PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تكمله حب للابد



عاشقة roxss
13-12-2007, 10:46
السلام

اخباركم؟؟؟؟؟

اسمحولي اني تأخرة عليكم :مرتبك:

اليوم جايبه لكم جزئين

اما الجزء الاول اسمه (قصة انا الفتها (امانه كل من يدخل يرد)

بسم الله

يلا نبدا

الجزء الثاني

في اليوم اللي بعده في بيت ابو فارس المغرب

ام فارس:-يلا يا هند وريم اخرتونا
باسم:-يمه لو تقعدين لين بكره ماراح يخلصون خخخخ
ام فارس:-اقول ترا واللهإذا ماجيتو بروح وخليكم.
ريم:-انا خلصت.
هند:-يلا.
في بيت ابو محمد

محمد:-حشى كل هذى لبس
طلال:- لا لو تقعد لما بكره ماراح تخلص
ام محمد:-يلا يا ريما تأخرنا
ريما:-ان شاء الله جيت.
مهند:- واخيرا
ابومحمد:-وش فيكم على اختكم كلتوها
ام محمد:-يلا تأخرنا.
في المزرعه كان اول الواصلين ابو ساره

ساره:-شفتي يمه ما بعد جا أحد
دانه:-ايه واحنا جايين من الصبح
ام ساره:-عادي عادي اللحين يجون.
ما قالت ام ساره هاذي الكلمه الا وجو ابو فارس
نزلن أم فارس وهندو ريم وراحو عند الحريم
ونزلو الرجال وراحو عند الرجال
ام فارس:-ياهلا ومرحبا
ام ساره :-هلا والله وغلا
وسلمو الحريم على بعض
وجو ابو محمد الحريم راحو عند الحريم والرجال عند الرجال
ريما راحت مع ريم يتمشون

ريما:-الله الله ايش الحلوه هذي
ريم:-تسلمين حبيبتي
ريم كانت لابسه
بنطلون جينز مع تيشيرت اسود هاي نك لأنهم كانو في الشتاء وجاكيت جينز وحاطه كحل اسود وقلوس وردي لابسه جزمه سبورت لونها اسود
وريما كانت لابسه بنطلون جينز مع تيشيرت احمر معاة جاكيت حرير لونه اسود وحاطه قلوس وكحل ازرق
ريما:-في احد بيجي غير اللي جوا؟
ريم:-ايه
ريما:مين؟
ريم:-اهل ريماز
ريما:-وع ايش ايجيبهم؟
ريم:-اكيد عزموهم
ريما:-الأسبوع اللي فات كان احلى بكثير من هذى عشانهم ما جو
ريم:-تذكرين المقلب اللي سويناه في باسم و مهند
ريما:-هههههههههه ايه كان شكلهم يضحك
ريم :-يوم رجعت البيت هاوشني باسم لمين قال بس
ريما:-ومهند بعد
ريم:ايش رايك نسوي مقلب بعد اليوم
ريما:-عرفته
ريم:-ايش
وقالت لها المقلب
ريم:-اوكي بعد العشا
ريما اوكي


وصلو اهل ريماز على اذان العشاء


(ام ريماز تصير خالة ابو محمد وابو فارس

هي متزوجه من 13سنه

عندها ريماز :-13 سنه بنت دلوعه ومغروره وشايفه نفسها وكانها مالكه العالم تحب مهند وتمووووووت فيه
سوسن:-في 6 ابتدائي كبر سمر وياسر
ثابت:-في خامس ابتدائي اضغر من ياسر بسنه
لولو:-عمرها سنتين من عمر عبدالعزيز ولد ساره)

ريماز:-خالتي وين ريما وريم؟
ام محمد:-يتمشون عند المسبح.
ريماز:-مشكوره.
راحت ريماز عند ريم وريما
ريما:-أففف ايش جابها ذي؟
ريم:-خليك عاديه مو زي ذيك المره هواش في حواش طيب
ريما:-اوكي
ريماز:-هاي بنات
ريما في نفسها :-هاي في وجهك
ريم وريما:-وعليكم السلام
ريماز:-كيفكم؟؟؟؟؟
ريم وريما:-تمام
ريم :-كيفك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماز:-تمام
ريما:-جعله موب دووووووووم
ريم:-دوووووووووم موب يووووووووم

ريماز كانت لابسه:-
تنوره توصل لركبتها لونها ابيض وتيشيرت بني هاي نك ثقيل رافعه شعلاها ومنزله منه خصلات على عينها وحاطه قلوس وكحل اسود ولابسة كعب لونه بني.
الجزء الثالث

