PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يرسم اليابانيون العين كبيره في الأنمي!!!

لـــ المطر ــــون
27-04-2004, 17:09
موضوع للمناقشة

لماذا يرسم اليابانيون العيون كبيره في الأنمي؟؟

الأ يدل ذلك على عقده نفسيه متأصله فيهم من أعينهم و تقسيم وجهم و لماذا لا تظهر هذه العقد عند الصينيون ؟؟؟

أما هي طريقة يميزون بها أنفسهم و رسومهم حتى يعرفهم الجميع بهذا الشكل المميز :d

:d :d :d :d :d :d :d

kuina
27-04-2004, 19:24
صرااااحه انا لاحت فرووق كبيره بين اشكالهم في الحقيقه وفي الانيمي ^-^

مثلاااا الصينيون صدووورهم صغيره يروحون يحطون في بعض الكرتونات الصدور كبيرههه

وانا الي اعرف ان الصينيين قصار ويحطون في الكرتون طوااااال

والعيون مفطسه ويحطون بلكرتون وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااسعه ^-^

ومثل هذي الاشياء ^-^

واعتقد ان هذي عقد نفسيه متأصله فيهم من أعينهم و تقسيم وجهم =.=

بنت المحيط
27-04-2004, 20:11
بصراحة ما أدري يمكن كلامكم صحيح
لكن عن نفسي عادي
وعلى فكرة لما يرسمون العين طويلة كثييييييييييييييييييييييييييييير يعني تشبه عيون الجن
بس أحس رسمهم أحلى من رسم ديزني بقليل
يعني أحيانا في نوعية القصة ونوعية الرسم وكيف التلوين
ديزني الحين كله اهتمامها صاير على الكمبيوتر
بس حلو كان رسمهم مثل سنو وايت والاقزام السبعة لانه الالوان المستخدمة هي الوان زيتية وطالع الرسم فظيع

ياقوت
27-04-2004, 20:51
اما انا فتعجبني رسم العيون بهذا الشكل

*دلوعة النجوم*
27-04-2004, 21:11
اممممممم أنا ما ادري بس الماما دايم تقول زي حكيكم

فيهم عقدة

بس حلوة العيون حقتهم والله

وتسلمين حبيبتي معشوقة الأنيمي عالموضوع

Emily Rashy
27-04-2004, 21:12
أنا أحسه عقدة نفسية عند اليابانيين :صيني: :صيني: :صيني:
بس حلو .. تعجبني طريقتهم .. :rolleyes: :rolleyes:

تحيااااااااتي The countess

YoH
27-04-2004, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكي اختي معشوقة الانيمي ... بالنسبة للعيون فانا قد تعجبت اول ماشاهدت ابلانيمي منذ صغري .. كنت استغرب من ذلك مع ان عيون البشرية صغيرة وليست بهذا الحجم .. كنت اتابع ليدي ليدي .. نحن اصبحنا نرسم العيون كبيرة مثل انيمي اليابن او الصين ,, ..انا لا اعرف الاجابة الحقيقة لجوابك لكني اتفق مع الآخرين فالعيون الكبيرة تعطي الرسمة اكثر جمالا ..مع ان البلاد التي ترسم العيون كبيرة عيونهم صغيرة نوعا ما,... وانا اتفق مع الاخت بنت المحيط فهي تشبه عيون الجن ..لكنهم يظهرون لنا هكذا باشكال غريبة لكن لايعرف اشكالهم الا الله..

اسفه اختي لا اعرف الجواب على سؤالك ..

تحياتي
Shaman Girl

لـــ المطر ــــون
27-04-2004, 21:44
وانا اشاركك الراي يا بنت المحيط الرسوم ديزني ما تعجبني

