PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الفنان الكبير فلاح هاشم ،،،سيحل ضيفا في مكسات ،،،استعدوا

Kabamaru_Girl
23-11-2007, 19:14
السلام عليكم لجميع إخوتي في مكسات

أولا أحب أن أشكر الأخت أنيمي بلوز Anime Blues على موضوعها الرائع عن حلقة مقابلة الفنان الكبير فلاح هاشم .

أخيراً ... فلاح هاشم. (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=359493)

و هي التي عرضت على قناة الحوار.

بعدها قمت بالاتصال بالقناة و أخبروني أنهم سيراسلوني قبل الموعد الثاني لمقابلة فلاح هاشم في الحلقة التي ستخصص عن الكرتون

و لمن تابع الموضوع ،،سيعرف أن الحلقة عرضت أمس الخميس، و كنت قد استلمت رسالة من الفنان الكبير يخبرني بها أنه قد سجل اللقاء و أخبرني عن موعد إعادة العرض

و أنا للأسف كنت أعاني من نوبة انفلونزا حادة في البارحة،،لم أستطع أن أفتح بريدي الاليكتروني

و للأسف الشديد استعدت بعض قوتي اليوم و شاهدت بريده اليوم الساعة 8 بتوقيت الإمارات . أي بعد حتى إعادة عرض الحلقة:ميت::ميت::ميت::ميت:

و أنا منحرجة جدا منكم جميعا و بالذات الرائعة Anime Blues .

لذلك كتبت رسالة طويلة للفنان الكبير فلاح هاشم اشرح له ما حدث بالضبط و أخبرته أن القناة لم تخطرني بالموعد من قبل.

و عبرت له عن رغبتي و رغبة الكثيرين في استضافته هنا في مكسات. لأننا لم نستطع محادثته و لأننا لم نقتنع بمستوى الأسئلة التي طرحت له أو من هاتفه.

إخواني ،،،،،،، تتوقعوا ماذا رد علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال لي بكل تواضع أنه موافق جدا على الفكرة و أنه سينزل ضيفا علينا و لكن بعد سفره لعدة مدن بريطانية و بعدها سيتفضى لنا و لاستضافتنا.

هو فخور جدا بكم و بمحبتكم

إخوتي هذه المبادرة أعتبرها تكفير عن عدم إستطاعتي إخباري لكم بموعد الحلقة. لا تعلمون كم أحسست بالذنب. و لا تعلمون كم فرحت جدا برد الفنان الكبير السريع لمبادرتي.

الآن تستطيعون الاستعداد للأسئلة

و سأخبركم متى يعود إن شاء الله و متى الموعد

أختكم

Kabamaru_Girl

Duke_Fleed
23-11-2007, 19:16
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و الله اروع خبر بتاريخ مكساااااات

الفنان الكبير والقدير فلاح هاشم سيشاركنا حقا

و الله العظيم ماني مصدق

خبر بمليار دولار

الفنان الاسطورة فلاح هاشم سنتمكن اخيرا من الحديث اليه

بعد كل هذه السنين .. كنا نتمى نشوف صورة وحده له الآن رايناه وسنتمكن من الحديث معه

و الله امر لا يصدق ..

اروع مفاجاه بالنسبه لي حضورة الى مكسات .. كيف حصل هذا

اختي كبمارو غيرل الف الف الف الف شكر لكي

اي ذنب اختي بالعكس انتي كنتي مريضه ومعذوره طبعا

و الحمد لله على سلامتك اختي العزيزة ماتشوفي شر

الغلط من البرنامج نفسه

انتي وضعتي خبر صاعقه للجميع

تحيه كبيره يازعيمة الغرندايزريين والداينمكسيين ^^

و الله لازم يتم وضع موضوع تكريم خاص لكي اختي

دعوتي الاستاذ فلاح هاشم الفنان الي طالما احببناه وعشقناه منذ الصغر

وهذا لوحده حدث مرعب و الله ما توقعت اقرا هذا الخبر اليوم

مفاجأت هطلت على مكسات مره وحده هذه الايام موسيقى الرجل الحديدي والآن حضور حبيبنا الغالي الفنان فلاح هاشم

لابد من تكريمك اختي كبمارو غيرل الف شكر لك

Ben Moody99x
23-11-2007, 19:26
سلام يا أعضاء (Konnichiwa) ...

رائع !!! رائع!!!
::سعادة::::سعادة::::سعادة::

كما كان يقولها المبدع الرائع فلاح هاشم!!!

لقد قام الغالي بالقرار الصحيح و السليم و المنطقي ، لقد أحسست أنه خاب ظنه من الاتصالات التافهة جدا التي لا تليق أبدا بمستوى مقابلته و لا على مستوى المشاهدين المحترمين الذين تابعوا مقابلته...
:rolleyes::rolleyes:

لقد إكتملت المعادلة الصعبة الأن !!!
::سعادة::::سعادة::

الأولى من الغالية المخضرمة الزرقاء Anime Blues بمفاجاة وجود فلاح هاشم ، و الثانية من الغالي زعيم الداينمكس و مني بإحضار التراكات النادرة الخاصة بالرجل الحديدي ، و الثالثة من سفيرة مكسات الغالية زعيمة الغرندايزريين Kabamaru_Girl بتظيمها حضور الغالي فلاح هاشم لمكسات !!!
::جيد::::جيد::

أقدم أحر التهاني و أعز الشكر الجزيل من الأعماق و من القلب للأخت العزيزة الغالية Kabamaru_Girl على مجهودها الخارق الذي لن يذهب سدى و لن تندم على فعلتها إنشالله و نحن بدورنا سنمثل مكسات خير تشريف...
:رامبو::رامبو:

نحن و جميع الفانز الخاص بالرجل الحديدي Aizenborg و الفانز لبقية أعماله الأخرى مستعدون للترحيب به و مناقشته خير المناقشة التي إنشألله لن يندم على وجوده معنا و ضمننا و سيفتخر بما قدمه لمحبيه و متتبعيه من جمهوره من قديم الزمن...

أتمنى لو يلقي نظرة مطولة لما فعله متتبعيه بعد التأثير الذي أحدثه في حياتهم من بعد تقديمه لأعماله الرائعة ، صدقا لن يندم أنه فعل هذه اللأشياء و القرارات في حياته أبدا...

أتمنى لو ينظر للرسومات و التحليلات و المناقشات الخاصة بأعماله التي فعلها محبيه ، و ماذا تكون ردة فعله نحوها...

من جهتي أتمنى لو يقبل التراكات النادرة الخاصة بالرجل الحديدي Aizenborg كهدية و عربون شكر و إمتنان من محبيه من أعضاء موسوعة الرجل الحديدي Aizenborg و أعضاء مكسات المخضرمين بشكل عام...

في النهاية ، هذه جملة شهيرة قالها الغالي فلاح هاشم بدور كمال :

"لميس ، لميس لا تموتي أرجوكي... لا تموتي يا لميس ، لا تموتي !!
لميس ، لميس ! لميس !! لميس !!!"

و أنا بدوري أقول :

"فلاح ، فلاح لا تطل أرجوك ... لا تطل يا فلاح ، لا تطل !!
فلاح ، فلاح ! فلاح !! فلاح !!!"

لاحقا...

:cool::cool:

BronzyMan
23-11-2007, 19:31
Kabamaru_Girl

أيش الخبر الرائع والمفرح هذا...الحقيقه مفاجأه غير متوقعه..فعلا انه انسان رائع مثل ما تخيلته..وأنتي رائعه كبمارو غيرل..الحقيقه مجهود جبار منك وانا أول من يصوت بتكريمك علي هذا الحدث النادر في عالم المنتديات..

وألف سلامه عليكي أختي ..ماتشوفين شر ولا بأس .. ألف حمدلله علي السلامه

يضل سؤال..هل سيتم تنظيم الأسئله وتوضع في موضوع واحد بحيث ماتتكرر الأسئله ويطلع عليها الجميع لكي ينظر الأعضاء بلأسئله ومن وجد سؤاله مطروح من عضو آخر يغير السؤال حتي يستفيد الجميع من تنوع الأسئله (سؤال علي أقتراح :p)

Anime Blues
23-11-2007, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

سلامتك ألف لا بأس عليكِ يا غالية .... طهور أن شاء الله ..
ماتشوفين شر حبيبتي كبامارو قيرل ...

لابأس حبيبتي ... لاتقلقي ...
ههه حالي بالأمس كان مضحكاً ...
يتأرجح بين ربكة وأحباط وفرحة , بماقيل في المقابلة , كل هذا حدث في نفس الوقت ...
ولاعليكِ لا تقلقي ... كنا حريصين أشد الحرص على المشاركة في المقابلة
لكن أقدار ربنا شائت غير ذلك ولا بأس حبيبتي لا تقلقي .....
كنت مرتبكة بالأمس حتى كتبت أيمي قرل بدل كبامارو قرل :D خرفت هههه
أستأت من قناة الحوار كونها وعدت بأخبارك ولم تفعل ..
لكن لا بأس .. الأستاذ فلاح هاشم بكبره سيحضر هنا :مرتبك:

فألف شكر لكِ على هذا الخبر المدهش ....
فلاح هاشم هنا .... ؟!
كم تمنينا أن تتاح لنا فرصة الحديث هنا مع أحد المدبلجين العمالقة القداما ...
حتى أننا كنا نطمع للقاء وحيد جلال عبر وساطه صديق سلفر الوحيد ولكن هذا لم يحدث ...
لقاء المدبلجين القداما في مكسات كان حلماً لازمنا
أما الآن هاهو الحلم يتحول حقيقة ...

أصارحك ...
كنت قد دخلت لأقرأ الردود قبل أن أطفيء الجهاز وأخلد للنوم
وكنت سأكتب ردودي في مواضيعنا غداً .... فالوقت لايسمح الآن ..
لكن ما أن رأيت هذا الموضوع .... لم أتمالك نفسي ...
هذا أحسن خبر سمعته ..... !!! ::جيد::
ألف شكر لكِ على التواصل مع أستاذنا الكبير فلاح هاشم
حانت لنا الفرصة أخيراً ... نحن بالأنتظار ...
يروح في جولته ويرجع بالسلامه
ونحن ننتظره .. ::جيد::
وبالتوفيق للجميع ::جيد::

dark dartz
23-11-2007, 19:57
السلام عليكم ورخحمه الله وبركاته

كيفك اْختي؟ .. اْن شاء الله بخير

معقول فلاح هاشم معنا بمكسات ..:eek:

اْعتقد اْن علي تحضير الاسئله من الان .. :D

العمل الوحيد الذي راْيته له هو عدنان ولينا :o

لكن صوته كان رائع وعجبني جدا ::جيد::

ومشكووووره على الموضوع الاكثر من رائع .. ::جيد::

ونحن باْنتظار الموضوع الذي سيجمعنا به في اْقرب وقت ..::سعادة::

ملك الأحساس
23-11-2007, 20:11

و الله اروع خبر

الفنان الكبير فلاح هاشم سيشاركنا

روح لبنان
23-11-2007, 20:23
يا اهلا وسهلا ومرحبا بالاستاذ والقائد فلاح هاشم انا من اشد المعجبات فيه نحنا مستعدين لقدومه عندنا اسئلة كثيره اله للبطل المغوار كمال بالرجل الحديدي والقائد فارس العنيف بالحوت الابيض وبالاضافة للطفل المعجزة عدنان

Aizenborg
23-11-2007, 20:38
:D:Dالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ياشباب مكسات ان شاء الله تكونوا بصحة وعافية ::جيد::

والله والصراحة شيء لا يصدقه عقل :eek:

احس اني غير مستوعب عن الكلام الا انقال عن الخبر علامات استفهام كثيرة فوق رأسي:confused::confused::confused::confused::confu sed::confused::confused::confused::confused::confu sed:

الفنان الأسطورة ماشاء الله فلاح هاشم راح يتواجد في مكسات يا جماعة واحد يقول لي هل انا في حلم ام في علم ؟:confused:

يا اختي Kabamaru_Girl معليش ما ابغى اشكك في كلامك

بس انتي متأكدة انه هو فلاح هاشم الفنان الأسطورة بلحمه ودمه ؟

صاحب الأعمال الأسطورية عندنا هنا في الشرق الأوسط ؟(الرجل الحديدي عدنين ولينا والحوت الأبيض

وليدي اوسكار )

المهم مشكور على [COLOR="Red"]الخبر الاكثر من روعة [/
COLOR]

والله اعجز عن الكلام ما ادري ايش اقول ؟

ومشكور يا اختي على الخبر مرة ثانية ونشوفكم على خير تكفا يا جماعة ادعوا انه هذا اليوم يكون قريب جدا

يارب

::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::: :جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

:cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::c ool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::coo l::cool:
:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

AnimeGurl
23-11-2007, 21:27
يشهد الله اني احبكم فيه !

لا اعرف ماذا اقول !

حقيقة لا تسعني الفرحة !!!!

اعتقد سيكون هناك تحقيق مطول بشأنه حين يعود !!!

الله يعينك يا حبيب الجميع يا فـــــــــــلاح !!

Kabamaru_Girl
23-11-2007, 21:33
السلام عليكم إخوتي مجددا

شكرا على ردودكم الجميلة و المشجعة . أنا نفسي لازلت غير مستوعبة للأمر ;)

Duke-Fleed

مرحبا زعيم الداينمكس و قائد الفرقة الصاروخية الموحدة ::جيد::

الله يسلمك و يسلم الجميع من المرض يا رب. الحمد لله أنا بصحة جيدة الآن و صدقني كنت ادعو ربي و أنا أكتب للفنان الكبير فلاح هاشم أن يرد علي و يوافق و لم أكن أتوقع أبدا أن يرد علي في نفس الساعة حتى. هو إنسان بقمة التواضع و صاحب اخلاق عالية و إلا لما وافق على المجيء.

تكريمي الحقيقي أنني بينكم و و أنني أنتمي لمجتمع مكسات و أنني تعرفت على أخوات و إخوة لا يمكن أن أحظى بهم في أي مكان في الدنيا.

شكرا جزيلا على كلماتك و تشجيعك و أنت من أساتذتي هنا في المنتدى و علمتني الكثير.

Ben Moody99x

أهلا بكل أبطال Aizenborg

مرحبا بك أخي الكريم و شاكرة جدا لكلماتك و أنا معك ،،بالفعل لولا جهود الأخت أنيمي بلوز لما استطعنا أن نصل للموضوع إلى هنا. تحية كبيرة جدا لها.

و أنا أيضا أوافقك بالنسبة للحلقة و المتصلين. أخبرت الفنان الكبير بالتفصيل عن هذا الموضوع و قلت له أننا مستائين مما حصل و أننا كنا قررنا أن نحتفي به كما يجب و نريه بالفعل الوجه الحقيقي لمعجبيه. أنا لم أفصل له بالتفصيل عن كم يوجد أعضاء مجانين به و بمسلسلاته و آثرت أن يرى ذلك بنفسه عندما نستضيفه إن شاء الله تعالى.

و أكيد سيقبل هداياكم و إهداءاتكم و أنا متأكدة أنه سيصعق بمعنى الكلمة لو علم بموسوعة الرجل الحديدي الثلاثية التي أبدعتهم بها.

BronzyMan

شكرا جزيلا أخي الكريم على الرد و سلمك الله و الجميع من كل شر.

هذه المفاجأة هي ليست نتيجة جهودي فقط و لكن هي إلهام خالص من جميع مشاركاتكم و جهودكم . و أنا بتوفيق من الله تعالى استطعت أن أقدمها لكم.

أنا اؤيدك يجب أن يكون الموضوع منظم بمعنى الكلمة و أن يتم ترتيبه ما بين اسئلة و إهاداءات لأنه سيكون مزدحما جدا يومها. (هل عندك اقتراح عما يجب بالفعل أن يتم).

Anime Blues

أختي العزيزة و التي كانت السبب الأساسي في كل هذا ;)

أختي لا تدرين كم استأت عندما تم عرض الحلقة و كنت ساعتها في عز الحمى و البرد و لم أعلم شيئا عن الموضوع إلا في اليوم التالي في الليل. صدقيني استأت من نفسي كثيرا و حتى لم أكن أعلم ماذا أقول و أحسست أنني من الخجل تقلصت إلى حجم عقلة الإصبع. و بعدها جاءتني فكرة مراسلة إعادة إرسال رسالة للفنان فلاح هاشم . و بعدها حدث ما حدث و الحمد لله.

أنا لا زلت أشعر بالذنب للحظة و أرجو من كل قلبي أن تتقبلي أنت و الكل اعتذاري و أن تعتبري هذه هدية خالصة لك و لكل محبي المبدع فلاح هاشم.

إذا كان أحد ما يشكر على أي مجهود فهو أنتي أختي العزيزة.

tedy

مرحبا أخي الكريم .

أهلا و سهلا بكل معجبي الفنان فلاح هاشم و حتى بمجرد رؤيتك لعمل مثل عدنان و لينا تكون قد رأيت أحد أقوى الملاحم في تاريخ الأنيمي. و ننتظر مشاركتك و أسئلتك.

ملك الأحساس

حياك الله أخي الكريم. و بالفعل الشكر و الحمد لله سبحانه و تعالي فمنه هو التوفيق في الأول و الآخر.

روح لبنان

شكرا جزيلا عزيزتي و أكيد سننتظر اسئلتك أيضا. أنا أعرف أنك خبيرة في عالم الAizenborg او الرجل الحديدي.

Aizenborg

مرحبا أخي الكريم :D

نعم انا أتحدث عن الفنان فلاح هاشم صاحب صوت كمال من الرجل الحديدي و عدنان من مغامرات عدنان و أحد أكثر المدبلجين شهرة في الوطن العربي, هو بلحمه و دمه و متأكدة انه هو مثل ما أنا متأكدة من اسمي الثلاثي و لي أسبابي الخاصة لذلك. ::جيد::

أكيد الخبر نوعا ما غير مصدق و لكن صدقني أنني أقول الحقيقة :)

AnimeGurl

مرحبا عزيزتي

أجل إن شاء الله سيتواجد بيننا

شكرا لكي على الرد و تحياتي لكي

المهم إخواني الآن السؤال المهم

كيف سنرتب الاستضافة في المنتدى ؟؟؟؟؟؟

أختكم

Kabamaru_Girl

دايزرالعنيف
23-11-2007, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فلاح هاشم سيحل ضيفا علينا في مكسات ...::سعادة::

يا هلا ومرحبا بكمال بطل الرجل الحديدي ما توقعت في يوم من الايام ان هناك فرصة ستوتاح لنا

في مقابلة فلاح هاشم ...

شكرا اختي كبمارو جير على الخبر الرائع

Ben Moody99x
23-11-2007, 22:13
Kabamaru_Girl :

مرة أخرى أختي العزيزة تشكراتي لكم أنتم و زعيم الداينمكس Duke_Fleed و المخضرمة الزرقاء Anime Blues على مجهوداتكم فيما يخص الغالي فلاح هاشم...

قبل كل شئ أتمنى منكي عزيزتي أن تضعي رابطا موضوعك في كل من مواضيع زعيم الداينمكس (موسوعة الرجل الحديدي) و المخضرمة الزرقاء (أخيرا...فلاح هاشم) و زعيم الغرندايزريين Seiya (Shooting Star) حتى يسنى لأكبر قدر من الأعضاء أن يعرفوا بهذا الخبر و يستعدوا و ينظموا أوقاتهم و أفكارهم...

أنا مع إقتراح العزيز البرونزي BronzyMan ، و هو أن يتم تخصيص هذا الموضوع لطرح جميع الأسئلة المتاحة و حتى لو تكررت ، و عندما يحل الغالي فلاح هاشم نقوم بفتح موضوع جديد منفصل يستقبل به أسئلتنا المنظمة و المرتبة و بستقبل التهاني و الإهداءات من الأعضاء الكرام...
;);)

أنا أسئلتي جاهزة و محضرة ، لكن سأطرحها غدا من بعد أسئلة عزيزي الغالي حبيبي زعيم الداينمكس Duke_Fleed ...
:):)

لاحقا...

Kabamaru_Girl
23-11-2007, 22:31
مرحبا مجددا إخوتي

دايزر العنيف

أهلا بكل عشاق غرندايزر ::جيد::

العفو أخي الكريم ،،وجودكم يشرفني في هذا الموضوع و إن شاء الله يتم على خير.

Ben Moody99x

أشكرك على تفاعلك الكبير مع الموضوع ، و حاضر سأضع روابط للموضوع في نفس المواضيع التي ذكرتها.

بالنسبة للأسئلة ، فأنا معك و مع الأخ Bronzy Man هنا يجب أن تطرح كافة المناقشات و الاستفسارات.

أهم تساؤلاتي التي سأطرحها ستكون التالية:

كيف تمت عملية اختيار أعمال يابانية ذات قصص درامية رائعة مثل الرجل الحديدي و مغامرات عدنان ؟ على أي اساس تم اختيارها و لماذا هي بالذات ؟

هل كان يعلم المدبلجون أيامها الأثر التي تركته هذه الأعمال على الأجيال التي شاهدتها؟؟؟ خصوصا بعضنا قد تجاوز الآن ال 30 و مازال متيما بها ؟؟

أنتظر أسئلتكم :)

BronzyMan
23-11-2007, 22:41
Kabamaru_Girl

BronzyMan

شكرا جزيلا أخي الكريم على الرد و سلمك الله و الجميع من كل شر.

هذه المفاجأة هي ليست نتيجة جهودي فقط و لكن هي إلهام خالص من جميع مشاركاتكم و جهودكم . و أنا بتوفيق من الله تعالى استطعت أن أقدمها لكم.

أنا اؤيدك يجب أن يكون الموضوع منظم بمعنى الكلمة و أن يتم ترتيبه ما بين اسئلة و إهاداءات لأنه سيكون مزدحما جدا يومها. (هل عندك اقتراح عما يجب بالفعل أن يتم).

والله الشكر لك أختي..

بالنسبه لطلبك إقتراح: أولا’’ ثقتي بك عمياء أختي الفاضله وبلا شك انتي واجهتنا وقمت بكل الجهد وأنا واثق انك من خيره من يمثل المنتدي مع انيمي بلوز ...فيكم الخير والبركه..

وان اضفت اقتراح فماهو الا دعم مني لتقديم شئ بسيط أمام إنجاز ضخم لك ولانيمي بلوز..واقتراحي هو بعد تحديد موعد اللقاء المنتظر مع الشخصيه الراقيه فلاح هاشم..يتم التنسيق مع مشرفي القسم المختصين لأعلان موعد لاستقبال الأسئله علي شكل موضوع كباقي المواضيع يحدد فيه موعد لقائنا بالفنان المنتظر..وفكرته تكون لمن يرغب أن يسأل ان يضع أسئلته أما محدده بعدد أو غير محدده ..بعد جمع الأسئله سواء منك أو من يكلف بها..تفرز ويتم اختيارها علي ضوء ماهو مناسب وربما تحتاج بعض الأسئله الي تنقيح.. عطفا’’ أن الاستاذ فلاح هاشم قد لا يستطيع الرد علي جميع الأسئله وهذا شئ يجب وضعه بالاعتبار

ويتم تخصيص موضوع آخر للمعجبين..لمن يريد ان يقدم كلمات الاعجاب والاطراء للاعلامي الكبير فلاح هاشم..وايضا يتم معاينته من المختص بحيث تكون الردود في حدود معينه ولا تخرج عن نطاق الادب والاحترام الذي يستحقه الفنان الكبير..لانه في النهايه ضيف علي دار ميكسات واي شئ يمس ميكسات يمسنا جميعا..

هذا ما يمكن أن أقدمه اختي الفاضله وسامحيني علي التقصير

Seiya
23-11-2007, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا الحمد لله على السلامة وماتشوفين شر ان شاء الله

ايش الخبر المذهل هذا اختي كابامارو جيرل !! فعلا كما يقال رب ضارة نافعة كانت موعد حلقة والأن صار موعد لقاء بالمنتدى ^^

احسنتي فعلا

الآن تستطيعون الاستعداد للأسئلة

و سأخبركم متى يعود إن شاء الله و متى الموعد

أختكم

Kabamaru_Girl

الله يعطيك الف عافية ماقصرتي والله ننتظرك ;)

تقبلي فائق احترامي وتقديري

سلام

المدبلج الذهبي
23-11-2007, 22:54
والله خبر روعة بالفعل .... يعني هذا ما يستحق بالفعل أن يسمى سبق صحفي وهو أكيد ثمرة جهودك أختي الكريمة ... بارك الله فيك

انشالله يتم التنسيق للمقابلة في المنتدى بشكل جدي و منظم

يا ريت نطلب منه أن يسعى لنا في مقابلة مع باقي مدبلجي العراق المبدعين أمثال سعاد جواد و إيمان حسين و سناء التكمجي .... و مع المبدعة نور الهدى صبري إذا أمكن

.....دمتم بخير

أنـتَ لـي
23-11-2007, 23:30
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
لا عليك فرب ضارة نافعة :D

فها هو الأستاذ فلاح هاشم وقع في الفخ و سيحل ضيفا على أهله وأحبابه ..

و ستكون مستوى حرية طرح الأسئلة أرحب وهذا ما آمله ..

بالنسبه للإستعدادات فما يبيلها تفكير الطبخ عليكم أنتِ و أنمي بلوز والوردة الجوريه ووو .. والأكل علينا:D

نجي للجد ..

من رأيي لا بد أن تكون هناك آلية تقوم عليها الإستضافة : من حيث الدعاية فلو يصمم بنر ويوضع في موقع متميز بواجههة المنتدى و يحتوي على صورة فلاح هاشم أو الأدوار التي قام بدبلجتها عدنان وكمال يعني صور حلوة :pويكتب أخيرا فلاح هاشم وعلى الجنب تاريخ المقابلة ورابط لموضوع يثبت بالميجا توون ويكتب تاريخ المقابلة وكل ما يتعلق بها.. ومن رأيي أن يوضع البنر قبل المقابلة بوقت كافي عشرة أيام أسبوع بحيث نضمن أن الكثير من الأعضاء والزوار قد أطلع على تاريخ الإستضافة و على ما أتوقع فهي سابقة لمكسات لن تتكرر ...

أيضا كما فهمت أن الأستاذ فلاح هاشم سيحل ضيفا علينا أي سيكون له معرف خاص به و بذلك ستكون الأسئلة مباشرة إذن لا بد من تحديد تاريخ بدء ونهاية اللقاء كذلك لابد من وضع ترتيبات للموضوع الرئيسي وتنسيقه وما إلى ذلك ..

وشكرا لكِ

روح لبنان
24-11-2007, 01:01
متى سيحل علينا ضيفا وكيف عرفتي هيدا الخبر السار

ماسة الحساسة
24-11-2007, 01:53
السلام عليكمسلامتك كابامارو غيرل من المرض ( أنا أيضاً كنت عليلة لكن خبرك الرائع الجديد هذا خلاني أفوق )00ولا عتب عليك أبداً في ان الحلقة فاتتنا00 فالتعويض هو أثمن بكثير وهو كما قال الاعضاء سبق مكساتي عودتنا أنت عليه00فشكراً لمساعيك المميزة وانت من جماعة القول والفعل حقاً00
من الأسئلة التي يمكن ان نطرحها على الضيف الرائع إضافة لسؤاليك المهمين وما اقترحه المدبلج الذهبي :
-على اي اساس كان يتم اختيار المدبلجين في هذه الاعمال الخالدة لا سيما وأن كلاً منهم كان يوظف صوته في الدور المناسب تماماً لدرجة يترك فيها البصمة المطلوبة00فهل كان لفلاح هاشم باعتباره مشرفاً فنياً دور في الاختيار ؟
-كيف كان الممثلون العرب يستقبلون دعوتهم لدبلجة الكرتون في الكويت (مرحلة فلاح هاشم ) 00فهل كانوا يرضون بالسفر لمجرد العمل والكسب أم أنهم عشقوا التجربة الى حد أوصلوا لنا مشاعر رائعة ؟
-سؤال أيضاً عن الكواليس التي نتخيل فيها عملاً دؤوباً ممتعاً 00ما تقنيات الدبلجة المستخدمة في ذلك الحين وكم كان انجاز الحلقة يستغرق من الوقت؟
-أود ان يحدثنا الاستاذ فلاح عن تجربته الشعرية والموسيقية التي دعم بها بعض الانيمي الذي شارك فيه وأشرف عليه00كما أتمنى ان تطمئننا يا أستاذ فلاح عن زملائك المدبلجين اذا كنت تعرف عنهم شيئاً 00وكذلك الملحن الفنان طالب غالي وابنتيه لنا وسنا صاحبتي الصوت العذب وابنته الثالثة الأديبة دنى00
-واخيراً من هي الشخصية التي استمتع بدبلجتها اكثر من غيرها ؟
وشكراً مرة أخرى يا ناطقتنا الإعلامية

العملاق رعد
24-11-2007, 07:21
مشكورة أختي و نتمى لك التوفيق.

ليون99
24-11-2007, 07:29
ايش انواع الاسئله وهل تكون الاسئله عن الاعمال التي اشترك في دبلجتها او شامله عن اعمال الدبلجه العربيه والشركات وسبب توقف بعضها

ولد حراً
24-11-2007, 08:15

اختي Kabamaru_Girl
بصراحة لا أعرف كيف أشكرك على جهودك المثمرة في المنتدى خاصة في فتح المجال للتواصل بيننا وبين المدبلجين
بالامس كانت لك جهود رائعة مع الإعلامي زافيين من أجل تخصيص حلقة عن المدبلجين اللبنانيين وأن شاء الله ستتكلل جهودك بالنجاح بالنسبة لهذه الحلقة
واليوم تزفين لنا خبر حلول الفنان الكبير فلاح هاشم ضيفاً علينا في مكسات
ناهيك عن جهودك في الوصول إلى معلومات خاصة عن الاعلامية اللبنانية الغائبة أنطوانيت ملوحي

فعلاً أنتي مكسب مهم جداً لمنتدى مكسات

بالنسبة لما كتبتيه عن التكفير عن ذنبك فلا ذنب هناك أختي العزيزة
القناة هي التي لم تلتزم بأخبارك كما وعدتك ورسالة الفنان فلاح كانت بعد عرض الحلقة
يعني بكل الأحوال لم نكن لندرك الحلقة مباشرة

أما الإعادة فقد تكفلت الأخت Anime Blues مشكورة بإعلامنا بأوقاتها

لذا فلا داع لأن تحملي نفسك ذنب لا علاقة لك فيه
والحمد لله على السلامة ولا بأس عليك

بالنسبة لرد الفنان الكبير فلاح هاشم فلم استغرب هذا التواضع منه
فالإلتزام جزء من حياة المبدعين الحقيقيين
وأتوقع أن الحلقة نفسها كانت مخيبة لآمال فناننا الكبير خاصة أنه كان لديه الكثير ليتحدث عنه ولم يسعفه وقت الحلقة أو حتى طريقة الإعداد والأسئلة فيها

لذلك فاستجابته لدعوتك كانت تعويضاً رائعاً لمحبيه عن عدم ارضاء تلك الحلقة لطموحاتهم كاملة
فله منا كل التحيات

بالنسبة لسؤالك

كيف سنرتب الاستضافة في المنتدى ؟؟؟؟؟؟

فقد قرأت اقتراحات الأخوة وهي جميعها رائعة
ولكن ينبغي في البداية أن نحدد طريقة الاستضافة هل سيدخل فناننا الكبير إلى المنتدى عبر معرف خاص به ويجيب على الأسئلة مباشرة أم سيتم جمع الأسئلة وأرسالها له بالبريد ومن ثم نشر أجوبته

من ناحيتي أفضل الطريقة الاولى ولو أنها ستكون متعبة للفنان فلاح هاشم وربما ستتطلب منه التفرغ لعدة أيام :D

معنا أخ هو العضو العزيز فلاح هاشم ماذا سيفعل إذا حضر بيننا فلاح هاشم الحقيقي :لقافة:

سنستمع للمزيد من اقتراحات الأخوة
في هذا الموضوع ونرى على ضوئها كيفية الترتيب للقاء

في الختام أجدد شكري لك ولبقية الأخوة على مشاركاتهم الرائعة
تحياتي للجميع

روح لبنان
24-11-2007, 09:30
اخ ليون99 اي شي نفسك فيه اساله

توم سوير
24-11-2007, 11:50
حلم راودنا وهاهو يتحقق

الأخت الكريمة Kabamaru_Girl

لا أزيد على ماقاله الأخ العزيز ولد حراً حول اللقاء وظروف الاعلان

فقد قامت انمي بلوز بالواجب واكثر

يكفي انك حققت حلماً راودني منذ اللقاء الاول اذا تمنيت ان نأخذ عنوان فلاح هاشم او هاتفه

علنا نتواصل معه ليجيبنا على اسئلة عمرها 18 عاما فقدناه فيها دون اي اثر او عنوان سوى معلومات لا

تكاد تذكر ولا تشبع نهم المعجبين به وبمن معه في مؤسسة الانتاج

فلاح هاشم الفنان الاول في مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك ونجم من نجوم الدبلجة العربية

وأحد رواد الدبلجة الاوائل في مؤسسة الانتاج البرامجي

يغيب عن محبيه منذ سنة 1990 ولا نعرف له اثر او طريق يدلنا عليه ولكن فجأة وبدون مقدمات يظهر اخيرا

بعد كل هذه السنوات في لقاء او لقائين ثم يغيب .... ونعود للبحث من جديد ....

كلا .... انه الان معنا .... ليجيبنا على الكثير من الاسئلة العالقة حوله وحول من معه وعن مؤسسة الانتاج

والتي منذ ان تركها ومن معه .... تراجع مستواها كثيرا ....

