PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عودة و متفرقات ( Naruto + King of Bandits ) الجديد دائما و طازج من الفرن...

SUPER MIND
13-04-2004, 12:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
آسف للانقطاع الاخير لي لظروف كانت خارجة عن ارادتي ( تجاوزت المدة الشهرين و النصف في الحقيقة!!) و لكن ما اسعدني حين عودتي هوو الردود التشجيعية العالية على تقاريري السابقة ( Trigun/Gokudo ) و هذا يدلل على حس مرهف للاعضاء و المراقبين على حد سواء و انا لا اعدكم بتقارير شبيهة و لكن اعدكم بتقارير اعلى جودة و افضل تنسيقا و تستغرق وقتا اقل في القراءة مع حمل المعنى كاملا...
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
ناروتو:
من كان يظن ان هذا الصبي المتعجرف قد يصبح قويا بحق و يعترف بقوته الجميع حتى أعدائه ! هناك فرق واضح بين مستوى ناروتو في الحلقة الاولى و مستواه في الحلقة 78 !! الفارق بين الاثنين يجعلك تفتح فاك على مصراعيه لمدة طويلة !
منذ الحلقة 71 بدات المباريات القتالية الممتازة و المتعة الحقيقية !
الهوكاجي الثالث ضد اوريشمارو !
أعتقد ان المباراة ستنتهي لصالح الهوكاجي ! لعدة اعتبارات اهمها ان الهوكاجي الثالث هزم الهوكاجي الاول و الثاني و اوريشماروا ليس باقوى منهما ! الاعتبار الثاني هو ان الهوكاجي درس جميع الاحتمالات و هذا ما سيظهر في الحلقات القادمة حينما يسلط الضوء من جديد على الصراع بينهما.
ناروتو جارا
اقوى مباراة على الاطلاق ! ناروتو تحول على الثعلب ذي التسعة أذيال ! و قد تحول جارا إلى صورته الوحشية كاملة ! المباراة قوية جدا و هي لم تنزل بعد ! راح تكون في الحلقة 79 و الاقرب انها راح تكون في الحلقة 80 لانه 79 راح ترجع لمباراة الهوكاجي ( مجرد تخمين ^_^)...

King of Bandits[/COLOR
[COLOR=Sienna]اصبت بخيبة أمل شديدة حينما انتهيت من مشاهدة المسلسل كاملا ( 13 حلقة ) ! فالحلقات ( 1 + 11+12+13 ) هي الحلقات الوحيدة المستحقة للمشاهدة ! فلا إثارة و لا حماس في غيرها ! فالبطل منتصر في كل الاحوال و لا توجد اي مشاهد لشد الاعصاب و جذب انتباه المشاهد ! فالبطل بطل متربع على عرش من البرود المصطنع الغير مقبول و الغير متناسق بالاضافه إلى مرافقه البطل ( طائر غراب) يطلق طلقات ضوئية خضراء من حلقه بعد ان يلتحم مع البطل ( الادمي طبعا ) و طريقة الالتحام تتم بمشاهد وضعت بطريقة تصور انها اهم مشاهد المسلسل مع انها تعتبر عمليا من اتفهها ! ..
إذا كان المسلسل موجه لجميع الاعمار فانا شخصيا اقول انه موجه للفئة العمرية الاقل من 10 سنوات !

سيتم إن شاء الله تزويدكم بمثل هذه المعلومات من وقت لاخر قبل اصدار اي تقرير ! فهذه المعلومات تعتبر نواة اي تقرير و ليس لدي اي مانع ان يسخدمها غيري في تقريره !
و اعتذر للمأساة التي حدثت لتقرير ( بيرسك ) حيث تم خسارة الملف اثناء عملية الفرمته الاجبارية للجهاز ! و اعتقد ان اكثر اجزاء الغموض ستختفي مع الجزء السادس من المسلسل و الذي لم اشاهده بعد ( GODS HANDS)..

