PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ريزدنت ايفل4 ....... لنكشف أسرارها



claire22
17-02-2004, 11:56
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=83416&stc=1&d=1145709669
إدارة الميجا جيم

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2004/02/12.jpg



مما لايدعو للشك ان اسطورة سلسلة ريزدنت ايفل تعد واحده من الالعاب التي غيرت الكثير من مفاهيم عالم الفيديو جيمز . فقد نكون مدينين لهذه السلسلة بتحول عالم الفيديو جيمز من سوق موجه لجميع افراد العائلة . الى سوق جديد موجه بصفة خاصة للبالغين .

ليس السبب الوحيد هو كون اللعبة تحمل معها عددا ضخما من الوحوش المخيفة . او كثرة الدماء والقتل في اللعبة . ولكن قد يكون السبب الاكبر ان اللعبة قدمت قصة قوية جدا فتحت للعقل البشري المجال لتقبل خيال بعيد جدا عن الواقع . بالتأكيد للحبكة في سرد القصة دور كبير في ذلك . ولكن لاتكتمل القصة بدون وجود عناصر مهمة للنجاح مثل الشخصيات والاعداء وريزدنت ايفل تعد من الالعاب القليلة التي جعلتنا نعشق كل من ظهر فيها . عدوا كان ام صديقا لايوجد فرق . فوجوده في عالم ريزدنت ايفل جعلنا نحبه

اخيرا تم كشف النقاب عن الجزء الجديد من السلسلة . الجزء الرابع انتظرناه طويلا جدا . وبعد مشوار طويل مع قصة اللعبة . حان وقت الانتقال الى شئ جديد . شئ سيحمل عالم العاب الرعب الى جيله الجديد


القصة الجديده .... المفاجأة الاكبر


بعد رحلة طويله في عالم مدينة الراكون . وبعد حروب ضارية مع شركة امبرلا بكل ماتحملها من فيروسات وشخصيات انتهت الاحداث المأساويه في مدينة الراكون دون ان ننهي الحديث عنها ..

يبدو ان مخرجي شركة كابكوم وتحديدا شينجي مكامي رغبوا بتغيير صورة ريزدنت ايفل بكل شامل . انتهت قصة امبرلا . ولكن السؤال الاهم هل سيكون الجزء الجديد هو البداية الجديده للسلسلة او مع تطور الاحداث فيه سنكتشف الحقائق المنسية عبر السنين ..

تدور احداث قصة الجزء الرابع حول شخصية ليون كيندي . حيث يحصل على مهمة تقتضي بحماية ابنة الرئيس . لم يكن ليون ابدا بالشاب المحظوظ فبعد احداث ريزدنت ايفل2 المؤلمة هاهو في الطريق لمغامرة اشد شراسة واشد خطورة .


http://img.gameonline.jp/news/2004/02/1301409s.jpg


( ليون كيندي ..... مغامره جديده تتعدى الخيال )


للاسف يتم اختطاف ابنة الرئيس قبل ان يصل ليون اليها . ماسبب الاختطاف ؟ ومن هو المختطف ؟ هذه الاسئلة لانستطيع ان نقدم اي اجابة عليها . ولذلك سنتقدم في القصة بحسب مانملك من معلومات . يتم نقل ابنه الرئيس لاحدى القرى في امريكا الجنوبيه . ومن هنا تبدأ مغامرة ليون . فالوقت ضدك وعليك بالاسراع لتأدية المهمة . الشئ الذي لم يضعه ليون في الحسبان ان هذه القرية ليست عاديه . فكل من فيها يتوق لقتل ليون . ويتوق ليرى دماء هذا البطل تتناثر في السماء سواءا كان ذلك بطلقة رصاص او بضربة فأس . لاتهم الوسيلة المهم ان اردي ليون قتيلا .

لانعلم حقا سبب جنون اهل هذه القرية . وهنا يتحدث السيد شينجي مكامي قائل ( لن تتحول سلسلة ريزدنت ايفل الى سلسلة خيال علمي . ولكن لااستطيع ان افصح عن سبب رغبة هولاء الناس في قتلك ) . السؤال الاهم هنا .. هل هولاء الناس هم حقا من البشر ؟ ام انا الفيروسات وصلت الى هذه المنطقة البعيدة عن واقع قصة ريزدنت ايفل ايضا ؟ يبدو ان الاجابة ستكون بأنتظار اللعبة .


http://img.gameonline.jp/news/2004/02/1301403s.jpg


http://img.gameonline.jp/news/2004/02/1301410s.jpg

( من الواضح جدا ان اهل القرية ليسوا ودودين . ولكن هل يبقى ليون صامتا ؟ )


احداث الجزء الرابع تدور في العام 2004 ميلاديه . اي بعد احداث الجزء الثاني بست سنوات . وفي هذه الفتره تم القضاء ( بشكل ما ) على شركة امبرلا . لاندري حقا كيف . ولكن قد نجد الاجابة في المستقبل سواءا كان ذلك بجزء جديد . او من خلال الجزء الرابع .

