PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ماهو اكثر موقف مضحك

عاشق دارك كلاود
15-12-2007, 00:14
السلام عليكم
ماهو اكثرموقف مضحك في حياتك
:)
انا ابدا اول

جا عمي وقل لي اذهب للشارع اغلق علي الباب وقال لي اذهب للباب الثاني فلبس وجه مرعب و انتظرني
لحضت مادخلت فاجئني بي الوجه فأغمى علي 12 ساعة

الصرحه مت:ميت: من الرعب
هههههههههههههههه:):)

meroooooooo
15-12-2007, 00:29
ههههههههههههههه

الله يعينك

شكلك كرهته

وأنا أعتذر

مافي بالي أي موقف

وتقبل مروري

meroooooooo

عاشق دارك كلاود
15-12-2007, 00:41
عمي شبه اسبوعي اسويبي مقلب
ههه
تعودت:)

Onaba
15-12-2007, 00:44
شكرا على الموضوع

سلامات الله يعينك عليه

ما في في بالي شي دحين

محمد المجدوب
15-12-2007, 07:51
اشكرك على هذا الموضوع

انا واعوذ بالله من كلمة انا عندى موقف قوى جدآ

عندما كن عمرى 11 سنة ذهبو اهلى عند خالتى

وبقيت وحدى فى البيت لم اعلم ان أختى معى فى البيت وعمرها 20

عندما كنت فى غرفتى دخلت على وهى لابسه قناع الوجه انصدمت :eek:

عاشق دارك كلاود
15-12-2007, 10:10
مشكور اخوي على المشاركه الجميله

عاشق دارك كلاود
15-12-2007, 21:56
ابي اشوف ردود

ώαтея Ĺіlў
16-12-2007, 08:41
أحم
أممممممممم
أنا عندي مواقف كثيرة لكن هذا اللي جاء على بالي
لما كنا راجعين من السوق كانت وجدة من أخواتي نايمة في المرتبة اللي مقابلتنا وطبعا كانت السواق سبه الله لايوريك سباهته المهم وهو ماغط ومسرع والحرمة نايمه في أمان الله إلا ويوقف بسرعة
والأخت تطيح من المرتبة وتخبط على الأرض وبعد شكله الرهيب إلقاني مت من الضحك عليها
وطبعا أن قليلة الخاتمة ماقلت بسم الله عليك وأشوف نظارت الحقد تشع من عيونها ومازادني إلا ضحك
وماخلت داعاء في الدنيا إلا ودعته على المسكين

وهذي من أكثر المواقف اللي ضحكتني

عاشق دارك كلاود
16-12-2007, 09:31
هههههههههههههههه
مشكوره اختي

lost in shado
16-01-2008, 16:29
موقفك ..صراحه ...خطير ..12 ساعه قوية ..^_^.. :D

و الموقف اللي صار لي ...كان عمري أظن 4أو 5 سنوات ...يعني يوم كنت "بزر" ..المكان "لندن" و تحديدا في احد الاسواق ...يبداء الموقف ..طبعا ..اهم شي عند "البزران " العابهم .. فانا كلما جيت مع امي أكون حافظه مكان "محل الالعاب" .. ويوم امي دخلت المحل كنت انا في" العربية" .. خذت امي لبس راحت تقوسه و تركتني عند الباب .."طبعا انا انتهزت الفرصه " فكيت نفسي و نزلت من العربية و رحت لمحل الاعاب .. :p

وبعد مدة ..رجعت امي "حتى نرجع للبيت" شافت " العربية " خفيفه بزياده ..!!!:confused:
طلت مالقتني ..."طبعا اذا احد ضيع طفل ..تخيل حالته النفسية ؟؟؟ :بكاء: :ميت: ؟؟" ..المهم ..اتصلت على الشرطة و جوا مسرعييييين "فاضين ..ماعندهم ..غير شرب الشاي الساعه 5 !!" ..و الشرطه سوو شغلهم على اكمل وجه ..ما خلوا احد الاو سألوه عني .." مين قدي V.i .p ... :cool: .!!! ""..و امي ياعمري خايفه موت ..."بسم الله عليه "
وهنا جا دوري ..سمعت امي صوت مشي شخص مو غريب عليها " تعرفون الصوت شلون يكون عند الاطفال "
شافتني و معي لعبة اكبر مني بمرتين !! :eek:!...وراعي المحل وراي يلاحقني !!!!!!!!
طبعا امي خذتني و لمتني ...بس الشرطه كانوا حزينين ....كانوا يبون يحلون لغز اختفائي .."شارلك هولمز ..على غفلة ..؟؟" :D

وهذا من المواقف التي لا يمكن ان انساها ما حييييييييييييييييت ...!!!!::سعادة::::سعادة::