اقترح على الاعضاء ترتيب هذا اللقاء بشكل لائق مع مستوى هذا الفنان الكبير

وانا مع الاقتراح الثاني للأخ العزيز ولد حراً وهي أن تجمع الاسئلة وتطرح على الضيف الكريم

في جلسة او عدة جلسات لأن الدخول بمعرف اعتقد سيكون صعبا بعض الشيء كما قال ولد حراً

الاقتراح الاخر بعد اذنكم أن يكون اللقاء صوتيا بأحدى برامج الاتصالات كالبالتوك او غيرها

وتكون المقابلة صوتيه وحيه ::جيد:: وتسجيلها وعرضها هنا في المنتدى

ارجو من الاخوة الاعزاء المخضرمين أن يجمعوا جهودهم لإنجاح هذا اللقاء الاول

على مستوى الانترنت

وانشالله يكون هذا قريبا :D

وشكراً جزيلاً للأخت Kabamaru_Girl على هذا الحدث المميز

Kabamaru_Girl
24-11-2007, 12:17
السلام عليكم جميعا إخوتي مجددا

BronzyMan

أخي العزيز و المتميز دائما نحن هنا كلنا فريق واحد و نعمل بنفس الروح العالية . كوني استطعت الحصول على موافقة الفنان فهو إنجاز يحسب للجميع . لأننا كلنا عملنا بجهد لهذا اليوم. أنا أعتبر نفسي محظوظة جدا كوني بينكم و لولاكم لما استطعنا الوصول لهذا :)

أخي الكريم اقتراحاتك سبحان الله هي أول ما فكرت به. النقاش أكيد سيتم عبر وسيط و الأسئلة أكيد ستنقح لأننا لا نريد أن تطرح أي أسئلة غير ضرورية أو قد تحرج الفنان الكبير ( من مثل كم عمرك ، حالته الاجتماعية، مذهبه ، الخ ) و أيضا لا يوجد هناك داع لأسئلة ساذجة أو غير منطقية. أنا سأتحدث مع الإدراة إن شاء الله لطرح موضوع مستقل عن الأسئلة وسيشرف معي إخوتي المخضرمين على عملية التنقيح أو الفرز .

اقتراحك أيضا عملي جدا عن طرح موضوع مستقل عن الإهداءات او الشكر له. هذا سيسهل علي الجميع عدم امتلاء الموضوع بسرعة الأمر الذي قد يحدث مشكلة مع سيرفر المنتدى و قد يؤدي هذا إما لبطئه الشديد أو توقفه التام. و هذا ما أخشاه. لذلم وجدو موضوع مستقل أفضل للجميع و حتى يتسنى لفناننا الكبير القراءة بشكل مستقل عن محبيه.

Seiya

أولا ألف شكر لتواجدك هنا ياأستاذي و زعيمي و زعيم كل الغرانديزريين العرب :رامبو:.

ثانيا أنا بخير و الحمد لله. هذا الخبر طلع الفيروسات من جسمي :) . صدقني أنا أشعر بحيوية منذ الأمس .
سأحتاج عونكم في الإدارة إن شاء الله في هذا الموضوع. و أنتم دائما ما تقصرون معنا.

أساسا لولاك و لولا كل هؤلاء العباقرة في المنتدى ما كنت حاولت و لا تحمست. أنتم كنتم بدايتي في قاعدة الغرندايزريين و لطالما أكرمتوني و ساعدتوني و شجعتوني . أنتم أول من احتواني و رحب بي. فالشكر كل الشكر لكم أخي الكريم. ::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

المدبلج الذهبي

شكرا أخي الكريم. لا أريد أن أقول لك للآن أنا لست مصدقة ما حصل معي. ربك كريم معنا دائما . و اهل المنتدى بالذات المخضرمين هم مصدر إلهامي . بس تعليق بسيط ،،نور الهدى صبري من مصر و ليست عراقية.

أنت لي

مرحبا بأخي المخضرم الكبير :)

شكرا لك جدا. الطبخ خليها صحيح علينا (انيمي بلوز حصلتها بس وين الأميرة روبينا :D)

أنا أحتاجها لأنها ما شاء الله فنانة في الكتابة و الفوتوشوب و التصميم بينما أختك (أنا) أمية في هذه الأشياء. :rolleyes:

من ناحية البانر ، فهي فكرة مبتكرة جدا و رائعة. هذا سأحاول مساعدة الأخوات لأنهم ماشاء الله مبدعات في هذا المجال. و أيضا بالنسبة للمقابلة نفسها. أنا كنت أخي الكريم في منتديات مثل إسلام أون لاين لما يستضيفوا شخصية مهمة أو مشهورة يعملوا نفس الحركة و حتى في مسألة توقيت. بس عدد الأعضاء المسموح يكون محدد بالوقت يعني لا يسمح لأي عضو بإعطاء اكثر من مشاركة حتى تتاح الفرصة للجميع.

هذه المسألة يريد لها ترتيب منسق. شكرا على فكرتك الرائعة و المبتكرة.

روح لبنان

مرحبا أختي . أنا عرفت عن هذا الخبر لأنني على تواصل مع الفنان الكبير.

ماسة الحساسة

أهلا و سهلا أختي و صديقتي ماسة الحساسة

سلمك الله أيضا من كل شر. و لا أراك برد أو انفلونزا أو أي سوء يا رب. فعلا هذا الخبر أفاقني مثلك تماما. يبدوا أن السعادة هي المصر الأساسي للصحة و العافية. .

(لا أنسى خلطة عصير الزنجبيل ،،،لاذع و لكن مفيد ::جيد::)

أسئلتك مختصرة و معبرة و إن شاء الله خلاص سنقوم بضمها. تعرفين ستكون هناك عملية تنقيح بسيطة و يمكن ندمج أكثر من سؤال في موضوع واحد. .

شكرا جزيلا لكي عزيزتي على المشاركة

العملاق رعد

مشكور أخي الكريم على المرور و تمنياتك لي. الله يوفق الجميع.

ليون99

مرحبا أخي الكريم. الأسئلة أكيد ستدور حول الدبلجات التي كان الفنان الكبير بطلها أو مشرفا عليها .

ولد حرا

مرحبا أخي العزيز و الأب الروحي للمخضرمين و عشاق الأنيمي القديم.

أخي الكريم ،،نحن فريق ،،و الله لولا وجود كوكبة رائعة مثلكم أساسا ما كنت سأشترك في المنتدى و لا تحمست لا لزافين أو فلاح هاشم.

الشكر لك و لكل الإخوة الكرام الذي ألهموني و الهموا الكثير على مدار سنوات مكسات السبعة.

بالنسبة لقناة الحوار فللآن لم أفهم السبب فب عدم إخبارهم لي .
عزائي الوحيد أنهم هم من أخبر فلاح هاشم عني و الرسالة التي قرئت في المقابلة هي رسالتي أنا .

للأسف كنت أتمنى أن تكونوا متواجدين لمهاتفة الفنان الكبير.

و لكن رب ضارة نافعة :D

و كلامك صحيح و الله. المبدعون الحقيقيون يكونون عادة بقمة التواضع الجم ::جيد::

للأسف في الوطن العربي لا يكرمون أو يحتفى بهم مثل ما يحتفى هذه الأيام بكل ما هب و الدوام بفقاعات الصابون. ::مغتاظ::

و لكن كما قلت سابقا الماس الحقيقي يظل بريقه للأبد. و هؤلاء الأساطير نحن لن ننساهم أبدا.

بالنسبة لاقتراحك فأنا مثلك أفضل اقتراحك الأول مع أنه سيكون صعبا نوعا ما و مع أن الاقتراح الثاني أفضل لأنه من ناحية سيوفر الجهد و الوقت و سنكون في غنى عن أي اسئلة غير ضروروية أو قد تحر ج الفنان الكبير

معنا أخ هو العضو العزيز فلاح هاشم ماذا سيفعل إذا حضر بيننا فلاح هاشم الحقيقي :لقافة:

هاهههههههههههه هذه أيضا فكرت بها و لكن وجدت حلا: نسميه "الفنان فلاح هاشم" أو "فلاح هاشم الحقيقي" :D

شكرا لك أخي الكريم شرف عظيم لي تواجدك هنا في الموضوع.

توم سوير

مرحبا أخي العزيز و المخضرم الرائع توم سوير

أشكرك جدا أخي، ، بصراحة كلامك و كلام الجميع جعلني شبه عاجزة عن الحديث . أنتم أكرمتوني آخر كرم . لا أدري بصراحة ماذا أقول . تخونني الكلمات و تخنقني العبرة :بكاء:

لا تدري يا اخي الكريم أنني سألت الكثيرين من من ترك الكويت في تلك الفترة عنه (سنة 90) خصوصا كان عندي أقارب يعملون هناك في التلفزيون و لم أجد أي رد . و كنت شبه يائسة لولا استماعي لحديث مع الفنان جاسم النبهان و معرفته بوجود الفنان فلاح هاشم في لندن و أيضا حديثكم هنا في المنتدى و بعد ذلك بشارة الأخت المبدعة أنيمي بلوز للجميع بالمقابلة.

بالنسبة لاقتراحك بعمل جلسة بالبال توك فأظنها فكرة جيدة كذلك و لكنني يجب أن أستشير الإدارة في ذلك.

انا مستعدة لأي شيء ترغبون به (خاصة المخضرمين ) و لكن أن نتفق جميعا عليه .

إخوتي ما زلت أنتظر اقتراحاتكم

أراكم على خير إن شاء الله

تحياتي

ليون99
24-11-2007, 12:32
السلام عليكم جميعا إخوتي مجددا

على المرور و تمنياتك لي. الله يوفق الجميع.

ليون99

مرحبا أخي الكريم. الأسئلة أكيد ستدور حول الدبلجات التي كان الفنان الكبير بطلها أو مشرفا عليها .

فقط هو يعمل في مجال الدبلجه فلاد لا تكون اسئلتنا عامة عن الدبلجه وعن الشركات والاعمال التي توقف دبلجتها

سوليدوس سنيك
24-11-2007, 12:57
يا سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااام !

مو معقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووله ابدا !

اخيرا كمال سوف يكون ضيفا عندنا !

فلاح هاشم بذات عينه !

و الله مو مصدق ابدا!

و الله قبل كم يوم كنت جالس افكر كيف استطيع الوصول الى فلاح هاشم و جهاد الاطرش ؟

لكن الاول مكسب كبير لنا !

ما راح نخلي سؤال الا وبنحطه !

اتمنى ان نتواصل معه بكل الوسائل الممكنة من هاتف و ايميل و رسائل و كل شئ .

قلبي يتحرق شوقا لمحادثة هذا الفنان الكبير .

نحن بانتظارك يا كمال !

نحن بانتظارك يا فلاح هاشم !

و هذا انجاز جديد يحسب لمنتدى مكسات الرائع !

تراك الرجل الحديدي + استضافة فلاح هاشم قنبلتان انفجرتا في اسبوع واحد !

ياله من اسبوع خيالي !

شكرا لك اختي Kabamaru_Girl على هذا الخبر التاريخي و كما قال الزعيم يجب تكريمك !

بالفعل انت صديقة نادرة الوجود .

شكرا جزيلا !

و الشكر موصول ايضا للاخت Anime Blues .

المدبلج الذهبي
24-11-2007, 13:12
ان شاء الله جهودك تتكلل بالنجاح لتكوني كما أنت الآن فخر لهذا المنتدى و أعضائه

أقترح أن يتم من الآن عمل مسودة للأسئلة فربما لا نملك الكثير من الوقت كما نظن (ربما يعود الفنان من جولته باكراً) يعني على الأقل عمل مسودة للأسئلة لأنه تبقى أمامنا (أمام المشرفين) عملية تنقيحها و اختيارها بموضوعية تماماً و أهم شيء الابتعاد عن التكرار غير الصريح فيها لأنها ستعبر عن مضمون هذا المنتدى أمام هذا الفنان الكبير ,,, و ربما كان أفضل أن يفرد موضوع خاص لهذه الأسئلة و في بداية كل صفحة نضع الأسئلة المقترحة حتى يعرف قارئ الموضوع ماذا يمكن أن يضع من خيارات جديدة للأسئلة دون أن يتوه في قراءة كامل الموضوع (أذكر قراءتي عن موضوع آخر تمت أرشفته بهذه الطريقة ربما كان موضوع قاعدة الأنيمي المدبلج)... ويقوم فريق آخر في المنتدى باختيار أنسب طريقة لعمل المقابلة ..

بس تعليق بسيط ،،نور الهدى صبري من مصر و ليست عراقية

معروف بالتأكيد عن المبدعة نور الهدى صبري أنها من مصر هي و زملاؤها طارق عبد اللطيف و عصمت محمود, لكن على ما أظن هي استقر بها المقام في الكويت لأنها شاركت و لا تزال تشارك في العديد من المسرحيات و المسلسلات (من فترة ظهرت في مسلسل أمام فايزة كمال و غانم الصالح بدور والدة فايزة كمال وكانت تتكلم اللهجة المصرية), لذا ربما يكون هذا الفنان على اتصال دائم معها....

دمتم بخير

Baskoot
24-11-2007, 13:14
شكرا على الخبر الجميل

الكونت
24-11-2007, 13:35
يا هلا أختي الكريمة Kabamaru_Girl

اطالب أدارة مكسات بتكريمك ارفع التكريم على جهودك في التواصل مع رموز الدبلجة ومع زافين ومع الأذاعات اللبنانية ...
الحقيقة أننا استفدنا ولا زلنا نستفيد من مواضيعك وقوة ردودك واناقة طرحك وكما قال أخي (ولد حرا) أنتي مكسب لمكسات ...

اريد أن اضيف أن المفاجات توالت بشكل عجيب على شخصيا وهي كالتالي :-
اولا : ظهور صورة (فلاح هاشم) لأول مرة والشكر موصول للاخت الكريمة (انيمي بلوز)
ثانيا: هذه الأيام بدأت اعادة المشاهدة للرجل الحديدي الممتع والعامر بالذكريات
ثالثا: ظهور الوصلات الموسيقية الخلفية للرجل الحديدي وهو أمر نادر لمن يتابع ذلك
رابعا:Kabamaru_Girl تعلن عن حلول الفنان الكبير ضيفا في مكسات ^_^

يعني لو شخص قال لي أنني ساعيش هذه الأجواء من التواصل والأستجابة لما صدقت ذلك ^_^
الف الف الف الف شكرا لك Kabamaru_Girl

*Tema*
24-11-2007, 16:16
ماذااا....؟؟! :eek:
هل أنا في حلم أم علم.!!!!
لا استطيع تصديق ما اقرأ...
الفنان العظيم فلاح هاشم بيننا في مكسات:eek:
هذا أكثر مما اتحمل....
لكن حقاً يجب التخطيط للقاء يليق به...
والرجاء إطلاعنا على موعد اللقاء فور تحديده...
وجزيل الشكر للاخت kabamaro girl
ولجميع من ساندها وشجعها لإتاحة هذه الفرصة لنا :)

أنـتَ لـي
24-11-2007, 21:26
أكيد ستنقح لأننا لا نريد أن تطرح أي أسئلة غير ضرورية أو قد تحرج الفنان الكبير ( من مثل كم عمرك ، حالته الاجتماعية، مذهبه ، الخ ) و أيضا لا يوجد هناك داع لأسئلة ساذجة أو غير منطقية.
حرام عليك:o أهم حاجة : حالتك الإجتماعية :p و كم وحده متزوج ومين تحب الأولى و إلا الرابعة :p وآخر كتاب قريته و لونك المفضل وموقف طريف حصلك :D

بالنسبة للأسئلة الفضولية ( كم عمرك، حالتك الإجتماعية ، أولادك .. الخ ) فهذه ضريبة الشهرة :مكر: لكن تستطيعين أن تختصريها .. وذلك بإن تقومي بسؤال الضيف مسبقا هل ترغب بوضع لمحة عن حياتك إن رغب فجزاه الله خيرا بعدها تأخذين المعلومات وما يود أن يعرف محبيه به وتكون برأس الموضوع كبطاقة تعريف طبعا من تحريرك .. أو هناك طريقة اخرى بأن يكون الرد التالي للموضوع ما عرف به الضيف نفسه بدون تحرير .. أو مزجهما معا..

الأمر الآخر إن رغب الأستاذ فلاح عدم الإفصاح عن حياته فكذلك جزاه الله خيرا و براحته و هذه حياته وهو أعلم بها ..

وبذلك نمنع أي سؤال سواء شخصي أو خارج سياق الموضوع الأصلي الكرتون والدبلجة .. والمشرفين والمراقبين فيهم الخير والبركة:تدخين:

.................

برأيي أن ينتسب الأستاذ فلاح هاشم للمنتدى ولا توجد هناك أي إشكالية بمعرف فلاح هاشم ( المعجب ) بالعكس سيسعده ذلك كثيرا كثيرا .. فهو كمن خلد ذكراه بين من أحبه قبل أن يراه ولم نقرأ للعضو فلاح هاشم ( المعجب ) إلا كل خير ..

ونستطيع حل هذه الإشكالية على النحو التالي :

فــلاح هاشم ( مغطة:D )
إعلامي و شاعر

أو

الأستاذ فلاح هاشم
إعلامي و شاعر

أو

أ. فلاح هاشم
إعلامي و شاعر

....

وفقكم الله

MazingerZ
24-11-2007, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسطورة الدبلجة الخليجية فلاح هاشم سيحل ضيفا بمكسات !!!!!

شو هالخبر الصاعقة ؟؟ من جد مفأجاة من العيار الثقيل جدا ما كانت لا عالبال و لا عالحسبان !!!!

زعيمة الغرندايزريات كبمارو غيرل ^^

سلامتك ألف سلامة ما تشوفين شر اختي العزيزة ^^

تعرفين بس اختي انتي شو اللي عملتيه بالضبط ؟؟ .......... انتي صنعتي معجزة !! ::سعادة::

حضور الاستاذ الكبير فلاح هاشم لمكسات يعد حلم لكل عاشق للدبلجة العربية

كنا نحلم بأن نرى صورته أو شكه فقط و حاليا راح نحادثه مباشرة عبر مواضيع مكسات !!!! :eek:
من جد أنا إلى الآن مش مستوعب الموضوع بالفعل و أحس كاني بحلم ما ودي اصحى منه ! .... بس الشىء الاجمل بأني عايش بواقع ^_^

أعتذر على التأخير بالرد في الموضوع فأنا اساسا ما دخلت النت لأيام و السبب ظروف خاصة منعتني من ذلك ! اعتذر مرة اخرى :نوم:

و بإنتظار الأستاذ الكبير الأسطورة فلاح هاشم بشوق كبييير ::سعادة::

نشوفكم على خير ^_^

John Silver
24-11-2007, 23:55
مرحبا جميعا
لم أرى مكسات منذ عرفته بهذا النشاط الذي أراه عليه هذه الأيام

مفاجئه رائعه ، لم اعرف بامر المقابله للأسف الا بعد انتهائها ، وبصراحه مهما غطت المقابله موضوع الدبلجه فهي لن تكون كمقابلة المنتدى ، الف شكر أختي ..

ولا ازيد على اللي قالوه الاخوه ، جهودك ضخمه ، ومهما شكرنا ، فكلمات الشكر لن توصل لك مانشعر به ، أنتي حقا فخر لمكسات والمتحدث باسم المكساتيين ، بفضلك عرف الكثير من الاعلاميين مكسات ، ووصل لهم اهتمامنا .

دعوني اعلق على بعض النقاط :
سابقا استضاف احد المنتديات ممثل مشهور ، وطرح الأعضاء عليه اسئله ، اعجبتني طريقة المنتدى بكيفية اجراء المقابله
حيث قام المنتدى باعطاء الفنان يوزر خاص فيه ، بلون مميز عن باقي الاعضاء ، نتمنا التعاون من الاداره بذلك ، فمنتدى مكسات لايقل عنه
من الممكن أن يكتفي كل عضو بسؤالين وتقومين أختي كبامارو جيرل بجمعها وارسالها سواء على الخاص اذا اعطي له يوزر ، او على الايميل ، ويجيب عنها الأستاذ فلاح هاشم ، نريد ان نرى صور قديمه لهم أيام الدبلجه في الثمانينات اذا كان يحتفظ بشيء من هذا ، نريد أن نعرف اخبار الكثيرين ممن غابوا عن الساحه ، طارق عبداللطيف ، عصمت محمود وغيرهم .
نريد ان نعرف اين كان فلاح هاشم كل تلك السنوات ، ولماذا ابتعد كل هذه الفتره ؟؟
كنا نتمنا اجراء لقاء مع وحيد جلال ، أو على الأقل أن نعرف منه اين انطوانيت ملوحي ، الفرصه تأتي مره واحده ، فلننتهزها يااصدقاء :) .

تحياتي لكم

الدوق دايزر
24-11-2007, 23:59
اهلا بالجميع..
الاستاذة Kabamaru_Girl..
اولا.. حمدا لله على السلامة وما تشوفين شر ان شاء الله..
ثانيا.. كلمة شكر هو اقل ماتستحقية..

اما بالنسبة للاسئلة فلدي سؤال واحد حاليا..
- هل ترى ان تغيير اسماء الشخصيات الاصلية للعربية افضل؟

نهاية اود معرفة مكان والتاريخ التقريبي للقاء..

واشكركم جزيل الشكر..

توم سوير
25-11-2007, 07:11
حرام عليك:o أهم حاجة : حالتك الإجتماعية :p و كم وحده متزوج ومين تحب الأولى و إلا الرابعة :p وآخر كتاب قريته و لونك المفضل وموقف طريف حصلك :D

::جيد:: أنت لي ::جيد::

سؤالين لكل عضو فيه ظلم كبير .....

أقترح أن نعمل كنسلتو ونتباحث في الاسئلة المطروحه بحيث تلم بجميع الجوانب الفنية والشخصية

مهما كانت وبعد ذلك يكون التنقيح والتهذيب ....

ومع احترامي للمشرفين وادارة مكسات نحن نلتزم بقوانين المنتدى

فالفنان للجميع وليس لها الحق ان تفرض علي نوع السؤال او عدده

فالاعضاء هم من صنع اللقاء وهم يصوغونه بطريقتهم مع التنسيق الكامل مع الادارة المحترمه

فبوجود إعلامي متخصص مثل العضو المخضرم الكبير ولد حراً الذي أقترح أن يكون هو مدير الكونسولتو المقترح

و انشالله سنخرج بلقاء مرضي للجميع :)

أسرعوا يا أصدقاء بإعداد ورقة العمل وبالله التوفيق :رامبو:

Kabamaru_Girl
25-11-2007, 07:44
السلام عليكم للجميع. :)

أنا بصراحة منبهرة من الجميع... تقريبا بيغمى علي ::سعادة::

نفسي أرسل رابط هذا الموضوع للفنان الكبير ،،،خليه يشوف بنفسه و يحكم.

ليون 99

أخي الكريم ، طبعا الأسئلة ستكون عن الدبلجة و لكن لا ننسى أيضا الفنان فلاح هاشم هو إعلامي و شاعر و موسيقي أيضا. مجال الأسئلة مفتوح أيضا لهذه المواضيع.

سوليدوس سنيك

شكرا جزيلا لكلامك. تعرف في عندي سر،،أخوك الزعيم Duke_Fleed هو اللي شجعني أكتب و أتواصل مع فلاح هاشم. بس لأن التواضع قاتله :لقافة:، ما يحب يظهر تحت الأضواء :D

إن شاء الله بتشوفوا الأسطورة جهاد الأطرش قريبا ( آمين) :D

و مثل ما ذكرت أخي سابقا . تكريمي الحقيقي هو وجودي في مكسات معكم. أنتم أكبر هدية من رب العالمين و أكبر مكسب لي.

المدبلج الذهبي

اقتراحك بالنسبة للمسودة فكرة هائلة. اليوم المفروض يكون نقاشي مع الإدارة بالنسبة لموضوع الأسئلة الخ . خصوصا مسألة التكرار .

يمكن نختصر الموضوع أننا نجمع أسئلة أصحاب الخبرة في الدبلجة القديمة في المنتدى كونهم الأكثر علم في أول صفحة و تكون هي الأساسية و أنا متأكدة بتكون شاملة و بعدين نخلي الجميع يشوفها و أي استفسار آخر ممكن يضاف ( ما رأي الجميع ؟ ) .

و بالنسبة لموضوع أن يقوم فريق من المنتدى بعمل المقابلة فأكيد هذا المفروض اللي يصير ، بصراحة أختك (أنا) ما عندي أي خبرة سابقة و ياليت تنوروني كيف ممكن يكون الترتيب.

baskoot

شكرا أخي على المرور ::جيد::

الكونت

عميدنا و أخونا الرائع الكونت.

وجودك هنا وسام شرف أعتز فيه.

كلامك الدائم عني كان دائما يشحني همة و حماس .

إذا كان في عضو المفروض الإدارة تكرمه فهو أنت :)

أنت بإخلاصك كل هذه السنوات في المنتدى شجعتني و شجعت الكثير على العطاء و البقاء.

تقاريرك الأولى عن الدبلجة كانت هي مفتاح دخولي و حبي الحقيقي لمكسات.

وجودك معنا في هذا الموضوع أكبر من أي تكريم.

مهما فعلت لن يقارن بما فعلت أنت و كل أحبائي هنا للمنتدى .

كما ذكرت مرارا أنا مجرد وسيط لأحلى منتدى في العالم.

*Tema*

مرحبا عزيزتي

نعم صدقي عزيزتي،،،لأنني سأنشر تفاصيل الرسالة التي استلمتها منه في مشاركتي التالية ::سعادة:: حتى يصدقني الجميع :) .

أنـتَ لـي

مرحبا بالمخضرم الكبير ::جيد::

حرام عليك أهم حاجة : حالتك الإجتماعية و كم وحده متزوج ومين تحب الأولى و إلا الرابعة وآخر كتاب قريته و لونك المفضل وموقف طريف حصلك

بلاش ا لله يخليك ما صدقنا وافق :لقافة:

بالنسبة للأسئلة الفضولية ( كم عمرك، حالتك الإجتماعية ، أولادك .. الخ ) فهذه ضريبة الشهرة لكن تستطيعين أن تختصريها .. وذلك بإن تقومي بسؤال الضيف مسبقا هل ترغب بوضع لمحة عن حياتك إن رغب فجزاه الله خيرا بعدها تأخذين المعلومات وما يود أن يعرف محبيه به وتكون برأس الموضوع كبطاقة تعريف طبعا من تحريرك .. أو هناك طريقة اخرى بأن يكون الرد التالي للموضوع ما عرف به الضيف نفسه بدون تحرير .. أو مزجهما معا..

نقطة وجيهة جدا و بالذات بمثل هذه المبادرة نكون جنبناه و جنبنا أنفسنا في هذه الحالة أي إحراج.

بالنسبة للتسمية :

الأستاذ فلاح هاشم
إعلامي و شاعر

فعاجباني جدا و تليق به ( ما رأيكم يا أعضاء ؟ ) .

MazingerZ

الله أكبر ،،،كل الإدارة منورة عندي اليوم ::جيد::::جيد::::جيد::

مرحبا بالأسطورة الحية و أخونا الغرانديزري العريق.

نورت والله و أنا لا تسعني الفرحة لرؤيتك هنا. :)

شكرا جدا على السؤال. خلاص الأدرينالين ارتفع في جسمي من أول ما وافق لي الفنان فلاح هاشم. :D

أبدا أنت ما تأخرت و أساسا أنا عاذرة الجميع لأن الكل عنده ظروف و أختك اللي هي أنا معروف عني غيابي الدائم ::مغتاظ::

أخوي هذه المعجزة أنتم صنعتوها و لست أنا لوحدي ، لولا وجودي بينكم و قراءاتي لمواضيع الدبلجة القديمة و موسوعات الأنمي الي بدعتم بها و لولا مثابرة أنمي بلوز على الموضوع و لولا أخوك المتواضع جدا دوق فليد ما شجعني على الاتصال ما كنت أبدا خطيت خطوة وحدة .

فالشكر لكم جميعا.

John Silver

أستاذنا و معلمنا الكبير و أخونا اللي دائما ما بخل علينا أبدا بتعاونه و إخلاصه.

أجدد و أقول أنتم من يجب أن ترفع له القبعة و ينال كل الاحترام و التقدير. تفانيكم و إخلاصكم كان دائما ملهم الجميع للإبداع.

بالنسبة لفكرة ارسال الأسئلة فهي معقولة جدا و يمكن تسهل عملية الازدحام مثل ما سبق و تناقشت مع الأخ العزيز "ولد حرا".

نريد ان نرى صور قديمه لهم أيام الدبلجه في الثمانينات اذا كان يحتفظ بشيء من هذا ، نريد أن نعرف اخبار الكثيرين ممن غابوا عن الساحه ، طارق عبداللطيف ، عصمت محمود وغيرهم .
نريد ان نعرف اين كان فلاح هاشم كل تلك السنوات ، ولماذا ابتعد كل هذه الفتره ؟؟

هذه أيضا فكرة رائعة. لو وافق على الصور فستكون خاصة في أرشيف مكسات و نحتفظ بها لكل من يريد أن يراه . سؤاله عن الفنانين القدامى أيضا يمكن أن يفيدنا بالكثير لأنني أيضا للآن لم أجد أي أثر لطارق عبد اللطيف. عصمت محمود و كأني سمعت إنها مثلت في مسلسل "أميرة في عابدين" و لكن بصراحة لست متأكدة.

وحيد جلال ،،،،،،،،،، اختصاص صديق سلفر الوحيد ::جيد:: و أكيد عنده ظروف تمنعه من زيارة المنتدى و متأكدة لو عنده وقت معانا أكيد بيتكرم و يحاول يساعدنا.

انطوانيت ملوحي حسب إذاعة لبنان هاجرت من سنوات إلى أمريكا ، أنا جالسة أحاول معاهم يطلعوا لها صور من الأرشيف (ادعوا لي) .

الدوق دايزر

شكور جدا أخي العزيز الدوق دايزر

كل الغرندايزريين أكرموني آخر كرم ( و الله الكلام خلص ,,,,, :بكاء: )

أشكركم أنتم لأنكم أحسن إخوان في العالم.

إن شاء الله المقابلة بتكون معلنة في أقرب وقت

توم سوير

أخي العزيز ، ماشاء الله عليك دائما أسرع مني في الرد. مسألة دور الإدارة هو دور إشرافي و تنظيمي تنسيقي و الله لا تعلم كم ساعدوني و أعطوني حرية في هذا الموضوع. متأكدة بيساعدونا نطلع الموضوع في أحسن صورة و بدون أي إحراج سواء لنا أو للفنان فلاح هاشم. بالعكس وجودهم بيدعم الموضوع و بيساعد نا نحنا كمخضرمين على تميز الموضوع ،،في النهاية هم أعضاء مثلنا و يريدوا للموضوع أن ينجح مثللنا و يخرج بأحسن صورة مشرفة عن مكسات و أفضل تكريم للفنان الكبير.

بس لسه ما تحددت معالم الموضوع فلذلك الأسئلة ما حددت و لكنني كما اقترحت في الأعلى يمكن الأعضاء المخضرمين في مجال الدبلجة القديمة و معجبي مسلسلات اللي دلجها هم يكتبوا أسئلتهم و بعدين ننسقها و نرتبها و نعرضها على الجميع و بعد ذلك أي سؤال آخر هو مرحب به.

و بالنسبة لدور الامبراطور "ولد حرا" ، فأنا ما عندي أي مانع كونه صاحب باع طويل في هذا المجال.و لجميع محبي الفنان فلاح هاشم لهم أيضا حرية طرح أي أسئلة يحبون طرحها أو أي اقتراح آخر.

تحياتي للجميع.

Kabamaru_Girl
25-11-2007, 09:45
إخوتي هذه فحوى الرسالة التي استلمتها من الفنان الكبير

عزيزتي ،،،،،،، شكرا ثانية وأتمنى حصولك على تسجيل المقابلة ،حيث قرأ مقدم البرنامج رسالتك الى القناة .وقد كنت أتوقع أنهم ابلغوكم عبر الأنترنيت وعلى كل حال خيرها بغيرها.وعلى فكرة ...فرحت حقا بما جاء في جوابك من أن الأطفال اللذين شاهدوا تلك الأعمال قد أصبحوا بتلك الممواقع المفيدة....ان الأيام والسنوات تمر سريعا .آتمنى لك ولكل الأصدقاء أياما زاهرة .أما عن دخولي على الموقع للمحادثة مع الأصدقاء فسألبي فان شاء الله سيكون ذلك في وقت قريب..بعد سفري الى بعض المدن البريطانية

مع تحياتي

فلاح هاشم

عاشق ايمان حسين
25-11-2007, 10:30
Kabamaru_Girl

من شدة الفرحه طارت كلمات الشكر مني ...

ماعندي كلام أقوله بعد الخبر اللي سمعته لكن حبيت أقول ((سلامتك ألف سلامه))

وألف ألف شكر على دعوتك لفلاح هاشم ...

وعلى أكبر صاعقه في مكسات ......أشكركي جزيل الشكر....

