PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أنباء ساره عودة اسياد الدبلجة اللبنانية القدامى

روح لبنان
20-10-2007, 15:59
:eek::eek::eek:المهمات الصعبة الساعة 6 و نص بتوقيت السعودية على ام بي سي 3

قام باداء الصوات : وليم عتيق ( دوك ) حتى يفكرنا بدوك فليد ، عمر الشماع ( الاسود العملاق الضخم ) ما بعرف اسمه بالانمي بس صوته صود القائد جندال بجريندايزر و وردان برحلة عنابة وبالاضافة الى فادي الرفاعي ( كوبرى ) و عبدو حكيم ( الكترون ):eek::eek:

اتمنى ان تعجبكم المفاجئة:eek::eek:

والسلام ختام

Яex
20-10-2007, 16:34
مشكورة أختي ع الموضوع و أنا شفت الانمي كان عجيييب و رسومات أكثر من رائعة

Sugababy
20-10-2007, 21:35
ثانكس عمري ع الخبر
بصرحة شي حلو نسترجع ايام الماضي
للأسف المدبلجين اللبنانيين الحاليين خبرتهم قليلة
والنص اشبه بتسميع منه لحوار
ونادرا ما نرى المدبلج متفاعل مع الدور

سقى الله ايامك يا وحيد جلال و يا جهاد الأطرش :بكاء:

الملاذ الغامض
21-10-2007, 06:16
السلام عليكم

شكراً على المواضيع أختـــ روح لبنان ـي

وبالاضافة لوليم عتيق و عمر شماع جابة جمال حمدان وخالد السيد

وان متامله من شركة superM الرائعه انها تتعامل مع مدبلجين قدامى اخرين

وهي ايضاً تملك اصوات حالية رائعة ومتفاعلة مثل فادي الرفاعي وعبدو حكيم

ونبيل عساف .... وغيرهم

و اخر شيء اعتقد ان وليم عتيق ماصار يبدلج زي اول لانه صار كبير في العمر

ولكل شيء وقته .....

وشكراً مره اخرى على الموضوع

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° الملاذ الغامض °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~

prinsess
21-10-2007, 06:27
مشكورة اختي علي الخبر
انا شفته هذا الانمي وهو رائع ورسماته ايضا مدهشة

عاشق ايمان حسين
21-10-2007, 08:18
شكرا على الخبر الحلو ...

يعطيج العافيه .

روح لبنان
21-10-2007, 08:47
شكرا الكم على الردود واتمنى عودة المزيد غير خالد السيد و وليم عتيق و عمر الشماع و بدي قول لازم نعطي وليم فرصه لانه نسى الدبلجة اللي عملها القديمه واعطوه فرصه حتى يستعيد نشاطه في الدبلجة لا تنسو ان هوي من زمان ما عمل بالدبلجة وعلى حسب الشخصية اللي بيأديها ومهمات صعبة تاني او اول عمل الو بعد عودته وبيحتاج تشجيع وحماس واندفاع من عندنا حتى ما بينقطع كمان بشكل نهائي هوي رجع وعد كرمالنا نحنا لا تنسو ان هدول الفنانين المدبلجين عم بيشوفو مشاركاتنا عبر مكسات واولهم وحيد جلال ويمكن وليم عم بيقرا مواضيعنا بس ما بيقول او وحيد خبرهم هيك وهلا عاد ثلاث او اربع تقريبا عادو خالد السيد اللي ادى صوت جونكر وعاد عمر الشماع اللي ادى صوت القائد قندال بالنص التاني بعد موت بلاكي وعودة جهاد الاطرش اللي ادى صوت دوك فليد في البوكيمون الجزء الثالث والرابع بدور الراوي دور غواص بالشناكل بيختلف عن دور دوك في المهمات الصعبة وشخصية جوزو نانيوا بتختلف عن دوك كمان وبالعكس صوت دوك ممتازة نفس صوت جهاد الاطرش ووحيد جلال واتمنى انو يطور صوته للاحسن والاروع وليم عتيق اتمنى الك بان تحسن الصوت والاداء واختيار الشخصيات المناسبة في كل عمل وانا بنت بلدك فاتنمنى الك النجاح والتوفيق وبيسعدني كتير اا اضع خبرا عن خبر عودتك الى عالم الدبلجة وعالم الكرتون والى الامام ودون انقطاع لا تيأس وتابع فربما اللي ما عجبهم صوتك بشخصية دوك فربما الشخصيات القادمه بيعجبو فيها ونصيحه من بنت بلدك تابع اعمالك القديمه وشوف الشخصيات اللي كنت مأديها من مسلسل فتيان السلاحف الي اديت فيه شخصية ليوناردو و كمان مسلسل شلة رغيد اللي حبيتك وعجبتني فيها وكمان غواص بالشناكل وتزكر الاداء واستعيد نشاطك فالدبلجه ولازم تعوض النا على اللي راح وانت مازلت في شبابك بمقارنه لوحيد جلال و جهاد الاطرش وكما بيقولو تابع حتى النفس او الرمق الاخير

والى القاء وليم عتيق وحظا سعيدا وممتعا باعمالك الجديده وبالتعاون مع فادي الرفاعي والامبراطور عبدو حكيم .

ولكن عندي سؤال ماهي الاعمال القديمه التي اداها جهاد الاطرش غير دوك فليد ؟.

وحتى وان شفت صور عبدو حكيم و فادي الرفاعي بيضلو عمالقة في نظري لان ما بيهم شكلو الاهم الصوت والاداء صوت كايبا و الفرعون كانا رائعين وكذلك صوت الرئيس شلفيرد بجي اكس صوت فادي روعه و تشاز المغرور الفاشل صوته روعه

والسلام ختام

عاشق ايمان حسين
21-10-2007, 08:56
السلام عليكم .....

كلامك صحيح نتمنى عودة المزيد من المدبلجين العمالقه ...

ولكن عندي سؤال ماهي الاعمال القديمه التي اداها جهاد الاطرش غير دوك فليد ؟.

