PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : رواية رومانسية خيالية روووووووووعة (*الحب المستحيل*)



صفحة : 1 2 [3]

Feeling Queen
26-04-2008, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ::سعادة::

أنا أول وحدة أرد من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ما رديت الأولى ::سعادة::

بما أن اليوم هو موعد زواج الحبايب :لقافة:

وملكة القمرين ::سعادة::

فما راح أعكر جوهم وجوي بالسب ::مغتاظ::

وحمد لله على سلامة أبو الهش ::جيد::

في انتظارك أختي >> لا تأخري وإلا :مكر:

ههههه أمزح :D

في انتظارك خيتو :تدخين:

في أمان الله

الفراشة البراقة
26-04-2008, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ::سعادة::

أنا أول وحدة أرد من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ما رديت الأولى ::سعادة::

بما أن اليوم هو موعد زواج الحبايب :لقافة:

وملكة القمرين ::سعادة::

فما راح أعكر جوهم وجوي بالسب ::مغتاظ::

وحمد لله على سلامة أبو الهش ::جيد::

في انتظارك أختي >> لا تأخري وإلا :مكر:

ههههه أمزح :D

في انتظارك خيتو :تدخين:

في أمان الله



وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااااااااااااااته

يااااااااااااهلا ياااااااااااااااااهلا ::سعادة::

المركز الاووووووول أشتاقلك كتييييييييير :D

أكييييييييييييييد ::جيد::

الله يسلمك

أوكى

ههههههههههه هتعملى أييييييييييه يعنى :p أتحدى :cool:

لا أنشااااااااااااء الله مش هتأخر :D

وشكراااااااااااااااا لمرورك العسسسسل يااااااا عسل

وسلام

nemo cool
28-04-2008, 07:49
http://www.moq3.com/img/upfiles/bbB68940.jpg (http://www.moq3.com/img/) هاذي صورة الشاليهات

nemo cool
28-04-2008, 07:51
صديقتي فوفو :
اسفه ع تأخري بالرد بس عيوني كانت تعبانه مشان هيك ما رديت وانا قبل شوي وضعت صورة الشاليهات

nemo cool
28-04-2008, 07:55
والطريقه هيي :
تدخلي مركز رفع الصور وترفعي الصورة وتجي في خانه الرد وتضغطي ع http://www.moq3.com/img/upfiles/OGR69337.gif (http://www.moq3.com/img/)وتحطي الرابط اللي نسختيه من موقع رفع الصور وهاذا رابط مركز رفع الصور http://www.moq3.com/img/

الفراشة البراقة
29-04-2008, 12:08
صديقتي فوفو :
اسفه ع تأخري بالرد بس عيوني كانت تعبانه مشان هيك ما رديت وانا قبل شوي وضعت صورة الشاليهات


والطريقه هيي :
تدخلي مركز رفع الصور وترفعي الصورة وتجي في خانه الرد وتضغطي ع http://www.moq3.com/img/upfiles/OGR69337.gif (http://www.moq3.com/img/)وتحطي الرابط اللي نسختيه من موقع رفع الصور وهاذا رابط مركز رفع الصور http://www.moq3.com/img/



تسلم ايديكى ::سعادة::

نيموووووووووووووووووووو

وشكرااااااااااا ليكى :D

وسلامة عيوووووووووووووووونك

ألف ألف ألف سلامة عليكى

وولا يهمك انا مقدرة ظروووووووفك أهم شئ راااااااحتك

الفراشة البراقة
29-04-2008, 12:22
الحب المستحيل

رواية بدايتها معروفة لديكم .. واحداثها باقية في عقولكم .. أبطالها تحفظون أسماءهم عن ظهر قلب .. وخيوطها المتشابكة قد عرفتم حل أغلبها .. وبقي مسك الختام .. هذا مالم تعرفوه بعد .. وهذا ماتتوقون اليه ..
الفصل الأخير : .. مجهول الأحداث .. لست أدري كيف سيبدأ وكيف سينتهي .. سآسطر النهاية بقلمي .. وقلبي وخيــآآلي .. اترككمـ مع ..




الفصـــــــــــــــــــــــ الآخيــر ــــــــــــــــــل


( 1 )

::::::::::::::::::::::::::::::::::


<<< ايييييييش .. ؟؟ انا زوجهـآ انتظر هنــآآ ليه .. ابدخل واشوفهــآآ ..
كــآآن مرهـ منفعل ومعصب .. الدكتورهـ طلعته برى علشان
تفحص خلود بغرفة الطوارئ .. !!
خلود منسدحه عالسرير وحدهــآ دايخه .. وماهي بحاسه بالدنيــآآ
وايش فيهـآآ ..
تحس انهــآآ بعيدهـ عن الكل .. ماحوليهـآآ حد ..
جسمهــآآ متخدر .. سمعهــآآ ضعيف .. ولسانهـآ ثقيل ..
ونظرهـآآ بغشاوة ..
ودقات قلبهــآآ سريعة وغير منتظمة ..
عجزت الدكتورة تفسر اللي فيهــآآ .. اخذوآآ لهـآ اشعة لراسهـآ
وقلبهــآآ ولكل جسمهــآآ .. وعملوا لهــآ تحاليل ..
وهاللحين ينتظروا النتيجه ...

بعد ماطلعت الدكتورهـ ..
عبدالله دخل الغرفه و قرب منهـآ بسرعه بخطواته السريعه ..
حط ايدهـ تحت راسهـآآ ورفعهــآآ .. وبنبرة خوف / قلبي وش تحسي
فيه ؟؟
خلود بعيون ذبلانه غرقت عيونهــآآ بالدموع ..
قالت بخوف وشفتهـآآ ترجف .. / تعــــبــــ ــــآآآآنـــ ـــــة ..
عبدالله احتواهــآآ اكثر وهو يهدئ من روعهــآآ / لا تخـآآفي ..
ان شاء اللهـ لما يعطونك الدوا والعلاج ترجعي مثل قبل واحسن ..
خلود وهي تنـآظر عيونه اللي فيهم بريق نابع من المحبة
والخوف / طلــــعوا نـــــــــتايج التحــــــــــليل ؟؟
عبدالله بالنفي / لسـآآ .. بعد ربع ساعة ..
خلود غمضت عيونهـآآ ببطء وفتحت بسرعه كآنها مفزوعه / ريان
وروان تركتهم لوحدهم ؟؟
عبدالله يطمنهـآآ بنبرته / وصيت امي عليهم .. وصعدت فوق
نامت معهم مسكينه منهد حيلها من الزواج ..
خلود ابتسمت بآلم / بيفضى البيت عليهـآ ..
عبدالله / هذا حنـآ موجودين .. وانتي راح تكوني حواليهـآ ..
دخلت النيرس ونادته يروح لعند الدكتورهـ ..
عبدالله طلع من الغرفه وقلبه مشغول .. دخل العيادة وهو متوتر ..
جلس ع الكرسي بهدوء .. / هـآ دكتورة .. وش طلع عندكـ ؟
الدكتورة تناظر بالورق اللي بآيدهـآ بحيرهـ / ماطلع إشي ..
عبدالله عقد حواجبه وابتسم بسخريه / كيف يعني ماطلع شي ؟ مو
هذي تحاليل .. .. اممم اكيد حامل ؟
الدكتوره رفعت راسها / لا لاااا .. كل شي سليم واووكيه .. هلاآ
انـآ محتارة مابعرف شو بها بالزبط .. !!
عبدالله تغيرت ملامح وجهه / كيف يعني ؟؟ مافهمت ..
الدكتورهـ حطت الآوراق داخل الفايل / ممكن تخليها هلاآ عنااا لتجي
الآخصائية .. بتشوف شو بهـآ ..
عبدالله وقف بآنفعال / شنو يعني ماعرفتي وش فيهاا .. دكتورة عامة عالفاضي ..
الدكتورة / شو بك .. انا عملت ياللي عليـآآ .. شو بدك اكتر من هيك ..
خلاص اتركها هون عالساعه تمانية رح تشآ عليها دكتورة سمر ..
عبدالله تآفف وطلع من عندهـآ ..
اذا اهي مو حامل .. اجل وش فيهـآآ .. ؟؟
وليه كل هالآعراض .. اللي تجيهـآآ ؟؟
وهالدكتورة الغبيه ماتعرف شي .. مافي الا اني انتظر ليمن الساعة
8 وتجي هالآخصائية ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعهـ 8 ونص الصبــآآح ..


صحت على نغمة جوالهـآآ نغمة مسجــآآت ..
فتحت عيونهــآآ بتعب وتثاقل .. اتكآت عالمخدهـ
وآخذت الجوال من على الكومدينه ..
وفتحت المسج ..

.. ") صبـــــاح الـــحب " ..
يا ورد غشى وجه .. | الصباح | .. و .. لاح !
بـ .. " نورهـ " .. و العطور
الي غشتني منه .. ( تغريني ) ..
متى ما شب .. " قنديلك " .. على وجه .. | الغلا | .. وضّاح ..
من يتوهـ الليل في نظرة .. " عيونك " .. و ..
أنت في عيني ..
و متى ما .. هب .. نسناسك على .. " وجهي " ..
و .. عطرك / فـاح ..
يضيع .. " الصوت " .. في صوتي
و يفضح كل .. ) تكويني ( ..
.،,.
زوجكـ .. مساعد )

قرآت المسج واول مانتهت منه ضمت الجوال لصدرهــآآ ..
وهي تتنهد .. / وحشتني مووووووووت
وبسرعه ضمته بآيدهـآآ ودقت عليه ..
ومن اول رنه .. / هلااااااااااااااا
غيدآ / هلا وغلا .. صبــآآح الورد ..
مساعد بنبرة حنين وشوق / يـآآصباح الورد والجوري والياسمين
غيدآ بدلع / كيفك حياتي ؟ مشتاقة لك موووت ...
مساعد ذاب من دلعهااا ونبرتهــآآ المـآيعه / ياقلبي انا دنيااااا من الوله
محتااااااااااااجك ابيييييييييييييييييييك ..
غيدا ضحكت بنعومه / ههههههههه اول مرة اصحى الصباح وانا رايقه
من جد صوتك ينسيني همي ووحدتي ...
مساعد بآصرار / غيوود حبيبتي اليوم ابغا آخذك مااقدر اصبر اكثر
من كذااا .. ابكلم اخوك عماد .. عطيني رقمه ماهو بعندي ..
غيدآ بآبتسامه :) / اووكيه .. سجل عندكـ .. ******* 050

:::::::::::::::::::::::

http://www.moq3.com/img/upfiles/M1d71737.jpg





من قال ان الحب في لحظه يضيعـ
من قال ان الورد يذبل في الربيعـ
دام الامل باقي برغبه واقتناعـ
ماجفت اوراقي ولا اهتز الشراعـ
:::::::::

واقف يناظرهــآآ وهي منسدحة عالسرير ومغمضة عيونهـآ
بكل براءة .. وشعرهـآآ الكستنائي منتثر عالمخدهـ بحريه ..
منسدحه على جنبهـآ وضامه المخدهـ الصغيرهـ بحظنهـآآ
كآنها محتـآآجة للآمان والحنــآآن ..
تآمل ملامحهـآ الطفوليه .. وقلبه ينبض بقوووة وكآن اول
مرهـ يشوفهـآآ ويتآملهااا ...
يحس انه ينزف دم .. بقوة الخفق اللي بقلبه ..
ليه ياريناد تعملي كذا .. ليهـ تخربي حياتنـآآ ..
ليه تكذبي علي وكل شي واضح وضوح الشمس ..
وصلت معك انه يواعدكـ .. ويقابلك ..
وين حنــآآ فيه .. ؟
طوفت لك المرهـ الآولى .. ويرجع للمرة الثانيه ويدق
ماهي بحالهـ .. ليه ماتفهمي ان وراك رجال ..
وماتفهمي ان كل اللي تعمليه غلط .. انتي مانتي بجاهله
علشان ماتستوعبي اللي تعمليه ..
آآآآآآآآهـ احس اني تعبــآآن وتعبــآآن كثير ..
ماعدت استحمل هالتفـآآهات هذي ..
مـآآدري اذا كانت على حق والا انا اللي معي الحق .. محتـآآر كثير
<< رينـآد حركت جسمهـآ وانسدحت على بطنهــآآ ..
حست ان في حد قريب منهـآ .. ريحة العطر مو غريبه عليهـآآ
وانفاسه الدافيهـ تحسسهــآ بالآمان ..
عدلت نومتهــآآآ وفتحت عيونهــآآ بسرعة ..
لقت راكان واقف ويناظرهـآآ ..
ريناد ارتعبت منه .. خير واقف كذا يراقبهـآآ ..
اتكآت عالمخدهـ بتوتر ..
يا الله .. يعني ماكنت احلم .. البارح كان زواجي !!
راكان حس ان وقفته غلط .. التفت على جنب ومشى
بخطوات باردهـ ..
رينـآد انقهرت منه .. حتى ماصبح بوجهـآ عالآقل ..
ماتبغى منه الا كلمة حلوة بس ..
تحسسهـآ انها جد عروس .. بصباحيتهــآ ..
ريناد نزلت من السرير بروبهـآ البينك الطويل ..
طالعه كلهــآآ انوثه وجاذبيه مع القصات اللي فيهـ ..
لبست الشبشب البينك ومشت ..
اخذت المنشفه من الدولاب ووقفت عن باب الحمام ..
راكان فرش اسنانه وغسل وجهه وطلع ..
واول ماطلع لقاهـآآ بوجهه مبتسمهـ بعذوبهـ ..
راكان ارتبك مررهـ وهو يناظرهـآآ بهالشكل ..
وش قد جذابهـ وهي مبتسمهـ ..
ريناد مدت له المنشفه ورسمت بشفاتها ابتسامه عذبه :) / صبـآآح الورد
راكان مد ايدهـ ببطء وهو يناظرهـآآ بصمت .. بدون ماينطق بحرف..
ريناد ضمت شفتهـآآ مقهورهـ من تصرفاته الغبيه
اللي مو قادرهـ تفسرهـآ .. طيب انطق .. تكلم .. ابتسم عالآقل ..
ماقدرت تسكت ردت عليه بعتب / ياآخي رد علي .. عبرني عالآقل ..
انا مو صنم ولا تحفه بهالغرفه .. اذا انت مو طايقني
وتكرهني انطق تكلم وريحني .. !!
راكان تصنم مكانه ماتوقع هالحكي يجيه من ريناد
قرب منهـآآ وهو عاقد حواجبه .. يتسائلها / اكرهك ؟ انـآ اكرهك ؟؟
ريناد زادت سرعة تنفسها ولمعت عيونهـآ بآنكسار / اجل وش معنى
تصرفاتك هذي ؟ ليه ياركــآآن ليه ؟؟
راكان ابتسم بآلم وضيق نظرته / مااكرهك .. وطريقتك
بالحكي والمياعه وهالآبتسامات علشان تحاولي ترضيني
ماتعجبني بالمررررهـ .. انصحك لا تتعبي نفسك معي .. !!
ريناد رفعت حاجبها اليمين مصدومه ومستغربة من حكيه واسلوبه
البغيض .. ردت عليه بكل هدوء / ماراح اتعب نفسي
لآني اصلا انا واثقه من نفسي ومن حكيي مايحتاج
ابرر لواحد مايفهم ولا يقدر ..
ومشت عنه ودخلت الحمام وسكرت الباب بقوووة
ونزلت عالآرض وبكت بقهر ..
راكان رمى المنشفه بعصبيه عالآرض ..
ودخل غرفة التبديل علشان يبدل ويطلع من هالغرفه الكئيبه
::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
29-04-2008, 12:49
http://www.moq3.com/img/upfiles/w2T72754.gif





ليت كلماتي تخفف عنكـ
ليتني دايم معك وانتي تضحكين
ليت كلماتي تجفف كل همك
وامسح دموعك وابدلها بحنين
لو تقولي الآآآهـ اشعرها معك
تكتئب دنياي ولا اشوفك حزين
انا أغليك وسط قلبي موقعك
حتى روحي تحت امرك لو تبين

:*:*:

ضم ايدهــآآ اكثر / لا تخافي انا معك .. اكيد كل اللي فيك
من الحوسه والتعب ..
خلود وعيونها ذبلانه وجسمها يرجف من الخوف / اذا ماني
حامـــل .. ايش فيني ؟ عبداللهـ لا تحاول تخفي علي ..
انا حاسه بالآلام اللي فيني .. اكيد مريضهـ .. ومـ
قاطعها عبدالله وهو يبوس جبينها البارد / حياتي والله مافيك
شي .. حتى الآخصائية بنفسها تقول مافيك شي .. بس الظاهر
تتوهمي بالحمل .. علشان كذا ظنيتي نفسك حـ....
قاطعته خلود / حتى انت تقول مثل حكي الدكتوره .. انااا مااتوهم
انا احس بجسمي متخدر ومتنمل .. وبـ..
الا تدخل الدكتوره علشان تطمن عليها بعد ماخلص المغذي
اللي يجري بعروقهـآآ ..
الدكتورهـ / هاا ازيك دي الوآتي يـآآ أمر ؟ ( ها اخبارك هاللحين ياقمر )
خلود بتعب / تعبانه .. ابغـآ ارتاح .. جسمي متخدر ...
الدكتوره / انا حكتب لك دوا مسكن .. حيريحك خالص ..
عبدالله وقف / طيب نقدر نطلعها هاللحين ؟
الدكتورة / آآهـ ممكن .. بس دير بالك عليها اووي .. هيا
محتاقه للراحه ..
التفت على خلود لقاهـآ مغمضه عيونهـآآ وجفنها يهتز وباين
عليها التوتر ..
آآهـ ياخلود وش اللي صار لك ؟
آآهـ بس لو اعرف وش فيك وش علتك كان ماخليت طبيب
واكبر طبيب يشوفونك ويعالجوك ويشخصوا حالتك ..
ربي يشفيك ويسلمك من كل مكروهـ يارب ..!!

::::::::::::::::::::::::::::::


ام هشام شايله صينية الفطور بآيدهـآآ ..
واول ماتقدمت ناحيه غرفة راكان ..
راكان فتح الباب بقووة واخلاقه مقفله ..
ام هشام / للللوووووووووووش .. صباحيه مباركه ياعريس
هههههههه
راكان يجاري امه ابتسم :) وباس راسهـآ / الله يبارك فيك ..
ام هشام / بتخليني واقفه كذا .. شيل هذي من ايدي ..
راكان / هااا .. ايه
اخذها منهااا .. / وين اوديها ؟
ام هشام / هههه بعد وين ادخل وافطر مع زوجتك ..
الا هي صحت ولا لساا ؟
راكان بلع ريقهـ / ايه .. صاحيه ..
ام هشام / يلااا روح ادخل .. وبالعافيه عليكم ..
راكان / ولازم نفطر داخل الغرفه ؟ ليه ماآفطر انا عندكم ؟
ام هشام استغربت / اكييد لازم .. يمه انت عريس بصباحيتك
مايصير تطلع هاللحين .. وتترك زوجتك لوحدها ..
راكان هز راسه / اهاا .. اووكيه
دخل الغرفه وحط اللي بآيده عالطاولة ...
دور بالغرفه بعيونه مالقاهـآآ
اكيد لساتهـــآآ بالحمام !!
خليني اروح اشوفهـآ هذي ..
ضرب الباب بخفه / رينااد ... ريناااد
ريناد وهي تناظر المرايه الكبيرهـ مسحت دموعهـآ
بالكلينكس .. وغسلت وجههـآآ بمويه باردهـ تبرد حرارة قلبهـآ
اخذت نفس عميق وطلعت وهي رافعه راسهاا ..
راكان اول ماطلعت انتبه انها كانت تبكي .. من عيونها الحمرا
:
لااازم احاول انسى واتناسى .. خوفي بكرآ تشتكى لآهلهـآ
وانا مو نـآاقص مشاكل وعوار راس .. خليني اسايرهـآ ..
سحبها من ايدهـآ بلا شعور / حياتي تعاالي افطري
معي ..
ريناد غمضت عيونها بقوة ..
افففف بيجنني هذاا .. الله يعيني على تصرفاته ..
::::::::::::::::::::::::::::


http://www.moq3.com/img/upfiles/6F372699.gif




بصوت عـآلي / عمااااد .. عمااااد
عماد طلع من الحمام ولاف نص جسمه بالمنشفهـ .. / وش فيك
تصارخي ؟؟
ندى وهي منسدحه عالسرير مدت الجوال / خذ اختك تبغاك ..
عماد هز راسه / طيب قلتي لها اتروش .. ليه كل هالصراخ ارعبتيني
اخذهـ منهـآ وجلس على طرف السرير / الوو ..هلااا ..
<< غيدآ / هلا عماد .. كيفك ؟
عماد / اهلين غيوود .. انا تمااام .. انتم كيفكم ؟
غيدآ / كويسين .. امممم وش عملت بموضوعي ؟؟
عماد / ههههه شكلك مستعجلة اكثر من زوجك ..
غيدآ حست بآحراج .. / عماااد .. وش هالحكي ..
عماد / ههههههههههه اسمعي تراهـ كلمني البارح وقال لي
انه راح يجي وياخذك اليوم .. وانا تآكدت منه ان مافيه شي
وماشاء الله عله باين عليه راجع وتائب وللحين متمسك فيك ..
غيدآ .. انبسطت اول مرهـ حد من اخوانها يمدحوهـ .. البارح
عهود واليوم عماد ..
عماد يكمل حكيه / العصر بزوركم البيت وهو راح يجي ياخذك ..
غيدآ ملامح وجهه مستبشرة / اووكيه .. تعبتك معي
سووري عالآزعاج ..
عماد ابتسم :)/ لا وش دعوة .. لا ازعاج ولا شي .. << وبغمزهـ ;)
كل شي علشانه يهووون ..
غيدآ مسكت ضحكتها / عمااااد ... يلا يلا .. باي ..
واول ماسكر الجوال .. رماهـ على جنب .. والتفت على جنب
وشهق :eek:/ ندوووووووووش .. ماصحيتي ؟؟
ندى مغطيه نفسها بالبطانيه وراااحت فيهــآآ بالنوومهـ ..
شال الغطا منهـآآ / قوومي بسك نووم .. العرسان صحوآآ وانتي نايمه
ندى فتحت عيونهـآ متآففه / فيييني النووم .. لسا مااكتفيت .. وثانياا
انا لسا عروس .. خليني على راحتي ..
عماد / على راحتك هــآ ..
شال الغطا كله ورماه بالآرض .. / الساعه 11 ونص يلااا عاد قومي
ترى بطفش وبطلع ..
ندى اتكآت عالسرير ورمت عليه مخدهـ صغيرهـ / حرااام عليك بردانه ..
عماد وقف وهو يمشي رد علها / احسن .. انا بروح ابدل ومااطلع الا
وانتي بالحمام ..
ندى بحماس / بنطلع سوااا ؟؟
عماد التفت عليها وهو رافع حاجبه اليمين / لااا ياحلوة .. قومي اطبخي
لنا شي ناكلهااا .. حراام عليك ميييت جووع ..
ومشى وهو متنرفز .. آخر زمن حريم ومايطبخوا الا بالغصب ..
آهـ من هالبزر ذي .. لاعبة علي وانا الغبي اللي اصدقهــآآ ..
ندى بروبها الأبيض الحرير نزلت من السرير ولحقته وضمته
من ظهرهـ / عماااد .. ادري انك طفشااان مني .. صح ؟
عماد .. يالله على حركاتهاا .. الا يعني اجاريها .. / دامك عارفه
ليه ماتغيري تصرفاتك .. وتصيري حرمة بيت ..
ندى اغرتهـآ المويه اللي تطيح من شعرهـ المبلول .. وطبعت قبلات
على ظهرهـ / وش اعمل .. احب النووم .. مااحب اصحى بدري ..
عماد لف عليهـآآ ورفع راسهــآآ / ياقلبي .. انا بكرا بروح الدوام وبرجع
تعبان .. يعني لازم الاقي وجه مبتسم يستقبلني .. ويحضر لي الغدآ ..
و..
ندى قاطعته وهي تآشر على عيونهـآ الثنتين / من عيوووني .. ابعمل
لك كل اللي تبغــآآهـ .. وربي بكرا ابصحى بدري علشان عيونك هذي ..
عماد ابتسم :) وهو معلق عيونه بعيونها / اكييييد .. ماتلعبي على مثل
كل مرهـ ؟؟
ندى بانت غمازتها اللي تزيدها جاذبيه وحلى وهي تضحك/ ههه اكيد ..
عماد رفع كفوفه / ان شاء الله ربي يسمع منك ..
ندى .. ياقلبي عليه .. يعااني من جد !! / ان شاء الله ..

::::::::::::::::::::::::::::::::

ام عبدالله / طيب خذهـآ لمستشفى ثاني ..
عبدالله بحيرهـ وهو يفرقع اصابع ايدهـ / وديتها .. والمشكله
كلهم يقولوآ نفس الحكي .. مافيها شي .. اجل اللي فيها من ايش ؟
ام عبدالله تطمنه / لا تخاف ان شاء الله مافيهـآآ الا العـآفيه ..
عبدالله لمعت عيونه وغمض بقووة يحبس دموعه / يمه .. حتى
شعرهـآآ يطيح .. يطيح بالهبل .... !!!
ام عبدالله حطت ايدهـآ على قلبها وشهقت بقووة / يطييييييييييح
عبدالله حط ايدهـ اليسرى على عيونه وغطاهم متآلم ومتحسر على
زوجته والمرض اللي جاهـآ فجآهـ وبشكل مفجع ..

::::::::::::::::::::::::


بعد الظهر .. الساعهـ 3 ونص ..
لبس ثوبه الآبيض والشماغ وتعطر وهو يناظر المرايهـ ..
ريناد قربت منه .. / بتطلع ؟
راكان التفت عليهـآ ببرود / ايه ..
ريناد مدت بوزهـآ / وانـآآ .. امم اقصد عادي انزل هاللحين .. ؟
راكان ضحك على اسلوبها / ههههههههه ايه عادي .. ليه اهلك ماراح
يجو هنــآآ .. مادقوا عليك ؟؟
ريناد تلعب بخصل شعرهــآآ / لاا .. جوالي مقفلته ..
راكان عقد حواجبه .. وبتثاقل مرر اصبعه على خدهـآ الناعم / افتحيه ..
واحكي معهم .. اكيد راح يجو .. يلاا اجهزي << ناظرها بتفحص / ولا تبغيهم يشوفونك كذاا ..
ريناد نزلت راسهـآآ بحيااا نظرته خجلتهااا .. لآنها كانت لابسه روب نوم
قصير .. مع انه مو قاصد اللي في بالهــآآ / اووكيه بلبس فستان ..
راكان .. رفع راسهـآ وبجديه / ريناد ..
ريناد ذاابت من نطق اسمهاا .. ياحلاة اسمي بفمه له طعم ثااني .. ثاني
بالمرررهـ .. ردت عليه وهي ضامه شفتها وعيونها ذبلانه / امممم
راكان يحس انه ضعييف مرررهـ وهو يناظرهــآآ .. مشاعرهـ غريبه
مختلطه بين الحيرهـ والحب والغيرهـ والبرود .. / اسمعيني كوويس
انا هاليومين فكري وعقلي ماهم فيه .. احس اني مشتت وضاايع ..
تحمليني شووي .. اووكيه قلبي ..
ريناد غمضت عيونهــآآ وارتمت بآحضانه .. مافهمت أي كلمة منه
بس حست انه عايش بحيرهـ وقلق ..
وش قد احبك وامووت فيك .. ابتحملك لآخر حد .. حتى لو على موتي
ردت عليه بغصة وهي متعلقة بين احضانه / حاسه فيك .. وربي حاسه !
راكان توتر وهي بهالوضعيه خاطرهـ يضمها اكثر ويريحهــآآ ويرتاح
بس يحس ان في شي يمنعه .. ثقيييل مثل الجبل حاجز بينه وبينهــآآ
رد عليهـآآ بنبرة رجــآآ / ريناااد .. كفاايه .. ابعدي .. مااقدر اممم
<< بلع ريقه الجاف / مااقدر اضمك ..
ريناد بعدت عنه بخوف وهي تنــآظرهـ / ليه ؟؟
راكان تحاشى يناظرهــآآ وبصوت واطي / ماادري ..
ومشى عنها وتركهــآآ واقفه .. بقايــآآ انثى متحطمة !!
وقبل لا يطلع نطقت بحروف ماعرف يرد عليهــآآ بلا حرف
.. / بس انت كنت تضمني !!!!
راكان وقف لحظة مهزوز الكيان ..
كنت يامامااا .. وهاللحين آآهـ من هاللحين كل شي صار ضدي ..!!
وش اقول لهاا .. اذا انا مو عارف ايش فيني بالظبط ..
حط ايدهـ على مسكة الباب واخذ نفس عميق وطلع ..
ريناد حطت ايدهـآ على خدهـآآ ..
انسان غريييب من جد ..!! آآهـ لو اعرف وش فيك ..
واللي شاغل تفكيرك .. اللي وصلك لهالحاله هذي ..
اكيد من الهواجيس وظنوك عني اللي مالها داعي ..
هذا اللي غيرك علي .. الله يهديك بس ..

الفراشة البراقة
29-04-2008, 12:56
قطع حبل تفكيرهـآ صوت رنيم من ورى الباب / رينوووو
ريناد رفعت راسهـآ مفزوعه .. بسم الله ..
لبست الروب الطويل وفتحت الباب بآبتسامه :)..
رنيم بحماس / هلااااااااااااااااا ..<< وبغمزهـ ;)/ كيفك ياعرووس
ان شاء الله مبسووطه كثيير ؟
ريناد بآبتسامه صفرا / اهلييين .. كوويسه
رنيم ضمتهاا بقوووة وباستها على خدهـآ / هذي من ريهااام موصيتني
ههههههه
ريناد ابتسمت :) من قلب / يااقلبي عليهاا ...
رنيم بخبث/ ورى جوالك للحين مقفل .. معقووله من البارح
مافضيتي للجوال ..
ريناد فهمت عليها / ضفي وجهك ... اصلا ناسيته ماتذكرته الا هاللحين
رنيم / ههههه اكيد بعد ماطلع اخ ريكي ..
ريناد ضربتها على كتفها / انكتمي ...
رنيم وهي تضحك / هههه يلااا ياقلبي روحي اجهزي بسرعه وانزلي
الكل يحتريك ...
ريناد عقدت حواجبها / من اللي جا ؟؟
رنيم / اووهـ هذولا اللي هناا مامااا وشواقه ولموو وخالتي وعمتي
وبناتها وبعد شوي بتجي ند....
ريناد آشر بآيدها تسكتها / ههههه خلاص خلاص فهمت بجهز واجيكم
رنيم طلعت من الغرفه وسكرت الباب وهي تضحك ..
نزلت تحت .. للصالة الواسعة .. جلسه حريم والكل يضحك ومبسوط

نوف الوحيدهـ اللي متوترهـ باين على طريقه جلستها اللي كل شوي
وتعدلهــآآ ..
نورهـ / وش فيك انتي .. جالسة على شوك ؟؟
نوف / انتي وش دخلك .. خلك ساكته احسن لك ..
نورهـ / الآخلاق زفت اليوم ..
نوف من بين اسنانها / ايه زفت وش تبين هاللحين ..
الا تقرب منهم رنيم وتجلس حواليهم / ههههه الهبله رنود للحين
ماجهزت .. ولا لبست ..
نوف تضايقت ووقفت .. ومشت من عندهم ..
رنيم عقدت حواجبها / وش فيها نوفي .. مو على بعضها ؟
نورهـ رفعت كتوفها / ماادري عنها شكلها تعبانه .. تروق وترجع..
صعدت فووق .. وهي تمشي عالدرج ..
ياااربي .. خاايفه يشوفوهـ وانفضح وانا عندهم ..
اففف انا وش اللي خلاني اعمل هالعمله .. الله يلعن الشيطان
والظاهر مافي سحر ولا خرابيط .. اثنينهم مبسوطين ..
راكان اول مانزل ضحكته طالعة للشارع .. واهي اكيد مبسوطه
اففف ينبسطوا ينطقوا يتذابحوا انا مالي فيهم .. اللي راح راح
والظاهر مالي نصيب فيك ياولد خالي .. الله يســ......
الا تصقع بقووة اول مالفت لداخل الممر
ريناد حطت ايدهـآ على صدرهـآ / آآآهـ
نوف رفعت راسهـآ لفوق .. لآن ريناد اطول منهااا / ريناد ؟؟!!
ريناد ابتسمت :)/ هلا نووف ..
نوف مدت ايدهـآآ ببطء / مـــ بـــ ر وو كـ
ريناد / الله يبارك فيك .. عقبالك ان شاء الله...
نوف ابتسمت :) بيأس / ان شاء الله

::::::::::::::::::::::::::::::::::::


اليوم صحتها احسن من امس واللي قبله ..
قدرت تقوم من فراشهــآآ وتطلع من غرفتها ..
نزلت من الدرج بخطوات ثقيله ..
واول مانزلت لآخر درجه ..
حسام التفت وراهـ ... / يمه ..
وقف من مكانه ومسك ايدهـآ وساعدتها تمشي / وش اللي نزلك ؟
ام حسام / بمووت من الطفش .. لازم اغير جوو
حسام بخوف / بسم الله عليك .. بعد الشر عنك ...
ام حسام / وعنك .. ان شاء الله ..
جلسها عالكنبه .. بهدووء وتآني .. / تبي شي تشربي ؟؟ مويه .. عصـ
ام حسام قاطعته / لااا ..
حسام بوجه مستبشر / يمه لقيت لي وظيفة ثانيه .. تمشي الحال
ام حسام تبدلت ملامح وجهها واستبشرت خير .. / جد ؟؟ وليه
ماخبرتني ؟ اول مارجعت ؟؟
حسام / والله ظنيتك نايمة ومااحبيت ازعجك ...
ام حسام / تزعجني بهالخبر ؟ هالخبر اللي بيسعدني وبينسيني
هالمرض وهالتعب كله .. حنا ماصدقنا بعد 4 شهور عاطل ترجع
وتتوظف بدل هالبهدله كل يوم ...
حسام باس راسها / حقك علي ... ويلا بهالمناسبه بطلعك وش رايك
نغير جو هالبيت الكئيب ؟؟
ام حسام / أي والله مليت من البيت .. امم وش رايك توديني عند
ريناد .. اليوم صباحيتها ونفسي اشوفهااا ..
حسام بلع ريقه / اووكيه ماعندي مانع .. اوديك لهااا ..
ام حسام حطت ايدها على كتفه / ربي يعوضك غيرهـآ .. يايمه
اللي خلقها خلق غيرهـآآ ..
حسام يحاول يكابر وينسى / ربي يوفقها ويهنيهااا .. مااتمنى لها
غير السعادهـ .. ومـآ الومها وش تبي بواحد كان عاطل ومستهتر
واخته فيها وفيها وفيهااا ...
ام حسام دمعت عيونها / يمه لا تذكرني فيهااا .. انا ماعندي بنت ..
وماجبت الا انت .. انت وحيدي ..
حسام بغصه / هذاا الواقع ..
ام حسام / لا تضيق خلقي .. وتتعبني زيادهـ .. خلني مبسوطه
علشانك ..
حسام ابتسم بآلم / اووكيه .. يلا البسي انا احتريك برى ..

