PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تقرير رائع عن القناة المفضله للجميع ... سبيس تون

الهزيم القناص
24-11-2007, 16:06
السلام عليكم
كيفكم
اليكم تقرير رائع عنالقناة المفضله للجميع ... سبيس تون
واسف على القصور في النهاية جانينعااااااااااااااااااااااس هعه
-| تقرير عن قناة الكبار والصغار : سبيس تون ^^ |
المؤسس : واحد بحريني ما اعرف اسمةوالله
وهي تختلف عن القنوات الكارتونية الاخرى مثل:
عرض مسلسلاتكرتونية شيقة باللغتين العربية والانجليزية
عدم عرض مسلسلات فيها قلةالادب
واضا هذه القناة تعرض كل شي من اناشيد وافكار.........
وهذا الشياللذي ميزها عن باقي القنوات الاخرى
وهي حقا قناة تستحقالثناء
++++
الاخبار المحلية
مجلــه Space Toon
وهيمجلة رائعة بمعنى الكلمة
فهي : (ثقافية , مسلية . مفيدة ...... الخ)
وتاتي معها هدية مع كل عدد
وهي مجلة شهرية

وسعرهابالريال السعودي : 10 ريالات فقط

++++

كــواكب Space Toon

1- كوكبمغامرات
حيث انه مكان الشجعان فقط وليس فيه مكانللجبناء
من اشهر افلامة (ناروتوو القناص)

2- كوكباكشن
كوكب الاثارة....الغموض
حيث يملك الشعبية الكبرى بينالكواكب
ومن اشهر المسلسلات (دراغون بول وهزيم الرعد وداي الشجاع كونان و ابطال الديجيتال)
3- كوكبزمردة
كوكب الفتيات والبنات فقط
من اشهر افلامة (ريمي و سنووايت)
وهو الطف الكواكب
4- كوكب تاريخ
الكوكب القديم ..... حيث ما عاش الاجداد
ومن منا لم ينسى التاريخ؟؟؟
وافضل افلامة (صقورالارض و روبن هود)
واظن انه اقل الكواكب شعبية
5- كوميديا
كوكب الضحك .. الفرفشة .. التحشيش هعهعهعهعهع
فيه كل ما هوممتع للاطفال
ومن اشهر افلامة (الضاحكون وكلاسيك كارتون)
وهو بالنسبة للاطفال الافضل
6- افلام
فيه كلما هو ليس له مكان أي مثل المنتدى العام
وهو اكثر الكواكب تشويقاواثارة
ومن اشهر افلامة ( في جعبتي حكاية )
7- رياضة
كوكبالتحدي والقوة
من اشهر افلامة (الكابتن ماجد , سلام دانك) كراش جير
8- بونبون
كوكب للاطفال فقط
من اشهر افلامة (بابار , تاماوالاصدقاء)
كوكب- ابجد
كوكب تعالو نتعلم
من اشهر افلامة (بارني , باص المدرسة)

man lee
24-11-2007, 16:10
مشكور ع التقرير لكن أسم الموضوع غلظ عشان أسبيستون مش المفضله للجميع

man lee
24-11-2007, 16:11
مشكور أخي مره تاني و تقبل مروري

new_naruto
24-11-2007, 16:18
مشكور ع التقرير لكن أسم الموضوع غلظ عشان أسبيستون مش المفضله للجميع

ممممممممممممم ::مغتاظ::

كنت لزم أرد الاول :لقافة: أخي مشكور ع الموضوع و الجهد لكن كلام أخي man lee صح و تقبل مروري كمان
:D:D:D:D

ملك الأحساس
25-11-2007, 00:18
مشكور ع التقرير

قطري دلوع
25-11-2007, 01:14
مفظله
الله يسامحك
بس مشكككككور ع التقرير

Just Rash
25-11-2007, 06:15
لول....ياخي حرام عليك....space toon is the DEVIL....

يشوهون الانميات بدبلجتهم الغبية...بالله الحين power puff girls اللي اسمائهن blossom & boobls & butter cup

خلوا اسمائهن الفتيات الخارقات وهن سمارا مارا نارا مدري لارا....وش السالفة...

والمصيبه الاكبر ناروتو...حاطينه صوت واحد بالعشرينات..@_@

وهيناتا حاطين صوتها صوت عاجوز عندها 60 ولد...@_@

ولا غيروا اسم ساسكي...حطوه ساسوكي...OMG....@_@

والحين صارت المفضله....الله يسامحك بس....ويعطيك العافيه على تعبك....ولا سبيس تون ماتستاهل..^_^

روزي المطيري
25-11-2007, 08:36
مشكور وما تقصر بس الشي الي ما حبه بهذه القناة انها تعيد الحلقات مليون مره

المدبلج الذهبي
25-11-2007, 10:29
بداية السلام عليكم و مشكور على التقرير يعطيك العافية

منذ فترة قامت إدارة المتدى عن طريق مراقبيها بإغلاق موضوع كان فيه تصويت عن قناة سبيس توون لأن الموضوع انكتب على أساس موضوعي و الابتعاد قدر الإمكان عن الحدية في الردود لكن بعد كم رد أصبح الموضوع فقط لإهانة القناة و تعديد مساوئها التي لا تنتهي في نظر البعض..

قناة سبيس توون توجه لها الاتهامات بعرض المسلسلات المدبلجة عن طريق مركز الزهرة و الذي يراها البعض من أسوأ الدبلجات ابتداء من نطقهم (غير السليم!!!) للغة العربية الفصحى و انتهاء بحذف المشاهد المخلة بالأدب و تكرار مشاهد أخرى طول المسلسل و و و و
لا أدري لماذا يتم التركيز على ناحية نطق اللغة العربية الفصحى مع أن الدبلجة السورية في هذه الناحية تتفوق على جميع الدبلجات بكل صراحة , فلا تظهر فيها لكنة أهل المنطقة مثل الدبلجة المصرية و العراقية, ولا يوجد عندهم أحرف لا يقدرون على نطقها مثل مشكلة حرف الضاد في الدبلجة الخليجية و حرف القاف في الدبلجة اللبنانية الحديثة ( وحتى القديمة تابعوا دبلجة الفنانة جيزيل نصر مثلاً)...
هل نحن نفضل أن يظهر المسلسل كاملاً دون حذف أي مشهد مخل بالأدب؟ هل هذه هي المادة التي نفضل أن تقدم لأطفالنا؟ أم أننا سندعي بأن جميع من يتابع هذه المسلسلات لديه من الوعي ما يكفي بألا يتأثر و لا يقلد ما يراه في الشاشة؟؟ لماذا لا يتكلم أحد عن مسلسل جورجي مثلاً عندما أصبح اسم لويل "أخي لويل" بصوت إيمان حسين؟؟؟ ألم يكن هذا تحريفاً جلياً في القصة؟ و ماذا عن مشهد اللقاء العاطفي بين أندريه و أوسكار أو فيرسن وأنطوانيت الذي تم حذف أكثر من نصفه و مع ذلك بقي مصنفاً في قائمة المشاهد الممنوعة؟؟؟
أنا تابعت مسلسل روبن هود مثلاً و في الواقع كان سيء من حيث ترتيب المشاهد وحذفها و إعادة بعضها , لكن هذا لا يعني أن المركز بكامله أصبح مثيراً للاشمئزاز.
وإذا تركنا مشكلة المركز و نظرنا إلى القناة كقناة فقط... فهل ما تقدمه قنوات مثل Mbc3 أو Arteentz أو غيرها أفضل من مواد هذه القناة؟؟ لماذا لا نوقف الكلام عن هذه القناة بهذا التحامل الفريد من نوعه و ننظر إلى الموضوع بحيادية أكثر؟

لن نطالب بأن تصبح قناة سبيس توون أو الدبلجة السورية المفضلة عند الجميع فحتى أنا لست من هؤلاء ولا هؤلاء, فالدبلجة القديمة على كل علاتها كانت وستبقى بكل ذكرياتها المفضلة عندي دوماً... كل الذي نطلبه أن نتكلم عنهم باللي لهم واللي عليهم و في النهاية الاحترام مطلوب دائماً...

أرجو ألا تكون نهاية هذا الموضوع مماثلة و أن تراقب الإدارة جميع الردود المكتوبة هنا ...