الساعة 10الليل

ام محمد:-يلا يا بنات العشا

ريم وريما وريماز:-ان شاء الله
بعد العشاء راحو اهل ريماز

عند المسبح
ريما:-يلا نسوي المقلب.
ريم:-يلا

راحو البنات عند مهند وباسم وجلسو جمبهم

مهند:-وش عندكم جايين عندنا؟؟؟
ريما:-بس كذا.
باسم:-لا أكيد فيه شي
ريم:-خالتي تبغكم تودون الأكل عند العمال.
باسم:-يلا مهند قم
مهند:-خير ياطير ليش انا مو انت؟
باسم:-لانك اصغر مني.
ريما:-ارتاحو امي قالت كلكم معاكم طلال
طلال:-من يحش فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم:-مانحش امك قالت رح انت ومهند و باسم ودو الأكل للعمال
طلال:-طيب يلا قومو
بعد ماراحو العيال يودون الأكل

اخذت ريما الجوالات

واخذت كل وحده جوال اخوها
ومسحو كل الأرقام وبدلو بطاقات الأولاد مع بطاقات السواقيتن
ورجعوهم مكانهم

رجعو العيال

ورن جوال طلال

ما شاف الرقم رد على طول

طلال:-الو
الهندي:-سلام اليكم
طلال:-وعليكم السلام
الهندي:-كيف هال راجو؟
طلال:-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهندي:-وين انت؟؟
طلال:-تراك مغلط في الرقم انا موب راجو
الهندي:-الا هذا جوال راجوا انت اسرق
طلال:-اقول ضف وجهك لا بارك الله فيك
ويسكر طلال السماعة على وجهه
باسم:-وش فيك؟؟؟؟؟؟
طلال:-هندي غلطان
ويرن جوال باسم
ويشوف الرقم
باسم:-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهند:-وش فيك؟؟؟؟؟؟
باسم:-من برا السعودية
مهند:-طيب رد
باسم:-طيب
باسم:-الو
الهنديه:-الو
باسم:-السلام عليكم
الهنديه:-وأليكم السلام
الهنديه:-كيف هال عبد الحليم
الهنديه:-أي مس يو سو متش
الهنديه:-الوعبد الحليم وين انت
باسم:-لوسمحتي هذا مو جوال عبد الحليم
ويسكر السماعة

وصار كذا مع مهند

طلال:-تأكدو من جوالتكم غريب كل شوي يتصل هندي

ريما بصوت واطي تكلم ريم:-كشفونا
ريم:-النحشه
ويقومون ريما وريم وينحاشون
شافوهم العيال وراهم

مهند:-ريما وقفي ولا ترى بيجيك شي ماتتمنينه
طلال:-ريماااااااااااااااااا
باسم:-ريم وقفي ولا تر بوريك

ريما:-ماراح اوقف ابد عشان تموتوني
ريم :-وانا بعد
وراحو البنات عند الحريم وجلسو عشان العيال مايجون
وجلسو عند الحريم لين ما راحو

في سيارة طلال كان معاه مهند و ريما>>>>>>>>>>>مسكينه راحت فيها
طلال:-ليش سويتي كذا>>>>>>>معصب
ريما:-من الملل
مهند:-ليش ملل؟؟؟؟؟
ريما:-من تجي ريماز الدلوعه يصير كل شي ملل
وسوينا فيكم المقلب
طلال:-في البيت بتشوفين.
ريما:-لا تكونون ناوين على شر؟؟
مهند:-ماراح تمر الليله بسلام
في البيت
اول مادخلت ريما البيت طيراان لغرفتها

دخلت وقفلت الباب ولبست بيجاما سماوي محدده بوردي في النص شفاة حمراء كبيره وبنطلون سماوي

فتحت الباب وشافت مهند يكلم طلال

وتركض لغرفة محمد

تفتح الباب بجفاسة وتتوزى وراه ومحمد مستغرب منها

ويدخل طلال ومهند

طلال:-ريما احسن لك اطلعي
محمد:-وش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟
مهند:-الشاطره هي وريما بلو بطاقاتنا بطاقات السواقين
محمد:-ههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:-في شي يضحك؟؟؟؟؟؟
ريما:-احسن تستاهلون يوم قلنا لكم طلعونا الأسبوع اللي فات قلتو لا
مهند:-اقول امشي احسن ولا اسحبك مع كشتك
ريما:-طيب بعدو عن الباب عشان اطلع
محمد:-خلوها اليوم وبكره شوفو شغلكم معاها
طلال:-خلاص طيب
محمد:-يلا روحي غرفتك ونامي
ريما:-طيب,,,,,,,,تصبحون على خير
محمد,طلال,مهند:-وانتي من اهله