والعويل...

الضغوط النفسيه وما تفعل.. واحسب نفسي متخصص بهذا المجال.. واعي ما اقول :em_1f607: ..

مثلما قلت انهيار نوف النفساني واقعي بنسبة 100%.. لكن من يعي :em_1f629:

لا انا ادرك ما يحدث بعد الضغط النفسى
ولكن ظهر فى الحلقة القادمة انه بشعر ابيض هذه مبالغة غاية فى السخف

Footnote
11-12-2013, 17:02
لا انا ادرك ما يحدث بعد الضغط النفسى
ولكن ظهر فى الحلقة القادمة انه بشعر ابيض هذه مبالغة غاية فى السخف

غاية ف السخف :mask::mask: ؟!!

ألا تعلم ان الخوف والضغط النفسي.. قادر ع تحويل شعرك الى اللون الابيض؟ وهو السبب الرئيسي في مرض "البهاق" ؟! :disillusionment:

فأين السخف ف الامر.. نعم قُل بالغ قليلا.. فمن المفترض ان يتحول شعره في غضون ايام لا يوم واحد.. لكن سخف!! غلطان ي عزيزي :D

~Masked~
11-12-2013, 17:57

ألا تعلم ان الخوف والضغط النفسي.. قادر ع تحويل شعرك الى اللون الابيض؟ وهو السبب الرئيسي في مرض "البهاق" ؟! :disillusionment:

فأين السخف ف الامر.. نعم قُل بالغ قليلا.. فمن المفترض ان يتحول شعره في غضون ايام لا يوم واحد.. لكن سخف!! غلطان ي عزيزي :D

لم اكن اعلم هذه المعلومة :em_1f62e:

roreto
11-12-2013, 17:59

معلومة اضافية الرعب المفاجئ يسبب مرض اليرقان في الكبد ....يعني ما تستغربوا اذا نوف صاروا عيونه صفر فيما بعد :em_1f606:

roreto
11-12-2013, 18:49
اسوء شيء ممكن يحصل ان تنزل الحلقة والانترنت يكون معفن يومها
لي من الصبح عم حاول حملها :e058:....وبسبب الثلج الانترنت عم يقطع كثير :e058:

hassan11
11-12-2013, 19:00
اسوء شيء ممكن يحصل ان تنزل الحلقة والانترنت يكون معفن يومها
لي من الصبح عم حاول حملها :e058:....وبسبب الثلج الانترنت عم يقطع كثير :e058:

انت مشاهدة المانجا او لا؟

roreto
11-12-2013, 19:05
انت مشاهدة المانجا او لا؟

لاء

spelunky
11-12-2013, 19:10
ألا تعلم ان الخوف والضغط النفسي.. قادر ع تحويل شعرك الى اللون الابيض؟ وهو السبب الرئيسي في مرض "البهاق" ؟!

ايضا يسبب العقم و الضعف بعبارة اخرى بالم راحت من بين يديك يا نوف لا يوجد هنالك زفاف ولا بطيخ الموضوع برمته فسد :d

hassan11
11-12-2013, 19:11
لاء

ههه لكان لك حق تسخطي على النت

انا شاهدتها مبارح اول ما نزلت مباشر لهيك مو متأثر اليوم بسوء النت بسبب الثلوج

hassan11
11-12-2013, 19:13
ايضا يسبب العقم و الضعف بعبارة اخرى بالم راحت من بين يديك يا نوف لا يوجد هنالك زفاف ولا بطيخ الموضوع برمته فسد :d

في امل من هنا للصبح يسير مسبب للسرطان ؟_؟

hassan11
11-12-2013, 19:19
الي يجعل موضوع خوف نوف رائع هو التغيير

نحن متعودين دائما بعالم الانمي الشخصية الهادئة رح تبقى هادئ لنهاية الانمي ما تتغير
لكن بهانتر كل الشخصيات تتغير و تتطور مع مجريات القصة

ليبارد
11-12-2013, 19:20

ارى انه كان على توغاشي ان يخصص صفحه علميه عن كل الامور المهبمه التي يفعلها بالمانجا وتكون لها دراسه علميه او واقع حقيقي ..... لكي يكون هناك معرفه من اي قارئ ولاينتقد لانه يلجئ الى الكثير من هذه الامور العلميه على راسها عندما قطع راس الرجل ومازال حيا بالاضافه لشعر نوف وموت ليول بغاز ثاني اكسيد الكربون ... وهكذا .....

يعني اشوف ان توغاشي اغفل هالشيء في البدايه ولم يجعل هناك مصادر علميه توضح ماقتببسه ولما فعل هذا الحدث ....

roreto
11-12-2013, 19:21

ههههههههههههه انت خطير يا رجل :ضحكة:

roreto
11-12-2013, 19:22
ههه لكان لك حق تسخطي على النت

انا شاهدتها مبارح اول ما نزلت مباشر لهيك مو متأثر اليوم بسوء النت بسبب الثلوج

من فاضي يشاهدها الساعة 2 بعد منتصف الليل :d
انت احد العاشقين اذن! :d

ليبارد
11-12-2013, 19:23

أحدث الدراسات العلمية تؤكد أن الضغوط النفسية الكبيرة تؤثر على شعر الرأس وتجعله يشيب، وهذا ما أشار إليه القرآن في حديثه عن أهوال يوم القيامة....

وقد وصف القرآن ذلك اليوم بعدة صفات ومنها أنه يوم تشيب له الولدان، يقول تعالى: (فَكَيْفَ تَتَّقُونَ إِنْ كَفَرْتُمْ يَوْمًا يَجْعَلُ الْوِلْدَانَ شِيبًا) [المزمل: 17]. ففي هذه الآية إشارة إلى أن أهوال يوم القيامة تجعل شعر الأطفال يشيب من شدة الضغوط والأهوال.

يعني توغاشي ماجاب شيء من راسه والموضوع علمي لكن المشكله عندنا هنا البعض اذا ماعرف معلومه مباشره يرميها عيب بالكاتب .... وكانه مذنب ان كان يستفيد من المعلومات الطبيبه والحيويه بالعلم الحديث او القديم :em_1f61f:

hassan11
11-12-2013, 19:24
من فاضي يشاهدها الساعة 2 بعد منتصف الليل :d
انت احد العاشقين اذن! :d

الساعة 2 ؟
النسخة اليابانية تنزل الساعة 9 و الانجليزية الساعة 9 و نص تقريبا

لكن بالنسبة للعشق هممم اذا في مرحلة بعد العشق بتكون حالتي مع هانتر ههه
بناقشك باي انمي عادي بس لو وصل لهانتر رح اكون متعصب لابعد درجة

hassan11
11-12-2013, 19:29
ارى انه كان على توغاشي ان يخصص صفحه علميه عن كل الامور المهبمه التي يفعلها بالمانجا وتكون لها دراسه علميه او واقع حقيقي ..... لكي يكون هناك معرفه من اي قارئ ولاينتقد لانه يلجئ الى الكثير من هذه الامور العلميه على راسها عندما قطع راس الرجل ومازال حيا بالاضافه لشعر نوف وموت ليول بغاز ثاني اكسيد الكربون ... وهكذا .....

يعني اشوف ان توغاشي اغفل هالشيء في البدايه ولم يجعل هناك مصادر علميه توضح ماقتببسه ولما فعل هذا الحدث ....

ضعف ثقافة القارئ ليس ذنب المؤلف هههه

بعدين موضوع الخوف يسبب الشيب اعرفه من و عمري 10 سنين من حكي العجايز

roreto
11-12-2013, 19:29
الساعة 2 ؟
النسخة اليابانية تنزل الساعة 9 و الانجليزية الساعة 9 و نص تقريبا

لكن بالنسبة للعشق هممم اذا في مرحلة بعد العشق بتكون حالتي مع هانتر ههه
بناقشك باي انمي عادي بس لو وصل لهانتر رح اكون متعصب لابعد درجة

:em_1f605: عنجد؟
انا كل فكري ان النسخة الانكليزية تنزل عالوحدة بعد منتصف الليل !...لأن في صفحة عالفيس لهانتر بنزلوا الحلقة بعد منتصف الليل

hassan11
11-12-2013, 19:31
:em_1f605: عنجد؟
انا كل فكري ان النسخة الانكليزية تنزل عالوحدة بعد منتصف الليل !...لأن في صفحة عالفيس لهانتر بنزلوا الحلقة بعد منتصف الليل

ممكن رابط التحميل من هيربيل ساب ينزل الساعة 1
لكن المشاهدة المباشرة تكون بادية من الساعة 9

احيانا كنت اشاهدها من القناة اليابانية نفسها مباشر مع انه الجودة زفت و عارف الاحداث لكن ما اقدر اوقف حماسي لكل حلقة
هانتر الانمي الوحيد الي انتظر كل حلقة فيه بحماس مع اني اعرف شو رح يسير

MĀJĒD
11-12-2013, 19:32
تمنيت أنك لم تذكر دليل من القرآن الكريم ﻷن الموضوع مختلف تماما لكن وصلت فكرتك ::جيد::
باقي قادة أسراب كثر ما صار لهم شيء وينهم :موسوس:؟

MĀJĒD
11-12-2013, 19:36
حسن أظن أنت من زمااان قبل الاعلان عن نسخة مادهاوس كنت تحط توقيع لبيتو و كنت أحسبها طيبه و راس كايت كنت أحسبه حبيبها مات :ضحكة:
لكن ما توقعتها تكون شريره و كرهتها :غول:

hassan11
11-12-2013, 19:39
حسن أظن أنت من زمااان قبل الاعلان عن نسخة مادهاوس كنت تحط توقيع لبيتو و كنت أحسبها طيبه و راس كايت كنت أحسبه حبيبها مات :ضحكة:
لكن ما توقعتها تكون شريره و كرهتها :غول:

بيتو وحدة من شخصياتي المفضلة

لكن افضل شخصية على الاطلاق لدي بهانتر هي كوموجي اصلا لولا وجودها ما كان عمري صرت احب هانتر

MĀJĒD
11-12-2013, 19:44

لكن افضل شخصية على الاطلاق لدي بهانتر هي كوموجي اصلا لولا وجودها ما كان عمري صرت احب هانتر

ما شفت منها شيء لكن ودي الملك ينظف ،خشمها بذيله على الاقل :d
لكن تعجبني انها محاصره الملك في كل حركه

hassan11
11-12-2013, 19:50
ما شفت منها شيء لكن ودي الملك ينظف ،خشمها بذيله على الاقل :d
لكن تعجبني انها محاصره الملك في كل حركه

يكفي جوابها للملك لما طلب يراهن
+ بالنسبة لي البشر مو بالشكل او القوة , الي يهمني الشخصية من داخل
+ سبب اعجابي ببيتو ما ظهر للان بالانمي لما يظهر رح تفهم

-Yami
11-12-2013, 19:58
روعة الحلقة في نهايتها
الملك يهتم في كوموجي لا إرادياً , هل هذا بسبب البشري الذي تَكون منه الملك ؟
لأن بعض الحشرات استرجعت ذكريات ومشاعر البشر الي صُنِعوا منهم .
وهل البشري الي تَكون منه الملك له علاقه بـ كوموجي :موسوس: ؟ّ!
واخيراً حلقة من هانتر بالمستوى المطلوب , اقدر اقول ان الحماس والابداع راح يبدأ من هذه الحلقة .
خصوصا ان باقي يوم واحد على المجزرة :)
,,
بس إلى الان اتسائل قون وكيلوا والاخطبوط والحرباء وناكل وشوت و مورال , قادرين كلهم على الحراس ؟ مع اني اشوف ان بيتو اذا اجتمعوا عليها كلهم من الممكن يهزمونها
لكن يقسمون انفسهم على الحراس الملكيين , شئ مستحيل انهم يفوزون :لعق:
هانتر الجميل فيه انك ما تتوقع القادم ولا تعرف ايش راح بيصير - إلا اذا انحرق عليك :d - ويكون عندك فضول كبير للحلقات القادمة :)

~Masked~
11-12-2013, 20:01
معلومة اضافية الرعب المفاجئ يسبب مرض اليرقان في الكبد ....يعني ما تستغربوا اذا نوف صاروا عيونه صفر فيما بعد :em_1f606:

أحدث الدراسات العلمية تؤكد أن الضغوط النفسية الكبيرة تؤثر على شعر الرأس وتجعله يشيب، وهذا ما أشار إليه القرآن في حديثه عن أهوال يوم القيامة....

وقد وصف القرآن ذلك اليوم بعدة صفات ومنها أنه يوم تشيب له الولدان، يقول تعالى: (فَكَيْفَ تَتَّقُونَ إِنْ كَفَرْتُمْ يَوْمًا يَجْعَلُ الْوِلْدَانَ شِيبًا) [المزمل: 17]. ففي هذه الآية إشارة إلى أن أهوال يوم القيامة تجعل شعر الأطفال يشيب من شدة الضغوط والأهوال.

يعني توغاشي ماجاب شيء من راسه والموضوع علمي لكن المشكله عندنا هنا البعض اذا ماعرف معلومه مباشره يرميها عيب بالكاتب .... وكانه مذنب ان كان يستفيد من المعلومات الطبيبه والحيويه بالعلم الحديث او القديم :em_1f61f:

كل هذا !!!
انا اعرف ان الخوف الشديد مضر جدا
لكن لم اتوقع ان ياتى هذا فى الانمى او يكون له علاقة بهذا

~Masked~
11-12-2013, 20:02

يا اخى دعنا من هذا :e402:
هذا ان نجت بالم من ان بيتو :em_1f606:

~Masked~
11-12-2013, 20:04

كوموجى !!!
ما يعجبنى فيها فقط مهارتها فى اللعب
اللعبة تشبه الشطرنج وانا اعشق الشطرنج

~Masked~
11-12-2013, 20:06
روعة الحلقة في نهايتها
الملك يهتم في كوموجي لا إرادياً , هل هذا بسبب البشري الذي تَكون منه الملك ؟
لأن بعض الحشرات استرجعت ذكريات ومشاعر البشر الي صُنِعوا منهم .
وهل البشري الي تَكون منه الملك له علاقه بـ كوموجي :موسوس: ؟ّ!
واخيراً حلقة من هانتر بالمستوى المطلوب , اقدر اقول ان الحماس والابداع راح يبدأ من هذه الحلقة .
خصوصا ان باقي يوم واحد على المجزرة :)
,,
بس إلى الان اتسائل قون وكيلوا والاخطبوط والحرباء وناكل وشوت و مورال , قادرين كلهم على الحراس ؟ مع اني اشوف ان بيتو اذا اجتمعوا عليها كلهم من الممكن يهزمونها
لكن يقسمون انفسهم على الحراس الملكيين , شئ مستحيل انهم يفوزون :لعق:
هانتر الجميل فيه انك ما تتوقع القادم ولا تعرف ايش راح بيصير - إلا اذا انحرق عليك :d - ويكون عندك فضول كبير للحلقات القادمة :)

ممكن نتيجة للبشرى الذى تكون منه
او يكون السبب هو لعبه لتلك اللعبة والتى وسعت مداركه وجعلته يفكر اكثر فى مكنونته او هدفه فى الحياة

spelunky
11-12-2013, 20:49
يا اخى دعنا من هذا :e402:
هذا ان نجت بالم من ان بيتو :em_1f606:
بجميع الحالات البنت ضاعت من بين يديه لم يستغل الفرصة منذ البداية,بعد ان دخلت بالم القصر و علقت اصبحت تصرخ عليها و تذكرت انها حسناء ههههههههههههههه :d

بخصوص كوموغي على العكس فهي اعجبتني جدا خاصة مؤدي الصوت فهذه الشخصية لطيفة جدا و عميقة هي نجمة الارك بالنسبة لي فلا تقولوا لي ملك و لا كايتو و لا نيترو>>>>> طبعا راي شخصي يا سادة

بخصوص الرفيق ماجد الذي يقول يجب على الملك ان ينضف انف الفتاة اسحب كلامك فلقد اغضبتني :d

كوموغي من دون مخاط ليست كوموغي انا افضلها هكذا فتاة مخاطية :d

لا انسى مشهدها و هي نائمة و الملك يقول لا توجد اي دلالات على احترام الذات :d

بخصوص صديقي نوف فعلا اللعبة شبيهة جدا بالشطرنج و انا عاشق للشطرنج مثلك لكن ::جيد::

ji-ka-naru
11-12-2013, 20:50
بوف - حساس ويفكر كثيرا

بيتو - مهووسه بالقتال

يوبي - حمار

Y A Z
11-12-2013, 20:55
حلقة جميلة

ليست بروعة الحلقات الماضية طبعا :d لكن تظل كويسة :d

ناكل أعجبني بالحلقة خصوصا تخطيطة لطريقة اقتحام القصر و التي أجدها ذكية جدا , فخطته تعتمد على أمرين (تشتيت انتباه النمل+الدخول المفاجئ عبر مداخل نوف)

لأن مجموعة ناكل ستُنشئ فوضى في بيجين ثم يختفون عن الأنظار فجأة قبل الاختبار ! بهذه الطريقة سيطرأ على النمل فكرتان

الأولى : أن هناك مجموعة تبعث الفوضى وليس مورال لوحده

الثانية : بما انهم اختفوا فجأة قبل الاختيار فإنهم على الأغلب سيستغلون عملية الاختيار و يندسون ضمن البشر الذين سيجري لهم الاختبار و في أي لحظه سيثورون من داخل البشر

نتيجة لهاتين الفكرتين التي ستطرأ على النمل فإن حراس الملك سينشد انتباهم للبشر المعرضين للاختبار"الفخ" أكثر من أي شئ آخر+ بالإضافة إلى أنهم لا يعلمون عن مداخل و مخارج نوف = ستكون ضربة قاضية عليهم :d

نوف رغم أن ظهوره في حالة الذعر لم يعجبني إلا فعلا أنه أبلى بلاءً حسنا بوضع المداخل و المخارج , في أحد الأسس في الخطة المرسومة حاليا

ناكل "منذ بدايات ظهوره وليس فقط الآن" أنا أعتبره أفضل شخصية من شخصيات آرك النمل الجديدة (مثل مورال , نوف , شوت , بالم , شخصيات النمل .... الخ) , أتمنى أن أرى قتال قوي بحيث نرى قوته القتالية بشكل أكبر في المستقبل "وليس قدرة الإعاره " فجون ذكر أن قوته الجسدية قريبة أو مساوية لكايتو , صحيح أن القوة الجسدية ليست كل شئ لكن من هذا المنطلق أنا مأمل على ناكل الشئ الكثير :d

كوموغي للتو فعلت النين , كل هذه الهزائم التي ألحقتها للملك و الآن فعلت النين :d ! الملك لا يملك فرصة أمامها على ما يبدو :d

شخصية الملك بدأت تتغير ! كوموغي أثرت به كثيرا .......ننتظر و نرى نهاية هذا التغيير كيف ستكون نهاية هذا التغيير

استغرب كيف لبوف أن يُخطئ في قرائة تفكير الملك رغم أنه باستطاعته قرائة الأفكار كما رأينا منه في أول ظهور مع بيتو

أهلا ليبارد , كيف حالك ؟

من زمان عنك يا رجل :d

أحيانا توقاشي يفعل هذا , فمثلا يضع معلومات عن الحيوانات تساعدك في فهم القتال الذي يجري

و قد استمتعت جدا بقرائتها واستفدت منها و كأني اشاهد فلم وثائقي :d هذه أحد الأمثلة التي كانت في قتال جون ضد البومة و الخفاش

http://www.m5zn.com/newuploads/2013/12/11/png//229200808213e61.png

المُلاحظ في الصورة أنه أيضا ذكر مصدر الكتاب الذي يحوي المعلومة

لكن للأسف الانمي لا يعرض مثل هذه المعلومات الإثرائية , ربما لأنه لا يُريد تشويش المتابعين فأنا لاحضت أن الاستديو يتجاهل المعلومات الكثيفة نوعا ما , كمثل عدم عرضة لجزء من شرح كورابيكا عن قدرته حول مستويات الهاتسو لديه في الطور العادي و طور الامباطور , أو مثل الصورة التي وضعتَها أنت في السابق التي تحدثت عن طريقة فوز مورال ضد ليول من الناحية العلمية و غيرها

spelunky
11-12-2013, 21:00
ممكن نتيجة للبشرى الذى تكون منه
او يكون السبب هو لعبه لتلك اللعبة والتى وسعت مداركه وجعلته يفكر اكثر فى مكنونته او هدفه فى الحياة
لا اعتقد انه بسبب البشري الذي صنع منه فكل فالحراس ايضا صنعوا من بشر

عموما انا هكذا ارى العلاقة بين الملك و غونغي

في البداية الملك لم يقتلها لان فعل كهذا ليس من شيمه فهو شخص ذو كبرياء و لا يريد قتلها الا بعد ان يفوز عليها بشكل شريف

لكن مع المعاشرة لمدة بضع ايام متواصلة تعلق بها الملك لانها كانت تمثل له التحدي و تمثل له الصديق فكما يرا الجميع
الكل يعامل الملك كملك و بشكل رسمي و كانه الة بلا مشاعر و بلا اسم

لكن الملك مازال متردد فهو يحبها لكنه في اعماقه ولد لكي يكون عديم مشاعر عديم رحمة

و هذا يفسر التناقض الذي حدث للملك في نهاية الحلقة لحظة ذهابه لقتل الفتاة و لكنه لم يفعل ! لانه لو كان حقا يريد هذا و مقتع بها لفعلها دون اي تردد, لكن هذا يفسر ان الملك يحاول قتل مشاعره غداع نفسه بانه لا يكترث لامر الفتاة

spelunky
11-12-2013, 21:04
بوف - حساس ويفكر كثيرا

بيتو - مهووسه بالقتال

يوبي - حمار

ههههههههههههههههههههه

يا رباااااااااااااااااااااااااااااه ياااااااااا الهييييييييييييييييييييي

يوبي جحش كبير

يا رجل اعتقد انه صنع من بقرة و ليس بشري

يمتلك بلاهة منغولية بشكل غريب

اهنئك على ردك اضحكتني جدا :d

لكن اعتقد ان افضل وصف لبوفو هو انه شخص حريص وحذر ::جيد::

spelunky
11-12-2013, 21:18
ناكل "منذ بدايات ظهوره وليس فقط الآن" أنا أعتبره أفضل شخصية من شخصيات آرك النمل الجديدة (مثل مورال , نوف , شوت , بالم , شخصيات النمل .... الخ) , أتمنى أن أرى قتال قوي بحيث نرى قوته القتالية بشكل أكبر في المستقبل "وليس قدرة الإعاره " فجون ذكر أن قوته الجسدية قريبة أو مساوية لكايتو , صحيح أن القوة الجسدية ليست كل شئ لكن من هذا المنطلق أنا مأمل على ناكل الشئ الكثير

فعلا ناكل هذا اكثر شخص بجانب الفتاة اثاروا اهتمامي في ارك النمل+اتفق معك بخصوص القدرة و بخصوص كل شيء ::جيد::
ناكل كل هذه العضلات اكيد سوف يكون بقوة جسدية مقرابة لكايتو ::جيد::

كوموغي للتو فعلت النين , كل هذه الهزائم التي ألحقتها للملك و الآن فعلت النين biggrin ! الملك لا يملك فرصة أمامها على ما يبدو biggrin

هل انت متاكد انه النين ؟ لاني عندما شاهدت المشهد هذا استغربت و اردت السؤال عنه هنا لكني نسيت بسبب نهاية الحلقة الحماسية

لكني اعتقد انه مجرد تاثيرات من الاستديديو لانها لو فعلت النين لكانت شعرت بيتو بالنين و ايضا الملك اعتقد كان ستبدو عليه ملامح المفاجاة اذا كانت الفتاة فعلت النين

اتمنى من ليبارد او الاخوة ان يوضحوا لنا هذه النقظة

استغرب كيف لبوف أن يُخطئ في قرائة تفكير الملك رغم أنه باستطاعته قرائة الأفكار كما رأينا منه في أول ظهور مع بيتو

لم يخطئ بوفو ابدا, فالملك لديه رغبتين و هي القضاء على الفتاة(رغبته التي ولد بها على الفطرة و انه الملك الاعظم و صاحبة السطلة و ان الجميع حشرات مقارنة به)

و الرغبة الثانية الابقاء على الفتاة بسبب اعجابه بها و انه يشعر بالتحدي معها(رغبة صادرة عن مشاعر و معاشرة)

في مشهد بوفو الملك قرر انه سوف يقتل الفتاة الضعيفة لذلك لذلك بوفو قرا هذه الفكرة و هذا ما كان ينوي عليه الملك

لكنه و لحسن حظ الفتاة وجدها مهاجمة من قبل نسر بلا حول و لا قوة فتاثر الملك بالفتاة الاقرب اليه و عادت اليه مشاعره و رغبته الحقيقية و هي الابقاء على الفتاة

RORONOA ZOR0
11-12-2013, 21:35
حلقة اليوم رائعة و جميلة
و أحسن شي في الحلقة
تفكير الملك في الاسم

بس في شي ما عجبني يوم الصقر هاجم البنت قلت اكيد أبو فراشة يتحكم في الصقر عشان يقتلها
ألي هيا قوة الخيوط
لكن طلع فعلا صقر يهامجها السبب ما ندري لكن الحركة شوي غبية صقر يهاجمها و هيا جوت القصر كمان
مرة هذا صقر عينه قوية :em_1f606:
عشان بس يحميها الملك

على العموم حلقة رائعة جدا
معاد لقطة الهجوم على البنت من الصقر ماني قادر أبلعها

K ! R A
11-12-2013, 21:59
اسخف شخصية شفتها بوفو ,,

ليبارد
11-12-2013, 22:12
y.h.o

الحمدلله انا بخير وعافيه انت اخبارك عساك بخير ؟؟؟ خلها على ربك اشغال ومع هذا ندخل على فترات .....

صدقت كثير من المعلومات عرضها توغاشي على صفحات المانجا ... المفترض ان يعرضها الاستديو على الاقل كفرقه بنهايه الحلقه ... اي في اطار خارج الحلقه ان كان لايريد ان يمططها او انه يشوش المشاهدين ....

بالمناسبه ,,,,,,,,,,, ابي رابط لون بيس المشاهده المترجمه المباشره ... لاني ماقدر احمل حلقاته الكثيره اريد مشاهده الحلقات بشكل مباشره واضعها على المفضله ... ياليت لو ترسل الرابط على الخاص :e404:

spelunky

نعم اتضح ان كومجي تستخدم النين دون وعي .... وهؤلاء هم القله جدا الذين يستخدمون النين بلا وعي كما اخبر وينج سان جون وكيلوا ببراج القوه وذكر لهم ان هؤلاء النوابغ يبرعون في مجال معين ومحدد .....

من امثلتهم التي ظهرت بالقصه ...

1- زيبايل ..... في ارك اليورك شين .. وهو يستخدم النين بلا وعي ويستخدمه في تحديد البضائع والتحف ومقدرته الفريده على تمييز النادر منها والاصليه والمقلده وهو من ساعد غون وكيلوا في اليورك شين في هذا .....

2- نيون نوستراد ....... في ارك اليورك شين .... وهي ابنه نوستراد وحارسها الشخصي كورابيكا ... وتسخدم النين بلا وعي في التنبوء للاخرين بما سيحدث لهم الشهر القادم عن طريق رباعيات الشعر ....

3- كوموجي ..... في ارك النمل ...... وهي تستخدم النين بلا وعي في لعبه الغان جي وهي بطله العالم الحاليه وممثله دوله غوروتو الشرقيه باللعبه ....