أدى بعض أدوار الأشرار في ساسوكي منهم (أرقط_ساتونيلا_عشلر)

أدى دور الراوي في البوكيمون الجزء الثاني

أدى أدوار جانبيه في ميمونه ومسعود وحكايات لاتنسى وعلى ماأظن السبع المدهش

روح لبنان
21-10-2007, 09:23
لا اخ عاشق جهاد الاطرش ما ادى بالبوكيمون الثاني بس الثالث والراابع اما الاول والتاني سوري ماهو لبناني

So_Do.Girl
21-10-2007, 12:19
بصراحة.. انتي شوقتيني كثيرا لأن أتابع هذا الانمي الجميل ^ ^
وطالما ان هناك احد المدبلجين القدماء الذين عرفوا بروعتهم.. فلا بد لي ان اتابعه في اقرب وقت إن شاء الله

ليس لدي المزيد لأقوله لك سوى "شكرا لك على هذا الخبر الجميل" ^ _ ^

دمتي بخير ^ _ *

روح لبنان
21-10-2007, 17:26
شكرا الك حبيبتي سو دو غيرل اسعدني كتير حضورك ومشاركتك

وحتى حلقة اليوم من كوريج الجبان القط الشرير كاتس صوته صوت وليم عتيق صوته فيه ررررووووووووووووووعه ورح تغيرو رايكم فيه

virona
22-10-2007, 02:52
السلام عليكم
يسلمو روح لبنان على النبأ الحلو
فرحتيني ::سعادة::
وبصراحه ماعندي كلام اكثر ولا اقل
مشكورة ونتتظر جديدك ..

روح لبنان
22-10-2007, 03:10
العفو الجازي حبيبتي وشكرا الك حبيبتي على المشاركه والرد ازا حصل جديد سابلغ عنو

Dark Beauty
22-10-2007, 03:33
السلام عليكم.....
مشكووووووووورة اختي على الخبر....
وننتظر منك كل جديد...

روح لبنان
22-10-2007, 08:59
العفو انا عجبني صوته بالمهمات الصعبه دوك وليم عتيق بالعكس لم يتغير تماما كصوت رغيد و ليوناردو روعه حلقة امس و عدوه المدمر فادي الرفاعي سيتو كايبا وزميله لدوك الكترون وزميل المدمر صوت عبدو حكيم تقني يوغي الصغير وزميل المدمر الفرعون اتيم

سحورة
22-10-2007, 19:04
http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=334455&d=1191973314

أشكر أختي وصديقتي الحبيبة روح لبنان على الخبرية الأكثر من رائعة

بالفعل هم أسياد الدبلجة اللبنانية وكنت أتمنى وحيد جلال من بينهم

وليم عتيق >>> يعجبني صوته كثيراً جداً فهو من قام بدور كبامارو في مسلسل نينجا المغامر

( المهمات الصعبة ) .... أممم :rolleyes: هذا الكرتون لم أشاهده من قبل

ولكن بإذن الله تعالى سأتابعه فقط لأجل المدبلجين المتألقين اللبنانيين

كل الشكر والتقدير لك يا روح لبنان على نقل هذا الخبر السار ... ::جيد::

وسامحيني على التأخر في المشاركة هنا :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك:

روح لبنان
22-10-2007, 20:44
وحيد خلاص انسيه اعتزل بس كنت بتوقع عودة جهاد الاطرش قبل مقابلة وحيد جلال بقناة الجرس باسبوعين قرر الاعتزال على حسب كلامه بيقول قبل اسبوع اسبوعين اعتزلت الفن

مهوجـس
22-10-2007, 21:02
شكرا اختي و انا اعقب بالحكمة الي تقول قديمك نديمك شكرا من جديد

روح لبنان
22-10-2007, 21:51
العفو اخي العزيز نحنا عايشين بالكرة الارضيه بتدور وبيدور العالم معها ولازم الماضي يعود يوما ما

سحورة
22-10-2007, 22:44
بالفعل كلامك صحيح يا tengu (( قديمك نديمك )) وهي تعني بأنه القديم لا يمكن أن يعوض بأي شيء آخر لأنه دائماً القديم يملك سحراً خاصاً بالنسبة لنا نحن البشر فهو يحمل ذكريات الماضي بروعته وجماله وتعقيباً على كلام الأخت الملاذ الغامض فأنا أخالف رأيك يا عزيزتي لأنه المدبلجين اللبنانيين القدامى ما يزالوا يملكون سحر صوتهم إلى الآن والدليل على كلامي صوت وحيد جلال ... عندما سمعت صوته في لقاء قناة جرس دهشت كثيراً لروعة صوته وكأنه جون سيلفر يتحدث في برنامج كليكت :D وأنا شخصياً أستطيع تمييز صوت المدبلجين القدامى من بين ألف صوت آخر جديد لأنه بكل تأكيد ستلاحظين الفرق بكل سهولة ، وأتوقع بقية الأعضاء يوافقوني في هذا الرأي أعتذر على الإطالة ولكن حبيت أشارك معكم برأيي في الموضوع :تدخين:

روح لبنان
22-10-2007, 22:59
فعلا وحتى ان وليم عتيق مع احترامي للفنان عبدو حكيم فان وليم اوسم منه واحلى منه ياليت بيوغي الجزء السادس بيكون الفرعون اتيم صوت وليم عتيق ويوغي موتو عبدو حكيم وواااو روعه لما بيقول وليم عتيق رغيد بشلة رغيد و غواص بالشناكل هيا فالنتبارز

ملك الأحساس
22-10-2007, 23:11
شكرا اختي

روح لبنان
22-10-2007, 23:18
العفو ملك الاحساس

العملاق صخر
23-10-2007, 02:04
سبحان الله ... هذا خبر شديد الروعه .

((( أول الغيث قطرة ))) بوجودهم لا فشل بعد اليوم بعد فضل الله تعالى

روح لبنان
23-10-2007, 02:56
شكرا الك اخي ذا دي على الرد والمشاركه

روح لبنان
23-10-2007, 03:24
مشكورة أختي ع الموضوع و أنا شفت الانمي كان عجيييب و رسومات أكثر من رائعة

اهلين ما بيهم الرسومات انا بحكي عن اسياد الدبلجة يعني شو رايك بصوت دوك قائد المجموعه وصوت هيدا الاسود الضخم المساعد لدوك صوته عمر الشماع وكمان ادى دور صاحب المطعم و واللي بيعمل بمركز القيادة الي لابس ابيض في المسلسل الجديد سباق التحدي

اللي ادى وردان برحلة عنابة والمفتش غارسيا في بيل و سباستيان وادى كركور في كركور في حذاء السعاده وادى القائد غندال بعد موت بلاكي وادى دور عماد في الشجعان الثلاثة مع وحيد جلال و وحش النهر وادوار الشر الكثيره في سندباد ضيف عليهم دور الجني الازرق العظيم

واتمنى عودة جهاد الاطرش لا يأدي على الاقل يقوم بالاشراف العام والفني::جيد:: لان الاشراف والاخراج هوي سبب نجاح المسلسل كما حصل في عاصفة النار الدبلجة رووووعه لانها باشراف المخرج الاردني الاسطوري نصر خليل العناني وبتشترك معو بالدبلجة بنته فرح عناني

والسلام ختام

الدوق دايزر
23-10-2007, 04:07
شكرا شكرا جزيلا على الخبر اللي كنا ننتظره من زمان..
اتمى فعلا عودة اساتذة الدبلجة العربية..
(جهاد الاطرش- وحيد جلال - عمر الشماع - وليم عتيق - وفاء طربية - سهير فهد - ايمان هايل) وغيرهم..
هم فعلا من يعطونا احساس للشخصيات التي يتعايشون معها..