الشئ الاغرب حتى الان من صور اللعبة الجديده انك ستكتسف ان اهل القرية ليسوا هم فقط اعدائك . فستواجه بعض الافخاخ التي لاندري حقا ان كانت قد وضعت للحيوانات فعلا . ام للقضاء على ليون . والسؤال الاهم . هي تلك الصور التي اظهرت وحوش ضخمة وكأنها من عالم اخر ؟؟ كيف عاشت هذه الوحوش في قرية بشريه ؟ ومالقصة حولها ؟ الكثير من الاسئلة لانتسطيع ان نقدم اي اجابه عنها . ولكن نستطيع تحميسكم بالقول ان اللعبة ستكون خارجه عن المألوف ولكن بشكل مذهل .



http://img.gameonline.jp/news/2004/02/1301408s.jpg

( اذا وقعت في احدى هذه الافخاخ فالنتائج ستكون وخيمة )



http://img.gameonline.jp/news/2004/02/1301405s.jpg


( ان كنت تظن ان مخلوقات الزومبيز مخيفة . فكر ثانية فالجزء الجديد يقدم لك وحوشا تستحق ان نطلق عليها ذلك )



اسلوب اللعب الجديد والاضافات الجديده


واحده من اهم الاشياء التي جعلت الجماهير تنتظر الجزء الجديد من سلسلة ريزدنت ايفل بشوق كبير . هي كلمات مخرج اللعبة شينجي مكامي والتي من خلالها وعد لجماهير بأنه اخيرا سيحول السلسلة الى عهد ثوري جديد . ورغم ان اللعبة حافظت على نظام التحكم الكلاسيكي . إلا انها حملت معها بعدا جديدا في مجال التصويب على الاعداء والرؤية بمنظور اول ومن خلف كتف الشخصية التي تتحكم بها .

التحكم في شخصية ليون سيكون مشابها للاجزاء الماضية . وتختلف اللعبة في زوايا التصوير التي تعطي للاعب حرية اكبر بالنظر والتصويب في اي اتجاه يريده . ويصف مجربوا اللعبة بكونها تشبه لحد ما العاب التصويب بالمنظور الاول ولكن باسلوب جديد .

لم يعد هنالك اثرا لمخلوقات الزومبي في اللعبة . فالوحوش البشرية الجديده اضافت بعدا جديد لسلسلة ريزدنت ايفل . فأصبح بامكانك الان تحديد القسم الذي تريد اصابته من اجسادهم . وسيؤثر ذلك على مقدرتهم في اللحاق بك . وبالتأكيد بامكانك ان تصوب على روؤسهم وتتمتع بمنظر الدماء وهي تخرج منهم في مشهد تعودنا ان نشاهده في سلسلة ريزدنت ايفل .

اضافة اللعبة ايضا نظام زر الاكشن . فلم تعد الخلفيات في اللعبة مجرد صور ثابتة لايمكن الاستفاده منها . وانما تحولت الى عالم ثلاثي الابعاد فتم اضافة زر جديد للتفاعل مع هذا العالم . زر الاكشن او التفاعل سيمكن ليون من الوصول الى مناطق جديده مثلا بالقفز عبر النافذة . او بامكانك الاستفادة منه لتحريك سلم ما في احدى اسطح المنزل تستخدمه المخلوقات البشريه ( الذكيه ) للوصول اليك منه . والخيارات بالتأكيد لاتنتهي ولكن هذا مانعرفه حتى الان .

claire22
17-02-2004, 12:05
http://img.gameonline.jp/news/2004/02/1301411s.jpg


( واخيرا يمكنك الان ان تتفاعل مع خلفيات اللعبة ومحيطها كأي لعبة واقعيه )


مازال ليون يتناول الاعشاب في حالة اصابته بأي ضرر . ولكن هذه المره اصبحت قوة الشخصية تظهر على الشاشة بدلا من الدخول الى قائمة الاوامر لمعرفة قوتك . واصبح بامكانك ان تلعب اللعبة بمنظورين مختلفين . منظور البعد الثالث كلعبة اكشن عادية . او منظور الرؤية الاولي مثل العاب التصويب الشهيره . وهذه الخيارات تعتبر جديده جدا على عالم ريزدنت ايفل .

حسنا . بالتأكيد هنالك اسئلة حول سبب اختلاف هذا الجزء عن السلسلة . واين اختفت الصور القديمة من اللعبة والتي وضحت لنا لعبة نستطيع ان نقول ان مختلفة تماما عن النسخة التي نراها مام اعيننا الان .


http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2004/02/13.jpg


( ريزدنت ايفل4 بشكلها القديم ..... ماذا حدث ؟؟ )


اللعبة وحتى قبل ستة شهور ماضية كانت تبدو بهذا الشكل . اذا ماهو الجديد الذي طرأ ؟ ولماذا تحولت اللعبة ؟ اليكم الاجابة :

لم يقتنع شينجي مكامي باللعبة بشكلها القديم . فهي تكاد تكون نسخة مطورة من الاجزاء السابقة . فقرر عبقري شركة كابكوم ان يتنحى من قيادة فريق برودكشن ستديو4 ليتسنى له الوقت لانتاج لعبة تحمل سلسلة ريزدنت ايفل الى نقلتها الثورية المنتظرة .

