PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نقاش صريح حول الانمى القناص ودراغون بول...........

تمورو
08-11-2007, 15:43
النـــــــــقـــــــاش الــصــــريــــح
حول الانميين القنــــــــــاص و دراغــــــــــــون بـول
الصراح راح طبعا واتمنى ان معجبين هذول الانمين مايزعلون على كلامي
بصراحه انا شفت مواضيع كثيره في مكسات تصويت ونقاش ومواضيع والخ ,,وبعد هذول الفلمين
مااعتقد يحض بهذه الشعبيه يعني بلعربي من ناحية القصص سلبيه ومن ناحيه الرسم القناص لابأس لكن دراغون بوا سلبي يعني لا اعلم ما الاعجاب الزاد لهذا الانميين
القناص قصة صياد لسمك ولا اعلم كيف يدخل القتال والقوة والخربيط اللي مالها دخل في الصيد
ودراغون بول القصه كله ماله اي داعي
ومع ذالك ارى الكثير معجب بهذه الانميين
طبعا مو اكثر من جماهير الاتميات الاخرى التي اخذت المركز الاول في عالم الانمي والتي تتألف من:
(نــــــــارتـــو, وكـــــــــــونــــان,إســــــــلام دانـــــــــــــــك)
هذول الانميات هي التي تستحق المتابعه ووضع التصويتات والنقاشات والمواضيع المميزه لها
مـــــــــــلاحــظــــه:كما قلنا سابقا من دون زعل واتمنى ان تكون الردود محترمه

وشـــــــــــــــــــكــــرا لــــــــكــــــم

تـــــــــحـــــــــــــياتــــــــي
http://photos.friendster.com/photos/17/62/31372671/34860724918410m.jpg
تمورو في قلب الهوكاجي الرابع

تمورو
08-11-2007, 18:33
هــــــــــــــه مااشوفكم رديتو يعني كلامي صحيح

hachemthe3rd
08-11-2007, 18:44
اولا اخي
دراغون بول يعد اسطورة الانمي
انت فقط شاهده كله وتعال كلمني

ثانيا صور دراغون بول ليست جيدة لان الانمي قديم جدا لكنه محافض على شعبيته

صور القناص رووووعة
وقصته اروووع

وهي لا تتعلق بصيد السمك ابدا
بل هي اروع من قصة ناروتو

ثالثا لا ناروتو ولا كونان ولا سلام دانك هم يحتلون المراتب الاولى عالميا
بالرغم من ان هذه الانميات الثلاث من انمياتي المفضلة
لكنها لا تاتي في ربع دراغون بول والقناص

نصيحة مني لك اخي

قبل ان تحكم على انمي شاهده كله وافهم قصته بعدها قل فيه ماتريد

The Pirates King
08-11-2007, 19:17
السلام عليكم

أولا سلسلة دراغون بول أسطورة الأنميات

إذا ما شفته كامل و ما تعرف قصته لا تحكم عليه

ثانيا

بالله عليك عطني هدف واحد لهذا الموضوع

يعني حتى لو قلت بدون زعل

هذا يسبب الخلافات بين الأعضاء

يعني بالعربي

موضوعك مخالف

hachemthe3rd
09-11-2007, 10:49
اخي لماذا لم ترد علي

Rα3
09-11-2007, 12:49
ألحين صار دراجون بول ما يسوى شئ

وسلام دانك أحسن منه

ولله مهزله آخر زمن .

أنا ما أبي أتكلم زيادة لأن الي قبلي قالوا كل شئ .

وياليت ترتقي في الكتابة شوي .