اشكرك مرة اخرى على الموضوع وانتظر منك اخبار مفرحة اخرى..

روح لبنان
23-10-2007, 04:27
بس الدوق دايزر لو بتشوف شكلو عمر الشماع بتموت من الضحك وخصوصا في المسلسل التراثي اللبناني جحا الضاحك الباكي وفي دور صابر ابن ابي صابر دور صبي غبي وابله اكتر من جحا

جينـي ريودان
23-10-2007, 04:34
اها اها اها

من الجيد ان نحضى بمدبلجين جديدين على الاقل كنوع من التغير
واذا كانوا هم الللي دبلجوا الانميات اللي كاتبتها
فما شاء الله عليهم مبدعين بكل النواحي وحصوصأ المسلسل الجديد
على ام بي سي 3 لانة روعة

ننتظر المزيد من ابداعاتهم وابداعاتك

سلام

روح لبنان
23-10-2007, 06:31
اسفه على الغلطة المدمر فادي الرفاعي وكوبرى ناجي شامل وعبدو حكيم تقني وليس الكترون و سكوت داني بستاني نجم وسيد الدبلجه ادى دور روبين في مراهقو التايتنز و فلمور الحارس فلمور ومستا ( رون ) في دامو ستحيل ( كيم باسيبول )

خيالي بس واقعي
23-10-2007, 07:41
روح لبنان

شكرا على احلى خبر::جيد::

تحياتي

Яex
23-10-2007, 10:28
اهلين حبيبتي ما بيهم الرسومات انا بحكي عن اسياد الدبلجة يعني شو رايك بصوت دوك قائد المجموعه وصوت هيدا الاسود الضخم المساعد لدوك صوته عمر الشماع وكمان ادى دور صاحب المطعم و واللي بيعمل بمركز القيادة الي لابس ابيض في المسلسل الجديد سباق التحدي

اللي ادى وردان برحلة عنابة والمفتش غارسيا في بيل و سباستيان وادى كركور في كركور في حذاء السعاده وادى القائد غندال بعد موت بلاكي وادى دور عماد في الشجعان الثلاثة مع وحيد جلال و وحش النهر وادوار الشر الكثيره في سندباد اضيفي دور الجني الازرق العظيم

واتمنى عودة جهاد الاطرش لا يأدي على الاقل يقوم بالاشراف العام والفني::جيد:: لان الاشراف والاخراج هوي سبب نجاح المسلسل كما حصل في عاصفة النار الدبلجة رووووعه لانها باشراف المخرج الاردني الاسطوري نصر خليل العناني وبتشترك معو بالدبلجة بنته فرح عناني

والسلام ختام

مشكورة روح اللبنان و أنا اقول هذا الاسود وين سامع صوته

و أختي لو تلاحظي أنا ولد مب بنت

روح لبنان
23-10-2007, 10:59
اوكي انا اسفه عدلته

K A R A ~
23-10-2007, 11:27
رااائع جدا روح لبنان ::جيد::
مشكووورة على المعلوووومه ::سعاده:: بس انا ماتابعه للاسف ::مرتبك::

روح لبنان
23-10-2007, 12:46
مافي مشكله اهم شي مشاركتك وانا سعيده كتير على تشريفك لنا

الملاذ الغامض
23-10-2007, 14:30
السلام عليكم
روح لبنان

وتابع فربما اللي ما عجبهم صوتك بشخصية دوك فربما الشخصيات القادمه بيعجبو فيها

ان شاء الله لان بصراحة ما عجبني صوته في مهمات صعبة ولا في المحارب الكوني احسة
جامد..
فإن شاء الله يرجع بأدوار ثانية زي كبمارو -وجوزو - وبعد ذاك الي في سنشيرو الى لابس نظاره شمسية

لاني اشوف ان الكوميديا تناسبة اكثر

العفو انا عجبني صوته بالمهمات الصعبه دوك وليم عتيق بالعكس لم يتغير تماما كصوت رغيد و ليوناردو روعه حلقة امس و عدوه المدمر فادي الرفاعي سيتو كايبا وزميله لدوك الكترون وزميل المدمر صوت عبدو حكيم تقني يوغي الصغير وزميل المدمر الفرعون اتيم

بس صوت تقني ماكان عبدو حكيم ( يوغي ) ..... كان صوت (( غدي ياغي)) وهو جديد ورائع ايضاً

وهو نفس صوت البطل في الاحجار العجيبة الي شعره كحلي.

سحورة

الأخت الملاذ الغامض فأنا أخالف رأيك يا عزيزتي لأنه المدبلجين اللبنانيين القدامى ما يزالوا يملكون سحر صوتهم إلى الآن والدليل على كلامي صوت وحيد جلال ... عندما سمعت صوته في لقاء قناة جرس دهشت كثيراً لروعة صوته وكأنه جون سيلفر يتحدث في برنامج كليكت .

أنا ماقلت انهم فقدو ا صواتهم ...

كل إلي قلته ان صوت وليم عتيق اتغير يمكن صوت وحيد جلال سمعتوه نفس الصوت هو و جهاد الاطرش
لانهم دبلجو وهم كبار بعكس وليم إلي كان شاب والحين ماقلنا عجوز تقدم في العمر
وانا على العكس احب الاصوات القديمة بدليل اني قلت

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملاذ الغامض »
وان متامله من شركة superM الرائعه انها تتعامل مع مدبلجين قدامى اخرين

واعتقد ان كلامي لا ينقص من كونهم هم اساس الدبلجة في الوطن العربي

وايضاً لازم نعطي الجدد فرصة للأبداع ..واصواتهم مرة روعة.