المارشال
13-04-2004, 17:23
كينج اوف بانديتس ما شفته و بعد كلامك ما راح اشوفه ..
اما ناروتو فكلامك حلو و هو من المسلسلات المميزة عندي و بصراحة انا شفت الحلقة 78 و هي بالضبط مثل ما حكمت كانت عالية المقاييس و حماس لا يوصف ...
و انا بانتظار الحلقة 79 و انتظر منك تحليل خاص و حصري لمباراة جارا ( التحول الكامل ) أمام ناروتو فاسلوبك القصصي سلس جدا ..

SUPER MIND
13-04-2004, 19:45
أبشر اخوي و لو تاني اعتقد انه المباراة راح تاخذ على الاقل 4 حلقات ! موزعة بين هذه المباراة و مباراة الهوكاجي ! و استغراب ساسكي !

NAOZOMI
13-04-2004, 20:59
اهلاااااا وسهلااااا بك من جديد معنا اخوي ^ o ^

ومشكوووور على المعلومات ::جيد::

وعاد لا تقطع فينا مرة ثانية ^^؟

Takyto
15-04-2004, 14:01
موضوع رائع جدا أخي ..

King of Bandits
من الأنميشن المميز الذي تابعته .. كان رائع جـدا .. لكن نهايته لم تعجبني -_-
وشاهدت أيضا الـ Ova ..

ناروتو
في الحلقة 78 كان قتال حماسي جدا .. بين ناروتو وجارا .. تخمينك ربما يكون صحيح لأن في الحلقة 78 لم يذكر شيء عن الهوكاجي وأورشيمارو ..

Arigatou SUPER MIND

SUPER MIND
17-04-2004, 20:15
NAOZOMI
أهلا بيك اخوي و شرفتنا بردك و إن شاء الله ما يكون خاطرك إلا طيب ... و بانتظار ابداعاتك

Takyto
ممكن يكون كلامك صحيح تماما عن ان النهاية غير ( منطقية ) و ممكن اكون ظالم للمسلسل لاني شاهدت ما هو أفضل منه في طريقة عرض الاحاجي ( الساعة / الابتسامة / الدمعة ) و ما إلى ذلك ^_^
و بالنسبة لناروتو فانا شاهدت الحلقة 79 و ما عجبتني كثير ! مع اني متأكد ان الكل راح يحبها !!! و لي أسبابي الخاصة منها التشويق ! فالتشويق كان شبه معدوم لانه العمل الذي قام به الفريق المنتج كان مستعجلا و العجلة كانت واضحة ! فالاصل ان تتشرب بالاحداث في مثل هذا الوقت و لكن هذا ما لا يحدث ! ننتظر التشرب في الحلقة 80 !
و انا الان أسألك هل شاهدت الحلقة 79 ؟
على فكرة الصراع بين جارا و ناروتو لم ينتهي ! بقي على الاقل 3 دقائق قتال و تنتهي المواجهة ! و انا بانتظار الهوكاجي الخامس ^_^

Takyto
18-04-2004, 12:47
بالطبع شاهدت الحلقة 79 .. وأخيرا إنتهى النزال بين الهوكاجي واورشيمارو .. بموت الهوكاجي كان حدثا مأثرا ..
ولكن اعجبني ما فعله الهوكاجي بأورشيمارو قبل موته .. والسؤال المحير من سيكون الهوكاجي الخامس ..

وقتال جارا وناروتو كان رائع جدا .. ولكن توقعت بأن ساسكي الذي سيهزم جارا ..

والأن بإنتظار الحلقة 80 لتتضح الامور ..

SUPER MIND
18-04-2004, 17:48
فعلا أخوي المباراة كانت رائعة و انا كنت متأكد من ان ناروتو هو اللي راح ينازله و ( يكفخه) لانه هو ( الشخصية الرئيسية ) و بالنسبة للهوكاجي الخامس فما أحد مؤهل لحمل اللقب في الوقت الحالي مع انه لازم يختارون واحد ! ..
الاحداث التي بالانتظار :
الوحش اللي داخل جارا انتعى و لا لسه؟
الهوكاجي الخامس.
ردة فعل ناروتو من موت الهوكاجي.ر
اوريشامارو المشلول ! أعتقد انه راح ينجح في الانتقال لجسم آخر ! و هي طريقة ناروتو مع الضفدع ! ( أعتقد اني حرقت المسلسل لوووووووووووول )