PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اتحدى واحد يطلع حرف الحاء وينه (للشطار والتابعين لهم )

دودي 1990
29-11-2007, 12:30
مرحباااااااااا ... كيفكم شو اخباركم؟؟؟ اليوم حابة اختبر نظركم بس لاتنحولوا من وراي مابتحمل المسؤولية...(ههههههه)

خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ ح خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ
من بين الحروف فيه حرف الحاء وينه؟؟:confused:

اللي يلقا الحرف يكتب رقم السطر ورقم الحرف;)

بس ماحدا يحكيلي مافي لأنو في بس ركزوا شوي ....:eek:

وآسفة جدا جدا على الحول الي راح يجيكم من وراي......::مرتبك:

سلااااااااااااااااااااااااام

$gon$
29-11-2007, 13:07
هههههههههههههههههههههههههههههههه

كم حتجيبيلي فلوس وانا بطلعه ههههههههههه

اكيد ما عنديك

هو باحد الاسطر لو عديتي من اليمين الا اليسار بيكون رقمه بيكون 40 ولو من اليسار الا اليمين

بيكون 23

بس اشوف الكمبيوتر اثنين بالعود ههههههههههههههههههههههه

ياللله مشكووووووووور على الموضوع اقصد على المصيبه .........

كابتن شكشوكة
29-11-2007, 13:42
خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ ح خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ

يللا بسرعة أبا حقي
ترى أنا مشغول ماني فاضي<<<<<<<<<<<مسوي رجل أعمال

ms.tootaa
29-11-2007, 13:46
ليقته كم راح تعطيني لو قلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟
في السطر ال6
الحرف ال 10

toto2900
29-11-2007, 13:49
لا لا كابتن شكشوكه مو هاذا الجواب الصحيح
انا بعرف الجواب الصحيح بس ماراح اجاوب (نذاله)

toto2900
29-11-2007, 13:54
لالا سجينه الأنمي خطأ
تراني المدير (toto2900) دودي1990 وكلتني اني اكون المدير للموضوع لأني بعثتلها رساله خاصه
وعرفت الجواب وكلتني اكون المدير يعني اللي بجاوب صح بقوله صح واللي بجاوب خطأ بقوله خطأ
سجينه الأنمي خطأ

toto2900
29-11-2007, 14:03
لالا كابتن شكشوكه في اتفاقيه بيني وبين دودي 1990صعب بخون دودي1990 بعدين
يعني انا مدير الموضوع وتبيني اخون صاحبه الموضو لالا

الملك وبس
29-11-2007, 14:05
لقيته في السطر 5
رقم 6 من اليسار

Qatar Boy
29-11-2007, 14:06
خلاص لو طلعتوه

كلموني

كابتن شكشوكة
29-11-2007, 14:07
لا لا كابتن شكشوكه مو هاذا الجواب الصحيح
انا بعرف الجواب الصحيح بس ماراح اجاوب (نذاله)

إلا يا هو أنا متأكد ان الجواب صح مية في المية
الحاء اللي باللون الأحمر
السطر الرابع
الحرف 24 من اليسار

إلا إذا كان وراها شي تاني!!!!!

toto2900
29-11-2007, 14:11
لقيته في السطر 5
رقم 6 من اليسار

لالالا خطأ

toto2900
29-11-2007, 14:14
إلا يا و أنا متأكد ان الجواب صح مية في المية
الحاء اللي باللون الأحمر

لالا كابتن شكوكه اصلا الجواب اللي بالأحمر انت عامله من راسك وهو خطأ
جاوب على اللي كاتبيتو دودي1990

كابتن شكشوكة
29-11-2007, 14:17
لالا كابتن شكوكه اصلا الجواب اللي بالأحمر انت عامله من راسك وهو خطأ
جاوب على اللي كاتبيتو دودي1990

لا والله مو من عندي
يمين بالله اني مسوي نسخ ولصق للحروف
ولقيت الحرف وخليته بالأحمر
وإذا مو متأكد راجع الموضوع والمشاركة تاني
السطر الرابع الحرف 24 من اليسار

toto2900
29-11-2007, 14:21
لا والله مو من عندي
يمين بالله اني مسوي نسخ ولصق للحروف
ولقيت الحرف وخليته بالأحمر
وإذا مو متأكد راجع الموضوع والمشاركة تاني
السطر الرابع الحرف 24 من اليسار

لالالا مستحيل انا اعرف الجواب بأي سطر يعني خطأ
وانا الحين راجعت الموضو وطلع الخطأ من عندك
انت راجع الموضوع

the black drago
29-11-2007, 15:11
مرحباااااااااا ... كيفكم شو اخباركم؟؟؟ اليوم حابة اختبر نظركم بس لاتنحولوا من وراي مابتحمل المسؤولية...(ههههههه)

هكو الجواب انا غيرت لونه

بعد ما سويت اقتباس للموضوع الاصلي يعني صح 100% الا لو

كان في الموضوع لعبة!!

toto2900
29-11-2007, 15:33
هكو الجواب انا غيرت لونه

بعد ما سويت اقتباس للموضوع الاصلي يعني صح 100% الا لو

كان في الموضوع لعبة!!