ودمتم بخير

ميـلـوريـن
25-11-2007, 15:56
بداية السلام عليكم و مشكور على التقرير يعطيك العافية

منذ فترة قامت إدارة المتدى عن طريق مراقبيها بإغلاق موضوع كان فيه تصويت عن قناة سبيس توون لأن الموضوع انكتب على أساس موضوعي و الابتعاد قدر الإمكان عن الحدية في الردود لكن بعد كم رد أصبح الموضوع فقط لإهانة القناة و تعديد مساوئها التي لا تنتهي في نظر البعض..

قناة سبيس توون توجه لها الاتهامات بعرض المسلسلات المدبلجة عن طريق مركز الزهرة و الذي يراها البعض من أسوأ الدبلجات ابتداء من نطقهم (غير السليم!!!) للغة العربية الفصحى و انتهاء بحذف المشاهد المخلة بالأدب و تكرار مشاهد أخرى طول المسلسل و و و و
لا أدري لماذا يتم التركيز على ناحية نطق اللغة العربية الفصحى مع أن الدبلجة السورية في هذه الناحية تتفوق على جميع الدبلجات بكل صراحة , فلا تظهر فيها لكنة أهل المنطقة مثل الدبلجة المصرية و العراقية, ولا يوجد عندهم أحرف لا يقدرون على نطقها مثل مشكلة حرف الضاد في الدبلجة الخليجية و حرف القاف في الدبلجة اللبنانية الحديثة ( وحتى القديمة تابعوا دبلجة الفنانة جيزيل نصر مثلاً)...
هل نحن نفضل أن يظهر المسلسل كاملاً دون حذف أي مشهد مخل بالأدب؟ هل هذه هي المادة التي نفضل أن تقدم لأطفالنا؟ أم أننا سندعي بأن جميع من يتابع هذه المسلسلات لديه من الوعي ما يكفي بألا يتأثر و لا يقلد ما يراه في الشاشة؟؟ لماذا لا يتكلم أحد عن مسلسل جورجي مثلاً عندما أصبح اسم لويل "أخي لويل" بصوت إيمان حسين؟؟؟ ألم يكن هذا تحريفاً جلياً في القصة؟ و ماذا عن مشهد اللقاء العاطفي بين أندريه و أوسكار أو فيرسن وأنطوانيت الذي تم حذف أكثر من نصفه و مع ذلك بقي مصنفاً في قائمة المشاهد الممنوعة؟؟؟
أنا تابعت مسلسل روبن هود مثلاً و في الواقع كان سيء من حيث ترتيب المشاهد وحذفها و إعادة بعضها , لكن هذا لا يعني أن المركز بكامله أصبح مثيراً للاشمئزاز.
وإذا تركنا مشكلة المركز و نظرنا إلى القناة كقناة فقط... فهل ما تقدمه قنوات مثل Mbc3 أو Arteentz أو غيرها أفضل من مواد هذه القناة؟؟ لماذا لا نوقف الكلام عن هذه القناة بهذا التحامل الفريد من نوعه و ننظر إلى الموضوع بحيادية أكثر؟

لن نطالب بأن تصبح قناة سبيس توون أو الدبلجة السورية المفضلة عند الجميع فحتى أنا لست من هؤلاء ولا هؤلاء, فالدبلجة القديمة على كل علاتها كانت وستبقى بكل ذكرياتها المفضلة عندي دوماً... كل الذي نطلبه أن نتكلم عنهم باللي لهم واللي عليهم و في النهاية الاحترام مطلوب دائماً...

أرجو ألا تكون نهاية هذا الموضوع مماثلة و أن تراقب الإدارة جميع الردود المكتوبة هنا ...

ودمتم بخير

هلا أخي

من الجيد أن يقوموا بشطب المشاهد المخلة ، لكن هنالك حدوداً لكل شيء...

و إذا كانت القناة موجهة للأطفال ، فليكتفوا بعرض برامج الأطفال ، لا أن يأتوا بمسلسلات مثل ناروتو بكل ما فيه و دراغون بول زد (اللي قصته أصلاً أساساً حرام!) و يحرفوها و يعرضوها... يعني بالله فيه مليون مسلسل البطل فيه ما يموت و يعيش 5 مرات و لا يتحول لقرد زي دراغون بول زد !!!:نوم:

بعدين أيام يحرفون أشياء مالها داعي تتحرف ، مثلاً في دراغون بول زد نفسه بيكولو يطير ، هم سووه (يستخدم الطاقة المضادة للجاذبية) ..! ياخي شفيها لو طار الرجال ؟؟!!!!::مغتاظ::

و عندك مثلاً في القناص ، أقسام النن و أنواعه و قدرات سلسلة كورابيكا كلها شالوها ، هذي بالله إيش فيها؟؟!!! بعدين مسويين حاجة اسمها كورورو يكون اخو جينيي ريودان !!! الحمممممممممد لله:rolleyes:

يعني باختصار : مزودينها .. بعدين دبلجة ناروتو كانت الطامة الكبرى.. يعني التحريف و تقطيع اللقطات شي ، و الاختيار السيء للأصوات شي.. يعني أنا لما سمعت صوت ناروتو بغيت أبكي:مذنب: هذا و أنا مو متابعة ناروتو الأصلي بس سامعة صوته قبل ، و أقول يا ترى كييييييييييف شعور متابعي المسلسل:D

هذي أسباب أعتقد إنها وجيهة و كافية لنحقد على هذولي الجماعة:نوم: و بالتأكيد فيه مؤيد و مخالف::جيد::

شكراً

المدبلج الذهبي
25-11-2007, 17:04
الأخت الكريمة...

أحب فقط أن أوضح كم نقطة لك حتى نختصر الموضوع ولا نثير الجدل في المنتدى

هذي بالله إيش فيها؟؟!!!

ياخي شفيها لو طار الرجال ؟؟!!!!

أختي ...بالتأكيد من في عمرك و عمري سيقول هكذا, و هذا ناتج عن الوعي الحاصل مع تقدم العمر, أي تخطي مرحلة الطفولة و قرب انتهاء مرحلة المراهقة ... لكن::: ماذا عن الأطفال؟ أم لعلك لا تدركين أن الإنسان في طفولته قد يتأثر بأشياء قد لا ينتبه لها الأهل؟؟؟و التأثر في الطفولة يكون أكبر بكثير منه في أي مرحلة أخرى ..
نعود للنقاش في مسألة هل القناة موجهة للأطفال أم لا؟؟؟ ربما المعادلة الصعبة التي لم يقدروا على تحقيقها بشكل تام هي إخراج قناة للأطفال و المراهقين و الشباب في آن واحد, تحايلوا على الموضوع قليلاً بقصة الكواكب... لكن لا يمكن إجبار الأطفال على متابعة كوكب بون بون أو أبجد فقط فالقناة مفتوحة للجميع ... ثم لماذا لا نذكر مسلسل كونان مثلاً؟ أليس المسلسل بكامله مبنياً على خيال علمي ليس له وجود؟؟؟ ومع ذلك قاموا بدبلجته وعرضه دون حذف المشاهد التي تثير إلى هذه الأمور ... أضافوا قصة رسائل التحذير التي تعرض قبل كل مسلسل, لكن أكثر من هذا؟؟ نحن نكون نطالب بما فوق طاقتهم و طاقة أي أحد آخر ...
ثم إذا أخطؤوا في اختيار أصوات دبلجة ناروتو كما تقولين فهذا شيء طبيعي لأن لا أحد معصوم عن الخطأ...لماذا فقط نركز على النواقص و السلبيات ... ألم يقدموا لنا مسلسلات مثل أنا و أخي و عهد
الأصدقاء و كونان و القناص و هزيم الرعد و الكثير غيرها بدبلجة رائعة لا يمكن إنكارها ؟؟؟

ثم رجاء لا تستخدمي كلمة الحقد فهناك أشياء كثيرة أخرى تستحق أن نصب عليها جام حقدنا و لا نفعل, أرجو أن نستعمل عبارات أخف و أكيد فكرتك في عدم تفضيل القناة وصلت... أعيد عليك الكلام أنني لا أفضلهم ولكن من الجميل حقاً أن نذكر الإيجابيات و السلبيات معاً...

