PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اسفسارات سريعة عن Final Fantasy 11 !!

أمير الخيال
16-12-2007, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

طالما تمنيت أن ألعب هذه اللعبة من زمااان :rolleyes: ولكن للأسف لم أجد إجابات للأسئلة لدي :نوم: وحبيت أشوف خبرتكم في هذه اللعبة من جميع النواحي ....... ;)

في البداية سؤالي هو :مكر: ..... كيف يمكن الحصول على اللعبة ؟
يعني ما هي الخطوات للحصول عليها ... هل أقوم بتنزيلها من النت ومن ثم اللعب بها أو أقوم بشرائها على هيئة DVD ?

طيب :) ... إذا كانت متوفرة على النت يكون أفضل بـ 100 مرة ::سعادة:: لأن لدي DSL وبامكاني تحميلها إذا كان هناك روابط للتحميل أو على التورينت ::جيد:: أفضل أكثر.
أما إذا كان لابد بشرائها DVD فأخبروني أين المحلات التي تبيع اللعبة في هذه المدن ( أبها*- الدمام - الرياض ) وما هو سعرها حاليا ؟ ::مغتاظ::

السؤال التالي : ماهي المواصفات المطلوبة في جهاز الكمبيوتر لكي تعمل اللعبة ؟ :confused: وسوف أعطيكم مواصفات جهازي :D ...

HardDisk : سعة 50 قيقابايت
RAM : سعة 1 قيقابايت
نوع النظام : نظام التشغيل 32 بت
إصدار النظام : Windows VISTA Ultimate
نوع الجهاز : TOSHIBA محمول من طراز Satellite موديل M70
[ إنشاء الله تكون الموصفات واضحه ] :رامبو:

السؤال 3 ( تحملوني ثقلت عليكم :مرتبك: ) : هل يوجد عدة إصدارات من اللعبة ؟ يعني كلها نفس الجزء 11 ولكن لها عدة اصدارات بأسماء مختلفة :مندهش: .. فإذا كان كذلك فما هو أفضل جزء ؟

السؤال 4 : سمعت أنه لكي تلعب اللعبة لابد من أن تدفع للشركة رسوم شهرية مقابل اللعب :ميت: , فكم سعر هذه الرسوم بالريال السعودي ؟ ::مغتاظ::
وأيضا كيف أقوم بارسال المبلغ للشركة هل عن طريق تحويل المبلغ أو عن طريق بطاقات إئتمانية وكيف يكون ذلك ؟
بشكل عام كيف طريقة الدفع للشركة ؟ ::سخرية::

السؤال 5 : [ هذا أهم سؤال وأحسن سؤال ] :cool: وهو هل يوجد نسخة من اللعبه على البلايستيشن 2 بدون OnLine ? يعني بدون دفع وبهذله :ميت: والكلام هذا كله !!! يكون أحسن :p
وإذا كانت هناك نسخة على البلايستيشن 2 وهذا مؤكد فأين بمكنني الحصول على اللعبة من النت ... سواء روابط مباشرة أو تورينت يكون أفضل وأحسن ... لأني بحثت عن اللعبة في السوق وما وجدتها !! :مندهش:

بالمختصر :o ... أريد مساعدة عن كيفية اللعب بـ أفضل لعبة Final Fantasy XI ؟ وعلى البلايستيشن 2 يكون أفضل ::جيد::

أتمنى ما أكون ثقلت عليكم بأسئلتي :نوم: وسامحوني إذا طولت الأسئلة :مذنب: ... لأن أتمنى ألعبها بأي طريقة :rolleyes:

أخوكم : أمير الخيال

محمد جامع عمر
16-12-2007, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

طالما تمنيت أن ألعب هذه اللعبة من زمااان :rolleyes: ولكن للأسف لم أجد إجابات للأسئلة لدي :نوم: وحبيت أشوف خبرتكم في هذه اللعبة من جميع النواحي ....... ;)

في البداية سؤالي هو :مكر: ..... كيف يمكن الحصول على اللعبة ؟
يعني ما هي الخطوات للحصول عليها ... هل أقوم بتنزيلها من النت ومن ثم اللعب بها أو أقوم بشرائها على هيئة DVD ?

