PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بنات شوفوا الفروق العشرة بين الشاب الخليجي والأروبي

㋡Adriana㋡
23-11-2007, 14:56
:oالفروق العشره بين الشاب الخليجي والشاب الاوروبي

أولا : الطفل الخليجي من صغره يعني في عمر أربع سنين يلعب بالتراب ويفلع حصم .. بينما الطفل الأوروبي يلعب بالثلج ويسوي رجل الثلج واذا بيلعب مع ربعه يرشهم بالماي ...

• ثانيا :الطفل الخليجي اذا بدا يروح للمدرسة يصحى وهو يصيح ويصارخ وما يرضى الا يعطونه كاكاو كل شوي ..بينما الطفل الأوروبي أول يوم يروح للمدرسة وهو يضحك ويغني ومبتسم .. ويرجع يعلم أهله شنو سوى في المدرسة

• ثالثا : الطفل الخليجي في سن عشر سنين لاعن خير البنت وحاط دوبه بدوبها ..يلعب كورة .. واذا جت البنت تبي تشاركه صارخ في وجهها ( وخري هذي لعبة أولاد مو لعبة بنات روحي العبي بعرايسك ) بينما الطفل الأوروبي في سن عشر سنين يحسب حساب البنت معه قبل أي شي... ولا عمره يقول لها روحي العبي بعرايسك

• رابعا : في سن 16- 20 الشاب الاوروبي اذا اعجبته بنت يروح يعطيها وردة ولا قطعة شوكولاته أو اسطوانة موسيقية يعني كرمز للأعجاب .. بينما الشاب الخليجي اذا فرضنا أنه أعجبته بنت مع أنه ما يشوف الا عباية ما يندرى شنو تحتها .. يعطيها ورقة مشقوقة .. مكتوب عليها رقم >>>قمة الرومانسية

• خامسا : الشاب الأوروبي اذا حب بنت يقوم يعلم أهله وناسه أن فلانة حبيبته ويصير ما يروح ولا يجي الا معاها .. بينما الشاب الخليجي اذا حب وحدة يكتم الامر ليه مو علشان التقاليد لا علشان يقدر يغازل غيرها .. واذا علم أحد يعلم ربعه يعني يكون طالع فيها

• سادسا : الشاب الأوروبي اذا ذبحته الرومانسية خذ حبيبته في قارب على النهر وقام يجدف ويطالع فيها .. بينما الشاب الخليجي اذا ازعجوه ربعه بأنه نصاب ولا يعرف بنات يصير همه يركب حبيبته في سيارة ويمر فيها بشارع مظلم ويوقف عند بقاله كل ربعه ناطرين هناك يعني شوفوني مركب بنت .. وعلى فكرة بعضهم يركبون شغالاتهم ويلبسونوهم عبايات الشكوى لله المظاهر خداعة.

• سابعا : الشاب الأوروبي يجيب لحبيبته هدايا يا ورد يا ساعة يا عطر أو لعبة .. ويفرح اذا شاف حبيبته تستخدمهم .. بينما الشاب الخليجي ما يعطي البنت الا قطعة الورقة اللي قلنا عنها من أول ( الرقم ) وبعدين يصير ياخذ منها وهي على نياتها تحط له كل يومين هدية في محل باسمه وهو يجي ياخذها .

• ثامنا : الشاب الأوروبي لا سمح الله لو تزاعل هو وحبيبته ولا تفارقوا تلقاه يتحطم ويقول أنا السبب انا اللي ماعرفت أصونها بينما الشاب الخليجي .. اذا حبيبته انخطبت ولا طنشته وهو أصلا ماعنده نية يتزوجها يبدا يهدد ترى بأنشر رقمك ترى بأفضحك .. غير الازعاجات كل يوم وكل ليلة ..على نقال الضعيفة.

• تاسعا : الشاب الأوروبي دايما يسأل حبيبته .. حبيبتي شنو رايج أسوي كذا ولا أشتغل كذا ولا أدرس كذا بينما المحروس الشاب الخليجي ما يسأل البنت الا سؤالين .. تحبيني ولا لا .. والسؤال الأبيخ ..صديقي يبي يتعرف على بنت ما عندج وحدة من صديقاتج أعرفها على صديقي .. تراه عجيب.

• عاشرا .. وآخرا وليس أخيرا: الشاب الأوروبي ينهي علاقته بالفتاة اللي يحبها بالزواج ويكونون أسرة سعيدة .. بينما الشاب الخليجي .. لا يمكن و مستحيل وسابع المعجزات يحب بنت كان يعرفها الا يشطب على اسم عايلتها من البشرية ..

