PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الإتجاه المعاكس !!!!!!

Hikki
20-04-2004, 07:35
السلام عليكم جميعا ........:لقافة:
أتمنى أن العنوان شدّ إنتباهكم ... المهم , عندي موضوع - فكرة ودي أطرحها (بعد إذن المراقبين طبعا) ....
جرت العادة أن يتم تحويل الأنيمي إلى فيلم سينمائي أو مسلسل تلفزيوني , صح ؟
ليش ما نسوي العكس و نختار فيلم سينمائي أو مسلسل تلفزيوني(واحد فقط و يكون المفضل لدى العضو أو العضوة) و لا يهم نوعه أو البلد المصنع له و نرى الأسباب التي تجعله يستحق التحويل إلى أنيمي ؟؟؟؟؟ إلا إذا تم طرح الموضوع سابقا دون علمي !
أتمنى من الجميع المشاركة , و ذلك بذكر اسم المسلسل-الفيلم المراد تحويله إلى أنيمي و ذكر قصته باختصار ... و نسمع أراء الأعضاء ...
سأبدأ أنا ....
الفيلم : Tokyo Eyes
قصته : شاب لا تعجبه أحوال الناس و لا تصرفاتهم في مدينة طوكيو ... فمنهم من هو عنصري, نزق التعامل مع الآخرين, لا يبالي بمشاعر الغير , أشخاص يستغلون مناصبهم لتحقيق أغراض شخصية دون أدنى إهتمام . يأخذ الشاب على عاتقه مسؤولية تهذيب الناس , لكن كيف سيقوم بذلك؟
المرور بتجربة "الإقتراب من الموت" !!!!
يقوم الشاب بصنع مسدس يتيح للرصاصة الإنحراف عن الهدف (فهو يريد فقط إشعار الناس بالخوف ليفكروا جيدا بما يفعلونه في حياتهم اليومية) .. ليعود فيفكر أن الناس لن تأخذه على محمل الجد , خاصة و أن الرصاصة لن تصيب أي منهم ! هنا يقوم بصنع نظارات ذو عدسات مكبرة تجعل لابسها يبدو أحولا !!!!! فكرة مضحكة لكنها تثبت فاعليتها ... ليذيع صيت المجرم الشهير الذي تم تلقيبه "أحول طوكيو" .. فمن هو الشخص الذي يريد الوقوف أمام مسدس يطلقه شخص أحول !؟ احتمالية إصابة الشخص متساوية مع عدمها ... حتى يلتقي بفتاة يعمل شقيقها في الشرطة و تكتشف حقيقته لاحقا لكنها لا تبلغ عنه ... بل تحاول أن تقنعه بخطأ طريقته و هو لا شك سيصيب شخصا في المرة القادمة , فليس الكل يقف متجمدا من الخوف أمام المسدس .. ماذا لو تحرك الشخص؟ لكنه لا يستمع لكلامها حتى تحصل المفارقة في نهاية الفيلم و ليصاب الشاب بالمسدس الذي صنعه .
هذا فيلم ارى أنه يستحق أن يتم تحويله إلى أنيمي (بعد إجراء بعض التغييرات عليه) ... فما هو فيلمك الذي تريدنا أن نشاهده ؟
بانتظار الرد ......................................

BMA
20-04-2004, 11:17
أنووو
الفيلمين اللي ذكرتيها شكلها حلوة ^^ هل هي افلام يابانية ام ماذا؟ (ودي أشوفها ^^)
بالنسبة لي :
فلم كونتاكت Contact (امريكي) من بطولة جودي فوستر ^^
كونه خيال علمي ولكن بقالب واقعي نوعاً ما !! يعني مو خيالي 100% وليس واقعي 100% .. الأنمي اذا كان خيالي فيصبح خيالي 80% على الاقل ويترك كثيراً الجانب الدرامي أو يرسب ^^ وهو الشي اللي يخليني أكره الأنمي الخيالي في معظم الأحيان. طبعاً لو تحول الى أنمي أكيد راح يضاف له العديد من التحسينات (والبهارات) وبيطلع أكيد حلو ^^ الفلم كتب من رواية أحد العلماء ولاقى رواجاً.
فلم الميتريكس The Matrix (امريكي)
طبعاً نزل له فلم أنمي ولكن ليس كاملاً وهو عبارة عن حلقات ولكل حلقة رسامينها وقصتها.. بس ودي أنهم ينزلونه كامل مثل الفلم^^ طبعاً خيالي + أكشن ومعروف ^_^ لو يتم تنزيله على شكل مسلسل وحلقات يمكن أفضل بكثير .. لأن الفلم جاء في ثلاث اجزاء متسلسله. وهو من أروع أفلام الخيال العلمي + الأكشن ^^ والأصل في الفلم هو الأنمي ومخرجي الفلم تعمدو وضع ما شاهدوه في فن الأنمي الياباني وطرق أخراج مشاهد الحركة وفكروا في وضع ذلك على شكل فلم حقيقي !! ونجحو دون ادنى شك ^^
اريقاتو على الموضوع ^_^

Hikki
20-04-2004, 18:19
هلا أخوي "bma" .... مشكور على المرور و المشاركة (^_^)
الفيلم اللي تكلمت عنه ياباني .. و هو فيلمي الفضل ..
معقول "مايتركس" سووه أنيمي !!!؟ ما عندي خبر ... شكرا على المعلومة ... باحاول ألاقيه ...