سوليدوس سنيك
25-11-2007, 10:35
إخوتي هذه فحوى الرسالة التي استلمتها من الفنان الكبير

عزيزتي ،،،،،،، شكرا ثانية وأتمنى حصولك على تسجيل المقابلة ،حيث قرأ مقدم البرنامج رسالتك الى القناة .وقد كنت أتوقع أنهم ابلغوكم عبر الأنترنيت وعلى كل حال خيرها بغيرها.وعلى فكرة ...فرحت حقا بما جاء في جوابك من أن الأطفال اللذين شاهدوا تلك الأعمال قد أصبحوا بتلك الممواقع المفيدة....ان الأيام والسنوات تمر سريعا .آتمنى لك ولكل الأصدقاء أياما زاهرة .أما عن دخولي على الموقع للمحادثة مع الأصدقاء فسألبي فان شاء الله سيكون ذلك في وقت قريب..بعد سفري الى بعض المدن البريطانية

مع تحياتي

فلاح هاشم

و الله رسالته كاني اسمعها بصوت كمال !

شكرا جزيلا لكي Kabamaru_Girl على وضعك الرسالة و ان شاء الله يعود بالسلامة من المدن البريطانية !

سوليدوس سنيك

شكرا جزيلا لكلامك. تعرف في عندي سر،،أخوك الزعيم Duke_Fleed هو اللي شجعني أكتب و أتواصل مع فلاح هاشم. بس لأن التواضع قاتله ، ما يحب يظهر تحت الأضواء

إن شاء الله بتشوفوا الأسطورة جهاد الأطرش قريبا ( آمين)

و مثل ما ذكرت أخي سابقا . تكريمي الحقيقي هو وجودي في مكسات معكم. أنتم أكبر هدية من رب العالمين و أكبر مكسب لي.

مايحتاج تشكريني اختي على كلامي لانه حقيقة !

و بخصوص اخي العزيز جدا جدا زعيم الدينامكس هذا ليس بجديد عليه فانا تعلمت منه التواضع و حب الجميع و انا اشكره جزيل الشكر على هذه الخدمة الرائعة التي قدمها لجميع اعضاء مكسات !

و بخصوص جهاد الاطرش اي و الله يا ريت نتحدث معه!

جهاد الاطرش و فلاح هاشم مرة واحدة ؟

و الله شكله بيغمى علي تماما .

و انا ايضا كرمت اجمل تكريم بصداقتي و تعارفي معكي و مع الزعيم و مع الاسطورة و مع مودي و مع جميع اعضاء مكسات الرائعين !

و انتي تستحقين التكريم بالفعل ! و اتمنى ان يحصل هذا باسرع وقت !

شكرا لكي

**الجبير**
25-11-2007, 11:38
السلام عليكم

أنا داري إن ردي هذا منبرش إنبراش عنيف :ميت:

لكني ما أعرف فلاح هاشم :مرتبك:

ممكن تذكرولي عمل من أعماله المشهورة :)

و أعذروني على جهلي بهذا الموضوع ..

توم سوير
25-11-2007, 12:31
السلام عليكم

أنا داري إن ردي هذا منبرش إنبراش عنيف :ميت:

لكني ما أعرف فلاح هاشم :مرتبك:

ممكن تذكرولي عمل من أعماله المشهورة :)

و أعذروني على جهلي بهذا الموضوع ..

لا عليك اخي العزيز لقد غاب فلاح هاشم عن الاعلام المسموع والمقروء منذ عام 1990

ولا يوجد اي خبر عنه حتى ظهر لنا في هذا العام 2007

يمكنك استخدام خاصية البحث في هذا المنتدى واكتب اسم فلاح هاشم لتنهال عليك

المعلومات والتساؤلات حول هذا الفنان

[QUOTE=Anime Blues;8959196][CENTER]http://animeblues.jeeran.com/falah2.jpg

وهذا أحد المواضيع التي سببت هذه المظاهرة

[COLOR="Blue"]أخيراً ... فلاح هاشم. (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=359493)

وهذا من مواضيع الزميل العزيز فلاح هاشم الذي نتمنى عودته ليشاركنا استقبال الفنان فلاح هاشم

معلومات عن فلاح هاشم......... من فلاح هاشم (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=84198)

وهذه رسالة لوعة من أحدى محبي فلاح هاشم

رسالة.......الى فلاح هاشم (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=110692)

والجميع الان في انتظار هذا اللقاء المرتقب

.. Ryuzaki ..
25-11-2007, 12:53
راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
و الله هذا اروع خبر سمعته في المنتدى منذ ان اشتركت فيه
و أخيرا نلتقي مع الفنان الكبير فلاح هاشم
رائد و زعيم الدبلجة الخليجية
الذي اعتبر اننا تربينا على صوته
و على صوت باقي زملائه الكبار
شكرا لكي اختي على مجهودك
و على اجمل هدية قدمت لمكسات

خيالي بس واقعي
25-11-2007, 13:05
Kabamaru_Girl

شكرا يا سفيرة مكسات الرائعه

http://www.lakii.com/vb/smile/10-31.gif (http://www.lakii.com/vb/uploader/smilies.php)

واتمنى ان مكسات تستضيف العديد من المدبلجين والمدبلجات ونعطيهم حقهم من الأهتمام و الأحترام :cool:

واتمنى اعرف هل هو على تواصل مع سناء التكمجي اتمنى ايضا اجراء مقابله معها

سيكون رائعا لقاء لينا وجميع المدبلجين هنا في مكسات اتمنى ذللك:rolleyes:

تحياتي

أمير الألماس
25-11-2007, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالك اختي العزيزة

Kabamaru_Girl

وحمداً لله على على سلامتك

وإن كان هناك من ذنب تكفرين عنه

فهو انك تبقين هكذا

وتستمرين هكذا

وتعوضين السنوات العجاف التي لم تكتبي فيها موضوعاً

وعندما عدت لمكسات تفجرت ينابيع ابداعاتك لتبهر جميع معشر المكساتيين

فابلأمس زافين واليوم لقاء اشبه بالحلم مع

فلاح هاشم

نحن نعتمد عليك بعد الله في انجاح الأمر

لم لا ..... وانتي سفيرتنا للنجوم والفضاء

وأضم صوتي لمن طالب بتكريمك

:رامبو:

سوف اجهز لائحة بأسئلتي ::سعادة::

Ben Moody99x
25-11-2007, 19:40

عزيزتي الغالية سفيرة مكسات Kabamaru_Girl ...
;);)

هناك مفاجأة أخرى بانتظارك...

فقط إتبعي الرابط التالي (المشاركة 58) :

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?p=8984964#post8984964

لاحقا...

روح لبنان
25-11-2007, 21:34
اليكم اغنية المقدمه لبومبو كلمات الاغنية والاشراف الفني ومخرج الحوار : فلاح هاشم وكلنا عارفين انو دايما يوميا بيقول اسم الحلقه بس ما بيشارك بالاداء وحتى معو اختو عصمت محمود لميس

أرثر
26-11-2007, 00:25
السلام عليكم

مشكوور على الموضوع ...حياة الله ..الله يعينة على أسئلتنا...

Kabamaru_Girl
26-11-2007, 04:43
السلام عليكم للجميع مجددا.

عاشق ايمان حسين

الله يسلمك الله من كل شر أخي الكريم. شكرا جزيلا ومشكور جدا على الإطراء.
أتتظر أسئلتك و أسئلة إخوتي المخضرمين.

سوليدوس سنيك

الرسالة وضعتها حتى تروا بأنفسكم أن مكسات مش هينة ::سعادة::،،، بالنسبة لجهاد الأطرش أنا أتمنى أكيد نحاول معه و إن شاء الله الإخوة هنا ما بيقصروا. (يعني استني قبل ما يغمى عليك :D ) .

أخوك الزعيم متواضع زيادة عن اللزوم :لقافة: و هذا أكيد لا يعيبه. و لكن عليه أن يعترف أنه له يد في هذا الموضوع أيضا :D

شكرا لك و أنا أعتز بكم و بكل الإخوة و الأخوات ،،مثل ما يقول دايسكي : أنتم أعزاء على قلبي كثيرا :) .

توم سوير

ماشاء الله عليك ،،،مستلم الموضوع أحسن مني ::جيد::::جيد::. شكرا جزيلا لروابط التعريف عن الفنان الكبير و إجابتك للأخ الجبير.

أخي ممكن سؤال. هل تعلم أي شيء عن العضو فلاح هاشم ؟؟؟؟ بصراحة مستغربة أين هو و هل هو غائب عن المنتدى ؟

bakura_master

مرحبا بزميلنا العزيز من ذكريات المخضرمين. ::جيد::

شكرا جزيلا لكلامك :) بالفعل هو رائد الدبلجة في الخليج و عميدها. و نحن لا يمكن بننسى أروع أدواره في الرجل الحديدي (كمال) و مغامرات عدنان (عدنان).

خيالي بس واقعي

شكرا جدا على وسام قوس قزح (خلاص سرقت الصورة :) )

الفنان الكبير ذكر في المقابلة أن سناء التكمجي متزوجة من المخرج فائق الحكيم و حاليا يدير شركة إنتاج في المغرب.

أتمنى يتم اللقاء بأحسن صورة إن شاء الله.

أمير الألماس

أخي المخضرم الكبير ،،،تشي جيفارا ::جيد::

أولا شكرا جزيلا جدا على سؤالك عني. الحمد لله أنا بألف خير.

بداياتي في مكسات بالفعل كنت عنصر خامل. كنت أمر بظروف دراسة مكثفة و عمل متواصل. و لكن لم يمنع أن أقرأ ردودكم و مشاركاتم الرائعة. أنتم سطرتم بها تأريخ حقيقي للأنيمي في الوطن العربي.

لقب سفيرة أعتز به كثيرا مع أنني أحس أنني مجرد وسيط لا أكثر.

إن شاء الله يتم موضوع زافين أيضا على خير (ادعوا لي و للفرسان ::جيد:: ).

Ben Moody99x

أخي العزيز ،،،،،،،،، شكرا جزيلا على المفاجأة الرائعة جدا. ماشاء الله ،،دائما تفجر مفاجآت ،بصراحة اسمح لي أن أقول أنك عثرت على كنز ياباني ،لأن كل من تعاملت معهم من اليابانيين لا يعلمون شيئا لا عن الرجل الحديدي أو غرندايزر :ميت::ميت::ميت:

روح لبنان

شكرا على ذكر بومبو ، و ماشاء الله لسه فاكرة أنه هو من ألف الأغنية . :D

آرثر

حياك الله أخي الكريم و بالفعل الله يعينه على أسئلتنا. تصور مخزنينها من أكثر من 20 سنة. ::سعادة::

Kabamaru_Girl
26-11-2007, 05:36
مرحبا إخوتي مجددا .

لاختصار الوقت و لمسابقة الزمن قبل المقابلة هذا ملخص ما اقترحتموه.

1- تحديد طريقة المقابلة أو الاستضافة : الأخ ولد حرا اقترح أن تكون إما :

* بزيارة الفنان للموقع و وجود وسيط للرد على الأسئلة و بذلك نضمن وجوده معنا.
* أو بتجميع الأسئلة و من ثم إرسالها له و يقوم هو بالرد و من ثم نشرها.

إخواني أنا أرجح الطريقة الأولى ،،لكن أتوقع السيرفر لن يتحمل كم هائل من الأعضاء و تركزهم في موضوع واحد. خصوصا الكل سيكون في نفس الموضوع. هل هناك طريقة لحل ذلك ؟

على فكرة الإدارة خصصت عضوية للفنان الكبير. (اقتراح ولد حرا و أنت لي ).

2- فتح موضوع جديد للأسئلة (اقتراح BronzyMan) و أنا اقترحت على إخوتي المخضرمين أن يقوموا بطرح أسئلتهم كأولوية و فيها يتم اختصار كل استفساراتنا و من ثم طرح المجال لبقية الأعضاء للسؤال بعدها يتم تنقيتها و فرزها و اختيار الأنسب. (اقتراح BronzyMan +أنت لي + المدبلج الذهبي )

3- تخصيص موضوع معين أو مساحة معينة للإطراء و كلمات الإعجاب للإعلامي الشهير طبعا هنا أعتمد على همةDuke_Fleed و Ben Moody99x::جيد:: و كل معجبي مسلسل الرجل الحديدي. يمكن أيضا أن نضيف في هذا الموضوع روابط لجميع نقاشات سلسلة الرجل الحديد ي و مغامرات عدنان و أي عمل أو مقالة كتبت عن الفنان الكبير.

4- نبدأ المقابلة بتعريف كامل عن حياة الفنان و مشواره الفني (اقتراح أنت لي)

5- إمكانية إدراج صور قديمة من الثمانينات محتفظ بها الفنان له أو لفريق العمل و سؤاله عن أحوال من غابوا عن الساحة ( اقتراحJohn Silver

6- وضع إعلان (بانر) فيه تحديد موعد المقابلة و صورة للفنان و تثبيتها في المنتدى ( اقتراح أنت لي)

إخواني اليوم لازم ألخص الموضوع بأسرع و قت و نبدأ نشتغل. إذا موافقين على الاقتراحات التي ذكرت أرجوكم نوروني .

على بركة الله.

مع خالص تحياتي

توم سوير
26-11-2007, 07:58
توم سوير

ماشاء الله عليك ،،،مستلم الموضوع أحسن مني . شكرا جزيلا لروابط التعريف عن الفنان الكبير و إجابتك للأخ الجبير.

أخي ممكن سؤال. هل تعلم أي شيء عن العضو فلاح هاشم ؟؟؟؟ بصراحة مستغربة أين هو و هل هو غائب عن المنتدى ؟

العفو أختي ماسوينا شي .... صج فيها لقافه بس حسيت اني لازم أتدخل وأعرف بالفنان

ومنها اذا شاركنا الفنان الكبير فلاح هاشم يشوف شقد عانينا في البحث

كنا فقط نبحث له عن صورة او معلومة او خبر اوي اي شيئ يدلنا على وجوده

حتى استغل ذلك بعض المرضى ليتلاعب بمشاعر المعجبين

واخذ يروج لأخبار كاذبة عن عودة الفنان الى الكويت والعمل بالإذاعة

مع صديقه القديم علي المفيدي - ضحكت كثيرا حينما قلد صوت علي المفيدي في المقابله -

على العموم الشكر موصول لك وللاخت الكريمة انمي بلوز التي اعلنت عن اللقاء التلفزيوني

واضم صوتي للأخوة الداعي لتكريمك وكذلك الاخت انمي بلوز على ما تقدمانه للأعضاء اولا

ولسمعة المنتدى وفخر لأعضائه :)

اما بالنسبة للزميل العزيز فلاح هاشم فللأسف ليس لي اتصال شخصي به

ولكن تعرفت عليه من خلال المنتدى والتقينا عبر الماسنجر مرات قليله

ارجوا أن يتمكن من الاتصال بالمنتدى ليشهد هذا اللقاء الذي ينظره الجميع

على أحر من الجمر <<<<<<<<<< نفسي أزغرط :D

إخواني اليوم لازم ألخص الموضوع بأسرع و قت و نبدأ نشتغل. إذا موافقين على الاقتراحات التي ذكرت أرجوكم نوروني .

على بركة الله.

على بركة الله ومنه التوفيق :)

ولد حراً
26-11-2007, 08:59

مرحباً أصدقائي

احييكم جميعاً على جهودكم وحماسكم لإنجاح المقابلة

الأخت Kabamaru_Girl تفضلت مشكورة بتلخيص الإقتراحات المقدمة حتى الآن

إخواني أنا أرجح الطريقة الأولى ،،لكن أتوقع السيرفر لن يتحمل كم هائل من الأعضاء و تركزهم في موضوع واحد. خصوصا الكل سيكون في نفس الموضوع. هل هناك طريقة لحل ذلك ؟

فعلاً ربما يحصل ضغط كبير على السرفر خاصة أن الأعضاء المهتمين كثر أضافة إلى الزوار غير المسجلين
اذا لم يكن هناك حل لهذه المشكلة فقد يكون من الأجدى التفكير بالاقتراح الثاني

ثم يجب التفكير بالوقت المحدد للمقابلة
هل ستكون خلال جلسه واحدة أم ستستمر لأكثر من جلسه وأكثر من يوم

وهل ستكفي جلسه واحدة ليقوم فيها الفنان فلاح هاشم بالاجابة على كل الأسئلة
بصراحة أتوقع أن جلسه واحده لن تكفي حتى لكتابة عبارات المديح والرد عليها خاصة أن وقت المقابلة سيكون مشحوناً بالترقب والنشوة لوجود الفنان الكبير معنا وقد يضيع الوقت دون أن نشعر أو نروي ضمأنا منها

لذا أرى من الأفضل أن تكون الأسئلة محضرة ومرسلة للفنان الكبير قبل وقت المقابلة ويكون قد أجاب عليها سلفاً حتى يجيب عليها بشكل كامل وعلى رواق دون تشويش

2- فتح موضوع جديد للأسئلة (اقتراح BronzyMan) و أنا اقترحت على إخوتي المخضرمين أن يقوموا بطرح أسئلتهم كأولوية و فيها يتم اختصار كل استفساراتنا و من ثم طرح المجال لبقية الأعضاء للسؤال بعدها يتم تنقيتها و فرزها و اختيار الأنسب. (اقتراح BronzyMan +أنت لي + المدبلج الذهبي )

اتفق تماماً مع هذا الاقتراح واعتقد انه يجب المبادرة به بسرعة وتجميع الأسئلة ومن ثم تنقيحها لاستبعاد الأسئلة المكررة أو غير اللائقة

3- تخصيص موضوع معين أو مساحة معينة للإطراء و كلمات الإعجاب للإعلامي الشهير طبعا هنا أعتمد على همةDuke_Fleed و Ben Moody99x و كل معجبي مسلسل الرجل الحديدي. يمكن أيضا أن نضيف في هذا الموضوع روابط لجميع نقاشات سلسلة الرجل الحديد ي و مغامرات عدنان و أي عمل أو مقالة كتبت عن الفنان الكبير.

اعتقد اننا تجاوزنا مرحلة المديح والإطراء هنا ولكن يمكن وضع فقرة في بداية المقابلة باسم اعضاء المنتدى عن مايعنيه اسم فلاح هاشم لنا ومن ثم من الممكن أن نضع روابط لمجموعة المواضيع المتعلقة بالفنان فلاح هاشم أو التي تحدثنا فيها عنه

4- نبدأ المقابلة بتعريف كامل عن حياة الفنان و مشواره الفني (اقتراح أنت لي)

هذه الفقرة مهمة لأنها ستخلص المقابلة من الأسئلة الشخصية عن حياة الفنان ومنها سننطلق للحديث مباشرة عن عالم الدبلجة والانمي وغياب الفنان عن الأضواء مؤخراً

اعتقد أن هذه الفقرة يمكن اعدادها عن طريق مراسلة الفنان قبل المقابلة واخذ سيرته الشخصية

5- إمكانية إدراج صور قديمة من الثمانينات محتفظ بها الفنان له أو لفريق العمل و سؤاله عن أحوال من غابوا عن الساحة ( اقتراحJohn Silver

وهذه النقطة أيضاً يمكن اعدادها منذ البداية قبل اللقاء بالمشاورة والتباحث مع الفنان القدير

6- وضع إعلان (بانر) فيه تحديد موعد المقابلة و صورة للفنان و تثبيتها في المنتدى ( اقتراح أنت لي)

هذه فكرة رائعة وسيكون لها دور كبير في الاعلان عن المقابلة وستكون خبطة هامة لمنتدى مكسات على مستوي المنتديات العربية

وعندي أقتراح خاص آخر سأتباحث فيه بشكل خاص مع الأخت Kabamaru_Girl قبل أن نعلنه هنا

هناك اقتراح سبق أن ذكره العزيز توم سوير وهو أن تكون المقابلة صوتية
وبصراحة أنا لا أحبذ هذه الفكرة اطلاقاً وأعتقد أن مجال الأسئلة والأجوبة فيها سيكون في أضيق الحدود وستذهب كلها على المجاملات والمديح
لا شيء أفضل من الكتابة فهي تعطي المجال لاختيار الاسئلة بدقة والاجابة عنها بتفاصيل كافية

في الختام اشكر كل المهتمين بهذه المقابلة والمساهمين بالاقتراحات فيها
واشكر الادارة على رعايتها الكريمة

تحياتي للجميع

توم سوير
26-11-2007, 09:48
وعندي أقتراح خاص آخر سأتباحث فيه بشكل خاص مع الأخت Kabamaru_Girl قبل أن نعلنه هنا

تكفون علموني ... والله والله ما اعلّم أحد :p

هناك اقتراح سبق أن ذكره العزيز توم سوير وهو أن تكون المقابلة صوتية
وبصراحة أنا لا أحبذ هذه الفكرة اطلاقاً وأعتقد أن مجال الأسئلة والأجوبة فيها سيكون في أضيق الحدود وستذهب كلها على المجاملات والمديح
لا شيء أفضل من الكتابة فهي تعطي المجال لاختيار الاسئلة بدقة والاجابة عنها بتفاصيل كافية

في الختام اشكر كل المهتمين بهذه المقابلة والمساهمين بالاقتراحات فيها
واشكر الادارة على رعايتها الكريمة

::جيد::

لاشيء افضل من الكتابة و التدوين :)

بس وين نحط الاسئلة :confused:

BronzyMan
26-11-2007, 09:58
Kabamaru_Girl

أختي الغاليه كبمارو غيرل..ماعندي تعليق الا علي حاجه وحده بسيطه.. ولو اني مقدر أنك يمكن من الآن حاسه بالضغط ولكثره الإقتراحات بيدوخ راسك..كنت والله كاتب كلام كثير بس قلت لنفسي امسحه..هي بتلاقيها من أيش ولا من ايش..

انا مايهمني الا موضوع السيرفر.. ..لن يكون هناك فلاح هاشم إن لم يكون هناك سيرفر والمقصد للمصلحه العامة..باقي الاقتراحات ماني معلق عليها..مخليها لك ترتبين أفكارك..وربي يعينك ويسدد خطاك

*فيه وجهه نظر عندي بالنسبه لإقتراح فتح موضوع التهنئه( ليس إقتراح وانما مسائل تصل لقلب أي شخص يأتي ضيفا).. فتح موضوع الاهداء والخواطر هذا راجع لكم ..لكن الصراحه أنها هديه جميله نقدمها لشخص عاش بالغربه سنين طويله..ويعود ليري هذا الشوق له ولعودته رغم مرور السنين..وراح يتفاجأ بها..لأن لها معني كبير..خاصه أننا اول من يتصل به إتصال مباشر بعد سنين وانقطاع..(كل المقابلات كانت أسئله في اسئله..مالجديد عندنا)..(حقيقه ماذا يعني لنا فلاح هاشم وين المعجبين الذين ينتظرونه وفرحوا لسماع الخبر ..).مافي انسان ما يتأثر و تتحرك مشاعره لشئ كهذا من أشخاص لا يعرفهم ويحبونه كل هذا الحب ولا أستغرب أن يعود للقاء آخر بعد كل هذا...

المدبلج الذهبي
26-11-2007, 09:59

ثم يجب التفكير بالوقت المحدد للمقابلة
هل ستكون خلال جلسه واحدة أم ستستمر لأكثر من جلسه وأكثر من يوم

ممكن أن نحدد وقت معين للمقابلة (ساعتان مثلاً) و عدد معين للداخلين (مثلاً عشرون عضواً) و بنفس الوقت نطلب من الفنان عمل أكثر من يوم للمقابلة... يعني هي فكرة تعتمد بالدرجة الأولى على موافقة فلاح هاشم نفسه ..

اتفق تماماً مع هذا الاقتراح واعتقد انه يجب المبادرة به بسرعة وتجميع الأسئلة ومن ثم تنقيحها لاستبعاد الأسئلة المكررة أو غير اللائقة

ربما إذاً علينا الإسراع بافتتاح الموضوع الخاص بتجميع مسودة الأسئلة

دمتم بخير

ultemed15red
26-11-2007, 11:54
بصراحة لااعرف ماذا اقول....طوال حياتي كنت اود بشدة مقابلة هذا الفنان وجها لوجه او على الأقل التحادث معه بريديا

اختي كبمارو اي مفاجئة عظيمة قدمتها لنا

الفنان فلاح هاشم بطل الدبلجة الخليجية يحل ضيفا في مكسات؟امر لااصدقه ابدا!!

هذا افضل بكثير من المقابلة التي قمت بتسجيلها والتي احبطتني من الردود الغبية للبرنامج ماعدا بعض المشاركات

اختي كبمارو جيرل سأقدم ان شاء الله الكثير من الأسئلة لفلاح هاشم قريبا عسى ان نحصل منه على ارشيف متكامل للدبلجة الخليجية ونوثق منه كل شيء

خصوصا لبرامج انتاج دول مجلس التعاون^^

http://www.mexat.com/vb/image.php?u=3580&dateline=1068915880

هاهاه اتسائل ماذا سيحل بعضوية الأخ فلاح هاشم لمكسات؟؟ xD

هو لم يتوقع ابدا ظهور فلاح هاشم الحقيقي بل إن نسبة ظهوره 0%

اظن انه من واجبه تغيير اسمه الى معجب فلاح هاشم ^^

ومع هذا ماقصر العضو فلاح هاشم في جلب معلومات له

لذا سلام ونرجوا من الله ظهوره قريبا

إلى اللقاء

Ben Moody99x
26-11-2007, 12:03

أختي الغالية Kabamaru_Girl :

في البداية أشكر جميع الأعضاء على تواصلهم و تفاعلهم بالموضوع...
:):)

أعجبتني إقتراحات الأعضاء المتنوعة ، هذا يدل على إهتمامهم الجدي بالموضوع المرتقب...

بالنسبة لإقتراحك أختي ، فصعب التحكم بعبارات المديح و الإهداءات من الأعضاء، حيث أن أغلب الأعضاء من عادتهم عند دخول اي موضوع هو النظر إلى أخر مشاركة أو رد ، و لا يقرؤون الموضوع من بدايته، و الجميع يود أن يضع مشاركته الخاصة في هذا الموضوع الهام حتى يثبت أن له بصمة في الموضوع...

بالنسبة لي ، فلا تخافي ، فقد تناقشت مع زعيم الداينمكس و بعض الأعضاء حول بعض الأشياء ، و ستكون إنشألله أفضل من عبارات المدح و الإهداءات...
;);)

معظم الأعضاء لم يفهموا أن هذا الموضوع هو لطرح الأسئلة و الإقتراحات، حيث أنهم يتسائلون أين يضعوا أسئلتهم...

بالنسبة لأسئلتي ، فهناك الكثير من الأسئلة التي أود طرحها، و هي كلها متعلقة بالرجل الحديدي ، لكن هذه أبرز ما اود سؤاله :

1- ما رأيك كخبير إعلامي في مسلسل "الرجل الحديدي" ، و لماذا سمي بهذا الاسم على عكس الاسم الأصلي للمسلسل "Aizenborg" ، بينما إلتزمتم بنفس الاسم للعمل الأخر "ولد حرا" "Born Free" ؟؟ و لماذا لم تكملوا سلسلة الدايناصورات بدبلجة العمل الثالث "كوسيدون" "Koseidon" ؟؟

2- ما هي ذكرياتك عن هذا العمل و أجوائه ؟ و ما هي ذكرياتك عن زملائك بالعمل (عصمت محمود ، نجم عبد الكريم ، مسافر عبد الكريم (خصوصا مسافر عبد الكريم -رحمه الله-) ، جاسم النبهان ، علي المفيدي) ؟؟

3- ما رأيك بشخصية (كمال) ؟و من من شخصيات المسلسل التي أعجبتك؟ و برأيك ما هي أفضل الحلقات التي أعجبتك بمسلسل (الرجل الحديدي) ؟ و كذلك أفضل المواجهات أو المعارك التي أعجبتك ؟

4- كخبير إعلامي ، هل تعتقد أن المشاهد المحذوفة بمسلسل (الرجل الحديدي) مؤثرة جدا ، و هل كانت ستؤثر على المشاهدين لو لم تحذف ، خصوصا و اني رأيت المشاهد المحذوفة من المسلسل ؟؟

هناك أسئلة اخرى ، لكن هذا ما أستطعت التفكير حوله ، و أعتذر عن كون بعض الأسئلة (هبلة و غبية)...
:D:D

أتمنى من الغالي فلاح هاشم لو يستطيع كخبير إعلامي ، بالتعاون مع بعض شركات التوزيع المحترمة ، أن يقوموا بإعادة إصدار الأعمال التي عملها على أقراص DVD بجودة عالية ، حيث أن الموجود حاليا هو مهزلة بحق من تعبوا في عمل هذه الأعمال و بحق المشاهد ، و هذا يعبر عن عدم إحترام القائمين بالأعمال و لا المشاهدين ، و نحن كمجموعة في (موسوعة الرجل الحديدي) في تفاوضات مستمرة مع شركة Tsuburaya Production لإصدار DVD و OST Soundtrack للرجل الحديدي...

في النهاية ارجوا أن يتقبل الغالي فلاح هاشم هدايانا نيابة عن أعضاء (موسوعة الرجل الحديدي Aizenborg) و عن أعضاء مكسات عامة...

لاحقا...

The Pirates King
26-11-2007, 12:06
لي رجعة

ساره م
26-11-2007, 15:57
اهلا بأختي العزيزة كابامارو جيرل
ما هذا الخبر الخيالي ...
دائما اعمالك رائعة و مميزة و غير عادية ^__^
شكرا لك على كل هذه الجهود عزيزتي
و الفنان الكبير فلاح هاشم في مكسات ... !!
هذا فعلا فعلا خبر غير عادي
و شكرا لك مرة ثانية

سيتم تثبيت الموضوع

أنـتَ لـي
26-11-2007, 16:59
الأخت Kabamaru_Girl

شكرا على مجهودك وتلخيصك للإقتراحات المطروحة ..

لكن هناك بعض النقاط لم تتضح لي وهي:

كيف وسيط للرد على الأسئلة ؟ ( ما فهمته هو أن يكون التحاور بين الأستاذ فلاح و عضو مكساتي يقوم بنقل الأجوبة وإدراجها في الموضوع المخصص) إذا كان كذلك فما فائدة المعرف فإن لم يكن معنا يجيب ويحاور فلا أرى أي فائدة من المعرف إلا كإهداء فقط ... وسيعلوه الغبار مع مرور الأيام ..

أيضا هنا ما الفائدة إذن من المعرف ( كإهداء يعني:p )

من رأيي أن يكون الأستاذ فلاح هاشم هو الفيصل بآلية المقابلة وذلك بأن تطرحي عليه الإقتراحات وهو يختار الأنسب منها ..

وبرأيي أن تكون هكذا :

* جمع الأسئلة وإرسالها للأستاذ فلاح هاشم ومن ثم الإجابة عليها ونشرها لاحقا كالحوارات الصحفية في المجلات والجرائد..

* انتساب الأستاذ فلاح هاشم لمنتدى مكسات بمعرف وتكون المقابلة بوقت محدد (ساعة ، يوم ، أسبوع ) بحيث يطرح الأعضاء أسئلتهم واستفساراتهم وبعدها يقوم بالإجابة عليها بدون وسيط لأنني لا اعرف ما الفائدة من وجود الضيف إن لم نكن نشاهد أسمه مع الأعضاء بالأسفل ونصور معاه إلى ذلك نستشعر حروفه والألوان التي يستخدمها في ردوده والأهم الأخطاء الإملائية واللحن وما إلى ذلك..

وإذا ما اعجبكم اقتراحي أرموه البحر وماني زعلان

.............

لكن هناك أمر أود التنبيه إليه وهو الدعاية ...

فكثير من الضيوف والمواضيع الهامة في الإعلام قد ذهبت أدراج الرياح ولم يعلم عنها أحد والسبب عدم وجود دعاية كافية لها .. ولك في حلقة الكرتون الفائتة والتي قبلها إن لم تصدها إنمي بلوز مصادفة فما هو الحال لا من شاف ولا من دري..

لذلك لو يتم تصميم البنر ووضعه من الآن ..

أيضا أود أن اشدد في الإستعجال بالمقابلة وترتبيها ... قبل أن يقل الحماس وتتراكم المشاغل خصوصا أن موسم الحج وعيد الأضحى على الأبواب..

من ناحية ضغط السيرفر لدي اقتراح لماذا لا يخصص بريد إلكتروني ايميل يعني لتلقي الأسئلة من الزوار ..

ولد حرا ..

واااااااااااااو::سعادة::

أرجو عدم إعلان الإقتراح هنا وليكن مفاجأة فعنصر التشويق مطلوب :تدخين:

شكرا للجميع

Ryoma
26-11-2007, 18:09
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بجميع المكسـاتيين
أحب أشـكر أختي المميزة كابامارو غيرل على جهدها الكبير
فلاح هاشـم مرة وحـده تعتبر ضـربة معلم بالنسـبة للمنتدى خصـوصـا إذا أخذنا بعين الأعتبار أن أخبار فلاح هاشـم انقطعت أخباره عنا منذ مدة طويلة وكانت صـوره نادرة حتى وقت قريب
فما بالك بمقابلة مع أروع صـوت في الدبلجة الخليجية وأفضـل مدبلج عربي بالنسـبة لي
آريــاتـــو جوزيماس كابامارو جيرل

بس يا ليت تعطينا موعد المقابلة قبل ما يحين وقتها بفترة حتى نسـتعد بالأسـئلة والاسـتفسـارات لمقابلة الضـيف الكريم
وشـكرا لك مرة أخرى

في أمان الله

shun
26-11-2007, 21:19
أختي الكريمة Kabamaru_Girl

و أنا للأسف كنت أعاني من نوبة انفلونزا حادة في البارحة،،لم أستطع أن أفتح بريدي الاليكتروني

و للأسف الشديد استعدت بعض قوتي اليوم

أولا حمدا لله على سلامتك ..طهور إن شاء الله

ثانيا ربنا يسعدك ويبارك فيك..لا أعلم كيف اصف سعادتي ...الفنان الرائع فلاح هاشم سيكون في مكسات نسأله ونحاوره ..أمر يبدوا كالحلم ::سعادة::::سعادة::

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=353741&d=1196111307

أتمنى إذا ما وضعتم موضوعا لطرح الأسئلة أن يتم تثبيته لوقت كاف قبل دخول الفنان فلاح هاشم لمكسات ليتسنى للجميع طرح الأسئلة التي يريدون..