طبعا هم لايجيدون غير هذه الامور بالاضافه لاستخدامهم النين بلا وعي ولاتدريب وهو ولد معهم هكذا .......

لهذا سأل الملك بيتو عن كوميجي بعد ان شاهد هالتها عن مصيرها ان عرضت للاختيار من السكان ... فكانت اجابه بيتو انها ستموت حتما لانهم يريدون اشخاص لديهم مؤهلات جسديه وذهنيه عاليه ... ولهذا قال الملك بعدها ان هناك قوى مختلفه وليس القوه التي تتحدث عنها بيتو فقط وانه عرف هذا الشيء من لعبه مع كوميجي .....

+

طبعا مشكله بوفو في تضارب افكار الملك اصلا فهو فكر بالبدايه على الارجح فعلا كما احس بوفو بالامر .... عندها مباشره تغير واخذته العظمه وان مايفعله هو الصحيح وان هؤلاء البشر لاشيء وكلهم موجودين لكي ياخذ ارواحهم وقوتهم له لانه الملك .... اي الملك تتضارب الافكار فيه وهناك صراع داخلي وتغير في تفكيره ونمطه ....

ғαптαsтıc
11-12-2013, 23:58
وآي ؟ :بكاء:
ليه نوف قلب شعره أبيض ؟! :بكاء:
أبي الشعر الأسود تباً لهم :,(
رجعوه :بكاء: معد ينفع ؟ طيب يصبغه :غول:

حبيت نوف أكثر من بعد حلقة 106 حبيته عشقته وربي كانت لقطة أنهيآره أبدآآآع وللآن أعيدهآ :بكاء:
وأستغرب من البعض ماعجبتهم لكن ترآ عشآن يبينو قوة الحرآس :تعجب:
بعيداً عن إنهيآره وكذآ أنا أشكر توغاشي ع اللقطة لكن !
كأنو بآلغ في قوتهم يعني إذآ هم كذآ شلون الملك ؟ :ميت:

بآلم إيش صار عليها إختفت :بكاء: بس لو كان مسكوها كان عرفنا مثلا جابو بيتو وهي تستخرج المعلومات منها :موسوس: لكن بيتو كانت
تراقب والوضع طبيعي يآرب إنها إنحاشت بسلآآم :بكاء:

كمان فيه نقطة الآن نوف حط المخارج في القلعه وواحد منها عند الدرج مو يمكن بآلم هربت منو ؟ أو لا ؟:بكاء:

نهآية حلقة 108 مدري حسيت الملك كيوت :ضحكة: مع إني أكرهه بس كآن رآيح يقتلهآ وفجأة سآعدهآ
مدري ليه بس أحس هالبنت هتكون سبب من أسباب هزيمته بمآ أنها مأثرة عليه الآن لحد يقول حرق ترآ ما أقرأ المانجا :صمت: بس يعني بنآءاً على إن الأبطآل ينتصرو دائماً :D على إني قلت كذآ لكن شآكه بإنتصآرهم !

المهم هنتر من الأنميآت أللي أتحمس لهآ أسبوعيا الأنمي في أوج حمآسه الله يصبرنا

أدري قآطه بس حبيت أفضفض :d

Šђąņκs
12-12-2013, 00:32
حلقة هانتر حلوة
صحيح ما فيهآ أحداث قتال و إثاره .. لكن تميزت بالتخطيط و توضيح ما سنرآه بـ يوم الاختيار
خُطة مجموعة ناكل حلوة و يخدمهآ كثيرآ أمر المداخل و المخارج اللي صنعهآ نوف ::جيد::

الملك بدأت تتغير شخصيته نحو كوموغي ! , رآيناه يُريد قتلهآ لكن فجآة نراه عطوف جدآ معهآ
و في نفس الوقت يُناقض نفسه بالداخل !!

كوموغي الحين فعلت النين , يعني أول مُجرد طقطقة ع الملك :d

تعجبت من بوف حينمآ أخطأ في قرائه أفكار الملك , رغم أنه من أول ظهور علمنآا أنه يقرأ الأفكار ::جيد::

بيتو تُريد قتال موريل :ضحكة:

أمر مهم بالحلقة , إتضح أن بآلم هربت من إن بيتو الذي قدم فجآة .. أنا مثل ما قُلت أُرجح
هُروبهآ من مخارج نوف (إذا كانت تعلم بشأنهآ) لأن رأيناها واقفه تقريبآ على قد المخارج ::جيد::

تعجبت لمآ شاهدت نوف :ضحكة: > ما توقعت يشيب من هذآ الموقف !

بـرسباي
12-12-2013, 05:22
مانجا هنتر سوف يكملها توغاشي في هذا الشهر تزامنا مع عرض الفلم الثاني له :e106:

T.K
12-12-2013, 08:25
حلقة ممتعه صراحة

استمتعت كل ثانية فيها ، وحسيت صراحة بأن حلقة اليوم اخذو اكثر من شابتر

حلقة دسمه ،

شفنا كيف الاستراتيجية بتكون وهجومهم وتوقع موقع الملك

بس فاخر شيْ كيلوا قال احس بشيْ سيءْ تتوقعون ايش؟.

انا اتوقع انه الملك والحراس يتحركون ويهجمون وكذا يكون الخطة تتغير

او انه بيحصل حاجه غير توقعي

بالنسبة لتعلق الملك بكوموغي جدا عجبني حاليا الملك من افضل الشخصيات عندي

النسر يوم مر من جانب الملك مالاحظتو وقتها كان يفكر بقتل كوموغي ؟. والنسر هاجم على كوموغي ماتوقع ابدا مصادفه ! اتوقع الملك عنده قدرة انه يعطي اوامر والخ ، ويمكن لا =_=

بالنسبة للبريفيو

تتوقعون الجيش هذاك من تحكم بيتو؟ ، وايضا مشهد نوفو وشعره ابيض !

وشفنا ايضا الي يختفي "نسيت اسمه" خخ داخل في نين نوفو !

رسلت لك رسالة خاص يامجرم وللحين مارديت :e411: :e411: :e411:

spelunky
12-12-2013, 08:35
بس في شي ما عجبني يوم الصقر هاجم البنت قلت اكيد أبو فراشة يتحكم في الصقر عشان يقتلها
ألي هيا قوة الخيوط

الصقر يتحكم به بوفو ؟ هههههه لا تفكر كثيرا مثل بوفو يا صديقي

لكن طلع فعلا صقر يهامجها السبب ما ندري لكن الحركة شوي غبية صقر يهاجمها و هيا جوت القصر كمان
مرة هذا صقر عينه قوية :em_1f606:

هههههههههههههههههههههههههههه هذه قوية جدا :d

spelunky
12-12-2013, 08:41
y.h.o

الحمدلله انا بخير وعافيه انت اخبارك عساك بخير ؟؟؟ خلها على ربك اشغال ومع هذا ندخل على فترات .....

صدقت كثير من المعلومات عرضها توغاشي على صفحات المانجا ... المفترض ان يعرضها الاستديو على الاقل كفرقه بنهايه الحلقه ... اي في اطار خارج الحلقه ان كان لايريد ان يمططها او انه يشوش المشاهدين ....

بالمناسبه ,,,,,,,,,,, ابي رابط لون بيس المشاهده المترجمه المباشره ... لاني ماقدر احمل حلقاته الكثيره اريد مشاهده الحلقات بشكل مباشره واضعها على المفضله ... ياليت لو ترسل الرابط على الخاص :e404:

spelunky

نعم اتضح ان كومجي تستخدم النين دون وعي .... وهؤلاء هم القله جدا الذين يستخدمون النين بلا وعي كما اخبر وينج سان جون وكيلوا ببراج القوه وذكر لهم ان هؤلاء النوابغ يبرعون في مجال معين ومحدد .....

من امثلتهم التي ظهرت بالقصه ...

1- زيبايل ..... في ارك اليورك شين .. وهو يستخدم النين بلا وعي ويستخدمه في تحديد البضائع والتحف ومقدرته الفريده على تمييز النادر منها والاصليه والمقلده وهو من ساعد غون وكيلوا في اليورك شين في هذا .....

2- نيون نوستراد ....... في ارك اليورك شين .... وهي ابنه نوستراد وحارسها الشخصي كورابيكا ... وتسخدم النين بلا وعي في التنبوء للاخرين بما سيحدث لهم الشهر القادم عن طريق رباعيات الشعر ....

3- كوموجي ..... في ارك النمل ...... وهي تستخدم النين بلا وعي في لعبه الغان جي وهي بطله العالم الحاليه وممثله دوله غوروتو الشرقيه باللعبه ....

طبعا هم لايجيدون غير هذه الامور بالاضافه لاستخدامهم النين بلا وعي ولاتدريب وهو ولد معهم هكذا .......

لهذا سأل الملك بيتو عن كوميجي بعد ان شاهد هالتها عن مصيرها ان عرضت للاختيار من السكان ... فكانت اجابه بيتو انها ستموت حتما لانهم يريدون اشخاص لديهم مؤهلات جسديه وذهنيه عاليه ... ولهذا قال الملك بعدها ان هناك قوى مختلفه وليس القوه التي تتحدث عنها بيتو فقط وانه عرف هذا الشيء من لعبه مع كوميجي .....

+

طبعا مشكله بوفو في تضارب افكار الملك اصلا فهو فكر بالبدايه على الارجح فعلا كما احس بوفو بالامر .... عندها مباشره تغير واخذته العظمه وان مايفعله هو الصحيح وان هؤلاء البشر لاشيء وكلهم موجودين لكي ياخذ ارواحهم وقوتهم له لانه الملك .... اي الملك تتضارب الافكار فيه وهناك صراع داخلي وتغير في تفكيره ونمطه ....

اها,نسيت هذه الفكرة تماما, اذا فالفتاة مستعملة نين بالفطرة

لكن السؤال هنا ما هي قدرة كوموغي ؟ هل هيا تتنبا تحركات الخصم و تقرا افكاره( لكن اتوقع ان هذا شيء مكرر فبوفو يمتلك هذه القدرة)

فعلا الملك حاليا في صراع نفسي,ننتظر و نرا كيف سيكون قراره الحاسم في الحلقة القادمة

spelunky
12-12-2013, 09:04
fantastic girl

وآي ؟ cry
ليه نوف قلب شعره أبيض ؟! cry
أبي الشعر الأسود تباً لهم :,(
رجعوه cry معد ينفع ؟ طيب يصبغه
صبغة و اعيدوه و لماذا
اهدئي قليل فمن الحب ما قتل بالاضافة لا تقلقي شعره ما زال اسودا في الانمي لذلك ابقي هادئة و استمتعي :d

نوف الفتى الوسيم الذكي الهادئ معشوق الفتيات :d

بآلم إيش صار عليها إختفت cry بس لو كان مسكوها كان عرفنا مثلا جابو بيتو وهي تستخرج المعلومات منها paranoid لكن بيتو كانت
تراقب والوضع طبيعي يآرب إنها إنحاشت بسلآآم cry

كمان فيه نقطة الآن نوف حط المخارج في القلعه وواحد منها عند الدرج مو يمكن بآلم هربت منو ؟ أو لا ؟

الاحتمال الارجح انها لاذت بالفرار, لكن السؤال كيف و لماذا لم تتصل ؟

نهآية حلقة 108 مدري حسيت الملك كيوت laugh مع إني أكرهه بس كآن رآيح يقتلهآ وفجأة سآعدهآ
https://fbcdn-profile-a.akamaihd.net/hprofile-ak-prn2/203463_149932038516733_905004319_n.jpg

مدري ليه بس أحس هالبنت هتكون سبب من أسباب هزيمته بمآ أنها مأثرة عليه الآن لحد يقول حرق ترآ ما أقرأ المانجا squareeyed بس يعني بنآءاً على إن الأبطآل ينتصرو دائماً biggrin على إني قلت كذآ لكن شآكه بإنتصآرهم !

تبا تبا حرقتي الارك علي انا اعتزل المنتديات للابد ما هذا في كل مكان حرق الامر لا يطاق اخ يا حبيبي اخ ما هذا

امزح امزح :p

هو عادة الابطال ينتصرون في الشونين لكن توغاشي لا يتقيد بهذه السخافات و الطرق التقليدية فيكفي ان غون بطل المسلسل ليس ند للعناكب حتى

فلو وجد العناكب في انمي اخر لقضى البطل على نصفهم لوحده و هم يفوقونه قوة

لذلك توغاشي عندما يجعل الضعيف ينتصر على القوي يقعلها بطريقة مقنعة لا تخل بميزان القوى في الانمي

و هذه بعض الامثلة:
انتصار غون بطريقة ذكية على المفجر
2-موت كايتو فالظروف كانت ضده تماما
3-غباء افوجين و اغتراره بنفسه بمقابل ذكاء كورابيكا الممزوج بالرغبة الشديدة للانتقام من هذا الوغد

spelunky
12-12-2013, 09:10
تعجبت من بوف حينمآ أخطأ في قرائه أفكار الملك , رغم أنه من أول ظهور علمنآا أنه يقرأ الأفكار

بوف لم يخطئ بل الملك بالفعل كان يرغب في قتل الفتاة في تلك اللحظة

مانجا هنتر سوف يكملها توغاشي في هذا الشهر تزامنا مع عرض الفلم الثاني له e106

المصدر ارجوك لا اريد ان اتحمس على لا شيء :e40f:

بس فاخر شيْ كيلوا قال احس بشيْ سيءْ تتوقعون ايش؟.

حتى انا اشعر بان هنالك شيء خاطئ و ستجري الرياح بما لا تشتهي السفن

بالمنطق من المستحيل ان تجري الخطة بنجاح تام امام الملك و اعوانه لابد من ان تسوء الامور

النسر يوم مر من جانب الملك مالاحظتو وقتها كان يفكر بقتل كوموغي ؟. والنسر هاجم على كوموغي ماتوقع ابدا مصادفه ! اتوقع الملك عنده قدرة انه يعطي اوامر والخ ، ويمكن لا =_=

هههههههه لا مستحيل :d

و الا لماذا فوجئ الملك من هجوم الصقر على الفتاة ؟

spelunky
12-12-2013, 09:31

يبدو ان الانمي قام بتعديل الخطا الذي تم ارتكابه في الحلقة 107

لكن حقيقة مظهر نوف بالشعر الابيض... لا اعلم هل ابكي على الحال التي وصل اليها ام اضحك عليه

hassan11
12-12-2013, 10:00
بالنسبة للي هاجم كوموجي
اولاً ليس صقر
اسمه Hawk عندنا بالعربي يسموا الباز
هو طائر اكل للحوم اكثر شيء يتواجد في شمال افريقيا او امريكا الشمالية

و بالنسبة للنظر فهو يقدر يشوف حتى الاشياء الغير مرئية بالنسبة لنا بسبب كثرة المستقبلات الضوئية بعيونه يعني لو غرفتك فيها نافذة وحدة تنفذ الضوء يكفيه حتى يشوف كل شيء موجود بالغرفة وهو محلق بالسماء

اما بالنسبة لسلوكه فهو يكره البشر و معروف انه يهاجم البشر بكثرة خاصة الاطفال
بأمريكيا الشمالية كل سنة في اطفال يموتوا بسبب هجماته

على كل حال ما احب ادخل بهذه النقاشات الغبية عن منطقية الحدث او لا
لكن كل مافي الموضوع ما تقدر تثبت منطقية شيء من عدمه في الصدف
مثل انه يكون عليك امتحان و انت ذاهب و مش دارس و خايف لكن يطلع فجأه انه تأجل أليس هذه صدفة ساعدتك ؟ تقدر تثبت انه حدث غير منطقي مثلاً؟
نفس الشيء هنا صدفة انه الطائر هجمها بذلك الوقت ليساعد بتطوير شخصية الملك

ما تقدر تنكر انه الصدف توجد بعالمنا لهيك مافي داعي تعيدوا حديث بموضوع ماله معنى

roreto
12-12-2013, 10:13

يبدو ان الانمي قام بتعديل الخطا الذي تم ارتكابه في الحلقة 107

لكن حقيقة مظهر نوف بالشعر الابيض... لا اعلم هل ابكي على الحال التي وصل اليها ام اضحك عليه

لا اضحك...وهل هناك اجمل من شخصية بشعر رمادي :تدخين:
اصلا انا افتقدت هذا النوع بهانتر وهذا هو نوف يعوضني عنه :d
نوف بشعر رمادي ولا اسود جميل :تدخين:

+
للان ما شاهدت الحلقة :em_1f62b:

ليبارد
12-12-2013, 10:20
بالنسبة للي هاجم كوموجي
اولاً ليس صقر
اسمه Hawk عندنا بالعربي يسموا الباز
هو طائر اكل للحوم اكثر شيء يتواجد في شمال افريقيا او امريكا الشمالية

و بالنسبة للنظر فهو يقدر يشوف حتى الاشياء الغير مرئية بالنسبة لنا بسبب كثرة المستقبلات الضوئية بعيونه يعني لو غرفتك فيها نافذة وحدة تنفذ الضوء يكفيه حتى يشوف كل شيء موجود بالغرفة وهو محلق بالسماء

اما بالنسبة لسلوكه فهو يكره البشر و معروف انه يهاجم البشر بكثرة خاصة الاطفال
بأمريكيا الشمالية كل سنة في اطفال يموتوا بسبب هجماته

على كل حال ما احب ادخل بهذه النقاشات الغبية عن منطقية الحدث او لا
لكن كل مافي الموضوع ما تقدر تثبت منطقية شيء من عدمه في الصدف
مثل انه يكون عليك امتحان و انت ذاهب و مش دارس و خايف لكن يطلع فجأه انه تأجل أليس هذه صدفة ساعدتك ؟ تقدر تثبت انه حدث غير منطقي مثلاً؟
نفس الشيء هنا صدفة انه الطائر هجمها بذلك الوقت ليساعد بتطوير شخصية الملك

ما تقدر تنكر انه الصدف توجد بعالمنا لهيك مافي داعي تعيدوا حديث بموضوع ماله معنى

عشان كذا اقول لو توغاشي يفسر كل الامور اللي اقتبسها خاصه عن سلوك الحيوان والحياه الطبيعيه بشكل كبير لانه يقتبس كثير منها لكان افضل ( طبع امن ذنبه عشان لاتاخذ عصا وتضربني خخخخخخخخخخ ) ....

بس تعرف ان المانجا تروح لمستويات ثقافيه مختلفه وهو واضح ان مزودها بمسأله التدقيق بكل شيء والاعتماد على تفاصيل علوم الاحياء خاصه علم الحيوان وهذا طبعا مطلوب كون بدايه المانجا اساسا تتكلم عن الصيد ....

طائر الباز معرروف وهو من فصيله البازيات ,,, يعني نفس فصيله العقاب وليس من فصيله الصقور .... لكن ليس منتشرا في وطننا العربي كحال الصقر ...

طبعا هو يضاهي الصقر قوه وقد يتفوق عليه والكثير لايعرفون هذا .......... طبعا العقاب هو الاقوى ..... لكون الباز غير منتشر ومرغوب بالوطن العربي ....

لكن عندما يتعلق الامر بالصيد فالصقر له الافضليه لدينا بالتاكيد على كل شيء ..... يالبى الصقور بس .....

hassan11
12-12-2013, 10:26
عشان كذا اقول لو توغاشي يفسر كل الامور اللي اقتبسها خاصه عن سلوك الحيوان والحياه الطبيعيه بشكل كبير لانه يقتبس كثير منها لكان افضل ( طبع امن ذنبه عشان لاتاخذ عصا وتضربني خخخخخخخخخخ ) ....

بس تعرف ان المانجا تروح لمستويات ثقافيه مختلفه وهو واضح ان مزودها بمسأله التدقيق بكل شيء والاعتماد على تفاصيل علوم الاحياء خاصه علم الحيوان وهذا طبعا مطلوب كون بدايه المانجا اساسا تتكلم عن الصيد ....

طائر الباز معرروف وهو من فصيله العقابيات ,,, يعني نفس فصيله العقاب وليس من فصيله الصقور .... لكن ليس منتشرا في وطننا العربي كحال الصقر ...

هههه ما كنت اعرف عنه شيء اصلا بس مع نص ساعة بحث على جوجل طلعت كل هالمعلومات
الاحرى انك تبحث بالموضوع قبل لا تحكم منطقي او لا

على كل حال كثرة الشرح يخرب الجو زمان لما ترجمنا المانجا كنا نشرح هذه الامور باخر الفصل بس ما كملنا للاسف

مثل لما ظهر راموت وهو واضع الاحصنة فوق الشجر كان سلوك طبيعي لاحد الطيور انه يغرز فريسته فوق الشجر

ليبارد
12-12-2013, 10:31
hassan11

صدقت الله يخلي الانترنت ........... مع اني للامانه من زمان اعرف الكثير عن طائر الباز بحكم اني مهتم بالطيور اساسا .... والامر ليس مستغربا ....

توغاشي واضح انه يقراء الكثير جدا عن علم الحيوان خاصه والعلوم الطبيعيه لكي يسخرها جيدا للمانجا ..... لكن تعرف حنا العرب مانحب نقرا نحب نتفرج ونستمتع وبس ههههه ...

hassan11
12-12-2013, 10:40
hassan11

صدقت الله يخلي الانترنت ........... مع اني للامانه من زمان اعرف الكثير عن طائر الباز بحكم اني مهتم بالطيور اساسا .... والامر ليس مستغربا ....

توغاشي واضح انه يقراء الكثير جدا عن علم الحيوان خاصه والعلوم الطبيعيه لكي يسخرها جيدا للمانجا ..... لكن تعرف حنا العرب مانحب نقرا نحب نتفرج ونستمتع وبس ههههه ...

انت شاهدت تقريري انا و انيستا عن الان جي ال صحيح؟
توجاشي مقتبس المكان كله من ارض الواقع + قصر الملك من الواقع و اغلب الاشياء بالارك بس صعب حد يكتشف هالشيء

ليبارد
12-12-2013, 10:45
hassan11

شاهدته تقرير جبار ورائع جدا .............. اتمنى ان يعرض مره اخرى على متابعي الانمي وفي قسم الانمي وليس المانجا بعد انتهاء ارك النمل ..... ابداعات من الجميع توغاشي واعوانه ( إنيستا وحسن خخخخخ )

hassan11
12-12-2013, 10:51
hassan11

شاهدته تقرير جبار ورائع جدا .............. اتمنى ان يعرض مره اخرى على متابعي الانمي وفي قسم الانمي وليس المانجا بعد انتهاء ارك النمل ..... ابداعات من الجميع توغاشي واعوانه ( إنيستا وحسن خخخخخ )

لو بدك تقدر تعرضه من الان لانه كل الاشياء الي ناقشناها ظهرت فعلا بالانمي

ههه حتى انه من جديد اكتشفنا شغلة جديدة بموضوع دييغوا

ليبارد
12-12-2013, 11:02
hassan11

شغله جديده ؟؟؟؟ وش هي ؟؟؟ لاني اذكر الموضوع وبعده مافي اي تعقيب ..... طبعا افضل اني اعرض موضوعكم لمنتديات الانمي بعد انتهاء ارك النمل لان تعرف بعض التسأولات القادمه بالموضوع للشخصيات ماعرضها الانمي حتى الأن بشكل واضح .............. جايرو واحتماليه ان يكون هو اقتباس جيفارا بالانمي ...........

بصراحه بعد ارك النمل اصبحت اقدر هنتر كثيرا جدا جدا جدا .... وبعد موضوعكم انت وحسن اصبحت ارى ان توغاشي يستحق اكثر من المديح الذي اقوله بحقه وثقتي كبيره جدا بدون اي قلق بتوغاشي وبأنه قادر على جعل المانجا ستستمر بمستويات عاليه جدا ولفتره طويله ................

فقط هو لو يقلل وقفاته ويرحمنا اشوي ... ودي انظم له وقته بنفسي يعني مثلا يكتب 12 فصل ثلاث اشهر في السنه ممتازه وصدقني مقتنعين فيها جدا ههههه ...

MonsterTOSHIMA
12-12-2013, 11:10
تعجبت من بوف حينمآ أخطأ في قرائه أفكار الملك , رغم أنه من أول ظهور علمنآا أنه يقرأ الأفكار ::جيد::

الظاهر انها موهبة قراءة لكن مايدخل عقله تمامًا

-Yami
12-12-2013, 11:16
يمكن هذا ابو نوف مو نوف نفسه :d
وبالصدفه يكونون لابسين نفس اللبس ونفس قصة الشعر :لعق:

Footnote
12-12-2013, 15:29
مسألة هجوم الطائر.. رد عليها بشكل رائع الاخ حسن.. ( مع العلم ان المفترض ألا يرد ع مثل هذه السخافات.. نعم اعتبرها سخافات )

نحن في صدد بناء قصة.. كيف تريده ان يبينها وانت تنتقد لماذا الطاثر هاجم من الجهه اليسرى لالااا المفترض ان يهاجم من الجهه اليمنى..!؟!

ولا حتى تؤمن بالصدف.. وهذا واقع في حياتنا إذ انه ليس بخيالي ولا مبالغة.. اظن استيائك لماذا يستغل الصدف ليبني بها قصة؟

مضحك فعلا.. ان سرنا في هذا المنطق.. لن يستطيع احد ان يصنع قصة ابدا.. لا في عالم الانمي ولا في عالم الافلام ولا ف البرج العاجي حتى :تعجب:

اتعجب فعلا من هذه الانتقادات الغريبة :موسوس: .. ي ترى ألم يجدوا شيئًا جوهريًا لينتقدوه..؟ بلى بلى أليس كذلك..؟

ركزوا فقط.. ستجدون اشياء تستحق النقد.. لكنكم كسالى ف الاخير :d

بالنسبة لمسألة نوفو.. كل شخص وذوقه.. عن نفسي اعجبتني جدا واعتبرها افضل حدث بعد موت كايتو..

ع العموم من يفضل الطيخ طاخ لن يعجبه هذا المشهد :d ومن يفضل الدراما والامور السيكولوجية ( النفسية ) سيعجب جدا بهذا المشهد...

بعض محبي الطيخ طاخ :d قال ان مشهد نوف لم يعجبني.. طيب لماذا ي سيد؟ قال فقط يفعل ذلك لآجل اظهار قوة الحرس الملكي..

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات >_>

الظاهر كلن يفهم ع محور تفكيره وافكاره.. :جرح: ، الامر اوسع من ذلك واعمق..

المشهد نفساني بحت ويتعلق بالضغط النفسي والتفكير الزائد هل افشل ام انجح و والخ.. إذ ليس لهُ علاقة بإظهار مدى قوة الحراس

إذ نوف كان مضغوط جدا وكادت عيناه تخرج من موضعها قبل ان يرى هالة بوفو المرعبة..

لكن بالطبع هالة بوفو زادت الطين بله.. واكدت له ان الخطه تقريبا ستكون في موضع الفشل مهما كان << ( هذه وجهة نظر نوف )

بمعنى.. ان نوف عندما وقعت قدماه في القصر وهو في حالة حرجة..

وليس الامر في ان قوة بوفو جننت نوف ووو الخ.. كالعادة الشونينية التقليدية.. ابدا الموقف ليس كذلك..

