PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ماذا يجذبك في فيلم ما؟؟؟ما هي نوعيتك المفضلة؟؟

E-man
20-08-2001, 00:43
ما الذي يجعلك تشاهد فيلم ما :
هل هو البطل ام احد الممثلين ام مخرج الفيلم ام نوعية الفيلم ؟؟
وما النوع المفضل لك من الافلام هل هو الكوميدي ام الدرامي ام الرعب او الآكشن؟؟؟

Mr.Gravity
20-08-2001, 07:28
الاكشن واذا كان فيه نوع من الفرح مثل ويل سميث...:)

Blacky
20-08-2001, 14:10
على حسب مزاجي والمكان اللي اكون فيه يعني مثلا اذا كنت مع الشباب اشوف فلم كوميدي
اذاكنت بروحي اشوف فلم اكشن واثاره و احيانا فلم رعب
واذا كنت ابي اضيع وقت مع الشباب (فتره نهاريه) اشوف فلم story

Sozuke
22-08-2001, 01:01
اللي يجذبي للفيلم تقدر تقول المخرج و الممثلين :D :D :D
و انا من هواه افلام الرعب:مكر: :مكر: ::مغتاظ:: و الكوميديا::جيد::

H-M-Almatrouk
22-08-2001, 14:28
الصراحه انا هذي نوعيه الافلام الي احبها
بيرل هاربور
جلاديتور
بيرفكت ستورم
وهكذا واحب الربع واكره الكوميديا مالنت الافلام الا كوميديا جيم كاري

~NOARAH~
25-08-2001, 02:58
للييجذبني للفيلم..هو القصه..ومااهتم كثيير للممثلين..
اهم شيء قصه اخرج منها بشيء..بهدف اوفكره..ويكون لها معنى مو مثلا الافلام الخياليه الزايده عن حدها:p :p
وانا احب الافلام الاكشن ..والعاطفيه..والاجتماعيه..;)
سي يووووو..:)

bart
25-08-2001, 17:53
احب الافلام الي يكون فيها قصة مؤثرة أو حماسية :gladiator, breave hart و الاكشن

الوردة البيضاء
25-08-2001, 17:59
مرحبااااا.....بالنسبه لي اول شي الإخراج...........ثانيا الممثل.......ثالثا القصه.............تحياتي....الورده البيضاء ::جيد::

E-man
31-08-2001, 13:03
سوري لاني طولت عليكم :)
يعني الي اشوفه تباين واضح في الاذواق مع ان الاغلبيه تتفق في حبها لافلام الآكشن والكوميديا ممتاز اجل جا دوري في ذكر رأيي :) :
اول شي يجذبني في الفيلم هو الممثل وانا صراحة من عشاق روبيرت دي نيرو وميل جيبسون وبروس ويليس اما نوعيتي المفضلة القصة ثم افلام الاثارة النفسيه لاني صراحة من محاربي العنف في الافلام ولهذا ما احب افلام الآكشن الا ما قل يعني احب افلام جاكي وفيلم matrix وارى ان matrix افضل فيلم آكشن لقصته القوية والتكنولوجيا المتقدمة الظاهرة في الفيلم

H-M-Almatrouk
02-09-2001, 12:49
مانركس الفلم الخيالي العجيب
احببت خياله لكنه ليس الفلم رقم واحد لدي :)

E-man
02-09-2001, 14:51
وانا ما قلت انه التوب عندي :)
انا قلت انه افضل شيء شاهدته من افلام الآكشن لان قصته فعلا قويه مرررررررررره لكن انت اخترت التوب بيرل هاربر غريبه قليل الي سمعت انهم حبوه :D :confused: اما جلاديتور معاك حق لكن بيرل هاربر:confused:
ايوه صحيح انا اشوف ان فيلم جلاديتور ما يستاهل جائزة افضل فيلم باتريوت وفي هذا الشيء راح فورا اقوم بكتابة موضوع يحتوي هذا الشيء :cool:

rafeegaah_2000
03-09-2001, 08:35
عني انا ...صح احب الافلام الهنديه لكن هذا مايمنع اني اشوف الافلام الاجنبيه.. وطبعا احب الافلام الواقعيه...الرومانسيه...وشويه اكشن مثل فلم rush hour
وكوميدي طبعا...

oOoOOoOOOOOo

اختكم: رفيقه

E-man
03-09-2001, 12:11
اهلين rafeegaah_2000 وينك منت مبينه هالايام ولا انا وامثالي (الجدد)غطينا عليكم ههههههههههههه لا امزح :D :p
واقعيه وكوميدي وما تحبين آكشن كثير ممتاز لقيت احد زيي :rolleyes: ;) :cool:

