PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : && باب الحارة الجزء الثالث &&

@ أميرة الورد @
31-10-2007, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم

احداث المسلسل الممتع ذو الشعبية الاكبر و المشاهدة الأعلى في شهر رمضان :

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــاب الحــــــــــــــــــــــــــــــــارة
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 3 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء

هذه اهم احداث الجزء الثالث من باب الحارة وبإختصار شديد

الحلقات الاولى يسافر العقيد ابوشهاب للحرب مع الغوطه في فلسطين وقبل سفره يكلف ابن اخته معتز بمهامه كعقيد على الحارة لربما الا يعود >> الله بحيي هالشوارب ...

وفي مشهد مؤثر جدا يقول انا ليس لي احد بعد موت زوجتي فلعلي استشهد والتقيها بالجنة ...

اما اخوه ابوقاسم فيتم اقناعه بالزواج مرة ثانية وسوف يتزوج الارملة زوجة الحمصاني وتظهر هذه المرأة لأول مرة في الجزء الثالث وبأدوار رئيسية وتحدث الكثير من الخلافات بينها وبين سعاد اخت زوجها وتحدث له الكثير من الاحداث والمشاكل في بيته وفي الحمام والحارة >> خلص دور ابو عصام وجاء دور ابو قاسم ...

بخصوص الشغيل عبدو بالحمام فقد زوجه ابوقاسم كما وعده بالجزء الثاني واشترى له بيت وانجب ابنه احمد ...

معتز ابن ابو عصام بعد ان اصبح عقيد للحارة تحدث له الكثير من المشاكل خصوصا انه سريع الغضب والانفعال ولا يعالج الامور برزانة وتعقل عكس خاله ابوشهاب مما يجعل اهالي الحارة يسخطون عليه لأنه يمارس معهم الكثير من الضغوطات ...
معتز عقيد الحارة الجديد يتزوج خيرية ولا يرزق بأبناء ويحاول ان يخبر اباه الحكيم ابوعصام بمشكلته ليعطيه دواء ولكن يستحي ويرسل له ابو بشير ليساعده على ايجاد دواء يمكنه من الانجاب ...

ابوعصام بعد ان اعاد سعاد لعصمته قرر السفر معها للحج وسنشاهد الكثير من الاحداث والمواقف تحدث لهما اثناء رحلة الذهاب للحج وكذلك رحلة العودة ...

اما عصام بعد زواجه يرزق بولد من زوجته لطفيه ويسميه شوكت على اسم ابيه ويتعلم صنعت ابيه ويصبح الحكيم بالحارة اثناء غياب ابيه في الحج >> عن نفسي مااحب عصام خيخه ...

يعود ابن الادعشري للحارة مرة اخرى مع زوجته واطفاله بعد غيابه في الجزء الثاني ولكنه يتعرض للكثير من المضايقات من اهل الحارة لأنهم يتهمون ابيه الادعشري بقتل الحارس ابوسمعوا بالجزء الاول وتحدث الكثير من المشاكل المثيرة له ...

ابوجودت بعد ان كثرت المشاكل بالحارات المسئول عليها وإنتشار ميوله لمن يدفع له رشوة اكثر وعدم العدل في تعامله مع الناس يتم نقله الى منطقة اخرى ...

في هذه الاثناء وبعد استشهاد ابوالنار يظهر بالمسلسل احد الشخصيات الجديدة والمهمة والرئيسية بالمسلسل واسمه ابومهدي ويكون ابن عم ابوالنار وهو شخصية غنية جدا وله نفود لدى الحكومة ويدخل للحارة ويطالب بالبيت الذي ورثه ابو النار من عمته على اعتبار انه ابن عمه وهو الاحق به , وفعلا يسكن ابو مهدي بهذا البيت بالحارة ويستطيع ان يأسر قلوب اهل الحارة بما يملكه من اموال ونفود وسياسة كبيرة في التعامل مع اهالي الحارة ويستطيع ان يسيطر عليهم ويصبح مع تلاحق الحلقات كبير الحارة وموثوق به وهذه الشخصية ابو مهدي تحدث معها الكثير من الاحداث المثيرة وكثير من المشاكل وتنقسم الحارة بين مؤيد للقادم الجديد ابو مهدي وبين رافض لما يقوم به من تغييرات يحدثها بحارتهم ...

ام زكي الداية لم تجد حل لمشاكل فريال الكثيرة والتي لاتنتهي الا بإقناعها بالزواج مرة ثانية وفعلا تقنعها بالزواج ولكن لن تجد من يقبل بها زوجة لكثرة مشاكلها في الحارة وعلى مافعلته بعصام في الجزء الثاني ...