طيب :) ... إذا كانت متوفرة على النت يكون أفضل بـ 100 مرة ::سعادة:: لأن لدي DSL وبامكاني تحميلها إذا كان هناك روابط للتحميل أو على التورينت ::جيد:: أفضل أكثر.
أما إذا كان لابد بشرائها DVD فأخبروني أين المحلات التي تبيع اللعبة في هذه المدن ( أبها*- الدمام - الرياض ) وما هو سعرها حاليا ؟ ::مغتاظ::

السؤال التالي : ماهي المواصفات المطلوبة في جهاز الكمبيوتر لكي تعمل اللعبة ؟ :confused: وسوف أعطيكم مواصفات جهازي :D ...

HardDisk : سعة 50 قيقابايت
RAM : سعة 1 قيقابايت
نوع النظام : نظام التشغيل 32 بت
إصدار النظام : Windows VISTA Ultimate
نوع الجهاز : TOSHIBA محمول من طراز Satellite موديل M70
[ إنشاء الله تكون الموصفات واضحه ] :رامبو:

السؤال 3 ( تحملوني ثقلت عليكم :مرتبك: ) : هل يوجد عدة إصدارات من اللعبة ؟ يعني كلها نفس الجزء 11 ولكن لها عدة اصدارات بأسماء مختلفة :مندهش: .. فإذا كان كذلك فما هو أفضل جزء ؟

السؤال 4 : سمعت أنه لكي تلعب اللعبة لابد من أن تدفع للشركة رسوم شهرية مقابل اللعب :ميت: , فكم سعر هذه الرسوم بالريال السعودي ؟ ::مغتاظ::
وأيضا كيف أقوم بارسال المبلغ للشركة هل عن طريق تحويل المبلغ أو عن طريق بطاقات إئتمانية وكيف يكون ذلك ؟
بشكل عام كيف طريقة الدفع للشركة ؟ ::سخرية::

السؤال 5 : [ هذا أهم سؤال وأحسن سؤال ] :cool: وهو هل يوجد نسخة من اللعبه على البلايستيشن 2 بدون OnLine ? يعني بدون دفع وبهذله :ميت: والكلام هذا كله !!! يكون أحسن :p
وإذا كانت هناك نسخة على البلايستيشن 2 وهذا مؤكد فأين بمكنني الحصول على اللعبة من النت ... سواء روابط مباشرة أو تورينت يكون أفضل وأحسن ... لأني بحثت عن اللعبة في السوق وما وجدتها !! :مندهش:

بالمختصر :o ... أريد مساعدة عن كيفية اللعب بـ أفضل لعبة Final Fantasy XI ؟ وعلى البلايستيشن 2 يكون أفضل ::جيد::

أتمنى ما أكون ثقلت عليكم بأسئلتي :نوم: وسامحوني إذا طولت الأسئلة :مذنب: ... لأن أتمنى ألعبها بأي طريقة :rolleyes:

أخوكم : أمير الخيال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا والله باخوي أمير الخيال .::جيد::

بصراحة أنا ما لعبت اللعبة لانه اونلاين.

أقوم بتنزيلها من النت ومن ثم اللعب بها أو أقوم بشرائها على هيئة DVD ?

تقدر تحملها من النت وايضا تقدر تشتريها على شكل ديفي دي.

ولها روابط مباشرة وايضا تورينت.

أما إذا كان لابد بشرائها DVD فأخبروني أين المحلات التي تبيع اللعبة في هذه المدن ( أبها*- الدمام - الرياض ) وما هو سعرها حاليا ؟

ما ادري سعره كم وأنا من جدة واللعبة تحصلها في مكتبة جرير لانه موجوده عندهم.

ماهي المواصفات المطلوبة في جهاز الكمبيوتر لكي تعمل اللعبة ؟

المواصفات

Pentium III 800Mhz CPU, Windows 2000/Windows XP, 128 MB RAM, 4X CD-ROM drive, DirectX 8.1, NVIDIA GeForce or ATI Radeon 9000 or higher, 6 GBs free disk space. Internet (TCP/IP) connection required.

هل يوجد عدة إصدارات من اللعبة ؟

نعم لانه اللعبة نزلت على PC و PlayStation 2 و Xbox 360.

الاصدارات

1/ Final Fantasy XI .
2/ Final Fantasy XI: Vana'diel Collection 2008 .
3/ Final Fantasy XI: Rise of the Zilart .
4/ Final Fantasy XI: Wings of the Goddess و هذا الجزء قريبا بينزل.

الافضل ما ادري بضبط انت شوف الجزء اللي متوفر واشتريه.

سمعت أنه لكي تلعب اللعبة لابد من أن تدفع للشركة رسوم شهرية مقابل اللعب :ميت: , فكم سعر هذه الرسوم بالريال السعودي ؟

اعتقد ايوه تدفع فلوس او روسم اشتراك تقريبا 40 او 60 ريال ما ادري بضبط بس انت لو سالت في محلات العاب بيعطوك الجواب.