::::::::::::::::::::::::::::::::


الجو امتلاآ بالتبريكــآآت وريحة الدخون والعود ...
وبكل زواية وبكل ركن لمسات جماليهـ وبوكيهات ورد فخمة ..
ريناد سلمت على آخر وحدهـ من ضيوفها .. ريهام
دمعت عيونها وهي تلمهااا تبغا تفضفض بين احضانها
وتسمع لهــآآ / هلااا حبيبتي ريهااام ..
ريهام طاحت دموعها .. حست فيهــآآ وش قد محتاجة لهـآ / هلا فيك
اخبارك ؟ كيفك ياقمر ؟
جلسوا عالكنبهـ وريناد حاولت قد ماتقدر تخفي كل اهاتها عنهـآآ ...
لميس / وليه ماتتعلمي انتي ووجهك ؟
ندى وهي منحرجه / علميني .. انتي ماشاء الله طباخة ..
لميس / هههههههه ماعلمتك ريناد تحب المطبخ والطبيخ ..
ندى / ورنود ماعرفت تطبخ الا يوم انخطبت ...
ريناد التفت عليهم / وانتي للحين ماتعرفي ؟ اووهـ عماد راح فيهاا
حرااام عليك ..
رنيم / هههههههههه ندوش حتى البيض ماتعرف تصلحه
لميس التفتت على رنيم / اسمع من يتكلم .. ينقال عنك تعرفي هاللحين ؟
رنيم تخصرت بدلع / وش راييك .. اصلا البارح البوفيه انا اللي اشرفت
عليه بنفسي .. ههههههههه
الكل / هههههههههههههه
ريهام / اما عاد مشرفه كثري منهااا ..
رنيم / لا جد والله لو احط ايدي اعرف اتفنن .. بس الكسل غلاب ..
سكتهم صوت نورهـ / لما تاخذي ايمن غصب عليك تطبخي ..
رنيم حركت شعرهـآآ بتوترونزلت راسهــآآ ..
وبتدآوا يعلقوا عليهــآ ..
ريهام / احللللللللللللللللى يستحووون ..
ندى / شووفووها خدودهـآآ احمررررت
ريناد / احرجتوهااا حرام عليكم ..
رنيم رفعت راسها / اسكتوااا وجع الكل يناظرني ..
نورهـ / رنومااا ماعليك منهم ... تراهم كلهم مروا على هالطريق
ريهام شجعتها / ههههههههه بهذي صااادقه ..
ريناد / رهومااا الا وش عملتي البارح ؟ طلعتي مع خلودي ؟
ريهام بهمس / ناوية تحرجيني يعني ؟
ريناد / هههههههههههههههه يلا احكي وش صار ؟؟
لميس / مادريتي .. تراها طلعت معه وراحت لفندق تتعشى معه
ريناد شهقت وناظرت بريهام / احللللللللللللللللفي ؟ كيييف ؟؟
ريهام تهز راسها / جد والله ..
ندى تكمل حكي لميس / طلعت خطيييرهـ .. وهو اخطر منهاـآآ
اعطاها هدية ساعة مااسية تجنن .. وبعدهـآآ قدم لها باقة ورد
جوري وقال لها << تقلد صوته بفخامة تستهبل / ريهااام .. احبك ..
احبك .. ومااقدر اعيش من دوونك .. انتي قلبي اللي ينبض بين ضلوعي
ريهام ضربتها على كتفها بقووة / لااا عااد مو كذااا .. لا تقلديه ..
ريناد لفت وجه ريهام لناحيتها / رهومااا يلااا احكي لي وش صار ؟
ريهام / ههههههه بالآول انتي احكي لنــآآ وش صار مع احم احم ريكي
ريناد اختفت ابتسامتهـآآ لثواني وابتسمت بتحدي .. / وش صار يعني ؟
لميس / ههههه اقلبوا عليها .. حققوا معها ..
ندى / أي من ساعة وحنا نسآلها ومو معطتنا وجه ..
ريناد .. هذا اللي ماآبغـآهـ وش يفكني منهم انـآآ ..
خليني اجاريهم .. واتظاهر على ان كل شي طبيعي ..

::::::::..........::::::::::.............:::::::::

[ .. ساعة بقربك كنها رمشة العين ..

و لحظة بدونك كنها ألف ساعة ..{

:


الساعة 4 ونص المســآآ..

فتح باب الشقه وهو يآشر بآيدهـ تدخل .. / ادخلللي
دخلت وشلحت نقابهـآآ وعبايتهاا بهدووء
سكر الباب بسرعه ..
ومشى وراهـآآ وضمهـآآ ولف ايديه حوالين خصرهــآآ/ اشتقت لك
يــآقلبي ..
غيدآ زادت سرعة تنفسهـآآ وارتفعت حرارة جسمهـآ
غمضت عيونهـآآ هالكلمات زلزلت كيانهــآآ .. محتاجه
تسمعهم كثييير .. لفت عليه / وحشتني ..
مساعد تنهد وهو يسحب ايدهـآآ / بنظل واقفين كذاا ..
تعااالي ابغــآآك ...
غيدآ دنقت راسهـآ وطاح شعرها حوالين وجهها بحيـآآ..
ومشت وهو ساحب ايدهــآآ وضامهــآآ بقووة ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريهـآآم طلعت من عند ريناد وقلبهـآآ مشغول عليهـآ
اكيد للحين ماتصالحت مع راكان .. هذا اللي فهمته من نظرات
عيونهـآآ ... بس واضح انهـآ تكابر وتضحك بتحدي ..
ماتبغـآ حد يعرف بالموضوع ..
وهي بالسيارهـ .. كلمت السايق يوصلهـآ للمستشفى ..
الظاهر تعودت على خالد .. كل يوم تشوفه ويشوفهـآآ
وصلت للعيادهـ .. ووقفت قدام الباب .. ( الرجاء عدم طرق الباب
يوجد مريض بالداخل )

ريهـآم بعناد ضربت الباب وبآصرار بعد ..
طلعت لهـآ النيرس .. / يس.. ايش يبغا .. انتزر دور انت وبعدين يدخل
ريهـآم تناظر من ورى الباب / هيييه وش انتظر انا مدام خالد ..
النيرس ابتسمت :)/ ايواا .. طيب لحزة .. فيه مريز ( لحظة فيه مريض )
ريهام فتحت الباب اكثر .. تناظر لداخل .. شافته يكتب بالورق وعلى
جنب وحدهـ جالسة على الكرسي .. وحاطة رجل على رجل .. وفاتحه
نقابهـآآ وماخذهـ راحتهــآ ..
ريهام تحركت فيهـآ مشاعر الغيرهـ .. خير هذي وش عندهـآ فالتها
كذاا .. جاية لدكتور ولا جاية تواعد ..
خالد تضايق من فتحة الباب والآزعاج اللي برى واصوات بكي وصراخ
الآطفال اللي بقاعة الآنتظار ..
رفع راسه وبصوت عالي / هيييه انتي سكري الباب ... خليني اركز
وش اكتب ..
واضح انه ماآنتبه بوجود ريهام لآن السستر السمينه مغطيه عليها شوي
سكرت الباب بعد ماريهام قالت لها تناديها اول ماتطلع اللي عاملة
نفسهــآآ مريضة ...

::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
29-04-2008, 13:08
وفي بيت بو هشام النايف ..

:

جات ام احسام علشان تشوف ريناد .. اشتاقت لها ..
ياما تمنتها تكون زوجة حسام .. وتعيش مرة ثانية عندهم
لكن هذا القدر وكتبة رب العالمين ..
ريناد ضمتها بقوة / سامحيني ماكنت ازورك الفترة الآخيرة ..
ام حسام / عارفة بظروفك يمه .. هذي الدنيا اشغال بآشغال ..
يلااا انتبهي لنفسك ..
ريناد / وين خالتي بدري خلك معي صار لي مدة وماشفتك ..
ام حسام وقفت / اشوفك مرة ثانية .. ولا تقطعين حياك الله
بآي وقت سااامعه ..
ريناد ابتسمت :) / ان شاء الله اوعدك بآقرب فرصة ..
الفتت على الموجودين / يلا مع السلامة ..
ام هشام / وين يآم حسام بدري ..
ام حسام / بدر من عمرك .. بس ولدي ينتظرني تآخرت عليه ..
سلمت عليهم ومشت لعند الباب ..
ريناد / خالتي كيف دانه ؟
ام حسام ضاق صدرها وتغيرت ملامح وجهها / رنودا لا تضايقيني
تراني اليوم مبسوطه حسام توظف و لآني شفتك وجلست معك ..
ريناد حطت ايدها على فمها / سووري خالتي ماكنت اقصد .. امم
باركي لحسام ..
ام حسام / ان شاء الله .. يلا حبيبتي مع السلامه ..
ريناد / الله يسلمك ...
:: واول مارجعت ريناد للصالهـ ::
ام عبدالله وقفت تسلم على ريناد / يلااا حبيبتي انتبهي لنفسك ..
ريناد / بدري خالتي .. وين بتروحي ..
ام هشام / وراك بتمشين .. والله تتعشي معنااا ..
ام عبدالله بآعتذار / لا والله مااقدر .. بروح مع عبدالله
نودي خلود للمستشفى ..
ام ايمن / مسكينه ماادري وش اللي جـآها .. لا تتركوها بهالحالة
ارسلوها لكذا مستشفى ..
ام عبدالله / والله من البارح عبدالله ماجلس البيت من مستشفى
لمستشفى كآنه مجنون .. وانتم عارفين الكل يقول مافيها شي
وهاللحين بنروح لمستشفى يمدحووهـ يقولوا فيه دكتور بريطاني ممتاز
ان شاء الله يعرف علتهااا ..
ريناد / ياقلبي عليهااا .. طمنيني اول بآول .. وسلمي لي على عبدالله
ام عبدالله لبست عبايتها وعدلت غطاها / ان شاء الله ..
ام عبدالله سحبت ايد ريناد ووقفوا عند الباب الرئيسي / ها بشريني
عنك ؟؟ ماسولفتي لي ؟؟
ريناد توردت خدودهـآآ / ههه في ايش ؟؟
ام عبدالله قرصت خدودهـآ الورديه / يلااا حبيبتي مااوصيك على زوجك
ولي حكي ثاني معك بعدين .. هاللحين مررهـ مستعجله .. يلا مع السلامة
ريناد .. تحس ان الكل فاهمها غلط .. بس مرتاحه احسن
من تنكد على عيشتها وتخرب حياتهااا .. كذا عاجبها الوضع / مع
السلامة ..
نزلت رنيم ولميس.. من الدرج .. رنيم بآيدها ليمار ولميس حاملة ميار
على كتفهـآآ ..
ريناد مشت ووقفت عند الدرج / وين رحتوا وتركتوني لوحدي ؟
رنيم / وناااسه تحميم البيبي .. فااتك الهبال ههههه
ريناد /هههههههههههههه اشوف بلوزتك مبلله بالمويه ..
رنيم ناظرت بلوزتها الحمرا / يؤؤؤؤ خذي ليمو انا بروح ابدل ..
ريناد اخذتها برفق .. / ياحلااااة هالقمر هذي .. فديتها تجنن ...
لميس بثقه / هههه اكيد طالعة على امها ..
ريناد / هههههه لا طالعة على عمهااا ..
لميس جلست عالكنبه / عمتوو خذي يبغاك خخخخ
ام ايمن مدت ايديها / هههه ليه اهو قال لك ..
لميس التفت على ريناد / لا ياشيخه .. يعني راكان احلى مني
انقلعي عن وجهي بس ..
ريناد بدلع / ايه احلى وش عندك ..
ام هشام / خليهااا تمدح فيه .. توها عروس بكرا تلاقينها تقلب عليه
ريناد بعتب / افاااا ياخالتي .. انا اقدر اقلب عليه ..
لميس / المهم رنودآآ ماعلينا من هالحكي .. ماقالك متى بتسافري ؟
ريناد استغربت :مندهش: .. ماجاب لها طاري / لاااا
لميس / الا بتسافري .. حتى هشام لما بيحجز على امريكا حجز لكم
على ايطاليااا ..
ريناد .. بتوتر / اهاااا .. ايوا .. قال لي بس ماحدد اليوم ..!
لميس / بكرا طيارتكم ياحظي ..
ريناد ابتسمت :) / جد ؟ اممم الظاهر نسى ماقال لي ..
نزلت رنيم ومعها نوف ونورهـ ..
نوف / ماما جهزنا الشنط متى بنمشي الشرقيه ؟
ام هشام / افااا طفشتوا منااا .. مستعجلين اشوف
نوره / لا والله .. بس هذي نويف اللي حنت على ايمن الا الليله
نمشي ..
رنيم .. فكه .. احسهم قلق عالقلب .. ماادري ليه ماني طايقتهم
بس حراام ايمن يحن علي يبغا يملك هالآسبوع ..لا شكلهم بيجوا
ثانيه خخخخ
قرب المغرب وراكان دخل داخل البيت .. تملل من الرسميه
عند ضيوف ومعارف ابوهـ ..
سمع اصواتهم بالصاله .. اكيد للحين متجمعين ..
توجه لهم .. وبمرحه المعتاد / احم احم راكان هنااا .. اللي بيتغطى
يتغطى واللي بيفتش براحته ..
رنيم / انتظر لا تدخل .. خليهم يتغطوااا
لميس لبست جلالها وتغطت .. اما نوف ونورهـ تحجبوا بس ..
مثل ماهم معتادين ..
ريناد ارتبكت .. من سمعت صوته ..
ام هشام / ادخل ..
راكان / يعني سمااح ..
رنيم برجه / لا الهام خخخخ
راكان اول مادخل لفت نظرهـ اللون التفاحي .. لون فستان
ريناد .. كان لونه مميز باللي حواليها ...
حست انه يناظرهااا وحركت شعرها بعشوائيه لورى رقبتها
راكان / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام ..
ام ايمن / هلا بالمعرس ... هلااا ...
راكان ابتسم :).. / هلا فيك .. وعقبال مانفرح بعيالك ..
وهو يناظر ريناد /حياتي وين عمتي ام عبدالله ؟ راحت ؟
ريناد تحاشت تناظرهـ / ايووة .. امم تسلم عليك ..
نوف سحبت ايد نورهـ وطلعوا من الصاله ..
نوره / وراك ساحبتني كآني خروف لك ..
نوف / ماابغا اجلس هنا ... احس اني مخنوقه .. ابغا اروح
بيتنااا .. وانتي لا تعاندي وتقولي نبغا نظل لبكرا .. اذبحك
نوره / بسم الله اللي يشوفك مايقول اللي انتي مقطعة عمرك
وتبغي تجي هنا علشان تشوفي عشيقك وتدمري حياتــ..
نوف حطت ايدها برقبة اختها / اسكتي لحد يسمعك ..
<< ارخت ايدها شوي / هذاك اول واللحين كل شي تغير ..
نوره حطت ايدها على رقبتها .. كانت بتختنق .. / انا لو اعرف
ايش اللي ناوية عليه .. كان عرفت ارد عليك ..
نوف ارتبكت بخوف .. لو تدري عن عمايلها اكيد بتقول لآمها
توريها الويل .. / مالك دخل .. وانا ماعملت شي لا تفكري اني امس
لما قلت لك ابغا افرق بينهم كنت جادة بحكيي ..
نورهـ / اجل وش فيك قالبه كذا ؟؟
نوف / آآآف خلاص .. قلت لك ماني بمرتاحه هنا وبس ..
:

راكان جلس جنب ريناد .. و يحس ان مشاعرهـ تتحرك بقووة
وتندفع لناحيتها اكثر .. عكس اذا كانوا لوحدهم بالغرفه ..!!
ملخبط المشاعر والآحاسيس مرات يحس انه يمووت فيها
ويعشقهااا ومرات يحس ان يكرهها ومايطيق يناظرها ..
وهاللحين نفسه ياكلها من حلاها .. مايدري كيف تركهاا
قبل ساعات بحضنه وهو متجمد وبارد .. كان يلاقيها
فرصة حلووة .. ينسى همه ويرميه ورى ظهرهـ ..
ويبادلها نفس الآحساس .. بلذة العشاق .. وحنين المشتاق
حط ايدهـ على كتفها العاري وهمس بآذنها / غرامي ماتبي
تصعدي فوق ؟؟
ريناد .. غرامي .؟؟ يالله من متى ماسمعتها بفمه .. وحشتني مووت
هالنبرة ... ياحلوها من فمك ..
ظلت متصنمه وهي سرحانه .. همس للمرة الثانيه .. اكيد
خجلانه .. هذا اللي حس فيه وبرجا اكثر / غرامي قومي معي ..
احس اني مشااق لك ..
ريناد التفتت عليه وقلبها يخفق بقووة وتحس انه وصل لحلقها

{ .. همست بصوتي الواطي ..

و بهمسة صدق ناديتك ..

لكن .. !!

من شديد الشوق كل الناس سمعوني

سرحت بفكري العاثر أدور كلمة " وحشتني " {…

مسك ايدها ووقف .. / حنااا رايحين فوق تامرون على شي ؟
بآصوات مختلفه / لا ..
سلامتك ..
حياك الله ..
رنيم بنذاله / خير انت روح .. وريناد خلها ابغاها بموضوع ..
راكان التفت عليها وايد ريناد ضامها بقوة / خير .. اش قلتي ؟
والله اذا ريناد تتنازل عني وتجلس بجنبك هذا شي ثاني
التفت على ريناد / ها وش رايك ..؟
ريناد توهقت .. اكيد قاصد يحرجهااا .. ردت بهدوء / رنووما
خلي موضوعك لبعدين ..
راكان ضحك بشماته / هههههههههههههه فديتهااا زوجتي
فاهمة علي ...
لميس وهي تضحك / رنودا خذي معك ليمار هههههه
ريناد غارقه بالآحراج وراكان جنبها ..
راكان / هههه لا مانبغا ازعاج ..
سحبها بقووة وبلهفه وصعد للفوق ..
ريناد مو جاية تفهمهـ .. وتفهم تصرفاته ..
(اذا كان قصده يذلني والله ماراح اسكت .. )

:::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
29-04-2008, 13:15
http://www.moq3.com/img/upfiles/ABm75029.jpg

نعم خير تجلس وهي كاشفه وجهها ؟؟ هي جاية تتعالج ولا ايش ؟خالد / ريهام وش فيك معصبه .. انا وش دخلني فيها ..؟
ريهام تهز رجولها بتوتر / شنو وش دخلك مو انت اللي بتعالجها ؟
خالد مسك ضحكته .. لآن لو ضحك اكيد ريهام بترمي حاجة بوجهه
رد عليها بهدوء / بعالجها ماراح آكلها ..
ريهام غمضت عيونها بعصبيه / وش فيها هي ؟؟ وش طلع معها ؟
يادكتوور ..؟
خالد .. يالبيه الغيوور انااا .. / نزلة معويه ..
ريهام رفعت كفوفها / جعلها ان شاء الله الـ ... << سكتت واخذت نفس
استغفر الله ... كان بدعي عليهااا ...
خالد وقف من مكانه وجلس بالكرسي اللي قبالها وسحبه وقربه
منهااا اكثر / رهومااا وش فيك مانتي برايقه ؟
ريهام وهي تناظر عيونه بجرآهـ / مريضه !!
خالد شهق بخوف / مريضه ؟ وش فيك ياروحي ؟
ريهام .. والله لآهبل بك .. اليوم فيني شويه هبال بطلعهم فيك ..
معليش تحملني خخخ / ماادري احس اني تعباانه .. ونفسيتي زفت
خالد مسكها من كتوفها بحنان / افاا تعبانه وانا موجود .. انطقي
وش فيك ؟ وش اللي متعب نفسيتك .. ؟
ريهام .. بدلع / انت اللي متعبني .. << خخخ والله مايليق لي اتدلع
خالد عقد حواجبه / اناااااا ؟؟ انا اللي متعبك ؟
ريهام هزت راسها وبنفس النبرة / ايواا .. انتاا ياقلبي اللي متعبني ..
قسما بالله مااقدر اناظرك مع وحدهـ غيري ..
خالد .. ابتسم براحه / امووت بالغيور اناا ..
ريهام ضمت شفتها ومدت ايدهـآ للسماعات اللي برقبته
وثبتتهم على قلبها .. / سمعت نبضات قلبي ؟ حسيت فيني ..
شفت كيف ينبض وينطق بآسمك ؟
خالد .. ياويلي عليها .. بتموتني بمكاني ..
رفع راسها وبنبرة ذايبه فتح ازرة عبياتها وهو يهز راسه / ماسمعت !
<< ثبتهم داخل بلوزتهـآآ ... عالقلب مباآآشرهـ ..
ريهام زادت سرعة تنفسها .. / اسمع .. واللهـ قلبي يخفق بقوووة
حرااام عليك ارفق بحالي ...
خالد وهو يسمع نبضات قلبها / احبك .. احبك .. وربي احبك وامووت
فيك ..
ريهام احمرت خدودها وبرقت عيونها ولمعوا بجاذبية هزت كيانها وحركت كل مافيها تحس انها ودها تبكي ماتدري ليه .. غمضت عيونها بقوووة وماحست الا انها بوسط احضانه ..
شهقت بقووة :eek: وزفرت براحه ..
خالد بحنيه / قلبي ريهام .. وش فيك ؟ متضايقه من شي ؟
ريهام تعلقت اكثر بآحضانه متمسكه فيه مررهـ .. وكآنه
بيضيع منها .. وبتفتقدهـ .. / خالـــ …ــد امــ …ووت ..
فيــ …كـ احــــ … بـ ..ك .. احبك حيييييييييل ..
حست بالدم يندفع بقوووة بقلبهـآآ .. ويفور ويغلي وخاطرهـــآآ
تتعلق بحضنه الدافئ الحنون يوم كامل ..
وقفها وضمها اكثر ليمن حس ان جسمهم صار واحد ..
تنهد بقوة / انا مو بس احبك ..
انا اعشقك واعشق الثرى اللي توطيه ..
آآهـ ياريهام حبك عذاااب ..

ريهام ارتبكت .. وحست بحرارة شديدهـ بجسمها بعدت عنه
ببطء .. خافت يهبل فيها اكثر / خالد .. ماآبغا اعطلك .. ابروح البيت …
خالد مسك ايدهـآ يمنعها توقف من مكانها / لحظة بطلع معك ..
ريهام تآشر بأيدها / لا خلك .. لسا دوامك مآانتهى ..
خالد تآفف وهو يناظر الفايلات المتراكمه عالطاوله
ريهام ابتسمت :)/ سووري عطلتك .. المفروض ماازورك بوقت
دوامك .. << اشرت بآيدها / هذولا وش ذنبهم يحترون
متى تطلع .. حبيبتك …
خالد ابتسم:) / ينتظروا غصب عليهم .. هذي اللي داخله مو اي
وحدهـ .. لا هذي من الشخصيات المهمة vip زووجتي ..
ريهام حطت ايدهـآ ورى رقبتها .. ياحلاتها من فمه .. زوجتي !
( تبي تهبل فيه هبلت فيه !!! ) << رهومـآآ خلك قدهـآآ مرة ثانية !

؛؛ .. وللعشق معنى آخر .. ؛؛
ريهام & خالد

هكذا جمعهم القدر ..!!
التقيا صدفهـ وجمعهما حبا طاهرآآ شريفـآآ
يحمل بكل معانيه الآخلاص والوفا والتضحيهـ ..
فهل سيستمر ؟؟ ^_^

::::::::::::::::::::::::::::::


ادري انك ماتطيقني .. وكل اللي تعمله تمثيل بتمثيل ..
بس ابغا اعرف ليه تزوجتني دامك ماتبيني ؟
راكان نزل من السرير وقرب منها كانت واقفه عند النافذهـ الكبيرة اللي
تطل عالحديقه ..
وبنبرة هادئة يحاول يهدئ اعصابها اللي حس انه لعب فيهم / ريناد
افهمييني ..
ريناد التفتت عليه وناظرته / افهمك ؟ وانت راضي تفهمني ؟
من نقرب من بعض تبتعد عني .. وانت قرفان ..
وبنبرة هادئة / راكان انت زعلان مني ؟
راكان .. مايدري ايش يجاوبها .. اذا اهو نفسه مو عارف
الجواب .. رد عليها بجديه / انا مو زعلان منك .. انا تعبااان ..
ريناد شهقت بخوف :eek: / تعبان ..؟ يعني ايش ؟ وش فيك ؟؟
راكان لف ظهره ومشى / لا تشغلي بالك ... انا طالع واحتمال
اتآخر .. نامي ..
ريناد / وين بتروح ؟؟
راكان قبل لا يفتح الباب التفت عليها / أي مكان .. احس اني
مخنوق هنا ..
بلاك ماتدري ان السحر بهالغرفه .. وهو سبب كل اللي انت
فيه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

صار لهم ساعتين بالمستشفى ..
على امل يلاقوا علاج يطلعوا فيه ..
منسدحه عالسرير ومو حاسه الا بآنفاسهـآآ الحارة ..
عبدالله جلس جنبها وبصوت قرب للهمس / خلود .. حياتي
بنسافر علشان تتعالجي .. لا تخافي ..
ام عبدالله / قووم يمه ناخذها لشيخ يقرآ عليها ويسمي عليها ..
فكرهـ ليه ماطرت بباله من زمان .. مافي احسن
علاج من القرآن .. واسم اللهـ ... علاج روحاني اكيد بيفيدها ..
عبدالله بدون تردد اخذها لآحد الشيوخ الكبــآآر ..
::::::::::::::::::::::::::::

بنفس الوقت .. نوف ضربت الباب بخفه ..
فتحت الباب بهدوء / نعم ... نووف ؟
نوف لابسه عبايتها ناوين يرجعوا الشرقيه .. ردت وهي
مرتبكه / راكان .. هنا ؟
ريناد .. خير وش تبي فيه ؟ جايه لغرفته تسآل عنه ؟؟ / ايش ؟
نوف / اممم ماما تبغاهـ .. مو موجود ؟؟؟
ريناد حست انها مو على بعضها وانها تكذب واضح
من عيونها .. ردت بجفا / لا مو موجود ..
نوف .. ياربي متى اشوفه .. لازم يعرف ولا بتم طول عمري
ندمانه .. يكفي اللي سمعته واللي صار لخلود ..
دخلت لآحد الغرف وقفلت على نفسها .. وهي ماسكه
جوالها تبكي بصمت .. / الوو راكان ..
<< راكان بتعجب / ايواا .. مـ
نوف كان صوتها متغير من البكي قاطعته / ابقولك شي اسمعني ..
راكان يدور بالسيارهـ ومحتار أي جهه يروح / عفوا من معي
<< بصوت عالي اندق باب الغرفه / نوووووووووووفي
نوف ارتعبت لدرجة طاح الجوال من ايدهـآآ على سيراميك
الغرفه وتحطم .. الغلاف بجهه والبطاريه بجهه والشريحه بجهه
ثانيه ..
لمته وحطته بالشنطه اللي بآيدها وفتحت الباب بسرعه / وجع
ارعبتيني ...
نورهـ / ارعبتك .. خير ان شاء الله كنتي تسرقي ؟؟
نوف طلعت متنرفزة / اسرق بعينك ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::

http://www.moq3.com/img/upfiles/s4Y74738.gif


وبغرفة النوم ..
غطاها كويس وجلس بقربهـآآ وبآيدهـ القرآن ..
خلود التفتت عله ببطء / عطــ شـ اآآنه ..
عبدالله سكر القرآن وحطه عالكومدينه وفز من مكانه
دخل المطبخ وفتح الثلاجه .. واخذ لها علبه مويه صحيه
وصبة بالكاسة ورجع الغرفه .. وفي اذنه كلمة ( مسحورة )
تترد صداها .. من اللي له مصلحه يعمل كذا ؟؟ من ؟؟
خلود اتكآت عالمخدهـ بتعب وعيونها ذبلانه صار لها يومين
ماآكلت حاجه .. كل ماحطت بفمها شي تستفرغه ..
حالتها مرررهـ تنرحم .. تبكي العين دم .. وين خلود
المرحه اللي ضحكتها وابتسامتها دووم مرسومه بشفاتها
وين حكيها ودلعها ونبرتها الرومنسيه .. كل هذا راح ..
ماتلاقيها الا منسدحه وذبلانه وبالموت تحكي حرف على بعضه
عبدالله جلس على طرف السرير وشربها المويه بآيدهـ ..
خلود شربت شويه مايقول قبل شوي ميته عطش .. / بس ..
عبدالله / ماشربتي شي ؟؟
خلود اشرت بآيدها ونادته يجلس بجنبها ..
عبدالله حط الكاس عالكومدينه واتكآ جنبها / قلبي تبغي تنامي
اطفي النور ؟
خلود بالنفي / لااا
ميلت راسها وانسدحت على صدرهـ ونزلوا دموعهاااا

:$: خلك قريب معي لا تبتعد عني
لو كان موتي على يمناك حييته
ياكثر غيره وحب يمك يدفعني
قلب يتله عذاب لك وتليته
ثوبي الى من حكى ماعاد ياسعني
كني ملكت القمر عندي وشديته :$:

وبصوت مخنوق / عبدالله لا تـــــــخليــــــــني .. محـــــــــتاجة لك ..
عبدالله وهو يلعب بشعرهـآ / حبيبتي ماراح اخلييك ..
رفع راسها ومسح دموعها بطرف اصابعه / لا تبكين .. هالماس
ماآبغاهـ ينزل من عيونك ..
خلود ابتسمت بآلم / ظنيت اني حامل بالآخير
<< بلعت ريقها الجاف / مسحورهـ !!
عبدالله باسها على جبينها البارد / بكرا جلستك الثانيه
عند الشيخ .. وبيفك لك السحر .. وبترجعي خلود الدلوعه
الآمورهـ ..
خلود بحسرهـ / أي دلوعه وآمورهـ .. احس اني خلاص
انتهيت .. ماعاد في خلود اللي تريحك وتدلعك ..
عبدالله ضمها بقووة .. عورت قلبه بهالحكي / ياقلبي بكرا
ترجعي لي وتدلعيني وتريحيني وتضحكي معي وكل شي ...
خلود اخذت خصلة من شعرهـآ اللي صار خفيف ومدته له
ورجفت شفتها البيضا من الخوف / يطيييح .. شفت كيف ؟ شعري
يطيييح ؟!!!
عبدالله دمعوا عيونه وهو يناظرهـآآ كيف خايفه ومرعوبه
خلود بنبرة خوف / ابغا ريان وروان .. ابغا اشوفهم هاللحين ..
عبدالله حط ايدهـ على ظهرها يطبطب عليها / ارتاحي
هما نايمين .. بكرا اول مايصحوا بتشوفيهم قدام عيونك ..
خلود بنبرة حنين / مشاقه لهم .. احس اني شهر ماشفتهم ...
عبدالله ضغط زر الآبجورهـ وخفت النور / ارتاحي .. ناامي ...
خلود وهي بين احضانه تتمتم بالحكي / حبيبي ..
طفشت مني ؟ مليت مني ؟
عبدالله / افااا انا اطفش وامل منك ؟؟ لا تخافي ماراح اتزوج
عليك .. فاهمك وش تفكري فيه ...
خلود غمضت عيونهـآ / ليه اخاف .. بالعكس اذا تزوجت بترتاح
وانا ماتهمني بهالدنيا غير راحتك ..
عبدالله / لا ماني مظطر اتزوج .. ربي يخليك لي يارب ..
خلود رفعت جسمها والتفتت عليه / تراني اتكلم جد .. ماراح ازعل
لو تتزوج .. هذا حقك ..
عبدالله ابتسم لما تلاقت عيونهم وهو يدقق ويتفحص بالبريق
اللي بعيونها / وانا اتكلم جد ..
باسها على خدها بقووة ليمن صار احمر / ربي يخليك لي .. ولا
يحرمني منك ...
خلود لمعت عيونها .. وحست بدوخه وطاحت بحضنه ..
عبدالله حط ايدهـ ورى ظهرها / خلك مرتاحه .. نامي انا بقرآ عليك
قرآن ..
خلود خطت بآصبعها على صدرهـ .. ا ح ب ك .. احبك
عبدالله انتبه لحركتها .. لآن دووم تعملها .. حط ايده على شعرها
الخفيف وبنبرة دافيه همس بآذنها / امووووت فيك ..
خلود ابتسمت من قلب من بين تعبها وآلامها اللي تحاول تخفيها
لآن عارفه لو تآلمت وتآوهت بتعذب عبدالله بكل آهـ ...
ابتسمت له بخجل :) / طف النور ...
عبدالله فهم عليها من نظراتها / لااا .. ارتاحي ماابغا اتعبك ..
خلود برجا / علشان خاطري ..
عبدالله ذاب من نظراتها ضمها لحضنه اكثر / صدقيني بتتعبي ...
خلود بلعت ريقهااا / لا برتااح ...
عبدالله التفت على جنب وطفى نور الآبجورهـ ..