ولو كان لما رأيتني معجب بشده بهذا المشهد.. لانه مستهلك ف الاصل :لعق:

يذكرني هذا الفهم والاستنباط.. بنقاش بعض المسلسلات الامريكية في منتدى الاقلاع.. صارت حروب هناك بسبب بعض الاستنباطات السطحية :ضحكة:

hassan11
12-12-2013, 15:32
hassan11

شغله جديده ؟؟؟؟ وش هي ؟؟؟ لاني اذكر الموضوع وبعده مافي اي تعقيب ..... طبعا افضل اني اعرض موضوعكم لمنتديات الانمي بعد انتهاء ارك النمل لان تعرف بعض التسأولات القادمه بالموضوع للشخصيات ماعرضها الانمي حتى الأن بشكل واضح .............. جايرو واحتماليه ان يكون هو اقتباس جيفارا بالانمي ...........

بصراحه بعد ارك النمل اصبحت اقدر هنتر كثيرا جدا جدا جدا .... وبعد موضوعكم انت وحسن اصبحت ارى ان توغاشي يستحق اكثر من المديح الذي اقوله بحقه وثقتي كبيره جدا بدون اي قلق بتوغاشي وبأنه قادر على جعل المانجا ستستمر بمستويات عاليه جدا ولفتره طويله ................

فقط هو لو يقلل وقفاته ويرحمنا اشوي ... ودي انظم له وقته بنفسي يعني مثلا يكتب 12 فصل ثلاث اشهر في السنه ممتازه وصدقني مقتنعين فيها جدا ههههه ...

همم قبل شوية راجعت موضوعنا طلعنا ذاكرينه فكرت اني و انيستا نسينا نذكره
-----

بالنسبة لي ما عندي مشكلة مع توقفاته دامه رح يبقى مستواها بهذه القوة

~ linda
12-12-2013, 16:29
108

أقترب موعد الخطة أخيرا ! ها هم أبطالنا يدرسون جميع تحركاتهم بدقة .. فـ كما قالت النملة السحلية

( أي تشتت بسيط سيُنهي كل شيء! ) !

لأكون صادقة شعرت أنا نفسي بالتوتر عندما قال تلك الجملة .. فما بالكم بـ جون و كيلوا و من معه ؟

تسائلوا عن بالم التي أسقطت قلوبنا في آخر حلقة .. لكن يبدو أنهم لا يملكون الوقت حتى للتفكير بصديقتهم !

عالم هانتر مُخيف حقا .. حتى أنهم لم يتركوا المجال ليقترح جون أنقاذها أولا .. :d

الملك ~ كوموجي

ما زالوا يلعبون .. الملك يتطور في كل مرة .. لكن هناك مشكلة .. ان كوموجي أيضا تتطور .. بإمكانها استعمال النين كذلك من غير علمها ! أذن هي عبقرية ! ساسغا كوموجي أجمل فتاة في هانتر هههههههههههههه

http://im38.gulfup.com/B9uRf.gif (http://www.gulfup.com/?jeGlsD)

فجأة تأتيها العديد من الأفكار و الاستراتيجيات .. فـ يتشتت ذهنها و تطلب من الملك أستراحة لأول مره

يبدو أن الملك لا يملك أدنى فرصة للفوز عليها .. فوق كل هذا أنه ( يستمتع ) !

و فجأة .. الملك المُهيب المخيف الذي لا يهتم لأحد .. يسألها

-.. ما أسمكِ ؟؟

- كوموجي ! .. ماذا عنك ؟؟

هنا يصمت الملك غير عالم بما يجيب ! و هذا حقا صدمني ؟ ألا يعلم الحرس أو أي أحد أن أسمه ميروم ؟؟ ميريوروم ربما ؟

دعوني اتكلم عن شاواوبوف قليلا !

أنه قلق جداً بسبب كوموجي ! و قلقه في محله .. فـ شخصية الملك تغيرت كثيرا عن الأول .. والسبب كوموجي

حاول قتلها و جيد أنه لم يفعل .. لأن ذلك سيعني موته لا محاله بيد الملك نفسه ..

و الآن يبكي بطريقة درامية

http://im32.gulfup.com/WLz0Q.jpg (http://www.gulfup.com/?lRHtb8)

شخصيته جديدة كليا في عالم هانتر .. خصوصا طريقة بكاءه تلك .. لا نراها في هانتر .. ربما لأن توغاشي يحب التجديد ؟

أنا أحب هذا الحارس لكني أكرهه بنفس الوقت .. لا أعلم السبب.

نيفيريبيتو

http://im32.gulfup.com/K4KGL.png (http://www.gulfup.com/?8EHcns)

- كم أتوق شوقا لقتاله ( تقصد مورال ) لكن للأسف لا يمكنني التحرك من مكاني

يجب عليك يا مورال أن تبكي شكرا ~ يا ويلك يا سواد ليلك دام بيتو حطتك في عينها

الملك و مشاعره تجاه كوموجي

بعد أن صرعنا خوفا من هالته الجنونية .. و علمه بأنه الملك الأوحد و يمكنه قتل و أخذ حياة من يشاء ! يتجه مسرعا لغرفة كوموجي وهو يتوق لقتلها و تهشيم رأسها بذيله

- أنا يمكنني سحق جميع القوى .. كوموجي ! تلك الأنثى ليست مختلفة ..
مهارتها بالقونقي .. لعبة لوح بسيطة .. يمكنني تحويلها بلمسطة طفيفة إلى مصدر لحم !

" أن حياتها فقط تعتمد على مزاجي ~"

و نحن بدورنا كمشاهدين نندب حظ كوموجي فقد قادها حظها السيء وحياتها البائسة لملاقاة ملك كهذا !

يقتحم الملك الغرفة .. يُصدم أن هناك نسرا يهاجم كوموجي و يمزق جلدها ..ثم

http://im32.gulfup.com/Ur6SX.gif (http://www.gulfup.com/?NFAFLU)

http://im32.gulfup.com/mCdgz.gif (http://www.gulfup.com/?UBMWWH)

- لماذا لم تصرخي طلبا للمساعدة ؟؟
- هنا و هنا !! أنتِ مغطاة الدماء !!
"مالذي أقوله ؟ ألم آتي هنا لقتلها ؟؟ "

شتان ما بين كلامه فوق و كلامه الآن ~ ما بك أيها الملك .. ما بال مشاعرك أتجاه كوموجي ؟؟

http://im32.gulfup.com/YC7gj.gif (http://www.gulfup.com/?XXKtwl)

- لماذا تبكين ؟؟

- أنا آسفه .. لكن .. لكن .. لم يعاملني أحد بهذا اللطف من قبل :d

لا أعلم لماذا ضحكت عندما قالت هذا الكلام .. ربما لأنها وجهته للملك الذي من المفترض أن لا يملك قلبا أو مشاعر ؟

أو ربما شفقة عليها .. لأنها بحياتها كلها لم ترى شخصا ألطف من الملك ؟؟

كوموجي والملك ! كم أعشق علاقتهم ! لا أعلم أن كانت حبا .. لكني أحببتها

لا أدري ما مشكلة توغاشي مع كوموجي ؟؟ لماذا يرسمها هكذا بالذات؟ :d هل يريد أن يبين لنا أن الأخلاق هي الاهم أم ماذا ؟

الملك بـ نفسة تسائل :" ما هذا المخلوق ؟" :d

ربما الملك لم ينظر مسبقا للمرآة.

http://im32.gulfup.com/d1bSn.gif (http://www.gulfup.com/?QwfeEi)

"ما الذي أريد فعله بها ؟؟ "

صدقني أيها الملك .. جيمعنا نريد معرفة الجواب ~

كانت حلقة رائعة :(

Footnote
12-12-2013, 16:59
108

أقترب موعد الخطة أخيرا ! ها هم أبطالنا يدرسون جميع تحركاتهم بدقة .. فـ كما قالت النملة السحلية

لأكون صادقة شعرت أنا نفسي بالتوتر عندما قال تلك الجملة .. فما بالكم بـ جون و كيلوا و من معه ؟

تسائلوا عن بالم التي أسقطت قلوبنا في آخر حلقة .. لكن يبدو أنهم لا يملكون الوقت حتى للتفكير بصديقتهم !

الملك ~ كوموجي

ما زالوا يلعبون .. الملك يتطور في كل مرة .. لكن هناك مشكلة .. ان كوموجي أيضا تتطور .. بإمكانها استعمال النين كذلك من غير علمها ! أذن هي عبقرية ! ساسغا كوموجي أجمل فتاة في هانتر هههههههههههههه

فجأة تأتيها العديد من الأفكار و الاستراتيجيات .. فـ يتشتت ذهنها و تطلب من الملك أستراحة لأول مره

-.. ما أسمكِ ؟؟

هنا يصمت الملك غير عالم بما يجيب ! و هذا حقا صدمني ؟ ألا يعلم الحرس أو أي أحد أن أسمه ميروم ؟؟ ميريوروم ربما ؟

أنه قلق جداً بسبب كوموجي ! و قلقه في محله .. فـ شخصية الملك تغيرت كثيرا عن الأول .. والسبب كوموجي

شخصيته جديدة كليا في عالم هانتر .. خصوصا طريقة بكاءه تلك .. لا نراها في هانتر .. ربما لأن توغاشي يحب التجديد ؟

نيفيريبيتو

بعد أن صرعنا خوفا من هالته الجنونية .. و علمه بأنه الملك الأوحد و يمكنه قتل و أخذ حياة من يشاء ! يتجه مسرعا لغرفة كوموجي وهو يتوق لقتلها و تهشيم رأسها بذيله

مهارتها بالقونقي .. لعبة لوح بسيطة .. يمكنني تحويلها بلمسطة طفيفة إلى مصدر لحم !

و نحن بدورنا كمشاهدين نندب حظ كوموجي فقد قادها حظها السيء وحياتها البائسة لملاقاة ملك كهذا !

شتان ما بين كلامه فوق و كلامه الآن ~ ما بك أيها الملك .. ما بال مشاعرك أتجاه كوموجي ؟؟

- لماذا تبكين ؟؟

لا أعلم لماذا ضحكت عندما قالت هذا الكلام .. ربما لأنها وجهته للملك الذي من المفترض أن لا يملك قلبا أو مشاعر ؟

لا أدري ما مشكلة توغاشي مع كوموجي ؟؟ لماذا يرسمها هكذا بالذات؟ :d هل يريد أن يبين لنا أن الأخلاق هي الاهم أم ماذا ؟

تحليل واسهاب ولا اروع... اين انتِ كل ذلك الوقت.. :سعادة2:

بنتظار تحاليلك واسهاباتك كل حلقة.. :أوو:

بوركتِ سيدتي.. ::جيد::

مُحِب الأنيميشين
12-12-2013, 17:54
السلام عليكم

الحلقة 108

يبدوا بان جون والفريق بدؤا بالتخطيط لدخول القصر لاكن اعتقد بان الفتاة كوموجي ستكون عائق على جون ومن معه عند دخولهم للقصر

من ضمن الخطة الموضوعة اظن مواجهة الملك مع حراسه خاطئة من الافضل وضع الملك داخل بوابة نوف لقتال نيترو رغم ان لهذه الحركة ايجابية وسلبيه

ايجابيه لو اختفى الملك من حولهم فيسبب قلق كبير على الحراس ويخسرهم التركيز فتكون الحركة من صالح جون ومن معه

والسلبيه لو اختفى الملك لمواجهة نيترو ايضا جون من معه سيقلقون حول نيترو ما اذا كان بحالة يرثى لها ضد الملك

لم يظهر اي حدث يبين ماذا حدث لبالم لاكن بنفس الوقت اعتقد بان نيفروبيتو لم تكتشفها ولو ان نيفيروبيتو قد لاحظت بالم لكانوا شكوا بان القصر قد اقتحم عندما كانت المراقبة عليه من قبل بشايا بوف لاكن اعتقد بان نوف قد ادخلها في بوابته التي انشأها

طبعا كانت هناك احداث جانبية مثل اهتمام الملك بان يكون له اسم وشعوره تجاه كوموجي المتغير فمرة يريد قتلها ومرة يتردد رغم اول حلقات ظهوره لم يكن لديه سوى جانب القتل فقط حيث اذى امه ( الملكة ) بدون تردد

اما بشايا بوف فاعتقد انه مخلص جدا للملك اذ كل خطوة يحذوها الملك يفكر فيها بشايا بوف بنتائجها

اما بكائه :em_1f610: لاتعليق

اعتقد ان جون وكيلوا يجب من الان ان يتدربوا مع ناكل وشوت فمن الصعب تقبل مواجهتهما في قوتيهما الحالية ضد نيفيروبيتو

احداث الحلقة القادمة انتبهت ان نوف شعره ابيض ووجه شاحب ربما تجاوز شعور الرهبة من هالة النين التي احس بها

بانتظار الحلقة القادمة

Akai Chou
12-12-2013, 18:36
تم متابعة الحلقة :أوو:

بووف هذا المخلوف طول وقته يلعن بنفسه :غول: فاهمته
بس ما كأن إخلاصه زايد عن الحد شوي :ضحكة:

الملك إنقلب 120 درجة:غياب:
سوف أذهب لقتلها الآن بعد ثواني :e11a: كوموغي لماذا لم تصرخي :e107:
انظري إلى جروحك :e107: > هو يقول :e412::e412::e412:
طالع شكله توحفة و هو خايف عليها مالت عليه و عليها :لعق:

أما الحراس الملكيين لا تعليق :غياب: يوبي الوحيد العاقل رح لعند بوف لقاه
يعزف بجنون و يرقص زي الأهبل صار كذا يوبي :e40d: و بعدها بشوي بيتو جالسة فوق
و تصارخ أبي أقاتل و يطالع فيها كذا :e40d:

المهم الحلقة الجاية نوف متحول شايب شعره أبيض :ضحكة:

آي بطني وجعني من هالحلقة :ضحكة:
بإنتظار الحلقة القادمة :أوو:

spelunky
12-12-2013, 22:06
linda تحليلك رائع لكن لدي مداخلة بسيطة

النلمة تلك هي حرباء ::جيد::

الملك إنقلب 120 درجة

يا رجل 120 درجة ؟ يبدو انك حسبتها بالمنقلة !

أما الحراس الملكيين لا تعليق knockedout يوبي الوحيد العاقل رح لعند بوف لقاه

ماهذا ؟ يوبي الثور الاعظم اصبح اعقل حارس ؟ يا رجل هذا شخص متخلف الملك يساله عن رايه حول الاسم فيجيب هذا اعلى من مستوى تفكيري اجابة فقيرة من البقرة الضاحكة

المهم الحلقة الجاية نوف متحول شايف شعره أبيض :ضحكة:

ههههههه دعنا نضحك سويا عليه :d

آي بطني وجعني من هالحلقة laugh

له له يا رجل اهم شيء سلامة البطن حتى تستطيع التهام اللحوم باريحية ::جيد::

$_Difficult_$
12-12-2013, 22:30
108

الملك ~ كوموجي

-.. ما أسمكِ ؟؟

نيفيريبيتو

- لماذا تبكين ؟؟

طرح التحليل رائع جدا :e00e::e00e:

Akai Chou
13-12-2013, 05:35
linda تحليلك رائع لكن لدي مداخلة بسيطة

النلمة تلك هي حرباء ::جيد::

يا رجل 120 درجة ؟ يبدو انك حسبتها بالمنقلة !

ماهذا ؟ يوبي الثور الاعظم اصبح اعقل حارس ؟ يا رجل هذا شخص متخلف الملك يساله عن رايه حول الاسم فيجيب هذا اعلى من مستوى تفكيري اجابة فقيرة من البقرة الضاحكة

ههههههه دعنا نضحك سويا عليه :d

له له يا رجل اهم شيء سلامة البطن حتى تستطيع التهام اللحوم باريحية ::جيد::

أنا فتاة :ضحكة: نعم حسبتها و لكن ليس بالمنقلة :d بل بدائرة الزوايا المشهورة :لعق:

أهون من بوف و بيتو :غول: صح شكله مو رايق لي بس أحسه أعقلهم :d فيه فرق بين أنه غبي و أنه عاقل :d

كلا كلا فأنا أحب نوف ساما :أوو: لكن إنه شجاع حقاً كونه لم يبقى على تلك الحالة طول الوقت
و لكن يبدو بأننا سنرى نشاط منه الحلقة القادمة :أوو: و سيبقى شجاع دائماً في نظري :أوو:

هع أهم شي :d لا أحب اللحم :غول:

MonsterTOSHIMA
13-12-2013, 07:59
لوسمحتوا البرفيو تكلموا عنه في سبويلر ::جيد::

spelunky
13-12-2013, 08:01

فعلا يجب تجنب الحرائق ::جيد::

Akai Chou
13-12-2013, 09:04

هل تعني الإعلان ؟ :موسوس:
أعتذر حقاً :بكاء: لم أعتقد بأنه يوجد أحد لا يرى الإعلان :ميت:

spelunky
13-12-2013, 09:27
هل تعني الإعلان ؟ :موسوس:
أعتذر حقاً :بكاء: لم أعتقد بأنه يوجد أحد لا يرى الإعلان :ميت:
ليس اعلان بل استعراض للحلقة القادمة فالاعلان يعني بيبسي و اطعمة لعلامات تجارية ههههههههههههه :d

على العموم انا لا اشاهد الاعلانات لانها حرق لكن هذه المرة شاهدت الاعلان حتى اضحك قليلا على نوف لكن ان شاء الله ستكون الاخيرة و اعتذر للجميع على احضاري صورة نوف من الاستعراض الخاص بالحلقة القادمة

لا داعي للاعتذر مسامحة هذه المرة لانها الاولى لكن في المرات القادمة سوق اقوم بابلاغ حكومة التون عنك>>>>>امزح امزح لا ضغينة :d

Akai Chou
13-12-2013, 10:02
تم التعديل و أعتذر على هذا الخطأ الفظيع :ميت:
سأنتبه في المرة القادمة :غياب:

Libra Genbu
13-12-2013, 10:06
spelunky (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=754111)

الحكومه هنا طوال الوقت :تدخين: وقامت العضوه بتعديل ردها الحمد الله :لعق:

ياله راح نوصل لكم ان شاء الله بعد كمن يوم
عشان نقدر نناقش معاكم مستقبلاً لاني الي الآن مو عارفه مين نوف الي عم تتكلمو عنه xD

Attack DAETH
13-12-2013, 10:06
اظن ان شعور الملك اتجاه كوموقي هي المسؤوليه

حيث انها ضعيفة ويظن انه يجب عليه حمايتها

لا حب بلا خرابيط بنت صغيرة لم تعرف معنى الحياة كيف تكوّن علاقة حب مع مهووس في القتل

Akai Chou
13-12-2013, 10:11
^
من يقول أنه حب :موسوس:
لا بس هو منهبل ليه أقتل الناس بدون سبب و مدري وش :موسوس:
و اللي هبله أكثر إنه يبي يقتل طفله بهالضعف :غياب:
فشكله قرر يحميها :ميت: لا أتخيله ملكاً لأولئك الوحوش :غياب:
بعد هالحلقة الملك طاح من عيني :ضحكة:

spelunky
13-12-2013, 10:11

لا حب بلا خرابيط بنت صغيرة لم تعرف معنى الحياة كيف تكوّن علاقة حب مع مهووس في القتل

صفي النية يا رجل :d

انا اعتقد هنالك علاقة حب اخوي بينهم او حب صداقة او حب تنافس...الخ

لماذا كلمة حب اصبحت مشوهة هذه الايام :d

MonsterTOSHIMA
13-12-2013, 11:00
تم التعديل و أعتذر على هذا الخطأ الفظيع :ميت:
سأنتبه في المرة القادمة :غياب:

لاداعي للاعتذار فقط تذكير :)

hassan11
13-12-2013, 11:07

ههههه لعلمك عمر كوموجي فوق 19 سنة تقريبا لا تنغر بالرسم كثير

roreto
13-12-2013, 12:03
الملك يصاب بانفصام بالشخصية فور رؤيته لكوموغي :)
عندما يبتعد عنها يظهر وجه السفاح القاتل الذي لا يأسف لقتل اي احد...عندما يقترب منها يظهر وجه الطفل البريء المهتم ...

بيتو قالت لقد تغير الملك منذ ان قابلها...ولكن هو ما صرله زمان ولدان!
يمكن عمره 15 يوم!...فما لحقت تعرف شخصيته الحقيقية!
هو مثل الطفل ولد ويحتاج لتعلم الامور التي يجهلها

اعجبني وقت سألها عن اسمها..ولم يعرف اسمه!
مورال والبقية يعرفون اسمه...

Footnote
13-12-2013, 12:18
ههههه لعلمك عمر كوموجي فوق 19 سنة تقريبا لا تنغر بالرسم كثير

هل اعتبر هذا حرقًا :em_1f62c: ؟

ليبارد
13-12-2013, 12:21
Footnote

لا الامر طبيعي ولايوجد به حرق ... الفتاه بطله العالم للغانجي منذ 5 سنوات + قبل عشره سنوات ابتكرت الخطه التي حاول الملك هزيمتها بها قبل ان ترد عليه بالهجمه المضاده .....

يعني الفتاه طبيعي ان تكون شابه ان كانت ابتكرت الخطه قبل 10 سنوات ......

spelunky
13-12-2013, 12:27
لكن حقا عمرها 19 ؟ لماذا هي طفولية و لا يوجد صدر لديها اذا ؟

يبدو ان توغاشي عاد الى الاعيبه القديمة ههههههههه :p

Footnote
13-12-2013, 12:40
Footnote

لا الامر طبيعي ولايوجد به حرق ... الفتاه بطله العالم للغانجي منذ 5 سنوات + قبل عشره سنوات ابتكرت الخطه التي حاول الملك هزيمتها بها قبل ان ترد عليه بالهجمه المضاده .....

يعني الفتاه طبيعي ان تكون شابه ان كانت ابتكرت الخطه قبل 10 سنوات ......

صح ممكن ^_^..

$_Difficult_$
13-12-2013, 13:01
^

بس يضل حرق فأنتم اعطيتومنا العمر الحقيقي الذي لم يظهر في الأنمي !! وهاذا يدل على ما اعتقد ان الملك سيسأل الفتاة عن عمرها ايضا !!

تجنبو الحرق حتى لو كان صغير فأنا دائما استمتع بتحاليل الأعضاء وأكره الحرق كره شديد

hassan11
13-12-2013, 13:02
لكن حقا عمرها 19 ؟ لماذا هي طفولية و لا يوجد صدر لديها اذا ؟

يبدو ان توغاشي عاد الى الاعيبه القديمة ههههههههه :p

هذا رسم الموي مشهور باليابان تبين حجمها 5 سنين بس يكون عمرها كبير

hassan11
13-12-2013, 13:05
^

بس يضل حرق فأنتم اعطيتومنا العمر الحقيقي الذي لم يظهر في الأنمي !! وهاذا يدل على ما اعتقد ان الملك سيسأل الفتاة عن عمرها ايضا !!

تجنبو الحرق حتى لو كان صغير فأنا دائما استمتع بتحاليل الأعضاء وأكره الحرق كره شديد

عمرها ما ظهر بالمانجحا ريحتك مو حرق
فقط حرك عقلك شوية و رح تعرف انها كبيرة
هي قالت ابتكرت بالبطولة اول حركة قبل 10 سنين
بالله عليك كم بده يكون عمرها لما كانت بالبطولة ؟ 1 سنة مثلاً؟ طلعت من بطن امها تعرف تلعب

على اقل تقدير انها كانت 9 سنين ولو اضفت 10 إلى ال 9 يسير 19
مع انه في احتمال تكون اكبر يعني كانت 13 سنة و الي انا ارجحه فيكون عمرها 23 سنة
+ نحن قلنا عمرها فوق 19 ما حددنا كم بالضبط لانه اصلا بالمانجا ما تحدد

~ linda
13-12-2013, 13:36
تحليل واسهاب ولا اروع... اين انتِ كل ذلك الوقت.. :سعادة2:

بنتظار تحاليلك واسهاباتك كل حلقة.. :أوو:

بوركتِ سيدتي.. ::جيد::

شكرا لك أخي .. سعيدة جدا لأنه أعجبك :e415:

بإذن الله سأحلل غالبية حلقات آرك النمل ~

spelunky

شكرا على تصحيحك :D

$_Difficult_$

أشكرك أخي لقد أسعدتني :e415:

~ linda
13-12-2013, 13:38
بالله عليك كم بده يكون عمرها لما كانت بالبطولة ؟ 1 سنة مثلاً؟ طلعت من بطن امها تعرف تلعب

مع أن تلك المعلومات ذُكرت بالانمي ألا أني لم أفكر فيها أبدا و نسيتها بالحال .. و كنت مصدقة أن عمرها 12 هذا أن لم يكن أقل

و أنت و ليبارد ما شاء الله عليكم ما نسيتوا الكلام

بس فعلا شيء غريب .. بكاءها و حركاتها جميعها طفولية

crisis
13-12-2013, 13:52
كوموجي عمرها 19 سنة
ميرويم عمره شهر

هذي الساعة المباركة http://www.smailat.com/smile_albums/love/36_3_21.gif

spelunky
13-12-2013, 14:07
كوموجي عمرها 19 سنة
ميرويم عمره شهر

هذي الساعة المباركة http://www.smailat.com/smile_albums/love/36_3_21.gif

ههههههههههههههههههههههه

بـرسباي
13-12-2013, 14:18
سبلانكي

قرأته في منتدى..... o_O

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/newzaroundus_yoshihiro-togashi-01-198x300.jpg

:d

spelunky
13-12-2013, 14:27
سبلانكي

قرأته في منتدى ..... o_O

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/newzaroundus_yoshihiro-togashi-01-198x300.jpg

اهلا و سهلا يا صديقي زعيم قرية النينجا

لكن لم افهم ماذا قرات؟ و ما دخل منتديات العشاق تلك ؟

:مرتبك:

بـرسباي
13-12-2013, 14:35
اهلا و سهلا يا صديقي زعيم قرية النينجا

هل سوف تصدقني اذا قلت لك اني اكره ناروتو والانمي ذا بكبره :d
هي كانت فترة وتركت الاسم لاني انعرفت فيه فصعب اغيره o_O

خبر إكمال مانجا هنتر هنتر مع عرض الفلم الثاني له :d
متكاسل اقتبس ردك في الصفحات السابقة

spelunky
13-12-2013, 14:41
هل سوف تصدقني اذا قلت لك اني اكره ناروتو والانمي ذا بكبره :d
هي كانت فترة وتركت الاسم لاني انعرفت فيه فصعب اغيره o_O

خبر إكمال مانجا هنتر هنتر مع عرض الفلم الثاني له :d
متكاسل اقتبس ردك في الصفحات السابقة

ههههههههههه

كلنا عشقنا هذا الانمي و كرهناه منذ بداية ارك باين,عموما هنالك موضوع الضفادع اذا اردت سب الانمي لكن احذر من العواقب ههههههههههه :d

حقا ؟ سوف ابحث عن الخبر مع اني اعتقد انها اشاعة :e40f:

كان يجب ان تقتبس ردي فانا سالتك منذ يومين تقريبا لذلك نسيت :d
انا احب ازعاج عشاق ناروتو لقد كنت افتعل الشجارات معهم طوال الوقت :d

$_Difficult_$
13-12-2013, 15:01
^

سمعت وأحتمال كبير يكون صحيح ان المانجا بترجع من الفيلم الثاني لهانتر

Light Paradise
13-12-2013, 15:23
نوف؟
هل اصبح شعره ابيض :d
انا لم اعارض حاله نوف فشيئ طبيعي الذي حدث له لكن ان يتحول شعره الى الأبيض :غياب:!!