سلام

ميـلـوريـن
09-11-2007, 13:44
النـــــــــقـــــــاش الــصــــريــــح
حول الانميين القنــــــــــاص و دراغــــــــــــون بـول
الصراح راح طبعا واتمنى ان معجبين هذول الانمين مايزعلون على كلامي
بصراحه انا شفت مواضيع كثيره في مكسات تصويت ونقاش ومواضيع والخ ,,وبعد هذول الفلمين
مااعتقد يحض بهذه الشعبيه يعني بلعربي من ناحية القصص سلبيه ومن ناحيه الرسم القناص لابأس لكن دراغون بوا سلبي يعني لا اعلم ما الاعجاب الزاد لهذا الانميين
القناص قصة صياد لسمك ولا اعلم كيف يدخل القتال والقوة والخربيط اللي مالها دخل في الصيد
ودراغون بول القصه كله ماله اي داعي
ومع ذالك ارى الكثير معجب بهذه الانميين
طبعا مو اكثر من جماهير الاتميات الاخرى التي اخذت المركز الاول في عالم الانمي والتي تتألف من:
هذول الانميات هي التي تستحق المتابعه ووضع التصويتات والنقاشات والمواضيع المميزه لها
مـــــــــــلاحــظــــه:كما قلنا سابقا من دون زعل واتمنى ان تكون الردود محترمه

وشـــــــــــــــــــكــــرا لــــــــكــــــم
تـــــــــحـــــــــــــياتــــــــي
http://photos.friendster.com/photos/17/62/31372671/34860724918410m.jpg
تمورو في قلب الهوكاجي الرابع

هلا أخي :D

و رايي الصريح - و اللي لازم ما تزعل منه باعتباري ما بزعل من رأيك في القناص - إنك تضحك :D

يعني بالله إنت شايفهم عسبيس تون و لا مو شايفهم ، الظاهر إنك حتى على سبيس تون مو شايفهم ، لأنك تعتقد إنه قصة القناص :

هذا دليل إنك ماااااااا تدري وش هرجة القناص :rolleyes:

و بالنسبة لدراغون بول زد..

انا صراحة ما أحبه مرة ، بس تذكر لو مافيه دراغون بول زد ما كان صار ناروتو و لا ون بيس و لا فل ميتال ألكميست و لا ديث نوت و لا غيرهم..

دراغون بول زد كان هو الخطوة الأولى في نهضة الأنيمي من الرسم الرديء (من مستوى جونغر) إلى مستوى الأنيمي اللي فيه الموسيقى التصويرية و الإخراج ، و اللي فيه شرير زي فيجيتا يمكن ينحب::جيد::

أديني الإحصائية اللي استندت بكلامك عليها :مكر:

شوف هذي الوصلة لأكثر 100 أنيمي محبوبين :

http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/ratings-anime.php?top50=popular&n=100

و الموقع ثقة و مضمون و مرجع ، من الأنيميات اللي قلتها ما فيه غير ناروتو و رقمه 10 ، يعني فيه 9 أحسن منه و لا واحد منها سلام دانك و لا كونان ، و ضمن الـ100 فيه دراغون بول زد رقمه 49 و دراغون بول 69 ، و القناص 86.. صح كلهم أقل من ناروتو ، بس تذكر قدم دراغون بول زد ، و تذكر إنه القناص بس 62 حلقة !! :مكر:

و في المحصلة ، ضمن أحسن 100 ، ما فيه سلام دانك ، ما فيه كونان ، يمكن بدال ما تقول أخذت المركز الأول في عالم الأنيمي ، مو كان احسن تقول أخذت المركز الأول في عالمي الخاص ؟ :مكر:

للأسف هذا الموضوع مو فيدي و لا فيدك ، في يد الرأي العام ، لو الجو العام يشوف المسلسلات كاملة و يحكم عليها و يحبها ما تقدر تلومه ، و بعدين مو قلة مواضيع تناقش هذي الأنيميات ، إنت تشوفها قمة ، بس أنا صراحة أعتقد إنه كونان بايخ و متجه من سخيف لأسخف ، و بيني و بين نفسي أنقهر لما اشوف مواضيع عليه ، بس ما أجي و أقول للناس هذا يستحق المتابعة و النقاش و هذا ما يستحق ، فيه مواضيع لكلش ، شارك في اللي يعجبك و لا تشارك في اللي ما يعجبك ، تريح و ترتاح:rolleyes: و انا لو الوضع فيدي ، كان منعت أي نقاش عن ناروتو لأنه قاهرني ، و منعت نقاشات كونان لأنه باخ ، بس زي ما قلت ، الواحد يمشي مع الناس....