نتطلع لمقابلة الفنان القدير فلاح هاشم على أحر من الجمر :)

تحياتي وتقديري لك اختي الكريمة

روح لبنان
26-11-2007, 22:19
اليكم اغنية المقدمه لبومبو كلمات الاغنية والاشراف الفني ومخرج الحوار : فلاح هاشم وكلنا عارفين انو دايما يوميا بيقول اسم الحلقه بس ما بيشارك بالاداء وحتى معو اختو عصمت محمود لميس

هيدا الرابط للذكرى والذكريات وحتى يتذكر فلاح هاشم اعماله القديمه

http://jp.youtube.com/watch?v=glibUfJASGs

العملاق صخر
27-11-2007, 08:47
انا عندي إقتراح ... انا نخلي صاحبه الفكرة .. كابامارو غيرل .. تجمع كل أسئلتكم .. و ترتبها و تسألها للأسطوري فلاح هاشم في موضوع مستقل آخر ... سبحان الله فلاح هاشم .... وحيد جلال ... جهاد الاطرش كلهم أساطير في الدبلجه ^^

هاه شرايكم في إقتراحي ؟

روح لبنان
27-11-2007, 08:50
لا نحنا نسأله بانفسنا حتى ما نتعب كبمارو غيرل وتتذمر وتقول ياليتني ما خبرتهم عنه ما بنحرقها بالاسئله

danny oceane
27-11-2007, 17:47
واووووووووو الله يعطيكم العافية وماتقصرو

ساسكي ساما
28-11-2007, 09:27
مآشآْ اللهـ موضوعـ نآجح يالغلآ

لكنـ.؟

كيفـ عرفتـ إنهـ سيحل ضيفآ هاها..؟!

₪ VEN ₪
28-11-2007, 13:19
عندي سؤال غبي من هو فلاح هاشم

كبمارو ايجانو
28-11-2007, 14:28
ماشاء الله

خبر اكثر من راااائــــــــع!!!
كان هذا مجرد حلم وصار حقيقه ! الحمد لله

اخيرا راح نكون مع الي شاركونا بطفولتنا وعاشو معنا لحظه بلحظه مع انهم بعلد عنا الا انهم اطلو من خلال الشاشه ليشاركونا تلك الحظات الرائعه التي عشناها معهم
،،،

طبعا ياليت لو انكم تسوون مثل ماقالو الاخوان البنر من الحين
لان حرام هي فرصه وماراح تتكرر فالي ماعنده خبره ماتروح عليه

والف شكر للاخت

كبمارو غيرل

ولا عدمناكي ان شاء الله

وجاري كتابت الاسئله ان شاء الله

سوليدوس سنيك
28-11-2007, 17:44
الاسئلة جاهزة الان لدي و عددها 15 سؤال قابلة للزيادة !

هل اضعها الان ام ارسها الى الاخت Kabamaru_Girl ؟

و الله مو قادر انتظر ابدا !

الاخت روح لبنان :

شكرا على المقطع الجميل !

روح لبنان
28-11-2007, 20:18
العفو كلك زوء

غرندايزر العظيم
28-11-2007, 21:18
شكرا جزيلا على صور الاسطورة فلاح هاشم لكن ممكن المقابله لأني من المعجبين بالحنجرة الخليجية
فلاح هاشم

ارجووو ان يكون المقابل على فيديو

princess yami
28-11-2007, 23:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وااااااااااااااااو

هذا خبر رااااائع جدا جدا

سلمت للمنتدى أختي الغالية

والله يسلمك من المرض يارب

إن شاء الله تكونين بخير الأن

شكرا لك على جهودك التي بذلتيها من أجل المقابلة

أحسنت صنعا حقا عمل رائع

أهنؤك على هذا التعب

ونحن ننتظر طلة فلاح هاشم في منتدانا الغالي

شكرا لك على هذا الخبر

تحياتي لك اختك المخلصة princess yami

~AL-DANA~
29-11-2007, 05:18
Kabamaru_Girl
كل الشكر لكِ على هذه الأخبار الرائعة وفوقها حبة راس ::جيد::

بالنسبة لي فقد كانت لي نفس ملاحظات العزيز أنت لي وأشدد عليها فلا قيمة لكل ماسنفعله بدون تواجده بشكل فعلي بيننا ..

بالإضافة إلى طلب من الأستاذ الفنان فلاح هاشم إهداء يخص فيه منتدى مكسات بجميع أعضاءه بالصوت

والصورة كما فعل وحيد جلال وسامي كلارك وتكون بذلك إثبات لعودته لنا بالفعل ..
.
.
.

Senichi
29-11-2007, 08:13

حمدلله على سلامتك أختي

ما تشوفين شر

و يعطيك العافيه على الخبر المفرح حقيقة

تحياتي / متقدمـ،،

ولد حراً
29-11-2007, 13:40

طابت أوقاتكم جميعاً أصدقائي الأعزاء

اتمنى من جميع الأصدقاء الراغبين في طرح الأسئلة البدء منذ الآن بكتابة أسئلتهم هنا في هذا الموضوع
والأخت Kabamaru_Girl ستعود في وقت آخر للتعليق والتوضيح بالنسبة للأقتراحات التي ذكرت هنا

تحياتي لكم جميعاً

Duke_Fleed
29-11-2007, 14:15
الحمد لله و الشكر له اني لم اترك منتدى مكسات في الأشهر الماضيه

ولا كان فاتني موضوع الفنان القدير فلاح هاشم

اشكرك مليون شكر اختي العزيزة Kabamaru_Girl

واشكر ايضا فناننا الحبيب فلاح هاشم مليون شكر على تلبيته للطلب

و الله انه امر لايصدق يا اخوان

هذا الفنان الرائع كنت اتمنى اشوف ولو صورة واحده له فقط

الان رايته في برنامج وبامكاني مراسلته

اختي العزيزة Kabamaru_Girl

ياليت توصلي هذه الأسئله له :

1- استاذي العزيز فلاح هاشم . لماذا تم اختيار مسلسل الرجل الحديدي Aizenborg للدبلجه . المسلسل عجيب جدا وهو دمج بين الكرتون والواقع . ويعتبر مرعب ايضا ! ماسبب اختياره هل بسبب نجاحه ام اعجابكم بالمسلسل جعلكم تختارونه .ام ماذا ؟ .. لان المسلسل كان نجاحه عادي باليابان ؟

2- من هو الشخص الذي اختار المسلسل وكيف حصلتم عليه بالضبط . لآني سبق راسلت شركة Tsuburaya وتعجبت انه دبلج في الخليج وتقول بانه لم يكن لديها اي علم بالموضوع ؟

3- شاهدت اغلب اعمالك مثل عدنان ولينا ولدي اوسكار وفلونه وبشار ولكن لاحظت انا والكثيرين من معجبيك عن اندماجك القوي مع شخصية كمال من الرجل الحديدي ! سواء في المواقف الحزينه او التي تتعلق بالصداقه والأخوة . الخ . هل احسست انت ايضا هذا الشئ مقارنة بباقي اعمالك ؟

4- اثناء الدبلجه هل تندمجون مع القصه والمواقف القويه والحزينه انت وفريق العمل مع عصمت محمود ومسافر عبد الكريم و باقي فريقكم الرائع ؟ وهل تعجب بعملك وما قمت به بعد الدبلجه ؟

5- ماذا تعني لك كل من شخصيتي كمال وعدنان ؟ الكثير من عشاقك لم ينساك بسبب هاتين الشخصيتين بالرغم ان الكثير منا لم يرك من قبل ولكن لم ينساك بسببهم ؟

وتحيه كبيره لك من القلب استاذنا المبدع فلاح هاشم

shun
29-11-2007, 16:56

طابت أوقاتكم جميعاً أصدقائي الأعزاء

اتمنى من جميع الأصدقاء الراغبين في طرح الأسئلة البدء منذ الآن بكتابة أسئلتهم هنا في هذا الموضوع
والأخت Kabamaru_Girl ستعود في وقت آخر للتعليق والتوضيح بالنسبة للأقتراحات التي ذكرت هنا

تحياتي لكم جميعاً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذه هي اسئلتي التي أريد توجيهها للأستاذ فلاح هاشم

1- ماهي الشخصية الأقرب الى نفسك او التي أعجبتك من بين الشخصيات التي دبلجت صوتها ؟

2- في الوقت الذي كنتم تدبلجون فيه الأنمي كان أقل إنتشارا من الوقت الحاضر ورغم ذلك كان هناك الكثير من المتابعين له ..والآن بوجود الإنترنت اصبحت الفئات التي تبحث عن الأنمي لتشاهده عبر الإنترنت في ظل قلة شركات الدبلجة حاليا وانحصار معظم الأعمال لشركة الزهرة التي توجهها للأطفال فقط :محبط:..فلماذا توقفتم عن الدبلجة في الوقت الذي يتمنى فيه الكثيرين عودة الدبلجة الخليجية للأنمي ؟ ,وهل هناك أمل أن تعود الدبلجة الخليجية للأنمي كما كانت أيام الزمن الجميل ؟

3- هل تعتبر دبلجة الأنمي مرحلة قد مضت وانتهت أم أن لديك الرغبة للعودة للدبلجة كما السابق في ظل وجود ملايين من المعجبين بصوتك و أدائك ؟

4- ماهو أجمل مسلسل بالنسبة لك قمت بدبلجته ؟

5- لاحظت في جميع أعمال الدبلجة الخليجية إلتزامكم بالنص دون تحريف بالقصة الأصلية على إعتبار أن هناك أنمي للراشدين و أخر للأطفال وكان هذا أكثر من رائع ونفتقده بشدة في زمننا الحاضر حيث أصبحت النظرة قاصرة على أن الأنمي يدبلج للأطفال فقط ..ولكن لاحظت أن هذا الأمر لم يطبق في دبلجة مسلسل ليدي جورجي فلم إختلف الأسلوب هذه المرة وتم الإبتعاد عن القصة الأصلية رغم أن قصته للكبار مثل ليدي أوسكار الذي أبدعتم في دبلجة النص الأصلي فخرج بصورة مذهله ورائعة حتى أن الكثيرين حين يبحثون عنه عبر الإنترنت الآن يبحثون عنه بدبلجتكم العربية المميزة فلماذا لم يتم الإلتزام بالنص الأصلي في مسلسل ليدي جورجي أيضا ؟

6- ماهي المقومات التي كنت تبحث عنها في الشخصية لتوافق على دبلجتها ؟

7- من هم أصدقائك من بين الذين شاركوك العمل في الدبلجة ؟وهل لازلت على إتصال معهم حتى الآن ؟ حدثنا عن بعض الذكريات التي جمعتك بهم ؟

8- كيف إتجهت الى العمل في الدبلجة ؟ وماهو أول فلم رسوم متحركة قمت بدبلجته ؟ ماشعورك في أول يوم عملت فيه في الدبلجة ؟

9- حدثنا عن موقف طريف حصل معك أثناء عملك في الدبلجة ؟

10- ماهو أخر عمل قمت بدبلجته ؟

11- كم كان عمرك عندما بدأت العمل في الدبلجة ؟

12- لماذا تم تعريب الأسماء في بعض الأعمال مثل عدنان ولينا و الرجل الحديدي في حين أن هناك أعمال لم يتم تعريب الأسماء بها مثل فلونة وليدي أوسكار و جورجي ؟

13- نريد التعرف الى الفنان القدير فلاح هاشم الذي سمعنا صوته من خلال أعماله البديعة ودبلجته المميزة للأنمي فماذا تخبرنا عنه ؟

وأخيرا أستاذي العزيز فلاح هاشم لك جزيل الشكر وخالص الإمتنان لتخصيص جزء من وقتك لنا و أتمنى أن تظل على تواصل دائم مع معجبيك ومحبيك لك مني خالص التقدير والإحترام

هذا كل مالدي الآن وإن خطر ببالي المزيد من الأسئلة سأعود لطرحها :cool:

وشكرا مرة أخرى للأخت الكريمة Kabamaru_Girl
وكل من يعمل على هذا الموضوع الرائع :):)

تحياتي

سوليدوس سنيك
29-11-2007, 17:54
هذه هي اسئلتي للفنان الكبير :

انا راح ارتاح و اعطيكم الاسئلة من الان :

1.ما هو شعورك و انت مستضاف من منتدى مكسات ؟

2. كيف تصف تجربتك في دبلجة الرجل الحديدي ؟

3. هل كنت تتمنى صدور جزء اخر له ؟

4. لماذا سمي المسلسل بالرجل الحديدي ؟ لماذا لم يسمى الاسم الاصلي Aizenborg ?

5. هل لك ان تسمعنا صوتك مرة اخرى عبر مقطع بسيط ترحب به بعشاق الرجل الحديدي و منتدى مكسات ؟ فنحن مشتاقون لسماع صوت كمال من جديد !

6. هل اندمجت مع كمال ام هو الذي اندمج معك ؟

7.لم نعد نشاهدك مؤخرا ؟ مالسبب ؟

8. لماذا لا نشاهد المسلسلات الاخرى مثل خماسي و مازنجر جميع حلقاتها مدبلجة ؟ مالسبب في عدم اكمال الدبلجة ؟

9. لماذا لم تشار كفي دبلجة مسلسل جرانديزر ؟

10 . هل تفضلون ان تكون اسماء الشخصيات في الرجل الحديدي بالاسماء العربية ام بالاسماء الاصلية ؟

11. هل سنشاهدك مرة اخرى في دبلجة الانمي ؟

12. ماهو شعورك بعد انتهائك من دبلجة اخر حلقة من المسلسل . هل تاثرت ؟

13.هل الحلقات اليابانية و الساوندتراك الخاص بالمسلسل متوفران لديك ؟

14 . هل توجد بعض الموسيقى من اضافة فريق الدبلجة على المسلسل ؟ لانني لاحظت ذلك في حلقة الدكتور مامون ! عندما يبدا الرجل الحديدي بالقتال بالسيف الفولاذي تبدا اغنية البداية لكن فجاة ظهرت اغنية اخرى !

15.اتمنى ان تضع لنا اي وسيلة للتواصل معك سواء كانت رقم هاتف او ايميل او رسائل او اي شئ المهم ان اتواصل معك ايها الفنان الرائع فلاح هاشم !

16. ما هو المسلسل الذي كنت تتمنى ان تدبلجه ؟

17.هناك العديد من افلام الروبوتات لم تدبلج الى الان فهل لديك طريقة ما لدبلجتها لدى شركات الانتاج ؟
و اتمنى ان تكون احد مدبلجيها !

أمير الألماس
30-11-2007, 06:24

أستاذنا القدير والكبير : فلاح هاشم

شرف لنا في مكسات استضافتك ونشكرك على تلبية الدعوة

اسمح لي بهذه الأسئلة :

* بصراحة ..... هل كنت تتوقع بعد هذه السنوات الطويلة أن الناس لازالت تذكر أبطال الدبلجة الخليجية والتي يقف على هرمها
فلاح هاشم ؟

* حدثنا قليلاً عن دبلجة عدنان ولينا ؟

* عندما عرض عليك العمل هل وافقت فوراً ؟

* هل لك إتصالات معينة مع
الفنانة والمدبلجة القديرة سناء التكمجي ؟

* ما هي المواقف التي تذكرها ولا زلت من دبلجة عدنان ولينا ؟

* هل تفكر بالعودة إلى الكويت ؟ وهل تتشوق لمقابلة رفاقك المدبلجون هناك ؟

* هل كنت تتوقع هذا النجاح العظيم لعدنان ولينا في الوطن العربي ؟

أخيراً تقبل تحياتي وتحيات ملايين المعجبين في الوطن العربي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.. Ryuzaki ..
30-11-2007, 07:32
و هذه أسئلتي الى الفنان القدير فلاح هاشم :

1- ماسبب استمرار توقف الدبلجة الخليجية حتى الآن بالرغم من إنتهاء الأزمات بالخليج
و توفر الإمكانيات المادية و الفنية . مما قد يجعل الدبلجة الخليجية تكون الرائدة الحالية في وسط مستنقع الدبلجات السيئة .

2- ما هي الشخصية المحببة إلى قلبك ؟ و من هو أكثر فنان او فنانة إرتحت بالعمل معه ؟

3- قرأت مؤخرا حوارات مع فناني الدبلجة . و قد عبروا عن مدى حزنهم من ان هذا الفن لا يعطي لصاحبه الشهرة الكافية .. فهل انت مع هذه المقولة ؟

4- هل ستتواجد في اعمال فنية في الفترة القادمة ؟ . حتى يراها محبيك و عشاقك .

5- من كم المسلسلات الكبير التي قمت بالمشاركة بها . ماهو اكثر مسلسل سعدت بالمشاركة فيه ؟

6- ما هي المعايير التي كانت يتم بها اختيار المسلسلات لتقديمها للمشاهدين ؟

في النهاية أرجو ان تتقبل فائق احترامي و حبي لك

روح لبنان
30-11-2007, 09:41
و هذه أسئلتي الى الفنان القدير فلاح هاشم :

1- لماذا لا تنظم الى الدبلجه اللبنانية وتشترك معهم في مسلسلات مثل يوغي يو بيلبقلك الفرعون اتيم او يامي يوغي اكتر وباقي المسلسلات الكرتونيه بالتعاون مع الفنانين اللبنانين من امثال عبدو حكيم وفادي الرفاعي ووليم عتيق والبقية الجدد وقدامى بعد عودتهم ؟

2 - يا ترى اين كنت بحثو عنك كل فناني الخليج ولم يعثرو عليك والحكي هيدا سمعتو من العضو هون اسمو فلاح هاشم نفس اسمك

3- وهناك مسلسلات للرجال الاليه كثيرة لم تدبلج بعد لماذا لم يتم دبلجتها مثل دايترن 3 ورايدن .. الخ

4- اشتقنا لصوتك بكمال الرجل الحديدي و فارس بالحوت الابيض و فتى المعجزة عدنان اللي بيغوص ساعه تحت المي و بيمشي على الجدران و فرانز بفلونه لماذا لم تؤدي بين في لوسي بدل داوود حسين

5- ياليت ترجعنا بايام زمان باعمالك اللي امتعتنا بصوتك فيها بعكس وليم عتيق بعد عودته ما عمل شي وحتى بعض الاعضاء اللي هون عم بيفكرو و بيقولو ياليت ما رجع وليم عتيق ما عمل شي صوته بمهمات صعبه ما متل كبمارو وشيزون بنينجا كبمارو ياليت انت يا فلاح هاشم انا معجبه فيك كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير كتيييييييييييييييييييييير وانا ما بمل من صوتك العذب بالرجل الحديدي و الحوت الابيض وعدنان وكل اعمالك واكتر شي عجبني كمال قائد القوة الصاروخيه الموحدة بحبو وبحب شخصيته والاكتر بيعجبني صوتك فيه يا فنانا الكبير ونجمنا نجم الدبلجة الكرتونيه الخليجيه والعربية

6- تعال عندنا بلبنان وعلم المدبلجين اللبنانيين الجدد معنى الدبلجه الحقيقية يا حضرة المخرج بومبو ( كلمات الاغاني والاشراف الفني و مخرج الحوار واسم الحلقة ) بومبو والدب القطبي .

يا استاذ الدبلجه علم المدلبجي العرب كيف بيكون الفن والاداء وياليت لو تفتح قناة كرتونيه خاصة للافلام الكرتونيه القديمه وانا واثقه فيك لانك الامل لا تحريف ولا تقطيع متل اعمالك القديم الله لا يحرمنا منكم يا نجوم الدبلجه العربيه :(:(:( معلمنا فلاح هاشم ذبحونا سوريا ذبحتنا بالدبلجه المتلخبطه والفظييييييييييعه لا فن ولا اداء كلها سخريه لعالم الفن وعالم الكرتون علمهم ما معنى الدبلجه الاصيله وبدناياك تغير كافة الموازين الله يرحمه مسافر عبدالكريم اشتقنا الو ساتولا و عدوان يارب ترجع للفن اي عمل موافقين عليه المهم بيكون بنفس الاداء والروح

Aizenborg
30-11-2007, 12:51
السلام عليكم

احب اضع اسألتي يا اختنا المبدعه Kabamaru_Girl

السؤال1- ياليت يا فناننا القدير فلاح هاشم ان تحدثنا عن مسلسل الرجل الحديدي . وكيف كان نجاحه وقتها اول ما نزل ؟

السؤال2- هل كنت تتوقع ان هناك الكثير من جماهيرك تتذكرك الى هذا اليوم بالرغم من غيبتك الطويله ؟

السؤال3- ما اكثر اعمالك شهرة ونجاح هل عدنان ولينا ام الرجل الحديدي او جورجي ام ليدي اوسكار ؟

وشكراااا لك يا فناننا المحبوب

BronzyMan
30-11-2007, 14:23
أختي الغاليه Kabamaru_Girl

عذرا للتأخير ولكن حتي لا أتاخر عليكم كتبت أسألتي في الحال..وهي كما يلي:

أستاذي فلاح هاشم..قياسا’ علي آدائك وآداء زملائك حيث نعتبركم آساطير الدبلجه فإني أستطيع أن أقول من وجهه نظري أن اعمالكم توازي أعمال عمالقه الدراما الكويتيه في وقتها..وأسمح لي بسؤالك عن بعض النقاط التي تهمني لأتعرف علي تاريخ إنسان هو من اروع من شاركوني طفولتي وكان له أثر لا يمحي في حياتي...

سؤالي الأول:

ماالذي شجع أستاذي فلاح هاشم علي الإتجاه للدبلجه وهل كان للإذاعه دور في ذلك؟

سؤالي الثاني:

ماهو أول عمل دبلجه قمت به ؟ وكيف أتاك العرض ؟ وكيف تم إكتشافك ؟

سؤالي الثالث:

ماهي مقومات العمل المدبلج حتي توافق علي المشاركه به؟ وهل الأسماء المشاركه أحد هذه المقومات ؟

سؤالي الرابع:

هل ترفض العديد من العروض؟ ماهي أكثر الأسباب شيوعا عند جيل عمالقه الدبلجه في رفض المشاركه في العمل المدبلج في ذلك الوقت؟

ضربة النمر
30-11-2007, 16:21
السلام عليكم

اعضاااااااااااااء مكساااااااااااااااات اجدع ناااااااااااااااااااااااااس

:eek: معقوله رضى يكون معانا ::سعادة::

سؤالي

كيف كانوا ينتقوا افلام الكرتون عشان يعرضوها لنا و ايش رايه في مستوى الانمي الان

سؤالي الثاني
انا نفسي يحكيلنا كل شي حصل وراء الكواليس اثناء دبلجة اوسكار

طول عمري و انا صغيره نفسي اشوفهم و هم يدبلجوا اوسكار

و شكرا على الموضوع الرائع

المدبلج الذهبي
30-11-2007, 17:46
أحب توجيه أسئلة إلى الفنان القدير عما يلي:

1- من من المدبلجين القدامى ترتاح بالتعامل معهم فعلياً (واقعياً) و من منهم تجد أن أداءه (أو أداءها) ينسجم مع أدائك؟ تتمة للشطر الأول من السؤال: هل نشأت بينك و بين أحدهم صداقة حقيقية مستمرة أم أنها كانت مجرد "زمالة عمل" ؟ هل يمكن أن نطلب عن طريقك مقابلة لبقية أفراد الطاقم (حسب المستطاع طبعاً) ؟

2- ما رأيك بالميزة التي تفردت بها مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك وهي تجميع عدة مدبلجين من جنسيات مختلفة في إنتاج واحد حتى لو كانت من خارج دول الخليج مما حقق لها أكبر استفادة من الإمكانات الصوتية الرائعة في تلك الفترة؟

3- ماذا يعني مسلسل حكايات عالمية بالنسبة لك كمدبلج على التنوع الهائل في أدوارك في هذا المسلسل؟ و هل تنسجم أكثر مع دور الراوي أم دور البطولة؟ و لماذا في رأيك لم يتم إنتاج هذا المسلسل عن طريق مؤسسة الإنتاج البرامجي؟ هل كان طول المسلسل بمثابة مشكلة لك و لفريق العمل؟ و كم دامت ترجمته أولاً ثم دبلجته ثانياً؟

4- باعتباره من أضخم المسلسلات التعليمية في تلك الفترة: هل تم ترشيحك للعمل في "افتح يا سمسم" وأنت قمت برفض العمل؟ هل تفضل العمل من وراء الكواليس (دون الظهور على الشاشة)؟ وإن لم يكن هذا هو السبب أرجو أن تشرح لنا أسباب رفضك للعمل (على راحتك)

5- هل تحب عائلتك متابعة المسلسلات القديمة (في حال توفرها) التي كنت أنت من أبطال دبلجتها أكثر أم المسلسلات القديمة التي لم تكن من فريق الدبلجة (سنان - الأميرة ياقوت مثلاً) أم أنها تنسجم أكثر مع المسلسلات ذات الدبلجة الحديثة؟

6- ما رأيك بالتجارب الحالية لتخصيص قنوات للأطفال بشكل عام؟ و هل ترى المواد التي تعرض مناسبة لأعمارهم؟

7- بصراحة: إلى أي مدى تصف التزامك الديني؟ هل ترضى لأطفالك مثلاً أن يتابعوا مسلسلات من أنماط ليدي أوسكار؟ أم أنك تترك تقرير هذه الأمور لأطفالك أنفسهم؟

8- هل المدقق اللغوي "محمد هاشم" من أقاربك؟ و هل كان له تأثير في نطقك السليم للغة العربية الفصحى؟ "بغض النظر عن صعوبة لفظ بعض الأحرف"

9- هل تحتفظ بأي صور أو شرائط لأيام العمل مع فريق الدبلجة القديم؟ وهل تحتفظ بنسخة عن مسلسلات مبدعة قمت بدبلجتها؟ كيف تصف حنينك لتلك الأيام؟

10- هل تتمنى (وإن لم يبدُ ذلك ممكناً في المدى القريب) أن تعود لعمل الدبلجة كما مضى؟ أم أنك ترى أن الأصوات الموجودة حالياً و الأعمال المقدمة ليست ببراعة أيام زمان؟

11- كلمة أو كلمتين عن رأيك عن الواقع الحالي للغة العربية في الوطن العربي...

دمتم بخير

روح لبنان
30-11-2007, 21:33
اي وعن ما يدور ما وراء الكواليس للرجل الحديدي ( كمال ) ومغامرات عدنان ( عدنان ) و الحوت الابيض ( فارس ) و بومبو ( المخرج وحوار حلقة اليوم )

samirsma
01-12-2007, 14:41
ماهي أخبار المقابلة شباب وصبايا

التورنت خلص وماشفنا المقابلة

العملاق صخر
01-12-2007, 14:44
يا استاذ الدبلجه علم المدلبجي العرب كيف بيكون الفن والاداء وياليت لو تفتح قناة كرتونيه خاصة للافلام الكرتونيه القديمه وانا واثقه فيك لانك الامل لا تحريف ولا تقطيع متل اعمالك القديم الله لا يحرمنا منكم يا نجوم الدبلجه العربيه معلمنا فلاح هاشم ذبحونا سوريا ذبحتنا بالدبلجه المتلخبطه والفظييييييييييعه لا فن ولا اداء كلها سخريه لعالم الفن وعالم الكرتون علمهم ما معنى الدبلجه الاصيله وبدناياك تغير كافة الموازين الله يرحمه مسافر عبدالكريم اشتقنا الو ساتولا و عدوان يارب ترجع للفن اي عمل موافقين عليه المهم بيكون بنفس الاداء والروح

هذا الكلام صحيح فعلا ...

لا دبلجه مثل الناس لا أداء لا فن ..... هذا في سوريا أو بالاحرى في مركز الزهرة .

لو ما ان الدبلجه الخليجيه توقفت عن دبلجة الكرتون وإلا لما رأينا مركز الزهرة الآن ..

لكن قدر الله و ما شاء فعل ... ^6.

وبما انا سبيستون تحتكر أعمال الزهرة فهذا يناسبنا حتى يحتيح فرصه للكرتون القديم للظهور في القنوات الأخرى كما نرى في هذه الأيام عادت الكرتونات القديمه كثيرا كما كانت سابقا ز

لكن في قناة دبي يحطون رسوم ديزني بالدبلجة المصريه أسوأ دبلجه في التااااااريييييييييخ

هههههههههههههههه

إن شاء الله ترجع الدبلجة الخليجيه لدبلجة الكرتون ... بقوة خصوصا بوجود عملاق مثل فلاح هاشم لو رجع (( لعمل يناسبه تماما ))

! المعتز بالإسلام !
01-12-2007, 17:27
مشكورة اختيKabamaru_Girl والصراحة انه انجاز وانا عندي عدة اسئلة ودي اسئل فلاح هاشم

فلاح هاشم
01-12-2007, 18:31

أشكر إختي Kabamaru_Girl على هذا السبق

وأتمنى أن نتشرف جميعاً بفرصة التواصل مع هذا الفنان الكبير

وأرجو أن يتسع صدره الى أسألتنا جميعاً

وعن نفسي كل مايدور في ذهني الأن أحمد الله أننا أستطعنا سماع صوتك من جديد

وسوف اجهز أسئلتي وأضعها في وقت قريب رغم هذا التزاحم من الأعضاء

وأعتقد أنهم لم يتركوا مجال لأي سؤال

والعذر لهم فقد وجدواً عدنان أخيراً من بعد غياب 18 سنة تقريباً

روح لبنان
01-12-2007, 18:37
شكرا الك يا المراقب ذا دي على تأييدي الفكره اتمنى ان يرد على كل اسئلتي وما بيفوت اي سؤال وحتى العضوة كبمارو غيرل انقطعت

ماسة الحساسة
02-12-2007, 01:29
مراحب بجميع الأوفياء لأحلى مدبلج عربي ، ويعطيكي ألف عافية Kabamaru_Girl (إلك فترة مختفية 00)
عسى المانع خير ونعرف حجم مسؤولياتك بالمنتدى وخارجه
( أظن حلقة زافين على الأبواب )000
نرجو ألا نثقل على من سيقومون بفلترة الأسئلة الموجهة للفنان فلاح هاشم
وبالاضافة الى الأسئلة الشاملة التي أوردها الأعضاء ، سأعيد وضع أسئلتي نفسها
التي أوردتها في الصفحة الاولى من الموضوع ، وهي عموماً لا تختلف كثيراً عن أسئلة زملائي :

- على اي اساس كان يتم اختيار المدبلجين في هذه الاعمال الخالدة لا سيما وأن كلاً منهم كان يوظف صوته في الدور المناسب تماماً لدرجة يترك فيها البصمة المطلوبة00فهل كان لفلاح هاشم باعتباره مشرفاً فنياً دور في الاختيار ؟

-كيف كان الممثلون العرب يستقبلون دعوتهم لدبلجة الكرتون في الكويت (مرحلة فلاح هاشم ) 00فهل كانوا يرضون بالسفر لمجرد العمل والكسب أم أنهم عشقوا التجربة الى حد أوصلوا لنا مشاعر رائعة ؟

-سؤال أيضاً عن الكواليس التي نتخيل فيها عملاً دؤوباً ممتعاً 00ما تقنيات الدبلجة المستخدمة في ذلك الحين وكم كان انجاز الحلقة يستغرق من الوقت؟

-أود ان يحدثنا الاستاذ فلاح عن تجربته الشعرية والموسيقية التي دعم بها بعض الانيمي الذي شارك فيه وأشرف عليه00كما أتمنى ان تطمئننا يا أستاذ فلاح عن زملائك المدبلجين اذا كنت تعرف عنهم شيئاً 00 وكذلك الملحن الفنان طالب غالي وابنتيه لنا وسنا

-واخيراً من هي الشخصية التي استمتع بدبلجتها اكثر من غيرها ؟

عسى أن نوفق جميعاً ، والله يصبرك يا أستاذ فلاح

manghlasi-1
02-12-2007, 02:01
شكرا على هدا الموضوع الرائع واتمنى لكم توفيق
وانا وبكل صراحة عمري ما سمعت عن هدا الفنان فلاح هاشم اي شيء
لكن من خلال قرائتي للموضوع باين عليه انه رجال وفنان حقيقي وهدا يتضح من خلال تواصل والحوار مع كل المعجبين به
وفي نتطار مجيئه ظيف على منتدى مكسات اوجه له سؤال بسيط وهو تقديم نبدة عن حياته وعن اهم اعماله الفنية
وتقبلو مني فائق الاحترام وتقدير وسلام عليكم

Kabamaru_Girl
02-12-2007, 18:41
السلام عليكم جمييييييييييييييعا إخوتي

و اعذروني جدا لتأخري في الرد .....:نوم::نوم::نوم::نوم::نوم:

إخوتي الفنان فلاح هاشم لا يزال عند وعده و هو لا يزال للآن في جولة في عدة مدن بريطانية. ادعو له بالسلامة يا رب.

ثانيا آتي لردودكم الجميلة :)

توم سوير :

أخي العزيز و الله أنت صاحب الموضوع قبلي ::جيد::::جيد:: شغال أكثر مني ماشاء الله عليك. لك مط لق الحرية في الرد على أي نقطة. نحن هنا فريق و لسنا فرد واحد.