في الحلقات الاخيرة من المسلسل تحدث الكثير من الاحداث المثيرة جدا منها وصول خبر استشهاد العقيد ابوشهاب وكذلك عودة ابو عصام من رحلة الحج والمشاكل العائلية التي حدثث في غيابه وكذلك انتشار مرض غريب يصيب الاطفال ولايعرفون له حل رغم تواجد الحكيم ابوعصام معهم ...

ابوبشير نفس الدور في الجزء الاول والثاني والثالث لاتغيير الا القليل مما يحدث من خلافات نسائية ببيته بين زوجته وبين زوجة ابنه بشير جميلة ..

ام بدر بعد ان يكبر ابنها تبداء في المشاكل وتخبره ان بيت ابوعصام وراء مشاكلهم وانهم ضربوا ابيه والاستهزاء به لانه درويش وفعلا يتأثر الولد بهذه الامور ويرغب في الانتقام من عائلة ابوعصام وخصوصا ابنه معتز ...

هذه قصة الجزء الثالث من مسلسل باب الحارة باختصااااااااااااار ...

... هذه قصة باب الحارة الجزء الثالث ...
... ولكن ليست القصه الواقعيه التي سوف نراها العام القدم إن شاء الله ...
... تعيشوا وتأكلوا غيرها ....
... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
... ::جيد::::جيد::::جيد:: ...
... تحياتي للجميع ...
:مكر::مكر::مكر:
:مكر:::مغتاظ:::مكر:
::مغتاظ:::مكر:::مغتاظ::
.. على فكره منقول ..

@ أميرة الورد @
31-10-2007, 21:16
يالله أبغى الردود هذا أول موضوع لي ...

meroooooooo
31-10-2007, 21:22
تسلمين ويعطيكي الف عافيه

meroooooooo

soso_55
31-10-2007, 21:23
هههههههههههههههههههههههه
انا صدقت وخبرت الكل وبعدين طلعت زي الهبل
>>>بس ماقلتلهم انو كذب عشان مأتفشل
هههههههههههه

يسلمو عالمقلب ولا انو مقلب كدا

Gaara Of Desert
31-10-2007, 22:23
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:D

اما اخوه ابوقاسم فيتم اقناعه بالزواج مرة ثانية وسوف يتزوج الارملة زوجة الحمصاني وتظهر هذه المرأة لأول مرة في الجزء الثالث وبأدوار رئيسية وتحدث الكثير من الخلافات بينها وبين سعاد اخت زوجها وتحدث له الكثير من الاحداث والمشاكل في بيته وفي الحمام والحارة >> خلص دور ابو عصام وجاء دور ابو قاسم ...

كل هذا

وطلع مقلب :eek:

الله يسامحك

خلاص لاتكلميني على طول الحياة:mad:

مشكوووووورة اختي عالمقلب

دلوعــ جده ـــة
31-10-2007, 23:15
ههههههههههههههههههههه

حرام عليك والله اني صدقت

يسلموووووووووووووووووو::جيد::::جيد::

سـنـفـورة
01-11-2007, 08:17
انا فكرتها عن جد

استغربت من شغلة انت ما ذكرتيها:eek:

ان لطفيها تتخانق مع هدى:D

خخخخخ

مشكورة

سلام

*blue angel*
01-11-2007, 09:02
يسلمووو خيتو بس انا صرت ذكية

وشفتها من تحت هههههااااااااي

عشان تعرفي بس انك ماتقدرين علي

....... هههههههااااااااي

***كريستينا***
02-11-2007, 08:58
شكرا على الموضوع

مجنونة صور
02-11-2007, 09:24
و الله مفروض الكاتب يكتب القصه هذه لانه حلوه بس حبيت اقولك انك نسيت ابراهيم بيتزوج بنت ابو عصام والا لا
مشكوووووره

ساكورا العسل
02-11-2007, 10:36

شكراً ليك على الموضوع http://www.bintnet.com/club/images/smilies/brose.gif

مشاء الله على خيالك الواسع http://www.bintnet.com/club/images/smilies/confused.gif

بس رح اقول لك شي

انا ما احب مسلسل بابا الحارة ( يع) http://www.bintnet.com/club/images/smilies/frown.gif

لذلك انا لا اهتم http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif

يسلموا على الموضوع ...

°Ħanona °
02-11-2007, 10:56
هههههههههههه

مشكوووره اختي على المقلب

رك لي السفاح
02-11-2007, 11:27
منظر الجزء الثالث بفارغ الصبر شكله بكون رهييييييييييييييب

ومشكوووووووووور على المعلومات