PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اكتشف شخصيتك من خلال اكل البسكويت

toto2900
10-11-2007, 20:43
اكتشف شخصيتك من خلال طريقتك في أكل البسكويت

اكتشف أخصائيو النفس أن الطريقة التي يتناول فيها الناس البسكويت خصوصا المحشو منها , تقدم تحليل داخلي كبير عن شخصياتهم.

أختر طريقتك المفضلة في تناول البسكويت المحشو واستدل على شخصيتك.

1. تتناول البسكوت كاملة دفعة واحدة.

2. بقضمة واحدة.

3. ببطء وبكميات صغيرة مراقبا كل قضمة تدخل فمك.

4. بكميات صغيرة جدا.

5. مغمس ببعض المشروب (حليب ، قهوة ...).

6. تقسمها نصفين تتناول ما في الداخل ثم تأكلها.

7. تقسمها نصفين تتناول ما في الداخل ثم ترميها.

8. تأكل البسكويتة وترمي ما في الداخل.

9. تفضل فقط أن تمضغها أو تلحسها بلسانك ولا تأكلها.

10. لا أملك طريقة محددة لتناول البسكويت لأنني أكره هذا النوع من الحلوى.

النتائج :

تكون النتائج حسب رقم اختيارك:

1. تناول البسكويت بهذه الطريقة يعني أنك تتعاطى مع الحياة بحرية وأنت شخص من الممتع التواجد برفقتك لا تكترث للأمور وتميل إلى بعض الاستهتار ... باختصار أنت شخص غير مسئول أبدا ولا أحد يمكنه أن يترك أولاده برفقتك.

2. تفتقد إلى الأحلام ولا تملك روح التصور والخيال إذ لا تحب أن تشغل تفكيرك لكن وضعك عادي ويشبه حال العديدين

3. تتبع القواعد وأنت نظامي مرتب وتدقق في كل صغيرة وكبيرة تنتبه إلى كافة التفاصيل وما تقوم به وأنت تزعج الآخرين بدرجة قصوى.

4. رب عملك يحبك لأنك تنجز عملك بسرعة ولديك دائما العديد من الأمور لتقوم بها لكنك لا تملك الوقت الكافي لإنجازها ، التوقف عن التفكير وحتى الانتحار من الأفكار المتداولة في عائلتك والفاليوم سيكون فكرة مناسبة لك.

5. تروق للجميع لأنك دائم الحماسة والمرح..تحول التجارب والمواقف السيئة إلى أمور جميلة.. تنفي وتتناسى كل ما يعكر صفو الحياة لذلك تسعى بكل جهدك إلى التناسي وتهدئة أفكارك والابتعاد عن الهواجس والأمور المقلقة لذلك قد تكون لديك ميول نحو اللجوء إلى الأساليب المهدئة.

6. لديك طبيعة غيورة عالية.. تستمتع بتقسيم الأشياء إلى أجزاء لتعرف كيف تعمل على الرغم أنك لست دائما على استعداد لتصليحها لذلك تمحي كل ما يثبت أعمالك وعندما تسوء الأمور تنفي معرفتك أو تورطك بها وإذا لم نرد أن نقول بأن لديك تصرفات إجرامية فأنت كاذب وتصرفاتك غير متوقعة.

7. أنت بارع في أمور العمل وتجازف في بعض الأشياء.. باختصار تأخذ ما تريد وترمي الباقي جانبا ، طماع أناني وينقصك الشعور تجاه الآخرين، عليك أن تخجل من نفسك لكنك مع كل ذلك لا تهتم أو تأبه لأنك تكون قد حصلت على مرادك.

8. تستمتع بالألم.

9. لديك بعض الأمور الخاصة بك ، أبقى بعيدا من الحيوانات ذات الفراء لأنها تسبب لك الحساسية ولا مانع من استشارة طبيب مختص لمعالجتك.

10. على الأرجح أنك قادم من عائلة ثرية تحب ارتداء الأشياء الجميلة وتذهب إلى المطاعم الفاخرة.

أنت كثير الوسوسة حيال الأمور التي تشتريها، تملكها وتلبسها.. فكل شيء يجب أن يكون بالشكل السليم.. تحب أن تتدلل ويصعب إرضاءك بسهولة.

صديق الظلام
10-11-2007, 21:07
10. على الأرجح أنك قادم من عائلة ثرية تحب ارتداء الأشياء الجميلة وتذهب إلى المطاعم الفاخرة.

لالالاأبدا ولكن أنا أكره هاذا النوع من البسكويتات

شكرا على الموضوع ^_^

كيفي عربجية
10-11-2007, 22:17
سلااااااااااام

مرحباااااااااااا

كيفك

أخبارك

أعلومك وريااااضيااك

خخخخخخخهههههههههههههه

ولله الموضوع فللللللللللله

أنا طلعلي

يصلموووووووووو على المووضوووووووووع الخطييييير

زيك

تقبل أزعاجي

ثلملم

Suhaib Pacino
10-11-2007, 22:32
والله يا عزيزي أنا آكل البسكويت بطرق عدة

يعني حسب مزاجي بس أغلب الأحيان

على العموم يعطيك العافية خيو

later

الملاك الساحر
11-11-2007, 02:27
3. تتبع القواعد وأنت نظامي مرتب وتدقق في كل صغيرة وكبيرة تنتبه إلى كافة التفاصيل وما تقوم به وأنت تزعج الآخرين بدرجة قصوى.

أحيانا أذا كنت فاضية أكل بهالطريقة وخصوصا اذا كنت في مكان عام أو أحد يراقبني
بس حرام والله ماني مزعجة :بكاء:

5
. تروق للجميع لأنك دائم الحماسة والمرح..تحول التجارب والمواقف السيئة إلى أمور جميلة.. تنفي وتتناسى كل ما يعكر صفو الحياة لذلك تسعى بكل جهدك إلى التناسي وتهدئة أفكارك والابتعاد عن الهواجس والأمور المقلقة لذلك قد تكون لديك ميول نحو اللجوء إلى الأساليب المهدئة.