وشكرا لمشاركاتكم

Li_Syaoran
28-04-2004, 13:56
ههههههههههههه استفغر الله العظيم
مشكورة اختي معشوقة الانيمي.. بس صراحة ضحكتيني.. ^__^ عقدة نفسية؟؟!!!
سمعت ناس وايد يقولون جذيه ويقولون بعد اذنهم يرسمونها كبيرة.....
بس صراحة أحلى بوااااااايد ان العين تكون بهالشكل @_@ تحسين انها أشكال طفولية
هههههه تذكرت الوالدة تقول عن وسيم في (أنا وأخي) أن عيونه مثل ليتات السيارة
:رامبو:

kuina
28-04-2004, 16:41
ههه هههه هههه امك تضحك ^-^

BMA
28-04-2004, 17:27
أختلف العلماء .. قصدي الأشخاص في السبب ..
تخيلو الأنمي عيونهم صغاااااااار ؟!!
بتقولون الأنمي واليابانيين شايفين أنفسهم لأنهم عيونهم صغار حطوا الأنمي كبار قصدي صغار!!!؟؟
الحقيقة بأن كبر أالأعين في الأنمي ليس له أي صلة اطلاااااااااااااااااااقاً بطبيعة الشرق وخلقتهم (سبحان من خلق وفرق).
الشرق بطبيعة الحال هناك منهم من يتمنى بأن لدية أنف كبير!!؟ (حدثت معي أن أحد اليابانيين أخبرني وقال : بندر ودي أن خشمي كبير (وسلة سيف) زي خشمك!!؟؟) ههههه طبعاً انا توقعته يمزح بس هو كان صادق ومو عيب الواحد يتمنى ;)
الشاهد :
الحاجة أم الأختراع ..وفي بداية الرسوم كانة قديمة في أي عصر؟؟ لا أعلم .. ولكن هناك في بداية فن الرسم (واللذي أدة الحاجة اليه رسم الخرائط!!) كلها معلومات ومادري صحيحة أو لا .. يرسمون العيون كبيرة شوي .. والرسم كله مو متقن اساساً .. فلو كل واحد منا بيرسم ادمي بيقدر يرسمة بكل سهولة اذا غير حجم العيون بدويرة كبيرة والخشم (قصدي الأنف) بنقطة والفم بخط!!؟!؟!؟!؟
ودزني كانت الرائدة في الكرتون وشخصية ميكي عيونتها كبار... ومنها بدى فن الأنيميشن وبدى اليابانيون في هذا الفن ...وخلو الاعين كبيرة... طبعاً لا نكر بأن اليابانيين كان بأمكانهم المبادرة بذلك .. أي ما أريد قولة سيظهر الان:
يقولون أن العين الكبيرة هي الأساس .. الصغيرة ترمز الى الشر .. والشخصيات ذات الأعين الواسعة طيبة والشخصيات ذات الأعين الصغيرة... والأهم أخيراً بأن وضع الأعين كبيرة سيجعلنا نرى تعابير الشخصية أكثر .. ويحببنا أكثر للانمي^_^
شكراً

Killua Zaoldyec
29-04-2004, 04:34
صرااااحه انا لاحت فرووق كبيره بين اشكالهم في الحقيقه وفي الانيمي ^-^

مثلاااا الصينيون صدووورهم صغيره يروحون يحطون في بعض الكرتونات الصدور كبيرههه

وانا الي اعرف ان الصينيين قصار ويحطون في الكرتون طوااااال

والعيون مفطسه ويحطون بلكرتون وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااسعه ^-^

ومثل هذي الاشياء ^-^

واعتقد ان هذي عقد نفسيه متأصله فيهم من أعينهم و تقسيم وجهم =.=

Rinoa
29-04-2004, 05:41
الله أعلم ليش

بس هم حلويييييييييين كذا

ultemed15red
29-04-2004, 10:10
اوكي عندي تفسير.........هل ممكن ترسم عيونهم صغار؟بالتأكيد لا......... لأن فناني الأنيميشن يحرصون علشان يصير المسلسل جذاب جدا وبعض الأحيان يكون الشعر بتسريحة غير معقولة علشان تصير بشكل مميز هذا هو الفن........والكارتون الأمريكي لايحرص كثيرا على الوجه على عكس كارتون ديزني وشكرا

NAOZOMI
29-04-2004, 10:32
انا شايف انهم بالعكس عيونهم معقولة جدا وماهي كبيرة لذلك الحد زي عيون اليابانيين الحقيقين ...

@ ران @
30-04-2004, 02:57
انا ابوي كان يقول :

هاذي عين الحين ولا كرة؟

بس حلو الانيمي جي

اتخيلوا الانيمي وعيونهم صغيرة؟