PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : المانجا - الانمي

kokokiki
26-10-2007, 12:06
المانجا الملونة

الابيض و الاسود

الانمي

http://www.zshare.net/image/446282158c1bd0/
http://www.zshare.net/image/44628675214508/

http://www.zshare.net/image/44629029ed6dbb/

كل هذة صور لمانجا ملونة يعني ابدا بقراءتها و يتضح لي انها في الحقيقة بالابيض و الاسود وانها اول صفحات فقط

و هذة صورة ابيض و اسود من مانجا GHOST

http://www.zshare.net/image/4462930d055420/

و انا اغتاظ جدا عندما يحولوا المانجا لانمي و لا يلتزمون بتفاصيلها او يمحون الكوميديا لهذا بدات باستكشاف عالم

المانجا و وجدت ان القصة الاصلية افضل و لكن للاسف المانجا غير مشوقة متابعتها لان الاكشن بها غير واضح

و ليس بها الوان لكن عندما رايت هذة المانجات الملونة قلت في نفسي لماذا لا يعملون مانجا ملونة

انا اعرف انة باليابان يفضلون المانجا و نحن بالوطن العربي نفضل الانمي اذا ها هو السؤال

ماذا تفضلون ؟ المانجا الملونة _ المانجا الابيض و الاسود -الانمي

* إيتاشي *
26-10-2007, 12:42
أكيييييييييييد الأنمي

dark_A
26-10-2007, 13:00
الانمي وبس

T.10
26-10-2007, 13:37
الانمي احلى. ملون وفي حركة واكشن تفهمي الصورة بشكل كامل وفي كوميديا وغيرها من الامور.

وشكرا على الموضوع.

Ash Crimson
26-10-2007, 20:25
السلام عليك اخوي kokokiki
والله موضوعك صعب التصويت فيه لانو كلهم حلوين بصدق المانغا الاسود الابيض والملون والانيمي

مشكور على الموضوع

اخوكم
بافلوس:D

GaoGaiGar
26-10-2007, 20:37
المانجا هو الافضل سواء اكان ملونا ام بالابيض و الاسود .. و لكن في بعض الحالات يتفوق الانمي عليه

هذا كان رأيي و شكرا ^^

brave warrior
29-10-2007, 20:53
ماذا تفضلون ؟ المانجا الملونة _ المانجا الابيض و الاسود -الانمي

لا يوجد مانجا ملونة بل يوجد مانجا ابيض و اسود تم ادخالها الفوتشوب و اخراجها بالألوان حسب معلوماتي المتواضعة و غالبا يعملها محبي المانجا الفاضين او محترفي الفتوتشوب منهم

و بالطبع المانجا هي الأفضل في اغلب الحالات بسبب قوة القصة و جودة الرسم في ان واحد و كثير من الانميات تكون فيها اخلال بمقاطع جيدة بالمانجا

و بخصوص الكوميديا فالمانجا افضل بدليل انه لو ضحكت على مقطع في الانمي ممكن يفوتك باقي الاحداث لأنك تضحك
لكن المانجا لأنها صفحات قد تنهار قليلا ثم تحاول تكمل و تضحك مرة اخرى على النكتة نفسها و لن تفوتك اي احداث الا لو قلبت الصفحات و انت تضحك !

NARUTO - SAMA
30-10-2007, 02:58
بالنسبة لي الأنمي أفضل :)

لكن أتمنى أتابع المانجا اللي بالأبيض و الأسود

GaoGaiGar
30-10-2007, 03:05
لا يوجد مانجا ملونة بل يوجد مانجا ابيض و اسود تم ادخالها الفوتشوب و اخراجها بالألوان حسب معلوماتي المتواضعة و غالبا يعملها محبي المانجا الفاضين او محترفي الفتوتشوب منهم !

المانجا الملونه هي عبارة عن تشابترات قصيرة يتم تلوينها بالوان الcopic

و عادة ما يتم تلوين التشابتر الاول من اي مانجا فقط اضافة الى الغلاف احيانا ...

و هذا التلوين هو تلوين رسمي و يختلف عن تلوين الهواة

و شكرا

Gackt
30-10-2007, 03:31
المانجا مرات تكون احسن من الانيمي لان القصة تكون اطول من الانيمي مرات وكاملة مرة فكرت انزل مانجا جي تي او لان عرفت ان لها تكملة بس لي الحين ما قريتها عدل والسبب ان عيبها مثل ما قلت مافيها اثارة ولا موسيقى بما انها عامل مهم بالنسبة لي علشان اتابع الانيمي وبعد بالانيمي في عيب من بعض التلفزيونات يمكن مثل تي في توكيو اذا كان الانيمي فيه شوي عنف زايد او شي يمكن يشيلونه يمكن لان هالقناة يتابعها كل افراد العائلة وهذا شي يخلي الواحد يفظل انه يقرى المانجا اذا كان عارف الانيمي وفي تلفزيونات واهي الافظل برايي مثل تي في اساهي او شي اللي يعرضون الانيمي اعتقد كامل حتى لو كان عنيف يمكن وقت العرض يكون متأخ فيها:Z ,بالنسبة لي اكره قراءة المانجا واذا بقرى ما بوصل للفوليوم الثاني او الثالث واتركها حتى لو كانت مشوقة والسبب شاشة الكمبيوتر المتعبة لو كانت على كتاب كان صارت شي ثاني عادتا مالي خلق اقرى مانجا متكونة من عدة فوليمات الا اذا كان نوعهاseinen او مرعبة لعدة اسباب:D اوonshot علشان اخلصها بسرعة وشكرا.

Gackt
30-10-2007, 03:40
و بخصوص الكوميديا فالمانجا افضل بدليل انه لو ضحكت على مقطع في الانمي ممكن يفوتك باقي الاحداث لأنك تضحك

فعلا مرات بالانيمي حتى لو انشرذ ذهنك شوي تفوتك شغلات وتقول عادي اطوفها اما بالنسبة للمانجا تقدر تقرى من المكان اللي وصلت له هذا اهم شي بالمانجا انك بتمعن بالقصة بشكل كبير ..لول ما اذكر صارت معاي سالفة اني اضحك وطافتني باقي الاحداث.:D

سيدلين
02-11-2007, 15:05
لا انا احب الانمي اكثر من المانجا

portgas.d.ace
02-11-2007, 18:34
انا اصوت للانيمي

تحياتي

M i y u k i
02-11-2007, 18:49
السلام

أعتقد ان الانمي رسوم او افلام كرتونية تعرض مثل ناروتو و هانتر×هانتر وغيرها

لكن المانجا