روح لبنان
23-10-2007, 14:45
اختي ملاذ اسمو ماهو غدي ياغي انما باتريك مبارك لان اول اسم مكتوب البطل اللي اسمو سيت بالاحجار العجيبة وما قلنا لا خليهم يبدعو بس يبدعو مع وجود القدامى بوجود الاستاذ والمعلم وليم عتيق

العملاق صخر
23-10-2007, 17:41
وعلى فكرة هذا الخبر يسعدني أكثر من غيري ... لما أفكر به للجميع إن شاء الله

روح لبنان
23-10-2007, 17:46
اذا ارجو ان يثبت ويضع ضمن قائمة المهمين

روح لبنان
23-10-2007, 19:36
اختي ملاذ لان الدور جامد حبيبتي وحتى فتيان السلاحف ليوناردو كان جامد لانو قائد السلاحف ونفس الصوت ما تغير وحتى واحد من المدمرين المدمر 2 اعتقد كان صوته صوت وليم عتيق ولا تنسي انو كان وليم عتيق وهلا صار وليم جديد وشوفي كم سنه من هديك الاعمال لهلا

روح لبنان
24-10-2007, 00:03
السلام عليكم .....

كلامك صحيح نتمنى عودة المزيد من المدبلجين العمالقه ...

أدى بعض أدوار الأشرار في ساسوكي منهم (أرقط_ساتونيلا_عشلر)

أدى دور الراوي في البوكيمون الجزء الثاني

أدى أدوار جانبيه في ميمونه ومسعود وحكايات لاتنسى وعلى ماأظن السبع المدهش

انا شفت عشلر تبع العميد المزيف ولكن باي حلقة الارقط و ساتونيلا كم رقم الحلقة ازا بتتزكر بس روعه ههههه بساسوكي وحيد جلال بيرأس جهاد الاطرش

ووحيد جلال بالشجعان الثلاثة زعيم الشر دايلاند صوتو وحيد جلال وكمان البرفسور رياض والد هبه كمان وحيد

ولكن من هما اللذان دبلجا واتمنى عودتهما بفارغ الصبر وهما اللذان اديا صوت نوار ونادر في الشجعان الثلاثه اما هبه معروفه عفيفه فاعور ؟.

نسينا وادي الامان امان وليم عتيق بطل المسلسل ومسلسل حراس الطبيعه وليم عتيق ادى قائد الفريق كنغر والخطاف دورين كنغر بصوت غواص ورغيد وقوي بالسنافر والخطاف تماما كصوت دوق في مهمات صعبة

وكان في واحد اسمو بيضحك اسمو فطحل ادى صوتو سمير معلوف وصوته تماما كمايكل انجلو اتمنى عودته سمير معلوف ازا اديا كل من سمير معلوف وعبدو حكيم شخصيات صغيره ما بتلاحظو الفرق

والسلام ختام

ملاحظة : اسفه لتجاهلك فالمرات السابقه حين حكيت معي عالخاص عاشق ايمان حسين وانا بعتزر منك

سحورة
24-10-2007, 02:03
سحورة

.

أنا ماقلت انهم فقدو ا صواتهم ...

كل إلي قلته ان صوت وليم عتيق اتغير يمكن صوت وحيد جلال سمعتوه نفس الصوت هو و جهاد الاطرش
لانهم دبلجو وهم كبار بعكس وليم إلي كان شاب والحين ماقلنا عجوز تقدم في العمر
وانا على العكس احب الاصوات القديمة بدليل اني قلت

واعتقد ان كلامي لا ينقص من كونهم هم اساس الدبلجة في الوطن العربي

وايضاً لازم نعطي الجدد فرصة للأبداع ..واصواتهم مرة روعة.

يبدو من حديثك أنك غاضبة :rolleyes: إن كان ذلك فسامحيني يا قلبي :مرتبك: :مرتبك: :o

الصراحة أكون صادقة معك بأني إلى الآن لم أشاهد الأنمي على قناة mbc3

وما بعرف إذا كان صوت وليم عتيق تغير عن السابق أم لا

أنا فقط حكمت على صوته في الماضي لمن قام بدور كبامارو في مسلسل نينجا المغامر

وردك للغاية أعجبني ::جيد:: ويدل على ذكاءك يا أختي ... وبالفعل لازم نعطي للجدد فرصة للإبداع

روح لبنان
24-10-2007, 02:16
وساموراي غورو بسباق التحدي هوي عمر الشماع

الملاذ الغامض
24-10-2007, 06:03
السلام عليكم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح لبنان »
اختي ملاذ اسمو ماهو غدي ياغي انما باتريك مبارك لان اول اسم مكتوب البطل اللي اسمو سيت بالاحجار العجيبة

لا حبيبتي اسمه غدي ياغي مو باتريك مبارك بتريك صوت إلي شعرة برتقالي وهم ماكتبوه بالأول

أعتقد لان باتريك ممثل معروف .. وغدي توه جديد ...وانا اعرف افرق بين اصواتهم.

قلنا لا خليهم يبدعو بس يبدعو مع وجود القدامى بوجود الاستاذ والمعلم وليم عتيق

وهم ابدوعوا اصلاً بدون وجود القداماء ... والدليل يوغــي اوه بجميع اجزاءة مافيه ولا واحد قديم

مع احترامي للمثليل القداماء اصحاب الاصوات الجذابة بس الحق لازم ينقال

يعني ما نأكل حق احد على حسابهم

اختي ملاذ لان الدور جامد حبيبتي وحتى فتيان السلاحف ليوناردو كان جامد لانو قائد السلاحف ونفس الصوت ما تغير وحتى واحد من المدمرين المدمر 2 اعتقد كان صوته صوت وليم عتيق ولا تنسي انو كان وليم عتيق وهلا صار وليم جديد وشوفي كم سنه من هديك الاعمال لهلا

انتَ قلتيها
وشوفي كم سنه من هديك الاعمال لهل

يعني صوته كبر شوي فلهذا اجد هذا الاختلاف والجمود ....

واخيراً الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية ....