Attack DAETH
13-12-2013, 15:42
^^

بالنسبة لي افضل شكل نوف الجديد بالعينين الصفر والشعر الابيض

وارجوكم ان تضعوا حديث البريفيو في سبويلر لا هناك اعضاء لايرون البريفيو ولا نريد نخرب عليهم اللحظات

الفارس077
13-12-2013, 16:11
سوال

هل سيتوقف هنتر أيضا إسبوعين بعد حلقة الأسبوع القادم :موسوس:

Mohd ،
13-12-2013, 16:13
الحلقة 111 مؤجلة ..

Footnote
13-12-2013, 18:15
نوف؟
هل اصبح شعره ابيض :d
انا لم اعارض حاله نوف فشيئ طبيعي الذي حدث له لكن ان يتحول شعره الى الأبيض :غياب:!!

طيب شئ طبيعي ان يتحول شعره الى الابيض بسبب الخوف الصارخ..

ام انت مثل ربعنا.. اي معلومة لم يعقلوها.. اعتبروها سريعا شيئًا خرافيًا غير طبيعيًا :em_1f606:

-Yami
13-12-2013, 18:27
طيب شئ طبيعي ان يتحول شعره الى الابيض بسبب الخوف الصارخ..

ام انت مثل ربعنا.. اي معلومة لم يعقلوها.. اعتبروها سريعا شيئًا خرافيًا غير طبيعيًا :em_1f606:

هو ممكن يكون شئ معقول , لكن يكون الشعر كله ابيض وقصة الشعر ما تغيرت !!
شئ غير منطقي , لو مثلا منابت الشعر (طرف الشعر ) يكون ابيض ممكن يكون شئ معقول لكن كل الشعر ونفس قصة الشعر o_o شئ غريب .

MonsterTOSHIMA
13-12-2013, 19:01
شئ غير منطقي , لو مثلا منابت الشعر (طرف الشعر ) يكون ابيض ممكن يكون شئ معقول لكن كل الشعر ونفس قصة الشعر o_o شئ غريب .

اللي اعرفه ان الشعر نفسه يبيض مب الشعر الجديد يطلع ابيض

Footnote
13-12-2013, 21:32

بسألك سؤال.. هل من الواقع ان يتقاتل شخص مع اخر او يجري او يقفز او او الخ.. من دون ان تتغير تسريحة شعره ؟!

طبعا الجواب.. هذا الشئ غير واقعي..

حسنا هذا الشئ موجود بكل الانميات ع الاطلاق تقريبا.. لكن هل احد اعتبره غير منطقي وبدأ يبني عليه سلبيه.. هل هل ؟

نفس الحالة مع هذة المسألة.. فلا تزايدوا :em_1f610:

قلت سابقا.. النقاش صار هكذا.. "لمَ هذا ليس لدية حبوب في ظهره او لمَ هذا ليس لدية شعر في ساقة.." امور غير مهمه وسخيفة ويبنى عليها نقاشًا ..

ي سلام..!

ف ابيضاض الشعر حقيقي وواقعي ومنطقي.. لكن ابيضاض الشعر بالكامل يحتاج ايام لا يوم او يومين كما حصل مع نوف.. فقط.. هذه المبالغة الطفيفة جدا جدا جدا

وهي منطقية إذ حتى الافلام الواقعيه في هوليود.. لايأتون بالواقع بشكل كامل.. لازم يوجد هنالك مبالغات وابهارات طفيفه جدا لاتؤثر ع مجرى القصة ومدى واقعيتها..

إذ من المحال ان يأتِ بالواقع بشكل كامل..

وإلا كيف بهم ان يعيشوا من دون مصروف حقيقي.. كيف بهم ان يستأجروا غرفة وهم اطفالا؟!!

هذه امثلة... ع ان التفاصيل الواقعيه البحته.. لايناقش بها احد.. بل مجرد النقاش بها.. يبدو مضحكًا..

لا استغرب حقا يأتِ احدا ويقول كيف انقضت ال10 ايام بسرعه.. لالااا هذا الشئ غير واقعي لالا.. ابعد عني ي مقطّع مونستر ورينبو :e415:

واخرتها كل يوم تاكي ع فيري تيل :em_1f606:

بل حتى مونستر لايوجد به هذه الواقعيه البحته.. :em_1f610:

شئ يرفع الضغط فعلا :e415: ادخل النقاش اجدهم يتناقشون عن قصة الشعر ليش ماتغيرت وليش كيلوا سنانه بيض وهو ماكد فرش اسنانه :em_1f606:

roreto
13-12-2013, 22:12
ف ابيضاض الشعر حقيقي وواقعي ومنطقي.. لكن ابيضاض الشعر بالكامل يحتاج ايام لا يوم او يومين كما حصل مع نوف.. فقط.. هذه المبالغة الطفيفة جدا

][/CENTER]

بلا مزايدة عليك اخي،،،،الشعر ممكن يتحول للأبيض الكامل ب ٨ ساعات

فتاة تركوها والداها نائمة وراحوا،،،،استيقظت في الليل لتشرب فشاهدت رجل غريب يحمل سكين في المطبخ
هيي تخبئت تحت التخت وفي الصباح استيقظت كان كامل شعرها ابيض

شعر نوف ووضع نوف بالكامل ما عليه كلام او نقض،،،يلي بده ينقض هانتر ينقضه بس بغير هذا الحدث
تراني يمكن اكثر وحدة نقضت بعض الأشياء في هانتر بس صدقا هذا الحدث ما عليه كلام

Footnote
13-12-2013, 22:36

فتاة تركوها والداها نائمة وراحوا،،،،استيقظت في الليل لتشرب فشاهدت رجل غريب يحمل سكين في المطبخ

شعر نوف ووضع نوف بالكامل ما عليه كلام او نقض،،،يلي بده ينقض هانتر ينقضه بس بغير هذا الحدث

صح هذه حالة نادره.. ولكنها ف الاخر حصلت.. إذ الغالب ان الشعر يتحول في غضون ايام..

مشكلة عندما يأت البعض ينتقد من غير علم ولا استفسار.. نظر الى شئ لم يعقله مسبقا.. جزم سريعا بأنه شئ غير منطقي وعقلاني..

حسبُكـ.. فأنت لم تعقل الدهر كله..!

HXH BOY
14-12-2013, 01:05
اعتقد نوف اصلا تغير لون شعره بعد كم يوم ولا ^^"

Šįłvεя βчłłеτ
14-12-2013, 01:35
بسألك سؤال.. هل من الواقع ان يتقاتل شخص مع اخر او يجري او يقفز او او الخ.. من دون ان تتغير تسريحة شعره ؟!

طبعا الجواب.. هذا الشئ غير واقعي..

حسنا هذا الشئ موجود بكل الانميات ع الاطلاق تقريبا.. لكن هل احد اعتبره غير منطقي وبدأ يبني عليه سلبيه.. هل هل ؟

نفس الحالة مع هذة المسألة.. فلا تزايدوا em_1f610

قلت سابقا.. النقاش صار هكذا.. "لمَ هذا ليس لدية حبوب في ظهره او لمَ هذا ليس لدية شعر في ساقة.." امور غير مهمه وسخيفة ويبنى عليها نقاشًا ..

ي سلام..!

ف ابيضاض الشعر حقيقي وواقعي ومنطقي.. لكن ابيضاض الشعر بالكامل يحتاج ايام لا يوم او يومين كما حصل مع نوف.. فقط.. هذه المبالغة الطفيفة جدا جدا جدا

وهي منطقية إذ حتى الافلام الواقعيه في هوليود.. لايأتون بالواقع بشكل كامل.. لازم يوجد هنالك مبالغات وابهارات طفيفه جدا لاتؤثر ع مجرى القصة ومدى واقعيتها..

إذ من المحال ان يأتِ بالواقع بشكل كامل..

وإلا كيف بهم ان يعيشوا من دون مصروف حقيقي.. كيف بهم ان يستأجروا غرفة وهم اطفالا؟!!

هذه امثلة... ع ان التفاصيل الواقعيه البحته.. لايناقش بها احد.. بل مجرد النقاش بها.. يبدو مضحكًا..

لا استغرب حقا يأتِ احدا ويقول كيف انقضت ال10 ايام بسرعه.. لالااا هذا الشئ غير واقعي لالا.. ابعد عني ي مقطّع مونستر ورينبو e415

واخرتها كل يوم تاكي ع فيري تيل em_1f606

بل حتى مونستر لايوجد به هذه الواقعيه البحته.. em_1f610

شئ يرفع الضغط فعلا e415 ادخل النقاش اجدهم يتناقشون عن قصة الشعر ليش ماتغيرت وليش كيلوا سنانه بيض وهو ماكد فرش اسنانه

اتفق معك قلباُ وقالباُ . بعض الاعضاء يناقشون بأمور ثانوية تافهة .

ليبارد
14-12-2013, 07:45
اعتقد نوف اصلا تغير لون شعره بعد كم يوم ولا ^^"

بعد يوم او يومين تقريبا .............. عندما اتصل به مورال وتحدث غون والبقيه عن اختفاء بالم ليومين بدون اتصال ...

hassan11
14-12-2013, 08:41

ذكرتني بقصة حدثت عندنا قبل مدة عن بنت انحبست بالغلط داخل حمام المدرسة و جدوها الصبح ميتة و شعرها ابيض

Mohd ،
14-12-2013, 08:51
^

وانا الي كنت اعتقد ان شيب الشعر من الخوف خرافة @@"

caroline chan
14-12-2013, 09:29
لا مو خرافه بل تحصل اذا شعر الانسان بخوف كبير جدا

مثل قصه اتذكرهاآ زمان فيه بنت كانت لوحدها في البيت وفجأه شافت (جني) بهيئته الحقيقيه بسم الله الرحمن الرحيم

وابيض شعرها من الخوف (قصه حقيقيه على فكره )

roreto
14-12-2013, 09:49

مثل قصه اتذكرهاآ زمان فيه بنت كانت لوحدها في البيت وفجأه شافت (جني) بهيئته الحقيقيه بسم الله الرحمن الرحيم

الله يسامحك يا رب ترى ما بخاف انا ابدا من هذه الامور http://store1.up-00.com/2013-12/1387014555231.gif

spelunky
14-12-2013, 09:50
قصة الشيب حقيقية و حدثت لاحد معارفي,لذلك لا فائدة من نقاش الحقائق المثبتة كما لا فائدة من نقاش ان الله موجود,لا يمكن للانسان ان ينفي المسلمات

رات الشيطان ؟ لا واضح جدا ان القصة حقيقية دعك من هذه الخزعبلات

عموما لنعود النقاش الى مجراه بعد ان تم انحرافه

اشعر ان توغاشي سيبيد سلالة النمل باكملها في هذا الارك لكي يغلق قصتهم تماما و لا يجعل اي احتمالية لظهورهم مجددا في احداث متقدمة,اي ان الحرس و الملك و كولت و الحرباء و الاخطبوط(لا تدعني بالاخطبوط ايها الوغد spelunky :d ),جميعهم سيموتون.

ايضا الكوالا تواشي لم يظهره بمظهر الشخصية القوية المهمة ثم يهمله عبثا,اشعر انه سوف يقوم بدور مؤثر بالارك.

لدي حدس ايضا ان الجنين التي اخرجته الملكة هو قبل مماتها انه هو الملك الحقيقي و ليس ميريوم,ايضا شوت اعتقد انه سيكون عقبة للفريق امام الحراس فهو شخص جبان متردد, و كما يعلم الجميع في قتالات هنتر ثانية من عدم التركيز و التردد هو كل ما يتطلبه الامر للاطاحة بالخصة و ان كان اعظم صياد

كايتو حقيقة لا اعلم ما الغرض من اعادته كدمية هل هي لتحفيز غون و لاعظائه دافع ليصبح اكثر قوة, ام ان له دور مستقبلي.

في النهاية احب ان اطمئن الجميع هذه توقعات مني و لست بقارئ للمانجا لذا لا تقلقوا.

Mohd ،
14-12-2013, 09:56
اشعر ان توغاشي سيبيد سلالة النمل باكملها في هذا الارك لكي يغلق قصتهم تماما و لا يجعل اي احتمالية لظهورهم مجددا في احداث متقدمة,اي ان الحرس و الملك و كولت و الحرباء و الاخطبوط(لا تدعني بالاخطبوط ايها الوغد spelunky :D ),جميعهم سيموتون.

هل تعتقد ان هذه هي مملكة نمل الكيميرا الوحيدة في العالم ؟
وما توقعك حول المكان الذي أتت منه الملكة ولماذا حجمها مختلف عن نمل الكيميرا الصغير ؟

roreto
14-12-2013, 09:58
قصة الشيب حقيقية و حدثت لاحد معارفي,لذلك لا فائدة من نقاش الحقائق المثبتة كما لا فائدة من نقاش ان الله موجود,لا يمكن للانسان ان ينفي المسلمات

عموما لنعود النقاش الى مجراه بعد ان تم انحرافه

اشعر ان توغاشي سيبيد سلالة النمل باكملها في هذا الارك لكي يغلق قصتهم تماما و لا يجعل اي احتمالية لظهورهم مجددا في احداث متقدمة,اي ان الحرس و الملك و كولت و الحرباء و الاخطبوط(لا تدعني بالاخطبوط ايها الوغد spelunky :d ),جميعهم سيموتون.

ايضا الكوالا تواشي لم يظهره بمظهر الشخصية القوية المهمة ثم يهمله عبثا,اشعر انه سوف يقوم بدور مؤثر بالارك.

لدي حدس ايضا ان الجنين التي اخرجته الملكة هو قبل مماتها انه هو الملك الحقيقي و ليس ميريوم,ايضا شوت اعتقد انه سيكون عقبة للفريق امام الحراس فهو شخص جبان متردد, و كما يعلم الجميع في قتالات هنتر ثانية من عدم التركيز و التردد هو كل ما يتطلبه الامر للاطاحة بالخصة و ان كان اعظم صياد

كايتو حقيقة لا اعلم ما الغرض من اعادته كدمية هل هي لتحفيز غون و لاعظائه دافع ليصبح اكثر قوة, ام ان له دور مستقبلي.

في النهاية احب ان اطمئن الجميع هذه توقعات مني و لست بقارئ للمانجا لذا لا تقلقوا.

^
حتى انا متأكدة من موت الملك والحراس وخاصة بيتو وعلى يد غون كمان...
ولكن بما ان الفانز يقولون ان توغاشي يمشي عكس التيار ويقوم بامور غير متوقعة...انتظر منه الا يجسد توقعاتي http://store1.up-00.com/2013-12/1387014555231.gif

roreto
14-12-2013, 10:01
ولماذا حجمها مختلف عن نمل الكيميرا الصغير ؟

تجارب بشرية ربما....يعني اعطوها هرمونات او شيء فزاد حجمها...وبما ان النمل كان شرس بطبيعته (هجم على كيلوا ببداية الارك )
فهي وبحجمها الكبير ازدادت شراسة

$_Difficult_$
14-12-2013, 10:07

لماذا هاذا الجهل يا قوم !

محال على الأنس ان يرو الجن او الملائكة بهيئتهم الحقيقية ابدا إلا عند الموت فيذهب الغشاء الذي على اعينهم فيرون الملائكة والجن وقتها

وغيرها كلها خزعبلات

والحالة الوحيدة لرئيتهم اذا كانو متلبسين على هيئة انسان او حيوان وغيره فأنت تراهم على هيأتهم المتلبسين عليها فقط

caroline chan
14-12-2013, 10:14
لماذا هاذا الجهل يا قوم !

محال على الأنس ان يرو الجن او الملائكة بهيئتهم الحقيقية ابدا إلا عند الموت فيذهب الغشاء الذي على اعينهم فيرون الملائكة والجن وقتها

وغيرها كلها خزعبلات

والحالة الوحيدة لرئيتهم اذا كانو متلبسين على هيئة انسان او حيوان وغيره فأنت تراهم على هيأتهم المتلبسين عليها فقط

مو جهل مو ذنبي اذا انتوا جهال البنت كانت بنت شيخ والشيوخ دائما يتعاملون معهم ويكلمونهم اذا ماتعرف
انا عارفه ان معلوماتك صحيحه لكن انا وضحت لك البنت من تكون يمكن شافته بهيئه غريبه فقالوا انها شافته بهيئته الحقيقيه
المهم القصه حقيقيه عاد صدقتوا ولا لا انتوا احرار :لعق:

caroline chan
14-12-2013, 10:17

فيه فرق بين الشيطان والجن وهم موجودين وعندك سورة الجن (كاثبات)

فلا تكذب وانت تجهل هذه الامور وتعلم تتكلم بادب

والمسحورين دائما يشوفونهم وحتى فيه غير المسحورين :لقافة:

$_Difficult_$
14-12-2013, 10:34
^

الشياطين يوجدو من الجن والأنس ايضا

فشايطين الأنس كثيرة

امما السحر ماله دخل يشوفونهم او لا

السحر تأتيهم الجن والعياذ بالله ويلبسونهم فيكون الأنسان في حالة أغماء شبيه با النوم عندما يلبس الجني الانسان فالأنسان يكون في حالة اللاوعي

اما بنت شيوخ ويتعاملون مع الجن هاذا كثير

في انك تتحدث مع جني لابس انسان او حيوان فهاذا امر يمكن حدوثه ومعروف قصص كثير عن هاذا

ونستعيذ بالله منهم

$_Difficult_$
14-12-2013, 10:35
اوه اسف اعتقد انّا شطحنا كثير عن هانتر x هانتر هههههه

ليبارد
14-12-2013, 14:54
^
حتى انا متأكدة من موت الملك والحراس وخاصة بيتو وعلى يد غون كمان...
ولكن بما ان الفانز يقولون ان توغاشي يمشي عكس التيار ويقوم بامور غير متوقعة...انتظر منه الا يجسد توقعاتي http://store1.up-00.com/2013-12/1387014555231.gif

مسأله ان توغاشي يسير عكس التيار هي مسلمه من بدايه قصته مع هنتر وليس الان فقط او مستقبلا توغاشي من يومه وهو يقوم بالامور الغير نمطيه ويسير عكس التيار في كثير من الامور ...

كيلوا واخفاقه بالامتحان بين اخر تسعه مرشحين - كورابيكا خطف زعيم الريودان رغم ان العاده بالشونين تقتضي عدم اصطدام الزعيم بخصمه البطل الا متأخرا جدا لكن كورابيكا قتل اقوى عضو جسديا فيهم ثم قبض على زعيهم وحرمه من قوته - غون يخبر كيلوا بان كايتو لن يخسر ابدا امام ذلك الوحش وبعدها بلحظات نرى كايتو مقطوع الراس بين احضان بيتو .....

كما ان الشر والخير مفهومان غير واضحان ولايوجد حدود واضحه بينهما في هنتر الى ماندر ... فمن الصعب تحديد جهه الشر وجهه الخير بشكل قطعي .... وهذا مايجعل الطرفين موضع تعاطف بالعاده من الكثير ...

hassan11
14-12-2013, 16:32
مسأله ان توغاشي يسير عكس التيار هي مسلمه من بدايه قصته مع هنتر وليس الان فقط او مستقبلا توغاشي من يومه وهو يقوم بالامور الغير نمطيه ويسير عكس التيار في كثير من الامور ...

كيلوا واخفاقه بالامتحان بين اخر تسعه مرشحين - كورابيكا خطف زعيم الريودان رغم ان العاده بالشونين تقتضي عدم اصطدام الزعيم بخصمه البطل الا متأخرا جدا لكن كورابيكا قتل اقوى عضو جسديا فيهم ثم قبض على زعيهم وحرمه من قوته - غون يخبر كيلوا بان كايتو لن يخسر ابدا امام ذلك الوحش وبعدها بلحظات نرى كايتو مقطوع الراس بين احضان بيتو .....

كما ان الشر والخير مفهومان غير واضحان ولايوجد حدود واضحه بينهما في هنتر الى ماندر ... فمن الصعب تحديد جهه الشر وجهه الخير بشكل قطعي .... وهذا مايجعل الطرفين موضع تعاطف بالعاده من الكثير ...

هذا الواقع لا يوجد ما يسمى شر او خير
فقط مصالح البشر تتعارض مع بعضها

لكن بالنسبة لي اكثر ما يعجبني بتوجاشي هو انه بعمل شخصية شريرة بنظر الابطال و يجبرك تحبها دون ما يحولها لجانب الأبطال
مثل الملك اذكر بداية الارك بالمانجا الكل كان يكرهه لكن اخر الارك الكل صار يحبه ههه مع توجاشي فجأه تحس نفسك مريض نفسي شيء كنت تكره فجأه تسير تجبه

ليبارد
14-12-2013, 16:59
hassan11

صدقت ......... العناكب - الزولديك - كورابيكا - ........... حتى الان هؤلاء مثال للشخصيات التي لاتستطيع ان تثبت ان كانت خيرا مطلق ام شرا مطلق ... لديهم دوافعهم ولديهم اسبابهم ولديهم مشاعرهم ايضا ....

اي توغاشي جعله صراع الحياه الواقعيه التي لايوجد فيها شر مطلق او خير مطلق فمايعتبر بنظرك شر الاخر يراه عكس ذلك وهكذا :e417:

ليبارد
14-12-2013, 17:00

لكن بالنسبة لي اكثر ما يعجبني بتوجاشي هو انه بعمل شخصية شريرة بنظر الابطال و يجبرك تحبها دون ما يحولها لجانب الأبطال
مثل الملك اذكر بداية الارك بالمانجا الكل كان يكرهه لكن اخر الارك الكل صار يحبه ههه مع توجاشي فجأه تحس نفسك مريض نفسي شيء كنت تكره فجأه تسير تجبه

صحيح ذكرتني فيها شفتها بعدد من الانميات والمانجات .... الشخصيه يجب ان تتحول لجانب الخير لتكون محبوبه ومرغوب فيها ...

crisis
14-12-2013, 17:02

من يحب الملك ؟ :em_1f610: أنا أول الكارهين :e409:

ليبارد
14-12-2013, 17:17

:em_1f606:

FROESE
14-12-2013, 17:33
ع فكره سيو الملك دائما ما يظهر في شخصيات لطيفه زي شخصيه يوكي في كامي تو باكو

لكن في شخصيه الملك الاداء تبعه مختلف تمام .. با البدايه حسبته سيو قارا اللي بنارتو لكن مو هو

اتوقع ها السيو بعد أداه لشخصيه الملك بيطلع في شخصيات شريره لانه ابدع في شخصيه الملك

spelunky
14-12-2013, 17:55
غون نفسه و هو بطل القصة لا يمثل الخير المطلق ابدا فهو قام بخداع بونزو في امتحان الصيادين اذا كنتم تذكرون ذلك الحدث

شخصيات هنتر اقرب للواقع فهي تقوم بالخير و الشر معا لكن بنسب متفاوتة من شخصية لاخرى حالها كحال البشر

بخصوص الملك ايعقل ان هنالك من يكرهه و خاصة بعد الحلقة الاخيرة ؟ ههههه يعجبني جدا عندما يقول عن كوموغي مخلوق :d

اكثر شخيات في الارك هذا اكرهها هي الحرباء و نوف و شوت(اتمنى ان يفاجئني فيما بعد و احبه) و طبعا الثور الاعظم يوبي

اتعلمون شيئا اتمنى ان ارى فيلما يتحدث عن ماض هيسكو و طفولته سيكون شيئا رائع و ايضا تاسس عصابة العنكبوت

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/p480x480/1461478_578529632215870_713124475_n.jpg

وجدت هذه على الفيسبوك تومبا محطم الاطفال ضد الملك= من سيفوز يا ترا :p

اتذكر عندما حدث نقاش هنا حيث قال عشاق نيبون ان مادهاوس تحرف و جعلت تومبا يستخدم النين ههههههههههه كانت ايام سوداء :d

لكن حقيقة اشتقت للاخوة المناصرين لنيبون العقيد فهد و غامبا غامبا :(

spelunky
14-12-2013, 18:01
ع فكره سيو الملك دائما ما يظهر في شخصيات لطيفه زي شخصيه يوكي في كامي تو باكو

لكن في شخصيه الملك الاداء تبعه مختلف تمام .. با البدايه حسبته سيو قارا اللي بنارتو لكن مو هو

اتوقع ها السيو بعد أداه لشخصيه الملك بيطلع في شخصيات شريره لانه ابدع في شخصيه الملك

لماذا هذا الحرق,هكذا انتي حرقتي علي النهاية و ان الملك سوف يصبح لطيف في النهاية و يصبح صديقا لغون و من ثم يعيشون في سلام>>>>>نمط دراغون بول ههههههههههه :d

FROESE
14-12-2013, 18:04
^

خخخخخخخخخخ وين الحرق اللي قلته باالله !!

roreto
14-12-2013, 18:10

كتبت رد طويل بس راح ادراج الرياح :em_1f61f:

بكتب المختصر،،عكس التيار اي يقوم بأشياء غير اعتيادية بنسبة 90 ٪ عن باقي الشونين،،،ولكن هذا غير صحيح لهانتر الأشياء غير الاعتيادية بنسبة 10 ٪ على الأكثر ومنها قبض كورابيكا لكورورو ،،،اما مسالة خروج كيلوا فهي شيء مكرر جداً بالشونين وخاصة انه استطاع تجاوز الامتحان بنصف يوم وبمرحلة واحدة فيما بعد
اما مسالة كايتو،،،بتحب عدلك الأحداث المشابهة بباقي الشونين :e415:

ومن الأشياء غير المتوقعة مثلا انتقام غون :تدخين:،،،،ولكن أتمنى ان ينتقم ولا يحدث كما حدث مع ناروتو وبين والذي سبب كره الكثيرين للانمي :e108:

على كل حال هذا ليس مقصدي من كلامي،،،انا حددت كلامي بهذا الأرك،،،اريد روية أشياء غير متوقعة بنهاية الأرك،،،
كمثال،،،ان يحدث ويكون موريل هو خصم بيتو مع غون او بدل غون،،،،ان يفوز الملك على كوموغي فجأة 'يعني دون ان يكون هناك مقدمات لفوزه'
الا يموت الملك واتباعه مثلا >هذا بداية الحديث
وحتى لو ماتوا اريد روية موت استثنائي > متأكدة ان موتهم سيكون استثنائي :تدخين:

roreto
14-12-2013, 18:14

انا أحب الملك،،،بزعل عليه مو عرفان شو بدو،،،خاصة لما يشوف كوموغي ويصير معه انفصام بالشخصية بكون بده يقتلها بقوم بحبها :em_1f62c:

spelunky
14-12-2013, 18:34
^

خخخخخخخخخخ وين الحرق اللي قلته باالله !!

يا فتاة ما خطبك انا امازحك فقط لانك لو حرقتي لكان هجوم شامل عليك و افتراسك و ليس كتابة رد لطيف كهذا :p

spelunky
14-12-2013, 18:47
roreta
ردك يحتاج الى تجزئة

كتبت رد طويل بس راح ادراج الرياح
الحجة المعتادة الجميع يفقدون ردودهم بطريقة غريبة :p

بكتب المختصر،،عكس التيار اي يقوم بأشياء غير اعتيادية بنسبة 90 ٪ عن باقي الشونين،،،ولكن هذا غير صحيح لهانتر الأشياء غير الاعتيادية بنسبة 10 ٪ على الأكثر ومنها قبض كورابيكا لكورورو ،،،اما مسالة خروج كيلوا فهي شيء مكرر جداً بالشونين وخاصة انه استطاع تجاوز الامتحان بنصف يوم وبمرحلة واحدة فيما بعد

برايي نعم توغاشي يمشي عكس التيار انظري الى الشونين المشهور حاليا
دراغون بول يهزم شخص فيصبح صديقه

ناروتو ايضا يكون شخص قمة في الشر و الحقد بل يريد نسف العالم عن بكرة ابيه لكن ياتي ناروتو بطلنا يستخدم Talk no Jutsu و يصبح الشرير رمز و ممثلا رسمي لحمامة السلام بل منافس لتشي جيفارا في العدالة !