( *__^)

:::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
29-04-2008, 13:27
صباح يوم جديد .. اطل بآشعة الشمس الذهبية
:
يوم كسائر الآيام اللي يجي ويروح .. مليئ بآحداث
وحوار ومواقف و همسات نشهدهـآ ونعيشها بحروفهـآآ ..
:



http://www.moq3.com/img/upfiles/MKf75163.gif



دخلت المطبخ وصلحت الفطور ..
ورتبت الصحون عالطاوله ..
ميلت العصارة وسكبت عصير الآورنج بالكاسات الطويله
الكرستاليه .. وحطتهم بالطاوله ..
رجعت وصبت لها كاسه مويه وشربته .. يقولوا المويه عالريق
كوويسه مرررهـ ...
ماقدرت تشربه كله .. تو بتغسل الكاسه بالمويه الا تطيح
من ايدهـآآ متكسر وينتشر الزجاج عالآرضيه ..
ندى حطت ايدها على قلبها / بسم الله .. اللهم اجعله خير ...
اخذت المكنسه اليدويه وشالته من عالآرض .. ورمته ..
طلعت من المطبخ ودخلت غرفة النوم ..
اووهـ للحين نايم .؟.؟

جلست بطرف السرير وهمست بآذنه / حياااتي الفطور جاهز
عماد التفت على جنب / اتركيني بس شوي ..
ندى بعناد شالت الغطا منه / ماراح اتركك .. يلا شوف الساعه
هاللحين ؟ ياقلبي الساعه 7ونص .. ولا منت رايح الدوام ؟
عماد مدد ايديه وفتح عيونه بتثاقل / آآهـ .. قلتي كم الساعه ؟
ندى .. ياحلاة هالعيون الصغيره بس .. / قلت لك 7 ونص ..
عماد نزل رجوله من السرير وقرب منها / وين البوسه ؟
ندى وهي تضحك باسته على خدهـ / وهذي البوسه ههه
عماد عقد حواجبه / لا لاااا ماجت عدل .. لا تضحكي انتي
ووجهك ..
ندى عادتها ثانيه وتعمدت تقويها .. / ها كذا اووكيه ؟
عماد بآبتسامه عريضه :D / ايوااا ياعسل ..
ندى وقفت / يلااا انا انتظرك .. ان تآخرت بفطر عنك
تراني ميته جوووع ..
عماد اخذ المنشفه وبسرعه آخذ شاور سريع ولبس وطلع
واول مادخل المطبخ ضحك بسخريه / فطور وفطور آخر شي
جبنه مع زيتون !!!
ندى تحطمت لها ساعة من صحت وهي بالمطبخ / اهم شي
فطور .. شي يتــآآكل ..
عماد سحب الكرسي ومستمر بالآستهزاء / عمري ندووش
<< غرز زيتونه بالشوكة / هذي الطبخه كيف صلحتيها ؟
ندى ناظرته بعتب وسحبت كرسيها لورى وطلعت جلست
بالصاله ...
عماد يناديها / تعااالي .. ويين ؟ وهالآكل من راح ياكله هههه
ندى غطت اذونها ماتبغا تسمعه / .. سخييف .. يتمسخر
علي مع وجهه ...
عماد طلع من المطبخ وبآيدهـ كاس عصير وقطعة توست
وجلس جنبها / خذي افطري ...
ندى بجفا / ماآبي ..
عماد / اجل ليه متعبة نفسك وداخلة المطبخ لك ساعة ..
ندى التفتت عليه وعطته نظرهـ ..
عماد / ههههههههههه ياحليلهم يعرفون يعصبون بعد ..
ندى التفتت للجهه الثانيه مقهورهـ منه / لا بس انت اللي تعرف ...
عماد حط اللي بآيده عالطاوله ونزل عالآرض ومسك كفوفها /
ندووش حياااتوو تسلم ايدكـ .. بصراحة فنانة .. ههههههه
ندى مسكت ضحكتها قاهرها ومواصل بالآستهزاء / لا يااشيخ
عماد دغدغها ببطنها / اضحكي يلاااا .. ههههه وراك ماتتقبلي المزح
ندى / هههههههههههه بشوويش طيب ..
عماد سحب ايدها / بتآخر عن الدوام .. يلااا خلينا نفطر ياشيف ندى
ندى فتحت عيونها للآخر :eek:/ عماااااااااد وبعدين ..
عماد / ههههه هههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::::

(( آهٍَوٍآكَ وٍمًآبـ عًٍمرٌٍيَ آلآ هٍَوٍآكَ

وٍلآ ليَ غًآليَ { سوٍآكَ ,,

وٍآحٍّبٌَِكَ [ وٍقٌٍلبٌَِيَ ] مًعآكَ

آلقٌٍآكَ وٍيَنْ مًآآرٌٍوحٍّ // آلقآكَ

وٍيَنْ مًآآلتًفتْ آلقٌٍآكَ

وٍيَنْ مًآآكَوٍنْ وٍيَآكَ

يَآحٍّب يَآكَل دًٍفْآ [ آلآحٍّسآسٌِِّ ]

يَغنْيَنيَ عًٍنْ هٍَـ آلنْآسٌ

يَآشًِْوٍقٌٍ مًآينْقٌٍآسٌِِّ .. ))


جففت شعرهـآ بالمنشفه .. ولبست جلالها وصلت
الصلوات اللي فاتتها .. وبعد مانتهت من الصلاة
جلست بطرف السرير باسته على خده وبآبتسامه
عذبه / حيااتي .. يلااا اصحى .. مصخناها بالنووم ...
مساعد فتح عيونه بتثاقل / غيدا .. صحيتي ؟
غيدآ بنعومه / هههه ايووة .. يلااا مو ناوي تصحا ؟
مساعد سحب ايدهـآ / لاااا .. ومرة ثانيه لا تصحي
الا ليمن اصحى .. لا تلعبي علي وتقومي من حضني ..
غيدا / حرااام عليك جوعانه .. حتى عشا ماتعشيناا ..
ترى فيني روح ثانيه .. ارفق بحالي ..
مساعد حط ايدهـ على بطنها وبنبرة خوف / تحسي فيه ؟
يتحرك .. ؟
غيدآ / امم ايوووة .. يلااا عاد قوووم ..
مساعد حط ايدهـ على راسها / ياللهـ فاتتنا الصلوات !! المغرب
والعشاء والفجر .. الله يلعن الشيطان آلهانااا ..
غيدآ / ايوآآ .. طيب يلا استعجل .. تروش وصلي وخلينا ناكل لنا
شي .. مرررهـ جوعانه ..
مساعد شال البطانيه من على جسمه / يلااا اجهزي بنطلع ..
غيدا انبسطت .. صار لها مدة ماطلعت برى البيت ...
خاطرهـآ تلف الرياض كلها .. شارع شارع ...

::::::::::::::::::::::::::::

http://www.moq3.com/img/upfiles/zEZ75296.gif

طلعت من الحمام بعد مآاخذت لها شاور عالسريع ..
بدلت ملابسهااا وطلعت من غرفة التبديل ..
عبدالله تقدم ناحيتها وضمها بقووة / صبااح الورد
خلود / صبــآآح الكــآدي ..
حست بدوخه فضيعة .. غمضت عيونهااا .. والدنيا كلها
تدور حواليهااا ...
عبدالله حس ان جسمها خف ومسترخي اكثر بعدها عنه
وبنبرة خوف / خلود ...
خلود فقدت توازنها وطاحت عليه ..
عبدالله صارخ بآعلى صوته .. تردد صداهـ للبيت كله
وعيونه غرقانه بالدموع / خـــــــــــــــــــــــلووووووووووود
اصحي تكفين .. ردي علي .... خلووود ردي علي
حط ايدهـ على قلبها اللي نبضاته بطيئة مرررهـ ... / خلود ..
خلود ... حاسة فيني ؟ ردي علي ...
دخل ريان مفزوع وبعدهـ دخلت روان وهي تفرك عيونها
ووقفوا عند الباب ببيجاماتهم و بآصواتهم الصغيرهـ / بابااا .. مامااا
عبدالله التفت عليهم بخوف / ريان روان اطلعوا .. انا بوصل ماما
المستشفى ..
حملها وحطها عالسرير ..
ريان وروان نطوا عالسرير / ماماااااااا
ريان بنظرات خوف / بابا .. وش فيها ماما ؟؟
عبدالله لبس ثوبه بسرعه واخذ العبايه وهو مرتبك / روح بسرعه
قول لأمي تجي بسررررعه ..
روان تهز في صدر امها / مامااا .. ردي علي .. وش فيك ؟؟
التفت على ابوها / بابا .. ماما مريضه .. شوف جسمها حار ..
عبدالله وهو يتنفس بسرعه .. يحس ان قلبه بيوقف بهاللحظة
نزل خلود من السرير وحط ايدهـا حوالين رقبته ..
روان نزلت من السرير وهي تبكي / بابااا .. ابغا اروح معكم
دخلت ام عبدالله مرعوبه / يمه وش فيهااا خلود ؟؟
ساعدته وبالعافيه لبستها العبايه .. كان جسمها متخدر
ومو حاسه بشي ..
وطلعوا بسرعه وعلى اقرب مستشفى ..
عبدالله متوتر يروح ويجي .. ويجي ويروح
وهو يمشي بالمرر ومررهـ قلق ...
ام عبدالله واقفه عند الباب بالظبط .. ( العناية المركزهـ )
ربي يشافيها ويقومها بالسلامه يارب ....
شوي وتجي امها واخوها ..
ام خلود هزت عبدالله بكتفه / عبدالله وش فيها بنتي خلود ؟؟
اخو خلود اللي اكبر منها " يوسف " وبخوف/ هااا ايش قالوا ؟؟
عبدالله سكت مانطق بحرف واحد .. متعذب اكثر منهم
ايش بيقول لهم .. حياتها تهدد بالخطر .. وهو واقف ..
قلبها ضعيف .. الآورده والشرايين تسكرت .. انسدت !!
بكى من حرقه قلب وهو ضام اخوهـآآ بقوووة
ام خلود راحت لآم عبدالله / حلفتك .. بالله عليك .. ايش قالوا ؟
انا من شفتها اخر مرة ماني متطمنه .. ماهي بخلود اللي نعرفها
ام عبدالله مسحت دموعها / يقولوا معها القلب .. القلب ضعيف
الا يطلع الدكتور من الغرفه مشمر اكمامه وعلى انفه وفمه الكمام
عبدالله قرب منه بسرعه وبنبرة خوف/ هااا طمني يادكتور
اقدر اشوفها هاللحين ؟؟
الدكتور هز راسه بيآس وحط ايدهـ على كتفه / الله يصبرك
كل نفس ذائقة الموت .. والبقيه بحيـ

الفراشة البراقة
29-04-2008, 13:28
قاطعه صراخه منهار طايح على ركبه بضعف / لااااااااااااااااا
خلووووووووووود لاااااااااااااااااا
عبدالله نفسه الآرض تنشق وتبلعه ولا يسمع هالخبر ..
الكل انفجع بهاللحظة .. خلوود راحت ؟؟ خلود ماتت ؟؟
عبدالله بآنفعال ووجهه مخطوف بعد الدكتور ودخل للغرفه ...وهو
يصارخ / خلووود .... لا تتركيني ... خلووود .... لا تروحي مني ...
حاولت النيرس تطلعه ماقدرت ..
حالته تعور القلب .. رجال ويبكي دموعه على خده و مهزوز منهار ...
لقاها متمددهـ عالسرير ومغطيه بالغطا الآبيض ...
قرب منها وعيونه مغرقه بالدموع ..
وبصوت يرجف / خلوود ... حاكيني تكفين .. لا تتركيني
فتح الغطا ببطء .. وجهها ابيض بدون دم وحيــآآة
جثه بلا روح !!
رمى نفسه بحظنها وهو يبكي ..
سامحيني ماقدرت اعالجك .. سامحيني خلوود ماعرفت
احافظ عليك .. انا السبب انا اللي تعبتك .... ساامحيني ..
خلوود ردي علي .. قولي انك مسامحتني ..
وهو يبوسها بخدودها ودموعه تطيح على خده بالهبل / خلوود حياتي
لا تروحين .. ارجعي لي خذيني معك ..
انا مااعيش من دونك .. ردي علي خلوود ..


…{ هذهـ نهــآآية كل عشاق .. نهـآآية تهز الكيــآآن ..
نهــآآية يفجع لهــآآ القلب والوجدآآن ..
آآهـ والف آآهـ على قلبكـ الوحيد اليتيم ...
عظم اللهـ اجوركمـ ايتهـآآ القلوب اليتيمهـ ... **


::::.........::::........::::.........::::......

انفجع الكل بهالخبر .. خبر ماحد توقعه ..
جاهم كالصاعقة على قلوبهم ..
الموت يجي فجآة .. وياخذ منـآآ شخص عزيز وغالي
على قلوبنــآآ .. هذهـ سنة الحيــآآة ..
:

كان الدفن يوم ثقيل .. بالنسبه للكل وخاصة لعبدالله
هز كل شعرهـ بجسمهـ .. كان يتعذب وهو يشوف شريط
حياتها معه .. 8 سنوات ونص عاشوا مع بعض وكل يوم احلى
من اللي قبله .. ماتخيلها البارح تبغا تودعه وتكتفي منه
ومن انفـآآسهـ .. ! وتبغا تودع عيالها اللي مشتاقه لهم
تبغا تبوسهم وتشمهم وتظل الريحه معلقه بآنفها ليمن
تتنتزع روحهــآآ .. !!

بكى من حرقة قلب وهو يهز جثتهـآ / خلووود تكفين ردي
علي .. خلوود دخيلك لا تتركيني .. انا محتاجك .. مااقدر اعيش
من دونك .. حياتي مالها طعم ولا لون ... خذيني معك .. ابي
اكون بقربك على طول حتى هنااا بين التراب .. خلود تذكري
معي كيف كنا .. كنا قلب واحد نخاف على بعض .. تتذكري
البارح قلت لك ماراح اتركك ماراح اخليك لوحدك .. سامحيني
الموت اخذك مني .. وانــ
سحبه ابوهـ بخوف / عبدالله خلاص ترحم عليها .. كلنا على
هالطريق .. لا تعذبها بحكيك ..
واخوها يوسف متلثم بشماغه ويبكي وهو جالس على ركبه
واهلها كلهم واقفين متآثرين ويبكون على حالة عبدالله
المنهــآآر .. ينطق بكلمات توجع القلب ..
جسمه اقشعر اول ماغطوا جسمهـآآ بالتراب ...
تمنى يكون الآرض والتراب علشان يضمهــآآ لجواته ..

:

وبآول ايام العزآآ
عند الحريمـ ..

ام عبدالله ضامه ام خلود وكل وحدهـ تهدي ثانيه وهما يبكون ..
وندى وريناد ضامين بعض ودموعهم جرحت خدودهم ..
كانت خلود بالنسبه لهم مثل الآخت واكثر .. ماكنت بينهم أي
حواجز .. كانوا يضحكوا معها وينبسطوا وعمرهم مازعلوا
من بعض ..دووم متفاهمين سوااا .. كانت مثلهم وقدوتهم
الآمثل والآعلى بعلاقتها القويه مع عبدالله ..
وصلت رنيم وريهام ولميس وهالمرة جمعتهم بكي ومناحه
كل وحدهـ تهدئ الثانية ..
موقف هز الموجودين كلهم ..
نزلت روان وريان وهما ماسكين بعض وخايفين من الصراخ
والمنظر اللي يشوفوهـ .. عقولهم ماتستوعب ايش اللي
يصير وليه كل هذا يصير ببيتهم ...
عيونهم تدور على حد يعرفوهـ من بين الموجودين ..
نزلوا لآخر درجه وصرخت روان وهي تنادي / مامااااااااااا
الكل التفت ناحيتها وزادت شهقاتهم وبكيهم ..
رنيم خافت يصير لها شي من الفزع والخوف وقفت بسرعه
وقربت منها وضمتها بقووة وسحبت ايد ريان وصعدتهم
معهااا ...

واول مادخلتهم للصاله الفوقيه ..

ريان معصب / وين ماماا ؟؟ ليه هذولا هناا ؟؟ وين عمتي
ندى وريناد .. وينهم ؟؟
رنيم مسحت دموعها وردت عليه بصوت مخنوق / تبغا
عمتك ندى ؟ اناديها لك ؟
روان ضربت الآرض برجولها بعصبيه / ابغاا ماما ..
وينها .. بابا يقول انها بالمستشفى ابي اروح اشوفها ..
ريان بتفكير / هذولا الحريم ليه يبكون ؟؟ وانتي ليه كنتي
تبكين ؟؟
رنيم ماعرفت وش ترد عليه ضمته وهي تحاول تطمنه بكلمات
بسيطه ماهم بمكانهم ابدا ...
::::::::::::::::::::::::

وبالمسـآآ طلعوا المعزيين ..
وعبدالله منهد حيله وضايق صدرهـ ..
وجهه مخطوف واصفر دخل الصاله الفوقيه منزل راسه
وابوهـ ماسكه بتوازن .. وجلسه على اقرب كنبه ..
ام عبدالله بحزن / قووم يايمه ارتاح ..
عبدالله ساكت ومبلم وهو يناظر الآرض وعيونه
مغرقه بالدموع ..
جلست جنبه ومدت ايدها وسحبته / قوم ارتاح لا تسوي بنفسك
كذا .. يمه الموت علينا حق .. ترحم عليهااا هي ماتطلب منك
الا الرحمة .. لا تعذبها بقبرها ..
عبدالله شهق بحرارة وغصة :eek: / يمه خلوود راحت
<< اشر على قلبه / اللي ساكنه هنا راحت .. ماتت
يمه رجعيها لي .. قولي لها ولدي مايقدر يعيش من دونك ..
ام عبدالله / استغفر ربك .. هذا قدر ومكتوب .. ولو دموعنا
بترجعها لك بكينا دم بدل الدموع ..
عبدالله مسح دموعه بطرف كمه / كيف انام ومالاقيها ؟ كيف
اصحى وماآشوفها .. يمه هذي حياتي .. قلبي وروحي ...
بو عبدالله ماتحمل يسمع اكثر وطلع لغرفته ..
ام عبدالله تنادي بصوت مبحوح / ندى ... ندى .. ريناد ..
طلعوا من الغرفه ووجوهم حمرآآا اثار البكي على عيونهم ...
مايتحملوا يشوفوا اخوهم ثانيه .. لما عزوهـ طاحوا بحضنه
وهو يبكي بحرارة والم ..
ام عبدالله / يمه اخذوا اخوكم ينام .. انا مافيني حيل
ندى وريناد مسكوهـ فاقد توازنه بالمشي يحس رجوله
ماهي بشايلته ..
دخلوهـ غرفة ندى مايتحمل ينام بغرفته وبسريره اللي
يجمعه مع خلود ...
عبدالله التفت عليهم يتسائل / وين ريان وروان ؟؟
ريناد بصوت مبحوح / نايمين بغرفتي ..
عبدالله طاحت دمعة من عيونه / عرفوا ان امهم مــا..
بكى بصوت مسموع / ماتت ..
ندى مسحت على شعرهـ / لااا .. ماحد خبرهم هما اطفال
مايستحملوا نخبرهم بآول يوم ..
عبدالله غمض عيونه داخ من الرايح والجاي
يحس ان للحين معهم ويعزوهـ بحبيبته بزوجته ...
ريناد وندى طفوا النور وطلعوا .. ودخلوا غرفة ريناد ..
ندى / يابعد قلبي ياخوي .. مرررهـ يعور القلب ..
ريناد / ربي يصبر قلبه .. ويعينه على هالمصيبه ..
ندى بتفكير / كانت مسحورهـ .. تتوقعي من له مصلحه ؟
ريناد رفعت كتوفها / ماادري .. بس عيال الحرام واللي بقلبهم
الحقد والحسد كثار بهالدنيا ..
فجآة صرخ ريان مفزوع من النوم وهو يتنفس بسرعه / ماماااا ..
ريناد وندى التفتوا مفزوعين / بسم الله ..
ريناد ضمته / بسم الله ريان وش فيك ؟؟
ريان وهو يتنفس بسرعه / شفت ماما تناديني وانا مو قادر اروح لها ..
تقولي تعال ابغاك ابغا اضمك .. وانا ابي اروح لها وهي بعيييييده مررره
ندى طاحت دمعه حارة على خدها / ريون حبيبي هذا حلم .. لا تخاف ..
ريان التفت عليها وهو ينزل من السرير / انا بروح اشوف ماما
سحبته ريناد وبعيونها دموع و بسرعه / تعاااال وين بتروح ؟؟
ريان / ابعدي عني ابشوف ماما ..
ندى مسكته من كتوفه وبلعت ريقها وبنبرة هادئة / ماماااا راحت الجنه
ريان سكت وفهى .. كيف يعني ؟؟ راحت الجنه ؟؟ اللي يموت
يروح الجنه .. هذا اللي يفهمه .. يعني ماما ماتت ؟؟؟

:::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
29-04-2008, 13:44
( الفـــــــــ الآخير ــــــــصل )



(2 )

:::::::::::::::::::::::::::




وتصفح يوم جديد مشرق ..
ويوم آخر جديد بآشعة الشمس القويهـ الحـآرة ..
وايـآم راحت وودعت ..
وآيـآم جــآآءت وحلت ..
ولكل من ابطـآلنا حكــآآية .. وقصه ..
مؤلمة ,, سعيدهـ ,, حزينة ,, مريرة ,, ملونهـ ,, قـآسيه
جميلهـ ,, رائعهـ ,, وقاسيهـ !!
لحظـآآت مرت كلمح البصر ..
ولحظات اخرى مرت ثقيلة وبطيئة ...
وابطـآلنا يعيشوهـآ بحلوهـآآ وبمرهــآآ ..
بنـآت كيوت ..وابطالنــآآ تتحدث عن نفسهـآآ وعن الظروف
واللحظات اللي مروآ بهــآآ ... وعن حكي المشاعر والآحاسيس
اللي بقلوبهم ..


ღ♥ღ ريناد ღ♥ღ


http://www.moq3.com/img/upfiles/O6k76500.gif


آآهـ على قلبي .. ماعدت اتحمل راكان وتصرفاته
الغبيه .. والسخيفه اللي ماعرفت لها مبرر ..
يقهرني يعاملني بالطيب جنب اهله .. يمووت فيني ويحبني
ومايقدر يستغنى عني ولا حتى دقيقة وحدهـ ..
هذا حكيه لي قدام اهله .. امه ابوة اخواته ..
والكل يظن اننا مبسووطين بحياتنــآآ ..
كنت اكابر جروحي وماآآشتكيت لحد .. الا لريهام اللي
عارفه بالموضوع كله ..
وكل يوم تقويني بحكيهـآ وتنصحني اعمل كذا وكذا
ماقصرت والله جربت كل الشخصيات علشانه
دلوعه وحبوبه وطيوبه وبريئه ومرات شرسه وحقودهـ
ونذله وهبله .. رد اعتبار على اللي يعمله معي ..
يقلب علي اول مانكون لوحدنـآآ سوى .. ويسمعني
حكي تدمع له عيوني .. يشكك بكل كلمة انطقها ويفسرهـآ
على كيفه ومزاجه .. حتى اني شكيت انه مريض نفسي او شي ثاني ..
لما رجعت من صاحبتي ريهام .. دخلت الغرفه
وبدلت ملابسي .. وانسدحت ..
واهو كان متكآ عالآريكه كعادته .. فجآة وقف وقرب مني بقسوة
وهو يشيل البطانيه .. / مافيه نووم هاللحين .. قومي وريني
طولك وادخلي المطبخ وصلحي لي عشاا ..
رديت عليه بتعب / ابنام تعبـآآنه قولـ
قاطع حكيي وهو ماسك ذراعي / ماابغا آكل من الطباخه ..
وانتي هنا ليه ؟ للنوم والآكل وبس ؟؟
انقهرت من حكييه وتآففت ونزلت من السرير ولبست
الشبشب/ وانت من اسبوع تعيد على هالحكي .. خلاص فهمته
يارجـآل ..
حس اني اتمسخر عليه بهالحكي مع اني مو قاصدهـ
بس طلعت كذآآ معي عـآآدي .. لف ذراعي وصرخ
بوجهي / اسمعي الحكي بدون ماتنطقي بحرف واحد ..
انقهرت اكثر وآعصابي تلفت وهو ماسكني ويتذللني كآني
عبدهـ له / اصلا انت انسان مريض .. ولازم تتعالج ..
وبعدهـآ وريني رجولتك بالحكي ..!!
نطقت هالكلمات بدون مااحس بآي قيمة أي حرف ..
ماآنتبهت الا وهو ماسك شعري بقوة ورماني على طرف السرير
وهو منفعل مررهـ رد علي بعصبيه حادهـ / انا اوريك الرجوله
كيف .. ماباقي الا انتي تشككي فيني ..
دمعت عيوني وانا احاول افلت منه .. ذكرني بيوم اسود بحياتي
مستحيل انسـآآهـ ..
زادت سرعة تنفسي .. وانا بين ايديهـ ..
وحرارة جسمي ارتفعت .. ناظرني وهو معلق عيونه بعيوني
ورد علي وهو مرتبك .. / يالغبيه .. لا تجبريني على حاجة
تندمي عليهـآآ ..
وبعدهـآ تركني ومشى ..
تصنمت مكـآني .. وش قصدهـ من هالحكي ؟؟
وليه هو كذا متنرفز .. آآآهـ اكيد جد مريض !!
ومن هاليوم صار ينام برى الغرفهـ .. بدون ماحد يدري
بدل ماينام عالآريكة !!
ومن حسن الحظ غرفتي كانت آخر الغرف بمرر ثاني ..
وغرفه فاضيهـ كانت لهشام ايام العزوبيه بنفس المرر
هذي الغرفه اللي راكان كان ينام فيهـآ ...
شغلت نفسي بالمذاكرة والجامعة .. لحتى مايضايقني
ويآذيني .. بآسلوبه وحكيه المر ..
والآحسن ان رنيم معي بنفس التخصص وتروح وتجي معي
والا كان منعني من الجامعه والطلعه ..
واثق بآخته ومو واثق فيني !!!
ودخلت النت احـآول اشخص حالته او اشوف حاجه تشبه له
كل اللي شفته انه ممكن يكون مريض نفسي او عاجز ..!!


ღ♥ღ ندى ღ♥ღ


http://www.moq3.com/img/upfiles/5CI76580.gif

هــآآي انا ندووش عمري 19 سنة ونص و ... هههههه عارفة
اني هبله .. والكل يقول عني ... حتى عماد ..
بس دامه يقول عني هبله .. جد جد استهبل عليه
بس بدلع مو برجه .. وسخــآآفه مالهـآ داعي ..
عاد هو ينبسط على حركــآآتي .. واسلوبي ..
انـآ معه صرنــآآ قلب واحد .. اللي فيني فيهـ
واللي يضايقني يضايقهـ ..
احس فيه مثل ماهو يحس فيني ..
بس يقهرني يمدح هيفا وهبي ولا اليسااا قدامي !
انقهررر مووووووووووت .. / عماااد وبعدين ..
عماد يضحك علي / ههههه ليه ماعندك ثقه بنفسك ؟؟
رديت عليه بثقه / الاااا اكييد .. بس كل وحده ماترضى ان زوجها
يتغزل بوحده غيرهـآآ ..
ضحك اكثر / ههههههههههههه وانااا اقدر اناظر غيرك ؟؟
حط ايدهـ ورى رقبتي / انتي كلي وحياتي ..
ردت عليه وانا اضغط على الزر واغير القناة / اكرهــم .. مـآآاحبهم
ماادري وش عاجبك فيهم هذولا المايعات الماصخات ..
رد علي بهدوء / يالهبله انـآ ماآناظرهم بس احب اغيضك
ولا وش جاب لجاب ..
ابتسمت بدلع / اكيييد ..
وهو معلق عيونه .. / انتي تكفيني ومو مقصرة مع بشي
اصلا انتي مافي مثلك اثنين .. ولو فيه آخذهــآآ ..
فتحت عيوني للآخر / هاااااااا ...
وبعدها انفجرت ضحك وميلت راسي على كتفه / هههههههههههه
:
احتفلنـآ بيوم زواجنـآآ ..
كان احلى يوم مر بحياتي ..

غيرت اللوك بتاعي .. صبغت شعري باللون البندقي
مع خصل عسليه وخصلتين باللون الفوشي جناااان ..
وحطيت عدسات عسلية نفس عدسات رنوود ههههه
ولبست تنورهـlow wis t قصيرهـ مررررهـ ..
لونهـآآ ابيض .. وبلوزهـ حمرآآ بدون اكتاف قصيرهـ
تبين بطني وظهري ثلاث ارباعه عاري ..
رسمت على ظهري وبطني نقوش وكلمات مثيرهـ
وحطيت حركات حلوة
لماعة وجذابه مرررهـ .. حركات نص كم خخخخخ
كان ستايلي غربي .. ورقصت واستهبلت على اغنية
اجنبيه لـ jojo
تجنن علي .. وعلى حركـآتي .. فاجآته وصدمته بنفس
الوقت .. لما قلت له .. / عماد حبيبي .. سووري طلعت من
دون اذنك اليوم الصباح ..
رد علي وهو عاقد حواجبه / وين طالعه ؟
رديت عليه بعد ماقبلته بخده .. << جد رايقه / رحت المستشفى
لآني تعباااانه شووي ..
استغرب اكثر / من اللي وداك ؟ وايش اللي متعبك اصلا ؟
رديت عليه وكآني مو مهتمه / وصلني سواقنا الغبي ...
قاطعني بعصبيه / وطيب ليه ماحكيتي معي ؟ من متى وانتي تطلعي
بدون اذني ..
رديت عليه وانا اهدئه واحظن كفوفه بكفوفي / لا تعصب مايسوى
كل هذا .. ولاآآ تبيني اتضايق من جد ..
حط ايدهـ على جبيني / لا الظاهر ماني صاحيه الليله ..
لبس وحركات ورقص ومجنونه بعد ..؟؟
رديت عليه بدلع وانا ارمش بعيوني / لا تقول عني مجنونه ...
ترضاهـآآ لولدك تصير امه مجنونه ..
فهى بتعابير وجهي يدور الملامح الصادقه / هااااا جد ؟ احلللللللفي
ضحكت بطريقه تستفزهـ / ههههههههههههه على ايش ؟؟
مسكني بكتوفي وسآلني بهدوء / انتي حاااااااااامل ؟؟
ناظرته بحب وانا اهز راسي بحيا / ايووة
ماآنتبهت الا وانا تحت ايديهـ شايلني ويدور فيني .. وهو يضحك
مبسوووط ..
هاللحظة تمناها من زمــآن .. وبهاليوم تحققت
صارت فرحتنا فرحتين .. حفلة يومـ زواجنا وخبر حملي ..

الفراشة البراقة
29-04-2008, 13:56
ღ♥ღ ريهـآم ღ♥ღ


http://www.moq3.com/img/upfiles/kt377150.gif

وهـ على خــآلد ..
الآنسان الحنون .. اللي احس اني مالكه الكون
بآسرهـ وهو قدامي ..
احس بآنفاسه العذبه تناديني .. وتملكني بقلبه ..
يحسسني بالآمان والراحه .. وعمرهـ مارفع صوته علي
ولا رفض لي أي طلب .. مع اني ماآطلب منه شي ..
معطيني راحتي وحريتي ..
ماشاء الله طلع متفهم مرررهـ وفري .. وهذا اللي يعجبني
مايتدخل بلبسي ولا بطريقه تسريحة شعري
احيانا اتضايق لما احد صاحباتي تعصب علي وتقول لي
البسي كذا وكذا جنبه حسسيه بآنوثتك .. واستخدمي
مع اسلوب الدلع والمياعه اللي يحبها كل رجال في زوجته
لآن احس انه مو ستايلي مآ اكون ريهام بالرجه والدفاشهـ
لكن مع الآصرار اقنعتي ندوش ولمو السخيفات وياليتي
ماسمعت لهم .. وهقووني بقووة ..
لبست فستان احمر قصير وش اوصف فيه يفضح اكثر من ماهو
يستر .. مثيير مثل ماتقول ندووش ..
دخلت عليه وانا بكامل حيائي وخدودي حمرر وحرارتي
ارتفعت ينقال عني حياوية ..
وقف من مكانه وهو مبهور وعيونه بتاكلني / رهووومـــــــــــآ ..
وش هالحلا وهالزين ؟؟
ارتبكت يناظرني كآني بدون ملابس دنقت راسي وحسيت ببطني
يمغصني / امممم تسلم ...
سحب ايدي وجلسني جنبه وعيونه معلقه بكل شي ... / لا لا الظاهر
انا احلم .. انتي ريهام ولا ملاك من السماااا
رفعت راسي وانا ماسكة ضحكتي / ريهام و مافي غيري تجلس جنبك !
قلتها وانا متعمده احسسه اني احبه وامووت فيه واغار عليه
من الدكتورات والمرضى اللي بالمستشفى لآن دوم يحاكيني عنهم وعن سواليفهم..
ابتسم وبرزت خدوده اكثر .. انااا خقيت مكـآني امووت بخدودهـ
ورد علي وهو فاهم علي لآن المره الآخيره تهاوشت معه على
هالموضوع ههههه / اكيد مافي غيرك تجلس جنبي .. واصلا انا
مااسمح لنفسي اجلس مع وحده غيرك ..
انتي لو تعرفي وش قد احبك واعشقك كان ماقلتي لي هالحكي ..
:
تحسنت علاقتي مع امي وابوي بكثيييير .. وحسيت اني جد
بنتهم .. يخافوا علي ويسآلوا عني .. ومايناموا الا ليمن
يتطمنوا علي .. وكآنهم يعوضوني عن الحرمــآآن اللي عشته
معهم فترة طويله ..
تحدد موعد زواجي بعد شهرين من هذا اليومـ .. ومن هاللحظة انـآ
خايفه من اطري هاليوم وها الليلة .. يجيني احساس غريب
نابع من ذكرى المـآضي القاسي ..
لكن الحمد لله خالد فاهمني كويييس .. وطول هالفترة عمرهـ
مـآ حاول يقرب مني بطريقه تستفزني او تضايقني ..



ღ♥ღلميس ღ♥ღ


http://www.moq3.com/img/upfiles/yPC77223.gif


آآآهـ على هشامـ .. ماتوقعت انه مايقدر يعيش من دوني
بعد زواج ريناد بآسبوع سافرنـآ امريكـآآ انـآ وهشـآم وولدي
ميار وبنتي ليمار ...
بصراحهـ عوضني أيـآم غيابه عني .. تمشيــآآت وطلعات
بالمرررهـ حلووة .. انبسطت كثييير ..
بس اللي طفشني بعد اسبوعين بعد مابدآت الدراسه
والبزارين و بكـــيهم وحنتهم على رآآسي .. ماتعودت كذآآ
هم دايمـآ يكونوآ عند مـآمـآ او خـآلتي ..
حسيت بمسؤليه كبيرهـ على عاتقي .. ولما احكي لمامـآ تتمسخر
علي .. تقول عني .. ام عالفاضي هههههه
لكني تحديت الصعاب كآني داخله حرب معهم هههه
لا جد واللهـ يطفشوآ وهما يبكوآ .. يادوبي اسكت الولد تبكي البنوته
مـآارتـآح الا ليمن ينآموآ ..
او احيــآآنــآآ اجنن هشام وابتليه بواحد ههههه
... / هشام .. خذ ميار عندكـ .. انا ابنوم ليموو
وسكرت باب الغرفة عليه .. وكيفه هو يتفاهم معه ..
مااسمع الا صراخه يناديني ..
لمووو ... لمووو .. تعالي خذيه .. مااعرف له ..
طنشته .. وماعطيته وجه .. لآني لو رحت لعندهـ بيجبرني
آخذهـ معي ..
كلهـآ ربع ساعه وينام معه .. كالعادهـ ..
طلع من الغرفه متآفف / يعني ماراح انام الليله بعد ؟؟
رديت عليه ببراءه / ليه ؟ وش فيك ؟
جلس جنبي وبحضنه ميار / القهر انه يضحك .. ماآدري يضحك
علي لآنك لعبتي علي وجبتك معي ..
رفع حاجبي اليمين مقهورهـ / لا يااشيخ .. انا لعبت عليك ..؟
قاطعنا ضحكة ميار الي كلهــآآ براءهـ / ههه هههههه هع هع
ضحكنا عليه وكآنه يفهم حكيينـآآ / ههههههههههه
رد علي بجديه / لموو برجعك لسعوديه .. انا ابغا ادرس واخلص
بسرعه .. وبصراحه هذولا مشغليني ..
تخصرت بدلع / لااا مالك عذر .. ماهو بكيفك هشام ..
وبنفس الجديه / افهميني طيب .. هذي آخر سنه .. مابغـآ اضيعها
باللعب .. ابغا ادرس بضمير ..
رديت بعتب / افااا يعني حنـآ شاغلينك .. قول انك ماتبيني جنبـ
قاطعني بشدهـ / يالغبيه لا تفهمي غلط .. برجع لك بعد سنة وبتفرغ
لك ولعيالك .. يعني عاجبك هالوضع هذآ.. ؟
وبالعافيه اقتنعت ..هو جاد بكل شي ومن حقه يكمل دراسته
بدون ازعاج وشي يشغله .. سافرت لسعوديه بعد شهر واحد
مثلي مثل كل بنت زوجها يغيب عنها الشوق يحرقني .. ويذبل
عيوني من الحنين .. بيوم تحتاجي شي ماتلاقيه جنبك ..
تبكي ماتلاقي الحظن الحنون يحتويك ..
تضحكي ماتلاقي الآبتسامه اللي ترد لك الروح ..


ღ♥ღ رنيم ღ♥ღ

http://www.moq3.com/img/upfiles/OgR77298.gif

محتارهـ .. ومحتاسه هاليومين ..
نهاية هالآسبوع ملكتي على ايمن .. مصختها معه
كل شهر اقول له الشهر الجاي .. ليمن بدت الآجازة
وهاللحين مافيه مفر .. الآسبوع الجاي يعني الآسبوع الجاي ..
وبصراحة ماادري ليه ماآبادله نفس الشعور ..
احسه كبير بتفكيرهـ وجدي كثير .. وانا احب الهبال
والرجه والضحك .. واحب الدلال حد يدلعني يحسسني
بقيمتي عندهـ ..
هو ماعندهـ الا الرسم والتدريس .. هذا حكيه معي ..
مع اني كنت اظن ان الرسام يملك مشاعر قويه ورومنسية
مرهفه .. لكني ابد ماحسيت معه بهالشي ..
كان يحكي معي عالجوال وانا ببالي وعقلي وقلبي لغيرهـ
كنت اتخيل واحلم لو اني مع فيصل ايش كنت بعمل وايش
كنت بحكي معه .. بنبسط واضحك لآن يكلمني عن موعد الملكة
ولا بكتم وصدري يضيق مثل ماهو الحين يصير لي مع ايمن ..
مع الزواج والملكة كل المشاعر تتغير .. هذا حكي صاحباتي
بس هل راح تتغير للآفضل ولا لا ؟؟ هنـآآ السؤال والحيرة
اللي تدور بتفكيري ...
الوضع عندي متآزم .. يارب يكون مثل اللي ببالي رجال
ينشد الظهر فيه .. الرجال الحنون .. الحضن الدافي ..


ღ♥ღ غيدآ ღ♥ღ

هاليومين حدي تعبانه .. دخلت الشهر السابع وحركتي
بدت تثقل .. متعبني الحمل كثييير ..
ومساعد يالبى قلبه هو يعمل شغل البيت مايخليني المس
حاجة .. مع اني حكيت معه يجيب لي خادمه لكن رفض ..
وحتى رافض اعرف جنس الجنين .. متشوقه اعرف
اذا كان ولد او بنت ..
مساعد / لا لااا خليها مفاجآة لنا .. ايش راح نستفيد يعني
اذا عرفنا هاللحين ؟؟
لفيت ايدي على خصري بتعب / عالآقل علشان اجهز له ..
ونختار له الآسم ..
رد علي وهو حاط ايدهـ على بطني يتحسس الحركة .. احساس
حلووو مووت .. بآحشائك رووح .. / اذا كان ولد بسميه علي
واذا كانت بنت بسميها اممم
رديت عليه بسرعة / ملاك .. بسميها ملاك
التفت علي / امم حلوو بس مو كآنه قديم ..
رديت عليه / لااا بالعكس حلوو .. انا كنت اتمنى تكون بنتي اسمها ملاك
ابتسم برضا .. تجننت على ابتسامته تجذبني كثير / اووكيه ...

كان يوديني لآهله ازورهم وعلاقتنا كانت كويسه .. خاصة اني
بجيب لهم اول حفيد ..
لكن الى الآن علاقتي مع سعود مو بالحيل .. لآنه دوم يناظرني
بالخاينة .. خاينة لآهلي ..
كنت اتحاشى نظراته ومساعد يطبطب علي .. مصيرهـ بيرضى عليك
وعماد متفهم مررهـ جد انه عصبي لكن قلبه حنون وبسرعه يرضى
اختي منى انخطبت .. وملكت .. ومرررهـ مبسوطه مع خطيبها ..

::

الفراشة البراقة
29-04-2008, 14:13
امــآآ ابطالنا .. الشباب .. من جنس آدم .. وشخصياتهم القوية ..
كيف عاشوا وكيف قضوا حياتهم ..


ღ♥ღ عبدالله ღ♥ღ


http://www.moq3.com/img/upfiles/rpE78113.gif


بعد ثلاث ايام العزآآ مريت بآزمة نفسية وصحيه ..
ماآنلام .. والله ماآنلام .. هي مو أي وحدهـ تروح ..
هي غاليه على نفسي قبل ماتكون غالية بقلبي ...
تصبرت بعدهــآآآ وفراقهــآآ بغصة وبعبرة ..
هذي الدنيــآآ ماترحم حد .. اللهم لا اعتراض بحكمتك يارب ..
لما اشوف روان وريان بعيونهم الآسى اضمهم وابكي .. واتذكر
حكيها لما قالت انها مشتاقة لهم .. وتمنت تشوفهم قبل لا تودع ..
كانت حاسة انه آخر يوم تقضيه معي وبقربي ..
ابكي الم ومرارة اموت و اعرف من اللي عمل لها السحر
اللي وصلها لهالمرض وادى لموتهــآآ ..
آآخ بس لو اعرفه والله لآطلع عيونه من وجهه وارميه
جثه بدمهــ يسيل .. جعله ينحرم من العيال مثل ماحرم ام
من عيالهـآآ وزوجهــآآ ...
هذا اللي على لساني على طول كل ماتذكرت حكي الشيخ
انها مسحورهـ ادعي بهالدعـآ .. احسه يشفي حرماني
وغليلي وآهاتي ..


ღ♥ღ راكان ღ♥ღ


http://www.moq3.com/img/upfiles/WCP78166.gif


ايام تروح وتجي وانا على حالتي ..
ماني عارف ايش فيني بالظبط ..
اعصب واتنرفز على كل كلمة تحكيها معي ..
اشك فيهــآآ .. حد يشك بقلبه وروحه ؟؟
انا لآني مريض نفسي .. مريض بالغيرهـ .. هذا اللي
كانت ريناد تحكي لي .. وتسمعني اياآآهـ اذا عصبت على تصرفاتي
زرت دكتور نفسي .. بآحدى الآيام لآني تعبت من الهواجيس ..
انا حالتي بالمرررهـ صعبه .. صرت شكاك .. وعصبي وماتحمل
أي حكي .. ماآطيق زوجتي ولا حتى انام معها من تزوجناا بعض
صار لنا 5 شهور هي بغرفة وانا بغرفه .. قولي وش اعمل ؟؟
قال لي الدكتور حكي مافهمت منه ولا شي .. يحاول يهدي من بالي
وتفكيري .. وانا ابد مو ومعه ..
والغريب ان لما اشوفهـآ جالسة بالصاله مع اهلي احس اني
مشتاق لها مووت وكل مشاعري تندفع لنحايتها وكآني اول
مرة اشوفهـآآ ودي احضنها والمها بقووة واطير فيهــآآ لفووق
لعااالم ثاني مافيه الا انا وهي وبس ...
لكن من نكون لوحدنـآآ هنا النكسه هنا المصيبه ..
احس اني اكرههــآآ والله من جد احس فيه حاجز يمنعني
اقرب منها وتقرب مني .. مااطيق اناظرها .. واتغزل فيهــآآ
ولا حتى اقدر اضمهـآآ واعلقهــآآ بصدري ..
سر غريييب .. محد قادر يفهمه لا انا ولا هي ...


ღ♥ღ عماد ღ♥ღ

http://www.moq3.com/img/upfiles/cJz78229.gif


بتجنني هالبنت .. ندووش والله امووت فيهـآآ ياناس
هبلة ومصرقعه بس حلووة تاخذ العقل .. وخاصة لآبتسمت
تبين غمازتهـآآ اللي تجذبني قبل لا تعطي شكلها جاذبيه ..
كل يوم نتهاوش لكن نرضى بنفس اليوم ..
احيانا اذا مالقينا هوشه نخلق لنا أي شي علشان نتسبب
هوشاتنا لها طعم ثاااني ...
احبها واحب دلعها وغنجهـآآ .. معيشتني مثل الملك بزمانه
تدلعني وتتدلل علي .. تسلبني بنظراتهاااا .. واضعف بنبرة
صوتهــآآ ...
وابشركم .. عرفت تطبخ .. *__^



ღ♥ღ حسام ღ♥ღ

ودعت ايامي الماضيهـ الكئيبه .. وعشت ايام ثانية بالمررهـ
حاولت انسى كل الماضي .. وانسى دانه وبلاويها ..
وانسى الشرب اللي ضيع حياتي ومصيري ..
وعلشان ابدآ حياة جديدهـ كلمت امي تخطب لي ..
كنت حاط ببالي وحدهـ شفتها بزواج ريناد .. مررة مزيونه
بس اقصر مني بكثير .. كآنها بنتي ..
عرفت منهاا انها بنت عمة راكان ..
وانا عرفتها بنفسي اني ولد خالة ريناد
حسيت من عيونها انها مبتسمه .. ومن هذا اليوم وانا
كل فكري فيها وبعيونها المبتسمة اللي لما رمشت هزت
حيلي وكياني ...
كلمت امي عنها وعن شكلهااا وهي شافتها لما راحت
تزور ريناد .. ووصفتها لي ودخلت بمزاجي اكثر واكثر ..
المهم رحنا الشرقيه وخطبتهـــــــــــآآ !!

ღ♥ღ وليد ღ♥ღ

http://www.moq3.com/img/upfiles/LuA78357.jpg

كرهت السعوديه من آخر زيارة لي ..
قابلني راكان والشر بعيونه .. غبي واكبر غبي
كان يظن اني على علاقة مع زوجته .. اللي اهي كانت بيوم
زوجة ابوي ..
انا ابد ماافكر فيها ولا حتى اناظرها بنظرة تقلل من احترامي لها
كل اللي بيني وبينها رنيم .. كنت ابغا اسآلها اذا جد انخطبت ولا لا
لآني كنت ناوي اتقدم لها مرة ثانية .. لآني كنت حاس بآول ماخطبتها
من اخوها هشام انه مو متقبلني وظنيت انه تعذر بآنها مخطوبه لولد عمتها ..
حاولت ادق عليهااا واسمع الخبر منها بالذات .. لكن ماقدرت آخذ رقمها
الرقم الوحيد اللي عندي رقم ريناد .. وهذي مبتليه مع زوجها ومتمشكله
هذا اللي فهمته من المسجات اللي ترسلهم لي ...
كيف اعتذر لها وابين نيتي لزوجها .. علشان مايظن فيها ظن السوء
لكن الآخ ماقصر .. اول ماقابلني بثالث عزا خلود حسيت ان الدم يفور
من جسمه .. واول ماطلعت لحقني بالسيارة وتهاوشنا هوشة
حتى الآطفال للآسف مايعملوا مثلنـــــــــآآ ..
وبعدها طوالي مشيت للكويت بسيارتي وبآخر الليل ..
وحرمت اطب السعودية خير شر ...


ღ♥ღ عصام ღ♥ღ


البارح تعبت شوق ووديتها للمشتشفى مسكينه
تعاني الآم الولادهـ .. وانا مررهـ محتاس معهااا ..
تقول الآهـ .. اتآلم معها واتعذب اكثر ..
كنت معها بالغرفة وايدي مافارقت ايدها الناعمة ..
شواقه حبيبتي تحملي .. الدكتورة تقول عالفجر ان شاء الله تولدي ..
ردت علي وعيونها ذبلانه / يآلمني كثييير .. زلزال يزلزل ظهري ..
مسكت ايدي اكثر / لا تتركني .. خلك بجنبي ..
طمنتها بردي / ان شاء الله .. وانا اقدر اترك ام عزوز بهالحاله ..
ابتسمت بآلم / معذبني هالعزوز .. آآآآهـ ..
ضمت شفتها وهي تتآلم .. وانا اصبرهــآآ .. كنت خايف عليها مووت
وخايف على اللي ببطنها .. بس مو كثر خوفي عليهـآآ ...
سبحان الله بالآول ماكنت ابلعها بس من تزوجتها مشاعري قلبت
مليون درجة ... احمد ربي للمليون اللي رزقني بزوجة مثلها ..

الفراشة البراقة
29-04-2008, 14:28
::
::
::
هكذا مرت الآيام والآحداث على ابطالنــآآ .. من خلال 5 شهور مضت .. بحلاوتها وبمرهــآآ ..
::
::
::


الشرقيهـ
جالسة على السرير ومتكيه عالمخدهـ ومنزلة راسها ..
ام ايمن / يلااا حبيبتي قومي وقعي ابوك والشخ يحترونك ..
نوف محتارة .. تقبل فيه ولا لآآ .. واقفت عليه علشان
تنسى اللي صار عارفه موتة خلوود متعلقة بالسحر .. المرض
اللي فيها من السحر .. بس ماظنت تموت .. مافي شي بعيد
ومستحيل عن رب العالمين ... ندمانه قد شعر راسها ..
بس وش يفيد الندم ... اللي صار صار ..
نورهـ / نووفي يلاا عاد .. ترى بيطير المعرس ...
نوف ابتسمت بآلم / احللفي عاد ..
مشت بقوة واصرار وتحدت نفسها .. صارت هاللحين
ملك حسام .. زوجة حسام .. !!

::::::::::::::::::::::::::::::

وعلى طاولة العشا..
بو هشام / وين لميس ؟ مانزلت ؟
رنيم / لموو بيت اهلها اليوم ... امم بابا انت تسآل على لمو
ولا على ام هشوم ؟
راكان / هههههه جبتيهااا
بو هشام / الا عارف وينهااا ... مايحتاج اسآلك ياآم لسانين ..
ريناد طلعت من المطبخ وبآيدها صينية باستا مصلحتها .. وحطتها
عالطاولة .. وبدت توزعها بالصحون ..
ريناد / وين خالتي ؟؟ مارجعت من المستشفى ؟؟
رنيم / لااا بتظل ليمن تولد شواقه ..
ريناد / ربي يقومها بالسلامة ..
راكان مد له صحنه وهو يناظرها / حياتي حطي لي ..
ريناد عطته نظرة غريبه .. حياتي وقلبي وعمري هنا وبس ..
راكان .. الله يلعن هالآحساس .. اللي متعبني ومعذبني ..
قدام عيني هالحلا ومااقدر اعمل شي ... قهر من جد ..
شوي الا يدق جوال ابو هشام .. رد عليه بسرعه / هلا ام هشام ..
جد .. الله يباااارك فيك .. الحمد لله على سلامتهاااا ..
رنيم بصراخ / ولدت .. جاابت عزوووووووووز ...
اخذت السماعه من ابوها / الحمد لله عالسلامه ... فديت عزوز وامه
ابتعشى واجيكم هههه
بو هشام ناظر راكان / يلااا شد حيلك .. نبغا نفرح فيك ...
ريناد توترت وداست على رجل راكان من تحت الطاولة .. تكلم يارجال
انطق بكلمة ...
راكان ابتسم :)/ ههه ابشر ان شاء الله تفرحوا قريب ...

:::::::::::::::::::::

عصام دخل عليهـآآ الغرفهـ ..
يتطمن عليهــآآ .. جلس عالكرسي .. / شوااقه ..
شوق فتحت عيونهـآآ الذبلانه / عصااام ..
عصام / الحمد لله عالسلامة يآام عبدالعزيز ...
شوق ابتسمت :) .. ياحلو احساس الآمومه / اممم الله يسلمك ..
عصام حط ايدهـ على شعرها المنثور عالمخدهـ / يجنن عزوز طالع
علييك ..
شوق / جد ؟ يشبه لي ؟
عصام / ايه .. وهناك امي وامك مبسوطيين عليه .. جاهم حفيد جديد
شوق التفت على جنب / ابغا مويه عطشانه ..

:::::::::::::::::::::::

ريناد بحماس / احلللللللللللللللللفي ؟؟؟
رنيم / والله .. تو داقه نوير وقالت لي ..
ريناد / ماتوقعت ان حسام يتزوج ؟؟
رنيم / يؤ يؤ ليه ؟؟
ريناد / امم مادري .. بس احسه معقد ههه
رنيم / يؤ يؤ بتتوهق فيه نووفي ..
ريناد / هههههههههههههه لااا يصلحوا لبعض ههه
جا من برى ودخل عليهم الصاله / يلااا جاهزين ..
رنيم وقفت بحماس / يييس ... متشوقة اشوف عزووز ..
ريناد بآبتسامة :) / راكان تتوقع من يشبه عزوز ؟؟
راكان صد عن نظراتها اللي بتعذبه / ماادري ..
ريناد قدمت ناحية راكان ومسكت ايدهـ ومشت ...
ريناد .. انا اوريك تصد عني هاا .. وبهمس / وحشتني وش هالتآخير
وين رحت ؟؟
راكان التفت عليها بنظرات شوق يمووت عليها لهمست ..
لا وتقول وحشتني ... ياااربي عذااااااااب
فهى يناظرها وهو معللق عيونه عليهااا ..
رنيم بصوت عالي / هيييييييييه انتم امشواا مو وقت مغازل
التفت عليهاا ... / وجع من وين طلعتي انتي ...
ريناد سحبت ايده / مشيييناااا ...

:::::::::::::::::::::::::::

وفي احدى المطــآآعم الراقيهـ ..

ندى وعماد .. يتعشوا .. بجو رومانسي وشاعري ...


http://www.moq3.com/img/upfiles/KMk78831.gif


عماد غرز قطعة صغيرة من اللحمةالمشوية بالشوكه / ندووش حياتي
افتحي فمك
ندى غطت فمها / لاااا مااطيق اللحـ ...
ووقفت بسرعه قرفانه ..
عماد / وييين ؟
ندى وهي تمشي / ابروح الحمام ...
عماد / افففف حتى هناا الوحام لاحقها ! ههه
اففف ماهي بحاله .. قلنا بنغير جووو البيت والطبخ ..
الظاهر مافيه فايدهـ ...
وقف بسرعه وطلع يشوفهــآآ ..

::::::::::::::::::::::::::

من راح اشكي له همومي ياحياتي ..
وين رحتي وخليتيني وحيد .. ويتيم ...

:

عبدالله من توفت خلود وهو ماحرك شي من الغرفه ..
كل شي يبغاه يتذكره فيها ريحتها وعطرها وكل شي ...
حتى الفراش على وضعه .. ماتحرك من الغرفة
الا ملابسها وحاجاتها الخاصه ..
منسدح عالسرير وضام صورتها بحضنه / وحشتيييني ...
الا تدخل روان بحماس / بابااااااا عمتي ندى بتطلعنا الملاهي ..
عبدالله التفت عليها / وينها هي هنا ؟؟
روان / ايووة ..
ندى ضربت باب الغرفه / ممكن ادخل ..
عبدالله نزل من السرير وثبت الصورة عالكومدينه ..
وتوجه عند الباب / من وين جايك الآدب ...
ندى سلمت عليه وضمته / كيفك ؟؟ وكيف صحتك ؟؟
عبدالله / الحمد لله على كل حال ..
ندى ناظرته / وجهك مو عاجبني وش فيك ؟
عبدالله صد عنها .. وش اقول لك اشتقت لخلود ..
اشتقت اشوفها واضمها .. اشتقت لضحكتها .. / مافيني شي ...
ندى برجه لفت وجهه / الا فيك .. انا اختك واحس فيك .. وش فيك ؟؟
عبدالله نزل ايدها بعصبيه :mad: / قلت لك مافيني شي ... ارتكيني بلحالي ..
ندى خافت اول مرة يعصب عليها كذا .. لمعوا عيونها وسحبت ايد
روان ومشت ..
عبدالله جلس عالآريكه .. واسترخى .. / تعباااان يااناااس ... من يحس
فيني .. آآآهـ ..

:::::::::::::::::::::::::::

المستشفى ..
قسم الولادهـ
غرفة رقم 149
:
دخلوا على شوق وهما مبسوطين
رنيم دخلت اول وحده فيهم / شووووووووووووووووق
عصام التفت بسرعه / من هالمطفوقه ...
شوق بآبتسامه :) / رنوومااا
عصام وقف .. / يلااا حياتي انا طالع ... بروح اشوف عزوز وبرجع لك
راكان اول مادخل / هلااااااااااا بو عبدالعزيز .. مبروووك عليك .. يتربى
بعزك ان شاء الله ..
عصام بآبتسامه عريضه :D حط ايده على زند راكان / الله يبارك فيك
وعقبااال مايجيك ونفرح فيك ..
راكان بلع ريقه وابتسم بحسره / ان شاء الله ...
ريناد شافت نظرة راكان كيف متحسره ..
يابعد قلبي اكيد مرييض .. ومايبغا يخبر حد ....
آآآآآهـ وانا وش ذنبي انحرم من الآطفال ... لازم الليله احكي معه
واشوف علته ايش .. ست شهور وانا عالحاله .. لازم احكي معه
واتجرآ عليه اكثر ....
سلمت على شوق وعلى خالتها ام هشام وام عصام وباركت لهم
وجلست..
اففف ريحة عطر رجالي قووي .. اكيد هذي ريحة عطر عصام ..
شوق / وش فيك رنوود عافسة وجهك ؟
راكان ناظرهااا وهو يهز راسه يعني وش فيك ..
ريناد / لا ولااا شي ...
ام هشام / شفتوا عزوز يهبببل صح ؟؟
رنيم / يجنن دبدوووب مو مثل توم لموو صغيرونات هههه
ام عصام / هههههههه لا هاللحين وش حلاتهم كبروااا
رنيم / هههه ايوااا .. الا ليه ماجت لموو ؟؟
ام عصام / بتجي مع ابوها بعد شوي .. انا جاية مع عصام من العصر
ريناد ماستحملت الريحة اكثر وخاصة جاية مع معقم المستشفى ريحته
مرررهـ قوويه .. توجهت بسرعة للحمام .. واستفرغت كل اللي ببطنها
ام هشام / وش فيها زوجتك ؟؟؟
راكان رفع كفوفه / ماادري ؟؟
شوق / متى بيطلعوني ؟ ماابغا اطول ؟..
ام هشام / شنوو ماتبغي تطولي ماهو على كيفك .. ثلاث ايام هناا حبيبتي
شوق شهقت :eek: / ثلاثه .. لااا مااستحمل بطفش ..
رنيم بغمزة ;) / هذا عندك عصام يجيك كل لحظة ..
شوق / احللفي عااد ..
طلعت ريناد من الحمام ووجهها احمرر ..
راكان بخوف / وش فيك ؟؟
ريناد / داايخه شووي .. ابغاا اطلع من هنا ..
ام عصام / هههههه ياحليلهاااا
ام هشام بآبتسامه :)/ احم احم زوجتك تتوحم ؟
رنيم / ياااااااااااااي ونااسه ..
راكان تصنم مكانه والتفت على ريناد / حامل !!!!
ريناد عقدت حواجبها / ايش حامل ؟ لااا مو حامل .. من قال ..؟
شوق / حبيبتي كل شي واضح .. اصلا باين على شكلك ..
ريناد .. اسكتوااااا .. كيف احمل واناا افففف هذولا وش يفهمهم ..
راكان بدت الهواجيس تجيه من جديد .. حاااامل ؟ من من ؟؟؟
كييف ومتى ؟؟؟؟؟
سحبها من معصم ايدها بقووة / تعااالي ..
وطلعوا عن الغرفه .. واعصابه ثايرة / سمعتي وش يقولوا ؟؟
حاامل ؟؟ حامل من منه ؟ هاااا ؟؟ انطقي ؟؟؟
ريناد زادت سرعة تنفسها خافت من نبرته ولهجته القاسيه
راكان مسكها من زندها / انطقي .. كييف ومتى ؟؟؟؟ فهميييني ؟؟
ريناد عصبت / وهذولا من نطقوا كلمة صدقتهم ...
كيف احمل هااا .. قول لي كييف ؟؟ انت ماتفهم ... ؟؟
راكان وهو عاض على اسنانه / وطي صووتك لآذبحك هاللحين
ريناد دمعت عيونها / لهالدرجة مانت واثق فيني ؟؟ حراام عليك
كفاية اللي تعمله معي .. كفاايه ...
راكان بلع ريقه .. وفي راسه الف فكره وفكره .. الشيطان لاعب
بحسبته لعب ... / اذا ماعترفتي صدقيني موتك راح يكون على ايدي
ريناد بشجاعة / ماني بخايفه انا ماعملت شي .. هذا حنا بالمستشفى
دخلني على أي دكتورة وتآكد ...
راكان سحب ايدها / ماابغا اسمع من الدكتورة ابسمع منك ..

::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
29-04-2008, 14:41
جالسة بغرفتها .. وخافتة الآنوار
والجو رومانسي ... وشاعري ..
مخفضه صوت المسجله .. حاطة لها اغنية اجنبيه
رومانسيه ..
ضحكت بنعومه / ههههههههههههه
<< خالد يتنهد / آآهـ فديييت ضحكتك ...
ريهام نعمت صوتها قد ماتقدر .. وميعت الحروف / خلوودي ..
خالد ذاب من نبرة صوتها .. / عيووونهـ ...
ريهام توردت خدودهــآآ / اممم تسمح لي اغني لك ...
خالد ببلاهه / هاااااااااااااااا
ريهام بدلع /

خلي ليلي بالحنان يطول
وخلي حالي بالهوى مشغول
كتبني كلمه للزمان تقول بالغرام

بالغرام هالكون ابتدا
ويا سلام مش باقي حدا
وقلبي انا ع حالو اهتدى بالغرام

ما في نجوم ما بدا قمر
وما في ليل ما بدو سهر
وما في عيون ما فيها نظر بالغرام

بالغرام رح غني انا
وبالمنام عم شوفك انا
كتير بحبك مشتقلك انا بالغرام

خالد فهى على صوتها .. جاي نااعم مررهـ وداافي
ريهام / اممم خالد وينك ؟؟ههه نمت ؟؟
خالد حاط ايدهـ على قلبها / رهووما ناويه علي .... ؟؟
ريهام / هههههههه ليه ؟؟
خالد / صووتك عذاااب .. غني ثانية تكفين ...
ريهام بعناد / لااا ... احم احم صوتي راايح ..
خالد / يالعيارهـ .. بس مقطع صغير طيب ..
ريهام بمزح / لااا اخاف تسجل صوتي ..
خالد / هههههههههه ليه اسجل اذا حبيت اسمع صوتك
ادق بآي وقت واسمع ..
ريهام / اووهـ واثق ماشاء الله عليك ..
خالد / ايه اكييد .. ليه بتحرميني ؟
ريهام / وانااا اقدر ..
خالد / ياااابعد قلبي والله .. متى بس يجي يوم زواجنا
علشان تكمل فرحتي فيك ..
ريهام حركت شعرها متوترة .. / خاالد فيني النوم .. ابنام ..
خالد / افاا طرده محترمة ...
ريهام حركت ايدها / لا لاااا .. مو قصدي ..
خالد / اووكيه .. مردودة ان شاء الله ...
ريهام / زعلتك ؟؟ من جد تراني مااقصد ..
خالد / لا لااا عاادي .. يلااا انا اخليك ترتاحي ..
ريهام زفرت براحه .. / اووكيه .. سي يو
خالد / حبيبتي مافيه تصبح على خير ؟
ريهام ابتسمت :)/ تصبح على خير ...
خالد عطاها بوسه / تصبحي على خير حبيبي ..
ريهام اول ماسكرت منه .. ابتسمت براحه
وغطت نفسها بالبطانيه وغمضت عيونهااا ونامت ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعة 1 ونص بعد منتصف الليل
بعد الأهانات اللي سمعتها منه .. بكت وهي تحت المويه
واختلطت دموعهااا مع المويه الباردة ..
ليه ياراكان ليه مانت جاي تصدقني ..؟؟؟ ليه ؟؟
لهالدرجة وصلتك افكارك ... انك تشك فيني ..
آآآهـ حسافة الحب اللي بيينا ينهدم بسهوله ..
انا لازم اتصرف ولا بخسرهـ .. اهو مريض واكيد
مايحس بالحكي اللي يقوله .. بس لازم اثبت له اني
انسانة نظيفه وشريفه .. بس كيييف ؟؟
سكرت المويه ولبست روب الحمام وجففت جسمهااا ..
ناظرت نفسها بالمرايه اللي كلها بخار ..
خطت بطرف اصبعهااا ... (رااااااااااكان .. اموووت فيك )
طلعت من الحمام ولبست روب احمر .. الليله لازم تثبت براءتها ..
وحطت جل بشعرها ونكشته .. صار كآنه لسا مبلول ..
رطبت بشرتها بكريم من بودي شوب بالفراولة ..
لمعت شفتها بغلوس احمر لامع .. يعطيها جاذبيه وانوثه
وكحلت عيونها العسليه وحطت ماسكرا واعطاهم جاذبيه اكثر ..
دققت النظر وهي مبتسمه :)/ اممم كذا اووكيه ...
شلحت الروب ولبست قميص علاقي قصير لفوق الركبه
وعاري ظهره عاري ونحرها بااين ..
لااا الليله ناااوية عليه .. تطيحه تطيحه ..
آخر شي اخذت عطر مركز الفراوله ورشت على كامل جسمها
لبست الروب الطويل وطلعت برى الغرفة ..
وبتآني فتحت الباب .. ياارب محد يشوفني ..
دخلت الغرفة المقابله وبسرعة وسكرت الباب بهدووء ...
ناظرت السرير ولمعت عيونها ... ليه ياركان تعاملني كذاا ...
يعني انت مرتاح بهالنومة هذي ... !!
شلحت الروب الطويل ورمته عالآريكه ..
وتقدمت ببطء ونزلت على ركبهـآآ تتآمل ملامحه وهو نايم
همست بآذنه بدلع / ريكي ... حبيبي ...
راكان وهو مغمض التفت على جنب / امممم ... رينووو ...
ريناد .. اففف يظن يحلم .. هييه انا هنااا .. جنبك عطني وجه ..
ريناد توجهت للجهه الثانية وبجرآهـ صعدت عالسرير ورفعت
الغطا وانسدحت وغطت جسمها .. التفتت عليه ولعبت بشعرهـ
وبصوت قريب للهمس .. / ريييكي ...راكــآآن ... قلبي انا احبك ..
امووت فيك .. ماابغا اخسرك .. رد علي .. قول انك تحبني ..
ريحني .. تكفااا ...
راكان حس بالهمس وبآنفاس غريبه وعطر مغري .. وروح
بقربه شهيق وزفير غيرهـ .. فتح عيونه بسرعه / ر .. ريناد
حط ايده على قلبه اللي يخفق بقووة / ريناد !!!
ريناد بآبتسامه:) / ايووة ..
وش هالحلى وهالزين اللي بجنبي ... آآهـ ياناس هذي ناوية
علي .. ناوية تذبحني ... تجنني ..
ريناد ناظرته بجرآة عمرها ماناظرته بهالشكل / ممكن انام معك ...
راكان فتح فمه / هاااااااااااااا ؟؟
ريناد ضمت شفتهااا / ليه تحب تنام لوحدك ؟؟
راكان ارتبك وحس بصراع فضيع بداخله .. تنهد وهو يقرب وجهه من وجهها ..
ريناد غمضت عيونهااا وقلبها ينبض بقووة تحس من النبض انه
بيطلع من مكانه ...
راكان مرر اصبعه على خدودها الناعمة وهو يتآمل ملامحهااا
ويتفحص شكلهااا ... ورقتها ونعومتهااا ...
هاللحين انا في حلم ولا جد ؟ معقولة ريناد جاية لي بنفسهاا ..
حط ايده على شعرهااا وتحسس خصلاته .. الاا هي جنبي
هذي ريناد ... !!
غمض عيونه وهو مرتبك:مرتبك:/ ماااقدر .. مااقدر اقرب منك اكثر ... مااقدر


( ضمّني حبيبي ..
وكسّر ضلوعي ..
ضلع .. ضلع ..!!
ياحلو كسر الظلوع .. وضمّها ..!!

ضمّني موت وحياة ..!!
عطني أنفاسكـ عطر ..
وتمتمـ بحرفين شوق ..
وأنت ذوقكـ بالهوى من جدّ ذوق ..)

ريناد التفت على جنب وقربت منه اكثر وضمته بجرآة / ابضمك ..
مشتاقة لحضنك .. ابغا احس بالأمان وانت جنبي .. لا تقسى علي
صدقني انااا بنت وماني بحامل مثل ماتظن ...
راكان تذكر كل اللي صار اليوم وفار دمه وبعدها بقسوووة / ابعدي عني
ماابغاك غصب هو << سكت شوي وكمل حكيه / لا تفكري
بحركاتك هذي اني ممكن اصدقك .. العبي غيرهااا يامدام ..
ريناد تصنمت مكانها .. جاية له ويذلها بعد ... كل المشاعر
تلاشت ... بردت .. تجمدت مثل الثلج ..
نزلت من السرير تلم كرامتهااا ...
اهانة قووية بحقهااا .. دمرهــآآ بلحظة وحدهـ .. !!
طلعت من الغرفة .. ومن باله ومن حياته ... !!!
::::::::::::::::::::::::::::

اطل الصبــآآح ..
بتغاريد العصافير .. واهازيج الطيور ..
لمعت الشمس الحارة بوسط السما الزرقــآآء
يوم جديد مثله مثل أي يوم مضى .. فيه الحلو
وفيه المر .. وفيه الزين وفيه الشين ..
:
صحت من النوم على صوت جوالهااا ... / الوو
<< هلااا رنوووماااا
رنيم فتحت عيونها / هشااام .. هلا والله كيفك ؟؟
هشام / رنيم ابغا اوراق مهمة بغرفتي تقدري تعطيني اياهم ..
رنيم فركت عيونها / ايييش ؟؟
هشام بعصبيه :mad: وهو عاض على اسنانة / رنيييم صحصحي ..
اسمعيني كويس ..
رنيم عدلت صوتها / احم احم .. وش بغيت ؟؟
هشام .. افف ابتلشت بهالآخت .. / اقول لك روحي لغرفتي
اللي قبال غرفة راكان وافتحي درج الخزانه تلاقي فايل
فيه اوراق .. واعـ
رنيم نزلت من السرير / لحظة خليني اروح اشووف بالآول
طلعت من الغرفة ودخلت غرفة هشام ... فتحت النور
وحطت ايدها على قلبهااا اول ماشافت راكان نايم عالسرير
راكان ؟؟!! وش عنده نايم هنااا ؟؟
رجعت للجوال وبالها بشي ثاني / هشام أي درج ؟

:::::::::::::::::::::::::::



فتحت الباب ودخلت ..
صعدت فووق لغرفتهااا ... وقبل لا تدخل الغرفه
انتبه فيها ابوهااا / رينااد ؟؟
ريناد التفتت مفزوعه / باباااا ...
بو عبدالله قرب منها يسلم عليهاا مشتاق لهااا / اخبااارك ؟
ريناد ضمته محتاجة تفضفض وتحكي بس ماتقدر تنطق بحرف
ابتسمت بآلم / كوويسه .. اممم ويين خالتي ..؟
بو عبدالله / ههه تحت تصلح الفطور .. الا انتي من جابك ؟؟
ريناد ارتبك / هااا ... جييت معــ
الا يمر عبدالله منهم / اوووهـ رينااد عندنااا .. وانا اقول من وين
هالنور كله ..
ريناد ابتسمت :).. / مروووق عبدالله .. عساا دوم ان شاء الله
عبدالله / اناا قلت لك انك احسن من ندى وصدقت .. زين انك
زرتينااا ...
ريناد / ندووش ماجت لكم هالآسبوع ؟
بو عبدالله / لاااا هذي نستنااا من حبيب قلبهااا ..
عبدالله / الا جت امس اخذت العيال وطلعت << بلع ريقه/ معصبه ..
ريناد / معصبه !! لاااا بس هي تتوحم .. شكلها تعباانه ..
بو عبدالله / وانتي وراها بتتوحمي وماراح تجييناا ..
ريناد اختفت ابتسامتهاا ... اففف وش فيهم علي ... !!
قالبينهااا اتوحم واتوحم ...
بو عبدالله / ماراح تروحي الجامعه ؟؟
ريناد عقدت حواجبها وعفست وجهها / لااا .. ماني برايقه لها اليوم
عبدالله سحب ايدهااا / اكيد مافطرتي .. تعالي نفطر ..
عبدالله ندم لآنه عصب على ندى البارح ... لازم ينسى اللي راح
وهالمخلوقات اللي حواليه وش ذنبهم .. عيالك خواتك امك ابوك
لازم تتحسن علاقتك معهم .. والا بتمرض نفسيا ..
اضحك .. وابتسم .. ياخي الحياة حلوة .. وكل انسان لازم ياخذ
نصيبه وقدرهـ من الحياة ..
هذا اللي سمعه البارح بالتلفزيون بآحدى المحطات ..
::::::::::::::::::::::::::::

بآحد المستشفيــآت ..
ولكن مو أي مستشفى !
جوهـ مكتئب .. وكل الوجوهـ نظراتها يائسة
متملله .. مقرفه ...
دخلت عليها الدكتوره وهي مغطية فمها وانفها بالكمام ..
عقمت الآبرة وضربتها على ايدهــآآ ...
دانه رفعت عيونها لفووق / آآآهـ ...
الدكتورهـ : كيفك هلاآ ؟؟
دانه هزت راسهاا / مثل كل يووم ..
الدكتوره / بلااا نزة التشاؤم هيدي .. تآملي الحياة حلووة
( بلا نظرة التشاؤم هذي .. )
دانه .. أي حياة واي بطيخ .. الواحد مايضمن يعيش بكرا
وهذي تقول الحياة حلوة ..
اللي مثلناا ماتحلى له الحياة ابداا ...
الحلا راااح وراحت ايامه وسنينه ..
يااشيخه ... مالنا الا المووت بهالدنيااا .. رضينا ولا ابيناااا

::::::::::::::::::::::::::::


رنيم / من جدك انت ؟؟ والله لشافتك ماما بتعمل لك مشكلة
راكان / انتي مالك دخل ولا تعملي لي هذرة فااهمة ...
طلع من الغرفة معصب ودخل غرفته الثانية ..
سكر الباب والتفت .. هذي وينهااا بعد ؟؟
جهز ملابسه بنفسه واحتاس وهو يدور .. كانت ريناد منظمة
كل شي ومرتبة كل شي مكانه ...
اخذ له بدله وبنطلون اليوم عنده اوفر تايم برى المكتب ..
ورماهم عالسرير ودخل الحمام يتروش ..
:::::::::::::::::::::::

الجوادالعيناوي
29-04-2008, 14:47
مشكوره قصه ررررررررررروووووووووووعه

الفراشة البراقة
29-04-2008, 14:57
رن جوالها بنغمة اليسا ..

(بستناك وبتمنى أعيش العمر كلو حبيب معاك
ومش عارفة لأمتى الئوق يخلي هواك يتمناك
مش نسياك وفي بعادك لالي حلمت اني اعيش وياك ..... )
ريناد رفعت جوالهاا / هلاا
<< رنيم / رنوود ويينك ؟؟؟
ريناد بلعت ريقها / اناا بيت بابااا .. عند اهلي ..
رنيم شهقت :eek: / وش عندك من الصبااح .. ماراح تروحي الجامعة
ريناد / لاا ماني برايحه ..
رنيم / رنوداا احتمال امرك ابغاك بموضوع ..
ريناد بدون نفس / اوووكيه باي ..
عبدالله حس انها متضايقه من شي .. وخاصة ان الزيارة غريبة
اول مرة تجيهم الصباح من تزوجت
وبجديه / ريناااد ..
ريناد وبآيده كاس عصير كوكتيل / نعم ...
عبدالله / وش فيك ؟؟ حد مضايقك ؟
ام عبدالله حطت كوب الشاي عالطاولة / متضايقه ؟؟ من منوو
ريناد كابرت / لاااا ليه ... وش فيكم علي ...
عبدالله / لااا بس سؤال ...
ام عبدالله تتسائل / راكان ضايقك ؟؟؟ ولا زعلك ؟؟؟
ريناد بلعت ريقها / لااا ... مافيني شي .. صدقوني مافيه شي

:::::::::::::::::::::

لميس سهرانة من البارح جالسة على اللاب توب
تحكي مع هشام عالماسنجر ..


http://www.moq3.com/img/upfiles/Zux80336.jpg

دخلت عليها ام عصام وشهقت :eek:/ لمووو
لميس التفت عليها ومددت ايدها / هلااا مااامااا
ام عصام جلست بطرف السرير / وانتي من البارح مانمتي ؟؟
لميس مندمجة وايدها عالكيبورد / هاللحين بنام ...
ام عصام عصبت عليها / لميس ناظريني ..
لميس ارتعبت وناظرتها / وش فيك ..
ام عصام / وراك هاملة نفسك .. وصحتك .. نامي بالليل
وخلي هالمكالمات وماادري ايش لصحيتي ..
ماهي بحاله هذي .. حتى عيالك ماتشوفيهم ...
لميس تضايقت من حكي امها / مضايقتك ؟؟ خلاص اروح بيتنا
ام عصام / شنو بيتنا .. وهذا مو بيتك .. بس افهميني يابنتي
ياحبيبتي مايصير كذا .. بكرا يجي زوجك ويشوفك معصقلة
وتحت عيونك هالسواد من هالسهر .. وغير كذا ماتهتمي
بعيالك ... حتى ماعدتي تنومينهم معك ..
لميس حطت ايدها على خدها / طيب متى احاكيه .. هو مايفضى
الا بهالوقت ..
ام عصام / حاكيه ماقلت لك شي .. حقك زووجك ... بس لازم
تعطي عيالك حقهم .. خليهم يحسوا فيك وبريحتك ..
عطيهم حنان اكثر لاعبيهم .. ناغييهم .. ضحكيهم ..
لميس لمعت عيونها ... يالله من جد مهملة ..
لمت امهااا وبكت / والله مااقصد اني اهملهم .. بس ماماا
انااا مااحب ازعاجهم .. وبكيهم ...
ام عصام بعدت عنها / حبيبتي تراهم يبكوا علشان تحطيهم
بحضنك .. تآكليهم وتهتمي فيهم .. مو حاطتهم بالسرير
وتقولي ليه يبكواا ...
لميس / خلاص ماااما اوعدك اني اغير معاملتي لهم ..
ام عصام / انا ماقلت لك هالحكي علشان اسمع وعودك ..
انا ابغاك تكوني ام بمعنى الكلمة .. ترضيها لكبروا يقولوا
ماحسينا بحنان امنا .. ولا تنسي ان ابوهم ماهو بهنااا
ومايجي الا بالسنة مرتين ...
لميس .. / صاادقة .. والله حكيك كله درر ..
ام عصام باسته على خدها / هاللحين بتركك تنامي
وهذا اللاب توب قفليه ... وشوي واجي اصحيك طيب ..
لميس / اووكيه .. بنام .. بس ماما اتركيني عالآقل 5 ساعات
ام عصام / هههه 4 ساعات يلااا بلا دلع ..
لميس / لااا مااامااا حبيبتي انتي ... 5 ساعات طيب
ام عصام / انتي نامي هاللحين .. وبعدها يصير خير
حتى لو 7 ساعات ..
لميس / ههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 7 ونص المسـآآ

ريناد بغرفتها الوردية .. اشتاقت لهااا
ولكل ركن فيهــآآ ..
خاطرها تنام فيها براحة وتودع الماضي كله ..
جالسة عالسرير ومتكئة عالمخدة ..
وبآذونها سماعات الجوال .. / رهووما حياااتي
<< ريهام / هلااا قلبي .. عاش من سمع هالصووت
ريناد / عااشت اياامك .. كيفك ؟؟
ريهام / انا مررره كوويسه .. انتي كيفك طمنيني
صار شي ؟؟
ريناد بلعت ريقها / لااا .. انا بيت باباا بيت اهلي ..
ريهام شهقت بقووة :eek: / بيت اهلك ؟؟ وش عنك ؟؟ تزااعلتوااا ؟؟
ريناد دمعت عيونهاااا وقالت لريهام كل شي .. فضت اللي بقلبها
كله علشان ترتاح من الهم والغثااا .. عمايل راكان ماينسكت
عليهااا ... يااركان ماتوصل لهالحد !!!
ريهام / حقييير .. اسمحي لي زوجك حقيير
ريناد بكت / اهئ اهئ ... رهوومااا ايش اعمل ؟؟؟
ريهام / الحكي ومافاد معه ... الظاهر يبغا حد يربيه اتركيه علي
ريناد ابتسمت بآلم / عارفتك تقدري والله ..
ريهام / والله لو اقدر احاكيه حاكيته بس فشله موضوع
حسااس ...
ريناد / علشان كذا ماقلت لحد ...
ريهام / لازم تحاكي ابوك او اخوك ...
ريناد شهقت / لاااا .. مااقدر ..
ريهام / ليه ...؟؟
ريناد / امم مااقدر استحي .. اقول لهم يشك فيني وانا اصلا
للحين بنت لا لااا قوويه مااقدر ..
ريهام / يالغبيه قولي لهم عن تصرفاته شكاك .. اممم يغار
على كل شي .. يحب يتمشكل .. او حتى قولي ينام لوحده ..
ريناد / لااااااااااا .. صدقيني مااقدر ... خلااص انااا طفشت منه
وخالتي لما سآلتني عنه قلت لها سافر والليلة بنام هنا ...
ريهام / ههههه حلووة هذي وان شاء الله متى بيرجع ؟؟
ريناد / رهوومااا لا تتمسخري ... مو وقتك ..
ريهام / طيب .. مادق عليك ؟؟؟
ريناد / لاااا .. ولاني بمهتمة ..
ريهام / اكيييد عيني بعيينك ..
ريناد / والله جد ريهام انا جاية هنا علشان ارتاح ..
ماابغا اسمع صوته ولا اشوفه ولا حتى اسمع اسمه ..
ريهام / اوووة الوضع متآزم مررهـ ..
ريناد بلعت ريقها الجاف / مرره .. اكرههه سخيييف ..
ريهام تستفزها / رنودااا خلك عند كلمتك لا ترجعي بحكيك ..
ريناد نزلت راسهااا وحطت ايدها على قلبها وتنهدت / هالقلب
هالعلة مايحب غيرهـ .. يعشقه يمووت فيه لو فيه عيوب
الدنيااا كلهاا ... ماادري على ايش يحبه
ريهام انفجرت ضحك / ههههههههههههههه يااحليلك
بيبي .. والله حاااسة فيك ... تحبيه وتموتي فيه
وماتبي تخسريه .. اصبري كم يوم يمكن يرجع لك راكان
الآولاني .. مو تقولي مريض ؟ يمكن يتعالج ... ويفكر
فيك بعقلانية ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::


منسدح عالسرير ومتمدد .. اول ماجا من الدوام مالقى حد
بالغرفة .. اغتنم الفرصه وانسدح عالسرير ..
ماراح لهذيك الغرفه علشان رنيم ماتفضحه قدام امه ..
صحا على صوت جواله .. اخذه من على الكومدينه
وحطه عند اذنه وبصوت مبحوح / الوو .. هلا عماد ...
اووكيه ثواني وانا جاي لك .. باي
نزل رجوله من السرير ... وناظر حواليه .. غريبه
ماهي بهناااا ولا حتى احس بوجودهااا ..
طلع من الغرفة يناديها يبغاها تكوي له ملابسه ..
متعود تخدمه .. مايبغا شي من الخدامه ..
اهي هنا له وبس ..
نادى بآعلى صوته / رينااااااااااااد ... رينااد
رنيم جالسة بالصالة الفوقيه سمعته ينادي
هالمجنون مايدري انها رايحه عند اهلهاا ..
قربت منه / وش فيك ؟؟
راكان / نادي لي ريناد بسرعه ...
رنيم / ريناد ماهي بهنااا ...
راكان عقد حواجبه / وينهااا ؟؟؟
رنيم / طالعة من الصباح راحت لآهلهاا ..
راكان / ياسلااام بدى اللعب صح .. تطلع وماتخبرني ؟؟؟
رنيم / هييه انت وش فيك عليهااا ...؟ ليه متهاوشين ؟؟
قول لي ولا ترى بخبر مامااا انك تتركها تنام لوحدهاا ...
راكان عصب اكثر / مو فاضي لك انتي ووجهك ويلااا
اقلبي خشتك مابقى الا البزارين يهددوا ...
رنيم بعدت عنه وناوية تخبر امهاا تتصرف معه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::



اول مادخل الغرفة دق عليها بعصبيه :mad:/ ووينك ؟؟
ريناد تتظاهر بالبرود / بيت بابااا ..
راكان / ومن سمح لك تطلعي برى البيت ؟؟؟ من دون اذني ؟؟
اكيد طالعة لبيت اهلك ولا لــ ..
ريناد قاطعته معصبه / اسمعني كوويس .. انا طلعت من بيتكم
ومالي رجعه فيه .. وانا هنا ببيت اهلي يلمني ومثل ماطلعت
منه دخلت منه .. فبلييز ابتعد عني وخليني ارتاح لآني
طول الآيام اللي كنت معك ماني بمرتاحه ولا ني بسعيده
ولاااا شي .. حاولت معك بكل الطرق للآسف ماتقبلت مني شي
انصحك تروح تتعالج علشان تقدر تتزوج مرة ثانية ..
قفلت الخط منه وغطت وجهها بآيدها وبكت ... بكت بحرارة
بكت عن كل يوم عانت منه .. وعن كل ساعة مذلة واهانه ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::

راكان وقف متصنم مكانه يفكر بحكيهااا ..
مريض ... ماني بمريض .. والله اني انسان
طبيعي ومافيني شي ....
حط ايده على راسه وجلس عالآريكه ..
يعني بتروح مني ؟ بتروح وانا ساكت ؟؟ لاااا
هذي ريناد ملكي انا وبس ... وبرجعها هنا غصب عليهااا
لبس ثوبه المعلق عالعلاق .. ودخل جواله بجيبه ..
وتحسس جيبه .. وين مفاتيح السيارة !!؟؟
تذكر انه حاطهم عالآريكه قبل لا ينام ..
دورهم مالقاهم .. نزل عالآرض يدورهم تحت السرير
ومالقاهم ...
اففف هذولا الهم وينهم ...!!
جلس على طرف السرير ورمى المخدات ومالقاهم ..
حط ايدهـ تحت المرتبه !!
تحسس المفتاح وحاجة غريبه !!!
رفعهم اثنينهم .. واول ماطلع ايدهـ شهق بقووووووووووة :eek: !!

:::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
29-04-2008, 15:00
عبدالله اليوم احساس الآخوهـ جاي له بقوووة ..
جالس على طرف السرير / افتحي قلبك انا اخووك ...
ريناد متوترة حدهاا / قلت لكم مافيني شي .. انتم متضايقين
بوجودي ؟
عبدالله فتح عيونه للآخر :eek: / افااا بصراحة ماتوقعت هالكلمة تطلع منك
ريناد / اممم سووري بس امــ
عبدالله قاطعها / لا تكذبي راكان ماسافر .. انا شفته اليوم ...
ريناد حطت ايدها على قلبها / هاااا .. شفته ؟؟
عبدالله / ايه ... يلااا قولي لي وش صاير
بينكم .. تراني ماعندي الا انتم .. بحل مشكلتك هههههههه
ريناد ضحكت وحشتها ضحكة اخوها / بليييز عبدالله اضحك ثانيه ههههه
عبدالله بلع ريقه / رينااد لا تضيعي الموضووع ...
ريناد / وش اقولك .. ماراح تفهمني .. صدقني ..
عبدالله تربع عالسرير وقابلها بالظبط / بفمهك لا تخافي يلااا
انطقي ... ترى بروح انام عند عيالي وازعل منك ..
ريناد / لا لااا ..
شكلي بقول واللي فيها فيهااا ... وش يفكني من عبدالله ..
عالآقل يمكن يقدر يحكي معه ويحل مشكلته ..
انا ماني بخسرانة شي ..
نزلت راسها وبنبرة مخنوقة / يشك فيني ..!!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

قرآ المعوذات وسمى بسم الله ..
بسم الله وش هذااا ؟ من منه هذاا ؟؟ ومن اللي حطه هناا
ريناد ؟ لا لاااا ماتعملهااا .. مستحييييييييييل ...
طلع برى ونادى عالخدامه .. هي الوحيدة اللي تقدر تعمل كذا
الخدامات معروفين لهم سوابق ... وياما سمعنا عنهم كثير ..
بصوت عالي << ساريتااااااااا .. ياساااريتااا يازفت ..
جت وهي تركض / ايش فيه ؟؟
راكان مسكها من زنده وحط ه قدام عيونها / اييش هذااا ؟؟؟
<<رنيم وام هشام سمعوا الصراخ وتقدوا ناحية غرفته ..
ساريتا / ايش هزاا .. انا مافي يعرف ...
راكان شد على زندها اكثر / هذا موجود تحت مرتبه .. من اللي
حطه هااا ؟؟ انطقي يابنت الــ .. ولا ترى اخليك تنطقي
عند الشرطه ...
ساريتا من سمعت شرطه طاحوا دموعها خافت يتهمومهااا
وتذكرت موقف صار بيوم زواج راكان ...
ام هشام / وش فيك معهااا ؟؟ ايش صاير ؟؟
رنيم / راكان وش فيكم ؟؟
ردت عليه ساريتا وهي تبكي / باباا انا فيه يشوف هزا
نوف يجي اول هناا يدخل هنا غرفة ويحط هزا داخل سرير
بابااا انا مافيه يسوي كدااا .. انااا برئ ...
وقفوا متصنمين كلهم ..
راكان رفع حاجبه اليمين / نوووووووووووووووف !!!!
متى ؟؟؟ وليه ؟؟
ساريتا بوسط دموعها / انا مافي يسوي كدا .. انا مافي يعرف
هداا ... انا في يشوف بس ... هي يحط هدا يوم زواج انت ..
راكان بعصبيه :mad: / ايااا بنت اللذين .. وصلت معك لهنااااااااااا ...
انااا اللي بربيهااا هذي ..
ام هشام مسكت ايد راكان / يمه وش هذا ؟؟
رنيم نزلت عالآرض خايفه / سحرررر !!!
راكان / بنت اخوك المصون عاملة لي عمل .. سحر ...
شفتي كيف ؟ بكل بساطه ماتبغاني اتزوج غيرها
وش هالقلووب السودا هذي ...
ام هشام حطت ايدها على قلبها / يعني حكي رنيم
جد ؟؟ انك مجافي زوجتك .. وماتنام معهااا ؟؟
راكان بحسرة / ايه .. يمه تصوري مالمستهااا من تزوجت
للحييين .. << رفع ايدهـ / وكله من هذااا
رنيم لمعوا عيونها الله ست شهور وماكنت تنام معهاا ؟؟
يابعد قلبي ياريناااد .. ماحد حاس فيهااا ..
ام هشام / يمه لا تفتحه ولا تعمل فيه شي .. ودهـ للشيخ هو
يفتحه ويتعامل معه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::



ريناد مسحت دموعها / وهذا كل اللي صار ...
عبدالله يطبطب عليها / لا تخااافي حنا واثقين فيك
وزوجك هذااا بكلمه وبعلمه انتي من تكوني ..
ريناد / ماابغااهـ ... يعاملني كآني عبدة عنده .. يتذللني
ويهيني ويتعمد يجرحني ويجرح مشاعري ... وآخر شي يشك فيني !!
عبدالله حط ايده على كتفها / ماراح اتركه .. ابعلمه
انه وراك رجال .. ومانتي بسايبه وماوراك حد ...
ريناد ابتسمت :) مفتخرة بآخوها بياخذ حقها
وبيرد كرامتهااا ..

:::::::::::::::::::::::::::::::

راح مع عماد لآحدى الشيوخ وفكوا السحر وارتاح
راكان ارخى جسمه عالمقعد بالسيارة / عمااد ..
والله ماتخيلت نفسي مسحور بجد
كان حكيي ماله داعي وسخيييف ....
عماد / تو عارف انك غبي ... تجي له البنت على طبق من فضه
يقوم منهااا ويقرف منها ويهزئهااا ..
راكان / آآهـ لا تعور قلبي ... والله مو حاس باللي اعمله
كله .. كآنه حلم وصحيت منه .. احسن شي
اني مااذيتهااا معي .. الحمد لله على كل حال ..
عماد وهو يركز نظرهـ عالشارع / كيف مااذيتها وانت موديها
بيت اهلهاا .. هاللحين وش يرد كرامتهااا .. ولا بكنوز الدنيا
ترجع لك ... هذي بنت الفارس لا تعلمني فيهم ..
راكان / هههه اللي يسمعك مايقول كل يوم تتهاوشون ..
عماد / هواش عن هواش يفرق .. انا اكبر هوشه كانت بيننا
لما كنت خاطبهااا .. وسبب بسيييط بالنسبه لمشكلتك ..
راكان / ربك كريم .. هاللحين انت وديني بيتهم انا اعرف
اتفاهم معهااا ...
عماد / طيب كلمها بالآول احسن شوف ردة فعلهااا
راكان / لا لااا اخااف اضعف من نبرة صوتهااا وتجيني العبرة
عماد / احللللللللللللى يااااعبرة ...
راكان / عمييد .. مو وقتك ..

::::::::::::::::::::::::::::::::

مابعد الضيق الا الفرج ..

:

دخل البيت وقابل عبدالله ..
واول ماشافه عبدالله طب فيه ..
راكان يحاول يهديه ويفهمه مو تارك له أي مجال ...
واول ماخلص حكي .. راكان قال كل اللي عندهـ
عبدالله استغرب .. معقوله مسحور ؟؟ وش هالصدفه اهو
وزوجته ؟؟ مسحورين ؟؟ لهالدرجة كثر السحر بالدنياا
طبعا صدقه لآن عارف بالسحر وبلاويه وايش ممكن
يقدر يحول الآنسان الى شيطان .. وانسان سليم الى
انسان مريض يعجز الطب علاجه ..
::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
29-04-2008, 15:21
http://www.moq3.com/img/upfiles/qq581988.gif


ريناد خافتة الآنوار
وريحة الفواحة مالية الغرفه .. ريحة فراولة منعشه ..
متكئة عالسرير وحاطة السماعات بآذونها وتسمع اغنية

( عشان الحب .. لراشد الماجد )

..** عشان الحب واللي بيني وبينك
عشان الحب عشان ايامي وسنينك
ابيك تراجع احساسك
وتنسى جروحي و ألامك
حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي ويامك
ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني
عشان الحب واللي بيني وبينك
انا ترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني
وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني
عشان الحب واللي بيني وبينك..

مررهـ مندمجة بالآغنيه تحسها مكتوبه لهااا ..
دخل عبدالله وهي ماحست بوجودهـ .. نادى بآعلى صوته / رنوود
ريناد التفت على جنب وشالت السماعات من اذونها وتلاشى الصوت
عبدالله بآبتسامه :) / جاي لك ضييف ... ادخله ؟
ريناد ضنت رنيم هي اللي جاية لآنها قالت لها بتجي
وللحين ماجاآآت .. / ايه .. خليهاا تدخل ..
دخل بخطوات واثقه وهو قلبه يخفق بقووة كيف راح يرضيهـآآ !!
اول مادخل علق عيونه عليهااا ..
كانت متكية وهاملة البطانية تحت رجولهااا
ولابسه بلوزة بينك عارية من الكتف وشورت ابيض ضييق
عند الركبه وفيه ازرة عالجنب ..
ريناد رفعت راسها بخوف / ر ... راكان ...!!
عبدالله / انا اخليكم تتفاهموا براحتكم ...
ريناد بنبرة خوف / عبدالله ... وييين خلكــ ..
عبدالله غمز لها يطمنها ;) / رجعته لك ...
وطلع وسكر الباب ..
ريناد توترت ... وحطت الجوال والسماعات على جنب ..
راكان مشى وقرب من ناحية السرير .. وهو يناظرهااا
بلهفة .. وندمان على كل اللي صار بينهم ...
ريناد رفعت راسها / خييير ؟ وش عندك جاي لهنااا ؟
راكان ابتسم :) ... امووت باللي يعصبوون انااا ... / خير تحاكيني ؟
ريناد بآستهزاء / لااا احاكي ظلك ..
راكان .. معصبة وتتهزآ .. فديتهااا ياناس .. ماني مصدق
اني برجع لهااا وبملكها من جديد ...
جلس على طرف السرير وعيونه تتنقل عليها وهو ساااكت
ضعف قدااامهااا .. ماقدر ينطق بحرف ..
ريناد ارتبكت من نظراته .. وغطت نفسهااا / خيير تناااظر
وش تبي جاي ؟؟ اذا جاي ترجعني بيتكم ماني براجعة
ولا تحااول معي ... من هاللحين اقول لك لا تتعب نفسك ..
راكان مسك ايدهـآآ بحنان ..
وبعيونه نظرة انكسااار / رينااد سامحيني .. غلطت بحقك كثيير
اسمعيني للآخر وانتي احكمي اذا استاهل تعاقبيني ولا لااا ؟؟
ريناد بدآ قلبها يخفق بقوووة اول مرة تشوف بعيونه هالنظرة
لكن ردت عليه ترد كرامتها / ماابغــآآ اسمع منك شي ..
اطلع واتركني لوحدي ...
راكان شد على ايدها اكثر ومن الضغط صارت حمرا / اسمعيني
غصب عليك تسمعيني ..
ريناد تسحب ايدها بعصبية :mad: / آآآهـ المتني .. شيل ايدك ..
راكان خف عليها شوي وببرة ونظرة رجـآ / تسمعيني ؟؟
ريناد ظلت معلقة عيونها بعيونه .. وش اسمع ياركان ..
انا سمعتك كثير .. كثيييير .. وكل حييك متناقض ..
ماابغا اسمع اكثر لا تذلني وتهيني .. !!
راكان باس كفوفهـآآ / اعذريني .. عارف اني مصختها معك
وقليت ادبي معك .. صارخت بوجهك .. اهنتك .. لعبت بآعصابك
ومشاعرك .. وامممم ظنيت فيك السوء .. بس والله كل هذا
اعمله لك وانا مو بعقلي .. عقلي ماهو معي .. الشيطان
لعب علي .. خلاني ماآنام الا وانا اهوجس واشوف كوابيس
بآحلامي تبعدني عنك اكثر واكثر ..
ريناد تسمع له بآهتمام وتدقق في كل كلمة وكل حرف ...
لمعت عيونهــآآ .. وطاحت دموعهــآآ على خدها النـآآعم ..
حست بحرارة رهيبة بجسمهـآ .. وبنفس الوقت حست
ببرود اطرافهــآآ .. تناظر فيه وتتآمله كيف لما كان قريب
وبعيد بنفس الوقت .. تحس بالآمان والخوف بقربه ..
راكان يكمل حكيه / ... تصوري كل هذا لآني مسحووور!!
ريناد شهقت :eek: ورنت هالكلمة بآذنها / مسحوووووووووور!!!
راكان هز راسة متحسر .. اللي سحرته من لحمه ودمه بنت عمته
ريناد خافت وبانت ملامح الخوف من وجهها انخطف لونهـآآ ..
راكان مرر ايدهـ على خدها / شفتي كيف .. يعني مو مني ..
ريناد عدلت جلستها وقربت منه اكثر مرعوبه / يعني بمووووت
امم بتمووت ..؟ مثل خلود ؟؟ هي نفس الشي كانت مسحورة ..!!
راكان عجبه الوضع .. خافت عليه يعني للحين تبغاه وتكابر
رد عليها وهو حاط ايده على شعرهـآآ / أي بموووت ..
بمووت اذا مارجعتي لي ...
ريناد لفت ايدها ورى ظهرهـ واسندت راسها على صدرهـ
ردت متوترة وخايفة بتخسرة مثل ماخسرت امها / لاااا .. لا تتركني
لا تمووت ...
<< وبهمس / راكان انا محتاجة لك .. مااقدر آعيش من دونك ..
راكان ضمهـآ اكثر ولف ايدنه ورى خصرهـآآ رد بخبث / تبيني ؟
تحبيني ؟
ريناد زاد بكيها وتحول لشهقات / اهئ اهئ اهئ ............
راكان بصوت اعلى وبآصرار / تحبيييييني ؟؟؟؟
ريناد ضربته على ظهرها وهي تبكي / ايه .. اح ـــبك .. امـ وووت فيــك
راكان بعدها عنه وناظرها وجها لوجه وهي شعرها طاح على وجهها
ومنزلة راسها ..
رفع راسه بطرف ايدهـ وهي قلبه وصل لحلقه .. يمووت في هالبنت
تسلب العقل والروح .. تحبه مهما صار .. قلبها كبير تسامح
وترضى بكلمة حلوة وتنسى كل اللي صار ..
ابتسم بوجهها / ماراح اتركك .. انا كلي لك .. وانتي كلك لي ..
هاللحين انا قدامك مافيني شي لا تقولي راح يغير حكيه بثواني
انا فكيت السحر .. وهذاني جنبك .. رجعت لك وقسما بالله ندمان
على كل كلمة وكل حرف زل فيها لساني .. وماني طالب منك اكثر
من العذر والسموحة ..
ريناد تطمنت عليه وزفرت براحة / جد ؟ هاللحين انت مافيك
شي ؟ مانت مريض ؟؟ مانت مسحور ؟؟ مــ
قاطعها وهو يبوسها بخده بحنان / مافيني شي .. ومستعد اثبت لك
اذا تبين ؟؟
ريناد عقدت حواجبها / تثبت لي ؟؟
راكان بلع ريقه وقرب منها اكثر .. واستنشق ريحة عطرهـآ
اللي وصلت لخياشيمه ولرئتينه بآنتعاش ..
ريناد خافت من نظراته .. / راكان .. لااا .. اممم مو هنااا ..
راكان تجاهلها مشتاق لهااا .. يبغا يضمها ويحس فيهــآآ
ويعوض نار الحرمـآآن .. ويطفي نار الشوق ...
<< دق الباب بقوووة ..
ريناد شهقت :eek: وفلتت منه .. / ادخل ..
راكان .. عفس وجهه / لااا حراااام .. خربتي علي ....
ريناد عطته نظرة .. / تستاهل ..
انفتح الباب برجه / هاااا وش صار
راكان وريناد ناظروا بعض وضحكوا / هههههههههههه
راكان التفت عليها / انتي وش جابك هاللحين ؟؟؟
رنيم / خفت عليكم ... قلت يمكن في هوشه اجي
اتوووسط من بينكم ..
راكان / وقتك غلط .. انتي بكبرك غلط .. يوم تصالحنا
جيتي ... باركي للصلحة ... رينوو بترجع معي ..
ريناد تخصرت بدلع / من قال اني ابرجع معك ..
راكان يقلد صوتها بدلع / مو انتي تقولي تحبيني وماتقدري
تعيشي من دوني وانك محتاجة لي ؟؟
رنيم بغمزة ;) / يااااعيني يااعيني كل هذا قلتي له هاللحين ؟؟
ريناد التفتت وهي تضحك ورمت مخدة عليهاا بقووة ..
رنيم / آآآهـ وجع ..
<< عبدالله شرب كوب كافي وطلع من المطبخ ..
لقى غرفة ريناد مفتوحه .. استغرب .. طلعوا ؟؟
رااحوااا ؟؟ ولا هو بس اللي طلع ؟ اكيد عاندت ريناد ...!!!
دخل الغرفه .. ولفت نظرهـ وحده معطته ظهرها وشعرها
طايح على كتفها وظهرها .. جذبه اللون الآشقر .. نفس
لون صبغة خلود القديمه ونفس القصة ..
زادت سرعة تنفسه ولمعت عيونه وشهق بصوت عالي / خلووووود
راكان وريناد التفتوا عليه ..
ورنيم التفت عليه مرعوبه .. تجمدت ملامح وجهها .. عبدالله !!
عبدالله علق عيونه فيها دقيقه وبعدها رمش وغمض عيونه وصد
عنهااا ... سبحان الله نفس الملامح ... نفس البياض .. والعيون ..
رنيم حطت الغطا على شعرها وطلعت متوترة ومنحرجة ..
يؤؤؤؤ فشله ...!!!
عبدالله انحرج .. حط ايده ورى رقبته وهو يناظر راكان / آسف
ماادري ان اختك موجوده ....
ومشى .. وقبل لا يطلع راكان ناداهـ / عبدالله ..
عبدالله التفت ووجه احمر من الآحراج / سم ...
راكان وقف / سم الله عدوك ..
ريناد ابتسمت :) ووقفت جنب راكان ..
راكان حط ايده ورى رقبتها / اسمح لي باااخذهاا ..
بترجع معي ..
عبدالله ابتسم من قلب :) .. / خذهااا حلالك ..
ريناد تهز راسها / لاااا مو اليوم .. بكرااا برجع ..
راكان عقد حواجبه / وليه ان شاء الله .. ؟
ريناد نزلت راسها / انا حالفة اني ماراح ارجع معك
اليوم ..
راكان رفع راسها / لااا عاد مو بكيفك .. واذا عالقسم صومي
ثلاث ايام ..
عبدالله حس انه بيبكي تذكر خلود وشكلها لما تتدلع عليه
نفس اسلوب ريناد ... / انا اخليكم تتفاهموا براحتكم ..
طلع وسكر الباب .. وظل واقف عند الباب متصنم .. ويينك
حبيبتي .. تركتيني بلحالي .. والله حراااااااااااااااام ..
ريناد تحاول ترد من كرامتها .. لو رجعت تحس انها
خفيفة وضعيفه .. هذا اللي تحس فيه / لا تحاول .. ماراح ارجع ..
راكان جلس على طرف السرير / وهذي جلسه ماراح اتحرك من
مكاني الا ليمن تقومي معي ...
ريناد حطت ايدها على فمها وهي تضحك / حياااك ..
راكان رفع حاجبه اليمين بعصبيه/ رنووود لا تلعبي علي .. انا ماصدقت
اني اكون جنبك بلا حواجز تجي وتقولي حلفت وماادري ايش !!
ريناد جلست جنبه / لا تعصب خلاص مرني بكرا الصباح واجي معك ..
راكان التفت عليها / وانا وش يصبرني للصباح ... ؟ رنوود تكفين
حسي فيييني .. انااا انساان عندي مشاعررر ارحميييني ..
ريناد رحمته .. يترجا فيهاا .. ابتسمت بعذوبه / لا تترجاني
مااقدر انااا ...
راكان سحب ايدها و وقفها / دامك ماتقدري تعالي معي ..
ريناد ضمته / ماابي .. اخااف امممم يمكن مــ
راكان ضمها اكثر بشووق / غرااامي .. ارفقي بحاالي ..
يرضيك اترجى فيك ...؟
ريناد حست انها بعالم ثاني بوسط حضنه .. اماان
حناااان دفااا .. تعلقت فيه اكثر .... تبي الامان وامل جديد ..
تمسكت فيه وهو مسكها من كتوفها وعلق عيونه
بعيونها / اذا مانتي رايحه معي هاللحين انااا بظل ماراح اتحرك
من مكاني .. سااامعه .. ماراح اتحرك ...
ريناد سبلت عيونهاااا / اممم براحتك ..
راكان خق من عيونهاا .. تذبحه بهالرموش / تسمحي لي
انام هناااااا ؟؟ بغرفتك ؟؟؟
ريناد توردت خدودها .. عرف يمسكها من الآيد اللي
تعورهااا .. يااويللللي هذا ناااوي علي ..
راكان برجا اكثر .. يطيحها يطيحها / غرامي تسمحي لي ؟؟
ريناد غمض عيونهااا وهزت راسها بآيه ..
راكان قرب اكثر وهمس بآذنها / اموووووووت فيك .. والله اني اعشقك .. احبك .. انتي قلبي ...
ريناد ارتفعت حرارة جسمهااا ... اهتزت ورجفت ... كلمات قوويه
تحس بمعانيهم حرف حرف ..
جلسها بطرف السرير وطفا النور ورجع لهااا وهو يتنهد / احبهاا ياناااااااااااااس ...

( ممنوع × رقــــــــــــــآآبة × مشفر × محذوووووووف ) ;)



::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
29-04-2008, 15:30
رنيم ملت وهي تنتظرهم يطلعوا .. ماتدري ان الآخ
بيطوول وبينام .. افففف فشله تآخر راكااان ...
ام عبدالله / وش فيك يمه سرحانه ؟
رنيم ابتسمت :) / هاا .. لااا بس مو كآنه طول راكان ...
بدق عليه .. اشوف وش صار عليهم ..
ام عبدالله / خليهم على راحتهم ... يتفاهموا ويطلعوا ..
رنيم رفعت جوالها ودقت عليه ... مرة ومرتين ..
آخر شي جاها صوت ريناد / هلااا رنوومااا ...
رنيم / مابغيتوا تردوا ؟؟ وين راكان ..؟
ريناد ارتبكت :مرتبك: / هاا .. اممم اسمعي راكان بيرجع الصباح
روحي اذا حابة مع السواق ...
رنيم شهقت :eek: / ايااااا الدايخه .. انا اوريك ...
اول ماسكرت منها وقفت ..
ام عبدالله / هااا تفاهموااا ؟؟
رنيم ضحكت :D / هههههههههههههه مو بس تفاهموا الااا راحوا فيهاا
الغبية رنووود بتنومه معهااا ...
ام عبدالله / هههههههه من جدهاا ؟؟
رنيم وهي تضحك / ههه المهم خالتي انا بروح مع سايقكم ..
وهذولا العرسان نبارك لهم بكرااا ههههههه :D

::::::::::::::::::::::::::::::

http://www.moq3.com/img/upfiles/hSl82677.jpg

ضامته بحضنهااا وتشم ريحته ..
احساااس حلووو احسااااس الآمومه تفجر عندهـآآ
نست كل التعب والآلام كلها من لحظة مالمته بصدرهــآآ
لمست خدودهـ الناعمة وتحسست بشرته الوردية الناعمة ..
عبد العزيز ... عزوز انا امك .. تحس فيني ؟
عصام جالس جنبهااا وبآبتسامه عريضه :D / اهوو حاس
فيك لما كان ببطنك ... هاللحين ماتبينه يحس ؟؟
شوق ناظرته / يجنن .. نفس آكل خدودهـ .. دب طالع عليك ..
عصام / هههههههههههههه بهذي صاادقه ...
اخذهـ من حضنها / عطيني اياهـ بسك ماشبعتي مناظر ..
تراااني اغاااار ...
شوق / هههه تغااار من ولدك ؟
عصام / اممم يقوولوون .. !!

:::::::::::::::::::::::::::::

يومـ جديد ...

شمس ذهبية ساطعه بحرارتهــآآ ونورهــآآ لأرض المملكة ..

:

الاحداث تكثر والحوار يطول بين العشاق ...
طلعت من الحمام وهي تدندن .. بكلمات بصوتها
الرومنسي الناعم .. وهي تناظر نفسها بالمراية
ايش تحط بوجهها وكيف تسرح شعرهــآآ ...

كل يوم فى عمرى بيعدى وانت معايا
فيك بحس انى بيزيد أحساس جوايا
و ألقى غصب عنى بشتاق لعينيك
أجمل الليالى أنا لما تشوفك عينيى
كل شى فى بالى بنساه أول ما تجينى
ده انت عندى غالى و بفكر فيك
بحبك و عارفة كلام الشفايف ما يقدر يوصل لقلبك هوا
و طول عمرى خايفة تفارق عيونى و أعيش كل عمرى بستنى اللقى
كل يوم فى عمرى بيعدى وانت معايا
فيك بحس انى بيزيد أحساس جوايا
و ألقى غصب عنى بشتاق لعينيك
أكيد و أنت جنبى بضمك بقلبى و أحس بعينيا بتحضن عينيك
وبتغيب عليا حبيبى شوية بحس انى تايهة بدور عليك
كل يوم فى عمرى بيعدى وانت معايا
فيك بحس انى بيزيد أحساس جوايا
:
لبست فستان قصير اسود وعالصدر شريطه فوشي
ضييق من فوق ومن تحت منفوش ومكسر ..
لبست البوت اللآسود اللي فيه خيوط فوشيه ..
وناظرت نفسها بالمراية وهي راسمه على شفتها ابتسامة
عذبة وحلوة مثل العسل ..
حطت شعرها الكستنائي على جنب واحد ورفعت غرتها
بفينوكات صغيرة .. وطيحت خصل على وجهها ..
بشكل حر وعشوائي .. طااالعة خياااااااال ..
زادت الغلوس على شفتها وخففت البلاشر اللي على
خدودهااا .. مايحتاج توريد .. هما موردين بلحالهم هههه
توجهت وهي تطقطق بالكعب وتتمايل بدلع .. جلست على طرف
السرير .. وبهمس / رييييكي .. حيااااتي اصحااا بسك نووم ...
صار الظهر ..!!
راكان فتح عيونه بتثااقل / امممم
ريناد ضمت شفتهااا .. يجنن بو العيون الناعسه هذي / اقولك
صار الظهر .. بسك نوووم !
راكان فتح عيونه ثانيه ومسك ايدهــآآ يتحسس بشرتها الناعمة
وبصوت مبحوح / ماكنت احلم .. انتي جنبي ؟؟
<< اللحظات الحلوووة دايما تحسوها انها حلم او خيال ..
ريناد بعذوبه / لا يااقلبي مو حلم .. غرامك رينوو جنبك ...
اتكآ عالمخدهـ وبشفته ابتسامه عريضه / أي والله ماكنت احلم ..
ناظر الغرفه .. وضحك / ههههه ياحليلنااا نمنااا هناااا ..
ريناد ضحكت بنعومه / ههههه ايوااا بعااالمي البينك ..
راكان يناظر لبسهااا بتفحص .. / رينوو انتي ناوووية علي
وين مخبيه كل هالحلااا ؟؟
ريناد توردوا خدودها / انا .. ولا انت اللي كنت ماتشوووف
راكان عطى نفسه كف بخدهـ بمرح / غبي ... عمي .. مااشوف
ولا هالملاك قدام عيووني اصد عنهااا .. ولا المجنون يعملها ..
ريناد بلعت ريقها تذكرت حركاته لما يقرف منها / راااكااان ..
خلااص انسى ...

<<< (( القلب سلم لك أمره ღ ღ في حالتي أنت ادرى

ياللي بحنانك وطيبك ღ ღ تنحط عالجرح يبرى

شفاف يانور عيني ღ ღ حبـوب قلـبك يبـيني

زهرة شبابي وسنيني ღ ღ تفداك ألفين مرة ......))

<<< دق جوال ريناد بهذي النغمة ..
ريناد عرفت من اللي دق من النغمة المخصصة
وقفت بسرعة وردت عالجوال بحماس / هلاااا والله ...
<< ريهام / هلااا حبيبتي .. اووهـ سمعت اخبار حلووة عنك ...
ريناد ابتسمت :)/ هههه اكيد خبرتك رنوومااا ..
ريهام / ههههه ماخلت حد ماخبرته حتى اللي بآمريكا اخوها
و ماادري منووو خبرته ههههههههههه
ريناد / هههههههه السخيفه انا اوريهااا ..
ريهام بغمزة ;) / جد جد رنوود كيف تصالحتوا ؟؟؟
ريناد التفت على جنب / ريهاام تراهـ جنبي ماعرف احاكيك ..
اكلمك بعدين اووكيه قلبي ..
ريهام / هههه اوكيه .. سلمي لي عالقلب المتيم هههه
ريناد / ريهااااااااااااام ...
ريهام / اوووه اووه يغاروون .. بلاااش تسلمي عليه
ارسلي له بوسه محترمة وقولي له هذي من صاحبتي توآم
رووحي ..
ريناد / ههههههههه احللفي عاااد ...
ريهام / هههههههههه يلااا سي يووو
سكرت الجوال والتفت على جنب مالاقته بالسرير شهقت / وييينه ؟؟
مانتبهت الا هو جاي وراها وضامهااا ..
ريناد لفت راسها عليه / ارعبــــــــتني ...
راكان وهو متعلق بظهرها الناعم / من اليوم مافي رعب .. اعتاادي
فااهمه ؟
ريناد / هههه اووكيه ..

( التقوا .. وتخطوا الصعاب .. ليمن كانت ملكه ..
عشقوا همسات بعض ونظرات بعض .. حاول البعض
تفرقتهم .. لكن الحب كان اقوى من كل شي ... تغلبوا من السحر
رجعوا من جديد والتقوا بروح ومشاعر جديدة صاافيه ..
لا يعكرهـآآ حقد ولا ذل ولا ذرة عتب ..
عاشوا يومهم لحظة بلحظة ... غمرتهم النشوى واللهفه ..
حتى اصبح الصبــآآح .. وذبلوا عيونهم مستسلمين ..
هذهـ ايام عشاقنــآآ ريكي ورينو ... )


:::::::::::::::::::::::::::::::::

عندمـآآ غربت الشمس ... تسلل القمر واحتل مكانهـآآ
ليآخذ من نورهـآآ وعنفوانهـآآ وينير لنا الكون بجماله ..
:
وقفت متآففه / لااا ماابغاااهـ ..
بو هشام / يابنتي لا تعملي مشاكل .. وهي اعترفت
بغلطهااا وندمانه ..
رنيم / لااا وش يضمني انها ماتعمل معي سحر ..
اعووذ بالله منهااا..
( راكان ماقصر حكى معها وهزئها على عملتهاا .. وماظل كلمة
مافجرها بوجهها من غيضه .. اعترفت له انها غلطانه وندمانه
وحكت معه وهي تبكي .. ومتندمه .. وبينت له انها حاولت
تحاكيه وتخبره لكن ماقدرت .. انخطبت من حسام وحاولت
تنسى كل شي لىنها ظنت ان ريناد وراكان مبسوطين والسحر
مانفع معهم ... لكن ماخبرته بالآعظم .. انها هي نفسها
اللي سحرت خلود بدون قصد .. )
راكان بهدوء / لا تضغطوا عليهاا .. وانا بصراحة مع رنيم ..
هذولا محد يناسبهم ... واللي خلقه خلق غيرهـ ..
بو هشام بعصبية :mad: / راااكااان .... لا تشجعهاا .. مهما يكون
هذوا ولد عمتها وبيحافظ عليهاااا وماراح يسمح لحد يآذييها..
رنيم لمعت عيونها .. فرصه اصلا هي ماهي متقبلته من البدايه ..
ردت بعصبية وأصرار / لا تجبرووني .. الشرقية ماني برايحه
وايمن ماراح اخذهـ ..
دخلت ام هشام وسمعت رنيم معصبة / وش فيكم ؟ وش هالصراخ ؟
رنيم احتمت بآمها / مامااا قولي لهم ماابغاهـ اخاف منهم .. يعملوا
لي شي وانتم بعاد عني ..
ام هشام وقفت معها / وهي الصادقة بنتي .. لا تجبرها
يابو هشام .. محنا مستعدين نخسر بنتنااا .. ماشفت ولد
بو عبدالله مسكين زوجته انسحرت وماتت ..
بو هشام زفر متآفف / والله الموت كتبة الله السحر ماله دخل ..
راكان / السحر تسبب بمرضها والمرض ادى الى وفاتهاا
يعني كل هذار راجع للسحر ..
بو هشام وقف .. شكله اقتنع مو مستعد يخسر بنته
لخسرها بيندم طول عمرهـ وبيحس انه السبب في كل شي
قرب من رنيم وبجديه / خلاص اللي يريحك .. اهم شي
راحتك مااحب اجبرك علىشي انتي مو مقتنعه فيه ..
رنيم زفرت براحه وضمت ابوها / بعددددي بااااااااباااااااااا والله
امووت فيك ..
الكل / ههههههههههههههههههه
راكان وقف متطمن .. هذي اخته الغاليه مايبغا يفرط فيهااا ..
وعلشان بنت الناس تعرف ان اللي عملته ماهو سهل ولا بهين
وهو ماشجعها الا لما عرف وتآكد من مشاعرها تجاهه ..
بو هشام / تو البارح داق بو عصام يقول انه يوم الخميس
بينزلو الرياض علشان الملكه .. تفاهموا معهم انا مالي بالفشلة
والاحراج ..
راكان / لا تشغل بالك انا بتصرف ...
ام هشام / بالتفااااهم مانبغااا مشاكل معهم ...
راكان اشر على عيونه / من عيووني .. بالتفاااهم ..
ومشى خطوات لقدام لعند وقفة رنيم / هذي مشكلتك وحليناهااا ..
اقدر اصعد فووق ؟
رنيم ابتسمت براحه :) / ايه اصعد .. روح لها حرام عليك تحتريك
من ساعه ...
راكان ابتسم :) / مع وجهك .. ماتتركي حركاتك هذي ..


::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
29-04-2008, 15:45
الفـــــــــ الآخير ـــــــصل


(3)


۩ ₪ ۝۞ واقتربت النهــآآية !! ۞۝ ₪ ۩

:


مرت الآيام بسرعه ...
كلمح البصر ..
مضت الآيام ومضت معها ساعات العمر ..
شهرين مضوا وهما يحملوا بطياتهم معاني الحياة والسعادهـ ..
وكل واحد من ابطالنا له حكاية وعالم خاص فيهـ ..
:
:
:
:

روان حضنت ابوهـآآ بقووة / باباااا نجحت ..
عبدالله بآبتسامه عريضه :D / ياابعد قلبي روونااا تستااهل البووسه
<< وباسها بقووة بخدهااا ..
روان مسحت البوسه بآيدها ماتحب حد يبوسها بقووة / بابا مو كذا
عبدالله ضحك على حركتها / ههههههههههههه انا اوريك ومافيه
هديه .. ابعطي ريان وبس ..
روان تخصرت بعتب / لا .. بابااا خلاص بووسني بس بشويش ...
الا يدخل ريان وبآيده ورقة النتيجة وبعيونه لمعه وبريق غريب
عبدالله بسط ايديه / هلا هلا ريووون ..
ريان بخطوات باردهـ .. ضم ابوهـ وتشاهق بصمت ..
عبدالله خاف عليه / رياان حبيبي وش فيك ؟؟؟ حد مضايقك ؟؟
ريان نزلت دموعه وكآن رجال كبير / ابي مامااا تفرح معنااا ...
وتعمللنا حفلة مثل كل سنة ...
ضرب كتف ابوهـ معصب / باباااا ابيهاااا .... اشتقت لهااا ...
عبدالله تجمدت ملامح وجهه وهو يشوف ولده كيف محتاج
لحنان امه ولحضنهــآآ .. قربه منه بقووة وضمه بقوووة
يحسسه بالآمان والراحه ..
روان قربت من حضن ابوهـآآ وضمته .. / وانا ابغا مامي ..
عبدالله ماهو قادر يصبرهم ويطبطب عليهم اذا اهو بنفسه
محتاج لحد يوقف معه ويصبرهـ ويطبطب عليه !!

تذكر حكي امه له البارح ..

( انا شفت لك بنت بسم الله عليها تجنن .. اخذها وارحم
حالك .. وحال عيالك .. عاجبك هالوضع هذا .. لاحد يلبسهم
ويهتم فيهم ويذاكر لهم ويقوم بآكلهم وشربهم و...
قاطعها عبدالله / يمه وش هالحكي انا مو مقصر معهم
صاير لهم ام واب بنفس الوقت ..
ام عبدالله / ولو حنان المرآه غير الرجال .. وثانيا مو بس
عيالك اللي لازمهم حنان .. انت اللي لازمك اكثر منهم ..
يمه انت بشبابك لا تحرم نفسك .. والله لو ان خلود
عايشه ومريضه كان اسمحت لك تتزوج انا اعرفها تتمنى
راحتك ورضاك ..
عبدالله تذكر حكي خلود ... بآخر ليلة جمعتهم سوا ..
( اذا تزوجت بترتاح وانا ماتهمني بهالدنيا غير راحتك ..
.... ماراح ازعل لو تتزوج هذا حقك )
رد عليها وهو يبلع ريقه الجاف / ماراح يسكن بقلبي غيرهــآآ
حتى لو اتزوج اجمل بنات الدنيا واحلاهم ..
ام عبدالله برجا / علشان عيالك .. بتهتم فيهم وبتتطمن عليهم
نايمين وصاحيين وهما مرتاحين ...
عبدالله / اكيد انا لو بتزوج باخذها علشان ريان وروان
مو لي انااا ...
ام عبدالله / يعني ادور لك اكييد مو تقـ
قاطعها عبدالله / خليني افكر وآخذ راحتي بالموضوووع )

::::::::............؛؛؛؛؛؛؛؛..............::::::::

جلست على طرف السرير وهي ضامة شفتها تتآلم / ميسوو
مسااعد ..
مساعد منسدح ونايم اليوم آجازة ومقضيهـآآ بالنوم ..
غيدا حاطة ايدها على خصرهــآآ تتآلم بحرارة / آآآآهـ .. آآآآآآآآآي
مساعد صحا مفزوع سمع آهات غيدا .. / غيدااااااااااا
غيدآ ضامة على شفتها ومو قادرة تجلس اكثر / مساعد الله يخليك
قووم .. وديني المستشفى بسررررعة ..
مساعد فرك عيونه وهو مرتبك / يلااا يلااا ..
نزل من السرير وهي تتآوهـ وتتآلم ..
غيدآ / مااااماااا ... ابغاا ماماااا .. آآآي مساعد يآلمني مررة..
مساعد لبس ثوبه بسرعه وتوجه لهاا وسحب ايدهـ / يلااا قوومي
غيدآ تمسكت فيه / آآآآآآهـ بشوويش ..
مساعد احتار وش يعمل معهااا .. لبسها عبايتها ومسك ايدها
ومشوا غيدا اصرت ماتطب المستشفى الى وامها معها ..
مر على امها واخذها معهم للمستشفى ...
ولحظات لا تنسى .. لحظات انتظار المولود الجديد
اللي بيملي عليهم يومهم وحياتهم ...

:::::::::::::::::::::::

وتحلى الهوشــآآت مع ندى وعمــآآد *__^


http://www.moq3.com/img/upfiles/vQR83510.gif

عماد / انتي ماتفهمي .. وبتظلي بزر طول عمرك ....
ندى / لا ياااشيخ .. وش فيهاا والله بحكي معه عاادي ..
اصلا هو من بيلاقي احسن منهااا ..
عماد / بنت صغيرة والعمر قدامها بتربطيها بعيال ..
ندى / حتى هو صغير .. وتلزمه بنت صغيرة تدلعه وتشوف
طلباته وطلبات عياله ..
عماد / عاد مابغيتي الا صاحبتك ؟ انتي ترضيها تاخذي واحد
متزوج وعندها ولد وبنت ؟؟
ندى / والله اذا كان اللي متقدم لي مثل اخوي عبدالله اوافق وانا
مغمضة ...
عماد ضربها على كتفها بخفه / اقوول لا يكثر بس ...
ندى بعناد / انت مالك دخل انا بتصرف ..
عماد فتح عيونه للآخر بعصبيه / خييير ؟؟
ندى حطت ايدها على فمها / سوووري ماكنت اقصد ..
عماد / وسوووري هذي وين اصرفها بآي بنك ..
ندى تلطف الجو ضحكت وبانت غمازتها / بالبنك السوري البريطاني
ههههه
عماد مسك ضحكته .. تعرف تنكت مع وجهها / افففف
ندى وهي تلعب بآزرة قميصه السماوي / عمااد .. سووري وربي
ماآقصد ..
عماد رفع راسها بجديه / لا تعدينهااا سااامعه ؟؟
ندى ذبلت عيونها وطبعت قبلات بخدودهـ / ان شاء الله قلبي ...


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد تحكي مع ريهام .. / جد والله ؟؟
ريهام / جنت ندووش ههههه
ريناد / عاارفه والله ندى معها حق .. رنيم تناسب عبدالله ..
ريهام تهز راسها / لا لا لا توهقينه قيهاا .. رنوما هبله ..
وعبدالله جدي احسه ..
ريناد / لااا عبدالله بالعكس مررح مررة .. ورنوما تناسبه
تقريبا نفس طابيع خلود الله يرحمها ..
ريهام / الله يرحمها .. والله كل ماتذكرت عبدالله بالعزا ابكي ...
ريناد جتها العبرة / رهووما بلييييز لا تبكيني ...
ريهام / طيب اسمعي ابغاك تمريني اليوم ابروح صحارى آخذ
لي بدل وبناطيل .. وميك اب وماادري ايش اووكيه ..
ريناد / ههه اووكيه ولا تنسي الفساتين هههه
ريهام / ههههههههه انا من بعد الآحمر حرمت البس ..
ريناد ماتت ضحك / ههههههههههههههههه ... والله خاطري اشوفك
بهذيك اللحظة .. شكلك جنااان صح ؟؟
ريهام برجه / هييه انتي عيييب ... ماينلبس الا لخلوودي هههه
ريناد / احللللللللللللللللللى ياخلوودي ..


:::::::::::::::::::::::::::::



اخيرا اقتنع عبدالله بالفكرة .. ندى ماتركته الا وهو موافق ..
بس ماراح يصير زواج الا بعد مرور سنة على ذكرى وفااتهاا ..
وهذا اللي صار .. تفاجآت رنيم بالخطبه .. بالآول ماقتنعت
ابد ظنتهم يستهبلوا عليهـآآ .. عارفه الاعيبهم ومقالبهم كوييس
بس تفاجآت من وجود ام عبدالله .. لما صعدت فوق لها وكلمتها
بالموضوع على انفراد ..

( اسمعي عبدالله تراهـ حبوب وطيوب .. مااخفي عليك للحين
متعلق بزوجته واي شي يشوفه يذكره فيها يبكي ..
انا خايفه عليه من الجنون ولا نفسيته تتعب .. علشان كذا
فكرت اخطب له .. وسميت له بنات جماعتنا وكلهم رفضهم ..
بس لما حكت لي ندى وريناد عنك انبسطت حسيت انك الوحيده
اللي تقدري تسعديه .. بحكم زياراتنا سوا وروحاتنا وجياتنا
عرفت اطباعك واخلاقك ماشاء الله عاالية وقمة بالآدب ..
رنيم قلبها يخفق بقووة وش هالموقف اللي انحطت فيه ..
ردت بهدوء / اممم وهو وش راييه ؟؟؟
ام عبدالله ابتسمت :) / تدرين اول ماقلت له اسمك ابتسم ..
رنيم عقدت حواجبها / جد ؟؟ وبعديين ؟؟
ام عبدالله / تبي الصراحه .. قال لي بكيفك اذا هي
عاجبتك انا ماعندي مانع .. بس ارتاح من حنتكم ..
رنيم ضحكت من صراحتها / ههههههههههههههه
ام عبدالله / هااا وش قلتي .. تراني حرمة صريحة ..
ورايك الآهم .. حتى لو تقولي لا هذا من حقك ..
رنيم سكتت لحظة وردت عليها / والله ماادري وش اقول لك
بصراحة فااجآتوني ..
ام عبدالله / اللي تامرين به حاظرين .. باللي تبيه ..
رنيم مررهـ محتارة ... تاخذ عبدالله وتنسيه وحدته ..
وتربي عياله ولا تصبر وتاخذ لها اللي يحبه قلبها ..
بس والله عبدالله ينحب ينحط عالجرح يبرآ ..
وبحاول اسعده وانسيه همه ووحدته .. والله اقدر
ليه له .. انسيه يعني انسيه ..
ردت بجديه / خاالتي انا موافقه على عبدالله ..
امها وابوها ماهم مقتنعين بس كالعادة اقنعتهم بآسلوبها
حتى راكان هالمرة ماكان معها .. لكن مع الآيام اقتنع .. )

:

غيدا ولدت وجابت ولد مثل القمر .. وسموهـ " علي "
مساعد انبسط كثيييير .. والدنيا بكبرهــآآ مو سايعته من الفرحه ..

:

ملكة رنيم على عبداللهـ .. بالسنة الجديدة ..
رنيم تكشخت وتزيينت .. حست من هاللحظة انهــآآ
بتواجه عالم ثاني .. بتحدي واصرار ..
بتترك الماضي ورى ظهرهــآآ وبتعيش حياة جديدة
ناظرت نفسهـآ بالمراية وهي تظبط شعرهــآآ الآشقر
المخصل بالعسلي .. / ياااي فديتني اجنن .. امم
ماادري بعجب عبدالله ولا لااا ...
آآهـ ربي يقدرني واسعدهـ ....
دخلت عليها ريناد وندى وريهام ولميس .. بهيصتهم
ورجتهم وهبالهم .. يغنووا لهاا ..

رنيم حلاها بين سحر العيـــــــــــــــــون
مكملة في طيبها مع حلاهـــــــــــــــــا

يا زينها لاقبلت تمشي بهـــــــــــــــون
زين يوري كل عين رضاهـــــــــــــــــا ..


::::::::::::::::::::::::

۩ ₪ ۝۞ مسكـ الختــآآم !! ۞۝ ₪ ۩

1
2
3
10
22
تواريخ كثيرة لآيام عدت ...
السبت الاحد الثلاثاء الجمعة ...

:

بزواج ريهــآآم & خــآآلد

http://www.moq3.com/img/upfiles/9wN83808.gif

وصف واحداث مكررة ..
قاعه .. كوشة .. زفه .. فستان زواج .. الوان وانوار
وميوزك .. واغاني ..

بدخلة خالد على ريهام بالقاعة ..
ريهام مية من الربكه .. والخوف .. وحواليها
صاحباتها يهدءون فيهـآآ ..
ريهام الجريئة يصير فيهـآآ كذا بيوم زواجها ..
خدودهـآآ محمرة غير البلاشر الخوخي اللي بخدودهــآآ
التقت به وذابت مكانهـآآ من الحيـآآ .. الكل يراقبها بعيونه
ويناظرهـآآ .. ماتخيلت هالموقف ابد ..

باس جبينها البارد وهمس بآذنهـآآ .." مبرووك حبيبتي "
كان بتطيخ على صدرهـ مغمى عليهـآآ .. هبلة تعملهـآآ ..
مسكت روحهـآآ ومشت معه بهدووء ... وبداخلهـآ انواع
القلق والتوتر والآرتباك والخوف لهذي الليله .. كيف
بتقضيهـآآ معه ..!!

:
:

كنت أحسب الحُب " هــم "
شي .. مبـ .... هـم !!
لا لــه تعريف و مكــان
في زمـن كلّه " كِــذب "
ليـن جيت ..
ومادريت إني " أحب "

ريهام غطت عيونها بكفوفها / ... مااحبك انت قااسي ....
ليه عملت معي كذااا .. حراام عليك ...
خالد يهديها ويمسح على شعرهـآآ / رهوومااا حياتي يااقلبي
ياارووحي .. لازم يصير هالشي ..
اناا خالد حبيبك .. ولا تبي تتخلي عني بهالليله
و تحرميني من هالحلا كله ..
ريهام بكت على صدرهـ وهي ترجف .. / خالد خاايفه ..!
خالد ضمها اكثر واحتواهــآآ / لا تخاافي انا بجنبك ..
حسسها بالآمان .. والراحه والدفــآآ ..
غمرهــآآ بشعور حلوو عمرهـآآ ماحسته الا معه ..
حبته من كل قلبهـآآ الا عشقته وخاطرهـآآ تفتح قلبه
وتحطه وتقفل عليه ...
تحبه وتموووت فيهـ .. بس الحادث اللي صار لهـآ يهز كيـآنها
بقووة .. ماتقدر تنسـآآهـ .. حطمهــآآ وشتتهــآآ .. !!


:::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
29-04-2008, 16:01
وبعد اسبوع ..
زواج رنيم &عبداللهـ

http://www.moq3.com/img/upfiles/rsv84132.gif

نفس المقدمه ونفس كل شي ..
ماتتغير الا الشخصيات والملامح .. وباقي التفاصيل
تسرد بعذووبه ...
حظر زواجها اخوها هشام .. وصل من امريكـآ بشهادة
رفع راس الكل فيهـــــــــآ ..

:

http://www.moq3.com/img/upfiles/FP084288.jpg

البنت الشقية الدلوعة
رنيم دخلت الشقه وهي متحديه نفسهـآآ ..
اول مرة تكون معه لوحدهم من انخطبت له
وهي ماتحكي معه الا عالتليفون ..
لكن كونت معه علاقة قوويه ..
هذا اللي يستاهل قلبهــآآ وحبهـآآ
هذا اللي يستحق تضحياتها واخلاصهــآآ ..
جلس بالصالة وهي قدرت وضعه ودخلت الغرفة ..
وهي متحدية صحباتها
انها تعمل اللي براسهـآآ وتطيح قلبه ..
تروشت ولبست روب نوم طويل وواسع ..
لكنه فاضح .. وكله قصـآآت ..
تعطرت وجففت ومشطت شعرهـآآ بآيدهــآ ..
الوان الخصل تداخلت ببعضهـآآ
صاار رااايق وحلوو وهو مبلول ..
ووجهها تركته على طبيعته .. الكل يقول انها بدون ميك اب
احلللى ..
طلعت من الغرفة بخطوات وااثقه .. وجريئة ..
انتبهت فيه يناظر التلفزيون .. حاطه على فيلم مصري
عشقه الآفلاااااااام الرومنسيه ..
رنيم تحلطمت داخلهاا .. عريس ومقضي ليلته بالآفلام
انا اورريييك ياعبدالله .. ان ماهبلت لك مااكون رنيم ..
<< توثقوون في حكي رنيم ولا لااا ؟؟؟ *__^
جلست بجنبه / احم احم ..
عبدالله التفت عليهـآآ ببرود .. ورد عليها بهدوء / مانمتي ؟؟
رنيم بدلع / لااا ماجا لي نووم .. قلت اجي معك اسهر عالفيلم
عبدالله .. ياذا النشبه هذي وش ناويه عليه ..
خلوود حيااتي اسمحي لي بناظرهــآآ ... تراها تشبه لك
تذكرني فيك ..!!
كانت كل تصرفاته وحركاته وكآن خلود عايشه معه للحين ..
واي شي يعمله يستشيرهـآآ وكآن يحس اذا هي راضيه
عليه ولا لااااااا ..!!
التفت وظل سااكت وهو يناظر الفيلم ..
رنيم اخذت الريموت متعمدة تزعجه شووي / مو حلو الفيلم
خلينا نشوف واحد غيرهـ ... تحب الآجنبي والآكشن ؟؟
عبدالله اخذ نفس عميق .. وناظرهـآ بتحدي / رجعيه ..
رنيم بدلع مدت الريموت .. / اووكيه غيره انت ..
عبدالله ضييق عيونه وهو يناظرهـآ .. وش قد جذابه
باللون الخمري .. وبسرعة نزل عيونه واخذ الريموت
من ايدهــآآ ..
رنيم قبل لا يسحبه من ايدهـآآ شدت اكثر عليه
وعانقت كفه ..
عبدالله ارتبك من حركتهاا وسحبه بقووة ..
رنيم ارخت جسمهااا عالكنبكه وميلت راسه على كتفه ..
وحطت رجل على رجل ..
عبدالله ارتبك اكثر .. دقات قلبه سريعه ..
خانته نبضات قلبه .. يحس حتى العرق اللي
برقبته ينبض .. وزاد النبض لما رنيم قالت له بجرآة
ودلع .. / عبوودي تحبني ؟؟
عبدالله لهنـآآ وخلاااااااااص .. يمووت بهالنبرة والدلع ..
التفت عليهـآآ وعلق عيونه بعيوونهـآآ وكآنه يبحر فيهم وبجمالهم
رد عليها وهو مرتبك .. / خايف عليك .. اخاف تروحي مني ..
ماابغا اتعلق فيك ...
رنيم ابتسمت :).. يخاف علي يعني يحبني .. / لا تخاف ..
ماراح اتركك ..
عبدالله غمض عيونه وحبس دموعه اللي بتطيح ..
رنيم عدلت جلستها ونزلت من الكنبه ونزلت لتحت رجوله
وسندت راسها ركبته / عبدالله احبــــــــــــك ..
عبدالله توتر اكثر وحط ايده على شعرها ببطئ ... / ر.. رنييم
رنيم رفعت راسها بنبرة ذايبة / قلب رنيييم ..
عبدالله بلع ريقه وهو معلق عيونه بعيونها / مــ حتاج ,, لك ...
رنيم لمعت عيونهــآآ / ياقلبي انا زوجتك .. انا معك على طووول
عبدالله سحب ايدهــآآ وجلسها جنبه / ماراح تتركيني ؟؟ ولا تتخلي
عني ؟؟ ولا تبتعدي عني ؟؟
رنيم / هذاني بقربك .. وبتم على طول بقربك ..
عبدالله حس ان اهله لما اختاروهـآ له ماخيبوا ظنهم
فيهـآآ .. تدخل القلب بسرعه .. وتتعامل معه بآحساس ..
وهذا اللي بجد محتاج له ..
رنيم طفت التلفزيون بالريموت / حبيبي جا لي النووم ..
عبدالله بلع ريقه ومسكها من ايدهـآآ ووقف معهـآآ ..

( مافي احلى من المشاعر والآحاسيس الصادقه
النـآبعة من القلب .. تآسر القلب وتتغلغل بالوجدان ..
هذا اللي صار لعبدالله .. استسلم لهــآآ بمشاعرهــ
الصافيه .. وكآن انخلق له قلب جديد وحب جديد .. )

::::::::::::::::::::


http://www.moq3.com/img/upfiles/a9Z84407.gif


تعبت مرررة هالشهر ..
زواجين بنفس الشهر احتاست كثييير ..
عند صلاة الفجر ..
توضآت وطلعت من الحمام وهي تصارخ / آآآآهـ ... عمااد الحق علي ..
عماد سجد السجدة الآخيرة وسلم والتفت عليها / خيررر ندووش ؟
ندى واقفه عند الباب ومو قادرة تمشي .. / ظهري يآلمني
بمووت من الآلم ... آآآآآآهـ ..
عماد بسرعه تقدم عندهـآ مرعوب / وش تحسي فيه ؟؟
ندى ضامه شفتها .. / اممممم آآآآآآآآهــ ..
عماد ارتبك ... الظاهر موعد ولادتهاا .. << لا ياشيخ :D
بسرعه لبس ثوبه وسحب عبايتهااا ..

:::::::::::::::::::::::::::::


ملاآ الجناح بالجوري الآحمر ..
ودخل عليهــآآ مبتسم / هلااا بآم القمر والله ..
ندى ابتسمت بتعب / هاللحين هي القمر ؟ لا زعللت ..
عماد جلس قبالها بالكرسي وهو يقبل خدودهـآ / ماعاش
من يقدر يزعل ام الغالية " الجوري "
ندى وبحضنها بنتهــآآ / امم حلووة صح ؟ شوفهــآآ ؟؟
عماد بثقه / اكييد تشبه لي ..
ندى / ههه لا حرام عليك والله تشبه لي .. حتى الدكتورة
اول مانارتها قالت لي انها نسخة مني ..
عماد اخذهــآآ من حضنهـآآ بتآني / لااا تلعب عليك .. والله تشبه لي ..
باسهـآآ بخدودهـآ وفمهــآآ وجبينهــآآ ..


ندى بدلع / بسك لا تــآآكلهــآآ ... لا تخليني اغار منهــآآ ..


قاطع نقاشهم فتحة الباب ..
العائلتين بكبرهـم جــآت .. وكل شوي ماآنفتح الباب
ام عبدالله وام سعود
ريناد ورنيم وريهام
ولميس وشوق وغيدا
:::::::::::::::::::

تجمعوا عند الباب يباركو لعماد
بو عبدالله وراكان وخالد ومساعد وعبدالله ..
عماد / يلااا عقبالكم ان شاء الله تصيرون ابااء ههه
عبدالله ابتسم :)/ حلووة الآبوة ..
عماد حط ايده على راسه / يؤؤ نسيت انك اب .. يلاا
ان شاء الله يرزقك اخو لريان وروان .. ويرزقك
يامساعد اخت لعلاوي ..
مساعد / ان شاء الله من بؤؤك
عبدالله / الله كريم ان شاء الله ..
راكان بآبتسامه عريضه :D/ انااا عن قريب ان شاء الله
تو البارح عارفين ان زوجتي حامل ....
خالد / يؤؤؤ وش هالصدفه حتى انا امس ماخذين تحليل
للمدام وقالوا انها حاامل !!
الكل بارك لهم ودعوا لهم بالذرية الصالحه ..

::::::::::::::::::::::

رنيم بآبتسامه :) وهي تناظر ريناد / جد .. احللللللللللللفي ؟؟
ريهام توردت خدودهــآآ / يؤؤؤ حتى اناا حاامل ..
الكل استلموا ريهام هاللحين ..
ريناد ضمتها ونااسه انا معك بنفس الشهر ..
ريهام / هههههههه
لميس / يااحليلكم والله انكم مهبل .. اشك انكم متفقين
على رجااالكم ههههه
ندى بهمس / هييه انتم اعقلوا حنا بالمستشفى .. فشلتونااا ...
شوق وغيدا يناظروا بعض ويضحكواا .. هههههه
رنيم ضربت رجولها بالآرض مثل البزر / مااالي دخل وانا ابغا
بيبي ..
الكل / هههههههههههههههه
::::::::::::::::::::::::::::

ومرت سنين بآيامهــآآ وشهورهــآآ ...
دانه ... ومصيرهــآآ المحتوم ..
وهي جالسة لوحدهــآآ تساوى عندها الليل والنهار
اثنينهم مظلم كئيب لا تبصر وراءه بصيص أمل ..
اليوم في حياتها كالبارحة .. والبارحة مثل قبلها ..
وبكرا مثل هاليوم هذا ..
مابقت لها الا ذكرياتها الجميلة معيناً لا ينضب عندها أبداً ..
هي سعادتها ومتعتها تركن لها حتى تظل تحمل روح الإنسان
وتظل باقيةً في دائرة الحياة !! والعذآآآب !!

:
:
:

حسام طبعــآآ تزوج نوف
سعيد معهاا ومرتاح بالمررة ...
بس للآسف ماكان يربطهم بيبي ..
ببساطه نوف ماتقدر تجيب عيال ..
امرآة عقيييم !!
هذي دعا وحرقة قلب عبدالله على زوجته ..
تتذكروا دعائه .. (جعله ينحرم من العيال مثل ماحرم آم
من عيالهـآآ وزوجهــآآ ... ) حسام تزوج عليهــآآ .. لآنه يبغا عيال تحمل اسمه
واسم عائلته .. والحمد لله زوجته حامل بالشهر الخامس ..
ومبسووط معها كثييير ..

اما نوف فكانت كل يوم تبكي ندم وقهر ..!!
لكن وش يفيد هالبكي وهالدموع .. اللي راح راح ..
وان شاء الله يكون درس لكل من يتبع هوى الشيطــآآن .. !!

:
ايمن تزوج من بنات الشرقيه .. وسعيد مع زوجته .. وجاب منها
ولد .. وربي عوضه خير ..
:
وليد تزوج من بنات عمه مجبور عليها .. ماكان يحبها
دايم يقول عنها مغرورة وشايفه حالها .. بس مزيوونه ..
وستاايل .. ومع الآيام والعيش والملح صارت بينهم علاقة
حب .. مو شرط ينبني الحب قبل الزواج ..
جات له بنت مثل القمر وتشبه له مرررهـ سماهـآآ " رنيم " !!

:
:

الفراشة البراقة
29-04-2008, 16:06
بآول أيــآم عيد الفطر ,,

تجمعوا بنات كيووت ..



http://www.moq3.com/img/upfiles/d4y84726.jpg


عفوا .. نســـــــــآآء كيووت << ماتجي !! :D

وهالمرة جمعتهم .. وكل وحدة ببزرهــآ
وهووشه وصيحه .. وصراخ وبكي ..
لميس تحكي مع هشام عالجوال وحاطه ايدهـآ ورى خصرهـآ وبارز بطنهآ
حامل بالشهر السادس / حبيبي هشوم تعال خذ ولدك
عامل لنا هووشه مع البناات قول له يلعب مع ريان ..
<< ريهام بصوت عالي / خليه ينادي خلودي ياخذ حمودي ..
لميس / ههههه وبالمرة خذ "محمد" لآبوهـ .. يلا باي ..

ريناد بحضنها بنتها " الريم " عمرهـآآ ثلاث سنوات ..
لابسه فستان بينك مرسوم عليه دباديب صغيرة وحركــآآت ..
وجواريب بيضا وكنادر بينك ..
وشعرهـآآ القصير طايح ليمن كتفهــآآ ...
كيووت نسخة امهــآآ في كل شي .. شعرها وعيونها ودلعها ..
لااازقه بآمها وماتتركهـآآ الا وقت النووم .. دلووعه مررهـ .
.
ريناد / اففف ريوومــآآ حبيبتي روحي العبي مع "الجوري"
الريم بصوت ناعم / ماابي .. جوالة تضلبني .. ( جوارة تضربني ) ..
ندى / افااا ... بنتي تضربك ولا انتي اللي تضربيها يالدلوعه ..
الريم مدت بوزها ولمت امها وبكت .. / اهئ اهئ ..
ندى حطت ايدها على فمها / اووهـ نسيت آآسفه انااا مااحاكيك ..
خلاص ماراح اخذك لولدي "عبدالرحمن "
ريناد / ندووش حرام عليك هاللحين ولا ابوهـآآ يقدر يسكتها ..
ريهام / والله دلعتيها كثيير رنوود .. لازم تحملي ثانيه مثلي
علشان تعقل ..
ريناد / لااا تكفين .. ماابغا هاللحين ..
ريهام / ابآدبها لك اذا اختها لحمودي .. ابخليها تدلع له وبس ..
ريناد / ههههه مااالت علليك ..
رنيم تهز بكتفهــآآ ولدهـآآ " نواف " عمرهـ سنة
يبكي مو مخليهـآآ تاخذ راحتها بالحكي والسواليف ...
وبجنبها بنت لميس ( ليمار ) .. صار عمرها تقريبـآ 5 سنوات
ليمار / عمتي عطيني اياه اسكته لك ..
رنيم / لاا ماتعرفي له يااقلبي .. ليمو روحي مع روان العبي ..
ليمار / ان شاء الله ..
رنيم / فديتهااا بنتك لموو ياليت الريم مثلهــآآ ..
ريناد / انكتمي لا تحشي ببنتي ..
:
:
ولآنهم متجمعين بيت بو عبدالله الفــآآرس ..
غيدا جت لزوجة اخوها ندى وتعيد عليهـآآ ..
رنيم ماتحب الآزعاج .. وبهمس / كملت .. حتى شوق جااات .. خاطري اصعد فوق
وانادي عبدالله واجلس معه ...

غيدا ماسكه بآيدها علي اللي لابس ثوب ومتكشخ بالشماغ
صاير وسييم مثل ابووهـ .. !!
وحامله على ايدها بنتها " ملاك " اللي عمرها سنة ..

وشوق مع ولدينهـآآ عبدالعزيز وسعود صايرين كآنهم
تووم فرق بينهم سنه بس ..
:
:
:

وورد جوري بشذآآهــآآ للجميع :)


هكذا انتهيت من كتابة آخر سطر من 34 بارت إنتهيت ببياضاً يلون روح ريهام وشمساً مشرقه تُحيك لنا ثوباً من دفء قلب رنيم وحنيناً يسكن كل زوايا غرفة لميس وإبتسامه تلوح ملامح ريناد البريئه .. وبقدر جمالِ روح ندى العفويه اللذي يعزف لحناً خُرافياً بإيقاع المطر ..
:
:

لكل من قرأ ( الحب المستحيل ) سلاماً مني وأرق تحايا بمداد السماء ..!!
لا اخفي عليكم لقد غمرني شعور شخص يفارق عزيزآ وغاليا
حزنت على فراقهــآآ .. لآن الكتابة فيها صارت جزءا مني ..
فكيف سآقضي ساعات الملل .. واوقات بعد منتصف الليل
بدونهــآآ .. اشعلت احلامي .. نقلتني الى مملكة الحلم ..
أحسست بكل دمعه وإبتسامه وخلف كل جرح وألم ..!!
فقد كانت جميعها كفيله بمداواة جروح دفنت الإنسانيه رغماً عنها

:
ويبقى الحب المستحيل لا يملك حتى حيزاً من أمل
بل ينمو ويتربع على لحظة الصمت بين الحب المجنون والوجع
لكن مامن مجيب !!
سوى إحساس آخر مختلف يجدف من أجل أن يغرق
ويقتلع الصمت من شفاة القدر !!


تم بحمد الله .................................

Feeling Queen
29-04-2008, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

:بكاء:
:بكاء:
:بكاء:

انتهت الرواية :محبط:

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآهـ...كيف سأقضي أيامي بدون عائلتي ؟؟؟ :(

البقاء لله يا عبودي وكل أهل خلود ...:o

فعلا أجمل معاني الرومنسية كنا عندما نبحث عنها نجدها عند أحلى و أطهر قلبين ( عبد الله & خلود ) ;)

بل وجدنا عندهما أعلى درجات الصبر ...

فأثابهما الله خيرا على هذا فعوضها بعد مماتها بألسنة تدعو لها بالخير و راحة حبيبها ...

و عوضه بزوجة تحيي ذكراها و تحترمها حتى بعد مماتها ...

و بالفعل هذه نهاية و عبرة لكل القلوب المريضة ... :مكر:

و ألف مبرووووووووك على كل شيء ... :cool: :D

و الحمد لله القلوب رجعت لبعضيها ... ;)

و فعلا كما توقعت أحلى ثنائي ريكي و رينووو بعدين عبووودي و خلووود و بعدين عبووودي و رنيموهـ و بعدين الباقي ... ;) :D

لدرجة إني من كثر انتظاري للقصة لغيت كل مواعيدي ... :D

بالفعل قصة روعة عشنا فيها اللحظات بحلوها ومرها ... :رامبو:

كنت فيها أول الحاضرات بزواج حبايبي ريكي و رينووو ::سعادة:: >> هذا أهم شيء :D

في انتظارك مع مزيد من إبداعاتك ::جيد::

في أمان الله

الفراشة البراقة
30-04-2008, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااته

أهلا بكل أعضاء وزوار رواية * الحب المستحيل *

لقد أنتهيت من وضع الرواية كاملة

وأود أن أشكركم على متابعتكم لى

وأعتذر إذا بدر منى أى تقصير أو صدر منى أى كلام أزعجكم


وشكراااااااا خاااااااااااااااص جدااااااا ل :


cool _hilary

softness 2007

Feeling Queen

song of life

THE BLAK HORCE

nemo cool

برائتى عنوانى

مفحطة



أشكركم أعزائى على متابعتكم الدائمة والمستمرة لى وصبركم معى

وشرفتم صفحاااااااااااات الرواية بردودكم وأراءكم الحلوة


********************


وأود ان أشكر كلا من :

شدوب العينين

بحرينية كويتية

ماهيما

كريستال 33

عاشقة زاهر

وهج الحرمان

همسة أمل

فتاه القوة

سيد الجحيم

همبوش

نهاية حلم

رأفت ابو زهرة

اميرة الثلوج

اسم مستعار

ساليناتا

كلى حنان

لفتة

Edward Lover

Brainchid

THE DARK ANGEL

Mai

noisy cat

shymoon

albalawi

crazy cat

salah-sinan 1985

Night Angel

ال king

SamaH.1997

*STAR GIRL*



وشكرااااااااااااااا لكم أنتم ايضااااااااااا على مروركم ومشاركتكم الحلووووووووة


**************



لقد أسعدنى مروركم جميعااااااااااااااا بلا أستثناء على صفحااااااااااااتى المتواضعة

وسأحزن كثيراااااااااااا على فرقنا للرواية ولكم

أشكركم أعزائى من كل قلبى

والى لقاااااااء أخر بأذن الله

الفراشة البراقة
30-04-2008, 11:22
فوفو تنزلين بخرب عليكي <<نذلة



ههههههههههههههههههههه




لاتزعلين ابي ارد في وسط البارت


يااااااااااااااااااا ويلك منى يا سوسو :mad:

كده برضة ... دى تاااااااااااانى حركة تعمليها فيااااااااااا :مكر:

انا هوريكى :mad: :mad: :mad: :mad:

حظك انى مشفتش ردك إلا دلوقتى

هههه على العموم يااااارب تكونى فرحااااانة وانتى بتردى فى وسط البااااااااارت :D

وانشااااااااء الله البااااارت الاخيييييييير يعجبك ومنتظرة ردك الحلو :D :) :D

وسلامى


اول شي مشكوووووووووره عالبارت ^^

ثاني شي صراحه الكلام الي قلتيه صراحه تستاهلين عليه تصفييييق حار ^^

صراحه انا اقتعنت وااايد من كلامج اكثر من قبل فما اعتقد ان حد ما بيقتنع لازم الكل يقتنع فييه

و بصراحه انتي احسن وحده فالمنتدى الي تحطلنا الروايات و ما توقف مووول عجان جي نحنا

وااااااااااااااايد نثق فييج و نحنا متأكديين ان كل ما اتحطيلنا روايه يديده فأنتي بتكملينها اكيييد ^^

انا اشكرج على كل جهودج ^^ لو اقدر جان كرمتج بعد ^^

اتمنى ما اكون اني طولت بس والله هالكلام طالع من قلبي ^^


أهلا hilary

العفووووووو :)

أشكرك بشدة ::سعادة::

الحمد لله :)

هههههههه ربنا يخليكى شهادتك وكلامك ده وسام أعتز بيه جداااااااا :)

الحمد لله ربنا عالم ان بحبكم قد أيه .... وربنا المعييييين

العفوووووووووو

ولا يهمك يا عسل

وأنا متأكده من كده

صدقينى hilary متتصوريش كلامك ده أسعدنى قد ايه بجد أشكرك وانا عارفة كويس ان ده مش مجاملة وان ده كلام صادق وطالع من قلبك وانتى فعلا صديقة بجد ويشرفنى انك تكونى صديقتى

وأسفة جداااااااااا hilary مشفتش ردك إلا دلوقتى وانا براجع الرواية لانه كان وسط البااااااااارت

واتمنى النهاية تعجبك

وسلامى

الفراشة البراقة
30-04-2008, 11:32
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

:بكاء:
:بكاء:
:بكاء:

انتهت الرواية :محبط:

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآهـ...كيف سأقضي أيامي بدون عائلتي ؟؟؟ :(

البقاء لله يا عبودي وكل أهل خلود ...:o

فعلا أجمل معاني الرومنسية كنا عندما نبحث عنها نجدها عند أحلى و أطهر قلبين ( عبد الله & خلود ) ;)

بل وجدنا عندهما أعلى درجات الصبر ...

فأثابهما الله خيرا على هذا فعوضها بعد مماتها بألسنة تدعو لها بالخير و راحة حبيبها ...

و عوضه بزوجة تحيي ذكراها و تحترمها حتى بعد مماتها ...

و بالفعل هذه نهاية و عبرة لكل القلوب المريضة ... :مكر:

و ألف مبرووووووووك على كل شيء ... :cool: :D

و الحمد لله القلوب رجعت لبعضيها ... ;)

و فعلا كما توقعت أحلى ثنائي ريكي و رينووو بعدين عبووودي و خلووود و بعدين عبووودي و رنيموهـ و بعدين الباقي ... ;) :D

لدرجة إني من كثر انتظاري للقصة لغيت كل مواعيدي ... :D

بالفعل قصة روعة عشنا فيها اللحظات بحلوها ومرها ... :رامبو:

كنت فيها أول الحاضرات بزواج حبايبي ريكي و رينووو ::سعادة:: >> هذا أهم شيء :D

في انتظارك مع مزيد من إبداعاتك ::جيد::

في أمان الله





وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااااااته


للاسف أنتهت :بكاء: ولكن لكل شئ نهاية :)

معاكى حق أتفق معاكى فى كلامك ::جيد::

وأشكرك على كلامك ومتابعتك الحلوة

وأسعدنى ردك كثييييراا بعد كل باااااارت ::سعادة:: .. فردك مميز كالعادة فى كل مرة ;)

وتقبلى منى كل الود والاحتراااام :)

وفى أماااااان الله حبيبتى :)

مــفـحـطـه
30-04-2008, 11:44
تســتآهل هالداانه الزفته ربي بلااهاإ .. :mad:

الله يرحمهـ! خلوود حبيتهاا والله :)

اومـآ ريهأم هالخبــ!ـه هع :لقافة:

ولـآإ هذي نووف هالتسلبه ..:mad:

ورينـآد وركـآن حكآيه ثــآنيه.. ;)

ولا ندوووش هالمرجه هع صدز فــلـه :rolleyes:

هشآم ولميس احسهم عـآلم ثآني..::سعادة::

نووف وحســآم <=لاتعليــ ق :o

زعلاانه:محبط:

زعلاانه:مذنب:

زعلاانه:بكاء:


خلصت الروآيه

بس هشواا خلصت عـ نهآيه سعيدهـ <=بآستثنااء خلوود :o:o

يصــلموـو الفرآشه والله انتي انـسآنه =>::جيد::

مشكوورهـ عـ النقل وربي كل الروايـآت اللي تنقلينهــآ رواياات روع ــه :D :D

يـللأإ

سي يآإأ

nemo cool
01-05-2008, 17:38
مابعرف كيف انتهت الروايه هيك ماعمري شفت روايه احلى منها لاشكر ع واجب صديقتي فوفو ونفس الصور حقت الأبطال عندي وشكراً إلك وتسلم إيدك عالروايه الروووعه

الفراشة البراقة
02-05-2008, 18:41
تســتآهل هالداانه الزفته ربي بلااهاإ .. :mad:

الله يرحمهـ! خلوود حبيتهاا والله :)

اومـآ ريهأم هالخبــ!ـه هع :لقافة:

ولـآإ هذي نووف هالتسلبه ..:mad:

ورينـآد وركـآن حكآيه ثــآنيه.. ;)

ولا ندوووش هالمرجه هع صدز فــلـه :rolleyes:

هشآم ولميس احسهم عـآلم ثآني..::سعادة::

نووف وحســآم <=لاتعليــ ق :o

زعلاانه:محبط:

زعلاانه:مذنب:

زعلاانه:بكاء:


خلصت الروآيه

بس هشواا خلصت عـ نهآيه سعيدهـ <=بآستثنااء خلوود :o:o

يصــلموـو الفرآشه والله انتي انـسآنه =>::جيد::

مشكوورهـ عـ النقل وربي كل الروايـآت اللي تنقلينهــآ رواياات روع ــه :D :D

يـللأإ

سي يآإأ


هااااااااااااى فحوطة

شكراااااااااا على تعليقاتك الحلوة

وانا كماااااااااااان زعلانة جدااااااااا على انتهاء الرواية

بجد انا حبيتها وحبيت وجودكم معاياااااا

الله يسلمك

العفووووووووووووو وأشكرك بشدة على كلامك أخجلتينى :)

وشكراااااااااااااا لمرورك الحلو اللى نور صفحاااااااتى

وسلامى


مابعرف كيف انتهت الروايه هيك ماعمري شفت روايه احلى منها لاشكر ع واجب صديقتي فوفو ونفس الصور حقت الأبطال عندي وشكراً إلك وتسلم إيدك عالروايه الروووعه




أهلا نيمووووو

ههههههه :D نهاية غيييييير متوقعة صح

أشكرك نيموووووووو بشدة على مرورك ومساعدتك ليااااااااااا نورتى الرواية ::سعادة::

والعفوووووووووووووو

وهفتقد وجودك معاناااااااااااا :)

وسلامى الحااااااااااار ليكى يا قمر ;)

سفاحة الامارات
02-05-2008, 21:25
السلام عليكم و الرحمه ..