الملاذ الغامض
24-10-2007, 07:24
السلام عليكم

لرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح لبنان»
ولكن من هما اللذان دبلجا واتمنى عودتهما بفارغ الصبر وهما اللذان اديا صوت نوار ونادر في الشجعان الثلاثه
صوت نوار هو صوت محمد ابراهيم نفس صوت جيم وهوكبير في جزيرة الكنز وصوت مارك في ساندي بل

اما صوت نادر اذا لم اكن مخطئة على حسب ما اذكر سمير شمص نفس صوت بابا سنفور

اتمنى عودته سمير معلوف ازا اديا كل من سمير معلوف وعبدو حكيم شخصيات صغيره ما بتلاحظو الفرق

سمير معلوف ايضا عاد الى الدبلجة من خلال شركة اميدج برودكشن هاوس في سميسالا -وكان صديقة صوته عبدو حكيم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحورة »
يبدو من حديثك أنك غاضبة إن كان ذلك فسامحيني يا قلبي

على العكس انا لست غاضبة بل متعجبة .. لان التغير في الصوت واضح

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحورة »
الصراحة أكون صادقة معك بأني إلى الآن لم أشاهد الأنمي على قناة mbc3

وما بعرف إذا كان صوت وليم عتيق تغير عن السابق أم لا

أنا فقط حكمت على صوته في الماضي لمن قام بدور كبامارو في مسلسل نينجا المغامر

اعجبتني صراحتك ::جيد:: ::جيد:: .... فقله من الناس من اصبح يتحدث بصراحة

°
ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° الملاذ الغامض °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~

سحورة
24-10-2007, 11:29
..........
الملاذ الغامض

مرحبا بأختي الملاذ الغامض ،، ما شاء الله تبارك الله لمست من حديثك

خبرتك الواسعة في الدبلجة العربية بشكل عام :cool: ،،، أهنئك على ذلك

تحياتي لك يا عزيزتي ،، وأشكر مرة أخرى أختي روح لبنان على الموضوع الرائع ::جيد::

روح لبنان
24-10-2007, 14:11
شكرا الك سحوره كلك زوء

مغرورة الساحل
24-10-2007, 19:13
مشكوره خيتو على الموضوع واكيد الدبلجه البنانيه كانت ومازالت رائده من قبل الى الان وان شاء الله تستمر في تقدمها الف شكر لج مره ثانيه

FAINAL SORA
24-10-2007, 19:33
انا ما شفت الأنمي هاذا ..[/COLOR]::مغتاظ::

[COLOR="Magenta"]بس بما ان عمالقة الدبلجه فيه لازم اشوفه ::سعادة::

مشكوره عالخبر الرهيب

روح لبنان
24-10-2007, 19:59
مغرورة الساحل شكرا الك على هيدا الاطراء على مديحك النا ولدبلجتنا الرائدة والفريده لان كل مدبلجي لبنان رواد ورائدات واتمنى عودة المدبلجات ما بس المدبلجين

فاينل سورا
ـــــ

شكرا الك عالمشاركه والرد واتمنى قدوم المزيد دبلجة الاحجار العجيبه روعه مافي تحريف ولا تقطيع

واتمنى من وليم عتيق وعمر الشماع وخالد السيد وغدي ياغي وباتريك مبارك والبقية بان يعيدو دبلجة فولترون D3 اللي دبلجته سوريا بالغلط المحرف اعيدو الدبلجة حتى تتناسق بالقديم بالدبلجه الاردنيه كان اسمه

حارس الفضاء ... الفارس الشجاع

فولترون

واسمه بالياباني والانجليزي جو ليون وليس جو تايغر كما يعتقدو سوريا ما بدنا نمور سوريا ولا قطط الاردن بدنا اسود لبنان اسياد الغابة واسياد الدبلجة الكرتونية

سحورة
27-10-2007, 03:54
..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير شعب مكسات الكرام ،،، كيف أحوال الدراسة معكم :D:D:D

حابة اليوم أشارك أختي روح لبنان في هذا الموضوع الأكثر من رائع وأضع لكم صور متفرقة

لبعض أسياد الدبلجة اللبنانية .... تفضلوا :

أول شيء سأضع صورة نقيب الفنانين اللبنانين ،، (( إحسان صادق ))

فلا يخلو مسلسل كرتوني من وجود اسمه اللامع فهو صاحب الفضل الكبير

في إنجاح هذه المسلسلات ،، وهذه هي صورته

وهذه صورة لـ وليم عتيق وجوزيف نانو ::

http://wa7ed77.jeeran.com/MD2/LEABNAN/Wilem%20Ateag2.jpg http://wa7ed77.jeeran.com/MD2/LEABNAN/Jozif%20Nano2.jpg

وهذه صورة ((( ميشال ثابت ))) ::

سميرة البارودي + وفاء طربية

http://wa7ed77.jeeran.com/MD2/LEABNAN/Samira%20Barodi2.jpg http://wa7ed77.jeeran.com/MD2/LEABNAN/Wafa%20Tarabih2.jpg

وأخيراً وليس آخراً (( وحيد جلال )) :

روح لبنان
27-10-2007, 04:03
ووواااووووووووو يسلمو حبيبتي ووليم عتيق حتى شكلو ما بس صوتو وكمان شكلو ملائم مع الشخصيات اللي بيأديها بالاعمال الكرتونيه من غواص بالشناكل وليوناردو في فتيان السلاحف وكمان شكلو وسيم اكتر من جوزيف مع احترامي لالو طبعا وحتى كمان شباب وصبايا خالد السيد كمان وسيم انا شفتو عندي فيديو بمسلسل جحا الضاحك الباكي في دور صالح وفي مسلسل بائع الامثال في دور عروة هيدي مسلسلات الو من التراث اللبناني

وكمان معو بجحا عمر الشماع صابر ابن ابي صابر وفي بائع الامثال اسماعيل نعنوع في دور غربال

روح لبنان
28-10-2007, 15:02
شكرا الك سحورة عتبديل الصورة ووليم عتيق شكلو فعلا ملائم لصوته في شخصياته اللي بيأديها

BronzyMan
28-10-2007, 15:21
السلام عليكم

اخواني واخواتي تهنئه وتقدير مني لجهودكم لتجديد العهد الذهبي لعصر ذهبي ملئ بالموهبه والجديه في العمل
ولكن بالنسبه للاصوات الحاليه هل تصل بالابداع حد مسامعنا كما وصل سابقيهم ..نتمني ولو ان افتقار المواهب الان جعلني اميل للاينمي الياباني بالترجمه الانجليزيه ..
ورغم هذا اقول عسي نلقي عمل جديد لانمي يشجع من يعمل به للابداع
وشكرا اعزائي

سحورة
28-10-2007, 16:20
http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=341876&d=1193536571

قبل شوي انتهيت من مشاهدة مسلسل المهمات الصعبة

الصراحة بالنسبة لي ابتدأ الكرتون وانتهى وما عرفت أيش القصة منها :ميت:

:بكاء: الله يرحم أيام الكرتون القديم .. كان لكل حلقة منها هدف ومعنى وقصة

على العموم أسمحوا لي بالتعليق على أداء وليم عتيق في المهمات الصعبة

حقاً أداءه كان أكثر من رائع ((لكن مع بعض التغيير البسيط في الصوت اللي عهدناه لوليم عتيق))