دمتم بخير ...

الهزيم القناص
25-11-2007, 17:30
ان قلبتم الموضوع الى ساحة قتال

joey lover 1
25-11-2007, 18:45
شكراً إلك على التقرير
بس سبيس تون ليست القناة المفضلة
للجميع _ على الأقل في نظري_
لأنها ليست قناة عرض أنيمي هي قناة
تحريف أنيمي .. بس على كل حال هي مفضلة ((ربما)) لدى الأطفال

على كل حال
غلبت حالك ... يسلمو كتير

thanks

محبة هزيم
25-11-2007, 21:48
شكرا الك كتير علي الموضوع

وبالنسبة للقناه هي قناة رائعة عند كتير من الاشخاص وانا واحدة من محبي هاي القناة لانها بتعرض اشياء يعني انواع مختلفة من الانمي ولا قناة فكرت تعرضها صحيح هيا فيها كتير تحريف وكتير تقطيع بس اكيد في مصلحة الاطفال وهيا قناة للاطفال اكتر بس كمان ما بمنع احنا نشوفها

وقناة سيبس تون قناة كتير محترمة وبستحق التقدير

وشكرا علي الموضوع

SOVIET
25-11-2007, 22:48
شكرا على الموضوع
لكن هل يمكن يمكن ان تنكر أن الهدف الأساسي للقناة هو الربح واستغلال الأطفال
وأن موضوع التقطيع وحذف المشاهد المثيرة للجدل هو للتهرب من القيل والقال
وأن القناة لا تبالي لا بأنمي ولا غيرو
أرجوا أن لا يكون هذا الرد هو السبب باغلاق الموضوع

ميـلـوريـن
25-11-2007, 22:53
الأخت الكريمة...
أختي ...بالتأكيد من في عمرك و عمري سيقول هكذا, و هذا ناتج عن الوعي الحاصل مع تقدم العمر, أي تخطي مرحلة الطفولة و قرب انتهاء مرحلة المراهقة ... لكن::: ماذا عن الأطفال؟ أم لعلك لا تدركين أن الإنسان في طفولته قد يتأثر بأشياء قد لا ينتبه لها الأهل؟؟؟و التأثر في الطفولة يكون أكبر بكثير منه في أي مرحلة أخرى ..
نحن عندما كنا صغاراً شاهدنا نينجا كابامارو و سانشيرو و السندباد و غريندايزار و جونكار و البايونيون الستة و غيرها من المسلسلات المليئة بالخيال:نوم: و بالتأكيد أثرت علينا فجعلت خيالنا أوسع و فتحت أمامنا آفاقاً جديدة:لقافة:

نحن هنا لا نتكلم عن القفز من المباني العالية مثل سوبر مان ، بل نتكلم عن شخص واقف في مكانه يأخذ بالارتفاع عن الأرض دون أي ضرر ، تحريف مشهد كهذا ليس إلا قضاءاً على الخيال ، فكما نعلم حلم الطيران يراود كل طفل فيما عدا الكبار ، ففكرة الطيران لن تكون جديدة أو غريبة على الأطفال فلا ضرورة لتحريفها أو تفسيرها علمياً مما يقضي على جمالها....

و في الأمثلة السابقة التي ذكرتها ، لا أدري في الواقع ما الذي قد يؤثر على الطفل سلباً في استخدام النن:confused: القناص و دراغون بول زد موجهة أساساً لشريحة عمرية أكبر ، فإذا كانت قناتهم مخصصة للأطفال فلا ضرورة لدبلجتها:نوم:

نعود للنقاش في مسألة هل القناة موجهة للأطفال أم لا؟؟؟ ربما المعادلة الصعبة التي لم يقدروا على تحقيقها بشكل تام هي إخراج قناة للأطفال و المراهقين و الشباب في آن واحد, تحايلوا على الموضوع قليلاً بقصة الكواكب... لكن لا يمكن إجبار الأطفال على متابعة كوكب بون بون أو أبجد فقط فالقناة مفتوحة للجميع ... ثم لماذا لا نذكر مسلسل كونان مثلاً؟ أليس المسلسل بكامله مبنياً على خيال علمي ليس له وجود؟؟؟ ومع ذلك قاموا بدبلجته وعرضه دون حذف المشاهد التي تثير إلى هذه الأمور ... أضافوا قصة رسائل التحذير التي تعرض قبل كل مسلسل, لكن أكثر من هذا؟؟ نحن نكون نطالب بما فوق طاقتهم و طاقة أي أحد آخر ...
كونان بالذات ليس موجهاً للصغار !! و كونهم لم يشطبوا فيه ما يتعلق في الخيال فلأنه خيالي واقعي بحت ، لا يوجد فيه أشخاص يطيرون و لا يطلقون الضوء من أيديهم أو يقرؤون الأفكار ، ثم من قال لك أخي أنهم لم يحذفوا حتى من كونان؟!! بالتأكيد حذفوا المشاهد المخلة و هذا طيب ، لكنهم قاموا كذلك بحذف بعض المشاهد من بعض الحلقات و التي لا توجد أدني ضرورة لحذفها ، مما يثير غيظ المشاهد....

و كما قلت أخي ، لم يقدروا على إنتاج قناة للأطفال و المراهقين و الشباب ، فليعترفوا بذلك ، و ليكفوا عن تشويه المسلسلات.....

و هنا نتساءل : أين دور رقابة الأهل ؟ أعلى الأهل أن يكتفوا برمي أطفالهم أمام التلفاز باطمئنان ليتركوهم لسبيس تون مما يدفع سبيس تون رغماً عن انوفهم إلى تشويه المسلسلات ؟ فأنا بالتأكيد لا ألقي اللوم على سبيس تون بالكامل ، تصور أن رسالة ظهرت على الشاشة تطلب أم فيها من القناة عدم عرض الدراج المقنع لما فيه من العنف!! أنا لم أشاهد الدراج المقنع ؛ لكن ما هو دور هذه الأم إذن ؟!! هل يقتصر على إرسال الرسائل للقنوات أن اعرضوا كذا و لا تعرضوا كذا؟!! هنا يتورط أصحاب القناة مع هكذا مشاكل ، لكن هذا لا يبرر أبداً أن يعرضوا مسلسلات لا تليق بالصغار كناروتو و يحرفوها حتى تصبخ سخيفة و تافهة يرفض الصغار ذاتهم مشاهدتها !!!

ثم إذا أخطؤوا في اختيار أصوات دبلجة ناروتو كما تقولين فهذا شيء طبيعي لأن لا أحد معصوم عن الخطأ...لماذا فقط نركز على النواقص و السلبيات ... ألم يقدموا لنا مسلسلات مثل أنا و أخي و عهد
الأصدقاء و كونان و القناص و هزيم الرعد و الكثير غيرها بدبلجة رائعة لا يمكن إنكارها ؟؟؟

بالفعل ، هذه نقطة أشكرك عليها ، فأنا لن أنسى لهم (في الواقع نسيت منذ قليل:مرتبك:) مسلسلات فاتنة قدموها مثل هزيم الرعد و أجنحة الكاندام و أنا و أخي ، كما انني أشكرهم لأنهم عرفوني على القناص و دراغون بول زد قبل أن أشاهدهما باليابانية:rolleyes: و معك الحق اخي فلكل شيء حتى سبيس تون إيجابياته و سلبياته شئنا أم أبينا:نوم:

ثم رجاء لا تستخدمي كلمة الحقد فهناك أشياء كثيرة أخرى تستحق أن نصب عليها جام حقدنا و لا نفعل, أرجو أن نستعمل عبارات أخف و أكيد فكرتك في عدم تفضيل القناة وصلت... أعيد عليك الكلام أنني لا أفضلهم ولكن من الجميل حقاً أن نذكر الإيجابيات و السلبيات معاً...

و هنا أيضاً معك الحق ، كلمة الحقد ليست مناسبة أبداً خصوصاً عندما نوجهها إلى أشخاص مسلمين ، أعتذر منك و أعتذر من سبيس تون في هذه النقطة:مذنب:

دمتم بخير ...