بشكل عام كيف طريقة الدفع للشركة ؟

اعتقد اسم الشركة PlayOnline بس طريقة الدفع ما ادري تقدر تسال ايضا في محلات العاب اعتقد عندهم اللعبة وطريقة الاشتراك والكلام هذا كله.

وهو هل يوجد نسخة من اللعبه على البلايستيشن 2 بدون OnLine ?

نعم توجد نسخة على السوني تو لكن اونلاين وممكن ينزل جزء من غير اونلاين.

http://game.biglobe.ne.jp/closeup/tarub3/taru3howto.files/window_bench3.gif

وهذي صورة تثيبت اللعبة في الجهاز.

ان شاء الله قدرت اساعدك لانه أنا ما لعبت هذا الجزء واذا كنت سالتني عن اي جزء ثاني كنت عطول باساعدك
كمان.

اخوك محمد جامع

سلااااااااااااااام

أمير الخيال
17-12-2007, 01:02
تسلم يدك حبيبي ويعطيك ألف عافية على المعلومات .. لكن أنا مازلت بحاجة إلى المزيد من المعلومات المفصلة أكثر :confused:

تقدر تحملها من النت وايضا تقدر تشتريها على شكل ديفي دي.

ولها روابط مباشرة وايضا تورينت.

أوكيه أنا أقد على أي نوع مافيه مشكلة وأفضل التورينت ;) ولكن وجدت عدة أنواع ومتورط أحمل أي جزء لأن أحجامها كبيرة تصل لـ 4 قيقابايت ::مغتاظ:: فلابد أعرف الإصدار الكويس وبعدين أبدأ التنزيل :رامبو:
=============================

ما ادري سعره كم وأنا من جدة واللعبة تحصلها في مكتبة جرير لانه موجوده عندهم.
حلو يعني أنا بأحصلها بمكتبة جرير ... كويس جدا ولكن أحتاج أعرف كم السعر ... ضروري مرة ::مغتاظ::

NVIDIA GeForce or ATI Radeon 9000 or higher, 6
أنا مافهمت وش طبيعة المواصفة هذه أما الباقي فهي متوفرة والحمد لله .... بالنسبة NVIDIA فأنا لدي ألعاب من نفس الشركة وتعمل عندي بكفائة مثل ألعاب عهد الأمبراطورية 3 بجميع أجزائها :rolleyes:

نعم لانه اللعبة نزلت على PC و PlayStation 2 و Xbox 360.
رائع جدا .... لكن أنا بحثت عن نسخة البلايستيشن 2 وما حصلتها هل نزلت في السعودية ؟ وهل ممكن أحصلها في جدة أو إحدى المدن إلي أنا ذكرتها :مندهش:

نعم توجد نسخة على السوني تو لكن اونلاين وممكن ينزل جزء من غير اونلاين.

http://game.biglobe.ne.jp/closeup/tarub3/taru3howto.files/window_bench3.gif

وهذي صورة تثيبت اللعبة في الجهاز.

آوووه يعني حتى لو فيه نسخة للبلايستيشن 2 فلابد من الإشتراك حتى ألعب فيها :confused: يعني نفس الشغلة ::مغتاظ::

ان شاء الله قدرت اساعدك لانه أنا ما لعبت هذا الجزء واذا كنت سالتني عن اي جزء ثاني كنت عطول باساعدك
كمان.

اخوك محمد جامع

سلااااااااااااااام
كثر الله خيرك ويعطيك ألف مليون عافية على المساعدة ... وعلى فكرة أنا لعبت الجزء 9 و 10 و X-2 و 12 وإنشاء الله بانتظار الجزء 13 على البلايستيشن 3
ولكن حبيت أضيع وقت على الجزء 11 حتى صدور الجزء 13 بالإصدارين الرائعين ;)

وبانتظار المزيد من المعلومات :cool:

z ί Y α s
17-12-2007, 01:24
السلآم عليكـم \\,,

يا هلآ فيكـ .. أمير الخيآل

أخوي موضوعكـ مخآلف للقوانيـن .. أرجو الإنتبآه أكثر ..

تقدر تنزل إستفسآركـ في موضوع ....:
[ طلبـات واستفسارات قسـم الاستديو تــوضع هنـا !! ] (http://mexat.com/vb/showthread.php?t=346448)

وإن شآء يساعدونكـ ..

موفّـــــــــق ...:.