][~SaD^bOy~][
03-09-2001, 23:16
Hi Guy's :)
انا أحب افلام الخيال العلمي كثيراً و أحب افلام الكوميدية يعني مثل جيم كاري وإيدي مورفيEddie Murphy ;)
أما الاكشن يعني مو مركز عليه لانه طخ طيخ طاخ وبس :rolleyes: بس تعجبي أفلام أكشن مال بروس ويلس وانتم تعرفونها طبعاً داي هارد وووووووووووووووووووووووالخ
والقصة تعجبني أكثر إذا كانت معقدة مثل فيلم ميل جبسون في نظرية المؤامرة وخاصة أحب الأكشن لما تخش القصة ويا السياسة واااااااااااااااااو wOoOoOoOoOoOoOoW
بيكون الفيلم واااااااااايد أحلى ولاتنسون طبعاً ملفات X FILES السرية أعظم أفلام الخيال العلمي بعد ستار ووورز بس اكس فايل خاشة ويا السيااااااسة والله رووووووعة السلسة وانتم تعرفون كم حلقة هي تعرفون والا أقولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أذكر انهم خلصو من 280 حلقة عاد مادري بيكملون والا لا مع العلم ان الحقات هاي ماوصلت هنا المممممهممممم طولت عليكم
بااااااااااااااااااااي ByE ::جيد::

E-man
04-09-2001, 03:21
ممتاز طيب دامك تحب هذي الافلام المعقده اجل عندي لك فيلم قديم نوعا ما:
murder 101 على العموم طلعوا الفيلم على القناه الثانيه السعوديه (عشان اوريك مدى قدمه )انا صراحة شفته فيديو ومرررررررررره حلو على العموم ما عرفت في الفيلم غير بروس بروسنان (بطل الاجزاء الاخيرة من سلسلة جيمس بوند) انصحك فيه كثير والصراحه هو الي حببني بنظرية المؤامرة :rolleyes: :cool:

nesmah_87
01-11-2001, 21:30
أنا أحب الأفلام الأكشن والكوميديا إلي يكون لها قصة
::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية::

شوق19
01-11-2001, 22:30
انا احب الافلام الكوميديه و البوليسيه والاكشن و الرعب :D :)

blue-one love
14-06-2005, 23:08
اللي يجذبني في الفلم
بطل الفلم
نوعيتي المفضله
الكوميديا -اكشن- رعب

واذا صرت مروقه
اشوف افلام رومنسيه

المرهق
17-07-2007, 08:35
أنا أحب أفلام أكشن ورعب وكميدي

بب123
15-01-2008, 21:23
السلام عليكم انا العضو معاكم انشالله تحققولي الطلب اريد منكم اصدقائي فيلم ماتركس الجزء الثالث وشكرا

Dr.EME
21-01-2008, 22:29
هــــــــ اشلونكم ـــــــاي ؟؟

:تدخين: انا اشوف كل انواع الافلام كوميديا - دراما - خيال - اكشن - الانميشن - رعب
بس ماحب الرعب اللي فيها مناظر مقززه مثل القطع والبتر :eek:
احسهاا لوعت جبد وبس مافيهاا اي شي من الرعب

:لقافة: ومرات اميل لأفلام بعض الممثلين

وشكرااا اخوي عل الموضووع
يعطيك العافيه

::جيد::

>.S.O.R.Y.<
23-01-2008, 23:51
بالنسبة لي الأفلام التي تؤثر بي هي الأفلام التي تتميز بقوة الأداء وقوة الإخراج والقصة له دور كبير لمشاهدتي
للفلم وأنا من محبي الأفلام بكافة أنواعه وبعض الأحيان الممثل المفضل لدي يجذبني لمشاهدة فلمة حتى وأن لم يكن الفلم ذو جودة عالية
أشكرك يا عزيزي على هذا الموضوع الممتع وأتمنى أن تواصل على هذا المنوال وبالتوفيق
مع تحيات أختك سوري

نوّار
24-01-2008, 02:38
كوميدي و رومانس اكثر شي

VAMPIER
25-01-2008, 06:52
أشكر لك في المقام الأول على السؤال الوجيه الذي طالما أحمله في نفسي عند شراء أو تحميل أي فيلم..

ومع إحترامي الشديد لبقية الأعضاء الكرام إلا إنني لم أجد سوى رأي صريح بدون أي نظرية دقيقة ,,,

بالنسبة إلى فأنا أفضل جميع الأفلام ونوعياتها بإستثناء الرومانسية ولي تحفظ في هذا الموضوع أما باقي الأفلام على النحو التالي :

المخرج : ويظل مجرد إسم قد يجهله الكثيرون ولا ينظرون إليه بإصتثناء بعض المخرجين العالميين الذين بالكاد يعرفون حتى من متابعي السينما الإميريكية أمثال ستيفن سبيلبرج أو جيمس كاميرون والبقية تأتي ناهيك عن نجاح بعض المخرجين في أفلام سابقة وقد يقترون الفلم الناجح بأي فيلم يليه حتى ولو بعد حين لذا من الجيد أن يكون المخرج لديه سجل حافل وجيد من الأفلام بغض النظر عن إسمه حسب وجهة نظري ويظل الإسمين السابقين علامة في الإخراج .