دمت بخير أخي و جزاك الله خيراً::جيد::

نسيت أن أشكر صاحب الموضوع على التقرير المفصل فشكراً لك أخي و جزاك الله خيراً و أعتذر على التأخر::جيد::

و السلام

ليلوا القمر
26-11-2007, 04:35
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

موضوع مميز , لكن الأعضاء كما جرت العادة أخذت بهم الأمواج بعيدا , أريد أن أعرف
سر هذا الحقد على القناة , أهو التحريف الذي لا أراه مبررا بتاتا , أم لأنها قناة ملتزمة
بكل ما هو مميز , أم ماذا ؟؟ هذه القناة قد أعلنت و منذ اليوم الأول أنها موجهة للأطفال
, فلماذا تنتقدونها ؟؟و ماذا عن الدبلجة , أراهم قد أبدعوا في عملية الدوبلاج أكثر من
العاملين و المنتجين الأصليين للإنيمي , خامات الصوت في الدبلجة السورية لا يعلى عليها
, و من يقول غير ذلك , مع احترامي له , لا يتملك الفقدرة على التقييم الصحيح , أما التحريف
, فأنا أرى شخصيا أن القناة متساهلة أكثر مما تتهمونها بالغلو في الحذف ... (( مع العلم أنني
ضد هذا التناقض )) ...
أنا مع كل قالها الأخ (( المدبلج الذهبي )) فهو الأقرب للمنطق , و الأبعد عن الهوى ...

و شكرا
مع تحياتي
------------------
ليلوا القمر

Just Rash
26-11-2007, 06:54
let's be real people....

سبيس تون مجرد قناة رأس مالية بحته هدفها مادي وهذا محد يقدر ينكره...الدليل ان مسلسل ابو 20 دقيقة يطق ساعة كامله من كثر الدعايات...((ملابس بي بليد وفطور كونان وعلكة فلة))....

هذا اولا

ثانيا
مسالة جودة الدبلجه والتزامهم بالعربيه الفصحى...اسمحلولي....انا اكثر من مرة شايفهم يجيبون كلمات المفروض الواحد مايخطيء فيها لانها ماتمس باللهجه بصله...مثل صعوبة نطق القاف للمصريين..

يعني مرة شفت باحد مسلسلاتهم يقول كمله (( حلوان ))...حلوان يعني اكراميه...وليه ماقال اكراميه...

وبكونان مره قال ((مازوط))...وليه ماقال ديزل او وقود او اي شي ثاني...وليه قال مازوط....

وغير لو نجلس وندقق في الاخطاء (( الغبية )) ماخلصنا....وركزوا على كلمه غبيه لان المفروض مايطيحون فيها لانها خطأ مايمس بقدرتهم النطقية او اي شي اخر...

طيب....مسألة اللغه خلصنا منها....خلونا نروح لمسالة مؤدين الاصوات....

يجبون لك واحد بالخمسينات يقلد صوت طفل ليه....ناروتو حاطين صوته صوت واحد بالعشرينات مع العلم ان ناروتو عمره 12 سنه..@_@

واللي يقهر اكثر صوت هيناتا....هيناتا بنت صغيره عمرها مايتعدى الـ12 سنه صوتها صوت واحده بالاربعينات...@_@

وغير الاسماء اللي تقهر....ساسوكي...وليه مايقولون ساسكي...وش الصعوبه بنطق ساسكي...

ولا دراجون بول...مسمين البطل جوجو....مع العلم ان السمه الحقيقي جوكو.....مو صعب يعني علشان يغيرونه..

ولا يقولون يبون يحطون لمسه...ايش الغباء هذا....

وغير التحريف بالقصص اللي الواحد يبكي منه.....

الحين ديجيمون.....غيروه وخلوه ابطال الديجيتال....وش المشكله بديجيمون يعني....ديجيمون اختصار ديجيتال مونسترز....يعني وحوش الديجيتال...وحوش الديجيتال...يعني مو حقيقيين وانما وحوش الكترونيين...

خلوه لك ناس يطيرون بعالم مدري وين ولا الوحوش اللي معهم تنادي اخوتها...انادي اخي صنديد مادري ايش...لووول...حاجه تضحك وتبكي بنفس الوقت...

يعني اقسم بايات الله قمة الغباء...

تبون تقولون لي هذي افضل شركه دبلجه...اقولكم اسمحولي...فيه شركات لبنانية ماسكة رسوم وانمي مثل power puff girls و yo-gi-oh و TMNT وصراحه من احلا مايكون....

مسلسلات وانا عمري الان 19 اتابعها واستمتع فيها واخواني الصغار من 5 الى 11 سنه يتابعونها ويستمتعون فيها....

اوكي انتهينا من اكثر اعمال شركة الدبلجه اللي قناة سبيس تون ماتعرض الا اعمالها المشينه :D

خلونا ننتقل للقناة...قناة سبيس تون...

قناة هدفها مالي لاغير...يعروضون المسلسلات ليس بهدف سعادة الاطفال وانما بيع الزبالة اللي يسوونها... وياليت جودة...لاجودة ولا سعر...

ملابس والعاب وعلوك وبيجامات وكل شي ينباع باعوه...حتى اشرطه الفيديو اللي يصدرونها مافيها الا 3 او 4 حلقات وتشتريها بـ30-50 ريال....بالله مو حرام عليهم...

حتى انهم يسوون برامج ومسابقات تافهه بدون فايده ويستخدمون نظام الـ700 عندنا علشان توصل تكلفة المكالمة الى 5 ريال بالدقيقة الوحده....5 ريال بالدقيقة...علشان اكلم مؤدي صوت واربح شريط فيديو مايكلفني سعر المكالمة...

MBC 3 عندها اخطاء وانما انا ارى انها افضل الموجود...لانها ببساطه هدفها متعة الاطفال...الدليل مافيها دعايات الا ماندر...نظام المكالمات نظام محلي بالسعودية...يعني المكالمة ماتكلفك 3 ريال بالساعة الكاملة..
رسوم متحركه ومسلسلات متجددة كل فتره وكل موسم....تاخذ من شركات محترمه للدبلجه...ومنها الشركة اللي دبلجت يوغي ومراهقوا التايتنز...

انا مو قاعد اقارن بس اذا جيت لمسالة القنوات فان MBC 3 تتفوق على سبيس تون بسهوله....AT Least بمسالة الاخلاقية...انهم هدفهم مو راس مالي...:D والله اعلم بالنفوس...

ليلوا القمر
26-11-2007, 11:20
السلام عليكم ....

بالنسبة إلى نقطة أن سبيس تون قناة تجارية , لا أعتقد أن هناك قناة ليست تجارية و لست بصدد سرد أمثلة فالجميع يعلم أنه ما من قناة إلا و تحاول إستغلال مشاهديها أكبر استغلال ..

و مع ذلك فإن سعر رسالة msn ترسلها إلى قناة سبيس تون لا تتجاوز سعرها الدرهم و نصف الدرهم أي ما يزيد بقليل عن الريال السعودي , بينما يصل سعر هذه الرسائل إلى 10 ريالات أو أكثر على قنوات أخرى , بالنسبة للإعلانات , فأكبر القنوات و أشهرها متخصصة في عرض الإعلانات , بل على العكس نجد الإعلانات ال (( سبيس تونية )) على قدر من الاحترام و الجدية , في الوقت الذي بدأ فيه التلفزيون السعودي على سبيل الذكر يظهر نساء ذوات شعور مكشوفة بينما تلتزم الإعلانات في سبيس تون بالحجاب , فهذه نقطة تحسب لها على كل حال ..
و شكرا

تحياتي
----------
ليلوا القمر

The Pirates King
26-11-2007, 12:33
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ألحين سبيس تون القناة المفضلة لدى الجميع

لا تعليق

ميـلـوريـن
26-11-2007, 13:58
السلام عليكم

ما كنت حابة أنجرف في الموضوع أكثر مما انجرفت ، لكن فيه أشياء يجب توضيحها :

أختي ليلوا القمر

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

موضوع مميز , لكن الأعضاء كما جرت العادة أخذت بهم الأمواج بعيدا
نعم و نعتذر من صاحب الموضوع ، لكن السبب هو اختياره لعنوان الموضوع ، فهو يعلم كمان نعلم جميعاً أنها ليست مفضلة للجميع:نوم:

أريد أن أعرف سر هذا الحقد على القناة , أهو التحريف الذي لا أراه مبررا بتاتا , أم لأنها قناة ملتزمة
بكل ما هو مميز , أم ماذا ؟؟
عفواً أختي..
اذكري لي من فضلك شيئاً مميزاً أو اثنين قدمته سبيس تون خلال العامين الفائتين:mad:
في الواقع حيث أسكن لا يلتقط قمري سبيس تون ، لكن ذلك لم يحزنني أبداً ، بل على العكس ، بناءاً على الأخبار التي كنت أتلقاها من إخوتي فإنها لا تزداد سوى سوءاً ، فحتى كونان الذي كان الناجي الوحيد من تخريفاتهم التي لا ضرورة لها حرفوه:ميت: و لو أنهم اكتفوا بالملابس القصيرة و المشاهد المخلة لقلنا نعم و حياهم الله ، لكنهم انتقلوا إلى تحريفات في القصة بداع و بلا داع....

