PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : معاً ضد الغربية و الشرقية و ليحيى مؤتمر القمة و منظمة أوبك

Leeno Reego
14-11-2007, 11:23
أهــــــــلاً

كيفكم حبوبيــن؟؟! انشالله بصحة و سلامة و أكثر مع الاجازة بالذات اللي أجز من الاربعاء <<((مثلي طبعاً:p))..

حبيت أفتح هذا الموضوع طبعاً نذالــــــةً لأهل الشرقية و الغربية .. هع هع:D

و حبيت أرد ع أهل الشرقية اللي قالوا لنا نلقط وجيهنا على اشاعة هذي الاجازة و نصحونا بأننا نشتري صابون علشان نغسلها طبعاً أهل الغربية حتى وافقوهم بالكلام!! <<((خاينين:مكر:))..

لكن أنا أقولهم باسمي و باسم أهل الرياض كلهم اننا حابين نبيع لهم الصابون اللي شريناه عشان ينظفون وجيههم بعد ما يلقطونها:ميت::

الصراحة الاجازة هذي شئ >>وناسة<< السببب :confused:

الحين أنا بطريقي لأهل الشرقية و البحرينية و لا يفوتكم الطريق الصراحة ودي آخذ لي معاه صــورة و مع الزحمة لكن خلوني ساكتة لا أفضح أهل نجد:D

اجازة القمة و ما أدراك ما اجازة القمة كانت بالنسبة لي أشين اجازة مريت فيها في حياتي السفلية الماضية مع ان لها طعم خاص <<((شوفوا اللي تحب تقهر:ميت:)) و طبعاً كانت مو حلوة لأني كنت في الرياض أنا و قطيع مبزرتي الصغار كنا >>نهش الذُباب<< ما كان فيها الا أنا و قطيعي و من أتى الى مجلس القمة::مغتاظ::
و طبعاً الأهل و الأخوة و الأخوات و الأقارب و الأصدقاء كلهم ما صدقوا و طاروا ع أهل الشرقية اللي شكلهم ما كانوا يقدرون يتنفسون من الزحمة!!:cool:

و لهذا السبب عزمت هذه الاجازة اجازة منظمة أوبك اني أنطلق أنا و عائلتي و ((قطيعي)) الى المنطقة الشرقية فأرجو منهم الترحيب الحار ..احم احم.. بأهل نجد و أنا حاسة انها اجازة في منتهى الروعــة <<((تعويض عن السنة اللي فاتت:مذنب:)) بس في شي قاهرني حارق تسبدي ((تسبدي : كبدي)) و هو معرض المجوهرات المقام في البحرين يعني في احتمال أنه في الويك اند حق أهل الشرقية ينزلون ع البحرين عشان المعرض و ما أستبعد اه بعض أهل جدة يجون للمعرض لأني أحسهم مو راعين دراسة و أي معرض رازين روسهم فيه :p لكن انشالله يسوون اضرابات مطار جدة اللي هو مطار الملك عبدالعزيز عشان ما أحد يجي للشرقية <<((خوفي يجوون يقلون لي و مالوه نجي بالسيارة:مرتبك:^^يا حبيلي قاعدة أطلع لهم حلول^^))..

تدرون اني الحين في السيارة و فاتحة النت و انشالله باقي لي ساعة و نص و آصل و أسمع الأهل يقولون و يرددون كل خمس ثواني :
>>>> اللـــــــــه يعيــــــــــن عالزحمـــــــات<<<<

و قاهرتني هالجملة أحس ما لها داعيي المهم نفرح و ننبسط و نبتسم و نضحك و نآكل كوكيز آنوش <<أهم شئ

و طبعاً ما ننسى اننا نقهر أهل الشرقية و الغربية .. هع هع هعــات..

