PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حركات البنات ايام الامتحانات,,,,,,,,هروبا من المذاكره

دودي 1990
26-11-2007, 18:16
مرحبا يا بنوتات يا حلوين ... كيف حالكم؟؟؟
أنا اليوم جبت الحركات ألي نسويها أيام الأختبارات والمشكلة كل يوم اختبار هلكنا :eek: :ميت:
( ولاتزعلوا يا شباب كيفكم بس الحركات خاصة بالبنات بس ممكن تشاركونا بالموضوع )

1رووو-الثلاث وجباتالرئيسية لازم تقعد عليها أول وحده وماتقوم الا آخر وحده جوعانة المسكينة ياحراااام،، واحيانا تزيد وجبات اضافية اذا كانت المادة دسمة .smile brac

2- تقعد تسوي نفسهاطفشانه وتعبانه ويااااااربيه ماني قادرة اذاكر مدري وشفيني حاسة بكتمة يمه 00الظاهراحد قاري علي والا صاكني عين 000 تقعد امها تقول باسم الله عليك000 تعالياقرا عليك يابنيتي00 كل هذا عشان اذا ما حلت تمام يقولون عين 00ray7feha

3- بعضهن ينزلعليها وسواس نظافة ايام الامتحانات تتروش الصبح والليل وتستشور شعرها كل مرة طبعامايصير تخليه يخرب وبكره كيف تروح الجامعة والكتاب على جنب طبعا هذي من واجباتهااليومية ماتقدر تتركها عشان تذاكر مايصير0fr7aaan

4- هذي تترك الكتاب على جنبوتقوم تقيس فساتين السهرات اللي عندها عشان بعد الاختبارات على طول فيه عرس فلانهبنت فلان لازم تحدد وش تلبس من الحين 000لا وبعضهن ليلة الاختبار عند الخياطة رايحه تسوي بروفه 00 الله من قل الدبره بس0biglaugh

5- وبعضهن تنزل عليها صلة الرحم فجأهتقوم تكلم وحده من صديقاتها القدام من زمان ماكلمتها 000تبي تشوف وش صار عليهاوتشغلها عن المذاكره 00 /

6- وهذي تنزل عليها الشطارة فجأة تقوم تسوي العشالاهلها00وتغسل الصحون عن الشغالة وتقولها اطلعي نامي انتي خلاص انا اكمل00th_umpup

7- وهذي مبتليها ربي بحب الجوال قالبتها تشات حشا مو مسجات وماتصحى علىنفسها الا قبل الفجر بساعتين00smile brac

8- وهذي المسكينه اللي من قل الحيله توجعالقلب لاقفلت معها قضبت المخده ونامت لين تصحى وتقول يووووووه راحت علي نومه00fr7aaan

9- وهذي ايام الامتحانات تنزل عليها حالات غريبه كل شوي مشتهيه اكله معينهوماتلقى السواق الا رايح جاي رايح جاي 00000يعني اذاكر 00وامها ايه يابنيتي وش تبينبس 000قال ايش تبي تساعدها عشان تفتح نفسها للمذاكرة وما تدري ان كل ذا هووب 000ذا النوع ماتنتهي الامتحانات الا وهي زايده 4 كيلو000biglaugh

الشباب مايزعلوا ( عاد فرحانين) ان تحبوا أجيب فضايحكم وحركاتكم؟؟؟؟:D
ولا يهمكم ؟؟؟
;) بس اطلبوا وانا جاهزة؟؟؟؟;);
مع تحيات
دودي 1990:تدخين:

ذا وايت دوف
26-11-2007, 20:05
يسلمو خيتو عالموضوع
وابي ازيد عليها حالات انو انا دايما ايام الاختبارات تجيني هبقات نوم مو طبيعيه + مو انا (البنات التانين) يفضلو يسرحو ويفكرو في في فرسان احلامهم مع انهم مو مخطوبين حتى بس مشي حالك
ومرررررررره ثانكس

BRiTNey:SPeArA
28-11-2007, 15:18
iههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووووووووووووووو
روووووووعه

نقنق كوول
28-11-2007, 18:04
إي والللللللللللللله
ههههههههههههه
أنا بالنسبة لي
الحالة الثانية ومسكينة أمي ياعيني عليها تصدق .....هههههههههه

تحياتي

meroooooooo
28-11-2007, 18:17
هههههههههه

تسلمين ويبغالكم تبطلونها

meroooooooo

هيكل الظلام
28-11-2007, 18:27
هههههههههه
تسلمي اختي دودي علىا الموضوع ومساككككككككيين البنات
واساسا يحنا الاولاد ماعندنا فضايح
ومرررررررررة ثانية مشكووووووووور
يللا بايو نتشه
هيكووووووووووووول

SK8ER BOY
28-11-2007, 18:47
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...^

يسلموو ...

$gon$
28-11-2007, 20:09
هههههههههههههههههههههههه

دودي على فكرهكليك فضايح ويش بقلبيك

والله اشوف نيتيك شر

ههههههههههههه

يالله بايات

مفحطه بأهلها
28-11-2007, 20:50
السلام عليكم

ههههههههههههههههههه
خطيير الحركآت نآويه أسويهآ :p
يسلمو على الموضوع

.
.

ْ~ْ Maya ْ~ْ
28-11-2007, 20:58
2- تقعد تسوي نفسهاطفشانه وتعبانه ويااااااربيه ماني قادرة اذاكر مدري وشفيني حاسة بكتمة يمه 00الظاهراحد قاري علي والا صاكني عين 000 تقعد امها تقول باسم الله عليك000 تعالياقرا عليك يابنيتي00 كل هذا عشان اذا ما حلت تمام يقولون عين 00ray7feha
أعملهــا دايمــاً....وماما مسكينــــه تصدق..

3- بعضهن ينزلعليها وسواس نظافة ايام الامتحانات تتروش الصبح والليل وتستشور شعرها كل مرة طبعامايصير تخليه يخرب وبكره كيف تروح الجامعة والكتاب على جنب طبعا هذي من واجباتهااليومية ماتقدر تتركها عشان تذاكر مايصير0fr7aaan

فعــلاً الشياكــه كلها تنزل عليا ايام الإمتحانات...وأفكــر ايش البس جاكيت واكسسوار لليوم الثاني..

6- وهذي تنزل عليها الشطارة فجأة تقوم تسوي العشالاهلها00وتغسل الصحون عن الشغالة وتقولها اطلعي نامي انتي خلاص انا اكمل00th_umpup
أعملهــا بس عشان ماما تدعيلــي..مولله في الله..

9- وهذي ايام الامتحانات تنزل عليها حالات غريبه كل شوي مشتهيه اكله معينهوماتلقى السواق الا رايح جاي رايح جاي 00000يعني اذاكر 00وامها ايه يابنيتي وش تبينبس 000قال ايش تبي تساعدها عشان تفتح نفسها للمذاكرة وما تدري ان كل ذا هووب 000ذا النوع ماتنتهي الامتحانات الا وهي زايده 4 كيلو000biglaugh

أنا بس أشتهــي للخروج والحلا....

في النهايـــــه......تسلمــي قلبي على الموضــوع..

مكتبة جرير
28-11-2007, 21:02
هههه

دحيين اختبارات كل يووم والتاني ..

لا ونجيب علامات من المريخ

افففف .. ما ابغى اتذكر اختبار اليووم

ابدآآع

ثينك يو عالطرق.. يمكن أجرب اسويها

sano2a
28-11-2007, 22:20
ههههههههههههه
يسلموووو دودي