Hikki
22-04-2004, 18:14
الظاهر أن الموضوع مو مستهوي الكل !!

BMA
23-04-2004, 18:18
اعتذر في البداية عن الخطأ وهو بأنها فيلمين !! (اين كان تفكيري!! @_@)
بالنسبة للفيلم انيميتريكس فمعقولة أنك ما سمعت فيه !! هههههه
http://www.intothematrix.com/
ولتحميل الفلم
http://www.google.com/search?hl=en&lr=&ie=UTF-8&oe=UTF-8&q=animatrix%2Btorrent
بالنسبة للفيلم الياباني سأبحث عنه لأحمله لأن شكل الفيلم حلو وانت ذكرت بأنه فيلمك المفضل ^^

الظاهر أن الموضوع مو مستهوي الكل !!
WHO CARES!!_^
مع جزيل الشكر

Sam Edel
23-04-2004, 18:43
انا صراحه مافهمت ممكن لو سمحتم التوضيح
لو مافي كلافه

Hikki
23-04-2004, 20:28
مرحبا أخوي "BMA"........
مشكور أخوي على الرد , و المواقع ... صج فشلة (~_~) !!!
و اسمي نفسي محبة للأنيمي بعد ... على العموم Thanx alot ...

أختي "Yuna" ... المطلوب تتكلمين عن فيلم أجنبي , هندي, عربي(ما يهم) بس يكون مفضل عندج باختصار شديد , تتمنيين تشوفينه على شكل أنيمي ... (^_^)

Emily Rashy
23-04-2004, 20:55
KONBANHA ...

أهلين هيكي .. شخبارك .. ::جيد::
بصراحة فكرتك واااااايد حلوة .. بس اللي راده عليك ما عندك أحد .. تعرفين أنا متنحة بالأفلام - ولله الحمد - وحدي أشوف الأنيميات اللي مدبلجة بالعربي ..
ودي أشارك وودي أتفاعل .. لكن الجهل ظلام خخخخخ :D
أتمنى إنك فهمتيني .. وإن شاالله يجي أحد يفهم بالأفلام ويسوي لنا حكاية بطريقة أنيمي ;)
لا تيأسي :) ..
وشكرا للموضوع الرائع ::جيد::
والله لا يحرمنا منك :)

تحياااااااااااتي The countess

PureAura
24-04-2004, 07:23
كونيتشيواا ^^

شكرا أختي على الموضوع الشيق :)

أنا عن نفسي ما اشوف مسلسلات وايد ولا افلام ..وذا اشوف كلها اجنبي..!
انا اكثر شي يستهويني الأنيم والمانجا
وعن هذا الشي .ابغي اشوف دراك انجل المسلسل الأجنبي .. على شكل حلقات أنيمي
انا أشوف منه حلقات على الطاير مو دايم ويقولون ان حلو .. ~_~!

وعن الأفلام ..اريد اشوف لورد أوف ذرينج افلام أنيم ^^
وفي كثر افلام رعب ابغي يحولونها لأفلام انمي رعب =_=؛

وفي مسلسلات يابانيه حلوه ..ودي اعرف ليش ما يعملونها مسلسلات أنمي
مثل سمر سنو وغيرها من المسلسلات المشابهه له =)

بس انا في خاطري اكثر اني اشوف أعمال كثيرة من المانجا الشوجو وغيرها انها تتحول إلي مسلسلات أنمي ^^

وهذا كل الي عندي .....^~^

شكرا مرة ثانية وبالتوفيق لج ..وننتظر منج المزيد ::جيد::

Legendary Aburame
24-04-2004, 12:23
بصراحه انا ما احب الافلام ولا المسلسلات

الافلام تقريبا في السنه يمكن بس 4 او 5 افلام

هذا لمن نسافر والشباب اعزموني ويبوا يروحو سنما نروح معاهم

زي الاجازه الا راحت شفت 2 فاست 2 فيورست وشاكي شان وتومب رايدر وفلم القراصنه ذاك مادري ايش اسمه مافهمته من اصله لانه كان بالفرنسي وتشارليز انجل

والا عجبني منهم 2 فاست و شاكي شان

ومو لذي الدرجه

يعني ما احب الافلام ولا اهتم بها

Hikki
24-04-2004, 17:18
هلا ... ميزوكي و إيملي .... (^_^)
شكرا على المرور ... و مشكورين على المشاركة ... أنا بعد يعجبني "Summer Snow" ....
أخ عبد العزيز ... شكرا على كل حال على المرور !!!

Killua Zaoldyec
29-04-2004, 05:06
انا عندي فلم
دير دفل
ودي اشوفه انمي

ومشكور على الموضوع