احم احم اجا المدير
عفوا مافي شي متغير في الألوان راجع كتابتك
سلااام

ابهاويه
29-11-2007, 15:47
ههههههههههههههههههه علينا ياtoto2900 تستخفعنا
صدق يدون زعل انت انحولت تشوف الصح من الخطأ
الصدق انه في السطر السادس من اليمين العاشر مومن اليسار 32
عمض عينك وراح تشوف زين

إماراتي وأفتخر
29-11-2007, 16:01
عيني شلقت .. مالقيت الحرف ..

بس غشيته من إللي ركزوووووو قبلي :D:D..

تسلمي على الموضوع إللي يحول ..

toto2900
29-11-2007, 16:08
ههههههههههههههههههه علينا ياtoto2900 تستخفعنا
صدق يدون زعل انت انحولت تشوف الصح من الخطأ
الصدق انه في السطر السادس من اليمين العاشر مومن اليسار 32
عمض عينك وراح تشوف زين

عفوا انا مانحولت شكلك انتي اللي انحولتي (بدون زعل)
سو انتي اقتباس بدون غش
سلااام (المدير) (toto2900):تدخين:

toto2900
29-11-2007, 16:10
عيني شلقت .. مالقيت الحرف ..

بس غشيته من إللي ركزوووووو قبلي :D:D..

تسلمي على الموضوع إللي يحول ..

لالالا امراتي وافتخر اللي قبلك كلهم غلط 100%
لا تغش منهم ركز انت رااح تعرف

ابهاويه
29-11-2007, 16:15

خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ حخ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ

الحرف بلون مختلف عن البقيه والله مافيه غش
عشان تعرف اني ماانحولت

إماراتي وأفتخر
29-11-2007, 16:18
لالالا امراتي وافتخر اللي قبلك كلهم غلط 100%
لا تغش منهم ركز انت رااح تعرف

توتو شو سالفتك .. شكلك تبي تعقدهم ..

أنا رديت وتأكدت من أجوبتهم ..

تبي تحولناااااااااااااااااا :mad::mad:.. ياشرير ..

ابهاويه
29-11-2007, 16:20
انا واثقه في اجابت
وماانحولت هوه شكله الاحول (بدون زعل)

إماراتي وأفتخر
29-11-2007, 16:22
إذا تبينا نتغابه .. أو نسوي فيها ذكاء ..

حرف الحاء قبل حرف الخاء ..

إماراتي وأفتخر
29-11-2007, 16:28

أتحداك تقول غلط >> إل أبو الغلط ياغبي ..

إماراتي وأفتخر
29-11-2007, 16:31
أعرف إني بعد شوي بتكفخ ..

لاكني أحاول أغير جو عسب ابهاويه تقدر تجاوب ..

خلاص بطلع قبل لا يكرهني توتو ..

toto2900
29-11-2007, 16:38
الحين انتي صح ياابهويه الحين بس في الأول كنتي حوله شوفي الاقتباس مش في السطر السادس الاجابه
وانت يا امراتي وافتخر لالا انا ما ازعل منك بس انت اللي ما ازعل منك ابدا والله

toto2900
29-11-2007, 16:42
طيب بعطيكم حرف ثاني

toto2900
29-11-2007, 16:47
خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ ج خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ
بس هاذي سهله مره
من جديد

مفحطه بأهلها
29-11-2007, 16:56
هـلآ و الله

هههههههههههه
انحولت و أنآ أدور
أتوقع مآ فيـه حرف الحـآء :p
ششكرآن على الموضوع

طحيآطي // فحوطـه

LAZY-BOY
29-11-2007, 17:07
خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ ح خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ

أخوي هذا هو الوحيد بالقطعه و ما ليقينه غيره!!

إلا إذا كان لعب بالكلمات يكون شي ثاني....

إماراتي وأفتخر
29-11-2007, 17:10
وانت يا امراتي وافتخر لالا انا ما ازعل منك بس انت اللي ما ازعل منك ابدا والله

أخجلتم تواضعي ..

تسلم أخوي على الجمله الحلوه ..

إللي خلت ويهي يستوي أحمر من الحيه ..

فدييييييييتني والله ما يزعلون مني >> أنتبه لا تطير:D ..

LAZY-BOY
29-11-2007, 17:10
خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ ج خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ
بس هاذي سهله مره
من جديد

هذي سهله أخوي توتو....

دودي 1990
29-11-2007, 17:25
مرحباااااااااا ياشطار كيفكم؟؟
حسيت حالي داخلة غلط بالموضوع؟؟
بس هو كأنو ألي مش عارفة(نصابة بس ألي)
انا وكلت توتو يتولى أمر الموضوع بس شكلو مزعل حدا؟؟
سلاااااااااااااااااااااام (بس مابعرف انا اجاباتكم صح ولا لأ(نصابة) توتو برد عليكم اوكي
سلااااااام كمان مرة وألي رجعة