PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ورقة من دفتر طفل

king-joker
17-12-2007, 11:28
كلمات روعة مسروقه من دفتر طفل

هذه كلمات مسروقه من دفتر طفل كتبها بعامية اللغه..ودهشة السؤال؟؟.!

>السبت:فتحت عيوني..أدور عن نور..أمروني:<غمض>..و...غمضت..بعدها ما شفت >لا ابيض ولا اسود!

الأحد:كنت أسمعهم يقولون:<ألعن أبوك!>,<يا حمار>,<يا حيوان>, <يا >ثور>,<يا بقرة>,<يا لوح>,<يا جدار>...فتوقعت اني في حديقة >حيوانات..فتحت عيوني ابغى اشوف ها(الحيوانات)..قالوا لي:"ما يصلح تشوف >قلة أدب"..سألتهم:طيب..في عصفور؟؟ >صرخوا في وجهي:<انطم وغمض>..!!

>الاثنين:سمحوا لي اشوف التلفزيون..كنت لحالي منسجم مع أفلام >كرتون..دخلت امي..وكان ابو عائلة ادمز(يبوس) أمهم..ركضت امي ..غيرت >القناة..وصرخت بأعلى صوتها.."عيب عليك..قاعد تشوف قلة أدب..!!"ناظرتها >بكل براءه وانا متعجب من اللي صار:"طيب وش صار؟؟أبوهم يبوس >أمهم!.."قالت لي وهي معصبه مرررررررررررره(التبويس..قلة حياء!!) >بعدها بأسبوع..شفت امي تسلم على ام الجيران و(تبوووووسها)..قلت لها >وانا كلي أسى"يا ماما..التبويس قلة حياء!!.."

الثلاثاء:كانوا بنات خالتي عندنا..وكنت الولد الوحيد اللي يلعب >معهم..وأبوي بس يبحلق عيونه فيني وين ما رحت ووين ما جيت..بعد ما >راحوا..ناداني أبوي وقال:"عيب الواحد يجلس مع بنات..قلة أدب..!" >بعدها بكم يوم..كان أبوي جالس مع عماتي..ناظرته بطرف عين(وتبون الصدق >حقدت عليه)..وقلت له:"اللي يجلس مع بنات..قليل أدب!!"

الأربعاء:كنت اسمعهم يقولون(صدام قوي)..وأعجبني...بعد >الأزمه..قالوا(حرامي ومجرم)..سألتهم:كيف؟؟!!..قالوا:"حرامي >ومجرم..وبس..واسكت..!" >وكنت أسمعهم بعد يقولون (جيم كاري..فاسد)..فكرهته على طول..وكانوا >يشوفون أفلامه..ويضحكووووووون..كنت أسألهم"ليه تضحكون؟!..ما تقولون انه >فاسد"...قالوا..ورا ما تنطم بس.!؟؟

الخميس:أبوي يقول<االتدخين>حرام.. واللي يدخن يدخل النار..وفي يوم شفت >ابوي جالس مع صديقه أبو حمد..وأبو حمد ماسك السيجاره بيده..وقفت وسألت >ابوي""طيب اللي يجلس مع اللي يدخنون..يدخل النار بعد؟!!!"

الجمعة:أسمعهم يقولون..ان اللي يطول في مكالمته يغازل..واللي يروح >للسوق يغازل..واللي يعرف انترنت يغازل...وامي تطول على التلفون,,وتروح >للسوق,,وتطقطق على الكمبيوتر..رحت لأبوي وانا >مصدوووووووووم::"أبووووووووي الحق....................... >أمي تغازل..!!!..!!..!!!!

ملطووووش

تحياتي

***شوق***
17-12-2007, 11:30
مشكور
على
الوضوع الحلو

king-joker
17-12-2007, 11:31
مشكور
على
الوضوع الحلو

مشكورة على المرور :cool:

قمر1411
17-12-2007, 11:36
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مررررررررره الموضوع حلو

استمتعت وانا اقراه

ثانكس

أنعم عربجية
17-12-2007, 11:54
عيب الواحد يجلس مع بنات..قلة أدب..!"

ابوي جالس مع صديقه أبو حمد..وأبو حمد ماسك السيجاره بيده..وقفت وسألت >ابوي""طيب اللي يجلس مع اللي يدخنون..يدخل النار بعد؟!!!"

هذا بيدمر الولد والولد بيدمر نفسة
طالع مثل المحقق اي شئ لازم يعرف وش معناة ..
هع هع
بـــس لازم يتعلم..

مشكور أخوي على الموضوع الخطير ويعيطك العافية

king-joker
17-12-2007, 12:12
هههههههههههههههههههه فلة

ومشكورة على المرور

ღ мαтєℓ∂α ღ
17-12-2007, 12:22
عجبني الموضوووووووع
كتييييييييييييير
والله رووووعة بالاخص الخصوص المخصوص هي..

الجمعة:أسمعهم يقولون..ان اللي يطول في مكالمته يغازل..واللي يروح >للسوق يغازل..واللي يعرف انترنت يغازل...وامي تطول على التلفون,,وتروح >للسوق,,وتطقطق على الكمبيوتر..رحت لأبوي وانا >مصدوووووووووم::"أبووووووووي الحق....................... >أمي تغازل..!!!..!!..!!!!
هههههههههه
والله ضحكتني...
ميرسي وتسلم ايديك
ننتظر جديدك...
سلام...^^

مشجعة 14
17-12-2007, 12:37
اخريوم اكثر يوم يضحك

رهوفي
17-12-2007, 12:39
مشكور ع الموضوع حلوووووو

toto2900