على حسب معلوماتي فلاح هاشم لم يترك لندن للآن و لو كان على صلة مع أحد،،،فمن الطبيعي يكون مع الفنان الدكتور نجم عبد الكريم كونه هو الآخر مقيم هناك أيضا.

تستطيع وضع الأسئلة في هذا الموضوع.

على فكرة،،،،أنا نفسي كمان أزغرط كمان ::سعادة::::سعادة::::سعادة::::سعادة::

ولد حراً

مرحبا عراب الدبلجات العربية :)

و الله مسالة السرفر مسألة تؤرقني لو أخذت يعين الاعتبار أيضا عدد الزوار،،،

من وجهة نظري أنا المفروض جلستان للحديث بشكل كامل معه، و بالنسبة للعبارات و المديح الخ أظن يكفي لو رأى الإهداءات في موضوع مستقل.

BronzyMan

مرحبا بالغرندايزري و الآيزونبرجي العتيد :)

أخي الكريم سأتواصل مع الإدارة اليوم بالنسبة لموضوع السرفر و كيقية سير المقابلة. أنا متأكدة الأمور ستتم على خير بإذن الله.
و عن موضوع التهنئة أنا معك مئة بالمئة ،أساسا و الله أنه فرحان من رد فعلكم و استغرب جدا عدم اتصال القناة بنا. أكيد بعد كل هذه السنين ستكون هذه بمثابة مفاجأة. لو يقرأ تفاعلكم بالموضوع و الله بيشعر بسعادة كبيرة أنا متأكدة.

المدبلج الذهبي

مرحبا أخي الكريم

فكرتك معقولة جدا عن تحديد الوقت و عدد الأعضاء. خلسنا نشوف رأي الإدارة معانا.

ultemed15red

أهلاااااااااااا يا ريد ،،،كنت منتظرة مشاركتك في الموضوع. ::جيد::::جيد::::جيد::

أنا لم أرى المقابلة أخي ريد حتى أحكم ،،،:بكاء::بكاء: لكنني متأكدة أنه كما قلت لم ترقى لمستوى الفنان الكبير.

من عاش في الكويت في تلك الفترة لا يمكن أن ينساها :بكاء::بكاء::بكاء: و هو أكيد مشتاق جدا لها .

بالنسبة للعضوية فقد تحددت و لم يتم أخذ عضوية أخونا العائد :فلاح هاشم :D

أنتظر اسئلتك يا ريد في نفس هذا الموضوع :) .

Ben Moody99x

مشكوور جدا على الأسئلة و يا رب تكون بألف خير بعد العملية يا رب. :)

ساره م

أختنا الرائعة و مراقبتنا العتيدة ::جيد::

من أول يوم في المنتدى و أنت تساعديني:o:o ،،مهما فعلت لن أستطيع أن أرد نص جمايلك أختي العزيزة.

أشكرك جدا على التثبيت. و لولاكم لما كنت استطعت إقناع فلاح هاشم بالقدوم. شكرا لكم

أنت لي

سؤالك و جيه ،،الوسيط بمعنى شخص ما يقوم بالرد أو النيابة عن فلاح هاشم في المنتدى بمعني فلاح هاشم ينقله ما يريد قوله أو يرد على أسئلته . يعني يمثله بالمنتدى.

مسألة أن نطرح الخيارات أمام الفنان أظني فكرة معقولة و لكن أرى أن نحاول عمل شيئا بمعنى إمكانية تواجده معنا بنفش الوقت. (أسال الإدارة أفضل كونها أول تجربة تمر على مكسات) .

من رأيي أن يكون الأستاذ فلاح هاشم هو الفيصل بآلية المقابلة وذلك بأن تطرحي عليه الإقتراحات وهو يختار الأنسب منها ..

وبرأيي أن تكون هكذا :

* جمع الأسئلة وإرسالها للأستاذ فلاح هاشم ومن ثم الإجابة عليها ونشرها لاحقا كالحوارات الصحفية في المجلات والجرائد..

* انتساب الأستاذ فلاح هاشم لمنتدى مكسات بمعرف وتكون المقابلة بوقت محدد (ساعة ، يوم ، أسبوع ) بحيث يطرح الأعضاء أسئلتهم واستفساراتهم وبعدها يقوم بالإجابة عليها بدون وسيط لأنني لا اعرف ما الفائدة من وجود الضيف إن لم نكن نشاهد أسمه مع الأعضاء بالأسفل ونصور معاه إلى ذلك نستشعر حروفه والألوان التي يستخدمها في ردوده والأهم الأخطاء الإملائية واللحن وما إلى ذلك..

عين العقل ،،أنا معك 100%

وإذا ما اعجبكم اقتراحي أرموه البحر وماني زعلان

لا سمح الله :eek:،،اقتراحك و أسئلتك منطقية ،،،،،

إن شاء الله المقابلة فور وصول الفنان فلاح هاشم و قبل موسم الحج أكيد.

البانر اتعمل و بعض الإضافات بيكون جاهز لما نحدد موعد المقابلة بإذن الله.

Ryoma

أخونا الرائع و المتميز جدا و صاحل القلم الثاقب ،،،، ريوما ،،،،،
شرف لي أن تكون في هذا الموضوع .
العفو ما أفعله جميل لكم لن أنساع أبدا كونكم كنتم سندي دائما ،،أنتم من ساعدني في هذا . أنا جهودي كانت نتيجة تعاونكم دائما معي أخي الكريم.
موعد المقابلة إن شاء الله لما يرجع الفنان الكبير. غدا أتصل به لأخذ موعد مؤكد بإذن الله.

و تستطيع أن تطرح الأسئلة من الآن في نفس هذا الموضوع :)

shun

مرحبا أخي صاحب القلم الذهبي و الخبير في ميثودولوجيا الإغريق :) شرف لي أن تكون معنا في هذا الموضوع .

أشكرك جداااااااااااااااا على الصورة ،،،سأثبتها معي خلاص :D و أيضا لطرحك الأسئلة.

The D

أخي المبدع و الرائع The D
أهلا و سهلا بكل نادي المصارعة ::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

الأسئلة ستكون هنا في نفس الموضوع :)

و آخر موعد للتسليم هو يوم الثلاثاء القادم إن شاء الله

Dany Ocean

مشكور اخي الكريم و إن شاء الله الموضوع يعجبكم.

!i!عــ,,,ــل!i!

:Dأعتقد أن هذا مذكور في بداية الموضوع .

₪ VEN ₪

تابع مشاركاتنا أخي الكريم تجد الإجابة

كبمارو ايجانو

الله يسلمك أخي الكرييييييم شكرا جدا ،،،،بالفعل و الله للآن أقرص نفسي و أقول هل أنا احلم ،،هل سنكلم عدنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل سنكلم كمال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ::سعادة::::سعادة::::سعادة:: بلاش احسد نفسي الحين .
البانر اتعمل و إن شاء الله يتثبت عندما يتحدد الوقت.

غرندايزر العظيم

شكرا جزيلا و للأسف أخي الكريم أنا مثلك لم أشاهد المقابلة :ميت::ميت:

Princess yami

الله يسلمك أختي ،،أنا و الحمد لله في كامل صحتي الآن ::جيد:: أقدر أرفع جبل :D

ادعي لنا بالتوفيق إن شاء الله.

~AL-DANA~

شكرا جدا عزيزتي،،اقتراجك عن الصورة و الصوت معقول أيضا ،،خلاص أضمه لقائمة المقترحات و لكن في النهاية على الفنان الكبير أن يوافق أيضا.

Duke_Fleed

أمير التواضع و التعاون

يا إخوان الأخ دوق فليد هو من طرح الموضوع علي يعني اشكروه قبلي ،،،،أخي الكريم شكرا جدا على الأسئلة :)

فلاح هاشم

منوررررررررررررررررررررررررر أخونا الكبير ،،،أحمد الله أن هذا الموضوع على الأقل جذبك إلى هنا ،،حمد لله على سلامتك و هذا الموضوع إهداء خاص لك و لكل من أحب الفنان القدير,

أنتظر أسئلتك بفارغ الصبر.

manghlasi-1

أشكرك جدا أخي الكريم ، الإخوان و الأخوات ماشاء الله ما قصروا . هذا دليل أنه حتى بعد مرور كل تلك السنين لا زلنا نحن نتذكر تلك المرحلة الذهبية التي لا مكن مقارنتها بأي مما عرض الآن. الألماس يظل للأبد.

فلاح هاشم أكثر من نار على علم ،،،هو أحد بل أبرز من دبلجوا الكرتون في الخليج . صاحب صوت دافئ و إحساس رائع. لو قرات الموضوع لوجدت روابط سريعة تأخذك لتعريف عن أحد أعمدة الدبلجة في الخليج.

سوليدوس سنيك ،أمير الألماس،روح لبنان ،ضربة النمر :eek: ، ماسة الحساسة Aizenborg; bakura_master
،

أصدقائي و إخوتي مشكورين جدا على الأسئلة ،،سلمت يداكم ::جيد::

joury
03-12-2007, 07:58
مرحبا

الف شكراً للك وصراحه خبر روعه وشكراً للقائمين عليه

انا كثير احب الدبلجه القديمه واكيد من المعجبيت بالاستاذ فلاح هاشم

بالتوفيق للكل ^__^

روح لبنان
03-12-2007, 08:39
لقبولة الدعوة وتشريفه لالنا علينا نعمل الهتاف باسمه وبقدومه حالما يدخل بيقرا الهتاف شو رايكم

اهلا اهلا اهلا بك ... شكرا شكرا شكرا لك

super_boy
03-12-2007, 10:56
ههه

بتموتوه من الاسئله

استهبل

انا صراحة ما عندي اسئله

كل اللي ابي اكتبة

انتو كتبتوه

روح الكتمان
03-12-2007, 11:56
ياااااااااي فلاح هاشم مرة وحدة من يقدر عليكم يا أعضاء مكسات ^ــ*

الصراحه احلى خبر سمعته

و بانتظار عودته على أحر من الجمر

غرندايزر العظيم
03-12-2007, 20:31
طيب انا عندي اقتراح حلوووو

ممكن تطلبين من الفنان فلاح هاشم تصوير مقطع له في كاميرا دجتل او كاميرا جول مثل ماسو المدبلج الكبير وحيد جلال حنما هنى منتدى مكسات

خليه يسوي نفس الطريقه وينزلها في سرفير الموقع

روح لبنان
04-12-2007, 07:19
اي حلو بس بيكون على يوتوبي

ماسة الحساسة
04-12-2007, 10:50
Kabamaru_Girl

إن شاء الله المقابلة فور وصول الفنان فلاح هاشم و قبل موسم الحج أكيد.

أعاده الله بالسلامة ، وان شاء الله يكون تنسيق موعد تواجده معنا في وقت يتيح لجميع محبيه التواجد معه 00
و حول هذه النقطة أقترح بعد التاسعة مساء اذا تناسب ذلك مع وقت فناننا و وقت جميع الأعضاء المعنيين 00

روح لبنان
اي والله أحلى هتاف لعيون فلاح هاشم ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

روح لبنان
07-12-2007, 02:53
متى سيحل ضيفا علينا الى متى

توم سوير
07-12-2007, 07:27
تحيه طيبة للأستاذ والشاعر الاديب الفنان الكبير فلاح هاشم

الذي حُرمنا من إطلالته الجميلة لأكثر من ربع قرن تمتعت أسماعنا بلذيذ صوته وصدق أدائه

وجميل اشعاره ..... ولهذا يقال ( الأُذن تعشق قبل العين أحيانا )

لا أدري من أين ابدأ ....ففي البال الكثير من التساؤلات بعضها بلغ سن اليأس

دون أن يجد لها إجابة !!

1

استاذنا العزيز فلاح هاشم أين أنت منذ 1990 ؟

نريد قصة الهجرة والمعاناة التي واجهتكم منذ ذلك التاريخ .

2

استاذنا العزيز عرفت من خلال البحث انكم كنتم الاول على دفعتكم في معهد الفنون الجميلة

هلا حدثتنا عن بداياتكم في عالم الفن والتمثيل ؟

3

قصة إلتحاقك بمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك ؟

4

يلاحظ أنعدام ظهورك الا في مشاهد بسيطه في الاعمال مع انك ممثل ومع شهادات الكثير لك بأنك ممثل قدير

ما السبب في ذلك ؟

5

لماذا لم نرك في اي مشهد من اعمال افتح ياسمسم وانت أحد المساهمين في هذا العمل ؟

6

هل أنتهت علاقتك بمؤسسة الانتاج منذ الأحتلال ؟

7

هل لا زلت على اتصال مع الفنانين الذين عملت معهم في المؤسسة

كالدكتور فلاح هاشم وسناء التكمجي وسعاد جواد وغيرهم ؟

وهل تستطيع ان تدلنا على كيفية الاتصال بهم اذا كنت تملك عناوينهم او ما يدل عليهم ؟

8

هل لك اعمال شعرية او ادبية مطبوعة ؟ اذا كانت موجودة كيف يمكن الحصول عليها ؟

9

هل تحتفظ بأرشيف لأعمالك الفنيه ؟

هل لديك صور وذكريات من ايام المؤسسة تطلعنا عليها ؟

10

هل تعتقد أنه سيأتي يوم يعود فيه ذلك الفريق للعمل من جديد ؟ ( اقصد فريق الدوبلاج )

وهل سنراك ممثلا على التلفزيون قريبا ؟

وأخيراً استاذنا العزيز

الا ترى أن تجاربكم الفنية بتنوعها المسرحي والتلفزيوني والادبي وخصوصا مع مؤسسة الانتاج البرامجي

تستحق أن تدونها في مذكرات تشبع بها نهم عشاقكم ومحبيكم لمثل هذه التجربة الانسانية التربوية العميقة

التي ستسلط الضوء على الكثير من المعلومات والتوثيقات المهمة في مسيرتكم الفنية التي أغنت قلوبنا وعقولنا

ولا زالت تعيش في ذكرياتنا ووجداننا ....

استاذنا العزيز وجودك بيننا شرف وفخر لم نحلم به

شكرا على استجابتك ونود أن تعدنا أنك لن تغيب عنّا مرة أخرى

ودعائنا لكم بتمام الصحة والعافية .

فارس الفتى الشجاع
07-12-2007, 08:31
فعلا لسان يعجز اشد العجز عن شكرك ع هذا الخبر الراااااااااااااائع جدا بفضل الاله ثم انتي قدنحقق حلما لم نكن نظن انا قادرين ع تحقيقه اتمنى يرجع عصر الحناجر الذهبية الى الانمي ونرجع بعقارب الزمن الى الوراء واشكرك جدا مررررررة اخى واتمنى استضافه فنانين اخرون من لالردن ولبنان

ليدي اوسكار40
07-12-2007, 18:17
شكرا على الخبر الذي هو اكثر من الروعة وياريت تخبرونا على الموعد الذي سننتظره على احر من الجمر

M i y u k i
10-12-2007, 17:13
ماشاءالله

شي عجيب

bebero
10-12-2007, 17:32

كنت قد كتبت رداً مطولاً من قبل أسبوع ولكن للأسف أنقطع الخط فجأة وطار كل الذي كتبته :محبط:

Kabamaru_Girl

لا جديد تألق آخر متوقع من عضو متألق

واااااو

فلاح هاشم

والله أنه لخبر غير متوقع ولم يكن في الحسبان ولكن على مين إذا ما يجيبها أحد تجيبها Kabamaru_Girl

حقيقة أنت مبدعة ولولا روح التحدي التي تحملينها والإصرار الذي بداخلك لما حلمنا حتى بمثل هذه الأخبار التي تأتين بها متتالية فابلأمس كان زفين وهانحن اليوم ننتظر يوماً عظيماً نستقبل فيه رجلاً عظيماً أعطى وأعطى ولكن للأسف لم نجد من يكرمه ومن يهتم بما قدم طوال فترة زمنية ليست بالقليلة
ولكن كما أسلفت إذا راحت على أحد ما تروح على Kabamaru_Girl لأنكِ فريدة من نوعك أنت حقاً بشراً ولكن من نوع خاص جداً أسمه العظماء
صدقيني أنا لا أبالغ بوصفي هذا ويوماً ما ستجدين اسمك محفوراً في الأذهان (مشاء الله تبارك الله) <<<<أنا مابحسدش ياخال أنا بنؤ بس:D

شكراً لكِ وإلى الأمام قدماً نحو تألقٍ مستمر لا ينقطع بإذن الله

بالنسبة للإقتراحات فأنا معكم في كل ما تقترحوه فما أنا إلا جزء من كيان عظيم اسمه المخضرمين ذكرهم الله بالخير
وبالنسبة للأسأله فقد كانت هناك استفسارات ببالي ولكن
لا أعلم كيف حصل عليها توم سوير:مكر: <<<أقصد أنني كنت افكر في كل الأسأله التي تفضل أخي توم سوير بطرحها مؤخراً
إلا أنه عندي اصرار بمعرفة أخبار المدبلجين الذين اختفوا ولم يعد لهم أي نشاط أو أي ذكر وخصوصاً القديرة د.سناء تكمجي

عندي اقتراح

أن نقوم بتكريم جميع المدبلجين القدامى الذين أثروا عالما الخاص آنذاك في موضوع مستقل بأن يكتب كل عضو ما يجول بخاطره تجاههم وأن نطلب من ضيفنا الكريم الدكتور فلاح أن يطلعهم عليه فهذا أقل واجب علينا نحن الجيل المخضرم

أكرر شكري لكي وتقدير للجهد الذي تبذلينه في سبيل اسعادنا ::جيد::
وآسف على تأخر ردي :o

ناروتو 69
12-12-2007, 07:55
مشكورين على الخبر

إدوجاوا كونان
12-12-2007, 17:18
من فلاح هاشم هذا ؟؟

روح لبنان
13-12-2007, 07:26
اسفين يا استاذنا الكبير فلاح هاشم اللي ما بيعرفك بيجهلك اتمنى منك بان لا تزعل ولا تهتم فيه نحنا جميعنا مجبات ومعجدبين فيكيا صاحب الحنجرة الذهبية الوحيدة والفريدة ما بننسى اعمالك عدنان في عدنان ولينا و كمال في الرجل الحديدي وفارس في الرجل الحديدي وفرانز في فلونة ومؤلف اغاني فلونة وبومبو ويمكن لوسي اما فلاح هاشم او اخيه محمد هاشم

Kabamaru_Girl
13-12-2007, 08:05
إخواني

الوعد لا زال قائما

و فلاح هاشم لا يزال في الجولة و سيعود قربيا

أعتذر منكم لأنني تحت ظروف عمل طارئة جدا

أشكر كل الإخوة و الأخوات الذين كتبوا في الموضوع

سأعلن عن الموعد في أقرب فرصة

تحياتي

توم سوير
15-12-2007, 05:59
لماذا تم إلغاء تثبيت الموضوع !!!!!

روح لبنان
15-12-2007, 06:30
التي الغته هي المراقبة جوري

Anime Blues
15-12-2007, 08:52
الله يعطيكِ العافيه والله يبارك فيكِ أختي كبامارو قيرل

أشكركم جميعاً
قرأت ماكتب من أقتراحات وأسئلة
أنا مع الأعضاء ...
نريد الفنان فلاح هاشم أن مكسات بالفعل
دون وسيط ...

والأسئلة ممتازة
صرت باكاد أفكر في طرح سؤال ... أعتقد أنكم سئلتم عن كل شيء ;)

أن شاء الله الجميع سيبذل مجهوده
وسنجهز موضوع بما يليق وتوقعاتنا
وتكون المقابلة المكساتية رائعه ..

لي عودة بأذن واحد أحد
وبالتوفيق للجميع::جيد::

التي الغته هي المراقبة جوري
ملاحظة:
سواء أكانت من ألغته هي المراقبة الأخت الغالية والرائعة جوري أم غيرها
هذا لايهم ....ليست لتلام
كل أعضاء مكسات يدركون أن هناك وقت محدد للمواضيع المثبته
ثم يتم أزالتها من التثبيت
يبدوا أن موضوعنا قد أستفذ الوقت المخصص له ...
لا أعتراض على المراقبين فهم يقومون بواجبهم وعلى أكمل وجه
ولأخت الغالية *جوري* من أكفأ المراقبين ...
ما ينبغي هو التنويه بأهمية الموضوع و أولوية بقاءه في الصدارة
وذلك عن طريق أرسال رسالة خاصة للمراقبين ... ولن يقصروا معنا ..
كل شيء يتم بأسلوب ودي , بدون نيل من أحد
وبدون أعتراض على القانون أو على المراقبين ...

إدوجاوا كونان
15-12-2007, 10:30
منو فلاح هاشم ؟؟ اعيد واكرر سؤالي -_-

غريبة كل هالاستقبال لواحد اول مرة اسمع باسمه

توم سوير
15-12-2007, 14:26
ملاحظة:
سواء أكانت من ألغته هي المراقبة الأخت الغالية والرائعة جوري أم غيرها
هذا لايهم ....ليست لتلام
كل أعضاء مكسات يدركون أن هناك وقت محدد للمواضيع المثبته
ثم يتم أزالتها من التثبيت
يبدوا أن موضوعنا قد أستفذ الوقت المخصص له ...
لا أعتراض على المراقبين فهم يقومون بواجبهم وعلى أكمل وجه
ولأخت الغالية *جوري* من أكفأ المراقبين ...
ما ينبغي هو التنويه بأهمية الموضوع و أولوية بقاءه في الصدارة
وذلك عن طريق أرسال رسالة خاصة للمراقبين ... ولن يقصروا معنا ..
كل شيء يتم بأسلوب ودي , بدون نيل من أحد
وبدون أعتراض على القانون أو على المراقبين ...[/QUOTE]

احسنتي أختي انمي بلوز ::جيد::

الله يطمن قلبج مثل ماطمنتيني

لأني ظنيت أن موضوع المقابله ألغي من الاساس

لأني مو بس ما شفته في الصداره ما لقيته الا في الصفحه الثانيه

وانصدمت قلت لا يكون الموضوع اتفركش من الاساس :محبط:

بس بعد مداخلتج رد الدم فيني :D

منو فلاح هاشم ؟؟ اعيد واكرر سؤالي -_-

غريبة كل هالاستقبال لواحد اول مرة اسمع باسمه

اخي الكريم إدوجاوا كونان

اجبنا على أحد الاعزاء الذي سأل نفس السؤال بهذا الجواب

لا عليك اخي العزيز لقد غاب فلاح هاشم عن الاعلام المسموع والمقروء منذ عام 1990

ولا يوجد اي خبر عنه حتى ظهر لنا في هذا العام 2007

يمكنك استخدام خاصية البحث في هذا المنتدى واكتب اسم فلاح هاشم لتنهال عليك

المعلومات والتساؤلات حول هذا الفنان

وهذا أحد المواضيع التي سببت هذه المظاهرة [/COLOR][/SIZE][/CENTER]

أخيراً ... فلاح هاشم. (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=359493)

وهذا من مواضيع الزميل العزيز فلاح هاشم الذي نتمنى عودته ليشاركنا استقبال الفنان فلاح هاشم

معلومات عن فلاح هاشم......... من فلاح هاشم (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=84198)

وهذه رسالة لوعة من أحدى محبي فلاح هاشم

رسالة.......الى فلاح هاشم (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=110692)

أرجوا أن يكون في الروابط السابقة جوابا شافيا لك :)

ارجوا ايضا إضافة هذا السؤال

استاذنا الكبير فلاح هاشم

هل أنت غائب أم مغيب ؟

سبب هذا السؤال أني وجدت سلسلة مقالات بعنوان ( المغيبون ) وتابعتها منذ فترة طويلة تتحدث عن

بعض المسرحيين العراقيين وعن الظروف التي واجهتهم في مراحل حياتهم

وكنت أنتظر بفارغ الصبر أن تأتي هذه السلسلة على ذكر فلاح هاشم ؟

ونحن في انتظاره للإجابة :)

ودام أن الموضوع غير مثبت و باب الاسئلة لا زال مفتوح أرجوا من الاخوة والاخوات دعوة معارفهم

لحضور اللقاء وطرح ما يشاؤن من تساؤلات لفناننا العزيز الغائب منذ 1990 :)

وسأعود ومعي اسئلة أخرى بمشيئة الله:) )

music_lover
15-12-2007, 21:39
مشكورة عالجهد المتميز أختي Kabamaru_Girl
بارك الله فيكِ

Ben Moody99x
16-12-2007, 05:05

هذا سؤال أود أضافته إلى بقية أسئلتي السابقة...
;);)

لماذا مسلسل (الرجل الحديدي) به الكثير من التعديلات Editing بالموسيقى و المؤثرات الصوتية ؟ حيث يلاحظ أنه تحذف الموسيقى أو الأغنية الأصلية اليابانية و يوضع مكانها شئ اخر...

علما أنه هناك أعمال أنمي أخرى مدبلجة للعربي لدينا ما زالت محتفظة بالموسيقى و الأغاني الأصلية اليابانية ضمنها...

つづく

Kabamaru_Girl
16-12-2007, 07:31
‘إخواني و أخواتي

لا اعتراض أبدا على إلغاء التثبيت

الهدف الأساسي من تثبيت أي موضوع هو أن يتاح للجميع مشاهدته لأهميته في أي وقت,.

و بما أن الموضوع قد تمت مناقشته باستفاضة ، إذا تم الغرض.

الفنان الكبير فلاح هاشم رجع من الجولة و مستعد للنقاش في مكسات.

بضعة ترتيبات مع الإدارة و إن شاء الله نعلن عن المقابلة.

هناك موضوع آخر عن مقابلة أخرى حية أتمنى أن تشاهدوها على هذا الرابط

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=379412

مع خالص تحياتي لكل من وقف معي وراء و أمام الكواليس

Anime Blues
16-12-2007, 07:58
احسنتي أختي انمي بلوز ::جيد::

الله يطمن قلبج مثل ماطمنتيني

لأني ظنيت أن موضوع المقابله ألغي من الاساس

لأني مو بس ما شفته في الصداره ما لقيته الا في الصفحه الثانيه

وانصدمت قلت لا يكون الموضوع اتفركش من الاساس :محبط:

بس بعد مداخلتج رد الدم فيني :D

الحمدلله ^_^
يسعدني أنك أرتحت وتبددت مخاوفك ..
لا تقلق أخي ... كل شيء على ما يرام .... بأذن الله ...
ولاتفوتك الأخبار المدهشة من كبامارو قرل ...
الله يوفقها ما قصرت ...
ومبارك على الجميع الأخبار الرائعه
اللتي جاءت بشراها على عيد الأضحى
وعيدكم مبارك::جيد::

توم سوير
20-12-2007, 12:50
عيدكم مبارك وعساكم من عواده

لا زلنا نعيش اجمل الاعياد بعيد الاضحى المبارك وعيدية زافين وفي انتظار عيدية فلاح هاشم علينا

ارجوا وضع هذه الاسئلة المكملة لأسئلتي السابقة

استاذنا العزيز نود معرفة علاقتك بهؤلاء الاساتذه

د. فائق الحكيم

الفنان الكبير جعفر السعدي رحمه الله

د. عوني كرومي رحمه الله

د. عبد المطلب السنيد

الملحن الكبير طالب غالي

نجم عبد الكريم

مسافر عبد الكريم

توم سوير
20-12-2007, 12:51
عيدكم مبارك وعساكم من عواده

لا زلنا نعيش اجمل الاعياد بعيد الاضحى المبارك وعيدية زافين وفي انتظار عيدية فلاح هاشم علينا

ارجوا وضع هذه الاسئلة المكملة لأسئلتي السابقة

استاذنا العزيز نود معرفة علاقتك بهؤلاء الاساتذه

د. فائق الحكيم

الفنان الكبير جعفر السعدي رحمه الله

د. عوني كرومي رحمه الله

د. عبد المطلب السنيد

الملحن الكبير طالب غالي

نجم عبد الكريم

مسافر عبد الكريم

وهل عملت في المؤسسة العامة للسينما والمسرح والتي كانت تدبلج الاعمال

قبل انتقالها الى الكويت

روح لبنان
20-12-2007, 14:59
كل عام وانت بخير استاذنا فلاح هاشم وقائدنا كمال والفارس فارس من فرسان الحوت الابيض والفتى عدنان والبطل فرانز اللي والده يعتمد عليه بكل شي لولا فرانز ومساعدة والده لما عاشو في الجزيرة ياليت ترجع للدبلجه حتى لو ما ناداك فادي الرفاعي ممكن تروحلو واكيد ما بمانع لانك الاستاذ وهم طلابك وطالباتك بصفة فادي المنتج المنفذ ياعيني فلاح هاشم ووليم عتيق وعمر الشماع وخالد السيد وعبدو حكيم

اهم شي فلاح هاشم و وليم عتيق ضد عبدو جكيم و فادي الرفاعي

فلاح هاشم ضد عبدو حكيم

وليم عتيق ضد فادي الرفاعي

John Silver
20-12-2007, 15:24
عيدمبارك على الجميع والله يتقبل مننا ومنكم

الف شكر للأخت Kabamaru_Girl ، والله مجهود عظيم ، وتاكدي بأننا معك خطوه بخطوه حتى يتم المشروع ::جيد::
اولا احب أن اوجه شكري للفنان القدير فلاح هاشم على قبوله الدعوه ،أخشى أكون اكثرت في الأسئله ، بعدين ننطفشه :D

هذه اسئلتي :

1_ فلاح هاشم ارتبط اسمه بشخصية عدنان ، هل توقعت النجاح الذي حققه مسلسل عدنان ولينا ؟؟

2_ سألنا عنك كثيرا ، أين كنت كل هذه الفتره ؟؟

3_ ماهي مشاريعك القادمه ؟

4_ بناءا على ماذا تم اختياركم للمسلسلات المدبلجه ؟

5- في فترة الثمانينات لم تكن الدبلجه الخليجيه هي الوحيده ، كانت هناك الدبلجه اللبنانيه والتي تملك اصوات جميله جدا ، مارأيك بالأعمال المدبلجه في لبنان مثل جرانديزر وجزيرة الكنز ، هل كانت تهمكم المنافسه ؟؟

6-هل تربطك اي علاقه خارجيه ، بأي من المدبلجين الذين شاركوك هذه الأعمال ، صداقه اقصد ..

7_ اخير .. اريد اعرف رأيك بالمدبلج اللبناني وحيد جلال ، اذا كنت تعرفه طبعا

ختاما نتمنا لك التوفيق والسعاده في الدارين
وان لاتغيب عنا طويلا

توم سوير
22-12-2007, 11:17
اتضايق اذا ما شفت هالموضوع بالصفحة الاولى

نفر
25-12-2007, 21:13
ليش الموضوع مب مثبت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوليدوس سنيك
25-12-2007, 21:19
‘إخواني و أخواتي

لا اعتراض أبدا على إلغاء التثبيت

الهدف الأساسي من تثبيت أي موضوع هو أن يتاح للجميع مشاهدته لأهميته في أي وقت,.

و بما أن الموضوع قد تمت مناقشته باستفاضة ، إذا تم الغرض.

الفنان الكبير فلاح هاشم رجع من الجولة و مستعد للنقاش في مكسات.

بضعة ترتيبات مع الإدارة و إن شاء الله نعلن عن المقابلة.

هناك موضوع آخر عن مقابلة أخرى حية أتمنى أن تشاهدوها على هذا الرابط

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=379412

مع خالص تحياتي لكل من وقف معي وراء و أمام الكواليس

بانتظار هذه المقابلة على احر من الجمر .

اخيرا سيتحقق حلمنا !

شكرا لك اختي على مجهودك الجبار !

شكرا جزيلا لكل من ساعدك !

انتي بالفعل معجزة مكسات !

شكرا

توم سوير
05-01-2008, 08:22
لا أدري ماهو سبب تأخر المقابلة التي طال انتظارها :confused:

ما اقول الا الله يساعدج علينا يا كبمارو جيرل:D

ولكسر ملل الانتظار ...

أضع بين يديكم هذا المقال الذي وجدته قبل اكثر من ثلاث سنوات اثناء تجوالي وبحثي عبر شبكة الانترنت

للبحث عن أي معلومات حول الفنان الكبير الغائب او المغيب عن الاعلام منذ زمن بعيد

أظنه المقال الوحيد الموجود على شبكة الانترنت وهو يحتوي على ذكرى خاصة بالفنان

اعتقد أنها تبين أحد جوانب الفنان الانسانيه .....

