PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ظاهره من ظواهر التحليه بجدهـ .. ظاهره هزت التحليهـ رأس على عقبـ .. الحقـ اسمعهـا

mamama-123
23-11-2007, 05:34
.. بسمـ اللـه الرحمــنـ الرحيــمـ **

احبتيـ واخوانـيـ واخواتــيـ اصحــاب النجوومـ المتألقـهـ باابداعهــا اخوانـي المكسـاتيهـ ..

البلد = السعوديـه

المدينـه = جدهـ امـ الرخـا والشده

الشـارعـ =من ارقى الشوارعـ التجاريه بالعالمـ شارعـ التحليـهـ

المكـان = مركز التحليه التجــاريـ

.................................................. ............................................

وبمـا ان العيـن حق ..فااراحـ اذكر اللهـ سبحـانهـ .. ماشــء اللهـ تباركـ اللهـ ... **

احبتيـ اللى القصــهـ .. :

يومـ الاربعــاء من هذا الاسبوعـ التاريخـ 19 - 11 2007

ذهبـت انـا ورفقتــيـ .. اللى مركز التحليهـ بجدهـ الساعه الحاديهـ عشر ليلا حيث لمـا نحصـلـ هنـاك على مضايقات امنيـهـ .. من ناحيـة ممنوعـ الشباب نعمـ للعوائـلـ ... &

وحينهــا حينمـا دخلنـا اللى السوقـ بكاملـ انقتنـا .. رأينـا العجبـ والعجــاب المسخرهـ باالعـاميـهـ ..

حينهـا رأينــا جمعــاتـ كوستــاركيــهـ وجمـاكيــهـ بــأمـ عينن ... يعنـيـ تقليد البنــات والشباب السعودين للغرب [بشكلـ قبيحـ .. حينها ياليتني لم ارى رأيت شباب بأشكـال كلبيهـ وحيوانيهـ .. وينــات بأشكـال فاكهة الكومترا ..

وحينمـا تفحصت السوقـ تحت فوق لمـا القى شي راقـيـ بتفكيره وبمشيتهـ وبصمتهـ .. يعنـيـ لمـا القى شي لفت انتابهي ولالثواني غير المسخرهـ بحد ذاتهـا ..

وحينهـا كل من حولي سمع طرقااتـ الكعب الاليمـ حين دخوله من البوابه الرئسيــهـ ..

حينهـا جميعـ من في السوقـ ومن خارجهـ تحولت النظرات اليهـ بشكل لايوصــفـ من شدة جمالهـ الصارخـ ..

حتى وصلت اللى درجة احد رجــال الشرطهـ دخل اللى السوق محباً اللى الاقافهـ ..

جمالهـا الصارخـ والمميتـ مشيتهـا الاليمـهـ رزتهـا شموخهــا بساطة مكياجهـا .. اصبحت المميزهـ والوحيده في السوقـ والتحليـــهـ .. حيث تهافت الجميــعـ بالصراخـ بكلمــة واو واو

حاولات مجموعاات من البنــااتـ مغازلتهــا . وطلبوا منها اسمهـا فنظرت اليهمـ نظرة استحقار .. وياليتهـا من نظرهـ انشق وجهي فيها وجهينـ ... حيث تحولت النظره اللى جميع من في السوقـ ..

لمـ يستطعـ الشبــاب مغازلتهـ من شدة جمالهــا وحينمــا ينظرون اليهــا يطوؤؤن رأسهمـ اللى الارضـ ..

وحينمـا خرجت جميع من في الشارع تهاتف اليهـا بالصراخـ ..

في رأئ انهــا تميزت بجمـال اسلوبهـا في لبسهـا ومكياجهـا وروقنها وجمال مشيتها حيث اظهرت الجنب الانوثي .. لأن المشيهـ لهـا دور بارز في اظهار جمال الفتاه والرجـل ..

واه واه ياليتني اراها مرة اخرى لكي احكي لهـا ماذا قالوا الناس عنهـا ...

وشكرا احبـائي على السمـاع اللى قصتـي .. تحيـاتـي جوديـ ..

