PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : باب الحارة 2....بس بالطريقة النمرودية

FIFA STREET BOY
12-11-2007, 17:46
واحد عامل ناقد فني.........وحابب يتسلى شوي
ونفسه يكون كاتب
يعني امنية حياته
من هيك قرر يكتب الجزء الثاني من مسلسل "باب الحارة" بعد ما قدم نقد لاذع للمسلسل......اكيد عشان يختاروا يلي كتبه

انا ما دخلني........انا هذا يلي وصلني يعني مو يلي بحبوا المسلسل يقلبوها جد ويزعلوا

سلا م

بهنيكم على النهاية الزنننننننننننننخة لمسلسل باب الحارة واليكم الجزء التاني الموعودين فيه بس على الطريقة النمرودية

اولا : المسلسل رح يكون 15 حلقة فقط ويوم بعد يوم برمضان لانه الجزء الاول امطمط على الفاضي

تانيا : ام زكي لن تؤدي الدور لانها صابها سكري وضغط من كتر ما شربت قهوة وكسرت سفرة بهالمسلسل .. دخلت موسوعة جينيس لنفس السبب

تالتا : فش عنا حدا يموت فجاة ، متل الادعشري الله وكيلكم قال اللي عنده وبق كل السولافة ومات ,,, لا حول الله يا رب

رابعا : زهرة : رح تخلف ولد وهي تصرخ من الالم رح تصير تحكي

خامسا :ابو عصام رح يرجع مرته لانه كما يقول دائما الله من فوق من بعد اسمه رح يرجعها

سادسا : ممنوع استعمال اليانسون كوصفة طبية لاي مرض ,, كانه فش غير اليانسون بالمسلسل

سابعا : الخضرجي اللي نسيت شو اسمه اخرته رح يبيع الخضرة بالتقسيط لانه بخيللللل .. ويلا يا دراااااااااااقن .. اصابع البوبو يا بندورة

تامنا : ممنوع منعا باتا باتا مشددا استخدام شخصية الاعمى صطيف في المسلسل او حتى في اي مسلسل اخر لانه ازنخ من هيك عبث .. قرفني عيشتني وهو جوعاننننننننننن بدي كعكه

تاسعا : ابو بدر الاخوث رح نرد اعتباره بلقطة او لقطتين وانخليه يشمط فوزية اكمن كف مرتبين .. والا مش ابن عمي وتقبرني

عاشرا واهم شي بالمسلسل : لازمنا مقص نقص حواجب الزعيم لانهم سكروا طبقة الاوزون من خملهم

ودمتم سالمين

يلي عصب هلأ بكتبله عنوان الكاتب
ويلي عجبه اشوف احلى ابتسامة
وشكرا من غير طول سيرة