هذه قد تعتبر اهم الفروق بين الشاب الخليجي والأوروبي ولا لو بنحصي كان نعد ونغلط .. وفوق هذا كله لهم وجه يحكون فيه ويقولون ليه ما تحبوننا .. من شقارهم ولا عيونهم الزرق ولا وسامتهم

طاح حضنه

*rose girl*
23-11-2007, 15:28
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووو ياعـثل على الموضوع الكيوووت
الله على رومنسية الاوربيين مو زيهم عفشين
ومايصدقون على الله يلاقون بنت تطالع في وجههم
الله يعينهم بس .
ويسلمووو مره تانيه ياحلووه
تقبلي مروري

Ďắήĝếя ♪ ĜίяĻ
23-11-2007, 15:57
هههههههههههههههههههههههههههههه

ما شالله فرق كبير

مشكورة على الموضوع

candy queen
23-11-2007, 17:29
:

أولا : الطفل الخليجي من صغره يعني في عمر أربع سنين يلعب بالتراب ويفلع حصم .. بينما الطفل الأوروبي يلعب بالثلج ويسوي رجل الثلج واذا بيلعب مع ربعه يرشهم بالماي ...

• ثانيا :الطفل الخليجي اذا بدا يروح للمدرسة يصحى وهو يصيح ويصارخ وما يرضى الا يعطونه كاكاو كل شوي ..بينما الطفل الأوروبي أول يوم يروح للمدرسة وهو يضحك ويغني ومبتسم .. ويرجع يعلم أهله شنو سوى في المدرسة

• ثالثا : الطفل الخليجي في سن عشر سنين لاعن خير البنت وحاط دوبه بدوبها ..يلعب كورة .. واذا جت البنت تبي تشاركه صارخ في وجهها ( وخري هذي لعبة أولاد مو لعبة بنات روحي العبي بعرايسك ) بينما الطفل الأوروبي في سن عشر سنين يحسب حساب البنت معه قبل أي شي... ولا عمره يقول لها روحي العبي بعرايسك

• رابعا : في سن 16- 20 الشاب الاوروبي اذا اعجبته بنت يروح يعطيها وردة ولا قطعة شوكولاته أو اسطوانة موسيقية يعني كرمز للأعجاب .. بينما الشاب الخليجي اذا فرضنا أنه أعجبته بنت مع أنه ما يشوف الا عباية ما يندرى شنو تحتها .. يعطيها ورقة مشقوقة .. مكتوب عليها رقم >>>قمة الرومانسية

في هذه صدقتي انا اشهد ههههههههههههههه :D

مشكورة على الفروق الشاسعه بقوه هع

تقبلي مروري...

تحياتي....:rolleyes:

ال king
23-11-2007, 19:28
مشكووووره على موضوعك الرائع ،،،

Fantasy Land
23-11-2007, 21:08
أهلين Adriana lima ازيك ان شاء الله ::جيد:: تماموووز

الفروق العشره بين الشاب الخليجي والشاب الاوروبي

انا ما اعتبر خليجي لكن ولدت في الخليج وعايش حاياتي كلها في الخليج
لكن معليش عندي تعليق على النقاط ممكن :)

انا عمري ماعرفت شي اسمو تراب او لعب في الشارع في صغري
الله يخلي اللعب جوا البيت << الولد بيوتي ::سعادة::

امممم على حسب مش كل يوم في بعض الاحيان اروح وانا فرحان ووجهي مبتسم
وفي بعض الاحيان اروح وانا منكد ووجهي عابس

همممم للأسف ماختطلت بالبنات كثير في صغري

لو انا هناك في الغرب حسوي مثلهم
لكن انا عايش في دولة خليجية ومافيش اي بنت اعجبت بها في الشارع
ومستحيل اعجب او اتعرف بوحدة من الشارع في النت ممكن اما الشارع مستحيل

• خامسا : الشاب الأوروبي اذا حب بنت يقوم يعلم أهله وناسه أن فلانة حبيبته ويصير ما يروح ولا يجي الا معاها .. بينما الشاب الخليجي اذا حب وحدة يكتم الامر ليه مو علشان التقاليد لا علشان يقدر يغازل غيرها .. واذا علم أحد يعلم ربعه يعني يكون طالع فيها

انا بحب بنت ومافيش اي احد من عايلتي عارف
مش علشان التقاليد اصلا انا اكره العادات والتقاليد كره العمى
ولا علشان اغازل يمكن لأني خجول
لكن بالعقل اذا انا بحب وحدة كيف اغازل غيرها << هذا مايعتبر حب هذا كلام فاضي
الحب الحقيقي اني اخلص حبي لحبيبتي مش اروح واغازل من وراها

• سادسا : الشاب الأوروبي اذا ذبحته الرومانسية خذ حبيبته في قارب على النهر وقام يجدف ويطالع فيها .. بينما الشاب الخليجي اذا ازعجوه ربعه بأنه نصاب ولا يعرف بنات يصير همه يركب حبيبته في سيارة ويمر فيها بشارع مظلم ويوقف عند بقاله كل ربعه ناطرين هناك يعني شوفوني مركب بنت .. وعلى فكرة بعضهم يركبون شغالاتهم ويلبسونوهم عبايات الشكوى لله المظاهر خداعة.

هههههههههه
سوري حتى اصحابي ما يعرفو اني بحب
وبعدين حبي حب صامت يعني عمري ما صرحت بحبي لحبيبتي

• سابعا : الشاب الأوروبي يجيب لحبيبته هدايا يا ورد يا ساعة يا عطر أو لعبة .. ويفرح اذا شاف حبيبته تستخدمهم .. بينما الشاب الخليجي ما يعطي البنت الا قطعة الورقة اللي قلنا عنها من أول ( الرقم ) وبعدين يصير ياخذ منها وهي على نياتها تحط له كل يومين هدية في محل باسمه وهو يجي ياخذها .