وحابة أقول وجهة نظري بالنسبة لهذا التغيير الطفيف اللي حصل في صوته

أتوقع بل أؤكد على أن السبب الرئيسي في ذلك هو التقنيات الحديثة في عمليات الدبلجة

طبعاً هذا الكلام مو من عندي بل من صاحب الحنجرة الذهبية وحيد جلال

لتتأكدوا من كلامي شاهدوا هذا الفيديو لتحكموا بأنفسكم :

لقاء العمالقة / الجزء الأول (وحيد جلال + جهاد الأطرش) (http://www.mediafire.com/?1rtmzrz04zy)

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=341877&stc=1&d=1193536571

روح لبنان
28-10-2007, 22:04
السلام عليكم

اخواني واخواتي تهنئه وتقدير مني لجهودكم لتجديد العهد الذهبي لعصر ذهبي ملئ بالموهبه والجديه في العمل
ولكن بالنسبه للاصوات الحاليه هل تصل بالابداع حد مسامعنا كما وصل سابقيهم ..نتمني ولو ان افتقار المواهب الان جعلني اميل للاينمي الياباني بالترجمه الانجليزيه ..
وشكرا اعزائي

لا تخف لا ينطفئ بريق الذهب والماس لا يخفي لمعانه ولا يتكسر

روح لبنان
28-10-2007, 22:11
http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=341876&d=1193536571

على العموم أسمحوا لي بالتعليق على أداء وليم عتيق في المهمات الصعبة

حقاً أداءه كان أكثر من رائع ((لكن مع بعض التغيير البسيط في الصوت اللي عهدناه لوليم عتيق))

وحابة أقول وجهة نظري بالنسبة لهذا التغيير الطفيف اللي حصل في صوته

أتوقع بل أؤكد على أن السبب الرئيسي في ذلك هو التقنيات الحديثة في عمليات الدبلجة

طبعاً هذا الكلام مو من عندي بل من صاحب الحنجرة الذهبية وحيد جلال

لتتأكدوا من كلامي شاهدوا هذا الفيديو لتحكموا بأنفسكم :

لقاء العمالقة / الجزء الأول (وحيد جلال + جهاد الأطرش) (http://www.mediafire.com/?1rtmzrz04zy)

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=341877&stc=1&d=1193536571

لا تخافي لا يمت بل كان في غيبوبة طويله بينما عاد وليم عتيق ورجع النا رامي وسيوافينا بالاخبار الرائعه وياليت بدبلجو مسلسلات الرجال الالية سلسلة الكاندام رايدن ودايترن 3 وفيلم جريندايزر مع جهاد الاطرش وعبدالله حداد ودانكونغار و نوفا وكل السوبر روبوت

روح لبنان
28-10-2007, 23:49
اليكم مقطع لدوق قائد سيغما 6 وليم عتيق

http://jp.youtube.com/watch?v=yAnZXwAGQxs

BronzyMan
29-10-2007, 10:41
لا تخف لا ينطفئ بريق الذهب والماس لا يخفي لمعانه ولا يتكسر

هذا اكيد...لكن ليست كل المناجم تخرج ذهبا وماسا’’ ورغم هذا نحن نتفائل وتفائلك يزيد البهجه في صدورنا
ننتظر منك اخبارا’’ ساره دائما’’

روح لبنان
30-10-2007, 05:13
تسلم اخي على مرورك الكريم وعلى ردك لا تنقطع وبالنسبة للاخبار

على راي خالد العبيد ( كل شي بوقته حلو يا حلو )

نسيت اتمنى عودة عبدالمجيد مجذوب وابراهيم مرعشلي وعفيفة فاعور والتي ادت صوت ورد بالليث الابيض صوته مألوف واتمنى اعادة دبلجة كابتن ماجد الجزء الخامس بالدبلجة الصحيحة

روح لبنان
01-11-2007, 04:28
شو مافي رد بليز ردو حتى ما يصير قديم ويتم اغلاقه

Ʀǐǹȃღ
01-11-2007, 12:16
الموضوع رائع و مميز مرسي يا روح لبنان علطول بتدهشينا
بمواضيعك الله يعطيكي العافية

روح لبنان
01-11-2007, 23:00
تسلمي حياتي وشكرا الك على المرور وبتمنى كمان اختك نارسيسا بتشاركنا

روح لبنان
03-11-2007, 04:03
ووين باقي الردود يا حبايبي الحلوين

روح لبنان
05-11-2007, 00:13
بتعرفو روعه سباق التحدي والاحجار العجيبه اعدونا الى زمن العمال القديمه وكأنو كديم رغم انه جديد لا تقطيع ولا تحريف والدبلجه ممتازة 100% فعلا المدبلجي القدامى بعدما عادو رجع الوضع وتحسن متل زمان روعه بتحسو بالاثارة

ماسة الحساسة
05-11-2007, 01:51
هذا ردي يا روح لبنان حتى يضل الموضوع على الصفحة الاولى

(مو منيّة ها!!!) :cool:

وقت المسلسل سيء بالنسبة لي فأنا أكون وقتها في العمل
لكنه يعاد بالتأكيد في وقت لاحق أليس كذلك؟
سأحاول متابعة الدعاية000
وشكراً جزيلاً على الخبر وتحية لمدبلجي العصر الجميل

روح لبنان
05-11-2007, 02:40
العفو يا ماسه بينعاد الساعه الواحده تماما فجرا مهمات صعبة و قبله تماما سباق التحدي

مسافر
05-11-2007, 21:15
السلام عليكم

شكراً على هذا الخبر الجميل .