ومن بأستطاعته ان يتحدث بشكل افضل حول هذه التطورات سوى احد العاملين في مشروع انتاج اللعبة والذي قال :

(( هكذا تدور عملية انتاج الالعاب . املك فكره جديده تبدو رائعة على الورق . اجمع فريقي . تبدأ عمية الانتاج . وعندما نصل الى 30% من عملية انتاج اللعبة اصبحنا نملك قصة قوية وعروض سينمائية وسومات اولية ولكن ماذا ينقصنا . ينقصنا ان تكون اللعبة ممتعة . اذا لنغير القصة . وتبدأ عملية تغيير القصة وصرف اموال طائلة عن اللعبة ولكن .... مازالت اللعبة كما هي ....

بعد محاولات كثيره وصرف اموال طائلة لم يعد هنالك سوى حل واحد فقط . ان نتحدث مع السيد شينجي مكامي عبقري سلسلة ريزدنت ايفل . وبحكم ان الجرافيكس والقصة واللعب والكاميرا لم يعملوا بشكل جيد فقد قرر شينجي مكامي بأن ( يحول ) هذه اللعبة الى شئ اخر تماما .

ولكن برأي الشخصي انا اكره العاب المنظور الاول . وحتى انني لم اجرب لعبة ميترويد برايم . لااحب الالعاب الامريكية وافضل اليابانية . وبعد تجربة ريزدنت يفل4 اقول .. انها مدهشة ولااستطيع ان اترك جهاز التحكم .. لعبة مسلية لابعد الحدود ))

نتمنى ان نكون وضحنا الصوره الكاملة حول سبب تغير الجزء الرابع من الشكل القديم الى الشكل الحديث . والان لنختم حديثنا حول اللعبة بأستعراض ديمو اللعبة القابل للعب من مؤتمر كابكوم الاخير .


اللعبة قيد التجربة


تبدأ اللعبة في احدى قرى امريكا الجنوبيه . ولكن عالم اللعبة مختلف تماما عن عالم ريزدنت ايفل المعتاد . فالمساحات هنا ضخمة جدا . وعدد الاعداء في الشاشة كثير جدا . ولكن نظام تعبئة القوة مازال يعتمد على النبابات .

لاول مرة ستجد نفسك في عالم خارجي . فقد تعودنا من سلسلة ريزدنت ايفل ان تنتقل بين مجموعة من الغرف في احدى القصور او المعامل . وبامكاننا القول بأن المنظر مذهل جدا ( وبأستطاعتنا القول بأن هذه اللعبة هي افضل ماستشاهده على الجيم كيوب ) . لاوجود لانيميشن فتح الابواب . ولاوجود للخلفيات الثابتة وعروض اللعبة تستخدم نفس محرك اللعبة المذهل جدا . وفترات التحميل نادرة جدا

تبدأ اللعبة في احدى الطرق المؤدية للقرية . ومع تقدمك ستواجه مصيده يدوية للغزلان عليك تجنبها . وكذلك اسلاك من الليزر التي يجب عليك ان تتفادها . عظيم جدا . تصل الى القريه المشؤمة وفيها ستحصل على اول فرصة لاطلاق النار على الاعداء . ويمكننا ان نقول ان ذلك مدهش جدا وستشعر برضى شديد عند اطلاقك الرصاص عليهم وخصوصا في الرأس . وبامكانك ايضا ان تطلق النار على اجزاء اخرى من الجسم فمثلا اطلاقك للنار على عدو يركض نحوك حتى تجده يسقط على الارض بشكل واقعي جدا وتقدم اللعبة الكثير من هذه اللقطات الواقعية .

وايضا بامكانك ان تطلق الرصاص على العدو وتقترب منه عندها سيعمل زر الاكشن وبمجرد الضغط عليه حتى تقوم شخصيتك بضرب العدو برفسه قاتلة في الصدر . مع العلم انك وانت في طريقك للقرية بامكانك ان تستمع الى محادثات البشر فيها ( ان كانوا من الجنس البشري اصلا ) بشكل واقعي جدا .


http://img.gameonline.jp/news/2004/02/1301402s.jpg


( سواءا كان العدو تحتك او فوقك يمكنك اصابته وقتله وتعذيبه ان اردت ذلك )


بعد دخولك للقرية وقتلك للمجموعة الاولى من الاعداء سيظهر لك زر الاكشن موجها شخصيتك للاختباء خلف احدى الاشجار . وعند حدوث ذلك بامكانك ان تتحكم بالكاميرا سواءا بتقريبها او ابعادها لمشاهدة بعض المناظر المذهلة من القرية . ويؤكد شينجي مكامي ان اللعبة ستحمل معها بندقية القنص في المراحل المتقدمة منها .