صـيـف 1989

فلاح هاشم

لعلني بين الحاضرين هذا المساء آخر من التقى مصطفى عبد الله قبل رحيله.
حين قدمت من الكويت صيف تسعة وثمانين إلى المغرب كان مصطفى ينتظرني مع ثلة من الأصدقاء في مقهى "السفراء" في شارع محمد الخامس في الرباط.
هذا هو مصطفى إذن بعد كل تلك السنوات، بوسامته ودفئه.. لم يزل مثلما كان دائماً محفوفاً باحترام ومحبة الأصدقاء المحتفين بطيبته ونزاهته وتأمله الهادئ العميق.. سوى أن قدحاً من الفضة انسكب على رأسه.
على مدى خمسة وأربعين يوماً زرت خلالها أغلب المدن المغربية متخذاً من الرباط مركزاً أنطلق منه وأعود إليه، كنت ألتقي (مصطفى) ليأخذنا الحديث في أحوالنا وأحلامنا المشتركة عامة.. وفي الثقافة والشعر خاصة.
كانت حرب الأعوام الثمانية قد وضعت للتو أوزارها.. وبدأ المنفيون يتابعون أسئلة ما بعد الحرب التي كانت تقذفها اللوعة بقوة داخل الوطن، ويعقدون عليها الآمال في تحريك الواقع السياسي وتغييره.. فإذا ما شططنا في الحلم وسافرنا في رحلة ذهنية إلى أزقة طفولتنا في البصرة، كان مصطفى يستودعني في ساحة (أم البروم) بعد نزهة في شارع أبي الأسود الدؤلي أو على (جسر الخندق) ليركب زورق أحلامه إلى قرية "جلاّب" التي شهدت شهقته الأولى متغرغراً بماء الحياة.. تلك القرية التي دخلت وجدانه مثلما دخلت جيكور في رؤية السياب.
كان مصطفى يأتي من مدينة القنيطرة إلى الرباط يومياً ليلتقي أصدقاءه فيها، ويتدارس مع صديقنا المخرج (كاظم العبد) سيناريوهات كتبها لأفلام وثائقية تتعلق بالتراث المغربي على ما أتذكر، وقد حصلا على تكليف بإنتاجها. وهذا جانب من إبداع مصطفى يمكن أن يرصد فيما بعد.
ولكن قبل ذلك.. هل حظيت تجربة مصطفى في الشعر بما يستحق من الاهتمام، نشراً أو دراسة وتقييماً؟!
أستطيع أن أقول لا، وأنا مطمئن، خصوصاً حين ألتقي في الوسط الثقافي نفسه بمن لا يعرف شيئاً عن هذه التجربة. وحين حدثني شاعرنا عبد الكريم كاصد عن فكرة هذه الأمسية سعدت كثيراً، ليس من أجل مصطفى وتجربته فقط، بل من أجل ترسيخ نهج الالتفات إلى تجارب المبدعين العراقيين في المنافي خاصة.. الأحياء منهم والراحلين. بعيداً عن روح الحزازات ضيقة الأفق.
إن كلمات مثل "تسويق" وغيرها مما صار معهوداً في مجال الإنتاج الثقافي عموماً في الوقت الحاضر، كانت تعتبر سبّةً في وعينا التقليدي، ولم نكن لنفهم العلاقة بين الإعلام والثقافة. وكنا نؤاخذ علناً أو غمزاً بعض المبدعين ونعزي شهرتهم إلى كونهم دؤوبين في السعي إلى إلقاء الضوء على نتاجاتهم، متوسلين بشتى وسائل الإعلام. صحيح أن مغالاة البعض في هذا الباب ودفع نتاجاتهم بطريقة لا تخلو من الفجاجة - فجاجة الإلحاح - مسألة غير محببة، إلا أن المقابل الأصح لا يمكن أن يكون انطواء المبدع على هذا النتاج، أو إطواءه بعامل خارجي، ليندرس الأثر بعيداً عن الضوء والهواء.
ولو فهمنا الإعلام على أنه فن الاتصال بالجماهير، لربما خفت هذه "الجفلة" التي يحسها المبدع كلما دعي إلى لقاء صحفي أو إذاعي أو تلفزيوني. وأغلبنا كما نقول باللهجة العراقية "نتجبجب" من هذه النوافذ. بل وحتى من أمسيات كهذه، من باب الزهد بدوائر الضوء والوقوف أمام الناس وجهاً لوجه، خوفاً من إلصاق "تهمة" الترويج والتسويق لإبداعنا في أي مجال، معتبرين ذلك سبة أيضاً.
ولو راجعنا المشهد الثقافي عربياً وعالمياً لوجدنا أن الأسماء اللامعة كانت دائماً هي الأسماء التي تجيد الاتصال والتواصل مع الناس، وما اشتهر منها، خلاف ذلك، إنما كان أيضاً بفضل اهتمام آخرين سحبوا تجربة ما إلى دائرة الضوء، ولو بعد وفاة صاحبها كما حصل مع (كافافي) مثلاً وبعد زمن طويل.
ويضاف إلى المفاهيم السائدة حول التوصيل والاتصال انعكاس العلاقات النخبوية والانتقائية العصابية غالباً على الوسائل المتاحة للنشر. وأمام هذا الواقع يطوي كثير من المبدعين ثمراتهم إلى أجل غير مسمى. وتزداد دائرة الاختناق حين يساهم المبدع ذاته في إفراغ مناخه من الأوكسجين بمصاصات الخجل والتردد والانزواء.
وأظن أن ذلك كله لعب دوراً في جعل شاعر متميز بحق مثل مصطفى عبد الله بعيداً عن الضوء.
ولقد كان لرحيله المبكر والمفجع معاً خسارة كبرى لمشهدنا الشعري، مثلما هي خسارة على المستوى الإنساني عموماً، وصدمة لأهله وأصدقائه ومحبيه، تشبه تلك الصدمة التي فاجأتنا بفقدان مجموعة من مبدعينا وهم في أوج نشوتهم الفنية وفي غمرة شبابهم وحيويتهم المنتجة، حين فارقنا فاروق فياض وأكرم فاضل وكاظم الخالدي وآدم حاتم وأبو سرحان وأحمد أمير وشريف الربيعي ومحسن اطيمش وغيرهم.
غير أن مصطفى الذي ودعته في الرباط على أمل لقاء قريب لم يتح لي أدنى فرصة للشك في إمكانية اللقاء المرتقب. كان يأتي من القنيطرة إلى الرباط بالقطار، متحاشياً سيارات الأجرة، لعلمه بكثرة ما يقع من حوادث في الطرق التي تقطعها إلى حيث يريد.. كان يجالسنا غير غافل عن موعد الرجوع بالقطار الأخير.
مرة واحدة.. مرة واحدة، لم يلحق مصطفى بموعد القطار فجاء من القنيطرة بإحدى سيارات الأجرة ووقع الحادث المروّع.. قبل أن يعبر جسر أبي رقراق مودعاً مدينة سلا ليعبر أسوار الرباط.
كان ذلك بعد شهر من افتراقنا..
كان الخبر صاعقاً إلى حد الرجّة. ولولا صديقنا المشترك.. الشعر.. لربما فقدت المعيد للروح توازنها أمام اختلال معذب كهذا، فنزفت قصيدة "الضيف القديم" التي أخذها صديقنا الروائي اسماعيل فهد اسماعيل إثر نشرها في صحيفة القبس، ليقرأها في أربعينية فقيدنا التي أقيمت في المغرب.

الضيف القديم
"إلى مصطفى عبد الله وذكرى صيف 1989 في الرباط"
قلتَ هذا الصيف أحلى من سواه
حيث لا صمتٌ..
ولا موت جماعيٌّ لجيلي.
....
وترجّلتَ عن الحزن قليلاً
علَّ كرسياً بمقهى "السفراء"
يفتح الآن جناحيهِ..
ويعلو بك في هذا الفضاء
عابراً عمراً من البعد..
إلى أحضان أم..
سجرت للخبز تنوراً..
ولم تنس رغيف الغائبين؟
* * *
قبل عقد واثنتين
آسيا كانت هنا
وشمالُ المغرب الأقصى هناك
ما الذي غير هذي الأرضَ عن صورتها الأولى..
فصارت آسيا أيضاً هناك
فاستبيح العمرُ منا.. والدماءْ
هذه فاتحةُ الحبِ.. وهذا
أول البغضِ.. وتاريخ العداءْ.
* * *
أغلق الليلُ بساتين ذوينا
فارتحلنا..
كل قلبٍ في طريقْ
كل حلمٍ صار منفى
كل منفى صار قبراً لصديقْ.
* * *
أصدقائي
سأُمني لغة الضاد فضاءً يحتويكم
فخذوني نبضةً.. ترفضُ أن يجرح ماءٌ..
سُنبلُ الغربةِ فيكم
* * *
هذي الأرض كتابٌ للمعاصي.. والنذورْ
عطشٌ يشربنا
ليلٌ وحمى.. فاثقبوها.
وليكن يوماً جليلاً
حين ترتج العصورْ
فوهة البركان كأسٌ..
جمرنا فيه.. زهورْ.
* * *
آه كم ليلٍ حرقنا
واحترقنا
وكتبنا بدمانا سيرةَ العنقاءِ فينا
حين طرنا..
ورجعنا..
ثم طرنا.. ورجعنا.. ثم طرنا
....
ولقد طال اشتياقٌ..
ثم طال البعدُ طال البعدُ طالْ
فتعالوا
فلماذا زوّر الليل المسله
وتهاوت نخلةٌ من بعد نخلة؟!!
فاركب القارب من جرفٍ إلى جرفٍ..
وقل: أهلاً هلا
بأبي رقراق.. واصعد لسلا
لترى العشار في عمق الغسقْ
وذرى جلاّب تنجو من غرقْ
* * *
حائرٌ فيكَ.. أقولُ الوردُ أنفاس السهول العاشقه
وأقول الماء يسري في جذوع النخل.. يسمو
للعذوق الشاهقه
حائرٌ في الدفءِ.. كيف الدفءُ ينمو..
في نديف الثلج؟..
هذا معجز الأغرابِ..
بابٌ للكراماتِ..
ووعدٌ
بالنهار المرتجى
والسهام الحاذقه
* * *
سيقول الليلُ فينا قولهُ..
ويقول الفجرُ أيضاً قوله..
ولتكن ملحمة الأضدادْ
هي نار الذاكره
وحريق الحقل في جلاّب
لم يزل
وغدت أفريقيا الآن هنا؟!!
* * *
قبل عقد واثنتين
آخر العهد بجلاّب
فمتى ترتشفُ الشايَ مع الأهلِ.. وتحكي
لصغار كبروا..
عن آخر العهد بمقهى الغرباء؟!
* * *
آه من كرسيك العاصي
لماذا لا يطير؟!
إنها ذاتُ السماءْ
ما الذي أخر أسرابَ العصافيرِ..
وغطى.. قمرَ الليلِ الأخير؟!
* * *
أغرقتنا موجةُ الوعي عميقا
فحلمنا بالهواءْ
وحفرنا في جدار الحلم شباكاً وقلنا:
- إنها ريحُ الجميع.
نثقب الأرضَ إلى قلب السؤالْ:
مصطفى ما هزّ غصناً نام عصفورٌ عليه
لم يحابِ النار تشوي لفقيرٍ ساعديهِ
لم يؤرخ للسرابْ
لم يكن زائر فجرٍ..
لم يحاصر عاشقينْ
لم يزوّر برعماً
لم يُخف زهر الربيعْ
لم يعكر صفحةَ الماء بأنهار الجنوبْ
لم يهلل للغرابْ
لم يقيد شفتينْ
...
هو ذا بين الجميعْ
إنه الضيف القديمْ
إنه الضيف المقيمْ.
حيثما شئتم..
وفي أي مكانٍ أو لسانٍ فاسألوه
ليس في إضبارة المخفر ترتاح الوجوه
وجهه الآن لديكم.. فاسألوه
عن أرق الكلماتْ
عن حقول شاسعه
وسماءٍ واسعه
وبلادٍ عذبة الماءِ..
وعن عماتنا النخلاتِ...
عن أول تشريع على الأرض ينادي:
- كل من يزرع نخله...
كل من يقطع نخله...
....
حمورابي
يا أبانا في النخيلْ
الفتى لقّح برحيته الوارفةَ الظلِ..
على شط العرب
ثم ذر الطلع في الريح ليرتاد الحقولْ
ينهش باباً بعد بابْ
* * *
يا ثكالى الحيِّ..
من منكن أهدت مصطفى
شعلة الشيب المبكرْ؟
أهي من باستهُ طفلاً..
وتلت في الفجر قرآناً..
وحنّتْ سدرة الأهلِ..
وأورتْ شمعةَ النذرِ ليخطو..
بين أحداقِ النخيلْ؟!
يا ثكالى الحيِّ..
عادت روحه الآن إليكن..
فأطلقنَ الزغاريدَ وأمسكنَ العويلْ
دمهُ الطفل نقيٌ..
مثلما أُودع في حضن القماطْ
دمهُ الحلوُ فراشٌ يتنزّى
بين طفليه الجميلينِ وأسوار الرباطْ
دمُهُ الراعفُ عصفور الحنينْ
قبّلته النخلة الفارعة الطول بمراكشَ..
أهدته إلى نخلٍ ترامى في نهار العمرِ مشتاقاً
وألقى ظلهُ الشاحب للنهر..
يتيماً في غياب العاشقينْ
دمه الزاحفُ.. راياتٌ على أفريقيا
تجتاح ليل الشك بالشمسِ..
إلى شرقِ اليقينْ

فلاح هاشم
الكويت 1989

Duke_Fleed
05-01-2008, 10:34
الف شكر على المقال الجميل اخي الغالي توم سوير ^^

بالنسبه لموضوع استاذنا وحبيبنا و حبيب الشعب فلاح هاشم فلا تقلق

هناك فقط امور بسيطه بس نخلص منها وفورا سيتم استضافة الفنان فلاح هاشم قريبا

و الله الى الان ماني مصدق اني رايت هذا الاسطورة الرائعه فلاح هاشم ^^

الف شكر لانمي بلوز وكبمارو غيرل وطبعا اشكرك انت ايضا عزيزي توم سوير

بإذن الله سيظهر فلاح هاشم معنا قريبا جدا

ماسة الحساسة
05-01-2008, 12:33
السلام عليكم اخي دوق فليد ، لا تقلق انت ايضا فنحن ننتظر برحابة صدر
متأكدون ان الوعد سيتحقق حتماً مادام مناضلو مكسات يواصلون السعي
وهم لم يعتادوا ان يخيبونا وفقهم الله
ثم ان فلاح هاشم بنفسه وعدنا وسيأتي

شكراً للأخ توم سوير على المقالة وهي فعلاً تظهر جوانب انسانية نتوقع وجودها لدى صاحب هذا الصوت والموهبة الأدبية الجميلة00
انت لم تكسر الملل بل زدتنا شوقاً الى اللقاء00
كنت قد قرأت صيف العام الماضي في موقع الحزب الشيوعي العراقي قصيدة ألقاها فلاح هاشم في احدى المناسبات الخاصة بالحزب 00وذلك في بريطانيا00
القصيدة جميلة جداً ومؤثرة توجع القلب 00 عندما قرأتها دمعت وكأنني أعيش غربته وأرقب وطني بعيداً قدره ان يظل حزيناً رغم روعته وتنوعه وكثرة المخلصين من ابنائه وان أنهكهم الظلم ، فمنهم من ابتعد مرغماً ومنهم من بقي يشهد المآسي عن قرب
القصيدة موجهة للشهداء00
معراج الشهيد

كان معراجك للحلم بهياًً
في سماء طازجه
وشذا روحك يدري ما يريدْ
ايها الصاعد من جيكور حتى
"بشتِ آشان" على حبل الوريدْ
وحدك الرائي
وعميان النوايا لوّثوا حتى الهواءْ
وثبة الجهل انكفاء
ضحكة الذل بكاء
لهبة الجور انطفاء
ما الذي نفعل قل لي
في زمان تنهش الردة فيه والعماءْ ؟
ما الذي نقرأ في ليل المتاه؟
لم يعد للعشق معنى
وافتقدنا
قبلة الحب صلاة للشفاه
هبط الكحل على الخد ،
وغارت في قلوب البابليات آه
==
كنت في المعراج لاتملك الاّ
حفنة التمر وصدركْ
لم يكن ظهرك جسرا
كي يطيل الرب عمرك
لم تمد النفط من جوع المساكين ،
الى مائدة النهب،
لكي ترفع عند الله أجركْ.
لم يكن بيتك دكان فتاوى
لا ولم تخرج من المنديل قطا
او حمامة
ليرى المخدوع سحرك
لم تكن تزرع وهما في هباءْ
كانت الارضين ارضاً
تحت اقدامك، والعلة عله
وخدوش الصخر في كفيك لا تأكل صبركْ
غيرك الراجف من لسعة بردٍ،
وتغني
عندما تأخذ من شريانك الابهر حبركْ
==
كنت تدري ما تريدْ
مطمئنا قلبك الجذلان اذ غنى ... وغنى
في زمان .... كان للموت على كفيه معنى
اهلك اليوم سبايا
بين تجار الخرافات وانياب البهائمْ
اهلك اليوم شظايا
تحت اقواس الغمائمْ
اهلك اليوم بقايا
وأضاح، في حروب التافهينْ
قف بعيدا
سمك النهر تعافى من خدود الميتينْ
ودمانا ضد مجهول تلاشت
بين شك ويقينْ
لاتقل اني أراها
عندما نذبح باسم الله،
لاجنة الا للبغايا القاتلينْ
كلهم صاموا وصلّوا
فرشوا الارض سجاجيد ، وداروا
ثم حلوا .. في ثياب المتقينْ
واستباحوا كل شئ ، وأطلّوا
من شبابيك لحاهم بوجوه الورعينْ
واعادوا دورة التسبيح زوراً
لأله العالمينْ
ثم لما رفعوا الأعين للعرش
استفاقوا بذهول قارئينْ :
اقرب الخلق الى الله شيوعيٌّ حزينْ
==
آه كم انت نقيٌّ
لم يعلمك الشيوعيون يوماً
ان تغش الله كي تملأ جيباً
طهر كفيك صلاة ،
وعطاياك عباده
يا غنيا .. يا ضمير الزاهدينْ
سيلوذون بما تملك من حظوة
صدق وشفاعه
سوف يأتون حشوداً
يوم حشر نادمينْ
وستغدو مثلما كنت شفوقاً
يا شفيع المخطئينْ
==
آه كم كنت ودوداً
وصبوراً
حين رمّمت وجوهاً
جعّدتها نظرات الحاقدينْ
لم تقل هذا نقيضي
لم تمار الأقربينْ
دينك الناس ،
جميعاً
وإله الحب لا يختار لوناًً
او لساناً
ويبيد الاخرينْ
آه لو عدت الينا
كم ستبدو مستريباً
منكرا رؤية عينيك.. غريباً
في دروب كل ما فيها حزينْ

2007
فلاح هاشم

روح لبنان
05-01-2008, 14:49
تقدمو .. وقاومو .. وهاجمو .. واتحدو قد دق ناقوس الخطر هيا ابطال

الديناصور هيا بنا .. الديناصور عدونا ... يا لميس و يا كمال انتما درعنا

جسدا سحر الخيال حققو نصرا ... وانشدو عبر المحال قوة كبرى

الى الامام الى الامام الاتحاد قوة في وجه الاخطار ... الى الامام الى الامام

اتحدو اتحدو هيا اتحدو يا احرار

BronzyMan
05-01-2008, 15:04
أستاذي فلاح هاشم...

أكتب لك هذه الكلمات وأنا اعلم بأنك تأتي بين الحينه والأخري لتري ما نكتب لك عزيزي...

ثقتي فيك ليس لها حدود.. أعلم بانك مرتبط ولك حياتك الخاصه وربما بالكاد تأتي البيت للإسترخاء

ونحن نقدر ذلك فالحياة صعبة..لكن ما يجملها هو الترابط والمحبة..وهذه احاسيسنا تجاهك

أتمني أن لا يطول الغياب ونحن نزيد لك شوقا يوم بعد يوم فأشغال الحياة لا تنتهي مهما أنجزنا..

بإنتظار لقائك المنتظر أستاذي وعزيزي فلاح هاشم

دمت لنا بحفظ الله ورعايته

Ben Moody99x
05-01-2008, 16:13
تقدمو .. وقاومو .. وهاجمو .. واتحدو قد دق ناقوس الخطر هيا ابطال

الديناصور هيا بنا .. الديناصور عدونا ... يا لميس و يا كمال انتما درعنا

جسدا سحر الخيال حققو نصرا ... وانشدو عبر المحال قوة كبرى

الى الامام الى الامام الاتحاد قوة في وجه الاخطار ... الى الامام الى الامام

اتحدو اتحدو هيا اتحدو يا احرار

شارتا البداية و النهاية هم أكثر الشارات تأثيرا لدي...

كلماتهما جدا مؤثرة (النسخة اليابانية أكثر تأثيرا عند معرفة معانيها) ، و ألحانهما و إيقاعهما لا يقاومان...

أشكر شركة الإنتاج التعاوني المشترك لدول الخليج على محافظتها على ألحان و إيقاع الشارتين بدون تغيير و عمل نسخة معربة منها ، حيث أنها لم تفعل هذا الشئ مع الأعمال الأخرى التي قامت بتنفيذها...

فعلا وصول كلا من الرجل الحديدي Aizenborg ‎‏ و ولد حرا Born Free ‎‏ بالذات إلى الدول العربية لهو لغز محير لدى الجمهورين (العربي و الياباني) و لدى Tsuburaya ‎‏ نفسها!!

:تدخين::تدخين:

Ben Moody99x
06-01-2008, 16:46
تسمية شخصيات أي عمل ترجع لأسباب إقليمية و جغرافية تتناسب و تتأقلم مع جمهور المنطقة الموجه لها العمل...

إذن ما هو مصدر تسمية شخصيات مسلسل "الرجل الحديدي" ؟ و كذلك ما هو مصدر إسمي ساتولا و ستونا ؟

:تدخين::تدخين:

روح لبنان
07-01-2008, 00:53
مصدر ساتولا وستونا بنفس مصدر اللي اجا فيها البرفسور فيوري ابي الغضب بمازنجر بينما اسمه بالياباني والانجليزي دكتور هيل

توم سوير
10-01-2008, 23:33
الف شكر على المقال الجميل اخي الغالي توم سوير ^^

بالنسبه لموضوع استاذنا وحبيبنا و حبيب الشعب فلاح هاشم فلا تقلق

هناك فقط امور بسيطه بس نخلص منها وفورا سيتم استضافة الفنان فلاح هاشم قريبا

و الله الى الان ماني مصدق اني رايت هذا الاسطورة الرائعه فلاح هاشم ^^

الف شكر لانمي بلوز وكبمارو غيرل وطبعا اشكرك انت ايضا عزيزي توم سوير

بإذن الله سيظهر فلاح هاشم معنا قريبا جدا

صدقت اخوي دوق فليد .... ايوالله حبيب الشعب ... من يسمع هذا الصوت لا يستطيع الا أن يحبه

وانا مثلك أحس اني في حلم .... من يصدق اننا سنلتقي والفنان فلاح هاشم ونحاوره

بعد أن كنا فقط نبحث له عن صورة او خبر يدلنا عليه ...

والفضل اولا لأنمي بلوز ثم لكبمارو جيرل وللقائمين على هذا اللقاء ::جيد::

شكراً للأخ توم سوير على المقالة وهي فعلاً تظهر جوانب انسانية نتوقع وجودها لدى صاحب هذا الصوت والموهبة الأدبية الجميلة00
انت لم تكسر الملل بل زدتنا شوقاً الى اللقاء00
كنت قد قرأت صيف العام الماضي في موقع الحزب الشيوعي العراقي قصيدة ألقاها فلاح هاشم في احدى المناسبات الخاصة بالحزب 00وذلك في بريطانيا00
القصيدة جميلة جداً ومؤثرة توجع القلب 00 عندما قرأتها دمعت وكأنني أعيش غربته وأرقب وطني بعيداً قدره ان يظل حزيناً رغم روعته وتنوعه وكثرة المخلصين من ابنائه وان أنهكهم الظلم ، فمنهم من ابتعد مرغماً ومنهم من بقي يشهد المآسي عن قرب
القصيدة موجهة للشهداء00

[/QUOTE]

اختي ماسة

تصدقين يوم شفت الموضوع مو موجود بالصفحه الاولى كنت ناوي أحط نفس القصيده اللي حطيتيها

في هذي المشاركة بقصد رفع الموضوع بعمل يخص فلاح هاشم ففوجئت بوضعك لها

على العموم شكرا اختي ماسة على مشاركتك الجميلة وسررت لسعادتك بالمقالة السايقة :)

في شي شاغلني ........:تدخين:

هل هي مصادفة أن نلتقي مع فلاح هاشم في سنة 2008:confused:

ماسة الحساسة
11-01-2008, 00:29
في شي شاغلني ........

هل هي مصادفة أن نلتقي مع فلاح هاشم في سنة 2008
هل تقصد اخي توم صدفة لقاءنا المنتظر بفلاح هاشم في العام الذي اندلعت فيه الحرب العالمية الثالثة وفقا لمسلسل عدنان ولينا ؟ ياللصدفة فعلاً !

ultemed15red
18-01-2008, 04:25
السلام عليكم

لازلت حتى الآن انتظر فلاح بفارغ الصبر

حتى ذلك الحين سأقوم بوضع اسئلتي هنا حتى تكون جاهزة

اخي فلاح هاشم لدي بعض الأسئلة

1-متى التحقت بدول مجلس التعاون للتمثيل؟

2-ماهي اول شخصية مثلتها؟

3-هل كانت هناك صعوبات في التمثيل او الدوبلاج؟

4-هل تعرف اين الممثل علي الإبراهيم الآن؟

5-لماذا لم تعد للكويت بعد تحريرها وهل ستمثل ثانية بالكويت؟

6-هل هناك مشاريع للتعاون بيننا وبين ممثلي لبنان؟

7-هل يمكننا ان نرى الكرتون القديم يبث ثانية على شاشة التلفاز او على الأقل اصدار دي في ديات خاصة بنسخ التلفاز النقية؟فنسخ مركز الفنون سيئة جدا بالمقارنة مع نسخ التلفاز

8-هل تستطيع زيارة علي المفيدي للإطمئنان عليه؟فهو يرقد بالمستشفى الآن

9-هل يمكنكم عمل فلم وثائقي لدبلجة دول مجلس التعاون فنحن نريد معرفة المزيد عن هذه المؤسسة الرائعة

مع تحياتي ريد

توم سوير
19-01-2008, 11:40
9-هل يمكنكم عمل فلم وثائقي لدبلجة دول مجلس التعاون فنحن نريد معرفة المزيد عن هذه المؤسسة الرائعة

رائع جدا لو حصل هذا ::جيد::

توم سوير
22-01-2008, 11:52
اقول جن المسألة طولت !!!!

قتلنا الإنتظار !!!

Duke_Fleed
03-02-2008, 19:02
إن شاء الله . بإذن المولى عز و جل

يوم الخميس القادم و في الساعة السادسه بتوقيت غرينتش

سيتفضل حبيب الشعب الفنان الاسطوري القدير فلاح هاشم الى منتدى مكسات

إستعدوا

Maria Wonders
03-02-2008, 19:07

إستعدوا

شكرا اخي دوق فليد على هذا الخبر

وقت اللقاء رائع جدا حيث الجميع انتهى من الاختبارات :رامبو:

سوليدوس سنيك
03-02-2008, 19:09

إستعدوا

ياله من خبر راااااااااااااااااااااااااائع !

اخيرا الفنان الكبير سينضم الى المنتدى !

يوم الخميس سيكون من اسعد الايام في حياتي !

الله يبشرك بالخير يالغالي زعيم الدينامكس !

و اشكر كل الذين اجتهدوا لايصال الفنان الكبير الى المنتدى !

اتحرى شوقا للقاء هذا الفنان و ان كان عبر الردود !

شكرا لك عزيزي زعيم الدينامكس !

ملاحظة للجميع :

اليوم الي سياتي فيه الفنان باذن الله هو الخميس الموافق 7 - 2 - 2008 الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية العربية السعودية . الثامنة مساءا بتوقيت الامارات !

شكرا مرة اخرى !

و الله مو مصدق نفسي الى الان !

يوم الخميس بجهز كل شئ لاجل هذه المقابلة النادرة .

شباب لا تنسوا الميعاد مرة اخرى !

الغالي Duke_Fleed :

الساعة السادسة صباحا ام مساءا ؟

و شكرا مرة اخرى .

Duke_Fleed
03-02-2008, 19:36
العفووووووووووو اعزائي سوليدوس سنيك و Maria_Fleed

و الله فعلا خبر مفرح ^_^

راح يكون في التاسعه مساءا

أمير الألماس
03-02-2008, 20:09

إستعدوا

::سعادة::

الله يبشرك بالخير أخي العزيز ::جيد::

أخيراً اللقاء الذي انتظرناه كثيراً

إذاً الوقت هو السادسة بتوقيت غرينتش

يعني التاسعة بتوقيت السعودية والكويت وقطر
يعني العاشرةبتوقيت الإمارات وعمان
يعني الثامنة بتوقيت مصر ولبنان

يوم الخميس 7 فبراير يوم تاريخي للمكساتيين :تدخين:

BronzyMan
03-02-2008, 20:15

إستعدوا

يسلمو يازعيم علي الخبر

ونحن بإنتظار اللحظه السعيده هذي ^^

Duke freed
03-02-2008, 20:49
السلام عليكم

يا سلام والله اشكرك اخي الغالي زعيم الداينمكس على هالخبر الرائع و المثير

والله مكسات تفخر بأعضاء يفعلون المستحيل و يقدمون الكثير و هذا ما يميز مكسات عن غيره من المنتديات الأخرى

شكرا اخي الدوق و فأنتظار "كمال" فلاح هاشم على احر من الجمر

توم سوير
03-02-2008, 20:54
لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللوش :D

الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد .....

وهم ... للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش :p

يستاهل حبيب الشعب الفنان فلاح هاشم

ولو أعرف اقول هوسات جان هوست منانا لين الصُبح :D

دوك فليد وينك يا خوي من زمان ::جيد::

والله ... بكسر الياء :D ... قتلنا الانتظار :ميت:

بس الحين شنو طريقة اللقاء .... يعني بيكون متواجد في المنتدى ويرد على اسئلة الاعضاء

لو يرد على اسئلتنا اللي حطيناها بالموضوع ؟؟؟

نبي نعرف الترتيبات بالتفصيل عشان نستعد عدل :مرتبك:

روح لبنان
03-02-2008, 21:22
واخيرا وصل كمال ياليت يجاوب على كل الاسئلة اللي سألناها

عادنا لنا بالسلامه

عادنا منتصرين

موفي بالكرامة بالنصر المبين

بشراكم احبابي يا اهلي وصحابي احتفلو بالنصر احتفلو وهيدي الاخت لميس التواقة ولقائدنا غد المشتاقة والفرح

يغمر الاعماق هيا يا ابطال احتفلو هيا يا ابطال

هيا يا ابطال مكسات احتفلو لقائنا كمال فلاح هاشم جهزو وصلحو كل شي استعدادا لوصوله السيرفر تبع المنتدى يكون جاهز والعضو البطل دوق فليد افتح موسوعة الرجل الحديدي النسخة الرابعة هيدي وقتها بوجود كمال معنا بمكسات قائد المركبة الموحده والمدرعه البطل المغوار كمال

ماسة الحساسة
03-02-2008, 22:27
الخميس هو يوم عطلتي الوحيد في الأسبوع 00الحمد لله ألف مرة 00وشكراً لك دوق فليد00
ولكن كيف نستعد ؟ هل نذكر مجددا بأسئلتنا ؟

أمير الألماس
03-02-2008, 23:10
عزيزي الدوق فليد

عندي أقتراح بسيط

مارأيك أن تكتب موضوع مستقل تعلن فيه هذا الخبر الهام والعاجل جداً
لأنه ربما بعض الأعضاء والزوار لا يرغب في زيارة هذا الموضوع مجدداً
ربما ظنناً منه أنه لاجديد في الموضوع أو ربما يظنون أن الوقت لازال باكراً على المقابلة ( لولا الصدفة التي قادتني لدخول الموضوع اليوم لما عرفت :مرتبك: )

أقترح (إذا أعجبتك الفكرة طبعاً )أن تكتب الموضوع ويثبت الموضوع في واجهة الميجاتوون ليتسنى للجميع مشاهدته
كما أخبرتنا لم يتبقى على الموعد سوى ثلاثة أيام ولابد للجميع أن يعرف ::جيد::

طبعاً مع كامل تحياتنا لأختنا العزيزة كابامارو غيرل

BronzyMan
03-02-2008, 23:57
عزيزي الدوق فليد

عندي أقتراح بسيط

مارأيك أن تكتب موضوع مستقل تعلن فيه هذا الخبر الهام والعاجل جداً
لأنه ربما بعض الأعضاء والزوار لا يرغب في زيارة هذا الموضوع مجدداً
ربما ظنناً منه أنه لاجديد في الموضوع أو ربما يظنون أن الوقت لازال باكراً على المقابلة ( لولا الصدفة التي قادتني لدخول الموضوع اليوم لما عرفت :مرتبك: )

أقترح (إذا أعجبتك الفكرة طبعاً )أن تكتب الموضوع ويثبت الموضوع في واجهة الميجاتوون ليتسنى للجميع مشاهدته
كما أخبرتنا لم يتبقى على الموعد سوى ثلاثة أيام ولابد للجميع أن يعرف ::جيد::

طبعاً مع كامل تحياتنا لأختنا العزيزة كابامارو غيرل

أخي العزيز امير الألماس

سيتم حل هذه المسأله بوضع بانر تكفل به الإداريين وسيضعونه قريبا جدا إنشاءلله

أمير الألماس
04-02-2008, 08:22
صديقي العزيز برونزي مان

شكراً لك على التوضيح ::جيد:: إذا المسألة مدروس ومعد لها الأعداد الجيد

لا أعرف شيئاً بخصوص الأسئلة هل هي التي كتبناها مسبقاً أم ماذاً

عموماً نحن نثق في الأدارة وفي كل ماتتخذه ::جيد::

يالله كم انتظر الخميس على أحر من الجمر :لقافة:::سعادة::

Hotsuma
04-02-2008, 10:53
مرحبا

http://mexat.com/vb/image.php?u=5965&dateline=1197390294
أشكرك جدا أخي دوك فليد على التذكير للموعد...ونحن في الانتضار.