و لا تنسى إنك ما تزعل ، هذا في النهاية نقاش صريح حول الأنيمي القناص و دراغون بول ، والخلاف لا يفسد للود قضية:نوم:

شكراً::جيد::

أختك

سيدة الوهم
09-11-2007, 13:47
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^_^

أخي الكريم .. كل مافي الأمر أن للناس أذواق مختلفه :p
فالانمي الذي يعجبك قد لا يعجب غيرك والعكس صحيح ;)

ولكل انمي عُشاقه ومتابعيه .. والانسان حر فيما يحب ويتابع

وبالنسبه لتعليقاتك على دراغون بول و القناص ..!!

فهي تنم على انك لم تشاهد هذان الأنميان ولم تفهم المغزى من القصه ^_^

اي ليس لديك اي خلفيه عنهم لتؤهلك لمناقشتهم ^_^

القناص ليست قصه صياد سمك :confused:

الصياد في هذا الانمي يستخدم لمعنى آخر ..
ولو شاهدة هذا الانمي لفهمت عن ماذا اتحدث ^_^

أما دراغون بول فأنا اكتفيت بترجمة هذا الانمي دون متابعته :p

ولكن قصته لايستهان بها ^_^

تقبل مروري :p

تمورو
10-11-2007, 21:06
اخي لماذا لم ترد علي
تبي تعرف ليش مارديت اقراء الملاحظه واتمنى انك تركز في النقطه الاخيره

تمورو
10-11-2007, 21:16
شوفو حبايبي زين انا متابع جميع حلقات القناص ودراغون بول واللي كتبته هذا وجهة نظر لاغير فقط وزي ما قلتو كلا له ذوق وانا عطيتكم ذوقي وبعدين يوم كنت اكتب هذا الموضوع كنت ابي استفسر فقط وماكنت متوقع ان الردود راح تكون كيذا ابدا لو كنت ادري كان ماكتبت هذا الموضوع ابدا وانا اصلا مسجل في منتدى اخر للانمى وحطيت الموضوع نفسه بس كانت ردود محترمه حقا كان البعض مخالف والاخرمثل رائيا تمام
واتمنى ان الانمى ماتكون مأثر في البعض
وشكرا على الردود شرفتوني

تمورو
10-11-2007, 21:21
وتذكــــــــــــــــرو دائـــــــــــــــــما انا مـــســــتــــحيـل
ازعـــــــــــــــــــل على افـــــــــــــــــــلام كــــــــــــــرتــــــــون
لانـــــــــــــــــــــــــها مـــــــــاراحت ولاجـــــــــــــت عندي

تمورو
10-11-2007, 21:31
هلا أخي :D

و رايي الصريح - و اللي لازم ما تزعل منه باعتباري ما بزعل من رأيك في القناص - إنك تضحك :D

يعني بالله إنت شايفهم عسبيس تون و لا مو شايفهم ، الظاهر إنك حتى على سبيس تون مو شايفهم ، لأنك تعتقد إنه قصة القناص :

هذا دليل إنك ماااااااا تدري وش هرجة القناص :rolleyes:

و بالنسبة لدراغون بول زد..

انا صراحة ما أحبه مرة ، بس تذكر لو مافيه دراغون بول زد ما كان صار ناروتو و لا ون بيس و لا فل ميتال ألكميست و لا ديث نوت و لا غيرهم..