الشركة المنتجة : وتأتي عند من ضمن أوائل الأمور التي أعتمد عليها في إختيار أفلامي فالتكنولوجيا والمادة الضخمة التي تمتلكها شركات مثل فوكس القرن العشرين أو يونيفيرسال نيلو لاين سينما بارامونت كفيلة بأن تجعلك تثق تماما في قوة وميزانية الفيلم المأخوذ وإن كنت أفضل فوكس كثير عن غيرها لكثرة نجاح أفلامها على كافة المستويات .

القصة : أمر مهم جدا في الأفلام وكيفية إنتقائها فهناك قصص ساذجة تعرف نهايتها قبل بدايتها وهناك من القصص السطحية جدا مما قد تصيبك بالملل حتى ولو كان بهذا الفيلم العديد من الأسماء الشهيرة وهناك فيلم مثل العقل الجميل على سبيل المثال كفكرة جديدة أو ميدالية الشرف أو إنقاذ الجندي راين والعديد العديد مما يجعلك تنشد إلى آخر لحظة بالفيلم لذا القصة أمر لا مفر منه .

الممثلين : هذا أمر مهم جدا جدا فهناك ممثلين إقترنت أسماهءهم بنوعيات معينة من الأفلام ولا أحد ينكر ذلك فعباقرة مثل آل باتشينو أو روبيرتو دي نيرو لا مفر من الأكشن وا لجريمة والمافيا والدراما وكل ما تعنيه هذه الأفلام ومحبينها ولا أعتقد بأن محبي الأكشن والدراما يخالفوني الرأي أما ويل سميث أو ويسلي سنبس وأحيانا ميل جبسون فالأكشن المدعوم بالكوميديا فهم أهل له وإن كان هناك الكثير ولكن يظل ويل سميث هو الأبرز من وجهة نظري البسيطة والكوميديا طبعا لا مفر من كرس توكر أو إيدي ميرفي وحتى جيم كاري لأن هؤلاء وتحديدا إيدي ميرفي وجيم كيري جعلوا من الكوميديا أمر مذهل معهم ولا ننسى بأن كرس توكر البسيط جدا إستطاع أن يسحب بساط الضحك من جاكي شان في فيلم ساعة ذروة بأجزاءه الثلاثة أما أفلام الكونغ فو التاي تشي والأوكيدو وما نحو ذلك فجيت لي على رأس القائمة ولا أحد ينافسه أبدا من وجهة نظري وافلامه خير برهان ولا ننسى المحبوب واللطيف جدا جاكي شان والذي يدعمها غالبا بالكوميديا وهناك الجاف جدا ستيفن سيغال .

وأخيرا وليس آخرا إذا إستطعنا أن نوفق في ما ذكرت سابقا من قصة وممثل وشركة منتجة ومخرج سنتطيع على إثرها أن نختار أفلامنا بعناية فائقة جدا وقد نكون خبراء في هذا المجال وأنا على يقين بأن الأخوة الأعضاء هم خبراء بما فيه الكفاية .

شاكر لكم جدا على هذا المووضوع وأتمنى بأن تتكرر مثل هذه المواضيع الرائعة

تحياتي,,,,,,,,,,,,

Dark-Ghost
25-01-2008, 12:28
من ناحيتي أشوف أفلام الرعب من أحسن الأفلام..

لكن عيوبها أن النهايه لازم تطلع سخييفة ولازم يموت البطل:ميت:

sokash
27-01-2008, 17:44
طبعا اول شي يشدني البطل
ونوعية المفضله :
افلام التين ايجير و هاي سكولز وطبعا الكوميدي والعاطفي وانو يكون فيه مغامره
شكر ا ع الموضوع

take me
27-01-2008, 21:46
سؤال حلو;)
بالنسبة لي ضروري تتوفر هالمواصفات:
1-القصة قوية ومحبوكة عدل ويفضل تكون مقتبسة عن رواية ::جيد::
2-الحوار مقنع ومؤثر ومختصر:D
3-الأداء التمثيلي عالي مو مهم أسماء كبيرة بس غالباً الأسماء الكبيرة تفرض حضورها:cool:
4-التشويق يعني التفاصيل الصغيرة التي تقلب الأحداث :eek:
5- جودة الصورة والمؤثرات الصوتية المقنعة واللبس والديكور وجودة الترجمة بعد:rolleyes:
ولذلك أكثر الأفلام التي أجد فيها أكثر هذه المواصفات هي الأفلام الملحمية التاريخية مثل تروي و جلادييتر و ذا إنمي إن ذا غيتس وذا باتريوت أو خيال علمي مثل ذا ماتريكس أو رومانسية مثل آنا كارنينا وذا برايد آند ذا بريجيدس:p