Seiya
04-02-2008, 11:08
السلام عليكم

مشكورين يا اعزائي على كل الأقتراحات

العمل جاري بالموضوع وسيتم الأعلان عنه في وقته وشاكر لكم

Duke_Fleed
04-02-2008, 15:58
شكرا جزيلا اصدقائي الاعزاء على التفاعل الرائع هذا ^_^

أمير الألماس . BronzyMan . Duke freed . توم سوير . روح لبنان . ماسة الحساسة . Modern 3 Talkig

الموضوع كنا نشتغل فيه من زمان وبقي فقط تعديلات بسيطه عليه ويخلص ^^

راح تشوفوا كل شئ يوم الخميس . لا تقلقوا ^^

Kabamaru_Girl
04-02-2008, 17:59
السلااااااااااااااام عليكم

عدنا و العود أحمد :)

مبروك يا دوق فليد

الأستاذ و الفنان الكبير فلاح هاشم معنا في مكسات أخيرااااااااااااااااااااااا.

طبعا أنا كمان زغرطت مثل أخونا توم سوير :)

آسفة يا إخواني ظروف الــتأ خير جاء مني ،،،إخوانكم دوق فليد و سيا و ريوما ما قصروا .

تحياتي للجميع و ألف مبروك لمكسات إنجاز آخر نحتفي به.

.. Ryuzaki ..
04-02-2008, 22:35
ياااااااااااااااااااااه

أخيرا جائت اللحظة التي انتظرتها بفارغ الصبر

سيحل علينا استاذنا فلاح هاشم ضيفا

بل صاحب مكان

و الله اريد افرش أرض المنتدى زهور ::سعادة::

الف شكر لدوق فليد العزيز
و الف شكر لسقيرة المنتدى كبمارو جيرل

و الف شكر لكل من ساهم في هذا الكرنفال

و نلتقي ان شاء الله جميعا يوم الخميس مع حبيبنا فلاح هاشم

سلاااااااااااااااااااام

ساره م
04-02-2008, 23:47
شكراً جزيلاً زعيم الداينمكس
على الخبر الخيالي .. و على جهودك
شكرا لك اختي العزيزة كبامارو جيرل على كل جهودك الرائعة
اشكر الجميع .. كل من ساهم في تحقيق الحلم ^___^
بالتوفيق للجميع و ان شاء الله يتم الموضوع على خير ما يرام
جانباريه مينا سااان ^__^

روح لبنان
05-02-2008, 01:14

ميميmimi
05-02-2008, 03:42
السلاااااااااااام عليكم ..........

أخبار حلوه نسمعها اليوم :eek:

غبت عن المنتدى فترة بسيطه والحين ارجع وأشوف خبر زي العسل

ماصدقت لمن قريت جلست أدخل وأطلع من الموضوع أربع مرات وأشوف التاريخ وأتاكد:confused:

شكراً شكراً شكراً لمن ساهم في العمل هذه

ننتظر يوم الخميس على أحر من الجمر

تم ضبط منبه الجوال :تدخين:

بالتوفيق لكم جميعاً ...........ومرحباً بك يا الاسطورة النادرة فلاح هاشم ::جيد::

ضربة النمر
05-02-2008, 04:02
السلام عليكم

يا جماعه اعتقد ان المعلومه هذه لازم تكون في موضوع جديد للفت الانتباه

Duke_Fleed
05-02-2008, 05:57
Kabamaru_Girl

سفيرتنا العزيزة ^^

شكرا لكي على كل شئ

انتي من اوصلنا الىالاسطورة فلاح هاشم .. لن ننسى فضلكي ابدا ^_^

زغرطي الى الغد ^^ يوم الخميس الموعد

ايضا شكرا لكل من

bakura_master . ساره م . روح لبنان . ميميmimi . ضربة النمر

ضربة النمر

السلام عليكم

يا جماعه اعتقد ان المعلومه هذه لازم تكون في موضوع جديد للفت الانتباه

و عليكم السلام

مراقبنا العزيز سيا وضع اعلان في واجهة ميجاتوون

الكونت
05-02-2008, 06:19
تحية كبيرة لجميع الأعضاء ...
تحية لكل من تألق في تحضير هذه المقابلة ..
تحية خاصة لسيا --ودوك فليد-- وكابامارو قيرل...

مكسات فخورة بكم ...

ولد حراً
05-02-2008, 08:49

أخيراً يتحقق الحلم ^ ^

أشكر كل الأخوة الذين كانوا يعملون في الكواليس لإعداد هذا اللقاء
وبالأخص
الأخت Kabamaru_Girl
وأخويّ Seiya و Duke_Fleed

لو تأخر القاء شوي ممكن توم سوير يصير له شيء :p
لأنه كان الأكثر حماساً وشوقاً للمقابلة

أرحب بالضيف الكبير ونتمنى أن نكون بمستوى استضافته

تحياتي للجميع

ultemed15red
05-02-2008, 10:03
واخيرا اللقاء المنتظر

سأنتظر بفارغ الصبر يوم الخميس من كل بد

إلى اللقاء

المدبلج الذهبي
05-02-2008, 12:31
بعد طول انتظار ... الحدث الحصري... فخر منتديات مكسات و الحاصل الذهبي لجهود الأعضاء المميزين كبمارو غيرل و سيا و دوك فليد ... بارك الله بكم و بجميع من ساهم في إخراج هذا الحدث إلى النور...

نحن معكم في الانتظار ( أرجو ألا يحدث تأجيل جديد;) )

دمتم بخير

توم سوير
05-02-2008, 12:48
لو تأخر القاء شوي ممكن توم سوير يصير له شيء
لأنه كان الأكثر حماساً وشوقاً للمقابلة

ايوالله يا خوك بغيت أنازر :D

ضربة النمر
05-02-2008, 15:32
دوق فليد

و عليكم السلام

شكرا على المعلومه ^^ الان جوجو حتضربني حتقولي ما انا قلتلك على الاعلان ليش تتفلسفي ههههه

روح لبنان
05-02-2008, 17:24
Kabamaru_Girl

سفيرتنا العزيزة ^^

شكرا لكي على كل شئ

انتي من اوصلنا الىالاسطورة فلاح هاشم .. لن ننسى فضلكي ابدا ^_^

زغرطي الى الغد ^^ يوم الخميس الموعد

ايضا شكرا لكل من

bakura_master . ساره م . روح لبنان . ميميmimi . ضربة النمر

ضربة النمر

و عليكم السلام

العفو هيدا واجبنا وتقديرنا الو على تعبو وجهوده والحنجرة الذهبيه هوي والاخوان عبدالكريم وبس

( أحلى الأيام )
05-02-2008, 18:38
لا أصدق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فلاح هاشم بجلالة قدره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رجعتيني 20 سنة ورا !!!!!

ماعرف شو اقولج غير اني وااااااااااااااااااااايد مستانسة

وفي انتظار الخميس على أحر من الجمررررررررررررررر

( أحلى الأيام )
05-02-2008, 18:41
ياليت توصلون لسعاد جواد بعد .................. خاطري أشوفها وأكلمها

MazingerZ
05-02-2008, 19:04

و أخيراااااا ... اليوم التاريخي المنتظر سيكون بعد يومين إن شاء الله ^_^

لقائنا مع الفنان الكبير فلاح هاشم

شكرا للأخوة الأعزاء على كل ما قدموه لتحقيق هذا الحلم .. كبمارو جيرل , زعيم الداينمكس , الزعيم سيا
شكرا لكم جميعا ^^

يوم الخميس القادم انا مالي شغل بالعالم كله بهذا اليوم ! راح أأجل و أوقف كل أشغالي بيومها و أعتزل الدنيا و ما فيها .. و أكون أنا و جهازي الكمبيوتر و مكسات فقط ^^ لأعيش لحظة من أجمل لحظات حياتي كنت أنتظرها من سنين ^_^

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=385495&stc=1&d=1202237822

بإنتظار أسطورة الدبلجة الخليجية و فنانها الأول من دون منازع الأستاذ الكبير فلاح هاشم على أحر من الجمر ^^

نشوفكم على خير ^_^

( أحلى الأيام )
05-02-2008, 19:10
من المفاجأة قمت أقرا الموضوع كل شوية أبغي اتأكد !!!

متى ايي الخميس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Kabamaru_Girl
05-02-2008, 19:45
bakura_master

شكرااااااااااا أخي الكريم ،،كلامك بيشرفني،،الشكر لكم لصبركم معي.

ساره م

بالألماني : فيلين دانككككككككككككك ،،شكرا جزيلا لمشاركتك و مشاعرك حبيبتي :)

روح لبنان

عزيزتي ،،،حماسك رائع جدا للموضوع من بدايته ::جيد::

،،،لازم نشحن الطاقات و نتجهز الآن ليوم الخميس بإن الله :)

ميميmimi

الحمد لله لحقتي على الموضوع عزيزتي :)

ضربة النمر

معاك حق ،،البانر ايضا مهم ....

( أحلى الأيام )

سؤالك عن سعاد جواد جاوب عليه الفنان الكبير ،،،راح تشوفي الرد يوم الخميس :)

Duke_Fleed

سيد التواضع في العالم :لقافة: الف مبروك عليك و على الجميع ،،لازم تعترف إنك اللي حركت الموضوع :مكر:

ولد حرا

أخونا العراب :)

لو تعرف كيف الفنان الكبير فلاح هاشم متواضع ،،و صدقني للآن لا يصدق بأن هناك معجبين لا يزالون يتذكرونه.

توم سوير

ايوالله يا خوك بغيت أنازر :D

لسه مكلمة الفنان الكبير :D

بيسلم عليك و على فكرة ملاحظك إنت بالذات في الموضوع مع الأخ العضو فلاح هاشم

ايوة ياعم ،،،اتهنى الكبار و العمالقة شديتهم اكثر من أصحاب الموضوع ::مغتاظ::--أمزح

تستاهل و الله :)

أخونا الكبير Mazinger Z

حياك و الله ،،،اييييييييييييه لحظة تاريخية و الله أنا معك ،،ياليت أقدر آخذ إجازة من شغلي يومها. حاسة إني لازم أتسمر على مكسات من الصبح ::سعادة::

إخواني طلب بسيط

حد يكلم أنمي بلوززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز أرجوكم لأنها مختفية عن المنتدى و ما ترد الرسائل
حرام يفوتها الحدث

Kabamaru_Girl
05-02-2008, 20:01
من المفاجأة قمت أقرا الموضوع كل شوية أبغي اتأكد !!!

متى ايي الخميس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا الخميس الموافق 7 فبراير 2008

الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية،،،العاشرة مساء بتوقيت الإمارات

السادسة مساء بتوقيت جرينيتش :)

روح لبنان
05-02-2008, 20:41
هلا رح يجي فلاح هاشم ورح يأكد لكم ان نجم عبدالكريم اخو مسافر عبدالكريم الكبير ويا رب ترجعو انت يا كمال ( فلاح هاشم ) مع لميس ( عصمت محمود ) و د. عرفان و أولولو ( نجم عبدالكريم ) دهام ( جاسم النبهان ) و عبدالرحمن العقل عبسي بعدنان ولينا وداوود حسين و لنا وسنا طالب وغالي طالب لاغاني المقدمة والنهاية للدبلجة مرة تانية بلبنان بشركة 4كيدز مع عبدو حكيم و فادي الرفاعي و ناجي شامل و بديع ابو شقرا و وليم عتيق وعمر الشماع وباتريك مبارك وغدي ياغي والجميع وكمان لو انت معهم يا استاذ فلاح مخرج الحوار وكلمات الاغاني والبطولة بتكون بمنتهى الروعة ياليت تريح عبدو حكيم وتاخد بدالو الفرعون يوغي وعبدو ياخد يوغي الصغير لان الكبير كبير

البطل ناروتو
05-02-2008, 20:46
و
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و الله اروع خبر بتاريخ مكساااااات

::رائع ::رائع :: خبر مكسااااااااااااااات

فألف شكر لكِ على هذا الخبر المدهش ....
فلاح هاشم هنا .... ؟!
كم تمنينا أن تتاح لنا فرصة الحديث هنا مع أحد المدبلجين العمالقة القداما ...
حتى أننا كنا نطمع للقاء وحيد جلال عبر وساطه صديق سلفر الوحيد ولكن هذا لم يحدث ...
لقاء المدبلجين القداما في مكسات كان حلماً لازمنا
أما الآن هاهو الحلم يتحول حقيقة

والله خبر روعة بالفعل .... يعني هذا ما يستحق بالفعل أن يسمى سبق صحفي وهو أكيد ثمرة جهودك أختي الكريمة ... بارك الله فيك

من رأيي لا بد أن تكون هناك آلية تقوم عليها الإستضافة : من حيث الدعاية فلو يصمم بنر ويوضع في موقع متميز بواجههة المنتدى و يحتوي على صورة فلاح هاشم أو الأدوار التي قام بدبلجتها عدنان وكمال يعني صور حلوة ويكتب أخيرا فلاح هاشم وعلى الجنب تاريخ المقابلة ورابط لموضوع يثبت بالميجا توون ويكتب تاريخ المقابلة وكل ما يتعلق بها.. ومن رأيي أن يوضع البنر قبل المقابلة بوقت كافي عشرة أيام أسبوع بحيث نضمن أن الكثير من الأعضاء والزوار قد أطلع على تاريخ الإستضافة و على ما أتوقع فهي سابقة لمكسات لن تتكرر ...

ايش الخبر المذهل هذا اختي كابامارو جيرل !! فعلا كما يقال رب ضارة نافعة كانت موعد حلقة والأن صار موعد لقاء بالمنتدى ^^

كيفك اْختي؟ .. اْن شاء الله بخير

معقول فلاح هاشم معنا بمكسات ..

اْعتقد اْن علي تحضير الاسئله من الان ..

العمل الوحيد الذي راْيته له هو عدنان ولينا

لكن صوته كان رائع وعجبني جدا

ومشكووووره على الموضوع الاكثر من رائع ..

ونحن باْنتظار الموضوع الذي سيجمعنا به في اْقرب وقت ..

الله يعطيك الف عافية ماقصرتي والله ننتظرك

تقبلي فائق احترامي وتقديري

مشكوووور على الخبر

تحياتيــ

ضربة النمر
05-02-2008, 20:55
كبمارو جيرل

ممكن اسأل سؤال و يا رب ما يكون اتسأل عشان ما ابان غير مركزه :ميت:

كيف حيكون شكل اللقاء ؟

احنا سألنا الاسئله مسبقا

هل سيتم عرضها جميعا و هو يجاوب عليها ام ماذا

بس فضول :D

ان شاء الله نقدر نجتمع يوم الخميس .. الواحد كأنه يحلم .. النجوم اللي كانا نعتقد انه من المستحيل مشاهدتهم على التلفاز .. حيكونوا معانا في حوار مباشر ::جيد:: سبحان الله
فعلا الدنيا قريه صغيره :p

Kabamaru_Girl
05-02-2008, 21:10
أهلين بسامية :)

الأسئلة جمعت و أعطيت للفنان الكبير و هو رد عليها و سيتم عرضها خلال الموضوع

طبعا هو سيتواجد أيضا مباشرة حتى يتواصل معكم في الموعد المحدد.

الكيفية الكاملة للموضوع أترك شرحها للإخوة سيا و ريوما بارك الله فيهم لأنهم سيشرفون على الموضوع بشكل كامل. و هم سيقومون بشرحها بأسرع وقت :)

تحياتي

ضربة النمر
05-02-2008, 21:19
أهلين بسامية :)

الأسئلة جمعت و أعطيت للفنان الكبير و هو رد عليها و سيتم عرضها خلال الموضوع

طبعا هو سيتواجد أيضا مباشرة حتى يتواصل معكم في الموعد المحدد.

الكيفية الكاملة للموضوع أترك شرحها للإخوة سيا و ريوما بارك الله فيهم لأنهم سيشرفون على الموضوع بشكل كامل. و هم سيقومون بشرحها بأسرع وقت :)

تحياتي

هذا اللي كنت حابه اعرفه شكرا جزيلا ::جيد::

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red »

فكره حلوه و ياريت عمل روبرتاج عن اعمال فلاح هاشم بما انه الضيف و يكون اول الروبرتاج جملة
سأوسميها اوكسار :p

توم سوير
05-02-2008, 22:33
اختي كبمارو جيرل

الحمدلله على السلامه :)

ارجو مراجعة بريدج الخاص :)

( أحلى الأيام )
06-02-2008, 12:16
Kabamaru_Girl

صدق والله ياب طاري سعاد جواد ؟؟؟؟

ياربي شو أقول وشو أخلي صدقوني بتخبل !!!!

أنا بسأله سؤال واحد :::::

شو عنوان بريدك الالكتروني وبريد سعاد ؟؟؟؟؟؟

ولو يعطيني ايميل إيمان حسين وباقي الشلة ميخالف ..... أدري طماعة بس هم طمعونا فيهم
بأعمالهم الرائعة الخالدة ....

أشكرج على ردج عزيزتي ...

Kabamaru_Girl
06-02-2008, 17:27
أهلا ( أحلى الأيام )

إن شاء الله غدا أو اليوم سيا سيشرح لكم كيفية التواصل و المشاركة

أرجو من الجميع اتباع تعلمياته حتى يتم الموضوع على أكمل وجه

تحياتي

روح لبنان
06-02-2008, 17:51
نحنا جاهزين انا من غير ما بقرا التعليمات لاني عارفه نفسي اكتر مهذبة وخصوصا مع النجوم الكبار

ضربة النمر
06-02-2008, 18:01
نحنا جاهزين انا من غير ما بقرا التعليمات لاني عارفه نفسي اكتر مهذبة وخصوصا مع النجوم الكبار

:D طب اقراي على الاقل عشان تعرفي كيف حيتم اللقاء :p

Kabamaru_Girl
06-02-2008, 18:27
روح لبنان

اولا أعذريني أختي لأنني وعدتك أن أخبرك عن الموعد و لكن أنا نفسي لم أتابع الموضوع في النهاية . الإخوة دوق فليد و سيا هم من تكفل به.

ثانيا أصول المشاركة الذي سيضعها سيا هي ستسهل عملية اشتراكم و تبين أفضل كيفية لإيصال صوتكم له و أكرر على الجميع بمن فيهم أنا صاحبة الموضوع الالتزام بها لأنها وضعت لمصلحتنا و مصلحة مكسات.

تحياتي للجميع.

مامادو
06-02-2008, 20:32
يا إلاهي ما الذي يحدث هنا..؟!؟!؟! :eek::eek::eek:

كيف لَم أنتبه إلى كل هذا..!؟!؟!؟!؟!

في الواقع أنا (( مصدومٌ )) ولا أدري ما أقول.. :confused: لكن أُختنا Kabamaru_Girl تقوم بأعمالٍ (( مذهلة )) في هذا المنتدى، وأجد قلمي عاجزاً أمام التعبير عن روعة هذه الأعمال..!

الإسم الأُسطوري "فلاح هاشم" بالنسبة لي = كمال و الرجل الحديدي.. :cool:

أنا سمعت صوت "كمال" بالياباني والإنجليزي والإيطالي.. لكن والله ما وجَدتُ أروعَ مِن صوته بالعربي.. صوت الفنان الأُسطورة فلاح هاشم.. الذي أبدع في تجسيد شخصية "كمال" الخالدة.. فأصبح ذلك الصوت الرائع خالداً في قلبي ما حَييت..!

يا شباب أنا قبل الزواج بفترة طويلة قررت بيني وبين نفسي إذا رزقني الله بولد أن أُسميه "كمال".. وإذا رزقني الله ببنت أن أُسميها "لميس".. نَعَم "كمال" و"لميس"..! والحمد لله رزقني الله ببنت أسميتها "لميس".. ;) وإذا قَدَّرَ الله أن يكون لابنتي أخ فسيكون "كمال" بإذن الله.. :)

*لا أدري إذا كان باب الأسئلة الموجهة للفنان الرائع "فلاح هاشم" ما يزال مفتوحاً.. :confused: زملائي أعضاء مكسات سبقوني في كتابة عدد كبير مِن الأسئلة التي كنت أود توجيهها بالفِعل لفناننا الأُسطوري.. لكن عندي سؤال أعتقد أنه لَم يطرح وهو: أرجو مِن فناننا العزيز أن يقول لنا جملة أو عبارة لا يزال يذكرها مِن دوره في مسلسل الرجل الحديدي.. :D

واسمحولي مَرَّةً أُخرى أن أشكر أُختنا الرائعة Kabamaru_Girl وكذلك كل مَن ساهم في هذا الحدث التاريخي، وتقبلوا تحياتي.. :)

ضربة النمر
06-02-2008, 20:52
أنا سمعت صوت "كمال" بالياباني والإنجليزي والإيطالي.. لكن والله ما وجَدتُ أروعَ مِن صوته بالعربي.. صوت الفنان الأُسطورة فلاح هاشم.. الذي أبدع في تجسيد شخصية "كمال" الخالدة.. فأصبح ذلك الصوت الرائع خالداً في قلبي ما حَييت..!

انا مازلت محتفظه بطفولتي بسبب رنة اصوات هؤلاء العمالقه ::جيد::

ان شاء الله ترزق بولد و تسميه كمال :confused: بس سميه فلاح احسن او هاشم :p

يا جماعه حطوا بنر قلنالكم الاعلان صغير ما يبان :D

فلاح هاشم
06-02-2008, 21:16
شكراً لجميع من ساهم في إيصال صوت وصورة ولقاء فناننا العزيز الذي طالما تلهفنا إلى معرفة أي

شيء عنه حتى ولو كان بسيطا ً

والآن هانحن على موعد تاريخي يجمع بيننا وبين

عدنان

كمال

فارس

فرانس

الجنرال جيرجايس

فيا ألف ألف مرحبا بك بين محبيك أستاذي العزيز

سوليدوس سنيك
06-02-2008, 21:24
يا جماعه حطوا بنر قلنالكم الاعلان صغير ما يبان :D

و انا اقول هذا ايضا .

هذا بنر من تصميمي :

و قد صممت بنر اخر اهديته للغالي زعيم الدينامكس .

Hotsuma
06-02-2008, 21:30
مرحبا...أنا بالرغم من أني من عشاق الانمي القديم والاصوات الاسطورية لكن ماراح أكتب أي أسئلة ولا أي شي سوف تسألون لماذا الجواب هو...أنكم تستحقون أنتم هذا الشي أكثر مني لأنكم عملتم على هذا الشي ثانيا ماذ سوف أكتب بوجدكم أنتم (تكفون وتوفون)وأي واحد منكم مايمثل نفسه لحاله يمثل مكسات ايضا.

ضربة النمر
06-02-2008, 21:34
و انا اقول هذا ايضا .

هذا بنر من تصميمي :

و قد صممت بنر اخر اهديته للغالي زعيم الدينامكس .

للاسف البنر لم يظهر عندي بس يعطيك العافيه

فلاح هاشم

من امس و انا افكر هم حيعملوا اشتراك للفنان فلاح هشام في المنتدى و لا لأ لانه مش حيعرف يدخل باسمه :D

مامادو
06-02-2008, 21:35
انا مازلت محتفظه بطفولتي بسبب رنة اصوات هؤلاء العمالقه ::جيد::

ان شاء الله ترزق بولد و تسميه كمال :confused: بس سميه فلاح احسن او هاشم :p
مرحباً أُختي "البَسّامية".. :)

فعلاً رنة أصوات هؤلاء العمالقة محفورةٌ في الوجدان..::جيد:: شكراً على الأُمنية بالنسبة للولد :p، وبالنسبة للإسم فوالدي بالمناسبة إسمه أيضاً "كمال" ولذلك يجب أن يكون الولد على إسم أبي وإلاّ فوالدي سيغضب.. :D

---

*أُهديكم جميعاً صورة ابنتي لميس:

والصورة التالية لها مع مسلسل الرجل الحديدي..:p :

Hotsuma
06-02-2008, 21:36
ماشاء الله زي القمر.

سوليدوس سنيك
06-02-2008, 21:41
للاسف البنر لم يظهر عندي بس يعطيك العافيه

لا عليكي اختي :

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=386297&stc=1&d=1202333990

بسم الله ما شاء الله .

الله يحفظها لك اخي مامادو و ترزق ان شاء الله باخيها كمال .

و يتربوا في عزك ان شاء الله .

ضربة النمر
06-02-2008, 21:46
مرحباً أُختي "البَسّامية".. :)

فعلاً رنة أصوات هؤلاء العمالقة محفورةٌ في الوجدان..::جيد:: شكراً على الأُمنية بالنسبة للولد :p، وبالنسبة للإسم فوالدي بالمناسبة إسمه أيضاً "كمال" ولذلك يجب أن يكون الولد على إسم أبي وإلاّ فوالدي سيغضب.. :D

---

والصورة التالية لها مع مسلسل الرجل الحديدي..:p :

بسم الله ما شاء الله... الله يحفظها و تتربى في عزك :D

اهم شي التربيه على الانمي القديم احييك ::جيد:::p

سوليدوس سنيك

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=386297&d=1202333990

اتمنى من المراقبين يحطوه اليوم عشان يلحق الاعضاء يشوفوه

توم سوير
06-02-2008, 22:51
ما شاء الله تبارك الله .... اللهم صل على محمد وال محمد

طفلة جميلة وبريئة

الله يخليها لكم ويبلغكم في كمال الصغير في القريب العاجل انشالله تعالى

والله يجعلهم من الذرية الصالحة

مرحبا بك اختنا مامادو نحن معك نترقب بلهفة وشوق هذا اللقاء التاريخي لحبيب الشعب

الفنان الكبير فلاح هاشم .... فقد طال الغياب .... ولم يبقى سوى ساعات بسيطه

مرحبا بك أخي العزيز فلاح هاشم ( عضو مكسات المخضرم ) وعاش من شافك :)

اشتقنا لمواضيعك المميزة التي كنت تتحفنا بها كل حين ::جيد::

الحمدلله على رجوعك لتشهد معنا هذا اللقاء المميز الذي لم نحلم به يوما :)

ومثل ما قالت كبمارو جيرل

ناقصنا اللي كانت السبب الرئيسي في هذه المقابلة التاريخيه

إنمي بلوز

روح لبنان
06-02-2008, 23:06
شكراً لجميع من ساهم في إيصال صوت وصورة ولقاء فناننا العزيز الذي طالما تلهفنا إلى معرفة أي

شيء عنه حتى ولو كان بسيطا ً

والآن هانحن على موعد تاريخي يجمع بيننا وبين

عدنان

كمال

فارس

فرانس

الجنرال جيرجايس

فيا ألف ألف مرحبا بك بين محبيك أستاذي العزيز

اخي اسمو فرانز ماهو فرانس

عاشقة وحيد جلال
06-02-2008, 23:38
اللللللللللللله مقابلة بمنتدى مكسات مع فلاح هاشم يالله:eek:

منتدى مكسات مشكوووووووووورين الله يعطيكم العافيه

واتمنى اتمنى وهذي امنيتي انشالله انكم تجيبون لنا وليم عتيق ولاوحيد جلال ضيوف هنا يالللللللللللللله تحققت امنيتي ياليت تلبو طلبي:(:(

ومنتظرين مقابلة فلاح هاشم على احر من الجمررررررررررررررر::جيد::

أمير الألماس
07-02-2008, 00:19
مرحباً ياشباب

أنا عندي فكرة :رامبو:

ما رأيكم أن يصمم لنا أحد المبدعين توقيع ترحيبي بالضيف الكبير فلاح هاشم
ونضعه جميعاً توقيع موحد لأعضاء مكسات كعربون محبة وتقدير للفنان الكبير فلاح هاشم منا جميعاً
يكون مرفق هذا التوقيع بصورة للفنان وعبارة ترحيبية به

بأنتظار ردودكم في أسرع وقت قبل موعد اللقاء الليلة

ميميmimi
07-02-2008, 01:48
السلام عليكم

بسم الله ماشاء الله ....اللهم صلي على محمد وآل محمد

بجد بجد بنت زي القمر الله يخليها لك يارب ..وعقبال ما يجي كمال ويسوي أتحاد مع لميس ونروح فيها من الدمار:D:D

مرحبا من جديد بفلاح هاشم ...كنت بنزل رد وبسئل عنك :) يالله أحضر اليوم التاريخي وأرجع لنا مثل أول

أهلا أمير الالماس...

الفكره توها طالعه:confused:

فكره حلوه بس وين المصمم؟؟

روح لبنان
07-02-2008, 01:54
يا اهلا وسهلا فيك يا فنانا واستاذنا وقائدنا وبطلنا المغوار فلاح هاشم كمال وفارس وعدنان وفرانز والراوي النهاية وكلمات الاغاني بفلونه ومخرجنا بومبو مخرج الحوار وكلمات الاغاني

والسلام ختام

أمير الألماس
07-02-2008, 02:07
ميمي

أهلا أمير الالماس...

الفكره توها طالعه:confused:

فكره حلوه بس وين المصمم؟؟

والله ياليت أحد يتطوع ويسوي لنا توقيع ترحيبي بالفنان الكبير
كل الأعضاء إن شاء الله إذا عجبتهم الفكرة يحطون التوقيع علشان نعبر عن حبنا وتقديرنا لهذا الرمز الخليجي الكبير
من يستطيع أن يتقدم للمهمة

روح لبنان
07-02-2008, 06:35
تقدموا وهاجموا وقاوموا واتحدوا ... قد دق ناقوس الخطر .. هيا يا ابطال

الديناصور هيا بنا ... الديناصور عدونا

يا لميس ويا كمال انتما درعنا ... جسد سحر الخيال حققوا نصرا

وانشدوا عبر المحال قوة كبرى ... الى الامام الى الامام

الاتحاد قوة في وجه الاخطار ... الى الامام الى الامام

اتحدوا اتحدوا اتحدوا هيا اتحدوا يا احرار

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عدنا بالسلامة عدنا منتصرين ... موفي بالكرامة بالنصر المبين

بشراكم احبابي يا اهلي وصحابي ... احتفلوا بالنصر احتفلوا

وهذه اخت لميس التواقة ... ولقائدنا غد المشتاقة

والفرحة تغمر الاعماق هيا يا ابطال احتفلوا هيا يا ابطال

توم سوير
07-02-2008, 10:16
والله ياليت أحد يتطوع ويسوي لنا توقيع ترحيبي بالفنان الكبير
كل الأعضاء إن شاء الله إذا عجبتهم الفكرة يحطون التوقيع علشان نعبر عن حبنا وتقديرنا لهذا الرمز الخليجي الكبير
من يستطيع أن يتقدم للمهمة

::جيد::أمير الألماس::جيد::

الدونا جوجو
07-02-2008, 11:43
السلام عليكم
ايش فيه مكسات يعلق:eek: ان شاء الله ما تصير الحركة هذي الليلة::مغتاظ::

:محبط:على العموم يا بختكم
:محبط:ما راح اقدر اشوف المقابلة
بس سلموا لنا عليه:rolleyes:

مامادو ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظ لك بنتك و يطرح لك فيها البركة ^_^

أمير الألماس
07-02-2008, 12:57
يالله لم يتبقى سوى ساعات معدودة

:تدخين:

أخذت الأعلان الرسمي وحطيته توقيع لي
وأضفت عبارة بسطة من عندي :p
من أعجبته الفكرة ليس لدي مانع أن يأخذ التوقيع كما هو ::جيد::

Seiya
07-02-2008, 21:39
السلام عليكم

انتهى لقائنا معه بشكل سريع جدا مرت الساعات كدقائق

اشكركم اعزائي على تواصلكم وعلى ردودكم كنتم خير مثال للأعضاء الواعين انا فخور جدا بكل من رد بالموضوع

المقابلة لم تنتهي بعد وان شاء الله سيعود اليكم مع اجابات لأسئلتكم

والموضوع هذا ميدان لكم ان شاء الله

ضربة النمر
07-02-2008, 21:45
احيانا اشاهد مقابلات مع فنانين ارتبطت اعمالهم معي بذكريات جميله و في المقابلات يتم طرح اسئله عليهم بشأن الاعمال القديمه و زملائهم و يكون الرد لقد انقطع التواصل بيننا .. و النسبه للذكرياتهم مع الاعمال فيكون ردهم لا اذكر جيدا .. فتلقائيا انسى ذكرياتي معهم عندما اشعر انهم لا يقدروا هذه الاعمال و ينسوها

اما الاستاذ فلاح هاشم فاسعدني كثيرا عندما ذكر علاقاته بالفنانين الاخرين و انه على تواصل معهم و عندما تكلم عن ذكرياته اثناء العمل و خارجه فشعرت انه متواصل مع هذا الماضي كما نحن متواصلين معه

جزاكم الله خير على امتاعنا بهذا اللقاء و تمنيت لو اني عندي الاسلوب الرائع في التعبير الذي يمتلكه الاعضاء كي اعبر عن مشاعري ايضا ^^

اليوم اكثر يوم اتكلم فيه فصحه تعبت :مرتبك:

أوروتشيمارو ساما
07-02-2008, 21:47
السلام عليكم

شكراً جزيلاً أخواني Seiya (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=4962) و Ryoma (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=63570) و Mazinger Z (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=13884) على تنظيم المقابلهـ

وأيضاً أتقدم بالشكر والعرفان لـ

Kabamaru_Girl (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=1751)

Anime Blues (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=63047)

Duke_Fleed (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=5965)

على الهديهـ العظيمهـ التي قدمتوها لـ مكسات

أنا ممتناٌ جداً لكم

^_^

في أمان الله

سوليدوس سنيك
07-02-2008, 22:10
Anime Blues - Kabamaru_Girl - Duke_Fleed - Seiya - Mazinger Z - Ryoma
شكرا لكم فقد حققتم أحد أحلامنا !