فايري تايل:ياتي البطل بعد ان جن جنوه و خرجت له قوة عجيبة ليقوم بسحق البطل و يقول لا تضرب اصدقاااائي ثم تاتي لوسي و تفتعل حركتين ايتشي على السريع

بليتش:اتشيغو يتدرب نصف دقيقة ثم يهزم شخص هو الاقوى بلا اي منطقية !

اما مسالة كايتو،،،بتحب عدلك الأحداث المشابهة بباقي الشونين

اوف هذه الجزئية مصيبة اين احترام الميت يا فتاة :em_1f624:

ومن الأشياء غير المتوقعة مثلا انتقام غون smoker،،،،ولكن أتمنى ان ينتقم ولا يحدث كما حدث مع ناروتو وبين والذي سبب كره الكثيرين للانمي

ههههههههههههه كيف اكتشفتي سبب كرهي لناروتو بعد ان كان هو الافضل بالنسبة لي (طبعا بعد هانتر) :d

على كل حال هذا ليس مقصدي من كلامي،،،انا حددت كلامي بهذا الأرك،،،اريد روية أشياء غير متوقعة بنهاية الأرك،،،
كمثال،،،ان يحدث ويكون موريل هو خصم بيتو مع غون او بدل غون،،،،ان يفوز الملك على كوموغي فجأة 'يعني دون ان يكون هناك مقدمات لفوزه'
وحتى لو ماتوا اريد روية موت استثنائي > متأكدة ان موتهم سيكون استثنائي

هههههههههه لم انت سلبية الى هذه الدرجة, استمتعي بالاحداث الحالية و اعدك القادم اجمل ان شاء الله كلي ثقة في ما سيقدمه توغاشي لنا ::جيد::

اشعر اننا مقبلون على ملحمة عظيمة بل مجزرة ايضا>>>اذكر انك كنت تريدين مجازر ايتها الجزارة

crisis
14-12-2013, 18:50
انا أحب الملك،،،بزعل عليه مو عرفان شو بدو،،،خاصة لما يشوف كوموغي ويصير معه انفصام بالشخصية بكون بده يقتلها بقوم بحبها :em_1f62c:

أيها البشر الساذجون :e412: نسيتوا قتل الاف البشر و هذا اللي اسمه الإختيار كم مليون بشري راح يموت لو ما قدروا يوقفوا الملك.

و حبيتوه لإنه طيب مع بنت المخاط :e40c:

spelunky
14-12-2013, 18:52
أيها البشر الساذجون :e412: نسيتوا قتل الاف البشر و هذا اللي اسمه الإختيار كم مليون بشري راح يموت لو ما قدروا يوقفوا الملك.

يا رجل عادي كبر قلبك المسامح كريم كما يقولون :d

ليبارد
14-12-2013, 19:03
كتبت رد طويل بس راح ادراج الرياح :em_1f61f:

اما مسالة كايتو،،،بتحب عدلك الأحداث المشابهة بباقي الشونين :e415:

ومن الأشياء غير المتوقعة مثلا انتقام غون :تدخين:،،،،ولكن أتمنى ان ينتقم ولا يحدث كما حدث مع ناروتو وبين والذي سبب كره الكثيرين للانمي :e108:

وحتى لو ماتوا اريد روية موت استثنائي > متأكدة ان موتهم سيكون استثنائي :تدخين:

10% انتي خربتيها بقوه em_1f606

كيلوا ياليت لو تعددي الاحداث بالشونين اللي احد الابطال يخسر في امتحان تأهيلي وينجح الاخرون ... ثلاثه ابطال مع شخصيات اخرى ؟؟؟؟ طبعا بالشونين فقط وليس السنين ... لاني ما شاهدته من الاكثريه يوضح ان الخساره تكون فقط في جوله ثم ينتصر في نهايه النزال وليس العكس .....

ايضا الاختبار يقام سنويا .... من خسر الان لايعني انه لن ينجح غدا هيسوكا خسر قبل اختبار غون والاخرين بعام ونحج الان ووينج في برج حلبه السماء اخبر كيلوا ان يتقدم السنه القادمه وهو قادر على تجاوز الامتحان ....... ولاننسى اصلا ان بين سقوط كيلوا بالامتحان الاول ونجاحه بالامتحان الثاني اكثر من 100 فصل وثلاث اركات على الاقل من اصل سبعه اراكات بالمانجا كامله ....

لاننسى ايضا ان بطل القصه في معظم الشونين لديه المساحه الاكبر حتى لو لم يكن الاقوى ... هو المسؤول عن الانقاذ هو المسؤول عن الامور بالواجهه ولايأخذ دور المساعد الا في ماندر ... هو المسؤول عن حمايه الاخرين وهو المسؤول عن انقاذهم ........... وهذه الخزعبلات المكرره لاتتواجد بهنتر من البدايه فغون ليس الافضل وصاحب الرياده بين الابطال حتى يكون صاحبها بالقصه كامله وخير دليل ان وجوده بارك اليورك شين جانبي ولم ياخذ دور البطوله الرئيسي سوى في معركته مع المفجر بالجريد ايلند طوال السلسله ....

طبعا كايتو حبذا لو تعددي ؟؟؟ وللاحاطه الموت موجود في كثير من المانجات اصلا ..... لكن نتحدث عن السيناريو نفسه المفاجئ ...... موت كايتو اصلا بالمانجا كان مفاجئ جدا وغير متوقع ... ومازاد الامر هو كلام غون بل وعدم عرض تفاصيل القتال وتركها مجهوله سواء من حيث قدرات بيتو او ماحدث ... يعتبر عكس التيار ..... حتى ان معظم الشونينيين ( محبي الشونين em_1f606 ) لم يعجبهم ذلك ويريدون ان يروى قتال وهزيمه البطل كايت بشكل تدريجي نمطي شونيي واضح ومكشوف ..... رغم ان الامر كان قصصي هنا اكثر من كونه ملحمي ...

اي المقصد هنا ان الامر غير متوقع البته في المانجا ربما الاستديو لمح قليلا ... لكن الحدث مفاجئ ووقته مفاجئ جدا ايضا لو كان بنهايه الارك او بملحمه متوقعه وقريبه لكان الامر متوقعا ...

اما ارك النمل .... فبما انك حددتي كلامك ... ارك النمل .... مجموعه كبير من الاحداث والسيناريوهات الكهتشكوكيه الغير متوقعه ... حتى لو تم حرق البعض لن يسلم المتابع من التفاجئ بالباقي ..... يعني امور بغير الحرق الجزئي او الكلي من الصعب جدا توقع مايجري ......

اصلا بعد مشاهدتي لفصول ارك النمل والارك الذي بعده لكن بشكل اكبر ارك النمل .... اصبحت ارى اكثر الشونين مجاله ضيق بعض الشيء ومحدود قصصيا بل ولديه مسار معين محدد يسير عليه فقط مع تغير الاحداث .... اي ان التوقعات تكون اكثر سهوله طبعا ليس بالتفاصيل الصغيره لانها صعبه لكن بمسار القصه نفسها .....

ليبارد
14-12-2013, 19:06
spelunky

يارجل يكفي ان هنتر لديه اربع ابطال مستقلين ............ كل بطل يعبر عن شخصيه مستقله غير تابعه ...

اكثر الشونين 95% منهم ...... البطل ومساعدوه البطل واصدقائه .......... وهكذا ..... تجد البطل والاخرون ليس لهم هدف بالحياه سوى الجري وراء هذا البطل الذي لو غاب سيكون وجوهم كعدمهم بالسلسله لانهم مرتبطين بالبطل الرئيسي اما كاصدقائه او مع بعض التغيير كخصومه فقط ....

غون - كوورابيكا - ليوريو - كيلوا ................ اربع ابطال لايوجد زعيم بينهم .... وغون ليس بينهم كالشمس التي تدور حولها الكواكب وهم يبنون احلامهم على احلامه فكل شخص لديه حلمه الخاص وهدفه الخاص ودربه الخاص وقادر على صناعه قصته بنفسه ....

....... تعرف تستطيع ان تعرض لي الشونين المستمر او الذي لم تنتهي مانجاته واستطيع ان اقول لك النهايه تقريبا باختلاف الحشو الذي بالداخل ....

لكن مع هنتر من الصعب ان تتوقع قادم المستقبل للقصه بسهوله بل ربما لن تتوقع ابدا ...... وعاده يكون الامر عكس التوقعات ....

مثلا هناك بعض الامور تم التحدث عنها هنا وعم ماهيتها ... والبعض عرض توقعاته وهي منطقيه جدا بحكم تكررها بالكثير من المانجات والانميات الاخرى بشكل نمطي ولا استطيع ان اقولها لانها تعد حرقا لكن بالتاكيد ستكون في وقتها افضل .. هذه من الامور التي انا نفسي توقعتها هكذا في اوقات صدور المانجا ولكن بعدما شاهدت التوقع وكيف ان التوقع بعيد عن واقع الفصول بشكل 100% وبطرق جديده ومختلفه كليا عن ماعرفته سابقا عرفت ان التوقع مع هذا الرجل يعتبر من الامور الاكثر صعوبه ...

يعني مافي حل الى تهريب فصول .. وحرق....

crisis
14-12-2013, 19:09
يا رجل عادي كبر قلبك المسامح كريم كما يقولون :d

لا مصالحة مع النمل , :e412:

hassan11
14-12-2013, 19:10

ما البشر يقتلوا بعضهم البعض شو فرقت ؟
على الاقل النمل ما كان يقتل بعضه البعض قبل لا يختلط فيهم جينات البشر

crisis
14-12-2013, 19:25
ما البشر يقتلوا بعضهم البعض شو فرقت ؟
على الاقل النمل ما كان يقتل بعضه البعض قبل لا يختلط فيهم جينات البشر

لا أهتم اذا قتلت النملة نملة أخرى, المهم قتلهم للبشر :em_1f615:

معا للقضاء على النمل :em_1f41c::em_1f45e:

џŁṪλй$
14-12-2013, 20:05
فعلاً هنتر إنمي شونين خارج عن الصندوق .. وذلك فعلاً ما أحبه فيه .. أحد الأشياء اللي عجبتني في آرك النمل هو قتال غون وكيلوا ضد ناكل وشوت.

غالباً عند إنميات الشونين إن البطل بعد الـ power up يصير شخص خارق ! ومهما كان الخصم قوي راح يفوز البطل .. لكن إيش صار بعد الـ power up ؟ قون خسر قوته لشهر كامل.
وكيلوا قرر الرحيل عن قون !

في المقابل .. آرك النمل مش بالنضوج اللي كان عليه اليروك شين .. آرك النمل فيه بعض الشونينيات من هنا وهناك, لكنها مجملاً قليلة وما تتعدى نسبة الـ 20%.

أحدها علاقة كيلوا بـ إيكالغو .. الحقيقة هالحلقة حسيتها شونين خالص .. لن أخون رفاقي وبكاء و و .. وكيلوا يقولة كنا سنصبح أصدقاء لو تقابلنا في ظروف أخرى وينقذ حياة العدو اللي سبب له نزيف شديد !
قارن هالحدث بموت أفوجين .. وكيف إن أفوجين ضحى بحياته لأجل أصدقاءة .. وكرابيكا قتله .. قتل !! مو صار طيب فجأه <__<.

وآخرى في قتال مورال وتشيتو .. من اللامكان يغضب تشيتو وتظهر له قوه جديده .. لأول مره يحدث هذا في هنتر .. والسيناريو هذا زي الريال في إنميات الشونين !
أو مشهد نزع كيلوا للإبره .. قوة الصداقه هنا لأول مره في هنتر.

بغض النظر عن منطقية الأحداث .. السيناريوهات أعلاه كانت شونينيه.
وما شفنا هالشيء أبداً في اليورك شين .. اللي كان أقرب للسينين.

spelunky
14-12-2013, 20:40
فعلاً هنتر إنمي شونين خارج عن الصندوق .. وذلك فعلاً ما أحبه فيه .. أحد الأشياء اللي عجبتني في آرك النمل هو قتال غون وكيلوا ضد ناكل وشوت.

غالباً عند إنميات الشونين إن البطل بعد الـ power up يصير شخص خارق ! ومهما كان الخصم قوي راح يفوز البطل .. لكن إيش صار بعد الـ power up ؟ قون خسر قوته لشهر كامل.

في المقابل .. آرك النمل مش بالنضوج اللي كان عليه اليروك شين .. آرك النمل فيه بعض الشونينيات من هنا وهناك, لكنها مجملاً قليلة وما تتعدى نسبة الـ 20%.

أحدها علاقة كيلوا بـ إيكالغو .. الحقيقة هالحلقة حسيتها شونين خالص .. لن أخون رفاقي وبكاء و و .. وكيلوا يقولة كنا سنصبح أصدقاء لو تقابلنا في ظروف أخرى وينقذ حياة العدو اللي سبب له نزيف شديد !
قارن هالحدث بموت أفوجين .. وكيف إن أفوجين ضحى بحياته لأجل أصدقاءة .. وكرابيكا قتله .. قتل !! مو صار طيب فجأه <__<.

وآخرى في قتال مورال وتشيتو .. من اللامكان يغضب تشيتو وتظهر له قوه جديده .. لأول مره يحدث هذا في هنتر .. والسيناريو هذا زي الريال في إنميات الشونين !

اتفق معك تماما فحتى الان اليوريك هو الافضل و هو اكثر نضجا لكن لا يمكن الاستهانة بارك النمل خاصة و انا لم نصل الى ذروته

بخصوص ناكل و شوت يا رجل هذا الحدث جعلني في صدمة غير طبيعية لم اتوقعها ابدا

بخصوص شيتو و مورال هذه الحركة شعرت انها ليست منطقية و ليس لها اي فائدة لا اعلم اصلا توغاشي لم وضعها فلم نستفد شيئا من قدرة شيتو الجديدة

ايضا شيتو يجب عليه في الحلقة القادمة قبل الذروة لاني سئمت منه و من قدميه السريعتين اتمنى ان يتم بترهما و قتله باشع الطرق

spelunky
14-12-2013, 20:51
spelunky

يارجل يكفي ان هنتر لديه اربع ابطال مستقلين ............ كل بطل يعبر عن شخصيه مستقله غير تابعه ...

اكثر الشونين 95% منهم ...... البطل ومساعدوه البطل واصدقائه .......... وهكذا ..... تجد البطل والاخرون ليس لهم هدف بالحياه سوى الجري وراء هذا البطل الذي لو غاب سيكون وجوهم كعدمهم بالسلسله لانهم مرتبطين بالبطل الرئيسي اما كاصدقائه او مع بعض التغيير كخصومه فقط ....

غون - كوورابيكا - ليوريو - كيلوا ................ اربع ابطال لايوجد زعيم بينهم .... وغون ليس بينهم كالشمس التي تدور حولها الكواكب وهم يبنون احلامهم على احلامه فكل شخص لديه حلمه الخاص وهدفه الخاص ودربه الخاص وقادر على صناعه قصته بنفسه ....

....... تعرف تستطيع ان تعرض لي الشونين المستمر او الذي لم تنتهي مانجاته واستطيع ان اقول لك النهايه تقريبا باختلاف الحشو الذي بالداخل ....

لكن مع هنتر من الصعب ان تتوقع قادم المستقبل للقصه بسهوله بل ربما لن تتوقع ابدا ...... وعاده يكون الامر عكس التوقعات ....

مثلا هناك بعض الامور تم التحدث عنها هنا وعم ماهيتها ... والبعض عرض توقعاته وهي منطقيه جدا بحكم تكررها بالكثير من المانجات والانميات الاخرى بشكل نمطي ولا استطيع ان اقولها لانها تعد حرقا لكن بالتاكيد ستكون في وقتها افضل .. هذه من الامور التي انا نفسي توقعتها هكذا في اوقات صدور المانجا ولكن بعدما شاهدت التوقع وكيف ان التوقع بعيد عن واقع الفصول بشكل 100% وبطرق جديده ومختلفه كليا عن ماعرفته سابقا عرفت ان التوقع مع هذا الرجل يعتبر من الامور الاكثر صعوبه ...

يعني مافي حل الى تهريب فصول .. وحرق....

فعلا كلامك صحيح,لكن باسثناء كيلوا فهو متربط بغون بشكل كبير

توغاشي اعجبني بعلاقة الابطال الاربعة كما قلت و طموحاتهم لكن انا اعاتبه على هذا الاهمال ليوريو,يا رجل تجاوزنا 300 فصل و لازالت شخصية ليوريو سطحية ؟ اريد منه ان يخصص له ارك كامل كبقية الشخصيات و يظهر لنا نوع النين الخاص به و يكف عن اظهاره بمظهر الاحمق فانا معجب به و اشعر ان توغاشي اذا اعطاه فرصة للظهور على الساحة بشكل اكبر سوف يبدع و يكسب محبين اكثر من كورابيكا ربما

اذكر اني عندما كنت صغير و اشاهد القناص على سبيستون كان ارك العناكب يفاجئني تماما بل النهاية كانت صادمة لي و لم استوعب ان الارك انتهى

حيث قلت في نفسي اين القتالات ؟ كيف ينتهي الارك و لم يموتوا العناكب( لاحظ هنا كانت لدي قاعدة الاشرار يجب ان يتم مقتلهم) ما خيبة الامل هذه لم نرا قتال كورابيكا مع الزعيم ههههههههههههههه

طبعا بما اني طفل كنت اعتقد ان الامر سيتم على طريقة باقي الانميات التي كنت اشاهدها :d

بخصوص الجزئية الاخيرة فلا اعلم ماذا اخبرك لكن انت زدت ثقتي بتوغاشي اكثر و اكثر و هو دائما ما يفاجئنا

لدي شعور بانك ستبدع بالنقاشات في الثلث الاخير كيف لا و هو لعبتك :d

spelunky
14-12-2013, 20:53
crisis

ههههههههههه,اضحكتني كثيرا يبدو انك تحشش مع السيد بروك العظام الميتة :d

ليبارد
14-12-2013, 21:17

صحيح كما قلت رغم ان الحدث منطقي وتم شرحه بالمانجا والانمي عن طريقه صنع السلاح بالنين ... لكن هذا الحدث مكررا بكثير من الشونين وايضا يوجد منها ماهو منطقي وله تفسير واضح ....

لكن هنا يوجد اختلاف ايضا بسيط وهو ان شيتو لم يستفد من سلاحه بل واتضح ان سلاحه لافائده منه مطلقا ولكنه فعل هذا السلاح غريزيا حسب مايرد ومايشعر بعد الخوف من مورال .... عكس الشونين معظمها هذه القوه او السلاح من العدم تكون ذات فائده حاسمه في النزال وتسبب هزيمه العدو ....

ليبارد
14-12-2013, 21:23
فعلا كلامك صحيح,لكن باسثناء كيلوا فهو متربط بغون بشكل كبير

توغاشي اعجبني بعلاقة الابطال الاربعة كما قلت و طموحاتهم لكن انا اعاتبه على هذا الاهمال ليوريو,يا رجل تجاوزنا 300 فصل و لازالت شخصية ليوريو سطحية ؟ اريد منه ان يخصص له ارك كامل كبقية الشخصيات و يظهر لنا نوع النين الخاص به و يكف عن اظهاره بمظهر الاحمق فانا معجب به و اشعر ان توغاشي اذا اعطاه فرصة للظهور على الساحة بشكل اكبر سوف يبدع و يكسب محبين اكثر من كورابيكا ربما

اذكر اني عندما كنت صغير و اشاهد القناص على سبيستون كان ارك العناكب يفاجئني تماما بل النهاية كانت صادمة لي و لم استوعب ان الارك انتهى

حيث قلت في نفسي اين القتالات ؟ كيف ينتهي الارك و لم يموتوا العناكب( لاحظ هنا كانت لدي قاعدة الاشرار يجب ان يتم مقتلهم) ما خيبة الامل هذه لم نرا قتال كورابيكا مع الزعيم ههههههههههههههه

طبعا بما اني طفل كنت اعتقد ان الامر سيتم على طريقة باقي الانميات التي كنت اشاهدها :d

بخصوص الجزئية الاخيرة فلا اعلم ماذا اخبرك لكن انت زدت ثقتي بتوغاشي اكثر و اكثر و هو دائما ما يفاجئنا

لدي شعور بانك ستبدع بالنقاشات في الثلث الاخير كيف لا و هو لعبتك :d

وصلنا الان الى الفصل 258 ... مازال هناك فصول قبل ال 300 :em_1f606:

بالنسبه لكيلوا ... هو ذكرها بانه سيرافق جون حتى يجد هدفا محدد يريد تحقيقه .... اي انه البطل الوحيد حتى الان الذي لم يجد هدفا له بعد ... ولهذا من المتوقع ان لايكون في عبائه غون الى الابد .... عندما يجد هدفه سيسعى لتحقيقه كحال غون وكورابيكا وليوريو ...

ليوريو فعلا حتى الان لم ياخذ حقه كحال البقيه لكن كاحد ابطال السلسله لا اظن ان توغاشي سيهمله خاصه انه يوزع المهام على الشخصيات بشكل كبير جدا ولايهمل الشخصيات بعد ان تزداد ... اي ان توزيعه للشخصيات ومساحتها بالقصه مثاليه وجيده فمن المستبعد ان ينسى احد الابطال ....

بالنسبه لثقتك بتوغاشي .... اريد ان اعرفها واخذ رائيك بعد اخر اربع حلقات من ارك النمل فقط ..... :e417:

spelunky
14-12-2013, 21:36
[CENTER][COLOR="#000000"]
وصلنا الان الى الفصل 258 ... مازال هناك فصول قبل ال 300 :em_1f606:

بالنسبه لكيلوا ... هو ذكرها بانه سيرافق جون حتى يجد هدفا محدد يريد تحقيقه .... اي انه البطل الوحيد حتى الان الذي لم يجد هدفا له بعد ... ولهذا من المتوقع ان لايكون في عبائه غون الى الابد .... عندما يجد هدفه سيسعى لتحقيقه كحال غون وكورابيكا وليوريو ...

ليوريو فعلا حتى الان لم ياخذ حقه كحال البقيه لكن كاحد ابطال السلسله لا اظن ان توغاشي سيهمله خاصه انه يوزع المهام على الشخصيات بشكل كبير جدا ولايهمل الشخصيات بعد ان تزداد ... اي ان توزيعه للشخصيات ومساحتها بالقصه مثاليه وجيده فمن المستبعد ان ينسى احد الابطال ....

بالنسبه لثقتك بتوغاشي .... اريد ان اعرفها واخذ رائيك بعد اخر اربع حلقات من ارك النمل فقط ..... :e417:

اقصد المانجا, لا اتوقع ان ليوريو برز بها بقوة,لاني لم اسمع اي شخص يتحدث عنه( كالعادة مهمش ليوريو :e40f: )

كيلوا بصراحة انا قلق منه جدا,فكما تعلم سيلفا عندما اعطى الاذن لكيلوا بالذهاب مع غون قال في سره اعلم انك ابني و تحمل دماء القتلة و انت الوريث الامثل لهذه العائلة,فيه تلميح قوي ان كيلوا ربما يقتل غون او يغدر به

يا رجل اشعر ان النهاية محبوكة بشكل ممتاز ::جيد::

صحيح اشعر ان هنالك سوف تكون تدخلات اي ان المعركة لن تقتصر على هذه المجموعة ربما غينغ فريكس او الزولديك او هانزو نفسه !

اكمل ون بيس يا رجل نحتاجك بالنقاش معنا هناك لا نريدك حصرا على هنتر احيانا اودا يستسإد و يضع لمسات توغاشية :d

HXH BOY
14-12-2013, 21:55
مسالة خروج كيلوا فهي شيء مكرر جداً بالشونين وخاصة انه استطاع تجاوز الامتحان بنصف يوم وبمرحلة واحدة فيما بعد

أليس هذا عكس التيار أيضا؟
مدري اذا حصل هذا الأمر في شونين آخر .. ياليت تذكريه

ليبارد
14-12-2013, 22:10

لايوجد ........:em_1f619:

فقط لان الانمي قديم عام 1999 .... وتم عمل نسختين له قديمه ومدحدثه + عرض على سبيس تون ايضا = يظهر في العقل الباطني للمشاهد بانه شاهد هذا المشهد كثيرا رغم انها كلها تعبر عن هنتر فقط :e415:

يكفي فقط ان نعرف ان البطل الرئيسي ليس هو قائد الابطال ولا هو ملهم ولا هو اقواهم ولا هو الشخص الذي يدرون حوله كالشمس التي تكون مركزا لدوران الكواكب وهم لايعنون شيأ بدونها ...

هذا الشيء غير موجود بالهنتر وكل بطل له استقلاليته وكانه بقصه مانجاويه وحده مع تداخل القصه بشكل ممتاز ... عكس الشونين الاخرين البطل وزمرته وجماعته ...

يكفي ان نعرف ان الشونين كله البطوله تكون للبطل الرئيسي بمعظم الاركات او كلها ... لا بد ان يقاتل البطل الرئيسي العدو الرئيسي وكل فرد من الابطال يقابل العدو الذي من مستواه وهكذا ... بالرتب بطريقه مرتبه ومنظمه ونمطيه ومعروفه ومحفوظه عن ظهر قلب .... عكس الهنتر الذي لم يكن هناك دور رئيسي وبطولي لجون الا في الجريد ايلند فقط ... كما انه ليس البطل الذي يحتمي في ظهره الابطال وينتظرون النصر من خلاله ...

roreto
14-12-2013, 22:15
spelunky

الحجة المعتادة الجميع يفقدون ردودهم بطريقة غريبة

في اختراع اسمه طفي الكهربا تفقد كل شيء بطريقة غريبة فيه :d

برايي نعم توغاشي يمشي عكس التيار انظري الى الشونين المشهور حاليا
دراغون بول يهزم شخص فيصبح صديقه

ناروتو ايضا يكون شخص قمة في الشر و الحقد بل يريد نسف العالم عن بكرة ابيه لكن ياتي ناروتو بطلنا يستخدم Talk no Jutsu و يصبح الشرير رمز و ممثلا رسمي لحمامة السلام بل منافس لتشي جيفارا في العدالة !

فايري تايل:ياتي البطل بعد ان جن جنوه و خرجت له قوة عجيبة ليقوم بسحق البطل و يقول لا تضرب اصدقاااائي ثم تاتي لوسي و تفتعل حركتين ايتشي على السريع

بليتش:اتشيغو يتدرب نصف دقيقة ثم يهزم شخص هو الاقوى بلا اي منطقية !