و حتى كونان الذي نعتبره دبلج بذمة ، نجد أنهم قد غيروا أسماء شخصياته ...!! لماذا كوغورو يصبح توغو..؟ و لماذا كازوها تصبح ياما؟؟!! ياما معناها جبل في اليابانية:ميت:

هذه القناة قد أعلنت و منذ اليوم الأول أنها موجهة للأطفال , فلماذا تنتقدونها؟؟
لأنها تدبلج مسلسلات ليست للأطفال فتقصقصها و تجعلها سخيفة كي يتمكن الأطفال من مشاهدتها::مغتاظ:: و حتى بعد ذلك ، تبقى قصة المسلسل الأصلية معقدة ، فلا يشاهده الأطفال لتعقيده و لا يستمتع به الكبار..!!!! مثل القناص و دراغون بول زد و فرسان الأرض:rolleyes:

ما أريد قوله : لو كانت قصة المسلسل أساساً منافية لديننا و غير مناسبة للأطفال فلماذا يدبلجونه و يحرفونه ، لماذا لا يتركونه في حاله و يكتفون بدلجة مسلسلات الأطفال من مستوى تاما و هامتارو؟؟؟!!!

و ماذا عن الدبلجة , أراهم قد أبدعوا في عملية الدوبلاج أكثر من العاملين و المنتجين الأصليين للإنيمي , خامات الصوت في الدبلجة السورية لا يعلى عليها
, و من يقول غير ذلك , مع احترامي له , لا يتملك الفقدرة على التقييم الصحيح
بالفعل ، دبلجتهم كانت الأفضل حتى بدأت مسلسلات من مستوى سوبر سونيك سبينر و كراش جير بالظهور:نوم: هذه ليست مسلسلات و ليس فيها حتى قصة و الهدف منها تجاري 100% . غير هذا فقد قدمت لنا بالفعل مسلسلات رائعة و أصوات جميلة جداً و لا أنكر هذا ، لكن آن لهذا أن يغدو ماضياً ، فقد ألقت القناة - بعد أن فقدت شعبيتها السابقة - بآخر أوراقها إذا قامت بدبلجة مسلسل شهير مثل ناروتو ، و ليتها لم تفعل ، فناروتو بنظري القشة التي قصمت ظهر البعير ، و البصمة التي تؤكد أن القناة قد فشلت تماماً و انتهى كل ما لديها و لن تتقدم إلى الأمام أبداً بعد الآن..... شكراً لكم ، قدمتم لنا أعمالاً رائعة ، لكن دعونا نكتفي بهذا القدر.. لماذا لا تعترفون بفشلكم و تهونوا الأمور على الكثيرين؟؟!!! ما دامت مسلسلات الكبار خارج ميدانكم فلا تدبلجوا المسلسل رغماً عن أنفه......

, أما التحريف , فأنا أرى شخصيا أن القناة متساهلة أكثر مما تتهمونها بالغلو في الحذف ... (( مع العلم أنني ضد هذا التناقض )) ...
لم أفهم ، أريد مثالاً من فضلك:confused:

أنا مع كل قالها الأخ (( المدبلج الذهبي )) فهو الأقرب للمنطق , و الأبعد عن الهوى ...
و انا أوافقه لكن في شيء مما قاله و ليس كل شيء ، ففي النهاية لكل واحد رأيه المختلف ، و هذا ما يجعلنا بشراً:cool:

بالنسبة إلى نقطة أن سبيس تون قناة تجارية , لا أعتقد أن هناك قناة ليست تجارية و لست بصدد سرد أمثلة فالجميع يعلم أنه ما من قناة إلا و تحاول إستغلال مشاهديها أكبر استغلال ..
العجيب أن إم بي سي ثري لا تعرض هذا القدر من الإعلانات التجارية !!!:مكر:

شكراً لك أختي::جيد::

أخي جست راش

سبيس تون مجرد قناة رأس مالية بحته هدفها مادي وهذا محد يقدر ينكره...الدليل ان مسلسل ابو 20 دقيقة يطق ساعة كامله من كثر الدعايات...((ملابس بي بليد وفطور كونان وعلكة فلة))....
فيه كثير ناس يؤيدون هذا الكلام::مغتاظ:: و لو جيت على الواقع اخوي يقول : سبيس تون قناة دعايات يتخللها بعض المسلسلات:D

مسالة جودة الدبلجه والتزامهم بالعربيه الفصحى...اسمحلولي....انا اكثر من مرة شايفهم يجيبون كلمات المفروض الواحد مايخطيء فيها لانها ماتمس باللهجه بصله...مثل صعوبة نطق القاف للمصريين..

يعني مرة شفت باحد مسلسلاتهم يقول كمله (( حلوان ))...حلوان يعني اكراميه...وليه ماقال اكراميه...

وبكونان مره قال ((مازوط))...وليه ماقال ديزل او وقود او اي شي ثاني...وليه قال مازوط....

وغير لو نجلس وندقق في الاخطاء (( الغبية )) ماخلصنا....وركزوا على كلمه غبيه لان المفروض مايطيحون فيها لانها خطأ مايمس بقدرتهم النطقية او اي شي اخر...

على بالهم دمهم خفيف لأن هذي الكلمات تستخدم في العامي السوري::مغتاظ::
صديقتي تقول إنه فكونان كوغورو قال لكونان مرة : "سأشتري لك صندويشة فلافل" ...!!!!!!:ميت::ميت::ميت:
أحياناً تكون هذي الأشياء مهمة لأنهم في الانيمي يتكلمون عن أشياء موجودة في اليابان و مو موجودة عندنا فيستبدلوها بكلمات عربية لتقرب الفهم و أحياناً ما يكون فيه منها غير عامية ، بس نشوف إنه مترجمي الأنيمي تجاوزوا المشكلة ببساطة لأنهم يحطون شرح الكلمة أو الشي قبل الحلقة أو أثناء الحلقة فوق:cool: من دون مازوط و إكرامية و من دون صندويشة فلافل....!!

يجبون لك واحد بالخمسينات يقلد صوت طفل ليه....ناروتو حاطين صوته صوت واحد بالعشرينات مع العلم ان ناروتو عمره 12 سنه..@_@

واللي يقهر اكثر صوت هيناتا....هيناتا بنت صغيره عمرها مايتعدى الـ12 سنه صوتها صوت واحده بالاربعينات...@_@

وغير الاسماء اللي تقهر....ساسوكي...وليه مايقولون ساسكي...وش الصعوبه بنطق ساسكي...

ولا دراجون بول...مسمين البطل جوجو....مع العلم ان السمه الحقيقي جوكو.....مو صعب يعني علشان يغيرونه..

هذي النقطة تقهرني و تقهرك لأننا شفنا المسلسل الأصلي بالياباني ، بس فيه كثيييييييييييييييير ناس ما شافوه بالياباني و لا حيشوفوه ، هذولي الناس ما فرقت معاهم و في النهاية لما اللي صنعوا القناة صنعوها ما صنعوها علشان اللي يشوفوا الأنيمي بالياباني ، صنعوها علشان اللي ما يشوفوه.....!!!

