PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الوداع ايها الدون كورليوني

ابو الوليد الجداوي
15-02-2004, 17:38
اودع ببالغ الاسى و الحزن شخصية الدون كورليوني ... الذي امضى في مكسات مايقارب الثلاث سنوات عاصر فيها اجيال مكسات المتعاقبة .. وهاهي الشخصية تودعنا

اروع لحظات عاشها على هذا المنتدى برفقة العديد من الاعضاء من اخوة و اخوات على مر الاوقات ... بدءا بهولي سموك و سيلفر و الوسيم و سوليداد و العميد و الرومنسي و كونان ديتيكتيف والوردة البيضاء و اوشن بريز و قلب اللازوردي و nana و لوليتا و MOONWALKERE وفجر عزيز وuxy والعديد من الاخوة و الاخوات .. واعذروني اذا نسيت احد

تقلد الدون كورليوني خلالها عبر تاريخه في ميجا مكس (مكسات حاليا) منصب مراقب لقسم الموفي ... ولعل ماسطره في ذاك القسم من مواضيع جعله العضو الاكثر مشاركة في الميجا موفي

ثم مراقبا للقسم العام بعد ان اعتزل الافلام .. واقتصر نشاطه على القسم السياسي ... حتى تخلى بعد ذلك عن الرقابة

وهاهي رياح التغيير تعصف به لتغير الاسم و تبقي نفس ذاك الشخص الوفي لمكسات .. فيصبح "ابو الوليد الجداوي"

الوداع ... don corleone ... دون كورليوني

المرعبة
15-02-2004, 17:50
مش مشكلة لو تغير الاسم
لكن المهم الشخصية
::جيد::

blue eyes
15-02-2004, 17:53
تغير الاسم لا يعني تغير الشخصية كما قلت انت و اهلا باسمه الجديد

لوليتا
15-02-2004, 17:54
السلام عليكم :)

في الحقيقه لقد فاجئتني اخي دون :confused: او اقصد ابو الوليد

كانت خطوه انقلابيه ان تقوم بتغيير اسمك الذي طالما كان مميزا لكن مع هذا مبروك الاسم الجديد :)

لقد امضيت في مكسات ما يقارب السنه والنصف (يعني نصف المده التي امضيتها هنا ) لكن قد شهدت فترة رقابتك على قسم الموفي ومن ثم العام وقد ابهرتني مواضيعك السياسيه وخاصة في الفتره الحرجه التي سبقت الحرب والتي كنت اريد ان اعرف فيها من معنا ومن ضدنا لذلك دخلت القسم السياسي ووجدت هناك خير مسانده منكم ولا اخفيكم سرا اني كنت اظن ان السعوديه كانت تؤيد الحرب ولكن الحمد لله اكتشفت اني مخطئه ...

و nana و لوليتا و MOONWALKERE وفجر عزيز وuxyشكرا لك على ذكر اسمي :)

وفي الختام لا يسعني الا ان اتمنى لك التوفيق

ملاحظه :اعذرني اذا كنت سأستمر بمناداتك بأسمك الاول لأني قد اعتدت عليه

مع احترامي,
لوليتا

Nostoc
15-02-2004, 19:16
خساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ره الاسم الاول احلى

بس حلو انك ذكرت اسمي

ههههههههههههههههه وحلو اسم ميجا مكس لا كان في بعد ميجاتون اول <<<<انا اقدم منك

بس انا بعد مثلك قبل 3 سنوات وانا بالمنتدى

وماكتبت اسم وحده مشهوووووووووووره <<<<<<<< نسيتها>>>>>>>>>>>>> انا اوريك الشغل بعدين

MOONWALKER
15-02-2004, 20:55
اعتقدت اني سأقول وداعا لمن كان عضويته هنا هي من الاسباب اللتي دعتني للانتساب

اعتقدت اني سأفتقد صاحب الجولات والصولات في القسم الموفي والقسم العام والان مايزال يترك خلف مواضيعه

بالقسم السياسي لجلجه وحيرة وتساؤلات واقتتال على اقتباس كلامه

أعتقدت اني سأقول وداعا لمن ينام ملء عينه والاعضأ يتسابقون للنيل بفخر الرد على مواضيعه

اعتقدت اني سأقول وداعا لمن يملك هدفا نبيلا هو مستعد للدفاع عنه لو بروحه الغاليه

اعتقدت اني سأقول وداعا لصاحب الكلام البين والحجج الواضحه الدامغه

والاهم من ذاك كله

اعتقدت اني سأقول وداعا لصديق

هذه المرة هي من المواقف اللتي حمدت ربي على ان اعتقادي اصبح خاطئا

وانك يااباالوليد لن تغادر

فوداعا لدون وأهلا لاابالوليد

وأشكرك على عدم مغادرتك

وأشكرك على ذكر اسمي فانا لم اتعلم ابجديات الكلام الالكتروني الا منكم

وماانا الا صغير يستمتع ويستلذ بقرائه مواضيعك الجميله

وان كان لي في بعض الاحيان نقاشات حاميه ولكنها نقاشات الحب والخير للاخ لكي يرى مااعتقد انا انه هو الصواب

المهم

نور المنتدى ببقائك

كتبه :moonwalker

zainab
15-02-2004, 21:36
السلام عليكم........

