PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عندما ملكت العالم ليوم واحد">>بتموتون ضحك

ريان ونعم
03-11-2007, 14:13
ما قد خطر على بالكم ... أنكم تحكمون الـعالم ..؟؟ ( لاحد ينشب لي ..ويقول لا عاد تفرج على افلام كرتون )
ياخي دايم تجيني وساويس الشيطان وأقعد أتخيل إني ذا العالم كل ابوه لي .. وأقدر أزين اللي أبغى ... واني لابس فروة .. (وجه يناظر ) => بحكم أني ملك ... وأن علي تاج أطلق من تاج الثالث .. وأني أفصفص بكيفي فالصاله وأنثر ... اشرب حليب ببلاش من التميمي ... واعزم اخوياي نتقهوى ..

وانا نايم وجالس افكر مره من المرات ومشغل حبيتك تنسيت النوم .. وكل احلامي كانت مطاقات وتفحيط وعصابات مافيا وانا اللي اوقف الحلم واقول للـلحظة يبو .... ترا زهقت منك ومن أحلامـك والمشكلة دايم نهايتها يموت البطل طيب غير شوي ... قال وش اسوي لك انا هذي قدراتي, رح اشتر لك مخيخ ثاني غيري اووووف... عاد هنا طقتني أم حلايجان بس تماسكت وقلت له قو تو

وانا اللي انقز للصناعية واشتري لي مخيخ بناتي عشان تصير احلامي راكدة شوي وكلها رومانسية و وحركات ... واللحظات سريعة لين رجعت اكمل افكاري اللي توها بس هالمرة انقلب حلمي وصرت بنت

عاد لو اصير امسك الدولة يوم واحد .. (وجه يناظر ويغمز له ويقول ترا حلم لا توهقنا) بأحط مادة عامه اسمه طق 101 على غرار ميه وواحد .. => حركات جامعة .......... جامعة وبس
وأسوي مؤتمر الطق العالمي
وبعدين أشبك تلفزيونات الجامعه على فريندز أوقات الفراغ ..
وابخلي الطقاقة وظيفة واخلي العالم يقدمون في الخدمة .. وبعدين يعينون طقاقة في شرورة والخفجي و أخلي نعنوشة الخربوشة وزيرة شؤون الطق .. وبعدين العالم يجيبون واسطة ... ويقربون ويصيرون بالرياض ..
وأبصدر قرار.. أنه يتم ابتعاث الطقاقات إلى الخارج .. ويروحون يعلمون الاجانب كيف يشلون .. ويزينون عرضه على أغاني ستريت بويز ...

ومن باب ان رضا الناس غاية لا تدرك ، فراح اسوي دوري خاص لفريق الـ مافيه الا هم عشان يصير فيه تنافس شريف وأجيب كمان مدرب سيرلنكي "سواقنا حاليا" (عشان يجيبون بطولات..

بعدين اصدر قرار .. تصير الجامعات مختلطه ... ويصير اختبار القبول .. ارسل صورك اربعه في سته مكشوف الرأس .. وإن كنت حلو بيقبلونك عاد يقل الغياب والرسوب بالجامعات .. ويصيرون البنات والعيال ... بعدين يصير بسنه رابع أو خامس إذا كانت طب ... تكتل طلابي .. (ماينجحون .. مايبون يتركون البنات)..
أأمر بصرف سيارة لكل بنت تدخل الجامعه ..
وابعطي بيت وجورج كلوني والجنسيه الـبريطانيه.. ونضيف مكان الولاده لندن ... بعدينن تبدأ تطلع أوبرا فالقناة الاولى ,, وتبدأ تجي كل يوم الضحى ..
وابصدر قرار كل سنه الجامعه تسوي حفل تخرج بالفور سيزن ويستضيفون فنان العرب محمد ونعنوشة الخربوشة .. ويأصدر قرار يصير صديقي .. => ضف خشتك بس طولتها ..
وأقوله تنازل لي عن بنت النور .. وشبيه الريح .. عاد هو يستغل حبي له ويقول تبرع لي ببرميلين بترول .. وأجي انا أتبرع له ببرميلين ,, ويصير مدمن كراث .. لين ينشب ويصير ... لمييين ما يدخل المستشفى وأجي انا اقووله ابعالجك بس بشرط تتبرع لي بقناتك الفضائيه ويجي المسكين ويتنازل عنه ... وأجي أعالجه على حسابي .. < كل تبن وكمل القصة

وبعدين ببدا شغل الواسطات وبأعين أخويه الكبير رئيس البلدية وأخليه يضف أبو هنََود ويعين من الجنسية الكندية اللي بس متسدحين في فانكوفروبسوي حفلة وأغني انا وهذي اللي اسمها نعنوشة الخربوش واعزم فالحفلة محمد نور وسامي الجابر وفي

اخر الحفلة اقلبها مباراة اعتزال للاعبين "نور والجابر" واخليهم يحرسون الاقوال "الاقوال علب بيبسي"...وبعدين اعين ولد خالتي

ميشو رئيس الخدم عندي، وكل من يعز عليه أعينه فالبلدية عشان ينظفون الشوارع >بمرتبة وزير<.
وأسوي حساب لكل مقيم في بنكي في سويسرا و أكتب لهم شيكات على بياض..