لكن في النهاية أنا أوافقك ، لو ما فيه داعي يحرفوا الاسم فليش يحرفووووه؟؟؟!!!!::مغتاظ::::مغتاظ::

الحين ديجيمون.....غيروه وخلوه ابطال الديجيتال....وش المشكله بديجيمون يعني....ديجيمون اختصار ديجيتال مونسترز....يعني وحوش الديجيتال...وحوش الديجيتال...يعني مو حقيقيين وانما وحوش الكترونيين...

خلوه لك ناس يطيرون بعالم مدري وين ولا الوحوش اللي معهم تنادي اخوتها...انادي اخي صنديد مادري ايش...لووول...حاجه تضحك وتبكي بنفس الوقت...

بالنسبة للديجيمون فما تقدر تلومهم::مغتاظ:: متعقدين من البوكيمون و المشكلة الغبية الطلعت عليه:ميت:

تبون تقولون لي هذي افضل شركه دبلجه...اقولكم اسمحولي...فيه شركات لبنانية ماسكة رسوم وانمي مثل power puff girls و yo-gi-oh و TMNT وصراحه من احلا مايكون....

مسلسلات وانا عمري الان 19 اتابعها واستمتع فيها واخواني الصغار من 5 الى 11 سنه يتابعونها ويستمتعون فيها....
هذي نقطة مهمة مرة برأيي.. يوغي مثلاً و سلاحف النينجا نجلس أنا و أخوي الصغير سوا نتفرج عليهم و احنا مبسوطين...!

قناة هدفها مالي لاغير...يعروضون المسلسلات ليس بهدف سعادة الاطفال وانما بيع الزبالة اللي يسوونها... وياليت جودة...لاجودة ولا سعر...

ملابس والعاب وعلوك وبيجامات وكل شي ينباع باعوه...حتى اشرطه الفيديو اللي يصدرونها مافيها الا 3 او 4 حلقات وتشتريها بـ30-50 ريال....بالله مو حرام عليهم...

حتى انهم يسوون برامج ومسابقات تافهه بدون فايده ويستخدمون نظام الـ700 عندنا علشان توصل تكلفة المكالمة الى 5 ريال بالدقيقة الوحده....5 ريال بالدقيقة...علشان اكلم مؤدي صوت واربح شريط فيديو مايكلفني سعر المكالمة...
هذي كمان نقطة ؛ بس كمان القناة عليها حاجات حلوة مثل الأغاني و الأناشيد و النصايح ما نقدر ننكرها ، و انا صراحة استفدت في المدرسة من أغنية المرفوعات من الأسماء:D

و مثل ما قلت أخي ، الله أعلم بالنفوس:نوم:...

شكراً و أعتذر من صاحب الموضوع على الصاير:مرتبك:

S M ! L E Y
26-11-2007, 14:22
أولاً تشكر اخوي على الموضوعــ ,, والله يعطيكــ العـافيــة ^^

هلا أخي

من الجيد أن يقوموا بشطب المشاهد المخلة ، لكن هنالك حدوداً لكل شيء...

و إذا كانت القناة موجهة للأطفال ، فليكتفوا بعرض برامج الأطفال ، لا أن يأتوا بمسلسلات مثل ناروتو بكل ما فيه و دراغون بول زد (اللي قصته أصلاً أساساً حرام!) و يحرفوها و يعرضوها... يعني بالله فيه مليون مسلسل البطل فيه ما يموت و يعيش 5 مرات و لا يتحول لقرد زي دراغون بول زد !!!:نوم:

بعدين أيام يحرفون أشياء مالها داعي تتحرف ، مثلاً في دراغون بول زد نفسه بيكولو يطير ، هم سووه (يستخدم الطاقة المضادة للجاذبية) ..! ياخي شفيها لو طار الرجال ؟؟!!!!::مغتاظ::

و عندك مثلاً في القناص ، أقسام النن و أنواعه و قدرات سلسلة كورابيكا كلها شالوها ، هذي بالله إيش فيها؟؟!!! بعدين مسويين حاجة اسمها كورورو يكون اخو جينيي ريودان !!! الحمممممممممد لله:rolleyes:

يعني باختصار : مزودينها .. بعدين دبلجة ناروتو كانت الطامة الكبرى.. يعني التحريف و تقطيع اللقطات شي ، و الاختيار السيء للأصوات شي.. يعني أنا لما سمعت صوت ناروتو بغيت أبكي:مذنب: هذا و أنا مو متابعة ناروتو الأصلي بس سامعة صوته قبل ، و أقول يا ترى كييييييييييف شعور متابعي المسلسل:D

هذي أسباب أعتقد إنها وجيهة و كافية لنحقد على هذولي الجماعة:نوم: و بالتأكيد فيه مؤيد و مخالف::جيد::

شكراً

لول....ياخي حرام عليك....space toon is the DEVIL....

يشوهون الانميات بدبلجتهم الغبية...بالله الحين power puff girls اللي اسمائهن blossom & boobls & butter cup

خلوا اسمائهن الفتيات الخارقات وهن سمارا مارا نارا مدري لارا....وش السالفة...

والمصيبه الاكبر ناروتو...حاطينه صوت واحد بالعشرينات..@_@

وهيناتا حاطين صوتها صوت عاجوز عندها 60 ولد...@_@

ولا غيروا اسم ساسكي...حطوه ساسوكي...OMG....@_@

والحين صارت المفضله....الله يسامحك بس....ويعطيك العافيه على تعبك....ولا سبيس تون ماتستاهل..^_^

شكراً إلك على التقرير
بس سبيس تون ليست القناة المفضلة
للجميع _ على الأقل في نظري_
لأنها ليست قناة عرض أنيمي هي قناة
تحريف أنيمي .. بس على كل حال هي مفضلة ((ربما)) لدى الأطفال

على كل حال
غلبت حالك ... يسلمو كتير

thanks

let's be real people....

هذا اولا

ثانيا

اوكي انتهينا من اكثر اعمال شركة الدبلجه اللي قناة سبيس تون ماتعرض الا اعمالها المشينه :D

خلونا ننتقل للقناة...قناة سبيس تون...

MBC 3 عندها اخطاء وانما انا ارى انها افضل الموجود...لانها ببساطه هدفها متعة الاطفال...الدليل مافيها دعايات الا ماندر...نظام المكالمات نظام محلي بالسعودية...يعني المكالمة ماتكلفك 3 ريال بالساعة الكاملة..
رسوم متحركه ومسلسلات متجددة كل فتره وكل موسم....تاخذ من شركات محترمه للدبلجه...ومنها الشركة اللي دبلجت يوغي ومراهقوا التايتنز...

انا مو قاعد اقارن بس اذا جيت لمسالة القنوات فان MBC 3 تتفوق على سبيس تون بسهوله....AT Least بمسالة الاخلاقية...انهم هدفهم مو راس مالي...:D والله اعلم بالنفوس...

هههههههه , شبـاب الله يهديكم و مـافي داعـي لكـل هذا , وبعدين قنـاة سبيس توون مالها أي دخل في الأنمي اللي تعرضهــ أياً كـان , ولكن هذا مدبلج من قبـل شركـة الزهرة , وأنـا أوافقكم على كل اللي قلتوه , وكلامكم صح , لأنه شركـة الزهرة شوهت الكثير والكثير من الأنمي , حتى أنـي صرت أكره الدبلجة العربية , وما أطيق أشوف أي مسلسل إلا مترجم , ويكون باللغة الأصليـة ,, ...

Just Rash
26-11-2007, 18:18
شكرا اختي القمر العسل على التأييد.... <<< توني انتبهت انكي انثىhttp://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

و مع ذلك فإن سعر رسالة msn ترسلها إلى قناة سبيس تون لا تتجاوز سعرها الدرهم و نصف الدرهم أي ما يزيد بقليل عن الريال السعودي , بينما يصل سعر هذه الرسائل إلى 10 ريالات أو أكثر على قنوات أخرى , بالنسبة للإعلانات , فأكبر القنوات و أشهرها متخصصة في عرض الإعلانات , بل على العكس نجد الإعلانات ال (( سبيس تونية )) على قدر من الاحترام و الجدية , في الوقت الذي بدأ فيه التلفزيون السعودي على سبيل الذكر يظهر نساء ذوات شعور مكشوفة بينما تلتزم الإعلانات في سبيس تون بالحجاب , فهذه نقطة تحسب لها على كل حال ..
و شكرا

WTF......::مغتاظ::

جوابي لكي يتكون من كلمتين.....قناة اطفال....http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

يوم نتكلم حنا نتكلم على انها قناة (( اطفال ))... يعني مانتكلم عن قنوات بشكل عام...يعني لاتقارنين سبيس تون بقنواة كبار.....يعني مسالة الكاسيات العاريات والغناء والسفور والكفر بالله برى الموضوع...http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

يعني المفروض عدم استغلالهم نهائياً ::سخرية:: لانهم مجرد اطفال....