:ضحكة: ضربت عالوتر الحساس خاصة بفيري تيل وبليتش
اما بناروتو فقط بين من وقع بهذه السخافة فلا تستطيع ان تشمل كل الاشرار

+
تراك ما تكلمت عن وان بيس يبدو انك من فانزه اليس كذلك؟ :d

ههههههههههههه كيف اكتشفتي سبب كرهي لناروتو بعد ان كان هو الافضل بالنسبة لي (طبعا بعد هانتر)

بسبب هذه الجزئية توقفت عن ناروتو لسنة وقبلها كان عندي ادمان عليه...فاتوقع 90% من الفانز كرهوا ابو الانمي على ابو كيشي بسببها :ضحكة:

هههههههههه لم انت سلبية الى هذه الدرجة, استمتعي بالاحداث الحالية و اعدك القادم اجمل ان شاء الله كلي ثقة في ما سيقدمه توغاشي لنا

اكثر وحدة انا مستمتعة بالاحداث الحالية ولكن لا مشكلة بالنقاش بهذه الامور :تدخين:

اشعر اننا مقبلون على ملحمة عظيمة بل مجزرة ايضا>>>اذكر انك كنت تريدين مجازر ايتها الجزارة

:em_1f608:

roreto
14-12-2013, 22:17
ليبارد

كيلوا ياليت لو تعددي الاحداث بالشونين اللي احد الابطال يخسر في امتحان تأهيلي وينجح الاخرون

ناروتو رسب بامتحان التخرج مع العلم ان الجميع نجح....

ايضا الاختبار يقام سنويا

نحن نتكلم عن فكرة اساسية وليس عن تفاصيل فالفرق الزمني غير مهم ..المهم هي النتيجة

لاننسى ايضا ان بطل القصه في معظم الشونين لديه المساحه الاكبر حتى لو لم يكن الاقوى ... هو المسؤول عن الانقاذ هو المسؤول عن الامور بالواجهه ولايأخذ دور المساعد الا في ماندر ... هو المسؤول عن حمايه الاخرين وهو المسؤول عن انقاذهم ........... وهذه الخزعبلات المكرره لاتتواجد بهنتر من البدايه فغون ليس الافضل وصاحب الرياده بين الابطال حتى يكون صاحبها بالقصه كامله وخير دليل ان وجوده بارك اليورك شين جانبي ولم ياخذ دور البطوله الرئيسي سوى في معركته مع المفجر بالجريد ايلند طوال السلسله ....

طول السلسة!! تتكلم وكأن طول السلسة 600 او 700 فصل :d
ترى حتى الان كله 250 فصل وهذا بالنسبة لغير شونين تعتبر مقدمة ليس الا :d

هو المسؤول عن الانقاذ هو المسؤول عن الامور بالواجهه ولايأخذ دور المساعد الا في ماندر ... هو المسؤول عن حمايه الاخرين وهو المسؤول عن انقاذهم
هذا الكلام في بليتش وحسب...اتشيغو من اول حلقة وهو المنقذ للعالم صح
اما مثلا في وان بيس لوفي لم يكن المنقذ الا في ارك الحرب...
ناروتو لم يكن المنقذ الا في ارك بين
ولنأخذ على صعيد الشونين المهمش ...
في DGM البطل لم يكن المنقذ كقوة ابداً...سول ايتر (مانجا) ايضا لم يكن هناك منقذ فردي...في فول ميتل في النهاية فقط...في المعوذ الازرق ايضاً...الخ

طبعا كايتو حبذا لو تعددي ؟؟؟
تريد نفس السيناريو المفاجئ ام نفس النتيجة؟....لا يهم يوجد من الاثنان

نفس المفاجئة....في ناروتو يوم تسونادي كانت تقل ان جيرايا سيعود وهي دائما تخسر الرهان وبعد بمشهد ظهر جيرايا مقطوع اليد وحالته حالة وبنفس الحلقة قتل
نفس النتيجة...في وان بيس لوفي وكله ثقة يريد انقاذ ايس وانقذه وفجأة قتل

roreto
14-12-2013, 22:20

على فكرة هذا من سلبيات هانتر بالنسبة لي :موسوس: ووجوده بهانتر تشونيني بحت ....
فاذا كنتم تجعلونه مثال عن "عكس التيار" فانتم على خطأ اصلا...

واعطيت مثال لليبارد :نوم:

ليبارد
14-12-2013, 22:21
ايضا من الامور غير النمطيه بهنتر .... هو موت باكوندا وتفاصيل الاحداث ...

موت عن طريق المفاوضه .... ضحت بحياتها من اجل زعيمها ... وماتت دون قتال ............. اكثر الشونين لابد من القتال ((( يجب ان تقاتل لاتستسلم قاتل قاتل ))) ...

نيبون عرضت اوفا 1 لهنتر من 8 حلقات كامله عن الريودان وهيسوكا وكورورو و كورابيكا وباكوندا لم يحدث فيها قتال حقيقي .... وماتت فيها باكوندا وخسر زعيم العناكب كورورو لوسيفر قوته ... كل هذا حدث كاحداث بدون قتال ......................... هذا هو عنوان البراعه القصصيه ..... الخروج عن النص والسير عكس التيار .....

في ارك الزولديك .... عندما اراد غون كرابيكا وليوريو ارجاع كيلوا من بيت الزولديك ... لو كان انمي شونين اخر لحصلت نزالات بين حرس الزولديك وغون ومن معه لكي يستطيع ان يسترد صديقه .... فقط انظرو الى الاحداث وكيف رجع كيلوا الى غون ........... امور منطقيه خارجه عن الاطار الشونيني ومحالبه كاناريا على البوابه ثم هزيمتها وتحدي والده كيلوا وهكذا ....:e402:

roreto
14-12-2013, 22:29
ومحالبه كاناريا على البوابه ثم هزيمتها وتحدي والده كيلوا وهكذا

تضرب المثل بكاناريا؟؟؟ :ضحكة:
حدث كاناريا تشونيني بحت بحت بحت :ضحكة:
صمود البطل المغاور تجاه الضرب المبرح وعدم تدخل اصدقائه الواقفين امامه...وفي النهاية تخضع كانارايا الحارسة الشرسة الى حب الصديق غون لصديقه كيلوا :غياب:

ليبارد
14-12-2013, 22:40
تضرب المثل بكاناريا؟؟؟ :ضحكة:
حدث كاناريا تشونيني بحت بحت بحت :ضحكة:
صمود البطل المغاور تجاه الضرب المبرح وعدم تدخل اصدقائه الواقفين امامه...وفي النهاية تخضع كانارايا الحارسة الشرسة الى حب الصديق غون لصديقه كيلوا :غياب:

اللي اعرفه ان الشونين يقاتلون بني الزولديك جميعا بدء بالحراس مرورو بالعمالقه الزولدكيين لخرجون ابن الزولديك من الجحر وينتقمون له من ايلومي :em_1f629: .... كلهم هكذا الا ماندر ...

غون البطل المغوار الوحيد الذي صمد e417 لانه لو كان في شونين اخر لم لكن ليقف هكذا دون قتال .............. سيقاتل ويقاتل ولن يستسلم ابدا واظنك تعرفيهم جيدا :em_1f635:

Footnote
14-12-2013, 22:44
بالنسبة ان هانتر عكس التيار.. اعتبرها حقيقة قطعية.. فالجدال في ذلك مضيعة للوقت..

ف على سبيل المثال.. اتينا بموت كايتو الفظيع واعتبرناه موت شنيع ومخيف.. جاء الرد اممممم عادي اصلا.. هيدان قطع رأسه ومات ( حي ع فكرة ) بنفس البشاعه

ف الرد يأتِ ع شكل مشابه بالمظهر والصورة.. مختلف كليا بالمضمون.. ك موت كايتو وهيدان.. لذا الردود ستكون عليك بهذا الجانب..

لذلك لن يتوقف ذلك الطرف وسيدعّم رأيه بالمتشابهات الصورية والمظهرية.. وهذه اؤكد لك ان لدي كامل الاستطاعه ان اشابه بين مونستر وفيري تيل :d

بتتبع هذه السياسة...:)

يعني بين قوسين.. تقول شمال اقول يمين.. :stupid:

قفلوا السالفة :d

ليبارد
14-12-2013, 22:45
ليبارد

ترى كيشي مقلد توغاشي وكتبها بعده .... ولا تبي تووغاشي يغير فصوله القديمه لعيون كيشي ...اصلا اختبار النينجا واروتشيمارو وايتاشي اخو ساسكي والعيون الحمراء التي تكسب القوه مليون شغله اقتبسها كيشي من توغاشي واصلا مافيها مشكله هو طالبه وتوغاشي قدوته وهو قالها بنفسه لكن اهم شي يوم يقتبس يكتب زي الناس ولايخبص ...

نحن نتكلم عن فكرة اساسية وليس عن تفاصيل فالفرق الزمني غير مهم ..المهم هي النتيجة

بالعكس الا اذا كنتي ان تريديه ان يرسب سنويا ................ نتحدث هنا عن ان الافضل بينهم خسر الافضل من ليوريو وغون وبوكل على الاقل خسر خساره ساحقه .... هذه هي المفاجئه ....

طول السلسة!! تتكلم وكأن طول السلسة 600 او 700 فصل :d
ترى حتى الان كله 250 فصل وهذا بالنسبة لغير شونين تعتبر مقدمة ليس الا :d

ترى هذي تدينك انتي مو انا ... لو كان هنتر 800 فصل لكانت ال 100 مده طويله لكن من ضمن 340 فصلا تعتبر فتره طويله من السلسله

فهل اقارن بين شخصيتين بمانجاتين مختلفتين كلاهما مات بالفصل 120 ... لكن المانجا الاولى فصولها 200 فصلا والاخرى 900 فصلا انهما ماتا بنفس الفتره ؟؟؟

بالتاكيد الثانيه يعتبر انه مات مبكرا لانها مات بمده قريبه جدا مقارنه بالسلسله ....

هذا الكلام في بليتش وحسب...اتشيغو من اول حلقة وهو المنقذ للعالم صح
اما مثلا في وان بيس لوفي لم يكن المنقذ الا في ارك الحرب...
ناروتو لم يكن المنقذ الا في ارك بين
ولنأخذ على صعيد الشونين المهمش ...

اعذريني ليس في بليتش فحسب ..... بليتش ناروتو ون بيس فايري تل العمالقه يويو هاكشو ساموراي اكس ..... جميعهم البطل يكون المعتمد عليه وهو القطعه الاكثر اهميه بين الابطال اكرر الابطال فقط واصدقائه الابطال مجرد مساعدون وبيادق لاتتجاوز قطعه الحصان في رقعه الشطرنج ... ولايكونون على قدم المساواه مع البطل وهذه الامور لاتتواجد بهنتر فالبطل في احيان يكون قطعه مساويه واحيان يكون قطعه اقل من اصدقائه الابطال الاخرين ....

في DGM البطل لم يكن المنقذ كقوة ابداً...سول ايتر (مانجا) ايضا لم يكن هناك منقذ فردي...في فول ميتل في النهاية فقط...في المعوذ الازرق ايضاً...الخ

طبعا فلو ميتل النهايه فقط هي الغير مأموله ... باقي قصه فلوميتل هي الافضل في الشونين على الاطلاق بعد هنتر ............. هنتر هنتر ثم فلو ميتل ...

تريد نفس السيناريو المفاجئ ام نفس النتيجة؟....لا يهم يوجد من الاثنان

نفس المفاجئة....في ناروتو يوم تسونادي كانت تقل ان جيرايا سيعود وهي دائما تخسر الرهان وبعد بمشهد ظهر جيرايا مقطوع اليد وحالته حالة وبنفس الحلقة قتل

اي مفاجئه وانا اشم ريحه قتل جيرايا من قبل اسابيع من الوداعيات ومن المعركه الطويله التي توضح انه سيموت لامحاله .......... موت جيرايا ان كان فاجئكي فهذا يوضح ان هناك الكثير من الاشياء التي تحتاجي ان تريها امامك مباشره قبل ان تتوقعيها مع سهوله التكهن بها ...

نفس النتيجة...في وان بيس لوفي وكله ثقة يريد انقاذ ايس وانقذه وفجأة قتل

لهذا اقول رغم ان اودا لم يقتل الا ايس و اللحيه البيضاء الا ان حادثه موت ايس تتخطى جميع قتلى ناروتو مجتمعين في جزئين ومعظم الشونينيات ايضا .... حادثه ايس محترمه جدا ومؤثره وليس موتا سطحيا وسخيفا غير معبر كحال الكثير مما اشاهد ... يعني ان كان هنتر وون بيس من فعالها او توغاشي واودا واحد اخر لايعني انها تتواجد ببقيه الشونين .... هي تستحق تحيه احترام لاولدا على مافعله مع ايس ...

للعلم والاحاطه انا لا اقول بان جميع الشونين سخيف لكن 95% سخيف واعطيت ابوهم دروب على مستوى عالي لانهم لايستحقون وقتي .... اما فلوميتل فاعيدها مره اخرى نهايته الاقل من المأمول بكثير ... لانلغي بانه افضل شونين على الاطلاق بعد هنتر هنتر ........... طبعا اتحدث عن هنتر المانجا كامله ................ والبقيه يأتون تبعا في الخلف ...:e40a:

ومع هذا في انميات او مانجات شونين ممتازه جدا ... يعني اتابعها او تابعتها ومو مثل اللي اخذت دروب منها كلايمور والعمالقه وجوجو وسلام دانك وجو البطل وون بيس وغيرها ايضا من البعض ....

اما اللي يتضاربون بدون قصه اسحب عليهم بسرعه كاني اشاهد المصارعه الحره فقط مباراه بدون اي قصه :em_1f636:

Footnote
14-12-2013, 22:49

ليبارد
14-12-2013, 22:52
بالنسبة ان هانتر عكس التيار.. اعتبرها حقيقة قطعية.. فالجدال في ذلك مضيعة للوقت..

ف على سبيل المثال.. اتينا بموت كايتو الفظيع واعتبرناه موت شنيع ومخيف.. جاء الرد اممممم عادي اصلا.. هيدان قطع رأسه ومات ( حي ع فكرة ) بنفس البشاعه

ف الرد يأتِ ع شكل مشابه بالمظهر والصورة.. مختلف كليا بالمضمون.. ك موت كايتو وهيدان.. لذا الردود ستكون عليك بهذا الجانب..

لذلك لن يتوقف ذلك الطرف وسيدعّم رأيه بالمتشابهات الصورية والمظهرية.. وهذه اؤكد لك ان لدي كامل الاستطاعه ان اشابه بين مونستر وفيري تيل :d

يارجل لا احب الحدث عن ناروتو لكن مجرد وضع مقارنات عن شونين وغيرها وانها وجدت بناروتو ................. يجعل الشخص يتفاجئ من الافكار الشونينيه التي يتخيلها البعض :e057:

اصلا ناروتو من يوم قالو ان الجينشيروكي ان خرج من صاحبه يموت .... وطلعوه من جارا ورجع الاخ حي لا وطيب بعد (( تخيل جارا طيب وين اصرفها ذي em_1f615 )) والعجوز في قريه الرمل اول مره اشوفها في هالاحداث بس جايبها تسليكه عشان تنقذ جارا .... ومع موتت ساسوري المؤسفه من طالبه تسونادي بشكل غريب وتقليدي وانا سحبت على السلسله وعطيتها دروب ... شاهدت فقط ارك بين يوم دمر القريه .....

حتى ام ناروتو كان محبوس فيها الكيوبي ..........

موت هيدان ............... اصلا السلسله كلها اكاتسكي وساسكي وناروتو والاكاتسكي طاحت هيبتهم بعد ........ ناروتو لايستدل به لانه منحدر فوق التصور .....

بعدين للاخت اللي تقول ان ناروتو رسب بالامتحان .......... ترى كيشي هو مقلد توغاشي على فكره ولا تبي توغاشي يمسح الفصول عشان خاطر كيشي ....

hassan11
14-12-2013, 22:54
لما تتحدثوا عن الشونين يأتيني احساس انه كلمة شونين مسبة >_<

للعلم هانتر شونين فعادي توقع اي شيء + حتى بالسنين تجد مواضيع الصداقة و القوى الخارقة عندك اكبر مثال العمالقة الصداقة و القوى الفجائية للابطال متواجدة بقوة , جيب جانتز و بيرسيرك و باخرج لك فيهم حركات مثل حركات الشونين كثير و عادي الحياة بلا شونين مالها طعمة اصلا

يبقى الفرق الوحيد انه شونينية هانتر مهضومة مو مثل بعض الانميات ترفع لك الضغط و تفقع المرارة em_1f619 مثل انمي روميو و جوليت em_1f619

ليبارد
14-12-2013, 22:57

يبدو ان فايري تل اصبح مضرب المثل لكل شيء سخيف em_1f606

hassan11
14-12-2013, 22:57
ليبارد

مؤلف ناروتو عامل كوبي بيست لهانتر مع تغير اسماء في بدايته لهيك رح تجدي كثير اشياء تشبه هانتر e417

ليبارد
14-12-2013, 23:03

للعلم هانتر شونين فعادي توقع اي شيء + حتى بالسنين تجد مواضيع الصداقة و القوى الخارقة عندك اكبر مثال العمالقة الصداقة و القوى الفجائية للابطال متواجدة بقوة , جيب جانتز و بيرسيرك و باخرج لك فيهم حركات مثل حركات الشونين كثير و عادي الحياة بلا شونين مالها طعمة اصلا

يبقى الفرق الوحيد انه شونينية هانتر مهضومة مو مثل بعض الانميات ترفع لك الضغط و تفقع المرارة em_1f619 مثل انمي روميو و جوليت em_1f619

نحن نقصد ان المتعارف عن الشونين انه موجهه للمراهقين يعني يهتم بالقتال والحماس والصداقه وانتصار الابطال اكثر من مضمون القصه والامور العميقه والمغزى والمستوى القصصي .. والخيال المحاكي للواقع ... عكس السنين طبعا هناك استثنائات في كل شيء

فبيرسيرك مثلا وجانتز فيها بعض الامور التي لاتجدها في هنتر اساسا ... لكن كمونستر مثلا سنين ثقيل جدا ويميل كثيرا للمغزى ومحاكاه الواقع قدر الامكان مع المستوى القصصي المرتفع اكثر من قوه الاحداث وحماسها ...

العمالقه شونين ........ يعني يحصل له مايحصل للشونين لكن مستواه مرتفع ... فمثلا ايرين هو زعيم الابطال وميكاسا وارمين في ظله خاصه ميكاسا التي شخصيتها لم تعجبني كثيرا فهي لاهدف لها سوى ايرين وحمايه ارين اي شخصيه بدون اي هدف ... وكل هذا بسبب تلك القصه التي اعتبرها عاديه جدا وتحصل بالكثير من الشونين بصراحه ابقصه احبطتني قليلا تووقعت ان تكون قصه ميكاسا اكثر عمقا من هذا وان تتاخر في ظهورها كحال الشخصيات الاخرى لكن تم حرق اوراق ميكاسا كلها .... او معظمها ...

لكن العمالقه شونين ثقيل جدا وفيه الكثير من الامور القصصيه الجيده ... يعني يعتمد على القصه كما ان هناك تفسيرات مقبوله ومنطقيه لمعظم مايحدث او كل مايحدث تقريبا .... لهذا هو ليس من فئه الشونين السخيفه والمكرره بكل شيء تقريبا ...

رمييو وجولييت قصه رائعه جدا بصراحه ونهايه سخيفه جدا للاسف ............... تلك النهايه افسدت كل شيء يالها من نهايه تعيسه لبدايه رائعه وقصه ادبيه حتى ....

ليبارد
14-12-2013, 23:11
طبعا الحديث عن رميور وجولييت الانمي فقط وليست حكايه التراث الانجليزي ....:e402:

Footnote
14-12-2013, 23:14

ايضا البعض يعتقد ان عندما نقول انه يمشي عكس التيار.. اي نقصد عدم وجود الامور الشونينيه به..

اساسا هو انمي شونيني.. ف كيف نقول بعكس ذلك..

نحن نقول فقط.. يمشي عكس التيار.. اي يتتبع نمط وسيناريوهات واحداث مختلفة واستثنائية.. ولايعني انه خالِ من الشونين... ابدا هالكلام غير سليم..

مثال الاحداث = كل ارك يختلف كليا عن الاخر وهذا معدوم تقريبا ف الشونين

مثال السيناريوهات = هزيمة غون وكيلوا من ناكل وخويه النفسية.. + موت كايتو الغير متوقع + اسر ابليس وتسوية الخلاف بلا قتال وبتضحية من باكوندا

>> هذه امثلة يسيرة فقط ( غيض من فيض )

مثال النمط = استقلالية الابطال.. عدم بروز البطل في كل ارك.. بل البطل تقريبا قد برز في ارك واحد فقط.. وفي ارك يورك شين كان اشبه بالكومبارس !!

عدم ازدواجية الافكار والاعمار والاهداف بينهم.. + الشوائب في معايير الخير والشر في هانتر.. فلا وجود لخير مطلق ولا شر مطلق وبينهما الواقع وفرائض المصالح!!

ايضا هذا فقط غيض من فيض..

هذا مايسمى بعكس التيار.. لا ان الانمي غير شونيني..

طبعا انا اتيت بنماذج بسيطه ويسيرة جدا ولم اتغلغل في التفاصيل والتعاليل.. ف ياليت نفهم ما المقصود "بعكس التيار" ..

ولننهي هذا الجدل العائم..!

ليبارد
14-12-2013, 23:25

ايضا البعض يعتقد ان عندما نقول انه يمشي عكس التيار.. اي نقصد عدم وجود الامور الشونينيه به..

اساسا هو انمي شونيني.. ف كيف نقول بعكس ذلك..

نحن نقول فقط.. يمشي عكس التيار.. اي يتتبع نمط وسيناريوهات واحداث مختلفة واستثنائية.. ولايعني انه خالِ من الشونين... ابدا هالكلام غير سليم..

مثال الاحداث = كل ارك يختلف كليا عن الاخر وهذا معدوم تقريبا ف الشونين

مثال السيناريوهات = هزيمة غون وكيلوا من ناكل وخويه النفسية.. + موت كايتو الغير متوقع + اسر ابليس وتسوية الخلاف بلا قتال وبتضحية من باكوندا

>> هذه امثلة يسيرة فقط ( غيض من فيض )

مثال النمط = استقلالية الابطال.. عدم بروز البطل في كل ارك.. بل البطل تقريبا قد برز في ارك واحد فقط.. وفي ارك يورك شين كان اشبه بالكومبارس !!

عدم ازدواجية الافكار والاعمار والاهداف بينهم.. + الشوائب في معايير الخير والشر في هانتر.. فلا وجود لخير مطلق ولا شر مطلق وبينهما الواقع وفرائض المصالح!!

ايضا هذا فقط غيض من فيض..

هذا مايسمى بعكس التيار.. لا ان الانمي غير شونيني..

طبعا انا اتيت بنماذج بسيطه ويسيرة جدا ولم اتغلغل في التفاصيل والتعاليل.. ف ياليت نفهم ما المقصود "بعكس التيار" ..

ولننهي هذا الجدل العائم..!

احسنت هو من فئه الشونين ولن يكون خالي من الشونينيه يكفي فقط ذكر الجريد ايلند الارك الشونيني ولو انه منطقي الاحداث والسيناريوهات والخطط لكنه شونيني النمط بشكل كبير عكس اليورك شين السنيني بشكل كبير ....

حتى جانتز وبيرسيرك وكايجي فيها من الامور الشونينيه ديث نوت وكود جياس هليسينج لايسلمون ايضا شيكي نفس الامر .............. رينبو بنفسه فيه قوه الصداقه وروابطها والتضحيه من اجل الصديق ..... رغم كونه سنين ...

لكن نسمي هذه الانميات او المانجات سنين مع لمسات شونينيه تختلف من عمل لاخر .... السنين الخام جدا هو مونستر ....... هنا نتحدث عن عمل كامل لايناسب المراهقين ابدا

نفس الحال للشونين ........... بعضهم شونين خام جدا كبليتش مثلا وبعضها لا يتواجد بها عمق قصصي وهي غير نمطقيه كالهنتر وفلوميتل والعمالقه جو البطل كلايمور ون بيس وغيرها وتختلف مقدرا العمق القصصي من عمل الى اخر .... لدرجه ان بعضها يميل الى السنين في بعض اركاته او كثير من اركاته وهكذا ....

وهنتر من نوعيه الشونين المختلفه عن التقاليد السائده بالشونين والتي تخص الابطال والقتالات وطريقه العرض بمعظم الامور ....

~ linda
15-12-2013, 00:09
بإختصار شديد

هانتر يملك سلبيات و ليس كاملاً .. لكن أجابياته تطغى على السلبيات بشكل كبير

لا يمكنني وصف حماسي عندما بدأت بـمشاهدته ..

88 حلقة كانت كفيلة بجعلي أرسل ناروتو و ون بيس للدروب ~ *رأيي الشخصي*

لننهي النقاش عن هذه النقطة

ألاحظ عدم نقاشكم لأحداث الحلقات :/

بالمناسبة تمت إضافة الملك لـ مفضلتي بجانب كرولو ولسيفورو و ليفاي

FROESE
15-12-2013, 01:22
ياتسبديه ادخل واطلع لازم القى مقارنه
انتم ماتعرفون تناقشون الا ولازم المقارنه موجوده
تكفون رجاء لاتقارنون لانكم ماراح توصلون لنتيجه

spelunky
15-12-2013, 08:04
هنتر انضج الشونين لكن يبقى شونين و توجد به هذا الحركات الشونينة و لا يعب و لا خجل من هذا,فجنرا الشونين لكي نبتعد عن اجواء الواقعية و البرود في الاحداث المتواجد في السينين و السينين وجد لكي نبتعد عن اجواء الحماس و التنافس و المغامرات المتواجد في الشونين, الشوجو وجد ايضا...الخ

اي لا عيب في هذا الشيء

ميزة هنتر بالنسبة لي انه يدمج الشونين و السينين في نفس الوقت حاله كحال فول ميتال و هذا افضل نوع بالنسبة لي ::جيد::

من مميزات هنتر و فول ميتال ايضا قلة القتالات فيهم و ان البطل ليس دائما هو المنتصر او محور القتالات (باستثناء نهاية فول ميتال الغير منطقية ابدا و السخيفة و كان الكاتب اراد ان ينهي القصة فجاة بطريقة بليتشية)

ليبارد
15-12-2013, 08:07
بإختصار شديد

هانتر يملك سلبيات و ليس كاملاً .. لكن أجابياته تطغى على السلبيات بشكل كبير

لا يمكنني وصف حماسي عندما بدأت بـمشاهدته ..

88 حلقة كانت كفيلة بجعلي أرسل ناروتو و ون بيس للدروب ~ *رأيي الشخصي*

لننهي النقاش عن هذه النقطة

ألاحظ عدم نقاشكم لأحداث الحلقات :/

بالمناسبة تمت إضافة الملك لـ مفضلتي بجانب كرولو ولسيفورو و ليفاي

نقاش هنتر من النقاشات القليله اتي لايناقش فيها الاعضاء عن الاحداث ... ربما لان بعضهم في محاوله جاده مع انفسهم باثبات الذات في ان هذا الارك ليس على قدر التطلعات ومحاوله التصيد في امور تعد تافهه ومألوفه في جميع الانميات كخصلات الشعر و شكل الملابس وغيرها من الامور الثانويه التي تتواجد في كل الانميات ... لكن لاتلاحظ الا هنا تقريبا .... لان الهدف اصبح ليس النقاش حول الاحداث وسير القصه انما عن التدقيق ايجاد الاخطاء قدر الامكان .................. واشك ان 50% على الاقل لايعرفون القصه الحاليه كيف تجري وماهو الامر واتمنى ان اكون مخطئا ..:em_1f619:

spelunky
15-12-2013, 08:15
[CENTER][COLOR="#000000"]roreta

في اختراع اسمه طفي الكهربا تفقد كل شيء بطريقة غريبة فيه :d

اذا اعانك الله على هذه الكهرباء اللعينة

تراك ما تكلمت عن وان بيس يبدو انك من فانزه اليس كذلك؟ :d

نعم انا من عشاق ون بيس و لكن ليش هذا السبب لعدم حديثي عنه, فمثلا دراغون بول انا من اشد معجبيه لكني وضعته لان هنا لان هذا نمطه في الواقع و انا لست بشخص متعصب انما حيادي

سبب عدم وضعي لون بيس انه اكثر انمي شونين يبتعد عن ضعف الاحداث المتواجد في الانميات الاخرى حيث ان التشيبوكاي و الدميرلات و اليونكو لازال الكاتب محافظ على هيبتهم, و ما زال ميزان القوة في العمل جيد,لكن ون بيس ايضا يمتلك سلبيات و ليس بقوة و حبكة هنتر ابدا ::جيد::

بسبب هذه الجزئية توقفت عن ناروتو لسنة وقبلها كان عندي ادمان عليه...فاتوقع 90% من الفانز كرهوا ابو الانمي على ابو كيشي بسببها

يا رجل لماذا لم تستمر بهجرك لهذا العمل ؟ بعد هذه الحلقة انا اصبحت اشعر اني طفل عند مشاهدتي للعمل و المصيبة العظمى كل من ماتوا عادوا من جديد و القرية عادت من جديد

كيشي تفوق على دراغون بول في الاستهانة بالموتى في عمله,كلما مات شخص فهو في الغالب يعود !