>> أوعدكم يصير كل شي قلته لو ملكت العالم دقيقه واحده<<

ريان ونعم
03-11-2007, 18:50
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين الردود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

SP 4 EVER
03-11-2007, 19:01
خخخخخخخخخخخ

والله انك خييااااالليي

ويشرفني اني اكووووون الاولى

شكرررا على الموضووع الخيااااااالي والرهيييييب

AZ00Z
03-11-2007, 19:33
ههههههههههههه

شكرا موضوعك نوعه جديد وحلو

..... ثانكس .....

ya-SS-er
03-11-2007, 19:57
هههههههههههه..
مشكــور على الخيــال...الرائــع

هيكل الظلام
03-11-2007, 20:25
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
أجل الحمد لله أنك ما صرت ملك ولا لحظة
مدارس مختلطة
وصور
وشغل الواسطات
بس والله حلو حلمك
يبغالي مرة أجرب أصير ملك العالم
زيك
تسلم على الموضوع الذيذ
وتقبل مروري
هيكوووول

مشكلتي حلوة
03-11-2007, 20:29
مااشااء الله كل دا تبغى تسووية ^^ اجل ياارب تحكم العاالم

صرااحة خطيرررر وخياال وااسع

ثاانكيو رياان

raad2
03-11-2007, 20:33
خخخخخ

شكرا على الموضوع الحلو

مع تحياتي

ريان ونعم
04-11-2007, 12:36
مشكورين على الردود

دلع 3
04-11-2007, 13:14
ههههههه

أقول روح سبيستون اعرض أحلامك ..

ههههههههه

تنفع يا مرجوج ..

$$ شبيه انريكي $$
04-11-2007, 13:15
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا ليت تصير ملك

وانا الوزير

ka$h5a
04-11-2007, 13:27
ما شاء الله خيالك واسع
خخخخخخ
بس انا اكون الملكة!!!!! لا أقلب النهار ليل

مشكور ع الموضوع

أمير اليالي
04-11-2007, 13:36
هههههههههههههههههههههههههههه

صرااحه والله انك خطييييييييييييييييييييييييير ....

ريان ونعم
04-11-2007, 13:43
مشكورين على الردود

toto2900
04-11-2007, 14:28
الموضوع والله كتيييييير حلو

susu,ana
04-11-2007, 19:44
وأقدر أزين اللي أبغى ... واني لابس فروة .. (وجه يناظر ) => بحكم أني ملك ... وأن علي تاج أطلق من تاج الثالث .. وأني أفصفص بكيفي فالصاله وأنثر ... اشرب حليب ببلاش من التميمي ... واعزم اخوياي نتقهوى ..

وانا نايم وجالس افكر مره من المرات ومشغل حبيتك تنسيت النوم .. وكل احلامي كانت مطاقات وتفحيط وعصابات مافيا وانا اللي اوقف الحلم واقول للـلحظة يبو .... ترا زهقت منك ومن أحلامـك والمشكلة دايم نهايتها يموت البطل طيب غير شوي ... قال وش اسوي لك انا هذي قدراتي, رح اشتر لك مخيخ ثاني غيري اووووف... عاد هنا طقتني أم حلايجان بس تماسكت وقلت له قو تو

وانا اللي انقز للصناعية واشتري لي مخيخ بناتي عشان تصير احلامي راكدة شوي وكلها رومانسية و وحركات ... واللحظات سريعة لين رجعت اكمل افكاري اللي توها بس هالمرة انقلب حلمي وصرت بنت

عاد لو اصير امسك الدولة يوم واحد .. (وجه يناظر ويغمز له ويقول ترا حلم لا توهقنا)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

صرااحة خطيرررر وخياال وااسع

بحر السعوديه
04-11-2007, 20:13
الله خيااااااالك واسع :D

اذا حكمت العالم وضفني وظيفه حلوه اوكي؟؟

مشكوور على الموضوع الحلوو

تشآآوو

دلوعــ جده ـــة
04-11-2007, 21:17
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه

:eek::eek:

والله اشوا انك مو ملك

ولا العالم خرب لو انك صرت ملك

:eek::eek:

قول الله يخليلنا ابو متعب انشاء الله

تسلم على الموضوع الكووووووووول

ريان ونعم
15-11-2007, 04:58
مشكوره على الرد

N O V I C A
15-11-2007, 09:09
ههههههههههه كل هذا بتسويه الله يستر بس
المهم أنا أين موقعي من الإعراب؟!
أبغاك تعطيني منصب مهم أوكي؟!

$gon$
15-11-2007, 12:05
ههههههههههههههههههههه

والله خيالك واسع....

ذكرتني باخي الصغيرر..... كل يوم يحلم بدراجن بول ويوغي ....الخ

ويكرهني حياتي ضروري يحكي حلمه لمده خمس ساعات وان رفض رج البيت...

الله يعطيك العافيه وشكراً على الموضوع....

تحياتي .

ريان ونعم
15-11-2007, 14:50
مشكور على الرد