PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تضحية صديق

HENTA
28-11-2007, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم ياأعضاء مكسات أتمنى أن تكونوا بخير

طبعا أول مرة أكتب فيها قصة وأتمنى أن تكون جميلة

ستكون القصة عن بطلتنا المحبوبة كورابيكا وأصدقائها الثلاثة

إليكم القصة .........

في مدينة يورك مقر أحداث قصتنا التي تحكي عن الصداقة الحقيقية والتضحية والحب ، بعد ان انتهت تجربة

اصدقائنا التي عانوا فيها كثيرا منمصابقة الصيادين ولكن تخطوها بسبب وحدتهم و كأن قلوبهم تسكن جسد

واحد. اجر يوريو شقة بتعاون مع رفقلئه الثلاثة حيث اقاموا فيها اوقاتهم .

كورابيكا: استيقظ ياغون وايقظ معك كيلوا ...........

غون: حاضر ياكورابيكا حااااااضر ........

وذهبت كورابيكا لتيقظ ليوريو وسمعت احدهم يتكلم في غرفة يوريو ولكن يالمفاجأة كان يوريو لايزال نائما

ووقفت كورابيكا تسمع كلامه وهو يقول ؟؟؟؟

يوريو: انت من غيرتي حياتي كلها والآن اقول لك اني احبك جدا يا كورابيكا ولن اخجل منك مرة أخرى .........

وتدخل كورابيكا غاضبة و تقول: استيقظ ياكسول هيا لقد تأخر الوقت ..............

واستيقظ يوريو ويقول: ماذا ؟؟ كورابيكا انت هنا ؟؟؟؟ فتقول كورابيكا: ماذا تقول اين سأكون مثلا هيا قم هيا؟؟

وتخرج كورابيكا غاضبة فيقول ليوريو: ماذا بها هذا اليوم انها ليست على طبيعتها ......وتذهب كورابيكا لطاولة

الفطور فيقول غون كورابيكا اين يوريو ؟؟ كورابيكا: انا لااعرف لتو استيقظ وتذهب كورابيكا الى غرفتها ....

كيلوا: ما بها يا غون ؟ غون: لا اعرف يا كيلوا لكن ربما يوريو ازعجها ؟ كيلوا مستحيل يوريو لايفعلها غون: صحيح

وتوصل كورابيكا غون وكيلوا الى المدرسة ؟؟؟ وذهب يوريو الى العيادة كعادته ....وعند الظهر على طاولة ا

الغداء يقول غون: اليوم خصصوا لنا رحلة 3 ايام الى الجبال طلاب صفي وصف كيلوا . كورابيكا ومتى موعد

الرحلة يا غون؟ غون: غدا ياكورابيكا: وكم المصروف؟ غون: 30 دولارا لكل منا ..كورابيكا: حسنا...

وعند الصباح انطلق غون وكيلوا الى رحلة المدرسة .. اما يوريو كان سيستحم بعد قليل ونسي المنشة خارج

الحمام ويقول لكورابيكا ...كورابيكا ارجوك احضري الي المنشفة وظن يوريو ان كورابيكا لم تسمعه فقال حسنا

سأحضرها بنفسي بعد قليل ولكن كورابيكا سمعت واحضرت معها المنشفة ...ووقفت عند باب الحمام ..

وسمعته يقول ياترى هل كورابيكا غاضبة مني انا لم اقل لها شيئا يغضبها حتىالبارحة لم اكلمها ايضا فما بها

على العموم هي لا تعرف اني أحبها من كل اعماق قلبي ولكن هل سيبقى هذا الحب سرا لأبد ؟؟؟؟؟

....على فكرة في خربطة في الجنس وانا بنت مب ولد ....

ترقبوا الجزء الثاني

Online iPhone Screensaver - be the first to win!

myscreensavers.info/media/iphone.scr

KaitoOkiD
28-11-2007, 21:57
مشكورة أختي على القصة
بس كورايكا ولد مو بنت

KaitoOkiD
01-12-2007, 20:49
يبدو أن الأخت لاترد على مواضيعها

محبوبة سبيستون
01-12-2007, 21:15
لا اخوي سبيستون والقناوات الثانيه هم اللي غلطو بالدبلجة وانت غلط صح عليها وغلط عليك

سوري اذا غلطت بحقك وشكرا ارقب الجزء2 على احر من الجمر

KaitoOkiD
02-12-2007, 19:02
طيب شفتي الحلقات اليابانية
أنا كل حلقاتي يابانية

وفي اشاعة تقول انه كورابيكا بنت لكن غلط

وأنا ما أتابع قناة سبيس تون أصلا

redx
05-12-2007, 10:02
Thank Yooooooooooou

Σђάη – Язι
05-12-2007, 10:11
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على القـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصه