PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : رواية رومانسية خيالية روووووووووعة (*الحب المستحيل*)



صفحة : 1 [2] 3

الفراشة البراقة
18-03-2008, 14:17
مشكورة فوفو



الله يعطيك العافية



حركاتك جنان



بس شكلها تتعبك



الموهيم



ثانكس قلبوووووو





توقعاتي ما قدر اديكي اياها



لاني مستعجلة





بياااااااااااااااااااااااااااااااااااتوووووووووووو وووووو



اييييييييييه ده :eek:

هو أنا مردتش عليكى :مندهش: لالالالالا يمكن :مرتبك:

أنا اسفة سوسو


العفوووووووووو يا قمر

الله يعافيكى

شكرااااااااااااااااااا :D عجبتك حركااااااااااتى وااااااااااااااااو أو على رأيكم ونااااااااااااااسه :D

الصراااااحة ااااااااااااااااااه بتتعبنى :محبط: بس مش مشكلة تعبكم راااااااحة ;)

العفوووووو سوسو

امممم خلالالالالالاص المرة الجااااااااااية ::جيد::

وشكراااااااااااااا ليكى على مرورك الحلوووووووووو دايمااااااااااااااا

ومتزعليش منى انا مستغربة ازاى مردتش عليكى :مندهش:

وباااى

وأسيبك مع البااااااااااااارت الجديد ومستنية رأيك بعد القراءة

الفراشة البراقة
18-03-2008, 14:22
الفصل الثاني والعشرون



تآسرني الحياة ويآسرني الوجود
لمصير اسود .. قد لا افيق منهـــ ..!!

ريهام وهي بين ايدي امها,, ودموعها بوسط خدهـــآآ ..
ام ريهام ماسكة ريهام بزنودها ومو عارفة ايش سر هالبكـــآآآء ..؟؟
وعن ايش ريهام تحكي .. واي غلط ؟؟ اللي تبغاها تضربها وتصحيها
على شــآآنهـ ...
ام ريهــام لمعت عيونها وهي تناظر بعيون ريهام اللي تدمع بآلم ..
بلعت ريقهـآ وغمضت عيونها وفتحتهم بسرعه .. / ريهام .. وش فيك ؟؟
ريهـــآآم وهي تتشاهق .. / مااامااا توك تسآليني وش فيك ؟!!
مــــــــــآآمـــآآ انا .. اممممم ... انااا محتاجة لك .. بلييييز اسمعيني ..
حسي بوجودي .. انااا بنتكــ .. مو حالي حال الخدم بهالبيت .. ولا حالي
حال قطعة من التحف والآثاث .. مــــــآآمـــآآ .. انـــآ غلطت .. اضربيني
وحسسيني انك .. تخافي علي .. وا...
قاطعتهااا بصوتها المرتفع .. / انتي وش تخربطي .. وش عامله ؟؟
وبنبرة خوف .. / ريهام .. لاااا تقولي المسآله مسآلة شرف .. وسمعة ؟!! <<< وهي هز بكتوفهـــأأ / احكي .. انطقـــــــــــي انتــ ...
قاطعتها ريهام / جد اني ماتربيت بين ايدكم .. وماعلمتوني لا انتي ولا
بابا الصح من الغلط .. رميتوني بهالدنـــــــيا وحيدهـ برغم اني اعيش
معكمــ .. وماحسيتوا فيني ابد .. لمن كبرت وانا على هالحاله ..
اصحى وانام سواء هنا او برى البيت بوجودكم او بغيابكم .. عمركم
ماسآلتوا عني .. صاحية ولا تعبانة .. ولا مريضه ؟؟ !!! بس انا
تعلمت من صديقاتي .. الصح والغلط .. وعمري ماافكر بالغلط دامهم
معي .. لكن ياماماااا .. <<< زادت سرعة تنفسهــآ وهي تحكي من
القهر .. وامها تناظرها وسااااكته .. ومبلمه ..
ريهام تكمل حكيها وهي منزلة راسها .. / امممم .. انا احكي مع واحد ..
بالجوال .. ويقابلني واقابله .... و.. هذا اكيد غلط ولا انــ ...
ام ريهام وهي تناظرها ( من جدها هذي !! ) وبنبرة بارده / من متى هالحكي ؟؟ .. من متى وانتي معه .. ومن هو ومن يكون ؟؟
ريهام ( اخـــيرا ماما راح تسمع لي .. وتستجوبني !! ) .. وبنبرة
براءة وخوف بنفس الوقت .. / امممم من فترة .. اهو دكتور رحت
عنده لما كنت مريضه .. و بعدها حكينا مع بعض و تقابلنااا ..
بآماكن عامه ومره قابلته هـــ ..
ام ريهام قاطعتها بعنف / اسمعي لجا ابوك احكي معه .. انااا بصراحه
<< ناظرت ساعتها المليانه اكسسوارات وتبرق لمعان
/ تآخرت عندي مشوار مهم ... ومو فاضية لحكيك هاللحين ..
ريهام رفعت راسها ببرود وكآن حد رمى عليها موية بااااارده .....
حست ان فكرها وحواسها انشلت .. ماهي مستوعبة حكي امها
اللي مثل الثلج .. انصدمت بحكيهااا .. ماتوقعت ابد يكون ردها
مثل كذا .. :eek:
ام ريهام لفت الشيله على راسها ومشت وتركت ريهام وراها
وهي بين الحقيقة والخيـــــــآآل ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعة 9 ونص صبـــآآحـــآآ ..

وعلى طاولة الآفطار ..

شربت العصير .. واخذت الكتب بآيدها .. اخذت العباية من جنبها ولبستها ومشت وهي تلف الشيله على راسها واخيرا تنقبت وطلعت ..

وبالسياره ... / صبـــــــآآح الورد ..
عماد / ياصبـــــــــــــاح الورد والفل ..
ندى / يلااا حرك.. بسرعة تآخرت ..
عماد التفت عليها / اييييييييش .. لا يكون انا سواقك ؟؟!!
ندى بعفوية / ههههههه لااا مو قصدي .. بس جد تآخرت ..
عماد بعناد / لاااا ماراح امشي قبل ماتقولي آسفه ..
ندى / يؤؤؤ طيب ماغلطت .. اوووكيه اووووكيه آآآآآآسفه ..
عماد بآبتسامه قرب وجهه منها / وبعد ؟؟
ندى / ايش بعد ؟؟؟؟
عماد قرب اكثر / بوووسهــــــــ
ندى / ههههههههههههههه
باسته على خده بسرعه وبعدت ... / هااا هاللحين ياااقلبي تقدر تمشي ؟؟
عماد بعد عنها وبأبتسامة عريضه :D / اكييييد ياروحي ..
ومشى .. الين وصل الشارع الـــــــعام ..
ندى وهي تناظر الطريق من النافذهـ / اووه وش هالزحمة !! عز الله
ماوصلت الا وفايتتني ربع المحاظره اذا مو نصها بعد .. !!
عماد / وانا بعد طلعت من الدوام بسببك .. والظاهر بتآخريني ..
ندى بعصبية / ايييييش .. مو انت اللي تبغا توصلني .. ؟
عماد / هههههههه وش فيك طيب معصبه .. انا قصدي اني انا وانتي
نفس الشي راح نتآخر .. بسبب الزحمة اللي هنا ..
ندى / ايوااا ..
وبعد لحظات ندى اخذت جوالها وكتبت مسج .. وهي تضغط بالحروف ..
(( صباااح الورد ياورد ..
وحشتيييييييييييييييني .. يالهبله ..!!
ادري انك نايمة بس حبيت اصبح عليك .. وانا بطريق الجامعة
لموو حبيبتي انتبهي لنفسك وللبيبي ..
راح احكي معك بعد ماارجع البيت اووووووكيه .. ))

:::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
18-03-2008, 14:26
ريناد ورنيم .. وهما بالجامعة .. وفي احد المقاعد ..
رنيم / بكرا الخميس وجمعتكم في بيتناااا هالمره ..
ريناد / والله جمعاتنا مالها طعم بدوم لموو ..
رنيم / أي والله صادقه اهي اللي تحلي الجو .. ربي يرجعها
لنا بالسلامة يارب ..
ريناد فتحت كفوفها / يااااااارب ..
رنيم / اقوول رنود .. وو .. اممم
ريناد التفتت عليها بجديه / وش فيك ؟؟
رنيم تراجعت .. / لااا خلاص نسيت وش راح اقول .. !
ريناد / عليــــــــــــــــنا .. يلااا انطقي وش اللي نسيتي ..
رنيم تحس ان قلبها ينبض بقوه .. / بس بغيت اسآلك .. عن ...
( سكتت شوي .. بحياا ) .. عن ولــ وليد ..
ريناد / ههههههههههه ايوااا قولي كذاا ..
وبجدية اكثر / رنومااا انتي من جدك تحبيه ولا بس تستهبلي كذآ ..
رنيم بتنهيدهـ / آآآآهـ يارنوده لا تذكريني فيه ..
ريناد بهدوء / يعني جد .. تحبيه ؟؟
رنيم هزت راسها بآيه .. اممم اقصد اتوقع ..
ريناد / هههههههه حلوة هذي اتوقع ..
رنيم لمعت عيونها وبان عليها الحيا / لا قصدي .. والله مو عارفة
افهمك ياريناد .. انـــآ .. اممم .. مــ .. احــ
ريناد وهي تناظرها بعيونها / رنومااا هههه فهمت قصدك .. مايحتاج
تتأتأي ... بس ياقلبي وليد .. مو حاس فيك .. اقصد .. يعني كيف
تحبيه وهو اصلا مايدري عن هوى دارك ..
رنيم عفست وجهها / لااااااااااا لا تقولي .. والله هو على طول في بالي
من اول ماشفته .. احس انه راح يعوضني بفيصل ياللي ماتهنيت معه
<<< وبنبرة حزن .. / المرض ماخلانا نكمل حياتنااا ...
ريناد / اللهـ يرحمه .. << و بجدية .. / رنوما احس ان اللي حاسه
فيه .. كله وهــم .. يعني لا حب ولا شي .. بس لآنه يذكرك بفيصل
علشان كذا انتي متعلقة فيه .. وظنيتي نفسك تحــ
قاطعتها رنيم / نووو .. انا احبه .. <<< سحبت يد ريناد وحطتها مكان
قلبها .. / شووفي كيف قلبي ينبض ؟!!! حاسة ولا انا اتوهم ؟؟
ريناد يدها اليمين بمحل النبض .. الا تنفجر ضحك /هههههههههههه
عــــــــآآدي طبيعي ينبض .. <<< سحبت يد رنيم .. / شوفي
نفس نبضات قلبي .. يالهبله ..
رنيم عقدت حواجبها بعناد / لاااا انا غير .. ولا اقول لك .. حتى انتي
تحبي ... علشان كذا نبضاتك نفس نبضات قلبي ..
ريناد / اقووول بسك هبل .. امشي بس .. قال تحبي قال .. والله
انك مهبوووله .. بزياااااااااده ..
رنيم التفتت عليها بعصبيه / مو كآني عطيتك وجه بزياده ..
ريناد / احللفي عــآد .. ينقال عنك زعلتي ؟؟
رنيم / مشكلتي مااقدر ازعل عليك .. ولا كــآن زعلت ..
ريناد / ههههههههههههه هذا احسن ماااااااااااااافيك ..
رنيم اخذت الكتاب الثقيل اللي بيدها وضربت ريناد على ظهرها .. / وجع بسك ..
ريناد وقفت .. / آآآآآآآآآآآآآآهـ وعمااا .. وش ذااا
رنيم / تستااااااااااااهلين .. علشان مرة ثانية ماتستلميني بالتمسخر
والكلام الفاضي ..
ريناد حطت يدها على ظهرها / اصبري علي والله لآوريك ..
رنيم / هههههههه ماراح تقدري تعملي شي ..
ريناد / يالدبه اناااا اوريك .. بس اصبري علي ..

:::::::::::::::::



ريهام بغرفتهــآ .. ومتكية عالسرير .. ومنزلة راسها على ركبهااا ..


وبنغمة حزينة .. دق جوالهــآ ..
رفعت راسها وهي متثاقلة .. ودموعها بوسط عينها .. وباين عليها
طول الوقت تبكي .. من الآحمرار اللي بعيونها وانفهــآ ..
التفتت واخذت الجوال بآيد مترددهـ .. ناظرت المتصل ..
( My Friend يتصل بك .. )
ريهام .. ( خـــــــآلد ؟ ... لاااا خلاص ماراح احكي معك .. )
ضغطت الزر اللي فوق الجوال وقفلته .. ورمته على جنب ..
ورجعت على نفس الوضعيه .. وحست ان هموم الدنيا كلها على راسها
وهي ماتدري اللي عملته صح او غلط .. وليه تتجازى بهالشكل هذا ..

:::::::

خالد طلع من المستشفى بعد مايأس من محاولة الآتصال بــ ريهام ..
كل مايدق يلقاه مقفل .. !!
( وش فيها ؟؟ قبل شوي وش حلاتها معي .. طالعة ومبسوطه للآخر
ليكون زعلت مني وماتبغا تكلمني ؟ بس انا ماقلت لها ..
حاجة تزعل .. او حتى ضايقتها بشي .. آآآآف والله انك صعبة
ياريهام .. احيانا احس اني فاهمك .. واحيانا احس اني مستحيل
افهمك .. !!! )

(( گل ماجا
لم يتم الرد
تدمع عيني
وأتذگر صوتگ الدافي على [ جوالي ]ليتني
أجمع أماني الگون بين يديني
گان أح ـطك
أمنياتي .. وأملگگ بـ لحالي ..!!! ))

:::::::::::::::::

الفراشة البراقة
18-03-2008, 14:31
بعد الظهر ..

وفي بيت بو هشام النايف ..

راكان رجع للبيت مبسوووط ... الآبتسامه على وجهه وتباشير الفرح
بملامح وجهه .. :D :D

ام هشام تركت الشاي اللي بيدها .. وتقدمت له .. / هاااا بشر ؟؟
راكان بعد ماباس راسها .. / يمه باركي لي خلاااااااااااص قبلوني
راح اتوظف ..
ام هشام / لللللللللللللللللللللللللللللللوش .... عالبركة تستاهل كل خير ..
والله راح اعمل لك عزومة لصارت ولا استوت ..
راكان / هههههههههه كل هذا علشان توظفت .. اجل لخطبت وش راح
يصير ؟
ام هشام بآبتسامه عريضه :D / اووووه لخطبت عاد هذا شي ثاااااني !
انت بس شد حيلك وبيض الوجه .. وان شاء الله راح اخطب لك
انت بس اشر .. وخل الباقي كله علي ..
راكان تــآه فكره لبعييييييد .. ( آآآآهـ بس لو يتحقق اللي بااالي .. )
ام هشام تآشر بيدها قدام وجهه / راكااان .. وينك ؟؟
راكان انتبه بسرعة / هاااا .. معك ..
ام هشام / لا منت معي .. الظاهر جاي من برى وتعبان .. روح ارتاح
بغرفتك ..
راكان / وين شوق ورنيم ؟؟ ماهم هنااا ؟؟
ام هشام / شوق جت من المدرسه وطلعت مع عصام تتغدى معه برى ...
ورنيم تلاقيها فوق قدام التلفزيون .. ولا على اللاب توب تكلم اخوك ..
راكان / اهااا ..
ومشى وصعد لفوق ..

رنيم جالسة عالكنبه وبحظنها اللاب توب .. وتضحك ..
راكان اول ماشافها .. / الحمد لله والشكر وش فيك ؟؟
رنيم شهقت :eek: والتفتت عليه / بسم الله من وين جيت لي ؟؟
راكان جلس جنبها .. / من تحاكين ؟؟
رنيم / هذي لمووو .. مسكينة الغربة ذابحتها ومو جاية تتآقلم ..
راكان / اهااا .. طيب ما باركتي لي ؟؟
رنيم وهي عاقده حواجبها / ؟؟؟؟ على ايش ؟
راكان بآبتسامه :) / توظفت .. ومن بكرا راح ادااااااااوم ..
رنيم بصوت عالي / جد ؟؟ يااااااااااااااااااااااي ... الف الف مبروك
راكان / الله يبارك فيك رنومااا .. وعقبالك ..
رنيم / يؤؤؤ انا باقي علي كثيييير ..
راكان / اممم .. رنيم ..
رنيم وهي تناظر الشاشة / ايوااا
راكان بجدية / اتركي اللي عندك وناظريني ..
رنيم / ثواني بس ..
قفلت الماسنجر .. وحطت اللاب توب على جنب .. وعدلت جلستها ..
رنيم / ايواا .. وش عندك ؟؟
راكان / رنيم ابغى .. اقصد ابغاك .. تحكي مع .. مع ريناد عني ..
و ..
رنيم قاطعته مستغربه / عنك ؟؟ ليه ؟؟
راكان / انتي جسي نبضها وشوفي رايها فيني .. لآني انا افكر فيها بجديه .. فهمتي قصدي ..
رنيم / ههههههههه طيب ليه متردد ومستحي .. قول ابخطبها عاااادي
ليه كل هاللف وهالدوران ..!
راكان / احلللفي عااد .. المهم انتي كلميها اليوم وردي علي ..
بس لا تلمحي لها لا عن خطبه ولا شي .. يعني انتي واسلوبك فهمتي
رنيم بغمزة ;) / افااا عليك .. ابشر ابحكي معها هاللحين ونطلع سوااا
علشان احكي معها وجها لوجه ..

::::::::::::::::::::

وفي احدى المطاعم الراقيهـ ..
عالطاولة جالس عصام مع شوق ..

عصام بعد مارشف من عصير الكوكتيل .. / والله عااادي هذا طبعي ..
شوق وهي تناظره / لااا تقدر تغيره .. انت عمرك ماحسستني اني
خطيبتك .. والكلمه الحلوة تطلع منك بالغصب .. ليه ؟؟ وحتى طلعاتناا
مررره قليلة وبالموت نجتمع سوااا ..
عصام بعد مابلع ريقه / شوفي ياشوق انا كلامي يطلع عفوي وتلقائي
مو اصفف حكي ولا اختار لي أي كلمه واقول لها علشان ارضي حد ..
وبالنسبة للطلعات انتي عارفة شغلي ماخذ كل وقتي ..
شوق / طيب انت وش اللي مضايقك مني خلينا صريحين من البداية ..
عصام وهو يناظرها بعيونها / اممم ولا شي .. بالعكس انتي حبوبة ..
وغالية على قلبي .. وربي ياشوق انا مااعرف اصف كلام حلو
لو اعرف ماقصرت معك ..
شوق ابتسمت :) لما سمعت هالكلام منه .. وخاصة وهو يناظرها
حست بشعور حلوو .. نادر ماتحس فيه اذا كانت معه ..
عصام قرب يده من يدها اللي عالطاوله .. ومسكها / هااا نطلع ؟
شوق بنظرات ذااايبه / اممم براحتك ..
عصام لاحظت نظراتها كيف كانت .. وعرف وش قد آثر كلامه
عليها .. وخاصه انه يعرف شوق وش قد تحبه وتموووت فيه ..
بس هو ماكان يقدر هالشي .. ويحس انه تسرع يوم خطبها

::::::::::::::

ريناد جالسة بالصالة .. وبيدها الجوال ..
( آآف وش فيها هذي مقفله جوالها ؟؟ خليني اشوف ادق بيتهم )
ريناد / الوو ... ايوا وين مس ريهام ؟؟ .. بسرعة يلااا روحي ناديها
قولي لها ريناد تبغاك ..

:::

دخلت الخدامة غرفة ريهام ومعها التليفون اللاسلكي .. / مس ريهام هزا
ريناد يبغى انت في تليفون ..
ريهام جالسة بآحد اركان الغرفة .. والتفتت بتثاقل .. واخذت التليفون ..
بعد ماطلعت الخدامه وسكرت الباب ..
ريهام بصوت مبحوح .. / الوو
ريناد / هلااااااااا .. رهوما وينك ؟؟ تعبت وانا ادق عليك ؟؟ وليه مقفلة
جوالك ؟
ريهام حبست دموعهااا لا تنزل .. / لااا بس تعبانة شوي ..
ريناد بنبرة خوف / وش فيك ؟ رهوما تراك مانتي عاجبتني .. احكي
وش فيك ؟؟

ريهام وهي تتنفس بسرعة وبصوت مخنوق / رنوودا محتاجة لك ..
ريناد بنبرة خوف / رهوما حبيبتي .. دقايق وانا عندك اوووكيه ..
يلااا باي ..

الا تطلع ندى من غرفتها .. وباين عليها تو صاحية من النوم ..
ريناد وهي واقفه / صباح الخييير .. وش ذا النوم
ندى وهي تمدد جسمها ويدينها / هاااا .. وش فيك ..
ريناد / اقوول انا طالعة هاللحين عند رهومااا بتــ
قاطعتها ندى / الا جد وش فيها اليوم ماشفتها بالجامعة .. مو من عوايدها ماتمر علينا ..
ريناد / يعني هي ماراحت اليوم الجامعه ..!! ( الله يستر .. هي ماتحكي
معي بهالآسلوب الا اذا فيها شي .. !! )

::::::::::::::::::::

في المطار ..
زحمة الناس .. واللي يودع .. واللي يستقبل ..
واللي يراقب ساعته .. واللي مل من الآنتظار ..
وبعد لحظات .. زادت الزحمة من جهه استقبال المسافرين ..
تقدمواا اكثر .. واكثر .. الا ان بانوا ملامح وجوههم ..

بو عبدالله تقدم اكثر وبحرارة سلم عليه .. / هلاااا وليد اخبارك ؟؟
وليد / الحمد لله .. انت شخبارك ؟
بو عبدالله / ماشي الحال .. وش اخبار صحة الوالد ؟ ان شاء الله
صار احسن ؟
وليد / اوووه الوالد بخير .. ويسلم عليك .. ماشاء الله هالآسبوع
تحسن وااايد ..
بو عبدالله / الحمد لله .. يلااا تعال معي نوصلك الفندق علشان ترتاح ..
وليد / لااا مابي اروح الفندق .. وصلني للشركة على طول ..
بو عبدالله / خلاص اللي تشوفه ..

::::::::::::::

الفراشة البراقة
18-03-2008, 14:36
(( بالحيل محتــــــاجك ..
تعــــــــــال وقدر ضروفي .. !!
فيني همومــــ مالقيت اللي معـــي يوفي ..
ويـــــــــنك تعاآآل ابعد همومي .. وظني وخـــوفي ..!!
صـــوتك يآآجمل حب يـــآعمري يكفيني ..
والله صوتــــــــــــك وجيتك تكفيــــــــــني ..!! ))

ترررن .. تررررن ...

فتح الباب الخدامة .. / ايوااا تفدلي مس ريهام فوق ..
ريناد اول ماصعدت فوق .. شلحت عبايتها .. ورمتها على اقرب كنبة
ومشت بسرعة ناحية ريهام ..
ريهام وقفت ومشت لناحيتها .. / رينااااااااااد ..
ريناد لمحت دموع محبوسه بعيون ريهام .. ونظرات ذابلة وحزينة ..
ريهام وهي لامة ريناد بآحظانها .. نزلوا دموعها بغزارة / بيبي ..
محتاجة لك مررره ..
ريناد لمعت عيونها بالدموع / حبيبتي وش فيك .. ردي علي ..
ريهام بعدت عنها ببطئ .. ودموعها على خدودهــا تنزل بحرارة ..
ريناد كفكفت دموعها بإيدها .. ورفعت راسها .. / رهومه قلبي لا
تخوفيني عليك .. احكي لي .. وش فيك ؟؟
ريهام مالها غير ريناد تحكي معها وتسمع لها .. ولما تنصحها تآخذ بنصيحتها .. ولما تستشيرها تآخذ برآيها ..
ريهام بصوت مقهور حكت لها كل اللي صار بينها وبين امها ..

::::::::::::::::

رنيم وسماعات الجوال بآذنها .. / ايوا رنوده .. ابمرك علشان نطلع سوا
<< ريناد / مااقدر انا هاللحين عند رهوومه ..
رنيم / جد ؟؟ متجمعين كلكم ؟؟
ريناد / لاااا .. بس انا جاية لوحدي .. رهوما تبغاني بموضوع ..
رنيم / اهااا .. طيب متى راح تطلعي ..
ريناد / اممم .. عالساعة 8 ..
رنيم / اووكيه خلاص لطلعتي مريني علشان نروح نتعشا سوااا
ريناد / اوووكيه يلا باااي ..

الا تدخل شوق الغرفة.. وهي مبسوطه .. :) / رنوووما الحقي علي
عصام بدى يحكي حكي حلوو ..
رنيم انفجرت ضحك :D / هههههههههههههههههههههههه
جد ؟؟ كيف مادريت ؟؟
شوق / مالت عليك .. الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي جاية
واحكي معك ..
وتو بتمشي وتطلع برى ..
رنيم / تعااالي شوااقه امزح معك .. والله مو قصدي اتمسخر عليك ..
شوق / لاااا والله ..
رنيم بدلع / شووق .. اختي وحبيبتي .. افااا زعلتي علي ..؟
شوق / ههههههه والله مااقدر ازعل منك يالدبه ...
<<< سحبت يد رنيم وجلست معها عالآريكه .. / طيب اسمعي
وش صار اليوم ...

::::::::::::::

كل سنة تتضاعف المسؤلية عليهـآآ ... وكل ماتضاعفت يتغير الآسلوب
وطريقة المعامله ...

خلود / تعاااال بسرعة ذااكر ..
ريان يلعب بلاستيشن / لاااا ماابغا .. ابغيب بكرا .. مو حلوة المدرسة ..
خلود وقفت معصبة وفصلت السلك ..
ريان يصارخ / لااااااااااااااااا ليه ..
روان / مامااا ليه .. هذي اخر لعبة ..
خلود / ساعة وانا اناديك ومنت جاي .. يلااا تعال معي بسرعة
ريان مشى وهو متآفف .. / نعم ..
خلود بيدها قلم مع دفتر .. / يلااا اكتب هالجملة .. وبخط مرتب وواضح
ريان / افففف .. ماما ليه ماتجي مادرستنا وتدرسينا .. مثل الروضه
خلود / ههههههههههههههه .. حلووة هذي .. انت رجال واللي يدرسك
بالمدرسة لازم يكون رجال مثلك .. فهمت ..
ريان / وووع مو حلووو .. الروضه احلى .. فيها بنات .. والعب معهم
و ..
خلود فتحت عيونها للآخر :eek: / عييييييييييييب وجع .. خلاص انت كبرت
واذا تحب تلعب العب من الآولاد اللي بعمرك ..
ريان / لااا ماحبهم ..
خلود / اقووول خلك من هالسالفه .. ويلااا اكتب .. وبعدين اتفاهم معك ..
ريان انبسط / يعني خلاص بتخليني معكم بالروضة ..
خلود / روضة بعينك .. اكتب وانت ساكت ..
خلود وهي تناظره وهو يكتب ( وش فيه ريان ؟؟ الظاهر تعلق بالروضة
وبالبنات اللي درسوا معه .. جد والله حتى وهو بالروضه مايلعب الا
مع البنات .. لازم اكلم عبدالله يتصرف معه .. قال مافيها بنات قال !! )

::::::::::::::::::::

ريناد وريهام جالسين جنب بعض ..
ريناد / خلاص رهومااا لا تعوري قلبي .. اذا تبي أي شي تعالي واحكي
لي .. مو انا كل شي بحياتك ؟
ريهام تهز راسها بآيه / بس والله ماتوقعت ابد تكون ردة فعلها كذااا
ريناد / هذي امك ولازم تتحمليهااا ... والا بيجي يوم وتغير معاملتها لك
بس انتي لا تفكري كثييير واهتمي بدراستك ..
ريهام / والله مالي نفس ادرس ولا شي .. احس ان الدنيا ضايقة علي
مرره .. ومخنووقة حددددي ..
ريناد وهي تمسح على شعر ريهام / لا تضيقي صدرك .. ولا تخلي أي شي بقلبك .. اذا فيه أي شي .. احكي انااا اسمعك ..
ريهام وهي تناظرها / ياااابعد قلبي والله ماحد حاس فيني غيرك ..
وماحد يريحني غيرك ..
ريناد بأبتسامه .. :)/ لآني انا وانتي واااحد .. صح .. ؟؟
ريهام ابتسمت من قلب .. / اكييييييييييد ..
ريناد / طيب.. وش اللي مضايقك بعد ؟؟
ريهام / اممم .. رنودااا ابغا اترك علاقتي مع ... اممم مع خالد ..
ريناد / جد ؟؟
ريهام / انت وش راييك ؟
ريناد / اممم وانااا اقول بعد تقطعي علاقتك احسن .. اولااا .. علشان
مايسمح لنفسه يطور العلاقه اكثر واكثر .. ثانيا .. لانك بنيتي هالعلاقة
بس علشان تستهبلي وتعيشي جو .. صح ؟
ريهام / ايووه صح .. وعلشان كذا حابة اقطعها ولآن حسيت انه تعلق
فيني بزياده .. وانااا بصراحة ماحسبت حساب هالشي ابد ..
ريناد / طيب حبيبتي وش راح تعملي هاللحين ..
ريهام / محتارة .. وش راح اقول له ..
ريناد بجدية / ريهام ممكن سؤااال ..
ريهام / ايوااا .. اسآلي
ريناد / ممممم انتي حبيتيه ؟؟ ..
ريهام بسرعه / لاااااااا وش ذا السؤال رنوود ...
ريناد / قبل لا تقولي ايه او لاااا .. انتي سآلتي نفسك ؟؟ قلبك .. عقلك ..
ريهام / ههههههههههه آخر ماتوقعت منك هالسؤال ..
ريناد / ليه ؟؟؟
ريهام / لآنك تعرفين اني انا مستحيييييييييييل احب وااحد .. وتعرفين ان مشاعري ابد ماتهتز قدامهم ..
ريناد ناظرتها بجدية اكثر / وش المانع طيب .. كل البنات يمروون بهالشي .. ولـــ
ريهام قاطعتها بعصبيه .. :mad: / رنوود .. وش فيك علي ... طيب انا ابسآلك سؤاال .. انتي مريتي بهالشي .. يعني قد حبيتي حد ؟؟؟؟
ريناد انربط لسانهااا .. مو قادره تحكي كلمة على بعضها .. وحست بآرتباك .. / ....
ريهام بغمزة ;) / سآلتك جاااوبيني ..
ريناد بعد مابلعت ريقها / رهوووووووم وجع وش هالسؤال ..
ريهام ضحكت لآنها حست بريناد كيف متوترة من هالسؤال :D / ههههههههههه خلااااص هاللحين تآكدت 100% ..
ريناد عقدت حواجبها مستغربة / تآكدتي !!! تأكدتي من شنو ؟؟؟
ريهام بآبتسامه :) / ولااااا شي ... هههههه
ريناد وصلت حدهااا اخذت مخدة من جنبها ورمتها على ريهام .. / يالدبه
ريهام / آآآآآآآآآآخ .. <<< وتغيظها اكثر / اقوول رنود انتي مثل
الورقه الشفافة .. من نظراتك ينكشف كــــــــــــل شي بداخلك !
ريناد غطت عيونها بأيدها / خلااااااااص ابغمض .. كذااا زين ..
ريهام شالت يد ريناد من على عيونها .. وبصوت هادئ / وش فيك
خجلااااانه ؟؟
ريناد رمشت بعيونها بحيااا / رهووما اتركيني .. وش فيك علي !
ريهام / ياحلااااااااااااة هالحيا فيك .. << وبثقه / مااقول الا يابخت راكــ
ريناد قاطعتهااا وهي متنرفزة / رهوووما وبعدين ترى والله ازعل ..
ريهام تآشر بأيدها / لا لا لا كل شي ولا زعلك .. خلاااص ابسكت ..

ريناد تحس ان قلبها ينبض بقووة .. ودرجة حرارتها ارتفعت ..
ومرتبكة مررره .. كلام ريهام لها خلاها تفكر بجدية اكثر ..
:::::::::::::::::

الفراشة البراقة
18-03-2008, 14:40
الساعة 8 الا ربع مساء ..
بغرفة نومها .. الآنوار خافتة .. متكية عالسرير .. ومغطيه نص جسمها
بالبطانية ..
والجوال بآذنهــآ .. وحكي ودلع ماااايع و ماصخ ..
.... / ههههههههههههاااااااااي .. والله لعملت اللي قلت لك عليه
راح اعطيك اللي تبيه .. وحتى لو تطلب عيوني ماراح اقصر ..
ها وش قلتك يااااقلبي ..
.... بخبث :مكر: / من عيووووووووني .. كم دانة عندي ..
دانه / ههههههههههه تسلم عيونك ... يلااا ساعة وحنا عندكم باااااااي

رمت الجوال عالسرير ونزلت بنشاط وحيوية .. وتوجهت للدولاب ..
اختارت ملابسها ورمتهم عالسرير .. ودخلت الحمام تتروش ..

::::::::::::::::::

ريناد بعد ماطلعت من بيت ريهام .. وتطمنت عليها وهدت من نفسيتها
شوي .. مرت رنيم .. علشان يطلعوا سوا مثل ماتفقوا ..
دقت عليها وطلعت .. وراحوا لمطعم يتعشوا سوااا ..
وهما عالطاولة ..
رنيم / اووووه ماقلت لك ..
ريناد بعد مارشفت من الكولا .. / شنوو ؟
رنيم / اخوي راكان توظف ..
ريناد من سمعت راكان تبدلت ملامح وجهها / جد ؟؟ اممم مبروووك .. يستاهل كل خير ..
رنيم / الله يبارك فيك .. << وبجديه / وماما تبغا تخطب له من بنات
خوالي ..
ريناد / يخطب !!
رنيم وهي تدقق في ملامح وجهه وردة فعلها وردت ببرود / ايه .. بنات
خوالي مزيوناااات مرررة ..
ريناد ( راكان راح يخطب .. ومن بنات خواله !! .. و ... و .. وانا ؟؟
اففففففففف وش هالحكي .. وش فيني ؟ انااا وين والزواج وين ؟
بس ليه احس انه يفكر فيني !! وليه لما يحاكيني احسه انه يبغاني
وليه دوووم يتمنى رضاي .. وليه احس بنبرة صوته الدفاا والحنية !!
لا لا لا الظاهر من انفصلت من بو وليد وهو غاسل ايده مني ..
مايبغا يرتبط بوحدة ينقال عنها متزوجة ومتطلقه ...
افففف وانا وش دخلني فيه .. يخطب اللي يخطب .. )
رنيم ( آآهـ يارنود والله انك تحبينه .. بس ليه تكابري ليه ؟؟؟
انااا اوريك ان مااعذبتك وخليتك تنطقي .. لا تفكري اني مو حاسه
فيك .. جد انك ماتحكي عنه بس والله عيونك فاضحينك ... )
رنيم / هـــــــــــــيه رنوود وييينك .. وين رحتي ؟؟
ريناد التفتت بسرعه / هاااا .. تحاكيني ؟؟
رنيم تتمسخر / لااا احكي مع بابا ...
الا يدق جوال ريناد ..
ريناد اخذ الجوال من جنبها .. ناظرت المتصل .. وشهقت .. :eek: / لا !!
وش يبغى ؟؟
رنيم / وش فيك ؟؟ من اللي دق ؟؟
ريناد / اشششش اسكتي ..
وحطت الجوال بآذنها وبهدوء / الووو
...... / اهلييين ريناد .. شخبارج ؟؟
ريناد / تماااام .. اخبارك وليد ؟؟
<<< رنيم وهي تشرب المويه كحت بقووة من سمعت اسم وليد / كـــــــح .. كح .. كح .. << وزادت سرعة تنفسهااا ...
وليد / والله ماشي الحال .. الحمد لله ..
ريناد وهي تناظر رنيم / دوووم يارب .. وش اخبار .. اممم ال .. الوالد ..
وليد / تماااام .. صحته تحسنت واايد .. وانا الحين عندكم .. عندي كم
شغله اخلصها واروح ..
ريناد / جد .. يعني انت بالرياض ؟؟
<<< رنيم سمعته .. من الجوال اللازق بآذنها ... / فديته .. يعني هو هنااا .. رنووود خليه يجي .. ابشوفه ..
ريناد تآشر لها تسكت ..
وليد / هههههه من اللي بجنبج ؟؟ شتقووول ؟؟
ريناد ارتبكت :مرتبك: / هاااا لااا هذي صاحبتي تقولي يلاااا مشينا ..
<<< رنيم / والله انك نذللللللللله ..
وليد / اهااا .. اووكيه يلا اجل خلينا نشوفج زين ..
ريناد / هاا .. اممم ان شاء الله .. يلاااا باي ..

اول ماقفلت الخط .. / وش فيك لاااازقة فيني ..
رنيم بنبرة ذاايبه / وحـــــــــــــــــــشني ..
ريناد ضربتها على كتفها / وعماا .. وش فيك خقيتي ..
يلاااا خلينا نمشي فشلتينا مع الرجال..
رنيم / وش دعوة .. مااتوقع سمعني .. المهم متى بيشوفك ؟
ريناد / ههههههههههههههههه شنو يشوفني ..؟ من قال ؟؟
رنيم / الا سمعته يقول يبغا يشوفك وانتي قلتي له ان شاء الله ..
ريناد / يالغبية .. بس كذاااا .. شنو يشوفني فاضية له انااا .. ولا يفكرني
من هالبنات اللي تطلع مع أي حد عاااادي ..
رنيم / لااا اكيد مو قصده .. بس هو من باب القرابة اللي بينكم ..
ريناد / قصدك كاااااااااااانت بيننا قرابة ... وهاللحين لااا ويكون بعلمك
انا ماتجادلت بالبيت ياللي اعطاني اياه بو وليد علشان مااتصير بيننا
اتصالات كثيره عن هالموضوع .. فظليت ساكته .. لآني مااحب اتجادل
بهالشي ..
رنيم / طيب انااا ماقلت شي .. وش فيك اكلتيني ..
ريناد / لاااا بس حبيت اخبرك ..
رنيم / طيب .. فهمت .. يلااا بس خلينا نمشي ..


::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
18-03-2008, 14:55
وصلت الشقهـ .. تقدمت بخطوات وااثقهـ وجريئه ..
نزلت الغطا عن وجهها .. وحطت الشيله ورى رقبتها ..

وبداخل الشقه ..

الأنوار خاااافته .. والآغاني والميوزك معبية المكان ..
وتتعالى ضحكآت مااصخه .. وماايعه ..
وبآحد الآركان .. دانه مع خويها ( مساعد ) .. وهما يمايلوا على انغام
الميوزك ..
دانه / مثل مااتفقنااا طيب ..
مساعد بغمزة فيها خبث ;) / ابشررري ..
الا يرن الجرس ..

تررررن .. ترررن ..

دانه تكلم الموجودين ... / انااا راح افتح .. بس مااوصيكم خلو الجو
هااادي مررره اووكيه ..
كان في الشقه دانه وخوياتها ( سمر , عليا , هند .. ) وغير الشباب الأربعه السكارى الا خويها ( مساعد ) ماكان سكران ..

دانه توجهت للباب وناظرت من العدسة وافتحت الباب بأبتسامه
عريضه / هلاااااااااااا والله .. بغيوووووووود ..
غيدا / اهليييييييييييين .. هاااا كيف الآوضاع ؟؟
دانه / على كيف كيفك .. واليوم معنا ضيوف .. بتنبسطي معهم ..
غيدا / جد ؟؟ مين ؟
دانه بغمزززة ;) / المزاااااااااااايييين .. <<< تقصد الشباب
غيدا شهقت :eek: / يعني سويتيهااا .. سلمى .. انا خاايفه ..
دانه سحبتها من ايدها / شنوو خايفه .. والله راح تنبسطي اكثر واكثر
غيدا / بس بشرط تعطيني من المسكن هاللحين .. لآن راااااااااااسي بينفجر ... بالموت صلحت نفسي وتزيينت وجيت ..
دانه مفهمة غيدا ان العصير فيه مسكن عن آلصداع اللي يجيها دووم ..
وغيدا ماهما وش فيه العصير كثر ماهمها ان لما تشربه تنبسط كثييير
وتحس نفسها خفيفه مثل الريشه طايره بالهواااا ..
دانه / اووكيه حبيبتي .. يلااا ادخلي الصالة ..

واول مادخلت ..
الشباب انهبلوااااا من جمالها .. وطريقة لبسهااا .. ورشاقة جسمها .. وشعرها الطويل المدرج ورى ظهرها .. وعلى كتفهااا بعض الخصلات ..
طبعا كانت لابسه بلوزة عااارية تفضح اكثر من ماهي تستر جسمها ..
وتنورة قصييييرة مرررررررره ..
مساعد اول ماشافها وقف وتقدم لها اكثر .. ومد يدهـ .. وبنظرات
ملتهفه / اهلييييييييييييين ..
غيدا بعد مابلعت ريقها مدت يدها بهدووء ... / اهليين ..
ناظرته بآعجاب .. ( وااااااااااو يهبلللل .. طلعتي ياسلمى مانتي هينه .. )
مساعد قدر بنظراته ووسامته يجذب غيدااا ..
دانه / اعرفك .. هذا مساعد .. الجديد بالشله ..
والباقي ماعليك منهم .. اخويااا خوياتي ..
غيدا / امم تشرفت بمعرفتك ..
مساعد / ههههههه وش هالرسميه ... بلاااش منهاااا .. تراني ابد
مااحب الرسميات ..
غيدا وهي تناظره بآبتسامه :) / اووكيه بلاش منها ..
جلست غيدااا وجلس بجنبها مساعد ..
غيدا حست بآلم وصداع .. يجيها بين فترة وفترة .. حطت ايدها جنب
جبينها وهي تضغط عليه بقووة ..
دانه انتبهت فيها وبخبث / غيوود انا رايحه اجيب لك العصير .. الظاهر
ماراح تروقي الا لما تشربي لك حاجة باااارده ..
غيدا / اووكيه .. بلييييز لا تنسي المسكن ..
دانه بغمزة ;) / من عيوووووووووووني ..


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::



الفصل الثاني والعشرون ( الجزء الثاني )

::::::::::::::::::::::::


امريـــــــــــكآ

الجامعهـ ..

بهدوء وببرودة الجووو اللي كان بينهم .. / هذي المحاظرة اللي فاتتك ..
لميس / مشكوور

هشام طلع من القاعة .. الا يلمح لميس مع واحد تاخذ منه اوراق ..
هشام ثارت مشاعر الغيره عنده .. وزاد من سرعة خطواته .. ليمن
قرب اكثر ..
لميس التفتت بسرعه .. / هشااام ...
هشام وهو يناظر الشاب اللي بجنبهااا .. / ايه هشااام ..
الشاب ... / اووكيه انااا اخليك .. اشوفك بكرا .. باي
لميس ( آآآآآآف هالغبي لو ظل ساكت احسن .. ) خافت من نظرات
هشام .. وردت بهدوء / وش فيك تناظرني كذااا ؟؟؟
هشام مسكها من ذراعها وعض على اسنانه / مشيناااا ...
لميس ( في لحظات يتغيييير علي .. !! ويناظرني كآني مذنبه ..
حرااام عليك .. نظراتك تقتلني .. تكسر قلبي .. )

::::::::::::::::

رنيم وصلت البيت .. مالقت حد بالصاله .. صعدت فوق على طول ..
ودخلت غرفتهااا ..
بدلت ملابسهااا .. ولبست بيجامااا بينك ورفعت شعرهااا مثل ذيل
الحصان .. صايررة كيووت مرره .. وتو بتجلس عالسرير ..
الا ينظرب الباب ...
رنيم / ايوااا .. تفضل ..
راكان / هاااا وصلتي ؟؟
رنيم / لا لساااا .. ههههه ..
راكان / احللفي عااد .. بديناااا بالهبل ..
رنيم / وش هالسؤال اجل ههههههههه
راكان جلس على طرف السرير .. / هااا وش صار معك ؟؟
رنيم تستلعن .. / شنوو ؟ في ايييش ؟؟
راكان / رنووما وجع .. وش حكيتي مع <<< وبتنهيده / .. مع ريناد ..
رنيم عوجت فمها / ايواااا مع ريناد ... اهااااا
راكان يقلد صوتها البارد / ايه مع ريناااد ... ها وش صار ياقلبي
رنيم / هههههههههههههه ياحلاتك وانت تستهبل ..
راكان تنرفز / يلااا عااد ... احكي وش صار ..
رنيم / اسمع .. انااا اول شي حبيت اعرف اذا كانت راسمتك بمخها ولا لاا ..
راكان / هااا ... كيف يعني ؟؟
رنيم / هههههههه شوف .. اول شي قل لها انك توظفت .. وطبعا باركت لك .. زين .. وبعدها انا قلت لهااا ان ماما تبغا تخطب لك من بنات خوالي
راكان فتح عيونه للآخر / وش قاااااااااااااالت ؟؟
رنيم / ماقالت شي .. بس سرحت وتاااااااااااااهت ..
راكان / واناااا وين اصرفهااا سرحت وتااهت .. بأي بنك ؟؟
رنيم رفعت عيونها تتذكر ملامح وجه ريناد بهذيك اللحظة / امممم بس
احس والله العالم انها لما سرحت تضايقت .. من عرفت انك بتخطب من
بنات خالي .. هههههههههه
راكان / تحسي هااا ..
التفت يمين ويسااار ... كآنه يدور على حاجه .. يبغا يضربه فيه ..
رنيم / ههههههههههه والله جد .. اسمع ترى رنود تكاااابر .. او يمكن
تميل لك .. بس ماتحب حد يعرف .. <<< وبجديه اكثر / راكان
ترى ريناد مررره رقيقة وحساسه .. ودمعتها بسرعة تنزل .. وبنظراتها
ينفضح كل اللي بقلبهااا .. وبالموت تطلع اللي بقلبهاااا .. يعني فيها
غموض شوووي .. بس انت اصبر شوي علي .. انا ابخليها تنطق
من نفسهااا .. بس انت خلني اضبط الموضوع معهااا .. لا تشيل هم ..
راكان حس نفسه مرتااح ... ( وانا وش اللي معذبني غير هالعيون
وهالنظرات .. وهالنعوومه اللي بملامحهااا .. )

::::::::::::::::::::

وعلى انغـــــــآم الآغاني الصاخبة .. والجو الخاافت ..
غيدا حاسه نفسها مبسووووطه مرررره .. وطايره بالهوا ..
ترقص ومو حاسة بنفسهــــــآ بالمرررهـ ..
دانه .. قربت من مساعد .. وهمست له .. / فرصتك .. روح لعندها ..
مساعد بآبتسامه خبيثه .. شرب الكاس اللي بيدهـ كلللله ..
في نفس واحد .. وتقدم اكثر عند غيدااا ..
غيدا انتبهت ان في حد لازق وراها .. التفتت بتثاقل .. ولما شافت
مساعد لاف ايده على خصرهــآ ابتسمت .. ولفت جسمهــآ وقابلته ..
مساعد بنظرات ذبلانه حط ايده على كتفهــا اليمين .. وبصوت قريب
للهمس .. / وش هالجمال ياغيدا .. انتي بشر ولا ملاك من السمااا ..
غيدا وهي تناظر عيونه الذابله بآعجاب .. / مساعد .. خاطري ارقص
معك .. وشـ
وقبل لا تكمل كلامهــا .. مساعد قرب منها اكثر وحط ايده حوالين
خصرها .. وايده الثانيه شبكها بأيدهــآ .. وتمايل معهاااا .. وكآنه
ينتظر هاللحظه من زمــــــــآن ..

دانه تناظرهم من بعيد .. وحدهــــــا مبسوطه .. وعلى شفتها اكبر
ابتسامه خبث .. !
اخذت جوالها من جنبهـــآ وحطته عالكاميرا .. وعالتصوير الفيديو !!
وغيدا مو حاسه بشي .. ولا باللي حواليها .. مو حاسه الا بأنفاس
مساعد الحااارهـ .. اللي تجذبها اكثر واكثر ..
سندت راسها على كتفه وغمضت عيونها .. / تدري يامساعد اني
اول مره احس بهالآحساس الحلووو .. ياليتك معي على طوول ...
مساعد بخبث اكثر .. بس هالمره اثر فيه الكاس اللي شربه .. صار
كلامه ثقيييل .. ومو متوازن .. / وانـــــــــ ــــآ مبســــــــ وووو ــط
اكثـــــــ ــر ..
غيدا رفعت راسها عن كتفه.. وبعدت جسمها شوي / جد .. وانت
مبسووط ؟ انت مبسوط معي ؟؟
مساعد حرك شعرهااا بنعومه .. / خــــــــ لك .. جنبي .. انــآ مرتـــآح
غيدا بآبتسامه .. قربت منه وباسته على خده بكل جرآهـ ..
مساعد هالحركه وترته واغرته اكثر .. قرب منهااا بقوووه وحظنها
وهي بين احظانه حاسه انها مو بس طايره من الوناسه الا حاسه
انها فوووق بالسماااا بعااااااالم ثاااااااااااااني ..
عالم مافيه الا هو وهي .. !!
دانه وهي رافعه الجوال وموجهته عليهم .. وبنظراتها الخبيثه ..
( والله وطحتي ياغيوود ... هههههههه تعااااال ياعماد وشوف
اختك وهي رايحه فيهااا .. والله لآوريك فيهااا .. ان ماخليتك
تندم وتجيني ذلييييل وراسك تحت رجولي .. مااكون دانه .. )

:::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
18-03-2008, 15:05
امريــــــــــــكآآ

لميس بغرفتها .. ودموعها بعيونها .. اخذت الجوال من جنبها
حست انها متضايقه مرره .. ولازم حد يسمع لهااا .. شافت المسج
اللي من ندى ... ودمعت عيونها اكثر ...
وبعد لحظات .. وبنبرة حزن .. ممزوجة بآبسامه صفرا / اهليييين ..
اخبارك ندووش .. وحشتييييييييييييييييني مووووووووووووت
ندى بآبتسامه عريضه / هلاااااااااااااااا والله .. وانا مشتاقه لك
اكثررررررررررر والله ... كيفك ؟؟ وكيف البيبي ..؟؟ وكيف ولا اقول لاااا ماابغا اسآل عن هشووم اللي اخذك مني ..!!
لميس نزلت دموعها / ندووووش ابغاااك .. ابغا اجي لسعوديه وربي
طفشت هناااا .. خلاص ماعاد استحمل الغربه ..
ندى خافت من نبرة صوت لميس / لمووو فيك شي ؟؟ سووري ماحكيت معك بعد مارجعت من الجامعه نمت وماحسيت بنفسي .. المهم قلبي
هشووم مضايقك؟؟ احكي لا تخلي بقلبك شي .. تراني حاسة فيك ...
لميس بعد مابلعت ريقها قالت لها كل شي ... وعن اللي صار لها اليوم
بالظبط ..
ندى / خلاااص حبيبتي اهدي .. مو زين الزعل والبكي لك ..
لميس / احس اني حتى اللي ببطني اكرهه .. ماعاد ابغاه ..
ندى شهقت / استغفري ربك .. لموو اكيد لآنك بعيده عن اهلك حاسه
بهالشعور الكريهه .. طيب وين هشام ؟؟
لميس / طلع .. تصوري يشوفني ابكي وبغرفتي ومايهتم .. كآني جد
مذنبه .. !
ندى ( جد سخييييف .. ولا تحصل له وحده مثل لموو ) / لموو حبيبتي
اكيد لما يرجع راح يحس بغلطه .. لا تشيلي هم وانتبهي لنفسك
ولا تنسي انك حامل .. ومو لازم تضايقي كل شووي ..
لميس / والله ماهو كيفي .. يعني تصوري بلحظة يتغير علي و بسبب تافه مررره ..
ندى / ياابعد قلبي .. اسمعي انتي هاللحين روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك .. واطلعي للصاله .. واهو لما يجي ويشوفك اكيد راح ينسى
كل شي .. بس انتي لا تضايقي نفسك وانتي بعيده عني والله مااستحمل
اشوفك كذااا .. خاطري اجي هاللحين .. لا تخليني اتهووور ههههههه
لميس / هههههههه والله وحشتني ضحكتك يالدبه ...
ندى / ههههههههه اقوول لموو عندي خط هاللحين .. عماد دااق ..
المهم لا تنسي اللي وصيتك عليه طييييييييب قلبي ..
لميس / من عيووني .. يلاااا بااي وانتبهي لنفسك ...

وسكرت منهااا وحكت مع عماد ..

عماد / هلااااااااا وغلااااااااااا
ندى / اخبااارك حبيبي ؟
عماد / تماااااااااام ... ها من كنتي معه ؟؟
ندى / هذي لمووو داقه علي ..
عماد / اهاااا .. طيب ندووو وشرايك نطلع هاللحين ؟ لا تقولي بكرا جامعة .. بكرا الخميس ماافيه ..
ندى / هههههههههههه طيب وين راح توديني ؟؟
عماد / اممممممممم اللي تحبي .. عسا اوديك للمريخ ماعدي مانع ..
ندى / اوووووووووه المريخ مره وحده .. اووكيه ماعندي مانع ..
علشان ماحد يشوفك ولا يناظرك غيري ..
عماد وهو يتمسخر / لا لا اجل خلينا بالآرض احسن هههههههه
ندى بدلع / عمااااااااااد ..
عماد بلهفه / ياااقلب عماد انتي ..
ندى ( يااااااااااقلبي على هالنبرة .. ) / اممم ..
عماد حس فيهااا .. / اممم واننن واففف .. مايحتاج تنطقي .. فهمتك ..
ندى / ههههههه كيف يعني ؟؟
عماد يقلد صوتهااا / اممم احبك ..
ندى بدلع / نووووو مو هذا ياللي بقوله ؟؟
عماد بخيبة امل ... / هاااا ... زين كذا تخليني القط وجههي !! افااااا
ياندووش ..
ندى / ههههههههه من قالك احكي عني .. خلني اعبررر ههههههه
عماد / ههههههههههههه طيب عبري .. خلينا نشوف وش ورا هالـ اممم ...
ندى عدلت جلستهاا .. وبروااقه .. / ودي بحظنك .. علشان تذووب
اشوااق قلبي بصدرك ... وابغا انام بحظنك .. واصحيك بنص الليل
واقول لك ماكفاني حظنك .. ضمني لصدرك حيييييييييل ..
عماد فهى على هالصووت وعلى هالكلام .. وبتنهيده .. / آآآهـ ياندى
والله اني امووووت فيييييييييييييك .. ندووو حبيبتي خلاص ماراح
نطلع .. ابجي عندك للبيت طيب ..
ندى / اوووكيه قلبي .. اللي تحب ..

:::::::::::::::::::::::::::::


ريناد طفشت من التلفزيون .. وهي تقلب من محطة لمحطة ..
قفلت التلفزيون .. وقبل لا تدخل غرفتها .. راحت لغرفة ندى ..
فتحت الباب .. / ندى ..
ندى بآبسامه عذبه .. / هلاااا
ريناد / اووه مرووقه .. اكيد بعض الناس داق عليك ..
ندى / ههههههههه ايووه ...
ريناد / طفشااانه .. قومي معي برى ..
ندى / ماني فااضيه .. راح يجي عماد بعد شوي ..
ريناد متآففه / افففففففف وهذا مايمل منك جد لزززقه ..
ندى / وعمااااااااااااا ليه جالس على راسك هوو .. ولا ايش ؟؟
ريناد / ويييييييييه خلاص ماقلنا شي ..
ندى / ايه اعقلي .. ولا تغلطي .. زين ..

الا تدخل ام عبدالله ... / هااا انتم هنااا ...
ندى / ايه .. حياااااااااااااااااك
ريناد وهي تناظرهاااا / خالتي عماد راح يجي .. بذمتك مو لزقه صاير
هاليومين ..
ندى تصارخ / وعماااااااااااا رينادوووه اطلعي برى لآتوطى ببطنك
ام عبدالله / ههههههههههههههههه ... جد وش فيه هاليومين ..
ريناد / ههههههههههههههه خلاااص الظاهر ادمن على شوفة ندى
ندى / احلللفي عاااد ...
ام عبدالله بجديه / ريناد تعالي ابغاااك شوووي ..
ريناد عقدت حواجبها / خييير وش فيه ؟؟؟
ندى تناظر ريناد / يلااا اطلعي ... بتفكني منك اخيراااا ..
ريناد / افاااااااااا ..
ام عبدالله سحبت ايد ريناد .. / تعاالي .. خليهااا تبدل ..

وطلعوااا برى الغرفه ... وجلسوا بالصالة ..

ريناد / خير .. وش فيه ؟؟
ام عبدالله.. / اسمعي .. اليوم دقت علي خالتك ..
ريناد ارتبكت .. :مرتبك:/ خاالتي ؟؟ وش تبغااا ؟؟
ام عبدالله ملامح وجهه ماتبشر بالخير ... / تبغااا .. تبغااا تـــــــــ تخطبك
لولدهااا حــ
وقبل لا كمل كلامها ريناد وقفت بعصبيه .. :mad: / شنووو ؟؟ لاااا مستحيييييييل .. بليييز خالتي احكي معها .. وخبريها اني رافضه ..
واني مستحيييييل حتى افكر فيه ..
ام عبدالله / اناااا ابد ماقلت لها أي شي .. قلت اشوف راييك بالآول ..
وحنا مانبغا نجبرك على حاجة .. مثل المرة اللي فاتت ..
ريناد وهي تتنفس بسرعه تذكرت الموقف اللي صار لهااا ... ودمعت
عيونها .. كان الموقف يمر عليها مثل اللقطات .. مره وهو يقرب من وجهها .. ومره لما قرب من جسمهااا ..وهي تحاول تتناسى اللحظات
المرعبة .. نزلت على ركبها وهي تبوس ايد خالتها .. / تكفيييين خالتي
ماابغااااه .. احكي مع باباااا .. لا تخليه يجبرني .. والله لو يجبرني عليه
راح اموووت نفسي ..
ام عبدالله مستغربه كثير من ردة فعلهااا .. / طيب حبيبتي خلااص ..
اصلا ابووك لسااا مادرى .. وانا قلت اول حاجة اخبرك .. خلااص
اهدي شووفي كيف وجهك قلب اصفررر ..
ريناد بلعت ريقهااا وكفكفت دموعها .. وجلست جنب خالتها وانسدحت
على حظنهااا .. وغمضت عيونهااا .. وبصوت وااطي / ماابغااااه ..
اكرههه .. اكررررررهه .. اكررررهه ....
ام عبدالله تطبطب على ظهرها .. / خلااص حبيبتي لا تخاافي ماحد يقدر
يجبرك على حاجة وانااا موجوده .. انااا مثل .. مثل امــــــــك ..
ريناد ضمتها اكثر .. وفتحت عيونها العسليه الذبلانه / بلييييز لا تركيني
.. مثل ما ماما تركتني ...
ام عبدالله بحنيه تمسح على شعرها .. / لا تخافي ماراح اتركك ..
الا يدخل عبدالله عليهم بالصاله .. / السلام عليكم ...
ام عبدالله / وعليكم السلااام ..
ريناد غمضت بسرعة على انهاا ناايمه .. ماتحب اخوها يشوف
دموعهااا .. ويشوفها وهي تبكي ..
عبدالله / وش فيها ريناد كذاا ؟؟
ام عبدالله / هاا .. << ناظرتهااا .. / ناااايمه .. مسكينة تعباانه شووي ..
عبدالله / اهاااا .. طيب وين ابووي ماجا من برى ؟؟
ام عبدالله / جااا وطلع ثانيه .. معزوم على عشاااا مع ربعه ..
طلعت ندى من غرفتهااا .. وهي كااشخه .. لا بسه شورت ابيض مع بلوزة بينك .. وشعرها على جنب طااايح على كتفهااا اليمين ..
وبيدها الجوال / اووكيه يلااا نازله .. باااي ..
ام عبدالله / ندى ..
ندى التفتت عليهم .. / ايواا مامااا ..
عبدالله / ويييييييين ..؟
ندى ( وش ذا الآحراااااااااج !! ) / هلااا عبدالله .. انااا نازله عماد جاي
ام عبدالله / طيب لا تنسي تضيفيه لا تفشيلناااا مثل كل مره .. يجي
ويطلع مايشرب الا مويه ..
ندى / ههههههههههه ابشررري .. راح اعمل له عصير هههههه
عبدالله / فشلتينا مع الرجال .. وراك ماتدخلي المطبخ وتصلحي له عشا
ندى / اووووه عشااا مرة وحده .. لا لا مالي خلق مطبخ ..
يلاااا عن اذنكم ... <<< وبنعومه اشرت بآيدها / بااي
عبدالله بصوت عالي / ههههههه اقوول انتبهي لنفسك بس ..

:::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
18-03-2008, 15:08
ريهام .. جالسة عالآريكه .. والجو متوتر عندهـــــــــآ مررره ..
وبنبرة هااديه وباردة نوعا مااا / طيب وبعدييين ؟؟
خالد / حراااام عليك .. ياريهاام .. افهميني ..
ريهام / قلت لك خلاااص .. اسمح لي مااقدر اكلمك ثاانيه ..
خالد / لا تعذبييني .. حراام عليك تعلقيني فيك وبالآخير تقولي ابعد عني
واناااا وش ذنبي ؟؟ وش ذنبي يوم حبيتك .. ؟؟ هااا ردي علي ؟
ريهام مو عارفه وش تحكي .. وماهي عارفه حجم المشكله اللي
بهبالهااا علقت خالد فيهااا بدون ماتحس وخاصة ان خالد كان يبغا
من يونسه وحدته .. ويطلعه من الكآبه اللي اهو كان فيهااا ..
خالد / وييينك .. ريهام انتي معي ؟؟
ريهام بسرعه .. / معك .. بس والله مو عارفه وش اقوولك ..
خالد انا آسفه .. والله ماحسبت حساب هالشي ... بس حبــ
خالد قاطعهاا / يعني تلعبي بمشاعري واسكت .. ياليتك لعبتي وبس
انتي خليتيني ماانام ولا اصحا الا ليمن اسمع صوتك .. يرضيك اللي
يصير فيني ؟؟
ريهام حست نفسها جد غبيه .. بتصرفاتها ( ويييينك يارنود عني مو عارفه اتصرف معه ... افففف وش هالموقف ياللي انحطيت فيه )
ريهام / خاااالد ..
خالد بنبرة حنية .. / عيووون خااااااااااااالد ..
ريهام / اممم شووف ترى انااا مااصلح لك صدقني .. وربي اناااا
انااا مو من اللي ببالك ...
خالد بعناد / لاااا انتي اللي ببالي .. وانا حاطك بمزااجي وبقوووة بعد ..
اسمعي ريهام حاب اقول لك حاجه انتي ماعرفتيها عني ..
ريهام / وشوو ؟؟ قوول ؟؟
خالد / انااا سبق لي وتزوجت .. وبعد شهرين انفصلنا عن بعض ..
يعني ماتآقلمنا مع بعض ... بس والله لما شفتك حسيت انتي الوحيده
ياللي بتملين علي حياتي .. واللي راح تفهمني .. واللي تقدرني وتسعدني
ياريهام .. انتي فيك جااذبيه عمري ماحسيتها مع أي حد ..
ريهام / يعني انت كنت متزوووج ؟؟
خالد متآفف / ايه ... وعندي ولد منهااا ..
ريهام شهقت :eek: / جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينه ؟؟ عندك ؟؟
خالد / لاا عند امه .. بس قريب تتزوج وراح آخذه منهاا .. ويتربى بين
ايديني ..
ريهام تحس نفسها ماهي مستوعبه فاتحه فمهااا للآخر ومفهيه :eek:/ اهاااا
خالد / ريهااام .. بليييز انااا محتاج لك .. لا تخلين علاقتنا اللي بنيناها
تمر كمر السحااب.. انااا ابغاك .. ابغاا ... ابغا اتزوجك ..
ريهام بهستيريا ضحكت :D / هههههههههههههههههههههههههههه
خالد تنرفز من ضحكتها / وش فيك .. ماقلت لك شي يضحك ..
ريهام / تتزوجني ؟؟؟ لا لا انااا الزواج شايلته من راسي ..
خالد / وليه ؟؟
ريهام حست انها متضايقه .. شووي ماتقدر تحكي اكثر / خالد .. اكلمك
بعدين طيب ..
خالد / ريهااام ...
ريهام / نعم ... ؟
خالد / تتزوجيني ؟؟
ريهام / خالد ... وبعدين .. خلاص اكلمك بعدين ماعندي شي اقوله
هالحين طيب ...
خالد سكر السماعة منها بخيبة امل ..

:::::::::::::::::::::::::::

غيدااا وصلت البيت .. وكالعاده تتسحب .. ليمن دخلت غرفتهااا
سكرت الباب وقفلته ..
الا يدق جوالهااا ... اخذته من الشنطه .. وحطته بآذنهااا ...
غيدا / اهلييين ..
مساعد / وحشتيييييييييييييييييني ...
غيدا بدلع / ههههههههه وانااا اكثر ..
مساعد / متى راح اشوفك ثاانيه ؟؟؟
غيدا / امممم بكيفك ..
مساعد / بكراا وش رايك ؟؟
غيدا بسرعه / اووكيه .. بكرااا
مساعد ابتسم بخبث / تعجبيييييييييييييني ..
غيدا / وينك ؟
مساعد وهو بآحضان دانه .. / هااا انااا بالسيارة راجع للبيت ..
غيدا / اهاااا .. انتبه لنفسك ...
مساعد / احـــــــــــبك ... <<< وارسل لها اربع بوسات ورى بعض
غيدا جلست على طرف السرير وبتنهيده / واناااا اكثررر .. احبك ..

:::::::::::::::::::::

وفي صباح جديـــــــــد ..
واشراقة شمس الصيف .. الحــــــآرة ..

وبغرفة ندى ..


صحت ندى على نغمة جوالهااا الرومانسيه ..
اخذت الجوال من على الكومدينه .. وهي مغمضه وصوت باين عليه
النوم / الووو
عماد / صباااااااااااااح الجوري والكادي ياآحلى جوري بالدنيااا ندى / اهليييييييييين عمااااد ...
عماد / شالنوم .. يلاااا اصحي بسك كسل ..
ندى / هههه والله احس ان جسمي متبهدلل حددده ..
عماد / هههههه يلاااا بلا دللع قوومي وافطري ...
ندى / اووكيه قلبي ..
عماد / لاااا مو اووكيه .. يلااا هاللحين انزلي من السرير واغسلي
وجههك .. يلااا ابسمع الموويه ..
ندى / اووه عذاااااااااب .. خلاص ابقووم ..
عماد / حبي يلاااا اسمعي الكلام ..
ندى فتحت عيونها بتثاقل ونزلت من السرير .. وتوجهت للحمام وفتحت
موية المغسله .. / هااا سمعت ؟؟
عماد / شطوووووووووووره .. يلاااا قلبي اغسلي وجهك .. واذا فطرتي
كلميني طيب ..
ندى / اووكيه حبي ... باي
قفلت الخط وحطته على رف المغسله من فووق .. / ياحلاااتك رااااااايق
غسلت وجهها .. وطلعت ..

:::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
18-03-2008, 15:12
ريناد وهي على طاولة الفطور .. ومكتمة حدهـــــــــآ ..
بو عبدالله بعد ماشرب كوب الشاي .. / ريناد .. وش فيك ؟؟ ماتفطري ..
ريناد / هااا .. امم انتظر ندى هاللحين تنزل ..
ام عبدالله / طيب اسكب لك شاي .. عصير ..؟
ريناد / اممم عصير ..

نزلت ندى بحيوية .. وهي تركض بسرعة عالدرج ..
لما وصلت ناحيتهم .. بآبتسامه مشرقة ..:) / صباااااااااااااااح الخير
الكل / صباح النووور ..
وجلست بالكرسي اللي جنب ريناد ..
بو عبدالله / يلااا انا ماشي .. تبغوون شي ؟؟
الكل / سلااامتك ..
ومشى وطلع ..
ام عبدالله / ندى .. متى البارح طلع زوجك ؟؟
ندى بحيا / هاا ... الفجر ..
ام عبدالله شهقت :eek:/ والله .. ؟ وش عندكم ؟؟
ندى / هههههههههههه بس كذا نسوولف ..
<< التفتت على ريناد / هــــــــــيه انتي وش فيك ؟؟
ريناد ببرود / مافيني شي ..
ندى / اجل وش فيك من هالصباح وانتي ودك تكفخي اللي قدامك ..؟
ريناد / افففف ندوش بليييز مو وقتك ..
ام عبدالله وهي تناظر ندى / ندى .. لا تضايقي اختك .. خفي عليها
ندى فتحت عيونها للآخر / افاااااااااااااااا هاللحين انا اضايقها ..
والبارح تتكلم عن عماد ماقلتي تضايقني !!
ام عبدالله / هااا بدينا بالغيره هاللحين ؟؟
ندى / لا بس الحق .. حق ..
ريناد / ندوو يضاايقك كلامي عن عماد .. ترى مااقصد سووري
ندى التفتت على ريناد / لاااااا اناااا ماتضايقك منك ابد .. بالعكس
ريناد بآبتسامه :)/ فدييييييييت اختي والله ..
ندى بعد مااكلت من الكروسان .. / مامااا اليوم ابروح اشوف فستاني
كان خلص ولا لااا ؟؟
ام عبدالله / ايه ماباقي الا شهر على زواجك اسرعي وخلصي كل حاجه
.. وشقتكم خلصت ولا ؟؟
ندى / ايه خااالصه من زمااان .. تنتظرني هي بس .. هههههههه
الا يدق جوال ريناد .. ( سلاااامات .. حبيبي مو على بعضك سلاامات) ندى وهي تناظر الجوال / رهووووووووووووووومااااااااااااااا
ريناد اخذت الجوال ورفعته / هلاااا ريهام ...
ريهام / صبااااااااااااح الورد ..
ريناد / صباااح الكادي ياكادي .. كيفك اليوم ؟؟
ريهام / مااشي الحااال ... كيفك انتي ؟؟
ريناد بتنهيدهـ / كويييسه ..
<<< ندى بصوت عالي / رهوووما غريبه صااحيه من الصباح
ريهام / هههههههههههه
ريناد / هااا رهومااا وش صار معك ؟؟
ريهام بتنهيده / اآآآآآآآآآآآهـ يارنووده وش احكي وش اخلي ..
المهم حبيبتي ابمرك اليوم بعد الظهر زيين واقول لك على كل شي ..
ريناد / اوووووووووكيه .. انتظرك حبيبتي .. حياك الله .. باي
بعد ماقفلت الجوال ..
ندى / هااا راح تجيك ؟؟
ريناد / ايوووة ..
ندى / وش فيهااا رهومااا ؟؟ صاير لها شي ؟؟
ريناد / هااا ... ماادري .. لجت اشووفهاا ...

ندى حاسه ان ريهام فيها شي .. وعارفه ان ريهام ماتحكي كل اللي
بقلبها الا لريناد .. يعني ريناد بالنسبة لريهام صندوق اسرارها ..

:::::::::::::::::::::::::::



(( تذبحني الضحكه ..
و يجرحني الصمت ..
واضيـع ..
لا شفت الزعـل في عيـونك..
يـاما على بعدك ..
سهرت و تـألمت ..
ولهــان .. وينك ؟
ضمني في عيـونك .. !))


امريكـــــــــــآ ...


هشام / لموو بعدك زعلانة مني ؟؟
لميس بيدها كتاب .. وجالسة تقرآ فيه .. / .....
هشام قرب منهااا اكثر ... / لمووو ... ابغاااا اشوف ضحكتك .. اضحكي
لميس التفتت عليه ببرود .. وناظرته بنص عين منقهرة منه مررره .. ورجعت ثانية تتصفح
بالكتاب اللي بين ايدهاااا ..
هشام سكر الكتاب اللي بين ايديها ... وسحبه منها وحطه على جنب ..
لميس وقفت من مكانها وتوجهت للمطبخ ... اللي يطل عالصالة ..
هشام / يعني لمتى بتظلي زعلااانه ؟؟؟
لميس ماعطته وجه .. حظرت لها كوب كوفي .. وجلست عالكرسي ..
هشام دخل المطبخ .. / طيب ممكن تصلحي لي كوفي ؟؟
لميس دنت الكرسي ووقفت بهدوووء .. وتوجهت للجهه الثانيه ..
هشام تقدم ناحيتهااا وحظنهااا من ورى ظهرها .. / فديت الزعلاانه والله ..
لميس غمضت عيونهااا / ابعد .. عني .. بليييز
هشام بعناد قرب منها اكثر واكثر / لااااااااا ... بالآول ترضي علي .. وتسامحيني ..
لميس / ليه .. انت ماعملت معي شي وماغلطت ابد علشان اسامحك ؟؟
هشام / تتمسخرين علي .. مو مشكله ..
لميس بصوت مخنوق / ابعد عني .. ابغا اروح لسعوديه .. ابغا ماما ..
هشام بعد عنها والتفتت قبالهااا ومسك يدهااا وباسهااا .. / لمووو اعذريني ... انتي تعرفي هذااا طبعي .. وماااعرف امسك نفسي ..
لميس نزلت دموعهااا على خدودها الناعمه .. / ابغاااا ماماااا
طفشت هناااا ...
هشام قرب منها وحظنهااا ووده يشيلهاا من الآرض .. / خلاص حبيبتي
لا تبكييين .. والله مو زين لك .. ومو زين للبيبي ...
لميس وهي بحظنه .. / ماابغااا ادرس خلاص .. ابروح لمامااا وحشوووني كلهم ..
هشام وهو يتحسس خصل شعرهااا الحريريه وبنبرة حنية / وانااا
تخليني هنااا .. .. وانااا ابغاااك معي .. وابغاك دووم جنبي ..
.. وبين احظاني .. لموو والله اني مااقدر اتخيل نفسي من دوونك
ولاحتى لحظه .. انتي بالنسبة لي الهواا اللي اتنفسه .. والمويه اللي
اشربه .. والنبض اللي بقلبي ..
لميس التفتت عليه وناظرته ... / هشااام .. تحبني من جد ؟؟
هشام وهو يناظر عيونها اللي تلمع .. / وش هالسؤال ؟ اكيييييد
احـــــــــــبك .. ومو بس احبك الا اعشــــــقك ..
لميس بآبتسامه :) حطت راسها على حظنه ..
هشام / هااا مو حابة تنامي ؟؟
لميس هزت راسها بآيه ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وفي بيت ام حسام ..

حسام طلع من غرفته .. / هااا يمه ماردوا عليك ؟؟
ام حسام وهي تناظر التلفزيون .. / لااا يمه ..
حسام جلس جنب امه .. / يعني راح يطولون .. ؟؟ قلت لك اوديك احسن
رفضتي .. عالآقل سمعتي ردهااا ..
ام حسام / لاااا ماني رايحه .. سبق وطلبت يدها قدامها وعصبت ..
ماباقي الا تظربني .. بالتليفون احسن ...
الا تنزل دانه من الدرج .. / هاااا وش فيكم ؟؟ وش عندكم ؟؟
كآن السالفه خطييييره ؟؟
حسام / وش دخلك انتي ؟؟
ام حسام / لا خطيره ولا شي .. اخووك يبغا يخطب ريناد بنت خالتك ..
دانه فتحت عيونها للآخر / اووووووووووووووووووه .. الظاهر ناووين
عالتهزيئه ثاانيه ؟؟
حسام / انقلععععي عن وجهي .. ورجااااء لا تتدخلين خلك بعيده عن
الموضوع احسن ..
دانه ( وانت لحد هاللحين مانسيتهااا ؟؟ وش تبغا في وحدة تكرهك
وتكره اسمك ؟؟ .. هههههههههه جد غبي .. )

:::::::::::::::::::::

ريهام بدلت ملابسهااا .. وحطت عطر من مكياجي ( كسارا الآزرق )
لآنه قريب من ستااايلهاا .. ولبست عبايتها ونزلت ..

واول مافتحت الباب الخارجي .. دخل ابوهااا ..
ريهام ناظرته بعيونهااا .. وخاطرهااا يحكي معها ولو بكلمه ..
بو ريهام دخل البيت .. وريهام طلعت برى البيت ..
بو ريهام التفتت / وييييييييين ؟؟؟
ريهام التفتت بسرعه / ابروح عند وحدة من خوياتي ...
بو ريهام / اهااا ..
ريهام وهي مرتبكه / من بعد اذنك ...
بو ريهام ناظرهااا بنظرات غريبه .. / اووكيه .. رووحي .. ولا تتآخري
ريهام بآبتسامه / ان شاء الله ..

مشت وهي مبسووطه .. غطت شعرهااا ووجهها وركبت السيارة ..
وتوجهت لبيت ريناد ..

::::::::::::::

الفراشة البراقة
18-03-2008, 15:16
ريناد بالصاله الفوقيه .. وجالسة تكلم بالجوال .. / اووكيه خلاص انتظرك .. مو تتآخري اذبحك .. يلااا باااي ..

ريهام وصلت وصعدت فووق .. / هاااااااااااااي
ريناد وقفت بسرعه / هاااااااااايات ...
ريهام لمت ريناد .. / هااا كيف الحلووين ؟
ريناد / تماام .. <<< وسحبت يدهاا .. / يلاااا تعاالي احكي لي
وش صااار ؟؟
ريهام شلحت عبايتهااا وجلست ... / آآهـ يارنود .. والله اني متوووهقه
بقوووووووووة .. الحقي علي ..
ريناد / هاا وش اللي صار ؟؟
ريهام / كلمني خالد .. وقلت له انه لازم يقطع العلاقه .. بس سمعني
كلاااام يقطع القلب ..
ريناد / جد ؟؟ وش قااال ؟؟
ريهام / يقول اني لعبت بمشاعره .. ويقول حرام عليك .. علقتيني
فيك .. وانا فهمته اني انااا ابد مااصلح له ....
قال لي انه يبغاني ويبغا يخطبني ... بس انا قلت له اناا مو للزواج
وهالكلام ..
ريناد تهز راسها / عذبتييييييه حراام عليك ..
ريهام / انااا وش دراني انه راح يصير له كذاا .. المهم اسمعي طلع
مطلق .. وعنده ولد عمره سنتين تقريبااا ..
ريناد استغربت / جد .. احللللللللللفي ؟؟؟
ريهام / والله هو اللي قال لي بنفسه .. رنوود وش اسوي معه ..
مو عارفه كيف انهي علاقتنااا واعتذر له على اللي صار ؟؟
ريناد / الله يهديييك دخلتي نفسك بمشكله انتي غنى عنهااا هاللحين
وش يفكك منهاا ..
ريهام / والله اني حاسه بالغط .. بس هو مو راضي يقبل اعتذاري ..
ريناد / يهمك يكون رااضي ؟؟
ريهام / امممم رضى ولا عاد بكيفه ... شنوو يعني مايفهم اني انا
مااصلح له ..
ريناد وهي تناظر ريهام بعيونهااا / شنوو يعني ماتصلحي له ؟؟
ريهام / هاا .. كذااا مااحبه ..
ريناد بجديه / رهووما مافي شي اسمه كذاا .. ومااحبه .. لازم فيه سبب
.. صح ؟
ريهام تنرفزت / شنوو يعني ؟؟ انااا انخلقت كذااا .. مااحبهم ..
مايستهووني .. بالمررره .. انااا احس اني مثلهم .. شلوون احبهم ..
ريناد كلام ريهام خوفهااا اكثر / ريهااام انتي مستوعبه عن ايش تحكي ؟؟
ريهام بهدووء / ايه .. رينااد صدقيني احس نفسي كذااا ..

الا تدخل رنيم / السلاااااااااااااام عليكم ..
ريهام بصوت وااطي / بليييز سكري الموضوع ..
ريهام وريناد / وعليكم السلاااااااااااااااااام ..
رنيم / هااا رهووما كيفك ... مالك صوت هاليومين ؟؟
ريهام بعد مابعلت ريقها / انااا كويسه انتي كيفك ؟؟
رنيم / تماااام .. الا وين ندوووش ؟ لا تقولوا طالعه ؟
ريناد / ههههههه ايووة رايحه تشوف فستانهااا
رنيم / اهااا ... يااااااي ونااسه .. ماباقي الا شووي على زواجهااا
الا يدق جوال ريهام .. بنغمة مسج ..
ريهام اخذت الجوال وفتحت المسج ..

(( صدقيني من عرفتك .. وانا كلي مشاعر ...
ياما في حبك حبيبي .. افتخر دايم واكابر ..
وين الاقي مثل قلبك في زمن قاسي وغااادر ..
مثل طبعك ياحياتي .. صعب في الدنيا ونااادر ..
انت في عمري حكايه .. وانت لي اجمل مشاعر ..

ريهام .. / بلييييز فكري بالموضوع ياللي قلت لك عليه
وقدري اللي يحبك ويتمنى يمووت بآحظانك ..
خــــــــــآآآلد .. ))

ريهام اول ماقرتهااا تبدلت ملامح وجههااا.. ورمت الجوال على جنب


::::::::::::::::::::


غيدااا ..

بدلت ملابسهااا .. وطلعت برى الغرفه ..
وبالصاله امهااا و اختهااا منى ..
ام سعود / ويييين ؟؟
غيدااا / هاا .. طاالعه مع خويتي سلمى ..
منى / من سلمى هذي بعد ؟؟
غيدا / افففف يعني ابجلس اشرح لك من تكوون .. خلاااص قلنا لكم خويتي ومن ايام الدراسه .. هااا ارتحتوواا
ام سعود / غيوود تراك كثرتي طلعااات .. خففي رجلك شووي ..
منى / شوفي بس اللبس والميك اب كآنها بتروح لزوااج ..
غيدا / انتي وش دخلك فيني احط اللي احطه والبس اللي البسه
مالك دخل ..
ومشت من عندهم وطلعت .. وركبت السيارة .. وتوجهت للشقه
واول مادخلت .. فتح لها الباب مساعد / هلااااااااا والله ..
غيدا بآبتسامه :)/ هلااا فيك ..
مساعد / ادخلي .. دا .. امم .. سلمى موووجوده ..
دخلت غيداا .. وجلست جنب سلمى .. / هااا سوسو كيفك
دانه / تمااااااااااااااااااااام ..
غيدا / سوسو حبيبتي بليييييييز عطيني من هالمسكن .. تراه بيذبحني
كل شوي وراسي صدع .. عطيني اسمه علشان اشتري منه من الصيدليه
دانه / ههههههههه لا يااقلبي هذا مايبيعوه الصيدليه .. انااا اجيبه من برى .. هنااا بالسعوديه ممنوع لآن مفعووله قووي ..
غيدا وهي تضغط على راسها / طيييب قوومي هااتيه .. اقولك بينفجر ..
آآآآآآآآآآآخ ..
دانه / من عيووووووووني .. بس بالآول اشربي هالكاس ..
غيدا / لا لااا .. مااحب اشرب هذااا << تقصد الخمر
جلس مساعد جنبها ومده لهااا .. / لااا لازم تشربي .. يعني راح تردي
حبيبك ؟؟
غيدا وهي تناظره بعيونه / هااا .. لااا بس اناا مااحب اشرب منه
مساعد.. / لااا شنوو ماتحبيه .. طيب علشاني بس
هالمررره انتي جربيه بس .. مانتي خسرانه ...
غيداا ماتدري ان الحبه اللي تاخذهااا مفعولها اقوى من هالكاااس ..
حبة تخدر جسمهااا تخدييييييير .. وتدمن عليهااا .. اقوى من كاس
تشربه وتثمل وتفقد توازنهااا وتهلووس .. وما تحس بنفسهاا

:::::::::::::::::::::


ونكمل بالبارت الثالث والعشرون .. !!

::::::::::::::::::


انتهى البارت الثاني والعشرون

ياااااااارب يعجبكم ::جيد::

وسلالالالالالالالالالامى للجميع

::

Song Of Life
18-03-2008, 23:49
اهلا فوفو ^_^

رووووووووووووووووووووووعة التكملة ..

بس امتى راكان يخطب ريناد

و حسام ما راح يعرف عن مصااااااااايب دانو ؟؟



ع العموم مشكووووووووووووووووووورة
و
مستنية التكملة ^_^

الفراشة البراقة
19-03-2008, 07:05
اهلا فوفو ^_^

رووووووووووووووووووووووعة التكملة ..

بس امتى راكان يخطب ريناد

و حسام ما راح يعرف عن مصااااااااايب دانو ؟؟



ع العموم مشكووووووووووووووووووورة
و
مستنية التكملة ^_^


أهلا وسهلا :)

وااااو عجبتك طب كوووووووووويس

أمم مش عاااااااارفة بس انشااااااااااء الله قريييييييييب

انا لو عليا عايزااااه يعرف من دلوقتى ::مغتاظ::

العفووووووووووووو

أوكى قرييييييييييب بأذن الله

وشكرااااااااااااااا على المرور الحلووووووووو

سلالالالالالالام

Feeling Queen
19-03-2008, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك فروووووووووووووووووووووووووشة^^؟؟

إن شاء الله بألف خير... ;)

مو أنا قلتلك من الأول إن كل ما نفرح تحصل مصييييييييييييييييبة وتكون كبييييييييييييييرة بعد..:( :محبط:::مغتاظ:: :mad:

المهم... :لقافة:

ع السريع...الله يهني الكل... ::جيد::

ما عدا الكلبة الحقيرة النذلة الحمارة البهيمة الماصخة اللي إن شاء الله تموت أشنع موتة... :mad: :ميت:

:eek:
:eek:
:eek:

تصوير :eek:

لا مو مصدقة...جد البنت ناوية... :eek: :mad:

بروح أتصل على حسام أخبره وبعدين على عماد أخليه يقدم الموعد....:D


يلا حبيبتي أنتظر التكملة بفارغ الصبر... :رامبو:

في أمان الله

الفراشة البراقة
19-03-2008, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك فروووووووووووووووووووووووووشة^^؟؟

إن شاء الله بألف خير... ;)

مو أنا قلتلك من الأول إن كل ما نفرح تحصل مصييييييييييييييييبة وتكون كبييييييييييييييرة بعد..:( :محبط:::مغتاظ:: :mad:

المهم... :لقافة:

ع السريع...الله يهني الكل... ::جيد::

ما عدا الكلبة الحقيرة النذلة الحمارة البهيمة الماصخة اللي إن شاء الله تموت أشنع موتة... :mad: :ميت:

:eek:
:eek:
:eek:

تصوير :eek:

لا مو مصدقة...جد البنت ناوية... :eek: :mad:

بروح أتصل على حسام أخبره وبعدين على عماد أخليه يقدم الموعد....:D


يلا حبيبتي أنتظر التكملة بفارغ الصبر... :رامبو:

في أمان الله



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته

الحمد لله بخيييييير وانتى ياااارب تكونى بخيييير

واللهى عندك حق الصرااااااحة داااانة تستاهل كل ده

قريب يااا قمر ::جيد::

وشكرااااااااااااااااا على مرورك المميز دايمااااااااااااااا :)

سلام

مــفـحـطـه
19-03-2008, 21:35
يصلموو عـ الباارت

الله يآآخذها داانه الزفت يا جعلهااا المووت حقـــــــــيرهـ بمعنى الكلمه

:mad:
:mad:
:mad:
:mad:

انتظر الباارت الجااي

فحوووطه:تدخين::تدخين:

الفراشة البراقة
20-03-2008, 07:35
يصلموو عـ الباارت

الله يآآخذها داانه الزفت يا جعلهااا المووت حقـــــــــيرهـ بمعنى الكلمه

:mad:
:mad:
:mad:
:mad:

انتظر الباارت الجااي

فحوووطه:تدخين::تدخين:



الله يسلمك


أميييييييييييييييييييييين يااااااااارب

أوكى قريب

شكراااااااااااااااااا يا عسل على مرورك

وسلامى

أغنية الطفولة
22-03-2008, 09:23
مشكورة فوفو





بكره عندي امتحان واذا ما ذاكرت



انتي السبب





هههههههههههههههههههه




امزح عليكي





ثانكس مرة اخرى





لاتنسين ادعي لي

أغنية الطفولة
22-03-2008, 09:26
نسيت




الون الرد



باللون اللي تحبين ورجعت لونته

مــفـحـطـه
22-03-2008, 14:40
ياااااااااااااااااااااااااااااااربي

متــــــــــــــى ينزل الـباارت ؟؟

الفراشة البراقة
22-03-2008, 22:20
مشكورة فوفو





بكره عندي امتحان واذا ما ذاكرت



انتي السبب





هههههههههههههههههههه




امزح عليكي





ثانكس مرة اخرى





لاتنسين ادعي لي

العفووووووووووووو سوسو

بالتوووووووفيق حبيبتى

لا لييييييييه كده رووووووووحى ذاكرى ... يلا .. ههههههههه ::جيد::

العفوووووووووو

وشكرااااااااااااا علىت المرور


نسيت




الون الرد



باللون اللي تحبين ورجعت لونته

اوكى

بس انا كده بتعبك معاياااااااااااااااااا

على العموم شكرااااااااااااااااااا

كلك ذوووووووووووووووقك





ياااااااااااااااااااااااااااااااربي

متــــــــــــــى ينزل الـباارت ؟؟


حبيبتى أسفة على التأخييييييييييييير
فى تنزيل البااااااارت بس هنزله دلوووووووقتى

وشكرااااااااااا على المتابعة الحلوووووووووووة

سلالالالالالالالام

الفراشة البراقة
22-03-2008, 22:35
** الفصل الثالث والعشرون **


مجرد احاسيس ضائعة ..
ومجرد ذكريــــــــآت للحظات ..
تجعل ماضي حاضرا ..
وتنتهي .. وتذكرني بألمي الحاظر ..

بنات كيوت متجمعين في بيت الفارس .. الا لميس .. ماكانت
معهم .. طبعــآ ..
رنيم / وش هالخيانه .. اليوم جمعتكم عندي آخر شي تجمعوا هنا .. ولا
مالكم حق ابد ..
ريناد / اوووهـ يارنوووما وش يفرق يعني .. اهم شي نكون متجمعين وبس ..
ندى / صااادقه رنوود .. بس لا تفكري راحت عليك .. لااا اللي بعده اكيد
عندكم وبنعفس البيت عليك وبنطلع هههههههه
ريهام تناظرهم وهي ساكته .. / ..............
ريناد ينقال عنها زعلانه وماخذه على كلام ريهام بلحظة تجمعهم سوا ماجلست بجنبها مثل كل مررهـ .. وحتى اذا كلمتها تتكلم معها بدون لا
تحط عينها بعيونهااا .. بس ماحد يحس فيهااا الا ريهام طبعا ..
رنيم / وش رايكم نحكي مع لموو هاللحين ..
ندى شهقت :eek: / حراااام عليك تقهريهااا .. والله بتبكي اذا كلمناها كلنااا
راح تتذكر جمعاتناااا .. <<< ندى لمعت عيونهااا بالدموع .. تذكرت آخر جمعة لهم .. لما رقصوا سوااا ولعبواا مع بعض ليمن تعبوااا ..
رنيم بعناد / لااااا ابدق علشان نحس انها معنااا عالآقل ..
واخذت الجوال ودقت وعالسبيكر .. ( طوووط .... طوووط ...... )
وبعد كم ثانية .. لميس بصوت باين عليه النوم والتعب / الووو
الكل / هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
لميس فتحت عيونها وناظرت المتصل ( المغرورهـ سابقا ) .. /
هههههههه رنوووماااا
رنيم / ههههههههههه ايووه وندووش ورنوود ورهوووم كلنا مع بعض
لميس بتنهيده / جد ؟؟ وحشتووووووني والله
الكل / وحشتييييييييييييييييييييييييييييينيريناد قربت من الجوال / لمووو كيفك وكيف البيبي ؟؟؟؟
لميس / انااا كويسه والبيبي يسآل عنك دووووم .. يبغا يناظر بالقمر ..
ندى بصوت عالي / احم احم نحن هناااااااااااا
لميس / هههههههههههه ندوووش ابشرك تصالحنااا
ندى اخذت الجوال من يد رنيم وحطته بآذنها بدون سبيكر / جد ؟؟ كيييف ؟؟
لميس وطت صوتها اكثر لآن هشام نايم جنبها / قبلت اعتذارهـ بعد مااعتذر مني .. وفهمني ان هذا طبعه .. وان شاء الله اتآقلم عليه مع الآيام .. << وبنبرة حيا / ندوو تراه نايم جنبي ههههههه ماابغا اوصف
لك وش اللي صار بالظبط ..
ندى / هههههههه فهمت .. مع وجهك اعرفك تحبيه ماتقدري تزعلي اكثر
من ساعتين ورى بعض ..
لميس بنبرة مخنوقه / وانتي صاادقه احس اني بهالغربه مالي
الا هووو مهما يعمل و .. ويغلط ..
ندى بنبرة حنية / يــــــــــــــــــآحيااااااتي .. هااانت مااباقي الا كم اسبوع
وترجعي علشان زوااجي ..
<<< ريناد / ندوووش بسك خلينا نحكي معهااا
ريهام تحس نفسها لما تتكلم الحروف ماتطلع بالساهل .. تحس نفسها
مجبورة والعبره خانقها مرررهـ / ندوو عطيني ابغااا اكلمها ..
لميس / والله اعد الآيام والليالي علشان هاللحظه .. خاطري اجهز معك جهازك ونتسوق وننبسط
ونتستهبل مثل قبل ..
ندى / اوووهـ ياليت والله .. حااولي تجي قبل بكم يووم علشان
نتستهبل قد مانقدر هههههههه ...
ندى تناظر اللي بجنبها كيف معصبين واللي تصارخ واللي تآشر بأيدها
ندى / لمووو خذي كلميهم بيمووتوني هذولااا ..
وحطته عالسبيكر ثانيه ..
ريهام بنفس النبره / هلا لميس ..
لميس / هلااااااااااااا رهووماااااااااا كيفك ؟؟ وكيف الفريند بتاعك ؟؟ هااا
بشري مافي شي جديد ؟؟
ريهام تناظر ريناد / لااا ماافيه شي .. <<< تضيع الموضوع / المهم كيف
الدراسة معك ..
لميس / امم ماااشي الحال .. اعمل اللي علي والباقي على الله ..
رنيم / لموو ماتعرفتي على حد .. من الجيران او من الجامعه ؟؟
لميس / لااااا والله مالي خلق للتعارف حدي اروح الجامعه وحتى
زميلاتي مالي خلقهم ..
ندى / اكيد الحمل مآثر عليييييك ..
لميس / ايه اكييييييد ..
ريناد / لموو حبيبتي انتبهي للبنوته ..
لميس / ههههههههه ليه بتاخذيها لولدك ؟؟ الاا رنوود ماحد خطبك ؟؟
ريناد ماحست بنفسها وهي تحكي / الاااا حسام الزفت ..
الكل / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس / حساااااااموووه .. ؟؟ احللللللللللفي
ريناد انتبهت انها قالت عن الخطبه وهي تناظر بوجيه اللي حواليها / ايه
وطبعا رفضته ..
ندى مستغربه وهي تناظر ريناد / جد ؟؟ متى ؟؟

:::::::::::::::::::

لجل عيونك وش الي تطلبه قلي؟؟
لو تطلب الـــــروح انا لك فدوتك كلي ..!!

عبدالله مع خلود جالسين عن التلفزيون يناظرون فيلم اجنبي ... ليمن
انتهى .. The End

عبدالله مدد ايديه من التعب صار له ساعتين ورى بعض وماتحرك منمدج
مرررهـ .. / هااا شرايك بالفيلم ؟؟ ماعلقتي غريبه ؟؟
خلود / اممم حلوو بس لو انه رومانسي كان احلى ..
عبدالله / لااا بس حتى الآكشن حلووو .. انا اندمج بشكل مو طبيعي ..
خلود / هههههههه باين عليك ..تتحرك بمكانك تقول انت البطل ..
عبدالله / هههههههههه بدينا بالتمسخررر ..
خلود / لااا حشاااا انا اتمسخر عليك ؟؟ اتمسخر على قلبي ..
عبدالله بآبتسامه عريضه :D/ دااام اني قلبك يلااا روحي صلحي لي عصير
يبرد عالقلب ..
خلود بآبتسامه حلووة :)/ من عيووني ..
ووقفت وقبل لا تمشي عبد الله مسك ايدها بحنان وناظرها نظره حب / تسلم لي عيوونك .. يااقلبي ..
بعد مامشت نظراته لاحقتهااا ليمن خشت المطبخ ... ( فدييييييييييتك
والله لو الف العالم كله ماراح الاقي وحده مثلك .. والله اني احبهااا ..
يااااااناس والله احبهااا ... )

عبدالله بسرعه مشى وراح معها المطبخ يساعدها بتصليح العصير ..!!

::::::::::::::::::

الساعهـ 12 ونص ..
الحي اللي هما ساكنين فيه هدوووء ... ومافي ولا سيارة تمشي .. وقفت
السيارة قبال الباب ..
ونزلت بهدووء وسكرت الباب بقوهـ ..
وجلست تناظر السيارة ليمن اختفت عن الآنظار ..
فتحت الباب بالمفتاح .. ودخلت .. دخلت للصاله وبعدها صعدت الدرج ..

وبعدها توجهت لغرفتهاا ... وقبل لا تدخل .. سمعت صوت يناديها ..
التفتت ببرود .. / نعم ؟؟
عهود / غيوود وينك ؟؟ وين رايحه فيه ؟؟
غيدا بنفس البرود / كنت بزواج اخت صديقتي ...
عهود / وانتي كل يوم زوااج وعرس وحفلات ؟؟ وثانيا منهي صديقتك
هذي ؟؟ اللي بس نسمع عنها وعمرنا ماشفناهااا ..
غيدا بعصبيه :mad: / اووه عهوود ماني فاضية لك هاللحين ابنااام ابعدي عني ..
ومشت بعد ماصقعت عهود في كتفهااا بقووه .. ودخلت غرفتها وقفلت
الباب .. عليهااا .. وماكفاها قفله قفلتها قفلتين ولو في ثالثه قفلته ..
اتسندت عالباب وغمضت عيونهااا ونزلت بشويش ليمن جلست عالآرض
وتعالت منها شهقاااات قوويه ...
غيدااا تبكي !! وغير كذا تبكي بحرارة والم .. من دون حتى ماتشلح عبايتها المزكرشهـ .. منزلة راسهااا وثانية ركبهـآ ودموعها تنزل ..
وماهي قادره حتى توقف بكي .. وتستجمع قوتهااا او حتى توقف على
رجليهااا ..!!

::::::::::::::::::::::::

انت الدنيا وكل شجوني .. واغلى شي بعيوني .. ياحبيبي
ياعمري وحياتي من لي غيرك انت .. تآخذ كل آهاتي ..
غالي مهما كنت .. ياعمري انت .. وكل حبي انت .. ...

وطى على صوت المسجل اللي فيه يدندن راشد الماجد بأغنية ياحبيبي ..
راكان وفي اذنه الجوال / ايوا
رنووم يلااا اطلعي .. احتريك عند الباب ..

:::

الفراشة البراقة
22-03-2008, 22:36
رنيم / يلاا بنات انا طالعه .. << والتفتت على ريهام / رهوما تبغينا
نوصلك ؟
ريهام / اووكيه .. يلااا
ريناد بدون ماتحط عينها بعيون ريهام / خلك .. ابــ ...ابغاك بموضووع ..
ريهام بنبرة خوف / طيب ..
ندى / رنووما ماشبعنا منك .. قولي له يجي لك بعد شووي .. ولا اقول لك
خليه ينتظر ربع ساعة ..
رنيم / لاااااااا والله تفكري راكان مثل اخوك عبدالله .. هو اكرهـ ماعنده
الآنتظار ..
ريناد من تسمع اسم راكان تتبدل ملامحهااا ويحمر وجهها .. !!
وتذكرت انه راح يخطب ومايفكر فيهااا مثل ماتظن .. تذكرت الدم اللي هاللحين يمشي بعروقهااا
.. تذكرت يوم كان معها بالمستشفى وش قد
خايف عليهااا .. تذكرت همساته ونبرته الدافيه ... تذكرت ملامح وجهه
وشعرهـ الآسود الناعم وعيونه البنية الناعسه ( آآآآآآآآف
ابعد خلاص عن تفكيري .. وش هالآحساس ياللي عندي ابختنق !! )
لبست رنيم عبايتهااا وقبل لا تنزل سحبت ريناد معهااا ..
وهمااا عالدرج ينزلواا ..
ريناد / آآآآآآآآهـ بشويش علي .. ايدي حراام عليك ..
رنيم / مااقدر انا عالرقيقه .. المهم حبيبتي بلييييز لحكى معك و .. وليد
سلمي لي عليه .. بليييييييييز وحتى اذا ماهو متذكرني .. بس سلمي عليه
ريناد / ههههههه طيب وش راح تستفيدي ؟؟؟
رنيم بغمزهـ ;)/ انتي بالآول اعملي اللي قلت لك عليه .. وراح اشوف اذا
كنت راح استفيد او لااا ..
بعد مانزلوا آخر درجه من الدرج .. لمواا بعضهم ..
رنيم / يلااا باااي ..
ريناد / بااااياات ( وانتي سلمي على .. على راااكآن .. )
رنيم حست انها بتقول حاجه .. ناظرتها بعيونها / بيبي تامريني بشي ؟
ريناد بآبتسامه صفرا / ماابغا غير سلااامتك ..
رنيم بعد مالبست نقابها .. / الله يسلمك ..
وطلعت .. وقبل لا تسكر الباب .. ريناد طلعت وراها ليمن وصلتها للباب
الخارجي ..
رنيم / ليه متعبة نفسك .. خلاص اصعدي فووق .. هاللحين وش يفكك
من ريهام ..
ريناد تو بتحكي كلمه .. الا رنيم تكمل حكيها / الا جد وش فيكم .. احسكم
زعلانين من بعض وكل وحده شايله بخاطرها عالثاني ..
ريناد ارتبكت / لااا .. عـــــآدي .. ما فينا أي شي ..
رنيم / ليه رنوود تخبي عليناا ؟ مو حنا صاحباتك ؟؟ ومتفقين انا حنا ابد
مانخبي على بعض ونكون على قلب واحد ؟؟ وش اللي غير ؟؟ وحتى
خطبتك من حسام ماحد درى عنهااا ؟؟ ليه يارنود حناا مااتفقنا على كذا؟؟
ريناد نزلت راسها حست انها جد غلطانه .. دنت شعرها اللي طاح على
وجهها بآيدها بتوتر ورفعت راسها .. / آسفه .. بس والله لآن
هالموضوع يوترني مرررهـ ...
الا يدق جوال رنيم ..
رنيم / يلااا رنووود اشوفك بعدين ونكمل حكي .. لاتفكري راح اتركك
ريناد / اووكيه .. انتبهي لنفسك .. سي يو
فتحت الباب رنيم .. وطلعت ..
ريناد وهي واقفه ورى الباب .. قربت جسمها من فتحة الباب .. وناظرت
السيارة ياللي عند الباب .. ولمحت راكان .. وهو بالسيارة ..
ريناد وهي تناظره قلبها يخفق مرررهـ تقول طبوول .. مو نبضات ..
( ياحلاته بالأصفر .. )
وظلت تناظره .. ومركزة بعيونه البنية الناعسه .. من بعييييد ..

(بس أشوفك !!
تضوي البسمة جبيني
ويصبح الكون [ أنت ]
غصب عني
وغصب عنك
والسراب إلي شربته من سنيني
والأمل يبقى سجيني
ينتظر لحظة أشوفك
بس أشوفك !!
ينطفي هاجس حنيني
كل حبي وكل عمري ملكك [ إنت ] بس أشوفك !!)

راكان تو بيحرك السيارة الا يلتفت ناحية البيت ..
واول مالمح ريناد وهي واقفه فهى عليهااااااااااا
ريناد بسرعة انتبهت انه يناظرها سكرت الباب بشويش ..
راكان وهو مفهي / يلعن ابو هالعيووووون الذباااااااااااااحهـ ..
رنيم فتحت عيونها للآخر / هااااااااااااا انت وش تقوول ؟؟
راكان التفت على رنيم / والله صاحبتك قمر .. لا لا شنو قمر القمر ولا شي
قدامهـــــآ ..
رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه وينك يارنود تعالي
شوفي راكان وش يقول عنك ..
راكان ابتسم ابتسامه عريضه :D.. ومشوا..
ريناد وهي تصعد الدرج تحس نفسها مبسووطه من دااخل .. وقلبهااا تحسه لأول مره ينبض ..
وتحس بآن انفآسها حااااره بالحييييييل


وبالصالة ..
ريهام جالسة لوحدها ..
ريناد .. اول ماشافت ريهام اختفت ابتسامتهااا .. وبجفا / وين ندى ؟
ريهام وهي تناظرها / دخلت غرفتها تكلم عماد ..
ريناد محتارة تجلس هنااا ولا تروح غرفتها علشان تاخذ راحتها بالحكي
ريهام / وش فيك واقفه .. اممم اطلع .. اروح البيت ؟؟
ريناد بسرعة / لااااااااا ..
وتقدمت اكثر ناحيتهاا وجلست جنبها .. وبجديه اكثر / ريهام .. ممكن تفهميني وش
معنى حكيك .. << وركزت عالكلام وعالحروف ( انا مثلهم ؟؟ )
ريهام بان من ملامح وجهها انها متوترة ومرتبكه / ريناد .. وش قصدك ؟
ريناد مو قادره تحط عيونها بعيون ريهام .. / انتي فاهمة قصدي لا
تستهبلي علي ؟؟
ريهام بنفس النبرهـ والملامح .. / اممم مو عارفه وش اقول لك ؟؟
ريناد وهي معصبه وقفت وسحبت يدها .. / تعاالي معي .. اخاف حد
يسمعنااا ..
دخلت معها الغرفه .. وسكرت الباب ..
ريناد بجدية / اجلسي .. وفهميني ؟؟
ريهام بعد ماجلست عالآريكهـ .. غطت عيونها بآيدهااا ..
ريناد / ؟؟؟؟؟؟؟؟
قربت منهااا ... وجلست بقربها / ريهام ؟؟ وش فيك ؟؟
ريهام نزلوا دموعهاااا بسرعه .. وحست انها مخنووقهـ ..
ريناد بحنية / تبكين ؟؟ ليه ؟؟
ريهام تحول بكيها الا شهقااات متقطعة .. تحاول توقف دموعهااا اللي
تحسسها بضعفهااا ..
الجوو متوتر بالحييل ... ريناد مو عارفه كيف تتصرف .. تكفكف دموعهاا
ولا تخليها تبكي ليمن تطلع كل اللي بقلبهااا .. ولا تطبطب عليهااا وتلمها ..
بس الآهم من كذا ريناد للحين تسمع بآذنهااا هالكلمه ( انا مثلهم .. كيف احبهم ؟؟ ) ..
مو عارفه تفسر هالكلمه ؟؟

ريهام .. رفعت راسهااا وكفكفت دموعهااا بآيدها بعصبيه .. / ابغا اروح البيت .. <<< ووقفت ..
ريناد سحبت يدها وجلستها بعصبيه / لاااااااااا ماتطلعي من هنا الا ليمن
تخبريني عنك كل شي .. وابغا افهم منك ايش معنى كلامك ؟؟ شنو يعني
انتي مثلهم ؟ بلييييز فهميني ... لا تحيريني ..
ريهام وهي تتنفس بسرعه .. وبصوت عالي / ايه اناااا احس اني مثلهم ..
ريناد ماحست بنفسهااا الا وإيدها على خد ريهام .. << طراااااااااااخ << عطتها كف بعصبيه ..
بدون شعوور .. بدون ماتحس ..
الكلام اللي سمعته من ريهام ماكان سهل بالمره .. يعني كيف مثلهم
هي مسترجله ولا كيف ولا ايش قصدهاااا ؟؟

::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
22-03-2008, 22:39
( ياسلام .. ياسلام .. ادي ايه حلوو الغراااااااااامـــــــــ .. )
غيدا على حالتهااا رفعت راسهااا تدور عالجوال اللي يرن .. ( ياسلاااام .. ياسلاام ... )
<< نغمة نانسي عجرم
اخذت الجوال .. وناظرت المتصل ... ( حبي ...... يتصل بك ) ...
تنرفزت بقوووة ورمته عالسرير بعصبيه .. ووقفت من مكانهااا ...
شلحت عبايتهااا بعصبيه .. ورمتهااا عالآرض ..
ناظرت نفسهااا من تحت لفووق وهي منزلة راسها ..
انتبهت ببلوزتها ياللي لابستها مقلوبه .. عصبت اكثر وهي قابضة على ايدهااا ...
ارتمت عالسرير .. والجوال بجنبها يدق ..
اخذته من جنبها بعصبيه وحاولت تدوس على اعصابها وترد .. / نعم
مساعد / غيوود حبيبتي .. لا تزعلي مني والله كل شي صار غصب عني
وعنك بعد ...
غيدا وهي تبكي:بكاء: / شنوو يعني غصب ؟؟ حرااااااااام عليك ... انت لازم
تصحح الغلط لاااازم .. والله ترى برووح فيهااااااااااااا
مساعد يعمل نفسه متعاطف معهااا / يااقلبي كل اللي تامرين عليه انا
حاظر وبالشوفه ..
غيدا / جد والله ؟؟ ماراح تتخلى عني ؟؟ قوول والله .. طمني ..
مساعد / تطمني يااقلبي .. انا مستحيييل اتخلى عنك بهالسهوله ..
غيدا مسحت دموعهااا / بلييييييييز لاااا تتخلى عني ..
مساعد / يااقلبي قلت لك ماراح اتخلى عنك .. ولا تخاافي ابد
حبيبتي لا تبكييين ... خلاااص مثل ماوعدتك .. بس خليني
اكلم اهلي وراح اتقدم لك على طوول .. وتكوني لي
طوووووووول العمر ...
غيداا ارتاحت من حكيه .. / جد .. جد يامساعد راح تتقدم لي ؟
مساعد / اكييييد .. ولا انتي مو مصدقتني ..
غيدا بسرعة / الااا ... بس والله خايفه ..
مساعد / لا تخافي ولا شي وانسي كل اللي صار هاللحين .. وروحي
نامي وانتي متطمنه .. اووكيه قلبي ..
غيدا بآستسلام / اووكيه ..

سكرت الجوال من عنده .. ورمته على جنب ...
وحطت ايديها الثنتين على رااسهااا حاسه انه راح ينفجررر .. وهي
تضغط عليه بقووه .. / آآآآآآآآآآآآهـ يارااااسي ...
انسدحت عالسرير .. ومو عارفه تنام من الألم ياللي براسهااا ..
اخذت الجوال بسرعه .. ودقت على دانه ..
وبعد لحظات ...
غيدا بصوت مبحوح .. / سوسو حبيبتي راااسي يآلمني ابغااا حبه
تكفييين ..
دانه متآففه / شنوو يعني تبغين حبه .. وش شايفني اوصل طلبات
ولا ايش ؟؟؟
غيدا / آآآآآهـ حرااام عليك .. ابغااهاا تكفين حاولي تجيبيها لي بسرعه
دانه / ههههههه حبيبتي انا هاللحين مو بالشقه .. انا بالبيت وراح انام
بلييييز لا تزعجيني مو فاضية لك ..
غيدا مستغربه من اسلوبهااا .. / سلمى .. حراام عليك لا تعذبيني
كفاايه ياللي فيني .. طيب انااا راح اجي .. انتي وين بيتكم ؟؟
دانه / انتي ماتفهمي شوفي الساعه كم هاللحين ... الساعة 2 وانتي
تقولي اجي .. اقوول روحي نامي وبكرا الصباح اتفاهم معك ... يلا باي
وسكرت الخط بدون لا تسمع منها ولا كلمه ..
غيدا رمت الجوال عالسرير متنرفزه .. / اففففففففف وانا كيف انااام ...


::::::::::::::::::::::


ريهام ماتوقعت يجيها كف .. ومن منو من اللي اقرب الناس لها حتى
من نفسها ..
ريناد غمضت عيونها مو مستوعبة .. وماحبت تشوف ردة فعل ريهام
كيف ..
ريهام دفعت ريناد بقووة .. وبعصبيه .. للجدار .. ومسكت ايديهاا الثنتين
ولفتهم ورى .. وبقووه ..
ريناد .. اختلطت عليها مشاعر خووف ومشاعر غريبه مرررره ..
هي تناظر ريهام وريهام تناظر ريناد بنظرات مرره غريبه ...
ريهام غمضت عيونها وهي تلتفت يمين ويسار وكآنها تبعد حاجه
عن تفكيرها ومخيلتهاا .. وهي تتنفس بقووة وبسرعه ...
شالت ايديها عن ايدي ريناد .. وهي بنفس الوضعيه ..
ريناد ابد ماهي مستوعبه وش اللي يصير .. بس حاسه ان جسمها
يرجف بقووة ومو عارفه تفسر مشاعرهااا ابد ..

ريهام حطت أيدها على خدهااا الأحمر .. وهي تناظر ريناد .. / توقعت منك
أي كلمة .. بس ماتوقعت ابد تعطيني كف بهالطريقة هذي .. وانـ
ريناد فتحت عيونها وحاسه ان الدم اللي بجسمهاا يفوور وقاطعتها ..

ريهام مو قصدي .. بس انتي اجبرتيني على كذااا .. <<< ونبرة حنيه / ريهام وش فيك ؟؟
ريهام التفتت وعطت ريناد ظهرهاا .. وجلست عالآريكه ..
ريناد وهي لازقه بالجدار .. مو قادره تتحرك .. تحس رجولها ماتشيلهاا
وبنبرة خوف .. / بليييز ريهام ابغاك تفهميني .. حرااام عليك ريحيييني ..
ريهام بهدووء وهي منزلة راسهااا ومكتفه ايدينهاا وكآنها حاظنتهم
بقووة .. وبكلمات بطيئة .. / انااا .. راح .. افهمك .. واقولك كل ..شي
كل اللي صار لي .. من صغري .. من يوم ماكنت .. طفله .. !!!
ريناد حست بنبرة ريهام انها مرره مرتبكه او خايفه من شي ..
بس شنو ؟؟ ماهي عاارفه .. !!

ريهام تكمل حكيها وهي على وضعيتها / اناااا ياريناد .. من يوم عمري 9 سنوات
تعرضت لحادث .. <<< دمعت عيونهااا
ريناد مستغربه / حاااااااااادث !!
ريهام وهي تبكي / ايه .. حادث .. بس مو أي حااادث ..
<<< زادت شهقاتها .. وتكمل حكيها / حادث اغتصاب ....
ريناد حطت ايدها على فمها مستغربه وخايفه نفس الوقت .. هالكلمه
تذكرها باللي صار لهاا .. جلست عالآرض .. ونزلت دمعة حاارة على
خدها ..
ريهام كفكفت دموعها بعصبيه ونزلت راسها واتكآت على ركبها / النذل
الحقير .. اعتدى علي صديق بابا وانااا بين ايديه اصرخ وابكي
ومحد حوولي ..
ماما وبابا ماهم فيه .. تاركيني لوحدي .. ومو حاسين فيني ..
ريناد ابد ماتحملت تسمع اكثر .. تحاول تسكر اذونهااا ماهي عارفه ...
الموقف صعب بالمررره ... تحس انها مخنووقه .. مو قادره تستوعب
اكثر .. زحفت ليمن وصلت عند ريهام .. وتمسكت واتكآت عالآريكه
وجلست ودموعهااا على خدهااا .. / ريهام .. كفااااايه ..
ريهام رفعت راسها وبنظرات كلها حزن وخوف .. قربت منها ريناد
وهي تبكي لمتهااا لحظنهااا بحنيه... / كفاية رهوومااا .. لا تبكين ..
حراام عليك قطعتي قلبي .. اهدي بليييز ..
ريهام وهي ضامه ريناد بقووة .. وبصوت مبحوح من البكي الآليم .. /
محد حاس فيني طول هالسنين ..
تصوري اشكي لماما .. واشكي لبابا .. ومااهتموا بالموضوع .. يقولوا
اني اكذب .. ليه انااا مو كذاابه .. ليه ماحد راضي يفهمني .. ولاحد
معبرني .. ومو حاسين فيني ابد .. << غمضت عيونها / كبرت وحاولت
الفت انتباهم قد مااقدر .. ليمن جاني شعور بالآنتقام .. وانتقمت من نفسي
ايه من نفسي مو من أي حد ثاني .. لأني كنت ضعيفه .. وماعندي ظهر ..
وماحد حواليني .. حاولت اغير سلوكي .. ونظرتي .. صرت مااحب
أي ولد .. مع اني تغمصت دورهم .. علشان اصير قويه .. مثلهم ..
ريناد تعااطفت معها بالحييل .. حالتها وهي تبكي وتشكي تقطع القلب
حاولت تحسسها بالآمان .. وبنبرة حنيه / ريهام حبيبتي .. بس انتي
بنت .. فاهمة علي يعني ايش انتي بنت ؟
ريهام بعصبيه وهي تبكي / لااا انا مو بنت .. البنت اللي فيني ضاعت ..
اعتدى عليهااا ... دفنهاااا ... لا تكذبي علي .. انااا مــ
ريناد قاطعتها وهي ماسكه زنودها .. / ريهااااااام انتي بنت ... والبنت مو
ضعيفه ابد .. انتي مثلي .. ايه مثلي تفهمي ..
ريهام تهز راسها بالنفي / لاااا .. اناا ماعدت الضعيفه الحساسه ..
انااا اقوى منهم كلهم .. اكرهم .. مااحبهم ... خونه .. حقيرين .. مااحبهم
اكرررررررررررهم .. ضيعووني يارنووداا ..
ريناد وهي تطبطب على ظهرهااا .. وحاسه ان مشكلتها اللي تعاني منها
ولا شي قدام هالمشكله ...
ريناد بحنية اكثر .. / ريهام .. حبيبتي .. انا معك .. لا تخافي .. ماراح
اتركك وانتي بهالحاله .. انااا امك ابوك وكل شي ..
ريهام تمسكت فيها اكثر .. وتحس براحه كبيييره ... سدحت راسها على كتفهااا .. وغمضت عيونهااا المرهقه ..
ريناد حاسه ان هموم الدنيا عليهااا .. ماتصورت بيوم من الآيام ان ريهام
معتدى عليهااا وهي طفله وبهالوحشيه هذي وبدون أي رحمه ..
وماتخيلت انها بعربجتها الزايده اساسها الآنتقام من النفس ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
22-03-2008, 22:44
الساعة 4ونص فجرا ..

بعد ماحكت مع عماد سكرت الجوال وحطته بجنبهاا ...
نزلت من السرير .. وطلعت برى الغرفه .. وتوجهت غرفة ريناد ..
وفتحت الباب ودخلت ...
ريناد وريهام جالسين عالآريكه .. والصمت سائد مابينهم ..
ندى اول مادخلت / اووه رهومااا هنااا .. مارحتي ؟؟ راح تنامي معنا ؟
ريهام وريناد / ..........
ندى انتبهت من وجوههم وملامحهم انهم يبكون .. وبنبرة خوف / وش
فيكم ؟؟؟
ريناد بعد مابلعت ريقها / ابد .. مافينا شي ... لا تخاافي ...
ندى قربت منهم / الاااا فيكم شي .. ريهام ردي علي ..
ريهام / ندى .. قالت لك ريناد مافينا شي .. <<< وداست على مشاعرها
وابتسمت .. من ورى قلبها وبعد مابلعت ريقهاا / كنت اشكي لهااا من
معاملة ماما وبابااا ..
ندى وهي تناظر ريناد / جد ؟؟ اكييد ..؟؟
ريناد وهي تناظر ريهام / ايه .. جد
ندى / يااقلبي يارهوومااا لساااا ماتحسنت علاقتكم ؟؟ والله انا قلت
لك مالك الا خلوودي .. هو اللي بينسيك كل همك .. بس انتي غبيه
ماتسمعي الكلام ..
ريهام ملامحها تغيرت .. وتضايقت .. / لااااا مستحييييييييييييل
ريناد تغير الموضوع / اكيد وقت الصلاة دخل ... رهوما يلااا
قومي توضي وصلي ... وخلك من هالحكي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وصباح جديد ..
ويوم جديد ..
وربما اسلوب جديد في حياة بنات كيوت ..

تمنت ريهام انها ماتصحى من النوم ..
صحت على صوت ريناد .. / ريهااام .. يلااا حبيبتي اصحي .. الساعة
9 وربع ..
ريهام فتحت عيونها بتثاقل .. / اممم طيب ..
ريناد شالت البطانيه من فوقهااا / يلااااااااااا قوومي هاللحين ..
ريهام اتكآت عالمخده .. وبصوت فيه النوم .. / ريناد .. آسفه تعبتك
معي .. << ونزلت رجولها من السرير / هاللحين ابروح البيت ..
ريناد ضربتها بالمخده على كتفها وبآبتسامه / مع وجهك من قال لك اني
متضايقه بالعكس انا هاللحين عرفت وش قد تحبيني وتغليني ..
ريهام ابتسمت من قلب:) / جد ...
ريناد هزت راسها بإيه / ايه .. ( يارب قدرني اني اساعدها واطلعها
من اللي اهي فيه .. واخليها تحس انها قويه بأنوثتها اللي دافنتهااا
... وتنسى كل اللي صار لهااا .. يااااااااارب .. )


:::::::::::::::::::::::::::::::

امريكــآ

بلد الديمقراطيه .. وبلد الحريه ..

وبلد الغربه بالنسبه للمو وهشام .. يحاولوا قد مايقدروا يتآقلموا
وخاصة لميس .. اكثر شي زاعجها انها بعيده عن اهلها وصاحباتها
اللي كل يوم كانت تشوفهم ..

::::::

لميس بالمطبخ .. لابسه المريول .. تبع الطبخ ..
ورافعه شعرها بدبابيس تركواز ..

دخل هشام عند المدخل .. وبأبتسامه عريضه :D / هااا قلبي وش طابخه
لنااا اليوم ؟؟
لميس التفتت عليه / اللي تحب .. ان بغيت كبسة اصلحها لك ..
ترى ماعندي مانع ..
هشام / ههههههههههههه ياحلاتك مستصعبه الكبسة اشووف ..
لميس وهي ماسكه ظهرهاا (وقفة الحوامل )/ ههههههههه لا والله ..
هشام قرب اكثر لقاها مصلحة باستا وشوربة وتبوله ..
هشام وهو يتذوق من الشوربه / امممممممممم ..
لميس وهي مبسوطه / عجبتك ؟؟
هشام اخذ ايدها وباسها / دام هالأيد اللي مصلحتهااا اكيد راح تعجبني
لميس بحيا / تسلم لي والله ..
هشام وهو يناظرها / بسرررعة تراني جوعــآن مرره .. ترى والله آكلك
هاللحين ..
لميس بعفويه مسكت بطنها الكبران شوويه / اممم والبيبي بعد بتاكله ؟
هشام / نووو .. البيبي تووو صغنووون خليه لك .. انااا ابغا امه بكبرها
لميس وهي تجهز الصحون / ههههههههههههههه
وهشام يساعدها ويجهز معها عالطاوله ..

::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 1 ونص ..
الظهر ..

غيدا تحوس بغرفتها مثل المجنونه .. وهي ضامه ايديها ومكتفتهم ..
كل مادق على دانه تلاقيه مقفل .. ولما تدق على مساعد يعطيها
مشغول .. او مايرد بالمرره ...
الا ينضرب باب غرفتهااا ..

غيدا ارتاعت .. والتفتت بسرعه .. وهي مرتبكه / مــ ممم مـــنو ؟؟
........./ افتحي الباب ... انا عماد ..!!!
غيدا ( يااااااااويلي ... اكيد درى ؟؟ لاااا يارب مايدرى .. والله ان درى
برووح فيهااا ... ) وهي متوترة وقفت عند الباب ..
وفتحته ببطئ .. / ايووااا
عماد ناظرها مستغرب .. وجهها شاحب وشفتها بيضا وحوالي عيونها
سواااد واحمرار .. وكآنها مريضه ..
عماد بنبرة خوف / غيدا وش فيك ؟؟؟؟
غيدا ( شكله ماعرف .. ولا كان ماسآل وش فيني ) ردت عليه / تعبانه
شوويه ..
عماد مسكها من ذراعها / طيب ابـ
غيدا وهي ترجف / عمااد وش فيك ؟؟ وش عندك ؟؟
عماد استغرب من تصرفاتها يناظرها وهو عاقد حواجبه / انتي وش فيك ؟
شكلك مرررره تعبانه .. يلااا البسي حبيبتي اوصلك للمستشفى ..
غيدا بنبرة خوف / مستشفى ؟ لاا لاا اناا هاللحين احسن مافيني شي
عماد / شنو مافيك شي وانتي بهالحاله .. ناظري نفسك بالمرايه واحكمي
بنفسك .. يلااا عاد بلا دلع والبسي عبايك .. وانزلي ..
غيدا / لااا مااحب ادخل مستشفيات .. خلاص عماد والله مافيني شي
بس الظاهر هذي انفلونزا .. آخذ لي مسكن واصير احسن ..
عماد / افففف براحتك .. واذا حبيتي اوصلك عطيني الو انا طالع ..
ومشى برى الغرفه ...
غيدا بسرعة ركضت وراه وسكرت الباب .. وبراحه / اففففففففف مابغيت
اخلص منه ..
الا يدق جوالها .. مشت بسرعة واخذته حتى بدون ماتناظر
المتصل .. وبلهفه / الوو .. ايوااا .. هلا مساعد .. حبيبي وينك .. محتاجه
لك مررررره .. ابغا المسكن ياللي تعطيني منه سلمى .. بليييز روح جيبه
منهاا .. راااااااااسي بينفجر .. .... اطلع معك ولا يهمك بس انت روح
وجيبه معك بسررررعه ماعاد استحمل .. مافيني صبر ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بو عبدالله بمكتبه .. الفخم بالأثاث والراقي بالديكور ..
ومعه وليد .. وبأيده اوراق وبعض الملفات .. / اووكيه عمي
كل شي تماااااااام ..
بو عبدالله / هاللحين اقدر انام وانا مرتاح .. كل شي رجعته لكم..
وليد / والله ياعمي لو بأيدي جان خليت الشراكه على مااهي .. بس
الوالد يبي يرتاح .. والشركه اللي بالكويت بديرها بنفسي .. وصعبه
لو نخلي ذي بعد مافي احد لها تعرف الوالد مايقدر يشيل نفسه ..
بو عبدالله / الله يشافيه .. ويعافيه .. وربي يوفقك .. واذا تبي أي
شي انا بالشوفه .. باللي تامر عليه ..
وليد / مايآمر عليك عدوو .. ماتقصر والله هذا من طيب اصلك اكيد
ولو ادور مثلك ماراح القى بطيبك واصلك .. واخلاقك
بو عبدالله / تسلم والله .. المهم وليد ترى غداك اليوم عندنا بالبيت ..
وليد / لااا ماله داعي لا تتعبون نفسكم .. ادبر عمري .. بأي مطعم
ياكثر مطاعمكم اللي هنيه ..
بو عبدالله / هههههه شنو مطعم وحنا موجودين .. << ووقف من على الكرسي الفخم .. / يلااا بس مشينا لا نتآخر عليهم ..

::::::::::::::::::::::::

** كنت اشكي واصرخ بصمت ..
اشكي عن غربة مشاعري ..
عن آلامي واحزاني ..
احاول احطم الحاجز الذي بنيته ..
بيني وبين احساسي ..
لكنني كنت احطم نفسي .. بكل صرخه ..
ويرتد صدى صرخة سكوتي ..
يحطم بقايا حطامي ..
بقايا الآحساس الضائع الدفين .. !! {


تروشت وطلعت من الحمام .. ولبست بنطلون جينز رمادي .. وبلوزه
حمرا بآزره مفتوحه وكلر رفيع .. وفيها حروف انجليزيه بخط حلوو
ناظرت المرايه .. ومشطت شعرها البني الغامق .. البوي ..
وبعدها اخذت عطر ( دانهيل ) ورشت منه وتردد على مسامعها صوت
ريناااد .. بنعومته الا جاي لها فخم .. وثقيل على اذونها ..
( ريهاااام انتي بنت .. انتي مثلي ...
ريهااااام انتي بنت .. انتي مثلي ...
ريهاااام انتي بنت .. انتي مثلي ...)
ريهام وهي تناظر نفسها بالمراية وتدقق بملامحها الحاده .. وحطت ايدها
على رقبتها وضغطت عليها بقوووة .. ليمن دمعت عيونهااا .. اللي تحس
ان دموعها تحرق خدودها من شده المهااا ...
وشالت ايدهاا بعصبيه .. / وينهاااا ... اللي بداخلي ... مافي حد ..
خلاص
ضااعت
راحت
دفنهااااا .. وخلى روحها بين صدري .. آآآآآآآآآهـ ياليت موتني وقتلني
ولا انه يآخذ اغلى شي عندي ...
الا يدق جوالهااا ... n73 الآسود .. بنغمة كلاسيك حزين ...
ريهام كفكفت دموعها المتناثره على خدودها .. وآخذت الجوال من جنبهاا
وناظرت المتصل .. ( My Friend ... يتصل بك )
ريهام / اففف و ش يبغا هذااا هاللحين ...
وقربت الجوال من فمهااا وهو لسا يرن .. / اكرهك .... اكرهك ....
ورمته ... وطلعت برى الغرفه ...

:::::::::::::::::::::::::::


ليت بعض الناس يفهم كم أبيه
وليت يدري كم أتوله { عّلّيّهّ ** ..!!لونساه البال قلبي ما نساه
نبض قلبي دايم ينادي{ يّبّيّهّ ** ..!!دايم مشتاق وأتمنى لقاه
ولي غفيت بوسط حلمي{ الّتّقّيّهّ ** ..!!كل عمري يا عرب والله فداه
وكل ما أملكأنا فدوة{ عّنّيّهّ **..!!

راكان جالس عالسرير وبحظنه اللاب توب ..
وشابك النت ..
الا تدخل ( بنوته كيوت ) عالمسن ...
راكان انبسط .. من اول ماشافها دخلت .. وعلى طول فتح المحادثة ..
Rakan : السلام عليكم ..

::

الفراشة البراقة
22-03-2008, 22:51
ريناد جالسة عالآرض واللاب توب عالطاوله بجنب الآريكه اللي بغرفتها

وبأبتسامه ردت عليه .. :)
( بنوته كيوت ) : وعليكم السلام ..
Rakan : اهلين ريناد .. اخبارك ..؟
( بنوته كيوت ) : انااا كويسه ... مبروووك الوظيفه ..
Rakan : الله يبارك فيك ... عقبال مانشوفك دكتوره ..
( بنوته كيوت ) : ياااارب ... اممم اخليك اناااا هاللحين مشغوله شوي ..
راكان ( وش فيهااا .. الهبله رنووم اكيد من قالت لها اني ابخطب شالتني
من راسهااا بدال ماتحطني ... )
ريناد بهاللحظه كانت تحكي مع لميس عالمسن ..
Rakan : ريناد ..
ريناد تتنهد ( ياليت اسمع اسمي بفمك والله له حلاوة ثاانيه بالمرررره )
بهاللحظة لميس عطت ريناد اشارة تنبيه ..
ريناد ارسلت ( ايقونه ) بوسة للمحادثه .. وبدل ماترسلها للميس
ارسلتها بالغلط للمحادثه اللي بينها وبين راكان .. !!!!
راكان من شافها انفجر ضحك :D .. ونفس الشي مستغرب
من هالحركه .. :مندهش:/ هههههههههههههههه :D :D
ريناد اول ماانتبهت شهقت بقوووة :eek: / لاااااااااااااااااااااا .. ايش عملت
انااا .. وش هالغباااااااااااااااء .. اهئ اهئ اهئ اهئ ..
افففففففف فشللللللللللله وردت عليه .. وهي منحرجه مررره ..
( بنوته كيوت ) سوووري .. والله جات بالغلط ..
<< راكان وهو مبتسم وبصوت عالي .. / يااااااااااااقلبي والله ..
اموووووووووووووت فيك .. << وحط ايده على قلبه / ارفقي بحالي وعلى قلبي
حرااااااااام عليك ..
التفت على اللاب توب وكتب لها من بعد لحظات السعاده اللي مرت عليه
Rakan/ لااا عادي خذي راحتك ..
ريناد حطت ايدها على فمهااا ( يالله اكيد فهمني غللللط )
<< الا تدخل رنيم غرفة راكان ..
راكان رفع راسها .. عن اللاب توب ... / رنووم وش تبين ؟؟
رنيم بعد ماجلست على طرف السرير / افااا .. والله طفشانه .. وش راييك
نطلع نتمشى .. بالفيصليه .. ولا بصحارى او أي شي ..
راكان وهو مندمج يناظر الشاشه وفي المحادثة / بعديين ..
رنيم سمعت صوت المسن وقربت راسها من اللاب توب / من معه
انت جالس ؟
راكان / هههههههههههههه توقعي منوو ..؟
رنيم / مين هشام ؟
راكان بأبتسامه عريضه :D / نوو ... ريناد ..!
رنيم بحماس / احلللللللللللللف .. اشووف ..
وناظرت بالمحادثه .. / أي جد هي بنوته كيوت .. وهذا ايميلهااا ..
طيب وش صار ؟؟ ليكون قلت انك تحبها وخربت علينااا ..
راكان هز راسه بالنفي .. / لااا ..
<< ( بنوته كيوت ) / طيب .. انا استآذن هاللحين .. اوووكيه ..
رنيم سحبت اللاب توب منه / لاااا .. عطني اياه اظبطك ..
راكان / يالهبله وش راح تخربطي ..
رنيم استلمت اللاب توب وبدت تكتب وتستهبل على ريناد ..
Rakan / تعاالي .. ابسآلك انتي تكتبي شعر ؟؟
<< ريناد استغربت من سؤاله .. وكتبت ..
( بنوته كيوت ) / أي اكتب .. بس مو كثير .. اكتب خواطر اكثر .. ليه
هالسؤال ؟؟
رنيم / ههههههههههه
Rakan / بس ابغا اطلب منك طلب .. ممكن ؟؟
( بنوته كيوت ) / ممكن ...
Rakan / ابغاك تكتبي شعر غزلي .. ابغااا لخطبت اعطيه لخطيبتي ..
ريناد تنرفزت من اللي كتب .. ( خطيبته ؟؟ يعني جد راح يخطب ؟؟
ماشاء الله شكله يحبهااا اللي يقول يبغا يعطيها شعر .. ومني بعد .. جد
ماينعطى وجه .. ) حست انها تكرهه ... وتكره تصرفاته واسلوبه ..
وكل شي يذكرها فيه ...
( بنوته كيوت ) / هاللحين مافي شي ببالي .. اناا استآذن .. باي
راكان وهو معصب :mad: / وش فيك زعلتيهاااااااااااا زين كذاا ..
رنيم / انت وش عرفك .. اصبر لاتصير خفيف عااد .. اثقل .. شوف وش
راح اكتب ...
Rakan / طيب اليوم ابكلمك علشان آخذه منك اووكيه ..
<< ريناد ( من جده هذااا .. لا شنو يكلمني ماباقي الا هي .. ) ومن دون
نفس ردت عليه ..
( بنوته كيوت ) / لااا اسمح لي .. روح كلم خطيبتك وسمعها كم كلمه
حلوة احسن لك ..
وبدون ماتقول باي ولا شي قفلت المسن ..
وهي متنرفزة وتحس بداخلها نااار بتحرقهااا ..
راكان / ليه عملتي معها كذا حرااام عليك ..
رنيم / اتحداك ماقالت لك هالكلام الا لآنهاااا << وتنهدت / تحـــــــــــبك راكان بثقه وبأبتسامه :)/ ادري ..
رنيم / وش هالثقه .. اصلا كل هذا يعود لي انااا ولآفكاري الخطيررره ..
راكان / الله والأفكار .. والله انا خايف تشيلني من راسهاااا من هالمحادثه
شنوو يعني قوي عين ابخطب واقول لها تعطيني شعر ..
رنيم / ههههههههههههههههههههه انا ابروح احكي معها واشوف
نفسيتها كيف ..

:::::::::::::::::::::

بو عبدالله اول مادخل البيت راح لعند الدرج .. وقام ينادي على ريناد ..
بصوته الفخم ..

رينــــــــآد .. رينــــــــآد ..
ريناد سمعت صوت ابوهااا .. ونزلت بسرعه .. / نعم بابااا ..
بو عبدالله / وليد اليوم راح يتغدا عندناا .. روحي شوفي المطبخ
اذا محتاجين شي ..
ريناد / ؟؟؟ اووكيه ..
بو عبدالله / خبري عبدالله يتغدا معنااا .. دقي عليه طيب ..
ريناد ( وش فيه بابا كذاا متحمس .. !! ) / طيب ..
ريناد راحت المطبخ .. / خاالتي يقول بابا ان وليد راح يتغدا معنا اليوم ..
ام عبدالله بيدها صحون بزيج ذهبي / ايه قال لي نعمل حسابه .. تعاالي
خذي هالصحون حطيهم عالطاوله ..
ريناد اخذت الصحون وطلعت وصفتهم عالطاوله ورتبتهم ..
الا يدق جوالهاا ... وقلبها يدق ويخفق اكثرر .. ( منوو .. ليكون راكان ..
يبغا اعطيه الشعر .. )
وبتردد اخذت جوالها من جيب بنطلونها الجينز الضيق ..
وتناظر المتصل بسرعه ..
( ranooma .... تتصل بك )

ريناد ( الله ياخذك خرعتيني .. ) .. / الوو
رنيم / هلااا والله
ريناد / هلا فيك ..
رنيم تسوي نفسها مبسووطه / رنوود حبيبتي بعد بكرا بنروح نخطب
لراكان .. وهو حده مبسوووط تقولي مافي حد بيخطب الا هو هههههههه
ريناد وهي تسمع لها ودها تذبحها وتذبح راكان .. / اووكيه وبعدين ..
رنيم وهي ماسكه ضحكتها / ايه وبعدين .. راح نرقص انا معك ..
بهالمناسبه الحلووة وش راييك البس الفستان الأسود الطويل ولا الآحمر
القصير ؟؟
ريناد زادت دقات قلبهاا مقهوره منه مرره .. / رنووم وجع .. انا مشغوله
حاكيني بعدين ..
رنيم بسرعه / تعاااالي .. وش عندك ؟؟ لا تقولي تذاكري من هاللحين ؟
ريناد / لاااا .. وليد راح يجي يتغدااا وباباااا يبغاني اجهز الطاوله مع
خالتي ..
رنيم بحماس/ مين ؟؟ جد وليد راح يجي بيتكم ..
رنود جايه اتغدا معكم هاللحين يلا بااي ...

ريناد ماامداها تنطق بحرف الا ومقفله منها ( وش فيها هذي مطفوقه
على وليد ... المجنونه تفكر لجآت راح تشوفه .. )

:::::::::::::::::::::::::

(( يا حبي ما مليت من الهجر والبعاد ولا كتبت نهاية قصة حبنا الى الابد
ارجوك يا حبيبتي لا تتركيني وتغيبي ترى مصيري متعلق في مصيرك
وانا اسيرك ..
ارحمي دموعي وحزني لا ترحلي عن عيوني وتعذبيني ..
ترى بعدك عن عيني يجنني ..

يا قسوة قلبك قدرتي تبعدي عن حبك وتزيدي في هجرك عني وصدك
يا من تقرين حرفي تعالي وعالجي جرحي ورجعي
لي سعادتي وفرحي ..
Khaled ))

ريهام اول ماقرت المسج .. واول ماعرفت انه المرسل هو خالد
انتابها احساس بالغربه .. وماعرفت تتمالك اعصابها .. وهي تصرخ
بأعلى صوتهااا ..
اكرهــــــــــــك ..
(... انااا مو لك .. لو عرفت حقيقتي بتكرهني .. ابعد
عني احسن لي ولك .. )

الا تدق عليها ريناد بعد 5 دقايق .. وبنغمة كلاسيك ..
ريهام ردت ببرود / الوو .. هلا ريناد
ريناد ودها تحكي لها كل شي بقلبها / رهومااا كيفك هاللحين ؟
ريهام / رنوود .. قبل شوي ارسل لي خالد مسج ...
ريناد / جد .. وش كان يبغااا ؟
ريهام / ولا شي ..بس يتمسكن علشان ارجع واكلمه .. مثل قبل ..
ريناد فكرها بشي ثاني ردت ببرود / اهااااا
ريهام حست من نبرة ريناد انها فيها شي مو طبيعي / ريناد .. وش فيك
مو على بعضك ..؟
ريناد حست انها بتبكي .. غمضت عيونها وحطت ايدها عليهم علشان
تحبس دموعها .. / رهووما ... ر .. را .. راكان .. اممم ..
ريهام / راكان اخو رنيم ؟؟ وش فيه ؟؟
ريناد بنفس النبرة المخنوقه / راح يخطب من بنات خواله .. ماادري
خالاته ..
ريهام ماحست بعمرها الا تضحك / ههههههههههههههه وانتي
ينقال عنك متضايقه ؟؟
ريناد تنكر مشاعرها واحساسهاا / لااا .. بس تصوري وش كان يقول ..
يبغى اكتب شعر ويعطيها ايااه .. جد قليل ادب وماعنده ذووق ..
ريهام / احللللللللفي هو قال كذاا ؟؟ متى ؟؟ وكيف ؟؟؟

ريناد فهمتها بكل شي .. وحاسه ان نار بداخلها تحرق احساسهااا
ومشاعرهااا ياللي يدوبها تحركت من بعد ماكانت تتجاهل أي مشاعر ..

:::::::::::::::::::::::::::
























يتــــــــــــبع ................

الفراشة البراقة
22-03-2008, 22:59
الفصل الثالث والعشرون ... الجزء الثاني .. **



:::::::::::::::::::::::
وصلت رنيم بيت ريناد ..
وعلى طول دخلت الصاله وتظن ان وليد موجود داخل بالصاله ..
واول مادخلت خاب ظنهااا ... / رنوود .. ويينك
ومشت لناحية المطبخ .. / رنوود وجع
ندى طلعت من المطبخ / اوووه رنووم عندنااا .. هلا والله اسفرت وانورت
رنيم / هلا فيك .. ندوو وين رينادوه ... ولا اكيد عامله معي
مقلب والله اذبحهااا ..
ندى / هههههههههه عن وليد ؟؟ الاااا هو موجود مع بابااا وعبدالله
بالمجلس ..
رنيم خقت / جد .. يصير اشوفه من النافذه ..
ندى ضربتها على كتفها / اثقلي عااد .. يلااا بس تعالي وساعدينااا
رنيم / من عيووني ولو تبني اروح لعندهم واحط الآكل ماعندي مانع ..
ندى تتمسخر / ايه خلااص بس البسي لبس خدامتنااا هههههههههه
رنيم / يالدبه تمسخري علي وش عليك ..
الا تدخل ريناد المطبخ .. ومن شافت رنيم تذكرت راكان على طول ..
رنيم / رنووود .. بلييييز كلميه .. قولي له في وحده ميته فيك وعلى
طول يطلع ..
ريناد / ياشينك .. اثقلي فشلتيناا انتي ووجهك ..
رنيم / افااااااااااااااااااااااا << وبجديه / اقوول انتي معها لا تفكرون
اني جد مطفوقه عليه .. والله بس كذا استهبل ..
ريناد تتنهد / أي هييين ..
رنيم / رنوود وش فيك علي ؟؟
ريناد من دون نفس / ولا شي ..
وطلعت ومعها الملاعق والشوك ..
رنيم همست لندى / الغبيه اختك صدقت ان راكان بيخطب ..
ندى / جد يعني الخطه نجحت ؟؟
رنيم / افااا عليك .. ماتشوفيها قالبه علي .. ههههههه
ندى / والله انك خطيره .. قدرتي عليهااا ...
رنيم / افااا عليك .. والله لآخليها تنطق وتتكلم مو تدفن مشاعرها
بقلبها وتسكت ..
ندى / ماعلمتيهااا انتي .. من اول ماشفتي وليد خقيي عليه ...
رنيم تتنهد / أي واللهـ ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::


غيدا منسدحه عالسرير .. ومغطيه جسمها بالبطانية ..
وبجنبهااا مساعد ..
مساعد بخبث / هااا قلبي هاللحين ارتحتي ؟؟
غيدا وهي تناظره بعيون ذبلاانه / مررررهـ ..
مساعد بنفس النبرة / كل مره اذا حسيتي انك تبغي هالحبه تعاالي لي
وانا اعطيك اياها واريحك ... بعد وش تبين ..
غيدا بأبتسامه صفرا / يعني كل مره اذا ابغااا الحبه راح .. راح يصير
كذاا بيني وبينك ؟؟
مساعد بنظرات خبث ومكر / اكييييد .. ياقلبي مافي شي ببلاش بهالدنيا
انا اعطيك وانتي تعطيني .. انا آخذ منك وانتي تاخذي مني ..
غيدا اتكآت عالمخدهـ .. ورفعت البطانيه تغطي جسدهاا .. / لمتى ؟
اقصد .. متى راح تقدم لي .. علشان يكون كل اللي بـ
قاطعها مساعد بنظراته الملتهفه / لا تخاافي كل شي بوقته حلووو ...
غيدا ناظرته مستسلمه / احبك ..
مساعد قرب منها اكثر / واناااا اموووووووووووت في حبك ...

:::::::::::::::::::::::::::::


دانه بوقتهااا جالسة بالصاله تتسلى عالمكسرات ..
وجنبها خوياتهااا .. الشله الفاسدهـ .. اللي مايعرفوا
الشرف والعفه .. لا اخلاق ولا ضمير ..

سمر / هههههههههههههه هذي غيوود
عليا / تهبببببببببببل بصراحه .. ياليني ولد ..
دانه / هههههههههههههه مساعد هاللحين اكيد رايح فيها
معهااا .. مسكينه غيود تفكر انهااا اول وحده تكون بين احظانه ...
سمر/ بس ماقلتي لنا وش راح تسوي بهالصور ؟؟
دانه بخبث / مالكم دخل .. الصور مسؤليتي انااا ..
عليا وعندها صوره بأيدها / بلييييز دندونه صورة بس ..
دانه / لاااا عطيني ايااهااا ... ابغاهم كلهم .. واسمعوا ياويلكم
من طلع منكم أي كلمه ولا أي حرف .. لا تلوموا الا نفسكم ..
سمر / افااا عليك سرك ببير .. حنا مانطلع من شورك وامرك ..
دانه وحاسه بنشوة الآنتصار / وهذا العشم فيكم ..

:::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
22-03-2008, 23:02
وعلى طاولة الطعام ..


بو عبدالله .. بالمقدمه ..
وعبدالله يمينه .. ووليد يساره ..
وريان كان معهم .. جالس بجهة ابوهـ ..

ورنيم وريناد وندى وام عبدالله وخلود وروان ..
جالسين بالصاله الفوقية ..
ندى ماسكه بطنها النحيف / مامااا جوعاااااااانه ..
ام عبدالله / اصبري عمااا
خلود / قلت لكم نصعد الغدا فوق ونتغدى رفضتوااا ..
ندى تناظر رنيم / لااا هنااا احسن .. خلينا ننتظر ..
رنيم تمسخر / روحي انتي مع عماد خليه يعزمك برى بدل ماتزعجينا كل
شوي جوعانه وجوعانه .. ..
ندى / احللفي عااد .. ليكون جالسه على راسك ..
ريناد / رنووم اصلااا اليوم راااااااااايحه فيهاااا بالمرره ...
رنيم ردت بسرعة / حتى بعض الناس .. مو على بعضه اليوم ..
اشك انه ودهـ يذبحني ..
ريناد عرفت وش قصدها ونزلت راسهااا ..
خلود / وش فيكم ؟؟
ام عبدالله / ههههههه ماتعرفينهم هذولا اذا تجمعوااا بس مناقز
وتمسخر .. وضحك ..
ندى ورنيم وريناد / هههههههههههههههه

الا ينادي عبدالله .. / خلووووود .. يمه .. يمه .. يلااا انزلوا حنا بالصاله
الجانبيه ..

انزلوا كلهم بسرعة ..
رنيم جلست بسرعة بالكرسي اللي جلس فيه وليد ... واكلت بالملعقة
اللي اكل منهااا ..
ندى / هههههههههه والله اشك انك مجنوونه ..
ريناد / مو بس مجنونه الا مهبووله وعقلهااا طاااير .. الحمد لله والشكر
رنيم / نعم .. خير انتي معهااا ..
ريان بعفويه / عمتي رنوودهـ وليد اكثر شي اكل من اللي
صلحتيه .. الفتوش ههههههه
ريناد فتحت فمها / هااااااااااا
رنيم ضربت ريناد بكوعها / رنوود وجع شالخيانه ...؟
ريناد / انقلعي ..
ريان / بس قلت له ان عمتي ريناد مصلحته قام ياكل منه واااااااااجد
الكل / هههههههههههههههههههههههه
رنيم تهمس لريناد / ابذبحك ..
ريناد بهمس / واناا بعد ..
خلود / رياان روح عند الباب يبغاك ..
ريان / ماابغااا ابجلس معكم ..
ام عبدالله / خليه يتغدااا .. وش فيك عليه ؟؟
خلود / ولا شي .. << ناظرت ريان / لخلصت روح عند البابا طيب ..
ام عبدالله / رنيم .. وش فيك ماتاكلي .. ولا ماعجبك طبيخنااا ؟
رنيم / لااا بالعكس يجنن .. وهذاني آكل والله ..
( يكفي آكل بمحل ولييييييييد .. بس كيف يحس فيني كيييف ؟؟
هاللحين انا أم الأفكار مو عارفه اضبط نفسي !! والله مشكله )

::::::::::::::::::::::

خالد بالعيادهـ ..
اخذ التليفون الثابت ودق بدون تردد ................ 050
وبعد كم ثانية .. بصوت مبحوح .. / الوو
خالد ( فدييييييييييت هالصوت .. وحشتييييييييني مووت )
.... / الوو ...
خالد بسرعة رد قبل لا ينقطع الخط .. / ريهـــــــــآم ..
ريهام ( خااااااااااالد ... ) / نعم .. وش تبي ؟؟
خالد بنبرة ذايبه / وحشتيييييييني .. حرام عليك .. تعذبيني
كان كلامه بالنسبه لريهام مثل الخنجر بقلبهااا .. حست بضيقه
قوويه .. وحست انه قلبها بكبره بيطلع من مكانه .. من شدة ماهو
يخفق بألم وآسى ...
ريهام / خاالد ...
خالد بلهفه / نعم .. قولي أي شي .. بس لا تحرميني منك ..
ريهام حن قلبها عليه .. / آآآسفه .. مااقدر استمر معك اكثر من كذاا
خالد / ريهام اذا انا غلطت معك بآي شي علميني اما انك تجي كذااا
وتقولي لازم ننهي علاقتنا بعد مافكرت فيك وتعلقت فيك وماباقي الا
اني اجي واطلب ايدك من ابوك .. تقولي لي هالكلام ..
ريهام حست بغصة .. وحتى صوتها ضعف .. / بصراحه ماغلطت معي
وانا من تعرفت عليك ماشفت منك الا الخير .. بس
قاطعها خالد / ريهاام .. ممكن نتقابل ؟؟
ريهام بسرعه / اكييد لااااا ....
خالد / اجل اسمعي اليوم انا رايح لآبوك واللي يصير يصير ....
ريهام بعصبيه / قول له أي شي مايهمني .. اصلا هم مايهمهم
ان طلعت مع حد ولا تكلمت مع حد ...<< ونزلت دموعها / اكرهـــــــــــك
خالد / وانااا احبك واموووووووووت فيك .. ومستعد اسوي المستحيل
علشاانك ...
وسكر السماعه بدون مايسمع ردهااا ...

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

وليد بعد ماشرب الشاي والقهوة والحلى وبعد مارووق
وسولف مع عبدالله اللي يعتبره مثل اخووه ..
وبو عبدالله اللي بمقام ابووه ..
سلم عليهم وطلع ...
وقبل لا يطلع ... برى البيت .. وهو واقف عند البركه اللي عندهم ...
اخذ جواله ودق على ريناد ...

ريناد وهي جالسة بين رنيم وندى .. بالصاله ..
ريناد سمعت جوالهاا واخذته من عالطاوله ... ( هذا ولييد .. )
ريناد / الوو ..
وليد / هلا ريناد شلونج ؟
ريناد / بخير .. اخبارك انت ؟
<< رنيم وندى / ؟؟؟؟
رنيم قربت اذنها من الجواال ... وشهقت :eek:/ ولييييييييييييييد
ريناد بسرعة وقفت ودنت عنهااا .. / الحمد لله ...
لحقتها رنيم ... / رنوود .. عالسبيكر تكفيين ..
ريناد مو معطتها وجه ..
وليد / حبيت اشكركم عالغدا .. وعالفتوش ههههههه بصراحه
فناااانه ..
ريناد بحيا / تسلم .. هذا من ذوقك ...
وليد / ريناد ..
ريناد تتنهد ( آآآهـ نبرة راكان بأسمي لها طعم ثااني ... ) / ايواا
وليد وهو متردد / بقولج شي بس لا تفهميني غلط ..
<< رنيم / وعمااا وش يقوولك ..
ريناد تآشر لها تسكت .. / ايواا معك ..
وليد / اممم انا ودي نكون على اتصال .. يعني متواصلين مع بعض
.. بس لايروح بالج بعيد .. والله اعتبرج مثل اختي .. بس تعرفين
لجيت السعوديه مالي احد وازهق لحالي ..
ريناد وهي عاقده حواجبها / يعني ان راح تجي لسعودية كثير ؟
<< رنيم / جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد / لحظة وليد ..
والتفتت على رنيم / وبعدين معك خليني اسمع وش يقول ..
رنيم / اماااانه سلمي عليه .. خليه يحس فيني ياشيخه
ريناد / اففف انتي اسكتي بالآول ..
رنيم حطت ايدها على فمهاا وبكلام مخنوق / اووكيه
ريناد / ههههههههههههه
وحطت الجوال بأذنهاا .. / ايواا وليد معك ..
وليد / ازعجتج ؟؟
ريناد / لااا .. بس وحده مزعجة بجنبي .. اممم تسلم عليك ..
وليد / ههههههههه منوو اختك ؟
ريناد وهي تضحك / لاا .. ههه هذي صاحبتي رنيم .. اللي كلمتك
بالمستشفى ..
وليد يحاول يتذكر / ايواااااا ... اهااااا سلمي عليهاا ..
ريناد / ان شاء الله ..
وليد / المهم نرجع لموضوعناا .. وش قلتي .. تقدرين تكلميني
ترى والله عاادي حى لو تقولين لاا ...
ريناد / طيب ماجاوبتني .. بتجي لسعوديه على طول ؟ ولا كيف
وليد / لا لااا .. بس ليمن تنتهي اجراءات الشركه .. ومن هالكلام
ريناد / ليه .. بابا يقول خلاص كل شي انتهى ..
وليد / ايه فكينا الشراكه ... بس باقي كم شغله بسيطه ...
ريناد / اهااا ..
وليد / اناا برجع الكويت بكرا وبجي يوم الآحد او الأثنين ....
ريناد / اهاا .. حياك الله ..
وليد / الله يحييك .. يلااا ريناد انا اخليك بطلع ..
ريناد / انت وينك ؟؟
وليد / لسااا والله في بيتكم .. جالس عند البركه تجيين ههههه
ريناد / ههههههه جد ماطلعت ..
وليد / هاللحين بطلع .. يلااا باي ..
ريناد / الله معك .. باي ..
بعد ماقفلت الجوال .. رنيم نطت بوجهها .. / هااا وش قال لك
ريناد بأبتسامه سحبت ايد رنيم وراحت لعند البلكونا .. / تعاالي
لا يفووتك ..
رنيم شهقت:D / وووووووووووليد ؟؟؟؟ << وبتنهيده / يالبيه هالطوول ..
ندى جت تركض ورااهم / هههههههههههههه
ظلت رنيم تناظره ليمن اختفى .. عن انظارهااا .. ( فدييييييييتك ...
فديت ولد العاالي اناااااااااااا .. لمتى وانا عهالحاله بلييييز
حس فيني .. حس ان وحده ميته فيك .. لا تتركني وحيده
بين مشاعري واحآسيسي .. )


::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
22-03-2008, 23:06
الساعة 8 مســآء..

ابو ريهام .. دق باب غرفة ريهام .. وهو يناديها / ريهاام ..
ريهام بسرعة فزت من السرير .. وفتحت الباب .. / ايواا ..
بو ريهام دخل الغرفه .. وجلس عالآريكه .. ومعه ريهام ..
ريهام بنبرة خوف / باباا .. فيه شي ..
بو ريهام ( والله كاسره خاطري .. اخاف لعرفتي اني مو ابوك
وش راح تسوي بحالك .. ) / اممم اليوم جاني واحد و ..
ريهام قلبهااا يخفق بقوووة ... من الخووف ... / طييب..
بو ريهام بأبتسامه :)/ طلب ايدك مني ..
ريهام شهقت :eek: ( يعني سوااهااا ... ) / كييييييييف
بو ريهام / ماشاء الله عليه دكتور وولد نااس .. يقول يعرفك من
اخته ..
ريهام ( يعني هامك من وين يعرفني ؟؟ مااتوقع .. !! )
بو ريهام / هااا وش قلتي ؟؟؟
ريهام تحس نفسها ملخطبه مو عارفه تقول لاا .. ولا انها تقول ايه ..
بو ريهام بأبتسامه / يعني افهم ان السكوت علامة الرضى
ريهام بسرعه / لاااا .. لاااا ... ماادري .. ماادري ..
بو ريهام / انااا عارف ان هالموضوع حساس ولازم تحتاجي وقت ..
وانا ابد ماعطيته كلمه الا ليمن اسمع راايك ..
وانا هاللحين قلت لك كل شي ... وانتي اللي راح تقرري ماراح اجبرك
على شي طيب ...
ريهام حست برااحه .. من حكي ابوهاا / اووكيه
وبعد ماطلع ...
ريهام حست انها متوترره مررره .. ( ليه ياخالد ليه ..
ليه مو فاهم اني مستحيييل احبك.. واكون لك .. )
::
بسرعة دقت على ريناد وخبرتهااا ..

ريناد / رهوما حبيبتي لا تتضايقي .. وهالخطوة لازم تصير
يعني كيف تبني معه علاقة حلووة ويوم عرفتي انه يحبك
تقولي له خلااص ابعد عني وماانفعك .. يااقلبي الحياة
مو كذااا لو بنطيع انفسنااا بنتحول كلنا الى مرضى نفسيين ..
ريهام بعد صمت .. / اكرهه ... احس انه كلهم زي بعض ..
ريناد بعد مابلعت ريقهااا تهديهاا وهي من داخل تتعذب
من كلامهااا .. / طيب .. ريهام ترى خالد حبووب .. ومايستاهل
اللي تعملي فيه .. وصدقيني لو مايحبك كان من اول ماقلتي له
يبعد عنك اختفى من حيااتك بس لآنه صادق معك ومع نفسه
ومشاعره ماقبل تتركوا بعض .. والدليل انه جا وخطبك
وش تبي اكثر .. صدقيني يحبك ..
ريهام بعد مابلعت ريقها / يحبني ؟؟
ريناد / اكييييد .. رهووما بكرا راح امرك البيت طييب ..
ريهام / اووكيه يااقلبي ...
وسكرت الجوال منهاااا
وانسدحت عالسرير ..
.. حاولت تنام ماعرفت ..
حست ان النوم مجافي عيونهااا ..
حاسة بتأنيب الضمير ..
غمضت عيونها وهي تحاول تتذكر شكل خالد اللي نسته !!
تتذكر كيف كانوا يسولفوا سوااا .. ويضحكواا ..

:::::::::::::::::::::::

يوم السبت ..
الساعة 7 صبـــاحآآ ..
ريناد لبست وتجهزت .. وطلعت والجوال بأذنها .. تكلم السواق ..
/ اووكيه خلاص انت روح صلح سيارة انا ابروح اتصرف ..

وسكرت .. / اففف مابغت تخرب الا هاللحين ...
دقت على رنيم .. علشان تجي وتوصلهااا للجامعه ...
وصلت رنيم لعند الباب .. ودقت عليها تطلع ..
ريناد تنقبت بسرعة وشالت كتبهااا وطلعت ...
واول ماطلعت لقت سيارة ( الأنفنتي ) الذهبيه عند الباب ..


ريناد ناظرت اللي راكب قدام ( رااااااااااكان ..!! ) صار قلبها يدق
حست انه طلع من مكانه .. ومن كثر النبض حست انه حتى العرق اللي
برقبتها صار يخفق وينبض ..
وبخطوات بطيئة مررره تقدمت للسيارة ...
رنيم فتحت نافذتها / يلااا ادخلي تمشي على ثلج ..
ريناد عطت رنيم نظرة وفتحت الباب وركبت وسكرت الباب
وبصوت واطي / السلام عليكم ...
راكان ورنيم / وعليكم السلام ..
رنيم تعمدت تسولف علشان ريناد تتكلم / رنوود وش فيه سوااقكم الغبي ؟
ريناد وهي مرتبكه / امم يقول السيارة تعطلت ...
راكان وهو يسوق وممتع اذونه بصوت ريناد الناعم ... ( يالبيه هالنعومه
) وهو يناظر المرايه اللي قدامه ... يناظر ريناد وطول الوقت منزلة
راسهاا ... او انها تلتفت وتناظر النافذهـ .. لأن لو تحط عيونهااا بعيون
راكان تحس ان مشاعرهااا راح تفضحهااا بهاللحظة ...

:::::::::::::::::::::::::

ندى مكسله مررره ماتصحى الا متآخره ولازم يفووتها شي
من المحاظرة ...
وصلها عماد .. الجامعه .. وقبل لا تنزل ..
ندى بنظرات ذايبه / بتوووووحشني ..
عماد / هههههههه وانااا اكثر يااقلبي .. انتبهي لنفسك
واول ماينتهي دوامك عطيني الو تلاقيني عند الباب بالضبط
ندى / .. ربي لا يحرمني منك يااقلبي..
عماد مسك ايدهااا بقووة بس بحنيه / امووووووووت فيك
ندى / هههههههه لا انت الظاهر راح تخليني ابطل وماانزل ..
عماد بنظرة شوق / يااااااااااااااااليت ... وش راييك نروح شقتناا
شووي ..
ندى بسرعة / لاااااااااااااا .. .. لا تتهور ... ابنزل
وفتحت الباب .. / بااااااااي
عماد ارسل لها بووسه / انتبهي لنفسك ..

::::::::::::::::::::::::::::


ريهام بالجامعه .. واول ماوصلت ندى راحت لهااا

ريهام / هلااا ندووو
ندى / هلااا فيك .. هااا مابدت المحاظرهـ
ريهام / لااا لسااا بااقي شووي ..
ندى / اففف والله تخرعت قلت يمكن بدت وانتي هربانه .. هههههههه
ريهام بجديه / ندى ...
ندى / هلاا
ريهام وهي مرتبكه .. وتحس نفسها لآول مرة ترتبك كذا .. :مرتبك: / اممم
خالد .. تقدم لي البارح من بابا ....
ندى فتحت عيونها للآخر / جد ........ احلللللللللللللفي ...
ريهام / جد والله ..
ندى / يعني نقوول مبرووووووووووووووك ؟
ريهام / لسااا .. محتاااارهـ .. اقصد ماابغاه ..
ندى / يابنت الحلال .. حد يحصل له واحد مثل خالد بهالآخلاق
ويقول لا .. وغير كذا والآهم انه يمووت فيك ..
ريهام تنكر / من قاال ...
ندى / ولله من حكيك من ساعة ماعرفتيه ....
ريهام ( يعني كلهم يقولوا انه يحبني .. بس انااا .. اناا ماحبه ..
عمري ماحسيت معه بمشاعر الحب .. )
ندى / هيــــــــــــــه وين رحتي ؟
ريهام / ندووش ممكن سؤال ؟
ندى / اسآلي ..
ريهام / كلميني عن الحب ..
ندى / هههههههههههههههه ياحلاتك رهوومااا والله بجد
مايليق لك ..
ريهام / شفتي كيف ..
ندى مسكت يد ريهام وجلست بآحد المقاعد / رهووما انتي فاهمة
قصدي غلط .. قصدي مايليق لك النكران .. اسمعي حبيبتي الحب
اعلى من كل المشاعر .. واصدق من كل شي ..
الحب يزلزل الروح والكيان .. ومايغيره الا الغدر والخيانه ..
ريهام بعربجه / تدرين اني مافهمت ولا كلمه
ندى / اولااا مو شرط تفهمي اهم شي تحسي .. واذا حسيتي
راح تفهمي ...
ريهام وهي تصغى لها / بس انا مو حاسه لناحيته أي شي
من هالكلام ..
ندى / والله ماادري وش اقولك .. حنا مانقدر نجبرك على أي
شي .. ومانجبر مشاعرك بالذات انتي اخبر وادرى .. وانتي حره
براايك اكييد ..


::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
22-03-2008, 23:08
وبعد ماانتهى الدوام ..
رنيم وريناد جالسين سوى .. بآحد المقاعد
رنيم / افففف طفش .. عطينااا وجه ولا انا جالسة مع صنم ..
ريناد حطت راسها على كتف رنيم .. وبتنهيدهـ / آآهـ ماادري
وش فيني .. احس اني تعبـــــــــآنه ... ودي انام من اليوم لبكرا
وماحد يصحيييني ..
رنيم / وش فيك .. وش اللي متعبك ؟؟
ريناد وهي مغمضة / حـــــــآسه بدووخـه ..
رنيم التفتت عليها ورفعت راس ريناد / رنوود ..
ريناد فتحت عيونهاا .. بثقل .. واطرافها ترجف ...
رنيم / اوووهـ وجهك اصفر .. لا تطيحي علي بليييز ترى مااعرف
اتصرف ..
ريناد / ابرووح البيت ...
الا يدق جوال رنيم .. وبسرعه عطته مشغوول ...
رنيم / يلااا البسي .. اسااعدك ؟؟
ريناد / لااا .. اعرف ..
لبست .. وهي ترجف وحاسة انه اطراف اصابعها بااردهـ ..
اكيد جات لها الحاله .. مثل المرة اللي فاتت ..
رنيم / اكيد مافطرتي اليوم ولا اكلتي لك حاجة من جيتي ..
ومسك ايدهاا / يلااا ابوديك المستشفى قبل لانروح البيت ..
ريناد تذكرت ان راكان اللي راح يوصلهم / لااا .. تكفييين
ماابغااا ... ابروح البيت ..
رنيم / مو بكيفك عاااد ...
ريناد / ترى والله ازعل .. صدقيني هاللحين اصير احسن ..
رنيم / والله اشك انه مقلب ... يلااا اووكيه امشي ..
ريناد اول ماركبت السيارة حاولت تناظر راكان ماقدرت ..
تحس نفسهاا مشتاقة تناظر فيه ولعيونه .. وبنفس الوقت ماتبغا
تناظره علشان عيونها مايفضحونهااا ..
رنيم / هاا رنود وش قلتي ؟؟ اود
قاطعتها ريناد بسرعة لأن لو درى راكان اكيد بوصلهم المستشفى
وبصوت مبحوح / البيت ...
رنيم / برااحتك ..
راكان يهمس لرنيم / وش فيكم ؟
رنيم / ولا شي .. ان بس ناظر الطريق ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

امريكـــــــــــــآ ..

لميس تحكي مع امها عالجوال .. / والله وحشتيييييني
ام عصام / وحنااا اكثر .. المهم ياقلبي انتبهي لنفسك
وللبيبي ماابغا حفيدي يطلع صغنوون ومعصقل ابغاه دبدوب
لميس / هههههههههههه ابشري ابفصله ههههههه
ام عصام / ههههههههه جد والله تغذي زييين .. وكثري
من الفواكه تراها مفيده .. ولا تصعدي الدرج كثيير
واول ماتحسي بتعب انسدحي على ظهرك .. وروحي
للدكتورة بأستمرار مو تقطعي ..
لميس / من عيوووني .. ولا يهمك .. وش اخبار بابا
وعصام .. كيفه مع شووق ان شاء الله مبسوط
ام عصام / اووووه متشقق من يطلع معها ويجي الوناسه
على وجهه يلااا ترى اول ماترجعي بالسلامه الأسبوع
اللي بعده زواجهم ..
لميس / وهذا مايصبر ليمن اولد احسن .. وش فيه مستعجل
بعد هذا هو يطلع معهااا وش يبغا مو مثلي انا وهشهوش
قبل الزواج ممنوعين عن بعض ..
ام عصام / هههههههههههههههه الااا وينه هو جنبك ؟
لميس / لااا والله ناايم ..
ام عصام / اووكيه حبيبتي انا اخلييك هاللحين ..
لميس / سلمي لي عليهم كلهم .. باااي ..

لميس بعد ماسكرت الخط .. دقت على رنيم ..
رنيم / هلاا بلمووووووووووو اخبارك
لميس / كويسه انتي كيفك وكيف البنوتات والجامعه
رنيم / اووه عااالي العاااااااال مبسووطين كلهم .. بس مشتاقين
لك والله ...
لميس / واناا موووووووووت مشتاقة لكم ... الا تعاالي الخبر
اللي سمعته جد ؟؟
رنيم / اوووه وصل لك ... ايه جد ..
لميس / وااااااااااااو ونااسه ... متى ان شاء الله ؟
رنيم / بكرااا .. بس تعالي بلييييييييييز لا تدري حنا الشله
متفقين نعملها لها مفااجآة ..
لميس / حتى بهذي عليكم طلعات نفسي اكون معكم واستهبل
رنيم / هههههههههه ياااليت .. والله هبالك له طعم ثااني

:::::::::::::::::::::::::::


الساعة 9 ونص المساااء

:::

ريناد دخلت بيت ريهاام وصعدت فووق بالصاله الفوقيه ..
ومعها كيس باين انها جاية من السوق ..

ريهام وهي تمشي معها الدرج / وش فيك تآخرتي ..
ريناد / رحت السوق وجيييت ..
ريهام / وش سووقه وانتي تعباانه ..
ريناد دخلت دااخل شلحت عبايتها وجلست عالكنبه / مرره
تعباانه .. بس مقااومه ومكااابره ماابغا اروح المستشفى اخاف
ينوموي مثل كل مرره .. بس هاللحين احسن من الصباح
حتى وجههي مو اصفر صح
ريهام وهي تناظره / ايه عاادي مو اصفر ... هااا وش شريتي
من السوق ..
ريناد بحماس فتحت الكيس وطلعت اول شي بلووزة كت
لونها فوشي .. وفيها حركة بالصدر ..
ريناد / وش راييك ؟؟
ريهام / حلووة تلبق لك ..
ريناد تجاهلتها وطلعت تنورة سودا قصيره حرير
وفيها من فوق كرستالات منثره بشكل حلووو مثل النجوم
وبعدها طلعت فستان قصير للفوق الركبه حرير لونه اورنج
مرره حلوو وملفت ..
ريهام وهي تناظرهم .. / حلووين ...
ريناد طلعت عطر ( سنسورد ) من مكياجي .. / اممم وهذاا
ريهام / ليه هذا نفس اللي عندك .. مو تو شارية مثله ؟
ريناد / ايواا بس هذا مو لي ..
ريهام / هاا من له اجل ؟؟
ريناد بأبتسامه / لآغلى انسانه واحلى بنوته شفتهااا ...
ريهام / ؟؟؟؟؟؟؟
ريناد / ليه تناظريني كذاا ..
ومدت العطر لريهام .. / خذي هذا لك .. لك انتي ..
ريهام وهي عاقدهـ حواجبها / لي انااا ؟ ليه .. اناا ماا
ريناد قاطعتهاا / ستاايلك .. من اليوم وطالع راح يكون ستاايلك مثلي
ريهام لمعت عيونهااا مو عارفه كيف تتصرف وايش تحكي ..
ريناد حست فيهااا .. انها بتبكي .. بس كملت كلامهاا ... / وهذولا لك
<< وهي تأشر على الملابس ..
ريهام / لااااااااا .. شنو لي .. العطر ممكن بس هذولا مستحييييل
ريناد بجديه / ماافي شي مستحيييل ... يلااا روحي والبسيهم
ريهام بعناد / لاااا .. ماابغااا ..
ريناد / ليه ..
ريهام / اناا البس كذا .. لا لاااا مااتخيل اصلا شكلي كيف بيصير
ريناد / لاا تخاافي بتطلعي حلووة ..
ريهام / من زمااان حلوووة ..
ريناد / امووت بالثقه .. يلاااا اخلصي علي والبسيهم ..
ريهام / قلت لك لااا .. خلاص رنوود لا تحااولي ..
ريناد / يعني راح تزعليني منك .؟؟؟
ريهام / ماراح ازعلك ... بس انتي عارفه اني مااقدر البس كذاا
مااحب هالنوع من الملابس ..
ريناد وهي تناظرهاا / يعني عاجبك شكلك كذاا .. مافيه الا الجينز
الواسع .. والقمصان ..
ريهام وهي تناظر شكلها / ايه عاجبيني ..
ريناد قربت منهاا بحنيه / رهووماا بليييز لا تكسري بخاطري
وتزعليني منك على سبب تاافه ... ترضيها علي اترجى فيك ..
ريهام / لاااا ماارضاهااا ... بس انتي اللي تبغي كذاا
ريناد ابتعدت عنهااا .. وبنبرة جفا / براحتك ..
ريهام ماهان عليها تزعل اغلى صديقه عندهاا .. / رينااد ... زعلانه
ريناد / ....
ريهام / يعني لازم البسهم .. طيب ليه وش راح تستفيدي انتي ؟؟
ريناد / ايه لااازم .. بستفيد اشيااا كثيرهـ .. وحتى انتي صدقيني
ريهام بتردد سحبت الفستان الآورنج .. / والله مايناسبني ..
ريناد ابتسمت :) / الاااا يناسبك .. يلااا حبيبتي البسيه بسرعه

:::::::::::::::::::::::


عماد وراكان طالعين برى ...
بالكوفي شووب ..

عماد / ماااشاء الله ... ربي يوفقك يالركني ..
راكان / والجميع ان شاء الله ... الا انت بالظبط متى زواجك
عماد / بالظبط بالظبط .. بعد اسبوعين و4 ايام يوم الخميس ..
راكان / ههههههههه حاسبهااا بالظبط
عماد / افااا عليييييييييك ...
الا يدق جوال عماد .. برقم غريب ...
ورفع جواله .. / الووو ..
......./ ...........
عماد / الوو مين معي ؟؟
الا يسكر الخط ..
عماد / ناااس تاافهه مايردوون ..
راكان بغمزة ;) / ههههههههه يمكن وحده غلطانه ..
عماد اول ماسمع راكان .. جا على باله على طول دانه ..
( اففففف مافي الا هي النشبه .. الله يستر وش وراها بعد .. )

::::::::::::::::

يتبع ........................

مــفـحـطـه
22-03-2008, 23:36
يـ صلموو حبيبتي

الله يأآآخذهااا داانووه الحقــيرهــ

مو هاامني الا عممااد اخااف الواطيه تسوي له شي

ولا غيداء هذي مخفه قااهرتني

ياارب ريهاام تتزوج خالد

باارت راااائع

Song Of Life
23-03-2008, 19:45
اضم صوتى لرأى فحوطة بالظبط :تدخين: << احنا فى انتخابات و لا ايه ههههههه:Dه

ع العموم ..

اولا نسيت اقول هلا :p:مرتبك:

ثانيا شــــــكــــــراًَ ع التكملة ::سعادة::

ثالثا انتى كترتى الحركات ( الالوان و الوجوه ) و كده احلى كتييييير ::جيد::

رابعا او اخيرا و ليس اخرا ههههه:D مستنية الباقى بفاااااااااارغ الصبر :رامبو:
لا تتأخرى علينا


تحياتى:رامبو:

الفراشة البراقة
23-03-2008, 22:09
أهلا شباااااااااب مكسااااااااااات

أسفة جدااااااااااا جداااااااااااا

النت بيفصل عندى فترات طويلة

فمقدرتش انزل بقية البااااااااارت

فأعذرووووووووونى أعزائى على التقصييييييير

وأتفضلووووووووووا التكملة

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::

طلعت من غرفتهااا .. ووجهااا صاير احمررر من الحيااا ..
ريناد بأبتسامه :) / واااااااااااااااااااو
ريهام التفتت وراها ومشت / بس خلااص
ريناد بسرعة وقفت .. / تعااالي .. اشووف ..
ريهام والحياااا بوجهها / والله مو حلوووو
ريناد / بالعكس والله جناااااااااااااان .. وين ندو ورنوم يشوفونك..
ريهام غطت وجهها حاسه ان الحيااا بيذبحها ..
ريناد شالت ايدي ريهام .. / رهوومااا وش فيك ؟؟ بذمتك مو احلى من
اللي عليك قبل ...
ريهام وهي تناظر اللي عليهااا .. / ماادري .. احس لو عليك بيطلع احلى
ريناد / هههههههههههه
ريهام / ضحكي علي ..
ريناد اخذ اللبس الثاني / يلااا وهذا جربيه وبسرعة اطلعي ..
ريهام / لاااااا استحي هذا فااضح اكثر ...
ريناد / هههههههههههههههههههههههه ماعليك انتي البسيه
ماراح اناااظر ..
ريهام / ههههههههههههه
واخذته ودخلت دااخل ... وسكرت الباب ..
واتجهت للمرايه تناظر نفسها ...
.. ( جد انااا حلووة بهاللبس .. والله طلعت مو هينه .. ياحلاااااااتي بس )
والبست اللبس الثاني .. وطلعت ..
ريهام / رنوود حراااام عليك تتمسخري علي ..
ريناد / والله لو اعرف اصافربفمي مثلك كان صاافرت ..
والله حلووووووووو
ريهام بحيااا / جد .. يعني يناسبني ؟؟
ريناد / مرررررررررررهـ ..
ريهام طاحت دمعه على خدهااا / بذمتك ..
ريناد قربت من ريهام اكثر ولمتهاااا / ريهاام .. حبيبتي صدقيني
يناسبوونك ... وتراهم غيروا فيك كثيييير ... حتى صوتك .. انتبهتي
ولا لاااا ؟؟
ريهام تهز راسها بأيه / ايه .. انتبهت ..
ريناد بعدت من ريهام وكفكفت دموعهااا .. / بلاااش دموع ياحلووو
ريهام بأبتسامه حلووة :) / والله اني احبك .. ربي لايحرمني منك ..
ريناد / ولا يحرمني منك ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::


وفي اليوم التالي ..

صحت ريهااام من نومة الظهر .. على جوالها اللي يدق
بنغمة كلاسيك ..

ريهام بصوت مبحوح ردت بدون مانتظر المتصل منو / الووو
ومن سمعت صوت المتصل عدلت جلستهااا بسررعه
واتكأت عالسرير ..وحست بحراااارة مو طبيعيه / خاااالد ؟؟
خالد / ايه .. ريهام ممكن اقابلك .. كلمتين ابقولهم لك ..
واللي تبينه راح يصير ..
ريهام وهي تتنفس بقووة / طيب .. وين ؟.
خالد قالها عن المكان اللي يبغا يقابلها فيه ...



وبنفس المكان .. ريهام تدور على خالد .. تدور ملامحه
اللي جد نستهم ...

خالد واقف بجنبهااا / ريهااام ..
ريهام التفتت بسرعه وبتوتر / ايوااا .. هااا وين راح نجلس
خالد مسك يدهااا وسحبهاا حس انهااا باررررده مثل الثلج ..
بعكس يده كانت داافيه ..
ريهام سحبت يدها وبين عليها انها مرتبكه عكس ماكان ببدايه
علاقتهم .. وجلست ..
خالد جلس قبالها يناظر عيونهاااا الحاده اللي فيها جرأه شووي
ريهام وهي تناظرهـ حاسه بشعور مختلف اول مره بحياتها
تحس بهالشعور وهالأحساس .. نزلت عيونها بسرعه ..
خالد يناظرها وهو خاطره تكون جنبه ويحظنهااا ..

( تـعّـالّـيّ وإحـّضّــنـّيّ صّــدرٍّ مـّلاّهّ الـهّــمّ مّـنّ جّــفـّـوّاكّ
تّـعـّالّـيّ وّكّـفّـكـّفـّيّ دّمّـعّ ٍ يّـكّــّشـّفّ سّرّيّ وسّـكـّاتـّيّ ..**
تـّعـّالـّيّ لـعّـنّـبـّوّا حـبّـكّ بـّعّـيـّشّ الـعّـمّــّر فـّيّ رّجّــوّاكّ
وأبّـعّــزّفّ حّــبـّـكّ بـّشـّعـّـرّيّ وّأخّــّلــد ّفـّيــّهّ نـّغـّـمّــّاتـّيّ ..**
لّـكّ الّـلـّه مّـا لّـهّـا مـّـعـّـنّـى ّحّــيـّاةٍ مـّا بّـهـّـا طـّـرّيـّاكّ
يـّـمّــوّتّ الّـلـّيّـلّ بــّحـّـضــّوّرّكّ وّأّنـّـسـّـىّ كّـلّ دّمّــعـّاّتـّيّ ..**)

خالد كسر الصمت اللي بينهم .. بنبرته / ام ممم ريهام وش راييك
فيني وبصراحه .. هاللحين ابغا اسمعك ..
ريهام هالسؤال وترها اكثر .. تحاول تدوس على مشاعرها اللي
مو عارفه تفسرهااا ...
خالد / طيب اغير السؤال احسن .. تتزوجيني ؟
ريهام ( آآآآآآآآهـ وش هالسؤال .. ياربي وش اقوله
ماابغاك .. امممم بس حاسه ان في شي يمنعني .. احس اني
.. ماادري احس اني مشتاقه له .. ولصوته .. ولنظراته ..
اففففففففف وش فيني انااااا ) بلعت ريقها وداست على مشاعرها
وبهدوووء .. / خالد .. انــا اممم ... اقصد اني .. ..
خالد / انك اييش ؟؟ كملي .. انا معك .. حتى لو تقولي ماابغى تتزوجني
والله عاادي بس ابغا اعرف السبب ....
ريهام بتوتر وشفايفها ترجف / ابـ ... ابغـــــــــــآك ..
خالد تبدلت ملامح وجهه / جد ؟؟؟ ريهااااااام ردي علي ..
ريهام وهي منزلة راسهاااا / ايه جد ..

ريهام ماتدري ليه قالت له كذااا مع انهااا ناويه انها
تنهي علاقتهم للآبد .. وتقوله انها ماهي مواقفه على الزواج منه !!

:::::::::::::::::::::::::::::


( الصبـح ودّع .. و المـسـا يحضـن الشـمـس
والارض تنـزل .. و السـما تـرتفـع فـوق .. !!
عـيـني على بكـرهـ وقـلبي مع الامـس ..
فيـني / تنـاقــض / ما لقـيتـــهـ بمخـلــوق .. !!)

ريناد وهي منسدحه عالسرير .. ونار الغيره تشتعل جوفها ..
( اليوم الآحد ... يعني اليوم راح
يخطب ... ايه اليووم .. لهالدرجه ياراكان منت حاس فيني ...
نسيتني .. نسيتني بهالسهوله .. ليه حسستني بالحب .. والمشاعر
الصاادقه .. ليه انت بالذاااات ..
ودي اصرخ بوجهك علشان تعرف اني اكرهك ... )
نزلت دمعه على خدودهااا النااعمه ...
الا يدق الباب ..
ريناد بسرعة كفكفت دموعها .. / ايوااا ادخل ...
دخلت ندى ... / رنوود وش فيك بدري عالنوم .. !
ريناد / طفشاانه .. قلت اجي وارتاح ..
ندى / رنوود وش راييك نستهبل ..
ريناد من دون نفس / ليه .. وش الطاري ؟؟
ندى / والله بس كذاا فيني شويتين .. امممم شرايك كل وحده منا
تختار ملابس متنافرة في كل شي ونلبسهم .. طبعا انتي تلبسي
من ملابسي .. وانا من ملابسك .. هااا وش قلتي
ريناد / ماااالي خلق هبالك هالوقت ..
ندى / افااااااااااااااا .. طيب وش راييك احط لك ميك اب .. كذاا خااطري
والله .. ترى اعرف لا تخافي ماراح اشوهك ..
ريناد انسدحت عالمخدهـ / ندووووووووش .. بليييز خليني بلحالي ..
ندى / لاااا ماراح اتركك الا ليمن احط لك ميك اب .. مثل ماقدرتي
تلبسين رهوما فستان وتنورة قصيره .. انااا ابغا ازينك وش راييك
ريناد / ريهاااام غير وانا غييير ..
ندى / عااارفه .. بس والله طفشاانه بليييز تكفييييييييييين لا ترديني
ريناد ماتقدر على ندى .. / افففف بس بشرط نااعم مو تحطي وااجد
تخليني علبة الوان مائيه ..
ندى / هههههههههههه لا لا..

وبعد ساعة تقريباااا ..

ندى / هاااا وش راييك ؟؟
ريناد وهي تناظر نفسهااا بالمرايه / امم حلووو بس كأنه كثير ..
ندى / اوووه هذا كثير .. بالعكس والله نااعم
ريناد / لااا اقصد يصلح للمناسبات ..
ندى / اهااااااااا ..

الا تدخل الغرفة .. رنيــــــــــم ..

ريناد عقدت حواجبهااا / رنوووووووووووم ؟؟
رنيم بآبتسامه :) / ايه ..
ندى بغمزة ;) / وش عندك رنووم كاشخه ؟؟
رنيم وهي تناظر ريناد / والله رايحين نخطب لأخوي راكان ..
ندى / وش صاار ؟ شافهااا ؟
ريناد حست بحزن .. فضييع بداخلهااا ... وردت بنبرة حزن / كيف هي
حلوووة ؟
رنيم متحمسه / تجنن .. مثل القمر والله .. وراكان منجن عليهاااااا
مييييييييييت فيهااا .. ومايبغا الا هي ..
<<< ريناد شووي وتبكي ... انقهرت مررره ..
رنيم تكمل حكيهاا بحماس / لا واليوم طالعه مزيوونه بالحيييل ... ندووش ترى البنت اللي خطبناهاااا جالسة جنبي .. اسمها ريناد ولابسه بلوزة بينك وتنوره بيضا قصيرره .. !!
ريناد نزلت راسها وكأنها تبغا تتأكد اذا قصدها رنيم هي ولا لا ؟؟
ناظرت رنيم مستغربه ووجها صاير احمررر
ندى / ههههههههههههههههههههه والله الحركه حلووووووووة
ريناد تناظر ندى بحيااا / انااا ؟؟ كيف ؟
رنيم قربت من ريناد بسرعه وباستها على خدهاا / ايه انتي
انتي اللي خطبناك لأخوي راكان .. وماما مع خالتي ام عبدالله تحت ..
هاااا رنوود وش راييك ؟؟ لا تناظريني كذااا
مو بــ راكان لااا فيني خطيره موو ؟

ريناد ماهي مستوعبه بالمرره .. حاسه انها مبسووطه ونفس الشي
مستغربه من هالحركه وهالمفاجآه ..

::::::::::::::::::::::::::::::::


انتهى البارت الثالث والعشرون

وياااااااارب يعجبكم

وتقبلوووووووووا اعتذاارى

سلالالالالالالالالالالالالامى

الفراشة البراقة
23-03-2008, 22:17
يـ صلموو حبيبتي

الله يأآآخذهااا داانووه الحقــيرهــ

مو هاامني الا عممااد اخااف الواطيه تسوي له شي

ولا غيداء هذي مخفه قااهرتني

ياارب ريهاام تتزوج خالد

باارت راااائع

الله يسلمك

يااااارب

ربنا يستر على عمااااااااااااد

اااااااه غيداااااااااا وقعت بسرعة فى شبااك دانة ومسااااعد

اميييييييييييين :)

الحمد لله انه عجبك وانتى الاروووع

وشكراااااااااااااا لمرورك

وبقية البااااااااااات نزلته انشاااااء الله يعجبك
ومستنية ردك
وارجوووووووو انك متزعليش منى بس ظروف النت

وسلام



اضم صوتى لرأى فحوطة بالظبط :تدخين: << احنا فى انتخابات و لا ايه ههههههه:Dه

ع العموم ..

اولا نسيت اقول هلا :p:مرتبك:

ثانيا شــــــكــــــراًَ ع التكملة ::سعادة::

ثالثا انتى كترتى الحركات ( الالوان و الوجوه ) و كده احلى كتييييير ::جيد::

رابعا او اخيرا و ليس اخرا ههههه:D مستنية الباقى بفاااااااااارغ الصبر :رامبو:
لا تتأخرى علينا


تحياتى:رامبو:


أهلا Song Of Life

ههههه وانا أضم صوتى لها ....... شكل الانتخابات ابتدت :D

العفوووووووووووووو

بجد الحركاااااااااااات عجبتك كده :D طب كوووووووووووويس وانشااااااء الله هفضل على المستوى ده

اوكى .... بس ادعى النت ميفصلش عندى لانه هو ده اللى بيأخرنى

وانا نزلت بااااااااقى البااااااااارت واتمنى تقريه وتقوووووولى رأيك فيه

ويااريت تتقبلى اعتذااااااارى

وشكرااااااااااااااا على مرورك الحلووووووووووو دايماااااااااااااااا

سلام

Feeling Queen
24-03-2008, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك فرااااااااااااااشة؟؟؟

إن شاء الله بألف صحة وعافية... ::جيد::

امممممم...هذا البارت أحلى باااااااااااااااارت من أول ما بدت العلاقات تظهر... ;) :تدخين: :رامبو:

طبعا بالأول أبارك للبيبي رنووووووووووود والأخ ركووووووووووووووووون>> عمى هذا كان آخر شيء :eek::D

والله يهنيهم مع بعض... :لقافة: :نوم:

ويااااااااارب ترجع لموووووووووو بسرعة وحشتني حييييييل ::مغتاظ::>> عايشة القصة.. :D

ومبروووووووووووووك لريهاموهـ كمان... :)

يلا وخالد عشان لا يزعل.. :p

ويااااااااااااااارب نشوفهم كلهم سعداء ( هناك استثناء عرفتوه صح؟؟؟) ;) :p :D

الحين انتهى جزء المديح... :لقافة: :rolleyes:

مما يعني أن الجزء الآخر قد وصل... :تدخين:

إنه الجزء... :رامبو:

...

...

...

...

...

...

...

إنه الجزء السيء>> اللهم استر :نوم::محبط:

طبعا هذا الجزء انضم له أشخاص جدد بالإضافة للكلبة دانة والحمارة عليا والبقرة سمر والتيسة هند وهم: :D :mad: :p

الحقير مساعد والغبية غيدا... :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

>> ما في داعي تقولي الجزء اتفهم.. :D

وأتحدى كل العالم لو إن مساعد حتى فكر ولو لمرة إنو يهوب ناحية بيت غيدا.. :cool: :mad:

ما علينا حسابهم عند ربنا... :لقافة: :cool:

المهم أبغى أعتذر منك فراشة ومن كل قراء القصة... :(

وذلك لأنني قلت بأنني سأفضح دانة عند أخوها حسام وأحذر عماد منها.. :مذنب:

ولكن للأسف لم أستطع.. :محبط: :بكاء: ::مغتاظ::

وذلك لأن... :نوم:

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

ما عندي أرقامهم.. :D

يلا معليش تعيشوا وتاكلوا غيرها.. :مكر: :p :D

المهم..

شكرا فراشة على البارت الروووووووووووووووعة مثلك... ;) :cool: :تدخين: :رامبو: :)

في انتظار القادم... ::جيد::

في أمان الله

الفراشة البراقة
24-03-2008, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك فرااااااااااااااشة؟؟؟

إن شاء الله بألف صحة وعافية... ::جيد::

امممممم...هذا البارت أحلى باااااااااااااااارت من أول ما بدت العلاقات تظهر... ;) :تدخين: :رامبو:

طبعا بالأول أبارك للبيبي رنووووووووووود والأخ ركووووووووووووووووون>> عمى هذا كان آخر شيء :eek::D

والله يهنيهم مع بعض... :لقافة: :نوم:

ويااااااااارب ترجع لموووووووووو بسرعة وحشتني حييييييل ::مغتاظ::>> عايشة القصة.. :D

ومبروووووووووووووك لريهاموهـ كمان... :)

يلا وخالد عشان لا يزعل.. :p

ويااااااااااااااارب نشوفهم كلهم سعداء ( هناك استثناء عرفتوه صح؟؟؟) ;) :p :D

الحين انتهى جزء المديح... :لقافة: :rolleyes:

مما يعني أن الجزء الآخر قد وصل... :تدخين:

إنه الجزء... :رامبو:

...

...

...

...

...

...

...

إنه الجزء السيء>> اللهم استر :نوم::محبط:

طبعا هذا الجزء انضم له أشخاص جدد بالإضافة للكلبة دانة والحمارة عليا والبقرة سمر والتيسة هند وهم: :D :mad: :p

الحقير مساعد والغبية غيدا... :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

>> ما في داعي تقولي الجزء اتفهم.. :D

وأتحدى كل العالم لو إن مساعد حتى فكر ولو لمرة إنو يهوب ناحية بيت غيدا.. :cool: :mad:

ما علينا حسابهم عند ربنا... :لقافة: :cool:

المهم أبغى أعتذر منك فراشة ومن كل قراء القصة... :(

وذلك لأنني قلت بأنني سأفضح دانة عند أخوها حسام وأحذر عماد منها.. :مذنب:

ولكن للأسف لم أستطع.. :محبط: :بكاء: ::مغتاظ::

وذلك لأن... :نوم:

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

ما عندي أرقامهم.. :D

يلا معليش تعيشوا وتاكلوا غيرها.. :مكر: :p :D

المهم..

شكرا فراشة على البارت الروووووووووووووووعة مثلك... ;) :cool: :تدخين: :رامبو: :)

في انتظار القادم... ::جيد::

في أمان الله



وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااااااااته

الحمد لله كوووووووووويسة :)

الحمد لله ان الباااااارت ده عجبك ::جيد::

الله يبارك فيكى

انشاااء الله لميس ترجع قريييييب

هههه الله يباارك فيكى

اميييييييييييييين يارب وأكيييييييد عرفنا اللى تقصديها ;)

اممم بالنسبة لمساعد ودانة وغيدااااااا هنعرف عنهم فى البااارتات الجااية وعلى اللى هيحصل معاهم

ههههه ولا يهمك ربنا موجود وممكن يكشفهم

العفووووووووووو وأشكرك

بأذن الله قريب

وشكراااااااااا على المرور الحلوووووو

الفراشة البراقة
25-03-2008, 15:47
الفصل الرابع والعشرون

{ الجزء الآول ...

:::::::::::::::::::


يوم بعد يوم .. وساعة بعد ساعة .. و.. و ...
وبعد ماتعمقنا بالشخصيات .. واتضحت لنا بعض الملامح
والغموض .. وبعض الآسرار المختبئة بعيون حادة وبعيون بريئه ايضاً ..

:::::
::
:::::

اول يوم بفصل الشتاء ..
والهوا مررررهـ بارد وقارس ..
وبرد الرياض يكسر العظام !!

ريهــآم جالسة جنب المدفئة ومسترخية عالكرسي الهزاز ..


وماسكهـ الجوال بأيدها والسماعات بأذونها ..

ريهام / مررررهـ تعباانهـ .. انااا مااتحمل هالبرد وععع
ومن جهه ثانية ريناد جالسة بالصالة تناظر التلفزيون
على روتانا سينما فيلم لعادل امام على روتانا سينما
وموطية صوت التلفزيون ...
ريناد / بالعكس والله جناااان الجووو .. اموووت بالبرد
اللي زي كذاا ..
ريهام / انقلعي ... والله انا تحت المدفئة واحس ان عظامي مكسرة
وترجف من البرد ..
ريناد / ههههههههه ياشينك اذا بالغتي .. المهم حبيبتي آخبار خلودي
معك هاليومين ..
ريهام تنهدت / والله كويسه ... يحكي معي كل يوم .. ويبغا يقابلني
بس انااا رافضة نوووو مافي أي شي قبل الملكه ..
ريناد بأبتسامه :) / اممم تمااام .. << وبجديه / عارفه اني متررده بالخطبه
ماادري ليه ؟؟
ريهام / لاااااا .. كيف ؟ يعني بعد ماخبرتيهم انك موافقه تقولي هالكلام
وليه ؟؟ وثانيا على ماتحكي رنيم ان راكان من زمان حاطك بباله
يعني اكيد راح يتقدم لك ..
ريناد بـ حيرة / ماادري يارهومااا .. من قالت لي رنووم عن المقلب
وانااا قاالبه .. ردت فعلي صارت عكسية .. بدل ماانبسط تكدرت .. حسيت
اني متضاايقه من دااخلي .. ومن نفسي .. ماني عارفه افسر هالشي ..
ريهام / تعوذي من الشيطان .. الظاهر ماقدرتي تعبري عن اللي بداخلك
تحسي كذاا بس هو العكس اكيد .. لا تشيلي هم .. واكيد بعد ماتحكي
مع راكان وتملكي عليه راح تتغير نظرتك ..
ريناد / المشكله انه ابد ماحاول يحكي معي ولا انه يوصل حكي مثل
قبل .. ولا حتى مسج عالآقل ..
ريهام ضحكت بقووة :D / ههههههههههههههه ايه اطلعي على حقيقتك
والله انك ميته فيييييييييه .. بس ماحد يفهمك غيري ..
ريناد / مع وجهك .. جد والله لاتاخذيها تمسخر علي ..
ريهام / ايوااا فاهمة .. المهم بكرا وش راح تعملي علشان جية لموو ؟
ريناد / واااااحشتني موووت ماادري وش راح اعمل اول مااشوفها
ريهام / يااقلبي عليها انااا مشتاقه اشوف بطنها كيف كبران ..
ريناد / ههههههههههههههه ياحلاااتهااا ماباقي الا شهرين وتولد
ويارررب تجيب بنووته
ريهام / هههههههههههه مع وجهها مو راضية تعلمنا وش قالت
لها الدكتوره ..
<<<< ندى دخلت على ريناد الصاله .. / رنوود
ريناد / رهووما .. ندوش تبغاني .. احاكيك بعدين .. يلااا باي ..
ريناد بعد ماسكرت الجوال .. ناظرت ندى .. / ايوااا
ندى شلحت عبايتهاا وجلست بجنبها / تعااالي شوفي وش شريت
ريناد طلعت من احدى الآكياس فستان بينك قصير مررررهـ وطالع شكله
كيوووت له علاق يتعلق ورى الرقبهـ ..
ريناد عيونها معللقه عالفستان / ياااااااااااي يهبل ... هذا لي صح ؟
ندى سحبتها منه بقووة / لاا والله من قال !! هذا لي ابلبسه بكرا
علشان بارتي لموو .. اممم << واخذت من كيس ثاني فستان احمر
لونه جذااب مرره لكنه طويل بس طوله مرره حلو / خذي هذا
اذا تبين ..
ريناد شهقت :eek: / لاااا ابغا البينك ..
ندى / انا وش دخلني فيك ..<< وبسخريه / ليه ماجيتي معي السوق
ياآخت ريناد ؟ وش اللي مانعك ؟ النت ولا التلفزيون ..
ريناد عقدت حواجبها بدلع / حبيبتي واختي وقلبي ندوووش ممكن
استعير منك الفستان البينك والبسه بكرا ..
ندى مبهوره من كلامها / لا ياااااشيخه جد انك انانيه .. هاللحين انا
اشتريه لبكرا تقولي استعيره منك والبسه بكرا ..
ريناد وهي منزلة راسها / بلييييييييييز .. انتي خذي الآحمر
وقربت من ندى اكثر وباستها بخدودها / تكفيييييييييين
ندى تهز راسها بلا / نووو قلت لك يالغبيه تعالي معي نتسوق رفضتي
هذي نتيجة عنادك ..
ريناد بعدت عنها بيآس / افاااا .. خلاص ابروح مع ريهام السوق ..
ندى تغير الموضوع / براحتك .. المهم انا رايحة اصلي المغرب تأخرت
علــ
قاطعتها ريناد / ندووش بلييز ابغاه بكراا وربي اعطيك اللي تبين ..
ندى ناظرتها / يعني مصررره .. ؟
ريناد بأبتسامه :) / اذا ماعندك ماانع ..
ندى قرصت خدود ريناد بقووة / خذي البينك .. تراني اخترته لك
ريناد مسكت خدها اللي صار احمر / آآآآآآآآآهـ بشويش ..
ندى / طيب قولي عالآقلم مشكوره تسلمي ..
ريناد / هههههههههه تو استوعب .. جد يعني البينك لي ؟
ندى / ايه .. شفته وعجبني حلفت ماحد يلبسه غيرك ههههههه
ريناد / هههههههههههه فديتك والله

::::::::::::::::::::


غيدا صار لها اسبوع وكم يوم وهي على هالحالهـ ..
رجعت البيت وحاسه انها مرررتاحه مررره .. طبعا من اللي تاخذه
جلست بالصاله عند امهااا ...

غيدا / مامااا وش فيك جالسه لوحدك وين منى وعهود ؟ حنان ؟
ام سعود / كل وحده بغرفتها .. وحنان طالعة مع اخوك سعود
الظاهر رايحه لبيت اهلهااا ..
غيدا استرخت عالكنبه / اهاااااااا
ام سعود تناظر غيدا مستغربه / هاللحين انتي مارحتي السوق ؟؟
وين اللي اشتريتي ؟؟
غيدا تذكر انها قالت لهم انها راح تتسوق ..
وردت عليها مرتبكه :مرتبك: / اممم .. لااا .. أي مااشفت اللي ابغاااه ..
ام سعود بجديه / غيوود تراك مو عاجبتني هاليومين .. وش فيك ؟
غيدا بنفس الأسلوب / هااا .. وش فيني يعني ؟؟ ماافيني شي !!
ام سعود ابد ماهي متطمنه وخاصة من اسلوب غيدا المتغير كثييير
ردت عليهااا بخوف / غيداا حبيبتي .. انا قصدي ماعدتي تجلسي
معنااا ومـ
قاطعتها غيدا بعصبيه :mad: / يعني الواحد حرام يرفه عن نفسه ولا
راح تنقلب الدنيااا .. وش فيها لطلعت وتمشيت وانبسطت ..
يعني حلووة جلسة البيت اللي مافيها الا ضيقة الخلق والملل
والطفش ..
غيدا كانت تحكي هالحكي وبداخلها قهر مو طبيعي .. ضيعت
وخسرت نفسهااا .. وراحت ضحية ..

الا يدخل عماد البيت .. / السلام عليكم
ام سعود / وعليكم السلام
غيدا من شافت عماد تبلمت وعدلت جلستها من دون ماترد عالسلام
عماد قرب اكثر وجلس عالكنبه مقابل اخته غيدا
ام سعود / ها عماد رتبت كل حاجه .. ترى مافي وقت الآسبوع الجاي
الزواج .. نبغا كل حاجه حلوة ومرتبه وعلى مستوى
عماد / افاا عليك كل شي اووكيه ..
عماد التفتت على غيدا / وانتي وين راح روحي بهالوقت .. اشوف عبايتك
جنبك ..؟
غيدا ردت بعد مابلعت ريقها وابتسمت علشان مايشك في شي / اناا .. لا لا انا جاية من شوي مو طالعه ..
عماد رافع حاجبه اليمين ويدقق بملامح وجهها المشدوده / اشوف رجلك
اخذت عالطلعات .. ياغيوود ..
غيدا بنفس النبرة / وش فيك تناظرني كذاا .. وش تبي من وحده لا شغل ولا دراسة ولا شي .. اكيد ابطلع مع صاحبتي انبسط شوي
عماد بجديه / حنا ماقلنا لا تطلعي وتنبسطي بالعكس .. بس خففي شوي
بلاش كل يوم .. خليها كل ثلاث ايام عالآقل ..
غيدا ( وش اقولك ياعماد .. وراك مو فاهم شي انا يوم مااقدر استغنى
عن الحبه يوم .. تقولي ثلاث ايام .. اكيد اموووت )
عماد بنفس النظرة / غيوود ورى وجهك كذا كآنك مريضه ؟؟
غيدا الفتت تحاول تبعد عن نظراته / انااا .. لا بس لآني
بدون ميك اب ..
واخذت عبايتها ووقفت .. وبان من وقفتها جسمها الهزيل والنحفان مررة
عماد وهو يناظرها ( وش فيهاا هذي ماعادت تهتم بنفسها مثل قبل ..
وحتى وجهها صاير اصفر وشاحب لهالدرجه المكياج يغيرها ؟؟ )

وقطع سرحانه وتفكيره نغمة جواله الرومانسية ..
عماد حط ايده في جيب بنطلونه الجينز وطلع جواله .. ( الحب ... يتصل بك ) اخذ جواله وطلع لغرفته ..



عماد / هلا بالحب كله ..
ندى / هلا فيك يا قلبي .. المهم حياتي ابغا بكرا لطلعت من عند لموو
اطلع معك ونسهر سوااا علشان ياحلوو هذي اخر مرة نشوف فيها بعض
لييييييييمن ليلة الزواج اووكيه ..
عماد عاقد حواجبه مو مستوعب / ايييش .. حبه حبه خليني افهم وراك تسرعي حد لاحقك ؟؟
ندى / ههههههههههههههههه
عماد / ايوااا بس استوعبت .. ضحكك ردت لي رووحي ياروحي ..
ندى بدلع / واللهـ
عماد / والله .. ياروحي .. بس جد يعني ماراح اشوفك اسبوع والله حراام
ليه النذاله كذاا ؟؟
ندى بعفوية / لا مو نذااله بس هي شوية فرقا على دمعتين وبعدها راح
نلتقي بليلة الزواج بالضبط
عماد / هههههههههه لا ياشيخة تو دريت واللهـ .. ومن متى هالحكي ؟
ندى / اممم من بكرااا .. وش رايك .. مو احسن ..
عماد / اهااا .. اممم احسن ليه ؟؟
ندى بحيا / اممم يعني علشان نشاق لبعض اكثر ..
عماد اتكآ عالسرير وبلهجة شامية / اهاااا هيك لكــــــــــــــآن
ندى تسيارة باللهجة / هههههه ايوا هيك تؤبررررني ..

:::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
25-03-2008, 15:49
الساعـهـ 11 ونص ..

ابو ريهام جا من برا تعبان حدهـ .. قبل لايدخل غرفته شلج جاكيته
الكحلي الرسمي ..
واسترخى على الأريكه الفخمة بالصاله ..
وفي هاللحظة وصلت ام ريهام وعبايتها فوق ذراعهااا تو جاية من برا
هي بعد .. وطبعا بكامل اناقتها والميك اب صارخ مررررهـ .. طبعا
علشان تخفي سنها وتطلع اصغر بكثير !! هذا تفكيرها ومنطقها ..

ام ريهام / انت هناا ؟؟ من متى جيت ؟؟
بو ريهام عدل جلسته وهو يناظرها مستغرب / اووووهـ غريبه جاية
بدري اليوم .. حتى ماجت الساعة 12 ؟!!
ام ريهام التفتت عنه / علامك تتمسخر كذا ؟؟
ابو ريهام وقف وبجديه / تعالي الغرفه ابغاك ..
ام ريهام ببرود / خير ..
ابو ريهام توجه للغرفه .. ودخل .. ودخلت بعده ام ريهام .. وسكرت الباب
و رمت العباية والشنطه عالآريكه .. بدون أي اهتمام ..
بو ريهام وهو جالس على طرف السرير .. بجديه اكثر / اسمعي حنا
لازم نخبر خالد اللي خطب ريهام عن حقيقتهاا .. اقصد لازم نخبره بأنا
ماخذينها من دار الآيتام .. او بالآصح <<< بلع ريقه / لقيطه ..
ام ريهام / افففف قول له انا وش دخلني .. قلت لك انااا انت المسؤول
عنها .. وبكيفك قلت له ماقلت له الشي راجع لك .. بس انصحك
ماتخبره .. لآن لو درى يمكن يتراجع عن الخطبه .. وعاد تعال دور
على حد ياخذها ويقبل فيهااا ..
بو ريهام حس بغصه زي النار ناشبة في حلقه / وش هالآسلوب .. يا
( هيام ) لا تقسي عليهاا ولا تنسي انها ماتدري عن شي يعني قدامها
انتي المسؤله عنهااا ..
ام ريهام تناظر اظافرها المصبوغه بالآحمر اللامع .. / طيب اخلص
وش تبغا تقول لا تلف ولا تدور ..
بو ريهام / اجلسي معهاا .. وحاولي تلمحين لشي .. لآن لو درت
من خالد اكيد راح تعصب وتنهار ...
ام ريهام بعصبيه :mad: / اييييييييش .. انا اجلس معهااا ليه انا موفاضيه لها
وثانيا انا مااعرف المح وماادري ايش .. ليه انت ماتخبرها وتفك نفسك
من هالحوسه كلها ..
بو ريهام عصب اكثر :mad: / الظاهر انتي الحكي ضايع معك .. ماكآنك
اول مااخذناها طرتي فيها وحتى اسمها انتي ياللي اخترتيه ..
وبلهجة تهديد << اسمعي انا قلت لك خبريهاا احسن لك .. وانا راح
اخبر خالد .. ولا تنسين يااامدام .. انا اهلي واهلك كلهم يدرون بالسالفه
وماقاطعونا الا علشان هالشي .. يعني مو بعيده ان دروا ان خاطبها
دكتور وربي منعم عليه يخربوا بينهم .. فحنا من البداية نحسمها معه
وهو عاد بكيفه يبغاها ياخذهااا مايبغاها مو لازم .. ماراح تتعطل عليه
هي .. هي ماشاء الله عليهااا ماعليها أي كلام .. ويكفي انها تحمل
اسمي !!
ام ريهام ( هذا احسن مافيها انها تحمل اسمك واسم عائلتك وفلوسك
ههههه لا تفكرني اخذتها علشان احب الآطفال .. لااا علشان اسمك ومنصبك وفلوسك وعلشان
ابقى معك على طووول ..
ولو حاصل لي بوقتها ولد كان ازين وازيين .. )
بو ريهام / وش فيك ساكته ؟؟
ام ريهام وقفت واتجهت للدولاب .. / مافيني شي بس ابغا أنام ..

بو ريهام .. ( افففف وش الحل يعني من راح يقول لهااا ؟؟
انااا مشكلتي مااقدر احط عيوني بعيونهااا .. مااحب اشوف
ردة فعلهااا .. مافيه الا هي تقدر على هالمواقف هي مايهزها شي
ويكفي اني راح اقول لخالد .. وربي يستر .. )

::::::::::::::::::::::


Pink room

ريناد منسدحة عالسرير وتتقلب بفراشها ..
اتكآت وعدلت ربطة شعرهاا .. واخذت دفتر من جنبهاا وقلم ..
فتحت الدفتر لآخر ورقة فاضيه فيه .. وكتبت ..
(.. يوم الآربعا ..
22 / 12 ...
الساعة 5 الا ربع فجرا

::

عودني لضاق صدري ماتخليني
ابشوف لهمي وحزني تنسيني !!
ودي احكي باللي بقلبي .. واسمعك بالليل ونيني ..
ودي اضمك واقول .. تكفى على صدرك خليني !!
ودي اكذب واقول تراني مرتاحه وانا اساسا النوم مجافيني
وينك يالغالي .. تكفى حاكيني ..
لما تحاكيني انسى همي وانسى كل احزاني وشجوني ..
ولما اشوفك احس اني ماشفت أي شي بالدنيا غيرك .. !!

<<< ريناد حطت القلم عالدفتر .. وشوي الا تقطع الورقه
من الدفتر .. وتو بتمزعها وتقطعها الا تراجعت وقرآتها
من جديد ..
وثنتها وحطها بالدفتر وسكرته .. وحطته بالدرج ..
وقبل لا تسكر الدرج اخذت البوم صور خاص لها ولأمها ..
عدلت جلستها وبدت تتصفح فيهـ .. وتناظرالصور ..
وتسترجع كل ذكرى فيه .. وآخر ذكرى لهاا .. لما كانت بحظن امها
بعيد الآم .. احتفلت معهااا لكن وين ..؟ بالمستشفى ! بفترة العلاج ..

::::::::::::::


وعلى نور الشمس .. الخافتهـ ..

جلس راكان من النوم .. واخذ له شاور وبدل ملابسه
ونزل تحت علشان يفطر .. ويروح الدوامـ ..
واول مانزل لقى رنيم وشوق وامه وابوه عالطاوله يفطروااا

راكان تقدم اكثر .. / صباح الخير
الكل / صباح النور
رنيم / رايح الدوام ؟
راكان / وش راييك لابس ثوب وشماغ اكيد رايح الدوام ..
شوق / ههههههههههههه رنووم وراك اليوم مفهية ؟
رنيم / انااا ؟... بالعكس رايقه هههههههههه
راكان اكل حاجة خفيفة ,, ووقف .. / يلااا مع السلامه
بو هشام / ارجع بدري .. علشان نروح لهشام المطار ..
راكان حط ايده على راسه / اوووه جد ذكرتني يبه .. ترى طيارتهم
موعدها العصر الساعة 5 تأجلت ..
ام هشام / لا جد .. ليه ؟
راكان وهو مستعجل مشى / أي دونت نو .. يلااا بااااااااااي
ام هشام تناظر رنيم / ههههههههه وش قال ؟
رنيم / ماايدري .. بس تدرون احسن تآجلت كم ساعة علشان نجهز انفسنا
ونظبط البيت ..
شوق / بابااا خليهااا العزومة بالشالية احسن ..
بو هشام / لاااا بهالجو برررد ماينفع ..
ام هشام / وهو الصادق وثانيا لو رحنا يبغا لنا كذا يوم مو يوم واحد
ونرجع ..
رنيم / يااااااااااني مشتاقه للمو وابو الهش .. افتقدنا وجودهم من جد ..
شوق / مرررهـ ربي يرجعهم لنا بالسلامة .. تدرين رنوم شنو اكثر شي
افتقدت ...
رنيم بأصغاء / شنو
شوق بصوت واطي مرره / هذرة هشام وصراخه هههههههههه
رنيم / ههههههههههههههههههه

:::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
25-03-2008, 16:01
(( كم من احلام نسجناها سويا .. وافراحا اضئنا شموعها سويا .. ))

اطهر واجمل واروع علاقه اساسها الحب ..
خلود وعبداللهـ

::

خلود واقفة عند الباب تودع عبدالله لآنه طالع للدوام ..
خلود بأبتسامه :) / اووكيه ياقلبي .. بالسلامهـ
عبدالله طلع قبله على خدها / الله يسلمك حبيبتي ..
خلود / ثواني .. رايحه اجيبه
راحت بسرعة اخذته من على الطاولة اللي كانت بالصالة .. ورجعت
عند الباب .. واعطته اياه ...
عبدالله اخذه منها وحطه بجيبة .. وفجأة حس بعوار بجنبه ... وحط ايدهـ
وضغط على مكان الآلم بقووة / آآآآآآآآآآآآآهـ
خلود بخوف / عبدالله وش فيك .. وش اللي حاس فيه ؟
عبدالله شال ايدهـ بتوتر / ولا شي .. آلم خفيييف
خلود حطت ايده مكان ماكانت ايده موجوده .. / يألمك هنااا ؟ ولا ؟..
عبدالله ماسك نفسه اكثر / ايووة هناا .. خلود حبيبتي خلاص قلت لك
الم خفيف ووراح ..
خلود / اكيد ؟ يعني اتطمن ..
عبدالله بأبتسامه :) / اكيدين .. يلا سي يو
خلود / انتبه لنفسك ..

::::::::::::::::::::::::


الساعة 4 وثلث .. مساء

ندى لبست الفستان الآحمر وتجهزت ومررة متحمسه لهاليوم ..
وهي واقفة عند الدرج تلبس عبايتها وبأعلى صوتها / رنوووووووود
انزلي .. مشينااا لا تأخرينااا
::
ريناد تناظر نفسها بالمراية وتظبط شعرها بأيدها
لابسة الفستان البينك وشكلها مررة كيوت .. وحتى مكياجها كان
ناعم مررة كحلة سودا وماسكرا برزت جمال عيونها العسلية
ورموشها الكثيفه وروج زهري لاااامع وجذاااب مرررة وبلاشر
بينك خفييف وشعرها بقصة الفروالة ورى ظهرهااا العاري
ماشاء الله طولان لثلاث ارباع ظهرهاا وغرتها على جنب مثبته
بدبوس فيها فصوص بينك ..
معطيها شكل ثاااني ومغير شكلها بالمرررة ..
تعطرت من ( استيلا ) وبسرعة لبست صندلها
وربطت خيوطه الحريرية لفوق ساقها واخذت عبايتها ونزلت ..


::::::::::::::


ريهام جالسة تحت بالصالة تنتظر ريناد وندى يمروها علشان المطار
والجو هدوووء مرررة ماتسمع الا انفاس ريهام ..
الا يدق جوالها .. والتفتت بسرعة اخذته من جنبها وناظرت
المتصل .. ( الهبـــــــلة .. تتصل بك )
ريهام قربت الجوال من اذنها / هااا ندوش انتم وين ؟ ..... اووكيه اووكيه هاللحين اطلع ... )
ماعندها وقت تلثمت بس وطلعت ..
وبالسيارة .. اول ماركبت / هاااااااااااي
ريناد وندى / هااااااااايات
ريناد انبسطت لما ناظرت عيونها / اووووه رهومااا حاطه عدسات .. ياي
جناااااااان ..
كانت ريهام حاطه عدسات لونهم زيتي على عسلي لونهم يجنن مررة
ريهام / جد حلووين ..
ندى وريناد / رووووووووعة
ريهام برجه / هيـــــــــه مو العدسات .. عيووني ..
ندى وريناد / هههههههههههههه
ندى لمحت من فتحتة العباية انها لابسة شي حلوو ولونه ملفت ( اورنج )
وباين عليه انه قصير / اوووه والخافي اعظم ..
ريهام حست بحياا يمدحونها .. وهي جالسة معهم .. حطت رجل على رجل
وعدلت عبايتها كويس .. / ايواا هذا علشان لموو ..
ريناد / افاااا يعني مو علشاني ؟
ريهام / هههههههه علشانكم كلكم لا تزعلوون ..
ندى / هههههههههههههههه وعلشان خلودي صح ؟
ريهام ناظرت ندى بحياا طلع من عيونها / هااا ؟
ريناد تضحك بصوت واطي / ههههههههه
ندى تأشر بأيدها وتضحك / لا لا ولا شي .. ههههههههه ...
ريهام / يازينك ساكته بس ...


:::::::::::::::


وبداخل المطـــــــــآر
زحمة ناس .. وازعاج ..
والعيون تراقب القادمين ..

بو هشام تقدم عند السور اكثر وهو يناظر / هااا وينهم .. ؟
راكان / ههههههه انتظر يبــه لسااا طيراتهم مابعد توصل باقي
ربع ساعة ..
ام عصام / اففف ملينا وحنا ننتظر ..
رنيم / خالتي خلينا نجلس بمكان نشرب كوفي على ماتوصل طيارتهم ..
وشوق وعصام جنب بعض .. وساكتين .. !

::
::

ريناد وندى وريهام وصلوا المطار ..
ندى متقدمتهم و تحس ان الشوق يسبقهااا علشان تتسقبل لميس بحرارة
ريناد وريهام سوااا يمشون على راحتهم ..
ريناد لمحت راكان من بعييييد .. ماحست الا بقلبها يدق بقوووة
مسكت ايد ريهام بقوووة وهي مرتبكه ..

ريهام التفتت عليها / وش فيك ؟؟
ريناد بنبرة دايخه / رهووم ناظري هذا راكان اللي لابس اورنج ..
ريهام تدور بعيونها / ويييينه .. ايييييييييه جد .. طيب وين رنيم ماهي
معه ؟
ندى التفتت عليهم / يلاااا هذا راكان رنود اسأليه وين رنيم ؟
ريناد شهقت :eek: / لاااااا ..
ريهام / هههههههههه خلاص انا راح اسأله
ريناد ناظرت ريهام / ايييش ؟ لاااا خلاص نوقف هنا وانا ادق عليها ..
ندى / والله انك بااااااااايخه .. ينقال عنك تغارين ..
ريهام / افااا تغاري مني .. ماهقيتك بصراحه
ريناد / ندووش لا تسبي شر انتي ووجهك ..
ندى وهي تضحك / هذا الصدق ههههه
ريناد بدلع تقهرها / كييييييييفي .. اغار مااغار هالشي راجع لي
ريهام بعتب / ياحظ راكان فيك .. ماشاء الله للحين ماصار شي
وتغاري عليه اجل لو ملكتي وش راح يصير .. ياخوفي تغطي عيونا
وتخلينا ابد مانناظره .. ههههههههه
ندى حبت اسلوب ريهام وكملت / لا اسمعي ريهام الظاهر مو حنا ياللي
بتغطي عيونا لا راح تغطي عيون راكان .. ههههههههههه
ريناد ماسكه ضحكتها / احللللللفوا عاد ..
::
::

راكان اخذ له كابتشينو ... وراح للطاولة اللي فيها اهله ...

ندى / مايحتاج تدقين خلاص هذا همااا .. يلا تحركوا وراكم واقفين كذا ؟؟
ريناد وريهام / هههههههههههه
ومشوا وتقدموا اكثر ..
راكان التفتت على جنب الا يلاقي 3 بنات متقدمين عندهم .. ارتبك لمن
انتبه ان ريناد معهم .. عرفها من عيونها وهيئة جسمها .. اللي يحسها
خفيفة وهي تتمايل بمشيتها ..
دنى الكرسي ووقف .. ( يااني مشتاااااااااااق اناظر عيونك .. )
ريناد منزلة عيونها وهي تمشي .. بخطوات بطيئة مررة ..
رنيم وقفت وراحت لعندهم بسرعة وجلستهم بطاولة ثانية ..
ريهام / ههههههههه وش فيه راكان للحين واقف

ريناد بسرعة التفتت عليه ..


( شربت الحب من كاسك
طعم الورد { بأنفاسك **
كنك عذب بآحساسك
وأنا مغرمه \ بك ولهانه
،، حبيبي كان ما تدري
ترى حبك بدى يسري !!)

ندى غمزت لريناد ;) / الآخ يغااااازل ..
رنيم / ماعليكم منه المهم .. انا رايحة اطلب لكم كابتشينو اووكيه
ومشت ..
ريهام ضربت ريناد على كتفها بقووة / ايتها العاشقة الغيورة عطينا وجه
ريناد التفتت عليها / هههههههههههههه عاشقه وغيورة ؟
ندى / لااا رهوم ماتجي اهو عاشق هي اممم <<< تفكر وتدور لها
لقب يليق عليها / ايووة انتي المغرومة الغيورة ..
ريناد ضحكت على هبالها / ههههههه خليني على عاشقه احسن
ريهام وندى / هههههههههههه
وبالجهه الثانية ...
ام هشام .. تأشر بعيونها / ام عصام هذي ريناد اللي خطبناها لراكان
راكان حس بحيا شووي واكتفى بأبتسامه
ام هشام / ايوا ماشاء الله عليها تهبببل ..
راكان وده تحكي اكثر علشان يسمع عن ريناد اكثر ..
راكان وقف وراح لعند ابوه وبو عصام ..

:::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
25-03-2008, 16:02
.. فجآة حطت ايدها على قلبها
اللي ينبض بقووة وشهقت :eek: / و .. ولييييييييييييييييد !!! وش جابه لهنا
مانتبهت من عمرها الا وهي لاحقته وتناديه بصوت واطي / وليييد !!
وليد بأيده شنطة سبورت التفتت بسرعة من هذي هذي اللي تناديه
بهالطريقه ..


رنيم لمعت عيونها وماتدري ليه اصلا لاحقته ومنادية عليه ..

وليد وهو عاقد حواجبه / خير .. تناديني ؟؟
رنيم ( آآآآآآآآهـ ياقلبي .. ) .. / امم ايه .. اممم مو انت وليد العالي
وليد استغرب اكثر ( يعني مو غلطانه ) / ايه .. منو انتي ؟؟؟
رنيم وهي تناظره بشوق / اممم انااا .. انا رنيم ..
وليد ضحك على تصرفاتها / ههههههههه رنيم .. رنيم منو .. انتي
شلون تعرفيني مو خبري مشهور ..
رنيم ( يعني مايعرفني ولا حتى يتذكرني ابد .. ) وبيأس ردت عليه / انااا
صديقة ريناد ... الفارس ..
وليد تبدلت ملامح وجهه بان انه تذكر شي / اهااااااااااا ايوووووة ريناد
يعني انتي رفيجتها ..
رنيم / ايوووا ...
وليد / اشعندك طيب هني ؟
رنيم بأبتسامه :) / ابد .. اخوي وزوجته جايين من امريكا وحنا جايين
نستقبلهم .. اممم انت جاي ولا رايح ؟؟
وليد / لا اناا جاي .. عندي كم شغله .. وبروح على طول ..
رنيم مفهية / اها ..
وليد وهو يناظرها مبتسم .. :)
( ههههه وش فيها هالبنت .. لاحقتني علشان تقولي انا رفيجة ريناد !! )
رنيم حست بشعور ثااااااااااني لما هو يناظرهاا .. حست ان كل جسمها
يرجف .. وبطنها مغصها وبسرعة نزلت عيونها .. تخفي احساسهااا
وليد من نزلت عيونها .. ابتسم .. وهو يناظر شكلها بالعباية كيف
لافه جسمها لف ..

وليد / اممم تبين شي ثاني ؟
رنيم حست ان موقعها بالمررة غلط .. رفعت راسها بسرعة / هااا
لااا مابغا شي .. سـ .. سلامتك ..
وليد / الله يسلمج ..
ومشى من جنبهاا .. ورنيم تلاحقه بنظراتها .. ( اخيراااااااااا
حكيت معك .. وحطيت عيوني بعيونك .. ياحلاة عيونك بس .. )
الا يدق جوالها .. اللي بأيدها ..
رنيم ناظرت الشاشة .. / اوووووه نسيتهم هذولا ..
ومشت بسرعة وراحت لعندهم ..
وبحماس ونشاط .. / تآخرت عليكم ؟
ندى / وين الكابتشينو ياحلووو
رنيم حط ايدها فوق نقابها جهه فمها / اووووووووووه نسيت
سووري ..
ريناد / مع وجهك .. اجل وين كنتي ؟
ريهام / اكيد تناظر حد يعطيها وجه .. هاليومين رنوم جد صايرة
هبله وماهنا زود ..
رنيم / وجع رهووم انا هبله وماهنا زود ! عداال عليك وانتي
جلستي تحوسين وتحوسين ليمن طيحتي خالد وعذبتيه ..
ريهام عطتها نظرة حاادهـ / انقلعي عااد

وعلا صوت .. يبين ان الركاب نزلوا من الطائرة ..
ووقفوا كلهم واتجهوا للسور .. وهما يناظرون ويدورون بعيونهم
وبنظراتهم ..
اقبل هشام بالجينز الرمادي الغامق والقميص السماوي مخطط بأبيض
والجاكيت الرمادي ..
وكرافيت مخطط باللون السماوي والرمادي والآبيض .. الآخ مطقم
صاير شكله رزة كأنه رجل اعمال ..
وضام ايد لميس بقووة عارف انها راح تتهور لما تلاقي اهلها
اكيد راح تروح لهم بسرعه .. وهي ماتتحمل تركض كثير ..

لميس / هاا هشام شفتهم ؟؟ وينهم ؟..
لمحهم بسرعة انهم واقفين يحترونه ويأشرون بأيدهم ..
هشام اشر بأيده عليهم / هههه ايوه هذا هم ..
لميس تحس انفاسها سريعة .. مشتاقه لحظن امها .. وحنان ابوها
وفكاهة اخوها .. وهبال ندى .. وعربجة ريهام .. وبراءة ريناد ..
وجنون رنيم اللي سمعت فيه ..

قربوا عند السور اكثر .. واكثر
الكل مبسووط ويهيص ومتحمس الجو بينهم ملخبط
اللي يسلم واللي يأشر واللي يتكلم واللي يضحك
لميس لمت امها بذراعها من ورى السور .. / ماما وحشتيييييني
ام عصام / الحمد لله على سلامتك والله انا مشتاقه لك اكثر ..
لميس نزلت دموعها .. وهي بنفس الوضعيه
ندى قربت منها اكثر وعيونها تلمع / لموووووووووووو
ندى التفتت بسرعه وبصوت عالي / ندوووووووووووووش
لميس قرصت خدود ندى / وربي اشتقت لك موووووووووووت
ندى / اوووه والله نفسي اخطر السور بس للآسف لابسه فستان
ولا كات تهورت هههههههه
لميس دموعها على خدها من ورى النقاب / ههههههههه
التفتت على ريهام / رهوووووووووووما .. يالدبه انتي اكثر
حاجة خاطري اسولف معها
ريهام عرفت قصدها / هههههههههه متوعدتني اجل
والتفتت على ريناد / بيبي ..
ريناد رمشت ونزلت دموعها والشوق باين من عيونها / لموووووووو
وحشتيييني ..
لميس / انااا بموووت من الشوق والله ..
رنيم بعدت ريناد / مابقى لي شي .. هذا وانا بنت خالتك وعمك يعني انا قبلهم كلهم ... هههههههههههه كيفك حبيبتي ..
لميس / ههههههه وحشتيني يالمجنونه ..
رنيم بغمزة ;) / ههههههههههه واكبر مجنونه على وجه الآرض
شوق قربت من عندهم بسرعة / لموو بعد قلبي مشتاقة لك
لميس / هلاااا بزوجة اخوي .. والله واحشتني مرررة

::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
25-03-2008, 16:10
البارت الرابع والعشرون

{ الجزء الثاني ..

\
\

الساعة 6 المساء
الجو هااادئ بالحيييل ..
اكيد كلهم طالعين ..
انتهزت عدم وجوده بالبيت .. دخلت غرفته وفتحت الدرج اللي عند السرير .. واخذت اللي تبغاه وطلعت بدون ماحد يلمحها او يشوفها ..

( المهمة خلصت .. اففف اخيرا .. اكيد راح آخذ كمية اكبر
ومايحتاج كل يوم اروح واخذها بنفسي .. !! )
دخلت غرفتها وسكرت عليها الباب وقفلته ..
رمت نفسها عالسرير .. وهي بقمة الراحة .. والسعادة ..

:::::::::::::::::::::::


فيلا ابو هشام النايف

::

الآنوار الصفرا معبية المكان كله .. ورائحة البخور والعود
من اول المدخل لآخر ركن بالبيت ..
وعند الحريم .. بالصالة الفخمه المليانه ورد قرنقل وجوري
اكتملوا بنات كيوت .. وحلوت جمعتهم .. اكثر واكثر
جالسين حوالين لميس ويضحكوا سوا كعادتهم ..
لميس انبسطت مررررة لما شافت ريهام كيف تغيرت وتغيرت تصرفاتها
شوويه .. وخاصة هاليوم كانت لابسة الفستان الآورنج اللي من ريناد
وحاطه لها ميك اب مررة خفيف والكحلة بارزة عيونها الجريئة ..
وغلوس لامع على شفتها الصغيرة ..

لميس بغمزة ;) / رهوووم وش هالزيييييييييييين ..
ريهام حست بحيااا نزلت عيونها بسرعه / ههههه عجبك .. ترى مو
ذوقي ذوق رنوود ...
لميس بمزحه / وانا اقول وش فيه حلوو ههههههههه
ريناد وقفت بدلع بفستانها البينك الكيوت / وشرايك فيني ؟
لميس / اممممممممم روووووووووعة جد بنوته كيوت ههههه
ريناد تناظر ندى / اكيييد ذوقي
ندى شهقت :eek: / يالخااااااااينه .. تكذب عليك تراه ذووقي
لميس / هههههههههههههه ماشاء الله كل وحدة لابسه على ذوق
الثانية ..
ندى / ماقلت لكم اليوم آخر يوم اشوف فيها عماد .. لطلعت من هنا
راح اشوفه .. وبعدها خلاااص ليوم الزواج .. وش رايكم ؟
لميس / اوووه والله حلوو
ريهام / أيووا علشان تشتاقوا لبعض اكثر هههههههه
قاطعتهم شهقة رنيم / ماااااااااااقلت لكم !!!
الكل / شنوووووووووووووو
رنيم تتنهد / شفت ولييييييييييييد اليوم
ريهام / هههههههه انتي كل يوم تقولي شفته بآحلامك
رنيم مدت لسانها / لااااااااا .. << وبجديه / جد تراني شفته
اليوم بالمطار
ريناد / احللللللللللللللللفي
ندى / كييييييييييييييف
لميس / كذااااااااابه
ريهام / انطقي كيييييييييييف ومتى ؟؟؟
رنيم بنبرة ذايبه / آآآآآآآآآهـ وربي شفته .. وحكيت معه بعد
ندى / من جدك ؟؟
ريناد عاقدة حواجبها / لا تقولي يوم رحتي تطلبي لنا كابتشينو
رنيم / هزت راسها بأيه
الكل يناظرها بأستغراب ...
من جدها هذي تشوف واحد وتتعلق فيه بقوووة .. وتحكي معه
قدام الناس كلهم ماهما حد ابد ..
لميس ضربتها بقووة على رجلها / كيف يعني حكيتي معه .. جد جد
لقالوا عنك مجنونه ..
رنيم تألمت / آآآآآآآآهـ .. لموو وجع ضربتك حااارة جد دبه
ريناد / يلااا رنوم احكي لنا كيف حكيتي معه ؟؟
رنيم قالت لهم كل شي صار بالظبط ..

:::::::::::::::::::::::::::


حقد وكراهية مدفونه بقلبهااا لواحد ثقت فيه
واعتبرته كل شي بدنيتها .. وحياتها ..
بعد مااستغنى عنها ومااخذ منها اللي يبغاه
رماها بقسووة بعد ماعرف انها مستحيل تكون له
بيوم من الآيام او حتى مستحيل يثق فيها ..
مستحيل يحبها ويحسسها معه بالأمان والراحه .. ..

قررت تاخذ حقها بأيدها .. بدون خوف او أي تردد
علمتها الدنيا اللي عايشتها القووة والخبث والآنانية .. والأستقلالية

ماسكه جوالها وتناظر فيه بخبث .. وتضحك بأنتصار !!
قرب منها مساعد بريحته اللي تفوح منها الخمر .. / ها حبيبي
دندونه وش راح تعملي فيهم ؟؟
دانه التفتت عليه / ههههههههههه لا تستعجل الخبر راح
يجييك بعد كم ساعه ..
مساعد يأشر بأيده اللي يحسها اثقل من جسمه .. / لاااا لاااا
اهم شي انااا اطلع منهااا
دانه قربت جوالها من انفه / اكيييييييييد تطمن ..
مساعد بخبث / هههههههههههههه

الا يدق جرس الباب ..
دانه وقفت بثقه / اكيد هذي غيود .. الغبيه هههههههه
مساعد بخبث / انا رايح الغرفه .. تشااااااااااو

فتحت الباب .. بأبتسامه مصطنعه ماتحب تبتسم لوحدة غبيه
ومن طرف عماد بالذات .. ردت بهدوء / اهليييييين
غيدا دخلت بسرعه كأنها خايفه حد يشوفها .. شلحت عبايتها
ورمتها بحرية ..
دانه / هااا وش صار معك ؟
غيدا / افااا عليك كل اللي وصيتيني عليه <<< رفعت جوالها / بهالجوال
هااا وين الحبوب ؟؟ ابغاهم كثييييييييييييره .. اللي عندي يسوون اكثر
دانه تحمست / طيب عطيني اشوف وانا اللي راح اقرر .. ولا يهمك
تعبك ومجهودك ماراح يروح هدر ..
غيدا سلمتها الجوال وحاسه براحه مو طبيعيه .. اكيد راح تفتك من
كل هالطلعات كل يوم .. اللي ماتخذ الحبه الا بوجود مساعد قربها
اللي يتلذذ بضعفهااا .. واستسلامها .. !!

:::::::::::::::::::::::::::


بعد وجبة العشا ..
انتقلوا للصالة الداخلية .. علشان ياخذوا راحتهم اكثر
مافيه الا هما .. ينبسطوا ويرقصوا ويستهبلوا وكل شي


ندى لازقه بلميس وحاطه راسها على بطنها / ندوش اطلعي
مشتاقين لك .. شفتي كيف مشتاقين لك قبل لا تطلعي ..
لميس / ههههههههههههههه ومن قال لك بنوته .. اممم يمكن
ولد ..
رنيم دنت ندى / ابعدي ... لمووو جد فيك ولد ؟؟؟؟؟
ريناد / لاااااااا لا تقولي !
ريهام / جد لمووو ؟؟
لميس رفعت حاجبها اليمين وضوقت عيونها كأنها تفكر علشان تغيظهم
ندى ضربتها على كتفها / لموووووووووو
لميس / ههههههههههههههه امممم الصراحه ماابغا اقول لكم
اخاف منكم .. انتم اشرار
ريهام / افااااااااااااااااااا
ريناد / كلها شهرين وراح نعرف .. وان طلعت بنوته وتشبه لك اباخذها
يوم تنام عندي هههههههههه
الكل / ههههههههههههههههه
الا يدق جوال ندى ..
ندى بسرعة نطت واخذته من الجهه الثانيه ...
وهما يضحكون عليهااا .. شكلها مطفوقه وهي تاخذ الجوال اللي عرفت من النغمة ان عماد هو اللي داق عليهااا ..
رنيم بصوت عالي / بشويش يااااااااااحلووووووووووووو
ندى عطتها نظرة تسكت .. والتفتت بهدوء / ايوا عماد .. اووكيه حبيبي
باااااااي ..
لميس / ويين لا تقولي راح تطلعي هاللحين ؟؟
ندى / نوو مو هاللحين ... خبرني بعد نصف ساعه اطلع
هو هاللحين هنااا مع راكان ..
ريناد مع ريهام تضحك ومن سمعت راكان التفتت بسرعه
وكآنها مفزوعه / وش فيه ؟؟
ريهام ضربتها على ظهرها بقووة / انتي اللي وش فيك
الكل / ههههههههههه
رنيم / اقوول خلونا من الضحك شوي .. وش رايكم نرقص
ريهام / هههههههههه ماني متصورة شكلي ارقص بهاللبس
لميس / لااااااا حرام عليكم بترقصون وانااا بس اتفرج عليكم !
ندى / ههههههه منقهررة ..
رنيم وقفت بسرعه واتجهت للأستيريو .. وشغلته ..
وبدى صوت الميوزك يرتفع ويعلااا لصوت حسين الجسمي

(شوفي شموخي ترى غالي معي ذاتي
قلبي شموخه يساوي ألف من ذاته
ان كان تقصر خطاه بعيد خطواتي
يلعب عليك وطموحه بس غاياته
قلبك يعيشون فيه اثنين هيهاتي
ترضين قلبي يسوي مثلك سواته
عندي تقولين وحدك كل رغباتي
وعنده تقولين ما نبغي علاقاته
صحيح كنتي بقلبي لي بداياتي
صحيح كنتي بقلبي كل حاجاته .... )

واول ماخلصت الآغنيه طاحوا كلهم على بعض وهما يضحكوون
ويصارخون بهبل ووناسه ..
ولميس تناظرهم وودها تقوم معهم تستهبل ... وتسترجع ذكرياتها
معهم ..

:::::::::::::::::::::::::::::

حقيقة مرة
احساس بالضياع
احساس بالخطيئة
و احساس بالندم !

::

بأحد المطاعم الراقيهـ ..
وبأحد اركانه ..
جالس احمد الرائف .. مع الدكتور خالد

خالد / ياعم بو ريهام .. انا خبرت ريهام اني كنت متزوج وطلقت
ووعندي ولد ..
بو ريهام بهدوء / ايه خبرتني .. وحنا ماعندنا مانع ..
خالد بأبتسامه :)/ والله راح احطها بعيوني وراح احافظ عليها ..
واللي تامرون به انا حاظر ..
بو ريهام بتردد / شوف .. ياخالد .. بصراحه في شي لازم تعرفه
قبل لا تتزوج ريهام ..
خالد بنبرة خوف / خير ياعمي ..؟ ريهام فيها شي
بو ريهام / لا يروح ببالك بعيد .. بس امممم والله مو عارف كيف ابتدي
خالد توتر اكثر / عمي بصراحه لعبت بأعصابي .. قول اللي عندك
بو ريهام بتردد اكثر / اسمع ياخالد ... ريهام .. << سكت لحظة وكمل
حكيه / .. ريهام .. ماهي بنتنا ..
خالد عقد حواجبه ومو جاي يستوعب ابتسم ابتسامه عريضه / ماهي
بنتكم ؟ كييييييف يعني ؟؟
بو ريهام بنفس النبرة / ايه ماهي بنتنااا حنااا .. حنااا متبنينها .. يعني
هي .. هي لقيطه
خالد حط ايده على فمه مستغرب مررره .. وبحروف متقطعه / ر ي هـا م
ل ق ي ط هـ !!!! ( معقووووووووووله ! )

:::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
25-03-2008, 16:23
شوق دخلت على الصاله لبنات كيوت ..

شوق / انتم هنااا مبسووطين عالآقل عبروني وقولوا تعالي معنا
الكل / هههههههههههههه
لميس / شواقه كيف عصام معك عسا بس مو مضايقك .. خبريني
وانا اعلمك فيه ..
شوق بأبتسامه صفرا / لااا مو مضايقني ..
رنيم بثقه/ اصلا مايقدر يضاايقك ...
ندى / ههههههه شوق حبيبتي قضيتي كل حاجه .. ولا باقي لك شي
شوق / اوووه خلصت من زماان ..
ريناد / وااااااااااو وناسه هالآسبوع زواجك وبعده زواج ندوووش
ريهام تناظر ريناد / رنوود وش فيه وجهك اصفر كذااا .. ياووويلي
بلييز لا تطيحي عليناا .. تراني اخاااف منك لطحتي
ريناد / هههههههههههههههه ليه تخافي ..
لميس بجديه / جد تراه اصفر .. هاللحين من جت شوق بقربك
وضح لونك كيف ..
ريناد خافت / ندووش شوفي بجنبك الشنطه اذا فيها الدوا ولا لا .؟؟
ندى لقت الدوا بالشنطه ورمته على ريناد / ايووه موجود خذي
ريناد اخذته وناظرت رنيم بأدب / رنووم ممكن مويه ..
رنيم تستلعن / لااااااااااا
ريناد / يلااا رنووم .. تحركي
رنيم تأشر / المطبخ هنااا قريب رووحي بنفسك ..
ريناد وقفت متأففه / جد نذلللللللله
دخلت المطبخ ..

وكان مزحوم .. 3 من الخدم اللي رايحه واللي داخله
واللي تجلي الصحون ..
ريناد ( شكلهم مو فاضين لي هذولا ) واشرت على وحدة منهم / بليز
كاسة مويه ..
الخادمه بمريولها سكبت مويه بالكاسه الكرستالية وحطتها بصحن
واعطتها لريناد ..

ريناد اخذتها منها وحطت الصحن على جنب واخذت الدوا ..

وبهاللحظة ..

راكان بأيده دله الشاهي والقهوة دخل من الباب الخارجي للمطبخ ..
واول مادخل لقى بوجهه ريناد معطته ظهرها .. وهي تشرب المويه
راكان يتأمل بملامحها الي كانت تبين على جنب ..
يتأكد ان هي ريناد نفسها .. وهو مفهي وباله مو هو فيه
( ياااااااحظي اليوم اشوف هالملاك مرتين .. بس هالمرة شي
ثااااااااااني .. خياااااااااال مو بس ملاااااااك ..يااااي تهووس بالبينك
كأنها طفله و نعووومه صدقت رنوم يوم تسميها بيبي !! )
اعطى اللي بأيده احدى الخدم ..
وقرب اكثر واكثر لناحيتها ... وتنحنح .. / احمممم ريناد ... << وبصوت واطي / ايش تعملي هنا ؟
ريناد التفتت بسرعه وهي مفزوعه .. شهقت بقووة :eek: لقته قبالها بالظبط !!
راكان شدته ريحة عطرها وهو يتأملها ويناظر لبسها .. وبنظرة حب
يعبر عن اللي بقلبه .. قرب اكثر ..


ريناد ارتبكت اكثر وبأيدها حاولت تنزل فستانها اللي حسته مرره قصير
ومن الآحراج عيونها لمعت .. ودمعت .. على خدها المحمر من الخجل
راكان عقد حواجبه ومسح دمعتها بخفه .. لآنه حس انها جد منحرجه
مررره .. وبأبتسامه :) / وش سر هالدمعه ؟؟
ريناد من ابتسم حست انها طايرة لفووق سبلت عيونها .. وضربته على كتفه بخفه / انت وش تعمل جاي هناا .. ( اكيد رنيم البايخه خبرته اني هنا
انا اوريييك يارنووم يعني لازم تحرجيني معه !! )
راكان بأبتسامه وهو حاط ايده على كتفه ياللي ضربته
وبنظرة غرام / قلبي حس انك هنااا علشان كذا جيت ..
ريناد نزلت عيونها من الحيا ..وضحكت / هههههه
ولفت جسمها تمشي .. ( ياااااويلي
خلااااص ابمووت بمكاني ان بقيت بجنبه هنا من جد نظراته تدووخ !) ..
راكان منعها لا تمشي مسك ذراعها ووقفها ..
ريناد وقلبها ينبض بقوووة تحس ان كل اللي حواليها يسمعوا دقات قلبها
هزت راسها يعني وش تبغا ؟؟
راكان وهو يناظرها بنفس النظرات ( احـــــــــــــــــبك ) .. / .........



ريناد مو عارفه تحط عيونها بعيونه تحس انها ضعيفه مررره لما تناظره
تحس ان مشاعرها راح تخونها و تصرخ بأعلى صوتها ( احـــــــــبك ) ريناد عطته ظهرها واخذت الكاسه اللي بنصها مويه .. اسكبتها على أيدها والتفتت عليه ورشرتها على وجه راكان .. وبأبتسامه / بسك لا تناااااااظر
راكان وهو مصدوم من الحركه .. لكنه ضحك من تصرفاتها البريئة / ههههههههههههه
ريناد وهي تمشي ضحكت / ههههههههههه

وطلعت وهي تتنفس بسرعه ليمن وصلت الصاله لعندهم ..
ريهام حست انها متوترة ومرتبكه / رنوود .. وش فيك واقفه كذا
ريناد / هااا ... << وبأبتسامه ناظرت رنيم / انا اورييك
رنيم عقدت حواجبها / بسم الله .. وش تبين انتي ؟ متى جبت طارريك
هاللحين ..
ريناد بعد ماجلست حولهم .. / يالعيارة .. وربي احرجتيني حرام عليك
الكل / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس / وش فيك ؟؟
ريناد وهي تناظرهم / وين ندى و شوق ؟؟
ريهام/ ندوش طلعت من العاشق الولهان وشوق امم ماادري يمكن
راحت لعصام هي الثانيه ههههههههه
رنيم / ههههههههه مالت عليك شووق راحت لعند مامااا ..
لميس تناظر ريناد / طيب ماتفهمينا انتي ووجهك ؟
ريناد ( يعني جد رنووم مالها ايد بالسالفه !! )
وبحيا ردت عليهم / شفت راكان .. بالمطبخ
الكل / احلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللى
ريناد احمررت خدودها .بهاللحظة .. واكتفت بأبتسامه
رنيم / جد .. وش صار طيب .. ياااااااااي ياليتني شفتك وانتي خااقه بهاللحظه
ريهام / ههههههههههههه انا اكثر شي متشوقه ليوم ملكتك ابغا
اشوفك وانتي معه ..
ريناد قربت من لميس اكثر وبدلع / لمووو شوفي هذولا يتمسخروا
علي ..
لميس / هيييييييه كل شي ولا رنوود .. بشويش عليهااا هذي زوجة
حماي هههه
ريهام / ههههههههههه ياكبرها بفمك << تقلد صوتها / زوجة حماي
الكل / هههههههههههههههههههههههههههه



::::::::::::::::::::::::::::::::::

ندى وعماد بأحد الآركان جالسين جلسة رومانسيه
مقابلين بعض .. وضامين ايد بعض ..

عماد وهو يناظرها / حراااااام عليك .. يعني اسبوع ماراح
اشوفك .. ماتوقعتك قاسيه كذااا
ندى / اوووه قاسية مرة وحده .. << وبجديه / حتى انا ترى ماودي
افارقك لحظة بس صدقني احسن .. وراح تشوف ..
عماد تحمس / هههههههه اووكيه ابشووف .. يااااخوفي اذبحك من
الشوق ..
ندى شهقت :eek: / تذبحني ؟؟!!
عماد بغمزة ;) ونظرة تدووخ / ايه
ندى حمرت خدودها وازاحت كم خصله نزلت على وجها ونزلت عيونها
بحيا .. ..
الا يدق جوال عماد .. اخذه من على جنب وناظر فيه .. ( نفس الرقم الغريب ياللي يجيني .. ) ورد بهدوء / الووو .. الووو
وسكروا الخط قبل لا يسمع منهم ولا حرف ولا حتى همس ..
ندى / من اللي دق ؟؟
عماد / من كم يوم ويدق علي نفس هالرقم بس ماحد يرد .. والله ناس
فااضيه ..
ندى بفضول / اشوف الرقم ..
الا يدق ثانيه .. بس هالمرة مو نغمة مكالمة.. نغمة رسائل
عماد / لحظة ياقلبي بس اشوف المسج ..
فتح عماد المسج اللي جا ومبين انه وسائط ..
اول مافتحه لقاه مقطع فيديو .. والصورة مظلمه مررة .. وبعد كم ثانية
وضحت الرؤية وياليتها ماوضحت ..
( غيداااااااااااااااا بحظن واحد .. ووين .. بغرفة النوم ... !! )
عماد فاتح عيونه للآخر لدرجة ان ندى خافت من نظرته ووقفت من
مكانها وجلست جنبه / عماد ..شنو هالمسج ؟؟
عماد مصدووم مررره ويحس ان الدم اللي بجسمه يفوور يناظر وهو
ماهو مستوعب بالمرررة
وشوي يجيه مسج ثاني ..
عماد والغصه بحلقه مو عارف هي جد اخته ولا لا ؟؟ بس هو متأكد
من شكلها وملامحهاا ..
فتح المسج الثاني .. وبعد ماشافه انهارت اعصابه التفتت على ندى
وهو يصارخ .. والجوال موجهه بعيونها .. / شنو هذااااااااا ..
انطقي ... تكلمي ياندى .. ايش هذااا
ندى ناظرت الصورة وحطت ايدها على فمها .من الصدمه . وفتحت
عيونها للآخر :eek: / من وين ؟؟ من اللي ارسلها لك ؟؟ كييف ماني فاهمة ؟
عماد سحبها من ايدها ومشى معها وهو حده معصب ..
ندى ( وش السالفه ؟؟ من اللي ارسل له صورتي ..وكيف
اخذهااا .. وكيف وصلت له .. كيييييييييف .. يارب استر .. )
<<< تذكرت انها اعطت صورتها لعماد قبل كم شهر يعني الصورة
عنده ..
ندى بخوف / عماد الصورة معك مو معي ..
عماد والشياطين تناقز قدامه .. / اسكتي .. لاوالله اتوطى ببطنك ..
ندى قلبها ينبض بقوووة / فهمني وش صاير ..
عماد سحبها من ايدها بقوووة وفتح باب السيارة ودزها بقووة وسكر
الباب بقووة ومن قوته اللي برى كلهم التفتوا حوالين سيارته ..
عماد ركب السيارة وبأعلى سرعة مشى ...
ندى متمسكه بالباب .. خاايفه مرررة وعيونها تدمع .. ماتدري ايش
سر هالمسج وهالصورة ...
وبطول الطريق سااكت والغصه بحلقه خانقته مايدري وين يروح
ووين الطريق يوصله .. تفكيره وعقله ماهو بمكانه ..بهاللحظة ..
يفكر .. بغيداا اخته . اللي شافها بدون حيا . ولا بخطيبته ندى اللي بعد كم
يوم راح تكون حفلة زواجهم .. وصورتها تنتقل من جوال لجوال ..

واول ماوصل لبيت ندى دعس بريك بقوووة لدرجة ندى صقعت بقووة
على راسهااا
ندى وعيونها مغرقه التفتت عليه وبنبرة خوف / فهمني وش صاير ؟
عماد بلع ريقه / انزلي بسرررعه .. وحسابك مو هاللحين بعدين ..
ندى بخوف نزلت بسرعه .. ودخلت البيت وهي ترجف من الخوف

:::::::::::::::::

الفراشة البراقة
25-03-2008, 16:25
عماد وصل بيتهم .. واول مافتح باب غرفتها يصارخ بأعلى صوته
وهو يهز جسمها ( غيدااااااااااا .. غيووووووووووووود وجع )
غيدا منسدحه عالسرير نايمه .. تو ماخذه حبه ومريحتها عالآخر
فتحت عيونها ولما لقت عماد قبال وجهها رجفت بخوف واتكآت / عماد
عماد مسكها من اعلى بيجامتها حوالين رقبتها وبأيده الثانيه فاتح الجوال
وحاطه قدام عيونها وبصراخ / تقدرين تفهميني شنو هذا ؟؟؟
غيدا رجفت اكثر لما ناظرت المقطع .. !!!!!
( يااااااااويلي من اللي صورنا بهالشكل .. لااااااااااااا خلاص
انا رحت فيهااااااااااااااا )
عماد عطى غيدا كف بوجهه بأحر ماعنده <<< طراااااااااااااخ
غيدا زاح وجهها على جنب وهي تتآلم بقووة / آآآآآآآآهـ
عماد ووجه احمر من العصبيه وهو يهز بكتوفها / انطقي كيف ومتى
ومنو هالكلب اللي انتي معه .. يالحيوانه ..
غيدا نزلوا دموعها من الخوف .. خلاص مافي أي مجال تنكر او تكذب
او أي شي .. كل شي بأيده .. وواضح .. ظلت ساكته وتشهق بالبكي
ومن الصراخ اللي بالغرفه جت امه واخواته ثنتينهم .. منى وعهود
ام سعود / عماااد وش فيك .. غيدا وش فيك تبكين ..
عهود قربت من غيدا / وش صاير .. عماد وش فيها غيدا
منى بنبرة خوف / عماد وش فيكم ؟؟
عماد بعصبيه :mad: / اطلعوا برى خلوني اتفاهم مع المسودة الوجه
ام سعود خافت اكثر وقربت من عماد ومسكت ايده تترجاه / وش صاير
عماد طمني ..
عماد / يمه .. عهود .. منى اطلعوا .. ترى والله اذبحها قدامكم هالحين
غيدا وقفت وهي ترجف تحتمي بأختها عهود اللي بقربها .. وهي تبكي
ام سعود سحبت ايد عماد اللي متوجهه لناحية غيدا ناوي يضربها
وطلعت معه لبرى الغرفه .. وعيونها مغرقه حاسه ان الموضوع خطير
بالمررة .. بس ابد ماجا على بالها نها ممكن تعمل هالعملة السودا ..
ام سعود بصوت واطي وبخوف / عماد قصر صوتك .. ابوك مريض ومانبغا
نتعبه اكثر .. فهمني وش اللي صاير لآختك وليه معصب عليها كذا
اهي ايش عملت ؟؟
عماد بعد مابلع الغصه .. ووجه مرررة منفعل ..وبصوت متقطع / يمه غيدا تطلع .... وتسهر
وترقص .... وبالآخير .. << سكت لحظة ..وحس انه كاره نفسه بهاللحظه / تنام مع واحد .. شايفه يمه .. يحق لي اضربها ولا لا ؟؟ يحق لي اذبحها
وافتك منها ولا لااا .. يمه هذي سودت وجهنا .. باعت شرفها .. وهاللحين
فضيحتها على كل لسااان .. صغير وكبير ..
جا هالكلام على ام سعود مثل السيوف والخناجر تقطع بجسمها ..
هذي اخر التربيه .. هذا اخر الدلال والعز ..

:::
:::


انتهى البارت الرابع والعشرون

ويااااااارب يعجبكم

ماتنسوا توقعاتكمـــــــ

س / خالد .. راح يظل على رآيه وياخذ ريهام ولا راح يتراجع من
عرف انها لقيطه ..؟؟
س / عماد كيف راح يتصرف بمشكله غيدا .. ؟؟
س / ايش راح يصير بـ ندى ؟؟
س / غيدا .. ايش ممكن تكون نهايتها ؟؟
س / دانه ايش اخرتها معها ؟؟

انتظروني بالبارت الخامس والعشرون

سي يو

أغنية الطفولة
25-03-2008, 17:29
مشكورة فوفو


اكره دانة الغبية وغيداء المعطوبة


سلاااااااااامو

مــفـحـطـه
25-03-2008, 22:14
لآآآآآ


قهر قهر ليش ما كملتيهاا قهررات:mad:

الله لآ يوفقها داانه يآ جعلها السرطاان والايدز والطآعوون <<متحمسه وبقوهـ

انتظر البآآرت الجآي عـ احر من الجمر

فحووووووووووووطه :mad:

Feeling Queen
26-03-2008, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:mad::mad::mad::mad:

يا ويلك مني يا فراااااااااااااشة...:mad::mad:

كذا تحطي البارت بسرعة وأنا محسبة لسه يوم السبت :mad:

يعني لا جيت يوم السبت لقيتك حاطة الخامس والعشرون بعد..:mad::mad:

بس :rolleyes: تعرفي أنا يوم شفت التكملة طرت من الفرحة :D::سعادة::>> جد بعد كل هذا طرت من الفرحة :mad:

لأني كنت قاعدة استنى يوم السبت بفارغ الصبر... :مكر:

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة فراشة على كلامي... :(

المهم..التعليقات جاية طازجة..وحااااااااااااااااااارة... ::جيد::

إحم إحم.. :تدخين:

قبل كل شيء الحمد لله على سلامة لموووووو وهشوووووم والبيبي( هذا أهم شيء ) ;)

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااو وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسة مررررررررررررررررررررة... ::سعادة::::سعادة::::سعادة::

بأسبوع واحد زواج شوق وندووووووو...:eek: :cool: ::سعادة::

طيب ومتى ملكة البيبي رنوووووووود؟؟؟ :confused:

بس للأسف ما مدانا نفرح...::مغتاظ::

أنا قلت من البداية كل ما نفرح الدنيا تتنغص علينا :بكاء: :ميت:

على العموم اليوم ماني ناوية أشيل ذنوب من ناس ما تستاهل :لقافة: :D

حسابهم عند ربنا...:مكر:

شكررررررررررررررررا فراشة على الباااااااااااااااااارت الرووووووووووعة مثلك...والحلو والسريع كمان... ;):cool: :تدخين: :رامبو:

في انتظار القادم...

في أمان الله

SoMaH.1997
26-03-2008, 19:40
thank you

SoMaH.1997
26-03-2008, 19:41
مرسي على الموضوع

SoMaH.1997
26-03-2008, 19:42
I love sad love story

Song Of Life
26-03-2008, 23:10
هلاااا فوفو ^_^


نبدأ بالتوقعات :




س / خالد .. راح يظل على رآيه وياخذ ريهام ولا راح يتراجع من
عرف انها لقيطه ..؟؟
س / عماد كيف راح يتصرف بمشكله غيدا .. ؟؟
س / ايش راح يصير بـ ندى ؟؟
س / غيدا .. ايش ممكن تكون نهايتها ؟؟
س / دانه ايش اخرتها معها ؟؟



اتوقع ان خالد حيفضل متمسك بريهام :o

أما عماد .. اظن ان غيدا حتقوله و توصفله البيت و اكيد هو حيعرف ان دانه ليها يد بالموضوع :mad:
و كده حيعرف براءة ندى ::سعادة::

غيدا .. اشك انها حتفضل عايشة بعد كل ده :ميت:

دانة .. يا اما عماد حيقتلها يا اما حسام يا اما انا :p << الحين ايش اللى دخلك ؟:D



و مشكـــووووووووورة ع البارت ::جيد::

و

بــــــانتظار التكملة ..

الفراشة البراقة
27-03-2008, 07:46
مشكورة فوفو


اكره دانة الغبية وغيداء المعطوبة


سلاااااااااامو

العفوووووووووو سوسو

وانا معااااااااااااكى

سلام





لآآآآآ


قهر قهر ليش ما كملتيهاا قهررات:mad:

الله لآ يوفقها داانه يآ جعلها السرطاان والايدز والطآعوون <<متحمسه وبقوهـ

انتظر البآآرت الجآي عـ احر من الجمر

فحووووووووووووطه :mad:



هههه حركاااااااااات تشويق الباااااااارت الجااااااااااااى نعرف الباااااااااااااقى :D

أمييييييييييييييييين أميييييييييييييييييييييين ............ متحمسة أكتر منك :D

انشااااااء الله

بااااى فحوطة وشكرااااااااااا على المرور

الفراشة البراقة
27-03-2008, 07:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:mad::mad::mad::mad:

يا ويلك مني يا فراااااااااااااشة...:mad::mad:

كذا تحطي البارت بسرعة وأنا محسبة لسه يوم السبت :mad:

يعني لا جيت يوم السبت لقيتك حاطة الخامس والعشرون بعد..:mad::mad:

بس :rolleyes: تعرفي أنا يوم شفت التكملة طرت من الفرحة :D::سعادة::>> جد بعد كل هذا طرت من الفرحة :mad:

لأني كنت قاعدة استنى يوم السبت بفارغ الصبر... :مكر:

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة فراشة على كلامي... :(

المهم..التعليقات جاية طازجة..وحااااااااااااااااااارة... ::جيد::

إحم إحم.. :تدخين:

قبل كل شيء الحمد لله على سلامة لموووووو وهشوووووم والبيبي( هذا أهم شيء ) ;)

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااو وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسة مررررررررررررررررررررة... ::سعادة::::سعادة::::سعادة::

بأسبوع واحد زواج شوق وندووووووو...:eek: :cool: ::سعادة::

طيب ومتى ملكة البيبي رنوووووووود؟؟؟ :confused:

بس للأسف ما مدانا نفرح...::مغتاظ::

أنا قلت من البداية كل ما نفرح الدنيا تتنغص علينا :بكاء: :ميت:

على العموم اليوم ماني ناوية أشيل ذنوب من ناس ما تستاهل :لقافة: :D

حسابهم عند ربنا...:مكر:

شكررررررررررررررررا فراشة على الباااااااااااااااااارت الرووووووووووعة مثلك...والحلو والسريع كمان... ;):cool: :تدخين: :رامبو:

في انتظار القادم...

في أمان الله




وعليكم السلالالالالالالام ورحمة الله وبركااااااااته


هههههه حد يلحقنى البنت ناوية تقتلنى :eek:

انتى عملتى هجووووووووووم حرب عالمية تالتة علياااااااااااااا :D

انتى عااااارفة انى بحط الباااااااااااااااااارت كل سبت وثلاثاء

لالالالا واللهى كل ده وطرتى من الفرحة :D امال لمااااا تزعلى هتعملى ايييييييييه :p ربنا يستر

لا ولا يهمك عااااااااااااااادى بس الباااااااارتات كل سبت وثلاثاء ... أوكى

نبدأ فى التعليقاااااااااااات ;)

الله يسلمك

اااااااااه شفتى الفرحة فرحتييييييييييين ربنا يهنيهم :)

البيبى وراكان قريييييب بأذن الله ::جيد::

هى الدنياااااا كده :بكاء:

معااااااااااااكى حق :)

ربنا يخليكى ::سعادة:: والعفووووووووووووو :D

قريب بأذن الله

وشكرااااااااااااااااا للمرور الحلوووووووووووو والمميز دايماااااااااااا

سلالالالالام

الفراشة البراقة
27-03-2008, 07:59
thank you


مرسي على الموضوع


I love sad love story


أهلا وسهلا

العفووووووووووو :)

:)

:)

وشكراااااااااااااا على مرورك

سلام

الفراشة البراقة
27-03-2008, 08:07
هلاااا فوفو ^_^


نبدأ بالتوقعات :



اتوقع ان خالد حيفضل متمسك بريهام :o

أما عماد .. اظن ان غيدا حتقوله و توصفله البيت و اكيد هو حيعرف ان دانه ليها يد بالموضوع :mad:
و كده حيعرف براءة ندى ::سعادة::

غيدا .. اشك انها حتفضل عايشة بعد كل ده :ميت:

دانة .. يا اما عماد حيقتلها يا اما حسام يا اما انا :p << الحين ايش اللى دخلك ؟:D



و مشكـــووووووووورة ع البارت ::جيد::

و

بــــــانتظار التكملة ..




هاااااااااااااااى Song Of Life

أوكى

اممم توقعااااااااااتك فيه منهم صح

هههههههههه دانة لو على الكل فالكل عااااااااايز يقتلها مش عماااااد او حسااااااام او انتى وبس هى
لو وقعت تحد ايدينا مش هتطلع حيه :D


العفووووووووووووووووووووو

أوكى يوم السبت بأذن الله

وسلام

الفراشة البراقة
29-03-2008, 12:19
Feeling Queen

ياااااااااهلا يااااااااااااهلا

الباااااااااااااارت ثوووووووانى وينزل

الفراشة البراقة
29-03-2008, 12:30
الفصل الخامس والعشرون

{ الجزء الآول

:::::::::::::::::::::


هـذا وأنـا عند بيتـي | وجهتنـي | للبـاب
ما قلـت لـي تعال خلك على ويـن (مقفـي)
ضميـت حزنـي ورحـت : منهـار : الأعصـاب
واللي ~ ذبحنـي ~ صكـة البـاب " خلفـي "

::

ندى وصلت للبيت بساعة متآخرة من الليل .. دخلت وهي تبكي ..
صعدت لفوق بخطوات ثقيله وبطيئة مررررة تحس انها تجر نفسها جر ..
الصاله فآآضيهـ ومافيها أي حد .. والآنوار خافتة مررره ..
والهدوء مسيطر عالمكان .. اكيد الكل نايم ..
دخلت بهدوء اكثر لغرفتها اللي حستها باردة مرررة مع انها دآفية مع نظام المدفئه اللي ببيتهم بكل غرفة ..
سكرت الباب وهي حس ان كل مافي جسمها يرجف .. زاد بكيها اكثر
واكثر .. شلحت عبايتها ورمتها عالآرض بدون أي اهتمام ..
توجهت لسريرها ورمت نفسها وهي ماسكه جوالها ..
لازم تحاكيه .. وتعرف ايش الموضوع بالظبط ..
تركها بين نارين ..
الصورة وين ؟؟ ومن عندهـ هي الآن ؟؟ وكيف ومن ارسلها له
بهالطريقه ؟؟ اكيد مستقصدني .. انا .. ايه انااا .. من هذا اللي يبغا
يفرق بيننا .. ميييييييييين !!
حاولت الآتصال مرة وثانية وثالثه .. لكن بدون أي جواب او رد ..
رمت الجوال بعصبيه عالسرير .. واتكآت عالمخدة وغطت نفسها
بالبطانيه .. الييين وجهها .. وهي تحاول تكفكف دموعها المنهاره ..
::::::::::::::::::::::::::


للمرة الثانية يدخل غرفتها علشان يبرد الحرة اللي اهو فيها ..
غيدا وهي تبكي / ماما .. ابعديه عني بليييز .. هذا راح يذبحني ..
عماد بعصبيه :mad: / اذبحك واذبح اللي كنتي معه يالفاجرة ..
ام سعود وهي ماسكه غيدا اللي محتميه بها / عماد يمه روح غرفتك لا
تعمل لنا فضايح بذا الوقت ..
عهود مسكت عماد من ذراعه وطلعت معه برى الغرفه ..
ومنى تناظر بعماد وخايفه من ملاامح وجهه / عماد ادخل غرفتك
هاللحين .. وبكرا الصباح تفاهم معها ...
عماد بصوت مخنوق وهو يناظرهم / فضحتنا ياعهود .. فضحتنا يامنى ..
اكيد بكرا الكل راح يحكي عنها وعن عملتها السودا ...
منى / روح انت ارتاح هاللحين ولا تفكر ببكرا .. كل شي وله حل ان شاء
الله ..
عماد وهو منزل راسه / بلاكم ماتعرفون شي .. ماحد حاس بالحرة
والغصه اللي بداخلي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::

بعد ليل طويل و بارررد ..
اشرقت الشمس .. واتى النور من بعد الظلمة الغريبه ..

:::

ريناد صحت بحيوية ونشاط .. اخذت شاور .. لبست بيجاما بيت
ثقيله من المخمل لونها احمر قااني .. تخفف من برودة الجو ..
جففت شعرها الرطب .. ولمته على بعض ورفعته لفوق مثل ذيل
الحصان .. حطت كريم مرطب على وجهها ووزعته على بشرتها
بخفه .. وبنغمة مسج رن جوالها ..
اخذت الجوال من جنبها .. وفتحت المسج ..
( صباح الحب .. والرومانسيه ..
لآحلى واعذب بنوته .. بالدنيا ...
صباح الجوري والكادي
من قلب عشق روحك وتمناها .. )
المرسل / Rakan
ريناد بأبتسامه :) / راآآآكان .. ههههه شكله مرووق مثلي ..

طلعت من غرفتها .. وقبل لاتنزل دخلت غرفة ندى ....بعد ماضربت الباب


( اوووه لهالحين ناايمه .. اكيد البارح ماجت الا متآخرة .. والسهرة
حليااانه مع الآخ عماد .. )
انتبهت بالعباية المرميه عالآرض .. استغربت !! ( وش هالفوضه
لهالدرجة تعبانه ولا ايش ؟؟ ) شالت العباية من على الآرض
وحطتها بمكانها بالعلاق ..

بعدها جلست على طرف السرير .. / ندووووش حبيبتي اصحي ..
بسك نوووووم .. الساعة 9 ..
ندى وهي متغطيه بالبطانيه وحاسه بوجود وقرب ريناد منها ..
ريناد قربت اكثر . وشالت البطانيه من فوقها ... وقربت فمها
من اذنها / ندووووووووووش
ندى التفتت على جنب تتآتأ وغطت نفسها بالبطانية ..
ريناد.. اتكآت عالمخدة جنب ندى وهي مرووقه حدها / ندووش
البارح لما رحت اشرب مويه بالمطبخ .. جآ راكان وشفته ..
والله ياندى ماتدري ساعتها وش صار فيني . وهو يناظرني
حسيت ان قلبي بيطلع من مكانه .. << وبتنهيده / آآآآآآهـ اول
مرة احس اني احب من جد ..
التفتت على جنب / ندوووش عطينا وجه وعماااا
ندىكان تفكيرها وبالها مشغول بشي ثاااني ...
وماهي مع ريناد بالمرررره ..
ريناد شالت البطانيه مرة ثانيه .. / وبعدين .. ندى وش ذا النوم ؟؟
اكيد حليااانه السهررة مع المسيو عماد .. ندى وش فيك نايمة
بالفستان ؟؟ !!!
ندى طلعت الغصه اللي بداخلها المخنوقه والمكتومه .. / اهئ اهئ اهئ
ريناد عقدت حواجبها / ندوو ؟؟ وش فيك ؟؟ تــ ... تبكين ؟؟؟
ندى التفتت على ريناد وانسدحت بحظنها ..وهي تبكي
ريناد خافت اكثر من بكيها المتواصل .. وماتدري وش سبب هالبكآ

::::::::::::::::::::::::::::

مقطع فيديو فاضح ..
صورة لحبيبته وخطيبته ..
راح تكون بآيادي الجميع .. الصغير قبل الكبير
ضربتين بالراس توجع وتآلم
وكيف لو كــآنت ثلاث .. او .. اربع ..!!

::

وهو بغرفته جالس على طرف السرير .. وبأيدهـ الصورة
صورة ندى .. بفستانها الذهبي القصير ومبينه غمازتها الجذابه
بأبتسامتها المشرقهـ اللي من تبتسم تنسى همومك وآحزانك ..
يناظر فيها بتمعن وهو يتحسسها بأصبعه ...
( الصورة معي !! كيف جت لي عالجوال ؟ معقوله ياندى
الصورة كانت مع حد غيري من قبل !!! معقوله يكون عندك
مآآضي ... مثل ماهو عندي .. !! )

حط ايدهـ على راسه يبعد أي هاجس .. وحاس انه راح ينفجر
من كثرة التفكير ..
وهو يصارخ بآعلى صوته ../ آآآآآآآهـ .. كــفآيه انا مو قد هالعذآآآب

طلع من الغرفه معصب :mad: .. وتوجه لغرفة غيدا

::

غيدآ جالسة على طرف السرير وحاسة انها محتاجة ترتاح اكثر
من أي وقت مضى ..!!
فتحت الدرج اللي على جنب .. وآخذت علبة الحبوب المخدرة ..
مكـــآآفأتها على العملة الشينة اللي سهلت الآنتقام .لدانة ...
عماد بهالحظة فتح الباب ورفسه برجله بقوووة .
غيدا رفعت راسها مفزوعة ومن الربكة طاحت العلبه من ايدها ..
وتدحرجت عالآرض .. لناحية وقفة عماد .. بالظبط ..

عماد اخذ العلبه من على الآرض .. وتقدم اكثر لناحية غيدا .. / ايش
هذي ؟
غيدا تحت عيونها سواد .. واحمرااار على انفها وبشرة وجهها شاحبه
بالمررة .. ردت وهي مرتبكه / ايييش ؟؟؟
عماد مسك شعرها بقووة بعد ماحط العلبه بجيب بنطلونه / ممكن تقولي
لي من اللي كنتي معه ؟؟ وايش صار بينك وبينه بالظبط ؟؟
غيدا وهي تبكي / آآهـ شعري .. عماد شيل ايدك . رآآسي يألمني
عماد بعناد شده اكثر وهو يهزها اكثر / بالآول انطقي ..انطقي يالحيوانه
.. ..من اللي معك ؟؟ ومن متى وانتي تعرفيه ؟؟ ووين تقابليه .. ؟
غيدا وهي تتآلم ماتحس بالشد اكثرمما تحس انها محتاجه للحبه
اللي راح تريحها من الصداع القووي .. / آآآآآآآهـ يا رآآسي
عماد شال ايده من شعرها وقرب اكثر من وجهها وحط ايده وضغط
على ذقنها بقووة / يعني ماراح تحكي ؟؟
غيدآ غمضت عيونها ونزلت دموعها بألم ... ( انا وش لي بهالطريق ..
مااقول الا حسبي الله عليك ياسلمى .. فقدت كل شي .. بسببك )
غيدا وهي تتشاهق / مســـآآعد ..
عماد بعصبيه اكثر / من وين تعرفيه ؟؟ انطقي ..
غيدا بخوف / من .. من وحدة اسمها سلمى .. تعرفت عليها ... و
قاطعها عماد / ووين تقابليه ؟؟
غيدا بتردد / بـ .. اممم .. بشقهـ ..
عماد حس بحقارة اخته اكثر .. رفسها على جنبها بقوووة ..
ليمن طاحت عالآرض .. وهي تتألم بقووة ..
عماد احمررر وجهه اكثر من العصبيه :mad: / وش اللي صار بينك وبينه .. ؟؟
غيدا رفعت راسها ..وتمسكت بجيب بنطلونه والدموع بوسط
خدها / عطني العلبه .. بلييييز ..ابوووس ايدك ..
عماد شال ايدها منه بعصبيه .. ( وش فيها هذي ؟؟ وش تبغااا بالظبط ؟ )
طلع من غرفتها بعد مااخذ المفتاح .. وقفل عليها ...
غيدا تسندت عالباب وهي تضغط على راسها / عمااد بليييز افتح الباب .
ابموووت ابغا حبه .. تكفى .. بس حبه وحده .. راسي بينفجرر ..
عماد بصوت عالي / مووووتك ولا افتح لك ..
طلعت ام سعود من غرفتها وسكرت الباب بشويش .. وبصوت واطي /
عماد .. بشوويش .. صوتك لا يعلى .. اخاف ابوك و اخوك سعود يحسوا
بشي حنا مو ناقصين .. افتح لها وبلاش فضايح اكثر ..
عماد وهو متنرفز / يمه لحد يدخل عليها او يحاول يفتح الباب ..فاهمين ؟
ام سعود بأستسلام / فاهمين ...
عماد قرب من باب غرفتها / اسكتي ماابغا اسمع صوتك .. فاااااهمه ولا لا
ام سعود مسكته بذراعه ومشت معه ../ وش اللي عرفت منها ؟؟
عماد بخيبه / للآسف يمه بنتك طلعت مو قد الثقه .. بنتك ضااعت ..
خسرت نفسها .. باعت شرفها .. و .. طعنتنا بالظهر يايمه ..
ام سعود دمعت عيونها بحرارة .. / انا وش عملت علشان يصير لي
كذا ... آآآهـ ياغيدااا ليه سودتي وجوهنا ..
عماد يهدئ الوضع / يمه لا تخافي ..ابشوف الموضوع واحاول الاقي
له حل .. مع انه ماله حل الا شي واحد بس .وغصب علينا راح نعمله به
ام سعود / اهم شي هالفضيحه اللي بالجوال لازم تعرف من اللي ارسله
لك .. علشان ماينتشر اكثر ...
عماد بتفكير / هذا اللي راح يصير ..

::::::::::::::::::::::::

Song Of Life
29-03-2008, 13:30
مشكوووووووورة ع التكملة

و

بانتظـــــار الباقى ^_^

لا تتأخرى ..

Feeling Queen
29-03-2008, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:eek:
:mad:
:eek:
:mad:

ما لحقنا نتهنى... :mad:

يوم جا الفرج..قطع النت :mad:

على العموم..

بالنسبة لهذا الجزء...:rolleyes:

تعصيب عماد رووووووووووووووووووووووووووووووووووعة وماله حدود.. ::سعادة::

رجال بصدق..::جيد::

بس أنا صعب علي وبنفس الوقت لا..::مغتاظ::

لأن الجزاء من جنس العمل...:مكر:

بس فعلا طلع يحب ندى من جد..:لقافة::cool:

المهم..

ما راح يبين شيء إلا لما نعرف شو صار..:رامبو::لقافة:;)

في انتظار التكملة...

في أمان الله

مــفـحـطـه
29-03-2008, 22:09
:mad:

:mad:

:mad:

:mad:

:mad:

:mad:

:mad:

:mad:

:mad:

ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــن التكمــــله ؟؟

خ ـــــــــــير عمممآآدووهـ مو عـ كيفه يضرب ندى وليش ما ذبح غيدآآء بنت التسـلب

آآآآآف والله احس اني بنفجرر

انتظررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررك

ي ـصلمو عـ البآآرت

الفراشة البراقة
30-03-2008, 22:12
هاااااااااااااااااااى بنااااااااااااااااااات

أسفة جداااااااااااا جداااااااااااا جداااااااااااااا

النت خلالالالاص جننى وطلع عيووووووووونى

بس انا ورااااااااه على العموم هنزل بقية الباااااااااااااارت دلوقتى

أوكى

أتفضلوووووووووووووووووووووووا

الفراشة البراقة
30-03-2008, 22:18
بمكتبه وفايلات المرضى قدامه ..
وهو يفكر بالكلام ياللي سمعه من ابو ريهام ..
خالد ( معقووله .. تكون ريهام لقيطه !! كل شي اتوقعه الا هذا ؟؟ طيب
ليه ماحكت لي .. ولا حتى بينت لي ... ليكون هالشي اللي مانعها من
الآرتباط فيني!!)
وبأيده الجوال دق عليهــآ .. وبعد لحظات ..
خالد / اهليين ..
ريهام منسدحه عالسرير بعد ماسمعت صوت خالد فتحت عيونها واتكآت
عالمخدهـ و بصوت باين عليه النوم .. / اهليين .. خالد
خالد / نايمه .. آسف صحيتك ..
ريهام بأبتسامه :) / اووه وش عندك صاير مؤدب ..
خالد / اممم ريهام .. ابغا اقابلك ممكن ..؟
ريهام خاطرها تقابله وتشوفه لكن ردت عليه بتغلي / ..ليه ؟
خالد / ابغاك بموضوع ..
ريهام مستغربه / موضووع .. طيب قوول اسمعك ..
خالد / لا .. لا ... ماينفع هنااا.. ممكن اشوفك ولااا .. طيب تعالي العياده
ريهام بنبرة خوف / خالد وش فيك ... وش هالموضوع ياللي مايحتمل
تآجيل ؟؟
خالد / لا تخافي .. تعالي وتعرفي الموضوع ..
ريهام / اوووه خالد وش هالزحمه .. يعني لازم اجي ؟
خالد / ايه .. ممكن ؟
ريهام بأبتسامه / ممكن ..
خالد / انتظرك ..
ريهام / اممم نص ساعه وانا عندك .. باااااااااي

سكرت الجوال وحطته على جنب ونزلت من السرير
فتحت الدولاب جهزت لها كنزة وبنطلون .. ودخلت الحمام تتروش
بعد ماطلعت ولبست وجففت شعرها القصير بالآستشوار ..
تركت وجهها على طبيعته .. لبست عبايتها والشيله واخذت جوالها
ونزلت ..
وقبل لا تطلع من البيت .. نادتها الخادمه ( ميري).. / مس ريهام ..
ريهام التفتت عليها / نعم .. ايش يبغا ؟؟
ميري / مدام سافر مع بابا انت ايش يبغا طباخ يصلح غدا ؟؟
ريهام عقدت حواجبها / ساافرواا ؟؟ وين راحوا ؟؟
ميري / مافي معلووم ..
ريهام اشرت بأيدها بلا مبالاة / انا ماابغا حاجه .. لا تصلحوا شي ..
وطلعت .. وراحت مع السواق للمستشفى ..

::::::::::::::::::::


مهما شكيت الحــــآل ..
وان قلت ماقلت ..!!
(الجرح ) بــــاقي يعني ( الجرح ) بـــآقي ...

بالصاله ..

ندى متكية راسها على كتف ريناد .. بعد ماشكت لها الحال ...
ريناد / حاولي تحاكيه ..هاللحين .. اكيد البارح كان معصب ..
ندى / اخاف مايرد ..
ريناد / حاااااولي مانتي بخسرانه شي ..
ندى بغصه / يشك فيني يااارنوود .. مع ان الصورة معه ..
ريناد بصوت واطي / ندووو حبيبتي اسكتي لحد يسمعك .. خالتي جت ..
ندى بلعت ريقها .. وعدلت جلستهااا ...
ام عبدالله تقدمت اكثر ...عندهم .. / ندى .. ريناد .. وراكم مافطرتوا
للحين ؟؟
ريناد بأبتسامه صفرا / هاللحين ناازلين ..
ندى تحاول ماتناظر امهااا وهي بهالحاله ...
ام عبدالله / ندى ..
ندى رفعت راسها مفزوعه / نعم ...
ام عبدالله عقدت حواجبهاا / وش في وجهك كذاا ؟؟
ندى ناظرت ريناد ..
ريناد / خاالتي .. ندووش عاامله .. اممم حمام بخار ..
ام عبدالله / اهاا .. وانا اشوفه احمررر .. طيب حطي كريم علشان يخفف
الحمار لا يشوه وجهك ..
ندى وقفت / ان شاء الله مامااا ..
ودخلت غرفتها بسرعه .. بدون ماتناظر امهااا .. ماتبغا تحسسها بشي
باللي صار بينها وبين عماد ...

ام عبدالله جلست بقرب من ريناد .. / رنوود ابوك البارح سآلني اذا
اهل راكان حددوا موعد الملكه ولا لاا ؟؟
ريناد حمرت خدودهااا / هااا
ام عبدالله / هههههههه وراك اختبصتي ..
ريناد بلعت ريقها / اممم ماادري .. رنيم ماحكت لي ..
ام عبدالله / اهااا .. طيب ولا قالوا متى راح يتم الزواج ؟؟ السنه هذي ولا ؟
ريناد بدلع / خااالتي مليتي مني .. تبغي تزوجيني السنه ؟
ام عبدالله / ههههههه لاااا والله .. حد يمل من .. بنته ..
ريناد تبدلت ملامح وجهها وبلمه / بنتك ... جد انا مثل ندى ..
ام عبدالله / وتشكي بحكيي .. اكييد مثلهااا ..
ريناد / ياابعد قلبي .. حتى انا والله اني احبك مثل ... مثل مااما ..

:::::::::::::::::::::

قربت من الباب ورفعت راسها.. تأشر بأيدها عالآسم المكتوب عالباب
د. خالد الخالد
دكتور عـــآم
ريهام اخذت نفس عميييق ( فديييت انااا هالخالد .. )
ضربت الباب بخفه ودخلت .. / السلاااام عليكمـ ...
خالد وقف ومد ايدهـ / وعليكم السلام ..
ريهام وايدها بأيد خالد وحاسه بدفااا مو طبيعي .. سحبتها بشويش
وجلست عالكرسي .. كشفت وجهها بدون ماتشيل الشيله عن شعرها
وحطت رجل على رجل .. / ايوااا خالد وش الموضوع اللي تـ
خالد قاطعها / وش فيك مستعجله ... اممم حابه تشربي حاجه ؟
ريهام / هههههههههه لااا مشكوور
خالد وهو عاقد حواجه مستغرب / ليه الضحك ؟
ريهام / كذااا مزاااج .. اممم ممنوع ؟؟
خالد / لاااااا خذي راحتك ...
ريهام تناظر الفايلات اللي قدامه / مشغووول ؟؟
خالد / لااااا
ريهام تآشر بعيونها / والمرضى اللي عندك ؟
خالد / حولتهم .. للدكتورة هدى ..
ريهام / اهاااا .. طيب ممكن اعرف هاللحين ايش موضوعك ..؟
خالد بجديه .. / ريهام .. ممكن اعرف
ريهام وهي تصغي له حرف حرف ..
خالد يكمل حكيه / انتي ليه بالآول رافضة الآرتباط فيني ؟؟
ريهام رمشت بعيونها وعدلت جلستها بأرتباك / اممم علشان .. اممم
ولا شي ... حاجة تخصني ..
خالد رفع حاجبه اليمين / تخصك ؟؟ ايش هي ؟
ريهام وهي تبعد من مخيلتها أي ذكرى ماضيه .. ماتحب تتذكر أي شي ..
خالد / وش فيك ؟؟
ريهام وقفت معصبه :mad: / جايبني علشان تسألني هالسؤال ؟؟ خلاص قلت لك
ابغاااك .. وش تبغا بعد ...؟؟
خالد مسك ايدها يجلسها .. / اجلسي ..
ريهام عطته نظرة حاده / اتركني ..
خالد بهدووء / انا عرفت كل شي .. مايحتاج تتهربي من الواقع ..
رفضتيني .. لآنك ...<< سكت لحظة .. وكمل حكيه / لـــــــقيــــــــطه !!
ريهام جلست مبلمه .. / ايييش وش تقول انت ؟؟؟
خالد يكمل حكيه / ريهام لاتخلي بيننا حواجز .. خلاص انا عرفت .. ولا
تعتقدي اني ممكن اتخلى عنك .. بالعكس انا زدت تمسك فيك اكثر ..
انا مايهمني اصلك وفصلك قد ماتهمني شخصيتك واسلوبك ..اللي
جذبني لك .. وكوني واثقه اني مستحيييل اقدر استغنى عنك .. علشان
هالسبب ..
ريهام تسمع له وبأذنها صدى كلمة ( لــــــــقيطه ..!!! ) اشرت بأيدها
يوقف حكي .. وبنبرة تعجب / خالد ايش قلت .. لقيطه ؟؟ يعني شنوو ؟
خالد ( معقوله ماتعرف معنى هالكلمه هذي !! ) .. / لقيطه يعني ..
ريهام قاطعته وهي تتنفس بقوووة / اناااا .. انااا لقيطه .. من قال لك ؟
اني كذاا .. من ؟؟
خالد استغرب :مندهش: / ليه انتي ماكنتي تدرين ؟؟؟
ريهام وهي تصارخ بأعلى صوتها / قلت لك من قال لك عني هالشي ؟؟؟
خالد خاف تتهمه بحاجه .. وعلى طول رد عليها هو مرتبك / ابووك ..
احمد .. عمي .. هو اللي خبرني ...
ريهام نزلت دموعها المحتبسه بجفونها .. بغزااره / من جدك خالد ؟؟ ولا
تمزح معي ؟؟
خالد وقف من مكانه وقرب الكرسي الثاني قبال ريهام بالضبط وجلس ..
يحاول يهديها .. / ريهام .. انتي ماكنتي تعرفي ؟؟ والله ماادري .. انااا
اسف ماكان قصدي ازعجك .. والله ظنيتك عارفه ومخبية علي ...
ريهام حست ان الدنيا تدور حواليها وهي تسمع حكي خالد وتبريراته ..
وبحكي متقطع .. / ما ما .. ماهي بما ماااا ؟؟ و با با .. ماهوبــ با باااا
اناا .. منو .... خالد .. قول انك تمزح .... صح انت تمزح صح ..؟
خالد ( انااا وش قلت .. افففففففف وش هالحاله .. لو اني ساكت
مو احسن لي .. بس بالنهايه لازم تعرف .. مني ولا من غيري ..
الله يعينهااا ... والله حرااام اللي يصير فيهااا .. )
خالد قرب منها ومسك كفوفها بحنان وهو يناظرها وبنبرة حنيه / انا
معك .. انا امك ... انا ابوك .. اختك اخوك .. ..
ريهام ماهي مصدقه ولا جايه تستوعب .. ماتدري ان كان حقيقة او حلم ..
غمضت عيونها وفتحتهم من جديد ... كل شي على وضعه ..
هي بالمستشفى وبداخل العيادة .. ودموعها على خدها تسيل .. وخالد
متمسك بكفوفها بحنية ..
خالد كفكف دموعها من على خدها .بلطافه / ريهام لاتبكين .. دموعك
غالية .. وربي لو اعرف انك ماتدري انك ... امممم كان ماحكيت لك ..
ريهام وهي تبكي / لقيييييطه ... ليه ؟؟
خالد قرب منها اكثر ومسك ايدها الثنتين ووقفها .. / ريهام .. انا معك ..
ماراح اتركك .. انتي لي .. انا مخلوق علشانك ..
ريهام حست انها محتاجه للصدر الحنون .. غمضت عيونها وارتمت
بأحظانه .. وهي تتشاهق ...


خالد ضمها اكثر .. يحسسها بالآمان اللي فاقدته .. يحسسها بالحنان ..
اللي ماشافته لا من امها ولا من ابوها ... يحسسها بالدفا ... بالحب ... !!
ريهام متمسكه فيه اكثر وهي تبكي..بحرارة وتحس جسمها يرجف
بقووووة / انت .. راح تتركني مثلهم .. صح ؟ ماعاد تبغاني ؟؟ صح ؟
خالد / لااا ... ماراح اتركك وانا للحين متمسك فيك .. واكثر مما تتصوري
انا محتاجك مثل مانتي محتاجة لي .. ريهام ..انا ابغاااك ... احــــــبك ..

الا يدق الباب .. بضربات خفيفة ...
خالد وهو يحاول عن ريهام ببطئ .. / ريهام .. ابشوف الباب ..
ريهام متمسكه فيه .. ومو جايه تتركه ..
خالد / ريهاااااااام .. << هز زنودها / ريهااام .. ممكن اشوف الباب
بعد عنهااا كان تطيح عالآرض فاقدة توازنهااا ...
خالد شهق بقوووة :eek: ... وبسرعه شالها من الآرض وسدحها عالسرير ..
الموجود داخل الغرفه ..
فتح الباب .. / ايواا خير ..
احد المرضى .. جاي يهاوش ويستفسر ليه ملفه تحول للدكتورة ..!!!
خالد مااعطاه وجه .. رد عليه بدون نفس / عندي حاله مهمه ...
وسكر الباب .. متنرفز منه ..
تقدم ناحيه ريهام / ريهااام .. تسمعيني ..؟
وبسرعه اخذ سماعات القلب وحطهم على قلبها .. والسماعات بأذونه ..
ينبض بسررعه .. ونبضاته غير منتظمة ..

::::::::::::::::::::::::::::


عماد اخذ جوال غيدا من اخته عهود .. ودخل غرفته ..
وهو يحوس بالآرقام المخزنة فيه ..
مالقى عندها الا ارقام قليلة .. لآن صداقاتها اصلا قليلة ..
اخي سعود
اخي عماد
المشغل
سوسو
عهود
قلبي ميمي
منى
ماما الغالية
نوره

عماد وهو يقرآ ..رجع فوق بالآسماء ثانية ../ قلبي ميمي اممم اكيد هذا
السافل ..
وبسرعة دق عليه .. لقاه مقفل ..!!
عماد / اكيد مقفل .. بعد الفضايح لازم يتقفل ,, بس مو على عماد
اجي لك اجي لك ...
وهو يحوس بالآرقام من جديد .. تذكر حكي اخته ( من وحده .. اسمها سلمى تعرفت عليها .... )
عماد / سلمى !! وهذي وين الاقيها .. اهااا سوسو .. مافي الا هي ..
على طول دق عالرقم .. لكن للآسف لقاه مقفل ..
عماد بتوعد / بسييييييييييطه ... انا لكم ..
الا يدق جواله .. بنغمة رومانسيه .. نغمة خاصة بـ ندى !!عماد طلع الجوال يحكي معه وهو يرن / ماابغا اسمع منك شي ..
هاللحين .. خليني اخلص من المشكله اللي عندي بعدها اتفاهم معك ..

حط جوال غيدا بالدرج ... واخذ مفتاح غرفة غيدا .. وطلع .. لغرفتها ..
فتح الغرفه .. لقاها متسنده عالجدار ..
وحاطه راسها على ركبها وتووون من شدة الآلم ...

الفراشة البراقة
30-03-2008, 22:28
عماد سكر الباب وقرب منها اكثر .. وبصوت حاد / انتي ..
غيدا بتثاقل رفعت راسها .. اللي تحسه منمل وثقييييييييل وبينفجر من
شدة الآلم .. / عماااد تكفى اتركني .. لا تضربني .. اعترف اني غلطانه
بس ...
قاطعها عماد / مو وقت اعترافك هاللحين .. ابغا اعرف مكان هالشقه
اللي تتواعدين مع الكلب << وبسخريه / قلبك ميمي
رفسها على جنب بين ظهرها وبطنها .. / وييين مكانها ؟؟
غيدا وهي تصرخ / آآآآآآآآآآآآهـ .. كفاايه .. حرام علليييك
عماد مسك شعرها المنكوش وضربها عالجدار بقووة وبسخريه
رد عليها / حرااااااااام !!
وليه ماعرفتي الحرام الا هاللحين ؟؟
.. وين الحرام يوم انك تطلعي من ورى أهلك علشان تقابليه ..
وين الحرام يوم انك تختلي معه لوحدكم بغرفة النوم ..
وبصوت بطيئ ومبحوح / حراام عليك انتي .. وعلى اللي عملتيه
لنااا .. ترضي تشوفي امي وابوي واخوانك مسودة وجوهم ومايرفعوا
روسهم ؟؟؟
غيدا وهي تبكي حاطه ايدها على راسها ومو سامعه منه ولا كلمة ولا حرف ماهمها الا تسكن الآلم اللي براسها / تكفى عماااد .. راسي بينفجر
عطني حبه من العلبه تكفى ...
تقدمت ناحيته اكثر وطاحت عالآرض تترجا فيهـ وهي رافعه راسها ..
غيدا برجا ودموعها بوسط عيونها / عمااااااااااد ابغا حبه .. صدقني
بس حبه ماراح آخذ اكثر ... بعدها اعمل اللي تبغا تعمله فيني ..
اذبحني .. اقتلني .. مووتني .. بس عطني هالحبه ... رآآآآآآسي يألمني
بينفجر .. آآآآآآآآهـ .. ابغا اناااااااااااام ابرتاااح ...
عماد يناظرها مستغرب :مندهش:/ انتي تروحي وترجعي وتقولي ابغا حبه ...
وش هالحبه هذي ؟؟

غيدا بلعت ريقها وبخوف وكذب / امم مسكن ... منوم ... ماادري !
عماد واعصابه تلفااانه وفاتح عيونه عالآخر / اففففففففف .. الشقه
الملعووونه وييين ؟
غيدا وهي تبكي دلته على مكانها ... ووصفتها كوييس ...
عماد على طول عرف أي شقة تقصد !!
شقه دانه وشلها .. ومن حسن الحظ انها ماغيرت الشقهـ من اربع
سنوات وهي فيها ..
مكان اللقاء والفجور .. والسكر والثمول ..
عماد ووجهه متشنج ( اكيد دانووهـ لها يد بهالسالفه .. الا مو اكيد ..
مليووون بالمئة هي مستقصدتني .!! )
وطلع متنرفز .. ومعصب كثير .. سكر الباب بقوووة وقفل الباب
على غيدااا ..
غيدا وهي تصرخ وتضرب راسها عالباب / عمااااااااد ...
عطني حبه وحده .. تكفى ابوس ايدك ورجولك .. آآآآآآآآآهـ راااسي
بينفجر ...
انخفض صوتهاااا المبحوح شوي شووي ... الين اختفى !!!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعة 11 الا ربع صباحـآآ

هشام طلع من الحمام .. وبشعره المنشفهـ .. جلس على طرف
السرير .. / لمووو .. حياااتو
لميس التفتت على جنب وبصوت باين عليه النووم .. / اممممممممم
هشام / يلاااا وش ذا النوم .. الساعة جت 11 ..
لميس اتكآت عالمخدهـ .. / آآآهـ هشام ظهري يألمني ..
هشام التفت عليها وحط المنشفه على جنب .. / وش تحسي فيه .. ؟
لميس نزلت رجولهااا من السرير / الظاهر من النووم .. نمت كثير على
ظهري .. ابروح آخذ حمام دافئ واسترخي ..
هشام مستعطف / تبغي اساعدك .. اوصلك للحمام ..
لميس وقفت ببطء وايدها ثانيتها على جنب ظهرها ولبست الشبشب / لا
.. حبيبي خلك .. انا رايحه لوحدي ..
هشام / اووكيه قلبي انا جهزت لك البانيو .. انا ابنزل هاللحين ..
ولتروشتي انزلي ..
لميس / اوووكيه ..
بعد ما طلع هشام من الغرفهـ ...
لميس فتحت الدولاب .. تجهز لها ملابسها .. وهي تحوس بين
الملابس / اووه نسيييت !!! هذولااا خلااص ضااقوا علي ..
سكرت الدولاب وفتحت احدى الشنط اللي اخذوها معهم من امريكــآآ
فحتها .. وحطت ايدها على بطنها وبأبتسامه :) / ايووه هذولااا الملابس
اللي تنفع هاللحين .. انحرمت بدري من الضيق والجينز بسببك ..
جهزت ملابسها وسكرت الشنطه ..
التفتت على الكومدينه واخذت جوالهــآآ .. ( ندووش حبيبتي
اشتقت لك .. والله ماشبعت من سواليفك البارح .. )
دقت عليهااا .. والجوال بآذنها والأبتسامه على فمها ....
اختفت ابتسامتهاا .. ( وينها ماترد علي الهبله ..
اممم يمكن نااايمه .. !! )
حطت الجوال على جنب وراحت تتروش .. بحمام منعش وداافئ ..
احسن شي بفصل الشتــــــــآآء !!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::


وهو بسيارته .. ويمشي بأسرع ماعندهـ ...
وماسك الدركسون بقوووة باين انه اعصابه مشدودهـ ..
( دانوووه .. الحقيرهـ .. آخر ماتوقعت .. !!
امووت واعرف كيف وصلت لآختي ..
ودلتها على طريق هالفساد ... اففففففف اكيد علمتها عالخمر ..
والسكر .. دامها فالتها وبايعتها مع واحد اكيد كانت سكرانه !!
غيداا اختي واعرفهاااا ماتحب هالحكي وهالنوع من البنات ..
بس كيييف اغرتهااا كيييييييييف !! !!)
دعس بريك بقوووة .. وصل لعمارة من 8 طوابق ..
نزل من السيارة وهو يناظر العماره لفووق .. للطابق الرابع ..
شقه اللهوو والخمور .. شقه الشله الفاسده ..
شقة الماضي الآسود .. !!
دخل المبنى .. وصعد الدرج مسرع يختصر درجتين بدرجة وحده ..
حتى ماطلع بالمصعد الكهربائي .. يحس ان الوقت ضيييق مرره
وان مادخل الشقه هاللحين ماراح يدخل ويجي ثاني ..
وصل الدور الثالث وقف لحظة وهو يتنفس بسرعه .. من الركض ..
وااصل ركضه وصعد للدور الرابع .. اخيرا وقف ..
توجه لباب الشقه .. ووجهه مشدود ومتشنج ..
اخذ نفس عمييق من انفاسه السريعه .. ودق الجرس ..
تررررررن .. ترررررررررررن .. ترررررررررررن

دانه وبجنبهـآ سمر .. وعليــآ ..
ومســــآآعد !! بأيدهـ اول كــآآٍس ..
دانه اول ماسمعت الجرس .. / اكيد هذي هند ..
مسـآعد / مافيه الا هي .. هههههههه غيود باآآح ..
دانه وهي تمشي تضحك بانتصار / هههههههه بآآح للآبد ..
فتحت الباب ومن السعادهـ اللي اهي فيهــآآ نست تناظر من العدسهـ
الموجودهـ عالباب ..
دانه اول مافتحت الباب عقدت حواجبها بخوف (( منو هذآآ ))
عماد كان معطيها ظهرهــآ ..

الفراشة البراقة
30-03-2008, 22:28
التفت بسرعهـ وتقدم اكثر لناحيتهـآآآ
بعد ماسكر الباب بقوووة ..
دانه ارتبكت :مرتبك: وابتعدت عنه / ع ــ عمـــآآد !!!
عماد وجهه احمر ومعصب حدهـ .. قرب منها اكثر وعطاها كف
بأيدهـ وبأقوى ماعندهـ :mad: / يالنذله .. يااا .؟؟. ويااا ..؟؟. و .. ؟؟
دانه تحاول تبعده عنها مسكت ايدهـ بقووة / انت النذل .. وانت
.. وانت .. تستاهل ماجآآك ..<< وبنبرة وعيد / وتراك ماشفت شي
مني للحين ..!!
عماد ضربها بكوعه على وجهها ليمن سيل الدم من انفها
يطفي من النار اللي بقلبه .. وهو يتنفس بسرعه والدم يفور
بجسمه / أي .. شي يخص .. غيدا .. عطيني أيــآه ..
بسررررعه .. تحركي ...
وبهاللحظه جــآ مساعد وهند وعليا يشوفوا وش هالصراخ
وهالهذرهـ ..
دانه وهي تتحسس الدم من تحت أنفها بأيدها وتمسحه وتكفكف كرامتها ( راح ادفعك ثمن هالدم
غاالي .. مشكلتك ياعماد انك ماعرفتني للحين .. )
وبكل حقاره ردت عليه / يخص اختك اهاا .. تبغى تعطيها حبه ؟؟ ولا
حبتين ؟؟
حبووب مخدره .. << وبسخريه / مخدرآآت !!
اكيد غيدا ماتقدر تستغنى .. ماخبرتك انها باعت شرفها وادمنت مرة
وحدة ؟؟
عماد فتح عيونه للآخر :eek: وبصوت متقطع / مــ خ ـــد ــر آآآ ت !!
دانه الفتت على مساعد من بعيد / مساعد عطني الجوال ..
وناظرت عماد بجرأة / الجوال بكبره تحت امرك .. كل سوالف غيدا
فيه وفيه مقاطع فاضحه اكثر واكثر من اللي ارسلتها لك .. ماراح
تصدق عيوونك ..
عماد وهو يسمع لها مركز عيونه للشاب اللي كان هنا .. ( مساعد ! )
ايووه نادته مساعد .. يعني هو اللي كان مع غيدآآ
وبسرعة مشى وراهـ ..
التفت مساعد وبأيده جوال دانه ..
عماد اخذ الجوال منه ورماه عاللآرض بقووة ليمن انكسر ..
ومسك مساعد بزنوده .. ورفسه رفسه قوويه على بطنه
ليمن طاح على ركبه ..
عماد بصوت مبحوح من العصبيه /.. ضيعت اختي .. يالسافل ..
يالحقير ..
مساعد بعصبيه:mad: مسك قميص عماد ووقف / والله اختك
ماضربتها على ايدها تجي معي .. ماجات معي الا برضاها ..
قبل لا تمد ايدك علي روح آد...
قاطعه عماد بضربه قوويه على راسه ..
ومنها طاح وراسه جا على سن الطاوله الموجودهـ بالصالهـ ..
المليانه بالمسكرات .. والمكسرات !!!
طاح وهو يتآلم .. نزل الدم من الشق اللي على جبينه وبلل قميصه
والأرض عالسجـآد ..
عماد وهو يناظره يحس ان الدنيا سودااا .. وتدور فيهـ ..
يحس ان اطرافه ترجف .. وترجف بقووة ..
سمر وعليا جلسوا عند مساعد .. اللي بأيدها كلينكس توقف الدم !
واللي تحاول تسقيه مويه ..
ومحتااسين مرره مو عارفين كيف يتصرفوآآ !!
دانه تقدمت ناحيه عماد وبنبرة خوف / قتلته ؟
عماد من سمع هالكلمه حس بقشعريرة بجسمه .. التفت عليها
ويحس انه بدوون وعي .. بدون عقل ! يصاارخ بأعلى صوته / انتي
اللي لازم تمووتي .. انتي .. انتي ..
دانه بكل شجاعه قربت منه وهي تناظر عيونه / اقتلني .. اذبحني ..
اعمل اللي تبغاه فيني .. <<< وبنبرة رجــآ / بس ارجع لي !!!
عماد بصوت مبحوح ويرجف / تهبين .. ارجع لك .. ماراح اعمل فيك
شي .. مااراح اقتلك و انجس ايدي بدمك ..
ولو تنطبق اللآرض عالسما لا تحلمي اني ممكن ارجع لك ..
بعدها عنه بقرف << و ناظرها من فووق لتحت بإحتقار
من بلوزتها العاريه لنورتها الجينز القصيره بنظراته يحسسها
بنجاستها وخيانتها وحقارتها ..
مشى ببطئ عنهــآآ .. وعن مساعد المرمي بالدم وحوالينه
سمر وعليا والخوف مسيطر على ملامح وجيههم ..
مشى .. عن الجوال المكسور المرمي المحطمـ ..
محى كل شي فيه .. الصور و العار و.. الفضيحه ..
ومابقى غير الرماد ...
كان كل شي يشوفه نار تشتعل بعرضه قبل جوفه ..
نار بكل مكان .. وبكل ركن .. وزوايه ..
للحين يحس انه مابرد .. ولا عمره راح يبرد اللي بداخله ..
كل شي فيه تحطم .. ماعاد يفكر صح .. ماعاد يشوف صح !!
طلع من الشقه منهار .. يرجف .. حرآآن .. معررق .. بالرغم
من برودة الجو ..
ركب السيارهـ ببرود .. عكس قبل ساعتين يوم ركبها بكل عصبيه
وحرارة وانفعآآل ..
يحس نفسه هاللحين متخدر .. حتى مو قادر يسوق السيارة ..
رفع راسها لفووق ومتسند المقعد .. غمض عيونه بهدووء .. ( مـ خـــد ـر آآآآت ) اخترق هالصوت اذوون عمااد .. جا بقووة على مسامعه ..
ضم ايده بقوووة وبحسرة .. دعس بانزين .. وحرك ..
مشى .. وهو مو عارف وين يرووح ووين يوصل فيه ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



** ابسألك ليه أنت بالذات تعنيني
من بد هالخلق ابعرف ليه أنت بالذات
لك نظرتن عيت تفارق سنيني
لازلت أدور لها تفاسير بأبيات
إليا فقدتك صاحت تناديك
عيني
{وليا لمحتك دمعت العين بسكات **
ولا مر زولك أتوووووه وتبتدي فيني::
حالة جنون وأنا أموت بسكات''
{وإذا التقينا وصااااااارت عينك بعيني**
لك أبتسم لو الخواااااااطر كسيرات_،_
((!!"تبي الصراااحه أحبك "وأنتبه فييييييييييييييييني"!!))‏
وأصدق مشاعر لك شالها القلب بسكاااااااااااااات،،
لأني كذا دايم تناديك
عيني/
وليا لمحتك دمعت العين بسكاااااات،،
وبسألك تدري ليه أنت
تعنيني...؟
لأني عرفت معنى الوفاء معك أنت بالذاااات...؟{

ريهــآم منسدحه عالسرير ..
ومتغطية بالشرشف الآبيض الخفيف ...
وشعرها طايح عالمخدهـ بنعوومهـ ...
التتفتت على جنب وفتحت عيونهــآآ ..
لقت قدامها خالد .. يناظرها وكأنه يرااقبها ..
خالد تبدلت ملامح وجهه من اول مالتفتت عليه ..
ريهام شالت الغطا من على جسمها .. وتو بتنزل من السرير
خالد منعها ومسكها من ايدها / ويين ؟؟
ريهام باين عليها التعب من نظراتها الذابله / اتركني .. بليييز ..
خالد بعناد / ماراح اتركك .. << ناظرها بحنيه / ارتااحي ...
ريهام تبعد نظراته عنها .. وهي تتنفس بسرعه / ابروح البيت .. ابعد
خالد شال ايده عنها وبجديه / مو قبل ماتآخذي الدوآآ ..
ريهام ببرود / دوآآ ؟
خالد مد ايده على كيس صغير بجنبه .. واخذ منه الدواآ ..
ريهام تتسائل / ليه ؟
خالد وقف ومشى ببرود واخذ كاسة مويه من على مكتبه ..
وجا لعند ريهام .. ومد الكاسه والحبة لها / خذي ..
ريهام / قلت لك ليه ؟؟
خالد / علشان مرة ثانية ماتنهاري وتطيحي علي هناآآ ...
ريهام بحيا / طحت ... انت شلتني .. !
خالد بأبتسامه :) / ايووة .. يلا لااا تكثري حكي .. وخذي الدوا يا شطورة
ريهام اتكآت وبأستسلام اخذت منه الحبه وشربت معها المويه ..
خالد / بالشفا ان شاء الله ...
ريهام وهي تناظره .. ( وين ارووح .. ؟؟ مالي غيرك بهالدنيآآ ..
انااا لك .. وانت لي !! )
خالد مسح على شعرها بلطافه / ريهــآم ..
ريهام وهي ضامه شفتها / اممممم
خالد بعد ماجلس على طرف السرير / زعلانة مني ؟
ريهام تهز راسها بالنفي وبصوت مخنوق .. / لااا .. اناا زعلانة من نفسي
من ذآآتي .. خالد .. انا كارهه نفسي .. كارهه حياتي ..
خالد وهو يلعب بخصل شعرها / لا لا .. ماتوقعت تضعفي بهالسهوله
ريهام .. انتي قوويه .. وتعرفي تتغلبي على كل شي .. وانــ
قاطعته ريهام ودموعها بوسط عينها / بس .. انا لـقـ ...
خالد قاطعها بشده / ريهااااااااام .. << وبحنية اكثر / لا تعذبيني ..
ادري انك تتعذبي بداخلك .. وانا ماالومك .. بس ايش تتوقعي ممكن
يصير ؟؟ مافيه شي راح يتغير .. صح ؟ امك .. ابوك .. راح يضلوا
مثل ماهما ..
ريهام كفكفت دموعها اللي طاحت على خدها بحرارة / وهذا اللي
معذبني .. بالآول الومهم واعاتبهم .. بس هاللحين مالي
أي حق .. لآني مو بنتهم ..!! عمرهم ماراح يـ
خالد قاطعها بصوته الحنون / بس انااا احس فيك ..
سمعت ريهام منه هالكلمه وحست برجفه بداخلها .. ( احس فيك .. ياحلوها منك .. آآآهـ
احس اني محتاجة لك وبقووووة ... )
خالد التفت يمين وشمال وهو يتمسكن / ريهام جوعتيييني !!
ريهام عقدت حواجبها / هاااا ؟؟
خالد بأبتسامه :) / جوعااااااااان .. وش رايك نطلع نتغدآ سوى ؟؟
ريهام / ليه ؟ هاللحين كم الساعة ؟؟
خالد ناظر الساعه اللي عالجدار / الساعه الواحدة واربع دقائق بالظبط ..
ريهام ابتسمت على طريقه حكيه .. / اووكيه .. بس قبل ابصلي ..
خالد بأبتسامه / اووووكيه .. انا صليت وانتي ناايمه بالهَنا ..
ريهام بتشاؤم / أي هَنااا ؟؟ الايام اللي جايه كلها هم وغم ..
خالد حرك انفها بأصبعه بخفه / بلاااش نظرة التشاؤم هذي ..
ريهام نزلت راسها / طيب ابعد .. ابنزل .. ممكن ؟
خالد وقف على جنب / اكيد .. ممكن ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

يتبع في الجزء الثاني

الفراشة البراقة
30-03-2008, 22:34
الفصل الخامس والعشرون

{ الجزء الثـآآآني

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

( فيلا بو عبدالله .. الفارس )

وعلى طاولة الطعامـ ..
بو عبدالله بالمقدمة ..
وعلى يمينه .. ام عبدالله
وعاليسار ..
ندى .. و .. رينـآد ..

بو عبدالله يناظر صحن ندى اللي ماحركت من ولا شي / ندى ..
سمي بالله .. واكلي .. وش فيك ؟
ندى وهي تلعب بالملعقه .. / هاا .. ايواا طيب ..
ام عبدالله بروح مرحه / مفتقده عماد .. ماراح تشوفه الا بالزواج
ندى ارتبكت وطاحت الملعقه من يدها ..
ريناد التفتت على ندى وبهمس / ريلاآآآكس .. ندووش خلك طبيعيه ..
بو عبدالله يناظر ندى / اهاا .. ايه احسن زين ماعملتي .. ماباقي الا
كم يوم .. مايحتاج كل شوي يجي ويروح .. وتطلعي معه .. وماادري
ايش ...
ريناد تغير الموضوع / وش رايكم نغير جوو .. وش رايك نروح البر ؟
ريناد مو جاي على بالها أي شي بس حابه تغير الموضوع علشان
ماتتنرفز ندى !!
ام عبدالله عجبتها الفكره / جد والله وش رايك ..
بو عبدالله / لااا .. وش بر وحنا بعز البرد .. ماينفع .. ثانيا انا عندي
اشغال ..
جت على باله فكره .. / شرايكم تروحون معي الكويت بكرآآ ؟
ام عبدالله ناظر ندى وريناد / هااا وش رايكم .. مافي احسن من كذآآ
ندى بلعت ريقهـآ وتظاهرت انها مشغوله وتــآآكل ..
ريناد هزت راسها ببرود / اممم حلووو ..
بو عبدالله بجديه / يعني احسب حسابكم بالتذاكر ..
ندى تناظر ريناد بأبتسامه :) والفتت على ابووها / ايووه ..
خاطري اسافر واغير جو هاليومين !!

::::::::::::::::::::::::::::::::


عماد دخل البيت ببرود ..
عهود استقبلته .. / عماد .. وين رحت ؟ وش صار ؟
عماد يمشي ومو معطيها وجه ..
عهود بخوف / عماااد ... ترى اخوي سعود عرف بالسالفه ..
عماد التفت مفزوع / من اللي خبره ؟
عهود / ماما دخلت غرفة غيدا ولقتها طايحه و تنزف دم بغزارة ..
واضطرت تدق على سعود علشان يوديها المستشفى ..
وانت جوالك ناسيه هنا ماعرفنا نتصرف ومالنا الا اخوي سعود ..
عماد بلع ريقه بمرارة / تنزف ؟؟
عهود بلعت ريقها وبخوف / ايه .. غيدا .. كانت حــ ..آآآآ مــل !!!
عماد حس وكأن حد صب عليه مويه باااردهـ على وجهه / هاااااااااا
عهود نزلت راسها بدون ماتنطق بحرف ..
عماد قرب من عهود وهومنفعل يهز زنودها / غيدا حاااامل ؟!!!!!
ماكفاها اللي عملت فيناا هذي ..
عهود تحاول تهديه / اللي صار صار .. وحنا لازم نفكر صح ..
غيدا لازم تتزوج هاللي اسمه مساعد .. قبل لاتصير سيرتنا على كل
لسان .. ولا تنسى انها هاللحين بالمستشفى وتحقيق وغيره ..
عماد واقف متبلم .. ( قتلته !! .. كيف تتزوجه .. وكيف راح نستر
على الموضوع ... آآآآآآآآآآهـ ياليتها ميته ولا شفتها بهالحال .. )
::::::::::::::::::::::::::::



الشمس ودعت السمــآآ بأشعتهــآ الباردهـ ..
وحل مكــآآنهـآ واخذ نورهــآآ القمــر ..

الســآعه 6 المســآ ..

راكان طلع من الدوامـ ..
وهو بالسيارة .. تذكر عماد ..
( وين عميد ؟ ماعاد يدق ولا يسآل .. الظاهر كبر علينا
ماباقي شي على زواجه .. النذل نسى خويه .. )
اخذ جواله ودق عليه ..
وبعد لحظات رد عليه عماد بصوت مبحوح .. / هلا راكـآن
راكان بعتب / اهليييييييين .. وينك ياخوي لا الو لا كيفك .. !
عماد كلش ماله خلق حد .. / موجود ..
راكان حس من نبرته انه فيه شي او متضايق / عماد وش فيك ؟ مو
على بعضك ..
عماد بلع ريقه .. / انت وينك ؟؟
راكان / بالسيارة تو طالع من الدوام ...
عماد / حلوو .. مرني ابطلع معك ..
راكان / خير ان شاء الله .. دقايق وانا عندك .. باي

::::::::::::::::::::::::

ريهــآآم دخلت بيتهم .. وحسته موحش ..
مظلم .. بالرغم من النور القووي اللي فيه ...
دخلت بخطوات ثقيله .. بنظرات حزينة .. كئيبه ..
صعدت فووق ..
ناظرت بغرفتها امها بمرارة وآسى ..
توجهت لغرفتها ودخلت .. بدون ماتسكر الباب ..
تحس انها مالها حق بشي ..
مو بنتهم .. مو بيتهم .. ماهي بغرفتهـآآ ..
رمت عبايتها على جنب .. وجلست عالآريكهـ ..
واول ماجلست .. دق جوالهــآآ ( My Friend يتصل بك ... )
ريهاآآم من اول ماناظرت بالآسم .. حست بنبضات قلبها تنبض
بقوووهـ ..


( مجنون هذا اللّي يسمونه [ القّلّبّ ]

يدوّر اللّي [ مّسّتّحّيّلّ ] ويحبّـه ..)

ردت وهي مرتبكه :مرتبك:/ ا ... الوو
خالد / هلاا والله ..
ريهام / اهليين فيك ..
خالد بنبرة ذايبه / تدرين اني اشتقت لك ..
ريهام ماحست بنفسها الا تضحك / ههههههههههههههههه
توك معي .. وموصلني بنفسك ..
خالد / ايه بلاك ماتعرفي قيمتك عندي ..
ريهام / ............
خالد / ريهاآآآمـ
ريهام حست بالدفا من نبرته واسترخت عالآريكه .. / نعمـ
خالد / متى راح تجي امك وابوك من السفر ..
ريهام بحرارة / مااعندي ام واب !!!
خالد يتصنع العصبيه / رهوومه انا وش قلت لك .. لا تزعليني منك ..
ريهام / هذا الصدق .. انا ماجبت شي من عندي ..
خالد / عندك ام واب .. وهذولا اهلك .. اعتبريني ماقلت شي ..
وماسمعتي شي ..
وكل اللي سمعتيه خيااال بخياااال ..
ريهام / كذآآ بكل سهووله ؟؟
خالد / لا تستصعبي الموضوع .. انا عارف انه صعب عليك انتي بالذات
بس يااقلبي لا تخافي هما ماانكروك وقالوا ماعاد يبونك .. عمي خبرني
علشان يبرئ ذمته .. ومايحس انه خدعني .. يعني كان معي وااضح
وانااا من ناحيتي تمسكت فيك اكثر من قبل .. جد اني استغربت بس
والله انا مايهمني الا شخصك انتي ..
ريهام تتسائل / وليه .. وش اللي يخليك متمسك فيني ؟؟
خالد / لآني محتاجك .. وماراح الاقي حد مثلك الجآ له ..
<< وبجديه / بنيتي علاقتنا عالهبال بس ماتدرين انك ملكتيني
جننتيني بهبالك ..
دخلتي مزااجي .. وانتي كنتي محتاجه تجربي شي جديد بحياتك ..
تجربي الحب اللي ماجربتيه مع اقرب الناس لك .. امك .. ابوك ..
فهمتك من نظرتك .. من اسلوبك .. من طريقه حكيك ..
ريهام لمعت عيوونها / محتاجة لك .. اكثر من اول .. ( يعني احبك ؟!! ) خالد / يااحياتي انتي ... والله لآعوضك وانسيك كل همومك
واحزانك ..
ريهام / تقدر ؟؟ تنسيني ؟؟
خالد / تراآآهني ؟
ريهام / امممم لااا واثقه انك راح تكسب الرهان ..
خالد بأبتسامه عريضه :D جد تثقي فيني ؟؟
ريهام بأبتسامه :) / ايوآآ ..
خالد / رهوومه اول مايجوا اهلك حاكيني .. ابخلي امي تجيكم ..
ريهام ببلاهه / امك ؟؟ ليه ؟؟
خالد / علشان ياحلوة تخطبك لي رسمي ..
ريهام حست بالخجل وحمرت خدودهــآآ / .....
خالد ( اموووت بالحياااآآ ) .. / ريهام .. اناا اخليك هاللحين .. طيب
ريهـآم / اووكيه .. باي

سكرت الجوال منه وحاسه نفسها انها جد محتاجه لهالشخص
بالذات .. شعور عمرها ماحسته بيوم من الآيام ..
شعور حلووو لامس قلبها وزادت من نبضاته ..
تحس انها مستحيل بيوم تحبه بس بهاللحظات اللي جلست معه
وحكت معه تحس انها مو بس تحبه الا تعشق التراب اللي يطاهاآآ !!!
::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
30-03-2008, 22:36
بالصالهـ .. جالسة ام هشام و رنيم .. ولميس .. وشوق
وسواليف على ضحك ... ومبسطين على الشاهي والكافي
والمكسرآآت .. والليز ..

رنيم / لموو جهزتي للزواج ؟؟
لميس بأيدها كوب كآفي / لااا .. بكرا ابروح السوق اباخذ لي من هناا ..
شوق / مالت عليك كان خبرينا وحنا اشترينا لك بتتعبي وانتي تحوسي ..
رنيم / ايوووة جد ترى الآسواق تدوووووووخ .. بالموت تلاقي لك شي
حلو ومميز ..
لميس تناظر رنيم / انتي من وين اخذتي لك ؟؟
رنيم / انا فصلت لي وبكرا راح يطلع .. لآني تعبت وانا احوس ومالقيت
شي ..
ام هشام حطت كوب الشاي على جنب / على كل هالمجمعات اللي
تروحوا فيها ومالقيتوا شي ؟؟ وش دعووة وش تبون انتم ؟
الكل / ههههههههههههههههههه
شوق / ماما انتي ماتعرفي رنوم مايعجبها شي بالساهل ..
لميس / انا حامل يعني يمكن راح الاقي شي حلوو ومناسب ..
رنيم / احلفي عااااااااااد .. تو ادري انك حامل ههههههههه
لميس التفتت على رنيم / مع وجهك تتمسخري علي ..
شوق بجديه / لموو تعالي ابغاكـ فوق .. ابوريك جهـآزي
لميس وقفت بتثاقل / اووكيه يلاا ...
ام هشام / رنيم عطيني التليفون اشوف اخوك راكان ماادري
وش فيه تآخر اليوم ..
رنيم مدت التليفون اللاسلكي وبغيره / خذي احكي مع دلوعك ..
تآخر ربع ساعه بس وانشغل بالك عليه .. وانا لو اتـ
ام هشام قاطعتها / اسكتي بس اللي يسمعك يقول جد هاللحين ..
رنيم / اففف وين هذولا راحوا ومااخذوني معهم ..
وقفت بسرعه ومشت صعدت فووق لهمـ ..

:::::::::::::::::::::::::

ندى وريناد بهالوقت جالسين بشقة خلود ..
ريناد تلعب مع روان بلاي ستيشن .. ( لعبة كرآآش ) وآخر حمااااس
ومندمجين عالآخر ..
ريان يعلم ريناد وهو مندمج / لااا عمتوو مو هنــآآ .. روحي من
الجهه الثانيه احسن فيه تفــآح كثير!!
روان بعناد / لا ماعليك منه يبغاآآ تخسري علشان يلعب هناك
اصعب .. !!
ريناد / هههههههههه هاللحين انا من اطيع .. خلاص
خلوني بكيفي ترى ابطل لعب ..!!
ندى ماحد حاس فيهــآ .. معهم ومو معهم جالسة على اعصابهـآآ
ومتوترة مرره ..
( وهذا الليل جا وماسمعت صوت عماد وما تفاهمت معه ..
لمتى ادق عليه ومايرد .. ومايسمع لي ..
وبكرا بسافر مع بابا الكويت .. اخبره ولا لا ؟؟
لهالدرجه مافي ثقه ابد !! يشك فيني ؟؟
طيب الصوره معه .. اكيد هو مضيعها ..
او طايحه عليه بمكان .. وماخبرني ..!!
افففففففف ماني عارفه وش اعمل ؟؟
احكي مع اخوي عبدالله يتفاهم معه ؟ !!
لا لااا ماابغا اكبر الموضوع .. )
طفشت وتعبت من التفكير غمضت عيونها بتعب ورفعت راسهــآ
تتسند عالكنبهـ ,,
خلود التفتت على ندى / ندوووش وراك بتنامين ..؟؟
ندى عدلت جلستها / لااا .. بس احس اني تعبانة شووي ... وراسي
مصدعــ !!
ريناد التفتت عليها بخوف / ندووش بعد قلبي وش فيك ..
تركت اللعب واللي بأيدهـآآ وجلست جنبهــآآ ..
خلود وقفت/ انتي من جيتي مو عاجبتني ..
لحظة ابعطيك مسكن للصداع ..
ريناد قربت من ندى اكثر وبصوت واطي / قلبي .. لاتفكري
كثيير .. لاتخلي حد يحس فيك ..
ندى / مااقدر اوقف تفكير ... احسه متهمني وانا مو عامله شي
شي .. يقهر صح ؟؟
ريناد / من ناحيه يقهر يقهر .. طيب ليه ماترسلي له مسج
علــ
قاطعتها ندى / ارسلت ... وهم ما رد علي ..
ريناد بجديه / تبيني احكي معه ؟؟
ندى بتفكير / لا لااا .. ابحاول طول الليل معه .. وان مارد
بكيفه .. ماراح اذل نفسي اكثر ..
جت خلود ومعها كاسه مويه وحبه مسكنه ../ خذي ..
ولا تكشري .. تراك شينه مررره مايلبق لك هالوجه ..
ندى بأبتسامه صفرآآ / وش اللي يلبق لي ؟
خلود بأبتسامه حلوة :) / المرح والضحك والهبآآل اهم شي ههههههههه
ريناد تسيارهـآ / ههههههههههه صاادقهـ !

الا يدخل عبدالله .. الصالهـ ..
عبدالله بأبتسامه :) / السلام اووهـ الحلوات عندنا اليوم ..
ندى وريناد وخلود / وعليكم السلام
ندى ( ليكون عماد يروح ويحكي مع عبدالله .. لااااا ان شاء الله
مايحكي معه .. )
عبدالله جلس جنب خلود و نطت روان بحظن ابوها .. / بابااا تعال العب
معنااا ..
عبدالله / طيب .. طيب خليني اتنفس بالآول..
خلود / حبيبتي روونه خلي بابا يرتاح .. بعدها راح يلعب معكم ..
نزلت روان بهدوء .. وراحت جنب ريان تلعب وتهذر على راسه ..
ريان / روييين .. اسكتي خليني اعرف العب ..
ريناد / عبدالله بكرا بنروح الكويت مع بابا .. وش رايك تجوا معنا
عبدالله يعارض / والدوآآمـ .. مااتوقع اقدر اجي ..
خلود تتمسكن / حــآآول .. والله من زمان مارحناا الكويت ..
عبدالله / صار لنآآ 6 سنوات مارحنا .. اتذكر اخر مرة
رحنا وندى بسادس ابتدائي بزررر هههههههههه
ندى تذكرت سفرتهم وكيف كانت / ههههههههه ايووه ..
حتى اول يوم سكنا ببيت ابو وليد .. انا طفشت مافي عندهم
بنات قدي ..
ريناد هالآسم يذكرها بالمآسي .. ردت بضيقه / احسن ..
ندى / جد نذللله ..
عبدالله وخلود / هههههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::::

غرفة شوق ..
لميس وشوق جالسين عطرف السرير ..
شوق / ليه هو جاآآف معي .. اذا مايبغاني يقول ..
لا يخليناا كذآآ ..
لميس / لااا ياشوق .. عصام يحبك .. ودايم لحكيت معه
يحكي عنك ويمدحك .. وهو لو مايبغاك ماتكلم وقال انه يبغا
يخطبك ..
شوق بغصه / اذا هو مايبغاني عاادي انا بعد ماابغاه ..
لميس / شوااقه وبعدين ترى جد ازعل .. شنو يبغاني وماابغاه
هو لعب عيال ولا ايش .. هاللحين انت العاقله تقولي كذاا ...
شوق سكتت ولا نطقت بحرف .. / ........
لميس بجديه / شوق انتي وش تبغي بالظبط .. اذا عن حب فهو يحبك
بس هو كذا مايعرف يعبر .. وحكيه قليييل .. بس والله لتعودتوا على بعض
اكثر راح تشوفي الفرق .. اسمعي يااقلبي لا تستسلمي .. عطيه حكي
اكثر وكلام معسول .. امدحيه كثيير باااالغي قد ماتقدري .. اهتمي بنفسك
اكثر .. ابرزي جمالك .. ولا تعبسي بوجهه ..
شوق تصغي لهااا كلمة كلمة وحرف حرف / اهاااا ..
لميس / صدقيني مع الوقت راح يتغير ..
الا تدخل رنيم / احم احم .. خشيت غلط ولا ؟؟
لميس / هههههههههه
شوق / انتي بكبرك غلط .. وش جابك ؟؟
رنيم تخصرت / كيفي .. يعني تجو هنا تسولفوا وتتركوني لوحدي !
لميس / جنبك خالتي .. لا تكذبين ..
رنيم / المهم .. لموو متى راح تجهزي للبيبي .. متشووقه مرره
لميس / بكرااا مرة وحدة اذا طلعت ..
شوق / واخيرا بنكشف اذا كان فيك ولد او بنت ..
لميس بدلع / لااا يااحلوة .. ابشتري باللونين وردي وازرق
رنيم / جد نذلللله .. انا مستغربه حتى هشوم رافض يعلمناآ
شوق / هههههههه علمته النذاله ..
لميس ضربت شوق على كتفها / انا نذله هااا .. وهذا صار لي
ساعه واناا ادرس فيك واعلمك ..
شوق باستها على خدها تتآسف / ههههههههههه سووري ياقلبي
لميس / هههههههههه وش فيك قلبتي وطبقتي الدرس لي !!
شوق / مع وجهك .. هذا جزاتي
رنيم بهمس / لمووو لمووو انا ابغا درووس .. ماتدرين يمكن الله
يحن علي ويحسسه فيني ويجي يخطبني ..
لميس / ههههههههههههههه احكي مع رنود تتوسط لك بكرا
الفاشله بتروح الكويت مع ندوو
رنيم / عاارفه .. والله خاطري اروح معهم والله لآهبل به ..
شوق عاقده حواجبها / ؟؟؟؟؟؟ وش عنه تتكلمون انتي معهااا ؟؟؟
رنيم / هاا .. لا لا شي خااص .. مالك فيه !!



:::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
30-03-2008, 22:40
بالمستشفى ..
الدور الثاني ..
قسم التنويمـ ..
غرفة 205
( غيدا السعود )
منسدحهـ عالسرير ووجها اصفر وشاحب وذبلان ..
امها حواليها ..
واختها منى وعهود ..
واخوها سعود حاط شماغه على كتفه ومتحسر عليها ..
ومو مصدق عيونه .. يحسه حلم مو واقع وحقيقهـ ..
ويحمد ربه انه المحقق يعرفه معرفه شخصيه وعلاقته معه
كانت قوويه .. تفاهم معه بهدوء بدون أي شوشرة ولا فضايح ..
سعود بعصبيه :mad:/ آآخ لو طايح بأيدي بس ... كان نسيته اسمه .. ابن
الكلب ..
عهود / وهذا عماد ماقصر لا معه << بلعت ريقها / ولا مع غيداا ..
منى متعاطفه مع اختها / مسكينه غيود .. اكيد لاعب بمخها ولا هي
وين وهالطريق وين .. اجل حد يصدق انها تتعاطى مخدرات ..
حنا معها بالبيت وما حسينا بشي ..
سعود / والله هذا من الدلع الزاايد .. تروح وتجي ماحد يقول لها لا
اآآهـ لو كنت ساكن معكم بالبيت كان عرفت اربيها .. بس خلوها تصحى
علشان اكسر راسهااا واربيها من جديد ..
سعود مرره ملتزم وشديد اكثر من عماااد ..
ام سعود / سعود اخذ خواتك وروحوا البيت .. يمكن ابوك
يحتاج شي ومايشوف حد قدامه ويعمل لنا هذره ...
سعود / وانتي مانتي رايحه ؟؟
ام سعود / لااا انا بنام معهاا ليمن يطلعونهااا .. مااقدر اتركها
بهالحاله ..
سعود هز راسه بحسرة / حسبي الله عليها .. ماظل شي ماعملته ..
يمه ترى لصحت راح يرسلونها لمستشفى لعلاج الآدمان ..
ام سعود وهي منزله راسها / ايوووه عارفه ..
سعود مشى بخطوات ثقيله / يلاااا مشينااا ...
منى وعهود لبسوا عبااتهم وطلعوا معه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

راكان وعماد بالكوفي شوب ..
وعماد ماله الا راكان يحكي معه ..
راكــآن منفعل / اوووهـ من متى هالكلام ؟؟
عماد / من البارح ...
راكان / كل هذا صار لك .. طيب كيف حليتوا المشكله ولا ؟؟
عماد / بعد ماخبروني انها حامل وسقطت رحت الشقه ثانيه وتآكدت
انه حي مااقتلته .. جريته معي للسياره غصب عنه .. علشان
نروح للمأذون ونملك وصلحنا غلطته هالتعبان .. قبل لا تكبر السالفه
بالمستشفى .. بس والله للحين فيني حررره وبقووه ..
راكان يخفف عليه مع انه محتر مثله / هونها وتهوون .. اهم شي
قدرتوا تستروا عالسالفه .. وهالدانه الشر لو بأيدي والله قتلتها ..
عماد / هي ماتستاهل الواحد ينجس ايده علشانها .. بس انا ماخليتهاا
تعمل عملتها واسكت وانطق ..
راكان قاطعه / وش راح تعمل ؟؟؟ لا تقول انكــ
عماد / تستاهل اكثر .. اللي عملته مو شوي ياراكان .. لازم
تعرف حجم المشكله اللي عملتهااا وتتحاسب عليهـآ وتاخذ جزاها
وهذا اقل من جزاها ..
راكان سكت لحظة .. / طيب ماعلينا منهااا .. المهم ندى .. خطيبتك ؟
عماد تنهد بقوووة / آآآآآآآآآهـ .. احس اني كارهـ نفسي .. وحياتي ..
وكارهـ حتى ندى !! ماعدت اثق بشي .. ولا حتى اعرف الصح
من الغلط ..
راكان / افــآآآ ياخوي .. لا تشيل همـ .. كل مشكله ولها حل ان شاء
الله .. انت لازم تحكي معها لا تخليها على ناآآر ..
عماد / مااقدر ياراكان ..
راكان / لا تنسى ياعماد انها بيوم سامحتك .. ورضت عليك ..
ولا نسيييت ؟؟ ندى خلووقه وحبوبه ومافي مثلهــآآ ..
عماد بنبرة حزن / خليني اعرف من اللي ارسلها بالآول ..
وبعدها احاول احكي معها واشـ
راكان قاطعه بشده / مايبغا لها ذكاا .. مافي الا هي اللي راسله لك
الصورهـ .. مو تقول ان الصورة جت بعد المقطع .. يعني دانه
اللي راسلتها ..
عماد بتفكير / بس مو من نفس الرقم .. جاتني على رقم ثاني !
راكان / بلا غبااء عمييييد ... يعني من له مصلحه بهالشي ؟؟
مافي غيرهااا ... مو هو هدفها الوحيد تخرب بينك وبين ندى !
عماد / اللي محيرني ان الصورة معي للحين .. وماعمري فقدتها
كل ليلة قبل لا انام اشوفهـآآ ..
راكان بأبتسامه :)/ اووووه والله طلعت خطير .. ماتنام الا ليمن
تشوفها وتمسي عليهـآ بالخير !
عماد / اووووه راكان مو وقتك .. والله مو فاضي لك ومالي خلقك ..
راكان بعتب / افآآ .. هذا جزاتي اللي اساعدك .. واحل لك مشكلتك ..
وااواسيك .. ماهقيتها منك ..
عماد / لا جد والله مالي خلق حد .. واللي فيني مكفيني بزياااده بعد ..
راكان / طيب خلينا نفكر سوا .. انت بالع الحرة وساكت .. فكر بعقل
بمنطق .. يعني تشك بخطيبتك وانت اصلآآ مو فاهم الموضوع
بالآساس .. او فاهمه بس ماتبغا تقتنع وتصدقه .. ليه ؟؟
عماد / طيب قول ان جد ندى مالها ذنب .. اجل من اللي اخذ
الصورة وارسلهـآآآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان بثقه / دانه .. وبتشوف .. انت ليه ماسألتهااا وحققت معها ؟؟
عماد / لآن مو داخله بالعقل .. كيف الصورة وصلت لها ؟؟
راكان / انت نسيت ان دانه تصير بنت خالة ريناد اللي اهي اخت ندى !؟
يعني يجوز جت بيتهم واخذتها ..
عماد / لا لااا .. اصلا هي ماتجي تزورهم ولا هما يروحو لهم .. يعني
علاقتهم مقطووعه .. وحتى ريناد مقاطعتهم .. ماتروح عندهم ولا حتى
تحكي معهم .. اذكر ندى قالت لي عنهم كذا ..
راكان / اهااا ..
عماد / قلت لك ان الموضوع يحير .. ويدووخ ..
راكان بتفكير عميق / دانه ماوصلت لغيدا الا هدفها وهما الوحيد انها
تقضي عليك وتخرب حياتك .. صح ؟
عماد / ايه ..
راكان / اممممممم اسأل غيدآآ .. يمكن تعرف شي عن الموضوع ..
عماد / لا لاا مااتوقع ..
راكان / وليه لااا .. دام السالفه فيها مخدرات .. لا تستبعد شي ..
عماد / قصدك ان ممكن غيدا هي اللي اعطت دانه الصوره ؟؟؟
راكان يهز راسه بأيه / مافيه الا هالشي .. لا تخرب بيتك بأيدك
حاول تسألها .. وتتفاهم مع ندى ..
عماد / على ايش اتفاهم .. انا خايف هاللحين الصورة
يتناقلونها هالشباب ..و تجي لك بلوتوث .. ولغيرك .. المسآله صعبه
مو مثل ماتتوقعها ..
راكان / لو الصورة منتشره مثل ماتقول كان اهلها اول ماوصلت
لهم ... وكان سمعنا خبرهم ..
وبجديه اكثر / عمااد انت لازم تجلس مع نفسك .. وتفكر بمنطق
وعقل .. لا تنسى ان زواجك ماباقي له الا كم يوم .. لا تخرب عليك
لا تخلي حد يتكلم عليكم ويطلعوا حكي ماله داعي ..
عماد بأصغاء / يعني اسآل غيدا ؟
راكان / حااول منت بخسران ..
عماد / اووكيه .. خلينا نمشي هاللحين .. من امس ماذاقت عيني
النووم .. حسبي الله عليك يادانووه ..

:::::::::::::::::::::::::::

ريناد بغرفتهــآآ تحكي مع ريهــآآم

::
ريناد / هلااااا رهوومه .. اخبارك ؟؟
ريهام / ماشي الحال .. كيفك انتي ....
ريناد / انا كويسة ... وعما وينك الصباح دقيت عليك ماعطتيني وجه !
ريهام / ههههههههه موجوده .. بس ماكنت رايقه .. قلت اروق
بعدها ادق على قلبي وحياتي وكل شي ..
ريناد / ايوا راضيني بكم كلمه ..
ريهام برجه / صدقتي عاد ولا بكيفك ..
ريناد / هههههههههه صدقت .. اخاف يجي حد و يحتل مكاانتي ..
ريهام عرفت قصدها / رنوود وش قصدك ؟
ريناد / امممم ولا شي ..
ريهام / وش اخبار احم احم راكان ؟؟
ريناد ارتبكت:مرتبك: .. / هااا ..
ريهام انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههههههه
ياحلووك بس ..
ريهام تحاول تنسى انها متبنية ... ماحبت تبين لريناد شي
قرار اتخذته .. انها ماتبين انها عارفه بشي .. حتى لآمها وابوهـآ

::::::::::::::::::::::::::::::::



الساعــه 9 مســآآءً َ
دخلت للبيت تتسحب كعادتهاآآ
بس هالمرهـ بخوف اكثر ..
فتحت الباب الداخلي ببطئ ..
ناظرت بالداخل .. مالق حد .. دخلت الصاله براحه ..
وصعدت فووق وهي تمشي بطرف اصابعهــآآ ..
دخلت غرفتها ... وقفلت الباب وقبل لا تشلح العباية
دق البــــــــآآب ..
دانه ارتبكت .. وشلحت عبايتها بسرعه .. ورمتها بالدولاب ..

دانه قربت من الباب / مين !؟
ام حسام / افتحي ..
دانه براحه / اووف .. ظنيتك حسااموه .. عمل لي هذره هالوقت ..
<< فتحت الباب / ايوااا
ام حسام دخلت الغرفه / وين كنتي لهالوقت ؟؟ وليه جوالك مقفل ؟؟
دانه بسخريه / وين كنتي .. سؤال وجيه .. اممم كنت ببيت صدقيتي
عامله حفلة عيد ميلادها ..
ام حسام / وانتي ماتخاافي .. مو حسام محذرك انك ماتطلعي لليل ؟
ليه ماتسمعي الحكي .. يعني لازم كل يوم والثاني تعملي لنا هذره!
دانه بلا مبالاة / خلصتي من المحاظره ؟؟ مااخلص من حسام
تجي انتي بعد ..
ام حسام / الظاهر الحكي معك ضاايع ..
دانه / اطلعي .. اطلعي ابنااام ...
ام حسام / تطلعيني من غرفتك يالكلبه ..
دانه / اففف طيب ابنام .. يعني كيف ؟
ام حسام طلعت وهي مقهوره ..
دانه سكرت الباب وقفلته .. وانسدحت عالسرير
وعلى ملامح وجهها اكبر علامة انتصار واكبر ابتسامه ..
( ههههههههه والله وطلعت قدهــآآ ..
غيدآآ خلااص انتهت .. وعماد اكيد راح يترك
ندى من بعد ماشاف صورتها بجواله .. آآآخ لو جوالي
ماكسره كان نشرتها بكل جوال .. علشان اشفي غليلي ..
جد انا غبيه ليه ماارسلتهااا بلوتوث بأسمها .. )
انقلبت على جنبها الثاني
( والله مو كاسر خاطري الا مساعد .. ينرحم مرره ..
اول مره اشوف واحد ينغصب بالزواج كذآآ ..ههههههه
مااقول الا منك المال ومنها العيال ان شاء الله .. )
الا يدق جوالهــآآآ .. بنغمة ياحياة البي ( لهيفا وهبي )
دانه مدت ايدها واخذته .. / ههههه عمرك طويل
وردت بمياعه / الوووو
مساعد متنرفز / وش فيك رحتي وخليتيني ..؟
دانه / لااا والله .. لو اتآخرشوي كان علووم .. تبي اخوي
يذبحني تراه متوعد فيني ..
مساعد / الله يلعن الساعه اللي عرفت فيها هالغيدآآ .. اجل هاللحين
هذي زوجتي ..
دانه / ههههههههههههههه هذا اللي مضايقك قلبي ..
مساعد / آآهـ والله لو يصير اللي يصير مااآخذها لبيتي ..
دانه بأستهزاء / حطها بالشقه .. بس للوناسه ..
مساعد / احطها خدامه بالشقه .. هذي هاللحين خلاص
مافيه حد يبغاها ..
دانه / ههههههههههههههههههه
مساعد وهو يتحسس الجرح الغزير اللي بجبينه / شوه وجهي الله يلعنه ..
دانه / قصدك عماد ؟ حرااام لا تلعنه ..
مساعد / ههههههههه ليه للحين متأمله انه بيرجع لك ..
وتعيشي حبك معه ؟؟
دانه بثقه / اكيد .. ولا كان ماصار اللي صار ..
مساعد / الله لا يطيحني بالحب اللي كذاا ..
دانه / ليه ..
مساعد / تهدمي حياة اللي تحبينه ..؟؟ هذا مو حب هذا مرض
دانه تستنكر / تكفى واللي يرحم والديك ..
مساعد / ماعليناا .. متى راح تجي بكرا ؟؟
دانه / اذا قررت ادق عليك .. يلااا ابنام باااي ..

::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
30-03-2008, 22:48
.. انـآآ مـثلّ الوردهّ :
: مـن دونـكـّ اذبـلّ ..

صار وقت الفجر وهي على هالحالهــ ..

ندى منسدحه عالسرير وبأيدها الجوال ..






عدة مرات تدق وتدق .. وطرشت مسجات كثيرهـ ..
تبغا تسمع صوته .. تسمع حكيه ..
اشتاقت له ..
كثر ماهي عتبانه عليه الا انها مشتاقه لآنفاسه ..
لضحكته .. لنبرته .. لحنيته .. لخفة دمه .. لجرآته ..
دخلت عليها ريناد .. وباين عليها تو صاحيه من النوم ..

ريناد / ندووش صااحيه ؟؟
ندى بلعت ريقها والتفتت عليها / ايووة ...
ريناد / اكيد مانمتي ..
ندى هزت راسها بأيه ..
ريناد / قلبي خلك من هالتفكير .. واتركي الجوال من ايدك وقومي صلي
اذكري ربك ... عسا الله يهديه لك ..
ندى نزلت من السرير .. / آآمين .. الله يسمع منك ..
ريناد / يلاااا انا رايحه اصلي .. بس حبيت اصحيك ..
ندى / بيبي .. جيبي معك كاسة مويه .. احس ريقي جــآآف
ريناد / من عيووني .. ثواني وجايه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

وبالغرفة المسيطر عليهــآ جو الكئآآبة وبعض من الخووف !
المستشفى ..
غرفة غيدآآ
ام سعود بعد مستقبله القبله .. وجالسة عالسجادة بخشوع ..
رافعه كفوفهـآآ وتدعي ربهــآآ يغفر لبنتهــآآآ ويرحمهــآآآ ..
وبصوت خاشع ..

(اللهم إني أسألك قليلاً من كثير , مع أن حاجتي إليك عظيمة , وغناك عنه قديم وهو عندي كثير وهو عليك
سهل يسير. اللهم إن عفوك عن ذنبي , وتجاوزك عن خطيئتي , وصفحك عن عظيم جُرمي , فيما كان من
خطأي وعمدي أطمعني في أن أسألك ما لا أستوجبه منك الذي رزقتني من قدرتك ورحمتك وأريتني من قدرتك وعرّفتني من أجابتك , فصرت أدعوك آمناً , وأسألك مُستأنساً لا خائفاً ولا وجلاً, مُدلاً عليك ,
فيما قصدت إليك , فإن أبطأ عني عتبت بجهلي عليك , ولعلّ الذي أبطأ عني هو خير لي , لعلمك بعاقبة الأمور , فلم أر مولىً كريماً أصبر علىعبد جاحد منك عليّ. يا رب إنك تدعوني ,
فأولّي عنك , وتتحّب إليّ فأتبغّض إليك , وتتودّد إليّ , فلا أقبل منك كأن لي التطوّل عليك , فلم يمنعك
ذلك من التعطّف عليّ , والرحمة بي , والإحسان إليّ , فارحم عبدك الخاطىء (غيدآ بنت مريم ) , وجد عليّ بفضلك إنك جوادكريم.*)

غيدآ وهي مسلقية بالسرير وشبه متخدرهـ ..
سمعت دعآآء امهــآآ بصوتها الخاشع اللي يرد الروح ويطمئن القلوب
ويريح النفوس .. ويشرح الصدور ..
فتحت عيونها بتثاقل لقت كل مافي جسمهــآآ يألمهــآآ وتحس بثقل بحركة
اطرافهــآآ ..
ام سعود شلحت جلالها وشالت السجادة وحطتها عالطاولة بأهتمام ..
اخذت بأيدها القرآن وجلست عالكرسي جنب غيدآآ ..

ام سعود حست ان غيدآ صحت .. / غيدآآآ
غيدآ تحاول تجلس وبصوت مبحوح وباين عليه التعب / ماماآآ
ام سعود قربت منها / خلك مرتاحه لا تتحركي ... وش تبين ؟؟
غيداآآ / آآآآهـ .. ماما احس بألام بكل جسمي .. ماما ليه انا هنا
بالمسشفى ؟ ماما انا خايفه من اخواني .. اكيد كلهم عرفوا عني
ماما هما بيذبحوني صح ؟
ام سعود غرقت عيونها ( اللي انكسر انكسر .. وصار اللي صار
لو العار والفضيحه بتتوقف على قتلك ماقصروآآ معك !
حرام عليك ياغيدآآ اللي عملتيه .. مااقول الا الله يسامحك
ويغفر لك .. )
غيدآ بتثاقل مسكت كفوف امها .. / مامااا سامحيني ..
ام سعود بلعت ريقها بغصة / ربي يسامحك ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::




الكويت

بأآرقى الفنادق وافخمهــآآآ
وصلوا وهما مبسوطين ..
بو عبدالله تركهم بالفندق وطلع يشوف اشغاله ..
وبالمرة يروح لبو وليد يطمن عليه وعلى صحته ..

ندى اسرخت على احدى الصوفــآآت / ياسلاآآآآمـ .. خاطري انام
نوم مهوب صااااااحي ..
ريناد / بلا سخافه .. جايين علشان تنامي انتي ووجهك ..
ام عبدالله / خليهااا براحتهااا .. اصلآآ باين عليها النووم من عيونهاا
ندى غمضت عيونها / تصبحوا على خير هههههههه
الا يدق جوال ريناد ..
ريناد وقفت من مكانهآآ وراحت تاخذ جوالها من على الطاولة ..
( راكـآن ... يتصل بك )
ريناد شهقت واسرعت دقات قلبهـآآ .. ( راكان ! )
دخلت احدى الغرف ..



وبربكه ردت عليه / الووو
راكان وهو مرووق / صباح الجوري ..
ريناد بلعت ريقها / صباح ... الكادي ..
راكـآن بعتب / افآآ تروحي وما تخبريني ؟ عالآقل قولي
تـآمر على شي ؟ ماراح اطلب غير سلامتك ..
ريناد بأبتسامه ورديه / اللهـ يسلمك .. بس والله مو قصدي
السفرة كذآ كانت سريعه وبالليل راجعين .. يعني ماراح نطول ابد ..
راكـآن / اهـآآ .. حلوو ..
ريناد / ..........
راكان / وينك ؟
ريناد حست انها منحرجة / هاا ... معك .. بس مااعندي شي اقوله !
راكان يتنهد / قولي أي شي ..
( قول .. " أحبـــــــــــــك " ..
قول .. و .. طيرني بـ هواك ..
خلني أحس .. | الدنيا | .. أجمل و أنا يمك
قول .. " أحبك " ..
خلني ألبس ) .. عمر .. ( ثاني
قولها و .. زلزل كياني
عيدني لـ .. " دنيا " .. البياض
.. : أتبعثر : ..
و خلني ألمك ..
.. " حبني / حبني " ..
و لا يهمك ..
قول .. " أحبك " ..
رقّص .. ) الدنيا ( .. بـ .. " عيني " ..
قول .. " أحبك " ..
و .. أوعدك ..
أزرع لك بـ .. " كفي " .. أماني ..
و .. لا .. " أثور / و لا ألوم " ..
و .. لا أعاني
و أنولد في .. { حضن ** .. حبك ، من جديد )

ريناد حست بنبرته انه محتاج شي يسمعه وبحيآآ وبهمس / ا ــحــ بــــك
ماتدري ساعتها كيف نطقتهـآآ .. حست بحرارة بكل جسمهــآآ ..
وماتسمع سوى نبض قلبهـآآ ..

راكان بنبرة ذايبة / ياقلبي والله ... انا مو بس احبك .. اموووووت فيك ..
ريناد بنفس الشعور وحاسه انها مشتاقه لشوفته ...
مشتاقه لعيونه البنية الناعسه .. لشعرهـ الناعم الآسود ..
كم مرهـ تتلاقى عيونهم ببعض بالصدفهـ .. واحلى صدفهـ !!
من اول ماشافهـآآ حاس انه بيوم راح تكون ملكهـ لوحدهـ ..
رغم الصعوبات .. ظل بقلبه يسري حبهـآآ .. انتظرهــآآ
وانتظرهــآآ ليمن جــآآ اليومـ وطلب ايدهــآآ ..
وحس بسعادهـ مو طبيعيه .. خلاص من ذيك اللحظه
وهو يحلمـ بقربهـآآ .. يصحـآ على صوتهــآآ وينام على انفاسهــآآ!!
::::::::::::::::::::::::::::

الساعهـ 4 المســآآآء
طلعت لميس وهشام ورنيم السوق ..
دخلوا احدى المعارض ..
لملابس السهرهـ للحوامل ..
لميس مو مهتمه كثير بشكل الفستان ونوعه ..
بس حابه تختار شي حلو وبس ..
وخاصة ان ملابس الحوامل يتشابهون بالقصات والحركــآآت
اختارت لها فستان نااعم مرررهـ وقصته بسيطهـ ..
وطبعــآآ مريح وواسع ..
كان لونه فستقي على اصفر .. مررهـ حلوو واهم شي هشام عجبه
رنيم مو بالحيل كان عاجبهــآآ / لموو اختاري لك افخم من كذا هذا
مره سنبل ..
لميس / لااا بالعكس جناان صح هشام ؟
هشام يوافقها الراي / ايه حلوو .. ولونه يناسبك مرره ..
رنيم / كيفك .. يلااا بس خلينا نخلص ونروح نجهز للبيبي ..
لميس بأقتناع / اووكيه .. خلاص هشام ابغاه .. روح حاسب
طلعوا من المحل وراحوا لمملكة الطفل ..
لميس جنت وذاب قلبهــآآآ .. / ياربي يجنووووووووون ..
هشام / ههههههههه بشويش لا تولدين علينـآآ
رنيم / هههههههههه
لميس اخذت فستان صغير مرره لونه وردي من القطن الناعم / بذمتك
مايهووس ..
رنيم / عذآآآآآب .. << وبخبث / بتاخذي كلهم نفس هاللون <<
تقصد البينك .. يعني بنوته
لميس عرفت قصدها / لااااااا .. يلاا انتي اختاري ملابس لونها ازرق
وبلااا لقافه ...
هشام / انا ماادري ليه لاحقناا ينقال عنك بتكشفي السر ههههههههه
رنيم / والله طلعتوا منتم هينيييين .. بس عناد ماني مختارة شي
بس ابناظر .. انتم اختاروا بكيفكم ..

:::::::::::::::::::::::::::::

مستشفى علاج الأدمان
دخل عماد وسعود الغرفهـ .. وكل واحد منهم حاط بقلبه على اخته ..
غيدآآ من شافتهم رجفت وماتت من الخووف ..
سعود قرب منها وماظل سب وشتم ماسمعها اياه ... وطلع معصب ..
بعد ماسطرها وعطاها كف بخدهــآآ ..
غيدآ نزلت راسهااا بندم وحسرة ..
وحاسة بعظيم الذنب .. وماتحس بالكف والضرب قد ماهي حاسه
بالغلط والذنب ..
عماد جلس عالكرسي بقربها وبجديه / من اللي ارسل صورة ندى لي ؟
غيدا بخوف / هاا .. ســ .. سلمى .. هي اللي ..
قاطعها عماد وعلى وجهه علامة استفهام وتعجب كبيره / سلمى ؟؟
ومن تكون هذي ؟؟ ( ماخبري دانه تعرف وحدة اسمها سلمى ! )
غيدا / هذي .. اللي اطلع معها للشقه .. وتعطيني ... الحبوووب
عماد بتفكير / ايوااا دانه .. قصدك دانه .. (الله يلعنها مو قادر افكر
صح ولا استوعب بسرعه .. حسبي الله عليها .. )
غيدا / وربي اغرتني ولا انااا مااابغا افرقكم بهالشكل ..
عماد اخذ نفس عميق / يعني صورتيها من جهازك وارسلتيها ..
ليه ياغيدآآ .. وين كان عقلك ؟؟ تعملي فينا هالشي .. انتي خربتي
كل اللي بنيته معهااا ... ضيعتي حلمي .. وكل شي بأيدك ...
غيدا غرقت عيونها بالدموع / الله يلعن الساعه اللي عرفتها فيها ..
عمااد انا ماراح اسامح نفسي ... ولا راح انسى اللي صار ابد ...
هذي مو بس ضيعتك .. ضيعتني اناا بعد .. هذي مو انسانه ولا
فيها ذرة من الأنسانية ...
عماد وقف مقهور ومكسور .. وطلع من الغرفه ..
وهي تبكي .. من اللي صار لهااا ...

:::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
30-03-2008, 22:55
الكويت

ريناد وندى بأحد المجمعات يتمشوا سوآآ
ندى / سبحان الله اشكال الكويتين مميزة وتشبه بعض ..
ريناد / هههههههه ايووه احس كلهم وليد هههههه
ندى / اووه على طاري وليد .. وش راييك نفلها ونستهبل
ريناد / كيف يعني ؟؟
ندى / والله ابغى افش خلقي في حد .. بس بأستهبال دقي عليه
خليه يجي .. وش رايك ..
ريناد عجبتها الفكره / اووكيه اووكيه ..
ندى / تعجبيني يارنوود ..
ريناد / ههههههههههه اكيد اعجبك بالهبال ..

دقت عليه وبعد ساعه وصل للمجمع ...
قابلوه وجلسوا بأحد الآركان .. الكوفي شوب
وهما عالطاوله ..
وليد / تو مانورت الكويت ..
ندى / منورة بوجودك ..
ريناد مرتبكه :مرتبك:.. حدهــآآ يوم صارت السالفه جد ..
وليد / ها اشحابين تشربون ؟؟؟
ريناد / لاا تسلم ..
ندى ضربتها بكوعها / هههه كابتشينو ..
وليد / اووكيه ..
ريناد / بهمس / يالهبله لا تفشيلنااا .. انا خلاص ابروح البيت ..
ندى تعض على اسنانها / اصبري .. والله لآضبطك خخخ
وليد / أي صج ريناد .. قبل لا تروحين ذكريني اعطيج مفتاح
البيت ..
ريناد بتعجب / مفتاح ؟؟ أي بيت ؟؟؟
وليد / البيت اللي بالسعوديه .. بيتج .. خلاص هاللحين هو مافي احد
ندى / من قدك .. بيت الزوجيه جااهز ..
ريناد بحيا / اشش
وليد / انخطبتي ؟؟
ريناد هزت راسها بأيه ...
ندى / بارك لهااا .. خطبها راكان النايف اذا تعرفه ..
وليد / اهااا .. ايه اذكر اني شفته .. عالبركه .. تستاهلين
كل خير .. وراكان خوش ريال ..
ريناد بأبتسامه :)/ الله يبارك فيك ..
ندى / عقباالك ..
وليد / هههههههههه ان شاء الله ..
ندى تستهبل / هاا في حد حاط عينك عليه .. ترى حنا بالخدمه ..
ماجينا الا علشان نخطب لك هههههههه
وليد / هههههههههه لا لاااا .. مافيه يلااا على ايدك ..
ندى / دام على ايدي .. اووكيه عندي لك عرووس لــقطه ..
ريناد بهمس / ندووش بلا هبل ...
ندى تكمل حكيها ووليد على فمه ابتسامه عريضه :D / والله انها تحبك
وتمووووت فيك .. بس انت مو حاس فيهاا ..
وليد ( من صجها هذي .. ولا تتغشمر !! ) وبسخريه / منهي .. دليني
عليهااا علشان اخطفهااا ..
ندى / هههههههه لا مانبغاك تخطفهااا نبغاك تخطبهااا
ريناد / مااعليك منهاا مزح معك ..
ندى / رنوود اسكتي مالك دخل ..
وليد / اووكيه ماعندي مانع .. بس اهم شي تعجبني
ندى بثقه / افاا عليك ..
وليد / منهي ؟
ندى / وحدة من صاحباتنااا .. ارسلت لك قلبهاا
ومن اول ماشافتك هبلت بك وجنت علييك ..
وليد / اووووووووووه .. والله مادريت اني معذب القلوب
ندى / ههههه .. قلبها بس ..
وليد / ههههههههههههه
ريناد بعصبيه :mad: / ندووش بسك بلا هبل .. والله لو تدري راح
تزعل وتعصب ..
ندى بثقه / لااا من قال ... رنود ترى هي قالت لي عالخطه وانا
معها متراهنين ..
ريناد فتحت عيونها للآخر :eek: / جد مجانين ..
وليد / هااا منهي .. ماقلتي ؟ ولا ترى اهوون خلاص ..
ندى / انت تعرفها وشفتها كذا مرره ..
وليد / اووه لا تلعبين بأعصابي ,.. تشوقت ترى اعرفهاا
( اكيد اهي !! ام العيون الخضر .. )
ندى / رنيم .. اسمها رنيم .. اللي حكت معك بالمستشفى ..
و ... وبالمطار ..
وليد تبدلت ملامح وجهه وارتبك / هاا .. هذي ؟؟
ريناد جالسة على اعصابهاا ماترضاهاا لصاحبتهااا .. هالحركه ...
ندى تراقب ملامح وجهه وردة فعله / اهااا .. حلووة ..
ندى بخيبه / حلوة .. بس هذا اللي قدرت عليه .. تراني اتكلم
جد .. وش رايك تخطبهاا .. احسها تصلح لك .. الا اذا معتبرني
مو مثل اختك .. وامون عليك .. واخطب لك .. هذا شي ثاني
وليد بالنفي / لااا لااا والله فيج الخير .. وهالبنت ماعليها كلام
وبيني وبينج عاجبتني !!

:::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعهـ 8 وربع المــــــــسآآء

ريهــآآم تحوس بالبيت الخالي ..
مافيه الا هي وهالخدمـــ !!!
طفشت لوحدهــآآ ..
تعبت من رؤيا الزوايا الخاويه ..
تعبت من التفكير ..
تعبت من النوم ..
تعبت من كل شي ..
اخذت جوالهــآآ .. وترددت وحطته على جنب ثانيه
( وش فيني كل شوي وداقه عليه ..
لا لااا خلك ثقيله شووي يارهوم !! امم خليني مع المجنونه
رنوووم تجي عندي )
اخذت الجوال ودقت عليهــآآآ وبعد لحظات ..

ريهام / هاااي
رنيم / هاااااااااااااياااااااااااااات
ريهام / رنووم طفشاانه .. بليييز تعالي عندي ..
رنيم / لا تعاالي انتي .. انا تو جاية من السوق .. مااعتقد اقدراطلع
ريهام / اووكيه جاايه .. لا تقولي ماصدقت على الله اذبحك هههه
رنيم / هههههههههه ولووو بتنوري البيت .. لا تصدقي عمرك
اجاامل ههههههه
ريهام / هههههههه مالت عليك .. يلا باي ..
لبست عبايتهااا بسرعه وطلعت مع السواق ... لبيت رنيم

:::::::::::::::::::::::::::

وصلوا السعوديه ..
بعد هبالهم وجنونهم ..
وصلوا البيت وهما مبسووطين ..

بو عبدالله بعد مادخل مكتبه ..
ام عبدالله / وش هالضحك انتي معهااا ..,
ندى/ ههههههههههههه
ريناد / خاالتي بنتك جنت .. قضت اشك انها مافيها عقل ..
ام عبدالله / الحمد لله والشكر ..
ندى سحبت ايد ريناد ودخلوا الغرفه ..
ريناد / يافرحة رنووم هاللحين .. بس والله احس ان هالحركه
باايخه شووي ..
ندى / انتي وش عرفك .. اقول وش رايك نروح لعندها نبشرهاا ...
ريناد / اووكيه .. دقي عليهــآآ

:::::::::::::::::::::::::

في بيت رنيم ..
الصالهـ ..

تجمعوا بنات كيوت من جديد ..



ندى خبرت رنيم .. ورنيم من فرحتها تحس انها طايره
بالسمااا ..
رنيم بنبرة ذايبه / آآآهـ ياليتني معكم واكحل عيوني بشوفته ..
ريهام / هههههههههه والله انكم خطيرآآآت
لميس / الا مجننونااات .. مع وجهك كيف تجرأتوا جلستوا معه
وكل وحده منكم مخطوبه .. ووراها رجال ..
ندى حست بحزن فضيع بداخلهاا .. ردت بهدوء / عادي
مافيها شي .. حنا بمكان عام .. ثانيا وليد مثل اخوي ..
متعوده عليه من يوم انا صغيره ..
ريناد حست بالغلط .. / والله هذي افكار رنووم .. انا مالي دخل
رنيم / وعماا هاللحين حطتوها فيني ..
لميس حطت ايدها على ظهرها / ندووش مو عاجبتني
انتي هاليومين .. وش فيك ؟؟
ندى تحاشت نظراتهااا لأنها لو تناظرها راح تدمع عيونها وبتفضح
كل شي .. / ماافيني شي .. بس فيني شوويه استهبال طلعته ..
ريهام مسكت ايد ريناد وباستها وبهمس / رنوود اشتقت لخالد
ريناد / هههههههه جد ؟ روحي احكي معه ..
ريهام / لاااا .. ابثقل شووي .. فشله كل شوي وداقه عليه ..
ريناد / اموووت بالثقل ..
ريهام / مالت عليك ..
لميس حست بألم اسفل بطنها وبظهرهاا / آآآآهـ .. ندوو ظهري
يألمني ...
ندى / يااحيااتي .. روحي ارتااحي غرفتك ماعليك مناااآآ
رنيم / والله من الحوسه اليوم .. تخيلوا تمشي بالمجمع ولابسه
جزمه بكعب عاالي ..
الكل ناظرها بعصبيه ..
ريناد / ليه ؟؟
ندى / وش هالغباااء .. ماتخافي على عمرك انتي ؟
ريهام بخوف / حرام عليكم لا تعصبوا عليها شوفوها وش قد تتآلم
لميس حاطه ايدها ورى ظهرها اللي تحس انه متشنج ومو قادرة
تتحكم بحركتهاا .. وضامه شفتهااا بألم ..
رنيم / ابروح انادي ماما ... شكلك موصله حدك ..
ندى بخوف قربت منها اكثر وتدلك ظهرهاا بلطافه / حبيبتي
يألمك بقووه ولا كيف ؟؟
لميس تحس انها ترجف من شدة الآلم / ايووه ... ابغا مااماا
بليز حاكيهااا تجي ..

دخلت ام هشام مرتعبه / وش فيك لميس ..؟؟
لميس / خاالتي .. ظهري وبطني يعورني بقووة .. اول مره
احس كذاا .. آآآهــ ..
ام هشام / لا تخافي حبيبتي .. هاللحين اقول لهشام يوديك
المستشفى ..
لميس بكت / اهئ اهئ .. يألم مرره .. ناادوا لي ماما ....
الكل يناظرها بخووف وبحنان ..

::::::::::::::::::::::::::

الجو مسيطر عليه الهدووء والخوف !!
وهشام ام هشام وام عصام وشوق بالمستشفى
ولميس بالغرفه مع الدكتوره ..
وهشام يمشي بين الآسياب .. ومتوتر مررهـ
طلعت الدكتوره
هشام بسرعه قرب منها / هاا خير دكتوره ؟؟
الدكتوره وهي مستعجله / حاله ولادة .. ولادة مبكره .. ماتخفش
ام عصام / هاا نقدر نشوفها ونتطمن عليهاا ؟
الدكتوره / آآهـ طبعاا .. بس بسرعه قبل ماتجي الدكتوره بتاعتهاا ..
دخلوا كلهم عليهااا
لقوها منسدحه ووجها مخطوف من الخوف ...
وعليها جهاز تخطيط نبضات القلب للجنين .. والصوت وااضح
وباين انه النبض سريع ..
هشام ماسك ايدها ويخفف عليها / لا تخاافي ياقلبي .. حنا معك ..
لميس / مااني قادرة اتحمل ..
ام هشام وام عصام يطمنونهااا ..
ام عصام / ان شاء الله كلها كم ساعه ونشوف البيبي بحظنك ..
ام هشام / لا تخاافي .. كلنا مرينا بحالتك ... والولاده ماتخوف
انتي بس شدي حيلك ..
دخلت الدكتوره اللي كانت معالجه عنها من قبل/ معليش ..
بدنا نشوف المريضه ..
طلعوااا عنهااا ..
وهشام واقف عند الباب .. وخايف مرره
اول مره يشوفها كذاا ... تتألم .. رحمهاا مرره ..
الدكتوره طلعت وبأيدها اوراق .. / انت جوزها مهيك ؟؟
هشام / ايه ..

الدكتوره / امممم لازمها عمليه .. ممكن توقع هون ..
هشام بخوف / عمليه ؟؟ ليه ؟؟ وش فيهآآ

::
ام هشام وام عصام جالسين على احدى المقاعد وكل وحده
تدعو بقلبهااا يسهل عليهــآآآ .. وتولد بالسلاامه ..
هشام قرب منهم بخطوات ثقيله / يمه .. خالتي .. لميس محتاجه
عمليه .. يقولوا حالتها خطره !!!
ام عصام ضربت صدرها / عمليه ؟؟ ليه ؟
شوق / توها هاللحين داخله عندهم وش هالحكي ..
ام هشام / شوف لها مستشفى ثاني ..
هشام بضيقه فتح ازرة قميصه / الدكتورة تقول ضروري تعملها
هاللحين ولا ترى بتسبب عليها خطوره ..
او على اللي ببطنها وهي اخبرر مالنا الا الدعــآآآء ..

وصلوا باقي البنات المستشفى بخووف وتوتر ..
رنيم / هاا هشام .. وش صار ؟؟؟
هشام صد عنها والتفتت
رنيم / مامااا .. وش صار ؟
ام هشام / راح يعملوا لها عمليه ..
الكل شهق / عمليه ..
ام عصام ودمعوها سالت على خدها من ورى الغطا / يقولوا حالتها
خطره ..
ندى / يااقلبي يالموو ..
ريناد / ربي يسهل عليها يارب ..
ريهام / يااارب ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

انتهى البارت الخامس عشر

ماتنسوا توقعاتكم ..


وتدعوا للموو ربي يسهل عليهـآآ :)



يااااااااااااااااارب يكون البااااااااااارت ده عجبكم ::جيد::

وأسفة تااااااااانى مرة على التأخييييييير بس مش بأيدى غصب عنى

وسلالالالالالالالامى للجميييييييييييييع

الفراشة البراقة
30-03-2008, 23:02
مشكوووووووورة ع التكملة

و

بانتظـــــار الباقى ^_^

لا تتأخرى ..

العفوووووووووووووووو

أوكى انا نزلت البااااارت وياااارب يعجبك

وشكرااااااااا للرد




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:eek:
:mad:
:eek:
:mad:

ما لحقنا نتهنى... :mad:

يوم جا الفرج..قطع النت :mad:

على العموم..

بالنسبة لهذا الجزء...:rolleyes:

تعصيب عماد رووووووووووووووووووووووووووووووووووعة وماله حدود.. ::سعادة::

رجال بصدق..::جيد::

بس أنا صعب علي وبنفس الوقت لا..::مغتاظ::

لأن الجزاء من جنس العمل...:مكر:

بس فعلا طلع يحب ندى من جد..:لقافة::cool:

المهم..

ما راح يبين شيء إلا لما نعرف شو صار..:رامبو::لقافة:;)

في انتظار التكملة...

في أمان الله


وعليكم السلالالام ورحمة الله وبركاااااااااااته

شوفتى النت ده :mad:

بس كوووووويس انك عرفتى وقدرتى ان التأخيييير ده مش منى فشكرا ::جيد::

انا موافقة على كلامك ومعاااااااااااكى فيه :)


والتكملة خلاص نزلت

ويااارب يعجبك

سلام

وشكرااااااااااااا للمرور ومنتظرة رأيك







:mad:

:mad:

:mad:

:mad:

:mad:

:mad:

:mad:

:mad:

:mad:

ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــن التكمــــله ؟؟

خ ـــــــــــير عمممآآدووهـ مو عـ كيفه يضرب ندى وليش ما ذبح غيدآآء بنت التسـلب

آآآآآف والله احس اني بنفجرر

انتظررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررك

ي ـصلمو عـ البآآرت





هدى أعصااااااااااابك شووووووووووووية :D

معلش الغضب بيخلى الشخص ميشفش قداااامه احيانا

بس تااااااابعى التكلمة وانشااااء الله تعجبك

وشكراااااااااااااااا لمرورك

وسلالالالالام

nemo cool
31-03-2008, 10:55
بللللللليز كملي الله يخليكِ

قتات القوة
31-03-2008, 11:04
القصة مرررررررررررررررررررة حلوة حدا
شكرا]

أغنية الطفولة
31-03-2008, 13:21
اهلين فوفو


اخبارك عمله ايه





انا لساتني ماقريت البارت



بس عندي احساس من كم يوم



ان






ريناد







بتتزوج حسام اخو دانة










احس كذا






لاتزعلون هذا احساسي







بس مو راضيه ع ذا الاحساس

الفراشة البراقة
31-03-2008, 14:12
بللللللليز كملي الله يخليكِ

اوكى

قريب بأذن الله

وشكرااااااااااا للمرور


القصة مرررررررررررررررررررة حلوة حدا
شكرا]

الحمد لله انها عجبتك

العفوووووووو

وشكرااااااااااا للمرور

الفراشة البراقة
31-03-2008, 14:21
اهلين فوفو


اخبارك عمله ايه





انا لساتني ماقريت البارت



بس عندي احساس من كم يوم



ان






ريناد







بتتزوج حسام اخو دانة










احس كذا






لاتزعلون هذا احساسي







بس مو راضيه ع ذا الاحساس



أهلا سوسو :)

كووووويسة الحمد لله :D

.

.

.


امممممم

أقوووووول

ولا

لأ

للاسف هحرق عليكم الاحدااااااااااااااااااااااث

بس

ريناد مش هتتجوز حسااااام :D

بس عااااااادى

انتى حسيتى باحساااااااااس وقولتيه فمافيش اى مشكلة ;)

ومنتظرة رأيك فى البااااااااااارت

وشكراااااااااا للمرور

مــفـحـطـه
31-03-2008, 16:20
ي ــصلمو عـ التكلمه

آآآآآآآخ بس ودي اذبح داانووهـ بنت التسلب الله يآخذهاا



يآآ رب عمآد يرجع لندى

وااو يآرب هشأ|آام يجيه بنووته صغيرروونه :)

انتظرر البآآآرت الجآي

بـرب

nemo cool
31-03-2008, 17:12
وييينك ترى أتأخرتي يلا بللللليز والله بزعل

Feeling Queen
31-03-2008, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك أختي؟؟؟

إن شاء الله بألف خير وصحة وعافية...

ولا يهمك عذرك معك.. ;)

ياما أيام يسويها معي النت ويقطع بالأيام وأحيانا بالأسابيع..:مكر:

خلينا بالمهم.. :rolleyes:

البااااااااااااااااارت رووووووووووووووعة.. ::سعادة::

ومعليش على التأخير... :مرتبك:

والحمد لله..عماد تصرف بحكمة... :نوم:

وإن شاء الله الجو يهدى بينه وبين ندووووش... :مندهش: :مذنب: :بكاء: :محبط: ::مغتاظ::

ويااااارب لموووو تقوم بالسلامة... :لقافة: :نوم: :)

ويااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب نفرح في دانة الكلبة وشلتها قريبا وعاجلا غير آجل.. :mad:

وتمنياتي للبنات الكيوت الفرحة والسعادة والهنا...::سعادة::::سعادة::::سعادة::

بس عندي سؤال... :لقافة:

هي القصة كام بارت؟؟:confused:

وهل سعود أخو عماد متزوج؟؟؟:confused:

آه نسيت...:eek::rolleyes:

سلامي لأحلى رومانسييييين وأجمل زوجين بالعالم وأرق أم وأب بالدنيا...:تدخين:

عبوووودي وخلووووووود..>>( يا ويلك منهم..ماحد يدلعهم غيرهم ) :mad:

بس أنا من يوم ما عبودي حس بألم في جنبه وأنا مو مطمنة...:لقافة::(

أكيد عين حقيييييييرة صاااااابته...:mad:

بوصي خلود تقرأ عليه..::مغتاظ::

وبوصيه هو كمان يقول الأذكار..:لقافة:::مغتاظ::

>> لا تكوني أمه وما ندري :D

على العموم حبيبتي انتظر التكملة...:)

في أمان الله

nemo cool
01-04-2008, 09:56
وينك يا عـ ،،،ـل

الفراشة البراقة
01-04-2008, 14:39
ي ــصلمو عـ التكلمه

آآآآآآآخ بس ودي اذبح داانووهـ بنت التسلب الله يآخذهاا



يآآ رب عمآد يرجع لندى

وااو يآرب هشأ|آام يجيه بنووته صغيرروونه :)

انتظرر البآآآرت الجآي

بـرب

الله يسلمك

كلناااااااااااا عايزيييين ندبحها مش انتى بس :mad:

يااااااااااااااااااااارب

انشاااااااااء الله

أوكى

وشكراااااااااااا لمرورك


وييينك ترى أتأخرتي يلا بللللليز والله بزعل

لالالا واللهى مقدر على زعلك

الباااارت دقايق وينزل




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك أختي؟؟؟

إن شاء الله بألف خير وصحة وعافية...

ولا يهمك عذرك معك.. ;)

ياما أيام يسويها معي النت ويقطع بالأيام وأحيانا بالأسابيع..:مكر:

خلينا بالمهم.. :rolleyes:

البااااااااااااااااارت رووووووووووووووعة.. ::سعادة::

ومعليش على التأخير... :مرتبك:

والحمد لله..عماد تصرف بحكمة... :نوم:

وإن شاء الله الجو يهدى بينه وبين ندووووش... :مندهش: :مذنب: :بكاء: :محبط: ::مغتاظ::

ويااااارب لموووو تقوم بالسلامة... :لقافة: :نوم: :)

ويااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب نفرح في دانة الكلبة وشلتها قريبا وعاجلا غير آجل.. :mad:

وتمنياتي للبنات الكيوت الفرحة والسعادة والهنا...::سعادة::::سعادة::::سعادة::

بس عندي سؤال... :لقافة:

هي القصة كام بارت؟؟:confused:

وهل سعود أخو عماد متزوج؟؟؟:confused:

آه نسيت...:eek::rolleyes:

سلامي لأحلى رومانسييييين وأجمل زوجين بالعالم وأرق أم وأب بالدنيا...:تدخين:

عبوووودي وخلووووووود..>>( يا ويلك منهم..ماحد يدلعهم غيرهم ) :mad:

بس أنا من يوم ما عبودي حس بألم في جنبه وأنا مو مطمنة...:لقافة::(

أكيد عين حقيييييييرة صاااااابته...:mad:

بوصي خلود تقرأ عليه..::مغتاظ::

وبوصيه هو كمان يقول الأذكار..:لقافة:::مغتاظ::

>> لا تكوني أمه وما ندري :D

على العموم حبيبتي انتظر التكملة...:)

في أمان الله


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااااااته

كويسة الحمد لله وانتى

أشكرك على تفهمك موقفى وياااارب ميتكرر معايا او مع اى حد :D

الحمد لله ان البااااارت عجبك

وولا يهمك

الحمد لله :)

ياااااااااااااااارب واللهى ميستهلوش كده بس الدنياااااااا بقى

يااااااااارب ربنا نعاها

أميييييييييييييييييييين :mad: أكرهااااااااااااااااااا موووووووووووت

أميييييييييييييين يااااارب :)


أتفضلى :D

القصة يااااااستى 34 باااااااااااارت

اه سعود متزوج

هههههههه سلامك يوووووووووصل واللهى عندك حق احلى اتنييييييييين رومانسيييييين :)

وانا كماااااااااااااااااااان قلقت جداااااااااااااااااااا ربنا يستر


هههههه واااااااااو كل دى وصايااااااااااا (فينك ياااا خلوووووود :D ) واللهى عبووووودى يستحق كل ده

أوكى التكملة هتنزل دلوقتى

وشكرااااااااااا لمرورك العسسسسسسسسسل ياا عسل :D

سلام





وينك يا عـ ،،،ـل



موووووووووووووووجودة

والبااااااااااارت دقايق وينزل

الفراشة البراقة
01-04-2008, 14:50
الفصل السادس والعشرون

{ الجزء الأول

::::

(..•.. والله أبـد مـانـسيـتـك ..•..
إن غـبت عنـك لاتقـوول نـاسيـك
ولا تظـن إني بجـيتـي أخلفـت عهـدي ..
لكـن المشـاغل يـارفيـق العمـر أتعبتنـي ..!!
و إن منعـتنـي ظـرووفي من " شـووفتـك "
لاتـظن بتقـدر تمنعـنـي مـن " حبـي لك "
بتظـل دايـم شاغلنـي وفي بـالي ..
حـتى لـوو كنت عنـي مـوو داري ..!!)



جالس على طرف السرير بتوتر .. والدنيا مسودهـ بوجهه ..
ويحس كل شي يكرهه .. حتى نفسه مو طايقهــآآ ..
فتح درج الكومدينه واخذ منه جوال n73 جوال غيدآآ
فتحه من جديد .. راح للصور ..
اول صورة كانت الصوره اللي يدور عليهـآآ ..
الصورهـ اللي ماافارقت خياله ولو لحظة .. من يوم ماوصلت له ..
صورة ندى !!
عماد بعصبيه :mad: مسحهــآآ .. وماكفاه كذآآ .. الا رمى الجوال بكبره
عالجدار وبقووة .. ليمن انكسر .. وتحطم عالأرض ,,
اخذ من الدرج كتاب قديم من كتب الجامعه فتحه .. واخذ الصورهـ
المحفوظه بين الصفحات ..
حط الكتاب على جنب ..
ومسك بأيده الصوره وهو يتأملهــآآ .. ويناظرها بتمعن ..
اشتآآق لهـآآ !!
اشتآآق لهالملاك .. اللي كانت بين ايدينه .. يحبهــآآ
ويحب كل شي فيهــآآ ..
بس اللي صار له خلاه مايعرف يفكر ..
كل شي حواليه يشوفه مبهم .. ماعاد يثق في حد ..

طاحت دمعه حارهـ عالصورهـ ..
مسحها بلطف .. وقرب الصورهـ من احظانه ..
الا يتردد فجأة .. ويبعدها منه بقسوه .. ( حتى نفسي مو طايقه
أي شي ... اسمحي لي ياندى !! )

(||البارحهـ || ما بين يمكنـ وياليت
وإبليسـ يتركنيـ و || يرجعـ ||عليهـ

فكرتـ لو طولـ || غيابكـ || ولا جيتـ
يعنيـ كذا || روحهـ || ومنـ غير جيهـ ..!!

خانتنيـ || الدمعهـ || ,, طاحتـ وصديتـ
ملعونـ ابو التفكير || يذبحـ || خويهـ .!!)

( آآآآآآهـ .. لمتى انااا بظل كذآآ .. ماني بعارف
احكي معهاآآ او حتى اعتذر ,, الى متى وانا
على هالحال ؟؟ ألوم ليلي واشتكي من نهاري !! )

<<< قطع حبل تفكيرهـ دقة الباب...
عماد حط الصوره على جنب وبصوت مبحوح / نعم ..
عهود / ايوااا انا عهود ..
عماد بهدوء / ادخلي ..
عهود فتحت الباب بشويش .. وجلست جنبه ..
عهود / عماد .. لمتى وانت على هالحاله ؟
عماد بدون لا يناظرها / ايش قصدك ؟
عهود / من صارت المشكله وانت لا تاكل ولا تشرب مثل الناس ..
وحتى الدوام من امس مارحت .. ؟
وطول الوقت يآانك تصارخ ولا تحبس نفسك وتناظر بهالصورهـ ..
<<< اخذتها من على جنب ووجهتها لعماد ..
عماد اخذها منها بعصبيه وحطها بالدرج وسكر عليها ..
عهود / وش فيك معصب .. خلاص غيود اعترفت لك .. واحمد
ربك ان الصوره ماجات الا لك انت .. يعني بالعربي ماانتشرت ..
عماد رد عليه بتعجب / من قال لك عن هالموضوع ؟؟
عهود / امي ,,
عماد / يعني امي عرفت ؟
عهود / اكيد غيدآآ قالت لهااا .. ترى غيدآآ على طول تبكي ..
وحالتها مرره تنرحم ..
عماد بسخريه / اكيد تبغا حاجة تخدرهااآآ ..
عهود / عماااد .. حرآآم عليك .. طيب ابفهم انت ليه مقاطع ندى ؟؟
عماد توتر اكثر / ماني مقاطعهااا .. انا مقاطع نفسي ارتحتي هاللحين
عهود بجديه تهدئ من الجو / عماد انا اختك الكبيرهـ ولازم تسمع لي ..
لا تخرب حياتك بأيدك .. يعني عاجبك وضعي .. انا ماانفصلت الا علشان
اسباااب تاافهه .. وانت ماشاء الله عقلك كبير تعرف الصح من الغلط ..
عماد سكت لحظة .. وبعدها اخذ نفس عميق / ومن قال لك انا حنا راح
ننفصل .. كل شي راح يبقى على حاله ..
عهود بأبتسامه :) / فديت العااقلين اناا .. << اخذت جوالها / تكفى كلمها
واعتذر لها ..
عماد بدون نفس / مو هاللحين ..
عهود / متى يعني ؟
عماد تنرفز / وبعدييين .. خلاص قلت لك بعدين ..

::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 12 و ربع بعد منتصف الليل ..

بالمستشفى ..
قسم الولادة
(غرفة العمليات )

الكل واقفين برى ينتظرون الدكتورة تبشرهم بالسلاآآمة
وهشام راايح جاااي .. اكثر واحد خاايف عليهــآآآ
ام عصام قلبها مشغول على بنتها / يمه هشام ماقالوا ليه
هالعمليه وثانياً اهي بالسابع اخاف الدكتوره ماعرفت لها ..
هشام / ماادري عنهاا تقول البيبي معترض.. والبشيمه نازله
مادري وشو ... ؟؟
ام هشام رفعت كفوفهـآآ تدعو ربهــآآ وترتجيه / الله يقومها
بالسلامه يارب ..
وباقي البنات واقفين وكل واحد يدعو بقلبه عسا الله يقومها بالسلامه
الا يجي السكرتي / لو سمحت اخوي ..
هشام التفت / نعم ؟
السكرتي / مايحتاج كلكم واقفين هنا خذ اهلك وان شاء الله اول ماتطلع
من غرفة العمليات بالسلامه راح يدقون عليكم ..
ومشى ,,
هشام يناظر رنيم / جيتوا مع السواق ؟
رنيم / ايه ..
هشام / خلاص روحوا معه .. انا ابظل هناا ليمن تولد .. ماراح اتركهــآآ
لوحدهـــآآآ ..

مشوا البنات كلهم ... وتركوا قلوبهم معهــآآ ..

::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
01-04-2008, 14:55
الكويت
بالسينمــآآآ
وليد مع واحد من خويانه .. رايحين يتفرجون
على فيلم اجنبي كله خيال ورعب (The Reaping) <<< وليد يحب هالنوع من الأفلام ..

وبعد ماانتهى الفيلم مدد ايديه بطلاقه ..
واسترخى ... وغمض عيوونه .. وبتفكير ..

(( من صجهـآآآ هذي ياية تخطب لي ؟ ومن ؟؟ لوحده ماشفتها
وماتكلمت معاها الا مرتين .. وحتى ويهها ماشفته ..
اهي صج عاجبتني بس مو لهالدرجه اخطبهاا عاد !! بس والله
بنت اللذين عليهــآآ عيووون تينن .. ))

صديقه علي .. / هيه انت شفيك ؟؟ يلااا مب طالع ؟؟
وليد عدل جلسته / هاا .. ايه يلااا ..
بعد ماطلعوا من السينمااا راحوا جلسوا يتعشوا بأحد المطاعم
الموجودهـ بالمجمع ..
وليد حكى لصديقه علي كل شي صار بينه وبين ندى وريناد
لأنه هو صديقه الروح بالروح ..
علي / ماعليك منهم .. الظاهر يبون يضحكون عليك ..
وليد / تهقى يعني ؟؟
علي / عيل شاللي يخليهم يخطبون لك .. لا انت قريبهم ولا شي
وليد / لا بس هم حسبة اهل .. وانت ادرى بهالشي ..
علي / يعني بتخطبها من صجك ؟
وليد بتفكير / ماادري .. اصلا ماامرة شفت شكلها .. وماحد
وصف لي اياها ..ولا حتى عن اخلاقها وانا مااحب ارتبط بوحده
مااعرف عنها شي ..
علي / انااا اقول خلك منهااا .. اذا صج ناوي تعرس عندك بنات عمك
شكثرهم ..
وليد / ياامعود .. بنات عمي كل وحدة شايفه نفسهاا ..
مااحبهم ولا اهما ميتيين فيني وانا احقرهم هههههههههه
علي / هههههههههه احلى يالحقران ..
وليد / هههههههههههههه
علي / انزين ليش ماتحاول تتعرف عليها .. يمكن تطلع خوش بنيه ..
وليد / شلوون اذا انا هني وهي بالسعوديه ..
علي بغمزة / بسيطة عندك التلفون .. اخذ رقمها منهم ..
وليد عجبته الفكره / اووكيه صار ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


المستشفى ..

هشام على نفس الوضعيه .. يروح ويجي ..
ومافي على لسانه الا الدعــآآء ..
( يارب سهل عليهااا .. وتقومها بالسلامه ..
يارب دخيلك .. سلمها واحفظها من كل شر .. )

الا تجي ام هشام وام عصام ..

هشام بأرتباك / وش جابكم ثانية ؟؟
ام عصام / مااقدر اترك بنتي هنــآآ ..
ام هشام / والله كلنا خايفين عليهـآآ .. ماقدرنا نجلس بالبيت دقيقة
وحدة من دون مانتطمن عليهاا ..
هشام / الله يهديكم بس .. هذاني موجود ..
ام عصام بخوف / هااا ماحكوا لك شي ؟؟
هشام هز راسه بلااا / لسااا .. ماطلع حد يطمنااا ..
ام هشام / هاانت ان شاء الله ..

وبعد مضي حوالي ساعة من دخول لميس غرفة العمليات ..
من بعد الأنتظار اللي حسوهـ سنه مو ساعهـ واحدهـ ..
طلعت الدكتورهـ ..
هشام وامه وخالته توجهوا لهااا بسرعه ..
هشام لمعت عيونه وقلبه صار ينبض بسرعه .. / هااا ...
الدكتوره بأبتسامه :)/ الف الحمد لله عالسلامه .. مبروووك .. إجآآا
اليك توم صبي وبنت ماشاء الله مثل الأمر .. ( جالك توم ولد وبنت
مثل القمر )
هشام براحهـ ابتسم وكأنه هم وانزاح من على صدرهـ .. / الف الحمد
لله والشكر لك يارب .. و.. و لميس اقدر اشوفها اللحين ..
ام هشام وام عصام لمو بعضهم ويتحمدوا بالسلامه لبعض ..
الدكتورهـ / لاااا مش هلأ .. لساتها تحت تأثير البنج ..
هشام بنفس الأبتسامه وبأرتباك :مرتبك:/ مشكوووووره دكتورررره ..
الدكتوره وهي تمشي / العفوو .. ولوو هذا واجبنااا ..
ام هشام وبعيونها فرحة كبيره / الف مبروووك ياوليدي ..
هشام باس راس امه / الله يبارك فيك .. خلاااص صرت ابووو ..
وباس راس أم عصام / الحمد لله على سلامتهــآآ ..
ام عصام كفكفت دموعها من الفرح / الله يسلمك ..
ام هشام بحماس / دق على ابووك وعمك وبشرهـم ..
ام عصام / وانا راح ابشر البنات ...

هشام بأيدهـ الجوال .. / هلاا يبه .. ابشرك جاني توم ولد وبنت
لمووو ولدت ..
بو هشام بأبتسامه عريضه :D / جد ؟ الف الف مبروووووووك .. ماشاء الله
توووم .. والله طلعت مهو بهين ..
هشام بأبتسامه عريضه :D / خلاااص اخيرااا صرت جد يبه ..
بو هشام / ههههههه

:::
وبنفس هالوقت ام عصام تحكي مع شوق .. / شوااقه يمه لموو ولدت ..
شوق بحماس / جد ؟؟؟ الحمد لله عالسلامه ..
بنات كيوت بحماس اكثر / يــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
وكل وحده لمت الثانيه تبارك لبعض وتتحمد بسلامتهااا ..
شوق سكرت الجوال / يااااااااااااي لموو جابت توووم .. بنت وولد
بنات كيوت / احللللللللللللللللللللللللفي
ندى غرقت عيونهــآ / يااااااااااااااحيااااتي اهي ..
ريناد بنبرة ذايبه / متشوووقه اشووف البنوووتهـ .. اكيد قمر شبهها ..
رنيم / النذله وانا اشوفهــآآ تبغا الآزرق والبينك اثاريهــآآ
حاسبتهــآآ كويس ..
ريهــآآم حست بشعور غريب و طاحت دموعهــآآ / ياحلاتهــآآ .. لموو
صارت أم ..
شوق / اجهزوا بعد ساعه راح نروح عندهــآآ ..
ندى تناظر ساعتهــآآ الألماسيهـ / اوووهـ الساعة 1 وعشر ..
تأخرنــآ ..
رينـآآد / خلينا نروح البيت بعدهـــآ نروح للمو ..
رنيم / ليه وش هالزحمه .. خلاص حنــآآ نوصلكم ..
ندى / لا لاااا .. ماما معصبة الا نرجع قبل الساعة 2 وبابا موجود
بالبيت ..
ريهــآآم / اووكيه وانااا خذوني معكم ..
رنيم عقدت حواجبهــآآ / اوووهـ يعني كلكم بتروحون وتخلوني ..
ريناد / اهم شي تطمنا على لموو .. خلاص نشوف بعض بالمستشفى

::::::::::::::::::::::


بيت عماد ..
عماد جالس مع امه وعهود بالصاله
والجو على حطته كئيييب مرررهـ وان تكلموا .. يتكلمون عن
غيدآآ .. والمشكله ..
بو سعود رجال كبير بالسن ومريض وحالته حاله .. لاحظ غيابهم
عنه هالفترهـ .. وخاصة البارح ام سعود ماجات الغرفه معه ..
توقع انها نامت مع احد بناته .. لأنها مو اول مره تعملهـآآ ..
نزل من فوق بخطوات بطيئة .. وهو يكح ..
التفتوا عليه كلهم ..
عماد وقف من مكانه وراح ساعد ابوه يمشي .. / يبه وش
اللي منزلك من فوق ..
بو سعود / طفشت لحالي .. انتم وينك مالكم صوت ابد ..
ام سعود اربكت / هذا حنا موجودين .. لا تشغل بالك ..
جلس بو سعود على الكنبهـ .. / وينك البارح ؟؟
ام سعود كانت نايمه مع غيدا بالمستشفى طبعا .. بس ردت
عليه بكذب / هاا ايوووة كنت نايمة عند عهود .. البارح طولنا
بالسهرة وماحبيت ازعجك بهالليل ..
عهود تغير الموضوع / يبه .. جوعــآآن تبغا تاكل لك حاجة قبل لا
تنااام ؟؟
بوسعود / لااا .. هذا العشا لسااا ماانهضم ..
عماد / اوووه من الساعة 8 وانت متعشي ولسااا مانهضم ..
بو سعود / وش اسوي بعد .. هالمعدة شابه علي نااار ..
ام سعود / عطتك منى الدواا ؟؟
بو سعود / ايه ماقصرت .. الا وينهااا عنكم و وين غيدآآ ..<<< ويأشر
على عهود / وبنتك نور ؟؟
عماد ارتبك :مرتبك:.. / غ ..غيدآآ نايمه .. أي ناايمين كلهم ..
عهود (( الله يستر .. شكله حاس قلبه .. ))

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
01-04-2008, 15:06
المستشفى
وتحديدآ .. قسم الولاآآده
غرف التنويم ..
غرفة رقم 412
لميس عبدالعزيز النايف

اول ماعرف هشام انها تحولت لغرف التونيم .. على طول
توجه لغرفتهــآآ وهو مسرع والدنيا مو سايعته من الوناسه ..

لميس منسدحه و داايخـه حدهـآآ ووجها اصفر ومخطوف من آثار الخوف ..
اللي كانت فيهـ ... كانت خايفه لآنها تدري ان اللي فيهاآآ توم ,,
والدكتورة محذرتهــآآ ترتاح قد ماتقدر .. لكن اللي تعبهــآآ اكثر
الفترة الأخيرة .. سفر و حووسه ...

هشام اول مادخل وعلى شفته الأبتسامه :) / هلاااااااا بقلبي
لميس التفتت عليه بعيون ذابله / اهليين ..
هشام قرب منهاا وباسهـآ على جبينهــآآ / الحمد لله على سلامتك ..
لميس بهمس / الله يسلمك ..
هشام / وش فيك .. وين صووتك ؟؟
لميس لمعت عيونهاا / شفت وش صار فينــ ..
هشام قاطعها وبحنان مسح على شعرهــآ / يااقلبي احمدي ربك
انك قمتي بالسلاامه .. هذا اهم شي .. ان شاء الله راح تتعافين
وترد صحتك احسن من قبل ..
لميس بعد مابلعت ريقهــآآ / الحمد لله ... امممم شفتهم ؟؟
هشام وهو يناظر عيونها / لااا .. ابشوفك انتي بالأول ..
لميس بأبتسامه :) / اكيد صغيروناات .. مو حلوين لأنهم سباعيين ..
هشام / هههههههه تقول الدكتوره صحتهم كويسه .. بس راح
يظلوا عندهم بالحضانه ليمن يكمل نموهم ..
لميس برجــآ / ابغا اشووفهم ..
هشام / تبغي تشوفي ليمار ... ولا ميار
<<< كانوا متفقين على اسمائهم .. من يوم ماعرفوا ان فيها
توم .. بنت و ولد ..
لميس / امممم اثنينهم ..
هشام / ماااقدر انا عالأمومه ..
لميس ضحكت بخفيف / ههههههههههه
هشام / ايوآآ كذا اضحكي ..
لميس تتسائل / وينهم ؟ ماحد كان معك ؟
هشام / الااا امي وامك .. بس هما بالمصلى يصلوا صلاة شكر ..
لميس / اهاا ..
هشام يهز راسه / موتييييناااا خوف عليك يااشيخه .. من قالت
لي الدكتورهـ انك حالتك خطره .. قلبي طاح من مكانه .. قلت اكيد
هالتوووم متعبينك ..
لميس تتغلى / جد .. خفت علي .. اممم ولا على عيالك ؟؟
هشام اخذ ايدهــآآ وباسها / مايبغا لها سؤال هذي .. اكيد عليك ,,
الا يدخلوا ام هشام وام عصام وهما مبسووطين .. / السلاااااام
لميس وهشام / وعليكم السلاام
ام عصام ضمت بنتها وهي منسدحه / الف الحمد لله على سلامتك
ياااقلبي ..
ونفس الشي ام هشااام ..
وبعدها جلسوا على الكراسي اللي بجنب السرير ..
ام هشام تناظر هشام / ماشاء الله يهبلوووووووووون ..
لميس وهشام / شفتووهم ؟؟
ام عصام / ايه يمه .. كأنهم كتااااكيت ..
لميس تشوقت تشوفهم / يااااي ابغااا اشوفهم .. من يشبهو له ؟
هشام تحمس / حيااتي ابروح اشوووفهم ..
ام هشام / لساااا ملامحم ماهي وااضحه ..
وبعد مااطلع هشاام ..
وبعد لحظات دخلت شوق ورنيم .. وبحماس / هـــــــــــــآآي
لميس / هاايات
رنيم لمت لميس وباستها / لمووو حياااتووو الحمد لله عالسلامه
شوق بأيدهــآآ علبه شكولاته فخمه حطتها على جنب وسلمت على
لميس .. وباركت لها بالسلاامه
رنيم / لموو راكان يبغا يسلم عليك .. وين الغطا حقك ؟
لميس / ماادري وين حطوهم .. شوفي يمكن بالدولاب ..
راحت للدولاب واخذت غطاهاا .. وحجبتهــآآ ..
رنيم بصوت عالي / رااااكان حياااك ادخل ..
راكان فتح الباب .. / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلااآآم
راكان / الحمد لله على سلاامتك .. ويتربوا بعزك ان شاء الله ..
لميس / الله يسلمك ..
رنيم بحماس / شفتوووا التووم ؟؟
ام هشام تحمسها اكثر / لا يفووتونك يهبلووون ..
راكان / هههههههه لا تحمسيها ياخوفي تاكلهم الهبله ..
الكل / هههههههههه
رنيم / ابرووح .. تجي معي ؟
راكان / يلااا ..
شوق / واناا بعد جاايه ..
لميس / رنوووم تكفين قولوا لهم ابغا اشووفهم ..
رنيم / ابشرررري ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

(( والله ماكان على بالى يا هوا
قمرين دول ولا عينيك قلبى بيسألنى عليك أتارينى بفكر فيك

ياقلبى يانا من حبه يانا ياشوق أمانه تملى الليالى غرام
أه يا عمرى يا كل عمرى سلمته أمرى وعينيك قالت لى كلام

طال انشغالى وياك ياغالى وأنا ايه جرالى خلانى أدوب فى هواك
اشمعنى انتى حبيتك انتى ازاى وامتى شغلت روحى معاك))

وبغرفة الحضانة ..
هشام وهو يناظرهم .. مااات من الوناسه ..
حس بشعور غير طبيعي ..
هذولااا عياله .. قطعه من أحشائه ..
سبحاااان الله لهم نفس الملامح واللون ..
كااانوا حمرر .. وبشرتهم ناااعمه و متقشرهـ .. وشعرهم فااتح
وخفيييف ,,
مغمضين عيونهم ومتمددين .. و ناايمين !!
هشام يناظرهم ومو عارف اصلا وين الولد ووين البنت !!
ابتسم من قلب .. وقرب ايده من ايد واحد منهم ..
انبسط اكثر واكثر ليمن ضم اصبعه بأيدهـ الصغيرهـ النآآعمة
هشام ضمهااا اكثر وبحنــآآن ..
يحس بهاللحظة ان الدنيا مو سايعته ..
ناظر بالأسورهـ اللي بيدهـ .. وعرف
انه الولد ( ذكر ).. مكتوب عليه .. ومكتوب بأسم لموو .. ( الأم)
هشام بآبتسامه عريضه / مـــيار .. مااوصيك على اختك ليمار ..
خلك بجنبهـآآ على طول .. لا تتركهــآآ طيب..
الا يدخل راكان .. ورنيم .. وشوق
راكان يناظر هشام بأبتسامه :) / اووووهـ صرت ابو يااابو الهش ..
مبروووووووووووووووك ..
هشام حضن راكان / ههههههههه الله يبارك فيك .. وعقبال مااشوفك
ابوو علشان اصير عم ..
راكان / هههههه ان شــآآآء الله من بؤك لباب السمــآآ..
رنيم وشوق يناظرون التووم وهما مبسووطين ...
رنيم متحمسه / يجنوووووووون .. ياحلاااتهم صغيرونات ..
شوق / يااقلبي ابغــآ آخذهم بحضني ..
راكان يناظر فيهم / ماشاء اللهـ .. هذولا نسخة وحدهـ ..
هشام / ههههههه

:::::::::::::::::::::::::::

**لاصد عنك من توده وجفاك
خله وجازه بالجفا مثل صده
خلك عزيز النفس والعز ماواك
وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده
خص الرفيق اللي اذا جيت حياك
وان غبت عنه يوصلك بالموده{

ندى بغرفتهــآآ .. ومتكيه عالأريكهـ ..
(( معليش ياآآاعماد .. لا تعبرني ..
ابشوف آخرتهــآآ معك .. )
بأيدهــآآ الجوال .. حطته عالسايلنت .. لأنهـآآ كل مادق
جوالهــآآ قلبهــآآ يدق وراهـ .. تظن عماد هو المتصل ..!!
اخيراً .. راح تطنشه مثل ماهو مطنشهـآآ ومو معبرهــآآ !!
رمت الجوال على جنب ..
دخلت عليهــآآ ريناد .. وبأيدهــآآ دفتر وقلم ..

ندى عقدت حواجبهـآآ / تذاآآآكري ؟؟؟؟؟؟؟
ريناد / ههههههههههه لاآآآ
ندى / وش اللي عندك اجل ..
ريناد جلست بقربهـآآ .. / ندووو شوفي وش كتبت ..
ندى اخذت الدفتر / شعر ؟؟ ..
ريناد هزت راسهــآآ بأيه ..
ندى فتحت الدفتر .. وبدت تقرأ بصوت عالي .. وحروف نازله
وحروف طااالعهـ ..

أحبك كلمه ماقلتها لغيرك انسان
قلتها لشخص ملك روحي ووو
ندى تلعثمت << اممم ..

ريناد / هههههه هيييييييه مو كذآآ .. عطيني اقرأها لك وانتي
بس عطيني راييك .. اووكيهـ ..
ندى عقدت حواجبهــآآ وبوزت / افـــآآآ
ريناد / لا جد .. ماتعرفي تلقي شعر .. انا اعلمك اسمعي ..

أحبك كلمه ماقلتها لغيرك انسان
قلتها لشخص ملك روحي وعيني

احبك قلتها لك انت يا راكــآآن
من غيرك ملك عقلي وكيـآآني

حبيبي ضمني في صدرك بحنان
خلني احس بحبك الصافي يدفيني

خلني ارتوي بحب صادق مليان
حبٍ كبير سكن داخل شراييني

ندى / رووووووووووووووعه .. << وبغمزهـ ;) / كاتبته لراكــآآن
ريناد حمرت خدودهــآآ / ايووهـ ..
ندى قرصت خدود ريناد بقووهـ ليمن احمروآآ اكثر / آآآآهـ ندووش
بشويش ...
ندى / تحبيه يالبيبي ؟؟
ريناد بحيـآآ / اممم ايوووهـ ..

الا يدق جوال ريناد .. ( RanoOoOoma... يتصل بك )
ريناد / هلآآآآآآآآ
رنيم بالمستشفى عند لميس .. والكل متجمع عندهــآآ ..
رنيم / يالدبهـ .. وينكم ماجيتوآآآ ؟؟
ريناد / يااقلبي الوقت تآخر وبابا مانعنا انا وندى نطلع بهالوقت
بكرآآ الصباح راج نجي ..
رنيم شهقت / اياااا الخاينااات ..
ندى ااخذت الجوال من ريناد ../ اقوول رنوووم عطيني لموو
ابآحكي معهآآ ..
رنيم .. / خذي لموو
لميس وصوتها باين عليه التعب .. / هلااا قلبي ..
ندى / حياااااااااااااتي الف الحمد لله على سلامتك ..
لميس غرقت عيونهــآآ وتغيرت نبرة صوتهــآ حست انها مشتاقه
تشوفهــآآآ / الله يسلمك .. يالدبه وينك .. تعااالي ..

ندى / ياااقلبي لااا تبكين والله هاللحين اجي لك طيران .. بس والله
بابا مانعنا نطلع بهالوقت ..
لميس بلعت ريقهــآ / اهااا ..
ندى بنبرة خوف / لموو وش فيك ؟؟
لميس / ماادري بس حاسة اني مشتاقه لك ..
ندى لمعت عيونها / يالبي قلبك .. والله انا متشوقه اكثر ابأشووفك
واشوف هالتووم .. اكيد يشبهونك صح ..
لميس / هههههه ماشفتهم ..
>> رنيم / لموو عطيني الجوال بسررعه .. ابروح مع راكان البيت ..
بسرعه قبل لا يمشي ..
<<< اخذت الجوال منهـآآ
رنيم / ندوووش يلااا بااااااااااااااااااي
ندى / رنووم وجع من وين نطتي لي ..
رنيم وهي مستعجله / بااااااااااااي ... باااااااااااااي
سكرت الجوال وبسرعه لبست نقابها وطلعت ...
لميس برجــآآ / رنووم عمااا عطيني اياهــآ ابغا احكي معهاآآ ...
ام هشام تناظر رنيم وهي تلبس / ههههههههه بشوويش وراك
مستعجله ..
رنيم وهي تمشي / فييييني النووم .. وانتم ش كلكم راح تطولوا هناا ..
ام عصام / هاللحين هشام يوصلناا ..
رنيم قربت من الباب / بااااااااااااااااااي
وطلعت ,,
::

ريناد / وش فيهااا المجنونه ؟؟
ندى / انا وش دراني عنهااا .. فجأة نطت لي وبااي وسكرت
ريناد / هههههههههههههههه
اخذت جوالهــآآ
ودقت عليهــآآ ,,,

::

الفراشة البراقة
01-04-2008, 15:07
رنيم مع راكان بالسيـآآآرهـ ,,

رنيم / راكان حيااتي وقف هنــآآ ابغا بيبسي وكت كات ..
راكان / جد راااااااااايقه .. مو فاضي لك ..
رنيم / يلاااا عاااد مو وقت النذاله هاللحين ..
الا يدق جواآآآلهــآآ ,, ( بنوته كيوت .... يتصل بك )
رنيم بصوت عالي ومتعمدهـ / هذي رينااااااااااد ..
راكان بسرعة التفت عليهااا .. ومن سمع اسمها ابتسم :) ( يااقلبي
واللهــ ,, ) ..رنيم / هااااااي
ريناد / هاايات .. وراك قفلتي الخط .. ابحكي مع لموو .. عطيني اياها
رنيم / هههههههههههه اناا طلعت عن المستشفى يااقلبي ابروح
البيت ..
ريناد / جد نذللله ..
رنيم / انا نذله يالـ..... ولا اقولك ماراح ارد عليك..
ريناد تتمسخر / لا .. قوولي .. خذي راحتك ...
رنيم بمكر / اقوول رنوود ماودك تسألين على احم احم .. << وهي تناظر
في راكان ..
راكان اشر عليها تحطه عالسبيكر ..
رنيم عجبتها الفكره وعلى طول حطته عالسبيكر ..
ريناد / اممم وش اخباره ؟
<< راكان بأبتسامه :) ( ياحلاااااااااااة هالصوت وراعيته )
رنيم تستلعن / اخبار مييين ؟؟
ريناد بلعت ريقهــآآ وقلبها ينبض / اخبار .. راكــآآآن ..
رنيم وهي تناظر راكان / والله مبسوووووط حدهـ ..
ريناد عقدت حواجبها / ليه ؟
راكان ضرب رنيم بكوعه وهو يحرك شفاته ويأشر لهآآ ( احبـــــهـــآآ )رنيم وهي تضحك / هههههه مبسووط صار عم ..
ريناد / هههههههه ياحلآآآته ,,,
راكان ( فديت هالضحكه اناااا .. والله ياحلاتك انتي !!)
ريناد تكمل حكي / يؤؤ خاطري اشوفه كيف هو مبسووط ...
رنيم مااسكه ضحكتهااا عالآخر
راكان خق بمكـــــــــــآآآنه .. ( والله انااا لي ودي اشووفك ...
مشتـــــــــــآآآق لك مليووون )
رنيم وهي تناظر راكان / هيه انتي لا تهبلي بالرجال ...
ريناد ماسمعت كويس / ايييش ؟؟
رنيم / لا لا ولا شي .. يلااا باااااااااااااااي
ريناد قاطعتها / اسمعي ابقولك شعر ..
رنيم بأبتسامه:) / جد ..
<< راكان وقف السيارة على جنب ..
ريناد / اسمعي ..
واخذت الورقه وسمعتها اياهااا وراكان ميت من الوناسه ..
خاصة من سمع اسمه بالشعر ذااااااااااب عليهاا ..
رنيم ( الغبيه لو تدري ان راكان يسمعها كان مانطقت ولا بحرف !!)
رنيم / يااااااااااي رووووعه ياآآآاحظ اخووي بس ..
ريناد / هههههههههههه فيني ولا في الشعر ؟
راكان ( اكييييييييييد فيك !! )
رنيم / ههههههههههههههه في الأثنين ..
ريناد /ههههه اووكيه رنوومااا ... بكرا اشوفك عند لموو طيب .. يلا
باااااااااااااي
رنيم / بااايآآآت
واول ماسكرت الجوال .. / وراك سفطت هنــآآ .. يلااا امش ..
راكان وهو مفهي / ماتبين بيبسي وكيت كآت
رنيم / ههههههههههه ,, طيب قدم سيارتك جنب المحل ..
راكان / هاا .. ايه
رنيم / الحمد لله والشكر رنوود طيرت عقلك !

:::::::::::::::::::::::::

ريناد / ندووش وش فيك ساكته ..
ندى طول ما ريناد تحكي مع رنيم ساااكته وهاآآآدئة ..
ندى اخذت نفس عميق / ولااا شي ..
ونزلت راسهــآآ بسرعهـ ..
ريناد قربت منهــآآ اكثر ورفعت راسهــآآ وبهدوء / ندووش تبكين ؟
ندى ارتمت بأحظان ريناد تبكي بقهر ..
ريناد بخوف / قلبي وش فيك ؟؟
ندى وهي تبكي / عمـيييد النذل .... وحشني !!
ريناد بعدت عنها وناظرتها / هههههههه يااقلبي عليك ..
<<< كفكفت دموعهـــآآآ / لا تبكين .. بليييييز ..
ندى اخذت نفس عميق / تتوقعي خلاآآآص مايبغاني ...؟ راح ننفصل
عن بعض ؟؟ راح نـ
ريناد قاطعتها بشدهـ / ندووش وش هالحكي .. << وبجديه / بصراحهـ ..
مايتساهل دموعك .. ولا حتى دمعة .. مامعه حق يتركك ومايتفاهم معك ..
ندووش .. ادري انك تحبيه وتموتي فيه ومشتاقة له كثر الكون ..
بس يااقلبي حركته ابد مو حلوة وماأرضاها لك .. دامك واثقة من نفسك
حاولي انك تتجاهليه الا ليمن يحكي معك او يجيك بكبره
ويتفاهم معك ويعتذر .. هذيك الساعة فكري ياقلبي ترضي
عليه ولا لاااا !!!
ندى ماآآقتنعت كثير / وش فيك قااااسيه كذآآآ ..
ريناد / و عماآآآد مو قاسي معك ؟
ندى سكتت رد ريناد سكتهــآآ
جد هو قاسي معهــآآآ
الليلة الثالثة مايدري عنهــآآآ ولا حتى يرد على مكالمتهـآآآ
ولا حتى عالمسجـــآآآآت ...
ريناد تثااوبت وحطت ايدها على فمهـآآ / ندوو ابروح انــآآم
وانتي يلااا ناامي .. وبلاش تفكير ..
ندى / اممم ان شاء اللهـ
ريناد وقفت ولبست الشبشب البينك الفرو ومشت .. / تصبحي
على خير ..
ندى بأبتسامه صفرا / وانتـــي من اهل الخير ,,


:::::::::::::::::::::::::::::::::

شقت اشعة الشمس طريقهــآآ للأرض بين
تلك الغيومـ ..

فأتى صبــآآآح مورق ..
صبـــآآح بشوش ..
مفعم بالحيوية .. والنشـــآآط

::

صحت مثل الوردهـ النديه .. تروشت واخذت حمام منعش
بزيوت عطريه ..
لبست بنطلون لونه زيتي غامق .. وقميص ابيض وفوقه بلوزة من
الصوف لونهــآ اخضر زيتي .. ولبست بوت طويل .. صاير شكلهاا
مرررهـ انيق ..
كان وجهها مورد اكتفت بكريم مرطب وكحلة لونه زيتي جناااان وغلوس
اخيرآ تعطرت بعطرهــآآ المفضل ونزلت ..
راحت للمطبخ بنفسهــآآ وصلحت لها كوفي ..
طلعت للصاله جنب المدفئة و جلست بروآآآاقه وهي تشرب الكوفي ..

(( ياحلاة صباح الورد من فمه !!
وياحلو هالصباح .. آآهـ ياخالد احس ان دنيتي بدونك
صعبه .. ماادري كيف عشت هذيك الأيام من دونك ..
حبيبي لا تخليني .. تراني بجد محتاجة لك ... ))
<< قطع تفكيرهــآآ وروقانهــآآ نغمة جوالهــآآ
( توأم روحي .... يتصل بك )
ريهــآآم / هلاآآآآ رنوود
رينــآآآد / هلا فيك .. صباح الجوري
ريهام / صباح الورد ..
ريناد / ها جهزتي .. نبغا نمرك علشان نروح للمو ..
ريهام ارتبكت :مرتبك: / هاا .. رنوود بيمرني خاالد ..
ريناد شهقت :eek: / احللللللفي ..
ريهام / والله .. دق علي قلت له ابروح المستشفى قال لي انا راح امرك ..
ريناد / حركـــــــآآت
ريهام / هههههههههههههههه شفتي كيف ..
ريناد / ماشاء الله ومروووقه .. لا انا بديت اغار من جد ..
ريهام / هههههههههههههههه احلى يالغيورهـ !!
ريناد / ههههههه .. المهم قلبي ندووش تناديني .. يلااا ابلبس
عبايتي وانزل لهاا .. يلااا باااي
ريهام / بااااااااااااااي

::::::::::::::::::::::::::


ريناد بسرعه لبست عبايتهــآآ واخذت الشيله ونقابها وطلعت ..
وقبل لا تسكر باب غرفتها تذكرت جوالها ناسيته عالتسريحه ..
دخلت ثانيه واخذته بسرعه وطلعت تركض ..

ندى عند الدرج وتصارخ / ريناااااااااااااادووووووووووه
ريناد وهي تمشي عالدرج / ندووووش وجع نزلت ,,
ندى / وش هالبرود ساعه وانا اناديك .. صوتي انبح ..
ريناد / حــرآآآم عليك والله من اول ماسمعتك على طول سكرت من
ريهام .. وعلى طول لبست عبايتي ..
ندى / اووكيه طيب يلااا .. الساعة 9 الا ربع تأخرنــآآ..

::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
01-04-2008, 15:12
المستشفى
وتحديدا غرفة لميس ..
لميس منسدحه ومتغطيه بالبطانية الناعمه ..
ووجهها مررره شااحب وذبلان ..
هشام جالس بجنبهــآآ وعالسرير باقه ورد من الجوري العنابي
جايبهــآآ لهــآآآ وماسك ايدهــآآ بحنان ..
والأبتسامه على وجهه :) / عارفه لموو البارح ماعرفت انام
من دوونك ...
لميس بصوت باين عليه الآرهاق / جد ؟ يااحياتي انت ..
هشام / بس والله حرام عليك استعجلتي بالولادهـ .. يعني مو باأمريكا
احسن .. علشان الجنسيه ..
لميس عقدت حواجبها / لااا ياحلو مو احسن .. هما ياخذون الجنسيه
وانا اولد بالغربه .. بعيده عن اهلي .. جد انا نبسطت لأني بين اهلي ..
هشام قرصها على خدها بنعومه / والله انك دلووعه ..
الا ينفتح باب الغرفه .. وبحماس / لموووووووووو ياقلبوووووووووو
لميس / ههههههههههه ندوش .. اصبري لا تفتحي غطاك هشام هنا
ندى بهمس / وش ذا الأحراآآآآآآآآج
ريناد / ههههههههههه
هشام وقف ومشى ..
مر من عندهم .. / السلام عليكم ..
ندى وريناد / وعليكم السلام
وبسرعه طلع ..
ندى وريناد دخلوا لداخل الغرفه ..
ندى حطت علبة شوكولاته فخمه مرررهـ ومغلفه بشرائط احمر وابيض
وعليهـآآ كارت كاتبه فيه بخط ايدهــآآ
(( ياحلآآآتك اجل صرتي أم ..
بس وربي احلى أم ..
ياحظ تومك بس ههه << حلووة تومك صح ؟
حياتي لمووو الف الحمد لله على سلامتك << بدري !!
وعقبال ماأشوفك تزفيهم بزواجهم .. لعيالي طبعـآآآ
تراهم محجوزين .. ياويلك من خذلتيني ..
مثل ماخذلتيني بأسم البنوته << ):
يلااا بس هذرت واااجد .. << هههه
تحياتي ( ندووووش )) !! ))
قربت من لميس ولمتهــآآ / الحمد لله على سلامتك حبيبتي ..
لميس / الله يسلمك ياقلبي ..
ريناد حطت باقهـ ورد كلاسيكيه جوري احمر وبينك .. على الطاولهـ
وقربت من لميس وباستها على خدهــآآ / الحمد لله على سلامتك ياقلبي ..
لميس / الله يسلمك بيبي ..
ندى جلست بالكرسي اللي حاطه هشام جنب السرير مرره .. ولزقت فيهـآ
ندى / هااا شفتي عيالك ؟؟
لميس / لاااا .. يقولوا بالحضانة مااقدر اشوفهم هاللحين ..
مااقدر امشي تعبــــــــآآآنه ..
ريناد جلست على طرف السرير / يااقلبي .. وهما ليه مايجيبونهم لك ؟
لميس / لســآآ ياقلبي مايصير يجيبونهم وهما لسا مااكتمل نموهم ..
ندى شهقت :eek: / يعني كم يبغا لك وتشوفيهم ؟؟
ريناد / احس اني مااستحمل .. انا هاللحين وقلبي ذايب ابشوفهم ..
لميس بشوق / يعني بعد كم يووم اطلع واشوفهم .. على ماتتحسن
صحتي شوويه .. والله اني اكثر وحده متشوقه اشوفهم .. واحطهم
بحظني .. واشم ريحتهم .. والله شعور حلووووووو
ندى / بس لا تبكين علينااا ..
لميس بأبتسامه / كلهم شووقوني .. يقولوا صغيرونات حلووين
كتااكيت ..
ريناد تشوقت / حرام عليك شوقتيني اشوفهم ..
>>> دخلت ريهام الغرفه .. وكعادتها مرجوجه .. شلحت الغطــآآ
وتمشي بحماس .. / لمووو
لميس بأبتسامه :) / رهوووووووومـآآ
ريهام كانت جايبه لهــآآ شوكولاته سويسريه فااخرهـ .. حطتها على جنب
وقربت منهاآآ .. وباستهــآ بخدودهــآآ وهي تبوسها / هذي لك .. وهذي
للبنوته .. وهذي للولد المايع ههههههه
والحمد لله على سلااااااااامتك ..
لميس ابتسمت من قلب :) / الله يسلمك حبيبتي ..
ندى غمزت لريهام / خلوودي موصلك ؟
ريهام التفتت بسرعه على ريناد / وعماا امداك خبرتيهم ؟
ريناد / هههههههههه
لميس / والله انا من شفتك جاية رايحه عالمستشفى قلت لا اكيد
البنت طاحت طيحه قويه ههههههههه
ريهام / لااااااااااا .. مو كذا والله .. اصلا ماحسيت اني احبه الا
قبل كم يووم ..
ندى / أي هييين ..
ريناد / ههههههههههههه يعني حبيتيه اهم شي ..
ريهام عطت ريناد نظره / عندك ماانع ... انتي ووجهك ..
ريناد قربت من ريهام / يااحياتي والله امزح ..
الا تبعد عنهااا بسرعه / رهوومااا وجع ليه حاطه من هالعطر
ريهام بعناد / كيفي ..
ريناد بعدت عنها بقرف وهي حاطه ايدها على انفها وفمها / وجع احس
اني بستفرغ ..
ريهام / ماحد قالت تعالي الزقي فيني ..
لميس ضحكت بخفيف / ههههههههه والله هالثنتين تحفه ..
ندى / ههههههههه ماعليك منهم هاللحين يتراضون .. مايقدرون
على بعض ..
ريناد (( الله يهديك .. كل مابغيت انسى هالريحه تجي تذكريني فيها ))
ريهام / والله بالعكس ريحته حلووة صح ندووش ؟؟
ندى / ماعليك من رنوود هذي بس تدلع ..
لميس / رنووود روحي شوفي بنتي .. وتنسين كل شي ..
ندى / ياحلااااااااااتك وانتي تقولي بنتي ..
لميس / ولدي بعد .. حلووة ؟
ندى / عذاااااااااااب هههههههههههه


::::::::::::::::::::::::::


راحوا للحضانه كلهم وشافوا التوم وذابت قلووبهم عليهم
كل وحده قالت شي .. اللي تبغا تاكلهم واللي تبغا تحضنهم
واللي تبغا تلمس ايديهم وتضمهم .. واللي تبغا تعضهم مرة
وحدهـ .. >> اكيد هذي ندووش مايبغا لها حكي !!
وبعدهــآآ راحوا ثانيه غرفة لميس ..
وكان بالغرفه اهلها.. امها ابوها .. ابو زوجها .. خالتها ..
عصام .. رنيم .. شوق
ماشاء الله كانت الغرفه مليانه ووجوهم كلها مبسووطه
وباين من عيونهم الفرح ...
دخلوا البنات .. والغطا على وجههم ..
بعدها طلعوا الرجال ..
ريناد تدور بنظراتها القامه الطويله .. العيون الناعسه .. الشعر الأسود
الكثيف ... القلب اللي ينبض ..
حست بضيقه يوم مالقته معهم .. ( حسـآآفه ماجا معهم ولا شفته ! )
ريهام بهمس / رنوود انا نازله اووكيه
ريناد رمشت عيونها ببطء / برااحتك ..
ريهام همست لها بأذنها / بسك دلع .. ترى والله اعاند ..
ريناد ببرود / روحي خالد ينتظرك ..
ريهام / افففففففففف منك ..
ومشت وهي معصبه ..
رنيم / رنوود وش فيكم
ريناد بلعت ريقها / مافينا شي .. عاادي ..

::::::::::::::::::::::::::



تعالت صرخاتهااا :

آآآآآآآآآآآآهـ
ماااااااااامااااااااااا
ابمووووت الحقي علي !!
آآآهـ .. اهئ اهئ اهئ اهئ
حرااااااااااااامـ عليكم ..
ام سعود ماسكه غيدأ بأيدهــآآ / خلاص حبيبتي اهدي ..
غيدآ مثل المجنونه حاطه ايدها على بطنهــآآ وترافس برجولهــآآ
وترجف بقوووه وتبكي ..
حاسة بألم فضيع ببطنهــآآ.. و تحس بشي يزلزل ظهرهــآآ
تزلزل ..
دخلت الدكتوره عليهم ..
ام سعود / تعالي يادكتوره شوفيها مو عارفه اتصرف معهاا
عطيها شي يريحهــآآ الله يريحك دنيا وآخره
الدكتوره / شو بيك ياغيدآ ؟؟ خلااص حبيبتي هلأ بترتاحي .. خليني
شووفك ..
فحصتها بعدهــآآ حطت لها ابرهـ بالمغذي ..
وغيدآ وهي تتشاهق / ماماااا هذولا بيموتوني .. ابطلع من هنااا
ام سعود / ها دكتوره وش فيهـآآ ؟ وليه كل هالأبر ؟
الدكتوره / هيئتها بتفأد الجنين .. والأبر مشان تسهل عليها اكتر
لأنها تتعزب كتيير .. رح ترتاح ماتخافي ( شكلها بتفقد الجنين !!
والابر علشان تسهل عليها اكثر لأنها متعذبه كثير )
ام سعود هزت راسها بحسره / انا لله وانا اليه راجعون

::::::::::::::::::::::::



يتبع بالجزء الثاني

.

.


.


.


.


.


الفصل السادس والعشرون

{ الجزء الثاني


؛؛


::::::::::::::::::::::::::


مرت الأيام بسرعه ,, وقرب موعد زواج شوق وعصام ..
ماباقي الا يوم واحد ويتحقق حلمهــآآ وتدخل القفص الذهبي

كانت واقفة عند التسريحه تناظر نفسهـآآ
لابسه فستان بنفسجي غامق بدون اكمام .. وبالخصر حزام ..
الفستان قصير ليمن فوق الركبه بشوي ولابسه تحته هيلاهوب
بنفسجي شفاف .. ولابسه بوت ليمن الركبه ..
طالع شكلها جنـــــــــآآن .. وخاصه مع الميك اب السموكي ..
وهي تناظر نفسهــآآ حطت لها غلوس لامع على شفاتهااا ..
الا تدخل عليها رنيم ..

وبأعجاب / وااااااااااااااااااو
شوق لفت عليهــآآ و رمشت بغرور مصطنع .. ولبست جاكيت
ولفت على رقبتها شال مقلم بلون بنفسجي غامق وفاتح ..
رنيم ضربتها على كتفها / شالحركـــــــــآآآت
شوق / ايووه علشان لما تشوفني زوجة خالي مع بناتها مايقولوا عصام
ماعرف يختار ؟!!
رنيم رفعت حاجبها اليمين / اوووه والله طلعتي خطيرهـ ..
بس جد جد مسكته ..
شوق / من جا بالظبط ؟
رنيم تعد بأصابعها وحده وحده / خالتي ام عصام وزوجة خالي
وبناتها نوره ونوف واخوهم الصغير محمد..
شوق / اهااا .. المهم ترى انااا مافي حد راح ينام معي خليهم عندك
رنيم تخصرت / لا والله ماهو بكيفك .. هما جايين علشان زواجك
يعني انتي استقبليهم بغرفتك..
شوق / احللفي عااد .. خلاص كيفهم يتجمعون بغرفه هشام القديمه
رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه اسكتي لاتسمعك
ماما وتعصب عليك ..
شوق / ههههههههههه يلاااا بس خلينااا ننزل ..
رنيم / لحظة .. لحظة ..
راحت تناظر نفسها بالمرايه وتظبط شعرهـــآ الأشقر البني المموج ..
وباينه فيه الخصل البيج اللي تو مصلحتهم علشان الزواج ..
وضبطت تنورتها القصيره لونها بني على بيج ولابسه بلوزة هاي نك
سودآ وجاكيت تايقر ... وبوت بني طويل تايقر .. صاير شكلها جنااان

شوق / يلاااا انتي سلمتي عليهم .. مايحتاج تظبطي حالك ..
رنيم وهي تمشي / من قااال ... لساا انا بس شفتهم من عند الدرج ...

نزلوا ثنتيهم وكل وحده تقول الحلا والزود عندي !!

::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
01-04-2008, 15:19
(( تعال أحتاج أسولفلك
عنالأيام وأشكيلك
وأفضي غيم الحزن
وأنثرحنين الشوق قبالك
تعال وحط في قلبي
هموم الفرقى وأشيلك
لأن القلب ماهو القلب
اذا في نبضه ماشالك
وقف دمعي من عيوني
أبي من عينك أبكي لك
أخاف أبكي من عيوني
وأبعثر جيت وصالك ))


خالد على مكتبه بالعيادهـ ..
بعدها دخلت عليه ريهام .. وبعصبيه شلحت الغطا
وجلست / ياويلك من قلت لي ثانيه اطلعي ..
خالد / هههههههه يعني اطرد المرضى ؟؟
ريهام / لا اطردني انااا ..
خالد وقف من مكانه وجلس قدامها / آسف وحقك علي ..
المفروض نتقابل بمكان احسن من كذاا بس الوقت مايسمح !
ريهام بأعتراض / لااا لااا من قال لك اني ابطلع بمكان ثاني
هنااا اريح لي ..
خالد قرص خدها اليسار / اجل وراك معصبه ؟ هاااا ؟؟
ريهام شالت ايده بعصبيه / آآه بشويش .. انت وش فيك علي ..
خالد وهو يناظرها بعيونها بلهفه / امووووت فيك ..
ريهام نزلت عيونها بسرعه وارتبكت مرره وخدودها احمروووا ..
خالد حط ايده مره ثانيه على خدها ومسح عليه بلطافه
وبأبتسامه :) / صار احمرر .. سووري آلمتك ..
ريهام وقلبها ينبض والدم تحسه يتدفق بقلبها بقووه بلعت ريقها
اللي حسته جااف مررره ... ورفعت راسها تحاشت تناظره ..
ظبطت الشيله على شعرها .. وباين عليها انها متوتره مرره ...
خالد حس انها متوتره / ريهام .. وش فيك متوتره ..
ريهام تكابر / من قال ؟؟ انا شكلي تأخرت عالبيت .. ابروح ..
ووقفت ..
وقف خالد وقرب منهااا علشان يوصلهااا
ريهام تناظره بخوف وبربكه / وش فيك ..؟
خالد مد ايده / ابوصلك ..
ريهام تجاهلت ايده / معلييش ابروح لوحدي السواق يحتريني ..
خالد ولسا ايده ممدوده / يعني بترديني ..
ريهام ( وش فيه هذااا ؟؟ صاير لحوح .. الحقي علي يارنوود .. )
خالد اخذ ايدها ومسكها بقووه .. وقرب ريهام منه اكثر ..
ريهام ماتت خوف .. / هيــــــه .. انت وش فيك شارب شي ؟
خالد طبع بوسه على خدها اللي صار احمر لما قرصها ..
ريهام بلمت و ناظرته بخوف ولمعت عيونها .. وهي تتفس بقوووه
خالد وهو يناظرها بعيونها اللي تلمع / تحبيني ؟
ريهام غمضت عيونها وبعدت عنه بسرعه وبنبرة خوف / ابعد عني
خالد بعناد وهو محدق بعيونها / نووو .. بالأول جاوبيني ..
ريهام حست بحرارة بجسمها وشفتها ترجف بخوف / قلت لك ابعد ..
لا تخليني اصرخ .. واخلي الكل يدخل هاللحين ..
خالد بعد عنها شوي / اووكيه .. يلااا جاوبيني ..
(( ريهام .. تحس هالموقف مار عليهااا من قبل ..
بس بشكل ثاني .. بدون الوان .. بأبيض واسود .... بوحشيه
بقذارهـ .. ماتسمع سوى قبلات بين صراخهاآآ وآآهاتهاا ..
وماتحس الا بقووه ضاغطه على صدرهــآآ وآنفاسها ..
وشوي شوي تفقد وعيهااا .. وماتحس الا لوحدها
بين اهاتها وطفولتها اللي ضاعت وانمحت بكل حقارهـ .. ))
طاحت دموع ريهام مثل النهر .. وجسمها كان يرجف بقوووة
وانفاسها سريعه مررره ..

خالد من شافها كذا خاف وبعد عنها اكثر .. / ريهام وش فيك ؟ ليـ....
قاطعته ريهام وهي تبكي بصوت مبحوح وحروف متقطعه / ا ك رهـ ك ...
خالد انصدم من هالكلمه :eek: وحك شعر راسها / تكرهيني !!
ريهام هزت راسها بأيه ودموعها على عيونها ..
خالد قرب ايده علشان يكفكف دموعهااا ..
ريهام بعدته بعصبيه وهي تحاول تعدل غطاها علشان تطلع
خالد بحنيه ساعدها بتعديل الغطاآآ / قلبي ضايقتك ؟
ريهام تضعف لما تسمعه يناديها بقلبي وبهالنبره الحنونه
ماحست بنفسها الا حاطه راسها على صدره .. وتبكي !!
خالد مسك ايديها ولفهم حوالينه .. ولف ايديه حوالينها بكل حنية ..
ريهام حست وهي بين احضانه بالدفء .. بس بنفس
الوقت تحس انها ضاايعه بعالم غريييب .. مافيه الا هي
ودموعها .. وهالحضن الحنون ..
خالد بحنان / ليه تبكين ؟؟ اقدر اعرف ؟؟
ريهام وهي تتشاهق بصمت (( اآآآهـ .. لو تعرف والله تلعن اليوم
اللي عرفتني فيه ... ماابغا اكدرك ياخالد .. ماابغا ازعلك ..
خوفي تكرهني اكثر مما تحبني هاللحين .. ))
فجأة يدق جوال خالد .. بنغمة نوكيا الرسمية الممله !! ..
ريهام بعدت عنه تكفكف دموعها بطرف اصبعها ..
خالد / ماراح ارد عالجوال ...
ريهام لبست نقابها / رد .. انا طالعه ..

(( |أحيان |
أحس إني مهم
لـ قلبك ..
وَ
| أحيان |
أحسك مادريت
بـ وجودي
ياخي
عشان الله ربي وربك ..
قل ليّ
معاك لـ وين
أقصى حدودي .. !!؟ ))

خالد / يعني ماراح تقولي ليه كل هالبكي ؟؟
ريهام اخذت نفس عميق / اووكيه لوصلت البيت احكي معك ..
خالد / اووكيه ..
فتح لها الباب .. وطلعت .. والتفتت عليه ..
ريهام تأشر بأيدها اللي ترجف / خلك .. معليش رايحه لوحدي ..
خالد / اووكيه قلبي انتبهي لنفسك ..
ريهام رمشت بعيوونها ومشت ..
(( وش هالعذآآآآآآآب .. كيف ابحكي معه ؟
بس لااااااااازم يعرف .. واللي فيها فيها ..
بس اللي اتمناه واحلم به انه مايخليني ومايتخلى عني
لأني بجد حبيته !! ..))

(( أنا جيتك طفل ضايع حنان الحب ماذاقه

وصلت لعالمك صدفه دخيلك لاتخليني

انا جيتك يتيم أفراح وفرحي بس بوصالك

أمانه فرحتي عندك دخيلك لاتخليني

انا جيتك انا جيتك

"امانه لاتخليني" ))

::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 8 المســآآ
بيت بو عبدالله الفارس
بهالوقت الكل متجمع بالصالة
جمعة عائليه حلوووة
وضحك وسواليف ..

ندى بنبرة زعل / حرآآآآآآآآم عليكم تبغوا الفكه مني ..
بو عبدالله وهو يشرب الشاهي / افااا وانا ابووك .. لا حد يزعل الغاليه ..
وانا موجود ..
عبدالله / ماقلنا لها شي ... بس متشوقين نشوفها عروس
ريناد مجلسه روان على رجولها / ههههههه ندوش خلاص
قلب وجهها .. ياحلاةة وجهك المحمر بس ..
ام عبدالله / وش فيكم عليهاا .. حولوا لرنود هاللحين
ريناد / لا تكفووون ... خليكم على ندووش ..
خلود / هههههههه جد نذله
ندى / انا اوريك يالنذله ..<< طولت صوتها / بااابااا رنود تبغا
تسألك متى ملكتها على راكان ؟؟
ريناد شهقت بقووه :eek: وأحمر وجهها ورمت عليها مخده صغيره/ ندووش
وش هالكلام انا متى قلت لك يالبايخه ؟؟
الكل / هههههههههههههههههه
عبدالله / ندى ماتسكت الا ليمن تاخذ بحقها ..
ريناد شوي وتبكي من الأحراج / والله ماقلت لهااا ..
بو عبدالله / هههههههههه داري .. وش فيك بتبكين مثل البزارين ؟
ريناد وهي تعض على اسنانها / احرجتيني وعمااا ..
ندى / هههههههههههه
ريان حس بالجوع وبهمس / باابااا جوعان ..
عبدالله ناظر بساعته السودا الجلديه الراقيه في التصميم / هااا
وش تبون عشــآآ ؟؟ شكلكم مارح تعشوونااا
خلود / ههههههه اسكت فشلتنااا ..
ام عبدالله / أي والله زين تسوي .. مالي خلق ادخل مطبخ ..
واشووف الطبيخ ..
بو عبدالله بصوته الحاد / ندى .. ريناد ..
ندى وريناد / هلااا
بو عبدالله / وراكم ماتدخلوا المطبخ وتصلحوا لنا اكلات من ايديكم
ندى / هههههههههه انااا اطبخ .. لااا مااعرف ..
ريناد / ان شاء الله .. راح اخلي خالتي تعلمني اطبخ ..
بو عبدالله / هذا البنت السنعه والله .. مو انتي ... وهذا زواجك
اسبوع الجاي وانتي ماتعرفي تصلحي بيض ..
ندى انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههه بيض ..
الااا اعرف اصلح بيض ..
عبدالله / اقوول بكرا الغدا عليكم .. وورونا شطارتكم ..
ندى وريناد يناظرون بعض ويضحكون / ههههههههههههههه
خلود / ثنتينهم راح يدخلوا المطبخ عز الله رحنا فيهاا ..
عبدالله / أي والله ماراح ناكل شي ..
ام عبدالله / لا ماعليكم .. اظبطهم لكم ..
ندى شهقت :eek: / نو نوو ... ياحلوين بكرا معزومين بزواج ..
ريناد / ههههه أي جد نسيتوا ..
بو عبدالله / ليه بتروحون من الظهر ؟؟
الكل / ههههههههههههههههههه
خلود / عمي .. هما راح يروحوا الكوافيرة الظهر علشان يتمكيجون
ويتعدلون ..
بو عبدالله عقد حواجبه / يعني لقيتوا لكم عله هاللحين ..
ام عبدالله / ماراح اتركهم ... اليوم اللي بعده يدخلوا المطبخ ..
ندى ماتحب المطبخ ابد عكس ريناد لها ميول بالطبخ اكثر
ندى / يعني مصرين عالتسمم ..!!
عبدالله عوج فمه / عاادي .. متعودين ..
خلود شهقت :eek: وضربته بكوعها / وش قصدك
الكل / هههههههههههههههههه
عبدالله / امزح معك .. انتي هذولا مايجوا شي قدامك ياقلبي ..
خلود / احم احم ..
ريناد / حركــآآت يمدحووونك ..
ندى / وجع لا تغتري علينااا ..
خلود / ههههههههههه خلوني اتذوق طبيخكم بالأول ..
بو عبدالله وقف / يلاااا اناا ابروح اغفي شووي ..
لجهز عشاكم صحوني ..
ام عبدالله / ان شاء الله ..




:::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
01-04-2008, 15:25
وفي بيت بو هشام النايف ..
ووجود زوجة خالهم وعيالها معهم ..
وبالصاله ... جمعة الحريمـ ..

شوق جالسة بين زوجة خالها وخالتها ام عصام ..
ورنيم بين نوره ونوف .. ( نوف تكبر رنيم بالسن .. اولى جامعه ...
اما نوره بثاني ثانوي .. وثنتينهم مزيونات ماشاء الله .. )

ام هشام / وش اخبار اهل الشرقيه ؟؟
ام ايمن / والله كلهم يسلمون عليكم ... بكرا بتشوفيهم بالزواج
ام عصام / والله اشتقنا لهم .. ولسواليفهم ..
ام ايمن / ولميس متى راح تطلع .. متشوقه اشوفها ..
ام عصام / يااقلبي عليها صار لها اربع ايام هاللحين .. بعد
يومين ان شاء الله راح تطلع ..
ام ايمن / ان شاء الله بالسلامه ...
ام هشام / حنا رايحين لهااا بكرا الصباح ... راح تشوفينها وتشوفين
هالحلوين اللي جابتهم ..
ام عصام / والله كبرنا وصرنا جدات ههههههههه

رنيم تسولف مع نوف ونوره

نوف/ والله عندكم برررررررررد ...حنا بالشرقية مثلجين بس مو كذا
رنيم / ههههههههه ايووه مررره الجو بااارد ..
نوره / اسكتوا وعما من سمعتكم تسولفوا عن البرد مت من البرد ..
رنيم / ههههههههههههه
نوف بحيا / رنووم وش اخبار اخوك راكان ؟
رنيم عقدت حواجبها / كووويس .. وش الطاري ؟
نوره / يالغبيه نووفي حاطه عينها عليه .. ( نووفي << لقبها بين العايله )
رنيم شهقت :eek: / هههههههه جد ؟؟ احلللللللللفي ؟؟ وانتي لساتك
معجبه فيه ماتغيرتي ؟؟
نوف احمروجهها / اسكتي وجع ...
رنيم / ياحليك من جدك ؟؟
نوف بنبرة ذايبه / ماادري .. بس احس اني مشتاقه اشوفه ..
رنيم / هييييييه انتي .. ترى حنا خطبنا لراكان ..
نوف فتحت فمها / هااااااااا
نوره / احللللفي ؟ متى ؟؟
رنيم / بس لسا ماملكوا ..
نوف بغيره / من خطبتوا له ؟؟
رنيم / صاحبتي ..
نوف تحطمت نفسيااا / اهااا
نوره بفضول / كيف شكلهاا ؟ حلوووة ؟ طويله ؟ ولا قصيرة ؟ نحيفه ؟
بيضا ولا سمرا ؟
رنيم / حبه حبه .. كل هالأسئله تبغاني اجاوبك عليها ..
نوره / اوصفيها يلااا بلا نذاله
رنيم / امممم بكرا بتشوفوها ..
نوف بنفس النبرة / قولي حلوة ولا لا ؟
رنيم / تهبببل .. والله .. وماعليها كلام .. بكرا بتشوفها وانتم
راح تحكموا ..
نوف منقهرة / ومتى الملكه ان شاء الله
رنيم / اممم والله ماادري عنهم .. بس بابا يقول ليمن
نخلص من حوسه زواج شوق بالأول ..
نوف / آآهااااا

نوف انقهرت .. جايه وعلى بالها هدف .. انها تلفت انظارهم
علشان يعجبوا فيها ويخطبوها لراكان ..!!
اللي كانت من صغرها تلعب معه وتنبسط معه لما يجوا للشرقيه ..
صار لها سنتين ماشافته .. حتى اخر مره لما جو عندهم راكان ماكان
معهم ..

::::::::::::::::::::::::::::

الكويت
بالفيلا الفخمة ..
والديكور الراقي
والأثاث الفاخر
جالس وليد على احد الكنبات يناظر التفلزيون
ويقلب بالقنوات .. اللي من كثرهم مو عارف يستقر
على قناة وحدهـ ..
رمى الريموت على الكنبه بلا اهتمام ..
واسترخى .. (( يبي لي اروح السعوديه باكر ..
واشوف شلون اقدر اكلمها وان كانت صج عاجبتني ولا لا ))


:::::::::::::::::::::::::::::


ابوس راسك يا زمن..ماعاد فيني للجراح
خلاص يكفيني أسى .. ابوس راسك يا زمن
يا مكثر ذنوبك معي .. ما كل ذنب لك يباح
لامن زعلت وش تستفيد.. وش مكسبك من ذا الحزن

الجو متوتر مررره
والبيت مسيطر عليه الكئآبه وبعض الحزن المشوش ..

غيدا تعالجت بسرعه لأن ادمانها ماوصل للمرحله المستعصية ..
وطبعا سقطت اللي في بطنها ..
ومن يوم ماطلعت من المستشفى حابسه نفسها
بالغرفه .. مالها عين تناظر في امها .. ابوها .. اخوانها
وخاصة عماد .. اللي تحس مهما تسوي وتعمل ماراح
تسامح نفسها ابد ...

عماد دخل الغرفه ..
غيدا كانت منسدحه ووجها شاحب وذبلان والتفتت على جنب
من الخوف تتحاشى نظراته ..
( اكيد جاي يسمعني كم كلمه مثل كل مررهـ ..!! )
عماد جلس على طرف السرير وبهدوء / اخبارك اليوم ؟
غيدا استغربت من سؤاله من جت من المستشفى
ماحد سألها عن حالها ابد ..
اكتفت بالصمت ..

عماد / غيدااا ..
غيدا التفتت عليه بخوف / نـ ... نعم ..
عماد / كيف صحتك اليوم ؟
غيدا بنفس النبرة / اممم كــ .. كويسه ..
عماد بحيرة / غيداا .. قولي لي وش راح تبغينا نسوي ؟
غيدا خافت من نبرته .. ( اكيد يبغا يقتلني هذا .. آآآآآآآآآآهـ
انا وش اللي خلاني اصاحب هالدانه .. حسبي الله عليها .. )
عماد وهو يعض على اسنانه / جاوبيني !!
غيدا غرقت عيونها / تبغا تموتني .. تقتلني ؟؟ قولي ريحني
وانا اللي راح اموت نفسي ..
عماد قرب من اخته اكثر ومسك ايدها / وش هالكلام ؟؟
غيدا نزلت دموعها / كلكم ماتحبوني .. احس اني منبوذه هناا
بهالبيت .. لو اموت راح ترتاحون ...
عماد قربها منها وحضنها بحنان / غيوود .. ماابغا اسمع منك هالحكي ..
جد انك غلطتي وغلطتك ماكانت ابد سهله .. لكن اذا ربك اللي اهو ربك
يرحم ويغفر حنااا ليه مانغفر لك ..
غيدا وهي تبكي / آآآآآآآآآسفه .. سامحوني كلكم ... انا استاهل
كل اللي صار لي ..
عماد بعدها عنه .. ومسح دموعها / لا تبكين .. << وبمزح / ماخلصوا
دمووعك ؟؟
غيدآآ ابتسمت من قلب ابتسامه صار لها ايام فاقدتها :) ..
عماد / ايووه كذااا نبغا نشوف ابتسامتك ..
غيدآآ / ماعادت مهمة مثل قبل .. مالها طعم !!
عماد / ههههههه من قال ؟
غيدا / الكل .. اشوف بعيونهم الأحتقار ويتحاشون يناظروني
ويحكوا معي حتى مامااا .. ماعادت تحكي معي ..
عماد منزل راسه بالأرض ومتحسر / لا تلوميهم ..
غيدا / انا ماالومهم ابد .. الووم نفسي .. كل ماشفتهم اتذكر كل اللي
صار .. واتمنى الموت ولا انهم يناظروني كذااا ..
عماد رفع راسه وناظرها / راح تتعودين على نظراتهم ..
غيدا لمعت عيونها من جديد / ايووه .. عارفه ..
عماد اخذ نفس عميق .. ووقف / خطبتك من التعبان رسمي بتكون
بكرا .. لا تشوشي علينااا طيب ..
غيدا شهقت :eek: / بكرا ؟ كيف ؟
عماد عطاها نظره / مو هذا اللي تبين !!
ومشى .. وطلع
غيدا حطت راسها على ركبها وبكت .. بقوووة ..

::::::::::::::::::::::::::::::


::

أقضي نهـاري بـ المزح و التسالي ،،
واســهر بـ ليـلي في هموم معانات ..!
::

الساعة 1 الا ربع بعد منتصف الليل ..

ندى بغرفتهــآآ .. منسدحه عالسرير
وبأيدها الجوال .. ( اتصل ولا لااا ؟؟
حرااااااااااام عليك ياعماد .. كيف يطاوعك قلبك
تتركني وماتحكي معي يوم !! وش ذا القسوووه ..
انا وش اللي يخليني افكر فيك طول الوقت ..
وانت ولا بدراي فيني !!
احبه !! اشتقت له !! آآآآففف يلعن ابو الحب
اللي مثل كذآآ .. اناا لازم اصد عنه مثل ماهو صاد عني !!)
حطت الجوال على الكومدينه وسكرت النور .. وغمضت عيونهــآآ
بخيبه ..

(( ياقلب وش حدك على اللي يصدك

ارحل وخله في صدوده شقاوي

لو شفت لك رجعه ولو هو يودك

لاانزعك من صدري ولاارحم ولاآوي ..))


فجأآآهـ يدق جوالهـآآ بنغمة رومانسيه ..
صار لها كم يوم وكم ليله ماسمعت هالنغمه بجوالهـآآآ
ندى فتحت عيونها بسرعه وقلبها نبض بقووووة ..
اخذت الجوال وناظرت المتصل .. ( الحب ..... يتصل بك )
ندى عدلت جلستها واخذت نفس عميق .. ( ارد عليه ولا لااااا ؟
ياربي محتــآآآآرهـ .. )
الا تنقطع الرنه .. والجوال سكت ..

ندى وهي ماسكه الجوال / افففف ياليني رديت !!
وبعد لحظات .. دق مره ثانيهـ ..
ندى قربت الجوال من احضانها / وربي اني اموووووووووووت فيك
وبعد ثواني اخذت نفس عميق .. وردت ..
ندى تتظاهر بالبرود / الوو
عماد متكئ عالسرير وماسك صورتهــآآ .. يتأملهــآآ
ومن سمع صوتها عدل جلسته وحس ان ردت له الروح ..
وبلهفه / اهلييييييييين
ندى بلعت ريقها الجاف .. / نـ .. نعــم !
عماد بنفس النبره / اخبارك ؟؟ و ... وحــشتيني !!
ندى غمضت عيونها بقووووه / .............
عماد وهو يلمس الصوره بأصبعه .. يحسسها ويتحسس ملامحها
اللي اشتاق لها .. / ندوووش .. اعذريني .. على سوء الفهم .. وانـ
ندى قاطعته وهي مرتبكه / اعذرك ؟؟ انت اصلا ماخليت فيها
تفااهم .. على طول اتهمتني .. بشي انا اساسا مالي دخل فيه ..
عماد / طيب قلت لك خلااص .. حقك علي ..
ندى (( بهالسهوله تبغا اقبل عذرك ؟؟ لا ياعماد .. شكلك
ماعرفتني .. )) / ............
عماد / وينك ...
ندى رفعت شعرها اللي طايح بوجهها / اناا هاللحين ابنام .. باي
عماد بسرعه / لحظة .. لحظة ...
ندى بجفا / مابغا اسمعك منك شي ... كفايه ..
وسكرت الجوال بدون ماتسمع ردهـ ...
ندى نزلت دمعتهاا على خدهااا الناعم .. / افففف ليه انا حكيت معه
كذآآ .. مو هذا اللي انتظره من زمااان .. مو هذا اللي كنت اتمناه ..
<< مسحت دمعتها .. / بس يلااا احسن علشان مرة ثانيه يثق فيني
ومايتهمني في شي .. بدون مايتفاهم معي ..

:::

عماد رمى الجوال عالسرير بعصبيه :mad:
وحط الصوره بالدرج ..

(( وش ذا الحاله .. حتى يوم فكرت اعتذر لهااا ..
صدت عني ..
آآآآهـ احس من اسمع صوتهـآآ اضعف ..

أبعتذر لك بكل كلمة جرحتك فيها ...
أبعتذر لك بكل همسه همستها وكنتي الضحية فيها ...
لازم أعتذر وان سامحتيني لازم أوفي بالنذر ...
أنا اللي طويت صفحة الود .. والشيطان هو اللي بين لي العكس والضد
أنا اللي رفعت راية الصد .. والشيطان هو اللي زين لي الهجر والبعد
كنت أحبك .. وبضل أحبك .. لكن .. !!
أبعتذر يوم زلّ لساني ...
أبعتذر لك عن كل كلمه وجمله ..
أبعتذر لك بعدد كل رمشه ولفته ..
صحيح هاليومين انا فيهم غلطان ... لكن هاليومين عيشتني فيهما أزمان ...
أنا واثق انك مسامحتني .. لأن
قلبك كبير ... وحسنك مثير ... وشوقك غزير ... وصوتك أعذب من الغدير ... ))

:::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
01-04-2008, 15:28
بيت ابو هشام ..
وبالصاله الفوقيهـ
كانوا متجمعين البنات
ويناظرون التلفزيون ..

نوره / شووق روحي ناامي .. مو زين السهر لك
شوق / ابغا اشوف الفيلم .. والله انه حماااس
رنيم سكرت التلفزيون من الريموت / شوووق الساعة 1
يلااا غرفتك .. خلينا حنااا راح نخبرك وش صار ..
شوق / افتحيه بس بلاااا نذاله ..
نوف / لا جد شوق ناامي والله احسن لك .. مع اني اشك انك راح
تنامي .. بس عالأقل خلك مرتاحه بسريرك ..
رنيم / يلاااا روحي تودعي من السرير .. وغرفتك بكبرهااا
لا تنسي ان هذي آخر ليلة تنامي فيهااا
شوق ابتسمت :)/ يؤؤؤ ماني مصدقه .. ابروح اودعها على قولتكم ..ههه
الكل / هههههههههههههه
رنيم رجعت وفتحت التلفزيون .. جا فاصل اعلاني ..
نوره / اوووه شكلهم حاسيين فينااا حاطين لنا فاصل ..
نوف نطت و جلست جنب رنيم مكان شوق اللي فضى ..
رنيم / آآهـ وراك لازقه فيني ..
نوف / هههههههه عاجبني هالمكان ..
رنيم / الحمد لله على عقلك بس ..
نوره غمزت لنوف / اكيد عاجبك ولااا ...
نوف بعصبيه:mad: / وعمااا نوير اسكتي ..
رنيم تحس انها مو فاهمة شي / وش فيكم انتم من جيتوا تغمز ..
نوره ونوف / هههههههههههههههه

::

راكــآآن جا من برى وبأيدهـ حامل شنطة اللاب توب ..
وصعد الدرج وطلع للصاله الفوقيه ..
راكان تقدم اكثر بخطواته .. (الظاهر بنات عمتي متجمعين )
نوف من شافته تقدم خقت مكانها ..
نوره / راكااااااااااااان
وبسرعه تحجبوا وغطوا شعرهم .. وظلوا كاشفات ..
*هذي كانت اطباعهم مايغطوا وجهم من عيال عمهم وخالهم !!!

راكان تقدم اكثر / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام
نوف ( يجنن .. يااقلبي عليه ماتغير .. ) / راكان وش اخبارك ؟
راكان التفت عليها / نوووووووفي يااااي ياقدمك ..
تذكر ايام الطفوله والهبال وترشرش المويه عالبحر ..
كانوا ثنائي حلوو وماخذين على بعض كثير ..
وانها دايما تتحداه باللعب بالرغم انها اصغر منه بثلاث سنوات ..

نوف ( ومانسيت اسمي الدلع ! والله اني احبك .. )
رنيم انتبهت من ملامح وجه نوف اللي كانت واضحه انها
ملتهفه بشوفة راكان .. (( ويه .. هذي رايحه فيهااا الهبله ))

نوره / احم احم وش اخبارك ؟؟
راكان وهو واقف وبأبتسامه:) / تمااام .. اخباركم انتم ؟؟
رنيم بسخريه / لااا تعال اجلس معنااا ..
راكان / لا يكثر بس ..
رنيم / ترى ايمن ولد عمتي بالمجلس .. روح عنده
راكان / داري .. شفته ..
نوف / ماعليك منهااا .. تعال في فيلم حلوو يعجبك ..
راكان ( لااا شنو اجلس معهم .. تفكرني للحين بزر .. ) / لااا
ابروح انام .. عن اذنكم ..
ومشى ...
نوف ظلت تلاحقه بعيونها ليمن دخل ..
رنيم ضربت نوف على كتفها / بسك مناظر .. انتي وش تفكري فيه ؟؟
نوف بنظرات ذايبه / اخوك يهبل والله ..
رنيم بنبرة خوف / هيه .. تراه خااااااااااااطب .. استحي على وجهك
نوف / خاطب وخاطب .. وانا وش قلت ..

::::::::::::::::::::::::::


بغرفة رينــآآد الورديهـ

منسدحه و نايمه وبحظنها دبدوب ابيض على بينك كبير ..
قطع نومها صوت جوالهــآآ ..
ريناد التفتت بتثاقل ... وبصوت باين عليه النوم / الوو
____ / هلا رنوود
ريناد بأستغراب / رهوووما !!
ريهام / ايووه ..
ريناد / خير وش فيك ؟؟
ريهام / آسفه صحيتك يااقلبي ..
ريناد / تراك لعبتي بأعصابي وش فيك .. وبنبرة خوف / تبكين !!
ريهام باين من صوتها انها كانت تبكي لأنه مبحوح مرره ..
ريهام اخذت نفس / خااالد ..
ريناد / وش فيه ؟؟
ريهام / اممم خبرته اني ... اني اممم
ريناد فهمت عليها وعدلت جلستها بأهتمام / احللللللللللفي .. وش صار
طيب ؟؟
ريهام وهي تبكي من قلب / ماادري .. بس احس انه خلااص بيتركني ..
بعد وش يبغا مني ... خلااص انا ماعدت مرغوبه ومــ
ريناد قاطعتها بحنيه / يااااااااااااقلبي .. لا تبكين بلييييز ..
لا تخليني اتهور واجيك بهالليل ..
ريهام / آآآهـ ياريناد والله حاسه اني ابختنق ... مو قادره اتنفس
ريناد بخوف / قلبي .. اهدي .. انتي سويتي اللي لازم تسويه
واثبتي بحركتك انك قوويه .. لا تضعفي بدموعك ..
ريهام / تصوري لما قلت له ضل سااكت فتره طويله .. بعدها قال لي
اذا صدق اللي تقوليه فالله يسامحك والله معك ..
ريناد انصدمت من حكيه / جد ؟
ريهام / اكرهه .. يارنوود .. ماتوقعت رده يكون كذااا
ريناد / دامك تكرهيه .. لا تهتمي ولا تردي عليه ..
بالناقص ..
ريهام / اكرهه ؟
ريناد / مو انتي قلتي بنفسك ..
ريهام بالنفي / لااا .. انا .. احبه .. احبه بجد ..

( ؛؛

كنت أحسب الحُب " هــم "
شي .. مبـ .... هـم !!
لا لــه تعريف و مكــان
في زمـن كلّه " كِــذب "
ليـن جيت ..
ومادريت إني " أحب "
؛؛ )

:::::::::::::::::::::::::::::::

اشرقت الشمس .. واعلن صباح جديد
صباح مليئ بالأفراح ... بالحب .. والأنتعاش

صحت من النوم بكسل .. ودها تنام اكثر
تودع السرير .. وريحة البطانيه ..
بعد ساعات راح تصير ببيتها .. بغرفتها .. بسريرها ..
بين احضان زوجهـآآ ..

دخلت رنيم عليها والأبتسامه على شفتها:) / شوووووووووووق
شوق صحصحت كويس وجلست على طرف السرير وبأبتسامه
مشرقهـ .. / ها رنووم صحيتي قبلي اشووف ..
رنيم لمعت عيونها / أي انا قلت اصحيك بنفسي .. لأن هذا آخر يوم
اصحيك فيه ..
شوق لبست الشبشب / يابعد قلبي يارنووم ..
وتقدمت ناحيه رنيم اللي اشوي وراح تبكي ..
لمتها بحضنها .. وبكت معهااا
رنيم / ماني متخيله البيت من دوونك ...

<<< الا تدخل عليهم ام هشام / هههههههههههه
بعدوا عن بعض ..
شوق باست امها / صباح الخير مامااا
ام هشام / صباح النور يااحلى عروس ..
وبعدها دخل راكان وبمزح / اوووه شواقه اخيرا راح نفتك منك ..
شوق بعتب / افاااااااا لهالدرجة متضايقين مني ..
راكان قرصها بخدودها بخفه / والله راح نفتقد رسميتك بهالبيت ..
شوق / هههههههه
هشام بالممر ينادي / يمه ... يمه .. وينك ..؟؟
رنيم تصارخ / تعااااااااااااااااااال حنا هنااا بغرفة العروس
هشام دخل / اوووه متجمعين عند العرووس ..
شوق حست بحيااا الكل حواليها .. ويناظروها ..
وحست انها مهمه بالحيل .. ياحلاة جمعتهم .. ولمتهم ..
حواليهااا ...
:::::::::::::::::::


اما ام عصام شيكت على الشقه كلهاا
وعطرتها .. وبخرتهااا ..
وصارت ريحتها جنااااااااااان ...
دخل عصام وبأيده باقة ورد من الجوري فخمة مررره ..
ام عصام وهي مبسوطه / كلللللللللللللللللللللللللللللوش
عصام / هههههههههه
ام عصام / ها وين راح تحط الورد ..؟
عصام / ماادري عن لموو تقول حطها بغرفه النوم ماادري
وش تبي ..
ام عصام / والله انا مو كاسر خاطري الا اختك لميس .. ماراح
تحضر زواجك اللي مرره متحمسه علشانه ..
عصام بمزح / ماحد قال لها تولد .. صبرت شهرين وراها مستعجله
ام عصام / هههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
01-04-2008, 15:34
وهي تحت المويه الباردهـ .. اختلطت دموعها مع المويه

ريهام وهي تبكي من قلب / صدق اني غبيه .. ليه حكيت معه
المفروض بالأول اتأكد انه يحبني ولا لااا ..
وحتى لو كان جد يحبني .. اكيد هالشي صعب يتقبله .. مو كفايه
اني .. ماعندي اهل ولا اصل ولا فصل ..

طلعت من الحمام وهي ترجف ..
شفتها صارت زرقـآآ من شدة البرد ..
لبست روب الحمام ولفت جسمهاا .. وتركت شعرها القصير مبلل
والقطرات فيه .. تتساقط على وجهها ..
طلعت من الحمام .. وهي ترجف بقوووة ...
( وش هالبرد !! .. )
لبست ملابسها ببطء .. ونزلت تحت ..
حست انها جوعاانه .. وريقها جااف مررهـ !!

وهي نازله عالدرج ..
انفتح باب بيتهم الداخلي ..
ريهام وقفت عالدرج تناظر من اللي جاي ...
دخلت ورمت عبايتها وشنطتها على اقرب كنبه ...
وصعدت فوق .. ليمن تلاقت بريهام ..
ريهام بغصه / مــ آآ مـــ آآ << تحس انها بالموت طلعت الحروف
من فمها ...
ام ريهام بأبتسامه صفرا / هلاااا ريهام
ريهام والدمعه بوسط عينها / وين باآآبآآ ماجا معك ؟؟
ام ريهام تأشر بأيدها بلا مبالاة / لا لاااا .. يمكن ماراح يجي الا
بعد يومين ..
ريهام ببرود / اهاا
ام ريهام / وين .. بتطلعي ؟؟
ريهام ببرود اكثر / لااا مو هاللحين ..
ام ريهام بعدت عنها وكملت طريقهــآآ
ودخلت غرفتهااا ..
ريهام وهي تنزل من الدرج .. تتنهد / وش هالبيت
كل اللي فيه ماحد داري عن الثاني .. شي غريييب !!


::::::::::::::::::::::::::


ندى دخلت غرفة ريناد ..
لقتها عالسرير وجالسة تكتب ..
ندى / رنوود ..
ريناد وهي تكتب / هلاا
ندى جلست على طرف السرير .. / اتركي اللي بأيدك واسمعيني ...
ريناد سكرت الدفتر وحطت القلم بالداخل ورفعت راسها / ايووه
ندى بهدوء / دق عماااد ..
ريناد بحماس / جد ... احلللفي ؟؟ كيف ؟
ندى حكت لريناد كل اللي صار بالظبط ..
ريناد / ههههههههه ينقال عنك ثقيله .. وانتي بالعكس ميته
عالمكالمة وراعيهااا ...
ندى / هههههههههه مالت عليك

:::::::::::::::::::::::::::

خالد بالسيارهـ
يحوس بالشوارع ..
ومايدري طريقه وين يوديه ..
(( هذي من جدهاا كل هذا صار فيهااا ..
افففف وش هالحظ !
يوم حبيت ويوم شفت الأنسانه اللي راح تقدر
تسعدني .. يصير لها كل هذآآ ؟؟
معقوله آخذهااا واقبل فيها .. !!
بعد كل اللي سمعته ..
لا لاااا .. هذي كيف اثق فيها وهي كل شويه
وطالعه لي بشي جديد .. ))

::::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد ســآآآعات
ودعت الشمس السمــآآ
واحتل مكانهــآآ البدر ..
بليلة 15 من الشهر ...
الجو بــآآآرد مرررهـ .. بس حلوو
لأنه كان جو مليئ بالفرح والسعــآآدهـ

::

دخلت ندى وريناد غرفة العروس بحماس / هااااااااااااي
رنيم بأعجاب تناظرهم / وش هالحلى !!
*ندى لابسه فستان يتعلق بالرقبه .. والظهر صايرعلى شكل X
لونه عنابي .. وشعرهــآ صابغته بخصل عنابي صاير شكلهـآآ جناااان
وبارز مكياجها روجها العنابي اللامع ,,
*اما ريناد .. لابسه فستان فوشي طويل مررهـ هاي نك وظهرها ثلاث
ارباعه عاري وفي حركه حلووة .. والخصر حزام عريض
مطلع جسمهاا جنااان ..
وشعرها الكستنائي طولان بقصته الفرواله .. وتاركته عشوائي ..
والميك نااعم مررهـ بارز عيونها العسليه ...
*رنيم لابسه فستان سكري على ذهبي طويل ماسك من فوق
وواسع من تحت ..
ولابسه عقود وسلاسل بارزة شكل الفستان اكثر ..
والميك اب نااعم على فخامه ..
اما العروس ..
شووق ماشاء الله كانت قمه في الجمــآآل ..
كان فستانها من تصميم المصمم اللبناني ايلي صعب
تصميمه غريب مرره بس حلوو تعليقاته من الكرستال اللامع
وبطنها كان شفاف .. وعليه سلاسل نازله ومن ورى الظهر شفاف
وله ذيل عريض وطويل مررهـ وكله مرسوم بالشك ..
والميك اب فخم مرررهـ بارز عيونها بالعدسات الرماديه الغامقه ..
والروج الوردي الشفاف اللامع بارز شفتها ..
نوف ونوره كانوا جالسين وكاشخين مرررهـ ..
شوق تناظر ندى / شرايك ؟؟ كل شي اووكيه
ندى غمزت لها;) / جناااااااااااااان وربي اول مادخلت ماعرفتك ..
نوف تهمس لرنيم / من هذولا ؟
رنيم / احم احم .. اعرفكم على بنات عمتي
ريناد التفتت وناظرتهم ..
ندى بأبتسامه جذابه :)/ عرفينااا عليهم ..
رنيم وهي تأشر عليهم / هذي نوف .. وهذي نورهـ
ندى وريناد / تشرفنـــــــــــآآ
رنيم رجعت تأشر تعرفهم / هذي ندى .. وهذي ريناد
نوف بهمس / يالدبه وين اللي ... راكان خاطبها
رنيم / ههههههههههه ريناد
نوف التفتت على ريناد وتناظرها من تحت لفوق بغيره
ريناد تناظرها وماتدري ايش سر وايش ورى هالنظرات الغريبه !!
نوره ضربت نوف على كتفها / نووفي بس اكلتي البنت
نوف / احلللفي عاد ..
دخلت ام هشام / لللللللللللللللللوووووووووووووش
الكل / ههههههههههههههههههه
ام هشام / يلاا شواقه .. راح تبدي زفتك ..
ريناد بسرعه اخذت جوالها ودقت على ريهام .. الا تعطيها مشغول
يعني اكيد وصلت ..
شوق / مامااا كيف الأوضاع ؟؟
ام هشام / على كيف كيفك .. كل شي حلوو ومرتب ..

دخلت ريهام بحماس / هااااااااااااااااي
الكل / هااااااااااااايااااااااااااااااااات
ريناد / وراك تأخرتي ؟؟
ريهام لابسه فستان لونه تركواز على فوشي .. وناااعم مرررهـ ..
ولابسه عدسات زرقا والميك اب نااعم بارز انوثتهااا وجمالها ..
ندى / وااااااااااااااااو رهومااا تجنني ..
ريهام بدلع حركت شعرها البوي المخصل بالبيج / بس اجنن ؟؟
ريناد / تطيري العقل !!
رنيم / بس لو يطول هالشعر شووووي
ريهام / لااااااااااااا مافي امل .. كذا عاجبني ...

::

حانت ساعة الصفر بالنسبه للعروس شوق
القاعه كلها مظلمه بس الشموع اللي على الطاولات منوره
وانتشر صوت الميوزك الكلاسيك ..
دخلت شوق وهي مررهـ مرتبكه .. ومستحيه بقووة ..

جت تمشي شيخة الحفل شحلاها = جت تمشي لعرشها مثل الأميره
الأرض زانت يوم داستها خطاها = وفي خطاها كالظبي لحظة مسيره
الخجل كل الخجل والله أحتواها = بنت أبوها شيخة في كل ديره
هذي عروسنا الزين كله أكتساها = بنت ابوها مابها حسد وغيره
القمر من زينها يطلب رضاها = ومن نفسها الورد هو مآخذ عبيره
من حلاها الكل يحلم في هواها = وكل عين لعينها صارت أسيره
عروسنا شمعه ومنوّر والله ضواها = عروسنا مهره ومابعد عسفت صغيره
فيها خصر ناحل زاد بحلاها = وفيها عيون واسعات ومستديره
ومعرسنا له اليوم موعد في لقاها = معرسنا فاز بقربها دون غيره
وصلوا على محمد في منتهاها = محمد رسول الله صلاة كثيره

تمشي شوق بخطوات هاديه والكل منبهر من جمالها والدخان
منتشر حولها ...
شوي شوي ليمن وصلت للكوشهـ ..
بعدهــآآ على صوت الأغاني والطقاقات !
وجو بعدهــآآ البنات مبسوطين ويرقصوا ..
ريناد كانت جالسة جنب ريهام ....
ريناد / هاا صار شي ؟؟
ريهام تأشر بأيدها / نووو
ريناد / زعلانه ؟
ريهام تتنهد / مررررهـ
ريناد / يااقلبي .. ولا يهمك .. مصيرهـ راح يعرف قيمتك
ويحكي معك .. ولا تنسين انه خاطبك من ابوك ..
ريهام / .........
الا تجي بجنبهم رنيم .. / اقول ياحلوات تغطوا بيدخلوا اخواني
ندى قربت منهم / خذوا عباياتكم يالفاشلات .. تعبت وانا احوس
عليكم ..
ريهام وريناد / ههههههههههه

دخلوا اخوان العروس علشان يسلمون عليها ويصورون معها
تغطوا الحريم ...
دخل ابو هشام بالبشت وراه هشام وراكان سلموا عليها
وهي شوي وتبكي حابسه دموعها بوسط عينهااا ..

ريناد من اول مادخل راكان فز قلبهــآآ ( ياااي يجنن وهو كاشخ
بالثوب والشمـآآغ )
نوف وهي تناظره ( ياحلااااااااااااااااته .. وياحلاة ظله )
راكان مسك ايد رنيم / وين .. ريناد ؟ جت ؟
رنيم / اكيييد ..
راكان / وينهاا
رنيم / ليه ان شاء الله تبغاني آأشر عليهااا
راكان / مع وجهك .. مافي منك فايده ..
رنيم همست بأذنه / دق عليهاا وتعرف ..
راكان / ههههههههه أي والله جبتيهااا يالخطيرهـ ..

وقبل لا يطلعون .. دق عليهااا
ريناد باللثمه جالسه مع صاحباتها ..
سمعت جوالها يدق شالته .. ومن ناظرت بالمتصل
ارتبكت:مرتبك: ... ( راكان ... وش فيه داق علي هنااا ! )
ناظرته مره ثانيه ... ولقت الأبتسامه على وجهه ..
ريناد ( ياربي وش كثر احب هالأنســـــــــــآآآن )

: [ أعذب حديث ] .. اللّي بلا صـوت وشفـاهـ
همس الغرام اللّي .. من " ع ـيني لـ ع ـينه " ..

ريناد عطته مشغول ..
ودقت عليه ... ( والله لأجننك ..!! )
راكان ناظر الجوال وابتسم ( اموووووووووت فيهااا ياناااااس )
بعدها طلعوا كلهم .. وشالوا عباياتهم ...
ام عصام بأيدها الجوال / رنييم .. خذي تبغاك لميس
بنات كيوت / لموووووووووووووووو
لميس بالمستشفى ومره طفشاانه .. ماحد جنبهااا
رنيم / هلاااا لموووووووووو
لميس / هلااا .. وينك .. وين جوالك تعبت وانا ادق
رنيم / جوالي عند مامااا ..
لميس / المهم كيف الأوضاع عندكم ..
رنيم / هههههههه وناااااااااااااسه .. بس لا تنقهرين
الله يخلي كاميرات الفيديو ...
لميس / ههههههههههه جنبك ندووش
رنيم / ايووه خذي ..
ندى / حياااااااااااتي والله الزواج مو حلو من دونك ..
لميس لمعت عيونها / هههههههههه
ندى / هاااا شفتي الحلوين ؟
لميس بنبرة زعل / لااا ... السخيفات الممرضات ماهم راضين
يجيبونهم ولا هم راضين اروح لهم ..
ندى / بكرااا اجيك وانا اوريك فيهم ...
لميس / يااقلبي والله .. يالليت ..

::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
01-04-2008, 15:41
وليد وصل لآراضي السعوديهـ ..
ودق على عبدالله .. والتقوا مع بعض بالقاعــه ..!
عبدالله / حيااا الله وليد .. هاا كيف الوالد ؟
وليد / الحمد لله بخير .. يسلم عليكم
<< راكان مايطيق وليد .. علشان ابوه اللي كان خاطب ريناد !!
وليد / شخبارك راكان ؟
راكان بأبتسامه صفرا / بخير ..
وليد ( ويه هذا شكله مغرور !! وهذا ينقال عني بصير نسيبك ههههههه :D) عماد / هااا من متى وانت هنااا ؟؟ ولا تو جاي ؟
وليد / اي والله توني جاي .. عندي كم شغله ابسويها واروح ..
عبدالله بتعجب / بتجي الشركه ؟؟
وليد توهق / هااا ... لاااا لااا ... ابوي موصيني على حاجه اشوفها ..

:::::::::::::::
ريناد ورنيم وريهام وندى رقصوا سوى
على اغنيه تنحط عالجرح لراشد الماجد ..
وعيون المعازيم كلهم عليهم ..
ماشاء الله كل وحده احلى من الثانيه ..
::
ام ايمن بأعجاب / ياحلاة رنيم بينهم .. والله انها مغطيه عليهم
ماشاء الله عليهااا رقصهااا حلوو ..
ام عصام / لا ماشاء الله كلهم مزيونات .. وهذي بنت ام عبدالله
تأشر على ندى ..
ام عبدالله تأشر على ريناد / وهذي اللي لابسه فوشي بنت زوجي
ام ايمن / اهااا .. يعني ثنتينهم اخوات ..
ام هشام / ايووه .. حنا خطبناها لراكان ولدي ..
ام ايمن بلمت / هااا ..
ام هشام / ايه .. هذي ام الفوشي خطبناهاا وقريب راح نملك
عليهم ..
ام ايمن / اهاا .. الله يوفقهم


::::::::::::

بعدها صار وقت دخله المعرس
.. دخل عصام بالبشت الاسود اللي يشوفه يقول انه امير ماشاء الله ..
شوق واقفه ومرره مرتبكه ..
وصل للكوشه وشوق داااخت مكانهااا من دخلته وقربه لهااا ..

باس جبين شوق وهو مبهور فيهــآآ / مبرووك غلاتي
شوق رمشت بعيونها بحيااا .. / الله يبارك فيك
عصام وهو يناظر فيهــآآ ( يااااويلي .. وش هالحلاااااااا ) / شوق
شوق بنعومه / ايووه
عصام / بصراحه ماعرفتك .. محلووووة كثييير ..
شوق ابتسمت بدلع / من ذووقك ..
عصام خق من ابتسامتها ( آآهـ يااقلبي .. )

::::

دق جوالهـــــــآآ بالنغمة الرومانسيه ..
ندى وهي ماسكه الجوال ومو مصدقه انه داق عليهااا :مندهش:..
ريناد / وش فيك ؟؟
ندى / عمـــــآآآد .. وش اسووي ؟؟
ريناد / روحي كلميه .. شوفي وش يبغااا ..
ندى / امم .. اووكيه ...
وراحت غرفة العروس .. وزين انها كانت فاضيه ..
علشان تاخذ راحتها بالحكي ...
سكر ودق ثاانيه .. ليمن ردت عليه .. / الووو
عماد / هلااا ندى ...
ندى وهي مرتبكه :مرتبك: / اهليين ..
عماد / انتي بالقاعه ؟
ندى عقدت حواجبها / ايووة
عماد / اووكيه اطلعي انا عند الباب ..
ندى / اييييييييييييش ؟؟
عماد يركز على الحروف / اطللللعي انا عند الباب .. بسررعه
ندى ببرود / وش تبغاا ؟؟
عماد / اطلعي وتعرفين .. انتظرك ..
وسكر الخط ..
ندى / اففف وش اسووي هاللحين .. اطلع ولا لااا
وبتردد طلعت ..
لقته واقف ينتظرها عند الباب اللي داخل القاعه من الجهه الثانيه
ندى قلبها ينبض بقووة تقول اول مره تشوفه ...
عماد بأبتسامه :)/ هلاااااااااا
ندى بأرتباك :مرتبك:/ اهلين ...
عماد بمرح / حيااا الله الزعلااان .. زعلاانه ؟؟
ندى وهي منزله راسها / يحق لي ...
عماد قرب منهااا ورفع راسها / آآآآآآآآسف
ندى وهي تناظر عيونه حست انهاا بيغمى عليها من كثر
الشووق اللي بداخل اضلعهااا ..
عماد يعيد اعتذاره وهو يناظرها بلهفه / آآآآآآآآآآسف ...
ندى غمضت عيونها وكأنها تحتظنه بعيونهااا !!

(( تدري حبيبي وش ودي أسوي ؟؟
على طول غيابك وبعدكـ عــنـي !!

ودي أضمك حيل حيل على صدري ..
وأقول لك أحـــبـــك موت ياعمــري ..

وأحط راسي على صدركـ وأبـــكـــي ..
وبيـــديـــنكـ تـــمــســح دمـــوعــــي..

وأقــول ويـنكـ عني ياقــــلـــبـــــي ؟!
وينــكـ يــاأغلى البــشر فـي كـونـي !

يعني انت ماتعرفني وتدري بحالي !!
انك اذا غبت عنـــي تـــمــوتــنــــي !!

حبيبي بسألكـ كيف قدرت تغيب عني ؟؟
مو انت قلت إنكـ مـــوووت تحبــنـــي ؟؟


مو انت قلت لي انتي نبضي واحساسي ..
ودفـــا لــــيــــلــــي وأنـــفـــاســــــــــي ..!

صدقـــني والله في غيـــابكـ حـبـيــبــــي ..
كرهت عمــري وماضيــي وسنيــنـــي ..

تصدق ! أفكر وأسرح فيـــكـ طول ليلي ..!
حتــــى النوم صـــار مجافــــي عـــيونـــي ..

وبكــيت لين مــــا جــــفــــت دمــــوعـــي ..
وضــــاق صدري والكـــل حــــاس فينــي ..!

حــبـيـبـي طلبتكـ بعده هالمره لا تخلينـــي ..
ما أبي ترجع ذيكـ الأيام وأتذكر عذابـــــي ..

خلاص يادنيتي خلينا نــنــســى كـــل شـــي ..
ونبدا صفحة جديدة من عمـرك وعمــــري ..

بس عشــان تعرف وش لك بقلبــي...
وانكـ لي النبــض والروح ياروحـي.. ))

عماد باسها على جبينها وهي مغمضه وبنبرة شوق/ وحشتييييييني
ندى فتحت عيونها وناظرته ثانيه / وحشتك ؟؟
عماد / مررررررره ندى / مااتوقع !
عماد / افااا ليه ...
ندى / اسأل نفسك ...
عماد / امممم اووكيه .. بس قبل افتحي لثامك .. مافي حد
ندى ناظرت المكان .. / لااا مايحتاج ..
عماد فتحه بعناد / يعني بتحرميني من شوفتك ..
ندى لمعت عيونهااا بالدموع .. وضربته على كتفه / مااحبك
عماد ابتسم لأن يدري بقصدها انها تحبه .. / هالجمال
وهالحلااا مايقول مااحبك .. عيييب
ندى تحكي وكأنها طفله / عيب عليك انت .. تتركني ومــ
قاطعها عماد بحنيه / قلت لك اسف .. خلاص لا تفتحي
الموضوع من جديد ..
كفكف دمعتها بأيده / هذا بس علشان مايخترب مكياجك
ندى ابتسمت ليمن بانت غمازتها الجذابه ..
(اشتقت لك موووووت .. )

عماد بلهفه / فديت هالغمااااااااااازه .. بليييز اضحكي
ندى سكرت فمها بعناد / ماابغاا
عماد قرب ايده بسرعه من بطنهاا ودغدغهااا ..
ندى ماعرفت تمسك ضحكتها / ههههههههههه هيه ابعد ..
عماد / ايووه كذااا اووكيه .. ههههههههه
ندى عضت شفتها بدلع / اممم ابدخل .. تبغا شي ..
عماد حس فيهاا وحس بنظراتها وش تبغا بالظبط
قرب منها اكثر وحظنهاااا بقووهـ !!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::

وداخل القاعه ,,
ريهام / ندووش وينها اختفت ..
ريناد / تحكي مع عمااد ..
رنيم وريهام ماكانوا يعرفون بخلافهم .. / اهااا
رنيم / وهذا مايتركهاا دقيقة معناا ..
ريناد / حرااام عليك .. خليهم .. انتي وش يضرك ..

جلسوا جنب نوف ونوره ..
ريناد جلست جنب نوف .. / نوف صح ؟
نوف تحس انها مقهوره من داخل / ايووه
ريناد بأبتسامه جذابه / لما قالت لي رنيم انك كبرنا ماصدقت
شكلك اصغر ..
نوف قصيره ونحيفه اللي يشوفها يقول بمتوسط ..
نوره / ههههه الكل يقول .. وانتي اصلا مو مبين انك بالجامعه
شكلك بيبي ...
ريناد / ههههههههههه
نوف وهي تناظرها / لااا بالعكس جاي شكلها على سنهاا ...
الا يدق جوال ريناد بنغمة المسجـآآآت ..
ريناد بنعومه اخذت الجوال من جنبها وفتحت المسج

(( لاجيت ابكتب عن [ جمالـك ] ..تراجعـت ..!
كـل القصايـد مـن جمالـك .. تهابـك ..!
إليا فقدتك ضاقت < الحـال > .. وارتعـت ..
[لحظات ] موتـي لـو تصـور .. غيابـك ..
عن حب غيرك كل الابـواب .. شمعـت ..
مافيه < بـاب ٍ > بالهـوى غيـر .. بابـك ..

لا < ضميتك > شربتك ..
وان شربتك ضميت ..!
لا ارتوت منك عيني ولا كفاني غلاك
ايه احبك ورب الكون فيك ابتليت ..
ليت رب ٍ بلاني بالمحبه [ بلاك ] ..))
من ( Rakan !! )
ريناد ابتسمت وتبدلت الوانهااا ..
وفتحت مسج جديد وكتبت ..
(تعـال .. آعلمـك كيـف القصايـد تحـتـري .. لقـيـاك
تعـال .. انسولـف بقصـة هـواك .. و رحلـة التشويـق
كتبت الشعر لجل ارضي .. شعور ٍ داخلـي.. مـا جـاك
و جاك ..!! و ما كسبت الا الولَه .. مـع ضجّـة التصفيـق
غمّض و اركب احلامك .. و شفنـي محتريـك .. هنـاك
لعـل الحلـم يجمعنـا .. و اضمّـك مـن قبـل.. لاتفيـق ..!)

::::::::::::::::::::::::


(( ليه احنا في لحظة عتب .. نفتح لابواب الالم مليون باب؟
******* وليه التصافي انعدم .... والشك يملاها العيون؟

وليه السعاده تختفي ... والمرّ أصبح عندنا أحلى شراب؟
******* وليه التفاهم اختفى؟ ... وليه الهوى أصبح جنون؟

وليه النهار أصبح ظلام؟ ... وليه الامل أصبح سراب؟
****** وليه العناق أصبح فراق؟ ...وليه الدمع غطى الجفون؟ ))

دخل البيت .. الا يلاقي كيس عند الباب ..
استغرب .. ( من رامي هالكيس هنااا )
اخذه وفتحه .. لقى اوراق .. ظروف ... اشرطه كاسيت ..
شريط فيديو ..
دخل داخل الصاله وهو حامل الكيس وعلى وجهه اكبر علامه استفهام
وتعجب ..
جلس على اقرب كنبه .. ورمى كل مافيه قدامه ...
انفتح الظرف .. وطاحت منه صور !!
حدق بالصور اللي طاحت قدامه .. ومو مصدق عيونه !!
مد ايده اللي ترجف بقووه على احدى الصور المكشوفات قدامه
وهو فاتح عيونه عالآآآخر :eek: ... (( داآآآنه !!! ))


::::::::::::::::::::::::::::

انتهى الباآآرت السادس والعشرون

اتمنى ينال استحسانكم و بلييييز ماتنسوا توقعاتكم ..


القاكم بالبارت السابع والعشرون .. بأذن اللهـ !!

سلام

* Star Girl *
01-04-2008, 17:00
*^ مشكوورهـ على هذي القصهـ الرومانسيهـ *^
*^ســــــــــــــــــــــــــــلام *^

Song Of Life
02-04-2008, 02:18
مشكوووووووووووووورة ع البارتات !!!

الفراشة البراقة
02-04-2008, 13:28
*^ مشكوورهـ على هذي القصهـ الرومانسيهـ *^
*^ســــــــــــــــــــــــــــلام *^

أهلا وسهلا

العفوووووووووووووووووو

وشكرااااااااااااا لمرورك :)


مشكوووووووووووووورة ع البارتات !!!

العفووووووووووو

وشكرااااااااااا لمرورك :)

nemo cool
02-04-2008, 13:29
بللللللللليز كملي

الفراشة البراقة
02-04-2008, 15:44
بللللللللليز كملي

اوكى

قريب التكملة

بس مقلتيش رأيك فى الباااااااااااارت ايه

وعلى العموم شكراااااااا لمرورك

وهج الحرمان
03-04-2008, 01:06
القصه أكثر من روعه أتمنى أتكملينها بسرعه

Feeling Queen
03-04-2008, 06:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احم احم احم.. :تدخين:

وصلت المراسلة من قناة العالم الخارجي لتلقي برأيه على صفحات مكسات >> البنت قلبتها صحافة :D

ع السريع التعليقات ( الإرسال بينقطع ) :cool: :D

البارت روووووووووووووووووووووووعة مررررررررررررررررررررة..::سعادة::

الحمد لله..

القلوب رجعت لبعض...( عمادوهـ وندوووش ) :مندهش:

وألف ألف ألف مبرووووووووك لشواقة وعصاموهـ.. ::سعادة::::سعادة::::سعادة::

الله يهنيهم مع بعض ويسعدهم دنيا وآخرة... ::جيد::

وعقبال ندوووش قبل الدنيا ما تخرب ثاني مع إن نهاية البارت لا يبشر بخير... :لقافة: :(

وعقبال ملكة رنووووود.. ;)

والله يحمي رنوووود من أعين الحاقدين... :mad:

وألف مبرووووووووووووووك لأحلى عروسين ( من الجيل الجديد )... :D

لمووووو وهشوووووم.... ::سعادة:::رامبو:

وعقبال ما نفرح بعرسهم>> مستعجلة على شو... :رامبو::D

وياااااااااااااااارب نشوف رنيم مع وليد ويتحقق لها اللي تبغاه وتتمناه... :rolleyes::o

أنا طول البارت طايرة من الونااااااااااااااااااااسة... :):):)

لين ما جت النهاية... :محبط:

قلبي أصيب بغم لا حدود له... :mad::mad::mad:

على العموم...

آسفة أختي على التأخير... :مرتبك:

وفي انتظار القادم...

في أمان الله

nemo cool
03-04-2008, 12:48
راح اعطيكِ رأيي بس بللليز كملي
الله يطول عمر ( اولاد وبنت لمو + هشوم )
والله يشيل عيون الحاقدين عالريناد
ويتم زواج عميد ندو عالخير
ويتحقق حلم رنوو بزواج وليد لها
ويارب ريهام تحب خالد وتتقبله
يلا كملي والله انا بطير مالوناسه عالروايه الجنااان

وهج الحرمان
03-04-2008, 22:57
القصه رورعه مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
وفي أنتظار الباقي
وباليت متتأخرين :)

الفراشة البراقة
04-04-2008, 07:01
القصه أكثر من روعه أتمنى أتكملينها بسرعه


القصه رورعه مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
وفي أنتظار الباقي
وباليت متتأخرين :)


أهلا وسهلا بيك متاااااااابع فى الروووواية :)

العفووووووووووو

والتكملة بكرة بأذن الله

وانشااااااااء الله مش هتأخر

وشكرااااااااااااااا لمرورك

سلام

الفراشة البراقة
04-04-2008, 07:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احم احم احم.. :تدخين:

وصلت المراسلة من قناة العالم الخارجي لتلقي برأيه على صفحات مكسات >> البنت قلبتها صحافة :D

ع السريع التعليقات ( الإرسال بينقطع ) :cool: :D

البارت روووووووووووووووووووووووعة مررررررررررررررررررررة..::سعادة::

الحمد لله..

القلوب رجعت لبعض...( عمادوهـ وندوووش ) :مندهش:

وألف ألف ألف مبرووووووووك لشواقة وعصاموهـ.. ::سعادة::::سعادة::::سعادة::

الله يهنيهم مع بعض ويسعدهم دنيا وآخرة... ::جيد::

وعقبال ندوووش قبل الدنيا ما تخرب ثاني مع إن نهاية البارت لا يبشر بخير... :لقافة: :(

وعقبال ملكة رنووووود.. ;)

والله يحمي رنوووود من أعين الحاقدين... :mad:

وألف مبرووووووووووووووك لأحلى عروسين ( من الجيل الجديد )... :D

لمووووو وهشوووووم.... ::سعادة:::رامبو:

وعقبال ما نفرح بعرسهم>> مستعجلة على شو... :رامبو::D

وياااااااااااااااارب نشوف رنيم مع وليد ويتحقق لها اللي تبغاه وتتمناه... :rolleyes::o

أنا طول البارت طايرة من الونااااااااااااااااااااسة... :):):)

لين ما جت النهاية... :محبط:

قلبي أصيب بغم لا حدود له... :mad::mad::mad:

على العموم...

آسفة أختي على التأخير... :مرتبك:

وفي انتظار القادم...

في أمان الله


وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااااااااااته

ههههههههههههههه

نبدأ التعليقاااات

الحمد لله ان الباااااارت عجبك

الحمد لله

الله يباااااارك فيكى وامييييييين

ياااااااااااارب

امييييييييييييييييين

ليييييييه كده ربنا مايجيب غم ولا حزن

الباااااااااارتات الجاااااية هتكشف حاجااااااااات غير متوقعة/.............. بس بس كده كفاااااية شكلى هقول كل حاجة

هههه بكره بأذن الله هنزل البااااااااااارت بس قولوااااااااا يارب النت ميفصلش معاياااااااااا ... يارب

لا ولا يهمك رأيك ومرورك مهمين جداااااااا بستناهم فمفيش اى ازعاج

أوكى

سلام




راح اعطيكِ رأيي بس بللليز كملي
الله يطول عمر ( اولاد وبنت لمو + هشوم )
والله يشيل عيون الحاقدين عالريناد
ويتم زواج عميد ندو عالخير
ويتحقق حلم رنوو بزواج وليد لها
ويارب ريهام تحب خالد وتتقبله
يلا كملي والله انا بطير مالوناسه عالروايه الجنااان


nemooooooooooooooooo

هاااااااااااااااى

أوكى

بكره بأذن الله

أميييييييييين

وانشااااء الله هيتحقق اللى انتى قولتيه

حاااااااضر

همــسة أمل
04-04-2008, 07:20
اوووووووووووووووووشين ..



البارت روووعهـ .. والقصهـ والتوبيكـ ..



كلن ع بعضن رووعهـ^.~ .. انا بموووت بريناد .. خخ



تشبهني كتير .. نفس الشكل والتصرفات تقريبا .. وندى



خخخ .. متل اختي ههههههههههههههه يسلمـــــــووو حبيبتي



وبليز لا تتاخري علينا كتير بالبارت الجاي^^ .. لاني ما بنام وانا افكر بهالقصهـ




سلامـــــــــــــي

nemo cool
04-04-2008, 07:39
يلا اليوم يمكن ما بدخل مشان بكره عندي 4 إختبارات

cool_hilary
04-04-2008, 09:09
هاااااااااااااي لوووووول ادري اني غبت شوي بس انشغلت برواية و انت يالفجر ....

لانها خلصت ^^

و الحين رديت لهالروايه الرووووووعه و يا سلاااام اخر بارت في وااااايد اشياااء حلووووه واااايد اشيااء فاتتني

خخخخخخخخخخ <<< محد قالج تغيبين كل هالمده لووووووول ^^

مشكوووووووووووووره اختي الفراشه عالبارتات الروووووعه و ننتظر التكمله بفااارغ الصبر ^^

الفراشة البراقة
05-04-2008, 07:03
اوووووووووووووووووشين ..



البارت روووعهـ .. والقصهـ والتوبيكـ ..



كلن ع بعضن رووعهـ^.~ .. انا بموووت بريناد .. خخ



تشبهني كتير .. نفس الشكل والتصرفات تقريبا .. وندى



خخخ .. متل اختي ههههههههههههههه يسلمـــــــووو حبيبتي



وبليز لا تتاخري علينا كتير بالبارت الجاي^^ .. لاني ما بنام وانا افكر بهالقصهـ




سلامـــــــــــــي

يااااا أهلا وسهلا ::سعادة::

الحمد لله ان الرووووواية عجبتك

واااااااااو يعنى عندنا بالمنتدى رينااااااااد تانية ::سعادة:: طب كوووووووويس

أوكى الباااااارت هينزل دلوقتى

وشكراااااااااااا لمرورك


يلا اليوم يمكن ما بدخل مشان بكره عندي 4 إختبارات

نيمووووووووووووو

البااااااارت دقايق وينزل فى ميعادوه

بس معلش ان مقريتش رساااااالتك إلا دلوووووقتى

وربناااااا يوفقك فى اختبااااااااااراتك

وتقرى الباااااارت ويعجبك

ربناااااا معاكى :)


هاااااااااااااي لوووووول ادري اني غبت شوي بس انشغلت برواية و انت يالفجر ....

لانها خلصت ^^

و الحين رديت لهالروايه الرووووووعه و يا سلاااام اخر بارت في وااااايد اشياااء حلووووه واااايد اشيااء فاتتني

خخخخخخخخخخ <<< محد قالج تغيبين كل هالمده لووووووول ^^

مشكوووووووووووووره اختي الفراشه عالبارتات الروووووعه و ننتظر التكمله بفااارغ الصبر ^^


هااااااااااااااى cool_hilary

وحشتيييييييييييييييييييييينى مووووووووووووووت

ايه الغييييييييييبة الطوووووووووووويلة دى

ااااااااااه رواية و انت يالفجر .... وانا كمااااااااااااان خلصتهااااااااااااا رووووواية رووووووووووووعة صح دى من احسسن الروايات عندى بعد روايااااااااااااات شمس السديرى وروايه الحب المستحييييل دى

على العموم

حمد لله على السلامة :D

والحمد لله ان الباااااارتات عجبتك وانشااااااااء الله البااااااارت ده يعجبك برضة

العفوووووووووووووووووووووو

وشكرااااااااااااااااااا لمرورك

ومتحرميناااااااش منه ابداااااااااااا :D

سلامى

الفراشة البراقة
05-04-2008, 07:12
الفصل السابع والعشرون

{ الجزء الأول

::::::::::::::::::::::



في ظلمة الليل الدامس ..
الساعة 2 و45 دقيقة ..

ضرب الباب بقوووهـ .. وبصوت عالي / افتحي ... قلت لك افتحي ..
وماكفاه الضرب بأيدهـ الا انه رفسه برجله / دانووووووووووووه ..
افتحي ..
دانه منسدحه عالسرير وغاطهـ بالنوم من سمعت صوت الضرب
والصراخ .. صحت وهي مفزوعهـ .....
( بسم اللهـ !! وش فيه هذا وش يبغاااا هالوقت .. )
حسام بنفس النبرة / ماتسمعي .. افتحي ولا اكسر الباب على راسك ..
دانه نزلت السرير بكل ثقهـ وفتحت الباب .. / خــيـ
وماكملت كلمتهــآآ الا يجيهــآآ كف حاآآآر لف وجهها للجهه الثانيهـ ..
دانه وايدهــآآ مكان الكف وبكل كبرياء / انت قد هالكف ياللي عطيتني
اياهـ ؟؟
حسام وهو فاتح عيونه للآخر وبعصبيه / ولك عين تحكي بعد .. يالـسافله
دانه / ؟؟؟؟؟؟؟؟
حسام نثر اللي في الكيس على وجههــآآ .. وصفعها بالأشرطهـ
والصور والورق ..
الصور طاحت عالآرض ببطئ .. ودانه تناظر فيهم .. ومستغربه !!:مندهش:
وش اللي جابهم ؟ ومن وين اخذهم ؟ وكيف .. وكيف !!
دانه تو هاللحين ترتبك .. ( هذا من وين وصلوا له ..!! )
حسام مسك بيجامتها من فوق بكل عصبيه:mad: / ايش هذااا ؟؟؟
هــــــــــــــآآآه .. ماتنطقي ... تكلمي ..
دانه وهي تشوف الشر بعيون اخوهــآ / هــآآآ .. وش هذآآ ؟؟
حسام بعصبيه اكثر ليمن بانت دموعه بوسط عيونه / وش هذااا .. هذا
سواد وجهك ..!!
وكف ثاني على وجههــآآ اعلى من اللي قبله .. ليمن طاحت عالسرير ..
دانه بكل قوتها نهضت من السرير وبعيونهــآآ الشر .. / مو انت
ياللي تمد ايدك علي .. << رفعت صوتها اكثر / اطلع برى ...
حسام يناظرها وعقله ماهو فيه .. قرب منهاااا ورفسها على بطنهاااا
اكثر من مرهـ .. وهي تتألم وتحاول تفلت منه ..
ماكفاااهـ هالرفسات .. صار يحكي مثل المجنون يــآآخذ صورها ويحطهم
قدام عيونهااا / هذي انتي صح ؟
مع واحد صح ؟
واكثر من واحد ؟ << اخذ صورة ثانيه من الأرض / شووفي هذي ؟
اممم اشغل لك هالشريط .. نسمع وش فيه ؟؟
<<< واخذ شريط الفيديو ورماه على وجهها حتى طلع لها جرح / ولا
هذااا .. صوت وصوره مو احسن ؟؟
دانه اختلطت عليهــآآ مشاعر الخوف والحيرة ..
خايفه منهـ وبنفس الوقت محتارة ايش تسوي .. مافي أي مجال
تتهرب .. او تكذب وتلاقي لهــآآ أي مخرج ..!!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بالقاعهـ ..
صار وقت الخروج .. واغلب المعاآآزيم طلعواآآ
والعرسان زفوهم علشان طلعتهم ..
رنيم ودعت اختهــآآ بالبكي ..
شوق لمعت عيونها / حيااتي رنووما لا تبكين ..
رنيم ودموعها بوسط عينها / مااتخيل اروح البيت ومااشوفك ..
شوق قرصت خدود رنيم بخفه / توني اعرف وش قد غلاتي عندك ..
رنيم بأبتسامه :)/ وعرفتيهاا وش قد كبيرهـ ..
شوق بغمزة;) / افاا عليك ..
؛؛
عصام واقف على جنب .. ويناظرهم وهو مبتسم :).. ( ماادري كيف
بيوم من الأيام فكرت برنيم .. احسها من جد بزر وماتناسبني ..
ياحلاة هالشوق بس ... يكفي انهــآآ تحبني .. )
( اللي مايبينــآآ مانبيهـ ) هذي العبارهـ كانت بذهنه اول ماشاف
رنيم متقدمهـ لهم وتبارك لهم ..

شوق لبست عبايتهــآآ وطلعت مع عصامـ .. وهي ماسكهـ ايدهـ بكل
حب وشاعريهـ ..
رنيم واقفه وراهم .. ونظراتها ماتركت ظل اختهــآآآ ,, ( ربي يوفقك
ياشوق .. ربي يسعدك و يسخر عصام لك .. )

بعد ماطلعوا ..
ام هشام / يلااا رنوومـآآ مشينــآآ
رنيم وهي تلبس الشيله على شعرهــآآ / ايواا جــآآيهـ ..
وطلعت ..

::::::::::::::::::::::::


غــآآب القمر .. وطلع النور ..
والغيوم منتشرهـ بالسمــآآ ..
تخترق منهـآآ اشعة الشمس الباردهـ ..

::
ريحة الورد والعطور منتشرهـ بكل زاويهـ ..
ريحة عرسـآآن ..
شوق طلعت من الحمام ولبست جلابيه راقيه من تصميم
المصممه الكويتيه ( انسام الخلف) ,, لونهــآآ اصفر مع فوشي
حطت لها ميك اب صباحي كحله وغلوس فوشي ..
شالت الربطه من شعرهــآ الأسود الطويل وتركته على جنب ..
وطلعت من غرفة التبديل ..
بخطوات هاديه جلست على طرف السرير ... وطبعت قبله على خده
وبنعومه / حبيبي عصام ..
عصام فتح عيونه بتثاقل / هااااا
شوق قربت اكثر ومسحت على شعره بدلع تحسس خصلاته / شنو هااا ..
يلااا .. اصحى .. الساعة 9 ونص ..
عصام من شافها جنبه كأنها ملاك ابتسم :)/ صحيتي ؟؟
شوق بأبتسامه :)/ ايوااا من ربع ساعه ..
عصام اتكأ عالمخدهـ .. بعيون نعسانه / اووكيه .. طيب ابعدي خليني
انزل ..
شوق مسكت ايديه .. وساعدته ينزل من السرير / حيااتي البانيو جاهز ..
عصام بأبتسامه :)/ اووكيه ..
ومشى .. ودخل الحمــــآآمـ ..
وطول ماهو يمشي نظرات شوق ماتركته .. وماالتفتت الا ليمن
دق جوالهــآآ ..
راحت لعند التسريحهـ .. وردت .. على صاحبتهااا
شوق بأبتسامه :)/ هلاااااااا ميشوو
مشاعل / هلااا قلبي .. صباحية مباركه يااعرووس ..
شوق حمرت خدودها / الله يبارك فيك يااقلبي ..
مشاعل / هااا وش اخبارك مع عصاام ..ان شاء الله كل شي اووكيه ..
شوق / ههههه اووكيه ..
مشاعل / اووكيه اخليك جنب حبيب القلب بس حبيت ابارك لك ..
شوق / ههههه اووكيه حياااتي .. باي

:::::::::::::::::::::::

رنيم جالسة بالصاله وتحكي مع ندى ..
رنيم بنبرة ذايبه / اووووهـ ياندوش شفت وليد وقلبي طاح من مكانه ..
ندى تحمست / بالله .. متى وكيف ؟
رنيم / البارح .. لمآآ طلعت من القاعهـ شفته مع اخوك عبدالله ..
ندى / هههههههه خقيتي اجل ..
رنيم / اسكتي .. اول ماشافني اناظر فيهـ ابتسم .. ياحلاة ابتسامته
ياندوووش ..
رنيم كل عقلهــآآ وتفكيرهــآآ بالحب الكبير" فيصل" اللي هاللحين
تعيد ذكراهـ وتنعش حبهــآآ من جديد !!
ندى بجديه / تتوقعي جــآآي يخطبك ؟؟
رنيم بلمت / هـــــــــــآآآ
ندى / الحمد لله على عقلك بس .. اقوول بس متى راح تروحي لأختك
شوواقه ..
رنيم / بعد شوياات ..
ندى / اووكيه قلبي انا اخليك .. ابصحي رنووود مصختهااا في النووم
رنيم / ههههه اووكيه .... يلااا باي

:::
ندى دخلت غرفة ريناد .. وبصوت عالي / رينااااااااااد .. وش ذا النوم
ريناد تأففت وغطت نفسها بالبطانيه .. والتفتت للجهه الثانيه ..
ندى جلست على طرف السرير وشالت منها البطانيه بدفاشه ..
ريناد بصوت باين عليه النوم / اوووه ندووش .. خليني انااام
ندى / بسك نووم .. مااكتفيتي ؟؟
ريناد / حرام عليك مانمت الا بعد الفجر .. بلييز اتركيني شووي
ندى بعناد / نووو ..<< وبرجا / يلااا قلبي تراني طفشانه ..
ريناد اتكأت عالمخده / اووكيهـ .. انتي ماتخلي الواحد بكيفه ..
نزلت من السرير .. ودخلت الحمــآآم ..
ندى بصوت عالي / رنووود انا احتريك تحت ..

::::::::::::::::

وعلى طاولة الأفطار ..
خلود بأيدهـآآ قطعة توست مادته لفم عبدالله / همممم ..
عبدالله وهو يمضغهـآ يأشر لهــآآ بالقبول .. والرضــآ ..
خلود / حلوو ؟
عبدالله بأعجاب / عسسسسسسسسسل
خلود تتنهد / العسل انت والله ..
عبدالله بنظرات تدوخ / يلوووموني في حبك ..
خلود بدلع / لأن ماعندهم ذووق ..
عبدالله بنفس النظره / ولا حتى عندهم نظر ..
خلود خقت من نظراته وحمرت خدودهـآآ ..
عبدالله قرب منهااا اكثر وقرب الكرسي وضربهاا بكتفه
على كتفها بخفه / امووت باللي يستحوووووووون انــآآ
خلود ابتسمت بدلع / عبووودي ..
خلود / قلب عبودي .. قلب عبد الله بكبرهـ ...
خلود بجرآهـ باسته على خدهـ / احبك كثر الكون ..
عبدالله / ياااااااااقلبي .. مااقدراناااا .. انتي شكلك ماراح تخليني
اكمل فطوري ..
خلود بسخريه / كمل حد ماسكك .. هذا الفطور جنبك ...
عبدالله لف ايده عند خصرهــآآآ / لااا انا مااشوف جنبي الا انتي
وبس ..
خلود بتفكير / طيب انا ابفطر .. وراح أاكلك اووكيه ..
عبدالله مسك ايدهــآآ ووقفهــآآ / لااا مالي نفس افطر ..
ابرووح اكمل نوومتي .. واليوم ياحلوة الجمعة مافي دوااام ..
خلود تحاول تغير الموضوع / طيب انــآآ ابفطر .. واغسل
الصحوون .. و ..
عبدالله قرب من اذنها وبهمس / لاااا .. يعني بتتركيني انام لوحدي ..؟
<< وعلاا صوته بعد مابعد عن اذنها / مايرضيك صح ؟
خلود وهي تناظر عيونه بأستسلام / اكيد ... مايرضيني !!
عبدالله حط ايدهـ على جنبه وهو يتألم / آآآي ..
خلود / هاا وش فيك ؟؟
عبدالله / لا لاا ولا شي .. الم بسيط رااح
خلود / حبيبي صار لك مده على هالحاالهـ .. كان رحت الدكتور عالأقل ..
عبدالله / لا .. لاتشيلي هم .. بعدين ارووح ..

::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
05-04-2008, 07:21
وشلون أسامح عيّت النفس عيّت
مازال في جوفي بقايا مـراره

غيدا جالسة بالغرفهـ ..

وعالسرير منزلهـ رجولهــآآ عالأرض .. وبحاآآلهــ تفكير ..!!
الا تدخل عليهــآآ امهاا .. / غيدااا
غيدا بسرعة رفعت راسها وبصوت مبحوح / احممم ... نعم ..
ام سعود جلست على طرف السرير وبجديه / اسمعي .. ترى ابوك
مايدري عن موضوعك .. وحنا مانبغاه يعرف أي شي ..
خلك طبيعيه .. وانزلي معنااا .. وكلي معنااا .. فاهمة
غيدا لمعت عيونها / اجل وش قال عن الخطبه ؟؟
ام سعود / ماقال شي .. الوضع طبيعي .. جايين ويخطبونك ..
والملكه راح يستعجلوا فيهــآآ .. والزواج قريب ...
غيدا / مامااا انا خايفه ,,
ام سعود بحسره / خايفه ؟؟ مو هذا اللي تبينه .. ولااا ناويه عالفضايح
وسواد الوجه لناا كلناا ..
غيدا غرقت عيونها واحمر انفهاا / والله مو مني .. هذي دانووه ..
انااا مالي ذنب .. ليه ماانتم فاهميني ..!!
ام سعود تهز راسها بحسرة / اللي صار صااار ..
غيدا قربت من امهاا وحطت راسهاا على صدرها وهي تبكي / ماماا بليييز
طبطبي علي .. محتاجة لحظنك .. لا تقسي علي بليييز ..
ام سعود ببطئ حطت ايدها على شعرهــآآ تتحسس خصلاتها الباردهـ
الطاافيهـ .. / غيداا والله مايهون علي اشوفك بهالحالهـ .. تدرين
وش اتمنى كل مامريت على غرفتك .. ان الأرض تنشق وتبلعني
ولا اني اشوف بنتي اللي ربيتها على ايدي تخون اهلهااا وتلعب
بشرفهــآآ وعرضهـآآآآ ..
غيدا وهي تتشاهق / كفـآآيه .. ماابغا اسمع شي .. قلت لكم آآآسفه
واذا مارضيتوا علي ... ماراح اسامح نفسي ابد .. ويمكن انتحــ
ام سعود قاطعتها وكفكفت دموعهااا / خلااص بلااا بكي ... يلااا روحي
اغسلي وجهك .. علشان تنزلي وتتغدي معناااا


::::::::::::::::::::::::::

الساعة 2 الظهر
المستشفى
هشام دخل الغرفه وبأبتسامه عريضه:D / هلاااااااااااااا
لميس بأبتسامه:) / هلااا وغلاااا
هشام قرب منهااا وباسها على خدها / حيااتي كيف صحتك هاللحين ؟
لميس بتعب / امم ماشي الحال ..
هشام / لا تشيلي هم .. اكيد لما تشوفي بنتك وولدك راح تـ
لميس قاطعته بلهفه / متى ؟ ابغا اشوفهم هاللحين ..
هشام / ههههههههه
لميس برجا / تكفى .. ابااشوفهم حرااام عليكم .. كلكم شفتوهم الا انااا
.. انااا امهم ومااشوفهم ؟!!
هشام جلس عالكرسي وقربه من السرير / بتشوفيهم .. بس مو هاللحين
لميس / متى ؟؟
هشام / بعد شوياااات .. الدكتور يبغاااا يشوفهم ويفحص عليهم
لميس / جد ؟
هشام بمرح / ايوااا والدكتور طردني .. مايبغاني اشوفه وهو يفحصهم
لميس / هههههههههه
هشام يتنهد / فدييييييت ضحتك .. المهم حياتي اناا جاي اتغدا معك
لميس / جد .. وش جبت معك ؟؟
هشام وهو يطلع باللي بالكيس/ امي مصلحة لك اكل ماادري وش
اسمه ..

لميس اتكآت عالمخده / آآآهـ .. تعبت وانااا على هالحاله ..
هشام وهو يساعدهااا ويعدل المخده ورى راسها / لا تتحركي كثير
لا تتعبي نفسك ..
لميس عقدت حواجبها وعفست وجهها / طفشت .. ابروح البيت ..
هشام / بس تبي تروحين البيت .. ولا يهمك ياقلبي هاللحين آخذ لك
اذن خرووج ...
لميس بأبتسامه:) / لاااا تفرح كثير .. اناا ابروح عند مامااا
هشام عقد حواجبه / افااااااااااااا .. يعني ماتبيني ؟؟
لميس / ههههههههه الااا .. بس لازم اجلس عند ماماا ..
هشام / عاادي .. ابطيح عندك .. وابنام عندك بعد ....
لميس / ههههههههه حياك ..

::::::::::::::::::::::::::::::

دانه من البارح قافله على نفسها الغرفهـ ...
بعد ماطلع اخوهــآآ وهو متهور وفاقد اعصابهـ ..
صحت من النوم على صراخ امهــآآ وهي تضرب الباب
ام حسام / داااااانه ... افتحي .. وش ذا النوم ؟؟ الساعة 2 ونص
الظهر ..
دانه ببرود افتحت الباب ولا كأنها عامله شي .. / خير ..
ام حسام / وش ذا النوم ؟؟
دانه نفخت بوجهــها / اففف .. يعني الواحد حتى مايقدر ينام براحته !
ام حسام مسكت بيجامتها من كتفها / وبعدين معك .. عدلي اسلوبك ..
انااا امك يالحيوانه ..
دانه بأستهزاء / ههههههههه امي .. تو دريت تصدقين عاد !!
ام حسام بعصبيه:mad: / امك وتاج راسك .. واسلوبك هذااا انااا اعرف
كيف تغيريه ..
دانه بلا مبالاة / انتم وش فيكم .. البارح حساموه واليوم انتي
لا الظاهر انتم مشتهيين تتهاوشون ..
ام حسام / حسام .. ؟ البارح متهاوش معك ؟ وانا اقول اليوم
وش فيه متأخر .. ماجا البيت للحين ..
دانه / عــسا ان شاء الله متقلبه فيه السياره .. وافتــ
قطع حكيهــآ كف على وجهها من امهااا <<< طراااااااااااااخ
دانه فتحت عيونها للآخر:eek: وبصراخ / اطلعي برى ... قلت لك اطلعي ..
ام حسام بتحسر / ياليت ربي ماخذني يوم انا جبتك .. ولا اشوفك
عاقه بأمك كذا .. لاتحترمي امك ولا اخوك لا الكبير ولا حتى الصغير !!
دانه عاقده حواجبها ومو عاجبها حكي امهااا .. / وبعدين .. ابغا ابدل
اطلعي ..
ام حسام / طالعة طلعت رووحك ..

بعد ماطلعت امهــآآ

دانه ( والله مادريت اني قويه كذاا ... وحساموه الغبي هرب
مثل الكلب .. بس احسن شي انه ماخبر امي .. علشان ماتمنعني
من الطلعات .. !!!)
دانه كل همها هالطلعات اللي وراها مشاكل وبيع الهوى .. والنفس
والعرض ... !!
ماهمها حكي الناس .. امهااا .. اخوهااا .. اهلهااا ...
عقاب..و عذاب .. ربهـآآ ... الذي يمهل ولا يهمل !!

::

ام حسام بالصاله .. وقلبها مشغول على ولدها اللي طلع وحتى
ماشافته .. ( معقوله للحين بهالدوام ؟؟ وش فيه مايرد عالجوال طيب
اففف .. حسبي الله عليك يادانوه اكيد البارح تمشكلت معه !!)
وبعد لحظات .. انفتح الباب ..

ام حسام فزت من مكانها .. وراحت لعند حسام .. / حسام وش فيك ؟؟
حسام وجهه مخطوف واللي يشوفه يقول حد ميت عليه ...
ام حسام تعيد السؤال / يمه وش فيك ؟؟
حسام بلا مبالاه يحرك ايديه بحريه / مافيني شي .. شوفة عيونك ..
و فجأة ضحك .. وضحك بهستيريااا / هههههههههههههههههه
ام حسام بأستغراب :مندهش:وخوف بنفس الوقت / حسام وش فيك ؟؟
وش فيك كذآآ ؟؟
حسام مشى ليمن جلس عالكنبه وبأسترخاء / يمه هههه
انتي امي ولاا انا غلطان ؟ << وحدق عيونه عليها / الااا امي
الا وش جابك هنااا .. !!!
ام حسام بنظرات استغراب اكثر قربت منه :مندهش:/ حسام .. سكران ؟؟
حسام بهستيريا / هههههههههههههههههههههههه
انا سكران ؟؟ روحي لبنتك .. ديماا .. مادري دايــ وش اسم بنتك ؟؟
ام حسام حطت ايدها على جبهته / لاااا الولد قااضي .. البنت
من جهه والولد من جهه ..
حسام بعيون ذابله يغمض ويفتح ببطء / ابعدي عني ..
اناا بروح اربي بنتك .. وضوق عيونه << يمه ترى بنتك امس شفتها
مع واحد ..
ام حسام شهقت :eek:وحطت ادها على فمها / هاااااااا انت وش تقول ؟؟
الظاهر انك سكران وماتعرف تثمن كلامك ..
مسكته بالغصب ودخلته الحمام ..
وفتحت مويه المغسله .. وسندت راسه عليها .. والمويه الفاتره تصب
فوق شعرهـ !
حسام يحاول يفلت منهااا .. / ماابي موويه .. ماابي اتروش
ابعدي عني ...
ام حسام ماسكته كويس / بلا هرج فااضي .. اناا هاللحين
اللي ابربيك ..
حسام رفع راسه بقووة / انتي ماتفهمي صح ؟؟
اصبري افهمك .. << ومسك ايدها / تعااالي معي
ام حسام / وش هاليوم .. مافي حد صاحي بهالبيت !!
حسام وهو نفس بسرعه / تعبت .. لحظة ابجلس ..
ام حسام / وش تعبت .. امداك مشيت خطوتين على بعضهم ..
يلااا فتح مخك .. وبلااا هبال وحكي فاضي ..
حسام تمدد عالأرض وطلع من جيبه صور ...
صور فضيحة دانه ... وهي شبه عاريه ..
وهو يلوح بالصور .. / هذي اختي ؟ !! يمه تعالي شوفيها
ولااا اقول لك ابعدي .. مايصلح لك تشوفيهم .. عييييييييب
ام حسام فاتحه عيونها للآخر :eek: عند الصورة اللي طاحت قدامهاا
وشوي شوي نزلت وجلست عالآرض ورفعت الصوره وايدها ترجف
بقوووة / د .. داا .. دانه !!!
حسام بسرعه اخذه الصوره من امه/ ههههههههههههه ايه
دانه .. تذكرت اسمها هاللحين ..
ام حسام بعصبيه عطت حسام كف على وجهه :mad:/ استح على وجهك
تناظر اختك .. وهي كذاا ..
لمت الصور واخذت اللي بأيده بعصبيه :mad:/ انت من وين جايبهم
وكيف ؟؟ هذي دانه ؟؟؟ معقوله ؟؟؟؟ وش صاير بالدنيااا ؟؟؟
حسام / ههههههههه يمه ... << وتأتأ / لا لاااا .. اقصد مدام
غبيه .. الصور جت بنفسها لعندي .. وقالت هذي اختك تعال وشوفها !!
ام حسام وهي تناظره بعصبيه :mad:/ غبيه ؟؟؟ هذي اخر التربيه ؟؟
بصراحه توقعت كل شي منك الا هالكلام ..
ومشت والشياطين يناقزون قدامهااا وصعدت فوق وبأيدها الصور
فتحت غرفة دانه .. لقتها مقفله ..
>> دانه / مسااعد .. اناا نازله لك بعد شوي .. خلك على الباب ..
وبصوت عالي / خييير .. ؟؟
ام حسام بعصبيه ترفس بالباب / افتحي جعلك الموووت ..
دانه وقفت متأففه وفتحت الباب وهزت رجلهااا / نعم ..
ام حسام بعصبيه رمت الصور على وجهها :mad:/ وش هذااا يادانوووه ؟؟
دانه عوجت فمها وبهمس/ وليييه .. اناا مااخلص من حساموه تجي
لي هذي !
ام حسام بعصبيه اكثر :mad::mad:/ ماتنطقي ؟؟ وش هالصور ؟؟ انتي ما ...
دانه قاطعتها بلا مبالاه / الصور وشفتيهم .. >> كتفت ايدها بثقه / يلااا
وش راح تقدري تسوي ؟
ام حسام مسكتها من شعرها وتهز فيها وبصوت مبحوح / ايا قليلة الأدب
والتربيه ... ايا الحيوانه .. يالسافله ..
هذي اخرتهااا فيك .. انت وش ناويه عليه ؟؟ ماتخافي من ربك ؟؟ مــ ...
وشوي شوي ينخفض صوتهــآ وتحط ايدها على قلبهاا / حرام عليك
اللي تسويه .. رفعتي ضغطي ..
دانه مكتفه ايدهاا با مبالاه وتسمع حكي امها من اذن وتطلعه من اذنها
الثانيه .. / خلصتي حكي ؟؟
ام حسام وهي تتنفس بقووه / حسبي الله عليك ..
دانه تهز راسه / اووكيه .. انا تاركه لكم البيت وطالعه .. ماعاد
تشوفوا وجهي ثانيه ..
اخذت عبايتهاا وقبل لا تطلع ..
ام حسام مسكتها من ايدها تمنعهااا بس مااقدرت .. رجولها
ماهي شايلتهااا .. الصدمه مأثره فيها مرررهـ ..
طلعت دانه من غرفتهااا ونزلت من الدرج ..
حسام وهو يصعد الدرج تلاقى بأخته .. ومن شافها تبدلت
ملامح وجهه وكأنه يبتسم وهو يأشر عليها / وين ... بتروحي
ههههههههه اكيد رايحه تـ
دانه قاطعته بشده / طالعه وتاركه هالبيت لك ولأمك ..
حسام مسكها من ايدها يتسائل ببلاهه / امي ؟ وينهااا ؟؟
من جيت ماشفتهاا ؟؟
دانه هزت راسها بلا مبالاه / الحمد لله والشكر ..
وفلتت ايده منه بقووة .. وطلعت
تاركه كل شي ورى ظهرهـآآ ..!!

:::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
05-04-2008, 07:38
ريناد وندى .. بالصاله يناظرون التلفزيون ..

وحاطين اغنية حسين الجسمي ...

والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك أنت ألي رحلت
وكيف بصبر عالبعاد
وكيف
بنثر هالورود عالبعاد وكيف بنثر هالورود.
ما وعدت إنك تقاسمني المحبة
وتبقى لي حب
ولدروبي دليل
بس البعد كان أقرب وأرحم حسب الله وحده نعمة الوكيـل.

روح أنـا راضـي بغيابك يا حياتـي
هاذي قسمة لي
وهذا لي نصيب
كل شمعة تضوي وتشرق حياتـي
انطفيت ورحت في وقت المغيب...انطفيت ورحت في وقت المغيب..

والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك أنت ألي رحلت
وكيف بصبر عالبعاد
وكيف
بنثر هالورود عالبعاد وكيف بنثر هالورود

ندى تتنهد / أي بالله مايسوى ..!!
ريناد ضربتها على كتفها بخفه / ههههههههههه اشوفك عشتي جوو
ندى / ههههههههه مرررهـ
ريناد وهي تشرب البايسن / طفشاانه .. وش راييك نطلع ..
ندى / وين ؟؟
ريناد / اي مكــآآن ..
ندى / ياحلووة اليوم موعدي للجسله ابنظف بشرتي .. تجي معي ؟
ريناد / ماني مصدقة ان زواجك الأسبوع الجاي .. والله الأيام
تركض ..
ندى / بالعكس .. احس الأيام مررره بطيئه .. من زمان وانا متملكه
ريناد / هههههههههههههههه الااا متشووقه انتي ووجهك ..
ندى حمرت خدودها / احللفي عااد ..
ريناد / ياحلاة خدودك بس .. هههههههههه
الا يدق جوال ريناد ..
ريناد اختفت ضحكتهاا / ندووش هذا رقم بيت خالتي !!
ندى / طيب ردي وراك بلمتي ..
ريناد اخذت نفس عميق وردت / الووو
ام حسام بصوت مبحوح / رينــــــــــ اااد
ريناد / هلااا خالتي .. اخبارك ؟
ام حسام وهي تبكي / يمه الحقي علي .. بـ
ريناد قاطعتها بخوف / خالتي وش فيك ؟؟ تبكين ؟؟
<<< ندى / وش فيهــآآ ؟؟ ليه تبكي ؟؟؟
ريناد / طيب طيب .. دقايق واناا عندك .. باي
ندى / خير وش صاير ؟
ريناد بخوف وربكه / ماادري .. بس تستنجد فيني .. تبغااا المستشفى
والله مافهمت عليهاا ..
ووقفت / ندووش اناا رايحه لهاا طيب ..
دخلت غرفتهاا واخذت عبايتهااا وركضت وهي تمشي عالدرج ..
ندى / اصبري .. راح اجي معك ..
ريناد وهي تمشي مستعجبه / لااا خلك .. ماله دااعي ..
ندى / اووكيه قلبي طمنيني ..
ريناد / اووكيه

:::::::::::::::::::

دانه ومساعد وصلوا للشقه وهما مبسوطين عالآخر
صوت الأغاني ..
والميوزك الصاخبهـ ..
وريحة الشقة كلهااا خمر ..
مساعد راح قدام العربانه المليانه من جميع انواع الخمور ..
واخذ علبهـ / تبغي تجربي هالنوع ؟
دانه براحه / بكيفك … اي حاجه اهم شي انسى اللي صار
الغثااا اللي بالبيت ..
مساعد بخبث / افااا عليك .. راح تنسي كل شي ..
وحتى اسمك اذا حابه ..
دانه شلحت الجاكيت بمياعه ودلع ماصخ .. وحطت رجل على رجل / لااا
اسمي ابغااهـ خله على جنب ههههه
قرب منها مساعد وبأيده كاسين وفيهم ثلج .. وممتع عيونه
فيهــآآ .. وكأنه اول مره يشوفهــآآ !!
:::::::::::::::::::

ريناد قبل لا تنزل من السياره كلمت السواق / شوف .. انتظر هناا
مافي يروح .. اووكيه
كومار / اووكيه اووكيه ..
ريناد نزلت من السياره .. وتوجهت للبيت ..
لقت الباب مفتوح .. دخلت بهدووء وبخووف بنفس الوقت !!
( اللهـ يستر بس .. !!)
فتحت الباب الداخلي ببطئ .. ودخلت .. ناظرت يمين وشمال
مالقت حد ؟؟ !!
وبصوت باين عليه الربكه / خــ .. خالتي .. خالــــــــــتي
ماسمعت صوت اي حد .. خافت اكثر ..
وهي عالدرج ..تنادي / خالتي .. دااانه .. وينكم ؟
حسام سمع صوتها تنادي وطلع من الغرفه …
ريناد بلعت ريقهااا / وينهم .. هذولا ..!!
حسام قرب بخطوات بطيئه / من انتي ؟؟
ريناد التفتت وراها وشهقتمن الخوف / حــ حـــ حســآآم
حطت ايدها على قلبهااا من الخوف .. تتحاشى نظراته وتلثمت بسرعه ..
حسام وهو يمشي يأشر لها تدخل غرفة امه بخطوات مهزوزة
ريناد ميته خوف ( وش فيه ؟؟ هذا ؟؟ اكيد سكران !! يارب استر ..
انااا وش اللي خلاني اجي لوحدي ! آآآهـ الحقواا علي ابموووت )

حسام دخل الغرفه ..
وريناد تمشي بخطوات بطيئة وبارده مرررهـ ..
ام حسام علآآ صوتها من برى الغرفه وبتعب / ريـــ ناد .. انتي جيتي ..
ريناد اسرعت بخطواتهااا ودخلت الغرفه وتجاهلت حسام اللي يناظرها
بنظرات فاترهـ مالهــآآ أي معنى ..
ريناد اول مادخلت / خاااااااااااالتي .. وش فيك ؟؟
ام حسام منسدحه عالسرير ووجهها مخطوف ..
ريناد قربت منها اكثر وباستها على راسهااا وجلست بطرف السرير
وبخوف / رحتي المستشفى ؟؟ اوديك ؟؟؟
ام حسام تهز راسها بلاا / مارحت ولا ابغا اروح .. انا خلاص
انتهيت .. ابموت ..
ريناد شهقت :eek:ولمعت عيونها / بسم الله عليك .. لا تقولي كذااا
طيب وش فيك .. وش اللي متعبك ؟؟
ام حسام نزلوا دموعهاا / آآآهـ يارنوود .. دانووه .. دانوووه
حسبي الله عليهاا فاضحتناا ..
ريناد / دانووه .. ( اكيد عرفوا عن سواليفهاا الماصخه !!! )
ام حسام بصوت مبحوح / وماكفاها كذااا .. طلعت من البيت
وماهي راده .. بتسود وجهنااا يارنووود ...
ريناد بخوف / طلعت ؟ وين راحت ؟ طيب اهي ايش عامله
بالظبط ؟؟
حسام قرب من ريناد وسحبها من يدها بقووة
ريناد بفزع وخوف / هييييه .. انت ابعد !! اترك ايدي وجع ..
حسام وهو يتنفس بسرعه .. ويتمتم بكلمات غير مفهومه
ريناد عقدت حواجبها / وش فيك انت ؟؟ وش تقوول ؟؟
حسام على نفس الوضعيه .. طلع لها الصور من الدرج .. وحطهم
قدام عيونهااا ..
ريناد من شافت دانه بهالوضعيه المرزيه .. شهق وغطت عيونهااا
بأيدها الثنتين / حساام … بلييز شيلهااا عن وجهي ..
ام حسام وهي تبكي / حساام حرام عليك … احرق هالصور
وراك محتفظ فيهم .. حرام عليكم لا تمووتوني انت الثاني ..
ريناد التفتت على خالتهااا ومبلمه / فهمووني تراني ماني فاهمة اي
شي .. منكم ..
حسام ضحك بقووة بهستيريااا / ههههههههههههههههه
ريناد ارتاعت من ضحكته .. التفتت وراها / بسم الله .. وش فيك انت
جنيييت !!!
ام حسام وهي تكح / هذا حالته من شاف هالصور .. كح … كح ..
ريناد ناظرته بخوف / وش فيك ؟؟ انت بعد مريض ؟
حسام ضاق خلقه / انتي وش فيك ؟؟ وش تبين انتي هناا .. اطلعي
ريناد بعدت عنه بخوف وقربت من خالتها / خالتي .. يلاااا قومي
معي اوديك المستشفى .. حرارتك مرتفعه مررره ..
حسام طلع من الغرفه وهو مو حاس باللي حواليه .. ولا حتى
بنفسهـ .. يحسه مثل الحلم .. الكابوس .. مو حقيقة ولا واقع ...
شي كاتم على صدرهـ ... يتصرف ببلاهه .. مصدوم باللي
شافه .. توقع كل شي منهااا الا هالشي ...
توقع بيوم يصيدها وهي تكلم حد .. او حتى يشوفها بمكان عام
مع حد ... كان شاك فيهااا من تصرفاتها انها ممكن تعمل هالحركات ..
بس اللي ماتوقع ان يشوف اللي شافه بالصوور حاله مخزية
وهي كاشفه !! و .... و ....

:::::::::::::::::::::::

المستشفى
دور الحضانة
::
دخلت لميس متشوقه مع هشام ..
لميس وهي تناظر وتدور بعيونهــآآ .. / هشووم وينهم ؟؟
هشام سحبها من ايدهــآآ ومشى معهاا ويأشر لها .. / هذولا ..

لميس لمعت عيونها بأبتسامه :)/ ياااااااااااااااقلبي .. لا لاااا هاللحين انـــــــــــآآ امووووت !!
فلتت ايدها من ايد هشام وقربت ناحيتهم اكثر ..
لزقت وجهها عالزجاجة اللي تفصل ما بينهم .. / هذولااا عيالي
<<< التفتت على هشام وعيونها مغرقه / بليييز ابآآخذهم .. ابغاا
احظنهم .. واشمهم .. تكفى هشام قول لهم ..
هشام بأبتسامه:) / لحظة .. اصبري هاللحين اكلمهم يعطونك اياهم
وتشوفيهم وتشبعي منهم ...
لميس تناظرهم وتراقب حركتهم .. وشهيقهم وزفيرهم ..
نايمين على بطنهم .. ومغمضين عيونهم بأمان ...
لميس تحس بهاللحظة انها مالكه الكون بأسرهـ ..
احساس غريب .. وحلووو .. الأحساس بالأمومه .. !!!
:::::::::::::::::

ريناد ماسكه ايد خالتها وتساعدها بالمشي .. / خاالتي
لا تتعبي نفسك .. وهذا حكي الدكتور سمعتيه بنفسك ..
ام حسام بصوت باين عليه التعب / رفعت ضغطي .. الله
لا يوفقهااا ...
ريناد تقاطعها / هااا حنا وش حكيناا .. بلاااش عصبيه ..
ونرفزة ..
طلعوا من المستشفى وركبوا السيارهـ .. وتوجهوا لبيت
ام حسام ..

::::::::::::::::::::

لميس طلعت من المستشفى مع هشام ..
وراحوا لبيت ام عصام .. ام لموو
ام عصام تساعد بنتها تشيل عبايتهااا / هلااااااااا والله .. اسفرت وانورت
تو مانور البيت حبيبتي ..
لميس بأبتسامه :)/ منور بوجودك .. وبوجود العروس !!
ام عصام / ماراح يكمل نور البيت الا ليمن يطلعوا عيالك الكتاكيت
هشام بمرح/ اوووه ماشفتيها خالتي قبل شوي كان بيغما عليها
من شافتهم ..
ام عصام / هههههههههههههه اخيراا شفتيهم ..
لميس وهي ماسكه ايد امها وتمشي بخطوات بطيئه / ايواا .. آآآهـ
ماما كيف ابنام وهما مو موجدين بجنبي !! خلاص احس تعلقت فيهم
ام عصام / ياحلااااتك الله ..
هشام / يعني هذا اللي يسمونه الأمومه ..
لميس / ايووه ... ليه مو جاي علي ؟
هشام / هههههههههه الاااا يااقلبي ...
جلست عالسرير وهشام ساعدها تنسدح كويس ..
ام عصام / انا رايحه اقول لعصام جيتي .. علشان ينزل هو وزوجته ..
بعد ماطلعت ام عصام ..
هشام جلس بطرف السرير وحط راسه بحضن لميس ...
لميس حطت ايدهااا على شعرهـ / فديتك صرت ابوو .. مبسووط ؟
هشام يتنهد / مرررررررره ... تدرين وش خايف منه هاللحين ؟
لميس / وشوو ؟
هشام / انك تنسيني .. وتهتمي بـ ليمار وميار .. وياخذونك
مني ..
لميس / هههههههه من جدك انت ؟
هشام / جد والله .. في كثير من الحريم اذا جاهم عيال ينسون
ازواجهم ومايهتموا فيه مثل قبل ..
لميس بدلع / بس انااا غير .. مافي حد بالكون يقدر ياخذني منك ..
انت ابو عياالي .. وتاج راسي ..
هشام بأبتسامه عريضه :D/ ياحلاة ابو عيالي منك ..
عدل جلسته وباسها على خدها / امووووووووووووت فيك ..
لميس بحيا / وانااا اكثر ..
هشام / شنووو ياللي انتي اكثر ؟
لميس حمرت خدودها ونزلت راسهــآآ / يعني اموووت فيك .. و ... احبك ..
هشام بأبتسامه:) / ياااااااااااااااااااااااااحلااااة هالبنت ياناس
لميس رفعت راسها / بشويييش .. وش هالحماس
هشام / ههههههههههههههههه
الا تدخل ام عصام وشوق وعصام ,,عصام بحماس / هلاااااااااااااااااااااااااا
لميس / هلاااا بالمعرس والله ..
عصام قرب منها وباسها على خدها / هااا كيفك اليوم ؟
لميس / تماام .. هااا ازيك ؟؟ كيف شوق معك ؟
عصام بغمزه ;)/ جنااااااااان عسسسل ..

الفراشة البراقة
05-04-2008, 07:45
بهالوقت هشام يحكي مع اخته / مبرووووووووووووك
شوق بحيا / الله يبارك فيك .. عقبال مااشوفك تزف عيالك ..
هشام / هههههههههه آآآمين ..
شوق / وين اهلي ما جوو معك ؟
هشام / ليه هماا ماجآآو الصباح ؟
شوق / الاااا بس طلعوا بسرعه .. وقالوا راح يجوا ثانيه
هشام / تلاقيهم بالطريق هاللحين ..
شوق / الظاهر كذاا
هشام بجديه / هااا مبسوووطه مع عصام ؟
شوق حمرت خدودها / ايووة ..
وتقدمت عند لميس / عصااام ابعد خليني اسلم عليهااا ..
عصام بعد على جنب ... وقربت شوق ..
لميس / اهلييييييييييييين بالعرووس ..
شوق باسته بخدودهااا / اهلين فيك .. هااا قلبي كيفك ؟؟
لميس / كويسه .. بس مقهووره
شوق / افااا ليه ؟
لميس بدلع / مااحظرت زوااجكم .. والله قهررر
شوق / هههههههه ماحد قال اولدي قبل .. انتي مستعجله
لميس / آآآآآهـ الكل يلوومني ..
شوق بأبتسامه :)/ يااقلبي اهم شي سلاامتك ..
الا يدخل بو عصام ... / اوووه لمووو جاااااااااات
لميس بأبتسامه:) / اهليين بااباااا

::::::::::::::::::::::


في بيت ام حسام ..
ريناد ساعدت خالتها وصعدت غرفتها علشان ترتاح ..
ام حسام وهي متكيه عالمخده / تعبتك معي ..
ريناد / افااا .. انااا وش سويت .. هذاا واجبي ..
ام حسام / الله يرضا عليك .. ويجزاك خير ..
ريناد / يلااا خالتي انا رايحه هاللحين البيت ..
ام حسام / ودانه .. ايش راح تسوي علشانهااا ..
ريناد / لا تخاافي ابحاول اتصرف ..
الا يسمعوا صوت حسام من بعيد (( افتحي .. دانوووووووووه
افتحي .. ابذبحك ... !! ))
ريناد ضاق صدرها من سمعته .. / انااا رايحه .. مع السلامه
ام حسام / رنوود .. شوفي هذااا لا يسوي بنفسه شي ...
ماادري اهو سكران ولا ايش ؟؟
ريناد بلعت ريقهااا بخوف / اووكيه ... ابشوف وش فيه !

طلعت من الغرفه بعد مالبست عبايتهااا وتلثمت ..
وبالممر .. لقته جالس عند غرفة دانه .. ويصارخ ويحكي
ببلاهه .. مره يضحك ومره يصارخ .. والأغرب من كذا
بأيده سكين .. ويضرب فيها الباب .. اللي صار كله خدوش من السكين !!
ريناد شهقت :eek: من الخوف ( سكيييييييين ... هذا ايش ناوي عليه )
حسام من شاف ريناد حوله .. وقف ويصارخ / داااانوووووووووووووه
ريناد وهي خايفه ( بسم الله ) / وقف لا تتحرك .. اناا مو دانه ..
حسام وهو يناظر فيها ويتفحصهاا / الااا انتي دانه ... مثل دانه !!
ههههههههه صح ؟؟ <<< وقدم خطواته
ريناد (( اآآآف اناا وش جابني ثاانيه هنااا ... )) / هيـــــــه انت بلااا
حكي فااضي .. وياويلك من قربت مني ... قلت لك اناا مو دانه ..
واترك السكين من ايدك .. <<< رفعت صوتها / قلت لك اتركهاا
حسام ماعطاهاا وجه او أي رده فعل .. قدم .. وقدم والشر بعيونه
ريناد بعدت بخطواتهااا لورى .. ليمن لزقت بالجدار ميته خوف
(( هذااا وش ناوي عليه ... بيذبحني المجنوون .. !!
لااااااااا وينك ماااااااااامااا تشوفي بنتك بهالحاله ... يارب
سااعدني .. ))
حسام بأيده السكين وقرب من ريناد بعيونه الذابله
اللي يشوفه يقول سكران وجسمه متخدر .. ماايدري ايش
حووله .. ومن اللي بجنبه .. الكل يناظرهم دانه ..
ريناد كان واضح انها تتنفس بقووة وبسرعه .. / حساااام ... انا
ريناد ... ماتفهم ... دانه ماهي هنااا .. طلعت ... روح دورها اذا تبي
انااا اتركني بحااالي ... بليييز لا تحاول تقرب مني .. وقف مكانك ..
حسام وهو يرتجف مد السكينه بقربهــآآ ...
ريناد غرقت عيونهااا بخووف وهي تحاول تمشي على جنب
الجدار .. / حسااامووه اصحى وش فيك .. اناا رينااد مو داانه
مااتفهم .. يالغبي ..
حسام قرب منها اكثر .. وبعيونه الشر ..وهو ماسك السكينه بأيدهـ !!
ومن قرب ريناد خاافت اكثر وهي تبكي شالت لثامهااا / انااا ريناد
قلت لك انااا رينااآآد .... !!
حسام حس بربكه وهو قريب منها ومن جسمهااا
ريناد حست ان رجولها مو شايلتهاا .. اتسندت عالجدار اكثر ..
حسام وهو يناظرهااا حس ان الدنيااا تدور حواليه .. / ر .. ريناد
ريناد شمت ريحته وحست انها راح تستفرغ ان لزق فيهــآآ/ بليييز ابعد
عني .. اترك اللي بأيدك .. لا تحااول تقرب اكثر ....
حسام وهويصغى لحكيهااا طاحت السكين من ايدهـ عالأرض ..
ريناد بلعت ريقهااا الجاف وقلبهااا طايح برجولها / تكفى حسام
خليني امشي .. لا تحاول تمشي وراي ..
حسام يحس نفسه تو يفهم ويحس / انتي ريناد ؟
ريناد غمضت عيونهااا / ايوووه
حسام جلس عالآرض بحسره وتعب / دانوووه يارينااد ..
شفتي ايش سوت فينااا ...
ريناد فتحت عيونهااا ولقته جالس عالآرض ومنزل راسهـ
وبنبرهـ هادئة / حسااام ...
حسام وهو على نفس الوضعيه مارفع راسه / وش راح الناس
تحكي علينااا ... آآآآآآهـ ياليتها كانت بيدي هاللحين علشان اموتها
واموت العار والفضايح اللي جايبتهم لناااا ..
ريناد قربت بخطوات ثقيله .. وجلست على ركبهااا وحطت ايدها
على كتفه وهي ترجف / لا تشيلوا هم .. راح احاول اتصرف ..
حسام التفت عليهاا برجا / سااعديني .. ابغاا اوصل لهااا ..
ريناد / لااا لااا راح تجي بنفسهاا .. خلاص خل الموضوع علي
وان شاء الله مايصير الا الخير ..
حسام بسخريه / أي خير .. وهذي اصلا ماهمهااا شي ..
ماشفتيهااا طالعه مع سواد وجهها ولا هامهااا امهااا ولا اخوهاا
ريناد غرقت عيونها / المشكله هي بنت خالتي .. وأي شي
يمسهاا كأنه يمسني ..
حسام وهو يناظر ريناد .. قرب ايده من وجهها يكفكف دمعتهاا
ريناد حست بخوف بعدت قبل لا يكفكف دمعتها .. / انااا ماشيه
ووقفت ببطئ .. ومشت بخطوات ثقيله ..
حسام وقف ولحقهاا / رينااد
ريناد الفتت / بلييز اتركني لوحدي .. روح عند خالتي ..
حسام وقف وهي متبلم / ...........
ريناد عطته ظهرهااا ونزلت بسرعه .. وطلعت وهي اشووي
ويغمااا عليها من اللي صار ..

:::::::::::::::::::::::::

.. سمّني البرد ..
وتـ(غ)ــطّاني شويّ ..

اكتبني الحلمـ الحقيقي لـ / شـ(ع)ـركـ ..

دامـكـ [دفـاي] من الـ(ع)ــمـر ما أبي شيّ ..
بنـســى همومي كلّها بيـن [صدركـ] ..

ريهام بغرفتهــآآ وحاسه بالغربه لوحدهااا ..
امهاا بغرفتها وماهي حاسه بشي ..
وهي هنااا بين ذكرياتهاا واحلااامهااا اللي بدت تبنيهاا
تشوفها قدامهاا مبعثره .. مهدوومه ... وماحد يلمهاا
(( آآآهـ اشتقت لك ... حرااام عليك تتركني ... وانااا بأمس الحاجة
لك .. اناااا وش ذنبي طيب ..؟؟ اذا كل هذا فيني ؟؟ ))
((ح ـسافه ...
كيف ما أثر غ ـيابي فيك ولو مرهـ ...!
ح ـسافه ...
ياعديم الحس لاتأخذ ولاتعطي
ح ـسافه ...
كيف يجرحني بكلامه ويظلم ويخطي ...!
][ تـ ع ـال ][وناظر ج ـروحك غدت في داخ ـلي جمره
أنا وشلون أبنساها وهي في داخلي مبطي ...!
ذبحني جرحك بـ قلبي
علامه ليه مايبرى ...؟ )
نزلوا دموعهااا ... وكفكفتهم بعصبيه ..
طلعت من الغرفه .. لقت امها جالسه بالصاله تناظر التلفزيون
ريهام ( ادري انكم تتحاشوني .. وماتحبوني ... لأني ماني بنتكم !!
بس السؤال ليه ماخذيني دامكم بتعاملوني مثل أي قطعة بهالبيت
لا لهاا وجود ولا لهااا حس .. آآآآهـ لو تاركيني لوحدي بين كل اليتامى
احسن لي .. عالأقل احس ان هم مثلي .. لا ام ولا اب لهم ... )
بخطوات بطيئه .. جلست على احدى الكنبات ..
ام ريهام التفتت عليها / انتي هناا
ريهام / .........
ام ريهام / ظنيتك طالعه ..
ريهام بدون ماتناظرها / ماطلعت اليوم ..
ام ريهام / ولا انااا ..
طفت التلفزيون .. ووقفت
ريهام وهي تناظرهاا لمعت عيونها ..
ام ريهام مدت الريموت لها / تبيه ؟؟
ريهام بعصبيه :mad: وقفت ومشت ..
دخلت غرفتهاا وسكرت الباب وراهااا ..
ام ريهام / وش فيها هذي ؟؟ اكيد اللي خاطبهاا تركهاا
من عرف انهاا ماهي بنتنااا ..
اففف وينك يااحمد تجي تشوفهااا .. انااا مااعرف ايش
اعمل معهااا .. وكيف اتصرف معهاا ..
:::::::::::::::::::::

الساعهـ 8 المساء
تجمعوا بنات كيوت عند لميس ..

بس هالمره جمعتهم غييير ..!!
ريهام مو على بعضهااا ... تفكيرها كله لخالد ..
مادرت انها بيوم من الأيام راح تفكر فيه كذآآ .. وانها
تعلقت فيهااا بقوووة .. ماتصورت ابد يمر يوم من دون
ماتسمع صوته او حتى تشوفه ..
تحس انها لشافته تنسى العالم كله .. وترمي همومها ورى ظهرها !!
وريناد تفكر باللي صار لها اليوم .. وكيف راح تتصرف ..
وكيف تحكي مع دانه ... اللي تخاف منهااا ومن أي حركه
تعملهااا ... هي عارفه انها لو تتدخل بشؤونهاا راح تخرب حياتهاا
وماراح تخليهااا بحالهااا ..
رنيم تنتظر وليد يعمل شي ... وحتى لو نظره هي رااضيهـ ..
راضيه تناظره وبس !!
ندى / لموو ماهو بكيفك ماتحظري زواجي ..
لميس بزعل / وش اسووي شوفة عينك ..
ندى / لاااااااااا ماهو بكيفك .. يلااا شدي حيلك وقوومي بسك دلع
اسبوع عالسرير مامليتي ...
لميس / يعني هو بكيفي ! لااا تخليني ابكي هاللحين ...
ندى / لااا كل شي ولا دمووعك ...
ندى التفتت الجهه الثانيه .. / هيييييييييييه انتم ... ليه ساكتين
كذااا اللي يشوفكم يقول حد ميت عليكم ..
ريهام منسدحه على كتف ريناد ..
ورنيم حاطه ايدهاا على خدهاا ونعسانه ..
ريناد حاطه ايدهااا على شعر ريهام .. وتلعب فيه ..
رنيم بتفكير وهي تناظر ندى ولميس/ احسدكم .. انتي ولموو اخذتوا
اللي قلبكم يبيه ..
ندى شهقت:eek: / اللهم صل على محمد .. وعماا رنووم وش هالحكي
صلي على محمد اذكري ربك ... هاليومين انااا على طرف ..
رنيم / هههههههههه حلووة هذي على طرف .. لا تخاافين
ماباقي شي على زواجك ..
ريهام رفعت راسهاا وبهمس / رنوود انااا تعباانه ..
ريناد بهمس / حااسه فيك .. بس ماراح اسمح لك تحاكيه .. ترااه
اهو الخسرااان ..
دخلت شوق عليهم .. / هاااااااي
الكل / هاااااايااااااااات
ندى / وش جابك يااعرووس .. وين عصام عنك ؟؟
شوق جلست جنب رنيم / جاايين ربعه ونزل لهم .. واناا قلت انزل
عندكم ..
رنيم / شووق .. تعاالي بس ونسيينااا سوولفي معنااا


::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
05-04-2008, 07:51
{..آكَـِِّـِِّذٍَبٌَِ عًٍليَـِِّـِِّكَ آنْ قٌٍـِِّـِِّلتُِِّْ لـِِّكَ آقٌٍـِِّـِِّدًٍرٌٍ آنْسٌِِّـِِّآكَ..
.. حٍّـِِّـِِّآوٍلتُِِّْ لكَـِِّـِِّنْ مًـِِّـِِّآبٌَِقٌٍـِِّآليَ عًٍـِِّـِِّزٍُيَمًهٍَ

آنْ جًِْيَـِِّـِِّتُِِّْ آصٍْـِِّـِِّوٍرٌٍ حٍّـِِّآلتُِِّْيَ عًٍقٌٍـِِّبٌَِ فْـِِّرٌٍقٌٍـِِّآكَ ..

.. دًٍمًعًٍـِِّة حٍّـِِّزٍُنْ بٌَِعًٍيَـِِّوٍنْ طُْفْـِِّلهٍَ يَتُِِّْيَمًـِِّهٍَ ..**


خالد طلع من العيادهـ ...
وهو بالطريق للبيت ..
حس بوحدته .. بوسط هالعالم !!
يوم ماكانت ريهام حواليه .. ماحس بهالأحساس الفضيع ..
حس بقيمتهااا ...
اشتاق لهذيك الأبتسامه العذبه ولحكيهاا العفووي ..
ولأستهبالهاا وعربجيتهــآآ ..
من تبتسم يحس ان عايش بدنياا غير .. مافيه الا هو وهي ..
( آآآهـ .. كيف اناا اتركهاا وهي قلبي ...
كيف تخليت عنهااا بهالسهووله ؟؟
اهي وش ذنبهااا .. من جد مالها ذنب ..
علشان احكي معها بهالقسووهـ .. هي اللي فيها مكفيهااا
اجي اناا وازيد على قلبهااا ... )

اخذ جواله .. يبغااا يسمع نبرة صوتهــآآ ..
.. ( ReyRoo.... جاري الأتصال )
خالد يتنهد / آآآهـ ياأني مشتااق لهــالريرو ...

:::

ريهام ماسكه الجوال ... ومن عرفت انه خالد هو المتصل
تبدلت الواانهااا ..
ريناد تتسائل / هوو ؟؟
ريهام تهز راسها بأيه ...
ريناد بهمس / بتحكي معه ؟؟
ريهام بحماس / اكييد ..
وطلعت للجهه الثانية ومعها الجوال ..
رنيم بخبث/ وش فيهااا ؟؟؟ فجأة طب الحماس عليهااا ؟؟
ندى بعفويه / اكيد خااالد مافيه غيره ..
شوق / .........
لميس / هاللحين هي خطبهااا ماقال متى راح يملكوااا ؟؟
ريناد / نووو لسااا اممم ينتظروا ابوهاا يرجع من السفر ...

:::

ريهام تركت الجوال يرن ويرن ..
ماقدرت ترفعهااا وتحكي معه ...
كرامتهااا ماسمحت لهااا ..
وش بيقول ماصدقت من على الله دقيت عليهاآآ
ولا بيقول تنتظرني على جمر ..
رسلت له مسج .. عاادي كتبت فيه
( نعم .. وش تبغااا داق علي ؟؟ انااا ماعندي كلااام معك ..
)
خالد اول ماوصل له المسح .. تحطم .. / افاااا ماتوقعت بصراحه
هذا ردك ...
وكتب لهاا ( ريهام .. ابغا اعتذر منك .. انا بس انصدمت
من حكيك وظنيتك تمزحي .. بليييز لا ترديني .. )

ريهام قرآت المسج عدة مرااات ..

(امزح ؟؟ حد يمزح كذاا ..
آآآهـ ياخالد لو تعرف وش قد مشتاقه لك ..
ومشتاقه للحضن اللي ارتمي عليه بوقت ضيقتي ..
مشتاقه للحنيه والدفااا من نبرتك لنطقت بأسمي .. )

مرت 5 دقائق وهي في حاله تفكير ..
قطع تفكيرهـ نغمة جوالها من جديد ..

ريهام وقلبهاا ينبض ضغطت على زر الرد .. / آآآلووو
خالد من سمع صوتهاا ردت الروح فيه و بحنيه / مساء الخير هلااااااااااا
بهالصوووت
ريهام (معـك { طعم .. المسـاء غير
معك حتى السوالف \ غـير ! ) / ............
خالد بنبرة حزن / ريهاااام .. آآآنا مااقدر اعيش من دوونك ..
احس اني ضايع بهاليومين ..
ريهام / جرحتني يااخالد .. ارتكبتني ذنب اناا اصلااا بريئة منه ..
خالد / يااقلبي ماعاش من يجرحك ... خلاااص اعترف لك اني
غلطااان .. وهاللحين راح ارسل لك امي بيتكم اذا هذا يريحك ...
ريهام / لا لااا .. اذا تبغاني ارتاح من جد انسى الموضوع .. لا تكلمني
وتذكرني فيه ابد .. لانه ينرفزني ويسبب لي اكتئاب ...
خالد / من عيوووووووني الثنتين .. كم ريهام عندي
ريهام بأبتسامه :)/ اممم وحدهـ ..
خالد بلهفه / وارق واجمل وحده بالدنيــــــــــــآآآ

::::::::::::::::::

بيت بو هشام النايف
بالصالهـ .. متجمعين ..
ام هشام / لااا خليكم عالأقل يومين زيادهـ ..
ام ايمن / لااا كفايه .. بكرا بالليل راح نمشي ..
ايمن / والله ماشبعنااا منكم .. ومن وجيهكم الطيبه ..
بس لازم نمشي وراناا اشغال ..
ايمن ( ولد وسيم .. وحبوب و خجول نوعاا ماا..عمره 27 سنة مدرس
فنية .. !! يهوى الرسم مرره )
بو هشام / أي اشغال ياابن الحلاااال .. المدراس ماراح
تفتح الا بعد اسبوع ..
نوره / خااالي ترى ايمن بالموت اقتنع يجي ويجيبنااا
صاير نذل هاليومين .. بالموت يتحرك ..
ايمن يعض على اسنانه / انااا نذل هااا انااا اوريك يالدبه
بو هشام / هههههههههههههههه العيال مو مثل اول
هب ريح ..
نوف / عمتي وين رنووم ؟؟ ماجات ؟؟
ام هشام / لاااا خليهااا تنبسط بيت عمها .. وانتم ليه مارحتوا معهاا ؟
نوف / لااا مو حابين نطلع ..
ايمن وقف / يلاااا انااا طالع ..
ام ايمن / وين بتروح ؟؟
ايمن / بروح افتر بشوارع الرياض .. هههههههه
ام هشام / بتدوووووووخ اجل .. الله يعينك
ايمن / هههههههه ..
ومشى وطلع ..
وتو بيفتح الباب الخارجي الا يصقع ..
رنيم ؟؟ / آآآآآآآآي ..
ورفعت راسها الا تلاقيه معلق بنظراتها ..
ايمن وهو مرتبك / رنيييييييييم !!
رنيم بعصبيه :mad:/ ايه .. وش فيك ماتشووف ؟؟
ايمن ببلاهه / هااااااااا
رنيم / ههههههه اقوول من جيت ماشفتك ؟؟ وينك مختفي ؟
ايمن نزل عيونه وبعد عنهاا / مووجود .. ادخلي ... ادخلي ..
اناا طالع ..
رنيم وهي تناظره على جنب ( يؤؤؤ يستحي ياحلاااته .. )
ايمن قرب من الباب ورنيم مشت لداخل ...
ايمن ( هذي اللي امي كلمتني عنهاا .. بس جد حلوووة
بس احسهاا فااالتهاا مررره ... )

:::::::::::::::::::::::::::::

نهاية الفصل السابع والعشرين
الجزء الاول

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

الفراشة البراقة
05-04-2008, 07:57
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


الفصل السابع والعشرون

{ الجزء الثــآآاني ..

:::::::::::::::::::::::::::

بأحدى المقاهي ,,
عماد وراكان .. ماخذين لهم معسل مكس توت وتفاح ..
وراايقيين عالآخر .. وسواليف وحركــآآت !!
عماد / يالغبي ملِك هالأسبووع .. ومش حتندم !
راكان / والله انااا ودي من بكرااا .. بس ماادري عن
الأهل ايش مخططين عليه ..
عماد / وش عليك منهم .. انت بس كلم اهلك يعجلوون ..
يلااا عااد ترى مليت ابغااا افرح لك مثل مافرحت لي ..
راكان بأبتسامه:) / ان شااااء اللهـ ..
الا يدق جوال عماد ..
عماد اخذ الجوال من جنبه .. وبغمزة;) / عن اذنك شووي
راكان / احلللللللللللى ..
عماد لف الجهه الثانية / هلااااا قلبي وعمري وروحي
ندى / ههههههه هلااا فيك حياتي ..
عماد / اخبااارك .. ازيييك ؟؟
ندى / كويسه .. بس مشتااقه لك مررره
عماد / لا لاا ماااقدر اناااا .. لا تخليني اجي لك هاللحين ..
ندى / هههههههه لااا ممنوع خلاااص ستوووب
عماد / ههههههههههه
ندى / وينك .. عندك ازعاج ؟
عماد / يااقلبي انا بالمقهى مع عديلي ..
ندى / ههههههههه راكان ؟؟
عماد / ايه ههههه
ندى / اووكيه حيااتي اناا اخليك بس قلت احكي معك قبل لا اناام
عماد / لا لاااا لا تنامي .. لرجعت البيت ابكلمك ..
ندى بدلع / فيني النوووم ..
عماد / حيااتي دقايق على مااطلع واوصل البيت ابااقولك شي ..
ندى / هههه اووكيه احتريك بااي

:::

راكان / احم احم نحن هنااا
عماد التفت عليه / هههه ادري وانا قلت هناك ..
راكان تملل/ يلااا نطلع ؟
عماد / ايه يلااا .. خلينااا نطلع ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد بغرفتهــآآ
ومتكية عالمخدهـ ومو عاارفه كيف تتصرف ..!!

( اففف انااا وش اللي بلااني فيهااا ..
وش هالجراءة اللي عندهااا بعد الفضيحه تطلع من البيت !!
انااا مو معذبني الا خاالتي .. اللي ذايقه الويل والمر منهاآآآ
اخااف احكي مع ندى علشان تقول لعماد وتدليني مكان هالشقه
اللي كانت تروح لهااا ... بس انااا ماابغااا حد يحكي فيني ..
ويقولوا وش عندهااا جاية لهناا .. اكيد راح يتكلموا علي !!
افففففف ابسكر الموضوع .. ومالي دخل فيهم .. كفاية اللي
شفته اليوم بغيت انقتل بسببهااا .. ابحاول احكي معها جوال
وبس .. )

اخذت جوالهااا ودورت على رقمهاا مالقته ..
ريناد / اففف حتى رقمها مو عندي ..
دقت على بيت خالتهاا تاخذه منهااا .. وبعد لحظات ..
ريناد / الوو
حسام / هلااا والله
ريناد ارتبكت( حسام !! ) :مرتبك:/ وين خالتي ..
حسام / امي .. نايمه
ريناد حست بأحراج لأنهااا داقه بوقت متأخر .. / اممم طيب ابـ
حسام قاطعها / ريناد .. آسف على اللي صار اليوم بس والله
ماكنت بوعيي .. عقلي مهوب فيه .. احس اني مثل المجنون
اللي فاقد عقله ..
ريناد ( وانت كل مره عقلك مهوب فيه !! ) / طيب دانه جآآت ولآآا ؟
حسام / لااا .. انا بالصاله انتظرهااا والظاهر ماراح تجي مثل ماقالت
ريناد / عطني رقمهاا ..
حسام / مااترد .. بس خذي يمكن ترد عليك ..
ريناد / اووكيه
حسام / سجلي عندك *******055
ريناد / اووكيه راح احاول احكي معهاا .. بااي
حسام بسرعه / لحظة .. لحظة
ريناد وهي عاقده حواجبها / نعم ..
حسام بتردد / امممم لا لااا خلااص بااي
ريناد / اووكيه باي
وسكرت الخط ..
حسام حط سماعة التليفون على قلبه / اموووت فيهااااااااا
يااااحلاااتهااا وياحلاااااة صوتهاااااااااا

::::::::::::::::::::

وبالصالهـ الفوقيهـ
جلسة البنات ..
رنيم .. نوف .. نورهـ
ومبسطين عالكوفي والشاهي والتشيز كيك والفشار
وسواليف وضحك ..
نوره / هههههههههههههه والله انك رهيييبه
رنيم وهي تضحك / ههه من زمااااااااااااان هههه
نوف وهي تاكل تشيز كيك / بس والله شلتكم بنات كيوت عجبتني ..
رنيم / مررررهـ تنبسطي معهم انااا من صرت منهم وحنـــآآ
على قلب وآآاحد ...
نوره بحماس / نيااالكم ... يعني ماتزآآآعلوون ؟؟
رنيم / الاااا احيااانااا بس مردنااا نرجع لبعض .. صرناآآآ
مانستغنى عن بعض .. ومن لموو راحت امريكااا كلناا زعلناآآ
لأن راح تنقصنا بنووتهـ ..
الا تدخل ام ايمن .. عليهم .. / السلااام عليكم
الكل / وعليكم السلامـ ..
ام ايمن جلست جنب رنيم / ورآآكمـ مانمتوآآ ؟؟
رنيم / اوووهـ بدري .. اناا ماانام الا الفجر .. اصلي وانام ..
ام ايمن / ايه اكيد لاعبين لعب بالأجــآآآزهـ
نوره ونوف / هههههههههههه
نوف / والله قربت الدراسه الله يعييناااا
نوره / اوووه لا تذكريني ..
ام ايمن / رنووما الا انتي ايش تخصصك ؟
رنيم بأبتسامه:) / طب ... بنت اخوك بتصير دكتورة هههههه
نوف / امحق دكتوره ... دكتوره وهبله هههههههه
رنيم / لا يكثر .. يالبلاغة ..
ام ايمن / اوووه ماشاء الله ... اجل ولدي بيصير زوج الدكتوره
رنيم تهز راسهـ / ايه .. << وبعدها بلمت تو تستوعب / هااااااااااااااااااا
الكل / هههههههههههههههههههههه
نوره ونوف / جد ؟؟ كيف ؟؟
ام ايمن / ايووه انااا حكيت مع ايمن وقال لي اووكيه اخطبيهااا
رنيم مبلمه حدهااا تتذكر يوم صقعت فيه ...
ام ايمن / وش قلتي .. ترى لسااا ماكلمت لا امك ولا ابووك ابشوف
راييك بالأول ..
رنيم رمشت ببطئ / يخطبني انااا ؟؟
ام ايمن / ايووه .. ايمن ماشاء الله ماعليه قاصر .. مدرس
ويقدر يفتح بيت بعد وش تبي ؟
نوف انبسطت / ايووه ياارنووم ترااه رساام درجة اوولى
رنيم ماهي معهم .. / ...............
نوره / راسمني وراسم نووفي .. صدقيني ترااه شاعري
مو تشوفيه ثقيل تقولي هذا مايدل الرومانسيه ..
رنيم بلعت ريقهاا ماهي مستوعبه وش يقولواا ...
( ووليد ؟؟ !! وينك انت .. ليه مو حاس فيني ؟؟ )
ام ايمن حطت ايدها ورى ظهرهاا / هااا رنووم اشوفك ساكته
يعني اقدر اقول ان السكوت علامة الرضا ؟
رنيم بسرعه / هااا لااا لااا بس اممم .. ماادري بصراحة
فااجئتووني ..
ام ايمن / طيب حنااا بنخليك تفكري على رااحتك ..
واذا تبين ماافتح الموضوع لأمك وابوك هاللحين مو مشكله ..
اهم شي راحتك ..
رنيم حست انهاا منحرجه مررهـ ووقفت / عن اذنكم شووي
وراحت دخلت غرفتهااا ..
نوف / وش فيك احرجتي البنت .. مو كذاا الناس يخطبون ..
ام ايمن / اسكتي بس انتي وش عرفك ؟؟
نوره / ماماااا جد ايمن قال يبغاهاا ؟؟
ام ايمن / وش راييك جايبة حكي من عندي ..
نوف / والله طلع خطير هالأيمن ..
نوره / هههههههههه
ام ايمن / يلااا بس قووموا نااموا مصختووهاا

:::::::::::::::::::::::::::::::::

رنيم دخلت غرفتهـآآ
وانسدحت عالسرير .. وبتفكير
( ايمن !! هذا اللي ابد ماتوقعته ؟؟!!
من وين جاا هذا بعد ؟؟ اففف وش اسووي ؟
اكيد بابا وماما راح ينبسطوااا لما يعرفواا .. )
اخذت جوالهاا ودقت على ريناد .. ومالقلت منها رد
اكيد ناااايمهـ ..
ورجعت ثانيه ودقت على ريهام ( يارب ماتكون ناايمه
هي الثانيه .. )

وبعد لحظات ..

رنيم / هاااي رهووماا
ريهام / اهليين ..
رنيم / ناايمه ؟؟
ريهام / لا لااا طفشاانه .. زين دقيتي ..
رنيم / وش فيك ؟؟ حد مضايقك ؟؟
ريهام بلعت ريقها / لااا ابد ..
رنيم / رهوومااا تصوري من خطبني ؟؟
ريهام / هااااااااااا
رنيم / هههههههههههههه من قال ها سمع
ريهام / من جدك .. وليد جاا خطبك ؟
رنيم / آآآآآآآآآهـ ياللليت ..
ريهام / اجل مين ؟؟
رنيم / ولد عمتي .. ايمن ..
ريهام / هااا .. احللللفي ؟؟
رنيم / والله جد .. وش اسووي ؟؟
ريهام / ههههههههههههههههه ماادري
رنيم / وش فيك تضحكي يالهبله .. داقه عليك علشان تقولي ماادري
بلييز رهووما قولي أي شي ..
ريهام بتفكير / اولااا انتي وش راييك فيه ؟؟
رنيم تتنهد / ووليد ؟؟
ريهام / هييييييييييه ... قلت وش رايك بأيمن ؟؟
رنيم / عااادي ماعليه كلاآآآمـ .. بس مو معناتهااا اقبل فيه
ريهام بجديه / يالغبيه وليد لو يبغاك من جد جاا وتقدم لك
هذا هو بالسعوديه له يومين ولااا تحرك .. اذا هذا حاس
فيك من الأساس ..
رنيم غرقوا عيونها / لااا لا تقولي كذاا
ريهام / يااحياتي والله مو قصدي اضايقك بس هذا الصدق ..
رنيم اخذت نفس عميق / معك حق ... اناا بالعكس ماني
متضايقه منك .. واصلا حتى لو حكيت مع ندى او ريناد او حتى
لميس راح يحكوا نفس ماحكيتي .. ويمكن اكثر بعد ..
ريهام / والله عارفه وضعك وش قد صعب .. بس مايمنع
انك تفكري بجديه بولد عمتك ..
رنيم / اممم اووكيه ..
ريهام بمرح / بذمتك اوصفي لي شكله ..
رنيم / ههههههههههه تدرين اليوم صقعت فيه !!
ريهام فتحت عيونها للآخر :eek:/ اياااااااااااااااا الدبه كيف ؟؟
رنيم / لماا جيت البيت بعد ماطلعت من عند بيت عمي ..
ريهام بحماس / طيب كيف ؟؟ وش صار ؟؟
رنيم / صقعت فيه وهو يناظرني بعدهاا بعد وصد عني .. اثااريه
يستحي مرررهـ هههههه
ريهام / هههههههههههه حلوو حلووو يعني حب من اول صقعه
رنيم / هههههه اممم بس ماادري احس مايصلح لي ..
ريهام / بلااا دلع .. يلااا اوصفي لي شكله .. واناا احكم اذا يصلح
لك ولا لاا ههههه
رنيم رفعت عيونها فوق بتفكير / اممم ابيضاني .. لا طويل مرره ولا قصير يعني متوسط الطول .. نحيف .. اممم عيوونه مثل اخته نوفي
حلووة كحيله .. اممم وبس
ريهام / لا لاا حلووو اتكلي على الله هههههه
رنيم / هههههههههههه مالت عليك ... روقتي اشوف
من جبت طاري المزايين ..
ريهام / هههههههه ايوااا لأني اتذكر خلوودي ..
رنيم / احم احم وش هالحركــآآآت ..
ريهام بحيا / يؤ يؤؤ خجلتيني ..
رنيم / آآهـ نفسي اشوف خدودك وش قد حمراآآ..
ريهام بحيا اكثر/ رنوومآآ وبعديين ...
رنيم / ههههههههههه ياحلاتك بس ..

::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
05-04-2008, 08:08
راكان وصل للبيت ودخل غرفتهـ ..

شغل الأضاءهـ .. وهو مستغرب ..
الغرفه معطرهـ وعالطاوله باقهـ ورد جوري ..
وبجنبه ورقه !!..


راكان وهو عاقد حواجبه اخذ الورقه وقرأها بصوت مسموع
(( ياللي تناسيت اناا ابد مانسيتك ..
احبكـ !!
"عموماآآ الله يسعدك في مااخترت ... ويسامحك لأنك علقتني فيك ! " نوووفي ..))

راكان / وش فيهااااااااا هذي كاتبة لي هالكلام ؟!!
حط الورقهـ قدام الورد .. وجلس بطرف السرير ..
( تحبني ؟؟ من جدهااا هذي ؟؟ اصلاآآ عمري ماحسيت انهااا تحبني
هي مثل اختي .. عمري مافكرت فيهــآآ للزواج !!!
انااا افكر بنوف ؟؟ لا لاااا كيف تفكر هذي ؟؟ الله يسامحني ليه اناا
مو معلقهــآآ؟؟ !!
ماااعطيتهاا وعود علشان تكتب هالكلاآآمـ !! )
طفش من التفكير .. وقرر ينامـ وينسى هالورقه واللي فيهــآآ
بدل ملابسهـ .. وانسدح عالسرير .. ونـــــــــــآآمـ ..
:::::::::::::::::::::::::::

(( ابعد عني .. بلييييز ... لا تقتلني .. اتركني ..
آآآهـ .. مااامااآآ وينكـ .. ابموووت ... ))
تتقلب بفراشهــآآ وتتمتم بهالكلمات .. وميتتهـ خوف ..
عرقت كثيير ... وصار تنفسهــآآ سريعـ ..
صحت مفزوعهـ وهي تصارخ .. (( لااااااااااااا ماابغا امووت
لا تقتلني !! ))
ريناد وهي تتنفس بقوووة حطت ايدها على قلبها مفزوعه / بسم الله
الرحمن الرحيم ...
وتناظر يمين وشمال .. غطت نفسها كويس .. وهي ترجف ..!!
بكت من الخوف .. تحس نفسهــآآ وحيدهـ .. غريبهـ بهالمكاآآن !!
نزلت من السرير وهي ترجف .. وتتلفت حواليهــآآ
بخطوات بطيئه .. وصلت للباب .. وطلعت من الغرفهـ ..
راحت غرفة ندى .. ودخلت وهي ترجف من الخوف ,,,
وبصوت يرجف / ندى ... ندى
ليمن وصلت عند سريرها هزت جسمهاا / ندى ...
ندى فتحت عيونها بتثاقل / هاا
ريناد بخوف / ندى .. انااا خايفه ..
ندى بخوف اتكت عالسرير / وش فيك رنوود .. تعالي .. تعالي جنبي
دنت لها وسوت لها مكان .. وجلستها عالسرير ..
ندى / حرارتك مرتفعه .. وش فيك ؟؟ وش منه خايفه .. وليه تبكين ؟
ريناد ارتمت بأحضان ندى وهي تبكي .. / حسااام بيقتلني .. بيذبحني
اناا خايفه .. بلييز لا تتركوني ...
ندى بخوف / بسم الله عليك .. حبيبتي لا تخاافين .. اكيد شايفه لك كابوس
خلااص حبيبتي انسدحي وناامي ... لا تخافي انا جنبك .. << طبطبت
على ظهرها وكفكفت دموعها .. وسدحتهاا ...
ريناد اتكت عالمخدهـ ذبلاآآنهـ .. وهي ترجف / بردااانهـ ..
ندى غطتها كويس .. / هااا كذا اوكيهـ ...
ريناد وشفايفها ترجف هزت راسها بأيهـ ..
ندى انسدحت جنبهــآآ تطمنهــآآ وتهديهــآآ / قلبي خلاآآص ارتاحي
هاللحين .. وتعوذي من الشيطان وسمي بسم الله ونامي ...

::::::::::::::::::::::::::::

عبدالله وخلود .. بغرفتهمــ ...
عبدالله حس بألم فضيع بجنبه .. / آآآآآآآآآآآآهـ
خلود بفزع / عبدالله وش فيك ؟؟
عبدالله وهو حاط ايدهـ على جنب ( بين ظهره وبطنه ) .. / آآهـ يألمني
هنـآآ ..
خلود حطت ايدهـآآ مكان الألم / هنااا ..
عبدالله / آآآآآآآآآآآآهـ .. خلود تصرفي مااتحمل الألم ..
خلود / هاا .. << وبربكه / اوكيه اووكيه ..
وبسرعه طلعت من الغرفه ... وتو بتطلع من الشقه الا انتبهت
انها لابسه روب نوم .. تأففت واستعجلت دخلت وبدلت ملابسها
ونزلت ..
خلود وهي تضرب الباب / خااالتي .. خاالتي .. عمي .. عمي
؛؛
ام عبدالله صحت مفزوعه / بسم الله .. من هاللي يضرب الباب؟؟
ونادت بصوت عالي / بو عبدالله .. بو عبدالله ..
بو عبدالله / هااا ..
ام عبدالله / ماادري منو يضرب الباب ..
بو عبدالله بصوت فيه النوم / طيب روحي شوفي ..
ام عبدالله بتوتر / هاا .. ايه
ونزلت من السرير .. وبخوف فتح الباب / خلووود ؟؟ وش فيكم ؟؟
خلود دموعها بعيونها / خاالتي عبدالله .. يتألم ومااني عارفه وش اسوي
ام عبدالله شهقت:eek: / عبدالله ؟؟ وش فيه ؟
بو عبدالله نزل من السرير وجا عند الباب / عبدالله وش فيه
خلود / عمي .. تعاال بسرعه خلينا نوديه المستشفى يتألم كثير
بعدها صعدوا كلهم فوق ...
عبدالله يتألم بقووة / آآآي .. يمه يألمني هنااا كثير
ام عبدالله مسكت ايدهـ / بسم الله عليك .. يلااا قوم نوديك
المستشفى ..
بو عبدالله / يلااا يبه قووم .. وان شاء الله مافيك الا العافيه
خلود من الجهه الثانيه ماسكته .. / حيااتي بشوويش حنااا بنساعدك ..

::
وعالدرج ..
ماسكينه امه وابوه ويحاولوا ينزلونه ..
وعبدالله يتلوى من شدة الألم ..
خلود لبست عبايتها ونزلت معهم ..
ام عبدالله / انااا رايحه البس عبايتي اسبقووني عالسيارهـ
الا تطلع ندى وريناد بخوف / وش فيكم ؟؟
ام عبدالله التفتت عليهم / عبدالله مريض .. بنوديه المستشفى
ريناد وندى بخوف / عبدالله ؟؟
ام عبدالله / لا تخاافون ان شاء الله خير .. ندى يمه بسرعه
عطيني عبايتي ماني قادره اتحرك ..
ندى / ان شاء الله ..
ريناد بخوف / خالتي عبدالله وش فيه ؟
ام عبدالله تطمنها / يتألم .. الظاهر البارح اكل شي مو زين ..
والله ماادري وش فيه بالظبط ..
ندى بأيدها العبايه / خذي ماماا
لبستها بسرعه ..ومشت ...
ندى / طيب اصبري حنا جايين معكم
ام عبدالله وهي تمشي / لا مايحتاج .. انتبهوا لروان وريان ..

:::::::::::::::::::::::

بالمستشفى
اخذوا له الأشعهـ والفحوصات اللازمهـ ..

::

وبعد ما فحصه الدكتور .. طلع ,,
الكل / هااا ؟؟
الدكتور / بسيطه ان شاء الله .. معه حصى بالكلى حنعمل
له عمليه أُصيره أووي .. وان شاء الله خير .. ماتخافوش ..
خلود شهقت :eek:/ عمليه !!
بو عبدالله / طيب متى ؟؟
الدكتور / دي الوأتي مايحتملش تأخير .. ( هاللحين .. مايحتمل التأخير )
ام عبدالله / يمه ياوليدي .. من وين جاتك هالعله بعد ..

::::::::::

ريناد وندى جالسين بالصاله وقلبهم مشغول على اخوهمـ ..
ندى / عاد هو يخاف من شي اسمه مرض يااقلبي عليهـ .. الله يعينه
ريناد / الله يكون بعونهـ .. ندووش دقي على خلود شوفي وش صار ..
ندى رفعت التليفون اللاسلكي .. ودقت على خلود .. وبعد ثواني ..
ندى/ هلا خلود .. ها كيف عبدالله هاللحين ؟؟ هااا عمليه ؟ وش فيه ؟؟
اهاا .. طيب لا تشيلي هم .. ان شاء الله بسيطه .. لا تبكين عاد تخوفيني
عليه .. اووكي باي ..
ريناد بخوف / عمليه ؟؟ ليه ؟؟
ندى / تقول معه حصى بالكلى ..
ريناد شهقت:eek: / ياااقلبي .. الله يعينهـ ..

::::::::::::::

اشرقت الشمس بأشعتهــآآ الذهبيهـ ,,
وحل صباح جديد .. ويومـ جديد !!

::

بغرفة غيدآآ ..

عماد دخل بهدوء / غيدا
غيدا رفعت راسها / هلا عماد ..
عماد بمرح / خلينااا نكذب على انفسنا ونبارك لك ..
غيدا / تتمسخر علي ؟؟
عماد قرب منها ولمها / مبروووك
غيدا دمعت عيونها / الله يبارك فيك .. بس أي مبروك وانا تزوجت مساعد
عماد بعد عنها وكفكف دموعها / لا تقولي كذا يمكن ربك يصلحه ..
يعني رب ضارة نافعه ..
غيدا / ادري تقول هالحكي من ورى قلبك .. ولا انت اكيد عارفه
كوويس ..
عماد ( معك حق .. بس ايش بأيدي غير هالحكي !!) / خلاص
عااد يلااا انزلي ..
غيدا بخوف / لمساعد ؟؟
عماد / لااا يهبى تنزلي له ماراح ياخذك الا بالليل .. انزلي ابوي يبغا
يشوفك ..
غيدا بخوف / درى عن شي ؟؟
عماد / لااا .. يلااا لا تكثري حكي .. انزلي
غيدا / اووكيه ..
ونزلت معه ..
بو سعود بأبتسامه :)/ هلا غيوود .. هلا بالعروس .. مبرووووك ..
غيدا غرقت عيونها وباست راس ابوها / اهليين بابا .. الله يبارك فيك ..
جلست جنبه .. وبقابلهااا اخوها سعود .. اللي يناظرها بنظرات تخوف
غيدا بخوف نزلت عيونهــآ ..
بو سعود / وراهم مستعجلين كذاا .. يعني حتى حفله مافيه ؟؟
عماد يلفق السالفه / الا فيه يبه .. بس صغيره .. لأنهم راح يسافرون
على طول .. وبدل المخاسير هنااا يخسرونهم بالسفر .. احسن لهم
سعود وقف / انااا طالع .. مع السلامه
عهود / وين ؟؟ مانتم متغدين معناا ؟؟
سعود / لا لااا بنروح نتغدا بيت اهل زوجتي اليوم ..
عهود / اهااا ..
ام سعود / لا تتأخرون الليله زين ..
سعود / ان شاء الله خير ..

:::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 10 صباآآحــآآ
بالمستشفى
غرف التنويم .. قسم الرجال
غرفة 157
عبدالله فارس الفارس

ريان قرأ الأسم وانبسط / هنااا .. هنــآآ بااباااا
ودخلوا كلهم ...
خلود , ام عبدالله , بو عبدالله , ندى , ريناد , روان , ريان ....
عبدالله من شافهم ابتسم :)..
الكل / السلاااااااااااااااااامـ
عبدالله / وعليكم السلام
بو عبدالله / الحمد لله عالسلامه .. ماتشوف شر ..
عبدالله / الله يسلمك الشر مايجيك ..
ام عبدالله / سلاامات يمه .. هااا كيف صحتك ؟
عبدالله / الله يسلمك .. الحمد لله ..
خلود باسته على خده / الحمد لله عالسلامه ياقلبي << وحطت بجنبه باقة ورد جوري ..
عبدالله بأبتسامه:) / الله يسلمك حبيبتي ..
ندى تناظر خلود / احم احم .. ممكن يعني نسلم عليه
خلود بعدت عن السرير / ماالت عليك ..
ندى باسته على راسه / ههههه سلاامات يااخوي .. ماتشوف شر
عبدالله / الله يسلمك .. الشر مايجيك ..
ريناد باسته على راسه / سلاامات .. اخبارك هاللحين ؟؟
عبدالله / الله يسلمك .. الحمد لله احسن ..
روان وريان / باااااابااااااااااا
عبدالله / هلااا والله بالحلووين
خلود حملت روان وجلسته على طرف السرير
ريان نط بنفسه عالسرير وببراءهـ .. / بابااا وش فيك ؟؟
عبدالله / سلاآآمتك .. بس تعبان شوويه
روان تهز راسهـآآ / متى راح تطلع ؟؟
عبدالله / اممم ماادري ..
بو عبدالله / لا تشيل هم الطلعه .. العمليه يبغا له رااحه ..
خلك مرتااح بس ..


::::::::::::::::::::::::::


رنيم نزلت تحت علشان تفطر ..
لقتهم متجمعين عالطاولهـ ,,
( امهااا وعمتهاا وبناتهاا .. )
رنيم / صباح الخير ,,
الكل / صباح النور
وجلست عالكرسي ..
ام ايمن / حيا الله رنوومااا ..
رنيم حمرت خدودها / ههه الله يحييك ..
ام هشام / جهزي حالك بنروح الأستراحه نتغدى ..
رنيم / هاا .. وش عندكم ؟
ام هشام / بس كذاا تغير جوو
نوف / والله فكره حلووة ..
نوره / طيب متى بنرجع .. لا تنسون ان الليله بنروح الشرقيه
ام هشام / لااا راح نرجع بدري .. لا تخاافون ..

::::::::::::::::::::::::::::::


بآحدى فنادق الرياض الراقيهـ ..
جالس على احدى الكنبات .. ويناظر التلفزيون ..
اخذ جواله من على جنب ودق ..
وليد / هلااا عمي بو عبدالله .. شلونكم ؟
بو عبدالله / هلا وليد .. الحمد لله بخير .. هاا بتمشي ؟
وليد / الرحله بعد العصر ان شاء الله
بو عبدالله / خلااااص اجل يمديني اجهز لك الأوراق اللي يبيهم ابوك ..
معليش انشغلت اليوم .. ولدي عبدالله بالمستشفى .. مسوي عمليه ..
وليد / عبدالله ؟؟ خير ان شاء الله اش فيه ؟؟

:::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
05-04-2008, 08:21
راكان طلع من الدوامـ ..
ودخل البيت ,,
لقاهم متجمعين بالصالهـ ,,
راكان / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام
نوف ابتسمت لمن شافتهـ :),,
راكان انتبه لها وتجاهلهااا .. وتوجه للمصعد
ام هشام / راكان .. وين بتروح يلااا منت رايح الآستراحه
راكان التفت عليها / هااا .. اممم لااا ماني رايح .. تعبان شوي
ابرتاح هناا ..
ام هشام / اووكيه براحتك
ام ايمن / يؤؤ حسافه .. روح معنا عالأقل تجلس مع ايمن ..
راكان حس انه محرج / امم ابشووف .. يمكن اجيكم
وصعد فووق ..
نوف وقفت / يلااا اجل انا رايحه اشوف رنيم كان جهزت ولا لاا
وصعدت ..
ضربت الغرفهـ بهدوء ..
راكان شلح جاكيته البني / نعم ..
نوف من ورى الباب / اناا نووفي .. ممكن شوويه ؟؟
راكان عقد حواجبه وفتح الباب / نعم ؟
نوف ( آآهـ والله انك عذآآآب .. ) / ممكن احكي معك ؟؟
راكان / اووكيه وش عندك ؟؟
نوف بعتب / بتخليني واقفه عالباب كذاا ...
راكان استغرب :مندهش:وهو يناظرها / هاا ..
نوف دخلت .. وتناظر بالورد / اممم ماقلتي وش رايك بالجوري ؟
راكان ( وش فيها هذي تتلزق !! ) قرب من الورد الموجود عالتسريحه
ومده لهاا / خذيه ..
نوف بأبتسامه:) / لااا ماابغاااها مشكور ..
اخذتهــآآ منه وحطتها مكانهــآآ ثانيهـ !

** أنا ما قولك أنسى لكن مستحيل أسأل
بحبس اصغر انفاسي لو الهمسات مسموعة
أنا بتذكر أيامك ولا انسى حبي الأول
بتبقى صورتك عندي في وسط الروح مطبوعة
حبيبي لو بترجعلي وتعطيني العذر بقبل
أبغفر للحبيب يلي غياب أحبابه يلوعه
مهما طول غيابك بتبقى رحمتي أطول
إتاكد في شرع قلبي لك الأقلام مرفوعة {

راكان بعصبيه :mad:/ نووف وش تبغي ؟؟
نوف بجديه / ابغــآآك
راكان بلع ريقه مستغرب:مندهش: / ايييش ؟
نوف بلعت ريقها / مثل ماسمعت ..
راكان / جنيتي انتي ؟
نوف وهي تناظر عيونه / من زمان .. << وبهمس / مجنونه فيك ..
راكان ارتبك :مرتبك:وهو يناظرعيونها اللي تلمع / نووف .. افهمي .. اناا مو
لك ..
نوف / حرام عليك .. تعلقني فيك بالأخير اسمع انك خاطب
وبتملك .. والله قهرتني من جد ..
راكان / انااا مااعلقتك مثل ماتقولين .. واللي بيننا مجرد
علاقة اخووه لا اكثر ..
نوف بعصبيه :mad:/ لاا موو اخووهـ .. كنت فاهمة غير كذاا اللي بينا اكبر
من اخووه .. علاقة حب ...
راكان ابتسم / حب ؟؟ من قاال .. لا لااااا
نوف حابسه دموعهااا / بس اناا احبك ..
راكان ارتعش جسمه وهو يتنفس بسرعه صد عنهااا / نووف بليييز
اطلعي ..
نوف مسكته من ذراعه / ليه تتهرب مني .. واجهني ..
راكان اخذ نفس عميق / قلت لك اطلعي .. لا تخليني اتصرف
معك تصرف ثااني ..
نوف ببرود / اووكيه تصرف ..
راكان التفت عليها وهو يعض على اسنانه / اطللللللللعي ..
نوف / واذا قلت لك ماني بطالعة ,,
راكان / اووكيه خلك .. انا طاالع ..
نوف وهي تتنفس بسرعه وتحس بنبضات قلبها السريعه تسمعها / راكان
راكان التفت ببرود لقاها تبكي ..
نوف وهي تبكي / لا تخاف ماراح اخرب عليك .. ربي يسعدك معهااا ..
بس حبيت افهمك اني مستحيل انســآآك .. وانسى اياامنا بالساهل مثل ماانت نسيتني ..
راكان قرب منها وكفكف دموعها .. / لا تبكييين ..
نوف / وش تبغاني اسوي .. والله قهر اللي تحبه يكون لغيرك ..
راكان بأبتسامه :)/ مقهووورهـ ؟؟
نوف هزت راسها بأيه / ......
راكان بهدوء / نووفي اسمعي اللي بينا ماكان حب مثل اللي انتي تبيه ..
لاااا علاقه عااديه .. اممم تقدري تسميه حب طفوله .. اخوي ..
اممم يعني مو مثل اللي انتي تفكري فيه ..
نوف مااقتنعت ابد / طيب واللي حبتك من قلب ..
راكان / طيب وانااا راح اتزوج قريب .. يعني راح اكون لغيرك ومستحيل
اكوون لك .. تعرفي كيف يعني مستحيييل ؟؟؟
نوف انقهرت اكثر ومشت عنه .. وقبل لا تطلع من الغرفهـ ..
راكان / نووووفي ..
نوف ( ياحلاة نوفي من فمك .. حراام عليك ياراكان تعذبني .. )
التفتت عليه بلهفه / نعم
راكان / فكري بكلامي كويس .. وراح تعرفي ان معي حق ..
بكل حرف ..
نوف ضاق خلقها / اووكيه ...
وطلعت .. ونزلت تحت ..
راكان طلع وراهااا .. ونادى على امه / يمممممممه ... يمه ..
ام هشام صعدت فوق / هلاا ... نعم ..
راكان / تعااالي ابغاك ..
وجلس بالصالهـ ..
ام هشام دخلت عنده / ايوااا
راكان / اجلسي ..
ام هشام جلست / هاا وش فيك ؟
راكان وهو مرتبك :مرتبك:/ يمه .. احكي مع ابوي وقولي له اني
راح املك هالأسبوع .. يعني خلال هاليومين ..
ام هشام / ههههههههه اشوفك مستعجل ...
راكان بأبتسامه :)/ ايه .. احسن قبل ماتنتهي الأجازة ... ها وش قلتي ؟
ام هشام بأبتسامه عريضه :D/ ابشر .. راح اقول له .. وبيني وبينك
احسن شي هالوقت ..
راكان / اووكيه .. اعتمد اجل ..
ام هشام / اعتمد وانا امك ..
راكان باس راس امه / فديت اغلى ام في الدنيـــــــــــآآ
الا رنيم تجي لعندهم .. / هااا هااا وش عندكم ..
راكان / بلا لقاافه ..
رنيم / افااااااااااااا .. انا ملقوفه .. ماما شوفيه وش يقول عني ..
ام هشام / ههههههههه ماجاب شي من عنده .. اهو الصادق
رنيم شهقت:eek: / افااااااا .. مامااا لا تقلبي علينااا علشان احم احم دلوعك ..
راكان / موووتي قهر .. ماني براد عليك ..
ام هشام / حبيبتي .. راكان يبغا يعجل عالملكه .. وبس
رنيم / اهاااااااااااااااااا قولي هيك .. لا تفرح كثير .. مااتوقع راح
تملك هالأسبوع ..
راكان بخوف / ليه ؟؟؟
رنيم / عبدالله اخو ريناد منوم بالمسشفى ... مسوي عمليه ..
ام هشام / لا لاا وش فيه ؟؟
راكان بأحباط حط ايده على راسه / يالله وش ذا الحااااله ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعهـ 2 مســــــــآآآء بعد الظهر
راحوا الأستراحهـ .. وانبسطوا وتغدوا ..
ام ايمن بأيدهـــآآ دلة القهوهـ .. / رنووما حبيبتي وديها عند الرجال ..
رنيم فهمت عليهااا / لااا لاا خلي نوره او نوف
نوف بسرعه / اووكيه انا اوديهااا
ام هشام / رنووما عيييب يلااا قومي .. لا تتكسلي ..
رنيم وقفت ببطئ واخذتها من عمتها / اووكيه ( اففف يعني لازم
الأحرااااج !!! )
ضربت باب جلسة الرجال ..
طلع لها راكان ..
رنيم ( زين طلع لي هوو ) / خذ القهووهـ ..
راكان بأستغراب:مندهش: / انتي مصلحتهاا ؟؟
رنيم / هههههههه لااا .. عمتي
راكان / أي وانا اقول انتي وين والقهوة وين ..
رنيم / لا يكثر عاد ..
راكان / انقلعي عااد عطيناك وجه
رنيم وهي تمشي / واللي يصير لك مراسل غراميات ..
راكان بصوت عالي / لا لااا تعااالي ..
رنيم مشت تقهرهـ / هههههههههههههه تشااااااااااااااو

دخلت جلستهم .. وهي تضحك ..
نوف / ههه وش فيك ؟؟
رنيم / كنت اضحك مع راكان .. ههههه
نوره / هو طلع لك ؟؟
رنيم / ايه ...
نوف ( حساافهـ .. مو انا اللي رحت !! )
رنيم / وين مامااا ؟؟
ام ايمن / الظاهر بالمطبخ ..
رنيم / اهاا ..
ام ايمن / هااا رنووما وش قلتي .. نبغا نروح الشرقيه
وحنااا مخلصين الموضوع ...
رنيم (( تذكرت حكي ريهام لهااا ... وحست انها صادقه بكل حرف .. ))
رنيم وهي مرتبكه :مرتبك:/ هااا ... ماادري بكيفكم ..
ام ايمن انبسطت / ياابعد قلبي ياارنوومااا
نوف ونوره بصوت عالي / اوووووووووووووووووووهـ
رنيم رمت عليهم مخده / اسكتواا وجع احرجتوني ...
دخلت ام هشام / وش فيكم وش هالصراخ ؟؟
ام ايمن قال لها عن الموضوع .. وعن كل شي
ورنيم حدهااا منحرجهـ .. وجهها بالأرض ,,

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعهـ 8 مســـآآء

ريناد وندى جالسين بالصالهـ ..
ندى / رنوود ..
ريناد / هلااا ..
ندى / تروحي معي زواج غيدآآ اخت عماد ..
ريناد مستغربه :مندهش:/ غيدآآآ ؟؟ زواجها الليله ؟؟
ندى / ايووهـ .. عماد دق علي وملزم علي اروح ..
ريناد حطت ايدها على جبينهــآآ / والله مالي خلق تعبــآآآنهـ حدي ..
ندى لزقت بريناد / تكفييين .. روحي معي ..
ريناد / اووهـ لا تترجي فيني .. وربي تعبـآآنهـ << حطت على انفها
كلينكس وعطست ..
ندى بعتب / اففف يعني اروح لوحدي .. والله مو حلوو
ريناد / هما اهل زوجك .. يعني عاادي وثانيااا خالتي بتروح معك ..
ندى / ايواا بس لازم حبيبتي البيبي العنيدهـ تروح معي ..
ريناد / ماني بعنيده بس شوفة عينك تاعبني الرشح والأنفلونزآآ
وبعد لحظات صمت ..
ندى بتفكير / عــآآرفه احس زواجهااا في شي مو طبيعي ..
ريناد / مثل شنوو يعني ؟؟
ندى / ماااادري .. كل شي صار بسرعهـ بسرعهـ ..
وهي اصغر خواتهاآ غريبه يزوجوهــآآ قبلهمـ ..
ريناد / اممم .. زوجها مايقرب لهــآآ ؟؟
ندى / لا لااااا .. مااتوقع ..
الا يدق جوال رينـــآآد ...
ريناد عرفت من النغمة المخصصهـ ان راآآكــآن هو اللي داق ..
ريناد / ندووش عن اذنك شووي ..
ندى بصوت عــآآلي / احلللللللللللللللللللللللى وبيروح الغرفة بعد !!
ريناد وهي تمشي / مــآآآلت عليك ...
ودخلت غرفتهــآآ ,, وجلست عالأريكهـ ,,

*
*
*

الفراشة البراقة
05-04-2008, 08:25
*
ريناد بنعومهـ / الووو
راكــآآن / هلاااا واللهـ ..
ريناد / اهلين فيكـ ..
راكــآآن / اخبارك ؟؟ كيف صحتك هاللحين ؟؟
رينــآآد / اممم مــآآشي الحــآل .. ماشاء الله رنومــآآ معطيتك
التقرير ..
راكــآن / ههههههههه ايووآآ قالت لي انك تعبــآآنهـ ..
ريناد / اهــآآ
راكـآآن / واخبار اخوك عبدالله ؟؟
ريناد / الحمد لله .. رحت له ؟
راكـان / ايه .. قبل الظهر ..
ريناد / اهــآآ ..
راكان / رينــآآآد ....
ريناد ( وهـ ياحلاة اسمي من فمك احس له نكهه خاصه ) وبهدوء / نعمـ
راكان بهمس / وحشيييييني ..
ريناد طاح قلبهــآآ وخدودهــآآ احمــررت .. / ..........
راكان / رنوودآآ وينكـ .. ؟
ريناد وقلبهــآآ ينبض بقووهـ / ايوآآ مــ معكـ ..
راكان / اقوول يااقلبي اول مايطلع اخوك من المستشفى بنملك ..
وياويلك من طلعتي لي بعذررر
ريناد / ههههههه انــآآ اتعذر ؟؟
راكــآآن / ماادري عنكـ .. حراآآمـ عليك كل ماقلت هالأسبوع
تأجلووهـ ..
ريناد / امممم طفشت ؟؟
راكــآآن / بصراحهـ أي .. لو تعرفي وش قد مشتاق لك كان
ماقلتي هالكلاآآمـ وانتي تضحكي علي ..
ريناآآد / ماضحكت عليك .. اضحك على حالتك ..
راكاآآن / مع وجهك يعني صرفتيهــآآ ههههه
ريناآآد / ههههههههه تقدر تقول كذآآ
راكاآآن / فديت هالضحكهـ ..
ريناآآاد نزلت راسهــآآ بحيــآآ / ....
راكاآآن ( اموووت بالحيــآآآآ ) / يعني اسكت !!
ريناآآد / امم لاااا
راكــآآن / تدرين انــآآ وين ؟؟
رينــآآد / أي بالأستراحهـ ..
راكان / اوووهـ والله رنومــآآ ماتقصر ..
رينـآآد / ههههه ابد ماتقصر .. فديتهــآآ
راكان / هههه اسمعي هالخبر .. يمكن رنومـآآ ماقالت لك عنهـ
ريناد / اووكي اسمعكـ
راكــآآن سكت شوي بعدهــآآ تكلم وبصوت قريب
للهمس/ آ ح ب ك .... احبكــ موووووت
ريناد ( يــآآآويلي .. هذآآ اكيد ناوي علي .. ) / ............
راكــآآن / قلبي .. ليه ســآآكتهـ .. << وبرجــآآ/ قولي احبك { لقلتي احبكــ.. واغليكــ ..!! بكــ واللهـ سعيد .. !!
اغني بلاآآ قصيد .. يرتجف جسدي .. لهمستي بأسمي وقلتي واللهـ احبكــ !!**
ريناد تحس ان حرارتهــآآ ارتفعت .. وماتسمع سوى دقــآآت قلبهــآآ
السريعهـ .. تقول طبول ماهي دقات قلب .. !!
(( احبك .. احبك .. احبك )) وبحيا / اممم استحي ..
راكان / ليه كل هالحيــآآ ؟؟ قولي وكأني ماسمعتك ..
ريناد / هههه تتمسخر علي
راكان يسوي نفسه زعلاآآآن / اووكيه براحتك .. مانبغا منك شي ..
ريناد / زعلت ؟؟
راكان / اممم ايه ..
ريناد / لااااا بليييز حياتي مااقدر انااا على زعلك ..
راكان بأبتسامه:) / الااا تقدري ..
ريناد داست على قلبهـــآآ ومشاعرهــآآ / اممم احبك .. هااا رضيت ؟؟
راكان بأبتسامه عريضه:D / ياااابعد قلبي والله اني احبك وامووت فيك .. عســآآني ماانحرمـ منك ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::


ندى تزيينت .. ولبست فستــآآن لونهـ اسود
طويل مررهـ وضيق من فوق وواسع من تحت طالع على
جسمهــآآ جنــآآآن .. وحطت ميك اب سموكي .. وتركت شعرهــآ
ورى ظهرهـــآآ وبف من قدامـ .. كان شكلهــآ رووعهـ ..
:::

قاعهـــ الأفراح
زواج غيدآآ & مساعد
::
ندى استغربت من المعازيم كانوا قليلين مررهـ
بس اهل عماد .. واهل المعرس مساعد .. وكم عايله بس ..
عهود / هاا ندى اخبارك .. اشقت لك من زمان ماشفناك ..
ندى بأبتسامه :)/ لااا خلاااص بتشبعوا مني .. الأسبوع الجاي
عندكم ..
عهود / ههههههههه ليه ماجات اختك ولا زوجة اخوك ؟؟
ندى / اختي ريناد تعبانه شووي .. وخلود بالمستشفى عند اخوي عبدالله
ام سعود / الحمد لله على سلامته .. صار احسن ان شاء الله ؟؟
ام عبدالله / الحمد لله .. بس يبغا له راحه كم يوم ..
ام سعود / يلااا مايشوف شر ان شاء الله ..
ام عبدالله / الشر مايجيك ..
جات منى وسلمت عليهم .. / ندووش قومي معي غرفة العروس
ندى راحت معهااا .. ودخلوا الغرفهـ
::

غيدآآ جالسهـ ومرتبكهـ مرررهـ ..
ودهــآآ تبكي .. دموعهــآآ حابستهم بعيونهــآآ ...
وخــآآآيفه من هالزواج ..
كيف اتزوجهـ وهو غلط معي .. !!
وبلحظة ضعفي لعب على عقلي وروحي ..!!
كيف راح اعيش معهـ ؟؟
اكيد راح يعذبني !!
مستحيل راح يتقبلني .. مستحيل راح يحبني ..!!
ندى اول مادخلت / وااااااااااااااااااااو وش هالحلى ..
غيدآآآ فستانهااا نااعم مررهـ ... ولونه سكري ..
غيدآآ رفعت راسها / ندى ؟
(( تذكرت المشكله اللي صارت .. وكتمت .. )
ندى قربت منهااا وباستهــآآ / الف مبروووك ..
غيداآآ / الله يباركـــ فيك ..
ندى / وش فيك زعلاآآنه .. كل هذآآ خووف ..
غيدا بأبتسامه صفرا / اممم يمكن ...
منى / يلااا هاللحين زفتك .. استعدي
غيدآآ مسكت ايد ندى وهي ترجف / لااا بلييز مو هاللحين
اصبروا شووي ...
ندى / غيوود بلااا دلع .. خلك ريلاااآآكس .. لا تخــآآفي
الا تدخل عهود وام سعود .. وام مساعد .. اللي ماتدري عن
ولدهـآآ أي شي .. قالهااا ابخطب خطبت له وعلى نياتهــآآ
عهود / يلااا غيدآآ
ام مساعد / كللللللللللللللللللللللوش ماشاء الله طالعة قمر
؛؛
وبدت زفتهــــــــــــــــــآآ
كانت ميوزك كلاسيك ..
وهي تمشي وتتمايل بخوف وربكهـ ليمن وصلت للكوشهـ
اهل مساعد جاو عندهااا ورقصواا وهيصوآآ ..
ندى رقصت شوي وجلست جنب غيدآآ اللي من عيونهـآآ
باين عليهــآآ الخوف .. والتوتر ..
ندى بمرح / غيووود بسك .. وش هالخووف ماراح يذبحك ..
غيدآآ ( آآه بس لو تدرين من اللي ارسل صورتك .. كان ماقربتي
صووبي .. ) ردت عليهاا بعد مابلعت ريقها / هاللحين بيجي صح ؟
ندى / هههه بعد شووي هدي عااد ..
الا تقرب منهم وحدهـ لابسه فستان احمر طويل وشكلها مرره جذآآب
ندى رفعت راسها ليمن قربت من وجهها ( دآآآآآآآآنهـ !!!! )
دانه قربت من غيدآآ وبكبرياآآء / الف مبرووك .. تستااهلي كل خير
غيدآآ بنظرات حقد / عقبالك ..
دانه بخبث / مااوصيك .. على مساعد .. حطيه بعيوونك ..
ندى / ؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه التفتت على ندى .. وناظرته من تحت لفوق .. / كيفك ندى ؟
ندى خافت من نظراتهاا ( الله يستر منك ! ) / كوويسه ..
دانه رفعت ايدهــآآ وبدلع ماصخ / باآآآي
غيدآآ ( حسبي الله عليك يادانوووهـ .. ربي ينتقم منك !! )

وبعد عدة دقائق .. الحريم تغطوآآ .. المعرس وصل ..
مساعد بكل ثقهـ يمشي .. ويوزع ابتسامــآآت مزيفهـ ..
غيدآآ واقفه .. وميته خووف مكانهــآآ
وشوي شوي تقدمـ ناحيتهــآآ
مساعد وهو يناظرها ( بنت الكلب حلووووووووة .. بس والله لأعذبك
بس اصبري علي !! )
مساعد قرب منهااا اكثر ومسكهاا من ذراعهــآآ وبهدوء / مبرووك
غيدآآ ترجف مكانهااا وماردت عليه ولا حتى بحرف / ......
مساعد بهمس / افااا ياقلبي ماراح تردين علي ؟؟
غيدا بقرف / نعم وش تبي ؟؟
مساعد بأبتسامه فيها نوع من الخبث / ابغــآآ راحتك .. ياقلبي !!
غيدآآ بكل حرف وكل كلمة ينطقهـآآ تحس بالخوف اكثر !!

::::::::::::::::::::::::::::


ريهــآآم جالسهـ لوحدهـآآ عند المدفئهـ ..
وحاطهـ بأذونهــآآ سمــآآعات الجوال .. تسمع اغنيهـ
( سـآآعات ) لراشد المــآآجد ,,

سا عات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
ساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين
هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنين
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين
اشكي مرارة حيرتي الدنيا ما ضني بتزين
واذا بدى بعيني الامل تجد احزاني وتبين
روح زماني وانتهي و تركلي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين

مرررهـ مندمجهـ معهـآآ .. تغنيهــآآ معه .. وعيونهــآآ تلمع ..
وعــآآيشهـ عــآآلمـ ثــآآآني ..
قطع كل تفكيرهــآآ وجوهـــآآ نغمة جوالهـآآ ..
( توآم روحي ..... يتصل بك )
ريهــآآم ردت عليهــآآ برجه / وجع قطعتي حبل افكــآآآري !!
رينــآآد / وجع فيك .. روعتيني .. سلمي بالأول ..
ريهــآآم / هههه اخبارك يالغلاآآ
رينــآآد بدلع / اهئ اهئ تعبــآآنه ياآآقلبي ..
ريهــآآم بخوف / تعبــآآنهـ .. سلآآآمات وش فيك ؟؟
رينــآآد / انفلونزاآآ .. تااعبني هالرشح ..
ريهــآآم / بسم اللهـ .. جعله فيني ولا فيكــ !!
رينــآآد / لا بسم الله عليكــ .. والله يدوووخ اللهـ لا يبلاآآك فيهــ ..
ريهــآآم / والله وآآضح من صوتكــ .. دايخهـ حدك واللهـ ...
رينــآآد / مرررهـ ..
ريهــآآم / طفشـآآآنهـ حدي يارنوود ابغــآآ حاجة تسليني ,,
رينــآآد / وش مثل يعني ...
ريهــآآم / امم ماادري .. حاآآسهـ ان الوحدهـ بتقتلني ..
رينــآآد / اشغلي نفسكــ .. اقرآي قرآن ..
ريهــآآم / آآهـ قرآت وربي .. رنوود بــآآباآ بكرهـ راح يوصل
وخــآآيفهـ حدي ..
رينــآآد / << عطست / الحمد لله .. ليه خايفهـ ؟؟
ريهــآآم / يرحمك اللهـ ..
رينــآآد / يرحمنا ويرحمك اللهـ .. جاوبيني ليهـ خايفهـ ؟
ريهــآآم بحيــآآ/ اممم لأن خالد بيرسل اهلهـ للبيت ..
رينــآآد بأبتسامهـ:) / حلووو يعني بكراآآ خطبتك ياحلوووة
ريهــآآم تهزظ راسهـ بلا / والله شكلي غلط .. مااتخيل نفسي
اني راح اتزوج ...
رينــآآد / بلااا حكي فـآآضي .. ويارب يارب زواجك يكون قبلي
ريهــآآم بعصبيه مصطنعه / أيــآآ النذلهـ ..
ريناآآد / هههههههههههههههه


::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
05-04-2008, 08:25
** وشلون أسامح عيّت النفس عيّت
مازال في جوفي بقايا مـراره

نفسي على فرقاك هلّت وعيّت
وقلبي تحطم و أنت سبه دمـــاره

واليومـ لو قالوا لي الناس ,,,, ميت
يجوز من قالها ينال البشاره.. {

الساعهـ 3 الا ربع صبـــــــــــآآحــآآ
مساعد وغيدآآ توجهوا للفندق ..
نزل عماد من السيارهـ .. وراح لعند اختهـ قبل لا تدخل
عماد بصوت عالي / مساعد ..
غيدا ومساعد التفتوآآ ...
عماد / تعـآآل شوويه
مساعد قرب من عماد بخوف .. / خير ؟؟
غيدآآ ( وش فيه عماد وش يبغى من مساعد ! وليه يحكي معه
بصووت واآآطي ؟؟ )
عماد بعد ماحكى مع مساعد وبهدوء / فااهمـ .. ولا ترى اتعامل بك
بالقووة ..
مساعد يهز راسه / طيب .. طيب
غيدآآ بخوف وتوتر / عماد ...
عماد قرب منها يطمنهــآآ ويهدي من خوفها / لا تخــآآفين .. اذا
تعامل معك بالقوهـ والإهانه خبريني وشوفي وش راح اسوي له
غيدآ تحاول انهــآآ تطمن / اووكيهـ
مساعد مسك ايد غيدآآ ودخلوآآ الغرفهـ ..
غيدآ وهي مرتبكهـ كشفت وجهها .. وشالت الشيلهـ ..
مساعد ساعدهــآآ وشال عبيتهــآ ورماها على الأرض !
غيدآ جلست على اقرب كنبه وهي ميته خوف وترجف ..
مساعد قرب منهــآآ وجلس .. / غيدآآ
غيدآ ارتاعت ورفعت راسها بسرعه / .....
مساعد بأبتسامه :)حط ايده على كتفهـآآ / خفتي ؟
غيدآ ضمت كتفهــآآ وناظرته بطرف عينهــآآ بصمت
مساعد وهو يناظرهــآآ ( ماراح اضيع هالليلهـ عالتفاهات ..
راح اعيشهــآآ صح !! لأنك للحين بهالمزآآج ..
لساتك جديدهـ .. ومامليت منك كلهــآآ يوم يومين .. وارميك !!
وقبل لا أرميك ابوريك من مساعد يكون .. !! )

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

انتهى البارت السابع والعشرون *__^
لا تنسوآآ توقعاتكمــ ...
القاكمـ بالبارت الثامن والعشرون بأذن اللهـ

يااااااااااااااااااااااااارب يعجبكم

سلام

nemo cool
05-04-2008, 16:04
يسعدك ربي
الله يستر عالغيدآ ( مسكينه حزنتني )
ويتم زواج ندى عالخير
ويخطب ركني رنود
ويخرج عبودي مالمستشقى

Feeling Queen
05-04-2008, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:eek:
:eek:
:eek:

مو أنا قلت عين حقيييييييييييييييرة صابت عبوووووودي؟؟؟ :mad:

الحمد لله على السلامة يا عبوووودي... ::سعادة::

وحمد الله على السلامة يا لمووووووو... ::سعادة::

يتربوا في عزك إنتي وأبو الهش..;)

وغيدا بكثر ماني حاقدة عليها بكثر ماهي صعبانة علي...::مغتاظ::

بس تستاهل :p:mad:

ودانة الله لا يرجعها إن شاء الله..:mad:

بس كل اللي معور قلبي أمها والله...:(

لأنها خالة ريناد..وريناد مو ناقصة :o:(

ويااااااارب وليد يلحق رنيم قبل لا تروح لأيمن... :لقافة:

لأنه صراحة ما عجبني...:محبط:::مغتاظ:::نوم:

مشكوووورة أختي على التكملة الروووووووووعة... :تدخين:

في انتظار القادم... ::جيد::

في أمان الله

nemo cool
06-04-2008, 14:56
بتزعليني مرررررررره ثانيه منك مشان بكره عندي إختبارين يلا كملي بدي روح ذآكر

الفراشة البراقة
06-04-2008, 21:02
يسعدك ربي
الله يستر عالغيدآ ( مسكينه حزنتني )
ويتم زواج ندى عالخير
ويخطب ركني رنود
ويخرج عبودي مالمستشقى

ربنا يخليكى ::سعادة::
أمييييين
يااااااارب
انشاااااء الله قريب
يااارب قريب بأذن الله






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:eek:
:eek:
:eek:

مو أنا قلت عين حقيييييييييييييييرة صابت عبوووووودي؟؟؟ :mad:

الحمد لله على السلامة يا عبوووودي... ::سعادة::

وحمد الله على السلامة يا لمووووووو... ::سعادة::

يتربوا في عزك إنتي وأبو الهش..;)

وغيدا بكثر ماني حاقدة عليها بكثر ماهي صعبانة علي...::مغتاظ::

بس تستاهل :p:mad:

ودانة الله لا يرجعها إن شاء الله..:mad:

بس كل اللي معور قلبي أمها والله...:(

لأنها خالة ريناد..وريناد مو ناقصة :o:(

ويااااااارب وليد يلحق رنيم قبل لا تروح لأيمن... :لقافة:

لأنه صراحة ما عجبني...:محبط:::مغتاظ:::نوم:

مشكوووورة أختي على التكملة الروووووووووعة... :تدخين:

في انتظار القادم... ::جيد::

في أمان الله






وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااااااااته

ههههههههههه صح كلامك صح ::جيد:: طلعتى استااااااذة واحنا منعرفش ... جدعة ::جيد::

الله يسلمك ::سعادة::
الله يسلمك ::سعادة::

انشاااااااء الله ::جيد::

معاااااااااكى حق واللهى حالتها صعبة بس لازم تأخد جزائها على اللى عملته

أميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين :mad:

مامتها اااااااااه واللهى صعباااااااااانه عليااااااااااااا جدااااااااا ربنا يصبرها :بكاء:

وليييييييد امممم حكايتة حكاية هنشووووووووووف :D

العفووووووووووووووووووو :)

وانتظروووووووووا يوم الثلاثاء بأذن الله ;)

سلامى


بتزعليني مرررررررره ثانيه منك مشان بكره عندي إختبارين يلا كملي بدي روح ذآكر



نيموووووووووو

انتى عااااارفة انى مش بحب حد يزعل منى ;)

بس ظروفى متسمحش انى انزل أكثر من بااااااااااااااااتين فى الاسبوووووع

لانه بيبقى ضغط عليااااااااااااا وبأخد وقت علشاااااااان الباااااااااارت ينزلكم بالصورة دى

وغير كده انا فاااتحه موضوع رواية تااااانية فوقتى واللهى يا نيمووووووووو فى المنتدى للردود وبس

ولو تلاحظى مش برد على مواااااااضيع كتييييييييرة وخصوصا فى القسم ده لان وقتى كمااااااان

مش ساااااامح انى ادخل على بقية المنتدى بس واللهى وقتى لو يسمح انى انزل اكتر من بااااااااااااااارتين فى الاسبووووووع كنت عملتها بس مقدرش :محبط: :بكاء: :محبط:

فأعذرينى

وربناااااااا معاكى فى الاختبااااااارات وذاكرى كووووووووووووويس وانشااااااااء الله البااااااارت هينزل فى ميعادة يوم الثلاثاء ومجتش من يوم وااااااااااااااحد

وربنااااااااااااااااااااا المعين

سلامى للجمييييييييييييييييييييييييييع :)

nemo cool
07-04-2008, 13:25
ok

cool_hilary
07-04-2008, 18:07
ثااااااااااااااااااااااااانكس يا احلى فراشه عالبارت ^^

هو في اشياء حلوه و تفرح و في اشياء تحزن للاسف خاطري يكون في بارت بدوون احزان كله افرااح و بس

بس وين يا حسره بس يلا ان شاء الله يكون في ^^ و مشكوووووووووووووووره مره ثانيه

و نتظر البارت الياي الثلاثاء مثل ما قلتي ^^ يعني باجر ^^ لا تنسين انتي بروحج قلتي اوكي يلا نترياااج ^^

الفراشة البراقة
07-04-2008, 19:22
ok

شكرااااااااا لتفهمك موقفى ::جيد::


ثااااااااااااااااااااااااانكس يا احلى فراشه عالبارت ^^

هو في اشياء حلوه و تفرح و في اشياء تحزن للاسف خاطري يكون في بارت بدوون احزان كله افرااح و بس

بس وين يا حسره بس يلا ان شاء الله يكون في ^^ و مشكوووووووووووووووره مره ثانيه

و نتظر البارت الياي الثلاثاء مثل ما قلتي ^^ يعني باجر ^^ لا تنسين انتي بروحج قلتي اوكي يلا نترياااج ^^

هااااااااااااااااى هلرى

العفوووووووووووووووووو ::جيد:: " يا احلى فراشه " اناااااااااااااا :eek: واااااااااااااو شكراااااااااا ::سعادة::

ههههههه الحيااااااااااة مش كلها فرح وبس الحيااااة متقلبة دايمااااااااااااا لازم يكون فيه حزن وفرح بس ياااااااب ميجيب حزن ابداااااااااااااا

أوكى بكرة بأذن الله ;)

ههههه :D لعلمك انا بنزل باااااااارت كل سبت وثلاثاء وربناااا الموفق والمعين :)

سلام

وشكرااااااااااااااااا لمرورك الحلوووووووووووووو :)

مــفـحـطـه
07-04-2008, 23:21
يصلمو عـ البارت

انتظر البارت الجاي

nemo cool
08-04-2008, 09:58
انتظر البارت بقارغ الصبر

أغنية الطفولة
08-04-2008, 11:23
مشكورة فوفو


انا مادري من وين طلعت ذا النوف



ثانكس

الفراشة البراقة
08-04-2008, 14:05
يصلمو عـ البارت

انتظر البارت الجاي



هاااااااااى مــفـحـطـه

الله يسلمك

أوكى

وشكرااااااااا لمرورك ::جيد::


انتظر البارت بقارغ الصبر

دقاااااااااااااااايق نيموووووو وينزل


مشكورة فوفو


انا مادري من وين طلعت ذا النوف



ثانكس


هااااااااااااى سوسو

ههههههه واللهى معرف :D ربناااااااااا يستر منهااااااااااااااا

العفوووووووووووو

وشكرااااااااااااا للمرور

الفراشة البراقة
08-04-2008, 15:19
** .. الفصل الثامن والعشرون


:::::::::::::::::::::::


** وين هذا حبيبي ؟؟
وين حبيبي اللي حلف إنه يحبني حيل ومستحيل يتخلى عني
..وينه اليوم عني وينهـ ؟؟
اللي حبيته بصدق ووفيت له ولا فكرت في يوم احبه غيره
وين حبيبي اللي رسمته في قلبي ؟؟!!
وينه اليوم..غلطتي اني حبيته بكل مافيه
هذا هي غلطة الإنسان ..
خطاي إني حبيت يكل مافيني !! .. {

::

مساآآعد بأبتسامهـ كلهــآآ مكر ونظرات كلهـآآ خبث / ماتبغي تناآآمي ؟
غيدآ ناظرتهـ بخوف / وين شنط ملابسي ؟
مساعد ناظر يمين وشمال وآشر بأصبعهـ / اتوقع هنــآآ بالغرفهـ ..
غيدآ وقفت ببطـء ومشت بخطوات اسرع ..
دخلت الغرفهـ وسكرت الباب .. وقفلتهـ !!
سندت راسهــآآ عالباب براحهـ
آآآف .. هاللحين وش يفكني منهـ هذآآ
خليني ابدل ملابسي وانــآآآمـ ..
لازم انـآآم لوحدي .. خايفهـ منه ..
ماتدري ليهـ تخاآآف منه ومن نظرآآتهـ
اللي كانت تستمتع وهي تناظرهـ .. هاللحين تحس نفسهـآ تكرهه
وتكرهه كل شي فيهـ ..
قربت من التسريحهـ وناظرت نفسهــآ بالمرايهـ ..
حلووة وكلمة حلووة قليله بحقهــآآ ..
رمشت ببطء وحركت شفايفهــآآ / مساعد .. هذآآ مساعد ياغيدآآ
اللي حبيبتيه .. ونمتي بحظنه ... هاللحين من صار كل اللي بيينكم
بالحلال .. تعافيهـ .. وتكرهيه ..!!
ضمت ايديهــآ بصدرهـآآ واخذت نفس عميق ..
شلحت الطرحه الملفوفه على شعرهــآ ..
شالت التاج السكري .. وحطته عالتسريحه بأهتمامـ ..
الفتت وشالت شنطتهااا الكبيرهـ وفتحت السحاب ..
اخذت منهاآآ بيجامـآآ عاديهـ لونها احمر مع ابيض من القطن !!
بالموت قدرت تشلح فستانهاا كان مرره ضيق .. وبدون سحاب ..!!
كان ورى ظهرها خيوط مشبكه بالمووت افحتهم .. ونزلت الفستان
ولبست البيجامـآآ ..
اخذت من الشنطه مناديل تنظيف لأزاله الميك اب من جونسن ومسحت
وجهها بعنايه .. شالت الماسكرآ الثقيله .. الكحله .. الروج ..
اخذت قطعة اخيرهـ من المناديل ومسحت وجهها بالكامل ..
وتو بتدخل الحمام ..
الا دق الباب .. بصوت نعسـآن ..
افتحي .. غيدآآآ
غيدا ارتبكت :مرتبك: .. وقالت بصوت تمثل فيه النوم / نعم .. وش تبغى ؟؟
مساعد قرب فمه من الباب / شنو وش تبغى .. افتحي ..
يلااا بسرعه ابغى ابدل وانام ..
غيدآ ( الله يعدي هالليله على خير ..!! ) فتحت الباب ببطئ ..
اول مافتحت الباب مساعد ابتسم بأستهزاء / بتنامي .. وبتتركيني برى ؟
غيدآ بلعت ريقهـآ / ا .. ا ... اووكيه انت نام هنااا ابنام برى ..
مساعد وهو يناظرها بنظرات غريبه .. قرب ايده من كتفها العاآآري
وبأبتسامه :) / لااا ماراح تنامي برى ..
غيدآ ارتعش جسمها من لمست ايدهـ كتفهـآ ..
حاولت تبعد عنه .. مشت خطوهـ ..
ومساعد ماخلاهـآآ تكمل طريقهـآآ حط ايده ومنعهاآآ / وين رايحه ؟
غيدآ بللت شفافها بلسانها ترطهم حست بجفاف وخوف مو طبيعي
ماتدري من وين جـآ هالخوف .. يمكن خوف اخوها عماد وحرصه خَوَفها
اكثر .. هو رجال ويعرف بسواليفهم .. وبنبرة اصرار / قلت لك ابنام برى
مساعد وهو يناظرها بتمعن متمتع بالملامح الناعمهـ اللي تعكسها
جآآذبيهـ .. غمز لها بعفويه ;) / ليه ؟؟ خايفه مني ؟؟ تراني مااعض !
غيدآ اشمأزت منه وعفست وجهها ولفت جسمها وجلست عالأريكه
متآففه ...
مساعد سكر باب الغرفهـ .. وفتح الدولاب اخذ بيجامته ودخل الحمام ..
غيدآ وقفت بسرعه لناحية الباب تبغـآآ تطلع ..
فتحت الباب ..
مقفل ..
والمفتاح ماهو فيه !!
اكيد عندهـ .. آآآآففف هذا وش يبغــآ مني بعد ..
اكيد راح يهييني .. ويعذبني .. نظراته ترعبني ..
فركت عيونهــآآ بكفها .. وتوجهت للسرير ..
صار لهــآ ايام ما نامت كويس .. تحس نفسها محتاجه للراحه
وخاصه بهالجو .. هـآآدئ مررهـ وريحة المكــآآن تحسسك بالأسترخـآء
مددت جسمهــآ عالسرير وغمضت عيونهــآ بأستسلاآآآمـ ..

طلع مساعد من الحمـآآم وبأيدهـ منشفه صغيرهـ .. جفف وجهه
ورماها على جنب بدون اهتمــآآم ...
نــآآمت ؟
قرب منها اكثر لقـآآآهــآ مستسلمه للنومـ .. ببراءهـ
ماكأنها قبل شوي خايفهـ ومتوترهـ ..!!
ابتسم بسخريهـ .. وتركهــآآ نايمه بالغرفهـ ..!!
طلع للصالون واخذ معهـ جوالهـ .. وجلس عند التلفزيون ..!!
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

غاب القمر
غــآآمت السمــآآء
وتساقطـ المطر .. بزخـآآت خفيفهـ ..
والسمـآآء مملوءهـ بالغيومـ ..!!
الجو شبيه بجو اوربــآآ يجنن ..

::

الساعهـ 7 صباآآحــآآ
راكــآآن صحآآآ من النومـ على صوت جوآآلهـ
نغمة المسجــآآت ..
فتح المسج وهو مفتح عين ومغمض عين ..

(( صـبـاحـك ‘‘ خـيـر ’’
لكـنـه صـبـاحـي عـن صـبـاحـك [ غـيـر ]
أعـبـّر عـن صبـاحـي ..فـيـكـ..
و يـخـونـك | فـيـنـي | تعـبـيـرك ،،
,, حـبـيـبـي ،،
شـفـتـك قـبـالـي : تـردد / يـا صـبـاح الخـيـر
و انـا رددت فـي شـوفـك
صـبـاحـي ][ انـت ][ مـو غـيـرك ،،،،، ! ))

المرسل : Reynad
من قرآ اسم المرسل ابتسمـ :).. من قلب ..
بعد لحظات .. والجوال بأذنهـ ..
راكان / اهلييين .. صباح الجوري والكـآدي
<< ريناد بأبتسامه :)/ هلا فيك ... صبـآآح الفل والياسمين والآوركيدآآ !!
راكان غمض عيونه / يــآاحلى صباح .. اخبارك ياقلبي ؟
ريناد بدلع / كويسه .. يكفي اني صبحت بصوتك ياحبيبي انتــآآ ..
راكان حس ان قلبه تو ينبض .. يسمع نبضاته تنطق بأسمها استرخى اكثر وبنبرهـ ذايبهـ / ياقلبي انتي .. فديتك واللهـ ..
ريناد عضت شفتهـآآ السفليه وبحيــآآ / راكـآن
راكان / قلبهـ وروحهـ .. هلااا آآآآمري
رينـآآد بلعت ريقهــآ / اممم مادري وش اللي خلاني اصحيك ..
راكـآن عدل جلسته وهو يضحك / ههههههههههههههههه ليه يعني
غلطانه ؟ ولـ
رينـاد قاطعته / ههههه لاااا مو قصدي .. << سكتت لحظه
تحس الشوق بيفضحهــآآ / بس كذآآ جيت على باآلي ..
راكان بخبث / بس كذآآ !
رينـآد بأبتسامه :) / ايوآآ هههه

** تشتآق لي وتظن مآني لك { مشــتآآآآق ** ..!!

والله يدري كم من آلشوق فيني ..

قل يا عسى مآ ينكتب بيننآ فرآق

وقل يآ عسى مآ تذرف آلدمع عيني انآ الذي لك دآيم الدوم "مشـتآآق "

حتى ولو شفتك يبقى الشوق فيني .. ..{

راكان / يــآآليت كل يوم اطري عليك .. علشان اصبح بصوتك انا بعد ..
ريناد غمضت عيونها وكآنها تحتضنه / .....
راكان / احم احم وينك .. ؟

ريناد (( أتعــمد أسكت عشــان يقول لي { وينك !! **

يــاحلو " وينــك " لاقـــام يرددهــا)) وبنبره هادئه / ايوآآ معك ...
راكان انا اخليك هاللحين .. اختي ندووش تبغاآني ..
راكان / اووكيه قلبي .. انتبهي لنفسك ..
ريناد / ابشر .. وانت انتبه لنفسك .. يلااا سي يو
واول ماقفل الخط بصوت عالي / اموووووووووووت فيها يانآآآآآآآآآآس
نزل من السرير بنشاط ..
تروش عالسريع ولبس بنطلون جينز وتي شيرت بيج
ولبس جاكيت بني غاامق .. ولف حوالين رقبته اسكارف معرض بالبيج
والبني والآبيض ..
صاير شكله جنـآآن وانييق وطلع من الغرفهـ .. بعد ماتعطر من شآآنيل
نزل من المصعد .. ولقى بوجهه امهـ

راكان بعد ماباس ظهر ايدهــآآ / صباآآآآآآآآآح الورد ياورد
ام هشام / صباح الفل .. راايق وش عندك ..!
راكان رفع كفوفه وبأبتسامه :)/ ماادري بس حاس اني مبسووط مرررهـ
ام هشام وهي عاقده حواجبها / يارب دووم ...
وناظرت في ملابسه / ليه انت وين رايح ؟؟ مو رايح الدوآآم ؟
راكان / الااا .. اليوم عندي عمل برى المكتب والحوسه ..
ام هشام / اهاا ربي يحرسك .. ويحفظك ..
... / صباح الخير
راكان التفت
معقووله ؟؟!!
رد وهو مستغرب / نوووووفي ؟
نوف ضوقت نظرتهــآآ وبأبتسامه عذبهـ / ايووهـ .. ( ياحلااااااة هالنووفي من فمك )
راكان ناظر امه وهو عاقد حواجبه وبصوت واطي / مانزلوآ البارح ؟
ام هشام / الااا بس كان الجو مغيم وضباب .. ماقدروآآ يواصلون مشي
راكان / اهاااا
نوف ( والله شكله عذآآآب ..) قربت بخطوات سريعه وناظرت زوجة
خالهــآآ / خالهـ .. وين رنوومــآآ ؟ ماصحت للحين ؟
راكان لف ظهره عنهم ومشى ..
ام هشام / هاللحين تلاقينها تصحى .. << وبصوت عالي / راآآآكان
نوف ضبطت الشيله على شعرهاا وطلعت غرتهــآآ .. ونزلتها
على جنب !!
راكان التفت وتحشاى يناظر نوف اللي كانت لازقه بأمه
وبنبرة بارده/ نعم ...
ام هشام / متى راح ترجع ؟ اليوم غدآآنا بيت عمك ؟؟
راكان بتفكير / يمكن اتآخر اليوم .. لاتشغلي بالك .. يلاآآ مع السلامه
نوف طول ماهي تناظرهـ ( وش فيك ياقلب ... اسكت .. لا تفضحني !!
راكان ماهو لك .. ماهو لك ..
لااااا مستحيل .. يكون لغيري ؟؟ وانـآآ
وقلبي .. وشوقي وحنيني لميين ؟؟ !!
اهئ اهئ .. وش كثر اعـآآني ياربي !)

::::::::::::::::::::::::::



العايلهـ جالسهـ بالصالهـ ...
وهدووء عالآخر ..
ومن انفتح الباب ... بدأ الصريخ من زود الونــآآسهـ ..
خلود بسرعهـ توجهت للباب واستقبلته بحرارهـ / اهلين .. يااقلبي
الف الحمد للهـ عالسلامهـ .. نورت البيت !
عبدالله بأبتسامه ..:) / الله يسلمك حبيبتي .. << وبهمس / وحشتييييني
ام عبدالله / هلااا والله .. هلا بالغالي .. الحمد لله عالسلامهـ ..
مسكت ايدهـ .. وساعدته يمشي ..
بو عبدالله .. / كان جهزتوا له غرفة تحت .. احسن له ..
تقدمت ندى وريناد / هلااااااااااااااااااااااااا
عبدالله التفت عليهم بأبتسامه :)/ اهلييين ..
ندى / تو مانور البيت .. البيت من بعدك ظلااااااااااااااام
عبدالله / هههه أي صدقتك ..
ريناد / ههههههههههههه خذهااا مني .. تو مانور البيت ..
عبدالله / هههه وانتي نسختهااا ما عندكم غير الحكي ..
ريناد وندى / افــآآآ
ندى / واذا خلود قالتها لك ؟
عبدالله بغمزه;) / لاااا عاد خلود شي ثـآآآني ..
خلود ضربته على كتفه بدلع وبهمس / اممم خجلتني .. بسك عاااد !!
عبدالله ضحك بتعب / هههه هههه ههههههه
جلسوآآ عالكنبهـ ..
عبدالله استرخى / وين ريان وروان ؟؟
خلود / لساا ماصحوآآ .. البارح عذبووني بالعافيهـ ناموآآ
عبدالله / ليه وش فيهم ؟
خلود / يسألوني عنك ..
عبدالله / فديييتهم والله ..
بو عبدالله بصوتهـ الحاآآد / ندى .. ريناد جهزوا لعبدالله غرفة تحت ..
ندى وريناد / ان شاء اللهـ ..
دخلوا احدى الغرف .. مع احدى الخادمات ..
ندى / تينـآآ امسحي الغبرهـ .. وعقمي الآرضيهـ ..
ريناد جلست على طرف السرير/ ندووش من جدك شفتي داانه البارح ؟
ندى استغربت من سؤالهاا .. هذي المرهـ الثالثه تسألها نفس السؤال / ايه .. وش فيك رنوود هذي المرهـ الثالثهـ تسآليني عنهـآآ
ريناد بنبرهـ حزن وفيهـآآ تكسير / ندووش .. دانه هربــآآنه من بيتهم !!
ندى شهقت:eek: / احللللللللللللللللفي .. ليه ؟؟ ومن متى ؟؟

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
08-04-2008, 15:31
الساعهـ 9 ونص صبــآآحــآآ
المطر توقف .. بعد ساعات من نزولهـ ..
اشرقت الشمس بآشعتهــآآ الذهبيهـ التي تتخلل بين الغيومـ ..
رنيم صحت على صوت بنت عمتهـآآ نورهـ / رنووومــآآ .. رنوووومــآآ
رنيم فتحت عيونهــآآ بتثاقل / خييير ..
نورهـ / طفشــآآنهـ .. قوومي اجلسي معي ..
خير يعني طفشت .. وش تبغاني اسوي لها هذي .. جد فااضيهـ وبصوت فيه النوم والتعب / خلااص رووحي وانااا اجيك ..
الا تدخل نوف / نوير انتي هنـآآ
نوره عفست وجهها تتمسخر/ لا هناااك ..
رنيم بعصبيه :mad:/ اطلعووووآآ ابنااام شووويهـ ..
نوف / افاااا تطلعيناا وهذا حنااا ضيوف عندك ..
رنيم تآففت واتكآت عالسرير / نووفي والله مو قصدي .. بس اناا اممم
<< اشرت بأيدها ضمت الآبهام مع السبابه / بس ابناام شوويه ..
نوره اشرت بأيدها لنوف / تعاالي خليها ترتاح .. الظاهر مانامت البارح كويس ..
رنيم بأبتسامه:) / ايوآآ كذاا .. مانمت كويس .. بعد ساعه اجي لكم ونهذر
طيب ..
نوف وهي تسكر الباب / لك ساعه وحده بس ...
واول ماسكرت الباب .. رنيم حطت راسها على ركبهااا .. وبكت !!
حتى بأحلامي .. احلم فيهـ ..
وينك انت .. محتــآآجه لك !!

(( أكـــبر مصيبة لاتولعت بإنسان "
والشوق يمــه يحملك مايهدك ...
لاصار منــك"مقـفي"
وإنـــت ولــهان ...قلبـــك يبـيــه وعز نفسك يحدك ...
تبغين عـــذر لجل اتصـالك على شان "
تعرف علـومه والكرامة تردك ...))
اهي لو تعرف رقمهـ دقت عليه وباعت كرامتهـآآ علشانهـ
تحبه .. شوويه .. الا تموووت فيهـ وتعشقهـ ..!!
.../ رنيم .. مافي حد يستاهل تبيعي كرامتك له ..
رنيم وهي تبكي والجوال بأذنها / مااقدر اتخيل اني
اكون لغيرهـ .. حبيته يارنوود ..
ريناد لمعت عيونها يحز في خاطرها خويتها تبكي وماتكون جنبها
تطبطب عليها وتهديهــآ / حيااتي رنوومـآآ لا تبكين .. والله مايستاهل
ولا ذرهـ من دمووعك ..
رنيم كفكفت دموعها من على خدهـآ الناعم / رنوودا تعالي ابغاااك ..
محتااجة لك ..
ريناد / ابشرري من عيووني .. اجي لك طيراآآن ..
رنيم بأبتسامه صفرا / اووكيه احتريييك
سكرت الجوال وحطته عالكومدينه .. نزلت من السرير ..
فتحت الدولاب ... جهزت لهاا بنطلون جينز لونه كحلي مع قميص ابيض
مخطط بكحلي .. ودخلت الحمام تتروش ..
وبعد 10 دقايق تقريباآآ جهزت ونزلت تحت ..
نوف ونوره / ؟؟؟
رنيم / وش فيكم كل وحده فاتحه فمهااا ؟؟
نوف / ماصار لك نص ساعه من تركناك ؟
نوره / لا ونازله وهي رايقه .. لا تقولي بتطلعين ؟؟
رنيم بأبتسام صفرا تخفي الآسى بداخلهـآآ / لااا ماراح اطلع .. بتجي
صاحبتي رنوود
نوف تضايقت من سمعت اسم رنوود
اففف وش تبغا تجي بعد هذي ..
احسن شي راكان راح يتآخر .. يعني ان شاء الله ماتطول ..
نوره / ياااي وناسه .. والله اني حبيت هالبنت .. احسها كيوووت مررهـ
رنيم / ههه فديت قلبهــآآ مافي حد يكرهها .. رنوود بسرعه تنحب !!
نوره ( واللي يقول اني اكرهها !! لآنها بتاآآخذ قلبي .. مني .. بتآآخذ
راكان مني .. مااحبهااا !! )
وبعد لحظات دق الجرس ..
تن ... تـــــــــــن .. تن
رنيم بسرعه مشت / اكيد جت ..
وفتحت الباب الداخلي واستقبلتهااا / هلااا وغلاااااااا
ريناد قرصتها على خدها بخفه / هلا فيك .. هاا اخبارك يالعاشقهـ
رنيم تآشر لها تقصر صوتهاا ..
ريناد التفتت على جنب / اممم اهاا
رنيم مسكتها من ايدهــآآ / ادخلي .. حياااك
ريناد شلحت الشيله والعبايه كانت لابسه بنطلون برمودا ابيض مع بلوزه بيضـآآ وفوقه سترهـ لونها تفاحي .. ورافعه شعرهاا لفوق بدبابيس كيووت .. وتاركه كم خصله
على جنب وجهها .. وميك اب صباحي غلوس وكحله ..
هزت راسها / مافي حد صح ؟
رنيم / نوو .. هشوم مطيح بيت عمي عند لموو واحم احم راكان
بالدوام هاللحين ..
ريناد تذكرت قبل كم ساعه كانت تحكي معه عالجوال وضحكت
بشويش / هههه ..
نوره سلمت عليها / هلااا ريناد .. اخبارك ؟
ريناد / كويسه اخبارك انتي ؟
نوف مدت ايدهااا وهي تناظرها بغيره
حلوووة .. ونااعمه .. وكلها رقه وانوثهـ ..
يحق له يفكر فيهااا .. ويتقدم لهااا .. اكيد هبلت به وسلبت عقله !
ردت عليهاا بدلع / هااي
ريناد / هااآآايات .. كيفك ؟
نوف بنفس النظره / كووويسه
رنيم / اشووفك صيفتي لابسه برموداا
ريناد / هههه اليوم والله الجو حلوو مو بارد مرره ..
نوف طول الوقت تناظر فيها وتراقب تصرفاتهااا !!
رنيم حست من نظرات نوف انهم فيهم شي من الغيره وخاصه من
عرفت انها حاطه عينها على اخوهااا راكان ..
وقفت وسحبت ايد ريناد / قوومي معي ابغاك بالغرفهـ ..
ريناد / طيب بشوويش .. وش فيك ساحبتني كذآآ

::::::::::::::::::::::::::::::::


صحا من النوم بكسل .. ناظر الساعه اللي بأيدهـ ..
اووه الساعه 10 راحت علي نوومه ..
توجه للغرفه وفتح الباب ودخل بهدوء ..
لقاها متمددهـ عالسرير .. ومغمضه عيونها ومتكورهـ كأنها طفلهـ !!
جد اغبي اتركها وانام برى !
لا تحسبيني ضعيف .. ولا خايف .. لا حبيبتي اناا ماحد
يقدر يهددني .. هاللحين انتي ملكي .. واي شي
تعمليه غصب عليك ..<< وحط ايده على انفها / وعلى انفك ..
غيدآ استنشقت ريحته وحست انه بقربهااا فتحت عيونها بسرعه
لقته لازق بوجهها بقوووة نظراته الملتهفه ..
حاولت تتكآ عالمخده / نعم .. وش فيك ؟
مساعد بلع ريقه .. لازم اتمسكن لها حبتين .. اعرفهاا تحبني
وتمووت فيني .. بس اخوها الكلب مسمعها كم كلمه
وبنبره عتب / غيدآآ .. يهون عليك تتركيني انام برى بليله زواجنـآآ
حرااام عليك .. حتى غطااا ماتغطيت .. نمت بالبرد ..
اصلا الجو ممطر وماكان الجو بارد بالعكس لطيف الهوآآ بس
حاب يستلعن شووي ..
غيدآ ( اللي يسمعك يقول جد هاللحين .. خلاص ماعدت اهمك ..
اخذت اللي تبغاهـ واللي تخطط عليه انت ودااانووهـ .. )
مساعد يحاول يتودد لهاا ويرجع ثقتها فيه قد مايقدر ..
باسها على جبينها / يعني بتحرميني منك .. ؟
غيدآ فتحت فمها مستغربه من تصرافاته :مندهش:/ هاا ...
مساعد مرر اصبعه على فمها / بدوون هااا ... مو انا حبك .. لازم
اكون قد هالحب .. << وبجديه جلس بجنبها عالسرير / حنااا لازم
ننسى .. واللي صار صار .. ونعيش حياتناااا صح ..
غيدآ مسكت ايده / يعني ماراح تآذيني ؟ ولـ
قاطعها مساعد / ماراح اآذيك .. لو حاب اضرك كان ماتركتك البارح
تنامي بكيفك .. لآن اللي يضرك يضرني .. وماراح اسمح لنفسي هالشي
غيدآ اكفت بالصمت والنظرات ...
مساعد حس انها بدت تتودد له .. / اممم شكلي جوعان !
غيدآ تطمنت له .. وبأبتسامه:) / جوعاان .. تبغاا اصلح لك فطوور ؟
مساعد بنظرات حب مزيفه / قبل الفطور .. ممكن بووسه << وهو
يأشر على خده ..
غيدآ قربت فمه من خده وطبعت بوسه .. / هاللحين اقدر امشي ؟
مساعد بآبتسامه عريضه :D.. وصل للي يبغاه / ايه .. ممكن ياروحي ..
غيدا نزلت من السرير وهي تمشي تتذكر حكي اخوها عماد ..
(( انتبهي تاخذي منه أي شي .. لا تشربي ولا تاكلي منه ..
اخااف يعودك عالآدمان ثاانيه فااهمه .. انتبهي قد ماتقدري ..
هذولا الآشكاال ماحد يثق فيهم .. ))
::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد ورنيم بالغرفهـ .. وجالسين عالآريكهـ
ويشربوا كوفي ..
ريناد حطت كوب الكوفي عالطاولهـ / دامك تقولي ماعليه كلام
يعني متقبلته ..
رنيم / ايوووهـ .. بس وليد .. انااا ابغااا وليد مو هووو
ريناد / ههههه والله حيرتيني .. تقبلي بأيمن وترجعي تقولي ابغا وليد
<< وبجديه / حبيبتي حكمي عقلك .. وخلك من الهبال والجنون
اسمعي .. من تفضلي .. واحد يمووت فيك وراسمك بعقله ولا واحد
ماتدري وين هوى دارهـ .. ولاهو مهتم بآحساسك ..؟
رنيم بسرعه / للي يمووت فيني اكيد
ريناد / اووكيه يعني منوو ؟؟
رنيم بلعت ريقهاا / و .. وليد
ريناد رمت مخده عليها منقهره منها / آآآآآآآآآآف رنوومااا وبعدين ..
لي ساعه احكي معك وماانتي جايه تقتنعي !! طفشتيني ..
رنيم حطت ايدها وغطت وجههاا / اهئ اهئ اهئ
ريناد متنرفزه / تبكين عليه مع وجهك ..
رنيم وهي تبكي / ماحد حاس فيني .. كلكم بتاخذون اللي قلبكم
يبغاه .. رهووماا بتاخذ خالد وانتي بتاخذي راكان .. وندى ولموو
الا انااا .. ماابغااا ولد عمتي ماابغااااه
ريناد قربت منها ورمتها بحظنها / رنووم وش هالحكي .. حنااا حاسين
فيك .. بس مو معناتهااا انا حنا نوصلك للطريق الغلط .. لو عندي امل
بوليد كان انا اول وحده اوقف بطريقك واقول لك لا تقبلي بأيمن ..
بس يااقلبي تدرين اني سمعت بابا يقول ان وليد اليوم بيروح الكويت ..
علشان كذا انا ماابغاك تتعلقي بشي مستحيل .. وبعيد ..
رنيم وهي تبكي / ابغاااااهـ ... احبه ... رنوود ابغى فــ .. فيصل !!
ريناد عقدت حواجبها / فيصل ؟؟
رنيم زاد بكيها / محتاجه له .. ليه يتركني ويرووح ...
ريناد كفكفت دموعها / رنووما استغفري ربك هذي الدنيااا حياة
ومووت ..
رنيم / عارفه يارنود احيانااا اتمنى الموت ياخذني علشان اروح له
ريناد / لهالدرجه كنتي تحبيه ؟؟
رنيم / واكثر ...
ريناد / انتي تشوفي فيصل بوليد صح ؟
رنيم / ايه .. مافي فرق نسخه من بعض .. ليه تبغوآآ تحرموني منه هو
الثاني ..
ريناد مسكتها بزنودها / انتي ماتحبي وليد .. انتي تحبي فيصل ..
وفيصل ربي اخذ اماااانته .. اصحي ياااارنيييييييم بلييز ..
رنيم بنظره حزن مملوءهـ بالدموع / عاااارفه وربي عااارفه ..
ماااااااااات ... ياليت دافنين قلبي معه .. علشان يموت احساسي
واريح عمري ..
ريناد لمعت عيونها / يااقلبي يارنومااا لا تعذبيني بحكيك ..
والله لو اقدر اعمل لك شي ماقصرت ..
رنيم / ابغااا رقمه .. ابكلمه ..
ريناد فتحت عيونها عالآخر :eek:/ لااا يااشيخه الا هذي .. مستحييييل
ارضى انك تحاكيه .. والله ازعل ومااحكي معك ان سمعت انك حكيتي
معه ..
رنيم بنبرة حزن / ليه ؟؟
ريناد / والله انك مجنووووونه وبقوووه بعد .. شنو يعني ليه ..
ماكفاك اللي صار .. اخذيها مني اذا جد يفكر فيك راح يخكي معي
او مع ندوش .. وهو من هذاك اليوم لليوم ماحكى معنا ابد ..
رنيم بنفس النبره / مايفكر فيني .. تهقين كذااا !
ريناد هزت راسها بأيه / ..
رنيم عفست وجهها وحطت ايدها على خدهااا
ريناد حطت ايدها على ظهر رنيم / حببتي دامه مو مهتم
لاترمي نفسك عليه ... واتكلي عالله وارضي بأيمن ..
رنيم / والله ماقلت لماما عى كيفك الا لآني منقهره من وليد ..
ريناد / خليه يولي .. اصلا يبوس ايده بطن وظهر ان في وحده تحبه
وتمووووت على ترابه .. مو .. ولا بلاااش اكمل ..
رنيم ابتسمت:) / يقولوا ايمن يعرف يرسم ..
ريناد تمووت بالرسم / احلللفي جد ؟
رنيم هزت راسها بأيه .. / راسم خواته .. بس ماشفتهم ..
ريناد / اووه حركـــــــــــــــــآآت اجل بيرسمك ..
رنيم حمرت خدودها / مثل جاك وروز بالتايتنك
ريناد / هههههههههههه ماالت عليك ..

الفراشة البراقة
08-04-2008, 15:34
مرت لحظة صمت من بينهم ..
ريناد / اقتنعتي بحكيي ؟؟
رنيم سكتت فترهـ .. وردت بهدوء / انااا من داخلي مقتنعه ..
بس << تآشر على قلبها / هالقلب معذبني ...
ريناد / سلاآآآآآآآآآآآمتك من العذآآب .. جعله فيني ولا فيك ..
رنيم / لاااااااااااا انتي ماتتحملي كان تطيحي علينااا ونتوهق فيك
ريناد / ههههههههههههههههه بسيطه ينقلوا دم ...
رنيم / هههههههه على كذآآ بتنشفي دم راكان ..
ريناد حست بنبضات قلبهااا / بسم الله عليه .. لا تقوولي كذااا
رنيم بغمزه;) / جد رنوود تحبيه ؟؟
ريناد حمرت خدودها / وش هالسؤاااال ؟؟
رنيم / ههههههههههههههههه مايحتاج تجاوبي كل شي بااين
احسن مافيك انك شفااافه .. وكل شي يبان بوجهك ..
الا يدق جوال ريناد .. بنغمة اغنيه اليسااا

(( بستناك وباتمني أعيش العمر كله حبيبي معاك
ومش عارفة ده امتي الشوق يخلي هواك يتمناك
مش نسياك وفي بعادك ليالي حلمت اني بعيش وياك ... ))
ريناد / هلااا ندووش ..
ندى / وينك تآخرتي ..؟ للحين عند رنووم ؟
ريناد / ايوااا وش فيك ؟
ندى / تعاالي فشلتينااا اليوم بيملكوا عليك وانتي ببيتهم
ريناد / احللفي .. وش هالآحراااج .. << وبصوت عالي / رنوووم
وعماااا اصبري علي ..
<< رنيم / وش فيك ؟؟
ندى / يلاااا اسرعي تعالي .. انااا ارسلت لك السواق خلك جاهزه ..
ريناد / اووكيه اووكيه .. باي
اول ماسكرت الجوال ..
رنيم / وش فيك علي ؟
ريناد منحرجه حدهااا :أوو:/ يالفااهيه ليه ماقلتي لي ان اليوم امم الملكه ..
رنيم عقدت حواجبها / ملكه ؟؟ من راح يملك ؟؟
ريناد شووي وتفقد اعصابها / منوو يعني اخووووك
رنيم تو تستوعب / ايوآآآ ... صح الليله ملكتك .. ههه
ريناد قلبت الوانهااا / وش هالآحراج .. ايش راح يقولوآآ اهلك عني
الليله ملكتها وجايه اهئ اهئ
رنيم رفعت كتوفها / عااااااادي .. وش فيها يعني ..
ريناد / وانتي كل شي عندك عاادي .. يلااا عطيني عبايتي بس ..
رنيم رمت العبايه عليها / خذي ..
ريناد فتحت عيونها عالآخر:eek: / وجع بشووويش ..
رنيم بنبرة استفزاز / زوجة اخووي وبكيفي حتى لو اضربك ..
ريناد وهي تلبس الغطا / ليمن اكون زوجة اخوك رسمي تكلمي
انتي ووجهك ..
رنيم / لا مايحتااج انتظر كلها كم ساعه وتكوني زوجته رسمي ..
ريناد سكرت ازرة العبايه / اقوول روحي شوفي من فيه تحت ..
لا تسببي لي احراج مع حد ...
رنيم / اووكيه ..

:::::::::::::::::::::::::::

{ حبّـك لـوّن ~


ح ـياتـي ..

الظهر الساعه 1 وربع ..
بآحدى المطــآآعم الراقيهـ ..
الديكور جنـآآن وصوت خرير المـآآء والورد معبي المكـآآن
وريحتهـ اللي تشرح النفس ..
قطف وردهـ جوريه بالندى لونها عناآآبي غاامق .. وغمض عيونها
بأيدهـ وقربها من انفهــآآ ..
استنشقت شذاآآهـآآ بعمق .. حست انهــآآ بعآآلم ثـآآني ..
عالمـ كله ورد .. جوري وكادي واوركيدآ وفل وياسمين وروز ..
وبأبتسامه:) التفتت عليه / وش هالحركــــــآآت
خالد وهو يناظرهـآآ بأعجاب / احبك ..
ريهام ماتدري ليه ضحكت من قالها هالكلمه / هههههه
خالد جلس قبالها عالكرسي / وش فيك ؟؟ ليه تضحكي ؟
ريهام / هااا والله ماادري .. بس حسيت اني ابضحك .. اممم ممنوع ؟
خالد / لااا خذي راحتك ..
ريهام وهي ماسكه الجوري / خالد .. تحبني ؟؟
خالد بثقه / اكيييد .. ليه مو واثقه فيني ؟
ريهام / ليه تركتني ؟؟؟ وانا بآمس الحاجه لك ؟؟؟
خاآلد / يـآآقلبي كم مرهـ قلت لك هالموضوع لا تفتحيه ..
خلاص انسي واللي راح راح ..
ريهام بآبتسامه :)/ لا تكذب انا اللي قلت لا تفتح الموضوع مره ثانيه ..
خالد / ههههههههههههههه طيب انتي ولا تزعلين بس ..
ريهام بآيدها الوردهـ وتتآمل فيهــآ
خالد / ريهام وش فيك احسك مو على بعضك ؟؟
ريهام رفعت راسها ولمعت عيونها / مافيني شي ...
خالد قرب ايدهـ من ايدها اللي عالطاوله .. وقبل لا يلمسها سحبتهاا
ونزلتهـآآ .. بتوتر ..
خالد استغرب :مندهش:/ لاااا اليوم مانتي طبيعيه .. احكي وووش فيك ؟؟
قام من مكانه وجلس جنبهاا ..
ريهام توترت اكثر ... / خالد ... بليييز روح مكانك ... ولا اقولك
خلينااا نمشي ..
خالد بعد عنها / خايفه مني ؟
ريهام حست انها راح تبكي .. غمضت عيونها وبنبرة رجا / بلييييز
خالد جلس مكانه .. / هاا وش فيك ؟
ريهام فتحت عيونها وطاحت دموعها كفكفتهم بطرف كم عبايتها ..
خالد بنبرة خوف / ليه هالبكي .. ريهام... ضايقتك بشي ؟؟
ريهاآم / لااا .. ابروح البيت ..
خالد / والغدآآ ؟؟ هاللحين يجي الطلب ..
ريهاآم / مالي نفس .. خلااص خلينااا نمشي ..
خالد وهو وراقف جنبها رفع راسها بطرف اصابعهـ ..
خالد عيونه معللقه بعيون ريهام اللي تبررق لمعان ..
وبنبره حنونه / ماراح اتخلى عنك ... ادري هذا اللي تفكر فيه ..
صح ؟؟
ريهام ( وطلع بعد يحس فيني .. وهـ عليه .. ) ...
خالد بأبتسامه :)/ يعني صح ؟؟
ريهام تنسى نفسها من يبتسم .. ابتسامته تآسرهــآآآ ... / صح ..
خالد مسكها من كفوفها وجلس على ركبه / ريهــــــــــآآم .. بليييز
ارحميني .. جوعــآآن ممكن آآكل ؟
ريهام بعفويه / ههههههههههههه كل ماحد ماسكك ..
خالد اخذ نفس ووقف / مبغيتي ترضي علينـآآ !
ريهام / ليه انا مو زعلاآنه .. بس مزاجي لك عليه ..
خالد / وانـآ وش اللي معذبني غير هالمزآآج !! تكفين طلبتك
لطلعت معك مزاجك اتركيه بالبيت ..
ريهـآم / ههههههههه ابشر ماطلبت ..
سكتت لحظة وكملت حكي / تدري .. وش اللي مخوفني ..
خالد بعد ماجلس جنبها / وشوو ؟؟
ريهـآم ترددت بالحروف .. / بــ ... بآآ بــآآ
خالد / ابوك ؟؟ وش فيه ..
ريهـآم / للحين ماجــآآ من دبي .. وممم مـآماآآ تقول انه راح يطول هنـآك
يعني شهر شهرين ...
خالد فتح عيونه للآخر :eek: / جد ؟؟ وحنــآآ !! انا بصراحهـ مخطط يكون
زواجنا خلال الشهر الجـآي ..
ريهـآم كل ماسمعت طاري الزواج تجيها ضحكه .. / هههههههه
خالد / وش فيك .. الحمد لله على عقلك بس ..
ريهـآم وهي تضحك / هههه وعقلك هههه ..
بهاللحظه يدق الباب .. الجرسون وصل الطلب ..
خالد / غطي خشتك بس ..
ريهـآم بعناد / كذآآ احلى لااازم يعني هالغطــآ ..
خالد / وش راييك ... يلااا اخلصي فضحتينــآآ ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::


في بيت ابو عصـآآمـ النايف
عائلة ابو هشـآم كانوا معزوين عندهم عالغدآآ..
وبالصالهـ عند الحريم بعد ماتغدوآآ جلسوا بسطوآ عالشاهي
والمكسرات والقهوهـ والحلى ...
ام هشام / لاااا مو الليله .. خلوها بوقت ثاني .. الليه بنملك على راكان
ام ايمن / مو مشكــله مرررهـ وحده .. خير البر عاجله ..
::
رنيم جالسه على اعصابهااا
لا تكفوون مو الليله .. مو بهالسرعه .. بليييز ...
شوق التفتت عليهـآ .. وبهمس / رنووما خلاص عطتيهم راييك ؟؟
رنيم / ايووهـ مبدئيااا بس ..
شوق / ههههه حلووة هذي مبدئياآآ ..
رنيم / شوآآقه احكي معهم .. خليهااا يآجلوهاا اقنعيهم بلييز ...
::
ام عصام / وهي صاادقه ... دامكم متجمعين مرره وحدهـ ..
شوق تدخلت معهم بالحكي / لااا مو حلوو كذآآ .. خلوهــآ بوقت ثاني
احسن .. ورنومــآ لازم تجهز نفسهاا .. و
نوره / لا مايحتاج تتجهز ..
ام ايمن بتفكير / مو مشكله .. بس حفلة الخطوبه تصير بالشرقيه ..
علشان معارفنـآآ هناك اكثر ...
رنيم ... ( اووهـ هذولا مخططين على كل حاجه .. )
وقطع سرحانهااا صوت ام ايمن / هااا رنيم وش قلتي ...؟ ترى ايمن
يقول اهم شي رايهااا هي ..
رنيم التفتت بسرعه / هااااااااااا ماادري بكيفكم ...
نوف بهمس / رنووما ايمن راسل لي مسج .. يقول لا تضغطوا عليهااا
شكله يسمعنااا ..
رنيم انحرجت:أوو: / احلللفي ...
نوف / ايه تراهم هنااا بالصاله الثانيه .. وشكله سمعنااا
رنيم قلب وجههاا / اوووهـ يلعن ابو الآحراااج ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

حسام دخل البيت وشماغه على كتفه .. ومشمر اكمامه ..
وحالته حااله وحالة الحزن اللي فيهـ اللي يشوفه يقول جـآآي من عزآآ ..
ام حسام جالسه بالصاله وحاطه ايدها على خدها ومن شافته فزت مع
انها مالها أي حيل .. بس اللهفه على بنتها ماتسوي ..
وبصوت مبحوح / هااا لقيت لها أي اثر ؟؟ أي حس ؟؟
حسام بحسره / لااا
ام حسام / يعني وش السواة هاللحين ..؟
حسام جلس بضيقه / المشكله لو انا بنخبر الشرطه بتصير سالفه
وحنا غنا عنهااا .. مانبغا ندخل بمتاهات وحووسه ...
ام حسام بصراخ / يعني حنااا بنظل كل يوم نحتريها وهي الله يعلم
وين تذلف وين تناام ..
حسام / الخوف مو عليهااا الخوف علينااا حناااا ... سوودت وجهناا
ولا بهامهااا أي شي ..
وبنبرة تهديد / والله لو تطيح بأيدي لآذبحهاااا .. واطعنهااا بقلبهااا
ام حسام بلعت ريقها بغصه / انا لله وانا اليه راجعون ..

::::::::::::::::::::::::::::

مرت عدة ســآآعات ..
ولحظهـ بعد لحظهـ !!
غربت الشمس .. وبزغ نور القمر ..
وشق الظلامـ بنورهـ ..

::

تقدمـ بسيارته ناحيه البيت .. وبتردد كلم سواق التكسي يوقف ..
وهو يناظر من المرايهـ
هذا هو بيت ابو هشام النايف ..
الا هوو على مااتذكر ...
.../ شوف دق الجرس واذا طلع لك حد عطهم هذي .. زين ..
السواق / اووكيه ..
ونزل ...
دق الجرس وبعد لحظات طلعت الخادمه ..
اعطاهاا الغرض ومشى ..
وبعد ماركب السياره ..
... / يلااا وصلني المطااار !!

::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
08-04-2008, 15:43
الساعه 8 ونص .. :

تناظر نفسهــآآ بأعجاب قدام المرآآيهـ ..
لابسهـ فستان تــآآيقر ضيق وطوييل وفتحه بالنص ليمن فوق الركبهـ
وصندل ذهبي على تايقر كعب عاالي .. معطيها طوول رهيييب ..
وعقد من طبقتين لونه ذهبي على صدرهـآآ ..
والميك اب كان ترابي على برونز .. والغلوس على شفتها بلمعة
خفيفه مخمليهـ ..
وهي تناظر نفسهــآآ بالمرايهـ .. / هااا ندووش حلوو ؟؟
ندى بنظرهـ اعجاب / جناااااااااان .. مو بس حلووة .. بينجن راكان ..
ريناد حمرت خدودها / ههه
ورجعت تناظر نفسهــآآ مشطت شعرهــآ الكستنائي بطرف اصابعهاا ...
ورفعته بشنيون ذهبي لاامع و رجعته على ورى بقصته الفراوله اللي مطلعه اطراف كل طبقهـ لبرى ..
تعطرت من مكياجي ( سونسورد ) ريحته جذآآبه خيــآآآآآل ..
ندى تتنهد / ذكرتيني بملكتي وش قد كنت محتاسهـ مثلك ..
ريناآد التفتت وجلست جنب ندى عالآريكه / ندووش ايش اسوي
لماا نشوف بعض .. احس ان راح يغمى علي ..
ندى / ههههه اثقلي مو تفشليناا تخقين مرره وحدهـ ..
الا تدخل عليهم الغرفه ريهام / هاااااااااااااااااااي
ريناد وندى / هااااااايات
ريهام شهقت :eek:وهي تناظر ريناد / بسم الله ماشاء الله وش هالقمررر
يآأرض احفظي ماعليك ...
ريناد غطت وجهها بأيدها وتضحك من الحيا ...
ريهام قربت منهااا بقووه ولمتهااا / ياحلاااااااااااااااااااااااتك .. والله وكبرت البيبي ..
ريناد ضربتها على كتفها بدلع / رهوومااا خفي علي .. والله هاللحين ابكي
ندى / تبكي ههههه
ريهام / من الحياااا يعني ..
ريناد / اممم يعني زي كذآآ
ريهام وندى / ههههههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::


وهي تمشي بأيدها باقهـ ورد فخمهـ ..
وريحتهآآ تسلب العقل ..
رنيم دخلت غرفتهااا .. وحطت الورد عالتسريحه وطلعت منها الكـآآرت
اللي كان بالداخل ..

( كــــــــــــلي آسف ..
يامن احببتني ..
لقد جــآآء صوتك الي مهرولاً .. يريد اللجوء الى صدري ..
لكن ..
هنااا اتوقف .. ايتهــآآ الرنيمـ .. ذات الصوت الطريب ...
قائلاً بآسف : انت ليست لي .. وانــآآ يستحيل ان اكون لك ..
فهناك ثمهـ متـآآهات تعتري طريقي .. لاآريد الخوض بهـآآ
الآن ..
لذآآ .. اريدك ان تكوني كمــآآ كنتي .. خوِني بآحساسك
تجــآآهي .. اطلقيهـ لمن هو اكفأآ مني .. فهو حتمــآآ يستحق
ذلك الحب وذلك القلب المليئ بالمشاعر الدافئهـ والصادقهـ ..
اكرر اسفي .. واعتذاري الذي قد جـآآء متآخرآآ ..
انــآآ راحل .. ولن اعود ..
Waleed )) !!!

رنيم شهقت بقووه :eek: من قرأت الآسم بنهايه الكلام ... / و ... و .. وليد !!!!
رجعت ثانيه وقرأته وكأنها تبغا تتآكد من الآسم ..
قرآته حرف حرف .. و .. ل .. ي .. د
غمضت عيونهــآآآ وجسمها كله يرجف ... ضمت الكارت بأيدها وكورته
من شده العصر .. ورمته بعصبيه عالآرض ..
فتحت عيونها عالورد / اكرهــــــــــــــــــــــك ... اكرهــــــــــــــــــــــــــك
مسكت الورد الملفوف بقماش من الخيش الآحمر والتول الذهبي
ورمتها عالآرض بعصبيه :mad: .. ومشاعرهااا مختلطه / اكرهـــــــــــــــــك ..
مااحبـــــــــــــك من قال اني احبك .. وميته فيك ... من اللي كذب عليك ؟؟
ضمت ايدهااا برقبتهااا ونزلوا دموعها مثل النهر

عشقته من قلب ميت ومحروم
وتركته يوم انه عاندني

نار تشب بداخل القلب بسموم
حاولت اطفي ضوها واحرقتني

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

نوف ونورهـ جهزوآ علشان الملكه ..
راح يحظرون الملكه ويطلعوآ منهم وطوالي للشرقيهـ ...
نوف وهي تلبس الحلق بشكل حلقه كبيرهـ احمر/ اقوول نوير
تتوقعي هذي ريناد وش راح تلبس ؟؟
نوره تتسمخر / بيجامااا منـ
نوف قاطعتها / لا تتمسخري .. اتكلم معك جد ..
نوره رفعت كتوفها / اممم اتوقع لونه فووشي ..
نوف بغيرهـ/ تتوقعي بتطلع حلووة ؟
نوره/ هههههه اكيد هي حلووة من دون شي ماشاء الله ..
نوف / وجع .. اسكتي .. انتي الواحد اللي يحكي معك يجي له الضغط
والسكر بعد ..
نوره عارفه اختهااا ... بس هي تحكي ببروود .. ولا كأنها تعرف شي
نوره بغباء / نووفي تغاارين منهااا ؟؟؟
نوف توترت من هالسؤال .. / اييش ؟؟ اناا اغار من هذي ..
نوره / كذاااابه ..
نوف عصبت وبانت الحمره بوجهها / نويييير .. اكرمينااا بسكوتك ..

::::::::::::::::::::::::::

وبهاللحظه طلع راكان من غرفته متكشخ وحركــآآت
والعطر يفوح من ملابسهـ ..
لابس ثوب كحلي غاامق .. ومتشخص بالشماغ ..
بجيبه قلم سلفر من قوتشي .. ومطقم بالكبــكآآت ..
صااير شكله رزهـ .. واللي زاد من حلآته انه محلق سكسوكآآ ..
اللي غيرت من شكله كثيير .. وزاده وســآآمهـ ..
وهو ينادي بصوت عالي / رنييييم .... رنيييييم

رنيم من اسمعت راكان يناديها حست بالخووف ..
شالت الورد والورقه ورمتهم بداخل دولاب التسريحه ..
ناظرت المرايه .. ورتبت الكحل اللي ساح من بكيهااا ..
وطلعت له بهدووء / ايوااا
راكان بآبتسامه :)/ شرااايك فيني ؟
رنيم نست كل شي بهاللحظه .. اخوها قدامهااا ومبسوط .. بياخذ اغلى
صحباتهااا ...
رنيم قربت منه وضمته / تطير العقل .. الله يسعدك مع رنوودآآ
راكان غمض عيونه وكآن يشوف صوره ريناد / يااااارب ..
رنيم بعدت عنه وعيونها تلمع / ماامااا راحت ولا لسااا
راكان / ههه لااا تحت تنتظرني .. تبغاا تبخرني
رنيم سحبته من ايده بحماس / يلاااا خلينااا ننزل اجل ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد ساعه الكل تجمع بيت ابو عبدالله الفارس
والتهاليل والفرح بعيون الكل ..
بعد ماطلع المآذون ..
باركوا لبعض .. وماتسمع منهم الا كلمه ... مبروك .. الله يبارك فيك
عماد بغمزه ;)/ تستااهل يالركني .. الف الف مبرووك
راكان ضمه بآبتسامه :)/ الله يبارك فيك ..
عبدالله كان مسترخي بسبب العمليه .. / مااوصيك عليهاا .. هذي الغاليه
راكان / مايحتاج توصيه .. اهي .. امم بعيووني الثنتين ..
بو عبدالله ضحك من قلب .. لقى من يقدر يحافظ على بنته
ويقدرهااا .. مثل مامها وصته عليهااا ..
لقى اللي يثق فيه ويحمله مسؤليتهاآآ .. لقى الرجال .. اللي ينشد
فيه الظهر .. لقى الحضن الدافي اللي تلجآ له واللي تحتاج له ..
وتطمن لما شاف نظرة الفرح والبشرى بعيون راكان ..
هشام ضرب راكان بكتفه / يلااا ماتبي تشوفهااا
راكان انحرج وبهمس / اششش اسكت فشلتنا ..

:::::::::::::::

وعند الحريم .. وجمعتهم ..
من جاهم الخبر باركوا لريناد ..
اللي كانت جالسهـ مثل الحوريهـ بينهم ..
ريهام جالسه جنب ريناد ورنيم على جنبها الثاني ..
وندى ولميس جنب بعض ..
لميس لسا ماطلعت من نفاسها بس لازم جايه علشان تشوف ريناد
وتبارك لهااا وتنبسط معهااا بهاليوم ..
ندى / لمووو من جدك بتسافري الآسبوع الجاي ؟
لميس عفست وجهها / اسكتي لا تذكريني ... هالموضوع البارح تهاوشت
مع هشام بسببه ..
ندى / ههه ليه ؟؟
لميس / الا يبغاني اسافر .. واناا اصلا لسااا ماتحسنت صحتي .. ولا
الكتاكيت طلعوا من المستشفى .. يقول نطلعهم ونوديهم معنااا
ندى / يؤ يؤؤ كيف ؟
لميس / ماادري عنه .. بس ماتوقع اروح الا ليمن ياخذوا 4 شهور
عالآقل .. مااعرف لهم لوحدي ..
ندى تعاطفت معها / ايه صح .. الله يعينك مسؤووليه ..
لميس / عاد هو يفهم .. معااند ..
ندى / ماعليك منه .. ساعتها راح يقتنع ..
لميس / ياارب
لفت انتباهم صوت خلود / يلااا يقولوا هاللحين راح يدخل راكان ..
ريناد مسكت ايد ريهام ونفسهااا زااد ونبضات قلبهاا صارت
قوويه ..
ريهام حست فيها كيف متوتره من هاللحظه قالت تلطف الجو
وتغني بصوتها / أموووووت انا في حبهم
وارخص انا عيوني لهم
ناس سكنوا قلبي اناااااااااااا
وانا سكنت بقلبهم
ريناد مسكت ايد ريهام اكثر من التوتر ..
ريهام بلطافه / رنووود بسك والله ادري انك تحبيه مو لازم يصير لك
كل هذا علشان احس ..
ريناد رسمت على شفاتها ابتسامه ورديه .. / بااين علي مرره ؟
رنيم / اوووه والله حتى روونه الصغيرونه لشافتك
بتعرف انك ميته فيه ...
هالحكي بدل مايهدي ريناد يزيدها توتر ... وبدت ترجف ..
لميس / يااقلبي يارنوود .. والله انك رهييبه اثقلي شووي ..
ريناد شووي وتبكي / بلييز لا حد يحاكيني .. اتوتر اكثر ..
ندى / هههههههههههههه
ام هشام قربت منهم .. / يلاا تغطوااا .. ابروح ازفه
رنيم تحمست بتروح تزف اخوهااا ..
شوق قامت من جنب خلود وراحت مع امهاا ورنيم ..
نوف ونوره جالسين قبال ريناد ..
نوره راحمه شكل ريناد / ياحلاتهااا خجووله مررره
نوف وهي سرحانه / ينقال عنها اول مره تشوفه ويشوفهاا
نوره / نووفي وش فيك عليهم والله لايقين لبعض .. وخلااص
عااد انسيه .. المفروض هالشي يخليك تنسيه مو تشيلي عليه ..
نوف وقلبها تحسه يدمي / مالك دخل فيني ...
ريناد تحس ان قلبها طايح من مكانه / خليكم جنبي لا تتركووني ..
لميس / ههههههه خوفي من يقبل تنسينااا وتطردينااا
راحت ندى شغلت الآستريو ..
وحطت اسطوانه لآغنية التايتنك الروماآآنسيه ..
ترخي اعصابهــآ وتهدئ من توترهاا ..
ريناد تحب هالآغنية مررره وتندمج معهااا كثير .. تنسى الكل
من تسمعهااا ...

Every night in my dreams
I see you, I feel you]
That is how I know you go on

Far across the distance
And spaces between us
You have come to show you go on

والآغنيه شغالهـ .. دخل راكان .. بخطوات ثابته ..
امه ماسكته عاليمين .. ورنيم بشماله ..
وشوق جنب رنيم ..
امـآ ريناد كانت واقفـه ومنزله راسهــآآ .. وبجنبها ام عبداللهـ
بشيلتها الشفافه اللي على وجهها .. / يمــه ريناد رخي شووي
لا تشدي .. خذي نفس وارفعي رااسك ..
ريناد وهي منزله راسها بحياا / جـآآآ ؟؟ دخل ؟؟؟
ام عبدالله / ايه توو هاللحين ...
ريناد اخذت نفس عميق ورفعت راسها ببطء ..
واول مارفعته لقت عيونه معللقه بعيونهااا ..
اقشعر جسمهااا .. لما لقت ابتسامتهـ اللي تسحرهــآآ ..
نزلت عيونهااا للآرض ..
كيف انااا ابجلس معه وهو يناظرني كذآآ ..
لا شكلي انـآآ ابموووت من نظرته هذي وابتسامته العذآآب ..
:

الفراشة البراقة
08-04-2008, 15:47
:
راكان اول ماناظرها فز قلبه .. واسرع بخطوته ..
رنيم بهمس / وش رايك فيهاا تهبببل صح ؟
راكان بأبتسامه :)/ تجنن ... تهووس .. تسلب العقل ..
رنيم / هههه بشويش لا تسمعك ويغمى عليهااا
شوق بغمزه ;)/ والله وعرفت تختااار ..
راكان وهو يتقدم اكثر واكثر .. حس ان ريحة عطرها هي اللي
تجذبه له .. وانفاسها شهيقها وزفيرهــآآ ينادونه ..
<< نوف تهز رجولهاا ونظراتها عليهم ...
لااا ياراكان .. ليه تخليت عني ..
ونسيتني .. نسيت ان في وحده تحبك وتمووت فيك
وتتمنى ابتسامه من شفاتك ونظره من عينك ..
ذرفت دمعه على خدهاا ماتحملت تشوف حبهااا وعشقهااا
يروح برجوله وبخطواته لآنسانه غيرهــآآ ..
تمنت يكون حلم وتصحى منه ..
ماحبت تشوف هاليوم ابد .. ولا حتى تحطه بمخيلتهااا ..
لكن الظروف اجبرتهـآآ انه تشوفه بهاللحظه مع وحدهـ غيرهـآآ

راكــآآن قرب من ريناد اكثر .. ولقاهـآآ بأبتسامهـ :).. / اهليين ..
رينـآآد احمروآ خدودهــآآ / اهليين فيك ..
راآآكان بجرآهـ بـآآسها على جبينهـآآ / الف مبروووك ..
رينـآآد وقلبهـآآ زادت نبضاته ... وبهمس / الله يبارك فيكــ ..

الاآآآآ يفلت انتبااهم صوتــ .. ام هشــآآم / يمهــ بنتي .. !!


::::::::


انتهى البااااااااااااااااارت الثااااااامن والعشرون

اتمنى الباآآرت يعجبكمـ .. وينــآل استحسانكمـ


متــآآبعهـ طيبهـ بأذن اللهــــــــــ



سلام

nemo cool
08-04-2008, 16:37
ليه كان كملتي بس مقطع لنا

cool_hilary
08-04-2008, 18:51
مشكوووووووووووووووووووووره اختي عالبارت

و ننتظر البارت الياي على احر من الجمر لوووووول ^^

بس بصراحه ما اقدر اتريا لين السبت بمووووت من الانتظار غيري الموعد سوي اي شي خليه الثلاث و الاربع

لووووول >>> جي عكيفج خخخخخخخخخ

المهم بنتريا شو ورانا ^^

مــفـحـطـه
08-04-2008, 23:14
يآآي

بآرت روعه

انتظر البارت الجاي

:تدخين:

Feeling Queen
09-04-2008, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
ألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووك للبيبي رنوووووووووووود و ركووووووووووووون ::سعادة::

الله يوفقهم ياااااااااااارب... :تدخين: ;)

بس شكل الدنيا بتخرب :لقافة::mad:

لأن آآآآآآآآآآآآآخر جملة مو مبشرة... ::مغتاظ:::بكاء:

والله يعينك يا رنووووووووووووووووووووووووم... :محبط::مذنب:

لأن أخت أيمن نوف..الحقد مالي قلبها... :(

أكيد يوم أخوها يتزوج رنووووم... ::مغتاظ::

تقعد تقول أخذ اللي يحبها وأنا ما أخذت اللي أحبه.. :ميت:

:محبط:

الله لا يبلانا بمثل هالقلوب :مكر:

وربنا يعينك يا غيوووووود :مرتبك:

مشكووووووووووووووووووووووووورة أختي على التكملة الروووووووووووووووووعة ::جيد::

في انتظار القادم... :cool:

في أمان الله

الفراشة البراقة
09-04-2008, 06:51
ليه كان كملتي بس مقطع لنا

اوكى

قريب


مشكوووووووووووووووووووووره اختي عالبارت

و ننتظر البارت الياي على احر من الجمر لوووووول ^^

بس بصراحه ما اقدر اتريا لين السبت بمووووت من الانتظار غيري الموعد سوي اي شي خليه الثلاث و الاربع

لووووول >>> جي عكيفج خخخخخخخخخ

المهم بنتريا شو ورانا ^^

العفووووووووووووو

اوكى

طب انا لو ظروفى سمحت انزل بااااااااارت يوم الجمعة هنزل اوكى

اوكى

وشكرااااااااااااا لمرورك هلرى ::جيد::





يآآي

بآرت روعه

انتظر البارت الجاي

:تدخين:

هاااااااااى

انتى الاروووووووووع :)

اوكى

وشكرااااااااااا لمرورك





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::
ألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووك للبيبي رنوووووووووووود و ركووووووووووووون ::سعادة::

الله يوفقهم ياااااااااااارب... :تدخين: ;)

بس شكل الدنيا بتخرب :لقافة::mad:

لأن آآآآآآآآآآآآآخر جملة مو مبشرة... ::مغتاظ:::بكاء:

والله يعينك يا رنووووووووووووووووووووووووم... :محبط::مذنب:

لأن أخت أيمن نوف..الحقد مالي قلبها... :(

أكيد يوم أخوها يتزوج رنووووم... ::مغتاظ::

تقعد تقول أخذ اللي يحبها وأنا ما أخذت اللي أحبه.. :ميت:

:محبط:

الله لا يبلانا بمثل هالقلوب :مكر:

وربنا يعينك يا غيوووووود :مرتبك:

مشكووووووووووووووووووووووووورة أختي على التكملة الروووووووووووووووووعة ::جيد::

في انتظار القادم... :cool:

في أمان الله




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااااااااااااااااااااته

:D الله يبااااااااااارك فيكى ..... اميييييييييين يارب

هههه لا انشااء الله خير

الله يكفينااااا شر القلووووووب الحقودة دى

امييييييييييين

اوكى

وشكرااااااااااااا لمرورك الحلووووووووووو ;)

وسلام

THE BLACK HORCE
09-04-2008, 08:40
مشكورة أختي عنجد تعبت وانا بقرأ
صارلي كم يوم بس وصلت لهون يسلموا
بس أكثر شخصية عجبتني وحيرتني هي
ريناد بس خلص الله جبر خاطرها

الفراشة البراقة
09-04-2008, 21:24
مشكورة أختي عنجد تعبت وانا بقرأ
صارلي كم يوم بس وصلت لهون يسلموا
بس أكثر شخصية عجبتني وحيرتني هي
ريناد بس خلص الله جبر خاطرها

أهلا وسهلا THE BLACK HORCE

العفووووووووووووووووو :)

ألف سلامة

هههه حطمت رقم قيااااااااسى فى القراءة ::جيد::

ريناااااااااااد وانا معااااااااااااك ....... امممم ربناااااا يستر من اللى جااااااى :rolleyes:

واشكرك على مرورك ::سعادة::

وأهلا بيك متاااابع فى الرواااية :) ::سعادة:: :)

وسلام

Song Of Life
10-04-2008, 00:17
اهلاااااااااااااا

شـــــكـــــراً ع التكملة ^_^

الفراشة البراقة
10-04-2008, 15:59
اهلاااااااااااااا

شـــــكـــــراً ع التكملة ^_^

اهلا وسهلا :)

العفووووووووووووو

سلام

الفراشة البراقة
11-04-2008, 09:05
{ الفصل التــآآسع والعشرون ..

{ .. الجزء الآول {..



رنيمـ طاحت من ايدي امهـآآ عالأرض .. مختله توازنهــآآ
ام هشام / رنيم .. رنيــــــــــــمـ ..
شوق شالتهـآآ وساعدتهـآآ تجلس على اقرب كنبه ..
الكل متجمع حوالينهــآآ ..
ريناد وراكان تقدموآآ لهــآآ
ريناد جلست جنبهـآ بخوف / رنومــآآ حياتي وش فيك ؟؟
رنيم فتحت عيونهااا وحطت ايدهـآآ على راسها / لا بس حسيت بدووخه
شووي ..
لميس / وهاللحين كيف ؟
راكان / وجهك مخطووف .. واصفر .. اوديك المستشفى ؟
رنيم هزت راسها بلا / لااا انا كويسه .. خلاص لا تشيلوا هم ..
ام ايمن / لا حبيبتي لاااازم نوديك .. والله شكلك تعبانه .. اهم شي
عندنـآآ صحتك .. وعافيتك ..
رنيم / عمتي والله مافيني شي .. << بأبتسامه صفرا / دلع بنـآآت
راكان / لا ياااشيخه .. والله انا عرضت لك خدماتي انتي استغنيتي
عنها براحتك ..
رنيم وهي تناظر فيه / خل خدماتك لك واخذ رنوود واجلسوا .. والبسوا
الدبل .. انا مافيني شي ..
ندى بأيدها كاسه مويه / خذي حبيبتي ..
رنيم بآبتسامه صفرا وتكــآآبر / ونااسه الكل مهتم فيني .. ههه
الكل / هههههههه
نوف بنعومه مصطنعه / اكيد لازم نهتم فيك .. << التفتت على راكان / اذا مااهتمينا فيك من راح نهتم فيه ..
راكان انتبه لهاا وبلع ريقه وسحب ايد ريناد ووقفهــآآ ..
ريناد بنظراتها تقوله وش فيك ..
راكان بأبتسامه حلوهـ / يلااا خليناا نلبس الدبل ..
ام هشام تحمست / كللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووش الف الصلاة والسلام
على حبيب اللهـ محمــــــــــد ..
ام عصام وام ايمن يزغرطوون / كللللللللللللللللللللللللللللوووووش
رنيم .. تشرب المويه غصب عنهــآآ .. تحسه مر من مرارة اللي بجوفهـآ
ليه ياآآوليد ليه .. ؟؟
عطيتك حبي بصدق واحســآآس ..
كذآآ تعاملني .. لا وجايب باقه ورد .. ينقال عنه بيرقعها هاللحين ..
آآآآآآآآهـ ياليتك مسافر بدون ماتحسسني اني رخيصه قدامك ..
من جد ارخصتني .. احسن شي انك علمتني اني ماارمي نفسي على حد
مهما يكون .. حتى عاللي ياخذ القلب وتهواهـ الروح !!
اناآآ اللي آآآسفه الظاهر ارسلت قلبي لك بالغلط ..
ماكنت اقصد وليد .. اللي اعرفهـ ..
كنت ظانتك فيصل بالقلب والقالب بالشكل والروح ..
قطع حبل افكارهــآآ وسرحانه .. صوت بزر .. صوت محمد الصغير
اخو ايمن .. / لنيييم ... لنيييم .. خذي هدي من ايمن ..
( رنيم رنيم خذي هذي من ايمن )
رنيم عقد حواجبها ومسكت بغصنين ورد .. احمر وابيض ..
وبصوت هادئ / من وين ؟؟
محمد / من ايمن اخوووي ..
رنيم التفت على جنب ورجعت تناظرهـ / اششش اسكت فضحتنااا
هههههه طيب رووح ..
محمد / هااا وش ادوول له ؟؟ <<< ( اقول له )
رنيم / امممم << وبأبتسامه صفرا / قول له يسلمووو
محمد بخيبه / بس ؟؟
رنيم فتحت عيونها للآخر:eek: / خييير وش تبغااا .. يلااا رووح !!
محمد وهو يمشي من عندها / تيييب يوووهــ .. بمشي لا تاكليني ..
رنيم ضحكت عليه وعلى طولة لسانه / هههههههههه
وهي ماسكه الوردتين بأيدهــآآ .. تناظرهم بتآمل ..
احمر وابيض ؟؟
احسهم من قلب راسلهم لي !!
بس انـآآ ماحبيتهم !! احس اللي من وليد احلللى ..
وليد وو وليد ... افففف خلاااص ابغااا انسااك واريح تفكيري منكـ ..

::::::::::::::::::::::::::::::



.. / وش فيك ؟
ريناد رفعت راسها وحطت عيونها بعيونه .. / احس اني متوتره شووي
راكان جذبه البريق اللي بعيونهاا وبرائتها وعيونه معلقه بعيونها / آآآآهـ
على عيونك تذبـــــــــح ..
ريناد سبلت عيونها ونزلتهم بسرعه .. لا تعذبني بحكيك .. ماني متخيله
اني انا وانت صرنا ملك لبعض ... آآهـ وش هالحيا اللي فيني ..
اركزي شووي يارنوود .. اعتادي عليه من هاللحين ..
راكان قرب منها اكثر ورفع راسها / ريناد تستحي مني ؟ انااا زوجك
هاللحين ..
ريناد ابتسمت :) .. ياحلاة "زوجك" من فمه ... / ههه ادري
راكان / هههههههههههه
ريناد بلعت ريقها ياحلاة ضحكته .. تهببببببببل وبعفويه / تدري ان
ضحكتك حلووهـ !
كان شكلها بريئ وهي تحكي بعفوويهـ ..
راكان/ عيوونك الحلوووة واللهـ ..
ريناد بحياا / تسلم ..
راكان وهو يناظر شكلها بأعجاب من تحت لفووق / احسك متغيييره
ريناد / كيف يعني .. امممم مو حلووه ؟
راكان هز راسه بالنفي / لاااااا
ريناد شهقت :eek: وخافت / جد .. ؟
راكان ابتسم / انتي مو حلوووة الا الحلى كله ماخذ منك ومن حلاك ..
وربي طالعه قمرر .. لا وش قمر القمر يخسى يجي قدامك اصلااا ..
ريناد احمروا خدودها وضحكت / ههههههههههههههه
راكان قرص خدودها بخفه / ضحكتك تجنن ..
ريناد حطت ايدها على خدهاا / وقرصتك تآلم ..
راكان فتح عيونه عالآخر :eek:/ كذاااااااااااااابه ..
ريناد / ممكن تغمض عيوونك شووي ..
راكان استغرب / ليه ..
ريناد برجا / بس شوويه ؟
راكان / تاااآآمرين امر .. << وغمض عيونه ..
ريناد قربت ايدها من خده وقرصته بدلع ونعومهـ ..
راكان فتح عيونه ومسك ايدهـآآ / هالأيد لو تذبحني انـآآ راضي مو بس
تقرصني ..
ريناد / بسم الله عليك .. لااا انااا مااذبح ... ماني بمجرمه ..
راكان بآبتسامه ذايبهـ / الااا تذبحي .. نظراتك هذي هي اللي تذبحني ..
ريناد حست ان قلبها ينبض بقووه .. وحرارتها ارتفعت .. دنقت راسها
واكتفت بالصمت ..
راكان / طيب هاللحين انتي غمضي ..
ريناد التفتت عليه / هاا لاااا ..
راكان / لا ماهو بكيفك .. يلاا عااد
ريناد / طيب بس بشرط .. ان قرصتني بقرصك ترى ..
راكان / يعني اللي راح اعمله راح تعمليه ؟؟ يعني حتى لو اعطيك كف
تعطيني ؟؟
ريناد بعناد / ايه ..
راكان ابتسم / اووكيه براااحتك .. يلااا غمضي عيونك
ريناد غمضت عيونهااا العسليهـ ببراءهـ ..
راكان ظل يناظرهاا ويتآملهاا بصمت ..
ملااااك .. وجالسه قبالهـ !!
ريناد بدت ترتبك بان من عليهـآآ من سرعة تنفسهــآآ / راكان وينك ؟؟
ابفتح ترى ...
راكان بسرعه / لا لاااا .. اصبري ..
وقرب منهااا اكثر .. وطبع بوسه على خدهااا ..
ريناد حمروا خدودهااا بخجل و بلعت ريقهاا .. وحست بحرارة
اكثر بجسمهاا ..
فحت عيونهاااا بحياا ... وارتبكت اكثر .. حاولت تعدل جلستهااا
تغير من الجو المتوتر ..
راكان / انتي عند وعدك ...؟
ريناد / أي وعد ؟
راكان بأبتسامه :) / مو تقولي أي شي راح اعمله راح تعمليه ..؟
ريناد / هاا .. ايه ... طيب ؟
راكان / اووكيه .. ابغاا بووسه !
ريناد احمروآآ خدودها اكثر / لااااا ...
راكان قرب وجهه اكثر / لا تعااااندي .. هذا شرطك ..
ريناد .. يؤ يؤ وش اللي خلاني اشرط عليه ..
راكان / ترى بزعل .. << ويهدد بعد .. ;)
راكان / يعني ازعل ؟
ريناد اخذت نفس وغمضت عيونها وطبعت بوسه على خده بنعووومه ..
راكان خق مكانه وبنبرة ذايبه / ياابعد قلبي والله ... اكيد ماتقدري
على زعلي صح ؟
ريناد بحياا / ايه اكيييد ..
>> رن جوال راكان ..
راكان / اففف وهالجوال مابغا يرن الا هاللحين ..
ريناد / هههه طيب شووف .. رد عليه ...
راكان طلع جواله وناظر المتصل ...
رقم غريب ...
راكان / عن اذنك شووي ..
ريناد / لا عاادي خذ رااحتك ..
راكان / الوو .. هلااا
.... / هلاااا وغلاااا
راكان بلع ريقه .. وغير نبرة صوته / نعم ؟؟
.../ مبروووك ..
راكان / الله يبارك فيك .. و .. عقبالك ..
... برجااا / ابغااا اشوفك .. بلييييييييييييييييز ..
راكان التفت على جنب رد عليها وهو عاض على اسنانه / نوف جنيييتي ؟؟
نوف / بليييز قبل لا انزل الشرقيه.. اممم ابقوولك شي ..
راكان بنفس الآسلوب / اسمعك .. هاللحين ..
نوف / راكااان بليييز ... صدقني آخر مره اسمعك صوتي وتشوفني ..
راكان / خلااص بعدين .. باي
نوف / متى ؟ ابغااا هاللحين .. صدقني بس ثواااني ..
راكان / اففف قلت لك بااااااااااااي
نوف / شووف بعد نص ساعة راح نمشي وابغا اشوفك قبل لا نمشي
يعني هناااا ابشووفك ..
راكان / هههههههه جنيت ..
نوف/ ايه اضحك وش عليك .. مبسووط حواليك حبيبة القلب ..
راكان / وبعديين معك ؟ يلااا باي الظاهر ماينفع معك الا كذااا
وسكر الخط بدون ماسمع ولا حرف ..
:
نوف واقفه عند المغاسل .. وبأيدها الجوال ..
حراام عليك ياراكااان .. والله اني احبك .. مااقدر اشوفك مع غيري
افهمني .. بتذبحني الغيـــــــــــــــرهـ حرام عليك يااخي حس فيني ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
11-04-2008, 09:27
تدري وش يخنق الحب فبداياته !!
لاجاك مجنون ../ لكن [ من طرف واحد ].....!!

::

( كــــــــــــلي آسف ..
يامن احببتني ..
لقد جــآآء صوتك اليَ مهرولاً .. يريد اللجوء الى صدري ..
لكن ..
هنااا اتوقف .. ايتهــآآ الرنيمـ .. ذات الصوت الطريب ...
قائلاً بآسف : انت ليست لي .. وانــآآ يستحيل ان اكون لك ..
فهناك ثمهـ متـآآهات تعتري طريقي .. لاآريد الخوض بهـآآ
الآن ..
لذآآ .. اريدك ان تكوني كمــآآ كنتي .. خوِني بآحساسك
تجــآآهي .. اطلقيهـ لمن هو اكفأآ مني .. فهو حتمــآآ يستحق
ذلك الحب وذلك القلب المليئ بالمشاعر الدافئهـ والصادقهـ ..
اكرر اسفي .. واعتذاري الذي قد جـآآء متآخرآآ ..
انــآآ راحل .. ولن اعود ..
Waleed )) !!!

هالرسالهـ للحين في ذاكرهـ رنيم وكأنها هالحين تقرآهــآآ
كلمه كلمه وحرف حرف ..
كانت كل كلمه تقرآها تتجرعهــآ مثل السمـ !!
ريهـآم حست ان فيهـآآ شي من جات مو على بعضهــآآ وطيحتها
المفاجأهـ .. اكيد وراآآهــآآ شي ..
سحبتها من ايدهــآآ وراحوا بعيد عن الكلــ اللي بالصالهـ ..
رنيم وهي منفعله / مافيني شي .. قلت لك مافيني شي ..
ريهام بهدوء / حبيبتي لا تخبي علي انااا ريهام صاحبتك ..
رنيم غرقت عيونها وضمت ريهام بقوووة وهي تبكي
ريهام بخوف / رنوومــآ ياقلبي تبكين ؟ وش فيك ؟؟
رنيم وهي تبكي :بكاء: / مااحبه ... اكرهه .. ياريهااام اكرهه
ريهام / ياقلبي حنا مانجبرك على حاجه انتي ماتبغيها.. اذا جد ماتبغي
ايمن خلااص قولي لهم ماابغاااه ولا تسوي بنفسك كذااا ..
رنيم بكت اكثر وتحول بكيها لشهقات متقطعه / ولييييييد اكرهـــــــــــه
مااحبه .. ياليتني ماشفته ولا حتى عرفته ..
ريهام على وجهها اكبر علامة تعجب / ولييييييييييييد ؟؟ كيف ؟؟
رنيم / ايوااا اكره وليد ...
ريهام كفكفت دموعهاا بحنيهـ / حبيبتي اهدي وفهميني ..
وش اللي صار بالظبط ؟؟؟
رنيم بلعت ريقهااا بمرارهـ / تصوري راسل لي بوكيه ورد ومعها رساله
تعوور القلب ...
ريهام / جد ؟؟ متى ؟؟ متى ارسل لك ؟؟ وكيف ؟؟ شفتيه ؟؟
رنيم / لاااا ماشفته .. ارسلها للبيت والخدامه عطتني اياااهــآآ ..
بوقتهااا ابد ماتوقعت تكون منه ... استغربت مررره لما قرآت اسمه
بنهاية المسج ..
ريهام / وش اللي كاتب طيب ؟؟
رنيم قالت لهااا اللي كاتبه بالضبط ...
ريهام / مع وجهه والله انه غبي .. حد يحصل له هالقمر ويرده !!
رنيم / ايواا والله غبي .. وبقوووووة بعد .. كرهته قد ماحبيته ..
ريهام بجديه / مافي بينك ويبنه نصيب .. خلااص انسيه ...
رنيم تتنهد / انســــــــآآهـ .. قاااهرني مرررهـ كيف انسـآآهـ ..
ريهام / لآن قاهرك انسيه .. وماااااااااعاش من يقهرك وانــآآاا معك
رنيم بأبتسامه صفرا / ربي لايحرمني منك ..
ريهام بأبتسامه عذبهـ :) / ولا منك .. هااا ارتحتي هاللحين من فضفضتي
اللي بداخلك ..
رنيم تحس براحه من جد / ايوووة ...
ريهام بخبث تناظر الورد اللي عند رنيم / وهالورد مو من ايمن ؟؟
رنيم هزت راسها بآيه ..
ريهام/ اووووهـ وطلع راعي ورود وحركااات ...
رنيم / تو اخووه محمد راسلهم لي ...
ريهام / ادري شفته ههههه بس حلووة الحركه هههه
رنيم / هههههههههه
ريهام / عارفه ايش ودي هاللحين ؟؟
رنيم بحماس / وشوو ؟
ريهام / ودي اطب على ريناد وراكان هههههههههه واشوف ايش
يقوولوااا
رنيم / ههههههههههه خليهم وش عليك منهم
ريهام / آآآآآآآآآآهـ احس اخووك العاشق بياخذ رنوود مني
رنيم تستفزها اكثر / حلاآآآآآآآآله وبكيفه ..
ريهام / عااارفه .. بس تهقين رنووود تتغير .. تنساني .. تتكبر علي ؟
رنيم / اسكتي لا تسمعك والله تزعل .. وش هالحكي رهوومــآآ من جدك
انتي ..
ريهام بجديه / خاايفهـ لبكيت ماألآقيهـآآ قدامي ..
رنيم بعتب / افـآآآآآ وحنا وين رحنــآآآ !!
ريهام / انتي وندوش ولمووو عالعين والراس بس رنوود والله غيييير
انــآآ معهــآآ توينز الروح بالروح .. احس بهاللحظه بآحساس فضيع
وانــ
رنيم قاطعتها / بسك من هالحكي .. رهوومــآآ اللي يسمعك يقول صاير
لهــآآ شي مو كـآآنهــآ بيوم ملكتهـآآ والكل مبسوط لهـآ
ريهام ابتسمت من قلب :)/ ربي يسعدهــــــــــــــآآآ

::::::::::::::::::::::::::::::

كــآآآسات , ثلج , خمر ..
اغــآآني صـآآخبهـ , ميوزكـ غربيهـ ,
ضحكـآآت مايعهـ ومقرفهـ..
ونبرات تسم البدن ..
وريحة السكر والخمر معبيهـ المكــــآآن ..

:

طلعت غيدا من الغرفهـ لقت زوجهــآآ بوضع مخزي مع خويته .. دانه !
غيدا ارتعش كل جسمهــآآ ودخلت الغرفه وقفلت الباب وهي ترجف
من شده فجعهـآ بالمنظر ..
لهالدرجهـ يستهين بي !
والله طحت من عيني .. ومستحيل اثق فيك ثااني
انــآآ الغلطـآآنهـ ياللي سلمت نفسي لواحد قذر ونجس مثلك ..
وينك يــآآعماد تشوف اختكـ وهالبلوى اللي فيهــآآ ..
الحيوان اخــــــذ جوالي .. ومــنعني منهـ !!
هاللحين كيف ابحكي معهـ .. كيف راآآح آخذ حقي منهـ ..
رمت نفسهــآ عالسرير وغطت نفسهــآآ بالبطانيهـ وقررت تنـــآآم
وتنسى العذاب اللي اهي فيهـ .. كم ســآآعة عالآقل ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بسـآآعة متآخرهـ من الليل .. طلع راكان من عند ريناد
بعد ماطلعوا اهلهـ كلهم ...
ريناد اخذت نفس عميق وطلعت برى الصالهـ ..
تعجبت وانحرجت اكثر لمن شافت ابوهــآآ وعبدالله وآم عبداللهـ
وندى وخلود جالسين بالصالهـ الرئيسيهـ ..
ريناد حطت شعرهــآ على جنب وتوترت / انتمـ هنـآآآ !!
ندى بهبال / لا هنـــــــــــــآآك ..
ريناد بصوت واطي / احللفي عااد ..
عبدالله وقف يبارك لهـآآ وبأبتسامه عريضه :D / مبروووووووووك
ريناد احمروا خدودها / الله يبارك فيك ..
بو عبدالله ضم بنته بحنان / الف مبرووووك .. هــآآ ان شاء الله مبسوطة
ريناد لمعت عيونهــآآ وهي بحضن ابوهــآآ / اللهـ يبارك فيك باآآبآآ
بوعبدالله حس انها راح تبكي من نبرتها / رنوود وش فيك بتبكين ؟؟
خلود / ماتصير ريناد اذا مابكت .. هههههههه
ندى / صااااااااادقه .. رنوود تكفين مالي خلق ابكي .. خلينا ننام بسلام
ام عبدالله عورها قلبهاا من شافت ريناد يتيمة الأم تبكي ..
عبدالله يخفف عليها / لاااا اكيد دمووع الفرح هذي ..
ريناد نزلوا دموعها على خدها وجلست جنب ام عبدالله ..
ام عبدالله ضمتهــآآ بحنان أم افتقدته من سنتين
ندى / امووووت عالحساسة انــــــآآ
ريناد التفتت عليها بعد ماكفكفت دموعهـآ / ادري عنك غيرانة .. بس
ماهو بكيفك مثل ماهي امك ولها حقوق هَم اهي خالتي بحسبة مامــآ
ولي مثل ماهو عليك ..
ندى وهي تضحكـ :) / هههه طيب طيب حلاااال عليك ههه
ورجعت ريناد تبكي ..
الكل / هههههههههههه
ام عبدالله وهي ضامتها وتناظر فيهم / بسكم عليهـآآ خفوآ عليهـآآ شووي
عبدالله / خلووود يلاااا تعاآآلي ساعديني ابروح الغرفهـ ..
خلود / من عيووني ...
ندى بهمس / عبدالله يبيهــآآ من اللهـ جالس يتدلع على خلود ..
خلود سمعتها / هههههه ندووش مالك دخل ..
ندى فتحت عيونها للآخر :eek: / ماشاء الله ماهو بأذووون !
عبدالله / حتى انا سمعتك يآأم لسانين ..
ندى / استلمتووني اشووف انت مع زوجتك ..
قاطعهم بو عبدالله / يلاااا منتم نايمين ؟؟
ام عبدالله / ماباقي شي عالفجر .. ننتظر الصلاة مرة وحدهـ ..
بو عبدالله وقف / برآآآحتكمـ ..
وخلود وعبدالله طلعوا من الصالهـ ..
ندى جلست بجنب امهــآآ عاليمين / مامـآآ وش هالحنـآن اللي تفجر فيك
مرة وحدهـ ..
ام عبدالله عطت ندى نظره تسكتهـآآ ..
ندى نزلت راسها وبصوت واطي / آآسفه .. مو قصدي ..
ريناد عدلت جلستهـآآ / ندووش متى راحت ريهــآآمـ ؟
ندى / راحت مع رنوومـآ عالساعة 2 تقريبـــآآ
ريناد / اهـآآآ
ام عبدالله / هاا رنوود ان شاء الله مبسووطه مع راكاآن ؟
ريناد حمروا خدودها / ايه ..
ندى / مانبغــآآ ايه ... يلااا قولي لنا وش اللي صار وش حكيتوآ عنه..؟
ريناد / هاااا .. عـــــــــآآدي .. اممم مثل ماتحكي مع عماد ..
ندى / هههههههههه لا يــآآشيخه ..
ام عبدالله / هههه يعني وش تبغيها تقول لك ؟ هي صاادقه ..
يعني حكي عشـآآق .. على قولتكم ..
ريناد وندى ماتواآآ ضحك :D/ هههههههههههههههههههههههههه
ريناد وهي تضحك / هههه ايه والله جبتيهاا ياخاآآلتي ..
ندى / هههههههههههه << قطع ضحكتها رنة جوالهـآآ الرومانسيهـ ..
فزت بسرعهـ وطلعت من عندهم ..
ردت عالجوال بهدووء / اهلييين عماد ..
عماد بلهفه / هلاااااااااا بهالصووت وراعيهـ ,,
ندى دنقت راسهــآآ / هلا فيك .. اخبارك ؟
عماد / اخبـآآري عندك .. تعرفيني مشتـــــــــآآق لك مووووووت
ندى بدلع / يــآآقلبي كلها كم يوم واكون عندك ..
عماد / آآآآآآآهـ بس متى يجي هاليوم ..
ندى / ههههههههههههه وراك مستعجل كلها ثلاث أيــآم بس
عماد / بس .. بهالبســآآطة انا عندي هالثلاث ايام عن ثلاث سنين ..
ندى / هههههههههههههههه
عماد / لا تعذبيني بهالضحكة .. وربي واحشتني الغمازهـ حقتك ...

:::::

الفراشة البراقة
11-04-2008, 09:40
الله اكبر .. الله اكبر ...
اذن الفجر

ريناد صعدت فوق ودخلت غرفتهــآآ
مسحت الميك اب بمناديل جونسن .. وجهزت لهـآآ بيجـآآمـآ
لونهــآآ تركوآآز مع بني غامق ..
ودخلت تتروش ..
وبعد دقائق ..
ندى دخلت الغرفه .. / رنوود ؟؟
ريناد من ورى باب الحمام / ايواااا ندووش انااا بالحمام ..
ندى قربت من باب الحمام / رنوود ابـآآخذ دفتر اشعارك وشخابيطك طيب
ريناد لبست روب الحمام وطلعت .. / ايييش وش تبغي فيه ؟؟
ندى تترجاهــآآ / تكفين ابــآآخذ منه حكي حلوو
ريناد دخلت غرفة التبديل .. / اصبري البس واعطيك ..
ندى / احترييك .. بسرعه ...
ريناد / رووحي صلي وتعاالي ..
ندى / اووكيه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::



راكــآآن صلى الفجر وانسدح عالسرير ..
الا يرن جوالهـ ..
اخذه من على الكومدينـآآآ .. ناظر المتصل .. وتآفف
وبعدين معهــآآ هذي .. ماتفهم ..
رد عليها ببرود / الووو
نوف / هلاا .. مابغيت ترد ..
راكان / ازعجتيني بصراآآحه .. وش تبين ؟؟
نوف / قولي عالآقل الحمد لله عالسلامة ... وصلنـآآ الشرقيهـ ..
راكان بنرفزة :mad:/ الحمد لله عالسلامة وبعدييين ؟؟؟
نوف / وش فيك معصب .. ؟
راكان / بسم الله عليك .. وتسآليني وش فيك .. << وبجديه / نوف
بليييز اتركيني بحالي .. مثل مانتي تاركتني قبل لا تجيين لرياض ..
نوف / حراااام عليك انا تاركتك .. بالعكس والله ماشلت من بالي
طول هالأيام والسنين ..
راكان / اووكيه وانا اقوولك اذا انتي جد تحبيني مثل ماتقولي اتركيني
مبسوووط اذا تهمك سعادتي طبعـآآ ..
نوف انقهرت من حكيه ..
خييير ؟ اتركه مبسووط مع ريناد ؟ لا والله وانااا وين رحت ..
وسعادتك لازم تكون سعادتي بس معي طبعـآآ .. مو مع غيري ..
انااا لازم اقدم على هالخطوة اللي ببالي واللي يصير يصير ..
راكان / وين رحتي ... اقتنعتي بكلاآآمي ؟؟
نوف بدون تردد / طبعااا لاااا .. اسمع انا راح اخليك مثل ماآنت تبغاا
مو علشان اني اقتنعت لاااا علشانك انت .. لآن راحتك تهمني ..
راكان زفــر برآآحه / حلووو .. اوووكيه هاللحين ممكن تخليني انام
وارتاح ..
نوف من ورى قلبها / ناااام وارتاااح واحلم بريناد اذا تبي
راكان / هههه ليه تغارين منهااا ؟؟ بذمتك مااعجبتك ؟؟
نوف وصلت حدها وبعصبيه :mad:/ لاااااااااا .. اهم شي تعجبك انت وبس
يلاآآ يلاآآآا باي ..
راكان سكر الجوال وهو يضحك / وش فيهااا هذي من جدها هاللحين تغار
من ريناد ؟؟

:::::::::::::::::::::::::

اشرقت الشمس ..
وطلع الضوء ..
وبــآآن النهــآآر ..

الساعة 8 ونص صبــآآحـآآ ..
غيدا بعد ماصحت تروشت ولبست وطلعت من الغرفة ..
افففف وهذولا القرف للحين هنـآآ
مساعد نايم عالكنبة ومتغطي بغطا خفيف مررة ..
ودانهـ بالجهه الثانية منسدحة على بطنهـآآ ومغطية جسمهـآآ بالمنشفه
قربت منهم بخطوات باردهـ وبطيئة حطت ايدهـآآ على انفهااا تمنع
ريحة الخمر تتسرب لداخل رئتهــآآ ..
وبصوت حاد / انتي .. قوومي .. حاااكيني ..
دانه التفتت ببطء وهي مغمضة عيونهاآآ / اممممم نعم ..؟
غيدآ بحقد / وش جابك لهناا ؟؟ رووحي شقتك .. مالك مكان هنااا
دانه فتحت عيونها بتثاقل / هههه غيوود ... وش تبغي مني ؟؟
غيدآ عصبت :mad:/ اطلعي من هناااا ... ماابغا اشووفك .. اطللعي
دانه اتكآت عالكنبهـ / ضحكتيني وانـآآ مالي خلق اضحك .. اسمعي
انتي مالك دخل فيني .. ادخل اطلع مو انتي ياللي تحاكيني ...
ولعلمك ترى من اليوم انـآآ معكم على طوول .. يعني لا بيت ولا شقة
ارووح لهم .. انااا مع مساعد على طوووول ان كان في بيته ولا بآي
مكان بالدنيـآآ
غيدآ قربت منها بعصبيه:mad: وآعطت دانهـ كف بحرارة / حقييييييييييرهـ
ســـــآآفله ومـ ...
قاطعها صراخ مساعد / غيووووووووود
غيدآ التفتت عليه وعطته نظرة مملوءة بالكراهية والحقد ..
مساعد / خليك من داانه ... وادخلي غرفتك يلاااا
غيدآ / وصلني بيت اهلي ماابغـآآ اظل هنا بين هالقذارة دقيقة وحدهـ ..
مساعد بخبث ولعـآآنة / تبي تروحي بيت اهلك علشان ابووك يمووت
غيدآ شهقت:eek: / يمووت .. ان شاء الله عدوآآنهـ
مساعد / اذآ وديتك لبيت اهلك بطلب منك .. راح اقول لآبوك انك على
علااقة معي قبل الزواج .. وحملتي .. وسقطتي اللي بجوفك .. وتزوجتك
غصب علي وعليك .. هاااا ياقلبي اوديك بيت اهلك هاللحين .. ؟
غيدآ ذرفت دموعهــآآ / مااقول الا حسبي الله عليك انت معهـآآ ..
دانه بحقد / يوديك ولآآآاا لاا ؟
غيدآ ناظرت دانهـ بنظرات تستهين بهـآآ ..
ومشت عنهم بخطوات سريعهـ .. هربـآآنه من واقع مرير !!
:
مساعد / افففف وش هالحاله .. بليييز ترى مابغا هذره ومشاكل
دانه رفعت حاجبها اليمين / لا والله تبغاني اسكت لهااا ..
مساعد / يعني كيف انااا ابغااا ارتاااح .. واعيش يومي بدون أي
شوشرهـ ومشاكل ..
دانه / وانااا وين اروح الشقه وطلعت منهاااا وبيتنا مستحيل ادخله
بعد ماطلعت منه .. ومالي الا انت .. ولا هاللحين راح تتخلى عني ؟
مساعد بأبتسامه:) / اتخلى عنك ؟؟ تبيني اضيييع اتوووهـ .. انا مااقدر
اعيش من دوونك ...
دانه بغمزه ;)/ فدييتك والله .. ايوااا هذا مساعد اللي ابغـآآهـ ..
مساعد بخبث / طيب حبيبتي انا بروح اشوف هذي الغبيه ..
تفكر راح اتركها بهالبرود .. وبكل سهووله ههههههههههه
دانه / هههههههههه من جد غبيه .. ماتدري ان وراها شي اسمه
دانه ومساعد ..
::
غيدآ جالسة على طرف السرير .. وتفكر بشي يخليهـآآ تطلع
من اللي اهي فيه ..
تفكر تحاكي عماد .. بس كيف جوالها عندهـ .. وهنا مافيه تليفون !
انا الغلطانه ياللي هددته بعماد .. ياليتني ماجبت طاريه ابد ..
<<< فتح الباب .. لقاه مقفل .. !!
وبصوت هادئ / غيدآآ .. افتحي ..
غيدا ناظرت الباب بأشمآزاز ..
لو تضرب الباب من هنا لبكرا ماراح افتح لك ..
مساعد / غيدآآآآآآآآآ .. قل لك افتحي .. اممم ابغا ابدل ابطلع
ضرووري ... افتحي بسرعه ...
غيدا قربت من الباب / وش تبغااا ؟
مساعد / ابترووش افتحي يلااا
غيدا / رووح للحمام الثاني ... ماراح افتح ..
مساعد وهو يحرك مسكة الباب / اففف وبعدين معك .. افتحي لا تعملي
مشااكل هالوقت ..
غيدآ / بالآول طلع هذي اللي جايبهااا معك ..
مساعد عوج فمه وابتسم
اكيد تحبني وتغار علي ..
وبصوت حنون / طيب انتي بس افتحي بتتركيني عند الباب ..
غيدآ بلعت ريقهـآآ وفتحت الباب ببطئ ....
دخل مساعد وسكر الباب ..
غيدآ تو بتفتح الباب وتطلع الا مساعد منها ومسكها من ذراعها / ويين ؟؟
غيدآ التفتت عليه بدون لا تناظره / ابطلع برى ..
مساعد قرب منها اكثر / خلك هنااا ابغاااك
غيدا ناظرته بآستغراب:مندهش: / تبغاااني ؟؟
مساعد يناظرها من تحت لفووق / ايه ..
غيدآ صدت عنه وهي تتنفس بقوووة / رووح للي جايبها معك .. دانووه
مساعد ماقدر يمسك ضحكته / ههههههههه دانه ليه هي وش دخلهااا
هاللحين ؟؟
غيدآ / بليييز اتركني بحاالي .. ولا تحاول تقرب مني اناا خلاص ماعدت
اثق فيك ولا حتى اصدق ولا حرف من حكيك ..
مساعد / افاااا ليه كل هذاا انا وش سويت لك ؟؟
غيدا ابتسمت بسخريه / وش سوويت ؟؟ ابد بس اهنتني ..
مساعد / قصدك لما جت دانه لهناا ..
غيدآ / مو هي جت بنفسها انت ياللي جايبهااا .. ابغااا اعرف انت
على أي اساس جايبهااا ؟؟
مساعد مسك ايد غيداا .. / يهمك يعني اذا كنت انا اللي جايبها ولا هي
جت بنفسها ؟؟
غيدا شالت ايدها منه بقرف / لاااا مو مهم ..
مساعد / اووكيه وراك اجل معصبه وقالبه الدنيااا ؟؟
غيدآ / لآني اكرههااا واكره اليوم اللي عرفتها فيه .. ماادري هي ليه
تعمل فيني كذآآ .. اكرهكم ..
مساعد .. / تكرهيني ؟؟
غيدا ناظرته بطرف عينها / اكرهكم كلكم ...
مساعد قرب منها وباسها على خدها / اللي يحب مايكرهـ !
غيدا بعدت عنه قرفـآآنه / من قاال .. ؟
مساعد / الكل يقوول ..
غيدآ / الا اناااا ..
مساعد ( تعجبيني وانتي تنكري كل حاجه .. ياآآحلووك بس )
مساعد يحاول يتقرب منها / غيوود .. حبيبتي ..
غيدآ / لا تقوول حبيبتك .. انت كذآآآآآآآب ماتعرف تحب ولا تعرف
الا السم اللي تشربه مع خويتك دانه ..
مساعد ( ترجع وترد وتقول دانه .. معنااااتها تغار علي ... )
وبنبرة حنونه / بس انــــــآآ احبـــــــــك ..
غيدآ ارتعش جسمهااا وبلعت ريقهااا من سمعت هالكلمه بفمه
كانت محتااجتهااا .. بس مو بهالوقت ولا بهاللحظة هذي ..
مو وقتهاا بالمرررهـ ..
وقرب منها اكثر و ضمهااا بحضنه
مساعد / لا تحرميني منك .. انااا محتاج لك ..
غيدا عقدت حواجبها وبعدت عنه / محتاج لي بشنوو ؟؟
مساعد وهو يناظرها / محتااح لك لحبك ونظراتك .. ولكل شي فيك ..
غيدآ توترت من حكيه / بليييز لا تلعب بمشاعري .. خلاااص اتركني
بحاالي ..
مساعد ضمها بقووة على صدره / محتاااااااج لك حرااام عليك ..
غيدآ قلبها ينبض بقوووة وهي بين احضانه ..
وش هالقلب اللي مايعرف الأهانه ولا المذله ..
احبه .. نظراتي ونبضات قلبي تفضحني ..
لاااا ياغيدآآآ لا تستسلمي له بهالسهووله ... خلك اقوى من الحب ..
هذا مستحيييل حد يثق فيه .. هذا انسـآآن استقلالي وآناني .. مايحب
الا نفسه ومصلحتهـ ..
قطع سرحانهاآآ صوت مساعد / غيدآآ وش اللي تامرين به ؟ انااا تحت
امرك ..
غيدآ بعدت عن احضانه / اذا كلامك جد .. داانووه هذي تطلع من هنااا
وهاللحين ..

الفراشة البراقة
11-04-2008, 09:41
مساعد اخذ نفس عمييق" لازم تعرف " / اسمعي .. ترى دانــــه
زووجتي !!
غيدا شهقت بقووة :eek:/ هاااااااااااااااا ؟؟ دانه زوووووجتك ؟؟ كيف ؟؟
ومن متى ؟؟؟
مساعد / ايه زوجتي وتراني متزوجهااا قبلك ..
غيدآ لمعت عيونها ونزلت دموعها المحتبسه / كذااااااااااااااااب ماهي
بزووجتك ..
مساعد طلع ورقه من جيبه / هذا اللي راح يثبت لك صدق كلامي ..
غيدآ وهي ترجف اخذت الورقه منه وقرآتهااا ..
ردت عليه بصوت مبحوح / يعني جد هي زوجتك ؟؟ <<< ناظرت الورقة من جديد / بس هذا مو زواج رسمي !!
مساعد بلا مبالآآة / ايه .. اهم شي زواااج ... بس لا تخاافين كلها كم يوم
وارميهاااا وراح تبقين انتي الآولى بحياآآتي ..
غيدآ ماهي عارفة تصدقه ولا تكذبه .. حكيه حيرهااا مرررهـ .. وبجديه
ردت عليه / ومتى راح ترميهااا ؟؟ ويعني راح تظل معي هنااا ؟؟؟
مساعد بآبتسامهـ :)/ عجبتني هذي ترميهاا ههه .. شووفي ياقلبي
هي راح تظل هنااا ليمن اقول لها باي باي .. ساعتهـآآ راح اكون
انااا معك هنا وبس ..
غيدا ماآقتنعت من حكيه / كيف يعني ؟ قولي متى راح تتركها ؟
وتطلقهاااا ؟؟
مساعد / قريييب .. خليني بس اربيهااا لك ومايصير خاطرك الا طيب ..
غيدآ بتفكير / ماتوقعت ابد تكون هذي زوجتك .. والآولانية بحياتك ..
آآآآآآآهـ يامساعد كل يوم اكتشف فيك شي جديد ...
مساعد / خلاااص ياغيدآآ مانبغاا نتكلم بهالموضوع .. هاللحين
خلينااا نرتاح وننسى اللي صار ..
غيدآ نفرت منه / انت مايهمك الا نفسك وبس .. وابعد عني خليني اطلع
احس اني ابختنق ..
مساعد ميل فمه / وان قلت لك ماراح تطلعي ..
غيدآ بخوف / لااا ابطلع .. بليييز اتركني بحااالي .. لا تقرب ولا تلمسني
الا ليمن تـ
مساعد قاطعهـآ بشدهـ / الا هالشي ماتمنعيني منه ..
مسك ذراعها وسحبهااا / تعاااالي معي ..
غيدآ بعصبيهـ :mad:/ خير وش تبغااا .. بلييييز ابعد عني يالقذر ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::


يتبعــ معـــ الجزء الثــآآني ...!!!

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

انا نزلت جزء من البااااااارت دلوقتى زى ما وعدتكم بس للاسف انا مضطرة انى اطلع دلوقتى من المنتدى لانى مشغولة جداااااااااا بس حبيت انى اوفى ولو بجزء من وعدى ليكم وبأذن الله بكرة بنفس الميعاد هنزل بقية الباااااااارت . فأعذروووووووووووووووونى

وأتمنى لكم قراءة ممتعة بأذن الله

ولقاءنا غدااااااااااااااااااااااا

و سلالالالالالالالامى للجميييييييييييييع

مــفـحـطـه
11-04-2008, 11:28
حقـيره

واطـيه

هالدانه

:mad:

:mad:

وربي قاهرتني الله يآخذهااا

:mad:

:mad:

آخ ابغى اعرف وش صآرعـ ريهآآمـ وخآلد

:لقافة:

:لقافة:

اومآآ هذ1 مسااعد وردي امسكه واكفخه لمآ قال دانه زوجتي

تستآهل غيدآء احسن ليش من اول مرهـ استسلمتله

:mad:

:mad:

ي ـصلمو عـ هالجزء

انتظر الجزء الثآني

لاعدمنآآكـ يآرـرـرب

فحوووطه

:تدخين:

cool_hilary
11-04-2008, 12:43
مشكووووووووووووووره اختي

و ما اتقصرين عالتكمله ^^

بس دانه الملعونه اووووف تققققهر ><

بس يلا ننتظر التكمله بفاارغ الصبر ^^

Song Of Life
11-04-2008, 19:01
فعلا قهرررررر
هالدانة و مساعد :mad::mad:


و من ناحية تانية
مبروووك لرنوود و ركوون ::سعادة::::سعادة::

و يا رب نوف تبعد عن حياتهم و لا تعكرها ::مغتاظ::


الله يعين رنووم و يسعدها مع ايمن ::جيد::

و
مشكووووووووووووورة فوفو ع التكملة
و بــــــانتظار التكملة :رامبو:

الفراشة البراقة
12-04-2008, 17:17
{ الفصل التــآآسع والعشرون ..

{ .. الجزء الــثـآآني {..


.. / قلت لك خلااص ماابغا اطلع معكـ ..الا ليمن يجي باباااا
وتحكي معه .. بليييز لا تضغط علي ..
خالد / اووكيه رهوومــآآ اهم شي راحتك .. ماراح اجبرك على شي
ريهـآم / زعلت ؟ تضايقت ؟
خالد استرخى عالكرسي / لااا ابد .. اولاآ انـآآ مااحب اجبرك على حاجهـ
وثانياآآ ياقلبي يعجبني عنادك في هذي الآمور بالذات ..
ريهام ابتسمت :) / ليه يعجبك ؟
خالد / ههههههههه لآنك غالية على قلبي .. وماراح ارضى ترخصي
نفسك علشاني ..
ريهآامـ عفست شعرها بآيدها تحس نفسها متوترهـ / اووكيه خالد
انااا اخليك هاللحين .. طيب
خالد / اووكيهـ حياتي .. راح توحشيني موووت
ريهام بلعت ريقهــآ / اوكيه باي

سكرت الجوال منه واسترخت عالآريكهـ ..
آآهـ ياهالخالد .. احيــآآنا احس انكـ تعطف علي او تشفق علي
لآني مالي حد بهالدنيـآآ .. لا ام ولا اب ... وغير كذا فجعتكـ
بمصيبهـ ماتقل عن اللي قبلهاااا بشي ..
واحيــآآنا احس انكـ من جد تحبني وتخــآآف علي ..
بس وش اللي يجبركـ تحبني وانــآآ .. <<< بلعت ريقها بغصه ...
وبعدت هالتفكير من مخيلتهــآآ .. وغمضت عيونهــآآ بقوووة
ورفعت راسهـآآ لفوووق ...
..../ مس ريهام .. التليفيون لك ..
ريهام عدلت من وضعيهااا / نعم انتي وش جابكـ ؟؟ عطيني التليفون
واطلعي ... سكري الباب وراكـ ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::

طلع من شقتهـ .. بعد مارتب فيها كم حاجهـ ..
ونزل من المصعد للدور الآرضي G
ركب السيارهـ .. وحركـ ..
تذكر اختهـ غيدآآ .. هاللحين هي ايش عامله ؟
مبسوطه ولا متضايقهـ ؟؟
الحيوان ان شاء الله من بعد ماحكيت معه مايفكر يضرهــآآ بحاجه
اخذ جواله من جيبه يتطمن عليهـآآ ..
وبعد ثواني رجعه مكانه ....
مقفل ؟!!!
وش فيهااا مقفله جوالهااا ؟؟ اممم اكيد مافي شحن ..
افففف قلبي ما يستحمل اعطي اختي لواحد بلاويه تشهد عليهـ
بس هذآ حكم الدنياا عليهــآآ وحكت علينــآآ بعد ..
مااقول الا الله يهديه ويتوب عليه ..

:::::::::::::::::::::::::::::

بو عبداللهـ جـــالس بمكتبه الفخم .. وبأآثاآآثه الراقي ..
رفع سماعة التليفون البني الخشبي .. / هلاااا والله .. وش اخبارك ؟
وش اخبار صحة الوالد ؟؟..... الحمد لله ...سلم لي عليه سلام كثييير
وقول له ان شاء الله قريب راح اجي وازورهـ ..... ايه مو تنسى
يوم الخميس زواج بنتي ندى حياااك احضر العرس ... لاااا لازم تجي
تبيني ازعل عليك ؟ ... هذا العشم فيك ..... يلاااا بس حبيت
اعزمك بنفسي ... يلااا مع السلامه ..
سكر التليفون ..
ولبس نظارته وفتح احد الفايلات اللي قدامهـ ..

::::::::::::::::::::::::

الآنوار خااافتهـ ..
والجوء هاادئ بالحيييل
ماتمسع الا صوت الكيبورد !!
رنيمـ جالسه عالسرير وبحظنها اللاب توب
طفشت من كل شي .. تحاول تنسى اللي صار ..
داخله احدى المواقع .. تناظر بالآزياء والميك اب
وكل شي يتعلق بالمووضهـ ..
... اففف لو هنااا شوق هاللحين كان اروح اجلس معهااا واخليهااا
تناظر معي وتشاركني بالذووق والرآآاي .. مع انها مو لهناااك
بس احسن من لا شي ..
حتى لمووو ببيت اهلهاااا .. من جد طفش ..
آآآهـ لو اسااافر .. واغير جووو
اممم اروح لفرنساااا ولا ايطاليااا او حتى بريطاانياااا
ياااي بريطاانيااا رهووما تمدحهاا كثير .. خليني ابحث عنهااا
وعن مناظرهااا الطبيعيه ..
بريطانيا .. بحث
وهي تناظر الشاشه حاطه ايدها على خدها / اممممم
نزلت شووي .. لفت انتباهاا ... ( سعوديات في بريطانياا ..... !! )
وش فيهم ؟؟ هذولااا بعد .. خليني اشووفهم ..
فتحت الرابط ..
سعوديات في بريطانيا رواية رومانسية خياليه للكاتبه : شمس السديري
رنيم فتحت فمها / اهاااا رواايه .. يلاااا خليني اقرآهاااا اضيع وقت ..
<<< وتنهدت / وانسى وليدووهـ !!

::::::::::::::::::::::::::


مرتــ الآيام بسرعهـ
يومـ بعد يومـ
وساعهـ بعد ساعهـ
ولحظهـــ بعد لحظهـــ:
10 صبـآآحــآآ
يوم الخميس
الهوآآء والجو متوتر ..
والرجفهـ بقلبهــآآ تسمعهـآآ قبل لاتسمع شهيقهـآآ وزفيرهــآآ
عماد / وش فيكـ غيوود كل ماجيت لعندكم تسكتي ..
غيدآ ناظرت بمساعد / ابد سلااامتكـ .. اممم وش اقوول يعني ؟
مساعد متضايق من وجود عماد كل يوم تقريبااا .. يجي يتطمن على
اخته ويمشي ..
عماد / طيب متى راح تطلعي لك جوال بعد اللي ضاع علشان
نقدر انا وامي نحاكيك ...
غيدآ ارتبكت :مرتبك: ... هي قالت لعماد انه ضاع .. ماقالت له ماخذهـ منه
مساعد ومانعها تحكي مع حد من اهلهــآآ ..
مساعد يستلطف حط ايدهـ ورى رقبة غيدآآ / راح اطلع لهاا بكرا جوال
ورقم جديد .. كم غيوود عندي ..
عماد ماعطاهـ وجه .. وقف بهدووء / غيدآآ انا طالع تامرين على شي ؟
غيدآ وقفت وبعيونهـآ حكي كثيير ماقدرت تنطق بلاااا حرف ....
عماد حاس انه فيهـآآ شي بس مو عارف ايش ..
مو قادر يعرف سر هالنظرات .. والسرحان طول الوقت ..
حط ايدهـ على كتفهـآ / غيدآآ وش فيك ؟؟
غيدآ بلعت ريقها وابتسمت تكابر / عماد وش فيك علي من جيت وتقول لي وش فيك .. لا تشيل هم .. اللية زواجكـ ..
عماد ابتسمـ :)/ لا تتآخري خلك جاهزة المغرب .. امي راح تمركـ
وتـآآخذك للقاعهـ ..
غيدآ انبسطت بتشوف امهااا / جد مامااا بتمرني ؟
عماد / ايه .. يلاااا انا طالع .. وانتبهي لنفسكـ
اول ماطلع عماد من عندهمـ ..
سمعت صوت الباب تسكر وطلعت تتمختر .. / طلع الملعوون النذل
الحقييير ؟؟
غيدآ ناظرتها بعصبيه :mad:/ ماسمح لك تحكي عن اخووي كذاا عدللي
الفاظك .. ولا اسكتي ..
دانه ضحكت بأستهزاء / ههههههههههههاي ليه هو ملاك ولا ايش ؟
مساعد طفش منهم .. كل يوم يتهاوشوا ويتناجروا على نفس
الآسباب ..
مشى من عندهم وتركهم يتضاربون بالحكي ..
دخل احدى الغرف اللي تنام فيها دانه ..
فتح الثلااجهـ واخذ منها مشروبه المفضل ..
قربها من حضنه وبااسهـآآ فتح الغطااا وشرب جرعة
رمى نفسه عالسرير برآآااحة وغمض عيونهـ بأستسلاآآآمـ ..

:::::::::::::::::::::::::::::


الساعهـ 6 ونص المســآآء
ليلة مميزهـ من غروب شمسهــآآ حتى شروقهــآآ
الفرح والسرور يكسوهــآآ بردائهـ من ســآآعته الأولى !:

....../ لا لااا ماابغا هاللون .. حطي لي بينك احلى ... ايوااا مع لمعهـ
قوويهـ ..
مرررهـ محتاسهـ الليلهـ كيف لااا وهي ليلة العمر ...
ليلة اللقاء بشريكـ حياتهــآآ ..
ام عبدالله دخلت الغرفهـ / ندوووش ماخلصتي للحين ؟؟
ندى وهي مغمضه .. لآن الكوافيرآآ تعمل لها الميك اب .. / هاللحين
راح اخلص ...
ام عبدالله تكلم الكوافيرا / اسرعي .. بااقي هاللحين شعرها لسااا
ماآنتهيتي منه ..
الكوافيرا اللبنآنيه / هلأ راح بلش فيهـ .. ماراح ياخز كتير وآت ..
ندى / مامااا وين رنوود ؟
ام عبدالله جلست على طرف السرير / يمكن راحت تلبس ... ماشفتها
بالصالهـ ..

::::::::::::::::::::::::::::




بعض البشر ودّك إذا جعت [ تاكلْه ]من قبلته من سكّره من حلاتـه !!

ريناد / ههههههههه جد واللهـ
راكاآن / من حلاآآتكـ .. واللهـ اني ميت جووع ..
ريناد / بسم اللهـ عليكـ .. خلاص لا تآآكلني بكرآآ تعال واصلح
لك عشااا اللي يحبه آلبكـ ..
راكان / فدييتك يالغراآآمـ .. انــآآ امووت لما اذووق طبيخك من ايدك
الحلوووة ..
ريناد / ربي يخلي لي خااالتو هي علمتني عالطبيخ ..
راكان / ربي يخليهاااا ويسلمهااا ويحفظهاااا ..
ريناد / آآآمين ...
مرت لحظة صمت من بينهم ...
راكان بهمس / اموووووت عليكـ
ريناد بنبرة خوف / بسم اللهـ عليك راكــآن وش فيك عالمووت ..
راكان / هههههههه ماادري كذآآ تطلع معي ..
ريناد / بليييز بلااااش منه ..
راكان / خاايفه علي .. ؟
ريناد بدلع / اذا ماخفت عليك من راح اخاف عليه .. ؟
راكان يتنهد / غرآآمي مشتاااق لكـ .. حرام عليك امس ماشفتكـ
واليوم بتطلعي الزواج ..
ريناد تذكرت حركات ندى / امممم تقدر تشووفني اليوم ..
راكان / جد كيف ؟؟
ريناد / هههه بالقااعهـ ... انت تعال عند الباب الخلفي واطلع لكـ ..
راكان عجبته الفكره ودخلت براسهـ / اووكيه صااار
ريناد / بس بشرطـ ..
راكان / آآآمري تدللي ..
ريناد رفعت حاجبها تفكر بأيش / اممم تجيب معك آيس كريمـ ماك
فلوري ..
راكان / ههههههههههههه ابشرري ماطلبتي .. امر ماكدونالدز
واجيب لك ايااهـ ..
ريناد بأبتسامهـ:) / تسلم لي يــآآ قلبي ..
<< روان دخلت الغرفهـ وهي تصارخ / عمتووو رنووودآآ
ريناد التفتت عليها بسرعه / هلااا رنووو وش فيكـ تصارخي كذآآآ
روان وهي تدور بفستانها البينك القصير المنفوش / وش راييك
بفستاااني ؟
ريناد انبهرت بحالتهااا / جناااااااااااااااااان
التفتت على جنب / راكان حبيبي انـآآ اخليك هاللحين .. طيب
راكــآآن / اووكيهـ .. الاقيكـ بعد كم ساعهـ على وعدنــآآ
ريناد / هههه اووكيهـ سي يو
سكرت الجوال وحطته على جنب ... وناظرت روان / وش هالحلى
وش هالزين روونـآآ ماخليتي لي شي ابد ..
روان بدلع / من ذوووقكـ
ريناد قرصتها بخدودهـآآ / هههههههههههه والله وتعرفي تحكي بعد ...
روان تخصرت / وش راييك .. هذا رياان مايعرف يتكلم بآدب وذووق
ريناد حطت اصبعها على فمهـآ / اشش اسكتي لا يجي يسمعك
يتهااوش معكـ هاللحين ..
روان قصرت صوتهــآ وهي تضحك / هههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
12-04-2008, 17:21
لميس بغرفتهـآآ وعالسرير ليمار وميار تاركتهم نايمين ..
وهي تناظر نفسها بالمرايه .. / افففف هالصفار متى بيروح عن وجهي
وجسمي ... << شدت على تنورتها اكثر / احسن شي ان وزني رجع
مثل قبل ..
جلست على طرف السرير تناظرهم وهي مبتسمه ..
ياحلاااتهم ابريااااء ...
مررت اصبعهااا بخد ميار ..
اموووت بالنعوومه ...
حس فيهاااا وبقربهااا حرك وجهه يمين ويسار .. وفرفر بأيدينه ..
لميس هدئته .. وغطته كوييس ..
لا تصحى بليييز ... حبيبي خليني اروح اتروش طيب..
بهاللحظه دخل هشام الغرفه / هلاااااا
لميس تآشر عليه / اششش قصر صوتك لا يصحوااا
هشام قرب منها وجلس بطرف السرير / انااا ابغااهم يصحوا ..
ابلعب معهم شووي ..
لميس برجا / لاااا تكفى هاللحين يبكوااا ابروح اتروش مستعجله ..
هشام عقد حواجبه / ليه وش عندك ؟؟
لميس / الليله زواج صاحبتي ندووش ولازم ارووح ابشووفهااا
هشام / من قال لك انك راح تروحي .. انتي ماكملتي شهر على بعضه ..
لميس برجا اكثر / تكفى هشااام .. ابشووفهاااا
هشام بعناد / قلت لااااا ... اجلسي عند عيالك احسن لك ..
لميس صدت عنه للجه الثانيه زعلت .. ماتوقعت انه راح يرفض
هشام يبرر موقفه / انتي لااازم ترتاحي يااقلبي مو زين لك الحووسه
وثانياااا انتي ماتتحملي تجلسي كثير ولا نسيتي العمليه وحكي الدكتوره
لميس / بس هاللحين انا صرت احسن .. واقدر اجلس مدة طوويله
هشام ابتسم بخبث / جد اجل نرووح بيتناااا ؟؟؟
لميس التفتت عليه / وانت هذا اللي يهمك ... لااا ابغااا اظل عند مامااا
ليمن نساافر ..
هشام يستلعن / اجل ماافيه رووحه للزواج ...
لميس عفست وجهها / حرااام عليك .. يهووون عليك اترجى فيكـ
هشام / لا يعني لااا .. لا تحااااولي ..
لميس عدلت جلستهاااا وقربت من خده وباسته بدلع عضت على شفتها
السفليه / اهوون عليك ؟
هشام ينقال عنه يتغلى والا هو من داخله يغلي من حركات لميس
صد عنهااا يبعد نظراااته وروحه المشتاقه لهااا ..
لميس مسكت ضحكتهااا وقربت اكثر .. سندت راسهااا على ظهره
ولفت ايدهاا حوالينه وصارت تحكي مثل البزر / بتزعلني منك ... ؟
ترى ماااحبك !! ولا راح اروح معك البيت ..
هشام غمض عيونه والتفت عليهااا وقربها منه اكثر وضمهااا بقوووه
لميس وهي تتنفس بصعوبه .. / شوشو بشوويش علي كتمتني ..
هشام / لمووو مشتااااق لك ... احس صار لي سنه ماضميتك ..
خلااص راح ترجعي البيت ؟
لميس / ايه .. بلييز خلني اتنفس ..
بعدت عنه ببطء .. واخذت نفس عميق .. / بس تخليني احظر زواج
ندووش ...
هشام تآفف / بس مالي دخل لجيتي تشتكي من ظهرك ولا بطنك ..
لميس ابسمت من قلب / يااااااااااااااابعد قلبي والله ...
اهئ اهئ اهئ .. <<< بداية بكي ليمار
لميس بسرعه مشت لناحية الحمام / هشووم بليييز سكتهااا ابتروش
هشام / هههههههههه اووكيه انااا باخذهااا وانزل اطلعي بسرعه
لا تتآخري ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


اسلوب روماني اخــآآذ
الكوشه ستائرها ذهبيه ومتداخلهـ وطويله مررهـ ..
والورود والزهور بكل ركن وكل مكــآآآن
وعلى الطاولات وعاء ذهبي عميق تطفو فيه اوراق الورد
والشموع المعطرة طافيه عالماء ..

:::

دخلت ريناد بفستانها الضييق اللي لآآآف جسمها بعناايهـ
لونه تفاحي داخل معه اللون الآسود وفتحه على جنب
ليمن فوق الركبه .. وشعرهااا عاملته كيرلي مع بف بسيطه
من قدااام .. ومنزله خصل حوالين دائرة وجهها ..
وميك اب فخم على نعوومهـ .. صاير شكلهااا جنااان ...
ندى جالسه ومتوتره مرررهـ ..
كانت بالحييل مميزهـ .. بالفستان والميك اب ..
فستانهااا مررره غرريب .. ضيق من فوق وواسع من تحت
وعلاق نااعم عالكتف بالفرو !! وحتى على خامه الفستان
نفسهااا قطع صغيرهـ من الفرو الآبيض الناصع ..
ولافهـ طرحتهااا ببدايه راسهااا ومنزله خصل شعرهااا بحريهـ
ومن الخلف تبتدي خامة الطرحه تطووول للفستان ...
شكلهااا جذااب ومرره ملفت مع الميك اب السموكي البينكي
والروج اللامع والماسكرا الثقيلهـ اللي معطي عيونها جاذبيه
اكثر .. واكثر ..
ندى / رنوود وين ريهام ورنيم ماجاوا للحين ؟؟
ريناد / رهوومااا بالطريق .. ورنوماااا تعرفيهاااا قالب ثلج
ندى / ههه صدقتي والله ..
دخلت ريهام عليهم بحماس / هاااااااااااااي
ندى وريناد / هااياااات
ريناد مسكت ريهام من ايدها ولفتهااا مثل الملكان / وش هالحلى ؟
ريهام / لااا تتمسخري علي مو لابق لي اصلاااا
لابسه فستان طويل وضيييق مرره مطلع جسمهااا حلووو
ولونه مللفت احمرر مع ذهبي .. وميك اب نااعم وروج احمر قاااني
قالب شكلهااا مليوون درجهـ !!
ندى / ههههههههههه ياحلاااتك بالآحمر تهووسي من جد رهووماااا
ريهام استحت منهم و احمرت خدودهااا / مالت عليكم خجلتووني ..
قربت من ندى وغمزت لهااا ;)/ اوووهـ ندووش حركتــــــآآآت ..
ندى ناظرت نفسهااا / جد حلوو ؟ متغيره ؟
ريناد / اففف تعبت وانا امدح فيهااا .. رهوومااا بليييز سكتيهاا
الا تدخل عليهم رنيم ولميس / هااااااااااااااااي صباايااا
ندى رفعت راسها بسرعه كأنهااا سمعت صوت لمووو يخرق مسامعهااا
وبصوت عالي / لموووووووووووو
لميس / هههههه ايه وش تفكري قدرت عليه ليمن وافق احظر زواجك
حبيبتي وقلبي ورووحي
وضمتهااا / مبروووووووووووووك يااقلبي .. والله انك جناااان خطييره
بينهبل عليك عمااادووهـ ...
دخلت ام عبدالله مع خلود ..
ندى فزت لآمهاااا / مااامااا
ام عبدالله ضمتهااا / بدت زفتك ... << بكت نزلوا دموعها / يلااا
ابغااا ازفك بنفسي .. ماابغااا زفات هالآيام تمشي لوحدك ..
ندى لمعت عيونهاا وضمتها اكثر / ياابعد قلبي يامااامااا والله دخلتك معي
تسوى الدنيااا ومافيهااا ...
ريهام صافرت بفمهاااااااااااااا بصوت عااالي وبحماااس
الكل / ههههههههههههههههههههههه
ريناد حطت نفسهاا بمكان ندى ..
من راح يقبلهااا ويضمهااا ؟؟
تبغااا حناان امهااا تشم ريحتهااا ودفااهااا ..
تبغااا قربهااا بهاليلهـ .. حالها حال أي بنت بليلة زواجهاا
غمضت عيونهااا ونزلت راسها عالآرض
الله يرحمكـ ويسكنك فسيح جناااتهـ ...
ريهام رفعت راسهااا / بيبي وش فيك ؟
ريناد بأبتسامه صفرا وهي تآشر على ندى وخالتها / بذمتك ماآثروا فيك ..
ريهام لعنت نفسهااا يوم سآلتها وش فيك
هالمنظر حساس بالنسبه لهااااا
يأثر فيهااا ويقطع من احشاء قلبهاااا ...
جمدت ملامح وجههااا .. ولفت وجهاا عنهااا تكابر لا دموعها
تنزل / اكييد يأثر
ريناد حست من نبرتهااا انهاا مو على بعضهاا همست لهاا / رهوومااا
قلبي ضايقتك ؟
ريهام بلعت ريقهااا ومررت ايدهاا على شعرهااا الحريري / لاااا مو انتي
ياللي تضاايقيني ..
رنيم ماسكه جوالهااا ومرررهـ مندمجه تقرآ فيه ...
لميس / رنوووم وش فيك ؟ وش تحووسي فيه ؟
رنيم / هههه لا بس اقرآ قصه ...
ريناد سمعتهاا / جد ؟ نزلتيها عالجوال ؟ بلللليز ارسليهااا لي
علشان اقراآآهااا والله حمستيني عليهاااا ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::

وعند الرجال
الحماس غير ..
الآجواء غير ..
ريحة الدخون والعود معبيهـ المكـآآن
وصوت التبريكــآآت والآغاني الشعبيهـ على مسامعهم ..
راكان / تدري اني احسدك وبقووة بعد ..
عماد خاف من الحسد / ليه ؟ وانا وش مسوي لك الركني ؟
راكان / هههههههههههه لا والله ربي يهنيييك ويسعدكـ
وووو ...
عماد / ههههه اقوول لا يكثر .. ناظر من جااا ؟
راكان / هذااا مو كأنه وليد ؟
عماد / بشحمه ودمه .. الظاهر عازمينه .. اثاريه مهم وحنا
مااندري ..
راكان وهو يناظرهـ / ماادري ليه انااا هالوليد مااطيقه ..
عماد بغمزه;) / علشااان ابــوه مـآآخــ .....
راكان قاطعه بعصبيه :mad:/ عمييد قفل الموووضوع لا تنرفزني
انت ووجهك ...
عماد / تغار منه ؟ اهو وش دخله فـ
راكان فتح عيونه للآخر :eek:/ عميييد خلني ساكت احسن لك لآقلب
عليك زواجك هاللحين ...
عماد اول مره يشوف راكان معصب وجاااد كذااا
سكت لمااا جا وليد يبارك له ..
وليد / هلااا .. شلوونك ؟ مبروووك... منك المال ومنها العيال ان شالله ..
عماد / هلا فيك .. بخير انت كيفك ؟ الله يبااارك فيك وعقبااالك يارب
وليد / الله يسمع منك ان شاء الله
والتفت على راكان ..
تذكر رنيم اللي تركهااا بين مشاعرهااا وحيدهـ ..
تترجى قربهـ .. وتتمنى لقياااهـ ...
سلم عليه ببرود / هلااا راكان .. شلوونك ؟
راكان من دون نفس / هلاا وليد ... اخبارك ؟
وليد / تمااام .. ماشي الحال .. اممم نسيت ابارك لك الخطبه .. مبرووك
راكان بنبرهـ جافه / الله يبارك فيك ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

يتبع .......................... ;)

Feeling Queen
12-04-2008, 18:10
::سعادة::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:mad:
::سعادة::
:mad:
::سعادة::

أنا متضايقة عشان النت اللي عند فراشة مخرررررررررف...:mad:

وفرحانة عشان البارت الجديد نزل...::سعادة::

والتعليقات بعد نزول البارت بكاااااااااااااااااااااااامله..:مكر:

في انتظارك فراشة..

في أمان الله

مــفـحـطـه
12-04-2008, 23:30
يــــــــــــــــــآآ نآس

متى تمـــــوت داانه وتفكنآ

وربي قاهرتني

مو هامني بالرـرواايه الا هي

وريهاام وخالد

:تدخين:

:تدخين:

يصلمو

عـ الجزء

الفراشة البراقة
13-04-2008, 05:39
ميوزكـ رومانيهـ تناسب الآجواء والديكورات
دخلت ندى بوسطـ هالمعازيمـ .. ماسكهـ المسكهـ
بأيدهـآآ الغريبهـ التصميمـ ..
والكل يناظر فيهــآآ مبهور بشكلهــآآ وجمالهــآآ
كان الضوء والنور مسلط عليها اهي وبس ..
وامها ماسكتها بذراعهـآآ وتمشى معهـآآ
والمصورهـ تصورهمـ ..
تصور احلى اللقطات واحلى اللحظات بينهمـ
من هالليله البيت وغرفتهااا وسريرها راح يفتقدهـآآ
راح تنتقل لحــيآآة ثانيهـ .. مرحلهـ جديدهـ
فيهـآآ الحلوو وربمــآآ المر !!
نشوى السعادهـ تحس فيها ندى وامهاا بقربهـآآ
ودهـآآ تبكي لآنها راح تفارقهــآآ خلال دقايق ...
وودهـآآ تضحكـ وتنبسطـ لآنهااا تنزف وامهااا متذرعتهــآ !!

:

بنات كيوت يناظرونهــــآآ ومبسووطين ...
لميس / ياحلاة ندوووش والله انهاا بتبكي
ريهـآآم / ههههههههههه ياآلبي عليهــآآ
انتهت الزفهـ .. وجلست مثل الملكهـ بعرشهــآآ

((وقفت كل العيون و الحكي صابه سكون
أقبلت و الكل يسأل ياترى من هي تكون ))

صوت الطقااقاآتـ بدى يعلى وبدآ الرقص والهيصهـ ...
.. / اهلييين ندووش .. مبرووووك
ندى رفعت راسهااا / غيدآآ .. هلا والله .. الله يبارك فيك .. اخباارك ؟
غيدآ ميلت فمها / كوويسه ....
ندى عقدت حواجبها / وش فيك تقوليها كذااا ؟ الزواج مو حلوو لا
تخوفيني ؟
غيدآ / ههههههههه انتي ماخذهـ اخوي عماد غصب عالكل راح
تنبسطي معه ..
ندى ابتسمت :)وبهمس / فديييت اخووك انااا ...
غيدآ / ههههههههه ياحلاتك .. ويابخت عماااد فيكـ ..
ندى حمروا خدودهـآآ واكتفت بأبتسامهـ بانت فيهـآآ غمازتها اللي
زادتهــآآ جاذبيهـ وحلى !! ..

بنات كيوت اهدوآ اغنية خاصه لندووش وهما يرقصون حواليهـآآ
لميس مسكتهاااا وصارت تتمايل معهااا ..
لميس مسكت بطنهااا تعبت / كفاايه علي .. ابرووح اجلس ..
رنيم / احسن وياويلك من قمتي معنااا والله اقول لهشام يعصب عليك
ماهي خاايفه على صحتهاا الغبيه ..
لميس وهي تآشر بأيدها بالنفي / لاااا خلااص رنومااا توبه آخر مرة
اقوووم معكم ...
ريناد وريهام / ههههههههههههههه << نغمة مسجاااات ..
ريهام ناظرت بجوالهااا ... وفتحت المسج
( قلبي ريهـآآآم بجد وحشتيني !!
امنيتي اسمع صوتكـ ياقمر
احبكـ !! )
ريهام بلعت ريقهااا ...
خااالد !!!
وش عندهـ يتمنى بآنصاف الليآآلي ههههههههه
ماراح ادق لا تحــآآول !!
ريناد جلست جنبهااا وسحبت الجوال من ايدهااا
ريهام بصراخ / هييييييييييييييه وجع عطيييني ..
ريناد صدت على جنب وقرآت المسج .. / ههههههههههه ياحليله
ريهام / من سمح لك تقريهاااا انتي ووجهك ,,
ريناد ناظرتهااا بعتب / افااااااااا هالحكي موجه لي ؟
ريهام سحبت حكيهااا / اممم لا مو لك ... وثانيا وراك هاليومين صايرة
حساسه زيادة عن اللزوم ؟؟
ريناد بأستنكــآآر/ انااا ولا انتي ..
ريهام اخذت الجوال من ريناد / طيب خلااااص انسي الموضوع ..
ريناد / اووكيه .. يلاااا قوومي نلبس عباياتنااا رنوومااا تآشر علينااا
الظاهر هاللحين دخلة عمااااد ..
وقربوا من ندى قبل ماينزلوا الكوشهـ ..
ريناد / هههههههه ندووش حيــآآتي وش فيك متوترهـ ؟؟
ندى وهي تلعب بدبله الخطوبه / رنوود اتركيني بحالي مو ناقصتك ..
ريناد / افاا وش فيكم علي انتم اليووم ..
ريهام / لآن حركاتك تغث احياااناا
ندى تمسكت بريناد / رنوود وين ماامااا ابغااهاا ...
ريهام وريناد / هههههه
ريهام / اقوول اركزي واثقلي .. ثواني وزجك عندك ..
لميس جت عندهم / وانتم للحين هنااا روحو البسواا عماد عالباب
ريهام وريناد ركضوا بسرعه ... ودخلوا الغرفهـ يلبسوا عباياتهم..

لحظـآآت وطفوآآ الأنوار ..
ميوزكـ كلاسيكــ !
بخــآر مع فقاعــآآت ..
ومافي الا الوان الآنوار الحمرآآ

دخل عماد بالبشت الآسود ..
كأنه امير بطلته وحلاهـ ..
ندى وقفت ببطئ وعيونهــآ معلقتهم بالأرض ..
تحس نفسهـآآ لأول مرهـ ترتبكـ .. غير يوم الملكهـ
احساهااا غير بالمرررهـ ..
عماد وهو يتقدم لهااا والشوق يسبقهـ يحتضنهــآ
قرب منهـآآ .. وحس بأنفاسهــآآ الحــآآرهـ
اللي تركت خدودهــآآ محمرهـ مثل الوردهـ النديهـ ..

باس جبينها البارد .. وبهمس / وحشتيني يالغلاااا .. اخباركـ ؟
ندى بلعت ريقهاا وبصوت مختفي / كوويسه ....
عماد ابتسمـ :)وهو يناظرهــآآ بأعجاب / وش هالملاااك اللي قدامي
ماني مصدق عيووني ..
ندى بأبتسامه جذابه وبدلع / لااا صدق .. انااا ندووش
عماد / لا لااا انااا اموووت اليوووم
ندى بخوف / بسم الله عليكــ ياقلبي ..
::
راكــآآن عند وعدهـ .. بأيدهـ ايس كريمـ .. ودق على ريناد تطلع
له وجلس ينتظرهــآآ .. ريناد طلعت بعبايتها وهي مرتبكه مررهـ .. وبنعومه / راااكاان ..
راكان وقف من مكــآآنه / هلااا واللهـ
ريناد بأبتسامه ورديهـ زادتهااا حلى / هلا فيك ...
راكان قرب منهااا وعطاها الآيس كريمــ
ريناد / ههههههههه يؤ يؤ صدقت ؟ والله كنت امزح معك ..
راكان / ههههههههههه والله ؟ والله انكـ عياارهـ
ريناد اخذت منه و مدت له بالملعقهـ ياكل ...
راكان اكل من الملعقهـ / تسلمي ياااقلبي ...
ريناد / الله يسلمكـ ..
راكان وهو يناظرهاا / حلياااااااااانه مررررهـ .. احلى من يوم الملكه ..
ريناد نزلت عيونهااا بحيااا / والله ؟
راكان / لابسه فستان اصفر ولااا ؟؟
ريناد / هههه لا لونه تفااحي على اسوود ...
حطت الأيس كريم على جنب وفتحت ازره العبايه / شووفه حلوو ؟
راكان بأعجاب وبهمس / خيااااااااااااااااال
ريناد نزلت راسها علشان تسكر ازرة العبايه ..
جذبه شكلهاا وريحة عطرهــآآ قرب منها وضمهــآآ بقووة
ريناد تنفست بقوووة .. / ر ... راكاان ..
راكان لف ايدهـ حوالين ظهرهــآآ / احبــــــــــــــــــــكـ !!
ريناد غمضت عيونهااا بتوتر
حساامووه ابعد عني ..
لا تقرب مني بلييييز ..
اكرهك .. ابعد .. اتركني ..
فتحت عيونهااا وغمضت ثانيه ..
هذا راكااان ياريناااد .. راااكان زووجكـ
حست بأحساس غريب وهي بحضنه ..
امااان .. راااحة ... دفااا ..

::::::::::::::::::::::::::::::::

ندى وعماد نزلوا من الكوشهـ ..
سلمت على امهااا وهي تبكي ...
وودعت الكل بدموعهااا اللي على خدهااا ..
ريناد جات لعندهااا وضمتهاا وهي تبكي / ندوووش حبيبتي والله البيت
من دوونك ماراح يسوى شي .. ماادري ايش راح اعمل بدوونك
ندى / يااحياااتي انتي ... والله راح افتقدكـ ..

:::::::::::::::::::::::




أرجوك لا تزيد علي المواجع
بالأمس تاركني واليوم راجع
تبي كل الي فات اليوم راجع
خلاص أرجوك ما عاد لك بالقلب مكان
أرحل عني وخلي بأحزاني أغوص
بكره جاييني نصيبي
وانت الله يرزقك بنصيبك
خلاص روح عافك الخاطر

رنيمـ اول ماطلعت من القاعهـ لقت عيونهااا معللقه بوجهااا وليد
شهقت من شافتهااا :eek:/ ولييييييييييييييييد ؟؟
وليد انتبه بهمسهاا والتفتت على جنب ..
واقفه بعبايتهااا ومتلثمهـ وعيونهــآآ فيهم لمعة وبريق جذااب..
بلع ريقهـ وهو مو مصدق اللي يشوفه ... / رنيييم !!!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

انتهى البــــ’’ـــآآرت ;)
القاكمـ بالبارت الثلاثون بأذن اللهـ
متابعهـ طيبهـ اتمناهآآ للجميع ..
وسلام

الفراشة البراقة
13-04-2008, 05:51
حقـيره

واطـيه

هالدانه

:mad:

:mad:

وربي قاهرتني الله يآخذهااا

:mad:

:mad:

آخ ابغى اعرف وش صآرعـ ريهآآمـ وخآلد

:لقافة:

:لقافة:

اومآآ هذ1 مسااعد وردي امسكه واكفخه لمآ قال دانه زوجتي

تستآهل غيدآء احسن ليش من اول مرهـ استسلمتله

:mad:

:mad:

ي ـصلمو عـ هالجزء

انتظر الجزء الثآني

لاعدمنآآكـ يآرـرـرب

فحوووطه

:تدخين:

هااااااااااااااااى مــفـحـطـه

ههههه كره دانة لو اتجمع هيقتلها مليووووووووووووووووون مرة فى اليوم الواااااااااااحد الصراااحة تقهر :mad:

أكييييييييييد غيداااااااا تستاهل كل ده وده جزاتهااااااااااااااااا

وشكرااااااااااا




مشكووووووووووووووره اختي

و ما اتقصرين عالتكمله ^^

بس دانه الملعونه اووووف تققققهر ><

بس يلا ننتظر التكمله بفاارغ الصبر ^^

العفووووووو هلرى

الحمد لله :)

تقهر بجد :mad: :mad:

نزلت ::جيد:: وياااارب تعجبك







فعلا قهرررررر
هالدانة و مساعد :mad::mad:


و من ناحية تانية
مبروووك لرنوود و ركوون ::سعادة::::سعادة::

و يا رب نوف تبعد عن حياتهم و لا تعكرها ::مغتاظ::


الله يعين رنووم و يسعدها مع ايمن ::جيد::

و
مشكووووووووووووورة فوفو ع التكملة
و بــــــانتظار التكملة :رامبو:

هاااااااى

معاااااااااكى حق

الله يبااارك فيكى ;)

احتماااااااااااااااااااال :(

هنشوووووووووووووووووف :confused:

العفوووووووووووووووووووووووو

نزلت وياااارب تعجبك





::سعادة::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:mad:
::سعادة::
:mad:
::سعادة::

أنا متضايقة عشان النت اللي عند فراشة مخرررررررررف...:mad:

وفرحانة عشان البارت الجديد نزل...::سعادة::

والتعليقات بعد نزول البارت بكاااااااااااااااااااااااامله..:مكر:

في انتظارك فراشة..

في أمان الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااااااته

:D :D :D واللهى بنت حلال :D :D :D انتى اللى حسيتى بياااااااااااااااااااااا

فعلا واللهى النت فصل بياااااااا وانا بحط الجزء الثاااااااانى :بكاء: وانا كماااااااااان زعلت :بكاء:

يااااااااااااب تفرحى دايمااااااااااااااااااااا ::سعادة:: ::سعادة::

أوكى

الحمد لله نزلت التكملة ويااااارب تعجبك

فى امان الله حبيبتى

واسفة على التأخيييييييييييييير





يــــــــــــــــــآآ نآس

متى تمـــــوت داانه وتفكنآ

وربي قاهرتني

مو هامني بالرـرواايه الا هي

وريهاام وخالد

:تدخين:

:تدخين:

يصلمو

عـ الجزء




هااااااااااااى

لا واااااااااااضح بجد ان دانة ومساااااااعد قهرينك ... ربنا يهديهم

التكملة فى بداية الصفحة الجديدة واتمنى تعجبك

وأسفة لكم جميعااااااااااااااااااااااا على التأخيييييييييير

وسلالالالالالالالالالالالالامى

مــفـحـطـه
13-04-2008, 13:07
مو بس قـآهرينــي

:mad:

اًوخص يآ ندى

::سعادة::

عقبآل رينآد بس ما ادري عندي احسآس ان رآكــآن بيـموتــ..

:(

:(

يــــلا مشكورـرهـ
:تدخين:

:تدخين:

الفراشة البراقة
13-04-2008, 16:47
مو بس قـآهرينــي

:mad:

اًوخص يآ ندى

::سعادة::

عقبآل رينآد بس ما ادري عندي احسآس ان رآكــآن بيـموتــ..

:(

:(

يــــلا مشكورـرهـ
:تدخين:

:تدخين:







الصراااااااااااااااحة دانة قهرت الكل :mad:

اميييييييين لالالالالالالالالالا :eek: حراااااام عليكى راكااااااااااان لالالالالا

بس احب ابشرك وابشرهم ;) رااااااااااكان مش هيمووووووووووووووت :)

العفووووووووووووووووووو

وشكرااااااااااااا لمرورك ::جيد::

عاشقة زاهر
13-04-2008, 21:52
رررررررررررررائع

nemo cool
14-04-2008, 03:37
تستاهل غيدآ اللي يسير فيها محد قلها تمشي معد الزفت <<دانه .
ويارب تموت دانه .
وتجيب ندووش كتاكيت مثل لميس وكمان رنود .

الفراشة البراقة
14-04-2008, 18:28
رررررررررررررائع

انتى الاروووووووع

وشكرااااااااا لمرورك ::جيد::


تستاهل غيدآ اللي يسير فيها محد قلها تمشي معد الزفت <<دانه .
ويارب تموت دانه .
وتجيب ندووش كتاكيت مثل لميس وكمان رنود .

أهلا نيمووووووووو

اميييييييييين قهرت الكل :mad:

يااااااااااارب ::سعادة::

وشكرااااااااااااااا لمرورك ::جيد::

Feeling Queen
15-04-2008, 11:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ألف ألف ألف مبرووووووووووووك لندوووووش و عمادوهـ ::سعادة::

الله يسعدهم مع بعض...:cool:

و ربنا يعين غيوووود... :نوم:

:eek:
:eek:
:eek:

دانة الحقيرة زوجة مساعد الحقير... :eek:

كويس لايقين على بعض..:مكر:

الحقيرين للحقيرات و العكس..:mad:

و يارب عماد يعرف و حسام بعد.. :مكر:

و يارب رنووود تنسى حسام و تخليها مع ركوووون...::سعادة::

في انظار القادم...

في أمان الله

الفراشة البراقة
15-04-2008, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ألف ألف ألف مبرووووووووووووك لندوووووش و عمادوهـ ::سعادة::

الله يسعدهم مع بعض...:cool:

و ربنا يعين غيوووود... :نوم:

:eek:
:eek:
:eek:

دانة الحقيرة زوجة مساعد الحقير... :eek:

كويس لايقين على بعض..:مكر:

الحقيرين للحقيرات و العكس..:mad:

و يارب عماد يعرف و حسام بعد.. :مكر:

و يارب رنووود تنسى حسام و تخليها مع ركوووون...::سعادة::

في انظار القادم...

في أمان الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااااااااااااته

الله يبااااااااااااااارك فيكى ::سعادة::

أميييييييييييييين ....... عندك حق ::جيد::

انشاااااااء الله يعرفووووووووووا

يااااااااااااااارب كل ده بسبب دانة الحقيرة :mad:

انشاااء الله

وشكرااااااااااااااا لمرورك ;)

الفراشة البراقة
15-04-2008, 18:43
{.. الفصل الثلاثون

..** الجزء الآول ..

:::::::::::::::::::::::::

أرجوك لا تزيد علي المواجع
بالأمس تاركني واليوم راجع
تبي كل الي فات اليوم راجع
خلاص أرجوك ما عاد لك بالقلب مكان
أرحل عني وخلي بأحزاني أغوص
بكره جاييني نصيبي
وانت الله يرزقك بنصيبك
خلاص روح عافك الخاطر

رنيمـ اول ماطلعت من القاعهـ لقت بوجهااا وليد
شهقت من شافتهااا :eek:/ ولييييييييييييييييد ؟؟
وليد انتبه بهمسهاا والتفتت على جنب ..
واقفه بعبايتهااا ومتلثمهـ وعيونهــآآ فيهم لمعة وبريق جذااب..
بلع ريقهـ وهو مو مصدق اللي يشوفه ... / رنيييم !!!

ظلوا يناظرون بعض ..
مابينهم حكي ... الحكي كلهـ بوسطـ العيون
بوسطـ هالنظرات ..
وليد .. ( غبي واكبر غبي .. والله باين من عيونهــآآ انها صج تحبني
وماتلعب علي اهي مع رفيجاتهاا ...
لازم اتآكد واكلم ريناد .. واشوف بنفسي ..
بس واللي يرحم والديج لا تطالعيني جذي ... عيوونكـ تآسرني .. )

رنيمـ ( رووح عني ماابغاآآكـ .. وش جابكـ ..
جاي تقلب علي المواجع ؟!! خلااص ماعدت ابغاااكـ
انااا لواحد غيركـ واحسن منكـ ومن امثالكـ !!
لا تناظرني .. قلبي ماعاد يتحملكـ .. )

حطـ ايدهـ على كتفهــآآ ..
ارتعشت مكــآآنهاا والتفتت / ر.. راكـآآآآن ؟
راكان / وش فيكـ واقفه كذااا يلااا انـآآ بالسيارة احتريكـ
رنيمـ خافت يلاحظ وليد .. مشت بخطوات باردهـ / ايهـ يلااا
راكان يآشر بأيدهـ / انتظري ليمن رينوو تطلع ..
التفتت الجهه الثانيهـ ..
وليد .. وهذا وش يبغاا واقف هنااا
وليد انتبه انه يناظرهـ ..نزل عيونه بسرعه و مشى ..
رنيم ( وش هالغباااء هذا للحين واااقف ... )
راكان التفت على رنيم / وهذا من زمان واقف كذااا ؟؟
رنيم ارتبكت من سؤاله / اييش ؟؟ مين اللي واقف ؟؟
راكان / وليدوووهـ ؟؟
رنيم / هاا .. لااا ماادري ماآنتبهت فيهـ !! <<< طلعت ريناد وهي متلثمهـ ..
راكان قرب منهااا / وانتي ليه طالعه كذاا .. البسي نقابك كويس واطلعي
ريناد عقدت حواجبه / وش فيكـ ؟ عـ ...
راكان قاطعها / بسرررعه
ريناد دخلت داخل ..
راكان الفت على رنيم / وانتي وش عندك واقفه ... يلااا تغطوا
زين واطلعوااا .. ماباقي الا تكشفوااا احسن ..
رنيم دخلت بسرعه خافت من نبرته ولهجته ..
ريناد محتاسه تعدل الشيلهـ على راسهاا وتعدل غطاهاا
رنيم / هههههههههههههه
ريناد التفتت مرعوبه / بسم الله .. من وين طلعتي لي انتي ؟
رنيم / وش فيه راااكان معصب ؟
ريناد تغطت / انااا وش دراني ..
رنيم / ههههههه ياحليك ترى وجهك بااين الغطااا شفااف
لو تظلي بلثمتك احسن ...
ريناد تآففت / اففففف ... لا يكثر بس ويلااا اطلعي ..
رنيم كان معها نقاب لبستهاا وطلعت ..
ركبوا السيارهـ ... وبهدوووء ..
راكان ناظرهم ثنتيهم وحركـ السيارهـ .. بدون مايحكي ولا حرف ..
ريناد / حياتي وش فيكـ منت رايق ؟
راكان من دون نفس / ولا شي ..
ريناد بهدوء / اذا غطاي مو عاجبكـ .. اغيرهـ بس لاتتضايق ...
راكان بآبتسامه :)/ غيريه .. مو حلو الكل يناظركـ ..
"اهو قصدهـ وليد .. من شافه واقف تحركت مشاعر الغيرهـ عندهـ "
رينـآد / انت تــآآمر امر من عيوووني اغيرهـ ...
راكان التفت عليهـآآ ومسك ايدهــآآ / ربي يخلي لي عيوونكـ ...
رنيم / احم احم نحن هنــآآآ
ريناد / هههههههه
راكـآن التفت للخلف/ ورى ماتضفي لسانكـ بس ...
رنيمـ / هههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::::

شموعـ عطريهـ ‍‍!!
منتشرهـ بكل الزواآآيـآآ ومنتشرة رائحة زهور الريف
بكل مكــآآن ..
بتلات ورد جوري تطفو في انــآآء معبئ بمحلول مويهـ احمر
وشمع متشكل مثل القلوب الحمراآآ تطفو فيهـ ..
صوت ميوزكـ رومانسيهـ بآجواء هــآآدئهـ ..
المكــآآآن رااايق مرررهـ .. وجو شــآآعري رومانسي

:



دخل عماد وهو متذرع ندى
دخلوا مثل العصافير للعش .. بيت الزوجيهـ ..
سويت على ذووقهم .. ملكي بتصميمهـ
ستائر وصوفيات وسجـآآد عنابي وذهبي .. :


اهلهمـ زفوهمـ للغرفهـ وطلعوآآ
ندى طول الوقت منزله راسهــآآ بحيــآآ .. ومرتبكهـ مرررهـ ..
عماد جالس بجنبهـآآ عالأريكهـ / ندووش وش فيكـ ساكتهـ ؟
ندى التفتت عليه و خدودهـآآ محمرررهـ / هاا ولا شي .. امم
ابروح امسح الميك اب ...
عماد مسك ايدهـآآآآآ يمنعهــآآ / لا لاا يااقلبي انتي ارتاحي
انـآآ راح اجيب لكـ الكلينكس ..
ندى ضحكت بنعومه / هههه مو كلينكس .. << اشرت عالتسريحه
ابغـآآ هذي المناديل ...
شلح البشت والشماغ .. واخذهـ من على التسريحه / ههههه يعني تفرق ؟
ندى/ ايه اكيد ..
جلس جنبهااا وسحب قطعة من المناديل .. / يلااا غمضي عيونكـ ..
ندى / لااا خلاص عطني ايااهـ انا امسحهـ ...
عماد بعناد / لااا .. قلت لك خلك مرتاحهـ .. انا راح امسحه ..
<< رفع راسه الى قمة شعرهــآآ وهو يبتسم / واشيل لك الطرحه ..
و هالدبابيس وماادري ايييش ...
ندى ارتبكت من ابتسامته الحلووة .. واكتفت بالصمتـ ..
عماد مسح اثار الميك اب اللي بعيونهـآآ بعنـآآيهـ / كذااا احلى
ندى قلبهـآآ ينبض بقوووة .. وضمت شفتهاا / امممممم .. ماعجبك
الميك اب ؟؟
عماد وهو يمسح البلاشر من على خدهـآآ / الااااا بس بطبيعتك احلى ..
ندى نزلت راسهـآآ بآرتباآآكـ .. حاسه بنبضهــآآ لهنــآآ راح يوقف ..
عماد رفع راسهـآآ بطرف اصابعهـ .. / ندووش مبسووطه معي للحين ؟
ندى فتحت فمها / هااااا .. <<< وبلعت ريقها / ايه اكيد ..
عماد بحمآآآس / ياااااااي فديتك واللهـ ..
مسح الروج بسرعه وناظر ساعتهـ ..
شكلي رااايق والنهار بيطلع .. تثااوب وحط ايده على فمهـ / حبيبتي
ندووش بيطلع النوور .. روحي بدلي ملابسكـ ..

ندى ضحكت بداخلهااا ردت عليه بحيااا / طيب ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تنـآآدي بصوت عـآآلي ...

... / غيدااا .. غيووود وجع ..
غيدا صحت على الصراخ .. فتحت عيونها بتثاقل / خير ..
دانه رمت عليها الملابس / قووومي اغسلي هذولااا بسرعه ..
غيدآ اتكآت / ايييييييييييييش انا اغسل ملابسك.. ماباقي الا هي ..
دانه سحبتها من ايدهـــآآ / قلت لك اغسليهم .. انتي هنـآآ خدامه
تخدميني وبس فـآآآهمة ..
غيدآ بعصبيهـ :mad:/ لاااا ياشيخهـ .. اغسليهم انتي وظفي وجهك عني
احسن لك ..
دانهـ بعصبيه :mad:وصراخ تتوعد وتسب في مسـآآعد يومـ اللي تزوج غيدآآ
وغيدآ ماهي عـآآرفه ايش تعمل مع دانه ومسـآعد ..
طفشت تعبت من الهوشه كل يوم وكل ليلهـ ..
ومسـآآعد الله خير مايدري عن نفسهـ ولا عن أي شي اهم شي
انهـ يشرب السمـ ويترك مشاكلهم ورى ظهرهـ ..
عـآآيش ومبسووط من يتملل من الآولانيه يرجع للثـآآنيه
يلعب على غيدآآ بكم كلمهـ .. تنسيهـآآ اصلاآآ من يكون !!
دخل الغرفه بكل هدوء .. / غيدآ .. دانه .. وش هالصراخ ؟؟
غيدآ تآففت من برود اعصابه و تغطت بالبطانيه ..
دانه بآسلوب استفزازي / انت مالك دخل بينا ..
مساعد رفع حاجبه اليمين / اييش ؟ مع من تحكي انتي ؟؟
دانه بنفس الآسلوب / معك انت .. ليه ممنوع ..؟ ولا اييش ؟
مسـآعد رمى الجاكيت ياللي بآيدهـ وقرب من دانه وحط اصبعه على
راسها بتهديد / اسلوبك هذا مو معي انـآآ .. فاهمه ؟
دانه شالت ايدهـ بعصبيه :mad:/ تهبى مو انت ياللي تعلمني اعدل اسلوبي
ولا لاااا ...
مساعد بعصبيه :mad: مد ايدهـ لف فيهـآآ وجه دانه وعطــآآهــآآ كف
ماخلآآها تنطق بحرف واحد ..
غيدآ نزلت رجولها على طرف السرير ومستغربه من اللي صار
معقوله مساعد يمد ايدهـ عليهـآآ اللي كانت تتقوى عليه ..
مساعد بعصبيه :mad:/ اطلعي عن وجهي ..
دانه حاطه ايدهـآآ على خدهـآآ / أيـآآ النذل رآآح ادفعكـ ثمن هالكف ..
قاطعها مساعد / قلت لك اطلعي عن وجهي مو فاضي لهرجك ..
دانه قبل لا تطلع بصغت بالهوآآ / تف عليك وعلى امــثآآآلك ..
مساعد اول ماطلعت جلس بطرف السرير .. / الله يلعنك ويلعني
يوم اني توهقت فيك ..
غيدآ قربت من مساعد وغليلهـآآ شافي / وش تبغـآآ فيهــآآ هذي
فكنـآ منهـآآ وطلقهـآآ ..
مساعد بنرفزهـ / غيوود مو نـآآقصك انتي الثـآآنيهـ ابعدي عني ..

:::::::::::::::::::::::::::::::

بغرفة النوم ..


في عينيك الشوق خلتني احس ان انا بهواك
وبعيش احساس يا حبيبي زي ما اكون عشقاك

رن جوالهـ بنغمهـ هيفـآآء وهبي ( في عنيك ) .. اخذهـ من على جنب ..
من ها المزعج اللي داق علي .. وبصوت باين عليه التعب
والنومـ .. / ايوآآ
>> ام سعود / هلا والله .. صبـآآحيه مباركه ياعريس ..
عمـآد فتح عيونه بتثاقل وبآبتسامه:) / هلا يمه .. الله يبارك فيك ..
ام سعود / يلااا يمه تعـآل انت وعروستك كلنـآآ نحتريكم .. ولا ترانـآ
بنطب عليكم الشقه .. هههه
عماد / ههههه حياكم .. يلااا دقايق وحنا عندكم .. مع السلامه ...
سكر الجوال وحطه على الكومدينـآآ .. قرب من ندى وهمس باآذنهـآآ
.. / ندوووش .. حيــــــــــآآتي ..
ندى التفتت عليهـ / اممممم ..
عماد / يلاآآ قلبي اصحي .. المـآآما تحترينـآآ نرووح عندهم ..
ندى اتكآت عالمخدهـ ومددت ايديهـآآ بطلاقه واخذت نفس عميق وهي
تضحكـ .. / ههههههههههههههه
عماد / ههههههههههه وش فيك وش اللي يضحكك ..
قربت منه و بـآآسته على خدهـ بدلع / مبسووطهـ لأني راح اكون
معكـ على طوووول ..
عماد / ههههههههههه فديتـــك والله .. اقوول الظاهر انتي ماتبي تصحي
من النووم ..
ندى نزلت من السرير بسرعه / ههههههههه خلااااص صحيت ..
عماد / ههههههههه ماينفع معك الا العين الحمرهـ ..
ندى تخصرت بدلع / لا والله .. يعني من بدايتهـآآ ؟
عماد عصب على برودهـآآ / ندووووش بلييييز اطلعي للحمـآم
تروشي ولا ...
قــاطعته ندى وهي تآشر بأيدهــآآ / حيآآتي لا تعصب .. ابدخل
اترووش ..
بعد مادخلت بسرعهـ ..
عماد / يــآآحلاتك ياندوووش واللهـ انكـ خيــآآل بس لو تتركي
الدلع والبرود شوويه ..
نزل من السرير .. واخذ معه المنشفه البيضــآآ النـآآعمه وقرب
من باب الحمام وهو رآآآيق / ندووووش ..
ندى / نعم وش تبغـآآ ؟
عماد / يـآآقلبي خذي المنشفه .. ولا كيف راح تجففي جسمك ؟
ندى .. "ويه نسيتهــآآ ".. / حطهـآآ جنب الباب ... ماآقدر افتح لك
عماد / يالنذله .. انـآآ اوريك ...

::::::::::::::::::::::::::::::::

بيت ابو عبداللهـ الفــآآرس

الدور الثاني ..

:


عبدالله / هههههههه ابفهم هذولا دموع فرح ولا دموع الحزن ؟؟
رينـآد جلست جنب خالتهــآآ / خــآآلتي تبكين ؟
ام عبداللهـ مسحت دموعها بالكلينكس / والله البيت مو حلو من دونهـآآ
رينـآد / افـآآآ يــآآ خالتي وانــآ وين رحت ؟
ام عبداللهـ / انتي عالعين والراس .. بس هذي ندى قطعه مني ..
مااتصورت انهـآ بيوم تبعد عني ... واصحـآآ من النوم وماألآآقيهـآآ
تصبح بوجهي ..
عبدالله / بسمـ اللهـ عليهـآ .. هذا هي مع زوجهـآآ .. الله يهديك ..
رينـآد / يـآآخـآلتي لا تبكي والله دمعتي بوسط عيني وش يسكتني
بعدهـآآ ..
ام عبدالله ابتسمت :)/ ياحليلك عاد انتي بكيك يطوول .. دقي عليهـآآ بس
ابغـآآ اتطمن عليهـآآ ...
رينـآد / لا ويه فشله .. يمكن نـآآيمه ..
عبدالله اخذ جواله / خلاااص انا ادق ..

:::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
15-04-2008, 18:51
تنــآآظر نفسهـآآ بالمرايه .. تحدد عيونهــآآ بالكحله السودآآ
<< لو يسآلوني عنك شاللي جرى لي منكـ ....
دق جوالهـآ بنغمة ديانا حداد ..
ندى بلهفه ردت من شافت الآسم .. ( الغـلا ... يتصل بك ) .. / هلاااااااااااااا والله
عبدالله / هلا فيك ياعروووس .. ازيييك ؟؟
ندى / ههه كووويسه اووي .. كيفكم انتم ؟
عبدالله بمزح / اهئ اهئ البيت ظلااااااااااام من دوونك ..
ندى / يااااحياتي .. من جد افتقدتووني ؟؟
عبدالله / هههههههه لاا بس امي ميته عليك بكي.. هذا ماصار لك
24 ساعه برى البيت ..
ندى / يااابعد حيي .. وينها مامااا جنبك ؟؟
عبدالله / ايه .. .. هذا هي معك عالخط ..
ندى بحمـآس / مااااااااااااااااااااااااام
ام عبدالله نزلت دموعها / يمه يااقلبي اخبااااااااااارك ؟؟؟
ندى بنبرة شووق / وربي مشتاااااااااااااااااقة لك ..
ام عبدالله / بشريني يمه ليلة البارح عدت على خير ؟
ندى ضحكت بحياا / ههههههه
ام عبدالله / هههههههههه وش هالضحك اثقلي وانتي للحين
مربووشه .. يعني نقول تماااام ..
ندى / ههههههههه ايه ..
ام عبدالله / اهااا الحمد لله .. وين زوجك نايم ؟
ندى / لااااااا الله يعزك بالحماآآمـ .. وبعد شوي بنروح بيت اهله ..
وبكرا بنروح ايطـآآليااا ..
ام عبدالله / اهااا .. مااوصيك البسي واكشخي مو تروحي لهم صفرااا
ندى ناظرت لبسهااا / ابشرري .. لبست العنـآآبي .. مامااا عطيني رنوود
<< ام عبدالله اعطت الجوال لريناد .. / امسكي تبغااااك ..
كلمت ريناد وهذرت معهـآآ ليمن طلع عماد ..
عماد وهو ينشف شعرهـ المبلل من المويه .. / هااا قلبي جاهزهـ ؟
ندى حطت غلووس بشفتهـآآ بسرعهـ / ايوآآ جاهزة .. يلااا انتظرك
بالصالهـ ..
اخذت العبايه ومشت ..
عماد مسكهـآآ من ذراعهـآ ويأشر على خدهـ / احم احم ابغاآآ بووسهـ
ندى( هذا بيجنني .. ) و بعناد / لااا ماافيه ..
عماد / لا تعــآآندى ترى تندمي ..
ندى بتفكير / اووكيه .. بس قبل ابعد شووي ...
عمـآد وهو عاقد حواجبه / ابعد .. ليه ؟؟
ندى / شووووي بس ..
عماد ابتعد شووي ..
ندى قدرت تفلت منهـ وبسرعه طلعت برى الغرفهـ ... وهي تضحكـ
عماد / والله قدرت هالبزر تلعب علي ..
وهو يركض وراهـآآ / ندوووووووووووووش ... ندوووو
ندى لبست عبايتهـآآ ووقفت عند الباب وهي تضحكـ على شكله وهو
يناديهـآآ ويدروهـآآ ..

:::::::::::::::::::::::::::

رووووح اللهـ يهــنيــك .. انــآآ اقوى على فرآآقكـ ..
رووووح اللهـ يخليكـ .. ترآآني مااتحمــل اشوفكـ ..

هالحكي على لسـآآن رنيمـ من اول ماشافت وليد ..
حبهـآآ اللي اندفن وهو حي ..
حبهــآآ اللي تبخر بعــآآلمـ الآحلامـ والآوهـــآآم ..

كفـآآيه اطلع من راآآسي كفااااااااايه ..
وش جـآآبك ؟ بعد ماتنـآآسيتكـ جــآآي ..
ابتديت بحبكـ وجنيت .. بس راآح اتركك وانـآآ مقتنعه ..
مـآآ ابيك .. مــآآ ابيك ..
قطع حبل تفكيرهــآآ صوت اخوهـآآ هشامـ / يعني اقوله انك مخطوبه
وخلاص ؟؟
رنيمـ بدون تردد / ايه .. انـآآ لـ ايمن وايمن لي .. ماابغا وليد
ابغـآآ ايمن ..
هشام استغرب:مندهش: من لهجتها اللي جايه بالعناد .. / طيب وش فيك كذا
تقوليهااا .. كنتي عـآآدي مو متحمسه بخطبتك من ايمن ؟
رنيم / ايوآآ بس لمـآ فكرت كوويس اقتنعت بأيمن ... وفكرت فيه بجديه ..
هشام ابتسم :)/ اهااا .. مــاشاء الله عليك عااقله ...
رنيم بأبتسامه صفرا / افااا عليك ..
هشام / يلااا اهم شي راييك مو تقولي مااعطوني حرية الآختيار ؟!!
رنيم / لاااا خلااص هذي راآآيي النهــآآئي ..
هشام حط ايده على ظهرهـآآ / ونعم الآختيـآآر ولد عمتك واولى فيك
من الغريب ..
ووقف من مكـآنه .. وطلع من الغرفهـ ..
رنيم ماقدرت تستحمل اكثر انسدحت عالسرير وانفجرت بالبكي
بصوت يقطع القلب ...
تحبه وتموت فيه بس اللي صار لهـآآ خلاها تتعلم اشيــآآء كثيرهـ
واهم شي ماتبيع كرامتهـآآ ولا تصغر من نفسهــآآ .. وحتى لو
بالسخريه والمزح .. قررت تبعد عنه وتتنــآآساهـ !!
وتعيش حياتهــآآ !!
:::::::::::::::::::::::::

وهو يسوق السياآآرهـ .. ولآول مره يسافر بسيارته اللاند
تلقى الخبر على الجوال ...
وليد بخيبه / اووكيه مع السلامه ..
رمى الجوال عالمقعد اللي بجنبه بعصبيه ..
وذي تلعب علي ؟؟ شقصدهـآآ من هالحركه ؟؟ تذلني ولا شنوو ؟؟
قال ايه قال مخطوووبه ؟ من متى انخطبت ؟؟ واناااا ؟؟
الحين يوم جا الصج تقول ماتبيني ؟ ترفضي بهالحقاره ؟؟
افففف ليه يارنيم تسوين فيني جذيه ؟؟
يوم اللي فكرت فيج بكل بساطه تقولين ماابيك ؟؟ وتطلعون
بسالفه انهاااا مخطوبه بعد !!

::::::::::::::::::::::::

رينـآآد جالسه بالصـآآله لوحدهآآ متعودهـ بعد الظهر
تجلس مع ندى ينااظرون المسلسل التركي ( اكليل الورد )
اللي بـ mbc
تحس ان طعم المسلسل غيررر من دون تعليقات ندى وهبالهـآآ
حاطه رجل على رجل وبأيدهــآآ علبتهـآآ المفضله .. بــآآيسن ..
انتبهت بجوالهــآآ يدق تحت الخداديــآآت اللي عالكنبه ..
اخذته وناظرت الشاشه .. ( الكويت .. !! يتصل بك .. )
شهقت :eek: / وليييد ؟؟ وش يبغااا دااق ؟
وبهدووء ردت عليه / الوو .. اهلين .. كيفك انت ؟ ... وش فيك تصارخ ؟؟ اييييش ؟؟؟ ....
وانـآآ وش دخلني هاللحين ؟؟ ... ايوووة انخطبت
لولد عمتهـآآآ ...
<< وليد غمض عيونه واسند راسه / انخطبت ؟؟
ريناد / ايه ...
وليد / انزين واناااا ؟؟
ريناد / انت ؟؟ اسمع ياوليد ترآآهـآآ انتظرتك كثيييير .. بس انت للآسف
ماخطيت ولا خطووة ناحيتهـآآ وحتى مابينت انك تبغـآآها .. والبنت خلاص
هاللحين راحت بنصيبهــآآ . وانتهى الموضوع ..
وليد / وشلون انتهى .. قولي انج تتغشمرين .. تمزحين ...
ريناد بجديه / صدقني هذا اللي صار .. هالآسبوع هي انخطبت وملكتها
قريب .. مو هذا اللي تبغاهـ انها تنساك وتبعد عنك ؟ هذا هي
قبلت بولد عمتهااا ...
وليد يتنهد / انااا الغبي .. اللي تقدمت لهاااا قبل لا اكلمج و...
ريناد قاطعته / ايش تقدمت لهاا ؟؟
وليد / ايه .. البارح كلمت اخوها هشام .... قالي انها متكلمين
عليهااا من جماعتهم بس ماقالي انها انخطبت رسمي .. ؟
ريناد / اممم والله هذا اللي اعرفه انا موافقه على ولد عمتهاا
وليد / ايه .. وافقت خلااااص .. قبل شوي مكلمني ومعطيني الخبر ..
اكيد كلمها وقالت ماتبيني ...
ريناد ماتدري ايش تحكي معه .. / اهاا ...
وليد ( انا الغلطان اللي جاي لسعوديه علشانها ) / ....
ريناد / اووكيه وليد .. تبغا شي خالتي تناديني ..
وليد / لا سلامتج ... مع السلامه ...
سكر السماعه بدون مايسمع منها ولا حرف ...
ريناد .. / اففف وش هالآخلاق اللي عليه !!
التفتت على جنب / هلااااااااا خالتي .. جااايه .. و
وقفت عند سور الدرج .. / ايوااا
ام عبدالله تحت عند الدرج / هااا جهزتي ؟ بنروح لندووش ..
ريناد حطت ايدها على راسها / يؤ يؤ ثوااااني واجهز ..
دخلت غرفتهـآآآ لبست تنورهـ قصيره ليمن ركبتهاآآ لونهــآآ
ابيض وفيهـآآآ تكسيرآت عالجنب .. وبلوزهـ تركواز
بدون اكمـآآمـ .. مكسرهـ بالصدر تكسيرات صغيرهـ مرره ..
حددت عيونها بالكحله التركواز وغلووس وبلاشر مشمشي ...
تعطرت بعطرها المفضل وسحبت عبايتها وطلعت من الغرفه ..
وهي تلبس الشيله .. دق جوالهـآآ
.. اوووهـ ليكون وليد .. حدي مو فاضية له ..
ناظرت الشاشه .. ( قلبكـ .... يتصل بكـ )
اووه هذا راكـآن ... مع وجهي لازم اغير النغمه ..
ردت عليه بدلع / هلااا راكان ..
راكـآن / هلا وغلا بروحي وقلبي وغرامي وهيــآآمي
ريناد / ههههه مـآآشاء الله رااايق
راكان / فديتك والله مااسمع صوتك احبك اكثــــــــــــــر
ريناد حمروا خدودهاا وبحيا / جد ؟
راكان / افااا عليك .. وربي امووووووووووووت فيك
ريناد تحس ان قلبهـآآ يخفق بقووة وبيطلع من مكانه / بشويش ..
لا يغمى علي ..
راكان / بسم الله عليك .. ان شاء الله بعدوانكـ .. ماراح اقول جعله فيني
لآني راح اتضرر وماراح اقدر اسمع صوتك اذا اغمى علي ..
ريناد / لا لااا مو كذا اذا اغمى عليك انا ياللي راح اتضرر .. قلبي
راح يوجعني ..
راكان / هههههههههه يااآآخطيرهـ ..
ريناد / هههههههههههههه <<< رنوووووووووود .. يلاااا انزلي ..
ريناد شهقت :eek: / راكان حبيببي احاكيك بعدين .. مظطره اقفل .. ابطلع
بروح لندووش وخالتي تناديني من ساعه ههه
راكان / ههه اووكيه قلبي .. مو تنسي الليله عشاي عندك ..
ريناد / هههههه مانسيت .. اوكيه قلبي ولا يهمك .. يلااا سي يو
راكان عطاها بوسه وسكر منهـآآ ..

::::::::::::::::::::::::::::::

بالصالهـ الكل متجمع ..
ام سعود وابو سعود .. عهود .. منى ..
والعروسين .. عماد و ندى
ابو سعود / عماد .. متى راح تجي غيدا من لبنان صار لها كم يوم
هاللحين وحتى تليفون ماتتصل ..
عماد توهق / هاا .. والله ماادري يمكن هالآسبوع ..
ندى عقدت حواجبها / غيدا سافرت من متى ؟؟
عماد بهمس / ندوووش اسكتي ..
ندى / وش فيك ؟
عماد بنفس الآسلوب / ندى بلييييز اسكتي بعدين افهمك ..
ندى / اووكيه
بو سعود / وش فيك انت مع زوجتك .. اثقل ..
عماد / هااا ..
الكل / هههههههههههههههههههههه
ندى حست ان في الموضوع شي غــآآمض .. وحطته براسها
لازم تعرفه اليوم ولا بكــرآآ
ندى / عماد خلينا نروح الشقه ماما بتجي ..
عماد / اووكيه يلااا قوومي
ام سعود / وين ؟؟ اجلسوا معنااا لليل ..
ندى / لا مشكورهـ خالتي .. ماما بتزورني ..
عهود / متى راح تسافروا ؟؟
عماد / بكرااا الصبااح بالمطار ..
منى / مو تنسى اللي وصيتك من ايطاليااا
عماد / هههه ابشري .. ماراح انسى ..

:::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
15-04-2008, 19:02
{ .. الجزء الثـــــــــآآني

::::::::::::::::::::::::::::


بالسيارهـ ..

:

ندى / عمااد ..
عماد بدون مايفتح فمه / هااا
ندى / غيدا كيف مسافره وهي البارح جات زواجنا ؟
عماد عفس وجهه مو عارف يحكي معهااا / سافرت .. اليوم
ندى/ لا تكذب علي سمعت ابوك يقول صار لها كم يوم ؟؟ ليه
طيب تقولوا له انها مسافره ؟؟
عماد / ندوووش ..
ندى / هلا
عماد / اممم ماادري وش اقول لك .. بس اعتبريها سوالف عائليه
مالك دخل فيها ابعدي عنهااا ..
ندى عقدت حوجبها لهالدرجه .. / ليه ؟ انا هاللحين مو من العايله ؟؟
عماد / خلاااص ندوووش لا تخليناا نختلف علشان اشياء تافهه ..
ندى التفتت على جنب وناظرت برى النافذهـ / ........
عماد التفت عليها / ندوووش ...
ندى ( لا لي دخل ... ) / .........
عماد بمزح يستلطف الجو / ادري بتزعلي علشان تشكي للمـآآما صح ؟
ندى / ماني بزعلانه ..
عماد / اجل ناظريني ..
ندى التفتت عليه ببرود ...
عماد وهو يناظر عيونها / قسما بالله زعلانه .. عيونك فاضحكتك ..
ندى / لا من قااال ..
عماد / ندوووش اضحكي ابسمعك ضحكتك ..
ندى / مافيه شي يضحك ..
عماد عصب / ندى ... وبعدين معك .. لا تعاااندي خلاص قلتك
ابعدي عن هالسالفه ..
ندى / طيب ابعرف ليه تكذبوا على عمي وتقولوا انها مسافره ؟؟
عماد بعصبيه :mad:وبصوت عالي / لآن زوجها الحيوان من طرف دانوه
وماابغاه يجي صوب بيتنااا اللي يبغاها يروح لهاااا
ندى على وجهها اكبر علامه تعجب / !!!!!!!!!!!!!!
عماد بنفس الآسلوب / ارتحتي هاللحين ؟
ندى بهدوء / من جدك ؟؟
عماد بآنفعال / لا امزح معك ..
ندى قربت منه وحطت ايدها على ايده اللي ماسكه الدراكسون .. / سوري
عمااد مو قصدي اضايقك ... بس حبيت افهم ..
عماد بصراخ شال ايدهـ بنرفزهـ / وفهمتي هاللحين ؟؟
ندى / عماااد لا تصارخ .. من جد آآآسفه .. بس المفروض تخبرني
مافيها شي ..
عماد التفت عليها وعطاها نظره ...
ندى / لا لااااا خلاص بلاااهااا .. بس لا تتضايق ..
عماد التفت الجهه الثانيه وسكت / ...........
ندى بهدوء / عماد ..
عماد / ندوش بلييز اسكتي خليني اعرف اسوق ..
ندى ( من طرف دانووه ؟ وهذي الـنشبه بكل مكان تطلع لناا ؟؟
والله الموضوع شكله كبير .. آخرتها بتفهمني ايش بالظبط .. )
وبنبرة دلع / عمااد يااقلبي زعلان مني ؟؟
عماد تآفف هالهبله ماتفهم !! / اففففففففففففف
ندى / يعني زعلان .. مو حلوة تزعل وحنا بآول يـ ..
عماد قاطعها / ندى وش تبين بالظبط ..
ندى وهي مذبله عيونهــآآ / آآآآآآآآآآآسفه
عماد من نظراتها ابتسم وقرصها على خدها من ورى النقاب
وضييق عيونه .. / لا تعديها مرة ثانيه ..
ندى انبسطت / ان شاء الله حيــآآتي .. بس اهم شي ماتتضايق ..

:::::::::::::::::::::::::::::


الخدامهـ تضرب البـآآب وبأيدهــآآ سماعة التليفون اللاسلكي ..
.. / مس ريهــآآم ... مس ريهــآآم
:
ريهـآم رمت الكتـآب من ايدهــآآ بدون اهتمـآآمـ / ادخلي ...
اخذت منهـآ التليفون ومشت ..
ريهـآم / الوو
.. / هلا ريهام كيفك ؟
ريهـآم فتحت فمهــآآ / بــ .. بــآآبــآآ !!!
بو ريهام / وش اخبارك .. ؟
ريهاآم .. يسئلني ايش اخبارك !! هذا بابا جد ولا احلمـ ؟ اكيد يبغا شي
ولا مايدق منا والطريق !.. ردت عليه بهدوء ../ تمـآم ..
اخبارك انت ؟ <<< بلعت العبره اللي خانقتهـآآ / بابا وحشتني ..
بو ريهام وهو مستعجل / ريهام انـآ متورط ... كلمي امك ترسل لي
500 الف طيب ..
ريهام بخوف / اييييش ؟ متورط ؟ كيف ؟
بو ريهام / انتي قولي لآمك وبعدين افهمكم .. يلاااا مع السلامه ..
ريهام مو مستوعبه شي / مع السلامه ...
ريهام نطرت من مكانها وطلعت برى الغرفه .. وهي تنادي بآعلى
صوتهـآآ / مااامااا .. مااااماااا .. اففف وينهااا هذي !!
دخلت غرفتها مالقتهااا .. نزلت تحت ..
لقتها بالصاله ..
جالسة تحط بآظافرهـآآ مناكير باللون الآحمر الصارخ وراايقه عالآخر
ريهام وهي واقفه / مــآآما ..
التفتت ببرود / ايوااا
ريهام جلست جنبها / مامااا باباااا .. اممم متورط !!
ام ريهام عوجت فمها / ايه .. ادري .. حكى لي ..
ريهام عدت حواجبها / جد ؟ وش فيه ؟؟
ام ريهام / اففف ماادري .. سكري الموضوع خلاااص عكرتي
مزاجي ..
ريهام ظلت تناظر امها مستغربه من برودهــآآ لهالدرجه
ماتحس لا فيني ولا حتى بزوجهاا .. اللي ينقال عنه بابا ..
وبنرفزه / ماااماااا وش هالبرود .. اقول لك بابا متورط
ويبغا مساعده منك ترسلي له فلوس تقولي ادري وعكرتي مزاجي ؟!!
ام ريهام سكرت علبة المناكير ووقفت .. / انا ماعندي له شي ..
واذا بينسجن ينسجن بالنااقص ...
ريهام شهقت :eek:ووقفت / مامااا .. بابا محتااج لك حراام عليك تتركيه
بهالظروف هذي ..
ام ريهام بعدت ريهام بآيدها وكملت طريقهااا ..
ريهام بعصبيه :mad:/ حرااااااااااااام عليك ... تراهـ محتاجك ..
انا مابغا منك شي .. بس ابغاك تساعديه .. لا ترديني بلييييز ..
ام ريهام التفتت عليها / وش اساعده ؟؟ انا ماعندي له شي ..
يسافر ويلعب وينبسط بالآخير يترجى فيني اساعده لا والله ماني
بمساعدته ولا حتى بريال واحد ..
ريهام بنفس الآسلوب / انتي ماتفهمي .. ماعندك احسااااس
ابعرف متى بتحسي ؟؟ مــ
قاطعتها امهااا بعصبيه :mad:/ انا امك لا ترفعي صوتك وجع ..
ريهام بسخريه / امي ؟؟ انتي امي ؟؟؟ << زادت سرعة
تنفسهااا / لاااا مانتي بآمي ..
على طول نزلوا دموعها مثل النهر ..
ام ريهام وقفت متصنمه .. ماقدرت تنطق بحرف واحد !!
ريهام مااستوعبت ساعتها ايش كانت تقول .. ندمت على كل حرف
وكل همس .. آآهـ انا وش قلت هاللحين .. لااااا لاااااا ياريهام ..

ام ريهام بلمت دقايق .. هذي قد الكلام اللي تحكيه ؟؟
من وين عرفت ؟؟ ولا هي ايش قصدهااا ..
لااااااااااااااا اكيد تعرف .... بس من وين ؟؟
ومن متى ؟؟ معقووله تعرف وساكته ؟؟
وش اللي يجبرها تسكت وماتسآلنااا عالآقل اذا جد ولا لاا
اكيد هي متآكدهـ ولا كان عاتبتناااا هذا اقل شي تعمله .. انها تعاتبناااا

ريهام انهارت بالبكي تحس انها مخنوقه .. فتحت ازرة قميصها الرمادي
وجلست عالكنبه وهي تتنفس بقووة ... تحس روحها بتطلع من شدة
انفعالهااا ..

حطت ايدهـآآ على كتفها بهدوء .. / ريهام ..
ريهام زادت بكي .. / ابعدي عني .. اتركيني لوحدي ..
ام ريهام مانتبهت بنفسها الا وريهام بحضنهاآآآ ..
ريهام غمضت عيوونها اللي تحسها تدمي دم .. وبصوت مبحوح / سووري كنت معصبه ماآنتبهت بحكيي ..
ام ريهام ضمتها اكثر تحس نفسها محتاجه لها مثل ماريهام
محتاجه لهااا ..

{ .. تعال أحتاج أسولفلك
عنالأيام وأشكيلك
وأفضي غيم الحزن
وأنثرحنين الشوق قبالك
تعال وحط في قلبي
هموم الفرقى وأشيلك
لأن القلب ماهو القلب
اذا في نبضه ماشالك
وقف دمعي من عيوني
أبي من عينك أبكي لك
أخاف أبكي من عيوني
وأبعثر جيت وصالك {..

وبنبرة حنيه / ريهااام حبيبتي لا تعتذري .. انا ياللي مفروض
اعتذر .. اهملتك .. ياريهااام .. اهملتك ..
ريهام وهي بآحضانها بصعوبه طلعت الحروف
من فمهااا / محتـآآجة لــــك ...
ام ريهام مسكتها من كتوفها وناظرت بوجهاا المحمر .. / بس
لا تبكييين .. كفاايه ..
مسحت دموعهااا بحنيه بطرف اصابعهااا ... / ما يهوون علي
اشووفك تبكين وانا حواليك .. من جد تعوري قلبي ..
ريهام ارتمت ثانيه بأحضانها لسااا ماآخذت الحنية والدفا
اللي محتاجته ..
ام ريهام / زعلانه مني ؟ زعلانه لآني ماني بآمك ؟؟ زعلانة
لآننا ماخبرناك ؟؟ زعلانه صح ؟؟
ريهام هزت راسها بآيه .. / ليه خليتوني اسمع هالحكي من .. << سكتت
واخذت نفس عميييق ..
ام ريهام / من اللي خبرك ؟ ابووك .. احمد ..
ريهام / ياليييييييييييت ... خبرني خالد ..
ام ريهام شهقت:eek: / جد ؟؟
وبعدتها عنهاا / تحكي جد ؟؟ خالد اللي خبرك ؟؟ يعني هاللحين مايبغاك ؟؟
ريهام عقدت حواجبها / ليه اللي ماعندها ام واب الكل يتخلى عنهااا !!
ام ريهام حست انها تسرعت بالحكي / لااا امم مو قصدي بس انــ
قاطعتها ريهام / الاااا يبغاني ... خالد ولد ناس وتفكيرهـ راقي ..
ام ريهام عضت شفها بندم / ريهام سووري وربي مو قصدي ..
ريهام بنبرة بارده وجافه / لا تعتذري ماله داااعي ..
ام ريهام / آآآه ياريهام ماتوقعت قريبه مني هالقد ..
ريهام وهي تهز راسها / كييف يعني ؟
ام ريهام ضمتهاااا / انتي بنتي ... غصب على الكل .. وراح اعوضك
بآذن الله ...
ريهام حست بشعور غريب بداخلهااا غمضت عيونها وهي بين احضانها
بدون ماتحكي بحرف واحد ....
ام ريهام تكمل حكيهااا وهي تلعب بشعر ريهام / آسفه على كل لحظة مرت
وماكنت حواليك .. لما تضحكي ولما تبكي ... عارفه ياريهام لما تبنيتك وعمرك شهوور كنت طايره فيك ومبسووطه تدري ليه لآني اصلا مااقدر
اجيب اطفال .. وانتي الوحيده من كل اليتامى ابتسمت لي من اول
ماعيوني طاحت عليك .. حسيت اني ام بمعنى الكلمه ... << وخفضت صوتها كآنها تعاتب نفسها / بس ماادري وش اللي صار لي الدنيا
ومظاهرها لهتني عنك .. رميتك عند المربيه وماآهتميت فيك .. ان
كنتي مريضه ولا صاحيه .. جوعانه ولا شبعانه .. عارفة ياريهام
انتي اليوم صحيتيني من غفوتي .. هالكلمة هزت كياني .. ماتوقعت
يجي يوم وتقولي ماآنتي بأمي !!
حست بآرتخـآآء وثقل جسمهـآآ عليهاا .. ردت بهدوء / ريهام ...
ريهام مغمضة عيونهـآآ / ...
ام ريهام ابتسمت / نمتي ؟؟
نامت بهدووء بين حنان افتقدته سنوات .. و ماتسمع لها
الا شهيقها وزفيرها ...

:::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
15-04-2008, 19:21
غــآآبت الشمس ..
وطلع الهلال .. هلال بداية الشهر ..

:

الساعة ونص 7المســآآ
رينـآآد بالمطبخ ومحتاسه حدهـآآ .. لابسة مريول الطبخ
ورافعه شعرها كله لفووق بدبابيس .. وبآيدهــآ صينية
دخلتها الفرن .. واسآندت ركبها عالكرسي .. / اففف اخيرا خلصت ..
<< حطت ايدها على راسها / اوووه باقي السلطه .. ايش اعمل
تبوله ولا فتوش ولا سلطة خضرا .. ولا اممــ
دخلت ام عبدالله المطبخ / ههههههههه اليوم محتاسه اشووف ..
ريناد بآبتسامه :)/ ايوووة حدي والله .. اممم بس ونااسه
ام عبدالله / هههههههههه اكيد وناسه دام راكان فيهااا
ريناد نزلت راسها بحيا / ههه
ام عبدالله / ها خلصتي ؟
ريناد عدلت وقفتهاا / لااا باقي السلطه ... اممم ابصلح تبولة ..
دخلت روان وريان المطبخ ..
روان / امممممممممممم شو هالريحه !<< بلهجة شاميه
ريناد / ههههههههههه هيدي ريحة اكل ..
ام عبدالله / هاا ريان طلع ابوك ؟
ريان اخذ فراوله من صحن الفاكهه اللي عالطاوله / لااا
روان جلست بحضن جدتها وبدلع / مع مامي .. يقولوا اطلعوا المطبخ
لعمتكم تآكلكم ..
ريناد / ههههههههههههههههه لعبوا عليكم .. من قال اني ابآكلكم ؟
ريان / جوعاااان .. عطيني عشااا ولا بس حق راكان ابو عيون النايمه
ريناد شهقت :eek:/ ريووون وجع وش هالحكي ... عييييييييييب ..
ام عبدالله / هههههههههههههههه ياحليله ..
ريناد / ماراح اعطيك شي الا ليمن تقول آآسف ..
روان ضحكت ببراءه تحب تشمت بريان / ههههههههههههههه
ريان / خلاص ماابغا شي ...
ريناد / احلى يابو الكرامه ... تعااال اعتذر ..
ريان / مااحبك .. عمتو ندوش احسن منك ماتهاوش ...
ريناد / لااااا يااشيخ .. اجل ماتحبني هاااا
ركضت وراه ومسكته بزنوده .. / ريووون عيييب تقول لعمو ابو
عيون نايمة ماادري ايش ,,,
ام عبدالله وروان يضحكون بشويييش ..
ريان / لااا هذااا عمووو
ريناد بسخريه / لا عمي انااا .. ايه عمك ولازم تحترمه ..
ريان نفخ / طيب وبعدين
ام عبدالله / رنوود ماعليك منه هذا بزر لا تحطي راسك براسه ..
جهزي عشاكم بس ..
ريناد بتهديد / انا اوريك ريااانووه ..
وقبل لا تبعد عنه ريان مسكها من شعرها ليمن انفتح كله ورى ظهرهاا
ريناد بصراخ / آآآآآآآآآهـ .. ريااااااااااااااااااااااااان
ريان طلع من المطبخ وهو يضحك ..
ام عبدالله وقفت / اصبري انا اوريه ماادري وش فيه هو متسبب
روان / لآنه خرب البلاي ستيشن وبابي معصب عليه .. وحرمه
من المصروف ..
ريناد وهي تثبت الدبابيس بشعرها / اهاااا قولي كذا من الصباح ..
ههههههه يستاهل ..
ريناد استنشقت ريحة غريبه وشهقت / لااااا نسيت فاتوشيني بالفرن
بسرعة فتحته .. كوويس انها لحقت آخر دقيقة ولا كان راح بسلاااام
واحترقت !
رفعت الصينيه بالكفوف القماشيه .. / الحمد لله مااحترقت ..
روان / اممممم مكرونه فاتوشيني .. عمتوو ابغااا
ريناد التفتت عليها / من عيوووووووووني كم رنووو عندي
وهذا الصحن لك ...
ام عبدالله تناظر ريناد / ريناد حطي صحن لريان .. لا تسبي شر
ريناد / راح احط له بدون ماتقولي .. وش دعوة اصدق هالبزر
روان / ابغا بعد معجنات من هذي و حلى و ستيك و ...
ريناد / روووون مو هاللحين .. ابروح هاللحين اتروش وابدل
بعدها لنزلت اعمل لك اللي تبغيه ..
ام عبدالله / اجل بتتآخري على كذا .. كان خليتي الآكل بحرارة الفرن
ريناد وهي تمشي / لا لاااا ابستعجل .. باقي بس ساعه ويجي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::


انتقلوا لشقة صغيره بدل الفندق ..
دخلوا شنط ملابسهم وحاجاتهم لداخل الشقه ..
سكر الباب .. وشلح شماغه وحطه على كتفه بآهمال .. / انا رايح
انام لا حد يصحيني ولو تنقلب الدنيااا فوق تحت .. فاهمة انتي معها
غيدا ناظرته بنص عين ومشت لداخل ...
دانه ماتحكي معه من الصباح .. بس تنااظره بنظرات خبيثه وحاقده ..
مساعد وهو يناظرها / وراك تناظري كذااا
مسكها من ذراعها يتوعدها / ان استمريتي على هالوضع راح تكوني بـ ..
ولا مايحتاج اكمل انتي تعرفي وين مكانك ...
دانه القويه اللي لعبت براسهم وسلبت عقلهم هاللحين تتهدد وتتوعد
ومن منو ؟ من مساعد اللي مايسوى شي عندها .. حاله حال الكثير
اللي كانت تشرب معهم وتلعب بشرفها وماهما حد ابد !!
انا اوريك يامساعد .. مو انت ياللي تهددني ..
:
غيدا اختارت لها غرفة ودخلت فيهااا ..

حطت شنطتها الكبيره عالسرير .. وتنهدت / وش هالحاله
والله اشتقت لمامااا واخواتي واخواني .. ..
طلعت من الغرفة .. لقت مساعد داخل الغرفة اللي بجنبهاا ..
دخلت معه بهدووء .. خليني استخدم الحنيه والطيبه ..
وازيد من جرعة الحب شووي ..
بدلع / ميسوو
مساعد التفت عليها بدون نفس / خير .. انا وش قلت ؟
غيدا قربت منه وهي تلعب بآزارير ثوبه / حياتي .. بتناام ؟
مساعد غمض عيونه .. مايبغا ناظر بعيونه .. يحس نفسه ضعيف
لما يحط عينه بعينهااا ... بلع ريقه / وش راييييك ؟؟
غيدآ .. مبسووطه ماينفع معه الا هالآسلووب .. سندت راسها
على صدره تتحسس نبضات قلبه كيف .. لقتهم سريعه مثل ماتوقعت
وبهدووء / تحبني ؟
مساعد تنرفز منهااا ماحب اسلوبهااا وطريقة حكيهااا .. اللي تحسسه
بالضعف قدامهااا ..
وببرود يعكس الحرارة اللي بجسمه / انتي وش تبين ؟؟
غيدآ ناظرته بالنظرات القديمه اللي ببداية معرفتها فيه .. من اول
ماشافته .. كلها حب واشتياق .. / مساعد .. حرام عليييك .. انا احبك ليه تعاملي بالقسووة ...
مساعد اخذ نفس عميق وبعدها عنه .. / غيوود مو ناقصك ..

( كلامك فيه نشوة روح~
يحركـ دآ‘خل الـوجْ ـدآن
لا تقطـع عليّ الصوت )

اخذ من التسريحه علبته معشوقته المليانه بالخمر .. فتحها
ورفعها لفوق مع رفعة راسهااا .. شرب منهــآآ وتجرع السم بجسمه
غيدا اخذتها منه بشويش / مساعد بلييز اترك هالمشروب ..
مساعد بعصبيه :mad:/ لاااا مو ناقص الا تفتي علي ..
غيدآ بنفس النظرات تطيحه تطيحه ... ناااوية عليه .. / اممم
مو علشاني .. علشان صحتك .. اذا انت ماتهمك صحكت انا تهمني
مو انت زووجي ..
مساعد / يلعن ابو الزواج وساعته اذا بيخليني اترك المشروب !
غيدآ / طيب طيب لا تعصب بكيفك .. اهم شي راحتك ..
مساعد ضام ايدهـ بقووة .. قدامه وتدلع .. لابسه الشورت الجينز
والبلوزة الحمرا وشعرهــآآ المخصل بالآحمر طايح على كتوفهااا
.. هذي اللي بتجنني .. غيوود حرام عليك انا مو قد هالحكي ..
اذا ابغاك اجيك بالقووة مو انتي ياللي تجييني ..
غيدآ قربت من بجرآهـ وضمته .. / مشتاقه اضمك .. ممنوع ؟

{ ضمني بالحيل في برد الشتــآ
ودفنـــي لآ صآرت الدنيآ جليــد . ..!
مساعد حس بحرارة وتخدر بجسمه .. اكيد بدآ مفعول الخمر ..
حس انه توازن بدى يختل ... غمض عيوونه .. وفتح بسرعة
كل اللي حواليه على ماهوو .. عطرها اللي تخلل برئتينه ..
وعيونها اللي تآسره من نظره وحده بس ..
غيدآ بعدت عن احضانه .. من حسته خفيف .. مسكته من ايدهـ
وجلسته على طرف السرير .. / تعبان .. تبغا تنام ...
مساعد وكلامه صار ثقيل / قلت ... لكـــ اط .. اطلعي ..
غيدآ اغتنمت الفرصه / ابطلع ... بس ممكن جوالك اباحكي
مع مامااا ..
مساعد انسدح عالسرير / خذي اللي تبـــين واطلــ ـــعي عن وجـهي

غيدآ اخذت الجوال من جيبه .. وقبل لا تطلع .. طفت النور ومشت ..

::::::::::::::::::::::::::::::::

~حبيـــــبي~
لهفتي زادت..
وشوقي لك سڪن فيني ...!
متى تجمع ليالينا
أماني عمرنا الخســــــران ..؟
ترى طيفك معي دايم
بليل الهم يضويني ..
ينور لي مسافاتي ..
ويروي لهفة الضميــــان...!


ريناد انشغلت بالآكل .. ونفسها تقوله بس لا تناظر .. طول الوقت
وهو ياكل يناظر فمها الصغير الآحمر وتآآاكل بكل نعوومه ..
وهي من الحيا ساكته ومنزله راسهااا ..
راكان / احم احم ..
ريناد رفعت راسها / وش فيك ؟
راكان حط الشوكه والسكين عالصحن / الحمد لله شبعت .. تسلم
ايدينك يااقلبي ..
ريناد مدت بوزها / مااكلت .. اكيد مااعجبك ..
راكان شهق :eek: وهو يناظر الصحون اللي قدامه الشبه فاضيه / كل هذا
وما اكلت .. ناظري مكانك انتي ماتاكلي ...
ريناد ابتسمت :) / الا اكلت ..
راكان باسها على ظهر كفها / تسلم ايدينك
ريناد / الله يسلمك ...
غيروا مكانهم .. وجلسوا بمكـآآن ثاني ..
ريناد / ابروح اجيب الحلى عن اذنك ..
راكان مسكها من ايدها قبل لا تمشي استنشق عطرهااا اللي اجتاحت
بآنفه بقووووة ... جا صوته الدافي على مسامعها / غرامي انا مو جاي
آكل وبس .. اجلسي خلك بجنبي ..
ريناد وهي تناظر عيونه مغصها بطنهااا وحست بحرارة بجسمها ..
ردت عليه بآبتسامه ورديه / ابرجع بس ثوااني ...
الا يدق جوالهااا .. من نغمتهااا عرفت من اللي دق ..
راكان سحب ايدهااا وجلسهااا ومد لها الجوال ..
ريناد وهي تتنفس بسرعه .. ردت عالجوال .. / هلاا ريهام ..
ريهام بحماس / هلاااااااااااااااا والله .. حياااااااااااتي رنوووود
ريناد / هلااا ..
ريهام / اليوم انا مبسوووووووووووطه حدي .. تكفين تعالي شاركيني
فرحتي ..
ريناد / هااا وش فيك ؟؟
ريهام :D / مــآآما .. فتحت قلبها لي .. وبدت تسمع لي .. والله انها احلى
واغلى آم بالعااااااااااااااااالم كله .. نمت بحضنها ياااارنووود
ريناد انبسطت كثير من جوى بس مو عارفة تطلع فرحتها وراكان
جنبهااا نفسها تنطط وتنبسط مع ريهام .. ردت بهدوء / اهاا كوويس
يااارب دووم ان شاء الله ...
ريهام عصبت :mad: وش فيها بارده .. ليه ماهي مبسوطه معي .. / رنوود وجع
وش هالبروود داايخه شكلك .. ناايمه ؟
ريناد متوهقه / ههه لااا اممم بجنبي .. امم
ريهام / مع وجهك .. والله انك داايخه .. << سكتت لحظت تستوعب
/ اهااااااااااااااااااااااا جنبك احم احم راكان ؟؟
ريناد / ههه ايوووة ..
ريهام / مع وجهك قولي كذا من قبل .. تستحي يعني تقولي اسمه
وهو بجنبك هههههههههههه
ريناد / رهوووماااا اكلمك بعدين ..
ريهام شهقت :eek: / افااااااااااا انا الغلطانه اللي داقه عليك .. الزقي فيه
احسن .. يلااا بااي ..
ريناد بسرعه / ريهااام وجع ..
ريهام / بعد فيها وجع .. لا جد هذي تستاهل زعل لمدة اسبوع ..
ريناد / هههههههههههههههههه
ريهام / اخليك مع روميو ..
ريناد / بااي

:
ريهام / الهبله هذي تنسى نفسها وهو بجنبهااا .. حتى ماتعرف
تحاكيني .. اناا اوريك يالدبه والله لآقلبها زعل ههههههه
امممم ادق على رنوم احسن لي ..
وفجآه جاها مسج ..

فتحته بسرعه وبحماس .. ظنته من ريناد ..

( حبك وجَعني ..
ريهـآآم مشتااق لصوتك .. ارفقي بحالي ..
بموووت من الشووق .. )

ريهام زادت نبضات قلبهااا وهي تقرآ المسج ... خاااالد
تنهدت بقوووة / وربي اشتقت لك ...

{ … اشتقت لك ~
يابعد دنيا غدت عقبك بدون / ـألوان **
اشتقت لك ~
يـ أطيـب بشر **
اشتقت لك ~ياصافي النيّـة **
اشتقت لك ~
يصرخ بهـا لسـاني بصوت منتهي / ولهان **
يرددها بكل شع ـور ..
اشتقت لك ~
للمرة المليون { 1000000 ..
اشتقت لك ~

ماحست بنفسها الا راسلة لها مسج .. من اربع حروف كل حرف
يحمل لها معاني كثيرة بقلبها الصغير ..

( ا
ح
ب
ك )
:::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
15-04-2008, 19:30
ام حسام .. منسدحه بالسرير تنادي بتعب / حساام وينك يمه ؟؟
حسام دخل الغرفه / هااا زاد عليك شي ؟ اوديك المستشفى ؟؟؟
ام حسام / لااااااا بس كآن سمعت صوت اختك برى تناديني ... روح افتح لها الباب ...
حسام يهز راسها / لا يمه .. تتوهمي .. ماسمعت شي .؟
ام حسام / اقولك تناديني ... رووح شوفهاا تحت بسرعه قبل لا ترجع ...
حسام بلا حول ولا قوة / ان شاء الله يمه تااامرين ..

حسبي عليك مرتضتي امي ومرضتينا كلناااا ..

افففففففففففف هاللحين وش السواة وش اقول لآمي .. !!

:::::::::::::::::::::::

ندى جهزت ثيابهاااا وحاجتها للسفر .. سكرت سحاب الشنطه
وهي مبسوطه / وهذي الشنطه وجهزت ..
عماد بآبتسامه عريضه :D / يعطيك العافيه ..
ندى شالتها وحطتها عند الباب .. ورجعت عند السرير ..
التفتت فجآة .. / كآن صووت مطر ؟؟
عماد نقز من مكانه / جد ..
راح فتح النافذه الكبيره .. / ههههههههه مطر ..
ندى / يااااااااااي وناااسه ..
ندى وهي تناظر المطر من ورى النافذه .. حست بالبردوه
تتخلل عضامهاا .. ضمت ايديهااا بقوووة ...
عماد / بردانه ؟
ندى وهي تهز راسها / شكلي ههه
عماد / هههه حلووة هذي شكلي .. تعاالي ...
مسكها من زندهاا وقربها منهااا ... وضمهاا / ندووش تدرين شنو احلى
شي بهالجو ؟؟
ندى / اممم ايش ؟
عماد / صوت المطر وحواليك بنوته هبله ويفضل تكون ضامتك
ندى انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههههههههه انا هبله ؟
عماد ضمها اكثر / امووووووووووووت فيك يااغلى هبله بالعالم ..
ندى بوزت / لااااااااااااااا ماتنفع هبله ... << وبدلع / دلعني ..
عماد / طيب ولا يهمك يالمرجوجه ..
ندى بعدت عن حظنه / لااااااااااااااااااااااااااا شنو مرجوجه ..
خلاااص ابعد عني ..
عماد / ههههههههههه لا لا خلاص تعااالي ..
ندى بدلع / ماني بجاية ...
عماد / ندوووش .. بيبي ..
ندى تكابر / لاااا
عماد وهي يصرخ بآعلى صوته / احـــــــــــــــــــــــبك
ندى احمروا خدودها بقووة / بس بس لا يسمعك حد ....
عماد / خليهم يسمعون ماهمني حد ..
وقرب منهااا وشالهاا بآيدينه الثنتين ..
ندى وهي تلوح بسيقانها / هههههههههههههههههه بشويش ...

::::::::::::::::::::::::::::::


رنيم ولميس جالسين سوا ..
اليوم رجعت لميس بيتهم .. ومبسطين عالآخر ..
رنيم / لموو وش رايك نعمل جمعة بنات كيوت .. صار لنا فترة
ماتجمعنااا ..
لميس / اهئ اهئ ندووش بكرا بتسافر .. يعني جمعتنا راح تكون ناقصه
رنيم / مالت عليك .... وانتي بعد يومين بتروحي امريكا ..
لميس / وش راييك بكرا نتجمع ..
رنيم / فكرره بالمره نتابع مباراة المنتخب سوى ..
لميس / يااااااااي فيها استهبال الدعووة .. انا اولكم بحظر ..
رنيم / ههههههههههههههه
لميس / خليني ادق على ندوش اشوف متى موعد طيارتهم ..
رنيم / لا تحاااولي تراها الصباح
لميس اخذت جوالها / ابتآكد يمكن اجلووهاا
دقت عليهااا .. لقته مقفل ..
اكيد مسحليه الجو مع عماد ..
لميس / الهبله مقفلة الجوال ..
رنيم / هههههههههه اكيد نايمه ..
لميس / اففف شكلهاا

:::::::::::::::::::::::

بردهم غييير !!
والآجواء كلها على بعضهــآآ غيير ...

:
جالسة عند المدفآة وبآيدها مجله تتصفح فيهاا ..
.... / نوووفي ... نووفي
نوف التفتت على جنب / نعم انا هنااا
ايمن / طلبتك لا ترديني ..
خير وش يبغااا يطلب .. / نعم ايش تبغااا ؟؟
ايمن / وش هالنفس اللي عليك ... اروح لنوير احسن لي ...
نوف عدلت اسلوبها / لا لااا تعااال ... وش عندك ؟؟
ايمن جلس جنبهااا .. / ابيك تتصلي على .. على رنيم ...
نوف شهقت / رنيييم ؟؟ ليه ؟
ايمن / ابيك تسوولفي معهااا ومع السواليف قولي لها ابغااا اكلمهااا
نوف عقدت حواجبها / ليه انتم ملكتوا علشان تحاكيهااا ؟؟
ايمن / نوووفي تكفيين ... لا تخليني اظطر آخذ رقمهاا ..
نوف / الحمد لله والشكر شفيك انت اليووم متحمس
ايمن / مالك شغل دقي بس ولا تهرجي كثير ..
نوف / هااااااااااا .. وتبغاني ادق بعد ..
ايمن / لا لا لا خلااااااااااااص آسف سووري بس دقي ..
نوف / اففف طيب ..
اخذت الجوال من على جنب .. بالمره تشوف اخبار راكان ..
يمكن تسمع شي منهااا ..
وبعد لحظات ..
نوف / هلااا رنيم .. هلا بزوجة اخووي .. كيفك ...
:
رنيم / ههه هلا والله نووفي انااا كويسه انتي اخبارك ؟
نوف / تمااااااااااام ربي يخليييك ... اممم وش اخبار الآهل
رنيم / كويسييين يسآلون عنكم ههه
نوف ( ياملقك !! ) / هههه
رنيم / هااا جهزتي للدراسه ؟؟
نوف / اوووه لا تذكريني ... مو طايقة والله
رنيم / هههه الله يعين ..
نوف / والجميع ... رنوومااا ماودك تسآلي عن احم احم ايمن ؟؟
<< ايمن يآشر عليها تحطه عالسبيكر ..
رنيم / هااا .. ايمن .. اممم وش اخبارهـ ؟
نوف بغمزه;) / تمااام .. ويقوولون انه مشتااااااااااااااق لك موووت
رنيم حمرت خدودهااا .. تحس هالكلمه لها معاني كثيرة بقلبهاا ..
سكتت .. وسرحت لبعيييد ..
نوف / رنوومااا وينك ؟
رنيم / هااا معك ..
نوف / لااا الظاهر مانتي معي ...
رنيم ( وش فيها هذي النشبه !! ) / الا معك ..
نوف / هههه الا وش راييك تحاكيه ؟؟ لا تخافي ترى اخوي جاد
وانتي هاللحين بالنسبه له زوجته ..
رنيم .. زوجته!! يااااووووووويلي / ايييش ؟؟
نوف / اقوول وش راييك تحكي معه ؟
رنيم / لا لاااا ليمن نملك ...
نوف / ليه ؟ ماراح ياكلك ..
رنيم / لااا يااقلبي .. اممم كذاا مااحب .. اممم استحي ..
نوف تآشر على ايمن بآيدها يعني ايش تقوول ؟؟
ايمن اشر لها بتحطيم .. خلااص
نوف / اووكيه قلبي .. براحتك ...

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



توقف المطر فجــآهـ مثل مانزل فجــآآة ...
راكان / شكله وقف .. هاللحين اقدر امشي ..
ريناد بعتب / ليه تضاايقت .. طولت معي ؟؟
راكان / لاااااااااا ابد لو علي ودي انام عندك .. بس المشكله
مفتاح البيت ناسيه .. ويمكن يناموا مافي حد يفتح لي الباب ..
ريناد بدلع / اذا لقيته مقفل ارجع ..
راكان / ههههههههه فديتك والله .. لا تخليني اصدق هاللحين ..
ريناد بنعوومه / هههههههههههههه
راكان وقف وحرك شعرها الكستنائي .. / بشتااق لك ...
ريناد وقفت قباله و بصوت قريب من الهمس / وانااا اكثر ..
راكان / ماافيه لمه ؟؟
ريناد بحيااا لمته .. وتحس بالدم اللي يفوور بجسمهااا .. وبنبضات
قلبها اللي تسمعهم ..
احبك .. احبك .. احبك ..
راكان طبع قبله ناعمه على رقبتهاا / ابغاااك تسمعيني شعر
ريناد ابتسمت :)/ لااا اممم استحي
راكان بعتب / افاااا تستحي مني .. من زووجك ..
ياحلاة زوجك من فمك .. والله انك عذاااااااااااااب ... برجا / بعديين
راكان / متى يعني ؟؟
ريناد / اممم عالجوال احسن ..
راكان / بالجوال وبجنبي ..
ريناد / اممم اووكيه بس مو هاللحين ..
راكان قرص خدها / اوووكيه .. مو تنسي اعتبره وعد ...
ريناد / آآآهـ ... لا تقرص .. << وبحياا / توجعني ..
راكان وهو يناظرهااا / ماتوجع كثيير ... تخف هاللحين ..
ريناد حاطه ايدها على خدهااا وببراءه / صار احمر صح ؟
راكان / ههههههههههههه
باسها مكانه .. / وهذي علشان تخف .. بعد وش تبيين ؟؟
ريناد ابتسمت بحياا / ...
راكان / شكلي على هالحاله بطوول ... وانا وااقف ..
ريناد / هههههههههه طيب تعاال معي اوصلك ..
راكان بمزح / ماصدقت من على الله ..
ريناد / ههههههههه لا والله انت اللي تبغاا هاللحين ..
راكان / هههه لا عاادي امزح ..

وصلته عند الباب الخارجي .. حركت ايدها بنعومه وشعرها يتطاير
خلفهااا / باااي ..
راكان ارسل لها بوسه .. / بااااااااااااااااياات ..
سكرت الباب .. ثواني ورجع يدق ..
ريناد فتحته بأبتسامه :) ..
راكان بلهفه / اشتقت لك ..
ياااااويلي ... لا جد بيغمى علي من حركاته .. ومن نظراته هذي
على قولة ريوون الناايمه هههه ..
ردت عليه بهمس / تشتاق لك العافيه ...
راكان / لاااا مابغا العافيه ... ابغاك انتي ..
ريناد / ههههههههههههه
راكان / اووكيه اووكيه اهم سمعت ضحكتك قبل لا امشي ..
وآشر بأيده / بااااااااااااااي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

غيدآآ بغرفتهااا والجوال بأذنهاا ...
انهت المكالمه من امهاااا .. ودقت على عماد ...
غيدا / الحمد لله انا بخير .. انت كيفك مع ندوش ؟ مبسوط معها
عماد وهو يناظر ندى اللي بين احضانه / الحمد لله مبسوووط ..
غيدآ / ياارب دووم .. عمااد ابغاك تمرني بكرااا طيب ..
عماد بخوف / خير وش فيه ؟
غيدآ / تعاال واخبرك ...
عماد / غيووود تراني بكرا مسافر .. بلييز قولي هاللحين ..
الحيوان مأذيك ؟؟
غيدآ بلعت ريقها بمراره .. ماحست بنفسها الا وقايله كل حاجه
.. / تدري انه متزوج قبلي ؟؟
عماد بعد ندى بقوووة وعدل جلسته / متزووووووووووووج
كيف عرفتي ؟؟
غيدآ / متزوج دااانوه ماادري سلمى .. وجايبه هنا معي
خلاااص انا طفشت .. ماعدت اتحمل الآوساخ اللي هنااا
وهالقرف دانووه معبية الشقة بريحة الخمر ...
عماد تعوذ من ابليس ... وهو يتنفس بسرعه .. / خلاص اتركي
الموضوع علي ...
>> ندى بخوف / وش فيك ؟؟ ايش صاير ؟؟
عماد / غيدااا روحي نامي وارتاحي ولا كأنك حكيت معي
وانا راح اتفاهم مع هالتعبان .. .. باي

اول ماسكرالجوال ..

ندى / حبيبي وش صاير ؟؟
عماد بهدوء / نامي ..
ندى / انااام وانت ؟؟
عماد بعصبيه :mad:/ وش فيني انااا .؟؟ خلااااص اتركيني بلحالي
خليني اعرف افكر ..
ندى وهي عاقده حواجبها / تفكر ؟؟ تفكر بأيش ..
ليه ياعماد احسك غااامض .. وتخبي علي كل شي ..
انا زوجك ومن حقي اعرف عنك كل حاجه ..
افتح لي قلبك .. دردش معي ... يمكن اقدر اساعدك ..
عماد / ومن قال لك اني محتاج مساعده من حد .. بليييز اسكتي ونامي
ندى تآففت وعصبت من نبرته .. نزلت من السرير ..
عماد / ندى .... ندى تعااالي ...
ندى / ...............
طلعت برى الغرفه وس كرت الباب بقووة
ماعادت تستحمل ... تبغا تشاركه بكل شي .. احزانه وافراحه !!
::::::::::::::::::::::::::::::::::::



انتهى البارت الثلاثووووووووووون

يارب يعجبكمـ ;)

سلام

nemo cool
15-04-2008, 21:44
رووعه بس مو رنوود سار زواجهم ولا كاانت ملكتهم ؟

الفراشة البراقة
16-04-2008, 09:08
رووعه بس مو رنوود سار زواجهم ولا كاانت ملكتهم ؟

انتى ارووووع ;)

ريناااااااااااااااااد لا كانت ملكتهم بس لسه الزوااااااااااااااج

وشكرااااااااااا للمرور

مــفـحـطـه
16-04-2008, 15:34
يـصلـّّـو حبيبتي بآرت رآآئع



احسن تستآهل داانه الكف اللي جاهاآ

:تدخين:

:تدخين:

انتظر البارت الجاي

:تدخين:

Feeling Queen
17-04-2008, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::

الحمد لله غيدا قالت لعماد على كل حاجة.. :مكر:

وبذكاء بعد ;) >> طلعتِ مو هينة غيوووود ::جيد::

ربنا يسهل باقي الطريق :cool:

بس أحس إن مساعد يحب غيدا بس يكاااااااااااااااااااااابر :لقافة:

وربنا يوفق الجميع.. :تدخين:

في انظار القادم

في أمان الله

الفراشة البراقة
17-04-2008, 06:52
يـصلـّّـو حبيبتي بآرت رآآئع



احسن تستآهل داانه الكف اللي جاهاآ

:تدخين:

:تدخين:

انتظر البارت الجاي

:تدخين:



الله يسلمك

أكيييييييييييييييييييييييد تستاهل فرحااااااااااااااااااااانة فيهااااااااااااا :D

أوكى

وشكراااااااااا لمرورك





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::

الحمد لله غيدا قالت لعماد على كل حاجة.. :مكر:

وبذكاء بعد ;) >> طلعتِ مو هينة غيوووود ::جيد::

ربنا يسهل باقي الطريق :cool:

بس أحس إن مساعد يحب غيدا بس يكاااااااااااااااااااااابر :لقافة:

وربنا يوفق الجميع.. :تدخين:

في انظار القادم

في أمان الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااااااااته

ااااه الحمد لله .... حركة حلووووووووة لما نشوووووووف ايه اللى هيحصل

يااااااااارب

اااااااااه هو بيحبهااااااااااااااااااااااااا ;) والاحداااااااث الجااااااااااية بينهم هتبقى مشوقة جدااااااا وحلوةجدااااااا
بس لازم شوية تعذيييييييت علشااااااان يلاقوا السعادة ................. كفااااااية كده ::جيد::

امييييييييييييييين

أوكى

وشكرااااااااااااااا لمرورك

فى امااااااااااااااان الله

nemo cool
17-04-2008, 10:55
طيب انتي ليش تردي وما توضعي البارت ؟؟؟؟؟

Song Of Life
17-04-2008, 21:47
اهلااااااا فوفو ..

حلووووة البارتات دى و ان شاء الله الاحداث تتعدل ..

بانتظـــار الباقى ^_^

الفراشة البراقة
17-04-2008, 22:26
طيب انتي ليش تردي وما توضعي البارت ؟؟؟؟؟

بصى يا نيمووووو

انتى لو تلاحظى انا بفتح المنتدى كل يوم تقريبااااااااا بس انا برد على ردود الروايتين بتوعى واشوف اخر البارتات ايه وبطلع تااااااااااانى بس اليوميييييين اللى ببقى محددة فيهم انزل الباااااااارتات بابقى مجهزة نفسى ومفضيه نفسى خااااااااااالص من اى اشغااااااااال علشااااااااان انزلهم لكن كل يوم برد وبقفل تااااااااانى على طوووول وحتى انا معرفش ايه الجديد فى المنتدى لانى مش بفتح غير روايااااتى حتى الرووايات التانية مش بقراها لضيق الوقت عندى بس انا واللهى نفسى يكووووووووووون وقتى اكتر من كده
بس للاسف معنديش :محبط:

فأعذرينى

طب بصى عندى اقترااااااااااااااح بكرة انشاااااااااااااااء الله لو عندى وقت الصبح هنزل جزء من الباااااااااارت
والجزء التااااااااااانى يوم السبت ايه رأيكم ولا اخليه كله فى يوم وااااااااااااحد

مستنية الرد وياااااااارب النت ميفصلش عندى

ادعووووووووووا معاياااااااااااا


اهلااااااا فوفو ..

حلووووة البارتات دى و ان شاء الله الاحداث تتعدل ..

بانتظـــار الباقى ^_^


هلا وغلا ;)

الحمد لله انهم عجبوووووووووكى :) انشااااااااااء الله

اوكى

وشكرااااااااااااااااااا لمرورك

وتصبحوووووووووووووووووووا على خييييييييييييير :نوم:

nemo cool
18-04-2008, 09:38
وينك بكره بتوضعي البآرت ؟؟؟؟؟؟

cool_hilary
18-04-2008, 11:26
مشكووووووووووووووووووره اختي عالبارت ^^

الي بصراحه واااااااايد حلووووو ^^

و بعدين خذي راحتج لا تهتمين فحد اوكي ^^

و يلا ننتظر البارت الياي بفااارغ الصبر ^^

الفراشة البراقة
18-04-2008, 12:18
وينك بكره بتوضعي البآرت ؟؟؟؟؟؟

هحط جزء من الباااااااااااااارت دلوقتى


مشكووووووووووووووووووره اختي عالبارت ^^

الي بصراحه واااااااايد حلووووو ^^

و بعدين خذي راحتج لا تهتمين فحد اوكي ^^

و يلا ننتظر البارت الياي بفااارغ الصبر ^^


العفووووووووووووووووووو

والحمد لله انه عجبك

أوكى ... بس ياليت الباااااقى يقدرواااا ظروفى هلرى وشكرااااااااااا لكلامك ;)

أوكى هنزل جزء من الباااااااااارت دلوقتى

وسلام

الفراشة البراقة
18-04-2008, 12:26
...** الفصل الواحد والثلاثون ...{

::::::::::::::::::::::::::




صلت الفجر وشلحت جلال الصلاة وشالت السجـآدهـ وحطتهمـ
بالدرج بعنآآية ..
تمددت عالسرير بتعب ..
ربي يهديه ويصلحهـ ! ويترك هالسم اللي يشربه ..
ويترك معه دانوهـ الحقيرهـ .. امووت واعرف ليه هو متزوجهـآآآ
ومتحمل غثـآآهــآآ .. افففف حتى ماتنطاق بالمرررهـ .. يــآشينهـآ ..
التفتت على جنب ..
وهذا هاللحين يصلي ولا .. ؟؟ اممم خليني اصحيه لا تصير بذمتي ..
نزلت من السرير .. ولبست الروب وطلعت ..
توجهت لغرفته ودخلت بهدووء / مسـآآعد ... مســآآعد ..
جلست بطرف السرير وهزته بشويش / مساعد .. قووم تروش
علشان تصلي ..
مساعد التفت للجه الثانيه / اففف ... ابعدي عني .. اتركيني بلحالي ..
غيدآ شالت البطانيه اللي على جسمه / ماني بطالعه الا ليمن تقووم تصلي
مساعد بصراخ / اففف خلاص بقووووم بس ابعدي عني هاللحين ..
غيدآ ببرود / لااا ... انت قووم وانا ابعد ..
مساعد عدل جلسته .. ومسكها من شعرها بقوووة / ماتفهمي انتي ؟
قلت لك بقووووم .. يلااا اطلعي ..
غيدآ ماتتحمل حد يشد شعرهااا اللي جاها من اخوها عماد خلاها تتحسس من الشد .. / آآآآهـ ,, اترك شعري آآلمتني ....
مساعد رحمهاآآ .. وهي تصارخ بآلم .. وتركها وهو متوتر / اطللللعي ..
غيدآ خافت منه ووقفت وطلعت بسررعه .. وسكرت الباب وراهااا ..
وهي متوجهه لغرفتهـآآ لفت انبـآآهها صوت دانه وضحكتها ..
وقفت عند باب غرفتهاا ..
هذي مع من تحكي هالوقت ؟!!

:

دانهـ متكيهـ عالسرير .. وبآيدهـآآ الجوال .. وبدلعهـآآ الماصخ ..
هههههههه .. جد حبيبي ؟
اممم اووكيه .. اليوم العصر نتقابل ولا يهمك كم حمد عندي ..
يلااا سي يوو ..

:

هذي ماتفهم ... على ذمة رجال وتعمل سواليفها الآولانيه ..
جد ماعندها لا احساس ولا مبالاه .. لازم مساعد يعرف ..
>> تنهدت بقووة / مساعد !! اهو خليه يعرف صلاته علشان يحاسبها
باللي تعمله ... ..
اهم حاجه عنده الشرب وبس .. مااقول الا ربي يصلحه ..
دخلت غرفتهــآآآ .. وهي حاطه ايدهـآآ على راسهــآآ .. / آآآهـ .. آآهـ
يارآآسي ..
تمدتت عالسرير والتفتت الجهه الثـآآنية ..
ماعدت اتحمل ابقى هنــآآدقيقة وحده .. متى يجي عماد ويخلصني منه ..
طفت النور اللي بجنبهــآآ صارت الغرفه شبه ظلاآآمـ ..
غمضت عيونهــآآ ونـآآمت ..

::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 8 صبـآآأحــآ ..

السمــآآء مملوءهـ بالسحــآآب ..
والهوآآ ساآكن .. ولطيف نوعــآآ مــآآ ..

:

فتحت الستــآآرهـ الورديهـ ..
وفتحت النـآآفذهـ الكبيرهـ اللي تطل عالبلكونـآآ ...
وتنفست الهوآآ واطلقت ايديهــآآ برآآحهـ كبيرهـ ..
لابسة بدلة سبورت .. باللون الفوشي والآبيض .. ورافعه شعرها
الكستناآآئي مثل ذيل الحصان ... وكنـآدر بالآبيض خيوطهم فوشي ..
حطت سجـآدهـ نــآعمه عالآرض وشغلت ميوزك حمــآآسيهـ
وبدآت يومهــآآ بالسبورت !!
دخلت غرفتهـآآ وهي تنـآآديها / رينــآآد .. رنووود ؟؟
قربت من الآستريو وطفته بكبرهـ .. عم الهدوء بالغرفه ..
ريناد تجمدت حركتهااا .. والتفتت على جنب .. وشهقت / ندوووش ؟؟
ندى / ماشاء الله عليك رااايقه
ريناد قربت منها بسرعه ولمتها / اخبااارك يالدبه ؟؟
ندى بدون نفس / كوويسه .. تراني جوعانه .. انتي فطرتي ولا لسااا .. ؟
ريناد عقدت حواجبها / مانتي بمسافرهـ ؟
ندى بلعت ريقها / اجلنـآآ السفر ..
ريناد / ليه ؟؟
ندى مسكتها من ايدهـآ وسحبتها وجلسوآ بطرف السرير .. / ماادري
ايش اقول لك .. طفشت ..
ريناد ناظرتها بتعجب / اختلفتوا ؟؟ تهاوشتواا ؟؟؟
ندى تهز راسها بالنفي / لا لاااا .. اخته متمشكله مع زوجهااا
وراح يحل مشكلتهااا ..
ريناد / اهااا .. ربي يساعدهـ .. ويحل خلافهم ..
ندى / عارفه احس اخته هذي وراهااا سر غاامض ..
ريناد / ههههههه ليه ؟
ندى / ماادري احسااس ..
ريناد / الله والآحساس عااد .. قوومي بس خليناا نفطر ..

:::::::::::::::::::::::::::


تن .. تـــن .. تـن ..

غيدآ مع كل دقه قلبها ينبض وبقوووة ..
فتحت الباب بهدوء .. / هـ .. هلا عماد .. حياك
عماد / هلا .. هااا وش فيك ؟؟
غيدآ سكرت الباب .. بشويش حتى ماحد يسمع ..
وبصوت واطي / عماد .. انااا خايفه هنااا ..
عماد حط ايده على ظهرها / غيود احكي لي ايش صاير بالظبط ..
لمعوآ عيونها .. ونزلوآ دموعهـآآ بسرعه ..
عماد عقد حواجبه وبصوت عالي / قلت لك وش فيك ؟ ماتحكي ؟
وينه هوو وهذي الحقيره هنا ؟؟
غيدآ / امم نــآآيمين .. بس قصر صوتك ماآبغاهـم يحسوا بوجودك ..
عماااد تنرفز من حكيها / لا ياشيخه .. ابعدي خليني اتصرف معه
مشى عنها بسرعه وهو متوعد فيهم ..
عماد / وين ينام هذا ؟؟
غيدآ اشرت على باب الغرفه بآرتباك / هنـآآ ..
فتح باب الغرفه بقووة .. وبصراخ تقدم بخطواته السريعه .. / انت ..
يالتعباااان ..
مساعد فتح عيونه بتثاقل .. ومن لمح ملامح عماد قدامه شهق بقووة :eek:
وعدل جلسته .. / عـ .. عماد .. خــ خير ؟؟
عماد ضييق نظرة عيوونه بتهديد / خير هاااا ..
مساعد بصوت واطي / يالله صباح خير ..
عماد ناظر اللي بجنبه الخمر والكـآآس ..
ومسكه من جيبه بقوووة / انت ماتترك خرابيطك وسواليفك ؟؟
بتصير رجال ولا كيييف ؟
مساعد / انا رجال غصب عليك وعلى اللي خلفووك ..
عماد هزهـ بعصبيه:mad: وسحبه و وقفه قباله .. / من متى وانت متزوج
هالحقيره دانوه ؟
مساعد ببرود ضحك بهستيريا / ههههههههههههههه جاي علشــ
وقبل لا يكمل حكيه اعطـآآه كف ومن قوته ميل مساعد جسمه عالجدار
مساعد رفع راسه بصعوبه وهو يتنفس بسرعه / جاآآآي بيتي وتتهجم علي يالنذل..
الا تدخل غيدآ .. وهي تناظر بمساعد بخووف ..
آآآهـ ياليتني ماحكيت مع عماد .. هذا مايتعامل الا بالضرب .. والعنف ..
تقدمت ناحيه عماد ومسكت ايديهـ تهدئ من الوضع اللي بينهم / كفااايه
مانبغا مشااكل .. انت جاي تحل لي مشكلتي مو جاي تعقدهااا
عماد بصراخ / ابعدي عني يااغيدااا خليني اتفاهم مع ذا الحيوان ..
مساعد يرجف وحالته حاله .. / انت وش تبغا بالضبط ..
عماد انفعل وقرب منه وغيدا ماسكته بقووه علشان مايمد ايده
ويضربه ..
عماد / غيدا تبغا الطلاق .. طلقهااااا
غيدا حطت ايدها على فمها وهي تناظر بمساعد ..
مساعد بنظرات غريبه .. / اطلقهااا ؟؟؟
عماد / قلت لك طلقهااا .. وابي اسمعها منك هاللحين .. يلااا وش تنتظر ؟
غيدا ( لااا بليييز عماااد لا تتسرع .. مساعد محتاج لي .. وانا ...
قطع تفكيرهاااا كلمة .. غيدا انتي طااااااااااااااااااالق ..
غيدا التفتت مذعورهـ ولمعت عيونهااا وهي ناظر بمساعد / لــ ... لا ..
مساعد اخذ نفس قووي وهو يناظرهااا .. وكآنه يودعهــآآ ..

الله يهنيـك إن كانـه فراقـي يسـعـدك

....والله ماأقولـك غيـر ربـي يحفظـك

****
ماأرضى أكون أنسان عـادي بيـن اديـك

....ولا أبي أكون اللي تسبب في شقـاك

****

جيتني غالـي وبتـروح والقلـب مغليـك

....ماهو عطر الريف اللي يذلك في غلاك

******

مـع السلامـه يابـعـد كــل مغلـيـك

....مـع السلامـه اقولهـا والله مـعـاك

عماد مسكها من ذراعها / يلاا قدامي .. روحي البسي عبايتك بسرعه
غيدآ تحس نفسهااا في حلم .. مو جاية تستوعب انها هدمت بيتها بآيدها
ياليتني ماحكيت معه .. وياليتني حليت مشاكلي بنفسي .. ايش راح
يحكوا علي الناس .. ماصار لها شهر من تزوجت وتطلقت !!
اكيد فيها شي .. اكيد السبب منهااا .. وكلمة ياليت هاللحين ماراح
تعمل شي ..
لبست عابيتهاا بكل صمت وطلعت من الغرفه بهدووء ..
واول ماطلعت طلعت دانه من غرفتها ..
عماد .. الا هذا عماد ... وش جابه لهنااا ...
اهااا اكيد جاي لآخته .. وش فيني انا ماعدت استوعب ..
عماد انتبه بـ صوت الباب وناظر على جنب .. / داااااااااااانه
ابتسم بسخريه / انبسطي فيه بلحالك ياست دانه ..
دانه بنظرات غريبه .. / عن ايش تحكي انت ؟
عماد قرب منهااا وبصوت عالي / عن حقارتك ونذالتك ..
دانه .. يلعن ابو هالقلب اللي يحب واحد مثلك .. / ماتعلمت الحقاره
والنذاله الا منك انت ..
عماد ضم ايدهـ يقوووة وعد ليمن العشرهـ يهدئ من اعصابه ..
وبنغمة نوكيـآآ .. رن جواله ..
عماد وهو يناظرها بآحتقار اخذ جواله من جيبه ..
( الحب .... يتصل بكـ ... )
ندى ! .. ياحبي لك .. اتصالك كان بالوقت المناسب
... عماد رد عليها بلهفه / هلا حبيبتي ندووش ..

<< ندى ! !! / هلا عماد .. امم ها وينك هاللحين ؟
عماد / ياقلبي مثل ماحكيت لك .. جاي لك هاللحين نطلع ونتمشى
ندى وعلامة التعجب براسهااا / ..... نتمشى ؟؟
عماد فهمهااا وضحك / ههههه ايوآ حياتي .. خلك جاهزهـ اووكيه
ندى ببلاهه / اووكيهـ ....
عماد يتنهد بقووة / على فكرهـ وحشتييني ..
ندى فتحت فمها / عماااد وش فيك ؟؟
عماد / يلاا حبيبتي باآآآآآآآآآآى
اول ماسكر الجوال ناظر بدانه اللي من نظراتها مليانه حقد
وقهر .. وهذا اللي يبغاه يسمعهاا .. انه لندى وندى له .. وخططها
ماجآآبت أي نتيجه .. راح يبقوا سوى على طووول ...
عماد بتهديد / اللي بتعمليه اعمليه .. ماني بخايف من مجرد حشرهـ
دانه ناظرته من فوق لتحت بصمت .. ماقدرت ترد عليه بحرف واحد ..

:::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
18-04-2008, 12:31
…{ لو يعرف تليفونك / وش فيني من الشوق !!
كان حتى على >..الصامت .. < تسمع ونينه ….**

ريهــآآم صحت بحيويهـ ..
وآخذت شاور عالسريع ..
لبست قميص ابيض وبنطلون جينز سمـآآوي ...
مشطت شعرها البوي وحطت عليه جل ونفشته ..
صار مرره رهيييب كآنه لسا مبلوول بالمويهـ !!
ووزعت على بشرتها كريم مغذي .. ينعش بشرتهااا ويعطيها حيويه اكثر
اخذت جوالها من على التسريحه ..
لديك رساله جديدهـ (1 ) ..
ريهـآم فتحت المسج بحماس غير طبيعي ..

(( يقولون ان الشوق يفضح ..
اقول لهم وانا الشوق طالع من عيووني ..
يقولون قابلها وكحل عيونك فيها ..
اقول لهم مشكلتها ماتحس فيني .. وصفر عالشمال رمتني ..
يقولون افاااا وش اللي يخليك تتعلق فيها وش عاجبك فيهاااا
اقول لهم .. القلب ومايهوى ..
ياااااااااااناااس احبها وربي احبهاااا ))

ريهام حست برجفه قوويه بجسمهااا .. بس كابرت كالعاده
بضحكتهااا الهستيريااا / ههههههههههههههههههههههههههههههه
يــآآويل حاالي عليه ..
..
كتبت له رساله ..
(( من اللي يقوولك !؟؟؟ ))
انااا اوريك ياخويلد .. ابجننك .. ابشوف ايش آخرتها معك ..
وقبل لا تكمل نغمة المسجات .. فتحت المسج ..
( بذبـــــــــــــــــــحك ..
الله يلعن الحب اللي يذل ... )
ريهام / ههههههههههههههه
وصل لها مسج ثاني .. فتحته وهي لســآآ تضحكـ
(
أحبك
كثر ما صوتك يخدرني
وآدمنتهـ
أحبك
كثر ما الجوري حكا عن خدك
الباهي
قسمآآ باللهـ احبك )

بدآ قلبهااا ينبض بقووة .. والجوال بقربهااا ..
وربي حاسه فيك .. ماني بعديمة الآحساس ..
خلوودي من جد وحشتني .. اشتقت لعيويناتك السودااا
ونظراتك هذي الغير شكل ..
وهـــ اشتقت للعيــآآده بكبرهـآآ .. نفسي اجي ازورك واتطمن عليك
ونسوولف مثل قبل .. ياااحلاااتنااا ابريــــــــــاء هههههههه
سجلت صوتهـآآ وارسلته له مسج صوتي !!
حطت الجوال عالتسريحهـ ..
وطلعت برى الغرفه وهي مبسووطهـ .. ومرتــآآاحهـ ...
دخلت الغرفه بهدووء ..
وجلست بطرف السرير ..
باست خدهــآآ .. / ماماااااا ..
ام ريهام فتحت عيونها ببطء / امممم ريهاام ؟
ريهام بآبتسامه عذبه زادتها حلى :)/ ايوااا بنتك ريهااام ..
ام ريهام بآبتسامه :)/ مابعد اكتفي من النووم ... البارح مانمت كويس
ريهام بنبرة خوف / ليه ؟ وش فيك ؟ ايش تفكري فيه ؟؟
ام ريهام / افكر فيك ههه ..
ريهام بصوت عالي وبعربجه / فديييييييييييييييت امي ياااااااااااااااناس
سهرانه تفكر فيني !!!
ام ريهام بصوت مبحوح / انهبلتي ؟
ريهام / ههههه اناااا الكل يقول عني هبله ..
ام ريهام تآشر عالمخده اللي بجنبها / اقوول تعالي انسدحي ونامي
ريهام بحماس انسدحت على بطنهااا .. / مااااامااا ايش راح
نعمل علشان اممم ابووي ؟؟
ام ريهام اخذت نفس عميق / امممم والله ماادري ..
ريهام / ماعندك شي ؟؟
ام ريهام / ولا شي .. كل اللي عندي مصروف البيت .. شي بسييط
ريهام لمعت عيونها / يعني بينسجن ؟؟
ام ريهام / ابوك هذا يحب يغامر كل حاجه ويبغا يجربهااا خليه هالمره
يجرب السجن .. يمكن يصطلح وضعه ..
ريهام استغربت من حكيها / انتي له قاسيه عليه كذاااا !!
ام ريهام / اففف ريهام طفشتيني تراك .. ابناام شووي ممكن
ريهام / لااااا .. بالآول نلاقي حل للمشكله هذي ..
ام ريهام / دامه مو مهتم فيك ليه هاامك كذااا ..
ريهام بلعت ريقها بغصه .. حكيهااا جا عالجرح .. لكن ردت عليهااا
بقووة تعكس ضعفها وانكسارهااا / مهما كان هذا ... ابووي ... وانااا
احمل اسمه .. ريهام احمد الرائف .. يعني الكل يعرف انه هو ابووي
ام ريهام حطت ايدها على شعر ريهام / حبيبتي بحاول الاقي له حل
بس علشانك ترى .. طيب ..
ريهام ابتسمت :)/ جد .. بتساعديه ؟؟
ام ريهام / ان شاء الله .. بس خليني انام ساعه وحده بس ...
ريهام بمرح / ساعه ساعتين ثلاثه خذي راحتك يالحبيبه ...
ام ريهام / ههههههههه وش قالوا لك واحد من الشباب ..
ريهام انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::


ياربي وش هالحالهـ .. صار لي ساعتين انتظر وهذا للحين
مابين .. اخـآآف صار له شي بالطريق ..
لا لاااا ياربي بدت الوساويس تلعب براسي ..
ريناد / وراك رايحه جايه .. اجلسي .. دوختي راسي ..
ندى / رنوود اخااف صار له شي .. مايرد علي ..
ريناد / بسم الله عليه .. تلاقي جواله عالسايلنت او انشغل بحاجه ثانيه ..
ندى / بس هو قال لي بعد شوي ابمرك ونطلع وهاللحين مرت
ساعتين على بعضهم وهو لا دق ولا حتى يرد على اتصالاتي ..
ريناد بهدوء / اهو وين كان لما دق عليك ؟
ندى بآنفعال / عند اخته ماادري وش اسمهااا .. اففف الله يقرفها ماتبغى
تدق وتستنقذ الا بعماد .. جد ماعندها ذووق ..
ريناد / طيب دقي عليهااا واآسآليهاااا ..
ندى / ماعندي رقمهااا ..
ريناد / طيب دقي بيت اهله يمكن تلاقي خبر عندهم ..
ندى / تهقييين ...
ريناد مدت التليفون لهاا / خذي ياقلبي تطمني عليه ..
ندى اخذت السماعه وضغطت بالآرقام .. وبعد لحظات
ردت عليهااا ام سعود ...
ندى / هلااا خالتي ...
ام سعود / هلا وغلا كيفك ندى ..
ندى / كويسه .. خاالتي عماد مركم اليوم ؟
ام سعود / ايه .. هذا هو موجود ..
ندى قلبها تطمن عليه وبنفس الوقت تضايقت منه / اممم عطيني اياااهـ
ام سعود نادت على عماد يجي يحاكي زوجته ..
عماد اخذ السماعه اللاسلكيه وابتعد شووي ..
رد عليها بهدوء / الوو ..
ندى / عماااد انت ويينك ؟؟
عماد / وييني ؟ هذاني موجود .. بغيتي شي ؟؟
ندى بعصبيه :mad: / وش هالبرود اللي عليك انا ميته خوف عليك
وانت مانت بمهتم ولا شي .. مو انت قلت لي اجهزي بـ
عماد قاطعها / ندى ... انا هاللحين مشغوول اكلمك بعدين ..
ندى بصراخ / عماااااااااااااد ... انا مو لعبه لك تـ....
نزلوا دموعهااا بسرعه ورمت السماعه على الكنبه / لا ويسكر
الخط بوجهي ..
ريناد / ندووش وش فيك انتي مع الرجال .. بصراحه اسلوبك
ماكان ..
قاطعتها ندى بعصبيه / لا وش تبي احكي معه >>> بآستهزاء / وينك حبيبي ..
تآخرت علي .. اووكيه خذ راحتك انتظرك ..
ريناد / يعني تحكي معه بعصبيه وتستفزيه احسن ..
ندى / رنوود انتي مالك دخل بليييز اسكتي لا تفلتي اعصابي اكثر
مما هي فلتانه ..
<< ام عبدالله طلعت من غرفتهاآآ / وش هالصراخ انتي معهااا
وش فيكم ...
ندى ارتبكت من وجود امهااا .. تركت الصاله ودخلت لغرفتهااا
ام عبدالله تآشر بآيدها لريناد يعني ايش فيكم ؟؟
ريناد ماتدري ايش تحكي .. / امم ماادري وش فيها
بنتك بصراحه صايره عصبيه ..
ام عبدالله / لا تقولي متهاوشه مع زوجهاااا
ريناد رفعت كتوفهاا / آسأليهاا احسن ..
ام عبدالله / اكيد متهاوشه ... الغبيه هذي ماتفهم ..
دخلت لها الغرفه .. / ندووش وش فيك مع الرجال ؟؟
ندى بنبرة حزن / مافيني شي ..
ام عبدالله جلست جنبها عالسرير / ندى .. انتم ببدايه حياتكم مايصير
كل يوم والثاني خنااق وخلااف .. اعتااادي عليه .. سايسيه بحكيك
الحلوو .. ليمن تملكيه .. مو أي كلمه طبيتوا ببعض ..
ندى / مامااا مو كذااا .. بس تشوفيها عدله يآجل السفر ويروح يحل
مشاكل اخته وماادري منووو ..
ام عبدالله / ها انتي قلتيها بنفسك آآجل مو لغاها بالمره ... وثانيا
وش فيها لحل مشاكل اهله ... يابنتي اللي مافيه خير لآهله مافي خير
للناس .. لا تعقدي الموضوع ..
ندى / طيب وراه مايآجل مشكلة اخته ليمن نرجع من السفر .. مو
كل شوي وداقه عليه ... و...
قاطعتها ام عبدالله بشده / جنيتي انتي .. حد يقول هالحكي هذاا
ندى / ماماااا
ام عبدالله / ماعندي لك حكي الا ليمن تغيري اسلوبك هذا
والله ياندى ان ماعقلتي وماتركتي حكك هذا لآكلم اخوك وابوك
يتفاهموا معك ..
وتو بتقوم من السرير .. ندى مسكت ايدهااا وباستهاا / آآسفه
اممم لا تاخذي على حكيي .... معليش اعصابي ماهي برايقه ...

::::::::::::::::::::::::::::::::



في بيت بو سعود السعود

::

لا .. انا مابغيت كذااا .. انت الله يهديك جيت وبدل ماتحل المشكله
عقدتهااا
عماد / وان شاء الله تبي احكي معه بآبتسامه وضحك .. واقول له
انت وش تـآآمر عليه ..
غيدآ / ماقلت كذااا .. بس امم ...
ام سعود قاطعة حكيهم / خلاص اللي صار صار .. ماراح يرجع شي
على وضعه هاللحين ..
غيدآ تآففت وطلعت فوق لغرفتها ..
عماد .. / غبيه وماتفهم ... تاركته يشرب ويلعب براحته وجايب معه وحده غذرهـ وهمـ تبغااه بعد !
ام سعود هزت راسها بحسرهـ / الله يهدي ويصلح الجميع ..

عماد يغير الموضوع اللي يصدع بالراس / وين منى وعهود ؟
ام سعود / منى بالبنك وعهود بالمشغل ..
عماد / يلاا اجل انا رايح .. تامرين شي ؟
ام سعود / وين يمه ؟ تغدى معناااا
عماد / وين الواحد له نفس ياكل .. الحقير سد نفسيتي .. خلااص
ان شاء الله وقت ثاني ..
ام سعود / سلم لي على ندى ..
عماد / يوصل ان شاء الله ..

:::::::::::::::::::::::::

طلعت من المطبخ وبآيدهـآآ كوب نسكافيه ..
وبآذونها سماعات الجوال ,,

:

هههههههههههههههه واللهـ وناسه .. اوكيه حبيبتي
راح اخبرهــآ ... يلااا ياقمر سي يو ..
جلست عالآريكهـ .. وحطت رجل على رجل ..
جاها بصوت عاااالي / .. رنيم .. رنيم .. وينك ؟؟
رنيم التفتت وراها / ايوااا راكان انا هناااا
راكان تقدم ناحيتها ... وجلس / رنووم من متى وليدوه خاطبك ؟
رنيم ارتبكت من اسمعت طاريه .. وليد اللي حبته من كل قلبهااا
ردت عليه بآرتباك / هاا .. و وليد ..
راكان / ايه .. من متى يعرفك هذا علشان يجي ويخطبك ؟؟
رنيم صار وجهها احمر / انت وش تخربط .. شنو يعرفني .. وش قصدك ؟
راكان اخذ نفس وكمل حكيه / بينك وبينه شي ؟؟؟
رنيم بخوف / لااااا
راكان / اكيييد رنووماااا لا يعرفك ولا تعرفيه ؟؟؟
رنيم بلعت ريقها / اكييد .. واصلا لو بيني وبينه شي مثل ماتحكي كان
وافقت وقبلت به .. مارفضته ..
رنيم وكآنهاا تشفي غليلها بهالكلمه .. رفضته !!
راكان من سمع هشام يحكي مع امه بهالموضوع حس ان فيه شي
غير طبيعي .. جا يركض من تحت لعند رنيم ..
راكان يستدرجها بالحكي / وانتي ليه رفضتيه ..؟
رنيم كآنها تطلع الحره من قلبها / اولا .. والله اللي اسمع عنه انه ثقيل دم
وماينطاق بالمرره وثانيا وش يوديني للكويت .. وثالثا .. ايمن ولد عمتي
خاطبني قبله وانا مخبرتهم اني موافقه .. ورابعا والآهم .. ايمن يحبني
وانا ..<< سكتت شووي وكملت حكيها / احبه ..
راكان متعود على صراحتهااا بس ماتوقع تقول له انها تحبه اول مره
يسمعهااا .. ضحك براحه / هههههههههه جد رنوومااا تحبي ايمن ..
رنيم بلعت ريقها واحمرت خدودهااا واكتفت بآبتسامه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
18-04-2008, 12:36
وقف السيارة قدام بيت عمهـ .... وبخطوات سريعه ..
رن جرس الباب .. وفتحت له ندى ..
عماد بآبتسامه :)/ اهليين ..
ندى بآبتسامه صفرا / اهلـــــــين .. تفضل ..

دخلته للصالهـ ..

عماد ناظر بعمته وتقدم ناحيتها وباس راسها / السلام عليكم ..
كيفك عمتي ؟؟
ام عبدالله / هلا وعليكم السلام .. حياااك .. تفضل ..
عماد وهو يجلس / الله يحييك ..
ام عبدالله / هلا يمه عماد .. وش اخبارك ؟ وكيف الآهل ؟؟
عماد / بخير ياعمه .. كيفكم انتم .. وكيف عمي ان شاء الله بخير
ام عبدالله / تمام الله يسلمك ..
عماد التفت على ندى / هاا ندوش ماودك تقومي تطلعي ..<< وبغمزهـ ;) انبسطتي هنااا
.. ويغمز بعد .. ينقال عنك تستلطف الجو ..
ندى بآبتسامة سطحيه / اكيييد ..
عماد يآشر بآيدهــ / يلااا مشينااا
ندى اكتفت بالصمت .... ووقفت بهدووء ..
ام عبدالله / ويين .. خليكم تعشوا معنااا
عماد / معليييش خليها بوقت ثااني ..
ندى صعدت فوق علشان تلبس عبايتهااا ..
استغلت ام عبدالله الفرصه علشان تحكي معه على انفراد ..
ام عبدالله بجديه / عمااد ..
الله يستر شكلها آشتكت لآمها .. رد عليها بهدوء / خير عمتي ...
ام عبدالله بنفس النبرهـ / لا تآآاخذ على ندى تراها بزر وماتفهم
تقدر العلاقه ..
لا تخلون زواجكم يهتز على أي شي تافه ..
عماد / ابشري .. من عيووني .. وماصار الا الخير ان شاء الله ..
ندى سمعت الحكي اللي بينهم ونزلت بعبايتها بهدوء .. / يلاااا
عماد مسك ايدهـآآ ومشوا ..

::

بالسيارهـ

:
هدوووء عالآخر ...
كل واحده بخاطرهــ شي ..
تبادلوا النظرات بصمت ..
ندى قررت تحكي / وش صار معك ؟
عماد .. "ظنيتك راح تعتذري" .. رد عليها بهدوء / تطلقت ..
ندى شهقت :eek:/ غيدآآآ ؟؟؟
عماد / ايه ..
ندى وآثار الصدمه بوجهها ... / كيف ؟؟ وليه ؟؟
عماد ... "هذا اللي ماابغاااهـ ".. وبنفس النبرهـ / تدرين من اللي
كان متزوجهااا ؟؟
ندى / حياا الله وحده .. ايش تفرق ..
عماد / دااانه ... متزوج قبلها دانه ... شفتي الوقاحه .. لـ
ندى قاطعته بآستفزاز / اهااااا قول كذاا من قبل .. المسآله فيهااا دانه ..
عماد التفت عليهااا وضييق نظرته / الظاهر ودك بهواش ومشاكل
من بدايتهااا ....
ندى تحس دمعها يغلي ويفور بجسمهااا نزلت عيونهااا تقاوم نظرته
اللي تحسها لها الف معنى ومعنى ..
مرت لحظة صمت مابينهم .. وكسر الحاجز صوته الحنون .. / جوعانه ؟
ندى "خير وش الطاري ؟؟ " / اييش ؟؟؟
عماد بطفش / ماتغديت ؟ جوعاان ..
ندى " يا بعد قلبي .. كآنه طفل يجنن .. " / ليه ؟ ماتغديت بيت اهلك ؟؟
عماد / لاااا طلعت بدري من عندهم ..
ندى عقدت حواجبها من تحت النقاب / اجل وين رحت ؟؟
عماد بعتب / هذا اللي طلع معك ؟ .. لا لا ماراح اجاوبك ...

::::::::::::::::::::::::::::

مساعد طلع من غرفته قرفان من حياته .. ومن اللي صار ..
لقى دانه مستلقيه عالكنبه وتحكي بالجوال ..
واول ماقرب مساعد منهااا ..
دانه انهت المكالمه ... وبآستهزاء / ههها ههااا ههاي طلقووك ؟
مساعد نفسه يتفل بوجهها .. ويطلع حرته فيهاااا .. بس اللي
اشغله حركتهااا .. / مع من كنتي تحاكين ؟؟
دانه عفست وجهها من انت علشان تسآلني / ايييش ؟؟
مساعد بصوت عالي / بالآصح من كنتي تواعدين ؟؟
دانه وقفت من مكانها بلا مبالاة .. / لتزوجتني جد راح اخبرك ..
مساعد قفلت معه للآخر مسكها من شعرهااا بقوووة مافيه من حررهـ
وبصراخ / احيانا اشك انك انسانه وعندك ضمير ومشاعر .. ببيتي
وتواعدي .. والله عشنااا وشفناااا
دانه / وجع ابعد ايدك عني .. انت مالك حق تلمس ولا شعره من راسي
قلت لك ابعد عني ..
فلتت منه بعد ماتقطع شعرها بآيدهـ .. / الظاهر ناوي عالفضيحه
الليله !!!!
مساعد تجمد مكانه مسح شعره بآيدهـ من التوتر جلس عالآريكه وطلع
الباكت من جيبه واخذ منه سيجاره .. شغلهاابالولاعه .. وسحب منها
بقوووهـ ..
لازم الاقيهم لااازم .. ولا انا وش يجبرني أزَوِر عقد زواج واسكنها
معي هنااا .. لازم تطلع من هنا علشان افتش وآخذ راحتي بآغراضها
بس معقووله يكونوا معهاا ؟ يمكن تركتهم ببيتهم ؟؟ او يمكن حتى
امم لا لااا .. ان شاء الله الاقيهم وارميها رمية الكلاب ..
وانا لك يادانه .. اذا اهلك ماعرفوا يربونك انا اللي بربيك ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::


يتبع .......................... فى الجزء الثاااااااااانى

بكره بأذن الله

ده اذا النت مافصلش ;)

سلام

cool_hilary
18-04-2008, 12:39
مشكووووووووووووووره مره ثاااانيه ^^

لا تخاافين انا بأدبلج هاي نيمو ما ادري شو ^^

و مشكوووووره و مثل ما قتلج خذي راحتج و ننتظر البارت الياي بفاارغ الصبر ^^

cool_hilary
18-04-2008, 12:43
وينك بكره بتوضعي البآرت ؟؟؟؟؟؟

انتي شو مشكلتج ممكن اعرف :mad:

ما فييج صبر الفراشة قالتلج انها مشغوله و بس ادش عجان تحطلنا البارتات اليديده

و انتي كل متى البارت اليديد و تحشرينها هدي شوي :mad:

نحنا نحمد ربنا ان عندنا عضوة مثلها كل الي يهمها رضانا نحنا الاعضاء ::سعادة::

فلازم تصبرييين شوي شو بيستوي فيج ما يطيح نصج اووف ::مغتاظ::

الفراشة البراقة
18-04-2008, 12:54
مشكووووووووووووووره مره ثاااانيه ^^

لا تخاافين انا بأدبلج هاي نيمو ما ادري شو ^^

و مشكوووووره و مثل ما قتلج خذي راحتج و ننتظر البارت الياي بفاارغ الصبر ^^


العفوووووووووو

ههههههههه واللهى انا مش عااااااااااارفة اعمل ايييييه اقطع نفسى علشاااااانها على العموم انا وفيت بوعدى ليها وليكم بس كل اللى انا طلباه انها تقدر شوية انى مشغولة وانا واللهى مش هتأخر عليكم فى حاجة

والعفووووووووو .... واوكى هأخد رحتى ;)

وشكرااااااااااااااااا ليكى على كلامك بجد رفع معنويااااااااااااااتى كتييييييييييييييير

الفراشة البراقة
18-04-2008, 13:05
انتي شو مشكلتج ممكن اعرف :mad:

ما فييج صبر الفراشة قالتلج انها مشغوله و بس ادش عجان تحطلنا البارتات اليديده

و انتي كل متى البارت اليديد و تحشرينها هدي شوي :mad:

نحنا نحمد ربنا ان عندنا عضوة مثلها كل الي يهمها رضانا نحنا الاعضاء ::سعادة::

فلازم تصبرييين شوي شو بيستوي فيج ما يطيح نصج اووف ::مغتاظ::





أشكرك cool_hilary على كلامك ودفااااااعك عنى

بجد أخجلتنى بكلامك :أوو:

انا بجد كل اللى طلباااه من نيموووووووو الصبر شوية

وانا مش عايزة حد يزعل منى انا بحااااااااااول على قد مقدر انى ألبى كل طلبتكم وانفذها

والمشكلة كمااااااااااااان ان النت مش مسااااعدنى فى معظم الاوقااااااااااااات

فأصبرى نيمووووووو الصبر حلو

أوكى

وانا مش هقصر معااااااااااااكم بأذن الله

وشكراااااااااااا ليكى هلرى مرة تااااااااانية بجد انا يشرفنى ان يكون لياااااااااا صديقة زيك :)

وشكراااااااااااا لكل الاعضااااااااااء والاصدقااااااء المتااااابعين ليااااااا فى الروايييية على متابعتهم وصبرهم معاياااااااااااااا

واتمنى الباااااااااااااااارت يعجبكم ::جيد::

وسلامى للجميييييييييييييييييع

مــفـحـطـه
18-04-2008, 15:06
يوووووووووووووووهـ

يآ ليته قال لداانه انتي طاااااااااالق

:محبط:

:مذنب:

::مغتاظ::

يللاا الاياام جايه

يصلـمو

:تدخين:

nemo cool
18-04-2008, 17:06
خلاص انا ما راح ارد وما راح اكمل الروايه لأنكم ما تبغوني وحتى انا وقتي مفصل متلك يا الفراشه ما بجلس عالنت إلا ربع سآعه فخلاص مشآن ترتاحون مني انا ما بدي كملها اعرف ان الصبر مفتاح الفرج ومو لازم تقولي لي وانا راح اصبر يا فراشه بس خلص نفذ صبري ما راح اكمل الروايه وسلام .

الفراشة البراقة
19-04-2008, 07:14
يوووووووووووووووهـ

يآ ليته قال لداانه انتي طاااااااااالق

:محبط:

:مذنب:

::مغتاظ::

يللاا الاياام جايه

يصلـمو

:تدخين:



ياااااااااااااااليت

الله يسلمك

وشكرااااااااااا لمرورك


خلاص انا ما راح ارد وما راح اكمل الروايه لأنكم ما تبغوني وحتى انا وقتي مفصل متلك يا الفراشه ما بجلس عالنت إلا ربع سآعه فخلاص مشآن ترتاحون مني انا ما بدي كملها اعرف ان الصبر مفتاح الفرج ومو لازم تقولي لي وانا راح اصبر يا فراشه بس خلص نفذ صبري ما راح اكمل الروايه وسلام .


لا حول ولا قوة إلا بالله

أييييييييييه يا بنت النااااااااااااااااااااس فيه أيه أهدى شوية

صاااااااااااااااااروخ داااااااااااااااااخل :D

أهدى أحنا مقلناااااااااش أحنا مش عايزينك بالعكس انتى على العين والرأس بس وحدة وحدة

مش كده انا كل اللى قولته انا وهلرى انك تصبرى شوية على الباااااااااارتات وانا محددة ايام بنزل فيها البااااارتات دى ونادر جداااااااااا لما بخالف المواعيد دى وبتبقى لظرووووووووووف طارئة بس كده

حبيبتى لازم تعرفى ان انا ليااااااا حياااااة تانية وببقى مشغووووووووولة معظم الوقت وأحيانا النت بيفصل مدة كبيييييييييييرة وأكيييييييييد انتى وكل الاعضااااااااااااااااء ليكم حياااااة تانية وانا كمااااااان بقدر كل واحد \ة معايا وبتتأخر فى الرد لان ده أكييييد مش بأيدها


بس انا عايزاكى تبصى على الرووايات التانية وشوفى معدل البااااااااااارتات بتنزل كل قد ايه انا مش بنزل الباارتات بأوقات محددة والحمد لله بفضله مش بتأخر غير للطوارئ

بلاش.. أقولك أدخلى على رواية عشاق اللى فى توقيعى هى خلصت أو أدخلى على سعوديات فى بريطانيا القديمة فى الصفحاااااااات الموجودة ورا بس بصى على البارتات كانت بتنزل كل قد أيه أحناااااااااااااااا شربنا المر لغاية لما خلصناااااا الرواية وأسالى هلرى لانها كااااااااانت معايا .. بجد فى الرواية دى هتعرفى معنى الصبر بجد وفيه الرواية الجديدة (ورود فى مزبلة الواقع) نفس الموال بنصبر بالاسبووووووع والاثنين علشااااااااااان ينزل جزء من باااااااااااارت وااااااااااحد بس

فأنا مطلبتش منك المستحيييييييييييييييييييل انا كل اللى طلبته منك تستنى مواعيد الباااااااااارتات اللى بنزل فيهم وانا امباااااااااااارح لرغبتك فضيت نفسى بالعاااااافية علشاااااااان انزلك جزء من البااااااااااااارت علشاااااان محدش يقول انى مش بنفذ لكم حاااااااااااااااجة وفى اخر تقولى مش هكمل لا بجد حرااااااااام انتى أخدتى كلامنا غلط وفسرتيه غلط انا كل عضو أو عضوة بيكتبواااااااااااا رد هنا أو حتى كلمة شكر بيبقوااااااااااا على عينى ورأسى وبحترم الكل وبحااااااااااااول أنفذ كل الرغباااااااااااااات علشاااااااان محد يزعل منى

بس انتى تقولى الكلام ده فى الاخر لا بجد حرااااااااااام
انا عايزاكى تحاولى تعملى الكلام اللى قولته فى الرواياات دى لانك نظرتك بجد هتتغير مش بس علشان روايتى لا علشاااان اى رواية انتى هتقريها بعد كده

أسفة على الاطااااااااااااااالة
وانتى ليكى مطلق الحرية فى انك تكملى او لا بس انا مغلطش فى حاجة

وشكراااااااااااااااااا

الفراشة البراقة
19-04-2008, 07:16
جمااااااااااعة دقايق والجزء الثااااااااااانى من البااااااااااارت 31 هينزل

.
.
.
.
.

الفراشة البراقة
19-04-2008, 07:25
الجزء الثــآآني ..

:::::::::::::::::::::::::


رينـآد تحكي مع رنيم عالجوال .. وهي جالسه بالحديقه برى
كان الجو مرررهـ حلوو مع انه بارد بس برودته تنعش ..
ريناد / جد اجل بنفلهااا ههههه
رنيم / ههههههههه ايوااا .. بس ندوش ولمو مااتوقع وراهم رجال
ريناد بحيا / وانا وراي رجال نسيتي ؟
رنيم / يؤ يؤ يؤ أي بالله وراك راكان .. عز الله ماطلعناااا
ريناد / لااا وش دعووة ..
رنيم م هههههههههه امزح .. المهم احكي مع ندووش تجي
بعد المغرب مباشرة خخخخ
ريناد / هههههههههه طيب يا مباشرة ..
رنيم / أي صح تذكرت .. تصوري راكان اليوم وش سآلني ؟
ريناد تااهت بالآسم راكان .. ياحلاته اشتقت له مع انه تو داق علي ..
رنيم / هييييه انتي معي ؟
ريناد انتبهت على نفسها / ايوااا وش سألك ؟
رنيم / عن وليد ...
ريناد شهقت :eek:/ احللللللللللفي ؟ كيف عرف انك تحبيه ؟؟ وانـ..
قاطعتها رنيم / لااااااااااااااااااا كان يذبحني .. بس سآلني عن الخطبه
وكآنه حاس قلبه .. يسآلني من وين يعرفني .. و..و...
ريناد / اهاااا .. فديته حسااااس ..
رنيم / هههههههه مررررهـ الله يعينك عليه ..
ريناد تتعمد تغيظها / عسل على قلبي ..
رنيم بآستهزاء / اجل آكليه احسن ههه
ريناد بصوت عالي / انكتمي ...
رنيم / هههه المهم ياقلبي لا تنسي تلبسي اخضر وابيض ...
ريناد / افااا عليك .. بنستهبل آخر جمعة لنا مع لمو وفيها مبارآآهـ
اكيد ريهااام بتفلهاا كوويس ..
رنيم / ههههههههههه الا على طاري رهوومااا تراها شايله عليك ..
ريناد / ايه عاارفه مع وجهها ادق عليها ماترد ..

:::::::::::::::::::::::

* هان علي تنام زعلان
ما هان علي تعيش يومك أحزان في أحزان
ما هان علي تجلس مع أصحابك و انت قرفان
ما هان علي تشوف الدنيا بدون ألوان
ما هان علي تنسكب دموعك أطنان في أطنان
حتى لو كنت انت غلطان أحبك و أحبك و أحب الغلط منك
حتى لو شلت همك حتى لو ضاق صدري منك
أضل أحبك و أحب أكون يمك *

دخلوا الشقهـ اللي بالحي الراقي ..
وهما سااكتيين ..
شلحت عبايتها ودخلت الغرفهـ .. وعلقتهااا بالعلاق ..
مشى ورااهااا بخطوات واثقه ومعتدله ..
قرب منها و ضمهااا من وراهاا / يعني ماراح تعتذري ..
ولا تغيري اسلووبك ؟
ندى ارتبكت منه وبآستسلام / آآسفه
عماد / ههههههههههههههه واناا رضيت عليك ...
ندى لفت جسمها عليه بدلع / ليه تحااول دايما تقهرني ..
عماد / افاااا انا اقهر حبيبتي .. من قااال ؟؟
ندى / الااا .. انقهر من تجيب لي طاري دانوه .. وسـ
عماد قاطعها بتآفف / ولييييه .. يعني لازم تعكري مزاجي ..
ندى " لازم اسمع حكي مامااا ولابيخرب بيتي " / لا لاااا خلاااص
سووري .. مااعيدها ثااني ...
عماد / بللليز ندوووش مابغا اسمع طاريهااا من فمك ..
ندى سبلت عيونهااا / تآمر آمر ..
عماد / ياقلبي انتي .. اجل يرضيك البارح تكملي نومتك بالصاله ..
ندى ابتسمت :)وهي تناظرهـ / من عمااايلك ..
عمرهااا ماتفهم .. متزوج بزر دلوعه .. وهبله بعد .. الله يعيني
عليهااا بس .. ضحك بعفويه / ههههه دام فيها عمايل وفعايل ..
خلينا ساكتين افضل ...
ندى / هههههههههههههه
عماد قرب منهـآآ اكثر ..........

( مشفر .. محذوف .. رقــآآبه ... ممنوع ... *__^) !!!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

لميس / جد والله ؟
هشام / ايه انبسطي وش علييك بتتركيني هناك للهم ..
لميس بدلع / لااا حيااتو وربي مااقدر اخليك تروح لوحدك ..
ماافيه ابسافر معك ..
هشام / والعيال ؟؟ كيف راح تدرسي ..
لميس / مالي دخل .. قلبي بينشغل عليك .. ايش راح تعمل من اللي
راح يطبخ لك ويغسل لك ويآكلك و..
هشام / ههههههه ماني بزر عندك .. انا اعرف ادبر اموري ..
لميس / تمزح معي صح ...؟
هشام بجديه / لا جد .. انا فكرت كويس بحكيك ... مو انتي كنتي
تبغي كذا وش اللي غير ؟؟
لميس قربت منه بدلع هي تآشر على ازارير ثوبه / مااقدر اتركك لحظه امم مااقدر اعيش من دوونك ..
هشام بآبتسامه عريضه:D / يابعد كلي ...
لميس / نـآآخذ العيال ونحط لهم مربيه ...
هشام ماعجبته الفكرهـ او بالآصح ماحبها ومااقتنع / لا لااا ماينفع .. لازم
تكوني حواليهم ..
لميس لمعت عيونهااا / من جدك هشااام والله ماني جايه اصدق ..
كيف بتسافر بدوني ..
هشام لمح دموعها بوسط عيونها / حبيبتي ماراح اطول جاي بعد
هالكورس .. وبعد سنه ولا سنتين بحاول آخذك معي ..
لميس نزلت دمعتها المحبوسة بجفنهااا ...
لميس / يعني مانت راجع الا بعد سنه ؟؟
هشام / لا لا ابرجع طبعا بالآجازات .. بس قصدي ماراح آخذك
الا بعد سنتين ....


:::::::::::::::::::::::::::::::::

طوط .. طوط .. طوط ...
ريناد / رنوومااا معي خط ثاني .. احاكيك بعدين طيب ..
رنيم / ههه اكيد ركاان ..
ريناد / لااا مو ريكي .. هذي ندووش ..
رنيم / ههههههههههههههههه ريكي ؟ لايسمعك
ريناد / انكتمي .. يلااا باي ..
بعد ماسكرت من رنيم .. ردت على ندى ..
ريناد / هااي ..
ندى / وجع وش عندك سااعه انتظااار .. اكيد مع حبيب القلب ..
ريناد / يؤؤ وش فيكم علي .. كنت احكي مع رنيم ..
ندى / اهاا ..
ريناد /هااا وش صار معكم ؟
ندى / هههه سمن على عسل .. اسمعي رنوود ابقول لك شي مهم ..
ريناد بآهتمام / شنو ؟ خير ؟
ندى / اممم بنت خالتك دانه .. عرفت هي وين ..
ريناد شهقت :eek:/ ها احلللللللللللللللفي كيف ووين ؟؟



::::::::::::::::::::::::::::::




الساعهـ 6 المسـآآء

لميس بآيدهـآآ ليمار / خالتي خلي ليمار عندك انا بروح اساعد رنيم
ام هشام آخذتهااا بهدووء وهي تناظر ببشرتها الورديه الناعمه / ياحلاتها
ناايمه ... بربك ماتشتهي تاكلينهااا هالصغنونه ..
لميس / ههههههههه من جد ..
ام هشام / وش اسمه هذا ميمي نايم ؟
لميس / ههههههههه ياخالتي للحين ماحفظتي الآسم اجل كيف بتناديني ؟
ام هشام / ماادري عنكم مختارين اسماء صعبه شووي ..
لميس / هههه بالعكس خفيفه وكيوت .. ميار .. ليمار ..
ام هشام / هههههههههه ربي يحفظهم ويخليهم ..
لميس باستها على ايدهـاا / ربي يخلييك .. يلااا تامرين على شي
بطلع فووق ..
ام هشام / لا سلامتك حبيبتي ..

واول ماصعدت فووق .. عند رنيم .. دخل راكان البيت ..
راكان / السلام عليكم ..
ام هشام / وعليكم السلام .. جاي بدري ؟
راكان / بعد المغرب بطلع .. مع الشباب .. بنشوف المباآره النهائيه ..
ادعي لناااا يمه يفوز المنتخب ..
ام هشام / هههه ان شاء الله .. اكيد عرفت ان زوجتك جايه ..
راكان بغمزه ;)/ هههه ايه .. بالمرهـ نشووفهااا ..
ام هشام / الله يرجك .. اثقل شوي ..
راكان قرب منها ومد ايدهـ يـآآخذ ليمار الصغيره من عند ايدي امه
ام هشام / اتركهااا ناايمه ...
راكان بعناد اخذها وباسها على خدها الشفاف بقووه ليمن صحت ..
وبكت مفزووعه ...
ام هشام / وراك صحيتهااا لا تجي امها تقتلك ..
راكان وهو يهديها ويهز فيها بخفه / لا لااااا آآآآآآسف خلااص
اسكتي ...
ام هشام / عطني اياهـآآ لايزيد بكيهااا ..
اخذتها من عندهـ .. / راكان وجعت البنت .. شف خدها كيف صار احمر
راكان / عااادي هاللحين يخف ..
سكتت وهي تخفض صوتهااا لحد ماهدآآت ..
راكان / تراااهااا دلووعه .. طالعه لعمتهااا رنيم ..
ام هشام / أي رقعهااا ... والله من شافه ابوهااا كذا بيعصب .. كل شي
ولا عياله ..

::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
19-04-2008, 07:37
ريهام لبست بدله سبورت وكت لونها اخضر عشبي .. وشورت ابيض
وااااسع .. كان عليهااا خياااال ...
لبست اسوارهـ قماشيه على ايدها مرسوم عليه علم المملكه ..
اممم ودي احوس بوجهي واشخبط بالآلوان خخخخ
كان البنات يتمسخروا علي ...
اكتفت بكحله سودا من لانكوم داخل العين زادت عيونها جاذبيه وحلى ...
اخذت كحله لونها اخضر زيتي من نفس الماركه ورسمت خط رقيق تحت
جفنها السفلي ..
هههههه ياحلاة رنود ماعلمتني ارسم الكحلهـ .. بعد مانتهت ناظرت
نفسها بالمرايه .. شكلها نعووم مرررهـ / هههههه والله قمت اعرف
احط كحله ..
ابتسمت للمرايهـ .. :)/ تعااال ياخلوودي شوف ريهام كيف طالعه ..
فجآهـ دق جوالهااا ..
ريهام شهقت :eek:/ ماشاء الله عمرهـ طووويل .. اممم ارد عليه ولا لااا
مسكت بطنهااا اللي مغصهااا ..
ياااويل حااااالي انااااا ..
اخذت نفس عميق وردت عليه وهي مرتبكه مررهـ / هـ .. الوو
خالد وكآن تو ردت الروح فيه رد عليها بلهفه العشاق / هلااااا وغلاااا
وحشتيييييييييييييييييني مووووووووووووووت
ريهام اقشعر جسمهااا وبردت اطرافهاا .. / هلا خااالد ..
خالد .. آآآهـ بتعذبني .. تقول اسمي بعد ... / مابغيت اسمع صوتك ..
وش هالتغلي ؟؟
ريهام بدلع تحس انها اول مره تتدلع او تحكي بهالطريقه .. / مايحتاج
اتغلى .. اناا عارفه قيمتي عندك ...
خالد فهى من حكيهاااا / يالبى قلبك .. بجد بجد ماوحشتك ؟؟
ريهام وقلبها ينبض تقول طبوول / اكذب عليك ان قلت لااا ..
خالد بآبتسامه عريضه :D/ يعني وحشتك .. اشتقتي لي .. ؟
ريهام ضمت شفتهااا وهزت راسها يعني ايه / ممممممم
خالد / طيب ولا حنيتي علي .. خلاااص انا بستجن اذا اليوم
ماحكيت معك .. بس كويس حسيتي فيني ..
ريهام / بسم الله عليك من الجنووون .. امم ليه المسج ماكان كافي ؟؟
خالد / الااا امم تقدري تقولي برد من حرارتي شوويه .. بس هاللحين
غييييير .. احسه مثل الحلم .. الخيااااال .. جو ثاااني .. كل شي
حولنااا ابيض × احمر .. وعالم مافيه الا انا وانتي بس ...
ريهام غمضت عيونهااا ماقدرت تكابر وتقاوم حكيه / ........
خالد / ريهاااام ..
ريهام اشتاقت لنبرته لما يناديهااا ردت عليه وهي ذاايبه حدهااا / هااا
خالد / ههههههههههه شنو هااا هذي ؟
ريهام ضحكت على نفسهااا وش فيني انا خقيت .. اثقلي ياحرمه ..
خلك عاااقله .. / ههههههههه


::::::::::::::::::::::::::::




ريناد جالسه عالآريكهـ بغرفتهــآآ
ومحتـآآسه ومحتــآآرهـ
بآيدهــآآ الجوال تقلب فيهـ ..
وانا وش اعمل هاللحين ..
ادق على خالتي واخبرهــآآ ولا لااا ؟؟
اخــآآف يصير لهــآآ شي لمن تدري انهــآآ متزوجه من وراهم ..
وش احكي و ش اقوول وش السواااة ياريناد ..
آآآآآآآآف .. لو ماحكت معي ندووش كـآآن احسن ..
احس ان راسي بينفجر من التفكـــير ..
حسبي الله عليك اجل هذي عمله تعمليها مع اهلك ..
تهربي وتتزوجي بعد !!
قطع حبل تفكيرهــآآ دقه الباب ..
ارتاعت .. والتفتت بسرعه / نعم .. تفضل
دخلت روان بهدووء ..
ريناد / رنووو .. وش فيك ؟
روان جلست بجنبها / امم ابغا لاب توبك .. ابلعب شووي
ريناد / هههههه وانا اقول من وين نازل الآدب ..
روان / عمتوو بلييييز
ريناد / طيب .. حبيبي بس انا هاللحين ابطلع .. مااقدر اخليه
عندك ..
روان / والله مااخربه ..
ريناد / اممم طيب خذيه بس بشرط تروحي تجلسي جنب مامااا
ولما تقول لك قفليه تقفليه مو تعااندي ..
روان / ييييييييييييس
اخذت الشنطهـ من فوق الآريكه .. وحملته على كتفهـآآ
ريناد بصوت عالي وتحذير / يااويلك من هاوشتي مع رياان
لايخربه لي ..
روان / لاااا اصلااا ريان بيت اهلي يبغا ينام مع جدتي وخوالي
ريناد / هههههههههههههههه احسن ههه
روان /هههههههههههههه

بعد ماطلعت روان ..
ريناد قررت تترك مشكله دانه ليمن تفضى وترجع البيت ..

ريناد / روونا تعااالي احملهااا عنك لاتطيحينه وتخربيه ..

::::::::::::::::::::::::


عبداللهـ و خلود


جالسيين وراايقين بالصالهـ ..

عبدالله يناظرها بآعجاب / ياحلووك .. طالعه القصه عليك جناان
خلود تو قاصه شعرها لحد كتفهــآآ ومبسوطه فيه .. حركته بدلع / اهم ش يعجبك ياااقلبي ...
عبدالله عفسه بآيده وبغمزهـ ;)/ كل شي عليك يطلع حلوو
خلود بدلع / بسك عاااد لا تناظر كذاا .. استحي ..
عبدالله / ههههههههههه امووت باللي يستحوون ..
خلود نزلت راسهااا واحمروا خدودهــآآ
عبدالله / هههه ذكرتيني بآولى ايام زواجنااا من اقول كلمه نزلتي راسك ..
خلود / ههههههههههههه
دخلت روااان ووراها ريناد ..
ريناد ... يؤ يؤ وش هالآحراج .. شكلهم منسجميين !!
روان بصوت عااالي بعدهم عن بعض / مااااماااا
خلود التفتت وراهااا / بسم الله ...
عبدالله / وجع بشوويش .. وش فيك ..
ريناد انحرجت / اممم صعدت لها اللاب توب ...
وعطتهم ظهرها ومشت ..
عبدالله / رينااد .. وين حياااك
ريناد التفت عليه / لااا بطلع ..
خلود / رنوود وين بتروحين ؟؟
ريناد / جمعتنا اليوم مع لميس .. تروحي معنااا
خلود / لا لااا


::::::::::::::::::::::::::::::



تجمعوآآ بنــآآآت كيوت وهالمرهـ عند لميس ..
جمعتهم وطنيه .. كل وحدهـ منهم لابسه اخضر وابيض ..
ريناد لابسه تنورهـ قصيره للركبهـ بيضا وبلوزهـ اخضر عشبي
وشعرهـآ فارقته من قدام .. اثنين رابطتهم بشرايط ابيض
واخضر .. كآنها بيبي ..
وندى فستان قصير ابيض فوق الركبة وجاكيت زيتي فاتح ..
ينقال عنها تصرف !! بس يمشي الحال طالعه رهييبه ..
ولميس اخذت بدله زوجها السبورت ولبست شورت ابيض
ولبست فوق شعرها كاب ابيض عالجنب ستراس يبرق طالعة
كيووت بس رجه وهبله هههه
اما رنيم .. فلتها من جد ... لبست بدلة راكان السبورت
نفس بدله اللاعبين .. كان رقمها 20 يعني لياسر القحطاني

::

دخلت ريهام بحيويه آشرت بآيدهـآآ / مرحبااااااااااااااا
رنيم ولميس / مرحبتييين .. حياااك
وهي تشلح عبايتها / الدبه رنووم من وين لك هالبدله .. والله
طلعتي احسن مني ..
رنيم / هههههههههه بدله اخوي راكان .. سرقتها منه ههههه
لميس / وش هالزين لابس شوورت ...
ريهام ناظرت سيقانها الطويله / ههههه دامكم بتفلونها وبتستهبلوا
ليه انا ماآفلها واستهبل شوويه ..
رنيم وريهام / هههههههههههههه
رنيم بآعجاب غمزت لها;) / والله شي بالشورت .. وهالكحله والغلووس ...
ريهام عطتها نظرة تسكتها / انقلعي .....
رن الجرس ..
تـــــــــن .. تن ..
رنيم فزت وتوجهت تفتح الباب ..
ريناد ناظرتها وحطت ايدها على قلبها / بسم الله ظنيتك واحد ..
رنيم / واحد ولا اثنين ههههههههه....
ريناد بدون نفس / ههههاا هااا
شلحت عبايتها وناظرت المرايه اللي عند المدخل / من جد طيحتي قلبي ؟
رنيم / ظنتيني راكان هههه
ريناد بنفس الوضعيه وهي تظبط تنورتها / هههه الا جت ندووش ؟
رنيم / لسااا
سحبتها من ايدها / والله انك حلووة بسك من المرايه ...
ريناد وهي ترفع غرتها بكلبسات صغيرهـ / آآآي وجعتيني بشوييش ..
واول مادخلت الصالهـ .. / هاااي
ريهام صدت على جنب ..
الدبه انا اورييك والله لآقلبها زعل ..
لميس / هلاا بيبي .. ازيييك ؟
ريناد تقلدها بالمصري / واحشااني اوووي ...
جلست جنب ريهام / قلنااا هاي .. امم السلااااااااام
ريهام بنفس الوضعيه / بس لآن السلام واجب برد عليك .. وعليكم السلام
ريناد / هههه ياحليلك زعلانه ؟؟
ريهام / .........
ريناد شهقت:eek: / يعني جد زعلانه ... ليه يااقلبي انا ايش عملت لك ..
رنيم / هيييه انتي معهاااا مو وقتكم .. بتبدآ المبااارهـ ..
ريناد التفتت على رنيم / رنوومااا انكتمي بلييييز .. خليني اتفاهم معها
ريهام ما عطتها وجه .. تبغا تستفزها وتغيظها / لمووو وين التووم ؟؟
لميس / ليمار عند خالتي .. وميار عطيت هشام يوديه عند ماما ..
ريهام / هههه امحق ام .. موزعه عيالهااا ..
لميس / انقلعي .. شنو موزعتهم شوكولاته هم ..
ريهام / علمي نفسك خخخخ
ريناد قربت من ريهام بعصبيه :mad:/ هيه انتي عطينااا فيس شووي ..
ريهام .. ناوويه عليك .. ماني بحاكيه معك .. اخذت الجوال .. ودقت
( الهبلـــه ... جاري الآتصال )
ريناد وهي تراقبها تناظرها من تحت لفووق ..
هههه ياحلاتك طالعة كيووت .. والله وقمتي تعرفي لنفسك ..
ريهام بآذونها الجوال / هلا ندووش .. وينك كلنا نحتريك ..
اووكيه.. باي..
لميس / وينها هي ؟
ريهام / جايه مسافة الطريق بس ..
ريناد حطت ايدها على رجل ريهام / ريهااامووهـ وبعدين .. امم حركات تعرف تلبس شورت ..
ريهام قرفت / وجع شيلي ايدك ..
تـــــــــن .. تــن .. تــــــــــن ,,
رن الجرس .. لميس وقفت من مكانها بحماس .. وفتحت الباب/
هــــــــــآآي ندوووش
ندى لمتهااا / هلا وغلاااااااااااا ..
لميس قرصتها بخدهـآآ / محلوووة مرررهـ ..
ندى رمشت بعيونهاا / طالعة لك هههه
شلحت عبايتها وعلقتهااا ...
لميس / هههههه وش هالتلفييق ؟
ندى / انتي وش عرفك هذي الموضه .. هههه
دخلت الصالهـ مكان جمعتهم بحيويه / هاااااااااااااااي
الكل / هااااااااااياااااااااات
ريهام فزت من مكانها وراحت لها وضمتها / هلاااا بالعرووس
ندى احمر وجهها / ههه هلا فيك .. وحشتيني يالدبه ..
رنيم وقفت وضمتهااا / هلا والله .. اخباارك ؟؟ ندووش حلو الزواج ؟
ندى / هههههههه امممم والله نص ونص هههه
الكل / ههههههههههههههههه
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اعزائي المشاهدين .......
بدآت المبارهـ واللعب في بدايته ..
الكل سكت ويناظرون التلفزيون البلازمــآآ السينمـآآئي ...
رنيم وبآيدها كـآس عصير اورنج / اووووه اووه بدى الحماس ...
ريهام تصفر بفمهااا .. للتشجيع والحماس ..
ريناد مالها حيييل بالمباريات .. بس حابه هالمرهـ تكون معهم وتفلها
وتعيش جووو ...

:::::::::::::::::::::


الكوفي شوبـ ..
روائح سجائر .. معسل .. والجووو محتاااس عندهمـ
اللي يصارخ ويهيص .. واللي منفعل حدهـ .. واللي راااااااااايق
هشام بصوت عالي / ياابن الذين شووت الكورهـ منااااااااكـ
عماد حط ايده على راسه/ لااااااااااااااا كرت اصفر من بدايتهاااا ...
راكان يتآتآ / لا لااا وش هالحكم الغبي ..
عبدالله مو لهناك مع المباريات بس شافوهـ عند بيتهم وسحبوه معهم
عبدالله / هههههههه والله اشكالكم تضحك ..
عماد / احر ماعندنا ابرد ماعندك .. ياخي شووف اللعب الصح ..
راكان يصفق / الله عليييك يااسامي ..
الكل بصراخ / هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدف ! قول قول قوووووووول

::::::::::::::::::

ريهام نطرت من كانها / سااااااااااااااااااااااااام والله وجااب الهدف ..
الكل / يييييييييييييييييييييييييييس ..
ندى / هاردلك يااا ..... ( ههه والله ماابغا اقول اسم الفريق الثاني ..
لآني اصلا ماحددت أي نهائيات .. ولا أي شي خلوها بس مجرد خياال
لا اكثر *__^)

رنيم / يالله ياايااسر جيب الهدف الثاااااااااني بليييز
ريهام / هههههههههههههه عاد هو بيسمعك خاقه وبيذوب وبيسدد
علشان هالبليييز هذي ..
رنيم / انقلللعي انتي ووجهك البرونزي هذااا
ريهام / يحصلك لوني انتي .. ناظري وجهك الآصفر واحكمي ..
رنيم / هههه ابيض يالغبيه ...
ريناد / هههههههههههههههههههههه بزاريين
ندى/ اسكتوا انتي معها خلوونااا ننااظر للنهايه .. وبعدها تهاوشوا
تضااااربوا اللي تبوون ..

::::::::::::::::::::::::::::::

cool_hilary
19-04-2008, 07:44
اول شي مشكوووووووووره عالبارت ^^

ثاني شي صراحه الكلام الي قلتيه صراحه تستاهلين عليه تصفييييق حار ^^

صراحه انا اقتعنت وااايد من كلامج اكثر من قبل فما اعتقد ان حد ما بيقتنع لازم الكل يقتنع فييه

و بصراحه انتي احسن وحده فالمنتدى الي تحطلنا الروايات و ما توقف مووول عجان جي نحنا

وااااااااااااااايد نثق فييج و نحنا متأكديين ان كل ما اتحطيلنا روايه يديده فأنتي بتكملينها اكيييد ^^

انا اشكرج على كل جهودج ^^ لو اقدر جان كرمتج بعد ^^

اتمنى ما اكون اني طولت بس والله هالكلام طالع من قلبي ^^

الفراشة البراقة
19-04-2008, 07:51
طلعوا من المستشفى ..
وركبوا السيارهـ ..
مسك ايدهــآآ وقربها منه وطبع قبله / مبروووك حياااتي ..
شوق بحياا / الله يباارك فيك ..
عصام بآبتسامه عريضه:D / اجل بيجي عزووز وبتصيري ام ..
شوق / ههههه وبتصير اب ..
عصام مدد ايديه بطلاقه / ياااناااااااااااااس بيصير ابووو
شوق / ههه عصام اسكت فضحتناااا ...
عصام / شنو عصام هذي .. لا خلااص ناديني بآبو عبدالعزيز
شوق بدلع / لاااا ويمكن بنوته ..
عصام / عاد بنوته بنتيين .. بو عبدالعزيز يعني بو عبدالعزيز
شوق تآشر على عيونها / من عيووني يابو عبدالعزيز
عصام يتنهد / ياااحلاااااته من فمك ..
شوق / بس مو تناديني ام عبدالعزيز ..
عصام / هههه تخافي تكبري ..
شوق / هههه يعني كذااا
عصام حط ايده ورى رقبتهااا / ههههه لاتخافي ماراح تكبري الا بقلبي ..
شوق وهي تناظرهـ / عصااام ترااانااا بالشارع ..
عصام انتبه على حاله وشال ايدهـ منهااا ..
شوق / امم بو عبدالعزيز ..
عصام / هلااااااااااا
شوق / ودني بيت اهلي .. مشتاقه لهم ..
عصام / تااامرين امر ياآم عزيز
شوق / هااا وش قلنااا
عصام / هههههههههههه طيب .. يا مس شوق ..
شوق / هههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::


<< دق الجرس .. تــن .. تن ..

لميس تكدرت / لاااا اكيد ليموو تبكي ..
رنيم / خلك اناا رايحه افتح ..
فتحت الباب .. ورفعت رااسهااا وشهقت بحماااس:eek: / شوووووااااااااقه
شوق قربت منها ولمتهاا بقووه مشتااقه لهااا مووت / رنوووماااااااا
لميس سمعت الصراخ وراحت عند الباب / شووووووووووووق
سلمت عليهاا /هلااا والله .. كيفك اخبااارك يالقااطعه ..
شوق بآبتسامه :)/ تمااام اخباركم انتم ..
شلحت عبايتهااا ودخلت لداخل ..
سلمت عليهم وجلست / وناااسه متجمعيين ..
ريهام / حيااا الله شووق ..
شوق ماتطيق ريهام من يومهااا عربجيه ولابسه شورت
وبآبتسامه صفرا / حيياك ..
رنيم / شوق ورى وجهك اصفر كذااا ؟
شوق بآبتسامه عريضه :D/ تو راجعه من المستشفى ... اممم انا حامل
الكل / يااااااااااااااااااااي
رنيم / ونااااااااااااااااسه بصير خااااله ..
لميس / النذل عصام ماخبرني ..؟
شوق / تو هاللحين عارفين من المستشفى ..
لميس تآشر بأيدها / اهاا وش قااال ؟
شوق / ههه مبسوووط .. طاااير من الونااسه ...
ريناد رفعت كفوفهاا / ان شاء الله تجيبي بنت .. وتسميها بآسمي
الكل / هههههههههه
ريهام التفتت عليها / وش معنى يعني اسمك .. ليه مايصير ريهام ..
ريناد / يؤ يؤ يؤ حكت معي ..
ريهام / يؤؤؤ نسييت خلاص مااكلمك ..
ندى / يلااا عااد بلا مصااخه ..
رنيم وهي تناظر التفزيون شهقت / لاااااااااااااا جابو هدف علينااا
الكل / تعااادل ؟
رنيم / كل من رينادوهـ
ريناد ضربتها على كتفها / وش دخلني انا هاللحين ..

وبعد لحظااات .. فاصل للشوط الثاني ..
ريناد جاها مسج وفتحته ..



( غراآآمي ..
لا تتحركي من مكانك .. بعد الشوط الثاني برجع البيت
علشان اشووفك طييب .. )
ريناد ابتسمت :)وارسلت له مسج ..

( انتظركـ ياااقلبي )


:::: زعلانه واعرف شلون اراضيك
ماحد غيري يعرف بطبع خلي ::::
ريهام عوجت فمها و ابتسمت / يااعيني ..
ريناد بعتب عطتها نظرهـ / نعــم .. تحكي معي ؟؟
ريهام ماتقدر ماتحكي مع توآم روحها اكثر من كذااا
قربت منهااا وانسدحت على كتفهااا / رنوووو
ريناد / رهوومااا اكرهك لتنذلتي علي ..
ريهام / افااااااااا واهوون علييك ..
ريناد رمشت بعيونها العسليه / نووو

لميس / الحمد لله والشكر .. عليكم .. وين حنااا فيه !!
ندى / ماعليك منهم هذولا الثنتين منحرفات .. هههه
ريناد / انكتموااا حنااا وش عملنااا ..؟
رنيم / اصلااا رنوود من انخطبت وانا غاسله ايدي منهااا
ريهام رمت مخده على رنيم / انقلعي وش قصدك ..
ريناد / انااا مااآخذ على كلام بزر ..
شوق لاعت كبدها من هرجهم ووقفت / اناا بنزل عند ماماا
لميس / خلك ويين ... لآنتهت المبارهـ بنطلع نتعشى تطلعي
معنااا ؟؟
شوق / لا لاااا مالي نفس اطلع ..
وهي طالعه لقت امهاا جايه ومعهاا ليمار تبكي ...
ام هشام / دخليها لآمهاا خليهاا تبدل لهااا
شوق دخلتهااا لعند لميس وبسرعه طلعت ..
ام هشام / ماراح تجلسي معهم ..
شوق حاطه ايدها على انفها وفمها قرفانه / لااا يهذروا كثير مااطيق
ام هشام / ههههه يااحليلك .. اجل عصام ميت ونااسه ..
شوق / ههههههههه ايواا

:::


لميس حامله بآيدهــآآ ليمار ..
ريناد لفت نظرها لون غطاها البينك / يااقلبي امووت عالبينك انااا عطيني ايــآآهااا
لميس اعطتها ريناد .. بشويش ..
ريناد بآعجاب / ماشاء الله تهبببل .. حلوووت كثيير .. امم كبرت ههه
رنيم / وش راايك صغرت ..
ريناد / مااالت عليك .. << اشرت على خدها / وش هذاا ؟ من اللي عامل لها كذااا
ندى / امم معهااا حساسيه يمكن ..
لميس / هذا زوجك الدب عاضهااا ..
ريناد شهقت:eek: / رااااكااان ؟؟
ريهام / زوجك مجرررم .. يخووف .. خلاص ماني مصاحبته بسحب عليه ..
ريناد / ههه لا جد مجرم .. اناا اوريك فيه ...
ندى / ههههههههههههه الله يعينك عليه ...
لميس / هههههههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::


جالسه عالآريكهـ .. والجوآآل بآيدهـآآ مــآآسكته / طيب وش اعمل اناا
قلت لك مااعندي .. وثـآآنيا لاتحكي مع ريهام علشان تآثر فيني ..
تصرف لوحدكـ ..
بو ريهام في غرفه ضيقهـ ومضلمه نوعا مااا وحواليه
رجال ضخمه مررهـ ... ويناظروهـ بتهديد و بعصبيه :mad:/ اسمعيني
كوويس .. ترى حدكم بكرا ولا المبلغ بيزيد للمليوون .. او اكثر
ام ريهام / انت وش عاامل هاااا
بو ريهام / مو وقته .. بلييز تصرفي وارسليهم بحسابي ..
طوط .. طوط .. طوط
سكروا الخط عليهـ ..
وتقدم واحد منهم .. بصوته الضخم / حدك ثلاث ايام بس
وان ماجاء شي عالحساب راح نبلغ عليك ..

بو ريهام متورطـ مع شركهـ وهميهـ .. استغلت فلوسه
وامواله .. وكان موقع معهم عقود وصفقات بالهبل ..
ولما عرفهم على حقيقتهم هددوهـ .. وآخذوا كل اللي بحسابه
فوق المليون .. وغير كذا ماكفاهم .. ماراح يتركوهـ بحاله الا
ليمن يرد لهم اللي عليه واللي دونهـ ..

:::::::::::::::::::::::::::::

انتهت المبــآآرهـ ..
وفـآز المنتخب السعودي ..
3 / 1
البنات انبسطوا وطلعوا يتعشوا في الفيصليهـ
للوناسهـ =)
وهمـآآ بآحد الآركـآآن .. اختاروا لهم مكـآآن صاد شوويه
واكشفوآآ <<< يعني فلوهاااا بقووووووووووهـ ..
رنيم / وش هالزحمه ..
ريناد / ويهـ احس الكل يناظرنااا
ندى / هههه مصدقه عمرك انتي .. الكل لاهي بنفسه
لميس / والله انتم اللي تناظروهم مو همااا ..
الكل / ههههههه
رنيم / صاادقه .. عاد انتم محضورين .. عدا انا ورهوماا نناظر
بكيفنااا ..
ريناد / لاايااا شيخه اعقلي بس انتي معهااا ولا تودونا بدااهيه ..
ريهام / وووع اناا اناظر بهذولااا ..
ندى / لو ان خويلد هنااا ماحكيتي ..
ريهام بسرعه حمرت خدودهاا وتذكرت المكالمه اللي بينهم .. / وش
دخله بالموضوع ..
لميس / هههه ناظري خدودك بس
:::::::::::::::::::::::::::

عماد وراكان عبدالله وهشام دخلوا المجمع .. ( الفيصليه !!!)
وصعدوآ للمطـآآعمـ .. بالمصعد الكهربــآآئي ..
وهما يدوروا لهم مكـآآن يجلسوآآ فيهـ ..
هشام / مو مشكله هالمره حسابكم علي اناااا
عماد / غصب عنك .. نخسرك شوي قبل لا تساافر هههه
هشام / هههههههههههههه
عبدالله صقع بكتف حرمه وارتبك / زحمه هنااا لو رايحين لناا مطعم
عاادي مو احسن ..
الكل / ههههههههههههههه
راكان / لا عاادي تتعود ..
بالمووت لقوا لهم عايله خلصت عشا ومشت ..
بعد مانظف العامل الطاوله .. جلسوآآ
هشام / هااا وش تبوون اطلب ..
كل واحد طلب حاجه يـآآكلهــآآ ..
راكان / خلك ابو الهش انا رايح اشووف الطلب ..

::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
19-04-2008, 08:02
… {ليتك دريت غيابك ويش سوى بي
ستين طاري يهز الجوف بيدينه
الأماكن .. آه .. ياسخف الأماكن ..
"لانظرت ولا لقيتك"
ولاتنهدت وشكيتك ..
ولا أنتهى ليل المولع دون وصلك "وصوتك"..
الأماكن .. كلها نفس الأماكن ..
هم .. وأشباح .. ومساكن
< وأنت وينك > ياهواي وعذابي ..
_ غبت عني وماحسيت بي _
آه .. يابوحي وصمتي
آه .. ياهمي وحزني
آه .. ياغيمي ومزني
آه .. ياأجمل ذكرياتي
آه .. ياروحي وذاتي
[[[.أ.ع.ت.ر.ف..ل.ك... ]]]
~: إني أحبك ~:
وإنك أغلى من هواي
وإنك أحلى حلم في فكري وعيني
وأعترف لك ..
آه .. وشلون أعترف لك
آه .. ياجرح بكيته
آه .. ياحلم نساني ومانسيته
كل جرح ياحياتي مانزف لجلك كرهته ..
وكل دمع ياحياتي مانزل لجلك مسحته ..
وكل صرخه قلب مني أشتكيها
لو تخونك
لو نست في يوم تصرخ في ألم لجلك ..
.(.(. أحبك ).).
إيه
(.(. أحبك .).)
والله
.(.(أحبك .).)
[[[ و.أ.ع.ت.ر.ف..لك]]]
إنك أغلى من حياتي
وإنك أجمل تضحياتي ..
<<ومستحيل أنساك ياقلبي وعيني>>
ولو نسيتك ياحياتي
.. يبقى وجهك .. ساكن
بوسط الأماكن …**

جالس بغرفتهـآآ ومتغطي ببطانيتهااا العنابيهـ ومنسدح على
مخدتهـآآ الناعمهـ ..
يتسنشق ريحتهــآآ .. وانفـآآسها وعطرهـــآآ
يتذكر كل لحظة حلووة مرت بينهمـ ..
جمـآآالهـآآ .. دلعهــآآ .. رقتهــآآ .. جرءتهــآآ .. انوثتهــآآ
طريقة حكيها غييير .. تتقرب منه بآي طريقه .. تتودد له ..
تنهد وهو يضمـ ايدهـ بقووهـ عالمخدهـ الصغيرهـ اللي بين احظانه
آآآهـ .. ياغيدآآ وين رحتي وخليتيني ..
ماني مصدق اني افتقدتك ..
حراااام عليك .. انا محتــآآجك .. محتاج لحكيك اللي مثل
البلسم اللي يرد الروح ..
محتاج لجنونك وعنفوانك ..
وش قد محتاااح ومشتااق لذيك النظرهـ .. اللي تنقلني
لعــآآلم ثــآآني ..

:::::::::::::::::::::::::

غيدآ متكية عالسرير وحاطة راسهــآآ على ركبهــآآ
ليه يـــآآغيدا يصير حظك كذآآ ليه ؟؟
اصغر خواتي واجملهمـ واحلاهم .. ينلعب علي
واتزوج بطريقه حقيرهـ علشان يتخلصوا من العار والفضحيهـ
وبعدهـآآ طلاق وهم .. والمشــآآكل لساتهـآآ بالطريق ..
بلعت ريقهــآ الجاف .. / آآآآهـ .. يــآدنيــآآ ارحميني ...
انتبهت برنة جوالهــآآ اللي من جات وهي حاطته بالدرج ..
من هاللي داق علي ... اففف اكيد عماد بيهزئني اكثر .. ليمن
يبرد جووفهـ ..
فتحت الدرج .. لقته مسج ..
فتحتهـ بهدوء وقرآته ..
( آآسف من كل قلبي ..
كل اللي صــآآر غصب علي ..
ابآقول لك حاجه يمكن تهمك ..
تراني ماني بمتزوج دانه .. كل هذا لعبه علشان
تآمن وتسكن معي .. لآنها كانت هربانه من اهلهااا ..
غيدآ .. صدقيني لآخر مرهـ انـآآ ابغاك ومحتاجكـ .. )
غيدآ رمت الجوال على جنب .. ودمعت عيونهـآآ
وغمضت بآلم ..
ماهو متزوجهااا ؟؟.. يعني كل اللي بينهم بالحرآآآم ..
لاااااااا كفاايه علي كذااا ...
كيف اصدقك ياامسااعد .. انت بحكيك حطمتني
محيت كل شي حلو بيناا .. كيف اثق فيك وانت كل حكيك
كذب ومزيف .. وخيانه عالعلن ..
من قدر يستحمل يــآآناااس !!!
<< فتح الباب بقووهـ ..

غيدآ فزت من مكانه .. وهي تناظر فيهـ / باااباااا
بو سعود يسآلها بصوت عالي / تطلقتي ؟؟؟
غيدآ بخوف هزت راسهـآآ بآيه ..
بو سعود بخطوات ثقيله جلس على طرف السرير / ليه يابنتي ؟؟
وش اللي صاار ؟ انا حاس ان فيه شي كبير وكلكم مخبين علي ..
غيدآ رجفت مكانهااا ومسحت دموعها / هاا .. مافي شي ..
بو سعود طول صوته المبحوح وهو يكح / اجل وش فيك ؟؟ كح كح
ليه تطلقتي ؟ وش السبب ...
غيدآ خافت على ابوهااا وهدآته / بابااا اللي صار صار مو لازم تضايق
نفسك وصحتك .. << مدت ايدهـآآ له / قووم ارتااح غرفتك
بو سعود بعصبيه :mad:/ ردي علي وش فيك ؟ وش مشكلتك معه ..
لاتخليني استعمل معك اسلوب ثااني ..
غيداآآ بخوف اكثر وتوترت ايش تحكي معه / امم ماتصالحنا ببعض
هو عصبي مرررهـ .. ماطقت اعيش معه ..
بو سعود / بس علشان كذااا وبكل بساطه .. كح كح كح .. يقوم يطلقك
ليه حنا وين عاايشين .. <<< تنفس بقووهـ وفتح ازره ثوبه ..
دخلت ام سعود ومنى ..
منى بخوف / بابااا وش فيك ؟؟ نوديك المستشفى ؟؟
ام سعود / وش اللي طلعك من الغرفه ..
غيدا بخوف / بااااااااابااا .. قلت لك مو زين عليك العصبيه ..
اخذت كاسه مويه من عند السرير وقربتهااا من فمه ..
بو سعود يحس ان انفاسه
ضـآآقت ..
قلت ..
احمر وجهه ..
واحتقن ..
رفع عيونه لفووق ..
وبآنفاس بطيئه ..
اشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله ........
غيدا ومنى وام سعود يناظروه ومرتعبين مرره ..

ام سعود حطت ايدها على قلبه تتحسس النبض البطيئ ... قلبها طاح بمكانه / يمه منى
دقي على اخوك عماد بسرعه ..
غيدآ وهي تبكي / باباااا رد علي ... ساامحني .. ارجع له وارجع
للآهانه واعمل اللي تبغاه بس رد علي ...
انقطعت انفاااااااااسه .. ردت الروح لباريهــــــــآآآ !!
خلاص راح الآب .. راح السند راح الظهر راح الحبيب راح الزوج راح القلب خلاص ماراح تشوفه ثاني ..
ماراح تلمس ايده ماراح تلاقي بسمته ماراح تحس بتعبه ولا براحته ..
ام سعود وهي تبكي / بو سعووووووووووووود
تردد صداهــآآ على اذون منى وهي تدق على عماد .. رمت
الجوال عالآرض ...
عماد عالجوال / الوو .. منى وينك .. ؟؟

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بالفيصليه ..
بعد ماتعشوآآ وانبسطوا .. راحوا يتمشوون بالآسواق ..

لميس دخلت محل ( آدمز ) ... / تعاالوا هنااا
رنيم / محل اطفال حنااا مانحتاجه .. بنروح هنااا طيب ..
لميس / لا ماهو بكيفكم تخلوني لوحدي .. تعالي ندووش معي
ندى دخلت مع لميس ..
وريناد ورنيم وريهام راحوا لمحل ثااني ..
رنيم / تعاالوا ندخل نعومي .. اباخذ لي بيجامه .. عندهم بيجامات كيووت
ريهام / ماعندك سالفه .. تعالوا نشوف الجينزات ..
ريناد / لااا خلينا على نعومي احسن ..
ودخلوااا ..
ريناد افترت على المحل .. وتناظر بالقمصان والآرواب الحريريه الناعمه
ريهام بهس / ووع من جدكم بتلبسوا هذولااا
ريناد / هههه يالغبيه هذولا للمتزوجات ..
ريهام / لو يذبحووني مالبست مثلهم ..
ريناد / غصبن عنك بتلبسي .. << اشرت على واحد لونه فوشي
وقصير مررهـ وفيه فتحه بالجنب شكله راايق / شوفي هذا يجنن ..
ريهام / هههه لا تضحكيني ..
ريناد دخل مزاجها بقووهـ / اممم اباخذهـ ..
ريهام شهقت:eek: / من جدك رنووود .. بتاخذيه ..
رنيم قربت منهم وهي ماسكه بآيدها بيجاما كيووت لونها سماوي
.. / وش راييكم ؟
ريهام / ههه شفتي العاقله تعرف تختار .. اشيااا سااتره مو مثلك فااضحه
ريناد / مع وجهك وانا بلبسه هاللحين ..
رنيم / اسكوا فشلتونااا هذا يناظر فيكم ..
ريهام سحبت بيجاما رنيم / بكم هذي يالطيب ..
رنيم وريناد / ههههههههههههههه
رنيم / فشلتينااا السعر موجود عليهااا ..


طلعوا وهما ميتيين ضحك على ريهام وطريقه حكيهاا ..
ريناد التفتت تدور على لميس وندى / هههههه وهذولااا وينــ
سكتت وتجمدت مكااانهاا / رااكان ...... !!
رنيم وريهام التفتوا ...
رنيم / وش جابه هنااا
ريهام / قلبه دليله .. جاي يدور على قلبه
ريناد .. انتم وش تحكوون .. ياااويلي ابغااا نقااب ..
وبآرتباك / رنووماا
ابغااا نقااب .. اكيد راح يعرفني ..
ريهام / ليه وانتي كاشفه ..
ريناد باللثمه / اففف بلييز خلونااا نغير مشييتنااا ..
وتو بيدخلوا النافذ الثاني ..
<< رينااد .. ريناااد
.... جاك الموووت ياتارك الصلااااااهـ ...
ريناد التفتت مفزوعه .. / نــ نــعمـ ..
راكان قرب منها اكثر وبنظرات تخووف مسكها بزندهااا
وسحبهااا لناحيته ..
ريناد قلبهااا طاح من مكاانه .. / راكان .. حنا بالسوق اترك ايدي
راكان وهو عاض بين اسنانه / اسكتي ... امشي وانتي ساكته
ريناد لمعت عيونهااا .. خلاص ماتحملت الكل يناظرهااا .. بكت !!
راكان يحاول يعدل غطاهاا ويغطي عيونها وباقي ملامحهااا الباينه
بعصبيه :mad:/ غطي وجهك ..

::

رنيم / يؤ يؤ هذا وين بياخذهااا ؟
ريهام / وش فيه هذا جارهااا كذاا ... تعااالي نلحقهم ..
رنيم / وهذولا ندووش ولموو وين رااحوااا
ريهام عيونها معلقه على صاحبتهاا ريناد ..

ندى ولميس قربوا منهم ..
لميس / وين ريناد ؟؟
ريهام وهي معصبه / جا راكان واخذها ...
ندى / هههه ياحليلهم متواعدين هنااا
رنيم / اسكتي بس ..
لميس / وش فيكم انتي معهااا قالبين كذاا ..

::::::::::::::::::::::::::





بالسيارهـ ..
دخل المفتاح بقووهـ يعكس حرته وعصبيته .. وحرك
ووصل للشارع العام ومشى بسرعه ..
ريناد بلعت ريقهااا خاايفه من هالسرعهـ الجنونيه ..
ريناد وهي تبكي / راكان .. اسمعني ...
راكان وجهه احمر .. ومبين انه منفعل بالحييل:mad: / وش راح تقولي
يعني .. ماتعرفين اني انااا مااحب هالغطا اللي كذاا وحظرتك تتمشي
بالسوق وماخذه المكان ضحك والمكان مليان كله شباب ..
ريناد زاد بكيهاا لشهقات متقطعه .. خافت من نبرته ..
من لهجته الحـآآدهـ
ياليتني ماطلعت ولا تحركت من مكـآآني ...
دق جوال راكان ... بنغمة راايقهـ مررهـ ..
تركه يرن ويرن ..
من هذا المزعج .. الا مصر ارد عليه ...
حط ايدهـ بجيب ثوبه وناظر بالشاشه .. ( Hesham يتصل بك )
راكان بلع ريقه ورد عليه بكل هدوء يعكس عصبيه / الوو ..
اناا خلااص اظطريت اطلع .. ارجع مع عماد ... << شهق
هااااااااا .. لاااا .. افففف انا لله وانا اليه راجعون .. جاايكم اللحين
سكر الجوال ... وهو يتنفس بسرعهـ .. قلل من سرعته ..
ريناد ... الله يستر ايش صاير .. ناظرته بخوف / وش فيك ؟؟
راكان بدون لا يناظرهااا / ابو .. عماد .. توفى !!
ريناد حطت ايدهاا على فمهااا وتمتمت / ان .. لله وانا .. اليه راجعون



::::::::::::::::::::::::::::::

ومرت ..الثواني والدقائق ..

ساعــآآت ..

يوم ..
يومين ....
ثلاثهـ ...........
مرت الآيــآآم بسرعهـ ..
وكل منهم يحمل بقلبه شي ..
حب , شوق , عتب , حقد , كراهيهـ , ....

::::::::::::::

رينــآآد بغرفتهــآآ

جالسه جلسه القرفصــآآء عالسرير ..

تحكي مع راكــآآن عالجوال ..

بصوتهــآآ النــآآعم / راكان يعني لمتى بتظل زعلان كذآآآ ؟ ماهي بحالهـ ..

كل ماادق تطنشني .. قلت لك خلااص ماراح اعيدهااا وماراح اطلع الا بآمرك .. و ... آآآيش ؟؟


............. اممم ونكمل بالبارت الجــآآي (*؛^)

اتمنى يعجبكم هالبــآآرت .. وماتنسوآ توقعاتكم .. وانتقــآآداتكم ..
الاقيكم على خير
سي يو

nemo cool
19-04-2008, 11:48
شكراً عالرضاكِ ليا بس إن شآء الله ما اكررهها وانك اطيب وحده شفتها بعمري والله شكراً إلك

الفراشة البراقة
19-04-2008, 14:09
شكراً عالرضاكِ ليا بس إن شآء الله ما اكررهها وانك اطيب وحده شفتها بعمري والله شكراً إلك


العفووووووووووو نيموووووووو ;)

أوكى

ربنااااااا يخليكى ده من ذوقك نيمو ::سعادة::

ويااااارب الباااااااارت يعجبك ::جيد::

سلامى :)

مــفـحـطـه
19-04-2008, 15:41
والله حقــآا|رهـ مو متزوجهـآ وساكنه معه

:mad:

احـلى يآ اخضر وابيض

:D

انـآ لله وانا اإليه رااجعوون

:محبط:
:مذنب:

يصلـّّـو

:تدخين:

الفراشة البراقة
19-04-2008, 19:51
والله حقــآا|رهـ مو متزوجهـآ وساكنه معه

:mad:

احـلى يآ اخضر وابيض

:D

انـآ لله وانا اإليه رااجعوون

:محبط:
:مذنب:

يصلـّّـو

:تدخين:





عندك حق :mad:


الصرااااااحة مش بفهم فى الكرة السعودية ومش متبعاها بس بشجع اللعبة الحلوووووووووة


البقااااااااااء لله وحده

وشكرااااااااااااا لمرورك :)

THE BLACK HORCE
20-04-2008, 07:09
معلش اسف بس من زمان عندي مشاكل في الجهاز
وما كنت بقدر أدخل المنتدى وكنت متشوق كثير عشان
أكمل الرواية وبعدبن كنت غيدا ترجع تغلط وتصدق
الحيوان الي أسمه مساعد بس الحمد لله افتكت منه
مش عشانها عشان أهلها كلهم واما ريناد غلطانة
أكيد وراكان مش ظالمها مع أني أحبها بس زي أغلب
البنات أذا تدلعهم شوي ما تعود تقدر عليهم
وأكثر شي فرحت لريهام كثير وكملت معها خلص
ويسلموا كثير على الرواية الروعة ويعطيك العافية

Song Of Life
20-04-2008, 09:14
اهلااااااا فوفو ..

يسلمووو ع البارتات الحلوووة..

بانتظـــار الباقى ^_^

nemo cool
20-04-2008, 13:44
فوفو : انتي متى مواعيد تنزيل البارات كل يوم ولا بعد يومين ؟

cool_hilary
20-04-2008, 16:58
مشكوووووووووووووووووووره اختي عالبارت ^^

و ننتظر البارتات اليايه بفاارغ الصبر^^

الفراشة البراقة
20-04-2008, 17:16
معلش اسف بس من زمان عندي مشاكل في الجهاز
وما كنت بقدر أدخل المنتدى وكنت متشوق كثير عشان
أكمل الرواية وبعدبن كنت غيدا ترجع تغلط وتصدق
الحيوان الي أسمه مساعد بس الحمد لله افتكت منه
مش عشانها عشان أهلها كلهم واما ريناد غلطانة
أكيد وراكان مش ظالمها مع أني أحبها بس زي أغلب
البنات أذا تدلعهم شوي ما تعود تقدر عليهم
وأكثر شي فرحت لريهام كثير وكملت معها خلص
ويسلموا كثير على الرواية الروعة ويعطيك العافية


أهلا بلاك هورس

ولا يهمك انا مقدرة ظروفك

المهم انك قدرت فى النهاية انك ترد

أكيييد دى مشكلة غيدااا بس يا عالم جايز الحركة دى تصلح حاجات كتيييير والاحداث الجاية هتبين اللى أقصده

عندك حق شوية فى اللى بتقوله البنت اذا دلعها زاد عن الحد المسموح بيه بيبقى مش حلو

ريهااااااااااام الكل فرح لها تستاهل بس تسيب حركاااااااات البوى شوية واللى بدأت تخف من عندها شوية

الله يسلمك :)

الله يعافيك :)

أشكرك على مشاركتك وردك الرائعيييييييين

وسلامى





اهلااااااا فوفو ..

يسلمووو ع البارتات الحلوووة..

بانتظـــار الباقى ^_^


ياهلا

الله يسلمك

أوكى قريب


فوفو : انتي متى مواعيد تنزيل البارات كل يوم ولا بعد يومين ؟

نعم :D

بصى انا بنزل يوم السبت ويوم الثلاثاء

الفرق بين السبت والثلاثاء يومين ... والثلاثاء والسبت اللى بعده ثلاثة ايام




مشكوووووووووووووووووووره اختي عالبارت ^^

و ننتظر البارتات اليايه بفاارغ الصبر^^


العفووووووووووو هلرى

أوكى قريب

وشكرااااااااااا للمرور

سلام

شدوب العينين
20-04-2008, 18:12
مرحبا

حياتي فراشة البراقة بلللليززز لاطولين في تنزيل البارت لان القصة وااايد حلوة اني مشتركة في المنتدى بس على حساب القصة
مشكورة عمري على الجهد المبدول في تنزيل البارت
تحياتي

Feeling Queen
20-04-2008, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:بكاء:
:بكاء:
:بكاء:

إنا لله وإنا إليه راجعون :بكاء:

الله يرحمك يا بو سعود... :بكاء:

البقاء لله وحده.. :محبط:

بس الحمد لله مات من دون ما يعرف بعار بنته ::مغتاظ::

بس في نفس الوقت صعب علي :نوم:

لأنه مهما كان أبوها وكبير العيلة ::مغتاظ::

المهم..

أول مرة عماد ما يتصرف بحكمة :نوم:

كان المفروض كل شيء يكون بالتفاهم لأن فعلا مساعد يحب غيدا بس مو قادر يظهر حبه لها :مكر:

الله يوفق الجميع.. :)

ومبرووووك مقدما لشواااقة وعصاااامووووووووووووووووووهـ :تدخين:

في انتظار القادم >> رنووود وركني بعدين ::جيد::

في أمان الله

شدوب العينين
20-04-2008, 20:15
عندي احساس ان رنود وركني بصير فيهم شي شين

طمنيني فراشة .. ماامبي يصير فيهم شي


سي يو

الفراشة البراقة
20-04-2008, 21:45
مرحبا

حياتي فراشة البراقة بلللليززز لاطولين في تنزيل البارت لان القصة وااايد حلوة اني مشتركة في المنتدى بس على حساب القصة
مشكورة عمري على الجهد المبدول في تنزيل البارت
تحياتي

أهلا شدوب العينين

أوكى يوم الثلاثاء بأذن الله

أشكرك حبيبتى ده شئ يشرفنى ان حد يشترك فى المنتدى علشاااااان روااااايتى

العفووووووووووووو

وشكرااااااااااا مرة ثانية لمرورك




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:بكاء:
:بكاء:
:بكاء:

إنا لله وإنا إليه راجعون :بكاء:

الله يرحمك يا بو سعود... :بكاء:

البقاء لله وحده.. :محبط:

بس الحمد لله مات من دون ما يعرف بعار بنته ::مغتاظ::

بس في نفس الوقت صعب علي :نوم:

لأنه مهما كان أبوها وكبير العيلة ::مغتاظ::

المهم..

أول مرة عماد ما يتصرف بحكمة :نوم:

كان المفروض كل شيء يكون بالتفاهم لأن فعلا مساعد يحب غيدا بس مو قادر يظهر حبه لها :مكر:

الله يوفق الجميع.. :)

ومبرووووك مقدما لشواااقة وعصاااامووووووووووووووووووهـ :تدخين:

في انتظار القادم >> رنووود وركني بعدين ::جيد::

في أمان الله



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااااااااااااته


الله يرحمه :محبط:

فع حاجة صعبة انك تفقد السند اللى ليك فى الدنيااااااااا :بكاء:

عندك حق انا زعلت على حركته دى المفروض يتفاهم صح لانهم بيحبوااااااا بعض بس الاحداث الجاية فيها مفاجأت غير متوقعة ::جيد::

أمييييييييييين

الله يبااااارك فيكى ::سعادة::

أوكى

سلام

الفراشة البراقة
20-04-2008, 21:51
عندي احساس ان رنود وركني بصير فيهم شي شين

طمنيني فراشة .. ماامبي يصير فيهم شي


سي يو



أحسااااااااااااااسك صح

بس مش البااااااااارت الجاااااااااااى

اللى بعده

بس مقدمة الشئ الوحش اللى هيحصل فى الباااارت الجاااااى


للاسف :محبط:

سورى انى طمنتك قصدى قلقتك بالطريقة دى بس الحقد والغيييرة بيعمواااااااا الناااااس اللى قلوبهم سودا من جوه وبيتصرفوووووووا بالشكل القذر ده للاسف أكييييييييييييد انتى عرفتى ميييييين اللى ورا ده كله

يلا مش هطووووووووووول

وانتظروووووووووووا الباااااااااااارت يوم الثلاثاء انشاء الله

وسلالالالالالالالالالالامى للجميييييييييييع

albalawi
21-04-2008, 01:25
ما امداني اقراها بس راح أرجع وأقراها

كلي حنان
21-04-2008, 02:31
قصة حلوووة انالسه اقرا فيها اخدتها من منتدى ثاني

Feeling Queen
21-04-2008, 09:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:eek:
:eek:
:eek:

رنووود وركني بيصير فيهم شيء شين :eek:

الله لا يوفقها دنيا وآخرة يااااااااااااااااااااااارب :mad:

وأكيد طبعا عرفناها ::مغتاظ::

مين غيرها يعني :مكر:

بس ممكن سؤال؟؟؟:مرتبك:

الشيء الشين بيتعدل ولا لأ؟ :o

بلييييييييز جاوبيني :(

لأني عندي هلوسة بيهم :بكاء:

كل ما أحكي قصة أحكيها عنهم :(>> مجنونة بصدق :تدخين:

انتظر القادم

في أمان الله

nemo cool
21-04-2008, 10:35
اها يعني اليوم بتنزلي وآآحد يا عــ ،،،ــل متشكرتك كتيرر

أغنية الطفولة
21-04-2008, 15:36
مـــــــــــــــــــــــــــــرحــــــــــــــــــ ــــــبـــــــــــــــــــــــــــا



اخــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــارك م ......؟؟؟




من زمان عنكم



مشتاقةلكم و للرواية




مابرد ومابقول توقعي الا لمن اشوف البارتات اللي فاتتني




وكأني لمحت زعل بين السنيورات



نيمو كول لاتزعلي هم ماقصدهم اعرفهم زين والله حبوبات




والفراشة ماتتأخر الا لمن يكون عندها ظروف




والله انا اعرفها زين قلبها ابيض وحبوبة




حتى هي تنزل رواية ورود و قبلها عشاق




بنفس اليوم اللي تنزل فيه الكاتبة البارت وان اعرف المنتدى




بس احب اشوفه هني لان الفراشة ع طول تزله هني وماعمرها تأخرت علينا




لاتزعلو من بعض مفيش حاقة تستاهل




صـــــــــــــافــــــــــــيــــــــــــــــه لـــــــــــبــــــــــن



سلاااااااااااامو

crazy cat
21-04-2008, 17:59
يسلمووووووووووووووووووووووووووووو حبيبتي بجد القصة دمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ::جيد::::جيد::


بس عم ننطر جديدك بسرررررعة والله شوقتينييييييييييييييييي :o

يسلمو كمان مرة ::سعادة::

سلاموووز

crazy cat
22-04-2008, 11:43
وبس بدي أسالك مين اللي كاتب الرواية ؟؟؟:)

يسلمو كمان مرة ع النقل :)

nemo cool
22-04-2008, 13:27
لألأ انا عادي معتذرتها حاسه بيها والله حآسه بس بدي اعطيكِ خبر اني يمكن انزل صور القصه بنات كيووت

الفراشة البراقة
22-04-2008, 14:06
ما امداني اقراها بس راح أرجع وأقراها

أهلا بيكى

ومنتظرة ردك ورأيك

وانشااااااااااء الله تعجبك

سلام


قصة حلوووة انالسه اقرا فيها اخدتها من منتدى ثاني


أوكى

وشكراااااااااا لمرورك

الفراشة البراقة
22-04-2008, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:eek:
:eek:
:eek:

رنووود وركني بيصير فيهم شيء شين :eek:

الله لا يوفقها دنيا وآخرة يااااااااااااااااااااااارب :mad:

وأكيد طبعا عرفناها ::مغتاظ::

مين غيرها يعني :مكر:

بس ممكن سؤال؟؟؟:مرتبك:

الشيء الشين بيتعدل ولا لأ؟ :o

بلييييييييز جاوبيني :(

لأني عندي هلوسة بيهم :بكاء:

كل ما أحكي قصة أحكيها عنهم :(>> مجنونة بصدق :تدخين:

انتظر القادم

في أمان الله


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااااااااااته

للاسف ااااااااااه

بصى هو الشئ الوحش هيتعدل بس بعد عذااااااااااااب وفيه ناااااس تانية هتضر بسبب كده :محبط:

شكراااااااااا ليكى

أترككم مع الاحدااااااااااااث الباقية ;)


اها يعني اليوم بتنزلي وآآحد يا عــ ،،،ــل متشكرتك كتيرر

انشااااااااء الله نيموووووووو


مـــــــــــــــــــــــــــــرحــــــــــــــــــ ــــــبـــــــــــــــــــــــــــا



اخــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــارك م ......؟؟؟




من زمان عنكم



مشتاقةلكم و للرواية




مابرد ومابقول توقعي الا لمن اشوف البارتات اللي فاتتني




وكأني لمحت زعل بين السنيورات



نيمو كول لاتزعلي هم ماقصدهم اعرفهم زين والله حبوبات




والفراشة ماتتأخر الا لمن يكون عندها ظروف




والله انا اعرفها زين قلبها ابيض وحبوبة




حتى هي تنزل رواية ورود و قبلها عشاق




بنفس اليوم اللي تنزل فيه الكاتبة البارت وان اعرف المنتدى




بس احب اشوفه هني لان الفراشة ع طول تزله هني وماعمرها تأخرت علينا




لاتزعلو من بعض مفيش حاقة تستاهل




صـــــــــــــافــــــــــــيــــــــــــــــه لـــــــــــبــــــــــن



سلاااااااااااامو


ياهلا ياهلا ب سوسو


ايييييييييييه الاخباااااااااااااار وحشتينى :D

انا الحمد لله كووووووووووووويسة ::جيد::

أوكى منتظراكى لغاية لما تقرى اللى فااااات

هههههه أشكرك بشدة سوسو بجد بس هو سوء تفاهم حصل والحمد لله انتهى

بجد واللهى انا فرحااااااااااانة ان ليااااااااااا أصدقااااااااااء زيكم بجد تشرفوووووووووا :D

حليب ياااااااااا قشطة :D وانا مش زعلانة من اى حد

وشكراااااااااااااا ليكى لانك وضحتى للى مش عارفنى كووووووويس ايه اللى انا بعمله بالظبط ;)

وربنا ميجبش زعل بناااااااااااااااا :)

وسلامى الحااااااااااااااار ليكى سوسو ::سعادة::

الفراشة البراقة
22-04-2008, 14:19
يسلمووووووووووووووووووووووووووووو حبيبتي بجد القصة دمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ::جيد::::جيد::


بس عم ننطر جديدك بسرررررعة والله شوقتينييييييييييييييييي :o

يسلمو كمان مرة ::سعادة::

سلاموووز

أهلا crazy cat

الله يسلمك

أشكرك :D والحمد لله انها عجبتك

أوكى

الله يسلمك

سلام

وشكراااااااااااااااا لمرورك


وبس بدي أسالك مين اللي كاتب الرواية ؟؟؟:)

يسلمو كمان مرة ع النقل :)

أسمها الجوووووووووووووووورى أو الريم

وأسمها الحاااااااااالى هو ريم الجووووورى

الله يسلمك


لألأ انا عادي معتذرتها حاسه بيها والله حآسه بس بدي اعطيكِ خبر اني يمكن انزل صور القصه بنات كيووت


الحمد لله

وشكراااااااااااا لتفهمك موقفى ;)

انتى عندك الصور بتاعة الرواية ذات نفسها ولا هتنزلى اى صور

لان انا عندى صور شخصيااااااات الرواية بس مش بعرف انزلها فى الموضوع

فجوبينى الاول وبعدين نتفق ... أوكى ::جيد::

والبااااااااااااااااااارت دقايق وينزل

وسلامى

الفراشة البراقة
22-04-2008, 14:24
قلوب الناس تملاها مشاعر صادقهـ وإحساآس

وبعض القلوب تملاهـآ حقد وكرهـ جســآآس


:::::::::::::::::::::::::::





... { الفصل الثـآني والثلاثون

::::::::::::::::::::::::::

ومرت ..الثواني والدقائق ..

ساعــآآت ..

يوم ..
يومين ....
ثلاثهـ ...........
مرت الآيــآآم بسرعهـ ..
وكل منهم يحمل بقلبه شي ..
حب , شوق , عتب , حقد , كراهيهـ , ....

::::::::::::::

رينــآآد بغرفتهــآآ

جالسه جلسه القرفصــآآء عالسرير ..

تحكي مع راكــآآن عالجوال ..

بصوتهــآآ النــآآعم / راكان يعني لمتى بتظل زعلان كذآآآ ؟ ماهي بحالهـ ..

كل ماادق تطنشني .. قلت لك خلااص ماراح اعيدهااا وماراح اطلع الا بآمرك .. و ... آآآيش ؟؟

<<< راكان بهدوء / رينوو لا ماتسمعي الحكي من اول مرهـ
يعني لازم اعيد وازيد ؟؟
رينـآد برجـآآ / توووووبه .. افهمني ماآبغـآآ اطولها معك بالزعل
ارحمني بليييز ..
راكان .. لا لا انـآآ كذا خلااص انتهي .. تترجاني بنت اللذين تدري
اني مااقدر على رجـــآآهـآآ .. اكتفى بالصمت ...
ريناد بدلع ماسكه خصلة من غرتهــآآ بالآصابعها الطويله النحيفه .. /
راآكان ..
راكان ماحس على نفسه وهو يتنهد / عيوونه وقلبه و روحه ..
([ وحشتيني ] قليله .../ لو أقول أنّك [ وحشتيني ]
أحسّ بداخلي أشيا كثيـره صعـب أترجمهـا !!)
رينـآد فلتت ايدهـآآ وابتسمت من قلب .. اخيرا مابغا يرضى / يؤ يؤ
رضيت علي .. يااقلبي انت والله احبك وامووت فيك ..
راكان / ههههه بس مو تعيديهـآآ اذبحك ..
ريناد / لا لاااا خلاص حرمت .. تبغـآآ تعذبني وتحرمني من صووتك ..
امووووت ولا اعملهـآآ ...
راكان / بسم الله علييك .. جعل يومي قبل يوومك ...
رينـآد / لااا لا تحكي عن المووت مااحبه ... امممم بلييز غير الموضوع
( من حد يجيب طاري الموت .. تتذكر امهـآآ وتجيهـآ العبرهـ والغصة )
راكان / ان شـآء الله من عيووني ..

:::::::::::::::::::

الساعه 1 ونص بالليل ..
في بيت السعود ..
صار لهمـ خمس أيـآآم وهما عالحاله ..
عماد وسعود دخلوا الصاله ..
بصوت مبحوح .. ردوا / السلام عليكم ..
الكل لابسين عباياتهم ومتحجبين ووجيهم مخطوفهـ وعلى عيونهم
آثار بكي محمرهـ ,,
سواد تحت وفوق الجفوون .. ربي يصبرهمـ ..
ردوا غصب عنهم / وعليكم السلام ..
سعود اخذ زوجته وطلعوا لبيتهم ....
عماد جلس عالكنبهـ يناظر فيهم .. وبصوت مدفون / حتى اليوم
مانزلت غيدا ؟؟
ندى / لا .. للحين تعبـآآنه .. صعدت لهاا العشـآآ ومااكلت شي ..
رووح لهـآ يمكن تسمع لك ..
عهود / حابسه عليها الغرفه وتلوم حالهاا .. انا خايفه يصير لها
شي .. يكفي اللي جاهااا بعد ..
عماد وقف ببطء .. وصعد فوق ..

منى / ماماا قومي ارتاحي بغرفتك ..
ام سعود / من وين تجيني الراحه والغالي راااح .. الظهر والسند رااح ..
و .. و.. راااح .. رااح !!
ندى خافت انها تبكي وتعمل مناحه قربت منهاا ومسكت ايدهـآ / كـفايهـ
خالتي ادعي له بالرحمه .. لاتبكين مو زين لكـ .. قومي معي غرفتكـ ..
مسكتهـآآ من ايدهــآآ وصعدتهـآآ لفوق ..

:::::::::::::::::


عماد فتح الباب بهدووء ..

غيدآ جالسه ومتكيه عالسرير ومنزله رآآسهـآآ لركبهــآآ
وتبكي بصوت خفيف وونه تقطع القلب ..
بعد ثلاث ايام العزا صارت كئيبه .. حابسه نفسهـآ بالغرفه
يــآآما تبكي او تقرآ قرآآن تروح عن نفسه الهم ..
عماد جلس على طرف السرير ونبرهـ هادئه / غيدآآ .. غيدآآ
غيدآ رفعت راسهــآآ بتثـآقل تحسه جبل من ثقلهـ .. بدون
ماتحكي ولا حرف .. عيونهـآآ مدمعه ومحمرهـ .. وانفهـآآ احمر
عماد / وراك حابسه نفسك ؟ لاتـآكلي ولا تشربي ..
غيدآ بصوت مبحوح حدهـ / مالي نفس ..
عماد / ماهو بكيفك .. يعني عاجبك كذاا .. ماتخافي على صحتك ..
غيدآ تشاهقت بالبكي / انـــآآ السبب في موتة بابااا والكل يلوومني ..
عماد عقد حواجبه / غيدآآ وش هالحكي .. هذا قضاء وقدر ..
وثانيا من اللي يقول علشان اقص لسانه ..
غيدآ / مو شرط يقوولوااا نظراتهم لي تكفي .. احس اني مصيبه
بهالبيت ... مـ
قاطعها عماد وهو يمسح على شعرهـآ / غيوود مافي شي من هالحكي
انتي بس تتوهمي .. تعبانه تحتاجي المستشفى اودييك ؟
غيدآ هزت راسها بلا .. واكتفت بالصمت ..
محد فاهمني بهالدنيـآآ .. ياليت انا اللي مت ماهو بابا ..
تعبت من المصايب .. والمشـآكل .. والغثااا كلهـ
ابرتـآآح !! آآففف ...
::::::::::::::::::::::::::::


اشرقت الشمس بآشعتهـآ الذهبيهـ
تخللت النــآآفذهـ الكبيرهـ ..
وهي تفتح الســتـآآرهـ / يلاااا بسك نوومـ اصحى ..
لا الظاهر انت مايفيد معك الا كذاا ..
اخذت كاسة مويه بـآآردهـ ورشرشتهاا على باطن ايدهـآآ وقربتهـآآ
من خدهـ .. / عبووودي ..
عبدالله شهق / خلوود ..
خلود بدلع / ماكتفيت من النوم يلا اصحى .. جهزت لك البانيوو والرغوة
اللي تحبهاا ..
عبدالله حك شعرهـ بتعب / كم الساعه هاللحين ؟
خلود / الساعه 6 يااحلوو
عبدالله مدد ايديه بطلااقه ..
خلود تستهبل بس بدلع / بتضمني ؟؟
عبدالله ضحك بصوت عالي / ههههههههههههههههه
خلود ابتسمت بعذوبه:) / يـآآحلوك .. يلااا انـآآ رايحه اصحي روان وريان
واصلح الفطور ..
عبدالله وهو ينزل من السرير / لا تنسي الفراولة ياقلبي ..
خلود بلعت ريقهـآآ وردت عليه .. / لا تخاف ماني بناسيتهااا
.. ادري عنك تمووت عليهااا ..<< وبصوت واطي/
آآخ ياليتني فراولة علشان تـ...
قاطعها عبدالله وهو يضمهـآآ من ظهرها / سمعتك .. انتي فراولتي اللي
امووت عليهااا ..
خلود لفت عليه بمهـآرهـ / وهذيك لااا ماتحبها .. وماتعشقهـآآ ..
عبدالله بآبتسامه عريضه :D وباللهجة المصريه/ هههههه تغاري من
حتة فرولة ..
خلود بدلع / آآهـ آمال منا مراتك اللي بتحبك وبتموت فيك ..
عبدالله اخذ نفس عميق وبعد عنها يحاول يقاوم دلعهااا / بروح
اتروش بتآخر ..
خلود مشت / هههههه ومن قال لك لاااا ؟
عبدالله ركض وراها / أيـآآ النذله اناا اوريك ..
خلود بسرعه سكرت باب الغرفه قبل لا يجي بقربها وبصوت عاالي
/ يااقلبي الباانيو يحترييك ...

:::::::::::::::::::::::::


ريهـآم طلعت من غرفتهـآآ ونزلت تحت ...
بآيدهـآآ كتب وملازم ... حطتهم عالطاوله وجلست تفطر
طلعت امهـآ من المطبخ وبآيدها كاسة عصير اورنج / اففف هالقرف
ماتفهم اقول لهااا ابغااا عصير جريب فروت تعمل لي اورنج ..
ريهام بعد مااكلت قطعه من الكروسان / هههه يمكن مافيه ..
ام ريهام جلست عالكرسي اللي بالمقدمه / المهم البارح كلمني ابوك
ريهام شهقت:eek: / جد ؟ هااا بيرجع ؟
ام ريهام / يقول ان اللي ارسلتيهم له وصلوااا ..
ريهام ابتسمت من قلب:) / جد .. ياااي يعني بيرجع ..
ام ريهام / ماسآلته .. سكر الخط بسرعه ..
ريهام ناظرت امها بنظرات غريبه / مانتي مبسوطه لآنه بيرجع ؟
ام ريهام بتفكير / وانتي ؟ وفلوسك مهرك ؟ كيف راح تتزوجي و..
ريهام قاطعتها / ماماا انا ماعملت كذا الا برضاي .. وبالنسبه لخالد
ماراح يدفع لي شي بالملكه .. وانا متفقه معه على هالشي ..
ام ريهام / بس ممكن تتسلفي منه مو تـآخذي مهرك وترسليه ..
ريهام /.. بلييز ماماا اذا تهمك راحتي لا تحكي معي بهالموضوع ..
ام ريهام قربت منها وحطت ادها على كتفها/ انتي صغيره وماتعرفي
مصلحتك .. !!
.. راح تتعبني بحكيهااا .. ماعدت الصغيره اللي ماافهم ..
انااا كبرت وانتم بعيدين عني .. وفهمت كل شي وانتم بعدين عني
وتعلمت من اخطائي بدون لا اسمع منك لا نصيحه ولا حتى صرخه
او كف يصحييني ...
ردت عليها بهدوء / لا تخاافي علي ..
لبست شيلتهااا وتلثمت وضمتهااا / باي ...
ام ريهام / انتبهي لنفسك .. باي

طلعت ريهام وركب السيارهـ .. / يلااا حرك وش تنتظر ..
اتكآت عالمقعد برااحه ... وهي تتذكر آخر مكالمة مع خالد
( بصوته الحنون / افااا متآزمه وانااا موجود .. ماراح يفك ازمتك
غيري .. حسابي وراعي الحساب تحت امرك ...
ريهام / تسلم .. والله منحرجه منك .. بس انااا مالي غيرك ..
خالد / افااا ياريهام اذا انا ماوقفت معك من راح يوقف معك ..
مشكلتك ماتعرفي قيمتك عندي ...
ريهام بثقه / الااا عارفه وياليت ماتتغير ..
خالد / الله لا يغير علينااا .. وتحني علينااا اكثر واسمع صوتك
كل يوووم ..
ريهام رفعت عيونها لفووق / اممم كل يووم .. بعد الملكة ان شاء الله ..
خالد يتنهد / ان شاء الله ... مو كل يوم الا كل دقيقه وكل ثانيه ...
ريهام / هههههههههههه وراك مطفووق .. خف احرجتني ياشيخ ..
خالد انفجر ضحك عليها / هههههههههههههههههههه
ريهام انحرجت ماتدري كيف طلع معها الحكي ضحكت
على نفسها / هههههههههههه
خالد / ههه طيب ياقلبي عطيني رقم حسابك انزلهم فيه ...
ريهام / اووكيه اكتب عندك ****************
خالد اخذ ورقه وقلم من اللي جنبه وكتب الرقم .. / اووكيه بكرا يكونوا
عندك ..
ريهام / مشكووور ماتقصر ... ماراح انسى هالجميل ابداااا
خالد / ولوو ماعملت الا الواجب ..
ريهام / بس مثل مااتفقنااا هذا مهري يعني بالملكه ماآبغا منك شي ..
خالد / وش دعوة فلوسي وفلوسك واحد .. ومهرك شي وهذا شي ثاني
ريهام / لااااااااااا .. خااالد ايش اتفقنا حنااا ..
خالد / اووكيه اووكيه براااحتك بس لا تعصبي ... )
قطع حبل سرحانها وتفكيرها فتحة الباب
السايق .. / ايس فيه ماينزل ؟
ريهام ناظرت حواليهاا / هههه وصلت الجامعة ... طيب ابعد خليني
انزل ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
22-04-2008, 14:31
من البـآآرح ماشاف وجههـآآ .. ولا حتى ظلهـآآ ..
فتحت بابا الشقه بكل هدوء .. ودخلت ..
مساعد استقبلهـآآ عند الباب .. / ياهلا ويامرحبااا
دانه رفعت ايدهـآ بتثاقل / ههه مساء الخير
مساعد قرب منهاا وهو مضييق عيونه / مساء الخير والآحساس
والطيبه << وغير من نبرة صوته / أي مساء ياحلوة حنااا
في الصباح ..
دانه مشت بخطوات ثقيله تجر رجولها جر .. ماتنلام سكرانه !!
وتغني بصوت ثقيل وواطي مررهـ .. لمايا نصري ..
ياواحشني وانت جنبي .. سبت الف حاجه في آلبي ...
مساعد مسكها من ذراعهااا بعصبيه :mad:/ وين كنتي فيه ؟
دانه التفتت عليه بعيون ناعسه ومحمرهـ وريحتها تقرف من اللي تشربه وتتلذذ به .. / كنت بسهرهـ ..
اتعب وانا اقول لك انبسطت ..
مساعد تنرفز منهـآ تعب معها وهو كل يوم يسايرهـآآ ويبادلها
بالحكي بكل بساطه مجبور .. / اسمعي هذي آخر مرهـ تطلعي
برى البيت .. فاااهمه ..
دانه / ايش ... ايش ... ماسمعت ايش قلت ...
مساعد بعدها عنه بقووة ليمن صقعت بالباب .. المهااا رااسها الثقيل
صارخت بآعلى صوتهـآآ تسب فيهـ وتلعن ليمن تلاشى صوتها
من التعب ..
مساعد اخذ مفتاح غرفتهـآآ من الشنطه اللي مرميه جنبهـآآ ..
بسرعه توجه لغرفتهااا وقفل الباب على نفسه ..
وهو مرهـ متوتر .. فتح ادراج التسريحه ورمى اللي فيهـآآ
ارواج
اقلام كحل
عطور
اففف وين ودتهم هذي ..
ان ماشفتهم هنااا والله لآذبحهااا ..
تقدم ناحيه السرير ورمى البطانيه والمخدات رفع المرتبة مالقى شي
جلس عالآرض بتعب .. نزل راسه .. لفت نظرهـ مغلف بين الكومدينه
والسرير ..
تحمس وجر الكومدينه بقووة ..
مد ودخل ايدهـ وسحب المغلف ...
وقلبه ينبض بقووة .. فتحهـ ....
لقى اللي يبغــآآهـ ... لآقى اللي يدورهـ من زمـآآن ..
.. صور كثيرهـ ..
رجعت النبض والآحساس بقلبه ..
اخذ صورهـ منهم وناظرهـآآ بتآمل وشووق .. / آسف يــآآبنت عمي
مـآآقدرت احافظ عليك .. واهتم فيك .. اعذريني ..
جمعهم كلهم حوالينه .. وطلع ولاعه من جيبه ..
مساعد / لازم اعمل كذا من زمـآآن ... اهي راحت بنصيبهـآ
وانـآ لازم انساها آبحرق هالصور اللي تجمعنا سوا من
ثلاث سنين ..
:
اشتعلت النـآآر فيهم احترقت صوره صوره
الملامح تلاشت .. تبخرت ..
الصور صارت رمـآآد ..
ابتسم بخبث :مكر: .. / والله وقربت نهايتك يـآآخت دانه ... الغبيه تبغـآآ
تضيعهـآآ وتضيع حيـآآتهااا ... لكن هاللحين ماتقدري تعملي شي ..
ابربيك قبل لا ارمييك ...
تنهد وهو يتذكر غيدآآ .. / احسن شي عملته بحياتهااا انها عرفتي عليك ..
آآهـ يــآآغيدآآ وينك انتي عني بس ..

>> بـ ع ـدك <<
الم ... !جرحه وصل لين العظم !
مثل الشتاء بارد أبد مافيه دفــا !
ومثل الغدر مافيه صفات من الوفا !
>> بــ ع ــدك <<
طـفل ماله وطن ؟؟
ماقد فـرح ولا حضن
أمـه ونام بحضنـها .. ماقـد دفــا في صدرها
حرمــانـه يكفــي هالبشــــر !من كثر ما قلبه إنكسر ...!!

::::::::::::::::::::::::

السـآعه 1 ونص الظهر ..
ريناد دخلت المطبخ .. / خااالتي الحقي علي جيعـآآنه ..
ام عبدالله عالطاولة وهي تقطع الخيار للسلطه/ ههههه وش فيك اليوم ..
ريناد جلست جنبها واخذت قطعه من الخيار واكلتها/ اممم ماادري
بس احس اني ميته جووع ..يمكن لآني البارح ماتعشيت كويس ..
ام عبدالله / ايواا ولا فطرتي الصباح .. وش عندك ماتاكلي ..
ريناد بحماس / ماقلت لك خاالتي تصالحت انا مع راكان ..
ام عبدالله / جد هههههههههه .. قلت لك مايقدر على فراقك ..
مردهـآآ بيرضى عليك .. << وبمرح / ههه اكيد بيجيك الليله ..
ريناد احمرت خدودها / ايووآآ
ام عبدالله بآبتسامه :)/ وللفجر ؟
ريناد انحرجت / خـــــآآلتي ...
ام عبدالله / ههههههههههه هذا الصدق ..
ريناد وقفت من مكانها / انا رايحه ابدل ملابسي وانزل ..
ام عبدالله / لا تتآخري ابوك بيتغدا معناااا ..
ريناد التفتت / جد .. ياااي زمان ماتغدى معنااا ..
بسرعه طلعت وصعدت لغرفتهـآآ ..
رمت نفسهـآ عالسرير برآآحهـ وتنهدت بقووهـ
وبآذونهـآ الجوال / ههه وانـآ اكثر يـآآقلبي
<< راكان / يالنصابه انــآ اكثر اممم اسمعي .. احم احم ..
اختلفنــآآ مين يحب الثـآآني اكثر .. واتفقنـآ انك اكثر وانـآ اكثر ..
من عدد رمل الصحاري من المطر اكثر واكثر..
كيف نخفي حبنا والشوق فاضح وفي ملامحنا من اللهفه ملامح
عاشقين !!
ونبضنا طفل حنون لو تزاعلنا يسامح والهوى شي مقدر
اختلفنا مين يحب الثاني اكثر ...
رينـآد مبهورهـ بصوته / صوووتك جنــآآآن
راكان / انتي الجنــآآن وربي ...
رينـآد برجا / بليييز غني لي ثـآآني ...
راكان بصوت واطي / حيـآتي انا دخلت المكتب احـآكيك بعدين ...
رينـآد / لاااا .. تعــآآل غني بالآول بعدهـآ ادخل ...
راكان بنفس النبرهـ / غرامي شويـآآت بس واكلمك .. باي
ريناد بيآس / بااي ..
رمت الجوال على جنب ..
ما شـآآء الله صووته عذآآآب .. يدووخ من جد ..

::::::::::::::::::::::::::::::

اجوآآء ثـآآنيهـ
لهــآ رونق آخر ..
وحب وعشق من نوعـ آخر ..
على طــآآوله الطعـآآم ..
ندى بدلع مدت الشوكه / افتح فمكـ ..
عماد بآستسلام فتح فمه وآكل قطعة من الستيكـ .. / اممممم
ندى / صحتيين على قلبكـ ..
عماد / الحمد للهـ
ندى شهقت:eek: / مااآكلت شي ... مـآعجبكـ ؟
عماد بآبتسامه:) / ينقال عنك انتي اللي طابخته ؟
ندى / افااااا .. اهم شي قليته بآيدي ..
عماد دخل المطبخ اللي يطل على غرفة الطعـآم .. وغسل ايدهـ
وطلع ..
ندى جمعت الصحون ودخلتهم المطبخ ..
يـآآقلبي عليهـ من توفى عمي ماعدت اشوف ضحكته ..
رفعت كوب الشـآي وطلعت للصالهـ ..
ججلست بجنبه ومدت له الكوب / لا تقول مو انا اللي مصلحته بعد ..
عماد اخذه منهاا وحطه على جنب .. / ندووش
ندى بآهتمام / هلااا
عماد بجديه / نـآآقصك شي ؟
ندى استغربت من سؤاله / شي ؟ شي مثل اييش ؟؟
عماد بجديه اكثر / احس ان حيـآتنا صارت روتينيه .. واحسك
تمللتي مني ومـ
ندى حطت اصبعها السبابه على فمه / اووش لا تكمل .. شنو متملله
من جدك انت ؟ .. دامك معي عمري ماراح اتملل .. واذا قصدك
الجو الكئيب اللي هنا وبيت عمي فهذا طبيعي .. راح تتحسن مع مرور
الآيااام وراح نعوض كل شي ..
عماد حط ايدهـ ورى رقبتها بفخر / اموووت اللي يفهموون صح
ندى بدلع / اعجبك ..
عماد / من زمان انتي عاجبتني ..
حط ايدهـ على راسهااا يتذكر / آآآهـ ياااندوووش تذكري اول ماشفتك
ندى تذكرت ساعتها كيف كانت نظراته / ههههههههه ايوااا
عماد / مع وجهك سلبتي عقلي ..
ندى ابتسمت بدلع :)/ بس عقلك ؟
عماد .. عرف ايش تبغى تتوصل له / هههه عقلي وكياني و روحي
<< اشر على قلبه وهو يتنهد / وقلبي .. آآهـ احبك امووووت فيك ...
ندى دنقت راسهـآآ بحيــآآ وتوتر تحس ان اول مرهـ يقول لها هالحكي
عماد رفع راسهـآآ بطرف اصـآبعه وعيونه بعيونها / تحبيني ؟
ندى ماآستحملت هالنظرات دوختهـآآ ارتمت بحضنه وهزت راسها بآيه
عماد / تدرين وش خاطري فيه ؟
ندى بنفس الوضعيه و بآهتمام / ايش ؟
عماد / خاطري اشيلك واصرررخ بصوت عالي اسمع الكل ..
يــآآنااااااااااس هذي ندووش اللي احبهااا و امووت فيهـــــــــــآ
ندى بنفس اسلوبه / وانـآآ اممم << رفعت راسها عليه / هههه لا
ماراح اشيلك لا تفرح ..
عماد عفس شعرهـآآ اللي طايح على كتفه / هههههههه طيب كملي ..
ندى / راح اسمع العــآآلم نبضات قلبي .. اللتي تنطق بآسمك .. واقول
ياللي تسمعوآ اسمه هذا حبيبي ..
عماد / هههههههههه لا انتي خيــآليه مررهـ ..
ندى / هههه وش ورآآنا حنــآآ خلينـآآ نعيش جوو
<< دق جوال عمـآد بنغمـآ نوكيـــآآ
عماد اخذ الجوال من على جنب / والله انك غثه .. ابغا اعيش جو
خربت علي ..
راكان / هههه والله انك فاضي .. المهم وش رايك نطلع الشرقيه
الجوو رهييييب ..
عماد / امم والله فكرهـ بس لحظة خليني اسآل ندووش ..
ندى هزت راسها / وشو ؟
عماد / وش راييك نغير جو نطلع الشرقيه ؟
ندى انبسطت اخيرا بغير جو .. / اووكيه ..
عماد رجع الجوال / اووكيه راكان المدام موافقه ..
راكان / ههههههه ياحليلك .. طيب يلااا اجهزوآ مانبغـآ نتآخر
عـآلساعه ثلاث حنا ماشيين يادوبنـآ نوصل المغرب ..
عماد / ليه متاخلوها بكرا الصباح احسن ..
راكان / لا بكره الآربعـآ والطريق مرررهـ زحمه ..
عماد / طيب بتروح انت وخطيبتك بس ؟
راكان / لا لاا اهلي بيروحوا كلهم وانـآ عزمت نسايبنااا هههه
عماد / ههه عشنـآآ وشفنـآ والله الركني صار يعرف يعزم ..

::::::::::::::::::::::::::::::


منسدحه عالسرير وغفيــآآنه ..
دخلت عليهـآآ عهود / غيدآآ ..
غيدآ فتحت عيونها بسرعه بصوتها المبحوح اللي ماتغير/ نعم ؟
عهود جلست بطرف السرير / قومي معنااا بالصاله لمتى وانتي حابسه
نفسك ..
غيدآ / لا ماابغااا ..
عهود / ليه .. انتي ماتخافي يجيك اكتئـآآب من هالوضع هذاا ؟
غيدآ اتكآت عالسرير .. لمعوا عيونها / وانا للحين ماني مكتئبه ..
احس اني مخنووقه ...
عهود حطت ايدهـآ على شعرها / لا تعملي بنفسك كذاا .. عماد موصيينا
عليك .. قال لنا لا تتركوها جالسه لوحدهااا .. شايفه كيف يعزك ؟
غيدآ بلعت ريقها الجاف / وانتم ؟
عهود ناظرتهاا بآستغراب معقووله تظن ان حنااا مانحبها ومتضايقين
من وجودهــآ .. ايووهـ حاسه كذا .. نظراتهااا غرييبه ..
قربت منها وضمتها بحنان / افااا ياغيود ليه تقولي هالحكي ..
حناا خواتك واكيد نعزك ..
غيدآ بوسط حضنها وهي تبكي / انتم تكرهووني .. ماتحبووني ..
عهود مسكت ايدها / يااقلبي من قال هالحكي .. تعوذي من الشيطان
ويلااا قومي معي غسلي وجهك ..
وقفت غيدا وهي ترجف ..
نحفاانه مررهـ .. وجسمهاا اصفر .. وحالتهاا حاله ..
عهود وهي تتآملهاا ..
سبحان الله من يصدق ان هذي غيدآ اللي قبل شهرين
كانت مثل الوردهـ بجمالها ..
تضحك وترقص بغرور وماتحكي الا بدلع وتكبر ..

:::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
22-04-2008, 14:40
الشرقيهـ ..
الخبر .. ثاني اجمل مدينة عربيه (*__^)
مدينة الهدووء والرومانسيه ..
مدينـه الإسترخـآء .. والنغـم ..
وبالشاليهــآآت ..



الجو لطيف بالحيييــل والهوآ ينعش الروح ..
وصوت امواج البحر معبيه المكــآآن
وريحة الرطوبه والبحر تجتـآآح النفس ..
:



:
رنيم / ياحلاتنااا تجمعنااا ثـآآنيه وهالمرهـ رهومااا معنااا ..
ريهام حطت ايدها على كتف ريناد / فديت رنوود اللي عازمتني
ريناد / ههههه اصلا لو ماراح تجي ماجييت ..
لميس / هههه رنود صارت تبيع حكي ..
ريناد / لمووو انا ابيع حكي ..
ندى دخلت عليهم وجلست / ياااي الجو رهييييب
لميس / لا رووحي كملي سواليفك مع الآخ عماد ..
ندى / هههه منقهره زوجها ماهو بفيه ..
لميس / وهـ لا تخليني ابكي من الشووق هاللحين ..
ندى بجديه / لموو جد جد اشتقتي له ؟
لميس لفت عليها بثقه / اكييييييد
رنيم / مآذيتنا بالبيت بس جالسه عاللاب توب وتهذر معه بالمسن
وتاركه عيالهااا اللي يبكي واللي جوعان .. و..
لميس رمت المخده معصبه على رنيم / رنوووماآآ وجع ..
رنيم / والله جد ما عدتي تهتمي فيهم ..
ريهام شهقت:eek:/ لموو من جدك .. ؟
لميس / لااا ماعليكم منها رنووم احبها للمبالغه ..
وبهمس / اناا اوريك اصبري ..
رنيم / ههههههههههههههههه
ريناد / شرايكم نروح عند الحريم برى نسولف معهم ..
الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد ببلاهه / وش فييكم؟
ندى وهي تضحك / يااحليلك تبغي تصيري حرمة من الحين ..
رنيم بمرح / تبغااا خبرة شووويه خلوهاا براحتهاا ..
ريناد / يالآغبياء هنااك احلى جو البحر مو هنااا دااخل كتمه ..
ريهام / يلعن ابو التصررريفه ..
ريناد وقفت معصبه :mad:ومشت .. / جد سخييفااات ..
ريهام / رنوود تبغي مساعده شي ترانااا حاضرين وبالشوفه ..
ريناد التفتت عليها بعتب / حتى انتي معهم ..
ريهام / يالغبيه انا معك ...
ريناد ماعطتها وجه وطلعت للصاله الكبيرهـ اللي تطل عالبحر ..
دخلت بهدوء / هااا وش عندكم تسولفوا فيه ؟
ام هشام ترحب فيهاا / هلا والله .. تعاالي حيااك هناا جنبي ..
ريناد جلست بآبتسامه
ام عبدالله / وين باقي البنات ؟
ريناد / مايبغوا يطلعوا السخيفات ..
خلود / هاللحين يتركوا هالجو ويحبسوا نفسهم داخل .. ماعندهم
ساالفه ..
ام هشام سحبت صحن صغير من الطاوله فيه تشيز كيك / خذي
يقول راكان انك ماتـآكلي ونحفاانه ..
ريناد احمروا خدودهآ اخذته منهاا / انااا مآآكل ونحفانه ,, بالعكس
خاله هذاني آكل
<< التفتت على ام عبدالله / صح خالتي ..
ام عبدالله / لااا من قاال والله اكلك قللليل سلطات وماادري ايش
حتى الكبسه ماعدتي تاكليهاا .. ياآم هشام كلمي راكان يشد عليهاا
ريناد / لااا بلللليز
خلود / هههههههههههههه
ريناد وهي تـآكل / هذاني اكلت ..
باست راس ام هشام مالها خلق راكان يزعل ثاني وبالعافيه
يرضى عليهااا / بلييز لا تحكي معه ..
ام هشام .. وانا آقول ليه ميت عليها راكان .. ضحكت على
تصرفاتها البريئه .. / هههههههه

:::::::::::::::::::::::


راكان طلع من الشاليه المخصص للرجال ...
وتقدم ناحية شاليهات الحريم ..
ميز صوتها ونعومتها منهم كلهم .. وقف عند الباب .. / ريناد
ريناد قلبهااا نبض من جديد من سمعت اسمها بفمه يناديها كذآآ
هذآآ راكان ولا اتخيل .. والله هبل فيني راكان صرت اتخيل صوته
بكل مكان ..
ام هشام / ريناد هذا صوت راكان يناديك ..
ريناد حست انها منحرجه ماتدري ليهـ / هاا .. ايوآ رايحهـ
سكرت ازارير عبايتها الضيقهـ ولفت الشيله على راسهـآ كوويس
حتى مابينت شعرهـآآ ...
عرفت له .. وفهمت ايش هو يبغى ...
طلعت له بآبتسامه :)/ اهليين ..
راكان بآبتسامه اكبر:D / هلا وغلاآآ .. ها شراييك بالجو ؟
ريناد / اممم حلووو
مسك ايدهـآآ وسحبها / طيب تعاالي نروح عند البحر نجلس
ريناد مشت معه بآستسلام .. / اووكيهـ
الوقت مظلم ..
مافيه الا انارات الشاليهـ الخـآفته .. ونور القمر اللي معطي
امواج البحر اضاءهـ عاكسهـ ..
وهدووء عالآخر .. ماتسمع الا تلاطم الآمواج عالشاطئ ..
راكان جلس عالشاطئ وسحب ايد ريناد يجلسها ..
ريناد / يؤؤ بتتوسخ عباتي هاللحين ..
راكان / معليه هناا في مغسله بعد ماترجعي عطيني اياها ..
ريناد / لااا مو قصدي انا جايبه معي ثانيه .. بس هاللحين لمشيت
راكان / اوووهـ اجلسي بس اجلسي ..
ريناد جلست تناظر بالبحر ...
راكان طول مهي تناظر جالس يناظرها ونور القمر انعكس على بشرتها
البيضا معطيها جاذبيه اكثر .
راكان بعذوبه / غراامي
ريناد التفتت عليه بآبتسامه:) / هلااا
راكان .. فديت هالأبتسامة يااناااس .. وبنظرات حب قرب منها اكثر /
جهزتي حالك للزواج ؟
كان في خاطرهـ شي ثاني بس جا على بالي طاري الزواج وسآلها ..
ريناد ارتبكت من قربه لها ويحكي عن الزواج .. ياااويلي / لسااا
راكان / وش تنتظري ياحلوة .. ماتدرين ان زواجنا الشهر الجاي ؟
ريناد ماعرفت وش ترد عليه / امم خلاص بجهز ..
رجعت ناظرت البحر .. تبعد نظراته اللي تعذبهـآآ ..
فجآهـ صرخت بصووت عااالي .. / يــآآمامي !!
اول مالف راكان ايدهـ حوالين خصرهـآ ..
راكان بعد ايدهـ وهو يضحك :D/ ههههههههههه وش فيك ؟
ريناد حطت ايدها على قلبها اللي ينبض بقووة باين من اعلى صدرها
طالع نازل .. / ارعبتني
راكان / بسم الله عليك ..
ريناد اشرت بآصبعها / لا تعملي هالحركات بآخر الليل ..
راكان / ههههه يعني بالنهار عادي ..؟
ريناد .. وش هالغبااء ياربي !! / قصدي انك فاجآتني .. هدووء
وسرحانه وفجآهـ حسيت بشي يلمسني ...
راكان .. احسهااا تتغيبـى علي !! / طيب آخر مره .. السموحه
ريناد / ههههههههههه
راكان / ايوا كذا اضحكي وخلك من الصراخ ..

.. ( أجيـــكـ كلــي وأدوخ بضحكتكـ كلــي ,,
واآمــوت في لهفتكـ واتلــحف جنـونكـ~
إن غــاب طيفكـ أنــا يامنيتــــي من لي ,,
جـــرحني البرد ودفتني عيونكـ ~)..

::::::::::::::::::::::::::::::

طلعوا بنات كيوت من الغرفهـ اللي داخل ..
وطلعوا برى..
ندى / بصراحه جوعانين عندكم شي ؟
الكل / هههههههههههه
ام عبدالله / وانتم ماطلعكم الا الجوع ؟
ريهام نطت عالكنبه / الا وين ريناااد ؟
خلود / اخذها راكان يتمـ
قبل لا تكمل كلمتها طبوا فيها ..
ندى / النذله لعبت علينااا
لميس / اثااريهاا مواعدة الرجاااال
رنيم / والله طلعت خطيرهـ
ريهام / عرفت تلعبها صح ...
ام هشام / وش فيكم عليهااا ؟ خلوهااا تنبسط مع ولدي ..
رنيم / ايووهـ عاد هذي زوجة الدلووع اكيد ماترضي عليهااا
بس اناا اوريك فيها اول ماتجي ..
ريهام رفعت جوالها / بزعجهااا
خلود / حرااام عليكم خلوهااا منسجمه ..
ندى / وعمااد وينه ؟
ام عبدالله / ههههه دقي عليه خليه يطلعك ..
لميس مسكت ايد ندى / لااا ندووش واناااا
ندى / ههه وانا وش دخلني فيك .. ماحد قالك لا تروحي مع زوجك
لميس / افااا هاللحين تبريتي عني ..
ريهام بصوت عالي / رنوود وييينك يالخاينه ؟

::

ريناد ببرود/ موجودهـ عند البحر ..
<< ريهام / اقول تكلمي عدل لآجي لعندك هاللحين ..
ريناد / نعم وش فيك ؟
ريهام / والله انك فللله من تكوني مع الآخ العاشق تنسي نفسك
ريناد مسكت ضحكتها / ريهام شوويات واجيكم ..
ريهام تستفزهـآ / اووهـ بعد تعرف تصررف ..
ريناد استغلت الوقت كان راكان يناظر بالسما التفتت على جنب/ بذبحك
انتي واللي بجنبك .. يلاا باي
اول ماسكرت .. رآكان التفت عليهااا / يبوونك ؟
ريناد / ينقال عنهم ..
راكان / هههههه ليه ؟
ريناد قالت له عن اللي صار وضحكهم عليهااا ..
راكان / ههههههههههههههههههه اجل حساد لهم مافي رجعه الا للعشا
ريناد / ههههههه شكلهم بيذبحووني ..
راكان وهو يخطط بالرمل بآصبعه / منقهريين ..
ريناد عجبها الوضع .. قربت من ايدهـ .. تخطط / احب اكتب عالرمل
راكان / اووكيه ابكتب لك شي بذمتك ماتنسيه ..
ريناد بحماس / اووكيه .. اكتب ..
راكان / بس لا تشووفي الا ليمن اقول لك ..
ريناد عقدت حواجبها / اغمض ؟
راكان / براحتك اهم شي ما تشوفي ..
ريناد / امم لاا انا بعد ابكتب ..
راكان بغمزهـ ;) اووكيه ..
ريناد نزلت راسهااا ورسمت بآصبعهااا شكل قلب بداخله اسم
راكان & ريناد ... قلب واحد ..
بخط حلوو مررهـ ..
راكان / هـآآ خلااص ..
ريناد / ايوووة ..
راكان التفت على اللي كاتبته وابتسم ..
ريناد ناظرت باللي كاتبه ..
احبك .. وحبات الرمل علي شهود .. احبك ونور القمر يشهد
احبك .. ياغرامي انتي ..
ريناد ابتسمت له الكلمات اثرت فيها مررهـ تحسهم محفورين
بآحساس ومشاعر ..
راكان باسها على خدها بقووة / واكثر احبك ..
ريناد احمروآ خدودهاا .. ودنقت راسهاا بدون ماتنطق بحرف
بيجنني هالرجااال .. الرومانسيه مهبلة فيه اليووم ..
فاآجآها بسؤاله / واناا ماآستاهل بووسهـ
ريناد ناظرته بحياا / هاااا .. لااا مو هاللحين ..
راكان يستعبط / وين .. دااخل ؟
ريناد بدلع / لاااا ياقلبي ..
راكان قرب خدهـ / آجل هاللحين ..
ريناد .. ناظرته .. ودهـآآ تضمه مو بس تطبع قبله ناعمه بخدهـ
يعجبهااا اذا تدلل عليهااا .. كآنه طفل مع امهـ ..
ريناد بنعومه طبعت قبله مع انفـآسها الحاره اللي تحسسهااا
على خدهـ ..
راكان يتنهد / والله انك عسل وحلاااا
ريناد بدلع / رييكي بشوويش علي ..
راكان / هههه ايش قلتي ؟
ريناد شككت ايش قالت .. / بشويش علي
راكان / لا لا اللي قبلهااا .. ههههه ريكي ؟
ريناد بحيا / هههه ايوآآ
راكان / يعني ريكي مارتن ؟؟
ريناد / لااا ههههههه ووععع وش جاب لجاااب !!!


:::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
22-04-2008, 14:44
الرياض

:

تروشت وطلعت .. لبست قميص اسود حرير
مع بنطلون جينز ..
مالها خلق الآلوان ..
ناظرت نفسها بالمرايه ..
مرهقه مررهـ .. صفراآآ و ذابلهـ ..
منى وهي تجفف شعرها بالمشفه / غيود شفتي نفسك كيف ؟
غيدآ هزت راسها بآيه ..
منى اخذت مشط تمشط شعرها / مااعلينااا لجا لسعود ياخذك
المستشفى بروح معك .. واممم لسمعك أي كلام طنشيه
غيدآ / ماابغاااه يوديني .. وين عماد ولا الساايق ..
منى / عماد معزوم بالشرقيه والسايق تعرفي مشاوير عهود ماتخلص
المشغل ومحلات التجميل .. و ..
غيدآ / منى عطيني جوالي من الدرج بحكي مع عماد ..
منى فتحت الدرج وعطتهااا ايااه .. / مافي شحن ؟
غيدآ / الا فيه بس مقفل افتحيه ..
فتحته .. وعطتها ايااه ..
دقت على عماد بعد لحظــآت لقته مشغوول ..
بخيبه / مشغوول ..
منى / غريبه مو حاطه انتظار ؟
غيدآ / لاا ..
منى رفعت شعر غيدآ بدبابيس .. / اووكيه ... يلا البسي ..
غيدآ وقفت ببطئ الا يدق جوالها بمسج ..
غيدا فتحت المسج ..
( عظم الله اجرك .. واحسن الله عزاك .. )
غيدا بلعت ريقهااا الجاف .. / مساعد !
منى التفتت بسرعه / وش يبغااا ؟
غيدا اعطت منى تناظر المسج ..
منى / وله عين بعد يـعزي لـ .. استغفر الله .. تو يدري !!
غيدآ / لا انا مقفلة الجوال .. تاريخ المسج قديم ..
الا يجي مسج ثاني ..
منى / اوووهـ الآخ الظاهر مكثر مسجات ..
غيدآ بلا شعور سحبت الجوال من ايد منى .. تقرآ المسج

( وين رحتي عني .. بجد محتاج لك ..
اقسمت اني اترك المشروب وانسى الآيام السودآآ
بس ارجعي لي ..
اوعدك اني ارمي دانه واطردها بعيد عني وعنك ..
انا مااقدر اعيش من دوونك ..
صدقيني للمرهـ الآخيره بس .. ثقي فيني .. )

اول ماقرآتها حست بآحساس غريب ..
طليقهاا ويترجآآها ترجع له ..
ايام شينه وحلوة جمعتهم ببعض ..
اول خيط استخدمته علشـآن تتقرب منه كله انفلت ..
وضااع منهاا ..
صعب تلاقيه ثاني .. بس مجبورهـ تلاقيه من جديد
تحبه .. اشتاقت له .. والآهم انها تخاف عليه .. من دانه ومن
السكر والخمر ..
وحتى من تصرفاته الشينه ..

منى لبست عبايتها / يلااا مشينااا
غيدآ اخذت الجوال بجيبهااا ولبست عبايتها وطلعت ..

::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
22-04-2008, 14:49
{ .... الفصل الثاني والثلاثون ..
الجزء الثــآآني ...{


:::::::::::::::::::::::::::





.. []رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه .. []

طفش من الشقه واللي فيهااا ..
فكر يزور اهله .. لعل وعسا يشوف الراحه اللي يدور
عليهااا مع انه عارف ومتآكد ماحد يقدر يريحه غير غيدا
بس بالمره يزورهم ويعرف اخبارهم ..
صار له زمان ماشافهم ..

اول مادخل الصاله .. استقبلته امه .. / هلا والله .. من وين
طالعه الشمس اليوم ؟؟
مساعد بتعب وبدون نفس ضحك / ههه هلا يمه وش اخبارك ؟
ام مساعد / تماام .. انت كيفك وكيف زوجتك ..
اهله ومايدروا اذا هو طلق ولا لااا ؟
سعيد مع زوجته ولا لاا ؟
حي ميت ولا لا ؟
نااس ماتهمهااا الا المظاهر وبس ..
ام مساعد / وش فيك نحفاان ؟ ماتآكلك زوجتك ؟
مساعد جلس عالكنبه الفخمه بلع ريقها الجاف / طلقتهااا
ام مساعد بلا مبالاهـ / في اللعنه اجيب لك اللي احلى منها واجمل منها!
مساعد .. انا وين وهي وين .. رد عليها بضيقه / ابوي هنا ؟
ام مساعد / لااا .. والله بينبسط لآنك طلقتها اساسا هو رافض هالزواج
اللي مادري وش طيحك عليهم ..
مساعد بندم / هذي الدنيااا ..
قال يبغا الراحه جا لضيقة الخلق !!
ام مساعد / طيب وش فيك كذا كآن ميت عليك حد ؟ ؟
مساعد وقف متنرفز / انا طالع غرفتي فووق ..
ام مساعد / وش فيه هالولد مخه ماهو بمعه.. اكيد ساحرته بنت اللذين

:::::::::::::::::::::::::::::


** انتبه !!

لا تخنقهم بغيرتك ..
إذا كنت تحرص على بقائهم معك
فقد تخسرهم للأبد .. وأنت لا تعلم ..
:
الحب اعمى !!
فآي حب هذا ؟؟ وآي اعمى هذآ ؟؟ ::

سكرت الجوال وهي مبسوطهـ ..
اخيرآآ راح يتحقق اللي ببالي ؟!!
معقوله يكون حكي هالحرمهـ كله جد ؟
مستحيل اشكك بعقلهـآ .. هي قالت بنفسها هالشهر
بيجي وراح تشوفيه ؟؟!!
وفعلا هذا حنا بنص الشهر وهذا هو جاي لعندنـآ
وحنا راح نروح نسير عليهم واكيد راح اشوووفه !!
قطع حل تفكيرهـآ اختها نورهـ .. / نووفي نووفي يلاااا مشينا
نوف بآبتسامه عريضه :D/ يلاااا جاايهـ
توجهت للتسريحه وناظرت نفسهـآ بآعجاب وثقه ..
ابكسر راس هذي الريناد ..وابشوف بالآخير راكان من بياخذ ...
ابتسمت ابتسامه خبيثه شيطانيه :مكر:.. / هههه تهني فيه كم يووم
حلااالك يابعدي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

رنيم بصوت واطي / رهومااا يقولون بيجي ايمن !
ريهام / احلللفي ..
رنيم / سمعت ماما تقول بيت عمتى بيجوا ومعهم ايمن ..
ريهام / ههههههههههه ونااسه ابشوفه ..
رنيم ضربتها على كتفها / رهوومـآآ وجع وش تبغي فيه تشوفيه
ريهام / هههههههه احلللى يغاااروون ..
رنيم تآشر بأيدها / ماااالت عليك وعلى خشتك ..
جلست ندى وبآيدهـآ كـآس بيبسي / ياحلاة لموو داق عليها ابو الهش
رنيم / جد .. تعالوا نتحرش فيها ...
ريهام عجبتها الفكرهـ / يلااا
ندى / وين يالمهبل انتي معها .. تراها مقفله عليها الغرفه ..
ولو بآيدها كتبت ورقه عالباب وبخط عريض ممنوووع الآزعاااااااج !
رنيم وريهام / ههههههههههههههههههه

::
... { إن قلت لڪ إني بهآجر وأخليڪ
وآترڪ آلدنيآ وآرحل بدونڪ !!

وإن قلت إني مع آلوقت نآسيڪ ..!

أڪون آنآ " ڪذآب" من غير تشڪيڪ ..
وڪيف آبنسى بسمتڪ مع عيونڪ .. ؟!

لڪ موقع محفوظ في قلب مغليڪ ..~‎ ‎
أقرب من أهدآبڪ لنآعس جفونڪ ..!

وعند آلنهآيه بيت وآحد يڪفيڪ ،.،
خله في بآلڪ لآنتشيت بمجنونڪ ،.،

غنآهآ × آلجسمي × وڪنه شدى فيڪ ..~
وآلله مآتسوى حيآتي بدونڪ !! {

لميس متكية عالآريكهـ .. وبصوتهـآ الناعمـ / حرآآمـ عليك
مييته شووق ..
<< هشـآم يتنهد / يـآآقلبي اجل انـآآ ايش اقوول ..
لميس بدلع / متى نـآوي ترجع وتحن علي ..
هشام / آآهـ لو علي من اليوم .. بس مثل مانتي عارفه
هذي دراسه بآمريكا ماهو بسياحه بدبي ..
لميس / اممم لرجعت ابروح معك ولا مافيه روحه بالمره
رجلي على رجلك ..
هشام / هههههههههه ..
لميس / والله جد طفشانة لوحدي ..
هشام / افااا وين الآهل عنك ؟
لميس بدلع / انت كل هلي وناسي ..
هشام / لا لا مااقدر انااا شكلي بكنسل الدراسه بكبرها وبجي لك
لميس ضحكت بنعومه / ههههههه
هشام / حياااتي كيف ليمار وميار ماهم تاعبينك ؟
لميس / لاا مايقصروا ماما وخالتي ياخذووهم بين كل فترهـ
هشام / حلووو .. ها جبتيهم معك ولا ؟
لميس / لا .. ماما اخذتهم .. مالي خلق ازعاج ..........
:
وعلى هالحالهـ صار لها ساعه تحكي معه ...

::

وصلوآ اهل بو ايمن .. ام ايمن وعيالها ..
رحبوآ فيهم وجلسوآ يسولفوآ وينبسطوآ ...
نوف لاحظت ان ريناد ماهو فيه ..
ظنتها ماجت معهم ..
انبسطت وبنفس الوقت تضايقت ..
خاطرها تحرهـآ بكم حركهـ .. وتريح نفسهـآآ من
الغيرهـ الناشبهـ بمشـآعرهــآآ .. ياللي بتحطمـ كل شي حولهـآ
:
بنعومهـ / السلااام عليكمـ
نوف رفعت راسها ..
رينااااااااااااااااد !
ريناد سلمت عليهم بذووق .. ووصلت لعند نوف ..
نوف بآبتسامه خبيثه :مكر:/ انتي ريناد صح ؟
ريناد بنية صافيه / هههه ايووة ماشاء مانسيتيني ..
نوف بجفا / كيف انساك وانتي بتـآخذي ولد خالي ..<< وبينها وبين نفسها
بتاخذيه مني !
ريناد حست بنبرة تسم البدن .. لكن تجاهلتهاا ..
شلحت عبايتها وجلست جنب ريهـآم .. وحطت رجل على رجل ..
نوف تناظرهـآ .. كيف تمشي بنعومه ودلع ..
ريهام / مع وجهك كان نمتي عالبحر احسن ..
ريناد / ههههه وانتي وش يضرك ؟
ريهام عطتها نظرة / يابنت اثقلي .. مو كل شوي ساحبك عندهـ
ريناد / مااعليناا من متى جو هذولا ؟
ريهام / قبل شووي .. اسمعي في وحده منهم مو عاجبتني تناظرك
نظرات غريبه ..
ريناد التفتت ..
ريهام / يالغبيه لا تلتفتي وجع ..
ريناد / هههه ايوآآ حسييت .. ماعلي منهـآآ المهم انتي
وش صــآآر مع احم احم خالد ؟
ريهام ارتبكت:مرتبك: / هااا ...

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
22-04-2008, 14:55
الريـآآض ..
:
دخلت ام سعود على هالبكي والصراخ ..
غيدآ وعيونهـآ مغرقة بالدموع / ماهو بكيفي .. انت ماتفهم ..
سعود بصراخ / يالغبيه انتي اللي ماتفهمي .. حنا ماصدقنا يقوم يطلقك
بالآخير تكوني حامل ..
غيدآ وهي تضرب بطنها بآيدها بعصبيه :mad:/ ومن قال لكم اني ابغاهـ ماآبغاه
فكووني منه .. وريحووني ..
منى / سعود حرام عليك يكفيها اللي جاهااا ..
ام سعود قربت من غيدآ تحميها من اخوها / سعود .. وش هالحكي
دخلت عهود مرتعبة من الصيحه / وشفيكم ؟ وش هالصراخ ؟
غيدآ / مووتني وريحني .. << تآشر على رقبتهـآ / تعاال اذبحني ..
سعود يكمل حكيه وصراخه مسكهـآ من شعرها / انتي هنا ماتربيتي
انا اللي بآدبك ..
ام سعود مسكتها من ذراعه / اترك اختك بحالها ودام اني موجودهـ انت
مالك دخل فيها ..
سعود / انا اخوها الكبير واذا انتم ماعرفتوآ تربوها انا اللي بربيها
ام سعود تنرفزت مررهـ مدت ايدهـآآ وعطته كف من حر الكلام اللي
رمـآآهـ عليهـآآ ..
سعود ترك ايدهـ ووقف متجمد / تمدين ايدك علي .. علشان هالسافله
غيدآ حاطه ايدهـآ على راسها وتتمتم بصوت واطي مررهـ / ماامـآآ
رآآسي ..
شووي وتطيح على كتف امهـآآ ..
ام سعود / غيووود .. غيدآآ ..
عهود تهز فيهـآ / غيدآآ ردي علي
ام سعود رفعت راسها / وانت للحين واقف اطلع عن وجهي ..
منى راحت تركض رجعت بآيدها كاسة مويه .. / ماما خذي
ام سعود بآيد مرتجفه اخذته منها ورشرت على وجهها وصدرهـآآ
.. / غيدآآ يمه ردي علي ...
غيدآ حست بالموية تبرد جسمهـآ .. اخذت نفس عميق .. / مـ م ـــ اما
مامااا ..
ام سعود ضمتها / لا تخاافي انا جنبك ..
حست بالآمان اللي افقدته شهور ..
حست بالراحه وامها بجنبها ..
بس اللي تفكر فيه هاللحين .. تتخلص من اللي في احشاءهـآ\
بآي طريقه .. ماهي بطايقته دام اخوهـآآ يعاملهـآآ وكآنها
حامل بالحرامـ ..
كرهت الحمل وساعتهـ ,,
وكرهت مساعد اكثر .. اهو اللي وصلهـآ لهالحـآله ..
اللي اهي فيهـآآ ..
تتمنى ترجع له بس علشـآآن تذله وتهينه وتعلمه درس عمرهـ
ماينســآآهـ ..
مسكينهـ ماتدري انه ضـآآيع بدونهـآآ !! ومـآآهي راضيهـ تصدق
حرف من حكيهـ .. !!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعه 11 مــسـآآء ..
الخبر
الشـآآليهـآت


جلسة وونـآآسهـ وضحكـ
وكل وحدهـ تعلق عالثانيهـ ..

وبنــآآت كيوت متجمعين .. ومافي احلى من جمعتهمـ


ريهام طلعت من الغرفه مبسوطه .. / بنوتات امي تقول ان ابوي
بيرجع بكرهـ ..
الكل / جد
ريناد / ربي يرجعه بالسلامه يارب
لميس / والله هالخالد خووش رجال ..
رنيم / أي والله .. تستاهل رهووماا
ندى / لو انا بمكانك كان حطيته بقلبي وقفلت عليه ..
ريهام حست بتلميحاتهم .. بس ضحكت / ههههه ههههه
قربت نوف ونوره من جنبهم وجلسوا معهم ..
نورهـ / رنووما تدرين ايمن وش يقول ؟
رنيم .. ياااويلي .. ليكون يبغا يملك .. / ها .. ايش يقول ؟
نورهـ مدت ورقه ملفوفه على شكل اسطوانه لهـآآ / اولا ناظريها
نوف / وعطينا رايييك ؟
رنيم اخذتها مرتبكه .. والبنات يراقبونهـآآ ..
ندى لزقت فيهـآآ متحمسه ..
فتحت الشريطهـ الحمرآآ .. وفتحت الورقهـ ..
تفاجآت لمن شافت نفسهـآآ مرسومه ..
راسمهـآآ بمهـآآرهـ وفن ..
رنيم / ياااي هذي انــآآ
ندى / هههه احلللفي
الكل تحمس وقرب منها واللي اخذهـآآ بقووة ..
نوف / وش راييك ؟؟
رنيم توترت اكثر / امم حلووة .. << حمرت خدودها /هو راسمها صح ؟
نوره / ههه ايوووة ...
نوف / يقول دامكم هنا بالشرقيه بيملك وش راييك ؟
رنيم انصدمت وتفاجآت / هاا لا لاااا مو هاللحين ..
ندى / ليه والله فرصه كلنا موجودين يالغبيه
رنيم ضربتها على كتفها وبهمس / اسكتي انتي مالك دخل ...

<< صوت عماد ينادي على ندى .. / ندووش .. ندى ...
ندى تتنهد / جاااني الفرج ..
ريهام / هههههههههههههههههه
رنيم / مع وجهه يعني مايعرف يدق عليك لازم يعني يجي
ويسمعنااا صوته ..
ندى وهي تمشي / مااالت عليك ..
طلعت له عند الباب .. / هلا عمااد ..
عماد / هلا قلبي .. اقوول ندووش تراني ميييت من التعب
ابروح انام بس قلت خليني اطل على هالقمر بالآول ..
ندى بآبتسامه عذبهـ:) / ياابعد حيي والله ..
عماد مسك ايدهـآ / حابه نروح عالبحر شووي ..
ندى بدلع / اووكيه حياتي ..
دخلت تعدل الشيلة على شعرهـآ ..
ريهام / احلللللى يااقمر
ندى التفتت / وجع .. سمعتيه ؟!!
ريهام / ههههههه وش راييك المره الجايه خليه يخفض صوته
ندى تلثمت / اقوول اسكتي لآفضحك ياآم خوويلد ...
ريهام عطتها نظره / ندووووش
ندى طلعت وهي تضحك ..

خلود طفشت من جلسه الحريم اللي كلها سواليف عن هذي وهذي
دخلت عند البنات ترتاح لهم اكثر ..
خلود / هااي بنااات
الكل / هاياااات
خلود / طفش موو .. شراييكم نلعب اونوو
الكل / اووكيه
رنيم / ماافيه غير الآونو .. ماعندكم اوكي ؟
خلود / لاا حسافه ماجبتهـآآ .. وهذي بالغلط حاطها ولدي ريان مع الشنط
ريناد / اووكيه نلعب بس بتحدي ..
نورهـ / الخسران يغدينااا بكرا
رنيم / وانتي ماهمك الا بطنك ... لا لا نبغاا شي حمااس
خلود / اممم
نوف / وش رايكم الخسران نقص شعرهـ ؟
ريناد خافت على شعرها حطته على كتفها بدلع / لااا الا الشعر
خلود عجبتها الفكره / لا والله عاادي انا خاطري اقص شعري
رنيم / لااا مو قص قص يعني الآطراف بس .. يلاا رنود
بلااا دلع ..
ريناد / داام الآطراف اووكيه ..
نوف ضحكت بخبث :مكر:.. والله لآكسر راسك .. يالدلوعه ..
نوره / يلاااا بدييينااا

وبدى اللعب .. والحقد يلعب بقلب نوف ..
وخاصة يوم دق راكان على ريناد وهي تلعب
حكت معه وهي تضحك وتدلع عليه بنرة صوتها الناعم ..
نوف حست بغيرهـ / يلااا عاد نبغا نلعب سكري منه ..
ريناد بآذنها الجوال وبصوت قريب من الهمس / ريكي اخليك
بياكلووني .. باي
التفتت عليهم / طيب العبوآآ هذاني العب ..

:::::::::::::::::::::::::


وبنفس اللحظة .. لكن ..
بالريــآآض ..
::

بآذنها الجوال .. / تعاااال محتاجة لك ضروري!!
مساعد / خير وش تبي ؟ انــآآ مو فاضي لك ولآمثالك كل اللي
بيننا انتهى .. والشقه ماابغا اشوفك فيهااا ولا حتى تفكري
ترجعي فااهمه ..
دانه / بليييز ابغا اشوفك هنـآ الجو ثاني ..
مساعد ماله خلقها بالمررهـ / انســـــــي .. اللي عندك قوليه هنـآ
عالتليفون واخلصي عليناااا يلااا ..
دانه / آآآف بالآخير بترجع لي ..
سكرت الخط بوجهه ..
دانه / الغبي اهو الخسران هذا جزاتي ابغا ارفه عنه ..
خويهـآآ حمد السكران / ماعليك منه اصلا حنا مــآنقدر على بعدك
هههههه ..
دانه بضحكه بدلع ماصخ ومقرف / ههههاي صدقت مستحيل يمر
يوم ومايمر علي ويسمع صوتي .. وتلاقيه شووي وجــآآي ..
مسك ايدهــآآ ودخلهــآآ لداخل الغرفهـ المظلمهـ
للهوى والفجور والفحش ..
ضايعهـ سافلهـ منحطهـ تبيع نفسهــآآ وشرفهـآآ لكل من يعجبهــآآ
تتسلى وتعلقهم فيهــآآ بحركـآآتها المـآآصخهـ !
::::::::::::::::::::::::::::


مالي الا هالشي وابعدهـآآ عني للآبد ..
هذي الحقيرهـ ماراح تعقل ولاعمرهـآ راح تفهم ..
نزل من سيـآآرته بخطوات جريئة ورن جرس الباب القديم ..
تردد ورجع ثانيه ..
هي سبب كل اللي انـآ فيه .. ولازم تـآخذ جزاها اليوم ولا بكرهـ بتـآخذهـ
طلع له واحد نحيف شكلهـ مريض لابس ثوب ابيض ومكسر وحالته
حاله .. / خير ؟
مساعد مايدري جت له الجرآة من وين / السلام عليكم ..
حسام / وعليكم السلام .. خير اخوي ؟
مساعد / والله انـآ عندي كلمتين وابمشي ..
حسام اشر بآيدهـ يعني ادخل / حياك ...
مساعد يآشر بآيدهـ / لاا هنااا مستعجل .. اسمع يـآخوي بصراحه
انـآ سمعت ان اختك هربانه من البيت وواحد من خوياني يعرف محلها
ويعرف مكانهــ
قاطعه حسام بآرتباك / لا لاا ماهي بآختي .. اكيد غلطان ..
مساعد بثقه / الا اختك ... مو اسمهـآ دانه ؟؟
حسام بلع ريقه بغصه .. الكلبه على كل لسان .. / قلت لك لااا ماهي
بآختي ..
مساعد / المهم انا قلت اخبرك قبل لا تصير فضيحتهـآ عالملاآ
واذا تبي الستر تعال معي اوصلك وين هي تكون ..
حسام بعصبيه:mad: / ضف وجهك .. اناا ماعندي اخت بهالآسم ولا تتبلى
عالناااس ...
مساعد رجع لسيارته .. وقبل لا يمشي ..
حسام ضرب النـآفذهـ بسرعه ..
رفع راسه مثل ماتوقع اكيد بيرجع ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
22-04-2008, 14:59
خلود تتلفت يمين وشمال / جد حلووو ؟؟؟
ريناد / غصبن عنك حلوو مو انا اللي قاصته لك
قصت شعرهـآآ .. كانت اهي الخسرانه باللعب ..
رنيم / طيب وعبدالله .. اقصد تتوقعي يعجبه ؟؟
خلود بثقه / ههههه اكيد ..
لميس / اموووت بالثقه ..
نوف / عاد اذا ماعجبه قولي له هذي اختك اللي قاصته ..
ريناد .. وش فيهااا هذي كل شوي وترمي علي حكي
ماادري كيف ..
ندى بآعجاب / والله انك جنااان روحي ناديه يشووفك ..
ريهام حركت شعرهاا / ياحليلك صرتي مثلي ..
خلود / ايوآآ بس يبغا له استشوار علشان تبين القصه ..
لميس / رووحي الغرفه استشوريه تلاقيه هنااك عالتسريحه ..
خلود / اووكيه ..
ريهام / يلااا نبغااانلعب ثاانيه .. اقصد نبغا نقص شعر وحده ثانيه
ندى / ايوآآ وهالمره انا معكم بيكون اللعب غير بكسر روسكم خخخخ
ريناد / والله خاطري اقص شعر ندووش ..
ندى / لااا وليه مو انتي هالمرهـ ..
ريهام / بليييز رنوود ماحد يلمس شعرها غيري ..
ريناد بدلع / اهئ اهئ تكفوون الا شعري .. ماابغا اخسر ..
ريهام بعدت كاس المويه والمقص وعدلت جلستها .. / يلااا بنلعب ..
نوف .. يارب تكون اهي الخسرانه .. ابغـآآ شعرهاا ضروووري
احس اني بمووت من القهر ... اذا ماخسرت ..

::::::::::::::::::::::::::

رن الجرس وعللق عليه وقلبه يدق بسرعه مو طبيعيه ..
ترررن ... ترررررررررررررررررن .. تررررررررررن

طلعت واثقهـ من نفسهـآآ تتمتخر بمشيهـآآ
بلبسهـآآ الفاضح ..
فتحت البــآآب .. وتندمت على كل خطوهـ خطتها علشان تفتح!
حسام دخل وبقووة كمل فتحة الباب برجووله ..
وقفت مرتبكه متصنمه ماهي عارفه ايش تعمل ..
كل قوتهااا رااحت تلاااشت من شافت اخوهـآ بشرهـ واقف قدامها
مسكهـآآ من شعرهـآ وسحبهـآ بآقوى ماعندهـ
وعيونه مغرقه بالدموع ماهو مصدق اخته من لحمه ودمه تعمل
كذآآ هذي آخرتها يلاقيهـآ بآحد هالشقق الفــآحشه ..
اللي كلهـآآ متعبيه بالروايح المقرفه الخمر وغيرهـ وغيرهـ ..
صرخ بوجهها / يالحيوانه يالنذلة يالحقييييرهـ يابنت ال....
مووتيينااا وانتي ولا بهامك .. حساافه تكوني انسانه انتي ..
اللي مثلك لازم يمووت تفهمي ..
دانه تلاقي صراخ حسام بصراخ / ابعد عني .. وش تبغا مني
ماابغااكم غصب هووو
حسام ضربهـآآ على بطنهااا وماكفاهـ ضربها على ظهرهاا
ورفسهــآآ بين بطنها وظهرهاا بقووة ..
سحبهـآآ مثل كيس الزباله ( الله يكرمكم .. هذا احسن تشبيه لها !)

والآخ اللي مايتسمى حمد .. نايم بالعسل .. !!!
لو انه طالع من الغرفه مارحمه حسااام !!
:::::::::::::::::::::::::::::

واقفهـ عند البــآآب ..
عبدالله ناظرهـآ بآعجاب / رهيييبه .. هذي خلود ولا احلم ياانااس ؟
خلود / جد عجبك .. ريحتني يااقلبي ..
عبدالله حرك شعرهـآ بقصتها الفراشه / وفيه شي فيك ومايعجبني ؟
خلود ذابت من حكيه / جد .. حلوو
عبدالله / هههه قلت ايه لاززم احلف يعني ؟ صدقيني حلوو
خلود / ههههه لااا مصدقتك خلاااص ..
عبدالله قرصهـآ بخدهـآ / عسااني ماآنحرم من هالضحكه يـآآرب..

::::::::::::::::::::::


رينـآآد تتبيكآ / اهئ اهئ بليييز لاتقصي كثير ...
ريهـآم بآيدها المقص / لا تخافي بس الآطراف ..
نوف بخبث / المفروض تطرفيه كل شهر علشان يطوول اكثر ..
رنيم / صاادقه نووفي ..
ريهام / وهذا شعرك قصينـآآهـ .. صار شي هاللحين
من ساعه وتدلعي عليناا ماحد قالك اخسري ..
ريناد / لاااا والله ظلم .. اكيد اللعب خطآآ
نورهـ / ههههههه حجة البليد مسح السبورة ...
الكل / هههههههههههههههههه
نوف بخفه حركهـ اخذت من هالشعر الموجود عالمنشفه ..
يااربي هذا شعر خلود اختلط معه .. يلااا مالي دخل اهم شي شعر !!
رجعت خلود بحماااس / ابشركم عجبه وانبسط مرره..
الكل بآصواتهم المختلفه / يــآآعيني
احللللللللللللى
حركـــــــــآآآت
خلود / ههههه ماقلت لكم راح يعجبه.. اممم خلصتوا لعب
من اللي خسر ..
ريناد / تشمتي مع وجهك .. قصوا شعري ..
خلود / وييين من اللي قصه ؟
ريهام / انااا
خلود / ماهو وااضح كان بردتوآ قلبي عليهااا ..
رنيم / لاااا ماهي راضيه هاللحين بالموووت سلمت شعرها
لريهااام ..
ريناد قربت من ريهام / لآني واثقه فيهـآآ ولو اني مسلمة لك
كان راح فيهااا ..
ريهـآآم سرحــت .. ورآآحت لبعييد ...
ريناد ضربتها على كتفهاا / هيييه ويين رحتي ؟؟
ريهـآم التفتت مفزوعه / بسم الله بشوييش ياابنت ...
ريناد / هههههههه حلووة هذي يابنت .. المهم يلااا قولي لي
من فيه سرحـآآنه .. يلاااا بسررعه ردي علي ..
ريهـآم / شنوو يعني تحقييق ؟
ريناد / اممم ايووآآ
ريهام قربت منهــآآ وكلمتها بآذنهـآآ / وحشني خاالد ... ماسمعت صوته
من جيييت ..
ريناد بآبتساامه :) / ياحلاااااااااااااااااااة هالبنت والله ..
ريهام حست بحيــآآ / وجع خجلتييني ..
رنيم / وش فيكم انتم ؟؟
ريهام تخصرت / نعم انتي وش تبين هاللحين .. من طرى اسمك ؟؟
نورهـ بهمس / احسهم هبلااان .. مجانيين ..
نوف همست لهـآ / اسكتي بس ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

ادخلي ياااحقييرهـ .. سود الله وجهك مثل ماسودتي وجهنــآآ
دانه وهي تصارخ / آآآهـ بشويش على شعري حراام عليك بيتقطع
حسام سكر الغرفه متوعدهــآ / حراام علي هااا ..
مو حراام عليك انتي اللي عملتيه فينااا وفي امي المريضه ..
دانه منكبه بالآرض وتستقبل ركلات حسام بظهرها وبطنهااا
وعلى جنبهــآ ووجهــآآ وبكمل مكان بجسمهــآآ
يبغا يبرد حرته وآلآمه واوجــآآعه ويطلعهم كلهــم فيهــآآ ..
طاحت عالآرض والدم من انفهـآآ ساايل عالآرض ..
ضربت الباب بخووف / حسااااااااام .. حسااااااااااام
حسام التفت / يمه ...
فتح الباب وهو كآنه منتصر باللي عمله فيهـآآ / يمه لقيتهااا
لقيتهاااا ..
ام حسام انفجعت لما شافت بنتهااا طايحه عالآرض والدم ساايل
من انفهاا .. / حسااام وش عملت فيهاااا
جلست على ركبهااا بتثاقل بحكم المرض اللي فيهــآ / دااانه ...
داااااااااااانه ...


:::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
22-04-2008, 15:09
صبــآآح اليومـ الثــآآني ..
جلست اول وحدهـ فيهم ..
وطلعت برى عند البحر ..
الهوآآ منعش بالحيييل ..
وريحة البحر ترد الروح
رفعت عبايتهااا وجلست عالشاطئ ...
طلعت جوالهـآآ ومن اللهفه ضغطت ارقـآآم حافظتها بمخيلتهاا
تحس انهـآآ تستمتع اكثر وهي تضغط بالآرقاام !!






نعمت صوتهـآ قد ماتقدر وقلبهـآآ يخفق بقووة
مشتااقه لصووته ودفــآآهـ / صبــآآح الخير
خالد اتكآ عالسرير مو مصدق اللي يسمعه ..
ريهااام !! رد عليهــآآ بلهفه وبصوت باين عليه النوم / اهلييين
يـــآآصباح العسل والسكر وكل شي حلوو بالدنياا
ريهـآم بنفس الآحساس / كييفك ؟
خالد / من سمعت صووتك تمااام وفووق التمااااااام..
ريهام / وراكـ مادقيت علي ولا حتى كلفت على نفسك
تطمن علي وصلت ولا لاااا ...
خـآلد / ياابعد قلبي والله انشغلت .. ولدي مريض شوي وجلست معه
ريهـآم / يااحرااام وش فيه ؟
خالد / لاا بسييطه بس حرارهـ .. بس لازم الدلع اللي هاليومين
ريهام / هههههه فديته .. ابغااا اشووفه احسه يشبه لك ..
خالد .. والله فديتك انااا / هههه ايووة ييشبه لي ..
ريهام ( يااويل حاالي اكييد حلووو) / اهااا ..
خالد / هااا ماصار شي جديد .. عن ابووك ؟؟
ريهام / امم لسااا بس تقول امي احتمااال اليوم يرجع ..
خالد / اهاا ان شاء الله بالسلاامه ... واول مايجي برووح
استقبله عند المطار واخطبك منه ههههههههه
ريهام / ههههههههه مستعجل مرة وحده بالمطار عاااد
خالد / لااا تلووميني اخاف يصير شي بعد ..
ريهام / هههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

** .. يمهل ولا يهمل ...

::
بعد ماطاحت عليهم دخلوهـآآ اقرب مستشفى ..
ام حسام / حسبي الله عليهاا بنت والله لو انهاا ميته ارحم لناااا
آآآهـ وش هالحاااله ياانااس ..
حسام ماسكها بآيدهــآآ يساعدها بالمشي / شفتي ايش آخرتهااا
ايدز .. من يصدق اختي ... استغفر الله
ام حسام طاحت من ايدهـ منهــآآرهـ من البارح مانامت ..
ينتظروا نتايج التحاليل ... ويتآكدوا منهـآآ
ماهم مصدقين كل هذآآ صار لهـآ ..
يطلعوا ويدخلوا المختبر مثل المجانين .. ماينلاموون !!
الله يلووم اللي يلوومهم !!!

::::::::::::::::::::::::::::


غيدآآ صحت من النوم وراحت تفطر مع امها واخواتهاا
طفشت من السرير وغرفتهــآآ ..
ام سعود / هاا غيدآ كيف صحتك ؟؟
غيدآ بآبتسامه صفرآآ كوويسه ..
منى / أيــه امس لون واليوم ماشاء الله لون ثااني ..
خدودك متوردهـ هههه
نور بنت عهود / خااله غيدااا اصب لك عصير برتقال ..
غيدآ اغراهـآ لونه الآورنج / امم ايوواآآ
عهود / يلااا افطري كوويس علشان البيبي اللي ببطنك ..
غيدآ تضايقت / اذا فطوري بيخليه بآحشائي ماابغا فطوور ..
ام سعود / غيوود وش هالكلام استغفري ربك .. هذي نعمة
من الله ..
غيدآ / اذا بيرجعني لآبووهـ ماابغــآآهـ ..
ام سعود حطت ايدها على كتفها / بس اناا ابغااهـ .. ولا ماتبي
امك تكون جدهـ ..
غيدآ التفتت عليهاا / جده !
منى / واختك تكون خااله يااي وونااااااااااسه ..
نور / واناااا
الكل / هههههههههههههه
منى / غيراانه ..
عهود / صاادقه بنتي بتنسوهااا ..


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



تلقى الخبر من احد خويــآآنه .. / اييييييييييييش ؟؟ كيييف ؟؟
طاح الجوال من ايدهـ وشفاته ترجف .. / اييييييييدز !!!!
متى وكيف ومن من ؟؟؟
لاااااااااااااااااا مو اناااا .. لااااااااااااا
طلع من غرفته وهو يركض ..
ام مساعد وهي على الطاوله تفطر / وييين رااايح ؟
بو مساعد / تعاال افطر ..
مساعد عطااهم نظرهـ مغرقه بالدموع وطلع ..
حرك السيــآآره مسرع ...
مافكر بنفسه كثر مافكر بغيدآآ ..
يحبهــآ ويعشقهـآآ .. ويمووت بالثرى اللي توطــآآهـ
آهـ لو تدري وش راح يصير فيهـآآ ...
انااا اللي لاازم امووت مو اهي لاااا مو اهي ..

::::::::::::::::::::::::::::::::

حققوآآ معهــآآ وهي عالسرير الآبيض ..
الظابط / انتي متآكده من اقوااالك ؟؟
دانه هزت راسها بآيه / ايه متآكده ...
الظابط الثاني قفل المسجله وطلعوآآ
فتحت الغطاا من وجههااا ..
مو بس انا اللي امووت واستحق المووت ..
حمد ومساعد النذل وغيدآ
ايووااا غيدآ اولهم هي اللي لازم يحترق قلبه عليهاا
انبسط بهالدنيااا يااعماااد ..
سبحان الله وهي على فراش الموت البطيئ تخطط وتنتقم ..
من أي جنس مخلووقهـ .. أي دم هذا اللي يجري بعروقهـآآ
أي قلب ينبض بالآنسانيه داخل ضلوعهــآآ
تخلت عن الآنسانيه والآخلاق والضمير ...

::::::::::::::::::::::::::::::::

الشاليهــآآت
بعد الظهر ..

ايمن / رووحي نااديهااا ابغاا اسلم عليهااا ...
نوف / من جدك ..
ايمن / تكفيين قبل لا نمشي ..
نوف / طييب بس مو قبل توعدني بطلعه محترمه
ايمن / بتذلييني يعني .. بلااهااا
نوف / انت الخسرااان ..
ايمن نادى على اخته / نوووره .. نووره
نوف / هههههههه نوير طالعه عالبحر
ايمن / طيب ممكن تناادينهاا ياحلوة انتي ..
نوف / ههههههه والطلعه ؟
ايمن / نطلللعك بس رووحي ..
نوف / اووكيه .....

:::::::::::

جالسين جنب بعض ماعدا ريناد كانت طالعه مع راكان
نوف / رنوومااا ..
رنيم التفتت / هلاااا
نوف قربت منهااا وتآشر عالباب الخارجي / ايمن يبغاا يسلم عليك
رنيم / هاااا لاااااا
نوف مسكتها من ايدهاا / يلااا عااد لا تخسريني الطلعه اللي واعدني
فيها تكفييين ..
رنيم / نووفي بليييز لا تحرجيني ..
سحبتهااا عند الباااب .. / اييمن هذي رنوومااا
ايمن / هلااا والله
رنيم رجفت من سمعت صوته بآذونهاا .. / اممم اهللين ..
نوف / عالووعد طييب ..
ايمن من ورى الباب / ممكن تضفي وجهك هاللحين ..
نوف / افااا بس مردوده ان شاء الله ...
رجعت لعند البنااات ..
ايمن / رنييم ..
رنيم بصوت نااعم وواطي / نعم ..
ايمن / وش راييك بالصووره ؟
رنيم / امم حلووة ... تسلم
ايمن / الله يسلمك ..
ايمن / قلنااا بنملك دامكم بالشرقيه بس ابوك حلف مانملك
الا مهو مع خالي بو عصام ..
رنيم .. ههه احسن شي .. / اهااا
ايمن / المهم حبيت اسلم عليك قبل لا نمشي تامري
على شي ؟؟
رنيم / لاا مشكوور ..
ايمن / العفوو ..

دخلت لداخل ووجههااا احمر مررهـ ..

::::::::::::::::::::::::::

ريناد وراكان طلعوا برى الشاليهـآآت
وراحوا يتمشوآ بالسـيـآآرهـ ..
اغنيه راشد الماجد " ينحط عالجرح " معبيه الجوو
بآنغامهــآآ ولحنهــآآ ...
ريناد / اقوول رااكان وش راييك لرحنا الرياض نروح
نشوف بيتناا ايش محتااج ..
راكان عقد حواجبه / بيتنااا .. أي بيت ؟؟
ريناد وطت على صوت المسجله شووي / اللي من اممم
بو وليد ..
راكان رفع حاجبه / ليه .. انتي مابعتيه للحين ؟؟
ريناد / لااا .. ماراح نسكن فيه ؟؟
راكان / طبعااا لااا ... بيعيه مانبغااه بيتنااا موجود ..
ريناد / اووكيه مثل ماتحب ...
راكان ابسط انها سمعت الحكي وماناقشته اكثر / ياابعد قلبي والله ..
ريناد برومانسيه حطت ايدها على يده / انت قلبي واللهـ
راكان حس بنضبات قلبه تتفجر وهي تخفق خفف سرعته / لا انتي
الظاهر نااويه علي ..
ريناد / وش فيك بتووقف ؟؟
راكان بغمزة ;)/ لغااية في نفسي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::


لآجوآآآء ثــــــــآآنية
بمكــآآن ثــآآني ..
الكويت .. <<< ههه جينـآآ لوليد :D

:

ضغط زر الآطفاء وسكت التلفزيون اللي بجنبه
طفش .. وهو يناظر وكآنه مايناظر ولا يسمع ..
كل تفكيرهـ لآهل السعوديه .. للبنت اللي جننته ..
اللي رفضته .. اللي تخلت عنهـ ..
لـ رنيم !!
بدون تردد رفع الجوال وبحث بالآرقام .. والآسماء..
(.... جااااااااااري الآتصال )

::::::::::::::::::::::::::::

ناظرت بالجوال مرتبكه ..
وش يبغاا هذا داق علي ..
لااا بليييز سكرر
يــــــــــــآآويلي ...
راكان / وش فيك ؟ ردي من اللي داق ؟
ريناد سكرته مرتبكه ومتوترهـ حدهــآآ / هاااا امم هذولا البناات
وشوي ويدق ثــآآنيه ... بنغمة كلاسيكيه ..
هالغبي هذاااا بيجنني .. بيضيعني مرة وحده ..
راكان / رنوومااا عطيني اياهـآآ
ريناد لمعت عيونهااا / لاا مو رنيم ..
راكان سحبهااا منهاا من شافها متوترة .. ( الكويت ... يتصل بك )
راكان وهو عاقد حواجبه / من هالكويت ؟؟؟؟؟
ريناد ماتحملت نزلوا دموعها على طول ..
راكان رفع الجوال / ......
<< وليد / الووو رينااد .. وش فيج ماتردين ؟؟ ابي اكلمج
ضروووري ..
راكان / ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
<< وليد / الووو ردي ريناااااد ..
راكان رمى الجوال عليهااا بعصبيه :mad:/ من هذااا ؟؟
ريناد ارتفعت حرارتهــآآ وهي تتنفس بسرعه / و وليييد
راكان بنفس العصبيه:mad: / ماشاء الله وهذا وش يبغااا فيك وش اللي
بينك وبينه علشان يدق ..
ريناد بدت ترجف من الخوف / ماادري ..
راكان والشر بعيونه .. / قولي لي وش اللي بينك وبينه ..
ريناد تآشر بآيدها / لا يرووح بالك بعيد .. صدقني ماادري وش يبغاا
هو كان يحكي معي لما كنت على ذمة ابوه .. ووو وبس
راكان بنفس الآسلوب / وبس هااااا .. ياحلووة يابنت الناس
من الآصول انك تمسحي رقمه اول ماتنخطبي .. مو تخليه
عندك علشان سخاافااتك هذي ...
<< وشووي يجي مسج عالجوال ..
>>> خلااااص جاك الموت ياتارك الصلاة وش يفكك من راكان
هاللحين ..

اخذ جوالهااا بسرعه وبعصبيه .. وفتحه ..
قرآ وياليت ماقرآآ ..
( لرجعت لسعودية ضروري اقابلج .. )

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

غيدآ صرخت بآعلى صوتهــآآ / لاااااااااااااااااااااااااااا تكفى
قوول غير هالحكي ..
سعود بصوت عالي/ زوجك المحترم مجرجرينه من شرطه
لمستشفياااات .. فضحتينااا الله يفضحك ..
غيدآ وجهاا صار احمر من الآنفعال / انااا ماني بمريضه ..
مافيني شي .. مافيني شي ...
ام سعود متحسرة على بنتهااا .. / اكيد غلطاانين .. لااا تقول
كذااا .. ارحمووني تكفووون ..
سعود / وهذي مارحمتنااا ولا فكرت فينااا .. وين راح عقلك هاا
ويييين << هز راسه بحسره / ايدز ياغيدااا ايدز ..
غيدآ حطت ايدها على راسها / كفااااااااااااايه ماابغا اسمع
شي ..
سعود / بلاااا هرج فاضي ويلااا البسي الشرطه ينتظرونا برى
لا بارك الله فيك ولا بالساعة اللي انولدتي فيهااا ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

دخل البيت مبسووط / هيااام ..ريهااااااااااام ....

وينكم ؟؟ ام ريهااااااااااااام .. انااا رجعت ..

صعد الدرج ..اكيد جالسين فووق ..!!

::::::::::::::::::::::::::::::::


انتهى البارت الثاني والثلاثون ..

يااااااااارب يكون الباااااارت عجبكم

وماتنسوآ توقعــآآتكم !!

سلام

crazy cat
22-04-2008, 16:38
يؤ يؤ يؤ والله حزنت ع غيوووووودة :نوم: و ريناد بجد انو هالنوف حقييييييييييرة :mad::mad: و الأحقر داااااااانة :mad::mad:

و يا حرام يا ايمن والله محزنيييييي لانو بجد رنيم قلبها مع (( وليييييد ))

يسلموووووووو ع الباااارت و بجد بجد بننتظر جدييييييييييد البارتااااات ع احر من الجمر ::جيد::::جيد::


سلامووووز ::جيد::

الفراشة البراقة
23-04-2008, 06:21
يؤ يؤ يؤ والله حزنت ع غيوووووودة :نوم: و ريناد بجد انو هالنوف حقييييييييييرة :mad::mad: و الأحقر داااااااانة :mad::mad:

و يا حرام يا ايمن والله محزنيييييي لانو بجد رنيم قلبها مع (( وليييييد ))

يسلموووووووو ع الباااارت و بجد بجد بننتظر جدييييييييييد البارتااااات ع احر من الجمر ::جيد::::جيد::


سلامووووز ::جيد::


هاااااااى كريزى كاااات

شكراااااا على تعليقاتك ::جيد::

الله يسلمك

أوكى

وشكراااااا مرة تانية لمرورك ;)

وسلام

crazy cat
23-04-2008, 12:17
هاااااااى كريزى كاااات

شكراااااا على تعليقاتك ::جيد::

الله يسلمك

أوكى

وشكراااااا مرة تانية لمرورك ;)

وسلام

تثلمي :o و بننتظر جديييييدك و يعطيكي العافية ياارب ::جيد:: سلامووز

nemo cool
23-04-2008, 13:45
انا قرأت الروايه وشفت صورهم بس مو كلهم واذا بدك تقولي نزليها راح نزلها

Feeling Queen
24-04-2008, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:نوم:
:نوم:
:نوم:

لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم :بكاء:

الله يعينك يا غيدا ::مغتاظ::

::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::

الحمد لله افتكينا من دانة::سعادة::

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــس :محبط:


يا فرحة ما تمت :مذنب:

:mad:
:mad:
:mad:

جات الحين الأخت التوأم لـ دانة :مكر:

طبعا من غيرها :ميت:

الحقيرة أخت الحقيرة :mad:

الكلبة نوف :mad:

:eek:
:eek:
:eek:

خذت شعر :eek:

يا ربي ريناد مو ناقصة :مرتبك:

الله يعينها ويعين ريكي معها ;)

ويصبرهم على بلا هالحقيرة وحسدها :cool:

:eek:
:eek:
:eek:

نعم :eek:

أخذت من شعر خلود بعد :eek:

الله لايوفقها دنيا وآخرة :ميت:

كله إلا خلود و عبودي :mad:

هذولا هم المثل في الحب بصدق والرومنسية والأمومة والأبوة ::جيد::

حسبي اله عليها هالحقيرة :mad:

يلا هي اللي جابته لنفسها :D

مثل ما مسكنا دانة سب لين قالت بس وجاها إيدز بعد :رامبو:

بنمسكها لين يجيها الموت مو إيدز :mad:

ويا حظها النحس :(

جت على الوتر الحساس :مكر:

أحلى اثنين ثنائي :cool:

ريكي ورنود :تدخين:

و

عبودي وخلود :تدخين:

خليني أختم المشاركة قبل ما أشيل ذنوب من الصبح :D

في انتظارك أختي ;)

في أمان الله

shymoon
24-04-2008, 04:40
http://th142.photobucket.com/albums/r96/Hisonly2007/Betty%20Hisonly/Sayings/th_056970a5.gif رووووووووووووووووووووعة مررررررررة تجننننننننننننننن

الفراشة البراقة
24-04-2008, 07:04
انا قرأت الروايه وشفت صورهم بس مو كلهم واذا بدك تقولي نزليها راح نزلها


هااااااااااااااااااااى نيموووووووووووووو

انا عندى صورهم كااااااااااااملة

فلو سمحتى تقدرى تقوليلى طريقة تنزيلهم فى موضوووووووووووع الرواية ... على الخااااااااااااص

وأكووووووووون شاكرة جداااااااااااااااا


منتظرة ردك

واذا محبتيش اوكى بس قوليلى

وسلالالالالالامى

الفراشة البراقة
24-04-2008, 07:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:نوم:
:نوم:
:نوم:

لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم :بكاء:

الله يعينك يا غيدا ::مغتاظ::

::سعادة::
::سعادة::
::سعادة::

الحمد لله افتكينا من دانة::سعادة::

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــس :محبط:


يا فرحة ما تمت :مذنب:

:mad:
:mad:
:mad:

جات الحين الأخت التوأم لـ دانة :مكر:

طبعا من غيرها :ميت:

الحقيرة أخت الحقيرة :mad:

الكلبة نوف :mad:

:eek:
:eek:
:eek:

خذت شعر :eek:

يا ربي ريناد مو ناقصة :مرتبك:

الله يعينها ويعين ريكي معها ;)

ويصبرهم على بلا هالحقيرة وحسدها :cool:

:eek:
:eek:
:eek:

نعم :eek:

أخذت من شعر خلود بعد :eek:

الله لايوفقها دنيا وآخرة :ميت:

كله إلا خلود و عبودي :mad:

هذولا هم المثل في الحب بصدق والرومنسية والأمومة والأبوة ::جيد::

حسبي اله عليها هالحقيرة :mad:

يلا هي اللي جابته لنفسها :D

مثل ما مسكنا دانة سب لين قالت بس وجاها إيدز بعد :رامبو:

بنمسكها لين يجيها الموت مو إيدز :mad:

ويا حظها النحس :(

جت على الوتر الحساس :مكر:

أحلى اثنين ثنائي :cool:

ريكي ورنود :تدخين:

و

عبودي وخلود :تدخين:

خليني أختم المشاركة قبل ما أشيل ذنوب من الصبح :D

في انتظارك أختي ;)

في أمان الله


وعليم السلام ورحمة وبركاااااااااااته

داااااااااااااااانة أخدت جزاءهااااااااا من اللى كانت بتعمله فى نفسها وفى النااااااااس

أماااااا نوف فجزاءها هى كمااااااااااااان قريييييييييييب على حقدها وكرهها

عندك حق أحلى ثناااائى عوبد وخلود و ريكى وريناد ...... للاسف معندهاااااااااش قلب الحقد والحسد والكره بقوا مكااااااان قلبها :بكاء:


ههههههههه :D انا من رأيى انك تختميها لحد كده

وشكراااااااااااااااااااا لمرورك الحلووووووووووو

ومتحرمينااااااااش منه

وسلامى


http://th142.photobucket.com/albums/r96/Hisonly2007/Betty%20Hisonly/Sayings/th_056970a5.gif رووووووووووووووووووووعة مررررررررة تجننننننننننننننن


هاااااااااااااااى shymoon

العفوووووووووووو

انتى الارووووووووع

وشكرااااااااااا لمرورك

سلام

ماهيما
24-04-2008, 08:14
يسلموووووووووووووووووووووووو الفراشة البراقة على القصة الروووووووعة:cool:

انا كنت متابعتها بصمت واعجبتني كثيييييييييييير الصراحة اهنئك على ذوقك::جيد::

وانتظر البارت بفارغ الصبر:D

بس كنت بسال اهي كم اجزائها؟؟

وكل من يزرع بذرة شر بيلقاها وبصراااحة على كثر مااكره نوف وداانة

الا اني ارحمهم من نفسهم الشريرة:(

ونلتقي في البارت الجاي;)

THE BLACK HORCE
24-04-2008, 08:27
عنجد الرواية تحفة بس صحيح انا ما حبيت غيدا
بس حرام هيك كثير عليها واما ريناد فهي غلطانة
كان لازم تعمل حساب لهيك موقف اما دانه
تستاهل الي جاها ربنا جازاها بأفعالها الحقودة
ويسلموا كثير على البارت الحلو بس المنتدى
يستاهل كل هالتعب صح ؟
سلام..

مــفـحـطـه
24-04-2008, 10:08
وآأ|,و

اح ــلى شي ان داآآنه بتفكـنآأ منهــآ

:rolleyes:

ووجع يآ اخي هذآ سعوود ما يرحـ/ـم

:محبط:

ولـآرآكــآن يهـآوش ولا يدري وش السـآالفــ×ـه

:mad:

من جد غبـآأإء

:(

انتظر البـآرت الجــآي

وسوري عـ الرد المتـأخرـر

:تدخين:
:تدخين:

:تدخين:

مــفـحـطـه
24-04-2008, 10:10
[COLOR="Red"]
[ضايعهـ سافلهـ منحطهـ تبيع نفسهــآآ وشرفهـآآ لكل من يعجبهــآآ
تتسلى وتعلقهم فيهــآآ بحركـآآتها المـآآصخهـ !
/COLOR]




والله شويه ـه هالكلماـآت عليهــآ
:mad:

بحرينية كويتية
24-04-2008, 12:05
انتظر البـآرت الجــآي
وبليز لا تتأخرين نبي نعرف النهاية
ابي اعرف رنيم بتزوج ايمن او وليد
غيداء بيطلع فيها الايدز او لا؟
بترجع حق مساعد او لا؟
لا اطولين في التكمله

الفراشة البراقة
24-04-2008, 14:40
يسلموووووووووووووووووووووووو الفراشة البراقة على القصة الروووووووعة:cool:

انا كنت متابعتها بصمت واعجبتني كثيييييييييييير الصراحة اهنئك على ذوقك::جيد::

وانتظر البارت بفارغ الصبر:D

بس كنت بسال اهي كم اجزائها؟؟

وكل من يزرع بذرة شر بيلقاها وبصراااحة على كثر مااكره نوف وداانة

الا اني ارحمهم من نفسهم الشريرة:(

ونلتقي في البارت الجاي;)

هااااااااااى ماهيما :)

الله يسلمك

أشكرك بشدة على كلامك ::سعادة:: وأتمنى أكون عند حسن ظنك

أوكى

34 جزء يعنى فاضل جزئييييييين وتخلص الرواية يعنى على الاسبوووووووع الجااااااااى بأذن الله تكون النهاية

عندك حق فى كلامك دى نفوس مريضة .... اللهم أكفينا شرهم يارب

ونلتقى بالبااااارت الجاااااااى بأذن الله ::جيد::


عنجد الرواية تحفة بس صحيح انا ما حبيت غيدا
بس حرام هيك كثير عليها واما ريناد فهي غلطانة
كان لازم تعمل حساب لهيك موقف اما دانه
تستاهل الي جاها ربنا جازاها بأفعالها الحقودة
ويسلموا كثير على البارت الحلو بس المنتدى
يستاهل كل هالتعب صح ؟
سلام..



أهلا بلاك هوووووورس ::سعادة::

فعلا كتير عليها بس ما بعد الضيق إلا الفرج

أكيييييييييد طبعااااااااااااا ربنا يعينها

طبعااااااا تستاهل جزاءها

الله يسلمك

أكيييييييييد يستاهل كل التعب ده وانتم كماااااااااان تستاهلواااااااااا ;)

سلام

الفراشة البراقة
24-04-2008, 14:50
وآأ|,و

اح ــلى شي ان داآآنه بتفكـنآأ منهــآ

:rolleyes:

ووجع يآ اخي هذآ سعوود ما يرحـ/ـم

:محبط:

ولـآرآكــآن يهـآوش ولا يدري وش السـآالفــ×ـه

:mad:

من جد غبـآأإء

:(

انتظر البـآرت الجــآي

وسوري عـ الرد المتـأخرـر

:تدخين:
:تدخين:

:تدخين:

أهلا بمــفـحـطـه

أحلى حاجة بس حتى وهى بتموت بتفكر تأذى اللى حواليها :mad:

رااااااااكان معذور حطى نفسك مكانه وكماااااااان هو مش بيحب وليد طبعا للى حصل زمااااااان

وغيييييير كده ريناااااااااد كانت المفروووض تقطع اى أتصال او عقة او أرقااام اى صلة ليها دعوة بوليد

طلما انها بقت على زمة راجل تااااااانى صح و لا لأ بس طبعا ده ميديش الحق الكامل لراكان انه يعمل كل ده

التفاهم و الحوار أساس كل حاجة على العموم هنعرف كل حاجة فى الباااااارتين الجايين

أوكى

ولا يهمك يا عسل ;)

المهم انك رديتى فى الاخر وشاركتى برأيك :D

وسلام





[COLOR="Red"]
[ضايعهـ سافلهـ منحطهـ تبيع نفسهــآآ وشرفهـآآ لكل من يعجبهــآآ
تتسلى وتعلقهم فيهــآآ بحركـآآتها المـآآصخهـ !
/COLOR]




والله شويه ـه هالكلماـآت عليهــآ
:mad:


هههههههههه عندك حق :mad:


انتظر البـآرت الجــآي
وبليز لا تتأخرين نبي نعرف النهاية
ابي اعرف رنيم بتزوج ايمن او وليد
غيداء بيطلع فيها الايدز او لا؟
بترجع حق مساعد او لا؟
لا اطولين في التكمله


أهلا بحرينية كويتية

أوكى

انشااااااااااء الله الباااااااااااارت يوم السبت

كل ده فى البارتات الجاية ;)

أوكى ربنا المعيييييييييين

وشكراااااااااااا لمرورك

nemo cool
25-04-2008, 12:17
انا اول شيء راح اجرب الطريقه وادا نفعت راح علمك آوكي ؟

كرستال33
25-04-2008, 23:19
كيفك الفراشة...؟:)

صراحة البارت مرررررررررررررررررررررررة حلو ...::جيد::

والاحداث صارت مشوقة

ثانكس على البارت

وننتظر البارت الجاي ...

.....يسلمو.....;)

الفراشة البراقة
26-04-2008, 06:17
انا اول شيء راح اجرب الطريقه وادا نفعت راح علمك آوكي ؟

أوكى ... يا قمر منتظراكى ;)


كيفك الفراشة...؟:)

صراحة البارت مرررررررررررررررررررررررة حلو ...::جيد::

والاحداث صارت مشوقة

ثانكس على البارت

وننتظر البارت الجاي ...

.....يسلمو.....;)


هااااااااااى كريستاااااااااااااااااال

الحمد لله كووووووويسة :) وانتى ياااااااااااارب تكونى بخيييييير

الحمد لله انه عجبك

الاحداااااااااااااااااث هتبقى مشوقة أكتر وأكتر

العفووووووووووووو

أوكى

الله يسلمك

وشكراااااااااااا لمرورك

بااااااااااااى

الفراشة البراقة
26-04-2008, 06:24
... { الفصل الثـــآآالث
و
الثـــلاثون ... {



( مقدمة النهــآآيه )


:::::::::::::::::::::

قلب يرجف ..
عيون مغرقة بالدموع ..
حرارة ماهي طبيعيه بجسمهـ ..
ايدهـ ممدودهـ وضام كفه بقووة ..
سحبوا عينة من الدمـ .. وفتح كفه ببطء ..
وبتفكير :
آآآآآآآآآهـ ايدز يامسااعد .. هذي آخرتهــآآ ..
دام هالسوسة فيهــآآ اكيد فيني .. بس منو اللي نقل للثاني !!
هذا الشي اللي محيرني !!
لو انا اللي نقلته لدانووهـ .. << التفت يمين وشمال يبعد هالهواجس
المرعبه والمخيفه / يعني حتى غيدآآ .. لاااااااا مستحيييل ..
الا غيدآآآ .. الا غيدآآآ ..

:::::::

وبجهه ثـآآنية بنفس المستشفى ..
اثنين من الظباط واقفين على جنب ..
وسعود واقف بقرب غيدا ..
بعد ماآخذوا عينه من دمهـآآ
تعــآآلى صرآآخهـآآ بين الآسياب ..
وهي تمشي بخطوات ثقيله .. بطيئه .. ترتجف .. ميته خووف
ومتمسكه بذراع عهود اللي جت معها لآن امها بالعدة ماقدرت
تطلع معهااا ..
.. لاااا ماآبغــآآ اموووت .. بلييز عهود قولي لهم اناا مافيني شي !!
سعود عطاها نظرة تسكتها .. كان صوتها عالي ..
وعلى كذا بتفضح رد عليها بصوته الفخم / اسكتي لآتوطى ببطنك ..
غيدآ انقهرت منه مررره .. وهي تبكي / تعاال وطيح اللي ببطني
ماابغاهـ .. علشان آمووت وارتاح منك .. وارتاح من الدنيا كلها
سعود مسكها من ذراعها / انتي بتموتي بتموتي مايحتاج انجس
ايدي عليك .. وخلك ساكته يــآآ ......
عهود قاطعته / سعوود بسك اسكت حنا بالمستشفى ماحنا بالبيت ..
سعود بعصبيه :mad:/ بدل ماتسكتي اختك وصراخهااا تسكتيني انااا ..
عهود تآففت / انا لله وانا اليه راجعون ..
غيدآ اتكآت عالجدآآر طايح حيلهــآ من التعب ومحــآتــآآهـ النتيجهـ
وعيونهـآ مغرقة بالدموع / آآآآهـ خلاص انـآ تعبت .. هلكت ماعاد
فيني صبر ..
عهود وقلبهـآ مشغول عليهـآ وعلى حالتهــآآ اللي تعور القلب
وتدمع العين دم .. مدت ايدهــآآ / غيدآ قوومي معي لداخل
ننتظر بالآستراحه .. كذآآ الرايح والجاي يناظرنااا ..
غيدآ بصوت مبحوح وواطي / ماني قادرهـ اوقف برجولي ..
وش هالمصيبه اللي حلت علي .. الله يلعن اللي كان السبب ...
سعود رجع للمختبر يشوف هالنتيجة اللي بتطلع روحهم
قبل لا تطلع ...
مرت ربع ساعه وهمــآآ على هالحـآله ..
واول ما طلعت النيرس .. لحقها سعود .. / هااا ايش صار ؟
النيرس بآيدها اوراق / كلاس انت روهـ لدكتورة يشوف ايش
في نتيجه ..
سعود يآشر على الورق اللي عندهــآآآ / وهذا اللي عندك ايش
مو نتيجه غيدا السعود ؟؟
النيرس ناظرت الورق وهزت راسهـآ بلا / نو ..
سعود بآنفعال / وينها هذي الدكتوره فيه ..
اخذته للدكتورهـ .. ودخل الغرفه ..
بدون مقدمات ولا حتى سلام .. دخل وهو ميت خوف
بتفضحهـم .. وتشوهـ سمعتهم ... وتخلي اللي مايحكي يحكي ..
مطلقهـ ومريضهـ .. الآشاعات بتلاحقهم وين ماكانوا ..
ابتسمت له الدكتورهـ :) / شو بيك ؟ هدء بالك شووي .. الوزع
ماعم بيستاهل .. ( وش فيك .. هدي بالك .. الوضع مايستاهل )
.. مابيستاهل بعيينك .. هذولا وش فهمهم كل شي عندهم
عاادي وطبيعي .. جد ناس ماتستحي !!!!
هذا تفكيرهـ .. وما يدري ايش يحكي وكيف يفكر ..
رد عليه مرتبك :مرتبك: / طلع معها ايدز ؟؟؟
الدكتورهـ / ماهيا حامل مهيك .. ( اهي حامل صح ؟ )
سعود .. اتلفت اعصابه .. / وش راييك ؟ وش طلع معك ؟
الدكتورهـ ابتسمت براحه وهي تناظر اوراق التحاليل / حااامل .. امممم
سليمة مابها شي .. امممم معها فئر دم بسييط كتيير .. الا هيا ويناا ؟؟
سعود تصنم مكانه .. وهو يسمع لهااا ينتظر تقول معها ايدز مرض
خطير ... للحين ماحكت شي من اللي بباله ...
الدكتوره استغربت من وضعه وخافت منه .. / لكـ شو بيك ؟؟
سعود غمض وفتح / انتي متآكده هذي نتيجة تحليل غيدا السعود
الدكتوره هزت راسهـآآ بآيه / أيــ .. لكااان شوو .. شوف ازا بدك تتآكد ..
سعود قرب منها بسرعه واخذ الآوراق من ايدهـآ ..
تآكد انها فعلا نتايج غيداا .. غيدا اخته ..
كآن حد صب عليه موه باردهـ .. رماهم على الطاوله وطلع
مسرع من العيادهـ ..
غيدا مافيها شي .. ماهي بمريضه ..
رفع كفوفه للسمـآآ / الحمد لله والشكر لك يارب
الف الحمد للهـ والشكر على كل حال ..
::
غيدآ تغلي على نار .. الموت حتم عليهـآآ .. مافي أي مجال
تهرب .. ضاغطه على بطنها بقوووة تبغا تتخلص من اللي
ببطنها علشان مايعيش ويتعذب ويعايرهـآآ لآنها هي جابت
له المرض .. لازم يموت قبل لا يشوف الدنيااا ..
هذي الآفكار اللي تدور بمخيلتهااا هاللحين ..
عهود ماسكة بآيدهـآ مصحف صغير وتقرآ ايات من القرآن
يهدئ بالهااا ويريح ويشرح صدرهـآآ ..
غيدآ صرخت بقووة والدموع بعيونهـآآ المحمرهـ / عهود جا سعود
اكيد بيذبحني ...
عهود سكرت المصحف وحطته عالطاوله اللي بجنبهم تجاهلت
صراخهاا .. وهي تتمتم ../ اللهم اجعله خير .. يارب عفوووك
سعود جلس على ركبه قدام غيدا .. / غيداااا
غيدا رجفت بشدهـ / بتذبحني .. خلاص بتفتك مني
ومن البلا اللي جبته ؟ ..
سعود حط ايدهـ على راسها ومشاعرهـ مختلطه بين السعادهـ
وبين الحزن والآلم ..
عهود ايقنت انهاا جد مريضه .. سعود لونه مخطوف ..
وتصرفاته غريبه ..
سعود مسك ايد غيدا بحنان / غيدا لا تخاافي .. تطمني مافيك
شي ..
غيدا رنت بآذنها كلمه .. تطمني مافيك شي !!!!
تكرر صداهـآآ .. وهي ماهي مستوعبه ولا حرف منه ..
عهود ردت عليه بصوت مرتبك / سعود جد ؟؟ جد غيدا مافيها
شي ؟ ماهي بمريضه ؟؟ انطق طمني ....
سعود بآبتسامه عريضه :D/ وربي اللي خلق السماوات والآرض
مافيها شي .. سليمه .. مامعهااا هالمرض القذر ..
الف الحمد لله والشكر لك يارب ..
غيدا نزلوا دموعها بالهبل من سمعته يحكي ..
يالله انا في حلم ولا كيف ..
وقفت على رجولهـآ كآنها تبغا تتآكد ان هي صاحيه ولا كيف !
سعود وقف قبالهاا / عداك الشر ..
عهود ضمتهاا / مافيك شي صدقيني مافيك شي .. الحمد لله ..
غيدآ بآنفعال وكآنها مجنونه ماهي مصدقه تآشر على نفسهـآ / جد .. جد
ياعهود اناا مافيني شي .. انا سليمه .. اناا ماني بمريضه .. يعني
خلااص ماراح امووت .. تمزحي صح ..؟ تلعبي علي ؟؟
سعود وعيونه مغرقة بتباشير الفرح / جد ياغيدااا والله جد ..
عهود هزت كتوفها / والله جد .. سعود تآكد من النتيجه والتحاليل
مافيك شي .. يلا خلينا نبشر امي قلبها مشغول عليك ..
غيدآ وقلبها ينبض بقووة ماهي مصدقه من الخبر .. / ابغااا اتآكد
سعوود ابغا اشوف النتيجه بنفسي .. تكفااا لا تردني ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بالشاليهـآآت

ريناد دخلت معصبه وحتى نقابها ماشلحته ..
دخلت الغرفه على طول وقفلت على نفسها الباب ..
ريهام ورنيم لحقوهـآ للغرفه ..
ريهام وهي تضرب الباب / رينااد .. افتحي ..
رنيم / وش فيك ؟؟ افتحي ؟؟
ريناد شلحت عبايتها بعصبيه :mad: ورمتها عالسرير ..
فتحت الجوال من جديد ..
( انت يالغثه مابغيت تدق الا يوم راكان كان معي ..
سببت لي مشكله .. هاللحين وش يفكني منه ..
بليييز لا تحاول تدق ....
.... جـآري الآرسال )

::::::::::::::::::::::::::



أجاري وقتـي الظالمـ /
وأحس الكـون فينـي ضاق ! **

أجامـل من يمازحنـي /
بضحكــة حيــل كذّابــة ! **

مرت الساعات بطيئة وثقيلة على ريناد ..
رجعوآ البيت .. ومابينت لحد انهـآ متزاعله ..
الا لريهـآم .. لآنها اصلا مهما خبئت عنهـآآ ومهما عملت
ريهام تعرف ايش فيها من نظراتهـآآ ..
وحتى ندى ورنيم ولميس يسؤلوها ايش فيك ؟ ليه مارجعتي
مع راكان الرياض .. بنفس السيارة .. مثل ماجيتوا سواا ؟
ماتعرف ايش ترد عليهم !!
تكتفي بآبتسامه تغير الموضوع وتضحك، ..
هما عارفينهــآآ من طريقة حكيها ونظراتهاا اللي جواتها
الحزن والآلم .. لكن تعبوا وهما يسئلوها ايش فيك ..
بدون ماتعطيهم أي اجــآبه .. تطنش كآن الموضوع عادي
ومافي بينهم أي خلاف ..
وطبعا كلهم تفرقوآ راحوا لبيوتهم لما وصلوا الرياض بساعة
متآخرة من الليل ..

:::::::::::::::::::::::::::::::

بدآ العد التنــآآزلي على ازاحهـ ستار الليل
عن ملامح الصبــآآح ..
في كل طلعة شمس .. يبتدئ يوم جديد ..
ولعله يومـ ملئ بالتفاؤل والآمل ..

:
:

وش فيك معصب ؟؟ من رجعنااا وانت مو على بعضك ؟
راكان متكآ عالمخدهـ / رنوومااا اتركيني مالي خلقك انتي الثانية ..
رنيم عفست وجهها / طيب قوم افطر ..
راكان نزل رجوله من السرير / افففف ماتفهمين انتي .. اطلللعي
رنيم بصوت قريب من الهمس / بسم الله وش هالآخلاق من الصباح ..
طلعت من غرفته .. ونزلت تحت ..
:
على الطــآآوله يفطروآآ راايقيين ...
ام هشام / هااا كيف البيبي ؟
شوق حطت ايدهـآ على بطنهـآ / مآذيني الوحام والله ..
ام هشام / هههه ياحلاتك .. تذكريني لما كنت حامل في هشام
مآذيني اكثر واحد ..
نزلت رنيم من الدرج متحمسه / شواااقه هناااا
شوق التفتت / هلاااااااااا والله
رنيم ضمتهااا بقوووة / كيفك يالدبه .. وش اخبارك وكيف البيبي ؟
وكيف عصاااام معك ؟؟ مع وجهك ليه ماجيتي معنا الشرقيه ؟؟
شوق / بشوويش خليني اتنفس .. بعدها اجاوب عليك ..
رنيم / هههههههههه يااقلبي والله مشتااقة لك مووت
ام هشام / جد شواقه والله فاتك الجوو كان حلوو
شوق عفست وجهها / لااا مالي خلق طلعااات ..
رنيم بعدت الكرسي وجلست / وش هالوحاام اللي علييك ..
حد مايحب الطلعات والتمشيااات ..
شوق وهي تشرب عصر ليمون / ايوآآ اللي ببطني ..
رنيم / احس اللي بجيبه دلووع مااصخ ..
شوق تخصرت / وعماااا ليه ؟
ام هشام / هههههههههههه اتووقع انااا بعد ..
قاطعهم ابو هشام .. / السلاااام .. اووهـ شواقه
عندناا اليووم ..
شوق سلمت على ابوهـآ وباسته على راسه / هلااا باباا كيفك ؟
بو هشام / تمااام .. وانا اقول وش فيه البيت منور ..
شوق / تسلم منور بووجودك
رنيم / افاااااا وهذا حناااا جنبك وتحكي كذا .. لا لاا مالك حق
بو هشام / انتي يــآآم لسانين ماتتركي سواليفك .. الا وين
راكان ماهو رايح الدوام اليوم ؟؟
ام هشام / لااا ماراح يروح اليوم .. يقول تعبان شووي ...
شوق / الركني هنااا .. الدب اشتقت له وينه ..
رنيم / في غرفته .. وشكله بيكبر المخده وينااام ..
بو هشام / يلااا انا طالع تآآمرون على شي ؟؟
الكل / سلااامتك ..
بعد ماطلع بو هشام .. ام هشام صعدت فوق تشوف راكان ..
حاس قلبهااا انه متضاايق ...
من البارح مو على بعضه لمن كنا بالشاليهات ..
ساكت ومكتم وماله خلق أي حد ..
وحتى رجع لوحدهـ ما كان معه حد بالسيارهـ ..
الله يستر من هالولد .. ماهو راضي يقول وش فيه ..


::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
26-04-2008, 06:37
وعلى طــآآولة الآفطــآآر
ابو ريهام .. ام ريهام .. ريهام
ريهام قدمت الصحون / افطر ترااك نحفااان .. هذولا الكلاب ماكانوآ
يآكلووك ..
بو ريهام ابتسم :) وهو يناظرهـآآ .. حس انها بنته من جد ..
تخاف عليه وعلى صحته وساعدته بآزمته ..
يااارب يقدرني واعوضك واسعدك ..
واعمل لك زواج كل اهل الرياض يحكوا عنه ..
ريهام عقدت حواجبهااا / وش فيك تناظرني كذااا ؟؟
بو ريهام بآبتسامه عريضه :D / ماني مصدق اني رجعت لكم ..
ام ريهام / الحمد لله .. اهم شي مــآآغدروآ فيك ....
بو ريهام / الحمد لله ..>> اشر على خدهـ وجبينه / بس والله ذقت
الويييل منهم .. حسبي الله عليهم عذبووني ..
ريهام تناظر الجروح والخدوش والركلات اللي على وجهه
يابعد قلبي .. وااضح انهم كانوآ يعذبووهـ .. ومايرحموووهـ ..
قاطعهااا حبل تفكيرهــآآ نغمة جوال ابوهــآآ الرسميهـ ..
ام ريهام مدت له الجوال .. / رقم غرييب .. ليكوون هذولاااا
بعد .. ؟
بو ريهام ناظر بالرقم .. / الله يستر ..
رد عليه وهو مرتبكـ :مرتبك: / الوو ...
.. / السلام عليكم ..
بو ريهام ؟؟/ اهليين وعليكم السلام ..
.../ الحمد لله على سلامتك عمي .. اخباارك ؟ وش علوومك ؟؟
بو ريهام تطمن وزفر برااحه .. / ياهلاااا والله .. الله يسلمك
الحمد لله بخير .. لوالله ثم انت كان مارجعت .. ماتقصر والله
ريهام التفتت بسرعه .. خااالد !!!!
آآلهت نفسهـآآ وهي تـآآكل واآذوونهااا مع حكي ابوهــآآ
بو ريهام / هههه حياك الله بآي وقت .. مشكوور وماتقصر
مع السلامه ...
ريهام اول ماسكر الجوال بلعت ريقهــآآ .. ومارفعت راسهــآآ
ابد ..
بو ريهام / ريهااام ..
ريهام حست بحرارة بجسمها رفعت راسهااا ببطء / نعم ...
بو ريهام / هذااا خااالد .. يبغاا يجي اليوم العصر مع اهله
علشان يتقدموآ رسمي .. ويملكوآآ بالمررهـ .. هـآ وش راييك ؟
ريهام ... يااااويل حااااااااااااالي .. عضت شفتها بحياا ونزلت راسهااا
ام ريهام / حيااهم الله ..<< التفتت على ريهام / ها ريهام وش راييك
انتي مستعدة اليووم ؟؟
ريهام من سمعت امهـآآ تحـآكيها بنفس الموضوع توترت اكثر وزادت
سرعة تنفسهاا من الربكه ..
بعدت الكرسي ووقفت ومشت بسرعه ..
بو ريهام وهو يضحك / ريهام وييين ؟؟ هههه ياحليلها تستحي ..
ريهام وهي تمشي للدرج .. تحس انهـآآ تطير لفووق ..
وصلت لغرفتهـآآ وسكرت الباب واسندت راسهـآآ عليهـ
وغمضت عيونهــآآ ...
حطت ايدهــآآ على قلبهــآ لقته يخفق بقوووة ..
واللهـ وعرفتي تحبي ياريهــآآم !
تنهدت بقووة / آآآآآآآآآآآآآهـ وش هالآحسااس .. وش هالشعووور ..
آآآحس اني ذااايبهـ بمكــآآني !!
مـآآلوم رينوو ولا ندووش ولا لموو ولا رنومآآ يوم همـآآ حبوآآ
جد شعور غريب .. احس اني مبسووطهـ .. وحد يدغدغني
صدق القصبي بطاش ماطاش هههه ..
اخذت جوالهـآآ ورمت نفسهــآآ عالسرير وانقلبت على بطنهـآآ
وهي تلعب برجلينهـآآ ..

( توآم روحي ..... جــآآري الآتصال )

رنه ..
رنتين ..
ريهـآم / هلااا والله ..
<<< ريناد بصوت مبحوح نوعا ما / اهليين ...
ريهام على طول دخلت بالموضوع وتحس كآن حد لاحقهــآآ بيطير
الحروف منهــآآ / آآهـ ياقلبي تصوري خااالد اليوم العصر راح يجي
هو مع اهله .. وبيملكواا علي ...
ريناد ابتسمت من قلب :) / جد .. يااحياااتي انتي .. ربي يسعدكـ
ويوفقك ..
ريهام / مااني عارفه ايش اعمل بلييز رنودآآ تعالي مريني الظهر
ريناد / ابشري ولا يهمك .. اكيد ابمرك ..
ريهام / ابغااكم كلكم .. حاكي البنااات .. اممم استحي اقول لهم ..
ريناد / ان شاء الله ولا يهمك ..
ريهام / حياتي رنودآآ وش في صووتك مانتي على بعضك
لاتقولي المجنون للحين زعلان وماادري ايش ..
ريناد بغصة / ايواا .. هاليومين تصرفاته ماهي عاجبتني ..
على كل شي بيدقق وبيعملي سالفه وهذرهـ .. بيطفشني ..
والقهر ماهو مصدق ان اللي بيني وبين وليدووهـ مجرد
السلام وعليكم السلام ..
ريهام / يااقلبي لا تنقهري ولا شي .. صدق ولا بالناقص
شنو يعني الا بينك وبينه شي .. ماهي بحاله هذي !!
ريناد بنرفزة / ابذبح هالوليد هو سبب كل هالمشاكل
اناا وش دخلني فيه يقول يبغا يقاابلني ..
ريهام / هدي اعصابك يابنت الحلال .. اذا على راكان
بيتفهم الموضوع .. اصلا هو يحبك وواثق فيك
وصدقيني هو بس متضايق من هالحركه .. بتشوفي
اذا ماجا الليل وحكى معك ولا كآن صار شي ..
ريناد .. / ان شاء الله ..
ريهام / رنوود تراك مو حلوة وانتي متنرفزة بلييز
اضحكي ..
ريناد رفعت راسها لفوق تحبس دموعها اللي بتنزل / والله مالي
خلق .. رهومــآآ احس اني راح ابكي ..
ريهام شهقت :eek:/ يااقلبي لا تخليني اتهور اجيك الحين .. ولا تدرين
قبل لا اجيك ابروح لزووجك هذآ ابو عيون نعسانة واجرهـ من
شعرهـ واخليه يعتذر منك غصب على خشمه ..
ريناد ضحكت على اسلوبهــآآ :D / هههههههههه ..
ريهام / فديييييت هالضحكة .. جعلهااا دووم ..

::::::::::::::::::::::::::::::

جالسة على طرف السرير وبآيدهـآآ جوالهـآآ n73
تكتب حرف وتمسح حرف ..
ترددت ترسل ولا لااا ؟؟
لاااا مو هاللحين .. خليني اشوف الآوضاع من رنيم
بس معقوله بتقول لي شي عنهم ..
ضحكت بخبث :مكر: / هههه هههههههه والله برد حرتي لما طلعت تناديه
ومارد عليهــآآ .. ولا حتى التفت عليهــآآ .. تعجبني ياراكان ..
هذا بداية العمل ياانووفي انبسطي ...
لا وبعد مـآ اعطيتها الشعر اكيد راح يظبط مليوون بالميه !!
طلعت اللي تحت المخدهـ بودرة بعلبة صغيرة مررهـ وقطعة قماش
لونها اخضر مكتوب عليهـآ طلاسم مثنية وعدة ثنيات صاير
حجمهـآ صغير مررة ..
يــآآربي هذولا متى احطهم بغرفته .. اففف لو انهـآ طالبة شي
اسهل .. هاللحين وش يوديناا الرياض ثانية ...
يارب يملك ايمن على رنيم هالشهر قبل لا يروح علي راكان
<< سمعت ضرب الباب ..
نورهـ / نووويف .. افتحي .. وراك مقفله الباب ؟
نوف بسرعه حطت اللي بآيدهـآ ورى المرتبه .. وفتحت الباب ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


والله العظـيـم أنــي / أحـبـك ! ولـكـن ..!!
ماهو حـلا / كـل يـوم تزعـل وأراضيـك ..!!
أبسألـك ياللـي مــن القـلـب [ مـاكـن ] ..!!
ياللـي تقـول إن الغـلا فـيـه تشكـيـك ..!!
لا من سمعت (( أيوّووه )) ولاّ (( الأماكن )) ..!!
بالله ما تشـتـاق لأيـامـنـا ذيـــك ..؟!
ماهو غريـب إن حـرّك الشـوق/ ساكـن ..!!
بـس الغريـب إنـك تبـي بعـد [ غاليـك ] ..!!
ياللـي قـدر [ غيـرك ] علـى جنـب راكـن ..!!
قلـبـي يعـوّرنـي / إذا حــلّ طـاريك ..!!
الصبـح ! هـو والليـل ! [ داكـن فـي داكـن ] ..!!
أعدت أشـوف النـور 00 / كنّـه مخاويـك ..!!
و صحيح [ أحبـك و أعشقـك مـووت ] لكـن ..!!
ماهو حـلا / كـل يـوم تزعـل وأراضيـك ..!!

:*:

كتبتهم حرف حرف .. وارسلتهـ له مسج ..
مايهون عليهـآآ تتركهـ زعلان .. ومجــآفيهـآ حتى لو كان هو
الغلطـآن .. لازم تفهمه وتعلمهـ ان هي بريئهـ ..
ومستحيل تسمح لنفسهـآآ تعمل كذآ ..
( صدفهـ ومن بين كل النــآآس علقني .. ... )
رن جوالهــآآ ( قلبك ..... يتصل بكـ )
آآآهـ على قلبي اللي معذبني ... ردت عليهـ بدلعهـآ الحلو
اللي يموت فيهـ ويعشقهـ / اهليين ..
راكان بصوت مبحوح لسـآته عالسرير .. ماله خلق يصحى من النوم
ويعكر مزاجه بآي شي .. / ايوااا
ريناد تغيرت نبرة صوتهـآ .. / كيفك راكان ؟ امم ناايم سووري
ازعجتك ..
راكان التفت على جنب متآفف / ايوا ناايم وش تبين ؟
ريناد بخوف / ليه مارحت الدوام ؟ وش فيك ؟
راكان تنرفز من أسئلتها / مافيني شي .. حبيت ارتاح فيها شي هذي ؟
ريناد ضاق خلقهـآ من طريقة حكيه .. ردت عليه بصوت مدفون / لااا
مافيها شي ارتاح ..<< وبنبرة عتب / انت ترتاح وانا اتعذب
ليه .. ليه ياركان منت مصدقني .. ايش تبغاني اعمل علشان
تصدق حكيي ؟؟
راكان .. اكذب عليك ان قلت مرتاح .. يحس ان في شي يمنعه
علشان يرضى عليهــآآ / حاكيني بعدين .. مو فاضي لك هاللحين ...
ريناد سكرت منه وتكدرت اكثر .. هالمكالمة حالها حال المكالمات
اللي قبلها مااستفادت اي شي ..
مارضى عليهـآ ولا حتى تحس انه راح يرضى عليها بسهولهـ ..
ماتوقعته بهالعنـآد .. وماتوقعت غيرته توصل لهالحد ..
مايثق فيهـآ ولا بصدق حكيهـآآ ..
تذكرت حكي ريهـآم .. صدق ولا بالناقص ...
ريناد رمت الجوال على جنب .. واتكآت عالمخدهـ ..
التفتت على جنب واخذت احلى شي بالكون .. بالنسبه لهـآ ..
اللي ملكته وفقدته بسرعه .. صورة امهـآآ
وهي تتآمل بملامحهـآ القريبة من ملامح شكلهـآ ..
مامااا .. انتي حاسة فيني ؟ حاسه باللي يصر فيني ولا لا ؟؟
ماما .. بيجنني راكان .. بليييز ساعديني .. علميني ايش اعمل ..
احترت كيف ارضيه ؟ واعيد ثقته فيني .. ؟
<< ضمت الصورهـ بين احضـآنهــآ .. ودمعت عيونهـآ ..
مامااا وحشتييني .. خذيني معك .. ابرتــآآح ..
ماابغا احب ولا اعيش ولا اتزوج .. ابرتاح وبس ..
ابغاكـ مثل قبل ..تحكي لي قصة وانتي تلعبي بشعري وانا
بحضنك ليمن انـآآم ...
بليييز ردي علي .. حاكيني ..
>> فتحت الباب .. وهي تناديهـآ / رينـآآ...
قاطعها صوت بكيهـآآ .. / يمه ريناد وش فيك ؟؟
ريناد رفعت راسها ومسحت دموعها بآيدهـآ .. وبصوتها المبحوح
الحزين / اممم مافيني شي ...
ام عبدالله انتبهت بالصورة اللي بين احضان ريناد ..
وشالتهاا وحطته على جنب .. وضمتهاا بحنان / ادري انك فقدتيهاا
وفقدتي انفاسهـآآ .. حبيبتي ريناد .. مااحب اشوفك تبكين ..
قولي لي وش فيك ؟ فضفضي لي .. انا مثل امك .. اما اذا تعديني
مو مثلها هذا شي ثاني ..
ريناد بآتسامه صفرآآ / وربي انتي مثل مامااا .. وارتاح لك كثيير
ام عبدالله بعدت عنها ورفعت راسها بطرف ايدهـآ / طيب وش فيك ؟
ليه كل هالدموع وهالبكي ؟ حد مضايقك ؟
ريناد .. ماراح اخلي حد يدري باللي صار .. ابحل
مشاكلي بنفسي .. ابتعود على هالشي .. مابغا اعتمد على أي حد
ابصير قوويه مثل ريهام .. ردت عليهـآ بتفكير / لااا .. مافي حد
مضايقني .. بس حسيت اني مشتاقة لماماا وضحكتهاا
ام عبدالله تلطف الجو / هههه ضحكتها مثل ضحكتك سبحان الله
اضحكي وتتذكريهااا ..
ريناد .. حاولت تنسى الحزن والآلم ولو لحظة وضحكت / هههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
26-04-2008, 06:54
دخل عماد غرفتهــآآ لقـآها جالسة عالسجـآدة مستقبلة ربهــآآ ..
بنية صاقيه ..
وماسكة القرآن بآيدهــآآ ,,
واول مانتبهت فيه سكرت القرآن ..
واختلطت بعيونهـآ نظرات الآمل والخوف .. / هاا عرفت عنه شي؟
عماد جلس عطرف السرير/ لا والله .. جواله مقفل .. والمستشفى
رافضين اتطلع على نتايج وتحاليل ماهم لي ولا لآحد من عائلتي ..
غيدآ بلعت ريقها / يعني كيف ؟ تتوقع اممم << سكتت ماقدرت تكمل
حكيهااا وتطري اسم المرض اللي عيشها لحظات رعب ولا بالآحلام
تعيشهـآآ ..
عماد يهديهـآ / لا تشغلي بالك ... ان شاء الله مافيه الا الخير ..
امم غيداا عندي سؤال محيرني شووي ..
غيدآ عقدت حواجبها / وشوو ؟؟
عماد / هاللحين جد زوجكـ متزوج هالدانه ؟؟ ولا وش قصته معهااا؟؟
غيدآ بنبرة حزن / لااآآ ماتزوجهـآآ .. انا مثلك محتارهـ .. ماني عارفه
ايش علاقته معهاا بالظبط ..
عماد بتفكير / اسمعي انتي لازم تتآكدي اذا كان ينام معهااا ولا لااا ؟
لآن هذا يحدد مصيرك ومصيرهـ.... وخاصة هاللحين انتي حامل ..
اذا عرف اكيد بيرجع لك .. وماتدري اذا هو مخطط مع الحقيرهـ
دانه انهم يآذووك انتي بالذات .. ولـ
غيدآ عقدت حواجبها مستغربه قاطعته / يآذوني اناا !! وش معنى ؟
وليه ؟ وش يبغوا مني همـ ..
عماد .. وش اقول لهـآ هذي !! .. / لا تشغلي بالك .. المهم لا تحاولي
تدقي على مساعد فااهمة .. اذا دق هو حاكيه وآفهمي منه الموضوع
ولا تتصرفي من كيفك.. طيب .. خبريني اول بآول ..
غيدآ بآستسلام / اووكيه ..
عماد وقف / يلااا انا رايح .. تامري على شي
غيدآ وقفت / سلامتك .. الا ليه ماجبت معك ندى ؟ حدي طفشانه ..
عماد ابتسم :) من سمع اسمهـآ .. / ندووش معزومة .. ابجيبهـآ لك بالليل
غيدآ / اووكيه احتريهااا ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعهـ 4 مســآآء
تجمعوآآ ببيت ريهــآآم ..

:

لبست وطلعت وهي تضحك / ههههه والله شكلي غلط ..
ريناد / يالغبيه والله طالعه رهييييبه ..
ندى بآعجاب / بتطيري العقل ..
رنيم / بيخق خقه ماهي بصاحيه .. خخخخخ
لميس بغمزهـ ;) / بيجنن خالد عليك ..
ريهام بصوت عالي / لا ياشيخه .. بسم الله عليه من الجنون ..
الكل / ههههههههههههههههه
رنيم / عشناااا و شفناااااا
ريهام وهي تناظر نفسها بالمرايه / مااالت عليكم ..
هاللحين جد بتخلوني اطلع له كذاا ...
* لابسه فستان جايبته لها ريناد ;) ..
لونهـ اسود طوويل وبالصدر مزموم بشرايطـ فوشيه عريضهـ
بدون اكمام او حتى كتوف !! وفتحهـ عالجنب ليمن فوق الركبهـ
مطلعهـآآ جنااان ومبين انوثتهــآآ ونعومتهــآآ وجاذبيتهــآآ ..
ومكياجهـآ كان سموكي بينكـ .. وثقلت رموشهـآ بماسكرا
سودآآ .. وروج بشفتها الصغيرهـ لونهـ فوشي لاامع وجذااب
مررهـ .. وشعرهـآ الحرير طااايح بعشوائيهـ ..
مدت ايدهـآ بتاخذ عطر من العطورات اللي عندها وتتعطر
ريناد صرخت / لاااااااااا لاتحطي من هذااا بلييز .. هذا ابكسره لك !
حطي لك هذاا ..
رشت لهـآ عطرت من جيفنشي .. ريحته رايقه وجذاابهـ ..
لميس / رهوومــآآ بليييز اوصفي شعوورك بهاللحظة ..
ريهام التفتت عليها / ايه مو شايفتني مسخرة لك ..
لميس / لاااا لااا تفهمي غلط ....
ندى / اكيد مبسووطهـ صح ؟
رنيم / يلااا انطقي .. عبري عن شعوركـ
ريهام ناظرت على جنب / اسمعوا .. بصراحه خاايفه .. ماادري
ليه .. ومستحيه موووووووووووت ..
الكل / ههههههههههههه
ريناد / ايواا احسن خلك ثقييله ..
ريهام / افاااااااا عليك اعجبك ..
<< دخلت ام ريهام / هااا رهوما جاهزة ؟
ريهام توترت وحطت ايدهــآآ على قلبهــآآ / يمه .. !! هآا وش صااار ؟؟
ام ريهام / يلااا اسرعي تعالي يبغاك ابوك علشان توقعي ..
ريهام مشت بخووف / ادعوولي بنااااااااااااااااات
الكل بآصوات مختلفه / ربي يووفقك ..
ريناد رمت نفسها على سرير ريهام .. وهي تتنهد / ربي يسعدهــآ مع خاالد ..
ندى / خااطري ارقص .. وين اشرطتهـآآ ..
رنيم / رهومـآآ ماعندها الا ريكي مارتن ههههههه
ريناد عدلت جلستهااا تذكرت حكيها لراكان عالبحر ..
وقفت وحاولت تتناسى .. توجهت للتسريحه وفتحت الدرج / عندها
لراشد .. وخالد عبدالرحمن .. وامممم احلام ههههههه وطقاقات
بعد هههههههه
لميس / ماعندهااا وائل كفوري ؟؟
ريناد / هههههههه لاااا شكله مافيه .. هاا وش تبوون ؟
رنيم / حطي الطقاقات .. خلينا نعيش جوو
ريناد تخصرت / لااا بحط رشود احلى ..
ندى / لاااا مليناااا نبغا نغير .. حطي طقاقات وبلا دلع ..
واول ماشغلت الكاسيت .. ريهام دخلت وهي تتنفس بسرعهـ
ووجهها احمر .. ووراها امهـآآ تزغرط .. لللللللللللللللوش
الكل وقف يبارك لهـآآ
ريناد ضمتهااا / الف مبرووك حبيبتي ..
ريهام لمعت عيونها / الله يبارك فيك يااقلبي ..
لميس ضمتها وقرصتهااا بخدها بخفه / مبرووك تستااهلي كل خير
ندى ضمتهـآ برجه / دوري هاللحين .. مبرووك يااحلوووة
ريهام / هههه الله يبارك فيك .. بشويش علي .. لا تفكريني عميد
ندى بعدت عنها / ههههههههههه مالت عليك ...
رنيم ضمتها وهي تدور معهااا مبسووطه / مبرووووووووووك
وعقبااااااااااااالي ياارب ..
الكل / هههههههههههههههههه
ريهام / بس كفاايه .. دااخ رااسي ..
رنيم / امووووووووووت عالثقل والدلع ..
ريهام جلست بطرف السرير واختلطت مشاعر الفرح والحزن
مبسوطه لآنها ملكت قلب يحبها بصدق وحزينه لآنها مفتقده
وجود امها وابوها اللي من لحمها ودمهــآآ / هههههه ينقال عني
تزوجت هاللحين .. يؤؤؤ ماني مصدقه .. << دمعت عيونهااا
ريناد / يااقلبي لا تبكيين بليييز .. لا تخربي الميك اب .. مانبغا
دموووع هاللحين ..
لميس دغدغتهاا ببطنها / اضحكي .. يلااااا
ريهام بصوت عالي / هيييييييييه ابعدي .. بطني حرام عليييك
ندى / هههههههههههههه لادمووع بعد اليووم ..
ريناد / ههههههههه ايه اكيد مع جونسن .. اقصد ريناآآد هههه
ريهام / هههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::

آلمشآعر في غيآبڪ
ذآب فيهآ ڪل صوت
و آلليآلي من عذآبڪ
عذبت فيني آلسڪوت
و صرت خآيف لآ تجيني
لحظه يذبل فيهآ قلبي
و ڪل آورآقي تموت
ْآه ...آه ...لو تدري حبيبي
ڪيف آيآمي بدونڪ تسرق آلعمر و تفوت
آه...آه.. آلآمآن وين آلآمآن
و آنآ قلبي من رحلت مآ عرف { طعم آلآمآن ,,

:*:

دخل الفندق وصعد لغرفته ..
606
فتح الباب ودخل ..
ونزل الشنطهـ من على كتفه عالآرض..
فتح الستــآآرهـ .. وفتح النافذهـ الكبيرهـ
اللي تطل عالحرم المكي .. !!
استنشق الهوآآآ النسيم اللي يرد الروح
والمنظر اللي يبهج الصدر ..
رفع كفوفه للسما وهو يحمد ربه ويشكرهـ ..
اول ماوصل صلى بالبيت الحرام .. واستغفر ربه ..
ورجع لربه بتوبة نصوح ..
حلف يرجع ويعوض كل الآيام اللي راحت من عمرهـ
بالفساد والهلاك الى ايام مليئة بالآستغفار
والتسبيح واهم شي الصلاة اللي تربط العبد بالله ..
لتكن ايامه مليئة بالروحانيه ..
طلع جواله من جيبه .. وبعدها تردد ودخله ثانيه
اشتاق لهـآآ .. خاطرهـ يسمع همسهاا ونبرة صوتهـآآ
تردد يبغـآآ يستفرغ وقته كله للعبـآدهـ .. يعوض ايامه
السودآآ الوسخه ..
شلح ثوبه واخذ المنشفه من الشنطهـ .. علشان ياخذ حمام
منعش .. ينعش له جسمه ويعطيه طااقة اكثر ..


:::::::::::::::::::::::::::::::


مآيبدلني زمآن ولآ تغيرني / قطآعهـ ..
و أشتريگ بألف حب وألف سمع وألف طآعهـ ..

::

خلود وعبداللهـ جالسين يناظروا التلفزيون ..
حاطينه على قنـآة روتـآنا افلام .. ومنسجمين بالفيلم
فجآة خلود حست ان بغشاوة بالنظر .. وراسهآ يدور ..
خلود اسندت راسها على كتفهـ / عبدالله احس بدوخه !
عبدالله التفت عليها / جد .. وش فيك ؟
خلود وهي مغمضة عيونها / ماادري .. دااايخه مرررهـ
عبدالله / من متى معك هالدوخه ؟
خلود / من اليوم ..
عبدالله رفع راسهـآ / وانا اشوف وجهك اصفر .. اوديك المستشفى ؟
خلود ابتسمت :) / لاااا مايستاهل .. هاللحين يخف ..
عبدالله / دام مايستاهل رجعي راسك على كتفي ..
خلود وهي تسند راسها / هههههههه ابشر ..
عبدالله بآبتسامه عريضة :D / رهييبه زوجتي تسمع الحكي ..
خلود / افااا عليك .. اذا ماسمعت لك من اسمع له ..
وش هالدوخه .. احس اني بستفرغ كل اللي بداخلي ..
يؤ يؤ ليكون حــآآمل !!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
26-04-2008, 06:55
حينما يكتمل .... الفرح بدراً
يكون قد ظفر بعروس ...
يكون قد ظفر بــ ريهــآآم "!!


:: اعتلى صوت اهــآزيج الشعر مع الميوزك الشــآآعريهـ ::
: بنــآآت كيوت محظرين لهــآآ زفه .. بآسمهـآآ :

يـاريهـآآم سـحرها غازل خجلها
...........................واجتمع مع حسنها زين الخصايل
اشـغلتني والـزعل عـني شغلها
...............................مـاوصل مـن عنده رد الرسايل
الـعيون الـهايمه للشوق ولـها
...............................وانـتثر لـيل السهر فوق المثايل
تـغر يالـقلب المولع في غزلها
..........................و الزعل من شيمة نفوس الأصايل
بـالغلا لـك منزله ما احد وصلها
...........................من غرام كشفت با الحب الهوايل
مـا تصدق فيك روحي من عذلها
...............................ومـا نـدور فيك يا شوق البدايل
صـدقيني يـا منى روحي وأملها
.......................................خـاطرك كاآنه علي شايل !!

::::

ندى / يلاااا رهوووماااا ادخلي .. خلي الخجل على جنب
شوويه .. ههههه
ريهام وهي واقفه ومرتبكه بقووة .. وخطواتها ثقيله ..
وعيونها معللقه بالآرض ..
وخالد جالس مع امه واخته و معه ولدهـ اللي عمرهـ
سنة ونص ..
واول مالمح ريهام داخله بالصالهـ .. وقف بلهفهـ
يحس ان انفاسهـآ تنـآديه .. وريحة عطرهــآآ تجذبهـ
ريناد بهمس / رهوومـآ ارفعي راسك لا تفوتك خدودهـ هههههه
ريهام مسكت ضحكتهاا .. لآنها تعشق خدودهـ .. ودها
تلتفت وتعطي ريناد نظرة تسكتهااا ... احرجتهــآآ ..
مشى بسرعه وتقدم ناحيتهــآآ ..
ريهام زادت سرعة تنفسهـآآ ..
ويهـ احس بآحراج الكل ينــآآظرني .. صاحباتي وماما وبابا
واهله .. لااااا بيغمى علي ..
خالد قرب منهــآآ اكثر .. وهو يناظرهـآ مبهور بجمـآآلهــآآ
ولبسهـآآ اللي معطيهـآآ جاذبيه وانوثة .. لايق عليهـــآآ ...
ياااويلي هذي ملاااااك من السمــآآ .. وش هالحلااا ياريهام
وين مخبيه كل هذااا ... آآهـ مشتاااااااااااق لك .. ابكحل
عيووني بشووفتك .. تكفيين ارفعي راسك .. ابشووف
نظراتك اللي تسحرني ..
ريهـآم ارتبكت .. بلعت ريقهـآآ الجـآآف .. ورفعت عيونهـآ
تحس انها مشتـآآقة لهـ مررررهـ ..
ناظرته وكانت عيونه معللقه عليهااا نزلتهم بسرعه
وقلبهـآآ يخفق .. وتحس حتى العرق اللي برقبتها ينبض !
مد ايدينه الثنتين ومسك كفوفهـآآ .. / مبروووك
ريهام ..حست بقشعريرهـ بجسمهـآ.. اوووهـ شكله ناااوي علي ..

اكتفت بالصمت ..

خالد ابتسم :)وباسهـآ على جبينهـآ الحــآآر / مبرووك حبيبتي
ريهــآم .. خلاااااااااص تحس بهاللحظة طايحه بين ايديهـ
انفــآآسهــآآ حارة وجسمهـآآ حـــآآر اكثر .. كـآآبرت
ورفعت رآآسهـآ وهي مبتسمه وبهمس / اللـــه يبـــــارك فيك ..
خالد ابتسم من قلب :) .... وعلق عيونه عليهــآآ
ام خالد بغطاهااا / يلااا ادخلوا وراكم واقفين كذااا اجلسوااا
خليني اشوف مرت ولدي ..
ريهـآم تداركت الموقف ومشت ناحيتهـآ تسلم عليهـآ ..
باستها على راآسهــآآ / اهلين خاله .. كيفك ..
البنات مااتوااا ضحك عليهــآآ .. تركت خالد وااقف ومشت عنهـ ..
خالد حس فيهم يضحكوا وانحرج وجلس مكــآآنه ..
ام خالد انبسطت فيهـآ .. توقعتها شينه وكبيره وماتنطاق مثل اللي
قبلهــآآ .. / هلاا والله ما شاء الله حلووووة مرررهـ .. عيني عليك
باردهـ .....
ريهام ابتسمت بذووق :) / تسلمي .. عيوونك الحلووة ...
ام خالد / يارب تقدري تسعدي ولدي .. وتكوني ام لجواد ..
ريهام ابتسمت :) ماعرفت ليش ترد / ان شاء الله
ناظرت بالولد اللي بحظنه نايم .. / هذا جواد .. ياربي يجنن ..
اخته ( مها ) وقفت تسلم عليها / مبروووك..
ريهام خدودهـآ احمروآآ / الله يبارك فيك ..
جلست على اقرب كنبة فاضيهـ .. حطت رجل على رجل
وانتبهت بالفتحة اللي بالجنب وااضحة ..
الله يرجك ياريناد .. بتحرجيني بهالفستااان ..
آآف يعني لازم فستاان .. يالله ماني عارفة حتى اجلس ..
نزلت رجولهـآآ وهي تهز فيهم من التوتر ..
<<
رنيم / هههههههههه ياحلاتهااا تركت زوجها وجلست عند اهله
ندى ماتت ضحك / هههههههههههههههههههه .. جد هبله ماادري ارمي عليها شي علشان انبهها وترووح ..
ريناد مستعطفة معهــآ / حراام عليكم .. والله هي مرتبكه ماتنلااام ..
بس والله طالعة تجنن خيـــــــــآآل ..
لميس / ههههههههه اصلا خالد غبي المفروض يروح هو يجلس
جنبهـآآ ..
<<
خالد يناظرهـآ وخاطرهـ بس تعلق عيونها عليه علشان يناديها
تجلس جنبه ...
يحس بآحراج لما يقوم من مكانه ويروح عندهـآآ ..
وخاصة اناآبوهـآآ موجود .. وجالس جنبه ..
شوو ويجي لريهـآآم مسج ..
ريهام .. ناظرت بصحباتهاا ... اكيد وحدة منهم بتعلق
علي .. وش يفكني منهم ومن حكيهم ..
فتحت المسج .. وقرآته ..
(القمر غار من حلاك ..
حيــآآتي وش هالحلا .. ؟ سبحــآآن من صورك .. !
المهم .. وراك تاركتني منطق لحالي .. بذمتك مااكسر
الخـآطر !! )
ريهـآم مسكت ضحكتها قد ماتقدر ..
وآرسلت مسج لريناد .. تجي وتنقذها من هالموقف ..
ريناد / اووكيه قومي معي واذا دخلتي ثانية اجلسي بجنبه ..
ريهام / لاااااا .. والله احراج ..
ريناد / طيب خلاص ابتصرف ..
راحت حكت مع اخته علشان تدخل ريهام وخالد للصاله الداخلية ..
ريهام .. عصبت .. جابتها عون صارت لها فرعون ..
::::::::::::::::::::::::

طلع من غرفته .. وهو ماله خلق أي حد ..
لآقته ام هشام وشهقت:eek: / توك تصحــآآ ؟؟
راكان مدد ايديه بطلاقه / أيــــــــــه تعبـــــــــــــــآآن حدي
ام هشام / وش فيك ؟
راكان نزل عيونه / ولا شي .. انااا طالع تامري على شي
ام هشام / سلامتك .. وانتبه لنفسك ..
راكان وهي يمشي / ان شاء الله ..
طلع من البيت وجلس في السيـآآرهـ فـآآهي وين يروح ..
تيهتني هالبنت .. بتجيب لي الجنون ..
اخذ جواله لقى مسج منهــآآ .. تخبرهـ انهــآآ رايحه لملكة صاحبتهـآ..
شغل المسجلهـ عـ mbc FM
حط الجوال بآذنهـ ..
طوووط ... طوووط .. طوووط
ردت عليه بلهفه / هلاااااا
راكان .. ياحلاة هلا من فمهــآآ .. وش فيني انــآآ من جد مجنون
وضاربني الهبــآآل .. رد عليهـآ ببرود / ايوآآ رينــآآد وينك ؟؟ !!
ريناد / عند صاحبتي ريهـآآم .. ارسلت لكـ مسـ
راكان قاطعها / ايوااا وصل ... يلااا اطلعي ابمرك ..
ريناد ابتسمت :)/ جد .. هاللحين بتمرني ؟؟
راكـآن / لا بكرا .. اكيد هاللحين .. خلك جاهزة .. باي
رينـآد سكرت منه وهي مقهورة من طريقة حكيه ...
اول مرهـ يحكي معهــآآ بهالطريقه الجـآفة هذي ..!!
:::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
26-04-2008, 07:05
يتبـــــــــــــــع ..


مقدمهـ النهــآآيه ..

{الفصل الثــآآلث والثلاثون { ..


::::::::::::::::::::::::



الجو مسيطر عليهـ الهدوء ..
والتوتر .. وكل انوآآع الخوف والآرتبـآآك .. بقلب ريهـآم

:

خـآالد قرب منهـآآ بجلسته / يعني بنظل ساكتين كذا آآ
ريهـآم ارتبكت وعدلت جلستهــآآ / اممم متوترهـ شوي...
خالد / ههههههه بس شووي ؟؟
ريهـآم بمزح وهي تآشر بآيدهـآ / وزد عليه شووي بعد ..
خـآلد / هههه
ريهآم .. فديت هالضحكهـ .. مع خدودكـ .. آآهـ لو اقدر اقرصك
والله كنت معه عـآآدي جريئة وش اللي غير هاللحين ..
خـآلد / اللي ماخذ عقلك ؟
ريهام رمشت بسرعه / هـآآ ..
خـآلد حط ايدهـ على شعرهـآ وحركه برجه / ماني مصدق
اني جالس بجنبك .. جنب الحلم اللي حلمتهـ ..
ريهـآم ابتسمت :) / لااا صدق ..
خـآالد معللق عيونه بعيونهـآ / ربي يخلييك لي ولا يحرمني
منكـ .. وربي يقدرني اني اسعدكـ ..
ريهـآم احمرت خدودهـآ / ان شـآء الله ..
خـآلد / شفتي ولدي .. ؟
ريهـآم / هههه ايوآآ يجنن يالبى قلبه خدودهـ وشفاتهـ حلوة مثلــ .....
سكتت مـآكملت حكيهــآآ ..
بتقول مثلكـ بس حست انه عييب ..
خـآآالد بآبتسامه عريضه :D وهو ينـآظرهـآ بآعجـآآب / والله انتي الحلوووة
.. واليوم مو بس طـآالعة حلوة الا عســـل قمر ..
و كل هذولا ماخذين من حلاك ..
ريهـآم دنقت راسهـآآ وتغير الموضوع / كـآن جبت جواد ابشوفه ماشفته !..
خالد / نـآآيم وش لي فيه دامك فيه ..
ريهـآم / تدري اني تو اعرف ان اسمه جواد ؟؟!!
خالد / ههههه ماقلت لك ؟
ريهـآم / لاا ..
خالد / هذي امه الله يهديهـآ معجبة بجواد العلي هههه
ريهـآم / اهــآآ ..
خالد / لكن من هاللحين انتي امه وكل شي بدنيته ..
ريهـآم / اكييد ..
خالد / وكل شي بدنيتي انــآآ بعد .. << تنهد وهو يناظرهـآ بآعجاب
.. / وربي احبــــــــــك يـآآريهام .. ماني مصدق هاليوم اللي تكوني
فيه جنبي بلا حواجز ولا اسوآر ..
ريهام تحس ان حرارتهـآ ارتفعت دنقت راسهـآ بحيــآآ.. واكتفت
بالصمت الخجول ..

:::::::::::::::::::::


** تنهيدكـ ..

بحتك قبل سكوتك ..

تدري على ايديها انا القى حتفي..!

*دخيل ربك عل نبرة صوتك

مابي تراضيني على نقطة ضعفي..! {

بالسيــآآرهـ .. الآنفتي الذهبيه ..

رينـآد و رآكـآآن ..
راكان / هااا ايش عملتي ..
رينـآد وهي مرتبكهـ :مرتبك:/ امم كل شي اووكيه ..
راكـآن بدون لا ينـآظرهـآ / وعســآ انبسطتي ؟
رينـآد .. آآآف شالآسلوب اللي عليه هذا ..
ليكون هذا اسلوبه كذآآ على طول .. ؟؟
آآهـ بيجنني .. وبيعذبني معه ..
راكـآن بنبرة جافه / وين جوالك ؟؟
رينـآد / هاا .. ايوآآ جووااالي .. خذ ..
اعطته أيـآآهـ .. ووقف السيـآرة على جنب ..
الرسـآئل .. صندوق الوارد ..
بعد مـآ فتح المســجـآت اللي فيه .. وقرآ مسج
محت كل اللي بينهم .. ( ابي اقابلج ضروري حتى لو في
بيتكم .. اهم شي نتفاهم .. )

رمـآآهـ عليهــآآ بعصبيه :mad:/ استمري بسخـآآفاتك هذي
بعدهـآآ فكري انك تعتذري ولا لااا ...
ريناد ناظرته مستغربه وبنفس الوقت خايفه / راكان وش فيك علي ؟
راكان / اسآلي نفسك .. وشوفي ايش تعملي .. ومن تواعدي .. ومـ
قاطعته ريناد بعصبيه :mad:.. / من جدك انت .. تحكي معي كذااا ..
ماخذني علشان تتهزئ فيني وتتبلآ علي ..
راكان رد عليها وهو يعض على اسنانه / اهزئك لآنك تستاهلي ..
وهذا اقل شي اعمله معك ..
ريناد زادت سرعة تنفسهاا .. تحس نفسهـآآ بدوامه مو عارفه
تطلع منهــآآ .. وتهدئ من الجو ...
راكان يكمل حكيه / وهالوليد خليه بس يطب الرياض
تشوفي ايش راح اعمل فيه ..
ريناد لمعوا عيونهااا / ايش راح تعمل فيه ؟ صدقني ماحكيت معه
من فترة طويله وكانت مكالمة عاديه .. و قبل الملكة ..
راكان ضحك بآستهزاء / هههها اكيد بتخافي عليه ..
ريناد حطت ايدهــآآ على ايدهـ اللي ماسكة الدركسون
وبنبرة هـآآدئة / حبيبي وش فيك متغير علي .. ؟ خلاص اذا
الجوال بيسبب لنـآآ مشاكل انآ ماابغـآهـ ومن هاللحظة خذهـ عندكـ
ترتـآآح وارتــآآح ...
راكـآن .. احس بدآآخلي نــآآر ماحد يقدر يطفيهـآآ .. آآهـ
يــآآريناد احبكـ .. واغـآر من النسمة الطـآآيرهـ عليك ..
بس ماتوصل المسآله لهالحد ! الا توصل دام في شخص
ثـآآني بحيــآآتها اكيد المسآلة ماهي لعب بلعب ..
وهذا كل شوي وراز وجهه .. انــآ من شفته وقلبي مو مطمن
اثــآآريه ينـآآظرني على اني مـآخذ حبيبته منه ..!!!!
>< هذا اللي بقلب راكـآن وش يفكر فيهـ
ولآيش خيــآآلهـ وصل معهـ ..
محدووووووووود وضيييق .. هذا خيـآآلهـ !!
اذا بيتم على هالآسلوب وهالغيرهـ اللي مالهـآآ داعي
راح يقضي على احلى لحظــآآت بالعمر .. لحظـآت وفترة الخطوبهـ ><
قطع حبل تفكيرهـ نغمة جوالهـ .. ( الآمـــآآكن كلهـــآآآ .. مشاقة لك ... ) ناظرهـآ بعيونه النعسانه وشال ايدهــآآ من الدركسون وحطهـآآ على
رجلهـآ فوق عبــآآيتهـآآ .. وحط الجوال بآذونه ..
رينـآد ضمت ايديهــآآ بحضنهـآآ .. والتفتت يمين تنـآآظر النـآفذهـ
راكان / الوو مرحبـــآآ .... تمااااااااام .. انتم كيفكم ؟؟
ههههههههههههههه اووكيه مو مشكله ... يلااا باااي ..
ريناد انقهرت اسلوبه معها جـآآف وبالمكــآآلمة حدهـ رآآيق ..
التفتت عليه مقهورهـ / رجعني عن صاحبتي .. !!
حست انهـآآ محتاجه لهـآآ اكثر من أي وقت ..
ودهـآآ تفرغ الدموع المحبوسه بوسط عينهــآ وهي بين احضانهـآ
هي اللي تقدر تخفف عليهــآآ .. هي اقرب لهــآآ من روحهــآآ ...
خابت ظنونهــآآ فيه .. تخيلت كل أيــآآمهـآ معه سعادهـ بسعـآدهـ
دام قلوبهم تخفق بآسم الحب ..
ماتصورت بيوم تنجرح وتتهزئ بهالطريقه .. ومن مع .. من فارس
احلامهـآآ .. اللي تمنت ايدهـآ تحضن ايدهـ ..
وعيونهـآآ تعانق عيونهـ .. وتسلب سحرهـآآ ..
تلاشت .. تبخرت احلامهـآآ .. لكن حاطه بقلبهـآآ آمل على انه يرجع
راكــآن اللي خفق قلبهـآآ بآسمه وبرسمهـ .. ريكي حبيبهــآآ
وعلشـآنه مستعدهـ تعمل المستحيل .. علشــآآن تستمر
علاقتهم مبنية بالحب والآحســآآس المتــبــآآدل !!

:::::::::::::::::::::::::::::::::

جالسه عالكنبه بالصاآله تنـآآظر التلفزيون ..

.. / يلااا اجهزي .. واحد من ربعي عازمنــآآ على العشــآآ ..
وانتي راح تعرفي على زوجته .. تراهم معناا بنفس الشهر
متزوجين ...
شوق / لاااا ياقلبي مالي نفس .. رووح انت بلحـآآلك ..
عصام / ماهو بكيفك .. يلااا عاد شواقه فشلة بنتآخر عليهم ..
شوق وقفت وهي متنرفزة / مااحب اطلع .. احس بدووخه
عصام وقف قبالهـآآ وحط ايدهـ على كتفها العاري / حيااتي
بس شويات ونرجع .. لا تزعلييني منك ..
شوق ابتسمت / وبعد مانطلع خلينااا ناخذ ورق عنب من الطازج
عصام / ههههههههه من عيووني .. كم عزوز عندي هو بس يامر
يتدلل ..
شوق تخصرت بدلع / لاااا وامه ..؟
عصام / امه هي الآصل ... مايجي صوبك اصلا هوو انتي اللي
تامري وتتدللي .. بس اشري بعيوونك ...
شوق / ههههههههه والله انك بو وجهين ..
عصام / افاااا .. هذا جزاتي اللي امدح فيك .. انا اوريييك .. وورق
عنب ماافيه .. << ومشى عنهـآآ
شوق بصوت عالي / لااااااااااا عصااام خلااص سحبت حكيي .. تعاال
عصام التفت عليهـآآ / ايوااا خلك كذاا ...
شوق / ههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
26-04-2008, 07:18
مرت الآيـآآم بسرعة مثل الطيف ..
بحلوهــآآ وبمرهــآآ ,,
ودخلوا بشهر جديد ..
كل منهم يحمل امنيـآآت .. وامل وتفاؤل .. !!
ومن يغمرهـ ايمان وقوة روح .. !!
ومن سينتهي وتقف مشــآآعرهـ .. !!
ومن ستلعب بهـ نــآآر لايقوى التجرد والتخلي عنهــآآ !!
وهنــآآك من ... ومن ...
ندخل بالآحدآآث ونكتشف كل واحد ايش ممكن حصل
معه مع مرور الآيــآآم ^__^

:::: && ::::

من خلف اسوار الزجــآآج ..
سرير ابيض بالركن ...
وجو كئيييب ... الجدران ملونه بالحزن ..
والأرضية مبللة بالآحلام المتحطمة المتهدمة ..
قطرات من العرق فوق جبينهــآآ
حرارهـ بجسمهــآآ النحفــآآن ..
استنشقت الهوآآآ وزفرته .. مرة ومرتين وثلاث .. للمليون واكثر
تراقب نبضات قلبهــآآ ...انفــآآسهــآآ .. همسـآآتهــآآآ
متى بظل على هالحاله .. لا حد يطل علي ولا حتى يناظر
بشكلي المقرف ..اللي ابدئ ينتشر به الطفح ..
آآآآف طفش هنــآآ .. والكل تخلى عني .. حتى امي واخوي
ماعدت اشوفهم .. ولا حتى اسمع صوتهم ..
التفتت على جنب .. تمرر شريط ذكرياتها المنحرف
مع من تضحك .. ومع من تــآآكل .. ومع من ترقص وتلهو
ومع من نامت .. ومع من تدس سمومهـآآ فيه ..
ابعدت كل هالذكريات من راسهــآآ .. وهي تصارخ
طلعوووني من هناااااااااااا .. ماابغــآآ امووووووووووت

:::::::::::::::::::::::::::

كان اليوم بالنسبه لهـآآ حلم عمرهــآآ
بتلبس الفستــآآن الآبيض ..
وبتصير اميرهـ مثل ماكانت تتخيل وهي طفله ..
خـآآيفه من احسـآآس مجهول .. ماهي بعارفة ايش هو ..
وهي تنـآظر نفسهـآ بالمرايه ..
وتتآمل ملامح وجهـها الطفوليه ..
اللي حستهـآ ملامح حزينه .. يائسة ..
غمضت عيونهـآآ العسليه بقووة ..
ماهو بهاليوم .. ماآبغا يبان علي الحزن والكدر ..
ابتظاهر بالونـآسة .. والسعـآدة والآمل ..
وابخفي كل هالخوف والآسى بقلبي الصغير ..
ابتحدى مشـآعري .. ابشوف ايش نهـآيتها معه ..
بصوت عــآآلي << رينااااااد ..
ريناد التفتت على جنب وابتسمت .. لازم سلاحها من اليوم
الآبتسامه ... وبصوت عالي / جااايه ..
طلعت من غرفتهــآآ / ايوااا خالتي ..
ام عبدالله بآيدهـآ التليفون اللا سلكي / خذي ندوش تبغاك ..
ريناد بحماس جلست عالكنبه / هلااا ندوووش .. وراك ماجيتي
ندى / هلااا بالعرووس .. هااا متى بتجهزي حالك ؟؟
ريناد / انتي تعالي بالآول علشان اروح معك .. تراهـآ وصلت من زمان
ندى / دقايق اتروش واجيك ..
ريناد / اووكيه مو تتآخري اذبحك ..
ندى / هههه لا ان شاء الله .. بس بصحي عماد واتروش
ريناد / اووهـ الآخ نايم يعني عز الله مارحنــآآ
ندى / اقلبي وجهك بس .. احمدي ربك بعد هو اللي بيوديناا
ريناد / لاااا ياقلبي .. عبدالله مايقصر .. وهذا ابو النوم خليه
عندك نااايم ..
ندى / لاااا والله حرام عليك تراهـ محرصني اصحيه علشان يروح
مع راكان .. ويحتاس معه ..
ريناد من سمعت اسم راكان تغيرت نبرة صوتها / اهاا .. اووكيه
يلااا انــآآ احتريك .. باي ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::

متكية عالسرير وحاطة ايدهــآآ على بطنهــآآ
تبغــآآ تحس بالروح اللي بجوفهـآ ..
وهي تتنهد / متى يرجع ابوك .. ويحن على وضعي ..
ويمسح دمعتي .. ويخفف علي ويشيل من همي ..
التفتت على جنب .. / وينك يامساعد .. وين رحت ترى
الوحدهـ بتقتلني .. ارجع انا محتاجة لك ..
آآهـ لو اعرف حاجة وحده بس ان كنت حامل المرض ولا لااا
عالآقل تخفف من لهفة شوقي وحنيني ..
رفعت كفوفهـآ للسمــآآ تدعوله من قلب / ( يارب اغفر له .. ونور قلبه
ورجعه لي بالسلامه ..
( اللهم انك تسمع كلامي ..
وترى مكـآني .. لجآت اليك مبتهلة داعية ..
اللهم إِنَّ مَغْفِرَتَكَ أرْجَى مِنْ عَمَلِي،
وَإنَّ رَحْمَتَكَ أَوْسَعُ مِنْ ذَنْبِي يارب العالمين )

هذا اللي لسـآآنهـآ اعتاد عليه كل يوم وكل لحظة تتذكرهـ ..
دخلت الغرفة برجتهـآ البريئة / خاااله .. خااله .. خذي
غيدآ عقدت حواجبها وهي تآشر عالسماعه اللي بآيدهـآ / من يبغاني ؟
نور رمت السماعه عالسرير / ماادري ..
ووطلعت بسرعه ..
غيدآ .. جد نذله .. اكيد هذي ندى .. ياالله مالي خلق اسولف ..
حطت السماعة بآذنهـآآ وبنبرة هادئة / الوو هلااا
<<< .....
غيدآ عقدت حواجبها وآعلت صوتهـآ / الوووو
<<< بلهفة المشتــآآق .. بلهفة العشـآآق .. رد عليهـآ / غيدآآآآ
غيدآ شهقت :eek: وجسمهـآ ارتعش / مييين ؟؟؟؟؟
بنفس النبرة / نسيتيني ونسيتي صوتي .. انـآآ مساعد ..
غيدآ .. وكآن حد صب عليهـآ مويه بـــآآرد على وجهها
رجع الدم يجري بعروقهـآآ .. والنبض بقلبهــآآ .. / مسااعد .. انت
ويينك ؟؟ طمني عليك ؟؟ كيف صحتك ؟؟ ...
مساعد وهو مبسوط / انـآ بخير .. ماني بمريض لا تشغلي بالك ..
انتي اهم شي كيفك ؟
غيدآ لمعت عيونهــآآ / جد .. انت متآكد .. ؟؟
مساعد / مثل ماني متآكد اني اسمع صوتك ..
غيدآ / اجل وينك .. وينك مختفي .. حراام عليك تخـ
مساعد قاطعها / رحت مكة للعمرة .. واليوم وصلت وصدقيني
صرت انسـآن ثــآآني .. وبتم كذآآ على طوول .. ثقي فيني ..
غيدآ ارتاحت من حكيه تحسه غير كل المرات .. هالمره صادق
بكل حرف ينطقه / تقبل الله اعمالك وطاعتك .. وربي يهديك
مساعد / منـآآ ومنك يارب .. المهم غيدآ انتي وش اخبارك ؟؟
غيدآ تغمصت دور البنت الدلوعه بدون ماتحس / تسآلني عن اخباري
وانت بعيد عني .. اكيد ماني بمرتاحه ..
مساعد اشتاق لهالنبرة والدلع رد عليها بآصرار/ برجع لك
بـآآخذك غصب عاللي مايرضى ..
غيدآ ابتسمت بعذوبه :) .. / اكيد غصب لآنك انت هاللحين ابو ولدي ..
مساعد عقد حواجبه مافهم عليهـآ / اييش ؟؟ مافهمت ؟؟
غيدآ / هههههههه اقصد انت ابو ولدي اللي ببطني ..
مساعد فتح فمه / هاااااااااااا ... انتي حــآآآ .. حـــآآمل ؟؟
غيدآ دنقت راسهـآ وكآن يشوفهـآ / ايه ..
مساعد يحس انه محظوظ .. او انه استحق اكثر من اللازم / جد ؟؟
احلللللفي ؟؟ وليه ماخبرتوني ؟؟
غيدآ / والله جد .. وثانيـآآ انـآآ ادري عنك وين علشان اخبرك ؟
جوالك مقفل .. وبيتكم مايدرون عنك .. والمستشفى رافضين
يعطونـآآ نتايجك .. والله انقهرت من جد ..
مساعد بحماس / دام انك حامل يعني ماانفصلنـآآ .. اقدر آخذك
وارجعك بآي وقت ..
غيدآ وهي تلعب بشعرهـآ بدلع / تقدر ..
مساعد بشوق / هاللحين هاللحين بـآآخذك ..
غيدآ بنعوومة / هههههههههه وراك مستعجل ..
<< وبدلع غروري / انـآ ماراح ارجع الا بشروطي ..
مساعد / ابشري .. كل شروطك انـآآ موافق عليهـآآ .. لو تبي
عرس وزواج ومهر جديد ماعندي مانع .. بس اهم شي ترجعي لي
غيدآ / لا لا لاااا ... اول حاجة توعدني انك ماترجع لسواليفك السخيفه
وثـآني شي تسكني بمكان ثـآني .. القرف الشقه الآولانيه ماابغاآها ..
واممم ثالث شي ...
قاطعهااا مساعد / من عيوني هذي قبل هذي..
وربي بعمل لك كل اللي تبيه ... وكل اللي فيه الخير ان شاء الله ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::


عبدالله دخل الغرفه .. ودور على خلود بعيونه ..
مالقـآآها .. توقع انهـآآ واقفه ورى البـآب .. هذي حركـآآتهاا
التفت عالباب وسكرهـ تخيلهـآ انهـآآ واقفه وعامله لوك جديد
او حركة غريبه ..
انفتح باب الحمام .. وخلود وجهها اصفر .. واثـآر تعب
واضح عليهـآآ .. وحتى جسمهـآآ نحف كثيير ..
ردت عليه بتعب / هــآآ جيت ؟؟
عبدالله تقدم منها بخوف / وش فيك ؟؟ انتي هاليومين مانتي
بعاجبتني .. حتى شكلك ماهو عاجبني ..
خلود عفست وجهها / حاسه بدوخه .. امممم شكلي اتوحم ..
عبدالله رجع الدم بوريدهـ واستبشرت ملامح وجهه/ حااااااامل ؟؟ جد ؟؟
خلود بدلع / امممم اتوقع ..
عبدالله ضمهـآآ على صدرهـ / وانـآآ اقول وش قصتك .. مع الحمام
وهالتطريش اثــآآريك حامل ..
خلود بعدت عنه / اشووفك انبسطت .. بصراحه خيانه حنا ماتفقنـآ
احمل هالسنة هذي ..
عبدالله ضحك عليهــآآ / ههههههههههههه حلوووة هذي خيانة
خلود سكتت لحظة وردت بنبرة هادئه / تحبني ؟؟
عبدالله استغرب من سؤالها اللي مو بمحله هاللحين / اكييييد ..
ليه تشكي بحبي لك ؟؟
خلود التفتت يمين ويسار / لااا بالعكس انـآآ واثقه ..
بس حبيت اسمع منك ..
عبدالله / اهـآآ بديينااا بشغل الوحام والدلع وهالحركااات
خلود / ههههههههههههههه
عبدالله ضمهـآ من جديد بقووة / احبك .. احبك .. احبك ..
خلود غمضت عيونهــآآ تحس هالكلمة تغلغت لداخلهـآ واهتز
كل مافيهــآآ / امووووت فيك ...
<< فجآة دخلوآ ريان وروان عليهم ..
بعدوا عن بعض بسرعه ..
عبدالله عوج فمه / جاووو مفرقي الآرواح ..
خلود / هههههههه حرام عليييك ..
ريان يآشر بآيدهـ / بابااا تبغاك جدتي تحت بسررعه ..
عبدالله يتمسخر / ان شاء الله عمي ...
روان بحماس / مامااا مانتي رايحه مع عمتو ندوش ورنود
يتزينوا عند حنان دشتي ؟؟
خلود ماتت ضحك عليها / هههههه حتى انتي تعرفيهــآ ..

::::::::::::::::::::::


الساعهـ 5 المســآآ
بالسيــآرة ..
صوت ميوزكـ شاعري ..
خالد ماسك ايد ريهـآم / رهوومــآآ وش راييك نروح ناكل لنا حاجه ؟
ريهام / لااااا خلوودي مو وقته .. حراام عليك وربي تآخرت ...
خالد / حراام عليك انتي .. علشان حاجتك تطلعي معي .. واذا انا
طلبت منك تتدلعي وماادري ايش .. ليه بـآكلك ؟
ريهام / لااا والله اوعدك الآيام جايه .. بس الليله زواج حبيبتي رنوداا
لازم اكون معهااا هاللحين .. ولا ماتبيني اكشخ ؟
خالد / اووكيه .. اكشخي وانبسطي .. بس آخر الليل باخذك .. ترى
ماراح اتعشى الا معك ..
ريهام / هههههههه على كذا بتموت جووع ..
خالد / مشكلتك .. لمت من بتلاقي حد مثلي ؟
ريهام / ابووك يالثقه ..
خالد / قلت لك ..
ريهام ضمت ايدهـ اكثر / بسم الله عليك .. جعل يومي قبل يومك ..
خالد .. / اقوول شكلنا بنتهاوش كل يوم انا اقول يومي قبل وانتي
تقولي لا انا قبل .. انزلي بس انزلي ..
ريهام / هههههههههههههههههههه
خالد .. يحس بآنتعاش لمن يسمع ضحكتهــآآ .. تنهد / فديييت ضحكتك
هذي ..
ريهام / بسك .. تراني ماانعطى وجه ..
خالد / وجهي وكلي حلاااالك ..
ريهام احمرت خدودها من تحت اللثمه / بااااااااااااااي
ونزلت من السيــآآرة ..
خالد بصوت عالي / حيااااااااااتي انتبهي لنفسك
ريهام تآشر عليه / اششش فضحتنــآآ ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
26-04-2008, 07:28
وصلوا اهل الشرقية للرياض ..
والغيرة والحقد ساكن بقلبهـآآ ..
معقوله مانفع شي ؟؟ اليوم زواجه وانـآآ سافطني
على جنب ..
وحتى وهو يحاكيني احس بنبرة جفااا ..
اتسحب من الحكي تسحب .. وبالعافيه ينطق بحرف حلوو !!
حطت ايدهـآ بجيب بنطلونها الكحلي الجينز .. تتآكد انها
جابت باقي العمل ولا لااا ..
تطمنت .. وهي تمشي عالدرج ..
لاقتها ام هشام / هااا نوفي مالبستي ولا ظبطتي حالك ؟
نوف / هاللحين بروح .. بس نسيت حاجة بالغرفة ابروح اجيبهااا
ام هشام وهي تنزل من الدرج / اهااا .. يلااا لا تتآخري عااد نبغاكم
كلكم جااهزين ..
نوف / ابشري خالتي ..
توجهت غرفة راكان .. اللي تآثثت من جديد .. لقتها مقفله ..
آآف و هذااا ليه مقفلها هاللحين .. كيف راح احط اللي معي ..
خطرت على بالها فكره .. اكيد عندهم مفتاح احتياطي ..
دخلت غرفة الخدامه ( ساريتا ) .. لقتها تكوي ملابسهاا ..
نوف / ساريتاا .. سااريتااا
ساريتا / يس ؟؟
نوف بصوت واطي / ابغااا مفتاح حق غرف ويين ؟؟
ساريتا / أي غرفه ؟؟
نوف .. / يلعن ابو التفهي .. اسمعي ابغا مفتاح غرفة راكان
ساريتا / مفتاهـ هو عند راكان ..
نوف / عااارفه ياغبيه .. ابغا المفتاح الثاني الآحتياط وينه ؟؟
ساريتا / ايوااا سااني يبغااا ؟؟
نوف طلعت روحهااا / ايه اخللصي عطيني اياهـ ..
ساريتا طلعت من الغرفه علشات تعطيها المفتاح من الخزاين
اللي عند الممرات ..
دورت عليه وبالموت لقته ..
نوف / اسمعي انتي خلك هناا .. لجا حد خبريني بسرعه ..
فتحت الباب بسرعه ودخلت وقلبها ينبض بقووة من الخوف ..
حطت القماش الصغير تحت مرتبة السرير ..
وفتحت العلبه الصغيره بتوتر وخوف ونثرتهــآآ بالغرفه ..
حاولت بكل الطرق انهم مايلاقوا لها أي اثر ..
عطرت الغرفه ببخاخ زهور الريف علشان يخفي ريحة البودرة
اللي بالجو ...
اخيرآآ طلعت وهي مرتــــــــــــآحة البال ..
هاللحين اقدر انام وانا متطمنه .. وابشوف ياريناد الليله
ايش راح تعملي ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد عدة ســآآعات طوويلهـ ..
اتى الموعد المحتمل ..
زفتهــآآ على راكــآآن ..
والله يعلم وش قد شايله بقلبهــآ عليه .. من العتب .. احلى ليله بالعمر
تقضيهـآآ بالخوف والحيرهـ ..
ومن حبهـآآ له ماسمحت لنفسها تشتكي منه لآبوهـآ او اخوهــآآ
وياخذوآآ بحقهــآآ ..
رفعت راسهـآآ بكل شموخ ... لازم تحسسه انها هي فعلا صادقه
مع نفسها قبل ماتكون صادقه معه ..
الليله احاسيهم مختلفة .. يمكن تتغير .. ويمكن تظل على ماهي
لكن ريناد حالفه الا تهبل به .. وتخليه يندم على كل لحظة قضاها
بدونهـآآ !!
ناظرت نفسهــآ بالمرآآيه الكبيرهـ مررهـ ..
كآنهــآآ ملاك بطلتها وبرسمهااا ..
لبست فستان ابيض لؤلؤي نـآآعم ورومنسي ..
بدون اكمام ولا اكتاف .. عاري من الظهر بارز بنعومته وبيـآضه ..
قصة الصدر على شكل 7 حــآآده مفتوحه لفوق السرة بشووي
وضيق مرره من فووق ..
ويتوسع من نص الفخذ .. وله ذييل طووويل
ومزين ومنقوش بنقوشــآآت حلوة ولمـآعة وجذابهـ .. مصممه
زهير مرآآد ..
وامــآآ شعرهــآآ عاملته مثل الآجانب تركته مفتوح ولففت اطرافه
بس جاي على طول ظهرهــآآ .. وبمقدمة الرآس تــآآج فخم مررهـ ..
يغطي شووي لآنهـآ ماعملت تسريحه فخمة ..
والآحسن ان طرحتهــآ تنزل من التاج ..
ليمن الآرض وتطول ..
والميك اب ماعليه حكي .. حنان دشتي ظبطتهــآآ مع انها ماكثرت
الوان لآن مايحتاج جمالهـآآ ونعومتهــآآ خلق رباني ..
كانت الوان الميك بدرجات البينك والليلكي ..
كثفت رموشهـآآ اكثر وعطتهم جاذبيه اكثر مع الآي لاينر الآسود
وحطت عدسات لونهم سمـآوي فاتح .. معطيهـآآ طابع خيــآآل ..
وعلى شفتهـآ الصغيرة روج زهري مع غلوس لامع مرررهـ ..
حطت ايدهـآآ على قلبهــآآ اللي ينبض بقووة / يااويلي راكان
بيناظرني كذآآ ...
دخلوا عليهـآآ بنات كيوت بهبالهم / وااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ريناد التفتت عليهم وميلت راسها على جنب / وش راييكم ؟؟
ندى لابسه فستان ذهبي على برونز مع احمر ستايله هندي ..
بطنهــآآ كله عاري نااويه تهز ..
ومكياجهــآآ برونز مع ذهبي .. وروج احمر صارخ
يعطيهـآآ جاذبيه وحلا .. وشعرهـآ عاملته كيرلي ..
ولميس لابسه فستان تايقر قصير لفوق الركبه وفيه حركآت
وقصات على جنب وجزمتهـآ ربط للركبه لونهـآ عسلي مع بني ..
والخيوط بنفس خامه الفستان .. ومكياجها الفراشه بآلوان
العسلي والبني والذهبي .. وبارزه عيونها بعدسات عسليه
وشعرهـآآ اتركته انسيابي على طول ظهرهــآآ ..
طالعه جنـــــــــآآن ... << وين هشام عن هالحلاا يالموو ;)
ورنيم طالعه كيوت باللوك .. فستانها فوشي قصير
ومنفوش ممسوك بخيوط تنربط ورى الرقبه .. وظهرها عاري
ناقشه على جنب بالرسم نقشات وزخارف حلووة .. مثل الحنـآ
ومكياجها بدرجات الفوشي والبينك .. روجها فوشي جذااب
ورموشها برزتهم بماسكرا ثقيله ..
وشعرهـآ الآشقر بخصلاته العسليه عاملته كيرلي ونفخه
بسيطه من فوق ..
اما ريهام .. لبست فستان ضييق طوويل لونه اورنج مع اصفر
وعشبي .. معطيها حيويه وجاذبيه تعكس انوثتهااا بقصته
العاريه من الصدر والظهر ... والميك اب كان نااعم مررهـ
يناسب بشرتها البرونزيه .. ثقلت رموشها بالماسكرا
وغلوس بنفس لون الشفاة لامع وجذااب مررهـ ..
وشعرهـآ القصير ملففه اطرافه لفووق طالعه جنــآآن
ستاايل ثـــــــآآاني ..

::

ريهام لمعت عيونها / لااا وربي راح ابكي هاللحين ..
ريناد سكرت فمها بآيدها / اسكتي .. ترى دمعتي بوسط عيني
لا تخليني ابكي بليييز
ندى / ماشاء الله غطيتي علينااا كلنااا .. ومافي غير هالركني بيروح
فيهـآ ..
رنيم بآعجاب تآيدهـآآ / يااحظ راكان الليله .. بينهبل اول مايشوفك ..
لميس / من جد خيااااااااااااااااااال .. ربي يحفظك ويحرسك
ريناد سكتت وابتسمت بآلم ..
دخلت ام عبدالله وخلود .. وشوق .. ونوف ونورهـ
ريناد تعثرت بمشيتهــآآ تبغـآآ تضم خالتهاا وتتخيلها كآنها امها
جايه لهــآآ وتشوفهـآآ وتتطمن عليهــآآ ..
مسكتهااا ام عبدالله لحضنهااا / مبروووووووووووك .. ربي
يسعدك ويوفقك ..
شوق / جناااااااااااان يارينااد ..
خلود / رهيييبه .. وناااعمة ..
نوف سلمت عليها بدون نفس
نورهـ / ماشاء الله قمر .. ربي يحفظك ..
ريناد / كلكم ذووق واللهـ ..
ام عبدالله تقرآ وتسمي و بلسانها المعوذات ..
ياآرض احفظي ماعليك ..
خلود / يلااا رنودااا بنزفك هاللحين علشان عبدالله وعمي يبغوا
يباركوآ لك ويصوروآ معك ...
ريناد ارتبكت اكثر .. وتوترت ..
رنيم / خلوود انا بروح اظبط الآوضاع ..

:::::::::::::::::::::::::::::

امــآآ عند الرجــآآل
اجوائهم بالمرره تختلف ..
ريحة الدخون والعود ماليه القــآآعه ..
وناس داخلة وناس طالعة ..

:

راكان ماهو متخيل ان الليله بيلتقي مع اغلى واروع
انسانه حبهـآآ بكل مشاعرهـ واحاسيسه ..
بيلتقي معهااا بحيرة .. بكل صمت .. ولا ايش راح
يكون لقائهم .. بآبتسامه ساحرة وانسى اللي كان وصار..
ولا كييف .. ؟؟ كيف بيقدر يناظرها ويثق فيها من جديد
يحس ان للحين مابرد حرته .. للحين ماالتقى بوليد ..
للحين يظن ان بينهم علاقه .. خاصه من قرآ آخر مسج وصل
لهااا .. ظلت الكلمة ترن بآذنه ( ابي اقابلج ضروري حتى لو في
بيتكم .. اهم شي نتفاهم .. )
قطع حبل تفكير عماد / راااكان ياخوي وين رحت .. منت صابر
تنتظر دقايق .. لا تخاف ماهي بطايرة .. لاحق عليهاا اثقل ..
راكان بآبتسامة صفرا / تذكرتك بزواجك .. كنت مربوش ماالومك ..
عماد / ههههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::::

رنت الساعه 12
طفت الآنوآآر ..
وصوت الميوزكـ الرومانسيه معبيه المكـآآن بآنغـآمهـآ
الشــآآعريه ..


يوم أقبلت أحلى عروس صابت الصاله سكون
عم الهدوء كل المكان والكل يناظر زينها


الناس من كثر الجمال ماهي مصدقه العيون
يحسبون أنها ملاك يوم رمشت في عينها


لولا خوفها على الحضور يصيبهم عشق الجنون
كآن ضحكت بشفاتها أو أشرت بيدينها


حرف الرآء بداية أسمها معطر بعطر الدخون
يزيدها روعه وحيا ونور وسط جبينها


والياء ثاني حروفها معطيها بهجه مع شجون
والنون زودها حلاة وزود حلا لسنينها


والآلف بآخر حروفها يعطيها فن من الفنون
والدال ختام لأسمها " ريناد " الله وش زينها


الخير طير بقدومها غرد على كل الغصون
الخير كله ياملا في قلبها وفي أيدينها


الورد خدر في كفها من لمسه الكف الحنون
يذوب من لمسه أيدها وعطرها وحنينها

ومالوم أنا الصاله اذا صابها صمت وسكون
دام "ريناد "هي العروس بنسكت ونطالع زينها

:::

اقبلت وهي تمشي عالجسر بحلاهــآآ
والطرحه الطويله والذيل من ورآآهــآآ
كأنهــآآ اميرة من الف ليلة وليلة ..
بجسمهـآآ الرشيق الممشوق .. وابتسامتهـآ اللي تعطيها حلا
عن حلا ..
مشت وبآيدهـآ ماسكه الورد الجوري الفوشي
جمالهـآآ يسلب الأانظــآآر ويحبس الآنفاس
سمت كل عين شـآآفتهــآآ .. وناظرتهــآآ بآعجاب وذهول ..
تمشي بخطوات باردهـ .. لمصيرهــآآ المجهول ..
وشوي شوي ليمن وصلت للكوشه .. الرومـآآنيه ..
نورت الصاله بالآنوار والشموع السنديان ..
جلست على اريكه فخمة باللون الفوشي ..
وبدت المصورهـ تاخذ لهـآآ لقطات اجمل لحظات العمر ..
دخل ابو عبدالله وعبدالله سلموا عليها وباركوا لهــآآ
ريناد شووي وتبكي .. وهي ضامه ابوهـآآ / الله يبارك فيك ..
عبدالله بمرح / بكت بكت .. خلااص ماتحملت ..
ريناد ضربته على كتفه وضمته / بشتااق لكم ..
عبدالله ابتسم:) / وحنا بنفتقدك .. بس مو تصيري مثل ندووش
ماتجي الا بالآسبوع مرتين .. نبغاك كل يوم رازو وجهك
ريناد لمعوا عيونهــآآ وضحكت / ههههههههههههه
ندى جات مسرعه / كآني سمعت اسمي ههه
الكل / ههههههههههههه
بو عبدالله / يحشوون فيك ..
ندى / افااا ..
عبدالله / ويه وش هالغبار اللي جااانااا ..
ندى / افااا .. قولها لا تستحي قول اني قديمه ..
عبدالله / ههههههههههههههههه
قربت خلود منهم ..
عبدالله قرب منها / وينك ؟؟
خلود عفست وجهها / كبدي لايعه ..
عبدالله مسك ايدهـآ ومشى / يااحلووك .. بكرا لازم آخذك المستشفى ..
ندى بآبتسامه بانت غمازتها اللي تعطيها جاذبيه :)/ عبدالله نسانااا اجلسي بس ههه
ريناد رمشت بعيونهــآآ / هههههه فهى عليهــآآ ..
شلحوا عباياتهم ونطوا بوجه ريناد ..
رنيم / ههههه خطير هالعبدالله اخذ زوجته ويتمشى .. والله انه رآآيق ..
ريهام / هههههه موووضه .. هاللحين انــآآ بدخل خالد ..
ريناد / ههههههههههه
لميس جت تسرع وبوجها ملامح تباشير / بنااااااااااااات
هشاام جااا وصل ..
الكل / جد ..!!
احلللللللفي .. ؟؟؟
وناااسه .. !!

اكتملت فرحتهم .. وانبسطوا ورقصوا سوآآ

::::::::::::::::::::::::::::

الفراشة البراقة
26-04-2008, 07:42
جالسه مع امهـآآ بالغرفه ..
غيدا / مامااا .. مساعد حكى معي ..
ام سعود شهقت :eek:/ جد ؟؟ وش يقول ؟ وش صـ
غيدآ لمعت عيونها وضمت امهاا / مافيه شي .. طلع سليييم
ام سعود فرحت من قلب / طمنتيني .. الله يطمن قلبك .. طيب هو وينه
غيدآ / رايح مكه يعتمر ..
ام سعود / اهااا .. ربي يهديه ويصلحه ويوفقه ..
غيدآ حطت ايدهـآ على بطنها وبحيااا / يبغااا ولدهـ ..
ام سعود / هههههه قلتي له انك حامل ..
غيدآ هزت راسها بآيه .. / ايوووة
ام سعود قرصت خدود غيدآ / تحبيه يالدبه .. ؟؟
غيدآ سندت راسها بحظن امها وخدودهــآ محمرهـ / ماماااااا ..


:::::::::::::::::::::::::::::
:) :) :) :) :) :) :) :) :) :):)
:::::::::::::::::::::::::::::

وبالقــآآعهـ ...

قلبهـآآ يرجف بقووة
وحاسه انهــآآ بيغمى عليهــآآ من الخوف ..
ريهام / رينوو يااقلبي لا تخافي .. واجهي حياتك ..
بمرهـآآ وحلوهـآآ .. مو انتي ياللي تقولي كذاا .. مو هذا اللي تبينه
ريناد ماسكه ايد ريهام بقووة / تتوقعي ينسى او حتى يتناسى ؟؟
ريهام بغمزة ;) / والله بيشوفك ملاك قدامه بينسى وبينسى حتى
اسمه فوقه ..
ريناد / ياليتني حكيت معه اليوم .. علشان اعرف اذا كان مرووق ولا لا
ريهام وقفت / ياقلبي هذا هو جااا .. ماوصيك الله الله بالآبتسامه
والنظرات .. اسلبي عقله خليه يخق مكانه ههههه
ريناد ابتسمت :) / اووكيه ..
اخذت نفس عميق ووقفت للزفه .. ..
وقلبهـآآ طايح من مكـــآآنه .. تحس بخفقاتهـ تسمعهــآآ
والكل اللي بالصالة يسمعوهـــــــــآآ ..
اقبل راكــآآن بالبشت الآسود وكآنه امير بطلته ...
وحوالينه خواته وامه وعمته يزفووهـ ..
راكان طول الوقت يناظر بهالملاك الواقف قباله ..
كآنه حلم مو حقيقه ..
لازم احافظ عليهـآآ .. ومااسمح لآي حد يقرب بجنبهــآآ
ويمسهـآآ بشي ...
انفاسه سريعة ... عيونه متعللقه فيهـآآ
وفي كل جزء منهـآآ ..
والله اني غبي .. ماراح ازعلك .. واي شي تقوليه
بصدقك وانا مغمض ..
ريناد بلعت ريقهــآآ اول ماقرب منهـآآ ..
اختلطت مشاعرهــآآ بين الخوف والشوق واللهفه ..
راكـآآن جذبته ريحة عطرهـآآ وغمض عيونه خانته المشاعر
المزيفه .. رفع راسهـآآ وباسها بجبينهـآ ..
وهو يناظر عيونهـآآآ الجذابه قال لها بهمس / احبك ..


( موّ بكيفي .. !

هي كذا طلعت من

حآلهآ : أحبّـك ~)

ريناد خدودهـآ آحمروا و سبلت عيونهـآآ ودنقت راسهـآآ وعلقت
عيونهـآآ بالآرض من الحيــآآ ...

<< نوف ... وعمااا وش هالسحر اللي مانفع معهم هذولااا
يااربي ينفع معهم .. لااا اناا كذا بموووت من القهر ..
<< ريهام فاهيه عليهم تدقق بملامحهم
.. ياحلااااااااااااتهم .. الهبله سمعت لي
ولعبت لعب بنظراتهااا .. سلبت عقله ..
ربي يسعدك ياريناااد ..
<< لميس / ندووش خااطري بهاللحظات تنعاد مرة ثانيه
رهيييييييييييييبه ...
<< ندى رفعت حواجبها بثقه / اناا للحين اعيش هاللحظات
الحمد لله .. ربي لايغير عليناااا ...

لميس ضربتها على كتفها / وجع .. تعايريني يالدبه .. انا اوريك
ندى / اووهـ لموو والله مو قصدي .. الا تعالي شافك هشام ولا لساا
لميس / لاااا تو داق علي وعامل لي مفاجآة ينقال عنه ..
وتخيلي رنوما وخالتي وماما وكلهم يدروا انه جاي اليوم وماخبروني
ندى / ههههههههههههههههههههههه بس حلووة الحركه ..
لميس / ههههههههه ايوااا .. خاطري اقوم هاللحين اشوفه ..
ندى / اثقلي وجع .. اللي يبغاك يجيك ..
لميس / لااااااااااا
رنيم جلست جنبهم / وش عندكم ضحكونا معكم ..
ندى بمزح / انتي بس روحي رااقبي علشان التطبيق بعد كم شهر
رنيم اشرت بآيدهــآآ / مااااااااااااااالت عليك ..
لميس / ههههههههههههههههههه
رنيم / وين ريهام ؟ عنكم ؟
لميس / قبل شوي كانت هنــآ .. تلاقيها تغازل خويلد بالغرفه ..

::::::::::::::::::::::::::::::


وبعد اجوآآء الزواج والحوسهـ والتصوير ..
دخلت الغرفهـ المليئة بآنووآآع الورد ..
وريحة شذى العطر منتشرة بجو الغرفهـ ..



تقدمت بخطوات بطيئة ..
نظرات راكـآآان لهـآآ ماتطمنهـآآ ..
تحس انه غاامض مرررهـ ..
مرات تحس ان يموت فيهــآآ
ومرات تحس انهـآ ماهي مهمة بالنسبه له ..
جلست عالآريكة تتحـآآشى نظراته ..
ومشــآآعرهـ المتضاربة بعضهــآ لبعض ..
حست الجو بدآ يتوتر .. اكثر واكثر ..
جلس جنبهـآآ بعد ماشلح البشت ورماهـ عالآريكه ..
ريناد ناظرته بآرتباك وابتسمت بعذوبهـ ..
راكـآن متوتر اكثر منهـآ .. كل احساسه ومشاعرهـ
ناحيتهـآآ اختفت .. تلاشت مثل مايتلاشى البخـآر بالجو ..
مشاعرهـ باردهـ فاترهـ .. حتى انه يتحـآشى يناظرهـآ
بنظرات شوق وحب وغرام مثل ماكــآن يناظرهــآآ قبل ..
رينــآد .. وش فيه مو طبيعي !! هذا مو راكـآن اللي اعرفه ..
لهالدرجهـ مو مهتم فيني .. وماهو طايق ينــآآظرني ..
حراآآم عليك تعذبني بسكوتك ..
وقفت من مكـآآنهــآآ .. ومسك ايدهــآآ يمنعهــآآ / وين ؟؟
رينـآد .. اخيرا نطق .. ردت بآبتسامه :)/ ابروح ابدل .. الفستان
مضايقني ..
راكـآن شال ايدهـ ببرود / اهـآآ ..
ريناد لفت منه وشعرهــآآ تحرك بحريه وراهــآآ ..
راكــآآن .. اتكآ عالآريكه .. يحس جسمه متخدر وتعبــآآن
صار له أيـآآم مـآ نــآآم كويس بسبب هالهواجيس ..

::::::::::::::::::::::::::::::::


بغرفة رنيم ..

طلعت من الحمام وبآيدهـآآ المشفه / آآف تعبت اليوم تعب ماهو
بطبيعي ..
نوف ماخذهـ راحتها منسدحه مرتاحه / ههههه ايوااا تعبتي من الرقص
رنيم ناظرت نفسهـآ بالمرايه تناظر بجسمها الممشوق / منقهرهـ
ماعندك خصر مثلي ..
نوف عدلت جلستهاا / انقلللعي ..
رنيم / هههههههه الا وين نوره نامت ؟؟
نوف / اكييييد ..هي دجاجه تنام بسرعه ..
رنيم / ههههههههههه مسكينه هلكـآآنه ..
نوف / رنوومـآآ ابسآلك ...
رنيم جلست بآهتمام / اسآلي ؟
نوف تناظر بالخـآتم اللي بآيد رنيم / وش سر هالخاتم
اللي ماتشلحيه .. كل مرهـ اشوفه عليك ...
رنيم شهقت :eek:/ هــآآآ
نوف سحبته من اصبعهــآآ النحيف / هذااا
رنيم سحبتها منها بتوترولبستها / عــآآدي .. اممم احبه .. يعجبني !!
<< تذكرت فيصل اللي ماغاب من بــآلها ولا لحظة ..
ابتسمت بآلم .. تتذكر كيف اهدآآهـآآ أيـآآه وايش حكى لهـآآ
ســآآعتهـآآ .. شي غالي على قلبهــآآ .. الشي الوحيد
اللي يربطهــآ فيه ..
نوف / اهــآآ .. كلهــآآ كم يوم وتشلحيه وتلبسي الخاتم اللي من ايمن
رنيم التفتت عليهـآ بعناد / ماراح اشلحه .. بيظل عاادي ..
نوف / طيب سؤال ثاني ..
رنيم بدون نفس / اسآآلي ..
نوف / وانــآآ طالعه صدمني واحد مبهدل وحالته حاله ..
رنيم ضحكت / هههههههههههه منووو ؟؟
نوف / اسمعي سآلته انت منو وش جابك .. ظنيته غلطان ..
رنيم بآهتمام / طيب ...
نوف / انصدمت من قال لي اناا ولد خالة العروس اللي اهي ريناد ..
رنيم شهقت :eek: / بالله ..؟
نوف / والله .. بالآول ماصدقت .. بس بعدين اقنعني خخخخ
رنيم / ههههههههههه
نوف / هههههه شكله تحفه ..
رنيم / اقوول ابعدي خليني انسدح .. ولا بتنامي معي؟؟
نوف / لاااا صدقي عمرك .
رنيم / مع وجهك ولا عاد انااا ابغااك .. يلااا روحي نامي مع اختك ..
نوف / مشكلتي احبك .. ولا كان من زمان ساحبه عنك ..
رنيم بثقه / ماتقدري ..
نوف / اموووت عالغرور ...
رنيم تخصرت بدلع / يحق لي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

لااا ماآآبغـآآ اروح هاللحين .. خلاااص لجـآ الصباح
رحت .. بس خليني انـآآم تعبانه ..
عبدالله شال منها البطانيه / لااا انا مااستحمل اشوفك كذااا
يلااا حياااتي لا تعاندي ..
خلود بعيون ذبلانه تآشر بآيدهـآ / تكفى بس شويه .. علشان
خاطري ..
عبدالله رحمهــآآ تترجاهـ شكلها جد تعبانه تبغا تنام ..
ضمهــآآ لحظنه / ارتـآآحي .. بس هاللحين لحسيتي بتعب
وغثيان ابوديك غصب عنك ..
خلود غمضت عيونهـآآ واستسلمت للنوم وهي بحظنه
حـآآسه بالآمان والحب اللي يحتويهــآآ ...
:::::::::::::::::::::::::::

لميس ضمته بقوووة / يااقلبي اشتقت لك .. وحشني موووت ..
هشام / وانتي اكثر وربي ..
بعدهـآ عنه / ابناظر بوجهك .. اشتقت لرسمة عيونك وانفك وكل شي ....
لميس احمرت خدودهــآآ واسندت راسهــآآ على صدرهـ / حراام عليك تتركني وتروح ..
هشام / لاااا هالمرهـ بحاول آخذك .. << التفت عليهم وهما نايمين / دام الحلوين خفت صيحتهم ..




لميس / ههههه ايوآآ كبروآآ
هشام جلس على طرف السرير وباسهم / فدييتهم متى بس يصحوون .. ابفطر فيهم باكلهم
لميس / ههههههههههه ياخوفي هما ياكلووك ..
هشام بغمزهـ ;)/ بس همااا ؟
لميس بدلع ميلت راسهــآآ .. وانتشر شعرهـآ على وجههــآآ / هشاااام ...
هشام وقف وسحب ايدهــآآ بلهفه / تعــآآآلي ....
^___^
*___*

::::::::::::::::::::::::::::::::



ماقدرت تقــآآوم النوم والتعب ..
دخلت الحمام تستفرغ كل اللي ببطنهــآآ ..
عبدالله واقف عند الباب / افتحي .. وراك مقفلته .. خلووود
جففت فمهــآآ ورشت مويه على صدرهــآآ تنعشهــآآ وفتحت الباب
وعيونهـآآ محمرهـ وجسمهـآآ اصفر وهزيل ..
عبدالله لمعت عيونه / والله اذا هالحمل بيعمل لك كذااا مانبغــآآهـ .. استغفر الله ..
سحب ايدهــآآ واخذ عبــآآيتهــآآ وساعدهـآآ تلبسهــآآ / يلاااا لا تقوولي لاااا ..
خلود ماحست الا بدوار فضيع ماقدرت تمسك نفسهــآآ ..
خذلهــآآ جسمهــآآ وجذبه للآض ..
طاحت على عبدالله بقوووة ...
عبدالله شهق بقووة من الخوف :eek:/ خلوووووووووووووووووووود ..

::::::::::::::::::::::::::::::::


تروشت وصلت الفجر ..
قربت من الآريكه .. وجلست على ركبهـآآ تتاآمله كيف هو نــآآيم ..
انفاسهـ غريبه .. كآنه خايف من شي .. او محتـآآر وقلبه مشغول ..
ريناد باسته على خدهـ .. وبصوت قريب للهمس / ريكي ... حبيبي وش فيك علي ..
ليه مانت طايق تنـآظرني ..؟ ؟ رد علي قول اي شي لا تحط بقلبكـ علي ..
خلينـآآ نتفاهم .. ونوصل لشي يريحكـ قبل لا يريحني ..
راكـآن حس بآنفاسهـآآ وبعطرهـآآ اللي اجتاحت بآنفاسه .. التفت على جنب .. وفتح عيونه ..
رينـآد بآبتسامه :)/ قووم و صلي .. الساعهـ 5 ونص ..
راكان مدد ايديه بطلاقه / نمت كثيير ؟؟ احسن اني تعبــآآن .. هلكــآآن ..
رينـآد عقدت حواجبهــآآ / اممم ايوآآ ..يــآآقلبي بااين عليك ..
راكان وقف بهدووء ... وتجـآهل ريناد اللي جالسه بالآرض تنـآظرهـ ..
بعد مادخل الحمــآآم ..
توجهت للسرير وانسدحت ... ونــآآمت ..

::::::::::::::::::::::::::::::


دخل المستشفى وهو حــآآامله بآيديه .. ويصارخ بآعلى صوته ..
مثل المجنون .. / وييييييييييين الدكتوووور .. وين الدكتووووووووووره بسررعه ..
قربت منه النيرس وهي تجر الكرسي المتحرك / اجلس هنـآآ ...
عبدالله تجاهلها و دخلهـآآ غرفة الطوارئ ..
::::::::::::::::::::::::


أنتهى الباااااااااااااااارت الثالث والثلاثون :)

يااااااااااااااارب يعجبكم

ومنتظرة توقعاتكم ::جيد::



وانتظروني بآخر بـــآآرت .. ليكشف المزيد من الآحداث والغموض ..

ولنحدد مصير بنــآآت كيوت .. وبــآآقي الآبطــــــــــــآآل ..