PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الفلم الرابع لناروتوا ماذا سوف يحدث

عالم المعالم
04-12-2007, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم
هاي شباب شو اخباركم مرتاحين انشاء الله
الموضع هذا عبارة عن مناقشة كامله للفلم الرابع لناروتوا لنبدي به ما عندنا فارجو ا منكم التفاعل مع الموضوع وشكراً

عالم المعالم
04-12-2007, 14:01
اما بالنسبة لتحليلي لموت ناروتوا اتوقع ان جسم منسوخ لناروتوا يموت او شخص يتنكر بشكل ناروتوا ويموت ليضنوا ان ناروتوا هو الميت لسبب ما يريده ناروتوا لا اعلمه وهذا قدلا يكون صحيح لانه راي شخصي مني انا وشكراً

رابط لفلاش عن الفلم الرابع مباشر عيرضلك الصور بتشوف فيه كيفية قتل ناروتوا ومن المجرمون و الاميرة التي يبي ينقذونها وهاك هو http://www.naruto-movie.com/photo.html

Ś Λ Λ Đ Ǿ N
04-12-2007, 14:43
لا انشالله مايموت تخيلو انتو لو خلصت الانيميات وش بنسوي كذا بدون تحميل ولا ترجمه نقع طفشانين

H A M Z A
04-12-2007, 15:30
السلام عليكم

اولاً ياخوي ناروتو ماراح يموت مهما حصل يعني فقط دعايه للفلم لأنه من المستحيلات السبع يكون فلم أنمي له دخل في المسلسل دائماً تكون الأفلام خارج القصه إلا نادراً مثل فلم الكيميائي

لو مات ناروتو المسلسل بيستمر برأيك لحد الآن !!! والفلم له فتره نازل

يعني من عندي راح اقولك افلام الأنمي ريح راسك منها لأنها خارج قصة الأنمي دائماً يعني لاتؤثر على قصة المسلسل.

هيتسوجاياتوشيرو
04-12-2007, 20:39
السلام عليكم
ما أظن إنه رح يموت لأنه لو مات رح ينتهي الأنمي وهده تعتبر خسارة كبيرة للشركة.
وبارك الله فيك على التصويت.

اتاشي العرب
04-12-2007, 20:52
ان اتوقع ومتاكد انه ماراح يموت بهذه السرعة

جينوسكا ساما
05-12-2007, 06:27
ناروتو مش حايموت لان اذا مات الانمي ماراح يكملوه

rock.lee
05-12-2007, 07:07
ناروتو ما بيموت لان هذا الي مات هو واحد من الظلال الي سواها وأنا شفت فيديو لاخر الفلم وفيه ناروتو بيقضي على الوحش ويخرج من الكهف مع الاميرة يعني ما بيموت

وشكرا::جيد::

M!ss kakashi
05-12-2007, 10:21
السلام عليكم

عفوا الموضوع تكرر اكثر من مرة، مواضيع النقاش الجانبية ممنوعة بالقسم وقد تم تخصيص موضوع رسمي للنقاش حول هذا الانمي..

لذلك سيتم اغلاق الموضوع ويرجى الانتباه المرة القادمة:)

وشكرا