ممكن صوره للمسلسل أو اسمه بالانجليزي

روح لبنان
05-11-2007, 21:21
اسم المسلسل بالانجليزيه سيغما 6 Sigma واتمنى للاخت سحوره العثور على صوره

سحورة
05-11-2007, 23:05

أحم أحم :تدخين: المساعدة سحورة جاءت هنا (( :قرصان: ألقوا تحية القراصنة ))

هذا هو اسم الفيلم بالإنجليزي :

G.I. Joe: Sigma 6

وهذا موضوع من أعضاء منتدى مكسات وفيها ستجدون صورة للفيلم :)

مهمات صعبة!!!sigma 6 (http://mexat.com/vb/showthread.php?p=8631643)

وروح لبنان هي أول رد فيه >>> شايفين كيف هههههههه :p:p

وهذه صور لشخصيات فيلم سيجما :

Duke

http://aycu05.webshots.com/image/34364/2000211581034247318_rs.jpg

Scarlett

http://aycu25.webshots.com/image/31624/2000261158893002499_rs.jpg

Snake-Eyes

http://aycu28.webshots.com/image/33467/2000275372617644014_rs.jpg

General Hawk

http://aycu38.webshots.com/image/33077/2000297856916913560_rs.jpg

Destro6

http://aycu05.webshots.com/image/32524/2000203018076470245_rs.jpg

Shadow6

http://aycu22.webshots.com/image/32541/2000241422080450314_rs.jpg

وهذا الرابط ممكن يفيدكم :

http://www.hasbro.com/gijoe/

روح لبنان
06-11-2007, 00:00
شكرا الك سحوره عالمساعده ان DUKE هوي وليم عتيق و سكارلت هيي ايمان البيطار تيا و Destro6 هوي فادي الرفاعي سيتو كايبا

Narcissa
08-11-2007, 20:40
مرااااااااحب ;)
,,
يكفي ذكر لبنان بالموضوع يا عسل :cool:

وأخيرااااااااااااااااااا :D

فعلا كما قال الاعضاء قليل ما نجد لبنانيين متفاعلي مع ادوارهم :mad:

انا لو يضعوني حتى ادبلج :مكر:

سوف ينفجر جهاز الجميع من صوتي العذب :أوو:>>>:p

والان سلاااام ومرسي على الموضوع الطيوب مثلك

Sugababy
09-11-2007, 09:28
السلام عودة بعد انقطاع :لقافة:

ما ادري اذا ذكرتوا هذا الموضوع
لكن وليم عتيق مثل في مسلسل شامان كينغ يعني راح يظهر مرة ثانية ::سعادة::
عمل صوت المعلم وصوت واحد من الأشرار :D

في هذا الكليب
http://jp.youtube.com/watch?v=qcM-WySTyTY
وانا اسمع صوته فجأة حنيت لأيام الماضي :بكاء::بكاء::بكاء:

روح لبنان
09-11-2007, 11:18
هيدا قديم حبيبتي لدرجه ان ميشيل ثابت معهم بدور ماغنت او ماغنب

AIZ
09-11-2007, 16:09
الله اختي والله ذكرتيني بأيام الطفوله و انا اتابع بومبي و قراندايزر والليث الأبيض ونحول كانت ايام حلوه وكان من اكثر الأنميات لتي تعجبني اليابانيه رغم اني لم اكن اعلم انها يابانيه وخصوصا قران دايزر بسبب الإتقان بالدبلجه والذين اسميهم الجنود المجهولين وعلي حسب كلامك دوق تقولين رجع الله من افضل الأصوت لدي وشكرا لك اختي

روح لبنان
10-11-2007, 05:56
شكرا الك اخي عالدخول عالدخول هههههههههه بومبي شو بومبي لا احسن شي نيودلهي هههههههه والله بومبي شو بومبي هيي اسمها بومبو وليس بومبو

السيارة المرحة
ـــــــــ
بـومـــبو

روح لبنان
10-11-2007, 06:08
مرااااااااحب ;)
,,

تسلمي حبيبتي يا رب تتحقق امنيتك وتسعي لتحقيقها بعد الدراسه الى الامام ياليت تفتحي قناة لبنانية مختصه بالكرتون لازم تتعاوني انتي واختك وبيك لفتح هيدي القناة تحاولي تفتحيها بلا تقطيع او تحريف تماما كشركة كيدز وشركة سن الفيل اللي في بعلبك

العملاق صخر
11-11-2007, 16:37
يا جمااااااااااااااااعه جايب لكم فيديو مباشر لكنغ الدبلجه جهاد الأطرش ::

http://www.youtube.com/watch?v=bft8EbNSKfA

::جيد:: إن شاء الله يعجبكم

روح لبنان
18-11-2007, 01:15
روووووووعه روعه ذا دي ونتمنى منك الاطلاله الدايمه منك

ملك
20-11-2007, 14:55
يسلمو ايديك على الموضوع
وان شالله نتابعه

روح لبنان
27-11-2007, 22:03
تسلمي حبيبتي على هالاطراء وعلى ردك ومشاركتك

Blue Ocean
28-11-2007, 01:16
ثانكس عمري ع الخبر
بصرحة شي حلو نسترجع ايام الماضي
للأسف المدبلجين اللبنانيين الحاليين خبرتهم قليلة
والنص اشبه بتسميع منه لحوار
ونادرا ما نرى المدبلج متفاعل مع الدور

سقى الله ايامك يا وحيد جلال و يا جهاد الأطرش :بكاء:

السلام عليكم

وشكرا اعزائي

لأن المدبلجين القدامى كانوا في الأصل ممثلي مسلسلات إذاعية (من ذكريات الوالد طبعا:D)مما يتطلب منهم إيصال التعابير والحوار عن طريق أصواتهم وتفاعلهم مع الدور...:تدخين:

العفو اخي العزيز نحنا عايشين بالكرة الارضيه بتدور وبيدور العالم معها ولازم الماضي يعود يوما ما

ولازم تعوض النا على اللي راح وانت مازلت في شبابك بمقارنه لوحيد جلال و جهاد الاطرش وكما بيقولو تابع حتى النفس او الرمق الاخير

شيء جميل أن يرجع رواد الدبلجة... لكن مثل ما ذكر بعض الإخوان والأخوات أن لكل زمن رواده وما أحد ياخذ زمانه وزمان غيره...

بالفعل كلامك صحيح يا tengu (( قديمك نديمك )) وهي تعني بأنه القديم لا يمكن أن يعوض بأي شيء آخر لأنه دائماً القديم يملك سحراً خاصاً بالنسبة لنا نحن البشر فهو يحمل ذكريات الماضي بروعته وجماله وتعقيباً على كلام الأخت الملاذ الغامض فأنا أخالف رأيك يا عزيزتي لأنه المدبلجين اللبنانيين القدامى ما يزالوا يملكون سحر صوتهم إلى الآن والدليل على كلامي صوت وحيد جلال ... عندما سمعت صوته في لقاء قناة جرس دهشت كثيراً لروعة صوته وكأنه جون سيلفر يتحدث في برنامج كليكت :D وأنا شخصياً أستطيع تمييز صوت المدبلجين القدامى من بين ألف صوت آخر جديد لأنه بكل تأكيد ستلاحظين الفرق بكل سهولة ، وأتوقع بقية الأعضاء يوافقوني في هذا الرأي أعتذر على الإطالة ولكن حبيت أشارك معكم برأيي في الموضوع :تدخين:

القديم يمثل الذكريات ومحاولة استرجاع الماضي صعبة جدا :مذنب:

أداؤه في فتيان السلاحف كان فيه نوع من المحاكاة والتقليد للشخصية في النسخة الإنجليزية...مما جعله جامد وممل بعض الشيء...بمعنى أنه لم يكن يمثل نفسه....::مغتاظ::

وأتمنى أنه يقدم هو ومدبلجين قدامى آخرين مسلسلات بنفس جودة المسلسلات اللي قدموها زمان...