دراغون بول زد كان هو الخطوة الأولى في نهضة الأنيمي من الرسم الرديء (من مستوى جونغر) إلى مستوى الأنيمي اللي فيه الموسيقى التصويرية و الإخراج ، و اللي فيه شرير زي فيجيتا يمكن ينحب::جيد::

أديني الإحصائية اللي استندت بكلامك عليها :مكر:

شوف هذي الوصلة لأكثر 100 أنيمي محبوبين :

http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/ratings-anime.php?top50=popular&n=100

و الموقع ثقة و مضمون و مرجع ، من الأنيميات اللي قلتها ما فيه غير ناروتو و رقمه 10 ، يعني فيه 9 أحسن منه و لا واحد منها سلام دانك و لا كونان ، و ضمن الـ100 فيه دراغون بول زد رقمه 49 و دراغون بول 69 ، و القناص 86.. صح كلهم أقل من ناروتو ، بس تذكر قدم دراغون بول زد ، و تذكر إنه القناص بس 62 حلقة !! :مكر:

و في المحصلة ، ضمن أحسن 100 ، ما فيه سلام دانك ، ما فيه كونان ، يمكن بدال ما تقول أخذت المركز الأول في عالم الأنيمي ، مو كان احسن تقول أخذت المركز الأول في عالمي الخاص ؟ :مكر:

للأسف هذا الموضوع مو فيدي و لا فيدك ، في يد الرأي العام ، لو الجو العام يشوف المسلسلات كاملة و يحكم عليها و يحبها ما تقدر تلومه ، و بعدين مو قلة مواضيع تناقش هذي الأنيميات ، إنت تشوفها قمة ، بس أنا صراحة أعتقد إنه كونان بايخ و متجه من سخيف لأسخف ، و بيني و بين نفسي أنقهر لما اشوف مواضيع عليه ، بس ما أجي و أقول للناس هذا يستحق المتابعة و النقاش و هذا ما يستحق ، فيه مواضيع لكلش ، شارك في اللي يعجبك و لا تشارك في اللي ما يعجبك ، تريح و ترتاح:rolleyes: و انا لو الوضع فيدي ، كان منعت أي نقاش عن ناروتو لأنه قاهرني ، و منعت نقاشات كونان لأنه باخ ، بس زي ما قلت ، الواحد يمشي مع الناس....

و لا تنسى إنك ما تزعل ، هذا في النهاية نقاش صريح حول الأنيمي القناص و دراغون بول ، والخلاف لا يفسد للود قضية:نوم:

شكراً::جيد::

أختك

ابــــــــدا اخـــــــــتي انا ماازعــــــــــل
بعدين تذكري اختي الاكثير من الناس في العالم لايدخلون منتديات الانمى
واكثر اراءهم مثلي تمام يمكن تستغربين لو اقولك انا ما احب جو الانمى بكبره
تدرين ليش

لاني قررت مااحط موضوع مره ثانيه مش لاني زعلت لا انا زي ماقلت من قبل ماازعل
بس اخاف يأثر فيني اشوي زي مأثر في غير
ســــــــــــــــــــــــــــــلاااااااام

تمورو
10-11-2007, 21:36
ألحين صار دراجون بول ما يسوى شئ

وسلام دانك أحسن منه

ولله مهزله آخر زمن .

أنا ما أبي أتكلم زيادة لأن الي قبلي قالوا كل شئ .

وياليت ترتقي في الكتابة شوي .

سلام

ماراح اجادلك بس مسامحك
تدري ليش

لان المسامح كريم

Gurren-Lagann
11-11-2007, 09:21
السلام عليكم أخي تمور موضوعك يبدو وكأنه مزحة لأنك تعرف جيدا مدى شعبية المسلسلين هنا ومع ذلك تقول بدون زعل وكأنك تعرف أن موضوعك مجموعة كبيرة ولكن للأسف قمت بوضعه في النهاية.

أما اذا كنت جادا في كلامك فيجب أن تناقش بجدية لا أن تفرض رأيك لأن لكل انسان رأي مختلف.