من هنا يبدأ الجحيم . تدخل القرية لتجد عددا هائلا من الاعداء في مواجهتك ويمكننا القول بانه اكبر عدد من الاعداء شاهدته في منطقة واحده في سلسلة ريزدنت ايفل . والشئ الغريب ان لكل عدو شكل مختلف ومذهل من حيث تفاصيل تصاميم الشخصية حيث يبدون بالفعل كالقرويين وبالتأكيد كل منهم يحمل في يده سلاحا يتوق لقتلك به . سواءا اكان فأسا او سكينا او سلاحا اخر . وبحكم انهم ليس زومبي فسيقوم القرويين برمي هذه الاسلحة عليك وان كنت مهارا بامكانك ان تصدها باطلاق النار عليها وهي في الهواء ( مذهل جدا ) . عددهم الكبير سيجبرك للهروب قليلا . وبدخولك لاحد المباني القريبة حتى تجد طاولة بامكانك استخدامها بزر الاكشن ووضعها خلف الباب حتى لايتمكن القرويين من الدخول ( وستلاحظ ضرباتهم للباب بشكل واقعي جدا ) . نصعد للدور الثاني من هذا المبنى . لنجد نافذة تطل على احدى الاسطح . عبر النافذ يقفز ليون للسطح وهنا ستواجه احدى القرويين الذي يملك بيده المنشار الكهربائي وبالتاكيد لا يحمله ليقطع شجرة قريبة .

بعد القضاء عليه بامكانك ان تبدا باطلاق النار على الاعداء في الاسفل . ولكن سرعان مايقومون بجلب سلم خشبي للوصول اليك وبامكانك ان تدفع السلم لتشاهدهم يسقطون بشكل واقعي ورائع جدا . وبامكاننا القول اننا كنا نشعر بالرعب في داخلنا طوال مدة تجربة اللعبة . ومع تقدمك في اللعبة سيحل الطلام . وعندها لن تتمكن من مشاهدة مايوجد امامك ولذلك ستحتاج الى استخدام احدى شعلات القرويين للتقدم . او بامكانك الاستفادة من البرق لتعرف طريقك ( يا إلهي رائع جدا ) ويقول شينجي مكامي :

(( حتى الان كانت سلسلة ريزدنت ايفل تعتمد على المفاجات . يقفز عليك العدو , تطلق عليه النار لتقتله . ولكن هذه المرة اريد ان اقدم الخوف بشكل بشري اكثر . حيث ان الاعداء ليسوا زوميز بنسبة 100% وبما انهم اذكياء فسيحاولون القضاء عليك ووضعك في الافخاخ ومع تقدمك في اللعبة ستجد ان الاعداء اصبحوا اذكياء جدا . فأن شاهدت مجموعة منهم يجرون باتجاهك وبدأت بأطلاق النار لاتتوقع بان يتابعون الركض . سيختبئون وستركض خلفهم لتكتشف انها حيله لجذبك الى مكان يجتمع فيه مجموعة منهم مسحلون ببندقية اطلاق الاسهم وكلها موجه عليك وذلك سيكون مرعبا جدا ))


http://img.gameonline.jp/news/2004/02/1301406s.jpg


اذا هذه هي ريزدنت ايفل4 .. لعبة جديده .. ثورية .. ستجعل كابكوم في مقدمة الشركات التي تبحث عن جائزة افضل لعبة للعام . ريزدنت ايفل4 لعبة الرعب المنتظرة والحصرية 100% لجهاز الننتندو جيم كيوب

فارس البطل
18-02-2004, 15:26
شكرا اخوي وما قصرت


على الحديث في افضل لعبه مشوغه حقيقتا بالنسبه لي
وما اعرف غيري هل نفس الشي او لا

العاشق 911
18-02-2004, 19:22
مشكور اخوي

Madness Hero
18-02-2004, 21:18
ا أفضل أجزاء سلسلة ريزدنت ايفل..................و طبعا اللعبه مثل ما ذكرتي على الجيم كيوب فقط........بسبب وجود عقد بين كابكوم و نينتندو.......يقر احتكار الجيم كيوب لهذه اللعبه و هذا الجزء.............

ĦẵŁĿǾШΣэи
18-02-2004, 22:21
اللعبه وايد حلوه وواقعيه مشكوووور اخوي عالموضوع الرهيب ...

claire22
05-04-2004, 19:40
العفو وشكرا على مروركم انا بنت

@ ران @
05-04-2004, 21:29
مشكوووورة يا الغالية على كشفك لاسرار اللعبة...

ومرة اخوي لعب هاي اللعبة وخفت منها ...

ههههههههه

Killua Zaoldyec
19-04-2004, 14:36
مشكورة اختي على الموضوع

وحبيت اقول انا نهيت كل اجزاء ريسيدنت ايفل وبايو هازرد على البلاي ستيشن تو والجيم كيوب والجزء الوحيد الي ما نهيته اول جزء على السوني ون تذكرينه؟

claire22
04-06-2004, 17:01
مشكووووووووور على المرور

وانا اذكر الجزء الاول

نحولة
17-08-2004, 22:59
مشكووورة عالموضوع و على المعلومات ^_^

محمد معافى
19-08-2004, 11:49
كيف حالك أخوي claire22
أول شي أكوله لك شكرا
على هذا الموضوع
حكيكة أنا ما عرفت
هذي اللعبة لكن نجربها
وإنشاء الله إنها تكون رائعة

deemah2
09-10-2004, 18:43
ابحث عن جميع اسرار الخاص resident evil outbreak مع جميع المراحل وطريقة اللعبة 0
ولكم جزيل الشكر 0

هيرميوني جرينجار
16-11-2004, 09:00
ثانكس اخوي على التقرير

عاشقة الخيال
17-11-2004, 08:06
مشكوره حبيبتي كلير على التقرير الرائع ...