نقنق كوول
23-11-2007, 07:59
هههههههههههههههههههه
وربي إنك تضحك
الحين هذا كله في هذا البنت عسى ماتكون ملاك
لاتخدعك هالبنت في جمالها ...الجمال جمال الروح و والأخلاق
وصراحة ماأظن إنه الشباب والبنات أعجبوا فيها ...يمكن إنت أعجبت فيها وحسيت الناس كلهم زيك
لأني أنا ساكنه في جدة وفي شارع التحلية وأعرف هذا المركز
لكن مااظن إنه صار اللي قلت عليه ...لأنه شفت في بنات حلوات لكن مايجذبوا مثل ما قلت
اسمح لي الكلام اللي قلته كان مبالغة

تحياتي : نقنقكوول او سوسو كول

متزعم صنعاء
23-11-2007, 08:10
الله يعينك ههههههههههههههه

strobary_b_cool
23-11-2007, 08:28
ههههههههههههه

والله انو التحليه دايما كده بس غريبه حكاية البنت اللي قلت عليها منجد يمكن تكون عجبتك وحسبتها عجبت كل اللي في التحليه

والله مدري

بس انا انشالله قريب حاروح التحليه واشوف الاوضاع هههههههه

وثانك ع القصه

Lord of Winter
23-11-2007, 13:27
واه واه ياليتني اراها مرة اخرى لكي احكي لهـا ماذا قالوا الناس عنهـا ...

وانا كنت راح احسبك راح تقول الله يهديها فين الادب والاخلاق راحو وضاعو هذي الايام

اتاريك نفسك تقابلها مره ثانيه ترى مليانين هناك زيها :D

شارع التحليه = انحطاط اخلاقي

سلااااااااااامووووووووووووو

Princess ALY
23-11-2007, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

:) :) :)

أولاً: أين الجمال الذي تتحدث عنه وكل ما وضعته صبغات × صبغات؟!!..

لو تحضر لك أقل فتاة جمال على هذا الكوكب وتضع أطنان من الزينة والصبغات عليها لغدت جميلة جمال صناعي..

ثانياً: المظاهر خداعة. هل تظن أن لها أنوثة حقيقةً بمجرد أنها أظهرتها هكذا؟!!..

ثالثاً: أين الخوف من الله؟!! لا هي التي خافت وسترت نفسها، ولا الشباب غضوا البصر!!..

رابعاً: التقليد الأعمى الأحمق هذا، لماذا؟!! أظن أن مستشفى شهار أولى بهم من السوق!!..

معلومة لمن لا يعرف: مستشفى شهار مستشفى مشهور للمجانين في السعودية..

:D :D :D

خامساً: أين الرقابة على الفتيات في الساعات المتأخرة من الليل في سوق مختلط ممتلئ بالشباب!! وليتهن يتسوقن على الأقل!!..

هل تعلم، لو رأيت هذه الفتاة أمامي، وبالرغم من جمالها الصارخ، ستكون محتقرة بشدة عندي..

يكفي أن الفتاة، أو المرأة، البالغة العاقلة التي يشم الرجال رائحة عطرها فقط، وبشرتها، ولو جزء يسير منه، ملعونة!!..

فما بالك وقد أضافت إليها أصوات الكعب الرنان للفت الانتباه؟!!..

اسأل نفسك هذا السؤال الصريح:

هل ستتزوج فتاة باعت جمالها لأعين الرجال جميعاً؟!!..

هل ستقبل بفتاة لا تخاف الله زوجة لك؟!!..

لا أظن ذلك..

ثم لا تنسى أن جمال الروح والأخلاق والدين يطغى على جمال الشكل، والقصص كثيرة في هذا..

::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

أتمنى أن تراجع نفسك مليون مرة..

;) ;) ;)

بالتوفيق في الدنيا والآخرة..

::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

mamama-123
23-11-2007, 20:19
هههههههههههههههههههه
وربي إنك تضحك
الحين هذا كله في هذا البنت عسى ماتكون ملاك
لاتخدعك هالبنت في جمالها ...الجمال جمال الروح و والأخلاق
وصراحة ماأظن إنه الشباب والبنات أعجبوا فيها ...يمكن إنت أعجبت فيها وحسيت الناس كلهم زيك
لأني أنا ساكنه في جدة وفي شارع التحلية وأعرف هذا المركز
لكن مااظن إنه صار اللي قلت عليه ...لأنه شفت في بنات حلوات لكن مايجذبوا مثل ما قلت
اسمح لي الكلام اللي قلته كان مبالغة

تحياتي : نقنقكوول او سوسو كول

مرحبــا اهليـنـ مشكوره على ردكـ في الموصوعـ ..