جيف الحال ؟

القصه وايد روعه ..وحبيت بنات كيوت كلهن ..


وتسلم ايد كاتبتها و ناقلتها ..

ولا تحرمونا من الابداعات الحلوه ..


<< متابعه من خلف الكواليس ..


ربي يحفظكم ..

الفراشة البراقة
03-05-2008, 14:11
السلام عليكم و الرحمه ..

جيف الحال ؟

القصه وايد روعه ..وحبيت بنات كيوت كلهن ..


وتسلم ايد كاتبتها و ناقلتها ..

ولا تحرمونا من الابداعات الحلوه ..


<< متابعه من خلف الكواليس ..


ربي يحفظكم ..



وعليكم السلام

الحمد لله بخيييييييير

الحمد لله انها عجبتك :)

الله يسلمك

وشكرااااااااااا على متابعتك وردك الحلويييين ::سعادة::

وسلامى

Song Of Life
04-05-2008, 19:23
وااااااااااااااااااااااااوو

نهاية راااائعة ::سعادة::

باستثناء خلود - الله يرحمها -:بكاء:


شـــكـــراً يالغلا على نقلك لهالرواية الروووعة ::جيد::
و
بانتظار نقلك لرواية اخرى لا تقل عن هالروعة :رامبو:
اوكى ؟

يلا تحيااتى لك::سعادة::::سعادة::

الفراشة البراقة
05-05-2008, 06:57
وااااااااااااااااااااااااوو

نهاية راااائعة ::سعادة::

باستثناء خلود - الله يرحمها -:بكاء:


شـــكـــراً يالغلا على نقلك لهالرواية الروووعة ::جيد::
و
بانتظار نقلك لرواية اخرى لا تقل عن هالروعة :رامبو:
اوكى ؟

يلا تحيااتى لك::سعادة::::سعادة::



هاااااااااااااااااى Song Of Life

الحمد لله ان النهاية عجبتك ::سعادة::

الله يرحمها :بكاء:

العفوووووووووووووووووو :D

حاااااااااضر أنشاء الله ;)


وشكرااااااااااااا لمرورك الروعة اللى عطرتى بيه روايتى طول الفترة دى :)

وسلامى

ستارفاير
05-05-2008, 07:04
شكرراً على روايه
الله يعطيك الف عافيـــــــــه ::جيد::::جيد::

الفراشة البراقة
06-05-2008, 12:23
شكرراً على روايه
الله يعطيك الف عافيـــــــــه ::جيد::::جيد::


هاى ستارفاير

العفوووووووووو :)

الله يعافيكى

وشكرااااااااا لمرورك ;)

سلام

maha_eyes
07-05-2008, 06:22
الرواية حلوة بجد وتهبل بس يا خسارة خلود اللي ماتت والله زعلت عليها
يسلموا إيديك وننتظر جديدك

الفراشة البراقة
08-05-2008, 07:08
الرواية حلوة بجد وتهبل بس يا خسارة خلود اللي ماتت والله زعلت عليها
يسلموا إيديك وننتظر جديدك


أهلا maha_eyes


الحمد لله ان عجبتك

الله يرحمها فعلا خسارة

الله يسلمك

أوكى

وشكرااااااااااا على المرور

أغنية الطفولة
11-05-2008, 15:30
مشكورة فوفو




الله يعطيك الف عافيه

الفراشة البراقة
11-05-2008, 20:25
مشكورة فوفو




الله يعطيك الف عافيه



العفووووووووووووووووووو سوسو


الله يعافيكى


وشكراااااااااااااااااا لمرورك ;)

شفاه حائره
12-05-2008, 18:03
تسلمين بصراحه ما أقدر أوصف لك قد
أيش رومانسيه و حالمه
ننتظر الباقي بفارغ الصبر.

الفراشة البراقة
13-05-2008, 14:19
تسلمين بصراحه ما أقدر أوصف لك قد
أيش رومانسيه و حالمه
ننتظر الباقي بفارغ الصبر.


أهلا شفاه حائره

الله يسلمك

أتمنى تكون نالت رضاك وأعجابك

أوكى

وشكراااااااااااااا لمرورك على صفحاتى المتواضعة

سلام

شدوب العينين
13-05-2008, 17:03
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

النـــــــــــــــــــــهاية روعة

تسلمين لي فراشة البراقة ع القصة الجنان

أتمنى تعطينى قصص جديدة وروعة

مشكورة يالغلا ع النهاية الجميلة والسعيدة

تحياتي ....

شدوب العينين

crazy cat
13-05-2008, 19:56
يسلموووووووو حبيبتي و يعطيك ألف ألف ألف عااااااااافية يااااااااااااااااااااااااااارب ::جيد::

ما تحرمينا من جديدك ::جيد::

سلامووز

الفراشة البراقة
15-05-2008, 16:43
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

النـــــــــــــــــــــهاية روعة

تسلمين لي فراشة البراقة ع القصة الجنان

أتمنى تعطينى قصص جديدة وروعة

مشكورة يالغلا ع النهاية الجميلة والسعيدة

تحياتي ....

شدوب العينين


أهلا شدوب العينين

الله يسلمك

أنشاء الله

العفوووووووووووو

وشكرااااااااااا لمرورك العسل ;)


يسلموووووووو حبيبتي و يعطيك ألف ألف ألف عااااااااافية يااااااااااااااااااااااااااارب ::جيد::

ما تحرمينا من جديدك ::جيد::

سلامووز

أهلا crazy cat

الله يسلمك

الله يعافيكى

أنشاء الله

وشكراااااااااااا لمرورك الحلووووووووو ::سعادة::

كــيــو
16-05-2008, 19:47
مشكووووووووووووووووووورة أختي الفراشة البراقة

رواااااااية روووووووووووووووووووووووووووعه

أنا لي حوالي اسبوع ونص وأنا اقرا فيها هع

توني خلصتها الحين

بصراحة رواية راااااااائعه وقمة في الرومانسية

واكثر شي حزني خلود ماتت مالها ذنب المسكينه

يالله خيتو الفراشة

يعطيكـ ألف ألف عافيه على الرواية الرائعة

تحياتي لكـ

الفراشة البراقة
17-05-2008, 04:59
مشكووووووووووووووووووورة أختي الفراشة البراقة

رواااااااية روووووووووووووووووووووووووووعه

أنا لي حوالي اسبوع ونص وأنا اقرا فيها هع

توني خلصتها الحين

بصراحة رواية راااااااائعه وقمة في الرومانسية

واكثر شي حزني خلود ماتت مالها ذنب المسكينه

يالله خيتو الفراشة

يعطيكـ ألف ألف عافيه على الرواية الرائعة

تحياتي لكـ



أهلا كيو

العفووووووووو

واااااو بس ده وقت قياسى لقراية رواية

برااااااااااااااافو ::جيد::

خلووووود موتها كان صعب بس هى دى الحياة

الله يعافيك

وأشكرك على مرورك المميز دايما كيو

وسلام

فدك العذراء
19-05-2008, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عن جد رواية تهبل كثير ..
على الرغم من انه كل قصة لازم تكون محبوكة بالأحزان .. بس حلاتها نهاية حلوة وسعيده ..
يسلمووو للي كتبها ..
سلام

الفراشة البراقة
19-05-2008, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عن جد رواية تهبل كثير ..
على الرغم من انه كل قصة لازم تكون محبوكة بالأحزان .. بس حلاتها نهاية حلوة وسعيده ..
يسلمووو للي كتبها ..
سلام


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أشكرك والحمد لله أنها نالت أعجابك

أكييييييد

الله يسلمك

سلام وشكرااااااااا لمرورك العطر

افق الليل
02-06-2008, 19:12
مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررر جدا

الفراشة البراقة
03-06-2008, 11:25
مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررر جدا


العفووووووووووو

وشكرااااااااااا لمرورك :)

سلام

كاس الدموع
03-06-2008, 16:48
مشكور على القصة الله يعيطك العافية
الف شكر وعافية

الفراشة البراقة
04-06-2008, 05:01
مشكور على القصة الله يعيطك العافية
الف شكر وعافية


أهلا كاس الدموع

العفوووووو

الله يعافيك

وشكرااااااااااا لمرورك ::جيد::

سلام

cool_hilary
16-06-2008, 01:27
ااااااااه من النهايات وااااااااايد حلوووه ^^

كل واحد فيهم نهايته حلوه بس القهر ان خلود ماتت هالي قهرني اكثر شي و احزني وااااايد ><

و دانه كان خاطري اقرا جملة دانه ماتت بس للاسف مب موجوده

و الحمدالله مساعد استوى اوكي و راكان نفس الشي مع ان كان يقهرني شوي

بس شو نسوي السحر و عمايله و نوف الله يعينها على ما بلاها

و مشكووووووووووره اختي الفراشه و ما اتقصرين كالعاده الروايه اتهبببببببببل ^^

و طبعا هالشي معرووووف لان كل الروايات الي اتييبينهم رووووووووووووعه ^^

مشكوووووووووووووره للمره المليون و ننتظر روايات ثانيه بفااارغ الصبر ^^

الفراشة البراقة
20-06-2008, 09:11
ااااااااه من النهايات وااااااااايد حلوووه ^^

كل واحد فيهم نهايته حلوه بس القهر ان خلود ماتت هالي قهرني اكثر شي و احزني وااااايد ><

و دانه كان خاطري اقرا جملة دانه ماتت بس للاسف مب موجوده

و الحمدالله مساعد استوى اوكي و راكان نفس الشي مع ان كان يقهرني شوي

بس شو نسوي السحر و عمايله و نوف الله يعينها على ما بلاها

و مشكووووووووووره اختي الفراشه و ما اتقصرين كالعاده الروايه اتهبببببببببل ^^

و طبعا هالشي معرووووف لان كل الروايات الي اتييبينهم رووووووووووووعه ^^

مشكوووووووووووووره للمره المليون و ننتظر روايات ثانيه بفااارغ الصبر ^^



يااااااااااااااا أهلا وسهلا cool_hilary ::سعادة::

تعرفى أنى فضلت مستنية ردك ده الرواية كانت ناقصة بردك الاخييييييييييير لانك من المتابعييين ليا ولازم تنهى اللى بدأتيه وأخيييييييييييرا رديتى

طبعا مووووووووت خلود يحزن .. الله يرحمها

دانة لو ماتت الموت راحة وهى حتى ماتستهلش الراحة دى لازم تتعذب فى كل دقيقة بتعيشها بسبب اللى عملته وده جزاءها فى الدنيا وتستاهل

والحمد لله أن الكل سعيد

العفووووووووووووو

وأشكرك بشدة على كلامك :)

بجد شكرااااااااااااااا على مرورك اللى نور الرواية ::سعادة::

وسلامى
والى لقاء أخر فى رواية جديدة :)

nemo cool
22-06-2008, 15:36
رجعت قرأت الروايه من اول صفحه لآخر صفحه :D

والله ما سرت اقدر أقرأ غير هاذي الروايه الرائعه:)

مابعرف كيف اتشكرك:rolleyes:

والنهايه غير متوقعه عن جد:confused:

تسلميلي يا احلى قمر ;)

وآسفه اذا ازعجتك في ردودي السابقه :مذنب:

الفراشة البراقة
22-06-2008, 15:47
رجعت قرأت الروايه من اول صفحه لآخر صفحه :D

والله ما سرت اقدر أقرأ غير هاذي الروايه الرائعه:)

مابعرف كيف اتشكرك:rolleyes:

والنهايه غير متوقعه عن جد:confused:

تسلميلي يا احلى قمر ;)

وآسفه اذا ازعجتك في ردودي السابقه :مذنب:



هاااااااااااااااااااى نيموووووووووو :D

فعلا هى رواية روووووعة وجميلة وانا بحب أقرأها كتيييييير ;)

العفووووووووووووو

الله يسلمك

لا ولا يهمك حصل خيييييييييير :)

وشكراااااااااااااا لمرورك الحلوووووووووووووو ::سعادة::

وبجد وحشتنى جمعتنا فى الرواية :) :D :)

وسلامى ::جيد::

ЄҺểểяΨ
22-06-2008, 16:54
http://www.7lm.com/gallery/data/media/19/212.gif

نهاية حلم
23-06-2008, 02:56
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

والله عشقت القصة كثيــــــــر

مشكورة ياقلبي

الفراشة البراقة
24-06-2008, 11:11
http://www.7lm.com/gallery/data/media/19/212.gif

أهلا Cheer2life

شكراااااا لمرورك الحلوووو :)


يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

والله عشقت القصة كثيــــــــر

مشكورة ياقلبي

أهلا نهاية حلم

الله يسلمك

وأنا بعشقهاااا زيك

العفووووووووو

وشكرااااااااا لمرورك :)

وسلامى

برائتي عنواني
24-06-2008, 17:10
وانا ماحبيت اللي خلود والله اهيا اكثر شخصيه تعلقت فيهاا

:( ماتوقعت تمووووت <<< الله لايوفقج ياا نوووف


الله يرحمهاا


مشكوره حبيتي على الروايه الحلوه

واسفه على التأخير في الرد لاني انشغلت

الفراشة البراقة
25-06-2008, 07:39
وانا ماحبيت اللي خلود والله اهيا اكثر شخصيه تعلقت فيهاا

:( ماتوقعت تمووووت <<< الله لايوفقج ياا نوووف


الله يرحمهاا


مشكوره حبيتي على الروايه الحلوه

واسفه على التأخير في الرد لاني انشغلت



أهلا وسهلا ببرائتى عنوانى ::سعادة::


فعلا كانت شخصية حلوة :محبط:


الحقد بيضر صاحبه أولا ثم الى حوليه وكانت ربناد وراكان ضحايا لحقدها وأكتر الضحايا هى خلود بس (وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ) ربنا عوض عبد الله خييييييير بس اكييييييييد مش هينسى خلود


العفوووووووووووووووو :)

ولا يهمك أنا مقدرة ظروفك :d

المهم أنك رديتى فى الاخر ::جيد::

وتقبلى سلامى

مازلت أفكر فيك؟
03-07-2008, 09:13
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

رووووووووووووووعه هالراويه

يعطيك الف عافيه الفراشه البراقه على هيك مجهوووووود

ماكنت متاااابعه من البدايه

تصوري قريقتها وانا انتظر البارت الجديد ينزل من راوية ورود في مزبلة الواقع

شفتي كيف ماعندي وقت ^_*

مليت الانتظار لكن جا بفايده

وهو قراأة هذي الروايه الرائعه عشت مع الاحداث لحظه بلحظه

حبييييت جميع الشخصيات ماعدا دااانه طبعااا

واكثر شي زعلني موووت خلوووووود


بصراحه مووو عارفه قد ايه اشكرك ياعسسسسسسل

سلاااااااااااااااااااام

الفراشة البراقة
03-07-2008, 16:13
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

رووووووووووووووعه هالراويه

يعطيك الف عافيه الفراشه البراقه على هيك مجهوووووود

ماكنت متاااابعه من البدايه

تصوري قريقتها وانا انتظر البارت الجديد ينزل من راوية ورود في مزبلة الواقع

شفتي كيف ماعندي وقت ^_*

مليت الانتظار لكن جا بفايده

وهو قراأة هذي الروايه الرائعه عشت مع الاحداث لحظه بلحظه

حبييييت جميع الشخصيات ماعدا دااانه طبعااا

واكثر شي زعلني موووت خلوووووود


بصراحه مووو عارفه قد ايه اشكرك ياعسسسسسسل

سلاااااااااااااااااااام


هااااااااااااااااااااى مازلت أفكر فيك

أنا مبسوطة أنها عجبتك :D

الله يعافيكى

بتحصل ساعات أنا كنت بقراها لما كانت رواية عشاق لسه موجودة ولما الباااارت يتأخر كنت بقراها هى لانها كانت لسه نازلة

فعلا مووووووووت خلود كان صدمة بس كان من حقد نوف

ودانة أستحقت عقاب ربنا

شكرك وصلنى بوجودك فى الرواية وأن شاء الله ذوقى يعجبك فى الرواية الجاية

شكراااااااا لمرورك الحوووووووووووو :)

Miss . Pink
07-07-2008, 23:38
بصراحة ر واية و لا أروع

عشقت شخصياتها << ما عدا الشريرة منها

و عشت في أجوائها كثيرا ..

لدرجة أني كنت أبكي عند وفاة خلود :بكاء:

لكنني مسكت نفسي << لأن أخوي جنبي يسألني وش فيش :D

أحببت جميع الشخصيات خصوصا راكان و عبد الله << أحب الأولاد أكثر من البنات :p

لطالما كرهت الفصول الحزينة .. لدرجة طانني تمنيت لو تمحى من الرواية ..

لكن ليس باليد حيلة فهي جزء من الرواية ::مغتاظ::


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

أشكرك عزيزتي الفراشة البراقة على النقل الرائع للرواية

و بصراحة ذوقك روعة في الروايات ..

عندي ثقة كبيرة ..

فإذا نقلت أي رواية فأكيد هي حلوة ;)

الفراشة البراقة
08-07-2008, 07:43
بصراحة ر واية و لا أروع

عشقت شخصياتها << ما عدا الشريرة منها

و عشت في أجوائها كثيرا ..

لدرجة أني كنت أبكي عند وفاة خلود :بكاء:

لكنني مسكت نفسي << لأن أخوي جنبي يسألني وش فيش :D

أحببت جميع الشخصيات خصوصا راكان و عبد الله << أحب الأولاد أكثر من البنات :p

لطالما كرهت الفصول الحزينة .. لدرجة طانني تمنيت لو تمحى من الرواية ..

لكن ليس باليد حيلة فهي جزء من الرواية ::مغتاظ::


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

أشكرك عزيزتي الفراشة البراقة على النقل الرائع للرواية

و بصراحة ذوقك روعة في الروايات ..

عندي ثقة كبيرة ..

فإذا نقلت أي رواية فأكيد هي حلوة ;)



أهلا وسهلا :)

فعلا رواية مليئة بالاحاسيس المختلفة الحلوة والمحزنة

انا كمان حبيت راكان وعبدالله وعماد كمان ... هههه هنكون حزب الشباب بس :D

الرواية لازم يكون فيها حزن وفرح زى الدنيا بس لو بأدينا كنا خنها فرح على طوووول

أشكرك ::سعادة::

دى ثقة غالية وان شاء الله أكون قدها ;)

شكراااااااااااا حبيبتى على مرورك العسل :D

وسلامى

Lama.a
15-07-2008, 02:28
ياااااااااااااايــ ..

تجنـــــــــــــن ,, والله إنسجمت مع الروايه وبقووووووووووووه ..

تسلمين يا قلبي ع الموضوع الأكثر من راااااااائع ..

وتستاهليـــــــــن كل خييييير ..

تقبليــ مروريـــ ,,

بحرينية كويتية
06-08-2008, 04:57
الصراحه القصه وايد حلوه
يسلمو على القصه الاكثر من روعة

love_4_ever_a
12-08-2008, 05:36
القصه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررره


روووووووووووووووووووووووووووعه ::جيد::::جيد::::جيد::


تبيييييييييييين الصدق تراني ماتوقتعا كذا من دووووووووووووووون مجامله ::جيد::::جيد::::جيد::


وشكرا على القصه مرررررررررررررررررررره أعجبتني ::جيد::::جيد::::جيد::


وأتمنى من كل قلبي أنك تكملييييييييييييينها وشكرا وشكرا وشكرا ::جيد::::جيد::::جيد::


بس نصيحه مني لا تعتبرينه نقد ولا سب بس ترا بعض الكلمات مو مكتوووووووووووبه صح ولا أنو القصه مثل مذكرت


منجد ولا وفي الأحلام ::جيد::::جيد::::جيد::

الفراشة البراقة
10-12-2008, 11:26
ياااااااااااااايــ ..

تجنـــــــــــــن ,, والله إنسجمت مع الروايه وبقووووووووووووه ..

تسلمين يا قلبي ع الموضوع الأكثر من راااااااائع ..

وتستاهليـــــــــن كل خييييير ..

تقبليــ مروريـــ ,,

أهلا نجمة السعودية

الله يسلمك

والحمد لله أنها عجبتك

أشكرك

مرورك مقبوووووووول :)

وأسفة جدااااااااا على الرد المتأخر



الصراحه القصه وايد حلوه
يسلمو على القصه الاكثر من روعة

الله يسلمك

وشكرااااااااااا للمرور :)

وأسفة جداااااا على الرد المتأخر


القصه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررره


روووووووووووووووووووووووووووعه ::جيد::::جيد::::جيد::


تبيييييييييييين الصدق تراني ماتوقتعا كذا من دووووووووووووووون مجامله ::جيد::::جيد::::جيد::


وشكرا على القصه مرررررررررررررررررررره أعجبتني ::جيد::::جيد::::جيد::


وأتمنى من كل قلبي أنك تكملييييييييييييينها وشكرا وشكرا وشكرا ::جيد::::جيد::::جيد::


بس نصيحه مني لا تعتبرينه نقد ولا سب بس ترا بعض الكلمات مو مكتوووووووووووبه صح ولا أنو القصه مثل مذكرت


منجد ولا وفي الأحلام ::جيد::::جيد::::جيد::


أهلا وسهلا

أشكرك والحمدلله أنها عجبتك

العفوووووووووو

لا عاااااااااادى ولا يهمك

بس أنا بنقل الرواية زى ما الكاتبة كاتبة وأحيانا مش بلاقى وقت أنى أصحح الاخطاء دى

وشكراااااااا جزيلا على مرورك :)


وأسفة جدااااااااا على الرد المتأخر

وسلامى

candy girl-
12-12-2008, 12:34
الروايه حلوة بس مع الاسف بعد روايات شمس ما فيه روايه تملي عيني :مذنب::محبط::ميت::mad::مذنب::محبط::ميت::mad:

الفراشة البراقة
12-12-2008, 18:33
الروايه حلوة بس مع الاسف بعد روايات شمس ما فيه روايه تملي عيني :مذنب::محبط::ميت::mad::مذنب::محبط::ميت::mad:



أشكرك على رأيك ومرورك :)

Sa7eR.2001
14-03-2009, 12:07
الرواية روعة


مشكووووووورة على الرواية

الفراشة البراقة
27-03-2009, 16:11
الرواية روعة


مشكووووووورة على الرواية



العفوووووووووووو

وشكرااااااااا لمرورك ::جيد::

كارن - تشان
23-04-2009, 11:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لكي صديقتي الغالية على احلى الروايات التي تشوقت لقرأت كل حرف فيها


لكن هذه الحياة و الموت حق على كل شخص رواية جميلة لكن حزينة


لموت احلى الشخصيات( خلود)


و الشكرو لك صديقتي على الرواية

redrooz
24-04-2009, 21:40
يسلمو انا سجلت خصيصا عشان ارد عليك ياقمر صراحه بارت خيييييييييييييييييييييييياااااااااال:رامبو:::جيد:: :p

*حنونـه*
07-05-2009, 23:27
بصراحه مشكوره على القصه
بس مممكن تحطينها على الووورد علشان احملهاا
وشكرااا

㋡Adriana㋡
15-05-2009, 04:49
هالرواية سخيفه وممله مع احترامي للكاتبة والناس اللي قرتها

وهالروايات هاللي ينقال رومنسيه ترويج للفساد

واللي عنده شك أو اعتراض يدقق فيها أكثر مع انها واضحه ماتحتاج لتدقيق

a l k a r d
16-05-2009, 12:12
مممشششكككوووورررررر

ممممششششكككوووووررررر

*القلم المبدع*
19-05-2009, 14:13
السلام عليكم



رواية تجنن بمعنى الكلمة !!
خلود لما ماتت و الله دمعتي في عيني :بكاء:
أثر فيني بشكل فظيــــع ><


شكراً جزيلاً لك أختي لعرض القصة ..
في حفظ الرحمن ~

لمسة وردية
28-05-2009, 11:24
بس لو سمحتي حددي اي فصل علشان اتاكد لا تحكمي قبل لا تتاكدي :mad:

لمسة وردية
30-05-2009, 10:50
ما شاء الله الرواية كذا ::جيد:: ررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووعععععع ععععععة يييييييييييييييييييييييييييييييسسسسسسسسسسسسسسسسسسل مو بس لا احسدها خخخخخخخخخخخخخ

rose2222
04-06-2009, 07:25
مشكورة حبيبتي على القصة الروعة
ربي يوفقج
اشوه ان النهايه طلعت حلوة والله بكيت بكي يوم ماتت خلود
بس اشوه الحمدالله ان النهاية حلوة
مشكورة مرة ثانية

أبو سواهج
05-06-2009, 17:10
القصة مرررررررررررررة حلوووووووووة


مشكووووووووووووورة

مكيفه
08-06-2009, 16:32
لاااااااااااااااااااااااا مايصير

مفروض ماتخلص الحين

بس صدقتي يوم قلتي
لكل من قرأ ( الحب المستحيل ) سلاماً مني وأرق تحايا بمداد السماء ..!!
لا اخفي عليكم لقد غمرني شعور شخص يفارق عزيزآ وغاليا <<عشتها
حزنت على فراقهــآآ .. لآن الكتابة فيها صارت جزءا مني ..
فكيف سآقضي ساعات الملل .. واوقات بعد منتصف الليل <<عن جد
بدونهــآآ .. اشعلت احلامي .. نقلتني الى مملكة الحلم ..
أحسست بكل دمعه وإبتسامه وخلف كل جرح وألم ..!!
فقد كانت جميعها كفيله بمداواة جروح دفنت الإنسانيه رغماً عنها

الفراشة البراقة لكي كل أحترامي

ولايكفي كلمت شكرااا

AL-KING2
11-06-2009, 16:31
السلام عليكم

مشكووووور على القصه الحلوه

وشكراً لكي

الفراشة البراقة
18-02-2010, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لكي صديقتي الغالية على احلى الروايات التي تشوقت لقرأت كل حرف فيها


لكن هذه الحياة و الموت حق على كل شخص رواية جميلة لكن حزينة


لموت احلى الشخصيات( خلود)


و الشكرو لك صديقتي على الرواية

وعليكم السلام

العفوووووووووووووو وأشكرك على كلامك الحلو ::سعادة::

أكيييييييييييييييييد

العفووووووووو يا قمر وشكراااااااااااااا لمرورك :d


يسلمو انا سجلت خصيصا عشان ارد عليك ياقمر صراحه بارت خيييييييييييييييييييييييياااااااااال:رامبو:::جيد:: :p

أشكرك على ذوقك

والله يسلمك

وسلامى




بصراحه مشكوره على القصه
بس مممكن تحطينها على الووورد علشان احملهاا
وشكرااا

العفوووووووووو

الصراحة مش بعرف ازاى

وسلامى

الفراشة البراقة
18-02-2010, 23:43
ما شاء الله الرواية كذا ::جيد:: ررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووعععععع ععععععة يييييييييييييييييييييييييييييييسسسسسسسسسسسسسسسسسسل مو بس لا احسدها خخخخخخخخخخخخخ

الحمد لله انها عجبتك

وشكرااااااااااااااا لمرورك الحلوووووووو ::سعادة::


مشكورة حبيبتي على القصة الروعة
ربي يوفقج
اشوه ان النهايه طلعت حلوة والله بكيت بكي يوم ماتت خلود
بس اشوه الحمدالله ان النهاية حلوة
مشكورة مرة ثانية

العفوووووووووووو

أشكرك

موت خلود كان تأثيره على الكل بكاء


شكراااااااااااااااا يا قمر لمرورك ::سعادة::


القصة مرررررررررررررة حلوووووووووة


مشكووووووووووووورة

العفووووووووو وشكراااااااااا للمرور


لاااااااااااااااااااااااا مايصير

مفروض ماتخلص الحين

بس صدقتي يوم قلتي
لكل من قرأ ( الحب المستحيل ) سلاماً مني وأرق تحايا بمداد السماء ..!!
لا اخفي عليكم لقد غمرني شعور شخص يفارق عزيزآ وغاليا <<عشتها
حزنت على فراقهــآآ .. لآن الكتابة فيها صارت جزءا مني ..
فكيف سآقضي ساعات الملل .. واوقات بعد منتصف الليل <<عن جد
بدونهــآآ .. اشعلت احلامي .. نقلتني الى مملكة الحلم ..
أحسست بكل دمعه وإبتسامه وخلف كل جرح وألم ..!!
فقد كانت جميعها كفيله بمداواة جروح دفنت الإنسانيه رغماً عنها

الفراشة البراقة لكي كل أحترامي

ولايكفي كلمت شكرااا

أشكرك مكيفه على ذوقك ورأيك ;)

وانا شايفة انك استمتعتى بيها وده المهم

شكراااااااااااا لمرورك العسل ::سعادة::


السلام عليكم

مشكووووور على القصه الحلوه

وشكراً لكي


وعليكم السلام

العفوووووووووووو

وشكراااااااااااااا على المرور

الفراشة البراقة
18-02-2010, 23:59
هالرواية سخيفه وممله مع احترامي للكاتبة والناس اللي قرتها

وهالروايات هاللي ينقال رومنسيه ترويج للفساد

واللي عنده شك أو اعتراض يدقق فيها أكثر مع انها واضحه ماتحتاج لتدقيق



أولا انا احترم رأيك

ولكن ارجو منك انك لما قرأتيها تذكرى الاجزاء اللى مش عاجباكى تقولى عليها ولكن مش كل الرواية لان الاراء مش زى بعضها وبتختلف

واقل شئ انك لا تحكمى عليها ككل

وتعبرى برأى ممكن التناقش فيه

أنا زعلت انى اشوف كلام هجومى كده و ان الرواية تروج للفساد ليه كل ده

دى مجرد احداث ممكن نلاقيها فى الواقع ومنها خيالى بتتركب على بعضها وتكون رواية ليها احداث وقصص وممكن ناخد منها عبرة كأى رواية ممكن تقريها

فى النهاية الرواية ليها معجبين

وليها معترضين على شئ معين فيها


وسلامى

مبارك08
01-03-2010, 22:16
شكراااااااااااااااااااا وتسلم ايديج

ولاتحرميناااااااا من جديدج

الفراشة البراقة
02-03-2010, 15:17
شكراااااااااااااااااااا وتسلم ايديج

ولاتحرميناااااااا من جديدج


العفووووووووووووو

الله يسلمك

شكراااااااااااااااا لمرورك ::سعادة::

دمعة إح ـساس
16-03-2010, 01:34
يااااااااااااااااااااااااااي ونااااسه القصه

صراااحة استمتعت جدا


الله يعطيك العااافيه


بس خساااارة خلصت القصة ياليت ماخلصت


مشكووووووره ياااقمر ربي يعطيك العاااافيه

الفراشة البراقة
16-03-2010, 12:06
يااااااااااااااااااااااااااي ونااااسه القصه

صراااحة استمتعت جدا


الله يعطيك العااافيه


بس خساااارة خلصت القصة ياليت ماخلصت


مشكووووووره ياااقمر ربي يعطيك العاااافيه


أهلا دمعة احساس ;)

الحمد لله انها عجبتك

ههههههههههههه أكييييييييييييييد

العفووووووووووووووو يا عسل ::سعادة::

وشكرااااااااااااااااااااااا لمرورك الحلووووووووووووووو ::جيد::