و بنتظار جديدك... :)

مملكة الورود
01-06-2005, 11:32
شكرا عمري على الموضوع

SHEHAB_H7B
26-07-2005, 17:02
claire22 مشكوووووووره على الموضوع

valentino
02-08-2005, 13:43
.. هذا احلى جزء من اجزاء رزدينت ايفل بالنسبه لي ..

.. و انا ختمت اللعبه من فتره و اي مساعده في هذا الجزء بكون حاضرة ..

.. و شكراً لك على الموضوع الرائع .. بس خسارة الصور ما طلعت لي ..

عاشقة اوسكار
02-08-2005, 14:00
شكراً على الموضوع الحلو

(CLOUD)
02-08-2005, 20:05
مشكور على الموضوع

الدحمي47
24-08-2005, 19:42
انا لعبت جميع الاجزاء ماعدا زيرو والرابع
بس شي بالتقرير ( تم القضاء على شركة امبريلا بشكل ما)
يارب وكل محبين كلير يقولون معي ان كلير لها دور بالقضاء على الشركة
وان شاء الله لها جزء خاص هي وحدها لاليون ولاشيري ولاكرس ولاستيف يساعدونها فية هي وحدها

noob
25-08-2005, 12:48
فعلا اللعبه مررررررررة خطيييييييييرة و انا ختمتها و الى الان و انا العبها و اختمها و جبت البازوكاinfinity و الرشاش infinityو المستوى professional بس بقي عندي الماجنوم infinity
تسلم على الموضوع ::جيد::

~فراشه~
26-08-2005, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين اختي على هالتقرير..انا الصراحه وايد تعجبني هاللعبه وعندي اغلب الأجزاء بس في جزء شوي يحرني لان اذا مت كم مره يعيد من أول وما اقدر اسجله وهو على السوني 1 ..بس ما كنت ادري ان في جزء رابع ان شاءالله أسأل عنه وأخذه لان هالنوع من الألعاب احبها وخصوصا لان يبي لها ذكاء وذاكرة قويه..
يعطيج العافيه وان شاءالله نشوف باقي مواضيعج

ستيفن جيرارد
27-08-2005, 03:58
انا عضو جديد واريد الترحيب بي



باي

The Code
14-09-2005, 11:15
يسلمووو

ادياتك على الموضوع ::جيد::

أنعم عربجية
07-11-2005, 20:49
مشكورررررررررررررررررررة حبيبتي عاد انا عاشقة البلاي ستيشين
وانصحكم بشريط Deuil may cry رو عة يجنن وماراح تندمون

أنعم عربجية
07-11-2005, 20:50
معليش Devil may cry اسفه على الغلط

s t a r r k
08-11-2005, 14:12
عندي كل أجزاء ديفل ماي كراي ورزدنت ايفل ما عدا جن سرفايفر وأنصحكم بشراء الجزء الرابع لأن ألغازه شوي معقدة ومشكورة على الموضوع

RAYQUAZA
08-11-2005, 17:00
مشكووووووووووووووورة على هذا الجهد الكبير :d :d :d :d :d :d

Night_Wolf
10-01-2006, 22:00
مشكووووووووووووووورة على الموضوع الرائع و انا عندي اللعبة بس بعد ماختمتها تفاجأت بالعاب إضافية تظهر بعد ختم اللعبة وهي:

Siperet Ways
Time Hit
Spashil Asaimant ADA

عـذب الكـلام
15-01-2006, 13:43
يسلمووووووووووووووووو
بس انا ختمت اللعبة و لسا العبها مره ثانيه
مشكوووووووووووووووووووور

يوفينتوس
24-02-2006, 04:58
اللعبه اول ما نزلت في السعوديه اشتريتها وبعد خمس ايام ختمتها والله روووووووووووووووووووووووووووووووووعه الوحش الاخير سيلدر مو صعب ادا تعطيك البازوكا وتكتل سيلدر الحيوان

مشكور اخوي

the last hope
18-04-2006, 12:44
مشكور على الموضوع

Lolo caty
18-04-2006, 19:15
مشكور ألف مرة شنو الف لا مليون
صراحة احلى لعبة في حياتي كلها
ماشفت مثل شخصياتها ولارح اشوف
يعني مهما اقول مااقدر اختار الكلمة المناسبة للوصف
يكفي ان فيها Leon Scott Kennedy
واقول لك مشكور مرة ثانية مليون مرة

شيهيرو
21-04-2006, 21:41
مشكور على التقرير
واني صفرت الاجزاء كلهم من الزيرو الى الرابع
واحلى الاجزاء عندي هو الثاني والثالث وجزء فيرونيكا هذا رائه جنان والرابع عقبال الخامس
تسلم ::جيد::

keni_kenshin
23-04-2006, 08:02
يعطي(ك) ـج العافيه

وإلى الامام

المالكه
02-06-2006, 23:38
شكر اخي لعبه فعلا رائعه

(CLOUD)
03-06-2006, 08:40
طيب وشلون اخذ كل الاسلاحه الي ما تنتهي

انا شريت القاذفه الصواريخ بـ1000000 وقذايف ما تنتهي
ورشاش بـ1000000 ذخائر ماتنتهي

وفيه اسلحه باقيه مدري وشلون اخذها

قولو لي وشون

JIN LION
03-06-2006, 09:44
أكمل مرحلتي إيدا وخذ خمس نجوم في كل مدينة من المدن التي تستطيع فيها اللعب بالخمس شخصيات على فكرة راح تتعب مع ليون وراح ترتاح مع واسكر.