و ليكن شعارنا:
..,,*معـــــاً ضـــــد الغربيـــــة و الشرقيـــــة و ليحيـــى مؤتـــمر القمــــة و منظمــــة أوبـــــــــــك*,,..
^^و عــــــــــاش الملـــــــــــك^^
و أنتظر ردودكم و ايش راح تكون اجازتكم في هذه الاجازة و كيف كانت في مؤتمر القمة؟؟!;)

و لا تنسون تباركون لي ع تغيير اسمي من Moon Quit الى Leeno Reego..

::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

تحيـــــــاتي
^___^

الأميرَةُ شَادنْ
14-11-2007, 11:36
بالمملكة كلها ما في غير الشرقية و الغربية و الوسطى (( الرياض )) ......... بس .......

يعني الشمالية و الجنوبية مو في الحسبة .........

مع اني من الشرقية ........ بس بكل روح رياضية اقولك .. مبروك عالإجازة .........

و يا هلا فيك ....... و مرحبا ....... بك عندنا ...

و بعدين ... أهل الشرقية عندهم إختبارات ..... يعني مو فاضن يطلعون لا للبحرين ولا قطر ......

عموما ................. (( سلمي على أهل الرياض و قولي لهم مبروكين )) .......

بحر السعوديه
14-11-2007, 11:45
هلا حيياكم الله بالشرقيـــه من الحين

وانتم ماعندكم غير الشرقيه كل ماعطوكم اجازه طبيتو علينا :D

ترى يمدحــون جده :D>>>تصريفه

على العموم حيـــاكم

تشآآآوو

The King Of Games
14-11-2007, 11:47
ولله اقول مدري وش اسالفه بس سمعت ان جده بتفجر برياض صح؟؟؟؟؟

Fun Sahab
14-11-2007, 12:01
حياك الله

والله مشكلة اللي ما عندهم بحر

كل مجمعات خخخخخخ

Night Cloud
14-11-2007, 12:46
آآآخخخخخخخ

والي يسلمك... عيوني عورتني ><

اكتبي بلون ثاني

M.Elegant
14-11-2007, 14:58
يالطيف شلمة

Leeno Reego
14-11-2007, 21:32
و الآن الى الردود

.
.
.

الأميرة شادن

يعني الشمالية و الجنوبية مو في الحسبة .........

على ما أتوقع :confused:

مع اني من الشرقية ........ بس بكل روح رياضية اقولك .. مبروك عالإجازة .........

الله يبارك فيك و حلـــــوة روحك الرياضية يا حبوبة ما توقعت ان أول رد راح تكون روحها رياضية توقعت انهم بيقومون عليَ الدنيا و بقلبوها فوق تحت!!:مكر:

و يا هلا فيك ....... و مرحبا ....... بك عندنا ...

ايوا يا هلا و مرحبا فيني:ميت:

تسلمي يا قمر,,

و بعدين ... أهل الشرقية عندهم إختبارات ..... يعني مو فاضن يطلعون لا للبحرين ولا قطر ......

و الله أنا وصلت البحرين و ما أشوف الا لوحات السيارات و كلها السعودية و شباب في الغالب فقلت أكيد انهم طلاب جامعة البترول يسوون ترويح عن النفس:تدخين:
و في الأصل أصلاً أهل الشرقية مو راعين دراسة بالذات الشباب ما يصدقون يجي الويك اند عشان يطيروا ع السينما طبعاً البحرين عندهم كأنها حي من أحياء الرياض يعني مثلا واحد ساكن في شرق الرياض طبعاً حتكون العليا بالنسبة له البحرين من البعد + الزحمات!!

عموما ................. (( سلمي على أهل الرياض و قولي لهم مبروكين )) .......

يا أهل الرياض ترى شدونة تسلــ ـ ـ ... <<ايش تحسبيني العربية على غفلة!!

