PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : وردة ذابلة .... في زمن الحب

***شوق***
17-12-2007, 10:58
المشهد التاني :
في نادي الفروسية في حفلة الرجال .
ايمن : يللا يا شباب عن اذنكم انا رايح دحين
عمر صاحب ايمن الروح بالروح : على فين يا ابو الشباب لسه بدري ؟
وائل ولد عم ايمن و في نفس عمره : يا شيخ سيبو يبغى يروح عند المدام هههههههههههههه
ايمن : ايوة ابغى اروح عند المدام عندك مانع ... خلينا نشوف يوم ملكتك انت ايش حتسوي ؟! شكلك حتسبق المأذون و طيران عند المدام وتبلط عندهم في البيت 24 ساعة
وائل : لا يا شيخ فال الله ولا فالك انااا اتزوج؟ .... ليش اتجننت خليني اعيش حياتي اول بعدييييييييين افكر في الزواج .
عمر يضحك على وائل : والله شكلك انت اول واحد حتتجوز بعد ايمن . تتحداني اذا اهلك ما شافوا لك وحدة اليوم في حفلة الحريم وخطبوا لك هي ما اكون عمر هههههههههههههههههه
ايمن : يللا انا اتأخرت لازم امشي دحين
وائل : ههههههههههههههههههههاي شوفوا الرجال متصربع من جد . يا بابا البنت ما حتطير والله ما حتطير .
ايمن : هيهيهي عارف انها ما حتطير , بس انا وعدتها اجي بدري , يللا عن اذنكم.
عمر : ايش رايك يا ايمن احنا نوصلك كلنا عند بيت العروسة . يعني نسويلك موكب محترم , ها ايش رايك ؟
ايمن : طيب ما عندي مانع . بس بلاش سيارات كتير خليها سيارتين مع سيارتي بس.
و اتلموا الشباب كل اتنين ركبوا في سيارة علشان ما يصير زحمة , اما عمر هو اللي كان يسوق سيارة ايمن البي ام السودة , واختاروا السيارات السودة علشان يصير الموكب حلو .
ايمن و عمر في السيارة .
عمر فتح الراديو و كانت في اغنية فضل شاكر ( مأثر في و بعيني شوي شوي عليي ساكن في و حوالي بقلبي وبروحي لا ما بدي منك وردة بدي بالحنية ضلك حدي تدفي بردي تنسيني جروحي .......)
ايمن : الله يا عمر تدري انه هادي الاغنية اول اغنية اهديتها لرولا ( ايمن يعتبر عمر زي اخوه لانهم اصحاب من وهم صغار و ما في شي يخبيه عليه)
عمر : ايوة يا عم من قدك صرت تحب و تهدي اغاني ..... وعريس كمان
ايمن : والله يا عمر اول ما شفتها ما عرفت ايش اسوي كانت قدامي كاسة موية مديت يدي ابغى اشربها و بعدين قلت ما لها داعي الحركة و رجعت يدي مكانها , كل ما افتكر الموقف هدا اضحك....
عمر : هههههههههههههههههههاي , والله انك اصدع من جد حركة ما لها داعي , ايش اللي تشرب موية و البنت جنبك , الا بقبق عيونك فيها عشان تشوفها زي الناس , هادي حتفضل معاك طول العمر .
ايمن : والله ما تقدر يا دوب لمحتين تلاتة , اصلا ابوها و اخوها جالسين لنا بالمرصاد , بس رولا طلعت فلقة قمر الحمد الله.
عمر :تصدق يا ايمن من كتر ما تحكيني عنك و عن رولا حمستني للزواج .... هي رولا ما عندها اخوات
ايمن : هههههههههههههههههههاااااااااااي
عمر وجهه صار احمر و رمى علبة المناديل على ايمن
في الطريق التلاتة سيارات ماشية جنب بعض مو ورا بعض وسيارة العريس المزينة هي اللي في النص , وطول الطريق وهم يدقوا بوري ويطوطوا و اخر هيصة
ووقفوا عند اول الاشارة وصاروا التلاتة سيارات واقفين جنب بعض وفتحوا الشبابيك و صاروا يتكلموا مع بعض و يضحكوا ولمن فتحت الاشارة سبقهم عمر ومعاه ايمن .
و فجأة تجي سيارة قاطعة الاشارة من الجهة اليسار و تصدم في سيارة ايمن صدمة قوية عفصت السيارة عفصة جااااامدة اما السيارتين التانية فرملت بسرعة و دقوا في بعض دقة خفيفة.
وائل خرج من سيارته و راح جري عند ايمن و عمر , السيارة كانت معدومة من جهة ايمن لانه الصدمة كانت من جهته و ايمن كان مغمى عليه و الدم مغطيه في كل مكان . اما عمر كان راسه يعوره مرررة و داااايخ و الدم ينزل من راسه . بس قدر يخرج من السيارة .
وائل ينادي اخوه لؤي و باقي اولاد عمانه : الحقوني يا شباب ايمن مغمى عليه وما بيتنفس اتصلوا على الاسعاف على الشرطة على اي احد بسرررعععععة
و في 10 دقايق الشارع انقلب ناس و شرطة واسعاف و زحمة . نقلوا ايمن و عمر و الرجال اللي صدمهم لاقرب مستشفى و راحوا معاهم الشباب .