او على الاقل ماتستغلهم بالطريقة اللي قاعدين يتغلونهم فيها......سبيس تون قاعدة تستغل الاطفال بشكل بشع جدا....اقولك حتى الدين وصلوا له...سجادة فلة وحجاب فلة...@_@

مافي شي ينباع ماباعوه (( علوك بساكيت فطورات ملابس العاب بيجامات شراشف)) عد واغلط من الخرابيط اللي قاعدين ضحكون على الاطفال فيها....::سخرية::

برنامج للمحقق كونان سخيف جدا كان يطلع كانت تكلفة المكالمه 5 ريال بالدقيقة...5 ريال....ويضحكون على اطفال...مو كبار علشان نقول بالغين عاقلين....انما يضحكون على اطفال....::مغتاظ::

وايش سالفة الدرهم والنص اللي تتكلمين عنها...@_@ ؟؟؟

ليه هم طلعوا خرابيط جديدة يستغلون فيها الاطفال عن طريق الـSMS برضه....؟؟؟ ::سخرية::

ما اقول الا الله يخلي mbc3...على الاقل مايضحكون على عيالنا ويسرقون مننا 5 ريال كل دقيقة ويهلكونا بدعاياتهم الواطية....http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

Just Rash
26-11-2007, 18:24
هههههههه , شبـاب الله يهديكم و مـافي داعـي لكـل هذا , وبعدين قنـاة سبيس توون مالها أي دخل في الأنمي اللي تعرضهــ أياً كـان , ولكن هذا مدبلج من قبـل شركـة الزهرة

همممم....يعني تبي تقولي ان قناة سبيس تون مالها دخل بشركة الزهرة....

طيب فسرلي الحاجتين ذول....

1- وليه كل الاعمال الجديدة اللي تصدرها شركة الزهرة ((عليها اللعنة http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif )) تعرضها قناة سبيس تون بسرعة وتكون هي الاولى بعرضها...

2- ليه فيه علامة سبيس تون على اشرطة الفيديو اللي تصدرها الزهرة وتبيعها باغلى الاسعار وافقر المحتويات...http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif <<< انواع الحقد على القناة

المدبلج الذهبي
26-11-2007, 19:35
أعتقد أنه آن للإدارة أن تتدخل بصرامة

Just Rash
26-11-2007, 19:43
أعتقد أنه آن للإدارة أن تتدخل بصرامة

اسف على الكلام اللي بقوله...بسمن جد صورتك الرمزية وصفت لنا شخصيتك....http://www.mexat.com/vb/image.php?u=266396&dateline=1195660697

يعني اما نقول سبيس تون قناة ممتازة او نسكر الموضوع....المنتديات فتحت للنقاش....يعني نتناقش مو نقول كلمتين والناس الباقين يقولون مشكور ويطلعون...

ميـلـوريـن
26-11-2007, 21:05

1- وليه كل الاعمال الجديدة اللي تصدرها شركة الزهرة ((عليها اللعنة http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif )) تعرضها قناة سبيس تون بسرعة وتكون هي الاولى بعرضها...

2- ليه فيه علامة سبيس تون على اشرطة الفيديو اللي تصدرها الزهرة وتبيعها باغلى الاسعار وافقر المحتويات...http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif <<< انواع الحقد على القناة

السلام عليكم أخي

ربما أؤيدك في عدم حبي لسبيس تون ، لكن الأخ المدبلج الذهبي حذرني مشكوراً بخصوص اختيار الكلمات...

لا يجوز أن نلعن يا أخي و أنت لعنت شركة بكامل موظفيها من المدير إلى الفراش..! هذا لا يجوز يا أخي فهم في النهاية و لو أخطأوا مسلمون......

شكراً

Just Rash
27-11-2007, 01:37
السلام عليكم أخي

ربما أؤيدك في عدم حبي لسبيس تون ، لكن الأخ المدبلج الذهبي حذرني مشكوراً بخصوص اختيار الكلمات...

لا يجوز أن نلعن يا أخي و أنت لعنت شركة بكامل موظفيها من المدير إلى الفراش..! هذا لا يجوز يا أخي فهم في النهاية و لو أخطأوا مسلمون......

اولا وش فيه جنب الصورة...سمايل....ثانيا حتى طرقتي مبين مصخره باللعن...= مبين انها مزح....

مو مشكلتي اذا ماتعرفون المزح من الجد......http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

وعلى فكرة.....سمايل ولا سمايلين ماراح تذبحك...السمايلات وضعت علشان تلطف الجو فاستخدموها...::جيد::

TEMARY
27-11-2007, 03:22
اولا: سلبيات سبيس توون اكثر من ايجابياته:تدخين:
ثانيا:اكره من قلبي سبيس توون مع الاحترامي الشديد:تدخين:
ثالثا: ليش دبلجوا ناروتو بأصوات مكررة في مسلسلات ثانية؟
رابعا: اذا هي قناة اطفال ليش عرضوا القناص و ناروتو؟
خامسا: القهر يقتلتي قهررررررررر لأنهم كان بإستطاعتهم وضع مسلسل ناروتو كما هو بس مترجم بالعربي من اسفل الشاشة ويريحونا ويريحوا نفسهم بس لأ عندهم عمى الترجمة الى العربية::مغتاظ::
سادسا:ليش تحرف وتخرف في المسلسلات اليابانية؟قناة الصراحة من أسوأ القنوات مع الاحترام لمحبيهم فهذا رأي.
خلاص بعدين ارجع واكمل....
وفي النهاية اقول مركز الزهرة من اسوأ المراكز المدبلجة وانا اكرها مووووووووت:mad::(:mad::mad:

وشكرا عالموضوع:p

TEMARY
27-11-2007, 03:31
شكرا عالموضوع والله نسيت اني طلعت كل غضبي على سبيس توون sorry

المدبلج الذهبي
27-11-2007, 09:57
أود إضافة معلومة إلى تقرير الأخ الكريم الهزيم القناص عن القناة , فالكوكب الأخير بين مجموعة الكواكب هو علوم.. و هذا بالذات لا أعتقد أن أحداً يتابعه :rolleyes:

أخي الهزيم القناص:
ربما لم يكن لك ذنب فيما حصل لكن كما قلت إحدى الأخوات هنا فإنك بالغت قليلاً في عنونة الموضوع "المفضلة للجميع" فكان هذا مما أثار استفزاز جميع القراء, و أنا في الواقع مهتم بمعرفة وجهة نظرك: هل حقاً في رأيك أنت سبيس توون هي القناة المفضلة للجميع؟ هل عندما وضعت عنوان الموضوع كنت تعبر عن شيءء مما في داخلك أم أن الموضوع على العكس من ذلك تماماً ؟ في هذه الحالة يكون الهدف الرئيسي من الموضوع هو استفزاز المشاعر و إثارة الاستهزاء و السخط من القراء على حال القناة...