دائما أكل بهاذي الطريقة وخصوصا إذا كان ماعندي وقت ومستعجلة :d:d

عاشقة نوروتو
11-11-2007, 09:53
5. تروق للجميع لأنك دائم الحماسة والمرح..تحول التجارب والمواقف السيئة إلى أمور جميلة.. تنفي وتتناسى كل ما يعكر صفو الحياة لذلك تسعى بكل جهدك إلى التناسي وتهدئة أفكارك والابتعاد عن الهواجس والأمور المقلقة لذلك قد تكون لديك ميول نحو اللجوء إلى الأساليب المهدئة.

اناااااا الشاي والحليب مع البسكوويييت لااازم عشااي كذا احبببه

مشكوووره اخوي على الموضوووع

ja na

toto2900
11-11-2007, 12:43
مرحبا
بشكر كل اللي ردو علي الموضوع نور بردودكم الحلوة...............

meroooooooo
11-11-2007, 17:34

لا لا لا لا لا لا لا لا

حرام عليك أن أزعج الناس وبدرجه قصوى كمان

والله إني أمدح الناس

أخليهم يطلعون السماء

أمزح معك
عالعموم

تشكر

meroooooooo

toto2900
12-11-2007, 09:58
بشكر meroooooooo لأنه اخر واحد رد لا تزعلو خلص وبشكركم كتييييييييير

will_witch
12-11-2007, 13:24
اكتشف شخصيتك من خلال اكل البسكويت

--------------------------------------------------------------------------------

اكتشف شخصيتك من خلال طريقتك في أكل البسكويت

اكتشف أخصائيو النفس أن الطريقة التي يتناول فيها الناس البسكويت خصوصا المحشو منها , تقدم تحليل داخلي كبير عن شخصياتهم.

2. بقضمة واحدة.

4. بكميات صغيرة جدا.

6. تقسمها نصفين تتناول ما في الداخل ثم تأكلها.

7. تقسمها نصفين تتناول ما في الداخل ثم ترميها.

8. تأكل البسكويتة وترمي ما في الداخل.

9. تفضل فقط أن تمضغها أو تلحسها بلسانك ولا تأكلها.

10. لا أملك طريقة محددة لتناول البسكويت لأنني أكره هذا النوع من الحلوى.

النتائج :

1. تناول البسكويت بهذه الطريقة يعني أنك تتعاطى مع الحياة بحرية وأنت شخص من الممتع التواجد برفقتك لا تكترث للأمور وتميل إلى بعض الاستهتار ... باختصار أنت شخص غير مسئول أبدا ولا أحد يمكنه أن يترك أولاده برفقتك.

خخخخخخخخخخخخخخخ شكرا على الموضوع

toto2900
12-11-2007, 17:33
شكرا الك على مشاركتك

Hatory Haanzo
29-11-2007, 18:09
انا من النوع الخامس وهو :

5. تروق للجميع لأنك دائم الحماسة والمرح..تحول التجارب والمواقف السيئة إلى أمور جميلة.. تنفي وتتناسى كل ما يعكر صفو الحياة لذلك تسعى بكل جهدك إلى التناسي وتهدئة أفكارك والابتعاد عن الهواجس والأمور المقلقة لذلك قد تكون لديك ميول نحو اللجوء إلى الأساليب المهدئة.وشكرا عالموضوع.

إماراتي وأفتخر
29-11-2007, 18:16

ظهرتلي هذي الأجابه بس ماني من عائله غنيه الحمد لله ..

toto2900
29-11-2007, 18:46
انا من النوع الخامس وهو :

5. تروق للجميع لأنك دائم الحماسة والمرح..تحول التجارب والمواقف السيئة إلى أمور جميلة.. تنفي وتتناسى كل ما يعكر صفو الحياة لذلك تسعى بكل جهدك إلى التناسي وتهدئة أفكارك والابتعاد عن الهواجس والأمور المقلقة لذلك قد تكون لديك ميول نحو اللجوء إلى الأساليب المهدئة.وشكرا عالموضوع.

مشكور على المشاركه الرووووووعه
وعلى المروووووووور الأحلى

toto2900
29-11-2007, 18:52

ظهرتلي هذي الأجابه بس ماني من عائله غنيه الحمد لله ..

مشكور امراتي على المشاركه الرووووووووووووووووووعه
وعلى المرووووووووووور الحلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووو
سلاااااااااااااااااااااااام

RainMusic
29-11-2007, 19:26
شكراً خيو عالموضوع
بس أنا ما باكل بسكويت أصلاً ^_^

toto2900
29-11-2007, 19:30
شكراً خيو عالموضوع
بس أنا ما باكل بسكويت أصلاً ^_^

هلا والله معلش مابتوكلي البسكويت عادي
مشكوره على المرور الروووووووووووووووعه

kaite
01-12-2007, 16:31
[QUOTE=toto2900;8822987]اكتشف شخصيتك من خلال طريقتك في أكل البسكويت

النتائج :

أنا من هذه الأنواع
لكن النوع الثالث القليل القليل منه جداً

..........تحياتي للجميع

*the best girl*
01-12-2007, 16:47
. مغمس ببعض المشروب (حليب ، قهوة ...).

HENTA
01-12-2007, 17:15
هلا والله ..
انا طلعلي رقم (5) واو ..

قلب ابوظبي
01-12-2007, 17:16
اهلين

حلووووووووووووووووة
شخصيتك من البسكويت
هااااااااااااااا

شكرا على الموضوع

تحايت