(CLOUD)
05-06-2006, 07:16
انا خلصت بكل الشخصيات الخمسة

بس ما طلع لي شي يعني اسلحة وزي كذا

takeru★
05-06-2006, 12:26
مشكور وما قصرت

JIN LION
05-06-2006, 18:41
لازم تحصل على خمس نجوم في كل المراحل .

الين كيفن
02-09-2006, 12:28
شكككككككككككككككككككككككككككككككككككككرا اختي على الموضوع الحلو::جيد:: ::جيد::
والصور اتهبل::سخرية:: :cool:

دردراري
12-10-2006, 19:08
مشكوره أختي المصممــــــــــــه:: على الموضوع الحلو وأنا ختمت اللعبة بس بعد ما قرأت الموضوع أباأختمه ثانيه

vergil sorde
12-10-2006, 21:12
شكرا على الموضوع........

Eliza Dushku
12-10-2006, 21:14
Thank you

matrex2525
14-10-2006, 16:18
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررر

مناحي2040
15-10-2006, 09:49
مشكور اخوي
على الموضوع

للفردوس مُشتاقة
10-06-2007, 17:09
مشكور على الموضوع ولكن قديم بالنسبه الي

Mr. IcHiGo
11-06-2007, 09:30
أختي كلير واصلي الأبداع وبانتظار جديدكِ ::جيد::

Gyukii
16-06-2007, 15:36
شكراً على الموضوع ::جيد:: اناخلصت رزدينت إيفل4 على الجيم كيب في زيه على البليستيشن ذبحت الوحش الأخير رئيسهم وأيدا فجرت القريه:mad: بووووومم

@الغامض@
22-06-2007, 04:21
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــور على السلسلة

الجميلة لهذه العبة الشيقة....

goku222
18-08-2007, 08:23
مشكور اخوي انا كنت ما افهم العبة بس الحين حرفتها مشكوووور

goku222
18-08-2007, 08:24
اخوي يمكن كلمات سرية سلندرس

Deryck
18-08-2007, 12:53
thank u so much

عضـ100ـو
22-04-2008, 18:53
الله عليك..............تسلم يديك

mohamed hegazy
02-06-2008, 10:55
شكرا يا اخى

ملك الإتحاد
03-06-2008, 08:15
مشكووورة اختي .


بس ابغى اقلك شئ؟؟


انا اخاف من الافلام الر عب .


خخخخخخخ امزح.

al maa7room
03-06-2008, 15:59
مشكوره على الموضوع

K A Z U M A
05-06-2008, 03:45
مشكووووووووووووووور أخوي على التقرير

memo kenddy
16-06-2008, 22:34
مشكووووره حبيبتي calire
انا خلصت كل اجزاءplay staition
وختمت الجزء الاخير اكثر من 50 مره وكثير متحمسه للجزء الخامس
بس احب اوضح حاجه ان احداث اللعبه تدور في قريه في وسط اوروبا مو امريكا الجنوبيه
مع كذا تسلمين وما قصرتي

حمار القايله
31-07-2008, 22:32
انت تعرف ماجد حلمي اذ كنت صديق او ماشابه اخبره حمار القايله يبغى يصيرمن مجموعه اسمup To You

حمار القايله
31-07-2008, 22:44
مشكووووره حبيبتي calire
انا خلصت كل اجزاءplay staition
وختمت الجزء الاخير اكثر من 50 مره وكثير متحمسه للجزء الخامس
بس احب اوضح حاجه ان احداث اللعبه تدور في قريه في وسط اوروبا مو امريكا الجنوبيه
مع كذا تسلمين وما قصرتي

انت تعرف ماجد حلمي اذ كنت صديقه او ماشابه اخبره حمار القايله يبغى يصير منا مجموعه اسم مجموعهUP TO YOU معا السلام

انت تعرف ماجد حلمي اذ كنت صديقه او ماشابه اخبره حمار القايله يبغى يصير منا مجموعه اسم مجموعهUP TO YOU معا السلام

sadlar
16-08-2008, 06:01
مشكورة اختي و احب اقلك اني ختمت جميع اجزاء رزدنت ايفل وخاصة الجزء الرابع ختمتة 7 مرات انتي كم مرة ختمتيه اتمنى الرد

*(ساسوكي)*
16-08-2008, 09:42
سادلر انت كذاب انت ما ختمته 4 مرات لاكن ختمته6 نسيت لمن خزنت لك تختيمتين

*(ساسوكي)*
16-08-2008, 09:45
انا لي الشرف باني ختمته 5 مرات وفي المرة ال7 ختمته في يوم
اصلن ختمته في 25 ساعة الفرق 1 من القهر ختمته لانه انحذف من المخزن

G.I.N.Z.O
16-08-2008, 15:35
مشكور اخوي على التوضيح

saiyans prince
22-08-2008, 08:19
مشكوره على مجهودك وموضوعك وواصلي تميزك واستمري بالجتهاد