لا و الله تسلم لي عيونك و الله يبارك فيك و مشكووووورة ع المرور الخطير و أحلى شي روحك الرياضية::سعادة::

بحر السعودية

هلا حيياكم الله بالشرقيـــه

احم احم اللــه يحيِّيِّيِّك,,

وانتم ماعندكم غير الشرقيه كل ماعطوكم اجازه طبيتو علينا :D

ليش صرتوا قريبين لمنا بس و الله جدة مير أنا سردادي مردادي عليها تِقِل كوكيز أنوش فقلت أغير و أَزرِق ع الشرقية و الحمدلله تيسرت و أنا بَه هالحين <<((فجأة البنت قلبت قصيمي + رياضي + لغة غير معروفة))..

ترى يمدحــون جده :D>>>تصريفه

خلاص و عليك يا بحر دفع و قص التذاكر و تجهيز الحجز من الألف للياء؟؟!

لا و الله يا بنت قلت لك احنا عندنا الغربية زي السلام عليكم كل ما طق عود و الا نزلت بشرى اجازة جهزنا العدة و على بركة الله الى جدة فهذه المرة أردنا التغير و قررنا بأن تكون وجهتنا الى المنطقة الشرقية و البحرين لكني الآن متواجدة في المنامة:ميت: <<((أتحدى أحد يجمع كل أنواع الهرجات و اللغات اللي تكلمت فيها ^^يقطع أبو التحدي:p^^))..

على العموم حيـــاكم

تشآآآوو

حيّــــــانا ,, و ثانكيو خيتي ع المرور الحلو و الخفيف يا عسل السعودية::سعادة::

sora 21

ولله اقول مدري وش اسالفه بس سمعت ان جده بتفجر برياض صح؟؟؟؟؟

حـــــــللللللوة هذي بتفجر لكن ليه جدة بتفجر بالرياض هذي آخر الأخبار الرياضية اللي سمعتها شكلك من جد ما تدري وش السالفة!!
هذا و انت من أهل الرياض؟؟؟!
عالعموم مشكــور ع المرور و ننتظرك بعد ما تفهم السالفة:rolleyes:

Fun Sahab

حياك الله

ايوا و الله يحيني و اياكم <<ما أدري ايش فيني اليوم ع الثقة:cool:

والله مشكلة اللي ما عندهم بحر

هذا هو الشي الوحيد المفتقد في الرياض لكن الحمدلله عندنا بركة من نوع خاص تجدها أمام الأرض الفضاء أمام مدرستي و مدرسة قطيعي و شاطئها المغطى بالقمامة و القوارب التي تعلوها من الأكياس و الكاسات البلاستيكية فترى الناس كل يوم تأتي اليها لكي ترمي همومها ع هذه البحيرة و تغادر و هي مقتزَّة من منظر الشاطئ النظيف و يكو أحد آخر الهموم التي تنتهي بها النفس:تدخين:

كل مجمعات خخخخخخ

حتى مجمعتنا تحوم التسبد::مغتاظ::

و عالعموم مشكور خيو ع المرور السريع الخفيف::سعادة::

Night Cloud

آآآخخخخخخخ

والي يسلمك... عيوني عورتني ><

اكتبي بلون ثاني

كل الأعضاء تطلب هذا الطلب مني لكني ما أحب للأسف أكتب الا بهذي الألوان عاد هذي مشكلتكم:نوم:
و ثانكس ع المرور..

M.Elegant

يالطيف شلمة

:confused:

عالعموم مشكور ع المرور مع أني ما فهمت ايش تقصد بهذي الجملة::مغتاظ::

تحيــــاتي لكم جميعـــاً
Leeno Reego

توبوي
14-11-2007, 21:52
ياحض اهل الرياض يومين إيجازه

بلا شرقيه ولا غربيه

Leeno Reego
15-11-2007, 12:17
توبوي

ياحض اهل الرياض يومين إيجازه

قول ما شاء الله يا أخي ترانا مو ناقصينكم يا حاسدين تصدقون ينطبق عليكم هذا البيت:

و يكفينا شر الحاسدين:ميت:

بلا شرقيه ولا غربيه

و بلا هم:مرتبك:

و ثانكس أخوي ع المرور الخفيف::سعادة::

تحيــــاتي
Leeno Reego