ميـلـوريـن
11-11-2007, 09:59
هلا أخي

شوفو حبايبي زين انا متابع جميع حلقات القناص ودراغون بول واللي كتبته هذا وجهة نظر لاغير فقط وزي ما قلتو كلا له ذوق وانا عطيتكم ذوقي وبعدين يوم كنت اكتب هذا الموضوع كنت ابي استفسر فقط وماكنت متوقع ان الردود راح تكون كيذا ابدا لو كنت ادري كان ماكتبت هذا الموضوع ابدا وانا اصلا مسجل في منتدى اخر للانمى وحطيت الموضوع نفسه بس كانت ردود محترمه حقا كان البعض مخالف والاخرمثل رائيا تمام

أتمنى تقول لي إيش الرد غير المحترم اللي مزعجك في ردود الأعضاء..؟

كلهم يقولون وجهات نظرهم زيي و زيك..

بعدين مع احترامي أخي ، طريقة كتابتك للموضوع دلت على إنك ما تعرف أي شي عن المسلسلين..!

وتذكــــــــــــــــرو دائـــــــــــــــــما انا مـــســــتــــحيـل
ازعـــــــــــــــــــل على افـــــــــــــــــــلام كــــــــــــــرتــــــــون
لانـــــــــــــــــــــــــها مـــــــــاراحت ولاجـــــــــــــت عندي

واضح::سخرية::

و الدليل إنك رديت كررت كلمة ما أزعل 3 مرات الدليل... على إنك تزعل !!!

تشوف في ون بيس أوسوب يقول على طول : أنا ما أخاف أنا ما أخاف.. لأنه يخاف أكثر واحد:D

ابــــــــدا اخـــــــــتي انا ماازعــــــــــل
بعدين تذكري اختي الاكثير من الناس في العالم لايدخلون منتديات الانمى
واكثر اراءهم مثلي تمام يمكن تستغربين لو اقولك انا ما احب جو الانمى بكبره
تدرين ليش

لاني قررت مااحط موضوع مره ثانيه مش لاني زعلت لا انا زي ماقلت من قبل ماازعل
بس اخاف يأثر فيني اشوي زي مأثر في غير
ســــــــــــــــــــــــــــــلاااااااام

أمرك عجيب اخي

قريت ردي عليك كله و ما جاوبت غير على آخر جزء مال إنك ما تزعل...!!

ما جاوبت على أسئلتي:مكر:

بعدين تقول فيه كثير ناس رأيهم من رأيك ما يدخلون منتديات الأنيمي ، و فيه كثير ناس رأيهم مو من رأيك يدخلون و ما يدخلون منتديات الأنيمي !! الموقع اللي أنا جبت إحصائيتي منه ما يعتمد على المنتديات ، إحصائية رسمية معتمدة من موقع هو المرجع الأول لكل باحث عن أي معلومة في الأنيمي..

و يمكن صحيح إنك تعرف ناس كثيرين رأيهم من رأيك ، لكن الواضح إنه الناس اللي رأيهم مختلف مع رأيكم أكثر !! و هذا مو كلامي كلام الإحصائية و كلام ثلاث أرباع الناس...

ماراح اجادلك بس مسامحك
تدري ليش

لان المسامح كريم

أعنقد الخ راع المجنح ما غلط علشان تسامحه..!!

مو علشان رأيه من رأيي ، بس لأنك بالفعل ما وضحت إنه هذي وجهة نظرك ، و قلت إنه سلام دانك و كونان ماخذين مراكز أولى و أحسن من دراغون بول دون دليل و دون مراعاة للواقع !! كونك إنت تحبهم غير إنهم ياخذوا مراكز أولى على أنيميات تعتبر في القمة...

و انا أوافق الأخ Gurren-Lagann فيه كلامه كله:نوم:

و الحل أخي مو أنك تبطل تفتح مواضيع ، الحل إنك لما تفتح موضوع تختار الكلمات المناسبة اللي ما تستفز الأعضاء و ما تخدش الحقائق ، و يكون الموضوع مفيد و نطلع منه بثمرة...

شكراً لك أخي::جيد::

X Kaito Kid X
11-11-2007, 10:42
السلام عليكم ..

نظراً للأثار السلبية المترتبة على هذا النقاش سيتم إغلاق الموضوع ..

شـكراًً ..