سلام

كايا
23-08-2008, 22:14
مشكور على الموضوع

az3aaaj
12-09-2008, 23:06
مشكوووره وانا من معجبينها

umbrella78
19-09-2008, 11:39
يترى هذا الكلام منك لو منقول انسة كلير ريد فيلد .........عموما يسعدني ان تكون بنت مثلك تهتم بمثل هيك اخبار لان هذي اللعبة تستحق مثل هيك كلام :rolleyes:

هجولبي زماني
20-09-2008, 07:27
انا عن لعبه رزدنت ايفل انساني

انا يمكن خلصت العبه حوالي 9 مرات اموت انا في هذي العبه

وعلى العموم مشكووور اخوي على الاسرار الخطيره

ودمتـ بحفظ الرحمنـ .

ساحق العاب
28-09-2008, 21:59
مشـــــــــــــــــــــــــــكور اخوي انا انهيت اللعبه ب14ساعه واول ما اشتريت اللعبه انهيته 21ساعه

ساحق العاب
28-09-2008, 22:12
مشكووووره حبيبتي calire
انا خلصت كل اجزاءplay staition
وختمت الجزء الاخير اكثر من 50 مره وكثير متحمسه للجزء الخامس
بس احب اوضح حاجه ان احداث اللعبه تدور في قريه في وسط اوروبا مو امريكا الجنوبيه
مع كذا تسلمين وما قصرتي

الســـــــــــلام عليكم انا ابقولك ان احداث الجزء الرابع تختلف عن الفلم ومكان(الشر الكامن)

ساحق العاب
28-09-2008, 22:58
مشكووووره حبيبتي calire
انا خلصت كل اجزاءplay staition
وختمت الجزء الاخير اكثر من 50 مره وكثير متحمسه للجزء الخامس
بس احب اوضح حاجه ان احداث اللعبه تدور في قريه في وسط اوروبا مو امريكا الجنوبيه
مع كذا تسلمين وما قصرتي






السلام الفلم احداثه تختلف عن البلايستشن;)

القناص الفضي
03-10-2008, 07:28
مشكور
على
الموضوع
الرهيب
و
الرآئع

(((khaled)))
29-10-2008, 19:59
مساء الخير
بالنسبة للعبة انا ممن يعشقونها فعلا تشويق::جيد::
حتى اني (بسم الله علي:cool:) ختمت هاللعبة ممكن 10 مرات وكمان بالبروفيشينال
فعلا ممتعة ومشوقة::جيد::

حزين الليل2
30-10-2008, 21:16
هلا شباب ممكن رابط برسن بريك الرابع الهروب الكبير لو سمحتو

L.S.K
13-11-2008, 04:36
شكرا اخوي وانا من محبي رزدنت ايفل 4 وانا مختمه 23 مره ومختمه ببروفشنل وطلعلي مسدس كهربائي قوي تقتل سادلار من طلقه وحده
تقبل مروري...

غسان11
01-12-2008, 08:04
شكرا لكم لصور رزنة أيفل4

غسان11
01-12-2008, 08:05
::جيد::شكرا لكم لصور رزنة أيفل4

ĴŰṥŦ ₥ặḋé Ϊŧ
02-12-2008, 10:45
مشكور

وهاذي اللعبة بصراحة من افضل الالعاب الي لعبتها

keeba
05-12-2008, 03:52
مشكوررر

ORAIA
31-01-2009, 10:24
هلا

ORAIA
31-01-2009, 10:51
بليز أبي صورResident Evil :لقافة:

ten_ten
31-01-2009, 16:44
مشكوره اختي وانا نهيت اللعبه وبصراحه روعه:cool: لكن اختي نهتها قبلي ههه

Mr.FNG
06-02-2009, 10:10
مشكووور على المعلومات وهذا الجزء فرقوة عن الاجزاء الثانية شكراً

ORAIA
08-02-2009, 17:03
شكرا على المقال;):d

شسيلل
11-02-2009, 10:02
مشكورررررررر اخوي على التقرير الرائع وننتظر منك المزيد

alkaid
13-02-2009, 12:03
اولا - مشكووووووووووورة على العبة-ثانيا - منتدى طريق الموت من المنتديات التي تكثر فيها هذه اللعبة



اليكم رابط المنتدى





http://www.al-mot.net/mot/forumdisplay.php?f=17

KSrSN
25-02-2009, 13:12
مشكور ع القصة

Izzy
26-02-2009, 07:51
موضوع جميل ومرتب ... ورائع وخاصة عن رزدنت إيفل

لكن وللأسف لم يسبق لي بأن لعبتها

شكراً على الموضوع

النجم المضيئ
17-03-2009, 00:18
مشكورة على الموضوع

moOodi
17-03-2009, 08:57
تسلم خيوو على المعلومات وانا ختمت اللعبة مشكووور

sakesaka
21-03-2009, 16:37
موضوع رائع
هذي العبة المفظلة لدي و انا ختمت اللعبه من فتره بدون اي مساعده في هذا الجزء
واذا احد يبغى مساعدة يبشر

