PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : وماذا عن ........ سوسن



زرزور
13-02-2004, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اريد معرفه القصة الكامله للفتاة سوسن وايضا اريد مقطع فيديو للحلقه الاولى منها وكذلك اين يمكن ان اجدها لاشتريها

شاكرين لكم

Hikki
16-02-2004, 19:30
مرحبا أخ "زرزور" ...

http://www.tokyoland.de/magical-girls/lun-lun1.jpg


الزهرة الجميلة "سوسن" أو بالياباني "Hana No Ko Lun Lun" و بالأنجليزية "The Flower Angel " ....

للأسف , معظم المواقع الموجودة باللغة الألمانية (إذا كنت تجيدها لا مشكلة) و كل ما تقدمه مجرد معلومات عامة عن الأنيمي .. متى عرض , و الشركة المنتجة إضافة للقصة ...
يتكون الأنيمي من 50 حلقة تلفيزيونية , استمر عرضه سنة من العام (1979-1980) من إنتاج شركة Toei Doga ... و هو يحكي قصة فتاة في ال12 من عمرها تدير محل لبيع الأزهار في جنوب فرنسا حينما يظهر لها قط و كلب متكلم أتيا من كوكب الأزهار ليخبراها بضرورة البحث عن "الزهرة ذات السبعة ألوان" لأنها (الفتاة سوسن) سليلة حراس الأزهار .
الزهرة ضرورية للعائلة المالكة و لتتويج الامير ليصبح الملك القادم. سوسن , تبدأ رحلتها حول أوروبا لتجد الزهرة السحرية , و لتلتقي في كل حلقة بأشخاص يساعدونها في عملية بحثها و لتساعدهم بدورها في حل خلافاتهم و مشاكلهم التي يعانون منها.
كذلك نرى "نرجس" التي تحاول الإستئثار بالزهرة و الوقوف في طريق "سوسن" لمنعها من الوصول إليها .. و هناك الشاب الغامض (اعتقد اسمه "باسم") الذي يظهر لها و يقوم بإعطائها التعليمات حول كيفية إستخدام المفتاح السحري الذي تحتفظ به.
خلا ل رحلتها نتعلم المغزى من لون كل زهرة وما ترمز له .. في النهاية تكتشف أن الزهرة لطالما كانت موجودة في حديقة جدها و أن الشاب ااغامض الذي ساعدها ما هو إلا الأمير ... !!! و لأنه يحبها يقرر التنازل عن منصبه لشقيقه الأصغر ليهبط إلى الأرض مع سوسن .
كان هذا ملخص للقصة ... عسى يكون مفيد لك ... و بالنسبة لمواقع الحلقات فلم أجد أيا منها .. و الموجود عندي شريط من حوالى العشر سنين .. و ما أعرف من وين تقدر تجيبه ... عذرا (~_~)

و هذا ملصق للأنيمي ...

http://www.mahoushoujo.net/images/lunlun21.jpg

المتحريـة يومي
18-02-2004, 06:56
Hikki
لقد وفى بالشرح
مشكوور
سوسن رائعة وشاهدتها كلها الا الحلقة الاخيرة شاهدتها بالانجليزي من زماااااان جدا وكانت فعلا رائعة لكن الغريب ان في الانترنت لا توجد حلقات كاملة لها رغم انها قديمة

زرزور
18-02-2004, 20:22
مشكوووووووووووووووووورين جدا ماقصرتوا

وآسف على الرد المتأخر

جلنار
08-04-2004, 20:26
أخ زرزور :
أنا إمكن أكتر وحدة حافهمك لأني عانيت من مشكلة البحث عن مسلسل الزهرة الجميلة سوسن ، قعدت شهور أدور إلين ما لقيت موقع يبيعها.
الموقع هو:
http://www.tv-cartoons.com

tv_cartoons`
09-04-2004, 09:43
السلام عليكم

اشكرك اخي جلنار لاخبار الجميع عن موقعنا

والموقع حاليا مغلق

لكن اذا اردتم الشراء تستطيعون ارسال لنا رساله خاصه عبر المنتدى او عن طريق البريد الالكتروني

tv_cartoons@hotmail.com

وشكرا