شكرا لكم جميعا !

BronzyMan
07-02-2008, 23:15
أوروتشيمارو ساما

السلام عليكم

شكراً جزيلاً أخوي Seiya على تنظيم المقابلهـ

وأخص بالشكر والعرفان لـ

Kabamaru_Girl

Anime Blues

Duke_Fleed

Seiya

Mazinger Z

على الهديهـ العظيمهـ التي قدمتوها لـ مكسات

أنا ممتناٌ جداً لكم

سوليدوس سنيك

Anime Blues - Kabamaru_Girl - Duke_Fleed - Seiya - Mazinger Z

شكرا لكم فقد حققتم أحد أحلامنا !

شكرا لكم جميعا !

وأنا أضم صوتي لكم تحيه كبيره للأعضاء الرائعين

ولكن للإحاطه يا أخوان

حتي المراقب الأخ Ryoma

كان له دور في التنظيم وأقدم شكري له أيضا

سوليدوس سنيك
07-02-2008, 23:37
ولكن للإحاطه يا أخوان

حتي المراقب الأخ Ryoma

و الشكر ايضا لهذا المراقب الرائع .

اشكره من كل قلبي .

و شكرا لك برونزي على تنبيهنا .

ماسة الحساسة
07-02-2008, 23:51
مرحباً يا جماعة
ما زلت تحت وقع الانفعال
يا رب احفظه ووفق كل من جمعنا به 00
ليلة هانئة

danya
08-02-2008, 00:09
السلام عليكم
;);););)
ابداااااااااااااااااااااااع ياناس
شكرا شكراا شكرا ماتوفيكم حقكم
صراحه تعبتم يعطيكم الف عافيه ;)
Anime Blues
Kabamaru_Girl
Duke_Fleed
Seiya
Mazinger Z - Ryoma
Ryoma

ضربة النمر
08-02-2008, 00:46
صراحه يا برونزي مان ابدعت ايش الشعر الخطير هذا
بس جلست اضحك لما قرات انك كتبتها في لحظتها تذكرت لما في قسم الخواطر انت و كليمو صرتوا تكتبو شعر لبعض ^^

لوليتا كان كلامها من القلب و كان صادق جدا

سوليدوس سنيك ما توقعت انك تحبه كل هذا الحب
^^

ما عرفت انام جالسه طول الوقت افكر بالكلام و اللقاء

ماسه الحساسه انت السهل الممتنع ما شاء الله على اسلوبك

BronzyMan
08-02-2008, 06:53
صراحه يا برونزي مان ابدعت ايش الشعر الخطير هذا
بس جلست اضحك لما قرات انك كتبتها في لحظتها تذكرت لما في قسم الخواطر انت و كليمو صرتوا تكتبو شعر لبعض ^^

الله يجزاكي خير والله

معاكي حق في تشبيهك ^^,, ذكرتيني بكليمو الله يذكره بالخير,,مطول الغيبه مادري وينه اليومين هذي

بس من جهه فلاح هاشم فأنا أحب الإنسان هذا في الله وجا معاي الكلام كذا

بس برضه أنا قرأت لك وكان كلامك جميل جدا ومعبر ويدعو للإعجاب

عزيزي مامادو...الله يخلي لك البنوته القمر ويحرسها لك يارب ويطرح فيها الخير والبركه

وعقبال ماتفرح بكمال وتفرحنا معاك

تحياتي لك

Kabamaru_Girl
08-02-2008, 08:14
السلام عليكم للجميع

شكرا جزيلا جدا لكل من ساهم بإنجاز هذا الحدث الكبير

أخي الرائع Duke_Fleed

زعيم الدايمنكس و صديق كمال الوحيد :) شكرا على إصرارك لإنجاح هذا الموضوع ،،،تواصلك مع الفنان الكبير كان أكبر عون لنا في تحقيق ذلك. و لولاك لما تم دفع عجلة الموضوع أو تم ،،،قلمي و لساني عاجزان عن شكرك و يا رب تكون هذه بادرة لأن نستطيع أن نكمل حلقة كل الأساطير التي خلدت في قلوب الملايين من الوطن العربي.

الزعيم الرائع Seiya

لم نكن لنستطيع أن نفعل شيئا دون صبرك و جهودك و وقوفك معنا و كونك تعبت جدا لإنجاح هذا الموضوع ،،أنت نعم الأخ ،المراقب و الصديق. العضو الذهبي الذي يندر وجوده على مستوى كل المنتديات العربية و العالمية. يحق لمكسات أن تفخر فيك.

المبدع الرهيب Mazinger Z

لا تستطيع عيناي أن تصدق ما رسمت للآن. ماشاء الله عليك عيني عليك باردة. أنت فجرت قنبلة حقيقية و حتى أبهرت فلاح هاشم و أبدا ماكان متوقعها. صدقني أحس كل خط أو انحناءة فيها رسمت بقلبك لا بيدك. إبداع ما بعده إبداع،،،لأنه نابع من الروح و القلب. بارك الله فيك.

أخونا الرائع و مراقبنا العتيد Ryoma

القائد في الظل :) بالرغم من غيابك إلا أنك كنت حاضرا خلف الكواليس و ساهمت معنا في إحقاق هذه السابقة. افتقدت قلمك الذهبي الذي لا يشق له غبار و لكن ممتنة جدا لكل ما فعلته لإنجاح هذا الحدث. و يارب لا يحرمنا منك .

أخونا الرائع من الإدارة NAZ

كنت معنا من البداية لحظة بلحظة ،لا أنسى أبدا تفقدك الدائم للموضوع. أشكرك و أشكر الإدارة على تفهمكم و استقبالكم للحظة تاريخية على مستوى المنتديات العربية كلها. شكرا جزيلا لأنكم حققتم حلم الآلاف . فلاح هاشم و وحيد جلال و سامي كلارك و جهاد الأطرش ،،،أساطير أبهرتموهم. من حقكم أن تفتخروا بمنتداكم.

Anime Blues

العزيزة و الغالية و المخضرمة الذهبية التي كانت السبب الأساسي في كل هذا ،،و الله أختي أحسست بوبجودك طوووووووووووال الوقت بالرغم من تغيبك لفترة. الكل هنا بما فيهم الفنان الكبير يرسل لك خالص تحياته و يارب تكوني إن شاء الله معنا في المقابلة القادمة.

إخوتي و أخواتي

tedy،أنـتَ لـي،BronzyMan، bakura_master،Emily Rashy،Modern 3 Talkig،ضربة النمر،سوليدوس سنيك، العملاق صخر، فارس شجاع، ماسة الحساسة، V@mPirE GiRL!، shun،ضحكة طفولة، ( أحلى الأيام )، لوليتا، فلاح هاشم، Maria_Fleed، ناروتو، توم سوير، أمير الألماس، الوردة الجوريه، ياقوت، أوروتشيمارو ساما، الفارس المغامر، ولد حراً، ميميmimi، $$$القناص 10$$$، Leader Sama، OSAMA!-2،super puserThe Pirates King،BLACK D-K،المدبلج الذهبي، مامادو، الكرتون، عاشقة اليوكو،

بحثت في كل مفردات العربي الغنية عن كلمات توفيكم حقكم لم أجد،،،أشكركم جزيلا من أعماق قلبي و صدقوني البارحة مشاعر الفرحة اختلطت بها الدموع و الغبطة و كنت أحس أنني أعيش أحد الأعمال الخالدة التي شاهدناها و للآن لا أستوعب أنه كان واقعا و اننا عشناه معا. شكرا جزيلا للجميع

و أخيرا و ليس آخرا فناننا الكبير فلاح هاشم

لأكثر من 18 عاما و نحن نبحث عنك و سبحان الله أراد الرب أن تكون التكنولوجيا هذه المرة وسيلة خير اوصلتنا لك. تواضعك و كرمك و نبل أخلاقك شيء لمسناه عن قرب و عايشناه معك . كنا معجبين بكمال و عدنان و فارس و الآن اكتشفنا أن صاحب الصوت أفضل بمئة مرة الشخصيات التي خلدتها في قلوبنا.مهما قلت و مهما فعلت لم أوفيك و لو ربع ما أعطيته لنا. أسأل الله العلي القدير أن يعطيك الصحة و ينعم عليك بالسعادة و أن يرجع السلام و الأمان لموطنك العراق مهد حضارات العالم أجمع.

تحياتي للجميع .

أوروتشيمارو ساما
08-02-2008, 09:24
أوروتشيمارو ساما

سوليدوس سنيك

وأنا أضم صوتي لكم تحيه كبيره للأعضاء الرائعين

ولكن للإحاطه يا أخوان

حتي المراقب الأخ Ryoma

تم التعديل أخوي البرونزي مان ،، شكراً لك

^_^

في أمان الله

أوروتشيمارو ساما
08-02-2008, 09:28
السلام عليكم

Kabamaru_Girl

أختي الكريمهـ ،، مهما فعلنا ،، مهما أنجزنا .. فلن نستطيع رد الجميل لكي

فلولا الله ثم أنتي لما حدث كل هذا

جزاك الله خيراً

^_^

في أمان الله

L E A Đ E R
08-02-2008, 09:36
السلام عليكم و رحمه الله

كيف الحال ^^

================

Kabamaru_Girl

العفو و هذا اقل شيء نعمله من اجل هذا المنتدى الحبيب

و لإظهار صوره لا تنسى عن اعضائه ^^

و لإظهار التميز الحقيقي الذي يجب ان يظهر لدا اي عضو منا

و قبل الختام

اريد ان ابحث عن اي كلمه بمعنى اكبر من شكرا ^^

فعلا ادخلت السرور لجميع من كان في المنتدى :)

و كان الأمس حسب رأيي افضل ليله عاشها منتدى مكسات

إقبال ضخم على موضوع المقابله

و ردود لا تحصى من اجل هذا الفنان القدير

و لا يسعني ان اقول سوى شكرا جزيلا لك

و شكرا لأي عمل قمت به من اجل مكسات

==============
تحياتي
Leader Sama

روح لبنان
08-02-2008, 09:42
اهلا بفنانا الكبير فلاح هلاشم نتمنى عودتك ترى متى تعود للدبلجة ولماذا هذا الانقطاع الطويل والمفاجئ حتى الفنانين الذين عملت معهم لا يعرفو مكانك

BronzyMan
08-02-2008, 09:48
العزيزه كبمارو غيرل

كلمات الشكر وحدها لن تكفي لشخصيه مثاليه وفريده من نوعها مثلك

لم أذكر ولو مره واحده أني دخلت موضوع من مواضيعك ولم اجد هديه أو مفاجائه ساره للمنتدي وأعضائه...

تقدمين ولا تطلبين شيئا بالمقابل...

إنجاز ثم إنجاز ثم إنجاز,,جعلتي كل من حولك يعجز عن إيجاد التعبير المناسب لتقديم الشكر والعرفان لشخصك الكريم...

كنت دائما الأخت المثاليه والإبنه النشيطه في بيت مكسات, والذي شدني أكثر أنك تقدمين المديح

وتسابقينا في المديح لباقي المشاركين وكأنك لم تكوني أنتي السبب الحقيقي وراء للإنجاز

متي ستدعينا نكرمك بالتكريم الذي يليق بك أختي العزيزه :)

Duke_Fleed
08-02-2008, 10:28

تحية طيبه للجميع ^_^

اختي الغاليه و الاغلى من الالماس Kabamaru_Girl

الحمد لله على كل شئ و الشكر له اولا و آخيرا

اختي الغاليه . احب ابارك لكي ولكل الاعضاء الرائعون في منتدانا الجميل Mexat

حدث البارحه .. كان اكبر حدث و احلى حدث في تاريخ مكسات

سهرة مع الفنان الرائع والي اعتبره والدي فلاح هاشم . لن انساها ما حييت

احب اشكرك اختي وانا الي و الله ما ادري وش اكتب لك . ما ادري وش الكلمه الي توفي حقك اختي

شكرا جزيلا يا Kabamaru_Girl على كل شئ .

.. لولا الله عز وجل ثم عزيمتك و إرادتك القويه لما حصل ما حصل

الحمد لله على كل شئ

واحب اشكر احبائي الرائعون

Anime Blues

كنتي بحق اختي الغاليه السبب الرسمي لوجود فلاح هاشم معنا ^^ فالف شكر لكي اختي . لن ننسى فضلكي ابدا اختي العزيزة Anime Blues . فانتي من فتح لنا الابواب للقاء الفنان الكبير . كنت اتمنى اختي الغاليه انك كنتي موجوده البارحه في لقاء فلاح هاشم . خساره و الله . ترجعين لنا بالسلامه اختي و تسلمين على كل شئ

Seiya

زعيمي و زعيم الغرندايزريين الحقيقي ^_^ و الله يا اخوان بان Seiya هو اكثر شخص تعب في الموضوع . التواصل معنا ومع الاداره و التنسيق و ترتيب الموضوع و الشروط الصعبه . و متابعة الموضوع طوال الوقت
تسلم يا حبيب قلبي و الله مهمتك لم تكن بالمهمه السهله

Mazinger Z

زيتو العجيب ^_^ وزيتو الحبيب ايضا و الله البارحه اني ذهلت من تلك الرسمه .. اصارحك حبيبي بانها كانت اجمل رسمه لك في المنتدى .. حتى فلاح هاشم لم يصدقها و قال لي .. من هذا المازنجرز ^^ رديت عليه وقلت هذا احد اصدقائي الاعزاء من دولة الإمارات الشقيقيه و العزيزة الغاليه ^^ و اسمه ( فلان )

قال ما شاء الله عليه اخذها من المقابله ^^ كان سعيد جدا البارحه

Ryoma

مراقبنا الفذ و الاخ العزيز قبل كل شئ كنت فعلا القائد في الظل كما قالت كبمارو غيرل ^^ احييك حبيبي واشكرك على مساعدتك لنا في الوقت بدل الضائع . تسلم حبيبي على كل شئ ولكني كنت اتمنى انك شاركتنا فرحتنا مع الفنان الكبير

NAZ

اخوي العزيز NAZ شكرا عزيزي .. لقد سمعت كل شئ من سيا . الف مبروك حبيبي لك ولمنتداكم الرائع ومنتدانا نحن ايضا مكسات ^_^ الف مبروك لاجمل منتدى عربي على الاطلاق ^_^

BronzyMan

حبيبي وعزيزي واخوي الغالي BronzyMan . اشكرك حبيبي على التواصل الجميل معنا ^_^ وما شاء الله عليك انت اول شخص رد عليه الفنان فلاح هاشم و السبب قصديتك التي كتبتها له وانت كتبتها في وقتها ولم تجهزها من قبل . و الله بلا مجامله انك عضو رائع . تسلم حبيبي و وجودك بمكسات فخر لي وللجميع ^^ ولمنتدى مكسات

واحب طبعا اشكر كل من شارك في موضوع الفنان القدير فلاح هاشم ^^

الف مبروك لكم جميعا

وعلى فكره يا اخوان

الفنان فلاح هاشم كان جدا سعيد ليلة البارحه . ومندهش جدا من الي صار .. حتى كان يمزح معاي ^^ ويقول لي نكت عراقيه جميله ^^ ويضحك ويطلب منا المجئ الى لندن لزياته ..و الله يا استاذ لو كنت ابغى ازور لندن فهي من اجلك انت فقط

اشكرك استاذي و والدي فلاح هاشم على تلبيتك الدعوه . فهذه كانت بلا مجامله استاذي الكريم اجمل ليله في تاريخ مكسات . و الله ليست مجامله استاذي

فشكرا لك على كل شئ وتحيه حاره لك . و الله اننا نحبك لوجه الله والدي فلاح هاشم

شكرا على الذكريات الجميله . شكرا على تعبك من اجلنا . شكرا على تلبيتك الدعوه وشكرا على دعوتك لنا ان نزورك في لندن

شكرا من الاعماق يا حبيب الكل

ابنك

أمير الألماس
08-02-2008, 17:37

من يصدق أن أعضاء منتدى يستطيعون فعل المستحيل من مجرد ظهور للفنان الكبير ولمرة واحدة على التلفاز بعد إنقطاع أخباره عن العالم العربي بوسائل إعلامه المرئي والمسموع

أعضاء مكسات يفعلون المستحيل

لا توجد أي كلمة تعبر عن مدى تقديرنا وأمتناننا العميق لكم ... ولا كلمة

لن أقول سوى أسعدكم الله في دنياكم وأخرتكم كما أسعدتمونا

أبطال مكسات الذين نفتخر بهم :

Kabamaru_Girl
Anime Blues
Duke_Fleed
Ryoma
Seiya
NAZ
Mazinger Z

Seiya
08-02-2008, 18:30
السلام عليكم

اشكركم جميعا على كلامكم الرائع

عندي كلمة بسيطة

وهو ما احزنني وبكثر ماكانت هذه المقابلة مفرحه لي بمثل ما كانت بدايتها صعبة ومؤلمة فالشخص الأول الذي كان السبب وراء هذا كله والأنسانه التي اوكلت لها مهمة بداية المقابلة والأنسانه التي نعزها جميعا ونحترمها لم تكن معنا اليوم اتمنى ان يكون المانع خير وان ترجع لنا بأذن الله Anime Blues كلنا ننتظرك اختي العزيزة

Kabamaru_Girl

اشكرك اختي العزيزة كلامك وسام فخر لي

وكلنا نعرف انه لو لا الله ثم مجهوداتك لما كنا اليوم بما نحن فيه كل الجمل والمعاني تعجز عن وصف شكرنا لك ولما قدمتيه

Duke_Fleed

عزيزي واخي قلب المقابلة النابض وصاحب العمل الأكبر اقول لك شكرا لك لما قدمته

Ryoma

اخي وصديقي العزيز اشكرك لما قدمت كنت الحاضر الغائب بالأمس ماقصرت على كل مجهوداتك

واشكر شكر خاص للأخ والترجم الكبير

NAZ

اشكرك اخي العزيز على ماقدمت وعلى مساعدتك الدائمة لنا ووقفتك الكبيرة كالعادة يحق لمكسات ان يفخر بك

وايضا اشكر اثنان لم يعرف احد مجهوداتهم فكانا الجنديان المجهولان ^^

مراقبتنا العزيزة PearlsHero ( كاجالي ^^ ) و مراقبنا العزيز هزيـم الرعـد

الف تحية لكم وعلى مساعدتكم وعلى تصاميمكم المبهرة الموضوع وواجهة ميجاتون ومكسات تشهد بأبداعاتكم اعزائي

وتحية خاصة لمبدعنا ورسامنا الكبير

Mazinger Z

لساني يعجز عن وصف ابداعتك عزيزي زيتو الرسمة غاية في الأبداع والروعة كانت خير هدية تقدم للأستاذ فلاح

Emily Rashy

اختي العزيز ايميلي اشكرك شديد الشكر على وضعك الموضوع في واجهة الموقع فهذا شيء متوقع من سمو ER الكريم :D

الشكر لكل من شارك بالموضوع تحياتي لكم اعزائي

سلام

Aizenborg
08-02-2008, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله

يا جماعة انا حزييييييييييييين جدا انه فاتني كل شئ :(

كنت اتمنى اسلم على فلاح هاشم

خساااارة و الله قهر

اسطورتنا فلاح هاشم اشكرك من كل قلبي على كل شئ قدمته عشان جماهيرك

و الله اني احبك استاذنا الغالي

اعمالك مثل الرجل الحديدي و الحوت الابيض وعدنان ولينا

كانت ذكريات جميله

فشكرا لكي عزيزي

ايضا احب اشكر اخواني الاعزاء

ابطال واساطير مكسات الحقيقيه

الرائعه والمدهشه Kabamaru_Girl ::سعادة::

المبدعه Anime Blues ::سعادة::

زعيم الداينمكس وصديق كمال الوحيد Duke_Fleed ::سعادة::

المتألق Ryoma ::سعادة::

زعيمنا NAZ ::سعادة::

زعيم الغرندايزريين Seiya ::سعادة::

Mazinger Z الفنان الخرافي ما شاء الله عليه ::سعادة::

المنقذان PearlsHero و هزيم الرعد ::سعادة::::سعادة::

وصاحبة السمو Emily Rashy ::سعادة::

Aizenborg
08-02-2008, 21:40
مافي فرصة تانيه يا اخوان

اتمنى اكلم فلاح هاشم

Kuru
08-02-2008, 21:55
مرحبا

للاسف انا متأخرة بكل شئ

شكر لكل من ساهم في هذا العمل الذي يعد مفخرة لمكسات

Kabamaru_Girl
Anime Blues
Duke_Fleed
Ryoma
Seiya
NAZ
Mazinger Z

و خصوصا الاخت الفاضلة Kabamaru_Girl أميرة مكسات

يقف لساني عاجزا عن الكلام من شدة الفرحة لا بل بمجرد قراءتي للموضوع كدت اطير من الفرحة

فلاح هاشم

نجم قدير يستحق التكريم بكل جدارة

العضو Aizenborg

مافي فرصة تانيه يا اخوان

اتمنى اكلم فلاح هاشم

لقد قرأت في الموضوع المثبت انه سيكون هناك لقاء مع الاستاذ فلاح هاشم في القريب العاجل

انشاء الله يحالفنا الحظ ونستطيع التحدث مع هذا النجم الساطع في ذكريات الكثيرين

ودمتم بألف خير و عافية

ميميmimi
09-02-2008, 02:12

الحمد والشكر لله تعالى

الفخر وكل الفخر إلى الاعضاء الابطال...

Kabamaru_Girl
Anime Blues
Duke_Fleed
Ryoma
Seiya
NAZ
Mazinger Z

وشكراً شكراً إلى أبطال مكسات الذين حققوا لنا حلم جميلاً ...:)
يعجز لساني عن التعبير لكم عن جزيل شكري وامتناني على جهودكم المبذوله
ربما كلمات الشكر صغيره في حقكم ولاكن هذه هو كل ما أقدمه لكم ...شكراً لكم مرة آخرى

الفنان الكبير فلاح هاشم...

تحيه كبيره جداً جداً على تلبيه الدعوه ومشاركتاك معانا في منتدى بصراحه لقد أدخلت البهجه على قلوبنا
مشاركتك سوف نضعها وساما على صدورنا ...
إنني أعجز عن اختيار الكلمات المعبرة عن خالص شكري وتقديري لشخصكم الكريم
آتمنى أن تكون على تواصل دائم ...تحياتي

.. Ryuzaki ..
09-02-2008, 02:12

اختي الغالية كبمارو جيرل
شكرا لكي يا سفيرة المنتدى
شكرا لكي لرسمك البسمة على و جوهنا
شكرا لكي لادخال السعادة من قلوبنا

لو ظللت اعدد افضالك لاحتاج ذلك منتدى كامل

و لن استطيع ان اوفيك حقك

كما اشكر العمالقة و الاساتذة

ناز

ريوما

مازنجر زي

انيم بلوز

سيا

دوق فليد

ايميلي راشي

على جهودهم الوافرة
و تنظيمهم اللقاء التاريخي المنتظر
و ايصالنا بنجم قل ان يوجد له نظير

فكل الشكر لكي

لن استطيع ان اخبركم بمدى سعادتي حين قال لي استاذنا فلاح هاشم " انت اخر زهرة جميلة في هذا الغصن "

و الله لو انني افهم في الفوتوشوب لعملتها توقيع لي بل و لوحة اعلقها على الجدار

شكرا لكم يا جنودنا المغاوير

*ME*
09-02-2008, 04:54
والله اني بكيت وانا اقرا المقابله المثبته في القسم
يالله بعد هالسنين اقرا لقاء لعدنااااااااااااااان واقرا افكاره ومعاناته وذكرياته
يتواصل معانا نحن اللي عشقنا صوته في طفولتنا وهو مايدري عنا
صرنا نتواصل معاه بهالسهولة بعد هالسنين
ياااربي احس عمري وانا اقرا المقابلة وكاني رديت لسنوات طفولتي
يالله كم تمنيت اعرفهم هالناااس والحين اشوفهم واقرا كلامهم
ليتكم لو سجلتوا صوته لدقيقة بس تكفي

كل الشكر لاعضاء

*ME*
09-02-2008, 04:54
والله اني بكيت وانا اقرا المقابله المثبته في القسم
يالله بعد هالسنين اقرا لقاء لعدنااااااااااااااان واقرا افكاره ومعاناته وذكرياته
يتواصل معانا نحن اللي عشقنا صوته في طفولتنا وهو مايدري عنا
صرنا نتواصل معاه بهالسهولة بعد هالسنين
ياااربي احس عمري وانا اقرا المقابلة وكاني رديت لسنوات طفولتي
يالله كم تمنيت اعرفهم هالناااس والحين اشوفهم واقرا كلامهم
ليتكم لو سجلتوا صوته لدقيقة بس تكفي

كل الشكر لاعضاء مكسات الرائعين والله انكم فرحتونا من الخاااااااااطر ربي يسعدكم دنيا واخره

Hotsuma
09-02-2008, 09:33
مرحبا بجميع الاعضاء
أحببت أن أشكر الاعضاء القائمين على الموضوع
http://mexat.com/vb/image.php?u=1751&dateline=1189076146
Kabamaru_Girl (http://mexat.com/vb/member.php?u=1751)
http://mexat.com/vb/image.php?u=63047&dateline=1124286811
Anime Blues (http://mexat.com/vb/member.php?u=63047)
http://mexat.com/vb/image.php?u=4962&dateline=1161907068
Seiya (http://mexat.com/vb/member.php?u=4962)
http://mexat.com/vb/image.php?u=5965&dateline=1197390294
Duke_Fleed (http://mexat.com/vb/member.php?u=5965)
http://mexat.com/vb/image.php?u=171&dateline=1164481173
NAZ (http://mexat.com/vb/member.php?u=171)
http://mexat.com/vb/image.php?u=13884&dateline=1188819939
MazingerZ (http://mexat.com/vb/member.php?u=13884)

MazingerZ
09-02-2008, 10:18

كبمارو غيرل - زعيم الداينمكس - الزعيم سيا

أنا من المفروض اللي يشكركم على كل ما بذلتموه من جهد حقيقي و واضح لصنع تلك الليلة الأسطورية

أنتم كنتم الربان الحقيقين لهذة المهمة

ما فعلته انا لا يأتي بشىء أمام ما قمتم به انتم فالشكر الحقيقي يجب ان يوجه لكم انتم

ما قمت به أنا ليس سوى اقل واجب مفروض على فعله و سامحوني على التقصير بحقكم .

زعيمة الغرندايزريين كبمارو غيرل

المبدع الرهيب Mazinger Z

لا تستطيع عيناي أن تصدق ما رسمت للآن. ماشاء الله عليك عيني عليك باردة. أنت فجرت قنبلة حقيقية و حتى أبهرت فلاح هاشم و أبدا ماكان متوقعها. صدقني أحس كل خط أو انحناءة فيها رسمت بقلبك لا بيدك. إبداع ما بعده إبداع،،،لأنه نابع من الروح و القلب. بارك الله فيك.

شكرا شكرا اختي العزيزة كبمارو جيرل على كلماتك الرقيقة و الجميلة هذة
و انا بالفعل سعيد بأني استطعت و لو قليلا ان اسعد استاذنا الكبير فلاح هاشم و لو بشىء بسيط فما عملته انا أتمنى ان يصل و لو مقدار قطرة في بحر السعادة اللذي غمرنا به استاذنا الكبير فلاح هاشم .
و الشكر الحقيقي بالفعل لكي على كل ما بذلتيه من جهد حقيقي فأنتي كنتي القائد الحقيقي وراء نجاح هذة الليلة ^^
فلولا الله أولا و لولاكي ثانيا ما وصلونا لما وصلنا اليه حاليا ^^
شكرا مليون مرة اختي كبمارو جيرل و ياليت لو كلمات الشكر توفيك و لو ربع حقك ^^

زعيم الداينمكس صديق كمال الوحيد ^^

Mazinger Z

زيتو العجيب ^_^ وزيتو الحبيب ايضا و الله البارحه اني ذهلت من تلك الرسمه .. اصارحك حبيبي بانها كانت اجمل رسمه لك في المنتدى .. حتى فلاح هاشم لم يصدقها و قال لي .. من هذا المازنجرز ^^ رديت عليه وقلت هذا احد اصدقائي الاعزاء من دولة الإمارات الشقيقيه و العزيزة الغاليه ^^ و اسمه ( فلان )

قال ما شاء الله عليه اخذها من المقابله ^^ كان سعيد جدا البارحه

حبيب قلبي و الله زعيم الداينمكس و صديقي الغالي ^_^
سعيد جدا على سماع الكلام الجميل و الكبير هذا منك حبيبي ^^ تسلم يا غالي هذا من ذوقك الراقي بس ^^
و انا ارسمها بالفعل كنت أتمني بأن تكون هذة افضل رسوماتي على الاطلاق في حياتي كلها فقط عشان استاذنا فلاح هاشم و الله
و الحمدلله و الله أنا الأسعد بفرحة الاستاذ فلاح و سؤاله عني شخصيا
و هذا وسام و شرف لي و الله افتخر فيه جدام العالم بأسره بأن اسطورة الدبلجة الخليجية و فنانها الاول فلاح هاشم قبل هديتي و أعجب برسمي و سأل عني شخصيا
أشكرك استاذي فلاح هاشم و الله كلامك راح يظل بصدري و ذاكرتي ما انساه ما حييت ابدا ^^

القائد زعيم الغرندايزريين سيا ^^

Mazinger Z

لساني يعجز عن وصف ابداعتك عزيزي زيتو الرسمة غاية في الأبداع والروعة كانت خير هدية تقدم للأستاذ فلاح

صديقي الغالي و زعيمنا زعيم الغرندايزريين و شيخ كل من يعرفك ^^
ما فعلته انا يا زعيم ما يتقارن بالمجهود الحقيقي اللي انت بذلته و الله ^^
دوري كان قيامي بالواجب فقط لا غير و اتمنى بأني ما قصرت و ان بدر مني تقصير فالسموحة منكم !

أقولها بالفعل لولاك أنت بالذات ما كان الموضوع ظهر بهذا الشكل الجميل و الخرافي و أكتمل و أنشىء الموضوع

بالفعل منتدى مكسات يفخر بوجودك معنا قائدا لمراقبين التوون .... الله يعطيك الف عافية و يوفقك دايما و أبدا يا رب على نيتك الصافيةو الصادقة لمكسات و اعضائه

و طبعا لا انسى وقفة الإدارة الكريمة معنا و تيسرها لنا كل الامور بكل سلاسة و سرعة

شكرا Naz

ريوما الصديق الغالي و زميل الرقابة ^^
كان القائد في الظل بالفعل مثل ما اسموه الاخوان فهو له نصيب من أسباب نجاح هذا الموضوع
و أقولها بالفعل ما كان ينقص الليلة تلك الا وجودك فقط !

ملكة المخضرمين إنمي بلوز

كانت الأميرة الغائبة و السبب الرئيسي لفكرة هذا الموضوع
شكرا أنمي بلوز أخوانك اشتاقوا لكي كثيرا نتمنى المانع خير .

و أيضا لا انسى ....

ايميلي راشلي , يبرلز هيرو , هزيم الرعد

شكرا لكم جميعا ^^

و اشكر الجميع على كل من وقف على انشاء الموضوع و على كل من شكرني بهالموضوع ^^

شكرا لكم أنتم جميعا أعضاء مكسات فأنتم أيضا تستحقون الشكر و كنت النجوم الحقيقين لتلك الليلة فلولاكم لما كانت و لما فرح الاستاذ فلاح بكلماتكم و مشاعركم الصادقة له ^^
و اشكر لكم تشريفنا و تشريف اسم مكسات بأحسن صورة امام استاذنا الكبير بالفعل نحن فخورون بكم ^^

و سامحوني أن اطلت عليكم بالكلام ^^!

شكرا لكم جميعا ^_^

نشوفكم على الله ^^

ولد حراً
09-02-2008, 10:38

حديث تاريخي مازال حديث المكساتيين
وربما سيبقى حديثهم إلى حين

اهنئ موقع مكسات ومنسوبيه على هذا النجاح الباهر للمقابلة الرائعة
وأشكر جميع القائمين على أنجاز هذا اللقاء التاريخي بدأً بالأخت العزيزة Anime Blues التي التقطت مقابلته في قناة الحوار والأخت Kabamaru_Girl التي كانت جسر الوصل بيننا وبين الفنان الكبير
مروراً بمهندس اللقاء الأخ العزيز Duke_Fleed
والأخوةالأعزاء Seiya و Ryoma و Mazinger Z الذين سهروا على إظهار المقابلة بهذه الصورة المشرفة
ولا أنسى بقية الأخوة الإداريين NAZ و Emily Rashy على دعمهم المستمر

كما أحيي جميع الأعضاء الكرام الذين شاركوا في الحوار واثبتوا رقيهم بكتاباتهم الرائعة وعكسوا صورة مشرقة لمنتدانا العزيز

تحياتي لكم جميعاً احبتي الكرام

The Pirates King
09-02-2008, 11:11
:السلام عليكم ..

كيف الحال .؟ ^^

أحب أشكر كل من ..( Kabamaru_Girl ___ Anime Blues )

و كل من ساهم في إنجاح هذه المقابلة ..

بصراحة عشت لحظات تاريخية في مكسات .. ::سعادة::

لم أستطع التعبير عن شعوري في ذلك الوقت ..

مكسات أثبت فعلا أنه الأفضل .. :)

=====

سؤال ..:

هل سيأتي الفنان فلاح مرة أخرى أو أنها المرة الأولى و الأخيرة ..؟ :confused:

و دمتم في حفظ الرحمن ..:)