بسـ حاابـ اقلكـ انا انسـانـ شموخيـ في كلـ انســانـ ومااتنزلـ اللى للي يعجبنــيـ فمستحيــلـ

انيـ عيونيـ تكذب عليـ .. حرامـ اقلكـ انو فوق بنـات عجبوني هنـاكـ غير هذي البنت اللي انعجب فيهـا الجميعـ

فاذا كـانتـ عينــاايـ او لسانيـ يبالغـ في وصفهـا اتمنى ان تنقص او ان انعميـ ...

وفي النهايه احب اشكرك على ردكـ في الموصوعـ .. ومردودهـ ان شاء اللهـ ...

تقبليـ تحياتي ياسوسو .. جوديـ ..

mamama-123
23-11-2007, 21:29
ههههههههههههه

والله انو التحليه دايما كده بس غريبه حكاية البنت اللي قلت عليها منجد يمكن تكون عجبتك وحسبتها عجبت كل اللي في التحليه

والله مدري

بس انا انشالله قريب حاروح التحليه واشوف الاوضاع هههههههه

وثانك ع القصه

مشكوره على الرد على الموصوعـ

سيدلين
23-11-2007, 22:57
واو اكيد ان البنت كانت جذابه بالمرررررررررررررررررررره وهم اصلا اغبياء الشباب
لاينخدعون فيها بالسهوله

ال king
24-11-2007, 00:24
ههههههههه باليالله فهمت الموضوع من الاخطاء الاملائيه اللي فيه

اول ما قريته قلت الولد قاعد يسب فاللي يقلدون الغرب و و و

وشكل الولد نيتة صافيه واخرتها كذا هههههههههههه..

مشكووور ع الموضوع،،

دلوعة النت
24-11-2007, 05:36
اخوي ايش المعنى من هذا الموضوع

يعني تبغانا نخطبلك اياها

بعدين بنات السوق لك ولغيرك

الله يهديــــــــــــــــــــــــك ويهدي جميع شباب وبنات المسلمين

بس على فكرة انا رحت المركز ذا وعلى طول خرجت شفت عجب العجاب وخفت انه ربي يخسف بالسوق من الفساد

Fantasy Land
24-11-2007, 10:54
وانا كنت راح احسبك راح تقول الله يهديها فين الادب والاخلاق راحو وضاعو هذي الايام

اتاريك نفسك تقابلها مره ثانيه ترى مليانين هناك زيها :D

شارع التحليه = انحطاط اخلاقي

سلااااااااااامووووووووووووو

Lord of Winter
ياسلاام عليك ياخطير :D
شارع التحليه = انحطاط اخلاقي ::جيد::
بجد مقارنتك هذي اعجبتني ::جيد::
mamama-123 ::سخرية::
حزنتني والله معقول وحدة من الشارع عذبتك كل هذا العذاب :مندهش:
هع الله يعينك

mamama-123
24-11-2007, 14:23
مشكوريـنـ جميعـا على الردود .. انــا ماني راعــيـ اسواقـ ولا وديـ اخطبهــا ولاني متعذب فيهـا ..

انــا انســانـ شموخــيـ عاليــهـ ومن المستحيــلـ اخطب ينت من السوق ولكن اعجبت فيهــا ينــاااس افهموا الموضوعـ

انــا قصدي انو بداخــل السووقـ نــاااس زبايل الله يكرمـ القراء مسوين نفسهم حلوين وهم مشوهيـنـ ..

لكن هذي البنت تميزت ... افهمونــــيـ ... وشكرا على العمومـ على الردود الناقده وبعض الردود الايجابيــهـ

والسلامـ عليكم ورحمة الله وبركاته .. وهذا موضوعـ في الاخير للنقاش فيه الايجابي والسلبي .. ولكن يااخواني انــا اطالبـ بمفهمـ الموضوعـ من الناحيه العقلانيــه ..