أرجو منك أن توضح لنا رأيك الشخصي فيها

وحش الدوحه
27-11-2007, 12:22
سبيس تون

قنـــــاه فاشلــــــــــــه:ميت:

ولاتستحق أني اضيع وقتي على متابعة برامجها:confused:

وصح لسان كل عضو انتقد القناة ::جيد::

وسلام لصاحب الموضوع:)

الدكتور أكاسا
27-11-2007, 15:54
سبيس تون

قنـــــاه فاشلــــــــــــه:ميت:

ولاتستحق أني اضيع وقتي على متابعة برامجها:confused:

وصح لسان كل عضو انتقد القناة ::جيد::

وسلام لصاحب الموضوع:)

مرحبا أخوي و حش الدوحة إنشاء الله تمام ..::جيد::

أنصحك أخوي

ما تغلط على الفشل فالفشل أرقى منها...:مندهش:

هذا رايي من غير أي مبالغة......:مكر:

:: مع السلامة ::

Fox Rain
27-11-2007, 17:50
سبيس تون قناه سيئه وصراحه كنت أحترامه كثيرا لكن في الأخير زودتها حبتين

قاعده تقطع وتحرف وتخرف القناه ا لمعفنه تجيب برامج للشباب وتحولها للأطفال

مسويه فيها ملتزمه الا متخلفه محتاله تعرض دعايه لبنات يعرضون ازياء ويرقصون على أغاني وتقولون ملتزمه

الا قناه ناصبه الله يوريين فيهم يوم خاصه شركة الزهره حاطيين لنا عجايز على شخصيات اطفال هم ماسمعوا

بأجهزه تحسين الصوت والله تخلف

المحتاله ماخذتها حلا تقطيع في تقطيع

حاذفين ساكورا القمر بحجة أنها..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مدري عنهم وش قصدهم مافيها شي بنت عاديه

كان خلوا البرنامج لقناة ثانيه بس أحس انها تبي تقهرن القناة المعقده المتخلفه حتى أنه موراضيه تغير مدبلجين من طلعت أنا للدنيا وأنا أسمع هالأصوات أف قرف

أكره سبيس تون وع

وفي النهاية اقول مركز الزهرة من اسوأ المراكز المدبلجة وانا اكرها مووووووووت

شكرا لأتحادكم معنا فلتسقط الزهره

ميـلـوريـن
27-11-2007, 18:09
هههههههه , شبـاب الله يهديكم و مـافي داعـي لكـل هذا , وبعدين قنـاة سبيس توون مالها أي دخل في الأنمي اللي تعرضهــ أياً كـان , ولكن هذا مدبلج من قبـل شركـة الزهرة , وأنـا أوافقكم على كل اللي قلتوه , وكلامكم صح , لأنه شركـة الزهرة شوهت الكثير والكثير من الأنمي , حتى أنـي صرت أكره الدبلجة العربية , وما أطيق أشوف أي مسلسل إلا مترجم , ويكون باللغة الأصليـة ,, ...

1- وليه كل الاعمال الجديدة اللي تصدرها شركة الزهرة ((عليها **** http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif )) تعرضها قناة سبيس تون بسرعة وتكون هي الاولى بعرضها...

أنا مع هذا الكلام ، و أضيف إليه نوع المسلسلات اللي تدبلجها الزهرة مثل سابق و لاحق و بي بليد و سوبر سونيك سبينر و غيرها ، ما فيها قصة زي الناس و لا شخصيات ، الهدف منها سبيس تون تبيع منتجات لهذي المسلسلات :نوم: التحالف بين سبيس تون و الزهرة 100%

اولا وش فيه جنب الصورة...سمايل....ثانيا حتى طرقتي مبين مصخره باللعن...= مبين انها مزح....

مو مشكلتي اذا ماتعرفون المزح من الجد......http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

وعلى فكرة.....سمايل ولا سمايلين ماراح تذبحك...السمايلات وضعت علشان تلطف الجو فاستخدموها...::جيد::
في اللعن لا يوجد مزاح يا أخي ، و لما ربي حيسألك ليش لعنت الناس ما أتصور تقول له كنت حاطط سمايل حنب الكلام:نوم:

أود إضافة معلومة إلى تقرير الأخ الكريم الهزيم القناص عن القناة , فالكوكب الأخير بين مجموعة الكواكب هو علوم.. و هذا بالذات لا أعتقد أن أحداً يتابعه :rolleyes:

أخي الهزيم القناص:
ربما لم يكن لك ذنب فيما حصل لكن كما قلت إحدى الأخوات هنا فإنك بالغت قليلاً في عنونة الموضوع "المفضلة للجميع" فكان هذا مما أثار استفزاز جميع القراء, و أنا في الواقع مهتم بمعرفة وجهة نظرك: هل حقاً في رأيك أنت سبيس توون هي القناة المفضلة للجميع؟ هل عندما وضعت عنوان الموضوع كنت تعبر عن شيءء مما في داخلك أم أن الموضوع على العكس من ذلك تماماً ؟ في هذه الحالة يكون الهدف الرئيسي من الموضوع هو استفزاز المشاعر و إثارة الاستهزاء و السخط من القراء على حال القناة...

أرجو منك أن توضح لنا رأيك الشخصي فيها
بالفعل أنتظر هذه النقطة ، لم يرد أحد أن يؤول الموضوع إلى ما آل إليه ، لكن هنالك سبباً بكل تأكيد هو عنوان الموضوع ، ننتظر التوضيح من صاحب الموضوع:نوم:

شكراً

forte.exe
27-11-2007, 18:13
للأسف قناه سيئه
همها الوحيد هو تكديس وتجميع الأموال

وكلها سلبيات

من سلبياتها حذف الكثير من اللقطات التي لاتؤثر على الأطفال وجميعنا نؤيد حذف اللقطات المخله
وللأسف بعض المسلسلات تجيلك بدون قصه
الأعلانات أكثرها عن الأشياء البناتيه وتأخذ أكثر من نصف اليوم +الرسائل الشريطيه لاأعرف مالفائده منها
غير أنهم يأخذون أرباح منها وهي مضره للأطفال(خوش أهتمام)
التحريفات الغبيه كلام طفولي على الأخر (النسخه اليابانيه الأصليه يكون الكلام عادي في أكثر الأنميات الي تعرضها)
وأكثر الأنميات الي دبلجتها تقريبآ أخذت من زبالة اليابان
للأسف السبب على كرهها هو أنها تحتكر الأنمي الياباني لأستغلاله والشركات الأخرى يأخذون الأنميات الي دبلجت من قبل Usa ولماذا لايكونون كلدول الأخرى كل شركه لها أنميات خاصه لها لدبلجته

وشكرآ لصاحب الموضوع مع أني لم أفهم قصدك في أنها المفضله للجميع؟

ninja sakura
27-11-2007, 21:45
شكرا على الموضوع ولكن وكما ذكر الاعضاء ان سبيس تون ليست المفضله لدى الجميع

وبنسبه لسبيس توون فهي وشركه الزهره واحد وبصراحه مش عارفه ليش ما يترجمون الانمي

لطالما راينا قناه ام بي سي3 تترجم المسلسلات الاجنبيه وكنا نلحق على الكلمات فما هو

العيب لو تم ترجمه الانمي..لا اظن انه هناك مانع من ذلك,وهناك بعض المصطلحات يحولونها للعربيه

مثلا الرامن قالوها حساء طيب ماذا بها كلمه الرامن وهو طعام مشهور عند اليابان ويموت بها ناروتو

فليش ماوضعو مثلا فوق جمله انها طبق مشهور عند اليابان وناروتو يفضلها كثيره لهاذا تم ذكرها

وممكن اي مصطلح غير مفهوم انهم يقومون بوضع جمله فوق بمعناها وهاكذا سيتعرف الاطفال على الكثير من الكلمات

ام لديهم مشكله في الترجمه بينما تعتبر الترجمه من اسهل الامور وهي اسهل من الدبلجه بكثير

على العموم وكما قال الجميع القناه تستغل الاطفال لكي تربح ليست مثل mbc3 فمثلا mbc3 ما تستغل الاطفال

وتعتقد انهم جاهلين واغبياء بالعكس الاطفال هاذا الزمان اصبحو اذكياء ولا اعني الكلمه نفسها انما

ما اعنيه انهم يعلمون ماهو الشيى اللذي يستغلهم او يمتعهم او ماهو الصح وماهو الخطا فتخيل فتى يفهم جيدا

ويعلم ان القناه تستغله فماذا سيكون رده فعله والاستغلال من الامور المكروه للجميع واللذي يا يتقبلها احد

على العموم ما ابي اضع مشاكل وكل تلك الامور فقط احببت ان اوضح بعض الكلمات اللتي البعض لم يفكر بها

بوعيون_جتاله
27-11-2007, 22:29
مفظله
الله يسامحك
بس مشكككككور ع التقرير