.U.SASUKE
26-03-2009, 13:15
والله هذي اللعبه مره احبها

بس اللغازها تجبلي الصداع

بس تبقى الافضل عندي



تحياتي

الرجل القاسي
01-07-2009, 11:30
مشكورة اللعبة مرررررررررررررة:cool:

الرجل القاسي
02-07-2009, 10:42
::جيد::

!!THE_LEGEND
04-07-2009, 21:31
مشكووووووووووووووور

night-warrior
08-07-2009, 20:38
شكرااا
و انا من اشد معجبي اللعبة
و ان اراد احدكم اصدارا عنها فانا مستعد لتلبية طلبه

Ṣwεεтέя,n
28-07-2009, 05:49
يعطيك ألف عافيه ^^

humen_unity
29-07-2009, 19:39
o.m.g girl
هذا التقرير الاروع على الاطلاق وااااااااااااااااااااااااااااو
انا من اشد معجبين سلسلة ريزدنت ايفل
وهذا الجزء بالذات
ليون مع قصته:p
واشلي فله
وايدا رهيييييييييييييييييييييببه
لويس ياثقل دمه
see yea::سعادة::

Ł E ʘ N
02-08-2009, 07:00
تقرير ممتاز جدا أحسنت و أتمنى أن أصل لمستواك

فأنتِ قدوة

ليـــــون
09-08-2009, 00:56
مشكور اخوي على الموضوع وانا عندي كل اجزاء رزدينت ايفل جامـــــده

F - O
10-08-2009, 12:35
ثانكس ع الموضوع تقبل تحياتي ::سعادة::

sweet ^_^ sm!le
13-07-2010, 16:22
اممممممممممم
هذا الجزء مرررة حلو
ختمته أكثر من مرة
مشكور على هذي المعلومات

Luis
01-08-2010, 16:41
مشكووووووووور الله يعطيكـ العاااااااااااافيهـ..

(حجازي)
02-08-2010, 01:57
:cool:مشكووره على اللعبه صراحه اللعبه ذي ما ينطفش منها مرره

نا مختمه أربع مرات:رامبو::رامبو:

محبة تيا غاردنر
04-08-2010, 14:22
شكرا علي الموضوع
مميزجدا

NEJI-HYOGA
27-08-2010, 22:46
يـسـلـمـوـوـو=)

naz team
31-08-2010, 10:09
مشكووووووووووووووووووور على الموضوع

A.A.F.2006
08-09-2010, 03:20
اول شي مشكور والله يعطيك العافية ثاني شي انا ختمة رزنت إيفل4

chicharito14
01-10-2010, 11:34
مشكورة على التقرير وانا ختمت هاللعبة ماظل شي الا وطلعته

حسيت ان الاسطوانة تقول لي ارحمني لاتشغلني ارجوك :d

Nocturne
02-10-2010, 18:12
كح كح غبار لووووول لعبة قديمة ليش تكتب عنها
لو تقدم تقرير عن العاب جديده كان افضل وهذي
وجهت نظري

V2G2T3
03-10-2010, 08:48
::جيد::

ĻĚᾍĐĕŔ ĎўṄẤṀīȚḛ
04-10-2010, 12:40
شكر لك يا мя.ήзjί على التقرير ...

ĻĚᾍĐĕŔ ĎўṄẤṀīȚḛ
04-10-2010, 12:48
مشكووورة ياclaire22
افضل الاجزاء رزدنت ايفل ..الجزء الرابع .. تقبلي مروري:)

W.E.S.K.E.R
04-10-2010, 12:58
والله عاد الموضوع يستحق التعب مره حلو

W.E.S.K.E.R
04-10-2010, 13:13
::سعادة::

DENAMET66
10-10-2010, 21:27
موضوع حلو

ĻĚᾍĐĕŔ ĎўṄẤṀīȚḛ
11-10-2010, 12:21
شكر لك يا мя.ήзjί على التقرير ...

عفواً دخت بين المواضيع

Ṕỏพệŕ Ḽӧṽḛ
23-10-2010, 19:56
::جيد::

Luis
31-10-2010, 12:15
مشكوووووووووووور ع التقرير الاكثــر

من راااائع اللله يعطيك الف عأأأأفــيه

Ṕỏพệŕ Ḽӧṽḛ
20-11-2010, 17:22
:سعادة2:

Luis
14-01-2011, 11:52
مشــكوووؤره ع التقرير الله يعطيك الف ع ــأأأفيــه

W.E.S.K.E.R
15-01-2011, 12:14
مشكوره على الموضوع الرائع ::جيد::

yuke cross
15-01-2011, 14:05
أحب لعبة ريزدنت ايفل موت وبجد شكرا لك توضيحاتك للعبة ممتازة
أشكرك للمجهود

Tails~SaN
17-01-2011, 13:22
مشكوووووووره

Yuna Praska
31-01-2011, 03:47
مشكوووووووور اخي وما قصرت موضوع وحديث رائع

انا لعبت العبه كامل وكشفت كل شي فيها
وهيا من افضل الالعاب الي لعبتها على الاطلاق هيا و final fantasy
سلام

:):)

D.sama
01-03-2011, 13:12
تقرير اكثر من رائع يعطيك العافيه

لوفي 1950
30-03-2011, 10:54
مشكووور على الموضوع وماقصرت وسلمت يدااك ولاتحرمنا من جديدك