لدي نارتو ون من افضل انميات الشونين و افضل من شيبودن الذي ضاعت فيه هيبة الكثير من الشخصيات و بدا كيشي بالتخبطات و كسر مزان القوة باكمله

اكثر وحدة انا مستمتعة بالاحداث الحالية ولكن لا مشكلة بالنقاش بهذه الامور :تدخين:

لا اتحداك ان تكوني مستمتعة اكثر مني :p

طبعا لا مشكلة بنقاش هذه الامور و استمري لكن توقفي عن التربص بكايتو حتى لا اعود للتربص بنوف :p

spelunky
15-12-2013, 08:20
ياتسبديه ادخل واطلع لازم القى مقارنه
انتم ماتعرفون تناقشون الا ولازم المقارنه موجوده
تكفون رجاء لاتقارنون لانكم ماراح توصلون لنتيجه

لا لا توصلنا الى نتيجة وهي
هنتر فول ميتال في مستويات متقاربة

ون بيس دراغون بول في مستويات متقاربة

ناروتو

فايري تيل و بليتش في القاع

ليبارد
15-12-2013, 08:41
spelunky

:ضحكة: ضربت عالوتر الحساس خاصة بفيري تيل وبليتش
اما بناروتو فقط بين من وقع بهذه السخافة فلا تستطيع ان تشمل كل الاشرار

:em_1f608:

ليس فقط بين حتى جارا الذي كان من الشخصيات الرائعه والمفضله لدي وهو احد اسباب الدروب اللي صار مني لناروتو في الشيبودن مع احداث ناروتو في حلقات ساسوري وديدرا ....

لو مات بكرامته كان افضل له خاصه انه صار كازاجاكي وماعاد له داعي ولا فائده من استمراره بمظهر الحمل الوديع ...

ليبارد
15-12-2013, 08:44
لا لا توصلنا الى نتيجة وهي
هنتر فول ميتال في مستويات متقاربة

ون بيس دراغون بول في مستويات متقاربة

ناروتو

فايري تيل و بليتش في القاع

أيضا العمالقه + كلايمور مستواهما عالي جدا بين الشونين :e418: .... لكن ماشاهدته منهما حتى الان يوضح ان العمالقه افضل من كلايمور بالتاكيد ...وأظن ان الامر سيستمر ايضا ...

crisis
15-12-2013, 09:27
لا أصدق أن هذا الموضوع فاز بأفضل نقاش الشهر الماضي :em_1f605:

hassan11
15-12-2013, 09:31
مع بداية الارك الملك كان عنده 20 شخص حاطه بالمفضلة
الان عنده 137 و هذا بعده ما انتهى الارك
لما ينتهي اتوقع يوصل 500 او اكثر

كمان كوموجي كانت فقط 10 لكن الان 28

MonsterTOSHIMA
15-12-2013, 10:49

للأسف :نوم:

Footnote
15-12-2013, 11:09

:em_1f606:

spelunky
15-12-2013, 11:32

و سيفوز بها هذا الشهر ان شاء الله مع سخونة الاحداث ::جيد::

بخصوص ليبارد من عيوب كلايمور هي النهاية الفلرية و عدم اكمال المانجا للاسف :(

HXH BOY
15-12-2013, 11:58

بيّن لي ذلك أن مستوى نقاشات المنتدى في الحضيض

spelunky
15-12-2013, 13:49
هل يذكرني احدكم من الذي ارسل كايتو الى ngl هل هي جمعية الصيادين ام ماذا ؟

غينغ كان يهدف من ارسال غون الى كايتو ان يتعلم منه و ينضج لكن يبدو انه ارسل فلذة كبده الى الموت :d

ليبارد
15-12-2013, 13:54
و سيفوز بها هذا الشهر ان شاء الله مع سخونة الاحداث ::جيد::

بخصوص ليبارد من عيوب كلايمور هي النهاية الفلرية و عدم اكمال المانجا للاسف :(

صدقت ...... النهايه لم تكن بالشكل المطلوب وليست كالمانجا كما ان الاستديو لم يكمل المانجا واتمنى ان يكملها فهناك فصول كافيه جدا للاكمال .... بعد بعض الفلير التعويضي كحال فلير كايتو عندا حرفوا بدايته ....

كلايمور يظل من افضل عشره اعمال شونين لدي .... قصته غموضه سوداويته اجوائه كلها مثاليه ورائعه .....

ليبارد
15-12-2013, 13:56
هل يذكرني احدكم من الذي ارسل كايتو الى ngl هل هي جمعية الصيادين ام ماذا ؟

غينغ كان يهدف من ارسال غون الى كايتو ان يتعلم منه و ينضج لكن يبدو انه ارسل فلذة كبده الى الموت :d

كايتو حقق بالأمر بنفسه بالبدايه ( لانه تخصصه صياد حيوانات ووحوش غريبه كحال بوكل وناكل ) .... وكانت غريزته تخبره بأن الامر خطير جدا وعندما تأكد من هذا ابلغ فريقه ( فريق البحث البايولوجي ) ان يخبروا اتحاد الصيادين بالامر وانهم يتعاملون من خطر من الدرجه A التي هي فئه المهمات الاكثر صعوبه ..... اي سبب تحقيق كايت اصلا انه مجال مهنته كصياد ونوعه الخاص ...

اما جينج فهو ارسل ابنه على مايبدوا الى الموت ولم يصل الامر لهذا الحد بل تسبب هذا الامر بموت تلميذه الوحيد :em_1f635:

HXH BOY
15-12-2013, 13:58
^

على فكرة أهداف جين وتخطيطه وعلمه بوضع غون..إلى آخر هذه الخزعبلات xD كل ذلك تحليلات من المخرج أراد أن يستعرضها لنا بفلرات كثيرة في البداية :d

ليبارد
15-12-2013, 13:59
اذا هذا المنتدى فاز بافضل منتدى بالشهر الماضي :em_1f62e: وهو يحتوي على كل هذه السلبيات من فئات الهيترز او المدققين الاملائيين على لاشيء او الذين يتمنون ان يكون الارك بمستوى عادي وليس كما تحدث المانجاويين .... واستهلاك المناوشات لمعظم النقاشات وترك التحدث عن القصه الاساسيه والشخصيات وغيرها من الأمور ( في البدايه كان الامر جيدا بدايه الاركــ )

على هذا يبدو لي ان نقاشات المنتديات الاخرى اكثر سوء من هنا :e411:........ فلم اتصور ان يحصل هذا النقاش على نقاش الشهر وهو بهذه الحاله من التدقيق على تسريحات الشعر وعلى لون الشعر وغيرها من الأمور :e415:

ليبارد
15-12-2013, 14:01
^

على فكرة أهداف جين وتخطيطه وعلمه بوضع غون..إلى آخر هذه الخزعبلات xD كل ذلك تحليلات من المخرج أراد أن يستعرضها لنا بلفرات كثيرة في البداية :d

جين يبي يصرف ولده .... لانه اراد الذهاب اليه مع اخرين وهو لايريد ذلك ......... لهذا ارسله لكايتو ... كما ان كايتو يعرفه جيدا وتلميذه لهذا ارسل غون اليه ....

HXH BOY
15-12-2013, 14:21
اذا هذا المنتدى فاز بافضل منتدى بالشهر الماضي :em_1f62e: وهو يحتوي على كل هذه السلبيات من فئات الهيترز او المدققين الاملائيين على لاشيء او الذين يتمنون ان يكون الارك بمستوى عادي وليس كما تحدث المانجاويين .... واستهلاك المناوشات لمعظم النقاشات وترك التحدث عن القصه الاساسيه والشخصيات وغيرها من الأمور ( في البدايه كان الامر جيدا بدايه الاركــ )

على هذا يبدو لي ان نقاشات المنتديات الاخرى اكثر سوء من هنا :e411:........ فلم اتصور ان يحصل هذا النقاش على نقاش الشهر وهو بهذه الحاله من التدقيق على تسريحات الشعر وعلى لون الشعر وغيرها من الأمور :e415:

لكن مناظرات المقارنة الخارجة عن النقاش سبب رئيسي أيضا في تشويه النقاش وتدهور حاله ولا :em_1f605:

MonsterTOSHIMA
15-12-2013, 14:32

انا اشوف النقاشات الثانية خالية من هالأشياء تقريبًا

ليبارد
15-12-2013, 14:42
انا اشوف النقاشات الثانية خالية من هالأشياء تقريبًا

صحيح ......... انا لاحظت هذا ... لهذا ذكرت بالاعلى ... ان البعض باطنيا لا يريد ان يظهر هذا الارك بمستوى خارج عن المألوف ... من الهيترز ... :e410: بدليل انه يدققون على اشياء هنا ولايدققون عليها بالنقاشات الاخر بل لايستطيعون ان يشاهدونها لانها لاتستحق المشاهده ...

ليبارد
15-12-2013, 14:46
لكن مناظرات المقارنة الخارجة عن النقاش سبب رئيسي أيضا في تشويه النقاش وتدهور حاله ولا :em_1f605:

المشكله ليست فقط بالمقارنات لكن بالتدقيق بامور اولا لاداعي لذكرها والمشكله ان التدقيق فقط يكون هنا ( لون اللبس + تسريحه الشعر + العضلات + ..... الخ ) ..

المشكله الاخرى ايضا اعتبار الكاتب يقع في مبالغات او سقوط من امور دون محاوله تقصي الحقائق عنها والسبب هو ان القارئ او المشاهد لم يسمع بها او يقرائها وكان الحقائق الموجوده بالعالم هي مانعرفه نحن فقط مثل ( شيب الشعر + غاز ثاني اكسيد الكربون + عدم موت الانسان بعد قطع راسه عده ثواني + امكانيه اعاده اليد بعد قطعها مباشره بعد جراحه سريعه قبل ان تموت اليد كامله + ......... الخ ) .. هناك امور كثيره اثبتها العلم الحديث وتوجد بالمانجا لكن من لايعرفها يعتبرها سقطه فقط لانها يجهلها وكانه يعرف كل شيء عن العالم ....:em_1f636:

ليبارد
15-12-2013, 14:49

+1 ....

لكن نستطيع ان نقول ان اراكــ الحالي لم ينتهي بعد ... وعند انتهائه نستطيع ان نعطي الانطباع بشكل ادق ...

roreto
15-12-2013, 15:19
ليبارد

ترى ذكري لرسوب ناروتو كان رداً على سؤالك ليس الا...وما كان قصدي المقارنة بينهم
واساس نقاشنا ما كان مقارنة اذا بتذكر :d
على كل حال انا اعتذر اذا كان ذكر مثال ناروتو نرفزك :em_1f605:

ملاحظة : لا اهتم ان كان كيشي اقتبس من توغاشي ام لا وبصراحة هذا شيء سخيف للنقاش فيه
وخاصة ان الفرق بين المانجاتين عند البدء كان بالمتوسط 40 شابتر :em_1f605:

وايضا يجدر بالذكر ان ناروتو ليس الافضل عندي فهو من حيث الافضلية بمستوى هانتر عندي
ولكني ذكرته لك كوني اعلم انك شاهدت القليل من ناروتو اما لما اذكر غير شونين فربما انت لم تشاهدهم ولن تفهم قصدي

اعلم انك مخضرم في هانتر وقصته....ولكن كونك لست مهتم بقصة ناروتو لا يعني انها مصارعة حرة :d
ويبدو لي من نقاشي معك انك لم تفهم ترتيب الاحداث واهمية الشخصيات في ناروتو....
كونك تقول ان مثلا موت جيرايا لم يؤثر بالقصة فهذا اكبر دليل على انك لم تفهم القصة بالاساس :نوم:

roreto
15-12-2013, 15:22
نقاش هنتر من النقاشات القليله اتي لايناقش فيها الاعضاء عن الاحداث ... ربما لان بعضهم في محاوله جاده مع انفسهم باثبات الذات في ان هذا الارك ليس على قدر التطلعات ومحاوله التصيد في امور تعد تافهه ومألوفه في جميع الانميات كخصلات الشعر و شكل الملابس وغيرها من الامور الثانويه التي تتواجد في كل الانميات ... لكن لاتلاحظ الا هنا تقريبا .... لان الهدف اصبح ليس النقاش حول الاحداث وسير القصه انما عن التدقيق ايجاد الاخطاء قدر الامكان .................. واشك ان 50% على الاقل لايعرفون القصه الحاليه كيف تجري وماهو الامر واتمنى ان اكون مخطئا ..:em_1f619:

بالنسبة لي لا اناقش كثيراً بالاحداث خوفاً من الحرق....فالمانجاويين اغلبهم يترقبون فتح نقاش عن الاحداث لاظهار روعتهم والحرق علينا
وانا لست مستعدة لحرق جديد للارك...اريد ان اتفاجئ :em_1f62c:

roreto
15-12-2013, 15:27
spelunky

يا رجل لماذا لم تستمر بهجرك لهذا العمل ؟

الحنين وما يفعل :em_1f60b:....حنيت له كوني اتابعه من عمري 13

طبعا لا مشكلة بنقاش هذه الامور و استمري لكن توقفي عن التربص بكايتو حتى لا اعود للتربص بنوف

انت توقف عن التربص بنوف وصدقاً سنصبح اصحاب رائعيين :ضحكة:

HXH BOY
15-12-2013, 15:48
^

بالفعل متابعي المانغا هنا أحيانا لا يعطون فرصة للتوقع وتحليل الاحداث :e403:

لكن هل تعاملك مع هذه الحقيقة صائب؟ لا تريدين النقاش في الأحداث بسبب مشكلة تدخل قراء المانغا فتُخرجين النقاش عن مساره وتفتعلين مقارنات بلا فائدة .. ؟

لماذا لا نحل مشكلة الحرق بدل جلب مشاكل أخرى تزيد النقاش سوء؟
الحل برأيي بسيط وهو تجديد القوانين (لها حول سنة ونص من أيام مقارنة نيبون ما تغيرت) ووضع قوانين جديدة لتصحيح الوضع الحالي
والأهم هو وضع مشرف خاص بالنقاش يعرفه جيدا ويعرف اعضاءه ويحرص على التزام الجميع بالنقاش
عني مستعد للإلتزام وعدم التعقيب على أي رد يتعلق بالأحداث..

أليس هذا أفضل؟

roreto
15-12-2013, 15:52
^

صدقاً لم يكن قصدي المقارنة بين الانميات ولكنه سأل سؤال وانا جاوبته ليس الا...على كل حال حصل خير :em_1f619:

اما بالنسبة للقوانين فالشخص الذي يريد الحرق لن تهمه القوانين
نحتاج مشرف متواجد وعارف الاحداث...لحذف اي حرق ممكن يأتي :نوم:

ليبارد
15-12-2013, 16:03
ليبارد

ترى ذكري لرسوب ناروتو كان رداً على سؤالك ليس الا...وما كان قصدي المقارنة بينهم
واساس نقاشنا ما كان مقارنة اذا بتذكر :d

المقصد هنا ان اقتباس توغاشي لايلغي ان فكره هنتر اساسا فكره كانت عكس التيار لاننا نتحدث عن حدث عام 1998 وليس بمنظور عام 2011م بعد ان أتت الالاف المانجات والانميات بعضها يقلد بعضا ..... نقصد السيناريو او الفكره لاتعتبر سائده بالشونين وحتى لو اقتبسها ناروتو تظل حالات نادره وعلى غير العاده بين مئات الشونين ..

على كل حال انا اعتذر اذا كان ذكر مثال ناروتو نرفزك :em_1f605:

على شنو الاعتذار .......... :e412: .............. الامر لايستحق هذا اصلا .... بالعكس انتي ذكرتي ناروتو وانا قلت امكن نسيتي ان كيشي اصلا اقتبس من توغاشي كثير بدايه القصه حتى ارك الاختبار واورتشيمارو وايتاشي وعلاقته بساسكي والعيون الحمراء والاكاتسكي ... هناك مواضيع كثيره في منتديات اجنبيه ايضا تعرف هذا الشيء وسبق وان تم الحديث عنه ...

ملاحظة : لا اهتم ان كان كيشي اقتبس من توغاشي ام لا وبصراحة هذا شيء سخيف للنقاش فيه
وخاصة ان الفرق بين المانجاتين عند البدء كان بالمتوسط 40 شابتر :em_1f605:

لم اقل ان الاقتباس عيبا ..... انا يهمني القصه ولايهمني من اقتبس من من ..... لكن اتحدث عن ان مافعله توغاشي يعتبر خارج نطاق عادات الشونين في اختبار كيلوا ومسأله وجوده في ناروتو او اقتباس المشهد لايعني ان الامر لايعد خارج النطاق المألوف ... وترى 40 فصلا بهنتر تحدث الكثير من الاحداث اصلا ارك الاختبار كاملا كان اقل من 40 فصلا هذا ان كانت كما هي لاني لا اذكر بالضبط متى بدأت مانجا ناروتو ... المقصد ان الاستدلال بناروتو بارك الاختبار او بعض الامور خاصه في بدايات هنتر لايعني ان هنتر شونين مكرر لان التكرارا اتى بعده وهو ليس المقلد بل الذي قلد منه ...

وايضا يجدر بالذكر ان ناروتو ليس الافضل عندي فهو من حيث الافضلية بمستوى هانتر عندي
ولكني ذكرته لك كوني اعلم انك شاهدت القليل من ناروتو اما لما اذكر غير شونين فربما انت لم تشاهدهم ولن تفهم قصدي

أعلم ان ناروتو ليس الافضل لديكي ...... لكنه ربما من الافضل .............. للاحاظه ايضا انا لا اعتبر الافضليه عندي حسب العاطفه الافضليه لدي منطقيه جدا .... لهذا انمي ومانجا هنتر هنتر ليست من افضل خمس اعمال في عالم المانجا والانمي بالنسبه لي اساسا ....

لكن بعد ان انهيت 340 فصلا استطيع ان اقول ان هنتر ضمن افضل عشره اعمال مانجاويه وانماويه باذن الله لدي وافضل شونين بلا منازع حتى اشعار اخر ........

اما ناروتو اظن سبب معجبيه فقط من تابعه سابقا وهم يتابعونه لانهم يعشقونه او لانه اصبح عاده يوميه فبصراحه ناروتو في جزئيه الثاني .... لايعد من اعمال الشونينن المرموقه ابدا فيه من الاخطاء والسلبيات مالله به عليم ... حتى قتل الشخصيات فيه كثير من البرود الا فيما ندر ..... وقصته ضيقه جدا ومحدوده ومماطله على اشياء لالزوم لها ... القصه تضيق بشكل واضح جدا ومحصوره ...

لهذا لا احب التحدث فيه كثيرا لكي لا ينزعج مني فانز ناروتو .... لكن ارى ان هنتر وفلوميتل الكميست العمالقه جو البطل كلايمور جوجو رغم اني لم اتابع الى القليل منه حتى الان .... دورارا هاجيمي نو ايبو سلام دانك ون بيس وكونان ايضا كلهم افضل من ناروتو ...... الذي اعطيته دروب بعد ماحدث مع جارا .. باستثناء ارك بين لاني سمعت انه قوي جدا ... وبصراحه اعجبني احداث كثيره منه لكن كالعاده القصه غير جيده وبها الكثيره من الثغرات على رأسها اعاده اهل القريه الاموات مباشره بدون سابق انذار على ارسهم ككاشي وكيف اصبح بين طيب ووديع بعد ذاك الحقد العميق بسبب ناروتو حامل لواء السلام في عالم الشينوبي ....

اعلم انك مخضرم في هانتر وقصته....ولكن كونك لست مهتم بقصة ناروتو لا يعني انها مصارعة حرة :d
ويبدو لي من نقاشي معك انك لم تفهم ترتيب الاحداث واهمية الشخصيات في ناروتو....
كونك تقول ان مثلا موت جيرايا لم يؤثر بالقصة فهذا اكبر دليل على انك لم تفهم القصة بالاساس :نوم:

لا اظن اني قلت ان موت جيرايا لم يؤثر بالقصه بالعكس فالمنحرف هو محور القصه وهو صاحب العلاقه الاساسيه بين بين وناروتو ... هذا الشيء معروف وهو من اهم اسباب معرفه بعض اساليب بين الغامضه ..... الناسك المنحرف ايضا هو من جعل ناروتو يدخل بهذا الطور وهو مدربه ..... لا اعتقد اني قلت ان موته لم يؤثر بالقصه ساراجع الرد لاتاكد em_1f636

انا قلت ان موته لم يكن مؤثرا .... اي ان موته لم يكن مفاجئا او صاعقا او صادما موته جاء بعد مماطله كبيره وتمطيط كبير يجعل الاعمى يرى موت جيرايا قبل موته باسابيع .... فعند موته سيكون الامر متوقعا اساسا وتقبله سهل جدا ..... انا مثلا عرفت ان جيرايا سيموت مبكرا جدا اثناء احاديثه القصيره مع تسونادي ..... لهذا لم اتفاجئ من موته وتاثيره لم يكن بالكبير لان الامر في النهايه متوقع بل وحتى طريقه موته متوقعه نسبيا ...

اما اني لم افهم قصه ناروتو .؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اصلا ناروتو قصته بسيطه جدا وكيشي يحاول ان يهول الامر ليكسب بعض الاموال من الفانز فقط :em_1f610:...

ليبارد
15-12-2013, 16:21
البعض هنا يعتقد اني اتحدث جزافا ...............:em_1f610: ... ساتحدث بشكل اوضح ...

أي عمل ........ اكرر اي عمل سواء فلم او مسلسل او انمي او مانجا او قصه او روايه وغيرها ..... يكون من المهم فيها بناء القصه بشكل صحيح ... الاساسات مهمه جدا قبل البدء بالامور الاخرى الجماليه فالامور الجماليه بدون اساسا لافائده كبيره منها ...:em_1f617:

عندما ننظر مثلا الى روايات مرموقه ..... كاحد روايات اجاثا كريستي البوليسيه الاكشنيه او احد رويات ولييام شكسبير الدراميه الادبيه او فيكتور هوجو .... ستجد ان بناء القصه سليم بنسبه عاليه جدا جدا .... اي ان اعتمادهم فيها ليس فقط على تاثير الشخصيات وروعه الاحداث انما بناء القصه وتسلسلها الصحيح ... نلاحظ احيان ان الاحداث هادئه ولايوجد شيء يثير الاهتمام لكن تسلسل الاحداث صحيح جدا لكي لاتصل القصه الى نقطه تكون فيها في مأزق ولاتستطيع التوسع واظهار التفسيرات وايضا مايميز القصص انها تمهد للاحداث ولاتظهرها فجأه لان اظهارا فجأه يوضح ضعف رؤيه الكاتب الفنيه وانه ضيق الافق ولايفكر للامور بعيده المدى انما يعتمد على مايظهر معه من افكار في حينه فقط ليضعها دون اي مقدمات او ممهدات تجعل الشخص يدخل في احداثها مباشره .....

بعد تسلسل القصه وسيرها الصحيح والسليم يأتي دور الشخصيات وتجسيدها على ارض القصه بشكل يستطيع الكاتب ان يوصل افكارها الى الجمهور ويعجل الجمهور يتعاطف معها حسا وروحا سواء بالكره او بالحب ... اي الشخصيه لابد ان يظهر احترام القراء لها فبعض الشخصيات لاتظهر الى في فصول قليله لكن يكون ظهورها مؤثر جدا على جمهور القصه وبعض الشخصيات تظهر مرارا وتكرارا ولكنه مسطحه ولا عمق فيها ابدا .... وهذه احد اهم ابداعات الكاتب والتي تأتي بعد بناء القصه الذي هو اللبنه الاولى لاي عمل ...

من الأمور المهمه ايضا معرفه نوع السلسله ( قتاليه اكشنيه + رومنسيه + نفسيه + رياضيه + كوميديه + رعب ) وغيرها من الامور لان نوع القصه مهم في تجسيد الشخصيات وطريقه عرض الاحداث لهم فمثلا القصص المرعبه من السذاجه المحافظه على الشخصيات وعدم قتلها لان بناء احداث القصه يعتمد على خوف المتابع على كل شخصيه وعدم الشعور بالامان عكس السلسله الرياضيه مثلا التي لايعد فيها هذا الشيء مطلبا وهكذا ............. معرفه نوعيه القصه مهمه جدا ...

من المهم ايضا عدم تحيز الكاتب دائما لشخصيات بحد ذاتها وايضا عدم مماطله الكاتب في تمطيط القصه بدون سبب ... كبناء تفاصيل مهمه في احداث قادمه او اظهار تفسيرات مهمه .... لكن الحشو الذي لايخدم القصه ولايخدم الشخصيات يعتبر مبالغ به ولافائده منه ......

هذه مقدمه فقط لما سأقوله لاحقا ...............

لهذا هنتر هنتر من افضل سلسلات المانجا والانمي على الاطلاق في بناء قصه سليمه ذو بناء صحيح وواضح مترابط ومحكم منطقيا ............ وهذا هو عامود الاساس لاي قصه .... ولهذا نجد ان هناك مانجات كثيره مرموقه جدا كالفتيان ومونستر وفاغابوند وبيرسيرك وديث نوت ورينبو وشيكي بالاضافه لكود جياس ...... وايضا كفلوميتل وكلايمور والعمالقه وون بيس ايضا ...

اما ناروتو فكيشي لايعترف بهذا الامر خاصه مع الجزء الثاني شيبودن .... فاصبح المتابعين لناروتو ينتظرون الشخصيات فقط ومن هي هذه الشخصيه الغامضه وماهي قدره هذه الشخصيه وهكذا دواليك في امور فرعيه .... واصبحت القصه الاساسيه والتناقضات فيها وحبكتها الضعيفه شيء معتاد لديهم ......... بصراحه متابعه اعمال كثيره من هذا المستوى يقلل رؤيه الشخص الفنيه للعمل لانه يعتاد على اي تسليك واي شيء بدون تفسير :e40e:

...............