اسمك الجديد جميل و لكن اسمك الى غيرته كان اجمل
الانسان ما يتغير و المهم الطيبه الى فى داخلك
على العموم مبروك على الاسم الجديد

تحياتى زينب

مازنجرز
16-02-2004, 08:14
مش مشكله اخي الاسم المهم شخصيتك التي امتعتنا بها في مكسات

مشكوووووووور

اخوك مازنجرز المارد الشجاع

Emily Rashy
16-02-2004, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا أخي/أبو الوليد .. ومبروووووووووووووك على هذا الاسم الجديد..بصراحة عاجبني أكثرمن الاسم الأول :)
ومادام اقامتك في ساحات الجهاد فأبوالوليد لايق أكثر :رامبو: >>وان شاالله انشوف هذاالاسم حقيقة في ساحات الجهاد ونفخر فيك..وتكون كأبوالوليدقائدالحركة الجهاديةالإسلاميةفي الشيشان_الله يحفظه_ :رامبو:
ان شاالله تبقى كماأنت مميز في ميجامكس^^^
وتراني سامحتك على انك ماذكرت اسمي لأني مازلت جديدة وسأثبت وجودي بإذن الله
وحبيت أردعليك يا لوليتا>>>>اننا_أغلب السعوديين_ما نأيد الحرب ضدأي بلداسلامي >>احنانكره أمريكا مووووت..حاولت تغييرمناهجنا الدينية..وفعلا نجحت في حذف درس في التوحيدفي الصف الأول ثانوي هومن أهم الدروس في العقيدة وهي من أركان الشهادتين ألاوهو>>>>>>>>>الولاءوالبراء<<<<<<<<<
كماأن التفسخ والاختلاط الذي حدث في جدة من أهدافهم وشارك فيه كلنتون بل :بكاء:
أكرهك ياأمريكااااااااا ::غضبان:: ::غضبان:: <<<قاطعوهم يا مسلمون
آآآآآآآسفة على الاطالة ///
تحيااااااااااااااااتي The countess
ماعندي توقيع :مندهش: **متى ماعرفت أسويه حطيته :لعق: **أقبل المساعدة ولاأرفضها :) **

.:SWEET:.
16-02-2004, 12:55
سلام..

ابغي كل حد يفهم ها الشيء..

انه الانسان شخصيته مش ممكن ابدا تتغير سواء كان على

الطريق الصحيح
او
الخاطىء

وحتى ولو تغير اسمك..

دائما بتبقى العضو نفسه مهما كان او صار !!

ولذلك لا داعي لخيبة الامل ..

المهم انه معانا وها كل ما يهم

>>مبروك على الاسم اليديد<<
سويتي

Malina Robinson
16-02-2004, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخي دون أنت مليء بالمفاجاّت ما شاء الله عليك . ^^ ( اللهم لا حسد )

وهذه أحدى مفاجأتك , فقد كان اسمك لو أردنا تشبيهه كصرخة جريئة في مكسات وبصراحة لا زلت أعتز باسمك القديم , وعلى الرغم من ذلك فأن ابو الوليد اسم جميل ايضا
والأجمل فمهما غيرنا اسمائنا فالشخصية لا تتغير , وستبقى شخصية مميزة في مكسات . :)

أخي دون , في يوم من الأيام لقد أعتقدت أنك ستترك المنتدى , وخاصة بعد أن أفتقدت الكثير من الأعضاء المميزين القدامى . ولكنك أستمريت في المنتدى وهذا شيء مميز حقا وهذا ما عودتنا عليه دائما . فتمنياتي لك بالأستمرار والمواصلة , ولكن نصيحــــــــة تقبلها من أخت لك لا تنجرف للسياسي كثيرا :موسوس: فأنه يسبب مشاكل صحية ونفسية وعلى قولة المثل ( اسأل مجرب ولا تسأل حكيم ) :p ...والله يبعد عنك الأمراض .

مع أحترامي وتقديري
مالينا .