مرااااااااحب ;)
,,

الدبلجة قبل كل شيء فن وعلم وليس قراءة وتسميع دونما تفاعل ولابد من تدريب عناصر وأصوات من قبل شركات الدبلجة إذا أرادت النجاح...فالمشاهدون اليوم ليسوا جهلة بل يتابعون وينقبون عمن وراء الكواليس.....:تدخين:

ا وكان من اكثر الأنميات لتي تعجبني اليابانيه رغم اني لم اكن اعلم انها يابانيه وخصوصا قران دايزر بسبب الإتقان بالدبلجه والذين اسميهم الجنود المجهولين وعلي حسب كلامك دوق تقولين رجع الله من افضل الأصوت لدي وشكرا لك اختي

معك حق لدرجة أننا كنا مقتنعين أنهم عرب ومستحيل يكونون أي شي ثاني :لقافة:

ملاحظة: طبعا لا ننسى أن محطة (سبيس تون) :mad: كانت وراء اختفاء المدبلجين اللبنانيين والأردنيين والكويتين باحتكارها للدبلجة في الأعوام السابقة....

manghlasi-1
28-11-2007, 01:30
مشكورة اختي على هدا الخبر الرائع واخيرا سوف نسمع اصوات المدبلجين الدين امتعونا با اعمالهم الضخمة في طفولة
وعندي ملاحطة بسيطة اختي وليم عتيق دبلجة صوت نينجا كبمارو اما دوك فليد دايسكي فا جهاد الاطرش هوا من قامة بدبلجة صوته
وتقبل مني اختي فائق الاحترام وتقدير

uzumaki_hero
28-11-2007, 01:32
ما اقول الا في احلام الورد تشوفون المدبلجين الكلاسيكيين يرجعون ^_^

روح لبنان
30-11-2007, 02:43
شكرا لكم على المرور وبسانشيرو ادى وليم عتيق اربع شخصيات بالحلقة الاولى كمان صوت شوتا ودمية ناريتا لما تتأوه وصوت كروزاكي وجد سانشيرو

روح لبنان
30-12-2007, 05:34
وين باقي المشاركات والردود والاعضاء

Nayda
15-01-2008, 11:40
شكرا على الموضوع الرائع أختي روح لبنان

نسيت اتمنى عودة عبدالمجيد مجذوب وابراهيم مرعشلي وعفيفة فاعور والتي ادت صوت ورد بالليث الابيض صوته مألوف واتمنى اعادة دبلجة كابتن ماجد الجزء الخامس بالدبلجة الصحيحة

و جميعنا نتمنى كذلك عودة عمالقة الدبلجة اللبنانية القديمة
و الذين أتحفونا بأصواتهم الرائعة

فقط أحببت أن أخبرك بأن الفنان ابراهيم مرعشلي لن يعود للدبلجة للأسف
فقد وافته المنية عام 2004 إثر جلطة دماغية أدخلته في غيبوبة توفي بعدها رحمه الله :بكاء:

روح لبنان
15-01-2008, 17:33
الله يرحمك ليث ايها الليث الابيض مات البطل اللي واجه زئير بشجاعة شكرا الك نايدا على الخبر

kid the phantom
15-01-2008, 17:39
شكرا على الأخبار

ونتمنى مشاهدتهم في مسلسلات الأنمي الجديدة

روح لبنان
15-01-2008, 20:02
العفو وشكرا الك عالرد

kid the phantom
17-01-2008, 10:29
العفووو

ولا شكر على واجب

شيكا مارو
17-01-2008, 10:49
مشكووووووووور ع الخبر

روح لبنان
19-03-2008, 16:34
العفو شيكا مارو وشكرا عالمرور وناطره المزيد وين عازف الخبر ماريا فليد ودوق فليد ودايزر جو واللي شاركت بمواضيعهم وعشاق الدبلجة القدامى

القلب الرحوم
29-03-2008, 21:07
صراحة ... حنيت لايام زمان...الحلوة..
شكرا على الموضوع..

روح لبنان
29-03-2008, 21:34
العفو مدام وشكرا الك على الرد حبيبتي

لانو مافي ارحم من قلب الام الا ارحم الراحمين

روح لبنان
02-06-2008, 01:53
مافي ردود

واتمنى عودة جهاد الاطرش ووحيد جلال و فلاح هاشم

الظافري
02-06-2008, 12:53
والله خبر حلووووووووووو حتى لو الانمي مو حلووووووووووووو بيصير حلو لان اصواتهم رووووووووووووووووعة

غرندايزر العظيم
02-06-2008, 21:45
الله يبشرك بالخير

رجعووووووووووووووووووووووووووووووو اخيرااااااااااا

اختي روح لبنان رجا ء رجاء خاصة

ممكن تنزلين الحلقة
على الموضوع

روح لبنان
11-06-2008, 01:39
شكرا على الردود ومن عودة اسياد القدامى كما عادت ايضا سمارا نهرا في مختبر دكستر

http://www.youtube.com/watch?v=COi7OzKlo_k

اللي ادت صوت دولي

اسفه يا العظيم ما لقيتو في يوتوب

KINGANIME
11-06-2008, 15:35
موضوع رائع

كم اتمنى عودتهم فعلا رواد العصر الذهبي

مع ان بعضهم عاد كما ذكرتم الا انهم يحتاجون لمن يختار الانميات الجيدة اللتي من خلالها يفجرون طاقاتهم كالسابق
و بعضهم يتواجد بين الحين والاخر بالبرامج الوثائقية

عودتهم بالنسبة لي كالحلم واتمنى ان يدبلجو اشياء رائعة من الانمي القديم الغير مدبلج كقتاروبو و جريت مازنجار وتكملة البطل الخماسي وسانشيرو و الكثير احلامنا كثيرة و يوجد الكثير من الانمي القديم الذي لم يدبلج

و شكرا على الموضوع الرائع

تحياتي

::جيد::