ليبارد
15-12-2013, 16:23
^

بالفعل متابعي المانغا هنا أحيانا لا يعطون فرصة للتوقع وتحليل الاحداث :e403:

لكن هل تعاملك مع هذه الحقيقة صائب؟ لا تريدين النقاش في الأحداث بسبب مشكلة تدخل قراء المانغا فتُخرجين النقاش عن مساره وتفتعلين مقارنات بلا فائدة .. ؟

لماذا لا نحل مشكلة الحرق بدل جلب مشاكل أخرى تزيد النقاش سوء؟
الحل برأيي بسيط وهو تجديد القوانين (لها حول سنة ونص من أيام مقارنة نيبون ما تغيرت) ووضع قوانين جديدة لتصحيح الوضع الحالي
والأهم هو وضع مشرف خاص بالنقاش يعرفه جيدا ويعرف اعضاءه ويحرص على التزام الجميع بالنقاش
عني مستعد للإلتزام وعدم التعقيب على أي رد يتعلق بالأحداث..

أليس هذا أفضل؟

صدقت فعلا لكن ارى ان مهاجم هنتر والتقليل منه من البعض افضل بكثير من النقاشات الحاده والحرق من بعض المانجاويين em_1f606 ..... لان البعض هنا مجرد ان تعطيهم البدايه لن يتوقفوا بادا حتى يذكروا تفاصيل الفصل 340 وربما ايضا اخذو معلومات من توغاشي نفسه عن الفصول التي لم تعرض ليمتد الحرق الى الاحداث التي لم تعرض بالمانجا :e409:

HXH BOY
15-12-2013, 16:36
^

لا حرام عليك لا يوجد من يحب الحرق كثيرا هنا xD

وحتى لو كان ذلك صحيحا .. كما ذكرت حل هذه المشكلة ببساطة افضل من جلب مشاكل اخرى

spelunky
15-12-2013, 17:13
حقيقة فكرة المشرف جميلة جدا و الانسب لها هو ليبارد او فتى الصيد و ذلك لانهم مطلعين على المانجا و ايضا دائمين الحضور و يتمتعون باخلاق عالية فهم الانسب لهذا الشيء

لكن للاسف نحن نعرف ادارة مكسات و انها لن تستجيب لنا

صدقت يا roreta

انا اضع التوقعات للاحداث احيانا لكن في نفس الوقت اضع يدي على قلبي خوفا من قراء المانجا فهم يحرقون علينا بغير قصد لكي يحمسونا

џŁṪλй$
15-12-2013, 19:36
اما ناروتو فكيشي لايعترف بهذا الامر خاصه مع الجزء الثاني شيبودن .... فاصبح المتابعين لناروتو ينتظرون الشخصيات فقط ومن هي هذه الشخصيه الغامضه وماهي قدره هذه الشخصيه وهكذا دواليك في امور فرعيه .... واصبحت القصه الاساسيه والتناقضات فيها وحبكتها الضعيفه شيء معتاد لديهم ......... بصراحه متابعه اعمال كثيره من هذا المستوى يقلل رؤيه الشخص الفنيه للعمل لانه يعتاد على اي تسليك واي شيء بدون تفسير :e40e:

كلامك هذا يا ليبارد ما يخلي أحد يحب هنتر .. ابداً.

مهما كان جودة العمل حاول إنك ما تقارنة بأي عمل آخر .. لأن لما تجي لشخص وتقولة " ترى هنتر أحلى من ناروتو " يبدأ يتابع هنتر وهو لابس نظارة الناقد .. ويبدأ يحلل ويدقق على الصغيره والكبيرة .. فـ عشان كذا تشوف ناس يهاجموا هنتر بشكل كبير !

ناروتو وعلى الرغم من هفواته الا إنه قدم حلقات قد تعد الأفضل في جينرا الشونين بلا مبالغة .. وأقول هالكلام وهنتر رقم 1# عندي.

HXH BOY
15-12-2013, 20:16
^

القصة الممتازة تفرض نفسها بنفسها

m00m121
15-12-2013, 20:19
من جد النقاااش صاار خرااب اتمنى يجي مشرف ويتصرررف :em_1f611:

حتى سمعهةة النقااش راحت وطي..:D

يمكن الفرق هو ان بعض فانز هنتر قللو من شأن أعمال أخرى مع تطبيلهم خاصة في مكسات لو تذكرون
بالتالي اصبح الموضوع شخصي وأشبه بالتحدي لأن بعض محبي هذه الأعمال كرهو هنتر بسبب ذلك

لالا في مكسات كان الأمر أشنع من ذلك بكثير
بصراحة كان فعلا في مبالغة كبيرة واستهزاء قوي بالأعمال الأخرى ومحبيها
وعلى فكرة لم يكن هذا التطبيل لأرك النمل أحيانا بل حتى لأحداث النسخة القديمة .. لا ألوم من كره هنتر بعد قراءته لتلك الردود لأنها تخطت الحدود

المهم خلاص ماعلينا منهم فانز هنتر هنا مختلفين تماما ويمثلوه بأروع ما يكون ^^

هههههههههههههههههههههه..:em_1f635:

من منتدى شبكهةة شونين واتمنى ماايزعل اللي اقتبست ردهةة^^

HXH BOY
15-12-2013, 20:27
^

خذ راحتك قد قلت الشي ذا هنا كثير :لقافة:
طبعا اقصد أول .. الحين النقاش ارحم

ليبارد
15-12-2013, 20:48
كلامك هذا يا ليبارد ما يخلي أحد يحب هنتر .. ابداً.

مهما كان جودة العمل حاول إنك ما تقارنة بأي عمل آخر .. لأن لما تجي لشخص وتقولة " ترى هنتر أحلى من ناروتو " يبدأ يتابع هنتر وهو لابس نظارة الناقد .. ويبدأ يحلل ويدقق على الصغيره والكبيرة .. فـ عشان كذا تشوف ناس يهاجموا هنتر بشكل كبير !

ناروتو وعلى الرغم من هفواته الا إنه قدم حلقات قد تعد الأفضل في جينرا الشونين بلا مبالغة .. وأقول هالكلام وهنتر رقم 1# عندي.

يبدو ان كلامك صحيح 100% رغم اني اجد هذا الامر عادي ........ فأنا مثلا لو شخص تحدث عن ان هنتر سيء جدا وهو فانز لانمي اخر ( العمالقه او فلوميتل مثلا ) هذا الامر لايجعني اغير نظرتي لذلك العمل مطلقا ... فمايهني جوده العمل وليس جمهوره .... لكن حسنا اتمنى قدر الامكان عدم الحديث عن الاعمال الاخرى هنا ... رغم ان البعض الله يصلحهم اذا جينا نتحدث عن ميزات هنتر يقولون عادي في انميات كثيره نفس الفكره فيها ويعدد لي هالانميات ...... ومن هنا تبدء مسأله ادخالهم في مقارنه ...

ناروتو الجزء الاول ......... اعجبت به جدا وهو من الاعمال الرائعه جدا جدا .... صحيح اني احبط من ناروتو الجزء الجديد لكن ناروتو الجزء القديم فعلا فيه حلقات واحداث اسطوريه مخلده بتاريخ الانميات عن جداره واستحقاق :e418:

FROESE
15-12-2013, 20:53
ممكن نوقف مقارنه بين الشخصيات والانميات .. قسم صرنا (طنازه )

قفلو ع الموضوع بليز ..

тнє вℓυє
15-12-2013, 22:10

طيب لا تحرق علينا وتقول عمرها ماظهر في المانجا :d

hassan11

صدقت ......... العناكب - الزولديك - كورابيكا - ........... حتى الان هؤلاء مثال للشخصيات التي لاتستطيع ان تثبت ان كانت خيرا مطلق ام شرا مطلق ... لديهم دوافعهم ولديهم اسبابهم ولديهم مشاعرهم ايضا ....

اي توغاشي جعله صراع الحياه الواقعيه التي لايوجد فيها شر مطلق او خير مطلق فمايعتبر بنظرك شر الاخر يراه عكس ذلك وهكذا :e417:
لكن ان تظهر العناكب بشكل شرير جدا ويخيل الكاتب الينا بانها لا يوجد اشر منها على الارض ..
ومع الوقت نرى شرهم يختفي ويضمحل الى ان يصبحوا افرادا طيبين بشكل تدريجي فهذا مرفوض بالنسبة لي
والتحجج بما اسلفت ذكرة ليس بالمقنع

لا يوجد انمي والا قد رأيت هذا الشئ يحدث به للاسف

ممكن نوقف مقارنه بين الشخصيات والانميات .. قسم صرنا (طنازه )

قفلو ع الموضوع بليز ..
لماذا التهرب من هذا الامر ؟
المقارنات هي الافضل وهي من تحرك النقاش بشكل فعلي في النهاية

тнє вℓυє
15-12-2013, 22:19
خارج النقاش

يرحم لي والديك احذف توقعيك وفكني من الحرق
كلما شفتة ضغطت زر الـ "HOME" او زر الـ "END" :d

ليبارد
15-12-2013, 22:22
لكن ان تظهر العناكب بشكل شرير جدا ويخيل الكاتب الينا بانها لا يوجد اشر منها على الارض ..
ومع الوقت نرى شرهم يختفي ويضمحل الى ان يصبحوا افرادا طيبين بشكل تدريجي فهذا مرفوض بالنسبة لي
والتحجج بما اسلفت ذكرة ليس بالمقنع

لم نقصد انه يصبحوا طيبين ............ فشخصيتهم هي نفسها لاتتغير .......... لكن نتحدث عن انه لايوجد شر مطلق ولك شخص اسبابه ...

العناكب مثلا يحمون بعضهم البعض ونوبوناغا بكى لموت اوفجين باكوندا ضحت بحياتها من جل كورورو لوسيفر وكورورو اخبرهم بان حياته اقل قيمه من بقاء العنكبوت ......

ايضا هم يحمون الريوسيغاي مدينتهم ويقومون ببعض الاعمال الخيريه ..... وحمايتهم لارضهم وسكانهم ليست بمقابل لارتباطات كبيره بينهم اجتماعيا وظروف صعبه متشابهه ...

اي انهم اشرار فقط من منظور السلسله والابطال وليس من المنظور المحايد بشكل قطعي ....

مثلا لننظر الى كورابيكا هل هو شرير ام طيب ...

كورابيكا بطل ولديه الكثير من الصفات المتواجده بالابطال عاده يهتم لاصدقائه يريد الانتقام وهذا من حقه ......

لكن كورابيكا اناني بعض الشيء + يعمل فرديا لمصلحته + يعمل مع نوستراد وهو بالاساس يريد ان ينتقم من جميع تجار الاعضاء البشريه ونوستراد منهم + يعمل مع العصابات وتجار السوق السوداء رغم ان تجارتهم مشبوهه وهم يعملون خارج القانون نوستراد وباقي التجار + يريد الانتقام والقتل بنفسه دون اللجوء الى الحل النظامي من المنظمه نفسها .... وهذه بحد ذاتها تعد جرائم ....

لكن دوافعه معروفه وهو يريد الانتقام بنفسه من الريودان ويشعر ان الاخرين لن يكونوا اكثر من عائق امامه ولن تخاطر المنظمه بمطاردتهم من اجل صياد عادي ككورابيكا ....

الريودان ايضا لهم دوافعهم بالتاكيد فنحن لانعرف كل شيء عنهم ومازالت حولهم العديد من الاسرار ....... لكن اصلا علاقتهم ببعضهم وماضيهم وتلك المدينه منبوذه اجتماعيا تحتاج مساحه اضافيه للكشف عنها ....

شاهدنا اصلا كيف كانت علاقه الريودان ببعضهم عند دفاعهم عن موطنهم من النمل .... وهذا مانقصده بانه لايوجد شر مطلق ...

FROESE
15-12-2013, 22:35
لماذا التهرب من هذا الامر ؟
المقارنات هي الافضل وهي من تحرك النقاش بشكل فعلي في النهاية

ايه تحرك النقاش إذا كانت مقتصره في مقارنات شخصيات الانمي نفسه مو شخصيات في إنميات ثانيه

ji-ka-naru
15-12-2013, 22:45
اعتقد ان خروج نوف من الخطه وتقاعده المبكر امر ممتاز جدا
خاصة ان ليس لديه شيء مميز سوى قدرته

والتي انتهى دورها بعد وضعه للمداخل داخل القصر

وايضا ممتاز للمجموعه لانه لو فقد التركيز وأنهار امام حارس ملكي ولو لثواني معدوده اثناء اقتحامهم للقصر
ممكن ان يعرض الخطه والمجموعه للخطر

لكن هل سيكون مورال لوحده ندا لشاوابوف ..؟

كايتو لوحده وبيد واحده فقط استطاع قتال بيتو حتى الفجر

هذا يعني ان لدى المجموعه فرصه امام الحرس الملكي

طبعا اكثر قتال متحمس له هو قتال ناكل وشوت ضد يوبي

ji-ka-naru
15-12-2013, 22:55
ايضا مجموعة الصيادين امام الحرس الملكي فقيره جدا
رئيس صيادين مثل نيترو ليس لديه الا مورال ونوف وتلاميذهم

كان استدعى طيب شخص بعد خروج نوف من المهمه

مو معقول مهمه خطيره مثل هذه ومايكون عندك شحص تعتمد عليه
في حال مات او خرج شخص من المهمه

لكن يبدو ان الحرباء والاخطبوط هم المعوض لنوف في هذه المهمه

طبعا الحرباء ممتاز بالتخفي والاخطبوط بالتنكر

spelunky
16-12-2013, 03:34
انا اعلم ان فكرة الخطة هي ان تشت كل مجموعة الحرس الملكي لكي يستفرد نيترو بالملك المتواجد في الشرفة بالطابق الثالث صحيح ؟

حسنا لكن اين التشتيت هنا فبيتو مثلا تستطيع في لحظة القفز من ساحة الفناء الى الشرفة لمساندة الملك

ما اقصده هنا كيف تريد ان تشت الحرس الملكي و تبعدهم عن الملك و انت تقاتلهم في نفس المكان اصلا(القصر)

فاذا اردنا ان نشتت مجموعة ما يجب تفريقها كما فعلنا مع جماعة المفجر في جزيرة الطمع

بخصوص كورابيكا فاعتقد انه يقتل مشاعره شئيا فشئيا بالانخراط مع هذه المجموعات الفاسدة في السوق السوداء حتى انه من الجيد انه اكترث لامر غون و كيلوا و انقذفهم على حساب مصلحته الشخصية ( و هذا شيء غريب من اناني)

بخصوص العناكب و انسانيتهم, فكوني شرير لا يعني اني لا احن الى وطني و لا امتلك بعض المشاعر الانسانية

يجب نسيان فكرة انا شرير اذا انا اقتل و ادمر و افسد فقط

و يجب نسيان فكرة اني طيب انا احمي و اصلح و اسعد الجميع فقط

فالخير و الشر برايي متواجد بالجميع,لكن بنسب متفواتة فان كان افعاله الخيرية اكثر و اعظم صنفناه مع الاخيار و ان كان

اكثر افعاله شريرة صنفناه مع الاشرار

اذا دفاعهم عن وطنهم شيء طبيعي لمجموعة لديها ولاء و وفاء كبير

توغاشي يعجبني في عمقه و عمق قصته و منطقيتها,لكن من اشد عيوبه عدم تطرقه لاصل بعض الشخصيات

فالعناكب مثلا نريد ارك قصير يرينا ماضيهم و كيفية تاسيس المنظمة و طموحاتهم (اشعر انهم مروا بمعاناة في مدينة الوحوش)

ايضا هيسوكا هذه الشخصية المريضة اريد ان اعرف كيف كان عندما كان طفلا و امور اخرى كثيرة نريد ان نعرفها

spelunky
16-12-2013, 03:46
لماذا الجميع منزعج من ان الاعضاء يكرهون ارك النمل

دعهم يكرهونه كما يشاؤون المهم ان نتلذذ نحن بالاحداث ::جيد::

و بخصوص كلمة ان الارك اوفرريتد فهذا شيء طبيعي ان تسمعوه ( و ان كنت انا ضده) لكن عندما يحصل مديح بشكل هائل لشيء معين و ترفع امال الناس بشكل كبيرة لدرجة قد تفوق روعة الشيء نفسها فسيصابون بخيبة امل لانهم وضعوا في عقولهم و تصورا اشياء لن تكونوا موجودة في الارك نفسه

او انهم سيشاهدون هذا الارك بنظرة الناقد الذي يريد ان يبين للناس ان هذا الشيء اكبر من حجمه و لا يستحق كل هذا القدر العظيم من المدح (متناسين روعة الحدث و عظمته) اي مشاهدة لاجل النقد فقط

و في الحالتين انا اتفهم جيدا ماذا اوصل الارك الى هذه الحالة و هي حديث عشاق هنتر عنه في كل مكان و باستخدام كلمات كبيرة جدا مثل افضل ارك شونين

لذلك دائما و ابدا الاكثار من المدح يضر الشيء (فخير الامور اوسطها مدح بشكل معقول دون مبالغات)

لذلك كان من الافضل منذ بداية انتاج مدهاوس لنسخة هنتر الجديدة ان لا يتحدث العشاق عن امور المانجا و احداث مستقبلية و ان كا بغرض التحميس فهذا لم يزد عدد المعجبين بل زاد عدد المتربصين

في النهاية انا لا يهمني كره هذا الانمي او احبه المهم اني حاليا اعيش لحظات جميلة مع انمي هنتر و حلقة عن حلقة اذوب مع كوموغي :e106:

ففي الحلقة الماضية مشهد كوموغي و الملك في نهاية الحلقة اكثر مشهد اعدت مشاهدته في هنتر باكمله و اعطي الحلقة العلامة الكاملة بالامتياز ايضا ::جيد::

HXH BOY
16-12-2013, 08:31

دعهم يكرهونه كما يشاؤون المهم ان نتلذذ نحن بالاحداث

في النهاية انا لا يهمني كره هذا الانمي او احبه المهم اني حاليا اعيش لحظات جميلة مع انمي هنتر و حلقة عن حلقة اذوب مع كوموغي

أفضل رد لهذه المسألة واعتقد انه يحسمها شكرًا spelunky غيرتَ نظرتي للموضوع :لقافة:

Footnote
16-12-2013, 13:52

دعهم يكرهونه كما يشاؤون المهم ان نتلذذ نحن بالاحداث ::جيد::

و بخصوص كلمة ان الارك اوفرريتد فهذا شيء طبيعي ان تسمعوه ( و ان كنت انا ضده) لكن عندما يحصل مديح بشكل هائل لشيء معين و ترفع امال الناس بشكل كبيرة لدرجة قد تفوق روعة الشيء نفسها فسيصابون بخيبة امل لانهم وضعوا في عقولهم و تصورا اشياء لن تكونوا موجودة في الارك نفسه

او انهم سيشاهدون هذا الارك بنظرة الناقد الذي يريد ان يبين للناس ان هذا الشيء اكبر من حجمه و لا يستحق كل هذا القدر العظيم من المدح (متناسين روعة الحدث و عظمته) اي مشاهدة لاجل النقد فقط

و في الحالتين انا اتفهم جيدا ماذا اوصل الارك الى هذه الحالة و هي حديث عشاق هنتر عنه في كل مكان و باستخدام كلمات كبيرة جدا مثل افضل ارك شونين

لذلك دائما و ابدا الاكثار من المدح يضر الشيء (فخير الامور اوسطها مدح بشكل معقول دون مبالغات)

لذلك كان من الافضل منذ بداية انتاج مدهاوس لنسخة هنتر الجديدة ان لا يتحدث العشاق عن امور المانجا و احداث مستقبلية و ان كا بغرض التحميس فهذا لم يزد عدد المعجبين بل زاد عدد المتربصين

في النهاية انا لا يهمني كره هذا الانمي او احبه المهم اني حاليا اعيش لحظات جميلة مع انمي هنتر و حلقة عن حلقة اذوب مع كوموغي :e106:

ففي الحلقة الماضية مشهد كوموغي و الملك في نهاية الحلقة اكثر مشهد اعدت مشاهدته في هنتر باكمله و اعطي الحلقة العلامة الكاملة بالامتياز ايضا ::جيد::

1+

Footnote
16-12-2013, 14:08
وش السالفة رديت ع الاخ ابو ماجد.. ومدري وين راح ردي.. شقد متصيدين لي المراقبين :أوو:.. والله اخر مره :d

Footnote
16-12-2013, 14:14
خارج النقاش

يرحم لي والديك احذف توقعيك وفكني من الحرق
كلما شفتة ضغطت زر الـ "HOME" او زر الـ "END" :d

رديت عليك وانحذف ردي..

اختصار ردي السابق.. هالحلقه افضل حلقة بتاريخ المسلسل ع الاطلاق بل من افضل الحلقات التي رأيتها في حياتي..

الكاتب... مجرم مع سبق الاصرار والترصد :d ..

+ احمد ربك اني حذفت التوقيع..:d عجل وشف الحلقة وخلص علينا :d

Cloudy Ayasaki
16-12-2013, 16:09
اعتقد ان خروج نوف من الخطه وتقاعده المبكر امر ممتاز جدا
خاصة ان ليس لديه شيء مميز سوى قدرته

والتي انتهى دورها بعد وضعه للمداخل داخل القصر

وايضا ممتاز للمجموعه لانه لو فقد التركيز وأنهار امام حارس ملكي ولو لثواني معدوده اثناء اقتحامهم للقصر
ممكن ان يعرض الخطه والمجموعه للخطر

لكن هل سيكون مورال لوحده ندا لشاوابوف ..؟

كايتو لوحده وبيد واحده فقط استطاع قتال بيتو حتى الفجر

هذا يعني ان لدى المجموعه فرصه امام الحرس الملكي

طبعا اكثر قتال متحمس له هو قتال ناكل وشوت ضد يوبي

ف حقيقية الامر كتلميذ وجد جين
كايتو اقوي من مجموعة نيتيرو الا نيتريو القائد طبعا
نيتريو كنت اتمني رؤيته وهو بشبابه يقاتل
ع ما اعتقد حاليا عمره يتجاوز المئة عام

انا لازلت افتقد كايتو :(

لما لا نتحدث عن قدرته قليلا ?
برأيكم لما المهرج ? لما يدع الامر لل"حظ" ف قتال حياة او موت عندما بدء المعركة مع الكيميرا

Mohd ،
16-12-2013, 16:34
المهرج يختار السلاح الانسب .. اما كلام كايت فلا ادري ما سببه

Cloudy Ayasaki
16-12-2013, 16:37
المهرج يختار السلاح الانسب .. اما كلام كايت فلا ادري ما سببه

حقا :مندهش:
لكني بصراحة اعذرني اخي انا اشك ف كلامك
لنفس السبب الذي ذكرته انت اي كلام كايتو
حتي المهرج لما يجيب السلاح دائما ما تلف الارقام سريعا وعشوئيا :موسوس:

Footnote
16-12-2013, 16:50
حقا :مندهش:
لكني بصراحة اعذرني اخي انا اشك ف كلامك
لنفس السبب الذي ذكرته انت اي كلام كايتو
حتي المهرج لما يجيب السلاح دائما ما تلف الارقام سريعا وعشوئيا :موسوس:

هذهِ إحدَ قيود كايتو المزعجة :d إذ لكي يقوي قدرته ف التجسيد وضع قيد قوي لآجل قوة اكبر..

وإحدَ القيود.. اختيار السلاح عشوائي او بأختيار المهرج "المُجسد" وليس بأستطاعة كايتو الاختيار بنفسه..

لكن هل كايتو لدية القدرة ع رفض او إرجاع ذلك السلاح في وسط المعركة..؟ عندما رأى عدم جدواه في القتال..؟ ، حتى الان لا نعلم.. ننتظر التفسير فيما بعد

لكن لن يأتِ التفسير ع ما اعتقد لان كايتو مات :محبط:

شاركونا ي اخوان.. هل كايتو لدية القدرة ع تبديل سلاحة في وسط المعركة ام لا..؟ مع ذكر الدليل والحجية.. والشاهد مع التمثيل له.. والدرجة من 10 :d

Cloudy Ayasaki
16-12-2013, 16:56
هذهِ إحدَ قيود كايتو المزعجة :d إذ لكي يقوي قدرته ف التجسيد وضع قيد قوي لآجل قوة اكبر..

وإحدَ القيود.. اختيار السلاح عشوائي او بأختيار المهرج "المُجسد" وليس بأستطاعت كايتو الاختيار بنفسه..

لكن هل كايتو لدية القدرة ع رفض او إرجاع ذلك السلاح في وسط المعركة..؟ عندما رأى عدم جدواه في القتال..؟ ، حتى الان لا نعلم.. ننتظر التفسير فيما بعد

شاركونا ي اخوان.. هل كايتو لدية القدرة ع تبديل سلاحة في وسط المعركة ام لا..؟ مع ذكر الدليل والحجية.. والشاهد مع التمثيل له.. والدرجة من 10 :d
:ضحكة:

حقا قيد مزعج :غياب: ولكن اظنه ف شئ جميل من الحكمة ف الحياة
تعرف عندما يكون الامر عشوئي وكان المرء ينتظر ان يختار له القدر شئ :أوو: ربما قرر كايتو الاعتماد ع القدر ف تقوية قدراته

اما بالناسبة لسؤالك اخي العزيز فاظن لا :موسوس: لانه قال عندما انتهي من استخدام المنجل انه لا يمكنه استخدام السلاح الا بهذه التقنية
والاهم قوله "ولم يختفي السلاح الا بعد استخدام التقنية " ^^

Footnote
16-12-2013, 17:02
:ضحكة:

حقا قيد مزعج :غياب: ولكن اظنه ف شئ جميل من الحكمة ف الحياة
تعرف عندما يكون الامر عشوئي وكان المرء ينتظر ان يختار له القدر شئ :أوو: ربما قرر كايتو الاعتماد ع القدر ف تقوية قدراته

اما بالناسبة لسؤالك اخي العزيز فاظن لا :موسوس: لانه قال عندما انتهي من استخدام المنجل انه لا يمكنه استخدام السلاح الا بهذه التقنية
والاهم قوله "ولم يختفي السلاح الا بعد استخدام التقنية " ^^

جوابك خاطئ.. لكن يلا بعطيك 4 درجات لحفظ ماء الوجه :d.. انا قلت "ع تبديل سلاحة في وسط المعركة ام لا" اي انه سبق وان استخدم سلاحة ولم يجدِ نفعًا

واراد ان يبدلة ف الحال.. هل لهُ ذلك ام لا.. هذا سؤالي :لحية:

MonsterTOSHIMA
16-12-2013, 17:03

وإحدَ القيود.. اختيار السلاح عشوائي او بأختيار المهرج "المُجسد" وليس بأستطاعة كايتو الاختيار بنفسه..

اذكر انه ذُكر شيء حول أسلحة كايتو تقريبًا تقدر تبدل السلاح بعد استخدامه :موسوس:

مااظن ان في سلاح ماله فايدة.. لكن تختلف يعني في حالة كايتو مثلاً البندقية أفادته يوم كان يقاتل خصم واحد

أما المنجل لخصوم كثيرة..

Cloudy Ayasaki
16-12-2013, 17:06
جوابك خاطئ.. لكن يلا بعطيك 4 درجات لحفظ ماء الوجه :d.. انا قلت "ع تبديل سلاحة في وسط المعركة ام لا" اي انه سبق وان استخدم سلاحة ولم يجدِ نفعًا

واراد ان يبدلة ف الحال.. هل لهُ ذلك ام لا.. هذا سؤالي :لحية:

ممكن اكون فاهم كلام كايتو خطئ :موسوس:
فهو قال لم يختفي السلاح حتي يستخدم التقنية
اعتقد ليختفي السلاح او ليبدل السلاح الامران سيان صحيح :موسوس:

ع اي حال ان استخدم السلاح بالفعل
لا اظن ان هناك مانع من تبديله
ولكن بيخفي ويستدعي المهرج مرة اخرة :p