ان شاء الله اذا خطبتها حشتري لها محل كامل كلو هدايا
اما سالفة الورقة عن نفسي اعتبرها شي تافه والشاب الي تعرف على شابة عن طريق هذي الورقة
اعتبرهم اثنينهم تافهين

• ثامنا : الشاب الأوروبي لا سمح الله لو تزاعل هو وحبيبته ولا تفارقوا تلقاه يتحطم ويقول أنا السبب انا اللي ماعرفت أصونها بينما الشاب الخليجي .. اذا حبيبته انخطبت ولا طنشته وهو أصلا ماعنده نية يتزوجها يبدا يهدد ترى بأنشر رقمك ترى بأفضحك .. غير الازعاجات كل يوم وكل ليلة ..على نقال الضعيفة.

ان شاء الله ما اتزاعل انا وهيا طول عمرنا
وبعدين اذا حصلت مشكلة بينا مستحيل اسوي نذاله فيها
اصلا ما عندي حاجة علشان افضحها

• تاسعا : الشاب الأوروبي دايما يسأل حبيبته .. حبيبتي شنو رايج أسوي كذا ولا أشتغل كذا ولا أدرس كذا بينما المحروس الشاب الخليجي ما يسأل البنت الا سؤالين .. تحبيني ولا لا .. والسؤال الأبيخ ..صديقي يبي يتعرف على بنت ما عندج وحدة من صديقاتج أعرفها على صديقي .. تراه عجيب.

هههههههههه لا بالعكس انا رأي حبيبتي يهمني في كل شي

• عاشرا .. وآخرا وليس أخيرا: الشاب الأوروبي ينهي علاقته بالفتاة اللي يحبها بالزواج ويكونون أسرة سعيدة .. بينما الشاب الخليجي .. لا يمكن و مستحيل وسابع المعجزات يحب بنت كان يعرفها الا يشطب على اسم عايلتها من البشرية ..

لا بالعكس تماما انا اهم شي عندي في الحياة ان حبيبتي هي تكون شريكت حياتي

هذه قد تعتبر اهم الفروق بين الشاب الخليجي والأوروبي ولا لو بنحصي كان نعد ونغلط .. وفوق هذا كله لهم وجه يحكون فيه ويقولون ليه ما تحبوننا .. من شقارهم ولا عيونهم الزرق ولا وسامتهم

مشكلتكم انكم ما تفرقون بين الحب الصادق و الكاذب
ماتفرقون بين الصادقين والكاذبين بين التافهين الي يشوهو الحب وبين الجادين الي يحترمو الحب
انا ما انكر ان في كثير من الشباب الخليجي تافهين كل الكلام الي قلتيه ينطبق عليهم
لكن برضو في شباب في قمة الادب والاحترام والصدق
وبعدين انا ما طلبت من احد يحبني لاني عارف نفسي ماعمري عملت شي يخلي الناس يكرهوني

=======

فينش خلاص خلص التعليق <<< :mad:بدري ياأخ

أتمنى انك تاخذي ردي بروح ياضية::جيد:: وماتزعليش :D
دحنا اخوات
يلا بايوووو

سيدلين
23-11-2007, 21:41
اهلين اختي الغاليه
ونعم والله بالشاب الاوروبي ماشاء الله عليه ذووووووووووووووووووق
مشكوره ياعســــــــــــــــــــــــــل
تقبلي خالص تحياتي
سيدلين

فـــهــــد
23-11-2007, 22:56
ههههههههههههههه

مهما تقولون احنا احسن حتا لو كانت الفروق هاذي صحيحه>>>شاك خخخ

مشكوووووووووووووووووووووووووره على الموضوع

سي-يو................

عاشقة-كورابيكا
24-11-2007, 10:40
ههههههههههههههههههههههههههه

مشكورة اختي عالموضوع الحلو

ghost_rider
24-11-2007, 10:48
خخخخخخخخخخخخخخخخ

مره طاح حظكم

ليش
لهذي الدرجه نحن مب عايبنكم

خخخخخخخخخخخخخخخخ

على العموم كيفج خيتو

سلملم

T O L E N
24-11-2007, 12:09

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياعمري يالبنات :D
مشكوره حبيبتي على الموضوع الحلوووووو

عاشقة دزني
24-11-2007, 13:11
مشكووووورة

ههههههههههههههههههههههههههههههه

Onaba
24-11-2007, 13:37
thx 3la almw'9o3 al 7lo

hadey 3agbtney bs ma8ed soft a7d mn al2ela yl3b be altram

t7yatey

bye

مشوية
24-11-2007, 14:18
بس مع هااذاا كله يبقى الشااب الخليجي احسن رجاال بالعاالم

حتى لو انو ما يعرف يكون انساان روماانسي

اهم شئ الاخلااق وحب الوطن

وفوووق هاام السحب وان كنتي ثرى

شووكراان عالمووضووع

:)